لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-12, 09:33 AM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224917
المشاركات: 83
الجنس أنثى
معدل التقييم: سحابه نقيه 1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سحابه نقيه 1 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثاني والعشرون

صحيت على صوت نقر على شباكها .. ابتسمت وهي بتشوف الساعه لسى 6 الصبح .. كشفت اللحاف وقامت وهي بتمشط شعرها بأيدها ... فتحت الستاره من غير ماتتأكد مين .. مين في غيره !! ... رمي لها بوسه من خلف الشباك ... فتحت الشباك وهي بتقول .. صباح الخير .. شو مصحيك من هلأ !؟ .............................. مد ايده ورجع خصلة شعر منكوشه ورى اذنها وهو بيقول .. ليش اجاني نوم ............... بحيره سألته .. ليش !؟ ................ لمس وجهها بحب وهو بيقول .. مو مسدق .. معقول اليوم عرسنا !؟ .. معقوله الليله كل احلامي رح تتحول لحقيقه !؟ .. معقوله لما بتقلب بالسرير رح اشوفك جنبي !؟ آآآآه كل هدا وبتقولي لي ليش !؟ ...................... ابتسمت له بحب وهي بتقول .. كم ساعه وبتتأكد انه حقيقه .. وبعدين ليش مصحيني من بكير هيك ! .. مو لازم ارتاح قد ما بقدر منشان بشرتي وجمالي ! .................. قرب منها وهو بيعض على شفته وبيقول .. شو ناويه تعملي فيني !؟ ................ احمر وجهها وهي بتبعد عنه شوي .. ولا شى .. بس هيك بسمع كل العرايس بيقولو ........................... قرص شفتها بلطف وهو بيقول .. ليش في احلى من هيك !؟ والله اشك ....................... رفع عيونه لعيونها وقال .. شوفي خديجه من هلأ بقول لك العرس رح يخلص بكير ......... ابتسمت وهي بتقول .. اعمل الى بيريحك ............................... ابتسم بمرح .. يعني ادخلك تسلمي على المعازيم وبعدين تطلعي فروا ......................... رفعت حواجبها وهي بتقول .. لا مو هيك كمان !! .. حرام عليك خليني اقعد شوي .. وبعدين شو رح يكون موقفي قدام الناس !!؟ ............................... بمرح قال .. ولا شى .. عروس عريسها بموت فيها ومو قادر يستني لتنتهي الحفله ..................... بعتاب قالت .. يوسف .................... ضحك من كل قلبه وهو بيقول .. خلص بخليك تقعدي بالقدر الذى تقتضيه العادات والتقاليد ............ ابتسم لها وهو بيضيف .. روحي كملي نوم واستعدي لليله ...... خطف بوسه سريعه من شفايفها قبل مايقول .. يالله مع السلامه حبيبتي ............................................................ .....................................
من وين حيجيها النوم .. صار لها ساعه متسطحه على سريرها وهي مبتسمه بتسترجع ذكريات الطفوله .. عنجد كانت ايام حلوه .. لما كانت بالأبتدائي شعرها كان طويل كتير وكانت امها تعمل لها ضفيرتين ... ضحكت وهي بتتذكر كيف كان يوسف يشدلها اياهم لحتى تبكي .. بالأخر اخدت المقص وقصتهم ورمتله اياهم وهي بتقول له اشبع فيهم ... بيومها خانقها خناقه كبيره لأنها قصت شعرها وبقي اسبوع مايحكي معها ......... اتذكرت كيف كانت ماتخليه يلعب مع حدا غيرها واذا اختار شريك غيرها باللعبه كانت تعمل مناحه ويحتار الكل كيف يسكتها .. وماتسكت الا اذا راضاها يوسف وعمل الى بدها اياه .. اتذكرت كيف كان يشتري لها كل الى بتحبه من مصروفه الخاص ...... اخدت نفس رجعها لوقت كانت ترمي حالها بحضنه وتخبي وجهها بصدره وهي مستمتعه بريحة عطره الممزوجه بريحة جسمه .. كانت تقول له دائما ان ريحته بتعجبها .. وكانت تجبره ان مايغير العطر تبعه ابدا منشان ماتتغير ريحته ..... اتذكرت الخناقات الى دخلها منشانها .. والخناقات الى صارت بينهم .. تحديها الدائم له .. ومسايرته الدائمه لها .. همه كان رضاها دائما .. مهما كان طلبها كان ينفذه لها بسرعه .. مهما كان غلطها كان بيغفر لها بسرعه .. بس مابتعرف ليش هيك الأمور انقلبت بينهم فتره !! .. ليش اخذوا كل هالسنين لحتى يصلوا لبعض .. يمكن يوسف مل من المسايره !! يمكن صار بده يمارس دوره كرجل شرقي .. وكرجل شرقي مو ممكن تمشيه مرأه !! .. يمكن تعاملت معه غلط .. يمكن كنت أنانيه معه من البدايه فمنشان هيك تحول ليوسف مابتعرفه !! .. معقول اكون انا السبب !!؟؟ .... غفيت وهي بتحلم بيوسف الحنون الى كل عمرها بتعرفه وبتحبه ......................................................
بدأ الكل يستعد لعرس الليله .. وطبعا الأستعدادات مابتكمل الا بفطور معتبر ساوته زينب وام سليمان واصروا على خديجه تفطر .. الكل كان فرحان وبيضحك وبيحكيي خاصه ان الخوات كلهم متجمعات حولين السفره .. زينب وصفيه وفاطمه و عائشه .. من فتره لتانيه كانت خديجه تحرف عينها بأتجاه ابوها .. دائما مبتسم بس مع هيك في نظره حائره بعيونه .. كأنه بيفكر بأمر خطير .. كأن في شى مهم كتير شاغله .. حطت ايدها فوق ايد ابوها وهي بتقول .. أبي ................ مسك ايدها بلطف وهو بيزم تمه بأبتسامه وبيقول .. شو يابنتي ؟ ............................ تعبان شى ؟ ......................... هز راسه بلأ .. الحمد لله مرتاح كتير اليوم .. لا تشغلي بالك حبيبتى .. اليوم هو يومك حبيبتى .. ومافي شى رح يعكر هالسعاده الى شايفها بعيونك ......................... باست ايده وهي بتقول بحب .. الله يخليلي اياك تاج فوق راسي يأبي .. ويلبسك الصحه والعافيه دائما يارب ...........................
الكل كان بيضحك ومبسوط وصواني داخله وصواني طالعه من جميع الأنواع .. شى فطاير وشى حلو عربي وشي برازق .. تجمعوا صبايا العيله كلهم في بيت ابوسليمان منشان يتجهزوا للعرس .. ووقت وصلو الكوافيرات تفاجئو الصبايا بأبو سليمان بيعلن ان كلشى حيكون على حسابه .. والى بنفسها تعمل شى تعمله .. لأن هدا عرس خديجه وهو بده الكل يفرح وينبسط بعرسها غير شكل .. تأثرت خديجه كتير بتصرف ابوها .. رمت حالها بحضنه وهي بتقاوم منشان ماتنزل دموع الفرح .. مسح ابوها على ظهرها بحب .. الله يسعدك يابنتي .. ربي يجعل قلبك عامر دائما بالسعاده والرضى .. قولي امين ............. ردد الكل امين وهم بيتشكروا ابو سليمان وبيتمنوا لخديجه حياة سعيده ..................................................
التجهيزات كانت على قدم وساق .. بعد ماحالوا بالطيب يقنعوها بموديل شعر .. بالضغط وافقت خديجه انها ترفع شعرها وتعمل فيه تسريحه وتتقل مكياجها شوي .. حست انه شي غريب عليها بس مع هيك رضيت بعد ما اكد لها الجميع انه رح يلبق لها ويبهر يوسف غير شكل .... ام سليمان كانت بتدخل كل شوى وبتقرأ على بنتها وبتدعي لها وبعدين بتروح منشان تجهز للبنات شى يتسلوا فيه ............................................................ ....................................
على الساعه 6 الكل كان جاهز وفضي بيت ابو سليمان الا من اهله ..... لبست بدلتها البيضا بأيدان بترجف وامها كانت بتساعدها وهي بتسمي عليها وبتدعي لها بالسعاده وان الله يحميها من الحساد ..... بعد ماخلصت طلعت ام سليمان لتلحق على فاطمه الى بتنده لها منشان تاخد منها ابنها ............. اطلعت على حالها بالمرايه .. حاسه ان الفستان مابيلائم وحده بعمرها بس مع هيك اخدته لأن يوسف اصر عليه .. كت وتنورته نافشه كتير ولها ذيل طويل .. بأصابع بترجف تلمست شعرها المرفوع بدقه واتقان .. طوق الألماس البسيط المغروس بين شعراتها .. مكياجها الى اظهر لون عيونها بلون العسل الصافي .. بدلتها المظهره جمال جسمها ..... تجمعت الدموع بعيونها وهي بتقول بصوت اقرب للهمس .. مو مسدقه اني حأنزف ليوسف .. يارب يسر لي هاليوم على خير .............. رنة جوالها طالعتها من تأملاتها .. تناولته .. استغربت الرقم الغريب .. مع هيك ردت .. الو ........................ مرحبا مدايم يوسف ....................... عقدت حواجبها .. كأن هالصوت بتعرفه !؟ .. لحظات وتذكرت .. اهلا انسه بسمه ....................... آها .. متذكرتيني .. برافوا ....................... بجديه قالت .. عفوا انسه بسمه .. في شى بقدر اخدمك فيه !؟ ........................ لا حبيبتى انا هون الى جاي اخدمك .. وبدي اقول لك انك بترتكبي اكبر غلط بحياتك بزواجك من يوسف ...................... بحده جاوبتها .. هالشى مابيخصك .................... مزبوط مابيخصني بس لأني بعرف انك انسانه محترمه وبنت عالم وناس قلت اوعيكي قبل ماتوقع الفاس بالراس وتقولي ياريت الى جاري ماكان ....................... بحده قالت .. بعتذر منك بس رح اسكر الخط ................ لحظه لحظه .. انا بدي اقول كلمتين وانت الى بدك اياه بعدين اعمليه .. انا بنصحك ماتتممي هالزواج اليله .. لسى في قدامك وقت كتير منشان تفركشي هالزواج .. يوسف مو مناسب لك ابدا ................. قاطعتها خديجه بعصبيه .. الى بتحكي عنه هدا ابن عمي قبل مايكون زوجي .. وانت شو عرفك بيناسبني ولا لأ !! ........................ ضحكت وهي بتقول .. من كتر ماحكالنا عنك بنعرفك .. لا تفرحي كتير .. الحكي ماكان بيصالحك ........................... بتوتر قالت .. انت مفكره حالك بكلمتين رح تضحكي علي ! مالي صغيره منشان اسدق اى تفاهه رح تقوليها .................. ضحكت .. صح مالك صغيره كمان على الصدمات .. على العموم انت شكلك مابدك تسمعي ويوسف غسل مخك تمام .. اتهني فيه حبيبتى ويارب ماتندمي .. بس أسألي حالك ليش ماعزم حدا من اصحابه او زملائه بالعمل على عرسكم !؟ باي ...................... مسكت الجوال وهي بتضغط عليه بقوه .. ليش لما بتكون فرحانه بيجي شى بينكد عليها فرحتها !! ......... بدأ نفسها ينكتم من توتر اعصابها .. مشيت لشنتتها وتناولت البخاخ وبخت مرتين لحتى حست نفسها رجع طبيعي .. التفتت بسرعه لشباكها اول ماسمعت نقر خفيف عليهم ........ بأطراف مخدره سحبت حالها سحب لحتى وصلت لشباكها .. بعيون جامده مليانه دموع اطلعت على ظله خلف الستاره وهي بتفكر .. بشو مو متأكده راسها مشوش كتير ... شافته بيرفع ايده وبينقر مره تانيه على الشباك .. بهدوء فتحت الستاره ...... اختفت الأبتسامه من على وجه يوسف اول ماشاف وجهها .. شاور لها ان افتحي الشباك ... ببطئ فكت قفل الشباك .. مد ايده وفتحه كله .. تسند على حافته بأيداه ونط حتى رفع جسمه .. بعدت خطوات لورا وهي بتشوفه بينط من الشباك لجوا غرفتها .... مسح ايداه ببنطلونه الجنز وقرب منها وهو بيسأل بقلق .. شبك حبيبتي !؟ ............ بصوت مخنوق قالت وهي بتطلع فيه بعيون مليانه دموع بتهدد بالسقوط .. ليش الكل مستكتر علي الفرحه !! يعني حرام اذا انبسطت يوم واحد بحياتي !؟ ........................ اضطرب لمنظرها .. تأثر كتير بدموعها .. تقدم خطوه زياده وهو بيسأل بأهتمام .. مين عكر لك فرحتك !؟ مين زعجك كل هالقد وانا مستعد اشوف شغلي معه !؟ ........ اجت عينه على الجوال الى كانت بتعصره بأيدها ... خطفه من ايدها بسهوله وفتحه يدور بأخر الأتصالات الى وصلتها اليوم ..... كز على اسنانه بغضب وهو بيشوف رقم بسمه .. رمي الجوال على الحيط بكل قوته وهو بيصرخ .. الله ياخدك ................... التفت لخديجه الى قعدت على سريرها بتبكي بصمت .. دموعها مع الكحل رسمو خط على خدودها .. التفت لصوت الضجه الى جاي من عند الباب .. ركض للباب بسرعه وقفله قبل مايقدر حدا يفتح ويدخل .......... تجاهل الدق على الباب و بسرعه قرفص جنبها وتناول محرمه من جيبه ومسح دموعها وهو بيقول .. شو قالت لك !؟ .................... من غير ماتلتفت له قالت .. مو مهم شو قالت .. مو مهم .. دائما فرحتي ناقصه .. كأني عامله ذنب ولازم اكفر عنه ! .. كل الناس حياتهم ماشيه بسهوله الا انا .. والله انا بحب الكل .. والله قلبي مع الكل .. بحاول اكون متفهمه .. مستمعه جيده .. بنت باره .. صديقه ودوده .. امينه على اسرار البنات .............. قاطعها يوسف وهو بيقعد جنبها على السرير .. خديجه انسى كل الى قالته .. حبيبتي لا تنسى ان اليوم عرسنا .. حلمنا رح يتحقق .... لف وجهها ناحيته وهو بيقول .. لا تخلي وحده حاقده تعكر لك مزاجك .. لا تخلي شى يسرق منك فرحتك .. كل الى قالته بسبب اني رفضت عرضها بالزواج ... انا بحبك انت وهدا اهم شى بالكون كله .. بحبك ومابقدر اعيش من غيرك .... غمضت عيونها وبكيت اول ماضمها لصدره .. من بين بكاءها قالت .. يوسف انا بحبك .. لا تجرحني .. لا تضحك الناس علي ................. ضمها لصدره وهو بيأكد لها حبه وحاجته لها وبيحاول يهديها بكلماته ولمساته .. مع كلماته الساحره هديت شوى .. بعدت عنه ووجهها ملخبط من المكياج السايح ... مسح انفها بحب وهو بيقول .. يالله حبيبتي قومي رتبي مكياجك .. ولا تخلي شى يسرق منك هالفرحه .. صار لنا سنين بننتظر هاليوم .. وبدنا يكون يوم مافيه دموع ابدا ............... هزت راسها بطيب ............ رفع وجهها ناحيته وقال .. اوعديني انك تنسى كل الى قالته ................... بصوت ضعيف قالت .. بوعدك ................ بيعرف شو مفتاحها .. بيعرف كيف يخليها تتجاوب معه .. كان حنون وناعم غير عن كل مره .. الحب كان واضح بقبلاته .. مستحيل الى قالته بسمه يكون صحيح .. بس بسمه ماقالت شى غير انه ماعزم زملائه على العرس !! لكان انا شو توقعت من كلامها !! .... تدريجيا غابت كل افكارها من راسها وهي بتعيش اجمل المشاعر بين ايداه ........ ابتعد عنها لما حس انها فعلا رجعت متل مابيتمنى .. عروس فرحانه قلبها مليئ بالحب لعريسها ........... التفت للباب وهو بيقول .. اذا مافتحنا الباب هلأ فاطمه رح تكسره فوق روسنا ...... على مهل بعدها عنه .. خدي حبات وجع راس منشان ماتتعبي بالعرس ..... رمي لها بوسه وهو بيوقف و بيقول .. انا طالع ولا تخلي حدا يزعجك ابدا .. تأكدي حبيبتي انك رح تشوفي معي السعاده كلها .. وفرحتك عمرها مارح تتنغص ... غمز لها وهو بيضيف .. موعدنا بعد ساعات .......... ومتل مادخل طلع من الشباك ............. فتحت الباب لخواتها وألفت قصه منشان تخبي اللخبطه الى صايره بمكياجها .. عذرها كان انها حزينه لفراقهم ومو مسدقه انها رح تترك اهلها ................ بمهاره صلحت لها فاطمه مكياجها وهي بتطلب منها تمسك دموعها بالعرس منشان مايخرب المكياج مره تانيه .. لأن صعب تصليحه هناك .............................
التوتر والأرتباك كان واضح على خديجه كل العرس .. صحيح العرس كان صغير ومافي معازيم كتير بس مع هيك مو متعوده انها تكون محط انظار الجميع .. حست حالها كبرت على هالدور .. دور العروس بالبدله البيضا الى الكل بيزغرد لها .. تلخبطت كتير برد التهاني للنسوان .. كلامها كان بيطلع ملعثم وغير مفهوم .. بالأخير قررت انها ماتقول شى وتبقي ساكته وتهز راسها مع ابتسامه شكر .. لامت حالها كتير على انها ما اصرت على عرس عائلي ... كانت رحمة حالها من هالأحراج ..... زاد توترها لما اعلنوا دخول العريس ...... عصرت باقة الورد بين ايداها وهي بتشوف الأنوار بتتركز على الباب .. كتمت نفسها اول ماشافته داخل ببدلته الى غزت احلامها .. حتى الطاقيه لابسها .. حست رجليها ماعاد يحملوها وهي بتشوفه بيمشى لعندها بسرعه ... اصوات الزغاريد والصلاة على سيدنا محمد زادو من ارتباكها ورجفتها .. رجليها ماعاد فيها تحملها .. رمت حالها على الكرسى الى وراها بس ايدان يوسف كانت اقرب لها ومسكتها بخفه وهو بيدعمها لتوقف ويبوس راسها ............................................................ ...................................................
فتح باب الشقه وبسرعه حملها وهو بيقول .. اخيرا في قفصنا الذهبي .................. نزلها بلطف على الأرض وبسرعه فك ازرار الكاب وشلحها اياه وبعدين رفع الحجاب من على راسها وهو بيقول .. خديجه لهلأ مو مسدق ........... شكلها بهالهاله الملائكيه قدامه حرك كل المشاعر الكامنه بقلبه .. حرك كل احتياجاته لها كأمرأه .. مو اي امرأه .. أمرأه حبها وعشقها من سنين ... لمس وجهها المحمر من الخجل بأصابع بترجف .. اخد نفس ورا التاني ليهدي حاله شوي وتخف رجفته .. لمس بنعومه اكتافها المكشوفه .. على مهل لف ايداه حول جسمها وضمها بلهفه وشوق لصدره وهو بيخبي وجهه برقبتها بين خصل شعرها الهربانه من تسريحتها .. ريحة عطرها زاد من رجفته .... بصوت مهزوز من المشاعر الى بيحاول يهديها شوي منشان مايأذيها همس .. اخيرا حتكوني ألي ........... غمض عيونه هو بيستمتع بلمسة ايداها على ظهره وبصوتها الى عشقه من وقت ماكانت طفله صغيره .. الليله اغمرني بجنون .. خلي الى ماكان يكون .. وتقول لك دمعة العيون بحبك انا ................... ابتعد عنها شوي .. حاول يسيطر على رجفة جسمه الى زادت بدعوتها الواضحه همس .. خديجه .. خايف عليك من حبي المجنون !؟ ...................... رفعت وجهها المورد قدامه وهي بتغمض عيونها بدلال وبتهمس .. بحبك انا ............................................................ ..........................
على مهل فتحت عيونها ...... شدت اللحاف زياده عليها اول ما اجت عينها على بدلتها المرميه بأهمال على الأرض ....... لفت راسها لجهة اليسار .. ابتسمت بحب للوجه النايم جنبها .. مدت ايدها ورفعت شعره المبعثر على جبينه .. احمر وجهها وهي بتتذكر توسلاته .. كلماته .. رجفة جسمه .. كيف مسحت دموعه وهو بيهمس لهاقبل مايستسلم للنوم... هلأ انت ألي .. كلك ألي .. بحبك خديجه ................. قربت جسمها منه .. شالت ايده وحطتها على خصرها وهي بتضم حالها لصدره زياده وبتهمس قبل ماتستسلم للنوم مره تانيه .. بحبك يوسف ........

 
 

 

عرض البوم صور سحابه نقيه 1   رد مع اقتباس
قديم 05-01-12, 02:08 AM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 175470
المشاركات: 14,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: الوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالق
نقاط التقييم: 2994

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الوزيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سحابه نقيه 1 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واااااااو سحووووبه
وش هالبارتين الخوقااااقي
يالبى خدووووج ويوووسف
الله يخليهم لبعض ويدوم حبهم ومايفرق بينهم احد :/
بارت رومانسسسي لاابعد حد
وابعدتي في وصف مشاعرهم
لكن قاهرتني >_< بسمه ودي انتفها تنتيف حقيره يعني
اختارت وقت كلش مو مناسب بس يابعدي يايوووسف
عرفت كيف تداري الموضوع وتنسيها المكالمه بطريقتك :)
متشوووقه اقوووى شي اشوووف حياتهم بعد الزواج
كيف بتكون هل بيظل الحب بيزيد ولا بينقص
كل ذا بنعرفه بالفصول الجايه

سحووووووووبه

يعطيك ربي الف عاافيه وواصلي يامبدعه

 
 

 

عرض البوم صور الوزيره   رد مع اقتباس
قديم 05-01-12, 06:16 AM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207412
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon princess عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon princess غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سحابه نقيه 1 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

باااااااااارت جونان وربي رومانسيه ما في مثلها الله يدوم الفرحه للعرسان

 
 

 

عرض البوم صور moon princess   رد مع اقتباس
قديم 11-01-12, 11:14 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سحابه نقيه 1 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام‏ ‏عليكم‏ ‏
شخبارك‏ ‏سحوبه‏ ‏بارت‏ ‏ملئ‏ ‏بالمشاعر‏ ‏واخير‏ ‏تزوجتو‏ ‏ياخديجه‏ ‏ويوسف‏ ‏نشفتو‏ ‏ريقنا‏ ‏قبل‏ ‏يوصل‏ ‏ها‏ ‏اليوم‏ ‏صراحه‏ ‏انا‏ ‏مبسوطه‏ ‏من‏ ‏تصرفات‏ ‏يوسف‏ ‏رغم‏ ‏اني‏ ‏للحين‏ ‏ماحبيته‏ ‏‏[‏فيس‏ ‏يناظر‏ ‏الوزيره‏ ‏‏]‏
هههههههه‏ ‏ما‏ ‏حبيته‏ ‏ابد‏ ‏احسه‏ ‏يقلبها‏ ‏على‏ ‏كيفه‏ ‏يزعلها‏ ‏ويراضيها‏ ‏بطرق‏ ‏ملتويه‏ ‏وهي‏ ‏ترضى‏ ‏بسرعه‏ ‏ياترى‏ ‏هل‏ ‏رح‏ ‏يستمر‏ ‏ها‏ ‏الصفاء‏ ‏بحياتهم‏ ‏ولا‏ ‏راح‏ ‏يمرون‏ ‏بموجه‏ ‏تغرقهم‏ ‏شويه‏ ‏كمان‏ ‏ننتظرك‏ ‏يالغلا‏ ‏بشوق‏ ‏
دمتي‏ ‏بود‏ ‏

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 03-02-12, 01:41 PM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224917
المشاركات: 83
الجنس أنثى
معدل التقييم: سحابه نقيه 1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سحابه نقيه 1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سحابه نقيه 1 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله

اسفه على التأخر بس كان عندي ظروف

ان شاء الله رح انزل اول جزء من الفصل الاخير الان

قراءه ممتعه للجميع

 
 

 

عرض البوم صور سحابه نقيه 1   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جمعية, نسائية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t167615.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-12-15 12:55 PM


الساعة الآن 06:38 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية