منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   المنتدى العام للقصص والروايات (https://www.liilas.com/vb3/f16/)
-   -   (رواية) دموع الليل -- الكاتبه booce (https://www.liilas.com/vb3/t203247.html)

همس الريح 18-12-16 12:35 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
جاسم : تتمصخر علي يبا‎
بو جاسم: وانا الصااج انت من متى اتيي البيت قبل 1‏
جاسم هز راسه : مع السلامه ‏

البنات: مع السلامه ‏
شوق تلفت لابوها : يباا ‏
بو جاسم : ها يبا امري ‏
شوق : يبا يعني لييش جي يبا والله الصرااحه امي ماعندها سالفه ‏
بو جاسم : شوقو ويهد هاي امج يا حمااره صج ماتستحيين قومي ‏روحي دارج . جابلي كم كتااب بدال قعدتج ع هالخره الكمبوتر ‏
شوق ركضت عند الدري وهي تركض الشيخ خاطر جاي يملغ
خاطر : وين عمتي << كلش مب وقتك ‏
شوق وهي معصبه حدها : انجلع عن ويها ياالمتييح ‏
خاطر : وجع
شوق تركض لغرفتها وصااحت صيااح عمرها ماصاحت جي ‏
انفجرت وهي تصيح .. صيحها جنها ياهل فاقده امها << اللعن ابو ‏التعبير
تميت تصييح لين مارقدت رقدت بدون عشا وبملابسها
ابوها دخل الدار شافها راقده مسح ع شعرها ‏
بو جاسم : والله مادري شاسوي معااج انتي والوحيده جي ‏

شوق ويها طفولي يعني الي يشوفها يقول ف الاعدادي مب بنت ‏بتروح الجامعه ‏

نرووح بيت منيره ‏

منيره تعدل اغراضها حق السفر
توها مسكره الشنطه ., ‏
نايف يدق الباب ‏
منيره : ادخل
نايف : هاجهزتي اغراضج ‏
منيره : ايييييي ‏
نايف : شنو بتلبسين هناك عبايه ولا بنطلون ‏
منيره : نيووف يعني انا رايحه اروبا البس عبايه لييش
نايف : انا شدراني ‏
منيره : محمد بيجي معانا ‏
نايف : أي لازم بيروح مع امه احنا بناخذ شقه فيها ثلاث غرف ‏
وكل غرفه بحمامها وفي حمام ف الصاله ومطبخ ‏
منيره : اها ‏
نايف: انزين لبسي عمر بيمر الحين ‏
منيره : وييييييي هالحزه نيووف ابي اناام ‏
نايف : يه يلا عن الدلع ‏
منيره : انزين اووف ‏
منيره لبست شي عادي بنطلون جينز وتيشرت ابيض عليه تمثال ‏الحريه اربطت شعرها وميك اب خفيف ..ولبست شوز سبورت ‏
ونزلت حق عمر ‏
عمر : هلا بالامريكيه ‏
منيره : هههههههههههههه شدخلل
عمر : شوفي شلابسه ‏
منيره: امممممم المهم شخبارك ‏
عمر : بخيير وانتي ‏
منيره : مستاانسه اخيراً بفتك منك ‏
عمر : يه مع ويهج ‏
منيره :ههههههههههههههههه
عمر : المهم تفضلي
منيره : مشكور ليييش تعبت نفسسك ‏
عمر : يه لا تعب ولاشي
عمر جاب ساعه حق منيره سكريه في شغل بالذهي ‏
منيره : عمور ذوقك واايد حلوو ‏
عمر : انتي اليوم مادري شفييج اول شي كله تضحكين عقب قاطه ‏الكلفه وعقب بفتك من ويهك والحين عمور اشفيج مصخنه يما ‏

منيره : هههههههههههههههههههههههه ‏
عمر : يه والله انتي اليوم فيج شي ‏
منيره : ههههههههههه والله مافيني ‏
عمر تم يسالف معاها وهي كله تضحك اخر شي تملل وتطلع ‏
منيره : هههههههههههههههههههههههههه ياربي
دخلت غرفتها واتصلت حق نور ‏


منيره : يه شفيها ماترد ‏
منيره راحت تسبح غيرت ملابسها لبست بجامه ومشطت شعرها ‏
وراحت تلحفت عدل لان غرفتها بارده ‏

ف بيت نور ‏
نور : هييين والله براويج ‏
عنود: باي باي ‏
نور دخلت غرفتها ‏
نورشقت الحلج : اوووه اووه هاي منوري ‏
نور اتصلت ‏
منيره توها مغمضه عينها وعت ع صوت الفوون ‏
منيره بصوت ناعم وفيها نووم : الووو
نور : الووو مرحبا الساع ‏
منيره تعدل قعدتها : هلا نور
نور : عسى ماقومتج من النوم ‏
منيره : لالا عاادي اصلاًً انا مارقدت ‏
نور: اها . شحالج ‏
منيره : تمام وانتي ,,؟
نور: تمام الحمدلله ‏
منيره : نــــــــــــــــــــــــووووور
نور : هااا هلا هلا ...‏
منيره : باجر بساافر ‏
نور : يه ويين ليش بهالسرعه ‏
منيره : اووف مادري
نور : تروحين وتردين بالسلامه ‏
منيره : الله يسلمج ..برووح اتجهز ‏
نور : ايووا يا العرووس
منيره : اووش لاتيبن هالطاري ‏
نور : حاظر ‏
تموا يسالفون ومنيره غلبها النوم ‏
نور : يلا عيل ماطول عليج ‏
منيره : ايي بايي
نور : منور دقيقه بقول لج ‏
منيره وهي نايمه : أي باجر باي
نور : ههههههههههههههههه يحليلج

همس الريح 18-12-16 12:37 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في اليوم الثاني :- ‏
في بيت العم بو جاسم ‏
شوق نااشه من الصبح مادري شو بلاها قامت وشافت عيونها ‏منتفخه من كثر الصيااح ,.. سبحت وطلعت وهي بالروب ..‏

شوق : هييييييييييييييي اليوم منور بتسافر ..!!‏
شوق اتصلت في منيره : الووووووووو
منيره وهي نايمه : الووو هاا من .,!! ‏
شوق : منور قومي بسج رااقد




في بيت ساره اخت عمر ‏

ساره : اووووووووف انا كلش مب مقتعنه ف نفسي يبيلي اغير ‏شكلي ‏

ام ساره : وييييي استخفيتي يماا .,؟؟؟!! اتكلميين روحج مب ‏صاحيه ‏
ساره : يما شاسوي ماعندي احد اكمله ‏
ام ساره : يه وبنات خالتج وبنات عمج ‏
ساره : اووف يما كلهم اكبر مني ...‏
ام ساره : ومنيره : بعد كبيره ‏
ساره : لابس منور خلاص كبرت بتتزوج يعيني مو فاضيه لي
ام ساره : وربعج .,!!!‏

ساره اووف الحين بتسوي لي تحقيق : هاا ربعي الحين مسافريين
ام ساره : اها انزيين يلا بدلي ملابسج بنرووح عند المصمم ‏بنصمم لج فستان حق عرس اخوج وعقب بنروح بيت يدج نسلم ع ‏بنت عمج عشان بتسافر .,!! ‏
ساره:انزيييييييييين

لبست تيشرت ابيييض عليه رمبو .. وبنطلون جينز

اول شي مروا عند المصمم .. ساره ماعجبها شي المصمم تعب ‏معاها واخر شي هي تمللت ‏

منيره طلعت لها ملابس ..‏
بلوزه سكريه لها ربطه صوب البطن ..وعند الكف ضيقه ومن ‏صوب الجتف واسع وبنطلون جينز كحلي غامق لبست مع طقم ‏لولو عقد وشغاب وخاتم فيه الامااس ومع ساعه سكريه فيها ‏ذهبي .. لمت شعرها بالعضاضه .. وحطت ميك اب بودره وكحل ‏من داخل عينها ورسمت عينها وبلشر وقلوس لمعته مايله ع ‏الوردي ولبست عباتها فيها شغل خفيف باللون الذهبي وع طرف ‏الشيله تعطرت قبل لاتطلع .. مسكت الجوال واتصلت في ربعها ..‏

اول وحده شوق تكلمت معاها شوي وتصيحها ‏
وعقب اتصلت حق نور:‏
منيره شوي وتصيح : الوو
نور : الووو
منيره : شحالج نور .,؟!‏
نور : انا بخير .. اشفييييج شكلج تبين تصحيين ‏
منيره : أي بعد شوي بروح المطار
نور: بتوحشيني ..,!‏
منيره : وانتي اكثر ‏
نور : تحملي بنفسج .,!‏
منيره : اوكي حبيبتي ماتوصيني ع شي من هناك ‏
نور : لا ابي سلامتج .,!‏
منيره : نور انا خايفه ..‏
نور: من شنو ..!!!؟؟؟
منيره : مادري بس خايفه ؟.,‏
نور: لاتخافيييين ترا عاادي ..انا بتصل فيج كل يوم وكل دقيقه ‏‏.,بلعوزج ‏
منيره : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نور : مننور شبلاج ؟.!!!‏
منيره صاااحت ‏
نور: منور لاتصيحيين عشاان خاطري ..انتي بتسافرين عشان ‏تتجهزييين نفسج ..روحي تونسي واستانسي
‏ منيره : أي انشاء الله ., ‏
نور : يلا ضحكي الحيين اكيييد الكحل سااح من الصياح ..!!‏
منيره :هههههه أي ‏
نور : بقول لج شي .. ترا شكلج يطلع لوووووووووعه لما ‏تصيحين ‏
منيره : لا والله صبري بس اشوفج بزنطج ‏
نور: هههههههههههههه فديتج والله ‏
منيره : انزين نور بخلييج الحيين برووح المطار .. قبل لااركب ‏الطياره بتصل لج ‏
نور : اوكي حياتي تحملي بنفسج ‏
منيره : وانتي بعد يلا حبيبتي بااي
نور : بااي ‏

في بيت اليد ‏
الكل كان متجمع .,!‏
منيره سلمت ع الكل
‏ عند ساره ., ‏

ساره : تروحين وتردين بالسلامه ‏
منيره الله يسلمج ساروه والله بتوحشيني ‏
ساره تلم منيره: بتوحشيني والله ‏
منيره : والله انتي اكثر.. ساروووه والله برد يعيني بهاجر مثلاُ
ساره: ههههههههه .. تحملي بروحج ‏
منيره : يلا يماا
ساره : ويييييييين تبين تشرديين ‏
منيره : ماقدر والله بصيييح ..‏
ساره : اوكي يلا روحي الله يحفظج .. روحي الصاله الثانيه تلاقين ‏عمر هناك ‏
منيره : اوكي ‏

تتوقعون شبيصير ؟,؟!!!‏
ومنيره ليش خايفه من السفر ‏
وساره تهقون ترجع بوي .,؟؟!‏
وراشد ومريم طولوا فالخطبه يمكن راشد هون .,؟!!‏
وشوق وراشد .,؟! علاقتهم بتستمر .,؟!‏

وحماني رفييج راشد وينه مختفي ؟؟

همس الريح 18-12-16 12:39 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
بداية الجزء .,!‏

‏ راشد : الووو مرحبا الساع ‏
جابر: هلا فييك
راشد : زبور << قصده جبور ‏
جابر: هااا رشدي << قصده راشد ‏
راشد : زبوور خلنا نرووح العزبه باجر مع الربع ‏
جابر: والله مافي مانع ..,اهم شي ابي كباب خاطري فيه ‏
راشد : يلا ياالايراني هاي الي هامك الكباب ..,‏
جابر: جونو ..<< قصده فديتك ‏
راشد : وييييي انقلب الصبي ‏
جابر: انا خاتري ف الكباب مع الليمون شو راييك نرووح ‏شيبستاان
راشد : خخخخخخخخخ الله يخسك ... صج ايراني ‏
جابر: فديت الايراني ع رااسي .. بعزمك يوم ع هباان في فريج ‏الهلال يمدحون الهبان مالهم ‏
راشد : خخخخخخخخخخخ الله يغربل ابليسك ‏
جابر: هههههههههههههه انزين مر علي عشاان ناخذ الاغراض ‏ونرووح مع بعض ‏
راشد : اووكيك تامرني بشي الحيين ‏
جابر: نو يسلمو خيوو ‏
راشد : وييييييع مايليق ., خخخخخخخخخ باي
جابر: باي

منيره تفتح باب الميلس : ‏
منيره : عمر انا بروح الحين .,!!‏
عمر : ادري .. تحملي بنفسج ‏
منيره : وانت بعد ‏
عمر : تفضلي ., ‏
منيره : شنو هاي ‏
عمر : خليها ذكرى تذكريني فيهاا
منيره : اووكي .,‏
عمر قدم لها قلاده فيها اسمه واسمها ‏
منيره : بلبسها الحيين ‏
منيره فصخت عقد اللولو وحطت القلاده وجابت شعرها ع جمب ‏
منيره : سكر لي العقد ‏
عمر : انشاء الله ‏
ام محمد : منيره يلاااااااااا
عمر : هههههههه يلا روحي ‏
منيره : انشاء الله ماتمرني بشي
عمر : لا مشكوره ابيج سالمه ‏
منيره : امممم يلا مع السلامه ‏
عمر: في امان الله ‏

لفت شيلتها وطلعت ‏

ف المطار ..‏

نايف ومحمد يخلصون الاشياء مالت الحجز والاغراض ‏
وام محمد ومنيره قاعدين


محمد : يما خلصنا كل شي ‏
نايف: يلا امشوا بنقعد هناك ف القاعه ‏
محمد: والله هالمطاره احلى ‏
نايف :أي هاي مطار الجديد مال القطريه ‏
محمد : اها الله يرحم اياام المطار العتييج ., كل هنود منسدحين ع ‏الارض ..‏
منيره :ههههههههههههههه
محمد : ويه انتي هني توني ملاحظج ‏
منيره : يه ‏
محمد :والله اول مره اشوفج ساكته.. يعني تزوجتي خلاص تقعدين ‏ساكته .. اكا ماي مذر فديتها ماتسكت كل تهذر ع رااسي
منيره :ههههههههههههههه
نايف: يلا قوموا ‏
منيره : المطار فاظي .,‏
نايف: أي والله مافي حد
تموا متشاهدين ربع ساعه منيره زهقت .,‏
منيره : يما بروح اشوف سوق الحره الي تحت ‏
نايف: انا بجي معاج .,. ‏
منيره : مايحتاي مافي احد ف المطار عاادي ‏
نايف: لاتتأخريين
منيره دارت ف السوق ‏
حصلت لها علبة قلوسات ماركة ‏DioR
خذت لها فلمين و علبة شوكلت ‏

عند الحسآب توها بتدفع بس محمد جا ودفع ‏

همس الريح 18-12-16 12:40 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
محمد : عييب البنات مايدفعون ‏
منيره : حمود ويا رااسك مب ع كيفك ‏
محمد :لا ع كيفج
منيره : مشكور ‏
محمد: ولو تفضلي الاخت منيره الخطيره ‏
منيره :ههههههههههههههههه

في بيت ‏
اليد ساره سرحآآنه مريم تكلمها ‏
مريم : ساروه ‏
ساره : هااااااااا
مريم: يحيها منور بتزوووج ‏
ساره : خخخ أي يحليها ‏
مريم : الفال لي . هههههههه بقول لج ‏
ساره :هلا
مريم : ف أي فندق بتسون العرس ‏
ساره: ف الرتز ‏
مريم : والله الرتز بعيييد يعني لو كنتوا مسوينه ف الرجنسي ‏احسن لان اقرب ع منطقتنا ‏
ساره : مريووم هاي عرس مب خطوبه وين بتحطين النااس ع ‏رااسج ‏
مريم : هههههههههه اخذوا القاعتييين وكسروا الطوفتيين ‏
ساره : ويييييييييييييييي نكسر الطووفه علشاان خاطرج ‏
مريم : ههههههههههههه أي أي ‏
ساره : مريوم متفرغه ... بس الحنه بنسويها ف الرجنسي او ف ‏الدبلوماسي .,! لان مافي حد غيرنا ‏
مريم : اها اها ‏




في بيت شوق ‏


بيت عم بو راشد و بيت العم بو جاسم ‏
متجمعيين ف الصاله التحتيه ‏
ام جاسم : هلا والله شحالج ام خليفه ‏
ام خليفه : ويييي الحمدلله احسن منج ‏
بو جاسم : هلا والله زارتنا البركه ‏
شوق وهي نازله من الدري ببجامتها كانت تفرك عيونها وشعرها ‏مربووط جنها ياهل تدوور امها ‏
شوق : يماااااا ‏
شوق فتحت عينها لما شافت راشد ‏
الكل كان يشوفها خليفه عجبته مووت بنت عمه
راشد : الي استخف عليها حسها لين الحين ‏BABY
بوجاسم : شووق ‏
شوق : هيييييييييييييييي ‏
ركضت لغرفتها ..‏
شوق: يماااا فضيحه شلون شافوني جي ‏

ننزل لصاله ‏
ام خليفه : بنت ماتدري ان احنا موجودييين ‏
ام جاسم : لا وهي شعرفها .,!!‏
ام خليفه : ويييي لازم تعلمونها السنع ماتدري بيت عمها جايين ‏
وخواتها وينهم نجلا ونوره .. ‏
ام جاسم شوي وتكفخها : بناتي متزوجيين يعني يهدون ريايلهم
‏ ام خليفه :متزوجين اوكي بس لازم يجوون مها وين بعد قولي ‏عند ريلها ‏
ام جاسم : اللهم طولج ياروح .. مها ف الجامعه ‏
بو خليفه : ام خليفه بسج من اول مادخلتي وانتي تحنييين ‏
ام خليفه عوت بوزها ‏

ف بيت نور ‏
نور : عنود اليوم منيره بتسافر .,!‏
عنود :صج .,!!‏
نور : والله ‏
دانه : ويييي من هاي منيره كل يوم تتكلمون عنها ‏
عنود : خخخخ مالج خص
‏ دانه : عنود انا اختج التوأم لازم تقولين لي كل شي
عنود : لو تموتييين ماقول لج ‏
دانه : هيييين ‏
عنود : لازم تعرفين كل شي يالسوسه ‏
دانه : أي ‏
عنود : لا مب لازم انا ونور اختي العزيزه الحبيبه عندنا اسرار ‏
دانه : اووووف مالت علييج وعليييها ‏
عنود : وع ويييهج ‏
دانه : انا بروح عند رووضه احسن لي من مشاهد ويهكم ‏

نور : روحي ولاتعوديين مالي خلقج ‏
دانه: اووووووووف ياربي
نور: ههههههههههههههههههههه
عنود : خخخخخخخخخخخخ ياربي ع الدلع ‏
نور: بعد مب لايق كلش
عنود : اييييييي من قلب

رن تلفون نور ‏
منيره: الوو ‏
عنود : الووو
منيره : من انتي ‏
عنود : انا عنود انتي من ‏
منيره :هههه شحالج عنود ‏
عنود: تمام وانتي
‏ منيره : تمام ‏
عنود :هاا بتسافرين يا العروس ‏
منيره :هههههههه أي ‏
عنود :تروحين وترجعين بالسلامه ‏
منيره : الله يسلمج .. عنود وين اختج ‏
عنود: مب هني اختي ماتبي تكلمج ‏
منيره : صج .,! انزين سلمي عليها اخلييج الحين ‏
نور : عندووه يا الجذاابه شقلتي لها ‏
نور : منوووووووووور ‏
منيره :هههههه هلا ‏
نور : لاتصدقينها ترا جذاابه ‏
منيره :ههههههههههه ‏
نور:ههههههههه وينج الحيين ‏
منيره : ف المطاار في سوق الحره مجابله محمد ولد عمي
نور:خخخخخخخخخخ ومحمد شدخلله ليش رايح معاكم ‏
منيره : جاي مع امه ‏
نور : اهااا
منيره :ههههههه ترا مجابلني .,!‏
نور:ههههههههههههه ‏
منيره: انزين حبيبتي الحين انا بخلييج واول ماوصل بكلمج ‏
نور: اووكي تحملي برووحج امواااح ‏
منيره: امووااااح لج انتي وعنودي
نور:مايصير انا ابي وحد حقي ‏
منيره:هههههههه موااااااااااااااااح لج ومواااح حق عنودي
نور:هههههههه يلا باي ‏
منيره : هههههههههه باي باي ‏
سكرت منيره الفون وركبوا الطياره ‏
منيره جنب خالتها ام محمد ومحمد جنب نايف ‏
من تمت تسالف مع خالتها عن العرس وجي
‏ ومحمد ونايف سالفو ع الكوره شوي ورقدوا ‏

همس الريح 18-12-16 12:41 PM

رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
 
في الدوحه ‏
الصبح ‏
راشد :يما انا طالع بروح العزبه
ام خليفه : ويييييييييي روووح يماا الله يحفظك ‏
راشد : مع السلامه ‏
راشد مر ع جااابر
هالمره كانو طالعيين بالبنطلوون
راشد : بنطلون جينز وتيشرت احمر ‏
جابر :برمود بيج وتيشرت اسود

راشد خلص اغراضه من كيومارت ع السريع ‏
جابر ما خلا بنت ف حالها افتر شوي عقب راح ستار بوكس ‏



في بيت بوخليفه ‏

ام خليفه : ها يما ابوك يقول انك تبيني ف سالفه ‏
خليفه متردد: أي يما ‏
ام خليفه : قول شعندك ‏
خليفه خذ نفس : يما شراايج ف شوق بنت عمي ‏


‏<< ويت دوري بدخل شوي .. الصراحه ماقدر اقول الا ‏O.M.G
الصراااحه ‏what this ‎‏ << خفي علينا نص السبلنق غلط ‏


نكمل ‏

ام خليفه : وشووووووووووو .,!!!‏
خليفه : يما ابي بنت عمي والله ابيها من اول ماشفتها دخلت ‏خاطري ‏
ام خليفه : لا ماتصلح لك هاي يهال كبر راشد اخوك ‏
خليفه :يمااا عاادي انتي كم بينج وبين ابوي
ام خليفه : شدخل هاي ف هااي .. شووقوو ماتخذها يعني ماتخذها
خليفه :اووووف عن اذنج ‏

ام خليفه قعدت تفكر ف السالفه عدل .,‏
ام خليفه :وانا ليش اقول لا الا بخليه يتزوجها وبراويها نجووم ‏الظهر والله براويها بطلع كل حرتي فيها عييل انا فطووم تتكبر ‏وترفع خشمها علي ليش من تكوون ..!!‏
ام خليفه كلمت بو خليفه في السالفه ‏
بو خليفه : شوق ماتصلح حق خليفه ‏
ام خليفه : امبلا والله لايقين لبعض ‏
بوخليفه : اووف انا ماقدر اقولج لا قومي اتصلي ف فاطمه وقولي ‏لها
ام خليفه : حاااظر

‏<< شهاللعاااانه ياربي مابي اشوف وحده مثلها

راشد ف العزبه مع ربعه ‏

الكل كان مستاانس ‏


ف مطار فرنسا ‏

خلصو الاجرائات بسرعه ‏
وكان الفندق شوي بعييد ‏
وصلوا الفندق وحصلو شقه فيها اربع غرف ‏
كل واحد خذا له غرفه دخلو سييده يرقدوون ‏
منيره قاومت شوي تمت تحط الاغرااض وتعدلها ‏
عقب رقدت ولما قامت تسبحت وقعدت ‏
طبعاً قامت تحن ع اخوها تبي تاكل ‏
نايف وهو نايم : منور انجلعي مب فاضي لج ‏
منيره : مالي خص ابي اكل يوعااانه اطلب لي << دمعتي تذكرج ‏ف من .,؟!!‏
نايف: ياهل انتي .,, امسكي التلفون واطلبي وانا بدفع ‏
منيره : انزين انزين حيووااان حماار اخمد يا الجلب
نايف: جب اطلعي برع ولا تسبين لا اكسر راسج ‏
منيره : انزين باي

راحت غرفة محمد << وحده الربع

منيره : حموووووووود اطلب لي ‏
محمد :ـــــــــــــــــــــ
منيره : حموووووووووووود ‏
محمد : هاااااااااااااا
منيره : اطلب لي ‏
محمد قعد من النوم ‏
محمد : شتبين ؟؟
منيره : اطلب لي
محمد : تبين اطلب لج ‏
منيره : أي
محمد عطاها كف بس بالخفيف :الحين بيوصل برع الحيين

راحت الصاله ‏

مسكت المنيو مال المطعم الي ف الفندق ‏


الساعة الآن 06:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية