منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   سواليف الوله ، للكاتبة : آإكآإسسيآإ .. (https://www.liilas.com/vb3/t147783.html)

dali2000 27-08-10 10:12 PM

[ ـآإلج’ـزء ـآإلع’ـآإشر ]

يآإمآإ بكيت و صح’ـت .. في ليل ـآإلودـآإع = (
وشش يفيد " ـآإلبكي " .. لـآإمنه [ رحَ حَ حَ ـل !

****

ينتظر [و] ينتظر [و] ينتظر [و] ينتظر !

رد عليه صوت قوي : نعمـ .. السلامـ عليكمـ
محمد بثقه مصطنعه : وعليكمـ السلامـ .. انا المحاسب محمد من قسمـ البنين , حبيت اكلمـ الاستاذهـ شهد بخصوص المبلغ المطلوب !
المديرهـ : دقايق لو سمحت ..
محمد : خذي راحتك !
المديرهـ حطت السماعه وطلعت شافت طالبه ..
المديرهـ : روحي نادي الاستاذه شهد ..
الطالبه : طيب ابله ..

دقيقتين .. وهو ينتظر .. يوووهـ يامحمد ليش استعجلت وش بتستفيد لا قالت لك السبب ! وبعديـ ...
وقطع حبل افكارهـ صوت انوثي صعقه حتى النخاع !!
شهد : الووو ..!
محمد : السلامـ عليكمـ
شهد بحياء : وعليكمـ السلامـ
محمد : المبلغ وصلكمـ ؟!
شهد : اي يعطيك العافيه وصل ..
محمد : كويس !
شهد سكتت .. محمد ساكت ! ( لحظه صمت ) ..
محمد قطع هاللحظه وقال : ممكن سؤال لو سمحتي استاذه شهد ؟
شهد بربكه وكأنها عرفت وش راح يقول : اي اي تفضل ..!
محمد بجراءه : وش تبين ؟
شهد تنحت : هــاه !
محمد : عفواً .. لكن بنفس المكان انتي حبيتي تتأكدين مين انا ؟ .. وبنفس المكان ابي اعرف وش مكسبك من هالحركات !
شهد بنرفزه : اي حركات !
محمد : اتوقع فاهمتني ,
شهد : يعني انت ماتبيع الا لي !
محمد : انا مابعت كل اللي عندي الا لك !
شهد : عفواً هذا مو مكان نتناقش فيه !
محمد : ليه في مكان ثاني ؟
شهد عصبت : نعمـ ؟؟!
محمد تدارك الموضوع : عوافي .. المبلغ وصلكمـ .. مع السلامه !

وسكر السماعه .. مايدري كيف قال الكلام .. ولا يدري اصلاً وش قال !
صوتها قلب كيانه .. وزعزع مبادئ كان حاطها قدامه ! .. يوهـ ياشهد !!

اما عند شهد : فكانت ترجف من القلق كويس ان فضى لها الجو وقدرت تكلمه بما ان المديره طلعت برا !
لكن صوته اربكها وعصبها ! .. قلب موازينها .. وارتبكت ..
صحيح ياشهد .. انتي وش تبين بالظبط ؟؟؟

****

في الجامعه :

البنات جالسين بالكافتريا ..
نورهـ - سماح - غيداء - رغد - غادهـ !!

سماح : هههههههههههه فديت روحك غيداء وربي تضحكين !
غيداء تضحك بصوت عااالي : ههههههههههه لا تحرجيني !
رغد اللي ابد مو طايقه الجلسه مع غيداء : يوهـ تنحرجين !
غيداء : لا احااول !
غادهـ بتصفي الجو : الا ما قلتي لنا يانورهـ .. بتسوين حفل تخرج ؟!
نورهـ ابتسمت بحب والتفت على سماح : اكيد .. انا وسماح بنسوي لنا بارتي !
غادهـ : اكيييد احنا معزومين !
نورهـ : ولو ياحبيبتي انتي الاولى ..
غيداء : وطبعاً انا ..
نورهـ بمزاح : لا افكر
غيداء ضربتها بدفاشه : تفكرين اجل !
نورهـ تأوهت بألمـ : ااااهـ غيداء شوي شوي !
رغد : الله يعينك ياللي في بالي !
غيداء : والله يعيني بعد !! ..
قامت غيداء : يالله انا بطس لشلتي .. واشرت بيدها بااااي ..
سماح : ياحليلها قسسمـ مرا حبوبه !
رغد : اي مرااا
نورهـ : رغد !! المفروض تصفين نيتك والله غيداء عسل
رغد : على نفسها مو علينا !
غادهـ : يوهـ شفيكمـ .. المفروض تتصالحون هذي بتصير مرت اخوك ياخبله !!
سماح فتحت فمها بدهشه : هـــــــــاه !
غادهـ : هههههههههه عادي نفس ردت فعلنا
سماح : غيداء غيداء بتتزوج !!!!!!!!!!!
غادهـ تضحك بحسرهـ : شفتي كيف الحظ .. اصغرنا ولا تبي الزواج .. واول من يعرس!
سماح : ههههههههههههههههههههههههههههه وعسى بتاخذ اخو رغد
غادهـ : اييي تخيلتي في بيت واحد .. مسكين هو بيضيع بين اخته و زوجته
سماح بضحك : هههههههههه زوجته غيداء .. متخيلين غيداء بالفستان الابيض
غادهـ : هههههههههههههههههه وااااي اي تسريحه اللي بتشيل كمـ هالشعرهـ !
نورهـ .. كانت متألمه .. مهما كان الجو ضحك وناسه .. الا انها ماترضى ان اختها
تكون مهزله مجلس !!
قامت نورهـ : يالله عن اذنكمـ ..
نورهـ عطتهمـ ظهرها ومشيت .. قامت غادهـ : اخليكمـ شوي
غادهـ لحقتها ومسكت يدها : شفيك نوااارهـ
نورهـ بإبتسامه : ابد سلامتك حبيبتي
غادهـ نزلت راسها : انا اسفه .. بس صدقيني والله عن قلب ابيض ما اقصد اي شيء !
نورهـ بخجل من ذوق غادهـ : لا شدعوى حبيبتي .. ماحصل الا كل خير ..
غادهـ : يالله اجل خليني اوصلك .. دامي طالعه
نورهـ تشوف ساعتها : لا لا فديتك شويات وسواقنا بيجي
غادهـ : يوهـ منك تكفين امشي ونسيني بالطريق شهد عندها مناوبه ولحالي بركب مع السواق .. ونمر ناخذ غدااء ..!
نورهـ : مممـ يالله ماهي شينه .. بس دقايق ادق على السواق
غادهـ : اوووكي يالله ..!

بالسيارهـ :

غادهـ : نورت سيارتنا ..
نورهـ بضحكه : النور نورك حياتي
غادهـ : هـاه وين تبين نتغداء !
نورهـ : لا لا ماراح انزل .. والله وليد يشنقني !
غادهـ عبست : اما يشنقك سلامات !
نورهـ : لا يعني بدون اذن احد نازله للمطعمـ
غادهـ بتفاهمـ : اوكي مو مشكله ناخذ سفري .. وكليه في بيتكمـ .. اوك ؟
نورهـ بإبتسامه : اوكي
غادهـ : شتبين طيب ؟
نورهـ : مممـ هارديز ..
غادهـ : يععع
نورهـ : ههههههههه ليش تشاوريني اجل
غادهـ : لا يعني خلينا نتفق على شيء واحد .. انا ماحبه هذا الشيء ..
نورهـ : مممـ تيب كودو ؟
غادهـ : يالله مش بطال كودو ..

طلبوا من كودو .. وقدامـ بيت نورهـ

نورهـ : يالله حبيبتي مع السلامه ..
غادهـ : شرفتي والله ..
دخلت نورهـ البيت .. وحرك السواق .. !

في البيت :

نورهـ دخلت .. على طول دخل بعدها وليد ..
وليد : من اللي جايبك ..
نورهـ : صديقتي غادهـ ..
وليد كشر : غادهـ اللي امي تبيني اخذها
نورهـ بحماس : اي .. والله ياوليد البنت عسل حبوبـ ..
قاطعها وليد : خلي حسناتها لها ..

وصعد فوق .. مسك الجوال .. اللي كل مادق عليها مقفل ..

وليد بقلبه : سويتي اللي براسك ياريما .. رحتي وخليتيني ! .. انا مالي ذنب !
حالي والله العظيمـ من حالك .. آآآآهـ بس

****

المغرب .. ~

بدريه : اصب ثاني ؟
خالد : صبي ..
بدريه تمد له الفنجال : متى اجل الملكه ؟
خالد كشر : بعد شهر ان شاءالله
رغد : على وشو هالعجله !
خالد ناظرها : انتي العروس ؟
رغد بضحكه إستخفاف : هههههه هذيك عروس ؟
خالد بعصبيه : انتي وبعدين معك .. كل ماشفتي وجهي جلستي تتطنزين عليها ! .. انا اللي بعيش معها ولا انتي ؟
رغد : من زينها بعد تنافخ علي علشانها ..
خالد : وقسمـ بالله يارغد اذا سمعت كلمه منك عنها .. لاتشوفين شيء ماشفتيه ! شيء مالك دخل فيه لاتتكلمين عنه ..
قامـ ورمى الفنجال وطلع !

بدريه تناظرها بعصبيه : ارتحتي اللحين .. خليتيه يعصب
رغد : اوووهـ انتي عشانها بنت اختك قابله فيها لو غريبه ماخطبتيها له
بدريه بصراخ : مالك دخل ياطويلة اللسان .. بتعيش معه ماهي عايشه معك
رغد قامت : افففففف منكمـ

وصعدت فوق

****

جالس جنبها ..
فهد : ياعمري ياغادهـ تكفييين
غادهـ : اووووهـ شتبي انت ناشب لي
فهد : بس دقيقه
غادهـ : انت صاحي ؟ خير ان شاءالله تكلمها
فهد : انتي ليش معقده كذا .. بتصير زوجتي
غادهـ : لا والله انا معقدهـ .. يالله هات خلني اكلمـ خويك
فهد : تبطين اقول اعقلي
غادهـ : وانت اعقل .. لا تملكت عليها كلمها
فهد : ولا يعني بستأذنك
غادهـ : اقول توكـ ...

قطع كلامها رنه الجوال والمتصل " رغد " ..
غادهـ : هلا والله
فهد لصق اذنه بالجوال معها .. غادهـ دفته وقامت ..
غادهـ : يوهـ منك يارغد تراك مكبره السالفه
رغد : وشو مكبرتها .. هي كبيرهـ اصلا
غادهـ : والله عن نفسي اشوفها عاديه .. الرجال مختار اللي يبيها بإقتناع وهذا اهمـ شيء
رغد : بس ماتناسب !
غادهـ : هو ادرى باللي يناسبه يارغد .. هذي حياته وهو حر فيها .. لا تتدخلين
رغد : حتى انتي تشوفينها تدخل
غادهـ بجديه : تبين تختارين له وبعدين ماتعجبه ويطلقها . بعد مايصير خليه يختار شريكته بنفسه .. وبعدين ترا غيداء حححلوهـ .. وبيني وبينك احلى عائلتكمـ هي
رغد : الحلى مو كل شيء .. شوفي شكلها كيف
غادهـ : يعدلها الزواج .. هذا طيش مراهقات ماعليك بس
رغد : تشوفين كذا .؟
غادهـ : ايوه .. بعدين ترا البنت حبوبه ومتواضعه .. وش تبين اكثر
رغد : والله مدري بس ما ابلعها ..
غادهـ : لاتبلعينها .. بس بعد قدري مشاعر اخوك ..
رغد : امي تنادي .. يالله باي
غادهـ : بااي ..

رجعت نفس المكان وحصلت فهد منسدح .. ومغمض !
غادهـ هزت كتفه : هييي انت شفيك ؟
فتح فهد : حرامـ الواحد يخق !
غادهـ : ههههههههههه كذا الناس يخقون !
فهد : ااااهـ بس لبى صوتها يقشعرني ويحرك مشاعيري !
غادهـ : قومـ بس يابو المشاعير .. الله يعينها عليك
فهد فز : وانا ولد ابوي ! تقولين هالكلامـ وانتي قدهـ
غادهـ : ايه قدهـ
فهد شال غادهـ : متأكدهـ !
غادهـ بصراخ فضضضيع : ااااااااااااااااااااااااااااا نزلني
فهد زلها : فقعتي اذني .. اسوي بروفات ..
غادهـ : ليه ناوي تشيلها يعني ..
فهد : طبعاً .. قدامـ المعازيمـ كذا شايلها تحسين بشيء غريب !
غادهـ : سوها وشف امي وش بتسوي !
فهد : وش بتسوي مثلاُ .. حرامـ الواحد يعيش اللحظه !
غادهـ : توكل بس .. وراي اشغال
فهد : لا تكفين يامعذبتنا .. بوسي لي رغد هاه ..
غادهـ رمته بالمناديل : ياللي ماتستحي
ركض فهد : ههههههههههه باي ياشينه !

وطلع فهد .. تارك غادهـ مبتسمه لجمال روحه !

<~ المقطع هذا لع’ـز الخوي .. يبي فهد :$

****

منسدحه وتفكر .. هالصورهـ اللي منتشرهـ .. متأكدهـ انها ماصورتها ولا حتى نشرتها !
ياترى من اللي له مصلحه وناشرها ! ..
قامت .. لــــــــــمـــــــــى .. ايه لمى ماغيرها .. هالصورهـ خلفيتها صالتهمـ وحتى هالبس لبسته يومـ رحت لها !
بس معقوله لمى تصورني وانا ما ادري ؟ وليشششش ؟؟

قامت من على السرير ومسكت الجوال !

غيداء بصوت مبحوح : الووو
لمى : هلا دححومـ كيفك مشتاقين لك مرا
غيداء : ليش صورتيني يالمى ؟
لمى : ههههههههه لا تقولين شفتيها
غيداء : وتضحكين بعد ..
لمى : شرايك مطلعتك جنتل مو .. كثير خااقين عليك يبون يخاونك !
غيداء : خاووك جن ان شاءالله ..
وتكمل بعصبيه : لييييييش كذا يا لمى تصوريني وبدون علمي ! .. وبعد تنشرينها !
لمى ضحكت : يؤ اعصابك ياجميل ! كلها صورهـ ماتسوى
غيداء : صدق ؟ يالله هاتي صورتك اسدحها بالفيس بوك .. مو كلها صورهـ ماتسوى
لمى : لا انا مالي سوق مثلك !
غيداء : انتي تدرين ان هالصورهـ طاحت بيد اخوي ! ولعني عليها !
لمى : شيء منتي قدهـ ليش دخلتيه ! ..
غيداء : والله تندمين يالمى الزفت !!!
لمى : اعلى مافي خيلك اركبيه ّ! يـأ دحوومـ خخخخخخخخ
غيداء سكرت السماعه بعصبيه !!
هالصورهـ وانا اسلمـ على البنت قسمـ بالله ماكانت نيتي شيء .. بس هالكلبه لعبتها صححح !

****

( بعد مرور شهر من هذهـ الاحداث ) ..

ما تغير شيء ..

* محمد , عايش حياه روتينيه مابين البيت والعمل .. من بعد ماكلمـ شهد , مايدري عنها .. بس تسكن فكرهـ كثيير !
* شهد , مثل ماهي .. مشتته بين المدرسه والبيت .. محمد شاغل تفكيرها .. و يمكن نقول قلبها !
* رغد , من الجامعه لـ البيت .. والعكس .. مافي اي جديد بحياتها !
* فهد , ايضاً حياته مستمرهـ .. مع احلامـ ورديه لرغد .. ومخططات مستقبله .. !
* وليد , جسد من غير روح .. عملي وجاد عيونه دايمـ ع الجوال مترقب انتظار !
* ريمآ , في الاردن اغرقت نفسها بالدروس ابتعاد عن افكار مؤلمه وذكريات حزينه !
* غادهـ , حياتها نومـ وفله ومبسوطه !
* خالد , يصارع افكارهـ .. بين جمال غيداء وبشاعة روحها بنظرهـ ! .. ويرسمـ حياه محطمه لها وله !
* غيداء , تناست موضوع الخطبه .. ومحاوله تعيش حياتها بأمل مقتول انو ممكن تتفركش هالخطبه لسبب ما !
* نورهـ , التصقت بسماح اكثر .. لتستشف معلومات عن فارس احلامها .. طلال !
* طلال , مثل ماعهدناه .. بالمستشفى ولا تخالجه اي افكار عاطفيه !

****

بالسوق :

نورهـ : يالله عاد غدو حرامـ عليك كل المحلات دخلناها ولا شيء عجبك !!
غيداء : صاحيه انتي انا البس فساتين .. !
نورهـ : لاوالله ملكتك بعد بكرا ياغيداء واحنا لسى مو محصلين لك فستان !
غيداء بعدمـ اهتمامـ : مو لازمـ ! .. عندي لبس
نورهـ : والله تبين تلبسين بنطلون وتي شيرت !
غيداء : والله اصرف لي ! .. متخيله شكلي بس انا لابسه فستان..
وقفت نورهـ عند بترينا .. من محلات اكشن ! <~ تسوي دعايه
نورهـ : وااااااو شوفي شوفي مرااا يجنن
غيداء : هههههههههه انا البس هذا منااااك بس شوفي وردات وحركات بنات !
نورهـ : تكفين تكفين غيداء حرامـ عليك هذي ملكه لاتفشليننا لما تتزوجين البسي ملابسه ان بغيتي !
غيداء : لا تحلمين بس انا البس فستان
نورهـ : طيب ناخذهـ نجرب احنا مو خسرانين
غيداء : الا بنخسر قيمته .. طيري بس !
نورهـ سحبتها ودخلوا المحل ..

( الفستان عبارهـ عن دانتيل طايح لونه اسود .. مشدود ع الصدر وتحته 3 وردات بارزات من نفس اللون ونفس القماش .. وعلاقي وطويل )

دخلوا المحل .. طبعاً نورهـ اخذت الفستان .. وغيداء تتوعد وتحلف انها ماراح تلبسه ..

****

ملكه خ’ـالد & غ’ـيداء !!

منسدحه على السرير ونورهـ فوق راسها ..
نورهـ : الله يهديك تكفيييين قومي شوفي الكوفيره لها سنه تنتظرك ..
غيداء : مناك بس انا لو تموتين ماحط مكياج يالله بس
نورهـ : غيييييييداء
غيداء قامت بعصبيه : وقسمـ بالله كلمه وحده ما اوقع واللي فيها فيها خلاص عاد بتزوج غصب .. حتى المكياج غصب !
نورهـ خافت : خلاص خلاص بكيفك ..

وطلعت للكوفيرهـ اللي صرفتها وزعلت وعصبت بس اخذت حق الجيه .. !

بالصاله تحت :

كانت الملكه جداً عائليه مافيها الا اهل غيداء و اهل خالد وغادهـ .. لدرجه ان لبسهمـ عادي ولا مكياج ولا شيء ..

وليد تنحنح .. وتغطوا البنات .. وطلع فوق لغيداء ومعه الدفتر !!

غادهـ : يازينه يارغد ولد خالتك !
نورهـ : ههههههههههه طبعاً من اخته
غادهـ دفتها : مناك بس والله هو يخقق
نورهـ كشت عليها : كش عليك

****

فوق عند غيداء وليد قرب لها الدفتر .. يالله وقعي !
غيداء : والله ياوليد ماسويت شيء تبي بعد ادق على ...
وليد قاطعها : الكلام مامنه فايدهـ .. خالد رجال وبسعدك ..
وقعت غيداء بسرعه .. باس راسها وليد ..
وليد : صدقيني ماظلمتك .. وخالد بيسعدك ..
وطلع وليد ..

هنا عرفت غيداء ايقنت انها ارتبطت بـ خالد !!
وطاحت تبكي !

****

اما تحت عند خالد .. كان الكل يبارك له وفرحان له !
اما هو كان سعيد ظاهرياُ .. وجدا متألمـ في داخله .. عمره ماتوقع ان ملكته بتكون كذا
كان يظن انه بيكون اسعد انسان .. ولكن الحين يجزمـ انه اتعس الموجودين !

****

نورهـ فوق تنتظر غيداء تطلع من الحمامـ .. وهي جالسه ترتب المكياج عشان بتحط لها مكياج ناعمـ ..

طلعت غيداء ومستحيه من نفسها : هاه شرايك ؟
نورهـ فهت .. مو معقوله اول مره تشوف غيداء بشكل انوثي .. مو معقوله اللي قدامها غيداء !
نورهـ ضمتها : تجننيييييييييييييييييييييييين ياغيداء
غيداء وخرتها : فكيني زين يالله بنزل !
نورهـ : تعالي تعالي احط لك كريمـ على الاقل ..
غيداء : قلت لك مابي احححححط ماتفهمين ..
نورهـ : غدو حبيبتي عشان اختك تبي تفرح تكفين طلبتك ..
غيداء وبعد تفكير جلست : يالله حطي اللي تبين ياويلك تكثرين !

نورهـ ماحتاجت الكريمـ الاساس .. لان بشرهـ غيداء جميله .. حطت بودرهـ وكحلتها بالاسود اللي طلع عنونها جنان
مع المسكرا .. وروج وردي .. وبلاشر وردي .. ولا حطت لها شدو لانها عارفه انها بتعصب وبتمسح كل شيء ..

فتحت غيداء : ههههههههههههههههههههههههههه هذي انا
نورهـ بفرحه : شفتي انك تجننييييين ..
غيداء : لا لا مستحيه وشو كذا ماتعودت
نورهـ : هي مره بالحياه خليكي بنت تكفين ..
غيداء بملل : يالله طيب ننزل ..
نورهـ : البسي الصندل طيب ..
غيداء لبست الصندل بدون اعتراض .. لان نورهـ ماجابت لها كعب !

نزلت ..

الصاله كانت ازعاج .. ولكن بلحظه نزول غيداء .. الكل سسسكت !
مو معقوله كل هالانوثه بغيداء
غيداء قطعت جو الصمت بصوتها المبحوح : يووووهـ شفيهمـ تخرعوا !
غادهـ : هههههههههههههههه غدو صوتك مو لايق لك ..
الكل قامـ بارك لها ..

حانت لحظه دخولها لخالد ..

في المجلس .. خالد كان جالس لوحدهـ ينتظر دخولها !
وليد كالعادهـ دخلها .. لان مافي احد يقواها غيرهـ
خالد فز ويومـ ناظرها : .............

و
و
و
و

وبس .. خ’ـلص ـآإلبآإرت ـآإلع’ـآإشر ..

ـآإن شآإءـآإلله ع’ـجبكمـ :$

ـآإنتظروني و ـآإنتظرو ردت فعل خ’ـآإلد

بـ ـآإلبآإرت ـآإلح’ـآإدي ع’ـشر

كل ـآإلح’ـب لكمـ مني ..

ـآإكآإسسيآإ ~

dali2000 27-08-10 10:13 PM

[ ـآإلج’ـزء ـآإلح’ـآإدي ع’ـشر ]

غ’ـديت ـآإنآإ ويآإك مثل / ـآإمس وـآإليومـ !
{ قــريــب } .. لكن مستح’ـيل نتوـآإج’ـهه

****

وقف وهو متنح .. هو ما كان ينكر جمال ملامحها .. بس انه يشوفها بهالانوثه
هذا اللي ابد ماتوقعه .. كان متوقعها بتدخل مثل الشوفه بنطلون وتيشيرت !
لكن تلبس هالفستان اللي كله انوثه ! .. ماكان خاطر في باله ابد .. اندهش واستغرب من حمره اعتلت خدودها
هو يجزم انها ماهي مستحيه منه لانها جلست معاه بالشوفه وعينها قويه ! , بس شكلها
خجلانه من لبسها !!!! ..

جلسها وليد وهو يسحبها ! .. وهمس : اخليكمـ على راحتكمـ .. وطلع !
كل هذا وغيداء جالسه وخالد واقف , دقيقه دقيقتين ! .. استوعب الوضع ! .. تنحنح عدل غترته ! وجلس ..
غيداء كانت جالسه مقابلته .. وتلعب بساعتها ..
خالد : مبروك ..
غيداء من غير نفس : على وشو
خالد بغرور : مبروك عليك خخخالد !
غيداء ابتسمت ابتسامه جانبيه ورفعت راسها : مره واثق من نفسك ..
خالد : يحق لي .. ولا ؟
غيداء بجراءه تطالعه من فوق لتحت : لا ما اتوقع
خالد يكرهـ جرائتها ! : مو لازمـ تتوقعين .. المهمـ تجزمين !
غيداء : بالله مبسوط انت ؟
خالد بهدوء : احد ينبسط وزوجته من اشكالك !
غيداء قامت وعلت صوتها بخشونه : انت هي احترمـ نفسك , واحمد ربك موافقه عليك ..!
خالد بنفس الهدوء : يؤ اعصابك
غيداء : اسمعني زين .. مو انا اللي بتمشيها على كيفك ولاتحسبني وافقت لجمالك ولا لسواد عيونك
كمل خالد : اكييد ولو .. عارف انك مجبورهـ .. وكمل بهمس .. لانك دنيئه !
غيداء : انت اخر واحد تتكلمـ بشيء مايعنيك
خالد قامـ وتقدمـ لها .. وغيداء تراجعت لوراء وبان طوله عندها : هذا اول مايعنيني .. اللحين انتي ( ويناظرها من فوق لتحت ) كلك لي !
غيداء بربكه اخفتها ودفته على خفيف : ابعد احسن لك .. لانك ماتعرفني زين !
خالد مد يدهـ يمسح على خدها وبهدوء : لا اعرفك .. واعرفك زين بعد , خلينا حبايب .. لا اسحبك اللحين معي ولا واحد في الدنيا يقدر يمنعني من شيء .. املكه !
غيداء شالت يده : تراك تقرفني !
خالد وطاء راسه وصل مستوى اذنها وهمس لها : ماتدرين قد وشو انا منقرف منك يا شاذهـ
غيداء عصببببت ودفته بكل قوتها : شاذه شاذه تراك ذبحححتني وانت هالكلمه ماعندك غيرها
خالد اللي رجع وراء بنسبه خفيفه : لا عندي .. بس للأسف ماتستاهلين ولا وحده منهمـ !
غيداء سكتت بقهر .. وخالد يناظرها ..
غيداء : اسمعني زين ياخالد .. لاتحسب ان كلامك بيمشي علي انا غيداء واللي في بالي اسويه غصب عنك وعن اللي مايرضى , ودامك اخذتني احلمـ انك تشوف مني طاعه ولا معامله زينه !
خالد ضحك : ههههههههههههه من قالك منتظر منك معامله ولا طاعه .. انتي مجرد شيء هامشي بيعيش معي .. ولا تنتظرين اكثر
غيداء : احسسن !!
خالد : غيداء .. انا عصبي اذا ماتعرفين .. واذا عصبت انسى من قدامي .. فَ اتقي شري
غيداء : وانا لساني طويل ويدي اطول !
خالد بإبتسامه جذابه : اقصهمـ لك ولا يهمك !
وكمل : صدقيني ياغيداء لا اعيد تربيتك من جد وجديد !
وقبل ماتتكلمـ .. تقدمـ لها ! وارتبكت .. وكمل : احترمي نفسك وقصري لسانك ! لا يجيك شيء بحياتك ماشفتيه , مع السلامه وكمل بإستخفاف يازوجتي !

وطلع .. !

غيداء جلست وتحس قلبها ينبض وفخوذها تررررجف ومعصبه للأخير .. ليش ياغيداء خليتيه يشتمك ويهددك وسكتي له !
وين غيداء اللي قبل ماحد يتكلمـ .. تاكلينه بلسانك .. ليش هالحقيير ماقدرتي عليه !
ودامي شيء بالهامش .. ليش تزوجني .. !!!

اما عند خالد .. اللي من طلع اخذ نفس وطلع للحوش .. ما كان ابد مرتب هالكلامـ بالعكس كان بيسولف معها
بس انوثتها اجبرته انه يبعد عنها .. لانه ماراح يدنس نفسه بإنسانه شاذهـ !
لسانك طويل ياغيداء بس انا اللي بعلمك كيف تكلميني وتحترميني !

****

جالس وهو يستمع لأمه ولأخته اللي جالسين يعبرون عن محاسن واخلاق غادهـ !

نورهـ : شفتيها يممممه ذووق سمـ الله عليها جايه ومتعنيه بس عشان تبارك لغيداء !
حصه : اي سمـ الله عليها .. اخلاق وذوق وش ملحها هالبنت الله يحفظها ..
حصه إلتفتت لوليد : هاهـ يمه اكلمهمـ بكرا ؟
نورهـ : لا يمه اصبري يومين تونا مملكين غيداء والله الناس بياكلوننا بعيونهمـ
حصه : وانا وش علي من الناس خليني افرح بوليدي ..
وليد : والله اللي تبونه سووهـ .. وقامـ

هذا هو وليد يحس ان اهله يسيرونه على كيفهمـ .. وهو من بعد ريييما عايف الدنيا
صعبه انسان تشكي له وترتاح معه وتحبه وتتمناه .. وفجأه يطلع من حياتك بدون سابق انذار
وتحس ان اهلك همـ اللي جنوا عليكمـ .. تنهد بحسرهـ وهو يتصل عليها , وعارف ان الاجابه وحدهـ
( الجهاز مغلق ) .. بس وش يسوي لازمـ يتصل .. يمكن فيه بصيص امل ترد عليه وتكلمه ..
انقلب للجهه الثانيه وهو يفكر .. كيف بستقبل انسانه بحياتي .. ماتعودت عليها ولا حتى ابيها
كيف بشوفها وبجلس معها ,, وانا قلبي مع انسانه ثانيه .. ! , يارب مابي اظلمـ بنت الناس !
بس مابي اغضب امي .. ومابين فكرهـ وفكرهـ نامـ الوليد ..

****

قدامـ المرايه ومعها القطن وتمسح مكياجها اليومـ تذكرت ملكتها على نواف .. تذكرت الخوف والقلق
وتذكرت كيف انجلى هذا كله يومـ جلست معاه وحسسها بإنوثتها وسمعها كلامه المعسول
ووعدها بإماني واحلامـ .. تذكرت ليالي وايامـ ملكاتها كيف كانت تكلمه بالساعات ,
وكيف انصدمت بعدين ,, بإنه تخلى عنها ! ..
سكرت الحليب ( المنظف ) .. ورمت القطنه بالزباله - تكرمون - .. جلست على السرير وسحبت روايه عبير
" لعنه الماضي " .. وكملت قرايتها ..

دقيقه دقيقتين اربع خمس عشر .. رمت الروايه على السرير وانسدحت ..
لازال طيفه قدامـ عيونها .. ياترى شنو سر هالإهتمامـ الكبير .. بشيء عابر في حياتي ..
محمد .. انسان رد لي حياتي .. دعمني بالتفائل .. نساني جروحي .. قلب موازيني .. خلاني ما انامـ ..

من شوفتين .. ومكالمتين !

آه يامحمد .. انا ودي اعرف وش هالنهايه مع شعوري الغريب ..

****

فهد جالس جنب غادهـ بالصاله .. وهي تناظر فلمـ على mbc 2 ..
فهد : واخبار الملكه ..
غادهـ بعدمـ اكتراث : زينه ..
فهد : وش لابسه رغد
التفت عليه غادهـ وبعصبيه : تراك يافهد منت معقول .. كل شوي تسألني عنها وش لابسه وش ماكله من وداها من جابها وش تحب وش تكرهـ ماهي حاله ياخي تملك عليها وفكنا
فهد قامـ ورفس رجلها : الله ياخذك من اخت حمارهـ .. ماتقدرين شعور انسان يحب
غادهـ التفت للتلفزيون : حب بعيد عني ..
عطاها ظهرهـ وهو يتحلطمـ : غبيه ماتفهمـ متى بس اعرس وافتك !!

****

علقت ثوبها .. وتضحك على دولابها .. كله شبابي .. ماعدا هالفستان ! .. وقفت قدامـ المرايه وسحبت منديل
ومسحت الروج بدفاشه ..
غيداء : يععع شهالخرابيط هذي مدري شلون يستحملونها !
لمست خدها .. وتذكرت لمست خالد ! .. وارتجفت من ذكرت اسمه ..
رمت نفسها على السرير .. افففف منك ياغبي انا مدري كيف بعيش مع انسان متخلف مثله ..
ياربي بس كيف بتحمل اعيش ! بس هو قال مايبي مني شيء وهالشيء يطمن !
بس الحياه مع انسان يشك فيك ومعتبرك دنيء .. هالشيء [ ص ع ب ] ..
يخسسى بس مانمت جالسه افكر فيه حلات طوله بس يخرع هالعملاق !
ونامت غيداء ..

****

اما عند خالد اللي كان جالس بالصاله مع سلمان اخوهـ .. ويناظرون التلفزيون ..
سلمان : واخبارك ياعريس
خالد : الحمدلله .. عقبالك
سلمان : خخخخ الله يسمع منك
خالد : من جدك ؟؟ .. ممدي على الغثاء !
سلمان : والله محد قالك خذ غيداء هالولد !
خالد قامـ بعصبيه : تراها زوجتي وش ماكانت ما اسمح لك تتكلممـ عنها بهالاسلوب!
سلمان : ماقلت الا الصدق ! .. تراها متغطيه عني العامـ مدري قبل العامـ قسمـ لو اشيلها معي الاستراحه حسبوها خويي
خالد بعصبيه كبيرهـ : سسسسسسسسلمان !! وبعدين معك انت ماتفهمـ وش اقولك !
سلمان قامـ : خلاص خلاص اجلس استريح وحلمـ فيها واشبع انا طالع انامـ !
وصعد سلمان ينامـ ..~

اما خالد اللي جلس ومستغرب من عصبيته .. بس بعد مايسمح لأحد يتكلمـ عن زوجته بهالاسلوب ..
وانت بعد ماكلمتها كذا .. ابتسمـ خالد لا انا غير .. انا زوجها
تذكر عصبيتها ورجفتها وضضضحك ! والله انك ضعيفه لو وش مابينتي ..
تذكر صورتها بجواله ! .. وكشر حقيقتها الوسخه ! ملاحقته مهما فكر يعدل حياته !!
اتجه للمطبخ يشرب مويه .. وبعدها بينامـ , غيداء بتجننه من التفكير

****

في صباح يومـ جديد :
في مدرسه ( ....... ) الأهليه - بنين -

اليومـ معضمـ الطلاب مسلمينه الرسومـ ومشغول ممممره ! في كتابت السندات ..!
رجع على ورى وسند ظهره على الكرسي .. واطلق ( اووف ) ..

محمد في قلبه : الشغل مرهـ كثير هاليومين يارب تسهيلك .. ناظر التلفون .. وابتسمـ يتذكر اخر مره كلمها
كيف صوتها قلب موازينه وقال كلامـ ماكان مرتب له ! .. والله ياشهد انك لغز في حياتي .. وصعب حله
رجع مسك القلمـ وكتب على هامش ورقه ..

[ طالت خطوط حياتي , ومساري في زمن صعبت فيه الحياه !
احببت دور الانسان البسيط .. وحلمت بدور البطوله في الحياه ..
قد تكون موازيني متقلبه .. وتفكيري اصبح مشتت .. لكن من بعدك
تعلمت ان لا اخفي من انا , فأنتي صرحتي بمن انتي ؟
ولكن بقي سؤال متعلق في اذهاني ..
( ماذا تريدين ؟ ) ... ]

رمى القلمـ وحرك رقبته بتعب ! .. ودهـ يعرف مو ودهـ الا امنيته .. يعرف وش تبي هالبنت ؟
وش سر هالاهتمامـ الكبير اللي انا معطيها .. مسح وجه بكفينه .. وقامـ لغرفة المدير يتقهوى معه
يمكن ينسى هالتفكير !

****

في الجامعة :

نورهـ : غادهـ غادهـ
التفتت غادهـ للصوت اللي نادها : هلا سوري حبيبتي مانتبهت
نورهـ بإبتسامه : لا حياتي عادي .. صباح الخير ..
غادهـ بضحكه : هههههههه هلا صباح النور ..
نورهـ : شخبااارك ؟
غادهـ رفعت كتوفها ببساطه : ابد عايشين .. وكملت بالسوري .. كتر خير الله !
نورهـ : خخخخ تيب ابي رقمـ بيتكمـ
غادهـ : يؤ ليش عندك جوالي !
نورهـ : لا بس الوالدهـ تبيه ..
غادهـ بإستغراب : ايه اوكي .. سجلي
نورهـ طلعت جوالها : اوووكي ..
غادهـ : قلبو انتي .. عندي محاضرهـ
نورهـ : تيك يور تايمـ ..~

راحت غادهـ ودخلت المحاضر .. بس تفكيرها كان محصور بـ نورهـ
غريبه ,, وش تبي برقمـ بيتنا , عندها جوالي ؟؟!

****

على الغداء :

ابراهيمـ : بكرا يافهد بنروح .. انا كلمت ابوها , وموعدنا معهمـ بعد صلاه المغرب !
فهد بإبتسامه : الله يخليك لي يارب ,,
غادهـ تدفه : اييي حركات يالمعرس !
فهد اخذ من صحنها واكل : لاتدفييين
غادهـ تضرب ملعقته ويطيح الاكل : لا تاااااكل من اكلي !
فهد يقلدها : اكليييي .. ترا اعطيك كف يلصقك بشهد !
شهد : انت ليش كل شيء عندك بالقوه ! .. الله يعين بنت الناس
فهد ويأشر على غادهـ وشهد : تحسبوني بعاملها مثلكمـ !
غادهـ تكش عليه : كشش على وجهك الشين !
فهد يمسح دقنه : تحصلين هالوسامه انتي !
ابراهيمـ مستمع لعيال ويبستمـ .. يحب جلستهمـ .. ~
غادهـ : ترا مافي ذاك الشيء <~ مواعدته يسمع صوتها !
فهد بإندفاع : لا لا دخيل اهلك انا .. وياخذ من صحنه ويحط بصحنها ويكمل : بالعافيه على قلبك ياشيختهمـ !
غادهـ : ههههههههه اي خلك كذا !!
ابراهيمـ : الا يافهد !
فهد : سمـ ..
ابراهيمـ : والله ابو ياسر مكلمني بخصوص واحد ياعرفه .. يبيني اشغله بأحد المحلات ..
فهد : طيب ؟
ابراهيمـ : ودي تسأل عنه ماودي بعد امسكه شيء .. وانا مدري ومستحي من الرجال اسأله اخاف يزعل ولا شيء ..
فهد : ليش يزعل هذا من حقك .. بعد انت تجارهـ ولازمـ لها واحد شاطر ..!
ابراهيمـ : اي هذا اللي ابيه .. بس انت اسأل عنه وشوف..
فهد : طيب .. وش اسمه ؟!
ابراهيمـ : محمد جاسمـ الـ ..... !
شهد غصصصت !! : كح كح كح
غادهـ تدحها <~ يعني تظرب ظهرها ! : سمـ الله عليك ..
ابراهيمـ يكمل : عاد انت اسأل عنه وشف ؟
فهد : طيب وين حارته ؟
ابراهيمـ : لا لا اسأل عنه بدوامه ..
فهد : يشتغل ؟! وش تبي فيه .. كثير عاطلين !
ابراهيمـ : لا ابو ياسر يقول انه محتاج ..
فهد : ايييه ان شاءالله بس وين دوامه ..
ابرهيمـ : مدرسه ( ..... ) الأهليه !
فهد : خخخخ مدرسه شهد يبه !
ابراهيمـ بمزح : لا عاد .. يالله شهد اسئلي عنه
شهد ماردت !
ابراهيمـ ماعطا الموضوع اهتمامـ .. قامـ : دايمه ان شاءالله !

صعدت فوق بسرعه .. تبي تختلي بنفسها !
جلست على الارض مو مصدقه ابد مستحيل الدنيا تلعب فيهمـ كذا .. يطلع بالمدرسه .. وبيشتغل عند ابوها !
وش هالصصصدف المستحيله .. اللي لو شافتها بفلمـ راح تضحك !
انسدحت .. رتبي افكارك ياشهد .. استوعبي اللي يصير !

محمد شفتيه يبيع شريتي منه رحمه ! .. رجعك لحياتك .. شريتي منه هديه ! .. يصير معك في المدرسه
وتكلمينه ! .. ويشتغل عند ابوك ..
مسحت وجهها بيدها وقامت .. راحت الحمامـ .. لازمـ اغسل بشوف هاللي يصير احلامـ ولا حقيقه !
غسلت .. مره مرتين .. لكن ياشهد شكلك بحقيقه !!
رجعت انسدحت .. ورجعت تفكر فيه ثاني !

****

من بكرا المغرب :

فهد : ياللللله يبه عجججل علينا !!
ابراهيمـ يصارخ من الدرج : جايك جايك ..
غادهـ نزلت شافته ماسك المبخره .. ويتبخر ..
غادهـ : اللحين كل هذا عشان خطبه ! لو اعرست وش بتسوي ..
فهد : شرايك بإخوك الوسيمـ ..
غادهـ : طيب تحرك زين شفيك متصلب كذا
فهد : لا لا تخرب التشخيصه .. خليها تتسدح !
غادهـ : والله مادري مين اللي بيتسدح !
فهد : اقري علي بس
غادهـ : ههههههههههههه مره تراك مصدق نفسك
نزلت شهد : خليه يصدق هذا فهد والاجر على الله
فهد يروح لها : اي اي ادعميني تكفين
غادهـ : ليش هو مشروع تدعمك يالله توكل بس
نزل ابراهيمـ : يالله بخرني يابوك
فهد : يبببه انا المعرس وشوله تتبخر انت
ابراهيمـ : رح لحالك اجل
فهد يمشي لغادهـ وياخذ منها المبخرهـ ويروح لأبوه ويبخره : لا شدعوى انت الاساس يابو فهد ..
وحركوا .. على بيت رغد ..

طبعاً رغد عارفه بالموضوع من كلمتها غادهـ .. بس مسويه نفسها ماتفهمـ .. وجالسه بغرفتها فوق


في المجلس :

ابراهيمـ : وانا جايك اليومـ يابو خالد .. ابي رغد بنتك لولدي فهد ..
سعد : والله الساعه المباركه يا ابراهيمـ .. حنا بنشاور البنت ونسأل عن فهد .. وان شاءالله يصير خير
ابراهيمـ : على خير ان شاءالله ..
وكمل ابراهيمـ : بس ودنا يشوفون بعض قبل تسألون .. يمكن مايرتاحون لبعض يابو خالد ..
سعد : والله هذا من حقهمـ .. والتفت لخالد : ناد اختك ياخالد ..
قامـ خالد : ابشر يبه ..
صعد فوق لغرفتها وشافها منسدحه وفتح الباب والتفت : تفضل تفضل !
رغد قامت بسرعه : لــــأ فهد !!!
خالد : هههههههههههههههههههههه والله اني عارف انك داريه مسويه ماتدرين يعني ! ماتخش الراس صديقتك تخطبك لاخوها ولاتقولك ..
رغد بحرج : وجججع كان سألتني وبجاوبك مو كذا تخرعني ..
خالد : عاد تخيلي يدخل عليك وانتي كذا حوسه .. قسمـ يركض لبيتهمـ !
رغد ترميه بالمنديل : وجعععع
خالد : يالله البسي وانزلي .. انتظرك بالصاله
رغد : طيب ..

احتارت وش تلبس .. ماودها تلبس بنطلون .. هذي شوفه بعد مايجوز <~ لا فليها بس مثل غيداء
اخذت تنورهـ طويله من تنانير الجامعه .. لانها ماتلبس تنورات طوال ..
اخذت تنورهـ طويله سوداء .. مع تيشيرت واسع سكري بإكمام حاير .. كحلت عيونها على خفيف .. وقلوس وردي .. وطلعت ..

خالد : لا لا يارغد تبين فهد يتسدح !
رغد استحت : وجعع ..
خالد : لسانك طويل طلعيه عندهـ .. عشان يعرف حقيقتك ولد الناس بعد مانبي نظلمه !
رغد ضربت كتفه : خخخالد !!

دخلو المجلس ..

خالد دخل .. وهي بعدهـ ..
رغد جلست وبهمس : السلامـ عليكمـ !
فهد بتناحه : هــاه


و
و
و
و
و

وبسس خ’ـلص ـآإلبآإرت

يآإرب يع’ـجبكمـ ونآإل ع رضآإكمـ ..

ـآإنتظروني في ـآإلبآإرت ـآإلثآإني ع’ـشر

كل ـآإلود ..

ـآإكآإسسيآإ ~

dali2000 27-08-10 10:13 PM

[ ـآإلج’ـزء ـآإلثآإني ع’ـشر ]

لو هي صح’ـيحه كلمه ( ـآإلنآإس لـ / ـآإلنآإس )
كآإن ـآإنت ـآإول من مسح [ .. دمع ع’ـيني !

****

ضحك خالد بكتمان على ردة فعل فهد .. وجلس بزاويه وطلع جواله عشان ماتنحرج اخته من وجوده ..
و فهد اللي كان واقف ويطالعها بتناحه ! .. ورغد جالسه وتفرك يدينها من التوتر ..

بعد ما استوعب فهد .. وترك الدلاخه خخخ .. جلس .. بس ماكان متراكي كان متقدم على قدامـ ومنحني <~ يارب فهمتوا
فهد : واخبارك يارغد ؟ عساك بخير ..
رغد بحياء : الحمدلله ..
فهد : حتى انا بخير ,
انحرجت رغد .. اما فهد عادي ..
فهد : واخبار الجامعه ان شاءالله كويسه ؟
رغد : الحمدلله ..
فهد : وش تخصصك ؟ ترا متعوب على هالسؤال ادور شيء ماتصير اجابته الحمدلله
خالد فقع ضحك خخخخخ .. رغد ابتسمت بخجل ..
فهد التفت على خالد : تصدق حسبت هذي ضحكتها اثاريه انت ..
خالد بنظره : ليه مو عاجبك ..
فهد : لا شدعوى اعصابك , بعدين كمل بمرح : تراي معطيك وجه واسولف معك كني جاي اشوفك ..
خالد : توكل بس خلصت الشوفه ,
فهد التفت لرغد : اخوك يامجنون ولا مجنون .. بس مدري اي وحدهـ ..
رغد سكتت ..
فهد بقلبه : ياليل الحياء ..
قامت رغد : عن اذنك .. وطلعت

شافت نفسها بمراية المدخل .. كان وجهها احممممر , وكأن وجهها هو اللي يضخ الدمـ مو قلبها ..
اخذت نفس وطلعت لغرفتها بسرعه ,,

دخلوا المجلس .. خالد و فهد ..

فهد جلس جنب ابوهـ .. همس له ابراهيمـ : هاه عساها جازت لك
فهد هز راسه برضاء : الحمدلله .. آآآآ قصدي ايه .. وابتسمـ وهو يتذكر كلمتها الحمدلله الحمدلله
ابراهيمـ : خلاص اجل يا ابو خالد انتمـ شاورو البنت واسألو عن الولد .. وردو لنا خبر عشان نحدد الملكه والزواج !
سعد : على خير ان شاءالله
قامـ ابراهيمـ وفهد ..
سعد : لا وين يا ابو فهد عشاك جاهز ..
ابراهيمـ : خلها ان شاءالله لاحصل نصيب ,
سعد ابتسمـ : ان شاءالله ..
والتفت لخالد : وصلهمـ للباب يابوك ..
قامـ خالد معهمـ ..

****

كانت جالسه على الاب توب وتتصفح الفيس بوك , وطربانه مع Akon , دخلت عليها اختها ..

نورهـ : يالله غدووو ..
غيداء شالت سماعه : خير ؟
نورهـ بحماس: يالله بنروح السسسسوق
غيداء :ليش يوزعون ببلاش على كل هالحماس !
نورهـ : ياربي من برووودك زواجك بعد 3 شهور يالله خلينا نلحق
غيداء : قلتيها 3 شهور يعني في وقت انا اللحين مو فاضيه ..
نورهـ : خلينا نخلصك اغراضك بعدين ورانا قاعه ومصورهـ ومصممه وكوفيره وجلسات لك وخرابيط وحوسه شفيك انتي
غيداء مسويه منهدشه : لـــأ مادريت كان قلتي لي ..
نورهـ : يالللللله بلا عبببط
غيداء : يالله انقلعي عندي ملابسي وعاجبيني
نورهـ بشهقه : من ججججدك تلبسين ذولي عند رجلك
غيداء تقشعر بدنها من كلمه " رجلك " : والله عاد بيرضى فيني كذا هلا وسهلا مايبي يدور له غيري ..
وترجع تركب السماعه ,,

طلعت نورهـ وهي جازمه انه هذا بيكون رد غيداء لها طول الايامـ الجايه .. مالها الا هي تجهز لها كل شيء ..
رفعت جوالها .. واتصلت على غادهـ .. كان ودها تتصل على رغد بنت خالتها .. واخت زوج غيداء !
بس تدري العلاقه بينهمـ كيف ..

غادهـ بصوت كله نومـ : هــــاه
نورهـ : دوبا قوومي ..
غادهـ : يرحمـ امك خليني انامـ .. انا مفتكه من امي تجين انتي تصحيني ..
نورهـ : قومي بنروح السوق
غادهـ : وليش ان شاءالله !
نورهـ : غيداء ماتبي تجهز لنفسها .. ودي اجهز لها .. بس صعبه لحالي ..
غادهـ قامت : طيب طيب .. عشر دقايق ومريني ..
نورهـ : اوكِ ..

سكرت غادهـ من نورهـ .. غسلت وصلت .. غيرت ملابسها , ولبست عباتها ونزلت ,
شهد بالصاله كانت جالسه هي وامها ..
غادهـ جلست : سلـامـ ..
فوزيه , شهد : وعليكمـ السلامـ ..
غادهـ : يمه بروح مع نورهـ ..
فوزيه : ومن ذي نوره ؟ وعلى وين ان شاءالله وبإذن مييين اصلاَ !!
غادهـ : شوي شوي يمه هذاني بقولك ..
شهد تضحك : ههههههههههههههه
غادهـ : نورهـ صديقة رغد .. وبنروح السوق .. وبإذنك الله يخليك لي ..
شهد : عادي يمه خليها تروح نورهـ عسسل ..
فوزيه : الساعه عشر وانتي هنا
غادهـ : يممممه ماتوا اللي يجون بدري حرامـ عليك ..
فوزيه : وانا ما مت ..
غادهـ دق جوالها : اوكي يالله باي نورهـ برآ آ آ آ ..

ركبت السيارهـ ..

غادهـ : السلامـ عليكمـ ..
نورهـ بهدوء : وعليكمـ السلامـ ..
غادهـ : شخبارك ياقميل ؟
نورهـ : تمامـ الحمدلله ’ انتي كيفك ؟
غادهـ وهي تحوس بالشنطه : بخييير من الله ..
كملت غادهـ : الا ليش مانمر رغد ؟
نورهـ : تعرفين انتي رغد ماتحب غيداء .. ولو بقولها نطلع نجهز لها مابتعجبها الطلعه ..
غادهـ : مممـ .. غريبه والله غيداء عسوله ..
نورهـ رفعت كتوفها : مدري عاد عنها ,
غادهـ : طيب اخذتي بطاقتها ؟
نورهـ : ايي اليومـ خالد ارسل البطاقه اللي فيها المهر , واخذتها ..
غادهـ : هههههههههه والله يا اختك بتخربها معه ..
نورهـ : خخخخ يوهـ عاد خالد عصبي وشديد ..
غادهـ : خخخخ بيعيد تربيتها ...

****

جالس في المجلس , وقدامه الاب توب .. اليومـ .. ممل بالنسبه له ..
انسدح وغطا عيونه بيدهـ .. واطلق ( آآآهـ ) من اعماقه .. عمرهـ ماتوقع ان نهاية حبه كذا .. كان متأمل خير
وان ريما تحبه وهو يحبها واكيد راح يرتبط فيها , لانه عمره ما اخذ هالمسأله لعب وتسليه .. بس صدمه اللي صار
واللي صدمه اكثر ان ريما تخلت عنه ولا قدرت حتى موقفه ! .. كان مستعد يتزوج اي وحدهـ ومن بكرا يخطب ريما
بس فاجئته بأنانيتها وعدمـ مقدرتها على عيشها معه وهو متزوج ..
مايدري اللي سواه صح ولا خطاء .. بس هو كان يبي رضا امه عنه .. قامـ بيطلع لأي مكان لانه ابد مو طايق الوحدهـ ..

****

من امس وهو يدور شقه مناسبه لهمـ .. مستحيل يخليها تعيش معهمـ بالبيت .. لأسباب كثيرهـ !
اولها ان رغد ابد مو طايقتها .. وهو مايبي حساسيات ومشاكل من اول زواجه .. غير كذا جازمـ ان حياتهمـ مختلفه عن اي زوجين
ولا يبي ينشر غسيل مشاكلهمـ قدامـ اهله ! ..

وقف عند عمارهـ جديدهـ نوعا ما .. ودلها عليه صديقه فيصل .. دخل للعمارهـ مع صاحبها وشاف الشقه
كانت مطبخ وحمامين وغرفتين وصاله .. مناسبه .. بس هو يبي 3 غرف ! لانه بيسقل بغرفه بعيد عنها !!
بس يالله هذا الموجود .. باقي عليه مشاغل كثيرهـ ولا راح يقضي منها بـ 3 شهور .. بياخذها وبيدبر حاله ..

اتجه لمحلات الصبغ .. !

****

في السوق :

نورهـ : هههههههههههه لا لا ياغادهـ حرامـ عليك
غادهـ : شفيك انتي تراها متزوجه عااادي
نورهـ : والله لو تشوف تجهيزنا تنهبل بحياتها مالبست الوان واشياء كذا بناتيه
غادهـ : ومن قالك انك حتورينها .. كل ماننزل السوق ونشتري لها شيء راح تخبينه بشناط عندك
نورهـ : ممممـ طيب
غادهـ : اللحين خلينا نمشي نتعشى وبكرا بنكمل ..
نورهـ : يالله ..

وراحوا البنات للمطاعمـ يتعشون ..

غادهـ : انا بوصلك .. مدامك انتي جبتيني ..
نورهـ : يووه غادهـ عادي شفيها
غادهـ : خلاص دامه عادي خليني ادق ع السواق ..

دقايق والسواق برا .. = )

بالسيارهـ عند باب بيت نورهـ ..

نورهـ : يالله ياقلبي والله ماقصرتي .. مدري كنت شلون بدبر حالي بدونك
غادهـ تضربها : ياشيخخه عادي مابيننا شيء
نورهـ : باي .. وسكرت الباب ..

دخلت نورهـ البيت .. السواق رجع على ورا .. وطاااخ !

نزل وليد معصب السياره جديدهـ مالها كمـ شهر ويجي هالاعمى يدعمها !
وليد خبط على باب السواق ونزل السواق : وجعع انت ماتشوف بالليل
السواق : بابا انت مافي شغل نور انا مافي شوف ..
وليد يخوفه ولا مو قصدهـ : يالله قدامي على الشرطه
السواق : لا بابا لا ..
غادهـ بالسيارهـ منقهره .. من ذا اللي جالس يهاوش السواق ماعنده دمـ يشوف بنت بالليل وموقفنا عشان سيارته ..
فتحت الدريشه وبعصبيه : خير يالاخو !
وليد بعصبيه : اي خير ورا سواقكمـ الاعمى !
غادهـ : ماصارت كلها دقه مسوي كل هالقلق عليه
وليد : دقه بعينك انزلي شوفي !
غادهـ عصصصبت : وش فيك انت جالس تصارخ بهالليل على شان سيارتك صدق ماعندك مروه ..
وليد تنح من لسانها الطويل ! .. غادهـ فتحت البوك وطلعت له 500 ورمته عليه
غادهـ : خذها وفكنا من لسانك .. يالله امجد اركب ..
ركب السواق وحرك ... فوق دهشة وليد .. هو ماينكر انه اغلط وان السالفه ماتستاهل بس حط حرية ريما في هالسواق !

انحنى اخذ الخمسميه وناظرها بعصبيه .. ودخل البيت .. وشاف نورهـ جالسه ومعها اكياسها !
وليد بصراخ : من جايبك انتي !
نورهـ : مع غادهـ ..
وليد بعصبيه : من غادهـ ذي !
نورهـ : شفيك اعصابك .. كمـ مره اقولك انها صديقة رغد بنت خالتي ..

وليد صعد فوق وفتح الباب بقوهـ ! .. رفعت راسها بإستغراب .. وش هالفتحه العجيبه !

وليد : يمه انا موافق اخطبي لي غادهـ بإقرب وقت ..
وسكر الباب ..

حصه بين اندهاش شديد .. دخل ورمى الكلمه وطلع وهي لسى مندهشه !
بس ابتسمت برضى ان الموافقه جات منه ..

اما وليد اللي دخل غرفته .. مايدري وش صار ولو رجع الزمن ورا كان ماقال لأمه هالكلامـ .. بس مايدري
هو انتقامـ هو حب استطلاع على هاللي قالت هالكلامـ .. او حب جراءه لها !

****

طلع من الحمامـ اخذ له دش ينشطه من هالنومه .. رفع راسه للساعه حصلها 4 وشوي .. وموعدهـ مع الرجال خمس
لبس ملابسه على عجل .. وطلع .. باس راسها .. وجلس يتقهوى معها

مزنه : يابوي بتذبح نفسك بهالشغل دوامـ بهالمدرسه ودوامـ بالمحل ..
محمد : الرزق يالغاليه , كلٍ يدور على رزقه ..
مزنه : بس مايصير متعبٍ حالك ..
محمد : لاتعب ولاشيء مرتاح يالغاليه .. انتي بس ادعي لي ..
مزنه : الله يوفقك يمه ..
محمد نزل فنجاله وقامـ : يالله يالغلا .. مع السلامه ..

ومشى محمد وركب سيارته .. واتجه للمحل اللي وصفه له ابو ياسر ..

دخل محمد : السسلامـ عليكمـ !
ابراهيمـ : هلا والله وعليكمـ السلامـ ..
محمد بأدب باس راس ابراهيمـ : شخبارك ياعمي ؟
ابراهيمـ بإعجباب في ادب محمد : الحمدلله بخير .. وانت عساك بخير ؟
محمد هز راسه : الحمدلله
ابراهيمـ : ارسلكِ ابو ياسر وان شاءالله اني ماني مقصر معك ..
محمد : الله يعافيك ياعمـ ..
ابراهيمـ : لا لاتقول ياعمـ قولي يا ابو فهد ..
محمد بإبتسامه جميله : ان شاءالله يا ابو فهد ..
ابراهيمـ التفت : مثل ما انت شايف محل كامبيوترات واجهزهـ .. بسيط وصغير .. بس ابيك تديرهـ وفيه مهندسين ابيك تشرف عليهمـ
محمد : ان شاءالله ..
ابراهيمـ : بتمسك لي الحسابات بعد .. وبسلمك مفتاح الخزنه ..
محمد : شكراً على هالثقه يابو فهد ..
ابراهيمـ : لا تشكرني ياولدي .. طبيعة العمل هنا مرهـ بتعجبك ولا فيها تعب .. تقدر تستأذن وتطلع بأي وقت بس ماتتأخر ..
محمد : ان شاءالله يا ابو فهد .. ماتشوف الا اللي يسرك ويرضيك ..
ابراهيمـ : قواك الله .. انا بستأذنك بطلع اشوف المحلات الثانيه ..
محمد : الله معك ..

جلس محمد على الكرسي .. مبين ان الشغل هنا مافيه تعب ومريح .. واهمـ شيء انه ارتاح لأبو فهد كثير ..

****

دخل مرووق وكان يدندن ويلعب بالمفتاح .. شاف غادهـ جالسه تاكل ..
فهد جلس : وانتي كل مااشوفك تاكلين
غادهـ : وجع من عينك قول ماشاءالله .. انت اللي تصرف علي ولا انت اللي دافع قيمته
فهد : ول يالسانك ماقلت شيء
غادهـ : اي حسبالي بعد ..
ورجعت تناظر التلفزيون وتضحك على المسرحيه " لولاكي 2 " <~ احبها ق1
فهد : اختي الجميله ..
غادهـ : هـــاه وش تبي
فهد : ليش ماتاكلين تبين اجيب لك اكل
غادهـ التفت عليه : لا والله ! قولي وش تبي اخخخلص ..
فهد : مشكلتك فاهمتني .. يالله اللي وعدتيني فيه
غادهـ تستغبي : وششو ؟
فهد : اسمع صوتها
غادهـ بدلع : لا فكرت حرامـ مايجججوز
فهد : يوووهـ منك .. خاطبها وشايفها تقولين مايجوز ؟
غادهـ : اففف منك هات جوالي
فهد قامـ : وينه اجيبه لك
غادهـ : اييه لو قايله لك ودني مافزيت كذا
فهد جاب الجوال من فوق التلفزيون .. : تفضلي
غادهـ قصرت صوت التلفزيون .. ودقت على رغد وحطت سبيكر .. فهد حاط يده على قلبه مع كل طوط خخخ

رغد : الــــو ..
غادهـ : اهليين رغد
رغد : هلـا بك ..
غادهـ : شخبارك ياعروسه
رغد بضحكه : هههههههههه الحمدلله انتي شخبارك يا صديقه العروسه
غادهـ : شهالمشوار قولي اخت العريس وخلاص
رغد : لا استححي ههههههه
غادهـ تضضضحك على فهد وعلى كلامـ رغد اللي ماتدري , اما فهد ذايب وراسه على كتف غادهـ ..
رغد : شفيييك انتي مجنونه
غادهـ : ههههههههههههه اكلمك بعدين باااي وسكرت
فهد بصراخ : يالبييييييييييييييييييييييييه يهالصوووت
غادهـ : خخخخخخ مو سامعه بالشوفه
فهد بقهر : اي شوووفه خالد اخوها يستهبل وهي دخلت قالت السلامـ الحمدلله عن اذنك .. لو مخلينها واقفه عند الباب وقالتهمـ احسسن .
غادهـ : هههههههههههههههههه بتمل منها بعدين
فهد : امل منك ولا امل منها ..
غادهـ : كذذذذذذا طيب طيب تعال تحايل علي وقول ابي شيء ياقليل الخاتمه ..
فهد طلع لغرفته وهو يغني .. ~ وطنششها هع

****

كانت جالسه وتدور موديلات لفساتين العرايس .. غادهـ قالت لها ان نورهـ محتاجه مساعدهـ ..
حصلت موديل حلو .. شالت الاب توب .. ودخلت غرفه غادهـ مالقتها .. طلت من فوق الدرج .. لقت غادهـ مع ابوها وامها جالسين يتقهوون المغرب ..

ركضت شهد بالدرج .. وطـــــإآإخ !

ابراهيمـ قامـ : شششهد ! .. ورفعها شفيك يبه
شهد تتألمـ من رجلها : لا يبه مافي شيء بس طحت ..
ابراهيمـ : انتبهي مرا ثانيه يابوك .. شوي شوي الدرج توها الشغاله ممسحته كله مويه
شهد : مادريت
ابراهيمـ : يعورك شيء ؟
شهد : لـا لـا يبه مافي شيء
غادهـ جات : شفييك تعورتي ؟
شهد : لا مافي شيء ..
فوزيه : طيب خلينا نشوف نروح نكشف يمكن كسر ولا شيء ؟
شهد : لا مايحتاج انا ماحس بشيء ..
غادهـ طالعت الاب توب : يووووهـ مرااا انعدمـ شوفي
شهد بحزن : ياربيييي مو وقته ابد .. بوريك موديل مرا يجنن .. تعبت وانا ادور ..
ابراهيمـ : ولا تزعلين روحي للمحل وخوذي اللي بيعجبك وخليه على حسابي ..
شهد بفرحه : الله لايحرمني منك والله
غادهـ تتخصر : لا والللللللله وانا يعني مالي شيء
ابراهيمـ : لا تّكسر حقك جبت لك ..
غادهـ : بروح اكسرهـ ..
فوزيه : يالله بس بلا دلع ..

قاموا يتقهوون .. وطلع ابراهيمـ وفوزيه اتجهت للمطبخ بتشوف وش بيسوون على العشاء ..

غادهـ : يالله امشي نتمشى مره طفشانه
شهد : وانتي دايمـ طفشانه
غادهـ : وانتي دايمـ معترضه على كلامي .. خلينا نجيب لك جهاز ونتعشى ونجي يالله تكفييين
شهد بتفكير : ممممـ يالله ..

قاموا البنات .. يلبسون عباياتهمـ .. وعلى المحححلل !!

بالسيارهـ :

شهد : يالله امجد على محل بابا ..
امجد اتجه للمحل .. نزلت شهد وبعدها غادهـ ودخلوا ..
وهمـ يدورون ووراهمـ المهندس ..
غادهـ : خذي توشيبا تراهـ مرهـ حلو ..
شهد : مممـ ودي بسوني اجل ..
غادهـ : مرا مدلعه نفسك تراك
شهد : خخخ مالك دخل ..

اخذو الجهاز .. وغادهـ راحت تدور سماعات لها .. شهد وقفت قدامـ المكتب .. وقالت ..
شهد : الجهاز على حساب ابراهيمـ فهد الـ .....
محمد رفع راسه


و
و
و
و

وبس خ’ـلص ـآإلبآإرت ـآإلثآإني ع’ـشر ..

ـآإن شآإءـآإلله ع’ـجبكمـ ونآإل ع رضآإكمـ

ـآإلله ـآإلله بآإلردود ـآإلح’ـلوهـ

ـآإنتظروني بـ ـآإلبآإرت ـآإلثآإلث ع’ـشر ..

ـآإكآإسسيآإ ~

dali2000 27-08-10 10:14 PM

[ ـآإلج’ـزء ـآإلثآإلث ع’ـشر ]

خ’ـل ( ـآإلع’ـنآإد ) ـآإللي برـآإسك , يولي !
ـآإخ’ـآإف لـآإ / تصغ’ـر بـ ع’ـيني و { آ خ ل ي ك *

****

رفع راسه بسرعه هو متأكد من نبره هالصوت ومستحيل ينساها , كيف ينسى صوت سهره الليالي وحرمه نومه ؟
شافها قدامه وهي مطيرهـ عيونها تأكد من حركتها انها حتى هي عرفته .. ارتبك عمره ماتوقع انهمـ يتقابلون ,,
اما هي فكانت عظامها ماتشيلها كانت ترجف بصوره مو طبيعيه .. هي ما كانت متوقعه تواجده بهالمحل ..!
جاء المهندس وحط الكرتون على المكتب .. وقال : هذا ياباشا الجهاز اللي عايزاه البنت دي
محمد ناظرهـ قاله بصوت متقطع : وكمـ قيمته ؟
المهندس : 5000 ..
محمد حاول يمسك اعصابه : تدفعين كاش ولا صرافه ؟
شهد بصوت واطي : على حساب ابوي ..
محمد رفع راسه : نعمـ ؟؟!
المهندس : على حساب صاحب المحل يا باشا .. دي بتطلع بنته !
محمد خلاص مو قادر ابد يفكر مو قادر يستوعب اللي يصير هالصدف هذي فوق مقدرته
قامـ : احمد خلص لها اللي تبيه .. ودخل داخل ..
وشهد ما كان حالها احسن من حاله كانت تبي تستفرد بنفسها تبي تفكر تبي تستوعب

جات من وراها غادهـ وبيدها سماعات : وييين الاطخمـ اللي كان جالس هنا ..
شهد بعصبيه : اللحين ليش ماتحطين لسانك بفمك وتسكتين
غادهـ : يؤ وانا وش قلت ..
شهد : انا بروح السيارهـ .. وطلعت شهد ..
غادهـ تكلمـ نفسها : شفيها ذي حتى الاب توب ماخذته ..
اخذت الكرتون .. وحاسبت على السماعه وطلعت ..

بالسيارهـ :

شهد جالسه تتنفس بسرعه ايش هالصدف العجيبه .. بنفس اليومـ اللي تبي فيه الاب يكون هو جالس بمكان ابوها ؟!
وجلست تتذكر شكله كيف بالشماغ .. كان بعيونها احلى واحد شافته ..
ابتسمت .. وهمست ( الله يسعدك يامحمد ) .. حتى اسمه على لسانها .. تحس بلذهـ لماتنطقه !

فتحت الباب غادهـ ودخلت كرتون الاب .. وركبت : اااهـ منك انتي حتى ماخذيتي جهازك شبلاك انتي عليك مزاج بعد كل شوي بحاله ..
شهد : مالي خلقك اسكتي ..
غادهـ : طيب وين تبين نتعشى ؟
شهد : مممـ ابي هرفي ..
غادهـ : اممما هرفي اختاري شيء يسوى
شهد : عاد انا ابيه .. وش دخلك ..
غادهـ : خلاص خلاص نروح هرفي لا تاكليني بس ..
كملت غادهـ بملل : امجد روح على هرفي ..

****

في الداخل :

كان جالس على كرسي ويفكر .. وش هالصدفه العجيبه .. وش هالدنيا اللي قلبتنا على كيفها !
ليش الدنيا تجبرني اشوفها .. وتخليها قدامي وقدري ! .. ابد ماتوقعت ترجع تشتري .. ورجعت !
ماتوقعت تكون بعملي بالمدرسه .. وطلعت موجودهـ .. ماتوقعت تجي المحل .. وجات بأول يومـ اشتغل فيه ..~
وكل هذا كومـ .. وانها تطلع بنت ابو فهد كومـ ثاني ! ..
ياترى لييييش ليييييييييش القدر لعب فيني كذا وخلاني بكل مكان اشوفها ! يمكن ينبهني عن شيء انا احاول اتغاضى عنه ؟!

****

في السوق :

رغد : ياربي يانورهـ احترت والله احترت ..
نورهـ : شفيك انتي 3 فساتين نشوفهمـ وكلهمـ يعجبونك وتقولين يمكن القى احسن !
رغد : شسوي بعد هذي ملكه ولازمـ شيء حلو ؟
نورهـ : طيب الفوشي احلى واحد خلينا نرجع ناخذهـ .. والله بيطلع يجنن على بشرتك ..
رغد : بس الفوشي احسه قديمـ
نورهـ : لا مو قديمـ بالعكس .. وانتي لازمـ لك شيء مميز ..
رغد بتفكير : مممممـ مدري
نورهـ : ياليل التردد انتي .. خلاص اعقلي بعد يومين ملكتك .. متى يميدك تجيبين الاكسسوار والصندل ؟!
رغد : خلاص خلاص نروح نجيب الفوشي ..

****

اما عند فهد .. فكان للمرهـ الألف يفتح دولابه ويسكرهـ ويتطمن ان ثوبه وغترته موجودين ..
كان بالحيل مرتبش وكأن اللحين الملكه .. مو كأنها بعد يومين .. ابد ما كان كذا .. كان الشخصيه
القويه الباردهـ .. بس شكل رغد غيرت فيه اشياء كثيرهـ ..~

نزل تحت .. وشاف امه جالسه تتقهوى .. باس راسها : شخبار الغاليه ؟
فوزيه : بخير الحمدلله .. انت هاه كيف نفسيتك يابوي ان شاءالله مرتاح ؟
فهد بإبتسامه : الحمدلله بس شوي مرتبك
فوزيه بحنان : هذا عادي قبل الملكه وان شاءالله انك بترتاح لها .. رغد بنت طيبه ومحترمه وان شاءالله انها بتسعدك ..
فهد : وحلوهـ بعد
فوزيه : هههههههههههههههههه الحلا .. حلا الروح ياولدي
فهد بهبال : لا يمه تبين اخذ شيفه واقول الحلا حلا الروح
فوزيه : ههههههههه
فهد : يالله يالغلا كله انتي .. بروح للشباب مواعدهمـ
فوزيه : الغلا كله وش بقيت لـ رغد
فهد : هههههههههههه عاد لاتصدقين انتي
فوزيه وترفع الفنجال : وتقولها بوجهي بعد
فهد انحنى يحب راسها : شدعوى يمه انتي الكل بالكل ..
فوزيه : توكل بس لربعك
فهد : يالله مع السلامه ..

طلع فهد .. وتلحقه دعوات امه الصادقه بتوفيقه بحياته الجايه ..

****

بالمـــره محتاسه ماتدري وش تسوي .. جاتها رساله قبل شوي انه بيجي وبيعطيها شيء
اففففففف منك لازمـ تسوي لي حركات وتجي الله ياخذك بس ..

طلعت من الحمام وشعرها رطب وقفت قدام المرايه اخذت الليس .. ورمته شدت شعرها بجنون
وش تسسسسوي ؟؟؟
فتحت الدولاب ماتدري وش تلبس .. وبعد ماطلعت كل الملابس استقرت على بنطلون لوويست رمادي فاتح ..
مع تيشيرت طويل وواسع لونه اسود .. عليه قبضة يد كبيرهـ باللون الرمادي .. ركضت للتسريحه واخذت الليس المرمي ..
وشبكته .. وصارت تليس شعرها بعجل نص ساعه وخلصت منه .. شعرها حوسه كل خصله لها طول ..
وقفت قدامـ المرايه حطت عطري رجالي ! واخذت نفس وطلعت من الغرفه وماسكه جوالها ..~

دخلت المطبخ وشافت امها ..

غيداء بملل : يمه خالد بيجي ..
حصه شهقت : وليييييش ماقلتي لي يالسسنعه
غيداء بعصبيه : هو قالي اصلا .. قبل شوي مرسل لي .. وكملت بتحلطمـ اصلاً من وين جايب رقمي هالغبي ..
حصه سمعتها : وبعدييين معك انتي عدلي اسلوبك وكلامك هذا رجلك .. وبعدين وش هالبس اللي لابسه روحي البسي من نورهـ ..
غيداء مشت بدون اكتراث لكلامـ امها ..

اما حصه فجلست تجهز القهوه والحلا والعصير ..~ غيداء صعدت فوق لأختها نورهـ .. وفتحت الباب ..
غيداء : وش تسووين ؟
نورهـ : ماتشوفيني اقراء ..
غيداء : اف منك انتي على هالرومانسيه اللي تقرينها بيجيك واحد ججججلف
نورهـ : مالك دخخل فيني .. وبعدين على وين ؟
غيداء جلست بملل على الارض : بيجي المنحوس اخو النحيسه عيال المناحيس
نورهـ قامت : وكذذذذذذذذذا بتطلعين ؟؟؟
غيداء بصراخ : اوووه عاد خلاص روقينا لاتصيرين امي الثانيه انا حره وهذا لبسي
نورهـ : طيب تعالي احط لك كحل وقلوس على الاقل
غيداء : مابي مابي يكفي اللي بالملكه ..
ورن جوالها بإسمـ ( اكرهك ) .. اللي سجلته لما جاتها رسالته ..~
وقامت بملل : جاء هاللي مايتسمى انا مدري ليش عازمـ نفسه ابو الشباب مصدق اني زوجته
نورهـ : اعقلي والله خالد تراهـ عصبي مابيصبر على لسانك
رفعت يدها غيداء بعدمـ اكتراث ونزلت تحت ..

فتحت الباب .. ودخل .. جلس يتأملها ويتأمل عيونها اللي غمضتهمـ من الشمس بشدهـ .. مبسوط لانها ماتدري وين عيونه من تحت هالنظارهـ ..

غيداء : ادخل عمت عيني من الشمس ..
دخل خالد وسكرت الباب وتكتفت : عاجبتك الجلسه ولا عاجبتك
خالد بروقان : الثانيه ..
غيداء : مناك المجلس ترا
ومشت وهو يلحقها .. خالد قال : اللحين انتي من افريقيا ؟
غيداء : ايه عندك شيء
خالد : اها اقول هالنحف مو جاي الا من مجاعه ..
غيداء انحرجت والتفتت عليه : انت شدخلك جالس تناظر
خالد : وش دخلني ؟! تبين اعلمك وش اللي دخلني
غيداء : لايكثر بس .. بروح اجيب القهوه ..
وطلعت غيداء .. خالد جلس على الكنب واطلق تنهيدة راحه .. وشال النظاره وحطها على الطاوله اللي قدامه ..
تأمل المجلس .. اللي جامع مابين الرقي والبساطه .. دخلت عليه وهي شايله صينيه كبيرهـ قامـ واخذها منها ..
خالد اللي براسه يعصب فيها : عاد تكبس عليك هالصينيه وتضيعين .. عاد من وين لي عله انا ؟ يصير يعني خالد بدون عله
غيداء : عله بعينك ياحماار
خالد رفع راسه بسرعه وبحدهـ : وش قلتي ؟!
غيداء : اللي سمعته .. وانا كلامي ما اعيدهـ مرتين ( وتأشر بيدها )
خالد قامـ و وقف قدامها .. وسحبها من يدها وقال بحدهـ : اسمعي زين وكلامي حطيه بعقلك لاني ماني عايدهـ لك مرتين .. عنادك خليه يولي .. و لسانك هذا قصيه لا اقصه انا لك .. عصبيه وطويله لسان بلعتها تجين تقلين ادبك علي لا هذا اللي ماني ساكت عليه .. محترمك احترميني لا اوريك وجه ثاني بحياتك ماشفتيه ..!
ونفضها منه .. وكمل : انا كنت جاي اسليك واحسسك انك مثل اي بنت يزورها زوجها لكن شكلك منتي كفو .. رمى عليها كيسه .. وكمل : هذي هديتي لك بس تراها مو لعيونك .. هذي عشان الناس لا سألوك وش اهديتك ..
انحنى اخذ نظارته وطلع .. خالد .. بين ذهووول غيداء !!

اللي جلست على الكنب وهي منصدمه .. عصب بسرعه وتنرفز ورمى هالكلمتين وطلع ! ..لهالدرجه الكلمه سوت فيه كذا .. عاد بالطقاق اللي يطقه كأني ميته عليه زين جات منه ولا مني .. اخذت الكيسه وطلعت برا ..

اما عند خالد اللي ركب السياره .. كان ناوي يصبر لانه يمتعه شكلها المعصب .. لكن ماتوقعها تنعته بأوقح الألفاظ مهما كان هو زوجها ..
واجب عليها تحترمه وتقصر لسانها عنه .. لبس النظاره بعصبيه .. وحرك ..!

****

جلست جنبه .. وبحنان قالت : والبنت وكلمت امها وان شاءالله يصير خير .. وتروح انت وابوك تشوفها ..
وليد وحس انه تسرع : ان شاءالله
حصه بحنان : انا ادري ان خاطرك بذيك .. بس ياوليدي هذا النصيب ولو هي مكتوبه لك كان اخذتها .. وبنت الحلال ماعليها قصور ..
وليد اللي يبي ينهي الحديث : طيب ..
حصه يالله انا بقومـ وانت رح لخالد شفه بالمجلس مع اختك ..
وليد : خالد موجود ؟!
حصه : ايه توه جاي ..
وليد قامـ : يالله اجل انا بقومـ اسلمـ عليه

طلع وليد من الصاله .. ودخل المجلس .. وحصصل المكيف شغال والقهوه والحلا على حالهمـ بس مافي احد !!
طلع للحوش بيشوف بس مالقى احد .. فتح باب الشارع ولاشاف سياره خالد .. استغرب .. وصعد فوق ..
فتح باب غرفتها وشافها جالسه على السرير ..
وليد : وين خالد ؟!
غيداء : طلع
وليد : طلع ؟ وش قايله له ؟
غيداء : اوووف ماقلت شيء .. جواله دق وطلع
وليد : ولو اني مو مصدق .. بس بمشيها ..
وطلع وسكر الباب ..

غيداء : اففف صاير محامي دفاع عن خالد ..
مدت يدها واخذ الكيس .. كان صغير الحجمـ ولونه اسود بنقوش ذهبيه .. فتحته وطلعت علبه .. مغلفه بتغليف سوداء وعليها شريطه عريضه ذهبيه ..
فكتها بسرعه والفضول يذبحها عن هديته .. وفتحت العلبه .. وحصلتها ساعه .. بس ساعه رجاليه !!
وتحتها كرت صغير .. فتحته وقرت ..

[ احترت وش اجيب لك ولقيت هالساعه انسب شيء لك

خالد ] ..!

رمت الكرت بعصبيه ماتدري وش سببها هي تحس دايمـ بالفخر لما احد يحسسها انها رجل ! بس ابد
ما كانت متوقعه انها بتعصب من هالمعامله .. ممـ يمكن لانها من خالد !!

****

كان جالس على سريرهـ وقدامه جريدهـ .. فتح الدرج وطلع القلمـ .. صار يلعب بالكلمات المتقاطعه .. يحاول يشتت تفكيرهـ !
بس مو قادر ابد .. كتب على جنب

[ هاهي الايامـ والاقدار تكتب ان تأتي إلي من جديد ..
وتموج ابحر الايامـ لتقدمـ لي ( انتي ) .. بأول يومـ في عملي ..
تشتتين افكاري وتقلبين موازين اموري .. لا اعلمـ هل لوجودكِ في حياتي
مكان .. او انك مجرد عابرة سبيل في حياة محمد ] ..

رمى الجريدهـ تحت هي والقلمـ .. وانسدح محاول ينساها وينامـ ..!

****

واقف قدامـ المرايه وللمره المليون يظبط الغترهـ .. تروش بالعطر .. ونزل .. والابتسامه عريييييضه !
غادهـ و شهد : كلووووووووش
فوزيه : بسس قصروا حسكمـ ..
فهد : لا يمه خليني اعيش جوووي
غادهـ : هههههههههههه والله لو بنروح معكمـ كان اخرب عليك جوك صصدق !
فهد : الحمدلله انها مقتصرهـ على الرجال ولا كان انا اتعس انسان
شهد بهدوء : لا بتنسى التعاسه لاشفت رغد
فهد : اي تكفيين قولي اسمها .. احس بنشوهـ !
غادهـ : تووكل بس
فوزيه تبخرهـ : الله يحفظك ويوفقك
فهد يبوس راسها : اميين يالغاليه .. تكفين بس لاتخربين ريحة عطري بـ بخورك ..
غادهـ : لا والله مو كأنك يومـ رايح تخطب مخلصه !!
فهد : عاد لاتدققين انتي تعرفين معرس وكذا !
شهد : يالله بس توكل ترا ابوي برا يكلمـ ينتظرك ..
فهد : يالله سلامـ !

****

رغد : بسرعه جيهان ..
جيهان : ان شاءالله تأبريني ..
رغد : خليه ناعمـ قد ماتقدرين ..
جيهان : اوكي

خلصت جيهان من مكياج رغد .. اللي كان مكياج لبناني نآ آ آ آعمـ جداً ..
رغد تناظر نفسها بالمرايه برضى : تسلمـ يدينك مرا شغلك رايق
جيهان : ميرسي حبيبتي ..
وتكمل جيهان : يالله حبيبتي انا نازله السواق تبع المشغل إجا .. والف مبروك
رغد بإبتسامه : الله يبارك فيك ..

طلعت جيهان .. ورغد راحت تلبس فستانها الفوشي .. اللي كان عبارهـ عن ساتان طايح طوويل .. ومشدود على الصدر ومشغول على خفيف .. مع صندل فوشي رااايق .. لبست اكسسواراتها .. وتعطرت بـ ( COCO CHANEL ) ..

ونزلت تحت لأمها ..

بدريه حست بالدمعه امنيتها تشوف رغد عروس .. والحمدلله ان الله حقق لها هذي الامنيه !
ضمت رغد امها : يمه خايفه
بدريه تمسح ظهر رغد : هذا طبيعي يابنتي كل بنت بموقفك بتخاف وتقلق ومايصير الا الخير ..
رغد : يمه انتي ليش مارضيتي احد يجي ..
بدريه : ماودي يمه الملكه خليها بيننا .. والزواج .. بيصير احلى زواج تشوفينه ان شاءالله
رغد حمرت على طاري الزواج : ان شاءالله ..

دخل سلمان اخوها ومعاه دفتر ( عقود الانكحه ) .. مد لها القلمـ : وقعي !
رغد اخذت القلمـ وبإيد مرتجفه وقعت .. وبعيون ملتها الدموع تتأمل اسمـ فهد ابراهيمـ الـ .... !
سلمان : مبروك يارغد الله يسعدك ..
رغد ضمت سلمان اللي ماتحس بينهمـ علاقه اخوهـ كبيرهـ .. بس كانت محتاجه لحضنه ..
سلمان : هههههههه شفيك اللحين ضمي فهد !!
رغد رفعت راسها عن صدره وضربته : وججججع
سلمان رفع كتفه : شفيها عااادي !

جلست تشرب عصير .. وامها تسولف معها بالصاله تهديها وتطمن قلبها !

دخل خالد وشاف رغد .. قرب لها وباس راسها : مبرووك ياعروسه ..
رغد : الله يبارك فيك ..
خالد : يالله فهد ينتظرك بالمجلس .. عاد مايحتاج ادخلك ..
رغد : لا لا اجلس معنا
خالد : خخخخخ سلامات رغد .. هذا زوجك اجلسي معه وسولفي .. عشان تتعودين عليه ..
رغد سكتت .. وطلع خالد للرجال ..

اما بالمجلس فكان جالس فهد ويطق بإصابعه من الربكه ينتظر دخولها عليه ..
عشر دقايق .. ودخلت رغد ..!

رغد بهمس : السلامـ عليكمـ ..~
فهد :


و
و
و
و

وخ’ـلص ـآإلبآإرت ـآإلثآإلث ع’ـشر ..

سوري ع ـآإلتآإخ’ـير ح’ـبآإيبي ,

ـآإن شآإءـآإلله ع’ـجبكمـ ونآإل ع رضآإكمـ ..

ـآإنتظروني في ـآإلبآإرت ـآإلرـآإبع ع’ـشر ..

بإنتظآإر ردودكمـ و تع’ـليقآإتكمـ ..

ـآإج’ـل تح’ـيآإتي و ـآإطهرهآإ لـ قلوبكمـ ..

ـآإكآإسسيآإ ~


الساعة الآن 03:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية