منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   أسى الهجران ... (https://www.liilas.com/vb3/t109466.html)

وردة الياسمين 27-04-09 11:03 AM

نفوسه صبح الفل والورد والياسمين الله يسامحك وش هالقفله بجد يعني يبيهابس عشان يعذبها مسكينه ننتظرك يا عسل بالتكمله على خير بكره

سعوديه وكلي عز 27-04-09 11:15 AM



||.. مســآئك عســجدْ يآغآليه ~
أقولِك سر : متآبِعَه لكِ من أول جزءْ لكن العجز الله يكفيك شره
أنفآسْ مآتعرفين ْ التحليلآت المجنُونه القآبعه بصدري بعد كل بآرت بِجدْ مآأنتهي من قرآئه بآرت الا يبدأ تحليلي بدآخل عقلي لكنْ اليوم طلّعتهآ بآلمتصفح :)
رغمآ عني بِحجم هذآ الحمَآس وبِحَجم مآتفرحينآ ببآرت يومي .. حقّ لنآ أن نشكرك ولو بِرَد وآحد كسرتِي قآعده الكآتبآت اللي بآلسنه بآرت وكأنه صدقه على قآرئآتهآ:( ؛
-> هذآ كله مقدمه الله يعينك على ثرثرتي الغير منتهيه

نجي للشسمه البآرت :
تصدقين أنفآسْ حظي حلــُو من أول بآرت مآجَذب نظري غير فآرس ومشعل زوج لطيفه ..!!مع انو أتوقع مو ألأبطآل الأسآسيين
هذآ وش معنآه يآطويلين العمر معنآه أنو فآرس دخل ألبي يعني من ممتلكآت سعوديه وفرووحه -> زمآن يآفن :lol:
قصتك بعد الغيآب لم يلفت نظري إلآ سعود " أبو سعيد "وهـ بس جعل عمره يطوول لو أتكلم عنه بأخلص الصفحآت ومآقلت اللي بخآطري كله :)
بآلمنآسبه أنفآس شخبآر سعود ؟؟-> فيس مستحي
أحب الرجل اللي يكُون بشخصيه الشدييد ذو الشخصيه المهمه تكون مغلفه بشهآمة البدو " قلب كبيير " لمآ تلآحظين تقدرين تميزين تصرفآته تكُون مميزه له هو وحده ..
يعني في وآحد من البآرتآت وصفتي شخصيه فآرس بآلشديد نتيجه عمله ومن بعدهآ صورتي لنآ بنفس البآرت تقديره لأمه وكيف كآن يكلمهآ لمآ قآل أنآ مآبي العنود ؛
هنآ طلع لنآ الشده مع اللين مع التصرف المجنون مع العنود اليوم . من الأول وأنآ متوقعه انو بيتزوج العنود وبطيبه قلب العنود
ستكون عذوبتهآ مثل المآء الزلآل اللي يغسل قلب فآرس من غضبه عليهآ . وأتوقع مو رآفضه الملكه بس خسآآره مآفي شوفه وأكشنآآآت عرسآآآن كيذآ :lol:
بآلنسبه للجده حبيتهآ نفس إسم جدتي الله يطوّل بعمرهآ
يآربي أحس كبآر السن يعطون للقصص طعم بآلمختصر سوكرآآت القصه
وأتوقع تسآفر لمشعل بأمريكآ عشآن تشوف سميتهآ هيآء

اقتباس:

عنوودي ترااني حبيتهاا لااتخلين الكتكوووته فرووس يسووي لهاا شي ويدمرهاا ..
برآيفت زآرآ يآختي إنتي بآيعه عمرك والا بآيعه عمرك والا وش السآلفه بآلظبط
اللحين عطرآن الشوآرب " عآجبتهآ الكلمه "مآقآلوهآ لفآرس تجين تقولينهآ إنتي يآلحرمه بس دوآك عند طير شلوى فرووسي
إسحبيهآ كل ابو شئ الا فآرس :)

أنفآس تحليلي مآخلصت حتى ربعه لي بقيه ولكن خلينآ نكون مثلك نشوقك :)

أقف ممتنه لك كآتبتنآ من زمآآن مآتآبعت قصص أو بآلأحرى مآكتبت ردود ورجوعي
للمتآبعه بفضل الله ثم بفضلك ؛
أشعلتي روح الحمآس والتشويق بأنفسنآ .. بآنتِظآر صبيحة الغد بكل شووق

إحتِرآمآتي :flowers2:؛

BENT EL-Q8 27-04-09 12:01 PM

السلام عليكـم..
بارت كلمـه رووعه قليلـه عليـه نفووس..صج صج يسلموووو..

فـارس
اشوف ان ردة فعـله طبيـعية..بالنسبـه لواحد..جماله عقدته.. بالنسبة لواحـد خلا الكل يخاف منـه..والرياييـل ما تجرأ تقوله هالكلام..شلون بنت..لا وبنت عمـه..والي المفروض انهـا خطيبته..الي انفرضـت عليـه..يعني فوق مو هي مفروضه عليـه..تقول عنـه هالكـلام..قال انه بوريها شغلهـا وبخليها تندم..هل هو عند كلامـه..ولا نعومة العنود..وبراءتهـا..بتخليه يغيـر رايـه.!

العنـود
وخوفهـا..يمكن قالت هالكلام على غشمـره..لكنها تدري انها بتاخذ فارس..وان فارس ما يعيبه شي..وان شخصيته عكس شكلـه كلـش..ما توقعت انه رح يسمعهـا..لا واول مرة يسمع صوتهـا..بعد..ويبي يملج عليهـا اليوم..خفي عليهـا نفوس ناوية تذبحينهـا انتي..مااقول غيـر الله يستـر..

عبد الله
وفرحـته..وانه لقى بنت اخـوه..اخوه الي كان بعيـد عنهـم..اعتقد انه بينصدم من كـلامهـا..وانها ما تبي آل مشعل..او انها من تشوفه وتشوف اليدة هيـا..بتغير رايهـا..اليدة هيا شرح تسوي بعد ما تسمع الخبر..لا تنفجع بس كان المفروض يمهد لها..بس مسكين من الفرحـه..

بنووتة



باسكن روبنز 27-04-09 01:34 PM

مساء الخير والمسرات ....
ليش الخجل نفوسه ياعمري انا المفروض نستحي منتس عشان
كل يوم منزله لنا بارت او اثنين وانتي حامل وراتس دراسه
الله يوفقتس ويقومتس بالسلامه .....
ياقلبي مو لازم تردين علينا اهم شب علينا طلتس
اذا كنا غرقناتس بمشاعرنا فانتي غرقتنينا وسويتي لنا
فيضان بكرمتس وابداعتس وطيبة قلبتس وكلامتس اللي احلى من العسل على قلوبنا..لدرجة صرت احب اللون الاخضر هههههههههههههههههههه..
تجي للبارت اللي ماشاء الله كل ماله ويصير احلى واحلى من الاول
كل بارت يقول للثاني انا احسن منك ...
شكل فارس بيوري العنود نجوم الليل بعز الظهر خخخخخخخخخخخ
ياعمري يالعنود رحمتها والله احسها طيبه وعلى نياتها بس استعجلت بالكلام يارب وفقها مع فارس المملوح هههههههههههههههه
اما جدتهم حبيتها الله يطول بعمرها على طاعته ...
هذااللي طلع لي من التعليق ..
ربي لايحرمنا من طلتلتس ويوفقتس ويرزقتس من حيث من لاتحتسبين...

شفى2002 27-04-09 01:49 PM

هذي العنود إلي انفرضت عليك يا فارس ذحين انت الي فرضتها على نفسك عشان تنتقم منها بس ياترى كيف راح تنتقم ما اعتقد راح تقدر عليها
إذا انت قوتك في جسمك وعضلاتك فهي قوتها في نعومتها ودلعها
راح نشوف نتائج المعارك بينكم
عنووووووووووووووووود زل لسانك بكلام ماينقال حتى بالمزح وياويلك استعدي للي راح يجيك من فارس
انفاس ياعسل مالو داعي الاعتذار يكفي التزامك بتنزيل الإجزاء كل يوم وكرمك احيانا بجزئين في اليوم
ننتظر الجزء الجاي بفارغ الصبر

inay 27-04-09 02:42 PM

:55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55: :55::55::55::55::55::55::55::55::55::55::55:

:rfb04470::rfb04470::rfb04470::rfb04470::rfb04470::rfb04470: :rfb04470::rfb04470::rfb04470:

احلىىىىىىىىىىىىىىىىىىى بارت قريته للان :party0033: يااااااااااااااااااااااااااا حماس والله :dancingmonkeyff8: ردت فعل فااااااارس ولا اروع والعنود والله كاسره خاطري راح تدفع ثمن غلطة غير مقصودة ...بس اتوقع ان خوفها هدا كرد فعل اولي ان شاء الله تتماسك وتكون ند له بعد المغرب في الملكة

حتى تشتعل الاحداث اكثر واكثر واللللللللللللللللللللللللللللللف الللللللللللللللللللف شكر لك

انفاس والله ما شاء الله تالقك يزيد والله يوفقك دائما

ننتظرك على نااااااار

سلاااااااام

عيوز النار 27-04-09 02:58 PM

نفووو س كتبت رد وشطوله وجات كوكي الحلوه ومسحته..

الي بقدر ارد عليج الحين .. تسلم يدج .. ولي عوده اكيد برد عليهم هالزرافات الي في قصتج يبي لهم تسنيع

NoOoFy 27-04-09 04:22 PM

[SIZE="5"]والله أني قلته فارس مايعديها بساهل للعنود هذا كلام صعب ينقال لرجال ومابالتس اذا كان الرجال ذا فارس



فارس: تكفى حن على العنود والله ماتقصد الكلام اللي قالته يارب ياحبيبي تسخر فارس للعنود والله اني راحمتها تبيها تعتذر ولا صيدك تكسر خشمها تبي العلم خذها على قد عقلها وانت الكبير يراقل والرسول عفى عن قريش واللي سووه فيه وشلون ماتسامح جاهل قالت كلام تمزح فيه مع اختى



العنود: والله اني راحمتس بس تصدقين ذا الموقف بيصحيتس ويخليتس تثمنين كلامتس حتى لو كنتي تمزحين حاولي قد ماتقدرين انتس تكسبينه بدون ضعف اكسبيه بكيد النساء دلع حب ويخق معتس وخلي الحساسيه الزايده عنتس




انفاس اتعب وانا اقول عنتس مبدعه تسني اقراء مجموعة قصص في قصه وحده سلمتي وسلمت يمناتس اللي تخط النا ذا الابداع[/SIZE]

reem99sh 27-04-09 04:58 PM

أنفاس ....مشكورة غاليتي على الرواية الجديدة

تعرفي صرت احب أكون في السيارة الساعة7 ونص علشان اتابع الجزء النازل

مع أني ما أحب النت في الجوال ....بس كلها علشان أسى الهجران

نفوسة....تسلمي .....وربي يعطيك العافية

فراشة الوادي 27-04-09 05:39 PM

مساء/ صباح الخيرات






أجل وجه ناعم ووسيم بصورة مفرطة

تعرفي أنفاس أنا من النوع اللي أنفر من الوسامة والنعومة المفرطة في وجه الرجل <<اقدار غمضي عيونك

مع أنه نعومة الوجه الغير مصطنعة تهون أمام ادعاء النعومة والميوعة وتقليد حركات البنات الدارج هالايام<< :mad:

طرح موفق أنفاس









::العنود::

جاك الموت يا تارك الصلاة
لسانك ذا يبيله قطع
بس قطعتي قلبي بالبكا الزايد
بس ما الومك وملكتك على فارس بعد ساعات
مستنية رد فعلك على نااااااااااار



::فـــارس::

اهااا ... وجه مفرط النعومة
يمكن اللي زاد الطينة بله ... هو ان آل مشعل كلهم يتصفون بالملامح الخشنة والرجولة الظاهرة وهو ابن العم "الحلوة" بينهم
اللي كنت أخافة ... انك تكون تعرضت لتحرش جنسي وهو موضوع صار شائع بكثرة لأطفال يوصفون بالجماااال الشديد وهو ما دفع مشعل بن محمد ليهتم فيك أكثر من ناصر وراكان
لكن الحمدالله انها ما وصلت لكده <<الله يجيرنامن هالأمور






أنفاس قطر


قفلتي وطيحتي قلبي معاك
لأني أموت واعرف رد فعل العنود ورد الجدة هيا على هالمفاجئة
أنتظرك بشوق














برايفيت ... سعودية وكلي عز

:eek: << يا ويل حالي
بنت لا يكون مضيعة الدرب عندنا
الحمدالله أنه راحت أزمة التعليقات من عندك وشفنالك رد هووون
نورتي الحتة يا بنت

Remas 27-04-09 06:56 PM

هههههه

ممتاااااااااااااز مممم اليوم البارت فيه اكشنات رهيبة

والله وراح تحلى مع العنود وفارس يا ربي يجنن

بس كانه معقد الدنيا يعني حليوة وما اختلفنا بس ليش الرعب يلي عامله

هي غلطت يحرام الله يعينها عليه بس يرحمها يعني بنوتة صغيرة ممكن جاهلة لبعض الامور

هههههه بس والله رهيب هالبارت

يعطيكي العافية اختي انفاس قطر حياتي لا تتاخري علينا والله شوقتيني كتييييييير

يسلموا دياتك على الابداع وتحياتي لك :)))))))))))

بريق البرد 27-04-09 08:44 PM

هلا هلا هلا والله بأهل قطر من طول الغيبات جاب الغنايم نورتي المنتدى كله يانفوسة .... ايش صار بعد الغياب ...أنا لسه ماقريت ولا جزء بس يقولون (( من حرك الكادي صابه شذاها))وانا من المتابعين لك ومتأكدة من ابداعك ...ان شاء الله لي عودة بعد ما اقرا الاجزاء ..بالتوفيق

نغم الحياه الحلوه 27-04-09 11:26 PM

السلام عليكم
غاليتي انفاس انني من المتابعين للروايات خلف الكواليس
ولكن بعد روايتك اقصد ابنتك الاولي والان ابنتك الثانيه
ان كلمة ابددددددددددددداع ورررررررررررروعه قليله لاتفي بالتعبير
عن الابداع الذي تكتبينه ماشاء الله تبارك الله
واتمني لك التوفيق والنجاح في الامتحانات والدراسه
وعسي الله يهون عليك حملك وتولدين بالسلامه

waxengirl 28-04-09 12:18 AM

عزيزتى انفاس قطر
اعذرينى عن عدم تعليقى على كل بارت على حدى وده نظرا لظروفى لكن انا متابعه للك على الدوام ...وبعدين اه منك ياانفاس عليكى نهايات للبارت ....
المهم ان كل ما كتبيته الى الان رائع رائع اسلوبك وانتقاللك بين الازمنه بسلاله ومزجك للحاضر والماضى هو اسلوب بديع حقا ...سلمت يداك ....
انا معك تماما ان اغلب الشخصيات لم تظهر حقيقتها الى الان بوعى منك كبير لتظهر جوانب شخصيتها فى اللحظات المناسبه تماما لتفاجئنا وتبهرنا ....
شخصيه حمد والتى اثارت زوبعة من حولها ولكن اعذرينا فان عنفه الواضح على موضى وتوضيحك كيف ان هذه المراه مهانه وخائفه منه هو ما جعلنا نثور عليه ولكن ناتى الى البارت التى اظهر جزء من شخصيه حمد فهو ضرب موضى ثم بكى مترجيا لها الا تتركه هو يضربها يضرب ضعفه المتمثل فيها فما هى قصته ؟؟
لطيفه الملاك الرقيق الذى اغرقت زوجها بااهتمامها له وهو لامبالى اما مشعل فهو يتهمها بانها لوح ثلج على حد تعبيرك لا تغضب ولا تثور لماذا تحدث الان كان يمكن ان يخلق حوارات مختلفه مع لطيفه منذ بدايه زواجهم وليس ان يترك الهموم على قلبه حتى تكبر ويصير عمرها 13 عاما...اين الخطا الخطا ايعقل ان يكون الخطا فى لطيفه لانها طيبه ومسامحه الى حد كبير ام الخطا فى مشعل وفى لا مبالاته ام ان التوافق بينهم من البدايه لم يتواجد ؟؟؟؟ ما هى مخططات راسه ايعقل ان شخصا بمثل عقله وخطواته المحسوبه يفكر بالارتباط بااخرى ؟؟ ام يحاول مع لطيفه ؟؟ لماذا شعرت لوهله انه يكن شعور ما للطيفه ؟؟
لطيفه اذا سمحتى ورى له الوجه الاخر للعمله عرفيه انتى مين ؟؟؟
مشاعل
تعلقت بالشخصيه الذائبه خجلا المراقبه لما حولها صمتا احببت شفافيتها واحببت احساسها الواضح بمن حولها وضحكتنى كتير لما خجلت بمجرد ما سمعت اسم ناصر فتاه رائعه..
ال مشعل
الكبرياء و عدم التنازل يمكن ان يكون فى بعض الاوقات نقمه كبيره على اصحابها ..فكلا من سلطان وابوه كان داخلهما شوق كبير وما ضايقنى فعلا ان الاب كان ينتظر رجاء رجاء بسيط ليبقيه وكان سيبفيه والابن رفض متعلللا انه لن يترك زوجته مهما حدث ...
هم قساه لكن الحنان ينساب من بين قسوتهم ويكفى حنانهم على بعضهم والرابطه القويه التى تربط بينهم ....
تطرقتى لموضوع التفرقه وتعجبت كثيرا هل ان الانسان يقيم هكذا ؟؟اين اخلاق واعمال الانسان التى تقيمه التقييم الحق فعلا ؟؟ كان طرح مميز برافو ..
سلطان
الشخص الشهم النبيل كم المتنى سطورك على لسان هيا انه كان يامل فى كل دقه باب ولكن الامل ينطفا عندما يعرف بهويه القادم اما الرابطه التى ربطت بينه وبين ابنته كانت مميزه نقل لها حبه لاهله وخاصه والدته ولكن كرهها نمى بداخلها من خلال معرفتها ان والدها يموت قلبه شوقا لهم و اعتقد ان رؤيه هيا لجدتها ستظهر جزء من حبها القديم لهم ...
ماذا تريد ام هيا من مشعل ؟ ولماذا لا تريد ان تعرف هيا ؟؟؟
مريم
اشخصيه الحنونه الام لمن حولها الشخصيه المتفهمه الثاقبه البصر لقلوب من حولها ؟؟ ماذا ستفعل عندما علمت بموضوع لطيفه ومشعل وهل فعلا طرحت ملكه فارس والعنود جانبا ..
فارس
شخصيه لا تقبل ما فرض عليها ؟؟هو يشعر ان العنود فرض عليه قيد وجب على رجولته ان تتحرر منه وبالفعل تحرر لتاتى السهام لتخترق كرامته وياخذ رد فعل سريع بزواجها فى سرعه ..فماذا فى مخططه لها خصوصا عندما سيتعمد فارس القسوه مع شخصيه دلوعه وحبوبه مثل العنود ؟؟؟
عارفه ان البارت اللى فارس فيه توعد موضى انا قلت شكل وجهه به تشوهات لكن يطلع منتهى الوسامه ما جاش على بالى خالص.
احترمت كثيرا مشعل عندما اقترب من فارس واحاطه برعايته وحمايته وعلمه الصلابه والرجوله بس اوعى يطلع زيه وانتى فاهمانى طبعا ؟؟
العنود
دلوعه لكن محاسبتها لنفسها ولومها انها جرحت انسان يدل على انها شخصيه كويسه .. صعبانه عليا اوى لما بتتقابل مع فارس..
راكان الرجل الغامض جدا الى متى ياانفاس ؟
مشتاقه لارى رده فعل الجده عندما تعلم بانهم وجدوا حفيدتها ومشتاقه اكبر للقاء عاصف بمشاعر ام احرق قلبها على ولدها وهو حى ومات جزء من روحها بموته ....
تسلم ايديى على البارتات الرائعه ومنتظره الاحداث الجديده

فريال 28-04-09 01:58 AM

انفاس روايتك اكثر من روعة
انا قراة بعد الغياب وفكرتها عجبتني كتير

لكن اســـــــــــــــــــــى الهجران غير شكل
اعشق الروايات الغامضة التي تضع مليون علامة استفهام امامي
وتجعلني افكر في اجاباتها طول اليوم الى حين نزول البارت القادم


يا ترى ما هو سر راكان ؟
يا تري رد ة فعل الجدة كيف سيكون ؟
ما هو سر زوجة العم سلطان الله يرحمه وما تبي بنتها تعرفه؟

مليون سؤال وسؤال عم بيدور في راسي

اما الشخصيات الحبيتها مريوم والعنود ومشاعل

مشعل الموجود بامريكا .<خلصت الاسامي انفاس عشان تسمي اثنين بنفس الاسم><يا لجافتك بس >

ايوه اتذكرت ليش حمد عم يضرب موضي وبعدين يبكي هو مريض نفساني يعني عنده انفصام في الشخصية ولا عم يشرب مخدرات وما بيحس على نفسه لما بيضربها ولا شو هذا اكتر شي بيفجر لي راسي من كتر التفكير .

شكر الك انفاس استحملتي ثرثرتي وتقبليني من رواد روايتك




اختك فريال

#أنفاس_قطر# 28-04-09 06:41 AM

صباح الورد والفل على عيونكم الحلوة
عدنا لبطلات التعليق الأول
اللي طوقوا عنقي بشرف رفيع
لما جعلوا أسى الهجران محطتهن الأولى في عوالم التعليق
ترحيبي الخاص جدا والعميق بهم
وبكل المنظمات الجدد لقافلة أسى الهجران
وبكل متابعاتي اليوميات صديقاتي الأغلى
لكم جميعا ألف ألف مرحبا
ولو ما شالتكم الأرض تشيلكم عيوني
نورتوني وربي وشرفتو المكان وشرفتوني

فيه شكوى من الغاليات إنه البارتات قصيرة
سامحوني على هالقصر يا الغوالي
لأنه لي تقسيم معين للبارت
وبعدين أنا أنزل كل يوم بارت
يعني شيء يغني عن شيء.. صح؟!

بالنسبة للي يسألون عن موعد البارت
ينزل كل يوم الصبح قبل الساعة 8
ولو بأغير الموعد أعطي تنبيه على طول
لكن مادام في نفس الموعد خلاص ما أقول شيء

وفيه اللي سألت ليه اثنين في الرواية باسم مشعل
مقصودة هذه التسمية
لأنه عندنا الرجّال يكون عنده خمس عيال مثلا
كل واحد منهم مسمي ولده الكبير باسم أبوه
يعني كلهم أبو فلان <= نفس الاسم
يعني لو كان سعود عايش وهو اللي سمى فارس كان سماه مشعل
بس مشعل الكبير هو اللي سماه فارس
ولو كان سلطان جاب ولد كان سماه مشعل بعد

بالنسبة للشخصيات
أنا ما عندي أبطال معينين هنا
كل الشخصيات هي شخصيات رئيسية
ستأخذ حقها من المعالجة
قد يحظى البعض بمعالجة أطول
ليس لأنه البطل
ولكن لأن قصته تستحق معالجة أطول
أي الحضور القصصي حسب المعالجة

فيه مجموعة أسئلة عن البنات
فيه اللي سألت عن كراهية الأتراك للعرب
وعن الحرب بين الايرلنديين والانجليز

كراهية الأتراك للعرب معروفة
لكنها خفّت كثير في السنوات الأخيرة مع ازدياد السياحة
يعني بالنسبة لجيل جدة باكينام كانت مستحكمة
أما عن بناء مدينة سامراء اللي ذكرتوه
موب الاتراك اللي بنوها
لكن المعتصم بناها عشان يبعد الاتراك عن بغداد
لأن أهل بغداد كانوا يشتكون منهم
لأن الاتراك معروفين بجلافتهم وقسوتهم

والأتراك يعتبرون العرب همج ولهم مصطلحات عجيبة في انتقاص العرب
الموضوع طويل وعندي عنه معلومات كثير
يمكن أحط بعضها لما نطلع جدة بكينام
لاني ناوية أطلع جداتها الثنتين في أكشن خاص ببكينام
بس موب الحين..بعدين بعدين

أما الايرلنديين والانجليز فحكاية عويصة
كان بينهم حرب طويلة
لأن إيرلندا تريد الاستقلال
وبريطانيا ترفض إعطاءها الاستقلال
موضوع طويل بعد..
يمكن نرجع له بعدين عند الجدة الايرلندية


سعيدة جدا بردات أفعالكم اللي تملئني حماسة
الله لا يحرمني منكم

ويالله استلموا
الجزء الثالث عشر
.
.
.
قراءة ممتعة
.
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.

أسى الهجران/ الجزء الثالث عشر


بيت عبدالله بن مشعل
بعد صلاة العصر

كان عبدالله على وشك الدخول لغرفة أمه، لولا أنها خرجت تتهادى بارتكازها على عصاها..
وكتفاها المنحنيان وتجاعيد عينيها البارزتين عبر فتحات برقعها
تشي بسنواتها الخمسة والسبعين التي كابدت فيها من الآلام الكثير..
وهي تقول بهدوء: تبيني يا بو مشعل؟؟

عبدالله بلهفة: إيه.. عندي لش علمن زين.. بس اقعدي أول

قامت مشاعل لتساعد جدتها على الجلوس، التي ما أن استوت جالسة حتى قالت لعبدالله بذات الهدوء: خير إن شاء الله؟؟

عبدالله جلس جوارها وهو يحتضن يدها ويقول بفرح ولهفة غامرين:
مشعل توه مسكر مني.. يقول إنه عيّن بنت سلطان الله يرحمه ومرته عنده في أمريكا

ارتعشت يدها الساكنة في كف ابنها بعنف
وهي تبتلع ريقها بصوت مسموع دليلاً على توقف عبراتها في حلقها: بنت سلطان؟!!

نطقت الاسم حرفاً حرفاً كأنها تشرق بحلاوته..
كأنها تريد أن تتأكد أنها لا تحلم.. وأن هناك فعلا ابنة لسلطان..
رائحة لسلطان..
اسم يليه اسم سلطان..
امتداد لسلطان

(وآه يا سلطان.. آه.. ياوجع أمك وحسرتها!!)

عبدالله غصبا عنه تسللت دمعة أبية لعينيه
وهو يقول بصوت شديد التأثر: واسمها هيا بعد..

ثم أكمل بمرح عذب: يعني عييتي ماخليتني أسمي حد من بناتي عليش وهذا هو سلطان سمَّى عليش

ارتعشت بعنف وهي تهتف بجملة واحدة منتزعة من أقصى أعماقها الموجوعة:
أبي أشوفها.. أبي أشوفها.. تكفى يا عبدالله يأمك.. تكفى

انتفض عبدالله من الحمية..
لم يسمع أمه مطلقا تقول (تكفى) لأيِّ أحدٍ مطلقا
ولا حتى لمشعل الكبير حين طرد سلطان..

مسك عبدالله يدها باحترام وحبٍّ، وهو يرفعها ويطبع على ظاهرها قبلة احترام ويقول:
أبشري بسعدش يمه.. أبشري باللي بيجيبها عندش..
بس خليهم لين يخلصون بس ذا الفصل.. شهرين بس يالغالية.. شهرين..
واللي صبرش ذا السنين.. يصبرش ذا الكم يوم



**********************



بيت محمد بن مشعل
غرفة العنود
قبل المغرب


مريم بتأثر بالغ: العنود فديتش.. خلاص بسش بكا..
ما تبينه قمت كلمت مشعل يقول لأبي.. العرس مهوب غصيبة..

العنود ترفع رأسها عن مخدتها
ليظهر وجهها المحمر وعينيها الذابلتين من كثرة البكاء
وتقول بنبرة خاوية: لا يا مريم لا.. ما ني باللي أنزل رأس أبي وأخواني..
وفارس لو يبي يذبحني عقب العرس حلاله.. أنا أستاهل..
عشان أعرف أثمن الكلمة قدام أقطها


**************************


مجلس آل مشعل
بعد المغرب

رجال عائلة آل مشعل يجتمعون كلهم.. عدا مشعل بن عبدالله المتواجد في واشنطن

أبناء محمد يتبادلون نظرات مستغربة (كان قبل يومين يقول يبي أمه تختار له.. وش طرا عليه الحين؟؟)

قد يمنع مشعل وراكان إحساسهما المتضخم بالكرامة من سؤال فارس عن سبب تغيير رأيه
ولكن ناصر (رغم أنه لا يقل عنهما في اعتداده بنفسه وكرامته)
هو صديق مقرب من فارس ولا توجد حواجز بينهما
لذا مال على أذنه وهو يسأله بهمس فيه رنة غضب: ممكن أعرف وش غير رأيك؟؟

فارس بنبرة واثقة: غيرت رأيي في ويش؟؟

ناصر بغضب: فويرس الحركات ذي مهيب علي..
مهوب توك قبل يومين تبي أمك تختار لك، واليوم جاي تملك
ترا أختي مهيب ناقصة يد ولا رجل.. وألف من يتمناها..

فارس ببرود: أولا أنا فارس ماني بفويرس، ثانيا اعتبرني واحد من الألف اللي يتمنون أختك
وإلا منتو بشايفيني كفو لها؟؟

ناصر يقترب أكثر من أذن فارس ويهمس وهو يصرًّ على أسنانه بغضب أكبر:
فارس ثمن كلمتك..

فارس تنهد بعمق قد يكون يشتعل في داخله غضبا على العنود
ولكن أبناء عمه أكثر من أشقاء له، ولا ذنب لهم في مخططه طويل الأمد مع العنود
لذا رد على ناصر بأخوية: السموحة يا أخيك.. تذكر أنت يوم ملكتك كنت تهاد ذبان وجهك
وأنا ماغيرت رأيي، قلت اللي تختارها الوالدة، والوالدة ما اختارت غير العنود..

ناصر تراجع واعتدل في جلسته وأعصابه الثائرة تسكن
وراكان يميل على أذنه ليعرف ماذا قال له فارس
ثم ينتقل الهمس من راكان لمشعل

وهم في انتظار خال فارس الذي أصَّرَ أن يحضر الشيخ بنفسه
بعد دقائق كان خاله سعد (وابن عم محمد وعبدالله) يدخل عليهم بالشيخ
والفرحة بادية على محياه اللطيف


انتهت إجراءات العقد والشهود كانوا عبدالله وسعد
ثم طلب الشيخ أن يذهبوا به للعروس لأخذ موافقتها
فأخذه ناصر من المجلس لبيتهم

وقلوب تصطخب مشاعرها خلفه في المجلس

في قلب محمد وأبنائه نوع غريب من الشجن..
عميق وشفاف ومفعم بشوق مبكر لصغيرتهم..
رغم أنها ستخرج من منزلهم لمنزل مجاور
ولكنها ستخرج.. وهذا مايهم!!..
ستخرج لتصبح سيدة متزوجة مسؤولة عن بيت وزوج

أ يعقل؟؟ العنود؟!! سيدة متزوجة؟!!


هل سبق أن صحيتم من قيلولة طويلة وأنتم تشعرون برغبة مميتة في قطعة شيكولاته تذوب تحت ألسنتكم..
وتعدل مستوى السكر المنخفض وتعدل المزاج؟!!

هكذا العنود بالنسبة لأهلها الذين يعيشون مرحلة مابعد قيلولة دائمة..
هي نكهة الحياة الحلوة وبهجتها.. هي قطعة الشوكولا اللذيذة..
هي ابتسامتهم بشقاوتها.. بعذوبتها..
بدلالها الذي يشعرهم بحاجتها الدائمة للحماية
حتى لا تُخدش جوهرتهم الثمينة الشفافة..

وإذا كانت مريم ملجأهم ومصدر التفهم والحنان في أسرتهم..
فالعنود هي فرحتهم ومصدر إحساسهم بمتعة الحياة..

فارس كان في عالم آخر عكسي تماما..
عالم مختلف ومشاعر معاكسة مغايرة للحنان والشوق الذي يعمر قلب محمد وأبنائه
شعورٌ أسود مرّ مغلفٌ بحقد جديد..
العنود خدشت رجولته.. وأهانته..
وليس فارس من يسكت على الإهانة أو يبتلعها..

"ستندم هذه الحقيرة.. ستندم.. ستندم....ستندم"

هذه هي الكلمة التي كانت تدمدم في رأسه بوحشية.. كمطارق تهرس تلافيف مخه وتعيد تشكيلها في اتجاه واحد
.
.
العنود
.
ثم
.
.
العنود


عبدالله وسعد كانا في غاية السعادة ..
وخصوصا عبدالله الذي كانت فرحته هذه الليلة خاصة جدا وعميقة جدا..
وهو ينتظر انتهاء مراسيم الملكة ليخبر شقيقه وأبناءه بالعثور على ابنة شقيقهم الراحل..



*******************


وصل ناصر لبيتهم.. وكان قد اتصل بوالدته حتى تلبس العنود عباءتها ونقابها

العنود في غاية التوتر.. تعلم أن فارس لا بد غاضب عليها..
ولكن خيالاتها البريئة لم تصل إلى مستوى غضبه وحقده عليها..
(بيزعل علي يومين.. وعقبه بينسى!!) هكذا كان تفكيرها..
وتفكيرها لم يخلُ من غرور بجمالها وأنوثتها..
في اعتقادها لن يستطيع الصمود أمامها!! فهو رجلٌ أولا وأخيرا..
وللجمال هيبة وسلطان..


قبله مشعل صمد 13 عاما أمام جمال نادر لم يشعر بوجوده في حياته
رغم أنه يحترم لطيفة ويقدرها!!
فكيف فارس أمام العنود وهو الحاقد عليها؟!!

أصرت العنود أن تبقى مريم معها..
وكانت متشبثة بيدها كطفلٍ يخشى أن يضيع من أمه..
ومريم يهز أعماقها النبيلة ارتعاش أنامل شقيقتها وصوتها الذي يخرج مهتزاً لارتعاش فكها..

- موافقة يا ابنتي على فارس بن سعود بن مشعل آل فارس الــ
- مممم ... وووو.... ااااااا...فففف...ققققق... ــــة

ناصر يضحك: تصدقين بغيت أرقد بين الميم والتاء المربوطة... مشوار والله..

- أ عندك شروط يا ابنتي؟؟
- لللللللللا

ناصر يقبل رأسها ويقول لها بحنان: مبروك يا قلب أخيش..
فارس رجّال مافيه مثله.. إن شاء الله إنش ما تضامين في بيته..


الضيم.. الضيم... الضيم...
لِـمَ تذكره الآن يا ناصر؟!!


*********************



ذات الوقت ولكن بتوقيت آخر
الساعة التاسعة صباحا
واشنطن دي سي
جامعة جورج تاون


كانت هيا أنهت محاضرتها وخرجت من مبنى الكلية للحديقة الشاسعة أمامها
لتجلس قليلا في انتظار باكينام.. وتعود بعدها للبيت

لم تنتبه للصوت الذي كان يناديها منذ خرجت من المحاضرة
حتى اقترب منها
كان زميلها في المادة.. استوقفها الشاب الأمريكي
لأنه كان يود تصوير المحاضرة السابقة منها.. فهو يراها سريعة في الكتابة..
ابتسمت هيا غصبا عنها فلهجته كانت غريبة على أذنها نوعا ما
ووجدت صعوبة في فهمه، وهو ابتسم لأنه فهم أنها مستغربة لهجته
لأنها كانت تسأله أن يعيد كلامه..

الشاب بابتسامة لطيفة: أنا من لويزيانا معقل الجنوب، ونحن هنا في واشنطن معقل الشمال
بالتأكيد ستجدين اختلافا بين لهجاتنا..
وخصوصا أن لهجتك البريطانية راقية جدا وجعلتني أشعر كحثالة

هيا ابتسمت وهي تريد انهاء الحوار: العفو لا تقل هذا..
والمحاضرة أنا سأصورها لك.. وسأحضرها المحاضرة القادمة..

أخرج الشاب عددا من السنتات (السنت العملة الأمريكية الأصغر من الدولار 100 سنت تساوي دولارا واحدا)
ليعطيها لهيا..
هيا برفض: لا داعي.. فالمبلغ لا يستحق..

الشاب مستغرب فهم غير معتادين على الأريحية العربية المعتادة..
وكان مصرا أن تأخذ المال.. وهو مازال يلح وهيا ترفض..

فاجأهم صوتٌ بارد كالثلج حادٌ كنصل سكين مشحوذ
ولكن باللكنة الأمريكية الشمالية هذه المرة: هل اجتماع القمة هذا مستمر لفترة أطول بعد؟!!

الشاب الأمريكي ابتسم وهو يرفع رأسه للقامة الطويلة التي وقفت بينه وبين هيا:
ترفض أن تأخذ ثمن التصوير..

هيا مدت يدها وهو تقول ببرود: أعطني السنتات..
(كانت تريد إنهاء هذا الموقف كله)

كان الشاب على وشك وضع العملات المعدنية في كف هيا الممدودة
ولكنه فوجئ بكف ضخمة تنفتح فوق كف هيا دون أن تلمسها
لتسقط العملات فيها

ومشعل يميل على أذن هيا وهو يصر على أسنانه بغضب:
امسكي يده أحسن يا بنت سلطان

الشاب لم يهتم بما حدث.. وانسحب بعد أن أعطاهم السنتات
وهذا ما يهمه حتى يضمن تصويره حسب ظنه

هيا تلتفت ناحية مشعل وهي ترد ببرود: أمسك يده.. ما أمسكها موب شغلك

مشعل بغضب مكتوم: إلا شغلي ونص..
والله ثم والله.. لو ماعدلتي أسلوبش معي.. يا تشوفين شي ما شفتيه

هيا قلبت شفتيها باحتقار وازدراء وهي ترد بسخرية: عشتوا.. خوفتني صراحة.. تصدق بيغمى علي من الخوف..

مشعل ببرود: لهالدرجة شوفتي تطلع عدائيتش الغير طبيعية..
توش شدوقش بتطيح من التبسام للأمريكي..

هيا بنفس بروده: والله هو زميلي في المادة ومن الذوق ابتسم في وجهه..
بس الملاقيف اللي في إدارة الأعمال وش جابهم عند الاقتصاد..

مشعل يبتسم ابتسامة باردة وهو يرد عليها بثقة: والله أنا اروح وين ما أبي..
ما أنتظر أذن من حضرة سمو جنابش..
ثم ابتسم بسخرية وهو يرفع حاجبه و يقول: وأنا ما أتذكر إني قلت لش إني في إدارة.. شكلش متتبعة أخباري

هيا لم تسمح له أن يشعرها بالحرج، جاوبت ببرود: والله أنت بكبرك ما تهمني.. الملحق الثقافي هو اللي قال لي..

مشعل ببرود: يوم أنكرتي هلش عنده..

هيا بنفس بروده وهي تصر على أسنانها: أنا ماعندي أهل عشان أنكرهم.. ما قلت له غير الصدق..
وش تبيني أقول للملحق.. إيه عندي أهل بس رمونا كن حن زبالة..

مشعل وهو يهز رأسه: الحكي معش ضايع...
خلصي محاضراتش وأذلفي للبيت لأمش اللي قاعدة تنتاش..بدون فرفرة وهذرة في الجامعة

هيا بحدة: أنت يا ولد آل مشعل مالك دخل في أمي..
وأنت اللي أعرف مع من تتكلم..
ومو أنت اللي بتيي تعلمني أشلون أتصرف في حياتي..

مشعل ابتسم بسخرية: شنو تيي ذي؟؟ ما تعرفين تقولين تجي
أظني هذا حرف جيم مهوب ياء.. اعدلي لسانش ، وإحكي حكي هلش..

هيا ببرود حاد مغلف بسخرية أحد: والله هلي اللي أنت تقول رموني وما علموني حكيهم.. من وين أتعلمه؟؟ من الهوا..

مشعل ببرود واثق وهو يرد عليها بنفس سخريتها..
ليلقي عليها القنبلة التي هزتها بعنف:

عندش شهرين ونص تعلمينه لأنه أنتي والوالدة بتنزلون معي الدوحة في 20/12


#أنفاس_قطر#
.
.
.
.
.

العامريه 28-04-09 07:03 AM

عطرالشوق ..

يا شهد و ذوق ..

يا نور الشمس ..

يا صوت الهمس ..

يسعد صباحك:flowers2:


مرحبا نفوسه وحشتني ياقلبي


البارت اليوم مر حلو والاحداث كلها تدور حول اشياء رح تكون مؤجله لكم شهر

فارسه وتفكير وانتقام للعنود وش رح يصير بينهم لوين رح يكون الانتقام بينهم وهل رح ستحمل العنود هذه الانتقام وتصبر ولا تنفجر

مشعل وهيام اثنين قنبله كل وحد يابي يفجر في ثاني قنبله الله يستر منهم ومن نفجرتهم ويعدي شهرين لهم علي خير لين تروح عند جدتها ولها رح ترجع امها معها ولا رح يكون زواجهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يعلم
نفوسه بليز لا عاد توقفين قلوبنا دوم توقفين في مكان غلط حرام اهئ

















مشكو ررر نفوسه والله يسعدك
ونتظرك غذا بكل شووووووووووووق

wrood 28-04-09 08:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا والله كيف نفوسه تصدقي قصتك الوحيدة الي اخاف لما أقرأها اصير انزل شويه شوي لا وبعدين ارجع اعيد عالبالي لما أسوي كذا ماحتنتهي مشكورة انفاس جزء رائع بروعة كاتبته لي تعليق ولي عودة

وردة الياسمين 28-04-09 09:17 AM

يسلمووووووووووووووووووووو خلص البارت بسرررررعه والله هدول مشعل الكبير وفارس قهروني مووووووت شو مو بشر ما بحسو ابد بنستناكي يا عسل وشكرا الك

شمعة الدار 28-04-09 10:03 AM

خخخخخخ احلى يامشعلووه لولا قنابل الذريه بهيروشيما


اتوقع هيا راح تهرب هي امها من السكن وتنتقل لمكان ثاني عشان مايروح مشعلوه لامها ويقولها عن رجوعهم للدوحه بس طبعا بما انه مشعل ولد عبدالله ال مشعل راح يحصلها ويحصل مكانها وراح يقول لام هيا عن الرحله


يسلمووووا يالغلا لاهنتي


قوووووووووووهييييييييييد

سعوديه رايقه 28-04-09 10:25 AM

مشاءالله قصتك روعه ما في مجال للمقارنه بينها و بين القصه السابقه كل وحده منهم ستايل مختلف تمامافي انتظار الجزء الجديد على احر من الجمر

شبيهة القمر 28-04-09 11:54 AM

مشكوره نفوس على الجزء اللي بمثابة البركان الكامن من الغضب ..

احس اليوم بمثابة قنبله مؤقته ...

لمدة شهرين بعدها راح نشوف العجب من فارس والعنود والمصير المجهول بينهم ؟؟؟

ومشعل وهيا ..وحرب داحس والغبراء !!!

انفاس حبيبتي احنا مقدرين ظروفتس ولو نزل الجزء بس سطر هم راضين

بس اهم شي يكون كل يوم >>تدرين قصتس كنها الدواء لازم ناخذها كل يوم

بس دواء طعمه حالي ولذيذ مو مر ..

انفاس انا اعتبر القصه الى الان مابعد بدت يعني كل هذي مقدمه لاحداث

قادمه تنتظرنا بالطريق ..>>اقصد ننتظرها ..

انفاس الله يسلم يدياتس عن النار ويحفظتس من كل شر ياااارب..

ننتظرتس بكره الصبح الساعه الثامنه بتوقيت الدوحه ..

سعوديه وكلي عز 28-04-09 12:04 PM



||.. صبآحك سعآده يآغآليه
بـآرت اليوم نقدر نقول أنو مقتطفآت للأحدآث الجآيه شفنآ سفر هيآء لقطر , ملكة وزوآج فآرس اللي هو المهم عندي :) ,
فــآرس : إسمه عجيب وربـّي بكل موقف له يثير إلإعجآب بجد مآحسيت بحلآوة الغموض الا من حركآته . يبي لنآ كم كورس منه :lol:
ومتأكده على قسآوة قلبه مثل مآيطلعهآ للي حوآليه لكن دآخله شئ ثآني قلب رحيم طيب خصوصآ وهو حآس بطعم اليتم حتى لو قلنآ أنو جده أو أعمآمه مآخلوه محتآج شئ.
بتكون فيه أكشنآت مآفيش أحلى منهآ مع العنُود
العنـود : يآختي هآلبنت تذوب القلب .. تنحب كيف أحد بيكرههآ وهي من اللحين معترفه انو جرحت فآرس ..
بتصرفآتهآ العذبه بيتحول الكره الى مودّه :) خذوهآ مني -> يآشين الثقه

بآلنسبه لمشعل زوج لطيفه وتشبيهه بفآرس
أتوقع انو يحب لطيفه الا ميت فيهآ لكن من زود البذخ والدلع يتصرف كيذآ ..
لو لطيفه توآجهه وتزعل عليه فتره بسِيطه مثل مآشفنآ بموقف سآبق حس بشئ نآقص وتكلم أو عبّر بدل جموده بس حتى يحس بآلنعمه يبي له ظربه قآمده على نآفوخوه ؛

مشعل بن عبدالله : هو بروحه حكآيه مع هيون أتوقع البآرت الجآي بيكون عنه
.
.
اممممم كلنآ شوق لبآرت بكره
قوآك الله

برآيفت فرآشتنآ الحلوه
شفتي كيف إنفكت العقده
الظآهر من دعآئك لي بآلحرم خخخخخ :) ,


natasha 28-04-09 12:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة natasha (المشاركة 1940864)
يييييييييييييييييييياي في سابع سما من الوناسة أنك رجعتيلنا من جديد يا أنفاس الكلمات العدبة بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه



وآه يا وجع الغربة.. ما أقساها على روحه الحرة المستنزفة شوقاً موجعاً لأرضه
لا شيء يستنزف الروح شيئاً فشيئاً كإحساس الغربة، هذا الإحساس الذي يبدأ بالتهام الروح حتى يحيلها رماداً
وتكون العودة للوطن هي كعودة العنقاء التي تقوم من رمادها حين يعبرها جسدٌ حيٌّ كما تقول الأسطورة


الله قمة الإحساس بداية قريبة من روح مغتربة مثلي
أنفاس أحبك في الله

مها 180 28-04-09 01:03 PM

هلا نفوسة وشلونتس؟الله يسهل عليك حملك يارب

العنود بريئة بزيادة والله لو تدري وش ناوي عليه فراس كان تنهبل أجل يومين بس خخخخ
متفائلة ماشاءالله عليه..

حتى حنا يكونون أول ولد على اسم جده أتوقع كل الخليجيين كذا فيعرفون باسمهم واسم أبوهم كمشعل العبدالله ومشعل المحمد حتى بالكلام العادي مشعل العبدالله قال مشعل العبدالله فعل..

هيا صدمة قوية حتى ماقال جدتي تبي تشوفك والا شيء من هذا القبيل لا على طول بتروحون معي..

متى يجن جدات باكينام أحسهن ظريفات خخخخخخخخخ

inay 28-04-09 02:08 PM

:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8: اهلاااااااا بالمبدعة انفااااس :rfb04470:

ويعطييييييك العافية ع البارت والتزامك بمواعيد نزول الاجزاااااء ولازلنا مع احداث الملكة العنود فعلا راح تنصدم بقساوة فارس ان كان مصر على العقاب وكلنا نتطلع بشوق لرد فعلها بعد الصدمة

اما هيااا المسكينمة اتوقع راح تقلب الدنيا وترفض السفر لكن امها ترغمها وننتظر لقائها ب ال المشعل وجدتها بالخصوص


وشكرا وشكرا والف شكر لك وسلمت يمناااك والله يجازيك كل الخير

وسلاااااااااااااااااام

waxengirl 28-04-09 05:58 PM

السلام عليكم
ازيك ياانفاس ؟؟
بارت النهارده يحمل الوعيد والتهديد لبطلاته هيا والعنود ...................
وكم كان رائعه اللحظات التى عرفت فيها الجده باانهم وجدوا حفيدتها فالجزء الذى سلب من روحها ع اد اليها مره اخرى ...ولم يغب على فرحه عبد الله بهذا الخبر ....يمكن من مزايا هذه العائله حبهم الشديد لبعض...
العنود وفارس
ياااااااااااااااااااااااااااه ايه القسوه اللى قلبه ديه كلها قاعد يفكر فى اللى هى قالته وانه لازم يعاقبها والله نرفزنى .................اما العنود طيبه وربنا معاها لانها هتقابل قسوه غير محتمله من الاخ فارس ...
مشعل وهيا
والتحدى بينهم قائم حتى هذه اللحظه لينتهى البارت على صدمه حقيقيه لهيا فكيف ستواجهها ؟؟؟على مااعتقد ان والده هيا تسعى لتامين حياتها مع اسرتها لتكون مطمئنه عليها لان الاعمار بيد الله وهى خائفه ان تترك وحيدتها وحدها دون سند حقيقى لها .
انتظر بكل شوق احداثك الرائعه القادمه سلمت يداكى

00رؤى00 28-04-09 07:04 PM

انفااااااااااااااااااااااااس

البارت رائع جدا جدا

ياعمري يالعنود من جد راحمتها احس انهاحركةالوحش الي داخل فارس


اما هيا احس انها ند لمشعل هذا غير انها معها الحق بكل الي تسويه


متحمسه مررررررررررررررره لبكرا


ننتظر على احر من الجمر

أم متعب 28-04-09 08:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انفااااااااس
القصة باحداثها رائعه جدا :flowers2:,
لقد تابعتك في بعد الغياب بصمت وهاأنا أخرج من صمتي >> لأني ماأحب أكتب >> كسل صراحة

لقد كتبت هذا الرد لتوضيح بعض الالفاظ التي لايجوز ذكرها وهي

( ومع ذلك يشاء القدر , أمانة)

سئل فضيلةالشيخ بن عثيمين :عن حكم قول ( وشاءت الأقدار ) و ( شاء القدر) ؟
ويقول العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه الله في مجموع فتاواه 3/131-132 :
وقد سئل عن هذه الألفاظ فقال : ( شاءت الأقدار ، وشاءت الظروف ألفاظ منكرة ،
لأن الظروف جمع ظرف ، وهو الزمن ، والزمن لا مشيئة له ، وكذلك الأقدار جمع قدر ، والقدر لا مشيئة له .
وإنما الذي يشاء هو الله عز وجل نعم لو قال الإنسان : اقتضى قدر الله كذا وكذا فلا بأس ،
أما المشيئة فلا يجوز أن تضاف للأقدار ، لأن المشيئة هي الإرادة ، ولا إرادة للوصف ،
وإنما هي للموصوف ) . أ.هـ
أما قول أمانة فهو حلف بغير الله
لذا وددت تذكيرك بذلك , وأن كان لك سبيل لإزالتها فجزاك الله خير

روح الامس 28-04-09 11:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انفااااااس
ابدعتي بهالجزء

حلوووو وايد

فارس يا حبي له يهبل بس اهو رجال والله
والعنود راح تذوق الويل لين تقدر على هالفارس

بس راكااااان وييييييينه وحشنيي والله ابغى اعرف اخباره و ايش السر المخبيه
اموووت انا على الغموووض
هههههههههه

البارت يجنن ومبدعة كعادتك يا نفووووووسة

منتظرين البارت الجاي

تسلميييييي

تحياتي

روح

فريال 28-04-09 11:49 PM

رررررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووعــ ــــــــــــــــــــــــــــة
رررررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووعــ ــــــــــــــــــــــــــــة
رررررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووعــ ــــــــــــــــــــــــــــة
رررررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووووعــ ــــــــــــــــــــــــــــة

ما شاء الله عليكي نفوسة ابداع والله
حسيت ناصر غير مرة عن عيال عمه واخوانه
يعني مرة مرح وحبوب واحسه قريب مرة من
خواته وان شاء الله يبسط مشاعل .

اما فارس ما ادري ليش بس ما حبيتو ابدا مو عشان
يريد ينتقم من العنود لا هي غلطت

ولو غصب عنها وما قصدت فهي تستاهل العقاب انا
ما حبيتو عشانه مرة قاسي و مغرور ومدري وش
اقول بس تصرفو مع امه لما قالت له انا اريد العنود
جاوب بحدة وقال انا ما ريدها صراحة مو تصرف ابدا
مع الام نرفزني .

حمد وبنه انفاس موضوعه شاغلني كتير


تسلمي على البارت الاكثر من رائع

احســاسي غيـر 29-04-09 12:19 AM

موهوبه يا انفاس اسلوب متفرد وراقي ...ثريه بافكارك وكلماتك وطريقة طرحك للمواقف ومعالجتها رائعه اتمنى للك النجاح دائما لانك تستحقينه......

#أنفاس_قطر# 29-04-09 06:40 AM

صباح الخير والورد والسلام والعذوبة

مازلنا في ليلة ملكة فارس والعنود
وهذه الليلة ستكون طويلة جدا
ستطوف بكل الشخصيات
وستحمل مفاجآت كبيرة
ولكن ليس في هذا الجزء ولكن خلال الأجزاء القادمة

جزء اليوم
الرابع عشر
هو الهدوء قبل العاصفة
أريحوا أعصابكم اليوم فقط
وتعرفوا اليوم على شخصيات ظريفة
هي العمة نورة وبناتها المختلفات

لأنه بدءاً من الغد شدوا الأحزمة
واستعدوا للمعارك والمفاجآت وكشف المستور
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.

أسى الهجران/ الجزء الرابع عشر



مشعل ابتسم بسخرية: شنو تيي ذي؟؟ ما تعرفين تقولين تجي
أظني هذا حرف جيم مهوب ياء.. اعدلي لسانش ، وإحكي حكي هلش..

هيا ببرود حاد مغلف بسخرية أحد: والله هلي اللي أنت تقول رموني وما علموني حكيهم.. من وين أتعلمه؟؟ من الهوا..

مشعل ببرود واثق وهو يرد عليها بنفس سخريتها..
ليلقي عليها القنبلة التي هزتها بعنف:

عندش شهرين ونص تعلمينه لأنه أنتي والوالدة بتنزلون معي الدوحة في 20/12

هيا مازالت غير قادرة على الاستيعاب.. تعتقد أنها سمعت خطأ:
نعم.. وش تقول أنت؟؟

مشعل ببرود: من قال هاه سمع..
(مثل معناه: أنكِ سمعتي وفهمتي "يعني لا تستعبطين" )

هيا بحدة: ومن اللي قال أصلا أنا أبي أروح الدوحة في الكريسمس..
ولو أبي أروح مستحيل أروح معاك..

مشعل بثقة: بتروحين ورجلش فوق رقبتش..
أنا أصلا أبلغش قراري ما أخذ رايش..

هيا بغضبٍ مرٍّ وهو تصر على أسنانها وتكتم صوتها..
حتى لا ينتبه الطلاب الذين يقفون حولهم:
أنت يا أخ أنت تراك عطيت نفسك أكبر من حجمك..
أنا تجاوزت السن القانونية.. ولا لك ولا لغيرك حكم علي

مشعل بثقة: بتشوفين..

كانت هيا تجهز الكثير من الكلمات النارية
لولا أنها سمعت صوتا رجالياً ينادي مشعل من بعيد

بدون أن تنظر هيا أعطت للصوت ظهرها..
ولم يفت مشعل ملاحظة حركتها العفوية التي دلت على أخلاقها الرفيعة

قال لها مشعل ببرود واثق: هذا رفيقي يبيني..
وتراني جاي للاقتصاد أبيه.. يعني لا يروح بالش بعيد
وأنتي لا تكثرين فرفرة.. خلصي محاضراتش وروحي للبيت إلا لو تبيني أوصلش

هيا بغضب: فارق بس.. وبلا ما تستعبط..
أنت عارف البيت جنب الجامعة وأروح مشي..

مشعل لم يرد عليها رغم أنه كان يتمنى أن يرد عليها رداً يتناسب مع وقاحتها معه
ولكن سعيد كان ينتظره
لذا توجه لسعيد وابتعد الاثنان معا متوجهان للمكتبة

سعيد بخبث بريء: أشوفك واقف مع بنت العم..

مشعل بغضب حقيقي: سعيد أنت منت بتوك تعرفني..
أهل بيتي ومحارمي ما تجيب سيرتهم على لسانك..
وإلا والله ثم والله ليصير شيء ما يرضيك..

سعيد يضحك: خلاص يا ابن الحلال... سوري ثمن سوري.. أنت وأهل بيتك لكم الحشيمة..
السموحة.. قدام أبطحك هنا وأركب على صدرك عشان أحب خشمك
خبرك ما أقدر أوصل خشمك يا برج الاتصالات إلاَّ بذا الطريقة


*********************


بيت مشعل بن محمد
قبل صلاة العشاء

كانت لطيفة في غرفة أبنائها تدرس ابنها عبدالله ذي السنوات السبع، ومشغولة معه

رن محمولها.. ألتقطته وردت بترحيب عذب : هلا موضي..

موضي بصوت تملئه الفرحة: فارس تملك.. فارس تملك..

لطيفة بصدمة: صدق.. متى؟؟ ومن اللي قال لش؟؟

موضي بحماس: توه قبل شوي واللي قال لي فارس بنفسه..

لطيفة بحماس مشابه: الخايس فويرس.. يعني يقول لش وما يقول لي وأنا أخته الكبيرة..

موضي تدافع عنه: أكيد أنه اعتقد إن مشعل قال لش..

حست لطيفة بحزن شفاف في عمق قلبها..
(لو على مشعل.. أنا أخر من بيطري عليه يقول له شيء)

ولكنها تجاوزت مشاعرها الملتبسة وهي تقول بفرح
دون أن تسأل حتى من العروس، لشدة تأكدهم أنه لن يتزوج أحدا غير العنود:
يا حليله فارس.. ومتى العرس إن شاء الله.. أكيد على الصيف؟؟

موضي أطلقت ضحكة عالية وهي تقول بلؤم: بعد 3 شهور مع ناصر ومشاعل..

لطيفة بمرح: يمه ما عنده صبر.. ما ألومه..
هذا وهو ماشاف العنود.. إذا شافها وش بيسوي ..أكيد بتخبط المكينة عنده..

موضي بفرح: ماشاء الله عليهم اثنينهم.. شنو الولد بيجيبونه..
إذا أمه قمر وأبوه قمر..الله يوفقهم و يرزقهم..

لطيفة بحنان: ويرزقش أنتي بعد بالولد..

موضي باستنكار: لا إن شاء الله..

لطيفة برعب: استغفري ربش.. حد يقول كذا على نعمة ربي..

موضي بنبرة حزن مصفى وهي تتحسس خدها المزرقة من أثار ضرب حمد البارحة:
أجيب ولد يتعذب معي.. كفاية أنا

لطيفة بألم: ما تدرين يمكن ينصلح حال حمد إذا صار أبو..

موضي بألم أكبر: حمد ما يصلح حاله ولا حتى 10 بزارين..

وأكملت والعبرة تخنقها وتخنق روحها المتعبة:
أنتي الوحيدة اللي تعرفين يا لطيفة
حمد محتاج علاج نفسي .. وأنا تعبت.. والله تعبت
أحس ماعاد عندي طاقة أتحمل أكثر.. قربت أنهار
يعني بديت الناس كلهم على نفسي
ومستحملته عشان خاطر عمتي وخالي
وعشان حمد نفسه كاسر خاطري
بس خلاص.. انخنقت.. والله انخنقت


*********************


بيت محمد بن مشعل
صالة البيت الرئيسية

العنود من بعد (الملكة) وهي تقفل على نفسها في غرفتها

ومريم تجلس مع أمها في الصالة تتلقيان اتصالات الأقارب المهنئين بعقد قران العنود

رن محمول مريم وهو يطلق اسم "معالي" في الجو..
ابتسمت مريم وهي تلتقط هاتفها وترد فورا وقبل أن يقول الطرف الآخر أي شيء:
تكفين معالي ترا إحنا اللي مانشوف حاسة السمع عندنا حساسة.. ونسمع عدل..
تكفين قصري حسش.. خافي الله فيني.. تودين سمعي مع بصري..

ضحكة عالية على الطرف الآخر وصوت أنثوي واثق ومرح بكلمات متدافعة:
وينها دلوعتكم..؟؟ ليه مسكرة موبايلها..؟؟ مسوية فيها مستحية يعني...؟؟
مهوب علي ذا السوالف
يعني هي تأخذ فويرس المزيون وتغدر فيني الخايسة.. احنا متفقين نتشارك فيه

مريم تضحك: لا لا في هذي مافيه مشاركة..

معالي تضحك: يا أختي فارس ماشاء الله، فيه طول وعرض وزين يكفي أربع نسوان..
يعني يأخذ عنادي وأنا وخواتي.. نكمل له أربع..
وبعدين إذا هي بنت عمه.. حنا بنات عمته.. لازم يفك عنوستنا

مريم تضحك بصوت عالي.. لا تستطيع أن تحتمل مرح معالي الذي يصيبها بحالة هستيرية من الضحك:
ماعليه يأخذ (عالية) وإلا (علياء) أجاويد..
بس أنتي شرانية.. أختي مهيب قدش..
وبعدين وش عنوسته يا كافي توكم أعماركم 17 سنة..

معالي تضحك: عنوسة على اعتبار ما سيكون



في ذات الوقت
في منزل جابر بن حمد
زوج العمة نورة


العمة نورة قادمة من المطبخ تجفف يديها.. ويصلها صوت معالي العالي الضاحك

"معالي .. وصمخ قطاوة.. من اللي تكلمينها وتصايحين كذا كنش مفلوجة"

معالي وهي تضحك: يمه هذي مريم بنت خالي.. أبارك لها ملكة العنود

نورة بغضب: وجع قلب.. من متى والبنات يباركون بالملكة.. صدق إنكم جيل مافيه سحا
وإلا ليش أقول جيل.. أنتي اللي مافيش سحا.. متأكدة إنه لا علياء ولا عالية بيسونها..

معالي تنهي الاتصال.. وتعود لأمها وتحتضنها وهي تقول بمرح:
يمه تقارنيني ببناتش الكوبي والبيست .. أنا غير عنهم..

أم حمد بذات الغضب: من زينش يومش غير.. ليتش مثلهم في أدبهم..

معالي تضحك: نو نو نو.. مامي.. هذا موب اسمه أدب.. اسمه انعدام شخصية
يوم عندش ثنتين من دون شخصية.. وولد الله أعلم بشخصيته..
خليني الصاحية بين عيالش..

أم حمد مازالت مستمرة بالغضب: ليه الحكي بيوصل حمد بعد.. اقطعي واخسي يا بنت جابر..

معالي تبتسم: إيه جينا عند دلوع الماما.. ممنوع اللمس..

أم حمد وهي (خلاص) تعبت منها: فارقي وروحي إدعي خواتش للعشا

معالي تطلع السلالم متوجهه لغرفة شقيقتيها لتناديهما

العمة نورة عندها من الأبناء أربعة.. حمد في الحادية والثلاثين الآن
ولكنها بعد إنجاب حمد واجهت صعوبات في الحمل
وبعد رحلة طويلة من العلاج والمنشطات حملت بثلاثة توائم
هن معالي وعالية وعلياء
معالي كانت أولا وبعدها بربع ساعة علياء وعالية اللتان كانتا توأم متطابق

وبالفعل كانت معالي مختلفة شكلا ومضمونا
هي أقرب لأهل أمها في صفاتها
سمراء طويلة وقوية الشخصية
بينما علياء وعالية بيضاوات البشرة أقرب للقصر..
وهادئات جدا ومسالمات
ولكنهن لا يخلين من حب المقالب البريئة


حين كبرن قليلا
وقررت أمهن أن تجعل لكل واحدة منهن غرفة لأن البيت كبير وغرفه كثيرة
عالية وعلياء رفضتا التفرق
وكانت معالي من أصر على الاستقلال
ومازالت معالي مستمرة في رحلة استقلال شخصيتها
بينما علياء وعالية مستمرتان في رحلة التلاصق
كوبي وبيست مثلما تسميهما معالي

ولكن ليس معنى ذلك أن معالي كانت متباعدة عنهن
فهي مرتبطة بهن جدا ككل التوائم
ولكن الاثنتين أكثر ارتباطا ببعضهما


*****************************


مجلس آل مشعل
بعد العشاء
وخلو المجلس من الضيوف الذين تعشوا وغادروا

تبقى فقط آل مشعل

الفرح يجمعهم الليلة
عدا قلب واحد محملٌ بالهم..

يتمنى فارس لو كان زواجه غدا بل الآن
يريد العنود في بيته وتحت سيطرته
يريد أن يذيقها بعضا من النار التي تلتهمه
يريد أن يشعرها ببعض مذاق الإهانة التي أذاقتها له
فقط البعض !!
لأن الطعمَ المرَّ الذي كان يشعر به
ليس له حدود ولا امتداد
كان يكتم على روحه
ويجعله عاجزا عن تذوق أي شيء آخر

وهكذا هي الإهانة على النفس الحرة
أقسى من كل شيء
ألمها يحز في أعمق أعماق الروح ويلتهمها بنار لا تبرد
حتى ترد الإهانة بمثلها
أو حتى يُرد اعتبارك!!
مالم تكن قادرا على السماح حين تكون هذه الإهانة
ممن لا يقصدها
أو من يحمل لك مشاعر ود مصفى

ولكان فارس كغيره يجهل قاعدة من أهم قواعد الإنسانية التي يجهلها كثيرون

"الغفران وتجاوز الزلة"

القدرة على السماح هبة من الله عز وجل
قلةٌ هم من يتمتعون بها!!!


عشرات الأفكار تلتهم تفكير فارس المثقل لذا لم ينتبه لعمه عبدالله الذي كان يقول لهم:

يا جماعة الخير.. عندي لكم علومن بتسركم

لذا لكز ناصر فارس في جنبه وهو يقول بمرح: يا العريس انتبه مع عمي عبدالله شكله بيلقي خطبة بمناسبة ملكتك..

أكمل عبدالله بفرح ظاهر لم تخفه رزانته:
مشعل كلمني اليوم.. يقول لي إنه لقى بنت سلطان ومرته عنده في أمريكا..

صمت عمَّ المجلس..
صمت ثقيل..

قطعه همس محمد بصوت مبحوح: بنت سلطان؟؟

عبدالله بابتسامة: إيه يابو مشعل بنت سلطان واسمها هيا على اسم أمي..
وقلت لمشعل يجيبها هي وأمها إذا جاء في شهر 12.

محمد بذات الصوت المبحوح وكأنه يكلم خيالات غير مرئية: بنت سلطان؟؟ هيا؟؟ هيا....


#أنفاس_قطر#




.
.

.

شمعة الدار 29-04-09 07:06 AM

تسلمين يالغالية عالبارت

ربي يوفقك ويسهل عليك دروبك ويبارك لك وفيك بحياتك

بارت مثل ما توقعت فيه حمد يعاني ويحتاج المساعده وممن الخطا بنظري سكوت موضي على هالشي لانه بسكوت يؤدي لمرض حمد صعوبة الحل

العمة نورة باين عليها تحمل الكثير من صفات ال مشعل وباين عليها عصبية

التوائم حبيتهم وحبيت الروح المرحه عند معالي


يسلموا يالغلا لاهنتي اسعدك رب العالمين


قووووووووهيييييييد

فريال 29-04-09 07:08 AM

السلام عليكم انفاس قطر


يسرني ان اكون اول من قراء ابداعك واول من سطر لك الاعجاب بانجازك

يبدو لي انه لابدلي من ربط حزام استعداد للاقلاع الى عالمك الخصب . كما تهئ لي فحمد مريض نفساني <اوقفتي قليل من الدوامات التي كانت تتصارع في راسي>


تسلميلي انفاس اختك فريال:55:

شبيهة القمر 29-04-09 08:17 AM

صباح الخير انفاس ..

ماراح اتكلم لاني متحمسه حدي للمعارك القادمه ..

وقاعده اجهز توقعاتي المستقبليه ..

انفاس تسلمين والله ..والله يعطيك العافيه يااااارب ,,

اشتكي بصمتي 29-04-09 08:47 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

انا صارلي كم يوم مادخلت النت والله رااااااح على كثير من الاجزاء

وياااااااااااااااي هذا فار سشيء عجيب والله انه قوي راااااااااااااس

ويجيب الخوووووووووووووووووف الله يعينك يااااااااااااا العنود

والل يقهر انهااا ما كانت تقصد اللي قالته بس معرووووووووووووف

كلش ولا غضب الرجال وقهرهم و العنود جبتها على الوتر الحساس

هو متعقد من الجمال مو بس هو كل الرجال ما بالك بواحد شديد الوسامه

مثل فارس ولللي عجبني شلون عيال عمه حموووووووووه وعرفو كيف يخلونك

ما يسمح لاحد انهم يدوسله على طررررررررررررررف

مريم سكر القصة

حمد اناااااااااا ناويه اعالجك ياااااا صاحبي

نفووووووووووووووس الف الف شكر اعذرينا على قصور يا احلى بنات قطر انتي لا تزعل بنت الخاله خخخخخخخخخخخخخخخخخ

دفى الكون 29-04-09 11:39 AM

مساء / صباح الفل والجوري والكادي

اهين نفووووووسه تسلمين على البارتين بغايه ارووووعه
يمه من فارس اذا انا خفت وارتعبت من غضبه الله يعين
العنود على الي بيصير لها كله من وراى السانها وعدم
تثمينها باكلام وماطاحت الا بفارس اللي ينظر الى هالأمر
بالذات بحساسيه
وكل شي ولا احد يرمي كمه اذا كانت عصبيته عى موضي بس
عشان نست ومزحت فكيف هي اللي طعنت رجولته .. الله يستر
وماتكون لطيفه ثانيه وهو مشعل ثاني .. اتمنى انها تقد
رتنسيه اجرح الي جرحته وياه وتذوب احاجز اي انبنى بينهم
قبل مايبدون
معالي والكبي بيست .. شكلهم فله
سعيد هههههههههههههههههه هالود تحفه يصلح لمعالي
نفس الطبع هع هع
هيا ومازالت متمرده وترفض وجود مشعل بحياتها اللي هو
فارض نفسه فرض ويبقى انزاع بينهم
الجده وأخير تحقق الحلم المستحيل وجدت الشي اللي بيروي عطشها
وتلهفه الى ريحه ولدها اللي انحرمت من وجوده وفرحته قدام
عيونها
واللي شاركها هالفرحه عبدالله ومحمد .. عثورهم على هيا وكانهم لقوااخوهم فيها

موضي ... كانت تستحمل وتكبت وصلت لمرحله انفجار ياترى شنو
الي راح يصير
بانتظارك بكل شوق حروفك
دمتي مبدعه ومتألقه
دفووووووووو

#مهما الليالي# 29-04-09 01:15 PM



تشكرااات ..كثيرررررررررراااات ... علي البارتات ..

والله الظروف ما سمحت نرد علي كل بارت .. ولو بكلمة شكر ..

وعفشي لساته فوق راسي .. بس انتي اشري وتلا قينا معاك ..ياحبيلك ياانفاس ..

وهانحن نربط الاحزمه ..استعدادا ..للاكشنات..

هيا ومشعل ..فارس والعنود..ومعالي ..لها نكهه خاصه ...

ننتظرك ..بكل الانفاس ..

inay 30-04-09 12:04 AM

............................
 
كالعادة كل الشكر لك يا مبدعة :rfb04470::rfb04470: والله انت لا تحافظين على مستواك في كل بارت وانما مع كل جزء تزيدين من روعة القصة وتشويقها..الله لا يحرمنا منكم ابدا :f63:

ونرجع للبارت..............

العمة نوره وابناءها ..معالي احسنهم اكيد.. عجبتني استقلاليتها في كل شي من الغرفة الي الشخصية وطبعها المرح الخ اما حمد >< بما انه مريض خليه يعالج نفسه ويترك بنت الناس لكن لسه باقي نعرف نوع مرضه ان شاء الله مع الاحداث الجايه

و التوام ... هاديين ومسالمين ( لا افضل هدا النوع من الناس) رغم ان الحكم متسرع لاننا لم نرى الكثير عنهم

العنود و فارس ..ممم انتهت الملكة ولا كيف ?? يعني العنود ما راح تكلمه او اي شي معناها المواجهة الاولى في العرس الله يصبرنا 3 شهور والله متحمسه من قلب

هيا و امها ..هيا رغم انها يتيمة اب وامها كبيرة في السن لا اخ ولا اهل يعني كان من الممكن تمشي في الطريق الخطا بس فعلا عرف سلطان وحصة يربو ..واهم شي في البنت اخلاقها الله يكون فعونها اكيد امها تجبرها تروح للدوحة و ننتظرنعرف شو قالت لمشعل ..


ننتظرررررررك على نااااااااااااااااااار غدااا ان شااااااء الله
..........................
سلاااااااااااااام

#أنفاس_قطر# 30-04-09 06:50 AM

صباح الخير والفل والعطر

أخجلتموني يا ليلاس
وطوقتم عنقي بالفخر والخجل معا
أتمنى أن أكون أستحق التميز
ويكفيني أن أكون متميزة في قلوبكم قبل أي شيء
فمحبتكم هي كنزي الأثمن

الغاليات جدا على قلبي
أعتذر مرة ثانية عن قصر البارتات
بس جد أنا ما أقدر أطولهم أكثر من كذا
لأنه أنا عندي تقسيم فكري للبارت وأجزاءه الداخلية أتعب فيه صراحة
أنتظروا شوي علينا
كل شيء بيبن شوي
والأكشن بدأ
وأحداث كنتم تنتظرونها خلاص أصبحت على وصول

يالله اربطوا الاحزمة
واستعدوا للاقلاع
واستلموا
الجزء الخامس عشر

قراءة ممتعة مقدما
.
.
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.
.





أسى الهجران/ الجزء الخامس عشر


في مجلس آل مشعل


عبدالله بفرح ظاهر لم تخفه رزانته:
مشعل كلمني اليوم.. يقول لي إنه لقى بنت سلطان ومرته عنده في أمريكا..

صمت عمَّ المجلس.. صمت ثقيل..
قطعه همس محمد بصوت مبحوح: بنت سلطان؟؟

عبدالله بابتسامة: إيه يابو مشعل بنت سلطان واسمها هيا على اسم أمي..
وقلت لمشعل يجيبها هي وأمها إذا جاء في شهر 12.

محمد بذات الصوت المبحوح وكأنه يكلم خيالات غير مرئية: بنت سلطان؟؟ هيا؟؟ هيا....

ثم هتف بصوت ملهوف: بأكلم مشعل يجيبهم على أول طيارة.. أو أنا بأروح أجيبهم

عبدالله باستغراب: الله يهداك يابو مشعل.. البنت تدرس.. ومشعل بعد..

محمد بنبرة غريبة: وش يضمني أعيش لين أشوفها؟؟

هذه المرة كان مشعل ابنه من تكلم: الله يهداك يبه وش ذا الكلام..
هو حد ضامن عمره لين الساعة الجاية..
قل لا إله إلا الله... خلاص كلها شهرين ويجون..

لا أحد منهم يشعر بمشاعر محمد التي اقتحمته بعنف
لتذكره بذنوبه التي لا ينساها..
فإحساسه بالذنب ينحر روحه
فهو كان الأخ الأكبر.. دوره كان من المفترض أن يكون أكثر شجاعة
ندم ألف مرة أنه لم يقف مع سلطان.. واستمر مشوار الندم بالامتداد
حين مات أبوه وهو يعرف أن حسرته على سلطان تلتهم روحه
كان يشعر أن سلبيته ساهمت بشكل كبير في تأزم الموقف
كان دائما يلوم نفسه ويقول:
لو..
و لو..
و لو..
ولو تفتح باب الوساوس..

والآن حين سمع ببنت سلطان.. انتعشت روحه
هل يستطيع أن يصلح بعضا من أخطائه؟!!
هل يستطيع أن يضم بنت سلطان لصدره
ويشتم رائحة أخيه الصغير الذي حُرم منه؟؟!!

تقتله اللهفة لهذه "الهيا" منذ سمع باسمها..
هل تشبه سلطان؟؟
هل لها لمعة عينيه وعبق روحه؟؟
هل تظهر لها غمازات حين تضحك مثل سلطان؟؟!!
هل حين تغضب ينخفض حاجب ويرتفع الأخر مثل سلطان؟؟!!

ألف ذكرى لسلطان اقتحمت خيال محمد المثقل..
محمد الذي اعتصم بالصمت
وآلاف الذكريات تتوارد عليه لتملأ أعماقه حزنا وشوقا وشجنا
كلها انصبت في شخص هيا..
هيا التي يريد أن يراها اليوم قبل الغد!!


بقية من في المجلس كان لكل منهم تفكير..

راكان وناصر وفارس يعرفون قصة عمهم ولكنهم لا يعرفون هذا العم
فيهم ترقب..ورغبة أكيدة أن تعود ابنة عمهم لإطارهم الأسري
فهذه مهما يكن ابنة آل مشعل
وراكان بالأكثر يدور في باله تفكير عميق يرتبط به و بعمه سلطان


مشعل بن محمد كان يشعر بحزن شفاف يغزو روحه
فهو مازال يذكر وهو في الثانية عشرة من عمره
دمعة عمه التي مسحها قبل أن يراها أحد
وهو يودع أشقائه عند الباب
الوداع الذي كان مأسويا
مليئا بالشجن والعاطفة.... والكبرياء

ثم حين عاد لداخل لمجلس هربا من وداع الأشقاء
رأى دمعة مشعل الكبير تخر من عينه
الدمعة التي نحرت روحه وهو طفل
دمعة مشعل الكبير الغالية
التي ما رآها أحد سواه
والتي ما رآها قبلها ولا بعدها

الدمعة الوحيدة !!!!


*******************************


الساعة العاشرة والربع مساء
بيت محمد بن مشعل
غرفة العنود


مازالت العنود معتصمة بغرفتها..
توقفت عن البكاء بعد أن تعبت..
ولكن آثار البكاء بادية على وجهها

تدخل عليها أختها مريم وتهمس لها بحنان: عنادي يا قلبي ترا أم فارس لها أكثر من ساعة تحت..
المرة من فرحتها ماصبرت لبكرة ..جاية تبارك وتسلم.. قومي سلمي عليها

العنود بصوت خافت: مريم تكفين تعذري لي منها..
أول شيء مستحية...ثاني شيء شكلي ما يشجع أسلم على أحد

مريم تمسح على شعرها وتقول بحنانها الأمومي:
غسلي وجهش بماي بارد وألبسي جلال.. وسلمي عليها بسرعة وأطلعي..
هي ماراح تنتبه لشيء وخصوصا إنها عارفة إنش مستحية
تكفين عنادي لا تخربين فرحة المسكينة.. تدرين فارس ولدها الوحيد

العنود باستسلام: إن شاء الله نازلة الحين..

مريم عادت لمجلس الحريم.. والعنود غسلت وجهها بماء بارد..
ووضعت بعض الماسكرا حتى تخفي ذبول عينيها

(أنا العنود بنت محمد.. مافيه شيء يهزني)
هكذا كانت تهتف لنفسها حتى تدفع أكبر قدر من الثقة في عروقها

ثم نزلت لمجلس الحريم.. أم فارس ما أن رأتها حتى قفزت..
وهي تحتضنها بمحبة وفرح: مبروك يا ابنتي.. مبروك
وتراش بتطلعين من عند أمش لأمش الثانية..

العنود وعيناها في الأرض وهي تتمنى الأرض تنشق لتبتلعها من شعورها بالحرج:
الله يبارك فيش يمه..

وأم مشعل ترد باحترام: أكيد مافيه شك يا أم فارس.. العنود بنتش مثل ما فارس ولدنا..

مريم بطريقتها الحكيمة: خلاص عنادي روحي كملي مذاكرتش
أدري إني قاطعتش..

أم فارس بحنان: إيه يمه روحي..
أصلا أنا أتنى فارس يكلمني عشان أروح للبيت..
مع إن البيت جنب البيت وأبي أروح على أرجيلي بس هو مايرضى

العنود انسحبت لتعود لغرفتها..
وهي تعبر الصالة متجهة للدرج
نادتها الخادمة: هذا بابا يقول يبي أي نفر يسوي كلام..

العنود كانت تشعر بالخجل أن تكلم أباها فهي لم تره بعد الملكة
لكنها لا تستطيع تركه ينتظر
تناولت السماعة وهي تقول بصوتها العذب
الذي زاده البكاء الطويل عذوبة وضعفا:
هلا يبه فديتك.. آمرني

صمت على الطرف الآخر

العنود باحترام وخجل: يبه تبي شيء فديتك..؟

الصوت الخشن الذي أثار رعبها وأسوأ مخاوفها اليوم:
أنتي أشلون تردين على التلفون؟؟

العنود بارتباك وهي تتمنى لو ترمي بالهاتف
ولكنها لا تريد أن تزيد الوضع بينهما سوءاً: الخدامة قالت لي ابي على الخط

فارس بحدة باردة: عندش تلفونش.. اللي يبيش يتصل عليش..
إياني وإياش تردين على تلفون البيت مرة ثانية..

العنود لم تعتد أن يخاطبها أحد بهذه اللهجة..
حتى أشقائها ووالدها حين يأمرونها
يغلفون الأمر بالدلال والرقة..
وهذا لم يكمل 3 ساعات وهو زوجها وبدأ بفرض أوامره
ردت بارتباك رغم أنها بدأت تشعر بالغضب: وممكن أعرف السبب..

فارس ببرود: والله مزاج الجنس الثالث كذا.. ولا عاد ترادديني..

شعرت العنود كما لو كان سُكب على رأسها ماء مثلجا ومغليا في آن..
فهو يذكرها بإهانتها له
تشنجت.. ردت بصوت خافت: إن شاء الله.. أي أوامر ثانية..

فارس بنفس بروده: روحي نادي أمي.. جوالها مقفول.. أنا برا
واستدرك بثقة: حتى تلفونش لا تردين على أرقام غريبة..

العنود أغلقت منه وهي تشتعل غضبا ..
وطلبت من الخادمة أن تخبر أم فارس إن ابنها يريدها

وصعدت راكضة وباكية لغرفتها


في الخارج فارس يقف ينتظر في سيارته..
يشتعل في داخله خليط مختلف ومتناقض من المشاعر
أحاسيس غريبة.. كثيفة.. وغير مفهومة

(هذي المفروض ما يخلونها ترد على تلفونات بالمرة.. صوتها خطر على المجتمع..
نعنبو..وش ذا الصوت اللي عندها؟؟
يذوب اللي مايذوب..يذوب الحديد والحجر..
قلبي وقف من صوتها.. ذي حتى موبايل المفروض مايعطونها)

" غيرة يا فارس؟؟..... أ تغار عليها؟؟"

(وش أغار عليها؟؟ تخسى...
بس هذي مرتي.. أملاكي.. وما أسمح لأحد يتعدى على أملاكي..
وخصوصا لو كنت ناوي على ذا الأملاك نية قشراء..
اصبري علي شوي يا بنت العم)



*****************************


الساعة 11 مساء
بيت حمد بن جابر


موضي في غرفة المكتب.. تعمل على الحاسوب
فهي على الرغم من تركها للعمل رسميا
إلا أن برمجة الحواسيب تجري في دمها
وهي خلال السنوات الماضية.. كانت تستغل وقت فراغها الكثير في عمل برامج جديدة
وفي تفكيك الحاسوب وإعادة تركيبه حتى لا تنسى مهارتها وحساسية أناملها في العمل


حمد يطل برأسه عليها
ارتعشت موضي توجسا وترقبا.. فهي لا تعرف كيف سيتصرف الليلة
فهو ليلة يكون ملاكا
والليلة التي تليها يكون شيطانا تتلبسه عفاريت الأرض

رأته يبتسم (الحمدلله.. معناتها رايق)

اقترب منها وهو يخلع غترته ويضعها على الكرسي ويقول: مساء الخير حبيبتي..

موضي تركز في الحاسوب بنظرها
وعقلها يشعر بالتوجس الذي أصبح شعار حياتها مع حمد: مساء النور

اقترب منها وهو يضع يديه على كتفيها
ثم طبع قبلة عميقة على شعرها

انكمشت موضي حين وضع يده على كتفها.. كانت تخشى أنه سيضربها

رفع حمد رأسه وهو يقول بحنان: مبروك ملكة فارس والعنود..

لطيفة بهدوء: مبروك لك أنت بعد..

حمد يجلس على الكرسي الآخر وهو ينظر لها بوله: تعشيتي حبيبتي؟؟

موضي بهدوء: الحمدلله.. أنت تعشيت؟؟

حمد بهدوء وهو يغلق عينيه ويسند رأسه إلى الكرسي: الحمد لله..
تعشيت مع شباب الوزارة.. كان عندنا ملتقى ثقافي..
بس إذا أنتي ما تعشيتي تعالي أطلعش برا تتعشين ونتمشى شوي..

موضي بهدوء حذر: مرة ثانية إن شاء الله.. الساعة 11 الحين..
وانت تعرفني أنام بدري..

حمد بذات هدوءه: براحتش ياقلبي

منذ زمن لم تره هادئا هكذا..
أخذت تتأمل في ملامح وجهه الساكنة الوادعة
هل يصدق أحد أن صاحب هذا المحيا اللطيف بملامحه الرجولية الجذابة
يتحول إلى وحش مجنون فاقد للسيطرة

كم يبدو وادعا ومسالما ووسيما
وهو يسند رأسه المتعب للخلف بخصلاته السوداء الكثيفة المتناثرة على جبينه

قد تكون هذه فرصتها لاستغلال هدوءه لمفاتحته

" حمد"

"هلا حبيبتي"

موضي وهي تبتلع ريقها: ممكن أكلمك في موضوع..

حمد يفتح عينيه ويهمس بحب: أنتي تامريني مهوب تكلميني بس..
وش تبين؟؟؟ آمريني ياقلبي

موضي تعاود ابتلاع ريقها وهي تشعر كما لو انها التقمت حجرا
يقف في بلعومها ويسد مخارج الحروف:
ما يأمر عليك عدو.. حمد أنت رجّال متعلم ومثقف ومعاك ماجستير تربية
يعني مخك كبير ومتفتح..

حمد نظر لها بتوجس: والمعنى؟؟

موضي تشعر بريقها جاف كصحراء مدهرة:
يعني العلاج النفسي مثله مثل العلاج العضوي
لا هو عيب ولا حرام..

حمد بتأفف: موضي اقصري الحكي دام النفس عليش طيبة

موضي رغم رعبها الذي بدأ يتجمع في قلبها..
ولكنها قررت أن تكمل الموضوع لأخره ما دامت فتحته:
حمد فديتك.. مهوب لازم تعالج هنا..
إذا عشان كلام الناس اللي عقولهم قاصرة
خلنا نروح برا.. وأنا معك ومستحيل أخليك

حمد يقف وهو يقول بعصبية: أنا ماني بمريض عشان أعالج..

موضي انكمشت رعبا حين وقف وهي تقول بصوت مرتعش:
يعني تشوف إنه تصرف طبيعي إنك تضربني بدون وعي منك...
وعقبه ترجع تبكي وتعتذر وتترجى ما أخليك

حمد بصوت مرعب وهو يدور في غرفة المكتب: قبل ما تقولين لي عالج..
عالجي نفسش أول وأنتي منتي بقادرة تجيبين لي ولد مثل كل النسوان..

موضي انكمشت على نفسها أكثر لأنها شعرت أنه وصل حده من الغضب
ولا بد أنه سيفرغ غضبه فيها الآن
لذا استغربت وتنهدت وحمدت الله
وهي تراه يغادر الحجرة ويغلق الباب خلفه بعنف بصوت مدوي

ولكنها تعلم أنه سيعود بعد دقائق ليحتضنها
ويغمرها بقبلاته واعتذاراته..
التي لن تعد تشعرها سوى بمزيدٍ من الأسى والشفقة..
عليه وعلى الحال الذي وصل له زواجها..


*************************



مجلس آل مشعل
الساعة 11 ونصف ليلا

لم يتبق إلا ناصر وراكان..
يشاهدان برنامجا رياضيا على قناة الكأس..

راكان بملل لناصر: الليلة السبت وبكرة مافيه دوامات..
وش فيهم مشعل وفارس سروا بدري؟؟

ناصر يضحك: رياجيل واحد متزوج والثاني يجرب فكرة الزواج..
انتظر علي أنا بعد
عقب 3 شهور إذا شفت وجه واحد منكم تفلت فيه..

راكان يقترح: أشرايك نروح سوق واقف.. نتقهوى هناك أنا عازمك
وبعدين نمشي على الكورنيش شوي.. وعقب نتريق في مطعم بيروت ونصلي الفجر هناك ثم نرجع..

ناصر وهو ينظر لراكان نظرة ذات مغزى: موافق بس بشرط

راكان يبتسم: يعني أنا عازمك أنت ووجهك.. وبتشرط بعد..
يالله وش شرطك؟؟

ناصر يميل على أذن راكان ويقول بنبرة خاصة جدا وعميقة:

راكان أشرايك تقول لي بنفسك: أنت ليش ما تبي تتزوج؟؟

أو تحب أنا اللي أقول لك؟!!!



#أنفاس_قطر#
.
.
.
.

وردة الياسمين 30-04-09 08:04 AM

نفوسه يسلموووووووووووو عالبارت شكله فارس طلع عنده قلب وممكن يلين يعني صوت العنود حرك شويه مشاعر بس راكان شكله يحب وحده ومو قادر يرتبط فيهااخخخخخخخخخخخخ توقعات رهيييييبه ننتظرك عنار يا عسل وشكرا الك

اشتكي بصمتي 30-04-09 08:56 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااام


جزء قصير بس كل شيء من حلووووووووووووووو

متوقعت بيفرحون عشان هيااا

فيصل هههههههههههههههههههههه اقول برا كثرت حكي هذا وانت ما

شفتهااا لو تشوفها وش تقول

العنود ماعليك بيموت فيك اذا شاف خشتك بس انتي كثري من الكلام

المعسول

موضي عندي احساس انها تاخذ حبوب ماااااااااااااااااااانع واللع يستر لو دري عنها

راكااان معقوله يحب بس من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا يكون هوليه بعدعشان

كذا صارف النظر عن العرس

الف لف الف شكر لك نفوووووووووووووووووس ما قصرتي والله لو سطر عادي

عندي اهم شيء انكر تتذكرينا الله لا يحرمنا منك

اشتكي

شمعة الدار 30-04-09 08:56 AM

لي عودة بعد التحليل

سهرانة الليل 30-04-09 09:16 AM

صباح الخيرات لااحلى انفاس
ويش السر ياترى الي يخفيه ركان ولمادا يرفض الزواج هل هو حب قديم
فا رس يافارس طحت ولااحد سم عليك هدا بس الصوت واسمعته وسوى فيك كدا اجل لو تشوفها ويش بيصير فيك وهيا الي ماتدري عن فرحت اعمامها يوم دروا انها موجوده وشوقهم لشوفتها
موضي اصبري يمكن يجي لصبرش نتيجه مع حمد
مشكوره على البارت الحلو

Emomsa 30-04-09 10:22 AM

[COLOR="RoyalBlue"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارت رائع حمل الكثير من المشاعر المرهفة بعضها ندم ... والاخر غضب ... وحيرة ....

نجد في بداية البارت ابو مشعل ( محمد ) الاخ الكبير الذي كان من المفروض ان يكون البلسم وحمامة السلام بين اخيه الصغير وابيه ولكن لقوة شخصية الاب وعناد الابن .... وعدم قدرة ( ابو مشعل) على التدخل ساهمت في تعقد الامور وانقطاع سلطان عن العائلة برغم من احتياج الاب لكلمة رجاء من الابن واحتياج الابن لنظرة حنان وعطف وتسامح من الاب الا ان كبرياء ال المشعل وعندهم تغلب على اي رجاء ممكن ان يصدر ..... اعجبني وصفك لمشاعر ابو مشعل جدااااا[/COLOR]
لا أحد منهم يشعر بمشاعر محمد التي اقتحمته بعنف
لتذكره بذنوبه التي لا ينساها..
فإحساسه بالذنب ينحر روحه
فهو كان الأخ الأكبر.. دوره كان من المفترض أن يكون أكثر شجاعة
ندم ألف مرة أنه لم يقف مع سلطان.. واستمر مشوار الندم بالامتداد
حين مات أبوه وهو يعرف أن حسرته على سلطان تلتهم روحه
كان يشعر أن سلبيته ساهمت بشكل كبير في تأزم الموقف



وايضا .........تقتله اللهفة لهذه "الهيا" منذ سمع باسمها..
هل تشبه سلطان؟؟
هل لها لمعة عينيه وعبق روحه؟؟
هل تظهر لها غمازات حين تضحك مثل سلطان؟؟!!
هل حين تغضب ينخفض حاجب ويرتفع الأخر مثل سلطان؟؟!!



مبدعة دائما في وصف المشاعر الداخليه للشخصية وحوارها مع نفسها .....

مشعل ابن محمد ..... ورؤية المحظور ودليل الضعف في عائلة ال المشعل ... واحساسه بمدى حزن جده وعمه على ما حدث

فعين الجبروت ... والقدوة ... والقوة عندما تدمع يكون هناك انكسار داخلي لهذه القوة التي لا تهزها الريح ولكن تهزها دمعة ضعيفة .........


العنود ... ومصير لا تعرفه ( وايضا قراء انفاس لا يعرفون )

فارس ..... والغضب الذي لا يسامح مهما كان ... هل ستغير العنود هذا ام تزيده ..... ( المحادثة التي تمت مع نفسه لذيذة جداااا)
[COLOR="darkorange"]يشتعل في داخله خليط مختلف ومتناقض من المشاعر
أحاسيس غريبة.. كثيفة.. وغير مفهومة

(هذي المفروض ما يخلونها ترد على تلفونات بالمرة.. صوتها خطر على المجتمع..
نعنبو..وش ذا الصوت اللي عندها؟؟
يذوب اللي مايذوب..يذوب الحديد والحجر..
قلبي وقف من صوتها.. ذي حتى موبايل المفروض مايعطونها)

موضي .... وجلسة صراحة مع حمد لم تتم .... وموضوع تم رفضه شكلا وموضوعا ... فحمد المثقف صاحب الدراسات العليا لا يعترف بمرضه النفسي ... ( ولكن هل سيستمر في حالة النكران هذه مدة طويلة ... ام ان الوقت سيفرض عليه الذهاب خوفا من خسارة موضي .... وخوفا من نظرة العائلة له )

بصراحة اعجبني جداااا وصفك لمشاعر الحيرة والترددلموضي وتحاول فتح موضوع المعالجة وايضا الحوار بين موضي وحمد ... موضي الخائفة من رد فعله الغير طبيعي وضربه المؤلم لها دون اي اعتبار لمشاعرها وانسانيتها ... وحمد الرافض والناكر لحالته ......


راكان ... وسره الغامض ... هل صحيح يعرفه ناصر ؟... ام ان ناصر يحاول معرفته بشكل غير مباشر ..... ( وهل هناك امراءة وراء عزوف راكان عن الزواج ... ام انه شيئا اخر ... مرضا ما .....) سنعرف كل شيئ مع الاحداث ......


منتظرينك على الموعد
..................

فريال 30-04-09 10:46 AM

صباح الخيرات انفاس

المرت كتير روعة ومشوق

اش حكاية راكان مع عمه سلطان ليكون بده يتزوج هيا رغم اني بتوقع مشعل بن عبد الله الموجود بامريكا هو اليتزوجها .

عندي سؤال خارج انفاس ........ عندكم بقطر تتغطون ولا عادي تكشفون وجيهكم ؟


وتسلمي مرة تانيه على البارت

:55:
اختك فريال

شفى2002 30-04-09 11:50 AM

مشكوره انفاس على الجزء الأكثر من رائع
فارس سار صوت العنود خطر لى المجتمع أجل لو تشوفها ايش راح يسير فيك
راكان يا ترى راح نعرف سبب عدم زواجك الجزء الجاي
موضي وحمد حتقدر موضي تقنع حمد بالعلاج ولا توصل للنهايه معايه وتتركه
محمد العم الكبير وإحساسه بالذنب اتوقع راح يكون له دور كبير مع هيا

BENT EL-Q8 30-04-09 02:21 PM

السلام عليكم..
اول شي حدي سووري اني ما علقـت عالبارتين الي طافـو..كنت تعبانـه ولا حبيـت اقره "اسى الهجران"وانا مو مركزة بكل حرف فيهـا..تسلم ايدج عليهم نفووس..وهالبارت طبعـا وكالعاده... خيااال ما شاء لله عليـج..كلش ما يي منج قصـور نفووس..

مشعل
والثقه الي يتكلم فيهـا وان هيـا بترووح معـاه..خوفتني صج..غيرته عليهـا وانهـا وافقة مع ذاك الامريكـي وتبتسم..لأنها وحدة من اهله..ويعتبر نفسـه مسؤوول عنهـا..او بدا يحبهـا:)..

هيـا
شـرح تسـوي..بترووح معـاه وتشوف اهلـها واهل ابوها الي طردووه..او لا..اعتقـد انها تسمع صوت يدتهـا ولا اي احد فيهم..وتعرف شكثر هم يبونهـا ويدورون عليهـا..وترووح لهم..او انهـا ترووح عشان تعطيهم كلام جـارح..ترد لهم الي سووه بأبوهـا..!

موضـي
والرعـب الدايم الي تعيشـه معاه..يمكن يطقهـا اهون عليها من انه يكون زين معاهـا..ليش انها تعودت عليه واهو معصـب..ولما يعاملهـا زين تحس انه وبأي لحظة ممكن يرجع نفس قـبل..ما تبي تعود عليه وفجأة يرجع..حمد المتوحـش..انها ليلحين ما يابت عيال..ممكن يكون العيـب منه..ترا..مو بس اهي..مادري ليش يلومهـا مالت عليـه..

حمـد
الحمد لله هالمرة طلع بدون لا يطقهـا..او يحط حرتـه فيهـا..وان شاء الله دووم يقدر يسيطر على نفسه واعصاابه..مادري ليش الكل عندهم انهم يروحون لطبيب نفسـي شي عيـب..ويعتبر فضيحة..مو كل من رااح لطبيب نفسـي مينون..بعدين النـاس عمرها ما يعجبها شي..نهتم لكلامهم زيـن..صعـب بعد انه يقنع نفسه..انه مريـض..ويحتاج لطبيب..اهو يشوف نفسه ما فيه شي..لكن من داخله يدري ان الي يسويه شي مو طبيعي..يطقهـا من دون وعـي ويرد يعتذر..لين متى..!

محمـد
وشعوره بالندم وانه بعوضهـا بهيا..عسى بـس..ما ينصدم منهـا..ومن كرهها لهم لا شافهـا..

فـارس
اذا صوتها اثـر فيه..شكلهـا شرح يسوي فيه..حلو انه يغار عليهـا..وانه ما يبيها ترد عالتلفون..حاط بباله انه بذوقها بعض من الي ذاقه..هل بكون عند كلامـه..امم شكلها وصوتها..واخلاقها واحساسها بغطلها..ممكن يخليه يحبهـا..لكنه بحاول كثر ما يقدر يخفي هالحـب..نفس تو برر انه ما يبيها ترد عالتلفون ليش انها وحدة من ممتلكاته..مو انه يغـار عليها..

العنود
حلو احساسها بغلطها..والله يعينهـا..

بنووتة

جورية حمرا 30-04-09 02:22 PM

مساء الخير

قصة اكثر من رائعة واقعية تلامس مشاعرنا فهي قريبة جدا من مجتمعاتنا بعيدة جدا عن المثالية والقصص المملة الموجودة في المنتديات


اليوم بعلق على راكان كنت متوقعة انه يحب موضي بس بعد الجملة هذي عدت حساباتي

اقتباس:

وراكان بالأكثر يدور في باله تفكير عميق يرتبط به و بعمه سلطان

اعتقد انه يحب وحدة خارج مجتمعة



مع تحياتي
جورية حمرا

روح بلا روح 30-04-09 02:22 PM

اهليييييييين وسهلييييييييين

وش هالمفاجأه الجناااااااااااااااااان ... صدمتني وفرحتني

جت بوقتها .... تنعش المنتدى وتنعش قلوبنها بعد (( بعد الغياب ))


عودا حميدا انفااااااااس .. هلا بك وبروايتك الثانيه اللي اكيد

ماراح تقل مستوى من بعد الغياب ... ومن بداتيها شكلها بتكوون احلى

نورتي القسك والمنتدى كله ..

بحجز مقعد ولي عوده بعد قراءه كل الاجزاء

روح

inay 30-04-09 05:17 PM

راكان ممممممم شو الي يربطه بعمه سلطان معقولة لهيا علاقة بالموضوع ?,,,???

هادا اكثر شي حابة اعرفه طبعا بالاضافة لعدم زواجه ..

العم محمد اتشفقت عليه اصعب شعور هو الندم وصحيح انا تعجبت من عدم تدخل الاخوة بالموضوع او حتى لو ابوهم طرده ليش ما حاولو يتصلو بيه يزوروه في الخفاء الا ادا كان الجد حلف عليهم يقاطعوه على شي كان لازم يثني على ولده ويشجعه .. يا ترى كيف راح تكون ردة فعل محمد لكره هيا له ولكل ال المشعل ممكن يكون اكثر واحد يصر على تقريبها منهم ..

اما العنود وفارس كنت متوقعة موقف مثل هدااا رووووووووووووووعه نكهة البارت ..بس هل فعلا العنود تقدر تغير رايه بجمالها وانثوتها ما اتوقع الشي الكبير فارس وحسب ما حكيتي عنه قاسي وشديد ما راح يهدى حتى يدفعها ثمت كل حررف الله يكون بعونها


وننظر احداث اكثر عن هيااا ومشعل والعنود وفارس كثري من المشاحنات الله يخليييييييك


والف شكر لك يالغالية سلمت يمناك

ليال 999 30-04-09 05:37 PM

مساء الورد


الرواية روعه


أكثر شخصين عجبوني

فارس
والعنود

متشوقه للبارتات الجايه والاحداث الي بتصير بينهم




يعطيك العافيه

بريق البرد 30-04-09 10:47 PM

مرحبا نفوس تسلمين على البارتات ...نجي للاحداث
مشعل .....شخصية (تجنن) نسجت لما يقارب الكمال(الكمال لله)) مع معرفتنا بأنه لايوجد مايشابهها في المجتمع او لنقول ندرتها واحد في المليون ..خصم قوي وعنيد لهيا واحساسي يقول انه له دور كبير في خط سير حياتها ( متأكدة انه راح يتزوجها بإيعاز من الجدة) هذي الجدات والا بلاش
هيا... ضعيفة امام قوة وسطوة مشعل وأمها سبب في سيطرة مشعل عليها ورغم ممانعتها للعودة الا انها ستعود ربما بضغط من امها (انا انصحها تستسلم لانها راح تواجه عائلة آل مشعل خمس شباب مع عمانها وجدتها )
مشعل زوج لطيفة... اكرهك جداً (بصراحة الرجال ماحد يعرف لهم سكتي عنه داسك بارجولة وتزوج استقويتي عليه داسك برجولة وتزوج بلا في اشكالهم .... جنس يرفع الضغط)
لطيفة .... عودتها لمنزل والدهامؤكدة في حال زواج مشعل (العلة)
راكان... خوفة من الزواج ربما السر في ابنة عمة هيا اتوقع كان فيه اتفاق مسبق مع عمه بهذا الشأن او ربما قصة اخرى ولكن الجندي المجهول فيها امرأة ما.
ناصر .....خطييييييير والله يتمم له
فارس القمر..... كل مافيه من قوة ورجولة ستذهب هباءً امام انوثة العنود حتى وان حاول اخفائها واتوقع ان اسلوب عقابه سيكون مختلف عما عهدناه
العنود .... جنيتي على نفسك بلسانك لكن اتمنى انها ماتستسلم بحجة انها غلطانة يعني تصير (شين وقوي عين) واتوقع انها ستستخدم جمالها كإحدى وسائل كبح جماح غضب فارس
موضي وحمد...كثييير منهم في المجتمع وشيء محزن
الجدة ... انا قلت هذي الجدة والا بلاش وخصوصاً لو زوجت مشعل لهيا بس ياخوفي اكون صبتها بعين وتموت.

aljo0od 01-05-09 12:31 AM

سلمت اناملك خيتو ،،،، روايتج خيال

بس على ما تخلصينا الا جايني الضغط والسكري ،،،

السراب!!! 01-05-09 12:54 AM

:
:
تابعت بعد الغياب يوماً بعد يوم
وعشت مع أحداثها
وعجبت من قدرتك على كتابة مثل
هذه الرواية رغم أنها الأولى لك
ولكنه الإبداع الذي لا يعترف بالزمن
وتمنيت أن تستمري فيه
ولكنك شحنتينا بالرسائل السلبية
وأقنعتينا بفكرة أن من المستحيل عليك
كتابة مثلها لتفاجئنا أسى الهجران
بخطئك الفادح وظلمك لنفسك والتقليل من شأن إبداعك
فيظهر لناالإبداع في أبهى حلله وأجمل إطلالةٍ له
فأسى الهجران وبالرغم من أنها في بدايتها إلا أنها
إستطاعت أن تحتل لها مركزا في المقدمة
فهنيئا لنا بهذا الإبداع وهنيئا لك التميز الذي
تستحقينه وبكل جداره
:
::
تابعت بعد الغياب بصمت
وأجبرتني أسى الهجرن على البوح
:
:

غلا عتيبة 01-05-09 06:16 AM

انـــفآآآآس

بدأ الاكشن يبدأ والحمآآآآس

الله يعين العنود على فآرس ناوي لها على نيتن
الله يستر منها بس اتوقع العنود بتطير عقله
اذا هو من صوتها تخزبق اجل لا شافها وش بيسوي ...


رآآآكآآآن .. والســر من رفضه للزواج
احس ان عمــه سلطآآن ورى هالسر وهياا يمكن
يكون لها دور كبير في حيــا ته ..

مشعـــل الكــبير .. وش خليت للبزارين يا مشعل
هذا وانت الكبير شلوون يطاوعك قلبك على اللي نسويه
بام عيااالك << يا حبي لها

حمـــد .. اشك ان فيه انفصاام شخصيه الله لا يبلانا
ما اقول الا الله يعين موضي عليك ويعوضها بواحدن
احسن منك الحين المرة شفقانتن عليك وتبي لك الخير
وتبيك تصير متعافي من ذا النفسيه اللي فيك وانت تجازيها
بضربك لها يا خي خاااف الله فيها ..

مريم وهـ بس يا حبي لها ملللح القصه


مشعـــل ... اموووت على الحمــية اللي كذا
شكله بجيب راس هيا بس يا ترى هي له ولا لراكان
محتآآآره بينهم

#أنفاس_قطر# 01-05-09 07:09 AM

صباحات الدهشة الممتعة والحضور الجميل
الدهشة التي تغلفني حين أقرأ ردودكن الرائعة المغلفة بحضوركن الأروع
حفظكن الله جميعا من كل شر
وكتب لكل واحدة منكن الخير والهداية والصلاح والتوفيق
وحقق كل أمنياتها بالخير

أرحب بكل المنظمات الجدد وبطلات التعليق الأول وصديقاتي الدائمات
اللاتي يتنقلن في أرجاء أسى الهجران
ليصنعن عبقا خاصا في كل زاوية من زواياها
يسعدني حتى الثمالة
أن أرى متابعات يحضرن كالأساطير
تعليقاتهن تتجعلني أخجل من نفسي
وأحاول تقديم المزيد
كيف لا؟؟
حين يكون التعليق أفضل من المُعلق عليه!!
لا حرمني الله عطر حضوركن وعبق خطواتكن

أمممممم مجموعة أسئلة تحيط بقطر
هل قطر تبدو للبعض سرا مغلقا؟!!
يسعدني أن أشرع الابواب
ويسعدني أكثر أن تزورونا جميعا وتتعرفوا على قطر من قرب
(وتشوفون الحريم وش يلبسون.. وتشربون كرك!!!)
لأن هذه هي الاسئلة!!
الحريم عندنا فيه اللي تغطي وجهها وفيه اللي ما تغطي
بس الكل يلبس عبايات
بالنسبة لأسى الهجران فهم من بيئة قبلية النساء فيها لازم يغطون وجووههم

الكرك وما أدراك ما الكرك؟؟
تصدقون من قد ما انسئلت عنه
والله العظيم نفسي أعزمكم كلكم على كرك
المهم الكرك شاي بحليب
بس الشاي لازم يكون مطبوخ ويغلي مع الحليب والسكر
وعندنا الحين فيه محلات متخصصة فيه
وتلاقين الشباب الصبح قبل دواماتهم
كل واحد منهم بالكأس حقه واقف بسيارته يصبون له


تعبت من الهذرة وصدعتكم

يالله استلموا
بارت خاص << انا اشوفه كذا يمكن رأيكم غير
الجزء السادس عشر
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.
.




أسى الهجران/ الجزء السادس عشر


مجلس آل مشعل
الساعة 11 و40 دقيقة ليلا


ناصر يميل على أذن راكان ويقول بنبرة خاصة جدا وعميقة:
راكان أشرايك تقول لي بنفسك: أنت ليش ما تبي تتزوج؟؟

أو تحب أنا اللي أقول لك؟!!!

راكان أنتفض بغضب وهو ينظر لناصر نظرة حادة: وش تقصد؟؟

ناصر هزَّ كتفيه: لمعلوماتك أنا أعرف سرك من 8 سنين..
كل سنة تمر كنت أحسبك بتعقل وتنسى..

راكان بتوجس: أي سر؟؟

ناصر ابتسم: اللي أنت كاتب لها ديوان شعر كامل..

راكان يقف بغضب هادر وهو يرتعش من شدة الغضب:
أنت أشلون تسمح لنفسك تقلب في أغراضي..

ناصر مازال مستمرا في الابتسام: اقعد بس لا ينقطع لك عرق..
أنا لا قلبت أغراضك ولا شيء..
قبل حوالي 8 سنين كنت جاي أصحيك لصلاة الفجر..
شفته جنبك والقلم عليه.. قلبت فيه بدون قصد..

راكان يشتعل غضبا: حد غيرك يدري؟؟؟

ناصر بغضب هذه المرة: أظني إنك تعرفني يا ولد أبي..
لو بأقول لأحد كان قلت من زمان..
وبعدين أنت تدري إنه موضوع مثل ذا ما ينقال..

ثم أكمل وهو يتمالك نفسه: والليلة خلاص ماني بمخليك لين أعرف السالفة كلها..

يومك تحبها ليه خليتها؟؟؟


******************************


قبل ذلك بحوالي نصف ساعة

بيت مشعل بن محمد
يوم اعتيادي جدا في حياة لطيفة ومشعل
يمثل نظام حياتهم طيلة السنوات الماضية


لطيفة في غرفتها بعد أن نام أولادها..
تقلب كتب أولادها وتعد لهم مراجعات
حتى يحلوها في الغد

كانت ترتدي بنطلونا أحمرَ من الساتان الثقيل
مع بلوزة بيضاء (هاي نك) بدون أكمام
تلتصق بجسدها عليها ورود حمراء..
وشعرها المدرج يتناثر على كتفيها..
ووجهها تكاد ملامحه تذوب رقة وجمالا
مع أحمر شفاهها الشهي الساكن على شفتيها البهيتين..
كانت فتنة مجسدة.. بل شيء يتجاوز حدود الفتنة إلى درجات الاغواء والهلوسة..

دخل عليها مشعل وألقى السلام دون أن يلتفت إليها
وهو يلقي غترته على السرير ويدخل إلى الحمام

ردت لطيفة السلام بهدوء
فهي اعتادت على سلامه البارد هذا..
وقامت لتأخذ غترته وتضعها في سلة الغسيل
ثم فتحت الدولاب لتخرج له ملابسه.. عطرتها بعطره المفضل
ووضعتها على السرير..
وأغلقت التكييف لأنها تخشى عليه أن يمرض..
ثم عادت لعملها في الكتب..

بعد دقائق خرج مشعل بفوطته الملفوفة على خصره..
وضعت لطيفة الكتب جانبا وقامت لتعطيه ملابسه..
كما اعتادت.. وكما اعتاد!!


تناول منها ملابسه..وهو يتمتم بشكر بارد
وعاد بها لغرفة التبديل وارتداها

ولطيفة توجهت للحمام لتنظفه بشكل سريع
ثم ألتقطت ملابسه وفوطته الملقاة على أرضية غرفة التبديل
ووضعتها في سلة الملابس

ثم عادت لطيفة لعملها
وكان مشعل قد جلس قريبا منها
تناول جهاز التحكم.. وشرع في التغيير بين القنوات

لطيفة بحنان: تعشيت حبيبي؟؟

مشعل بهدوء وهو يلتفت عليها: تعشيت..

عادت لطيفة لعملها.. ومشعل يتأملها دون أن يستوقفه أي شيء فيها
لا جمالها.. ولا أناقتها..ولا إغراء ملامحها
ولا إثارة تفاصيل جسدها المتبدية في لباسها الأنيق
ولا حتى طريقتها العذبة في الكلام

ثم سألها: شتسوين؟؟ (وكأن ما تفعل هو الشيء الوحيد الذي قد يستحق الاهتمام فيها وفي علاقته بها)

لطيفة رفعت رأسها وهي تنظر له بحب هادر
(يا الله كم تعشق تفاصيل وجهه! وكل يوم يمر تزيد له عشقاً) همست بعذوبة:
أسوي مراجعة لمريوم وحمود عندهم الامتحانات الشهرية ذا الأيام..

مشعل بهدوء: إذا جابوا نتيجة زينة بأوديهم (تويز أر أص) يختارون الهدية اللي يبونها

لطيفة باعتراض: حبيبي مايصير.. أنت مخربهم علي بالدلع..
خل (تويز أر أص) إذا نجحوا نص السنة..

مشعل بذات هدوءه: يا بنت الحلال هدية نص السنة شيء ثاني..

وبالفعل مشعل كان شديد الحنان على أولاده.. ويفرط في دلالهم..
لولا أن لطيفة كانت هي من تشد عليهم
أو كان أفسدهم جميعا بالدلال..
وخصوصا الصغيرة "جود" التي هو مولع بها وهي مولعة به
وكأن مشعل في تدليله لهم.. يحاول التعويض عن إنشغاله عنهم في عمله
ولكن كان دائما ما يطمئنه عليهم هو وجود لطيفة..
التي يعرف أنها تحكم إدارة البيت بقبضة حديدية

رغم إحساس مشعل البارد بلطيفة..
إلا أنه لا يستطيع إنكار براعتها في القيام بواجباتها الأسرية
وحفاظها على أولادها واهتمامها بهم..
وهي في ذلك تزيح عن باله هماً كبيرا ليتفرغ أكثر لعمله
حتى وصل إلى النجاح الرائع الذي وصل له في شركته
رغم حداثة عمر هذه الشركة


**************************


الساعة 12 منتصف الليل
فارس في غرفته

يتمدد على سريره بجسده الضخم..
ذراعه على وجهه وهو مستغرق في التفكير..
عشرات الأفكار تأخذه وتطوف به جزر متباعدة مختلفة
مابين حقده العميق على العنود
وصوتها برنينه العذب الذي يرفض أن يغادر أذنه حيث سكن
كلما تذكر صوتها الناعم المرتعش
الذي وصلته نبراته الذبّاحة الخائفة عبر الهاتف
يشعر أن قلبه يتقافز بجنون غصبا عنه
وأن هذا الصوت الهامس يدفع في عروقه رغبة هادرة في حمايتها
لا في الانتقام منها!!

يشعر بإحساس غريب..
لـــذيــــذ..

أنه يريد أن يسمع هذا الصوت مرة ثانية وثالثة ورابعة
أن يستمتع بهمساته في أذنه.. في عمق أذنه
في أذنه هو فقط.. ملكه هو فقط
أن....


"اطلعي من راسي.. اطلعي من راسي
أنا أكرهش.. أكرهش.. أكرهش
أطلعي من رأسي"


*****************************


الساعة 3 إلا ربع عصرا بتوقيت واشنطن
جامعة جورج تاون
بقي حوالي ساعة على صلاة العصر


مشعل أنهى عمله في المكتبة.. ويريد العودة لبيته..
ليتغدى ثم يصلي العصر
ليمر بعدها على زوجة عمه سلطان

عبر ساحة كلية الاقتصاد في طريقه للخارج..
صُدم وهو يرى هيا مازالت موجودة بعد معركته معها في الصباح
شعر بغضب شديد
(كيف تبقى كل هذه الساعات في الجامعة.. وتترك أمها!!!)

ومالايعلمه أن هيا وصلت للتو من البيت لأن عندها محاضرة الساعة 3
بعد أن عادت للبيت من الصباح بعد لقاءها مع مشعل


كانت هيا تجلس على كرسي حجري تقلب كتابها وتضع ملاحظاتها عليه
لم تنتبه للظل الضخم الذي غمرها لشدة تركيزها في كتابها

صوت خافت ولكن غامر بالغضب: ممكن أعرف وش تسوين لذا الحزة هنا؟؟

رفعت هيا عيناها له وهي تقول ببرود: موب شغلك..

مشعل يعتصر يده.. في حياته كلها لم يمد يده على واحدة من أخواته..
ولم يخطر بباله أنه قد يضرب امرأة يوما
فالرجل الذي يضرب امرأة ليس رجلا في عرفه
بل لا يستحق في نظره مسمى رجل من يستقوي على امرأة
ولكن هذه الهيا تستفزه.. ولأقصى حد
أصبح يكره هذا الحوار المتحفز معها
وكأنهما في معركة لابد أن يفوز بها أحدهما
لم يعتد أن يكون قاسيا هكذا
فهو لطالما كان حنونا مع شقيقاته
يتمنى لو منحته الفرصة أن يتعامل معها بطريقته التي اعتادها
ولكنها تحاصره في الزاوية وتستفزه حتى النخاع


أمسك بعضدها وهو يوقفها بخفة كأنها ريشة خفيفة
ويصر على أسنانه بغضب شديد: قومي امشي قدامي للبيت..


هيا شعرت بالحرج الشديد وهمست بصوت منخفض:
مشعل عيب عليك تمسكني.. أنا ماني بحلال لك

انتفض مشعل بعنف وهو يفلتها.. كانت المرة الأولى التي تناديه باسمه
كانت دائما تقول "أنت" و "ولد آل مشعل"

شعر مشعل بحرج شديد وهو يتراجع للخلف ويهمس:
أنا آسف.. ماكنت في وعيي... بس أنتي اللي حدتيني..

هيا مازالت تشعر بحرج شديد وهي تشعر بألم في عضدها مكان قبضته القوية
قالت له بهمس وهي عاجزة عن وضع عينيها بعينيه:
خلاص مشعل لو سمحت روح.. أنا عندي محاضرة الحين
ولو سمحت إنك ما تتدخل فيني مرة ثانية
أنا ست سنين وأنا حافظة روحي.. منت باللي بتحفظني الحين!!



********************


مقهى بالقرب من جامعة جورج تاون ومن شقة هيا


باكينام تنتظر هيا
لتشرب معها شاي العصر
فهذه العادة الإنجليزية العريقة مغروسة في باكينام
ولا يمكن أن تفوتها

كانت قد اتفقتا على التقابل هناك
لشرب الشاي
ثم العودة لشقة هيا لتصليا العصر هناك

كانت باكينام متألقة بلباسها بألوانه المنعشة
بنطلون أبيض
وقميص زهري طويل لركبتيها
وحجاب هو خليط من اللونين
متناسب مع لون بشرتها الشفافة وعينيها الخضراوين


جاءها النادل
كان شابا طويلا تبدو ملامحه اللاتينية شديدة الجاذبية
بسمرته وشعره الأجعد وعينيه البنيتين اللامعتين

سألها بانجليزية بنبرة بريطانية سليمة جدا: ماذا تريد سيدتي أن تشرب؟؟

استغربت باكينام لهجته التي لا تسمعها هنا إلا من هيا
وسألته ببريطانية صميمة فخمة:
ليس الآن.. أنتظر صديقتي.. لهجتك ليست من هنا: هل أنت بريطاني؟؟

ابتسم ابتسامة ساحرة كشفت عن صف أسنان رائع: وهل أنت بريطانية؟؟

ابتسمت باكينام: ربما

رد الابتسامة بمثلها وهو يعزز ألقه الغريب الذي طفا حوله كهالة:
وأنا أيضا سأجيبك ربما..

ثم غادر

هزت باكينام رأسها وهي تريد طرد تأثيره من مخيلتها
كان يملأ المكان حولها بحضوره الغريب..
وحين انسحب شعرت بالمكان كصحراء خالية من ألقه..

هزت رأسها مرة أخرى وهي تتناساه
وتستغرق في كتابٍ بيدها


باكينام حكاية غريبة لم تكتمل بعد..
فصراع الأعراق فيها صنع شخصية مركبة مثيرة..
فكما كانت جداتاها غريبتين ، كذا كان جداها
فجدها والد أبوها "عمدة" وأصلهم فلاحون يمتلكون أراضي زراعية شاسعة جدا
حين كان جدها شابا ووالده هو العمدة
أرسله لتركيا ليتفق مع تجار أتراك على شراء محاصيل القطن من أرضهم
تعرف على جدتها "صفيه" أو كما ينادونها بالتركية "سافيا"
نشئت قصة حب ناعمة بينه وبين ابنة التاجر التركي
الحب هذا وجد معارضة حادة على الجبهتين المصرية والتركية
ولكنهما تزوجا في النهاية
وعاشا أشبه ما يكون بقط وفأر
فصفية لابد أن تسب العرب وهو سيرد
ولكن بقي الحب العميق يجمعهما حتى توفي
وبقيت صفيه تلعنه وتتحسر عليه

أما جد باكينام الإنجليزي فهو حكاية عويصة هو الآخر
فوالده كان لوردا من مجلس اللوردات البريطاني
ووقع في غرام زميلته في الجامعة "فيكتوريا"
التي كان والدها أحد الثوار الايرلنديين
علاقة حبهما كانت أشبه بخيانة وطنية على الطرفين
ولكن لتذهب الحروب إلى الجحيم
تزوجا.. ونقلا الحرب لبيتهما في علاقة غريبة جمعتهما
خليط من الحب الكاسح والعداوة المرة
فكلاهما مقتنع بحق بلده وكلاهما يذوب في الآخر
رحل اللورد البريطاني وترك الليدي فيكتوريا
تلعنه أيضا وتتحسر عليه

وحين جاء دور الجيل الثاني
والد باكينام ووالدتها
الاثنان وجدا معارضة أشد
(ويا للغرابة!! يحرمان على أبنائهم ما أباحوه لأنفسهم!!)
فكيف يقبل العمدة والسيدة التركية المعتدة بنفسها
أن يتزوج ابنهما من لا أصل لها
وكيف يقبل اللورد والليدي الايرلندية
أن تتزوج ابنتهما من هذا العربي القادم من عمق الصحراء والجهل؟!!

تزوجا طه وسوزان دون اهتمام باعتراض أحد

وجاء الجيل الثالث
باكينام

سليلة العناد المتأصل والأعراق المتنافرة
فما الذي ينتظرها؟!!




**************************



مجلس آل مشعل

الحوار غير المتوقع مستمر بين ناصر وراكان


راكان يشتعل غضبا: حد غيرك يدري؟؟

ناصر بغضب هذه المرة: أظني إنك تعرفني يا ولد أبي..
لو بأقول لأحد كان قلت من زمان..
وبعدين أنت تدري إنه موضوع مثل ذا ما ينقال..

ثم أكمل وهو يتمالك نفسه: والليلة خلاص ماني بمخليك لين أعرف السالفة كلها..
يومك تحبها ليه خليتها؟؟؟

راكان بغضب: تحشم يا ناصر.. عيب عليك..

ناصر بهدوء عميق: راكان تراني أخيك.. واللي يعيبك تراه يعيبني..
أنا طول السنين اللي فاتت وأنا ساكت
حتى يوم أنت خليتها.. أنا احترقت ألف مرة ليش تخليها..
بس سكتت ولا قلت لك شيء
واحترمت خصوصياتك

بس الليلة خلاص..وصلت حدي.. لازم أعرف كل شيء
وأظنك عارفني.. بيري مهوب قريب.. والعلم اللي وراي مايندرى به
سرك 8 سنين وهو معي.. حد درى فيه يعني؟؟

تنهد راكان..
متعبٌ هذا الراكان.. متعب..
مثقل بالهم والوحدة .. والوحشة التي غزت روحه
متعب من منفاه الاختياري الذي نفى روحه فيه وأقصاها
متعب من الكبت والكتمان

وهاهو ناصر يمد له يد البوح
يريد أن يتمسك بهذه اليد.. يريد أن يتخلص من بعض أحماله
يريد أن يشعر بنفسه خفيفا من ثقل آلامه المنغرزه في روحه
همس كأنه يحادث نفسه:

كنت أحبها .. وانتبه أني أقول كنت..
لأني ماني برخيص عشان أفكر بمره متزوجة..
من يوم هي تزوجت نزعتها من قلبي نزع
أحرقت قلبي عشان ينساها
والحين مابقى من قلبي غير رماد


قبل 11 سنة..
كان عمري 19 سنة يوم بدا إحساسي فيها يختلف..
يمكن عشان تغطت مني وانحرمت من شوفتها
كانت أحسها أميرة.. مهرة.. شيء فوق الخيال..
كانت عندي القمر والشمس والسحاب مع أني ماكنت أشوفها
كنت أوقف قريب من بيتهم..
أقول يمكن أشم ريحة عطرها
يمكن أسمع صوتها..
يمكن أشوف زولها طالعة وإلا داخلة..
كان يكفيني إحساسي بقربها..
إحساسي إنها قريبة..
إحساسي بروحها الطاهرة..

أدري الحب في عرفنا وعاداتنا حرام وعيب..
ومهوب ولد مشعل اللي تطلع منه العيبه
كتمت حبها في قلبي.. واحنا نكبر وحبها يكبر..
لحد ما تمكن من روحي وأنا ماعندي غير القصايد
عبيت دفتر كامل لها
ديوان شعر كامل لها هي بروحها
كل صفحة باسمها.. كل صفحة هي نزف روحي لها وعشانها


ناصر باستغراب مملوء بالأسى والتضامن مع شقيقه:
زين يوم إنك كنت تحبها ذا الحب كله..
ليه تخليها... ليه تخليها؟؟؟.

راكان بأسى مرٍّ منتزع من أعمق أعماقه:

لأني وقتها كنت متزوج..



#أنفاس_قطر#
.
.
.
.
.

جورية حمرا 01-05-09 07:34 AM

انفاس قطر اعدتي الينا روح المشاركة والتعليق على القصص
فانا من اكثر الناس قراءة واقلهم تعليق ولكن قصتك المشوقه ترغمنا علي التعليق




مفاجأة راكان يحب موضي كنت متوقعة بس اللي خلاني اغير رايي لما وضع نفسة في تشابة مع عمة سلطان يعني تزوج بالسر ورى اهلةوماقدر يحجرها لما خطبها حمد




مشعل قلبك حجر جميلة مؤدبة مطيعة حتى ملابسك اللي بالحمام تشيلها لك بس على قولة المثل ماتعرف قديري لين تجرب غيري

اشتكي بصمتي 01-05-09 07:53 AM

سلااااااااااااااااااااااااااام

متزوج يا ركان من هي زوجتك اكيد انها ماتت

ولاكيد ان اللي تحبها هي موضي :) كشفتك نفوس

هيا ومشعل والصراااااااااااع المستمر

لطيفه غيري اسلوب مع مشعل وصدقيني راااااح ينتبه لك

باكينام مممممم هل راااح يغير حياتك انادل ولا لا

فارس لسى ما جاك شيء يا ولد ال مشعل

الف الف الف الف شكر نفووووووووووس وربي كنها موحاظرة احظرها كل صبح

تسلم يدينك على الجزء

اشتكي

Emomsa 01-05-09 08:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارت رائع حمل لنا بعض سر راكان ... واخنلاف الحضارات واثرها على تربية باكينام .....( فنجوم هذا البارت هما راكان ..... وباكينام )

ناصر ... الاخ ... والصديق .... حافظ الاسرار مهما طالت الاعمار ... ومهما كانت الظروف .... وجلسة مصارحة مع راكان ليعرف ما السبب ... وراكان ومحاولة تخفيف العبء عن كاهله ...... فهل سيخف العبء ام انه بعد مصارحته لناصر سيحمل عبءً جديدا ........؟( وما سر هذا الزواج ؟.... الخفي ... وهل يعرف به احدا... اخر ؟


هيا .... ومشعل .... وحالة العداء الظاهرة .... والمشاعر الغريبة .... والمرارة التي تشعربها هيا بسبب ما فعله جدها بابيها .. الى اين ستصل بهما ؟....... هل الى علاقة مليئة بالمشاحنات والمجادلات ؟ ام الى علاقة يملؤها الحب والاحترام ؟.... وهل ستدخل الجدة هيا ... والعم ( محمد ) و الاب ( عبدالله ) في حياتهما ؟؟؟ وبأي شكل .......


لطيفة ..... من خلال الاحداث السابقة ... وهذا البارت فهي اسم على مسمى .... ولكن ما بداخلها ( نار متقدة ) لا تعرف ماذا تفعل لهذا المشعل لكي يشعر بها .... هل تثور .....؟ ام ماذا؟


مشعل ..... الجافي ..... يا اخي ( نفوسة بتقول لطيفة في هذه الليلة رمز للاغراء .. بل الاغراء نفسه يخجل من جمالها واناقتها .... وانت ولا انت هنا ... الم يحرك هذا الجمال فيك شيئ ..... اشك في ذلك 100%


( نفوسة ..... شوفي بقى ..... اول طلب لي منكي ... لو سمحتي .... نريد عدة اجزاء .... توضحين فيها مشاعر مشعل الداخلية ولطيفة ..... والى اي حد مشاعر لطيفة متألمة ... والى اي حد مشاعر مشعل الانانية ... التي تحمل سراً ما ....... ( وهل هذا السر انه لم يكن يريد ان يتزوجها .... ويريد اخرى ... ولكنه خضع للتقاليد ... خوفا لان يحدث له ما حدث لعمه سلطان ؟........... ام خوفا على صحة جده وغضبه الشديد )


باكينام ... واختلاف الحضارات ... واثرها في تربيتها .... برغم من كل شيئ ..... فباكي ... لها شخصيتها المستقلة والمميزة .... وذلك ما سوف نعرفه مع الاحداث .......


فارس ..... ومحاولة نفي ما يحدث له من تغيير في المشاعر ..... الى متى المقاومة ...( شكلك طبيت ولا احد سمى عليك ) وهل سوف يتصل بها ليسمع صوتها ... من ناحية .... ومن ناحية اخرى سيكون مبرره انه يراها هل سوف تسمع كلامه وتخضع له طالما اننه حذرها من الرد على اي
رقم غريب .....

افتقدنا حمد وموضي ..... وما حدث لموضي بعد حوار العلاج .....

افتقدنا معالي وشقاوتها ... واخواتها الكوبي والبيست مع انهما لم يظهرا بعد ......

مفتقدين سعيد ......( ممكن يكون سعيد هو الجرسون في الكوفي .... ليس بعيدا عن الكاتبة المميزة انفاس ..... )


( هل من الممكن ان تكون حبيبة راكان لطيفة وليست موضي ... كما توقعت في اول تعليق لي .... الله اعلم ... وايضا ليس بعيدا عن الكاتبة الذكية المبدعة صاحبة القلم الذهبي .....)

زارا 01-05-09 09:06 AM

السلااااااااااااااام عليكم..

واخيراااااااااااااااااا رجعت للتعليق.. وهــ صرااحه كنت بمووووووت واناا اكرف كرف.. وكنت مااا اقدر ارقد الا بعد ماا قرأ الجزء بالجوال.. وكنت بنقهررر قهرر واناا ماا اقدر اعلق وارد على الاجزاااء الاخيره.. بس الحين باذن الله واذا الله احيااني بكوون موجووده داااائماااا.. مع ان شكلي ماا احد درأ عني جيت والى رحت؟؟ هخهخهخهخه. والله تمنيت اعلق على العمه وبناتها وتمنيت اني اعلق على بعض المواقف اللي بالقصه وخصوووووصاااا موقف فااارس والعنوود. وموقف العم محمد وكيف كانت سلبيته سبب بهالفرقه اللي ماكان لها دااعي... ومع هذاا يمكن تلقيني خااابصه هناا شي من اللي صاار هناك..هخهخه

احلى شي اني رجعت ارد بعد هالغيااب على جزء خاااااااااااااص بركووووووووووني.. وااااااااااي فديت هالراكاان اللي يخبل..يااخووفي يكون هاللي يحبهاااا هي لطيفه؟؟؟ لااا ان شااء الله ماتكون لطوووف؟؟؟
يمكن موضي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماا ادري .. بس من هاللي انت متزووجها ومخبي علي....؟؟؟ والله زعلنتني ياا ركووني اجل اناا انتظر بفاارغ الصبر واخرتهاا تصدم قلبي الغض .. تصدم قلبي المرهف.تصدم قلبي الحنوون بخر زوااجك وانااا ياغافلين لكم الله.. استغليت انشغاالي بهالعطله وطلعت متزووج..؟؟>> الل يشووفه يقول متزوج باسبووع هالاجاازه..؟؟هع هع هع


المهم عووده للتعليق على الشخصياات..
باكي : اتوقع هالقهوجي يطلع عربي>> مااايدميني على قهووجي وهوو بامريكا..هخهخه بس اتوقع احسن من اني اقوول عنه صبي القهووه..هخهخهخه
المهم ياا بااكي هالقهوجي مهووب لااتيني هالقهووجي بيصدمتس انه ياااسووري ياااا لبنااني.. يااا خليجي.. والله مدري ليش عندي توقع انه يطلع فعلاا عربي وهناا بتكونين يا بااكي طحتي بغرام اللي انتي اصلاا هربانه منهم..
على فكره جدااتس وجداانتس قصتهم تضحك.. يحبوون بعض وهم يسبوون اصوول بعضهم.. امحق حب؟؟ بس هل هذاا هو حب اصحااب الدماااء الزرقااء..ههخهخهخه..

نااصر : يااشيخ عاارف عن مووضووع ركووني من 8 سنوات وسااكت وانت تشووفه يتعذب ويتجرع الالم والقهر والحرمان>> متعووب عليها هالكلمتين هع..
اسمع ياا نويصر انت يمكن تكووون اللي عنده السالفه كلهااااااااااااااااا من اوولها لاخرهاا بس الحين هاللي انت عاارف ان اخووك يحبهاا من هي؟؟ علمني اناا برووحي.. لاني احق وحده انهاا تعرف بهالسالفه اكثر من غيرها.. ترااني ادري انهاا انــا بس عاد حلوو اني اسمعهاا من اخووه المقرب..هع هع هع
تدري انا اتوقع انها ياا موضي يااا ليطيفه؟؟ مع ان لطيفه اكبر منه..بس هالرجااجيل مااينعرف لهم..؟؟ ويمكن تكون مووضي..؟؟ ويمكن تكون شخصيه مو موجوده هنااااااا؟؟؟؟ ويمكن تكوووووووووون مريــم تزوجت من وااحد وصاار عليهم حاااااااادث هوو تووفى وهي انعمت من الحاادث ويمكن هالعمى يكون نفسي؟؟؟ >> حاااسه بتقوولين طاااااااااش .. او فشنك او كلااكيت ثااني مرره..هخهخهخه..

مشعل ولطيفه : وقسم بالله ياا مشعل كل مااشفت علووم لطيفه وبياااض وجهاا معك يركبني جني يقووول لي زارا ادخلي وسطري ابو محمد . وقبل ماا اقول لهالجني ادخل واللي يرحم والديك وسطره بالنياابه عني.. ماا ادري وينه يذلف ويطس شكله يدووج بهالنت يبي احد غيري يشوور عليه..هخهخهخهخه
مشعلووه الحين انت مااتحمد ربك على هالنعمه اللي انت غااااااااايص فيهااااااااا غوووص. حرمه عقل وثقل وادب ودين ومال وجمال وجااايبه لك عيال مالت عليك واخرتهاا تعتبرها حااارس املااكك في البيت.. ياا اخي انت مدري شلوون تفكر خاطري احفر مخك هذاا واشوف هوو عروقه كامله والا فيه شي ناقص.؟؟. ياااا بروودك اللي يجلط.. مدري شلوون لطيفه مستحمله تصرفاتك البارده.. مدري صرااحه الخلل فيك وفي عدم شكرك للنعمه والا الخلل في لطيفه اللي خلتك تحسء باهميتك الكبيره في حياتها.. مع اني وااثقه انهاا معطيتك صوووره بان كل الحريم مثلها ومثل سنعها ومثل قوتها. ياليلتها يووم كانت قبضتها حديديه على عيالها حطتك بنفس هالشبك ومارست هالقووه عليك بعد انت كاان مااقدرت ترفع عينك في عينها...

حمد وموضي : ادري ان حمد مااا شفنا خشته اليوم بس خااطري اعلق عليه هوو والمصخووطه موضي... اللي لفت انتبااهي ان حمد بالجزء اللي فات قال لموضي تشووف هي ليش ماتحمل .. هنااا طبعااااا الغيت وعلى طووووووووووول توقع انه عااجز.. بس احتمال انه عقيم يمكن يكون واارد؟؟.. واكثر شي اللي قهرني فيه انه يبيهاا تعالج وتحمل وهوو مسقيها المر .. طيب ياا لوح مافكرت كيف بتعاامل ولدك هاللي تبيه يجي وانت كل يووم لاافع امه طرقااات.. ؟؟؟
وبعدين وين تحمل منه مووضي ياا الاهبل وهي تموووووووووووووت من الرعب كل مااشاافت خشتك الودره وتمد يديك جعلها تكسر عليها بالليل والنهار.. الحرمه حتى لو تكون طبيعيه وتقدر تحمل مااااااراااااااح تحمل بسبب النفسيه الزفت.. يعني ماانع الحمل رااح يكون نفسي اكثر منه عضووي ياافالح...
خاطري بس اعرف انت وشلوون معك كل هالشهاادات وانت مخك قفل.. الحرمه عطتك حل وقالت عالج براا وهي الخبلاا بترووح معك وانت للحين موو قادر تعرف انك مريض؟؟ الله يعينها عليك .. وانتي موووضي لما انتي تشووفين كل هالبلااوي فيه وبتهلكين من الرعب منه وش اللي يخيلتس تستحملينه ياا البقررره...؟؟؟

فارس
: تدري اني كنت وااااااااااااااثقه ان كل علوومك بترووح خرطي وبيظل صووت العنوود هو اللي ببالك..ولما تااصل لليله الزواج تكوون العنوود انضجتك على نار هااااااااااااااادئه جداا جدااا بدووون علمهااا ومن خلال بس صووتها.. واتوقع بعد انك قريب ياا فرووس بتسمع صووتها.. والله يعينك على هالافكاااااااار اللي بتملي رااسك.. والله يعينك على اقنااااااعنااا قبل مااتقنع نفسك انك تكرههااااااااا..هع هع هع..
عنوده.. والله اني معتس قلباا وقالبا واناا من انصااارتس يااعسل.. وري هالمغروور وش تقدرين تسووين فيه عبر اثير الاتصالات.. هخهخهخهخه

رااكااااااااان
: يااعيني على اللي عااشق من وهوو صغير.. تعال الحين ابي اعرف شي واااااحد بس انت من متزووج وانت بزر؟؟؟ الحين اكيد انت تشووف التشااابه الكبير اللي بقصتك وقصة عمك سلطان؟؟ واكيد كنت خااايف انه يصير لك اللي صااار لعمك من هجر اهلك وطرهم لك وخصووصا انك كنت صغير بالسن؟؟
وانت قلت انك كنت متزوج... يعني الحين زواجك انتهى صح والا لأ؟؟
وزوجتك وين رااحت؟ ووشلوون انتهى زواااجك؟؟ طلقتها والا ماتت؟؟؟ ولااااااااايكوووووووووووووون لك عيال بعد وماا احد يعرف عنهم شي؟؟>> حشى تحقيق فدرالي..هخهخهخه
راكان اتوقع ان زواجك فيه ظروووف مشاابهه كثير لظروف زواج عمك.. يعني انت تزوجت بس موو من وحده تحبها؟؟ يمكن تزوجهاا فزعه لها او لاخووها ؟؟ ماا ادري بس اتوقع زواجك فيه شي اجبرك عليه.. والحب ماا اتوقع من اسبااابه..

مشعل العبدالله وهيا : متى نشووفكم تتعااملون مع بعض في ارااااضي قطر..؟؟؟؟
مشعل تدري انت كل تصرفاتك مع هياا بالغصب وبالهوووش والاجبااار.. والبنت مااتعوودت على هالشي طوووووووووووول عمرهاا وهي اللي مصرفه امور حياتها بنفسها وطوووووووول عمرهاا وهي اللي متحكمه بحياتها بدوون ماا تاخذ اذن من احد الا طبعاا امهااا .. واالحين انااا بشوور عليك راااي والاحسن لك لوو خذت فيه لانه بيريحك انت قبل الكل.. خذ البنت بالسياااااسه تعاامل معهاا بهدووووووووء واقناااااااااع موو كل شي بالغصب وموو كل شي بالاجبااااااااار.. انا اقوول ان هياااا شخصيه قووويه وقووتها تعااادل قووتك مااراح اقوول الجسميه لكن القووه العقليه.. وعشاان كذااا استخدم طريق الاقنااااااااع وصدقني هالسيااااسه بتنفع معهاااا.. والله يووفقك..
هيااا : شووفي انتي ماايحتاج اقوول انتس من النووعيه اللي تعجبني من النساااء قوويه ومسيطره على اموور حياتس ومااتسمحين باي قووه خااارجيه انها تتدخل فيتس.. احب هالنوعيه اللي مخليه كل اموور حياتها مااشيه على نظام هي اللي خططت له موو مخطط لها غيرها.. اعجبني مرره موقفتس مع مشعل لما ذكرتيه انتس ماتحلين له.. هناا انتي شتتيه وهالاسلووب هو اللي ينفع مع مشعل العبدالله انه يتصرف تصرف ويرجع عليه ويحس انه غلط فيه.. بس هاااااااااااااه مو تستخدمينه كثير ترى شعوولي غاااااااااااالي على قلبي حيل..هخهخهخه
للحين اقوول ان رجعتس لقطر بتكوون عشاان الجده اولاا واخيراا هذاا اذاا هي مااطلبت انها تكلمتس شخصياا عشان تطلب منتس هالطلب..؟؟
والله يوفقكم ياا حبااايب قلبي.. هخهخهخه

نفووووووووووسه .. شووفي اناا مااراح اقوول الاجزاااء قصيره لانتس انتي عاارفه هالشي والعااااااارف لاااايُعرّف.. بس بقوول وين الاجزاااء الكثيره اللي كنتي تنزلينها باليووم والليله والمفاجأت الحلوووه اللي تسووينها لنا والا هداءااااااااااات الاحلى اللي تفرحينا فيهاااااا...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياليت نفووسه تردين تنزلين كل يوم جزئين وثلاثه واربعه.. ياااااااااااااه على هذيك الاياام رووعه رووعه بشكل ..وتكفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين نبي جزء بعد المغرب عشااااااااااان اعرف وش سالفه ترووكي كاااااااااااااامله.. وادري انتس كريمه وحنااا نستحق ومااااارااااااااح تفشلين قاارئه من الرعيل الاول لكتااابتس.. وصديقه دااائمه لكل ماتكتبين>> هااه نفعت هالوااسطه.. هخهخهخهخه

ومشكوووووووووووره نفووسه والله يسلم هاليدين اللي كتبت والعقل اللي ابدع بالافكااار عن النااار..
ونستنى الجزء الجديد بعد المغرب.. >> مااعندي وقت..هخهخهخهخه

همسه لسعووديه وكلي عز وفرووحه...
سوسوو أي والله زمان ياافن..هههههههه
تدرين لما شفت ان فرووحه موجوده معتس .. شفع لتس هالاسم عندي ... ولعيوون فرووحه ولعيوونتس اسحب كل كلمة قلتها بحق فااارس الفرساان وفاارس المرجله.. والله يبااارك لكن فيه..
عند فرووحه عاااد خلاااااااااااااااااص ماااا اقدر اقوول شي داام ام علي الصغيرونه لهاا فيه خااطر عليهااااااا بالعاافيه والله يعينكم على بعض الناااااس المشاافيح.. اخذووه وانااا معكم قلبااا وقالبااااا..هخهخهخهخخه

جوودي1 01-05-09 11:56 AM

مساء الخير

مساء الورد

مساء الصفا

النابع من الفكر والقلب

مساء البداع

مساء التشويق

مساء الغرابه والفكر

مساء خاص لبنت قطر انـــــفـــــاس

جمعه مباركه

اتمنى من كل قلبي تتقبلين اعتذاري بعد تواجدي في كل البرتات الي راحت

النوم يداعب عيوني بس قلت مايطلع صباح الجمعه الا انا مخلصته

ابداااع لا يقل عن بعد الغياب بل اكثر ابدااع

انفاس ولا بقول بمثل مااحب اسميك نفوووس

ليش تبين تجلطيني اوصل عند ان راكان متزوج وليه طيب لا يكون بعد يبي ينقذ << بتتصفق

الي يحبهاا موضي ..!!

طيب يوم يحبها ليش يتزوج قسم بالله يقهر

هو كاتب كان يعني في امل طلقها او ماتت او اي شي ثاني

مابي الي صارلسلطان يصير له ...

فارس والعنود قصه خاصه لهم

فارس يحمل مشاعرين عذوبت صوت العنود وحقده على جنس ثالث << بس مالومه

لو يشوت العنود << نجسه

والعنود البنت الناعمه معقوله تشيل حقد فارس من قلبه عليها بدلعها البرئ ..

هياء ومشعل بن عبدالله وحدت كلامهم مع بعض حقد هياء على ال مشعل

ورجولت مشعل الي تمنعه من انه يترك بنت عمه راح يكون فيه صراع كبير

يالين يرجعون لقطر بسلامه

ويمكن ماترجع الا اذ1 جاء عمهاا محمد

او امها تغصبها على الرجعه لقطر ...

مشعل ولطيفه انا ضد المره الي تعطي شخص قدر من المحبه هو مو كفو لها مثل مشعل

الي كثير مثله مايميلي عنهمم شي

ولاكن لطيفه تمثل اغلب الفتاه الخلجيه الي تعطي وماتسئل

بس اتمنى ان مشعل بن محمد مايسعقنا بعد هو بزواجه على لطيفه ...

حمد وموضي امم المرض الي يعاني منه وصبر موضي مراح يطول

مريم .. يارب الفتاه المصابه بي اعاقه لم تكون عاق لهاا ابد ...

اتمـــــــــــنى اتمــــــــــــنى من كل قلبــــــي اني مااكون قصرت معك نفوسي

وانتظرك غدا بكل شوق ولهف وترقب وصواعق بزواج ركان الي مدري من وين طلع << للحين محتره

جــ,ــ,ــودي

ana 01-05-09 01:40 PM

السلام عليكم أختي
رائعة هي قصتك
أعجبني فيها كبرياء هيا
وحنان لطيفة ووفائها لإنسان بارد الشعور وشموخ العنود وصبر موضي
متابعة لك بصمت وأسجل إجابي الشديد برائعتك بعد الغياب

inay 01-05-09 01:54 PM

يسلمووووووووووو ع البااارت انفاااااس وطلع لنا مشكل جديد اسمه راكان ..يا ريت تكون الي حبها موضي فيه امل تطلق ويتزوجها اما لطيفة فصعبة وانا من مشجعي استمرار علاقتها مع مشعل حتى يشوف منها الويل ويغير رايه فيها الي ما يحمد الله على النعمة ومتشوقة كثيييير لرؤيته نادم وعازم على اصلاح الوضع ومغير طريقته معها ..

اما باكينام رووعه خليط الجناس لاجدادها ابوها وامها .. ؤراح يخليها مزيج فريد ..ويا ترى النادل راح يكون له دور فحياتها

هييياااا ومشعل كلمت امها عن اسفر او لا ولا اقنعت نفسها انها مستحيل تسافر وخلاص اما مشعل اتمنى ما يغير من تصرفه معاها تعجبني معاركهم خخخ


مع تطور الاحداث اقتنع اكثر واكثر ان هالقصة تعدت بعد الغياااب الله يوفقك و حافظي على مستواااك الرائع

سلااااااااام

زارا 01-05-09 02:06 PM

بنااااااااااااااااااااااااااااااااااات فيه توووقع فعلاا طااااااااااش ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واشكر كلف وحده نبهتني عليه... مع اني عاارفته بس قلت بشووف انتم بتنتبهوون والا لأ؟؟ هع هع هع.. والله انكم ذيبات ..

اسمعوو توقع مريم وراكان حطووووا عليه اكس وبالاحمررر بعد.. الشاطره تقوول لي ليـــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟؟
والجاااائزه عند انفاااااااااس قطر..ههههههههههههههههههههههه

P!NKY 01-05-09 02:19 PM

زارا يوم قريت توقعج ان راكان يحب مريم :confused: قلت مب
هو اخوها شياها البنت مب هم اخوان شكيت بعمري قلت لا مب اخته

مرحبا أنفاس

القصة روعه

باكينام شكل اللي كان يشتغل في الكوفي عربي بس يمكن ما بخبرها
بس حبيت قصه يدودها كيف كل واحد كان يحب الثاني بس يسب شعب الثاني

هيا على الرغم من انها ما تبي ترجع لأهلها بس احس امها بصير لها شي
و يمكن تطلب من مشعل يتزوجها

راكان يمكن كان يحب موضي و لما حمد خطبها ما قدر يرمس على اساس انه
متزوج بس كان متزوج منو؟؟

فارس شكلك بتنسى رمسه العنود و لو انها كانت قوية بحقك


انفاس تسلمين مرة ثانية عالجزء و ربي يعطيج العافية

NoOoFy 01-05-09 04:02 PM

انفاس بقولتس شي انا جيت البارح من السفر الساعه ثنتين تقريبن غيرت لولدي ولبسته البجامه ونومته ورجعت للابو وشوى لقيته نايم ولا بقعد معه لين ينوم طرت لاالبتوب
وفتحته وانا الوحيده اللي مابعد خذت دش بس الخرشه والهفه على القصه قريت جزء الاربعاء والخميس ونا قرفانه من نفسي وماحبيت اقوم الا وانا كاتبه الرد ويوم خلصت كاتبه الرد امسح انقهرت وقمت للحمام وصليت بعده وانخمدت
العنود وفارس : يلله من صوتس يالعنود سوء في فارس تذا اجل لو يشوفتس وش يسوي بيلعن نفسه ميئة مره لانه سمعتس ذاك اليوم لان نفسه وعزته تجبره على الانتقام بس والله مدري بتضيع اعلومك يبو سعود لين شفت العنود واااااوه انتظر عرسكم على احر من جمر عجلي علينا تكفين يانفاس خلي الثلاث شهور تطوف بسرعه


لطيفه ومشعل : تقهرين والله لا وحبيبي هذا يستاهل احد يقوله حبيبي انتي ليه ماتسمعين الشور انا وش قلت لاتعطينه شي ماطلبه ليه يوم تزهبين لبسه اذا قال لطيفه زهبي لبسي لاتقصرين لكن الخفه الزايده شينه انا متاكده ان مشعل بيسوي شي يغبن لطيفه وبينتج عنه ردت فعل قويه من لطيفه وبعدها شف يامشعل وشلون بتفقدها وتتحسر على ايامك معها وبتسع بكل قوك ادور لطيفه لكن بعد ايش بعد ماتفقدها


راكان : والله اني قلته قبل راكان كان يحب موضي لان حبه الموضي من ثمان اسنين ولطيفه قدها متزوجه عشان تسذا مابه الا موضي وزواجه اتوقع التزام عليه وكان منتظر ذا الالتزام ينتهي ويخطب موضي لكن( تجري الرياح بما لاتشتهي السفنو)اما حمدعارف بحب راكان الموضي من خوفه الشديد على فقد موضي يضربها من غير رايه ثم يتحسف لانه في الموقف اللي بينه وبينها كان رايق ومجرد ماطرت موضي المرض ثار وقال عالجي نفستس يبي يحط فيها شي عشان يكسر عينها وتحس بنقص مثله ولا تطلب الطلاق واتوقع موضي تستخدم موانع حتى ماتحمل
من حمد وتوقع انها بترجع الراكان بعد مايطلقها حمد


معالي : جازتلي ذا البنت والله احسها بتجي فله اتمنى تكون من نصيب راكان او مشعل بن عبدالله وانا اقول يمكن
الشيبان يجبرون راكان ياخذ بنت سلطان وتاخذ معالي مشعل مجرد توقع لان انفاس تقلب التوقعات
انا لي جماعه في قطر وزرتها كم مره وشربت حليب كرك في سوق واقف واللي تبي تزور قطر لايفوته سوق
واقف وسوق فيلاجيو وتراها مثل السعوديه فيها المره الحشيمه المتستره والمره المتبرجه
انفاس بدت تتضح لي معالم القصه وكم جزء انشاالله وتترابط خيوطها سلمتي يبنت الرجال على ذا المجهود الجبار
لاعدمناتس يام(فلان)ماعرف اسم ولدتس عشان القبتس به ولا اقول يم غايب لين يجي

وردة الياسمين 01-05-09 04:31 PM

يسلمووووووووووووووو نفوسه عندي شعور انه راكان يحب موضي بس مستغربه هو كان متزرج مين ووين زوجته بس شكله كان متزوج من ورا اهله شكله هاي قصه لحالها والله كل ماله الغموض بيلف الشخصيات يعني مشعل يحب لطيفه ولا لا ليش هيك بارد معها مع انه نفسه انها تتفاعل معه وهو يقول عنها هي البارده وفارس شكله بلش يحن على العنود ويحس اتجاهها بمشاعر بنستناكي يا عسل شكرا الك كتييييييييييير

waxengirl 01-05-09 06:35 PM

عزيزتى انفاس قطر
البارتات الاخيره حلوه وفيها مفاجات لبعض الشخصيات فشهدت البارتات الاخيره محادثه راكان عن مشاعره ...........وغرابه علاقه حمد وموضى ...وتقلب مشاعر فارس وخوف العنود .....
فارس
ماذا حدث للفارس المغرور .....ايعقل ان صوتها اذاب جزء من قلبك القاسى عليها ؟؟ااخذت جزء من تفكيرك ؟؟؟اراك تنفض راسك لتخرجها من راسك ولكنها التصقت بها ؟؟؟ لااخاف على العنود معك ولكن اخاف على قلبك من غزو حبها...............
راكان
احتفاظه بااسراره اثقل كاهله كان لابد من البوح بها عاجلا ام اجلا وعندما تحدث عن مشاعره كان كانه يحدث نفسه بكل مراره وحزن وجاء حديث نصر مفجرا لاشياء كثيره ومن اهمها زواجه من اخرى ؟؟ولكن لماذا منعه زواجه من اخرى من زواجه ممن يحب ؟؟ماهى الاسباب ؟؟مثلا انه لا يرضى عليها بذلك ... ما هى الاسباب بقيه الاسباب مازال الموضوع مبهم.....
ناصر
لماذا اخترت هذا التوقيت لتحدثه فيها لماذا تركته فى المه يعانى وتركته ؟؟ومن تللك التى يحبها ؟؟
مشعل بن محمد ولطيفه
لماذا قلبك رافضها تحترمها وتقدرها ولكن قلبك يعلن لا مبالاته لها فى الوقت التى هى تذوب بل تهيم عشقا فيك وتحيطك بكل انواع الاهتمام لماذا التحجر الاعمى هذا على مااعتقد انشعرت باانها بدات تنساب من بين يديك ستشعر بقيمتها ويمكن تدرك ماهيه مشاعرك وترحم نفسك وترحمها عنك....
حمد وموضىما هذا المرض الذى يفقد فيه وعيه ليضربها عفوا انهواع انه يضربها بدليل انه يعود لها ويبكى قائلا لها مترجيا ان لا تتركه. لن انسى عندما ذكرتى ف تعليق للكى ان لا نتسرع بالحكم على الابطال وبالاخص على حمد مما يشكل لى حيره كبيره فى شخصيته....
موضى ومشاعر الشفقه فقط والواجب الى اين ستستمر بها ...................
مشعل بن عبد الله وهيا
مازال الشد والجذب والمعارك بينهم الى متى ستتركينه يظهر الحنان الذى هو مشهور به ......
سؤال لطالما شغلنى الم يحاول الابناء تليين قلب ابيهم على اخيهم الصغير ؟؟وهل الام (الجده) لم تحاول هى ايضا ؟؟؟
باكيننننننننننننننننننننام من الشخصيات القويه والمستقله بذاتها ولكن يبقى صراع الحضارات الذى انزرع فيها يشكل تهديدا على افكارها.... حوارها مع النادل لم يشغلنى الان من يكون ولكن شغلتنى طريقه الحوار فيها ذكاء من الطرفين وتركت تاثير فى باكينام سرعان ما رمته وراء ظهرها بسرعه البرق فما القادم وهل هذا النادل ذو الانجليزيه الراقيه الفخمه كما تقولين له خط درامى فى احداثك...
تسلم ايديكى ومستنين البارتات الجديده

ألما 01-05-09 08:23 PM

يامال العافية .. والله أنك أبداع مابعده أبداع

ضجة الصمت 01-05-09 10:16 PM

انفااس قطر ..غاليتي الحبيبة
كالعادة .. اجزاائك الاخيرة جعلتني احبس انفااسي متأهبة لحماس أكبر قادم
.
.
حمد وموضي وقصتهما الغريبة .. حمد حالته مستعصية ورافض للعلاج ، واتوقع ان له قصة طويلة تسببت له بهذي المأساة التي يعيشها ، عندما تحدثت عن والدته شككت بالأمر وتأكدت بأن لديكِ قصة سنعرفها في العاجل أو الآآجل ..
.
.
لطيفة .. كم هي لطيفة ورااائعة .. الصراحة ما عدنا ندري وش يبون ذووولا لا صارت الوحدة مثالية قالوا ما نبي .. واذا لقوا فيها عيب طفشوها منه .. امممم لكن اعجبني جدا تطرقك لهذا الموضوع ، وخصوصا نقطة انه ولو بعد 13 عاما قد تكون اهم دعامات الحياة الزوجية مفقودة !
.
.
هيـا .. معها كل الحق في موقفها .. لو كنت مكان بيكنام كنت سأحاول أن أشجعها عليه .. لكن هذا بالنسبة لمشعل فقط .. أما إن تعلق الامر ببقية العاائلة .. فأنا اشعر بأن قلبها الكبير الذي تشبه فيه والدها وجدتها ، سيجعله قابلا للعفو والمسامحة .. أنتظر لها مسيرة حافلة بالاحداث .. وأنتظر لأعرف قصتها مع مشعل الذي أظنه سيتشبث بها أكثر كلما زادت حدة العناد لديها !
.
.
مريم .. رأينا من بعيد مواقفها .. وتعرفنا إليها بشكل واسع .. لكن ، أظن أن هذا القلب المعطاااء مازال يحمل الكثير من الاحزان المنزوية بداخله .. والتي قد نرى لها ابعادا في القريب .. لكنني أنتظر لها احداثا خاصة في القصة .. فهل سيكون لها دورٌ أكبر من هذا ؟؟
.
.
فارس .. عجييييب هذا الرجل .. اولاً من وصفه بدأت أتخيل له صور غريبة في رأسي ثم بعد ذلك فضلت ان أقرأ بدون أن أتخيل .. عشان ما أخربها .. المهم .. اذهلني كيف اوصلتي لنا صورة النعوومة مرتبطة كليا بالخشونة والعناد .. لكن لا شيء يغفر لك غضبي عليك يا فارس .. ما هذا العقل المتحجر ؟؟ أأغلب أبناء مشعل هكذا ؟؟ إذن أنا متفااائلة بالكثير من القهر الذي سيحصل بالقصة منذ اللحظة ..! أخطأت العنود ، لكنك وحدك من أشعل النار ووحدك من نفخ فيها لتزييييد أكثر .. ولكن ما خفف من لهيب غضبي أنا .. أنك تغضب من أخواتك أيضاً إذا تحدثوا عنك فكيف بالغريبة .. يعني اهم شي مو مقتصر الموضوع على العنود ..
الفرق الوحيد أن العنود الآن ملكك ... بس شطوور لما عرفت تلاقي حجة لنفسك عشان ترجع تتزوجها من بعد ما عجبك صوتها .. احم .. فهمناك يااخي لا تنكر !

(والله اني عشت مع الاحداااث بشكل ..)

احم نجي للعنود .. هذه الفتااة حببتنا فيها بشكل .. حساسة جدا وعذبة .. أخشى عليها الآن من الصدمة التي ستتلقاها عندما تعرف بالكم الهااااااائل من الغضب الذي يصعب على قلبها الحاني مجرد تصوره .. لكنني لمحت شيئاً من الغرور في حديثها مع نفسها ولكان ذاك ما أظنه .. فهي لن تكون ضعيفة بالشكل الذي أتصوره دائماً .. وستردعه باشياء اخرى بعد جماالها بالطبع ...
لا أدري وسأنتظر فقط لأعرف ..

بقية الشخصيات لم أتعمق كثيرا فيهم .. راكان ..اتوقع له نصيبا محترما من الأحدااث ..
ممم والجدة هيا .. كنت ومازلت ارى انها ستكون عامل مؤثر جدا في القصة وقد تتغير اشياء كثيرة بحسبها ..
حصة ام هيا .. مازلت اراها ببعض الضبابية .. ربما سيكون لها دوراً قادما .. ومن المؤكد أنها انسانة عظيمة لتمسك سلطان بها ..

.
.

أنفاس ..
فعلاً لا أدري ماذا يمكن أن أقول عن هذه الرااائعة القاادممة بقوة كسابقتها..
شيء مذهل بالفعل .. سحر قلمك الذي لا يتوقف .. ينساب بكل سهولة ورقة ليدخل لقلوبنا فيشعل فيها الحماس وكل تلك المشاعر الملتهبة ..

ماشاء الله .. زادك الله موهبة على موهبتك ووفقك لكل خير
وأعتذر بشدة على تأخيري في الرد ..
لكن ستجديني هنا بإذن الله من وقت لآخر ولو طال الأمد

BENT EL-Q8 02-05-09 12:30 AM

السلام عليكم..
بارت يهبـل مثل صوت العنود..مثل المشاعر الحلوة الي بدت تملى قلب فارس تجاهها..مثل لطيفة..وجمالها واخلاقهـا..مثلج انفااس :)..تسلم ايدج عليـه..

باكينام
قصتها وعلى غرابتهـا حلوة..حلو الواحد يكون له اقارب واهل من دول ثانية:)..امم هالنادل..شكلـه نفسها..امه من دولة وابوه من دولة..او ان اصلـه عربـي..مادري..لكن في شي بيربطها فيـه..!

راكان
والي يحبهـا..تدرين اول من خطر على بالي لطيفـه..اممم يقول انه كان متزوج..من هي الي كان متزوجها وليش..دامه يحب لطيفة او اي من كانـت..تدرين..احس انه خذاها بظروف مشابهه لظروف عمـه سلطان..او انه خذاها غصـب عليه ولا بكيفه ولا هو كان يبي..ذيك المجهولة:)..

فارس
ومحاولاته بإقناع نفسه..انه يكره العنود..والي كلها فشلت..صج انه ليلحين ما حبها لكنه ما يكرهها نفس ما يقول..يمكن زعل من كلامها..او مو يمكن اكيـد..ورجع له شي ما يبي يتذكره..لكنه ما قدر يكرههـا..خاصة بعد ما سمع صوتها..

مشعـل زوج لطيفـه
بذبحـــــــــــــه هالباارد..خلص كل الكلام وماطلع معاك غير شتسويين..ابي افهم بس انت حاط عينك على منوو..منو هالي عامية عينك عن لطيفة..امم لو كان ركان صج يحب لطيفة..يمكن مشعل درا عنـه..عشان جذي هو بارد زيادة معاها..اكرر لا تضحكين:)..او مادري..بس ما اقول غير عسى يتعدل معـاها..

مشعـل وهيا
هو ما تعود يتعامل مع بنت بهالطريقه..ولا تعود ان بنت تستفزه لهدرجة..وهي ما تعودت احد يتحكم فيها..ويتأمر عليها..شلون لو كان من آل مشعـل..لكن حلو الاكشن الي بينهم:)..

بنووتة

غربة 02-05-09 12:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أنفاس..أنفاس..أنفاس
والله ثم والله ثم والله
أموت على قفلاتك..
بس قفلة اليوم شي
يجيب الإنهياااااااار..

***
مشعل ولطيفة
ماهذا الصقيع والجليد الذي يلفهم؟؟
أيعقل أنه لم يبادر أي منهم بمحاولة
لإذابة هذا الجليد؟؟
يجب أن يقوم أحدهما بالقيام بالخطوة
الأولى من المناقشة الجدية لحال زواجهم وإلا
سيضيع عليهما الكثير من أيام عمرهما
في البرود والإبتعاد أكثر عن بعضهما كما ضاعت
عليهما سنواتهم السابقة. ..
وحتى عندما ثار مشعل في المرة السابقة
ولمح عن هذا الموضوع .. ثار ثم دفنت
هذه الثورة.. ولم يعودوا لذكرها..
ينقصهم الحوار فكل حوارتهما سطحية
باردة لم أجدهما يتحاوران عن عمل مشعل
مثلاً.. أوحتى يتناقشان في أي موضوع ذي
أهمية..
هل قلة الحوار بينهما لعدم وجود اهتمامات
مشتركة بينهما ؟؟؟وعدم تفاهم ؟؟؟
***
باكينام
تلك الجذابة بشخصيتها المركبة
وبتلك الدماء المختلفة التي تجري
في عروقها....
شخصية غريبة فقد تعودنا على وجود
شخصيات بأم أو أب أو جدة ذوو جنسيات
مختلفة..ورأينا أثر ذلك الإختلاف في
شخصياتهم وطريقة تربيتهم وحتى
اهتماماتهم ومبادئهم وأفكارهم..
أما أن يكون الإختلاف بهذا الشكل
فهذا هو الغريب ..وشخصية
باكينام عنصر جذاب جداً جداً
في روايتك واستمتع وأنا أقرأ عن
هذا الإختلاف المتواجد فيها..
وسنرى إلى أين ستأخذيننا
مع هذه الشخصية..
***
حمد وموضي
حمد.. أنفاس في مره قرأت
عن مرض نفسي أسمه
(حالات الغضب الإنفعالية= أو= الثورات البركانية)
وفي هذا المرض يكون المريض عند الإنفعال بـحالات
غضب لايستطيع التحكم بنفسه أي يكون مثل البركان
في انفجاره وهناك أنواع من يكون انفجارهم بالكلام
فقط .. أما في الحالات الشديدة فتتطور إلى الضرب
وعند انتهاء الحاله يبادر إلى طلب العفو والسماح
وبالعكس هم في حالاتهم الطبيعية يكونون أناس
طبيعين وهم في قمة الحنان مع أهاليهم وزوجاتهم
وابناءهم إلا عند حدوث الحاله....

موضي..مازلتِ تصفين الكثير من الحالات المتواجدة
بيننا..وهي( التستر على الزوج)..
ليس التستر عليه في حالة الضرب فقط
بل في حالات كثيرة يضج بها المجتمع
وكثيرة هي أسباب التستر إن لم يكن نفس
سبب موضي وهي القرابة والخوف من الفضيحة
مثل( خلها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرا وتفضح)..

***
راكان
أيها المتُعب.. أيها المنفي بإختيارك..
أياً كانت أسبابك.. وأياً كانت هي..
لما تركتها تذهب.. لماتخليت عنها..!!!
***
أنفاس .. جزء ملئ بـ المشاعر المختلفة
سلمت أناملكِ
وماشاء الله وتبارك الله
و حفظكِ المولى من كل سوء

مر مثل العسل 02-05-09 05:43 AM

عزيزتي أنفاس قطر
لم استطع القراءة والمضي دون وضع رد على هذا الابداع
تصدقين قريت كل الاجزاء في يوم
ما قدرت اترك جزء
للاسف انا مو من النوعيه اللي اعرف اعلق
او اكتب ردود بكثره
مو عن كسل او بخل في الكتابه
لا
بس لاني مو قادره اعبر عن اللي في بالي عن طريق الكتابه
فهل تكفي كلمة
(( شكــرا ً ))



متابعتك بصمت
أختك
مر مثل العسل

ــــــــــ /// ــــــــــ

ام وسن 02-05-09 05:49 AM

:D السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفوووسه سجلت بالمنتدى عشان روايتك


ررررررررررررررروعه بس ياليت تطولين البارتات شوووووووي



انتي كرررريمه ونحن نستاهل

#أنفاس_قطر# 02-05-09 05:52 AM

صباحات الجمال التي تشبهكم

الغاليات والعذبات أميراتي وصديقاتي
أنا والله آسفة آسفة إني ماقدرت استجيب لطلبات الناس الغاليين جدا جدا
إني أنزل بارت ثاني البارحة
أنا يا بنات وبكل صراحة
أشتغل على الرواية وأكتبها
وأنا سابقتكم بخمس بارتات بس
وأحاول أني أحافظ على الفرق بأني أحاول أكتب كل يوم بارت
لأنه أيام ما أقدر وأضطر أنزل منهم
وأحاول أعوض بكتابة أكثر من بارت في عطلة نهاية الأسبوع
وحتى البارتات الخمسة موب جاهزين يكونون يبون تعديل وأحيانا إكمال
وأنا أعدل البارت وأكمله كل يوم قبل تنزيله على طول

فوالله العظيم
لو كان بارت اليوم جاهز
كنت نزلته البارحة عشان خاطركم
بس والله العظيم توني خلصته

سامحوني يالغوالي
إن شاء الله نرضيكم على الأقل لما نخلص من مشروع التخرج
اللي جايب لي الهم
وعلى طاري مشروع التخرج
بنت خالتي تقول ادعوا لها
تراها وضعها سيء مع مشروع تخرجها
وتقول وحشتوها
وتقول هذرة كثير بس أنا ماني متفرغة لها
تجي هي عقب وتقول اللي تبيه

بارت اليوم
وما أدراك ما بارت اليوم
إذا كانت قفلة أمس حرقتكم
وش بتقولون على قفلة اليوم؟؟
أنتظر توقعاتكم لما سيحدث بعد هذه القفلة؟؟
وعلى فكرة ترا مازلنا في ليلة ملكة فارس والعنود


برايفت زارا: مالك إلا الرضا ياقلبي واللي يرضيك
بس اصبري علي


استلموا
الجزء السابع عشر
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
لا حول ولاقوة إلا بالله
.
.
.
.


أسى الهجران/ الجزء السابع عشر



الحوار مستمر بين ناصر وراكان


ناصر باستغراب مملوء بالأسى: زين يومك إنك كنت تحبها ذا الحب كله..
ليه تخليها.. ليه تخليها؟؟..

راكان بأسى مرٍّ منتزع من أعمق أعماقه:

لأني وقتها كنت متزوج..

ناصر قفز كأنه لُدغ: متزوج؟؟

راكان بحزن عميق: كنت..

ناصر والكلمات تخرج متناثرة من بين شفتيه.. وأحاسيسه ضائعة
ومشاعره مرتبكة (راكان يتزوج في السر!!!)

ناصر بنبرة متقطعة مليئة بالدهشة: أنت يا راكان تتزوج في السر؟!!
ومن سنين بعد؟!!
تدري أنا أتخيل أني ممكن أسويها.. حتى ممكن أتخيل مشعل يسويها
بس أنت لا.. مستحيل.. مستحيل

حزين راكان أن تهتز صورته أمام شقيقه الأصغر..

"لا تعجل يا ناصر على راكان حتى تسمع الحكاية لأخرها"



************************


غرفة مريم
الساعة 12,45 بعد منتصف الليل


صلت مريم تهجدها.. وتستعد للنوم..
منهكة جدا.. اليوم كان منهكاً وطويلاً بالنسبة لها
واستنزفها بكاء العنود.. فهي لا تحتمل أدنى شيء يضايق هذه الصغيرة

تمددت مريم وهي تضع سماعات المسجل على رأسها وتستمتع لآيات من القرآن

بعد دقائق فُتح الباب
لم تسمع فتح الباب بسبب السماعات.. ولكنها اشتمت الرائحة العذبة

أقفلت المسجل وأزالت السماعات وهي تقول بحنان: تعالي العنود..

العنود دخلت وأغلقت الباب خلفها وهي تقول بتردد: أقدر أنام عندش مريم..؟؟

مريم بحنان وهي تزيح لها مكاناً على جانبها على سريرها المزدوج
الذي جعلته مزدوجا من أجل العنود..
التي كانت كثيرا ما تتسلل ليلاً لتندس معها في سريرها

وتربت على المكان الخالي جوارها.. لتزحف إليه العنود بخفة..

مريم تبتسم: وش الأدب اللي عندش اليوم.. تستاذنين وتنسدحين بشويش
بالعادة ما أشوفش إلا مروعتني وانت ناطة جنبي..

العنود وهي تتمدد بجوار مريم وتمسك بيدها وتقول بضعف:
تظنين فارس زعلان عليّ..؟؟

مريم ضحكت: فديت اللي مهوب قادرين ينامون
يحاتون زعل حبيب القلب..

العنود بتوتر: مريم والله مالي مزاج أمزح..

مريم بحنان وهي تمسح شعر العنود: أكيد مهوب زعلان عليش..
حد يقدر يزعل على أحلى بنت في الدوحة..
وأكشخ بنت في الدوحة.. وأشيخ بنت في الدوحة..

العنود تقاطعها وهي تبتسم بشفافية مغلفة بالحزن:
خلاص.. خلاص.. يالنصابة.. صدقتش الحين!!!


*********************

واشنطن دي سي
الساعة الرابعة وعشر دقائق عصرا
المقهى قرب شقة هيا

مازالت باكينام تنتظر هيا
وهي مستغرقة في قراءة كتابها
وكلما رفعت عينيها وجدتها تتبع القامة الطويلة
التي تجوب الطاولات برشاقة

وأكثر من مرة التقت عيناها بعينيه الآسرتين، آسرتين كما شعرت هي بها

(اختشي يا بت باكينام
الراجل هيئول دي ما شافتش رجالة ئبل كده)

جاءت هيا أخيرا
ألقت السلام وجلست بصمت
فمازالت تحت تأثير خجلها مما حدث بينها وبين مشعل

باكينام بابتسامة: مالك يا بت؟؟ نازل عليكي سهم الله

هيا بهدوء: مافيه شيء.. نطلب؟؟

باكينام بمرح: نطلب.. وتعرفي يا بت
أنا شكلي هأغير من الأمريكاني للمكسيكانو (تقولها "بعيارة")

ابتسمت هيا: يا سلام عليج وأنتي تنقين بس!!
وليش المكسيكانو بالتحديد..؟؟

باكينام وهي تأشر بعينها: شوفي الجرسون اللي هيجي دلوئت؟؟

عاد اللاتيني الوسيم: جاءت صديقتك أخيرا.. وأعتقد أنه وقت الطلب..

باكينام بعذوبة: شاي بريطاني لو سمحت..

ابتسم: عاداتكم العريقة ترتحل معكم..

ابتسمت باكينام وهي تقول : ربما

وهيا صامتة تراقب خيط النظرات الغريب المتصل بينهما

غادر وباكينام تلتفت لهيا وتقول: إيه رايك؟؟

ضحكت هيا: تبين الجرسون؟؟

ضحكت باكينام: أنتي عايزة بابا وأنّـا ينتحروا..
لأ طبعا.. أنا ئصدي الستايل بتاعو
يهوس.. يجنن.. أنا هأحول على الطلبة المكسيكانو اللي معايا

ابتسمت هيا وهي تقول بصراحة: تبين الصدق؟!!!
حتى لو هو مكسيكي لكن شكله مصري مصري مصري صميم..
الظاهر الدم يحن..

باكينام باستنكار: حرام عليكي.. الواد الئشطه دا شبه الغفر اللي هناك..

هيا هزت أكتافها: أنتي مخج تعبان.. والله العظيم ماعندج عيون..



*****************************



بيت عبدالله بن مشعل

بين غرفة الجدة في الأسفل
وغرفة مشاعل في الأعلى

أم محمد جافى النوم عينيها..
خليط من المشاعر يلفها ويثقل على روحها الـمُستنزفة

"بنت سلطان!! هيا !! بنتي!! بنت ولدي سلطان!!"

آه يا سلطان حرموك من أمك
وحرموها منك..
حال بينكما الكبرياء الزائف اللعين..

حياة مرة قاسية عاشها كل منهما..
رحل سلطان بحزنه.. وارتحل الحزن إلى روح الجدة وسكنها

ترتعش الجدة وذكريات سلطان تغتالها
تتذكر سلطان طفلا في أحضانها
ثم شابا طويلا عريضا هي من تضيع في أحضانه
ثم بردا قارسا يلف سلطان ويلفها
حرموه أحضانها وحرموها أحضانه

" هيا .. أيتها الصغيرة.. جدتكِ تقتلها اللهفة إليكِ..
يغتالها الشوق لرائحة سلطان في ثناياكِ"

(بكرة بأكلم مشعل عشان أكملها
أبي أسمع صوتها
يصبرني شوي لين أشوفها)



في الأعلى حيث مشاعل
تتمدد على سريرها
مشغولة هذه الصبية بالتفكير في الكل..

ضايقها زحف شعرها القصير إلى وجهها
قامت لترفعه برباط مطاطي
رفعته للأعلى بشكل عشوائي وخصله القصيرة تتناثر على وجهها العذب لتزيده عذوبة

كان شعرها كستنائيا شديد النعومة ومتوسط الكثافة..
تقصه منذ سنوات قصة (كاريه) كلاسيكية تصل لأسفل عنقها الطويل
قصة تتناسب برقيها ونعومتها مع شخصية مشاعل الهادئة العميقة وجمالها الهادئ

كجدتها النوم يجافيها..
قامت وفتحت جهاز حاسوبها المحمول..
ستتصفح صحف الغد (لابد أنها صدرت الآن.. الساعة الآن الساعة الواحدة)

تقلب الصحف.. تقرأ بهدوء ساكن
يشبه الهدوء الذي يلفها
فاجأتها صورة اقتحمت سكونها
صورة أرشيفية لناصر في تحقيق عن فريق سباقات التحمل..
كانت صورة رائعة لناصر وهو يمتطي "الجليلة" بشموخ..

(كم يبدو وسيما.. ومبهرا!!) همست مشاعل في داخلها

"أف وش ذا الأفكار الغبية؟!!"

أغلقت مشاعل الجهاز فورا ..
ومشاعر شتى تقتحم روحها الشفافة..

"لمتى وأنتي كذا يا مشاعل؟؟
زواجي بعد أقل من 3 شهور.. وأنا حتى اسمه وصورته استحي منها
ومن ناحية ثانية: ترا ناصر مهوب لازم إنه بارد مثل مشعل
ولا متوحش مثل حمد"

" وأنا بعد وش يضمني إنه ما يكون أسوأ منهم ثنينهم؟!!
وش يضمني؟!!
خايفة.. خايفة..خايفة!!"



****************************



مجلس آل مشعل
وثورة الأسرار التي فتحها ناصر
وفجرها راكان


ناصر بصدمة: أنت يا راكان.. انت تتزوج من ورانا.. ليه؟؟ ليه؟؟

راكان بحزن: الله يرحمك ياعمي سلطان..
عمي سلطان فتح لنا باب وسوى لنا رعب..

ناصر باستغراب: وعمي سلطان وش دخله فيك؟؟

راكان بعمق وهو يستعيد الحكاية من البداية:
تذكر يا ناصر.. محمد اللي كان معي في الفريق اللي توفى قبل كم سنة؟؟

ناصر بتذكر وهو يعصر مخه: مهوب اللي قتل نفسه بطلقة
وهو ينظف سلاحه وأنتو في اليابان؟؟

راكان بحزن: بلى هو نفسه.. أنا اللي كنت معه في الغرفة.. كنت في الحمام.. ولما سمعت الطلقة طلعت متروع..
أنا شفت إصابته عرفت إنه يومه وقف..الله يرحمه
لقيت وجهه للقبلة وقعدت ألقنه الشهادة.. تشهد يجعل مثواه الجنة
لكن ماكان على لسانه إلا كلمة وحده
"عيالي في رقبتك ياراكان.. عيالي مالهم حد"

ناصر بتوجس: وعقب

راكان وهو يتذكر بأسى: رجعناه للدوحة..
وصرت أمر دايم على بيته وعياله
عنده 3 عيال أكبرهم ذاك الوقت كان ولد أبو 12 سنة
ومحمد ماكان له أخوان ولا أخوات
ومرته كان لها أخين صغار ساكنين معها

أنا كنت أجي للمجلس وأجيب لهم أغراضهم وأشوف هم وش يبون
لكن جيرانهم الله يهداهم صاروا يتكلمون على مرت محمد بالشينة

ماقدرت أخلي المره تنضر سمعتها وهي رايتها بيضاء وخصوصا إنها عندها بنات

ناصر بصدمة: لا تقول إنك تزوجتها؟؟

راكان بحزن: إلا.. تزوجتها.. من سبع سنين.. وطلقتها قبل كم شهر..

ناصر بثورة: أنت مجنون.. حد قال إنك مؤسسة الشؤون الاجتماعية؟؟

راكان بعمق: ناصر أنت لو انحطيت في نفس موقفي..
صدقني بتسوي نفسي..
هذي جينات آل مشعل الخبلان
عشان كذا قلت الله يرحم عمي سلطان..
لأني حسيت بإحساسه يوم انحطيت في موقفه
وعشت السبع سنين اللي فاتت في رعب إنه ابي يعرف ويطردني..
الله يرحمك ياعمي سلطان.. الله يرحمك أشلون استحملت بعد هلك
أنا مجرد الفكرة ما قدرت استحملها..أشلون وأنت عانيتها لين مت بعيد عنا

ناصر باستفهام متخوف: لا يكون عندك عيال بس..

راكان ابتسم ابتسامة باهتة: أصلا مرت محمد حتى وجهها ماشفته..
ثم أكمل بهدوء: اتفقت معها أتزوجها عشان جيرانها يلمون ألسنتهم
وأنا أراعيها هي وعيالها وأخوانها.. لين يكبر ولدها وأخوانها..
لين قبل كم شهر ولد محمد الكبير خلص ثانوية ودخل الشرطة
وهو اللي طلب مني أطلق أمه.. وطلقتها..

ناصر باستفهام: زين أنت كنت متزوج زواج صوري وفي السر..
ليه خليت موضي؟؟
كنت تقدر تزوج موضي.. وفي نفس الوقت تظل متزوج مرت محمد وتراعي عياله..

راكان انتفض بعنف: كان مستحيل أبني حياتي مع موضي على كذب..
واكون مخبي عنها موضوع مثل هذا..
ثم أكمل بحزن: موضي تستحق واحد تكون هي الوحيدة في حياته
ماحد يشاركها حتى في أفكاره

ناصر يتنهد بعمق: زين يومك تقول إنك نزعت حب موضي من قلبك
والمرة اللي انت متزوجها طلقتها قبل كم شهر...
وش يمنعك تتزوج الحين؟؟؟

راكان بحزن عميق وصميمي كعمق راكان وبعد غوره:
فيه شيء في روحي مات يا ناصر..
ماتت فرحتي ولهفتي للزواج
اضطريت أتزوج وأنا شاب صغير عشان الواجب
ضاعت مني فرحتي بزواجي.. فرحة الشاب بلمة ربعه حوله
فرحته بحياة جديدة مع الإنسانة اللي بتكون نصفه الثاني
ثم ضاعت موضي قدام عيني.. وأنا احترق ولا أقدر أسوي شيء
وعقبها أحرقت قلبي بنفسي
قطعت عروقه عشان ينساها

نساها..
لكنه مات.. وانتهى
جفت عروقه ويبست..
وأنا خلاص فقدت كل رغبة بالزواج..
روحي مليانه هم ماعدت أعرف له سبب


**********************************


الساعة 12 ونصف بعد نصف الليل
غرفة لطيفة ومشعل

لطيفة أنهت صنع المراجعة لأولادها
وقامت تريد أن تستحم وتصلي قيامها قبل أن تنام..
فغدا السبت إجازة ولكنها تريد أن توقظ أولادها مبكرا حتى تدرسهم

مشعل يتابع النشرة الاقتصادية.. رأى لطيفة على وشك القيام

سألها وعيناه مثبتتان على الشاشة: وين بتروحين؟؟

لطيفة بنعومة: بأقوم أتسبح وأصلي..

مشعل يكتم صوت التلفاز ويلتفت إليها: اقعدي لطيفة.. أبيش في موضوع

لطيفة عادت للجلوس ووهي تقول باهتمام: هلا آمرني حبيبي..

نغزه قلبه من قولها "حبيبي" بينما هو يريد أن يفاتحها في موضوع أبعد ما يكون عن الحب..

مشعل بهدوء رغم توتره.. لم يعلم أن الأمر سيكون صعبا ومريرا هكذا :
لطيفة أنتي تدرين إنش غالية وقدرش عالي عندي..

لطيفة لم ترتح لهذه المقدمة التي لم تعتدها من مشعل: أدري.. الله يعز شانك

مشعل بذات الهدوء المتوتر وهو يشعر أن الأمر يزداد صعوبة عليه:
يعني مهما يكون أو مهما يصير إنتي قدرش ما يتغير..وبتظلين غالية..

لطيفة سحبت نفسا عميقا وهي تشعر بتوجس مرعب لا تعرف له سببا:
مشعل بدون مقدمات .. أنت وش تبي تقول؟؟

مشعل ألقى جملته وكأنه يزيح هما عن كاهله: أنا أفكر أتزوج مرة ثانية..

لطيفة مازالت لم تستوعب.. وكأن الخطاب غير موجه لها
وكأن المتحدث ليس زوجها..

أحرفها مقطعة تائهة:

أنت.. أنت تبي تزوج علي أنا؟؟ أنا ؟؟؟؟!!!!! علي أنا؟؟!!



#أنفاس_قطر#
.
.
.
.
.

مر مثل العسل 02-05-09 06:05 AM

حرااااااااااااااام عليييييييك
ليييييييييييييه كذااااااااااا

مشعل لو انت زوجي كان من زمااااان متوطيه في بطنك
بس الحمد لله زوجي غير عنك

أنفاس
الله يعطيك العافيه يا قلبي
ما جا منك قصور
مشكووووره

أختك
مر مثل العسل
ـــــــــ /// ــــــــــ

العامريه 02-05-09 06:12 AM

أصبحك بورد يسلي النظر
وطير يغرد فوق الشجر
صباح الرضى من رب البشر




انفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااس حرااااااااااااااااااااااااااااام عليك ياحرمه ابي الباااااااااااااارت اليوم لزم انتي ليشششششششششششش تحبين قفلة ابي افهم ليشششششششششششششششششششششششششششششششششششش


ركان والله انك رجال وانك طيبه وكريم وشهم بس خسااااااااااااار انك خليت موضي تروح منك وتزوج حمد المجنون هذه كان تزوجتها وفاهمتها القصه زيييييييين

مشعل الله لا ينبض عندك عرق قول امين حسبي الله ونعم الوكيل فيك انت ماتخاف الله

وش سو فيك لكن ربي ان شاء يبالاك بحرمه شينها وطلع عيون ورموشك ولا يوفقك
يحقرني لك من رجال


العنود ياقلبي عليك شوف انتي صح غلطتي بس فارس يستاهل وماعليك منها خليها يزعل ومصيره يرضي ويارب يشوفك ويصر عندها هلوسه في مخها من حلوتك ورقتك


كل يوم بعد يوم تآزدادين آبدآع وتآلق فيمآ

تخطه آنآملك من آبدآع



نفوسه نبي اليوم البارت الثاني حرام عليك وربي كذا موووووووووووت

mona.moon 02-05-09 07:14 AM

صباح الخير انفاس
الصراحة هذى اول مرة اقرا فيها قصة او حتى ارد على موضوع بس القصة جذبتنى جدا خاصة الاسلوب الاكتر من رائع
والسبب الاهم انى رديت اليوم انى :mad: من مشعل (فى احد عندو الملاك ويفكر يتزوج ) فرجاء حار خلي لطيفة ما تقبل الزواج و تطلب الطلاق وهو يتعذب لانو الصراحة بيسناهل الخاينفى الى عودة مرة ثانية ان شاء الله بس لازم اروح الجامعى الحين
سلامى للجميع

شبيهة القمر 02-05-09 07:29 AM

صباح الخير للجميع ..

معليش انفاس ادري مقصره بالرد بس الاجازه مو مخليه لنا وقت ..

واليوم بس خلصت كل الاجزاء اللي فاتتني ..

بس عليتس قفلات تقفل بالواحد ..الحين يامشعل كل هالجمال والدلال وتبي تتزوج على لطيفه

ماأقول الا مالت عليك صدق الرجال مايملئ عيونهم الا التراب >>قاهرني

اتوقع ان لطيفه راح تستسلم للواقع وبتخليه يسوي اللي يبي بدون معارضه ..>>مرده لها

وهالمشعل عسى ربي يبلاه بمره نكديه تتطفش عيشته وتراويه النجوم بالظهر

علشان يدري ان الحريم مو واحد.. ولاوحده تجي جنب الملاك لطيفه >>كاسره خاطري

راكان ..شكل عائله ال مشعل كلها يمشي فيها الفزعه والنخوه ..والله منت هين

ياسلطان الصغير ...ياليت مشعلوه العود يتعلم منك الوفا والحب على اصوله مب هامه

الا نفسه الدب..وكن لطيفه ماعندها احساااس ..

انفاس ...ارحمي حال هالطيفه ..تكفين زوجيه وحده شريره تلعب توكواندو

علشان كل يوم تكفخه على راسه..وتكرفه في شغل البيت >>اشوف فيك يوم يامشعل !!!

انفااااااااااااااااااس تسلمين والله والله يوفقتس وبنت خالتس يارب


وردة الياسمين 02-05-09 08:02 AM

لااااااااااااااااااااااا شنو هذا عديم احساس عالاخر الاخ يعني مو عارفه اوصفه قهرني لابعد حد والله ولازم لطيفه تتصرف معه بطريقه جديده بصراحه ما يستاهلها بالمره وقصه راكان غريبه بس بدل على شيء حلو فيه الشهامه والمروءه وصفات كتير حلوه وخساره انه ضيع موضي حرااااام منه وخصوصا انها مسكينه كتييير تبعاني الان وشكرا يا عسل ننتظر البارت الجاي

جوودي1 02-05-09 08:37 AM

لا لا لا وش يتزوجحرام عليه

وعلى ايش يتزوج وعشان ايش

حرام نفووووووووس وش القفله هذي الي راح تطير ابراج مخي

انا لو من لطيفه تخليه يتزوج بس ماتجلس تروح عند اهله ويعرف قدرها

بس اذ1 عرف ماترجع له < متحمسه

ركان والله اني داريه انها فزعه الله يرجع لك موضي << تحس ان علاقت لطيفه وحمد مراح تستمر ..

العنود خوفها من فارس راح يقل بسبب مريم وتهوين عليهااالامر بس راح

تنصدم في حقد فارس

ننتظرك بكل صبر وشوق نفوووووووووس

جـــ,ـــ,ـــودي

لحظة شموخ 02-05-09 09:12 AM

ياويلي عليك يالطوف







نفوسه حبيبتي خذي راحتك طويل قصير يكفي انك تنزلي كل يوم وفعلا ملتزمه


اتوقع لطوف تطلع لبيت اهلها وتتغير وتخرج من قالب الحب والعشق البارد كما يراه السيدمشعل وتنتفض فيها دماء آل مشعل ويحمي وطيس الكرامه وتتلبس القسوه والا مبالاه ليندم هذا المشعل ويعض اصابع الندم فتلتهب الاحداث

راكان لاادري لماذا اشعر بانه من سيكتشف معاناة موضي اولا وربما ذبح هذا الحمد او ذهب به الى الطبيب النفسي

مشعل وهيا والعوده القريبه الى ارض الوطن اتوقع ان تطلب الجده احد احفادها للزواج من هيا لتظل تحت جناحها ويكون راكان لينتفض مشعل طالبا هو الزواج منها بعذر الدراسه والسفر والله اعلم بالنوايا

ناصر ومشاعل اتوقع ان يقف خجل مشاعل وعقدها حائلا امام سعادتهما وسيتعب ناصر كثيرا قبل ان يكسبها لصفه ويفكك عقدها

فارس والعنود لااريد التوقع اترك لكي امتاعي بماسيحدث بينهما فهما الاقرب الى نفسي

الجده وحنين لايموت وشوق مابعده شوق ولهفة وانتظار لرائحة الغالي الحبيب وآه من شوق الانتظار لروحا تائهه تبحث عن مسكن لدفق مشاعر الامومه المكلومه

inay 02-05-09 09:37 AM

قنبلة الباااارت دمتي ودام لنا ابدااااعك يالغالية ...

نبدا باهم حدث لطيفة ومشعل لطيفة امامها حلين يا اما تبقى حتى تربي اولادها وما تشتتهم بين اب وام مطلقين او عمق الجرح والاهانة اكبر من قدرتها على الاحتمال فتتسرع وتطلب الطلاق وترجع بيت اهلها ولو انه الخيار الي اشجععه حتى فعلا يحس ويندم لكن مصير الاولاد ???

اما كرد فعل اولية اكيد تثور وينفجر بركان 13 سنة اي وحدة تكون بمكانها هده هي ردة فعلها الطبيعية فما بالك بها هي الي افنت عمرها في ارضاءه ومعاملته بطريقة خيالية وهدا هو جزاءها

اما مشعل اللي فعلا تجاوز مرحلة الغباء بكثير لو فكر بعقله شوي يستنتج انه وحدة مثل لطيفة استثنائية الله انعم عليه بها لكنه من الي ما يفهم حتى يجرب فخليه يجرب وانا هنا اتشفى فيه

جدة هيااا كل ما كان حماسها اكبر كانت صدمتها اكبر بس فعلا هي غلطت ليش ما حاولت البحث عن سلطان تبعث واحد من ابناءها يقابلوه بالعمل باماكن عامة اصلا المفروض يزورون بيته والله كلهم قصروا بالموضوع المهم راح تطلب تكلمها و بدورها هيا اتمنى تردها لسببين ادا ردتها الجدة تتوقف عن نسج الاحلام وتعرف حقيقة كره هيا لهم اما مشعل فراح يثووور لانها غلطت على جدته و بهدا نكون خلقنا جو حرب جديدة

راكان عشان هيك ما حب يتزوج فهنااا والله انك رجال و تستاهل الي احسن من موضي بس بما انك حبيت الموضي الله يكتب لك الي فيه الخير

وننتظررررك على نار مع احداث الغد

سهرانة الليل 02-05-09 09:41 AM

صباح الخيرات لاصاحبت الاابداع
ويش سويت يامشعل كنت متوقعتك تزوج بس كنت اقول لامابسويها لا وجيت وطعنت لطيفه بقولك لها بالزواج مره ثانيه ويش الي ناقصنك والله لتعظ اصابعك ندم حرام عليك وان شاء الله لطيفه تترك علشان تعرف قدرها
ركان عندي احساس انه لطيفه بترجع لك
مشاعل لاتحكمي على حياتك وناصر من خلال تجربت لطيفه وموضي ولا تتركيها تاثر عليك
العنود ماتدري عن خطط الانتقام الي راسمها فارس لها الله يعينش على غضبه
الجده وفرحتها واحلامها لمقابلة حفيدتهاوتمنيها لسماع صوتها
باكينام طحتي ولااحد سم عليش بس ياترى هو جنسيته مصريه زي ماقالت هيا
مشكوره ياقلبي
ننتظر جديدش غدا باذن الله

روح بلا روح 02-05-09 09:42 AM

صباحكم حلو كالسكر .. ومر كالقهوه اللذيذه ..

ولكن حلى ما تخطينه اناملك يا انفاس يفووووق كل شي

كما عودتينا في التزامك ورووعه اسلوبك القصصي المجنون يأخذنا الى عالم محصور بين سطورك .. لنعيش ونتعايش مع الشخصيات والاحداث لحظة بلحظة ..

قرأت كل الاجزاء في 3 ايام مع تزاحم الاوقات وظغوط الدراسه وهم مشروع التخرج الذي صار كابوس الجميع .. كم كنت احتاج لروايتك لتضع ليومي نكهة خاصة ..

..

فارس والعنود ..
احيانا اقووول ما الووم فارس لانها من جد جت على الوتر الحساس لكن بنفس الوقت حرام والله العنوود مو مثل ماهو متخيل ياليت يفهم انها ما تقصد وانا اتوقع لما يتزوجوون اكيد بيغير رايه وبسرعه ما اتوقع يقدر ينفذ انتقامه وخاصة بعد ما سمع صوتها كيف اجل لما يششوف شكلها
.. نترقب التطورات بينهم


مشعل ولطيفه ..
ياربي من هالمشعل ما يشوووف .. اذا هو يحس انها قالب ثلج فهو يطله لوح ما يحس وما عنده مشاعر اجل يتزوج عليها هالمسكينه اللي قايمتن ببيته وبعياله وماشاف منها قصور صحيح انه رافس النعمه انا ودي يتزوج عليها بس علشان يحس بالندم والحسايف طول عمره اذا اخذ له وحده طلعت له قرون ونجوم السما بعز الظهر << عصبت ... خخخخ
ياحياتي يا لطفيه من جد ما تستاهل يكسر بخاطرها .. ياربي ما يتزوج
مع اني احس حتى لو ما تزوج بس كسر شي بنفسها ..


مشعل وهيا ..
بصراحه مشعل اسلوبه يقهر يعني صحيح ولد عمها وهي عرضة ومحارمه لكن كل شي يجي بالاسلوب مو بالغصب والعصبيه .. بعدين هيا ما تنلام اذا عصبت وانقهرت وهي حاشمتن نفسها وتحس بالقهر والضيم منهم في الاخير يجي ويفرض نفسه عليها فرض .. المفروض التفاهم والاسلوب وهيا احسها طيبه وبتتفهم الموضوع وان ما لها الا اهلها حتى لوطال الزمن

راكان ..
والنعم فيه والله انك عن 1000 رجال وكل اللي سويته من شهامتك ورجولتك تخليت عن حبك علشان الواجب .. يا حسافه ليته ماخذ موضي بدل هالمنفصم بالشخصيه حمد ماعرف ليه بس جدا ماحبيته وان شاءالله يطلقها وتاخذ راكان يعيشها احلى عيشه مو مع الحمد النكد

مريم ..
احلى شخصيه وارق بنت في بيت ال مشعل كلهم هي شيختهم والله ربي يعوضها خير ويرزقها السعاده مثل ماهي حاطه الكل فوق راسها ..

الجده
مره كاسره خاطري بالالم المر اللي تحس فيه تجاه ولدها سلطان وشوقها ولهفتها لهيا .. انتظر الوقت اللي هيا ترجع لحضنها وتعوضها ضيم هالسنين اللي عاشتهم بعد سلطان



فديت روحك انفاس على الابداع المتواصل سنظل بقربك ومتابعينك .. فوجودك بالقسم بروايتك لها طابع خاص ... خذي راحتك في تنزيل البارتات مهما طالت ولا قصرت احنا راضييين فيها
ننتظر القادم بكل شووووق وخفي علينا بالقفلات

اختك .. روح ^_^

Emomsa 02-05-09 09:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارت اليوم حمل لنا الحزن الشديد ..... والمشاعر المرهفة الرقيقة التي اصيبت بفعل الحياة وتقلباتها بطنعة غادرة ......


لطيفة المرأة المتفانية في خدمة زوجها واولادها التي دفعت زوجها الى الامام للنجاح في العمل واصبحت شركته من اشهر وانجح الشركات .....

الجميلة رمز الاغراء ..... ذات الخلق الطيب ... الحافظة لدين الله .... كلها صفات قليلا ماتتجمع في امرأة واحدة هذه الايام يكون مصيرها ان زوجها يتزوج عليها ..... لماذا ؟....... ما السبب ؟



مشعل .... لا تعليق ........


راكان .... الشهامة والمروءة .... وكرم الاخلاق ..... صفات خسرتك حب حياتك وافقدتك جزء من حياتك .... ولكن مع مسار الاحداث هل سيكون لك لقاء مع موضي ؟ ام ان موضي خلاص حياتها مع حمد ومع العذاب ؟



( ملحوظة صغيرة ... اعلم انني لخبطت في تعليقي السابق وقلت ان لطيفة حب راكان ولكن ذلك غير صحيح ... مع انني في اول تعليق لي على الرواية قلت سر راكان هو موضي ....؟ وشيئا اخر ..... فمعذرة )



باكينام .... واعجابها بالاتيني ..... ولكنني اصدق هيا ... واقول ان هيا على حق ... فهو مصري ( عايزين نعرف ماقصة هذا اللاتيني اقصد المصري )

جدة هيا ..... بصراح اجدتي وصف مشاعرها ... وفقدانها لولدها سلطان .... فلام لاتستطيع الابتعاد عن اولادها ... فما بال من ينحرم منه وهو علىقيد الحياة ... لقد اثرتني كلماتك القلية عن مشاعر الجدة هيا .... وافتقدها لولدها .... وشوقها الشديد الى هيا حفيدتها ... ورائحة ابنها الغالي .....



العنود .... وخوفها من رد فعل فارس .... وقلقها لما سيحدث لها في الماضي ... ( واعتقد انها في اول مواجهة ستواجه فارس ظاهريا وداخليا خائفة حتى النخاع )

مريم ... الاخت ... والام .... والصديقة ...... ما سيكون دورك في موضوع مشعل ؟....

ارادة الحياة 02-05-09 09:54 AM

السلام عليكم
يا انفاس الابداع
والله ما يقطعني عنك الا اشياء لا استطيع التحكم بها احوال المنتدى معي ابدا لاتسر
ما اعرف من لاتصال ام من تصفح المنتدى الذي لايضبط
دوشتك معي مثلما دوشت ادراة المنتدى >> والمشكلة انحلت ولم تنحل
بصراحة انفاس في كل جزء يزادا اعجابي بك وبقوة شخصيتك وبثراء معلوماتك وبروح المغامرة لديك
ادخلت بكينام وكان وضعك لها اكبر تحدي لغوي اولا وقصيصي ثانيا وربط بالشخصيات ثالثا فهي خليط عجيب ونقاشه يحتاج لثقافة عالية حتى جزئية اللهجة البريطانية مع اللهجة الامريكية اعجبتني حقا فعلا انتي لاتفوتك شاردة ولا واردة
ادام الله عليك ذهنك المتفتح المتقد
لنعود الى اجزاء القصة

لاتكلم عن مجمل ما قارئت من اجزاء
ولابدأ بسر راكان
كم اعجبتني هذه العائلة ورجالها رغم قسوتهم الا انهم رضعو الشهامة والنخوة مع حليب امهم
رائع انفاس لو كل رجل اخذته النخوة على بنات بلده ودينه صدقيني لما وجدنا امراءة تسلك طريق الرذيلة مطلقا لانها سوف تكون محصنة لان الرجل حصن نفسه
على الرغم من كوني غير مقتنعة بأن احدى خيارات المراءة لكي تعيل اطفالها هو طريق الرذيلة
لنرجع الى راكان وحب دفنه بيده وشعور بفرحة الزواج ورغبته قتله بيده اعتقد هو بفترة نقاهة يحتاج لترتيب اوراقه لعلة في هذه الفترة تحدث امور تغير نظرته للحياة
موضي وحمد
بصراحة ذهلت ثم ذهب ذهولي لان مع انفاس قطر يجب توقع الغير متوقع
اذن حمد انسان سوي من ناحية الرجولة اذن ماهو سبب هذه الحالة وماهو السبب الذي يدفعه للثورة ولا استعجل الامور ولكن انتظر ومازلت عند قولي موضي امراءة قوية وبصراحة المراءة ابنة الحلال يجب ان تقف مع زوجها حتى اخر لحظة >>وجهة نظر
لطيفة ومشعل
شوف انفاس خل يزوج وخل ترخص زواجة بس طلب لاتكسيرها من الخارج
المراءة تكسر من الداخل ولكن من الخارج تبقى مكابرة ووسادتها هي ملجئها بعد ربها طبعا
يعني لاتدعيها يرى انكسارها ورغبتها فيه ودعيها يجرب غيرها لان من لديه لطيفة بكل هذه الصفات سوف يرى ان كل النساء ينقصهن الكثير ولايمكنهن تلبية رغباته مشعل انسان لايعرف ما يريد من المراءة وزواجه تجربة فقط وليست رغبة يجرب ليعرف الفرق او لعله يجد في الزواج نوع من التغير لحياته المثالية مع زوجة واطفال وعمل رائع
انه زواج البطران حقا
دعيه يجرب التغير وقوي لطيفة واجعليها ندا لهذا المشعل
كم كرهت استسلامها وكم كرهت برود حياتهم الا يتناقشون الا يتجادلن لماذا هذا الخجل الذي يلف حياتهم وكأن زواجم حدث البارحة وليس منذ اكثر من 13 سنة انها فترة زواجي واعرف اي عمق وعلاقة قوية تكون بين الزوجين خلال هذه الفترة من الزواج
هنا لا اضع الوم على مشعل فقط لطيفة تتحمل المسؤلية ايضا الرجل احيانا يريد اكثر من ربة بيت وزوجة والمراءة الذكية هي التي تعرف كيف تكسب زوجها وتجعل من حياته حياة متجددة بعيدة كل البعد عن الروتين
حقيقي انفاس تلخبطت مع مشعل ولطيفة ولا اعرف في اي صف اقف ولكني مع زواج مشعل حتى تخرج لطيفة من قوقعتها وحتى تصحو من سكرة الحب وتعيش واقعها الذي الذي يقول لها ان لا مكان لها في قلب مشعل وان وجد مكان فهو احترام وتقدير فقط هل تقبل بهذا وتعيش عمرها كله بين الاحترام والتقدير من زوجها في الحاضر ومن اولادها مستقبلا لنرى كيف سوف تتصرف لطيفة
انفاس قطر بكل الشوق انتظرك وان غبت اعذريني
وسلام خاص وخااص جدا مع كل امنياتي القلبية بالتوفيق لابنة خالتك العذبة
وفقك الله وادام عليك نعمة الصحة

*بدون اسم* 02-05-09 09:54 AM

صباح الخير نفوسه
صراحه اول مره ارد على قصةبس ماشاء الله اسلوبك يجنن بالذ1ت القفلات اجباري تخلين الواحد يعلق بالنسبه لراكان توقعت ان اللي يحبها موضي وممكن يكون هذ1 سبب عدائية حمد لهاوالسؤال هل ممكن تصير معجزه وحمد يطلق موضي وتتزوج راكان او ممكن حمد يموت >> وحده شريره


امابالنسبة لطيفه فما اعتقد انها راح تعدي زواج مشعل على خير واتوقع انها راح تطلب الطلاق ومن هالموقف راح تتغير شخصيتها جذريا

واخر شي مااقول غير سلمت الانامل وبالتوفيق عزيزتي

noraan 02-05-09 09:58 AM

هذا الي اسمة مشعل يبالة وحدة قوية تعرف تادبة وهالوحدة انشالله تكون لطيفة خلها تكشر عن انيابها وتجلب للوجة الاخر عاد انت من زينك زين انها مستحملتنك على برودك وقسوتك خلها تطلع من عنده عشان يشوف قيمة الي تركة
اسمحيلي انفاس ريايل هذة العايلة خبايل يعني اي حرمة منكسرة مافي حل الا الزواج ركان يزاك واقل من يزاك تركت الي حبيتها عشان سبب وابد لة حلول
اما موضي يااختي هو انتي جبلة مابتحسيش عنبو تنظربين ظرب ولاتشكين هو ولاهامة كل ماعصب جدامة موضي كيف ترضين بالاهانة حتى لو مريض تحركي تلحلي انت واختج لوح الثلج لطيفة

شمعة الدار 02-05-09 10:47 AM

اهيييييييئ اهيييييييييئ كثير حزنت على راكان انا كنت حاسه انه هالدوء في شي وراه


العنود عانك الرحمن عاللي بجيك من فارس بس بالح والصبر تقدرين تنسينه اللي قلتيه


مشعلوه التبن عالتبن زييييين هذا اخر الجزا مع لطيفه بس تدرين زين منه انه قالها ما خش عنه شي

مشاعل احس راح يكون لها دور قوي مع ناصر


هيا وباكينام احلى ثنائي ربع بس ما اتوقع انه هيا تقبل انها تكلم جدتها وهذا راح يحرق قلب الجده زياده بس بعدين مشعل راح يروح عند ام هيا ويخليها تكلم الجده وهني يوكن ما فيه مفر لهيا



حمد الله يعينه على نفسه ويصبر موضي


يسلموووا يالغلا لاهنتي



قووووووووووووهييييييييييييد

waxengirl 02-05-09 10:48 AM

انفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
ليه كده يا انفاس نهايه البارت صدمتنا صدمه كبيره ...
مفاجاه من العيار الثقيل برغم اى قلتانه ممكن يفكر الارتباط بااخرى لكن ان ينفذها فعلا لالالا كتير ....
مشعل
لماذا كل هذه الانانيه ماذا يرغب الرجل فى المراه؟؟؟ احترت كثيرا وانا ارى مشعل لا يعرف ماذا يريد ؟؟ لماذا الانانيه وتحطيم قلب لطيفه التى من خلال سردك عنها عددتى مميزاتها ....تفتكرى يكون بيقول كده بس علشان يشوف رد فعلها لكن شخصيته ما تقولش انه ممكن يكون كده ابدا ..
لطيفه
اخشى عليها من لحظات الانهيار القادمه لانها لم تعد تحتمل اتمنى ان تتعامل امامه مع الامر ببرود وقوه ولكنها لن تستطع وهى تجد عمرها وحبها وشبابها انهدر تحت قدميه فى لحظات لم تكن تتوقع ابدا ان تمر بها .............
راكان
شيمه ال مشعل الشهامه والنخوه كنت رائعا ولازلت لكن اعتب عليك كان يمكن ن تنقذ حياتك وتحافظ على قلبك من الموت لكنك توقفت وكما توقعت انك لم تريد لموضى ذللك لانها لا تستحق ذللك ولكن كان يمكنك مصارحتها واعتقد انها كانت ستقدر الامر وستقدر الخوف الكامن داخللك من بعدك عن اهللك لكنك اخترت التخلى عن هذا الحب بكل بساطه لتعيش متالما بقيه حياتك ...
جده هيا
المتنى كثيرا جدا فهى الام التى فقدت ابنها وهو حى والان تترجى فقط ان تسمه صوت ابنته لعل هذا الصوت يذكرها بالذى رحل..
باكينام
شخصيه زى العسل ياريت يكون النادل ده مصرى علشان يكون وقعتى فى اللى طول عمرك مش عايزاه باكينام سكر القصه بتاعتك لما نشوف ايه مصيرها معاكى ياانفاس....
تسلم ايديكى ياجميل ومستنين البارت الجديد بكل شوق

سعوديه وكلي عز 02-05-09 10:50 AM

||.. والله يآقفله اليوم إن مآآبه أحلى ولآ لأكشخ منهآ
لطيفه كأني بهآ تدور عصآ والا جزمه والا اي شئ وتكوفن به أسود الوجه مشيعل
والله يآإن الغضب صآر فيني مو في لطيفه أجل يعرس على شيخة الزين وهي مو مقصره في حقه وش يبي تسوي له دآمه إنسآن عجيب غريب..!! مايعرف يسنع حيآته ..
جعلك تآخذ وحده تطلع الشيب برآسك حتى الكرك مآتعف تصلحه لك
وجعلهآ تحرق ثيآبك من كثر مآهي مرجوجه عشآن تعرف ان الله حق يآاسود الوجه
بس ان شاء الله لطووف تزعل علييط زعله محترمه بس مو رآيحه لأهلهآ يعني
أكشنآت بينكم بس وبيعرف اسود الوجه قدرهآ إذ فقد هالدلآل هالبطرآن-> من اليوم ورآيح اسمه اسود الوجه
تصدقين أنفآس كنت أتوقع ان رآكآن يحب لطيفه مآأدري ليه توقعععع مجنوووون مو ,واشهد انه نشمي بس اللي استغربته انو ماعنده ابناء من حرمته
اكثر حاجه عجبتني فيه انو كآن شآعر في أيدي حكه أبي اشوف ديوآن هالعآشق
اتوقع حمد فيه مرض أو مآيقدر يجيب عيآل عشآن كيذآ يضرب موضي .أو يعرف بحب رآكآن لهآ فيحس بأنه رآح يفقدهآ ويفرغ غضبه فيهآ
وأكيد قصتهم بتطلع ولآأحلى مستنين إبدآعك بهم ,
الجده يآحبي لهآ تقطعين قلوبنآ يآأنفآس لمآ توصفين حآلة الجده بعد فقدهآ وحرمآنهآ من ولدهآ سلطآن .
أنآ قلته في رد لي يآأهي بتروح لهيآء يآهيآء بتجيهآ متشوقه للقآء
الا اليوم في وآششنطن ماشفنآ عآمود الكهربآء خخخخخ فك الحصآر في هالبآرت عن هيآء

العنود يآلبى قلبهآ يآنآس والله اني متطمنه على الشيخ فآرس وانتي زوجته
ان شآء الله انك مو مكدره خآطره البلآ فيه عسى مايفشلنآ ويكدر خآطر هالورده

برآيفت زآرآ : يآحبي للنآس اللي تعتذر شوفي لو هو علينآ حنآ مسآمحينك بس البلآ من الشيخ فآرس
أخآف يسمعك ثم تطق في رآسه يأدبك مثل العنود خخخخخخخخ
.
.
أنفآس تِسلمْ يمنآك
ونِستنى بآرت بكره بكل شوق
إحتِرآمآتِي ؛

الريم اللعوووب 02-05-09 01:18 PM

:eek::eek::eek:


< - - - - -هذا المستخدم توصله الاخبار متاخر


قهر تو اشوف القصه وبعد من كاتبتها المبدعه نفووووسه>>>تموووون;)


لكن يال تلاسف اكتشفتها بوقت مزحوووووووووووم علي امتحانات وحوووسه


>>>>>>ياررب اقدر على نفسي ولا ابدا بالقصه هلا


ان شاء الله راح انظم ل موكب متابعاتك في القريب العاجل


بس حبيت اسجل مروري


تقبلي ورودي
:cool:الريماللعوووب

NoOoFy 02-05-09 01:51 PM

حسبي الله عليك تزوج عليها لا وبدون اعتبار تقوله في وجها انت وش انت وشذا القلب عليك ماتخف الله فيها
وين الحنان اللي عندك على خواتك ولا لطيفه مالها قلب يعني عشانها قاطعه قلبه لك ولعيالك والله عينك مايملاها الاالتراب جعلك التراب في وجهك
تكفين انفاس لايتزوج حتى لو تزوج وبغى الرجعه الطيفه ومهما سوى والله قلبها مايقبله هذا ارخصها ويليتها مقصره تقول احسن انا استاهل بسبب تقصيري لكن المره قايد اصابعها له
خليها توريه الصده والجفا عشان تتحرك مشاعره ذا البارد وتعلمه ان بنت عبدالله مهيب بسيطه بدون مايدخل على المره الثانيه
ولا هيضي اخوانها ضده فارس ومشعل
وه وقف قلبي على ذا القفله انفاس مع اني متوقعه انه يفكربزواج بس اللي ماتوقعت استهانته بمشاعرلطيفه وبلغها وبدون مقدمات كنها بلا احساس ومشاعر
الله يمحاهم الرجال اللي مثله يحسبون المره جماد مالها احساس تكفين عطينا عنهم اعلوم البارت الثاني مع اني احب اخليتس على راحتس في الكتابه لانتس انتي ابخص لكن والله ودي تبردين قلبي في ذا الهيس الاربد




راكان والله حتسي خلص على اخوك اللي قهرني مير ماقدر اقول الا ونعم الرجال والله
وسئلني الله مايضيعك انت ماتركت موضي فسقه انت كفلت ايتام مدة سبع سنوات والرسول قال انا وكافل اليتيم كاهاتان في الجنه واشار على اصبعيه
وموضي مره بدالها مره بس التفت انت وبتجيك اللي تحيي اعروقك واتوقع معالي بيكون لها دور في حياتك خاصه انت تحب موضي ويمكن معجبك فيهاخفت دمها ومرحها وذا موجود في معالي وبتشوفه






انفاس الله يمتعتس في دنياتس واخرتس مثل مامتعتينا بذا التحفه والله عندي اننهم عايشين معي واتتبع اخبارهم
عن طريق القصه الله يحفضتس ويمتعتس بصحه ومن ابداع الى ابداع احس

NONO123 02-05-09 02:37 PM

لا بارك الله فيه من رجال خسيس ونفسه دنيه وحمار و ثور بعد يا ربي ليه لين كان مافي زوجته

اي نقص بعد يتزوج عليها واذا كان فيها بعد يتزوج عليها في كلا الحالتين يتحفها بوحده ثانيه تقهرها

العمر كله اخ يا قلبي وش نستحمل لا نستحمل وجع الروح ولا وجع الكرامه ايهم يكون صوته اعلى

من الثاني بصراحه انفاس هذا الاحمار لو اطوله بقطعه بسنوني لا بارك الله فيه من رجال ما يملى

عينه غير الاتراب حيوان يقهر من قلب اليحن ما تشوف يا اعمى البصر و اعمى البصيره ما تشوف

القلب الي يذوب لك ويموت عليك ما تشوف الروح الي تهفو لك ولوصلك بس انت تأشر قراده تقردج

من قلب و الله انه ما يستاهل مره مثلها وقسم بالله انا لو منها كان ردي عليه بكل بساطه اني اشيل

اعيالي وروح بيت ابوي لن انسان مثله الي ما راعى عشره الاسنين و الا الاعيال الي بينا و الا القربى

ما يستاهل انه ينعاش معاه ما في شي يشفع له عندي قلعته و الله لجلع قلبي بيدي و ادوس عليه ولا

اني انذل في كرامتي وكبريائي كأنثى قلعته الله لا يحيه


لطوف هذي ذابحتها بيدي وتسكتين له مالت عليج والله عز الله ما انتي مره عندها كرامه اذا قعدتي

معاه ثانيه يا ريت فيج قصور ولا مقصره في شي العيب فيه يا اخويتي العيب انه عمي ياريت تقولين

له يا نفاس يسوي له نضاره عشان يشوف عدل قبل ما يقلب حياته و يدمرها بغبائه المستحكم صج

بعضهم تجيه حالات غباء من حيث لا يعلم فجاءه وهو منهم


راكان و اليحن عرفنا السر انت نسخه من سلطان نسخه عاشت بسر و كانت كلها خوف انها تفقد لمت

الاهل و الحظن الدافي صح صعب انك تفقدهم وهم على هذي الارض ويتنفسون نفس الهواء والي

يمنعك عنهم كبرياء رجل عجوز و عناد الشباب صدقيني شي صعب وله عذره راكان وله الحق انه

ما يقترب من موضي لنه لو عاش معاها كذبه عمره ما يكون زواج الله يعينه الصراحه


عزيزتي انفاس قفلتي قفله مزعجه و مقلقه ومتعيه للنفس فنحن في انتظارك غداً تحياتي لك ...حياتي عذاب

اشتكي بصمتي 02-05-09 02:55 PM

لاااااااااااااااااااااا

وربي قهر مشعل وش شايف نفسه عليه والله ان لطيفه تسواه

انا لو مكانهاااااااااا اتركه خله يحس بقيمتهااا

مالت عليه اكرهه

ياااااااااااااااااااااااااااااارب ما يعرس امانه نفوس شيلي الفكره من راسه

راكان انا كنت دريه ان لطيفه بس صدقني اذا لك نصيب فيها بترجعلك

طال الزمن ولا قصر

مشاعل كويس انك فكرتي قبل العرس

العنود اكثر وحده ارحمها بالقصة

نفوووووووووووووووووووووس جزء مررره حزين :(

وجه الصباح 02-05-09 06:44 PM

مساء الفل والورد والياسمين على احلى انفاس
خلصت اجازتنا وذا الحين بتفرق حق اسى الهجران
قفلة البارت هالمرة تقهر وتبط الجبد وترفع الضغط
اذا احنا اللي بعيدين صار لنا كذا اجل شلون صاحبة الشان لطيفه شنو بيكون احساسها .
حرام عليك يامشعل سنو ناقص بنت عمك عشان 13 سنه ماقدرت تحبها مرة فيها كل الصفات اللي يتمناها اي رجال في الدنيا قايمه بكل واجباتها وعاطيتك حقوقك وتعاملك برغم قسوتك وجفافك معها احسن معامله وفي الاخير بكل سهوله تقول لها بتزوج عليج اي عرف واي عقل او اي منطق يقبل هالكلام اتوقع ان العيب والنقص فيك يامشعل وماراح تحس بقيمة لطيفه غير لما تفقدها وذيك الساعه ردد ياليل ماطولك .الله عطاك نعمه وانت ماقدرتها ولا عرفت قيمتها فشوف حياتك بعد ماتنسلب منك النعمه .انتي يانفاس مو تقولين مشعل يقدر ويحترم لطيفه انا من وجهة نظري ان التقدير والاحترام مايجون الا من حب لان لو كان انسان يكره انسان ثاني فمستحيل راح يحترمه ويقدره وانا حاسه ان مشعل يحب لطيفه بس اهوا مو حاس بهالشي يمكن لانها قايمه بواجباته على اكمل وجه ومو ناقصه شي يمكنها ماتجلس تسالف معاه سوالف عاديه مثل عن شغله وعن اهلهم واولادهم يمكنه يحس بالملل لان حياتهم رتيبه مافيها اي مشاكل ومشعل يبقي اكشن في حياته زي الناس اتوقع مشعل يبقي مرة تحتويه وتحتوي قلبه بس لطيفه يمكنها ماقدرت توصل حق هالشي بس اللي انا متاكده منه ان مشعل لو فتش في اعماق اعماق قلبه بيلقى نفسه يحب لطيفه .اتمنى ان لطيفه تتركه فترة وتهمله شوي يمكن يحس فيها .
واتوقع بما ان لطيفه تحب مشعل وتعشقه فردة فعلها على موضوع الزواج انها بتقوله مبروك وانا بروح اخطب لك لان في ناس من كثر مايحبون الشخص الاخر يتمنون له السعاده حتى لو كانت هالسعاده مع الغير ادري توقعي طاش وخرطي .
راكان واخيرا انكشف سر اضرابه عن الزواج شهامته ونخوته خربت حياته خلته يتخللى عن حبيبته موضي وسكر باب قلبه الى الابد بس لاتخاف ياراكان انفاس ماراح تخليك من غير زواج الا ماتدبر لك حل حق موضوعك ويمكن ترجع لك موضي اللي عايشه في هم وغم مع زوجها اللي يصبحها طراق ويمسيها طراق الله يعينها مع هالمريض النفسي ويمكن تطلع الشخصيات الجديده وتزوجك انفاس وحده من اللي بيطلعون .
ناصر الجريء ومشاعل الخجوله اللي تستحي حتى انها تشوف صورته اجل شبتسوي اذا تزوجته وشافته على الطبيعه اكيد بيغمى عليها من الحيا .
العنود الله يعينج على فارس اللي متحلف ومتوعد انه يربيج حرام عليك يافارس البنت ترى دلوعه وحساسه ومدلله ماتتحمل صراخ وتاديب خف يابن الحلال عليها بس انا حاسه انها اهيا اللي بتادبك وبتربيك اذا من صوتها ماقمت تنام الليل وقمت تغار عليها اذا شفتها وش بتسوي الجواب عند انفاس .
بكينام الظاهر ان هيا صادقه وان الجرسون يمكنه مصري شكلنا بنشوف قصة حب مصريه .
الجده هيا الله يصبرها هالشهرين على ماترجع حفيدتها هيابس الله يستر ليكون تكون هيا قاسيه مع الجده بسبب اللي صار لابوها من اهله الجده في هالحاله ماراح تستحمل القسوة والله يعين هيا من اللي بيجيها من مشعل عبدالله .
مشكورة انفاس وتسلم ايدينك واعذريني على عدم ردي على البارتات اللي قبل تعرفين اجازة وطلعات وجمعات وعندنا زواجات الله يعين وننتظرج .
وجه الصباح /اللبؤة

فراشة الوادي 02-05-09 08:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





آخ آخ يا قلبي من قفلة اليوم
خلتني استنى بارت بكره على ناااااار
من جد أنها ليلة طويله مررررره ويا عالم كيف راح تنتهي على يد انفاس قطر ليبدأ يوم آخر يحمل حياة جديد للأغلب الشخصيات






::مشعل بن محمد::

بطرااااااااااااااااااااااااان وما يحمد الله على النعمة اللي هو عايش فيها
ابغى اعرف هالرجال ايش اللي بيرضيهم
لو عندهم حرمة آية في الجمال وتولع اصابعها شمع من غير نكد واسئلة ... طفشوا من الحياة وحسوها روتين ممل
ولو عندهم حرمة نكدية تصبحهم بمشكلة و تمسيهم بمشكل ومقصرة بحقوقه ... برضو طفش منها ومن حياته معاها
تبغى تتزوج يا مشعلوه ... روح اتزوج مين نحنا حتى نمنعك وربنا حللك اربعة
لكن قديمك نديمك يا باشا << يا نه رافعلي ضغطي اليوم الصباح :mad:




::لطيفة::

أما انتي حكايتك حكاية
يمكن زواج هالمشعل هو اللي يخليكي تتغيري وتفوقي من هالحب الأعمى والحياة المثالية الباردة الي عايشتها معاه
بس طلبتك يا بنت آل مشعل ... وافقي على زواجه
ووريه وعلميه ان مافي مثلك اثنين وكوني ند له ونكدي عليه حياته



::راكان::

وهـ فديت الشهامة والرجولة اللي فيك يا ركوني :D
صح يمكن رغبتك بالزواج مع المسؤولية الي شلتها و الخوف من ان يكون مصيرك زي مصير عمك
لكني متأكده انك زيك زي بني آدم ... نفسك تسمه و تحس كلمة "يبه"
هل ممكن اللي فقدته بسبب شهامتك ... يرجعلك بيوم مع العلم انه حبك القديم مو نفس الشخصية
جزء من موضي راح مع حياة الرعب اللي عايشتها مع حمد




::فارس والعنود::

انتظر بشوق صراع آدم الساخط الناقم بسبب إهانة "الجنس الثالث" مع حواء بكل ما تحمله من أنوثة وطفولة




::الجدة هيا::

رائع ومؤثر هذا الوصف لاحساسها ومشاعرها نحو من فقدت حضنه بسبب الكبرياء
وكم ارتقب لقائها بسميتها اسما وشبيهتها قوة وضعفاَ




::باكينام::

اي ده يا بت يا انفاس
باكي دي توووووووووحفه خالص
<<نرجع للهجتنا
متشوقة حتى اشوف تأثير صراع الحضارات في عروقها
ومتشوق أكثر للمكسيكانو اللي ممكن يكون ابن الاهرام بكل عزها وعنفوانها





أنفاس قطر

سلمت يمناك
وبالتوفيق لك ولبنت الخالة

جورية حمرا 02-05-09 10:48 PM

مساء الخير


بارت رائع قريتة ثلاث مرات وخاصة الجزء الاخير



مشعل بن محمد قاهرني موت بس فية نقطة مدري تحسب لةاو علية

كون ان مشعل فاتح لطيفة بالزواج قبل يقدم علية مع ان اغلب الرجال

مايبلغون زوجاتهم الابعد مايتملك ويخلص يعني يحط زوجته امام الامر

الواقع وقلة منهم لاتتعدى الخمسة بالمئة الي يبلغونهم قبل الملكة

وهذا التصرف يحتمل شيين اما انة يجس نبض لطيفة وردة فعلها

او انه مايهمه تصرفهاوانا اييد الرأي الاول

وثاني شي مشعل قال افكر ما قال ققرت وهذي تفرق





محبتكم جورية حمرا

السراب!!! 03-05-09 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية حمرا (المشاركة 1944203)
مساء الخير


بارت رائع قريتة ثلاث مرات وخاصة الجزء الاخير



مشعل بن محمد قاهرني موت بس فية نقطة مدري تحسب لةاو علية

كون ان مشعل فاتح لطيفة بالزواج قبل يقدم علية مع ان اغلب الرجال

مايبلغون زوجاتهم الابعد مايتملك ويخلص يعني يحط زوجته امام الامر

الواقع وقلة منهم لاتتعدى الخمسة بالمئة الي يبلغونهم قبل الملكة

وهذا التصرف يحتمل شيين اما انة يجس نبض لطيفة وردة فعلها

او انه مايهمه تصرفهاوانا اييد الرأي الاول

وثاني شي مشعل قال افكر ما قال ققرت وهذي تفرق





محبتكم جورية حمرا



عفواَ خالتو بس فيه شئ مهم نسيتيه
هو ما قال لها عشان الوفاء مقطعه هو
قال لها عشانها بنت آل مشعل وهو يعرف من هم
آل مشعل وعشان خاطر عمه وعيال عمه
((أنا بصراحه هو فاقع كبدي على ذالغرور وثقالة النفس
اللي هو عليها وهي قاهرتني ببرودها وسلبيتها
يبه ما عليه حبيه مثل ما تبين بس مو كل شئ تمشينه
له وتعذرينه فيه))--->شكل أخونا في الله يحب ملح الحياة حطي له
منه جعل ما فيه عافيه
:
:
:

hot-hot 03-05-09 01:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير..
شو ممكن نقول عن سلطان وأبوه بإلي سوه وتأثيره على الكل .. إلي تمسك بشهامته وإلي تمسك بكبرياءة وبنهاية عاش الكل بحسره وصاروا الاهل أغراب "هيا وحصه".. وعيش راكان في خوف..

راكان:: كان ممكن أنك من البداية تدخل أمك .. في موضوع "أهل ربيعك" وأهي تسد عنك حاجاتهم وتشوفهم شو يبون .. من غير ما تتزوجه .. وتضيع من أيدك موضي.. لكن مش دايم إلي نبيه .. نحصل عليه .. ويام قرارت نتخذه لأنه ما عندنا حل غيره في حزته"وقته" ونشوفه أنه الحل الصحيح والأمثل لنا .. عاد تدري فعل عمك سلطان هين .. عند فعلتك .. لأنه لو اخوي يجيني ويقولي إلي قلته لـ ناصر .. ضربته بقب على راسه .. لأنه مثل ما قلت لو تدخلت أمك كان ما صار إلي صار ووفيت بدينك لربيعك .. من غير ما تجني على عمرك .. وتعيش في دنيا ولكنك عايش فيه .. والناس متى كان ظنهم بالزين في شي كل شي تفسيرهم له شين ..

والرسول صلى الله عليه وسلم اعتبر رمي المحصنات الغافلات المؤمنات: من (الموبقاتالسبع) التي حذر الأمة منها، و(الموبقات) أي المهلكات، فهي مهلكات للفرد، ومهلكاتللجماعة، مهلكات في الدنيا، ومهلكات في الآخرة. يقول عليه الصلاة والسلام: "اجتنبوا السبع الموبقات، قيل: وما هن يا رسول الله؟ قال: "الشركبالله تعالى، والسحر، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، وأكل الربا، وأكل مالاليتيم، وقذف المحصنات الغافلات المؤمنات، والتولي يوم الزحف" وفيالقرآن الكريم: {إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنياوالآخرة ولهم عذاب عظيم}النور:23-25

ما أظن بيسكتون لك وايد خصوصا جدتك .. إذا ما تزوجت برضاك أكيد بتحدك أنك تتزوج غصب عنك ..

مشعل: ضايع صوب الله عنه >>على قولت الوالده فديته .. هممم وايد إلي شراته .. ما يشوف النعمه إلي أهو فيه ولاب عارف قيمته وعلى قولت المثل " ما تعرف قديري "قيمة" لين ما تجرب غيري" .. لكن مش دايم الزوجه الثانية تكون شينة طبايعه ..ولا حتى أخلاقه .. لكن في نظريه الأولى تتم أقرب لزوجه لانه بحكم العشره اهي إلي فاهمته أكثر.. لكن هل مشعل بيكمل قراره وبياخذ زوجه ثانيه ولا بيبدر فعل من لطيفة ويخليه يغير رأيه..

الصدق الصدق ما أقدر أحط عذر حقه مشعل لانه يبي يتزوج وحده ثانيه.. أحس دمي يفووور صدق قاهرني .. صح الدين يحلل اربع .. لكن مافيه سبب مقنع يخليه يعرس غير أنه بطران "ع قولة إرادة الحياة" ويباله ضرب بقب على راسه كدنه يعقل

لطيفة: من ردت فعله الأخيره .. تبين صدمته .. هذا الشي بيكسره واااايد وبيأثر فيه .. لأنه ما قصرت بشي ويمكن هالشي يخليه تراجع حساباته.. لكن الغلط كله من مشعل لأنه مش فاتح له مجال تتواصل معاه .. كله في الدوام ويرجع متأخر..إذا سوت إلي يبي يعصب بكل بساطه مش عاجبه شي .. وأشوف تصرفه بـ هالشكل مثل إلي يبي العذر والسبب عشان تنقطع علاقتك معاكـ .. لكن مشعل يبيه سبب وعذر عشان الزوجه الثانية .. أحس موقفه صعععععععب .. والأصعب أنج ما تبينين أن كسارج .. لكن إذا عرس نصيحه خليج أنت مثل ما أنت لا تهملين عمرج.. لأنه مش نهاية الدنيا

والأهم ردت فعل الكل من قرارة.. وأحس هذا بيأثر وايد في مشاعل

مشاعل: برغم هدوءه وخجله لكن منتبه أن خواته مش مرتاحات في حياتهم الزوجية.. ومن الممكن أنه تتخيل ناصر ممكن يكون مثل أزواج خواته..

باكينام: صراع الأجيال والثقافات .. حلو الأختلاط العرقي وقصص جداته .. له وجود خاص ونكه ثانيه في القصة ..هل بنحضر صراع للجيل الثالث.. مع أن في أعتقادي انتهت الصراعات لكن الصراع مازل عايش في بكينام

أتوقع ..

اتصال الجده بـ هيا.. بيخفف وايد من إلي شايلته في قلبه على آل مشعل .. واتوقع هذا الشي يخليه تحسب الايام إلين ما ترجع قطر


مشكوووره على البارت وخفي علينا من القفلات إلي توقف القلب .. نترياج

غربة 03-05-09 06:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله

راكان

هناك بعيداً عن المروءة.. بعيداً عن الشهامة..
عن النخوة.. عن معاني الرجولة التي تمتلكها
وبجدارة..
ولكن هنا قريباً من القلب قريباً من قلبك..
ماهذا الحب الذي لا تغلفه الأنانية؟؟
ماهذا الحب الذي لا يغزوة التملك؟؟
ماهذا الحب الأفلا طـــــــــــــــوني؟؟
ماهذا الحب الفــــــــــا ضــــــــــــل؟؟

لكــــــــــــــــــــــــــــن

حال لسان محبوبتك.. سيقول..
لما أحببتني لهذه الدرجة..
ليتك أقللت من حبك ..
ليتك أقللت منه..

ومابين هنا وهناك..
هـ أنا أؤيدك مشجعه لما فعلته في الحالتين
فـ أنت قد قدمت مصلحة غيرك على مصلحتك
أي روح جميلة تمتلك..
أنت فعلاً روح قل وجودها في هذا الوقت
وشخصية نادرة الوجود..
***
الجدة
أيتها المثقلة بالشوق
تفجرت براكين الشوق الخامدة
هذا مافعله ذكر تلك الصغيرة
ابنة ذاك الحبيب..
فكيف برؤيتها..والبحث عن
ملامح ذاك الحبيب في تفاصيلها
بكل الشوق المرتقب أنتظر ذلك
اللقاء
***
مشاعل
تفائلي ثم تفائلي..
فذلك خير من انتظار المستقبل
والتفكير فيه بسوداوية..

أنفاس .. رسمتِ في شخصية
مشاعل صورة جميلة لحياء
الفتاةالجميل..

***
لطيفة ومشعل
هل ماحدث هو أول الخطوات
لإذابة الجليد..؟؟
أم ستكون خطوة ستنسف كل
مابينكما..؟؟
أم ستكون ثورة بسيطة
ويهدأ كل شيء بعدها..؟؟
***
باكينام
خوذيها نصيحة من عجايزنا
الله يحفظهم..
(من خاف من عله قتلته)
***
أنفاس جزء ناري بأحداثه
سلمت أناملك ..
دمتي في حفظ الرحمن

#أنفاس_قطر# 03-05-09 06:51 AM

صباح الخير على القلوب الأطهر
قلوبكم

بنات
ترا كل شخصيات الرواية بلا استثناء خيال في خيال
ولا توجد عائلة آل مشعل إلا في خيال أنفاس قطر وبس

ماراح أكثر عليكم كلام
أدري مشتاقين للبارت
ولردة فعل لطيفة
وأنا مشتاقة أكثر لردة فعلكم على البارت

اليوم بارت من أحب البارتات على قلبي
بارت لطيفة
لطيفة وبس

استلموا
الجزء الثامن عشر
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.
.
أسى الهجران/ الجزء الثامن عشر


مشعل ألقى جملته وكأنه يزيح هما عن كاهله: أنا أفكر أتزوج مرة ثانية..

لطيفة مازالت لم تستوعب.. وكأن الخطاب غير موجه لها
وكأن المتحدث ليس زوجها..

أحرفها مقطعة تائهة:

أنت.. أنت تبي تزوج علي أنا؟؟ أنا ؟؟؟؟!!!!! علي أنا؟؟!!


فكرة الزواج كانت تطوف ببال مشعل منذ زمن..
ليس هناك امرأة معينة في باله..

ولكن في مجال عمل مشعل المتحرك
يقابل يوميا عشرات النساء الناجحات قويات الشخصية
وسيدات أعمال يدرن شركات ضخمة بكل براعة وثقة..

هؤلاء السيدات فتحن عين مشعل على سبب عدم تقبله للطيفة
رغم عشرة السنين..
يريد امرأة من هذا النوع..
امرأة قوية واثقة تعرف كيف تدير حوارا ذكيا..
تقف أمامه ندا..
فلا يعقل أن يكون هو بكل قوة الشخصية والثقة هذه
وزوجته امرأة سلبية مسالمة لا يوجد أي تكافؤ بين شخصيته وشخصيتها؟!!..

نعم الرجل يحب أن يكون هو المسيطر..
لكن إذا وجد امرأة سلمت له كل المقاليد من البداية
فأين متعة السيطرة ؟!!

هو لا يفكر أن يتزوج فورا أو قريبا
هي مجرد فكرة تطوف بباله وينوي تنفيذها في الوقت المناسب
ولكنه –في اعتقاده- ظن أن لطيفة لابد أن تعلم بأفكاره وتتهيأ لها
من باب احترامه لها ولنفسه
فهو يرى أنه لا بأس أن يتزوج أخرى تتناسب مع تفكيره
وتبقى لطيفة هي زوجته الأولى وابنة عمه وأم أولاده
ولها احترامها وتقديرها كما كانت طيلة السنوات الماضية


لطيفة تكرر جملتها وهي تسحب نفسا عميقا:
مشعل جاوبني.. أنت تبي تتزوج علي؟؟

مشعل بهدوء: إيه.. أفكر

لطيفة سحبت نفساً أعمقَ وهي تقول بهدوء:

مشـــعــل اطـــلــع بـــرا بــيــتــي..


مشعل اعتقد إنه سمع خطأ: وش تقولين؟؟

لطيفة بغضب رغم أنها تحاول السيطرة على نفسها:
أقول اطلع برا بيتي..

ثم أكملت بسخرية مريرة:
ورتب شنطتك بنفسك.. لأن الخدامة اللي اسمها زوجتك قدمت استقالتها

مشعل مازال غير مستوعب ما تقوله: لطيفة أنتي صاحية وإلا مجنونة؟؟

لطيفة ثارت ثورة عارمة غير مسبوقة..
لأول مرة تثور.. كانت تصرخ بعنفوان
كانت أشبه ببركان خامد.. ثارت حممه فجأة لتغرق كل ما جاورها :
أنا كنت مجنونة وعقلت
13 سنة وأنا شايلتك على رأسي.. حبيتك حب ما عمر مره حبته لرجّالها
صبرت على برودك معي.. صبرت على بخلك بمشاعرك
صبرت على تجاهلك لي كني طوفة قدامك
كل شيء صبرت عليه عشانك
وأنا أسكب مشاعري اللي كانت بدون قيمة عندك
وأحط قلبي بين يديك

خذتني عمري 18 سنة توني مخلصة ثانوية..
قلت لك يا مشعل أنا نسبتي 93 وأبي أدخل جامعة
قلت لي: المره مالها إلا بيتها..
قلت لك: إن شاء الله..
مهوب سلبية مني..
لكن من كثر ماكنت أحبك وما أبي شيء يزعلك مني

وكنت كل ماقلت لي شيء
قلت لك إن شاء الله، وحاضر، وتم، وتامر
وعمري ماكسرت لك كلمة
وهذي أخرتها.. هذا ردك عليّ؟!!

الله يلعن الحب اللي ذلني لك.. وخلاك تدوس على رقبتي
جاي تقول لي أنا أبي أتزوج.. وبكل برود
كنك تقولها للكرسي اللي قدامك
ما كنك تكلم زوجتك اللي أنت عارف ومتأكد إنها تتنفس هواك
لكن وش يهمك أنت؟؟!!
هي تتنفس هواك.. وأنت عطها من قسوتك وبرودك على رأسها!!
لأنها بدون قيمة عندك..لا هي ولا مشاعرها

لو كنت أنا مقصرة في حقك في نص شيء، مهوب شيء..
نص شيء.. كان يمكن بغبائي أدور لك عذر

بس أنا عمري ماقصرت في حقك ولا بأقل شيء.. واخرتها تبي تتزوج..
روح تزوج يابو محمد..روح
وبدل الوحدة تزوج عشر..
بس بيتي يتعذرك..
اطلع ..
اطلع ما أبي أشوف وجهك قدامي
أنت أصلا ما تستاهلني.. ولا تستاهل حبي لك


مشعل كان مصدوما وغير مستوعب..
أولا من الكلام الحاد الذي تقذقه فوق رأسه
وثانيا من رفعها لصوتها

(معقول هذي لطيفة!!
عمري ما تخيلت إنها تعرف ترفع صوتها..
عمري أصلا ما تخيلت إن حبالها الصوتية تمتلك هذي الدرجة العالية من الصوت
وعمري ما تخيلت إنها كاتمة في قلبها كل هذا
أو حتى تعرف تتكلم بهذي الطريقة الحادة القوية)

كان مشعل يرى أمامه مخلوقة أخرى
مخلوقة تنتفض كنمرة مفترسة
كانت لطيفة تنتفض من الغضب
وكلماتها تخرج متدافعة كطلقات رصاص متلاحقة

ومشعل يتأملها بدهشة..
ارتعاش فكها
لمعة عينيها
اهتزار جسدها بعنف..

"هي كانت حلوة كذا طول عمرها؟؟!!
أو أنا اللي ما كنت أشوف؟؟!!"

كانت عينا مشعل تجول بلطيفة بتمعن
وكأنه يراها للمرة الأولى
يتمعن فيها جزءا جزءا
وعيناه ترتحلان بين تفاصيل جسدها تفصيلا تفصيلا
لتسكن نظراته على شفتيها المرتعشتين غضبا وانفعالا
والكلمات تتدافع عبرهما كسيل كاسح ناري منهمر

"نعنبو.. وش ذا الشفايف الموت اللي عندها؟!!"

شعر مشعل برغبة عارمة مجنونة أن يسكتها بقبلة طويلة
يطفيء بها ولعه الذي شعر به يجتاحه فجأة.. وبعنف..وبدون منطقية

وكأنه لم يحفظ تضاريس هاتين الشفتين طوال السنوات الماضية
ما الجديد بهما هذه المرة؟؟
لِـمَ يشعر برغبة جارفةٍ لم يشعر بشيء شبيه لها قبلا؟!!
لِـمَ تقتله الرغبة في تقبيل هاتين الشفتين المرتعشتين ؟!!

ولكن يستحيل أن يفعلها..
أ يذل نفسه لها، وهي تطعنه بكل هذا السيل من الكلمات؟!!

لطيفة تستكمل ثورتها: مشعل اطلع من بيتي
أنا ما أبي اشوفك..
أنا ماراح أقول لك طلقني
عشان عيالي مهوب عشانك
لكن من اليوم مالك أي حق علي.. تبي تجي للبيت
تجي تشوف عيالك وتطلع..
مثلك مثل أي ضيف
وغير مرغوب فيه بعد
أطلع.. يالله اطلع الحين
ماني بمستحملة أشوفك قدامي ولا دقيقة وحدة
اطلع.. اطلع

مشعل مازال مستغربا ثورتها.. لكنه يعتقدها ثورة وقتية:
خلاص لطيفة خلاص هدي..هدي
أنا ماقلت أني أبي أتزوج الحين..
أنا أفكر أتزوج.. وشفت إنه حقش إنش تعرفين

لطيفة بثورة هادرة أحد.. كسيل جارف اكتسح كل السدود:
صدق ماشفت مثل وقاحتك
تقتل القتيل وتمشي في جنازته
حقي أعرف الخبر اللي بينشر السعادة في روحي يعني؟!
وش أعرف يا مشعل؟؟ وش أعرف؟
إنك خنتني وتفكر تتزوج غيري
وش أعرف؟؟
إني ما أسوى عندك شيء؟؟
وش أعرف؟؟
إنه مره ثانية بتشاركني فيك
يا سلام على الخبر اللي أنت جاي تتحفني فيه
عمرك أصلا ما اعتبرتني شريكة لحياتك بمعناها الكامل
عمرك ما أشركتني في أفكارك
ولا شكيت لي همومك
دايما مهمشني ومقصيني عن حياتك
كأنك تستكثر علي الجملتين الباردة اللي تمنن فيهم علي

عمرك ماقلت لي إنك تحبني
عمرك ما طيبت خاطري بكلمة
عمري في حياتي ما سمعتك تقول: أنت حلوة
أو هالفستان حلو عليش..
أو حتى سمعت مجاملة صغيرة منك
الحين صار عندك حب الحوار المشترك وتبي تقول لي؟؟
بس تدري مشعل
شكرا على الخبر
وشكرا على أنك اشركتني أخيرا في التفكير معك
حتى لو ما كنت ناوي تتزوج قريب
زين قلت لي
ضاع من عمري 13 سنة
وأنا عايشة على أمل اليوم اللي بينهد السد اللي بيننا
وبلاقي لمشاعري صدى في قلبك
زين قلت لي
خلني ألم مشاعري المبعثرة اللي مالها قيمة
خلني أعرف أن السد اللي أنت بينته بيننا عمره ماراح ينهد
لأن الشيخ مشعل مشاعره بتكون لمره ثانية
خلاص مشعل خلاص
اطلع.. اطلع..
أقول لك ماني بمستحملة شوفتك
اطلع.. اطلع..


في موقف حياتي آخر..
لم يكن مشعل ليسكت على هذا السيل الحاد من الكلمات
فمشعل محاور ذكي وواثق
ولا يُغلب في حوار
وكان سيرد هذا السيل بسيل أحد ويقلب الطاولة على محاوره
وخصوصا أن لديه أسبابه التي هو مقتنع بها

ولكن مشعل الآن كان مصدوما بعنف
والصدمة أضاعت الكلمات من بين يديه
لم يخطر بباله ولا حتى لجزء من الثانية أن هذا قد يكون رد فعل لطيفة

توقع أن تصمت..
تبكي..
تقول كلمتي عتب وتسكت..

ولكن هذه لطيفة أخرى.. ليست هي من يعرف..
لا شكلا ولا مضمونا
لم يرها يوما بهذا الجمال الموجع الكاسح!!
ولا بهذه القوة المثيرة الهادرة!!

" لِـمَ لا تقل يا مشعل أن هذه هي لطيفة الحقيقية..
زوجتك التي أعميت عينيك عن رؤيتها؟!"


نهض مشعل وارتدى ملابسه..
شعر بالضياع وهو يبحث له عن حقيبة صغيرة يضع فيها ملابسه
وبضياع أكبر وهو يرتب ملابسه فيها
فهو اعتاد أن تفعل له لطيفة كل شيء

أخذ حقيبته وخرج دون أن يتفوه بأي كلمة
ولطيفة مازالت تقف بجمود وثقة
ما أن خرج.. حتى أغلقت الباب خلفه بالمفتاح
لأنها خشيت أن يعود
ويرى كل قوتها التي تسلحت بها انهارت

وهي تلقي بنفسها على سريرها
و تنخرط في بكاء حاد موجع
بكاء كان مخزنا في روحها المرهقة منذ دهور
كانت تبكي ألما سرمديا كونيا
لا حدود لاتساعه وآلمه الممزق للشرايين
تبكي بحرقة حبيب قلبها
الذي لم يحفظ عشرة السنين..
ولم يقدر مشاعرها التي سفحتها له وبين يديه
تبكي خيانته وتفكيره في سواها
وهي التي ما عرفت للحب معنى سواه
تبكي حبها الكبير العميق الذي اكتشفت أنه لم يكن قيمة

تبكي ثلاثة عشر عاما مرت
كان كل يوم فيها يزيد حب مشعل في قلبها ويتجذر
بينما هو يتباعد أكثر، ليذبحها في الختام أنه يريد أن يكون لأخرى

تبكي مجرد تخيلها مشعل بين أحضان أخرى
أخرى يكون لها الحق في لمس مشعل والنظر إلى ملامحه
تنحرها الغيرة واليأس والحزن

تبكي بُعد مشعل عنها الذي تعلم أنه سيسلخ روحها
فروحها معلقة بهذا المشعل اللعين!!

(لعنة الله على الحب يامشعل..
كم أحبك..
ولكن ..
يكفي يا مشعل..

يكفي..)


#أنفاس_قطر#
.
.
انتهى بارت اليوم
وأنا بصراحة مستنزفة جدا
من ظروفي من ناحية
ومن هذا الجزء من ناحية أخرى
هذا الجزء استنزفني تماما
فأنا أنفعل مع شخصياتي
الآن بدأت قصة لطيفة ومشعل
الآن فقط ستتعرفون عليهم
ولطيفة استنزفتني حتى الثمالة
وخصوصا أني بقيت أكتب في الجزء حتى تنزيله
كنت أريده أن يعبر تماما عن روح وغضب لطيفة
كما شعرت بها أنا

لذا اسمحوا لي بالغياب يومين اثنين فقط
وخصوصا أنه اليوم مافيه قفلة
موعدنا الأربعاء صباحا إن شاء الله
نأخذ كلنا راحة
ونعود بأكشن حماسي جدا
.
.
.
.

أحلام الوادي 03-05-09 07:10 AM

الله يعطيك العافية أنفاس ، بردتي قلبي في مشعل ، الآن ثارت لطيفة ولن تعود أبدا كالسابق ، مرارة الخيانة وشعورهاأن كل مشاعرهاالسابقة لم تقدر سيجعلها لن تنسى هذه المرارة بسهولة .
بارت رائع .. وفقك الله أنفاس .. وإجازة سعيدة

شمعة الدار 03-05-09 07:11 AM

تسلمين يالغالية ربي يسهل عليك امورك وييسر لك دربك


انا لست متزوجه لكن هو بطبيعه الحال شي يقهر لمن تعرفين انه اثنين بينهم عشرة عمر وعيش وملح والاهم فيه طرف من الاثنين يضحى اكثر عن الثاني والسبب الحب اللي احيانا يكون غير واضح لياتي بكل بساطه يقول افكر ادخل انسانه ثانية بحياتي غيرك قهر واعتبرها عن نفسي نذاله هو صح من حقه لكن بوضع مشعل نذااااله


تدرين بفكري الرجل مثل الكره اذا حذفتيها بالطوفه رجعت لك واذا حطيتها على راسك طاحت عند رجولك

هذا رايي بالرجال لايزيد فيهم الاهتمام حتى لايظهر المارد اللي فيهم



قووووووووووهيييييييييييد

لحظة شموخ 03-05-09 07:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو كان يعلم قبل اليوم عن قلبي لفرشت له الدنيا ازاهيرا
لوكان يعلم قبل اليوم عن حبي لما كفته النجوم تقليدا

لوكان يعلم ما الاحساس مانطقت شفتاه المر تعقيدا

من الان ياقلبي للعصيان والفرقى فلنبدء التحضيرا


ولترى عينيك كيف يكون الهجر تنكيدا

والانثى اذا احتضرت فلتطلق الدنيا التناهيدا

انتفضت الانثى من تحت وطأة براثين العشق والحب وقامت الدنيا على طرف الاصابع حروبا واوجاعا وانتثرت على الطريق جثث الضحايا واشلاء الميتين من اللهفة والشوق والحب الدفين
وزفرت النجمات من السماء الما ولكنها لم تسقط فللعلو كبريائه

ننتظرك ياانفاس على جمر الموقد فلا تدعينا نحترق

جوودي1 03-05-09 07:17 AM

يعطيكـ العافيه نفوووووس

بردت حرتي لطيفه بردت فعلهاا

وبدايت معرفت مشعل براحه الي كان عايش فيها

واقل شي استنكر عليه ماعرف يرتب ملابس له....

ننتظركـ بكل شوق

جــ,ــ,ــودي

السراب!!! 03-05-09 07:24 AM

يسلمووووووووووووو
:
:
بصراحة غريب هالمشعل
يعني ألحين صارت حلوة
يوم عصبت وطردته!!
شكل لطيقة بتقلب عليه قلبةِ قشرا
خخخخخخخ يستاهل((مصيبة اللي
يحبون بعنف لما ينصدمون من اللي حبوهم
إنه صعب عليهم يسامحون بسهوله وفي بعص
الأحيان ينقلب هالحب لنقيضه))
:
:

وجه الصباح 03-05-09 07:24 AM

:55::55::55::55:
واووووووووووووو انفاس بارت رهيب الصراحه اولا صباح الورد على الانفاس القطريه صدقيني عاجزة عن وصف شعووري
احس ان لطيفه عبرت عن كل شي كان ودنا نقوله حق مشعل
الغبي يعني 13 سنه توك تكتشف ان لطيفه حلوة ومااعجبتك شفايفها الا يوم تكلمت بكلام قاسي وطردتك
ويوم كانت تقولك كلام حب ماكنت تشوف ان شفايفها حلوة
اقول مالت عليك من ريال وعلى كل الرياييل اللي مايقدرون النعمه خللك ذا الحين ذوق فراق لطيفه ودبر امورك وعض اصابيعك ندم وحس بيقيمتها ياليت اخوها مشعل يرجع ويشوف وش مسوي انت في اخته عشان يوقفك عند حدك اجل تبقي مرة قويه انت يامشعل تبقي مرة مسترجله
مثل اللي يشتغلون ويديرون الاعمال اللي تشوفهم ماتبقي انثى كامله مثل لطيفه يللا روح تزوج خل نشوف حياتك مع المرة القويه راح تلقاها حياة جافه كلها شغل وعمل .
كل يوم يانفاس تبهريني اكثر واكثر تخللين الواحد عاجز عن التعبير عن ابداعج حسيت انج حطيتي مكانج نفس مكان لطيفه وعبرتي عن مشاعرج عشان يكون البارت بهالروعه وصدقيني كل وحده مكان لطيفه وزوجها يقولها بتزوج عليج وحده ثانيه راح تسوي مثلها خصوصا ان مافيه سبب حق الزواج الثاني ومشعل صار مثل الدبور اللي زن على خراب عشوووه .
انفاس خذي راحتك ولاتتعبين نفسك واحنا في انتظارك الى النهايه والله يقويج ويعطيج العافيه .
وجه الصباح

وردة الياسمين 03-05-09 08:17 AM

تسلمين يا قلبي عالبارت الرووووووووووووووووووووووووووعه وبردتي قلوبنا بردة فعل لطيفه بجد رووووووووووووووووووووووووووووووووعه بس والله هالزلمه مجنون يعني مو عارفه اوصفه لما استقوت عليه وتصرخ وتنفعل شافها حلوه وجذابه وطول ال 13 سنه الماضيه ما لا حظ جمالها نهائي غريبه بصراحه في ناس اذكياء جدا في الشغل ويوصلوا اعلى المراتب لكن في امور تانيه بكونوا اغبياء لابعد درجه وبنستناكي يا عسل مع البارت الجديد

ارادة الحياة 03-05-09 08:17 AM

ياصباح الورد
على عيون انفاس المتألقة
واوووووووو انفاس حقيقي رحيتي قلوبنا :dancingmonkeyff8:
والحمد لله متابعيك اغلبهم نساء لذا تجديها ثورة عارمة ضد الزوجة الثانية وبصراحة من حقنا
وحدة ما مقصرة بشء مع زوجها ويزوج عليها لا هاي (طفاسة ) على قولة اخوانة المصرين
هي مجرد ذكر الزوجة الثانية من باب المزح تشعل بالقلب نار فما بالك بمن فكر بها جديا واوووووووو الله يساعد امثال لطيفة ومن تقع بمثل هذا الموقف
بس جد طلعت لطيفة غظب السنين في دقائق
صدق اتقي شر لحليم اذا غضب :party0033:
وهذا مشعل خل يعرف قيمة لطيفة الي تتمنى رضاه خل يشوف ايامه شنو قيمتها بدون لطيفة بعدين وحدة مطلعة 95 اكيد شعلة ذكاء >>مدرسة تعرف قيمة طالب مع هذا المعدل
يامتخلف والي يريد ربة منزل يتحمل كل تبعات الامر هاي فوق ما سمعت كلامك وشالتك على رأسها
صدق (بطراااااااااااااااااان )
لا ويقولون علينا ناقصات عقل
يمعودين شوفو نفسك والله شنو زوجة هادئة غير متحدية ويريد يزوج عليها
خل يشوف الوجه الثاني ويحمد ربه على الاول :party0033:
تدرون اقسى انواع الحب هو ان تحب المراءة زوجها بمثل حب لطيفة العميق وهو لايبادلها ربع ها الحب رجل هو حلالك وتريه امامك وانتي تذوبين به وانتي امراءة ناضجة بصراحة قمة التعذيب
نفوسسسسسسسسسسسسسس عاشت الايادي :55:

واخذي راحتك عيوني انتي تمونين على قلوبنا لان مكانك كبير جدا داخلها
واذا انتي ما اخذتي اجازة وانتي الكاتبة المخلصة منو يستحقها
استمتعي واسترخي واطلقي كل شحنات الغضب التي اتتك من لطيفة
وعودي لنا بأفكارك المتقدة لا حرمنا الله منها
ونحن بشوق ولهفة وحب ننتظرك
همسة لحياتي عذاب الغالية
عندما قرر مشعل الزواج كنت انتظر ردك لاعرف ردة فعلك ووجدتها مثلما توقعتها واعتقد هذا البارت برد قلبك وافرحك فأنت صاحب علم المراءة القوية المدافعة عن نفسها وحبها ولاترضى بحب يذلها كوني دائما هكذا فنحن نحتاج لامثالك

لِمَ السؤال؟ 03-05-09 09:23 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

مرحبـًا أنفاس
في البداية .. أعتذر وبشدة من تأخر الردود
فلا وقت يفي لأرسل ردًا كل يوم
فالساعات معدودة والملهيات كثيرة

جزء اليوم .. قمة من بين سابقيه

لطيفة و مشعل بن محمد
أذهلاني
كنت قد توقعت أن لا تكون لطيفة بذلكم البرود تمامـًا عندما تعلم خافي زوجها
لكن لم أكن أتوقع أن تكون بتلكم الصلابة والقوة
اعتقدت أنها ستكتفي بهجره والصراخ قليلاً
أما هذه الثورة فقد ألجمتني
ومع ذاك لا تلام
فـ 13 سنة مضت ترسم أملاً وتزين حلمـًا
تراه الآن سراب ووهم
بالتأكيد سيؤلمها ذلك
أما المشعل
فما يريده وجده الآن
يريد امرأة مناورة ،، محاورة
تقف أمامه بصلابة وجسارة
ها هي لطيفة تتخذ هذا الموقف
وتريه كم في روحها من جمال إذ أنها جنبته ثورات العنف هذه
مشعل الآن أمام تشكيل رسمه بعقله
وتمنى الوصول إليه
ولكن الرفض الصارم منها دمره
فانسحب بصمت الكسير
وروح الظالم المظلوم
مطأطأً متنحيـًا

الآن وبعد هذه الثورة
ما تراه سيحل بهم
هو .. لأول مرة يرى فيها ما أراد أو بالأصح لأول مرة يعرفها
أما هي .. فقد تحطمت أمنياتها على صفيح البرودة والتجاهل

أعتقد هنا أن الأدوار ستقلب
فبدل أن تكون لطيفة هي المحبة المعطاءة الطالبة الرضى
سيكون هو من يطلب رضاها ويرجو ودادها
لكن روح آل المشعل لن تدعه يذل بنفسه لأجلها
ربما هذه الروح هي من ستدمر بقايا الحنين والشوق
مشعل ما تراك فاعل الآن ؟؟



الغالية أنفاس قطر
سلمت يداك وبوركت أخية
سهل الله أمرك ويسـّره
ورزقك خيرًا وهدًى وصلاحـًا وتقـًى وعفافـًا وغنـًى

بكل اللهفة أنتظر الرحلة القادمة مع أبطال أسى الهجران

أختك/ لِمَ السؤال؟

لِمَ السؤال؟ 03-05-09 09:29 AM

كلام نسيت أقوله ^_^
مشعل طلب من لطيفة تترك دراستها وتتفرغ للبيت والعيال
طيب إذا كانت هي من النوع الآخر اللي يطلب مثله
انها تجادل وتناشق
تحاور وتناور
ما تخضع بسهولة
هل كانت رضيت بهالكلام
طبعـًا .. مستحيييييييييل
ومشعل لو أخذ حرمة من هالنوع
أبد أبد ما بتمشي معه حتى شهر ما بيقدر يصبر ويتحمل
ما بتقدر امرأة من هالنوع تلتزم البيت وبس
لازم بتدخل بمجالات ثانية
مممممممممم كيف أشرحها
يعني الحريم اللي يشوفهن مشعل بشغله اكتسبن هالقوة والجدال من خلال اختلاطهم وطبيعة عملهم
ولو عزلت هالحرمة عن هالمكان بترجع قطة أليفة
أو بتتمرد عليك وتخرج من شورك .. وهذا اللي مستحيل يرضى به رجال مثلك
فهمت علي يا مشيعيل

سهرانة الليل 03-05-09 09:43 AM

صباحو
ياسلامممممممممممممم عليكي يانفاس وعلى هلاابداع وعلى ردت فعل لطيفه من زواج مشعل يستاهل ماجاه والخافي اعظم بردتي قلبي وقلب قريباتي منه فييي حره منه خله يذوق الي ذاقته خله يتحسر على الجوهره الي بعدها عنه بغبائه وغروره
الله يعطيش العافيه على البارت لو اقعد اكتب من الي بكره مابينشفى غليلي من مشعل اترك الباقي الى باقي القارات
وخدي راححححححححححححتش مع انش راح توحشينا
لنا لقاء باذن الله يوم الاربعاء

العامريه 03-05-09 09:53 AM

ياصباح الورد علي ناس الي غير في كل شئ

تدرين نفوسه جد وجدا انتي دوم تقلبيت لي فكار في توقعات بس هذه مر لا كنت متوقع نفجار لطيف بس مو بهذه شكل بصراحه

جداتقي شر الحليم اذا غضب,,,
اعجبتني لطيفة وقوة لي طلعت في لحظه المناسبه علشان مشعل يعرف قيمتها ويتربه بس قهرني كنت نفسي ادخل جو وعطي كم كف وش الحين بس لم غضبت شاف جملها وحلاوتها جد ماعندها ذرة عقل ومتخلف ومهبول


اخ بس اخ .. لو طايح في يدي هذه مشيعيل .. والله اعلمه واخلي يشوف نجموم في عز الظهر
يكفى تجاهل منه وحقران لشخصيتها
بس انا متاكده انه راح يعرف قيمتها بس خليها هذه الحقير يتربه


واجازه سعيد نفوسه

ولكي مودتي


no000r 03-05-09 10:00 AM

صباح الخير

انفاس قطر


تسلمين ياعمري على القصص الروعه

والبارتات الاروع كلش ولا بارت لطيفه جنان عشت معها لحظه بلحظه وحرف بحرف

انا كنت اتابع من وراء الكواليس بس اليوم قلت مايبي لها

مشعل قاهرني بروده من البدايه احسن خل يعرف قيمه لطيفه

وتسلمين مره ثانيه احس الحروف ضاعت مني ههههههه

احب الليل 03-05-09 11:05 AM

صبااااح الخيرااات..انفااس ..الله يعطيج العااافيه
ويقومج بالسلااامه
واااااخيراً انفجر صماااام الامان ..الله اكبر
لو انهااااا كااافخته باي شي قداااامهاا .. ومتسببه له بعااهه
يستااااهل >>قليل الخاااتمه>>>باااط جبدي من البرود الي هو فيه

ساامحيني اختي انفااااس على التقصير في الردود
بس البنااات ماااقصرووو..كفوووو ووفوو

NoOoFy 03-05-09 11:47 AM

ااااااه يقللبي مقدر على القوه انا وشذا كله نفوسه توقعت ردت فعل قويه منتس بس مثل كذا ابد ماتوقعت
والله وقالتها بنت الرجال فعلن عبرتي عن ردت فعل اي مره مذبوح ممكن تتعرض المثل ذا الموقف عبرتي من قلب
كانتس انتي من تعرض للموقف وضحتي ردت الفعل الطبيعيه اللي ممكن تكون
لان السلبيه اذبحتنا تكون بعض الحريم في قمت جماله واهتمامه بزواجها وماتدري الا وهو صامخى بوحده ثانيه والحجه تكون ماحبيتها او ماتفهمني واحيانن يكذب ويقول مريضه وابغى وحده ترد شبابي جعل تشتب شوشك يعني يوم مصيت شبابها تقول ابي وحده ترد شبابي وين العشره والتضجيه والحب
مير انتم يرجال تركضون ورى المره الوسخه اللي مهملتكم الواحد منكم مثل القطوى يحب خناقه




ونعم فيتس والله يالطيفه بنت عبدالله هذي المره الحره بنت الاصل تعطي بليى حدود بس الى وصل للاهانه لا
هذي حره بنت احرار تربت على العزه والكرامه حدك يامن يقولولك ولد عمها تبي العين الحمر جك من بنت عبدالله
هذا اللي دوره من لطيفه جاك يله استلم ورنا وشلون بترد عليه هالحين دور رضى لطيفه بس النفس عافك كبت 13سنه طلع بركان ثاير في وجهك
بتحفي رجلينك تمنى منها كلمه او نظره او همسه
عذبيه يالطيفه ذليه خلينا نشوف قوتنى عليهم لو في القصص عطي الحريم السلبيات دروس
فيه واجد يبطون الكبد تنذل له وتقول عشان اعيالي ماعليه عشان اعيالتس بس سوي زي لطيفه اطرديه عن بيتس لانه من حقتس البيت ولاعاد تشوفين رقعت وجهه لين يعرف ان الله حق





انفاس كذا البارت ولا بلاش والله ماتدرين وشلون بردتي حرتي خليتيني اقوم وقعد وصفق الطيفه بلايا راي من
وناستي بالي سوته لطيفه
وليدي نايم جنبي بسته بوسه طويله وبصرخه قام يصيح بس ماعليه عشان لطيفه
انفاس الله يحفظتس الشبابتس ويجعل ابو اعيالتس حليلتس في الدنيا والاخره وانا والقارئات اجمعين

noraan 03-05-09 12:19 PM

لطيفة احين استويت حرمة معظم الريايل مايشوفون النعمة الي عندهم الابعد مايفقدونها خلية يتعذب من فراقج احرقي اعصابة
وانشأالله انفاس مابتقصر في مشعل نباه يحبها الايموت عليها ويطلب رضاها وهي حاطة ريل على ريل وتتمنع لحد ماتبرد خاطرها وخواطرنا من هذر الزوج رافس النعمة
دخيلج انفاس طلقي موضي من حمد وزوجيها ركان لانه لو اعتمدنا عليهم لابنطول لابلح الشام ولاعنب اليمن
واجازة سعيدة

سحر الحلال 03-05-09 12:22 PM

مراااااااااااااااااااااااااااااحب


انفاااس انا اسفه عن انقطاعي بس كنت مسافره وماقدرت ارد عليك على الاجزاء الماضيه

لا اعلم مااقول امام تلك الشخصيات فكل شخصيه له دور وعالم مختلف

اليوم اعجبتني لطيفه وقهرني مشعل مرررره


الله يعطيك الف عافيه

زارا 03-05-09 12:39 PM

السلااااااااام عليكم..

دخووووووووووووووووووووووووووووووووووووول خااااااااااااااااااااص وحصري جداااا جداااا جدااااااااااا لعيوووووووووووون ام محمد ( لطيفه)

لطيفه :خشمتس خشمتس يااشيخه والله بردتي قلبي باللي سوويتيه بقليل الخاتمه الدعله مشعلووه... يااااااازين مااقلتي ياا ام حموودي. والله اني من الحماااااااااااس احس اني بعطي احد بوكس.. ام محمد والله اني فخووووووووووره فيتس... كفووو والله .. وريه وش لووون الحريم اللي يخبن قووتهن لعيوون اللي يحبوونهم وشلووون.؟؟؟
والحين بدينااا الاكشن في حيااتكم على اصووله.. والله ان الدعله صاادق حيااتكم ماافيهاا اكشن وماافيهاا حيااة والحين بيدينه جااااااااب الاكشن عندكم.. ورووحي ياا ام حمودي واكسري خشمه ومن هذاا المستخدم لتس خاااااااااااااالص الدعواااااات القلبيه بالتوووفيق وان بغيتي مسااعده ابشري ومن عيووني الثنتين .. حااااااااااااظرين للطيبين..هخهخهه

اقووول ام محمد الثوور مشعل بن محمد طلع يحب ان الحرمه تاطأ على رااسه وفجأه هالعمياان شاااف الجمااااااااااااااال بعد 13 سنه.. بسبب انتس بس رفعتي صووتس .. عندي اقترااح اذاا تبينه يشووفتس ملكة جماااال.. عطيه بالجزمه على رااسه.. يمكن يطيح تحت رجوولتس يطلب السماااح.. هخهخهخهخه. طلع هالثوور يحب المشااكل ومااايشووف الجمااال الا عن طريقها..

الدعله مشعل ابو محمد :: اقوووول وقسم بالله انك ثووور كبير.. الحين صاارت ام محمد تعجب بعد هالكلمتين اللي خذتهم على رااسك .. عقبال الجزمه ياارب عشاان تشووف الجماال على اصوووله ..هخهخهخه

تستااااااااااااااهل اللي جااااااااك واللي بيجيك واناا من انصااار ام محمد..
ام محمد لطيفه.. قووووووووووووووووو هيييييييييييييييييييد.. والقلب داااااااعي لتس.. هع هع هع..
اقوول ياا الدله رحمك ربي اني مشغوووووووله والا كااااااان وريتك الكلام اللي يغث ويبط الكبد.. ياا المطروووووووود.هخهخهخهخهخه
نفوووووووووووسه مشكوووووووووره على هالباارت اللي صرااحه فرحني بام محمد ..وارتااحي وبسطي بهالعطله من الكتااابه وبالتوفيق ياارب واذاا الله احياانااا بنكوون بالانتظااااااااار ...

#مهما الليالي# 03-05-09 12:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

http://up.arabseyes.com/gif/J3547215.gif


««« أنفاااااااااااااااااااااااااااااااااااس »»»


البارتات ،،، والاكشنااات ،،،مالها مثيل ..


لطيفه ... خلاص لصبر حدود ..

مشعل .. انت الي جنيت علـ نفسك ..ورح تركض لرضى لطوف ..

وخذي راحتك ..ياقلبي ..بس لاتنسين اننا في سعاده غامره ..كل صباح ..

جعلك الله من السعداء في الدنيا والاخره ،،،

http://up.arabseyes.com/gif/sI547626.gif

ولاننسا العسل المرافق لج ..بنت الخاله ..الله يوفقها ويسهل عليها ..وانشاء الله تجيب الشهاده الكبيره الي تبيض الوجه ..

دعواتي لكم بالتوفيق والسداد ..

بانتظار صباح ..جديد ببارت جديد ..من انفاسك ..لا خلا ولا عدم ..

NoOoFy 03-05-09 01:37 PM

انفاس من خلال كلامتس عن مشعل انه يحب اعياله وهذي نقطة ضعف الصالحن(دخلت معهم في القصه والله منيب سهله في صالحنا بعد )ماعلينا انا اعد نفسي من ال مشعل
المهم ذلي مشعل من ذا الناحيه خليها تاخذهم ولا يشوفهم ولا ترميهم عليه ويتوهق فيهم (مجرد راي طرى فيبالي)
الظاهر نفوسي من زود وناستي بالبارت بردعليتس كل اشوي لين تردين بالسلامه يوم الاربعاء

BENT EL-Q8 03-05-09 02:13 PM

السلام عليكم..
يسلموووو نفووس مليون مرة عالبارت..الي صج صج برد جبـدي.. واخذي راحتج يا قلبي..اذا نفووس ماتاخذ اجازة من ياخذهـا عيل..!

لطيفـه
مثل البركان الي كان خامد وانفجـر مرة وحدة..صبـرت وصـبرت وصـبرت..على بروده..عدم اهتمامه..وأنـه بس يتأمر..ولو كلمها عن العيال..كأنها صنـم..مو مرته..شي يقهر صراحـه..زين منها تحملـت كل هالسنين..على امل انه بيوم "يحس"وينتبه ان في وحدة عايشة معاه..بشر من لحم ودم..المفروض انها زوجـته..مو بس خدامته ومربية لعيالـه..بعدين يي ويفاجئها..بتزوج عليج..بكل بروود يقولها.. هذا قلبـه من شنو..!..بس زين سوت فيـه..وطلعـت كل الي كانت خاشته بقلبها..وزين لي طردتـه..مو يبي غيرها خل يتحمـل..

مشعـل
مالـت عليك..وتستاهل الي سوتـه فيك..عيل شنو تبي غيرهـا..وحدة متسلطة..ملسوونة..احمد ربك ان مرتك مو جذي..صج انك غبي حسبي الله عليك سبع"ن" تحاسيب..والي يقهر ان توه يشوف انها شكـثر حلوة..شنو كنت عمي انتي..؟؟..الحـين وجنطتك منت عارف شلون تسويهـا..حياتك بكبرها شلون بتعيشها من دون لطيفه..عساك تاخذ وحدة زبالة..تطين عليك عيشتك..وتحسسك بقيمة لطيـفه..

نفووس
اخذي راحتج..والله يعينج ويوفقج..ويوفق بنت خالـتج..الي وحشـتنا


بنووتة

inay 03-05-09 03:13 PM

سلاااااااااااااااااام عليكم

باااارت طوييييل بحدثه الرائع ..لطيفة واخيرا انفجر بركااااان خمد 13 سنة ...واتوقع انه هادا ولا شي الجااااي اكثر واكثر

ما كنا ندري انه حرمها تكمل دراستها ومن جهة 2 يقارنها بالنساء المتعلمات الي يشوفهم بالعمل والله انه عجيب

والادهى وكانه يكتشفها للمرة الاولى والله غباءه فريد من نوعه المهم فعلا الان بدات حياتهم ومتشوقين للبارت القادم خصوصا ادا كان لهما دور فييييييييييييه

وسلاااااااااااااام

NONO123 03-05-09 03:43 PM

برد قلبي وبس يا ني استانست من قلب وربي ان رده فعلها بردت خاطري و عمري ما فرحت ببارت


مثل بارت اليوم سلمت يد من كتبتبته الصراحه كنت كاتبه رد وش طول طوله بس النت النحيس خرب


علي و انمسح كل حاجه وبس عشان اعيون انفاس مستعده اكتب عشره عنه منو واحد


لطيفه وما ادراك ما لطيفه اخ والله شي قالي اطلع لها من الكبيوتر و احب راسها يا اخويتي يا كذا


تكون الثوره على غباء هذا الرجل ولا فلا نعم اريه ان تحت قناع الاستكانه و الخضوع توجد امراءه


تشتعل من نار و سوف تحرقه بغضبها و غيرتها نعم اريه ان خضوعك وو استكانت ما كانت الا له وعشانه


بس ما دام قررر انه يدوس على كرامتج و حبج فوداع للذلك الخضوع و الاستكانه ومرحبا لنار الحرب


و الحب نعم الحب حرب فيها تكسبين حبيب القلب روح وجسد لا لا اجد رغيه لدى المراءه منا في رجل


غبي ينظر لها على انها كرسي او فازه او تحفه فنيه يستعر ظها لا هي من دوم وروح تصرخ بالحياه و


الانوثه الصراحه ردت فعلها كانت بمستوى صبرها عليه طول هذي السنوات وبخله في مشاعره وحبه


لها تدرين انا اشك ان كان عايش معاها اويحس بها غير لتلبيه احتياجاته الغريزيه وبس اما انها روح و


تعيش و تتنفس وتتألم و تحزن وتفرح لا اشك والله ان فيه مثل نوعيه رجلها الكثير الي هم في نظري


رجال اغبياء و الغباء مستحكمهم من ساس لين راسهم ما يشوفون في المره منهم غير جسد يمتعهم


ويسد رغباتهم ما يعرف ان ممكن تكون تحت القناع مره ذكيه فائقه الذكاء فطنه و عشريه وحبوبه


ورقيقه وعذبه ممكن تتواصل معاه على كل الاصعده وتتساوى معاه فيها على الصعيد العقلي و الجسدي


بس للئسف دايم اعيونهم على الي برع مو على الي داخل مشعلوه يستاهل ما يجيه واكثر الحين


بس انزاحت الغشاوه عن اعيونه وشاف ان تحت السطح في نار مشتعله تشعله وتحرقه بنعومتها


وجملها الحين بس قدر يشوف ان لطيفه الحقيقيه اطلعت الى النور و الحياه بعد ما كانت دافنه نفسها


عشان شخص حقير وتافهه مثله خله يذوق نفوسه تراه الحين ما يحتاج النظاره خلاص رجع نظره


سته على سته يا مال القراده الي تقرده صج ما تجون الا بالضرب على روسكم كود تفتحون هذي


المخوخ الغبيه سلمتي عزيزتي و سلمت يدك وتستاهلين اجازه طويله على البارت الروعه



تحياتي لك ......................أختك حياتي عذاب

شبيهة القمر 03-05-09 04:08 PM

السلام عليكم

كفوووو ياام محمد تو مابردتي حرتنا في هالمشعل الاغبر ..

بس من جد ماكنت متوقعه ردة فعلتس ...الخارقه لطبعتس ..

بس تظل المراءه مسالمه ووديعه حتى تأتي اللحظه التي يقول فيها الصمت وداعا

وحياتس مع مشعلوه كانت بمثابة الهدوء الذي يسبق العاصفه ...التي لم تكن بالحسبان !!

انفاس مشكوره ياعمري بردتي حرتنا بالخايس اللي مايعرف قدر النعمه ...

انا ودي اعرف شي واحد الرجاجيل وش يبون ...؟؟؟؟؟؟؟

الهاديه مايبيها وام شخصيه قويه ماتناسبه يقول انا متزوج رجال والا مره ؟؟؟

وام السوالف يقول ياكثر قرقرتها والصامته ..لبيه وآمر ...كنها جدار عنده !!!

والحبوبه الطيبه يقول مالها شخصيه ...

صدق انهم عجب وما يعجبهم العجب !!!!!!!

تدرين انفاس اعرف وحده نفس شخصية لطيفه ومن خذهازوجها وهو يقول باتزوج تدرين ليش !!!!

يقول ابي وحده لسانها طويل ..!!!!الحمدلله والشكر ..

انفاااااااااااس معليش تعبناتس معانا بهالجزء ...خذي راحتس ياعمري ..

نشوفتس على خير ...

فراشة الوادي 03-05-09 04:16 PM

يا مساء الفل البلدي والورد الطائفي على أحلى أنفاس





وااااااااااو يا أم محمد ... بردتي حرتنا في أبو عيالك الغبي
كده الثورة ولا بلاش يا لطيفه:dancingmonkeyff8:
وريه أي نار تشتعل تحت هذا الهدوء والخضوع لحضرة جنابه
ثورة تساوي جفا المشاعر والاحساس لمدة 13 سنه
بالله عليه ... 13 سنه وهي قدامه واللحين اكتشف أي جمال كاسح تملكه هالأنثى
دحين بس حيعرف قيمتك في حياته لأنه فقدك



وهذا الغبي ... مشعلوه
دحين عاجبته المرأة القوية الذكية الي يمكن عشان تجاري الرجال في مجال عملهم .. لازم تتخلى عن أنوثتها وتمحي أي معنى للخضوع لآدم من قاموسها
يبغى حرمة تناسب شخصيته
أجل شوف قدامك لطيفةالجديدة بكل قوتهاوثورتها
لطيفة الي تمنيت وجودها بحياتك لكن ما عرفت أنك تملكها لمدة 13 سنه



واللحين .. شو اللي راح يصير بينهم
وروح لطيفة ومشعل هي روح آل مشعل الي تتسم بالكبرياء ورفض الذل





ارتاحي يا أنفاس
ورايتك بيضا يا بنت قطر

اشتكي بصمتي 03-05-09 04:24 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

نفوووووووووووووووووووووووووووووووس وربي اكبر بوسه على راسك

اخيرا لطيفه والله انها مررررررررررررره تستاهل اعجبتني ان ما جاها

مشعل يحبي ما اكون اشتكي بعد ما شاف لطيفه بشخصيه اللي هو يبيها

خخخخخخخخ وربي مت ضحك عليه هو في وادي وهي في وادي ثاني هههههه

هي تعطيه من الكلام الجارح وتبيه يطبع من البيت وهو يفعل ويدرس

تفاصيلهاوالله مت ضحك تستاهل والله يزيدك نفوس البارت هذا مو بس عندك

مميز والله عندنا كلنا لانه يلمس الوتر الحساس للمره وخاصة للحرمه اللي

تحبوتعرضت للخيانه مجرد تفكير بغيرها يطير عقلها ما بالك انه يبي

يتزوج عليها وقاعد يهايئها للموضوع

نفوووووووووووووووووووووس خذي راحك حنا بنتظارك يالغلا

اشتكي

ألما 03-05-09 06:32 PM

بارك الله فيك يالطوف ...علي اللي سويتية في مشيعل ..يستاهل هذا ..الدلخ ...
الله يعطيك العافية ياأنفاس

روح بلا روح 03-05-09 07:09 PM

مسااااااؤكم ورد وريحان ..

رااااااااااائعه انتي دائمايا أنفاس في وصفك للوقف وللمشاعر يالله حسيت كأني انا لطيفه وحسيت في كل كلمه قالتها .. قليل على هالمشعل الانفجار هذا .. ماقدر النعمه اللي قدامه كل هالسنين وجاي يطعنها في انوثتنها وصبرها عليه بهذا الفعل .. صدقت اللبؤه لما قالت ليت مشعل اخوها ويجي ويشوف هالمشعل الغبي وش سوا في اخته .. يمكن بعدها يحسس ان لطيفه وراها اهل وسند بيكسرون خشمه لو يضايقها بكلمه

يعطيكي العافيه انفاس بارت قصير لكنه عن 10 بارتات بردتي قولبنا ..
خذي راحتك واحنا بانتظارك بكل شوووق

روح

مها 180 03-05-09 09:04 PM

ايوه جيد الحين بيكون للطيفة حضورأكبر غلط إن المرأة تتمحور حياته حول زوجه..
مفروض المرأة ماتدفن شخصيته اللي تعتقد إنه من حقه من حقه كالدراسة مثلاً..

ومن ناحية أخرى مشعل بعذره تخيلي لو اانك مكانه وكل ماقلت شيء ردت حاضر سم نعم طفش وخصوصا ان شخصيته قوية فيبي أحد يجاريه..

اعذروني ان قلت الغلط على لطيفة ب80% ليش تعطيه وجه بزيادة غلطانة أصلاً اللي تقدس زوجة بزيادة الواحد يكون معقول ماتعدى على حقوق زوجه وبالمقابل ماتنازل عن حقوقه والا اخرته الرجل بيتوطى فوق رأسه..

مشعل تقدر مرتك تهاوشك وتنافخ عليك من أول بس يقاله محترمتك مالت على الخشه..

أساساً الرجال قلق ماينفهم لهم..

waxengirl 03-05-09 09:44 PM

عزيزتى انفاس قطر بل المبدعه انفاس قطر
جسدتى اليوم ملامح انثى تنتفض جريحه تبكى حبها وتبكى جحود زوجها ..........البارت اظهر ماساه كبيره ان بعد 13 سنه لم يعرف الزوجان كلا منهما على حق ...........................
لطيفه اليوم امراه طعنت فى كرامتها وانوثتها وانتفضت لتخرج كل ما يجيش بصدرها معلنه له ان يخرج من حياتها برغم حبها الواضح له اظهرت اليوم جانب اخر من شخصيتها ........كم المنى حالها وكم المنى حبها فااقسى ما يمكن ان يمر على امراه هى ان تعطى وتعطى ولازالت تعطى وتجد نكران كبير لمشاعرها .......قرات البارت كثيرا وفى كل مره ازداد غضبا ومره ازداد تفاؤلا..... غضبا من مشعل وتفاؤل ان لطيفه بدات تخرج عن حاله سكوتها لتعلن بصراحه رايها فيه وكيف هو اهدر حقوقها بكل بساطه ....
الايام القادمه تحمل للطيفه المزيد من الالم الم المحب الذى لا يجد صدى لحبه بل وطعن فى قلبه ....
مشعل
ارايت محاوره ندا قويا للك ؟؟؟رايتها الان فقط ؟؟رايتها عندما ثارت عليك ووقفت فى وجهك ؟؟ااعجبتك متعه السيطره فاارنا كيف ستسيطر على النمره التى اخرجتها من قفصها دون ان تدرك العواقب ....احسست بالضياع وان تخرج من بيتها لانها كانت تفعل لك كل شىء ان الاحساس بالضياع نابع من انك خسرت قلبها فى لحظات ........لقد جرحتها اليوم جرحا كبيرا وعميقا فكيف ستكون المدواه وخصوصا انها لن تظهر للك انها لازات تعشقك وستشاهد ندا قويا لم تره من قبل ... فانت من فتحت على نفسك النيران فاارنا كيف ستطفئها ......
البارت لم يستنزفك وحدك انفاس بل استنزفنا جميعا فنحن عشنا مشاعر لطيفه معكى وتفاعلنا معها ..........اتمنى لكى اجازه سعيده والى لقاء قريب يوم الاربعاء .........
واكسين

hot-hot 03-05-09 11:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البااااااااااااااارت يجنن ويعطييييييييييييييييج طاااااااااااااااااااااقه عجيبه .. ويبرد على القلب .. يافيه وناااسه لو اوزعه على أهل الإمارات كلهم بدهم وزاد ..لطيفة فـــــــــــــديتج والله .. وااااي والله انج قلبتي الطاوله على وجه مشعل يستااااهل مايه وزوووود .. عاااد بشوووفه ألحين شو بيسوي بدونج .. يوم أهو مش محتاي يطلب او يدور حايه له لأنه كل شي سادتنه ومزهبتنه عشانه .. ولا تسامحينه بسهووووله .. خله يعرف قيمتج .. وخليه يتخبط في أموره وأشياءة إلي ما يطلبه لأنج مزهبة له كل شي.. دواااااااااااااااااك وربي دواااكـ ماياكـ

مشعل .. الرسول صلى الله عليه وسلم قال" كوني له أمة يكن لك عبدا" وأنت ثوووووووووووور ثووووووووووووووور ما قصرت فيك كانت لكـ أمه وكل شي لبيه وغنيمه لكن صدق ماااا تستااهل يالثووور .. ولااا عبااالكـ انه بتجي وبترضخ لطلبك بشكل عااادي .. ليه وهو عادي إلي ناوي تسويه.. الحين يا الثور بس لأنه علت صوته عليك ولا سكتت عجبتك ويازت لكـ .. ولا شفته مزيوووننه كأنك أول مره تناظره .. آآآه يالقهر .. والله تذكرني بمصارعة الثيران بس هزت لك لطيفة القماش الأحمر وأنت أنتبهت ولا من زماان غافل ...

سلمت يمناااااااااااااااااااااااااااااااج أنفاااااس .. الله يوفقج أنت وبنت الخاله.. وتحصلن على زودد ما تطمحن له
ونتريااااج بكل شووووووووق .. الأربعاء ..

بنت خالة أنفاس قطر 04-05-09 06:00 AM

صباح النور والسرور والوناسة ولو أني ماني بمستانسة بس إن شاء الله أنتو مستانسين ومبسوطين
اشتقت لكم يا وجيه الخير الله يجمع بيننا في خير ويبعد عنكم مشاريع التخرج
وع مشروع تخرج=كآبة+أمراض نفسية+هلوسة+حالة قهر مستعصية

المهم قلت مايصير بارت أمس يمر بدون وقفتي الذهبية عنده.. قلت لازم أرد قبل أطلع للجامعة لأني عقب ما أرجع تكون حالة الكآبة صارت مستعصية أوي خالص..

مع أني كان ودي إني علقت على بارت حبيب قلبي فارس يوم خق عند صوت العنود الله لا يبلانا.. لو سامع المزيون صوتي وش كان صار فيه.. كان جاه هلوسة مزمنة يقوم يفز من النوم متخرع.. من الأحلام الوردية موب من الكوابيس .. لايروح بالكم بعيد
بس أحسن شيء أنه أشوف الجماعة محولين على راكان وتاركين فارس حبيب قلبي
إيه الله يعطيكم العافية... يازينه راكان الشهم الشقردي حولو على الموجه الثانية...يمدحونها.. ويقولون ما تجيب حساسية.. ولا تجاعيد..وتصفي البشرة وتخلي الوحدة رشيقة... خخخخخخخخخخخخ

بارت أمس... ويا الله على بارت أمس.. وعلى حلات بارت أمس
مع أني من انصار مشعل أبو محمد ومازلت.. بس بارت أمس يازينه زيناه ياناس
بارت يرج المخ من الحماسة والمشاعر اللي فيه.. بارت وااااااااااااااااااااو.. واااااااااااااااااااااااو

لطوف المرأة الخارقة.. باقي تلبسين اللي يلبسونه على ظهورهم وتطيرين
كفو يأم حمود كفو.. كفختي أبو حمود عدل مدل..
ماعليه يأم حمود أدبيه بس لا تطولين عليه.. تراه مايهون علي أبو حمود.. يعني المسكين كان يفكر بس.. ما عرس.. واظني إنه حرم يعرس عقب ماشاف خشتش الزينة.. فلا تطولين عليه.. أدبيه شويه بس..
بعد الرجّال معذور.. والقلب ومايهوى.. بس ظني إن أبو حمود يموت عليج من زمان...بس عمى القلب الله لا يبلانا

نبي شوي أكشنات بينكم صحيح.. بس تكفين لا تحرقين قلب أبو حمود وايد.. يعني أحرقيه حبه صغنونة وبس.. الرجال نفسه عزيزة مهما كان

ناطرين الجاي على ناااااااااااار.. وسلامي لكل المزيونات طير شلوى


بنت الخالة

دفى الكون 04-05-09 10:32 AM

صباحك معطر بشذى الأزهااااااااااااااااااار

رائعه انتي حين تصفين ...تجيدين غمسنا في مشاعر شخصياتك حتى نصبح هيا ننفعل بانعالاته
اهبرني هاجزء باكم اهائل من امشااااااااعر لطيفه
كاااااااانت مثايه بحبها اشعلت ها يدها شمووووع ومع ذلك مابين بعيونك يامشعل .. كان يبحث عن شي شافهبرى بس ماحاول انه يستكشف
ويغوص في اعماق زوجته ...لكن بعد مافجر قنبته وبك برووووود .. البركان اللي كان راكد وهادئ ثااااااااااااااااااار قدامه وبانفعالها وثورتها بردتي قلبي يالطوووووف صدمته ماتوقع انه يشوف لطيفه باوجه اثااااااااااااااني وبها القووووه ... صدمني تو بس حسيت بجمالها تو بس حسيت واكتشفت شنو الشي الي كنت مغمضه عيونك عنه طول 13 سنه ... تقهر تبط الجبد وي فيني حررررررررره منه .. لا وبعد زعلانه ليه انها صرخت وطردتك ... هذا اقل شي تسويه بعد الي قلته وشي طبيعي تكون لها رده فع ... بس تبقى انت وكرامتك الي راح تحسها مجروحه ويظل كبريائك يمنعك انك تتتنازل وتعتذر غن الجرح الي سببته لها وانثى اللي حوتها اى بقايا انثى وانهارات كل امنياتها بكلمات رميتا بكل برووود
تعرفي يمكن مشعل صدمته بهجومه ويتوقع انها بتهدأ بس هي راح تظل قويه ... وهالشي يمكن يشده اكثر لها ويظ يجري وراها لحتى يكسب قلبها مره ثانيه الي خسره بنفسه.. لاني مااتوقع لطيفه ترضى عليه بسهوله


فااااااارس يالبى قلبك إذا صوتها سوى فيك كـذا اجل شكلها وبرائتها ايش راح تسوي
اتمنى انا حياتهم ماتكون مثل حياه مشعل ولطيفه

دمتي مــــــــبدعه بانتظار حروفك بكل شوق
دفوووو

NoOoFy 04-05-09 02:31 PM

انا متعوده اول ماجي من الجامعه وقبل ماابدل اعطي وليدي ظمه وبوسه على السريع وادخل على اسى الهجران
وانا عارفه مافيه جزء بس خاطري ارد الى الحين مابرد قلبي على لطيفه ماعليش لاتنقدين علي انفاس بسبب حماسي



تدرين وش ابتكلم فيه في ردت فعل مشعل انا قريت الجزء ثانيه وستغربت فعلن من ردت فعله ليش مشعل ماردعلى لطيفه خاصه انه من الرجال اللي مايسكت وزي ماقلتي يقلب الطوله ويحط غيره غلطان
لكن بقولتس ان مشعل ماسكت الا بسبب المشاعر العرمه تفوتس عارمه( اخس علي منيب سهله ولله )لااللي اجتاحته وخلته مايفكر في كلام لطيفه تفكيره كله منصب على الجمال اللي فيها ويتفكر فيه وفي ذا الشفايف اللي خبلته وفي مشاعره اللي تحركت وبقوه لها واظن انالطيفه بينتج عنها ردت فعل قويه وبترفض تتقبل مشعل اذا رجع
لانها على قولتها بتلملم مشاعرها واتوقع بعد بتصك عليها في قلبها بس هيهات يخليها مشعل بيتم ورها وبتظهر مهارت في قلب الموضوع الصالحه



انفاس صحيح ان القفله مش قويه لكن والله شوقنا للجاي اعظم من القفلات اللي كنتي تسوينها وهذا يدل على روعة القصه واقولتس(ادلع ياكايدهم ادلع ياكايدهم خليهم يشوفونك علمهم اصول القصص علمهم اصول القصص
عطهم درس في فنونك)
وسلمتي والله ينشميه

fifi85 04-05-09 04:21 PM

أنـفــــــــــــــــــــاس قــــــــطـــــــر!!!

ما هذا الابداع وما هاته المخيلة؟؟
ماشاء الله وتبارك الله
بعد "بعد الغياب" والتي اعيد قراءتها حاليا للمرة الثانية رغم اني أحفظ تفاصليها (التفاصيل التي لا تنسيى) وأنا أتحسر أولا أنني قرأتها وهي مكتملة ولم أتمكن من المشاركة ولو بتعليق بسيط.. وثانيا أن كاتبة من هذا الحجم قررت أنها أول واخر ثمرات فكرها..
واذا بي ألحظ عنوانا راقيا اخر أسى الهجران!!
صراحة بعد قصص قراتها ولم تحفزني كثيرا وبعضها جميل ولكن غير مكتمل الا اني ولحسن الحظ لحظت اسم المؤلف ..الاسم الخرافي..الغير عادي..الغير اعتيادي..هل يعقل ان أنفاس قطر كررت التجربة؟؟
فرحت كفرح الاطفال بدمى العيد
ابتهجت نفسي لاني ساخوض تجربة جديدة مع شخوص جديدة
متاكدة من قدراتك مهما اسهبت في تخوفك
الفشل ابعد ما يكون عنك
وماشاء الله عليك



ادري ان كلامي هنا طويل ولكن دعيني اكمل عزيزتي
كنت معجبة بقطر واهل قطر فعشقتها فيك في أبطالك
هنا احببت قصتين وملت لهما كل الميل

لطيفة ومشعل: الرجل الناري الذي يتمنى انثى نارية ..وقبل ان اصل لاخر فصل كنت احس قوة شخصيتها وتحملها وان الانفة عندها تفوق كل شيء وهاهو مشعل يجرب غضبها ويلقى ما يلقاه ..متحمسة أنا للقادم!!



فارس والعنود: كيف سيكون انتقامه لكبريائه من نسمة رقيقة



ثم شخصيات التوأم الثلاثي أترقبهم وأتمنى التعرف عليهم أكثر




الله يوفقك دنيا واخرة

اختك فاطمة


بريق البرد 04-05-09 07:39 PM

تسلمين انفاس فعلاً جزء مشبع بالمشاعر والانفعالات ..
دخولي خااااص لمشعل بن محمد ( العلة ) اللي توه الافندي يكتشف ان عند زوجته مشاعر وعندها قدرة على الرد عليه (وكله كوم والشفايف كوم) توك يالصاحي تدري ان عند زوجتك شفايف مغرية لا وباقي يبغى يتزوج بصراحة ماقدرت اكمل شغلي لما قريت البارت لأن أنا اكره وبقوه سلطة الرجل حتى لو كانت المرأة متمردة فما بالك بزوجة معطائة الى الحد الذي يوصلها للكمال ( كرهت هذا المشعل ) الغريب انه من عائلة آل مشعل [
SIZE="6"]( انفاس اسألي الجدة يمكن ولدهم بالرضاعة؟؟؟)
[/SIZE]

*لالي* 05-05-09 01:09 AM

هــــــــــــــلاا والله فبنت ديررررررررتي وفددديت الشين خخخخخ

مبدعه في ذمتي ..


وارحب فيج ثاني مره مع انها متاخره :D

فروحه 05-05-09 12:03 PM

السلام عليكم ..


مشعل ولطيفة ..
حياتكم انقلبت راسا على عقب بسبب غباء مشعل وتفكيره بأنه لابد انه يتزوج مرة ثانيه بسبب انه ما لقى في ليطفة المرأة الي تكون ند له كشخصيته كرجل اعمال وبيبي زوجه تشاركه افكاره وتكون محاوره قويه له .. هالشي اعتبره بمنتهى الغباء لانه نسى 13 سنه عاشها مع لطيفة ضحت بكل الي عندها وسخرت حياتها له ولبيتها وعيالها وكان جزاها منه بكل سهولة .. تفكريه بزوجة ثانية تشاركها فيه .. بس الي حصل ن ردة فعل لطيفة الغير متوقعة فاجئته وانصدم من موقفها من الخبر الي كان يتوقع انها بتتقبله لانه كان متوقع انه بتزعل فترة وبعدين تتقبل الامر ..

ولكن هيهات على وحده ثل لطيفه اتحملت 13 سنه بروده وعدم اهتمامه بها وبشخصيتها وانوثتها كمرأة تتمنى من شريكها الاهتمام والحنان ويحسهها انها مهمة له كمرأة هب كزوجة والسلام وام لعيال .. اتوقع انه بيواجه مشاكل في الايام اليايه بيشوف الصورة الي كان عميان عنها مختلفة عن لطيفة المرأة الي ما عليها غير الامر والطاعة .








ركان ..
ابدا ما توقعت انه يكون يحب موضي وهي الي كان يبيها .. بس اللوم عليه هو الي بيده تخلى عنها مهما كانت الاسباب وزواجها الي كان لدافع الشهامة والمروءة منه .. كان لابد انه يتمسك فيها ويخطبها ولا يعتبر انه بيخدعها لانه تزوج زواج صوري وما كان هدفه غير ستر زوجة صديقه ..
هل راح يتم مضرب على الزواج من بعد ما تزوجت موضي وهو طلق زوجة صديقه .. ولا بيحصل شي يخليه يغير هالفكرة الي في باله وتزوج ..؟؟







مريم ..
اعجبتني شخصيتها الي على الحالة الي هي فيها وفقدانها لبصرها الا انها تملك عقل وتفكير وشخصية تميزها بين اهلها . وخصوصا ان الكل يلجأ لها وياخذ بناصحيها ان كان صغير ولا كبير وصندق اسرارهم .. هالشي يدل على قوة شخصيتها وعدم استسلمها لليأس لمثل الي بحالتها محروم من البصر .. هل هي انولدت عمياء ولا فيه حادث او سبب خلها تفقد البصر ..؟؟؟ اكيد فيه سر وراء قصة مريم وفيه حفوز لمعرفته بالاحداث الياية .












مشعل وهيا ..
انتظر قصتهم بفاارغ الصبر لانها للحينه ما ابدات وعلى وشك واتوقع بتكون حكاايتهم مختلف وفيها تشوق وحروب غبرا لان كلن منهم يمتلك شخصية عنيدة ما تتنازل عن رايها مهما يكن وخصوصا هيا الي عاشت وهي تتشرب كره ال مشعل وتفكريها انهم هم سبب تعاستها وموت ابوها وهو حزين على فراق امه واخوانه .












ناصر ومشاعل ..
بانتظار كلن منهم حياة جديدة عليه وتكوين اسرة .. ناصر بطيبته وتفكيره بالمستقبل مع مشاعل .. وهي خوفها وحياها من حياتها معاه وان تجربة لطيفة وموضي بتتكرر بحياتها هي .. هل راح يقدر ناصر يغير نظرة مشاعل السلبيه له وانه مو كل اصابع الايد متشابه وهل هي راح تقدر تتعايش معاه بسعادة وتعرف ان لكل انسان شخصيته واسلوبه ..؟؟؟












وصلنا للشيخ .. ابو الفوارس ,, فـــــارس (فروحه)
يولي حالي عليك يالشيخ تدري ابو سعود انت من اول ما طلع لي اسمك وانا اقرأ القصة قلت ياافروحه هذا المنى والمطلوب .. عحبتني سخصيتك بكل المقاايس وخصوصا انك تحاول تبني لك حياة مستقلة انت الي تتحكم فيها ولا يكون لحد عليك شور او رايي وهالشي الي يخليك ترفض اي شي كان مفروض عليك من يدك مشعل وابن عمك الي زرعوا فيك قوة الشخصية والستقلال بالذات وحب السيطرة على حياتك ولا لاي حد له حق يتدخل فيها اي كان .. وهالشي الي خلاك بالاول ترفض العنود مو لاي سبب اخر سوى انها كانت مفروضة عليك ومو من اختيارك .. بس الي صار ما كان متوقع وخصوصا بعد كلامها الي كان سبب باصرارك تتزوجها باقرب فرصة لانها سوت شي محد يتجرأ قبلها عليه .. هل راح فعلا تنفذ تهديدك لها ولا بيكون شي ثاني بعد ما تشوفها ..؟؟؟













انفاس .. اول شي احب ابدي اعجابي بج يالغلا على القصة واعتذر اني ما تابتعها من البداية وصراحه كنت ما ناوية اتابعها مو بس هي بالذات كل القصص الي غير مكتملة .. بس بعد كلام عدوتي الغالية واعجابها بالقصة وبفكرتها وافقت..
فعلا القصة رائعة بفكارها والاسلوب السلس الي اتبعتيه فيها .. والتطور الملحوظ باسلوبج من بعد القصة الاولى الي كانت مميزة بفكرتها ..
موفقه يالغلا ان شاء الله .. اعتبريني من الان من متابعات اسى الهجران وان اشاء ما تضطرني الظروف بأني انقطع عن متابعتها .

لي عودة باذن الله برد يشمل باقي الشخصيات الي ما علق عليها بالجزء الياي .




NoOoFy 05-05-09 02:40 PM

نا جيت ادري غثيتكم بس وش اسوي صار الرد على اسى الهجران فيروس تمكن مني ماقدر انام بعد الدوام الا لين ادرعليها لو بكلمتين


ابسئل انفاس الهيس ذا مشعل وين بيروح بعد الطرده اتوقع مايقول لاحد عن فعلته الشينه مع بنت عمه لان لاابوه ولاجدته اوعمه وعيال عمه وحتى امه وخواته وخوانه بيرضون على لطيفه هذا مهما كان بنتم وغير كذا الكل بيشوفا ماقصرت معه هذا المره الولود الودود
اتوقع بيرجع مشعل البيته عشان ماينفضح بطرده لكن بينعزل عن زوجته في النوم لان لطيفه بترفضه غير كذا تكفين انفاس خلي لطيفه تخليه هو والجدار واحد عشان ينقطع قلبه حتى الاكل خليه ياكل الحاله مثل القطو والله ان يقعد يتاملها ويشوف اللي ماشافه فيها من قبل ويتحسر عليه خل قوة الشخصيه تنفعك ذالحين
اللي بعرفه ليش منت مثل عمك سلطان وعيال عمك( بسثناء فارس اللي الله يستر منه ويستر على العنود معه ) راعين فزعات مع بنات الناس وشلون بنت عمهم الله يعين لطيفه بس




انفاس في انتظار يوم الاربعا بفارغ الصبر تكفين تكلمي فيه عن لطيفه ومشعل والله بموت لو ماجا طاريهم انتظرهم على احر من الجمر
الله لايخلينا منتس ومن ابداعتس في حفظ الله يالغاليه

جنان وكلي حنان 05-05-09 05:11 PM

اختي انفاس قطر لا حرمنا الله من ابداعك وتألقك ايتها الرائعه..
لطالما اردت ان اكتب لك لكني اتردد وتأبى اناملي بطباعة احلى الكلام لك ...ليس كسلاً ولا تخاذلاً منها ... ولكن لعجزها عن المثول امام روعة ماتكتبينه .....نعم هي عاااجزه هي خاااائرة القوى ..لكنى اجبرتها إلا لتسطر حرفها في متصفحك فيكون لها الشرف بذلك..
لقد اعجبت واحببت ابنتيك كلاهما ....للأسف لم احضر لبعد الغياب إلا بعد غيابها ...لكن تأكدي انها لازالت عالقه بذهني واعشق شخصياتها........
اما هذه الابنه ...هي رائعه ايضاً.... مميزه ...وتابعتها من البدايه ...ولكن اعذري لي مشاهدتي لها من الصفوف الخفيه ...ولكن لطالماً صفقت لكِ بعد كل بارت ...
جميع الشخصيات احببتها بلا استثناء لكن سوف اتكلم عن من اجبرني على اظهار نفسي لك هما شيئان...... شخصيه & حدث.....
راكان .....جذبني منذ البدايه غموضه ...سحرني وصفك له....وشدني اكثر له ذكائه ....
أتسآل الآن هل لازال يحب موضي ؟؟...ام كما قال ...مات حبه ؟....بداخلي اتوق ان يكون لازال يحبها...
اتوقع تخرجين شخصيه جديده في حياته........
سوف اتكلم عن الحدث الذي اريد ان اعلق عليه...
مشعل & لطيفه
حياتهم ممله ..روتين قاتل ..رسميه ...لذلك..
أنا مع مشعل فيما سوف يفعله!!!! ...نعم معه!........ لاتنصدمون ايها الاعضاء .......
لماذا يقتصر تفكير الناس على ان النصف الآخر لابد ان يكون جميلاً لتكون الحياه سعيده...
ليس النصف الاخر مجرد وجه جميل ....لااااااااااا ....النصف الآخر مشاركه ..تفاعل... اندماج ارواح
يحس بي .واحس به ....ليس توفير حاجات فقط ...
لقد تزوج مشعل آله ......آله جميييييييله تعمل بكفاءه...هل للآله تأثير على مشاعرنا؟؟......مهما بلغ جمالها ؟؟؟.....هي تسد حاجتنا فقط .. لكنها لا تؤثر ابدأً في حياتنا ....في مشاعرنا ...في احاسيسنا ......
الذي استغربته أكثر هو ان لطيفه ليست تحبه فقط .....بل تعشقه ؟؟؟!
أين هذا العشق لم أراه؟!.....لم يبدر منها مايدل على عشقها له...........
العشق ....جموح ...جنون ...اندفاع....لا يوجد تحكم في المشاعر لدى العاشق في حضور معشوقه........
لطيفه لا تعي معنى العشق ...ابداً لا تعرفه....لذلك لابد عليها ان تتعلمه...وربما تتعلمه من فعلت مشعل معها ...
وهاهي تعلمت الدرس الاول من مجرد فتحه للموضوع...

همسه.....انفاس رجاء فلتخبري زارا ((خطافة الرجاله)) :biggrin: ان تبتعد عن راكاااني ...
ألا يكفيها الجيش الذي تجمعه في كل روايه؟؟؟؟
فلتترك راكاااني فأنا انانيه في حبي ...وأكره المشاركه :AaZ04485:...
آسفه للإطاله عليك تقبليني من كوكبه معجبينك...
بانتظارك ....
كوني بخير ايتها المميزه :flowers2:...

زارا 05-05-09 05:40 PM

جنان.. وليش تخلين انفااس هي اللي تخبرني.؟؟. مااعندتس لساان تقوولين اللي تبينه بدوون وااسطات.؟؟. عمومااااا .. انفااس مااراح تخبرني اي شي.. بل ستخبركِ انتي وكل من تسوول لها نفسهاا العبث معي.. لان انفاااس عندهاا خبر ياا حبيبيتي من قبل اني مصااارده كل ابطالها .. بس عاد اناا الرحمه اللي ملئت قلبي تناازلت لكم عن ثلاثه.. وش هالطبع اللي فيكم ياا الحريم. صدق من قال سووو خير وقطه بحر. بس الحااصل اني سوويت خير ولقيت الطمع بدأ يزدااد في كرمي.. وعليه فلتقف الايدي العااابثه والانفس المشفووحه عن النظر لاملاااكي.. استحن على وجيهكن عاد كل يووم ونااطه وحده تقوول ابي فلان.. وبعدين ياا اختي انتي وش عليتس من الجيش اللي اصااادره في كل قصه.. يختي نعمه وجتني اقوول لأ.؟؟. لان هالابطال هم اللي يبغوون الانضمااام لاملااك زارا.. وخصووصاا راكان فديتوا رووحه مسكين عاااش حياته وهو ضاايق صديره على مووضي يووم جا الحمار حمد وخذها يختي الرجال حزين وصدره ضاايق ويبي وحده توووسع صدره وتخليه مقبل على الحيااة وماافيه مثل هالموااصفات الا بزارا... هوو اللي قال مو انا .. قال زرزورتي فديت رووحش الطيبه فديت هالدم الخفيف والقلب الرهيف الاا تااخذيني واكون ملك حصري لش. قلت ابشر ياا ابوو محمد غاااااااااالي والطلب رخيص.. تم الامر وانت الحين من اعضاااء المجمووعه اللؤلؤيه.. هع هع هع

يله عااد نجوووله دوووري وااحد ثااني غير ركووني ومشعل بن عبدالله... اصبري يقوولوون القهووجي اللي سلب عقل باكي مزيون .. اخذيه.. منها تعلمين لغه ومنها يكون لتس واحد اضمن انه مااراح يعجب فيه احد.. هخهخهخه
يله عااد جنوونه دوووري وااحد ثااني غير ركووني ومشعل بن عبدالله... اصبري يقوولوون القهووجي اللي سلب عقل باكي مزيون .. اخذيه.. منها تعلمين لغه ومنها يكون لتس واحد اضمن انه مااراح يعجب فيه احد.. هخهخهخه

النصف الاخر 05-05-09 06:16 PM

اهلين والله ما صدقت يوم شفت القصه ليش محد علمنى انه انفاس نزلت رايه جديده والله انقهرت انى ما كنت معها من البدايه


بس زين ما فاتنى شى كثير لحقت على احلى المواقف



والله وش جبتى يا انفاس بعد الغياب


كنت احلم للحين بعبد الله وخليت كل خواتى يقرونها عشانه


الله يسامحك حنا كنا بواحد وما خالصين الحين صارو خمسه فى عين العدو والله كل واحد يقول الزود عندى



يحيرون كلهم حبيتهم




بس كله كوم وموقف لطيفه ومشعل كوم لحاله والله انى حسيت فيها وكانه كلامى انا لانه صار لى هذا الومقف مع زوجى بس مو بزوجه ثانيه بخيانه وجاى يعلمنى فيها بعد ما انتهت كسرت الغرفه على راسه


وطردته منها حسيت انى غبيه كثير بس بعدين رجعنا لبعض بس للحين جمره بقلبى ما انساها ابد




طولت عليكم سامحونى انتظرك يالغاليه الاربعاء




تسلمين سلام من النصف الاخر

عيوز النار 05-05-09 08:00 PM

السلام عليكم .. اخبا ركم واشلونكم .. شمسوين.. واشلون الدنيا معاكم

اخس عليكم غبت عنكم يمكن اسبوع ولاحد سأل عني .. افا والله افا

نجي للحلوه ام النسيب.. كيف اصبحت يالغاليه واشولنه الحلوووو.. معاج عساه مب متعبج..

>> اي يمكن تكون حلوه بعد والله مافي احلى منهم .. المهم طمنينا عنج وعن النونو..

الله يهون عليج غلاي.. آمين


نيجي للبارتات الجميله الي منزلتها..

القصه هنا تاخذ منحنى جميل مليئ بالاكشن والحقائق بدت تطلعوتنكشف بعض الصور.. لنا

حديث الموسم .. مشعل بن محمد.. ز
هل انا معك او ضدك..
شوفي نفوووس احنا رجالنا في مجتمعنا عايشين في تناقض مايدرون وين يروحون منه .. وهم فعلا ضايعين .
مشعل شخصيه جدا رائعه .. لانظلم الرجال.. لكن

والمهم هنا لكن

رجل يحب التحديات من جميع النواحي.. عاش شخصيه تحب فرض رايها ويحب ان يواجه الدنيا .. وليس من الي يقعدون ويقولن اه اه البدنيا جذي شنسوي لا.. هو يحاول ان يأثر بها لا ان يتركها تأثر به
نجي لما تزوج تزوج بستسلام لرغبة العائله .. لاتحدي هنا .. وتحكمت به العادات .. والتقاليد الي تأصلت به .. المره تقعد تربي العيا ل.. المره .. تقعد في البيت.. لازم تاخذ بنت عمك.. وهكذا والنصيب رماه على مره مسالمه تنير له اياديها شموع.. ليس هنا اكشن ولاطولة السان وتموت في هواه .. اين التحدي استسلم للواقع.. وبردت المشاعر

وفي الحياه العميله كما ذكرتي يواجه الكثير من سايدات الاعمال .. والقويات.. ويراه ان شخصيه لطيفه ضعيفه امامهم .. >> هناالتناقض ه لكان سيقبل ان تعمل في الخارج حتى تثبت قوتها كغيرها ؟؟

من شخصيته لا .. الجواب الكيد لا.. لكن هو كشخصيه تستهويه المره المثقفه القويه .. وهو لم يرى في لطيفه تلك الشخصيه ..
فلا يمكمن ان تكون المره في بيتها وتعاملها اليومي.. بصراحه العمل يظهر من المره جوانب اخرى غير تلك التي تظهر منها في البيت .. فالبيت مكان للحنان وابرازالجانب النثوي من المره.. وطبعا مشعل لم يرى غير ذلك الجانب من لطيفه وفكره ضعف وفراغ عقلي

لذلك كانت ردة فعله.. ان في اقل بادره من انفعالها الي لم يظهر له ابدا.. رأى انسانه لم يرها من قبل مره قويه متماسكه.. منفعله.. تعرف ترمي بالمرادم.. وتواجهبدوون دموع>> ماتوقع منها .. لانها ضعيفه في نظره..
هذا خلى عقله لاقلبه يراى صورتها الحقيقه ..

الصوره التي تستهيه بالفعل..

فالرج لكثيرا يحب بعقله قبل قلبه ..
وشخصيه مشعل العقل هو المتحكم في القلب..

وهنا ننتظر حتى نرى الى ماذا ستطراء على قلبه وعقله من تغيرات..
وكيف سيحاول .. او كيف سيترجم مشاعره.. مع الوقت

هل سيحدث مانتمنى من ان العقل يخبره انها زوجتك .. ويجب ان تحاول ان تسترجعها.. وتتحدها حتى تخضع لك كما السابق
ام سيقوم عرج العناد .. المتأصل في آل مشعل .. ويرفض التنازل..
فلا تنسون ان مشعل متناقض .. فلن يقبل من امراءه.. ان ترفضه
وان يتنازل لها..
لن اتوقع .. فلك انت القرار.. وسنرى الى اين سيؤول اليه القرار عند مشعل .. التحدي .. او الكبرياء.. ايهم سيفوز ..


نأتي للعجيبه بطلة هذا الجزء.. لطيفه

لطيفه ملكت الكثير.. سبحان الله صحيح الكمال لله .. الله رزقها بكل شي الجمال.. والقوام الرشيق.. والاخلاق الحميده.. وحب الناس..
لكن فقدت اهم شي لدى المره.. حب الزوج..

احنا هنا في مجتمعنا .. لو كان لدينا ابن عم .. لااراديا تتحول مشاعر الحبوفاؤس الاحلام لذلك القريب البعيد..
فهي عاطفيه جدا.. وتوقعت بما ان الناس جميعا يحبونها .. والكل يراه جميله .. فهي ستكون ملكة قلبه .. وان كانت مره سنعه ومتفانيه فحبيب قلبها سيكون (( خلينا نقول مهند؟؟؟ البطل الرومنسي الي يموت على تراب حبيبته نور)) >> احلام كثير تعيشها فتياتنا .. قبل الزواج ان الزواج هكذا كله حب في حب..

ولكن صدمت برجل بارد كما الجليد.. لايراى ماتفعله من تضحيات..
رائت ان التضحيات ممكن ان تفتح قلبه لها

لكن نسيت ان شخصية الرجل لاتفهم للتنغز.. او التلميح .. بل هم اعتقد شخصيه يجب ان تفتحي اعينهم على بعض الاشياء التي تريد الي تغير..

وهنا تنصدم كثير من البنات بين الحقيقه والواقع..

لكن الان بعد الانفجار .. وبعد ظهور الحقيقه.. وان اصابعها الي احترقت وهي تنيره له لم يعجبونه ماذا ستفعل لطيفه .. وماهو توجهها الجديد.. هل ستثأر للسنين الضايعه ..
هل ستحاو لاسترجاعه..
هل ستتركه..

كما قلت لطيفه ايضا فيها دم آل مشعل.. هل القوه ام الكبرياء



البطل الثاني في احداث البارتات السابقه

فارس

اول شي مبروك عليك الخطبه..

فارس لديه مشكله من البدايه

جمال شكله المايل للنعومه.. سبب له حساسيه من اي شي ممكن يصدر من اي حد ناحيه شكله..
والتربيه الي تربها خاليه من الحنان ليس حنان الام.. فهي حنونه لكن فقده لمشاعر الاب الموجه .. وتدخل الناس في حياته.. وزرعه في روحه مشاعر التمرد.. والقوه.. وان كانت ظاهريه
فففار س لبس مظهر الشخص القويالقاسي .. وقتل الحنيه حتى لايؤكد للناس من انه شخصيه خلينا نقول عنه انه حنين.. ويؤكد انه نعوووم

فتيجي البنت الي ممكن ان تكون زوجته وتتكلم عنه بهذا الكلام فهي تستحق القتل في نظره
لكن خلينا في الاحداث.. اتوقع ان العنود جميله ونعومه.. وشخصية فارس لم تكون له اي علاقات نسائيه لذلك.. فقلبه المتعطش للح بحن..

هل ستستطيع العنود بحنانها ودلالها ان تلين من قلبه .. وتظهر المشاعر الحنونه .. فيه وتجعلها تطفح على السطح بعد الكبت المفرووض عليه من فارس نفسه

فهو في الحقيقه حنون.. لذلك اتوقع نجاحها .. لكن طبعا بعد اكشنات من الطرفين..
ولان العنود دلوووعه .. مو متمرده له دووور في نجاح علاقتهم

معالي .. شخصيه جديده حبيتها ..
نفووس اتمناها لراكان فهي بشخصيتها تلك اتوقع ان ترد الروح لقلبه الميت على قولته,,, كم اعجبني كلامه .. الله يعوض عليه ان شاء الله >> ما اوصيج لازم تزوجينهم


نجي للعله حمدوووووو الله ياخذه... اليوم سمعت عن مركز التأهي لالي عندنا في قطر.. يختي دخليه فيه ... الله يلعنه من شخصيه ...
ايشماكانوشنو مركزه ابدا لايغفر له ضربه لمره >> فهو قمت المرض
فشخصيه مثل هذهحلال فيها لقتل

لا احبه.. وان شاء الله يموت ويفكنا

ونشوفج على خير

العجوز




00

جنان وكلي حنان 05-05-09 08:49 PM

[زار...يا خطافة الرجاله>>>لا بقلك بقوووه :biggrin:

جنان.. وليش تخلين انفااس هي اللي تخبرني.؟؟.
من باب الأدب ليس إلا :1HQ05157:
...
مااعندتس لساان تقوولين اللي تبينه بدوون وااسطات.؟؟.
إلا عندي كيبورد اعبر فيها عن رأيي وعن إلي ابيه.......واسطاااااااات؟؟؟؟ لا أعلم معنى هذه الكلمه وحدك من يعلم فقط :9jP05261:

قال زرزورتي فديت رووحش الطيبه فديت هالدم الخفيف والقلب الرهيف الاا تااخذيني واكون ملك حصري لش

متى قال ذلك ؟؟؟ :cgE05050:
لم اقرأه لأنه من نسج خيالك الخصب والمختلط من كثرت الروايات :Uf704404:

يله عااد جنوونه دوووري وااحد ثااني غير ركووني ومشعل بن عبدالله... اصبري يقوولوون القهووجي اللي سلب عقل باكي مزيون .. اخذيه.. منها تعلمين لغه ومنها يكون لتس واحد اضمن انه مااراح يعجب فيه احد..

زرزوره ليس هناك احد يملي علي تصرفاتي ومن اختاره ومن اتخلى عنه ...ولم يزدني ابعادك لي عن راكاااني إلا تمسكا ًبه ....اما بالنسبه لمشعل بن عبدالله فلتشبعي به..
زرزوره استعدي لخصم قوي ضدك..

ايتها الغاليه انفاس ....
اسمحي لي الرد على زرزوره في متصفحك....

Emomsa 05-05-09 10:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت جميل جداااا ... مبدعة في وصف مشاعر لطيفة وثورتها ..( اتقي شر الحليم اذا غضب )
لقد بردتي نارنا جميعا ... بردك بهذه الثورة علي قراره ... وخرجتي من حلمك ... وتوازنك .... حتى يفيق من غفلته ... ويبصر بعد ان كان اعمى ........

أنا اللي ما كنت أشوف؟؟


نعم يا سيدي .........





ولكن بعد هذه الثورة ... والطرد من المنزل ....... ماذا سيحدث؟ .... منتظرين الاحداث ..... مع مبدعتنا ....

زارا 05-05-09 11:05 PM

اقتباس:

[زار...يا خطافة الرجاله>>>لا بقلك بقوووه
هع هع هع.. كلن يرى الناااس بعين طبعه..هخهخهخه
اقتباس:

إلا عندي كيبورد اعبر فيها عن رأيي وعن إلي ابيه.......واسطاااااااات؟؟؟؟ لا أعلم معنى هذه الكلمه وحدك من يعلم فقط
لااااااااا صرااحه صدقتس اناااا؟؟ الحين تبين انفاااس تقوول لراكان عن شخصكش الكريم وجاايه تقوولين مااتعلمين معنى لهذي الكلمه؟؟ اجل لوو تعلمين وش سوويتي؟؟ هخهخهخهخه
اقتباس:

متى قال ذلك ؟؟؟
لم اقرأه لأنه من نسج خيالك الخصب والمختلط من كثرت الروايات
متى قال؟؟ عاد هذاا شي مااايخصكم. صدق ملقووووووووووووووفه... ليه تبين كل شي تعرفينه ياا الملقووفه؟؟ بس مع هذاا بقوول لتس متى قال؟؟ لماااا كنتي انتي ناايمه يالعسل وبعد مااطارت الطيوور بارزاقها..هخهخهخهخه
اقتباس:

زرزوره ليس هناك احد يملي علي تصرفاتي ومن اختاره ومن اتخلى عنه ...ولم يزدني ابعادك لي عن راكاااني إلا تمسكا ًبه ....اما بالنسبه لمشعل بن عبدالله فلتشبعي به..
زرزوره استعدي لخصم قوي ضدك..
صدق لصقه.. الحين الا غصب الرجال تااخذينه؟؟؟ وين الكرامه وين الكبرياااااااااااء.. هذاا جزاااي لما بغيت اسووي مسااعده صديق صرت لاا املي عليك تصرفااتك.؟؟. ايـــــــــــــــــــه صدق من قال سوووي خير وقطه البحر..هخهخهخه
ومشعل بن عبدالله.. وهـ بس ياااحظيتس الكبيـــــــــــــــر لما تشرفت اصاابعتس بكتااابة اسمه..هع
وضحكت ملئ شدقي لما قلتي استعدي لخصم قوووي.. هههههههههههههههه
اووكي ياا عسل .. ماافيه ماانع اني اوووسع صدري شووووي مع بعض المشااغباات المشفوحات.. هع هع هع..


نفووووسه ومشرفااتنا العذر والسمووحه لاني ارد على جناان هناا.. بس خبركم تووها صغيره وتحب تلعب مع الكباااار .. قلت خلني اتسلى معهاا شوويه.. هع هع هع..

غربة 06-05-09 01:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أنفاس .. أنفاس

ماهذه الليلة الطويلة..

ماهذه الليلة التي أثقلت كاهلنا..

ليلة نارية..
ليلة صدمات..
ليلة اعترافات..
ليلة مشحونة بالمشاعر..
التي ملئتنا بها..
مشاعر الحياء..مع مشاعل
مشاعر الخوف..مع العنود
مشاعر القهر..مع فارس
مشاعر الشوق..مع الجدة
مشاعر الصدمة..مع ناصر
مشاعر الحب والذكريات..
مع الأفلاطوني راكان..
مشاعر الدهشة..مع مشعل
مشاعر الغضب ..مع لطيفة
والأخيرة قدتفننتِ في وصف مشاعرها..

أنفاس الروعة
لكِ كل الشكرعلى المتعة التي
أحسستها وأنا أقرأ لكِ

دمتي في حفظ الرحمن

مر مثل العسل 06-05-09 01:55 AM

7
7
7
7

صادقه اختي غربه
الليل صاير طويييييييييييييل

متى يجي الصبح

ودي اشوف وش راح يصير


عزيزتي انفاس
تعرفين وش متحمسه له
لردة فعل مشعل بعد ما مسك يد هيا

وش بيصير >>>>> بيطيحوجهي لو ما جبتي عنه شي ههههه

ننتظرك
تحياتي

ـــــــــــ /// ــــــــــــ

#أنفاس_قطر# 06-05-09 06:08 AM

صباح الورد والبهجة ودفى المشاعر
اشتقت لكم كلكم وحدة وحدة
والله العظيم وحشتوني يالغوالي

سعيدة جدا بكم
بل إحساسي بكم يتجاوز السعادة بمراحل
فأنتم مصدر سعادة صافي يتغلغل في الروح بكل عذوبة

أرحب بكل المنظمات الجدد لنا
والله العظيم نورتوا مكانكم
وأرحب الف مرة بكل وحدة كتبت تعليق او اكتفت بالمرور

وأقول لكم كلكم
ترا المتصفح متصفحكم
واخذوا راحتكم
ومافيه داعوا تستأذونني
لأني أنا اللي ضيفة عليكم هنا
وأقصى أمنياتي أن العلاقة بينكم تستمر في اتجاه المودة والصداقة
لأن هذا هو ما يسعدني لأقصى حد
أنكم تتعرفون على بعضكم
وتقوى علاقتكم ببعض على الخير والمحبة في الله

يالله استلموا بارت اليوم
الجزء التاسع عشر
وتراه بارت طويل طويل قد بارتين سوا
أحاول أعوضكم

وبكرة إن شاء الله بارتين اثنين
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.




أسى الهجران/ الجزء التاسع عشر


صباح اليوم التالي في الدوحة
و ليل ذات اليوم في واشنطن

كانت ليلة طويلة جدا على الكثير من القلوب
حملت السهد..
والسهر..
والكثير من الوجع..
الكثير الكثير منه...
وجع صِرْف..حاد..متوحش


الضحية الأكبر
ذات النصيب الأكبر من مرارة الوجع الذي لا حدود له
لطيفة
المطعونة في عمق قلبها وأنوثتها

مرٌّ هذا الشعور الذي يلتهمها
أن تقضي السنوات
وأنت تذوب حبا لشخص ما
تهتم بنفسك من أجله وحتى تعجبه
وتضغط على نفسك حتى يكون هو سعيدا
وتهتم بأدق تفاصيل حياته
وتعيش على أمل أن يشعر بك يوما

لتكتشف أن كل هذه السنوات ذهبت هباء
لا قيمة لجهودك عنده
ولا صدى لمشاعرك في قلبه
وأنك مجرد حثالة لا قيمة لها..

هكذا كانت تشعر لطيفة!!!



الساعة 8 صباحا في غرفة لطيفة
لم تنم مطلقا
ووجهها منتفخ من آثار البكاء

استحمت لتنشط جسدها المهدود

(حياتي لن تنتهي على أعتاب خيانتك يا مشعل
لدي أطفال ينتظرونني
هم من يهمونني في هذه الحياة
ولدي مخططات أخرى
بعيدا عن تمحور حياتي حولك)

وتنفيذا لأحد هذه المخططات
أخذت لطيفة هاتفها وأرسلت رسالة قصيرة لشخص ما

ثم ذهبت لتوقظ ابنائها لتفطرهم وتبدأ المذاكرة لهم

غصبا عنها: طاف مشعل ببالها
كيف نام البارحة؟؟
فلطالما كان مشعل ابنها الخامس!!

ولكنها نفضت ذكراه من مخيلتها
(يرقد وين مايبي..
خله يروح ينام عند المدام الجديدة
ماعاد لي شغل فيه)

ولكن كان لها (شغل) فيه
ففكرة (المدام) الجديدة أشعلت نارا حارقة في جوفها
مهما حاولت الإنكار!!



**************************


تلا لطيفة في السهد والسهر والوجع واختلاج المشاعر
فارس



قبل ذلك بساعات
بعد صلاة الفجر
بيت فارس بن سعود

فارس يعود من المسجد بعد أن صلى الفجر
لم ينم مطلقا
يشعر أنه منهك ومُستنزف
ويريد إلقاء جسده المتعب على سريره لينام

ولكن هل سيتركه تمزقه وتبعثر مشاعره
بين إهانتها المرة وصوتها الساحر ينام؟!!

لم يشعر يوما بالضياع كما يشعر الآن!!
لطالما كان جبارا واثقا لا يهتز

ماذا فعلت به إهانتها؟؟
ماذا فعل به صوتها؟!!

لم يخطر بباله يوما أن قلبه الصلب ستهزه مشاعر كهذه
مشاعر لذيذة عذبة وشفافة
تماما كصوتها اللذيذ العذب الشفاف

ولكن هل سيترك كبرياءه قلبه على هواه؟!!



*************************


ذات الوقت ولكن بتوقيت آخر
الساعة السادسة والنصف مساء في واشنطن

كان مشعل يعود لبيته من صلاة المغرب في المسجد الملاصق
كان قد خطط في بداية النهار
أن يزور زوجة عمه بعد صلاة العصر
ليرى أحوالهم وإن كانوا يحتاجون شيئا
ولكنه بعد موقفه مع هيا
يشعر بحرج شديد
حتى الآن لا يعلم كيف فقد السيطرة على نفسه لدرجة إمساكها
تصيبه هذه الفتاة بالجنون!!

ما أن فتح باب شقته
حتى رن هاتفه المحمول..
ألتقطه نظر للاسم وابتسم من أعماقه:
هلا والله.. هلا هلا هلا من واشنطن للدوحة.. ولا تكفي

أم مشعل بحنان غامر: أصدق بعدين يأمك..

مشعل بحنان: صدقي جعل عيني ما تبكيش.. أشلونش يالغالية؟؟

أم مشعل بحنان أكبر: طيبة فديتك.. أنت اللي أشلونك؟؟
تاكل زين؟؟ ترقد زين؟؟ تدرس...

مشعل يقاطعها بمرح: والله إن كل شيء زين فديتش..
وش ذا النهار المبارك اللي سمعنا صوتش الحلو..
بالعادة ما تكلموني ذا الحزة..
الساعة مهيب 4 ونص الصبح عندكم الحين؟؟

أم مشعل برقة: بلى.. بس جدتك من يوم درت ببنت ولدها..
ماجاها رقاد تبي تكلمها

توتر مشعل: ذا الحزة؟؟

أم مشعل رجاء: تكفى يا مشعل.. من يوم صلت الفجر
وهي تحن تبي تكلمها
روح لهم وأتصل على تلفون مشاعل
لأني بأروح المطبخ.. ابيك عنده فطور رياجيل..

مشعل يبتسم: ليتني على يمين أبو مشعل بس.. والله ما أخليه يتعب روحه

أم مشعل بحنان: جعلنا مانذوق حزنك يأمك ويردك لنا سالم غانم..
يالله يأمك فديتك.. روح عند بنت عمك.. وخلها تكلم جدتك..


لم يكن مشعل يريد الذهاب لشقة هيا
فهو أصبح يكره رؤية هذه الهيا
التي تستمتع بإيلامه وبمحاولة التقليل من احترامه

ولكنه لا يستطيع رد رغبة جدته الغالية ولو كان في ذلك قطع عنقه
فكيف بأمر سخيف مثل مقابلة ثقيلة الدم المدعوة هيا؟!!



**************************



بيت محمد بن مشعل

ناصر وراكان يعودان سويا
بعد ليلتهما المارثوانية

ليلة كشف الأسرار التي استنزفت كلا منهما
استنزفت راكان بوحا
واستنزفت ناصرا تضامنا

صلوا الفجر في سوق واقف
وأفطروا في مطعم بيروت وأحضروا معهم فطورا للبيت
ووضعوه في المطبخ الداخلي
وصعدا لغرفة مريم

باب غرفة مريم يُطرق
كانت مريم تستعد للنوم بعد أن صلت الفجر

"ادخل"

يُفتح الباب وتدخل خطوات ثقيلة

مريم تبتسم : وين مسربتين الشباب البارحة؟؟
جيت أذهنكم لقيت سرايركم باردة
يعني مابعد نمتوا.. يالله اعترفوا!!

ناصر بمرح: يالله صباح خير.. ترا منتي ببنت عبدالله عشان تحاسبيني
أنا ما يحاسبني إلا المدام فديت عينها

راكان بابتسامة: أم محمد تحاسب اللي تبي..
وكلمتها تمشي على رقبتك ورقبتي

مريم تبتسم بحنان: جعلني ما خلا من عين الناس الذوق..
مهوب الغجر اللي ربي بلا مشاعل فيهم..

ناصر يضحك: دايماً ظالميني.. كني ولد البطة السوداء.. ماكني بأخيكم..

راكان بهمس وهو يميل لمريم: عروستنا وش علومها؟؟

انقبض قلب مريم
فالعنود قضت الليل كله تشهق وتكتم شهقاتها
حتى لا توقظ مريم التي تظنها نائمة..بينما النوم جافاها
(كيف تنام وصغيرتها المدللة العذبة تعاني؟!)

أجابت راكان بهدوء: مستحية شوي.. بس زينة..

راكان بحنان: فديت روحها ماني بمتخيلها مره متزوجة..

ناصر بذات الحنان: ولا أنا.. لا.. وإلا لو تجيب عيال..
أشلون تربيهم وهي بروحها بزر..

مريم برقة: بزر في عيونكم.. بس العنود ما ينخاف عليها.. مره ماشاء الله


*************************


فندق الريتز
الدوحة

مشعل يتمدد على سريره بعد أن صلى الفجر
يشعر بأسى يخنق روحه

لم يخطر بباله ولا حتى في أسوأ أحلامه
أنه قد يُطرد بيته
ومن الذي يطرده؟؟

لطيفة
لطيفة
لطيفة التي بات لا يعرفها
أو ربما لم يتح لنفسه فرصة التعرف عليها
13 عاما وهذه المرأة زوجته
ثم يكتشف أنه لا يعرفها

كلما تذكر ثورتها عليه
يشعر بقشعريرة تجتاح جسده
قشعريرة لا يعلم لها سببا

قشعريرة باردة.. وملتهبة في آن
تهز سلسلة ظهره الفقرية بعنف ككهرباء لاسعة

يتقلب الجسد الضخم المثقل بالهم
يحاول أن يرتب أفكاره
ليجدها تعود للتبعثر

كيف سيتصرف الآن؟؟

لا يستطيع فرض وجوده على لطيفة
لا رجولته ولا كرامته يقبلان ذلك على نفسه

ولا يستطيع أن يعود لبيت أهله
فأي خزي يعود به كشاب مراهق بعد أن أصبح في الثامنة والثلاثين؟!!
لا يحتمل أن تهتز صورته أمام أحد منهم

هل يؤجر له بيتا أو شقة؟؟
ماذا سيقول الناس ؟!!
سيسلخون وجهه سخرية وأقاويل فارغة وإشاعات مغرضة
هو في غنى عنها

"بل أنت كنت في غنى عن هذا كله!!"

(أي مصيبة جلبتها لنفسك يا مشعل؟!!!)

هل يعجل بفكرة الزواج؟؟
حتى لا يتكلم عليه أحد حين يؤجر أو يشتري بيتا!!

أولاده كيف سيبرر غيابه عنهم..
مشتاق للشيطانة الصغيرة المسماة جود
فهو اعتاد أن يمر سريرها كل يوم قبل ذهابه لعمله
ليطبع على وجنتيها المدورتين قبلاته
نعم.. هو كثير الانشغال
ولكنه مغرمٌ بأولاده.. واعتاد على رؤيتهم كل يوم
فكيف سيتقبل فكرة "الضيف غير المرغوب فيه"؟؟

النوم جافاه وعشرات الأفكار تغتاله
أبرزها
فكرة واحدة
اسمها
لطيفة



***********************


الساعة الثامنة صباحا
في بيت مشعل بن محمد


لطيفة في غرفة أولادها توقظهم

محمد يفتح عينيه وهو يقول بنعاس: يمه كم الساعة؟؟

لطيفة بحنان: 8 الصبح

محمد قفز من سريره: يمه الله يهداكم مابعد صليت..
ليش ابي ماقومني أروح معه للمسجد مثل كل يوم..

لطيفة ابتلعت ريقها (بدأ اللي أخاف منه): ابيك عنده شغل ..
عشان كذا يبي ييبي يبات قريب منه

قفز عبودي الصغير الذي كان يسمع: أشلون عنده شغل
هو قايل لي إنه إذا حمود خلص امتحاناته بيودينا النقيان ويخلينا نركب الرينو..

لطيفة تحضن عبودي وهي تحرك شعره بنعومة وتقول بحنان مصفى:
فديت راعي الرينو يا ناس.. بيرجع ويوديكم لا تستعجل على رزقك..
وبعدين يالنصاب ابيكم يوديكم النقيان كل أسبوع
يعني فرقت ذا الأسبوع..

كانت لطيفة تعلم أن مشعل إذا وعد أبناءه فهو لن يخلف..
ولكنها ستحرص ألا تراه حينها..
ستجهز الأولاد وتجعلهم ينزلون له..

هل بدأ قلبك يقسو يا لطيفة؟!!

أ حقا لا تريدين رؤيته؟!!


*****************************




أمام شقة هيا يقف
يشعر أن رؤيتها ثقيلة على نفسه
ولكنه يفعلها من أجل جدته

رن الجرس رنة واحدة
وهو يتمنى ألا تفتح له
حتى يجد عذرا لنفسه
لم يكن يريد أن يراها اليوم بالتحديد بعد ماحدث في الجامعة
كان يريد تأجيل رؤيتها ليوم آخر
ولكنه لم يكد يرن حتى فُتح الباب

كانت باكينام من فتحت
وكانت أصلا على وشك فتح الباب لتغادر
حين رن مشعل الباب..

صُدمت باكينام برؤيته
ولكنها ألقت التحية عليه بأدب
ونزلت باستعجال قبل أن يقفل سكن الطالبات في وجهها

مشعل مازال واقفا عند الباب الموارب
"يا أهل البيت"

هيا ما أن سمعت صوته حتى تناولت عباءتها واختبأت خلف الباب ترتديها
وترتدي حجابها وهي تشير لأمها أنها لا تريد رؤيته

ثم دخلت للمطبخ

أم هيا بهدوء: ادخل يمه مشعل

مشعل خطا خطوة واحدة للداخل وترك الباب مفتوحا: مساش الله بالخير يمه

أم هيا بحنان: مساء النور.. اقعد يمه نحط لك عشاء

مشعل برفض: تو الناس على العشاء.. جعله عامر
ثم أكمل بهدوء: ادعي لي هيا يمه.. أبيها ضروري

هيا كانت تسمعه من مكانها في المطبخ توترت..(وش يبي بعد؟!)

هيا خرجت بخطوات مترددة قبل أن تناديها أمها
وهي تقول لمشعل بهدوء مستفز: خير إن شاء الله..



*****************************



باكينام وهي في طريقها للسكن
قررت أن تمر المقهى المجاور لسكن هيا
لتأخذ لها عشاءً خفيفاً على استعجال
لتتناوله في السكن
لم يخطر ببالها مطلقا أنها قد تصدف النادل إياه

ولكنها صدفته وهو خارج بعد أن أنهى فترة عمله
هزت رأسها كتحية وهي تدخل
وهو هز رأسه وهو خارج

خرج
بدا لها وسيما جدا في لباسه اليومي
بنطلون جينز وقميص أبيض
بعيدا عن لباس المقهى

ثم قطبت باكينام جبينها
وهي تتذكر لباسه
لا يمكن أن يفوت عينها الخبيرة
كيف لنادل محدود الدخل
أن يرتدي بنطلونا من (دولتشي آند غابانا)
وقميصا من (بربريز)؟؟!!
القميص لوحده ثمنه يوازي راتبه لشهرين!!!

هزت رأسها:

"أكيد تئليد، بس بصراحة تئليد بيرفكت!!"



**********************


هيا خرجت بخطوات مترددة قبل أن تناديها أمها
وهي تقول لمشعل بهدوء مستفز: خير إن شاء الله..

مشعل أخذ نفسا عميقا (اللهم طولك ياروح..):
الخير بوجه هل الخير إن شاء الله طال عمر جنابش..

هيا ببرود: تمسخر حضرتك..

مشعل بنفس برودها: كلن يرى الناس بعين طبعه..

هيا بحدة: اخلص وش تبي؟؟ ما أعتقد إنك جاي في ذا الليل تنغزني بالحكي..
(كانت هيا تحاول أن تزيح إحساسها بالحرج بهذه الحدة)

أم هيا بغضب: هيا احشمي ولد عمج يا قليلة الحيا.. واحشميني..

هيا تلتفت لوالدتها وتقول لها باحترام: أنتي لج الحشيمة والقدر..
ثم تلتفت لمشعل وتقول ببرود: بس غيرج ماله عندي قدر ولا حشيمة
لأنه ما يستحقها..

مشعل بغضب هادر فقد وصل منتهاه منها:
وغيرها ما يبي الحشيمة منش لأنش ما تسوين مواطي أرجيله..
والله لولا اسمش اللي أخره مشعل ما هميتني.. اسمي ارتبط باسمش غصب
لكن أنتي كانسانه بلسانش الفالت وقلبش الأسود أخر شيء يهمني..
والحين اخلصي علي كلمي جدتي
ويا ويلش ويا سواد ليلش لو زعلتيها بكلمة
والله ثم والله يا شرب دمش كله مايكفيني..



#أنفاس_قطر#
.
.
.
.

#مهما الليالي# 06-05-09 06:24 AM



يسلمووووو..انفاس..

انتظرنا ..والحمد لله نلنا ..جعله دايم ..

اتمنى لك التوفيق ..

ننتظرك بكل شوق
..

جوودي1 06-05-09 06:27 AM

يعطيك العافيه

نفووووووووووووووووس

ان شاء الله ينفع الي تسويه موضي في مشعل وربي انها برد

حرتي فيه ويستاهل ماجاه

فارس الحين ليش قالب على العنود الحين مانام وهو بس سمع صوتهاا

نفوووس بليز خليه يشوفها بصدفه قبلالزواج ابي اعرف شو رايح يصير له

هياء اتوقع تستقبل مكالمت جدتها بحب والسبب كلام ابوها عن امه

ننتظرك بكره بكل شوق

جــ,ــ,ــودي

العامريه 06-05-09 06:34 AM

انفااااااااااااااس ورب البيت حرام عليك مايصير

غيب يومين وبعدين وقفه مثل هذعا احتج وبقوة
بصراحه ماني قدر اكتب ولا اقول شي
الله يصبرنا علي قفلتك

0000000000000000000000
اسمعي مشعل هذه يستاهل مايجي يجعله من رد الي رد يارب ويكسر عظمينها ولا يصر لها هيبه ماااالت عليه من رجال
احس خليك بالفندق لين تخلل وتصير مخلل يالتني طولك وحط بحفظو مخلل علشان تصير مخلل ومايكون لك اثر


فارس يافارس انت تعرف مثل الي يقول من حفر حفرة لاخيه وقع فيه

هذه انت كنت تابي تطلع عيون العنود بس هي شكلها بتطلع عيونك ياشطر اخخخخخخخخخخخخ وبتخبلك وبتجنن كمان


هيا الكبير وش رح تقول لهيا صغير اها بس بصراحه قفل مو مكانها ابد


الله يصبرنا ياانفاااااااس:f63:

شبيهة القمر 06-05-09 07:43 AM

ياحياالله انفاس وريحة انفااااس وقصة انفاااس ..وش هالابداع ..

بس ليش وقفتي والله متحمسه لردة فعل الجده لسمعت صوت هيا

والا مشعل يااااي على الخطيرين المشكله انه يهدد وهو في بيتها ؟؟؟

لطيفه والقرار المجهول اللي اتخذته اتوقع انها بتقدم على وظيفه علشان تنسى

مشعل وتلتهي عنه ..بس ماهقيت انها تقوى ..>>مشكلتنا رهيفات قلب

باكي والنادل اتوقع انه مو محتاج للوظيفه وان حالته الماديه زينه بس ليش يشتغل

بمطعم هنا السؤال ؟؟؟يمكن قاعد يسوي بحث او دراسه عن طبيعة شغله ؟؟؟يمكن


انفااااس الحمد لله على السلامه والله اشتقنا لك اكثر مما تتصورين ..ومشكوره ياعمري

على الجزء ..بانتظااارك دوم وكل يوم ,,

سهرانة الليل 06-05-09 08:04 AM

صباح الخيرات
ماشاء الله عليش يانفاس كفيتي ووفيتي
مشعل تستاهل ماجاك من لطيفه بس اتوقع انك راح ترجع الى البيت وتسكن فيه بس مو مثل اول
هيا ولسانها الطويل على قولت مشعل الى وين راح يوصلها
فارس ويش هالمشاعر الي تحس فيها هدا بس اسمعت الصوت كيفه لاشفتها
مشكوره ياعسلوه نتتظرش غدا

شمعة الدار 06-05-09 10:10 AM

سلامي لك يالغالية


بارت كيفيتي ووفيتي طويل نوعا ما لكنه اكشششن وطبعا لا يخلو من القفله الا اني اعتبرها هادية نوعا ما لانه عندي احساس بان الجاي اعظم


مشيعيل خخخ بعد ما كنت تنام بقصر معزز ومكرم من غير حساب ولا عتاب صرت تنام بفندق احسسسسسن واقل من جزاك يا لئيم


يسلموا يالغلا لاهنتي

قوووووووووهييييييييييد

وردة الياسمين 06-05-09 10:50 AM

هلااااااااااا والله بنفووووووووسه والله لكي وحششششششششششششششه والبارت حلو بس صراحه توقعناه اطول من هيك وما بردلي حرتي صراحه بدي اعرف هادا مشعل زوج لطيقه شو رح يعمل بس لا تقولي بجد رح يتزوج بنقهر وشكرا يا عسل

ارادة الحياة 06-05-09 11:10 AM

صباح الورد
يا انفاس الورد
اليوم الجء اعتبره جزء تهيئة لما بعده من احداث صاخبة جدا جدا
نبدأ اليوم مع لطيفة ومشعل
لقد اذهلني تعليق عجوز النار اسكنها الله جناته بعد عمر طويل ان شاء الله
وبصراحة من خلال متصفحك ابعثلها تحية عطر كعطر تحليلها الرقي جدا
مشعل والمراءة الاخرى
شوفي انفاس امثال مشعل كثر في واقعنا رجل يبحث عن الكمال في المراءة وهذا امر لن يحصل عليه مطلقا واكبر غلطة يرتكبها بحق نفسه وحق من حوله هو الزواج بأخرى سوف لن ينصفها ابدا مثلما لم ينصف الاولى فهو يريد امراءة مزيج بينهما وهذا لن يحصل عليها المراءة كائن بشري لا يمكنها ان تكون متكاملة تماما تسعى الى ذالك ولكنها لن تكون كاملة
هنا يأتي دور الرجل القنوع ليقنع بما لديه ويحمد ربه
صدقيني امثال مشعل اذا تطور الامر لديهم وتزوجو بأخرى ينتهي بهم المطاف وهم منعزلين لانهم لم يقنعو مطلقا
لطيفة و ورطة حقيقة
لطيفة هي امراءة تمثلنا كلنا معشر النساء الاطفال والبيت والزوج هي جل اهتماماتها وعندما اضع نفسي مكانها وبمثل موقفها تضطرني الضروف لطرد زوجي >>لاقدر الله
في لحظة غضب وثورة مشاعر اكيد عندما اهدأ ادرك فداحة ما حصل وعندها سوف افكر بأيجاد حلول لما انا فيه واخر حل هو ان انفصل انا وزوجي >>اسم الله علينا
بهذه السرعة ودون تفكير بعواقب الامر من الناحية العائلية خارج المنزل ومن الناحية الاسرية داخله
ومن خلال احداث القصة نرى الحرص الشديد من قبل لطيفة ومشعل اتجاه العائلة فهل سوف يجعلان كرامتهما وكبريائهما في الدرجة الاولى وينسفا سعادة اولادهما اولا وسعادة ناصر ومشاعل التي بكل تأكيد سوف تتأثر بتصرف لطيفة ومشعل
ام انهما سوف يعيشا بهدنة حتى ينتهي زواج ناصر ومشاعل وفارس والعنود
وحتى يهيئا اطفالهم لوضع معين يقلل من اسألتهم
اعتقد مشعل ولطيفة يملكان من الحكم والادراك بحيث يمكنها وزن الامور بتعقل بعد ان تهدأ النفوس طبعا
هذا اذا تجاوزنا انه في حالة معرفة العائلة بما حدث سوف تكون لطيفة هي الملامة بكل تأكيد وخاصة من قبل والدتها وهذا امر صدقوني كل الامهات الحريصات على بيوت بناتهن يقمن به
ننتظر انفاس لنرى مشعل و لطيفة بشكل مختلف عنما عهدناه
فارس والعنود
شوفي انفاس عندما نضطر لاحاطة انفسنا بحياة قاسية هي ليست ما نرغب به وهي لم تكن خيارنا عندما يلامس الدفئ حياتنا سوف نستجيب له بكل تأكيد لانه سوف يلامس طيبة نفسنا الحقيقة ولاننا معه سوف نكون بطبيعتنا بعيدا عن غلاف القسوى المحيط بنا
فارس لو استطاع تغليف نفسه بهذا الغلاف امام الجميع لم يستطيع تغليف نفسه امام والدته لذا هو برفقة والدته فارس الحقيقي وبالتأكيد سوف لن يكون فارس القاسي امام زوجته اعتقد لدى فارس الكثير من الطيبة المقيدة التي بحاجة الى اطلاق صراحها وتوضف بشكل يرضي نفس فارس المتلهفة لاطلاق هذه الطيبة
العنود بطيبتها وعفويتها ونفسها الحلوة وبرائتها هي الشخص المناسب لاحتواء هذه الطيبة وهي الشخص الذي يستحقها سوف نرى القادم مع انفاس
مشعل وهيا
هنا تكمن المشكلة بعد انقطاعها عن العائلتها وجدت هيا نفسها امام مشعل ولم يكن اللقاء لقاءا وديا بل كان لقاء فيه كل انواع التحدي والبغظ لعائلة نبذتها وتركتها
وتجسدت العائلة القاسية بشخص مشعل هذه هي مشاعر هيا في القاء
اما حالة مشعل فهي مختلفة فلقد وجد في هيا امرا شاذا عن تقاليد العائلة وطبيعتها لذا تجسدت داخله الرفض التام لكل تصرفات هيا دون ان يفكر بهذا التصرف هل هو صح ام خطأ رفض للرفض فقط لان التصرف ناتج عن هيا هذا هو سبب الرفض
ما الذي يحصل عندما تلتقي بأهلها وتجد فيض الحنان المتدفق من كبار العائلة الجدة والاعمام بالتأكيد سوف تتغير مشاعر هيا اتجاه اهلها لانها من الداخل بحاجة لحنانهم وبحاجة لسندهم
ولكن مشاعرها اتجاه مشعل سوفى تبقى كما هي ويبقى بعينها يمثل آل مشعل القساة اي كل سلبيات آل مشعل سوف تتجسد في شخص مشعل تحديدا والأيجابيات سوف تتوزع على بقية افراد العائلة
عندها سوف نرى مواجهة حقيقية ومن نوع مختلف خاصة بعد ان ينكشف لنا مالذي طلبته والدة هيا من مشعل الذي لم ينكشف لحد الان
ننتظر انفاس وابداعها
بكل الشوق انتظر عبير الصباح الممتزج مع عذوبة وعمق سطورك
بالتوفيق عزيزتي

inay 06-05-09 12:46 PM

واخيييييييرا الاربعاااااااااء ..:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:

اهلااااااا بعودتك مبدعتنا الغالية و شكرا لك على البارت التمهيد ..واهم نقطة استوقفتنب هو مشعل

عجيييب هالرجال توقعت انه راح يتوعى ويتفطن لحجم غلطته لكنه بالعكس خايف من كلام الناس وصغر حجمه في نظر الاخرين عن اشتياقه لاولاده والادهى يفكر بتعجيل الزواج حتى يقدر يشتري بيت

كنت اقول ممكن الي سوته يخليه يفكر كيف يسترجعها هي وبس و هجومها عليه يفجر فيه مشاعر كانت موجودة لكنه اخمدها بس فعلا لا يجود للطيفة مكان في قلبه ..اتوقع انه راح يبدأ يحبها بعد الكثير من المواجهات لانه فعلا قلبه بارد ..

فعلا فاجأني لاني كنت اضن انه كلامه عن جمالها الخ معناها بدا يميل لها بشكل من الاشكال بس للاسف لازم جرعات مركزة من الشتم والتجاهل والاحتقار والخ منها حتى يتحرك

وننتظر الباررررررررت الجاي ومكالمة هيا مع هيا الاخرى

سلاااااااااااااااااااااااام

اشتكي بصمتي 06-05-09 01:50 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

نفووووووووووووس وربي وحشتيني مررررره يومين بس احسهم سنتين خخخخ

باااااااااااااارتين جنان لطيفه خليك كذا والله مشيعل ما ينفع فيه لات الشدة

خخخخخ مشعل ذوق شوي من اللي لطيفه ذاقته ولسى بااااااااااقي ما شفت

شيء الجايات اكثر

فارس لا الرجال رايح فيها وهذا وهو بس سمع صوووتها ما بالك لو شاف

خشتها خخخخخ والله ينسى اسمة خخخخخخ

مشعل فديت ال مشعل كلهم ايه هيا ما ينفع فيها الا العين الحمررررررة

ناصر وراكان والله ليت كل الاخوان مثلهم قلوبهم على بعض

الف شكرا لك نفووووووووووووووووووووووووووووووووووس لك

NoOoFy 06-05-09 04:01 PM

مرحبن هيل عد السيل مرحبن الف بنفاس قطر وحشتيييييييييييييييييينا يالغاليه

ياترى وشو الشي اللي ارسلته لطيفه والرساله موجهه المين هل الرساله فيها طلب مساعد من اللي هي فيه من احد تثق فيه وتعتبره سند(ماندري)
لكن انااعتب عليتس يام محمد محمد ليش ماقومتيه الصلاة الفجر يعني اذا ابوه مش موجود مايصلي المفروض قومتيه يروح للمسجد محمد رجال ماينخاف عليه واذا كان المسجد ابعيد او تخافين عليه كان قومتيه يصلي في وقته لو في البيت انشالله مايتكرر عينيه على الصلاة يعينتس الله اسمالله عليه يوم فز من النوم اول ماذكر صلاته الله يحفظه

مشعل جعلك السهاد انشالله جعل عينك ماتشوف النوم تفكر في لطوف بتحرمك انشالله منها لين تتمنى تشوفها لو بسرقه خلك لاتطول بلح الشام ولا عنب اليمن

هياء استحي على وجهتس احترمي الرجاجيل الصح صح والخطاخط امتس انقدت عليتس والله لو يكوفنتس مشعل ماينلام يلعوبا وشو مسويلتس عشانه يشوفتس عرضه وجبه يحافظ عليتس مير ابلعي النعمه يمره وعقلي احسلتس
ترى مشعل مهوب هين

فارس يويلي عليك صرحه انت عجيب الصوت خربط موازينك لاعاد ليلك ليل ولانهارك نهار والله عجيبه ذا العنود ليت من يسمع صوتها ابي اقلده عشان اهبل بزوجي هالحين في شعور مخربط بين الانتقام منها وبين مشاعر اجتاحك تجاها اجل لو تشوفا والله ان تنس انتقامك الله يعجل بعرسك بس


ا نفاس في انتظار بارتات الخميس تدرين بكره عندي غداء الحموله بس البارت قاريته قاريته
الله لايعوقني بشر انشالله الله يابنت قطر من ابداع وافضل انشالله الله يحغطتس

النصف الاخر 06-05-09 07:31 PM

ااااااه من مشعلين اكلو قلبى


اتمنى مشعل ما يستعجل بالزواج على لطيفه لانها ما تستاهل منه كذا



مشعل الثانى يهبل هو وهيا ومناقرهم اموت عليه




فارس والله انى حسيت انه حلو مره الله يعين العنود عليه بس ما اتوقع تهون عليه يعذبها اذا شافها




راكان اتوقع يرجع لموضى يوم ما لانه حمد اتوقع فيه ضعف وهذا الى مخليه ما يجيب عيا ل او هى تاخذ مانع عشان ما تجيب منه عيال




نستناك يالغاليه سلام من النصف الاخر

مها 180 06-05-09 07:43 PM

هلا أنفاس..كيفج؟

نفوسه الله يسهل أمورتس ويوفقتس ويهديتس وراتس وقفتِ هنا :mad:

هيا وش عنده بسم الله علينا الرجل ماقال شيء هبت بوجهه بعذره لحمق عليه حشى تعوذي بالله من الشيطان..

فارس هذا بس صوته هبل بك أجل لو تشوفه وش تسوي..

لطيفة ياقوية الصراحة مايمديناعليك اخخخخخه..بعدين هالسالفة من صالحك بتخليه يرجع لك وهو يحس بك موب ثلج..

مشعل يمدحون الفنادق بس صدق وش بتسوي أنا من قريت الجزء أفكر وين بتروح صعبة تبعد عن البيت فترة طويلة الا كانك تزوجت..الله يستر لتعجل الزواج مع اني ما أتوقع إنك تتزوج..

#أنفاس_قطر# 07-05-09 06:51 AM

صباح الورد والعذوبة وكل الألق
لكل المتألقات الباهرات صديقاتي متابعات "أسى الهجران"
لكل من قالت لي: أحبك في الله
أقول لها: أحبك الله الذي أحببتني فيه
وجمعني وإياك تحت ظله يوم لا ظل إلا ظله

اليوم بارتين اثنتين
وبما أنهم بارتين مايصير بقفلة وحدة لازم قفلتين
يعني مايصير كريمة بدون مقابل
البارتين بيمرون على معظم الشخصيات

وبكرة بارت بارت خاص جدا
يمكن بالنسبة لي
لأني حبيته واستمتعت بكتابته

الحين خلينا في بارتات اليوم
اليوم موعد هيا مع هيا
الصغيرة والكبيرة
استلموا
الجزئين
العشرون
و
الحادي والعشرون
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
ولا حول ولا قوة إلا بالله
.
.



أسى الهجران/ الجزء العشرون


شقة هيا
حيث اندلعت النيران

هيا تلتفت لوالدتها وتقول لها باحترام: أنتي لج الحشيمة والقدر..
ثم تلتفت لمشعل وتقول ببرود: بس غيرج ماله عندي قدر ولا حشيمة لأنه ما يستحقها..


مشعل بغضب هادر فقد وصل منتهاه منها:
وغيرها ما يبي الحشيمة منش لأنش ما تسوين مواطي أرجيله..
والله لولا اسمش اللي أخره مشعل ما هميتني.. اسمي ارتبط باسمش غصب
لكن أنتي كانسانه بلسانش الفالت وقلبش الأسود أخر شيء يهمني..
والحين اخلصي علي كلمي جدتي
ويا ويلش ويا سواد ليلش لو زعلتيها بكلمة
والله ثم والله يا شرب دمش كله مايكفيني..


صوت غاضب اقتحم المعركة الدائرة بينهما
كانت أم هيا تتعكز بصعوبة وتقف على قدميها وهي تقول:
أنتو اثنينكم احشموني.. عجوز واقفة بينكم ماحشمتوا شيباتي

مشعل باحترام: يعني يرضيش يمه تطويلها لسانها عليّ؟؟
ثم أكمل وهو يقول بغضب:
أنا ما أدري الشيخة هيا وش كانت تبيني أسوي
تبيني أقول لجدي لا تطرد عمي وأنا عمري سنتين؟؟

أم هيا ألتفتت لهيا المعتصمة بالصمت: هيا اعتذري لولد عمج..

هيا باستجداء: يمه تكفين لا تصغريني قدامه..

مشعل يسحب نفسا عميقا: يمه أنا ما أبيها تعتذر مني..
الله المغني عن اعتذارها
بس قولي لها تكلم جدتي زين
جدتي متشفقة عليها.. لا توجعها بالحكي.. جدتي جاها ماكفاها..

هيا بحدة: هي جدتي مثل ماهي جدتك..
بأكلمها زين عشانها أم سلطان وبس
وإلا أنت...

أم هيا تقاطعها بغضب: بس يا هيا

مشعل أخذ نفسا عميقا مرة أخرى
(الله يعدي ذا الليلة على خير لأذبحها)
تناول هاتفه ليتصل.. وأم هيا تشير له ليجلس..

جلس ..وهاتفه على أذنه..
وهيا توجهت وجلست بجوار أمها وهي تمسك بكفها

فسماع صوت جدتها بعد كل هذه السنين.. كان شيئا فوق احتمالها
حتى لو تصنعت القوة أمام مشعل

مشعل يبتسم وهو يسمع صوت مشاعل
(استغربت هيا ابتسامته فهي كانت تظنه لا يعرف الابتسام)

- هلا والله مشمش هلا بشيخة هل الدوحة وأحلاهم
- ..........
- إذا أنتي اشتقتي لي شوي انا اشتقت لش واجد.. أشلونش يا قلبي؟؟

شعرت هيا بشعور فضول غريب.. وبشعور آخر آخر مختلف..
وأفكار شتى تصطخب في مخيلتها
(من هذه التي تبرق عيناه وهو يسمع صوتها؟!!
من هذه التي يتغزل بها ويهبها كل هذا الحنان؟!!
أ يكون متزوجاً؟؟ وهذه زوجته؟؟
لا لا ليس متزوجا..
وما الذي يمنع أن يكون متزوجا فهو على أعتاب الثلاثين؟؟)

غصبا عنها شعرت بضيق غير مبرر من فكرة كون مشعل متزوجا

(خليه يتزوج بالطقاق.. الله يعين مرته على مابلاها!!)

- إيه أنا عندهم.. عطيني جدتي..
- ..............
- هلا والله.. والكاذب جعل ابيه النار..
- ...................
- طيب جعلني ماذوق حزنش..
- .....................
- والله أني طيب.. أنتي بشريني منش؟؟ أشلون صحتش يالغالية؟؟


انتفضت هيا بعنف.. لانها علمت أنه يكلم جدتها الآن..
كانت ترى مشعل وكأنه نسي وجودهم
وهو ينغمس في حديث ممتع مع جدته
شعرت ببعض الغيرة وبكثير من الحزن..
طوال السنوات الماضية كل أحفادها تمتعوا بحنانها إلا هي..
كلهم تمتعوا بقربها وحكاياتها وأحضانها إلا هي..
هي أحق بها منهم جميعا
لأن سلطان كان يعشقها
وما يعشقه سلطان هي تعشقه..
شيء بقي لها من ذكرى سلطان الغالية..

مشعل يرفع عينيه في هيا، وهو يقول بنبرة محايدة:
إيه يمه أنا عندهم ذا الحين

شعرت هيا بريقها يجف ويتشقق كأنه أرض بور..
وقلبها يكاد يثب من بين ضلوعها
ربما كانوا سكان الصين يسمعون دقات قلبها الآن!!

كان مشعل يقول بابتسامة (وبعيارة):
بس ترا بنت ولدش ما تعرف تحكي..
حكيها ما أدري وشو قايل.. حكي حضران..
ما أدري تفهمين عليها وإلا لا
.................
مشعل بشيء من الجدية: والله أني صادق يمه..
إذا جات عندش علميها حكيش الزين
ولو أني ظني لا تقعدين تعلمينها عشر سنين ما أعتدل لسانها الملتوي..

على الطرف الآخر كانت الجدة تشعر باللهفة تخترق أحشائها
كان مشعل يقول : ولو أني ظني لا تقعدين تعلمينها عشر سنين ما أعتدل لسانها الملتوي..


- ما يهم يا أمك إن شاء الله تحكي هندي المهم أسمع صوتها
- لذا الدرجة متشفقة عليها (مشعل بحنان)
- الله لا يفجعك بالولد يأمك (الجدة بنبرة غارقة في الحزن)

مشعل ألتفت لهيا وهو يقول: هاش يمه كلميها

تناولت هيا الهاتف وهي تشعر أنها تكاد تسقط من فرط ارتعاشها وتوترها



*****************************



هيا تناولت الهاتف وهي ترتجف، والجدة استعدت لمكالمتها
والاثنتان يهزهما سيل من مشاعر متطابقة في عمقها ولهفتها

كيف هو صوتها؟؟
أيحمل رائحة صوت سلطان؟؟
أتحمل بعضا من بحته وحدته في نطق الحروف؟؟
أ لها العمق الحنون نفسه؟؟
أ سيهز صوتها روحي كما كان صوت سلطان؟!!

هيا بتردد: ألو..

الجدة بصوت مخنوق: هلا والله.. هلا ببنت سلطان.. هلا ببنتي..

هيا لم تحتمل.. لم تحتمل.. لم تهتم لكون مشعل موجودا..
وكونها تتمنى أن تموت ولا يراها ضعيفة
كل هذا لم تهتم له وهي تنخرط في بكاء حاد موجع
حين سمعت صوت جدتها النقي الهادر كأمواج البحر
كانت هيا تنشج كطفلة ضائعة أعادوها لوالديها

فُجع مشعل من ردة فعلها
لم يتوقع أن هذه الباردة الوقحة الحقودة تحمل قلبا بين جوانحها
لم يحتمل منظرها الباكي ولا لحظات ضعفها..
هزت دموعها مشاعره النبيلة بعمق
لا يحتمل دموع أي امرأة.. فكيف بابنة عمه؟!!

قام ووقف وخرج لينتظر عند باب الشقة من الخارج

وهيا مستمرة في نحيبها المؤلم والجدة بعبرات مخنوقة:
بس يأمش.. قطعتي قلبي.. فديت عينش

أم هيا تناولت الهاتف من يد ابنتها
في الوقت الذي هيا قفزت للحمام لتغسل وجهها وتحاول تهدئة نفسها

أم هيا باحترام: هلا يا أم محمد.. أنا أم هيا.. يا هلا والله فيج

الجدة بنفس الصوت المخنوق: الله يحيش هلا والله.. وش فيها هيا؟؟

أم هيا: مافيها شيء.. مستانسة اللي سمعت صوتج
هيا تحبج وايد من محبة سلطان لج
الحين تغسل ويهها وبتيي وبتكلمج..

بعضا من كلام أم هيا.. لم تفهمه الجدة..
لكن مايهمها أنها ستسمع صوت هيا

أم هيا نادت مشعل.. الذي دخل بتردد..
وأعطته هاتفه بعد أن أغلقت الخط

مشعل باستغراب: وينها هيا؟؟

أم مشعل: قامت للحمام وبتيي..

بعد لحظات خرجت هيا بوجهها المحمر وهي تعاود الجلوس بجوار أمها
وتقول لمشعل بهدوء وعينها على الأرض: كلم لي جدتي..

مشعل أعاد الاتصال وأعطاها الهاتف..

هيا باحترام وهدوء: هلا يمه.. سامحيني فديتش..
ماقدرت أتحمل صوتش
ذكرني بأبي الله يرحمه..

كان مشعل يعتقد أنه أخطأ سماع اللهجة التي تتكلم بها هيا
لذا ارهف السمع وهو يعود للجلوس في مكانه..

الجدة بحزن: حي الطاري وراعيه.. جعل مثواه الجنة.. وجعلها برايد عليه..

هيا بذات الحزن: آمين..

الجدة بحنان: أشلونش يأمش؟؟

هيا بنعومة: طيبة طاب حالش.. أنتي أشلونش؟؟ وش وقعش؟؟

الجدة تبتسم: زينة.. زان وقعش..

هيا بذات النعومة: أشلون من يعز عليش؟؟ أشلون عماني وعيالهم؟؟
بشريني منش طال عمرش في الطاعة؟؟

الجدة تتسع ابتسامتها: طيبين كلنا..
هذا حكيش زين.. وازين من حكي خوات مشيعل
اللي ألسنتهم متلوية
وش قومه عليش يعذرب حكيش؟؟

هيا تلتفت لمشعل الذي كان مصعوقا من طريقتها في الكلام
كانت تتكلم كجدته.. بنفس طريقتها.. وبلهجة حادة كحدتها
كانت تتكلم كمن اعتاد أن يتحدث هذه اللهجة طوال عمره
( إذن كانت تسخر منه!! وتصغره كعادتها!!)


هيا تجيب بابتسامة جانبية وهي تنظر لمشعل: يمه مشعل ما يعجبه شيء
كلامي مهوب عاجبه.. يقول ما أعرف احكي

الجدة تبتسم وتقول بحنان: ماعنده نظر.. جعلني ما أبكي منطوقش الزين

استمر الحوار بين الجدة وهيا لأكثر من عشر دقائق
ومشعل غضبه يتصاعد
(وش تقصد بحركتها يعني؟؟
تبي تطلعني غبي قدام جدتي
زين يا هيا زين)

كانت كلما استغرقت في الحوار كلما زاد غضب مشعل
كان يمني نفسه أنها تمثل اللهجة حتى لا تنتصر عليه
ولكن لهجتها كانت صميمية
لهجة من عاش حياته كلها بين أهلها ولم يمارس غيرها
من أين تعلمت أن تتكلم بهذه الطريقة القديمة؟؟
حتى شقيقاته لا يعرفن أن يتكلمن مثلها
تبدو لهجتها صافية لم تخالطها لهجات أخرى
كما يحدث لكل البنات اللاتي يتأثرن من لهجات صديقاتهن في المدرسة.
والحقيقة الصارخة أنها أقرب لمفردات مجالس الرجال
ولكن بألقها الساحر وعذوبة صوتها
وهنا قفزت المعلومة لذهنه
إنها طريقة عمه سلطان في الكلام.. لا شك..


أنهت هيا المكالمة وابتسامة صافية شفافة ترتسم على محياها
يالله كم هي رائعة جدتها!! (هذا مايجول بأعماقها)
وعدتها هي بنفسها أن تأتي للدوحة في أقرب وقت
(بأروح لها بس مهوب مع مشعل
بنروح بروحنا)

أعادت الهاتف لمشعل وهي تحاول أن ترسم تكشيرة على وجهها
ولكنها فشلت وظلت ابتسامتها ترتسم معبرة عن فرحتها العميقة
(من فرحتي بجدتي.. بأبتسم حتى للجن الأزرق!!)

مشعل وهو يأخذ هاتفه ويقول ببرود:
وش قصدش من الحركة اللي سويتيها؟؟

هيا بنفس بروده: أي حركة؟؟

مشعل بنبرة ثلجية: يوم لسانش يلوط أذانش..
ليه تطلعيني كذاب قدام جدتي..؟؟

هيا بسخرية: والله ماحد قال لك تألف كلام على كيفك..

مشعل بحدة: أنا ألفت كلام؟؟ أنا ماقلت غير اللي أنتي قلتيه
ثم أعاد كلامها الذي قالته له اليوم صباحا بطريقة ساخرة:
"والله هلي اللي انت تقول رموني، من وين أتعلم كلامهم من الهوا"

هيا بسخرية: بس ماقلت لك أني ما أعرفه؟؟
ثم أكملت بحنين: هذا كلام سلطان ، اشلون ما تبيني أعرفه؟!!

أم هيا تبتسم وهي تقول بحنين بنكهة أخرى: تدري يمه يامشعل
كان رأسها برأس سلطان طول اليوم
والله العظيم ما كنت أفهم شيء من كلامهم من سرعتهم ووشوشتهم


#أنفاس_قطر#





أسى الهجران/ الجزء الحادي والعشرون


بيت جابر بن حمد
الصباح الباكر
الصالة السفلية

أم حمد تجلس عند (دلالها) وترتب الفطور
استعداد لنزول زوجها وبناتها
اليوم عندهن تدريب على اختبار التوفل لكل المدرسة
لذا سيذهبن يوم السبت

معالي أول الواصلات تقفز على الدرج وتدندن بقصيدة حربية قديمة

تبتسم أمها: أنتي رايحة للمدرسة وإلا رايحة الغزو؟؟

معالي تصل أمها وتطبع على خدها قبلة كبيرة وهي تقول:
الاثنين.. المدرسة أصلا جهاد أكبر..

أم حمد بابتسامة: إلا تعالي ذا القصيدة من وين تعلمتيها؟؟
ما أتذكر إني قد قلتها لش..

معالي تضحك: من جدتي هيا فديت عينها..
وإلا أنتي صايرة بنوتية ضيعتي قصيد الأولين كله..

أم حمد تضحك: واللي يقابلش أنتي وخواتش يبقى فيه مخ..
ضيعتوا مخي الله حسيبي..

أصوات ضاحكة مازالت تنزل الدرج:
يعني عشان محترة على معالي تدخلينا معها

معالي تبتسم: حياهم الله رقية وسبيكة

عالية تبتسم: يعني اليوم مهوب كوبي وبيست..

معالي تنظر في لبسهم المدرسي وتسريحة شعورهم وتضحك:
إلا أبو الكوبي والبيست وأمه
نعنبوا داركم المدرسات يشتكون أنهم ما يفرقون بينكم..
وأنتو حتى الكلبس نفس الشكل وعلى نفس المكان كنكم قايسينه بالمسطرة
غيروا على الأقل البلايز والا الكلبس اللي في شعوركم يالمغبرات

علياء (بعيارة): محترة يا الكويحة..

معالي ترفع أنفها وهي تقول بغرور: السمار نص الجمال..
ياللي لونش كنه لون مريضة ما شافت الشمس..يالمومياء..

عالية: عشتو.. حبو لي خشمه ما أطوله...

صوت حازم يقاطعهم: أصبحو وأفلحوا.. ذا النقرة كل صبح لازم..

قفزن الصبايا الثلاث باحترام وهن يرين والدهن ينزل الدرج
وتسارعن إليه كل واحدة تقبل أنفه بمحبة واحترام..

علياء وعالية جلستا صامتتين باحترام
ولكن معالي قفزن لجوار والدها، وأمها تصب القهوة عليه، معالي بدلال ولؤم:
جبوري حبيبي.. طلع اللي في مخابيك
وأتحف بنتك المزيونة بخمسين ريال، مية، خمسية ما نقول لا..
اللي بيطلع من ذمتك.. وأنت كريم واحنا نستاهل

أم حمد بغضب: اقطعي واخسي.. احشمي أبيش يا قليلة الخاتمة..

أبو حمد يضحك: خليها تقول جبوري كود أعود ولد..
وتجوزني حد من بنيات المدرسة اللي معها..

معالي تضحك: بأزوجك المدرسة كلها.. بس قبضني..

البنات ووالدهن يضحكون، بينما أم حمد عقدت ناظريها وهي تقول:
إيه جايز لكم الحكي..
الله لا يبلانا.. البنات وأبيهم استخفوا


**********************


غرفة راكان
الساعة التاسعة صباحا
منبه هاتفه يوقظه
فلديه اليوم تدريب رماية استعدادا لبطولة آسيا في الرماية
التي سُتقام في سنغافورة

أطفأ الجرس ثم أنتبه لرسالة تنتظر الفتح
فتحها كانت من لطيفة:
" لو سمحت راكان إذا صحيت دق علي ضروري"

استغرب راكان وشعر بالقلق
اتصل بلطيفة
التي كانت وقتها مستغرقة في الاستذكار لأولادها

ردت لطيفة بهدوء: هلا والله

راكان بقلق: صبحش الله بالخير يا أم محمد عسى ماشر؟؟
فيكم شيء؟؟

لطيفة ابتسمت: مافيه شيء يا ابن الحلال..
يعني أختك الكبيرة مالها حق تقول اتصل علي أسلم عليك

ابتسم راكان: تمونين يا أم محمد.. الله يكبر قدرش..
بس أكيد إنش تبين شيء.. آمريني..

لطيفة برقة: ما يأمر عليك عدو أبي منك خدمة كبيرة شوي

راكان بشهامة: أفا عليش.. الغالي يرخص لش يامرت الغالي..

توترت لطيفة من مرور ذكر مشعل، ولكنها أكملت بهدوء:
أدري راكان إنه واسطتك كبيرة.. ومعارفك كثير..
وأبيك تخدمني في موضوع..

راكان بثقة: آمري..

لطيفة استمرت بذات هدوؤها:
أنا ادري أني السنة الدراسية بادية لها تقريبا شهر..
بس أنا أبي أرجع أسجل ثالث ثانوي منازل..
وأدخل اختبار الثانوية العامة ذا السنة.

راكان باستغراب: بس أنتي مخلصة ثالث ثانوي.. وش عندش؟؟

لطيفة بثقة: شهادتي صارت قديمة.. وأنا أبي أدخل الجامعة..

راكان ابتسم: حلو ذا الطموح المتأخر.. تمونين يأم محمد..
هي صحيح صعبة وخصوصا إنه ثالث ثانوي وهم خلاص جهزوا القوائم
يعني لو ثاني مثلا كان اهون
بس حاضرين.. ماطلبتي شيء..

لطيفة ابتسمت: خلاص بأخلي الخدامة تجيب لكم في البيت الحين ظرف فيه أوراقي
ومشكور يا أبو محمد الله يوفقك دنيا وآخره..


****************************


منتصف الليل في واشنطن دي سي
كولومبيا ديسكرت

قلبان ساهران
في مكان مختلفان

تغمرهما مشاعر مختلفة.. عميقة..

هيا الليلة سعيدة جدا
تكاد تلمس من النجوم من فرط سعادتها
تريد أن تحتضن العالم كله
حتى مشعل الكريه لو لم يكن من آل مشعل لاحتضنته الليلة!!!!
يالله كم جدتها رائعة !!
كم يشبه كلامها كلام سلطان!!
كم تتمنى رؤيتها واستنشاق رائحة سلطان فيها

"أضناني الشوق يا سلطان
وأضنتي الوحدة في غيابك!!"


مشعل يشعر بالغيظ منها والشفقة عليها
كيف اجتمع هاذين الشعورين لا يعرف
مغتاظ منها لسخريتها منه
وتقليلها من احترامه
من حدة لسانها الدائمة
وهي دائما مستعدة بكلماتها القاسية

ولكن بكائها اليوم آلمه في العمق
لم يتخيل أن هذه المخلوقة الحاقدة الساخرة المرة يمكن أن تبكي
وأن لها قلبا نابضا ومشاعر رقيقة
آلمه ضعفها وحزنها وإحساسها بالوحدة
أحاسيسها التي اقتحمته بعنف موجع!!


*****************************


الساعة 9 والنصف صباحا
بيت حمد بن جابر

موضي تجلس في الصالة
تشاهد أخبار الجزيرة
مازال حمد نائما

بعد دقائق
حمد ينزل عليها

توترت
هكذا علاقتهما.. حينما تراه تتوتر حتى تعلم كيف مزاجه

ألقى التحية بعذوبة
(الحمدلله.. اليوم زين.. ويارب ما يقلب)
اقترب وجلس بجوارها

موضي على وشك النهوض
حمد برقة: وين بتروحين؟؟

موضي بهدوء: بأروح أجهز ريوقك

حمد يتناول يدها ويطبع في باطنها قبلة عميقة ويقول بحب:
اقعدي عندي حبيبتي.. شوفة وجهش تكفيني عن الريوق

شعرت موضي بالأسى
حمد حين يكون رائق البال
يكون عاشقا ولا أروع
لا في كلامه ولا في لمساته

ولكن كل هذا لم يعد يحرك في مشاعرها شيئا
سوى الأسى
الكثير من الأسى
والخوف
لأنها ماعادت تثق فيما سيحدث بعد دقيقة

هاهو الآن يضع رأسه على فخذها
يحتضن يدها
ويغمر أناملها بعشرات من قبلاته الحنونة

ولكنها لا تستبعد أن يكسر الأنامل التي يقبلها بعد دقيقة واحدة
فكيف تأمن على يديها بين يديه؟!!

كما لو أنك تعطي يديك لشخص ما ليقبلها
وأنت متيقن تماما أنه سيقبلها ثم سيعضها بوحشية
فكيف سيكون إحساسك بملمس شفتيه على يديك؟!!

مرٌّ هذا الإحساس..مرّ..
أن يصبح من يفترض أن يكون مصدر الأمان في حياتك
هو مصدر الرعب والخوف
فتصبح كالهارب من الرمضاء إلى النار



***************************



الساعة العاشرة صباحا
غرفة فارس
كان يستقيظ من نومه
لم ينم حتى ساعتين متواصلتين
كان يحلم بها حتى وهو نائم..

(ماهذه المصيبة المسماة العنود التي ابتلاه ربه فيه؟!)

تفكير مجنون يخطر بباله
وليس هو من يتردد في تنفيذ قرار

تناول هاتفه واتصل برقم مخزن عنده
ولكنه قليل الاتصال به
إنه رقم مريم
فقد اعتاد أن يتصل بها لتهنئتها في الأعياد

لحظتها كانت مريم تستيقظ من نومها لتوها وتريد التوجه للحمام
سمعت هاتفها يطلق اسم فارس في الجو
استغربت وتوترت
(وش يبي فارس؟؟!!)

مريم ردت باحترام: هلا فارس..

فارس بهدوء: هلا والله.. صبحش الله بالخير يا بنت محمد

مريم: صباحك أخير..

فارس: أشلونش طال عمرش؟؟

مريم واستغرابها يتزايد: طيبة طاب حالك

فارس تنحنح ثم قال بثقة: مريم لو سمحتي عطيني العنود أبي أكلمها؟؟

مريم توترت: (وش يبي بالعنود؟) قالت بهدوء:
فارس يأختك.. ترا العنود مافيه أبيض من قلبها
والكلام اللي قالته أمس والله أنها ماتقصده..
تكفى أنك ما توجعها بالحكي.. تراها ما تستحمل..

فارس توتر من تذكيرها له بالموضوع ولكنه قال بهدوء:
الكلام اللي هي قالته شيء بيني وبينها.. لو سمحتي عطيني إياها..

مريم بتوتر: الحين العنود نايمة..

فارس بثقة: روحي صحيها.. أبيها ضروري


*********************


بيت مشعل بن محمد
الساعة العاشرة صباحا..
كانت لطيفة في غرفة أولادها
تذاكر لمحمد ومريم
بينما عبدالله في غرفة الألعاب يلعب بلاي ستيشن وجود تشاهده

جاءت الخادمة ودخلت على لطيفة المنهمكة مع أولادها:
مدام.. بابا مشعل تحت يبي انته..

انتفض قلب لطيفة بعنف
لم تمضِ حتى 12 ساعة على معركتها الأخيرة معه
المعركة التي استنزفتها
لِـم جاء؟؟؟
غير مستعدة لمواجهته؟؟
لِـمَ جاء؟؟
لِـمَ جـــاء؟؟؟؟



#أنفاس_قطر#
.
.
.
.
.

رعششة هدب 07-05-09 07:10 AM

سسسسسلآم... ماشاء الله نفوسه بتايم ماتأخرتي
مشششكورة كثثثثثثثير <<متحمسه تبي تقراهـ بسسسرعه

رعششة هدب/أسامي سابقآ

جوودي1 07-05-09 08:26 AM

يعطيكـ العافيه نفوووس

قفلتين قويه

فارس يبي يروي شوقه بصوتها او يعطيها خبر بتقديم الزواج ..

مشعل وش يبي من لطيفه اكيد مراح تنزل بس راح تنزل عيالها

او تننزل وماتعطيه وجه

ننتظرك ياقلبي

جــ,ـــ,ـــودي

وردة الياسمين 07-05-09 08:47 AM

يسلموووووووووو نفوسهاحلى شي بالبارت انه لطيفه قررت تكمل دراستها بجد العلم مهم للمراه ويقوي شخصيتها ويمكن نحنا في عصر الرجل ما يقدر المراه الي يكون كل هنها في الحياه زوجها ورولادها ومو مقصره معهم بشي وببنستناكي حبيبتي البارت الجاي شكله حلو

ارادة الحياة 07-05-09 08:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انفاس الصباح
شكرا على كرمك وشكرا على قفلتك الثانية
يمعودة كان حنيتي علينا وخليت قفلة الجزء الثاني بالجزء الاول
بس انتي تمونين على قلوبنا والله
ابدعت فأنت والابداع توئم متلاصق
بالتوفيق غاليتي

زارا 07-05-09 08:59 AM

السلااااااااام عليكم..

نفوووووووسه مشكوره على هالباارتين وبانتظاااااااااار الهداايااااا اللي منتس يااعسل..

انقهرت من القفله اللي بالجزء الثااني.. خااطري اعرف الدعله ابو محمد وش يبي ..؟؟ يمكن عرف عن طلبها لركوووني؟؟؟ ويبي يمنعهاا عن الدرااسه شخصياا؟؟ الصراحه ان كان جاااي عشان كذا بهوو حمار.. الحين ماايعجب حضرته الا المثقفه المتعلمه وبيجي يهااوشهاا عشاان مااتكمل؟؟؟

وعشان كذا ببدأ بلطيفه.. انتي ياا لطوووف الحين بديتي تتحركين صح.. انتي المهم موو اهوو.. صح انتس بترجعين للمدرسه بعد سنواات من الانقطااع بس هالشي يحسب لتس مو عليتس هذاا اكبر دليل على حبتس لتغيير الوضع اللي انتي فيه... وريه انتس تقدرين تسووين اشياااء كان هوو سبب حرماانتس منها.. والحين اتووقع ان مشعل بيقطع شعره لما يشووف وحده ثاانيه تتحدااه وخالف شووره وبتووقف له على كل كلمه .. خليه ينهاار هالحماار .. اجل ماايفكر الا انه يتزوج عشان يصير له بيت يناام فيه جعله الكواااابيس ان شاااء...
استمري ام محمد على خطتس اللي بتجسب لتس ابوو محمد وهوو ماايشووف الدرب..

راكان : والله اللي لطووف عرفت تختاار من يفزع لها ويسنع اموورها.. كفوو كفووو ياا ابوو محمد... عقبال مااا افرح فيك ياارب.. بس موو مع مووضي . ماا ادري مووضي مااا احب انها تكون لك.. بس من اللي تنااسبك.. ؟ اتوقع وحده للحين مااشفناها..

فارس : ياا الدب وش تبي من العنوود تبي تااخذ جرعات مسكنه من صووتها..هخهخهخه.. والله انك مسكين خاطري تشووفها صووت وصووره عشاان تنخبز عدل..هخهخهخهخه
وش تبي فيها ياا فوويرس.. ؟؟ لااا يكون تبي تصحيها عشاان تنكد عليهااا بكلامك.؟؟. امممممم يمكن تبي تقدم موعد الزواج وبتقول لها عشان تستعد.. ويمكن بيكون لك دووره برا.. وبتقوول لها عشان بتاخذها معك؟؟ ماا ادري صرااحه وش تبي بعنووده بس ترفق فيهاا وموو تنكد عليهاا.. ولووو انك موو من املااك فرووحه .. عدووتي الغاليه الحين كاان وريتك الكلاام السنع .. بس عاد لاجل عين تكرم مدينه .. ولعيوون فرووحه بعتقق مني.. هخهخهخه

الجده هياا : ماااشاااء الله عليتس كيف قدرتي تتماااسكين ومااتبكين وانتي اووول مرره تكلمين بنت ولدتس ؟؟ بس يمكن المصااايب اللي صارت لتس كلتس اقوووى واكثر تمااسك بمواجهة اي موااقف ثاانيه..؟؟ خااطري اشووف يووم تشووفينها وجهاا لووجه وش بتسووين؟؟

موضي وحمد : موووضي انتي حماااره؟؟ والله طوووووووووووول الوقت ابي اشوةووف شي يدل على الحب يجمعكم .. ابداا ماالقيت اي شي؟؟؟ حمد انساان مرسض وكل شووي بحال ومااهمني هوو الحين.. اناا استغرب كيف جالسه عمرتس معه وانتي من تشووفين زووله ركبتس جني التوتر والقلق من اللحظه اللي ينقلب فيسها الحمل الى اسد كاااسر ومفترس؟؟ وش هالحيااة وش اللي يخليتس تتحملينهاا؟؟؟ تدرين انا اتووقع انتس في يووم مااعاد تقدرين تتحملين هالوضع وتطلعين من البيت وانتي مكفختس حمد وماايشووفتس الا راكان وهذيك السااعه بيرووح وشفي غليله وغليلنااا بحمد جعل ايديه للكسر...

هيا ومشعل بن عبدالله : هياا ياا الدبيه كيف تستهينين بذكاااء مشعل بن عبدالله.. يالغياااره؟؟هخهخهخه اجل حسيتي بفضوول لما حسبتيه يكلم زوجته هااه؟؟؟ ياااربي اشووفكم ببيت واحد تكسروون رووس بعضكم لين تشبعوون..
اشووف ان مكااالمة الجده وموقف المكالمه كله.. كشف اشياااء ومشااعر خاافيه لكم انتي شفتي من مشعل موقف حناان وحب ورحمه وعطف واسلووب حلووو وابتسامه ماكنتي راح تشووفينها بموقف ثااني.. بس بعد هالشي خلاتس تشووفين صووره مغااايره عن اللي انتي تشووفينه دااائماا فيهاا.. وانت مشعل موقف هيا وانفجارها بالصيااح بعد هز مشااعرك لانك مااتوقعت تشووفها بالصووره هذي ويمكن بعد مااتبي ترحمهااا وتشفق عليهاا.. وهالشي صاار لما شفت دمووعهاا وعرفت انها موو بهذيك القووه اللي هي تدعيهااا.. اتمنى بس اشووف باااقي احداااثكم ووين بتااصلوون بعلااقتكم مع بعض؟؟؟

نفوووسه مشكووره على هالباارتين الحلوووين ونستنى الجاااي بكل شووق..

natasha 07-05-09 09:33 AM

السلام عليكم و رحمة الله

صباح العسل المصفى على كل ليلاسيين
و تحية خاصة لصاحبة أرقى قلم
وصفك للمشاعر مبكي مفرح
محبتك في الله
و لا ألاه إلا الله

فريال 07-05-09 11:46 AM

صباح الخيرات لاحلى نفوسه

كيفك والله اشتقتلك ولبارتاتك سامحيني كان عندي ظروف ما دخلت النت

لكني بعد ما قراتهم عجزت اعبر لك عن البقلبي

ماشاء الله عليك انفاس طول البارتات قلبي طالع نازل من الروعة

ابداع ما شاء الله عليكي .

لطيفة كتير مقطعة البي الله يعينها والله اصعب شي الزوجة الثانيه نصبر على تجريح بالكلام على ضرب على كل كل شيء الا الزوجة الثانية ساعتها بننجرح لكن ما بنوقف ساكتين لا بتطلع انيابنا ومخالبنا <ما اوصيك عليه لطوف قطعيه تقطيع>.

مشعل الله ياخدك يا شيخ ويخلص لطوف من شرك عاد ما لقيت مكان تنام فيه فبتعجل بالزواج والله البارد هو انت مو لطيفه انتظر بس اهلك يعرفون عن سواتك ويبهدلونك ان شاء الله.


فارس وش فيك يا خي على العنود الله يخليك لا تنكد عليها تراها ما نامت مثلك طول الليل من البكي ويوم تصحيها تقوم على نكد حرام عليك والله .اما اذا بتقول لها كلام زين فما عليك يا ولد ال مشعل.


هيا والله والله كنت متوقعه ردة فعلك بس اقوى من كذه شوي يعني اكيد بتسمعين صوت جدتك العمرك ما سمعتي صوتها وزيادة على كده ريحت سلطان اكيد بتنهارين الله يجمعك بها على خير .

طولت عليك انفاس وشكـــــــــــــــــــــــــورة :55:

wrood 07-05-09 11:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين يابعد قلبي رغم اني امر بفترة حزن بس والله اسعديني ياعسل الله يسعدك دنيا وآخرة نفوسة اعذريني اني ماأرد دايم بس والله امام ابداعك احس اني ماحقول كلام يوفيك حقك
المهم نجي لشخصيات حمد هذا الإنسان انا راحمته وايد وماادري ليش هذا الهجوم عليه يعني هو مايدري عن نفسه ويبيله علاج واذا كان يعاني من ثنائي القطب على حسب الأعراض الي عنده فتراه مايحس انه في شيء غريب عشان كذا مانقدر نقنعه بالعكس علاجه ادويه اكثر م جلسات ومن تجربتي المرضى مايجوبنفسهم لازم احد يدخلهم المشفى امااذا عنده شيء ثاني فالله واعلم
اما موضي والله انها كاسرة خاطري مرررة ماادري اكون معها ولا عليها بس لو فكرت بوجهة نظرها غير الرعب الي هي فيه وخوفها من انه يئذيها فالانسن الي يعيش مع انسان زي كذا يتولد عنده خوف من ورعب من التخلص من الانسان المسبب لما هو فيه وهذا ايضا شعور غصبا عنها يحتاج له شجاعة جبارة ومن نقطة ثانية البنت مضحيه بسعادتها عشان ماتنصدم عمتها بولده الوحيد والله صعبة
هيا ياقلبي عليك والله انك عاجبتني وزاد اعجابي بك اش هالكلام يابنت خليتي الولد ينصدم ياعمري حبيت نقطة البكاء العميق لانه كان السبب انه مشعل يشوف الوجه الثاني لك ومشاعره الي تحركت لك وان كانت عطف بس المهم انها ايجابية
هيا الجدة والله انها كسرت خاطري بس الله يجمعكم مع بعض ويعوضكم ثنتينكم
مشعل الكبير متحمسة وايد لمواجهتك انت ولطيفة وان شاء الله تقهرك وتشعل قلبك زي ماكسر قلبها
لطوف اختيارك لراكان كان في مكانه و فكرة رجعة لدراستك والله انه مافي احسن منها الله يوفقك واشوفك الأولى على ققطر اش رايك بس
الله يوفقك ياعمري وسلمت الأيادي

شفى2002 07-05-09 12:52 PM

الرائعة انفاس شكرا على الجزئين الرهيبين وعلى كرمك
لطيفه بدائتي بالصح واتوقع في في راسك اشياء اكثر
العنود نايمه وما تدري ايش في راس فارس اعتقد انها جننته
هيا الجده وهيا الحفيده رائع وصفك لإحساسهم ومشاعرهم ننتظر لقائهم

#مهما الليالي# 07-05-09 01:01 PM

http://up.arabseyes.com/upfiles/GhN93566.jpg


أنفااااااااااااااااااااااس ..،،.. قطررررررر

البارتين ..ممتعات حتى الثمااااله ««««««لطششششش

لطيفه ..تحصني بالقووه امام مشعل ..لاتظعفين ،،،

راكان ... قدها وقدود ..يا ولد الرجال ،،،

مشعل وهيا ..الله يقرب البعيد ..

فارس .. ولهفته لمكلمة العنود ..

ننتظرك انفاس ..بكل شوووق

ripe lady 07-05-09 01:35 PM

أهليــــــــــــــــــن أنفاس

قبل ماأعلق على البارت بغيت أقولك شي

تعرفين قهوة الصباح؟؟؟


لما تصحين من النوم وتغسلين وطبيعي جدآ واساسي جدآ انك تشربينها


قبل كل شي ,لان هي اساس ابتداء يومك ,,,,,, انتي قهوة الصباح


يبتدى يومي وانا ماسكة كوب قهوتي وحاطة الاب توب على حضني واقرا


أســــــــــــــى الهجران


==============================

النقطه الثانيه


ممممممم

انا أرفع لك القبعه


لان يوم شفت انك نزلتي روايتك الثانيه توقعت داخلي ان بلقاها تشابه

روايتك الاولى خصوصآ يوم قلتي انك اخذتي افكار عاديه ,,,,


لكن فوجئت انك نقلتينا نقله مختلفه جدآ جدآ جدآ

الاحداث غير والاسلوب غير ومضمون الرواية اصلآ غير

لانك ركزتي علاقات جديده الا وهي علاقات ابناء العم,وأصلا بروايتك الاولى ماكان في علاقات ابناء العم

وهذا شي قليل جدآ من كاتباتنا انها تنتبه له لان غاليآ تكون نفس


المحور اذا كانت الكاتبه لها اكثر من روايه

برافو عليك تكلمتي عن صور موجوده داخل البيوت مثل

علاقة لطيفه ومشعل وايضآ علاقة موضي وحمد وايضآ سلطان واهله

عجبتني بشده شخصيات الابطال كلهم جميع

موقف لطيفه من زواج مشعل وجعني حيل لان كأي متزوجه اعطت عمرها كله

لرجلها وحطت شخصيتها وطموحها بالهامش وخلت من شخصيته ومتطلباته هي

اساس حياتها وبالنهاية انه يضرب بكل مجهودها عرض الحائط

اكيد بتكون ردة الفعل قويه مثل كذا .

========================

خذي من شهاده لك انتي لو نزلتي رواية عن موضوع تقليدي جدآآآ

بتكون روايتك مميزه لانك ماشاءالله ((صاحبة اسلوب مميز)) يعني اسلوبك

اللي يجذبنا وماتعتمدين على فكرة الروايه .

من جد ياانفاس اشكرك من كل قلبي على انضباطك بالمواعيد

واشكرك حيييييييييييل على انك تسعديني كل يوم الصبح وانا اقرا روايتك

متابعينك اكثر مماتتوقعي و90% من وراء الكواليس .


ننتظرك يالغاليه ومعاك بأذن الله

بنت خالة أنفاس قطر 07-05-09 02:23 PM



أنفاسوه يا أنفاسوه... أنا مفوته محاضرة اليوم عشان أكوفنج شوي

هذي قفلة تفلينها.. ضاقت القفلات وخلصت ما تجي إلا على فارس حبيب قلبي... ولا هو يبي يكلم العنود بعد... يعني تبيني استخف وأنا أسوي احتمالات هو وش يبي يقول لها؟؟

أكيد يبي يقول لها: يا ليتش مثل بنت الخالة الموت الحمر.. تعلمي منها الأنوثة والحلا والزين والخبال << أفا من اللي جاب طاري خبال.. الشر برا وبعيد

قفلة مثل ذي لا عاد تقفلينها... والله العظيم وقفتي قلبي الله يأخذ أبليسج بس

لا وتكملينها بعد بأبو محمد وأنتي عارفة إني من أنصاره.. الحين أبو محمد وش جاي يبي يقول للطوف سوداء الوجه... الحين بتوجعه بالكلام.. كبر رأسك يابو محمد.. استحمل لطوف وكبر عقلك

تراها مره مجروحة وأنت اللي جرحتها.. يعني لازم تحمل اللي بيجيك فديت عينك... وخبز خبزتيه بالرفلا اكليه<< محشوم محشوم<< عقب ذا كله ومحشوم... أجل لو ماحشمتيه وش بتسوين؟؟

هيابنتسلطان تراني أحبج يا بنية.. بس تراج زودتيها موب حبيتين إلا عشر حبات عشرين... نعنبو دارج مركبة لسان مصفح
لسانج يلوط أذانج على قولت مشعل بن عبدالله

احشمي الرجال يا مال الحشيمة... مافي وجهج مستحى.. ولد عمج ذا موب يهودي... احس قصتكم ما بعد بدت.. ناطرينكم على أحر من القمر << الترجمة=الجمر

موضي وحمد... عورت قلبي موضي ياربي على التشبيه بس

كما لو أنك تعطي يديك لشخص ما ليقبلها
وأنت متيقن تماما أنه سيقبلها ثم سيعضها بوحشية
فكيف سيكون إحساسك بملمس شفتيه على يديك؟!!

عورني قلبي منه والله العظيم.... أتخيل الصورة بس... رعب ماله حدود
ما أدري لمتى وهم على ذا الحال؟؟


نفوستي.. فديت عينج بس... تدرين يالغالية يا ضي قلبي... المدح ماعاد يوفي حقج.. لأنه أنتي خلاص تجاوزتي المدح وكل المدح.. وكل الحكي ماعاد يوفيج حق إبداعج

التشبيات اللي تعور القلب بحلاوتها.. إحكام اللغة.. اللمحات الذكية.. اهتمامج بكل التفاصيل اللي تدل على احترامج لعقل اللي يقرون...
الله يحفظج بس من كل شر..
وتستمرين في إنج تخلين ليومنا نكهة غير.. لأننا ننتظر أنفاس وآل مشعل اللي صارو جزء من روتينا اليومي...

ماشاء الله تبارك الله.. لا حول ولا قوة إلا بالله


بنت خالتج الموت الحمر




العامريه 07-05-09 02:24 PM

صباح الورد الي الورد:flowers2:


ياخطيرة يا لطوف إيه كملي دراستك واكسري راسه خليه يعرف إن الله حق

ويارب يكون جي يعتذر ولا يقول لكي موبمعقول انا بر البيت ولا ابي اشوف عيالي




هيام الاكبير وهيا صغير مشاعر احسايس حب وقهر وعطف وحنا وغيااب وعذاب وخريط من الامشاعر والاحسايس الموجود بالدنيا

فارس وش تبي من العنود شوف انا عند احساس الحقيقي انك تبي تسمع صوتها بس اكيد بتقوله سيبي دارسه ولا يكون عندك جوال ومن هذه الاخرابيط الي بس ترفع الظغط

مشكور ياقلبي ياانفوسه


ونتظرك بكر علي خير يارب

جورية حمرا 07-05-09 02:47 PM

مساء الخير
انفاس قطر
بصراحة انتي كاتبة ذكية وتعرفين شلون تجذبين القراء

مشعل بن محمد ماجبتي طارية اليوم خصوصا عقب البارت اللي فات وشلون

حسستسنا ان كرامتة فوق كل شي وتفاجئينا في قفلة البارت بوجودة

والساعة عشر الصبح واتوقع انة ظغط على اعصابة وحاول يأخر الجية

للبيت بس ماقدر اكثر منالساعة عشر الصبح

جية للبيت تحتمل عدة امور

اماانة متوقع ان لطيفة هدت ورجعت مثل اول ( ثورة وقتية )

او يعقد هدنة معها لين يخلص عرس ناصر وفارس ورجعة مشعل بن عبدالله للدراسة

NoOoFy 07-05-09 02:53 PM

لااله الااله عليتس يبنت قطر والله انتس تطربين القلب وتوسعين الخاطر بارتات ولا اروع ولله كل بارت اقول مابتنزل زيه اتفاجاء بحلا منه وادسم ولله كلمتين تكتبينها تغني عن بارت وربي يشهد



هياء بنت سلطان ياحلو منطوقتس والله ونتي تكلمين جدتس تمنيت المكالمه اطول اكثر والله وعرفتي تغيظين ولد ال مشعل بدون كلام وقح وطلع فيتس حنان بعد لاوزود تغارين على مشعل يوم كلم اخته بحنان جعلتس من نصيبه يبنت سلطان
ومشعل والله رحمته عرفت تغيظه عدل مير مهوب مشعل الي يسكت استلمي ياهيا من مشعل ابوعبدالله لحمه مهوب طري


يقلبي يافارس ماقدرت تصبر تبي تسمع الصوت العذب والله وطلع عليك حركات لاتخافون ياجماعه على لعنود معه اللي في خاطره كل ذا لها والله ماظنتي ينتقم
ولاتخافين منه يالعنود بتلقين مشاعر وحنان ولامثلها بتسمعين من ابوسعود مواويل عشق
تدرون وش بيقول للعنود تقديم موعد الزواج وبيطلب منها ماترفض وبيحط امه حجه انها صعبه تقعد في البيت بروح لازم يتزوج ويجيب امرته تونسها وبكذا بيظمن السرعه في الزواج


اما انت ياكحيلان والله انك تنحط على اليمين رعي فزعه والله ولاهيب لك بوله يبومحمد راكان انت راعيها تكف وقف مع بنت عبدالله وخلها تعلم مشعل درس في قوة الشخصيه هذا اللي يبي استلم يبو محمد


مشاعل ممتاز اصفقلتس تدرين ليش لان اول شي بتادبينبه مشعل هو رجعتس لدراسه لان اول امر فرضه عليتس مشعل هو ترك الدراسه وبرجوعتس لها بتعلمينه انتس من هالحين حرة نفتس ولاله كلمه
بس متشوقه حيل للقاء المنتظر احسه بيكون اكشن اكثر من مكالمة فارس للعنود


حمد ذا وش يحس فيه والله انه بلاوا على موضي بس يموضي خوذي الشور من خواتس في المنتدى والحقي شبابتس لايضيع مع ذا الدعله الوحده كم بتعيش وذا ماتمتعتي في حياتس في الشباب راحت عليتس وبتقعدين تندبين
حظتس مع ذا الشين



انفاس والله اليوم عندي غداء رجال مع اني ماطبخت بس اشرفت بس والله تعبت وعن اسى الهجران لاوالف لاماتعبت يارب ياعظيم تخلي انفاس بنت ابوها البنات الخليج لانا بصراحه معاد نقدر على فراقها

أحلامي خيال 07-05-09 03:28 PM

تبارك الله عليك انفاس
موفقة ان شاء الله




قصة روعة افكار خطيرة
الله لا يحرمنا من طلتك الراقية
تقبلي مروري

وجه الصباح 07-05-09 08:11 PM

مسائك عسل ياانفاس انا اقف عاجزة امام ابداعك
فاقول لكي لا تععععععععععععععععععععليق فالسكوت
ابلغ من الكلام احيانا موفقه عزيزتي والله يعافيج
ويقومج بالسلامه ويحرسج من كل عين.
وجه الصباح /اللبؤة

شمعة الدار 07-05-09 11:58 PM

ربي يبارك في حياتك ويطرح البركه والخير فيها


بارت رائع ومليئ بالاكشن المفاجئ والاحلى حديث هيا مع جدتها التي اغاضت به ولد ال مشعل خخخ خوش كف جاه منها



قووووووووهييييييييييد

Emomsa 08-05-09 12:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكر يا انفاس على الجزءين ... كلاهما تمهيد لاحداث قادمة ....او استطيع القول لعاصفة قادمة .... عاصفة من المشاعر المضطربة والحائرة ..... مشاعر اخفاها او تجاهلها اصحابها مدة طويلة ومشاعر جديدة ووليدة لاصحابها لا يعرفون عنها شيئا .......


نأتي لابطالنا ....

هيا ومشعل ابن عبدالله ..... ناقر ونقير .... قط وفأ{ ..... شخصيتين قويتين ... مستقلتين .... لم يتعودان على التبعية بل على القيادة والقدرة على التصرف وقت الامور الصعبة .......

تلاقوا في وقت ... فيه المشاعر الخاصة نائمة ..... ولكن بمجرد اللقاء بدأت هذه المشاعر بالظهور والاستيقاظ ......

ولكن تخفيها حدة الخلاف بينهما ..... ومحاولة كل فرد فيهما التغلب على الاخر اما بفعل او كلام .......

الى اين سيصلان بهذه الطريقة ؟... هل ستأخذ هذه المشاعر طريقها بالخروج تدريجيا ام سيتم خنقها وموتها تحت انقاض الكبرياء الكاذبة ......


لطيفة .... وقدرتها على اتخاذ الخطوة الاولى في طريق اثبات نفسها وتحقيق حلمها .... ومداوة جرح مشعل ابن محمد لها .... خطوة جريئة تحتاج قوة ... ومثابرة.... وصبر ... فهل انتي لها يا لطيفة ام ان حضور مشعل سيجعلك تتراجعين عن قرارك ؟..........



مشعل ابن محمد ......... ما السر وراء حضورك الى المنزل مرة اخرى بعد طردك ؟........

فارس ....... وعدم القدرة على الصبر ؟......... هل ستخبرها بانك قد قدمت موعد الزفاف ؟....... ام ستكلمها لتأخذ تصبيرة من صوتها الذي جعلك تقع في المحظور بالنسبة لك ......



حمد .... وموضي .......

ما اخر الخوف ؟......... وهل يستمر الحياة مع الخوف والرعب ؟........ والى اي حد تستطعين الاحتمال ؟... حمد ... يا ترى مانوع مرضك النفسي ... وماهو سببه ؟....... ولماذا الرفض في العلاج ....

معالي .... والكوبي والبيست ....ضحكة .... وبسمة الرواية .......


مشاعل ... وناصر ..... اين هما من الاحداث ......

الجدة هيا ....... احلى جدة ......

يارب تكوني بردت نار الشوق في قلبك عندما تكلمتي مع هيا الصغيرة ....
جزء ... جاء بعد ليلة من عاصفة الاعترافات واتخاذ القرارات المصيرية .... ولكنه تمهيدا لجزء اخر فيه الكثير من تحديد المصير للابطال ...... فمنتظرين غدا ... الجزء الخاص جدااا بالنسبة لكي ايتها المتميزة ......


( متى سنقرأ جزء عن مريم )

النصف الاخر 08-05-09 02:54 AM

اهلين اتوقع مشعل بيرجع للبيت عشان كلام الناس وعياله بس بيكون كل واحد بحاله

تعجبنى لطيفه يوم فكرت ترجع تدرس


هياء ومشعل شى ثانى ما ينوصف والله ما فيه كلام عليهم يجننون بجد




نستناك يالغاليه سلام من النصف الاخر

#أنفاس_قطر# 08-05-09 06:43 AM

أولا جمعة مباركة على كل أميراتي
تقبل الله طاعتكم

صباحات الاختلاف
اليوم يوم مختلف تماما بالنسبة لي وبالنسبة لأسى الهجران
ستتسألون لماذا؟؟
وسأجيب
لأن أسى الهجران بدأت فعليا اليوم، على الأقل بالنسبة لي
(الحين بتقولون أشلون يعني كنا نلعب العشرين بارت اللي فاتوا)
*_*


اليوم تبدأ لعبة الكر والفر
اليوم نبدأ القصة الحقيقية
الغوص في مشاعر الشخصيات
التي ستتسربل بالبرود حينا
وستلتهمها النيران حينا آخر
جزء اليوم استمتعت كثيرا بكتابته
واتمنى أن يصلكم بعضا من المتعة التي شعرت بها
فمتعتي كانت صافية شفافة وأنا أعري دواخل هذه الشخصيات
وأغوص في ثنايا مشاعرها
وسيستمر هذا الخط في الأجزاء القادمة
أريدكم أن تروا بشرا بضعفهم وقوتهم
ليس مجرد شخصيات رواية على ورق
ولكن أيضا لا تنسوا أنه مهما قارب الخيال الواقع
فهو يبقى خيالا شاسعا لا يمكن أن ينطبق على الواقع
وحياتنا شيء آخر مختلف فيها خصوصية كل إنسان وعبقه

تفضلوا يا صديقاتي ونبض قلبي
جزء خاص بفارس ومشعل بن محمد
الجزء الثاني والعشرون
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.
.
.
.

أسى الهجران/ الجزء الثاني والعشرون


يوم جديد
ومشاعر جديدة
وقوالب الثلج المشعلية أحرقتها شموس أميرات آل مشعل
فما الذي ينتظرهم؟!!



الساعة العاشرة وعشر دقائق صباحا
غرفة العنود

مريم تدخل بهدوء
فارس مازال على الخط مصراً على مكالمة العنود

مريم تقترب وتهزُّ العنود برفق: عنادي قومي ياقلبي

العنود بصوت ناعس متعب: تعبانة مريم فديتش..
خليني أنام شوي
تدرين إني مانمت إلا عقب ما شرقت الشمس

مريم بهمس: قومي كلمي فارس.. فارس يقول يبيش ضروري

العنود قفزت لتجلس، وهرمون الأدرينالين يرتفع إلى حده الأقصى
وهي تقول بهمس: وش يبي؟؟

مريم بذات الهمس: ما أدري

هذا الحوار وصل إلى فارس بكل وضوح..
وقلبه ترتفع دقاته إلى حده الأقصى وهو يسمع صوتها المرهق.

العنود تناولت الهاتف وهي تقول بهدوء بصوتها المبحوح من أثر النوم:
ألو

لم تكن هذه مجرد (ألو)
كانت سهما انغرز في قلب فارس
انغرس نصله في غشاء قلبه إلى نهايته .. نهايته
يكاد يقسم أنه شعر بألم السهم يخترق قلبه بوحشية حقيقية..

تماسك وهو يجيب بهدوء غلفه ببرود بارع: صباح الخير

العنود بخجل ذائب: صباح النور.. فيه شيء فارس؟؟

كانت العنود تريد أن تنهي الاتصال في أسرع وقت

بينما فارس حلق في عالم آخر
لاسمه بين شفتيها وبنبرة صوتها نكهة أخرى
طعم أشبه بالسكر المصفى
وإحساس أشبه بالخيال الأبدي

(كرري اسمي ألف مرة
امنحي اسمي بعضا من سحركِ
اسكريني بلحنه من بين شفتيكِ
انفثي في روحي نسيم همساتكِ
فروحي تذوب.. أقسم أنها تذوب)

ولكنه تماسك وهو يقول لها بثقة: أشلون الوالد والوالدة؟؟

استغربت العنود (أقول له وش تبي، يقول لي أشلون الوالد والوالدة)
ردت بخجل وهي تتمنى أن تنتهي هذه المكالمة بأسرع وقت:
طيبين طاب حالك..

فارس من الأساس ليس لديه شيء يقوله
يريد أن يسمع صوتها فقط
حين صحا من نومه صباحا
كان يشعر أنه سيجن إن لم يسمع صوتها
كان يمني نفسه أنه حين يسمعه هذه المرة
سيجده لا يستحق الزخم الأسطوري الذي ارتسم في أعماقه لسحر صوتها
سيفقد رونقه.. ويكتشف أنه صوت عادي لفتاة وقحة بليدة
وسينفك عنه سحر هذا الصوت الذي أصابه بالجنون

ولكنه اكتشف أن كل تفكيره لم يكن أكثر من هراء غبي
وهاهو يسمع صوتها ويكتشف أنه كالعطشان
الذي يشرب من ماء البحر ليزداد عطشا
لا يريدها أن تتوقف عن الكلام
يريد أن يسمعها كل يوم وكل ساعة وحتى أخر دقيقة في عمره
هكذا شعر!!
ويالاوقع اكتشافه المرعب لشعوره في نفسه!!

أكمل فارس بذات الثقة أسئلته التي لا معنى لها
سوى أن تكون وقودا يدفعها للكلام، ويدفعه لمزيد من الذوبان:
شأخبار الجامعة إن شاء الله زينة؟؟

العنود بارتباك: كل شيء زين.. فارس مريم تقول إنك تبيني ضروري..
وش فيه؟؟

(كرري اسمي مرة أخرى..
أرجوكِ كرريه
أيتها الأسطورة العذبة
يا أجراس النغمات
وساحرة العبارات
لم أكتشف أن لاسمي هذا الجمال
حتى سمعته منغما من بين شفتيكِ
حتى سمعته يتسربل بروعة همساتكِ)

ولكن فارس وجد أن موقفه أصبح محرجا
وأنه لابد أن يجد له سببا وجيها للاتصال: إيه أبيش ضروري..

ثم صمت..
يريدها أن تستحثه للكلام.. أي وسيلة ليطيل سماعه لصوتها

العنود بتوتر: هاه فارس.. شنو؟؟

(آه يا قلبي خلاص ماني بمتحمل
والله العظيم مافيني أتحمل)

فارس بهدوء: عطيني رقم حسابش.. أحط مهرش فيه..

العنود بحرج ووجهها يشتعل باللون الاحمر:
فارس هالموضوع بينك وبين الوالد
أرجوك لا تحرجني..

(أ أحرجتك يا صغيرتي؟!!
كم أتمنى أن أراك هذه اللحظة بالذات
أرى حمرة الخجل تكتسح خديكِ
ألمسهمها.. لتزهر أصابعي!!)

(صوتها أسكرني.. وأنساني التفكير بشكلها
من لها هذا الصوت المطرز بالسحر.. كيف يكون شكلها ياترى؟!!)

فارس بهدوء: أنا ماقلت شيء غلط.. أنا أتكلم في حق..

العنود بحرج بالغ: خلاص فارس الموضوع هذا بينك وبين ابي
ثم أكملت وهي يخطر لها خاطر أرعبها: فارس أنت استاذنت ابي تكلمني أو لا؟؟

فارس بذات بروده: لا.. وما اعتقد إنه عشان أكلم مرتي لازم أخذ أذن..

العنود هنا شعرت انتهت من الخجل
صوتها أصبح أكثر ارتعاشا وفي قلب فارس أكثر تأثيرا:
خلاص فارس ممكن أسكر..؟؟

( أ مستعجلة هكذا على نحري؟!!
نحرتني أولا بإهانتكِ
ونحرتني ثانيا بصوتكِ
فماذا تخبئين لي أيضا؟!!)

فارس بثقته المعتادة رغم أن داخله يذوب ويذوي: خلاص يالله مع السلامة

العنود بخفوت وهي تشعر بالسعادة لانتهاء التعذيب: مع السلامة

انتهت المكالمة

فارس مبعثر..
مبعثر..

يـــــــــــــــحــــــــبـــــــها

متأكد أنه يحبها..
ليس طفلا ليجهل هذه المشاعر التي اكتسحته بعنف..

إنه الحب.. وليس سواه..

ولكن متى؟؟
متى؟؟
بالأمس فقط سمع إهانتها وسمع صوتها
بالأمس فقط كان لا يريدها
وكان يريد فسخ كل ما بينهما


لا لا يحبها
هو يكرهها.. يكرهها..

إذن : هو يكرهها بقدر ما يحبها!!

أ يعقل أن طوفان المشاعر هذا كان ينتظر صوت العنود لإيقاظه من سباته

يا صوتها!!
ماذا فعلت بي يا صوتها!!

أحبها.. أحبها
لا شك في ذلك
ولكن كرامتي فوق كل شيء
لعنة الله على الحب
إن كان سيجعلني أنسى إهانتها لي..
لعنة الله عليه



**********************


بيت مشعل بن محمد

مشعل يجلس في الأسفل
كان قد طلب من الخادمة حين ذهبت لتنادي لطيفة
أن تحضر له جود

وهاهي جود تجلس في حضنه
وتقرص خديه
وتطبع قبلاتها على أنفه
وصوت ضحكاتهما يعلو في الجو

حين نادت الخادمة لطيفة
نظرت لطيفة لوجهها في المرآة
كان ذابلا وباديا عليها قلة النوم والبكاء

(ماني بمفرحته فيني
يدري إني قعدت طول الليل أبكي عليه هو ووجهه
خله يدري إنه ماهمني)

توجهت لغرفتها
أبدلت ملابسها ووضعت (ميكب) خفيف.. ونزلت

قبل أن تنزل
رأتهما من الأعلى
هو وجود
منسجمان ..سعيدان
آلمها قلبها
وهكذا هي الأم.. إحساسها بأولادها قبل إحساسها بأي شيء

قبل تنزل
شعر مشعل بشعور غريب يجتاحه
شعور يقول له إنها قادمة
رفع عينيه للدرج
كانت تنزل.. شعر أنها توقع خطواتها
على وقع دقات قلبه

(وش فيك يا أبو محمد؟؟ خرفت؟؟)

كانت لطيفة تنزل بثقة
وقلب مشعل يتزلزل بدون أن يعرف السبب لذلك

بدت له أشبه بأميرة أسطورية
تنزل من عليائها
هذه الثقة.. بل هذا الغرور المرتسم على وجهها
كأنها ثقة من اعتادت على أن تأمر فيستجاب لها
أو يأمر حسنها فتنصاع الرقاب له

(فعلا الجمال مرحوم..
سبحان من خلقها وصورها!!)

(أما أنك استخفيت صدق يا مشعل
المره مرتك لها سنين توك تكتشف انه
سبحان من خلقها)

(توني أدري إن زينها يوجع كذا)

لطيفة وصلت وجلست بعيدا عنه وهي تقول لجود:
جودي.. مامي.. روحي العبي مع عبودي..

جود برفض: لا لا.. بأدعد عند بابي..

مشعل بهدوء: أشفيش لطيفة عليها.. خليها تقعد..
ثم أكمل بحنان وهو يحتضن جود: أنا أصلا مشتاق لها فديت عينها

(لعنة الله عليك يا مشعل
كم تبدو قريبا.. وبعيداً!!)

قبّل مشعل جود
ورفع عينيه لتشتبك مع عيني لطيفة في نظرة كثيفة
ولكن لطيفة سارعت بتغيير اتجاه نظرتها
لا تريده أن يقرأ نظرة عينيها ويحس بمشاعرها.. إذا كان لديه إحساسٌ أصلا!!

لطيفة بثقة وهدوء: ممكن أعرف انت جاي ليه؟؟ وش تبي؟؟

مشعل بهدوء: أنتي مهوب قلتي إني أقدر أجي كضيف غير مرغوب فيه
اعتبريها زيارة من الضيف غير المرغوب..

شعرت لطيفة بالألم.. لم تعتد أن تكون لئيمة..
هو من دفعها لهذا..

لطيفة ببرود: والزيارة ما انتهت؟؟

رفع مشعل عينيه إليها

(لم تكوني قاسية هكذا يوما لطيفة
أ أنا من زرع هذه القسوة في قلبك
وحان وقت حصادي!!)

( لا تنظر لي هكذا مشعل
نظرتك تذيبني
كما فعلت وتفعل بي طيلة سنوات!!
لا تعبث بي يا مشعل
لا تعبث بي..
فقد انتهيت من عبثك.. انتهيت)

مشعل بهدوءه المعتاد: وفيه سبب ثاني للزيارة

لطيفة ببرود: خير؟؟

مشعل بذات الهدوء: ملابسي.. الملابس اللي خذتها أمس كلها غلط
ماخذت فوطة.. وخذت سراويل بدون فنايل
جيت بأسبح ماقدرت..

"ما أوهى عذرك ياهذا!!
ولكن لا بأس.. لاعبْ لطيفة
فالحرب خدعة!!"


شعرت لطيفة غصبا عنها بالألم
فهو لم يعتد أن يرتب ملابسه بنفسه
بل حتى ملابسه الداخلية هي من تشتريها له منذ سنوات مع أولادها

تنهدت (لن أضعف) ردت ببرود مصطنع: والمطلوب مني؟؟

مشعل تنهد: رتبوا لي شنطة على الأقل.. (رتبوا، وليس رتبي!!)

لطيفة وقفت.. وهي تقول ببرود:
ناد اللي تبي من الخدامات.. وخلها ترتب لك اللي تبي

آلمه ذلك
آلمه حتى النخاع
كأنها تقذف به كشيء بلا قيمة

مشعل بعتب: ويهون عليش تخلينهم يحوسون في أغراضي الخاصة؟!!

(أيها الخبيث
تعلم قدرك وتأثيرك
ولكن لن أسمح لك بهزيمتي)

لطيفة بعتب أكبر: مثل ما هنت أنا عليك



#أنفاس_قطر#
.
.
.
.

Emomsa 08-05-09 08:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جزء ممتع جداااا ... سلمت يداكي ......


غوصك .... في مشاعر فارس رهيب .... دقة الوصف ..... وجمال السرد للمشاعر جعلني ... اصفق لكي بحرارة شديدة ... على قوة عبراتك .... وكلماتك في الوصف ..... مثل


فارس حلق في عالم آخر
لاسمه بين شفتيها وبنبرة صوتها نكهة أخرى
طعم أشبه بالسكر المصفى
وإحساس أشبه بالخيال الأبدي

(كرري اسمي ألف مرة
امنحي اسمي بعضا من سحركِ
اسكريني بلحنه من بين شفتيكِ
انفثي في روحي نسيم همساتكِ
فروحي تذوب.. أقسم أنها تذوب


ولو على نقل العبارت الرائعة والجمل القوية في التعبير شكلي هانقل كل الجزء في ردي ....

ولكن لا املك سوى كلمة سلمت يداكي وحفظكي الله من كل شر ........




مشعل .......


الثلج نفسه كان سريع الذوبان لكن مشعل ابن محمد كان اكثر جليدا منه ... وصعب التأثر من اي شيئ يخص لطيفة ... ولكن بعد المواجهة الاخيرة فتح عينيه وقلبه ...( لازم صفعة قوية ليستيقظ بعض الناس .... ولكن هنا الصفعة كانت المواجهة وانفجار .... واتقي شر الحليم اذا غضب )


اعجبني وصفك لمشاعره وهي تنزل من السلم وقادمة اليه .....

كانت لطيفة تنزل بثقة
وقلب مشعل يتزلزل بدون أن يعرف السبب لذلك

بدت له أشبه بأميرة أسطورية
تنزل من عليائها
هذه الثقة.. بل هذا الغرور المرتسم على وجهها
كأنها ثقة من اعتادت على أن تأمر فيستجاب لها
أو يأمر حسنها فتنصاع الرقاب له

(فعلا الجمال مرحوم..
سبحان من خلقها وصورها!!)



الحوار الداخلي للابطال .... رائع جدااااا .... شعرت بالحياة فيها فكل فقرة تحكي حياة ومشاعر تتوالد وتتكاثر بشكل غريب لا يفهمه صاحبها .... كأنه لم يكن يعيش من قبل ... كأن الروح كانت تائه وعادت الى صاحبها ... وصاحبها هنا ليس فارس او مشعل بل كانت العنود ولطيفة ....


( لاحظت ان مشعل ابن محمد .... هو من ربى فارس على القسوة .... وقوة الشخصية ... وعدم ظهور الحب والحنان الا لقلة قليلة من احبائهما .... ونجد ان هنا فيه مفارقة رائعة ... وهوان الاثنين وقعا في الحب في نفس الوقت ...... )


هذا الجزء بداية لعاصفة من المشاعر قادمة ستحدد مصائر الابطال فمنتظرين كل ماسوف تخطه اناملك الذهبية من احداث .... لنستمتع معا بالخيال الواقعي .......
...

سديم الذكريات 08-05-09 08:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد لاحظت أن الكثيرين يستخدمون اللعن كثيراولذا:
نقلت لكم من كتابين لدي .\'رياض الصالحين\' و \'الترغيب والترهيب\'. حكم اللعن بأحاديث صحيحة .. موثق رواتها

في باب تحريم لعن إنسان بعينه أو دابة \'من كتاب رياض الصالحين\'

عن أبي زيد ثابت بن الضحاك الأنصاري رضي الله عنه وهو من أهل بيعة الرضوان قال:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :\'من حلف على يمين بملة غير الإسلام كاذبا متعمدا فهو كما قال, ومن قتل نفسه بشيء عُذب به يوم القيامة وليس على رجل نذر فيما لا يملكه ولعن المؤمن كقتله\' متفق عليه

وعن ابن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : \'ليس المؤمن بالطعّان ولا اللـّعان ولا الفاحش ولا البذيء\' رواه الترمذي وقال: حديث حسن صحيح

وعن عمران بن الحصين رضي الله عنهما قال: بينما رسول الله صلى الله عليه وسلم في بعض أسفاره وامرأة من الأنصار على ناقة فضجرت فلعنتها, فسمع ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : \'خلوا ما عليها ودعوها فإنها ملعونة\' قال عمران: فكأني أراها الآن تمشي في الناس ما يعرض لها أحد \' رواه مسلم

وفي باب جواز لعن أصحاب المعاصي غير المعينين

قال الله تعالى: (ألا لعنة الله على الظالمين)

وقال تعالى : (فأذن مؤذن بينهم أن لعنة الله على الظالمين)

وثبت في الصحيح أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لعن الله الواصلة والمستوصلة وأنه قال: لعن الله آكل الربا, وأنه لعن المصورين وأنه قال لعن الله من غير منار الأرض أي حدودها. وأنه قال لعن الله السارق يسرق البيضة, وأنه قال : لعن الله من لعن والديه, ولعن الله من ذبح لغير الله, وأنه قال : من أحدث فيها حدثا أو آوى محدثا فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين, وأنه قال: اللهم العن رغلا وذكوان وعصية عصوا الله ورسوله, وهذه ثلاث قبائل من العرب.

الترغيب والترهيب

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: \' لا ينبغي لصدّيق أن يكون لعّانا\' رواه مسلم وغيره, والحاكم وصححه ولفظه قال : لا يجتمع أن تكونوا لعانين صدّيقين

وعن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :\'لا يكون اللعّانون شفعاء ولا شهداء يوم القيامة\' رواه مسلم, وأبو داود لم يقل : يوم القيامة.

وعن سمرة بن جندب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا تلاعنوا بلعنة الله ولا بغضبه ولا بالنار\' رواه أبو داود والترمذي وقال: حديث حسن صحيح, والحاكم وقال: صحيح الإسناد, رووه كلهم رواية الحسن البصري عن سمرة واختلف في سماعه منه.

عن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : \'إن

العبد إذا لعن شيئا صعدت اللعنة إلى السماء فتغلق أبواب السماء دونها, ثم تهبط إلى الأرض فتغلق أبوابها دونها, ثم تأخذ يمينا وشمالا فإن لم تجد مساغا رجعت إلى الذي لعن فإن كان أهلا وإلا رجعت إلى قائلها\' رواه أبو داود.

وعن ابن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : \'ليس المؤمن بالطعّان ولا اللـّعان ولا الفاحش ولا البذيء\' رواه الترمذي
س: ما حكم اللعن في أوقات الغضب ثم الاستغفار من ذلك ؟
على المسلم أن يحفظ لسانه, فاللعن حرام؛ رجلا كان أو امرأة. لا يجوز حتى لعن الحيوانات وحتى لعن الجمادات, ربما أنه إذا لعن عاد إليه لعنه, وعاد إليه دعاؤه فيقول في الحديث: ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء ؛ يحفظ لسانه, ولو قال: أستغفر الله بعد ذلك, فإن هذا من الحرام؛ فعلى المسلم إذا غضب أن يستعيذ من الشيطان, وإذا أراد أن ينتقم من إنسان ينتقم منه بغير الكلام السيئ .

س: ما حكم لعن الرجل لزوجته أو العكس؟
لا يجوز لا لزوجته ولا لغيرها، ليس المؤمن بالطعان ولا باللعان ولا بالفاحش ولا البذي ورد ذلك في حديث إن اللعانين لا يكونون شفعاء ولا شهداء يوم القيامة ولكن إذا حصل ذلك فعليه التوبة وعليه الاستغفار وعليه استسماح من صدر ذلك منه. إذا لعن إنسان فإن عليه أن يستسمحه ويقول: اعف عني فقد أخطأت في هذه الكلمة، التي هي كلمة محرمة ورد فيها وعيد شديد

وهذا موقع أنصحكم بالاطلاع عليه
http://www.alhawali.com/index.cfm?me...*******ID=2299
ظپطھط§ظˆظ‰ ظ†ظˆط± ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¯ط±ط¨ ط§ظ„طµظˆطھظٹط©

شبيهة القمر 08-05-09 08:11 AM

صباح الخير لمبدعتنا ,,اليوم واااااااااااو الجزء شي خطير انا ودي ادري

هالفارس يحب والا يكره ؟؟؟؟ مشكلة عيال مشعل الكبرياء اللي ماله حد ..

الحين بعد مااكتشفت انك تحبها ..وماتصبر عاى سماع صوتها ,,تقول اهانتني!!

تعوذ من ابليس ولاتخلي مسأله تافهه تاثر على علاقتك بزوجتك ..

مشعل ولطيفه والحرب البارده..بس فعلا مشعلوه طلع مو هين ..داهيه ..ههههه

انا متاكده ان اللي بينهم ماراح احد يعرفه ..ومشعل بذكائه راح يقدر يكسب

لطيفه من اول وجديد ..

انفااااااااس مشكوره ياعمري والله يعطيك العافيه ..ياااااااارب

جورية حمرا 08-05-09 08:12 AM

صباح الخير


فارس ماقول غير الاذن تعشق قبل العين احيانا



مشعل مناورة ذكية بس بطول وانت تحاول ترجع لطيفه لك وبتشوف الوجه

الاخر وتفكيرك امس بتعجيل الزواج بتلغيه و لطيفة بتكون شغلك الشاغل

وبتحاول ترجعها لك باسرع وقت بس شهادة حق مناورة ذكية منك جيت

البيت ودخلتة بدون ماتهين نفسك او تفتح الموضوع يعني جس نبض

واعذارك حتى لو هي واهيه في نظرك بس ادت المطلوب بالنسبةلك في

الوقت الحالي

ام عنان 08-05-09 08:14 AM

صباح الخير انفاس صباح اسى الهجران

بارت ولا اروع من المشاعر المتناقضة الحميلة

مشاعر فارس ولطيفة

فارس واجتمع في مشاعره النقيضين حب صوت العنود وولهه به ؤكرهه لما قالته عنه واستهزائها عليه ومشاعر الانتقام منها لتجرأها عليه بما لايقبل الغفران ولكنني اعتقد ان حبه لها سيجعله يغفر لها ما تطاول به لسانها عليه واستهزائها عليه

لطيفة ومشاعرها المتضاربه الممزقة بين حب مشعل المتضرم في قلبها من ايام صباها وبين اهماله لها طول سنين وكأنها شيء عادي من اجزاء البيت لا قيمة له وفي الاخير اهانتها بتفكيره في الزواج من غيرها واخيرا ثار البركان واطلق حممه النارية بعد سنين من الهدوء ولكن هل سيقبل مشعل هذه المعاملة الجديدة عليه طويلا ام سيبدأ فعلا في البحث عن الزوجة التي اعتقد انها ستكون الزوجة التي يرتاح معها ولكنني دائما اعتقد بالمثل القائل ( ما تعرف خيري غير لما تجرب غيري) ولكنه مثل عندما يقوم به الزوج يكون بعد فوات الاوان ولذلك لا اتمناه للطيفة

سلمت انفاس وسلمت يمناك

لمياء 08-05-09 09:48 AM

اختي الكريمه انفاس قطر

اسمحي لي اعبر لك عن اعجابي بسلاسة و عمق اسلوبك الكتابي

لو نظرنا الى القصة قد تكون متكرره و لكن اسلوب الكتابه و المشاعر التي تبثينها

من خلال احرفك هو الجديد علينا


دمتي غاليتي بصحة و عافيه ...

و في كل صباح مشرق انتظر قلمك المرهف ....

وردة الياسمين 08-05-09 11:20 AM

رووووووووووووووووووووووعه بجد احلى شي وصف مشاعر فارس بجد روووووووووعه لدرجه حسيت انه انا بالموقف يسلمو ايديكي حبيبتي الابداع شيء ما هو بعيد عنك واتوقع الحروب الهادئه والكر والفر الي تكلمتي عنه بين مشاعل ولطيفه يعني هو اللحين يتحجج باي شيء حتى ييجي عندها ويكلمها هههههههههههههههههههه صدقت المقوله لا تعرف قيمه الشيء الا اذا فقدته وهذا ينطبق على مشعل والاف الي زي مشعل لا يشعرون بالاخرين من حولهم الا اذا فقدوهم وهاي قمه الانانيه وانا انتظرك يا عسل بجد حابه لطيفه بالذات تادب مشعل عالاخر

النبع الصافي 08-05-09 11:57 AM

جزء راااااائع يالغلا

مهما مدحت ماراح اوفيس حقس كل جزء احلى من الي قبله..

فارس وانا واقرويدور ا موقفه مع العنود قعدت ابتسم لاشعوري من وصفس والمشاعر اللي يحس فيها للعنود زين اعترف بالحب وموهاين عليه اكتشافه اشرك معاه الكره !!

مشعل موبهين يلف ويدور بس خلااااص تحمل ماجاك من لطيفه ووتستاهل اللي يقسى عليك !!

وننظر الجاي بكل شوق ...

أحلامي خيال 08-05-09 12:08 PM

واو واو واو
يا عيني على مشعل ويا روحي يا لطيفة
امرأة قوية
لن تستهين باهاناته
تعجبني امراة المواقف الثابتة
لا تحركها الرياح
مشعل لا بد انه يتألم الان ولكن
ستكون ردود افعاله على مستوى الحدث اكيد

فارس الاسطورة يغلبه همس الانثى ويتغلب عليه

اتمناه ثابتا ايضا فبالنهاية كرامتك قد مست (أعشق الحروب)
العنود قلبت موازينه بصوتها فكيف ان رآها؟؟

في انتظار جزئك القادم على أحر من الجمر

فلحه 08-05-09 01:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونش يا الغلا عساش بخير ولا تشكين باس ؟؟


اولا شي ربي يسلم يدينش على القصه اللي مدري شاقول عنها حلوه روعه تجنن تهبل تطير العقل

جد استمتع بكل بارت ينزل وبقفلاتش


والابطال آآآآه يا الابطال في ناس ودي ادوس ببطنوهم يقهرون امثال مشعلوه ياااااااي يقهر وهيا بس مرات اقول حرام ما تستاهل بس الصخله ليه جذي تكلم مشعل هو شذنبه ههههههههه

وموضي وحمد يااااربي كاسرين خاطري حمد ليه ما يعالج بطبيب نفسي ويريح نفسه ويريح موضي

بس مجتمعنا للحين يعتقدون ان الطبيب النفسي للمجانين الله يصلحهم


ناصر وشعوله << قمه الغموض والاثاره الله يستر


راااااكان كنت باموت واعرف سر هدوءه ياا بعد عيني كسر خاطري

الله يعوضه خير << بتبجي



اتوقع مشعل وهيا بتكون لهم مساحه كبيره بالقصه بس مو الحين






الحين دوري انا وفروسي لا فروسي مو حلو فارسي احلى

هههههههههههههههههه


جد عنيد الكلام اللي قطته قوي حيييييييييل ولو يذبحها ما الومه

بس ياحياتي فارسي يحبها وما ظنتي بيسويها

بس بيجننها يعني بيلعب باعصابها


لطيفه يا قلبي عليها والله ما تستاهل

تدرين نفوسه كنت باتبع اسلوب لطيفه يعني بابعد عن المشاكل

اثر الرياجيل ما يرتاحون الا يسون مشكله ههههههههههههههههه

وادري ان البعض مثل مشعل والبعض الاخر لا



بس خل يجي فارسي احطه بعيوني

ههههههههههههههه<< مجننها فارس




خالتو بسكوننه شفتي اليوم الصبح دق فارسي ههههههههههههههههههههه

بس لا تقولين لامي العامرريه عشان ما تعلقني بمروحه

هههههههههههههه





نفوسه لا خلا ولا عدم يا بعدي

#مهما الليالي# 08-05-09 01:22 PM


صبااحك // مساءك ،،،عسل وقشطه ..يا انفاس ،،http://up.arabseyes.com/upfiles/Wsg81463.jpg


والله انك ..مبهرررره ..يالغاليه ..

اشعلتينا مع ال مشعل ..فارس ،،وكبرياءه في محاولة منه تغطية حبه للعنود ،،حكم عقلك قبل ماتخرب حياتك ..

العنود ياقلبي عليها والخوف الي كاسيها من فارس ..ماتدري وش شوت بفارس ..

مشعل وبحكمته رح يرجع لطوف ،،،بسهول ..

الله يتمم عليهم ..ويجمع البعيد بالقريب ،،

نننننننننننننننننننننننننتظر ...مبهرة الروايات ،،،انفاااس قطر ،،الله يحفظها ..



http://up.arabseyes.com/gif/63z81655.gif


الساعة الآن 12:52 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية