لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


ملخص الجوله الخامسه من مجموعات دورى ابطال اوربا

(يوفنتوس*زينيت) 0-0 في روسيا نجح يوفنتوس الإيطالي في الخروج بتعادل سلبي أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي ليواصل تصدره للمجموعة الثامنة. وخلت المباراة التي أقيمت في بطرسبرج قبل مباريات الجولة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-08, 01:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي ملخص الجوله الخامسه من مجموعات دورى ابطال اوربا

 


(يوفنتوس*زينيت) 0-0

في روسيا نجح يوفنتوس الإيطالي في الخروج بتعادل سلبي أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي ليواصل تصدره للمجموعة الثامنة.
وخلت المباراة التي أقيمت في بطرسبرج قبل مباريات الجولة الخامسة بسبب برودة الطقس في روسيا واختلاف التوقيت من الأهداف بالرغم من وجود العديد من الفرص على المرميين.

وبدأ اللقاء بهجوم من أصحاب الأرض على أمل حصد نقاط المباراة الثلاث والتمسك بأمل المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة للدور الثاني مع ريال مدريد.

إلا أن هجمات اليوفي المرتدة شكلت خطورة كبيرة على دفاعات زينيت المهتزة، ورد القائم الأيمن رأسية أولف ميلبيرج من ركلة حرة في الدقيقة 19، قبل أن يرد تسديدة فيتشينزو ياكوينتا في الدقيقة 29.

وسيطر زينيت على النصف الثاني من الشوط الأول تماما وأنقذ حارس يوفنتوس ألكسندر مانينجر العديد من الكرات الخطيرة على المرمى.

وفي الشوط الثاني تمكن يوفنتوس من فرض سيطرته على منصف الملعب وكاد أليساندرو ديل بيرو أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 56 بعدما قابل عرضية من زيدنيك جريجيرا وسددها مباشرة في المرمى إلا أن الحارس الروسي تمكن من إنقاذ الكرة.

وحاول زينيت في الدقائق الأخيرة خطف نقاط المباراة إلا أن دفاعات يوفنتوس وحارس مرماه نجحا في الزود عن مرماهم والخروج بنتيجة التعادل السلبي الذي يضمن لهم الصدارة حتى الجولة المقبلة.

(ريال مدريد*باتى بوريسوف) 1-0

قاد الإسباني راؤول جونزاليس فريقه ريال مدريد للتأهل للدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب خارج أرضه على باتي بوريسوف البيلاروسي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما الثلاثاء.

ورفع ريال رصيده إلى تسع نقاط وضمن البطاقة الثانية للمجموعة خلف يوفنتوس المتصدر بـ11 نقطة وأمام زينيت بطرسبرج الروسي صاحب الخمس نقاط وبوريسوف المتذيل بنقطتين.

وسجل راؤول هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة من بداية المباراة.

بدأ اللقاء بهجوم مفاجئ من ريال مدريد ونجح القائد راؤول في إفتتاح النتيجة مبكرا بعدما استقبل عرضية روبستون درنتي من الجانب الأيسر وسددها قوية بيسراه في الزاوية اليمنى العليا للحارس البيلاروسي.

وحاول ريال مدريد مضاعفة النتيجة في ظل إرتباك مدافعي أصحاب الأرض إلا أن محاولاته باءت بالفشل بسبب رعونة مهاجميه خاصة الأرجنتيني خافيير سافيولا.

وفي الشوط الثاني عاد بوريسوف للقاء بقوة وسيطر على منتصف الملعب وضغط على مدافعي ريال الذين تراجعوا للدفاع عن مرماهم.

ولم تفلح محاولات أصحاب الأرض في إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة وسط تألق مدافعي ريال وحارس مرماهم إيكر كاسياس ليخرج الملكي بنقاط المباراة الثلاث وبطاقة التأهل للدور الثاني.

(بايرن ميونخ*ستاوا بوخارست) 3-0

تغلب بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه ستاوا بوخارست الروماني 3-0 ليحسم الفريق تاهله وينتظر مباراته مع ليون لتحديد صاحب الصداره

ورفع بايرن وليون رصيدهما إلى 11 نقطة في المركز الأول والثاني على الترتيب، فيما توقف رصيد فيورنتينا عند ثلاث نقاط وستاوا في المركز الأخير برصيد نقطة.

في ميونيخ، قاد الفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن فريقه للفوز على ضيفه بعد شوط أول سلبي.

وسجل ميروسلاف كلوزه هدفين في الدقيقتين 57 و71 والإيطالي لوكا توني في الدقيقة 61.

وتألق ريبيري في الشوط الثاني وهيأ عرضية أودو من الجبهة اليمنى برأسه لكلوزة الذي أودعها مرمى الضيوف بسهولة.

واستمر ريبيري في تألقه وأرسل عرضية من الجبهة اليسرى هيأها كلوزه برأسه إلى توني القادم من الخلف وأسكنها الزاوية اليمنى لمرمى ستاوا.

واختتم كلوزه أهداف الفريق البافاري عندما تلقى بينية رائعة من ريبيري وأسكنها الزاوية اليمنى لمرمى ستاوا.

(ليون*فيرونتينا) 2-1

افتتح التسجيل لليون لاعبه الكاميروني جان ماكون في الدقيقة 15 وعزز كريم بنزيمة تقدم فريقه في الدقيقة 27، وقلص ألبرتو جيلاردينو النتيجة في الدقيقة 45.
وتقدم ليون في البداية عندما استغل الثنائي بنزيمة وماكون ارتباك دفاع فيورنتينا ومرر بنزيمة من الجبهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء أسكنها ماكون بقدمه الزاوية الاليمنى لمرمى الفريق الإيطالي.

وكاد البرازيلي جونينيو أن يعزز تقدم فريقه في الدقيقة 22 من تسديدة بعيدة المدى من ركلة ثابتة ولكن العارضة ردت الكرة.

وأضاف بنزيمة الهدف الثاني عندما استقبل كرة من جونينيو في وسط الملعب وانطلق في وسط الملعب وسدد من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليمنى لمرمى فيورنتينا.

وقلص جيلاردينو النتيجة قبل نهاية الشوط الأول ليحيي آمال الفريق الإيطالي عندما ارتقى لعرضية من الجبهة اليمنى وحولها برأسه لتسكن الزاوية اليمنى لمرمى ليون.

وفي الشوط الثاني عاد ليون للسيطرة على المباراة وردت العارضة كرة صاروخية أرسلها البديل إيدرسون من على حدود منطقة الجزاء.

(ارسنال*ديناموكييف) 1-0

أحرز الدنماركي نيكلاس بيندر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.

ورفع أرسنال رصيده إلى 11 نقطة بفارق نقطتين عن بورتو البرتغالي الذي تغلب بدوره على مضيفه التركي فينرباهتشه بهدفين مقابل هدف واحد.

ويملك بورتو فرصة تصدر المجموعة في حال فوزه على أرسنال في الجولة السادسة والأخيرة من لقاءات المجموعة خلال المباراة التي تجمعهما في البرتغال.

وتوقف رصيد دينامو عند خمس نقاط وفينرباهتشه الذي بلغ دور الثمانية في نسخة الموسم الماضي عند نقطتين.

وجاء فوز أرسنال بمثابة استعادة لذاكرة الانتصارات بعد خسارتين محليتين على يد أستون فيلا ومانشستر سيتي، ونجح الإسباني فرانسيسك فابريجاس في توجيه أرسنال بعد ارتداءه شارة القيادة للمرة الأولى بصورة رسمية خلفا لزميله الفرنسي ويليام جالاس الذي شارك في اللقاء بكامله رغم مشاكله مع إدارة الفريق.

بدأ دينامو المباراة بأسلوب الضغط على الخصم وهو ما منع أرسنال من تشكيل خطورة مبكرة، ومع مرور الوقت نجح المدفعجية في فرض سيطرتهم على اللقاء حتى النهاية.

وشهد اللقاء مفارقة غريبة تعرض لها الهولندي روبن فان بيرسي الذي سدد ركلة حرة مباشرة في مرمى دينامو ليجد زميله في الفريق سيلفستر في طريق الكرة ليبعدها عن المرمى وتكرر الموقف مع بداية الشوط الثاني عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء فاصطدمت بقدم زميله ويليام جالاس بدلا من أن تسكن المرمى.
وكاد ويليام جالاس يرد على الجميع عندما حول كرة عالية إلى هدف جميل في الدقيقة 45 لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل وهو القرار الذي أثبتت الإعادة التلفزيونية صحته.
وفي الشوط الثاني لم يبد أرسنال متماسكا لكن مدربه الفرنسي أرسين فينجر دفع قبل نهاية اللقاء ببيندر الذي استغل تمريرة ذكية من القائد فابريجاس وانفرد بالحارس ليسجل هدف الصعود إلى دور الستة عشر.
وبعد الهدف قام الحكم بطرد ألييف لاعب وسط دينامو لحصوله على إنذارين.

(بورتو*فينرباهتشه) 2-1

في تركيا تقدم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز لبورتو في الدقيقة 19 من متابعة لكرة عرضية شتتها فولكان ديميريل حارس فينرباهتشه داخل منطقة الجزاء.

وعاد ليساندرو لإضافة هدف فريقه الثاني في الدقيقة 28 من متابعة أخرى لكرة سددها بنفسه في إتجاه ديميريل وردها الحارس، ولم يلحظ الحكم استقبال مسجل الهدف للكرة بيده قبل التسجيل في المرة الأولى.

وفي الشوط الثاني اندفع الفريق التركي بغية التعويض ونجح كاظم كاظم في التسجيل من تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم المدافع برونو ألفيس لتغير إتجاهها وتخدع الحارس لتسكن الشباك.


(مان يونايتد*فياريال) 0-0

أرجأ فريقا مانشستر يونايتيد الإنجليزي وفياريال الإسباني حسم صدارة المجموعة الخامسة بعد تعادلهما بدون أهداف في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، فيما حسم ألبورج الدنماركي رحيله إلى كأس الاتحاد بعد الفوز على سيلتيك الاسكتلندي 2-1.

ورفع مانشستر وفياريال رصيدهما إلى تسعة في المركز الأول والثاني وينتظران المرحلة الأخيرة لحسم صدارة المجموعة، فيما رفع ألبورج رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث وضمن الذهاب إلى كأس الاتحاد الأوروبي على حساب سيلتيك الذي تذيل المجموعة برصيد نقطتين.

وسيطر مانشستر على بداية المباراة بمساندة كرستيانو رونالدو وواين روني، ولكن فشلا في ترجمة الفرص إلى أهداف.

وكاد روني أن يفتتح النتيجة لمانشستر في الدقيقة 80 عندما أرسل عرضية وارتطمت بمدافع فياريال وأنقذها خوان كبدفيا والكرة في طريقها للمرمى.

وشهدت المباراة طرد كبدفيا مدافع فياريال في الدقيقة 82 بعد تدخل عنيف على رونالدو.

(البورج*سيلتك) 2-1

تمكن ألبورج من تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على سيلتيك.

وتقدم سيلتيك في الدقيقة 53 عندما حول باري روبسون عرضية من الجبهة اليسرى برأسه في مرمى أصحاب الأرض.

وتعادل ألبورج في الدقيقة 73 من تسديدة ساقطة بعيدة المدى خدعت حارس سيلتيك وسكنت مرماه.

وسجل هدف الفوز لألبورج جاري كالدويل مدافع سيلتيك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 87.

(لفربول*مرسيليا) 1-0

في ملعب أنفيلد معقل الحمر بدأ ليفربول المباراة بسيطرة كبيرة وافتتح ستيفن جيرارد التسجيل في الدقيقة 23 من ضربة رأس رائعة كأفضل هداف داخل منطقة الجزاء بعد أن قابل كرة عرضية عالية من الجهة اليمنى أرسلها له الإسباني شابي ألونسو.
ومع بداية الشوط الثاني تراخى أداء ليفربول وحصل مرسيليا على زمام المبادرة وأنقذ بيبي ريينا حارس الحمر مرماه من عدة تسديدات من خارج منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض
بهذه النتيجه يرتفع رصيد ليفربول الى 11نقطه بنفس رصيد اتليتكو مدريد ويحسمان الصداره فى الجوله القادمه

(اتليتكو مدريد*ايندهوفن) 2-1

في مدريد لعب أتلتيكو بدون جمهور تنفيذا للعقوبة التي تعرض لها بواسطة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يوفا) بسبب أحداث الشغب التي تورطت فيها جماهيره.

وسجل البرتغالي سيماو الهدف الأول في الدقيقة 14 من كرة عرضية فشل دفاع أيندهوفن في تشتيتها لتتهادى أمام النجم البرتغالي الذي سددها مباشرة في المرمى.

وسجل ماكسي رودريجز الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 28 من متابعة لركنية ارتدت عن دفاع أيندهوفن وعادت له ليسكنها صاروخية في أعلى الزاوية العليا اليسرى.

ومع بداية الشوط الثاني رد كوفرمانز بهدف لأيندهوفن في الدقيقة 47 إثر كرة ركنية فشل في إبعادها مدافعو أتلتيكو وسددها في الشباك من مسافة ثلاث ياردات.

(انتر ميلان* بانثياكوس)0-1

بذلك توقف رصيد انتر عند 8 نقاط
وعلى الرغم من الخساره ضمن انتر اللتاهل لان منافساه على التاهل انوثوزيس6 نقاط و بانثياكوس 7 نقاط يواجهان بعضهم الجوله القادمه
على ملعب جوزيبي مياتزا سجل خوسيه سارييجي هدف باناثينايكوس الوحيد في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

واستغل بطل اليونان التشكيل السئ الذي بدأ به إنتر اللقاء بعدما دفع البرتغالي جوزيه مورينيو بمواطنه لويس فيجو مفضلا إراحة ريكاردو كواريزما وأمانتيو مانسيني وديان ستانكوفيتش.

وتمكن باناثينايكوس من إمتصاص حماس لاعبي إنتر وجماهيرهم في الشوط الأول ونجح في الخروج بتعادل سلبي.
وفي الشوط الثاني بدأ باناثينايكوس في مبادرة إنتر الهجمات وشكلت هجماته خطورة حقيقة على مرمى خوليو سيزار حارس النيراتزوري، حتى تمكن سارييجي من إفتتاح النتيجة بعدما تابع الرأسية المرتدة من سيزار وأودعها بسهولة داخل الشباك.

وحاول إنتر في الدقائق المتبقية إدراك التعادل وهاجم بكل خطوطه، إلا أن دفاعات باناثينايكوس وحارس مرماهم نجحوا في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

(انورثوزيس*فيردر بؤيمين) 2-2

بهذه النتيجه يصل رصيد انورثوزيس الى 6 نقاط ويخرج بريمن من المنافسه ورصيده اربع نقاط
في قبرص كاد أنورثوزيس أن يقتنص بطاقة التأهل بعدما تقدم بهدفين عن طريق أندري نيكولا وسافيو في الدقيقتين 68,62.

إلا أن بريمن تمكن من العودة للقاء وإدراك التعادل عن طريق دييجو ريفاس من ركلة جزاء في الدقيقة 72، وهوجو ألميدا في الدقيقة 87

(تشيلسى*بوردو) 1-1

فقد تشيلسي صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع مضيفه بوردو الفرنسي بهدف لكل منهما، فيما احتل روما المركز الأول بالفوز خارج ملعبه على كلوج الروماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مساء الأربعاء.

بهاتين النتيجتين رفع روما رصيده إلى تسع نقاط بعدما ثأر من كلوج الذي هزمه في الجولة الأولى في إيطاليا، وحل تشيلسي في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط، وتبعه بوردو في المركز الثالث برصيد سبع نقاط، بينما توقف رصيد كلوج عند أربع نقاط.

ويستطيع روما الحفاظ على صدارته في حال فوزه على بوردو في الجولة الأخيرة، بينما يحتاج تشيلسي للفوز على كلوج في ملعبه ستامفورد بريدج في مهمة سهلة نسبيل ليضمن بطاقة التأهل.

وسجل نيكولاس أنيلكا في الدقيقة 60 لتشيلسي من انفراد كامل بمرمى بوردو بعد تلقي تمريرة طولية من فرانك لامبارد قرب خط منتصف الملعب.

وتعادل ألو ديارا لبوردو في الدقيقة 83 من ضربة رأس رائعة بعد أن هرب من رقابة جون تيري وارتقى فوق الجميع ليقابل كرة ركنية مسكنا الكرة في المرمى.

وتعرض لامبارد للطرد قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء لنيله الإنذار الثاني مما يعني غيابه عن لقاء كلوج الحاسم.

(روما*كلوج) 3-1

في رومانيا قدم روما عرضا مميزا وجاء الهدف الأول في الدقيقة 11 من كرة عرضية من سيموني بيروتا مرت من الدفاع الروماني والحارس لتجد ماتيو بريجي المتابع ليودع الكرة في المرمى.

وأضاف توتي الهدف الثاني في الدقيقة 23 من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى الزاوية اليسرى لمرمى كلوج.

ورد يوسف كونيه لاعب كلوج بهدف في الدقيقة 30 من ضربة رأس من متابعة لكرة ارتدت عن يد ألكسندر دوني حارس روما بغرابة بعد تسديدة بعيدة المدى.

وعاد بريجي ليسجل مجددا بعد تلقي عرضية من زميله رودريجو تادي في الدقيقة 64 لم يتوان عن تسديدها في المرمى.

(برشلونه*سبورتنج لشبونه) 5-2

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على مضيفه سبورتنج لشبونة بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

بهذا الفوز، ضمن البارسا التأهل لدور الـ16 متصدرا لمجموعته برصيد 13 نقطة في حين توقف رصيد لشبونة عند 9 نقاط ليتأهل إلى نفس الدور بعد ضمانه المركز الثاني.

على الرغم من تأهل الفريقان بالفعل إلى دور الـ16 إلا أن المباراة بدأت قوية من الجانبين، وسنحت أولى الفرص للفريق الكتالوني عندما انطلق الموهوب ميسي في وسط الملعب، وراوغ لاعبين من لشبونة ويتعرض لعرقلة يحصل على إثرها البارسا على ركلة حرة مباشرة كادت أن تعلن عن هدف التقدم لكن تسديدة تشابي ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 7.

وبالفعل لم تكد تمر 12 دقيقة حتى نجح البارسا في التقدم على مضيفه بعد مجهود من الثنائي هنري وميسي حيث مرر الغزال الفرنسي كرة إلى النجم ميسي الذي انطلق كالعادة في الجبهة اليمنى وراوغ أحد مدافعي لشبونة ومرر مرة أخرى لهنري الذي سدد في الشباك بسهولة.

واصل البلوجرانا سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء، ولم يكتف بالهدف الأول في شباك أصحاب الأرض وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 17 بعدما حول جوديونسون ضربة ركنية إلى المرمى تابعها بيكي في الشباك البرتغالية.

وفي الشوط الثاني، واصل البارسا عروضه القوية عن طريق الساحر ميسي الذي أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 50 بعد ان استغل احتساب خطأ على فرناندو مدافع لشبونة بسبب لمسة يد، ليلعب الفيس الكرة بسرعة إلى ميسي الهارب من الرقابة وليسدد الأرجنتيني الشاب بقوة في الشباك.

ولم يستسلم لشبونة الذي قدم أداء رجولي، ونجح في تقليص الفارق بعدما أحرز هدفين متتاليين عن طريق فيلوسو في الدقيقة 63 وليدسون في الدقيقة 65.

إلا أن رد الفريق الكتالوني على هدفي مضيفه كان قاسيا وأضاف هدفين آخرين كان أولهما عن طريق المدافع كانيرا "الذي أحرز في مرماه عن طريق الخطأ" تحت ضغط من لاعب البارسا بيدرو في الدقيقة 66 .

وجاء الهدف الثاني بعدما أرسل الأيسلندي جوديونسون كرة طولية إلى المنفرد بويان ليتعرض اللاعب الشاب إلى عرقلة من الحارس، ويتلقى على إثرها الأخير بطاقة حمراء مباشرة وليحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها بويان إلى هدف خامس للفريق الضيف.

(شاختار*بازل) 5-0

اكتسح شختار دونتسيك الأوكراني فريق بازل السويسري بخمسة أهداف نظيفة.

ورفع شختار رصيده من النقاط إلى 6 ليحتل المركز الثالث ويضمن التأهل إلى بطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

ارجو ان يكون الملخص حاز على اعجابكم مع تحياتى
zamo851


 
 

 

عرض البوم صور zamo851   رد مع اقتباس

قديم 28-11-08, 04:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كابتن ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47500
المشاركات: 4,869
الجنس ذكر
معدل التقييم: tonyrobinho عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
tonyrobinho غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zamo851 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

ملخص رائع جداا يا zamo و تغطيه جامده جداا للجوله الخامسه اللى اعتقد انها حسمت الامور تقريبا

تسلم ايدك يا zamo

 
 

 

عرض البوم صور tonyrobinho   رد مع اقتباس
قديم 28-11-08, 06:20 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zamo851 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tonyrobinho مشاهدة المشاركة
   ملخص رائع جداا يا zamo و تغطيه جامده جداا للجوله الخامسه اللى اعتقد انها حسمت الامور تقريبا

تسلم ايدك يا zamo

الله يسلمك يا كابتن

 
 

 

عرض البوم صور zamo851   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجوله الخامسه, دورى المجموعات, دورى ابطال اوربا, نتائج الجوله
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية