لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


ليبي في مأزق قبل لقاء ايطاليا الودي أمام اليونان

ميلان (رويترز) - يعلم مارشيلو ليبي مدرب منتخب ايطاليا جيدا ان هناك ندرة في اللاعبين الموهوبين جهة اليسار وذلك قبل لقاء فريقه الودي خارج ارضه امام اليونان الاربعاء. ويستطيع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-08, 03:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي ليبي في مأزق قبل لقاء ايطاليا الودي أمام اليونان

 


ميلان (رويترز) - يعلم مارشيلو ليبي مدرب منتخب ايطاليا جيدا ان هناك ندرة في اللاعبين الموهوبين جهة اليسار وذلك قبل لقاء فريقه الودي خارج ارضه امام اليونان الاربعاء.

ويستطيع ليبي الفائز مع ايطاليا بكأس العالم 2006 معادلة الرقم القياسي بعدم الهزيمة في 31 مباراة دولية كمدرب للمنتخب في لقاء الاربعاء.

وستفتقد ايطاليا جهود المدافع جيانلوكا زامبروتا والجناح الايسر انطونيو دي ناتالي في مباراة اليونان بالعاصمة اثينا بسبب الاصابة والاختيارات المتاحة امام ليبي تكاد تكون شبه معدومة.

وسيكون غياب دي ناتالي مهاجم اودينيزي صاحب الدور المهم في طريقة اللعب بثلاثة لاعبين في الهجوم التي يفضلها ليبي مؤثرا للغاية فيما سيكون من المرجح ان يلعب فينشنزو ياكوينتا في الناحية اليسرى التي لا تلائمه.

وكان من الممكن ان يؤدي اليساندرو ديل بييرو (34 عاما) والذي يعيش ازهى فترات لعبه في الوقت الحالي هذا الدور لكن ليبي استمر في استبعاده مفضلا ضم لاعبين اكثر شبابا من اجل كأس العالم 2010.

وخلال فترتين مع المنتخب الايطالي من بينها الفوز بكأس العالم قبل عامين عادل ليبي الرقم القياسي لمدرب المنتخب الايطالي فيتوريو بوز الفائز بكأس العالم عامي 1934 و1938 عندما خاض الفريق 30 مباراة متتالية دون هزيمة.

واذا خرجت ايطاليا دون هزيمة في مباراة اليونان فان ليبي سيكون صاحب الرقم القياسي الجديد لمنتخب بلاده لكنه سيتساوى مع الفيو باسيلي مدرب الارجنتين السابق وخافيير كليمنتي مدرب اسبانيا السابق في صدارة قائمة اكثر المدربين بقاء دون هزيمة على مستوى العالم.

وقال ليبي "خلال هذا المشوار الطويل للغاية من عدم الهزيمة حققنا معا انتصارات مهمة وبنينا مجموعة جديدة من اللاعبين وهو ما نحاول الاستمرار فيه الان."

وتحتاج الناحية اليسرى من الدفاع الى اعادة بناء في ظل عدم ثبات مستوى فابيو جروسو الذي احرز ركلة الترجيح الحاسمة امام فرنسا في نهائي كأس العالم عام 2006 في المانيا لكن من المرجح ان يكون اللاعب ضمن التشكيلة الاساسية للفريق الاربعاء.

وفي غياب زامبروتا يبدو جروسو هو الاختيار الافضل وخاصة بعد استبعاد اندريا دوسينا من المشاركة مع ليفربول الانجليزي مؤخرا بسبب ابتعاده عن مستواه.

وسيغيب الحارسان المصابان جيانلويجي بوفون وماركو اميليا عن صفوف ايطاليا اضافة الى اندريا بيرلو والبرتو اكويلاني.

وانضم جايتانو داجوستينو لاعب وسط اودينيزي لصفوف المنتخب الايطالي للمرة الاولى فيما قد يشارك جيوسيبي روسي مهاجم فياريال الاسباني في اول مباراة دولية له منذ البداية بعدما لعب كبديل في اللقاء الذي تعادل فيه الفريق بدون اهداف الشهر الماضي خارج ارضه امام بلغاريا ضمن المجموعة الثامنة من التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم 2010.

وسيفتقد الالماني اوتو ريهاجل مدرب اليونان جهود خمسة من لاعبيه الاساسيين فيما سيتأثر خط الدفاع في ظل اصابة جيوركاس سيتاريديس وسوتيريس كرياكوس.

وربما يحصل افرام بابادوبولوس على فرصة لاصلاح اخطائه التي ارتكبها في المباراة التي خسرها الفريق 2-1 امام سويسرا في تصفيات كأس العالم الشهر الماضي رغم ان سقراط باباستاثوبولوس ربما يشارك معه ايضا.

وسيغيب المهاجمون انجيلوس خاريستياس ويوانيس امانتيديس وجيورجوس ساماراس مما يعني ان فاسيليس كوتسيانيكوليس (20 عاما) الذي انضم للمنتخب اليوناني للمرة الأولى قد يشارك منذ البداية بعد ادائه المبهر مع ارجوتليس.

وربما يقرر ريهاجل اشراك سوتيريس نينيس لاعب باناثينايكوس في ناحية اليمين بخط الوسط في محاولة لتقوية صفوف فريقه قبل مباراتيه مع اسرائيل في تصفيات كأس العالم خلال شهري مارس اذار وابريل نيسان القادمين.

 
 

 

عرض البوم صور zamo851   رد مع اقتباس

قديم 18-11-08, 07:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كابتن ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47500
المشاركات: 4,869
الجنس ذكر
معدل التقييم: tonyrobinho عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
tonyrobinho غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zamo851 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

الاصابه دى حاجه صعبه جداا يا zamo وحرمتنا من نجوم و مواهب كثيره جداا
لكنها نصيب و قدر

و الحمد لله على كل شئ

 
 

 

عرض البوم صور tonyrobinho   رد مع اقتباس
قديم 19-11-08, 12:46 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zamo851 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

الف شكر يا كابتن والازوى مش هيقف على لاعب

 
 

 

عرض البوم صور zamo851   رد مع اقتباس
قديم 19-11-08, 02:11 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31559
المشاركات: 1,691
الجنس ذكر
معدل التقييم: zamo851 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zamo851 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zamo851 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي منتخب إيطاليا يبحث عن مجد جديد في كأس القارات

 


ربما لم يتحدث المدرب مارشيلو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم كثيرا عن بطولة كأس العالم للقارات ، لكنه يسعى بالتأكيد إلى تحقيق مجد جديد عندما يقود فريقه للمشاركة في البطولة التي تستضيفها جنوب أفريقيا خلال حزيران/يونيو 2009 .

وتقام بطولة كأس العالم للقارات تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، وشيئا فشيئا أصبحت البطولة بمثابة استعداد جيد للدولة المضيفة لها قبل عام واحد فقط ، من استضافة بطولة كأس العالم.

وتستضيف جنوب أفريقيا فعاليات كأس العالم للقارات من 14 إلى 28 حزيران/يونيو 2009 بمشاركة ثمانية منتخبات من القارات الست ، حيث تختبر من خلال هذه البطولة جميع الاستعدادات من استادات وبنية تحتية قبل استضافة مونديال 2010 .

ويشارك المنتخب الإيطالي في كأس القارات بصفته حامل لقب بطولة كأس العالم ، ويمثل القارة الأوروبية مع نظيره الأسباني الذي يشارك بصفته بطل أوروبا 2008 .

كما يشارك في البطولة منتخبات البرازيل حامل اللقب والعراق بطل آسيا ومصر بطل أفريقيا والولايات المتحدة بطل اتحاد منطقة كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) ونيوزيلندا بطل الأوقيانوسية بالإضافة لجنوب أفريقيا البلد المضيف.

وقدم المنتخب الإيطالي بقيادة ليبي عروضا قوية وحقق نتائج جيدة في المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن من بين عشر مباريات يخوضها في مجموعته بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .

وقال ليبي في مقابلة صحفية أجريت معه مؤخرا : "أحلم بخوض النهائي أمام المنتخب البرازيلي (في كأس العالم)". ولكن تحقيق هذا الحلم قد يكون له مقدمة بالفعل في العام المقبل خلال بطولة كأس العالم للقارات ، والتي يسعى المنتخب البرازيلي للفوز بلقبها للمرة الثالثة.

وأوضح ليبي بالقول : "هدفي هو أن أبني مجددا فريقا على استعداد نفسي لتحقيق إنجاز كبير ، مثل هذا الفريق الذي توج بلقب كأس العالم".

وأعرب ليبي /60 عاما/ عن سعادته برؤية اللاعبين الكبار في الفريق وهم يمنحون النصائح لزملائهم الشبان ، الذين ينصتون إليهم كما لو كانوا كهنة. وقال : "كان أمرا لطيفا للغاية أن أرى ذلك. أشعر بثقة بالغة في اللاعبين".

وترك ليبي تدريب المنتخب الإيطالي بعد أن قاده للفوز بكأس العالم 2006 بألمانيا ، والتي تغلب في مباراتها النهائية على نظيره الفرنسي بضربات الترجيح في العاصمة الألمانية برلين.

ولكنه عاد مؤخرا لتدريب الفريق الإيطالي بعد عامين تولى فيهما روبرتو دونادوني مسئولية الفريق ، وذلك بعد إقالة دونادوني عقب الهزيمة أمام المنتخب الأسباني في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) .

وتضم التشكيلة الحالية للمنتخب الإيطالي العديد من اللاعبين الذين فازوا مع ليبي بكأس العالم 2006 ومنهم حارس المرمى جانلويجي بوفون والمدافع المخضرم فابيو كانفارو قائد الفريق وزميله جانلوكا زامبروتا وينتظر أن يضمن الثلاثة المشاركة مع الفريق في كأس القارات.

كما يمثل الثلاثي أندريا بيرلو وجينارو جاتوسو ودانييلي دي روسي العمود الفقري لخط وسط الفريق ، بينما يبدو الصراع أقوى على شغل مراكز خط الهجوم وهو ما يدخل السعادة على قلب ليبي.

ويتصارع على قيادة هجوم المنتخب الإيطالي كل من لوكا توني مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني وألبرتو جيلاردينو وماركو بوريللو وأنطونيو دي ناتالي وسيموني بيبي وفابيو كوالياريلا وأنطونيو كاسانو واللاعب الشاب جيوسيبي روسي والمخضرم أليساندرو دل بييرو.

وقد يجد ليبي المعاونة أيضا من البرازيلي أموري المهاجم النشيط والخطير ليوفنتوس الإيطالي ، والذي ينتظر نيل فرصة الانضمام لمنتخب إيطاليا ، اعتمادا على الأصول الإيطالية لزوجته.

 
 

 

عرض البوم صور zamo851   رد مع اقتباس
قديم 19-11-08, 04:45 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28161
المشاركات: 4,762
الجنس أنثى
معدل التقييم: golya عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
golya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zamo851 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

بالتوفيق ..

انا اكره ايطاليا حيل موت طحن ههههههه ..

يسلمو زامو ..

 
 

 

عرض البوم صور golya   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية