لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-08, 02:14 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98422
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: ديمـــا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ديمـــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[color=#4B0082]من بكرة المغرب الساعه 7 قابل نواف حجرف ...
حجرف : يااخي مدري وش فيها دلال متغيره علي مره تخيل ماكلمتني ارسلت لي مسج تقول ان امها عندها وبعدين كلمتني يمكن دقيقه وقفلت وباردة مره
نواف انحرج : حجرف بقولك موضوع .......
حجرف : يوووه نواف شبعت من كلامك بتقول لا تصدقهاااا وانهااا ماتحبك ومن ذالحكي انا واثق فيها تعرف كيف سنيتن مو شوي
نواف : طيب اسمع بكمل.............. إلا وتدق دلال على نواف وحجرف عنده
حجرف عيونه طلعت من راسه يوم شاف اسمها ...
نواف ناظر فيه وقال شوووف الواثق فيها وش تقول اسمع بحط speaker
حجرف يسمع ..
. دلال : نواااااااااااااااااف اشتقت لك تصدق هههههههه
نواف يناظر في حجرف : الله يسلمك .......
دلال : وانت مااشتقت
نواف : كيف اشتاق و اخاف حجرف يذبحني بعدين
دلال : خلك منه ذالمعقد مصدق عمره انه عاشق وولهان ههههههههههه
حجرف طارت جنونه وده الارض تنشق وتبلعه بعد اللي سمعه مايدري ليش حتى نواف كرهه صار مايطيقه .... قفل نواف وراح لحجرف اللي طلع سيارته
نواف : وش فيييييييييييك يااخي حبيت اسمعك بس عشان تتأكد
حجرف : نوااااااااااف ماقصرت وبصدق انك وضحت لي شيء مهم كنت غافل عنه انا من زمان
( راح بال حجرف ان نواف يوم كان ينصحه انه يبي دلال تصير صديقته )
نواف : لااااااااااااااااا ياحجرف وربي الكريم انك فاهم غلط ترى مااقصد اللي في بالك انت تعرف وش كثر انا احتقر هالبنات واللي يسوونه
حجرف : واضح والدليل اللي سمعت من قبل شوي ذا غير اللي ويتنق اللي اليوم الصبح واعرف انه معها
نواف : حجرف انت اكبر من ان هالتفاهات تزعلك انت ولد حموله وناس تسوى وش لك بعوار الراس ,,
حجرف رعد بصوته : لو سمحت انزل من السياره انا بجلس لوحدي
نواف بدلاخة : مانيب نازل وش برأسك
حجرف بعصبية توحش : انززززززززززززززل
نواف : معصي مانيب نازل تنزلني عشان بنت ماتسوى
حجرف دمعته شوي وتطلع : نواف الله يرحم والديك اانزل ترى خلاص سديت نفسي
نواف : مانيب نازل واذا نزلت بلحقك بسيارتي
حجرف بعصبية موحشة : يااخي نفسي عافتك خلاص مااطيق اشوفك انت اللي ذبحت قلبي وطعنته ياليتك مخليني في الوهم اللي عشت فيه سنيتن
نواف : بس هي تخونك مو معي وبس مع الف واحد غيرك
حجرف بعصبية نزل وفتح باب نواف : انزل بسرعه
نواف متكي خخخ : قلت لا يعني لااااااااااا عشان بنت هااااااااااااااااااه
حجرف شد نواف مع ثوبه ويبي ينزله بالغصب .....
نواف مسك يد حجرف ورفعها : خلاص ويا ولد عمي انا بنزل بكرامتي اللي تخليت عليها عشانك وآخر شيء اتوقعه ان بنت جزمه حشرة ماتسوى تفرق بين عيال عم لا ومو أي عيال عم اقرب اثنين لبعض ..... عن اذنك....................
حجرف طنشه وراح ركب سيارته ومايدري وين يروح ينتحر ليش بس تكذب علي سنيتن ليش ؟ حسبي الله عليها ان شالله ...قفل جواله ومايدري ليش مسك خط الشرقية متجه واهو مايعرف وين بيروح ..
***********
العالم كلهم مختبين حجرف اختفى لها يومين مايدرون وين وجواله مقفل
ام محمد في المستشفى من جراء الصدمه ..
والبيت مايسر الكل مختبص ويدور الف سبب وسبب والاهم هو وين ..؟
الوحيد اللي كان ميت قهررر وندم اهو نواف ليش بس ياحجرف كذا وش سويت لك انا حبيت اساعدك وانت اللي طلبت مني ادق عليها المشكله هي اللي بلتني وصارت تدق علي كل شوي
نواف شغل سيارته وطلع ................
خالد بعصبية وقفه : وين ........... تعال وقف انا احاكيك
نواف وقف : بروح لااي مكان ان شالله انتاركتيكا
خالد بعصبية : صار امركم عجيب والله تطلعون على وجيهكم والمشكله ماياكلها إلا الامهات المسكينات
يالله انزل وخلك رجال واترك حركات المراهقين
نواف مايقدر يعصي كلام خالد اخوه وبنفس الوقت يلوم نفسه اذا صار لحجرف شيء اهو المسؤول......؟
نزل نواف واهو تعبان مررررررره وقرفان مافي مستشفى إلا وشيك على اسماء اللي فيها حتى مراكز الشرطة بعد ....
ابو محمد :هشااااااااااام هاه عمم عن اخوك في كل المملكة ؟
هشام بإنكسار : ايه يبه ويقولون ان في واحد بالشرقية بنفس المواصفات بس للحين مو اكيد
العالم مرتجين .........
نواف بعالم آخر من الضياع والدموع والدعوات على دلال
بندر دخل مسرع ووجهه يبشر بالخير : ابشركم حجرف دق علي ؟
الجميع : الحمدلله وينه اهو ...
نواف ناظر : وينه فيه
بندر : في الشرقيه
ابو محمد : ورى ماحط عندنا خبرررر واهو يدري اننا تعبانين ومخبين عليه
بندر : ياعمي يقول انه وصل متأخر وسكبها نومه واول ماصحى دق تعرف هالشباب ينامون ثلاث اربع ايام عادي
هشام متنرفز : الواحد ماينام كذى إلا اذا كان متضايق مرررررررره وفال ابوها بـ....
بندر غمز لهشام يعني انطم مو وقتك خير شرر....
نواف مسك بندر : وينه فيه ابي عنوانه لازم اطلع له بسرعه لا هنت
بندر منلخم : نواف وش السالفه تراى زي الاطرش بالزفة ؟؟؟؟؟ وش فيه وش سالفته ليش انحاش وزعل..؟
نواف : ولا شيء بس سوء تفاهم بيني وبينه ....
مسكه بندر واخذ نواف معه السياره وطلب منه يشرح كل شيء
نواف : لاتحااااااااااااول يااخي لاتحشرون عمركم وربي طفشان واذا صار له شيء بلحقه تبي تعطيني وين اهو فيه او كيف ؟
بندر بعقلانية : بس اهو وصاني بس اطمنكم وامني مااعلم احد وين اهو فيه
نواف طلب بندر: تكفى الله يوفقك ... الله يخلي لك زوجتك يدري انها يحبها موت.....
بندر : امانه يانواف السماوات والارض رفضت تشيلهااا تبيني انا يهالضعيف اقولهااا صعب
المهم اضطر نواف انه يعلم بندر بالسالفه ... اللي انصعق وقال : معقوله ذا من جده يحب وحده بهالجنون اللي حنا وحنا متزوجين ماحبينا زوجاتنا بهالجنون ...
نواف : ساعدني وامانه لا تقول لاحد شيء
بندر : ابشر صار توكل على الله وانا بقول لخالد اني مرسلك تجيب لي اوراق من جده بعدا للشبهه
طلع نواف الشرقية طيررررررران ويمشي بقوة بنشر مرتين في الطريق من السرعه وتعوذ من الشيطان وصار يمشي بهدوء.......
حجرف كان في شقة في الخبر لوحده .... طق الباب
حجرف : اكيد الطلبية اللي من المطعم

فتح الباب واتفاجى << عجبوني كثير ههه

نوااااااااااااااااااااااااااااف
نواف : شفناك ساحب للشرقية قلنا نلحقك
حجرف كشر ودخل ودخل وراه نواف
مين قالك اني هنا ؟
نواف : جبت العنوان لو مانتب غالي عندي كان سحبت عليك وقلت بكيفه ههههههههههههه
حجرف بصوت اعلى : مين قالك اني بذااااااااااااااا؟
ناظر تحت نواف : جبته وبس
حجرف ناظر فيه : وش باقي بعد هاه وش تبي تسمعني الحين ؟؟؟؟ تبي تكشف لي وهم جديد لاااااا عاد تكفى لا تقول اني امي مو امي هههههههههههه ه
نواف تأفف الظاهر مهمتي بتصعب : حجرف رجاء اسمعني ...
..وشرح له لسالفه ووضحها لها وان العالم مختبين عليه مرررررره
حجرف : انا ي نواف مو زعلان عليك انا زعلان من نفسي والله صدقني كيف بس طول هالوقت وانا خبر خيررررر ليش يعني
نواف : احمد ربك اللي كشفها لك قبل الزواج ولا تورطت فيها بعدين
حجرف ناظر نواف : ماتبي تقولي من قالك اني هنا هههههههههه
نواف : هههههههههههههههههه لا انا موصى اني اجيبك معي واكلبشك بعد
حجرف : آخ يانواف بس وربي اني تايه مره
نواف : لا ولايهمك لاتخاف بزوجك وحده تنسيك طوايفهااااااااااااههههههه
حجرف : هههههههههههههه ه
نواف : افا بس عليك ياحجرف حنا عيال عم والكل يضرب المثل بترابطنا وشلون نسمح لوحده زي ذي تفرق بيننا
حجرف : صدقت يانوااااااااف وربي صدقت بس تخسى لا ولامليون من اشكالهاا يفرقون بيننا
نواف : ياشينك وانت معصب هههه ههه كاانك ممثل هندي
حجرف : ياشينك انت وانت لزقة تعيي تنزل ههههه حتى يدي فيها خلع منك عجزت انزلك هههه عصاقيل بس مدري شكل امك ترضعك كانت تحط لك حديد مع الاكل
نواف : هههههههه اذكر الله لا تسمعك امي تسوي لك سالفه المهم يالله تجهز نروح عشان امك بالمستشفى ضروري تدق عليها الحين وتروح لها ان شاللهء
حجرف : يابعد عمري ياامي الله يشفيها ويخليها لنا يارب
نواف : أمين
حجرف : بندر قالك صح هههههههه ه
نواف : ايه
حجرف : لا يالنذل يابندر هين بدعي عليه ان زوجته تزعل عليه دقيقه بس هههه
نواف : عشان يفطس لا ياشيخ روقنا بس

(21)

في الرياض ومن جناح بندر و زينة كان بندر طالع في بيت عمه ابو محمد يبي يتمطن على وصول حجرف بالسلامة طبعا مافيه كلمة شينه على وجه الارض ماقالها بندر لحجرف على تصرفه الصبياني
كانت زينة بتسافر إيطاليا عند ابوها لان صار فترة ماشافته خصوصا وان امها هناك واخوها بدر بعد طلع في اجازة على ايطاليا فضروري تروح عندهم كذى يوم مثل ماعودها بندر ...
بندر اتفق مع زينة بيروح يتطمن على ولد عمه ويجي بسرعه يوصلهاااا...
زينة تنتظر بندر عشان موعد الطيارة ... دقت عليه
زينة : هلا بندر وينك تأخرنا على موعد الطيارة؟
بندر : ياهووووه مستعجله تبين فرقاي ههههههههههههههههه
زينة : يابيخك بس تبي تضايقني تعبت وانا ارجيك تطلع معي ونسافر سوى
بندر : ودي قلبي بس عاد تعرفين ماله داعي نعيد و نزيد الاسطوانه ..
زينة : اوكي حبي بس بليز عجل علي ترى احترقت من الانتظار
بندر : طيب طيب جاي ان شالله
طبعا وصل بندر زينة المطار بعدما ودعها ووصاها على حالهاا وطبع بوسه على يدينهااا وذكرها بالمده انها 10 ايام فقط لااقل ولا اكثر......
طارت الطيارة وبندر يدعي لزينة انها توصل بالسلامة
راح البيت وفتح الجناح شاف box مره رايق وعنده بطاقه فتح البطاقه شاف مكتوب فيها
Love is like a flower
Whose petals slowly unflod
And with each new petal
The fragrance spreads
Deeper and sweeter
Petal by petal
My lover: Bandr... really
I will miss for you so much
Please ..take your care....
I kiss you...with your lips
Your lover: Zina
بندر ابتسم واهو يقرا خواطر زينة فيه اشتاق لها موت وتمنى لو انه يضمها الحين لانه اشتاق لها مووووت
وفتح البوكس حصل فيه عطر بندر يموت فيه من جفنشي ..تعطر منه وبوس العطر ...
باب الجناح يطق ... بندر انت هنا ...؟
بندر : سمي يمه انا هناااااا جايك جايك.. وراح وفتح الباب وشاف امه : هلا يمه حياك
ام تركي : لا يمه انت تعالي ابيك في الصالة
بندر : ابشري يمه يالا معك انا وراك
بندر كان يتساءل غريبة امي وش عندها يعني مو من عادتها تناديني وتقول ابيك بموضوع إلا يوم كانت قبل تقنعني اخطب وانا رافض ....
بندر : سمي يمه جلسه وجلسنا وش بعد آمري تدللي ؟؟
ام تركي : مايأمر عليك عدو يمه بس انا ماودي احشر نفسي بحياتك انت و زينة
(بندر قلبه يقرقع الموضوع فيه زينة الله يستر لاتكون امي زعلانه منها او شيء )
يمه اناا حبيت استفسر منك .... وانحرجت ام تركي وناظرت تحت ....وكانت راح تغير السالفه
بندر : يمه وش فيك خوفتيني امانه عاد قولي ؟
ام تركي : يمه ابي اشوف عيالك صار لكم سنه وتسع شهور ولا بعد حملت زينة ؟
بندر : هههههه وذا اللي مضايقك يمه
ام تركي : وش بلاك تضحك انا اتكلم جد
بندر : الله يخليك لي يمه ، تونا بعد خير نبي نستمتع بوقتنا مع بعض ههههههههههه
ام تركي : لا يمه يمكن اذا حملت زينة تهجدون ولاعاد تسافرون كل شوي زي الحين
بندر : والله حاله متزوجين وحابين يعيشون حياتهم وش بلاكم ههههه هههههههه
ام تركي : الله يهنيكم يمه بس عاد ابي اشوف عيالك والله قلبي تفطر عليهم اتحلم فيهم في الحلم
بندر : ابشري يمه ان شالله يصير خير وانا بعد كنت مفكر انه قد حان الاوآن ههههههه
نسرين كانت نازلة مع الدرج : حلوة حان الاوآن هههههههههه هههههه بس عاد بجد حان الاوآن خلاص عاد طينتوهااااا اللي متزوجين معاكم معاهم ولدين او ثلاث..
بندر : ههههه ههههههه اعوذ بالله تبين زينة تصير كنها قطوة بسنة تجيب اثنين
ام تركي : هههههههههه عادي يمه الحريم من اول كانوا كذى ولا يجيهم شيء بالعكس كان الحال اصح من الحين وبكثير
بندر : ياميمتي مالك إلا طيبة الخاطر وابشري ان شالله بإذن اللي ماتنام عينه أني لااخلي عيالي يكسرون بيتك ذا واخليهم يأدبون عيالك يانسرين... بخلي خالد يجي طايره شياطينه يصفق عيالي
ام تركي : ههههههه هههههه خلهم يجون وعين لهم فراش وعين غطى..
نسرين تضايقت يوم جاب سيرة خالد ....(.لانها تحس ان اللي براسها طاح بس ينقصها انه يدق او يجي يسأل ......؟ فعلا يانسرين سنتين كثيرة مره على خالد انك تبعدين عنه ومهما كان لو انه عنتر بن شداد راح يمل ويتركك....)
بندر : يلااا انا عزوبي الليله بأخذ راحتي بروح الشباب ايام الفقر بالاستراحه هه ههههه
ام تركي : لا تتأخر وترى تركي دق قبل شوي يسأل عنك قلت له انك وديت زوجتك المطار ؟
نسرين : بندر ماصارت كل شوي زينة مسافره عيب العالم وش بيقوولون عليها مو حلوة
بندر تضايق مو متعود احد يشتم زينة واهو فيه
بندر : مو من كثر سفرياتها وبعدين اهي تروح تتطمن على عمي صار لها اربع شهور ماشافته حرام امنعهاا لا ازيدك من الشعر بيت لو معي اجازة كان طلعت معاهااا
نسرين : بندر خير مااخبرك رخمه كذىىى ورا زوجتك خلك حنش
بندر بعصبية رعد بصوته : نسررررررين
( تضايق من كلامها ) مااحب يضايق اخته عشان امه فيه و تأفف شوي وطلع..
ام تركي : وش فيك انت على اخوك زوجته واهو حر فيها خير ان شالله احنا ماصدقنا خبر انه وافق يتزوج
ام تركي : وش فيك انت على اخوك زوجته واهو حر فيها خير ان شالله احنا ماصدقنا خبر انه وافق يتزوج وانت بتطيرين زوجته خلاص كفايه الكلام السم اللي تشوتينه عليها حرام كثر خيرها اللي ماتقول لاخوك شيء عن الكلام اللي تقولينها لهاا بالطالعه والنازلة
نسرين :عادي عادي يمه وش فيكم علي اناااا بس اعلمها ان أي بيت له سستم معين عشان تعرف اسلوبناااااااااااااااااااااااا
ام تركي : الله يهديك بس وبعدين اتركي الغيره عيب تغارين من اخوك وزوجته خليهم يعيشون حياتهم ولا تنغصين عليهم
نسرين : تخسى وتهبى زينووووه مابقى إلا اناا نسرين ( وقفت واشرت على نفسها ) اغار من ذالشينة زينة لا ومسمينها زينة بعد عمى بعينهم ماعندهم ذوووووق... بعدين خالد كان معيشني احسن من عيشتها مع ولدك البطران ذااااااااااا
ام تركي : لحول ولا قوة إلا بالله يايمه دام خالد معيشك بدلع وراك تركتيه هاااااااااااااه ؟
نسرين : كيفي كيفي ولااعاد احد يحشر عمره انت امي على راسي بس من فضلك بهالناحيه لا تقولين لي أي شيء ............
ام تركي : الله يهديك ويردك لعقلك بس
نسرين طنشت وراحت طلعت في الحديقة تشيك على عيالهاااااااااااا......





وكذا خلص البارت الثالث اتمنى اعجبكم
لو انكم مامن حماس يعني ماشفت ردود حتى من باب الذوق والمجاملة على الاقل اقل شيء مو عشاني انا مع اني اتعب وانقل عشان الكاتبة المبدعة طيب



تحياتي دمدوم

 
 

 

عرض البوم صور ديمـــا   رد مع اقتباس
قديم 12-10-08, 09:45 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27075
المشاركات: 68
الجنس ذكر
معدل التقييم: vbzaidan عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
vbzaidan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ..
والله يا أخت ديما أتحفتينا بمشاركتك وذوقك حلو .... ولو كان الذوق أنثى لكان ديمـــا ....



 
 

 

عرض البوم صور vbzaidan   رد مع اقتباس
قديم 13-10-08, 06:24 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98422
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: ديمـــا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ديمـــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




thanx alot 4 your comment ......


ok I will complete this novel 4 your sake




Deema

 
 

 

عرض البوم صور ديمـــا   رد مع اقتباس
قديم 14-10-08, 11:23 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27075
المشاركات: 68
الجنس ذكر
معدل التقييم: vbzaidan عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
vbzaidan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

Sal am alykom
Thanks for taking time to Complete the novel and Thanks for your sweet reply too

 
 

 

عرض البوم صور vbzaidan   رد مع اقتباس
قديم 14-10-08, 11:29 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27075
المشاركات: 68
الجنس ذكر
معدل التقييم: vbzaidan عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
vbzaidan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أوووووو نسيت أحط هذا في الرد الأخير ...

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة vbzaidan ; 14-10-08 الساعة 03:59 PM
عرض البوم صور vbzaidan   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة شوق ألماس, باكر على الظالم تدور, سعوديات بعروق إيطالية, سعوديات بعروق إيطالية باكر على الظالم تدور الدواير للكاتبة شوق ألماس, شوق ألماس, قصه سعوديات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t95319.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-08-10 11:03 PM


الساعة الآن 03:16 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية