لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-10, 01:00 AM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بنت الكويت ..

ياهلا ياهلا ياهلا .. صباح الفل والياسمين
اول مرة تهدين حركاتج خخخ .. عسى ماشر فديتج؟؟ ..
اي والله صاجه حد يحصل علي ويسوي هالحركات صج ماعندها سالفه خخخ ..
فديتج .. اي اي هاي العقل .. خل تسمع منج .. وينها عنج .. منصور وسارة خخخ للحين ماجفتو شي من ينونهم .. عاد منصور طفل ووويا سارة يعني بالله جيل ناجح ..!! .. سالم مايندرى يمكن يبي يحمي سارة من منصور .. ماتدرون؟؟ .. ممممم .. من بقى ههههه .. شكرا على تعليقج حبيبتي
فديييتج تسلمين ع المرور الرائع
لاعدمناج ..خلج قريبه ..

...........

eng_saleh

ياهلا ياهلا ياهلا
شخبارج الغاليه عساج بخير؟؟
العفو حبوبة .. تسلمين ع المرور المتألق
عاد لا تحرمينا من رايج ..
سلمتي ع المرور
لاعدمناج .. وخلج قريبه

..............

الما ..
ياهلا ياهلا ياهلا ..
شخبارج الغاليه عساج بخير؟؟ ..
ولو ولو ولو .. العفو .. الاحلى والاجمل
تواجدج ومرورج
لا عدمناج
ولا خلينا من الطله الحلوة

.,......

ابشر ولبيه
ياهلا ياهلا ياهلا .. شخبارج الغاليه عساج بخير؟؟

ابشري بالبارت هذا .. تراه طويل تكسرت يدي وانا اكتبه وانعصر مخي عصار خههههه ..
منصور وسارة .. ان شاءالله بس عسى مايصيبكم ملل منهم خخخ
يعطيج العافيه مشكورة قلبي ع المرور المتألق
لا خلا ولا عدم .. وخلج قريبه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 04-02-10, 01:12 AM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اخر العنقود

ياهلا ياهلا ياهلا.. افا عليج اخذي راحتج؟
شخبارج عساج بخير؟؟؟
ههههه فديتج تسلمين وتسلم يد راعيه الرد ..
ههههههه لا تخجليني .. مرورج الاروع ياحلوة ..
ماتدرين علي قلبه رهيف .. ويمكن يردها .. ادعي ادعي ان مايردها هههههه .. بس ضحكت على تعليقج ساروة ومنصور يكفيهم جنان هههه عاد واحد طفل احتمع ويا مخبله شيصير ؟بالله جيل عاقل!!
روضه ماتستاهل ؟؟ بس هل فعلا ماتستاهل ام هي مقصره معاه؟؟ .. ماتدرين؟ سعيد .. تتوقعين يخون في روضه ويتزوج وبعدها يتزوج ع الي متزوجها؟؟ لان ماله امان؟؟ ..
فديتج والله عسل على قلبي لا لزقه ولا شي القصه قصتج ومرحب فيج بأي ثانيه
لا عدمنا هالطله الحلوة .. وثواني وينزل البارت
خلج قريبه ..


.....

جودي1 ..
ياهلا ياهلا ياهلا
نورتينا .. شخبارج عساج بخير؟؟
الله يعافيج حبيبتي
ياربي توفقنا اجمعين وتجمعنا فالبيت عندك يارب ياكريم > مانست هههه
سالم .. فعلا .. ليش مافكر فهالنقطه .. تتوقعين غابت عن باله او هو متعمد لانه بيحميها من منصور ؟؟ .. منصور .. ياترى شنهي الصدمة القويه الي راح تصحيه على ارض واقعه .. تتوقعين شي يصير بين سالم وسارة .. او شي يتعلق بـ لولوة؟؟ ..
ياهلا فيج حبيبتي
اشكرج ع التميز في الرد .. لا خلا ولا عدم
وخلج قريبه

.....

الزائرة ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا ياهلا ياهلا بالزائرة .. هلا والله ..
شخبارج يالغاليه شعلومج؟؟
شهالرد العجيييييب .. صراحة عجبني .. ماشاءالله عليج محلله الشخصيات الي ظهروا كلهم .. يعطيج العافيه لاعدمنا ردود مثل ردودج ..
ههههههههههههههه الحين صاروا اثنين ها؟؟ ههههههههه زين وسالم مب ناويه عليه؟ خبرج الكل ناوي عليه ههههه .. سعيد فعلا يقهر فعلا .. مثل ماقلتي .. بس تتوقعين يتزوج ع الي تزوجها لان امثاله مايعجبهم العجب ولا ؟؟ .. اما علي .. فهو انسان حنون حتى بعد الي صار عطف على لولوة وخاف عليها ويمكن الحب .. بس تتوقعين بيردها؟؟
ساروة ومنصور وسالم .. اكثر الشخصيات محبه وانتقاد .. ياترى شبيصير؟؟ .. بس ماتتوقعين ان سارة ظلمت منصور ؟ منصور يحتاج للحب والحنان خصوصا بهالفترة وسارة على اقل شي تعصب؟؟ بس فعلا وضع لا يطاق ..
الف شكر لج يالغاليه اسعدني تعليقج جداا
وافا عليج هذا البارت لعيونج طويل
خلج متابعه ... وكوني قريبه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 04-02-10, 01:13 AM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بما اني انتهيت من البارت من دقايق ..

راح ينزل اليوم احتراما لكم ولانتظاركم ولموعدي..

شكرا لانتظاركم


دقايق وراجعه


دانة

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 04-02-10, 01:17 AM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لعيــــــونكم ..ولعيـــــــون كل من طلب بارت طويل !!!







اتفضلوا





..::]][[ الحفنه السابعه ]][[::..

(شهامه رجل )
..

ياللي علينا تشتكي طـول ليلـك
.......... ياما سهرنا ماشكينا لـك الليـل


يامـا تحملنـا عذابـك وميلـك
.......... وياما زرعنا مارجينـا محاصيـل


دامك تقول إن الجفاء هد حيلـك
.......... هذا الجفاء ياللي تظنـه تعاليـل


منول أنت الروح منهـو بديلـك
.......... عن هالخطايا كنت أشبهك باسهيل


من يوم شفت العين ظاقت بشيلك
.......... عذرتها شافت من أيامك الويـل


ماعاد تخدعنـي بشـلال ليلـك
.......... لا عاد من حبٍ ولا عاد من ليـل
..
"للشاعر المرحوم : عبدالله بن عبدالعزيز العليوي "


"علي"

طالعت بدر بهدوء وانا ارد : بدر انت تعرف الحياه الزوجيه .. وانا مااقدر اكمل ويا اختك .. انا اسف بس هالشي مب بيدي .. مافي بينا وسيله تفاهم حاولنا ننجح هالزواج بس مافيه فايده (قلت من ورا قلبي) غير ان اختك ماتجيب عيال .. انا ماتركتها بس عشان هالسبب بس التفاهم بينا صاير معدوم يابدر ..

هز بدر راسه بتفهم .. وحسيته يغلي من الغيض/: يعني لولوة مامسويه شي ؟؟

انكرت بهدوء: لا .. لايابدر لا ..

مستحيل اتكلم وافضحها .. مستحيل اهين نفسي .. مستحيل انا ماارضاها على نفسي فكل الاحوال ,.. ولا ارضى بنظرة شفقه ولا حتى انهم يجوفوني بنظرة ضعف .. صحيح انا طيب .. وهالشي غلطه فيني وحلفت مااعيدها واثق فكل الي حولي ..مستحيل اذل نفسي بهالطريقه المهينه .. نفسي ماترخص ..نفسي عزيزة ..

قام بدر من مكانه: عيل انا اترخص .. وحتى لو تطلقتو يا علي نظل ربع قبل مانكون نسايب

رتبت على كتفه وانا اايده :وين يابدر تو الناس ياريال.. اكيد يابوعلي ..

قال بدر بصراحة : والله وراي مشاوير وايدة .. خبرك اشتغل فشركه يديده ؟؟ وضغوط عليها

هزيت راسي : بالتوفيق ان شاء الله .. ومثل ماقلت نظل ربع ياريال ..استسمح لنا من الاهل
!
هز راسه بدر وهو يقول : مامن قصور من صوبك ... انته الي اسمحلنا ..

ابتسمت بتمثيل وانا امثل الاحراج .. اه يا لولوة .. اسبوع صار لي على فرقاج .. غمضت عيني وانا اذكر البيت بدونها .. قسمنا بدونها .. فراشنا .. كل شي كل شي جمعني فيها .. يألمني الحين ... خواتي كلهم انصدمو من الي صار .. وخصوصا امل ..

طلع بدر .. وصلته .. ورديت .. رجعت البيت .. لوحدتي .. وذكرياتي .. وياها .. ليش انتي يالولوة؟ ليش؟ بس ابغي افهم ليش؟

طلعت من البيت .. وتوجهت بدون حاسيه للبحر ..
قعدت ع الصخره العودة .. كان صباح اصفر..وبحر هايج ..وذكرى تتردد فبالي ..منظرها وهي تصيح منهاره : كله منك

كله منك ..
.. كل الي صار منك ..منك .. منك منك ..منك

حاولت احبك ماقدرت .. ماقدرت .. ماقدرت ..
حاولت اتقبلك بعد ماقدرت .. مب مشكلتي اني ماقدرت احبك كزوج؟ ... مب مشكلتي اني ماقدرت احبك كزوج .. احبك كزوج ..
انته الي ماقدرت تحبب نفسك لي .. انت السبب في ضياعي انت السبب ..انت .. انت السبب .. انت ..
كنت ادور المشاعر الحلوة فيك .. كنت تتجاهلني ايام طويله .. طول اليوم اقعد وحيدة بروحي .. ماعندي ونيس ولا انيس .. وانت طول اليوم بشغلك .. مشغول عني .. شتبغيني اسوي؟ .. اتصل فيك .. حياتي انا مشغول اكلمج بعدين ... شسوي يعني؟ ؟؟؟ حياتي كانت فراغ وياك وبدونك ...حياتي كانت فراغ ويام وبدونك .. وياك وبدونك .. وياك وبدونك .. وياك وبدونك .. وياك وبدونك ..

مااحس اني فقدتك ولا اشتقت لك .. ماعطيتني مجال حتى اشتاق لك ..
ماعطيتني مجال حتى اشتاق لك ..

كله منك .. كل الي صار منك ..

حاولت احبك .. ماقدرت .. ماقدرت احبك كزوج .. انت السبب .. انت السبب .. حياتي وياك وبدونك كانت فراغ .. مااحس اني فقدتك .. ولا حتى اشتقت لك .. ماعطيتني مجال حتى اشتاق لك


صرخت وانا اسد اذني واغمض عيني باالم كبير وشكلها يرتسم على امواج البحر وهي تبتسم وهي تضحك وهي خجلانه وهي تتدلع وهي تصيح ..:بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــس اكرهــــــــــــــــــج اكرهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــج اكـــــــــــــــــــرهج بعـــــــــــــدي عنـــــــــــي بعدي عن حياتـــــــــي كفايه كفايه كفايــــــــــــــه ..

بعد مانطقت بهاي الكلمات جفت نفسي اتنفس بقوة اخذ نفس قوي وصدري يهبط ويعلى .. يهبط ويعلى ؟...تلفت يمين يسار .. الحمدلله البحر كان هادي .. وصدى صوتي .. ماوصل لاحد لانه محد كان موجود لحسن حظي .. حطيت يدي على ويهي امسح حبيبات العرق الي متلصقه بجبيني .. هديت نفسي .. اشلون جذي انا صرخت .. بس حسيت باارتياح نسبي .. تنهدت .. انا لازم انسى لولوة وذكرياتي وياها .. لازم ..


.......



"سالم "

كنت اراقب حركاتها من اول مايتهم .. سلمت علي من غير نفس وهالشي قهرني .. والي فقع مرارتي انها تكلم منصور وتضحك وياه .. ولا كأنهم يكرهون بعض .. قررت .. يوم نرجع بيتنا .. اخبر منصور عن كرهه لساروة .. مستحيل اخليها تحبه .. مستحيل .. غمضت عيوني وانا تدور براسي ذكرياتي مع حياة ..

"لعب لعبه الحب فوقع فيها"

تذكر ايامه وسنينه .. وكيف مثل عشقه وهيامه فبنت عمته .. وكيف كان يدور حوالينها .. كان يستغل كل صدفه تجمعهم حتى يبين حبه"المزيف" مايعرف ليش كان يحب يلعب فقلوب البنات ..هل هاي هوايه؟ والا رغبه في ان يكون موقع اهتمام؟ .. في احد الايام

سارة وحياة وسلوى .. يتمشون فالمزرعه .. كان راكب خيله ويتمشى .. جافهم هناك .. فركض بالخيل حتى يخرع ساره وسلوى لانهم يخافون من الخيل .. ماجفت غير غبرة سارة وسلوى .. ضحكت عليهم وانا اقرب من حياه الي بعد امبين انها خايفه بس مب وايد ..

..:هلا هلا

حياه وهي تطالع الشيرة: اهلين ..!

ابتسمت وانا اجوفها تطالعني بخجل طفيف : شالاخبار؟

ضحكت وهي تأشر بصبعها النحيف على الغلامتين الي يركضون: جوفهم اخبارهم تضحك

ابتسمت على ضحكتها الرقيقه ومثلت الغرام وانا اقول لها: ياحلوها ضحكتج

اسستحت ونزلت عيونها .. اشرت ع الخيل: اشرايج تركبينه؟

انفتحت عينها باانفجاع .. كتمت ضحكتي يوم مثلت انه عادي وماتخاف: لا ويييع بيوصخني

ابتسمت بخبث وانا اقرب بالحصان منها: افا الحصان ويع؟؟

فتحت عينها وتمت تطالعني .. ضحكت بصوت عالي وقلت لها بصدق: عيونج وااااايد حلوة ولونهم اينن

ارفعت عيونها لي ونزلتها بخجل ورموشها الطويله ترفرف على خدها الندي الابيض : شكرا .. احرجتني هههه

ضحكت بخجل تخفف توترها .. اما انا ابتسمت بخبث .. قررت العب في مشاعرها المرهفه هزيت يدي باني رايح: يالله رايح انا .. افتريت بالخيل .. وهي تتابعني وانا متأكد من هالشي .. االتفت وانا اوقف الخيل عن المشي ..: حياه .. نسيت اقولج شي عن المخبلتين ,, واشرت على ساروة وسلوى الي اختفو من جدامنا وبقينا انا وهي بروحنا

ابتسمت حياه بنعومة : شنو؟ شفيهم ..

طالعت عيونها المتحمسه .. سكت .. قلبي عورني على برائتها .. بس ابتسمت بخبث: قربي ..

قربت بكل براءه وصرت اطل عليها من فوق الحصان وهي ماسكة اللجام تنتظرني اقول الي ابيه .. فجأة .. نزلت مستوى راسي لها همست: احبج ..

تحركت بسهوله جدامها وهي تطالعني بصدمة ابد ماللتفت لها وانا راجع للشباب .. تركتها وسط حيرتها ..

رفرفرت الذكرى بعيوني وكأنها صايره امس .. بدون قصد مني رفعت عيني للمنظرة وجفت ساره .. يالله ياسارة اشكثر تشبهينها اشكثر.. ركزت فالطريج اهرب من ساره وذكرى ساره بس غصب عني سرحت فالايام الي كانت تجمعني بيني وبين حياه اااه ياحياه .. تذكرت اليوم الي اعترفت لي بحبها .. وقتها دق قلبي دق غير طبيعي .. والي عور قلبي .. اني كنت اقص عليها .. وانا ابد مااكن لها مشاعر .. ابتسمت لها وقتها وقلت لها : وانا بعد.. تذكرت يوم عرفت عن خطبتها من غيري ساعتها ثرت وعصبت وقلبت الدنيا على روسهم مع اني ماحبيت حياة بس حبيت ان في بنيه صادقه تحبني .. غير الي كنت احاجيهم .. كنت احس حياة صادقه معاي .. صحيح ماكنت احبها .. بس ما كنت ابغيها لغيرري .. كانت هالفكرة اتينني ..

تنهدت بقوة .. واصطدمت عيني بعينين غامجه اغمج من عيون حياة العسليه المخضره .. تذكرت عيونها اللوزيه الواسعه .. ورموشها الطويله وخدودها الموردة وخشمها الصغير ولا شفايفها المليانه بلون الرمان .. وجسمها الفاتن .. كانت احلا بنت مرت على خيالي .. كانت اصدق واصفى بنت .. كانت الزهرة اليانعه الي كنت اقطف اوراق عمرها وانثرها مع تيجانها وسيقانها مرميه على الشارع .. مشاعري كانت هيجانه .. تذكرت حادثها .. كنت انا وهي طالعين بعد زواجنا بـ شهرين.. كنت مستعيل هاليوم .. وهي زعلانه مني بس ابدا مب مبينه تحاول ترضيني وانا اتكبر عليها .. بدل انا الي ارضيها هي الي ترضيني .. فجأة اختفى صوتها .. وروحها الطيبه تناديني .. ودموعها الي تطفح من عينها والدم السايل مع دموعها والزجاج الي منكسر ويهها الصافي كانت تشوبه دماء عروقها .. لحظات واختفت من عيني .. بسبب تهور مني .. انتهت بسبب سرعتي .. انتهت وانا افكر بغيرها .. انتهت وهي ترضيني .. انتهت وهي تصيح .. انتهت وهي تلهث بااسمي وبحبي .. راحت .. راحت ..

تجمعت الدموع بعيوني حمدت ربي ان نظارتي علي .. وقفت عند محطة البترول .. طلعت من السيارة .. حسيت اني مخنوق .. ذكرى حياة للحين تعذبني .. بس يوم راحت بس .. عرفت اشكثر كنت احبها واعزها .. كنت احبها اموت فيها بس اكابر ... كانت تحاول تهدم الحواجز بيني وبينها وانا ابني اضخم حاجز اضخم من الي يسبقه .. فالنهايه مااجتمعت طيبتها عشان تمحي خبثي .. تركتني .. تركتني وراحت .. دمعه طفرت من عيني .. وانا امسحها بطرف صبعي .. تنفسي كان سريع سريع .. مب عارف اشلون اصبر نفسي .. اه يا حياه


...........


نـسم عليـنا الهوى ..
من مفرأ الوادي
ياهوى دخل الهوى ..
خدني على بلادي ..
نسم علينا الهوا ..
من مفرأ الوادي
ياهوى دخل الهوى..
خدني على بلادي..
ياهوى ياهوى ..
يالي طاير بالهوى
في من ترى بطائه وصورة
خدني لعندون ياهوى
فزاعنه يائلبي ..
تكبر بيها الغربيه
ماتعرفني بلادي ..
خدني .. خدني ..
خدني على بلادي ..

نسم علينا الهوا .. من مفرأ الوادي..
ياهوى .. دخل الهوى .. خدني على بلادي ..

شو بينا.. شو بينا
ياحبيبي شو بينا ..
كنت وكنا ..
بتظلو عنا .. وافترئنا شو بينا
شو بينا .. شو بينا
كنت وكنا وبظلو عنا وافترئنا شو بينا..
وبعدا الشمس بتبكي
ع الباب ومابتحكي ..
تحكي هوا بلادي .. خدنـــي .. خدنــي
خدني على بلادي

ونسم علينا الهوا من مفرأ الوادي .. ياهوى دخل الهوى خدني على بلادي ..
نسم علينا الهوا من مفرأ الوادي .. ياهوى دخل الهوى خدني على بلادي..

(فيروز)

خسارة خلصت الاغنيه .. احب هاللاغنيه مع انها قديمة قديمة قديمة بس تعجبني واايد .. سمعت صوته يقول لي : سارة صوتج واااايد حلو .. انتي تحبين هالاغنيه؟؟؟

طالعته منحرجة : اا .. شكرا .. ويععع صوتي خايس بس هالاغنيه احبها وايد ..

ابتسمت وانا اصكر عيني .. تذكرت ثاني .. شكثر كنا نتهاوش على هالاغنيه .. هو يكرهها وانا احبها .. من يسمعها يصكرها ولا يغني وياها بصوته الي ينرفز .. ويخرب علي الاغنيه ؟.. تذكرت يوم كان يمرني يوم انا وحياتو نروح المدرسه .. كنا نسمعها الصبح .. وهو السخيف كان يخرب علينا .. كنا انا وثنوي نتفق على حيوت ونلعوزها وساعات ينقع فيني خيانه ويوقف بصف حيوت .. والله ايام حلوووة مستحيل ترد .. لان حياة توفت .. ولان ... ثاني ـخـ ـطـ ـب ..وانا تـ ـ ـزوجـ ـ ـ ـت

انتبهت على صوت قوي .. فتحت عيني بخوف .. جفته سالم داش وهو يصكر الباب ويرد يسوق .. كانت ملامحه حزينة .. ليش ياترى؟؟ .. الي اعرفه سويلم ماعنده مشاعر فيه شي يزعله ولا يفرحه ذيه؟ هاي مافيه مشاعر كتله من الجماد ...حتى الكرسي يحس بس هو مااتوقع .. ومنصور .. رفعت عيني لمنصور الي يتابع الطرقات .. حتى انت يامنصور حتى انت .. اكرهكم ..لازلت اكرهكم .. صكرت عيني بألم .. اصعب ايامي كانت بصحبه هالاثنين .. ولازالت .. والي يدل الحين انا وياهم عروس بكفنها الابيض ووشاحها الاسود الي يمثل حياتها وياهم ...بس نقاء البياض اكيد راح ينعكس على براءة منصور وصحبه سلوى .. تذكرت حياة .. اشلون حبت هالانسان البارد؟؟ اذكر الليالي الي كانت تدفن ويها بالمخدة تصيح .. ولا تدفن نفسها بالكتابه .. كانت وايد متعلقه فيه لدرجة ان سوت له دفتر خاص .. خاص تكتب فيه بس مواقفها وياه .. وهالدفتـــر عـ ـ ـ ــند سـ ـ ـ ـ ــ ـالــــم
انتبهت لاغنيه فيروز

انا لحبيبي وحبيبي الي
ياعصفورة بيضا لابئى تسألي
لايعتب حدا ... ولايزعل حدا
انا لحبيبي وحبيبي لـ الي
وحبيبي الي ..
حبيبي ندهلي وئلي الشتيه راح
ورجعت اليماميه بزهرة التفاح
وانا على بابي
ندي والصباح .. وبعيونك ربيعي نور روحي لي
انا لحبيبي وحبيبي الي ..
لايعتب حدا .. ولايزعل حدا .. انا لحبيبي .. وحبيبي الـــــي ..
وندهني حبيبي .. جيت بلا سؤال
ومن نومي سرئني من راحة البال
وانا على دربوه ودربوه على الجمال
ياشمس المحبه حكايتنا اغزلي
انا لحبيبي وحبيبي الي
ياعصفورة بيضا لا بئى تسألي
لايعتب حدا .. ولايزعل حدا .. انا لحبيبي وحبيبي الي
وحبيبي الي

صكر سالم المسجل بعنف ووقف بريك قوي بغينا نروح فيها .. مسكت نفسي .. وانا ميته خوف .. اشفيه هذا ين؟؟ ...هديت من قلبي وانا اذكر الله وميته خوف ماخليت ايه ماحافظتها الا وقلتها وطبعا نسيت وايد ايات من الخوف ..ويه سالم كان مخطوف ... انا خفت خفت .. اشصاير .. لايكون صاير شي فبيتنا .. حطيت يدي على قلبي اهدي نبضاته وانا خايفه .. وصدري ضايق .. جفت منصور الي كان معقد حواجبه وعيونه العسليه تتابع ويه سالم .. مشت السيارة بهدوء بعد هالموقف ... والحان الموسيقى اختفت بعد ماكان يصدح بااغاني فيروز الحبيبه .. عبرنا شوارع .. وطرقات وانا تفكيري شاغلني .. ياترى شصاير؟ .. ليش سالم ويهه مقلوب .. معقوله صاير شي؟؟ واخيرا بان بيتهم اقصد القصر وقلبي بدت نبضاته تهدى برجفه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 04-02-10, 01:20 AM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


"عذبه"
صكرت من سلوى وانا متحمسه موت على ييتهم .. صحيح هذا العرس نحس وماحبيته بس الشي الي حلو فيه انه بيجمعنا مرة ثانيه انا وعيال خوالي .. كنت متحمسه وانا اجهز الفواله .. دخل منصور .. وايهته

منصور: يه يه اجوف الويه منور

ابتسمت بفرح: تدري عيال خوالي يايين؟؟

ابتسم منصور ببساطه: والله ؟ .. خوش خبر .,.وليش فرحانه هالكثر

ابتسمت بشطانه: صراحة مشتاقه لايامي مع سوير وسلوي وحيوت .. اا فتحت عيني على وسعها .. اشلون نطقت بهالكلام .. واي عليك يااخوي

نزل راسه وسكت خفت خفت .. انا ايش سويت بغبائي .. حطيت يدي على كتفه ومن انتبه من سرحانه مشى بهدوء للدري بيصعد فوق .. انحرجت .. مو كفايه انه انحرم منها بعد ايي ازيد الجرح واذكره كفايه فقدها للابد كفايه معاد صارت له ..

توجهت للمطبخ وانا مقرره اني اصعد بعدين لمنصور : اميييييييييييييييييي

شافتني اميه بعصبيه: ماتشوفيني ارمس؟ ...

تنهدت بضيج : اوففف .. اباج بسالفه ضروريه ..

اشرتلي بشو؟؟

قلت بحماس: صكري صكري بخبرج ..

عصبت وطنشتني .. طفشت .. رحت الصاله بعد مااطمنت ع الجيز كيك ..

رن التيلفون ابتسمت اكيد ساروه عرفت ويايه بتبارك .. رديت بحماس: مرحـــــــــــــــــبا ؟؟

ياني صوت متوتر: عذابي وين انتي؟

قلت بغباء:بالبيت؟

قال بعدم صبر: في حد حذاج؟؟

هزيت راسي بالنفي وكأنه يجوفني وبعدها تذكرت وقلت : لا .. (بجفاف) شتبي؟

سعيد بغبنه: بمرج بعد ربع ساعه كوني جاهزة

قلت بعناد: ليش؟

سعيد بقله صبر: بلا اسئله مالها داعي

قلت بعناد وتكبر: مابي ايي وياك

سعيد: بلا عناد عذوب روضه تعبانه

شهقت بقوة : شوووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟

سعيد:: يايج

قلت بدون تفكير: دقايق واجهز ..

ركضت فوق بسرعه ولبست شيلتي وعبايتي وبسرعه نزلت تحت سمعت هرن سيارة سعيد وبسرعه ركضت لبرع بدون مااعطي لامي خبر كنت مستعيله وعقلي مب وياي ركبت السيارة وقلت بلهفه حتى اني ماسلمت: بلاها رواضي؟

اطالعني سعيد بكأبه: تعبانه شوي ..

هزيت راسي وانا اقول: ادري بش شو فيها بالضبط؟؟

ملامح سعيد ماكانت واضحه وهو ينقل لي الصاعقه: روضه طاحت من على الدري و و ... فقدت حملها وعندها كسر فالايـــــد و و ....................................و الحوض ..!!

فتحت عيني بدهشه .. روضه حامل؟ وفقدت حملها؟؟ وو كسر فالحوض .. كسر !!! نطقت بهمس: كيف؟

..........


"سلوى"

قاعدة بحيرة على الكرسي افكر بكلام ابوي .. اتزوج؟ .. بس انا صغيره؟؟افكر بكلامي مع عذوب .. نصحتني اتزوجه منها ادرس ومنها اتزوج .. بس مب عارفه .. خايفه .. مترددة ..اخاف ماانجح فهالزواج .. اخاف افشل .. اخاف اعاني مثل سارة .. معقوله الي بتزوجه مابيكون حب من قبل؟؟
يمكن حب؟ وعاش قصه حب مثل منصور؟ .. يمكن انه زواج تقليدي؟ يمكن زواج مصلحه؟ .. يمكن يمكن .. مسكت راسي لاني بديت اصدع سمعت اصوات هرن تعلا .. اكيد وصلو ..

طلعت وانصدمت بحظن يلمني بقوووووة صحت بتأثر: سارووووووووة حياتي وحشتيني وحشتيني وحشتيني وحششتيني وحششتيني وحشتيني ..

ساروه كانت ساكته وتلمني بقوة وهمست اخيرا : وانا وايد وايد وايد وحشتوني .. ضربتني وهي تبعدني : بس بتصيحيني الحين

ضحكت وانا امسح دموعي واجوف منصور متكتف ويطالعنا بااستغراب ..رحت لعنده وبسته وشكله استحى .. ولانه استحى فاانا استحيت بعد : الحمدلله على سلامتكم والله البيت بدونكم ملل .. سرووووووي يالله وياي ..

ضحكت ساروة وهي تقول: يالله يالله ..

ضحكت وانا اتذكر سالفه زواجي وانا اقول باكتئاب: عندي لج سالفه

فتحت عينها بااثاره: حلفي يالله اقررررررب حجرة

ضحكت على خبالها .. ومشينا واحنا مستانسين وققفني سؤال ساره : عيل وين اهل البيت؟؟

توترت: ااا .. امي يايه .. وابوي بالشركة .. وشهد ببيت ابوها .. ماكنا ندري انكم بتيون سلوم توه يقول .. وسلطون بالطريج

سكتت وكأنها تفكر شوي .. وبعدها ابتسمت هي بحماس: سلطانه يايه؟؟ ياعيني وحشتني ام عيون عسليه

طقيتها: نعم يعني انا مب عاجبتج

ساروه بالم: اي يالدفاشه ماتعرفين اني تزوجت صرت ركيكه مااستحمل اي شي .. رمشت بعيونها بدلع

ضحكت وهي كملت ضحك وياي بعدها قالت : ببدل وبيج اوكي؟؟

ابتسمت بمكر : هالله هالله فااخوي مب تتعبينه اعرفج

طالعتني بتفهي: انجلعي زين ..

وطلعت .. ضحكت بسعادة .. شوي ويات سلطانه اختي .. سلطانه: وينها عيل الي كل مااتصل تتسبح حشا عفنت بالحمام

ضحكت وضحكت معاها : ماادري عنها عاجبها الحمام هناك بتتصور وياه

ضحكت سلطانه: الا اقول سلوي

ابتسمت: هيييلا(هلا) >>كلمة السر بيني وبين سوير

سلطانه: انتو للحين مع دفاشه الفاظكم

قلت وانا اوقف بفخر : وبنستمر

ضحكت عليها وعلى ملامحها المعقودة : شتبين حياتي <<يعني اني ناعمه حيل

سلطانه طالعتني بقهر: اقول ردي سلوي ابرك جنه الا خانقينج مب قادرة تنطقين

فطست ضحك:ههههههههههههههه احين من الدفش ها؟

سلطانه: وينها ذي رقدت؟

طالعت ساعتي: اي والله جنها تأخرت صار لها ساعه ونص ؟؟

سلطانه: امشي نروح لها

ابتسمت وانا اصحح لها: لالالا نشن هجوم عليها

ضحكت سلطانه: سلوي احسج متخبله؟

ضحكت: والله عشان ساروة ردت رديت لخبالي .. رحنا لغرفه ساروه .. كانت ساروة مايله ع الباب ومنصور واقف جدامها وكانو يتحجون ..

ابتسمت واستحيييت يوم جفتهم جي .. وسلطانه صفرت بصوت قوي شوي .. التفتو لنا.. وابتسم منصور لسلطانه وسلطانه راحت لهم وسلمت عليهم وقعدت تقط نغزات وساروة تجوفها وتسبها بهمس وانا اضحك .. بعدين تذكرت الموضوع الي ابوي يبي اقوله رايي بعد باجر .. ياربي .. اختفت ابتسامتي وانا افكر ..

اما منصور فكان مب فاهم شي من نغزات سلطون وكل ماتقول شي ... يفتح تحقيق وياها ... يعني شنو ؟؟ .. شنو معنى هالكلمه ... زين انتي تكلميني ولا تكلمين سارة؟ .. انزين انتي ليش تضحكين؟ ويوم سلطون ترد عليه وتكلم ساروه تغمز لها وتضحك بخبث يرد منصور انا ماقلت شي ايضحك؟؟ ......الخ؟


...........


"لولوة"
لــــمــااذاا لا نــعـــرف قــيــمــة مــن نــحـــبّ إلا حـــيـــن يـــغـــادرون ..؟؟


كــمـ هــــو صــعــب عــلــى الاانـــســـان ان يــتــقــبـــل
فـــكـــرهـ فـــقــــــدان عــــزيـــز عــلـــى قــلــبـــه
... فـــعـــلا مـــوقـــف صــعـــب ومـــؤلـــمـ ...


^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
تــجــربـــه لا تــســتـطــيـــع اخــتــصـــارهــــا ولا الــهــــروب مــنــهـــا ..
فـــهـــي غــصـــة أبــديـــه .. فــضـــلـٌت الــســكــنــى فــي وســط الـحــلــق ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
يــعـنــي انــــه كــتــب عـــلـيــك ولـــلأبــــد أن تتــحــمـــل طـــعـــمـ الــصــبـــار والـتـي تـنـبـت عـلـى شـفـتـيـــك ..
وأن تــكــحـــل عــيـنــيـــك بــالـمــلــح كــــل صـــبـــاح ..
وأن تــــحـــمــــل الــــشـــتــــاء بــ داخـــلــك فـــي عــــز الــصـــيـــف ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
مــعــنـــاهـ .. أن تــقــومـ بـــإعــــادة طــبــاعة الحـــروف الـتــي ســقــطــت مــن كـتـاب الأجـــل ..
وأن تــحـــاول الــتــكــيـــف مـــع وضــــع قـلــبـــك الــجـــديـــد الـــذي أصــبـــح مـــربـــع الـــشـــكـــل ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
يــعــنــي الــتــــأقـــلــمـ مـــع ســـمـــاع صــــوت الـــــريح فـــي وســـــط الــســكـــون ..
وأن تــبـتـــســــمـ مــــــلء شــفــتــيـــك وأنـــت تـــعــمــــّد بالـــنــــار فــي عــــزّ الـهــجـيــر ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
مــعــنـــاهـ .. إن الــحـــزن قـــد قـــامـ بـــســـرقـــة ثــــلاثــــة أربـــــاع روحـــــك ..
وأن غـــصـــن الـــشــجـــرهـ الـتـــي تـــرتـــاح عـنــدها مــن عـنـــاء رحـلــة الـتـحـلـيـق قــد كــســـر ..
وأن الــضــمـــأ اســتــعــبـــدك وأنــت فـي وســـط نـبـــع مـــاء ..
وأن تــقـــــتــنـــع أخــيــــرا بــــأن اللـــيــــل لا لــــون لـــــــه ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
يــعـــنــي أنـــك أضـــعـــت الـــدرب الـــذي يــــؤدي إلـى طـــرق نــفـــس الــبـــاب ..
وأن أجـــمــــل كـــتـــاب لـــديـــك لـــن تــســتــطــيـــع قـــراءتـــه مــــرهـ أخـــرى ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
مــعــنـــاهـ ..ان تــنــــامـ كــل لـيــله عـلـى نـصـل الــذكرى .. الـمـــزروع فــي يــمــيـــن خـــاصــــرتـــك ..
ومــعــنـــاهـ .. أن تـــشــــرب الـــلامــعــنــى حـتـى الــثـــمـــالــه ..
ومــعــنـــاهـ ..أن تــســتــســـلــمـ وســــط الــحـــروب الدائـــرهـ بـيـــن الـــوقـــت والــســـاعـــة ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
مــعــنـــاهـ ..ان فـــصـــل الــربيـــــع قـــد تـــرك الـــزهـــور لـفــصـــل الــخـــريــــف ..
ويـــأتـــي فـــصـــل الـــخــــريــــف لــ يــحــتـــل قــلــبـــك وبــقـــيـــة حــيــــــاتـــك ..

^^ .. أن تــــفــــقـــــــد أحــــــد ..^^
مــعــنـــاهـ ..ان تـــكــــون الـــعـــيـــــن بــــلا فــــائـــــدهـ ..
حــــيـــــن تــســـتــيـــقـــظ ولا تــــرى مــــن تـــحـــب أمــامـــك ..



لــــمــااذاا لا نــعـــرف قــيــمــة مــن نــحـــبّ إلا حـــيـــن يـــغـــادرون ..؟؟
لــــمــااذاا نـتـعـلـق بـ أي شـــي مـنـهــمـ .. بـعـد رحـيـلـهـمـ ..؟؟

لــكــن .. سـتـبـقــى ذكــرااهــمـ فــي قـلـووبـنــاا
وســتــبقــى اقـــــلاااامــهــمـ فــي ذاااكــرتـنـــاا


صكرت عيوني ابلع غصه كبيره ..علي .. علي ستر علي .. ابد ماخبر بدر .. صحت بقوة ندمانه اه ياعلي .. شكثر شكثر حملتك مسؤليات .. معقوله ماقال لبدر؟ اكيد قاله الي سويته شي مب هين والله عارفه .. الحين الحين بس حسيت بنجاستي ..الحين حسيت بااحتقاري لنفسي ..الحين بس تذكرت الريال الي تفل حذالي وكأنه يتفل علي .. حسيت اني قذره مااستاهل روح علي الطاهره .. لو قاله علي جان ذبحني .. جان نتفني وطلعها من عيوني .. فتحت عيوني باانفجاع وانا ارسم ببالي شكلي اذا بدر درا وش بيسوي فيني .. مت من الخوف بديت ارتجف بشكل مب طبيعي ..
تذكرت حياتي ويا علي .. شلون كان يعزني ومقدرني ومرفعني.. كل شي كان متوفر لي .. حتى الحظن الدافي واليد الحنون .. صكرت عيوني وصحت بندم .. سمعت دق على الباب كانت امي : يمة غدى ..

صحت بقهر:/مابي شي مابي شي انتو ماتفهمووووووووووووووووون

سمعت امي تستعين بالله .. دفنت روحي بمخدتي وانا اصيح بقهر .. اكيد الحين خواته شمتانين فيني .. اكيد انه مايبيني .. اكيد ماراح يرجعني .. ليش ليش ليش

انا احبك .. احبك
بس توني انتبه
توني انتبه اني احبه
توني بس اعرف هو وشو بالنسبه لي

لالالا انا مااحبه
انا بس تعودت عليه وعلى دلاله
صحت بيأس انا محتاجته محتاجه له وايد وايد

رن تلفوني وركضت مثل المينونة برد على علي .. بس للاسف كان "خلودي"

رجعت اصيح بصوت اعلى... مب مهتم .. بكمل الحين اسبوع وهو للحين مااتصل ولا سأل عني ليش ليش .. اتصلت فيه بهستيريا .. من تلفون غرفتي ..

رن ورن ورن ورن ورن ..
ومامن مجيب
لكن رديت اتصل .. ياني صوت هادي .. : الو ...؟

صحت وانا اقول : علي ... علي ..

قاطعني وهو يقول بااستنكار : انتي ؟؟ ... انتي شتبغين ؟؟ عافج الخاطر .. خلاص انتي لج حياتج يامرة وانا لي حياتي ...

صحت وانا اقول : اسمعـ....

صرخ علي وقال : لولوة .. مابيني وبينج شي .. الحين انا طليقج تعرفين شمعنى هالكلمه؟؟...

صحت وانا اقول : علـ ..

قال لي بصوته الواثق الحزين .. :

خل نفترق تكفين .. و إحنا عزيزين
مدام قلبك صار ( قاسي و جاحد ) !




ماكنت لك [ واحد ] أساوي ملايين ؟
وشلون خنتيني على شان [ واحد ] !




الحين .. وش بعد الخيانه و بعدين ؟
شفتك معاه بعيني واللــه شاهد !





و مدام ( قلبك ) قادر يحب شخصين
ماهي غريبه .. لو تحبين { واااجد } !





تقولين لي : راشد ! بـ إسمي تغلطين
وتنادينه : علي ليه هو إسمه : راشد !




مثلك يشوف الحُب لعبه وتخمين ،
ومثلي يحب ، وعنده الحُب خالد !




إنتي الوحيده وسط قلبي ، وتدرين ..
ما فيه [ غيرك ] داخل القلب قاعد !





كتبت " أشعاري " لأنك : بـ تقرين ،
وإلا شعوري من هـ الأبيات زاهد !





يالله ، فمان اللــه ما أبي تردين
إنتي { خطايا } والخطا منّي - وارد






إنسانه حلوه صح .. بس ، ما تحسين !
وطبيعي [ قلبي ] من - جروحك . يباعد ..





صيري فـ مكاني وشوفي شنهو تسوين ؟
ياللي في قلبك [ شوق ] الأحباب ، بارد !






رايح أنا .. ولا تسأليني على وين ..
منّي لك أقرَب صار " كوكب عطارد " !!

صحت باانهيار وانا اسمع كلماته .. معقوله هذا علي .. لا لا .. علي مب قاسي جذي .. لا .. حرام عليك حرام ..
رميت التلفون بكل قهر على الطوفه وتفتفت جدام عيني .. صحت بضياااع وانا اغطي ويهي وذكرياتي مع علي تهاجمني بقوة سمعت ضرب متتالي ع الباب .. وصوت بدر يهز الاركان .. ارتجفت .. سمعته يصارخ ويسب .. كنت اطالع الباب مرعوبه لاول مرة .. صحيح كنت احس بخوف طفيف من بدر .. لكن احسه الحين وحش بيكسر الباب ويكسرني فوق الباب

حسيت الباب يتحرك .. مدري هو صج يتحرك ولا انا من الخوف قمت اتخيل ..

سمعت تهديدة اني اذا مافتحت الباب وفتحاه هو ماراح القى خير

مت من الصياح .. غطيت ويهي .. انا اشسويت .. انا غبيه غبيه .. اشلون مافكرت بهالشي .. اشلون

ارتجفت وانا افتح الباب .. طالعني بدر بعصبيه دز الباب حتى ضرب الطوفه بالقو ورد مرة ثانيه دخل بدر ..
وكان النور من وراه معطيه شكل ايخرررع .. حسيت بخوف غير طبيعي .. مسكني من شعري .. وقال لي بعصبيه : تحجي يالحقيرة .. اشسويتي للريال

ايقنت ان علي ماقال له شي .. ولا كان ذبحني .. ارتجفت وانا اتخيل اشلون راح اموت .. حسيت بصيلات شعري بتتقطع وهو يشد عليهم .. تحجي اقول لج .. لووووووووووووووووووووووولوة

صرخت وانا اصيح : ماسويت شي .. ماسويت شي

دخلت امي على هالمنظر .. وصرخت على بدر يهدني .. وبدر كان معصب: خلني اربيها هالكـ *** انا تنزلين لي راسي "وقف عقلي من التفكير .. درى ؟؟ .. درى اني اكلم؟؟ .. واذا درى اني اطلع .. و و و .. " دزاني ع السرير بقوة ..

وهجم علي وبيده المخده بيخنقني .. مت من الرعب .. حسيت كل عرج فعيوني وجسمي طلع ينبض بقوة .. صرخت : يمااااااااه .. يماااااااااه .. بعدوه عني .. صحت بقهر

اما بدر فصفقني طراق حسيته خلخل مخي .. : تحجي .. شمسويه الا خليتي الريال يطفش ويطلقج؟؟ هااا؟؟ الي اعرفه صبور .. ويتحمل كل شي .. اخلصي علي ... تكلمي .. كان ساد ويهي بالمخدة واناا اتعافر تحت يدينه القويه

صرخت من اعماااقي : آآآآآآآآآآآآآه

رفع المخدة .. وصطرني على خدي من يديد .. مسكت خدي وانا اصيح بقهر : مو من حقك تضربني وانت مب عارف شسـ

كف قوي سكتني .. صحت زيادة .. طالعت امي الي تترجاه وتيره يطلع وياها ويهدي

وقف بعصبيه .. ورفع صبعه يحلف : وقسم بالله يا لولوة وهذاني احلف بالله .. ان عرفت ان لج يد ودخل بالي صار .. صدقيني بتتمنين الموت على الي تجوفينه

تفل على السرير عندي : تفووووو عليج من بنت ..

سمعت صياح امي وهي تهديه : واشعليك من بنتي .. يمكن شي صاير بينهم .. يمه لولوة تحجي .. انتي مسويه شي

هزيت راسي بعنف وشعري الناعم يتمايل يمين ويسار معاي .. هزيت راسي بقوة وانا خايفه .. هذا وهو مادرى عيل لو درى اشبيصير؟؟

شهقاتي وصلت للسما من خوفي وصياحي القوي

ضمتني امي .. وبديت ارتجف بقوة بين يدينها .. صكرت عيوني اصيح بحسرة وندم وخوف .. لين متى بااعيش بهالخوف لي متى؟؟

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((( الروااية على وورد & تكست في صفــ116ــحة ))), دفنت روحي بالثرى, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t80623.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-08-14 02:25 AM
ط±غŒط¨ظˆظ† ظ…ط³ع© This thread Refback 05-05-10 04:49 PM
Untitled document This thread Refback 17-04-10 01:43 PM
Link Protection This thread Refback 19-01-10 09:51 AM


الساعة الآن 06:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية