منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   أسى الهجران ... (https://www.liilas.com/vb3/t109466.html)

ام هنا 15-07-09 08:04 AM

السلام عليكم انفاسي رائعه انتي حبيبتي البارت قفلته والله وقعت قلبي كان عندي شعور من الاول ان موضوع لندن ماراح يمر بدون مشاكل لمشعل بس رب ضارة نافعه ممكن السفره تقرب بين موضي وراكان منتظراكي حبيبتي وانفاسي محبوسه متلهفه لبارت غدا

معزوفة الناي 15-07-09 08:10 AM

صباااااااحو ..

بارت يجنن كالعاده مو غريب عليك .. لكن قفله ألييييييمهـ ,, وفاقدين " الحلو " ماله طاري ببارت اليوم ..

بانتظااااارك

احساسي يكفيني22 15-07-09 08:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يصبحك با السعاده والفرح والسرور ..

والله يسعد كل ابطال قصتنا

ناصر يبيله قرصه محترمه ..وشها التحجر يا اخي وشها العنفوان ما بقيت <<<للمافيا شي

مشاعل قلوبنا معاك الله يصبرك وينصرك على نويصر <<< وحسران يا معاند مشاعل <<عاده بيجيش على حمار اعرج يترجاش تسامحينه ...

با كينام <<ياقو قلبك ويا صبرك يا ختي

ليش ما تصرحين له با الحقيقه وترتاحي وتريحي <<يوسف

يوسف <<علامك ما نفذت طلب ماريا .<عسي عليك لو انك شلتهااا كانت خرت ما في قلبهااا واعترفت ..انهاا ملبيه طلب هيااا لى موصيتهاا على معرفه اخبار حمد ...

مشعل ولطيفه ........الله يوفقكم ويسعدكم ولا يكدر عليكم صفوكم الجميل

مشعل وهياا كانت حاسه ها المسكينه هيا وقلبهااا ناقزهااا على مشعل

لكن راسه يابس ..ما طاعهااا

الحين الله يبهذل الى بهذلوكم ...

اما الفزعه القطريه ...خطيرة خطيرة خطيرة <<<وتطير العقل

كفو يا موضي ما عندهااا اخلاف ولا مخالف

وراكان <<<عرفني لك تشرط من وراء قلبك

يا شيخ رح الله يفرجهااا عليكم وعلى مشعل وهياا

انفاس ...عسل وكفلتك هم عسل

وفي انتظارك ونتظار الانتفتاح المشوق لهذي القفله

ولك كل الود ..

جوودي1 15-07-09 08:56 AM

نفوس قسمم بالله ان العبره ذبحتني

وش القفله هذي ..

قريت البلي قراف حق ركان ومشعل 7 مرات يمكن ..

صدمتين موضي وركان راح يجتمعوون

وصدمة هياء بلي صار لمشعل

نفوووس ننتظرك بفااااااااارغ الصبر ...

جــ,ــ,ــودي

ميثه2000 15-07-09 09:08 AM



ميثة2000
أحب عبق الأسماء العريقة القديمة كاسمك
أسماء تشعرني برائحة شجن مختلفة كتاريخها الذي تحمله
واليوم أشعر بسعادة عميقة إنه الاسم العريق ميثة
وقف عند أسى الهجران مرتين في بارت أمس
شنو هالحظ الحلو اللي عندي؟!!
خجلتيني يالغالية
ويارب أكون أستحق إعجابك
ولا تحرمينا مرورك علينا


صباح الفل صباح الورد ووالياسمين وكل عطر وريحه حلوه لي انفاس قطر .... احلى كلام اصله في هالصباح الحلووو اول ما اقوم من نومي احلصله تسلمين ترا احرجتيننني والله ... واذا على الاسم تراه واصل انا ما عندي مانع بعد اذا جاتج بنوته اتسمينها ميثه بس بدون ال 2000 هاهاهاهاهاهااها
ترا هذي اول قراءه لي دايما اقراها الصبح اول ما انش وقبل لا اسير الجيم العب رياضه .... تعليقي بعد ما ارجع من الجم واقرا مره ثانيه ... امخمخ السالفه ... بس الحين ارد على السريع لانج طريتيينني الله لا يحرمنا منج حبيبتي ...... والله ايقومج بالسلامه.... مطولك يا لييل

جورية حمرا 15-07-09 09:09 AM

الله يصبرني لبكرة

موضي وراكان


اللي صار لمشعل كنت متوقعته وسفرت موضي وراكان بعد

بس كنت محتارة شلون يسافرون مع بعض وعادات مجتمعهم ماتسمح

بس انفاس جابتها بطريقة صح


اللي اتوقعه عقب بارت اليوم ان الشيبان بيصرون عقب سفرت راكان وموضي انهم عجلون في موعد العرس عشان الناس ماتاكل وجيهم

في عرف مجتمعهم المتملكين مايكلمون بعض فجأه يسافرون


مشعل بن عبدالله


يارب ما اطول سالفتك

وترجع لهلك بالسلامة

مها 180 15-07-09 09:53 AM

واو والله إني حاسه إنهم بيمسكونه الغرب ما وراهم إلا المشاكل حسبي الله عليهم..

باكي ويوسف حالتهم مستتعصية ما أدري وشلون بيتفهامون يبي لهم عشر قدام عشان يتنازلون لبعض..

ناصر ومشاعل شكل الأمور بيناتهم تبشر بالخير.. فيه تحسن كبيرر..

راكان وموضي امم ماا أتوقع إن الرحلة تسبب تحسن بعلاقتهم لاني أتوقعهم يتكلمون برسمية..

نفوسة وشلونتس وش أخبارتس؟ الله يسهل عليتس حملتس يارب..

NoOoFy 15-07-09 10:54 AM

وليدي جعلني مبتسيه يمشي وبعد يتكلم شي نفهمه وشي لا بس ولله يدنن وحبيلوه
ولله انفاس لو تشوفينه تاكلينه من حلاه يلبي دلبوه <<من مادحه امه
وصحتي ربي يسلمتس الحين بم وعال العال الحمد لله سألت عنتس العافيه
ومثل ماقلتلتس بجهود السلطات الوضع احسن بكثير


قطعت قلبي مشاعل ياولله اللي مافيك خير ياناصر هي وش سوت عشان هذا كله
ولله يمشاعل انتس مره وبنت ارجال وشلون صبرتي على حتسيه الجارح لو مكانتس عطيته كم تهزيئه وضفيت عفشي ورحت لاهلي هذا مايستاهل ينقعد معه
لاتمدحها ياخي على الاقل اسكت عنهاولا تهزاء
لا ويوم رمت نفسه عليه قعدت اديه متدودله ماشد عليه وحسسها بلامان وريح قلبها وهجد قليبه اللي بينقطع من كثر الصياح مير لو مكانتس دزيته لين يتكرفع من السرير الهيس
يلله بعتبرك مانتهيت بحتري وش بتسوي بكره ان الله احيانا



الله ياخذ امريكا وبريطاني واعداء الدين كلهم حسبي الله عليهم يتحججون على عيالنا باي شي ذبحوهم وطقوهم وقهروهم الله يقهرهم احد مايدرون الا وهو جاي اهله في تابوت واحد مايدون الا وهو مطقوق من سكران اومستهتر لين عظ الارض وحد مايدري الا ودراسته ملغينها بعد تعب ويقلون مالك دخول للبلاد الله يمحاهم من وجه الارض آآآآآآآآآآمين
ياقبي على هواوي ولله قلبها دليلها كانت تبي مشعل مايسافر الندن
بس وش نقول في يبس الراس
الله يثبتها ويطامن قلبها بسمه العظيم اتخيل قلبه الحين ينفطر من الصياح عليه



رب ضارتن نافعه وش بيكون بين راكان وموضي في السفره
لقائهم قبل زواجهم وجه لوجه غايه في نفس انفاس
ياترى وش في راستس من جمعاهم
ان غدا لناظره لقريب


لبي قلب الحبيب والحبيبه هدايا قبل النتيجه واثناء النتيجه وبعد النتيجه ياويل حالي ماشاءالله عليتس يالطوف عس ماصقتس بعين عيني عليتس بارده
تدرين ليش لاني امووووووووووت في الهدايا من زوجي سبحان الله اي هديه تجيني مهما كانت ثمينه عادي عندي لاكن من زوجي غير وطعمها غير لو كانت بسيطه فديت قلبه بعلي مايقصر الله يخليه


ههههههههههههه ولله وبردت حرتي يايوسف بس عاد خف عليها شوي وغير المعامله وخلها تذوب من حلاك عشان تعرف اعيالنا مهوب هينين


نفوس وين الرقه والنعومه الظبي ماطلت علينا اليوم هي وفارس بني مشعل ولله اني فاقدتهم لاتطول الغيبه ترى ماتحمل غيابهم
وابي تفاجئنا بفروسي صغير احس لو تقول العنود انها حامل بيطير فارس من الفرحه وقبله ام فارس وقبلهم كلهم امي هياء هذا ولدولد ظناه اللي فقدته



بارك الله لتس في صباحتس ومساتس ورزقتس من واسع كرمه وسهل عليتس آمين

ام الجمايل 15-07-09 11:08 AM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
هلاوغلا بانفاس قطرالجميله والغاليه على قلوبنا
حياالله ردودك عليناويامحلاهامن ردودرفعتي معنوياتنا
وغياب البنات ترى اكيد بسبب الاجازه تعرفين حفلات وسهرات
وطلعات ومناسبات ماشاء الله تبارك الله ويصير الواحد لاليله
ليل ولانهاره نهار والراس منتفخ هالكبر مافيه يمكن الاحنا
يالمداومين مترتبه حياتناشويه بسبب الدوام واكيد انهم يقرون اسى الهجران بس مايمديهم على الرد ياقلبي لان اسى الهجران
لايمكن احد يتركهاااااويخليها
"""""""""""""""""
نجي لبارت اليوم وااااو على القفله والله مادري افرح
فيهالانهابتقرب راكان وموضي وبتعجل بزواجهم ونفرح فيهم ويمكن
هيا ترفض تترك مشعل وتجلس في لندن واكيد بيجلسون معهاراكان وموضي ولااحزن على مسكة مشعل واحتجازه اتمنى ان الازمه ماطول والله يفرج على مشعل وترى هيا ياحول ماهي ناقصه
""""""""""""""""
ناصر ومشاعل ومسلسل الاهانات من ناصر لمشاعل
بس عاد يمكن بعد صياح مشاعل سيتحي على دمه ناصر ويوعدها انه
بيحترمهاويخف عليها لين تروح لبيت اهلها على قولته ....
ايه هين عاد بستغل الوعد مشاعل وبتتقرب منه
"""""""""""""""""
يووووسف وباكي وبتدات الحرب الفعليه من الحين
والله يعينهم الاثنين على بعض لانهم في الاصل يحبون بعض
بس اعيد وازيد واقول التفاهم بين الازواج يمدحونه
"""""""""""""
مشعل ولطيفه وياعيني على طيور الحب المغرده
الله يديم عليكم الحب والموده والتفاهم
"""""""""""""""""""
واخيييييييرا بارت رائع جدا بروعة انفاس قطر
والله يعينا الى بكره ونشوف البارت
ننتظر البارت القادم بشششششششوق
"""""""""""""""""
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

wrood 15-07-09 11:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا باحلى انفاس قطر وش هالبارت صراحة ابداع لامثيل له والله ابدا ماتوقعت طلب مشعل صح انه يتمسك شيء متوقع بس انه يطلب ركان وموضي اش هالأفكار مهما توقعنا الا انك تبهيرينا دائما متشوقة اشوف اش بيصير
ناصر يابعد قلبي وهلي انا شايفة الناس كلهم ضدك بس ولايهمك وراك انا دحين الرجال مسيكين انقصت ريله ومرته سفهته ليلة فرحة وتركته (على الأقل بالنسبة له) وبعدين هذا وهو رجال كامل والكمال لله اش ظنكم احساسه الحين المرة ماتبيه بس مشفقة على حالته او انها اصيلة ماتترك زوجه وقت المحن يعني موعشانه ناصر بذات المهم نصوري لاحد يتعدى عليه عشان ماازنطه واذبحه هذا تاج روسكم يالحلوين (عصبت) امم باقي مشيعيل قايليلك انهم بيمسكونك بس لا زم عناد ال مشعل يعني راضي الحين الله يفك آسرك بس ويرجعك لنا سالم غانم
يوسف خف على البنت اشويه يعني نصور بلسانه اشوفك مديت اليد انا معاك وحاسة بك وهالهبلة باكي المفروض تفهم انك شرقي وعصبيتك وغيرتك جزء لايتجزأ منك وباكي ترى الرجال اداك فرصة عشان تعترفين يعني يابنت الحلال ريحي قليبه وقليبي بعد
تسلمي نفوسة ياعمري على ردك والله اسعدني بقدر سعادتي برواية واكثر وان شاء الله النتيجة ترفع الرأس لنا لقاء غدا باذن الل
ه

sweetrose 15-07-09 12:00 PM

ابي باااارت الحين اهئ اهئ ..

ياليت تنزلينه اليوم ..


ما نستاهل؟ < طمع :cool:

حلا_حياتي 15-07-09 12:05 PM


انفاس
ماتتصورين شــكثر فرحت بردكـ عليّ :flowers2: ,,

البــآآآرت خطيـــــــــــر ,,تسلم يدينكـ ,,

ناصر كان قاسي بكلامه مع مشاعل ,, لاحظت انهـ كل ماتعلق بمشاعل اكثر زاد بكلامه الجارح وقسوته كل هذا عشان مايبين اللي بقلبهـ ,,

باكي ويوسف كل واحد اعند من الثاني وباكي مستحيل تتنازل او تعترف بشي ,, شكل الحرب اللي بينهم بتستمر وقت طووووويل ,,

مشعل اللي صاير خطير هديهـ واسلوب حلو كل ماله يطلع يجنن اكثر ,, الله لايغير عليهم ويبقون زي العسل طول الروايهـ يكفي الجفا والمشاكل اللي بالبدايهـ ,,

سلطووون هالولد يجنن وكلامهـ رهيب ,, :lWR04888:

مشيعل العنيد كنت حاسه انه بيصير لك شي بلندن بس انت ماتفهم الا بتمشي كلامك ياشين العناد بالرجال يرفع الضغط الحين وش استفدت هذا انت محتاس وهيا منهاره ,, بس ان شاءالله راكان يقدر يحل الموضوع بسرعهـ ,,

راكان وموضي والصدفهـ اللي جمعتهم ,,الرحله وقتهـ طويل وحتى اذا وصلوا هناك مجبورين يكونون مع بعض يعني بيصير اكشن رهيب :rfb04470:



سهرانة الليل 15-07-09 12:09 PM

صباحو
مشكوره على دكرك لي من ظمن قافلات المعلقين المميزين ويشرفني ويسعدني اني تميزت ولفت انتباهك لي
فلا احد بستطيع المرور بقصتك دون التعليق عليها لروعتها في الصياغه ولا اسلوب
ياويلي ويلاه على بارت اليوم بارت بين المد والجزر في حياة ابطالنا نبدتي بعرسانا الجدد الذي توقفنا عندهم بلاامس والالاف التوقعات لهم وماسيحصل بينهما
ويش هالتصرف يايوسف شكلك بتصير زي ال مشعل ظنك انك ادا سويت هالتصرف بتسكت الك باكي ترى هي لاتقل عناد عنك ..
هي حتى لم تهتم ادا حملتها بين دراعيك ام لا بل الذي اثار اهتمامهاا والذي لم تتوقعه انها سوف تنام معك بنفس الغرفه
ناصر خلاص بسك من تاديب وعقاب مشاعل ويش هالقسوه في الكلام ومو اي كلام كلام يجرح اي أمراءه على وجه الارض وماتتمنى تسمعه من اي احد كيف وهو زوجهاومن تنتظر منه أبداء ريه في شكلهاوهو يقوم بعكس دلك
ياترى هل راح توافق على طلب مشاعل لين ترجع الى أهلها
مشعل ولطيفه عصافير الحب ترى جايني فضول أبغا اعرف ويش الهديه(ملقوفه زوج وجايب الى زوجته هديه ليش الحشريه خخخخخخ)
ليش يامشعل ماصدقت خوف هيا حدس المراءه قوي وشكله اسم القصه بينطبق عليكم وبتبدو (أسى الهجران )
وان شاء الله مايكون هناك أسى وفراق بقدوم ركان وموضي الشي الذي لم اكن اتوقعه انهم راح يتقابلو بها السرعه ولا بالطريقه دي( ياترى ويش راح أتسوي موضي بمقابلتها مع ركان بعد أتصالها به والتراجع عن عرضها بالزواج به
هل راح يكون غاضب
بانتظار غدا بادن الله
دمتي بخيرات

ام كايد 15-07-09 02:16 PM

هلا نفوسه
والله يا انفاس بارت رائع
وانا اقراها مسمتمتعه من جد كاتبه ودي انتقد شي من احداث القصه او اسلوبك والله يا انفاس مو قادره
من جد مندمجه معاها
والي يعجبني انك تعطين كل شخصيات االقصه حقها
واسلوبك في سرد احاث الشخصيات يعجبني اسلوب سلس ومشوق
اضافه الى ثقافتك الحلوه والسلسه
من جد منتهى الروعه
ودائما تقفين عند محط تشويق للقارئ
ويش الي يصبرني لبكره الصباح
االه يعطيش الف عافيه
ويجعل لك ساعه سهله من ربي يا الله


اختك ام كااايد

ميثه2000 15-07-09 02:21 PM


ناصر ببرود: وأظني قلت لش قبل.. دامش في بيت عمي براحتش
حتى لو تحبين تقعدين هناك على طول يكون أحسن

شوف يا ناصر تراني احترمتك زياده وحشمتك بعد بس خلاص انا طفح فينني الكيل عليك .... لاتخلينني اتفها في وحهك عوووده ... وادعي عليك تلحق الاوليه .... كله ولا مشاعل عندي ابصراحه حبيت هالبنت حبيت شجاعتها في هالمواقف وكيف حابه تحمي بيتها لو حد ثاني كان خذت من اخرها وطلعت من البيت بس بس خلاص كله ولا ميشووووو

ناصر بذات النبرة المتهكمة القاسية: أنتي الحين مصبغة وجهش بعشرين ألف لون
ولابسة لبس كنه لبس مهرجين..
وعندش إني يوم بأشوفش مثلا بتجيني سكتة قلبية من حسنش وجمالش!!

ما غير انت المهرج يا نويصر وتراني بدعي عليك بالرمد في عيونك بعد ما شبعت وغرقت في مشاعل اتقول هالكلام ليييييتني بس اوصل رقبتك امعصها معص...... ابصراحه كلامك صدمه في صدمه.... شكلك ما بتيبها البر الا واعصابنا محروقه وتلفانه بعد.... قلبي معج يا ميشوووو مثل ما قالوا الكلام اللي ما يقتلك يقويك خليج قويه خليج من قوم مشعل قويه وراويه نويصر منهووو مشاعل... فديتج كسرتي خاطري ....

هذه المشاعر تحيره وتمزقه وتعطله عن التفكير المنطقي
كيف ينفر منها كما لو كانت وباء معديا وفي ذات الوقت يُفتن بها حتى آخر نقطة في دمه وخلاياه؟!

يعلك التمزييق والتقطيييع والوباء اللي يووبييك يا ناصر ايكون اسمه مشاعل وتخليك اتهاذي فيها هذايييي

حين أفرغت مشاعل طاقتها الأولى في البكاء بدأت تشهق وتقول:
حرام عليك ناصر اللي تسويه فيني.. والله أنا ما أستاهل منك كذا
حتى لو أنت ما تبيني.. وتقول إني ضيفة عندك شهر شهرين
الواحد يجرح ضيفته ويهينها بذا الطريقة؟!!
على الأقل راعي مشاعري شوي لين أرجع لبيت هلي

احبش يا مشاعل على هالمنطوق الحلووو واللوح يعله ايدعه على راسه يستاهلها تفلقه نصييين خليج حلوه ورقيقه والله محتاجين هالرقه والنعومه......عشان انجيب راس نويصر الاعرج......
\\\\

مشعل همس لها بعتب وهو يمسح على شعرها: يعني كل الناس مهوب هاينين عليش.. بس مشعل يهون!!
يهون عليش تخلينه بروحه

ياااااربي ماروم على دلع الريايييل يا حلوهم ما ييصبرووون بلانااااا ....
ذكرتينني بناس عندي نصف ساعه ويسالون وينج... الكلام ليج يا ارادة الحياه هاهاهاهاهاهاها



هيا ابتسمت وهي تضع كفها على خده:
مثلت إني ما أحبك وأنا بأموت عليك.. مثلت إني ما أهتم لما تكلم أي مره وأنا بأولع من الغيرة
مثلت إني في غرفتي ماني بمهتمة متى ترجع مع أنه أذني على الباب ومستحيل أرتاح لين أتطمن عليك

مشعل تناول كفها من خده ونقلها لشفتيه ليطبع في باطنها قبلة عميق ويهمس:
صدق نصابة.. شهرين نشفتي ريقي على الفاضي


صدق نصابة.. شهرين نشفتي ريقي على الفاضي وريقننننا بعد ... كنت على وشك اخذك منهاوعندي امل بس للاسف اعترفت

===
نقرت كتفه بإصبعها برقة وهي تقول بهدوء: يوسف كل ده سرحان
بأئول لك خلصت خلاص
يا الله ننزل

لا كل ده تناحه امتنح بعد صحن الفول الاشقراللي اكله
\\\

مشعل يبتسم: يعني وزعتي عيالنا الليلة على الجيران..

في احلى منها توزيعه في احلى ليله بعد .... لو الود ودي انا بعد اوزعهم على جيراني ... بس ماعليه الجيات اكثر من الرايحات

سلطان يجلس مع هيا في المقعد الخلفي وبينهما مسافة فاصلة

ياااااااااااا حظج والله احسدج على جلوسج جمب سلطاني فديته

سلطان بمرح شفاف: أدري الترجمة بتشتاقين لخفة دمي وحلاوتي ولساني اللي ينقط سكر


انا اشهد والله اني انا اللي بتوله عليييك مووووت بس لاتحرمني سوالفك وتقطعنااااا ... الا بسال وين بنت خالت انفاس ...تراني حاجزتك منها لا تفكر بعيد ,,,,
---------
راكان بحزم: تم يابو عبدالله.. موضي عندها خبر؟؟

مشعل وهو يستعد لإغلاق هاتفه: أنا كلمتها قبل أكلمك
وبتلاقيها جاهزة تنتظرك

احلى عزوه احلى نخوه اصعب قفله قفلتيهااا والله .... اصعب من اي موقف مر علي... احس اصعب لقاء راح يتلاقون فيه راكان وموضي ... موضي اللي ناويه تاجل زواجها هالموقف راح ياجله بسرعه... وبيحرك مشاعر بعض الجليد الواقف ... انا انتظر على احر من الجمر....







اقول


مو كانج ناسيه شي......



وين العنود وفارس وش صار فيهم..... هاهاها الفيران






ميثه2000 15-07-09 02:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetrose (المشاركة 2008463)
ابي باااارت الحين اهئ اهئ ..

ياليت تنزلينه اليوم ..


ما نستاهل؟ < طمع :cool:


:flowers2:




ان كان حبيبك عسل ماتلحسه كله....

سمرووره 15-07-09 02:44 PM

:dancingmonkeyff8:روعة... روعة... روعة
:55:

يوسف و باكي ... القادم شكله فظيييييييييييييع

هيا ومشعل ....صح كنا متوقعين يصير شي بس بصراحة طريقة كتابتك للحدث خلتنا على اعصابنا و كاننا مش متوقعين شي..

لطيفة عورت لي قلبي صدق المراة كائن حساس للغاية كائن يتنفس و يعيش على الحب و من غيره يذبل و يفقد بريقه ..(عشان كذا تلاحظين الانثى العاشقة دائمه جذابه و مشرقة حتى لو ما كانت جميلة بالمعنى المتعارف عليه)

راكان و موضي .. يحليلهم ملاحظة ان كل شي بحياتهم غصب و مش باختيارهم

ناصر و مشاعل ... اقسى شي انك تكون مرفوض من شخص تبيه و هذا ينطبق عليهم ثنيناتهم..



اختي انفاس

شكرااااا:flowers2:

على اهتمامك و ذوقك هذي ثالث مره تردين علي و كل مره افرح بردك كثيييييييييير بس هالمره كان رد رسمي فعلا ...
احرجني تواضعك وتواصلك مع محبينك ...
انا قارئة دائمة للقصة و كنت قبل فترة بسيطة قرات بعد الغياب و عندما انتهيت منه بحثت عن قصص جديده لك و تفاجئت بهذي القصة وكانت في بدايتها و كنت مقرره اني اقرائها لما تخلص كعادتي دائما و صرت ادخل كل يوم للقصة عشان اتأكد انها خلصت و في مره ما قدرت اقاوم قريت اخر جزء وانا حاطه ببالي اني بس اتأكد هل قاربت على الإنتهاء و لأ ...و ما قدرت اتركها (صادتني القصة) و قريتها من الأول ;)

نوف بنت نايف 15-07-09 03:05 PM

[FONT="Comic Sans MS"]السلام عليكم

مشعل عبد الله ياقلبي والله اني كنت حاسه ان هالسفره ماهي معديه على خير
انفاسووووووووو مو عشان تجمعين راكانوه وموضي تقومين تخربين على الكناري مشعل وهيونه

باكي ويوسف
جد قهر اثنينهم يقهرون هو من وجهة نظره عطاها فرصه تكون معه صريحه
بس نسى اهم شي وهو ان علاقتهم من البدايه متوتره ومستحيل تكون معه صريحه في ضل هذي الظروف
اماهي فهي خياليه زياده طيب انتي ياباكي اعطيتيه سبب انه مايشك فيك متزوجك وهو يظنك ما تحبينه ومهتمه بمنصبه اكثر من شخصه
وفوق ذا هو زوجك من حقه شرعا انك ماتروحين لحد الا باذنه
كيف وانتي رايحه لرجل غريب
ترى يوسف لو كان همجي كان قلب الدنيا فوق راسك في المصحه بس لانه متفهم عطاك الفرصه من جديد للمصارحه
بس واضح ان كبريائك ما سمح لك باستغلالها
ونستنى يوسف وش بيسوي فيك


ناصر حرام اللي تسويه في مشاعل والله كسرت خاطري موووووت

همسه
ميثوه فكي ناصر من دعاويك لا تخلينا نقلب على سليطينك السانك حارقك الا تدعين ادعي عليه يحب شعوله الخبله اللي تستاهل ماجاها موهي اللي صدته با لاول
وبعدين لا تعيبن عليه العرج ترى الرجال مخابر مو مناضر


[/FONT

اشوفكم بكره على خير ]

inay 15-07-09 03:08 PM

سلاااام عليكم ..^____________^ على ما اذكر جاوبتك لكن لاباس خلينا نعيد دامها ببلاش خخخ

inay باليابانية و حسب معلوماتي = كلمة (لا شئ) بالعربي ^^

وسلمتتتتتتتتتتت يمناااااااااااك ع البااااارت شكراا شكرااا شكرااا وموفقة دائما ان شاء الله

مششششععععل وهيا وجاء الي كنت اخشاه ..حالة هيا يا ترى كيييف الله يلهمها الصبر ومشعل احتجاااازه يا رب ما يطوووووول ...راكان وموضي رحلتهم مع بعض ستغير شيئا ام لا

لكن اكثر ما يهمنا هو يقوما بدورهما على اكمل وجه موضي مع هيا وراكان يحاول يقدم شي لمشعل اذا استطاع..والي اضنه انه طلب منه القدوم بس عشان هيا اكيد خايف يطول هناك ولازم يرجعوها الدوووحه :(

مشاعل وفارس تقدم ملحووووظ ..ننتظر جديييدكم

اما جو وباكي حكاية تانية ..كيف راح يتظح سر علاقة حمد وباكي هذا الي انا متشووووقه اعرفه اكثر

..وجزاااك الله خيرااا انفاااااس

دمتي بحفظ المولى

ripe lady 15-07-09 10:16 PM

مســــــــــــــــــــاء الاوركيــــد

مشكوره ياقلبي على البارت ونقدر نسميه بارت مميز جدآ بسبب قفلته

=============================

ماشاءالله لاقوة الابالله

ماشاءالله لاقوة الا بالله

ماشاءالله لاقوة الا بالله

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرافو برافو برافو

حبكة مضبوووووووطه عشان تجمعين راكان وموضي


من قالو زواجهم بالربيع وبعدين قالت لطيفه انه مافي سبب للتأخير

وانا افكر شلون بتجمعينهم ووشي الحبكه عشان تكون مقنعه انهم يتزوجون


بااحتجاز مشعل بن عبدالله وسفرهم لهم بتعتبر هذي مراسيم الزفاف


ممممم موضي بتكون همزة الوصل بين هيا وراكان ,,,,ومااستبعد باكينام اذا درت

ممكن تشيل هم صديقاتها وبذلك يوسف له دور ,,,,,ممم هل ممكن يكون في داعي لسفر

باكي ويوسف لبريطانيا وهل ممكن هناك يوسف يعرف قرابة حمد لهيا !!!!؟؟؟

=========================

ناصر ومشاعل


ناصر في مشاعر بقلبه ماطلعها وطبيعي بمثل حالته لازم ينفس عن مشاعره حتى لو قوي


اتوقع ان ناصر يشوف ان مشاعل هي السبب لانها في البدايه رفضته بطريقه ابدآ مولطيفه


وبسببها سافر وصار اللي صار


ويوم رجع تفاجئ انه لقى وحده ثانيه تمامآ ,,,طيب ليش دخلتينا بهذي المتهات من البدايه.


فأتوقع ان تصرفاته ناتجه كمان انه يشوف انها انسانه يوم عطاها رمت عطاه ومشاعره بوجهه


بطريقه مهينه فاللحين ماتستاهل انه يعطيها شي ,


لكــــــــــــــــــــــــــــــن


هو اللحين رد اعتباره ومع موقفهم الاخير

بيكون كل واحد يشوف ان الفتره المقبله هدنه حتى موعد فراقهم,,,,لكن مع احتجاز مشعل

مشاعل الناعمه الحساسه بتكون لها ردة فعل تستدعي حضور ووجود ناصر جنبها بقووووه;)



===============================

اعتذر اني كتبت تعليقات بطريقه غير مرتبه لكن وضعي مايساعد وماحبيت أقرا ومااعلق

انتظرك ياعمري وعلى فكره لاتحسبين اني ماانتبهت للقفله المؤلمه ,,,,بس عديتها لك ;)

عشان عرفت قصدك منها لووول



=====================================


أشكرك على انضباطك بالمواعيد وتعاملك الراقي وبالك الطويل.

النصف الاخر 15-07-09 11:04 PM

هلا وغلا نفوسه والله مدرى وش اقول من فرحتى انك رديتى على يالغاليه


وهذا شرف لى انى اكون من متابعاتك وللعلم كل خواتى متابعات بصمت ورايحين فيها على المشعلين وفروس ونصور بس ما عليه انا حالتهم قبلهم


ياويل قلبى اخيرا بيجتمع ركونى وموضى والا وين بعد بالندن ياويل حالك ياراكان بس



انا عارفه انه بيصير لشعولى شى بس اناشالله بيطلع منها والله بيصبر هياء



ناصر ارحم مشاعل والله انها تقطع القلب



نستناك يالغاليه على نار والرحله


النصف الاخر

ميثه2000 16-07-09 06:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف (المشاركة 2008526)
[FONT="Comic Sans MS"]السلام عليكم

ناصر حرام اللي تسويه في مشاعل والله كسرت خاطري موووووت

همسه
ميثوه فكي ناصر من دعاويك لا تخلينا نقلب على سليطينك السانك حارقك الا تدعين ادعي عليه يحب شعوله الخبله اللي تستاهل ماجاها موهي اللي صدته با لاول
وبعدين لا تعيبن عليه العرج ترى الرجال مخابر مو مناضر


[/FONT

اشوفكم بكره على خير ]


وعليكم السلام نوف
:8_4_134:
حبيبتي انا طول ما رجع ابرجل وانا اقول انشاء الله بيصلح حاله ... بس فقع مرارتي في اخر جممله قالها لي ميشووو قال مهرجه.... انا زييين ما نطيييت داخل الشاشه وقصيت لسانه .... كل الاعجاب السابق لي ناصر زال في لحظه ... خبرينني يعني كل هالكلام ينقال لي ميشو بعد ماقال لها حلالي في الصبح والمساء مهرجه ... شو هالتضاد اللي يعور القلب .. والا ناصر ما يهون علي؟... يعني مشتاق للجليله ومش مشتاق لي ميشو المهر الاصيله ... بالله عليج مايقهر ... انا كنت شوي وابكي من بكي مشاعل بس قلنا كلام ما يذبح احد ....... ولا تذكرينني لاني بعدني معصبه عليه بشوف بارت اليوم اذا ماصلح حاله اشطبه من القائمه الذهبيه واخليه في السوداء ....
:lol:
همسه لج ... نوف امبارحه وانا معصبه على ناصر نازله من السياره:7_5_129: افكر في سالفته تفرك رجلي واطيح وتنجرح.... طول اليوم اتعورني

#أنفاس_قطر# 16-07-09 08:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا لبي قلوبكم والله
فيه بنات يا حبي لهم عشان رديت أمس على عدد محدود هم اللي عبروا بارت قبل أمس
أرسلوا يعتذرون أنهم ماكانوا ضمن المعلقين
أنا يا بنات عمري والله العظيم ما أعتب على أحد أنه رد أو مارد
أكيد إنه كل الردود تسعدني بل وتنشر أفق شاسع من السعادة في كل خلية من خلاياي
لكن يابنات أنا أدري إنه للكل مشاغله
وحتى بعيدا عن المشاغل… ولو ماكنتوا مشغولين الرد حرية شخصية وفكرية
أحيانا كثيرة أنا كقارئة أقرأ بارت ويعجبني لأبعد حد لكن ماعندي كلام أقوله
فليش أعصر مخي عشان أرضي الكاتبة.. وهذا الكلام ينطبق علي ككاتبة قبل غيري
وأنا ماعندي ولا ذرة شك في غلاي وتقديري عند صديقاتي اللي مايردون
وأنا أدور لهم عذر قبل ماهم يدورون لأنفسهم.. لأني أحط نفسي مكانهم
وأنا لما تساءلت عن بعض الصديقات الغائبات
أنا أسأل عن الغائبات من قبل فترة رجوعي وهم غايبين فقلقت عليهم لطول فترة غيابهم ليس إلا
وأنا دائما اعتبر علاقتي بكم أكبر من القصة وتتجاوزها بمئات المراحل
أنا أشكر القصة لأنها عرفتني فيكم وربطت بين قلبي وقلوبكم
الله لا يحرمني منكم يانبضات قلبي

ويالله استلموا
الجزء 74
.
قراءة ممتعة مقدما
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.


أسى الهجران / الجزء الرابع والسبعون


سيارة راكان
الحوار الصادم الدائر بين راكان ومشعل

مشعل باستعجال: اسمعني راكان
مابي أي حد يدري بشيء
لا تروعهم على غير سنع
ترا حتى موضي ما تدري.. قلت لها هيا تعبانة وأني احتست فيها وأبيها تجي
لما تصير معك في الطيارة بلغها

راكان بنخوة: خلاص يا ابن الحلال تم
خلني الحين أشوف حجز مستعجل



****************************



بعد صلاة العصر بقليل
بيت عبدالله بن مشعل

لطيفة تدخل غرفة موضي وهي مقطوعة الأنفاس تدخل لتلقي بنفسها على السرير وتهمس بصوت مبهور الأنفاس:
وش فيش روعتيني؟؟ هذا أنتي طيبة.. وش صاير عشان تقولين لي خلي كل اللي في يدش وتعالي الحين الحين

موضي التي كانت تنقل بعض ملابس دون تفكير لحقيبة صغيرة همست بنبرة غير محددة الملامح: بأسافر لندن الليلة مع راكان
مشعل يقول هيا تعبت عليه.. ويبيني أجي وبيقول لراكان يجيبني
لأنه راكان عنده فيزة مفتوحة.. وأنا عندي فيزة مابعد استخدمتها

لطيفة برعب: وش فيها هيا؟؟

موضي بنبرة ميتة فعلا: مشعل طمني يقول إنها إن شاء الله بخير
بس هو خايف عليها شوي

لطيفة بارتياح: الحمدلله
ثم أردفت بنبرة اهتمام: زين يوم إنها طيبة.. ليش أنتي كنه مات لش حد؟؟

موضي بذات النبرة الخالية من الحياة: لطيفة أنتي سامعتني أو لا؟؟
أقول لش بأروح مع راكان

لطيفة ابتسمت: زين وش فيها؟؟ تكونين رايحة مع ولد الجيران تمشية
رايحة مع رجالش عشان أخيش طلبش.. وش فيها؟؟

موضي بدأت نبرتها تتغير وتهتز: أخر ماعندي أبرد ماعندش
تستعبطين أنتي؟؟

لطيفة تنهدت: ياقلبي يا موضي.. أنتي الحين وش اللي مضايقش؟؟
راكان على ضمانتي إنه ما يضايقش بأي شيء

موضي تبحث لها عن حجة: والناس وش بيقولون علي؟؟ تملكت أمس وسافرت معه اليوم

لطيفة بهدوء: ماحد بقايل شيء.. واللي بيقول يضرب رأسه في الطوفة.. واللي عنده ريال يقطعه..
دامش ماسويتي شيء غلط ولا حرام ولا منقود.. ماعليش من حد
ويالله خليني أساعدش ...أشوف وش خذتي في شنطتش؟؟

وهما في حوارهما رن هاتف موضي.. كان فارس..
موضي بتوتر: هلا فارس

فارس باستعجال: موضي أنا في مكتب السفريات.. راكان طلع لكم حجز بعد حوالي 3 ساعات.. وأنا جاي أخذ التذاكر.. اجهزي بسرعة
أنا اللي بأوديكم للمطار.. نص ساعة بالكثير أبيش واقفة بعباتش

موضي شعرت كما لو كانت ضُربت على رأسها بصاعقة: نص ساعة؟؟

فارس يغلق هاتفه وهو يقول باستعجال: خلصيني

موضي انهارت جالسة على السرير وهي تضع هاتفها بجانبها وتقول كأنها تحادث نفسها: فارس يقول نصف ساعة ونروح المطار

لطيفة باستعجال وهي تزيحها: أنا بأكمل ترتيب شنطتش
وأنتي طلعي عباتش وشوفي أغراضش الخاصة اللي تبينها
وكلمي مشاعل تجي تشوفش لا تسوي مناحة إذا درت إنش رحتي ما شافتش

موضي بتوتر: كنت أبي أتسبح

لطيفة تمسك بشعر موضي المبلول جزئيا وتقول باستغراب: شكلش توش سابحة

موضي بتوتر: كنت توني طالعة من الحمام وأبخر شعري يوم كلمني مشعل

لطيفة باستغراب: زين ليش تبين تسبحين مرة ثانية؟؟

موضي وهي تدور مرتبكة: أخاف حد يشم ريحة البخور بشعري

ضحكت لطيفة: تدرين إنش عبيطة.. دام إنش ما بخرتي ملابسش ولا تعطرتي ماحد بشام ريحة عطر فيش إلا حد يحط خشمه في رأسش دايركت
ثم أكملت وهي تغمز لها وتخبرها بالسبب الحقيقي لتوترها: راكان مثلا!!



*****************************



بيت ناصر
ناصر يدخل بعد صلاة العصر

كانت مشاعل تقرأ في مصحفها وهو يفتح الدولايب يبحث عن شيء لم يجده
طال الوقت وهو يبحث ولم يسأل مشاعل رغم أنها أنهت وردها وأغلقت مصحفها وكانت تنظر له

بينما هو كان يتجنب فعليا أن يسألها.. أصبح يكره مؤخرا إحساسه الدائم إنه في حاجتها.. فهي أصبحت تحكم قبضتها الحريرية على كل شيء
هي من تخرج له ملابسه.. تجهز له كل شيء.. تحضر الشيء قبل أن يطلبه
يشتهي شايا يجده أمامه.. يشتهي تناول شيئا حلوا يجده أمامه
يشعر بالبرد وهو يشاهد التلفاز يجدها تحضر له غطاء
وأصبح بالفعل يستغرب قدرتها الغريبة في استشفاف رغباته وحاجاته دون كلام

كان منحنيا قليلا حين اقتربت منه وهمست بالقرب منه: ناصر وش تدور؟؟
رفع رأسه بشكل حاد ومفاجئ ليضرب رأسه في ذقنها وتسقط هي بشكل عنيف للوراء وتصدر عنها أنة ألم خافتة

ناصر بقلق لم يظهر في صوته وهو يمد لها يده اليمين ويرخي ثقله على قدمه السليمة ويشدد احتضان يساره للعكاز: أنتي بخير؟؟

مشاعل تبتسم وهي تمسك بيده لتنهض: بخير مافيني شيء

رفعها عن الأرض بخفة وهو يشدها إليه.. ثم أراد أن يفلت يدها ولكنها لم تترك يده وهي تحتضنها بيديها الاثنتين

ناصر بهدوء: مشاعل فكي يدي.. هذا أنتي واقفة ومافيش إلا العافية

مشاعل لم ترد عليه وهي تنظر ليده السمراء الكبيرة القابعة بين يديها الصغيرتين الشفافتين
أحنت رأسها وطبعت على ظاهر كفه بالقرب من إبهامه قبلة عميقة شديدة الرقة
ناصر صُعق تماما.. شعر أن مشاعره نُسفت.. وبقلبه أعاصير هوجاء وشفتاها العذبتان تعانقان بشرة يده بحنو
رفعت رأسها لتلتقي عينيهما.. مازال ناصر غير قادر على الاستيعاب ورأسه يدور من تأثير قبلتها الكاسح على دغدغة مشاعره
بدت له قبلتها طويلة جدا وقصيرة جدا.. والحقيقية الفعلية التي ينكرها هو أنه تمنى ألا تنتهي هذه القبلة أبدا.. إحساسه بقربها اللاسع مدمر ورائع ومليء بالعنفوان

ولكن ردة فعله كانت أنه نفض يده من يديها وهو يبتعد ويهمس بقسوة:
أعتقد أني قلت لش قبل الحركات البايخة هذي مالها داعي

شعرت مشاعل بالألم... بالكثير منه.. الألم الشعور الذي اعتادته حتى أصبح مرافقا لها
لا تعرف يقينا ما الذي دفعها لتقبيل يده رغم أنها تعلم أن ردة فعله ستكون قاسية
شعرت أن مشاعرها تضغط عليها بعنف
(كيف بدأ يستولي على مشاعري بهذه الطريقة؟!!
هل أحبه؟!!
أحببته؟!!
ما أعلمه هو أنه يتغلغل في روحي بطريقة تملكية موجعة)

مشاعل صمتت وهي تتراجع لتجلس وناصر يكمل بحثه
أخيرا قال لها بهدوء مستفز: فيه ملف فيه أوراق للشغل ما أدري وينه

مشاعل نهضت وتوجهت لدولاب صغير في طرف الصالة مدت يدها فوقه وأعطته المفتاح وهمست: كل أوراق شغلك رتبتها هنا وسكرت عليها

ناصر بغضب: وأنتي من اللي سمح لش ترتبين أوراقي؟!!
وش ذا اللقافة اللي عندش
يعني إلا تدخلين نفسش في كل شيء حتى شغلي..
صرتي تدخلين في لبسي وأكلي قلت ماعليه.. ومشيتها لش..
بس لين شغلي وبس.. سامعتني

مشاعل بقيت واقفة كتمثال محنط حتى أنهى سيل غضبه غير المبرر عليها
وهكذا أصبح!! مجرد سيل كاسح من قسوة غير مبررة يحاول بها طمر مشاعره ناحيتها
كلما شعر أن افتتنانه بها يزيد كلما زاد في قسوته عليها
وكأنه بهذه القسوة يحمي نفسه من تسلطها على روحه ومشاعره

حينما انتهى من الصراخ وفتح الدولاب
توجهت لغرفتها وتمددت وتغطت
كانت تود أن تهرب من أمامه منذ بدأت طلقاته الكلامية في التدافع
ولكنها شعرت أن في هذا إهانة له واستخفاف به.. لذا ظلت واقفة أمامه تتلقى بصمت سيل كلماته الموجع حتى انتهى..
ثم غادرت لتسمح لقلبها المجروح أن ينزف

ناصر فتح الدولاب تفاجأ فعلا بدقة تنظيم كل شيء
لو بقي لعشر سنوات يرتب أوراقه لما نجح في ترتيبها بهذه الطريقة
شعر بالألم من أجلها وبالكراهية لنفسه
لم يكن يوما قاسيا هكذا
ولكن ماذا يفعل؟؟
القسوة أصبحت سلاحه الوحيد أمام قدرتها الغريبة على التسلل لما تحت جلده
كان غارقا في تفكيره وهو يقلب الأوراق التي أشغلته مشاعل عنها

رن هاتفان معا.. هاتفه وهاتفها
هو راكان
وهي موضي

هي خرجت من الغرفة.. وهو دخل

همست وهي تخفي وجهها عنه: بأروح لهلي.. موضي بتسافر الحين

ناصر باستعجال: وأنا بأروح للمجلس أشوف راكان قبل يسافر



***********************



واشنطن/ بيت يوسف
قبل صلاة الفجر

البارحة تعشيا معا بصمت.. تجنبا تبادل الحديث
فكلاهما مرهق بشدة وليسا بحاجة لفتح أي موضوعات قد تؤدي لنقاش حاد كلاهما في غنى عنه
وخصوصا أن أي حوار بينهما أصبح ينذر بمعركة وشيكة

حين أنهت العشاء غادرته وهو بقي في مكتبه في الأسفل يراجع أطروحته ليعيد تواصله معها وخصوصا أنه في مرحلته الأخيرة منها

باكينام صعدت
تنهدت بعمق وهي تنظر لنفسها في المرآة
كانت تبدو مرهقة فعلا ولكن غاية في العذوبة في فستان كاجوال بلون السماء
ارتدته بعد أن تحممت وصلت
(لم يكن هناك أي داع أن ألبس له أي شيء خاص
فهو لم ينظر لي مطلقا
أشك إن كان حتى لاحظ مالبست)

ولكن مالم تعلمه أنه نظر.. بل تفحص ..ومنظرها العذب الرقيق يحز في روحه المعذبة
ولم يكن تحججه بمراجعة الأطروحة سوى وسيلة للهروب منها وتأثره برقتها وحضورها الكاسح الموجع لمشاعره
كان يراقبها بشجن عميق وألم أعمق..وهي سارحة تقلب طعامها بشوكتها دون أن تتناول منه سوى أقل القليل
وفي عينيها يستوطن حزن شاسع..

ثم نهضت وغادرت وعيناه تشيعانها بوجع
ارتدت بيجامتها.. صلت ثم نامت فورا من شدة تعبها ودون أن تفكر بأي شيء

في منتصف الليل صحت من نومها على لفح أنفاس دافئة على وجهها وأنامل تلف خصلات شعرها في حلقات لولبية وتمسح أطراف وجهها

فتحت عيناها.. كان وجهه قريبا.. قريبا جدا منها

همست بضعف: يوسف سيب شعري

همس في أذنها بعمق وخفوت: اشششش



وهاهي الآن قبل صلاة الفجر تنتظره بعد أن خرج من البيت قبل أكثر من ساعتين بعد أن قضى ساعة كاملة وهو يستحم
تشعر بألم عميق.. عميق.. عميق
لا يمكن أن يكون لهذا الألم الذي تشعر به حدود أو مسافات
موجوعة وتشعر بإهانة مرة
أشعرها أنها رخيصة.. قذرة.. نجسة
مصطلحات جارحة لم تخطر بأسوأ أحلامها يوما

( أ لهذه الدرجة يراني قذرة؟!!
يستحم لساعة ثم يهرب من أمامي
ماذا فعلت حتى أستحق منه هذا المعاملة
يفكر الفكرة ثم يصدقها
أنا لست مجبرة أن أبرر له ذنبا لم أرتكبه
أنا لم أخطئ بشيء.. ولن أعتذر عن خطأ لم أفعله
ولكني متعبة من هذا الوضع
أنا أحبه فعلا بل أعشقه..لماذا كل ما بيننا معقد هكذا؟؟)

أذن الفجر وهو لم يعد بعد
صلت صلاتها ثم قررت أن تنزل لتنتظره في الأسفل

يوسف بعد أن صلى الفجر.. كان مرهقا فعلا ويريد أن ينام
لذا عاد للبيت.. كان يتوقع أنها قد تكون عادت للنوم لذا تفاجئ بوجودها جالسة على مقعد مقابل للباب

همس وهو يتجاوزها صاعدا للأعلى: تصبحي على خير

باكينام همست بحزن عميق: يوسف.. أعتقد أنو لازم نتكلم شويه

عاد وجلس على كرسي قريب منها وهو يشبك كفيه أمامه: نعم؟؟

باكينام بألم: أنت عندك شك أنك أول راجل يلمسني؟؟

يوسف يهز رأسه نفيا بثقة: لا طبعا..

باكينام بنفس النبرة النازفة ألما: أمال بتعمل كده ليه..؟؟

يوسف بنبرة عميقة وهو يسند ظهره للخلف: العزرية فكرة أعمق بكتير من مجرد حدود الجسد
أنا تأكدت إني أول راجل يكون جسمك ليه.. لكن هل أنا أول راجل يكون ئلبك ليه؟؟
تعرفي باكي.. أنا كان ممكن أسامح أي حب ليكي ئبل ما نتجوز
مع أنو فكرة إن مشاعرك تكون لأي راجل حتى ئبل ما أعرفك بتدبحني..لكن كان عندي استعداد أسامح..
لكن إنك تستمري تحبي حد بعد ما بئيتي مراتي..دا اللي مستحيل أسامحك عليه


صمت يوسف.. انتظر منها ردا.. ردا ما ينفي كل شكوكه..
كم هو مستنزف من الألم..مستنزف
يحتاج إليها أن تخبره أن كل ما برأسه هو محض شكوك لا أساس لها من الصحة
وأنها مثلما كانت له جسدا.. هي له روحا وتفكيرا وقلبا
يحبها
يحبها
اليوم هو في غاية اليقين أنه سيبقى يحبها حتى آخر نفس يتردد في روحه
ولكنه يريدها له كاملة غير مجزأة
يريدها له وحده جسدا وروحا

مستقبله وتفكيره وحياته تتعلق كلها على كلمة واحدة من بين شفتيها
ولكنها صمتت
صمتت
أسوأ أنواع الصمت وأبشعها
صمت يدينها في نظره
صمت يحرث قلبه بمناجل الغيرة والغضب واليأس والألم

باكينام وقفت بهدوء بارد وتجاوزته بهدوء أبرد
لتترك سكونا صقيعيا يغرق ساحة المعركة المنتهية خلفها
والصقيع يتسلل إلى القلبين ليلفهما بدثاره المتجمتد

(لن أريحك..
عش بشكك مادمت قد أرتضيت أن تفكر بي هذا التفكير
حتى بعدما منحتك جسدي ومعه روحي
يا لا غبائك..
يا لا غبائك!!
هل تفكر أني سأمنحك جسدي قبل أن أمنحك قلبي
أو ربما فكرت أني منحته لك تعويضا عن قلب لم تناله
غبي .. غبي!!)

غادرته.. لتتركه وجرح قلبه يتعمق ويتعمق ويتعمق طوليا وعرضيا وفي كل الاتجاهات
قلبه ممزق
ممزق تماما
تــمــامــا


****************************



بيت عبدالله بن مشعل
الأصيل
بعد صلاة العصر بساعة

سيارة فارس تدخل لداخل السور وراكان يجلس إلى جواره

موضي في صالة البيت الرئيسية
تسلم على عائلتها المتواجدة بكاملها بدءا من جدتها ووالدها
حتى ريم وأبناء لطيفة

والدها وهو يحتضنها همس في أذنها: لا تحاتين شيء يا أبيش
أنا بكرة بأقدم لي على فيزه وبألحقش أول ما تخلص

موضي وضعت كفها على خده وهي تقبل خده الآخر وتهمس له بحب عميق ممزوج بالاحترام:
مافيه داعي فديتك تتعب روحك.. السالفة كلها يومين ونرجع

جدتها همست بقلق: تكفين يأمش خلي هيا تكلمني أول ماتوصلين

لطيفة احتضنت كتف جدتها وقبلت رأسها وهي تقول لها بخفوت:
تلاقينها حامل يمه.. وولد ولدش احتاس ما عرف وش اللي فيها

عينا هيا الكبيرة التمعت بفرح وهي تهمس للطيفة: ظنش كذا يا لطوف؟؟

لطيفة بتأكيد كاذب حتى تطمئن جدتها القلقة: ظني وأبو ظني بعد

موضي تقبل والدتها وتهمس لها: يمه لا تنسين
ترا قطرة جدتي ماعاد باقي فيها إلا شوي يالله تكفيها لبكرة
أرسلي حد يجيب لها..

والدتها تحتضنها بعمق: لا تحاتين مشاعل منتبهة من البارحة وتقول بتروح تجيب لها بنفسها

موضي تتأكد من إرخاء عباءتها وشيلتها وأن لا شيء يظهر منها
تتنهد بعمق وتوجس وقلق وعشرات المشاعر المتضاربة تتقاذفها كريشة في خضم عاصفة هوجاء
لتخرج مع والدها وشقيقها سلطان للسيارة التي تنتظرها خارجا
وسلطان يسحب حقيبتها الصغيرة خلفه بعد أن أقسم ألا يحملها أحد سواه



#أنفاس_قطر#
.
انتظرونا يا بنات مع جزء آخر الليلة الساعة 9 مساء
إن شاء الله
.

السراب!!! 16-07-09 08:21 AM

أنفاس قطر
مجرد سؤال بسيط:
هل سبق وقال لك أحد
إنك((مجرمة))
مواصلة من أمس
وآخرتها ما طمنتيني
على مشعل ليييييييييه؟!

ام هنا 16-07-09 08:25 AM

صباح الخيرات حبيبتي انفاس بارت اليوم كله تشويق منتظره بارت الليل ربي يحفظك

ارادة الحياة 16-07-09 08:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياصباح الورد والطيب والوفاء
لانفاس الابداع
اولا كيف ابننا او ابنتا
لان الجنين الذي تحملين هو ابن قارئات اسى الهجران
عشقناها مثلما عشقنا امه وسطورها
اتمنى ان تكونا بخير
بصراحة اعجبني سير الاحداث الذي جمع موضي براكان
لا ادري ما الذي تخططين له
ولكن انتظره بشوق
هل تعرفين من الذي يحزنني
هو حمد
كم احسست بحزن عميق وانا ارى مقدار ثقافته ومقدار حرصه وغيرته وهو يشدد على بكينام بأن تأتي مع زوجها
ولكن هذه الصفات لم تشفع له ووقع صريعة افة اسمها مرض نفسي
كم يحزنني المه عندما يعلم بزواج موضي
ناصر وثأر لكرامة
يابن الحلال هونها وتهون مشاعل كسرت الخجل وكسرت الحياء
وانت اذن من طين واذن من عجين
ونار تتدق في صدرك
يمعودة ارحمها وارحم نفسك
لطيفة
اعجبتني نصيحتها لمشاعل عندما اخبرتها كوني كالنحلة حوله دعيها يرى وجودك شيء ضروري في حياته
بصراحة نعم النصيحة وياريت بنات هذا الوقت يسمعوها
لا ادري لما يصبح المبيت لدى الاهل هاجس بعد الزواج
لا اقصد الحد المعقول بل اقصد الحد الغير معقول

غاليتي بكل الشوق انتظرك
وكوني على ثقة انا موجودة دائما
بالتوفيق ان شاء الله

ميثه2000 16-07-09 08:53 AM



ضحكت لطيفة: تدرين إنش عبيطة.. دام إنش ما بخرتي ملابسش ولا تعطرتي ماحد بشام ريحة عطر فيش إلا حد يحط خشمه في رأسش دايركت
ثم أكملت وهي تغمز لها وتخبرها بالسبب الحقيقي لتوترها: راكان مثلا!!



لطيفه ... ياحبننا حننا الحريم حركات الدخوون والعطووورات ... وش فيها لو حط راكان راسه عليج يا موضي تراه زوجش .. خليه ايشم الريحه الخنينه؟؟؟؟


أحنت رأسها وطبعت على ظاهر كفه بالقرب من إبهامه قبلة عميقة شديدة الرقة
ناصر صُعق تماما.. شعر أن مشاعره نُسفت..

احب الحركات العفويه .... خصوصا لما تطلع من مشاعل ... كسرت خاطر

مشاعل بقيت واقفة كتمثال محنط حتى أنهى سيل غضبه غير المبرر عليها
وهكذا أصبح!! مجرد سيل كاسح من قسوة غير مبررة يحاول بها طمر مشاعره ناحيتها

نوف وتقولين لي لا تدعين على ناصر ... شوفي شو صار في مشاعل صارت بالا مشاعر وهي اصل المشاعر والاحاسيس ... ما حارق قلبي غير اخاف عليها بعد هذا كله تنصدم وكل تعبها ايروح وهي ترتجيه يغير اطباعه.......



تشعر بألم عميق.. عميق.. عميق
لا يمكن أن يكون لهذا الألم الذي تشعر به حدود أو مسافات
موجوعة وتشعر بإهانة مرة
أشعرها أنها رخيصة.. قذرة.. نجسة
مصطلحات جارحة لم تخطر بأسوأ أحلامها يوما

الانسان الذكر مهما عليي تعليمه او عليييت ثقافته .. ايتم عقله وتفكيره في هذاالحدود ... حدود الشك في انه ايكون الاول ...... عجبتني حركتك يا باكي خليه يغلي ويغلي لغايت ما تبوز اعصابه.... على قولتنا الحقران تقطع المصران....

وسلطان يسحب حقيبتها الصغيرة خلفه بعد أن أقسم ألا يحملها أحد سواه
يااا حي ذا الطاري فديييتك انا يعلني انا الحماليه ولا يحملووونك اللي ما يستحووون من قلة العمال مافي احد ايشيل عنك ... يعلني ماذوق حزنك عسى... فديته ....

.
انتظرونا يا بنات مع جزء آخر الليلة الساعة 9 مساء
إن شاء الله



انشاء الله لا اطوليين عليننا لان توقيتتنا المحلي ايصير 10 مساءا


بنت العزيزية 16-07-09 08:55 AM

تسلم الاياادي على البارت وانتظر حلوول المسا

لكِي اعذب التحيا وارقها

سلمت يداكي

ميثه2000 16-07-09 09:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السراب!!! (المشاركة 2008908)
أنفاس قطر
مجرد سؤال بسيط:
هل سبق وقال لك أحد
إنك((مجرمة))
مواصلة من أمس
وآخرتها ما طمنتيني
على مشعل ليييييييييه؟!



مشعل ذيب والذيب ما ينخاف عليه...يعلني هب بلاه

NoOoFy 16-07-09 09:05 AM

انفاس وش يقربلتس حاتم الطائي اتوقع انتس تنتمينله وشذا كله بارت بعد بالليل كرمتس حاتمي مابه احد سواه غيرتس يتمنن علينا واذا وعد وقال ان شاءالله اسبوع ولا اسبوعين نتفاجا بغلاق القصه لحين عودة الكاتبه


يصبر قلبتس يامشاعل صبراه تدري انك ياناصر زودتها
ادبتهامره مرتين لكن كل هذا صحيح ان حركة مشاعل ليلة العرس
استفزازيه وقويه اشوي لكن حركاتك معها اقوى و اكثر استفزازيه وتقهر وتجلط القلب وش تبي اعتذرت وحاولت تقرب بكل الطرق واخرتها تقبيلها ليدك
تدري عاد انك ماتستاهل
ادواه يامشاعل انتس تردينبه خليه يحوس فيذا البيت اللي وش كبره ويسنع نفسه وشوفي بيفقدتس او لا احقريه سوي عيشته الواجبه منتس عليه وبس واعتبريه مهوب موجود وعيشي حياتس طبيعيه كلمي بتلفون وهو يسمع تدلعي تغنجي جيبي سلطان عندتس وامزحي انتي وياه بصوت عالي وخلي ضحكتس تخرق اذنه البسي احسن لبس يبين تقاسيم جسمتس
لاتكونين رسميه معه تديرين اموره واذا شفتيه يبي شي تقعد اعيونتس تراقص معه وتتبعه خليه كانه مهوب موجود
وجودتس في حياته واعتماده عليتس اثبتيه وبقوه في خدمتس له ومناظره وهو يتصدد عنتس لان عينتس عليه صدي عنه ولاتناظرينه وسوي اللي قلتلتس وشوفي ترى الحقران بيقطع مصرانه



وشذا لباس عنتس يبنت عجز اقريح ليش هالحين ماتريحين الرجال وتقولين له سبب روحتس الحمد
تدرين وش قومتس قومتس انتس واثقه ان يوسف مهوب مكوفنتس اذا ماحتسيتي
يوسف لااوصيك خلها عندك مثل الامه اذا بغيت حاجك خذها منها واذا مليت احقرها لين تدري ان الله حق وتعدل
لا وطالبه منه تكلمه وزادت اوجاعه زود


يالبي قلب الخايفه من السفر دايم تتحملين ياموضي فوق طاقتس
ماعليه ربتس بيفرجها من عنده
وحطي بالتس زين ان رجالتس نعم الرجل بتاجدينه معتس في اصعب المواقف



برضوه غيبتي فارس والعنود اليوم ترى ذا لتس ثاني يوم تغيبينهم انفاس نبيهم ونبي اخبار حياتهم حتى لو كانو متصافين يعني بس لنا نقرى امناحر الابطال وطقاقهم وليجا الصفا والمحبه قللتيه انفاس
نبي رومنسية ابو محمد لم محمد
ونبي حركات عشق وهيام ابوسعود لم سعود



الله هما اجرنا وايها من خزي الدنيا وعذابالاخره

احساسي يكفيني22 16-07-09 09:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير يا انفاس

بكل الحب والتقدير نشكر جزيل الشكر

من الحين اطالب ؟؟؟؟بروايه ثالثه ..بعد التربيه وقومتك با السلامه ..

وتسلمين يا قلبي <<على الهديه الحلوة <<<<بارت اليله تسع يا بنات رابطوا ببيوتكم <<< واخير اليله بنعرف مع راكان السر الى ما حد كشفه لا موضي ؟؟؟؟

اشهد انش صادقه يا انفاس يوم اتقولين بتعرفون بس بعدين <<<والله جاب بعدين ...؟؟ماعندي توقعات بس حب استطلاع كيف اعرفت موضي زواجه لى با السر ...........

اما هيا الله يكون بعونهااا<<اكيد بتفرح كثير بموضي ..

مشعل ..لاتحاتي هيا ولا شي الفزعه على وصول (موضي وراكان )

ناصر ..اسمح لى اقول لك مجرم وحرامي بجدارة <<غطيت على الاول والتالي ...

مشاعل ...وربي بطرانه يا بنت طالعه على الماما قويه ورقيقه ...

وعلى سلم الطائر ....<<<<منتظرينك اليله

همسه ...تسلم يمناك يا انفاس ايه الحلاوة دي كلهاااا بارعه

sweetrose 16-07-09 09:32 AM

يعطيك العافيه يارب..


و تسلم هالانامل..

بس بليييييييييييييييز طولي البارت اكثر =)

زارا 16-07-09 09:37 AM

السلاااااااام عليكم..

اليووم شكل عوودتي كانت للقصص اللي من زماان ماارديت عليها..
تدرين عاد نفوووسه وش الكلمه السحريه اللي خلتني ارجع ارد اليووم((((( وااااشــــــــنـــــقـــطـــن ))))) هخهخهخهخه
لاا عاد حبيت ارجع اليووم لاوول اياام العز لما كنت ارد واستمتع بالرد مدري ليش هالمتعه مختفيه بالفتره الاخيره.. صاايره ردوودي تلووع الكبد مهماا حااولت اني اركز فيهاواتميلح فيها..شكلي والله العالم بهجر الرد على القصص من غير شر بالفتره الجايه..


المهم اليووم وبهالجزء ماااااااااااازااااااااااال رااكاااااااان يماااااااااااارس دووووووره بالفزعااااااااااات. والله يااخووفي تكون نهاايه هالرجال بسبب فزعه..هع
اممممم تدرين اكثر واحد منقهره منه وعليه بنفس الوقت هو مشااعل.. لما انتي يااختي تقدرين تسووين هالحركات اللي تسووينها لنااصر ليش من الاوول مشيلتنا همتس ياا اختي؟؟ ادري ان الظروف حتمت عليتس هالشي وانتس تقومين بالتودد اللي المفروض هو اللي يقووم فيه وخصووصا في بدااية حياتكم الزوجيه.. بس هذا انتي مااشااء الله عليتس عندتس علووم يالعووبا ومأذيتنا ..اوول عمرتس باستحي وبمووت من الحيا.. حريم صدق. يوم شفتي حيااتس على المحك قلتي خلاص مابدهاش نتمصلح ونقوم بدور هاللوح اللي مايفهم واللي كله يصاارخ ويهااوش.. ومع هذا والله ارحمتس وانتي بالشكل هذاا.. تسووين شي مو متعووده عليه ومع هذاا ماايعجب ناصر افندي.. اللي كله هواش واهانه وجرح مشااعر.. الحين انت ياانوويصر ليش يووم ان البنت تحاااااااااااول تكووون انت اهتمامها كله ومهوب معجبك.. يااويلك ان قلت شفقه ورحمه وكلام المسلسلات هذا؟؟ يعني وش هالشفقه والرحمه اللي بتخلي الانساان يتحمل اهانات وكلام جارح.. يااا الثووووووووور عدل وضعك معها لاا بكره يدروون اهلهاا والله ان ترجع تحفي لها ومااااا يردونها لك الا بعد ماااا يطيح شعر رااسك كله.. اعقل عاد نااصر وخلك رجال وفكر بعقلك الانسااني مو عقلك الثيراني..هخهخهه

موضي : من قدتس يالدبيه بتساافرين مع ابا الفزعات راكان فزعوني..هخهخهخه.. يمكن بعد بالخط تلقوون لكم احد يبي فزعه والا الحمد الله راكان جااهز ويفز له؟؟هخهخهه
يااقهر يعني انتي الحين خلااااااااااص صرتي صدق بدق حرمة راكان ومااعاد فيه امل يااخذ وحده ثااانيه ؟؟ والله قهرتني انتي وختس القفل اللي بترجع تسبح عشان رااسها فيه بخور.. ؟؟ اجل لو هو بعبايتس وش سوويتي كان نطيتي بالبانيوا والعباايه عليتس..هخهخهخهخه
المهم عاد يله شكلي اليوم برضى على هالزواج وبقول هالله الله براكان ياا مويضي وتحملي تضايقينه والا تنكدين عليه والا تقاارنينه بحمد.. وموو كل شوووي نااطه لنا بحركات تجيب الهم.. بس والله مستعجله ابي اشوووف وشلون بتتصرفين مع راكان وانتم بالغربه.. بس والله ابووتس بعد ماعنده وقت بيجي ويقطع عليكم الخط هناك..هخهخهخه
بس صدق يعني الحين ماعاد فيه حفلة زواج والا وش؟؟؟
اهل وااااشنقطن دي سي>> يااسلاااااااااام من زماان عن هالكلمه..هع
باكي ويوسف : يااعيال مصر.. ياا ابناء النيل هدووو اللعب شووي في بلااد الخواجات ولاا تفضحونا يالعرب عند الامكريكالن اكثر من فضاايحنا اللي عندهم.. بااكي ياا مسووده الوجه وش هالراس اللي عندتس جعله للبط.. حمااره انتي حماااره.. جتس الفرصه ليييين عندتس عشاان تبررين ليووسف كل اللي صاار وانتي رااكبتس كبريااااء الاترااك وعنجهية الايرلند ويباااسه راس المصريين.. جعل راستس البط.. هبلاا انتي يعني وبعدييييين وش اخر هاللي انتي تسووينه؟؟ تبين الطلاااق مااراح يطلق .. تبين تنفصلين ماراح ينفصل جعل تنفصل رقبتس يالبقره..عشان كذا خلي هالهبل اللي انتي وهالمشااعر اللي مااايعرف عنها احد الا انتي.. اذاا اهم شخص بالدنيااا اللي هو زوجتس ماعرف عنها بلييييييييييهاااا واشربي موويتها .. خليهاا لتس تزيييييدتس قهر وحرق اعصاااب.. وبكره ان شاااء الله نشووفه جااايب له زوجه ثاانيه على رااستس ياا حفيده العمده.. وخلي هذيك الساعه الخباااال اللي انتي فيه ينفعتس.. والله العظيم ماايحرق قلبي الا هالغرووور والتكبر اللي عند بعض البقر .. خلاص تحبينه ويحبتس وهو حلالتس وانتي حلاله حرق الاعصاااب هذاااااااااااا ليييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تبونا نتحمس .؟. ابد ومالكم علي حلفااااااان متحمسيييييييين.. تبوونا نتعااطف ؟؟.. هذي ماراح اكذب فيها اناا ياا وحده معتس يااا باكي مو متعااطفه الا خااطري ادخل وادوووووووووووووس ببطنتس ليييييييين يطلع الدم لمختس ويشتغل عدل..تووكم باوول يوووم وكلاامكم يسد النفس وكله شكووك واوهاام .. والله اذاا استمريتوا كذااا عني انا اسبووع اسبووعين بالكثير وكل وااحد راجع يعيش برووحه ياا البقررر..>> اظن اني اطلقت اكبر كميه مني بالسب في هالجزء..هخهخهخه

نفووووووووسه.. انتي دبيه .. وانتي تدرين ليييييييييييش؟؟ مااراح اقوول اي شي؟؟ انتي عاارفه.. اشووفتس على خييييييير.. والوعد جزء اليووم اذاا الله احيانا السااعه 9..

تسلم ايدك يااعسووله..

حلا_حياتي 16-07-09 09:53 AM


صـبــآحكـ كــآدي

اقتباس:

.
انتظرونا يا بنات مع جزء آخر الليلة الساعة 9 مساء
إن شاء الله
.
ونآآسهـ شكرآ نفووسهـ ,,

ناصر وبعدين معاك يالدووب ماقلنا لك اعقل ولعد تجرح مشاعل ,,

مشاعل على قسوته وكلامه الجارح معاك حبيتيهـ اجل لو كان يقولك كلام حلو واسلوبه بجنن وش سويتي ؟؟ ,, انجاز حلو يابنت اللي خليتيه يتعلق فيك ويحبك وينحاس بدونكـ ,,

باكي حركة وكلام يوسف جرحوها وهذا بيخليها تزيد عناد اكثر من قبل ,, وهي مافكرت انه يوسف ماينلام بفكرته عن الموضوع لانهـا ماصارحته بشي من البدايهـ هذا اللي خلاه يشكـ ,,

موضي متحمسه اعرف وش بيصير بينك انت وراكان ,, ومهمة راكان الصعبه انه يقولك وش اللي صاير بمشعل ..



wrood 16-07-09 12:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

I will comment after the next part
thanks baby

الترف المغنج 16-07-09 12:08 PM

صــــــبـــاح الــــــزمــــرد صــــــبـــاح الــــعــقـــيق

صــــــبـــاح الـــــــزهــــر والـــــزهــــــــــــــــور

ادام اللة نعمة الصحة والعافية عليك وزاد عليك مواهب لاحدود لها ................ [غاليتي حصني نفسك دائماً ]


لقد صدقتي دائما الكلام يضيع امام الابهار............. لذا نلجأ الى الصمت ..................وكوني على يقين انك تحملين بين يديك قلوبنا................... وأصدقك القول أن ليس لإعجابنا بالقصة فقط ..............بل ما تحملين من الأخلاق التي تأسر الألباب وتحتل القلوب ...................... لذا كوني على يقين ............. ان من خلفك أخوات محبات ومأسورات ............... وقارءات مستمتعات ومنتظرات ................

أخــــــتـــــكـ // الــــتــــــــــــــــرفـ المـــــــــــغــــــــنـجـ

النصف الاخر 16-07-09 12:35 PM

هلا وغلا بارت هادي
نبي نطمن علي مشعلنا وش صار عليه الليله نستناك علي نار مع راكان وموضي وخفي نفوسه علي مشاعل ماتتحمل يكفيها ماجاها

نــــجــــود 16-07-09 01:09 PM

تسلمي انفاس على البارت


بانتظار الساعه التاسعه


ظني بهالسفرة راح قلبين يتقربون من بعض هما ركان وموضي

أحلامي خيال 16-07-09 01:29 PM

في انتظار الليل ان شاء الله

راكان وموضي.. ماذا ينتظرهما خلال السفر؟
مشاعل وناصر: صرت قاسيا يا ناصر أكثر مما يجب.. لابد أن طاقة احتمالها ستنقضي فلا تستفز صبرها!
يوسف وباكي.. باكي عليها أن تشرح موقفها فاكثر ما يقتل الحب هو الشك والغيرة.. تشرح له ولعله ما يصدقها أو يسامح المهم انها تخلص ذمتها من ناحيته..

تسلمي أنفاس ودمت بود

سهرانة الليل 16-07-09 01:34 PM

صباحو
يوسف ماعندي الاكلمه وحده فقط لاغير
يا لا غبائك..
يا لا غبائك!!
موضي وركان متحمسه لمعرفة ماسيحدث بينهم
ناصرمارح تقدر تستغني عن مشاعل مهما سويت وبتسوي لانك مارح تكون بقوة الانثى
مشكوره ياقلبي على البارت الاكثر من رائع
بانتظار الليل بفارغ الصبر

جورية حمرا 16-07-09 02:40 PM

اقتباس:

موضي تقبل والدتها وتهمس لها: يمه لا تنسين
ترا قطرة جدتي ماعاد باقي فيها إلا شوي يالله تكفيها لبكرة
أرسلي حد يجيب لها..

والدتها تحتضنها بعمق: لا تحاتين مشاعل منتبهة من البارحة وتقول بتروح تجيب لها بنفسها

موقف جديد يعطي ناصر فرصه لجرح مشاعل او يظهر صورتها بوضوح قدامه خصوصا انها مسؤوله عن جدتها قبل الزواج

inay 16-07-09 03:04 PM

باكي ..ازعجني تصرفها على الاقل ان وجدت ان كبرياءها المزعوم لا يسمح لها بالاعتراف بالحقيقة وببراءتها فلتفهمه علاقتها مع حمد وواقعها بطريقة غير مباشرة ..وبالتاكيد بعد ذلك تعامله ببرود والخ لانه شك بها ..فمن الطبيعي ان لا تجعل شكه وظنه السئ يمر مرور الكرام ..

ننتظرهما على نااااار باحداث ومواقف جديدة وكيف سيكشف سر حمد لا ادري ربما لهيا دور مستقبلا في هذه النقطة ..

مشاعل وناصر اللي راح اغير رايي فيه ..كثير عليها كل هذا وهي التي انتحلت شخصية جديدة من اجله ...لو كنت مكانها بموقف اليوم سارفع الراية البيضاء لانها فعلا حاولت وحاولت وخليه يتزوج ...

قهرني والله ناصر يا ربي يصير انقلاب في الادوار ويكون هو الي يجري وراء رضاها..


موضي وراكان هما اكثر ما اريد القراءة عنه الليلة

اما هيا الله يستر وان شاء الله تكون حامل وتصدق الكذبة ^_____^

دلوعه كيوت 16-07-09 08:46 PM

جاااااااااااااااااااااااااااااري

انتظااااااااااااااااااااار البااااااااااااااااااارت

#أنفاس_قطر# 16-07-09 09:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آسفة آسفة آسفة على التأخير
جاني ضيوف غير متوقعين حياهم الله وحياكم وتوهم راحو
السموحة منكم
ومساءات الألق والاختلاف والروعة
على أروع وأعذب متابعات وصديقات
أنا عارفة أنه بارت اليوم كان صغنون عشان كذا قلت يا الله بارت مسائي مايضر
بس يا خوفي يجي لي يوم ألاقي بارتاتي اللي كتبتهم خلصوا وأحتاس
المهم شنو؟؟
من كثر ما أهذر ما عدت أركز
إيوه!!!
بكرة البارت بيكون بعد صلاة الجمعة إن شاء الله حدود الساعة 1 الظهر
مابي أنشغل بشيء قبل الصلاة
وإن شاء الله وإن الله أحيانا كل بارتات يوم الجمعة بتكون في هالوقت
لكن بارت بعد بكرة السبت بيكون في موعده الصباحي المعتاد إن شاء الله

ويالله استلموا
.
الجزء 75
.
قراءة ممتعة مقدما
.
لا حول ولاقوة إلا بالله
.
.


أسى الهجران/ الجزء الخامس والسبعون


لندن
مكتب التحقيق التابع للشرطة البريطانية (اسكوتلانديارد) في مطار هيثرو

رجل شرطة انجليزي يقترب من مشعل بأغلال ليقيد يديه استعدادا لنقله لمكتب التحقيق الرئيسي

مشعل يرفع يديه بحدة ويبعدها عن الشرطي وهو يهمس بغضب:
لن أسمح لكم بتقييدي كأني محكوم في جريمة
أنتم تتجاوزون كل الأعراف المعروفة

تراجع الشرطي الانجليزي للخلف..
فرغم تراجع شهرة مرونة الشرطة البريطانية التي عُرفت به وخوفهم من التورط في أي مخالفة دستورية
إلا أن الوضع مازال متحكما في فكر بعض أفرادها كما غُرس فيهم
فالشرطة البريطانية عُرفت أنها الأكثر مرونة بل وخوفا بين كل قوات شرطة العالم
فقبل عدة سنوات لا تستغرب أن ترى رجل شرطة بريطاني يُضرب في الشارع دون أن يدافع عن نفسه
لأنه يخشى أن يصيب المهاجم بأي إصابة فيرفع عليه دعوى.. والقاضي سيحكم فورا ضد الشرطي

ولكن بعد موضة مكافحة الإرهاب التي شاعت في العالم أصبحت الشرطة البريطانية أكثر تحكما وقسوة
ولكن وضعهم بالتأكيد أفضل بألاف المرات من كثير من قوات الشرطة في دول كثيرة

رئيس التحقيق نهض واقترب من مشعل وهو يهمس بهدوء: مابك سيدي؟؟
لا بد من تصفيدك بالأغلال حتى تتم عملية النقل

مشعل بغضب: وأنا لن أسمح لكم بتصفيدي فأنا لست مجرما
ولم أعرف بعد ما تهمتي
كما أنكم لم تسمحوا لي بإحضار محامي
أي عدالة هذه؟؟

رئيس التحقيق بهدوء مهني: سيد مشعل نحن مجرد مكتب مؤقت ولسنا مخولين بإعطائك أي تفاصيل
اسمك موجود على اللائحة السوداء ولا أعلم ماهي تهمتك تحديدا
لابد أن تتوجه لمكتبنا الرئيسي وتستطيع أن تهاتف محاميك ليقابلك هناك

مشعل بثقة: لا بأس.. ولكن لن أسمح لأحد بتقييد يديّ..

رئيس التحقيق: لا بأس.. سأتجاوز عن الأصفاد
ثم يشير لرجلي شرطة ليحيطا به ويقوداه للخارج
كان مشعل يتمنى أن أن يهاتف هيا ليبلغها أنهم سيقتادونه خارج المطار
ولكنه بعد مكالمته مع موضي وراكان أخذوا جهازه المحمول
ومتعلقاته الشخصية كلها.. حتى حزامه وقلمه وحذاءه
لذا قرر أن ينتظر حتى يصل مركز التحقيق ويتصل بالسفارة وبالمحامي
وحينها يستطيع مهاتفتها وطمأنتها من المركز
رغم أنه يعاني قلقا كاسحا عليها
فهي كانت متوترة جدا من توقفهم في لندن
وظهر أن لتوترها وخوفها سببا فعليا
وخصوصا أنها تشعر أن الذنب ذنبها لأن التوقف كان من أجل إكمال نقص في أوراقها هي من تسببت فيه
لذا انهارت في بكاء هستيري وهم يمسكون به ويبعدونه عنها
الأمر الذي أصاب مشعل بالجنون قلقا عليها



**************************



الدوحة
سيارة فارس المتوجهة للمطار

منذ ركوب موضي والصمت يعم السيارة المنطلقة بسرعة
عدا حوار متقطع بين راكان وفارس
موضي جلست خلف فارس وكأنها تحاول بدون أن تقصد أن تبتعد عن راكان قدر ما تستطيع
ولكن موقعها أتاح لها رؤيته بشكل أوضح وهي ترى صفحة خده
إنها المرة الأولى التي تراه من هذا القرب الشديد.. مجرد سنتيمترات بينهما

شعرت بألم مر يجتاح روحها المهزوزة
وهي تراه في جلسته الواثقة التي ألتهمت المقعد في استرخائه الفخم عليه..
كان يسند كوعه اليسار إلى المسند بينه وبين فارس.. ترى بوضوح ساعته الفاخرة
كفه الكبيرة بعروقها البارزة الدالة على قوة يديه التي اعتادت معالجة الأسلحة ومعانقة بيادق الشطرنج.. ولكنها ماعرفت يوما معانقة أنامل إمراة ما!!

تراه أسطورة كما كانت تراه طوال سنين مراهقتها
فكه المرتفع وشفتاه المزمومتان بقوة
العارض المحدد بأناقة في خده الأسمر
وسامته المختلفة عن أي رجل في نظرها.. عامرة بعبق رجولة صميمي موجع
حضوره المتألق الواثق الذي يوحي بسيطرته المتحكمة بشفافية غير متسلطة على ماحوله

كل هذا أورثها إحساسا متعاظما بالمرارة والندم على تهورها في تلك الليلة المشؤومة حين طلبت منه أن يتزوجها
شعرت أنها باهتة بجواره.. باهتة للغاية.. وضئيلة للغاية
شعرت كما لو أنهما يمثلان ثنائية الجبل وحبة الرمل
هو الجبل وهي حبة الرمل
من سيرى حبة الرملة بجوار الجبل؟!
وكيف ينحني الجبل ليصل لمستوى حبة الرمل؟!!

فعليا وحقيقة موضي لها ألق خاص جدا.. قد لا تكون بجمال لطيفة أو حتى مشاعل ذات الجمال الهادئ..
ولكن موضي كانت مليحة جدا
لها جاذبية مثيرة والعين لا تمل من النظر إليها
وشخصيتها وحديثها مختلفان ممتعان وعميقان

ولكن حمد وحياتها معه حطمت كل ثقتها الأنثوية بنفسها أمام أي رجل
فكيف أمام راكان الذي كانت تراه هي بالذات رجلا أسطوريا مختلفا؟!!

حمد مارس عليها خلال أربع سنوات أبشع صنوف القهر والإذلال والمهانة بل والتحقير
كلما شعر هو بالنقص.. حرص على أن يشعرها بنقص أكبر حتى يضمن أن تبقى أسيرته.. وحتى يبقى منتشيا برجولته المريضة


وصلا للمطار وهي غارقة في أفكارها المرة المثقلة بالألم

نزل فارس لينادي حمالا
حينها ألتفت راكان لموضي وهمس بصوته العميق: موضي

موضي انتفضت بعنف وهي تسمع صوته يخاطبها بشكل مباشر للمرة الأولى رفعت عينيها له بخجل وهي تهمس بتلقائية: لبيه

شعرت كما لو أن ماسا كهربائيا صاعقا شطرها نصفين وعيناها تتعلق بعينيه وأسر نظرته المختلفة

راكان من ناحيته لم يكن يشعر بأي شعور خاص..
محرج قليلا من سفرها معه..
ولكن إحساسه بها لا يختلف عن إحساسه بالعنود أو مريم
مجرد أخت ربما
أضطرتهما الظروف للسفر معا
وسيتعامل معها على هذا الأساس


همس لها بهدوء: لبيتي في مكة (داخليا تأثر من ردها التلقائي عليه "لبيه")
ثم أردف: يا الله انزلي

نزلا كلاهما
هو بثقة.. وهي بتوتر مرتعب
وفارس كان قد أنزل حقيبتيهما ويقف مع الحمال
توجها للداخل وفارس ودعهما
همس في أذن موضي: ترا راكان ما يعض شكلش رايحة عزا

لطالما كانت علاقتها بفارس استثنائية همست في أذنه برجاء عميق: خلك معي شوي

فارس يبتسم ويهمس في أذنها: سيارتي واقفة في الممنوع.. يعني بتفيدش ذا الخمس دقايق
يالله مع السلامة وسلمي على مشعل

موضي وقفت بتوتر وراكان همس لها بهدوء: موضي تعالي

كانت تمشي بعيدا عنه قليلا

راكان تراجع وهو يهمس لها بثقة حانية: موضي لو سمحتي خليش جنبي إلا لو تبيني أمسك يدش كنش بزر

موضي أدخلت كفيها في كمي عباءتها رعبا أن يفعلها وهي تهمس: خلاص خلاص جنبك

أنجزا معاملتيهما ودخلا لداخل المطار انتظارا لإقلاع الطائرة المتبقي عليه حوالي ساعة وربع

توجها لقاعة انتظار الدرجة الأولى وهي تمشي بجواره وتتمنى لو كان بينهما كل مسافات الأرض وبحورها وجبالها وسهولها..
جلسا.. موضي جلست مقابلا له في أحد زوايا الصالة الشاسعة وبينهما طاولة زجاجية صغيرة
وهي تتحاشى رفع عينيها إليه
همس لها: تبين تشربين شيء؟؟

موضي هزت رأسها بلا..

راكان وقف وهو يقول بهدوء: أنا بأروح أتوضأ باقي على صلاة المغرب شوي..
تبين توضين؟؟؟

هزت رأسها بلا.. وهمست بخفوت والكلمة تخرج متحشرجة كما لو كانت تكاد تختنق بها: متوضية

حين عاد راكان كان يجلس خلفه ومقابلا لموضي شابان جاءا وراكان غائب في الحمام
كانت موضي غير منتبهة لشيء لأنها لم ترفع رأسها أساسا لشدة توترها وخجلها من الموقف الذي وضعت فيه
لم يخطر لها ما حدث ويحدث ولا حتى في أسوأ كوابيسها

راكان جلس ثم همس لها بثقة: موضي تعالي اجلسي على الكرسي اللي جنبي

موضي بتوتر: نعم؟؟

راكان بذات النبرة الواثقة الهادئة: أقول تعالي على الكرسي اللي جنبي

موضي حين رفعت رأسها ورأت الشابين المقابلين لها عرفت سبب طلبه
رغم توترها قامت تنفيذا لطلبه وجلست جواره

راكان طلب هذا الطلب بتلقائية..فلو كانت أخته سيطلب منها ذات الطلب

ولكن موضي توترت (يعني أنا حد بيطالعني.. أنا حتى مهوب مبين مني شيء
حتى الشيلة منزلتها على النقاب
وش عنده ذا؟؟
يتمسخر علي يعني
وإلا يبي يحرجني؟؟)

تنهدت وهي تنهض

(لا حول ولا قوة إلا بالله
شكلي ماني مخلصة ذا الرحلة إلا مستخفة
مستحيل راكان يفكر ذا التفكير
أنا اللي مخي مركب شمال)

جلست على المقعد المنفرد المجاور له
وهي تعتصم صامتة بمكانها
حتى أذن المغرب.. وقاما للصلاة

أعطاها رقم هاتفه حتى تتصل به فور انتهاءها من الصلاة
صليا كلاهما
ثم توجها لركوب الطائرة

مقعدان متجاوران.. وقلبان أبعد ما يكونا عن التجاور والتقارب

شعرت بتوتر عميق وأن درجة حرارة رأسها ترتفع
تشعر أن دماغها يشارف على الغليان..
فرغم اتساع مقاعد الدرجة الأولى ولكن أقل حركة منها ستجعل كتفها يلامس كتفه
أو ربما قدمها تضرب في قدمه
أخذت المقعد الأقرب للنافذة والتصقت بها وهي تحاول أن تبتعد عن مداه المسيطر
وألقه الذي يشعرها بالضآلة
وحضوره الذي يشعرها بالنقص
ووجوده الذي يربك مشاعرها ويحصرها في زاوية مقيتة تبدأ من انتقاص الذات لتنتهي بامتهانها

راكان يشعر بالفعل بخجلها وتوترها وهو يحاول ألا يزيد عليها وأن يراعي مشاعرها
ولكنه لا يستطيع أن يفعل أكثر من هذا في هذا الظرف الذي وضعا فيه


أقلعت الطائرة
همس لها بهدوء اعتيادي ودود : موضي.. تحبين تمددين ..افتحي الكرسي شوي
الرحلة طويلة

موضي بخجل: لا لا.. مرتاحة كذا

جاء العشاء ورفضت موضي أن تأكل.. راكان كان سيأكل من أجلها فقط من باب اللياقة
وحين رفضت رفض هو أيضا

رفضا كلاهما فتح التلفازات الموجودة أمامهما
تناول راكان الجريدة وبدأ في قراءتها
وموضي أسندت رأسها للناحية البعيدة عن راكان
واستغرقت في تفكيرها الخاص
والـــمــــوجـــــع!!



**********************



واشنطن/ الساعة 11 صباحا

يوسف ينهض من نومه وهو يشعر أن جسده مفتت وعظامه تؤلمه
فهو قضى ليلته البارحة يتجول في طقس صقيعي بعد أن أخذ حماما وشعره مازال مبلولا
شعر ويشعر أن البرد دخل في عمق عمق عظامه
يحتاج لحمام ساخن ينفض عن عظامه البرد

فتح عينيه وهو ينظر لجواره.. لم يجدها
البارحة صعدت قبله.. وحين صعد وجدها تتمدد على السرير وهي تلف جسدها حتى رأسها بالغطاء
تمدد جوارها والألم يستوطن كل خلية وذرة في عقله وقلبه
عاجز عن التفكير.. ويجهل كيف يتعامل معها
هدد كثيرا أن ينتقم منها ويأدبها
ولكنه بينه وبين نفسه يعلم أنه مثقل بحبها وفي ذات الوقت مثقل بالألم والجرح منها
وبين الحب والألم وجد نفسه مصلوبا على مشانق الحيرة واليأس


مازال ألم البارحة غير الإنساني يحز في كل شريان من شرايينه
كيف يجتمع لامرأة ما أن تكون رائعة هكذا!! ومريعة هكذا!!
رائعة.. ومريعة !!
أحرف متشابهة... ووجع لا شبيه له في تنافرهما

أخذ حمامه الساخن وشعر بالنشاط
ارتدى ملابس دافئة ونزل للأسفل
لم يجد باكينام!!
سأل ماريا عنها

أجابته ماريا بحرج:
نزلت مبكرا وهي تحمل حقيبتها



***********************



الدوحة
بيت فارس بن سعود
الساعة العاشرة مساء


كانت العنود تجلس مع أم فارس في صالة البيت الرئيسية
الاثنتان تتبادلان الحديث وتشاهدان برنامجا دينيا على التلفاز

دخل فارس
سلّم ثم جلس
همست العنود برقة: تعشيت؟؟

فارس نظر لها مليا ثم همس بغضب مكتوم من بين أسنانه:
أنا كم مرة قايل لش اللبس ذا ما تطلعين فيه برا غرفتش

كانت العنود ترتدي بنطلون برمودا وبلوزة بدون أكمام
العنود نظرت بتوتر لنفسها وهي تهمس بحرج: الوقت متأخر ومافيه حد بيجينا
وبعدين مافيه حد غيري وغير أمي وضحى

فارس بحدة: وترادين بعد

العنود وقفت وهي تهمس بصوت مختنق: آسفة.. بأروح أبدل

فارس شعر فورا بالضيق من نفسه..فهو يغار عليها بجنون
يغار عليها حتى من الخادمات.. ولا يريد أن تبصر مفاتنها عين سواه
ولكنه تضايق لأبعد حد من أسلوبه الحاد معها
يعلم أنها رقيقة ولا تحتمل قسوته التي مازال عاجزا عن كبح جماحها

ما أن غادرت حتى ألتفتت له أمه وهي تقول بنبرة حانية:
شوف يأمك.. أنا ما أحب أتدخل بينك وبين مرتك
بس هذي مهيب أول مرة تحرج العنود على سبة لبسها قدامي

فارس بهدوء: هذا أنتي قلتيها.. مهيب أول مرة.. يعني تدري إني ما أرضى تسوي ذا الشيء.. ليش تسويه؟؟

أم فارس بحنو: يأمك البيت مافيه حد غيري أنا وياها.. وهي قبل كانت لابسة جلابية
وعقب طلعت فوق وبدلت تنتظرك.. وأنا اللي دعيتها..
العنود صغيرة ومدللة من يوم هي في بيت هلها.. تكفى يأمك ما تحزنها على سبة شيء ما يستاهل..
وحتى لو عندك شيء تبي تقوله لها.. عندكم غرفتكم قول لها وأنت بروحكم..
لا تكسر نفسها وتلاغيها قدام حد.. حتى لو كان أنا

فارس همس بهدوء رغم ضيقه: إن شاء الله يمه

أم فارس بتشجيع: زين اطلع لها.. أدري إنها خلاص ماعاد هي بنازلة عقب ما فشلتها

فارس يحتضن ذراع أمه ويقبل كتفها وهو يهمس بحب ممزوج بالاحترام:
والله مافيه مثلش يمه في الحريم كلهم
خليها شوي.. أدري إنها تبكي الحين
وأنا ما أستحمل دموعها
بعد شوي بأطلع




****************************



بيت مشعل بن محمد
الساعة 10 مساء

لطيفة متوترة جدا وتشعر بضيق عميق
تدور في غرفتها انتظارا لمشعل

مشعل دخل الغرفة وعيناه تبحث عنها كعادته
كانت تقف مكتفة يديها
اقترب منها .. رفع وجهها همس لها بقلق: لطيفة وش فيش؟؟
وجهش فيه حكي

لطيفة ابتلعت ريقها وهي تشد ذراعه لتجلسه ثم جلست جواره
وهي تقول بصوت متجلد لكن مختنق: أبي أقول لك شيء
أنا ما تصرفت بشيء لين أقول لك ونتصرف سوا

مشعل بحدة خفيفة: لطيفة بدون مقدمات.. وش فيه؟؟

لطيفة بألم عميق وخوف أعمق: أنا لقيت زقاير في أغراض حمود



******************



بيت ناصر
الساعة 11 مساء

عاد ناصر منذ حوالي ساعة لم يجدها في الصالة ولا في الغرفة
استغرب فهي لم تستأذنه للذهاب لمكان
ورغم أنه في كل مرة تستأذنه يهبها بعضا من كلماته المسمومة
ولكنها لم تتوقف مطلقا عن استئذانه
نظر للهاتف بيده (أتصل فيها؟؟
مستحيل
مستحيل
يمكن عند أمي وبترجع بعد شوي)

وهو يفكر سمع صوت خلاط كهربائي قادم المطبخ
شعر براحة غير مفهومة أنها هنا.. وقريبة منه
عاد لغرفته استحم وصلى وهي مازالت تعمل في المطبخ
جلس يشاهد التلفاز وهي لم تخرج من المطبخ
وهو يقاوم رغبة عارمة أن يذهب لها ليرى ما الذي يشغلها كل هذا الوقت
في نهاية الأمر وجد نفسه ينهض ويتوجه لها
نظر لها مليا وهي مشغولة تماما في إعداد أكثر من صنف من الحلوى

مشاعل كانت تشعر بضيق عميق يكتم على قلبها وتفكيرها
فهي تعلم أن سفر موضي بهذه الطريقة المفاجئة ليس إلا لمصيبة
وتعلم أنه حتى لو كانت هيا مرضت.. فمشعل يستحيل أن يقلقهم ويستدعي موضي
فمشعل قادر على التصرف.. ولطالما أحكم سيطرته على كل شيء
وليس مرض هيا بالشيء الذي سيعجزه إلا لو كان هو نفسه عاجز عن التصرف
وهذا الخاطر أصابها بتوتر عظيم وقلق أعظم
وحاستها السادسة تعمل بحساسية مرعبة لتنبئها أن هناك خطبا ما بمشعل

همس ناصر بهدوء فيه رنة سخرية: عندنا حفلة آخر الليل؟؟

مشاعل التفتت عليه وهي تهمس بخفوت متوتر: أنا زهقانة وحبيت ألهي نفسي شوي

ناصر بذات نبرة السخرية: ومن اللي بياكل ذا كله؟؟

مشاعل بهدوء: بيت هلي وبيت هلك وبيت فارس ومشعل وعمتي نورة والمجلس والجيران
ولو زاد أرسلنا للحارة للي جنبنا

ناصر بغضب: تمسخرين حضرتش؟؟

مشاعل بانفعال: تكفى ناصر.. الليلة أنا ماعندي طاقة أتحمل قسوتك
لو قلت لي كلمة زيادة بأروح أنام عند أمك

ناصر بغضب أكبر: وتهددين بعد؟!!.. روحي أبركها من ساعة

كان لسانه يقول شيئا مختلفا عما يشعر به.. فور أن أنهت جملتها التهديدية:
" أنها ستغادره لتنام في مكان آخر"
شعر بالخواء.. خواء متوحش جارح.. شعر أن المكان سيكون خاليا كصحراء مدهرة دون أنفاسها
كيف سينام دون تقلب جسدها الرقيق بجواره؟!!

ولكنه كعادته مؤخرا.. مشاعره الحقيقية مطمورة في نقطة عميقة حتى هو نفسه عاجز عن الوصول إليها وإلى كنهها

صمتت مشاعل فهي لا تريد استفزازه
ولكنه لم يصمت: فالحة بس تهددين.. يا الله روحي.. ليش واقفة؟؟

مشاعل خلعت المريلة التي كانت تغطي بيجامتها الحريرية.. وألقتها جانبا وخرجت دون أن ترد عليه
توجهت للغرفة الخالية وأغلقت الباب على نفسها



*************************



طائرة محلقة في السماء
متوجهة لمطار هيثرو
وتبقى على وصولها حوالي ساعتين

موضي بقيت تفكر لوقت طويل وهي منطوية على نفسها بعيدا عن راكان
حتى داعب النوم أجفانها وهي على ذات الوضعية

وراكان بعد أن أنهى قراءة الجريدة التفت لها ..بدت له نائمة
فأسند هو رأسه للكرسي دون أن يفتح الكرسي لوضعية التمدد
وأغلق عينيه ليغط هو أيضا قليلا

بعد وقت ما لا يعرفه تحديدا
صحا على رائحة عطر خفيف ولكن عميق تداعب أنفه
فتح عينيه
كان رأسها على كتفه
شعر بالحرج ليس من أجل نفسه
ولكن من أجلها
لأنه يعلم أنها إن صحت وهي على هذه الوضعية ستشعر بخجل شديد.. ولن تجرؤ على رفع عينيها له
حرك رأسها بخفة وأبعده عن كتفه وأسنده لرأس الكرسي
شعر أن رائحة عطرها التصقت بكتفه وبقايا دفئها تترك أثارها على عضلات كتفه
بدا غريبا عليه هذا القرب الأنثوي المختلف
ولكن أين الاختلاف؟؟
أ ليست مثل العنود ومريم؟!!!!!!!!

راكان همس بهدوء : موضي.. موضي

موضي انتفضت بجزع وهي تتحسس نقابها لتتأكد أنه على وجهها
وارتاحت حين وجدته ثابتا مكانه
ثم همست برقة متوترة: لبيه

راكان بذات هدوءه الواثق: اسمعيني موضي حن باقي لنا ساعتين وننزل في لندن
وفيه شي لازم أقوله لش قبل نوصل عشان تكونين متماسكة اذا شفتي مرت مشعل وتهدينها مهوب تروعينها

موضي شهقت بعنف مرتعب وقلبها تُشد جميع أوتاره للحد الأقصى: مشعل فيه شي؟؟

راكان بنبرة طمأنة واثقة: مافيه إلا العافية
مسكوه في المطار.. وأنا متأكد إن السالفة هينة إن شاء الله


# أنفاس_قطر#
.
.
.

بنت العزيزية 16-07-09 09:21 PM

مدري ليش اس ان مشكلة مشعل مطوله وامكن تتعقد اكثر
الله يستررر

اما موضي وراكان شويه شويه على بعضهم وراح يتاقلمو مع بعض

تسلم يدك ياعسوله الله يعطيكِ الف عافيه

عيوز النار 16-07-09 09:36 PM

هلا نفوو سيامرحبا والله,,

اول مره اقراء لج بارت وانت موجوده..

يامرحبا والله تو مانو ر القصه بيج والله..

تدرين نفووس انا كل ما ارد .. تجي كوكي مدر يلعانه .. والا شطانه.. والا لقافه >> سميها الي تبين .. تحذفه بكل بساطه.. عاد انت تعرفين ان الابداع التفلسفي يد يمره وحده .. ولايعاد..

بس الي حبيت اقو له وانا اشوف اسمك منو رهنا .. ابدعت ي.. ونورتينا..

واخابرج .. واخبار النونو.. ان شاء الله بخير..

ننتظرك بكره بشوق.. وسعاده.. اختج العجوز

نغم الحياه الحلوه 16-07-09 10:00 PM

السلام عليكم

كلمة رائعه قليله في حقك

الا انك قمة الروعه

هذا اقل ما اقدر ان اعبر به :flowers2: :55:

سمرووره 16-07-09 10:28 PM

حلووووووووووووووو كثييييييييييير

ناصر ... يا اخي حس شوي وحده اختها مسافرة لمرت اخوها التعبانة إلي معها رجلها اصلا ..يعني أكييد تحاتيهم و قلقانه عليهم :yellow:

يوسف .. ياويللك من باكي شكلها بتقلبها عليك سوده .:party0033:

راكان .. اففف وش ها الجمود يا اخي..:o9Y04826:

فارس .. يالبى قلبك مهما تسوي ..:c8T05285:

شكرا على الهدية
اقصد الجزء المسائي

احساسي يكفيني22 16-07-09 10:29 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ا هلا انفاس ولا تاسفين ولا شي <<< كلنا با الهوى سوي


جوني ضيوف مش في الحسبان توهم راحوااا

الله يا انفاس ما اكبر غلاك عندي والله الشاهد <<<فركشت كل الطلعات بسبت موضي وراكان

مشاعل بردتي خاطر اليله على نويصر <<ولا تنسين طرشين على من الحلا لاني الفريج الى احذاكم ...

لطيفه <<<علم يروع بس اكيد بتلقين لهاااااااااا حل <<ظاهر اجتماعيه وحشه كله من سبت التقليد للاجانب <<<اكيد الدريول عم بيزقر والشيخ يحب يقلد

مشعل بن عبدالله عفيه عليك <<خلك شجاع واثق الخطي يمشي ملك ولد املوك
فارس وجع <<<عاد ما عندك لا امك تبيهااا تلبس خيشه عشان ترضي غرورك ..
وغدااااا في انتظارك <<والله يستر من العزايم يوم الجمعه

ماريه 17-07-09 12:13 AM

الله يعطيك العافيه يانفاس والله بارت رائع
تصدقين انى اعد الدقائق علشان اقرأ البارت
اعرف انى مقصره مارد واشارك كثير بس ضروف
بس تعرفين يانفاس انى من المعجبين بروياتك بعد الغياب والان أسى الهجران انى اعيدها اكثر من مره من جمالهاوسلوبك الرائع
والله يانفاس انى احبك فى الله
الله يحفظك ويعافيك ويدخلك جنه الفردوس
الله يسعدك يالرب
سامحينى على التقصير

النصف الاخر 17-07-09 01:07 AM

هلا وغلا نفوسه مشكورين على بارت المساء الرائعه مثلك

وه بس البارت مع قصره بس شمل المشعلين ولطيفه وراكان وموضى وفارس


والعنود وناصر ومشاعل


يعطيك الف عافيه



النصف الاخر

*لالي* 17-07-09 01:23 AM

بـــــــــــنات الله يخليكم انا توني ادري ان انفاس ردت تكتب ياليت تقوولون لي شنو اخر بارت وقفنا عنده قبل لترجع انفاس يوووم يدورون نااصر انا متلعوووزه مضيعه والصفحات كثرووو بليز بليز تسووني فيني خير اللي تحطلي رابط اخر جزء وقفت عنده الكاتبه قبل لترجع

ام كايد 17-07-09 01:48 AM

هلا بالنور والله
وانفاس قطر الغاليه
مشكوره يا قلبي على البارتين
والله انها احلى مفاجاءة يا قلبي
يسلموا يا انفاس
وعسى دوووم هالمفاجات الحلوه
واكيد حلوه لان الحلو ما يجي منه الا حلو

ننتظرك بكره

اختك ام كاااايد

احلى وردتين 17-07-09 02:30 AM

يوووووووووووووووووه
انا صار عندي ادمان هالقصه لازم كل يوم اقرهها
بارت حلو فيه احداث مع انه قصير لكن بنفس الوقت مشوق

بعض الاحداث انتظرها بفارغ الصبر مع اني عارفه نفسي مافيني اي نوع من انواع الصبر
لو علي كان قلت لك نزلي القصه كامله وكان ما تركت النت الين ماقريتها من اولها لاخرها
مشكوره وتسلم ايدينك روعه

سارونتي 17-07-09 03:35 AM

تسلم ايدج نفوووسه ....

ناااااصر ياخي حرااام عليك اللي تسويه بمشاعل لو اني منها كان عطيتك كف محترم...

راكان موضي نفس مريم والعنوود؟؟؟ هاااا؟؟ على منو ياحلوو....
فاااارس اااااه منك بس ...

بوسي 17-07-09 05:28 AM





كده برضه



حرام عليكي يا نوفي


طيرتي النوم من عيني


ما عدتش لاقيه كلام أقوله علي مدي
الجمال والروعه والفن والأبداع والأثاره

وانتي كل يوم بتقفلي بقفلات تجنن

وأخاف تجيب لي الضغط وأنا هتجنن أنتظر البارت التالي

لأ وأيه النهارده قفلتين ببارتين

روووووووووووعه يا أنفاس روعه

تسلم الأيادي الغاليه

البارتات الأخيره تميزت بكميات رهيبه من المشاعر والأحاسيس

الجامده جدا ....بين بكاء ودموع ...وفراق وسفر ...

وعذاب شك وغيره ...وحب وألم

هجر وقسوه


مشعل وهيا

ليه حق مشعل يشيل هم هيا ....المنهاره لفراقه

لكني لا أتوقع أن تستمر كثيرا علي هذا الحال

أقصد الأنهيار ...فهيا ليست ضعيفه

وذاقت مرار الفراق من قبل

الأب ....والأهل ...والأم

واعتقد أنها بعد الصدمه ستبدأ بالتصرف

فأذا كان مشعل أستنجد براكان لينجد هيا الوحيده

فأنا أتوقع أن هيا أستنجدت بصد يقتها الوحيده باكي



يوسف وباكي

غباء في غباء ....البنت باكي دي حتجنني ....
وعرق الألاطه والكبر الي فيها

دول فقعوني ,,,,,
أذا كانت أعترفت لنفسها بحبها ليوسف ,,,

ليه ما أعتطتش لنفسها الفرصه لتصحيح الأوضاع

وهو منحها بدل الفرصه ثلاثه

لحد أمتي هتفضل علي كده ,,,,لحد ما تنصدم ,,
وتلاقي نفسها خسرته

لوحده تانيه وساعتها ما ينفعهاش الندم

الهبله ...ما سمعتش عن حاجه أسمها
ثقه و موده ورحمه بين الزوجين
هي صحيح مجروحه لشكه فيها ....
لكن تخليها موضعيه وعقلانيه شويه
زي ما كانت في أول القصه ووقفت علي الحياد
بين مشعل وهياساعتها كانت عاقله...
علي ما يبدو أنه لما
بيدخل الحب من الباب بيهرب العقل من الشباك
وشكل عقل باكي شرد بعيد وهي مستكبره تطمن زوجها
علي عذريه قلبها ....
لأن الراجل عموما غيور جدا ومتملك
خاصا مع مراته تؤام روحه وشريكه عمره
وأي راجل كان في مكان يوسف ...
لازم كان يعمل أكتر من كده بكتير
ده كمان طلع مؤدب معاها ,,,وكويس أنه ما لطشهاش قلمين
علشان تفوق
المهم ...الهبله شكلها ركبت الطياره علي لندن لنجده هيا
وخاصا لأن والدها سفير في لندن
ده طبعا غير الجده الي ممكن تكون مركز ثقل
مع السفير القطري ويقلبوا الدنيا في أرض الضباب

بس هل يا تري يوسف هيلحقها ويتقابل أخيرا مع مشعل
ولا يفضل في واشنطن ,بعد ما دور البرد يزيد عليه ويرقد سطيحه
ويعطي سبب جديد للهبله باكي
للأعتقاد بأنه لا يهتم سواء كانت أمامه ام لا

أوعي يا نوفي ما يطلعش دور برد عادي و
تكون أنفلوانزا الخنازير واحنا مش عارفين؟؟؟
,,,خخخخخخخخخخخخخخخخ\

موضي وراكان

أنا ليه حاسه أن لسه التقيل وري .....
وان ليهم شكل مختلف تماما عن باقي القصه

أعتقد أن الوالد هيطلب من راكان بعد أنتهاء موضوع

مشعل أخذ موضي لبيته حفاظا علي ماء الوجه
أمام الأقارب والأهل

هل دفن الحب فعلا في قلب راكان,,,,؟؟؟؟

أم يشتعل من جديد...وتحت الرماد نار ملتهبه؟؟؟


راكان بفزعاته ...يذكرني بذلك الطائر الأسطوري العنقاء

مختلف ومتميز ...وفي النهايه يحترق وحده حتي التلاشي

ولكنه بعدها يولد من جديد من وسط الرماد

فهل هكذا سيكون حبهما؟؟؟


أتمني لك التوفيق أنفاس

والمعذره منك بشده لعدم تواجدي الدائم

ولكنها ظروفي لم تعد تسمح لي بدوام التواجد كما السابق

تحياتي الجزيله

وتقديري لأغلي أنفاس في الكون



ام الجمايل 17-07-09 09:37 AM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
هلا والله حياالله نفوسة قطر
ماشاء الله تبارك الله بارتين ولا اروع كل هالكرم
وانامسافره وش هالحظ عليا بس من يوم استقريت
بالسفرطالبت بالانترنت وعلى طول على اسى الهجران
ماقدر اطول لانه سرا انا والعيال لكن اقول ابداع ابداع
حقيقي ادري كل مرررره اقرا البارت اقول هذاالكلام
بس هذاوالله احساسي دايما
"""""""""""""""""""""""
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

#أنفاس_قطر# 17-07-09 12:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله طاعتكم وعبادتكم وشكركم
وجعلكم من أهل الجنة المصطفين إن شاء الله

بارت اليوم صغيرون أدري
سامحوني
لكن بارت بكرة بيكون طويل وخاص
خاص جدا.. جدا
وعشان ما أحيركم
بتكون خصوصيته مرتبطة بناصر ومشاعل
انتظركم بكرة وانتظرونا
أنا وأسى الهجران
.
استلموا
الجزء 76
.
قراءة ممتعة مقدما
.
لا حول ولا وقوة إلا بالله
.
.



أسى الهجران/ الجزء السادس والسبعون


غرفة مشعل ولطيفة / الساعة 10 وربع مساء


معركة على وشك البدء ونيران على وشك الاشتعال

لطيفة بألم عميق وخوف أعمق: أنا لقيت زقاير في أغراض حمود

مشعل قفز وهو يقول بغضب كاسح: وشو؟؟ زقاير؟؟ ماعاد إلا ذا؟؟

كان ثائرا بشكل مرعب لم تره لطيفة مطلقا بهذه الثورة
وكان يريد الخروج لولا أن لطيفة تمسكت فيه بشدة وهي تهمس برعب: وين بتروح؟؟

مشعل بذات نبرة الغضب المرعبة: بأروح أكسر رأسه
حن شيبان ماعمر حد منا عرف الزقاير.. وذا أبو 12 سنة قده يعرف

لطيفة مازالت تمسك فيه وهي تقول بنبرة تهدئة لمشعل: تكفى مشعل هذا مهوب حل
أصلا هو الحين راقد
وثاني شي عمرنا ماضربنا عيالنا.. ولا عمر الضرب كان أسلوبنا معهم... تبي تجيء تضربه الحين

مشعل غاضب فعلا: بس عمرها ما وصلت الزقاير.. زقاير مرة وحدة ياحمود

لطيفة بذات النبرة المهدئة لمشعل رغم أنها داخلها يذوب ألما وقلقا:
ضرب لا لا
بكرة الصبح أبي أكلمه انا وياك بالهداوة.. لأنك عارف إن العند والتهديد يمكن يخليه يزيد ويعاند
وبعدين حن ماندري بعد وش سالفة الزقاير ذي.. خل نسمع منه.. ونحل المسألة بالهداوة

مشعل يتناول غترته ليلبسها وهو يهمس بمرارة: أنا ماني بطايق أقعد
بأطلع أي مكان لين أهدأ.. لا أصحي ولدش وأرتكب فيه جريمة
وأنتي لو إنش منتبهة لعيالك.. ماكان وصلت إن ولدش يدخن وأنتي ماتدرين عن شيء

لطيفة بصدمة حقيقية وألم مر: أنا ماني بمنتبهة لعيالي؟؟

مشعل يستعد للخروج وهو يقول بغضب مكتوم: إيه أنتي

لطيفة بغضب مكتوم مشابه: مشعل أنا ما أسمح لك تقلل من اهتمامي بعيالي
أو تحسسني إني قصرت في حقهم
لأني متأكدة إنه مافيه أم مهتمة في عيالها قد ما أنا مهتمة بعيالي
لكن دامك بتتهم.. شوف من اللي لاهي في شغله عن أشياء كثيرة
وأنت عارف إن ولدك داخل على سن مراهقة.. والحين هو محتاجك أكثر
والولد ما يربيه إلا أبيه على المراجل

مشعل يعود وهو يصر على أسنانه: لا لطيفة أنا اللي ما أسمح لش..
صحيح إني مشغول.. بس عمري مالهيت عن عيالي
وخصوصا حمود وعبود دايما معي في المجلس وعيني عليهم

لطيفة تتنهد: شوف مشعل لا تسمح لي ولا أسمح لك
عندنا مشكلة نبي نحلها بكرة الصبح واحنا مبينين قدام حمود متفاهمين وهادين
عندنا عتب على بعض.. خله نتعاتب بيننا عقب




**********************



غرفة فارس والعنود
الساعة 11 مساء


فارس يدخل للصالة أولا
كانت الصالة مضاءة
ولكن غرفة النوم معتمة جزئيا
تنهد بعمق
ودخل للغرفة
كانت تتمدد على السرير ومتغطية بالغطاء بدون أن يظهر منها شيء
شعر بالألم يجتاحه
كيف يحبها كل هذا الحب وفي ذات الوقت لديه كل هذه القدرة على تجريحها؟!!

اقترب منها جلس جوارها ورفع الغطاء عن وجهها
همست العنود بصوت مختنق: فارس تكفى خلني في حالي

فارس بحنان همس لها: قومي ياقلبي كلميني

العنود شهقت: ما أبي أقول لك شيء ولا تقول شيء

شعر أن شهقتها كما لو قطعت شريانا ما في قلبه وأن دمه ينبثق ساخنا متفجرا من الألم

العنود كانت مجروحة منه بعمق.. ليس من أجل موقفه الليلة ولكنها تراكمات سابقة
فكل يوم لابد أن يجد سببا ليحتد عليها.. تعلم أنه يحبها وهي أيضا بدأت تحبه فعليا وبتعمق يزيد كل يوم
ولكنها لم تعتد على تعامل قاس كهذا.. ولا تستطيع أن تتخيل أنها قد تعيش حياتها كلها على هذا المنوال
إذا كان أكثر من مرة يحتد عليها أمام والدته.. فكيف غدا عندما يصبح بينهما أطفال.. هل سيحتد عليها أمام ابنائها؟؟
في حياتها كلها لم تسمع صوت والدها يرتفع على أمها أو يحتد عليها أمامهم
فلِـمَ فارس عاجز عن التصرف كزوج طبيعي؟!!

انحنى فارس عليها ليقبل أذنها ثم همس في عمقها: آسف حبيبتي
وأنا عمري ما أعتذرت لأحد قدامش
فلا تحسسيني إن اعتذاري ماله قيمة

رغم ان العنود لم يكن بها رغبة للحديث ولكنها لم تصدق أن فارس بغروره وتكبره قد يعتذر
ولم ترد أن تشعره أن اعتذاره لا قيمة له كما يقول
لذا نهضت بضعف واستوت جالسة وهي تمسح وجهها
فارس أمسك بيديها وأنزلها لجوارها
وأمسك هو وجهها بين كفيه ليمسح بإبهاميه دموعها المنحدرة التي شعر بها كشفرات مسمومة تشرّح جسده
قرّب وجهه منها ليقبل عينيها ثم يتتبع بشفتيه مجرى دموعها وهو يهمس بعمق وخفوت:
آسف.. آسف.. آسف.. آسف
والله العظيم الأسف صعب علي.. بس عشانش أسوي كل شي

همست العنود بعتب حزين: فارس تكفى مايصير كل يوم تهزئني قدام أمك

أسند رأسها لكتفه وهو يحتضنها ويهمس لها: أنا أغار عليش يا قلبي
ويوم أشوفش لابسة كذا قدام حد أجن.. أنا أبيش لي أنا بروحي
ومابي حد يشوف ذا الزين غيري

العنود بخفوت: وأنا أنبسط يوم أدري إنك تغار علي.. بس مهوب بذا الطريقة ولا بهذا الأسلوب
أنا ما تعودت على ذا الشدة في الكلام.. قل لي اللي تبيه بالهدواة وبيني وبينك
وصدقني كل اللي تبيه فوق رأسي وعيني

فارس يحتضنها بشدة وهو يهمس: خلاص أحاول.. بس استحمليني شوي ياقلبي.. بس شوي
وكله ولا دموعش تكفين.. قلبي ما يستحمل



**********************



مطار هيثرو
طائرة راكان وموضي تحط على أرض المطار

تعجب راكان كثيرا من تجلد موضي بعد أن أخبرها باعتقال مشعل
تقبلت الخبر بثبات رغم أنه يعلم يقينا شدة تعلق شقيقات مشعل به

موضي كان داخلها يذوي قلقا وخوفا على شقيقها
ولكنها ليست في موقف يسمح لها برفاهية التعبير عن مشاعرها
فهي مع آخر شخص تريد أن تنهار أمامه فيجد نفسه متورطا بها ومعها
ومن ناحية أخرى.. هيا ومشعل يحتاجان صلابتها الآن وليس الوقت أو المكان هما المناسبان لإظهار حالات الضعف الأنثوي الممقوتة

فور أن أنهيا إجراءتهما توجها لاستراحة المطار
سألا عن هيا
وموضي توجهت لغرفتها وراكان طلب منها إحضار هيا
حتى يتوجهوا جميعا لشقة عائلة آل مشعل في أدجوارد رود
ليتوجه هو بعدها لمشعل وللسفارة


موضي طرقت الباب بخفة
جاءها صوت هيا المختنق يهمس بالانجليزية : من؟؟؟

موضي بهدوء حانٍ: هيا افتحي الباب.. أنا موضي

هيا فتحت الباب فورا
لم تصدق أنها ترى أمامها موضي التي تركتها بالأمس فقط
كانت موضي أمامها بعباءتها ونقابها .. رائحة أهلها وعبق مشعل
موضي هنا في لندن ومعها!!
عاجزة عن التصديق وألف انفعال يسحقها

ارتمت هيا في حضن موضي وهي تنتحب بعنف وجسدها كله يرتعش
موضي كان بودها أن تشاركها البكاء ولكنها تجلدت وهي تقول لها:
هيا الله يهداش ليش ذا البكاء كله
ترا السالفة بسيطة.. مجرد اشتباه بسيط ويوم وإلا يومين ويفكونه

هيا من بين شهقاتها وهي تنتحب في حضن موضي: كله مني.. كله مني
لولا أوراقي ماكان جاء بريطانيا وهو عارف إنه ممنوع من دخولها
ليت حن قعدنا في الدوحة أحسن

موضي تربت على ظهرها بحنان بالغ: صدقيني الموضوع بسيط
ويالله قومي البسي.. راكان ينتظرنا برا
عشان نروح لشقتنا اللي هنا

هيا باستغراب وهي تمسح أنفها: راكان؟؟

موضي وهي تنهضها وتبدأ بجمع أغراضها: هذي سالفة ثانية
الحين خليه يودينا الشقة عشان يروح لمشعل



*************************



واشنطن
قبل المغرب


يوسف يكاد يجن.. لا يعلم إلى أين ذهبت
فهو لا يعرف سكن الطالبات حيث كانت تسكن
ولا يعرف أحدا من أصدقائها عدا هيا
حتى هاتفها الأمريكي لا يعرف رقمه
كان قد اتصل به مرة واحدة حين كان دفترها معه والرقم على الدفتر
ولكنه لم يحفظ الرقم خصوصا بعد ردها الجارح عليه في المكالمة
يكاد يجن قلقا فعلا
أين ذهبت؟؟
أين ذهبت؟؟
يعلم أنها تستطيع أن تتصرف لوحدها.. فهي عاشت مستقلة لسنوات طويلة
ولكنها الآن زوجته وهو المسؤول عنها
ذهب للجامعة
وذهب لكليتها ودار بها عدة مرات وانتظر بها مطولا ولكنه لم يلمحها
حين تعب قرر أن يمر بالمقهى حيث كان يعمل
فربما مرت هناك

حين دخل المقهى.. صرخ العاملون ترحيبا به
حياهم بتوتر لم يظهر على محياه
تلفت حوله ولم يجدها.. فسألهم عنها
فهم كانوا يعرفونها جيدا لكثرة ماكانت تمر

النادلة التي كانت تحادثت مع باكينام في آخر مرة كانت فيها همست له وهي تقطب جبينها وهي تتذكر:
لقد جاءت في نفس اليوم الذي سافرت أنت فيه
وحسبت أنها تريد دفترها
ولكنها قالت أنها تريدك أنت شخصيا
ثم خرجت دون أن تأخذ دفترها.. ومازال دفترها هنا

يوسف استغرب بشدة أنها جاءت للسؤال عنه.. ولكنه نحى مشاعره جانبا وهو يهمس بهدوء: أرجوكِ أعطيني إياه

النادلة توجهت للأمانات وأحضرته
كان يوسف على وشك المغادرة حين نادته النادلة:
جو هناك شيء آخر .. لا أعلم إن كان يجب أن أخبرك به

يوسف بقلق: ماذا؟؟

النادلة بهدوء: حين أخبرت فتاتك أنك غادرت
بدا لي أنها صُدمت بشدة
وغادرت دون أن ترد علي رغم أني ناديتها مرارا لأعطيها دفترها
ثم حين أصبحت في الشارع
انهارت وأغمي عليها ونقلها المارة لمستشفى جورج تاون القريب

يوسف برعب: ماذا؟؟ انهارت

يوسف غادر بسرعة وهو يشعر أنه مشوش مشوش لأبعد حد
(لِـمَ انهارت؟؟
من أجلي؟؟
مستحيل.. مستحيل..
هذا التأثر يكون من أجل حب عميق.. وهي لا تحبني
فلِـم انهارت؟؟ لِـمَ؟؟
هل تكون مريضة بشيء معين؟!!)

خاطر مرضها سبب له رعبا جديدا عليها
يوسف خرج وهو يتصل برقمها الذي أخذه من الدفتر
ولكنه كان مغلقا
حينها قرر التوجه للمستشفى
بما أنها دخلت المستشفى يوم سفره فهو يعرف التاريخ تماما
يستطيع أن يجد عنوان سكنها في ملفات المستشفى
ويسأل عن سبب انهيارها وظروف دخولها المستشفى



***********************



بيت ناصر
بعد صلاة الفجر

ناصر يعود من المسجد.. وهو يمني نفسه أنها قد تكون خرجت من سجنها الاختياري
ولكنه لم يجدها
يشعر بألم لا يستطيع تفسيره..
يعلم أن الغرفة غير مفروشة والجو فيها شديد البرودة
وهي كانت ترتدي بيجامة حرير خفيفة...فكيف قضت ليلتها؟؟

هو ذاته البارحة قضى ليلة سيئة لم يغمض له فيها جفن وهو يقضي معظم الليلة جالسا على أريكة في الصالة
وهو أيضا متوتر جدا لأن اليوم موعد تركيب ساقه الاصطناعية
وغضب مشاعل هو ما كان ينقصه
كان يستفزها طوال الأسابيع الماضية وهي تحتمل كل شيء منه.. فلماذا قررت أن تعلن الثورة اليوم بالتحديد؟؟
هي لا تعلم أن اليوم هو موعده الهام.. فهو لا يخبرها بشيء مطلقا

يشعر داخليا أنه يحتاجها بشدة
يريد فقط أن يراها قبل الذهاب لموعده
محياها العذب.. ابتسامتها الدافئة المغلفة بحزن عميق
ولكن بما أنها لن تخرج.. فلن يطرق عليها الباب
فلتبقَ أسبوعا لو أرادت.. لن يسأل عنها
رغم أنه بينه وبين نفسه وإن كان ينكر حتى على نفسه
يعلم أنه وقف مرارا أمام الباب وعلى وشك طرقه
لأن قلقه عليها يتزايد ويتزايد
ولكن الوقوف أمام الباب أعاد له ذكريات مؤلمة جارحة تطعنه في عمق رجولته وكبرياءه الممقوت
لذا قرر تركها حتى تخرج لوحدها
حتى لو بعد أسبوع!!!
يستحيل أن يعود لعيش ذات التجربة مرة أخرى.. يستحيل!!!



*************************



شقة آل مشعل
في أدجور رود
شارع العرب المعروف في لندن


شقة قديمة نوعا ما أجري عليها العديد من التعديلات والتجديدات
كان الجد مشعل هو من اشتراها منذ سنوات طويلة
ثم قرر أبناءه تركها كما هي.. وتكون لهم جميعا..وخصوصا أنه غالبا هناك أكثر من زيارة في السنة لكل واحد منهم
لإجراء فحوص طبية.. أو بغرض السياحة أو دراسة اللغة

من التعديلات التي أُجريت أنها فُصل بين صالة المدخل الواسعة وباقي البيت بباب
حتى تصبح هذه الصالة بمثابة مجلس للرجال لها حمامه الخاص
وللشقة مدخل آخر مع المطبخ
يستخدمنه النساء غالبا في حالة تواجد رجال في المجلس حيث مدخل الشقة الرئيسي
والشقة تتكون من أربع غرف نوم.. غرفتين رئيسية بحمامات خاصة
وغرفتين بينهما حمام مشترك

وهاهو راكان ومعه الفتاتان يصلون جميعا للشقة
راكان استأجر سيارتين من المطار
سيارة لحمل الحقائب من أجل حقائب مشعل وهيا
وسيارة كان يجلس فيها بجوار السائق والفتاتان في المقعد الخلفي

ما أن وصلوا..
ودخلوا
راكان نادى موضي وهو واقف عند الباب
موضي عادت له وهي ترد بحرج: لبيه

راكان بهدوء وهو يحافظ على مسافة فاصلة بينهما:
أنا بأروح لمشعل ويمكن أتأخر
لا تفتحون لأحد إلا للحارس.. أنا بأعطيه الحين فلوس عشان يجيب لكم أغراض
وشنطتي خلوها في المجلس
وهاكم خذوا رقمي سيفيوه عندكم
أي شيء تبونه دقوا علي

كل خطابه لها بصيغة الجماعة.. فهما كلاهما في مهمة طارئة
كل منهما يقوم بدوره في هذه المهمة
وأخر من يهمه في هذه المهمة
هو
نفسه!!!




#أنفاس_قطر#
.
.
.

لقافتي سر ثقافتي 17-07-09 12:20 PM

لالي ..

هذا هو الرابط :

http://www.liilas.com/vb3/f257/

wrood 17-07-09 12:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة باأحلى انفاس بارت امس واليوم بالنسبة لي اهميه في موضي ومشاعرها صراحة الله يعينها ماني قادرة اخيل الموقف عليها صح ركان الموقف عليه بعد صعب بس هو رجال ويحمل الباقي على المرأة الي حس انها منكسرة ووجودها زي عدمه ان شاء الله بس تكون هذه الأزمة سبب في تجاوز ازمها وعقدتها ويكون ركان زي ماعهدنا رجل سنافي مافي منه ويعاونها
ثاني شيء يوسف وبارت اليوم ياقلبي عليك الحين اشتغل القلق عدل بس الله يطمنك عنها متوقعة بعد مايلقاها موجة غضب واعترافات وان شاء الله تنتهي بحنان متدفق بس مأظن
باكي اشفيكي ياهبلة لييييييييييش تسوي كذا استخبلتي رسمي بس ماأقول الى الله يهديك
نصوري نظر عيني وبعد قلبي طبيت ومحد سمى عليك ياروحي البنية ضعيفة وانت داري لا تثقل عليها شوف انت داري انه معزتك غير ولو تبي تذبحها ماني برادتك بس اني خايفة عليك انا داريه انك خلاص تعلقت فخف اشوي اذا كنت ماتبي تنيخ على طول اتفقنا حبة حبة متحمسسسسسسسسسسسسة لبارت بكرة
مشعل ولطوف وبعدين معاكم اي مشكلة صغيرة تبون تذابحون والله يامشيعيل اني من زمان وانا ماني بطايقتك لاتحرني زيادة اتق شر الحليم اذا غضب انا نفسي افهم هذولاء الرجاجيل ليش كل ماأخطأ عيالهم ركبوها الغلط يعني هم الجمع ماعجبتهم تراهم عيالهم مو عيالها الله يعينا بس
فارس والله اش هالتحسن ياولد عارف انت لوحيد الرجال الي في القصة الي يحاول يتقدم ونسي امر كبرياءه دوم ان شاء الله على هالحال
عنودة ياعسولة اشفيك مو كل كلمة تبكين انا عارفة انه فروس قاسي بس هم انتي خفي من دلعك شوي ترى الرجال يمل بعدين وانتوا في البداية اوك
هيا الله يفرج كربة مشعل والله انه احساسك صعيب وخاصة انك مشيلة نفسك الذنب بس الله يخرج لك بالسلامة
راكان مازالت مشاعرك غامضة ولكنها ستنكشف شيئا شيئا بانتظار ذلك ال
يوم
مشكورة ياأنفاس والله يسعد قلبك زي ماأسعدينا وينورك لك دربك دنيا وآخرة

احساسي يكفيني22 17-07-09 12:52 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يتقبل منا ومنكم ..وغسل الله قلوبكم بماء اليقين

واثلج صدوركم بسكينه المؤمنين

ورزقكم رضاة الى يوم الدين

وادخلكم الجنه بعد عمرطويل

وعافاكم من كل تعب وانين

امين يارب العالمين

وبارك الله جمعتكم اجمعين ..

ام الغالي ..ماقصرتي على البارت الصغنون ..يهبل ويوزع با قات اورود بعد

اقرا وعين على البارت وعين نازله تحت تبحث عن انفاس قطر <<زي جرس الانذار <<صاير اسمك
واذا ما شفت اسمك قريت بطمانينه <<الله يطمنك ويبارك لك في ذريتك

صراحه البارت اليوم بدايه تشويقيه للكل

اولا نبي نعرف <<<لطيفه ومشعل كيف بيتصرفون مع حمود

العنود <<<هل جبر خاطرهااا الغيور بكلمه اسف <<<ولا معترف انهاا او ل وحده ينقال لهاا اسف <<انت اصل الغيرة منحدرة منك ..

مشعل <<<؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟في لندن هل كلم المحامي او السفير القطرى

باكينام <<<وين مختفيه <<اصدقيا اختفاش صار من صالحش عشان يوسف بيعرف سر مخبيته عليه

ناصر او نويصر حرام عليك البنت لاتمرض <<؟؟؟نترقب البارت الطويل والخاص بكم غدا السبت ..

ام الغالي او الغاليه <<<النون المنتظر <<اسم الدلع ..

كما تنتظرينا ننتظرك بقلوب تنزف الك الحب والاحترام والتقدير

الله يحفظك من كل شر ..انفاس قطر ..

سهرانة الليل 17-07-09 01:01 PM

صباحو
ويش فيك يامشعل على طول أتهمت لطيفه بلااهمال تفتكرها بتسكت لك لا داك أول لااتخلي غضبك ياثر على هدوء حياتكم وترجعو مثل اول
العنود برقتها وعذوبتهاأسرت قلب فارس فاصبح لايقدر على رؤية دموعهافهي تؤالم قلبه
ناصر بين همين هم تركيب رجله وهم حبس مشاعل لنفسها وخوفه عليها ترى مادا سيحدث
ركان هل راح يستطيع تخليص مشعل من التوقيف ام ان المساله راح تطول

باكي ويش سر اختفاك هل هو هروب من يوسف وقسوته ام اختفاء لترويح عن نفسك
مشكوره نفوسه على البارت
دمتي بود

شبيهة القمر 17-07-09 01:12 PM

السلام عليكم

اليوم انهيت كل الاجزاء التي فاتتني والتي طال انتظاااري لها ...لأكون معكم

أنفااااس الحمدلله على سلامتك واتمنى ان الاجازه تكون فتره مريحه لك وللبيبي >>الله يهون عليك

ويقومك بالسلامه..ويفرح نظرتك بالعافيه..يارب

اعتذر لغيابي ..فقد اقيم حظر على تجولي بالمنتديات >>أوامر المدرس الصارمه

فما كان مني الا ان استرق اللحظااات لأضيف الاجزاء للمفضله كي اتمكن من قرآئتها

حالما خروجه للصلاه او اي مشوار ...>>سارقه محترفه بوضح النهار....خخخخخ

أنفاااس اتمنى ان اتمكن من الرد قريبا على رائعتك النادره ..كروعتك ..

سلمك الله من كل شر ..ودمتي بحفظ المولى ..

همسه ..

بنت الخاله فاقدينها عسى ماشر ..سلميني عليها ..

زااااارا وحشتيني يادبيه ..وينك مالك حس ..؟؟


NoOoFy 17-07-09 01:36 PM

يالبي قلبتس نفوسه بارت الصبح ثم لليل ثم الظهر مخليتنا عايشين مع ابطال القصه يوم بيوم لاتلوموني في حبها ياناس( حب اخوي لاحد يفهم غلط )


وشذ الباس فيك ياناصر ماتخاف ربك البنيه من امس وهي فغرفه صمع مابها فرش على البلاط ياخي حرام عليك لو مهيب زوجك القلب يرحمها وشلون زوجه وبنت عم صدق صدمتنا فيك مهيب بسيطه
لا ويقلون هو احن عيال ال مشعل احنهم طل الا شياطين ال مشعل وصلابة روسهم متجمعه فيك ياحيف على الرجال بس
وش قلت انا قبل لخوك مشعل رفقن بالقوارير وهذ قول المصطفى عليه الصلاة والسلام ومشاعل قاروره ومهيب اي قاروره من رقتها ونعومتها قابله للكسر وعاد ياويلك لو انكسرت
بس تدري احس بارت بكره في شي كبير بيصير وانا قلت مع انفاس لا لتوقع
لاكن بقول يمكن شي زين في حياة مشاعل ويمكن يخوفي
هل بيلقى مشاعل مغمى عليها بيروح يركب رجله وبيرجع وهي مافتحت الباب واذا طقه ماراح تفتح بيكسر الباب وبيلقاها مرميه على البلاط
وبعدين حلها بمعرفك يبو العريف



وشذا الرسميه الزايده عن حدها ياراكان ومويضي كنها تكلم مرئوسها في العمل وهو كنه يكلم موظفه مبتدئه
ياخي خل عنك هذي حرمتك وهورجالتس بلاها ذا الرسميه
يلبي قلب هيوني من يقول انتس السبب في اللي صار لايقلبي انتي عيتي من الروحه حتى انتس رخصتي بدراستس لاكن مشعل هو اللي اصر على رايه
هونيه ولله بيفرجها من عنده


يالبي قلب ابوسعود تكفى خذ دفتر وقلم ولله ان تجيك ابيات القصيد تركض في العنود
وشذا العشق كله وشذا حب شكل العنود بتلهمك وبتصير شاعر الحب والغزل
وبتشارك بعد بشاعر المليون وبتاخذ القب ذا سنه وبجداره


خير انشالله ابوالشباب عادت ريما العادتها القديمه كل ماقلنا هانت جد علمن جديد وش مهمله وما مهمله ماشوف به مره مهتمه بعيالها كثر لطوف مير هذا انتم يارجال اذا صار شي قلتو كله منتس تبيها يافالح تركض وراه في الشوارع وتراقبه في المدرسه
اقول كل شحم وانتبه لعيالك مسؤليتهم في ارقبك انت ابوهم اذا جت العيبه من مريوم او جود (يالبي دلبوه) ذيك الساعه تكلم
يالله بس بلا وجع راس (لطيفه وبس ومشعل خس ) نرفع الشعار من البدايه عشان ماتفكر تلعب معنا ترى ورا لطيفه قاعده مهيب بسيطه


باكي يالعوب طالعتن من بيت رجلتس ماقلتيله وينا فيه ياخبله ذا مهوب سلمن حنا العرب ياويل قلبك يايوسف
ورها شغل الله عدل هذي يبيلها تربيه من جد وجديد
خليه يلقاتس بس اذا ماعطيتها طراق ترى بتولا المهمه انا
هذي يبيلها قعده تنحاشين من بيتس ورجالتس يخايبه



جعلنا الله واياكي ممن يحفظهم الله باسمه العظيم وجعل جنة الفردوس مسكنهم

احلى وردتين 17-07-09 01:59 PM

بارت صغيرون بس مشوق يخيلينا ننتظر احداث بكره بحماس كبير
ما قصرتي وخليتينامتواصلين مع الاحداث اليومين هذي بقوه
تسلم الايداي ;)

inay 17-07-09 02:02 PM

مشعل الله يستر ..اسمه صمن اللائحة السوداء و قيود يا ويلي ..الله يبرك يا هيا وانتي تحملي نفسك الذنب رغم انه هو الي رفض يتركك انتي تقومي باشغالك في لندن..المهم ننتظر جديييد قضية مشعل ..

مشعل الثاني ولطيفة مشكلة رائعة وواقية غلط الابناء وصداه في علاقة الوالدييين اهنئك بشدة على طرحك لهذاا الموضوع وبصراحة لم افهم يعني حمود الصغير يدخن ???

اما باكي وطلعتها يا ترى وين راحة معقولة لشقة هيا ..ويوسف اول خيوط الحقيقة بدات تظهر ننتظرررك بعد وصول يوسف للمشفى

فارس والعنود واو قال اسف وكررها 4 مرات حسبتها من الدهشة ..الله يديم عليكم محبتكم لكن لازال الطريق طويل ..

ناصر ومشاعل لااااا تعلييييييييييييييييييييييييييييق ان شاء الله يكون صاير لها شي وخليه يعض اصابعه ندم

وننتظرك مع احداث جدييييدة
دمتي بحفظ الله مبدعتنا

سراب الامل 17-07-09 05:37 PM

مرحبا
نفوووسه


فصتك قمه وررعه وكل شي..بصراحه ماادري وش اقول

يعني كل شخصيه عطيتيها حقها..مااسبهتي في شخصيه وخليتي

ثانيه..

بص اكثررر ثنائي عجبووني)العنود وفرووسي( يزننننوووون..

وبعد(لطيفه ومشعل- وعيالهم وخصوصا (جودي..

وبصراحه مب قادره اعبرلك عن اعجابي بالقصه..

بس كل الي اقدر اقوله )يعطيك العافيه(

والله يولك بالسلامه ويرزقك الذريه الصالحه..

ام هنا 17-07-09 11:46 PM

السلام عليكم اختي انفاس والله كلمة رائغه احسها تقف باهته امام ماتبدعيه باناملك الرائعه ماشاء الله ولاحول ولا قوه الابالله العلي العظيم
انفاسنا متي يتوقف التعذيب فكل مره تزدادين تالقا ونزداد عذابا والله صرت احلم بروايتك كل ليله صرت اهوجس بيها حبيبتي لا املك غير الدعاء لكي بظاهر الغيب ربي يحفظك ويسهلك ولادتك اللهم امين

*لالي* 18-07-09 03:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقافتي سر ثقافتي (المشاركة 2009576)
لالي ..

هذا هو الرابط :

http://www.liilas.com/vb3/f257/



مشكوووووووره والله يعطيج الف عافيه ؟؟؟ :flowers2:

#أنفاس_قطر# 18-07-09 07:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحات الاختلاف
اليوم جزء مختلف على الأقل بالنسبة لي
اليوم ناصر يركب ساقه الجديدة
ومع هذه الساق تحضر روح الأمل
وأن فقدان الإنسان لأي عضوا من أعضاءه ليس هو نهاية الكون
المهم ألا يفقد الإيمان
فالإيمان يصنع المعجزات
ومادام الإيمان بالله يعمر القلب.. فكل شيء عداه زائل ولا قيمة له
.
.
استلموا
الجزء 77
.
قراءة ممتعة مقدما
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.


أهدي هذا الجزء إهداءا خاصا جدا
لمن ساندتني في فكرة أن أعظم الآمال تنبثق من رحم أقسى الآلام
إلى من شجعتني لخوض غمار الفكرة دون أن أخشى ردود الأفعال
إلى العميقة الموغلة في العمق
والموغلة في قلبي
إرادة الحياة

.
.


أسى الهجران/ الجزء السابع والسبعون

بيت مشعل بن محمد
الصباح الباكر

مشعل ولطيفة لم يناما مطلقا
فالأبوان قد يحتملان أي شيء إلا ماقد يصل إلى أذية أطفالهما
حينها تتحفز كل المشاعر والتفكير والخلايا
مشعل حين أخذ أبناءه معه لصلاة الفجر كالعادة
كان يسترق النظرات لمحمد
يشعر بألم حاد يتسلق روحه ويمزقها بوحشية
كان يراه مجرد طفل.. طفل حقيقي
لم يلحظ مطلقا أي تغير عليه
يتمنى أن يقتل أحدا ما في هذه اللحظة
أن يقتل من عرّف ابنه على السجائر.. فهو يعرف أن ابنه يستحيل أن يجرب التدخين من نفسه
لابد أن هناك من شجعه...
يتصاعد غضب كاسح في عروقه
من هو ؟؟ من هو؟؟

كان مشعل يتفحص ابنه بطريقة غريبة.. يتشممه
حتى أن محمدا لاحظ غرابة والده.. همس له بعفوية: يبه وش فيك؟؟

همس له مشعل بغموض: مافيه شيء يأبيك

عادوا من الصلاة
مشعل عاد لغرفته والولدان عادا للنوم

حين أصبحت الساعة 7 صباحا
مشعل همس للطيفة بنبرة حادة: يالله قومي ولدش
خلي نشوف سالفته
ناصر اليوم عنده موعد تركيب الساق ولازم أكون معه

لطيفة بعتب: الحين ولدي بروحي
ودامك مستعجل.. خلها لين ترجع

مشعل بذات الحدة: مستحيل .. هذا موضوع ما يتأجل
خلينا نشوف سالفته الحين
وإذا رجعت تفاهمنا

لطيفة توجهت لأبنها وأيقظته من نومه وطلبت منه أن يغتسل ثم يأتي لغرفتها
محمد استغرب هذا الاستدعاء.. فهو منذ كبر قليلا بات يخجل من دخول غرفة والديه

لطيفة عادت لمشعل الجالس في صالة الجلوس الخاصة بهما
بدا الاثنان كما لو كانا على وشك عقد محاكمة في حق الصغير

محمد طرق الباب ثم دخل بتردد
همست له لطيفة بحنان: تعال حبيبي

همس مشعل لها بخفوت من بين أسنانه: وش خربهم إلا لينش معهم ودلعش لهم

نظرت له لطيفة بنظرة عتب عميقة ولكنها وجهت الحديث لابنها الذي وصلهما وبدا مرتبكا ويشعر بالخجل
همست له بحنان: تعال اقعد جنبي

مشعل صمت.. لأنه يشعر أنه على وشك الانفجار..
رغم شخصيته الواثقة التي اعتادت على التصرف بثقة واحكام في كل شيء وبطريقة هي أقرب للبرود
ولكن تصل أن تصل المشاكل بهذا التعقيد لأبناءه يجد أن التوتر والغضب يجتاحانه بعنف

لطيفة تضع يدها على كتف ابنها وتحتضنه برقة وهي تهمس له بهدوء:
حبيبي حمود صح إنك تعرف إن الزقاير تجيب السرطان وأمراض القلب؟؟

محمد مستغرب (مقوميني من النوم.. عشان يعطوني درس في العلوم)
لكنه قرر مجاراتهما من باب الأدب: صح يمه

لطيفة بذات النبرة الهادئة: وانت عمرك شفت أبيك إلا عمانك وإلا خوالك حد منهم يدخن؟؟

محمد بنبرة استنكار حقيقية بها روح رجولة مبكرة: لا إن شاء الله
ما يدخن إلا الكمخة.. تكرم لحاهم

حينها مشعل انفجر ليمسك عضد محمد الهزيل وينتزعه من مقعده بيد واحدة بقوة وهو يصرخ فيه بغضب هادر: ويومك تدري إنه ما يدخن إلا الكمخة.. ليش تسويها؟؟

اتسعت عينا محمد برعب وهي تمتلئ بالدموع: والله ما سويتها.. والله ماسويتها

لطيفة وقفت وهي تخلص عضد محمد من يد مشعل الضخمة التي اخترقت عضده كالكلاليب وهي تهمس بدبلوماسية: حبيبي مشعل شفت أنه مستحيل يسويها مثل منت قلت لي

مشعل يشعر بالفعل أن أعصابه فلتت منه لذا جلس وهو يترك للطيفة التصرف
لطيفة أجلست ابنها الذي يشعر بألم في عضده عادت لتحتضنه وهي تمسح على شعره وتقول بلين: حبيبي ترا أبيك مايقصد يوجعك
بس هو متروع عليك عشان لقينا زقاير في أغراضك
من وين جات الزقاير ذي؟؟
إذا هي لك.. قل لنا.. وحن عاد حن في الأول.. والناس لهم سنين ويعرفون مصلحتهم ويخلون التدخين..والله العظيم مانسوي لك شيء

محمد بدأ في البكاء وهو يقبل كف أمه ويشهق: والله العظيم مهيب لي.. والله العظيم مهيب لي

لطيفة شعرت أنها تتمزق ودموعه تغرق كفها.. انتزعت كفها بحنو وهي تحتضنه بشدة وتهمس له: زين قل لي حقت من؟؟

محمد من بين شهقاته: والله العظيم إنها حقت راشد اللي معي في التدريب
كنا في التدريب أمس وقال لي دسها معك عشان أخيه الكبير يشك فيه ويفتشه
أنا والله إني كنت أبغي أقطها عشان ما أرجعها عليه.. بس نسيت

لطيفة كانت تنظر لمشعل وتشير له حتى يتحدث.. مشعل كان يشعر بألم عميق لأول مرة يجد نفسه عاجزا عن التصرف بمنطقية
ولأول مرة يؤلم أحدا من أطفاله ولذا يشعر هو بوجع جارح متشعب
مشعل نهض وجلس بجوار ابنه وهو يضع يده على رأسه ويهمس له بهدوء حانٍ:
اسمعني يا أبيك.. انت غلطان يوم خذت الزقاير من الولد وخليته يدس عن هله
والمفروض إنك جيت وقلت لي.. شفت يوم تدس علينا وش يصير؟؟
تخلينا نشك فيك ونتصرف معك تصرف أنت ما تستاهله

محمد ينهض ويقبل رأس والده وهو يقول من بين دموعه: آسف يبه والله ما أعيدها
أخر مرة أدس عليكم شيء

مشعل بهدوء: زين اليوم إذا وديتك للتدريب قل لي اسم الولد كامل بأخذ رقم هله وأكلمهم..
اللي مانرضاه لك .. مانرضاه لعيال الناس
والحين تبي تروح لغرفتك روح؟؟

محمد قبل رأس والدته ووالده ثم أستأذن وهو يمسح وجهه وأنفه المحمرين وخرج وأغلق الباب خلفه

فور إغلاق الباب نهضت لطيفة.. مشعل شد يدها ليجلسها
همست لطيفة بعتب: مشعل هدني
أنا الحين متضايقة..

مشعل بتأثر: زين حبيبتي خلينا نتكلم
لطيفة ابتعدت وهي تهمس: روح الحين مع ناصر
وإذا رجعت بأكون روقت.. ونتكلم
لأنه فيه كلام كثير بيننا..
عيالنا كبروا يا مشعل.. ومشاكلهم بتكثر
إذا أنت على أول مشكلة استسهلت إنك تهاجمني وتتهمني
تكون فيه فعلا مشكلة كبيرة بيننا تبي لها حل


**********************


لندن
مكتب التحقيق الرئيسي
وقت سابق

راكان يجلس مع مشعل للمرة الثانية خلال 3 ساعات

مشعل بهدوء: هاه وش صار؟؟
راكان بنبرة مطمئنة: إن شاء الله مافيه إلا الخير
تدري هم لحد الحين ماعندهم عليك شيء
اسمك في البلاك ليست.. لكنهم مهوب مصدقين إنه عشان الموضوع التافه اللي قبل 12 سنة
وعشانك عربي خايفين السالفة فيها سوالف الإرهاب الله يبلاهم في أنفسهم
يعني صدقني إن السالفة بس كم يوم يتأكدون من التحريات
ويرجعون لسجلات شرطة كامبردج وين ماصار التوقيف الأول
وبتطلع إن شاء الله
لا وأزيدك بعد.. المحامي يقول لو صدق سالفتك بس على موضوع الضرب
بينشال اسمك من البلاك ليست وتقدر تدخل بريطانيا بدون قيود

مشعل يبتسم: يا ابن الحلال خل نخلص منهم.. ماعاد أبي أشوف وجه بريطانيا بكبرها

راكان بهدوء: زين أنا مخلي البنات من بدري.. ولازم أرجع لهم

مشعل يستوقفه: زين راكان دام سالفتي مطولة كم يوم.. أبيك ولا عليك أمر تصدق شهادة مرتي من التعليم العالي
أبي أطلع نسافر على طول واشنطن.. تأخرنا على دراستنا

راكان يبتسم: صدق إنك مشتط.. ذا اللي أنت فيه وما همك إلا شهادة مرتك

مشعل مازال مبتسما وكأنه في رحلة استجمام وليس موقوفا مجهول المصير:
أفا عليك.. كل شيء عندي ولا بنت سلطان

يتنهد راكان بعمق وهو يغادر
(وأنا وش أسوي ببت عبدالله؟؟
يا سبحان الله.. أشهد أن القلوب تغير
هذي موضي جنبي.. وماني بقادر أحس فيها)


**************************


بيت فارس بن سعود
غرفة فارس والعنود
الساعة 6 ونصف صباحا


يرن جرس منبه هاتف العنود.. الذي نبهته بعد صلاة الفجر على موعد صحو فارس لعمله

كان فارس الذي كان نومه ثقيلا بعض الشيء مازال نائما
تطفئ العنود الجرس
ثم تميل لجانبها حيث ينام وتمعن النظر فيه وهو مستغرق في نومه
كم يبدو وسيما حتى وهو نائم
وسامته وصلت لحد الألم
ولكنها لا تجرؤ على إخباره بذلك
فهو يتحسس من هذا الموضوع وإثارته بأي شكل
كان هذا هو الحاجز الأول الذي بُني بينهما وتم الانتهاء من بنائه
وهاهي تخشى من ارتفاع الحاجز الثاني والحاجز الثالث والحاجز الرابع
غيرته... قسوته.. ثم كبتها وخوفها منه

ولكنها رغم كل شيء تشعر أنها سعيدة معه.. لأنه تعلم بعمق حبه لها
ولكن ما تخشاه أن تُدفن هذه السعادة يوما حينما لا يعود للحب معنى أمام القسوة والجبروت

مالت عليه لتقبله قبل أن توقظه ثم همست له بنعومة: حبيبي فارس
قوم الدوام

فارس همس بنعاس: وحدة ثانية وعقبه بأقوم

العتود باستغراب: أي وحدة؟؟

ابتسم فارس وهو يفتح عينيه الناعستين: نفس اللي عطيتني وأنا نايم

ابتسمت العنود: يعني ماكنت نايم؟!!

ابتسم: صحيت على أحلى شفايف

عادت لتقبيله ثم همست: يالله قوم يا الكسلان.. بأقوم أجهز ريوقك على ما تلبس

كان مازال مستلقيا وهي تميل عليه..مد سبابته ومسح خدها بظاهر السبابة بحنان
ثم همس لها: ياترى سامحتيني على ثقل دمي البارحة أو بعده خاطرش فيه شيء؟؟

العنود بنبرة فيها رنة أسى: خلاص حبيبي نسيت

فارس بألم: كنه اللي كنت تحذريني منه صار..
صرتي تخبين علي؟؟!!

العنود بعمق صادق: هذا أنت قلتها حذرتك منه
غصبا عني فارس.. صرت أخاف منك

فارس انتفض جالسا وهو يمسك بكتفيها ويقول بنبرة تأثر:
لا حبيبتي تكفين.. إلا إنش تخافين مني
كأنش تقولين لي إن روحي تخاف مني
وقلبي يخاف مني
وعقلي يخاف مني
وأنفاسي اللي أنتفسها تخاف مني
أشلون تبيني أعيش عقب؟!!!

غصبا عنها ابتسمت: المشكلة ما اقدر عليك ولا أقدر على كلامك اللي يذوبني

ابتسم ابتسامة شاسعة وهو يميل ليقبلها بعمق ثم ينفض الغطاء وينهض واقفا
وهو يقول: زين الليلة بنطلع نتعشا برا.. ولش مفاجأة عندي عقب


******************


مستشفى حمد
مبنى العيادات الخارجية
الساعة 10 صباحا

الطبيب انتهى من تركيب الساق لناصر وعلّمه طريقة تركيبها وفكها ثم طلب منه أن يقف
شعر نوعا ما بالغرابة وهو يقف بدون عكازين
كان يريد تناولهما.. ولكن الطبيب رفض وهو يطلب منه أن يقف لوحده ويبدأ بالحركة
كاد أن يسقط.. ولكن مشعل سارع إليه وأسنده وهو يقف جواره بقلق
همس له ناصر: خلني يا مشعل

مشى قليلا بين الحاجزين.. ثم تجاوز الحاجزين ومشى لوحده
كان لديه إحساس دائم أنه سيسقط
ولكن ثقته بنفسه وجسده الرياضي القوي ساعداه على التوازن وبسرعة قياسية
إحساس رائع وعميق ومذهل وهو يعاود الوقوف بثقة دون العكازات

همس له الطبيب بابتسامة: تقدر تستخدم العكازات لين تتعود على الساق

ناصر بابتسامة سعادة حقيقية: لا خلصت من العكازات.. بأمشي شوي شوي لين أتعود

وبالفعل كان يريد المشي بل والركض بلا توقف.. بلا توقف

ثم التفت لمشعل الذي كان مبتسما بسعادة ومساندة لناصر: يا الله يا أبو محمد
أبي اشوف أبي وأمي.. خليتهم وراي يحاتون

( أ ليس هناك شخص آخر تريد رؤيته يا ناصر؟؟!!)

الطبيب بمهنية: مبروك ساقك الجديدة.. وأهم شيء تتبع التعليمات اللي عطيتك إياهم
والأهم إنك ليليا لما تخلع الساق تدهن مكان البتر عشان ما يتحسس من ملامسة الساق
إذا استمريت على متابعة التعليمات بدقة.. إن شاء الله إنك بتكون مرتاح تمام

مشعل وناصر توجها بالشكر للدكتور وغادرا عائدين للبيت
ولكن قبل ركوب السيارة طلب ناصر من مشعل أن يطوفا قليلا في أروقة المستشفى ليمشي بساقه الجديدة التي ألفها بسرعة..
وهي تبعث في روحه إشعاع مختلف من السعادة.. لأنه سيعود بأذن الله إلى ممارسة حياته الطبيعية بصورة طبيعية

مشعل يبتسم لناصر: باطلع أنا وياك العصر نمشي على الكورنيش لو تبي أو روح أنت وفارس
بس الحين الشيبان أبيك وعمك جنونني اتصالات.. خلنا نروح لهم
في البداية مرا بالمجلس حيث كان محمد وعبدالله ينتظران بلهفة حقيقية رؤية ناصر واقفا بدون استخدام العكازات

عبدالله أصر أن يكون عشاء ناصر عنده الليلة احتفالا بوقوفه على قدميه
بينما مشعل كان يقسم أن يكون العشاء عنده
ولكن عبدالله كان من انتصر في حرب العزائم

بينما ناصر ينتظر انتهاء المعركة الكلامية للذهاب لأمه.. ولكن أذان الظهر فاجأهم
فقرر الصلاة أولا.. ثم التوجه لأمه


*******************


واشنطن
سكن الطالبات حيث تسكن باكينام

باكينام تتمدد في غرفتها رغم أنها عاجزة عن النوم
تشعر بألم فعلي ينغرز في جسدها كدبابيس مسنونة انغرزت في كل خلية من خلاياها
تشعر بمرارة الاهانة الموجعة ..تشعر أنها اُهينت جسدا وروحا
ويوسف استباح كل مافيها.. أنوثتها.. ثقتها في نفسها.. كرامتها
حتى حبها له استباحه بوحشية
ماعاد هناك ما يجمعهما ويجبرها أن تبقى معه
قررت أن ترحل بما تبقى من شتات إنسانيتها.. يكفي ماناله يوسف من روحها
ماعاد لديها استعداد لتقديم مزيد من التنازلات من أجل أي أحد

وهي غارقة في أفكارها رن هاتف غرفتها
التقطت الهاتف كانت مشرفة السكن تناديها أن تنزل

ارتدت ملابسها وحجابها ونزلت
حين وصلت للبهو الرئيسي
رأت ظهره العريض وهو جالس
شعرت بقشعريرة باردة تجتاح جسدها
عادت لغرفتها قبل أن يراها
اتصلت بالمشرفة في الأسفل وطلبت منها محادثة زائرها
حين سمعت صوته المتعب: ألو
شعرت أن شرايين قلبها تتصدع شريانا شريانا

ولكنها تجلدت وهي تهمس بثقة: اسمعني كويس يا يوسف
ما ترجعش تاني هنا
ولا حاولت تجبرني على حاجة.. أنت عارف احنا فين
تلفون صغير لـ 911 هتلائي نفسك متورط في جريمة اساءة تعامل
وأنت عارف هم متشددين أد إيه.. فمتجبرنيش أأزيك وأنت خلاص على وش تخرج
أنت مش هتستفاد من العند حاجة.. وأنا مستحيل أغير اللي في دماغي


********************


لندن
شقة آل مشعل
وقت سابق

الفتاتان غاية في التوتر انتظارا لعودة راكان بالأخبار
وهاهو يعود..
دخل من الباب الرئيسي واتصل بهاتف موضي حتى توافيه في المجلس

موضي حين أنهت الاتصال قامت لترتدي نقابها وعباءتها
هيا باستغراب: أنتي من جدش وإلا تستعبطين؟؟

موضي وهي تلبس: وشو اللي من جدي أو أستعبط؟؟

هيا بذات الاستغراب: إنش تبين تلبسين نقاب وعباة قدام رجالش؟!!

موضي بخجل: تونا متملكين مالنا يومين.. وعرسنا مابعد صار
تبين أفرّع قدامه.. ليه وجهي مغسول بمرقة؟؟

هيا أخيرا تبتسم: لا طال عمرش.. مغسول بخبال.. روحي له وأنتي بنقابش
طفشيه أحسن

موضي تنهي لبس نقابها: إذا بيطفش من نقابي.. خليه يطفش

هيا بهدوء: ما أقول فرعي قدامه.. تحجبي وكفاية

موضي بحزم: مالش لوا.. نقابي وعباتي علي قدامه لين نرجع الدوحة

ثم توجهت له طرقت الباب.. فتحته وتركته مفتوحا ووقفت عنده وهي تهمس: لبيه

راكان بهدوء: تعالي اقعدي.. خلني أقول لش علوم مشعل عشان تقولين لمرته عقب وتطمنينها

موضي بخجل: قل لي وأنا هنا

راكان يتفهم خجلها تماما وهو يقف ويتوجه ناحيتها: خلاص أنا أجي عندش

تراجعت موضي بحدة وهي تلتصق بالباب وكأنها تحتمي به من سطوة حضور راكان
وراكان يتوقف على بعد خطوة
ليخبرها بكل شيء ويطمئنها أن قضية مشعل لن تستغرق سوى أيام معدودة فقط

أشرقت عيناها بفرحة عميقة.. شعر راكان أنها تتسلل منها لعمق روحه ليبتسم بتلقائية لفرحتها

همست بنبرة سعادة طفولية شعر راكان بالجذل وهو يسمعها: بأروح أبشر هيا
ياقلبي بتجن من محاتاة مشعل


**********************


بيت محمد بن مشعل

ناصر يتوجه لبيت والده بعد أن صلى الظهر
كانت مريم ماتزال في عملها
لذا لم يجد إلا أمه التي أشرقت عيناها الباديتان من خلف برقعها بفرحة عميقة لا حدود لها وهي ترى ناصر يدخل عليها بدون عكازيه

ناصر يحتضن والدته ويقبل رأسها بحنو وهو يهمس لها بمحبة عميقة:
تكفين يالغالية لا تبكين.. دموعش الغالية خليها لشيء يستاهل

أم مشعل تمسح عينيها الغارقتين في بحر من الدموع وهي تهمس:
إذا ما بكيت وأنا أشوفك واقف قدامي.. ماعاد للدموع عازة

ناصر يعاود احتضان والدته : جعل ما يغدي لها عازة أبد
أمه تهمس باهتمام: خلني أشوف رجلك

ناصر يجلس ويجلسها جواره: اقعدي.. وأوريش
ثم يرفع طرف ثوبه عن ناحية قدمه اليسار ووالدته تحسسها بخليط من الألم والفرح
حزن على ساق ذهبت.. وفرح ناقص مبتور بساق تعوضه الحركة ولكنها تبقى جزءا غير فعلي من جسده..

تذكرت أم مشعل شيئا أنساها إياه فرحتها برؤية ناصر.. همست بعتب: ناصر وين مرتك؟؟

لم تغب مطلقا عن باله.. تشغل تفكيره حتى لو أنكر
همس بارتباك: خليتها في البيت

نهضت أم مشعل وهي تربت على كتف ناصر وتقول بذات نبرة العتب:
أنا بأروح أصلي الظهر..
وأنت روح شوف مرتك اللي تقول إنك خليتها وراك في البيت
وانتبه لمرتك يا ولدي.. ترا بنات عبدالله ذهب.. والذهب لو ضاع ما يعوض

ناصر شعر كما لو أن قلبه يعتصر بقسوة.. وأنه عاجز عن سحب أنفاسه
(وش فيها مشاعل؟؟ وش فيها؟؟)

توجه لبيته بسرعة.. وفتح الباب بسرعة ليتفاجأ بوجود عمته أم مشعل تصلي في الصالة
شعر بحرج شديد وتشويش.. نادى بصوت منخفض: مشاعل.. مشاعل

فوجئ أن من ردت عليه كانت لطيفة التي تأكدت من إسدال عباءتها
ثم عدلت وضع نقابها على وجهها وخرجت له من غرفته وهي تقول: الحمدلله على سلامتك يابو محمد

ناصر بقلق لم يظهر في صوته.. وعيناه تبحثان عن شيء ما خلفها:
الله يسلمش يأم محمد

لطيفة بفرحة حقيقية: والله ماني مصدقة شوفتش كذا قدامي الله يتم عليك عافيته

ناصر بهدوء رغم أن داخله يغلي قلقا غير مفهوم: مشكورة طال عمرش في الطاعة

يود أن يسأل عنها ولكن لسانه يلتصق بسقف حلقه جفافا وترددا

كان من تكلم هي أم مشعل التي أنهت صلاتها وأنزلت برقعها على وجهها وهي تلتفت له وتقول له بهدوء: الحمدلله على سلامتك يأمك

ناصر توجه لها وقبل رأسها وهو يقول باحترام: الله يسلمش يمه

أم مشعل بعتب عميق لم تخطئ أذنا ناصر نبرته الموجعة: ليش ما كلمتنا يأمك قدام تروح موعدك تعلمنا إن مشاعل تعبانة
مشاعل يأمك ضعيفة وأدنى شيء يمرضها
ناصر صمت.. لم يعرف ماذا يقول.. شعر بالمرارة والضآلة
والألم غير المفهوم يستمر في الانغراز بوحشية في قلبه
ماذا يقول؟؟ ماذا يقول؟؟

أنه يعلم أنها قضت ليلتها في غرفة باردة على بلاط بارد
وبدون أي غطاء أو حتى ملابس دافئة
أنه لم يرحم ضعفها ويأسها من قسوته وتسلطه
أنه لم يحاول حتى مجرد محاولة أن يكلمها ويطمئن عنها
أنه خرج صباحا دون أن يطمئن عن حالها وهو يعلم أنها لابد قضت ليلة مزرية تصارع وجع البرد والهجر والقسوة والأهمال
ماذا يقول؟؟ ماذا يقول؟؟
أنه تجرد من إنسانيته معها
لا ينكر أنه وقف مرارا أمام باب الغرفة وعلى وشك طرق الباب
ولكن ذكرى مقيتة كانت تعاود اكتساحه
هو يقف أمام الحمام في ليلة زفافه المشئومة.. يرجوها ويناشدها
ويبعثر وجعه أمامها دون أن ترأف برجولته وهي تصفعه برفضها له ونفورها منه

الآن عاجز عن الرد والكلام.. يشعر أنه صغير.. صغير
مفعم بضآلة مقيتة
انتزع كلمات ميتة من بين شفتيه: وديتوها المستشفى؟؟

لطيفة بأدب: وديناها.. معها نزلة شعبية.. الله يهداها ألف مرة قايل لها لا تسبحين وتخلين الدريشة مفتوحة
لأنه أقل برد يمرضها

(أهكذا قالت لكم؟؟
استحمت وتركت الباب مفتوحا
أ لم تقل لكم أنه زوجي الهمجي معدوم الإحساس
جرحني وأهانني ودفعني لقضاء ليلة في أحضان غرفة مثلجة
ستكون هي في احتواءها أكثر دفئا من أحضانه الصقيعية)

أردفت أم مشعل برجاء: أنا كنت أبي أخذها البيت أراعيها لين تصح وتشالى (تشالى=تطيب من المرض)
بس هي مارضت.. تقول ماتقدر تخليك
ياليتك ترخص لها يأمك.. وخص إنك ماشاء الله قطيت العكازات

شعور عارم بالمرارة يلتهمه.. أليس هذا ماكان يريده؟؟
أن يتخلص معها
وتحت عذر شرعي
ربما كان هو فوق ماتستحق
وربما كانت هي فوق ما يستحق
ماعاد يهم من منهما لا يستحق الآخر..
تفكيره مشوش للغاية.. ويشعر أنه يقف على أرض شديدة الهشاشة
وعشرات الأفكار القديمة والجديدة تنثر تفكيره في موجات عاتية

دخل إلى غرفته.. كانت تتمدد على السرير بضعف
لا يعلم لِـمَ رؤيتها بهذا الضعف تهز روحه بعنف لاسع..موجع
لطالما تسلحت بقوة رقيقة أمامه.. تحملت الكثير..الكثير منه طوال الأيام الماضية
بدت له دائما قوية حتى في ضعفها
ولكنه اليوم يراها غاية في الضعف.. وما عاد بها جَلد لاحتمال قسوته
وهو غير قادر على النسيان والمسامحة
عاجز عن تقبلها ومسامحتها ونسيان ما فعلته به
فقلبه مفعم بالسواد.. ومغموس بالمرارة
وفي ذات الوقت يرى أنه تجاوز الحد في القسوة عليها
تجاوز الحد كثيرا
يشعر بألم مر منها وعليها.. وكلا الألمين يتنازعان مشاعره بوحشية

همس بعد أن اقترب قليلا وهو يترك مسافة غير قليلة بينهما: مشاعل

حاولت الجلوس وهي تتسند بضعف وتستر كتفيها العاريين في غلالتها البيضاء وتهمس بخفوت معذب: لبيه

حينها رأته واقفا بدون عكاز.. أشرق وجهها المتعب بنور خاص
كان بودها أن تنهض لتحتضنه فرحا وتأثرا
ولكنها عاجزة عن القيام وهو لم يقترب منها
فرحة عميقة غزت روحها المرهقة من الهجر والقسوة
ولكن هذه الفرحة سرعان ما اُنتزعت منها بوحشية
وناصر يهمس بنبرة غير محددة الملامح:
مشاعل روحي مع أمش.. أنتي تعبانة.. وأمش تبي تراعيش

ثم أكمل بنبرة أكثر تمويها وغموضا:
والأحسن تقعدين هناك على طول


#أنفاس_قطر#
.
.
.

#أنفاس_قطر# 18-07-09 08:09 AM

تساءل صغنون
في البارت كل المسافات اللي حطيتها بين اجزاء البارت اختفت

والبارت طلع متراص
هذي خاصية جديدة في المنتدى؟؟
لأنه المنتدى الثاني البارت طلع بشكله الاعتيادي

وتساءل ثاني.. قبل كم يوم كان فيه هاكر يحاول يدخل جهازي من خلال ليلاس
هل هذا معي بروحي.. أو حصل مع البنات الثانين؟؟؟
نهاركم عسل

سولتير 18-07-09 08:18 AM

يسلموووووو

بس خربوها شخصين(باكي&ناصر)

الله يرجع لهم عقولهم

سولتير 18-07-09 08:20 AM


والله ان كان في هكر مدري عنه جهازي انا سبيل لكل شي خخخخ

بس مايقصر الكاسبر في اليوم الواحد ان كان عشر مرات الابديت شوي

فتك بعافيه

فراشة الوادي 18-07-09 09:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# (المشاركة 2010496)
تساءل صغنون
في البارت كل المسافات اللي حطيتها بين اجزاء البارت اختفت

والبارت طلع متراص
هذي خاصية جديدة في المنتدى؟؟
لأنه المنتدى الثاني البارت طلع بشكله الاعتيادي

وتساءل ثاني.. قبل كم يوم كان فيه هاكر يحاول يدخل جهازي من خلال ليلاس
هل هذا معي بروحي.. أو حصل مع البنات الثانين؟؟؟
نهاركم عسل






صباحك إبداع يا أنفاس قطر

ومبروك عليك وسام ليلاس للعطاء ... وأنا أشهد أنك تستحقيه عن جدارة

لأنك أنفاس قطر بكل التميز والاختلاف المرتبط بإسمك وشخصك







بالنسبة لاسئلتك

انا عدلت بالبارت وأضفت المسافات بحسب البارت اللي نزل بمنتديات أخرى

وبالنسبة للهكرز ... الله يخلي النورتن
معطي اشارة حمرا على طول في ليلاس .. بس السكان شغال على طول

واذا حصلت أي مشكلة معك مستقبلاً

إدارة ليلاس أكيد بتساعدك وما عليك الا البلاغ بقسم الشكاوي




سلمت يمناك

ارادة الحياة 18-07-09 09:22 AM

السلام عليكم
الف الف شكر
لا يوجد عمق كعمق كلماتك
ولا توجد رقة مثل رقة سطورك
ولا يوجد أخلاص يشابه أخلاصك ووفائك
الف شكر غاليتي نصيحتي لم تكن لتكن شيء لولا عمق تفكيرك واتقاد ذكائك
أدامهما الله عليك ان شاء الله
تدرين شنو الي لفت نظري بهذا الجزء و حسيت الجزء فعلا قريب مني ووفقتي
بأهدائي اياه
مشكلة محمد ابن مشعل ولطيفة ويا كثرها مشاكل هذه المرحلة
ووصفتي وصف واقعي المشكلة من هدوء لطيفة لأنها إلام التي تتواجد مع أطفالها فتعرف ما يمكنهم فعله وما لا يمكنهم فعله
ومشعل الأب المشغول بالعمل المهتم بتوفير كل ما يلزم لأسرته ولكنه لا علم له بما يدور داخل منزله فعليا
اقصد تصرف أطفاله طلباتهم خارج نطاق ما يوفر كل هذه الأمور الام تهتم بها
واكبر شهادة على هذا الأمر هي
قوله أنتي المسئولة او بدلالك ولينك أصبح ما أصبح
مشكلة عادية وأزلية لا تؤثر على سير الحياة الزوجية ولا على محبة الزوجين لبعضها
لانها تكرر دائما الى ان تصبح تعود
لن يكف الرجل على إلقاء العتب على المراءة في كل مشكلة تخص أبنائه
ولن يكف عن معرفة انه مخطأ بعد ذالك ولن يعتذر ولكنه يبين لها انه ندم عن تصرفه دون اعتذار وهي لمعرفتها به تسامح
عادي تحصل في احسن العوائل
انفاس قطر
كلماتي فيكي مجروحة
وفقك الله اختي في الله

همسة للهكر
يمعود هكر بس كون كريم وخبرنة شنو الموجود :lol:
بالمناسبة شلون عرفتي الجهاز مهكر لان اختك ميح متعرف من الهكر غير اسمه :YkE04454:


زارا 18-07-09 09:59 AM

ثيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان. آآآآآآآآآآآآآل مشعل ثيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ويحرقووووووووووووووووووووووووووون الاعصااااااااااااااااااااااااااب.. ويجيبوووون الجلطه للي مااااينجلط..
بيذبحني هالناااصر بالله عليك وش هالتعبيييييييير العنييف عن مشااااااااااعر الشووووق والوله اللي في قلبك الفضيخ هذااا؟؟؟؟

روحي ولا ترجعين..مااتستحي على وجهك وانت تقوولها. اذيتناا بالليله اللي سكرت على نفسها بالحمام وانت ترجاها تطلع.. يااخــي قالوا لك تستحي.. قاالوا لك فيهاا خجل.. صح خجلها بخباال بس بعد اسمه حيا وخجل.. وانت قااعد تحاااسبها على خمس ساعات مدري ست ساعات قعدتهم بالحمام وانت برااا. يعني كيف مافكرت وش كثر العذاب وهي قاعده بحمام لاا تقدر تنام ولا تنسدح ولاا ترتااح شووي.. وانت براا متبطح على الكنب برا... مااشفع لها انها طووول هالفتره تغيرت واكسرت خجلها عشاانك.. قلنا يمكن نفسيتك تعبانه بسبب الاصاابه وقدرنا هالنفسيه.. وقلناا تعبان مسكين لانه يمشي على عكااز ودعينا ان الله يعاافيك.. والحيييييييييييين عقب مااا صاار لك رجل تمشي عليها وبترد مثل اوول طلع خبالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله مثل ماقالت امك بنات عبدالله ذهب ومااحد خسران الا انت.. اتوقع ان مشااعل ترفض انها ترجع لاهلها وتجلس على قلبك وتربيك عدل ياا ثووور.. ومرات اقوول بترجع لبيت اهلهااا وهناا انت اللي بتحس بالووحشه بس مشكله لوو رجعت بيت اهلهااا وش اللي ممكن يخليك ترجعهااا؟؟؟؟؟؟؟ مشعل ؟؟؟ ماا ادري يبي لي شووي افكر فيها..
بااكي: انتي بعد تبين كفين ياا حفيده العمده عشان تصحين.. والله العظيم لو يووسف هذاا رجال كان تلقينه الحيييييييييين قدامتس بالغرفه ولاا اهتم لااا بـ 911 ولااا 999 .. اي والله اتصلي على 999 احسن>> ربعناا حبووبين على طوووووووووووووول بيقفون بصف يوسف ويكلبشوونتس وبيعطوونتس نصحتين عن حقووق الزوج واحتراامه.ويودوونتس لييييين باااب بيته واخرتها بيقولون حنا برسم الخدمه ياا باشا..هخهخهخحهخهخه
المهم باكي لوو حصل ان يووسف ضرب عرض الحائط بكلامتس وتهديداتس بانتي بتكوونين بوضع لاتحسدين عليه.. ياليت والله ولد النيل يكسرر رااستس ابو غروور وعنجهييه..
مشعل ولطيفه : من امس واناا خااطري ادخل واسبك ياا ابو حمودي.. من يووم عهلى طوووووول قطيت السالفه براس لطوووف.. اجل كله من تربيتها.. والله تربيتها تهبل ونتاايجهاا حلووه شووف نسفك كيف ربتك ورديت لهاا وانت ماتشووف الدرب وتضحك وتلعب وتدوووور رضاها دواااره..
عمووما حتى حل مشكلة ولدكم كان بيدها عندها اسلووب حلووو اللين يووصل ترى لتحقيق نتاايج احلى من الشده .. اجل المسكين بغى يزيغ قليبه من الخرعه وانت بسم الله تهجم عليه..
والحين احس ان بكلامك اللي رميته على لطوف واتهاامها بانها سبب باي شي يصير لعالكم مستقبلاا بتكون رجعت عشر خطوااااااااات وراااااااء.. الله يقوووي ام حموودي عليك..

راكان فزعوووني.. بسم الله عليك قايم بدووورك تمااااااام التماااااام الله يحفظك يااارب.. عقباال مانشووف فزعه حلووة كذا منك ترد الرووح..وحااسه ان فزعاتك للحين مااخلصت يااا ابا الفزعات.هخهخهخهخه
والله اعجبتني وانت تقوول ان موضي مالها اي تأثيرعلى قلبك.. بس تدري عاد يووم ان الله خلاها من نصيبك وهي المسكينه متخرعه منك يالليت والله يصير بينكم ود ..واتوقع هالود بيجي بس موو الحين بعدين بعدين..

مشعل وهيا: الله يجمعكم سواا من جديد.. والله انكم اللي تبردون القلب بهالقصه.. عييييني عليكم بااارده.. يااخوفي ترد الذااكره لانفااااس وتشتهي تدهووور حيااتكم مرره ثااانيه.. الله يستر عليكم منها.. هع

نفوووووووووووووووسه الف الف شكررررر على الاهدااااااااااااااء..من كريم لمستحق.. ادري انه موو لي وانه لابلاااا اراده بس صرااحه احس من فرحتي لها انه لي.. تستاااااااهل ابلااا اراده ان القصه كلها تكوووووون اهداااء لهاا مو جزء واحد بس..حبيبتنا هذي ولية امرنا مع اني امها النتيه..هخهخهخه
نفوووسه مشكووووووووره على هالابدااع والله يتمم عليتس بالعاافيه ياارب ويسلم يدينتس عن الناار ياارب..

نستنى الجااااااااااااااااااي بكل شووق.. كنت بقوول ياليت نشووف الجزء 78 اليوم السااعه 9.. بس خلاااص شكل ايام الدلاال رااحت علي..تهي تهي تهي..

احساسي يكفيني22 18-07-09 11:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا مرحبا والله با الطله البهيه لنفاس قطر ..

من الصاله الخاصه ...

احب اوجه الشكر الجزيل اولا لطيفه وبعدين لمشعل

نعم التربيه
لطيفه عطيتي على مشعل في مسك زمام المشكله وحلهاااا با اعصاب هادئه

مشعل خذ رقم هل راشد وخل لطيفه تكلم امه يمكن ابوة اصعب منك ولا يعرف يتصرف<<<ويزيد الطين بله

لندن من مكتب التحقيق <<<<كل القلوب معك يا بو عبدالله الله يفرجهااا وتفرح بخروجك ..

فارس والعنود <<<<<كنارى البارت اليوم اسعد الله صباحكم

فارس الله يجيب العواقب سليمه عشي وهديه مرة وحده <<<امك اتغار ماتبيهاا اتشوف لبسهاااااااا فما بالك بمكان عام <<الله يكون بعونك يا عنيد

اة اة ..منك يا ناصر ونويصر والنصري
ناصر وش روح الامل اللى فيك وتبي تخفي مشاعل من حياتك

مشاعل (روعيه وقولي بروح واسمي حرم تنطقه ,,,,,,,
وروحي وفليهااا واستانسي عند اهلك فيه عشي الليله للبوتمبه ناصر ..

وخلي بطنه ينخظ وروعيه ونسسيه فرحته برجله <<؟؟؟
وتعالي ..لبيتش

وقولي على كبدك بجلس ولاعادني بطالعه من ها الغرفه نومي فيهااا

وانت لك الخيار اذا بتجلس ماهو بمرحبااا

واذا بتروح لغرفه المرض رح <<<وجرب البرد الصعقيق وهوايل التكيف في الصيف

ويمال العافيه يا انفاس وتسلم اناملك وافكارك يا بنت ديرتي

وفي انتظارك بكل شووووووووووق واشتيياق لكي ولي اخبار ال مشعل

حلا_حياتي 18-07-09 11:57 AM


مســـــــآء الورد :flowers2:

تسلم يدينك انفاس عالبارت حلووووووووو بس مشيعل ونويصر هم اللي يرفعون الضغط ,,

ناصر يالدوووب ماخليتنا نفرح فيك وش هالكلام اللي قلته لمشاعل الحين كذا الواحد يعبر عن اللي داخله ,, ياليت مشاعل تتركك وتروح مع امه عشان تصحى وتبطل اسلوبك اللي زي الزفت ,,

مشاعل مايستاهل هالدوب تفرحين عشانه اصلا ماخلاك تكملين فرحتك الا وعطاك من كلامه الخايس,,

مشعل موفقه زي كثير من الابوان من يصير لواحد من عياله شي حط السبب من الام’’ وشوفي ولدك ,, وكله من تربيتك ودلعك ’’ طيب هو مو لده لحاله ولدك انت بعد ,, واذا صار شي زين قال ولدي ’’ بعدي والله تربيتي ,, طالع على ابوك ’’ وينسى دور الامم بالتربيه ,, يعني العيال تربيتهم مشتركه مو على واحد من الابوان بس ,, << كاني هذرت واجد بس هالشي رافع ضغطي وجاء مشيعل وكمل عليّ
لا ويوم طلع محمد مسكين ماسوى شي نسى كلامه وجاء يراضي لطيفه مالت عليه ,,

باكي وش هالقوه تهددين يوسف اصلا ماراح تصبرين عنه دامك جربتي قربه حتى لو كنتي زعلانه مصيرك تهدين وتتمنين ترجعين بس بذاك الوقت يكون يوسف مجروح منكـ اكثر ولازم تراضينهـ ,,

مشعل يالبيه عليه ياناس يجنن حتى وهو بهاالموقف يفكر بـ هيا و اوراقهـ ,,

فارس هالانسان يحير مرره قاسي يخوف ومره حنون يسحر الله يعين عنوده عليه ,,

راكان زين اللي ماشي بموضوع مشعل يالله هانت باقي كم يوم ويطلع ونرتاح ,, حلو انك متفهم موقف موضي وماتتحس من حركاتهـ ,,



NoOoFy 18-07-09 12:09 PM

تستاهل ابلا اراده الاهداء مبروك ام احمد من شخص كريم الى شخص يستاهل


جيتي على العوق انفاس يالبي قلب ابوسعود وام سعود اذا قريت الهم قمت اسبل بعيوني وتنهد وه بس
ولله انتس تستاهلين ذا العشق كله ياشبيهتي سنع وذرايه وزين ضيعتي بالرجال
وبعدين تعالي ترى كل الرجاجيل يعصبون ويغلطون تحملي ياختس من ابوسعود لوماحبه لتس ماسوى كذا تحمليه وحاولي برجاحت عقلتس تغيرين في طبعه تراه بيتقبل وبرحابة صدر
حب ابوسعود يشفعله زلاته الله يخليهلتس
وترى لو مانتي تشبهيني وخايفه على مصلحتس مانصحتس وترى البيبي بيلين راسه اكثر شدي الهمه
واحملي بسعودي ولا وضوح صغنون اتعلقين فارس فيتس زود ماهو متعلق



جزء اليوم انقهرت فيه قهر خفت يجلطني من نويصر حسبي الله عليه ماصارت ذي صكت حمام ياخي اللي يشوفك يقول ان مشاعل قافله الحمام عليك طول الليل
بالله عليك حكم غيرك في الموضوع وعلمه بسالفك انت ومشاعل وشف وش بيكون الرد
ولو الامر وصل الشيبانك كسرو راسك وقالو لك لو انت رجال كان كسرت الحمام واخذتها الحضنك وسميت عليها وقريت عليها الموعوذات البنت مسكينه واصلك العلم انها خوافه وحيويه فوق الوصف وتزهلت للكل انك بتوقف معها وبتراعي ذا الشي فيها
لاكن للاسف من اول موقف انكرتها وجحدتها وريتها الويل
واقولها لك الحين وبلفم المليان انت ماتستاهل مشاعل وبنت عبدالله رايتى بيضى معك ماعليها قصور
ولو هي تسمع الشور تاخذ عمرها وتطلع من عندك وتخليك
وتطلب طلاقها وهي الف واحد يتمناها جمال ودلال وسنع وبتاخذ شيخك يالثور ومت بحسرك وانا اول خطابها البنت السنعه تدور حتى لو مطلقه وعندي من بيرزها ويعزها
وانت خل كبر نفسك وغرورك ينفعك اثبت انك ارخمه للاسف



الله يتممتس بعقلتس يام محمد يالبي قلبتس يام السنع انتي ترى مريوم محجوزه لخوي وجود حاجزتها لولدي قولي تم بنات انتي امهم يتثاقلون بذهب
(وشفيني اليوم صرت خطابه بغير مسماي من طالبه الى خطابه )
خليتي ابومحمد في موقف لايحسد عليه
لله درتس يابنت الرجال كذا التربيه
زيدينا انفاس زيدينا منذا الدروس انا ام مبتدئه وابي اخذ دروس خاصه في تربية العيال احس صعب التعامل معهم اذا راهقو الله يهدي اعيال المسلمين


وش قلتلك يوسف يوم ماتكسر راس ذاالشهبا هي ماتستحي ومن زين الطبع بعد تهدد شين وقوة عين
ولله لو تدخل عليها وتسحبها بشوشتا ان تعقل صنفها اعرفه ينطبق عليه المثل المصري صنف يخاف مايختشيش

يالبي قلب الواثق من عمره ولله انك يابوعبدالله رجل والرجال قليل يحاتي اوراق هيا وهو في وضعه ذا ياحض بنت سلطان فيك الله يتمم عليكم مع بعض ويرزقكم بعبدالله وسلطان وحصه بعد


موضي وش نقابه وعباته هذا رجلتس خوذي وعطي معه ترى الفرصه تجي مره وحده انتهزيها وتقربي من ابومحمد الله يقربكم مع اني اشوف انتس بتردين الحمد وهوبياخذ معالي وانتي بتكونين الواسطه>>>مصره على حمد الموضي ومعالي الراكا



ثمة نفوس نسيانها محال رفقتها ضمان التواصل معها حق الدعاء لها واجب جعلنا واياكي من سكان جنان النعم آمين

جورية حمرا 18-07-09 12:46 PM

مساء الخير


فارس يذكرني بيت شعر في قصيده مشهورة لابن لعبون يقول فيه
طوعوني وانا ماكنت اطيع
واغلبوني وانا قرم شجاع




ناصر ومشاعل

عندي احساس انه مشاعل بتنفجر لان الانسان اذا كان مريض
مايقدر يتحمل اي ضغط اضافي واتوقع بتقوله سبب خوفها منه ليله العرس

بعدين بتروح لاهلها وتخلي نويصر يقعد على تلها بعد ما خربها





ماراح اعلق على راكان اللي يقول مايحس بشي تجاه موضي بس الفرحه بعيونها اثرت فيه ياكذبك يا شيخ

تيجر 77 18-07-09 01:53 PM

مرحبتين بصراحة انا من النوع اليي أحب أقرا وأتردد اني أشارك في الرد. القصة رائعة وانا في انتظار كل بارت بشووق . بالنسبة لاستفسار الاخت أنفاس قطر . أنا ملاحظة نفس الشي من البارحة وانا أحاول أدخل المنتدى ومب قادرة . يعني عشان أقرا القصة صرت أدخل جوجل . مب عارفة في مشكلة في الموقع ؟

سهرانة الليل 18-07-09 02:04 PM

صباحو
ياسلام عليش يالطيفه وعلى سياستك في حل المشاكل المحيطه بش ولولاش كان مشعل بتهوره وغضبه زاد المشكله بس انتين قدها وقدود
ناصر ان شاء الله مشاعل تتركك علشان تحس بفراقها (بس عندي أحساس راح تقعد وترويك شغلك عدل)
فارس الله يستر منك ومن الطلعه الي بتطلعهاويه العنود
ركان ياكداب هدا وتقول ماتحس بشي تجاه موضي راح يبين مع الايام

باكي تتوقعي ان يوسف راح يتركك لالالا تبغيه يترك من ملكة روحه وعقله هو بيتركش بس تهدين وراح يرجع الش ومعه خطه لستردادش
مشعل الله يردك بالسلامه لهيا

احلى وردتين 18-07-09 02:11 PM

بارت حلو بس انا طماعه ما يكفيني طول البارت
ماامداني ادخل جو الا البارت مخلص ولا بعد على قفلة تقطع القلب :(
بس اكون متحمسه مره لبارت بكره عشان اشوف وش يصير
تسلم ايدينك
وموضوع القفلات مع اني ماكنت اايده قبل بس الحين دخل مزاجي مره ;)
ارجع واقول تسلم ايدينك
وربي يهون عليك ان شاء الله

عيوز النار 18-07-09 02:41 PM

ال شي هلا بيج ياغاليه.. مرحبا بيج .

او لش يحابه انا اليوم اعلق..

ابو محمد .. مشعل .. لماذا دائما ك لماهو جميل فمنهم ولكن عندما يخطاء الابن .. ويظهر منه اي عله يصبح ابن امه.. وهو خطاء الام..

>> موضوع يمن بينتيه ان اكثر الاباء هم هكذا يرون ان لو الابن المثالي .. عندما يغلط .. يكون هو خطاء الام .. لماذا لايرون ان الغلط غلطهم اين هم كانو عند حدوث الخطاء..

اين احتواءهم لابنائهم .. والمحاولهالاصلاح.
دائما العنف هو الحل.. واللوم هو الخلاص من المواجهه..

الله يعيني على اعيالي.. ويصلح حالهم يارب.. >> واعيال المسلمين يارب.


بكينام.. البعد هو الحل.. اكثر مايهين المره هو ان يهينها ويجرح كرامتها نهارا ويستبيح جسدها ليلا..

هل راى انها خاينه ولكنه لم يمنع نفسه من لمسها>> هل لمعرفت ان كانت فتاته جسدا.. ام هي استباحت جسدها قبل قلبها.. كم هو مهين .. كم هو مهينه هذه الفكره.. ان تعيشي جسدا لمن استباح لقلبك وروحك الهوان..

البعد والمشاحنات الكلاميه اهون.. وان شاء الله الحل قريب.. يا لصلح .. وينصلح المخ لهذا الرجل..او البعد حفاظا على كرامة تلك المره..

والان ناصر ومشاعل.. هل البعد والهجران هوالحل.. هل البعد وترك القلب الجريح.. وملتعان لكنه ملئ بالغرور.. ويتحمل بغروره وكرامته الغبيه.. الم هجران الحبيب.. لانها رفضتني مره..

ياعيال مشعل هذه الكرامه الجارحه لمن تحبون.. ولانفسكم قبلا..

ولك حبي واعجابي.. اختج العجوز

inay 18-07-09 03:13 PM

ناااصر جنونك يزداد اه وصحيح الحمد لله على سلامة رجلك ^^ والله يعجل بسلامة مخك ان شاء الله

متشوقة لاقرى شعوره وهو يمشي ويمارس طقوس حياته اليومية بقدم اصطناعية ..ومتشوقة اكثر واكثر لمعرفة رد مشاعل المسكينة بعد طرده الصريح وانا من مؤيدي فكرة ذهابها لانها فعلا تحملت الكثير خليها تحتفظ بما تبقى من كرامتها :(

لطيفة و مشعل كنت متيقنة انه سوء فهم وطلع الابن برئ ..لكن يا ترى لو الكرة الجاية يغلط احدهم و تقبت غلطته هل سيحملها المسؤولية مجددا وتقود هي بالمثل كرد اعتبار ?

ننتظررررررك جديييييدهم

باكي ويوسف انا بصراحة افجعني كونه من جهة يشك بها وغاضب عليها ومن جهة ثانية سمح لنفسه يقترب منها .. فقط لو انها قبل ذهابها تخبره بالحقيقة حتى تسكت تؤويلاته للامور ..المهم يظهر انه عرف من المشفى مكان سكن الطالبات ..وباكي كم ستلبث هناك رغم تهديدها اكيد يوسف لن يسمح كالعادة ..وننتظر جديدهم بشووووق

مشعل ان شاااء الله ايام قليلة ويفكوك ان شاء الله اما موضي وراكان حالتهم صعععععبة

شكراااااااااااا للمرة الالف والله يخليك لنا يارب

ام كايد 18-07-09 06:22 PM

هلا انفاس اخبارك قلبي
مشكوره على هالبارت
الحلو والحزين والمؤلم في نفس الوقت
ليش يا ناصر ليش ما كان العشم فيك
مو لهدرجه ترى عمر الظفر ما يطلع من اللحم ومثل ما قالت لك امك ترى بنات عبدالله ذهب وترى خسارة الذهب غاليه
مهما كان هذي بنت عمك وخير الخطائين التوابين عند الله العلي القدير
فما بالك انت يا ناصر وانت العبد الصغير لا تصفح وتسامح وخيرهم اللذي يبدا بالسلام

اما من ناحية يوسف وباكي فانا مع باركي حتى لو هي كانت على خطا قتصرفه كان اعظم واكبر من شي اسمه خطا هذا مس لكرامتها ليش هذا التصرف من يوسف تصرفك حقر من شانها امام نفسها وهذا ابشع شي للانسان
عشان كذا اصبر عليها شوي يايوسف لين يندمل الجرح ولو قليل منه
زواكيد راح يطووول بس الي يحب يصبر


ننتظرك نفوستنا الغاليه مع بارت جديد واحداث اسخن
عسى ربي يقومك بالف سلامها انتي ولد اختنا الغالي


اختك ام كاااايد

النصف الاخر 18-07-09 07:37 PM

هلا وغلا والله علي قد مافرحنا لنصور بالرجل الجديده وماامدانا نبارك له الا وخربها علينا بطرده لشعوله حرام عليه وش هالقسوه بس اتمنا ماتروح خلاص ذاق صدري عليها نشوفك بكرا علي خير
ل

ميثان 18-07-09 10:31 PM



السلام عليكم انفاس ...


مساءك انفاس عذب شجي ..

مساء يلوح به الاشتياق لك ِ وبك ِ ...

كنت ِ ولا زلتي مبدعة يا انفاس .....

كم تمنيت ان اكون متابعة منذ البداية ولكنها الامنيات التي تغتالها مشاغل الحياه

لنقف مكتوفي الايدي امام تحقيقها ..






(( اسى الهجران ))..

ابدعت ِ يا انفاس برسم شخوصها واحداثها

فاليوم خرجت لنا لطيفة مختلفة عن لطيفة في السابق ...

لطيفة التي كانت تسكب مشاعرها بغير حُسبان , لرجل لم يحمل

الا البرود والتجاهل لكيانها



احيانا ً سكب المشاعر بعنف يأتي في غير صالح الزوجة كما

في حال لطيفة في السابق


فهي كل احوالها لم تكن متلونة ومتغيرة لتشد انتباه زوجها

ليس ان تكون يوم خليجيه ويوم مصرية ويوم شامية ويوم مدري ايش هو ..!!

فما الفائدة ان كان نفس المضمون مع تغير القشرة


عندما يقرؤها مشعل لايجد في صفحتهاعلامات التعجب ليقف امامها متعجبا ً

ثم لم يجد الفواصل ليستأنف تنفسه ويواصل .......

ولايصل الى نقطة النهاية ابدًا .


لطيفة كانت صفحة رماديه لايجد مشعل فيها ما يشد انتباه

او يثير فضوله


لو كانت لطيفة كما كانت في سابق عهدها اظن انها اليوم ستلوم

نفسها اكثر من لوم مشعل لها

وربما ستلوم نفسها اكثر لانها ظهرت امام مشعل بمظهر الزوجة المقصرة

ولكنها

نطقت وانفعلت ودافعت عن نفسها ثم تأنت ً في طريقة علاجها لمشكلة ابنها
لتعبر بعد ذلك عن استيأها من تصرف مشعل

وهذه هي الام دومًا حنونه ومتانية

بعكس بعض الاباء الذين يسبقون الاحداث ويقدمون سوء الظن






فارس لا يتقن فن الكلمة بقدر اتقانه لفن الفعل

يعشق ويحب لكن انفعالاته تغلبه, وغضبه يتغلب على حلمه

قليل من فراسة العنود يصبح فارسها طوع امرها





كلنا نعرف قاعده نيوتن الشهيرة التي تجاوزت حدود الفيزياء الى عوالم البشر

( لكل فعل ردة فعل .......)

ناصر من رجل عاشق ومتيم الى رجل قاسي متمرد على حبه , ناهر لرحمة

قلبة من فعل طعنه في شخصه قبل قلبه


لم يستوعب فعلة مشاعل وهربها منه على انها حياء , بقدر ما كانت

اهانة له وعلى انها نفور منه ومن شخصه

وهو من كان يحلم بليلة تجمعه مع من أحب


اما مشاعل تغيرت 180 درجة

من حياء الى جراءة من اجل كسبة

ومن انثى حساسة الى انثى صامده امام ما يُكال لها من اهانات وتجريح

فهل تصمد للنهاية ...؟؟




اما باكي تركت المشكلة عالقه ومن غير شرح وتبرير

فضلت الصمت لتكوي يوسف بنار الغيره والشك , كما هي مجروحة

من سوء ظنه







انفاس الف الف شكر على التزامك و وفائك

يارب يديم عليك الصحه والعافيه وتنفسي بالسلامه وعلى خير ان شاء الله

واعذريني على تقصيري لضيق وقتي ..

دام مداد قلمك عزيزتي ..

لك ِ باقات الورد والامتنان ..







سارونتي 19-07-09 03:18 AM

حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

يانويييييييييييييييييييييييصر.....

#أنفاس_قطر# 19-07-09 07:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحات الجمال والروعة على قلوبكم الأروع
اليوم أنا مستعجلة شوي عندي موعد في المستشفى
عشان كذا بارحمكم من ثرثرتي
بس بارت اليوم أعتقد أنه ظريف
أتمنى يعجبكم
.
استلموا
الجزء78
.
قراءة ممتعة مقدما
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.


أسى الهجران/ الجزء الثامن والسبعون


واشنطن
سكن باكينام

سمعت باكينام صوت يوسف المتعب يصلها عبر الهاتف: ألو
شعرت أن شرايين قلبها تتصدع شريانا شريانا

ولكنها تجلدت وهي تهمس بثقة: اسمعني كويس يا يوسف
ما ترجعش تاني هنا
ولا حاولت تجبرني على حاجة.. أنت عارف احنا فين
تلفون صغير لـ 911 هتلائي نفسك متورط في جريمة اساءة تعامل
وأنت عارف هم متشددين أد إيه.. فمتجبرنيش أأزيك وأنت خلاص على وش تخرج
أنت مش هتستفاد من العند حاجة.. وأنا مستحيل أغير اللي في دماغي

يوسف بهدوء: جبانة

باكينام بغضب: أنا مش جبانة

يوسف يحاول استفزازها: لو مش جبانة.. مكنتيش استخبيتي مني
انزلي وكلميني وش لوش لو مش خايفة

باكينام بارتباك: مش عايزة أشوفك

يوسف بنبرة مدروسة: خايفة مشاعرك تخونك مسلا

باكينام بغضب: أنا نازلة دلوئتي

يوسف أغلق الهاتف وهو يبتسم بانتصار
كان قادما للتو من المستشفى
وأخذ عنوان سكنها من هناك
وعرف أن سبب انهيارها كان انهيارا عصبيا
استغرب كثيرا..
بكينام بقوتها وشراستها تنهار.. ولكنه لم يربط مطلقا بين سفره وانهيارها
بل توقع أن هناك ماحدث لها قبل أن تصل للمقهى لذا انهارت بعد الخروج منه
ولكن معرفته أنها قد تنهار تحت الضغط رقق قلبه بصورة تلقائية غير مقصودة عليها
وهو يتذكر ما تناساه
أنها تبقى أنثى ضعيفة..
وهو بالغ كثيرا خلال الأسابيع الماضية في الضغط عليها

كان غارقا في أفكاره حتى وصلت وجلست أمامه وهمست بهدوء حاد: نعم؟؟ عاوز تئول إيه؟؟

نظر لها بشجن عميق..
تمنى لو يستطيع زرعها بين أضلاعه..غمر وجهها بقبلاته
سكب مشاعره وحبه بين جنبيها وعلى مسامعها
ولكن

أي زوجين غريبين هما؟؟!!

يوسف بهدوء وهو يعتدل في جلسته: عاوزك ترجعي معاي لبيتك

باكينام بهدوء: أنا ماليش بيت هنا غير السكن ده

يوسف يحاول التزام الهدوء وهو يهمس من بين أسنانه:
باكينام بلاش شغل الجنان ده.. ازاي تئعدي في مكان وجوزك في مكان.. ايه المنطق ده؟؟

باكينام بألم حاولت إخفائه لكنها فشلت: أنته ماخليتش فيها منطق يا يوسف
أنا عمري ما تجرحتش من حد زي ما اتجرحت منك

يوسف بهدوء موجع: إزا على الجرح.. ومين جرح مين.. فأنتي كمان مش مئصرة

باكينام بعمق: ومادام كل واحد بيجرح التاني.. إيه اللي يجبرنا نستمر في الحياة دي؟!!

صمت يوسف
كان بوده أن يقول
(يجبرني أنني أتنفس هواكِ
أنك تدبين في عروقي
وتتغلغلين في روحي حتى أقصى جذورها)

ولكنه يستحيل أن يعترف لها بحبه... بينما هي تصفعه بخيانتها ورفضها
لن يحتمل رفضها حينها
لن يحتمل أبدا

تنهد بعمق: يجبرنا الرابط الشرعي اللي بيننا
هوا من الشرع أنك تعصيني وتخرجي من بيتك من غير إزني؟؟

حينها شعرت بألم عميق.. فهي مع نعمة الله عليها مؤخرا بتزايد تدينها
أصبح كل ما يمس تدينها يسبب لها رعبا خوفا من خدشه أو عصيان ربها

باكينام بألم: يوسف ربنا يخليك.. ما تمسكنيش من إيدي اللي بتوجعني
أنا مش طايئة أرجع لبيتك.. طلئني يا يوسف.. وخلي الاحترام بيننا

رغم ألمه العميق من صفعها له بطلب الطلاق بكل هذه البساطة دون أدنى مراعاة لمشاعره

همس بهدوء وهو يقف: أنا هسيبك ترتاحي كم يوم وهأرجع لك تكوني فكرتي
وافتحي تلفونك.. ما تسبينيش ئلئان عليكي
وفكرة الطلاء دي شيليها من دماغك.. لأنها فكرة مستحيل تحصل



***************************



بيت ناصر

حينما رأت مشاعل ناصرا واقفا بدون عكاز.. أشرق وجهها المتعب بنور خاص
كان بودها أن تنهض لتحتضنه
ولكنها عاجزة عن القيام وهو لم يقترب منها
فرحة عميقة غزت روحها المرهقة من الهجر والقسوة
ولكن هذه الفرحة سرعان ما اُنتزعت منها وناصر يهمس بنبرة غير محددة الملامح:
مشاعل روحي مع أمش.. أنتي تعبانة.. وأمش تبي تراعيش

ثم أكمل بنبرة أكثر تمويها وغموضا:
والأحسن تقعدين هناك على طول

مشاعل مصدومة تماما.. تعلم أنه حدد مهلة شهر أو شهرين لانفصالهما
ولكنها كانت تعتقد أنه مجرد تهديد لا يعنيه بحذافيره
ولكن أن يستغل مرضها كغطاء للإلقاء بها كشيء مهمل لا حاجة له به كان شعورا جارحا موغلا في الألم والإهانة

مشاعل بألم: يعني خلاص ركبت ساقك.. وماعاد لك حاجة فيني؟؟

ناصر لا يعلم أي قسوة غريبة تسيره: وماكان لي فيش حاجة قبل الساق أصلا
بس أنا قلت لش نبي ننتظر شهر أو شهرين
وخلاص الحين صار لنا شهر من تزوجنا.. وأشوفها فرصة ترجعين بيت هلش عشانش مريضة وعقب نتحجج بأي شيء تقعدين هناك لين..........

مشاعل قاطعته بذهول: تشوفها فرصة؟؟ لها الدرجة أنا كاتمة على قلبك؟!!

ناصر يتقدم حتى يصبح على القرب منها وهو يهمس بتهكم مصطنع: تقدرين تقولين كذا!!

مشاعل بنبرة ميتة تماما: ناصر أنا لو طلعت من بيتك مستحيل أرجع له

ناصر بقسوة: وماحد بطالب منش ترجعين

مشاعل بألم: ناصر أنا ما أستاهل منك اللي تسويه فيني
تحاسبني على خجلي وخوفي ليلة عرسي؟؟
أنا قدمت لك عقبها ألف دليل أني أبغيك وأبي أكمل حياتي معاك

ناصر بعمق متوحش: قلتها لش قبل يا بنت عمي
من عافنا عفناه لو كان غالي


مشاعل تحاول النهوض وهي تهمس بألم جرحها العميق: ماخليت فيها غالي يا ولد عمي

مع وقوفها شعرت بالدوار وكانت تريد أن تعاود الجلوس
ولكنها فوجئت بذراع قوية تسندها وتقربها منه
وهو يهمس لها من قرب قريب بنبرة غامضة: أنادي لطيفة؟؟؟

كان موقفا غريبا.. يطردها من بيته لتجد نفسها بين أحضانه
كانت الفرصة الأخيرة لكل منهما ليشعر بقرب الآخر.. يستنشق عبق رائحته وخصوصية عطره
لم يبحث أي منهما عن تفسيرات غبية.. يكفيهما أن يعيشا اللحظة التي لن تتكرر..
كان ينظر لتفاصيل وجهها بتمعن ..
تمنى بعمق ووجع أن يقبلها.. يتعرف على طعم شفتيها التي لطالما أسكرته وهو يراها ترف بعذوبة الفراشات حين تتحدث
وتمنت هي أن تسكن أضلاعه للأبد.. فهي تريده حتى آخر نبض وشريان فيها
ولكن الأمنيات ماتت قبل أن تتجاوز حتى أعماقهما اللا واعية إلى فضاء وعيهما..

نُحرت أمنياتهما على مقصلة غرابة البشر ورغبتهم الدائمة في تعذيب أنفسهم من أجل وهم كرامة هي أرخص بكثير من ألم قلبين يتعذبان دون سبب

كانت مشاعل من همست وهي تبعثر ماتبقى من كرامتها من أجل فرصة أخيرة معه: ناصر أقولها لك أخر مرة.. والله العظيم أنا أبيك..
ولو طلعتني من بيتك ماني براجعة له لو مهما صار..

ناصر أفلتها وهو يتأخر خطوة للخلف وينادي بصوت عالي:
يا أم محمد.. تعالي ساعدي مشاعل تلبس



*************************



بعد ذلك بساعتين
بيت مشعل بن محمد


لطيفة تصل من بيت والدها بعد أن أطمأنت على وضع مشاعل التي عادت لغرفتها المهجورة منذ حوالي شهر
وأكثر الناس فرحا بمرضها هذا سلطان لأن المرض أعادها إليه
لطيفة طبعا لاحظت اكتئاب مشاعل غير الطبيعي ولكنها أرجعته لمرضها
أطمئنت على أنها تغدت رغم أنها لم تكن تريد أن تأكل لولا أن جدتها ظلت تصر.. فأكلت من أجلها وتناولت دواءها وتمددت
بينما لطيفة عادت لبيتها ووعدتها أن تعود لها بعد صلاة العصر

وهاهي تدخل لغرفتها بعد أن تركت بناتها في غرفتهن بعد أن أبدلت ملابسهن
ومرت بغرفة ابنيها اللذين كانا مع والدهما وتغديا معه في المجلس
وجدتهما يلعبان أمام التلفاز.. تركتهما وانسحبت لغرفتها وهي تتنهد
فهي تعلم أن مشعلا لابد هناك
وهناك مواجهة تنتظرها لا يمكن تأجيلها

كان يجلس على الأريكة بيده جهاز التحكم ويتابع الأخبار
حين رأها تدخل.. كتم الصوت ووضع جهاز التحكم على الطاولة
والتفت لها وهو يقول بهدوء: تعالي لطيفة

لطيفة بذات الهدوء: إن شاء الله بس عطني خمس دقايق أغسل وأبدل وأجيك

أنهت مهمتها وهي تشعر بتوتر عميق
فمشعل خلال الثلاثة عشر عاما الماضية ومع تجاهله لها كأنثى لكنه كان يقدرها لأبعد حد كربة بيت وأم..
ولم يتهمها يوما بالتقصير في حق أولادها أو بيتها..
وأن يتهمها بالتقصير بعد أن تصافيا وتمازجا روحيا لأبعد حد كان شيئا جارحا لأبعد حد أيضا

تقدمت بهدوء وجلست جواره
مشعل تناول كفها واحتضنها وهو يهمس بهدوء عميق: آسف حبيبتي على اللي صار اليوم

لطيفة بهدوء: حبيبي أنا ما أبيك تعتذر.. لأنه الاعتذار مهوب حل

مشعل يسند كتفيه للخلف وهو مازال يحتفظ بكفها ويهمس بهدوءه المعتاد: ليه وين المشكلة؟؟

لطيفة برقة: المشكلة إنه أنت طول عمرك هادئ.. وطول عمرك تقدرني
وطول عمرك تتصرف في كل المشاكل بحكمة
جاء على موقف حمود وكل شيء أعرفه عنك اختلف
عصبت.. واتهمتني.. ثم خانتك الحكمة في التصرف لولا إنك تداركت نفسك في الأخير وتصرفت زين

مشعل بهدوء: أعترف إن الموقف كان صعب علي.. لأني ما تخيلت إن حمود يدخن.. كان موقف فوق تصوري

لطيفة تتنهد: وفرضا إنه سواها عقب كم سنة ودخن.. بتحل المشكلة بنفس العصبية اللي اليوم؟؟!!..
ما يصير مشعل.. تدري إن المراهق ما يعامل بالشدة
والطرف الثاني للمشكلة هل كل ماصار موقف صعب عليك تصوره مثل ما تقول.. بتتهمني إني مقصرة؟!!
وصارحني يامشعل هل أنت تشوفني فعلا مقصرة في حق عيالي؟؟

مشعل باستنكار: حاشاش... هي بس كلمة في ساعة غضب.. والله ماقصدتها ياقلبي.. وقلت لش آسف واعتذرت لش..خلاص
وأوعدش إنه لو صار مشكلة لأي واحد من عيالنا..أحاول أتحكم في أعصابي
أنا أصلا نادرا ما تخوني أعصابي.. بس شيء يلحق عيالي ماأستحمله
بس خلاص فكيها ياقلبي.. ما يهون علي شوفتش مكشرة وزعلانة

لطيفة تتنهد وهي تحاول رسم ابتسامة: خلاص حبيبي ماصار إلا خير
ومايصير إلا خير إن شاء الله



***********************



لندن
شقة آل مشعل
ذات الوقت ولكن توقيت مختلف
قبل الظهر بقليل


موضي وهيا في المطبخ تتناولان إفطارا متأخرا
هيا وموضي نفسيتهما رائقة تماما بعد أن بالغ راكان في طمأنتهما على مشعل

موضي تسأل هيا باهتمام: ياقلبي ياهيا من يوم جينا هنا وأكلش مهوب عاجبني
مشعل طيب وبخير وانتي مسوية اضراب عن الأكل

هيا بابتسامة: لا والله مهوب عشان مشعل.. بس ماني بمشتهية الأكل صار لي مدة.. طاري الأكل يلوع كبدي.. وهذا أنا أشرب شاي
ثم أردفت بتساءل: راكان مو كنه تأخر في النوم؟؟ مهوب متريق؟؟

موضي بتلقائية وهي ترتشف من كوبها: أصلا طليت عليه الصبح بدري مالقيته
شكله طلع من بدري

هيا بخبث: يا اللي ما تستحين رايحة تطلين على الرجّال..
ثم أكملت بتهكم: عسى ما نسيتي نقابش وعباتش بس؟؟

موضي ترقص لها حاجبيها: لا ما نسيت.. والرجّال رجالي وش حارق بصلتش؟؟

هيا تبتسم: أنتي قلتيها.. رجّالش.. صدق عبيطة..

موضي تبتسم: العبيطة فاتشة خشتها قدامي.. الله يعين مشعل عليش بس

هيا تنهدت: فديت الطاري.. تكفين موضي.. كلمي راكان أسأليه عنه..
وإذا كان ممكن نشوفه

موضي بحنين مشابه: بأسأله عنه.. بس الشوفة ما ظنتي يوافق لا هو ولا مشعل نروح له في مركز التحقيق

هيا بتأفف: أما عيال آل مشعل ذولا كلهم عاهات فكرية
وش فيها لو رحنا نشوفه في مركز التحقيق.. حد بياكلنا؟!!

موضي بابتسامة: والله هذا اللي الله عطانا... ذا العاهات الفكرية..

هيا بحنين عميق: فديت عاهتي الفكرية... ياني اشتقت له.. جعل يومي قبل يومه

موضي (بعيارة): عشتو.. ماعندش سالفة اللي مشعل يطيح رأسش

هيا (بعيارة) مشابهة: نشوف راكان لا طيح اللي في رأسك

موضي تحاول أن تجاريها: وأنتي كل شيء لازم تدخليني فيه أنا وراكان؟!!

هيا تنظر لها نظرة مباشرة: موضي قولي لي أنتي ليش متوترة كذا من راكان؟؟

موضي بوغتت تماما: أنا ؟؟ من اللي قال لش؟؟

هيا بعمق: مايحتاج حد يقول لي.. عندي عيون.. وماعندي حد غيرش أنتي وياه أسوي عليكم رقابة

موضي كأنها تنظر لما خلف هيا وهي تهمس بألم: بصراحة وبيني وبينش
أشوف أني أنا وراكان طرفين غير متكافئين في معادلة الزواج ذي لا شكلا ولا مضمونا

هيا تنهض لتضع كوبها على المغسلة وتغسله وهي تقول باهتمام: والمعنى؟؟

موضي بألم: يعني هو كشحصية وشكل رجّال يستاهل وحدة تكون توازيه
مهوب وحدة مثلي

هيا تبتسم وتعاود الجلوس بعد أن نشفت كأسها ووضعته في الدولاب:
تدرين إن هذا أغرب كلام سمعته في حياتي
بس ما ألومش أنا مريت بحالة مشابهة ومختلفة.. أنا ماقارنت نفسي في مشعل
قارنت نفسي فيكم أنتي وخواتش.. لقيت نفسي خسرانة المقارنة
وأعرف زين ألم المقارنات الفاشلة

موضي باستنكار: وليش تقللين من قدر نفسش.. وش فينا زود عليش؟؟

هيا ابتسمت وهي تقول: قولي الكلام هذا لنفسش

موضي تراجعت لهجتها الحماسية لتهمس بخفوت: شوفة عينش
راكان شكله ومضمونه شيء أكثر من اللي تستحقه وحدة مثلي

هيا تبتسم: صحيح هو وسيم ماشاء الله لكنها وسامة الرياجيل العادية يعني مهوب مثل فارس مثلا
وما أنكر صراحة إن هيبته مع طوله وعرضه ترج شويتين وتخوف
بس أنتي على الطرف الثاني ألف واحد مثل راكان وأحسن يتمناش
أنتي ذهب موضي.. والله العظيم ذهب.. ما أجاملش في وجهش
أنتي من بد خواتش من غير قصور فيهم ومع غلاهم الكبير في قلبي انتي اللي دخلتي قلبي وعششتي وتحكمتي
لش قدرة غريبة إنش تدخلين بين الواحد وروحه.. وتستولين على مشاعره بصورة طبيعية كأنها قدرة طبيعية أنتي تمتلكينها

موضي هزت كتفيها وهمست باستنكار مؤلم: كلام إنشاء

هيا وقفت وتوجهت ووضعت يدها على كتف موضي وهمست من قرب:
لا تخلين حياتش مع حمد تخرب عليش فرصة إنش تبدين حياة جديدة حقيقية
لانه أنتي مع حمد ما عشتي سعادتش بالسكن لنصفش الثاني
أنا لأني جربت هذي السعادة وعايشة فيها أقول لش لا تفوتينها على نفسش
حمد ماكان هو نصفش الثاني اللي الله كتبه لش.. والحين فيه حياة جديدة تنتظرك مع رجّال نادر لا تضيعينها يا موضي..

موضي همست بألم عميق جارح: حمد ما بقى لي حياة أعيشها
ولا بقى فيني أنثى أصلا عشان تعيش ذا الحياة..



**********************



قبل صلاة المغرب
على الكورنيش
الجو بارد ولكن غاية في الانتعاش


فارس وناصر يرتديان لباسين رياضيين ويركضان على الكورنيش
طولهما وألقهما لافت للنظر تماما

فارس يهمس وهو يلتقط أنفاسه: ناصر بسك ركض.. ضغطت على نفسك وأنت توك مركب الساق..

ناصر يشعر بضيق عظيم خانق منذ خرجت مشاعل من بيته وفي عينيها نظرة انكسار نحرت روحه بوحشية
كان بوده أن يوقفها.. يحتضنها..يُسكنها بين أضلاعه
يمسح عن ألق عينيها المتعبتين وجع نظرتها
يقول لها
(سامحي قسوتي أيتها الحمامة الوديعة
ربما هكذا كنا
أنتي حمامة.. وأنا صقر جارح محلق
والحمائم لا تساكن الصقور!!!
انفذي بجلدك مني
انفذي بما بقي من وداعة روحك قبل أن أنتهكها بوحشيتي
أجل أنا متوحش.. متوحش
وإلا من الذي يستطيع أن يقاوم أن يذوب أمام عذوبة أنوثتك إلا متوحش خال من الإحساس مثلي؟!!)

همس لفارس وهو يلتقط أنفاسه بدوره: لفة بعد.. لفة وحدة وخلاص

ابتسم فارس : بس ماشاء الله.. صدق اللي يشوفك مستحيل يصدق إنك تركض كذا على ساق صناعية

ناصر بعمق: يقطع من ناحية ويوصل من الثانية سبحانه عز وجل له ألف حمد وشكر

فارس يتذكر: يالله لفة ويكون المغرب أذن.. نصلي هنا ثم نلحق نرجع أتسبح وألبس وأصلي العشاء وأحضر شوي من عشاء عمي عبدالله..
ثم أطلع العنود واعدها نطلع نتعشى برا

ناصر يستعد للركض وهو يهمس: الله يهنيكم.. تقول قطاوة مطاعم أنت وياها

فارس يبتسم: قل أعوذ برب الفلق.. وعلى الطاري أنت بعد الليلة لازم تطلع أنت ومشاعل تحتفلون بساقك الجديدة بعد عشاك

ناصر بنبرة غير محددة الملامح: مشاعل تعبانة شوي وعند بيت أهلها

فارس بغضب: تدري ماعليك شرهه.. يعني لنا ساعة نركض وماطرا عليك تقول لي إن أختي تعبانة
خلاص بأروح لها الحين

ثم استدرك فارس وهو يقول بشبح ابتسامة: كذا يا نويصر تسبقونا
خيانة.. تزوجنا سوا.. المفروض نجيب عيالنا سوا

ناصر غصبا عنه كح من الحرج وهو يقول: الله يهداك وش عياله.. تو الناس

فارس وهو يخرج مفتاح السيارة من جيبه: صار لكم شهر.. بس بعد خونه أنت وياها
خلني لين أقول للعنود بس..

ناصر بهدوء: يا ابن الحلال والله العظيم مهيب حامل معها نزلة شعبية

فارس هاجمه القلق: ياكثر ما تمرض ذا البنية.. خلاص يالله نروح البيت
أمش معي نتطمن عليها

ناصر ارتاع: أنا.. لا لا.. بأروح بعدين..

فارس بهدوء: يا ابن الحلال تعال معي.. عشان ما تنحرج تدخل البيت بروحك
ثم أردف وهو يقطب جبينه: وإلا لا تكون ما تبي تشوف مرتك؟!!

ناصر اُسقط في يده.. موقفه سيبدو محرجا لو لم يزرها وهي خرجت اليوم مع والدتها وأختها وبدا الوضع أمام الاثنتين طبيعيا جدا

ناصر تنهد: خلاص بأروح البيت أتسبح وألبس ثم نروح سوا



********************



لندن
شقة آل مشعل
بعد صلاة العصر
الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت جرينتش
لندن في الشتاء تكون على توقيت جرينتش تماما
وفي الصيف يكون الفرق بين التوقيتين ساعة لأن الساعات تُقدم لساعة للتوقيت الصيفي


هيا وموضي تجلسان في الصالة الداخلية
تتبادلان الحديث
سمعتا صوت باب الشقة يُفتح

هيا بحماس: وأخيرا جاء رجّالش المبجل.. تكفين قومي إسأليه عن مشعل

موضي بحرج: خلي الرجّال يأخذ نفس.. ما يصير أول ما يدخل يلاقيني ناطة في وجهه

هيا تبتسم: أنتي مهوب بتقومين تلبسين عباتش ونقابش؟؟

موضي بتأكيد جازم ومرح في ذات الوقت: أكيد طبعا

هيا بذات الابتسامة: خلاص على ما تلبسينهم يكون خذ نفس وزيادة

موضي قامت لتلبس وهي تقول لهيا: لو أني أنا ما أبي أتطمن على مشعل أو كان مستحيل أروح له وهو ما دق علي

موضي لبست ثم توجهت للمجلس.. طرقت الباب..
جاءها صوته الفخم المثقل بالعمق: تعالي موضي

فتحت الباب وتقدمت لخطوة واحدة لتشعر بحرج كاسح وهي ترى راكان يتمدد على الكنبة وظهره مسند لطرف الكنبة وقدماه الحافيتان تتجاوزان طرف الكنبة الآخر
وأزرار قميصه العلوية مفتوحة بصورة تلقائية ولكنها سببت لها حرجا بالغا وهي ترى جزءا من عضلات صدره بارزا بوضوح
أنزلت عينيها وهمست: كنت أبي أسأل عن مشعل؟؟

راكان بهدوء: مشعل طيب.. تو تحقيقاتهم ما خلصت بس مهيب مطولة إن شاء الله

ثم أشار لمغلف أصفر يقبع على الطاولة أمامه:
وهذي شهادة بنت سلطان صدقتها خلاص.. اخذيها عطيها إياها

موضي لم تتحرك من مكانها وهي تهمس بخجل: بأخذها بعدين

راكان اعتدل في جلسته وتناول المغلف ونهض ليعطيها إياه لأنه فهم أنها تريد أن تبقى محتمية بالباب ولا تريد التقدم ناحيته

موضي تراجعت لتلتصق بالباب تماما وهو يمدها بالمغلف ويهمس بنبرة واثقة توحي بالعتب:
موضي تراني ما أعض

موضي صمتت بحرج بالغ
وهما يتبادلان نظرات مثقلة بسكون عميق والجو بينهما يُشحن بتوتر غير مفهوم
وكأن هناك شرارات عصية على التفسير تدور حولهما
هي تتأمل وجهه الوسيم المشبع بتفاصيل الرزانة وهو يتأمل عينيها المشبعتان بسحر غريب هو خليط من عمق وانكسار
راكان انتزع نفسه من أسر هذا الجو الغريب وعاد للجلوس مكانه بثقة هادئة

وموضي بقيت لثواني يلفها توترها وحرجها
بعدها قالت بخفوت: أحط لك غداء؟؟

قال وهو يعاود التمدد: أبي أنام بس.. قوميني قبل أذان المغرب ولا عليش أمر



***************************



بيت عبدالله بن مشعل
غرفة مشاعل
بعد صلاة المغرب

مشاعل منذ مجيئها من بيتها السابق عند الظهر وهي معتكفة في غرفتها
نزلت قليلا لجدتها عند الغداء
لأن جدتها أصرت أنها ستصعد لها إن لم تنزل هي
ثم عادت للاعتكاف في غرفتها
فما تشعر به من ألم أكبر من احتمالها
تشعر أن مسام جسدها تقطر ألما بقدر ما تشبعت كل خلية من خلاياه ألما ووجعا
أي ذنب مريع ارتكبته حتى تستحق هذه المعاملة من ناصر؟!!
تحاول أن تجد له مبررا ولكنها لا تجد أي مبررات
أ يكون للقسوة مبرر؟!!
أ يكون للتجريح مبرر؟!!
أ يكون لنحر الروح مبرر؟!!


رن هاتفها.. التقطته.. نظرت للشاشة ثم ردت بضعف: هلا فارس
..........................
تعال حياك لغرفتي ماعندي حد

اعتدلت في جلستها وهي تتناول جلالها وتضعه على ذراعيها لأنها كانت ترتدي قميصا قطنيا بدون أكمام

طرقات قوية على الباب
مشاعل بصوت عالي قدر ما يسمح لها ضعفها وطبيعتها: تعال فديتك.. ادخل

دخل فارس
ولكنه لم يكن لوحده..
كان معه شخصا آخر
شعرت حين رأته أن حرارتها المرتفعة أصلا ترتفع
أكثر وأكثر وأكثر!!





#أنفاس_قطر#
.
.
.

الديراويه 19-07-09 08:28 AM

يسلموووو يا قمر انا صلي بجوز كم يوم ما بعلق لاني مقهوره بس هلا يعني بلشتي اتحلحليها شوي الله يحميكي ويوفقك يار ب بنشوفك يا قمر لا اطولي

احساسي يكفيني22 19-07-09 08:50 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سعد الله صباحش بكل خير وسرور

شي شي يا انفاس ..

البارت اليوم قمه في الروعه

بسميه عد النظر في قرارك <<<<لكل من باكينام ..ويوسف ..وناصر ومشاعل ..

ناصر خلاص تراك مصختهااااااااا مشاعل اى شي تتاخذه انت السبب <<قل تم ولى تبين حاضر يا بنت عبدالله ...(مشاعل ماعليك قوي ظهرك وبردي حرتك ..السلطات العليا معك وفي صالحك ...

اما باكينام ويوسف <<تراكم توم جير معادله متطابقه <<اخذوا راحتكم في الكر والفر .<<وعلى نار هادئه ..


واخير ..الله يحفظك نفوسه <<والله يطمنك على صحتك وصحه الغالي او الغاليه ..

وفي انتظارك غدا الاثنين باذن الواحد الاحد

.

جورية حمرا 19-07-09 09:06 AM

اقتباس:

موضي وهيا في المطبخ تتناولان إفطارا متأخرا
هيا وموضي نفسيتهما رائقة تماما بعد أن بالغ راكان في طمأنتهما على مشعل

ياخوفتي من مبالغة راكان الله يستر بس



اقتباس:

[QUOTE
اقتباس:

اقتباس:

]فارس يبتسم: قل أعوذ برب الفلق.. وعلى الطاري أنت بعد الليلة لازم تطلع أنت ومشاعل تحتفلون بساقك الجديدة بعد عشاك
[/QUOTE

]

الله يالدنيا قد فارس يعلم ناصر الروانسية يالله دوام الحال من المحال
اقتباس:


كانت مشاعل من همست وهي تبعثر ماتبقى من كرامتها من أجل فرصة أخيرة معه: ناصر أقولها لك أخر مرة.. والله العظيم أنا أبيك..
ولو طلعتني من بيتك ماني براجعة له لو مهما صار..
بيض الله وجه مشاعل معك ياناصر الحين بتنقلب الادوار وبتبطي ترجاها مارجعت يمكن مو الحين بعد مده بس انت اللي بترجا

حلا_حياتي 19-07-09 10:00 AM



صبــــــــــآح العسل

البــــآرت اليوم قمهـ رووووووعهـ والقفله خطيرهـ تسلم يدينكـ ,,

اقتباس:

ولو طلعتني من بيتك ماني براجعة له لو مهما صار..
مشاعل المسكينه هي تعبانه ومتضايقه ماكانت ناقصه كلام ناصر اللي يغث ,, بس ياليت تبقى على موقفه وما ترجع لناصر على الاقل لحد ما يتادب ويعرف قيمته ,, يؤ يالبلشه نويصر جاي مع فارس يعني ماتقدر تطرده من الغرفه بس الله يستر لا يجيبون العيد قدام فارس ,,

نويصر يالخايس مدامك ’’ تشعر بضيق عظيم خانق منذ خرجت مشاعل ’’ ليش طردته من بيتك وحياتك هذا اول الوقت تضايقت بعدين وش بتسوي ,,

لطيفه ومشعل زين حلّو المشكله وماكبرت ,, ياختي لطيفه اسلوبه يجنن وطريقته بحل المشاكل رهيبه,,

وآآآآو شكل هيون الدووبه حامل ونااسه يافرحة قلبك يامشعل << ان شاء الله مايطلع توقعي غلط ,,

فاارس ياحركات شكل تاثير العنود قوي فيك اللي صررت تفكر بالحفلات ,, شكل ماراح يكشف مشاعل وناصر الا انت لانك قريب من ناصر والدليل اللي صار اليوم وشكك من كلامه ,,

موضي ياليت ترجع لو شوي من ثقته بنفسه بعد كلام هيا ,,

راكان تصدق توني ادري انك ماتعض خخخخخ ,, ماشاء الله عليك ماعندك وقت على طول خلصت اوراق هيا ,,

يوسف رهيب وهو يستفز باكي عرف كيف يخليه تنزل وتقابلهـ ,, يمكن هالكم يوم اللي بتفكر فيها بتخليه ترجع لعقلهـ ,,


جوودي1 19-07-09 11:30 AM

يعطيك العافيه نفووس

بصراحه انا لو من العنود شته من الغرفته عشان يعرف كيف روحي عند اهلك

وش تسوي ومن زين الوجه يجي يزور بعد ...

ركااااان حركات اجل ماعض انا والله سلبيتك خلتها تنحرج منك

يعني لو تحركت او تكلمت مو احسن

ننتظرك ياقلبي

جــ,ــ,ــودي

أحلامي خيال 19-07-09 12:30 PM

يا عيني على موضي وراكان!!

أول شيء السلام عليكم والرحمة،
ماشاء الله عليكي يا نفوسة تزدادين إبداعا وتألقا،
أكثر ماشدني ثقة ورزانة راكان وبدايات اهتمام من نوع خاص من طرف موضي.. وأتوقع التطورات مستمرة بينهما!



تحيتي وسلامي

نوف بنت نايف 19-07-09 12:34 PM

السلام عليكم

يسعد الله جميع اوقاتك نفوسه

اخبار البيبي اكيد موعد المستشفى عشان الكشف الدوري

طمنينا عنكم ان شاء ا لله بخير
نجي للبارت

راكان ومووضي
اشوف بوادر حياه جديده وتعلق من الطرفين
راكان لو حط موضي في راسه راح ينسيها الاول والتالي وباذن الله راح يعيد لها الثقه في نفسها



يعني بداء يحس فيها من وراء النقاب اجل لا شالت حجابها قدامه اكيد بيصير شئ جديد


ناصر خروج مشاعل من بيتك اليوم ماراح يمر على خير واظن ان الادوار تبادلتووها اليوم

فارس
الله يادنيا الحين صرت تعطي دروس في الرومسيه
صحيح دنيا العجايب


باكي ويوسف

كل ذا صار بس لانك عرفت يا يوسف انها انهارت اجل لا عرفت ان انهيارها بسببك والله لتصير علووم

نفوسه انا بصراحه بديت اعجب بشده بهالاثنين
تكفين حطي لهم بارت خاص

اخيرا اشوفكم على خير

inay 19-07-09 01:44 PM

باااااارت اليوم رااااااااااااااااائع ومؤلم بنفس الدرجة ..ناااصر ومشاااعل هل هي نهاية المطاااف ..قاعدة من الحين ادور لها عريس ..يمكن سعد صاحب مشعل يتقدم لها مثل ما تقدم لموضي او شخص تاني

...وناصر لا اريد حتى التعليق عليه قهرررررنييييي..باكي ويوسف فرصة جيدة لكليهما حتى يعيدا ترتيب الافكار مع اني لا اتوقع ان تتحسن علاقتهما الا اذا صارحت باكي يوسف وبالمقابل عليه ان يدفع ثمن شكه فيتعادلا ...

هيا خلاص حااامل يا بنت والف مبرووووك وعقباااال رجوع مشعل ان شاء الله وعجبني حديثك لموصي ومصارحتكما ..يا رب تقدمي لها شي او تقتنع بالقليل من تشجيعاتك

وننتظررر البارت القادم على ناااااااااااااااار

NoOoFy 19-07-09 01:55 PM

ولله انكم تحيرون الواحد يعيال ال مشعل قبل زواج فارس وناصر وحنا نتعزز للعنود وش بيجيها من فارس بسبت الوعيد والتهديد اللي يقوله
وننتظر رومنسية ناصر ودلاله المشاعل لاكن اللي صار قلب التوقعات ومثل عادتها نفوسه فارس مدلال العنود وناصر موري مشاعل الويل وثبت للاسف
نظرتها الشينه عن الرجال
بس فيه ميزه حسنه فيهم وخاصه اسلط اثنين فيهم اذا غلطو ارجعو يتاسفون والاسف بعيد عن ارجالنا ولو تبون عدو معي كم مره قال ابومحمد الطيفه اسف وكم مره قال فارس للعنود اسف
يعني زين يجيي منهم عقبال ماتجي اسف ناصر المشاعل




شعوله الحين انحريه وريه قدره تجاهليه يوم دخل عليتس خلي عينتس على فارس وجهي كلامتس الفارس خلي انويصر يموت قهر ون بغيتي تدخلين فارس في الموضوع بعد مهيب شينه ترى ابوسعود عند وجهتس قدها كحيلان
بعثرتي كرامتس بمافيه الكفايه خليه يندم على التفريط خليه يتمنى النظره منتس ماجتس منه يكفي مابعد الطرده يبنت عبدالله شي
انتي ماجا منتس اقصور البلا فيه والشينه جت منه


من قالتس يموضي انتس شويه على راكان غيرتس يقيمتس مهوب انتي عطي راكان فرصه يشوفتس انتي تستاهلينه او لا ترى الكل يشوفتس شي كلن يحب قربتس وجلسه معتس كل من عرفتس حبتس لا من رجل او مره لاتنقصين من قدرتس يبنت عبدالله قدرتس عالي
والملح وخفت النفس تجذب اكثر من الزين وثقل الطينه
اسئليني شوفي انا لي خال وسيم ومركز وسنع يقول ابي وحده خفيفة دم واجتماعيه توسع الصدر وبعدوني عن ثقيلة الطينه لو كانت ملكة جمال
مابي ادخل البيت وشوف وحده كئيبه ابي فرفوشه تغير المود عندي اذا كنت طفشان


تراني منقهره من ام شوشه صفراء الله يثبت يوسف تنحاشين من بيتس ورجلتس مايدري ويوم ذكرتس بربتس تحرك الدين عندتس وينتس يوم تضفين خلقانتس وتطلعين بلامحرم اوشور ماخفتي الله ساعتها ياليت تطحين في يدي


تب يبو محمد توبه نصوحا ولاعاد تعودها كل ماصار علمن ردي مشيته في لطيفه ترى
مهوب السماح دايم انت شريك حياته وتشارك معها في تربية العيال
ولا تحمل المره فوق طاقتها كلن لطيفه لطيفه من جاه مشكله كلم لطيفه من بغى يتزوج ويتقضى خذ لطيفه العروس ولمعازيم فوق راس لطيفه ولله لو انها آله تعطلت
خف عليها وبدال ماتخفف عنها وتاقف معها وتفتخربهاتحملها مسؤلية الغلط اااااااااه منكم يالرجال تقهرون
انا زوجي يجيب اوراق مهمه للبيت ويحطها في مكتبه او في احد ادروج الكمدينه اللي عند سريره او في سيارته واذا مالقاها قال انت ضيعتيها انا حاطها على التسريحه وخذتيها ومادري وين حطيتيها وبعد مايلقاها تحسبينه يتأسف مايعترف ويقول انتي رافعتها اااااه منهم رجالنا يجلطون


بنات محمد ماشفناهم لامريم مير وش صار عليها هي وسعد من زمان عنها ولا العنود عين السيح شبيهتي ولله مال البارت طعم من دونها ام سعود يجعل عين ابوسعود تشوف سعود


ايه نسيت اقولتس على البركه حمال هيابنت سلطان البشاره يبوعبدالله المدام حامل فرحة الطلعه حمل هيا
بس يخوفي من الجن الحمر يحكمون عليك و يخلونك عندهم لين تالد هيا وماتشوفها الا بعد سنه

الله يردتس من معوعدتس بسلامه ويكون كل شي سليم وتمام ان شاءالله ويبلغتس بضناتس بصحه والسلامه يارب


النصف الاخر 19-07-09 02:04 PM

هلا وغلا نفوسه
والله ماقصرت شعوله كل شي سوته عشانه بس هوماقدر لها هالشي بس ماعليه بيرجع بس اصبري عليه وتوقعت راكان بيخليها تفتس له

ميثه2000 19-07-09 06:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انفاس قطر .... اسممحيلي في عدم الكتابه منذو يوم الخميس..... السبب طلعت مع ابو العيال والعيال رحلة استجمام لهم اما انا لا كنت طول وانا افكر فيكم بس كنت ادش على الموقع لني خذت لابتوب ودخلت من الفندق بس ما قدرت ادخل ماعرفت الباس ورد .... على العموم ناصر من يوم الخميس وانا قلبي محروق على مشاعل والله العظيم حتى البكي بكيته وانا اقرا اقولون ماتلي حد و نفسيتتي تعبانه من تعب مشاعل ... حتى ريلي قالي خلاص ماراح اسمح تاخذين لابتوب معانا كل يوم الصبح فاكه على الموقع وحزينه ماصارت روايه بتحزنج بلاها,,,, بس والله خلاص ادمنت شي اسمه اسي الهجران .... اما نويصر والله يا ناصر ماراح اسامحك باللي سويته في مشاعل ودموعي اللي انزلت حزن عليها .... اتمننننى انك تندم ندممم طووووول عمرك ... اما مشاعل الله ايعوض عليج انشاء الله باللي اخير منه يا مشاعل اما نويصر ف انشاء الله ماراح يعرس بعدج ابدا ويتم عزااااابي نحاسه فيه ما تقبله وحده ابدا وتعقده ... خلاص كرهتك انتي الحين في القائمه السوداء ما اريدك ولا اسمع طاريك ... خلاص مشاعل والله اني زعلانه عليها زعل باللي صار لج بس بس حبيبتي وخليه....... مع انه عندي شك في فارس ولطيفه راح ايكون لهم دور في موضوعها بس احساس لا شي..


لطيفه هذه الام والمدرسه والمربيه التي الواحد يقتدي بها كزوجه مثاليه في ادارة شؤنها العائليه.....


موضي وراكان ... يا خوفي منج يا موضي اطفشين راكان وراكان توه بادي ايحس بجوج ومشاعره تتغير ... انشاء الله تسافر هيا ومشعل وتتعرقل امورج انتي وما يكون معاج غير راكان ايتم امقابلج قولو امييييين


مشعل وهيا ... الله ايفك حجزك ويرجعك سالم غانم من ولندن الي واشنطن على اول طياره وتتفجأ بالكروشه هناك هاهاها

الاميره روزي 19-07-09 08:15 PM





الســـلام عليكم


مساءكم روقــــان : )




آآآآفــــأ يا ذا العلم



كلكم قالبين على نويصر


ليه ؟ : (


يعني انا الوحيده اللي بصفه ؟

اصبروا عـ الرجال شويه


بيرد مثل اول واحسن


بس استنوا عليه : )

#أنفاس_قطر# 19-07-09 08:35 PM

يا لبي قلوبكم والله
أنا مافيني إلا العافية
هذا موعد الكشف الدوري جعلني ما خلا منكم

ولأني اليوم مستعجلة نسيت أقول لكم
إنه بارت بكرة بارت خاص جدا جدا جدا وجدا
بارت بكرة من بارتاتي المفضلة شخصيا
تذكرون بارت لطيفة لما هبت في مشعل وطردته من البيت
قلت لكم وقتها إنه هذا من بارت مفضل عندي
وبارت بكرة بيكون الثاني
وفيه بارت قريب بين موضي وراكان بيكون الثالث عندي أنا شخصيا
ومهوب لازم إن اللي يعجبني يعجبكم
للناس فيما يعشقون مذاهب

موعدنا بكرة يا نبضات قلبي
وشكرا على سؤالكم عني والله لا يحرمني منكم
.
.
.

سافانا11 19-07-09 10:12 PM

ماتشوفين الا العافيه

ان شاء الله البيبي ( يالبى دلبه )تمام ,,,,


اليوم كان عندي دوره خاصه بالدوام وحاولت ادخل نت بس خفت الاستاذ يشكني ,,,

توني كاتبه منتدى ,,,, الا والاستاذ يقول لوسمحتوا ارجوا الانتباه ,,,,
بكره الله يصبرني ليما ارجع من الدوام ,,,

ونهارك سعيد ان شاء الله ,,,

الريم اللعوووب 20-07-09 02:35 AM

وه بص وه فديت خشتس يانفوسه


من اقرا يانبضات قلبي اخقققق >>>>>>تجوز لها الكلمه حييييييييييل خخخخ



والله ادري اني مقصره حيييل وما ارد عليتس الا بالسنه حسنه وكل ماارد اقول اعذريني


بس جد اعذريني ياوخيتي العجز اقشر والعطله اشغلتنا الله لا يشغلنا

الا بطاعته


مع العلم اني مثابره بقراءه البارتات اقراهن اول ب اول


ميررر لا جيت عند الرد اصطع وفي روايه اخرى اقف ساعه افكر ياربي وش اكتب ياربي

وش اكتب

اقول انتي اسطوره ...لالا هي اروع من اسطوره


اقول انتي خيال..لالا اقولها انتي مبدعه احسن....لالا اكيد سمعتها كثير


وش اكتب وش اكتب بعدين اتهاوش مع نفسي وازعل واسكر النت والنتيجه ماكتبت شئ>>>>>>>لا والله كلفتي روحتس خخخخخخ


بس تاكدي انتس يقلبي معشعشه فديت قليبك لا عاد لا قلتي يانبضات قلبي تعشعشين زووود خخخخخخ>>>>>>هذا انتي ماقلتيها لي خاصه وانا خاااقه الله بعد عيني ابخص




اما من ناحيه احداث القصه بالاونه الاخيره>>>>>ما عاد الاونه ذي متعوب عليها هههه


كلهم جايزين لي الا نويصر ذا ودي افرم علمتوه قال كرامه قال


ياخينا تاسفت لك لما قالت العيد باتسر هي حلاوه عاد>>>>>اعصابتس


متشووووووووووقه اشوف استقبال مشاعل له كيف





و

و


و


و



و




و



و


تقبلي مروري
الريم اللعوووب

سلطانه 20-07-09 04:46 AM

السلام عليكم
صباح الخير على الجمممميع
انا منضمه جديده الى اروع انفاس قطر فديتها
والله يسعدك روايه بقمه الذوووق والى الامام باذن الله
وحابه اسئل وش نضام البارتات وكيف تنزل يوميه او كيف وبارت بكره الي موجود فوق بصفحه متى وقته يعني
محبتك في الله

نجلاء989 20-07-09 05:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطانه (المشاركة 2012017)
السلام عليكم
صباح الخير على الجمممميع
انا منضمه جديده الى اروع انفاس قطر فديتها
والله يسعدك روايه بقمه الذوووق والى الامام باذن الله
وحابه اسئل وش نضام البارتات وكيف تنزل يوميه او كيف وبارت بكره الي موجود فوق بصفحه متى وقته يعني
محبتك في الله


مرحبا
صبااااح الفل وينك عن العالم ههههههههههه
كل صباح الساعه 9 ادخلي :rfb04470:

سلطانه 20-07-09 05:09 AM

يالبى البك انا ماقريتها الا امس وخلصتها وحبيت اسئل متى وكيف تكونون منتظرين انتظر قبلكم
تسلمين ويعطيك العوافي

نجلاء989 20-07-09 05:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطانه (المشاركة 2012027)
يالبى البك انا ماقريتها الا امس وخلصتها وحبيت اسئل متى وكيف تكونون منتظرين انتظر قبلكم
تسلمين ويعطيك العوافي


سلطانه للكاتبه قصة ثانية مرره حلووه ومكتمله
اسمها بعد الغياب شوفيها في قسم اللقصص المكتملة :7_5_129:

#أنفاس_قطر# 20-07-09 07:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح التغيرات الجذرية مثل بارت اليوم اللي بيكون بارت طويل
مثل ما قلت لكم البارحة بارت اليوم بيكون بارت خاص جدا جدا جدا وجدا
وهو من بارتاتي المفضلة
في بارت اليوم بتشوفون انقلاب في علاقة مشاعل وناصر
انقلاب غير متوقع سينشأ عنه علاقة غريبة بين الاثنين
علاقة لم أسمع أنها نشأت في الحقيقة ولا في القصص
يمكن الانقلاب يعجبكم.. ويمكن ما يعجبكم
لكن أنا سعيدة فيه.. لأنه هدفي في القصة عرض أنواع مختلفة من العلاقات والهجران كذلك
وبصراحة بارت اليوم تعبني كثير
وأخذ مني وقت طويل في المراجعة وإعادة الصياغة
وأحتاج أكتب شوي وأراجع البارتات المكتوبة
عشان كذا استسمحكم في إجازة بكرة بس
وموعدنا بعد بكرة صباح الإربعاء إن شاء الله
أوه كنت بأنسى
فيه تساءل عن لهجة أبطال الرواية وهل هي لهجة أهل قطر
قطر يا نبضات قلبي فيها أكثر من لهجة
وهذي لهجة من ضمن اللهجات طالت أعماركم في الطاعة
.
.
ويا الله استلموا
الجزء 79
.
قراءة ممتعة مقدما
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.



لأن جزء اليوم جزء خاص جدا عندي
فأنا أهديه لصديقات خاصات جدا عندي
ثلاثة قلوب رافقتني يوميا في رحلة أسى الهجران
ثلاثة قلوب نبضاتها تنبض في قلبي وبين شراييني:
نووفي شبيهة العنود القلب الأطهر
Ripe lady الحضور المختلف والآسر والعميق
احساسي يكفيني22 أميرة الشعر ونبض الدوحة
كنتن معي كل يوم بانثيالكن وحماستكن ودفء مشاعركن الذي غمرتني فيه
فلا حرمني الله منكن ولا من إطلالتكن ولا من أخوتنا في الله
.
.



أسى الهجران/ الجزء التاسع والسبعون


بيت عبدالله بن مشعل
غرفة مشاعل

بعد صلاة المغرب
فارس يدخل للغرفة وناصر معه يخفي توتره العارم
مشاعل شعرت بصدمة حقيقية.. فهي كانت تعتقد أن اليوم قد تكون المرة الأخيرة التي ستراه فيها
رغم أساها العميق منه.. وجرحها النازف بسببه
ولكنها لا تستطيع انكار شعورها بفرحة شفافة غزت روحها وهي تراه يتقدم منها بصورة طبيعية جدا وخطوات واثقة ثابتة
سلما كلاهما
ردت السلام بخجل بصوتها المبحوح من المرض وفارس يميل عليها ليقبل رأسها بينما ناصر واقف في مكانه..
لم يكن في غرفتها سوى كرسي واحد لمكتبها
جذبه فارس وجلس عليه وهو يقول لناصر بصورة تلقائية:
أنت اقعد جنب مرتك
ناصر وجد نفسه مجبرا أن يجلس جوارها على سريرها وهي تزيح له مكانا بخجل
ولكن هذا لم يمنع عضده الصلب من الالتصاق بكتفها رغم تحاشي كلا منهما لهذا التلامس
ناصر كان ينظر حوله بتأمل.. لغرفة مشاعل قبل أن تصبح زوجته
ذوقها راق جدا وأنثوي لأبعد حد
غرفتها تشبهها تماما
غرفتها يشيع بها روح عذوبة مصفاة وبهجة احتواء ناعمة
شعر بألم غير مفهوم وهو يلتزم الصمت ونعومة بشرة مشاعل تحتك بعضده وهي تحاول أن تبتعد دون أن يلاحظ فارس..
وكل محاولة تبوء بالفشل..
فارس كان أول من تكلم وهو يقول بهدوء: سلامات ما تشوفين شر
ردت عليه مشاعل وهي تدعك أناملها توترا من هذا الملتصق بها: الله يسلمك
فارس يسألها: وش اللي معش بالضبط؟؟
مشاعل ردت بارتباك ودعكها المتوتر لأناملها يتزايد.. التوتر الذي لاحظه ناصر تماما: نزلة شعبية بسيطة
فارس باستفسار: وش منه؟؟
مشاعل بارتباك أكبر ومفاصلها أبيضت تماما من دعكها لأناملها: تسبحت وخليت الدريشة مفتوحة
فارس باستنكار: أنتي صاحية.. حد يتسبح ويخلي الدرايش مفتوحة وحن في شهر واحد؟؟!!
مشاعل تكاد تذوب ارتباكا وخجلا: عاد اللي صار
ناصر كانت عيناه بدون أن يشعر مثبتة على أناملها التي تكاد تتمزق من دعكها المتوتر لها
مد يده بدون أن يشعر ليديها ليمسكهما بقوة حانية وهو يهمس في أذنها: بسش مشاعل.. قطعتي إيديش
مشاعل شعرت بصدمة كاسحة.. ملمس يديه ثم همساته في أذنها شيئان فوق احتمالها
فارس حين رأى اللمسات ثم الهمسات شعر بالحرج وهو يقف ليخرج ويقول لناصر: أنت خذ راحتك.. أنا أتناك تحت عند جدتي
ناصر بجزع لم يظهر في صوته الهادئ: فارس وقف بأروح معك
ولكن فارس كان قد خرج وأغلق الباب خلفه
مرت لحظات صمت طويلة قطعها همس مشاعل المبحوح:
ناصر خلاص فك يدي.. فارس طلع من زمان
تفاجأ ناصر أنه مازال يمسك يديها كلتيهما بيده.. أفلتها وهو يقف ليجلس على كرسي فارس
والصمت يعود ليسيطر على الجو المشحون بينهما..
وهما يتبادلان نظرات عميقة وكأن كل منهما يريد أن يحفر تضاريس ملامح الآخر في ذاكرته
هي شعرها الحريري القصير يسترسل حول وجهها في هالة تحيط بخديها المحمرين من أثر الحمى
تلف ذراعيها بجلال أبيض وكأنها حمامة بيضاء أنهكها الطيران فحطت أرضا لترتاح فأغتالتها أحزان الأرض
وهو كان متأنقا في ثوب شتوي داكن مع غترة شال.. كانت تنظر حتى لقدميه الحقيقية والصناعية وهما في حذاء جلدي ثمين أغمق من لون الثوب بدرجة أكمل أناقته اللافتة
(هل تأنق هكذا لزيارتي؟!!
من المؤكد لا..
ربما هو ذاهب لمكان ما بعد أن يخرج من هنا
أين سيذهب وعشائه الليلة عند والدي؟؟)
أخيرا تكلم ناصر وهو يهمس بعمق: بيضايقش لو جيت أزورش من وقت للثاني؟؟
عشان أهلنا ما يلاحظون
مشاعل بهتت.. بـــهـــتـــت
فهي مصدومة بعنف بطلبه غير المتوقع وغير المعقول
ردت بألم مصدوم: مافيه داعي ناصر.. دامك ناوي تنحرني.. ليش تطول في السالفة
البهيمة اللي هي البهيمة حرام تعذيبها قبل نحرها.. وأنا بنت عمك.. ارحمني شوي
قل لأهلنا ماصار بيننا توافق وخلاص
ناصر لا يعلم أي جنون وتناقض يسيره: مهوب الحين..
لا يعلم حتى ما السبب الذي دفعه لطلب رؤيتها مرة أخرى..
شعر أن شيئا عميقا في مشاعره انتفض وتحرر فيما يشبه الثورة الحقيقية وهو يراها في مكان آخر غير بيته...
وهو يراها في مكانها القديم قبل أن تصبح زوجته
شعر أن نبضات قلبه تتصاعد بشكل هستيري وهو يتمعن في كل تفصيل من تقاصيلها
ووجودها ينسفه بشكل غير مسبوق عاجز هو عن تفهم غرابته
شعر أنه عاجز عن التنفس بحضرتها.. وقلبه يكاد ينفجر من الألم..
ولكن الغريب أنه يشعر بالحرية أخيرا
يشعر أنه حر فعلا.. ومشاعره تتحرر وناصر القديم يعاود الإطلال برأسه
مشاعل أجابته بعتب عميق مشبع بالألم: حرام عليك تعذبني وتهيني كذا يا ناصر
ناصر وقف ليهرب من أسر مشاعره التي فاجأته واكتسحته في سيل متتال من الصدمات..
والتي شعر بصداع حقيقي وهو يحاول مقاومتها أو حتى مجرد تفهمها..
همس بثقة أخفى خلفها طوفان مشاعره الكاسح: أستأذن.. تبين شيء؟؟
مشاعل باستغراب متألم: أبيك ترسيني على بر.. أنا ماني بلعبة عندك..
ناصر فتح الباب ليخرج وهمس لها هو عند الباب: لو احتجتي شيء دقي علي
مشاعل غاية في الاستغراب..
اليوم عند الظهر طردها من منزله.. وبعد المغرب يأتي لزيارتها وكأن شيئا لم يكن
أي تفكير مجنون يخطر بباله؟!!
وأي غرابة تسيطر على أفكاره؟!!
ولكن ليفكر ما يشاء
فهي على كل الأحوال يستحيل أن تعود له
فإذا كان قد قال (من عافنا عفناه لو كان غالي)
فهي قالت ( لو طلعت من بيتك مستحيل أرجع له)
************************
لندن
مركز التحقيق الرئيسي
مشعل يتمدد وهو ينظر للسقف
نعم هو متجلد لأبعد حد ويعتبر أن ما يمر به هو مجرد أزمة ستمضي
وليس هو من يعجز عن مواجهة الأزمات
ولكن إحساس الظلم إحساس مؤذ
أن يتعرض للاتهام والظلم هو وكل عرقه العربي وكأنهم يتعرضون لحملة اتهام عالمية تحصرهم في زاوية مظلمة
أن تُختزل كل عظمة المسلمين والعرب وتاريخهم العريق في خندق اتهام مفصل جاهز اسمه "الإرهاب"
ويُجند كل إعلام العالم في حملة منظمة مقصودة لتعزيز هذه الصورة وتكثيفها حتى يصبح الإرهاب رديفا لاسم كل عربي ومسلم
لتغطية جرائم حكومات معينة وإبعاد النظر عنها
كل هذا كان مؤذيا لروحه الوثابة المشبعة بالإيمان.. يعلم أن راكان طمئنه أن الوضع مؤقت وسيحل الأشكال
ولكن كم من المظلومين ذهبوا في اتهامات ظالمة وانتهى مستقبلهم على عتبة الظلم الغير قابل للنقاش
ماذا لو اخترعوا له تهمة وخصوصا أنه له سابقة عنف مثبتة في ملفاتهم
لمن يترك أسرته؟؟
سلطان مازال صغيرا.. ووالده رغم قوته ولكنه يزحف للشيخوخة
والدته العميقة الصامتة الحنونة.. هل يُكتب عليها حزن تتجرعه بصمت؟!!
ريم مازالت صغيرة..
وهيا؟؟
هيا لمن يتركها.. لن تحتمل مطلقا.. فهي تعبت من الحزن واليأس والفراق
وشقيقاته المتزوجات من سيقف جوارهن لو تعرضن للضيم من أزواجهن
آلاف الأفكار المؤلمة والهموم تزاحمت في عقل مشعل الذي يحمل هموم غيره قبل همه
تنهد بعمق
ثم نهض ليتناول المصحف الذي أحضره له راكان
ويبدأ في تلاوة عميقة
تلاها دعوات عميقة لله عز وجل أن يفرج همه ويشرح صدره
**************************
قبل المغرب بتوقيت لندن
شقة آل مشعل
هيا بودها أن تقول شيئا ولكنها مترددة
جلست بجوار موضي ثم عاودت النهوض
موضي بغيظ: تراش حولتيني.. في بطنش علم.. خلصيني
هيا بارتباك: خلينا نروح الصيدلية
موضي باستغراب: ليش الصيدلية؟؟
هيا بهمس: يا أختي أنا أدل هنا عدل.. بأطلع أنا وياش شوي ونرجع
أبي لي شغلة
موضي بخبث: اللي هي؟؟
هيا بخجل: تيست حمل
موضي قفزت وهي تصرخ بفرح مجنون: يا الخايسة وتوش تقولين
من متى؟؟ من متى؟؟
هيا بخجل عميق: فضحتيني.. راكان سمع صياحش..
أخر دورة شهرية جاتني في واشنطن تاريخ 13/12
واحنا الحين في أخر شهر واحد.. ودورتي كانت منتظمة مثل الساعة
موضي تضحك بفرحة عميقة: لا وكبدش لايعة عليش.. ومنتي مشتهية الأكل
ودمش ثقيل... يعني حامل بدون شك..
بس مايضر خلنا ننزل ونجيب تست وإلا نروح دكتورة أحسن؟؟
هيا بخفوت: تيست يكفي.. وعقب بأروح للدكتورة لا طلع مشعل.. عشان أسالها عن السفر
موضي بتأثر: فديته مشعل يا هو بينبسط.. لا تقولين له لين يطلع.. خلي فرحته فرحتين
هيا بتأثر مشابه: خله يطلع بس
موضي قامت تلبس عباءتها ونقابها: بأروح أصحي راكان وأستاذنه على ما تلبسين أنتي
موضي توجهت للمجلس.. فتحت الباب بهدوء وأطلت برأسها
كان يتمدد على الكنبة ويده تغطي وجهه همست موضي بهدوء خجل: راكان راكان
راكان أزال يده عن وجهه وصوته الناعس بدا لها مؤلما في رجولته: خلاص قايم قايم
موضي بتردد: ماعليه راكان بأنزل أنا وهيا شوي نبي الصيدلية؟؟
راكان استوى جالسا وهو يقول بثقة: انتظري دقايق ألبس وأوديكم
موضي بارتباك: مافيه داعي راكان.. احنا بنروح مشي للصيدلية القريبة وبنرجع
راكان بذات الثقة والهدوء: موضي قلت انتظري دقايق.. بألبس الحين وعقب بأرجعكم هنا وأروح للمسجد
موضي تراجعت وهي تهمس باستسلام: خلاص منتظرينك..
****************************
بيت فارس
الساعة 11 مساء
فارس والعنود يدخلان غرفتهما بعد عودتهما من العشاء في الخارج
فارس يخلع غترته ويهمس لها بنبرة خاصة: يعني ما سألتي عن المفاجأة؟؟
العنود تخلع عباءتها وترد بخجل: شفتك سكتت.. قلت يمكن نسيت
فارس يبتسم: أنا لو وعدت بشيء ما أنساه
روحي افتحي الدرج اللي جنب سريرنا
العنود توجهت للجارور وفتحته واستخرجت تذاكر سفر منه
ابتسمت: شنو يعني؟؟ بتسفرني؟؟
ابتسم فارس: شنو أسفرش ذي.. لا تكونين هندية هاربة من كفيلها
العنود تبتسم وتقرص خده: ياملغك بس
زين وين بنسافر؟؟
فارس بهدوء: أنتي باقي لش حوالي أسبوعين لين ترجعين للدراسة
واحنا ماسافرنا مكان
والدنيا الحين كلها برد
فأنا قلت يا ماليزيا يا تركيا.. أهون شوي
بس أدري إنش سافرتي ماليزيا كم مرة.. قلت خلاص نروح تركيا ولو أنها أبرد الحين من ماليزيا..
وش رأيش؟؟
العنود تسند رأسها لصدره وتهمس برقة: أي مكان معك حلو
ثم رفعت رأسها وهمست باهتمام صادق: زين وأمي وضحى؟؟ بنخليها؟؟
فارس احتضنها بشدة وهو يتأثر بعمق من اهتمامها بالسؤال عن والدته:
فديت اللي مانست أم فارس
أمي قلت لها وكنت أبيها تروح معنا بعد.. بس هي مارضت
تقول فرصة تقعد عند خالي سعد وعياله.. كاسرين خاطرها
يوم يشوفونها كنها نازلة عليهم من السماء
*************************
الدوحة
مابعد منتصف الليل
بيت ناصر
أطال ناصر السهرة لأنه كان يتجنب عودته للبيت
وكان ينكر حتى على نفسه سبب هذا التجنب
كان يبحث لنفسه عن أعذار غير السبب الحقيقي
أنه لا يطيق فكرة البيت من غير وجودها
ولا يتخيل زواياه دون حركتها العذبة في أرجاءه
دخل البيت بخطوات مترددة
مازالت رائحة عطرها تعبق في الجو أو ربما يتخيل ذلك!!
دخل بخطوات أكثر ترددا للغرفة
ما زالت كل أغراضها موجودة..
عطورها على منضد التسريحة
ملابسها في الدولايب
بعد فترة ما سيختفي كل هذا
بالتأكيد ستأخذ كل أغراضها بعد انفصالهما
انتفض بعنف
"انفصال!!"
ويختفي كل ما يخصها من حياته كأنها سحابة صيف مرت واختفت؟!!
مشوش لأبعد حد.. مازال عاجزا عن مسامحتها على ما فعلته به ليلة زواجهما
ولكنه يحتاجها.. يحتاجها
يحتاجها حتى آخر قطرة في دمه.. وآخر نفس في صدره
أي تناقض يعيشه؟!!
أي تناقض؟!!
تنهد بعمق وهو يخلع ملابسه ثم يتوضأ ويصلي قيامه
تمدد بعدها على سريره وهو يخلع ساقه ويضعها جواره
إنها الليلة الأولى مع ساقه الجديدة
والليلة الأولى بدون مشاعل
ليلة باردة.. لن تدفئها كل سيقان العالم الحقيقية والصناعية بدون تلك الضئيلة الرقيقة
تناول هاتفه.. فهو مستمر في جنونه وتناقضه...
اتصل برقم معين.. جاءه بعد لحظات صوتها مرتبكا متعبا: هلا
ناصر بهدوء: هلا بش.. أشلونش الليلة؟؟
مشاعل بصوت مستنزف من التعب والارتباك: أحسن.... ناصر فيه شيء؟؟
ناصر يهمس بهدوء: مافيه شيء.. حبيت أتطمن عليش.. صحيتش من النوم؟؟
مشاعل بحزن: ما نمت أصلا
ناصر يعدل وضع المخدة وراء ظهره وهو يهمس: وليش ما نمتي؟؟
مشاعل بذات النبرة المثقلة: أعتقد أنت آخر واحد يسأل.. لأنك عارف
ناصر لا يعرف هو نفسه ماذا يريد: ماني بعارف.. عرفيني
مشاعل بألم: ناصر أنت وش تبي مني؟؟
ناصر ببوح حقيقي: تبين الصدق؟؟ والله ما أدري وش أبي.. اشتقت أسمع صوتش فاتصلت بدون تفكير
مشاعل مصدومة: ناصر من يوم أنت رجعت من السفر لك أكثر من 3 أسابيع
وما كنت طايق تكلمني
الحين مشتاق لصوتي؟!!..
ناصر يبتسم رغم غرابة الموقف: أدري شيء غريب.. بس هذا اللي صاير
وتبين تسمعين شيء أغرب؟؟
مشاعل بحذر: اللي هو؟؟
ناصر بعمق: ما أبيش تأخذين شيء من أغراضش.. خليهم عندي
مشاعل باستغراب: ناصر أنا قلت لك لو طلعت مستحيل أرجع.. فايش اللي بيخلي أغراضي عندك؟؟
ناصر يبتسم باتساع: مهوب قلت لش شيء أغرب
مشاعل ابتسمت بتلقائية وهي تشتم رائحة ابتسامته في صوته لتسأله سؤالا أكثر غرابة:
وإذا أنت تزوجت.. أشلون بتبرر للزوجة الجديدة أغراضي وملابسي عندك؟؟
يتمدد ناصر وهو يسند رأسه للمخدة ويحتضن هاتفه وهو يعلم أن الحوار الغريب سيطول
يقول بابتسامة: بأشرط عليها أغراضش تقعد
مشاعل عادت للحزن وهي تهمس: يعني تبي الأغراض وأنت مابغيت صاحبتهم؟!!!
ناصر يمد يده للمكان الخالي جنبه ويلمسه بحنو واشتياق
ثم يهمس بعمق: تدرين إني ماني بقادر أنام وأنتي منتي بجنبي
مشاعل صعقت.. يبدو كما لو كان من يحاورها شخصا آخر غير ناصر الذي عاشت مع قسوته ونفوره طيلة الأيام الماضية
مشاعل بحرج بالغ: ناصر أشفيك الليلة.. منت بطبيعي
ناصر يبتسم: بالعكس أنا الليلة طبيعي جدا.. هذا أنا ناصر مثل ما أعرف نفسي
مشاعل بألم: وناصر اللي طردني من بيته وحياته.. أي ناصر كان؟؟
ناصر بضيق: ناصر الثاني اللي شوفتش في بيته طلعت كل عيوبه
مشاعل بألم: ناصر أنا قلت لك أكثر من مرة أنا ماني براجعة.. فليش تسوي كذا فيني؟؟
ناصر بعمق: وأنا ما أبيش ترجعين.. وماقلت لش روحي لبيت هلش وأنا أبيش ترجعين
مشاعل باستغراب: زين وليش تتصل فيني؟؟
ناصر بابتسامة: وأنتي ليش تردين علي؟؟
مشاعل بخجل: ما أدري
ناصر بإبتسامة: وأنا ما أدري..
همست مشاعل في اتجاه آخر : تعشيت زين؟؟
ناصر بنفي: لا.. ولا حتى تغديت.. الليلة جلست مع الرياجيل على العشا مجاملة لعمي بس ماقدرت أكل
مشاعل بعتب: وزين ليش كذا؟؟
ناصر بصراحة غريبة: متضايق وما أشتهيت أكل
مشاعل بقلق: وش اللي مضايقك؟؟
ناصر بعمق: يعني ما تدرين
مشاعل باختناق موجع: ناصر حرام عليك اللي تسويه فيني
ناصر بأسف عميق: صدقيني ما أقصد أضايقش.. أنا نفسي ما أدري وش اللي فيني
ثم أردف في بوح أعمق:
من يوم طلعتي من البيت وأنا مثل المجنون.. وكل زاوية في البيت تذكرني فيش
لكن في نفس الوقت ما أفكر أبد أرجعش
أدري جنون غير معقول.. بس هذا اللي صاير
أنتي وأنتي قدامي في البيت يرجع لي كل ذكريات نفورش مني.. أحس ما أقدر أسامح أو أتقبل
لكن من لما طلعتي من البيت وذكراش تعذبني..
مشاعل بألم عميق: يعني تبي تعيش مع ذكراي وتشوف أغراضي وتسمع صوتي
لكن أنا كمخلوق حقيقي متجسد لا؟!!
ناصر بعمق: جرحتش.. صح؟؟
مشاعل بعمق مشابه: جرحتني شوي على اللي سويته فيني.. لكن خلاص ماعاد يهم
ناصر بشفافية: أنا آسف والله آسف
مشاعل بشفافيه مشابهة: وأنا آسفة والله آسفة على اللي صار في ليلة .....
قاطعها ناصر بحدة: مشاعل لا تذكريني
مشاعل بارتباك وخجل: أنا آسفة
ناصر يتنهد: خلاص لا تعتذرين.. أنا طولت عليش واجد.. وأنتي تعبانة
صمتت بخجل.. ماذا تقول؟؟ أنها لا تريد أن تنتهي هذه المكالمة الغريبة التي أشعرتها لأول مرة بأنها امرأة متزوجة فعلا
وإن كانت متزوجة بطريقة غريبة
ناصر همس: تدرين إنه بكرة أول يوم دوام عندي
كنت أتمنى أصحى على صوتش
مشاعل بعذوبة: خل تلفونك جنبك وأنا بأصحيك
أي غرابة مستعصية تجمع هذين المخبولين؟!!
ناصر ابتسم: أكيد؟؟
مشاعل برقة: أكيد
ناصر بحنان: خلي بالش من نفسش وتصبحين على خير
مشاعل بخفوت: وأنت من أهله
انتهى الاتصال
ولكن الأفكار بدأت وتعمقت
كل واحد منهم تمدد على سريره وتفكيره في مكان آخر
وشبح ابتسامة تلوح على الشفتين بينما القلب غارق في أساه
مرت دقائق وكلاهما غارق في تفكيره
حتى انتفض هاتف مشاعل إعلانا لرسالة قادمة
تناولت مشاعل هاتفها وأشتعل وجهها احمرارا وهي تقرأ مضمون الرسالة وتهتف في داخلها
(ناصر أكيد استخف.. والله العظيم مهوب طبيعي)
"تدرين إن ريحتش اللي تدوخ معبية مخدتش
والمخدة الحين في حضني
أشم فيها ريحة أميرتي اللي ماقدرت أحضنها
واللي بأموت عشان أحضنها صدق"
****************************
مرت خمسة أيام على الأحداث السابقة
انتهت التحقيقات المكثفة في قضية مشعل
وتأكدوا أن قضيته لا تتجاوز المشاجرة قبل 12 سنة
وهو حينها كان دون السن القانونية لأنه كان في السابعة عشرة
لذا فلا أساس أصلا لمنعه من دخول بريطانيا
والمحامي الذي كلفه راكان بالقضية كان محاميا شهيرا وبارعا
وأستطاع أن يستصدر حكما بإزالة اسم مشعل من القائمة السوداء
والسماح له بدخول بريطانيا دون قيود
لذا فخروج مشعل سيكون من التوقيف سيكون اليوم
وعودة موضي وراكان للدوحة ستكون غدا
وكذلك عودة مشعل وهيا لواشنطن ستكون غدا
هيا تأكدت من حملها.. وذهبت للدكتورة وأجرت فحوصات كاملة حتى تتأكد من وضعها قبل السفر
لأنها علمت أنه لا وقت لديها بعد خروج مشعل من التوقيف لأنها سيسافران فورا في اليوم التالي
هيا وموضي أصبح بينهما مساحة أوسع للبوح
وموضي اكتشفت أن هيا تعرف الكثير عن علاقتها بحمد وضربه لها
وتعرف عن علاج حمد في مصر
مما جعل العلاقة بينهما مفتوحة للحد الأقصى
موضي وراكان مازال الحال كما هو عليه
رفيقا سفر لطيفان شهمان مستعدان لتقديم المساعدة حتى آخر نفس
ولكن بينهما لا شيء خاص مطلقا
سوى خجل موضي في حضرته
واحترامه المبالغ فيه لها
وشرارات غريبة تنطلق حال تواجدهما في ذات المكان!!!!!!!
فارس والعنود مستمعان برحلتهما في اسطنبول
علاقتهما بين حب مصفى وقسوة فارس التي لا تلبث أن تبرز مع أبسط موقف
ولكن العلاقة بينهما تتعمق بتجذر
فارس بات مولعا بها لدرجة الوله الخيالي.. ولكنه يغار عليها بصورة غير طبيعية
والعنود باتت مشاعرها تتعمق ناحيته أكثر واكثر
فرغم قسوته التي تجرحها.. لكنها لا تستطيع أن تنكر أنه يغرقها في بحر مشاعر شديدة العمق والدفء والاحتواء
عائلة آل مشعل في الدوحة لا أحد منهم علم بما حدث لمشعل
إلا مشاعل
فهي اتصلت بموضي وأصرت عليها أن تخبرها لأنها تعلم أن هناك شيء ما حدث لمشعل
أخبرتها موضي وطمئنتها أن الوضع مؤقت وطلبت منها الكتمان
باكينام ويوسف
باكينام مازالت في السكن
يتصل بها يوسف فترد عليه بفتور واقتضاب
(كيف حالك؟)
(بخير)
وتنتهي المكالمة
أما المعضلة الغريبة غير المعقولة فهي وضع ناصر ومشاعل
ناصر يكاد يجن من غيابها.. يفتقدها بوجع غير طبيعي
يكاد يجزم أنه بدأ يقع في غرامها
ولكنه ينكر ذلك على نفسه.. كما يستنكر مجرد التفكير بإعادتها إلى حياته
ورغم هذا وذاك
فهو يهاتفها بشكل متكرر بل ومبالغ فيه
لا ينام إلا على صوتها ولا يصحو إلا عليه
زارها خلال الأيام الماضية مرتين ولكن في لقاءتهما المباشرة
يحضر نوع من الحذر مختلف عن انطلاقهما وهما لا يريان بعضهما
ولا يذكر وجه كل منهما الآخر الإهانة التي وجهها كل منهما للآخر
بيت عبدالله بن مشعل
بعد المغرب
غرفة مشاعل
مشاعل أمام المرآة تتأنق
تدخل عليها لطيفة.. تخلع جلالها وتجلس على السرير:
وش هالحلا؟؟ وين رايحة؟؟
مشاعل بتلقائية: ماني برايحة مكان.. ناصر بيجي الحين
لطيفة باستغراب: مشاعل خلاص تراش مسختيها
كنتي مريضة وسلمتي.. لمتى وأنتي محفية المسكين وراش تلفونات وجيات
ارجعي بيتش
مشاعل بتوتر: بعدني تعبانة
لطيفة باستغراب أكبر: وش تعبانته؟؟ هذا أنتي قدامي كنش حصان
مشاعل تخفي وجهها عن أختها الكبيرة حتى لا تقرأ ملامحها وهي تضع بعض الكحل داخل عينيها
لطيفة نهضت ووقفت خلف مشاعل وهي تنظر لوجهها في المرآة لتقول لها بحزم:
ميشو.. وش صاير بينش وبين ناصر؟؟
ليه منتي براضية ترجعين لبيتش؟؟
صار لي كم يوم ألمح لش وانتي تهربين مني
الحين مافيه.. قولي لي
مشاعل تنهدت: إذا أنا دريت وش بيني وبين ناصر.. قلت لش
لطيفة باستغراب: والمعنى؟؟
مشاعل بألم: والله العظيم أني ما أدري.. إذا قدرت ألاقي كلام ممكن يوصف الحال الغريبة اللي أنا وناصر عايشينها قلت لش
لم تكن لطيفة تنوي الاقتناع بكلام مشاعل وكانت تريد الاستمرار في التحقيق لولا أن سلطان دخل عليهم وهو يقول بتقطيب:
مشاعل انزلي.. الشيخ ناصر يتناش تحت في مجلس النسوان
لطيفة تضحك: وشفيك تقولها وانت زعلان
سلطان من بين أسنانه: إيه زعلان.. هي عندنا الحين.. وشو له كل شوي ينط عندنا
لطيفة تقف وتحتضنه: عشانها مرته.. عندك مانع؟؟
سلطان يبتسم: إيه عندي.. مرته في بيته.. الحين أختي وحقتي وفي بيتي
مشاعل أنهت زينتها برشات عطر .. لتقترب من سلطان وتقرص خده وتهمس له لتسكته:
سليطين ترا غلاك ما حد يلحقه.. لا ناصر ولا غيره.. فلا تحاتي
سلطان يضحك: فديت أختي ياناس
مشاعل خرجت ولطيفة تقرص ذراع سلطان وهي تقول له بإبتسامة:
زين مشاعل أختك.. لا أكون أنا أخت الشارع
سلطان يحتضن خصرها ورأسه في صدرها ويقول ببراءة الخبثاء: أنتي أكثر من أختي
أنتي أمي
مشاعل تنزل وهي متوترة نوعا ما.. رؤيته توترها.. عكس اتصاله بها الذي يشعرها بالإرتياح
فتحت باب المجلس ثم أغلقته وراءها
وهو وقف حين دخلت وهو يشبع عينيه نظرا إليها..
سلمت ثم جلست في مقعد قريب منه ولكن بينهما مسافة
همست باهتمام: ليش لابس ثوب أبيض.. مهوب برد عليك؟؟
ناصر يبتسم: وين برد الله يهداش اليوم أول يوم في شهر 2.. البرد خلاص.. الله يذكره بالخير
ابتسمت مشاعل بعمق.. لأول مرة ترى ابتسامته بعد تلك الليلة المشئومة
همست: ليش ما جيت أمس؟؟
همس: جيت قبل أمس.. وأنحرج أنط لكم كل يوم
مشاعل بهمس فيه مساحة شاسعة من الألم: ولمتى واحنا على ذا الحال
أمي تسألني ولطيفة.. وأنا ماعندي جواب
ناصر لم يجبها ولكنه وقف وتوجه للأريكة حيث تجلس.. وجلس جوارها
انتفضت بعنف.. للمرة الأولى يفعلها ويلتصق بها هكذا وبرغبته
كانت ترتعش كعصفور مبلل
وهو يمد ذراعه ليحيط بها كتفيها.. فيزداد ارتعاشها
همس لها من قرب بنبرة عميقة خافتة وهو يلاحظ ارتعاشها : خايفة مني؟؟
************************
لندن
شقة آل مشعل
بعد صلاة العصر
موضي وهيا غاية في التوتر والترقب واللهفة انتظارا لوصول مشعل
وخصوصا هيا التي لديها خبر سعيد تفاجئه به
موضي تهمس بمرح وسعادة: شوفي إذا جاء مشعل روحي داخل
هيا تبتسم: وليش يعني؟؟
موضي برقة: لأنه عندش خبر خاص.. يستحق استقبال خاص
وأخاف تخورونها قدامي
فروحوا انلموا في غرفتكم
هيا تغمز لها: لا تكونين تبين تسكرين علينا.. تروحين لراكان
موضي تبتسم: والله مهوب شغلش.. أنتي مع رجالش.. وش حاشرش بيني وبين رجالي؟؟
هيا بخبث: عشتو.. تطورات.. تطورات يا مويضي.. اليوم رجّالي.. بكرة حبيبي
موضي كحت: وجع هيا يا قليلة الحيا
هيا تضحك: اللي يشوف سحاش من راكان.. يقول سامحيني على الكلمة.. كنش أول مرة تزوجين
موضي تبتسم: مع أنه مفروض أزعل من كلامش.. بس مالي خلق أزعل
وأنا بروحي حاسة كني أول مرة أتزوج
ثم انقلب مزاجها مع التذكر: مع حمد ما عشت حياة زوجية بمعناها الحقيقي
على كثر هو ما كان يتغزل فيني.. عمري ما قدرت أقول له كلمة حلوة وحدة
لا حبيبي.. ولا قلبي.. ولا عيني
أي حبيب.. وأي قلب.. وأي عين!!! وأنا عارفة أنه ممكن يخلي وجهي شوارع بعد ثواني من تغزله فيني..
حمد ماقدر يفتح قلبي لكنه نحره وهو مسكر على مشاعره.. علاقتي معه قائمة على الشفقة والخوف وبس
كنت أشفق عليه وفي نفس الوقت أخاف منه
ولولا عمتي وخالي وغلاهم عندي.. كان مستحيل أصبر عليه لو يوم واحد
هيا جلست جوارها واحتضنت ذراعها وهي تهمس لها بمودة: عطي نفسش انتي وراكان فرصة
موضي بألم: أنا وراكان ما بيننا حتى شبح فرصة.. أنا ماعدت امرأة طبيعية
وماعدت متقبلة إنه رجال يلمسني.. لأنه أصلا ما عندي حتى لا جسد ولا روح ينفعون أي رجّال
هيا باستغراب: موضي أنتي ماعليش قاصر زين ولا أخلاق.. ليش تحطين من قدر نفسش كذا؟!!
موضي بضيق: خلينا نغير الموضوع..
ثم أردفت بابتسامة مصنوعة: مشعل جاي وأنتي وهو والنونو الأهم
ومع انهائها لجملتها كان باب الشقة الرئيسي يُفتح
وموضي توقف هيا وتدفعها لداخل الشقة
وهي تقول بمرح: يالله يالله روحي داخل
#أنفاس_قطر#
.
.
.

#أنفاس_قطر# 20-07-09 07:53 AM

بارت اليوم بعد طلع بدون مسافات
يا ليت حد من مشرفاتنا الحلوات يسعفني ويحط المسافات
أكره البارت مرصوص كذا
وأبلة إرادة الهكر اليوم شغال علي شكلك موصيته
وأما اشلون أعرف إنه فيه هكر.. برنامج الحماية يعلمني
لا ويجيب الأي بي حقه بعد.. فكنا من شرك يا أخي

الديراويه 20-07-09 08:29 AM

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو بجنن يا قمر متلك الله يسعدك ويحفظك يا ربببببببببببببب

ذروة المجد 20-07-09 08:46 AM

هكر مو هكر ..... غصب على أنف الجميع ...... الجزء رائع بفراغات وبدون فراغات ......

ولا يشغل من تفكيرك ثانية أي هكر ...... أنت أكبر منهم يا أنفاس قطر

ذروة المجد

احساسي يكفيني22 20-07-09 08:50 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يامرحبا والله واسعد صباحك ويومك وكل حياتك ودينك ودنياك

مشكورررررررررة يا الغلا على الهديه والمسمي <<<تاج على راسي

ومعذورة ومشتاقين من اليوم الى يوم الاربعاء <<<والخاص والمخصوص

اما التوقعات ..

ها ناصر اشوفك سلكت لك طريق ثاني <<<عرفت تلوي ايدينااا ابد ابد لا تحاول <مافيه تعاطف معاك

الا اذا مشاعل رضت عليك <<<اشكوى لله بنرضي <<من اجل عين تكرم اعيون ..

هياااااااااا <<<مبروك الله يعطيش خيرة ويكفيش شرة <<ويتربي بكنفكم انتي ومشعل ..

رااكان وموضي ..في انتظار بارتكم الخاص والطويل <<<ويا ليل ما طولك وش عاد نهايه مشاعركم <<اشحنوهاااا اكيد الشحن فاضي <<حشي قلوبهم اجهزة

العنود وفارس <<الله يسعدكم ويوفقكم ولايكدر عليكم اموركم وسفرتكم

وبكل الحب والمحبه لك يا انفاس ومع الشوق والاشتياق يا انفاس

ننتظرك يا طويله العمر

الاربعاء <<والبارت الخاص والطويل ..

ميثه2000 20-07-09 10:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انفاس شوووو هالالتفاااااف السريع والغير متوقع في علاقة مشاعل وناصر شو هالانحراف احس راسي صدم الدريشه من صدمتي فيهم ... مسكينه هي تحبه الا تمووووت فيه لانه مستحيل اي وحده ترضي باللي يصيرفيها اكذيه الاخت شاريته والله العظيم يا ناصر بس حرام عليكم اللي تسويه فيها... ابصراحه صرت اخاف من مشاعر ناصر ناحية مشاعل اخاف وايد عليها منه ماتعرف شو فيه مره ايقربك ومره ينفرك مشكله هووو حتى القفله الاخيرة وجلوسه القريب منها صرت اخاف يجرحها والله ماتعرف شو بيكون فعله التالي عليها... اخاف منك يا ناصر اخاف منك ......

بنات شو تتوقعوون يفتح صفحه جديده معاها؟؟؟؟ ابصراحه خايفه منه


موضي حبيت فيج روحج الطيبه يارب ايهديها انشاء الله على راكان حرام اللي تسويه في راكان بطفشينه يا حرمه حرام عليج كله الا راكان تراه الصدر الحنون في ال مشعل كلهم .... وعجبتني صراحتج مع هيا انشاء الله ايكون لها تاثير عليج في حياتج مع راكان ... قولو اميين


هيا .. الف الف مبروك هالله هالله في عمرج ولا تعبين ولد مشعل تراه غالي من غلا ابوووه ... وتستحقييين والوال بعودة مشعل سالم غانم الحمدالله...


عصافير الكناري فارس والعنود الله ايديم عليكم السعاده انشاء الله ...



اخرا وليش اخيرا .... فديت ذا الطاري سلطان يااا روح قلبي انته روغه ناصر قله مالك شي عندنا واللي لنا خلاص صار تحت حمايتك ووقفه عند حده يا ريااال ... يعلني ما خلا منك يا رب.....


حرام عليج اجازه مفجأه ولا في الحسبان .... على العموم هالله هالله في عمرج والبيبي ولدنا كله ولا يصير فيه شي بعدين ايلومونننا فيج ...

ألما 20-07-09 11:07 AM

/روعة ياناس روعة ...يسلموا ياحلوة

حلا_حياتي 20-07-09 11:16 AM


مســــــــــــآء المــشآعر :c8T05285: ,,

تسلم يدينك على هالبارت بجد التغييرات خطيره :flowers2: ,,

القفله تشوووووق يعني موقف ناصر ومشاعل , ولقاء هيا ومشعل << ’’ الله يهديك بس ’’ وش يصبرنا للاربعاء ,,

ناصر هذا انسان غريب وشلون فاقده ومشتاق ولا يبيه ترجع اشك ان بعقله شي هالادامي ,, بس تبين الصدق هالانقلاب عجبني وغرابته جابت فايده لان نفسية مشاعل تحسنت ;) ,,

مشعل مبروووووك حمل هيا وآآآآو بتصير ابو عاد والله انك حنوون وطيب تستاهل كل خير << اشوا ان كلامي ماطلع غلط :075: <<


فرووس كل مالك تطلع تجنن اكثر بس لو تترك العصبيه تطلع شي ,, المفاجاه تجنن بس ليه ماعزمتنا نسافر معاكم :8Pp04714: ,,


<< ممكن بارت الاربعاء يكون حــلو طوويل زي بارت اليوم:c8T05285:



NoOoFy 20-07-09 01:08 PM

يالبي قلب الهديه وصاحبة الهديه تاج فوق الراس ولله
أهدائتس البارت الخاص اليوم وتأكيدتس على احقيتي في التشبيه ثم وصفتس لي بطهارة القلب ولله اثبتي لي انتس اخت واخت غاليه




بفتتح كالعاده بشبيهتي وفارسها المغوار لبي قلب عصافير الحب لا تدرين العنود حمامة الحب وفارس صقر الحب مايليق عصافير على فارس
طير حوران
هديتك ابوسعود فرحت قلب العنود وكل يوم والثاني تثبت انك امير وبطل وفارس الرومنسيه حق القصص والروايات
قساوك وغيرك على العنود كلها ملح وقبله
يلبي قلب الشبيه وسنع الشبيه تنشد عن امها وضحى هذي بنت الاجواد ولا فلا سافري يقلبي وسعي صدرتس امتس وضحى مهيب غثيثه بتتركم على راحتكم
لبي قلب ام فارس ام السنع كله



واخيرن نطقت أسف ينويصر وهذا الرجل الثالث من ال مشعل يكرر كلمة أسف للحبيبه ولله فعلن علاقه غريبه بغرابة صاحبها بنسميه زواج المراسله او زواج عبرالاثير
تصدق انك نكته تسمعها احلا الكلام في التلفون ولين شفتها جن جنونك
اعقل ابركلك عاشرها بمعروف ولا سرحها تشوف نصيبها
لاتفضح عمرك وتفضحها عند اهلها واهلك
بلا تلفون وزيارات تافها بلا وجع قلب وش جاها من وراك غير التعب (قلبت راشد الماجد )
وانتي يامشاعل وش وصيتس ماقلت رديبه واسفهي تلفوناته واذا جاكم يزورتس قولي نايمه طالعه
يكلم ويتغزل ويقول انا مابيش ترجعين ماقلت روحي لأهلش وانا ابيش ترجعين وما افكر ارجعش
خليه يجن اجنونه ويدري ان الله حق
وتدرين ان سليطين بينفعتس واجد خليه بس يعلن قدام ناصر ملكيته لتس
وبتشوفين ردت الفعل صح خليه يثقل العيار حبتين عليه ولله ان يلتهب جوفه من نار الغيره


مبروك مبروك مبروك ابوعبدالله يتربى فعزك
بس مدري احس ان جن اوربا مهوب مطلعينه وبيضطر راكان يقعد مع موضي اكثر وبتطور العلاقه


الأخوه في حياتي ماهي حبر على ورق
الأخوه في حياتي شوق واحساس ومحبه
ماابيع اخوتي وماأخاوي الا السبب واعظم اسباب اخوتي لك
(طيبك واصلك ذهب) لأختي الغاليه على قلبي انفاس

ام كايد 20-07-09 01:51 PM

هلا انفاس
بصارحه بارت غريب وجميل والاغرب علاقة ناصر ومشاعل
ما ندري وشو نهاية هالعلاقه الله يستر
مشكوره يا قلبي وننتظرك في اي وقت


اختك ام كااايد

سمرووره 20-07-09 02:59 PM



"تدرين إن ريحتش اللي تدوخ معبية مخدتش
والمخدة الحين في حضني
أشم فيها ريحة أميرتي اللي ماقدرت أحضنها
واللي بأموت عشان أحضنها صدق"


ياااااااااااااااالله

و تدرين ان عينيي غرورقت من الدمع و أنا اقراها:EWx04511:


عجبتني كثيييييييير لخبطة المشاعر في هذا الجزء


انفاس
لما اقرا لك احس اني اتنفسسسسسسسسسسس

عيوز النار 20-07-09 03:26 PM

هلا وغلا بنفوووسه هلا وغلا بام الحبيب.. ريل الغاليه.. او مرت الغوالي.. >> هلا واالله.. اخبارج.. واخبار النونو.. ان شاء الله بخير.. وان شاء الله الحمل ماشي تمام..

طمنينا عن حالج .. وعن الاهل عساهم بخير.. ..شي رائع وجميل.. واخبار خوخه وينها مسافره.. >> قوليلها لاتنسى صوغتي.. وقولي لها انها وحشتنا.. طبعا مو اكثر عنج ياالغاليه

نجي للبارت اليوم الرائع.. كالعاده >> ماشاء الله تبارك اله عليج



المشاعر الي بين ناصر ومشاعل>> نفووس تدرين لو سمعت وحده تقو للي .. على طول بنقو ل.. عين وماصلت على النبي فرقت بينهم..

انا بعطيج حل.. خل يالشيخ ناصر يا يغير بيته.. او يعملون لهم جلسات اذكار>> يعني كل واحد يستمر في الصلاه.. والقران . والدعاءان يصلح حالهم ..

قد يكون امرا نفسيا بينهم .. لكن ايضا وصفهم لمشاعرهم تخووف..
نفووس يريدها بعيده.. ومشاعره تزيد روعه.. لكن في قربها.. البيت المكان يذكره بالمهانه.. وانها هنا رفضته.. لكن في بيت ابوها.. رائها الفتاه الناعمه الرقيقه..

لكن لين متى بتم في بيت ابوها.. ه لستتحول حياتهم لفتره خطوبه طويله.. >> رغم ان يارى انهم يحتاجون لتلك الفتره لتقرب بينهم > احس نفسي متناقضه صح..
لكن لين متى راح تتم في بيت اهلها..

ايش بيقولن لاهلهم .. انهم مسحورين ومايقدرون يعيشون في بيت واحد بس هم يبون بعض..

حاله غريبه جدا..

لكن جدا استمتعت بها من حاله.. تسلم يدج ياغاليه..

والف مبروك خروج مشعل بالسلامه.. وحمل هيا.. الف الف مبروك

النصف الاخر 20-07-09 04:23 PM

مبروك رجوع مشعل لهياء والحمل ويزينه بس مادام ابوه مشعلي وناصر قلت لكم بيرجع لشعوله بس يبيله صبر
نبي بارت موضي وراكان نستناه علي نار

النصف الاخر 20-07-09 04:27 PM

نفوسه والله اني ارد عليك من الجوال عشان كذا ردودي قصيره والا ال مشعل وحريمهم يبيكهم صفحات ولا تكفيهم يازينهم بس وه فديتك نفوسه بس والله يسلمك لنا

ripe lady 21-07-09 12:22 AM

صبـــــــــــــــــــــــــــاح الاوركــــيد

اشكرك على أهدائك ياقلبي ,,,, وخواتي نوفي واحساسي يكفيني يستاهلون ,,ولايهونون البقيه


====================================

تدرين ربي اللي عالم تأثير الاهداء على نفسي وعلى يومي.

لاتتوقعين اني صرت مااعلق وازعجك معناه اني ماصرت اتابع لا والله من اول المتابعات


بس انتي عارفه ظروفي مع النت بالسفر ,,, وكل يوم احمل البارت واقراه بالسياره

وماتتخيلين شلون اتعب وانا اقراء ولااقدر اعلق لان التعليق صار شي اساسي لازم اقول رأي


ونظرتي للشخصيات .

روايتك دخلت بالعميييييق العميق . وصرت اعرف ردة فعل الابطال من قبل لاتكتبينها


لاني صرت اعرف شخصياتهم وتفكيرهم ,,,,(ماعدا حبكاتك الرائعه للروايه)


معــــــــــــــــــــــــــاك كل يوم واقرا وللأسف اعلق بداخلي فقط .او اعلق بصوت عالي والقى

اللي جنبي ينظر لي نظرة غريبه معناها اني مجنونه لوووول

===============================


همسه في أذن انفاس,,,, احد بطلات الروايه حياتها طبق الاصل من حياتي ,,لكن الفرق ماعندي


ولد العم لووووول.

===========================

اشكرك على انضباطك بالمواعيد وسامحيني على عدم تعليقي واخلاقك الراقيه وبالك الطويل

inay 21-07-09 12:27 AM

ننتظر عودة مشعل بكل شغف و مبرووووك على هيا حملها اكيد يسموه عبد الله اذا كان ولد ..

مشاعل و ناصر وصلنا للمرحلة الحرجة كيف سيتقبل الاهل فكرة طلاقهم ان حصل وان تمت المصالحة باي شكل ستكون وهي الي قالت انها لن تعود لبيته ان خرجت منه

ننتظررر ابداعك انفاس

باكي و جو اششتقت لهم
راكان و موضي اصعب حااااله

وننتظر بارت بكره على ناااااااااااااار

سلااام

الترف المغنج 21-07-09 12:29 AM

مســـــــــــاءك غنـــــــــــــــــد

انفاس أتعلمين عمق اسمك .............. انفاس تلك هى انفاسنا ................ هل رأيتى حياة دون أنفاس ...............هل تشعرين بختناقنا دون حضورك .............. هذا ما أشعر به واللة اعلم بمقدارك لدي بحثت كثيرا بين طيات المنتديات ولم أجدك ........... حتى رأيت بصيص من الأمل عند رأية اسم ابنت خالتك جزاها اللة كل خير عني .......... [ مفقودة عسى المانع خير ]...............

أنت دون أدني مقارنه الكاتبه الأولي لدي .............

مجريات الاحداث مختلفة عن أي قصة وأي حوار وأي وصف ........... انت يا أنفاس فوق الوصف ..............

أنعم اللة عليك بالذرية الصالحة ...........

أخــــتــكـ // الـــــــــتــــــــرفـ المـــــغـــــــــنـــــجـ

ليش كذا !! 21-07-09 08:50 AM

انفاس مبدعه
ابدعتي في بعد الغياب
والحين تتحفينا باسى

لك حبي

وعسى المانع خير ع التاخير

ميثه2000 21-07-09 09:10 AM

امبارحه طلع في راسي اتجاهين لي حياة مشاعل خفت منهم.... الاوله تنقز في الكرامه كرامه ال مشعل والراس العنيد في مشاعل وما ترضي وتذكره انها ماراح ترجع....
او جلوس مشعل يحطم اخر شي في حياتها ويقولها انتي طالق في اذنها ... هذه اسواأ احتمالاتي ... الا بتخلينني اشد شعري....


او الخمس ايام كله مكالمات وتليفونات حنت قلبه عليها .. وقالها شو رايج نكمل تمثيل بعد شهر ونسافر ؟؟؟؟ مع انه توه راجع ع الشغل ما اظن توه مداوم.... مع اني اريد اعرف ليش هالزيارات اللي ايسويها شكله ناوي يحرق اعصابها شويه ...

حلا_حياتي 21-07-09 09:56 AM


انفآآآس

الصبــآح بدونكـ ووبدون اسى الهجران مافي شي مميز

,, فقدنآك ,,


نجوم القمر 21-07-09 02:37 PM

مادري ليش لما اقرا عن حياة مشاعل وناصر اتذكر حياتي انا و ابو ولدي واتذكر شلووووون تعب كثيييير معااااي..,,
عسى الله يجمع شملنا قريباويرحم ضعفنا ويفرح قلب طفلنا....ويبعد عنا كل ذي شر...اميييين يارب العالمين

وهنا دمعة

ام كايد 21-07-09 03:33 PM

هلا والله بالغاليه انفاس قطر
وانفاسنا بعد
والله ما عندي شي اقوله غير ان لك وحشه في المنتدى اليوم الصباح الله لا يحرمنا من تواجدك الحلو والمنور
والله وجودك كل صباح في المنتدى مسوي حركه وشوق
والله من جد تعودت افتح المنتدى كل صباح ضروري عشان اتصبح بوجه الخير
والوجوه الطيبه من اعضاء ومشرفين
عسى ربي يجمعنا دايم وفي ابداعات ثانيه من قلم كاتبتنا المتواضعه دائما نفوسه الحلوه
وننتظرك بكره عسى ربي ما يفرق هالجمعه

اختك ام كااايد
وحشتبنا يا قلبي

الترف المغنج 22-07-09 03:01 AM

صبــــــــــاحك ورد ود

كيفك غاليتي .................. وحشتينا ...........

لقد بعثرتنا أنفاسك .....................وأخذت تقلبنا يمينًا مع مشعل وهيا .............ويساراًمع مشعل ولطيفه ............ وترتفع بنا فوق السحب والغيوم مع فارس والعنود ...............وتهوي بنا أرضاً دون رحمه مع راكان وموضي ............... فتهب عاصفه من قبل ناصر ومشاعل وتأخذنا بين أعصارها .............. فيعم السكون والهدوء بين يوسف وباكي ............. لتليها أعاصير من أحاسيسنا التي تمكنتي منها............... تبحث عن من فقدت في يومها الكئيب دون عبق أنفاسك ................... انت فوق مسمى قمةالأبداع ............... انت شئ لم يوصف بعد ............... ولم نجد له شبية ............. انت متفرة ومتوحدة .................انت من تتلاعب بالأحاسيس والمشاعر فتلامس أعماق قلبي ...................
أختـــــي ....... وغاليـــــتي ............. العــزيزة والقــريبة جداً لقلبي ............. أحبك في للة ............. ولتعلمي ان المحبة من اللة لا يد لنا بها .................

أعيذك بكلمات للة التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه .................

أخـــتــــكـ // الــــــــــتـــــــــرفـ المــــغــــــــــنــــــجـ

دانة الدوحة 22-07-09 04:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الترف المغنج (المشاركة 2013309)
صبــــــــــاحك ورد ود

كيفك غاليتي .................. وحشتينا ...........

لقد بعثرتنا أنفاسك .....................وأخذت تقلبنا يمينًا مع مشعل وهيا .............ويساراًمع مشعل ولطيفه ............ وترتفع بنا فوق السحب والغيوم مع فارس والعنود ...............وتهوي بنا أرضاً دون رحمه مع راكان وموضي ............... فتهب عاصفه من قبل ناصر ومشاعل وتأخذنا بين أعصارها .............. فيعم السكون والهدوء بين يوسف وباكي ............. لتليها أعاصير من أحاسيسنا التي تمكنتي منها............... تبحث عن من فقدت في يومها الكئيب دون عبق أنفاسك ................... انت فوق مسمى قمةالأبداع ............... انت شئ لم يوصف بعد ............... ولم نجد له شبية ............. انت متفرة ومتوحدة .................انت من تتلاعب بالأحاسيس والمشاعر فتلامس أعماق قلبي ...................
أختـــــي ....... وغاليـــــتي ............. العــزيزة والقــريبة جداً لقلبي ............. أحبك في للة ............. ولتعلمي ان المحبة من اللة لا يد لنا بها .................

أعيذك بكلمات للة التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه .................

أخـــتــــكـ // الــــــــــتـــــــــرفـ المــــغــــــــــنــــــجـ

كلمات والله ع الجرح ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا ياانفاس قطر ..

اشلونج يالغاليه.. عساج بصحه ونعمه ..؟؟ ..
سلامي لج .. وسلامي لولي العهد الصغيرون ..
الله يحفظكم ان شاء الله ...

هذا اول تعقيب لي ع القصه
لكني كنت متابعه بصمت مثل مايقولون .. من خلف الكواليس ..
متحمسه مع البقيه .. صامته .. منتظرة .. منفعله .. حزينه ...
اي شتات عيشتيه مشاعرنا يا انفاس .. فعلا انتي كالانفاس .. رقيقه .. وثقيله .. فنفس الوقت .. شتان مابين الاثنين .. رقيقه في همسك وحروفك .. وثقيله في معانيك .. وافكارك ..
مابقول لج مبدعه كالبقيه .. فالابداع جزء صغير متجزء من شخصج .. كلنا نقول مبدعه مبدعه مبدعه .. ونصفق بعالي الصوت مبدعه .. بس انا باقول .. انتي غير .. مميزة .. حروفج .. كلماتج .. تكتيكج للقصه .. الشخصيات .. فعلى الرغم من القسوه .. هناك الحب .. جانب انساني متناقض فعلا .. حبينا الشخصيات .. ولو انها قاسيه في بعض المواقف .. حتى القسوة الي تمثلت فيهم حبيناها .. هنيئا للابداع دامه انزوى على جنب يرحب فيج .. فـ اين الابداع واين انفاس؟؟ .. هناك ثرى وثريا .. وانتي من نال حصه الثريا .. فهل يقبل الابداع ان يكن الثرى ام انه اقل بكثير؟..
لست شاعره تنسق حروف وابيات وقوافي .. ولست كاتبه لـ اخط مجموعهكتيبات اهداء لك .. ولكني "كويتبه مثل مايقولون" .. صغيرة .. احبت ان تهنئ الابداع بك ..
وفقج الله لكل مايحبه ويرضاه ..
الى الامام غاليتي ..
واسمحيلي على الازعاج

اختج

دانة الدوحة

دلوعه كيوت 22-07-09 07:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباااااح الخييييييييييييير

وش حالكم عساكم طيبوووووون؟؟

تدرون امس الصبح حسيت شي ناقصني

شي متغير في روتيني


قعدت افكر وشوو يابنت وشوو؟؟؟


طلع طلت انفاس علينا اليوميه

والله قعدت الطفشاانه وش اسوي في هالفتره اللي مخصصتها لانفاس قطر

وصرت مبرمجه عليهاااا


والله لو اعرف مكان بيتكم لاروح وادق عليش الباااب

واحب راسش على ذا الابداع والمخ


وماشاءالله عليش دووم تاخذينا لجووو ثاااني

والله يوفقش دنيا واخره ويهونش عليش

ويقومش بالسلامه

ΑĽžαεяαђ 22-07-09 07:50 AM

أشتياقنا لك يفوق الحدود يا أنفاسنا.....
 
بسم الله الرحمن الرحيم


صباح الورد والفل على أنفاسنا .. أنفاس قطر ...


منتظرينك بكل شوق ...

الزائرة ...

#أنفاس_قطر# 22-07-09 07:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحات الاشتياق والمفاجآت
اشتياقي الكبير لكم
ومفاجآت بارت اليوم المتخم بالمفاجآت
مازالت علاقة ناصر ومشاعل الغريبة مستمرة في التصاعد
واليوم هناك مفاجآة كبيرة تخص راكان وموضي
وغدا سيكون بارت موضي وراكان الخاص بهما
كل البارت سيكون لهما فقط.. أحد بارتاتي المفضلة
والآن
استلموا
الجزء 80
.
قراءة ممتعة مقدما
.
لا حول ولاقوة إلا بالله
.
.

أسى الهجران/الجزء الثمانون
بيت عبدالله بن مشعل
بعد صلاة المغرب
مجلس النساء
لقاء ناصر ومشاعل الغريب
فتحت مشاعل باب المجلس ثم أغلقته وراءها
وهو وقف حين دخلت وهو يشبع عينيه نظرا إليها..
سلمت ثم جلست في مقعد قريب منه ولكن بينهما مسافة
همست باهتمام: ليش لابس ثوب أبيض.. مهوب برد عليك؟؟
ناصر يبتسم: وين برد الله يهداش اليوم أول يوم في شهر 2.. البرد خلاص.. الله يذكره بالخير
ابتسمت مشاعل بعمق.. لأول مرة ترى ابتسامته بعد تلك الليلة المشئومة
همست: ليش ما جيت أمس؟؟
همس: جيت قبل أمس.. وأنحرج أنط لكم كل يوم
مشاعل بهمس فيه مساحة شاسعة من الألم: ولمتى واحنا على ذا الحال
أمي تسألني ولطيفة.. وأنا ماعندي جواب
ناصر لم يجبها ولكنه وقف وتوجه للأريكة حيث تجلس.. وجلس جوارها
انتفضت بعنف.. للمرة الأولى يفعلها ويلتصق بها هكذا وبرغبته
كانت ترتعش كعصفور مبلل
وهو يمد ذراعه ليحيط بها كتفيها.. فيزداد ارتعاشها
همس لها من قرب بنبرة عميقة خافتة وهو يلاحظ ارتعاشها : خايفة مني؟؟
كانت أنفاسه الدافئة تصطدم بخدها لشدة قربه منه
مشاعل أجابته بصدق رقيق: خايفة شوي ومستغربة كثير
ناصر ينهي مرحلة الحذر في لقاءاتهما المباشرة وهو يهمس بنبرة أكثر عمقا:
ولو سويت شيء نفسي أسويه من أول يوم شفتش واقفة على الدرج قبل زواجنا بكم شهر.. يوم جيت أسلم على جدتي مع فارس
بتخافين أو بتستغربين؟؟
مشاعل بتوتر وخجل: ما فهمت
ناصر مد كفه الأخرى ليمسك ذقنها بلطف ويقرب وجهها منه
مشاعل شعرت أن قلبها سيتوقف وهي ترى كيف اقترب منها
لينهي رحلة اقترابه بقبلة طويلة .. عميقة.. مشحونة بالتأويلات والشوق والألم
مشاعل تعطل تفكيرها ومشاعر عميقة تغتالها وهي تستكين لاحتضان ناصر الأول لها.. لقبلته الأولى
ولكن حينما عاد لها تفكيرها انتزعت نفسها منه وهي تهمس بصوت مبهور الأنفاس مشبع بالألم: ناصر أنت ليش تسوي كذا؟؟ ليش؟؟
دامك ما تبيني.. وش ذا الجنون اللي حن نسويه؟؟!!
ناصر مازال هائما في سماواتها.. وانفعال أعمق يهزه بعنف ..ولكنه رد عليها بثبات:
هل أنا سويت شيء حرام أو عيب؟؟
مشاعل بخجل عميق: لا.. بس....
ناصر قاطعها بابتسامة: غريب
مشاعل قامت لتجلس على كرسي لوحدها وهي تهمس بحرج: غريب واجد مهوب شوي
ناصر بمرح يعيده لشخصيته القديمة بالكامل: يعني قمتي من جنبي.. تعتقدين هربتي مني.. كلها خطوتين بيني وبينش..
مشاعل تبتسم: تعبت أسأل وأنت ما تجاوبني.. وش آخرتها؟؟
ناصر قام ليجلس جوارها ويحتضن كفها..ثم يهمس بعمق: والله العظيم أنا ما أدري وش أخرتها
طلعتش من بيتي وعشرتي حررت مشاعري.. وماني بمستعد أرجع أقيدها
*************************
شقة آل مشعل في لندن
موضي في الصالة
يُفتح الباب الواصل بين المجلس والصالة ..ليطل وجهه الحبيب عليها
موضي تقفز وهو يدخل لتتعلق بعنقه وهي تهتف بفرح عميق:
الحمدلله على سلامتك فديتك...
ثم تكمل بمرح: الحبس للجدعان
مشعل يقبل رأسها وهو يقول بود عميق: جعل عيني ما تبكيش يا أخيش
سامحيني..
أدري أني حديتش على أقصاش يوم خليتش تجين مع راكان
موضي بتأثر: فديت قلبك.. لو مهما سويت لك.. والله ما يلحق ذرة في غلاك عندي
ثم أردفت برقة: خليتنا نهذر وفيه ناس ينتظرونك داخل
مشعل بقلق: ليش قاعدة داخل؟؟ لا تكون تعبانة؟؟
موضي بلهجة قلق مصطنعة: إيه تعبانة.. رح لها
مشعل باستعجال: زين بأروح لها.. وترى فيه كلام مهم أبي أقوله لش.. راجع لش
يبي لنا قعدة
موضي تخفي ابتسامتها: أنت الحين رح.. والقعدة لاحقين عليها
مشعل يتوجه للداخل.. لا يعرف أي غرفة.. ولكنه اختار التي وجد بابها مشرعا
وبالفعل كانت هيا تقف وظهرها للباب تنظر مع النافذة للخارج.. وتحاول أن تتحكم بلهفتها الكاسحة
اقترب منها بهدوء حتى وصل خلفها وهي مازالت سارحة
همس بالقرب من أذنها بشوق بالغ: وحشتيني
التفتت هيا بابتسامة شاسعة لترتمي بين ذراعيه وهو يهمس لها بحنان: بدون بكا
هيا وهي تدفن رأسها في صدره.. همست بسعادة: ماني بباكية
مشعل أبعدها قليلا لينظر إلى وجهها.. ثم وضع يده على جبينها ليهتف باستغراب: أشوفش زينة
ليش موضي تقول إنش تعبانة؟؟
ابتسمت هيا: لأني تعبانة
مشعل يبتسم: أول مرة أشوف حد يقول أنا تعبان.. وابتسامته شاقة كذا
هيا بابتسامة أكثر إتساعا: لأنه تعب يونس
مشعل باستغراب: حيرتيني.. وش السالفة؟؟
هيا تقرص خده لتقول بوله: مشكلتك بريء بزيادة.. ما أدري متى بتفهم التلميح من أول مرة؟!!
مشعل يضحك: نعنبو دار عدوينش رجّال داخل على الثلاثين وتقولين لي بريء بزيادة
هيا تبتسم وهي تبتعد خطوة للوراء: يعني لازم أقول لك على بلاطة أنك خلاص بتصير بابا.. تعبت ألمح وأنت ما فهمت
مشعل بهت.. بهت تماما
والكلمات تخرج متقطعة من بين شفتيه والفرحة تخترقه حتى أقصى وريد وشريان ونفس:
أنـ ـا.. أنــ تــ ـي.. أنــ ــا بــ ـابــ ــا
ثم انسابت الكلمات كالشلال من بين شفتيه وهو يمسك عضديها ويهزها بفرح عميق:
تكلمين جد.. والله.. والله؟؟؟ أنتي حامل.. حامل.. أنا بأصير أب يعني؟؟
جد؟؟ جد؟؟
هيا تبتسم من فرحته العميقة: ليه المواضيع هذي فيها مزح
مشعل بسعادة: خلاص ترجعين مع موضي وراكان للدوحة..
تعبت عليش حمل ودراسة
هيا برفض قاطع: ولا تحاول ولا تفكر.. طلعنا من الدوحة سوا.. نرجع لها سوا
وبعدين حبيبي خلاص كل اللي باقي لي كم شهر..
خلني أخلصهم قبل أولد وأنشغل بالبيبي
مشعل بتردد: والله تعب عليش يا قلبي
هيا تضع رأسها على صدره: التعب الصحيح أنه أول حمل لي يمر وأنت بعيد عني
أبيك معي كل يوم بيومه..
وأنا رحت للدكتورة وطمنتي.. وعطتني إبرة مثبت وحبوب.. يعني مستعدة لروحة واشنطن تمام التمام إن شاء الله
***********************
شقة آل مشعل
مشعل يعود لموضي الجالسة في الصالة وابتسامة شاسعة ترتسم على وجهه
موضي تبتسم لابتسامته وهي تهمس: مكتوب على وجهك بابا خايب
مشعل يجلس جوارها وهو يهمس بسعادة حقيقية: أنا بأصير أحسن أب.. خله ياتي بس
موضي تضحك: أشهد أن الولد خرب من الدلع
مشعل بابتسامة: وانتي وش عليش.. خليه يتدلع
موضي بسعادة: فديت قلبه الولد اللي أنا عمته.. مبروك يا مشعل مبروك فديتك
مشعل يدخل مباشرة فيما يريد قوله: وأنتي متى بنقول لش مبروك؟؟
موضي انتفضت بعنف: تو الناس
مشعل بحزم رقيق: لا مهوب تو الناس..
اسمعيني يا موضي عدل
ماحد بجابرش على شيء ما تبينه.. بس اسمعي كلامي للآخر
راكان يقول انه يبي يسوي عشاء وتجين لبيته على طول عقب ما ترجعون الدوحة
موضي وقفت بشكل مفاجئ.. وهي تقول برعب: وشو؟؟
مشعل أمسك كفها بحنان وهو يشدها ليجلسها جواره ويكمل:
اسمعيني.. انتي الحين سافرتي مع راكان وصار لكم تقريبا أسبوع مع بعض
إذا رجعتي للدوحة ورجعتي بيت هلي.. وش تبين الناس يقولون؟؟
موضي بانفعال: مشعل ما اتفقنا على كذا
مشعل بقلق: موضي أنتي ما تبين راكان؟؟
موضي بوغتت: لا مهوب كذا.. بس.........
مشعل يقاطعها: دام إنش تبينه..موعد العرس شيء شكلي ماله معنى
والله يا موضي مهيب زينة تسافرين معه وعقبه تبين ترجعين بيت هلي
أدري إني أنا السبب.. بس خلاص المنطق يقول إنش ترجعين لبيت راكان
موضي بتساءل مفاجئ وحذر: هذا كلامك أو كلام راكان؟؟
مشعل بتلقائية: راكان قال لي.. وأنا وافقته على طول.. لأن الفكرة نفسها كانت تدور ببالي بس ماقدرت أقولها له
موضي بسكون وهي تجد نفسها مجبرة منطقيا على الموافقة: خلاص مشعل مثل ما تبون
مشعل يبتسم: خلاص أنا باتصل في الدوحة يسوون العشاء بكرة في الليل عشان يلحقون يعزمون... معارف راكان واجد
موضي برعب: وليش مستعجل كذا؟؟
مشعل بهدوء: دامك فيها وش أنت تتنيها
طيارتكم بكرة الفجر.. قبل الظهر انتو واصلين الدوحة.. ترتاحون .. وعشاكم في الليل
************************
اليوم التالي
فجرا
طائرة راكان وموضي اقلعت
وبعدها بساعات طائرة مشعل وهيا
وهاهما راكان وموضي يجلسان متجاورين
كل منهما غارق في تفكيره الخاص
ويشعر بضيق خاص وتوجس عميق لحياتهما التي ستبدأ فعليا مع بعضهما الليلة
كلاهما صامت ومعتصم بمقعده الذي يشكل حدود مملكة وجوده الخاص به
والتي يوشك الآخر على اقتحامها
بعد صمت استمر لساعات همس راكان بهدوء: موضي
موضي انتفضت بعنف: لبيه
راكان بثبات واثق: لبيتي في مكة..عطيني رقم حسابش.. أبي أحط مهرش فيه أول ما نوصل الدوحة
موضي بحرج: راكان.. مافيه داعي وش باشتري يعني؟؟ وأنا أساسا عندي فلوس
راكان بحزم: فلوسش لش.. وهذا مهرش وحقش..
خلاص بأخلي مشعل يأخذه من أم محمد دامش مستحية تقولينه
صمتت موضي بخجل
راكان تنهد ثم همس: اسمعيني
عندي شور.. وأنتي بكيفش
موضي بحرج: آمرني.. ولا تشاور
راكان بذات هدوءه المعهود: أيش رايش نسافر الليلة عقب العشاء على طول؟؟
موضي باستغراب: نسافر مرة ثانية.. حجزت لمكان يعني؟؟
راكان يشرح لها : لا بنسافر على السيارة.. نروح دبي مثلا وإلا أبوظبي
أسبوع ونرجع
موضي بارتباك: وليش السفر في هالوقت بالذات؟؟
راكان بابتسامة: بصراحة أنا لحد الحين ماني بفاهم أشلون زواجنا بيكون
وأنتي عارفة إنه بنسكن مع هلي.. ما أبي يبين شيء قدامهم يضايقش
حاب أنه احنا نحط إطار لحياتنا مع بعض ونتفاهم عليه قبل نرجع لهم
وخصوصا أنه أنا حتى غرفتي ما جهزت.. أبي أخليهم يفتحون غرفتي على غرفة ناصر القديمة ويرتبونها ويأثثونها من جديد لين نرجع
موضي تهز رأسها بتوتر: مثل ما تبي راكان
موضي تشعر بضيق عميق.. ولكنها من أدخلت نفسها في هذه الدوامة من البداية.. وماعادت تستطيع التراجع
مجبرة أن تعيش حياة مجهولة تنتظرها مع راكان..
حين طلبت من راكان أن يتزوجها.. لم تفكر أن هذا الأمر هو زواج فعلا قد تطول مدته لسنوات..
فكرت فيما سيحدث لحظتها.. خانتها كل منطقيتها لرسم تراتبية حقيقية للأحداث المتوقعة..
ستصبح زوجته فعليا غدا في إتفاق زواج صوري لا تعلم كم قد تطول مدته
أو كيف ستتعامل مع راكان فعلا؟!!
*********************
الدوحة
الجو مشحون تماما لدى عائلة آل مشعل
فخبر عودة راكان وموضي واحتفال العشاء أحدث فوضى ترتيب.. تحملت معظمها لطيفة كالعادة
التي بدأت بالتجهيز بالعشاء والاستعجال في الحجز.. مشعل اتصل بها البارحة وأبلغها..
وزوجها مشعل أعطاها بطاقته المصرفية وطلب منها أن تصرف منها بكامل حريتها
أنهت حجز العشاء والمضيفات والحلويات والضيافة وبدأت في توجيه الدعوة لقريباتهن
أما ما أنهكها فهو أن تجد خبيرة تجميل توافق على حجز متأخر كهذا.. ولكنها وجدت في النهاية
واليوم تريد أن تذهب لتشتري لموضي بعض الأغراض على عجل
أهمها فستان لليلة.. وملابس وغيارات تكفيها لأسبوع أو اثنين على الأقل
لذا قررت أن تخرج مبكرة وتأخذ معها مشاعل ومعالي وعلياء وعالية حتى يتفرقن ويستغللن الوقت في أن تشتري كل واحدة منهن أشياء معينة
وصنعت لكل واحدة منهن قائمة محددة..
علياء وعالية الأحذية والحقائب
معالي العطور والمكياج
ومشاعل التايورات والملابس والجلابيات
ولطيفة تتفرغ لاختيار الفستان واكسسوراته إضافة لملابس النوم والعبايات
بينما عشاء الرجال تكفل به ناصر ومشعل
كل شيء بدأ تجهيزه على عجالة
وهاهما العريسان يصلان للدوحة.. ويتوجه كل منهما لبيت أهله حرا للمرة الأخيرة
***************************
موضي وشقيقاتها في غرفتها
بعد صلاة الظهر
لطيفة كعادتها تدور كإعصار نشيط رقيق .. مهتمة بكل التفاصيل
وهاهي تهتف باستعجال: يالله موضي أنا حاجزة لش كورس سريع في الصالون
بعد ساعة
يا الله ترجعين تأخذين شاور وتصلين المغرب.. بتكون الكوافيره اللي بتسوي لش الشعر والمكياج واصلة
موضي بحرج: لطيفة وش ذا كله الله يهداش؟؟
مشاعل كانت من ردت وهي تبتسم: يأختي أنتي عروس.. لازم تعدلين
موضي التفتت لمشاعل وهي تبتسم: وعروسنا حرم الأستاذ ناصر وش أخبارها؟؟
مشاعل صمتت بحرج وكانت لطيفة من أجابت بنبرة بها غضب:
أختش الشيخة مشاعل.. صار لها أسبوع هنا عند أمي.. أول كانت مريضة.. والحين ما تبي ترجع
مع أن المسكين كل شوي يتصل وكل يوم جاي يزورها
موضي التفتت لمشاعل باستغراب: ميشو شاللي صاير بينش وبين ناصر؟؟
مشاعل بحرج: موضي الليلة ليلتش.. خليني أنا وناصر على جنب
موضي بإصرار: لا مافيه.. قولي لي
لطيفة بدورها همست بإصرار: حتى أنا أبي أعرف.. وأنتي أظني عارفة إنه مستحيل وحدة منا يطلع منها سر لش
مشاعل تنهدت: والله العظيم ما أدري.. في بيته ما كان طايقني.. وهو اللي قال لي روحي مع أمش ولا ترجعين
ومن يوم جيت هنا وهو متغير 180 درجة.. أو بالأصح رجع لشخصيته الطبيعية اللي قبل... واللي أنا ما عشتها معه
الحين تصدقوني لو أقول لكم.. قاعدين نعيش حب جديد.. كل واحد يكتشف الثاني..
الغريب إني أنا قلت له إني مستحيل أرجع بيته عقب ما طردني منه
وهو يقول لي أنا ما أبيش ترجعين أصلا
وش آخرتها بيننا أنا ما أدري..
لطيفة بصدمة: أنتي ورجالش صاحين وإلا مجانين؟؟
تبين أقول لمشعل يكلمه؟؟
مشاعل برجاء جازع: لا لطيفة تكفين.. ما أبي حد يعرف باللي بيني وبين ناصر
موضي باستغراب عميق: بس الوضع اللي انتو فيه وضع غير طبيعي
مشاعل تريد انتهاء الحديث: كثير أزواج يعانون أوضاع غريبة
ومشكلتي أنا وناصر حن بنحلها.. لا تشغلون بالكم فيني
خلنا الحين في موضي
************************
بيت محمد بن مشعل
قبل صلاة العصر
أم مشعل متوترة للغاية
مريم تبتسم وهي تحتضن كف والدتها: يمه وش فيش متوترة كذا؟؟
أم مشعل بتوتر: أخيش هذا جلطني
يبي يفشلنا في موضي.. حتى مكانهم مارتبناه بعد
مريم بحنان: يمه راكان بيسافر الليلة
ومكانهم بنرتبه على راحتنا
ويقول إنه بيقول لمشعل يغير الديكور كامل
أم مشعل باستفسار: متى قال لش؟؟
مريم برقة: قبل شوي قبل يطلع يرتاح
أم مشعل بارتياح: إيه كذا زين.. أنا ما ودي موضي تحس إنها أقل من غيرها
مسكينة راحت معه عشان تعب مرت أخيها
وعقبه انغصبت على ذا العجلة..
مريم بمحبة عميقة: إذا الغصيبة على راكان.. ياحظها اللي غصبت
أم مشعل تبتسم: عشانه أخيش
مريم بعمق: لا والله إنه يستاهل أبو محمد.. ومثله نادر.. جعل يومي قبل يومه
أم مشعل بحنان: العمر الطويل لش في الطاعة.. وجعلني أشوف عيالش
ودام حن في الطاري.. ترا مشعل كلمني البارحة
يقول سعد يبي العرس نص شهر 5 إذا خلصتي دوامش.. وش رأيش؟؟
مريم صمتت بخجل
وقلق عميق ينتابها.. وخوف أعمق يغتال مشاعرها من حياتها المقبلة مع سعد
أم مشعل تبتسم: توكلنا على الله.. بأقول له مافيه مانع..
**********************
تركيا
اسطنبول
أوتيل جيلان انتركونتنتال القريب من ساحة التقسيم الشهيرة
بعد صلاة العصر
توقيت اسطنبول الصيفي ذات توقيت الدوحة ولكن الشمس تغرب في وقت متأخر بين الثامنة والثامنة والنصف مساء
كانت العنود تلبس استعدادا للخروج
بينما فارس الذي كان قد انتهى من ارتداء ملابسه يقف في الشرفة يتحدث في هاتفه
حينما أنهى المكالمة عاد للعنود وعلى وجهه ابتسامة شاسعة
كانت العنود ترتدي نقابها وهي تهمس له: الله يونسك بالعافية
فارس بذات الابتسامة: ويونسش
وإذا دريتي استانستي بعد
العنود باستفسار: أدري عن ويش؟؟
فارس يبتسم: الليلة بيسوون عشاء لراكان وموضي.. وخلاص موضي بتصير من سكان بيت هلش
العنود شهقت: وشو؟؟ وشو؟؟ الخونة... وبدون ما يسوون عرس..وبدون ما ينتظرونا حتى
فارس يحتضن كتفها وهو يربت عليه: خلي الناس ينبسطون..هم مربوطين فينا؟!!
العنود بضيق عميق: كان ودي أكون معهم.. هو راكان بيتزوج كل يوم
فارس قبل رأسها وهمس لها بحنان: ياقلبي المهم التوفيق.. وهذا مجرد عشاء بسيط جاء بدون تخطيط
والحين نكلم راكان ونبارك الله
***************************
بعد المغرب
بيت عبدالله بن مشعل
الترتيب على أشده بين حديقة البيت حيث ترتب الطاولات والمقاعد
وبين داخل البيت حيث يتأنقن الصبايا
يرن هاتف مشاعل
تبتسم موضي: لا تقولين إنه ناصر..
تهز مشاعل رأسها وهي تبتسم وتقوم لتكلمه
وموضي تضحك: قولي له يثقل شوي.. هذي ثالث مرة يتصل خلال ذا الساعة والنص اللي قعدتيها معي
مشاعل تبتعد لتذهب لغرفتها وتغلق عليها الباب: هلا ناصر
ناصر بمرح: هلا بعيون ناصر وقلبه
كحت مشاعل بحرج لأول مرة يتغزل بها بشكل صريح هكذا.. ثم صمتت
ناصر بنفس النبرة المرحة: أحلى كحة سمعتها في حياتي.. وعقب الكحة ياقلبي؟؟
مشاعل بحرج أكبر: ناصر الله يهداك وش فيك؟؟
ناصر بابتسامة: الحين اللي يقول لمرته كلام حلو.. يكون فيه شي؟؟
مشاعل تبتسم: أنت متصل وأنت عارف إني مشغولة عشان تقول لي كلام حلو؟!!
ناصر برجاء لطيف: لا عشان أطلب طلب من حبيبي الحلو
مشاعل بحذر: أي طلب؟؟
ناصر بمناشدة عذبة: أبي أشوفش عقب العشاء.. باشوف شكلش
مشاعل بحزن رقيق: تبي تشوفني بلبس المهرجين وأنا مصبغة وجهي بعشرين ألف لون؟؟!!
ناصر شعر بلوعة ومرارة عميقتين: آسف ياقلبي.. والله آسف.. أنتي لازم تطلعين كل موقف بايخ سويته معش من عيني
مشاعل شعرت بحرج من أريحيته ولطفه: ما أقصد ناصر آسفة
ناصر عاد للابتسام: يا كثر ما نتعذر من بعض.. ترا ماحنا في مدرسة
ثم أكمل: ها أشوفش؟؟
مشاعل بخجل: ما أدري السالفة محرجة.. والوقت بيكون متاخر
ناصر يستعد لانتهاء المكالمة: أنا بأسكر فيه عمال جايين للترتيب
وأنتي شوفي لي حل.. لو ماشفتش الليلة بيصير لي شيء
أهون عليش يعني؟؟!!
*************************
بعد صلاة العشاء
مجلس آل مشعل
هاهو راكان يجرب البشت الأسود كمظهر عريس
دون إحساس فعلي بمشاعر العريس
لا ينكر أن هناك شعور بسعادة ما وهو يرى الكثير من أصدقائه ومعارفه الذين ملئوا المجلس الضخم عن آخره
ولكن هناك شيء يرفض التحرك داخل قلبه
تنهد بعمق.. (كيف يتحرك الأموات؟!!)
بعد العشاء
ومغادرة الكثير من الضيوف كان مشعل شقيقه يجلس جواره
همس له راكان بهدوء: أبي منك خدمة يابو محمد
مشعل بهدوء: آمر يابو محمد اس 2
راكان بذات الثبات: أبيك تفتح غرفتي على غرفة ناصر
وتعيد ديكورها وترتيبها وفرشها خلال أقل من أسبوع
تقدر؟؟
مشعل يبتسم: أفا عليك يا أخيك.. لو تبي خلصتها في 3 أيام
ثم أردف: بس منت بشايف إنك مستعجل على سالفة السفر
انتظروا لبكرة
راكان بهدوء: لا مستعجل ولا شيء.. بنسافر نغير جو لين تخلص غرفتي
أنا حتى الحجز للأوتيل خلصته اليوم العصر
***********************
على الجبهة الأخرى
جبهة العروس المتوترة
كانت موضي متألقة جدا في فستان ذهبي ضيق.. ليس فستان عروس
لكنه يوحي بأجواء العروس
اختارته لطيفة لأنها تعلم أن موضي يستحيل أن تلبس فستان عروس
لكنها في ذات الوقت أرادت إشعار راكان حين يراها أنها عروس فعلا
لطيفة ومشاعل أنهيتا ترتيب حقيبتها وأغراضها
لأنهما علمتا أنهما سيسافران فورا بعد العشاء
ولكن مالم تتوقعاه أن راكان رفض أن يدخل ليرى موضي ويجلس معها
بحجة أنه مستعجل
الأمر الذي أراح موضي على عكس توقع شقيقتيها وضيقهما
فراكان وموضي كلاهما متوتران من مظهرهما أمام الجمهور الذي سيشاهد مسرحيتهما
التي بدءآ بتمثيلها..
وفي حدود الساعة الحادية عشرة
كان راكان يقف بسيارته خارجا
وموضي خلعت فستانها لترتدي طقما خفيفا
وتمسح مكياجها على عجل.. فمكياجها الصارخ لا ينفع للمرور عبر الحدود
ولكن الوقت لم يسعفها لفك تسريحة شعرها
لبست عباءتها وخرجت له
لتجد والدها وسلطان معه
باركا لها بعمق وهما يسلمان عليها
والدها احتضنها وهمس في أذنها بعمق: حلفتش بالله عز وجل إنش ماتدسين علي لو ضايقش راكان في يوم
مثل ما دسيتي علي اللي حمد كان يسويه فيش.. ترا لحد الحين السالفة موجعتني يا أبيش
ووالله ما أسامحش لو دسيتي علي مرة ثانية
موضي همست في أذنه بتأثر عميق: جعلني ما أبكيك.. أنا متأكدة إنه راكان عمره مايضايقني بشيء
ثم ألتفت لراكان الذي كان واقفا بكامل أناقته وهيبته وقال له بحزم أبوي:
وصاتك موضي ياراكان.. موضي ما توجع كبد حد
طالبك ما توجعها يوم
راكان برجولة خالصة: موضي في عيوني وفوق رأسي.. ازهلها إنها ما تضام عندي وربي شاهد علي
موضي تشعر أن كل هذا كثير عليها وهي عاجزة عن مجرد رفع عينيها للنظر لراكان
راكان همس لها : يالله موضي اركبي
سلطان فتح لها الباب الأمامي وهي وقفت لتحتضنه بشدة
ثم تجلس بجوار راكان
وتوتر عميق بعمق الموقف الذي تعيشه يغتالها ويبعثر مشاعرها
وسيارة راكان تنطلق بهما
#أنفاس_قطر#
.
.
.

الديراويه 22-07-09 08:29 AM

يسلمممممممممممممممموووووووووووووووو بجننننننننننننننن بجننو ناصر ومشاعل زاكيننننن حلو حبهم ههههههههههههههه الله يحميكي ويخليكي النا واضلك هيك تكتبي بارتات بتفش الخلق

ميثه2000 22-07-09 08:45 AM

والدها احتضنها وهمس في أذنها بعمق: حلفتش بالله عز وجل إنش ماتدسين علي لو ضايقش راكان في يوم
مثل ما دسيتي علي اللي حمد كان يسويه فيش.. ترا لحد الحين السالفة موجعتني يا أبيش
ووالله ما أسامحش لو دسيتي علي مرة ثانية



طول الوقت وانا مبسوطه لغايت ما قريت هالبارت ....

انفجرت بكي والله لين الحين ابكي.... ذكرتوني بابوي الله ايطول بعمره ... الموقف ابصراحه جاااا على الوتر الحساس عندي من كثر ما احب ابوي ومشتاقه له....

ام هنا 22-07-09 08:46 AM

صباحات التألق و الابداعات صباح العسل المصفي وحشتينا انفاسنا بارت اليوم اكثر من رائع ناصر ومشاعل بدأت الحواجز بالانهيار وناصر بدأ يسترجع روحه الرائعه
منتظرينك غدا ان شاء العلي القدير مع موضي وراكان سلمت يمناك حبيبتي ربي يسلمك ويحفظك

سهرانة الليل 22-07-09 09:03 AM

صباحو
تسلمي ياقلبي على البارت الي سميتيه بارت المفاجات وانتين أم المفاجات
ويش الي تفكرفيه ياناصرحيرتنا وحيرت مشاعل معاك تبيها وماتبيها في بيتك يمكن علشان بيتك يدكرك بديك الليله المشؤومه واتوقع انه بعد ماتشوف مشاعل بكامل زينتها راح تبدا حياتكم مع بعض
نجي الى العرسان الجدد
كللللللللللللوش واخيرا صار الي ابغاه من بداية القصه ركان وموضي
يتزوجو
ياترى ويش سر هالسفره المفاجاه ؟
هل ياترى نفس السبب الي قاله ركان لموضي ولا فيه سبب ثاني؟
فارس والعنود ورحله سعيده وحب سعيد
دمتي بخيرات

احساسي يكفيني22 22-07-09 09:06 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يامرحبا والله ويامرحبا بذمتي << انفاس نورتي المنتدي ورجعتي الحياة له بعد الركود الى خيم عليه امس

الله يسعد صباحك با الخير والسرور ...ويشرق التفاؤل بحياتك دووووم

..الحمد الله على الافراج يا بو عبدالله وقروت عينك بشوف هويا
والف الف مبروك حمال هيا وعقبال مانبارك بقدوم المولود..دلوع ابوه
وعزوت عماته ..

المهم مشاعل وناصر ويش عاد نهايتك استحليت بيت عمك لبث مشاعرك وشوقك وحبك لمشاعل ..
ولا عاد وجهك قوى تبي تشوفهاااا بعد العشاء بكامل زينتهااا مكنك قبل مدة مهزئهااا وقايل لهاا كنش مهرج <<<والله اني حاسه فيك يا مشاعل

وبكرة مالكم في البارت نصيب <<< ارس على بر امان ياخي وبلاش مقابله مسئيه بيت اهلهاااا رح انت وياهااا فندق وبلاش احراجات للمسكينه اكثر من كذا قدام اهلهااا <<اذا بيت يوترك <<تري فنادق الدوحه كثير وراقيه ..

مريم يا الاميرة <<اشتقنا لك والله يسعدك يا الاجوديه ..

اما العنود <<ابسصطي وتونسي وخلي خلق الله تزين لهم ولا تتزين حياتهم

الله الله بفارس <<والباقي صفر ع الشمال <<واولهم اخوانش نويصر با الذات

وراكان اعلومه اعلوم ..

ولا يبي سافر فيهااا ويختلي بهااا وهو ما كلف على عمرة حتي يسلم ويشوفهااا في بيت اهل <<لعنوا الشكليات بس

ومكلف على عمرك ولابس بشت

المهم والمهم ويا ويلك مني ياراكان

انا ابي اعرف موضي كيف ارعرفت بزواجك
لازم تسائلهااا اليله شف بلا شكليات بلا هباب

اول ما توكل وتقراء اداب السفر <<اطرح السؤال

وطلع الجواب منهااا قبل توصل لابو سمرة <<الطريق طويل والمشاعر مكبوته ..
والامل با لله كبير

والله يهنيكم بحياتكم الجديد وتعيشونهااا بمشاعر صادقه وتنسون اجروح الزمن الماضي ..

زارا 22-07-09 09:38 AM

السلااااااااام عليكم..

نفوووووووووووووووووووووووووووســــــــــــــــــــــــــــــ ه تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين البااارت خليه اليووووووووووووم متأخر.. او حتى السااعه وحده بالليل.. تكفيييييييين نفووسه بكره بسااااااااافر ومااا ادري اذاا الله احيااني متى اقرااه.. بكره بعده بعد اسبووع.. حسب التسااهيل .بس لوو نزل اليوووم بكووون شاااكره لتس فيييري متتتتتتتتتتتتش..
وااااااي البارت اللي استنااه عن ابوو محمد اس 2 يبنزل وانااا في طرقات السفر.. الباارت اللي ابي اشووف فيه ركووني وبداااية حيااته الزوجيه الصووريه بينزل واناا بكون بمكاان اخر روحا وقلباا بالدووحه..>> هااه نفووسه رحمتيني والا ازيد العياار شوووي..هخهخهخه
عااد ياا نفووسه ياااا ام ... مدري من ...؟؟ وش راايتس اذاا بنت سميها ريما.. خلااص يااا نفووسه ياا ام ريماااا..هخهخهه
وااذااا ولد سميه راكان.. خلااص ياا نفووسه ياا ام راكان..هخهخه
المهم نفووسه.. ادري اني من زمااان ماارديت وادري اني من زمااااااان ماا ارسلت .. بس لاااااا تقهريييني ومااتنزلين البارت اليووم اذاا تقدرين.. واذاا مااتقدرين رصي شوووي على عمرتس ونزليه متأخر..يعني بكل الاحوال الباارت ينزل اليووم ياا قمر...وان وااثقه بالله ثم فيتس انتس ماارااح تكسرين بخااطري ومااارااح تقهريني قلبي الغض قلبي الفتي بعدم انزال الجزء الخاااص بركووني.. ياا ويلي وكله كله من اووله لاخره عن ركووني... تكفيييييييييييييييييييييييييييين ابيه اليوم.. تهي تهي تهي... مدري ليش احس ان صرخاتي هذي مااراح تلقى لها اذن صااغيه.. تهي تهي تهي..

نفوووسه عقب هالصرااخ اللي فوووق وصيحاااااااات الاستجداااء اللي اتمنى انها ماااتروح سُدى..هخخهخه احب اقوولتس ان ناصر هذاا.. يجنن وهو يمثل دوور العااشق.. بس اكتشفت ان شباب ال مشعل فيهم هبل . وماينفعون الا بعد حريمهم ماايعطوونهم على رووسهم ويقلبون عليهم.. بالاول مشل ابو محمد مااحلت لطيفه بعينهم الا لما عطته على رااسه .. ونااصر مهوب بعيد عن اخووه الكبير ..بس الصرااحه الحلوو انهم متفااهمين على هالشي .. يعني كل واحد منهم مستاانس بهاللعبه اللي نهاايتها اكييييد بتكون انهم يرجعون لبعض وبتكون هالفتره لهم كأنهم مخطوووبين ويتعرفوون على بعض..
مشعل العبدالله وهياا : الف الف مبرووك اللي بالطريق.. الله يتمم عليتس هيونه بالعافيه وبالسلاامه.. وانتي بعد نفووسه الله يقوومتس بالسلاامه يااارب وتشووفين عيالتس وعيال عيالتس..
والحين اتوقع انتس من يوم تخلصين الدرااسه بتولدين بس يااخوفي يصير لتس مضاعفات بالحمل والا شي.. بأذن الله ماايصير لتس الا كل خييييييير..

ركوني: الف الف مبرووك ياا ركوني.. والله يباارك لكم ياارب ويووفقكم .. على ان زوااجك هذااا مو معجبني وعلى انه كاان ضربه كبييره لتوقعاتي.بس الصرااحه ان موووضي طيبه وتستااهل انها تتعووض عن حمد اللي كسرها وكسر ثقتها بنفسها.. وكلي ثقه انك انت اللي بتغسل كبدها وبتووسع خاطرها عقب هالحمد.. والله العظيم عليك شخصيه مبهرره وتجنن.. وبعدين الحين عاد ياا ابو محمد لااعاد تجيب لنا سوالف القلب الميت هذي.. خلاص كلها اسبووع بالكثير ويحيا هالقلب.. وبعدين اعجبتني خطتك بانك تساافر على طووول بعد زواجك عشان ترتبوون وضعكم. فكره رووعه صرااحه وخصووصاا انكم بتكونون تحت عدد كبيير من العيون ترااقبكم..

موضي : شووفي عاد هذا انتي خذتي زين الشبااااب .. والشخصيه الاكثر قووه بشباب ال مشعل.. انتبهي له ورااعيه وعاامليه بكل حنان.. موووضي ياااااا ويلتس ان شفتس تسووين مقارنات تجلط بينتس وبينه وتدل على احتقاارتس لنفستس ترى لوو سويتي كذاا عمرتس ماراح تقدرين تدخلين قلبه وبتعتبرين اي شي تحصلينه منه كثيييييييير عليتس وانتي تستااهلين كل خير.. والله جتني الصيحه وابووتس يحلفتس مااا تخبين عليه اي شي لوو سوى لتس ركوني شي وماتعيد تجربه حمد مره ثاانيه.. بس ابووتس مشكلته انه مااايعرف ركووني عدل والا مااقال هاللي قاله.. وهـ بس فديت راكان فزعووني..

لطيفه: والله العظيم وانا اشووفتس تروحين يمين وتردين شمال اني حسيت بتعب اجل انتي ياا اللي تطاامرين شرق وغرب وش حسيتي فيه.. الله يعطيتس الصحه والعافيه يااا ام حمودي.. بس الحين ابي اعرف هل بتتدخلين شخصيا بوضع ناصر ومشاعل وبتشووفين انه وضع مصخ بزياده... ؟؟

نفوووسه مشكوره على هالباارت الحلووووو.. وياليت فعلاا فعلااا اشووف الباارت 81 اليووووم ولوو بوقت مـاخر اذاا الله احياانااا...
مشكوووره نفووسه مقدمااا.. ان قدرتي تنزلينه بالله يعطيتس الف عاافيه.. وان مااقدرتي بعد الله يعطيتس الف عاافيه..
والله يعافيتس ياارب ويقوومتس بالسلاااامه..ويووسع صدرتس مثل ماا انتي مووسعه صدوورنا كذا..
ودمتي للالتزاام راايه..


نجلاء989 22-07-09 09:50 AM

اذا عرف السبب بطل العجب
ممكن اللى في ناصر عين وحسد
لووووووووووووول

ام الجمايل 22-07-09 09:54 AM

وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
اهلين اختي نفووووسة قطر وش اخبارك اشتقتلك
ماشاء الله بارت رائع بروعةانفاس قطر الحبيبة
""""""""""""""""""""""
صراحه اللي بين ناصر ومشاعل ويعيشونه الحين
يعتبر اعادةتاهيل لمشاعرهم وكانهم مملكين ويجربون
الحب من البدايه صراحه من احلى مايكون هالرومانسيه اللي بينهم انا قلت اذا طلعت مشاعل من بيت ناصر ماعادهي راجعه
ولاعاد بيشوفون بعضهم مره ثانيه بس انتي يانفاس قلبتي كل التوقعات وكل الاراء ماشاء الله عليك وسلمت يداك
""""""""""""""""""""""""""
مشعل وهيا ومبرووك الافراج والحريه ومبروك البيبي لك انت وهيا يالله تراباكي تنتظررك باخبارها ومشاكلهااتمنى ان هيا يكون لها دور في تفهيم يوسف حقيقةحمد وقصته مع باكي
"""""""""""
فاررررررس والعنود شبيهة نوووفي ماشاءالله طايحين بالعسل الله يديم عليهم الوناسه ولايخرب عليهم
"""""""""""""""""""""""
راكان وموضي والعرسان الجدد وش بيصير فيهم هل بيتفاهمون وينسجمون مع بعض بسميهم الطيرين الجريحين اتمنى ان موضي
تحيي قلب راااااكان بالحب وراكان يحيي قلب موووضي
ويرجعلهاثقتهابنفسها وبانوثتها
ننتظر بارت بكرررره بشششششششششوق
""""""""""""""""""""""""""
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
""""""""""""""

السراب!!! 22-07-09 12:03 PM

والله إن ناصر ومشاعل أغرب
اثنين شفتهم في حياتي
فيه ناس الله يسامحهم توقعوا
توقع كنه إياهم وقالوا إن
نصوري بيطلق مشاعل-ليت ربي
فاكنا من توقعهم ياجورية
:
:
:
بصراحه يا أنفاس إنك خربتي
عقالنا كلهم خالة جورية أم زوجها
وزوجها نفسه يتابعون القصة بعد
التشفير من جورية ^_*
"
"
"
ننتظر راكان وموضي

NoOoFy 22-07-09 12:46 PM

اول شي وين ثرثرتس انفاس اليوم ترى صرنا نشتاق الها مثل شوقنا للقصه اقعد احتري اليوم وش عند انفاس من كلام
ثاني شي تدرين وانا اقرا البارت ياخذ معي وقت اكثر من غيري اتسلطن في القرايه والرد مره منسدحه مره منبطحه مره قاعده يعني بكل وضعيه



عنود السيح الشبيه لبي قلبها الله يهنيها مع فارس بني مشعل
يدننون الله يديم عليهم الحب ويتوجه بيبي صغنون


وكالعاده عرس عزيمه على راس ام محمد تلفون بس والمكينه تشتغل آل مشعل مهوب شي من دونتس جعلتس على القوه وجعل نقرالتس ان شاءالله وانتي تجهزين مريوم وجود


حي ذا الطار مريم بنت محمد وينتس يختي فقدناتس وفقدنا علومتس انتي وابوفيصل الله يجمعكم يارب



كل آل مشعل خياله عليهم رزة الرايه
كل آل مشعل كلهم لافرق الله شملهم
يازين راكان بينهم وموضي لاتخلونه
حلو برقابكم دونها يويل اللي يعادونها

ماتتخيلين انفاس وش كثر فرحت بعرس راكان وموضي قمت اغني والفح بشعري على ذا الظهريه الله يتمم عليهم
وان شاءالله تخيب اظنونا وتوقعاتنا في حياتهم مثل العاده معتس وتعيشينهم افضل اثنين بين عيال آل مشعل
عوضيهم عن اللي شافوه اثنينهم عاشو عيشة الشقا
جعل في سفرتهم خيره لهم اثنينهم وجعل دبي دار الحي فال خير على راكان وموضي
مع اني تمنيتهم يجون عندنا ولله نكرمهم اخر كرم وماعلى اهل الامارات زود بس ودي يبدون حياتهم بمكه جو روحاني
يالله خيره في غيرها ان شاءالله يجون مكه وولد موضي على كتفها وبنيتها في يد راكان


بيجلطني انويصر ياهو يقهر مجنون والبقره مسايرته في جنونه
ياخي استح مسنتر عندها في بيتهم اربعه وعشرين ساعه ولا تبيها تجي بيتها
ياليت سليطين يدخل عليكم وانت في وضع مزري معها عشان تحيسب عليك الحيويه
ولا ضاع الحيا يامشاعل حنا بيت اهلنا نستحي من ارجالنا نخاف احد يشوفنا يالله نصافح وانتي ياللي يقالتس تستحين فالتى مع نويصر قومي بس حياتس اخرطي
استح على وجهك انت وياها واحجزلك سفره منها انت قلت ماتبيها ترد بيتك وهي قالت لين طلعت من بيتك مهيب راده سافرو مهوب فارس والعنود وراكان وموضي بطيب منكم اقعدو مع بعض لين الله يقضي فيكم امره
ولا انتم نكتة الموسم
وبعدين يالخبله شوفيني عندتس تطلعين له وانتي متزينه خلي قلبه ينشلع من مكانه ولا امسحي زينتس وفصخي فستانتس وروحيله بقميص قطن وسيع مايبين منتس شي ولطي عمرتس بفقس ولفي راستس بطرحه وانتي مخمره
شعرتس بزيت السمسم بثوم خليه ينصرع الخايس



لو ان القلوب تهدى لهديت لك قلبي لكنها ملك ربي فهل يكفيكي أخوتي وحبي جمعنا الله واياكي في جنان النعيم والمسلمين اجمعين

احلى وردتين 22-07-09 01:47 PM

صراحه بارت مره حلو والاحداث حلوه مقدمه لاحداث مره خطيره وقويه

الله يسلم ايدينك
نستنى بارت بكره بفارغ الصبر

حلا_حياتي 22-07-09 02:23 PM


مســـآء المفآجآت

البآآآرت ابدآآع وعرس موضي وراكان صدمني شلون موضي المسكينهـ ,,

نآصر وانت بحالتك الغريبه رجعت حبوب ومرح زي ماعرفناك اول الروايه بس الى متى راح تستمر هالحالهـ ؟؟؟

ومشاعل مبسوطه باللي يصير ولا ماكان استمرت معاك بهالجنووون بس انت خليته تعيش الحياه اللي تتمناه ,,

مشعل ياخي شكلك بتصير احلى اب << تعجبني طيبة قلبه وحنيته ,,

فارس وعنوده ارجعوا خلاص عاد ماشبعتونا وناسه << منقهره منهم ابي اسااافر ,,

موضي وراكان ننتظر بارتكم الخاص ونشوف وش اللي بيطلع معكم ,,

:flowers2:


النصف الاخر 22-07-09 07:16 PM

هلا وغلا ياويل قلبي والله نصور مو سهل بس خليهم ياخذون علي بعض شوي عنود استانسي مع فارس
متي يجي الصبح علي خير بس ابي راكان وموضي

النصف الاخر 22-07-09 07:21 PM

بارت بكرا استناه علي نار من زمان تستاهل يابومحمد انت وموضي هالسفره يمكن تقرب بينهم اناشالله
نفوسه نستناك

الترف المغنج 22-07-09 10:57 PM

مســـــــــاءك ســــــكــــــر مســــــــــكــــر .....................

كيفك غاليتي .........................

حالة نوعاً ما غريبة تلك هى التي يعيشها كلاً من ناصر ومشاعل ......................

اتعرفين غاليتي هناك نوع من الأزواج يشعرون بالوحدة وأن الكون أصبح فسيح وهم يتيهون فية .................. وذلك عند خروج الزوجه وإن كان للضرورة أو لأداء غرض معين أو للزيارة ................... حتي انه لا يستطيع دخول بيتة وهي ليست بداخلة.................... اما أنه تعود على تواجدها الدائم حوله ................وأما يكون هائماً حتى الثمالة ....................

وأعتقد أن ناصر يعاني الحالتين معاً ......................
وأعتقد انك وجدت دواءً لحالته ورجوع مشاعل لبيتة ......................أحتمال أن أصيب أو أن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا لا بد من تدخل الكبار ................... حين تكثر التسائلات .............. .... يتم فرض رأى الكبار ....................ويتم الرجوع بعد الشفاء من حالة غريبة ..............

غالــــيتـــــي حفظك اللة ورعاك وزاد من عطاءة لك وعليك ...........

أخــتـــكـ // الــــــــــــتــــــــرفـ المــــــــغــــــــنـــجــ

ام كايد 23-07-09 12:24 AM

هلا وغلا بانفاس قطر وانفاس المنتدى
عسى ربي ما يحرمنا من هالصباح الحلو

اول ابارك لمشعل بن عبالله على النونو الي جاي بالطريق
وابارك لهيا واقول لها قرة عينك برجعت مشعل سالم
الله لا يفرق بينكم


ناصر ومشاعل
اه ثم اه من هالهدوء والمحبه الي بينكم والله انكم اغرب متزوجين جالسين تعيشون خطوبه متاخره
وهدوء غريب غريب
والله يا خوفي من هالهدوء يكون الهدوء الي يسبق العاصفه
الله يستر بس


موضي وراكان الف مبرك على الزواج الغريب والسريع
ويوفكم يارب
ويسهل المواجهه بينكم واحب اقولك ياراكان ترى الي يحب ما ينسى
ولا يكره
نقل فؤادك حيث شئت ....... ماالحب الا للحبيب الاول
وترى موضي دانه حطها بعينك القلب الي تحمل شقى حمد ينصان في وسط العين
الله يحنن قلبك عليها يارب


تسلمين يا انفاس على هالبارت الحلو مثلش
وربي يجعل لش ساعه سهله يا انفاس قطر


اختك ام كااايد

#أنفاس_قطر# 23-07-09 07:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح العمق الإنساني اللامتناهي.. صباح راكان وموضي وجزءهما الخاص بهما
قبل الجزء ثرثرة صغيرة
أمي فديتها.. الله يخلي لكم أمهاتكم ويطول في أعمارهم
ويرحم من ارتحلت منهم رحمة واسعة ويسكنها فسيح جناته
حبست أخواني هالصيفية.. المساكين ماراحوا مكان ولا طلعوا من الدوحة
والسبب أنا
لأنه أمي تخاف تسافر مكان وأنا أتعب أو أولد وهي موب موجودة
حتى الشاليهات مارضت تروح.. تخاف تطلع برا الدوحة وتخليني
فديت روحها ياناس
الحين السموحة منكم يا نبضات قلبي..والله إني خجلانة منكم
بس غصبا عني
أنا بأروح معهم الشاليهات.. عشان أمي ترتاح
أخواني وخواتي يكسرون الخاطر
باقي يسوون فيلم هندي ويمطرون دموع من الزهق
فارتاحوا انتو مني.. وموعدنا الجاي إن شاء الله مساء يوم الأربعاء الساعة 10 مساء على خير
لأنه رجعتنا بتكون الأربعاء إن شاء الله
وبأعوضكم إن شاء الله ببارت طويل
والغوالي اللي يشتكون من موعد البارت.. لما أرجع نتفاهم إن شاء الله
.
.
ويا الله استلموا بارت راكان وموضي
أتمنى يعجبكم
وترا خصوصية بارتهم مستمرة لين البارت الجاي على خير
وأشوفكم على خير... وبتوحشوني كثير والله العظيم
.
البارت81
.
قراءة ممتعة مقدما
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.


لأن هذا الجزء خاص وعميق وقريب من قلبي
فهو من طالبني أن يكون هدية لصديقات خاصات.. عميقات.. وقريبات من قلبي
أربع صديقات من أيام بعد الغياب حتى أسى الهجران ومابعدها إن شاء الله
كن من أوائل من ساندني.. ومازلن يغمرنني بعبق صداقتهن ومساندتهن واختلافهن
لا أعلم أن كن هذه الأيام مستمرات بالقراءة اليومية
أو أن مشاغل الصيف والسفر أخذتهن في دواماتها
في هذا الإهداء أرسل لهن تحية حيث حلت ركابهن
وأقول لهن: في أعمق نقطة في القلب أنتن
إلى الصديقات الأروع والنابضات بين جوانحي
وجه الصباح.. بوسي.. شبيهة القمر.. ميثان
أهدي هذا الجزء وكذلك أهديهن تكملته في الجزء القادم إن شاء الله
.
.

أسى الهجران/ الجزء الحادي والثمانون
سيارة راكان التي تخرج من الدوحة متجهة لطريق سلوى
استحكم الصمت بين الطرفين منذ انطلاق السيارة
ومشاعر غامضة عميقة يحوطها ستار حديدي من احترام وتبجيل تكبل راكبي السيارة تجاه بعضهما
السيارة تنطلق في عتمة الليل وظلامه
ليبدآن سويا حياة تبدو معتمة غير معروفة التفاصيل
كلا الطرفين إنسان رائع مفعم بالإنسانية بكل معناها الحقيقي
نذر نفسه لسواه.. ولم يعش يوما لنفسه
بددا سعادتهما من أجل سعادة الآخرين
كان اهتمامهما بنفسيهما في ذيل أولويات كل منهما
كل شيء كان يأتي أولا
ليأتي راكان وموضي في آخر القائمة
قلة من البشر من تعرف هذا النوع من الإيثار النادر
الذي يستجلب إلى عمق الروح نوعا مختلفا من السعادة مقرون بعمق إنساني متجذر في الحنايا
{ وَيُؤْثِرُونَ عَلَى أَنْفُسِهِمْ وَلَوْ كَانَ بِهِمْ خَصَاصَةٌ}
راكان ضحى بحبه وسعادته ليكفل أيتاما ويحفظ سمعة والدتهم
وموضي ضحت بسعادتها لتحفظ تماسك عائلتها وتحافظ على مشاعر عمتها وخالها
وشفقة بحمد المريض الذي رجت أن صبرها عليه سيدفعه يوما للعلاج
وهاهما المثقلان بالأسى الدنيوي والعظمة الإنسانية
ينطلقان ليبدآن حياتهما سويا
حياة مجهولة
لا يعرفان حتى كيف سيكون شكلهما وتعاملهما في إطار هذا الزواج الصوري أمام أعين أهلهما
كلاهما يحمل للآخر مشاعر احترام عميق.. ومشاعر ود دافئة هي أقرب للود الأخوي
ولكن هل تكفي هذه المشاعر الرسمية لاستمرار حياتهما معا؟!!!
قد يكون الاحترام أحيانا أقوى من الحب
وعشرات من الزواجات الناجحة قامت على احترام متبادل قد يخلو من الحب كما يُفهم بمعناه المشتعل بالشوق والولع
السكينة.. الرحمة.. الود.. التقدير.. الاحتياج... مصطلحات قد تفي بمتطلبات حياة زوجية ناجحة
ولكن هل هذه المصطلحات تكفي راكان وموضي وقلبيهما المشبعين بالأسى؟!!
ظل الصمت شعار الزوجين الجديدين طوال المئة كيلومتر الأولى الفاصلة بين الدوحة ومنفذ (أبو سمرة) الحدودي
كلاهما غارق في أفكاره الخاصة
نقاشات بسيطة في المركزين الحدودين
ثم حينما تجاوزا سلوى لأول طريق الإمارات
همست موضي بخجل:
راكان أقدر أشيل نقابي وشيلتي .. أبي أفك شعري
الساعة الحين وحدة الليل والطريق مغدر وماحد يشوفني
ورأسي يوجعني من الشباصات اللي فيه
شعور ما.. شعور غامض انتاب راكان
هل يرى وجهها أخيرا؟؟
لا ينكر أنه في لندن تمنى أمنيات غير مفهومة أن يفاجئها يوما بدون نقاب
ليرى كيف أصبح وجهها الذي لم يرَ تقاطيعه منذ كانت في الخامسة عشرة
وفي ذات الوقت شعر بالتوجس الغريب وهو يتمنى ألا يراه
فمهما يكن.. فذاك الوجه الفتي كان الوجه الوحيد الذي سكن أحلامه
مازال كل تفصيل من تفاصيل تلك الصبية المراهقة محفورا في أعماقه
فتلك الصبية هي كل مابقي له من أحلام صبا اندثر.. وتمنيات عاشق عشق ولم يطل
لأن موضي الصبية كانت له.. ولكن موضي المرأة لم تكن له
وإن كان انتزع موضي زوجة حمد من قلبه
فذكرى موضي المراهقة بقيت تسكن ديوان شعر مغبر اصفرت أوراقه
ولكن أيام لندن مرت دون أن يراها
وتمنياته وتوجسه.. أمنياته وأمنياته المضادة.. تؤجل حتى اليوم
همس لها راكان بهدوء عميق لا يكشف مايدور بتفكيره:
براحتش
موضي بدأت بفك شيلتها ونقابها
راكان شعر أن حركتها ألهته عن الطريق وهو يسترق النظرات لحركات أناملها التي تتحرك بتوتر وخجل.. ورشاقة ناعمة
فكت نقابها وطوته بجوارها
ثم أنزلت شيلتها على كتفيها
وهي تفك شعرها الذي ألمتها المشابك فيه.. فهو كان مرفوعا في شنيون غير معقد للخلف في لفات ناعمة دون تشابك
انهت مهمتها وهي تنثر شعرها على كتفيها بعفوية وتدلك فروة رأسها
راكان كان عاجزا رؤيتها بشكل واضح بسبب عتمة الطريق
ولكنه لاحظ بوضوح انثيال شعرها الكثيف على كتفيها
شعر بألم غير مفهوم
وكأن كل هذا كثير.. كثير عليه
همس لها بهدوء: موضي لفي شعرش وألبسي شيلتش
كره أن عينا ما خائنة متطفلة قد تلمح شبح شعرها يغفو على كتفيها
ليس شعورا خاصا بقدر ما هو إحساس بالتملك ربما!!!
موضي شعرت بالحرج وهي تجمع شعرها وتدخله تحت شيلتها
وتلف شيلتها حول وجهها الذي مازال لم يرَ تفاصيله بعد
شعر بحرجها ..فحاول تغيير الجو المشحون حولهما
سألها بمودة: تسمعين شيلات؟؟ (الشيلة: قصيدة تُجر بالصوت فقط دون أي نوع من الموسيقى)
ابتسمت: أكيد
أدخل قرصه المرن الـ CD المفضل
كانت شيلة (الله يسامحني) لتركي الميزاني بصوته العذب تتعالى بشجن عال
كان راكان يبحر في عالمه الخاص وهو يردد القصيدة مع الميزاني بصوت خافت وهو لا يعلم لماذا اختار هذه القصيدة الموجعة الرائعة بالذات
همست موضي بعذوبة تلقائية: تعرف تشيل؟؟
فأجابها بتلقائية مشابهة: أعرف
موضي بخجل: أنا أمزح
اعتقدت أنه يسخر من سؤالها
فهي لم تسمع مطلقا أن راكان يعرف لجر القصائد
ولا تتخيل أن راكان بمكانته ورزانته قد يجر القصائد أمام أحد
راكان أجابها بإبتسامة: وأنا أتكلم جد
موضي هزت كتفيها بتعجب: عمري ماسمعت إنك تجر قصايد أو تشيل
ابتسم راكان: أخيش مشعل هو جمهوري الوحيد
ماعمري جريت قدام أحد.. ولا أحد يعرف
زين شكلي والشيبان يقولون: ياراكان جر لنا شيلة.. وأنا قاعد في المجلس وسط الرياجيل!!!
لا والله ولا عمرها بتصير إن شاء الله
شعرت موضي بشجن عميق أنه يأتمنها بهذه السرعة على سر لا يعرفه حتى أشقائه
وراكان لا يعرف ما الذي دفعه لاخبارها بشيء لا يعرفه أحد عنه
ولكن في أعماقه كان يحضر خاطر يقول: إذا كانت حفظت سر زواجي
الذي لا أعلم حتى الآن كيف علمت فيه
فهي لكل أسراري أحفظ
موضي ابتسمت: فعلا ما أتخيل شكلك تجر وسط المجلس بهيبتك اللي تخوف
راكان بعمق: تشوفيني أخوف يا موضي؟؟
انتفضت موضي للسؤال المباغت ولكنها أجابت برقة: هيبتك تجبر على إلتزام الحدود
وأجمل أنواع الخوف اللي يكون مصدره الاحترام مهوب التخويف
ابتسم راكان: حكيمة يعني؟؟
ابتسمت موضي: بس ما أدعي
كان راكان يحاول لسبب يجهله اصطياد شيئا من ملامحها فلا يفلح
خيال انحناء أنفها.. حركة شفتيها هو كل ما استطاع أن يلمحه في خضم من الضبابية
حاول التلهي عن تفكيره هذا وهو يعود للابتسام ويهمس: وصاحب الهيبة والاحترام يقول تحبين تسمعين نفس الشلة بصوته؟!!
شعرت موضي بألم حاد ورائع وهو يحاول إدخالها في حدوده التي هي تهابها
وتوجس أكبر لما بعد دخول هذه الحدود
فهذا الرجل تحمل له من الاحترام الكثير.. الكثير
ورحلتهما إلى لندن عرّفتها عليه عن قرب.. كل مافيه يدفع لسيل كاسح من الاحترام والتقدير
تفكيره.. كلامه.. تصرفاته... وحتى صمته!!!
أجابته بخجل: براحتك
بدأ راكان بجر قصيدة (الله يسامحني) بطريقته الخاصة..
وبعمق صوته الممتلئ بعبق الرجولة.. والمؤلم حقا هو مضمون القصيدة ذاتها:
الله ولا الهاجس اللي ما يريحني
اسهر عيوني وعناني وعنيته
أحاول أخفيه مير الحزن يفضحني
متمركز(ن) بالحشا كن الحشا بيته
ياللي تعاتب غموضي لا توضحني
ما باقي في الخفوق إلاَّ تناهيته
أصافح الهم قبل إنه يصافحني
وأحب خشمه وأردد في الخفا ليته
ليته قبل لا تزل خطاي ينصحني
وإلا يريّح خفوقي من عفاريته
والغالي اللي عليه الشوق ذابحني
أقفى به الوقت ما جاني ولا جيته
يا سيد الغيد قبل أقول لك بحني
بخبرك عن كلام (ن) عنك خفيته
تدري وش أكبر خطاي الله يسامحني؟
اقفايتي عنك وأنت اللي تمنيته
وهذا هو اللي معذبني وجارحني
أقول ابنساه وأنا ما تناسيته
موضي أبحرت مع صوته في عالم آخر.. آخر.. عنفوان صوته وجبروته ورجولته وحنانه
لصوته فضاءات من شجن شاسع..
وآفاق من وجع مستشرٍ
ومساحات من رجولة رحبة
وامتدادات من جبروت حنون لا يشبه أحدا سواه...
انتهى راكان من الشيلة وموضي صامتة
ابتسم: شكله الجمهور غير راضي وبننحذف بالطماط
موضي انتفضت بعنف لأنه أخرجها من صومعة إحساسها الخيالي بصوته..
وإحساسها الأعمق بما هو خلف الصوت.. مضمون القصيدة وإيحاءات صوته بتغير المعاني..
ولكنها ابتسمت وهي تهمس بصدق شفاف: والله الجمهور مبهور ووده يصفق ويرميك بالورد
ثم أردفت وهي تسأل بحرج عما شعرت أنه يرشح من خلف الصوت:
لو سألتك سؤال خاص ما تزعل مني؟؟
راكان بهدوء راقٍ: إسألي.. ولا عمرش يوم تستأذنين يا موضي قبل السؤال
موضي بعمق: أنت حبيت قبل يا راكان؟؟
راكان بوغت تماما.. المباغتة قلبت كيانه!!
تنفس بعمق ثم همس ويداه مثبتتان على المقود: وأيش اللي خلاش تسألين؟؟
موضي بحرج: شيلتك للقصيدة كنت حاسة إنك قاصد كل حرف فيها خصوصا البيت اللي يقول:
تدري وش أكبر خطاي الله يسامحني؟
اقفايتي عنك وأنت اللي تمنيته
حسيت إنه طالع من قلبك جد.. وفيه رنة حزن توجع
راكان صمت كان مبهوتا..مصعوقا.. للمرة الأولى يكون مرتبكا
(مازلنا في الساعات الأولى من زواجنا الفعلي وبدأت بدك حصون كل أسراري الدفينة)
كيف علمت أنه شعر فعلا أن أكبر ذنوبه هو تركها لحمد
وكيف شعر بعظم هذا الذنب حين علم بضرب حمد لها
مازال يتذكر حين جلس على حاجز الكورنيش الحجري ذلك اليوم يمزقه ألمه عليها
وهو يرجوها أن تسامحه.. لأنه كان سببا لمأساتها حين تركها لحمد
الذي لم يحترم جسد حبيبته السابقة وروحها فمزقهما ضربا وإهانة
كثيرا ما سُئل راكان هذا السؤال.. (هل أحببت أو تحب؟؟) كرد فعل على رفضه القاطع للزواج
وأكثر من كان يسأله مشعل ومشعل
ولكنه كان يرفض أن يجيب ..
ولكن مع سؤال موضي له وجد نفسه يهمس كأنه يحادث نفسه: حبيت ولا طلت.. راحت حبيبتي علي
موضي شعرت بألم غريب..غريب وعميق
لم يكن ألم غيرة ولكنه ألم مساندة.. أن هذا الرجل العظيم المتفاني حين أحب لم يستطع أن يسعد بحبه
همست موضي بابتسامة رقيقة: أكيد إنها الخسرانة
راكان يهز كتفيه: ويمكن أنا الخسران
موضي بعمق: مستحيل.. أي مره خسرتك وخسرت حبك أكيد هي الخسرانة
صمت راكان بدا له الموقف أكبر من كل الكلمات..
نعم قد يكون الحب انتهى من قلبه.. ولكنه كان حبا كبيرا بقيت له ذكرى عظيمة مازالت تتغلغل في ثنايا الروح..
وللذكريات سحر لا ينفذ.. وحضور لا ينتهي
قد تتلاشى الأجساد وحتى الأرواح.. وتبقى الذكرى باقية في كل الأمكنة المشبعة بما يستحضرها
كانت موضي من همست: وباقي لها في قلبك مشاعر؟؟
راكان بصدق: باقي لها الذكرى الحلوة وبس
بعدها الحب كله اندفن ولا عاد له قيمة
موضي بتلقائية هزت راكان بعنف: ياحظها اللي قدرت على قلبك حتى لو مابقى لها إلا مجرد الذكرى
كفاية إنها ذكرى في قلب راكان
وبداخلها كانت تردد:
(أي أنثى تلك التي استطالت إلى هامتك الرفيعة؟!!
أي أنثى تلك التي أسعدتها الأقدار بانتزاع قلبك؟!!
أي أنثى هذه التي استطاعت أن تروض مشاعرك لتمتلكها؟!!
حتى وإن كان لم يبقَ لها إلا الذكرى
فتكفيها هذه الذكرى
يكفيها فخرا أن تكون حب راكان الوحيد
ليتني أستطيع أن أتجرأ أن أساله عنها
أتمنى أن أراها
أتعرف عليها
أشبع عيني نظرا إلى هذه الأنثى الاستثنائية التي استطاعت تطويع قلب هذا الرجل الاستثنائي)
ابتسم راكان رغم تأثره العميق: ما تشوفين إنش معطيتني أكبر من حجمي؟؟
ابتسمت موضي: وماتشوف إنك متواضع زيادة عن اللزوم؟؟
راكان يتجه بالحديث لمنحنٍ أكثر خطورة: تحبين تسمعين وحدة من قصايدي فيها؟؟
"هل تعبث بالنار يا راكان؟!!
إلى أين ستقودك مغامرتك الخطيرة هذه؟!!!"
موضي ابتسمت: وحدة؟؟
ليه أنت كم وحدة كاتب لها؟؟
راكان بابتسامة شاسعة وهو يتكلم معها بإريحية: كاتب لها ديوان كامل
موضي بهمس: ياحظها..شكلها أكثر نساء العالم حظ...سمعني وحدة على ذوقك
راكان بدأ بجر قصيدة من قصائده فيها
ولكنه اختار قصيدة بدون ذكر اسمها فيها
لأن كثيرا من قصائده الأخرى اسم موضي منصوص فيها
كان شيئا غريبا وإحساسا أغرب
أن يلقي قصيدة أمام ملهمته في القصيدة.. أن تسمع القصيدة من كُتبت فيها.. دون أن تعلم أنها المقصودة
وحتى وإن كان كلاهما ..المعشوقة والقصيدة.. مابقي منهما إلا الذكرى
موضي كانت مذهولة تماما
توقعت حين قال لها أنه يقول الشعر.. أن يكون شعرا بسيطا للتعبير عن مشاعر وقتية
ولكنها صُدمت أنه كان شاعرا ومجيدا.. وشعره مشبع بأحاسيس عميقة
شعرت أن قصيدته تصب في عمق نقطة مجهولة من قلبها المنحور وجعا
همست موضي بعد أن انتهى تحليقها مع القصيدة: كنت تحبها ذا الحب كله؟؟
راكان بهدوء: هذا أنتي قلتيها.. كنت
كنت أحبها
(كنت تحبها؟؟!! كنت!!
كم هي موجعة هذه الكلمة
لِـمَ مثلك يحب ولا ينال حبه؟!!
ومثلي لا يعرف للحب لونا أو نكهة؟!!)
موضي باستغراب: تدري أول مرة أدري إنك تكتب شعر لا وبذا المستوى العالي
يظهر إن الليلة ليلة المفاجآت.. وأنت رجل المواهب المتعددة
راكان بهمس هادئ: قلة اللي يدرون إن أكتب شعر
موضي بابتسامة: يعني أفتخر إني وحدة من ذا القلة
راكان بنبرة خاصة: انتي كنتي من أقل القلة اللي عرفوا بأمر أخطر.. زواجي من مرت محمد
موضي صمتت
وراكان يستكمل حديثه: يا ترى أقدر أعرف أشلون عرفتي
ولو مابغيتي تقولين براحتش
موضي هزت كتفيها وابتسمت: عادي وليش ما أقول لك
أنا شلت السر هذا وحفظته فوق سبع سنين..
راكان باستغراب: يعني من أول ما تزوجت
موضي بتأثر بالغ: وما تتخيل أشلون كنت خايفة عليك إنه حد يدري
كنت أعرف إنه أهلنا مستحيل يتفهمون تصرفك ..
وخفت إن قصة عمي سلطان ترجع تكرر معك...
ويا الله اللي سويته خلاك تكبر في عيني أكثر مع أنك طول عمرك كبير
بس معرفتي للموضوع خلتني أحس إن عظمتك وشهامتك مالهم حد
حسيت إني فخورة فيك فعلا.. وأفتخر أنه في عروقنا يمشي نفس الدم
شعر راكان بألم عميق.. عميق.. لا حدود لتجذره في روحه
هو أبى أن يخدعها بإخفاءه خبر زواجه عنها لذا تركها تذهب لحمد
بينما هي كانت تعرف بخبر زواجه فعلا
أي ظلم فادح ظلمه لنفسه وظلمه لها؟!!
وتأثر بعمق أنها فكرت فيه هذا التفكير المشبع اهتماما ومؤازرة..
و شاركته في خوفه الأعظم..
أن تتكرر مأساة عمه سلطان معه
(أي قلب شاسع تحملين؟!!
وأي حاسة مرهفة تتمتعين بها؟!
الإنسانية في حضورك محض شبح باهت
كيف تظهر أمام رهان عظيم للإنسانية تمثلينه؟!!
هأنا أكتشفك كأنسان أفتخر بمعرفتي له
بعد أن فقدت اهتمامي بكل عالم الإناث
بعد أن فقدتكِ أنتِ كأنثى)
خطر لراكان خاطر ما.. خاطر ماعاد له معنى.. ولكن هي حاجة في النفس
همس لها: موضي لو كنت خطبتش وقتها وأنتي عارفة إني متزوج
كنتي توافقين علي؟؟
موضي شعرت أن صاعقة نارية شطرتها نصفين ولكنها ردت بثقة:
اللي تردك تكون مجنونة
راكان بهدوء: أنا ماسألت بشكل عام ..أنا أسألش أنت
موضي بحزن عميق: أنت وقتها مثل ما أنت الحين.. شيء فوق أحلامي
لكن وقتها وبصراحة.. لا طبعا كان مستحيل أرفضك
مالي وجه أصلا أرفض.. مين يجيها راكان وترفض
لكن لو كان الأمر بيدي.. أنقي لك أحسن بنت في الدوحة
راكان شعر أن الحزن بقلبه يتجذر يتجذر ويتجذر.. يشعر أنه أضاع أجمل أحلامه وبدد سعادته دون سبب فعلي
فهي كان لديها استعداد أن توافق عليه مع معرفتها بزواجه
بل كانت فخورة به وترى في زواجه عظمة وشهامة
ولكن ماعاد للندم معنى
فما مضى مضى.. وهذا هو ما كتبه الله له
همس لها بهدوء: موضي للمرة الأخيرة أسمح لش تقللين من نفسش قدامي
وأظني إني قلت لش قبل سالفة أتزوج أو ما أتزوج ما أبيش تفتحينها
موضي بألم: والله راكان حرام تضيع شبابك هدر
خل نشوف لك وحدة تستاهلك
راكان بنبرة غضب: موضي لا تخليني أعصب
أنا نادرا جدا جدا ما أعصب لكن ينطبق علي احذر الحليم إذا غضب
الله لا يوريش زعلي.. بتمنين عمرش ما شفتيه
موضي بارتباك: ما أقصد راكان
راكان يعود لهدوءه: خلاص خليني من موضوع الزواج الثالث ونرجع للأول أشلون عرفتي؟؟
مضي كانت على وشك إخباره بالحكاية ولكنها رأت شيئا أمامها فصرخت:
أرانب
راكان باستغراب: وشو؟؟
موضي بجذل حماسي: شفت أرانب على الشارع.. تبي توقف؟؟
راكان بحماس: نتنور؟؟ تعرفين؟؟
موضي بحماس مشابه: أفا عليك.. أنا اللي أعرف
(التنور: الصيد بالإضاءة)
راكان لف سيارته ودخل بها إلى المنطقة الصحراوية الموزاية للشارع
حيث رأت موضي الأرانب تفر
الصيد من الهوايات التي تنغرس بعمق في روح هاويها
وكثير من الصيادين قد يصطاد ويعاود إطلاق ما اصطاده
لأن هدفه ليس تجميع الفرائس ولكن الاستمتاع بالمطاردة المركزة
وهذا ماخطر ببال راكان
يتسليان قليلا بمطاردة الأرانب.. ولو اصطاد شيئا سيعاود إطلاقه
وفي هذا تشارك عميق لهما في هوايته التي يحبها
راكان أوقف السيارة
ووجه إنارتها للجحور ونزل
موضي نزلت خلفه
ولكنها قبل أن تصل إليه سمعته يقول بهدوء ساكن وأمر حاد:
موضي ارجعي السيارة وسكري على روحش
وإياني وإياش تنزلين لو مهما صار لي
نظرت ناحيته برعب متوحش واستغراب عميق
فالمنطقة هذه قد تكثر بها الثعالب
ولكن
ليس الذئاب..
ليس الذئاب...
فمن أين أتى هذا الذئب الضخم المخيف
الذي كان لعابه يسيل بشكل مرعب
وهو يستعد لغرس أنيابه في جسد راكان الأعزل من كل سلاح؟؟!!
#أنفاس_قطر#
.
.
.

السراب!!! 23-07-09 08:20 AM

كالعادة جزء أكثر من رائع
وخصوصاًمع راكان وموضي النادرين
الوجود بما يحملون من تضحيات
:
:
:
الله يسامح الوالدة خليها تروح
وأجيك أنا وجورية ومنار برسم
الخدمة ونقعد عندك بس لا تعذبينا
أسبوع وحنا نحاتي وش بيصير في راكان
مع إنه ما ينخاف عليه.

ام هنا 23-07-09 08:26 AM

صباحات الابداع انفاسنا الرائعه يعز علينا بعدك بس المهم تستانسي والله يخليلك الوالده ويديمها فوق روسكم اللهم امين البارت اكثر من رائع راكان وموضي احس الحواجز الي بينهم هتسقط سريعا فهما محرومان من الحب من سنين القفله هدي المره مرعبه كان ودي تنزلي بارت بريح قلبي قبل سفرك لكن ماعليه ننتظرك غلاتي تروحي وترجعي ب1000 سلامه الله يحفظك من كل شر

نوف بنت نايف 23-07-09 08:34 AM

السلام عليكم
نفوسه تروحين وتردين بالسلامه

بارت رااائع كالعاده
مشبع بالاحترام المتبادل بين الثنائي الفريد
راكان وموضي
لكن مامصير الاحترام هل سيصل الى الحب
مؤكد لن يكفي بطلينا مجرد حياه زوجيه رتيبه
فالعشره ستفجر حب راكان المكبووت وتحيي قلبه الميت
اما موضي فبكلمه حب من راكان ستذيب قلبها بلاشك

نفوس وش هالاجرام تحطين لراكان وموضي ذيب وتخلينهم معه اسبوع
ماتوقعتك مجرمه
اهي اهي اهي
كاسرين خاطري

ميثه2000 23-07-09 08:50 AM


بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم


الله ايسامحج يا انفاس على هالقفله اللي تخوف ... كله ولا راكان ذيب مره وحده..... لا لا لا ..... طيحتي قلبي والله... حرام عليج المنطقه اللي بين الحدود ما احيد فيها ذيابه انتي من وين طلعتي ذيابه الله ايسامحج خلاص مابسافر اخاف يطلع لي ذيب......

انا عندي احساس موضي شجاعه وعندها حسن تدبير امورها بسرعه تتصرفه في هالمواقف الحرجه انا متاكده بتتصرف بسرعه ... انشاء الله ما تخيبين ظني يا موضي.... ويطلع راكان سالم غانم لج....

بس لو تريح قلب موضي وتقولها هي منهووو وتريحها وتقول الديوان الي لها بعد.... الحمدالله والشكر والله على عقلكم....

الشله الشله اااه من الشله عورت قلبي فطرته فطر وعصرته عصر.... روعه روعه...

بخلي الرابط للشله تسمعونها وتقرون ......


YouTube - &#x202b;طھط±ظƒظٹ ط§ظ„ظپظٹظ† ط§ظ„ظ…ط·ظٹط±ظٹ ط§ظ„ظ„ط© ظٹط³ط§ظ…ط*ظ†ظٹ&#x202c;&lrm;

سمرووره 23-07-09 09:10 AM

أحاول أخفيه مير الحزن يفضحني
متمركز(ن) بالحشا كن الحشا بيته

تدري وش أكبر خطاي الله يسامحني؟
اقفايتي عنك وأنت اللي تمنيته
منتهى الروعة
الحوار بين راكان و موضي
كان تلقائيا و كانه قيل ولم يكتب
كان كشربة ماء باااارد
بعد العطشش
و لكننا لم نطفئ ظمئنا بعد....(طماعين )


قصيدة تركي الميزاني
كانت بالصميم و كانها كتبها لراكان
او العكس كانك كتبتي راكان لها


:lPk05240:

و الله حتى احنا نكسر الخاطر
شلون بنقعد اسبوع كنا يتامي

الديراويه 23-07-09 10:19 AM

رائععععععععععععععععع متلك بنستناكي بشوق الله يوصلك ويرجعك بالسلامه النا يا رب

عيوز النار 23-07-09 10:22 AM

نفوووس الله يهديج .. ويسامحج.. بسعلى هالقفله..

الله يهديج.. ويهون عليج..

تسلم يدج يالغاليه

سهرانة الليل 23-07-09 10:30 AM

صباحو
بارت حطم كل البارت من التميزوالرقي
لم أتوقع ولم أتخيل ان تكون ليلة زواج موضي وركان بهذ الشكل الفريده والغريبه من نوعها ليله ولا أروع ليلة البوح بالمشاعر الخفيه من ناحية ركان وتذكر حب الصباوبوح ركان باسراره بكل عفويه وتلقائيه لمعشوقة الصباالتي لاتعرف انهاصاحبة الشلات والشعر التي تحسدحبيبته الخفيه على حب ركان لها
ليله كانها من الف ليله وليله لاكن في الف ليله وليله شهرزاد هي التي تحكي للملك قصه لاكن ليلة موضي وركان
ركان هو الي يسرد الشعر ويشل الشلات بس ويش نهاية الليله ومن وين طلع هالذيب وكيف بيتصرف ركان ؟
وكيف راح اتكون ردة فعل موضي تجاه الموقف ؟وهل راح تسمع كلام ركان وتقعد في السياره؟هذا مارح نعرفه في البارات الجاي ان شاء الله:asd:
(مو كاني صدقت حالي أعلان شو هذا )
نفوسه ياقلبي رحله سعيده مع اني حزينه وبشتاق الى الباراتات الصباحيه
في حفظ الباري

inay 23-07-09 11:43 AM

لالالا الا راكاااان ..باحداااث اليوم الثنائي الفريد الناااادر موضي وراكان احتلوا القمة بلا منااازع ..

الله يخليييييك انفاااس لازم يكملوا رحلتهم الي استمتعنا ببدايتها ايما استمتاع ..حديييثهم ومصارحتهم رااائعة ومدهشة ..عجبني حديث موضي عن تلك المراة الاسطورية في نظرها وهي في الحقيقة الجالسة امامه ..

ننظررررك باقصى درجة الشوق هذه المرة وكل الشكر لك على اناملك التي تقطر ابداعا وتميز

سلاااااااااااام

ميثه2000 23-07-09 12:10 PM

موضي بحرج: شيلتك للقصيدة كنت حاسة إنك قاصد كل حرف فيها خصوصا البيت اللي يقول:
تدري وش أكبر خطاي الله يسامحني؟
اقفايتي عنك وأنت اللي تمنيته
حسيت إنه طالع من قلبك جد.. وفيه رنة حزن توجع


والله العظيم رساله موجهه لج وواضحه يا غبيه ليش السووؤال..... بموووت والله لو تنقال لي على طول انط في حلقه.....


ما اقدر اوقف من القراءه حتى انا بشوووف لي دااار تودينني بعيييد اصبر لين انفاس ترجع غير كذا انا ميته ميته خلاص......

سولتير 23-07-09 12:36 PM

ايش هاللي كاتبته يا انفاس

بعدين اللي اعرفه الصيد مايكون على البران اللي محاذيه للخط!!

الصيد يكون داخل البر مو على الخط

ومن وين طلع لنا هالذيب!!!!

الله يصلحتس واجازه سعيده يارب لك

ليال 999 23-07-09 02:58 PM

أحلىىىىىىى بااااااااااارت


اسبوووووووووووع

كثير انفاس علينا متشوقييييييين للبارت الجاي


بليز نزلي البارت الثاني عنهم بعده ننطر اسبوع

أما مع هالقفله تبينا ننتظر
تعذيب



تسلم يدينك على هالروايه

حامل المسك 23-07-09 02:59 PM

السلام عليكم انا من المتابعين لك من خلف الكواليس
بس صراحة هذا البارت نطقني صراحة بارت رائع مفع بالمشاعر والاعترافات بس الله يهديك اللي تسوي مصيبة حرام عليك خفي عليهم ناصر وقطعت رجله راكان ايش حتسوي فيهم ارحميهم
الله يهنيك في الشاليهات وننتظر تكملة البارت الأسبوع القادم

أم الغاليين 23-07-09 04:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنفاااااااااس حرام عليش هذي القفلة المرعبة ،، وبعدين تعالي انا طول عمري أسمع قصة ليلى والذيب ،، وهذي أول مرة أسمع قصة راااااكان والذيب يبيلي أسمعها عشان أقولها حق عيالي الله يحفظهم ما ينامون إلا إذا قلت لهم قصة ويطلعون عيني بالأسئلة،،، الله يهون عليج وتولدين بالسلامة وتقولين قصة حق البيبي لين ما يشيب راسش

الشاليهاااااات من زمان عنهاوالله يبيلنا نحجز نغير جو تردين بالسلامة يا قلبي

في انتظارج على أحر من الجمر ،،، وبما اني مسافرة طريق بر الأسبوع الجاي إن الله أحيانا بدور سيارة راكااان يمكن أحصلها وأساعدهم،،خخخخخ ويصير لي دور في القصة:lol:

سلااااااااااااااااام

معزوفة الناي 23-07-09 10:59 PM

بكآآآآآآآآآآآآني هالبارت من قلب .. مشاعرهم ساميه جدا

بإنتظااارك على ناااار نفوسه والله يردك لنا سالمه

جورية حمرا 24-07-09 01:12 AM



تدرين انفاس إني قريت الجزء اكثر من 10 مرات

وكل مرة كأنها الاولى يعني نفس الحماس والاثاره

وما انسى طبعا اشغل الشيله عشان أعيش الجو


والله اليوم إني مثل اللي يقول مع الناس ولا كني مع الناس


يا أسولف عن القصه يا أشغل الشيله

محتاره شبيصير لراكان بس اللي اعرفة انه بطل رمايه


واكيد معه سلاح في السياره او في ملابسه

اعتقد رجال بشخصيته وتفكيره ماراح يقطع طريق بر بدون سلاحه

النصف الاخر 24-07-09 01:46 AM

لالالالالالالالالالالاالالالالالا والله مايصير كذا حرام عليك نفوسه كلش ولا راكان

شوفى صابرين ونستنى بارت راكان على نار وبالاخير ذيب مره وحده


لالالالالالالالالالاللالالالالالاالا راكان


لا وبعد تبيننا نصبر اسبوع ونخليه بالبر لحاله هو وموضى والذيب



هذا كثير علينا والله حرام عليك نفوسه



وبعدين ميثه مشكورين ياقلبى على انك سمعتينا الشيله والله كان نفسى اسمعها


بس ابيها ياميثه بصوت راكان اذا عندك حطيها احسها بتكون احلا


الله يصبرنا بس اسبوع حنا يومين وماتحملنا وشلون اسبوع



الله يردك بالسلامه لنا يالغاليه نستناك

النصف الاخر 24-07-09 02:04 AM

تدرين نفوسه فكرت واتوقع انه موضى هى الى بتقتل الذيب


بتلقى مسدس راكان بالسياره وتطلق على الذيب وبتنقذ ركونى الله يخليه ويحميه



والله انى قريت البارت عشر مرات وكانى اقراه لاول مره


والله انك مبدعه ينفوسه احس انى معهم بالسياره واتفرج عليهم



والوصف دقيق وكامل ماشالله عليك نفوسه


والحوار بينهم شى يعنى راكان بدى يطلع كل اسراره لموضى وهو مايحس بنفسه من كثرما هو مرتاح معها وناسى نفسه وياها


ياحلوهم بس



نفوسه ترانى تونى اصحى وارد على البارت من بعد الصدمه والخوف على ركونى


خذى راحتك يالغاليه بس ماكان ودنا تقفل على ركونى بس ما عليه


نستنى والله يصبرنا

نجلاء989 24-07-09 02:55 AM

لااااااااااااااااااااااااااااااااا
ياويلك ياانفاس تموتين راكان علشان حمد يرجع ال موضي
ماااااااااانبي حمد خلااااااااااااااص انتهاموضوع حمد من زمان

فتاة طيبة 24-07-09 03:01 AM

الحمدلله ياأنفاس إني مسافرة زيك هذا الأسبوع بإذن الله ولا كان طقيت من القهر وش يصبرني ... تسلمين يامبدعة تسلمين على هذي الوجبة اليومية اللي ماعاد نستغنى عنها أبدا ... الله يقومك بالسلامة ويعطيك العافية

سارونتي 24-07-09 04:40 AM

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييج انفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااس
تنطريييييييييييييييييناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
أسبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
منو بيستحمل منوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا محد طبعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
والله انه بتكسبين ذنووووووووووووووووووووب والسبه حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
طبعا لاننا طوووول هالاسبووووووووووووووع العذاااااااااااااااااااااااب بنفكر بس بموضي ورااااكان حراااااااااااااااااااااااااام عليج نهووون علييييج ما ننام الليل عشانه ولا نفكر ونسرررررررررررررررح طول هالاياااااام هذي
يااااااااظااااااااااااااااالمة يا انفاااااااااااااااااااس
ولا تجيييناااا كوااااااابيسسس براكان والذيب الله ياخذه
وربي حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ماراح اسامحج نفوسه الا اذا نزلتيييلناااا بارت نعرف فيه شراح يصير
بركوني حبيبي ....:
mad::mad::mad::mad:

ripe lady 25-07-09 02:56 AM

صبـــــــــــــــــــاح الأوركيد

مشكوره ياعمري على البارت


ممم بارت اليوم هو بارت ,,,,خُـــلِــــقَ ليكون لهـــا,,,وخُـــلِـــقَــت لتكون لــه ,,,ولو بعد حين




تعرفين السلاسه؟؟ تعرفين الأنسيابيه؟؟ تعرفين التدفق المَرِن؟؟

هذول هم وصف حوار موضي وراكان ,,,,

ماكان حوار رجل وأمرأه او حتى زوج و زوجه ,,لا لا لا


كان حوار ارواح متعانقه وكان حوار عقول ناضجه .


والدليل ,,,انهم تعمقو الى ادق أدق التفاصيل ,,,بدون ماينتبهون !!!!!!

مع ملاحظة انه أول حوار في أول خلوه حقيقيه بينهم!!!!!!



==================================

انبهار راكان بتوغل موضي بأعمق جزء بداخله وتقرا طلاسم حياته بكل سهوله

وكأنها طالبة الجامعه وهي تقرأ مقرر اول ابتدائي ,,زرع ,,حصد

هذا مفتاح دخولها لحياته وتربعها فيها .


موضي بالنسبه لركان بتكون مثل علبة هديه كبيرررره كان يتمنها وماقدر يحصل عليها

لكن كان يتوقع انه داخلها شي جميل فقط لاغير ,,,,


لكـــــــــن

يوم حصل عليها وفتح العلبه لقى علبه اصغر مغلفه وبيستمر يفتح علبه داخل علبه

حتى


يتفاجئ ان الهديه عباره عن علبه صغيره جدآ داخلها جوهره غاليه ونادرة الوجود....

مغلفه بأخلاقها الرئعه لكن وضعة بعلبه كبيره عليها مكونه من احباط وشعور بالنقص وجرح

مشاعر ومااظهرت قيمتها الحقيقه .



يالله ياراكان افتح العلبه وافتح اللي بعدها لين توصل للجوهرة النادره واكيد

حنا معاك ومتابعينك .

==================

تدرين انفاس

اذا في انسان حب وحده حتى الثماله وتألم لفقدها (برضاه) حتى النخاع


والمتبقي من ملامحها ,,تفاصيل وجهها بفترة البلوغ ,,, والشاهد على هالحب هو,,,

مجموعة اوراق كتب فيها مشاعره واحاسيسه ,,,,,يعني ماضي هش الذكريات.

اكــــــــــــيد بيخاف ويرهب انها يشوف ملامح وجهها بعد هالزمن


لان مايبي يخرب صورتها المحفوره بعقله .


بس الحمدلله انه اخر خبره فيها وهي بنت الـ 15 لان الملامح تميل للشين وخصوصآ الانف.


عشان كذا ياراكان لاتخاف الصوره الواقعيه اللي قدامك حاليآ احلى بألف مره من الصوره

اللي في بالك .والروح اللي تسكن هالوجه اكثر بكثير ماكنت تتمنى.


===================================

مـــــــــــوضي

انبهرتي وغبطتي الانسانه اللي حبها راكان وكتب القصيد فيها

اجل وش بتكون ردة فعلك اذا قلتلك اوقفي قدام المرايه عشان تشوفين هالانسانه!!!!!

=============================

نجي للقفله يامجرمه ,,,,,,انا اعتبر ان هالجزء كان فيه قفلتين وكلهن مؤلمات

اول قفله انك قطعتي حديث واعتراف موضي بـ كيفية معرفتها بزواج راكان .

والقفله الثانيه ,,طبعآ مايحتاج اقولها ,,,,

بس في شي لازم اقوله ,,,يقرقع بصدري من زمان ,,,هو لقب تستحقينه بكل جدراه


(((مجـــــــــرمة القفلات المؤلمه ))))

==============================

رجعت والحمدلله وانتظر عودتك بأذن الله

أشكرك على انضباطك بالمواعيد وتعاملك الراقي وبالك الطويل

========================================

همسة في أذن بنت خالة انفاس,,,, وينك؟ عسى المانع خير ؟

ميثه2000 25-07-09 07:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر (المشاركة 2014535)
لالالالالالالالالالالاالالالالالا والله مايصير كذا حرام عليك نفوسه كلش ولا راكان

شوفى صابرين ونستنى بارت راكان على نار وبالاخير ذيب مره وحده


لالالالالالالالالالاللالالالالالاالا راكان


لا وبعد تبيننا نصبر اسبوع ونخليه بالبر لحاله هو وموضى والذيب



هذا كثير علينا والله حرام عليك نفوسه



وبعدين ميثه مشكورين ياقلبى على انك سمعتينا الشيله والله كان نفسى اسمعها


بس ابيها ياميثه بصوت راكان اذا عندك حطيها احسها بتكون احلا


الله يصبرنا بس اسبوع حنا يومين وماتحملنا وشلون اسبوع



الله يردك بالسلامه لنا يالغاليه نستناك



هلا وغلا حبيبتي .... العفووو .... اكنت قبلك اتمناها بصوت راكان واتخيله بعد عمري راكان ... حبيبتي بس يوصل بالسلامه ابوظبي والله ايفكه من الذيب اللي انفاس حاطته له في الطريق عشان ما يوصل طريق بوظبي الله يستر منها انفاس تريد تجلطني ناطره راكان على احر من الجمر وخايفه خوووف بس شو اسوي حكم القوي ع الضعيف كله من انفاس والا الحين انا بتلقينني حاطه شله بصوت راكان بعد عمري......

العامريه 26-07-09 06:05 AM

صباح الانوار يابنات


بنات لو سامحتوا الموضيع الجانبية ممكن تكلموا فيها بمقلطط سوالفنا الحلوة هذه الصفحات التحليل البارت والقصه
لا تخلوني اتخذ اجراء لقفل القصه

للحين عودة الكاتبه

NoOoFy 27-07-09 12:29 AM

علاقه ولا اروع احسها علاقه زوجيه مقدسه بين اثنين يتمتعون بجميع الاوصاف من جمال وعقل واحترام وحكمه وإثار وووووالخ



راكان من قال ان موضي المره مو لك الا لك ثم لك ثم لك
حبيتها في سن 15 سنه وبتعشقها في سن العشرينات ان شاءالله
راكان موضي هي موضي ماتغيرت
والدليل ماعمرك فتحت قلبك لحد حتى خواتك واخوانك
لاكن مع موضي لا ارادي فتحت قلبك لها
جرائة موضي معك واخذها وعطاها في السوالف معك دليل حبها لك
ياخي خل نقول احترام الحب وشو احترام الحبيب الحبيبه الحب مصارحة الاثنين البعض
تدري وشلون الحب اللي بينكم حب مقدس

بصراحه احترم وبي شده العلاقه اللي زي كذا واتمنى من كل قلبي تستمر علاقتهم مع بعض وتكون نهاية علاقة راكان وموضي اسعد نهايه بالروايه بعد طبعن شبيهتي العنود وفارس بني مشعل <<<<انفاس لا تقهريني وتكون نهايتهم مهيب سعيده اللي هم حمامة السلام العنودي وصقرحوران فارسها

يالبي قلب موضي وراكان كل كلامهم يجنن وخاصه رمي الطماط والورد وه بس يدننون


نفوس قريت الجزء اول مانزل بس ماقدرت ارد عليه قلت خل اقراه مره ثانيه يمكن اقدر اكتب اي كلمه
هذاني خلصت قاريه وبستمتاع لايقل عن المره اللي فاتت
اكتب ردي اللي مو قد الجزء لان الجزء كفى وفاء واي رد عليه قليل في حقه




ننتظرتس اختي الغاليه انغاس ترجعين بسلامه
ومن طول الغيبه جاب الغنايم
واكبر غنيمه بتقدمينها لنا هي تطور العلاقه بين راكان وموضي وترجع موضي من الامارات البيت عمانها وعلى طول الحمام تستفرغ عشان نرد عليتس في البارت الجاي ونقولتس مبروك موضي حامل
وتكملين الفرحه برقيت موضي الجناحه وتطيح عينها على ديوان راكان الشعري فيها <<<<احلام يقضه حمل وديون وش احس فيه

*لالي* 27-07-09 02:26 AM

بارتات ولا ارووووع ...

بس قفله خططيره والله يستر منها ...

[[ افا ياانفاس اغيب شهر وزود ولا سألتني عني ] :(

سعوديه رايقه 27-07-09 07:50 AM

الله يستر منك يا انفاس ذيب مره وحده والله كنت مستمتعه مره بلبارت سوالف راكان مع موضى و انسجامهم لين طلع لنا هل الذيب ماادري من وين خرب الدعوه ارجوك لا تموتين راكان و تخلينه تقرا الديوان بعد ما يموت و ترجع لحمد بعد ما يطيب بليز لااااااااااااااع لن نرضى بذلك

بوسي 28-07-09 01:39 AM



http://www.liillas.com/up2//uploads/...376ec3e1a9.gif



الف الف شكر أنفاس علي الأهداء


لهذا البارت الأكثر من رائع


تمتعت به جدا ... جدا
لأني أراه أيضا مختلف

ممتليئ بالمشاعر الغامره الثائره

التي توشك علي الهياج وأقتحام كل الأسوار

وأسقاط كل الحصون المنيعه

أشعر به بدايه طوفان المشاعر

بين راكان وموضي

لأن كل منهم مختلف

مختلف بمدي عمق وشاعريه وفزعه راكان
مختلف بمدي حنان وملاحه وصبرموضي
والأختلاف
دائما أروع وأعمق وأبدع
لم اعد ارغب بالتوقع فمعك دائما

تصبح كل توقعاتي خاطئه

تجيدين الحبكه فتفاجئينا دائما

بكل مختلف لأنك

متميزه

المعذره علي قله تواجدي

تعرفين مشاغل الحياه والدنيا

جزاكي الله كل خير ووفقك

وسدد خطاك

وكما يقال بالمصري

جعلك ساعه سهله وتقومي بالسلامه



تحياتي وتقديري العميق


بوسي

http://www.liillas.com/up2//uploads/...08965b1c6f.gif

الترف المغنج 28-07-09 11:09 PM

:flowers2: مســــــاء الورود والزهور:flowers2:

:f63: نتضرع الى الرب كي تكوني باتم الصحة والعافية وان يديم انعامة عليك غاليتي ...........

أعلمك غاليتي ان يومنا أصيب بالكتئاب .............. حتى أصبح صباحنا كمساءنا لانستشعر بنكهة إطلالتك الآسرة ................
غاليتي لقد وصل شعوري الى الاب تب حتى احبط ومتنع عن العمل ولم يعمل حتى أحس بموعد أقترابك ................. انت محركت الأحاسيس .................لتصيبي حتى الجماد ...............
قد أستشفيتي فرحت طفل عند اشراق يوم العيد ................ تلك هي فرحتي عندما دقت الساعة معلنة قدوم يوم الاربعاء الذي طال انتظارة .............. حتي أصبح الصبر على شفى حفرة ...............

اهلا بك غايتي مقدما ................. وأنثر لك الزهور والورود ............... وأعطر الصفحات بالمسك والعود ................. منورة قبل حضورك المرتقب على نار..................

أخـــتـــكـ // الـــــــتــــرفـ المـــــغــــــنـــــجـ

شبيهة القمر 29-07-09 10:58 AM

هل قرأتي يوما شيئآ من روائع ..(العشماوي) ..حسنا
اليك شيئا منها ..ياأروع من قرأت لها ..
فلربما يصل اليك شيئا مما في القلب ..
يــا سـاكنــة القـلب ...!!!

أنت..
ما أنت سوى الغيث الذي يغسل وجه الدالية
أنت..
ما أنت سوى اللحن الذي يرسم ثغر القافية
أنت لفظ واحد في لغة الشوق محدد
أنت لفظ بارز ..
من كل أصناف الزيادات مجرد
أنت للشعر نغم
أنت فجر ..
يفرش النور على درب القلم
أنت .. ما أنت؟؟
شذا .. نفح خزامى.. يملأ النفس رضا
يمحو الألم
أنت..
من أنت؟؟

أنت ـ يا ساكنة القلب ـ
الذي يفهم ما تعني الإشارة
أنت من لا يجعل الحب تجارة
أنت من لا يعبد المال . ولا يرضى بأن يخلع للمال إزاره
أنت من لا يبتني في موقع الذلة داره
أنت من لا يلبس الثوب لكي يخفي انكساره
أنت..
من لا ينكر الود
ولا يحرق أوراق العهود
ما لأشواقي حدود
لهفتي تبدأ من أعماق قلبي
وإلى ساكنة القلب تعود..
..............
مهما ابتعدنا ستظل قلوبنا قريبة ... تلهج بالدعاء لساكنة القلب ..

اللهم يسر امرها وارزقها وهون عليها ..واحفظها من بين يديها ومن خلفها ..
ممتنه لك ولسؤالك عني .. ولهديتك التي انال شرف اهدائها للمرة الثانيه ..

أنفااااس....
لك مني باقات الحب ألوانا,,

محبة أنفاس قطر..
شبيهة القمر,,


احساسي يكفيني22 29-07-09 08:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا والله انفاس كنت اتمني ينزل البارت قبل الموعد ...

لاني مسافرة بعد اشوى

ودعواتكم

اما با النسبه للبارت الى قبل روعه واحلا من الحلا نفسه

ياترى هل تسيطر موضي على الموقف الصعب ...وتنقذ راكان ...

والله مشوقه اعرف اخر الاخبار عن البارت الرااائع


استودعكم الله التي لاتضيع ودائعه

محبتكم

#أنفاس_قطر# 29-07-09 09:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحشتوني.. وحشتوني.. وحشتوني
عساكم ما تفقدون غالي.. والله أني فقدتكم ولكم وحشة مالها حد
الله لا يحرمني منكم ولا من غلاكم على قلبي
.
.

اليوم يا بنات أنا مبسوطة فوق ما تتصورون لأنه فيه بنات يقولون بدوا يصلون القيام من تأثرهم بالرواية
اللهم لك الحمد والشكر
وأدعوا الله لهم بالتثبيت والهداية وسعة العلم
وأدعو لكل خواتي بالهداية
يا نبضات قلبي هناك شيئان يجب ألا تفرطن بهما أبدا
الصلاة والاحتشام فبهما خير الدنيا والآخرة
نسأل الله لنا ولكم الصلاح والمغفرة
.
.
.
ما أبي أطول عليكم بس فيه تساؤلات وطلبات
أولا تطويل البارتات وتخلص الرواية قبل رمضان
هذا أنا أكتب يا نبضات قلبي.. بس وضعي الصحي ماعاد يسمح لي بالكتابة مثل أول.. صايرة أكتب ببطء شديد
وأنا ما أبي أسلق الرواية
أبي أكتبها مثل ما خططت لها بالضبط إن شاء الله
لو خلصت قبل رمضان خير وبركة
لو ماقدرت.. الحي من الحي قريب
ومايصير إلا اللي يرضيكم إن شاء الله
.

فيه اللي سألت عن "التنور" الصيد بالأضاءه؟؟
يا بنات الصيد الفعلي صح (صقور وإلا كلاب) يبي له رحلة ويروحون داخل الصحراء
بس "التنور" في أي مكان
جنب الشارع .. في الصحراء.. جنب الخيام لو كنتو مخيمين
يا كثر ماكنا مع الوالد الله يطول عمره نشوف أرانب وإلا جرابيع تركض تعبر الشارع واحنا مسافرين
على طول نصارخ: نتنور...(مثل ماقال راكان لموضي)
يوقف فينا جنب الشارع وكل واحد بكشافه والوالد بنور السيارة
.

تساؤل ثالث: شامة باكينام؟؟
ما نسيتها ترا.. بس مابعد صار وقتها
.
تساؤل رابع
مريم
ما نسيتها بعد.. مؤجلة شوي ليس إلا
ولها دورها الخاص
.
.
بارت اليوم بارت خاص عندي وماراثوني بيعبر غالبية شخصيات الرواية تقريبا
بالنسبة للقفلة اللي زعلت كثير من الغوالي
أنا والله موب غاوية نكد.. ولا أبي أجيب مصيبة لكل عريس جديد
لكن أنا عندي سبب وجيه لطلعة الذيب والموقف اللي بيصير بعده
هم سببين موب سبب واحد
واحد بتعرفونه هالبارت والثاني بعدين
أردت صناعة مؤثر خاص لموقف مختلف وعميق
انتبهوا للجملة الأخيرة!!!
مؤثر خاص لموقف مختلف وعميق!!
.
الحين استلموا
.
قراءة ممتعة مقدما
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.
وموعدنا بكرة الساعة 12 منتصف الليل تماما
.
.


أسى الهجران/ الجزء الثاني والثمانون


كانت موضي تنظر برعب حقيقي للمشهد أمامها وقلبها يكاد يقفز من بين جنبيها
كان المشهد أشبه ما يكون بمشهد سينمائي مثير وخصوصا مع إضاءة أنوار السيارة القوية للمشهد
ولكن المأساة أنه كان مشهدا حقيقيا.. ويحصل أمام عينيها

كانا ذئبين وليس واحدا
كلاهما يتحفز للهجوم

الذئب بذكائه المعروف كان يدرس راكان ليجد نقطة الضعف لينقض منها
وراكان تتحفز مشاعره للحد الأقصى ليعرف من أين سيهجم الذئب عليه

الذئب يخشى من لا يخشاه.. ويقتات من رعب الآخرين
لأن الخائف يتوتر ويضعف ويصبح فريسة سهلة له
والذئب كان متيقنا أن راكان ليس خائفا مطلقا منه وراكان يقف أمامه واثقا في وضعية قتالية مستعدة


ولكن الذئب كان لا يشغله شيئا سوي التفكير بكيف يصل إلى راكان
بينما راكان كان مشغولا بشيئين.. الدفاع عن نفسه.. والخوف على موضي
وخوفه عليها كان في أول أولياته
وحينما يتمزق التفكير ويتشتت بين عدة أشياء يقل الانتباه
لذا حينما صرخ راكان في موضي للمرة الثانية: موضي للسيارة بسرعة
انتهز الذئب الفرصة النادرة لتشتت راكان الذي أشعر الذئب نفسه بصعوبة مباغتته
لذا استغل هذه الفرصة وهجم دون تردد وهو يعتلي صدر راكان
وراكان يحاول خنق الذئب بيديه العاريتين
ولكن الذئب أمال رأسه وهو يغرس أنيابه في كتف راكان رغم أن الذئب كان يخطط لغرسها في عنقه
راكان كان يحاول إبعاد رأس الذئب
وهو مازال في محاولته لإبعاده
رأى الذئب يطير بعيدا
وهو يهرول مبتعدا متخبطا ويعوي بألم

راكان وقف مدهوشا وهو يمسك كتفه حيث ينبثق الدم بغزارة
كانت موضي تقف أمامه
وبيدها عصاه الضخمة التي كان هو ذاتها قد نسيها
كانت أنفاسها تعلو وتهبط.. وجهها محمر.. وعيناها ممتلئان بالدموع

كان راكان يفتح عينيه ويغلقهما كما لو كان غشيهما إشعاع أعماه
بدت له موضي كما لو كانت تشع..
تـــشــــع!!!
تشع بكل معنى الكلمة!!!
محاطة بهالة نور غير مفهومة
وهي تبدو كما لو كانت جزءا من لوحة فنية نادرة الوجود ونور السيارة يشع خلفها

حينها رأى وجهها
رآه بوضوح

بدت له وفي عينيه جميلة إلى حد الوجع
عذبة إلى حد الحلم
ناضجة إلى حد الهلوسة

أجمل مما يتذكر وأعذب وأنضج
جميلة كزهرة ربيع ندية متفتحة البتلات
عذبة كنسائم أوائل الشتاء
ناضجة كفاكهة صيف مرتوية ومغلفة بالسكر

بــاخــتـصــار
بدت له كمعجزة مذهلة!!!

موضي ألقت بالعصا وهي تركض ناحيته
وهي تضع يدها فوق يده التي تغطي جرحه وتهتف بقلق عميق وصوتها يختنق:
راكان أنت طيب؟؟

راكان شعر بملمس نعومة يدها فوق يده يختلط بحرارة دمه المتدفق بغزارة
كان إحساسا غريبا.. وعميقا.. وموجعا بشفافية.. موجعا بحق
رد عليها وهو يتماسك: طيب.. عضة بسيطة.. بس أخاف إنه الذيب يكون مسعور لازم أروح أقرب مركز صحي يعطوني 21 إبرة

موضي باستعجال وهي مازالت تضغط على جرحه: أقرب مركز الحين البطحاء.. خلنا نروح

كانت تزيح خصلات شعرها عن وجهها بظهر كفها.. فتلطخ وجهها بقطرات من دمه
كان إحساسا خياليا مشبعا بالشجن وهو يرى تفاصيل وجهها الملطخ من هذا القرب.. وفي هذا الموقف بالذات..
شعر برغبة عارمة أن يقيس كل تفصيل من تفاصيلها بالمسطرة
يتحسس هذه التفاصيل ليتأكد هل هي حقيقية فعلا
لأنه شعر أنه كل مابها أكثر من مثالي.. أكثر من رائع
كل مابها يدفع إلى أقصى درجات الإعجاب حتى التفجر والتشظي والانشطار!!!

راكان يريد أن يهرب من جنون أفكاره التي فسرها بمجرد إعجاب آني.. مجرد إعجاب رجل عابر بامرأة ما
فسألها: أنتي شلون عينتي العجراء؟؟؟

موضي تتنهد قلقا عليه: قلت لنفسي إذا أنت مشعلي أصيل لازم ألاقي تحت سيتك يا عجراء يا ليور

ابتسم راكان رغم ألمه: وأشلون طيرتي الذيب كذا.. لا تكونين كنتي تشتغلين في الصاعقة؟؟

موضي بألم: ولك بال تمزح بعد.. خلنا فيك


موضي حينما صرخ بها راكان لتعود للسيارة رجعت وهي تركض وفي بالها شيء واحد
أن تبحث في السيارة عن آلة دفاع ثقيلة تنفع لإبعاد الذئب
ولأنها تعلم أن والدها ومشعل وفارس وحتى مشعل زوج لطيفة جميعهم يحتفظون بآلات كهذه تحت مقعد السائق
فكانت شبه متأكدة أنها ستجد عند راكان
لذا استخرجتها بسرعة وعادت لراكان وكان الذئب وقتها يغرس أنيابه في كتف راكان
استجمعت موضي كل قوتها لتودعها ضربة قوية وجهتها لرأس الذئب مباشرة
تعلم أنها لن تفلح في قتله.. ولو كان من وجه الضربة راكان مثلا كان سيصرعه مباشرة
ولكن ضربتها كانت قوية كفاية لإخافة الذئب وإبعاده

وصلا للسيارة راكان همس بهدوء يخفي ألمه: العضة في كتفي اليمين.. ويدي اليمين كلها ماني بقادر أحركها
ما أعتقد إني بأقدر أسوق

موضي بثقة: أنا بأسوق.. وتكفى ما تقول لا

راكان باستغراب: تعرفين تسوقين؟؟

موضي بقلق عليه وهما يصلان للسيارة: يعني تبي رفقتي لفارس تطلع على الفاضي.. علمني السواقة والرماية بعد..

راكان يبتسم رغم أن الموقف ليس موقفا للابتسام: والله منتي بهينة يا موضي اللي قدرتي على فارس مع شدته وخليتيه يعلمش

موضي تذوب قلقا: خلنا من فارس...تكفى راكان خلني أوديك المركز

راكان بقلق: يا بنت الحلال.. حن في السعودية.. أشلون لو شافنا حد وأنتي تسوقين

موضي برجاء عميق: ماحد بشايفني
الحين الدنيا ليل وماحد بشايفنا
وإذا وصلنا للمركز ونزلنا قل إنك أنت اللي كنت تسوق

راكان وهو يتجه للباب المجاور للسائق: خلاص يا بنت الحلال.. توكلي على الله.. أنتي سواقنا اليوم



*********************



قبل ذلك
بيت عبدالله بن مشعل

جميع الضيوف غادروا
مشاعل كانت تصعد لغرفتها
تريد تبديل ملابسها.. صلاة قيامها والنوم
فهي كانت مرهقة بشدة

رن هاتفها
تنهدت وهي تتذكر.. فهي كانت قد نسيت ناصر وطلبه

ردت بخجل: هلا ناصر

ناصر بمرح: هلا والله بصادقة الوعد

مشاعل تبتسم: لا تكذب علي... ما وعدتك بشيء

ناصر بعمق: بس أنا وعدت روحي.. وأنا وأنتي واحد
وأنا قاعد الحين على الكراسي في الحديقة.. انزلي لي

مشاعل بصدمة: أنت مجنون.. وش تبي هلي يقولون علي؟؟.. حركات مراهقة

ناصر يبتسم: والله العظيم توني أستأذنت عمي.. خليتيني مثل طلاب المدارس
وكنش خطيبتي مهوب مرتي

مشاعل بتردد: زين بأنزل.. بس بشرط

ناصر بحنان: تشرطي مثل ما تبين ياقلب ناصر

مشاعل بخجل: تلزم حدودك.. وماتسوي مثل آخر مرة شفتك فيها

ناصر برجاء: قلبي مشاعل لا تصيرين صكة

مشاعل بحزن: الحين أنا كنت عندك في بيتك وماباقي إلا أرمي نفسي عليك
وأنت قرفان مني
الحين في بيت هلي تبي تحرجني؟!!

ناصر بحزن مشابه: خلاص يا قلبي.. أبي أشوفش بس.. مشتاق لش
وماني بمسوي شي.. وعد



**************************



مركز البطحاء الصحي
قبل أذان الفجر
غرفة الاستراحة

تم تنظيف جرح راكان وتضميده
كما تم إعطائه 21 إبرة مضادة للسعار.. خوفا أن يكون الذئب مسعورا

هاهو يتمدد بصدره العاري والضمادات على كتفه
وهاهي موضي تجلس عند رأسه
وهو يفتح عينا ويغلق الأخرى
همست موضي عند أذنه بحنان: راكان أشرايك أتصل بفارس يجينا؟؟

راكان همس بهدوء مرهق: لا مافيه داعي

موضي بقلق: أنت تعبان.. خلنا نرجع للدوحة

راكان يهمس: ماني بمغير مخططاتي عشان شي مايستاهل.. أنا الحين أحسن
وحن الحين صرنا في البطحاء
والمركز السعودي على بعد دقيقة
بأسوق 5 دقايق لين الغويفات المركز الإماراتي
وبأخلي سيارتي هناك.. وبنأخذ تكسي لدبي
وهناك بنستخدم التكاسي .. وكلها يومين وأكون تمام
بس الحين جيبي لي ثوب من شنطتي من السيارة ولا عليش أمر
بدل ثوبي اللي تشقق



***********************



حديقة بيت عبدالله بن مشعل
بعد منتصف الليل

ناصر يجلس على أحد المقاعد التي كانت معدة لاحتفال العشاء
ومشاعل كانت تقترب بتردد وارتباك

مشاعل لم تكن مرتاحة مطلقا لهذه التصرفات التي باتت تشعرها بالحرج من أهلها
فلا هي بالغاضبة منه.. ولا هي من عادت معه
ووالدها مازال معتصما بالصمت.. حتى لا تشعر أنه متضايق منها
وتفكير عبدالله يتجه إلى أن ربما مشاعل هي من تريد البقاء عند أمها
لأنه يرى أن ناصر يأتي لزيارتها وهاهو الليلة يستأذنه لهذه الزيارة
لذا قرر أن يمنحهم عدة أيام قبل أن يتدخل لحل المشكلة هو ومحمد الذي لاحظ هو أيضا
بل تجاوز الملاحظة للغضب وهو يعنّف ناصر الليلة بعد عشاء زواج راكان:
ناصر ما تشوف أنك مسختها... لمتى ومرتك عند أهلها؟؟

ناصر انتفض من المباغتة غير المتوقعة: مشاعل تعبانة شوي وتبي ترتاح عند أمها

محمد بنبرة غضب: والله البارحة شايفها عند أمي ومافيها إلا العافية
رد مرتك ياولد.. وبلاها حركات دلع النسوان اللي مالها معنى
ولا تصير كمخة ومرتك تمشي شورها عليك...
بنت عمك لها القدر والحشيمة والغلا.. بس لا تخليها تقلل من قدرك أنت


ناصر تضايق بالفعل أن يكون هو سبب المشكلة ويتجه الاتهام لمشاعل
برأسه تفكير معين يتمنى أن توافقه مشاعل عليه


مشاعل وصلت بخطواتها الرقيقة المترددة وناصر غارق في أفكاره
وصلت وهو مازال غير منتبه.. همست برقة: نحن هنا

ناصر انتفض ثم ابتسم وهو يمعن النظر في طلتها الملائكية والمثيرة في آن
فستانها بلونه الأزرق الملكي مع الدانتيل الفضي
شعرها المجعد.. ظلالها الدخانية.. ثم شفتيها الملونتين بأحمر شفاة زهري فاتح يتلألأ برونق خاص

ابتسم ناصر: هلا والله في ذمتي باللي هنا..
وهنا ( قالها وهو يشير إلى قلبه)
وش هالزين؟؟!! خليتي لباقي الحريم شيء من الزين؟!!
ثم أردف: عادي أقول لش اقعدي جنبي وإلا يدخل ضمن الاتفاق؟؟

مشاعل توجهت لكرسي يبعد عنه بمسافة كرسي وجلست وهي تبتسم:
نعم... يدخل ضمن الاتفاق..

ناصر ابتسم: زين ما فشلت روحي.. كنت أبيش تجلسين في حضني أصلا

مشاعل كحت من الحرج بشكل فعلي وهي تقول بحرج: ناصر تحشم.. وش اتفقنا عليه؟؟

ناصر بخبث عميق: بس ما اتفقنا تكونين حلوة كذا.. أنا ما استحمل
تبين أتحشم طاوعيني في اللي أقوله لش.. لأنه الشيبة العود غسل شراعي اليوم.. ويقول إنش مشيتيني على شورش
فأنا عندي راي..

مشاعل بحذر: راي وشو؟؟؟ وش ذا الكلام اللي عمي يقوله؟؟ أنا اللي مشيتك على شوري؟!!




*************************



واشنطن دي سي
شقة مشعل


باب الشقة ينفتح
وهيا ومشعل يدخلان

هيا تدخل وتلقي بنفسها جالسة على الأريكة
ومشعل يُدخل الحقائب التي كان حارس البناية يصفها عند الباب من الخارج
حتى انتهى
أغلق الباب ثم جلس جوار هيا وهو يضع ذراعه على كتفيها ويهمس لها بحنان:
تعبانة ياقلبي؟؟

هيا وضعت رأسها على كتفه وهمست باختناق: مشتاقة لهلي

احتضنها مشعل وهمس بتأثر: فديت المشتاقين يا ناس
خلاص يا بنت الحلال مشتاقة رجعتش الدوحة

رفعت هيا رأسها: واخليك ترجع بروحك
لا والله.. ولا تحاول.. أنا دارية تبي تخلص مني

مشعل وقف ليدخل الحقائب وهو يقول باهتمام:أنا حانش بس..
اسمعيني زين ..لا تسوين أي شيء
أنا بأتصل الحين في مكتب الخدم.. يرسلون لنا وحدة تنظف وتساعدش في الشناط

هيا برفض: مافيه داعي حبيبي

مشعل بحزم: لا حبيبتي أنتي مهوب مثل اول.. تبين تشتغلين في البيت بعد؟؟
كفاية عليش الحمل والدراسة
نخليها تجي في النهار تغسل وترتب.. وفي الليل ترجع لبيتها مثل طريقتهم هنا

هيا نهضت وهي تقول بحب: جعلني ما أذوق حزنك يا قلبي

ثم أردفت: خلني أتصل في باكينام.. أشوف أخبار العروس



***********************



دبي
الصباح
فندق الماريوت/ شارع أبي بكر الصديق

راكان وموضي يصلان جناحهما الضخم.. ورغم ضخامته ولكنه ليس مفصولا بحواجز أو أبواب
بل مفتوحة أقسامه جميعها على بعضها

الاثنان كانا مستهلكين من الإرهاق والتعب وفي حالة مزرية
كان منظرهما مريبا وهما يدخلان إلى بهو الفندق يترنحان من التعب
ولكنهما لم يكونا يفكران بشيء سوى الاستحمام والنوم

راكان بعد دخولهما للجناح ورؤيته لنظامه: تبين نغير الجناح؟؟

موضي بتعب: مافيه داعي راكان.. والله ما أقدر أتحرك يالله أتسبح وأنام أقوم لصلاة الظهر

راكان بصوت مرهق: أنا أبيش تكونين مرتاحة

موضي تبدأ بخلع نقابها وعباءتها كدليل على اقتناعها بالغرفة رغم أنها غير مقتنعة
ولكنها تعلم فنادق دبي وازدحامها
وخصوصا أنهما مازالا في فترة عطلة منتصف العام
ويستحيل ان يجد حجزا بديلا
ولا تريد أن تبدو أمام راكان متطلبة أو مهزوزة أو متوترة من تواجدها معه

راكان بدأ بمحاولة خلع ثيابه.. رغم صعوبة المحاولة عليه ولكنه نجح في المهمة بينما موضي كانت مشغولة بفتح حقيبتها التي رتبتها شقيقتاها
استخرجت فوطتها وروبها وبيجامة حريرية وجدتها بصعوبة بين أكداس ملابس شعرت بالصداع وهي تراها وتغلق الحقيبة خوفا أن يراها راكان

ثم ألتفتت له لترى إن كان يحتاج للمساعدة ولكنها وجدته خلع ثوبه
همس لها: تسبحين؟؟

موضي باهتمام: لا أنت أول.. عشان ترتاح

راكان توجه للحمام.. همست موضي بحرج: تبي مساعدة؟؟

راكان بابتسامة: لا مشكورة.. بأعرف اسنع روحي

كان ينظر لها بتمعن
البارحة أعتقد أنه كان يهلوس حين رآها شيئا أشبه بالحلم وظن أن هلوساته ناتجة عن الموقف الغريب الذي وضعا فيه
ولكنه يراها الآن في ضوء النهار ..بوجهها المتعب وبقايا آثار كحل يسكن أهدابها.. ومازال يراها ذات الحلم وبصورة أعمق وأكثر وجعا
ولكنه مقتنع تماما أنه ناتج عن أنها المرة الأولى التي يقترب من امرأة إلى هذه الحد..مجرد سحر وقتي قابل للتبخر والذوبان

موضي قاطعت تأمله وهي تهمس بحرج: راكان تبي أجيب لك شيء؟؟

راكان انتفض ولكنه همس بثبات: لا مشكورة.. بأروح للحمام

موضي باحترام: خلاص بأطلع لك ملابس على ما تخلص



************************



شقة مشعل /واشنطن دي سي
غرفة هيا


باكينام وهيا في الغرفة تتحدثان

هيا بغضب: تدرين إنش مجنونة

باكينام بحزن: هيا ما تعاتبنيش.. اللي إيدو في الميه مش زي اللي إيدو في النار

هيا مستمرة في غضبها: بس أنتي خليتيني في النار
لأنه ولد عمتي هو سبب المشكلة
يعني شنو كان بينقص عليش لو قلتي له الحقيقة
يعني أنتي مرتاحة الحين وهو يشك فيش؟!!

باكينام تبتسم رغم أن عينيها بدأتا تغيمان بالدموع:
مال الإريال عندك مش مزبوط.. الوشوشة عالية أوي
بئيتي تتكلمي زي الدكتور مَشعل تمام.. وهو بيئول لي كل ما يشوفني:
أشلونش؟؟ وكيف حالش؟؟

ابتسمت هيا: مافيه تهربين من السؤال
أنتي عارفة إنه هذا كلام باباتي
وأنا مبسوطة بالرجوع لقواعدي سالمة
خلينا فيش الحين
أنا بأكلم يوسف وأقول له كل شيء
إنه حمد ولد عمتي أنا.. وإنه أنا اللي طلبت منش تزورينه

باكينام بجزع: حلفتك بربنا ما تعمليها
والله لأكون زعلانة منك عمري كله

هيا بحزن: يعني عاجبش حالش كذا.. أنتي ذبلتي مرة وحدة
وأنتي عارفة إنش تحبينه من أيام ما كنتي تظنينه جرسون وتكابرين
الحين يوم صار زوجش.. عاجبش تعذيب النفس ذا؟؟

باكينام بنبرة عميقة: زي ما كنتي بتعزبي نفسك وبتعزبي مشعل وأنتي بتموتي في الأرض اللي بيمشي عليها
الوحدة منا بتشوف مشكلة التانية بسيطة.. بس الإحساس اللي جوا هوا اللي بيدبح
آه أنا بحب يوسف وهأموت عليه كمان..
بس هو ما بيحبنيش.. هو حب فكرة أنو أنا أبئى ليه
وما كنش عندي مانع أكون ليه ولأخر نفس عندي
بس إيه اللي لئيته منو؟؟
شك؟؟.. شك؟؟.. أنا يا هيا.. أنا؟؟
أنا يشك فيني إني بأخونه؟؟
أنتي أكتر وحدة عرفاني.. حتى أئبل ما أتحجب عمري ماكنش ليا أي علائة بشب
هأعملها بعد ما تحجبت وبئيت على زمة راجل
خليه يتحرء بشكه زي ما حرق ئلبي

هيا تتنهد: والحل؟؟ عاجبكم حالكم؟؟

باكينام بحزن عميق: أنا عاوزة أتطلء بس هو مش راضي

هيا تبتسم: أنا وأنتي مجانين.. تذكريني بنفسي لما طلبت الطلاق من مشعل
أطلب الطلاق وأنا ما أبغيه.. ولو كان طاوعني في جنوني
كان جنيت صدق وقتها
والحين يوسف لو طاوع جنانش وطلقش.. ماحد بيندم غيرش

باكينام ببوح عميق مشبع بالوجع: واحشني أوي
والله واحشني
الندل الحقير والله باحبه.. باحبه.. بس هو ما يستاهلش
عاملني زي الحيوانة.. خد مني اللي هو عاوزه وبعدها سابني زي الزبالة اللي الواحد ئرفان منها

أنهت عبارتها الموجعة ثم ارتمت في حضن هيا تنتحب بألم شاسع لا حدود له
هيا احتضنتها وهي تتنهد وتربت على ظهرها
وتشعربألم عميق.. مساندة لبكينام التي لم ترها بهذا الضعف إلا بعد معرفتها بيوسف!!



************************



بيت عبدالله بن مشعل
الصباح الباكر


مشاعل مازالت عاجزة عن النوم من بعد مقابلتها البارحة مع ناصر
تعلم أن الآن وقت نهوضه لعمله.. بودها أن تتصل به لتتأكد إن كان قام لعمله كما كانت تفعل طيلة الأيام الماضية
ولكن ربما كان لم ينم أساسا مثلها.. كما أنها لا تستطيع مواجهته بعد أن استلت ابتسامته برفضها لعرضه الذي عرضه عليها البارحة
شعرت وقتها وحتى الآن بحزن عميق يدمي فؤادها وهي ترى وجهه يكفهر وحاجبيه ينعقدان وهو ينهض دون أن يضيف كلمة واحدة
ليغادرها ويتركها مشبعة بالألم.. والأسى
كانت غارقة في أفكارها التي انتزعها منها رنين هاتفها
التقطت الهاتف تسللت ابتسامة دافئة لوجهها وهي ترى اسمه..
ردت بهمسها الخافت الذي يعذبه: الو

صوته المرح المشبع بالدفء: ليش ما اتصلتي تصحيني كالعادة؟!!

مشاعل بخجل حزين: خفت تكون زعلان عشان اللي صار البارحة

ناصر بنفس النبرة المرحة: وأنا فعلا زعلان.. بس شأسوي؟؟
صوتش صار مثل كوب القهوة.. لو ما سمعته أول ما أصحا.. بيظل رأسي يوجعني

مشاعل ببوح مفاجئ: تدري إنه كل يوم أحبك أكثر من اليوم اللي قبله


ناصر صمت.. كان مبهوتا مصعوقا.. وكلمة (أحبك) تبعثر مشاعره بعنف كاسح
ولكن صمته لم يستمر سوى لحظات وهو يرد عليها بعمق خاص:
وأنا والله العظيم مهوب بس أحبش.. أنا أعشقش.. وأذوب فيش
مشاعري ناحيتش تفجرت بشكل صار يخوفني
أنا مرعوب إني ممكن أصحى يوم وما أصحى على صوتش
ما أصحى على أمل إني بأصحى يوم والاقيش في حضني
خلاص مشاعل يا قلبي.. والله العظيم إني تربيت وتبت.. ارجعي لي
حرام تعذبيني كذا.. لذا الدرجة أهون عليش
وافقي على اقتراحي اللي اقترحته عليش البارحة

مشاعل بألم: جرحك بقلبي بعده طري.. وطردتك لي من بيتك ترن في أذني



**************************



دبي
فندق الماريوت/ جناح راكان موضي

موضي لم تخرج من الحمام حتى نشفت شعرها وفردته بالمجفف الكهربائي
خجلت أن تخرج لراكان بروبها وفوطتها
كما تشعر بالخجل من أن يراها الآن ببيجامتها الحريرية
تنهدت بعمق وهي تخرج
(لازم أتعود عليه
أنا اللي ورطت نفسي في ذا الزواج
على الأقل أحاول ما أحرج راكان وأقيد حريته بذا الخجل
اللي مدري من وين ركبني)

حين خرجت كان راكان يتمدد على الكنبة في غرفة الجلوس
رغم أنها رأته عار الصدر أكثر من مرة اليوم إلا أنها مازالت تشعر بخجل متعاظم من الالتفات ناحيته
همست بدون أن تقترب: راكان أنت نام على السرير
أنا بانام مكانك

راكان بهدوء وهو يسترخي استعدادا للنوم مع شعوره المتزايد بالتعب:
لا موضي أنا بانام هنا.. مكاني مريح بس جيبي لي غطا ولا عليش أمر

موضي أحضرت له الغطاء وهي تتعثر في خطواتها
فردت الغطاء لتغطيه به.. بدأت من قدميه حتى أوصلت الغطاء لكتفه
حينها أمسك راكان بكفها
انتفضت بعنف ويده الضخمة الدافئة تحتوي كفها
همس لها بحنو وتقدير: ما شكرتش اليوم
مشكورة يا موضي مشكورة

ثم أفلت يدها
انتهى التلامس الجسدي ولكن مفعوله الروحي لم ينتهِ بل بدأ بالتعمق
وخصوصا عند موضي
التي كانت دائما تشعر بالرعب من كل لمسة من حمد
ولكنها الآن تشعر بعبق لمسة مختلفة دفعت شيئا من الإحساس بالأمان في روحها

راكان تمنى لو تجاوز احتضان كفها إلى تقبيل أناملها
فهو يشعر بامتنان عميق ناحيتها
وهذه القبلة لو حدثت ليست سوى تعبيرا عن امتنانه لها على طريقة الإزواج.. ليس إلا!!!!!!


موضي توجهت للسرير وهي تحتضن كفها
تمددت وتغطت
وهي مازالت تحتضنها



***************************



الدوحة
بيت مشعل بن محمد
الساعة 11 صباحا


لطيفة تعيد ترتيب ملابس بناتها في غرفتهن والاثنتان بجوارها يساعدنها حينا ويلعبن حينا

رن هاتفها.. التقطت الهاتف وابتسمت: هلا شيخة
لحقتي تشتاقين لي.. توش شايفتني البارحة في عشاء موضي

شيخة بمرح: آه لا تذكريني بموضي.. ماشاء الله عليها البارحة كانت تهبل
تحسرت على وخيي رويشد.. اللي قاعد قدامي بوجهه المصفوق يقطع الخميرة من البيت

لطيفة تضحك: أمحق أخت.. الحمدلله منتي بأختي

شيخة تضحك: ياحظش يصير عندش أخت تنكة عسل.. وكيس سكر.. ودرام شكولاته
كل شيء عندنا احنا المتان راهي وبالكوم

لطيفة تبتسم: زين أنا لاهية الحين.. أرتب.. بأكلمش بعدين

شيخة بمرح: يا أختي حد قال لش ميتة على وجهش.. أنا أصلا ناسيتش
بس شفت رجالش في الجريدة طريتي علي
قلت أكلمش

لطيفة تبتسم: مشعل طالع في الجريدة اليوم؟؟ ماقال لي

شيخة تبتسم: ماشاء الله تبارك الله جعل عيني ماتضره
أطول واحد في كل اللي معه... صدق رزة
وإلا اللي جنبه.. صدق نسوان ماعاد يستحون..
زين كسران خشم ذا العوبا

لطيفة كانت تبتسم مع الشطر الأول من حديث شيخة
ولكن وجهها بدأ يكفهر مع الشطر الثاني

ثم همست بنبرة اعتيادية: خلاص بأشوفها إذا خلصت شغلي

بينما هي كانت تنهي المكالمة وهي تنزل ركضا للأسفل بسرعة
حتى تنظر للجريدة التي لم تتصفحها أصلا

تناولت الجريدة وهي تقفز للملحق الاقتصادي حيث تتوقع وجود صورة مشعل
نظرت لمجموعة الصور الملتقطة في حفل لغرفة التجارة والذي دُعي له غالبية أصحاب الشركات الكبيرة في قطر
كان مشعل يظهر في ثلاث صور مختلفة
وفي كل الصور كانت تقف سيدة أنيقة غاية في الجمال إلى جواره
شعرت لطيفة بغضب غيرة هادر يتصاعد في روحها غصبا عنها وهي تتعرف على صاحبة الصورة
(يعني يا مشعل
مهوب صورة ولا صورتين
في كل الصور لازقة جنبك)

ولكنها حاولت التحكم في أعصابها وهي تتوجه لتتوضأ لصلاة الظهر
حتى تهدئ روحها
فالوضوء يطفيء الغضب كما يطفئ الماء النار
لطيفة بعد أن صلت الظهر ودعت الله مطولا أن يهديها ويلهمها العمل الصائب
قررت ألا تثير موضوعا قد يكون في رأسها هي لوحدها
لأن مشعل خلال الفترة الأخيرة كلها كان لا يتوانى عن إظهار حبه لها
فلا تريد أن تبدو صغيرة العقل ومحدودة التفكير بينما مشعل لم يبدر منه مطلقا ما يضايقها



***********************



مبنى إداري ضخم في أحد شوارع الدوحة الرئيسية
تحمل واجهاته الزجاجية اسم شركة شهيرة


في أضخم غرفة في المبنى.. كانت تستعد للقيام عن المكتب الفخم الذي يقبع في صدر الغرفة الشديدة الفخامة والبالغة الأناقة
فهي كانت تستعد للمغادرة وهي تنظر للمرآة وتعدل عباءتها ولف شيلتها حول وجهها الجميل وترتدي نظارتها الشمسية

سكرتيرتها ترتب مجموعة من الأوراق لتعطيها لها لتراجعها مرؤوستها في البيت
ثم همست باحترام بالغ: مائلتي الي .. أي شركة ننطيها إنشاء المجمع الجديد؟؟
منشان جهز لوراء

ابتسمت ابتسامة شاسعة كشفت عن صف اسنان جذاب: شركة المشعل طبعا

السكرتيرة بلهجة عملية: هني صحيح شركة منيحة وشغلون منيح ومواعيدون بيرفكت.. بس فيه شركات عملت لنا سعر أئل وبنفس المستوى

تناولت حقيبتها لتخرج وهي تهتف بلهجة الأمر التي اعتادتها: قلت شركة المشعل
نفذي بدون نقاش



***************************



تركيا
جزيرة الاميرات في بحر مرمرة بالقرب من أسطنبول


كان فارس والعنود يطوفان الجزيرة الشهيرة على عربة تجرها الخيل.. فهذه الجزيرة لا توجد بها سيارات مطلقا

كان فارس يجري اتصالا مهما والعنود صامتة حتى ينهي اتصاله الذي أثار فضولها

فارس كان ينهي المكالمة بابتسامة شاسعة: الله يبارك فيك.. ومشكور
..................
مع السلامة

العنود تبتسم: فرحني معك

فارس تناول يدها وطبع على ظاهرها قبلة عميقة وهو يهمس بسرور شفاف:
ترقيت يا وجه الخير.. شفتي وجهش أشلون حلو علي
صرت وكيل نيابة أول.. يعني كلها شوي وأصير رئيس نيابة

العنود بفرحة عميقة احتضنت كفه وهمست: مبروك ياقلبي مبروك
تستاهل..

فارس يبتسم: الله يبارك فيش

العنود برجاء حقيقي: وإن شاء الله إنه شغل المشاركة في المداهمات خلص؟؟

فارس بذات الابتسامة الدافئة: أكيد أقل من أول.. وهو على العموم نادر ما يحتاجونا في المداهمات

العنود تبتسم: عقبال ما نخلص منها يارب يا كريم.. زين تبينا نرجع الدوحة؟؟

فارس بهدوء: وليش نرجع.. قرار الترقية طلع وأنا في أجازة.. وبينتظرني لين أرجع



***********************



دبي
جناح راكان وموضي
قبل صلاة الظهر بقليل

موضي نهضت من نومها قبل راكان..
تشعر بالحيرة.. ماذا ترتدي؟؟ كيف من المفترض أن تبدو أمام راكان؟؟

تتأنق؟؟
كيف سيتفهم تأنقها؟؟
دعوة مبطنة؟؟ إدعاء؟؟ فراغ داخلي؟؟
تلفها الحيرة فعلا!!

وإن لم تتأنق.. كيف سيفهم ذلك؟؟
إهمال منها؟؟ عدم احترام له؟؟ انعدام في الذوق؟؟

في الختام قررت أن تلبس بشكل اعتيادي دون تفريط أو إفراط
توضئت أولا ثم فردت شعرها بشكل مرتب
ثم ارتدت طقما مكونا من تنورة مشجرة طويلة باللون الذهبي والتركواز.. وبلوزة ضيقة بكم طويل باللون التركواز ومغلقة تماما.. فأكثر ما تخشاه ظهور أجزاء معينة من جسدها
ثم وضعت بعض الكحل وأحمر شفاه بلون فاتح فقط

تشعر بتوتر ملحوظ للتحدث مع راكان بعد كل أحداث الأمس
لا تعلم ماذا أصابها.. ولكن هذا القرب من راكان بات يوترها ويرفع تحفزها ويبعثر أفكارها
لا تريد أن تضايقه بأي شكل
وتتمنى لو تستطيع إسعاده بأي طريقة
لذا كان طلبها المتكرر له أن يتزوج من أخرى
أخرى تناسبه وتستطيع أن تسعده وأن تكون أما لأولاده
(زوجة لراكان؟؟
وأم لأولاده؟؟
وأنا كيف سيكون وضعي؟؟
عشت مسحوقة أولا
ثم مهمشة ثانيا
وراكان كيف سيتعامل مع زوجته الأخرى؟؟
هل سيكون رقيقا معها كما هو رقيق معي؟؟
هل سيبتسم لها ابتسامته الدافئة؟؟ ويحدثها بصوته العميق الساحر الذي يتسلل لعمق الروح؟؟
هل؟؟ وهل؟؟ وهل)

كانت موضي تغرق في خضم أفكار تشعرها بضيق غير مفهوم
وكأن هذه الأفكار مشنقة تخنق روحها وتستجلب أوجاعها
ومع ذلك هي مستعدة بصدق حقيقي أن تمضي فيها من أجل راكان
لأنها ترى أنها لا تناسب راكان أولا
وهو مجبر عليها ثانيا
كل هذه الأفكار المتناقضة كانت تخنقها.. تخنقها

كانت أمام المرآة تنظر لنفسها وهي غارقة في أفكارها
نظرت للساعة كان وقت الأذان
التفتت لتوقظ راكان ولكنها فوجئت أنه كان مستيقظا وينظر ناحيتها
ابتسمت بارتباك: صباح الخير

راكان بصوته العميق: صباح النور

موضي بذات الارتباك: صاحي من زمان؟؟

راكان بهدوء عذب: توني صحيت
(استيقظ من أكثر من خمس دقائق قضاها في مراقبة موضي
التي كانت تتأمل نفسها في المرآة
ومعها راكان يتأمل فيها)

موضي باهتمام حقيقي رقيق: أشلونك اليوم؟؟

راكان بابتسامة وهو يلمس الضمادة على كتفه: الحمدلله زين
أصلا السالفة كلها بسيطة.. الله سبحانه أنعم علي بجسم كنه طوفة على قولت فارس
بعد طوفة تتأثر من عضة.. طوفة ما منها فايدة

موضي باستنكار تلقائي: قل ماشاء الله..

راكان يبتسم: خايفة أنظل روحي يعني؟؟

موضي بحرج: العين حق..

راكان كان ينظر لها بتمعن وهي تقف لتتوجه ناحيته ثم تقف على بعد خطوتين وهو يهمس لها: عسى نمتي زين؟؟

موضي تبتسم: الحمدلله

راكان يتذكر شيئا: موضي تراني حطيت مهرش في حسابش أمس بس نسيت أقول لش

موضي صمتت وحرج بالغ يكتم على روحها.. (يعطيها مهرا وهي من خطبته بالمعنى الفعلي؟!!!!)

حلولت تجاوز خجلها وهي تهمس باحترام: تقوم توضأ؟؟

راكان ينهض بتثاقل ويهمس بهدوء: قايم

موضي تهمس برقة: خلاص بأطلع لك ملابسك وبأكويهم.. أنا جايبة مكواة معي

راكان يبتسم: أنا ما تعودت على الدلال.. بعدين تخربيني

موضي بابتسامة غاية في العذوبة: إذا أنت ما تدلل وتحط رجل على رجل بعد
ماحد يستاهل الدلال عقبك



******************************



بيت سعد بن فيصل
الساعة الثانية ظهرا

سعد يدخل إلى بيته عائدا من عمله
فوجئ بأصوات عراك عالية تصدر من الأعلى
كان صوت فيصل وفهد يتعاركان.. وصوت عمتهما أم فارس تحاول فض الاشتباك

سعد ركض للأعلى بخطوات واسعة ليصل لغرفة فهد حيث صوت العراك
ليصرخ بصوت حازم: بس

عم الهدوء المكان
اقترب بخطوات ثابتة ليسأل شقيقته بحزم: وش اللي صاير؟؟

أم فارس تتنهد: والله ما أدري يا أختك.. أنا كنت أرتب ثيابك في حجرتك سمعت صوت الهدة
جيتهم لقيتهم كنهم ديكة يتهادون وعيوا يتخلصون

سعد نظر لفيصل بحزم: أنت قل لي وش اللي صار

فهد كان من قاطع بخوف: أنا بأقول لك يبه

سعد بحزم عميق: فهيدان أنا أكلم أخيك الكبير.. تسكت لين أسألك

فيصل نظر لفهد بعتب ثم همس باحترام: بأقول لك بروحنا يبه

سعد بحزم: لا قل لي الحين.. مافيه حد ندس عليه.. الهدة بينك وبين فهد
وعمتك وضحى كانت حاضرة

فيصل بخجل: عينت فهيدان يسوي شاتنغ مع بنات.. عصبت عليه.. وهو يقول لي مالك دخل

سعد بدهشة: نعم؟؟ فهيدان؟؟ وشاتنغ؟؟ وبنات؟؟

فهد انخرط في البكاء: والله يبه ماقلنا شي.. سوالف عادية.. روح للكمبيوتر وشوف... المحادثات كلها محفوظة

سعد تنهد بعمق: وضحى أنتي وفيصل ولا عليش أمر.. اطلعوا وسكروا الباب وراكم

فهد وقف مرعوبا وهو يشعر بذنبه.. سعد تنهد للمرة الألف وهو يهمس بثقة لفهد وهو يجلس على سرير فهد: تعال اقعد جنبي

فهد تقدم بخطوات مترددة وجلس
سعد بحزم مخلوط بالحنان: اسمعني يا أبيك.. أنا عمري ماضنيت عليكم بشيء
واللي تبونه أجيبه لكم.. ومعطيكم ثقتي فيكم لأني أعدكم رياجيل
والمثل يقول: من أمنك لا تخونه ولو كنت خوان
وأنا إبيك.. ومعطيك الثقة كلها.. يكون ردك علي إنك تخون ثقتي

فهد بضعف: والله العظيم يبه سوالف عادية

سعد بحزم: الخطأ ما ينتصغر ولا يتجزأ.. إنك تكلم بنات مهما كان نوع الكلام غلط
ما قلت لك لا تسولف مع عيال من سنك.. ومن يوم جبت لك الكمبيوتر وأنا معطيك ذا التنبيهات
يعني كل شيء واضح قدامك
لا واللي زاد وغطا.. إنك يوم سويت الخطأ تكابر وتهاديت مع أخيك الكبير عشانه يبي مصلحتك

فهد بأسف لا يقصده بحذافيره: خلاص يبه آسف وماني بمتعودها

سعد بحزم أبوي: يا سلام عليك.. وتعتقد كذا خلاص..
أول شيء تروح تعتذر لفيصل
وعقب بأقول لك وش عقابك؟؟

فهد بتأفف: ما أبي اعتذر له.. هو مهوب أبي عشان يتحكم فيني

سعد بغضب حقيقي: نعم يافهيدان.. ما سمعت.. عيد

فهد بخوف من نبرة غضب والده التي لم يعتدها: خلاص خلاص الحين بأعتذر له

سعد ينادي بصوت عالي: فيصل.. فيصل

ثم ألتفت لفهد وهو يقول له: تعتذر له الحين قدامي

فيصل فتح الباب وأطل برأسه وهو يهمس باحترام: لبيه يبه

سعد بحزم: تعال فهيدان يبي يعتذر لك

فيصل بخجل: مافيه داعي يبه.. أنا أصلا ماني بزعلان

سعد يلتفت لفهد وهو يهمس بعضب: لا بيعتذر لأنه عارف أنه غلطان

فهد لوى شفتيه وهو يقبل رأس فيصل ويقول ببرود: آسف

سعد تنهد بعمق.. تصرفات فهد في الفترة الأخيرة باتت تقلقه.. فهو عنيد جدا
ومعاركه مع فيصل ازدادت مؤخرا
مازال مطمئنا إلى أنه يخشاه هو فقط.. ولكنه لا يحترم شقيقه الأكبر منه رغم أنه يعلم يقينا حبه الكبير لشقيقه
ولكنه يعلم أنها بداية مرحلة المراهقة المتعبة.. فيصل مر بما يشبه ذلك قبل عدة سنوات
ولكن وضع فيصل كان أهون بكثير... ففيصل كان أكثر اتزانا وتهذيبا

التفت لفهد وهو يقول له بحزم: ترا طول لسانك وقلة حياك مهي بطايفة علي.. أنا سكتت لك.. حسبتك رجال كفو وبتحشم أخيك اللي أكبر منك
لكنك زدت الخطا بخطا
والحين كمبيوتر مافيه.. الكمبيوتر بأشيله وأحطه في المخزن.. ولا أنت بشايفه طول ذا الفصل

فهد بجزع: لا يبه تكفى.. كله ولا كمبيوتري.. أشلون أسوي مشاريعي

سعد يرفع حاجبه: يا سلام عليك يا بو مشاريع
عندك مشروع.. تسويه على كمبيوتر فيصل وتحت عينه
عشان تعرف الكمبيوترات ليش سووها.. سووها للفايدة مهوب لقلة الحيا
والشيء الثاني يا ويلك لو طولت لسانك على أخيك الكبير مرة ثانية
إذا شفت إنك رجال كفو.. أبشر بكمبيوتر جديد أحدث طراز.. بس مهوب ذا الفصل
ذا الفصل كله أنت معاقب لين أشوف فعايلك ونتايجك اللي تسر


فهد انكب على سريره يبكي.. وسعد ينزع أسلاك جهاز الكمبيوتر
ثم يأخذه للأسفل ويضعه خارجا.. وينادي أحد صبيان المجلس
ويطلب منه أنه يضعه في كيس كبير ويضعه في المخزن

ثم يعود للداخل وهو يشعر بهم كبير
يحتاج إلى من يعاونه فعلا.. مشاكل أولاده تزداد
وفهد بالذات يقلقه لأبعد حد
فهل كان مصيبا حين قرر أن يكمل حياته مع ضريرة لن تستطيع أن ترى أخطاء أولاده حين تحدث
تنهد بعمق.. والهم يحاصره أكثر وأكثر وأكثر




*************************



بيت جابر بن حمد
بعد الغداء


معالي تدخل على شقيقتيها في غرفتهما.. وجهها على غير العادة لا يحمل ابتسامته المعتادة

تمددت على سرير عالية بصمت
عالية اقتربت وجلست جوارها وهي تداعب شعر معالي بحنان

وعلياء التي تجلس على سريرها هي من همست: معالي وش فيش فديتش
شكلش متضايقة

معالي بحزن: عاجبكم حال أمي؟؟
كل مالها في النازل

عالية كفت يدها عن شعر معالي وهي تهمس بألم: مهوب عاجبنا بس وش نسوي

معالي بهدوء: حمد صار له أكثر من 4 شهور غايب.. وما يكلمنا إلا بالقطارة
وأمي شوفت عينكم.. تصّبر.. بس حن عارفين إنها تعبانة
أنا خايفة على أمي

علياء برعب: تكفين معالي لا تخوفينا عليها

معالي بحزم: شوفو المرة الجاية إذا اتصل حمد اللي منكم بترد عليه
تقول له يرجع فورا..
تقول له أمي تعبانة.. لا أبو ذا الدورة اللي بتخليه يبعد عنا كذا



************************



واشنطن
الساعة 9 صباحا
سكن باكينام

باكينام تنزل على عجل للحاق بمحاضرتها

كانت تتوجه بسرعة للباب لذا لم تنتبه للجالس في البهو ينتظرها
حين وصلت للباب كانت هناك يد قوية تطبق على معصمها
وصوت دافئ يهمس لها من قرب: مستعجلة كده على فين؟؟

انتفضت بعنف وقشعريرة حادة تهز عمودها الفقري
(الحقير.. تذكر أن يزورني أخيرا
كم مضى لم أره.. أكثر من أسبوع
كم اشتقت إليك!!
أكره اشتياقي لك
وأكره نفسي أكثر لأني أشتاق إليك
أكره روحي التي تأبى الإنسلاخ عن عوالمك
أكره اضطراب عواطفي وأنت جواري
أكره مناداة دقات قلبي لك وهي تتقافز بجنون حين أراك
أكره رغبتي الغبية في الارتماء بين ذراعيك
وأكره نفسي ألف مرة.. أكره نفسي الغارقة في غرورها الزائف
وهي تأبى التنازل لتعترف لك أنه لا يوجد في القلب سواك
ولم يوجد به يوما سواك
فهذا القلب التعس لم ينفتح إلا لك.. ولم يعرف هوى أحد سواك)

باكينام نحت ثورة مشاعرها الموجعة وهي تهمس له ببرود:
عندي محاضرة وهاتأخر عليها

يوسف يمسك بعضدها وهو يشدها خارجا ويقول بثقة:
امشي معايا هنمشي لحد الجامعة.. ونتكلم



*********************



بيت عبدالله بن مشعل
بين العصر والمغرب

الصالة السفلية
لطيفة ومشاعل يدور بينهما حوار حاد نوع ما

لطيفة بغضب: وليش ماوافقتي على كلام ناصر؟؟ عاجبش حالكم كذا؟؟

مشاعل بمناشدة عميقة: لطيفة تكفين ما تضغطين علي
أنا صحيح أبي ناصر.. بس مجروحة منه.. صدقيني لو رجعت له
وأنا قلبي ينزف منه كذا.. بتكون رجعة فاشلة من أساسها
هو ما نسى اللي سويته فيه ليلة عرسنا وظل يحاسبني عليه
وأنا ما نسيت اللي سواه فيني عقب رجعته وأخاف أحاسبه عليه

لطيفة بغضب متزايد: خبلة.. وما تخَلَين على كيفش.. بس دواش عندي يا مشاعل

مشاعل وقفت وهي تستعد للمغادرة وتقول بغضب رقيق: أنا غلطانة إني قلت لش

مشاعل غادرت ولطيفة تناولت هاتفها وهي تغادر لمجلس النساء وتتصل برقم معين
فور أن رد عليها الطرف الآخر باحترام عميق: هلا والله حيا الله أم محمد

لطيفة بود واحترام: حياك الله ناصر.. أبيك في موضوع مهم كان وقتك يسمح

ناصر بنخوة: آمري.. أفا عليش يا أم محمد الوقت كله لش يا أخيش

لطيفة تنهدت بعمق: عشان موضوعك أنت ومشاعل والاقتراح اللي قلته لها



#أنفاس_قطر#
.
.
.
.

الديراويه 29-07-09 09:38 PM

يسسسسسسسسسسسسسسسلموووووووووووووووووو بجننننننننننن متلك يا قمر ما شاء الله عليكي خايفه عليكي من الحسد الله يحميكي ويحفظك من كل عين يا رب من كل قلبي والله بدعيلك والله الله يقومك لزوجك واهلك بالسلامه والنا يا ربببببببببببب خليكي هيك اموره وزاكيه وبتجنني ولا اتخوفيني ع حد من الابطال كلهم بحبهم ما بقدر افكر انو يختفي حدا لا سمح الله حبييييي دير بالك عليهم منيح ولا تتاخري علينا وانشاءالله ربنا بساعدك وبتخلصي قبل رمضان يا رب بنشوفك يا حلووووووووو

ميثه2000 29-07-09 09:38 PM

قلته قبل ما خاب ظني فيج يا موضي بيضتي ويهي الله ايبيض ويهج


بكره انا برد ع البارت انشاء الله ... تصبحون على خير.....

أم بيلسان 29-07-09 09:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً هذا ردي الأول في أي رواية رغم متابعتي لجميع الروايات ألا إنني

أفضل المرور الصامت لكن روايتك هذه أخرجتني من صمتي وإذابحثت عن السبب

فلا أعرف ما إذا كان إبداعك هو السبب لكنه ليس بالشيء الجديد عليكِ

ام لجمالها فهذا ما اخبرك به الجميع إذن لابد إنها الروح الموجودة في

الرواية والتي جزء منها أُستمد منكِ.

جميل إن تبدعي والاجمل إن يندس في هذا الإبداع مباديء وأفكار طيبة لا

أخفي عليكِ اختاه إنني ممن تأثروا بالروح الإيمانية للأبطال والحمدلله

أصبحت من مصلين قيام الليل وصلاة الضحى فجزاكِ الله ألف خير عنا غاليتنا

ولكِ دعاء مني بين الآذان والإقامة بإن يجعل ولادتك سهلة ويرزقك الذرية

الصالحة.

لي عودة في نهاية الرواية لتحليل الشخصيات بإذن الله

في حفظ الباريء

فتاة طيبة 29-07-09 10:07 PM

حيا الله الحامل والمحمول ... هلا والله بأحلى أنفاس في الدنيا ..... تصدقين إني مسافرة وماحسبت ألقى واير لس في الفندق وشبكت على طول ولقيتك الله يحفظك على الموعد ... تسلمين على الجزء الرائع ولاتضغطين على عمرك ياقلبي كلنا مجربين الحمل وعارفين متاعبه وخصوصا في الأخير الله يسهلك ولادتك يارب ...

سافانا11 29-07-09 10:25 PM

الله يوفقك يارب ويسهل لك ولادتك

وييسر لك امورك ,,,,,,

ana 29-07-09 10:59 PM

رائعة كالعادة
ولكن هناك عاصفة جديدة ستلم بحياة مشعل ولطيفة
أما البقية فغلى الآن الأمور مطمئنة بالنسبة لهم

النصف الاخر 29-07-09 11:14 PM

هلا وغلا الحمد لله علي السلامه
يازينهم ياناس قلنا موضي مايناسبها الا الشيخ راكان
الله يعينك مشعل علي لطوف بس اتوقعها حكيمه وماتستعجل بالحكم عليه نستناك بنشوف ووش طالب ناصر من مشاعل ورافضته واشتقنا لمريم

inay 29-07-09 11:29 PM

اهلاااااااااااااااااااااااااااا بانفااااااااس والله نورتي المنتدى برجعتك و بهذا البااارت الي لا شي يوفيه حقه..

موضي وراكان قمة قمة قمة خليتيني اغير رايي في كل حدث والله احترت مين احسن ثنائي فالقصة المهم موضي وانقاذها لراكان اجمل مما كنت اتوقع ..وخلاص تطمنت على مستقبلها معاه وان شاء الله علاقتهم تسير في الطريق الصحيح

والمسكين الي يحسب اعجابه مؤقت ..قلبك حيا من جديد 10000000%

فارس مبروك الترقية وننتظر جديد مشاكلكم انت وعنود .. 3:

مشااعل وناصر والاقتراااااح متشوقة اعرفه يمكن يكون مشروع سكن في مكان ثاني لانها قالت ما راح ترجع لبيته معناه الحل يغير البيت ومعاها حق ترفض ايا كان الاقتراح وانا معك يا مشاعل..

هيا هالمرة مو مع مشعل مع باكي الله يرزقني بصديقة مثلك يا رب اعجبني حوارها معاها وباكي المسكينة كانت في اوج حاجتها لوجود هيا ..هيا كلي امل انك انتي الي راح تحلي مشكلتهم ولو بطريقة غير مباشرة خلينا نختبر ذكاءك

والف الف كل الشكر لك انفااااس ..وننتظرك غدا على ناااار

سلامي

جورية حمرا 30-07-09 12:31 AM

مساء الجوري الاحمر


والبارت اللي يبرد القلب


اليوم مرابطه في البيت عشان البارت


اتوقع ان الفكرة اللي طرحها ناصر على مشاعل

انه يتبادل مع راكان في الغرف يعني راكان وموضي يسكنون الملحق الخارجي

وناصر ومشاعل يسكنون داخل البيت







وطبعا الضحيه موضي وراكان لانهم مخططين يعيشون مع اهلهم عشان يقل الاحتكاك بينهم


*لالي* 30-07-09 12:39 AM

يااااااااازين البارتات الطوويله *_^


يعطيج الف عاافيه

البرفسورة 30-07-09 01:00 AM

الحمدلله أني مسااااااااافرة
وماذقت أسى غياااااااااااااابك ياأنفاس


ردي قليل لكني انعم بمشاااااهدة وتأمل مطول لماتبدعه أنآآآآآآآآملك


جدا حزينة على مشاعل وناصر
وكذاااا بيكناااااااام
وأيضااا موضي


متشوقة جدا لما سيحدث
إجازة سعيدة ياأنفاااااس



شكرااا لقلبك

NoOoFy 30-07-09 02:02 AM

يالبي قلبتس بس وافيه جعل عمرتس طويل وعدتي بارت طويل وفيتي بوعدتس
ورحعه حميديه عسا الوناسه فالتس


يالبيه ياشبيه وصرتي وجه خير على فارس اليوم الترقيه والجايات اكثر
والله انتس كلتس ابركه يالشبيه الرسول صلى الله عليه وسلم قال تباركو بنواصي وجهتس خير على فارس لبي قلبتس


ياترى وشو الشور اللي ذكرته يناص هل هو السفر مع مشاعل ولا تغيير البيت ولا تعيشون عند اهلك الواضح انك تبي ردتها لك باي طريقه وهي رافضه بس وشي الشوره
ومشاعل انا معتس لاتردين على طول خليه يعرف انتس منتيب ارخيصه متى مابغا ياخذتس ومتى مابغا يعافتس خليه يتمرمط اشوي


هواوي صايره نعم المره وبعد تنصحين غيرتس وشذا العقل ماشاءالله الله يديمه عليتس

NoOoFy 30-07-09 02:13 AM

وش جاء لابتوبي من عمره ارسل الرد ماضغطت شي انا
يالله ماعليه يبي اخذ راحتي عن راكان وموضي
تدرين عاد شكل راكان بيشوف اللي كان يكنه الموضي قديم خرابيط
وان الحب الصحيح الموضي اللي يشوفه الان ويحس فيه يعني بالعربي بيعشقه في سبوع وهي بتهلوس فيه في سبوع عسا مايردون الدوحه وهم يغنون هل راى الحب سكارا مثلانا

مشعل طع شوري لاتلعب بنار ترى لطيفه قالتها اذا صار منك شي ماراح اسامحك مهما سويت
وشكل ذا المره اللي تلزق فيك ماهي بصيده وتحبل لك والظاهر انها بتصيدك وشكل صيدتها بتكون بالقوه



ولله حاسه اختي انفاس ان الكتابه صعبه عليتس انتي بالشهر التاسع ماراح تعرفين تكتبين
بس عشان خاطري مثل ماقلتلتس قبل كثري من النومه على الجنب الايمن
وريحي ظهرتس ترى اريح للبيبي وام البيبي

ripe lady 30-07-09 05:45 AM

صبـــــــــــــــــــــاح الأوركيد

مشكوووووره ياعمري على البارت ,,,,,بارت اليوم هو بارت الشمول والاشباع

لانه شمل جميع ابطالنا,,,,واشبع رغبة جميع القراء لمعرفة جديد ابطالهم.

========================================


راكان

مم راكان انبهر بشكل موضي !!!!!!!!

كررتي كثير ان الاخوات الثلاثه لكل منهن شي مميز,,,,لطيفه جمالها,,مشاعل نعومتها,,,

موضي مش جميله ولانعومة لكنها (مملوحه) لكن مايميزها عن خواتها هي,,,,


شخصيتها الساحره وروحها الرائعه الجذابه.

وراكان انبهر بشكلها المملوح!,,, أجل شلون لو احتك فيها وعرف شخصيتها المميزه؟؟؟!!!

مسكين ياراكان الانبهار الحقيقي مابعد شفته.

مممم حادث الذيب وراكان انه فهمته انه حبكه من حبكاتك المضبوطه الهدف منها أمور كثير,,,

اهمهــــــــــــــــــــــــا ,,,ان طريقة اول نظرة من راكان لموضي كانت تحت موقف مصيري

اتاح لراكان حرية النظر وموضي مانتبهت للموقف ولا للنظره مع انه لو كان بغير موقف

كان ممكن موضي يوقف قلبها من التوتر,,

(برافو انفاس حطيتي الموقف بطريقه رائعه انا شخصيآ كنت انتظر شلون بيشوفها)

وايضآ حادث راكان اختصر مسافات كثير وخلاهم يتغاضون عن امور صارت بنظرهم موذات اهميه

بعد ماكانت شاغله كل تفكيرهم وهي,,,,

لو كان راكان مو مصاب كان اكيد غيرو جناحهم ولاكانت موضي تصرفت تصرفات من غير

اصابة راكان راح تكون جريئه جدآ لكن اصابته اجبرتها عليها مثل ,,,اولها انها تنام مقابله له

و انها تشوفه عاري الصدراو تغطيه او تعرض عليه خدماتها والاهم

راكان اكتشف من خلال الحادث ان موضي شخصية يعتمد عليها وتجبرك تنشد لها .

ممممم

راكان صاير يستخدم (ستارة المشاعر) كل شعور جديد ولذيذ يحس فيه يبرره بشعور مختلف

عشان يقنع عقله الباطن ان هالانسانه ماجذبته ولا عجبته ولاأغرته ولا حتى قاعده تصحي

فيه مشاعر اندثرت من سنين وصارت تفجرها مثل بركان كان خامد وبدء بالثوران.

والدليل انه يبرر انبهاره فيها لانها أول أمرأه بحياته !!!!

وان كان وده يقبل اناملها عشان انقذت حياته!!!!

معقول ياراكان؟؟؟؟؟؟؟

وبيستمر يستخدم ستارة المشاعر عشان يقنع عقلة الباطن.لحد وين ياراكان؟؟

مـــــــــــــــــــوضي

استغربتي مسكة يده؟؟ غريبه ؟؟ لان مسكته كانت شكر من غير ماتحسي بخوف ان بيلحق

هالشكر كف او ضرب.

موضي اللحين بتتعلم شلون تحب وشلون ينبض قلبها بس مو نبض خوف ورعب,,لالا

نبضة حب وعشق . وبتتعلم ان اليد الكبيره ماتضرب بل بالعكس بتطبطب وتدواي .


ممممم

طبعآ أجزاء جسدك اللي حرصتي انها ماتنكشف هي الاجزاء اللي تحمل توقيع عنف حمد.


انفاس يوم قلتي اصابة راكان كانت بكتفه تذكرت ان موضي عندها أثر بين كتفها ورقبتها

من عقال حمد ,,,,تتوقعين هالأثر له دور ؟ راكان بيشوفة بس وش الموقف اللي بيصير عقبه؟

((أدري إني نشبه ,,,لكن متى بتجي سفرة سنغافوره؟؟ وهل بيكون لها دور بعلاقتهم؟؟))

==================================

لطيفه ومشعل

لطيفه بلييييييييييز استمري بتفكيرك الصحيح وكبري عقلك ,,,, لان هالشخصية المجهوله

للأسف الشديد موجوده بكثره بمجتمع رجال الاعمال تسعى مثل الطفيليات

انها تعيش على رجال اعمال مميزين بالشكل والشخصية وماتهتم ان حياته الأسريه اول شي ينهار

لانها ماتهتم لا بأسرته ولا بفلوسه يهمها فقط شخصه .وتحصل عليه مثل صفقة العمر.

================================


مشاعل وناصر

ممم ساعات البعد يفيد اكثر بكثير من القرب ,,,, وممكن تشوفين امور وانتي بعيده


من سابع المستحيلات وانتي قريبه تشوفينها ,,, والدليل ان الرسام اذا رسم لوحته لازم

يرجع على وراء ويبعد عشان يقيم رسمه ,,, واذا جيتي تحطين ميك اب لوجهك والاهم عيونك


اذا خلصتي لازم تبعدين وتناظرين من بعيد عشان تتطلعين الاخطاء,,,,,


هذا اللي صار لناصر ومشاعل يوم كانو قراب مو فاهمين حدود حياتهم ولا عارفين مشاعرهم

لكن يوم ابتعدو ,,, عرفو الغلط وين والاهم ناصر سامح وطلب العفو منها.

لو ماتدخلت لطيفه كان خفت لكن بتدخل شخصيه حكيمه مثلها توقع بيكون لها اثر ايجابي .

وبالضبط كلامي ينطبق على باكي ويوسف بعدهم بيفيدهم.


===============================


سعد

ماعندي الا تعليق واحد ان المراهق ياسعد مايحتاج عيون تراقبه ,,لا لا

يحتاج شخصية حكيمه تتعامل معاه.



=================================
انتظــــــــرك بأذن الله


أشكرك على أنضباطك بالمواعيد وتعاملك الراقي وبالك الطويل

سهرانة الليل 30-07-09 10:14 AM

صباحو
كفيتي ووفيتي بارت راقي ومميز
ولا الموقف الي فيه انقدت موضي ركان موقف شجاع لاتستطيع اي أمراءه الوقوف فيه لانه المراءه كائن مفطور على الرقه والعذوبه وموضي تميزت بالشجاعه والقوه التي خولتها لمساعدة ركان وانقاده من الذيب
ركان والمشاعر الجديده التي بدات بالزحف الى قلبه وروحه منذو رؤيته الواضحه الى موضي وأنبهاره بها وتفسيره لها بانها من تاثير الحادث و
أعتقد ان مشاعره المدفونه بدات بلااستيقاظ بظهور موضي في حياته وقلبها له راسا
فارس والعنود الله يديم عليكم السعاده ومبروك الترقيه
هيا ومشعل وحياه هادئه
باكي ليش ماسمعتي كلام هيا وقلتي الى يوسف الحقيقه خلي عنش العناد
ترى يوسف أعند منش
لطيفه تصرف حكيم انش اتصلتي بناصر لوقف هالمهزله الي تصيرفي حياة ناصر ومشاعل وأن شاء الله تقدري أتحليها وانتين المعروفه بحل المشاكل بحكمه وهدوء
ويش سالفة هالمراءه الي طلعت وهل راح يكون لها دور في حياة مشعل ولطيفه
مشكوره ياقلبي
بانتظارش الليله بأذن الله


الساعة الآن 05:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية