لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-11, 09:59 PM   المشاركة رقم: 401
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت باذن الله بكرررررررررررره للحين مادري بالضبط لكن اول ما خلصه بنزله


وباقي ايااااااااااااااام على العمليه بستغلها بنزول بارتات الروايه فيسعدني تواجدكم وروحكم الطيبه لا خلا ولا عدم


اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 08-05-11, 12:46 AM   المشاركة رقم: 402
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم نجد مشاهدة المشاركة
   الي طالبة تحميل الروايه ( للاسف انا اكتب وامسح وبعد ماخلص الروايه ارجع اجمعهم )

اتمنى الي عنده للجزئية الي وصلنا لها تحطها بملف ورود للاستخدام الشخصي فقط ولا يسمح لها بنشرها في المنتديات


والي عاتبني عتاب اخوي على كثرة اعتذاري وتغيبي الظرف جايه ضدي هالايام الشكوى لله

ملاحظة ( اكتب من جهاز غير جهازي جهازي منحاس يبي له كم يوم يتصلح يشهد علي ربي حريصه لنزول الروايه اكثر منكم
ما تتخيلون شلون دبرت الجهاز وحروفه العربيه ممسوحه شريت لعيونكم حروف وركبتها على الكيبورد ( لاجل عين تكرم مدينه )
وباذن الله بكره بيكون بارت بدال يوم السبت


المفروض اعتذاري يشفع لي عندكم لاني حاسه فيكم ماحبيت تنتظرون ويخيب املكم ( ماقدر اوعدكم انه اخر اعتذاراتي تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ) لو تلاحظون اني اكتب بارتات طويله فوق احتمالي كله خجل منكم بسبب تغيبي ولا الومكم على الزعل او العتب لكن ارجوكم تحملوني ( بيكون فيه تغيب عن الروايه واتمنى يكون الاخير لاني بسوي عملية ليزك لعيوني وكما هو معروف اجباري اترك الكتابه ولو بكيفي ما تغيبت ) ياليت تتقبلون اعتذاري بروح اخويه مثل تقبلي للعتب بروح اخويه ومتاكده انه حب لروايه

في روايتي الاولى خلصتها بوقت قياسي وهذي الروايه طوووووووووووووووووويله حيل على الي انكتب فحنا بالبدايه


اختكم نسايم نجد


مراحب نسايم

أول شيء ألف سلامة عليج و ما تشوفين شر يارب

ثاني تجميع الرواية و تنزيلها على ورد أو تكست

قبل ما تكتمل ما يصير حنا مشرفات القسم قاعدين

نجمعها كل بارت بوقته وبس تكتمل على خير حنا بنزلها

بالموضوع الخاص بالقصص المكتملة .....


و أنا باسمي و اسم مشرفات القسم نعتذر من اللي

طلب و اللي يطلب منج هالطلب .....


فرجاء محد ينزل القصة على ورد لان بنحذفها من غير ما نرد على أحد .....



بياض الصبح ...

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 08-05-11, 06:17 PM   المشاركة رقم: 403
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت بيكون الفجر باذن الله ( لاني اكتب اجزائة الاخيره ) وباقي المراجعه



اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 09-05-11, 01:08 AM   المشاركة رقم: 404
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في بارت اليوم ناقشت كذا قضيه الاولي ( باشراف ام سالم ) والثانيه ( باشراف عبدالله) والثالثه ( باشراف سميه )

الكثير من الاخوات يطلبون مني اشيل جزئية الاغتصاب لكن للاسف ماقدر لانها بتكون مهمه بالروايه ( وعلشان ما تحترقون عجلتها لكم ببارت الليوم ) وبنشوف عواقبها البارت الجاي

اليوم ظهور ضيف جديد بيدخل من ضمن ابطالنا ( شكلي حستكم من كثر الشخصيات الي دخلتهم )






تابع للبارت العشرون




عند عبدالله




خلاص نفذ صبره وتفكيره بصديقه يزود من جاء من المدرسه ما قدر ينام او ياكل وفكره مشغول بصديقه حاس بتانيب ضمير انه سبب وقوع صديقه بالحرام بسبب مغامره سخيفه

سمع صوت الباب يفتح طار عند الباب

عبدالله بعصبيه / شرفت

نايف بتعب / وش تشوف

عبدالله بعصبيه / ليكون مغصوب على الجيه عندي

نايف بسخريه / من ناحية اني مغصوب فمغصوب ولا فيه احد يترك النعيم الي كان فيه ويجي يقابلك

عبدالله بعصبيه / وتقولها ببقاحه سويتها وبعت دينك ووقعت بالحرام

نايف وهو يمشي جلس على الكنب / مو نايف الي يبيع اخرته علشان حرمه

عبدالله بعصبيه / اجل وش مغيبك عن المدرسه وماخرك لها الوقت وش تقصد بالنعيم الي تاركه

نايف بسخريه / تدري ان البنت غنيه فوق ما تتصور وكريمه تجمع العمال المحتاجين عندها تزكي فلوسها تخيل انها مدت على كل عامل مية الف هذا غير الاكل الي رايح جاي بطونا تفقعت من كثر ماكلنا الي من لذته ما ودك تتركه

عبدالله بصدمه / مية الف بيوم واحد نشتغل زبالين ابرك من التدريس الي ما ياكل عيش

نايف يغريه / وش رايك بكره دورك توقف بنفس مكاني وتلبس نفس لبسي اكل شارب ببلاش وفوقهم مية الف على الاقل تعجل بعرسك

عبدالله بحماس / والله فكره

نايف بجديه / اجل الصباح كلم مديرك حط عنده خبر انك بتغيب

عبدالله بدون اهتمام / مراح اقوله بيسجلني غياب وبيخصم من الراتب ما يهمني الخصم اذا اخذت الميه الف

نايف وده يضحك وهو يشوف حمااس صديقه وطمعه بالمية الف

نايف في نفسه / طمعان بالميه الف شوفت حلمت اذنك اقرب لك من المية الف
مالك الا مية ريال وتجويع نفسي اشوف وجهك لدخلت شقة البنت وانصدمت نفس صدمتي اكيد بتدعي علي وبتتحلف فيني اهم شي انفذ حلفي فيك واذوقك نفس الكاس مع انك كسرت خاطري لكن تستاهل هذي مغامرتك قوم فيها بنفسك

مشى نايف يسحب رجوله وجسمه مكسر رمى نفسه على الكنب بتعب لاحظ عبدالله هالشي

عبدالله بستغراب / نايف وش فيك ياله تمشي واضح عليك التعب

نايف بتعب / كل عضلات جسمي توجعني عندك كريم للعضلات

عبدالله بستغراب / هذا وانت مرتاح طول النهار الي يسمعك يقول طول النهار تشيل اثقال

نايف في نفسه / بلاك ما تدري عن معاناتي يمكن شيل الاثقال ارحم بكره بتجرب وتشوف

نايف بسخريه / عاد الراحه هي الي متعبة عضلاتي

عبدالله بسخريه / اول مره اسمع ان الراحه تتعب العضلات وبعدين الي يسمعك يقول كل يوم مكروف مو كل شغل الشقه على راسي

نايف في نفسه / والله اني داري انها ذنوبك يا عبد الله لولا حلفي كان رحمتك من معاناة بكره

نايف بطفش / صارت معي الرحه تتعب عضلاتي عندك مرهم عضلات بدال كثر الهذره

عبدالله بسخريه / لا ما عندي وش رايك تدهن جسمك بالفكس

نايف بقرف / لا ماحب ريحته اطلع الله لا يهينك وجيب لي مرهم من الصيدليه

عبدالله بسخريه / روح انت عضلاتك تعبانه من الراحه يبي لها حركه

نايف بترجي / ما قدر اوقف على طولي دخيلي روح جيبه انت وابيك تدهن فيه كل جسمي حتى اصابعي

عبدالله بشك / وش مهبب عند البنت مخلي كل شي يوجعك حاس وراك سر

نايف بارتباك / لا سر ولا شي طول نهاري جالس وراز نفسي وهذا الشي ما تعودت عليه

عبدالله وقف بيطلع / مصير الي بالقدر بيطلعه الملاس

طلع عبد الله ونايف انسدح على الكنب من تعب والارهاق نام كانه ميت




عند ام سالم
المشغل



في مكتبها تراجع بعض الاوراق الي بين ايدينها قطع اندماجها الكوفيره االمسئولة عن المشغل

الكوفيره / مدام

رفعت ام سالم راسها من الاوراق / هلا

كملت الكوفيره / المشغل ناقصه شغلات كثيره
ام سالم بجديه / سجلي الشغلات الناقصه وجيبيهم لي

الكوفيره / حاضر مدام

طلعت الكوفيره من عند ام سالم وام سالم وقفت من الصباح وهي بالمشغل تتهرب ما تبي ترجع للبيت وترجع لجو الكئابه

قررت تسوي جوله بالمشغل وتراقب العاملات
طلعت من مكتبها وصلت عند غرفة مسكره خاصه لشيل وحمام بخار الوجه ادخلت وانفجعت من الي تشوفه

ام سالم بعصبيه / اش قاعده تسوين

الكوفيره بخوف / اش فيه مدام

ام سالم بعصبيه / ما تشوفين الورقه الي طولك وكاتبه فيه ممنوع النمص جايه انتي تنمصين وبمشغلي

الكوفيره بارتباك / مدام ما سويت شي غلط كل المشاغل بتسوي كذا والزبونات يطلبو مني النمص اش تبيني اقول لهم

ام سالم بعصبيه / قولي لهم حرااااام والرسول صلى الله عليه وسلم (لعن الله النامصة والمتنمصة) فما ابي اللعن يوصل لمشغلي اعتبري نفسك مطروده
الكوفيره برعب / مدام ليش كل هذا خلاص اخر مره

ام سالم بعصبيه / نفذي الكلام الي قلته لك وراتبك تاخذينه قبل لا تطلعين والمشغل مستغني عن خدماتك

ام سالم وعيونها على البنت الي منسدحه تنتظر الحوار يخلص علشان تكمل نمص

ام سالم بعصبيه / ترضين تكونين ملعونه بسبب نتف بعض الشعيرات توبي لربك فكلنا محتاجين لرحمته

البنت طالعة بام سالم بدون كلام

ام سالم بجديه / اذا ما تعرفين معنى اللعن ( فهو الطرد والابعاد عن رحمة الله ) ياليت اتوبين ولا تستهينين بدينك

وقفت البنت وواضح عليها الزعل مشت من قدام ام سالم من غير لا ترفع عيونه تبعتها ام سالم

شافتها بتحاسب على النمص

ام سالم بعصبيه / رجعي فلوسك ما اقبل فلوس حرام

البنت تفاجئت من تواجد ام سالم دخلت فلوسها بشنطتها وطلعت
ام سالم بصوت عالي فجر المشغل والكل التفت لها / في مشغلي ممنوع النمص والوشم واي كوفيره تقوم بالفعل هذا عقابها الطرد من المشغل

والكوفيره دانيا تم الاستغناء عن خدماتها لعدم مرعاتها لقوانين المشغل


عند عبدالله

وصل الصيدليه شاف حرمه جالسه على الرصيف وفي حضنها ولدها الرضيع وحاطه كيسه جنبها فيها بعض الريالات تشحذ الداخل والخارج من الصيدليه عبدالله ماعجبه هالمنظر دخل بدون مايعطيها شي



قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ما يزال الرجل يسأل الناس حتى يأتي يومالقيامة ليس في وجهه مزعة لحم " . وفي صحيح مسلم عن أبي هريرة رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " من سأل الناس أموالهم تكثرا فإنما يسأل جمرافليستقل أو ليستكثر

للاسف ظاهره التسول منتشره فنشاهد اطفال يتسولون عند اشارات المرور او نساء يجلسن عند المحلات و المساجد والصرفات

السبب الذي جعل المتسولون يحترفون التسول ويجعلونه مهنة لهم، نجد أن هناك أسباب عدة، مثل أن البعض منهم قد لجأ إلى التسول مضطراً في البداية نتيجة للفقر أو المرض ثم بسبب الدخل المرتفع احترف التسول وجعلها مهنة مربحة له، والبعض الآخر ورث مهنة التسول من أحد أبويه أو كلاهما، والبعض الآخر قد يكون فريسة لتنظيم عصابي خطفه صغيراً وجعله يعمل متسولاً، وأطفال الشوارع الذين لا مأوى لهم، نجد أن بعضهم قد يكون متسولاً، وبعضهم قد يكون مجرماً، وكذلك المال الوفير الذي يجنيه محترفو التسول قد يغري بعض العاطلين والفقراء على التسول ويعزز ذلكضعف الرادع القانوني.

ان في التسول تشويه لمنظر المجتمع واعطاء صوره سيئة فمن يراهم يتسولون يتوقع انهم بحاجه وان جميع بيبان الخير تسكرت هناك جمعيات خيره تساعد المحتاجين وتوفر لهم الي يحتاجونه لكن للاسف هؤلاء فضلو التسول
واكيد المذنب لانتشارهم هو نحن نعطيهم ونساعدهم رحمة منا على حالهم ونعتبر هذا صدقه

طلع من الصيدليه شافها بنفس مكانها هز راسه رافض الوضع ركب سيارته راجع للشقه


عند سوزان

دخلت فلتها وهي تعبانه دخلت الغرفه فتحت دولابها اخذت لها شورت وبلوزه علاقي حطتهم على السرير وقربت من التسريحه اخذت كيس بلاستك غطت فيه الجرح يحميه من الماء دخلت الحمام اخذ شور بعد ماخلصت فتحت الصيدليه وبدت تغير وتعقم الجرح طلعت لابسه روب الحمام

كانت بتنام لكن بعد الشور حست بنشاط قررت تطلع
لبست فستان كحلي علاقي يوصل لركبه اخذت شنطتها وطلعت من فلتها وركبت سيارتها وفي بالها مشوار بيكون الضربه القاضيه لنوف


عند صقر

وصل لشرطه نزل فهد استقبله الشرطي ر كب سيارته بطريقه للبيت

وصل للبيت دخل شاف امه بالصاله

قرب منها باس راسها

ام صقر بحنان / وينك من اليوم ماشفناك وليش لابس بدلة العسكر

صقر جلس جنب امه / كانت عندي مهمه وتمت والحمد لله

ام صقر بخوف / يمك قلبي ياكلني عليك كل ما طلعت طيعني وترك عنك هالوظيفة

صقر بجديه / اذا كل ام قالت لولدها الي يشتغل بالدفاع وحماية الدوله يترك شغله اجل ضاعت دولتنا وكثر السرق والنهب فيها
يمه وضيفتنا مقدسه واذا متنا بنكون شهداء المفروض تفرحين بوضيفتي ما تطلبيني اتركها

ام صقر بستسلام / الله يحميك لي ولا يوريني فيك مكروه
وقف صقر / امين

طلع لغرفته اخذ شور بارد وتفكيره شارد بالي صار اليوم حاس براحه انه وقف مع فهد والفضل كله لراكان عمل الخير له لذه عجيبه تسري بالروح

خلص من الشور ولبس ترنق رياضي ونزل تحت ما شاف امه تاكد انها تصلي المغرب

عند راكان

رجع من الصلاة دخل المطبخ سوى له كاس شاهي ودخل غرفة ابوه كان نايم طلع لصاله
وتفكيره وقلبه بصقر وفهد يبي يتصل لكن ما يبي يشغلهم

سمع صوت الجرس ركض للباب وكله شوق ولهفه

فتح الباب كان صقر اول ما شاف راكان رمى نفسه بحضن صديقه كان متاثر من فهد وعذابة بسبب فراق صديقه

ركان خاف من حركة صديقه / وش صار وش فيك

صقر بتاثر / خايف افقدك وانت اغلى من روحي
راكان بتاثر / ليش كل هالكلام وش قالبك

صقر بضيقه / الي صار لفهد ماثر فيني حالته صعيه فاقد صديقه الوحيد وهو الي ذابحه شفت الحرقه والخساره بعيونه

راكان بتاثر / الله لا يفرقنا الا بشر وش صار معه
صقر بجدية / الحمد لله ام محمد تنازلت عنه لكن ماشفت الفرحه بعيونه

ركان براحه / الحمد لله ما تدري وش كثر شايل همه

صقر بجدية / مقابلتهم كانت ماثره وبالغصب قدرت امسك دمعتي ماثره فيني امه وحرقتها على موت ولدها وحال فهد الي فقد صديقه

ركان بحدية / الله يعينهم والايام كفيله تنسيهم

صقر بجدية / تتوقع ام بتنسى ولدها ولا صديق بينسى صديقه ماضنتي

ركان انتبه انهم للحين واقفين عند الباب / ادخل بنتعشى سوى

صقر بجديه / وش عشاك
ركان بابتسامه / اطلع جيب لنا عشاء على ذوقك

صقر بجديه / اجل اجيب لنا مشاوي

طلع صقر وركان دخل المطبخ جهز كاسات الماء وبسط السفره جلس بالصاله ينتظر صديقه و تفكيره بصديق روحه الي عوضه عن حرمانه من الاخوان


عند عبدالله

وصل لشقه فتح الباب شاف صديقه نايم على الكنب قرب منه / نايف

نايف / .......

عبدالله بحنان / نايف نام بالغرفة بدال نوم الكنب

نايف وقف وكله نوم بتعب / عبد الله الله يخليك دهن لي ظهري

عبدالله بحنان / اخذ شور دافي وترك ظهرك مكشوف وبجيك

دخل نايف الحمام اخذ شور سريع وطلع لابس بنطلون البجامه ترك صدره عريان وانسدح على السرير

نايف / عبدالله

دقائق ودخل عبدالله وبيده الكريم قرب منه وصار يدهن بقوة ظهر نايف

نايف بالم / خف يدك شوي توجعني

عبدالله وعيونه على ظهر نايف / الي يسمعك يقول طايح من جبل مو طول نهارك مرتاح

نايف في نفسه / ياليتها طيحت جبل اهون من الاهانه والذل الي شفته اليوم

استلذ نايف بتدليك صديقه ورجع غط بنوم عميق وعبدالله دخل الحمام اخذ لبس المكانيكي وحطه بالغساله يبيه يكون نظيف اذا لبسه بكره


عند شقة سلطان

منال جالسه منقهره على التوافق الغير طبيعي بين ندى ومنى وكانهم خوات مو طباين كانت جايه ونيتها تشب حريقه بينهم لكن انصدمت من صدهم لها

ماقدرت تنتظر اكثر اتصلت على فيصل يجي ياخذها دقائق وطلعت

بعد ماطلعت منال التفتت منى لندى / لا تسمحين لنوعية خرابين البيوت يدخلون بحياتك ويفسدونها

ندى بجديه / سيماهم في وجوهم ماحبيتها ولا ارتاحت لها

وقفت منى / بدخل الغرفه اجهز شناطي وشناط عيالي باذن الله بكره بننقل لفلتنا

ندى ما تدري ليه حست بضيقه
ندى بضيقه / ودي انك تجلسين لكن اهم شي راحتك

منى بجديه / افضل نكون بعيد عن بعض ونصير حبايب القرب مايجي من وراه الا المشاكل

ندى بحزن / تسمحين لي بزيارتك اذا ما يضايقك

منى بابتسامه / العين اوسع لك من المكان وتنورين بيتي

ندى بابتسامه / تسلمين تحتاجين مساعده

منى بجديه / لا مشكوره يكفيني الشغالات


عند منال

ركبت السياره وسكرت الباب بعصبيه

فيصل / خير وش له العصبيه الي يشوفك وانتي طالعه يقول هذي غير الي دخلت
منال بعصبيه / ما تصدقني يوم اقول لك منى هذي ساحره مثل ماسحرت اخوك سحرت زوجته

فيصل بجديه / شلون سحرت زوجته

منال بقهر / عمرك سمعت وحده تمدح بطبينتها وتسكتني ما تبيني اجيب طاريه بسوء

فيصل مستغرب / غريبه وش هالتوافق الي بينهم

منال بقهر / هذا الي ذابحني وبيفقع مرارتي توقعت اشوف منى منهاره لكن الي اشوفه وحده مبسوطه كان اخوها الي متزوج مو زوجها


عند سالم

دخل البيت شاف هياء مع ساره قرب منهم وجلس

سالم بتعب / وينها امي
هيا بجديه/ طلعت للمشغل

سالم بضيقه / ليش سمحتو لها تطلع وهي متضايقه

ساره بجديه / تعرف امي محد يقدر فيها

هيا / وش فيك تاخرت حتى غداء ما تغديت عندنا


سالم بتعب / كنت مشغول مع ابو فواز

ساره بجديه / وش عنده خالي

سالم بجديه / بيستقر هنا وبينقل شغلك كله لرياض ويبي استشارتي وطلعنا مع بعض ندور على مكان يناسب لشركته الجديده

هيا / طيب لقيتوو

سالم بجديه / لا رحنا لمكتب عقاري وعطيناها المواصفات ووعدنا خير

هيا بجديه / زين انه بيستقر بديرته وسط اهله

سالم بتعب / هيا قومي جهزي العشاء بموت جوع ونوم

وقفت هيا / ان شاء الله


عند ام سالم

على الساعه 8 قفلت المشغل وطلعت ركبت سيارتها كانت بتزور سالم لكن وقت الزياره انتهى

ام سالم بحزن / شلون نسيت ازورك ياروح جدتك بكره من الفجر باذن الله عندك

وصلت البيت دخلت شافت ولدها مع ساره قربت منهم سالم وقف قرب وباس راس امه وساره باست راس امها وفسخت عباتها

سالم بحنان / لا تعبتي يا لغاليه

ام سالم وهي تجلس على الكنب / لا ندمت

ساره وهي واقفه / يمه تعشيتي

ام سالم بضيقه / من له نفس ياكل

ساره بحنان / يمه لازم تتعشين علشان تاكلين حبة الضغط

ام سالم بضيقه / حبة الضغط اكلتها مع الفطور

وقفت / تعشي واطلعي نامي

ساره تذكرت عذر الغياب / يمه وين ورقة العذر

ام سالم / عند اخوك

طلعت لغرفتها وتركتهم و هموم الدنيا على راسها ياثقل الليل على المهموم و جاء الليل الي كانت تتمنى يتاخر

ساره / سالم عطني الورقه

سالم طلع ورقه من جيبه / خذيها وهذي اخر مره اجيب لك ورقة عذر بدون سبب والله لولا الظرف الي احنا فيها كان مستحيل اسعى بهالموضوع

اخذت منه الورقه / تسلم يا بو سعود

دخلت عليهم هيا تناديهم على العشاء قامو معها تعشو وكلن دخل غرفته ينام


عند نوف

جالسه على الكنب ودموعها على خدها مرعوبه من فكرة ان الظرف يطيح بيد احد ويشوف مصايبها قلبها مو مرتاح حاسه بمصيبه بتجيها وادمرها فوق ماهي مدمره

نوف في نفسها ودموعها تنزل بحراره / يارب ليش كل هالضيقه قلبي يقولي ان الظرف بيد سوزان واكيد تطبخ لي مصيبها بتنقم فيها مني بسبب ضربي لها اللَّهُمَّ اكفينهم بما شئت يارب استر علي يارب لا تكشف ستري

حست الراحه دخلت روحها بعد ما دعت ربها الي لايضيع من دعاه


عند شوق

فتحت عيونه شافت ساعه جدار غرفتها 6 دخلت الحمام توضت وصلت ولبست لبس خاص برسم وطلعت للمرسم

كانت غرفه كبيره كلها لوح وبعض المجسمات
وفيه ساند من الخشب عليه لوحه كبيره فاضيه

مسكت القلم وصارت ترسم وسرحانه بامها


عند تركي

قام من نومه مسك جواله شاف الساعه 7 المغرب وقف دخل الحمام توضاء وصلى وبعده رجع ياخذ شور لبس جنز وبلوزه من بلو
طلع من غرفته دخل غرفة شوق مالقاها طلع لصاله شاف عيال ناصر متجمعين بدونها

تركي بستغراب / وينها شوق
سمر / بالمرسم
تركي بجدية / وينه فيه

عدنان وقف مشي يدل عمه مكان المرسم الي كان بمكان منعزل عن البيت دخل و شاف شوق ترسم وهي سرحانه تامل المكان شاف الصور متناثره بالمكان وشوق ما حست بدخوله استغل الفرصه وصار يتامل الصور شاف صورته الي قالت انها بتدخل فيها المسابقه كانت نسخه منه ماتوقع مهارة شوق برسم توصل انها ترسمه نسخه طبق الاصل

قرب منها وهي تلعب بالفرشاه على اللوحه

شاف الي معذبته قدامه على اللوح ويد شوق ترسم تفاصيلها الي ما نساها

تركي بهيام / من ترسمين

صحت شوق على صوت عمها ابتسمت وهي تشوف امها قدامها / شوفت عينك ارسم

تركي بستغلال / من البنت الي بالصوره

شوق بخبث / شوفت عينك بنت

تركي في نفسه / والله انك داهيه ما يبنوخذ منك شي الا برضاك

تركي بامل / منهي هذي البينت الي تحبينها لدرجه انك ترسمينها عمياني

شوق بحب / حبها يمشي فيني مكان دمي روحي متعلقه بروحها احس فيها قبل ما تشكي لي وهي تحس فيني قبل لا اشكي لها ااااااااااااه يعمي مشتاقه لها تدري اني رسمتها وانا مدري كلي مشتاق لها مدري متى نجتمع

تركي في نفسه / والله كانك تتكلمين عن حالتي حبها صار بشرايني ياليت ادري شلون دخل هالحب لقلبي ولا شلون اقدر ازيله اااااااااااااه انتي تعرفين منهي انا مالي الا الحسره

تركي بجديه / ليش ما تبين تكشفين هويتها مخليتها سر

شوق بخبث / لانها ما تهمك وما حركت فيك شعرة ليش اقولك اسمها ومثل ماقلت لك مستحيل تكون لك

تركي من غير احساس وبعصبيه / ليه مستحيل تكون لي فهميني مو ترمين كلمات متقاطعه وتبيني احلها

شوق ببرود / السبب احتفظ فيه لنفسي وما يحتاج كل هالعصبيه لوحده ما شفت صورتها الا لثواني وانت واحد ثقيل ماتنهز من صوره

تركي بارتباك / مثل ما قلت قبل ما تهمني
كل اسئلتي فضول لا تفهمينها غلط

شوق بابتسامه / الا رايح بخرايطها وصوره هالبنت قدرت تشقلب حالك وتهز قلبك هز واتحداك تنكر كلامي

تركي في نفسه / كاشفتني وتستلذين بتعذيبي وتبين اهدر كرامتي واعترف لك لو اخر يوم بحياتي ما بينت ضعفي بسبت بنت

تركي بعصبيه / اكيد با نكر وهذي خرابيط من راسك قالو لك مشفوح بنات تقلب حالي صورة لبنت

شوق بثقه / صحيح انك ثقيل لكن قلبت حالك الصوره واحلف انك تحبها ويمكن وصل للعشق لا تنسى انك كتاب مفتوح قدامي

تركي طالعها بنظرات وطلع للحديقه وهو يغلي قهر من شوق


عند سوزان

وصلت لفلة ناصر شافت اخوه الي جذبها اول ما شافته قربت منها شافته سرحان

سوزان / السلام

عند تركي

لما سمع الصوت الانثوي رفع راسه شاف نفس البنت الي كانت تسال عن زوجة اخوه

تركي بقرف / قلنا لك زوجة ناصر مسافر تبينها سافري لها

سوزان / قول تفضلي ابيك بكلام ضروري

تركي بنظرات احتقار / كلام بيني وياشر باصبعه عليها بحتقار / وبينك اكيد غلطانه

سوزان قربت وجلست / اولا احب اصحح لك معلومه زوجة اخوك ناصر بفرنسا

تركي بتكذيب / واذا كانت بفرنسا وش تبين اسوي لك ولها

سوزان بحقد / لما تعرف ان ارملة اخوك فاتحه شقتة اخوك ***** وكل ليله منومه رجال غريب بحضنها ولا اهتمت ببنتها الي هي بنتكم وش بيكون ردك

تركي فز من كرسيه بعصبيه / انتي كذابه زوجة ناصر متزوجه وبالجنوب عند اخوها

سوزان / هههههههههه الي قالك يكذب عليكم ويداري فضيحتها

تركي في نفسه / معقوله اخوها يدري بفضايح اخته ومايبينا نكشفها وناخذ بنتنا والله لو كلامها صدق ما يكفيها مني الذبح

تركي بجدية / وش يثبت لي صدق كلامك

سوزان بحقد / الليله تجي لشقة ناصر متاخر وبتكشف بنفسك حقارة زوجة اخوك

تركي بستغراب / اول مره اعرف ان لناصر شقه غير الفله هذي

سوزان وقفت وفتحت شنطتها وطلعت ورقه فيها وصف لشقة ناصر

تركي يطالعها بقرف / شنو هذي الورقه

سوزان بوقاحه / هذي ورقه فيها وصف لشقة ناصر وياليت تاخذون منها بنتكم لانها مو كفو تربيها واذا تركتوها بتمشي بطريق امها

تركي وصل لاقصى درجات العصبيه وبصراخ / قلتي الي عندك وياليت تفااااااارقين

طلعت سوزان وهي فرحان بالنصر

سوزان بنفسها / وهذا اول انتقامي وشوفي وش بيصير لك من سوزان ثمن مدت ايدك

تركي صار مثل البركان الثاير / هيييييييييين يالكلبه والله لو كلامها صدق موتك بيدي
ولا ليه انجس يدي بذبح وحده حقيره مثلها بحرق قلبها وباخذ بنتها وجعلها بحريقه


عند سوزان

ركبت سيارتها واتصلت على وائل

عند وائل

كان بغرفته نايم تعبان من السهر امس سمع صوت جواله رفعه شاف رقم سوزان

وائل بصوت مبحوح / خير سوزي وش عندك متصله

سوزان بعصبيه / صحصح بكلمك بموضوع ضروري

جلس وائل / صحصحت قولي الي عندك

سوزان بوقاحه / الليله تطلع لشقة ناصر وتاخذ معك منوم تنوم فيه الحقيره

وائل بنعاس / وبعدين

سوزان بحقد / ابيك تعريها من كل ملابسها وتنام جنبها

وائل باستغراب / ليش كل هذا بغتصبها وبطلع

سوزان بوقاحه / ابيك تحللها اعرفك ما تشبع

وائل بتصديق / اذا على كذا اوكيه

سوزان / اهم شي تترك الباب مفتوح

وائل بستغراب / قولي الي وراك يسوزي بدال ما تلفي ودورين

سوزان بعصبيه / نفذ الي اقوله وبعدين بتفهم

وائل بتعب / طيب يله بسكر اكمل نومي علشان الليله اكون رايق

سوزان / باي


عند سميه

طلعت مع ماجد وهي ساندته مو قادر يوقف من التعب النفسي وصل لغرفة نوره

سميه بضيقه / اذا ما تتحمل تشوفها لا تشوفها وتتعب علينا

ماجد بصوت باكي / لازم اشوفها واودعها

فتح الباب بيد تنتفض واخته ما سكته خايفه عليه قرب من سرير نوره شافها متمدد عليه

رفع الشرشف عن وجها وقبل جبينها ورمى نفسه عليها وصار يبكي بنحيب

سميه الموقف كبير عليها ولازم تمثل القوة

سميه تشد اخوها تبعده عن جثة نوره بصوت باكي / ما يجوز النحيب على الميت وانت مؤمن وتعرف هالشي

ماجد بصوت باكي / ياليت الله خذا روحي قبل لا يا خذ روحها

سميه بصوت باكي / لا تكفر يا خوي وتعترض على قضاء ربك هذي يومها وساعتها ما تتقدم ولا تتاخر

ماجد رفع نفسه ووجها احمر من كثر البكي / اااااااااااااااااااه

سميه سحبته بالقوة وطلعته برى الغرفه وهي تبكي فقدانها لنوره وتبكي انهيار اخوها

سميه بصوت باكي / اكرام الميت دفنه
ماجد يضرب صدره بقوة / يا حرقت قلبي على فقدك يا نوره

سميه بصوت باكي / تعوذ من ابليس بناتك يحتاجونك لا تحرق قلبي ياخوي

سمية جلست اخوها المنهار على كرسي وقررت تتصل على صديقه علشان يوقف جنبه

قربت من اخوها / ماجد عطني جوالك

مد لها جواله بدون ما يسالها فتحت قاائمة الاسماء واتصلت على صديقه المقرب


عند سيف

شاف رقم صديقه رد
سيف بابتسامه / هلا والله
سميه بارتباك / اخ سيف

استغرب من الصوت الانثوي الي يتصل من جوال صديقه

سيف بجديه / نعم أي خدمه

سميه بخجل / انا اخت ماجد زوجته ماتت وهو منهار واتصلت عليك ابيك توقف جنبه
سيف بضيقه / ماجد وينه الحين

سميه بصوت باكي / بمستشفى ال

سيف بجديه / يله مع السلامه



عند سميه

رفعت جوالها واتصلت بالبيت ردت عليها ريما

سميه بجديه / ريما حبيبيتي اطلعي لشقة نوف وقولي لها عمتي تبيك على التلفون

ريما / طيب

سكرت الجوال وبترجع تتصل بعد دقائق تكون نوف جت


عند نوف

كانت منسدحه على السرير متضايقه وكل تفكيرها بالظرف والمصيبه الي تنتظرها شافت المربيه جالسه على سريره تحاول تنوم البنت

سمعت صوت جرس الباب قامت من سريرها وصلت لباب شافت ريما من العين السحريه

فتحت الباب

نوف بابتسامه / اهلين ريومه

ريما بابتسامه / عمتي على تلفون البيت تبيك ضروري

نوف بستغراب / فيه احد قدامي

ريما / لا

نوف تركت باب شقتها مفتوح ولحقت ريما دخلت شقت ماجد سمعت صوت التلفون ركضت له ريما

سميه باستعجال / ريما وينها نوف

ريما وعيونها على نوف / واقفه جنبي
سميه بجديه / هاتيها بكلمها

مدت ريما التلفون لنوف اخذته منها مستغربه وش تبي فيها سميه

سميه بصوت باكي / نوف زوجة ناصر ماتت وابيك تجلسين عند البنات لين اجيهم

نوف وعيونها على ريما غصب دمعت عينها / لا حول ولا قوة الا بالله ولا يهمك بجلس عندهم لين تجين

سميه بصوت باكي / تسلمين محتاسه بماجد ولا كان جيت عند البنات

نوف بزعل / وش وراي بالعكس اجلس عندهم ارتاح من الضيقه والجلسه بلحالي

سميه / يله مع السلامه ولا اوصيك على البنات

نوف بجديه / مع السلامه اهم شي تنتبهين لاخوك

قفلت من سميه وقلبها يعتصرها حرقه على البنات هي ذاقت اليتم واكتوت بنار وللحين تعاني بسبته
ريما بخوف / ليش تبكين صاير لماما شي

نوف مانتبهت انها تبكي مسحت دموعها / لا عمه سميه طلبت انام عندكم

ريما بشك / تبكين ما تبين تنامين عندنا

نوف بتهرب / لا تذكرت عيالي بطلع اشوف بنتي وجهزي غرفتك بنام جنبك

ريما بفرح / وناااااااااسه

نوف في نفسها / الله يكون بعونكم ولا يسلط عليكم من لا يرحم

طلعت من شقة ماجد دخلت شقتها شافت المربيه منسدحه بتنام وبنتها نايمه بالسرير جنب المربيه

تتكلم معها فرنسي

نوف بجديه / بطلع عند الشقه الي جنبنا بكون صاحيه اذا صحت شادن هاتيها هناك

المربيه بنعاس / حاضر مدام



عند سيف

وصل للمستشفى شاف صديقه منزل راسه بحرقه قرب منها
وقفه بعصبيه / اسطلب يارجال زوجتك راحت عند الي ارحم منك قوم ادفن زوجتك ولا تبي غيرك يدفنها

ماجد صار يبكي بحرقه وهذا الشي قهر صديقه

سيف بعصبيه / انت رجال اترك البكي لنسوان


عند سميه

سمعت صراخ الرجال رفعت عينها شافت واحد يصرخ بوجه اخوها

قربت منه بعصبيه / احترم نفسكم وراعي نفسية صديقك لو كنت عارفه بيكون هذا اسلوبك كان استغنينا عن خدماتك كنت ابيك توقف جنبه مو تعصب عليه يكفيه الي فيه

طالعها بحتقار / اذا تكلمو الرجال النسوان ينكتمون

سميه بعصبيه / مكانك هنا غلط المفروض بخيمه بربع الخالي

سيف بنفس نظرات الاحتقار / نسوان معليكم شرهه والي يجادلكم مضيع عقله صدق انكم ناقصات عقل ودين

سميه بعصبيه ونظرات كلها حقد / لا المكان والا الظرف يسمح لي ارد عليك رد يعلمك وش يسون النسوان

طالعها بقرف ومشى مطنشها قرب من ماجد وقفه معه ومشو تاركين المكان

وسميه معصبه من عقليته وتفكيره المتخلف ونظرات الدونيه للحريم

سميه بصوت عالي تبيه يوصل له / الله يضيق صدرك يا شيح صدق متخلف شلون الي مثلك للحين عايش والمصيبه متعلم وبفرنسا اجل وش ترك للجاهل الي بعرفه شلون ماجد يصاحب اشكاله

هالمتخلف نسى ان احنا نصف المجتمع ونلد النصف الثاني وحنا شقائق الرجال
الجاهل ما يدري ان اول من سكن الحرم وشرب ماء زمزم حرمه واول من دخل الاسلام وناصر الرسول صلى الله عليه وسلم حرمه واول من عذبت وماتت شهيده هي حرمه
ومن فضلنا نزلت سوره باسمنا ( النساء )


سيف سمع كلامها واستحى من نفسه ومن تفكيره لكنه يستحقر ويكره الحريم ويشوفهم غدارات نكارت للعشره ( والسبب زوجته الي كان كريم معها بكل شي بالحنان وبالمال طلبت منه يبقون فترة بدون عيال وافق بطيب خاطر لكن بعد ما خسر ثروته بالاسهم كان يتوقعها بتوقف جنبه بازمته لكن للاسف كانت اول من تخلى عنه وطلبت منه الطلاق لما طلقها اول ما خلصت العده تزوجت واحد غني كارهته ببلده وسافر وفتح شركته الخاصه بفرنساء وبفضل الله رجع اغنى من اول )


في شقة سلطان
عند منى

كانت بالغرفة ترتب اغراضها وبنتها نايمه خلصت شناط عيالها وبدت ترتب اغراضها

عند سلطان

طول يومه برا يهرب من شوفة منى وكاره قربه من عروسه شاف غرفة بنته نورها ضعيف

توقع منى تكون نايمه دخل شافها ترتب اغراضها

سلطان بصوت حزين / خلاص قررتي تتركين بيتك

منى رفعت راسها وبسخريه / قصدك اترك بيتك

سلطان بضيقه / اذا بتتركين البيت اتركيه لحالك وعيالي مكانهم هنا

منى انتفضت من العصبيه / سلطان لا تختبر صبري ترى خلاص الصبر عندي بح

سلطان باصرار / عيالي هذا بيتهم ومستحيل يطلعون منه ويسكنون بمكان غيره

منى بعصبيه / لا تحاربني بعيالي وعيالي غصب عنك بيرحون معي اتقي شري ياسلطان مابي احط حرت كل السنين فيك وخليني اترك البيت وحنا مابينا شي


سلطان متاكد انه ضعيف قدامها والكلام قاله يبيها تلين وتقبل تجلس
لكن منى مستحيل ترضخ من تهديده الي مثل فقاعة الصابون طنشها وبقلبه حسره


عند ندى

كانت بغرفتها منسدحها سمعت صوت منى العالي ودقائق ودخل عليها سلطان الي واضح عليه الزعل دخل الحمام طلع لبس بجامتها ونام بطرف الثاني معرضها ظهره حتى ماطالع فيها ولا يدري وش لابسه

ندى مقهوره منه ومن تطنيشه لها ما صار بينهم شي بعد اول ليلة

في المستشفى
عند سالم

بدت حالته تتحسن وصار يتكلم بسهوله بدون تعب التفت على صديقه الي واضح عليه التعب والارهاق
سالم بحب / اطلع ارتاح
ثامر بحب / حالف ما طلع الا معك

سالم بتعب / اجل اطلع غير لبسك وتعشى وبعده تعال

ثامر بجديه / اذا على البس بكلم شريف يجيب لي لبس واذا على العشاء بانزل اشتري لنا عشاء نتعشى سوا

سالم بجديه / وين بتنام والمكان شوفة عينك ضيق ما فيه الا هالكرسي

ثامر بابتسامه / محلوله بطلب من شريف يجيب لي لحاف ومخده وابسط بالارض وانام شفت شلون لكل مشكله حل


عند وائل

صحى على صوت جواله كان المتصل سوزان

وائل بطفش / خير
سوزان بعصبيه / للحين نايم ياله اطلع لشقة ناصر

وائل بجديه / كم الساعه

سوزان / 11 بسرعه لا تتاخر

وائل مستغرب / الوقت بدري

سوزان بعصبيه / وراك شغل طويل بتشتري منوم وبتروح لها وبتنومها وبتفسخها وبتغتصبها بيكون الوقت صار الفجر

وائل / اوكيه باي


دخل الحمام اخذ شور ولبس وطلع ركب سيارته مر على صيدليه شرى منوم وطلع لشقة ناصر

قبل لا ينزل تامل المكان كان هادئ وقف سيارته بمكان مخفي ونزل
نزل وهو خايف ويتلفت حوله خايف يطلع لهاحد بصطفه ويتورط
لما وصل لشقه حس براحه طلع المفتاح من جيبه ودخل بهدوء كان المكان مظلم قرب من اول غرفه حاول يفتحها كانت مقفله شاف نور خفيف طالع من غرفه بعيده مشى بهدوء دخل شاف وحده نايمه بالسرير وجنبها سرير طفل تاكد انها زوجة ناصر قرب اكثر

واكثر لين صار قريب من وجها كان النور خافت ما قدر يشوف ملامحها بسرعه حط الحبه بفمها

فتحت المربيه عيونها برعب وهي تشوف رجال غريب قدامها انصدمت وهو يحط الحبه بفمها حاولت تحذفها لكن وائل قفل فمها بيده وغصبها تبلعها

كانت صدمت وائل وهو يشوف ملامح المربيه كانت عكس المواصفات الي بخياله والي اكدتها سوزان بوصفها تاكد ان سوزان كذبت عليه

كانت المربيه متينه وعلامات التجاعيد باديه على وجها وشعرها مصبوغ بني غامق

وائل بقهر / هين يا سوزي راميتني على عجوز كبر امي اغتصبها

صوت الشيطان نطق بداخله / مدامني تعبت وتعنيت مراح اطلع قبل لا اذوقها على الاقل نجرب صنف العجائز
وبالمره انفذ الي تبيه سوزي مراح اخسر شي

المربيه بدا النوم يدخل عيونها نامت وهي ترتجف خوف من الي بيصير

بعد ما تاكد انها نايمه بدا يفسخها ملابسها وصارت عاريه قرب منها اغتصبها ونام جنبها بدون ملابس



عند تركي


بعد ما تركته سوزان يمشي بالحديقه بدون هدف صار مثل البركان الثاير وعيونه مانزلت من ساعته ينتظر الوقت يمر و يكشف زوجة ناصر طالع بساعه شاف الساعه 3 الفجر

طلع من الحديقه وطق الباب على السواق طلع له

تركي بعصبيه / بسرعه بطلع مشوار

دخل السواق دقائق طلع ركب السياره وركب تركي جنبه

عطى السواق ورقة فيها وصف شقة ناصر كل شي محدد حتى رقم الشقه

وصل لشقه و نزل برجول تنتفض وصل لشقه وتاكد من الرقم استغرب وفرح ان الباب مفتوح بيصيدها بالجرم المشهود دخل كان المكان ظلام شاف نورخفيف طالع غرفه جانبيه قرب اكثر وهو يقدم رجل ويوخر الثانيه لما وصل دخل وقرب من السرير وغض نظره وهو يشوف زوجة اخوه عريانه وبحضنها رجال غريب

قرب من غير شعور وسحب وائل بشعره وطلع حزام بنطلون وصار يضرب فيه ضرب كافر المربيه قامت من الصراخ وانصدمت هي تشوف نفسها عريانها ما تدري وش صار لكن الي متاكده منه انها مغتصبه

وائل حاول يتفلت من يد تركي وبصعوبه قدر اخذ ملابسه وطلع

تركي التفت على المربيه غض نظره مايقدر يشوفها وهي عاريه / تفووووووو عليك يالحقيره قبر زوجك مانشف وانتي حاضنه غيره بالحرام لهدرجه شفاحه وماعاد تميزين الحلال من الحرام اهم شي تشبعين غرايزك
ياليت صدق انك تزوجتي ولا صار الي شفته مافكرتي بسمعة بناتك وعيالك يالكلبه المفروض ذابحك ودافنك بمكانك لكن من اليوم ورايح بتكونين عند عيالك ميته

المربيه ما تفهم وش يقول لكن صراخه خوفها وصارت تبكي بحرقه

قرب من السرير اخذ البنت وضمها لصدره / هذي بنتنا وباخذها وانسي ان لك عيال لانك منتي كفو نامنك على تربيتهم

موعدنا باذن الله الثلاثاء

اختكم نسايم نجد


 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 09-05-11, 01:35 AM   المشاركة رقم: 405
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا وغلا تسلمين على البارتات

كنت متابعه البارتات الى راحت بس ما كان فيه وقت ارد


انقهرت على نوف يعنى كل ما قربت تنحل تازمت اكثر


كنت متوقعه انه ما راح يصير بنوف شى بس انقهرت على الشغاله مره وعلى تركى الى اخذ البنت من امها والظلم يكبر على نوف


الحين انحرمت حتى من الصغيره بعد يعنى انحرمت كل شى


الحين تركى وشلون بيقول لشوق عن البنت وعن امها والصدمه ان قال لها وش صار بشقه بيصدمهم اكثر بمهم


منى الموقف صعب عليها بس اتوقع لو تطلع لبيتها وتخلى له البيت هو وندى احسن لانه صبرت عليه وهو الى خسرها



مساله ان العامل يدخل البيت وينظف مرفوضه نهائيا شلون تدخل رجال مب محرم عليها للبيت ما تخاف منه يسوى فيها شى وبعدين كلام الناس وشكهم وهذا ما يرضى الله ولا خلقه
|

وسميه وسيف اتوقع بيصير بينهم شى ما بعد عداوه الا محبه


بنتظارك

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية