لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-08, 01:09 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء التاسع عشر:

نوره: تقدر تقول دلع والا مايحق لنا نتدلع؟؟؟؟؟
زيد: الا يحق لس ونص..إذا ماتدلعتي انتي من هو اللي بيتدلع؟؟!!!اقول النوري قومي البسي خلينا نطلع نتعشى برى وهو يمسكها مع خصرها وهي تضحك ويدفها للغرفه عشان تبدل ويدخلها ويسكر البارب ويرجع ينتظرها برى بعد ماطلّع تنهيده قويه طلّع فيها كل هم كبته..واثقل كاهله..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








الله يلعن الشيطان ..ويلعن الغباء اللي نزل علي ذاك الوقت وشلون مافكرت اني راح اجرحها..كيف سمحت لنفسي أأذي الإنسانه اللي اعتبرتها ذاتي..اعتبرتها نصف روحي اللي قسمتها بيني وبينها...وين كان عقلي؟؟؟آه يامزنه..يحق لس تزعلين...ويحق لس ارضيس بكل مااقدر..وكيف بترضيها ان شاء الله..؟؟؟؟كيف تقدر تشرح لها اللي انت سويته في لحظة غرور وغباء..ايه غباء..!!!من زمان وانا اقول انك غبي..وبتموت وانت غبي..ياغبي!!!!!!وضرب راسه بيده..وسحب القلم وقعد يكتب في دفتر مذكراته..اللي بيظل طول عمره هو صندوقه الأسود..صندوق همومه ومشاكله..وهو يقول في نفسه مجرد ماترضى مزنه علي احلف بالله اني ماعاد اكتب فيك..بس خلها ترضى علي....









يمه يعورس شيء..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعد:لا...لايمه مافيني شيء..ماغير دواء السكر ماكليته خل مزنه تجيبه لي قبل لاتطلع...
سعد: الحين انا بنفسي اجيبه لس..بس هو وينه فيه؟؟؟؟؟؟؟
ام سعد وهي تسكر عيونها وتبلع ريقها من شدة التعب:على المكتبه يمه..
راح سعد..وجاب العلاج لأمه وجاب معه كوب ماء..وعطى امه الحبه وكاس ماء وحب راسها وراح لمزنه يقول لها تنتبه على امها وطلع وقلبه مع امه.............!!!!!!!!!!!!
بعد ماطلع سعد وخلصت نشر الملابس على حبل الغسيل دخلت للبيت وراحت تجيب القهوه والفطور عشان تقهوي امها وتفطرها..لقت امه جالسه على كرسيها بس منزله راسها..وصبت بيالة حليب ومدته على امها لكن امها ماخذته..
مزنه:يمه..يمه نمتي..وقامت ترفع راس امها عشان تقوم لأنها ملاحظه من امس ان نومها كاثر..ولما رفعته شافت زي الرغوه البيضاء على طرف فم امها..هنا طاح قلبها في رجليها..قامت تلمس راسها تشوف معها حمى ولا لا..واول شيء تبادر لذهنها انها لازم تدق على سعد عشان يجي ياخذهم للمستشفى ولما ضغطت على إتصال سمعت الجوال يرن على الطاوله..صرخت صرخة واحد قليل حيله..واحد ممكن يموت من القهر..وطاحت من طولها..ماتحملت الموقف بالعاده لاتعبت امها نوره اللي تباريها وتعرف تتصرف في هالحاله..رجعت مسكت الجوال بتدق على نوره..لازم نوره توصل إلى هنا في اقل من دقيقه لازم............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






محمد قام على صوت الرنه الغريبه..ولما فتح عيونه عرف انه جوال نوره اللي يدق مهب جواله..وناظر بالشاشه لقى مكتوب فيها"همال المزون"..ففتح عيونه بقوه وقعد يشاور عمره ارد ولا ماارد؟؟! وفي الأخير قال ماارد احسن..ولكن الجوال رجع يرن اكثر من مره..وشوي وصله مسج مكتوب فيه"الحقي علي امي تعبانه"..!!!هنا ماقدر محمد يستوعب على طول اتصل على جوال مزنه من جوال نوره..وردت عليه مزنه بسرعه وصوتها ابد مهب واضح كله بكاء.........
محمد:مزنه خير عمتي وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ماانتبهت للصوت:الحقني يازيد امي بتموت..وشوي يروح صوتهامن البكي..تكفى يازيد الحق على امي....
محمد: خلاص انا جايكم الحين لبسيها عباتها وبجي آخذكم..وسكر قبل مايسمع شيء ثاني..وقمز من السرير وراح للمغسله وغسل وجهه على السريع وبدل وطلع يركض..وقابلته هند يركض وارتاعت..
هند: محمد خير فيه شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش فيك تركض؟؟؟؟؟؟محمد؟؟؟
لكن محمد مهب فاضي يسمعها..كان كل همه دموع مزنه..مستحيل تبكي عشان عمتي تعبانه شوي اكيد فيها شيء؟؟؟وطول الطريق وهو يدعي انه يوصل في الوقت المناسب..وكلها سبع دقايق الا وهو واصل للبيت..ودخل السياره في الحوش عشان يشيل عمته اللي ماتقدر تمشي..ونزل يركض يدق الباب...
فتحت مزنه الباب بسرعه وهي تبكي وعبايتها عليها..ولما شافت محمد صارت تأشر له على الغرفه..ماكان همها انه محمد اللي عذبها..كل همها ان امها ممكن تموت بأي لحظه..وفي لحظات بس طلع محمد بمرت عمه للسياره بمساعدة مزنه..وركبت مزنه مع امها وهي تبكي وسيده عالمستشفى...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





زيد:خير النوري وش فيس..؟؟؟!احس انس مهب طبيعيه..انتي باقي زعلانه مني؟؟؟؟؟؟؟!
نوره بقلق: ابد ماشي ان شاء الله..بس احس اني متضايقه شوي..احس اني قلقانه مدري ليه..زيد الله يخليك ابي نمشي ذالحين لمكه عسى تروح مني هالضيقه لاشفت الحرم..
زيد: ابشري باللي يرضيس..انت بس آمري..يالله جهزي نفسس عشان نروح للميقات..






محمد الله يخليك بسرعه.. تكفى ياولد عمي مالنا غيرك ذالحين..الحق على امي..ويرجع صوتها يروح من البكاء..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد اعصابه مشدوده عالآخر..وزادت شدتها مزنه ببكاها اللي مستحيل يتحمله..كل شيء ولا ان مزنه تبكي..اي شيء انا ممكن اسويه الا ان مزنه تبكي..مع كل دمعه تنزل من عين مزنه..تتدفق عشر قطرات من دم محمد..وكلها دقايق الا وهو واصلين طوارئ المستشفى..نزل محمد بسرعه يطلب سرير..وفي لمح البصر نزلوا ام سعد من السياره ودخلوها المستشفى..وبقت مزنه في السياره من الصدمه لانه شافت امها ماتتنفس.. إلى ان جاها محمد..
محمد:مزنه وش فيس قاعده..امشي انزلي خلينا نلحق عليهم..
مزنه:.......................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد بخوف: مزنه تسمعيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا مزنه فقدت شعورها ..نزلت من السيارهوتمسكت في يدين محمد وجلست تبكي:تكفى يامحمد لاتخلي امي تموت ..تكفى!!!!!!!!!!!!
بعد هالكلام فهم محمد ان اللي الحين قدامه شخص خارج التغطيه..شخص علّق كل الآمال على ظهره..في هاللحظه تمنى محمد يضم مزنه لصدره ..لكنه مسك يدين مزنه ورفعها لصره في لحظة جرأه ابد ماكا ن وقتها..كان يبي يحسسها بالأمان ..يبي بس يهديها ويريحها..لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن..دخل وهو ماسك يد مزنه في يده بكل قوه..بحيث كانت مزنه في لحظة إستسلام..وكانت شبه فاقده لوعيها وتركض في كل اتجاه بهستيريه واضحه..!!!!!!!








زيد:هاه النوري..باقي متضايقه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره رفعت راسها من فوق حافة السرير وناظرت زيد بكل تعب كانت عيونها حمراء ووجهها اصفر..وشكلها كئيب..ابد مهب هذا وجه نوره حبيبته..اللي إذا ناظره وهو مهموم ينشرح صدره..ونزل بسرعه إلى ان جلس قدامها وقال: خير نوره وش فيس؟؟؟يعورس شي؟؟؟قومي قومي..اوديس المستتشفى..!!!!
نوره:زيد انا خايفه..خايفه..تكفى لاتخليني..لاتخليني؟؟؟؟؟؟!!!
زيد ضمها وقالك ماراح اخليس لو وش صار..انتي بس قولي لي وش انتي خايفة منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وجهس اصفر وحالتس تعور؟؟؟ريحي نفسس وتكلمي!!
نوره: مدري احس ان بطني يرجف من داخل وجسمي كله يرجف..احس اني مهب مرتاحه..فيه شيء مهب مريحني..زيد انا ماكلمت امي اليوم..وقامت بسرعه تدور جوالها عشان تدق على مزنه تسألها عن امها..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






هند:فايز الله يسعدك دق على محمد شف وينه فيه طلع من الساعه تسعه يركض من غرفته وشكله متروع غير مدري من وش...وادق عليه ومايرد علي..دق عليه انت يمكن يرد عليك...
فايز وهو يفرك عيونه:تلقينه طلع يشتري له اغراض يوم ان سفرته قربت..ريحي اعصابس واطلعي خليني انام..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند بملل:اريح اعصابي..!! الا يابرود اعصابك بس..الشرهه مهب عليك على اللي جاية تفتزع بك..وطلعت بتمشي....!!!!!!!!!!!!!
لكن وقفها فايز يوم قال:والله ماتطلعين وانتي زعلانه ابشري باللي يرضيس وانا اخوس..ومحمد لو تبين احضّره لس الحين!!!!!!!!!
هند: هذا والله الرايق..دق عليه اخلص قلبي ماكلني..
فايز:وإذا مادقيت عليه وش بتسوين؟؟؟؟بتروحين تروعين ابوي صح؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي واصله حدها:أيــــــــــــــــــــه!!!!!
فايز يبتسم :اني والله داري..ياام لسان..ومسك جواله من فوق الطاوله عشان يدق على محمد..
فايز:مايرد..يمكن انه مشغول..ولا جواله في السياره..دقي عليه بعد شوي..ورجع ينسدح:الله يلقفس النوم وطار مني ذالحين قولي لي وش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:اصقع راسك في الجدار ذا..وإذا ماعجبك اصقعه في الثاني وطلعت..!!!!!!!








محمد فهمني وش قالك الدكتور..طلبتك فهمني..مـ..محمد امي فيها شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد مازال في نفس الوقفه ومنزل راسه للأرض..وكانت واضحه في وجهه ملامح الحزن..مسكته مزنه وقامت تهزه..وتبكي بشكل هستيري وتقول:محمد امي وينها؟؟؟امي وش صارفيها..؟؟؟؟!!وماعادت تحس بأطرافها لما اسمعت محمد يقول:عمتي تطلبس الحل!!!شدي حيلس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!في هاللحظه وقفت كل الساعات...لما صرخت مزنه ذيك الصرخه اللي كان واضح جداً انها مكبوته..لأنها طاحت عقبها من كثر الألم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









زيد: هاه النوري ماتحسين انس احسن الحين بعد العمره؟؟؟
نوره:بصراحه اول مادخلت الحرم حسيت براحه وإنشراح بس بيني وبينك رجعت لي الضيقه من بعد ماعديت ساحة الحرم..الله يستر ويكفينا الشر...
زيد:آميـن..وماشر ان شاء الله انتي بس تعوذي من ابليس..الا تعالي ماتبين ورق عنب ؟؟؟؟؟؟؟؟خابرس تحبينه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









هند بصوت كله بكاء:محمد مادقيت على زيد يجي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:لاوالله مادقيت..انشغلت والله ونسيت نوره..بعدين لو دقيت عليه اعلمه ولا اقول له ارجعوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند: اكيد لازم تعلمه..اجل تجيبه على وجهه..مايدري وش السالفه..المشكله مهب في زيد المشكله ذا الحين في نوره كيف بيعلمها..
محمد:زين خليس عند مزنه وانا بروح اشوف سعد حالته النفسيه زفت وقاعد يخلص الإجراءات لحاله..بروح له ولا خلصنا بنرجع لكم..
هند:الله يحفظك ويصبر قلوبهم وقلوبنا....










لاحول ولاقوة الا بالله..ياربي انا كيف اقولها الحين..الله يرحمس ياام سعد..والله يعينس يانوره على هالمصيبه..ويعيني انا عاللي ممكن يصير..وفاة الأم غير عن أي شخص في العالم..الله يحفظ امي ويخليها لي!!!؟؟؟......







نوره خلاص يكفي بكاء الله يهديس بس..الحين عمتي صار لها شهر ونص من يوم توفت..وانتي باقي تبكين..ادعيلها يابنت الحلال ان الله يرحمها..
نوره:يازيد انت لو تدري امي وش بالنسبه لي ؟؟؟؟؟!!!المشكله انك ماتدري هي ويش تعني لي...وعشان كذا انت ماتحس فيــ...!!!!!!!وسكتت لما درت انها طبت في مطب وخصوصاً لما شافت عيون زيد طلعت..
زيد لحظتها عصب من الكلام اللي قالته نوره لكنه مسك نفسه لما شاف تعابير وجهها يوم درت انها غلطت فحب بطريقته يطلعها من الجو الكئيب اللي عايشه فيه بعد وفاة امها مع انه عارف انه بيضغط عليها بطريقته بس هذي هي الطريقه الوحيده اللي ممكن يستعيد نوره فيها..وقال:مشكوووره وجزاس الله كل خير..الحين لي اربع شهور ماخذس وإلى الآن مااحس فيس!!!!اصلاً انا مااعجبس..ولا انتي تحبيني!!!!لو انس تحبيني ماكان ذا ردس لي يالذربه..ياللي تعرفين تحبين..عن اذنس!!!!!....وطلع وخلاها فاتحه فمها فيه وتبحلق في الفراغ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!










سعد: هاه مزنه وش رايس..؟؟؟بتقعدين عند نوره..انا بصراحه مهب فاكيني الا بعد اسبوع ومشوار الطريق بين الرياض ومكه مهب قريب..ومآمن عليس اخليس في البيت الحالس...!!!!
مزنه:بس ياسعد ماتقدر تبادل غيرك؟؟؟انا مااقدر اروح بيت عمي..عيالهم كلهم موجودين..وانا بصراحه ماابي احرجهم..او احرج نفسي....
سعد: اسمعيني زين يامزنه..انا جايتني ترقيه من الشغل ومهب معطيني إياها الا بعد مااحضر هالدوره..يرضيس اقعد مااترقى؟؟؟؟؟!!!!وبعدين كلمت نوره وحاولت معها تجي هي ورجلها هنا بس زيد عيا..ويقول مافيها شيء لو جات وجلست مع هند..ولو تبي انزل انا مع محمد وهي تقعد مع اختها..وش قلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:لا وش هالكلام الله يهديك..تدري اللي يريحك ياخوي..تبيني اروح رحت..تبيني اقعد بعد قعدت..
سعد: مزون ياخوس انا بدق اتطمن عليس كل يوم وصدقيني مهب مطول بس اسبوع..بعدين لاتنامين عند نوره تضيقين عليها..نامي مع هند..!!!!
مزنه:انت وش عندك كل شوي هند ..هند..اول مره تعرف اسمها وسكتت لما شافت نظرة الإستغراب في عين اخوها وكملت الا مت بتمشي..وليه ماتروح طياره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: بمشي بكره العصر..وبيني وبينس ابي السياره عشان اقضي مشاويري..المهم بكره جهزي اغراضس بنروح نتغدا عندهم..يالله تصبحين على خير.....







هو صادق يانوره كم لس يوم مطنشته..لامهتمه فيه ولافي مشاعره..ولا حتى في تنظيف غرفتس شوفي شكلها كيف رايحه فيها..نوره لاتسمحين له يرجع يفكر بمنيره..تراها مابعد اعرست..والله لايرجع لها ..ان تفقدين الأمل بالمره في انه يرجع لس..يالله ياغبيه قومي راضيه وتعهدي له..ترجعين مثل ماكنتي..:زيد والله ماكان قصدي..تعرف زعلانه وطلعت مني عفويه..
زيد ناظر فيها نظره إستطلاعيه:لاقصدس يانوره انتي ماتشوفين حالتس ..متى آخر مره اهتميتي في نفسس..متى آخر مره قلتي لي فيها يازيد انت رجلي وحبيبي..نوره صحصحي معي انتبهي لنفسس انا رجلس مهب جدار؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!



 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 27-11-08, 01:12 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
Icon Mod 44

 

الجزء العشرين:
ام زيد:يمه محمد متى بتدخل دورتك؟؟؟عشان تجهز اختك اغراضك؟؟!!!
محمد:يوم الجمعه الجايه يالغاليه..وجاء بيطلع لكنه وقف وقال:ايه يمه قبل لاانسى ترى سعد واخته بيتغدون عندنا وبيخلي اخته هنا..عنده دوره اسبوع في مكه..انا وفايز بنجلس في المجلس عشان مانحرجها..يالله ياعجوز انا بطلع الحق على الصلاه..!!!!!!!!!!!!!
ام زيد ولعت من ولدهااللي بيموت ومايخلي حركاته:اقطع واخس..كم مره قايلة لك لا تقولي عجوز ...؟انت ماتفهم؟؟؟!!!
محمد متقطع من الضحك من موقف امه اللي واضح انها معصبه من قلب:حقس علي يا"صبيه"وضحك ثم طلع..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









هند: وش عندها مرت اخوي كاشخه؟؟؟؟؟؟؟لا وتسوي حلى بعد..!
نوره تناظرها بنص عين:تصدقين هنوده انتي حلوه بس لو الله يفكس من لسانس تغدين مابه ازين منس..وش عندي بعد...ماعندي شيء اصلاً انا من يوم يومي ذوق ولا عندس شك؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند: الصراحه لا ماعندي..بس ...بس من يوم ماماتت عمتي الله يرحمها ماكشختي الا اليوم!!!اقصد يعني وش سر ذا التغيير؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
........انتي بالذات مالس دخل في مرتي..يااختي ناشبة فيها تقولين علك..
جلست هند تضحك على اسلوب زيد اللي دخل وهو يهاوش..بينما نوره ساكته ماقالت شيء...واضح ان هند جايبة له الضغط..
هند: كذا يعني قلبتوا الطاوله علي..خلاص اجل الله يهني سعيد بسعيده..وطلعت وبقى زيد مع نوره في المطبخ بالحالهم..جلست نوره منزله راسها وتناظر في الصينيه اللي بدت تصب فيها الخليط..قام جاء زيد ورفعه وجلس يبحلق فيها بعدين قال:على فكره مهب حلوه كشختس..وطلع وخلاها مصدومه من اللي قاله...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






هين يازيد الحين صرت مهب حلوه..ومهيب كشخه..الحين ماعدت اعجبك...مسوي فيها زعلان بعد..اجل خلك زعلان وعساك ماترضى بعد..تحقرني والله مااطوفها لك وانا نوره...!!!!!!(قول وفعل والله)





الساعه وحده الظهر جاء سعد واخته ودخلوا سيارتهم في البيت ونزلت مزنه وراحت تدخل من مدخل النساء..اما سعد واجهه فايز ودخلوا المجلس..





محمد كان يشرب ماءفي المطبخ ويطل مع الدريشه على الحوش وشاف المره اللي جايه بشنطتها على طول عرف انها مزنه..نزّل الكاس بسرعه وراح صوب مدخل النساء وفتحه وسوى نفسه مايدري ان فيه احد يبي يدخل..ومشى بقوه خلت مزنه تلصق في الجدار من الروعه..
مزنه بصوت واطي:وجع ان شاء الله...!!بعيدن رفعت صوتها ماتشوف انت؟؟؟؟؟؟؟كسرت كتفي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد يسوي نفسه توه ينتبه للمره:آسف ماشفتس..بعدين انتي الله يصلحس تدخلين البيوت بدون ماتطقين الباب!!!!!!!!!!!لحظه انتي المزون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ظلت ساكته تبحلق فيه وش قصده بتدخلين البيوت بدون ماتطقين ليه حضرتك عطيتني فرصه اطق الباب ولا حتى اتنفس..
محمد: يالله ..تصدقين ماعرفتس..تغيرتي كثير حتى لسانس قصر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
طالعت فيه مزنه ولفت تدخل وخلته..لكنها وقفت لما شافت محمد يضرب كتفه في الجدار ويقول:كل شيء ولا انك تمد يدك على قلبي فاهم؟؟؟؟هذي الغلا كله..وابتسم لما عرف انها واقفه تسمعه ورجع لها وشال شنطتها ودخلها داخل الصاله..ولما جاء بيطلع قالت مزنه:محمد.................
محمد يحاول يخفي فرحته:سمي؟؟؟
مزنه لاتصدق نفسك زين..تراك رحت او جيت ماحركت فيني شيء..!!!!!!!!!!!!!!!!
هنا ماقدر محمد يسوي شيء الا انه يتمالك نفسه وقال: انا ماجيت يابنت عمي عشان احرك فيس شيء لاني واثق اني اقدر أأثر وانتي فاهمه قصدي زين.. على العموم لس وعد مني ان كتفي ان انمد عليس مره ثانيه لكسره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!









نوره توها مخلصه من الصلاه وجالسه بجلالها على السجاده الا وزيد داخل يبي ينزل قميصه ويلبس ثوبه وينزل للعيال في المجلس..لكنه وقف لما شاف وجه نوره اصفر وشاحب..ساعتها ماقدر مايسألها: نوره وش فيس وجهس اصفر؟؟؟؟؟؟؟؟وحالسس مهب زين؟؟؟؟؟؟؟؟يعورس شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
نوره ناظرت فيه بإستغراب قبل ساعه يضحكم على كشختي ويسبها والحين يسألني عن حالتي..هين يازيد ان ماسحبت عليك وخليتك تعض اصابع الندم ..يوم تهزأت فيني مااكون نوره!!!
قامت وفسخت الجلال وقالت:مافيني شيء يستاهل عشان تخاف علي..ولبست نقابها وجلالها ونزلت وجات بتطلع من الغرفه لكن زيد مسك يدها ولفها صوبه وقال:وليش مااخاف عليس مهب بنت عمي..وزوجتي وحبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره: صحيح انا بنت عمك وزوجتك بس حبيبتك أشك؟؟!!!!!!!!!!!!
والدليل اني ماعدت اعجبك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: وانا كل شيء اقوله تاخذينه بمحمل الجد..اعتبريه مزح..خفة دم..سميه مثل ماتحبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: اقدر اسميه ثقل دم؟؟؟؟؟؟وناظرت زيد وطلعت من الغرفه وهي فرحانه لأنها قدرت ترفع ضغطه..وتحرق اعصابه مثل مااحرق اعصابها........................................... ...............





لايامزنه لاتضعفين لاتسمحين لقلبس انه ينفتح مره ثانيه..بالذات لاتفتحينه للإنسان اللي ماصانه ..الإنسان اللي اهان اهلس..اهلس يامزنه..
ولانسيتي وش قال عن ابوس واللي ميبي ابوس او امس يامزنه مايبيس..شوفي انتي يمكن مانسيتي بس تناسين وش سوى..او يمكن تدورين له عذر..انتبهي يامزنه لتصرفاتس..انتبهي ترضخين لمشاعرس..انتبهي ولاترى بتضيعين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هذي اولها يامزنه ..الله يعينس عالباقي..ودخلت المجلس ولقت عمتها وسلمت عليها وقعدت تنشدها عن البنات......






بعد الغداء جات هند لمجلس النساء تبلغ البنات ان عمهم وعياله بيدخلون
هند: بنات ترى ابوي والعيال بيدخلون...
مزنه:اجل قومي يالخبله وديني غرفتس..!!!!!!
هند: الخبله والله انتي مهب انا ..الحين ابوي جاي يبي يسلم عليس وتبين تدخلين وتخلينه..
مزنه بصوت واطي:طيب عياله وش يبون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشوي الا هذا ابو زيد وعياله داخلين قامت مزنه تسلم على عمها وهي منحرجه من العيال..وعقب سلمت على زيد ورجعت تجلس جنب هند...
قام محمد وجلس قبالها بالتمام وبعد السلام وتحفاي عمها بها.جاء دور محمد يتكلم حط عينه في عين مزنه وناداها..ولما رفعت راسها قال:ترى سعد يقول لاتسكرين جهازس لانه بيدق عليس..
هزت مزنه راسها كعلامة إستجابه..





مزنه اول ماسمعت اسمها من فم محمد يبست في محلها وحست بثقل في راسها..وشعور بالقشعريره اللي سرت في جسمها في لحظه..ماكانت تفهم وش يقول من كثر ماكان مركز عينه في عينها عينه اللي واضح انها مليانه حب..بس خساره..بتضيع وقتك يامحمد على الفاضي..لأنك مستحيل تستفيد شيء..لأن قلبي خلاص ماااااااااات ودفنته مع ابوي.!!!!




فايز في لحظه مامحمد يكلم مزنه يشاور زيداللي قاعد جنبه:ليتك تدري كم دافع لي عشان يقول الكلام ذا...اصلاً سعد موكلني اقول لها لكن اخوك ذيب دفع خمس ميه عشان يقولها هو....
زيد: احلف..خطير والله اخوك ذا عليه افكار..وانت بعد خبل كان دبلتها له.....!!!!!!!!
فايز:تصدق فكرت بس تذكرت ان وراه دوره ومصاريف بيحتاجها الضعيف قلت ياولد اقنع بخمس..وجلسوا يضحكون..وشافهم محمد وعرف ان فايز علّم زيد..وتحلف له....










ليه ياسعد مالقيت الا محمد تقوله..قلّوا عيال عمي يوكلك انت...يوم عليه ذوقٍ اعوج والله..ليتك تدري يامحمد كم كرهتك وكرهت اكثر غبائي يوم حبيبتك..وتخيلتك فارس احلامي اللي بيصونيوبيصون كرامتي..لكن مااقول الا آه ياحب عطيته ناس مايستاهلونه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واستئذنت من عمها عشان تدخل داخل وتخلي المجلس بكبره وباللي فيه لمحمد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!







ابو زيد: يالله ياعيال لاتضايقون بنت عمكم..ارقدوا في المجلس وانت يأشر على محمد ماودك تروح تقضي اغراضك..هنا طاح وجه محمد لأنه فاتح فمه ويناظر صوب الباب..محل ماطلعت مزنه..وقال: ابشر طال عمرك اصلي المغرب ونطلع انا وفايز ...يعجبني ذوقه..!!!!!!
فايز:لاوالله اللي مارحت معك..اسمح لي بوح العب مع العيال كوره اليوم فيه دوري في الملعب...لومافيه كان ابشر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد بخبث: لا ان شاء الله بتروح..الله ذا الحين قدامي..!!!!!!!!!!!!!!






مزنه وش البشاره؟؟؟؟!
مزنه: ابشري باللي تبين..بشريسعد هون مهب رايح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند هنا ماتت من الضحك على تفكير مزنه:ياشيخه قولي الله يستر عليه ويوصله بالسلامه ماله الا ثلاث ساعات.....
مزنه مسويه فيها حركات:وش عندس هنوده تدعين له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 28-11-08, 01:49 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 130
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: soso عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
soso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور soso   رد مع اقتباس
قديم 28-11-08, 10:31 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الواحد والعشرين:
وش عندس هنوده تدعين له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند ضربت فيوزاتها:وجع حتى وجع اللي لاتشالى رجع...يالوسخه انتي وتفكيرس النووي..لعنبوا غيرس ماتستحين..؟؟قنابل ترى ذا اللي ترمينها..والله ماقصدت شيء..بس انتي وسخه..هين هذا وجهي ان قلت لس البشاره..!!!!!!!!!!
مزنه:تكفين بتقطع إذا ماقلتي لي..مهب لازم ياخبر بفلوس بكره ببلاش..وجلسوا ساعه وهم يسولفون بدون ماتذكر هند البشاره ومزنه على اعصابها ودها تعرف وش هي البشاره بس تكابر.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!





وانتم تو ماطرى عليكم تفكرون بالطلعه الا هالحزه؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
فايز: لاتنشدني انشد اخوك..يقول يبي يطلع قبل لايدخل الدوره...!!!!
محمد:وش فيها الجو وزين!!!!صح انه حار بس زين..نطلع العصر ونتقهوى ولاجاء الليل تعشينا ثم مشينا وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
زيد بنص عين:لا والله مخطط الأخ..والله ياراسك ذا ان فيه حب ماانطحن وياخوفي تطحنه يامحمد في البر.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!المهم بكيفكم انا طالع ارقد..عندي دوام بكره يااخي هالطلاب لازم يرسبون والله الحسد مايبونا نعطل زي العالم والناس لازم يكرفونا..لاومن زين الحظ المدير العن منهم حتى لو مافيه طلاب انطق على مكتبك إلى ان ينتهي الدوام...
محمد بهياط:تبيني اعرض على ظهره سامر..ترى عادي اسويها تعرف اني إذا عصبت ماارحم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد :أي والله تكفى..اقول اسكت احسن لك ورنا مراجلك في الدوره لاحملوك البلك شف بتحتال تشله ولا لا..؟؟
محمد:انا اللي المرجله تدق لي تعظيم سلام تبيني اوريك ..؟؟؟وقام من محله وشل زيد من محله..وجلس زيد يصارخ..يالخبل لاتكسر ظهري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!







اول مادخل زيد لقى بيته كله ريحة دخون ولقى الأنوار مطفاه ومافي الا نور شمعتين عند المدخل..استغرب وش السالفه..جلس يصوت على نوره إلى ان وصل الصاله..واستغرب من اللي شافه....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







مزنه:هند..وتسحب المفرش عن هند ..هند انا خلاص ماعاد اقدر اتحمل..وش هي البشاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:نامي الحين لاصليتي الفجر قلت لس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:لاتكفين..الحين قولي لي..والله مايجيني النوم إلى ان اعرف؟؟!!
هند بذكاء:ادري يابنت عمي وصديقتي انه مهب جايس نوم إلى ان تعرفين..لكن مهب قايلة لس الا بشرط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:موافقه من الحين..يالله قولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:لاياحبيبتي اول شيء شوفي الشرط بعدين قرري..!!!!!!!!!!
مزنه:طيب وش هو الشرط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بتردد:هو ..هو مهب شرط هو سؤال يسدح نفسه قدامس لكن انتي سافهته...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه ببراءه:اسألي..!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:كلنا عارفين انس...انس تغلين محمد من زمان بس ليه الحين تكرهينه..وماتبين تسمعين طاريه؟؟؟!!!!!!!!ولس حرية الإختيار في انس تجاوبين او تسكتين وفي هالحاله ماراح تسمعين البشاره الا بكره..وبعد صلاة الفجر...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
مزنه بحلقت في هند بقوه وبعدين نزلت راسها ثم رفعته وبعدت شعرها ورى اذنها ثم خذت نفس واستطردت بدون ماتحط عينها في عين هند:اسمعيني ياهند..انا بأتكلم بس مهب عشان البشاره..بتكلم عشان اريح مخس من الفضول اللي ذابحه..وعشان...!!وسكتت ثم قالت:وعشان ابري ذمتي ومااحس اني ظلمته!!!محمد ياهند مايستاهل الغلا..!!!معليش ياهند اعذريني لكن هذي الحقيقه والواقع .... حلو ياهند انس تعرفين ان فيه احد يحبس ... احد يقدرس ... احد تهمينه بشكل كبير ... ساعتها تكونين مستعده تعطينه حتى عيونس ... بمجرد ماشفتي نظرات الوفاء في عيونه ... بس قهر وغبينه لما تنصدمين فيه ... وتهتز الصوره اللي رسمتيها له في بالس ... ووالله ولا مليون إعتذار ممكن تسد الشرخ اللي صار... اكبر قهر لما تنجرحين من اعز شخص بعد امس وابوس ... بغض النظر عن نوع الجرح او طريقته ..واكبر قهر لما تحسين انس خسرتي كل شيء... مبادئس ... ثقتس في الكل ... الوفاء اللي تحملينه لكثير اشخاص ... والأهم وهو الأكيد انس راح تفقدينه هو ...!!
الله لايحطس في مكاني ياهند قولي آمين .... قومي قومي خلينا ننام وإذا تعزيني لاتجيبين لي سيرة الموضوع هذا مره ثانيه ... وخذت اللحاف عشان تغطي نفسها بينما هند تحاول فيها وتقنعها تسمعها لعل وعسى يتحرك مركبهم شوي...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







نوره:احلى مساء لأحلى زوج في الديره..ولاتدري في العالم كله..تفضل حياك..
زيد جلس يناظر في الصاله اللي كان في وسطها شموع على شكل قلب محطوط في نصفها قاتوه بالفراوله .. ورفع عينه لنوره اللي كانت لابسه فستان احمر قصير ..وعليه سيورمن شانيل..وشعرها اللي كانت مسويته كيرلي .. وكله كوم والروج الأحمر اللي حاطته كوم ..كان بريقه واضح في الظلام..هنا عاد بلم زيد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:وش فيك زيودي تفضل ومسكته وجلسته على الكرسي..وقالت له سكر عيونك ... وطبعاً هو سكرها وهو مفهي ... ماكان متوقع نوره بهالرومانسيه ..بس وش السالفه هي ليه مسوية كذا ..وماانتبه الا لنوره وهي تطبع بوسه ناعمه على جبهته ..هنا ماقدرمايفتح عيونه ولما فتحها شرق يوم لقى انه فتح عيونه على جيب فستان نوره اللي ماطولت واقفه جنبه .. يوم شافته يناظرها قالت:"كل عام وانت زوجي وحبيبي ابو عيالي ".............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!
في هاللحظه تذكر زيد ان اليوم هو نفس يوم ميلاده اللي ماتعود من صغره يحيه بأي شكل من الأشكال....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






هند:كل اللي قلتيه مايهدم اللي بينكم..صح يهزه بس لو كانت مشاعركم صادقه كان رجع يثبت...
مزنه:هند لاتنفخين في قربه مفقوعه..المشاعر اللي بينا خلاص ماتت..ولاتطالبيني انسى او اسامح ..لأني ممكن اسامح في حاله وحده ...إذا الغلط صار لي شخصياً..ماصار لأمي اوابوي..خلاص هند ممكن تخليني انام........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!
هند تبي تغير الجو:طيب ماتبين تسمعين البشاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
مزنه:لا..تسكرت نفسي خليها بكره بعد الصلاه على قولس..!!!!!
قامت هند تطفي النور..والتفتت على مزنه شافت المفرش يهتز عرفت ان مزنه تبكي..لكن بصمت مؤلم..شهقات مقهوره..ياترى يامحمد انت وش هببت..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!






طيب النوري دام حنا صرنا حبايب بقوه..افتحي لي قلبس..اشكيلي إذا فيه شيء مضايقس...امي ضايقتس في شيء..هند..اي احد في البيت..احس وجهس مهب عاجبني..قولي لي وش فيس..انا زوجس إذا ماقلتي لي من راح تقولين له..انتي لازم تحطين يدس في يدي وقلبس على قلبي عشان يمشي مركبنا..وتستقر حياتنا ..ولو ان الأكشن اللي فيها محليها..!!!!
نوره بدلع:ياقلبي ياحبيبي ياروحي وعمري..صدقني مافيه شيء مضايقني وعمتي امي ..عمرها ماضايقتني بشيء بالعكس تحبني مثل هند واعز..واما هنوده لاتخاف هند ارق من النسمه ..مستحيل تزعجني في أي شيء..وقالت بخجل واضح:بس انا فيه شيء ودي اقوله بس مهب متأكده منه..وماابي اقول الا وانا متأكده...
زيد:خير وش فيه..خوفتيني..شكلس مهب خالي..وش العلم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:هو مهب شيء..ّهو طلب..ورفعت عينها لزيد وقالت:زيد ممكن توديني بكره احلل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!







مزنه قومي انا مااقدر اتحمل انتي لازم تقولين لي محمد وش قال لعمي..
مزنه مستحيل كانت راح تقوم..لكن من سمعت صوت هند اللي كانت تبكي على طول فزت من السرير...
مزنه:هنوده وش فيس ليش تصيحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند تصطنع البكاء:ابكي حالس انتي وهالخبل اللي مدري وش سوا..
مزنه:لاتقولين خبل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!بع دين انتبهت لنفسها وسكتت..
هند:الا خبل ونص..والله لو ماتقولين لي الحين وش قال لعمي لأقوم الحين رايحة له اسأله ..ساعتها شوفي ابوي وش ممكن يسوي فيه؟؟!!!!
مزنه بتردد كبير:قبل ماقولس اوعديني محد يدري ..!!!!
هند:اوعدس......
مزنه:بصراحه ..انا يوم كنت اولى متوسط وكان هو في ثاني ثانوي..جاء عندنا البيت وجلس ينتظر ابوي اللي تأخر وتعرفين انا في ذيك الفتره ماكنت اتغطى منه لأني كنت صغيره ..ولما جاء ابوي وشافه وسلم عليه قال له:ياعم وش عندك مع هالغنم..عندي لك شور خلها وانا بعطيك مصروفي الشهري اصرف به على اهلك ..لأنه بصراحه اعلى من اللي تدخله من بيع الغنم..بعدين ياعم اخوك شبعان ورجال مهب قايل لا لو طلبته..ليه ماتخليه يشغلك معه في المؤسسه..اكرم لك من هالشغله..واحسن لنا من كلام الناس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليه ياهند وش فيه بيع الغنم..الغنم اللي مهب شايفها شيء اخوس ساترة علينا..ومعيشتنا وحامدين ربنا وشاكرينه..يجي هو يتبطر على النعمه..صار له سبع سنوات بدون وظيفه ليه تعتقدين لأن الفلوس ماخلته يجيب نسبه ..لكن سعد اخوي اللي يظن اخوس ان الفلوس هي اللي ترفع فوق..جاب نسبه ودخل اللي يبي بدون واسطه وبدون فلوس وهذانا مرتاحين ياهند...




زيد تهللت اساريره:اوديس لو ازحف على ظهري....
وقام يرقص في الصاله من الفرحه وبعدين وقف وناظر نوره وهي تضحك على شكله وقال:قومي ناكل ورق عنب سوا ياراعية ورق العنب والله اني خبل..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!




فايز:طيب انت يوم انك تبيها ليه ماتخطبها من اخوها..وش تحتري؟؟؟!
محمد:تصدق اني في حياتي ماشفت اغبى منك ولاهب شايف بعد..الله يعينك على غبائك..يااخي انا توني مااشتغلت..وغير كذا مهب متهيأ نفسياً وزد على ذلك اني مسوي كارثه مع البنت......وسكت مره وحده لما عرف انه خق!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز بتشكك:وش كارثته بعد..محمد تكلم قل وش سويت للبنت...؟؟؟؟
محمد:ماسويت شيء يااخي!!!!!!!!!!
فايز:الا مسوي ..محمد انا اعرفك زين خبل وماعندك فرامل تكلم بسرعه..!!!!!!!!!!!!!!
محمد:اقول اسكت جاي تسوي كبير علي...قلت لك ماسويت شيء..وقام من الفراش.................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!






يالله النوري تبيني اوديس الحين ...
نوره:ياليت..ماتتصور شكثر خايفه!!!!! خايفه انه مايصير اللي في بالي صدق...خايفه يخذلني احساسي..واخذلك بعد هذا كله..!!!!!!!!!!!!!!
زيد مسك يد نوره بيديه الثنتين وقال:النوري حبيبتي..انا ماابي من الدنيا غيرس..وان الله كاتب لس حمل..بتحملين..والطريق قدامنا انتي وش خايفه منه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:مدري يازيد..بس الحين لي خمسه شهور من خذيتك ولابين حمل ولاشيء..
زيد:لاتقعدين توسوسين..هو تحليل بسيط ونعرف ..(والميه تكذب الغطاس)..وضحك..
نوره تناظر زيد بحب:زيد قل آمين....!!!!!
زيد بإستغراب :آميــــــــــن..
نوره:الله يخليك لي ولايحرمني منك..






مزنه:نوره انا ماابي اروح معكم البر..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:ويش ويش ويش؟؟؟؟عيدي ماسمعت..ليه هو على كيفس يابوي..لا ان شاء الله بتروحين ورجلس فوق رقبتس..وش تبين عمي يقول عنس..تبينهم يكنسلون الطلعه..تبين عمي يزعل منس ويشيل في خاطره..مزنه وش فيس..احد مضايقس هنا؟؟؟انتي مهب مرتاحه في بيت عمي وتبين ترجعين البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكل هذا ومزنه ساكته ومنزله راسها..وبمجرد ماسمعت نوره تطريلها البيت قالت وهي تبكي وتضم نوره:نوره انا ابي امي...ابي ابوي...ابي سعد يكون جنبي ابيه...ماابيه يروح مني..يكفي اللي راحوا يانوره..يكفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!








لاتكلمني انت وياه...انا خلاص ماعادني منكم..انا قدني رجال بيصير ابو
محمد يصفر:اخص يالذيب..مبروك والله..الا على طاري الولد كاني سمعتك تقول بتسميه محمد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز:ياشين النصب انت ماسمعته يقول فايز احلى...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:الا ياشين رزة الوجه انت وياه..ماعاد الا ولدي اسميه محمد..تبيه يطلع مهبول ومرجوج ..وغير كذا لعّــأب ياولد فكنا شرك بس ولافايز..انهبلت انا ..اسميه فايز..الا على فكره انت أي شوط فزت الأول ولا الثاني..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز:ياشينك لاجيت تنكت...نكتك تجيب المرض..وصداع ومغص شديد في الراس..اقوم اجلس عند العجوز ابرك لي من ذا الوجيه السمحه..
زيد:اجل انا بطلع لعجوزي بعد.....!!!!!!!!!!!!!!!
محمد:زيد خلك ابيك شوي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد بجديه:خير محمد وش فيك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







زيد:دواك والله لو ردتك..مافيه مره يامحمد..ترضى على ابوها بمثل الكلام اللي قلته..ولو رضت صدقني ساعتها بتطيح من عيني....!
محمد:زيد الله يهديك ابيك عون صرت لي فرعون...............
زيد:لافرعون ولا غيره..انا بكلم نوره واقولها كل شيء..بس لاتستفزع بي لامنهم دبغوك..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد:وش يدبغوني الله يهديك..نوره اعقل منك..وتفكر بعقل...
زيد:وانت وش دخلك بنوره..ترى والله اني انا اللي بدبغك..صدق ماتستحي على وجهك......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





نوره تناظر مزنه وتقول:يالله يابنات اجهزوا الساعه صارت اربع ونص..خلونا نلحق نتمشى شوي..العيال ينتظرونا برى..
هند:انا جاهزه بلبس عبايتي بس..اما الشيخه مزنه مدري وش بلاها...
مزنه:مافيني شيء ياهند ودقايق واكون خالصه ويمكن تلقيني قبلس في السياره..ومشت وخلتهم في المطبخ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند:نوره..مزنه اختس مهب عاجبتني..مدري وش فيها!!!!!!!!!!
نوره:انا ادري وش فيها ياهند..بس ماتوقعتها منس..انتي تسوين كذا في مزنه...........عاد مزنه صديقتس وانت وياها شيء واحد ولاانتي ماشفتي معها احد......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
هند:نوره انتي وش تقولين انا وش سويت..وبدت تبكي..نوره قسم بالله ماسويت لها شيء..وسكتت لما سمعت ضحك نوره على شكلها هنا بس افهمت ان هذا مقلب من مقالب نوره السخيفه..




محمد:بنات تعالوا اركبوا معي..والله ان شكلي يفشل وانا محد معي!!!!!!
هند:افا والله مايتفشل اخوي وانا موجوده..وجرت مزنه معها لسيارة محمد..لكن مزنه تعلقت في عباية نوره اختها..ومافكتها الا لما سمعت زيد يقول:لو سمحتوا ماابي احد يكب معي يركب مرتي!!!!!!!!!!!!!



 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 28-11-08, 10:32 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العامريه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني والعشرين:

زيد يقول:لو سمحتوا ماابي احد يركب معي غير مرتي!!!!!!!!!!!!!
وركبت نوره معه وهي تناظر اختها مزنه وهي عارفه وش فيها..بس ماتدري وش تسوي لأن زيد حرك سيارته مابعد ركبوا البنات..
اما مزنه فكت يد هند وراحت لباب البيت واشرت لهند تجي تفتح لها الباب..
هند:خير مزنه..وش فيس رجعتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ودموعها في عينها:هند افتحي الباب بسرعه..وانتوا روحوا ماابي اروح معكم قلت لس انا تعبانه بس انتي ماصدقتيني..وقعدت تبكي بقهر..ماكان لهند حل غير انها تفتح لها الباب..وتأشر لمحمد ينزل..لأنها عرفت انهم ضغطوا على مزنه بحركاتهم..







نوره انتي تدقين على من؟؟؟؟؟
نوره بقلق:على مزنه..زيد بصراحه انا ماابي مزنه تركب مع محمد..مهب عشان شيء بس انا اختها والمفروض تروح معي انا!!!!!!
زيد:ليه محمد بياكلها..ياقلبي مهب صاير لها شيء صدقيني..الا على طاري مزنه في موضوع ودي اقوله لس بخصوص مزنه...!!!!!!!!!!!!






مزنــــــــــــــــــــــــه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
دوى صوت محمد في الصاله وهو يناديها..وقفت مزنه عند غرفة هند وماالتفتت...بس قالت:لو سمحت يامحمد ماابي اسمع ولا كلمه يكفي اللي سمعته..ارجوك تروح انت وهند..ولو سألوكم عني قول لهم تعبانه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
لكن محمد ماسكت وقال:مزنه متى مابغيت اتكلم تكلمت ماانتظرت احد يسمح لي او لا..هذا اولاً.وثانياً..بس يامزنه يكفي تعذبيني كفاني اللي جاني...والله تعبت..انتي من هنا وضميري من هنا...ليه يامزنه تحاسبين بزر قال كلمه..إلى متى بتحاسبيني على غلطه ابد ماكان لي قصد فيها..إلى متى بتقعدين شايله في قلبس علي..حراااااام عليس يامزنه ارحميني..يابنت الناس ارحمينــــي والله تعبت....ارحميني لو مره يامزنه..
لكن مزنه ماعطته فرصه يكمل وقالت:بزر..صدقني ماكنت بزر..بزر في اولى ثانوي..بالله مااستحيت على وجهك..وانت تقولها..شواربك في وجهك وتقول بزر..اسمح لي يامحمد ماكنت بزر.....بس يامحمد يكفي تبرر شيء انتهى وتجبر شيء انكسر من زمان...خلاص يامحمد انا نسيتك ولو سمحت انساني...!!!!لانك ماعاد تعني لي شيء...!!!!!!!!!!!!!!!!!!










ابو زيد:فايز العيال ورانا ولا لا...؟؟؟؟؟
فايز:زيد ورانا..بس محمد يقول انه بيمر البقاله يجيب اغراض وبيلحقنا...
ام زيد تتنهد:يابعد عمري ياولدي..والله ماادري كيف بصبر ست شهور مااشوفه...
ابو زيد:ماقلتي ذا الكلام..يوم قلت لس اني بسافر لجيزان شهرين..ماقلتي بشتاق لشايبي!!!!!!
ام زيد:هذاك قلتها شايب............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايز:افاااااااااا العجوز ناويه على اثنين كل واحد خمس وعشرين سنه عقب ماتودع!!!!!!!!!!
ابو زيد خبط فايز على راسه عقب كلامه...اما ام زيد قالت:اقطع واخس..تهبى ويا وجهك..ادور احد عقب ابوك..الله يعطيه طولة العمر بس.......
ابو زيد:اجل دامس تغليني..اخطبي لي ام خمس وعشرين.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









مزنه لو سمحتي قدامي على السياره..ترى خلاص ماعاد اتحمل منس شيء..يكفيني ماجاني يامزنه..خلاص ماعاد لي حاجة فيس عقب هرجس ذا.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند اللي طول الوقت زي الدلخ بينهم ماقدرت تسكت عند هالكلام وقالت:لايامحمد ارجوك لاتقول كذا...هد اعصابك واسبقنا عالسياره وحنا جايينك الحين...طلع محمد وهو مطعون في حبه..مصدوم في الأنسانه اللي حبها طول عمره ومستعد يحبها إلى ان يموت حتى لو هي رفضت هالحب...وهو يقول في خاطره انا بظل عايش على ذكراه..ومستحيل انساه مثل مانسيتيه يامزنه..!!!!!!







زيد حبيبي انا عارفه ان كلامك صح..وان محمد كان في ذاك الوقت بزر..بس مزنه من يفهمها هالكلام..انت ماتعرف كيف كانت مزنه متعلقه في ابوي وامي..وبالذات ابوي...ماكانت تسمح لأحد انه يمسه بأي كلمه..كيف عاد لو كانت حاضره الموقف..مزنه عاقله يازيد وتعرف كيف تفكر وهذي مصلحتها وهي ادرى فيها.......!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:صدقيني يالنوري في لحظات من كثر ماالإنسان صادق في حبه..ماعاد يعرف يفكر..يمشي وهو اعمى..كل شيء مستعد يسويه للشخص اللي يحبه..وفي نفس الوقت لما ينجرح من انسان يغليه..مايملك نفسه..ويبدأ يتصرف على اساس انه يدافع عن نفسه وعن كرامته..متناسي ان فيه شيء اسمه حب كان بينهم....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:انا بكلمها وبحاول اقنعها..وبيني وبينك محمد انسب واحد لمزنه..ومن كل قلبي اتمنى انها تكون من نصيبه...






طول الطريق ومحمد مشغل اغنيه..ماجد المهندس ين ايديا...وكل ماانتهت يعيدها..وهو يشوف مزنه مع المرايه وهو عارف انها قاعده تنزف دموع من فوق النقاب..الا دموعها انا مااتحمل دموعها مااتحمل اشوف هالقطرات الألماسيه تطيح حتى لو علشاني..انا ممكن اتحمل أي شيء يامزنه الا دموعس..وبقدرة قادر..وبشكل سريع ربط فرامل بقوه على حافة الطريق ووقف..وهو يقول:انا ماراح احرك الا لما تسكتين...مزنه تكـــــفين لاتعذبيني بدموعس..دموعس اغلى من روحي علي..والله العظيـــــــم آســف ..ونزل بسرعه من السياره لما حس انه تنازل لها كثير..ماكان يبي مزنه تشوف التعب على وجهه....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!إلى متى وانا اعتذر ..والمشكله مافيه مقابل..مافيه أي تجاوب يامزنه..مافيـــــــــــه.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!








مزنه كانت تبكي من يوم ركبت السياره..هي عارفه ان محمد معه حق في كل اللي قاله..محمد فعلاً ذاك الوقت كان بزر..ليش ماقدرت اسامحه ..ليش ياربي...كانت تفكر شلون تقدر تسامحه هي لازم تسامحه..إلى متى بتقعد شايله عليه في قلبها..الى متى بترضى انها تكون بعيده عنه..عن الإنسان اللي حبها وحبته...عن الإنسان اللي تنازل عن كبريائه في سبيل إرضائها..انا مااستاهلــــــــك يامحمد..مااستاهلك..انا انانيه..غبيه ..بقره..انا كل شيء...كانت تتذكر محمد لما قال لها:" خلاص ماعاد لي حاجة فيس عقب هرجس ذا.."..خافت..خافت لما حست..ان محمد ممكن يروح منها..محمد ممكن ينساها..محمد ممكن يبدلها بإنسانه ثانيه..حتى لو كانت هالإنسانه بتكون بس اداه لإنجاب اطفال..وماراح يكون لها أي نصيب في مشاعر محمد..خافت حست بالبرد..حست بظلام دامس جاي يغطي سماها..
بس سكتت لما شافت محمد يوقف على الطريق بطريقه تخوّف..شهقت ولما شافته نزل من السياره..راحت روحها معه..كانت تشوفه يمشي على الطريق رايح جاي..وكيف كان وجهه محتقن ومعصب..بدت تبكي بكاء واضح..وشهقات كل مالها تزيد وترتفع..وهالشيء خلا هند تنزل من قدام وتركب معها ورى تهديها..كانت تحاول انها تمسك نفسها ولا تخوف هند عليها..كانت تقول لها:خلاص هند ناديه قولي له سكتت..خلاص صدقيني مهب باكيه..بس تكفين لاتخلينه يروح..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











محمد كان يمشي رايح جاي في الطريق ..يمشي وهو يفكر كيف يقنع مزنه ..كيف يعتذر لها ووش هي الطريقه...كان يقول في خاطره انا مستحيل اتخلى عن روحي..لازم هالأسبوع انهي كل شيء..عشان اضمن انها لي..لي انا وبس...!!! ولما انتبه على هند يوم نزلت تركب ورى خاف...خاف على مزنه يكون صار فيها شيء...في هاللحظه كان يمشي بدون مايحس..اي يمشي الا يركض وغباره وراه...ولما وصل للباب اللي كانت مزنه جالسه عنده فتحه بقوه..وقـال:وش فيهـــــــــــــــــا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













فايز يالله افرش الفراش يابوك..لاحق عالكوره لعنبوك..إدمان ذا مهب موهبه على قولك..جاء زيد ونوره وفرشوا الفراش..حق الرياجيل عشان يقعد ابو زيد عليه..ولما حطت المركى نوره عند عمها قال لها:مبروك يابنتي الله يسعدكم يابوس..ويعجل بالبزر..احس ان زيد بيطق فيه عرق..وبيخليس تجيبينه خديج...وجلس يضحك..اما نوره انحرجت من طروا لها سالفة الحمل..وحمدت ربها ان نقابها عليها..ماتخيلت ان البنت بتنحرج من سالفة حمل وجلست تتذكر اول ماجات من مصر مع زيد كيف كانت منحرجه حتى من امها..وردت عليه وقالت:الله يبارك فيك جعلك تربيه مع ابوه...وراحت بسرعه تفرش فراش الحريم بعد ماحط زيد السيارتين متقابلين عشان محد يكشفهم..وخذت ترامس القهوه والشاهي وودتها لعمها وعمتها..تقهويهم وقلبها على اختها اللي مابعد جات...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!










مزنه انكمشت على نفسها عقب سؤال محمد..لكن محمد ماسكت عقب سؤاله رجع يسألهم مره ثانيه:هند تكلمي مزون وش فيها....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
وقبل ماتتكلم هند تكلمت مزنه وهي مدنقه راسها عشان مايشوف دموعها من قريب وقالت:مافيني الا العافيه مافيني شيء..يالله محمد جعلك تحيا ابطينا عليهم....جلس محمد يناظرها وهو مبحلق فيها..كيف انها كانت تبكي قبل شوي وذالحين عادي ولاكأنه صار بينهم شيء...اما هند هي اللي زي الدلخ صدق مهب فاهمه شيء..راح محمد وركب السياره وشغلها ومشى بس هالمره وهو مطفي المسجل..وجالس يفكر بالإنسانه اللي وراه وهو مستغرب هدوئها المفاجئ...لكنه رجع للحياه لما سمع هند تقول:محمد البقاله ماتشوفها..؟؟؟
لف محمد عالمحطه ويوم جاء ينزل قال:انا مهب مطفي السياره ومهب باطي عليكم..بس انتبهوا لايجيكن احد امسكنه واطرحنه إلى ان اجيكم...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ونزل وهو متأكد انه قدر يدخل السرور على روح مزنه..بعد مالاحظها تهتز بس بخفيف..نزل وهو يركض للبقاله....واول مادخل البقاله كان يشتري ويرجع يلتفت عالسياره كانوا البنات واضحين له وشافهم يتهاوشون باليدين..شرا البارد والمكسرات وباقي الأغراض اللي طالبينها ورجع يركض للسياره بسرعه وفتح الباب وقال:السلام عليكم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ردوا البنات عليه السلام..وبعد ماحط الأغراض في المرتبه اللي جنبه قال:من اللي باديه على الثانيه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
هند بلقافه:مزنــــــــــه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهويمشي :اجل احســــــــــن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!








فايز وزيد كانوا يلعبون كوره..ونوره واقفه عند صدام السياره تتفرج وهي تضحك..
فايز:نوره تعالي العبي معي ضد رجلس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!لكنه سكت لما شات زيد الكوره بقوه عليه وقال:كم مره قايل لك مالك دخل في مرتي..يااخي فكنا من شرك..نوره اجلسي عند اهلي اخاف ذا المرجوج يشوت الكوره عليس وتعورين..روحي الله يرضى عليس..ولا تدرين وقفي انا جايس نروح نتمشى..مقابلس ازين من مقابل ذا الدلخ وضحك يوم شاف شكل فايز اللي فلل من كلامه وشات الكوره بقوه عليه وصقعت في راس زيد اللي طار شعره بشكل حلو.....لكن زيد طنشه وهو يقول:معليه ذا وجهي ان خليتك..وراح لنوره وهو يركض..







محمد:هند الله يرضى عليس اللي صار ماابي احد يدري به.. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند بعصبيه:احلف..ليه ماتقول هالكلام لمزنه..هي ترى سيدة الموقف مهب انا...
محمد ابتسم وهو يقول:لأني خابر مزنه زين..مهب مثلس لسانها طويل ومتبري منها..وغير كذا عاقله وتفكر بعقل وبقلب...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!
مزنه رفعت عينها لمحمد لأنها عرفت انه يبي يوصلها رساله..بدون ماتفهم هند شيء..ولما تلاقت عيونهم في المرايه ابتسم لها محمد بحنان وكأنه يقول لها خلاااااااااااااااااااااااص انسي اللي صار وخلينا من الماضي .. خلينا نبدأ حياتنا صح..
نزلت عيونها مزنه لما حست ان دمعتها نزلت..بس هالدمعه كانت غير عن دموعها اللي من اولى متوسط إلى يومها هذا وهي ماتنام إلى ان تذرفها..كانت بارده ..كانت دمعة رضى .. دمعة حب ووفا .. دمعة فرح ولاشي غير الفرح..وماانتبهت انهم وصلوا للمكان الا لما قال لها محمد وهو يبتسم..:شكلها عجبتس القعده في السياره..تبيني آخذ بس لفه شوي؟؟؟؟؟؟؟!!؟!!
نزلت بسرعه من السياره وهي تنتفض اللي بيشوفها بيقول بردانه..وراحت لهند اللي كانت تنزل باقي الأغراض من الشنطه..وقعدت تنزل معها..وهي تشوف زيد ونوره جايين صوبهم وعينها مافارقت محمد اللي راح يسلم على راس امه وابوه ..وهي تبتسم براحه غريبه ماحستها من سنين...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




زيد لمحمد: الحمدلله عالسلامه..كان ماجيتوا..وهو يناظر محمد بنص عين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهو يرفع صوته عشان البنات يسمعون ويبتسم:الله يسلمني..بس الشيخة هند ازعجتنا تقول تبي تاخذ لفه في السياره..هند شرقت وهي تشرب ماء وقالت:انا اللي ابيك تاخذ بي لفه..ياويلــــــــــــــك من ربي يامحمدوه............................!!!!!







فايزوهو رايح لامه وخواته:بنات يلاه قوموا العبوا معي والله اني طفشت الحالي..
قعدوا البنات يضحكون على فايز وقالت مزنه:انت من جدك ولا تمزح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايز:افا يامزنه..قد خبرتي اني امزح ..من يوم طلعت من بطن امي وانا جاد..وبالعلامه اول مانزلت قعدت اتكلم انجليزي كمشاركه وجدانيه مني للمرضات اللي يوم شافوني قالوا واو..ات از فيري كيوووت...جلسوا البنات يضحكون من قلب على كلام فايز..اللي اخذ كيك وحلا يوديه لابوه والعيال..ويوم نزله سحب محمد صحن الحلا منهم وهو يقول ذا لي انا لكن خساره يافرحه ماتمت اخذها العصفور وطار..دق جواله وقام من عندهم لما شاف المتصل النسيب..ومزنه تتبعه بعيونها ودها تعرف من هو اللي متصل..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولما خلص محمد مكالمته دق جوال مزنه اللي شافت على الشاشه الغالي..وكانت عيون هند عليها قالت مزنه:دامس متشفقه ردي انتي....وضحكت لما شافت الشياطين تنطط قدام عيون هند وقامت بسرعه وهي ترد على جوالها بأارحــــــب.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








عالساعه ثمانيه بدوا العيال يشوون..وبدت ريحة الأكل تفوح..زيد وصى فايز يروح يجيب خبز..لكن محمد رفض وقال اللحم بدون خبز احلى..عالساعه تسعه الا ربع جات سياره صوبهم تشبه سيارة سعد..طبعاً البنات استبعدوا انها سيارة سعد لكن العيال كانوا متأكدين انه سعد يوم ضحك محمد بصوت عالي وهو يقول:جبت الخبز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة امرأة ما, امرأة ما, انا مره مايهزني جرح رجال, انا مره مايهزني جرح رجال : للكاتبة امرأة ما
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t99010.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 04-05-10 01:35 AM
H E N D (alfetnah) | formspring.me This thread Refback 10-03-10 04:37 PM


الساعة الآن 01:15 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية