منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   بعد العذاب .... وين الفرح اللي غاب؟؟؟ (https://www.liilas.com/vb3/t105743.html)

شمس المملكة 07-07-09 11:29 PM

[QUOTE=شمس المملكة;2003012]الحمدلله على السلامة

يلا مبروك خلصتوا اختبارات

عقبال النتيجة ان شالله

انا من متابعين رووايتك خلفـــــــــــــــــــــــ الصفحة

بانتظار البارت القادم

روح الامس 10-07-09 11:27 PM

السلام عليكم
الجزء الجديد
سينزل قريبا ان شاء الله
تحياتي

مـزاجـيـهـ و غـمـوض 11-07-09 05:25 AM

آحداث غامضه .. آحداث مشوقـه


يعطيك العافيه


بالانتظار ......


اتمنى ماتتاخري عشان ماننسى الاحداث ..

روح الامس 11-07-09 04:44 PM

الجزء الثامن عشر


أهدي هذا الجزء لكل من قامت بالرد علي واقناعي بانزال الاجزاء
سواء اكان الرد علني او خاص
تحياتي لكم جميعا
/منتد قسم من حي قلم الاعضاء

بدأنا
اللهم صلي على محمد وعلى آله وسلم


في ألمانيا
مرام لسه جالسه بملابسها كلها واهي مقهورة من عصام
حسسها كأنها تعمدت تتزين وتطلع
مع انها ما انتبهت وهي بشر احيانا تنسى واحيانا تخطئ

عصام حس بالذنب لانه صرخ عليها وعلى صوته هو مو من طبعه انه يعلى صوته بهدي الطريقة بس اهي غصبته ....شنو يسوي ....يغير عليها ....

عصام : مرام ..انا ادري انك ما قصدتي بس انا ما يرضيني انك تطلعي كدا وقبل لا يرضيني انا ...ما يرضي ربي....
مرام انقهرت زيادة : انا ادري واعرف ايش اللي يرضي ربي وايش اللي يغضبه وربنا يدري باللي في القلب واهو ادرى باني ما تعمدت ...
عصام عرف انه لخبطت بالكلام وانه بدل ما يهدي الوضع لخبطه بزيادة : مرام انا ماشككت فيكي ابد ولا في طاعتك لربك انا قصدي اني اعتذر عن صوتي العالي
و بكرة ان شاء الله بننزل نتعشى تحت بس من الصبح ما تتكحلي ...و الحين مشان اعوض عليكي الحصل راح اطلب العشا هنا و انا بجهز كل شي خلاص ...

عصام طلب العشا و قال لمرام تدخل غرفتها تنسدح لين ما يجهز العشا وكان في باله شي ثاني ....
مرام اصلا كانت محرجة من نظرات عصام اللي مليانه حنيه و ......حب
راحت غرفتها وما ناقشته...

و عصام جلس يجهز اللي في باله....

.
.
.
.
.
.
.
.

في مكان ثاني كان عبد الله جالس يفكر : انا ليش صرت خايف على هديل بهدي الطريقة من يوم هداك الحلم الغريب وانا تغيرت حتى هديل صارت تتضايق مني ومن تصرفاتي المبالغ فيها بس ايش اسوي انا مالي احد غيرها .....
: استغفر الله العظيم
اخد الجوال ودق على هديل....
هديل:هلا حياتي...
عبد الله : هلا يا غالية ...شخبارك ؟
هديل : الحمد لله بخير دامك بخير...انت شخبارك صوتك مو عاجبني مضايقك شي
عبد الله : ايوه متضايق ...
هديل: متضايق من شنو..
عبد الله : من نفسي
هديل: من نفسك؟؟؟
عبد الله : ايوه من نفسي ...متضايق من نفسي لأني مضايقك وحاسس بأني متغير وماني قادر اتصلح وارجع مثل اول
هديل : حياتي انت مو مضايقني ولا شيء من فين جاتك مثل هدي الافكار
عبد الله : ادري اني مضايقك بس انتي من طيبتك ماتقولي شي
هديل: انت لا مضايقني ولا شي صح سؤالك عني وخوفك علي زايد هدولا اليومين بس هدا ما يضايقني ابدا بالعكس لمن احس بخوفك علي احبك اكثر
عبد الله تفاجا أول مرة تقول له هديل احبك: هديل قولي الكلام اللي قلتيه مره ثانيه
هديل كانت الكلمة طلعت منها بعفويه وما انتبهت لها..:قلت ان سؤالك عني وخوفك علي ما يضايقني
عبد الله : لا قصدي الكلام اللي بعده
هديل: قلت ان كلامك ما يضايقني بالعكس يزيد من مكانتك عندي
عبد الله : لا ما قلتي كده قلتي شي ثاني
هديل تعجبت : ايش قلت
عبد الله : قلتي احبك اكثر قوليها مرة ثانية
هديل استحت مررررة : .............
عبد الله قال بصوت مثل انه حزييين : قوليها مرة ثانية لو ما قلتيها معناتها انك متضايقه مني عن جد
هديل ما هان عليها عبد الله و ضغطت على نفسها واتجاوزت احراجها و قالت بصوت هامس:ا.ح.ك
عبد الله حس ان قلبه وقف وانه مو قادر يتحمل بعدها عنه اكثر ..: وانا بعد احبك وما اقدر اعيش من غيرك ابدا
هديل وهي مستحية موووت وفي نفس الوقت مبسوطة من كلامه وياها بس حياها زايد : تصبح على خير
عبد الله عرف انها مستحية مووت : وانت من اهل الخير حبي تحصني
هديل: ان شاء الله وانت بعد
عبد الله : ان شاء الله
سكر السماعة منها و حط الجوال عالمنبه للقيام ونام واهو يحلم بهديل وياه....
./منتد قسم من حي قلم الاعضاء
.
.
.
.
.
.
.
في الرياض
ابو فهد : ما قصرت يا ابو فايز ما قصرت
سكر السماعة واهو حاسس بالفرح حاسس كانه رجع شاب ونفسه يقوم ويجري وينط قام وراح بخطوات سريعة لام فهد دخل غرفته ما لقاها جالسة اكيد هي في غرفة فهد راح للغرفة والابتسامة شاقة وجهه حط يده على مسكة الباب بس جات في راسه فكرة فزعته ومحت الابتسامة شال يده من على الباب ورجع للغرفة مرة ثانية و جلس يفكر : ابو فايز قال انه شاف وحده تشبه عهود في جدة طيب لو ماطلعت هي لو بس واحدة تشبهها ...ولو كانت عهود عن جد موجودة في جدة معقولة يكون فهد لسه عندها ولا سوت فيه شي عند هده الفكرة قلبه عوره ووقف على رجله مقوله تكون موتت ولدي معقولة يكون مـــــــــــــــــــات
.
.
.
.
.
.
نرجع لابطالنا المعرسين و الرومانسية الزايدة عند عصام ما يدري ليش هو يسوي جذي الحين بس كان احساسه يقول له ان تصرفه ده راح يكسر جزء كبير من الحاجز اللي بينه وبين مرام
طول في تجهيز العشا في الطاولة و اخيرا لمن خلص تجهييز
راح ينادي مرام
/منتد قسم من حي قلم الاعضاء
مرام كانت جالسه في غرفتها ونفسها تطلع تشوف ايش يسوي عصام بس كل ما تروح جنب الباب ترجع تجلس مرة ثانية و التوتر والترقب زايد

عصام دق على الباب
مرام راحت وفتحت الباب مالقت عصام وقف جنب الباب بس تفاجأت من اللي شايفته مــعـــــــــــــقول

متابعة ممتعة
تحياتي

اللهم صلي وسلم على محمد وعلى اله وسلم

روح الامس 11-07-09 10:26 PM

..........................................


الساعة الآن 09:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية