لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رواية زمان يروح ويذبحني و أعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
ممتاز 3 27.27%
جيد جدا 4 36.36%
جيد 3 27.27%
مقبول 1 9.09%
سيء 0 0%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-14, 08:14 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 245704
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرناز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرناز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

رووووععععه رررووووووعععععععه رررررررررررروووووووووووعععععععععععه كملي أرجوك شوقتيني ما عندي صبر نبي نعرف شن بيصيرفي شوق وحبها لى محمد وسامحيني والله ما اعرف اكتب رودود طويله كان ما خليت سطر من الروايه معلقت عليه وأسلوبك ما شاء الله عليه ومطولي علينا أرجوك

 
 

 

عرض البوم صور فرناز   رد مع اقتباس
قديم 24-01-14, 05:00 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

راح انزل من البارت السادس
لانه في شيء غلط بالبارتات وببدا من 6
وسوري عالخطأ :*

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 24-01-14, 05:02 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 6
وشوق واه من شوق ماقدر اوصف لكم شعورها شنو كانت مجرووحه من ابوها ومتضايقه وكمل عليها محمد وكله علا شان منو ساره !!!
صعدت فوق بهدووء ودخلت الشقه وشافت امها وابوها قاعدين
شوق : السلام
شيخه : انا جم مره اقولج لما تدخلين طقي الباب انتي حماره وجم امره اقولج مابي اسمع صوووتج صوتج ينرفزززني تتففهمين ولا لاء
شوق سسكتت ودخخلت غرفتها هذا حال امها معاها بكل مكان
بعد يومين من هالاحداث الكل رجع بيته
الساعه * بعد الغدا
بيت منيره
مبارك كان بغرفته يسوي تمارين ضغط
طق الباب
مبارك :منو
عاليه بخوف من اللي صار اخر مره : اا انا ع اليه
مبارك واهو يضغط علا نفسه زياده ويكمل تمارين : ادخلي
دخلت وقفت عند الباب
عاليه : شلونك مبارك ؟
مبارك : خلصيني شتبين وعن الهذره الزايده
عاليه : انا اسفه والله ماكنت ادري بيصير جذي
مبارك قام وقف اهو وقف عاليه كشت وردت وراه مبارك مسبب رعب لخواته
مبارك : شوفي انا خشيت عن امي وخالتي وقلت انها طاحت من الدرج وصار لها جذي بس وربي ان سمعت انكم متحرشين فيها ولا مقربين لها مره ثانيه وربي ماتلومون الا نفسكم (وبحده ) فـــــــــــــــاهـــــــــــــــمــــــــه
انقزت عاليه مخترعه : ف ـاهم ه والله فا هم ه
مبارك هدى شوي : شتبين الحين ؟؟
عاليه : اسفه
مبارك : غيره
عاليه : ااامممم يعني لو سسمحت
مبارك فهم : وين بتطلعين ومع منو
عاليه ارتاحت : انا وخواتي
مبارك : وين
عاليه : 360
مبارك بتحقيق : ليش (واهو يقعد ويشرب ماي )
عاليه بتوتر وبقلبها حسبي الله علا عدوج ي هيا جانج بلشتيني معاه : بنروح سينما وبنتعشى وبمر جم محل وبنرجع
مبارك: اها يعني مطولين
عاليه : لا والله
مبارك : ماشي روحوا بس وربي ان وصلت الساعه 10 وانتوا مو بالبيت والله لخلي حياتكم جحيم
عاليه بخرعه : لا لا قبل العشر احنه اهني
مبارك : خففوا مكياج ماله داعي كثرته واللبسسوا شيء سسنع ومو ضيييق
عاليه : ان شاءالله وطلعت
اول ما دخلت غرفتها تنهدت : ااااه يمه قلبي
وانقزت عليها هيا :هاه بشري شقال
عاليه : وافق بعد ما ننششف ريجي
شهد : انزين يييالله بسرعه خل نلبس
هيا : تو الناس وين نطلع الحين لي جت 4 طلعنا من البيت
عاليه : لا ي حبيبتي مبارك منبه اذا تاخرنا وصلنا البيت عشر بيقلب حياتنا جحيم وانا ابي عمري ومو بايعه نفسي
شهد : اي والله صاجه
عاليه : انتوا تطولون انا بس عبايه وملفع البسوا بسسرعه يالله
البنات : اوك
5 المغرب
عند حصه بيت شيخه
حصه : اقول امشي نودي بنتج عند دكتور يعالج شعرها لتحوشها ثعلبه
شيخه : اووه والله مالي خلق بتودينها وديها انتي انا مالي خلق
حصه عصبت : مالت عليج من ام زين انا بروح اخذها وااووديه لايصير بشعرها شي واهي توها بشبابها
طنشت شيخه وقامت تلبس عشان سالم عازمها علا طلعه
حصه دخلت غرفة شوق
شوق سلمت علا خالتها : شلونج خالتي
حصه : تمام يمه شلونج انتي ؟
شوق : تمام الحمدالله
حصه : قومي البسي ابيج تطلعين معاي
شوق : وين
حصه :بعدين تعرفين يالله قومي
شوق: ان شاءالله.. لبست بنطلون رمادي سكيني وبلوفر اسود علا سنفور
حصه تطالع لبسها ومتضايقه
حصه :يمه ماعندج غير هالبس
شوق : ارتاح في خالتي
البست حصه عبايتها وملفعها وطلعوا
راحوا عيادة دكتور شاطر متخصص بعلاج الشعر بسالميه واهي ماخذ عنده موعد
الساعه 7 بليل
بيت حصه
بدوانيه
ناصر ومحمد قاعدين
ناصر : مارضت عليك لبرنسيسه
محمد : لاء كله من الخراا هذي اخخ بس
ناصر : هههههه اللي اهي شخبارها ؟
محمد: مادري امي تقول انه شعرها نصه طايح خفيف حيل صاير وتقول فروت راسه تبين
ناصر : بل بل على هالبنات شوااذي شوووووواذي
محمد بحقد: احسسسن ويمكن تحوشها ثعلبه
ناصر : لا امي ماخذه موعد عند الدكتور يعالج الشعر وان شاءالله تحسن
محمد : عساها بهالحال واردئ وتحوشها الثعلبه
ناصر : ي هب ي وجهك عساني ماصير عدوك كل هالحقد عشان سويره زعلانه بعد اهي الغلطانه مالها ذنب شوق
محمد بحده : الا لها ذنب ونص اهي تمنئ ييصير شيء بيني وبين ساره عشان ي خلا لها الجو وتقرب مني خرا بشكلها المعفنه
سكت ناصر حس انه لو تكلم ممكن يكفخه محمد ويعرف ولد خالته خبل ويسويها اذا عصب
محمد : قوم بس قوم خل النروح القهوه
ناصر : يالله مشينا شورانا

عند البنات 360
بعد ما طلعوا من السينما وراحو يتعشون فرايديز
عاليه : الا شصار عالسفره احجزوا ماحجزوا
هيا : محمد حجز لنا وله بعد اسبوع بنسافر
شهد : وييع مالي خلق اطالع بسويره اووف
عاليه : غريبه محمد شعنده بيسافر معانا العاده مايحب كله مع ربعه ولا بروحه
هيا : مو عشان ساره زعلانه الاخت
شهد : واااي والله قهر هالساره هذي تغث قطيعه بنات خالتي مريم يتلزقون بخواني لين ي خذونهم
هيا : الا عزيز كان يدقر ب ابرار ويكسر فيها بس امي خلته غصب ي خذها
عاليه : الله يهداها امي
ساعه 9 ونص رجعوا البيت
حمد كان قاعد بصاله
حمد : ما شاءالله وين كنتوا
عاليه : كنا 360 بس مستأذنين من مبارك
حمد :انزين ابي سويج سيارتج
عاليه : شتبي فيها
حمد بعصبيه: عطينيها وخلصيني عاد
عاليه سيارتها لاند كروز 2013 وحمد سيارته مرسيدس بس 2009
عاليه : اووووف وطلعت سويج السياره وعطته اخوها وطلع
هيا : اشوا ماطلب سيارتي (هذا حال حمد مايخذ الا سيارات خواته حتى لو عندهم شغل بس جذي نحاسه )
شهد طلعت غرفتها ولا بنزلة مبارك بيطلع
شاف عاليه متضايقه
مبارك : شفيج ؟
عاليه : حمممد اخذ سيارتي
مبارك : وليش ماعنده سياره
عاليه منغثه : ماتعرف اخوك لازم يغثني
مبارك : اذا جاء اانا اتفاهم معاه وبعدين شفيج معصبه مافيها شيء لي اخذ سيارتج
عاليه : وليش مايخذ سيارتك ولاسيارة احد من اخواني
مبارك زهقق : يبا خلاص عاد ماصار شيء وين بيروح اهو بيهاجر بيردها لج
عاليه زهقت وصعدت فوق (مااتحب احد يستخدم سيارتها حتى السايق ماتخلي يركبها ولا ينظفها من داخل اهي تنظفها من داخل )
بعد 6 اشهر
ردت علاقة ساره بمحمد بس مو نفس قبل مرات تغلا عليه
البنات لاهين بدراستهم
شوق تحسنت وشعرها تحسن بعد علاج دام 3 اشهر
بنص الدوامات
بيوم الخميس اليوم المميز بالكويت ٍsd كانوا متفقين يطلعون كلهم لافنيوز منها يتمشون ويتسووقون
شيخه كانت من 5 المغرب موجوده بيت حصه تنطر البنات يخلصون
ومحمد قاعد ينطرهم
مبارك يصارخ : يالله ي بنات حشي لو رايحين عرسس
حمد نزل : السلام
الكل : وعليكم السلام
محمد : هاه مو طالع معانا
حمد : لا بطلع مع ربي الشاليه يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
بيت شيخه
حصه تحن علا شوق تطلع معاهم
شوق : خالتي الله يخليج مابي اطلع تكفين
حصه :اي ليش عاد ي يماه لاتضايقيني وامشي معاي وغيري جو بدال حقرتج بالبيت
شوق واهي ماتبي تشوف البنات ولا محمد من اخخر موقف صار بشاليه واهي ماشافته ولا تبي تشوفه
حصه : ي الله عاد حبيبتي انتي
شوق : ان شاءالله
صعدت غرفتها تبدل لبست لقنز عنابي مع فلات اسود قميص اسود حرير لنص الفخد شوي مخصر والجم ثلاث تربع وعليه احزام ضعييف ذهبي علا الخصر مسويه شعرها عجفه فرنسيه وعلا جنب مخليته ورشت عطر من اف سان لوران القديم مو الجديد (تحبه )
وطلعت مع خالتها
وراحوا بيت منيره لان البيت قبال البيت
بس وصلت عند البيت حست بماغص وبطنها يعورها وتوترت حيييل انتبهت لها حصه واهي ماتدري شنو اللي صار بشاليه عبالها شعر شوق يطيح من نقص الفيتامينات والكالسيوم وان معاها نقص حاااد مثل ماقال مبارك ولانه حصه قليل اتشوفها " من كبرت شوق واهي قليل اتشوفها وماتقدر تنام عندها مثل قبل عشان ولدها ناصر مهما كان رجال
حصه: شفيج ؟؟
شوق : هاه لاو لا شيء بس خالتي تكفين لاتهديني خليج معاي الله يخليج
حصه : ماراح اهدج معاج يمه
****
اما البنات كل وحده بغرفتها هيا لابسه ثوب اخضر غامج قطن وعليه حزام ذهبي حديد علا الخصر ولا بس جاكيت قطن اسود لنص الظهر والجم ثلاث تربع ومسويه شعرها بف خفييف وكبه ورابطتها بفيونكه خضره ولابسه صندل كعب لونه اسود من دبنهامز وجنطتها ايكاروس اسود بذهبي ومكياجها فونديشن برونزي وايلاينر ومسكاره ريميل البرتقاليه والحمره ورديه ديور ورشت عطر كوكو شانيل
شهد تنوره عنابيه طويله حرير توصل لي الحوض وقميص شيفون مقلم ابيض باسود بلوزه داخليه لونها اسود علاق وفلات من زارا اسود فلت شعرها وسوته فرقه من جدام واطرافه ويفي لنص الظهر يوصل وجنطتها كارولين هريرا اسود عطرها اسكادامكياجها فونديش طبيعي مسكره تايقر اتش ار و كحل داخل العين وحمره عنابيه من تايقر اتش ار
عاليه عبايه جاينيز اطراف الايدين محدده بالازرق وملفع وجنطتها من مايكل كروس ازرق غامج ولابس كعب من دبنهامز اسود ومكياجها فونديشن مايل لبرونزي وايلاينر وحمره مشمشيه ديور وعطره من قوتشي
نزلوا البنات بدخلت حصه وشوق
هيا بهمس :وييييييع ان شاءالله بتطلع معانا هذي
شهد : قطيعه شكله الطق اللي اكلته مانفع معاها
عاليه: تكفين يرحم والديج مو ناقصه مبارك ماصدقت رضا علينا
شوق اول مادخلت حست انها شخص غير مرغوب فيه الكل يطالعها بنظره غير عن الثاني
مسكت ايد حصه مخترعه وماتجرأت تحط عينها بعينهم
مبارك : شلونج ؟؟ شوق عاش من شافج
محممد بهمممس: قصدك مات من شافج
شوق بصوت اقرب للهمس : زينه
شيخه : بالعدال يمه مو ماكلينج ترى
دلال : قال عاش من شافج ماتعرفين تردين ؟؟
محمد : لاتلومينها منو يقعد معاها هذي واهي شتعرف تقول ولا تكلم هههههه
الكل ضحك ماعدا مبارك وحصه و منيره
الابنزلت فهد واهله وعزيز واهله
شوق تطالع خالتها بنظره تكلمها بهمس : تكفين خالتي ابي ارجع
حصه ماتبي تهدها بالبيت بروحها : لا يمه لاتخافين انا معاج
مبارك: يالله مشينا هذا خالد عند الباب مع اهله
وطلعوا وصلو الافنيوز وكان زححمه مثل كل ويك اند لازم زحمه كانو بيدشون فلم بس الطابور واصل لي قهوة ستار بوكس يعني املك تدخل
عاليه : اووو بدش فلم محمد سعد شهالحظ الخايس
محمد بينرفزها : عاد فلمه تنح خوووش فلم عججيب
عاليه : لو رحنا برج الحمرا مو احسن
مبارك: خلاص محمد لاترفع ضغطها انا اوديكم باجر سينما شرق شتبون فاضيه مو نفس اهني
هيا وشهد : لاا نبي برج الحمرا مالنا شغل
محمد يططنزز ويقلد صوتهم : نبي برج الحمرا مالن ششقل
هيا : محممممممم د
محمد : قصري صوتج فضحتينا مو بالبيت انتي
مبارك : بس عاد جهال انتوا وانتا ي بو الثلاثين كبرر عقللك شوي
خواته : هههههههه
محمد يطالعهم بنص عين : ماششي يصير خير انا اعلمكم
عند ساره كانت قريبه من محمد وعينها عليه
ومحمد كل شوي يلف ويبتسم لها جدام ساره شوق وحصه وشوق عبالها انه محمد يبتسم لها اول مره شكت بنفسها ونزلت راسها ثاني مره انحرجت ثالث مره ابتسمت له بحيا
محمد لما لف اول مره قصده بساره بيشوفها بس لما لاحظ احراج شوق درى انها فهمت غلط وقام يتليعن معاها !!
المهم قالووا البنات يبون يتسوقون شوي وبما انهم مع مبارك عطاهم بس ساعه لشوبنق xd عصبوا البنات وقالهم تبون ولا مافي رضوا فاللي راح ملاك وخواتها بدبنهامز مبارك وعزيز وفهد راحوا يودون خلود و ومبارك الصغير وخالد ولد فهد بروي يدخلونهم داخل مع الخدامه
منيره وحصه وشيخه وشوق دخلوا طرف الاغر لساعات
ابرار وخواتها دخلوا ريفر لاند ومحمد كان برى دبنهامز صوب العطور وعينه علا سساره اللي راحت ريفر لاند
وكل شوي يغثى واحد من اللي يشتغلون
شوف العطر هذا && هذا تو نازل جديد & هذا مسوين عليه خصم & هذ ا العطر يطلبونه ناس واجد واخر احبه انصحك فيه &اخذ العطر هذا مع للوشن ماله عجيب &
محمد من كثر مايقرقون فوق راسه شرى عطر 212 رجاللي ولما حاسبةطلع ضيع ساره
دق عليها
محمد : وينج ؟؟
ساره : كاني اشوفك
محمد : وين ؟ واهو يتلفت يدورها
ساره ببتسامه : وراك صوب اف سان لوران
لف محمد وشافها علا طول راح لها
محمد : هلا والله
ساره : هلا فيك
انتبه المره اللي تخزززززه خززز ناقده عليه
محمد يعلي صوته : هلا بنت خالتي وين خالتي ماشوفها (يعني افهمي لوووول )
ساره مافهمت : راحت بستار بوكس دبنهامز
محمد : انزين امشي تعالي
واهما يتمشون ومحمد معرووف بذوقه ذويييق بيرفع ضغط ساره
ساره تسوق لفت نظر محمد ثوب قصير شكله مو حلو يضحك والوانه مو متناسقه
محمد :سارونتي تعالي
ساره : هلا
محمد: شرايج بهاالنفنوف يصلح لج صح
ساره انصدمت من ذوقه : ويييييع شهالذوق الخايس
محمد : بالعكسس يهبببل روحي قايسسيه وتعالي
ساره : انا قالوالي ذوقك حلو مو ذوق ععققد وتحذف النفنوف برف خاف صج بقايسه وييع سديت نفسي
محمد : هههههههههههههههه
.....
عند شيخه ومنيره وحصصه
شيخه شرت ساعة ديور
منيره اقنر
حصه اوميغا الذهبيه
حصه لفت علا شوق: شواقه اشتري لج شي
شوق قاعد عالكرسي : ماعجبني شي خالتي
حصه : مو علا كيفج بتشترين غصبن عنج
شوق : خالتي لو ابي قلت والله مابي (واهي بنفسه اذا امي ماسألتني ابي ولا لاء مستحيل اخلي خالتي تدفع ساعه قيمتها اكثر 500 دينار وامي لاء )
حصه : انزين تعالي شوفي هالساعه

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 24-01-14, 05:04 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 7

شوق : خالتي الله ي خليج لاتزعليني منج وتجبريني مابي والله
حصه سكتت وتضايقت حيلل مو عاجبه وضع شوق واهمال امها فيها من انولدت
دق تلفون شوق عذاري رفيجتها تقدرون تقولون مصللحه مصاحبه شوق عشان مبارك !!!!!!
عذاري : عمرها 19 سنه معجبه بمبارك وتدري انه مايعطيها وجهه من غير ماتجرب وثقيل ووهذا اللي عاجبها فيه انه مو راعي هالسوالف طولها 165 وزنها 64 يعني جسمها خيالل حلوه نعومه عيونها متوسطه وخشمه صغير حاطه خزامه بخشمها شعرها لي كتفها اسود بس صابغته عسلي برمادي وعذاري من النوع اللي تهتم بنفسها حييل مايمر شهرين الا عند دكتورها ماتروح الا لماجد التقي :") يسوي لها عنايه ونظاره لبشرتها وبشرتها حيويه وتشع نظاره وعندها غمازه بخدها اليسار بس ماتبين الا لي ضحكت وكرستال بضرسها علا اليمين حركه قديمه اهي بس تحبها فمها صغيررر وحلو طالبه بكلية العلوم الطبيه صار لها سنه وباقي لها سنه ونص وتخلص ووسيارتها لكزس 2013 عنابيه ^^
ايام الثانويه اخر سنه شافت مبارك يتردد علا شوق ياخذها ويجيبها مرات من المدرسه (شوق من كانت صغير كان يعاملها مبارك مثل خواتها حتى اذا سافر يجب صوغه لخواته لازم يجيب لشوق عشان جذي شوق ماترتاح الا معاه وتمني يصير اخوهاا صج )**عذاري ماكانت علاقتها بشوق ذاك زود عادي كانو بنفس الصف بس لما شافت بمبارك عجبها وقامت ترافج شوق وتسأل عنه مرات وشوق علا نياتها تعطيها اخباره (وكانت تابع اخباره بالانستغرام وتويتر وبالاسك وتشوف البنات شلون يتلزقون في واهو حاط صورته بس مو باين علا جنب وكانت تسأله بالاسك ومرات يرد ومرات مايرد وتسأله بدون يوزر نيم وكذا بنت تطلب بنه واهو يرفض مايعطي ومرات يطنش ومرات يستهبل عليهم حسب المزاج cx &
المهم
ردت علا فونها
شوق : الوو
عذاري : هلاا والله شواقه شلونج حبيبتي
شوق باابتسامه : زينه انتي شلونج
عذاري : بخير وينج اسمع صوت ازعاج
شوق : اي طالعين الافنيوز
عذاري : مع منو
شوق: كل العايله
عذاري وقلبها يرقع تمنى تسمع اسمه: منو ؟؟
شوق : خالاتي وامي والبنات كلهم ومبارك واخوانه وولد خالتي حصه ناصر وواخته وزوج...
قاطعتها عذاري : بس بس بس خلاص انزين دام اني بالافنيو ابي اشوفج شرايج (قصدها شيء ثاني ) (واهي اصلا بيتها بعبدالله مبارك فا قريب من الافنيو واهي بالبيت بس كل هذا عشان عين السسيح بتشوفه xd )
شوق :مادري اخاف امي ماترضى
عذاري زهقت : اي كلميها وشوفي
شوق : خلاص اوك ارد لج خبر
حصه تنادي شوق عشان بيطلعون
وراحو ستار بوكس اللي بدبنهامز بالدور ثاني فوق اهم بدور الثاني يتمشون رايحين ستار بكس ولاوقفها صوت بنتها لفت عليها
شوق بخوف : ي ماه
شيخه لفت عليها وقربت منها ومسكت زندها بطرييقه مو حلوه كلش ولاتصلح بمكان عام وترص علا اسنانها : انا جم مره اقولج مابي اسمع صوتج ماتفهمين (وتهز بنتها ) تفهمين ولا لاء
وكانو قبال سلم المتحرك بس بعيد شوي صوب الاثاث
الا بصعدت مبارك وعزيز وفهد (عزيز تضايق ومايحب يشوف شوق تهزئ وخصوصا انه المكان مايسمح وفهد عادي متعود يشوفها جذي فاراح صوب اهله ووعزيز لف بسرعه راح يطلب قهوه وهو متضايق من تصرف خالته
مبارك ماتحمل يشوفها جذي راح لهم
مبارك وهوا يمسك شوق ويوخرها عن خالته : خالتي احنا بمكان عام
شيخه : فهم هالبقره اللي فضحتني وراحت
شوق دموع متجمعه بعيونها وجهه احممممر من الاحررراج موقف لا يحسد عليه خصوصا انه مروا رجال وزوجته ويطالعونهم بستغراب انه بنت كبير امها تزفها بمكان عام وشييء غريب و صوتها كان شوي عالي
مبارك لف عليها ومسك ايداها وراحوا صوب الملابس رجاليه مافيها احد فاضي كان وماسكها بزاويه : انتي شقايله ؟؟
شوق ودموعه تنزل : والله ماقلت شيء بس قلت يماه وقامت تشاهق
مبارك مسح دموعها ولمها :خلاص هدي لاتبجين انتي بمكان عام وليش تكلمينها واذا تبين شيء تعالي لي ولا امي او خالتي حصه
شوق وخرت ومسحت بقايا دموعها : ان شاءالله
مبارك : خاطرج بشيء تبين تشترين شيء ؟
شوق بضيقه : لاءء
مبارك : شكنتي تبين من خالتي شيخه
شوق : كنت ابي اقولها رفيجتي اهني بالافنيوز تبي تشوفني وانا من تخرجت من الثانويه ماشفتها
مبارك : بسس خلاص قولي لها انج انتي ب كولومبس كافيه اللي فوق وانا اوديج لها
شوق : لا خلاص ماله داعي ماقدر اشوفها وجهي جذي
ولا دق تلفونها عذراي
شوق : الو
عذاري : وينج ؟؟ انا بالافنيو
شوق : ماقدر اشوفج خلاص
عذاري عصبت بس مسكت نفسها : ليش انا مشتاقة لج يالله عاد تكفين
شوق شافت مبارك يأشر لها يقوللها بهمس قولي لها تروح كولومبس كافيه وانا اوديج
شوق قالت لها واتفقوا
شوق بهمس : ابي اروح الحمام اغسل وجهي
مبارك : يالله امشي
لف ولا محمد وساره بوجهه وكان ياخذ راي ساره بتي شيرت وشاف مبارك ومعاها شوق واضح انها باجبيه
محمد : هاه شفيهم بعض الناس
مبارك : مافي شيء (ويخززه ي عني لاتكلم ونظرته مبارك لي خزز تخخررع يتصروع اللي جدامه بس محمد يعني انا البطل ما اخاف ولا خايف منه )
شوق مافهمت نقززته
مبارك : يالله شوق
محمد : علا وين ؟؟
مبارك: تبي شيء
محمد : مجرد سؤال ؟؟ قلت يمكن شوق بتشتري شيء ومستحيه منا وماتاخذ راحتها الا معاك قلت اعطيها من ذوقي لانه واضح ذوقها مرررض
مبارك بحده : انته شفيك ؟لا مشكورر مو محتاجين خدامتك وفرها لنفسك وعن الفلسفه (وسحب شوق وطلع)


بعد ماطلعت من الحمام ومبارك ينطرها : هاه يالله


شوق : يالله


بعد فتره واهم ييمشون


شوق بتوتر ومترردده وبهمس : مبارك لبسي في شيء مو حلو ؟


مبارك بقلبه حسبي الله علاعدوك ي محمد لعوزت البنت :لا يبا مافي شي حلوو يهبلل ويبتسم لها


ابتسمت شوق ونزلت راسها


وصلو كولومبس كافيه وكانوا قاعدين برى يشوفون الرايح واللي راد


مبارك : تبين تشربين شيء


شوق : لا ء مو مشتهيه


بعد دقيقتين دقت عذاري وكان مبارك توه وصل وقعد بالكرسي (راح يطلب له قهوه وجاب لشوق معاه )


شوق : هلا عذاري


عذاري : هاه وينج انا موجوده بالكافي


شوق لفت تدورها : احنا برى قاعدين


عذاري استغربت منو اللي احنا برى ؟؟ : انتي منو معاه


شوق :مبارك


عذاري قلبه قام يرقصص من الخوف ولوناسه ماتوقعت كلللش انه يشوفها توقعت انها اهي اللي تشوفه وبسس


مبارك قاعد يشرب قهوته


عذاري حست برهبه : وآآي فشله


شوق : انزين تعالي وانااشوفج اجيج


عذاري مسستحيه مووت : اوكي


عذاري كانت لابسه


تنور قطن تايقر لي فوق الحوض بشوي توصل وبلوزه سوده سترج جمها طويل وفوقه قميص شيفوون اسود شوي ضيقج ولابسه ملفع اسود شيفون لافته عدل لفه ذربه وحلوه ومحترممه ولابسه سكارف تايقر متوسط لافته علا رقبتها وموسعته فوندشينها مايل لبروزنزي وايلاينر وماسكارة لانكوم وحمره مشمشيه من تايقر اتش ار وعطرها دلتشي اند غافانا فلاتها طبي من الدو اسود جنطتها من قوتشي


وطلعت ومالقتها وقامت تلفت (اهي اذا استحت وتوترت *ترتبك حيل واصابعها تبرد وماتركزز عدل وماتعرف شلون تمشي لوول )


وقامت تمشي وتلفت وتحس ارجولها مو شايلينها من االربكه واهي تلفت مرت من جنب طاولة شوق شوي كانت قريبه منها واهي تلفت يمين ويسار ما انتبهت لشوق


سمعت صوت شوق : عذاريي


ولفت اول مالفت مبارك واهي فيس تو فيس انصدمت واستحت حييل وكان قريب منها ارجعت شوي ولا تصدم بمره


وباين عليها من طريقة ملفعها ومشيتها انه عوبه


عذراي انقزت ولفت : اسفه ماشفتج


المره بصاررخ: عمممممى بعيينج ماتشوفين انتي عميه عميه


مبارك قام وقف: خلاص اختي توكلي الله ماصار شيء ليش تكبرينها


شوق اخترعت من المره


عذاري لما وقف مبارك صار اقرب جان بسرعه تروح صوب شوق


المره بطوالت لسان : انزين خلااص بس فضحتنا .


مبارك بقق عيونه: شنوووو


المره ماتشوفون الا غبرتها انحاشت


شوق وعذاري ضحححكوووا عليها


مبارك : اهم شيء فضحتنا شهالحريم هذيل ماوراهم والي


عذاري استحت واسكتت


شوق ليلحين تضححك


مبارك :اشوف اعجبتج السالفه شوقو ماشي


شوق : ههههه لا والله موعليك علا كلمتها فضحتنا ووقامت تضحك بعدين احترمت نفسها واسكتت سوري


مبارك با بتسامه : لا عادي خو تمونين ما اقولج شيء يالله انا ماشي


شوق : اوكي


مبارك : لي خلصتي دقي علي اوكي


شوق: اوكيه


وطالع برفيجتها ونوعه مبارك عادي جرريئئ وقالها: امشي عدل ولاتدعمين بالعالم ولاتحوشج وحده نفس ام السان هذي


عذاري انصدمت وبققت عيونها عليه


مبارك ماسك نفسه لا يضحك وطالع فيها وابتسم وراح


شوق : ههههههه


عذاري تنحت : هذا يقصد منو


شوق : مادري هههههه


عذاري : شوقو جب زين


شوق : غصبن عني ماشفتي شكلج يضحك


عذاري تقعد مكان مبارك واهي ماودها تقوم انه كان قاعد فيه


وقعدوا يسولفون وبعدها راحو تمشوا شوي




صوب فرايدز وطقته كانوا كلهم يتمشون بس مقسمين مجموعات


محمد شاف مبارك وتلفت يدور شوق ومالقها استغرب راح له : هاه وين السعلووه ماشوفها معاك


مبارك ماسك اعصابه تل اخو من زنده (جنه بيساسره ) بهمس واهو يرص علا اسنانه : اككككل تبن


محمد وخر عنه وتنحنح : احححم ااحم ويعدل اسديري ماله لابسه فوق التي شيرت


ناصر : شفيكم ؟


محمد : لا ولا شيء سلامتك


خالد قرب من مبارك وقام يسولف معاه


خالد : اقول وين تبون تعشون


مبارك : والله مادري ع ن الاميرات لازم اهم يختارون ولا يضربون عن الاكل


خالد : ههههه


محمد وناصر وعبدالله مع بعض سطره وحده يتمشون


ناصر : اقول شباب امشوا نتعشى ب نينو


عبدالله : خل نشوف الاهل


ناصر : لا يبا مانبيهم بس حنا حق الفضايح نجيبهم معانا


محمد : اي يالله مشينا


محمد لف علا مبارك : مبارك ترى رايحين نتعشى بنينو


مبارك لف عليهم: خلاص ماشي نتلاقى بالمصافط


محمد: اوكي


محمد وناصر وعبدالله جنب بعض يمشون طبعا اهم مجسمين وكل واحد ماخذ مساحه ومروا من ممر ضييج حيل ناصر : وخررو عني فقصتوني


محمد : اكل تبن بسس


ويمشي جدامهم محمد وناصر وعبدالله جنب بعض والممر صاير عكس السير اذا مرر واحد بوجهه محمد وقف محمد ويوقف رجال بعدين يوخرون وهذي سالفتهم


ناصر مات من ضحك


صارت مره ثاني


عبدالله علق : طاطاطاآآآآآط


الرجال ضحك وخر وراح وومحمد لف علا عبدالله ويخزز


عبدالله : ي عمي طير انتا ووعيونك لا بطهم لك الحين


ناصر : هههههههه


عبدالله : ي عني انا مبارك علاغفله


ولا تجي لفه تودي للممر ثاني قطع ولف محمد


عبالله يناديه : تــــعـــال بوحميد


ناصر : ههههههه زعلااان


عبدالله يستهبل وجنه بيبجي : والله ماعيدها والله ماعيدها


وناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك


محمد يأشر بيده وطنشهم ومشى


طبعا تلاقوا بنينو محمد واقف عند باب المطعم جنه حارس وعبدالله يضحك ويغمز حق محمد : اموووت بزعلانن انا


اوبنفس الوقت اللي عبدالله قال كلمته كان في بنتين رايحين جوكلت بار ( وجوكلت بار قباله نينو ) واهي البنت عبالها يقصدها وتطالع في من فوق لي تحت وتخزز ه (ي عني شتبي ) و ولفت تبي تدخل


ولا ناصر ي علي صوته :: رووووووووووووووووووح ي صيده


عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه هذي منو داس علا عصعصها


ناصر : مسكينه متعقده نفسيا عبالها كل الناس تفكر فيها خخخخ


محمد : كآآآآآآك


ودخلو نينو


عند البنات


ملاك : هاه وين تبون ؟


عاليه : ابي فرايديز


ابرار: بنحاسه ابي رايس


شهد وهيا : ووييع امشو فرايديز احلا


ابرار : مالي شغل ابي رايس ( واهي ماجربته اصلا بس لانه تدري حمواتها مايحبونه بس تعاند )


وصوتهم كان عالي شوي جنهم يتهاوشون علا قضيه


عزيز قرب صوبهم : شفيكم انتوا فضحتونا


ابرار بدلع مااااااااصصصخخخ مو لايق : شووفهم ابي رايس يعاندوني ويقولون لي غصبن عنج بتروحين معانا فرايديز


عاليه بققت عيونها : جذذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبه


شهد وتحط اصابعها على خدها يعني جذابه : يمه يمه يمه منج


هيا : عزوز لاتصدقها


عزيز لاعت جبده :بس عاد يا لله مو قاعدين بالبيت انتوا


اسكتوا خواته


ابرار : وااي شفيك علي عزز يعني انته تعرفني ماجذب


عزيز بقلة صبر : بلا هالسوالف تبين رايس امشي انا اوديجج شعليج من خواتي بيروحون فرايدز ولا لاء كيفهم


اسككتت ابرار


خواته ضحكو بصوت خفيف


خززهم عزيز واسكتوا


عند مبارك شاف شوق طولت دق عليها


شوق : هلا مبارك


مبارك : وينج طولتي يبا بنتعشى وانتي ليلحين


شوق تطالع عذراي : دقيقه مبارك


شوق : عذاري تبين تعشين انتي


عذاري :لا مو مشتهيه


شوق كلمت مبارك : مابي عشا


مبارك : شنو ماتبين مو علا كيفج لازم تاكلين انا عرفت من خالتي حصه انج ماتغديتي ولا تريقتي


شوق : مو مشتهيه والله ( واهي بقلبها ماتبي تشوف البنات )


عذاري : شووقه روحي تعشي شعليج مني انا كا ابوي دق يبيني ارجع البيت


مبارك : انا جايج انتي وينج


شوق (ما كانت تطلع واجد من البيت قليله طلعاتها فا ماتعرف اهم وين وسألت عذاري ): لحظه مبارك ( وتكلم عذاري ) احنا وين عذاري


عذاري : قولي له بتوسعه القديمه اللي صوب ايكيا


شوق قالت له بس مبارك حب يتليعن شوي وقال : شلون ما فهمت شكو ايكيا ماله شغل بالافنيو انتي منو قالج


شوق :عذاري


عذاري كانت تطقطق بالفون وانصدمت لما قالت اسمها عند مبارك اسسستحت


ماحست الا شوق ماده لها التلفون : هاج مبارك بيكلمج عشان توصفين له


عذاري جنه احد كت عليها ماي بارد تححسفت قد شعر راسها انها راحت الافنيوز : هاه شقوله


مبارك يسمع ويضضحك اهو فاهم بس يتغيبى بس جذي


شوق براءة : شفيج بس يبي يعرف احنا وين ؟؟!


عذاري اخذت الفون وكلمت ويالله يطلع الصووت : اللو


مبارك استانس وقام يستهبل: الو منو ؟


عذاري بحرراج : انا رفيجة شوق


مبارك : ادري رفيجتها الاسم الكريم


عذاري انقهرت وهذاللي مايعطي وجهه ومدقر البنات مواقع التواصل الاجتماعي وبحده : شتبي بأسمي انته مو تبي تعرف احنا وين (نست نفسها )


مبارك بقلبه وووووول عليها لسان : عدل شلون اكلمج وانا ما اعرف اسمج عذاري


عذاري حست يستهبل : احنا صوب توسعه القديمه عند ايكيا


مبارك بعبط : يعني برى


عذاري : لاا


مبارك : هاه شلون


عذاري ززهقت واننحرجت منه : شفت المواقف اللي مالت ايكيا


مبارك مستانس : اي


عذاري تشرح له : الباب اللي جدام المواقف مالت ايكيا احنا صوب المصعد داخل

ماحست الا بصوت وراها وقريببب منهم حيل

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 24-01-14, 05:36 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

ماقدرت انزل البارت 9
لازم تمر على عضويتي خمس ايام انطروني يوم الاثنين :(

بنزل لكم البارتات

وسوري حبايبي :****

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, البعث, يروح, يعوضني, روايه, رووووعه, زمان, والهم, واغاني, واقول, ويذبحني, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية