لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


ليفربول وتشيلسي يسعيان لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

بعد أسبوعان من الارتباك يسعى ليفربول المتصدر وتشيلسي الوصيف لاستعادة نغمة الانتصارات غدا السبت في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويتصدر ليفربول ترتيب المسابقة بفارق

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-08, 07:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي ليفربول وتشيلسي يسعيان لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

 


بعد أسبوعان من الارتباك يسعى ليفربول المتصدر وتشيلسي الوصيف لاستعادة نغمة الانتصارات غدا السبت في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر ليفربول ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام تشيلسي رغم تعادله في أخر مباراتين له على ملعبه، بينما خسر تشيلسي على أرضه أمام ارسنال بعد أن تعادل مع نيوكاسل في الأسبوع السابق.

وأعطت هذه النتائج الفرصة لحامل اللقب مانشستر يونايتد ، للصعود إلى المركز الثالث مع تقليص الفارق إلى ست نقاط خلف ليفربول ، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وأكد المدرب الأسباني رافاييل بينيتز المدير الفني لليفربول أن فريقه حقق ما كان يريده تماما ، رغم التعادل على ملعبه مع فولهام وويستهام يونايتد.

وأضاف "الجميع كان يشعر بخيية أمل ، كان بإمكاننا تحقيق الفوز ، ولكن نتقدم بنقطة على تشيلسي ونتصدر المسابقة ، لذا فإن الأمور مازالت إيجابية".

وأوضح "كنا نتحدث في بداية الموسم حول تصدرنا للمسابقة في ديسمبر كانون الأول، وفي هذا الوقت من الموسم الماضي كنا متأخرين بفارق تسع نقاط خلف ارسنال المتصدر ، ولكن الآن نحن في القمة بفارق نقطة أمام تشيلسي ، لذا فإننا في موقف رائع وسعداء بالفعل بما حققناه".

ويتوجه ليفربول لملاقاة بلاكبيرن روفرز غدا ، بدون نجمه فرناندو توريس الذي قد يبتعد عن الملاعب أغلب الشهر الجاري بعد تعرضه لإصابة في أوتار القدم.

ولم يخسر ليفربول أمام بلاكبيرن سوى مرة واحدة فقط في العقد الأخير ، وفي ظل المنافسة الشرسة من تشيلسي مع دخول مانشستر يونايتد مربع العمليات ، أكد بينيتز أن فريقه يجب أن يحافظ على تركيزه.

وقال "يجب أن نواصل تحفيز بعضنا الأخر ومواصلة العمل الجاد ونأمل في النهاية أن ننافس من أجل شيئا هام".

ويأمل تشيلسي استعادة توازنه بعد حالة الاضطراب التي سادت الفريق في الأسبوعين الأخيرين وفقدان الفريق لصدارة الدوري الممتاز.

ويقود المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري ، الذي تعرض للانتقاد في الأسابيع الأخيرة ، تشيلسي في مباراته أمام بولتون ، والتي تشهد مواجهة المهاجم الفرنسي نيكولاس أنيلكا لفريقه السابق، كما أصبح المهاجم الإيفواري الدولي ديديه دروجبا جاهزا للمشاركة مجددا بعد انتهاء فترة إيقافه.

ويسعى بولتون لتحقيق فوزه الرابع في أخر خمس مباريات للفريق، ولكن أعرب بيتر كينيون المدير التنفيذي لتشيلسي أن لا شك له في أن سكولاري سيعيد التوازن للفريق في أقرب وقت ممكن.

وقال كينيون "تحظى بأسابيع مثل الأسبوع الذي واجهناه ، ونحن لم نعتد على ذلك".

وأضاف "ولكن يجب أن تضع ذلك في الحسبان طوال الموسم ، فيليبي سكولاري له الأثر الأكبر في الطريقة والشكل الذي نلعب به ، نشارك في أكبر مسابقة تنافسية في العالم ، ومع احتلال المركز الثاني في هذا الوقت لا يمكنك أن تشعر بخيبة أمل اتجاه هذا الأمر".

ويستضيف مانشستر يونايتد فريق سندرلاند على ملعب أولد ترافورد غدا.

ويسعى سندرلاند لاستعادة توازنه والتغلب على أحزانه بعد استقالة مدربه روي كين أمس الخميس.

وأحرز الأرجنتيني كارلوس تيفيز أربع أهداف لمانشستر يونايتد في المباراة أمام بلاكبيرن (5/3) أمس الأول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينج).

وسيشارك النجم الأرجنتيني في التشكيل الأساسي لفريقه بعدما أن كان الاختيار الرابع في خط هجوم الفريق هذا الموسم في ظل تألق واين روني والبرتغالي كريستيانو رونالدو وديميتار برباتوف.

وقال سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر "الإضافة الرائعة التي لدينا الآن ، هي استعادة كارلوس تيفيز لمستواه المعهود، وهذا يجعل مهمتي أكثر صعوبة بالطبع ، ولكنه يجعل النادي أقوى".

ويستضيف أرسنال صاحب المركز الرابع ، والذي مازال يعتقد في إمكانية إحراز لقب البطولة بعد الفوز على تشيلسي الأسبوع الماضي ، فريق ويجان.

وأكد آرسين فينجر المدير الفني لارسنال أن فريقه لن يواجه خصما سهلا.

وقال " نلعب بحذر بسبب ما حدث من قبل في إشارة للمباراة التي تلت خسرها الفريق بعد الفوز على مانشستر يونايتد "

وأضاف "أعتقد أنه بإمكاننا إظهار أن تعلمنا الدرس ، ويمكننا مواصلة الأداء على هذا النحو الرائع ، هذا هو هدفنا في المباراة القادمة".

ويأمل وست بروميتش البيون الخروج من منطقة الخطر عن طريق الفوز على بورتسموث يوم الأحد بينما يلتقي ويستهام يونايتد مع توتنهام مساء الاثنين.

وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي فولهام مع مانشستر سيتي وهال سيتي مع ميدلسبره ونيوكاسل يونايتد مع ستوك سيتي وأستون فيلا مع مضيفه إيفرتون .

 
 

 

عرض البوم صور zamo851   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مانشستر يونايتد, ليفربول, الدورى الانجليزى, ارسنال, تشلسي
facebook



جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:36 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية