لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-08, 11:15 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس:

اول مادخل زيد شاف نوره واقفه وماسكه في يدها علبة الوان...وقدامها لوحه..وفي يدها الثانيه الفرشاه وترسم....










نوره اول مادخل زيد قررت انها ماتتكلم معه وانها تحقره عشان يحس فيها...وقعدت تكمل رسمها بكل إنتباه..واللي كانت تعكس مشاعرها المنكسره..كانت راسمه بنت مطيّر الهواء شعرها..تطرد ورى سراب رجل...وتتفاجأ بوجوده في كل الجهات ولكنها ماتقدر توصل له...لأنها ماتعرف الصوره الأصليه وين هي بالضبط؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!








جاء زيد ووقف جنبها وجلس يناظر فيها...ونوره بعد قرارها قررت انها تتجاهل نظراته ...مع انها كانت حاسه انها تحرقها من قوتها كانت بكل بساطه تتبخر...
زيد: النوري وش ترسمين؟؟؟؟ومشى عشان يقعد عالكرسي....
نوره:............................................. ..!!!!!!!!
زيد: تصدقين وش يعجبني فيس؟؟؟؟فيس من عناد جدتي الله يرحمها..نوره لما سمعته التفتت له ماكانت قادره تقاوم لسانها وقالت: زين.. فيه شيء يعجبك فيني.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وشالت لوحتها والوانها ودخلتها الغرفه من غير ماتتكلم ....وسكرت الباب.........!!!!!!!!












يالله ماتوقعتها بارعه لها الدرجه...كنت متوقعها لعب!!!!!!بس طلعت شيء....بس هي ليه حاقرتني وليه قالت لي الكلام ذا...ليه هي وش شافت منك من يوم خذيتها غير الحقران..والقهر...تحمل ماجاك هي الحين قاعده ترد لك ولو شيء بسيط...!!!!!!!!











نوره بعد ماسكرت الغرفه ..انسدحت على السرير وقعدت تبكي بحرقه...على حظها!!!!! انتي ليش ماتتكلمين؟؟؟؟ليش ماتقولين له
انس ماعاد تحبينه.!!!!!!!وحتى لو درى عادي الوضع عنده ...هو ماحس فيس وانتي ساكته ...بيحس فيس لاتكلمتي!!!............
آه...ياحظي النحس..ياليتني قعدت بكرامتي في بيت اهلي...على الأقل هناك ماعندي هم ...وهنا همـــــوم الدنيا كلها على راسي....نامت نوره بعد ماذرفت من عينها دموووووع ومن قلبها ألـــم........
................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











زيد بعد ماقلّب في القنوات واستبطاها..دخل الغرفه عشان يشوفها..واول مادخل لقاها نايمه على السرير بشكل عرضي...ودمعها مابعد نشف ....آثاره باقيه على خدها....وخشمها احمر من كثر البكاء!!!!وقعد يلوم نفسه على اللي هي فيه....وسحب نفسه وراح يشوف رسمتها....اللي مافهم هي وش تقصد فيها بس كان متأكد من شيء واحد وهو ان نوره متألمه واجد منـــــه..........!!!!!!!!!!!!!!!








مرت الثلاث ايام بين زيد ونوره بنفس الفتور اللي فيها...واللي كانت هند حاسه بوجوده بينهم..بس مهب قادره تسوي شيء لأن مالها دخل في حياتهم الخاصه.....!!!





قبل الرحله بثلاث ساعات ..كانت نوره تتأكد من شنطتها...وتنسرق تشوف شنطة زيد إذا كامله...ولاتزهبها له من غير مايدري...كانت تحس انها مسئوله منه..بس تخفي هالشعور..وقررت تبقى على نفس اسلوبها إلى ان يجي زيد ويراضيها..او يفتح الله بينهم.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!









زيد: نوره كل شيء جاهز؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: انا عني جاهزه.....اما انت فمالي شغل في اغراضك على حد قولك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد بعد مافهم نغزتها..قرر يرد عليها عشان مايصير في موضع خطأ..
زيد: وانا اغراضي بعد جاهزه بعد ..اجل يالله باقي ثلاث ساعات على الرحله..
نوره: ليه اجل تبينا نطلع من الحين؟؟؟؟ابي اتونس مع امي ساره واخـتــ...............
زيد وهو يقطعها :لس اسبوع معهم ماتونستني ..بعدين فيه اغراض ابي اشتريها قبل لاأسافر..
نوره: خلاص رح انت وانا بقعد إلى ان تجي...!!!!!!!!
زيد وهو يحاول يمسك اعصابه: نوره....قلت الحين يعني الحين..يالله البسي عباتس وانزلي وراي تراني احتريس في السياره...بسلم على امي واطلع لاتبطين؟؟!!!!!!!...وشال الشنطه ونزل.............







نزل زيد وراح لأمه وودعها..
زيد: يالله يمه توصين على شيء ..؟؟؟تبين اجيبلس معي شيء؟؟؟؟
ام زيد وهي محزنه: ابي سلامتك ياولدي الله يستر عليكم..والله اني مدري وش بسوي لارحتوا..وبكت.......
زيد وهو يضم امه: لاحول الله ..الله يهديكم ياذا العجايز ماتعرفون تعبرون عن مشاعركم الا بالدموع....وانا وين بروح ..كلها اسبوع وانا عندكم....!!!!!!!!!!
ام زيد:الله يستر عليكم يمه...
وشوي دخلت هند المجلس وشافت امها وزيد...وقالت: هااااااه زيود رايحين...؟؟؟؟؟؟؟
زيد: استحي على وجهس ..الحين بتنزل نوره وتسمعس تقولين زيود وتقعد تناديني بها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند: افـــ ......خلاص بسحبها..هاه رايحين....
زيد : ايه توصين على شيء هنوده مناك...
هند: إذا ماعليك كلافه جبلي معك هرم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: يادافع عالبلا...هرم مره وحده...وش رايس نجيب فرعون احسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشوي دخلت عليهم نوره تودع مرت عمها...اللي من شافتها هند سحبت زيد للصاله...وخلت امها ونوره مع بعض................!!!!!












خير وش تبين لاتكونين تبيـــ......
هند: هاه زيود وشلون النوري معك ؟؟؟؟
زيد :تمام ليه تسألين..؟؟؟؟؟؟
هند: اقصد وش رايك في ذوقي؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:لارجعت من مصر قلت لس..وباس راسها وطلع
وكلها ثواني وهند داخله على امها ونوره لقتهم فاتحين بحيره جديده............وجرت نوره وقالت لها....:لاحول بتموتين..تراس مسافرة مع رجلس مهب بالحالس..هدي الله يرضى عليس...!!!
سلمت نوره على مرت عمها وطلعت وهي عند باب الحوش مسكتهانوره وقالت:اخص يانوره والله انس خطيره على طول صرتي في المرتبه الأولى عند اخوي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بإستغراب: ليش وش سويت........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: الرجال متقطع ويقول...انه يحبس وااااااااااااااجد......!!!!!!!!!!!!!
نوره ووجهها احمر:....................................اقول سلميني على عمي والعيال لاجوا وان شاء الله بنكلمكم...مع السلامه.....
بعد ماطلعت نوره قالت هند: اقص يدي من هنا.. إذا ماكانت تموت فيه!!!!!!!!!!










نوره بعد مااركبت السياره عطت البيت نظره سريعه وتخلل جسدها شعور بالفرح...ممزوج بخوف....على رشة حزن..شعور غريب..لأنها اول مره تركب مع زيد في حياتها وهالمره بلحالها!!!!!!!!!!!!!!!!!










بعد لحظة صمت سادت على نوره وزيد..قرر زيد يقطع هالصمت!!!
زيد: نوره انتي تعرفين للجوالات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
التفتت نوره بنظره خاطفه على زيد وصدت على دريشة السياره.....
زيد يوم شاف ردة فعلها عرف انه غلط غلطة عمره..فحب يصححها
وقال: اقصد ...يعني وش تبين نوع جهازس اللي اجيبه لس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: ماله حاجه الجهاز ذا الحين!!!إذا استقر وضعنا بقولك وش تجيب لي؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
زيد: ..........انا آسف ماكان قصدي هالسؤال!!!!!وقبل لايكمل قطعته نوره: ماله داعي هالأسف..ماصار شيء!!!!!!
ورجعت نفس لحظة الصمت بينهم ..كل واحد يفكر في الثاني...









هند تقول انه يحبني....واللي يحب يجرح..اكيد انها تلعب علي عشان تصبرني..وانا يالخبله اللي اصدق!!!لكن هين يازيد...مستعّر مني يوم ماعندي شهاده..وانت مدرس..!!!والله لأردها لك زي غيرها..هين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









ياوجه الله مكثر قلباتها...المره ذي وش بلاها...مهب قادر افهمها...!!
تدري ليه؟؟؟؟؟لأنك ماتبي تفهمها!!!!!!افهمها يازيدنوره تستاهل كل خير..وانت منت بعاجز تسعدها...حبها يازيد..حبها...لكن منيره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وش فيها منيره...منيره ماعادها بلك....
وامك واختك مايبونها...انت ليش مصر ماتنساها؟؟؟؟؟يازيد حب نوره..نوره هي اللي تستاهل..حبها...وتعلق فيها قبل لايفوت الفوت وتندم..حبــــــــــــها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









نوره مارجعت من غيبوبتها الحزينه الاعلى صوت السياره يوم وقفت عند محل اجهزه إلكترونيه....!!!
نوره: ليش وقفت؟؟!!
زيد:عندي شغل منيب مطوّل..وجاء يبي ينزل..
نوره: بتنزل وتخليني؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
زيد: ابتسم..ايه..ليه تخافين بالحالس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: بصراحه ايه..من حياتي ماحلست الحالي في السياره..
زيد:يعني...؟؟!!تبين تنزلين معي؟؟؟؟؟؟ظ
نوره فتحت الباب وقالت: احسن من اني اقعد بالحالي...!!!!!










عند مدخل المحل كان زيد يفكر في نوره كيف كانت زعلانه وفجأه في ثانيتين..تتكلم معه عادي ولاكأنه جرحها..!!!
يالله على طيبة قلبها..اثاري امي معها حق يوم قالت لاتزوجتها عرفت قلبها...!!!فقرر انه يستمتع باللحظات الحلوه اللي تجمعهم ..ويطرد شبح منيره من قدامه..وشد على يد نوره اللي كان ماسكها.....!!!!!!








بعد ماشراء زيد اللاب توب اللي كان يبي ياخذه معه لمصر..انسحب من نوره وجلس يكلم له واحد خمس دقايق بعدين رجع وراحوا للسياره وتوجهوا بعدها للمطار....
في الطياره اخذ كل واحد منهم مقعده..زيد كان داخل ونوره عالطرف لكن زيد ماخلاها وقال انا اللي بجلس على الطرف وانتي ادخلي داخل..!!
نوره استجابت لزيد بهدوءلأنها ماكانت تبي لأنها ماكانت تبي هالشيء اصلاً ..ولا هي لوكانت تبي المقعد كام ماردها زيد ولاغيره!!!!
عناديه.....
نوره اول مره تركب طياره او بالأصح اول مره تطلع برى السعوديه هي صح كانت تسافر بس بالسياره...كانت جداًَ خايفه..خايفه لايعرف زيد انها تخاف ويضحك عليها طول عمرها..هذا إذا استمرت معه!!!!!!!!
اما زيد فمن يوم اقلعت الطياره وهو نايم...كان شكله تعبان جداً...وتعبه النفسي كان اكثر من العضوي!!! على حالته مع نوره..كان خايف لايظلمها..وفي نفس الوقتمهب قادر يكذب عليها ويقولها انه يحبها وهو مايبيها!!!!!! نوره لما هبطت الطياره..جاء الوقت انهم ينزلون..التفتت
نوره على زيد تقومه ومستغربه نومه طول الرحله..لكن زيد ماقام!!!!
نوره قامت تهزه عشان ينتبه لها لكن مافيه فايده...ماكانت تسمع الا انات
تطلع من زيد!!! من سمعتها على طول طاحت دمعتها وقعدت تبكي وتقول: زيد..زيــد...زيد وش فيك؟؟؟؟زيد قم الله يخليك..زيــــــــــــــــد............
..............................................

 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 22-11-08, 11:18 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع:

زيد كانت حرارته جداً مرتفعه..ونوره كانت خايفه عليه..لأنه كان سليم قبل مايركب الطياره..وماتدري كيف انتكست حالته فجأه..!!!!!!!
لما جاء المضيف يشوف نوره وهي تبكي سألها إذا محتاجه شيء
قالت نوره بكل حزن:زوجي مدري وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المضيف: خلاص ولايهمك الحين نشوف وش فيه..
نقلوا زيد لسيارة اسعاف لأنه مهب قادر يمشي من شدة التعب..قررت نوره تروح معه..ولكن ماتقدر تركب في الإسعاف وتخلي شناطهم..فأخذت تاكسي وخلته يتبع سيارة الإسعاف ..ولما وصلوا المستشفى وكشف الدكتور على زيد قرر انه يجلس عندهم إلى ان تنزل حرارته..فقالت نوره انه احسن شيء تروح تودي الشناط للشقه وترتاح وتجيه في المغرب..بس ماتدري وينها الشقه!!تذكرت ورقة الحجوزات اللي في جيب ثوب زيد خذتها..وخذت فلوس..وطلعت بعد ماتأكدت ان زيد صار اخف ..لكن توه مابعد قام...فقالت اروح اريح شوي وانزل شناطنا في الفندق بعدين ارجع..وحطت خبر عند الكاونتر عشان إذا صحى زيد يتطمن عليها....!!!!!







اخذت نوره تاكسي وعطته العنوان ..ووصلها للفندق..دخلت نوره الفندقواخذت مفتاح الشقه بعد ماعطت الريسبشن فلوس وطلعوا الشناط فوق..ولما طلع الموظف دخلت وفرغت الشنط في الدرج وصلت العصر ونامت شوي..على آذان المغرب..قامت نوره بسرعه وتوضت وصلت وبدلت بعدين لبست عباتها عشان تروح المستشفى عند زيد لأنها تأخرت عليه واجد وتعتقد انه الحين قلق عليها!!!!!!!!اخذت تاكسي الفندق ووداها المستشفى...








اول مادخلت نوره الغرفه اللي فيها زيد..شافته نايم..وعرفت من الممرضه انه سأل عنها..وتوه من نص ساعه رجع ينام.....جلست نوره عند راس زيد..وقعدت تتأمل ملامحه لأول مره تناظر ملامح زيد بدون مايدري عنها وبدون ماتنحرج...وقعدت تلعّب اصابعها في شعره..ولاول مره تلمسه..








زيد كان يحس ان راسه ثقيل ومهب قادر يرفعه..ولا يقدر يفتح عيونه..كان جسمه منهك حيل..وكأنه اول مره يتعب..واول مافتح عينه وذلك بعد صعوبه لقى نورهجالسه عند راسه وتلعب في شعره..واول ماانتبهت له سحبت يدها بسرعه من راسه وقالت:الحمدلله عالسلامه ماتشوف شر...
زيد ابتسم إبتسامه فيها إرتياح:الله يسلمس من الشر...
نوره: هاه وش لونك ؟؟عساك بخير؟؟
زيد: بشوفتس صرت بخير...!!
نوره اول ماسمعت كلامه بان على خدودها حمره من الخجل...بس زين ان نقابها باقي عليها.... وقررت ماتخليه يكمل..وقالت: زيد..ارتاح ذا الحين وبكره لما يطلعونك..تكلم على كيفك مهب رادتك..
زيد: ومن قالس اني بقعد لبكره..؟؟؟؟؟؟؟؟!
نوره:الدكتور..يقول انك تعبان ومحتاج لراحه ويمكن تقعد عندهم يومين..
زيد: النوري..الدكتور جاني وقال تقدر تطلع اليوم لأن حرارتك خفت..وع العلاج بتسلم ان شاء الله....اقول النوري ..انتي وين جلستي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
نوره: رحت للفندق نزلت اغراضنا..وجيت..
زيد: بالحالس...؟؟؟!ليش تروحين؟؟؟ومن اللي موديس؟؟!!!!!!!!
نوره: زيد وش فيك..ايه رحت الحالي ..على تاكسي..يعني وش تبيني اسوي اقعد مرتزه في الإنتظار انا وشناطي..
زيد: اجل يالله خلينا نطلع..
نوره: اصبر خلني اشوف الدكتور وش بيقول تطلع ولا ..لا...!!!
وقامت عشان تطلع ..لكن زيد مسك يدها!!!!!!! وقال:عيدي اشوف وش بتسوين..بتكلمين الدكتور ..ام الشباب نسيتي نفسس..ترضين انادي الممرضه واقعد اسولف معها.....!!!!!!!؟؟؟؟
نوره ماتت من القهر وقالت:عادي!!! تدري ليه لأني واثقة فيك..وطلعت وخلته..

نوره يوم طلعت سألت الممرضه والممرضه سألت الدكتور اللي قال عادي يطلع بس اهم شيء يداوم عالعلاج!!











من يوم طلعت نوره قعد زيد يفكر في نوره..هي شلون جاهله وقدرت تروح الفندق الحالها..وكيف دلته..اكيد الحين حجزت لها في فندق ثاني مهب اللي حجزت فيه انا..ولعبوا عليها وضيعت الفلوس...!!!!!!!!!!
زيد وش فيك انت؟؟ بزر هي...بعدين فداها الفلوس وراعي الفلوس هذي النوري..يازيد النوري...ليه ماتخليها تاخذ غلا في قلبك..ليه ؟؟؟يازيد حبها..نوره ماتنعاف..بدّل منيره بنوره ...بدلهـــــــا.!!!!!!!








نوره لما رجعت لزيد ..لقته واقفويصلح لبسه..وعيونه حمراء من كثر التعب...ولما شافها ابتسم..ونوره قالت في خاطرها..خلك تعافى وشف وش بسويلك..والله لأعلمك من هي نوره اللي منتب شايفها شيء...انت اصبر علي بس.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره: هاه ياأستاذ زيدخلصت؟؟؟!!! التاكسي يحترينا برى..زيد اللي استغرب كلمة استاذ منها وكان بيموت ويشوف ملامحها وهي تقولها عشان يفهم قصدها.....ولكن نوره مازالت بنقابها...وقال: ايه خلصت يالله مشينا..وطلعوا مروا الصيدليه واخذوا العلاج وهم في الطريق للخروج من المستشفى سأل زيد نوره: اقول نوره وش الفندق اللي استأجرتيه؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: اخذت ورقة الحجوزات اللي في مخباك..وعطيت اسواق العنوان ووصلني وعطيتهم الأسم ودخلوني الشقه بس!!!!!!!!!!!
زيد: اهااااا...على بالي استاجرتي واحد ثاني ........
نوره: ليه شايفني خبله..كنت اشوفك يومك تدق تحجز وحنا في الديره..
زيد:.............................................. ......
ركبوا التاكسي ووصلهم للفندق ..واول من دخل الشقه كانت نوره لأن المفتاح معها..وبعدين دخل زيد..نوره نزلت عباتهاونقابها وسط نظرات زيد.......
نوره: اقول زيد..رح صل العشاء ..وانا بتصل يجيبون لنا عشاء..عشان تاخذ علاجك..ولاتتأخر تراني اخاف الحالي...!!!!!!

زيد ضحك بصوت عالي..بس فيه مسحة تعب وقال: طيب ماراح اتأخر..بس انتي مااكلتي شيء من يوم وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
نوره تهز راسها بإشارة لا...وهي منزله راسها تشيل اغراضها..كانت خايفه يكون زيد يضحك عليها وقررت تطلع من المكان اللي هو فيه...
ولما وصلت عند باب غرفة النوم التفتت عليه وقالت:ممكن اعرف وش يضحكك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 22-11-08, 11:19 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن:

زيد:تدرين ليش اضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
نوره: لا..ياليت تقولي..كانت نوره تقولها ودموعها مستعده تنزل في أي لحظه..
زيد: عليس..........!!!!!!!!!!!!
نوره بعد ماسمعت رده رجعت لمكانها اللي كانت فيه وقالت:ليش فيني شيء يضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: شكلاً ...لا ..بس مضموناً ايه.......!!
نوره سكتت ماعاد تبي تتكلم..يايقولها ولا مهب سائلته........
ورجعت دخلت غرفة النوم بسرعه..نزلت اغراضها عالتسريحه في الغرفه..وطلعت تتصل على مطبخ الفندق عشان يجيبون لهم عشاء بعدين راحت تتسبح...







زيد: ياقلبي عليها تاخذ العقل وهي زعلانه...وانت وش عليك منها..؟؟؟
وش اللي وش علي منها.....!!! هذي زوجتي...نسيت وش كنت تقول عنها يازيد...؟؟كلامي قبل مااعرفها مايحسب علي ذا الحين..والحين وش شفت فيها..؟؟؟شفت فيها حبي الحقيقي..ومنيره يازيد..؟؟؟منيره حلم طفوله مرده ينتهي...لكن نوره حلم حياتــي..!! اللي تحقــق!!!!!!!!







نوره بعد ماخلصت سبوح...طلعت تصلي العشاء...ومن الإزعاج اللي في الصاله عرفت ان زيد زيد جاء...قامت وقفلت الغرفه بالمفتاح عشان تاخذ راحتها وهي تمشط شعرها...خصوصاً ان نظرات زيد هاليومين زايدة حرارتها......!!!!!!!!!!







زيد اول ماسمع الباب يتقفل..خاف انها تنام بدون ماتتعشاء والفضول كان بيذبحه ويعرف هي وش تسوي..بس مايدري وش يسوي فقرر ينتظر ربع ساعهإذا ماطلعت راح يدق عليها الباب.....








نوره مشطت شعرها وحطت عليه جل إلى ان طلع مجعد بشكل جذاب..ففكرت تحط مكياج يناسب بدلتها اللي بتلبسها..كانت مقرره انها تنهي غرور زيد اللي بدت تكتشفه...طلعت لها بدله كانت منحرجه من انها تلبسها بس لازم ...عشان تسيطر عالأمور...كانت بدله بنطلونها اسود جنز..فخذه الأيمن فيه كرستال روعه..وبلوزه لونها فضي كات..توكلت على الله ولبستها...وقامت عند التسريحه وحطت شدو خفيف اسود مع فضي طلع عيونها جنان..وحطت روج وردي لامع..وطلعت لها حذيان كعب لونها ابيض ولبستها ووقفت تشوف شكلها قبل ماتطلع...ومشت صوب الباب..بعدين رجعت لما تذكرت انها ماحطت عطر..ولما خلصت فتحت الباب....!!!!!









زيد لما انتهت الربع ساعه قرر يقوم...يشوف وش فيها تأخرت..ماكان قادر يقعد دقيقه وحده بدونها..صار يحس انها شيء مهم في حياته..ولما قرب من الباب ومد يده يدقه..لكن نوره فتحت الباب قبل لايدق..وطلعت له وهي بإبهى حله..زيد اول ماشافها فتح عيونه على كبرها..وجلس يبحلق فيها..وكأنه اول مره يشوفها اللي يشوفه يقول ماجلسوا مع بعض من قبل..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









طلعت نوره وهي محاوله قد ماتقدر انها ترسّم نفسها ..وقالت:جاء العشاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد لما سمعها تتكلم رجع للواقع..وقال: هاااااااااه..ايه..ايه..جاء يالله خلينا نتعشى....!!!
راحت نوره للمطبخ اللي كان يطل عالصاله وماكانت تدري ان زيد دخل وراها..ويوم التفتت بعد ماجابت لها كاس ماء..لقت زيد واقف وراها..فضحكت بصوت عالي..واول مره تضحك بها الشكل قدام زيد وقالت: زيــــد...وش فيك؟؟؟العشاء مهب في الصاله...؟؟؟
زيد: الا بس....كنت ابيس تجلسين معي....!!!!
نوره: خلاص بس انت رح اجلس وانا بجيك...
طلع زيد..بعد ماحس انه انحرج من اللي سواه ...وكانت ماتزال ضحكة نوره ترن في باله..
نوره: انحرجت لما ضحكت بصوت عالي قدام زيد..وودها تعتذر له..بس قالت ..لا..!!! خله يذوق اللي ذقت يوم ضحك علي...وطلعت وراه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







واول مادخلت الصاله لقت زيد جالس على طاولة الطعام وفاتح الأكل وينتظرها..ويوم قربت منه..كانت متوقعه انه بيرفع عينه من العشاء ويناظرها..لكن زيد خذلها..نوره اول ماشافته مارفع عينه لها..ظنت انه زعلان منها..وهو اساساً كان منحرج منها عقب الحركه اللي سواها...قعدت على كرسي مقابل لكرسي زيد وهي متكدره....!!!!!!!!
وبدوا ياكلون بصمت موحش..........!!!
نوره: زيد..؟؟!!
زيد رفع راسه بسرعه وقال. سمي...!!!!
نوره: سم الله عدوك..زيد انت..انت زعلت عشاني ضحكت عليك..؟؟؟؟؟؟
زيد لما سمعها عرف انها ناويه تعتذر منه..قال خلني انقذ نفسي وقال:بصراحه الحركه اللي سويتيها..مااعجبتني..!!!وقال في خاطره ياليت تعيدين الضحكه مره ثانيه...
نوره قامت من العشاءبسرعه وقالت: انا آسفه!!!!!!!!!!!!!
وراحت بشكل سريع للغرفه....








زيد يوم شاف شكل نوره وهي تعتذر كان وده يقوم يحب راسها بس مسوي نفسه ثقيل...!!!ولكنه ماتمالك نفسه يوم قامت واقفه وراحت لغرفتها..ودخل وراها!!!!!!!!!!!!
زيد: النوري..قومي كملي عشاء!!!!!!
نوره: الحمدلله شبعت...
زيد: شبعتي وانتي مااكلتي شيء؟؟!!!!!!!!
هنا انفجرت نوره...
اسمعني يازيدمهب معناه اني احبك !!! تذلني..وتتأمر علي..انا نوره بنت زيد..مهب أي مره تلعب عليها بالحكي الحلو..كل شيء الا كرامتي يازيد..كرامتي فوق كل شيء..لو سمعت لك مره..تأكد اني مهب مفوتة الثانيه..وقامت تناشق من البكي..زيد يومك ماتبيني ليه اخذتني..ليه يازيد؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!عشان تظلمني...انا بسألك سؤال..انت ليش عصبت يوم ضحكت عليك..اكيد انقهرت وحز في خاطرك..اجل انا وش اقول وانا مره عاطفتي واحساسي هو اللي يقودني..زيد انا ماعاد اقدر اصبر..!!!زيد لو سمحت طلقـــــــــــني..!!!!!!!!!!!!!!
وطلعت من الغرفه وراحت للحمام..وهو واقف قدامها ومايدري وش يسوي...







زيد قام يتذكر كل كلامها..من احبك..وليش تزوجتني؟؟؟!!!!!!إلى طلقني.......!!! هناوصل تفكير زيد انه يطلق نوره....
مهب هذا يازيد اللي تبيه..البنت جزاها الله خير ماتعبتك واجد..وعلى طول قالت طلقني...اطلقها لا..مستحيل..مستحيل اعيش ونوره مهب معي...مااقدر اعيش بدونها..مااقدر مااسمع صوتها..مااقدر مااحس بحنانها..وطيبتها..والله مااقدر...!!!!!!يازيد حافظ على بيتك ومرتك..نوره ماتتعوض..انا مستحيل اطلقها ومهب على كيفها.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وقام وطلع عشان يكلمها ويهديها ويعتذر منها.....











لما وصل الصاله سمع صوت الماء في الحمام..فتمالك نفسه عشان يسيطر عالوضع المشحون..لكنه ماقدر يمسك نفسه يوم شافها طالعه من الحمام..راح لها على طول وسحبها من يدها وجلسّها على الكنبه...وقال:
"حبيبتــي"..انا آسف..ماكان قصدي انرفزس وارفع ضغطس..صدقيني انا كنت منحرج من اللي سويته..وماكان عندي حل عشان ابعد هالإحراج الا هالإسلوب..آسف..النوري...!! النوري حياتي تكفين ردي علي..؟؟؟ومسك يدها وباسها..








نوره لما حست انها شيء مهم ..قررت تتماسك..وتحسس زيد بغلطته..وتخليه يندم..ماكانت قادره تسامحه..وقالت له:زيد متى بتطلقنــــي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
........................................









 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 22-11-08, 11:23 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تابع الجزء الثامن:

زيد عقب سؤال نوره..حس انه بيختنق..صار يحس ان الهواء اللي يتنفسه ممكن ينقطع في أي لحظه..وهاللحظه قربت..صحيح انها ماكانت تعني له الشيء الكثير..لكن الحين هي تعني له وجوده في هالحياه..اخذ نفس عميق ورجع جلس عالكنبه وقرر انه يسكت شوي..وبعدين قال:نوره يمكن اللي قلتيه عني قبل شوي صح..
نوره: خلن نكون صريحين احسن وواضحين مع بعض احسن...!!!!
زيد: وهذا الأفضل لي..انا بصراحه ماكنت افكر في لحظه من حياتي اني آخذس وافكر فيس كزوجه..على بلاطه انا ماكنت اعرفس..!!!!!!
نوره لما سمعت مااعرفس طاحت دمعتهاعلى حضنها..ماكانت متخيله انها ممكن تحب شخص مايدري عنها....
زيد: ذا الحين انتي ليش تبكين..؟؟؟؟ممكن اعرف..؟؟؟إذا على سالفة الطلاق..ففكري فيها بعد مااخلص كلامي..لأني بوضحلس اشياء انتي كنتي غافله عنها....
يانوره انا مااقدر اعيش من غيرس...ومافيه مره في الكون كله عندها مثل ماعندس..نوره انتي حظي اللي من السماء..انتي قدرتي فعلاً تملكين قلبي وعقلي..ويعلم الله يانوره اني حبيتس من صدق ولس الحريه إذا تبيني اطلقس ولا..لا..!! المهم فكري في كل اللي قلته..ومشى طالع من الشقه..ويوم وصل للباب قال:النوري..سامحيني..!!!!!!!!!








نوره لما شافت زيد طلع من الشقه..كان ودها تقول له لاتروح زيد انا احبك ولايمكن احب غيرك..وخصوصاً بعد اللي قاله لها والإعتراف الخطير منه بحبه لها....جلست نوره تبكي بصمت قاتل..كانت خايفه..خايفه على زيد..كانت تحس انه لها غصن الأمان..خايفه من المستقبلانه ممكن يفرق بينها وبينه..ماكانت عارفه ان هالقرار بيدها هي..انها تحافظ على زيد..او تخذله....!!!!



دخلت نوره لغرفتها وبدلت ملابسها..وكانت ناويه تنامبس ماقدرت تنام وزيد مهب فيه..جلست تقلب عالسرير..وسمعت الساعه اثنا عشر الليل باب الشقه ينفتح..قالت هذا اكيد زيد..فقررت تسوي نفسها نايمه..كانت خايفه انه يكون جاي يقول لها انتي طالق!!! كانت خايفه تخسر زيد...






زيد اول مادخل الغرفه لقاها نايمه فما حب يزعجها..لبس بجامتهوطلع للصاله..ماكان يبي ينام ..كان يبي يفكر على راحته..وهي بعيده عنه..وجودها حوله..ونفسها اللي يسمعه لما تكون نايمه..يوتره...كان يبي يفكر بعقله وبقلبه ..ويحاول قد مايقدر يبعد شيطانه عنه..بس التعب ذكره بعلاجه اللي قام وخذاه..وجلس شوي بعدين نام....!!







نوره اول ماشافت زيد..تأخر ماجاء ينام..خافت لايكون طلع..طلعت للصاله..ولقته نايم على الكرسي وشكله يكسر الخاطر..تألمت لما حسب بالبرد..لأنه نايم بدون دفا..راحت بسرعه للغرفه وجابت منها مفرش وغطت به زيد...وجلست شوي تناظر فيه..شافت ملامحه متغيره ووجهه ذبلان وعيونه تحتها سواد..وقالت: لازم تتحمل يازيد اللي بيصير لك..عشان ينجح زواجنا ..ولا الله يخلف علي وعليك..وقامت تبي ترجع للغرفه ولما دخلت الغرفه قعدت تفكر في مصيرها المجهول...وش راح يكون........!!!!!!
نوره هذا وانتي العاقله الكبيره..اول مشكله واجهتس في زواجس تبين تنهينها بالطلاق..هذا اللي علمتس امس..نوره حافظي على رجلس ابرك لس..ترى زيد مابه مثله..!! ولأن مابه مثله..بخليه يندم على كل غلطه سواها في حقي..عشان يحترم الحدود اللي بينا..ويعرف ان جهلي ماله دخل في تفكيري..واني يالجاهله ربيت اثنين احسن تربيه..




جلست نوره على هالحال إلى ان انتصف الليل..وقررت تنام وتؤجل التفكير في وقت ثاني....






زيد رن منبه جواله على وقت صلاة الفجر..قام بعد مااستغربوجود المفرش عليه..وعرف انها نوره الطيبه الحنونه..بعده عنه وقام توضأ
ودخل الغرفه يغير ملابسه..بدون مايزعج نوره..عشان يروح المسجد..لكن نوره حست فيه لما فتح لما فتح باب الدرج بقوه بدون مايقصد وقامت من الروعه وقعدت على حيلها وقالت:يمــــــــــــــــه.........!!!!
زيد: بسم الله عليس..آسف لأني ازعجتس..!!
نوره: زيد!! وش تسوي روعتني؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:آسف..انا طالع اصلي الفجر ..تبين شيء..وابتسم إبتسامه باهته متردده..!
نوره: لاسلامتك..
طلع زيد ويوم جاء عند الباب قالت له نوره:زيد..انت اخذت علاجك البارحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!
زيد ضحك ضحكه بسيطهوقال: يهمس ذا الشيء؟..؟؟ايه خذيته مع السلامه..وطلع..
نوره بعد ماطلع زيدقالت: الله يحفظك ياقلبي...!!!!!!!!!!!




زيد بعد ماطلع للمسجد..وهو في الطريق..يفكر في نورهوليش سألت إذا اخذت علاجي ولا لا..؟؟؟ اكيد اني اهمهاولا بتقول بالطقاق..بس اكيد اني اعني لها شيء...يمكن تحبـــني!!!..كيف تحبك ياذكي وهي توها تعرفك..لاوتقول عنها جاهله وغبيه..لاوالله اسمح لي انت الغبي مهب هي..بس إذا هي تحبني بتقول طلقني؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
ودخل المسجد....






بعد الصلاه طلع زيد من المسجد وشاف العالم فاتحين محلاتهم..مر على فوال واخذ منه فطير مشلتت وفطور عشانه ناوي يطلع يمشيها اليوم من الصبااااااااااح..لما وصل الشقه ودخل..لقى نوره طلبت له فطور بسيط وحطت علاجه جنبه..ناظر للغرفه ..لقى بابها مسكر..قام عشان يناديها تفطر معه..ولكن نوره قالت له انها تبي ترتاح ولا تبي احد يزعجها.قرر زيد يخليها على راحتها ويفطر مع ان ماله نفس..واخذ علاجه وبعدها راح ينام شوي عالكنبه بعد ماضبط جواله عالساعه تسع عشان يطلعون يتمشون.......!!!!!





نوره بعد ماسمعت زيد يطق الباب ويناديها تفطر معه وهو كاسر خاطرها..لكن قالت انا لازم أدبك عشان تحترمني يازيد مثل مااحترمك..وغصبت نفسها تنام ..لكن كيف مع هالمخططات اللي في راسها...!!!




دق المنبه الساعه تسع..تسع وربع قام زيد..كان يبي يتسبح بس مايقدر لأن ملابسه في الغرفهونوره مسكره عليها الباب..قام وغسل وجهه وراح يصحي نوره عشان يطلعون...وياخذ له ملابس..



قعد زيد يطق الباب بهدوء..ولا سمعته نوره..فرفع صوت الطق شوي..وقعد ينادي نوره..نوره من يوم سمعت زيد وهو يناديها..قامت بسرعه وعدلت شكلها وشعرها..وفتحت الباب...!!!!
زيد: صباح الخير حيااااتي...!!!
نوره صباح النور والسرور..وتعدته رايحه للحمام تغسل وجهها...






زيد هذي إلى متى بتقعد على ذا الحال؟؟؟بس والله ان شكل عيونها وهي متنفخه ياخذ العقل..!!انا لازم اكلمه اليوم..والا مابه حاجة اكمل معها تمشيه واغث نفسي..وهي مهب قاعده عندي..




زيد وهو رايح للحمام بعد ماخذاله ملابس قابلته نوره في الطريق..قال لها: حياتي جهزي نفسس نبي نطلع نفطر برى..
نوره: ليش وين بنروح؟؟؟؟
زيد: ماتبين تمشي..؟؟؟!! انا ابي امشيس..وابتسم
نوره: طيب عشر دقايق واكون جاهزه..راحت وتركت وراها زيد متحطم من معاملتها له..كان متوقع انها تستانس..تضحك ..تبتسم عالأقل.زاي شيء اهم شيء يكون فيه تجاوب معه....







بعد عشر دقايق بالضبط طلعت نوره من الغرفه..كانت لابسه تنوره وبولزه كمهاطويل..وماسكه عبايتها ونقابها في يدهاوقالت: انا جاهزه..!!!
زيد: يالله مشينا..ومسك يد نوره بعد مالبست عبايتها...وطلعوا من الشقه..






نوره كانت تحاول تضبط الدور ..وماتخرب على نفسها هالتطور السريع من زيد..ولكن من مسكها زيد..سرت في جسدها رجفه مريحه بالنسبه لنوره بس كان لازم تجر يدها من يده عشان تعلمه هي كيف إذا زعلت...!!!!!




زيد اول ماحس ان نوره بدت تجر يدها من يده فك يدها وهو يتنهد وابتسم وهو منزل راسه عشان ماتنتبه له..





لما وصلوا عند الأهرامات..كانوا يشوفون خيول وجمال..قال زيد: حيااااااتي ماتبين تركبين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره بأستغراب: لاوين اركب..وعبايتي وحالتي؟؟!!!
زيد:طيب ليش مالبستي اللي عليس امس ليه اجل هو ماينفع للطلعه..؟؟ ترى عاديعندي إذا تبينى اركبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
نوره انحرجت واااااااااجد من كلام زيد لما تخيلت كيف يركبها عالخيل والا الطلب الصريح منه انها تلبس له البدله اللي امس وقالت عشان تنهي الموضوع: لا مابه حاجه..انت ماتبي تركب؟؟؟!!!
زيد: ويش ..تبيني اركب واخليس..لاو الله اللي ماركبت..وابتسم
نوره من شافت إبتسامة زيد كانت بتذوب..بس مسكت نفسها عشان تمشي اللعبه عليه..ونزلت راسها...




بعد ساعتين من التمشيه قال زيد لنوره:حياتي..انا ادري انس مافطرتي اياص كان السب..لكن الحين انا عازمس على مأكولات بحريه جنان..ويوم شافها ماردت عليه قال: عمري انتي معي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





نوره من سمعت زيد يقول حياتي وهي رايحه فيها..كانت تجيها موجات عاتيه من بحر حب زيد..وكانت بتستسلم..لكن غرورها وعزتها تمنعها..لكن من اسمعته يقول لها عمري قلت له:هااااااااااا...........!!!!




زيد يوم سمعها تقول هااااا.. وهو يضحك..عرف انها بدت تستسلم..وقال: الله يعينك ياقلبي...!! وسحب يدها ومشوا للمطعم..




اول مادخلوا المطعمطلب زيد طاوله بعديه شوي عن الناس عشان تاخذ نوره راحتها..ويضمن ان مافيه احد يشاركه النظر لها..نوره كانت فرحانه وااااااجد ولكن تخفي هالفرح..وكان كل ماسألها شيء جاوبت بإختصار ولا كانت تطرح مواضيع..




زيد بعد ماحس بسكوت نوره..درى انها باقي زعلانه عليه..قال: النوري ترى تقدرين ترفعين نقابس ماحولنا احد!!!!!!
نوره: معليش انا كذا مرتاحه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:....................
هذي متى بترضى علي؟؟ وكيف تبيها ترضى عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من زين فعايلك..بس معاملتي لها اليوم وامس غير..وتبيها من يومين ترضخ لك.شكلك ماتعرف عنااااااااااد نوره ..الله يصبرني يانوره..الله يصبرني!!





زيد قعد يتلفت يمين ويسار عشان يشوف إذا فيه احد يناظر نوره ولا لا..لكنه شاف بياع ورد..واستأذن من نوره في انه يروح يغسل..ومن يوم قام وهو عينه على نوره اللي كانت منزله راسها وكأنها تخطط على شيء..............




زيد من يوم وصل لبياع الورد وهو يقوله كلمتين وخمس دقايق يناظر نوره..لما اخذ الوردهحطها في يده وحط يده ورى ظهره وجاء متقدم لنوره...



نوره اول ماشافت زيد جاي لها..ابتسمت من ورى النقاب..واستغربت يوم شافته حاظ يده ورى ظهره..وقعد قدامها..



زيد مد الورده الحمراء على نورهوقال: "حبيبتي"هذي وردة حبنا وانتي تراس وردتي..الله لايحرمني منس قولي آمين!!!!
وكان يبتسم لها ولكن من سمع ردها..تمنى انه ماجاب لها الورده ولا نزل نفسه لها.....!!!






نوره لما شافته مد الورده عليها.زفرحت في داخلها.زولكنها قالتفي خاطرها..الحين رديت لك شوي باقي لك شوي ياحبيبي اصبر علي بس وقالت:ماكان له داعي تجيبها..وتقول انك تحبني..دام اننا ماراح نطول مع بعض.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





زيد انصدم من كلام نوره صدمة عمره اللي ماراح ينساها..وكان يقول يالله من هالبنت مااقواها..اخبر الحريم يضيعون من الكلام الزين..اشهد بالله انها مهب منهم..!!وقام ودفع حق الغداء وقال: قومـــي خلينا نرجع البيت..






نوره لما شافته عصّب قالت في خاطرها:انتي وش سويتي يالخبله؟؟؟خربتي على نفسس طلعة ماتتفوت ومع من مع اللي تحبينه واللي تمنين ماتفارقينه دقيقه....





اول مادخلوا الشقه..نوره راحت بسرعه للغرفه وقفها لما قال: جهزي اغراضس ترانا بنرجع في اقرب طياره.زوطلعي لي مفرش ومخده.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!






نوره بعد ماسمعت كلام زيد تجمعت دموعها في عينها..وكان ممكن في أي وقت انها تطيح..لكن مسكت نفسها عالأقل قدام زيد..ولفت بتروح للغرفه وهي تقول في خاطرها: طبخٍ طبختيه يالرفلاء اكليه..!!!!
تستاهلين اللي جاس تستاهلينه..لا..ليش استاهل انا بكذا عرفت إذا زيد فعلاً يحبني ويكن لي شيء ولا ..لا..لكنك طلعت يازيد ماتحبني..الله يسامحك بس..وطاحت دمعتها......!!!!!!!!!!!1





زيد عرف انه قسى كثير على نوره..ولكن قال في خاطره احسن عشان تعرف ان فيه حد لصبري..واني مهب لعبه تحركها على كيفها..انا رجال وكلمتي تمشي عالصغير والكبير..وإذا كانت مره سنعه بتحافظ على بيتها..وإذا انها لعابه..!! ماعليها حسوفه...!!!! آه..لا يازيد عليها ونص... نسيت انك تحبها ..وتحبها ..وتحبـها..!!!!!!!!!



 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 22-11-08, 11:25 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء التاسع:


لحظات الصمت اللي كانت في الشقه كان يتخللها طلعات موره من الغرفه عشان تصلي العصر والمغرب...وجية زيد ليها في الغرفه عشان يقول لها تجي تغدا....لكن نوره كانت كل شياطين الجن في راسها..كانت ساكته ...مرت يومين على هالحال وكانت رحلتهم للديره اليوم الثالث الساعه عشره الصباح...نوره مانامت ولا زيد نام كان كل واحد يفكر في الثاني...لكن نوره تفكر بحزن!!!وزيد في داخله فرحان لأنه عارف انه مستحيل يطلقها لو قالت له طلقني وهم مامر عليهم غير اسبوع ويومين..وش بيقولون عنها الناس إذا تطلقت هالوقت ..!!وكان عنده امل انها تحبه مع الوقت..ماكان متوقع انها بدت تكرهه.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!







قبل الرحله بثلاث ساعات كانت نوره في الغرفه جالسه والباب مفتوح..طلت من الباب شافت زيد منسدح على الكنبه وشكله نايم..سحبت شنطة الكمبيوتر وفتحته..كان جديد اول من فتحه هي بعد ماشراه زيد..قعدت تدور على فيش تلفون...ولقته ورى السرير راحت وشبكته واتصلت وفتحت إيميلها..وقعدت على النت ساعه وربع تقريباً بدون ماتحس بالوقت..وتفاجأت يوم شافت زيد داخل عليها عشان يقولها تطلع اغراضها في الصاله عشانهم بيروحون المطار..لكنه تفاجأ هو بعد يوم شافها قاعده على السرير وحاطه في حضنها المخده وفوقها اللاب توب
حقه...وقال لها: انتي وش تســــــــــوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!






نوره اول ماشافت زيد داخل عليها تمنت الأرض تنشق وتبلعها..ولايشوفها زيد بها الشكل..وحست ان كل اللي سوته طول هالوقت راح هباءً منثورا...!! وقالت بإرتباك: اشوف إذا مزنه اوسعد متصلين عشان اقولهم انا بنجي اليوم...!!!!!!!!


زيد اول ماسمع كلامها حس كأن احد عطاه كف على وجهه..!! انا وشلون اكلم اهلي واسأل عنهم..ولا فكرت اعطيها تكلم اهلها وتطمنهم عليها...صدق ماعندي سالفه وخبل...وقرب منها وطلع جواله وقال لها:كان قلتي لي انس تبين تكلمين اهلس كان عطيتس مهب قايلٍ لا..خذي كلمي اهلس ومد الجوال عليها..ولاخلصتي طلعي اغراضس برى عشان يشيلها العامل ويوديها للسياره..نوره انحرجت من زيد وفي نفس الوقت كان ودها تقوم تخنقه !!!! يبيلها نشدة شيخ ذي ياعالم لما ابي اكلم اهلي مايحتاج اقولك انت من نفسك المفروض تخليني اكلمهم من غير ماقولك..وسكتت وخذت الجوال منه وكلمت اهلها عالسريع وقالت ان عنده شغل نسى يخلصه ومايحتمل تأخير..عشان كذا بيرجعون..وسكرت الجوال وراحت تطفي الكمبيوتر ورجعته في شنطته وطلعت اغراضها للصاله...








زيد اول ماطلع للصاله قعد يفكر لماشافها تشتغل عالكمبيوتر..هي كيف تعرف للكمبيوتر..لاوإيميلات بعد ..والله مهب هينه..وانا اللي احسبها جاهله وماتفهم شيء..طلعت خطيره..بعد لحظات شافها طالعه من الغرفه تسحب اغراضها وراها..قام بسرعه وقال: هذي كل اغراضس؟؟؟؟
ردت عليه بحزم وقالت: ايه..انت شليت اغراضك كلها؟؟؟؟؟؟!!!!!!
زيد سمعها بس طنشها..وطلع بالأغراض عند الباب ونادى العامل ينزلها للسياره..ورجع يقولها تنزل تحت وهو بيحاسب وبيجيها....







نوره لما شافت زيد طلع ماقدرت تصمد اكثر...كانت حاسه انها بتنفجر لو مابكت..كان راسها مصدع بقوه..خلت دموعها تنزل..ولبست عباتها ونقابها وطلعت..وخلت وراها حلم حلو ..قعد يتبخر.....!!!!!!!!!!!!!




زيد يقول في خاطره هذي الخطوه الأولى ونجحت يازيد..الله...الله في الجاي..لازم تكسر عنادها..وتخليها ترضخ لك..زيد هالمره ماركب قدام مع السواق..وركب معها ورى..وابتسم لما شاف نظرات الأستغراب في عيون نوره..وشاف عينها تلمع من الدموع لما مسك يدها في السياره...












لما وصلو المطار قعدوا في الإنتظار ينتظرون رحلتهم..وخلا ل الإنتظار
قام زيد وجاب كوب شاهي وكوب حليب وسندويش جبن..ومد الحليب والسندويش لنوره وقال: ارجوس اكلي...اخاف لاوصلنا الديره تقولين ذبحني بالجوع..كفايه انس ماتغديتي ولا تعشيتي امس..!!! وجلس محله..





نوره اول ماقال لها اكلي حست انه مازال مهتم فيها ويحبها..لكن قالت في خاطرها: يالذكيه مهب معناه قالس اكلي يحبس..يمكن خايف يصير فيس شيء ويبتلش فيس..لاتأملين نفسس واجد..والا تراس بتضيعين..!!!ومع ذلك ماتدري ليه اخذت السندويش والحليب وافطرت يمكن للجوع دوره في الموضوع...!!!!!!!







في الطياره..نامت نوره لأنها كانت جداً تعبانه..اما زيد ففتح كمبيوتره اللي ماتذكره الا يوم شاف نوره فاتحته...وجلس يتصصفحه ولقى مجلد ..شده اسمهاللي كان مكتوب عليه" ليه يادنيا إذا بفرح تبكيني" فتحه بسرعه وهو مبحلق في اللي فيه..اللي بيشوفه بيقول هذا اكيد بيخترع شيء..!!! لقى ملف ووورد اسمه"متى القاك؟؟" تشجع زيد انه يفتحه..ويوم سوى له فتح..طفى شحن الكمبيوتر..!!!!!!!!!!!
زيد كان بينفجر من القهر..وماحس بضربة يده اللي ضربّها رجل نوره ..اللي قامت مفزوعه على قوة الضربه..ناظرت فيه بعيون كلها دموووووووع....وقالت:وصلت فيك المواصيل تمد يدك علي؟؟!!!!!!!..لا ووسط العالم!!!!!!!!!!!!!
زيد مامسك نفسه انه يمسك يدها وقال: قسم بالله مهب قصدي..النوري حبيبتي..انا عصبت من كمبيوتري يـــ...........وقطعته نوره وقالت: خلاص يازيد لاتكثر حكي لا وصلنا تفاهمنا على خير اما ذا الحين ماله حاجة ترفع صوتك علي قدام الناس وتفضحنا..!!!!!!!!





زيد كان وده يحب راسها ويراضيها بس مايعرف كيف..وهي بها الحاله..فقرر يسكت ومن حرته سكر الكمبيوتر بقوه ودخله في الشنطه.زوقعد يناظر الساعه اللي من شافها عرف انه مابقى شيء على وصولهم وينزلون في مطار جده..وقرر بينه وبين نفسه انه ياخذ نوره عمره عل وعسى ترضى عليه....

بعد ماوصلوا المطار حق جده قعدوا ينتظرون الرحله الثانيه للرياض..واللي طول مدة إنتظارها وهو يقنعها ياخذون عمرهلكن نوره رافضه وبقوه...!!!! وكانت تبكي بصوت واطي..قام زيد بعد مافقد الأملمن انه يقنعها في انهم يروحون عمره..وطول الرحله الثانيه وكل واحد بالحاله.زعايش في تفكيره..وحزنه العميق مع العلم ان زيد يحاول يلطف الجو ولكن نوره ماكانت تعطيه وجه....!!!
واول ماوصولا لمطار الرياضراح زيد لمواقف السيارات عشان يجيب سيارته بعد ماركنها هناك..وطول الطريق للبيت وهم ساكتين..ماقدر زيد يقول ولا كلمه..ماكان عارف كيف يعتذر لها..ولا يدري بأي طريقه..واصلاً هي ماسمحت له يقول أي كلمه لأنها من يوم اركبت السياره وهي حاطه وجهها على الدريشه..وماناظرت حتى فيه..!!!!!!!!







لما قرب زيد من البيت..اتصل على فايز اخوه عشان يفتح له البايكه ويدخل سيارته..واول مادخلوا شاف امه وابوه واخته واخوانه قاعدين في الحوش وقت العصر يتقهون......نزل زيد بسرعه بعد ماوقف السياره
قبل مايقوم ابوه وامه عشان يسلم عليهم وواجه اخوانه..وسلم على هند اللي بكت من فرحتها برجعتهم مع انها تدري ان سفرتهم على الأقل بتاخذ شهر..




بعد ماسلمت نوره عليهم قعدت معهم شوي خذت لها فنجال قهوه..وبعدين استأذنت من عمها ومرت عمها في انها تبي ترتاح شوي من التعب اللي جاها من المطارات..وقامت ودخلت البيت..بعد عشر دقايق تعذر زيد انه بيروح يتسبح وينزل لهم مره ثانيه..وتحمل كم تعليق من محمد وفايز..ولكن كل شيء يهون في سبيل إرضاءه لنوره........!!!!!!!!!!!








نوره لما نزلت عباتها..قعدت على السرير وانسدحت وقعدت تبكي بصوت واضح...زيد لما دخل الغرفه شاف نوره متكوره على نفسها وتبكي من قلب..جلس عند راسها..ورفعه..ولما تلاقت عيوونهم..ماقدرت نوره تقاوم نظرة الحنان في عين زيد وضمته بكل قوتها...ايه ضمته..خافت تكون تتخيل..ويختفي هالطيف الحنووون من قدامها..وقالت له:............................................... ...










اول ماانتبهت نوره ان اللي ضامته حقيقه مهب خيال..فكته....!!!!!!
ورجعت على ورى..خافت انه يمد يده عليها..خافت تشوف في عيونه نظرات قسوه منه او كره...خافت انه جاي يقولها نوره انتي طالق....!!!بعد ماكان يقولها ..النوري..وحبيبتي...وحياتي وعمري..
حبست نوره أهه في صدرها ..لو طلعت راح تحرق الجميع..كان قلبها يحترق ويتقطع مليون مره..ماقدرت غير انها تبكي..ودفنت راسها بين يديها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!







زيد اول ماشاف نوره وسمعها كيف تبكي وهي تناشق بقوه..تقطع قلبه عليها..تمنى انه يضمها عشان يحسسها بالأمان..لكنه تفاجأ يومرفع راسها وشاف عيونها كيف مورمه..من البكاء...وضمته هي بقوه بدل لايضمها...!!!!! ويوم جاء يحط يده ورى ظهرها تفاجأ مره ثانيه انها فكته ورجعت على ورى شوي...وكيف كانت تشوفه بخووووف..تمنى انه يموت ولايشوف هالخوف في عينها..وقال: حياتي..قسم بالله ماكنت اقصد اني امد يدي عليس..اسمعيني خليني اكمل..كان خايف ان نوره تقطعه..طفى شحن الكمبيوتر وانا فاتح شيء مهم ماحفظته وراح علي ومن القهر جيت ابضرب بيدي رجلي وقعت في رجلس...!!!!!






نوره فاجأت زيد ببرود غريب وقالت: صار خير ..وش تغير في حياتي.!!!! ولا شيء..لأني اصلاً ولاشيء..لكن قسم باللهيازيد لو تكرر ذا الشيء والله مايردني اقصى بيت اهلي..والا ابوي يطلع من قبره...واحلم انك تشوف وجهي مره ثانيه......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابتسم زيد إبتسامه متعبه وقال:قسم بالله مااعيدها....!!! وإذا تبين تضربيني هذي رجلي بردي حرتس فيها.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











زيد انهلت عليه نوره وهي تقول:زيد انا ابي حنااااان..ابي احد يحبني بدون مايعايرني بشهادتي..بدون مايقلل من قيمتي..ابي انحب بكرامتي..زيد انا بنت ومن حقي احب وانحب..واعيش زي كل البنات..ماتقولي وش ذنبي..؟؟ اني قعدت اداري امي واخواني بعد مامات ابوي.زماكان عندي حل الا اني افصل من المدرسه..كنت وقتها اولى متوسط..بنت في بداية مراهقتها..وبان على ثمها نصف إبتسامه..اللي ماطلعت الا واختفت ..وطاحت بعدها دمعه متعبه هلكها الألم والجرح والحرمااااااااااان..دمعه حاره احرقت خدها الناعم..!!!!
امي وابوي كانوا رايحين المستشفىعند امي موعد عند دكتور العيون..وكان الوقت الساعه ثنتين ونص الظهر..والشارع زحمه الناس طالعين من دواماتهم والشارح ملياااان سيارات...صدموا في شاحنه كبيره..قتلت ابوي وشلت امي...!!!! وبانت عبره مؤلمه وقاتله في نفس الوقت..على صوت نوره..اللي مدت يدها عالمنديل عشان تمسح خشمها وتكمل....قعدت امي تسعه شهور في غيبوبه..وماكان عندنا احد بعد العزاء اللي كان في بيتكم واظنك تذكر جات خالتي نوره واخذتنا عندها بما ان ماعندها عيال الا صغار..كان عمي يحط لنا مصروف عند خالتي..إلى ان طلعت امي من المستشفى..واللي رجعنا بعدها لبيتنا وماكانت حالتنا الماديه تسمح لنا نجيب شغاله..ولاكنا نقدر نقول لعمي ويزيد مصروفنا لنا..فقررت افصل واراعى امي واخلي سعد ومزنه يدرسون ويجيبون مجموع ولانحتاج لأحد..تخيل وانا طفله كنت محرومه من حنان ابوي بسبب سفراته الكثيره عشان يترزق الله في بيع الغنم..ولما كبرت مات ابوي وعشت فترة شبابي شايلة هم اكبر من عمري...ولما جاء الإنسان اللي من يوم كان عمري احد عشر سنه وانا عارفة اني له..مع اني ماشفته الا كم مره وينعدون عالأصابع بعد..وتزوجته عرفت اني ممكن اعطي بس محد يعطيني..محد يعطيني يازيد...!!! محد..!! ورجعت تبكي بنفس القوه اللي كانت تبكي بها..
زيد من يوم قالت له نوره قصتها ومعاناتها وهو محترق حس انه صغير عالآخر ..وكاره نفسه عاللي سواه لها..وقام وضمها وحب راسها واعتذر منها وقال:النوري من اليوم ورايح انا ابوس ..وامس..واخوس..وكل اهلس..انتي بس عطيني فرصه..وارتاح لما شافها ابتسمت تعبيراً عن الموافقه..مسح دموعها ورفع المفرش ونومها على السرير.........
.................................................. ................
.................................................. ................!!!!!


 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة امرأة ما, امرأة ما, انا مره مايهزني جرح رجال, انا مره مايهزني جرح رجال : للكاتبة امرأة ما
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t99010.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 04-05-10 01:35 AM
H E N D (alfetnah) | formspring.me This thread Refback 10-03-10 04:37 PM


الساعة الآن 12:53 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية