لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-11, 04:26 PM   المشاركة رقم: 346
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعوله الرجه مشاهدة المشاركة
  
















مسااااااااء الخير نسوووووووووومه وحشتيني حييييييييييييييييييييييييل
مساء النور وانتي لك فقده ومكانك خالي الحمد لله على السلامه





اتعب اتعب وانا اقوووووووووووووووووووووووول روووووووووووووووعه يانسوووووووووووووووومه جد ابدعتي ياغنآتي سلم اناملك على هيك ابداع ..
تسلميييييييييييييييييييين يالغلا





شوق .. ومعاناتها من ابتعادها عن امها نوف ومرورا بوفاة ابوها وتحمل مسؤوليه اخوانها واخوها الى بالغيبوبه وخبر زواج امها وضرب جدتها واهانتها لها واخيرا تلك الوصيه ..لكن هل سوف تجتمع مع امها ..وموقفها من جدتها ردة فعل طبيعه لكن حسيت انها قست عليها شوي وهذا طبعا راجع لشخصيتها حتى لو ضربتها هم بعد هي كبيرة بالسن ولها احترامها ماترفع صوتها عليها ..لكن صدق من قال لكل فعل ردة فعل ..
جد شئ يقهر هي وامها بنفس المكان لكن ماتعرف عنها شئ والسبه هذا تريك يعله العافيه وش فيه كذا حاقد عليها ويوجع قلبها اكثر ماهو موجوع على عيالها ..شررررررير هالتركي ..







تركي .. والله طحت ومااحد سمى عليك اجل تحب الصورة والادهى وامر انها نوف الى تكرها ولو تعرف بالحقيقه وتشوف البقرة الى تقول عليها اشك انك ماتتخلى عن هالاسم وتستبدله باسم آخر ..اما الوصيه فهي جد كانت صدمممممممممممممه لتركي وخصوصا زواجه من نوف بتتعقد الامور شوي خصوصا انها متزوجه بدون ماتعرف واكيد راح يعرفون الحقيقه لكن متاخر وخصوصا تركي وراح يعذرونها ..يانى متشوقه حيييييييييييييييييييييل لمعرفه رد نوف من الوصيه اعتقد ترفض بالبدايه لكن عشان خاطر عيالها تتزوجه .. وهالتركي راح يتعذب لما يعرف انها صاحبت الصووووووورة <<وقتها موووووت بقهرك وحسررررتك ياتركي ..<<اركدي ياشعووووووووووله ..


مروان وسلوى .. الا يخافون الله مات الضمير ؟؟ اين هو الخوف من الله ؟؟ اما آن لهم ان يستفيقوا من غفلتهم ..؟؟


صقر.. وحبه لااهله واضح في كل معاملته .. وكمان تشجيعه لشراء من المطعم النسائي تشجيع وتحفيز لهالفئه من النساء ولفته حلوووووووة منك نسوووووووووومه لهاالمووووووووووضوع دايم تفاجئيني بكل بارت


سلطان ومنى .. قالوها الى انكسر مايتصلح وانت كسرت منى بزواجك هذا وعلى العمووووووم تتهنى بالزوجه الثانيه ومنى بنت رجال ماسوت فيها مشاكل وحركات الضراير فديتها العاقله الله يجازيها بأحسن من سلطان ..وتنقل بيتها وتبتعد عن هالسلطان وتتحسن علاقتها ببنتها .والى سواه سلطان ابد مو هين وخصوصا لحاله منى الى صابرة عليه لكن ياسليطين <<تمون شعووووووووووووله قالوها خبز خبزتيه يارفلا كليه هذا وماجنته يدينك ..تحمل نتيجه استعجالك وقراراتك غير المحسوووووووبه ..


فواز وثريا .. مبروووووووووووووووووووك عليكم البنوووووووووووووته يالبى البنات يزننون فديتهم ..شخصيات رائعه راح يكون لها دور بالروايه وخصوصا مع اميرة ..<<العذر والسموحه متأأخرة وايد


ام سالم .. الله يصلحك وش الى استفدتيه من الضرب غير انك هججتي عيال ولدك وبعدتيهم عنك وخليتي شوق ماتجلس بالمكان الى تنهان فيه وينذكر اسم وامها فيه بالكلمه الشينه انتى مرة كبيرة وادرى بهالامور المفروض تصرفتي بحكمه ولاكان صار كل ذا الله يعينك على عوار القلب وتأنيب الضمير وان شاء الله يكون لنوف دور في انها تقنع بنتها شوق تسامح جدتها ويحسن هالشئ صورت نوف بعين هالعجيز ودي اقول عنها شرررررررررريرة لكن الحقد عمى قلبها عن الحقيقه وحبها لودها كرها في نوف ..لكن عندي أمل كبيرررررررررررر راح تتغير هالنظرة عن نوووووووووووووف وتحبها ام سالم
تبهريني كالعاده بردودك الي تعجبني كثير .








التعليق على البارت الجديد..


نايف..كلام نايف وتمنيه انو يكون عنده اخت جد يحزن لانه بالحقيقه عندة اخت ومايدري عنها الله يجازي اخوه بشر اعماله وحسبي الله عليه هالمبارك الله يجازيه بالى سواه بااخته اجل يقول لاخوه انها ماتت جعله الموت حررررررررررررام عليه يظلمها ويرخصها ويموتها بعد وش هالقلب الحجر اعوذ بالله ان شاء الله نايف مايفقد الامل ويلتقى بأخته
نايف ماعنده امل بوجده علشان يفقده ( لكن رب صدفه خير من الف ميعاد وهذا الي بيصير ليتعارفو ببارن مؤثررررررر)
.<<جد مؤثرة الخطبه ..







ام سالم .. وخوفها على ولد ناصر وتعصيبها على سالم كل ذا مايطلع الا من قلب طيب وحنون وهالقلب ان شاء الله يصير حنون بعد على نوف بالمستقبل مو العكس .وحشتني هالجدة فديتها بالرغم من قسووتها لكن الكبير اوالعود بالبيت له قدرة واحترامه .لمتى هالقسوة وهالافكار الى براسك ياام سالم متى تجوزين عن التفكير والظن السيىءبنوف







مروان وسلوى .. وش هالحاله الى هم عايشينها اعوذ بالله مافي خوف من الله لاصلاة ولا احترام لوالديهم الله يستر من خاتمتهم لاتكون شينه لكن اتمنى يتوبون قبل يفوت الفوت وماينفع الصوت وقتها مارراح ينفع الندم ..
الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر








ام ندى وابوها .. ونعم الاب مابي الظليمه لبنت اناس وكل ذا على حساب بنتة وين نحصل مثل هالنماذج هالايام الا ماندر وتكون قليله الله يسخرهم لمنى كافيها الى فيها موناقصه ..
منى اكسبتهم بطيبه واخلاقه وكسرت عيونهم بكرمها وبالعاده الرجال مو متحيزين لفكره المطابن هذي شغلت الحريم لبعضهن منى سيماهم في وجوهم والطيبهم ظاهريا وداخليا







صقر .. وحاله الى متضايق من سالفه هالزواج هل راح يتغير ولا راح يستمر على ماهو عليه <<احساسي يقول العكس اذا شاف سارووووونه فديتها الله يوفقهم..
بيصيررررررر بينهم قصص من الي يحبهم قلبك لكن متاخر شووووي







منى .. الله يعينها على مااصابها حاسه انه خير لها امممممممم مدري احساسي يقول بتتزوج ماجد اخو وسميه ويعوضها عن كل شئ<<ام الشطحه اركدي ياشعوووله ..وهالبيت الى بتنقل فيه ان شاء الله يكون بيت خير لها ولعيالها لانو يمكن تفقد عيالها بهالبيت وتكرهه وتبيعه <عن الفلسفه فالك ماقبلناة والله يجعل هالفله منزل مبارك عليك وعلى عيالك ..







ندى .. الى صار لها تسرع واستعجال وهم بعد غلطه بالنسبه لسلطان لكن رب ضارة نافعه تحمد ربها انها حصلت وحدة مثل منى تقبلت هالموضوع وعاملتها معامله طيبه لانو قليل الى مثل مني وتقربها من غلا وحب غلا لفكرت الكيكه الى قالت عنها ندى تطور حلو بعلاقتهم ..







ماجد .. ومرض زوجته جد شئ يحزن ويضيق الصدر الله يشفيها ويخليها لعيالها <<مدري احساسي يقول بتموت وبيتزوج منى بعد ماتطلب الطلاق من سلطان وتربي بنات ماجد ..<<اركدي عن الفلسفه متى تعقلين <<فيس مقفل فمه .

موقف سميه من منى ردة فعل لطبيعه اي امرأة بالعالم لكن منى حلها الوحيد للموضوع مو الاستسلام لا.. لانها خلاص عافت سلطان من الخاطر ..






اخو سلطان ..وش هالاخو النحس اعوذ بالله بدل مايشكر في بنت الناس يحرض في اخوة عليها لاحولا ولاقوة الا بالله هذي نفوس الضعيفه اعوذ بالله عافانا الله مماابتلاهم به ..وسالفه انو الرجال يسمع كلام ويقلب على اهله مو حلوة وهو فين شخصيته وكلمته ولا كل ماسمع كلام اخذة وثار على زوجته وين استقلاله بنفسه وبشخصيته وباسلوبه ولا بس رجال ديكور فقط لاغير ..طبعا الا من رحم الله.اوكيه اسمع مشهورتهم لكن انت رجل فاهم تميز الصح من الخطأ وياشين الى يناظر لفلوس الحريم ويحرض ازواجهم عليهم وش هالطمع والجشع ولا كله وقوف عائق في سبيل نجاحها وتحطيمها عشان ماتكون احسن من الرجال مثلا ..<<وجهه نظر .
فيصل اذن لزوجتها وفشخره كذابه وهذي نوعيه من الرجال الي يبين انه اسد في بيته عند الرجال وهو دجاجه عند زوجته






ثامر .. وصوله بالسلامه لارض الوطن الحبيبه وذهابه لصاحبه وزيارته بالمستشفى راح يكون له ردة فعل على هالمريض ان شاء الله ..







اميرة .. وتعاملها المفاجئ وحبها وحنهانها لودلها كل ذا عشان تركي وهالصغير المسكين مااهتمت فيه الا لما شافت انه الطريقه الوحيدة لكسب تركي .
ليشششششششش ظالمينها وشكلكم كارهينها اميره تنفذ كلام اخوها فواز بتقربها من ولدها
الي مبعدها عن ولدها هو تركي لانها اذا شافت ياسر تتذكر طلاق تركي لها بسبب قربه منها






نوف .. والصدمه من الورق الى جابتها سوزان مو كافي عليه تعذيبها يبيها تروح لنار اخوة جد شئ يحزن والى يقهر انه مطلقها مايجوز الى سواه صراحه الموت ارحم له من الحياة وش يعذبها استغفرالله .. مو كافي اخوها تجي انت تكمل على الناقص ياناصر الله يعينك على الى جآيك يانوف بتحصلينها من اخوك وزواجه لك بدون علمك ولا من الوصيه ولا من بعد عيالك ولا من قدوم تركي لطلب الزواج منك ..
اله يعينهاااااااااااااااااااااااااااااااا







الموضوع الي حابه اناقشكم فيه ( هل انتي مع او ضد ان الموظفه تساعد زوجها و تتكفل بمصروفها الشخصي ومصروف عيالها )
شوفي ياغلاتي هذا مالها وهي حره فيه تحرقه تصرف فيه لكن هذا مايمنع ان الزوج يشيل يدة من كل شئ حتى نفقتها يصرف عليها واذا عندها راتب ماتسقط النفقه لاعليها ولا على عيالها ولا اجل وش وظيفه الزوج ديكور بس <<اركدي ياشعووووله مو الكل طبعا البعضواذا عندها راتب هذا شئ خاص فيها اذا عطته من طيب نفس ولا لا مالها وهي حرة انا اعرف وحدة ماشاء الله هي وزوجها متفقين على انو راتبها اعلى منه الا انهم ماشاء الله متفقين ولا يخليها تصرف على ولدة ونفقتها تمشي مثل اي زوجه جالسه بالبيت من غير شغل ..الله يوفقهم ..

وابي اشوف ردت فعلكم ( تجاه تصرف منى مع ندى واهلها )
ماادري شنو اسميه تبلد انعدام مشاعر ولا نفس عافت هالرجال ولا برود <<صراحه مااقدرت احدد لكن الى توصلت له انها خلاص باعت الى باعها وعافته من خاطرها وش ذنبها بنت الناس صراحه حسيت بصبرها وحكمتها وتحملها مو كل حرمه تسوي مثلها واحد بالمئه الله يكملها بعقلها ويعوضها بالى احسن من سلطان ..

اسعدني كثيررررررررر مناقشتك للموضوعين














العذر ياغناتي اذا في اخطاء املائيه كتبت التعليق عشان الحق معاكم بالبارتات وتعرفين التدريس .. تسلمين على هالتميز والرقي ماننحرم..

يعطيك العافيه ..

لاخلا ولاعدم ..
معذورررررررره يالغلا وتاكدي ان مكانك موجود بوسطانا لا تتركينه خالي

شعووووووووله الرجه كانت هنا ..







اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 25-04-11, 07:57 PM   المشاركة رقم: 347
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


بارت اليوم بارت مؤثررررررررر وموجع دموعي نزلت من التاثر
في بارت اليوم ظهور شخصية فرعيه نقدر نسميها ( محراك شر )
وظهور شخص فرعي نقدر نسميه ( مجرم بالاجره )
وفي النهاااااااااية طرحت لكم قضيه مرت بالروايه اطلب منكم مناقشتكم لها مناقشه جاده



قراءه ممتعه



البارت السابع عشر





عند ماجد

وصل للمستشفى قبل لا ينزل اخذ الملف وحطه بالدرج وقفل عليه عنده الي يشغله عن معرفة الي بداخله

نزل من سيارته ودخل المستشفى مشى بين الاسياب شاف من بعيد مجموعه من الدكاتره طالعين من غرفة نوره اسرع بمشيته خايف صاير لها شي وصل لعندهم تكلم وعيونه على الدكتور المسئول عن حالتها

ماجد وهو ينتفض خوف من الي بيسمعه / دكتور طمني وش صاير لزوجتي

الدكتور بحزن / للاسف زوجتك ماتت دماغيااااا

الخبر نزل عليه مثل الصاعقه ما قدر يستحمل اغمى عليه

طلب الدكتور من الممرضات نقله لغرفة الطوارئ

بعد الكشف عليه طلع عنده هبوط حاد بالضغط نقلوه لغرفة الملاحظه


عند ام سالم

بغرفة سالم تبكي بحرقه ويدين سالم بين ايدينها

سالم واقف وعيونه على امه متاثر من حالتها وخايف عليها ما توقع امه بالحنيه الي يشوفها كانت مغطيتها بقسوتها

حط يده على كتف امه كاتم عبرته لا تنزل

سالم بحنان / يمه انتهى وقت الزياره

ام سالم بصوت باكي / وش علي من انتهاء الزياره ما ني بطالعه بجلس عنده ما صدقت يسمحون لنا نشوفه تبي تطلعني

ام فواز بحزن / يا بنت الحلال تعوذي من بليس وبكره الصباح تعالي عنده

ام سالم بصوت باكي / اطلعو محد غاصبكم تجلسون عندي

سالم بحنان/ جلستك عنده مراح تقدم ولا تاخر اطلعي ارتاحي

ام سالم بصوت باكي / راحتي اشوفه بعيوني صاحي ويرجع سالم الاولي

ام فواز بحنان / ادعي له يا وضحى الي تسوينه قنوط من رحمة ربك

ام سالم / ...........

قربت منها ووقفتها / قومي معي الله يهداك لك فوق الخمس ساعات وانتي على جلستك مقابلته ظهرك ما اوجعك من قعدتك الكرسي

سالم بحنان / يمه وعد بكره من الفجر وانتي عنده الحين لا زم ترتاحين والي تسوينه في نفسك ما يجوز

استجابت لهم وطلعت من المستشفى ودموعها على خدها خايفه ومرعوبه من فكرة انها تفقده مثل ما فقدت ابوه هو صوره مصغره لولدها بطيبته وحنيته معها


في بيت الجده

اميره وساره بالصاله ومعهم ياسر مجلسته اميره بحضنها

ساره وعيونها على ياسر / محد قدك ياعم من اليوم وانت بحضن امك

اميره بمزح / من شر حاسدن اذا حسد

ياسر بطفوله / ماما نامي عندنا الليله

اميره تبوسه على خده / ليش ما تجي انت تنام عندي

ياسر ببرائة / عادي يجي معي سلمان

امير بابتسامه / سلمان عند امه وانت بتكون عند امك اذا نمت عندي بكره اوديك للملاهي وتشتري هديه لسلمان ويزيد

ياسر بفرح / طيب بنام عندك

دخلت عليهم هياء وعيونها على اميره فرحانه من تقربها لولده

ابتسمت لاميره واميره بادلتها الابتسامه عارفه الي يدور بخاطر هياء

هياء بقلق / ساره ما تدرين ليش تاخرو

ساره بابتسامه / ليش ما تتصلتين على سالم


هيا بقلق / جواله مغلق

ساره بخوف / حتى امي جوالها مغلق

اميره بجديه / ما في شي يخليكم تقلقون اكيد بيقفلون جولاتهم لانهم بقسم العناية وهناك ممنوعه استخدام الجوالات


في بيت مروان

ابو مروان طالع لسوبر ماركت وام مروان عند اختها وتهاني وسلوى بالغرفة ومروان طالع

سلوى بحزن / تهاني قولي لي فكره اخذ فيها مقاطع الفديو من ديما للحين مروان زعلان علي وما يكلمني

تهاني بجديه / زوريها في بيتهم واخذي جوالها باي عذر وارسلي المقاطع لجوالك

سلوى بجديه / اخاف تشك فيني باسبوع ازورها مرتين ولي سنتين ما طبيت بيتها

تهاني ببرود / اجل اجلي زيارتك لها وتحملي زعل مروان عليك على اني متاكده مروان ما يقدر على زعلك لانه يحتاجك اكثر من حاجتك اله

سلوى بامل / يا ليت كلامك صدق لاني مفلسه معندي ريال واحد

تهاني بفزعه / اذا ناقصك بعطيك

سلوى بستغراب / عندك

تهاني بابتسامه / نسيتي ان امي جايه اليوم مستلمه راتب شهر وعطتني مصروفي

سلوى بحماس / كم عطتك

تهاني / 500

سلوى بجديه / طيب كم تقدرين تعطيني

تهاني بحب / انتي محتاجه كم

سلوى بابتسامه / انتي كريمه وانا استاهل

تهاني بحب / بنتقاسمها بينا بالنص 250 لك 250 لي

سلوى بفرح باست تهاني على خدها / ما تتخيلين شلون فكيتي عني ضيقة

تهاني بحب / انتي دايما تعطيني تبيني اشوفك مفلسه ويكون عندي ما عطيك

سلوى براحه / ما تقصرين



عند سميه

بعد ما تاكدت ان نوف نايمه طلعت من الغرفه شافت البنت مع المربيه قربت منها واخذتها تاملت بملامحها واستغربت ان ملامح البنت ملامح اجنبيه الشعر اشقر والعيون خضراء ما فيها أي شبه من ا مها حطت في بالها انها تشبه اهل ابوها

صارت تحط اصابعها جنب فم البنت شافت البنت بتمص اصبعها خافت انها جوعانه مدتها على المربيه وطلبت منها ترضعها

طلعت من شقة نوف ودخلت شقة اخوها شافت البنات جالسات بالصاله

سميه بتعب / وينه ابوكم

ريما بحزن / طلع يزور ماما

سميه هزت راسه باسى وقربت من البنات جلست ونزلت حجابها

سميه بتعب / تعشو ودخلو نامو وانا برجع عند نوف انام عندها لانها تعبانه

ريما بحزن / حتى نفنوفه مرضت

سميه رفعت حاجبها مستغربه / نفنوفه

ريما بابتسامه / هي قالت لنا كل وحده تختار لي اسم دلع تناديني فيه وانا اخترت نفنوفه وحنين اختارت هنوفه

سميه بضيقه / وينها ميار

ريما بابتسامه / ما تعرفينها دجاجه تنام من بدري

سميه بجديه / الا احسن منكم تنام بدري

وقفت ودخلت المطبخ شافت الشغاله مجهزه سندويشات

رجعت للبنات / يله ادخلو تعشو

جلست بالصاله مالها نفس تاكل وتفكيرها مشتت مره تفكر بحال اخوهااا الي يوجع ومره بصديقتها الي متاكده انها مقهوره وتكابر على جرحها الي ينزف وكملت عليها الجاره الي حالته تقطع قلب الكفار
شافت البنات يطلعون من المطبخ

سميه بحزم / يله غسلو فمكم وادخلوا اسرتكم وناموو

ريما بابتسامه / عمه ترانا كبرنا بنظف اسنانا ما يحتاج تقولين لنا
دخلو بغرفتهم دقائق دخلت عليهم سميه شافتهم منسدحات باسرتهم ونور الغرفة شغال قفلت النور وشغلت الابجوره وسكرت الباب وطلعت لصاله اخذت حجابها

طلعت من شقتهم ووصلت لشقة ناصر طقت الجرس دقائق وفتحت لها المربيه واضح على عيونها النوم دخلت غرفة نوف شافتها نايمه بهدوء مثل ما تركتها

تركتها ودخلت الصاله انسدحت على الكنب بتنام عليه ماتبي تنام عندها ماتبي تزعجها بحركتها



عند تركي

جالس مع شوق بطاوله برا المطعم وكان قدامهم اكلات بحريه وكان الجو خياااااال

تركي وعيونه على شوق / مالك نيه تغيرين رايك

شوق بستغراب / بشنو اغير رايي

تركي / ترجعين لرياض ترى جدتك تاعبها بعدكم عنها يكفيها انها انحرمت من ابوك

شوق نزلت عيونها على الصحن الي قدامها / انا اعترف اني غلطانه بحق جدتي وما تعودت اطول صوتي عليها واقل ادبي لكن هي الله يهداها ضايقتني بامي وتعرفون اذا جاء طاري امي بسوء افقد اعصابي ولا عاد اقدر اثمن كلامي

تركي بحنان / انا وجدتك وعدناك معاد نجيب طاري امك لا بخير ولا بشر ياليت ترحمين قلب جدتك وترجعون لها

شوق بجديه / نسيت اني ادرس هنا والدراسه باقي لها يومين اذا جت الاجازه برجع وباعتذر منها

تركي باصرار / وتبين جدتك تصبر على بعدكم لين تجي الاجازه طيب اجلسي هنا مع تركي وماجد والصغيرين والبنات خليهم عند امي

شوق بحزن / ما ااقدر ابعد عن اخواني

تركي برجاء / واذا قلت علشاني ولا مالي قدر عندك

شوق باستسلام / تعرف لو طلبت روحي ما تغلى عليك

تركي بفرح / اجل يرجعون الرياض مع سالم

شوق بحزن / الي تشوفه

رفع جواله واتصل على رقم امه

تركي برجاء / طيب كلمي جدتك خذي بخاطرها ترها حرمه كبيره ما تتحمل الزعل والضيقه

اخذت شوق الجوال من يد عمها دقائق وسمعت صوت جدتها التعبان وغصب نزلت دموعها

عند ام سالم

كانت بالسيارة ودموعها ما نشفت سمعت صوت جوالها طلعته من شنطتها شافت رقم تركي ردت بلهفه

ام سالم بلهفه / تركي شلونك يمه

شوق بصوت باكي / يمه انا شوق

ام سالم تبكي بحرقه / شوق سامحيني جعل يدي انقطعت ولا انمدت عليك اوعدك اني احط امك على راسي ارحميني يمه وارجعي لي انتم الي باقين لي من ريحة الغالي
وصارت تبكي وتشاهق

شوق تاثرت من كلام جدتها وصارت تبكي
بحرقه / يمه الله يخليك لا تبكين انا مازعلت عليك علشان اسامحك يمه دخيلك امسحي دموعك و الدراسه بدت ما قدر اجيكم انتي تعالي عندي

ام سالم بصوت باكي / ادرسي بديرتك يكفيكم غربه

شوق بجديه / يمه تخصصي مو موجود عندكم واذا بدرس بالجامعات هناك برجع ادرس من جد وجديد وما يرضيك اضيع علي سنتين وابشرك اخواني كلهم بيجون عندك وبا لاجازه بجيكم

ام سالم بصوت باكي / مادري شقول لك يمه لكن انتبهي على نفسك وكل يوم كلميني وطمنيني عليك

شوق بمرح / ا ن شا ء الله بكلمك لين تملين من صوتي

ام سالم / يمه عطيني تركي

مدت شوق الجوال لعمها وصارت تمسح دموعها

تركي بحنان / ان شاء الله ارتاح قلبك لما سمعتي صوتها

ام سالم بصوت باكي / شلونها وشلون عيال ناصر

تركي بحنان / كلهم بخير اشوف نسيتي تسالين عن حالي

ام سالم بصوت باكي / صوت شوق نساني غيرها الا متى بترجع

تركي بجديه / برجع قريب انتظر سالم يجي لان فيه موضوع مهم ابي اكلمك فيه

ام سالم بستغراب / عسى خير شنو موضوعك

تركي وعيونه على شوق / اذا جيت قلته لانه طويل ما يصلح ينقال بالتلفون وتطمني خير

ام سالم براحه / اجل لا تطول عندك وتعال مافيني صبر انتظر وش وراك

تركي / قولي لسالم يجي علشان اقدر اجيكم
ام سالم / مع السلام

تركي / مع السلامه


عند ام سالم

طول المكالمه وسالم وام فواز مستمعين ومبسوطين ان شوق كلمت جدتها
ام سالم حست براحه بعد مكالمة شوق

سالم بابتسامه / ان شاء الله ارتاح قلبك ورجعت المياه لمجاريها

ام سالم براحه / الحمد لله والله خفت انها تقسى ولا تسامحني
سافر لعيال ناصر وجيبهم معك بيجون وشوق بتكمل دراستها هناك

سالم بعصبيه / شلون بتجلس هناك لحالها

ام سالم بجديه / تركي اخوها بيجلس عندها وانتم اذا جتكم فرصه زوروها وتطمنو على اوضاعها

سالم بزعل / كان اجبرتيها ترجع

ام سالم بعصبيه / ما صدقت ترضى تبيني ازعلها وحرام تضيع من عمرها سنتين وتجي تدرس هنا من جديد


عند تركي

شوق سرحانه وتفكيره بالموضوع الي بيكلم عمها جدتها فيه خايفه انه يقصد بكلامه الوصيه ومتاكده ان جدتها بتشجعه على الي في راسه

تركي شافها سرحانه بابتسامه / ما توقعت ان مكالمتك لجدتك بتخليك تسرحين وتنسين وجودي

شوق بجديه / وش الموضوع الي بتقوله لجدتي

تركي بابتسامه / موضوع بينا

شوق بجديه / اتمنى ما يكون الي في بالي

تركي حاط يده على خده / شنهو الي في بالك

شوق بثقة / الوصيه

تركي بكذب / لا تطمني موضوع ثاني

شوق بشك / مع اني اشك بكلامك لكن بحاول اصدقك

جاء القرسون ومد الفاتوره على تركي اخذها منه وشاف المبلغ دخل يده في جيبه بيطلع بوكه ما لقاه تاكد انه ناسيه

تركي باحراج / شوق نسيت بوكي في البيت عندك جبتي معك فلوس

شوق بمزح / حركاتك مكشوفه قول من اول انك مفلس مو تعزمني على حسابي

تركي بعصبيه / اتركي عنك الكلام الفاضي عندك هاتي واذا رجعت للبيت عطيتك الي دفعتيه والله الغني

شوق بزعل / اوف شكلك ماينمزح معك بسرعه تزعل

فتحت شنطتها واخذت بوكها وفتحته اخذت منه الفلوس وطاحت صوره لنوف كانت بالبوك

مدت الفلوس لعمها اخذها منها ومدها للقرسون اخذها منه ومشى وتركهم

عيون تركي انتبهت لصوره وعيونه التهمتها بشوووق اشتاق لشوفة تفاصيل الوجه الي جذبه من اول مره

قبل لا تاخذ شوق الصوره طالعتها بحنين وحب اخذتها وقربتها من فمها وطبعت عليها بوسه ورجعتها للبوك ودخلته الشنطه

كان نفسه يصرخ ويقوله خليها للحين ما شبعت منها


حاول يستغل الفرصه ويسال عن صاحبة الصوره

تركي يتصنع البرود / منهي البنت الي بصوره ولهدرحه غاليه عندك علشان تبوسينها

شوق بابتسامه وهي تشوف الاعجاب بعيون عمها وقالت بخبث / غاليه علي فوق ما تتصور افهم من سوالك عنها انك مهتم وتبي تعرف من تكون الي بالصوره


تركي في نفسه / صدق انك خبيثه ومنتي بهينه تبين يزل لساني وبتكون فرصتك علشان تتمسخرين علي


تركي بكبرياء / وليش تهمني سؤالي كان مجرد فضول لا اكثر ولا اقل

شوق بابتسامه خبيثه / اجل مدامه ما يهمك بريحك وماني قايله لك منهي


تركي في نفسه / يا ليتك تريحيني وتقولين منهي بدال ما يتعلق قلبي بمجهوله ما يربطني فيها غير صوره قولي منهي ولا تسمعين خبالي والله انها اتهمني وتهمني فوق ما تتصورين

شوق بخبث / ليكون سرحان بصاحبة الصوره

تركي يتصنع عدم الاهتمام وداخله ميت ومتشوق يعرف منهي وقال عكس الي يحس / ما نهبلت تجذبني بنت بصوره والبنت ما فيها شي يجذب شفت الي احلى منها ولا هزت فيني شعره

شوق في نفسها بخبث / ان ما خليتك ياعمي تعترف انك معجب بامي ما كون شوق لكن مستحيل اعترف لك انها امي علشان ما تزيد اصرار على الي براسك

شوق وعيونها على عمها بتلعب باعصابه / الحمد لله انها ما جذبتك ولا هزت فيك شعره خفت انك تعجب فيها وبعدين تحبها وتتعلق فيها والبنت مستحيل تقدر ترتبط فيها

طالعت بعيون عمها الي يطالعها ينتظرها تكمل كلامها
عيونه فاضحته شافت في عيونه نظرات حب رافضه تصدق ان عمها يحب صوره ما شافها الا ثواني وعمها ثقيل مستحيل تهزه صوره

تركي لما سمع كلام شوق كان نفسه يصرخ ويقول وش الي يمنع اني ارتبط فيها كلامها سكين انغرست بقلبه

لكن مستحيل يفضح نفسه وحاول يكابر وداخله وجع / يحلوك ساكته يله تاخرنا بنرجع لشقه

وقفت سرحانه بافكارها / شلون لو عمها حب صورة امها وبالواقع يكرها ولا يحب طاريها كيف بيكون ردت فعله لعرف ان صاحبة الصوره هي امها
بخاطرها تقول له وتشوف ردت فعله لكن شي قوي يمنعها خايفه يزيد اصرار على الي براسه والضحيه امها
والشي الثاني رافضه فكرة ان عمها يحب امها وهي متزوجه وفي ذمه رجال وهذا الشي ما ترضاه على عمها


عند سوزان

وصلت لفلتها الفخمه وكل جسمها يوجعها وتحس بوجع قوي براسها والدم مغطي وجها كانت ملابسها كلها دم فتحت الباب ودخلت وهي تغلي قهر وبصوت عالي / طيب يا حقيره بتشوفين سوزان وش بتسوي لك

دخلت الحمام غسلت وجها شافت وجها متورم والضربه الي بجبهتها مفتوحه وتنزف

فتحت الصيدليه الموجوده في الحمام عقمت الكدمات شافت الضربه تحتاج لخياطه حطت عليها قطن كثير توقف من النزيف وربطتها بشاش شافت الشاش انقلب احمر خافت على نفسها

بدلت ملابسه وركبت سيارتها ووصلت لاقرب مستشفى كانت الضربه مفتوحه محتاجه لخياطه خاطوها ست غرز ولفو عليها شاش

و حقدها على نوف زاد وقررت تنتقم منها على الي سوته فيها


عند صقر

كان في السوق يمشي وراء البنات ينتظرهم يخلصون تكسرت رجوله

صقر بتعب / ما صارت سوق متى بتخلصون ما تعبتو

ديما بابتسمامه / في السوق نزيد نشاط
صقر بتعب / اخلصو علي تعبت وانهد حيلي ووراي دوام من الفجر
ديما برجاء / ابي محل واحد وخلاص نطلع

نجود بحنان / صقر اذا تعبان اجلس بكوفي لين نخلص

صقر باصرار / لا رجلي على رجلكم وهذا اخر محل تدخلونه بعده بسحبكم بالغصب

نجود بتقهر ديما / اذا عني من زمان مخلصه لكن الاخت قشت كل الي بالسوق وتقول ما خلصت

ديما بسخريه / تحسبيني نجود من اول محل خالصه
بعد اخر محل دخلته ديما طلعو برى السوق ركبو سيارتهم راجعين للبيت


في شقة عبدالله

طول نهارهم برى شقتهم بعد ما طلعو من عند منى تغدو في مطعم وبعده مرو سوق قريب وصار يشترون الشغلات الي ناقصتهم من ملابس بعده مرو سوبر ماركت كبير اخذو الي يحتاجونه

والحين واصلين لشقتهم بعد صلاة العشاء ما يشوفون قدامهم من الارهاق والتعب

شافو عامل هندي برا طلبو منه يساعدهم بشيل الاغراض

دخلو شقتهم محملين بالاكياس رموها بالصاله وطلبو من الهندي يحط الي بيده في المطبخ بعد ما خلص مد له نايف 50 ريال اخذهم الهندي وهو مبسوط
جلس نايف بالصاله وعبدالله دخل ياخذ شور

دخل غرفته اخذ ملابسه وطلع للحمام الخارجي ياخذ شور

طلع من الحمام شاف عبدالله ينتظره على السفره وكان قدامه العشاء
جلس مقابله اخذ دله الشاهي وصب له كاس وصب لعبد الله

نايف بتعب / اليوم كان متعب

عبد الله بابتسامه / اهم شي غيرنا من قفلت مزاجنا شوي

نايف بابتسامه / من زمان ما طلعنا وجت بوقتها

عبد الله بضيقه / البركه بام وليد الي طلعتني من طوري

نايف باعجاب / تدري تصرفها زادني اعجاب فيها واصرار اني اتزوج بنتها

عبد الله تذكر ديما وابتسم / لا ابشرك ديما تختلف اختلاف كلي عن امها ما ضنتي بتسمح لك تتزوج عليها واذا تزوجت بتقطعك وتحطك باكياس بلاستك وترميك بالبر

نايف بابتسامه / الله يستر من بنت اختك
وبتردد / كلمت صقر

عبد الله متفشل لانه نسى / لا والله ما كلمته الحين باذن الله بتصل عليه علشان ما نسى

نايف بزعل / ما ضنتي مثل ها لموضوع ينسي الا اذا كنت رافضني

عبد الله بعصبيه / وش ها لكلام انت تعرف اني واحد نساي والحين علشان ترتاح بكلمه قدامك

رفع جواله واتصل على صقر


عند صقر

كان بالسياره سمع صوت جواله رفعه شاف رقم اخوه

صقر بحب / ياله حي هالصوت وينك من زمان ما تصلت

عبدالله بشوق / شلونك وشلون امي والبنات

صقر بحب / كلنا بخير بشرني عنك

عبدالله بجديه / الحمد لله بخير صقر انت الحين فاضي بكلمك بموضوع مهم

صقر بخوف / قول الي عندك

عبدالله بجديه / لا تخاف مافي شي يخوف الزبده صديقي نايف خطب مني ديما وما يحتاج امدحه لك انت تعرفه

صقر بجديه / نايف والنعم فيه والراي الاول والاخير للبنت

عبدالله برجاء / حاول فيها ترى الي نعرفه احسن من الي مانعرفه

صقر بجديه / بحاول لكن ماني غاصبها

عبد الله برجاء / ولا وصيك شد حيلك بالموضوع

صقر بجديه / ان شاء الله يله فمان الله

قفل من اخوه وديما ونجود كانو منشدات للمكالمه

نجود بجديه / وش السالفه صقر

صقر بجديه / هذا عبد لله

نجود بجديه / ادري انه عبد الله لكن وش يبي

ديما قلبها قارصه ما حبت تتكلم خايفه من الي في بالها فحبت تلتزم السكوت

صقر بجديه / الموضوع يخص ديما

ديما بخوف وارتباك / يخصني

صقر بحنان / ديما بحياتي ما غصبتك ولا راح اغصبك على شي ماتبينه هذا عبدالله يقول صديقه خاطبك منه والرجال اعرفه ما يتغير عن عبدالله

ديما باستعجال / قول له ما عندنا بنات لزواج مستحيل اتزوج

صقر بصراخ / ليش ما تتزوجين

ديما بصوت حزين / ماني مستعده لزواج ولا فكرت فيه وبدري على هالموضوع

ولا ابي ادخل تجربه فاشله لا تنسى اني وحده من ضحايا الزواج الفاشل ولا ابي اكرر التجربه وغيري يعاني معناتي


صقر بعصبيه / كم مره قلت لك لا تقسين تجارب الاخرين الفاشله على حياتك بتتعبين

نجود بهدوء / استهدو برحمن الموضوع ما ينتناقش بالسياره لجيتو البيت تكلمو فيه

ديما باصرار / الموضوع من الحين تقفل وانا رافضه الي خطبني و ياليت تقول لعبد الله عن رفضي ويوصله مابي ولد الناس يتعشم بالموفقه

صقر بجديه / بتركك كم يوم تفكرين بالموضوع واذا كنتي مصره على رايك مراح اغصبك وانتي كبيره ومسئوله عن قرارتك

ديما /..............


وصلو للبيت صقر بسيارته والبنات دخلو كانت ام صقر جالسه بالصاله تنتظرهم دخلو عليها وستغربت من شكل ديما الي باستها على راسها وطلعت من غير لا تكشف نقابها
نزلت نجود عباتها ونقابها وحطتهم على الكنب وقربت من امها وباست راسها وجلست جنبها وحطت الاكياس على جنب

دخل عليهم صقر قرب من امه وباس راسها وجلس بنفس الكنبه الي جالسه عليها

ام صقر بقلق / وش فيها بنتي طلعت لغرفتها من غير ما تتكلم من فيكم مضايقها

صقر بجديه / يمه عبد الله كلمني وقال لي ان صديقه نايف خطب ديما منه وهي رافضته من غير تفكير وانا اصريت عليها يومين تفكر فيها اذا رفضت ماني جابرها

ام صقر بحزن / وليش ترفضه ما تخاف بكره ابوها يبلانا بواحد ما نعرف عنه شي ويجبرها توافق عليه وهذا صديق اخوك ودايما يمدح فيه

صقر بعصبيه / يخسى يغصبها على واحد ما تبيه
ديما بنتي وانا الي مربيها وولي امرها مستحيل تنجبر على شي وانا عايش

ام صقر بتهديه / هذي خرابيط من راسي ما ضنتي ان ابوها مفكر ولا مهتم بزوجها الي عنده كافيه بيفكر يزوج بناته قبل لا يفكر ببنتنا

صقر وقف / طالع لغرفتي برتاح وري قومه من الفجر

طلع فوق لعرفته

نجود فتحت الاكياس وطلعت جلابيه ناعمه لامها

نجود بحب / يمه هذي لك شفتها وعجبتني وقلت على امي بتطلع احلى

ام صقربحب / يجعلني ما ذوق حزنك عمرك ما نسيتني والله دولابي مليان بملابس جديده ملبستها مو من كثر طلعاتي

وطلعت كيسه وفيها علبه فخمه فتحتها وسحبت يد امها ولبستها اسواره فضه ناعمه ام صقر تفضل الفضه اكثر من الذهب

نجود / يمه قولي ان شاء الله اعجبتك

ام صقر بحب / حلو يمه نجود اطلعي لديما طيبي خاطرها تلاقينها ذابحه نفسها من البكي

وقفت نجود / ا ن شا ء الله


في غرفة ديما

حاولت تنسى الموضوع ماتبي تضايق نفسها طلعت البلايز والتنانير من الكيسه ودخلت غرفة التبديل تقيسهم

دخلت نجود الغرفه واستغربت غياب ديما
جلست على سريره شافت ديما طالعه لابسه بلوزه بيضاء وتنوره جنز

ديما بابتسامه / وش رايك فيهم

نجود مستغربه / عادي عندك تلبسون بالجامعه تنورات ميد

ديما بجديه / عادي بعض البنات يلبسون لنص الساق

نجود بجديه / الله يرحم ايامنا لازم التنوره طويله

ديما بسخريه / الي يسمعك يقول ايامك من ايام الجاهليه ما كنها من سنتين

نجود / منتي نازله تتعشين

ديما بضيقه / لا بنام مالي نفس للعشاء

نجود بعصبيه / بتنزلين تتعشين غصب عنك اذا مو علشانك علشان امي الي تحاتيك

ديما مستغربه / وليش تحاتيني

نجود بجديه / صقر قالها عن خطبتك

ديما بضيقه / نجود والي يعافيك قفلي على الموضوع لاني قفلته

نجود بجديه / ما قلت شي يله بدلي وانزلي

ديما رجعت لغرفة التبديل / انزلي وبلحقك

دقائق ونزلت ديما تحت وام صقر حست براحه وهي تشوف ديما قدامها تعرف ان موضوع طلاق امها ماثر فيها ومكرها بالزواج ومن فكرته


عند عبدالله

بعد ماقفل من اخوه / ارتحت الحين كلمته لكن ما ضمن لك الموافقه وياليت تكون روحك رياضيه

نايف باصرار / تعرفني نفسي طويل ومصر عليها وباذن الله محد بيتزوجها غيري واذا رفضت مره بعيد وخطبها مليون مره لين توافق ( تعرف كثر الدق يفك اللحام )

عبد الله باستغراب / لو ماعرفك كان قلت سبب اصرارك وتمسكك فيها انك شايفه وتحبها

نايف بجديه / الي زايدني اصرار انك خالها والبنت متربيه في بيتكم واعرف الي مربيها وهذي الي بامنها على بيتي وعلى عيال

عبدالله / الله يجعلها من نصيبك

نايف / اميييييييين


عند ام سالم

دخلت البيت وهي مرهقه جلست على الكنب

ساره بحزن / يمه ليش مقفلين جولاتكم خوفتونا عليكم

ام سالم / مايحتاج تخافون اول مادخلنا المستشفى قفلنا جولاتنا

اميره بحزن / شلونه سالم

ام سالم بحزن / على حاله واليوم الدكتور طمنا

ام فواز بتعب / اميره يله بنطلع للبيت ما شوف قدامي

اميره / لحظه اجهز شنطه ياسر بينام عندي

ام فواز بفرح / الله يكملك بعقلك زين تسوين

طلعت فوق ودخلت غرفة ياسر الي فيها ملابسه طلعت له كم تغيره وحطتهم بشنطه صغيره كان بغرفة عيال عمه دخلت عليه كان يلعب مع سلمان ويزيد

اميره بحب / يسوري ياله مشينا

ركض ياسر لامه ونزلو تحت اخذت اميره عباتها لبستها وطلعت مع امها وركبت بسيارة السواق


عند ام سالم

كانت تعبانه طلعت فوق غرفتها دقائق ودخلت عليها ساره لابسه بجامتها بتنام معها ماتقدر تترك امه تنام وهي متضايقه
ام سالم بحزن/ ما يحتاج تنامين عندي ما فيني الا العافيه

ساره بتصريفه / بنام عندك ابيك تصحيني قبل الفجر عندي امتحان باقي مارجعت نصه

ام سالم طنشتها ودخلت الحمام تاخذ شور بارد توضت ودخلت غرفتها بسطت سجادتها صلت العشاء ودخلت بسريرها جنب بنتها ومن تعبها نامت



في بيت سلطان
عند منى


صلت العشاء وبدلت ملابسها وقفلت النور و انسدحت في سرير بنتها الي يتسع لهم احذت غلا في حضنها ونامت


عند ندى

بعد ما تركتها منى رجعت للمجلس اخذت شنطتها ودخلت لغرفة منى كانت صغيره ومصبوغه باللون العنابي الغامق والاثاث عودي غامق كان ناعم

دخلت تستكشف المكان كان فيه كنب طويل جانب بالغرفه وفيه تلفزيون صغير
وفيه غرفة تبديل صغيره وحمام

رجعت لغرفة النوم حطت شنطتها على السرير وصارت ترتبهم بالدوليب الفاضيه اخذت عطورها ومكياجها وحطتهم على التسريحه بعد ما خلصت من الشنط حطتهم فوق الدولاب الي بغرفة التبديل طلعت لها بجامه حرير بيضاء فيه ورود بالاحمر اخذت فوطتها ودخلت الحمام دقائق طلعت دهنت جسمها بلوشن عطري ولبست ملابسها وتعطرت ونشفت شعرها بالاستشوار ورجعت لسريرها تمددت على السرير تنتظر سلطان طالعت بساعتها كانت 10

ندى في نفسها / معقوله من الظهر برى اكيد انها عوايده يا لله الصبر من عندك
مدري الليله بينام عندي ولا عند منى نسيتي ان منى رافضته ونايمه عند بنتها والله بديت ارحمك يا منى واندب حظي على هالزوج مدري شلون صبرتي عليه وتحملتيه سبحان الله ما حبيته ولا هضمته لكن الله يسامحك يبه

عند سلطان

عند اخوه وكان مقرر ينام عنده

فيصل بنعاس / ترى الناس نامت منت براجع لبيتك
سلطان بضيقه / بنام عندك مالي خلق ارجع للبيت

فيصل بصدمه / انت خبل متزوج امس وتنام عندي اليوم ارجع لعروسك لا وصيك قص راس القط من ليلة الدخله لا تشيخ عليك مثل ام وليد

سلطان بتعب / مالي خلق لمقابل العروس الجديده واصلن ما دخلت مزاجي ولا ابيها

فيصل بعصبيه / اترك عنك الخبال ونام بحضن عروسك واقهر زوجتك لا تخليها تقهرك حاطه في بالها انك ما تقدرعلى بعدها وبترجع لها وتعتذر منها وتطلب السماح

ماجد بحزن / طلبت منها السماح ولو قالت طلق زوجتك طلقتها لكن صدتني

فيصل بعصبيه / لانك رخمه منت برجاااااال وش له تعتذر منها جعلها تحترق وتنهبل وتشق هدومها هذا جزاها واقل من جزاها انت متاخر واجد بسالفة زواجك كان الحين بيتك ماليان من العيال ما يكفيها انك متحمل عيبها وساكت صدق حريم حرام فيهم المعروف


وقف سلطان حس بصداع من كلام اخوه وتحامله على منى / انا طلع للبيت

طلع من شقة اخوه وهو متضايق


عند فيصل

دخل عند زوجته الي معصبه وواصله حدها منه
منال بعصبيه / كان نمت عند اخوك

فيصل قرب وجلس على الكنب مقابلها بيسحب عصبيتها

فيصل يبتسم / عندي لك خبر بيبسطك

منال بسخريه / خير شنهو خبرك

فيصل بابتسامه / سلطان تزوج على ام وليد

منال بفرح / صدددددددق

فيصل بجديه / الي سمعتيه وابيك تتقربين من زوجته تزورينها وتقهوينها وتهدينها ما بيها تقطع فينا مثل ام وليد


منال في نفسها / ودي اشوفك واتشمت فيك مدري على شنو شايفه نفسك ما فيك زود الا هالوظيفه ولا اختي احلى منك بواجددددد


منال بفرح / اكيد بزورها وبشتري لها احلى هديه

فيصل وقف / يله بنام

منال بجديه / الا وين ساكنه العروس الجديده

فيصل / هههههههههه مع ام وليد

منال بفرح / اول مره يسوي اخوك تصرف يعجبني

منال في نفسها بفرح / اخيرا بشوفك منكسره
وجتني الفرصه ادخل بيتك واقهرك ولا تقدر تفتحين فمك

منال بامر / لا تنسى بكره توديني لسوق اشتري هديه لزوجة اخوك

فيصل / يصير خير

( منال كانت مخططه انها تزوج سلطان اختها لكنها تفاجئت وانصدمت انه تزوج منى وصارت تكرها وزادها ان منى ماتقبلتها ولا حبت تختلط فيها و العلاقه بينهم منقطعه



عند ماجد

فتح عيونه بتعب تذكر الي سمعه من الدكتور نفض عنه اللحاف الابيض ومشى بتعب لغرفة الدكتور


طق الباب وبعده دخل جلس بالكرسي المقابل لدكتور وهو كسير مرهق

الدكتور / خير استاذ ماجد ليش قمت من سريرك وانت تعبان

ماجد ودموعه تنزل / بسالك عن زوجتي

الدكتور وهو يكتب باوراق قدامه / مثل ماقلت لك ما تت دماغيا وعايشه على الاجهزه

ماجد بصوت باكي / افهم من كلام خلاااااص راحت مني

الدكتور بجديه / حبيت استاذنك واخذ موافقتك واشيل عنها الاجهزه

ماجد بخوف / واذا شلت الاجهزه وش بيصير

الدكتور بجديه / موت الدماغ هو موت الدماغ بما فيه من المراكز الحيوية والهامة جدا والواقعة في جذع الدماغ ، فإذا ماتت هذه المناطق فإن الإنسان يعتبر ميت وزوجتك تعتبر عايشه بواسطة الاجهزه واذا انشالت منها تموت ( واكرام الميت دفنه )

ماجد وقف ينتفض بعصبيه وهو يبكي بهستري / اكيد رافض انكم تشيلون الاجهزه عنها لو تبقى طول عمرها عايشها عليها
واذا شلتو الاجهزه عنها معناتها تذبحون روح ومستحيل اوافق على هشي وانا عندي امل لو ضعيف انها ترجع لي

الدكتور بجديه / استاذ ماجد المريضه مستحيل تعيش هي ميته وبقاء الاجهزه عليها مراح يعيدها للحياه

ماجد بصراخ بوجه الدكتوررررر / كلامك فيه اعتراض على قدرة الله انت يا دكتور يالمسلم تقول ها لكلام اجل غيرك وش يقول

الدكتور خاف من انهيار ماجده وتكلم بهدوء / استاذ ماجد مابي اجادلك بامور الدين لكن بنفذ طلبك وبتستمر زوجتك عايشه على الاجهزه

وقف ماجد وهو تعباااااااااان وزاده كلام الدكتور تعب

في نفسه بوجع / شلوووووون يسمح لنفسه يقول كذا يتوقع بوافق يذبح زوجتي قدامي ما يدري عن حبي لها وروحي الي متعلقه بروحها ليه بيستعجلون على موت روحين

ووصل ودخل عليها برغم من اعتراض الممرضات

وصل لسريها وبصوت باكي محروق / نوره مشتاق لك لا تتركيني بناتك كل يوم يسالون عنك والبيت ظلام من غيرك حياااااتي مالها طعم ولا لون اذا بتموتين اخذيني معك ليش اعيش بدنيا انت منتي فيها
قرب منها باسها بكل مكان بوجها وانفاسه الحاره تحرقها ودموعه غرقت وجها الملائكي

كانه يبوس ثلجه مافي أي تااااااااثر او احساس

ماجد بهذيان / نوره وينها خدودك الي تحمر كل ما بستك ليش ما شوفها فتحي عيونك بشوف الخجل الي يذبحني ويعلقني فيك اكثر

قرب منها وحضنها وكانه حاضن جماااااااااد بدون روح / وين نفضتك الي احس فيها كل ما قربت منك ليه البرود معي يا نوره

انسدح جنبها وحضنها بقوه / مستحيل يبعدونك عني وانتي بين احضاني دايما تقولين حضنك يحسسني بالامان الحين انتي بحضني لا تخافين منهم مستحيل اخليهم يشلون الاجهزه ويذبحونك
وصار يمسح على راسها الخالي من الشعر بسبب الكيماوي / كنتي تطلبين مني العب بشعرك لا تزعلين يا روحي بكره يطلع لك شعر واطول من الاول

دخلت عليه الممرضه وتاثرت من الي تشوفه قدامه ما قدرت تتكلم طلعت لدكتور تحط عنده خبر

بعد دقائق دخل الدكتور وتفاجئ من الي يشوفه استغرب معقوله فيه حب لهدرجه هز راسه بتاثر وقرب من ماجد

الدكتور بحنان / استاذ ماجد لازم تطلع برى

ماجد بصراخ وبشكل هستيري / ليش اطلع علشان تذبحونها اذبحوني اول وبعده اذبحوها

الدكتور اشر بعيونه للممرضه فهمت عليه طلعت وبعد دقائق دخلت وبيدها ابره قربو الممرضات وساعدو الدكتور بمسكهم لماجد الي ثار لما شافهم يقربون منه لكن رغم محاولاته قدر الدكتور بعد جهد من اعطاء ماجد ابره منومه
بعد دقائق غط بنوم عميق طلب من الممرضات نقله للغرفته الي كان فيها



عند سلطان
دخل بيته تعبان مرهق دخل المجلس شافه خالي تذكر ان منى مجهزه غرفتها للعروس الجديده

قبل لا يدخل غرفته دخل غرفة بنته كانت الاضائه فيها ضعيفه قرب اكثر يبي تتضح الصوره شافها نايمه وحاضنها بنتها بحب تمنى انه يشيل بنته ويجي مكانها
طلع من الغرفه
دخل غرفته كان المكان هادئ وريحة عطرها منتشره بالغرفه

دخل الحمام يا خذ شور طلع وهو لاف الفوطه على خصره فتح دولابه ولبس بجامته ودخل بسريره مافكر يلتفت لندى ولا يقرب منها بعد شوفته لمنى وحسرته بقلبه تزود وعينه عافت شوفت غيرها

عند سوزان

بعد ما طلعت من المستشفى ركبت سيارتها بطريقها لشقة صديقها
وصلت لشقه نزلت من سيارتها ودخلت لشقه بالمفتاح الي معها
استقبلها صديقها المصري بالاحضان وكان الجلسه ما تخلو من الخمر
صب لها كاس كضيافه لها اخذت منه الكاس وصب لنفسه كاس وجلس

انتبه للجرح الي براسه

وائل / سلامتك سوزي انتي عامله حادث

سوزان بقهر / هذا الي جايبني لك

وائل بجديه / قول لي الي عندك من غير تقطيع

سوزان بحقد / الي فيني بسبب وحده ضربتني وجايه لعندك ابيك تربيها

وائل بفرح / بالخدمه امري

سوزان بحقد / ابيك تغتصبهااااااااا

وائل بابتسامه خبيثه / تعرفين ذوقي سوزي

سوزان بوقاحه / تطمن الحقيررررررررر جميله ووتفتتتتتتتتتن اذا انا يالبنت معجبه بجمالها و انوثتها الطاغيه واحلى من ذوقك وبتعجبك

وائل برغبة شيطانيه / اذا على ذوقي مستعد اغتصبها الحين

مدت سوزان المفتاح على وائل / هذا مفتاح شقتها وبتصير المهمه سهله لك ماعليك الا التنفيذ

وقف واخذالمفتاح منها / مافيني صبر بطلع لشقتها اغتصبهااااا

سوزان بتخطيط / لا اصبر كم يوم وبتصل عليك و اقولك وقت التنفيذ

وائل بوقاحه / انتي تعرفين نقطت ضعفي البنات وانتي اثرتي شهوتي ما قدر اتركك تطلعين من غير لا ذوقك

سوزان وقفت بعصبيه / وااااااااااائل

وائل برجاء / سوزي اهون عليك صديقك يطلبك وتمنعينه وانا ديما واقف جنبك وين الصداقه

سوزان ماحبت تمنعه وهي محتاجته لتحطيم نوف

سوزان فسخت بلوزتها معلنه موافقتها لطلب وائل

وائل بفرح / كذا تعجبني وراح ابسطك ومراح تندمين انك سلمتيني نفسك

شالها بين يدينه ودخلها لغرفته سبق ودخلهاا العشرات

شياطين تجمعو على تدمير انسانه مالها ذنب والثمن حقيرررر ووسخ



الله يعينك يانوف







موضوع النقاش ( هل انت مع او ضد شيل الاجهزه عن الميت دماغيا )

لنا لقاء باذن الله الاربعاء

اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 25-04-11, 09:13 PM   المشاركة رقم: 348
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 177329
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: "الامل" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"الامل" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مساء الخيرضدالفكره وبعدين حرام..

 
 

 

عرض البوم صور "الامل"  
قديم 25-04-11, 10:35 PM   المشاركة رقم: 349
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216285
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: om el sabaaia عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
om el sabaaia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
Flowers

 

مشاء الله القصة كل مدى وهى فى تصاعد خطير وتشويق اتمنى ان يطول البارت و بالنسبة للموضوع المطروح عن نفسى ارفض بشده لانه معناه فراق من نحب

 
 

 

عرض البوم صور om el sabaaia  
قديم 25-04-11, 11:05 PM   المشاركة رقم: 350
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188468
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبرووشة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبرووشة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اكيد ضدالفكرة لانها تعتبر
قتل نفس مادام فيها قلب ينبض
مشكورة نسوومة

 
 

 

عرض البوم صور حبرووشة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية