منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   (رواية) رواية انا مجنونك (https://www.liilas.com/vb3/t195563.html)

مونآري 06-07-14 02:47 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
السلام عليكم اوخيتي بيشا

حابة اقول ان روايتك حلووووة ... عجبتني
وتين ياقلبي عليها تلقاها من خالد والا من كادي والا من الجوهره

اتمنى لك التوفيق .. والى الامام
بس انا مستغربه مااحد رد مع انو الرواية حماس
وتحياتي انا مونآري

بيشاا 08-07-14 09:47 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
ياعيني تسلمين انتي اول وحده ترد على روايتي


كل الشكل لك

بيشاا 08-07-14 09:50 AM

رد: رواية انا مجنونك
 
هذا من ذوقكك الراقي واسعدتيني كثيرر

بيشاا 11-07-14 09:06 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
البارت العاشر (10)..


وتين اول م دخلت غرفة جدتها لقتها على سجادتها تبكي وتدعي
وتين باست راسها وهي تبكي : يمهه راحو مابقى لي أحد غيرك يمهه ابي انام بحضنك والله تعبت م لبقى لي أحد يمهه من لي
جدتها تضمها اكثرر تبكي :ي ريحة الغالي ي ريحة ابوي انتي _ وتضمهها وتبكي
دخلت عمتها لمى ضاق صدرها أكثر قومت وتين من حضن جدتها : وتين ي عمري روحي ارتاحي في غرفة احلام
قامت وتين طالعت غرفة احلام البيت كان زحمة من الناس اللي يعزونهمم
فتحت الباب كانو البنات كلهم موجودين فيها
وتين وصوتها المبحوح من البكاء : السلام عليكمم
قامت احلام ضمتها : ياروحي عظم الله اجركك
وتين م تحملت بكت على طول وضمتها اكثر : اجرنا واجرك
سلموا عليها البنات كلهم جلست جنب احلام ساكته
وكادي وامها لما وصلوا الرياض راحت لـِ اهلها لانها في عدتها

وتين بهدوء : حلومه ابي انام نعسانه
احلام قامت : تعالي ل غرفة سما
طلعت احلام ووتين

الجوهره تتأفف : ياربي هالوتين مادري ايش شايفه نفسها عليه لا أم ولا أب ولا حتى جمال

وتين راحت ل غرفة سماا
كانت الغرفه لونها وردي وسرير بوسط الغرفه وتسريحه صغيره
دخلت الغرفه شغلت لها احلام المكيف على الحار عشان البرد
راحت وتين جلست على السرير ماقدرت تكتم نفسها أكثر نزلت دمعه على خدها مسحتها بسرعه عشان ما تنتبه احلام
احلام مافتتها حركتها بس ماتبي تضايقها

احلام : اذا تبين شي اتصلي على جوالي وانا اجيك
وتين : ان شالله حبيبتي ما تقصرين
طلعت احلام
وتين حطت راسها على المخده مافيها نوم بس ماتبي تجلس مع أحد
كانت تفكر كيف بتعيش حياتها من بعد ابوها ومع الوقت نامت وتين
صحت وتين كانت الساعه 9 مساء قامت بسرعه تذكرت راحت عليها صلاة المغرب والعشاء
دخلت الحمام وضت وطلعت أخذت الجلال وصلت طلعت من الغرفه نزلت تحت

لقت جدتها ام حمد وام ثامر وام خالد وام بدر سلمت عليهم وجلست جنب جدتها
ام حمد : وتين يمه تبين اكل
وتين : لا يمه مالي نفس
ام حمد : مايصير يمه ماكلتي شي من الصباح
وتين : والله مالي نفس أكل أي شيء
ام خالد : كذا تضرين صحتك وبعدين بتتعبين لازم تاكلين
وتين : ان شالله خالتي
ام خالد نادت احلام
احلام : هلا يمه
ام خالد : روحي جهزي العشاء ل وتين
وتين : لا خاله انا اجهز ل نفسي
احلام : لا لا انتي خليك انا أجيب لك
وتين قامت : لا انا اجهز لانفسي
احلام تضحك : انتي تبين نتهاوش طيب شوفي اللي توصل المطبخ اول هي اللي تزينه
وتين ابتسمت : يالله
احلام تعد : 1 2 3 انطلاااق
احلام وصلت قبل وتين
وتين لانها مرهقه ماقدرت تركض أسرع
احلام: نهيههااا <ضحكت اشرار : ووصلت قبلك وتمد لسانها كنها بزر
وتين ضحكت على حركاتها : صدق بزر
جلست وتين على الكرسي تنتظر احلام
احلام حطت الأكل على الطاوله
احلام : ابوي قالنا انك تخرجتي بنسبه حلوه تبين تكملين دراستك
وتين : اي بكملها بدرس ادارة اعمال
احلام : طيب ندرس سوا
وتين : لا انا بدرس في جده
احلام : انتي مجنونه كيف تدرسين بجده ل حالك ناسيه حتى عمي ابو ثامر نقل من شهر ل الرياض
وتين : مادري بقنع عمي مابي ادرس هنا
احلام : انسي عمامي ماراح يوافقون بس سجلي هنا
وتين سكتت معها حق احلام مافي امل ان يخلونها تروح ل حالها
أكلت شوي وقامت تغسل
احلام : ما اكلتي شي
وتين : والله مالي نفس بس عشان جدتي

**************
عند الجده ام حمد وام ثامر وام خالد

ام حمد :الله يصبر قلبها وقلبي
ام ثامر وام خالد : امين يارب
دخل خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد يبوس راس جدته ويجلس جنبهاا : شلونك يمه
ام حمد : بخير يا ولدي وانت عساك بخير
خالد : الحمدلله..عظم الله اجرك
ام حمد خنقتها العبره : اجرنا واجرك
خالد : ليه يمه البكاء امسحي دموعك
ام حمد بحرقة : راح ولدي راح الغالي راح سند وتين ومن بقى لها
خالد سكت شوي : يمه الله يهديك ادعي له بالرحمه

بعد شههرر
جالس في المكتب ويقراء الاوراق كان في تلاعب في حسابات الشركه سمع الباب يدق
...: مين
...: انا خالد عادي ادخل
...: اي تفضل
خالد :السلام عليكم
...: وعليكم السلام هلا ي ولدي حياك
خالد : اللي يحييك ي يبه
ابوخالد مستغرب : غريبه جاي الشركه زياره
خالد : انا جايك بموضوع مهم
ابو خالد : ما يتأجل لين ارجع البيت
خالد :لا مايتأججل
ابوخالد: تكلم
خالد :....
انتهى البارت توقعاتكم

بيشاا 17-07-14 07:13 PM

رد: رواية انا مجنونك
 
البارت 11
ابوخالد :تكلم
خالد : ابي اطلب منك وتين
ابوخالد : هذي الساعه المباركه ي ولدي بس تعرف أن لازم أخذ رأيها وما ابي اغصبها
خالد : خلاص شاورها
ابو خالد : على خير
خالد : انا استأذن الحين
ابوخالد : اذنك معاك
طلع خالد وكمل ابوخالد شغله

************
عند وتين واحلام طالعين الحديقه العصر
كان الجو جميل غيم وبرد
وتين : كأنها تبي تمطر
احلام تناظر الجو : اي مره روعه يازين طلعت البر
وتين : صادقه
احلام نطت بسرعه : عندي فكره
وتين : بسم الله الرحمن الرحيمم وش فيك رعبتيني
احلام :وش رأيك نقول ل ابوي نطلع ل البر
وتين : فكره حلوه
احلام راحت تركض داخل تقنع أمها
وتين ظلت جالسه في مكانه تتأمل الجو وسرحانهه

خالد فتح الباب ماكان نفسه يروح أي مكان دخل الحديقه اول انتبهه ل وتين كانت سرحانه وكانت لابسه بلوزه صوف سكريه ولابسه تنوره كانت ضافره شعرها فرنسي وفي خصلت من شعرها البني مع الهوا تتحرك فجأة كذا سكرت عيونها ودمعت عينها
وتين " تذكرت ابوي ماقدر امنع دمعتي انا صرت وحيده مافي أحد يشغل وقتي صح مااحد مقصر معي بس لما يكون لك أهل تحس ب الراحه والأمان ماحسيت الا في يد دافيه مسحت دمعتي فتحت عيني وكانت عيني في عينه ماتوقعت ابد اني اشوفه بعد اخر موقف بيننا
ابعدت يده بسرعه ووقفت وتين تبي تمشي مسك يدها : انتظري
وتين بكت : خالد فك يدي
خالد هزته دموعها : طيب ليه البكاء
وتين بنظرات بترجي : خالد
خالد كانت يناظر عيونها ترك يدها : انا اسف طلع وتركها.
جلست وتين فتحت جوالها شافت صورة ابوها ضمتها ل صدرها وهي تبكي سمعت صوت احلام وسما مسحت دموعها بسرعه ونزلت جوالها
سماء : خبله انتي وين نروح البر الحين
احلام مطنقره : سكري فمك احسن لك
ضحكت وتين على بنات عمها دام متناقضات وهواش
وتين : ايش فيكم ي دوبات بس متهاوشات
سما واحلام مع بعض :هذي. الخبله
وتين : هههههههههههههههههههههه كلكن خبلات
سما : امي كرشتها احسن
احلام عصبت : سما قومي انقلعي داخل
سما : مالك دخل قامت جلست جنب وتين وضمتها _ وتين تبيني _ومدت لها لسانها
وتين ضمتها أكثر : اي انا ابيها
احلام : انقلعي انتي وياها وقامت
دخل ابو خالد سما راحت تركض ضمت ابوها قامت وتين واحلام سلمو عليه وتين كانت تناظر سما لما ضمت ابوها تذكرت ابوها اول ما يدخل تضمه وتبوس راسه ابتسمت ب ألم كان من يدخل يسأل عنها يجلس معاها يسولفون مايمل منها

ابو خالد : شلونك وتين
وتين انتبهت ل عمها : تمام الحمدلله انت كيفك
ابوخالد : بخير دامك بخير
دخلو داخل وسما كانت ماسكه يد ابوها
ابوخالد باس راس امه : شلونك يمه
ام حمد : الحمدلله ياولدي
ام خالد : ابوخالد الغدا جاهز
ابوخالد : يالله شوي جاي _راحت ام خالد _ يمه قومي تتغدين
ام حمد : لا يمه تغديت قبل تجي قوم تغدا وبعد الغدا ابيك بموضوع
ابوخالدوقف / أن شالله
بعد الغداء راح ابو خالد ل امه
ابو خالد : سمي يمه
ام حمد :يمه انت ماتبي تفرح ب خالد
ابو خالد بأبتسامه : اي وخالد جاني وقال لي واختار اللي يبيها
ام حمد : هو من هي اللي يبيها
ابوخالد : يمه خالد يبي وتين
ام حمد وجهها استبشر : هذي الساعه المباركه بس
ابوخالد : بس اول خوذي رايها
ام حمد : اكيد يمه لاتوصي
ابوخالد وقف : خلاص أجل على خير بروح انام تأمرين على شي
ام أحمد : لا يمه سلامتكك
دخلت وتين واحلام عند جدتها ب الصاله وتين جالسه جنب جدتها
ام حمد : يمه وتين قوميني ل غرفتي _ ام حمد غرفتها ب الدور الأرضي لانها ماتقدر تصعد الدرج_
وتين قامت : ابشري يمه _ مسكت يدها وصلتها ل غرفتها جت تبي تطلع
ام حمد : وتين يمه تعالي عندي
راحت وتين جلست جنب جدتها : سمي يمه
ام حمد تمسح على شعرها : ي بنتي انتي كبرتي وصارو يخطبونك مني
وتين منحرجه صار وجهها احمر سكتت
ام حمد تكمل : اليوم خطبك ابو خالد ل ولده خالد ويبي يسمع ردك
وتين تبي ترفض : بـس يمـ قاطعتها جدتها
ام حمد قاطعتها : يمه خالد رجال زين وماعليه كلام
وتين : بس يمه ابوي ماصار له شهر متوفي وانا مابيه يشفق علي أن مابقى لي أحد_ وبدأت تبكي
ام حمد دمعت عينها : يابنيتي لوابوك عايش كان وافق على خالد وخالد طلبك من قبل يتوفى ابوك والرجال شاريك استخيري عمك يبي ردك بعد يومين
طلعت وتين ل غرفتها اللي زينها لها عمها كانت الغرفه باللون الذهبي والبيج والاثاث ب اللون البني والبيج دخلت وقفلت الباب جلست على سريرها تفكر كيف بتعيش حياتها مع خالد وهي قلبها ما يبيه
صلت صلاة استخارة وبعدها قامت تتنام الا دق الباب
وتين : مين
...: انا احلام
وتين : ادخلي مايحتاج تستأذنين
احلام دخلت وجلست جنبها ابتسمت : صدق اللي سمعتهه
وتين متعجبه : ايش سمعتي
احلام عضة شفتها : خالد خطبك
وتين صار وجهها احمر : اي
احلام تصفرر : اخس تبين تصيرين مرة اخووي
وتين تدفها : باقي ماوافقت
احلام تضحكك : كيفي عاد مرة اخوي
وتين استحت وضربتها ب المخده :انقلعي برا
بعد يومين
وتين ماصارت تطلع من غرفتها عشان ماتشوف خالد

وتين جالسه بغرفتها خلاص أخذت قرارها ماراح تتراجع عنه
دق الباب
وتين : مين
سماء : انا سمى فتحت الباب _ ابوي يبيك ب المكتب
وتين :طيب جايه
طلعت سما وبعدها وتين

**************
...: ليه تبي تتزوجها انت ماتبيها
...: ابي انتقم منها
....: انتبهه تسوي كذا تراها يتيمه مابقى لهها احد بتندم بعدين
...وقف : قم نبي نمشي
...: يالله
*******
دقت الباب
...: ادخلي ياوتين
دخلت وتين : هلا عمي
ابوخالد بأبتسامه : هلا يابنيتي. اجلسي
جلست وتين كان المكتب كبير فخم الطاوله كلها أوراق وعمها يقلب الاوراق نزلهن شوي وقال :وتين انتي موافقه على خالد
وتين : عمـ..
انتها البارت توقعاتكمم


الساعة الآن 09:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية