لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-08, 11:13 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سبرايــــــس .. انا رديت .. شلونكم شخباركم عساكم بخير وبنعمه؟ ..
المفاجأة الاولى .. في جزء
المفاجأة الثانيه .. قلت لكم القصه قصيرة بس قررت شوي اطولها
المفاجأة الثالثه .. وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني اكثر من ماتتصورون

الحفنه الخامسه
..الجزءالثاني من الحفنه الخامسه..

..** ذكريات الماضي وجروح الـ ح ـاضر **..
نهايه ذاك الجزء كانت غلط وهاي انا اعدلها .. السموحة منكم بالغلط!!


كالعادة من اول مايات هني وهي يالعب بلي ستيشن ويا منصور يا تتمشى يا منخمدة .. والحين هي بوضع يديد .. قاعدة وتحاتي النتايج .. شوي وتصيح .. مو قادرة ترقد .. قاعدة على السرير .. وتتقلب يمين ويسار .. متى تشرق الشمس .. صكرت عيونها .. وردت فتحتهم ...

"سارة"
فتحت عيوني وظليت اتأمل فالسقف .. وانا شوي واموت من المحاتاه .. ياربي .. لو عندي لاب توب .. ولا لو فيه نت .. جان ارتزيت على موقع الوزارة من امس .. ياترى نجحت؟؟ .. انا انا متأكدة من نفسي فالعربي والانجليزي مزفتـــــــه حدي .. لا والي يقهر الطلاب في اللقاء الصحفي يقولون سهله الامتحانات .. سهله طل بعينهم ...يريت شعري بتوتر .. صج .. الثانويه العامة .. مب بس يننتنا .. الا طلعتنا لقمة الينون ..

قمت من السرير بعد ماضربت يدي يد منصور .. تخرعت .. خفته يقوم ويهاوشني .. يوووه .. طقيت جبهتي .. نسيت انه مايعرف شي عن الدنيا .. بعد مااستقرت ريلي على الارض .. تحركت على اصابيع ريلي ..وصلت للباب .. فتحته وطلعت .. شدتني الاضواء الي برع .. رحت فتحت الدريشه ووقفت على طرفها .. الهوا كان حلو .. مع انه في لفحه حرارة .. ابتسمت .. ظليت اطالع الظلمة مع هاله النور البرتقاليه من الليتات ..سبحت افكاري لبعيـــد لبعيـــد ...غمضت عيوني وانا ابتسم ويمر مثل هالموقف ببالي

كنت واقفه عند دريشة شاليهنا والليل خيم .. والكل رقود .. كنت واقفه عند دريشة الصاله واجوف برع .. ماحسيت الا بضربه على جتفي .. وصرخت من الخوف .. فتحت عيني على ثاني الي ماسك حلجة ويأشر لي عشان اسكت
طالعته: ايييييي خرعتني

ضحك: شتسوين هالحزة؟

طالعت برع : الجو بااااااااااااارد

ثاني يدزني: اجوف وخري ملتصقه بالدريشه تقولين لزقه اهو

مسكت ذراعي: يالدفش كسرت يدي

ثاني بعد ماوقف مكاني: أي والله الهوى باررد .. اشرايج نطلع برع نتمشى

قلت بسرعه وبدون تفكير: اللللللللللله يالله يالله خل نروح

ضحك: يالمخبله .. انزين روحي نادي مريوم وحيوت

اشرت بيدي بعدم اهتمام : مريوم منخمدة وحيوت قاعدة تكتب

طالعني بغباء:شنو ماشبعت دراسه ياين نغير جو احنا مو تدرس

ضحكت عليه : لالالا تكتب فدفترها مب تدرس

طالعني بنفس نظرته العبيطة: شتكتب ذي؟

قلت بغباء: اشدراني؟ ماسألتها

هز يده: والله مصخرة .. ماعطينا اجازة وهذي تكتب حشا يالحمصيشن

ضحكت: أي والله شكلها مشتاقه للمدرسة.. امش امش نطلع ... خل نروح صوب البحر

ضحك: الله حلااااته نجوف ابوج هناك

ضحكت بخوف: هههههههه بيخليني قتيله البحر

ضحك وقال: وانا المسكين بعد بصير قتيل البحر

ضحكنا واحنا ماندري شمعناة الي نقوله بس جذي نألف

:يالله يالله نروح

طلعنا واحنا نمشي شوي شوي .. صرخت يوم حسيت شي على جتفي : يمممممممممممممممممممه


ثاني: ماجافو الحراميه يبوقون جافوهم يتحاسبون .. يالغبيه بتفضحينا بيدرون ان احنا برع ..

التفت للي مسك جتفي وضربته: خرعتييييييييييييني حسبي الله على ابليسج

ضحكت حياة : شتسون بروحكم؟ اعترفوا اعترفوا اعترفوا

قلت لها بعبط: نغازل

ثاني: بتين ويانا ولا لاء؟

حياة: امبلا امبلا بجي .. بس صبروا وين عبود قال لي انه ينطركم برع

قلت لثنوي: انته قايل لعبود؟

ثاني: ايه قلت له بخرعج واذا تبين تين ويانا بنروح

هزيت راسي بفهم: انزين يالله يالله خل نروح بتطلع الشمس

حيوت جافت ساعتها: بوووووووه باقي ساعتين على صلاة الفير وينج ووين ماتطلع الشمس

قلت بعيله: يالله بنروح نحط ريلنا فالبحر

حيوت بوناسه: ونااااااسه

صرخت وياها: اكششششن

ضربنا ثاني كل وحدة على راسها: يالفضيييييييييييحه .. مانبيكم انجلعوا داخل لابركتن فيكم من بنات

حيوت: ثنوي يالخايس احترمني اكبر منك ها .. تبي زف ساروة

تخصرت : لا والله؟


سحبتني ومشينا وياهم .. صوب البحر .. جفنا عبود قاعدة ويسمع شله قعدنا عنده .. بس انا رحت للبحر وحطيت ريلي فيه صرخت بوناسه:يااااااااااااااااااااااي من زمان مايايين هني

جى عبود لصوبي: ان شاء الله يقوم ابوج ويزفج زف ونضحك عليج


بوزت: انته ماتحبني كله تدعي علي

ضحك علي وقال: احسسسسسن حلاته نجوفج تصيحين

قلت بقهر: عبووووووود

عبود وهو يضحك: تذكرين شكثر كنتي صياحه وانتي صغيرة .. بااال من زمان ماجايفج تصيحين


تخصرت: والله انا عودة انزين عمري 14 سنة مب صغيرة عشان اصيح

ماحسيت الا بشي على ريلي .. قعدت اصرخ: عقرررررررررب عاضني .. عقررررررررررب ...

ياو كلهم صوبي وانا متجمدة بمكاني واصيح

حيوت متخرعه وثنوي متوهق وعبود يصرخ علي عشان اتحرك

وانا ميتة من الصياح طلعت من البحر بمساعدة حيوت وعبود .. وقعدوني على الرمل .. وانا للحين ماسكة ويهي واصيح ..

ثنوي ميت من الضحك .. وحتى عبود .. كرهتهم .. انا عاضني عقرب وهم يضحكون .. والله كرهتهم .. مسكت الرمل الي تحت يدي ورميته عليهم .. :ان شاء الله يعضكم .. ان شاءالله يعضكم ..

رجعت اكمل صياحي


ثنوي وهو يضحك: يالذكيه هاي سمج صغار بس عضتهم ماتعور يالجذابه وبعدين هاي طحالب متعلبج على ريلج .. والا اذا عقرب تقدرين تمشين انتي

عبود ضرب كف ثنوي وقعدو يضحكون .. وانا اصيح .. وحيوت محتارة تضحك ولا تصيح

:جذابين جذابين العقرب عضني وااااااااهئ

عبود: والله ؟ .. لو صج عاضج بينزل دم وبتدوخين وبتسخنين

حسيت اني دايخة : اكا دخت .. عضني عضني

ضحك ثاني بالقوة .. وعبود وياه .. وهالمرة شاركتهم حيوت بالضحك .. حيوت: تتخيلين يالغبيه

قعدت اكمل صياحي : ان شاء الله يعضكم وتموتون .. وان شاء الله يعوررررررررررررركم

ثنوي قاعد جدامي وميت ضحك .. وعبود راكع وهو يضحك .. اما حيوت فكانت تضحك وهي تراويني الطحالب .. يوم جفت الطحالب تفشللللللللت .. وكملت صياحي وانا اركض للشاليه الي مأجرينه وانا ميتة صياح.. عبود يصارخ: اخييييييييييييييييرا جفناج تصيحين يالصياحه؟

قلت وانا متفشله ودموعي تطيح من بعيد: ان شاء الله يعضكم.. مالت عليك ان شاء الله يعظك يابو شلاااااااخ


وركضت للشاليه اكمل صياحي


ابتسمت على هالذكرى .. والله ايام .. ماتنعاد .. هالموقف صار يوم ابوي كان حي .. ااخ يابوي .. مسكت طرف الدريشه وانا اتذكر عبود وحيوت ..وثنوي وهواشنا .. كنت احب ثنووي اكثر من عبود بواايد ... ليش ماادري مع انهم نفس الشخصيه تقريبا بس ثاني كان عندي غير ...


^^^^^^^^^^


"لولوة"


اجوف صورة علي الي معلقه بالطوفه وانا وياه نبتسم واسأل نفسي بشنو قصر؟..اكل..لا..شرب..لا...لبس..لا.. مطاعم..لا...سفرات..لا...مجوهرات..لا..هدايا...لا ...عيل ليش مب متقبلته .. ليش ماااحس بحب اتجاهه .. انا ماانكر ان في شي بقلبي يتحرك يوم اجوفه .. بس مايهزني .. مااحس اني احبـه .. ليــش؟؟ ...انا ليش ماعندي شي بحياتي؟ .. كل شي متوفر لي بس مو قادرة احس بطعم كل هالاشياء .. ليش الكل مستانس الا انا؟؟ .. ليش علي مايهتم فيني وايد ليش؟؟

رن تلفوني .. كانت امل.. اخت علي تذكرونها؟
اوففف من وين طلعت لي هذي بعد؟
رديت:هلا والله؟

امل :اهلين .. اخبارج لولو؟

ابتسمت: بخير والله .. انتي اخبارج علومج؟؟

صديت عن صورتي وصورته .. وجفت نفسي بالمرايه .. عدلت مسكرتي .. وغمجت جلوسي..وانا اسمعها: تمام .. لولو .. ابي استشيرج بشي؟

توقفت عن تعديل روجي: قولي اسمعج ..

امل : لولو .. انا ...


لاحظت ترددها ؟؟..شفيها .. لايكون صاير شي؟... يارب امها فيها شي هالعله .. ماادانيها..قلت بحنان مصطنع: خير؟.. خرعتيني

امل بسرعه: لا خير .. >بتردد> .. بس .. انا ... يعني .. اه

قعدت على السرير .. ولعبت بشعر علي ..:اسمعج..

امل ..:مشغوله انتي اليوم؟

جفت علي فتح عينه: لا .. امري؟

امل : اممم .. تقدرين تمرين بيتنا .. ابيج بشغله ضروريه..

عقدت حياتي .. لااا الا بيتكم .. ويه .. :لا اشرايج انتي تين بيتي من زمان مازرتينا..

بعد فترة قصيرة : اوكي ...يكون احسن عشان مايسمعوني خواتي؟؟

شسالفه شكلها مسويه مصيبه .. طالعني علي بعد ماتمدد :من؟؟

ابتسمت :اختك ..رديت اكلم امل ..زين عيل انطرج ..

قالت بسرعه: علي بيكون موجود؟؟؟

ابتسمت ..شكل السالفه جد؟...:لا .. معزوم اليوم على عرس..

تنهدت براحه: اوكي .. يالله اجوفج العصر

ابتسمت من ورا قلبي : اوكي ..

صكرت من عندها .. وقلت لعلي: صباح الخير؟؟

ابتسم وازال الخصله الي على عيوني :صباح النور لاغلى لولوة بالكون

ابتسمت حسيت باانتعاش من مدحه .. معقوله علي يحبني وايد .. ابتسمت بفرح: يالله قوم وراك شغل ..

قعد بكسل على السرير وقال لي : غريبه قايمة اليوم من وهل؟ .. العادة المنبه يقومني؟

ابتسمت بحماس: لاني عازمتك على الريوق ..

ابتسم: زين .. بس مانتأخر ساعه10 عندي اجتماع مهم ..

بوزت: لا.. حبيبي .. الساعه 9 نروح .. مابيكفي الوقت ..

قال لي بأسف :حبيبتي والله الاجتماع مهم .. استعدل بقعدته .. مب حلوة اطنشهم ..

سويت نفسي زعلانه: يعني انا مااستاهل تطنشهم عـشاني؟

مسح على شعري: حبيبي هذي ارزاق ناس وارزاقنا .. مرة ثانيه اوكيه؟

هالمرة زعلت من جد : زين ..

قام من الفراش وتوجه للحمام .. عكر مزاجي .. اكره هالصفه في علي .. اذا عنده اجتماع او شغل .. مايفرط فيه .. حتى لو عشاني ... يالولو انتي فرطتي بشي عشان علي؟ .. جاوبي نفسج بالاول

رد صوت بداخلي : ايه انا ضحيت بمنصور عشان علي

رد عليه صوت ثاني: ضحيتي؟؟ هه انتي تقصين على من انا افهمج واعرف ليش خذتي علي

رد صوت ثاني عليه :ايه ضحيت .. ضحيت بالاحساس الحلو الي حسيته ويا منصور عشان علي

رد الصوت الاول : لا .. لتقولين كنتي تحبينه .. كنتي حابه انج الاولى فحياة ريال ماعمره تعرف على بنت

رد الصوت الثاني: لا انتي مب فاهمه انا شـ ابغي

حسيت بصداع .. مسكت راسي .. بس تعبت .. تعبت ..


^^^^^^^^^^^^

"سلوى"

صحيت من نومي وانا دايخة على رنة تلفوني رديت بصوتي المبحوح من النوم :الو؟

الطرف الثاني:احلى الو ..من احلى صوت

عقدت حياتي.. من هاي؟ .. اكيد سلوم :ابي ارقد بعدين بعدين

سمعت صوت ضحكة .. استعدلت .. وقعدت على السرير .. منو الفاضي الي متصل هالحزة؟ .. طالعت الشاشه .. رقم غريب؟ ...حطيت عند اذني وقلت بااستغراب: نعم من تبي اخوي؟

سمعت صوت ضحكة:هههههههه .. تعجبيني ..


طالعت الشاشه بااستغراب؟..:عفوا؟ تكلمني؟

قال بقله ادب: تصبحين على خير يازوجة المستقبل هههههههههههههههههههههههههههههههههه

كنت برد عليه بس صكر بويهي .. من هذا قليل الادب الي جي يقول لي .. صكرت التلفون .. ورديت برقد .. بس ماجاتني النومة .. من هذا؟ ..اكيد مغلط عباله خطيبته .. ابتسمت .. مسكين مايدري اني مب خطيبته .. رقدت .. ورد تلفوني رن من يديد رديت بتعب:الو؟

سمعت صوتها المتوتر: للحين ماقمتي الساعه صارت 9 ونص .. روحي جوفي النتايج طلعوها ولا لاء ..

فزيت من فراشي .. يالله شلون نسيت ...النتايج اليوم ..


قلت بسرعه: اوكي اوكي سروي بدخل وبجوف عطيني رقم جلوسج ..

سجلت الرقم بسرعه بالورقه .. وسيييييدة نطيت على كرسيي .. فتحت اللاب توب .. واستغرق من وقتي 10 دقايق الا وانا داشه موقع الوزارة .. وقريت خبر اصعقني ...بكل بساطه اجلو يوم اعلان النتايج وباجر بينزلونه .. شنو انقهرت .. كان ودي اكسر اللاب توب .. وكان ودي احطم موقع الوزارة .. السخيفين .. والله مايحسون فينا .. احنا نحاتي .. وهم بكل برودة اعصاب كاتبين نعتذر .. مالت عليكم وعلى اعتذاركم ... توء .. اووووووووووفففففففففففففففففففففف .. شاليوم النحس ..

اتصلت لسروي .. مرة .. مرتين .. ثلاث .. اربع ..خمس .. ماردت .. شفيها ذي بعد ماردت ... ياربي .. طرشت لها مسج وقلت لها فيه انهم اخروا يوم اعلان النتايج وبكرة النتايج ...بصراحة قهر .. يعني كفايه من اسبوعين واحنا ننتظر النتيجة .. قبل ثلاث ايام كان فيه عطل بالموقع ... وقبله بااسبوع للحين ماجمعو الدرجات .. شنو هاي .. اوفف .. والله ان احنا متنا من المحاتاه ... حتى وزنا نزل ..

تنهدت بضيج .. ودشيت الحمام .. غسلت ويهي .. واسناني .. وبدلت ملابسي بـ بانطلون جينز كحلي مطرزة اطرافه بالذهبي .. وبدي ذهبي وابيض واسود يدة توصل لثلاث ارباع اليد .. توجهت للتسريحة ... مشطت شعري وسحيته .. مسكت شريطة ذهبيه رفعت فيها شعري ذيل حصان .. ومسكت خصل طويله من قذلتي ورفعتهم بـ شباصة ذهبيه... تعطرت .. ونزلت ..

مشيت على الدري بهدوء .. طليت من الدري على المسبح .. الدري كان يطل بصوب على المسبح .. وعلى الدري فيه نفس مساحة كبيرة تفصل بين الدري الي تحت والي فوق ... حاطين فيها نفس قعدة .. طوفت القعده مع اني احب اقعد هناك ... نزلت ويدي تلامس درابزين الدري .. طالعت سالم قاعد وبيده الجريدة .. وميرة ومنيرة يتابعون فلم بالتلفزيون بينما اخوهم الصغير وحمودي قاعدين يلعبون سيارات .. وسلطانه تتحجى بالتيلفون ... نزلت .. سلمت ع الكل .. قعدت عند سالم واشرت ع الشنطة الي محطوطة عنده: بتسافر؟

سالم ينزل انظارة من على الجريدة:ايه ..ابتسم بويهي ببشاشه وقال: يه يه يه الكشخة شالكشخة .. مااقدر مااقدر على اختي الكشيخة

ضحكت باانحراج : هههههه سلوم بس

ضحك سالم وباس خدي:ياعيني على الي يستحون .. مبرووووووك النجاح يا بطة


فتحت عيني بكبرها: اشدراك اني نجحت؟؟؟

ابتسم سالم: عند واحد بالوزارة اعرفه وقال لي اسمج مو من ضمن الرسوب

تعلقت فيه بفرح وقلت بامل: انزين وكم نسبتي؟

ضحك وقال: باااال وايد متحمسه

صرخت باانفعال وضحكة:يالله كـــــم

قال لي وهو يبعدني: اشفيج متحرقصه .. ماادري ماقال لي نسبتج بس قال انج من ضمن النجاحين


صرخت بوناسه:ياقلبي عليك ياسلوم فديتك .. بسسسسستة بالقوة .. وركضت لسلطون وصرخت وانا اقول لها بوناسه: سلللللللللطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان نجحت نجحت


سلطانه بفرحة: صج .. مبروك مبروك .. كم يبتي حبيبتي...


ابتسمت وبستها: الله يبارك فيج .. ماادري بس سلوم يقول اني نجحت

سلطانه: اهم شي ناجحه ..

ضحكت بفرح ودموعي تنزل على خدي: سلطان والله ماتوقعت انجح مزفته بالعلوم واالانجليزي

سلطانه بغيض: يعلج ساقطة كم مرة قلت لج لاتقولين لي سلطان ها

شهقت: فال الله ولا فالج .. ويييييييييه عادي ادلعج وه

سلطانه بعصبيه: مااحب هالدلع

ابتسمت بمصلحه: خلاص ولايهمج يابعد جبدي .. تلصقت فيها .. يالله قومي ريقيني على حسابج ..

سلطانه تدزني: وانا اقول ليش لاصقه جي تبين شي ها

ضحكت :ببشر ساروووووووه

ضحكت علي: مخبل انتي وياها


ركضت لداري مستانسه بخبر ساروه اني نجحت


^^^^^^^^^^^^

"هل الامارات سامحوني مااعرف اتقن اللغه الاماراتيه بس كان لازم اتكون عايله منكم عاد اذا غلطت سوو روحكم ماقريتوا خخخخخ"






ماادانيها ماادانيها اشلون تباني اميه ارمسها .. ماحبها .. اوففف .. :امايه لو تبانا بتتصل مايبالها

ام سعيد : عذوووب لااتيننيني كفايه اخوج .. اتصلي ابها وخبريها انها معزومة

شلون تباني افهمها؟ ..كيف نعزم ربيعه روضه ع عرس ربيعتها ياربي؟: هب متصله ؟..اروحي ماادانيها .. وغير هاه .. انترست عينيه دموع .. اميه كيف بنسوي حفله الملجة من يديد لسعيد ..انزينه وحرمته؟؟

ام سعيد: علها النفاذ الي ماتسمع الرمسه مسودة الويه .. الحينه خل نشوف شو بتسوي

اووففف شو هالحياة كل شي بالغصيبه: اميه .. رواضي ماتستاهل

اميه بغيض: روضوج بسبعة خيازرين .. اجوف اتصلي ابها ..

رن موبايلي .. وكان هالشي المنقذ .. سرت غرفتيه بسرعه ... كانت "روضه" حرمة سعيد الي متصله .. رديت عليها ..

يالي صوتها التعبان ..:اشحالج عذوب؟

كتمت صيحتيه .. والله ان روضه شيخة الحريم وماتستاهل الي بيصير الها .. كيف هانت ع سعيد كيف؟؟ ..:بخير .. انتي اشحالج .؟؟

قالت بصوت مخنوق: الحمدلله .. عذبه تقدرين اتيين عندي اليوم؟؟

حليلج ياروضه ماتدرين ان سعيد جااد ومن صدقه بيتزوج .. الله ياخذج ياشمسه انتي ربيعه انتي؟ ..صحت: رواضي سامحينيه والله اني ماكنت ادري عن شي

روضه بحزن: ادري عذبه .. غناتيه مايبالها سماح .. حصل خير .. شو بتين ولا بعدج؟

صحت باانهيار .. كيف روضه مستحمله .. كيف .. صدق انج ياروضه قويه .. لو انا .. كان من زمان انهرت .. ماعشت الي عشتيه .. :هيه يايتنج ..

روضه: خلاص اترياج


صكرت من عندها ويلست اصيح .. روضه صدق صدق ماتستاهل .. كيف يصير جذه .. كيف .. سمعت دق ع الباب رحت فتحته

منصور:مرحبـــــــا الســـ ....قطع رمسته يوم شافني اصيح .. اشو بلاج عذوب؟

صحت من خاطريه : روضه كاسرتن قلبيه كيف اتهون ع سعيد يسوي ابها جذي

لوى عليه منصور : عذووب اخوج سعيد وانتي عارفتنه وهي راضيه ليش انتيه محتشرة

شفته وقلت بصياح: انته ماتعرف رواضي .. رواضي تكتم بقبلها مابتقول لاحد عن الي بخاطرها ..

منصور: دام ها رمستج عيل سمعي ابويه مارضى ايوز سعيد الا اذا وافقت روضه .. وروضه ماقالت لاء .. يعني هي راضيه


بيخبلني هذا بيخبلني .. : شو تباها تقول يعني لا .. وليش سعيد بياخذ برمستها؟

منصور بحنيه: دامج عارفه ان سعيد يالي براسه بيسويه ليش تبجينه؟

قلت له :مااصيح عليه اصيح ع روضه .. منصور بذمتك رواضي تستاهل؟؟؟

نزل راسه منصور وقال: محد"ن" بداري شو بلاهم وليش يبا يتزوج سعيد .. ماتعرفين يمكن عنده مبرر ..


صرخت بعصبيه: سعيد طول عمره اناني ومايفكر الا بعمره .. الحينه شو ناقصنها روضه؟ جمال وجميله ..اخلاق؟؟ماشي شرات اخلاق روضه .. عيال ويابتله بدال الواحد اثنين توم ..

لوى عليه: عذوب هدي هدي .. انتي وايد منفعله


يلست اصيح .. مسكينة رواضي مسكينة ..


^^^^^^^^^^^

"سارة"

ياربي ..اعصابي تلفانه .. من امس مب راقدة .. واخر شي .. نعتذر .. صج صج .. بغيت اذبحهم .. شسوي بااعتذارهم الحين؟ ها؟؟ .. والله يخلون الطلاب يفقدون اعصابهم .. طاحت عيني بعيون عسليه صافيه .. اوففففففففففففف هاي شقومة بعد .. اوفففففف

ابتسم لي: صباح الخير

رديت بدون نفس: اهلين

ماتحجى وياي .. ظل ساكت .. جنه ينتظرني اتحجى ... وانا اخلاقي واصله لخشمي .. مب فاضيه لسخافته ..اهز ريلي بتوتر .. وافكاري تروح يمين .. ويسار .. وهو يطالعني .. جني تلفزيون ..اوففف .. شفيه؟؟ .. طالعته بعصبيه


قال لي ببرائه: انتي معصبه؟

لا ياشييييييييييخ صباح الخير .. : شتجوف؟؟؟


شكله انحرج وسكت .. احسن بعد .. اوففف

سرحت ببعيد لنفس هالموقف ..

كان قاعد ومعصب وعيونه العسليه تدور فبيتنا .. دشيت وانا اضحك واعدل شيلتي واكلم مرام : ايه ايه .. طالعت فيه .. فريت حلجي يمين ويسار علامة اني متضايقه من شيفه ويهه ... وهو نفس الشي ماقصر بنظراته الحقيرة .. طالعني من فوق لتحت .. وصد ..

دش ابوي .. فاضطريت اني اتحجى وياه: شلونك منصور


رد علي بخياس نفس: زين ....فر ويهه للجهه الثانيه

ويه مالت عليك وعلى ويهك الي يقول ميتة فيك .. هه مالت ..

ابوي : هلا هلا بسارونة .. تعالي يبة ..

ابتسمت من كل قلبي: هلا فيك باباتي .. شلونك؟؟

جفت منصور وويهه يدل انه منقرف .. طلعت لساني بحرررة له .. وفريت ويهي عنه هالمقرف ..

ابتسم ابوي بس مالاحظ حركتي ولا جان ذبحني .. ابوي مايحب هالحركات الي اسويها لسلوم ومنصور بس يقهروني مااطيقهم .. :عمتج تسأل عنج

تبنج ويه منصور وهو يطالع ابوي بااهتمام .. ادري ان منصور يعز عمتي واييد فحبيت اقهره: فدييييييييتها عمتوووووه شلونها؟ متى بيون من الامارات ...

ابتسم ابوي وهو يمسح على شيلتي ..:قالت انها بعد يومين يايتنا ..

قلت بحره: بتقعد بيت عمي بو محمد؟؟؟<بومنصور

ابتسم: عيالها بيقعدون هناك هي بتيي بيتنا

التفتت لمنصور باانتصار ولميت ابوي : هني نحبها اكثر هي بعد

حسيت منصور شوي ويموت .. احسن افتك من ويهه النحس : يالله عمي استأذن

ابوي قال لي :انزين يبة هذا هو الملف الي يبغيه ابوك ..وانتي ياسارة وصلي ولد عمج وتعالي

قلت بقهر: يدل الباب..

طالعني ابوي .. فرحت مقهورة اوصله .. وهو طالع قلت له : عمتي ماعادت تبيكم ..
الي كنت اقصده ماتبيك بس حطيت الجمع

طالعني بااحتقار: لو تعرف معدنج مابغتج

قلت اقهره: لاتعرفني .. عاشت ويانا 10 سنين(مددت العشر عشان اقهره مثل مايقهرني بوايد اشياء) .. معقوله ماعرفت معدني للحين؟؟؟

قال لي بخياس نفس: لا للحين مادرت يالمسترجله


عصبت عليه .. اكره هالكلمة .. تنقال لي وااايد .. وخصوصا منه : انا مب مسترجله تحجى عدل وياي

ضحك بااستهزاء : يعني لو تدلعتي مرة ولا مرتين عند ابوج بتقنعينا انج مب مسترجله .. يابابا روحي عدلي مشيتج اول بعدين قولي مب مسترجله .. ولاا في بنيه تلبس هاللبس؟؟ ..

عصبت .. صكرت الباب بويهه .. وركضت غرفتي اصيح .. كنت لابسة بانطلون زيتوني جيشي ... وعليه قميص لونه اصفر باهت يليق على البانطلون عليه نقوش بسيطة باللون الزيتوني ..

اكرهك منصور اكررررررررررهك .. كرهي لمنصور كان يزيد .. وكرهت عيال عمي بعد ماتوفى ابوي .. حتى سلوى قلبت عليها وماكنت اتقبل منها أي شي .. بس بعدها بااسبوع كلمتني مرام .. وهدتني .. وقالت لي ان سلوى مالها ذنب بالي صار ..

تدرون انا للحين مب قادرة اتقبل ولااحد من عيال عمي منصور ماغير سلوي وسلطانه وبس ويمكن مجود اخوهم الصغير ولا الباقي احسهم نسخة مصغرة من ابوهم .. وامهم بعد ..


انتبهت من ذكرياتي على يد منصور الي تلوح جدام عيني : اشفيج صرتي صمخة اكلمج

صرخت عليه: منصور بعد عني انته ماتفهم .. كم مرة اقول لك اكرررررهك

تحركت .. وجفته يتحرك بعرجة .. كسر خاطري .. نسيت انه مجروح بركبته .. رحت عنده ..مسكن ريله .. بس بعد يدي بهدوء .. وقام بيطلع من الشاليه .. بس رحت لغرفتي لبست شيلتي وعباتي .. وطلعت اتمشى وياه .. ابداَ ماقال شي .. حسيت بالذنب .. انا شلون جذي اعامله .. قعد على الرمل مجابل البحر .. قعدت احذاه ... كان يطالع البحر .. ويطالع اخر نقطة فيه .. صديت عنه .. وانا احس بالذنب ودموعي بااطراف رموشي .. بس كنت احاول اكون قويه .. انا شلون جي عاملته .. لالالا احسن احسن .. انتي شنو نسيتي شسوو فيج .. ذوقيه من الي ذقتيه منه ..

صوت ثاني : لو كان فيج خير جان ذوقتيه من الي ذوقاج وهو صاحي مب مريض

الصوت الاول: وهم ليش ذوقوني اياه وانا ياهله .. ياهله صغيرة .. ليش جي كانو يعاملوني .. كرهوني بكل شي فيني .. بملامحي .. بنفسي .. بمشيتي .. بكل شي ..

الصوت الثاني : انتي بعد كنتي تتليعنين ..

الصوت الاول: ماكنت اسوي جي الا لاني ابي اطلع حرتي منهم

الصوت الثاني:والحين هو مريض مايخصج منه

الصوت الاول: لا هاي فرصتج .. استغليها

الصوت الثاني: لا لتسمعين حجيه .. هو يقص عليج .. انتي ترضين جي تسوين بواحد ياهل ومريض؟

الصوت الاول: لاتسمعين حجيه هو .. سمعي الي اقولج عليه .. لو رد بذاكرته ماراح تقدرين تنتقمين منه .. انتقمي منه الحين ..

الصوت الثاني : الحياة مب بس انتقام

الصوت الاول: اسكت انت

الصوت الثاني: انته الي اسكت .. انته جشع

الصوت الاول: وانته غبي .. تسامح الي يغلطون عليك .. باجر ياكلونك بااسنانهم

الصوت الثاني: لا بيتذكرون معاملتي لهم وبيندمون

الصوت الاول: انته تعيش بالاحلام .. من من الي سوا نفسهم ندم؟ .. من تحسف؟ .. خيالك واسع

الصوت الثاني: لا لكل قوي نهايه وكل قوي في الي اقوى منه

الصوت الاول: مافي اضعف منك .. انته تعيش بعالم غير عالمنا

الصوت الثاني: لو انك تفكر بطريقتي .. والكل يفكر مثل ماافكر انا .. جان عشنا بسلام

الصوت الاول؟: سلام؟؟ .. السلام مب احنا الي نخلقه

الصوت الثاني: لا .. بيدنا ان احنا نخلقه ...بس احنا اصرينا ان مانخلقه .. الغلط من البشر

الصوت الاول: اقولك اسكت بذبحك

الصوت الثاني: ماتقدر لان كلامي صح

مسكت راسي .. ياربي شنو هالصراع الي اعيشه .. انتقم ولا لاء .. انتقم؟؟ .. طالعت منصور .. وعيونه البريئه .. لالالال ... هو ياهل .. وليش ماتنقمين الي سووه يكفيج طول العمر ..جفته ماسك ريله سألته: للحين تعورك؟؟

ابتسم:لا مب وايد؟!!!

سكت .. وانا بعد سكتت .. ماعندنا شي نقوله .. شنقول؟؟ .. قلت انهي الحوار: منصور بروح ارقد من امس مب راقدة

هز راسه .. ومشيت عنه للشاليه


^^^^^^^^^^

"حمدة"

عفرا الوحيدة الي تعرف شو فيه وليش انا ببيت ابويه .. بعد ماتزوج خالد مايا .. وانا ماعدت ويلست هناك .. رجعت بيت ابويه .. بيت ابويه الي ضمني 25 سنة مابيقدر يضمني العمر الباقي؟؟ .. امايه متوفيه .. وابويه هو الوحيد الي بقا لنا بالدنيا ... شو اسوي مااعرف .. اخاف اخبره .. ابويه عصبي.. وممكن يسوي كل شي ..

نزلت تحت .. ويلست صبحت ع ابويه .. ويلست ع سفرة الريوق .. مالي خاطر لـ شي .. وعيوني ذبلانه هب فاييجة لـ ولا شي .. رن موبايلي وكان خالد ارتعبت .. شو يبا هاه .. ويدام ابويه .. خفت .. رديت بهدوء لان نظرات ابويه كانت متسائله :الو ..

ياني صوته :اشحالج

صدق انه قوي عين .. ويسأل عن حالي بعد الي سواه :شوتبا؟

قالي بصوت ذوبني:سامحيني ..غناتي ..حمدووه

مارديت عليه .. دموعي الوحيدة كانت جوابي:بعد ماطلقتني لـ شو متصل

ابويه من سمع الخبر وقف ع حيله وصرخ من قلبه: شوووووووووو...

جسد ابويه تهاوى ع الارض .. صرخت .. ابويه ابويه .. سمعت حس خالد وهو يقول لي :بلاج؟ ..

صحت:ابويه .. خالد دخيييييلك تعال .. ابويه بيموت

خالد : ياينج

ربعت لعند ابوي وماكان يتنفس .. صحت .. مت من الصياح وانا اهزه .. واصرخ : ابوووووووووي .. ابوووووووووووي.. ياربي شو هالمصايب يالي تتحاذف عليه من كل صوب ..

^^^^^^





"فرحة النجاح لها طعم ثاني "


قمت من النوم وانا احس بزوجين من العيون تراقبني .. بحثت عنهم .. واكتشفت ان لونهم عسلي صافي .. اكيد عرفتوا صاحب هالعيون الساحرة .. ايوه ..كان منصور .. يطالعني .. لكن نظرته غير عن نظرة كل يوم .. احسه يستحقرني او كارهني ..

حكت عيوني .. وهاي الحركة دوم اسويها اول مااقوم من النوم .. ماقدرت اواجهه .. اخاف .. يمكن .. بس سألته : شلون ريلك الحين؟؟

رد علي بهدوءه : زينة

قررت اعرف شلون انجرحت ريله ومن الي ساعده؟؟ .. بس كان ماسك بطنة ويقول بيوع: يوعاااان شنو مافي ريوق؟؟

توجهت لغرفه النوم وانا اقول : اكيد في ..

دشيت الحمام .. تغسلت وبدلت لبست لي جلابيه حمرا .. طلعت مشطت شعري .. رشيت لي عطر .. وحطيت كحل .. واكتفيت بجلوس لامع شفاف ..

طلعت جفته على قعدته .. توجهت للمطبخ جفت ليلي مجهزة كل شي .. يحليلها .. قلت لها ان احنا بناكل فالصاله .. لان منصور مايقدر يمشي .. واخاف تتعب ريله ..

رجعت الصاله وفرشت السفره .. ورحت ايب صحون الفطور ووياي ليلي .. وودتهم الصاله .. جفته قايم بيقعد على الارض .. صرخت وهو ظل واقف بهبل يطالعني .. مشيت بسرعه لعنده .. ومسكت يده : منصور اقعد على الكرسي ومد ريلك .. جذي بتتعب ريلك ومابتطيب ..

قال لي بااهمال: عادي؟؟

قلت له بعصبيه: لا بتعورك ..

بس عاندني وقعد .. اوففف منه هالعنيد .. اول مرة ادري انه عنيد بهالشكل ..: انزين ريلك بتعورك حرام عليك ..

قعدت وقلت له : شلون ريلك الحين؟ .. احسن ماتعورك؟؟ .. شلون تعورت؟؟ ..

قال وهو يغير السالفه: مبرووك؟؟

طالعته مستغربه : مبروك؟ .. على شنو؟؟؟

قال لي وهو يأشر على الجريدة : نجحتي

فتحت عيني بفجعه وقلت مب مصدقه: لاااا .. لتقول؟؟ صج؟؟ كم يبت

ضحك منصور : والله مكتوب بالجريدة الي نجحوا .. بس شلوى طلعت اشطر منج؟؟

ضحكت مب مصدقه .. وبسرعه رحت للجريدة ..قريتها .. مت من الفرحة انا نجحت بنسبة 93 .. ياااااااااااي .. وسلوي ماشاءالله ماشاءالله يايبه 97.4 .. ماشاءالله ماشاءالله .. من الفرحة .. لميت منصور وانا اصرخ واناقز بمكاني .. نجحت .. نجحت ..

ضحك علي منصور وكأني وحدة منهبله .. ولا صايبها مس من الجنون .. ركضت على تلفون الشاليهات واتصلت ابارك لسلوي .. بس ماردت ؟؟!!




ونااااااااااسه نجحت نجحــــــــت .. لميت منصور بالقوة .. وهو يضحك علي .. كنت مستاااااااااااااانسه .. توقعت اني ارسب بالانجليزي ولا العربي .. شوي ولا رن موبايل منصور كان ماجد وامي يباركون لي .. وقالو لي انهم عازمينا على مطعم .. اساسا بعد باجر هو اخر يوم لنا بالشاليه وبعده بنرجع البيت ..

:منصور بنلم كل اغراضنا وخلاص بنرد .. يااااااااااااااااي نجحت

منصور باسني:مبروك

قلت بفرحة :الله يباااااااااااارك فيييييييييييييييك

بعد ماقمت من مكاني حسيت بااحراج .. مسكت خدي .. وبسرعه رحت الم عفيستي .. عشان بنرد البيييييييت هنااااااااك ياوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااستي


رجعت الصاله وقلت لمنصور: معليش اتصل لرفيجاتي وابارك لهم

هز راسه.. وسحبت الجريدة من يدة.. وركضت للغرفه .. جفت نتايجهم واستانست لهم .. طبعا انا زدت كنت جايبه ذاك الفصل 92 والحين93 نعمـــــه اما سلوي نزلت كانت 98 والحين 97

اتصلت لهم وباركت لهم .. وبعدين بديت الم اغراضي .. لان باجر بنرد البيت .. احسن .. هني ملل .. لميت اغراض منصور بعد

طلعت جفته يعرج .. قلت له بتساؤل: منصور شلون تعورت

قعد على الكرسي وشكله باذل مجهود كبير : سارة ..

قعدت عنده: هممممم؟؟؟


طالعته جفته يطالعني بعيونه البريئه .. :منصور فيك شي

؟؟

هز راسه بـ لا ..ابتسم .. ابتسمت له ..بس بعدين قال بتردد: سارة ليش عصبتي علي امس؟؟؟

كانت ملامحهه مترددة

قلت بأسف: كنت متوترة .. عشان النتايج

سألني:انتي كم عمرج؟؟

ضحكت: احم انا كبيرة عمري18 وبعد كمن شهر بندش ال19

ابتسم:وانا؟

رفعت عيني للسقف وانا اعد على اصابيعي ..:ممممم .. يمكن 26 ولا 25 سنة

ابتسم وسوا نفس حركتي .. دزيته: يالقـــــلاد

ضحك

وبعدها قعدنا نجوف مسرحيه "لولاكي"

^^^^^
"لولوة"


كانت امل قاعدة وتهز ريلها متوترة .. قلت لها .. : امول حياتي شفيج قلقتيني !!

طالعتني بتوتر .. وقالت : لولوة .. انا بدش بالموضوع .. لاني .. مااعرف اقول مقدمات .. بس تأكدي .. (نزلت راسها) اني مااخترتج .. الا لاني اثق برايج .. واحب مشورتج .. (شقيييييت الحلج .. اول مرة ادري ان امول هالكثر تعزني ياقلبي عليها) انا ..

قلت اشجعها بعد مامسكت يدها.. : ايه حبيبتي شفيج؟؟ ..

طالعتني للحظة ورجعت نزلت عيونها .. تخرعت: اشصاير؟؟؟


رفعت عينها المليانه دموع .. :لولو اوعديني اول انج ماتقولين لااحد

قلت بصدق: وعد مب قايله لحد عن الشي تبينه .. شنو خرعتيني امول

امل غطت ويها وصاحت


تخرعــــــت مهما يكون هذي امول الوحيدة الي احبها من خوات علي .. شفيها اتصيح.. قمت من كرسيي وقعدت على نفس كرسيها وضميت جتفها بخفه : شفيج امول شصاير؟؟؟

طالعتني وهي ميتة من الصياح : انا ... انـــا


مامداها تقول الي تبيه الا ويرن جوالي .. قلت لها :لحظة علي يتصل

اتعلقت فيني وقالت لي: بليييز لايرجع ... ابغي افضفض لج .. وابي مشورتج

صياحها القوي ماطمني .. بس قلت : اوكي .. اوكي ..

طلعت اكلم علي وانا احاتي .. شفيها امول .. ليش جي تصيح بهالقوه ..





































الجزء خلص على خير ..
اتمنى يعجبكم
فقدتــــــــــكم وااااااااااايد
اليوم رجعت من السفر .. وهذا كتبته وانا هناك بين الحين والاخر

شكر خاص للمراقبه على فتحها للقصه ^_^ ومبروك الرقابه ولو انها متأخرة احم

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 29-07-08, 01:45 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46457
المشاركات: 129
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدر الزمان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدCameroon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدر الزمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أولاً الحمدلله على السلامة

ما تشوفين شر

ثانياً الجزء روووعة

ما اعرف اعلق على كل شخصية

لكن كل الي اقدر اقوله رووووعه واكثر من رووووعة

شكراً أختي

 
 

 

عرض البوم صور بدر الزمان   رد مع اقتباس
قديم 29-07-08, 03:04 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67034
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: سـنـدوسـه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سـنـدوسـه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اول شي الحمدلله على السلامة
ونورتي المنتدى و القصة بكبرها
الصراحه وايد فرحت لمن شفت القصة مفتوحه والحمدلله رديتي لنا
امممم بالنسبة للبارت صح انه صغنونوا بس عاذرينج ان شاء الله اليايات أكثر
ساره اتوقع مع الأيام بتحب منصور وبتتقبل حياتها بس الله يعينها على غذت أم ريلها
منصور بيتعلق بسارة وبحبها زياده ويتشافا يمكن ينصم اذا شاف سارة لكن قلبه بحننه عليها
سالم ياربي هذا عثيث صج ما سمعنا شي منه خايس اليوم لكن الله يستر من عمايلة ويارب نفتك منه و يبعد عن سارونه ..
لولو وعلي ان شاء الله حياتهم تستقر ولو باطه جبدي لولو وايد مغروره بعمرها
أمل شكلها وراها مصيبة جايده الله يستر
وتسلم أناملك على الإبداع وبالانتظار الباقي..

 
 

 

عرض البوم صور سـنـدوسـه   رد مع اقتباس
قديم 30-07-08, 09:59 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66931
المشاركات: 735
الجنس أنثى
معدل التقييم: primrose عضو له عدد لاباس به من النقاطprimrose عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 123

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
primrose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الحمد له على السلامة دانه...

من طول الغيبات جاب الغنايم وما شاء الله بارت يبرد الصدر....

البارت حلو ورائع ... تدرين حبيت صراع الخير والشر عند سارة بس تمنيت ما يفوز الشر على الخير...
وتبقى سارة محبوبة الكل...

منصور مسكييين على نياته مدري أحس بالحرج كل ما أفكر إنه بيوم رح ترجع ذاكرته...

مشكوووووووره دانه.... ومرة ثانية الحمد لله على سلامتك ....نورتينا....

لك العافية إن شاء الله دوووووم....

 
 

 

عرض البوم صور primrose   رد مع اقتباس
قديم 30-07-08, 07:59 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 312
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركات ...
مرحباااا والله بدندون .. من طول الغيبات ياب الغنايم ..
الحمدلله على السلام ..طمنينا عنج..وعن صحج..
ساره::.. وذكرياته عن منصور .. "الأذى ما ينسى" أكيد جرحه منصور ..واايد بكلامه وتصرفاته يوم يتم يعلق على شكله ولبسة ..وانه مسترجله.. وتصرفاته من "تمرد ..ومغايض"ردت فعل طبيعية ..تدافع عن عمره بشكل غير مباشر..لكن ما أظن أن هذا الشي وعمته هم السبب لكرهم لبعض ..اكيد في شي أشد عن جيه
لانه بعد ما مات أبوه كرهة كل عمة وحرمته وعيااله..شو الشي الي كره فيهم ..؟؟!!
تصرفاته غريبة مع منصور كأنه بعده مش متعودة"أن منصور عقليته عقليت ياهل" تاخذ رأيه يوم بتكلم ربيعاته ..

منصور::.. دندون ماخبرتينااا شو السبب الي يرح ريله..
طلعت جفته يعرج .. قلت له بتساؤل: منصور شلون تعورت
قعد على الكرسي وشكله باذل مجهود كبير : سارة ..
قعدت عنده: هممممم؟؟؟
طالعته جفته يطالعني بعيونه البريئه .. :منصور فيك شي
هز راسه بـ لا ..ابتسم .. ابتسمت له ..بس بعدين قال بتردد: سارة ليش عصبتي علي امس؟؟؟ كانت ملامحهه مترددة قلت بأسف: كنت متوترة .. عشان النتايج
سألني:انتي كم عمرج؟؟

شكله يهتم له .. وكأنه شي يديد وغريب عن يبا يكتشفها ويعرف طبعه..اممم اتوقع تعليقة على سارة يوم هي صغيرة .. انه مسترجله ..هذا كله من تحت راس لولوة ..مب بعيده الي مثله ويحب التملك أنه تسمم افكاره عشان ما يشوف منصور حد غيره او يفكر في حد غيره؟؟!!

لولوة ::.. غير شخصيته .. في هالبارت .. صارت تتلوم "ضميره يأنبه" .. وتفكر في حياتة ..برغم من أنه تقدر تملك ألي تحب من الاشياء المادية .. لكن ماتحس انه تكفي .. احساس النقص الي تحسبه في حياتة ..وصدق أنانية وجشعة تبا الكون بس يدور حوله.
أحساسه صوب ريله .. أممم شي طبيعي .. لأن نسمع من الأكثرية أن الحب أي مع العشرة .."يام أثنين يحبون بعض يوقومون الدنيا ويقعدونه عشان بس يعرسون و من يتزوجون ما تسمعين بهم إلا أطلقوا تستغرب وين الحب ألي كان أمبينهم قبل الزواج؟؟!!">> شرد من الدريشة بعد العرس
أمل ولا وراحت وطي..تبا نصيحة من شخص هو بكبرة ضايع..ما يعرف وين الله حاشرنه
يمكن الضياع الي هي حاسه فيه والنقص .. لانه انسان بعيده عن ربه ..مكياج وعداله وما يهمه اذا شافه غريب بالعكس ..تفرفش وتنتعش..اذا حد تغزل فيه

سلوى::.. اممممم شكله هذا يبااا يلعب عليه .. الي متصل ويقوله زوجة المستقبل.."الي ايدش من الدريشة يطلع من الدريشة ..ولا يطق الباب"..هذا شكله نفس الشخص إلي كلمه على الماسن ..

سالم::.. سالم في هالبارت ما يبتي طارية غير يوم بشر .. سلوى بالنجاح..انزين ما قلتيلنااا وين ناوي يساافر ..وطالع طيب
الشخصيات اليديدة..
روضة::.. عذبة::..منصور2::..أم سعيد::..سعيد::.
سالفتهم سالفة .. ليش سعيد بيعرس على حرمته ..يوم هيه ما حد شراته ..؟؟!! ..هذيلا هم عيال عمة منصورة وسارة ولااا؟؟!!
خالد::..وحمد::.. ما وضحتيلنا عنهم اكثر .. بس انهم معرسين ومطلقين..وشكل خالد يبا يرده حرمته؟؟!!

وكاتابج باللهجة الاماراتية.. شبه بيرفكت ..^_^
في حفظ الرحمن

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة hot-hot ; 30-07-08 الساعة 08:24 PM
عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((( الروااية على وورد & تكست في صفــ116ــحة ))), دفنت روحي بالثرى, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t80623.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-08-14 02:25 AM
ط±غŒط¨ظˆظ† ظ…ط³ع© This thread Refback 05-05-10 04:49 PM
Untitled document This thread Refback 17-04-10 01:43 PM
Link Protection This thread Refback 19-01-10 09:51 AM


الساعة الآن 03:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية