لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-08, 01:53 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98422
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: ديمـــا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ديمـــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

( الجـــزء الثـــالث .. The Thrid Part)







(1)

<< في مكتب ابو تركي >>ا

ابو تركي يدق على اخوه ابو بدر في ايطاليا... سأله عن احواله و ظروفه..،ولزم عليه يزور السعودية...
ابو تركي : يابو بدر أنا شاري قربك.. وبتشرف بطلب يد بنتك زينة لولدي بندر..
ابو بدر: الله يشرف مقدارك يا اخوي..ذي والله الساعه المباركه.. وبنتي بنتك ياخوي و وبندر ولدي ومني يأبوها البنت جتكم ومانيب لاقي لها احسن من ولد عمها خصوصا واني ودي ومنى عيني أشوفها مرتاحه و اضمن حياتها خبرك أنا بعيد و البنت صعبه مو مثل الولد الله يشهد اني آخذ همها تعرف هي وحيدتي وأنا بعيد عنها وامها خبرك ياخوي مامن اهتمام فيها شغلها بس ندوات ومحاضرات...ودي اتطمن على مستقبل زينة وإذا بندر يبيها فعلا و شاريها بكون مرتاح و بيطيح من همي شي واجد..
ابو تركي : ابشر وأنا اخوك بنتك في عيوننا بنعيشها شيخه لأنها بنت شيخ و تأكد اني احرص منك ان بندر يبيها او لا ولو أنا ماني متأكد انها شاريها كان ما وافقت و خطبتها له ياخوي..
ابو بدر : ياعلني ماابكيك ياخوي بس عاد تعرف اصول الزواج الرأي للبنت وامها ومني انا جتكم و متأكد إن بدر بيوافق.
ابو تركي : خير إن شالله خذو راحتكم ياخوي واذا صار نصيب ربي بيكتبه.
0 0 0.
ابو بدر يقول لبدر عن خطبه اخوه
بدر: والله بجد شي يبسط ياحبني لك يازينة والله وكبرت وانخطبت يابوي بندر رجال كفو شارينا ويستاهل
ابو بدر : اي يبه بس عسى اختك توافق.. وامك بعد
بدر: لا يبه اترك زينة علي وامي اقنعها أنا بعد " بدر يضحك" امي تحب المظاهر و بندر يشرفها عند صاحباتها و علاقاتها الاستقراطية.
ابو بدر: ههههههههههههههههههه ياحبي لك بس على الله ولا يفشلونا مع عمك.
"
"
بدر يتصل على زينة...
دق جوال زينة وكانت حاطه نغمه " سألوني الناس عنك يا حبيبي "
زينة كانت قدام المراية.. تناظر في شكلها، بعدين راحت مسرعه لجوالها ، واااو بدير غريبه وش عنده توه داق قبل ساعة؟
زينة: اهليين..هلا بدير وش عندك ؟
بدر :لا ياشيخه ذابتها ميانة وش قطة الوجه ذي ماتبين احاكيك ؟ خلاص يالله
زينة : يابيخك عاد امزح يالشين ،
بدر: لا و شين بعد هين يالمخيسة أنت ورأسك..؟
زينة: ههههههههههيااي..
بدر : اتعب أنااا ادووخ أناا ياضحكه ، عدليها ترى إذا بيخطبك احد بينحاش إذا سمعت ضحكتك..
زينة: لا والله عاد ذي ضحكتي وبعدين أنت وش حاشرك ؟ أذا جينا نخطب لك و لا يهمك بنقي لك وحده اركز حتى بضحكتها عشان ما تفشلها..
زينة: وعع ماأطيق احد يناديني بذا الاسم..
بدر: افا ذا وأنا ادلعك.. اي بس يمكن مني مالها قبول بس لو تنخطبين من الخطيب لها قبول..و"قعد يصفر "
زينة : ههههههههههه بديررر اركد خير وش فيك ماسك من تو خطيبك..وبينحاش إذا سمع الضحكه ياخي اطلع من مخي.
بدر: امممم اي لأن جا لك خطيب
زينة خجلت لأنها تأكدت انه بندر لان اميرة قالتها بالموضوع من يومين ،
وزينة طارت بفرحتها ياما تمنت بندر في احلامها و ذكرياتها..
زينة: كيف ؟ وشوو ؟
بدر : من قال هاه "وشو" سمع ! " يبي يخوفها " وماعندك مجال ترفضين أنا عطيت الرجال كلمة..
زينة : ياسلا١١١١١١١١١١١١م يعني الدعوه استبداد، مانيب بخبرك صاحب قرارت تعسفية
بدر : ادوووخ أنا على كلمة صاحب حلوة هههه
زينة : يا ثقل دمك... بدر : بخففه بشوي مويا.
زينة : كركركر ماتضحك
بدر : يادووبه خلاص صدق خلص وقت التريقة...اسمعي ترى صدق ياختي في رجال كفو طلب يدك من ابوي
بدر : يادووبه خلاص صدق خلص وقت التريقة...اسمعي ترى صدق ياختي في رجال كفو طلب يدك من ابوي وابوي مرتاح له وامي كمان رحبت فيه وأنا "شدد على كلمة انا " وافقت.. هاه وش قررت دلوعتنا..
زينة : اي هالمقدمات وخلصنا منها ذا احنا يالسعوديين أذا خطب واحد قعدنا قدام البنت نمدح فيه و نشيخه..بس ما قلت لي من ذا اللي كلكم رحبتوا فيه حتى امي وافقت اكيد يامن الشيوخ او ولد وزير.
بدر: هههههههههه اقول لا يكثر وذا شيخ ولد شيوخ مرجله و آصاله وحسب و نسب وجمال و جاه.
زينة بغنج : اي ياخوي مين ذا هاللي امه داعيه عليه ههههههههبدر : لا ياعنوني ذا امه داعية له ان ربي كتبك له وهو يستاهلك هاه لا تخسرينه ترى البنات ميتين عليه أنا صاحبه و خابره
زينة : يا همي وتبيني اوافق ، أنا مابي واحد مزيون عشان ما يشوف نفسه علي
بدر: هههههههههاي لا من ذا الناحية ارقدي وآمني أنت اجمل منه بمرا١١١١١١١حل.
زينة تستعبط لانة متأكده انه بندر : اي مين معقوله اوافق قبل اعرفه خبر ك الدهن بالزبده نفاق مايكفي..
بدر: اعوذ بالله وش فيك عجله ذا يا زوزو بندر ولد عمي
زينة ودها الارض تنشق و تبلعها من الفشيله.. وألزمت الصمت..
بدر : يا هوووه...ياعرررب أنا تراي احاكيك من روما قدري صار لي ساعه و نصف اهذر معك ردي..
زينة : هلا بدر...اللي تشوفه وأنا اختك الشور شوركم.
بدر : ايووووه يادلع.. ذا رأي البنت العاقله ولد عمك طولك و طوله واحد اثنينكم عيال شيوخ..وصدقيني مش راح تخسرين..اضمن لك..
زينة : شورك ياخوي و هداية الله.. بدر : اجل توكلي على ربك واستخيري و بدق عليك
بعد ثلاث ايام واشوف وش صار معاك..
زينة : إن شالله ياخوي..
زينة راحت تفكر بأحلامها يا ساتر السالفة تخوف البنت تتمنى لحظة خطبتها ، وإذا حست فيها و عاشتها تخاف لأنها ماتدري وش هي مقدمة عليه ..تخاف ما تصادف السعادة يمكن ، مشكلة تخاف توافق و تظلم نفسها ، و تخاف ترفض تظلم قلب حبها و شراها...
بندر...يعني لزينة الكثير ، رسمت فيه احلام و طموح و مستقبل
هوشاريها و قصة عشقه لها قصة ترويها احاسيسها لها كل ليله و الحب اللي جمعهم قصة طريفه امتزج فيها الإحساس بالارتياح اللي تطور و مع الايام صار حب...حتى اخر الايام صار حب من نوع آخر متبادل من كل الطرفين متكافئ...
ام بدر " مضاوي" : هاه زينة وش صار معك ؟ انصحك وافقي لأن اشوف في بندر خصائص الشاب اللي كنت ارسمه لك في احلامي من وأنت صغينيونة...
زينة : يمه أنا خايفة ، إذا تزوجت مش راح اسافر معكم عند ابوي لأني إذا وافقت برتبط مع بندر صعب اسافر معكم صح
امها : اكيد يمه زوجك اهو غطاك لو جارت سود الايام و اكسبيه من البداية عشان يكسبك...املكيه من اول لحظه وبعدين سيطري على وضعه بحبك ، شوفي انا مع ابوك سويت حياتي زي ماابي انا
واهو عشاني ملكته حب حياتي زي ماهي وذي نصيحتي ذي لك يمه و لا تخافين زواج مافي إلا بعد ما تخلصين دراستك.
زينة : يعني اوافق يمه أنا خايفه خوف مش طبيعي.. مع اني ارتاح لبندر كثير..
مضاوي: اي وافقي... وذي عموما حياتك انت ادري فيها .(مضاوي دكتورة بجامعه الملك سعود- قسم -إدارة اعمال) لكذا طول الوقت تحكي بفلفسة زايده مالها سنع..
زينة : أنا استخرت يمه وأنا موافقة بس انت دقي على ابوي او بدر لاني مستحية منهم..
امها : بالتوفيق يا ماما..

******

(2)

خالد في مكتبه و ضغط الشكل يضغط عليه زياده.. كان منهمك حيل في اوراق صفقات مهمه..
عصام: يا طويل العمر فيه سيدة برا مسببه زحمه و شوشره احرجتنا مع الذوق العام في شركتنا.. و مصره تقابلك ؟
خالد بإستغراب يناظر السيكورتي الخاص تبعه : يا أمين فوضى الدعوة كيف دخلت في مكان كله رجال بعدين مستحيل ما يصير تقابلني راح تسبب أزمه طارئه لسمعة مجموعة شركاتنا شوفوا وش تبي و طلعوها بأقرب وقت اصرفوا لها معونة اكيد وحده بضيقة ومحتاجة فلوس
امين : يا عمي ماقدرنا حاولنا نقنعها بس رفضت وقالت أنها من العايله
خالد بحلق عيونة و القلم طاح من يدينه بعفوية..
فجاءه... خالد يناظر هالحرمه مش غريبه علي وين شايفها..؟؟؟
مايدري الأكيد انه وجه شرس ما يبشر بخير...
الحرمة بصوت عالي و كشفت غطاها..
خالد صد : استري نفسك يا مره لو سمحت اراعي المكان اللي انت فيه
الحرمة: وش دعوا يابو رامي مابعد عرفتني..؟
ذهول
خالد ياربي هالصوت مو غريب
معقولة أنت يا..........................
وش رجعك بعد هالسنين...
بعدك عايشة...................
:خشتها ما تبشر بخير "
اي بس ذي اهي..............
هبه زوجة ابوي الله يغفر له ( اللي مرمطتنا في المحاكم و القضايا )
وش عندها وش تبي حقوقها اخذتهن على داير مليم...

هبه لاحظت شرود خالد في معالمها : كيفك خالد ما شالله اسمك يهز السوق ؟
خالد انحرج لانه لاحظ مؤخراً انه سرح في وجهها ( مشكلة كبيرة لا سرحت بوجه احد خخخ إحراج من جد خخخ) : مستوره ولله الحمد غريبه .............
رفع عيونه و ناظرها : وش جايبك سمعنا انك مهاجره و مستقرة في النمسا
هبه بدلع مصطنع : آي أنا جاية زيارة و بروح
خالد يقرأ اوراق بين يدينه مهمشها تماماً : و ما شالله لا تقنعيني انك جاية تسلمين هههههه
هبه غمزت عينها : هههه زين فاهمني
خالد قلبه عوره من هالغمزة : اي وحده زيك مرمطت الناس اللي افتحوا لها قلبهم و شهرت فيهم بالمحاكم ما تطري عليها تجي تسلم لو اليهودي يجي يسلم هي ما تسلم
هبه ارتفع ضغطها : حلالي ولا زم آخذه
خالد بإستغراب وضح شخصيته القوية : خذيت حقك و حق غيرك
هبه : كل يرى الناس بعين طبعه
خالد بإمتعاض : فروم ذي لاست وش عندك جاية ؟ عندي اشغال و وجودك هنا راسم ألف علامه استفهام.!
هبه : ابي باقي حلالي
خالد بتبلد : نعم سوري آي كانت هير يو بليز آقين وات دو يو سي..؟
هبه بإصرار : كلامي واضح وأنا ترى اقتنعت بحكم القاضي رأفه فيك بس يوم تحسن وضعك انا جاية ابي حقوقي مع الارباح طبعا
خالد يضحك : حقوقك وصلتك وزياده... اما انك بتقعدين تخربطين فذا لا
هبه : انا مابي القوة فلو سمحت المشاكل اللي صارت قبل احرجتنا سو نحلها وديا
خالد : أنا مو فاضي عندي شياء اهم من قرقك هذا فبليز و عشانك كنت زوجه ابوي اطلعي بكرامتك لا اتهور واطلب السيكورتي يطلعك و استحي على وجهك تجين مكان كله رجال عيب مايجوز ترى مافيها شيء لو جيتِ البيت
هبه : أنا طالعه بس والله مش راح اسيبك تتهنى بفلوس ابوك أنت و اخوانك
خالد : ياحرمه ذي فلوسي أنا انا... فلوس ابوي لطشتيهن قلنا حرام نحرمك هدفك من زواجك من المرحوم وحرمتينا منهن مع إنا كنا بحاجتهن حسبي الله عليك يالجاحده رسمت على ابوي لين سجل لك كل املاكه
هبه بمسخرة : ابوك اصلا نصاب خدعني كتب لي مزرعتين و فيلا و مؤسسة بس..
خالد بنظره (قامدة خالص ): طاري ابوي الله يغفر له لا يجي على لسانك
خالد مسكها شدها مع كتفها وقال : الباب يفوت جمل يالله ولا عاد أشوف خشتك هنا ترززين في كل لحظه لا قسما بالله لي تصرف ثاني معاك....
هبه بنظرة تحدي من نظرتة الجارحة اللي حسستها بإهانه : حقوقي آخذتها آخذتها رضيتوا او لا
خالد : لا حول ولا قوة إلا فيك يارب. نعنبوك ماتفهمين استحي على عرضك وين ابوك عنك
هبه قامت و تناظر فيه بثقة : هههه لا تستعجل على رزقك ، ابوي موكل أكبر محامي يجيب لي حقوقي.
خالد يناظرها بإستحقار : يالله لا تبلانا اعفيهم ولا تبلانا صدق ناس مايملي عينهم إلا التراب..ابن آدم طماع...
هبه : ومين ما يطمع ؟ أنت طمعان في فلوسي اللي هي فلوس زوجي...
خالد : الحكي ضايع معاك بس انا احاكيك من باب بالتي أحسن عشانك كنت محسوبة زوجة للشيخ ابوي الله يرحمه، والحين يالله ولا عليك أمر عندي اجتماع ولا عاد توطوطين بذا فاهمه...
هبه : أنا رايحة بس و ربي راح تندم يا وجه التعب
خالد يأمر الامن يطلعونها بشكل مخزي .. انكسرت وحست بوضاعة قدرها بس مايهمها لأن ياما و ياما طردها خالد و سحب فيها بس تختفي وترجع لكن لها فترة مختفيه و توها راجعة..بعيونها الشر والحسد للعايله اللي كرمتها ورفعتها من طبقة لطبقة...
طلال : ياطويل العمر هدي اعصابك ..
خالد يرعد بصوته : جيبوا لي كل المعاملات ..
طلال : يا عمي أنت معصب و تعليماتك تقول لنا ما نخاطر و نجيب لك اي ورقه وأنت بهالحاله.
بدر توه مشرف : خير خير وش فيك ياخالد عسى ما شر؟
خالد : خير بوجهك وينك ليش توك واصل ناظر ساعتك ؟
بدر يرتز : احم احم نسيت انا متزوجين وعندنا اهل ما يخلونا نطلع إلا بطلعة الروح.
خالد بإبتسامه : اجل متكي عند حرمك المصون..
بدر : اي و غداك عندي إن شالله يابو رامي
خالد : والله و صرنا نعزم ههههههههههه
بدر : اي وش خبرك إلا بسألك لمحت لي زول حرمه معصبه والبودي قارد اللي معها يتوعدون والدنيا قايمه من ذي كني سمعتهم يقولون انها زوجتك..؟
خالد بتعصيب : يخسون و يعقبون زوجتي إشرف من انها تطب مكان كله رجال لو كان ملك لزوجها..
بدر : السموحة ياخوي ..صدقني قلت كذا لانها طالعه منك قلت ماهنا غير ام رامي
خالد بانكسار : ذي مو ام رامي..... ذي هبه..
صدمه..
كأن احد آخذ لوح خشب و صافق بدر على وجهه
بدر : وش تبي ؟ اهي عايشه للحين وانا فرحان توقعت انها ميته وش عندها جايه اكيد ناوية على شر؟
خالد يناظر تحت و يحرك القلم و يبتسم بسخرية : تبي فلوسنا تقول ابي فلوسي من ورث المرحوم.
بدر : اي هي أخذتهن و خلصنا اذكر ان حتى المحامي قال انها اخذت زود على حقها الشرعي.. بعدين مثل ما سمعت انها تدير مجموعة كامله لمشاغل هنا بالديرة وتدخل عليها ذهب .... خصوصا بهل الإجازات ( لاحظوا بدر يبي يخفف توتر اخوه ويرسم على شفاته البسمة ).
خالد : يا ااخوي هالاشكال لو معاهم مال قارون مايحمدون الله ...
بدر يبوس يده يد وظهر : مستورة والحمدلله يالله أنا راضين بقسمتك والحمدلله .
خالد بكل وقار وثقل يبتسم : الحمدلله والشكر لله على هالنعم .

(3)

أميرة كانت جالسة في المطبخ تشتغل وتضايقت منها الشغاله اللي ما تحب احد يحاشرها في شغل المطبخ ...( للمعلومية هالشغالة لها سبع سنين عندهم يعني اهي الكل في الكل بالنسبة للخدم مدبرة شؤؤنهم بس لو تلمح احد من اهل البيت داخل المطبخ تسوي له صداع بالراس من كثر كلامها )
أميرة : طيب يالله لا تدفين وياويلك بروح ربع ساعة أجي وأنت قرقر كثير سوى سوى شغالة ثاني انا في كلام ثاني طااااااااايب (<< --- ينقالها تبي تعصب أخخخخخخ)
داليا : يااويلك يااختي تدرين انت مين قاعده تحاكين ؟؟ ايميليا شيخة البيت مشيخة نفسها ذي على الخدم تقولين هالحكي الله يعينك اسمعي قرقعتها عليك هههههههه
أميرة طالعه من الطبخ وتقول : هههههههههههه انا اذا طفشت نزلت اتهاوش معها ، ياحبي لها ووالله انها شيء
بندر داخل مروووق لآخر مود ، يدندن بينه وبين نفسه ( أنا هيفاء أنا ....)
داليا و أميرة : ههههههههههههههه
إما ذي ياابن الشيوخ كبيرة هههههه
بندر ميت ضحك : أنا وين طحت ياربي عند ناس ما ترحم ......؟؟ ياربي سترك بسس هههههههه ياليتني لا طحت لاطحت لاطحت مااطيح عند اللي يسره مطيحي
أميرة : اشوف العالم مروقين ومبسوطين لو ندري كان خطبنا لك من زمان عشان ما عاد نشوف تكشيرتك البايخة .
بندر : احلفي بس اقول أها ولا يكثر ... بس اتركي عنك ذا وقولي لي بصدق وش رأيك فيني مو كشخة كذى وش رأيك بالسكسوكه ...
داليا بتهور : اوووووووووووف بنت كلب طالعة شيء
بندر بحلق عيونه واخذ خداديه من الصوفا اللي كان متكي عليها ...
بندر : خيررررررر وش هالالفاظ انت يبي لك تاديب اعقلي لااقوم اخليك أنت والجدار زي بعض ...
أميرة كاتمة الضحك
داليا : لا يااخوي فهمتني غلط يعني اقصد أنها شي حلوه
بندر : وش قالوا لك هنود حنا مانفهم أي قولي كذى لااقطع لسانك
أميرة : ايه بزران مايجون إلا بالعين الحمراء .... ههههههه
داليا : تكفين عاد ..... وكشرت
بندر : افا يا داليا افااااااابس فديتك وانت مكشرة ... ترى مااخليك تسلمين على زينة بكرة في يوم الشبكة ( الملكة )
داليا بفرح : اييييييييييييه بس لقيتها يا بندر بقول لزينة انك زعلتني
بندر ناظر : طالعي اللعانة في ذالبزر ... عشان اذبحك اقطعك اذا قلت لها أي شيء لو قد النملة فاهمه .
داليا : بقولهااااا ههههههههههههههههههه ( راحت تركض لأنها سمعت صوت راما تلعب ).
أميرة : بالله عليك وش شعورك وانت شبكتك بكرة ان شالله ؟
بندر : شعور واحد ميت جووووع توه جاي و يبي أكل إلا مالفعك بذالاباجورة ...؟ فزي انا ميت جوع ابي أكل والا ترى بقول لزينه أنكم مجوعني ...
اميرة : ههههههه عشان تذبحني الخبلة الثانية ياربي اللهم كملهم بعقولهم خبل ولقى خبله ...لايقين لبعض
محمد كان توه جاي البيت : الله يهني سعيد بسعيده ههههههههه
بندر : هههههههه اشوف فيكم يووووم

 
 

 

عرض البوم صور ديمـــا   رد مع اقتباس
قديم 09-10-08, 01:55 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98422
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: ديمـــا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ديمـــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

4)

( في بيت ابو بدر )

الساعة اربع ونص العصر ...

بدر مسوي فوضىى .. يطالع مبارة في art sport , " و تعالوا شوفوا أنواع التصريخ "
بدر منفعل مره مع أجواء المباراة .....
أم بدر : بدر ممكن تقصر على صوت التلفزيون او تطلع تشوفه في غرفتك اختك شبكتها اليوم مثل ماأنت عارف ومتوترة المفروض نوفر لها جوء هادئ نوعا ما ...
بدر : ياهووووووووه يادكتورة مضاوي عشت عشت وشذالمحاضرة الغير شكل ...
حرام عليكم المفروض انا بعد توفرون لي جو توي واصل من السفر ..." يمثل انه حزين "
أم بدر : هههههههههههههههههههه ياحبي لك ياقلبي بس الله يحفظك الله يعلم وش كثر فرحتي فييك وبأختك اليوم .....
بدر : ايوه يمه اجل عجزتِ بتصيرين جده ...بنتك تزوجت خلاص
ام بدر تنرفزت : فال ما قبلناه اعوذ بالله بسم الله انا توي شباب ولا يغرك بنتي تراي جبتك انت وعمري كان 16 سنة .......
.بدر يتمسخر : بالله اجل 16
بدر يضحك ضحكة ملغومة : ياحبني لك يااحلى ام بس هاه وش صار على زوين . استعدت ؟
ام بدر : اختك مربوشه غبية طالعه على مين مدري وخايفة تقول بيأكلها وحش حشى مو بندر ذا الطيب
بدر بخباثة : ايه يمه اكيد بتخاف بالله قولي لي وش سويت يوم ابوي خطبك ..؟
امه : اخذت راحتي وبعدين اقتنعت ووافقت تعرف جدك الله يرحمه كان متعلم وفاهم ..
بدر بخباثه : طيب يمه يوم زواجكم كيف تأقلمتي مع ابوي ..( مسك الخدادية وجلس قريب لامه خخ) يعني وشلون بديتوا ؟
ام بدر اتخذت المنضدة وشاتتها عليه : يالله بس اترك عنك هالحكي وقم اشوفها اعجبتك هالسواليف ..
بدر وقف واهو يضحك : مررررررررره , وش رايك اجلس ؟؟؟

( علاقة بدر بأمه وابوه حلوه ومحكومه بشيء يشبه الاخوة ) .
أم بدر : يالله بس لا تنسى طيارة ابوك الساعة ست المغرب لا تنسى لا يطين عيشتنا هو خلقه إذا جاء السعودية اعصابه ما تتحمل متعصب و ماله خلق احد غريب بجد ابوك
بدروهو يمسك شماغه ( طالع جنان رزة بجد ) : اقول عاد ما كنك ذابتها ميانة وتسبين ابوي ...؟
لمه عطته نظره قوية .. بدر سوا نفسه خايف : ابشري ياحلوه ... يا سكرة .... يااحلى وأجمل ام
ام بدرابتسمت على خباله ( تموت في ولدها بدر اكثر من أي شيء بالدنيا) : اترك عني هالمغازل ووفره لزوجتك بعدين ؟
بدر يلبس الطاقية و الشماغ صافطه على الكتف : على قولتك .. يالله تأمرنيني بشيء يالغلا والشوق
أمه بإبتسامة : سلامتك دير بالك لنفسك
0
0
0
أميرة : زينة وش فيك خايفة روقي ياشيخة ..؟ عادي ترى اخوي انسان كائن حي مو وحش
زينة اللي مترت الغرفة رايحة جاية ...
زينة : اميروة انطمي مالي خلقك .... زينة قلبها يضرب ( دق دق دق )
دخلت نسرين جايه لوحدها وكانت كاشخه ضاربه ابو الشيطان في الاناقة والكبرياء
نسرين: مبروك زينة ألف مبروك يااحلى عروس
أميرة : ههههههه البنت مختبه من ملكة وأنت تقولين عروس .
فجاءة دخلن تغريد والهنوف ومعهن باقة ورد ...
تغريد : قللللللللللللللللللللللووووووش الف مبرررررررررروك يازينة تستاهلين ياقمر
الهنوف : الله يازينة والله وراح تتملكين ألف مبروك يالغالية ....
اميره : يا متخلفات يا جاهلات ما يصير نقول مبروك ذي دعوه يامال العافيه ...نقول مبارك تهانينا
تغريد : خخخخخخخخ وش زين وجهينا وحنا نقول مبارك حشى مسلسل في القناة الأولى هههههه تذيعه سوسن بدر
الهنوف : ياقدمك والله انك تراااااااااااااااااث خخخخخ من وين بعثتيها ذي ؟؟
( وسلموا على البنات اللي رحبوا فيهن بإستثناء نسرين اللي كانت مكشرة من يوم ما دخلن وتضايقت مره من وجودهن ، سلمت عليهن من غير نفس بس مجاملة قدام البنات ).
الهنوف : زينه قبل كل شيء ياويلك لو تغيرت علينا مو بكرة تسوين لي فيها ثقيلة
أميرة : ايييه اكيد بتسوي ثقل هي وخشتها هههههههه
تغريد : ااياني واياك زينه ترى صاحبتك حنا بنات عمك لا تجحديننا بعدين هههههههههههههه نتبرأ منك
نسرين : يؤ وش فيكم عليها خلوها تشم هوا اعوذ بالله كتمتوهاااااا..
" زينة متوترة للغاية "
إبتهال المرجوجة و ريم وصلن ...
ريم : يا ما شاء الله عليك ... كل جمال الكون فيك ...... ألف مبروك ياقمررر.... . إبتهال : يا رقة وجمال وحلا ... أشغلت كل الملا ....... عن جد ماادري شقولك بس خير الكلام ماقل ودل " مبروك "
أميرة : ههههههه ياليل اللي ما يفهمون خير انتم لا تدعون على اخوي و زوجته
تغريد : هههههههههههه ياشينك أميرة اختي حابه تعبر لزينة عن فرحتها أنت ووش حاشرك .؟
ريم قربت لزينة وحطت يدها على رقبتها : شوفي عاد يا ويلك اذا تغيرت زي بعض الناس ..( تقصد نسرين ).
زينة بخجل : افا بس وشلون اتغير انا بظل أنا ..؟
الهنوف بخباثه : لا يعني مو تسوين فيها ثقيلة ولا عاد تمزحين معنا .. وتمنين علينا بمعلومات سريه حنا نجهلها ههههههه
زينة : ايه هين تجهلونها عني انكم اشطر من نسرين فيها ههههه
البنات : هههههههههههههه
نسرين : هنوووو بعدي عن زوجة أخوي اهي مو ناقصها توتر ...
إبتهال ( ماتدري عن أي شيء بين نسرين و خالد ) تسأل نسرين : أجل تقولين لنا يوم شبكتك على خالد كنت متوتره ..؟
نسرين وجهها صار ألوان ( تضايقت ) : لا كنت ارقص وش ظنك أكيد بتوتر ؟
ابتهال : يؤ وش فيه الحلو قابس روقي ياختي حرام كل هالجمال ومعصبة ؟
أميرة مسويه فيها فاهمه وعاقلة : بنات حرام عليكم زيون متوتره حيل مو ناقصة ...؟
ابتهال : يالله نبي ننبسط برأسي رقص نبي ميووزك ؟؟؟
ريم : ايوالله انك صادقة لي يومين ودي ارقص هههههههههههههههههه
تغريد : وش رأيكم نخليه بعدما تشرف زينة عشان ترقص معنا.
أميرة : يمكن حبيب القلب يرفض ترقص معنا ويقعد يتمقل فيها...
زينة : بناااااااااااااااااات قلب يضرب اسمع صوت بدر اكيد بينادوني دعواتكم تكفون
نسرين : زيون ماانت بزر روقي واذكري الله وان شالله خير ترى اخوي ما يعض وش فيك ياحافظ ؟
زينة: مرعوبة .. أميرة : شوفي ترى اذا شافك وأنت كذى بيغسل يديه بيني له انك عادي مو خايفة .
زينة دمعتها بتطلع بس كاتمتها : يارب انك تعيني ...( بينها وبين نفسها تقول ياليتي ما وافقت )
طلعت نورة لزينة فوق في غرفتها عند البنات ...
نورة : يالله ياعروسة رجلك يبي يشوفك استعجلي عليه ...
زينة : ابشري ....( زينة قبل تطلع تناظر في البنات وتقول : ادعوا لي ).
بدر كان جالس مع بندر في المجلس الخلفي وقاعد يحاكيه ..
بدر : الله الله بأختي .... دير بالك عليها ترى ماعندها احد هنا خبرك كلنا اشغالنا برى ، أنت مسؤولها الحين ..
بندر : لا تخاف يابدير زينه بعيوني ,انا بصير لها وطن واهل وكل شيء ... بس عجل عليهم شوي ترى صبري راح بموت من الشوق ؟
بدر : هههههههه لا يطق لك عرق بس وتفطس علينا تخرب على اختي فرحتها ...
( طلع بدر ينادي زينة ، ولقاها جايه مع ابوها اللي بوسها مع جبينها وقال : الله الله برجلك يمه ، وخليك قوية وانا ابوك بحبك وبطاعتك لرجلك ) ناظر في عيون زينة و شافها موجودة في عيونها ...! عجز يتحمل و ضم بنته لصدره يحس دموعه في محاجر عيونه ( غريب هالبنت ماتشبه امها مضاوي باي شيء ابد ) ناظرها و ابتسم : انتبهي لنفسك يا بنتي و اتركي كلام الناس عنك انتبهي لزوجك وداريه
زينة دموعها بتنزل ماتعرف ليش كانها تسمع لغز ...
بدر بعفوية قطع الموقف : يبه لا تخاف عليها بنتك لبوه ما ينخاف عليها ينخاف منها ...يالله الرجال ينتظرها بيمل و يتحناش يسويها ترى خبل خخخخ
بدر مسك يد زينة ودخلها على بندر .....
بدر : كح كح احم احم ( بيحرجها) امشي زين لا تفشلينا
( آآآه ياقلبي كم وكم وانت تحلم ..؟
كم وكم وأنت تشتاق لرؤياها .... ! )
بندر من اول ما دخلت مافارقت عيونه زينه ووحشته شوفتها بكل معنى ، ناظرها بكشختها الناعمة وشعرها الحرير الاسود على البشره البيضاء الله كنها قشطة ،
بدر : بندر وش فيك مبلم ؟ ماتبي ترحب بزينة ..؟
بندر مستحي : يامرحبا ومسهلى ..... ياااسعد مساء بهالكون كله ..؟
زينه بخجل وعيونها تحت : مساك أسعد .
بدر : بندر تدري لو تزعلها او تجي يوم تشتكي منك اني لا اسحب فيك ههههههه
بندر : اقول ورى ما تسكت لااسحبك انا واطلعك برى هههههههه
زينه ابتسمت ...
بندر :يالبى قلب صاحبة اروع بسمة شفتها بحياتي
بدر : عجيييييييييييييييييييب تغازل وانا واقف ماني بعينك شيء هههههههههههه
بندر بإبتسامة صفراء لبدر : يااخي انا مروا علي ناس ماعندهم ذوق كثير بس زيك ماشفت ..
بدر : زينة اذا قرب لك او حتى لمس يدك ناديني انا تراي هنا عند الباب بشوف عماتي اسلم عليهن واجي .
بندر : أي روح سلم عليهن ترى اخبرهن يسرن بدري هههههههههههههههههه
طلع بدر واهو مبسوط وراح يسلم على عماته خوات ابوه
بندر : كيفك زينة .؟
زينة اول ما سمعت اسمها قلبها زدات نبضاته
زينة بخجل : بخير .....
بندر : اموووووت على الناس اللي يستحون فديتهم يازينهم و زين عيونهم الذباحة .
زينة تطالع تحت ولا تجرأت وناظرت فيه ...
بندر : ايه عاد ناظريني ... شوفيني .. شوفي زوجك شكله ....خاف اصير شين وتنصدمين
زينة تضحك بنعومه
بندر : فديتك ياشيخة وفديت ضحكتك .... عيوني قربي بقولك شيء ..
زينة بعدت اكثر ...
بندر : يؤ ما تسمعين ههههههههههه اخاف بالينا ومزوجيني وحده ما تسمع ولا تتكلم .... قربي حبيبتي وش دعوه انا زوجك الحين ؟
زينة راحت بخبر كان من الحيا....
بندرر: الظاهر ما ينفع إلا اني انا اقوم واقرب ..
قام بندر وقرب لها جلس عندها .... مسك يدها و يحس بالرجفة اللي فيها و ناظر عيونها الخجولة وقال : الله يقدرني اسعدك يابنت عمي الحبيبة .
اوعدك اكون لك وطن وعمر وعالم خاص لك .. اوعدك انا رفيقك لو جارت سود الايام ..
اعودك ابقى لك امسح دمعك .... سعادتي من سعادتك وراحتي اهي راحتك ..
زينه ريحها وطمنها هالكلام... ناظرت فيه لأول مره وانصدمت بجماله الرباني ( شوي ويغمى عليها خخخ)
زينة : الله يقدرني واسعدك ( ماتدري وشلون طلعت منها تحس انها طلعتها غلط )
بندر عطاها هدية قيراط ألماس مصمم خصيصا من محلات كارتيه لها قيراط حرفه وقيراط حرفها ...
كان الجو في قمة الروعة هدوء ووعود اروع من الواقع وواضح ان زينة ارتاحت لبندر ووبندر كذلك ... اطمأنت زينة مره ...
بدر درعم : اقول يابو الشباب مو كانك طولت على الرجال هههههههه
بندر : وانت وش محرق رزك يااخي لو داري زوجتك من قبل شبكتي عشان ما تنكد على فرحتي .
بدر : اقول قم ولا يكثر ما تشوف زينة متضايقة شووووف كيف بعد ياخي فك عنها بعد ( يبي يحرج أخته )
زينه طقت بدر ... بندر : يابعد عمري ياقلبو زينه شوفي اخوك
هنا دخلت الدكتورة ام بدر وسلمت على نسيبها بندر وقالت يالله يمه زينه وقت الصور الحين ..
زينه انصدمت لانها مفاجأه من أمها ما تدري انها راح تتصور
بندر مسك يد زينة وصورا ، وبعدين صورة جماعية مع بنندر وزينه وام بدر وابو بدر و بدر اللي حاشر نفسه بالصورة مو واضح إلا خشته .
أم بدر : بندر لا اوصيك على زينة .....
بندر : افا يمه زينه بعيوني وقلبي ...
ام بدر طلعت فوتو رائع للغاية فيه ورق مقوى فاخر مره مذهب بأطراف ذهبيه اعطته فخامة
ام بدر : بندر يمه اكتب كلمات لزينة هنا بذالمكان ....
بندر : يمه لو بكتب لها بيروحون المعازيم وانا ماخلصت إلا بيروح العمر كله وانا ما مابعد كتبت شوي من اللي في قلبي لزينة ....
ام بدر : الله يخليكم لبعض يمه ...
بندر كتب : من بين خلجات مشاعري التي تراقصت فرحا وبهجة لرؤيتك ، لا أملك مااقدم لك حبيبتي سوى أن أمنحك وعود تبقى أمد الدهر على طبق من ذهب ...
فأنا ملكك وقلبي لك ... ومشاعري أسيرة في قفص حبك فهلا تكرمت أميرتي ومنحتني شيئا من الحب الكبير . أحبك . حبيبك : بندر ..<< ---- مبسوط لانه حبيبك ..
زينة كتبت : كلماتي تختنق.. عبراتي تنتهي برؤياك حبيبي
إليك يامن منحت عالمي جمالا وجاذبية ...
يامن بوجودك تزدهر معالم حياتي وتنتشي احاسيس بادخلي
اسالك أن تبقى لي رفيقا وحبيبا ووطنا أهيم فيه اذا ما صفعتني الطعنات الغراء..
حبيبتك : زينة . ( كانت تبي تكتب زينة وبس بس امها اصرت عليها تكتب حبيبتك ).
بدر : وانا ماتبون لي كلمة ههههههه هه
بندر : اقول اركد بس
بندر : زينة ديري بالك لعمرك واخذي ذا رقمي عشان بين وقت والثاني بدق اتطمن عليك .
زينة بخجل : طيب .
******

4

صوفيا جالسة تناقش على النت موضوع بحث طالبته الدكتورة ( مضاوي ) أم زينة في الجامعة.
دق جوالها ناظرت في الرقم واذا اهو رقم ود أختها كشرت وضاقت فيها الدنيا
صوفيا : خير شوو ( لاحظوا صوفيا كلامها مش نجدي بحت لانها تسافر برى كثير مع أمها )
ود : الشرهه ميب عليك يالمخيسه على اللي داق عليك عموما لعلمك انا داقة بس عشان اقولك أن سلمان اخوي بيودينا بين عمي ابو بدر عشان شبكة زينة الليلة
صوفيا : عمي ابو بدر .... أي افتكرت اللي زوجته الدكتوره مضاوي أي بروح اكيد دقايق بس بكشخ وادق عليك
ود : لا تطولين ترى مالنا خلق زفة من سلمان
0

 
 

 

عرض البوم صور ديمـــا   رد مع اقتباس
قديم 09-10-08, 01:56 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98422
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: ديمـــا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ديمـــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخلوا ود وصوفيا بيت ابو بدر وسلمن على الموجودين وعلى رأسهم الدكتورة مضاوي اللي رحبت فيهم ترحيب حار ....

صوفيا كانت لابسة جينز رصاصي من دي ان كي واي وتي شيرت من ألدو..ينما ود كانت لابسة تنورة قصيرة وردية على تي شيء ابيض يعكس نعومة هالبنت وجمالها الرباني مو مصطنع زي أختها صوفيا .
ود انبسطت واسفهلت يوم شافت زينة واهي طايرة من الفرحة وتشرح للبنات وش صار لها مع بندر بالتفصيل ...
ود : لااااااااااا عيدي عيدي توي ادخل ... مبروووووك ياقمر عقبال الفرح ان شالله ..
صوفيا بكل نرجسية وغرور : مبروك .
زينة : الله يبارك فيكم وعقبالكم ....
تغريد : لا زيون تونااااا ما نبي نعجز هههه
زينة : عن اذنكم بروح انادي الشغالة تضيف ود وصوفيا
إبتهال : افااااا الحل عندي وانا ام هندي بس اقول انثبري انا افز وش فايدة بنت العم اذا ماقامت بهالوقت هاااااااه ؟ وين مطبخكم بس وييييييييين ؟؟
ريم وتغريد والهنوف : دامها طقت الصدر مااحد يقدر عليها هههههههههههه
. ريم : تراها عدم ماحولك احد دايم مناشبه ايميليا اذا راحت مطبخكم عز الله بتنحش شغالاتكم ..
زينة : لا تكفين عاد مو االليلة تعرفين ضيوفنا هاي كلاس هههه
تغريد : دا الحب عامل عمايله هههههههههه
صوفيا : غريب يعني يازينة تبين اقتنع أنكم هنا يالسعوديين تحبون بعض ؟
ريم : هيييييييييه خير ان شالله نسيت انك سعودية هاااااااااه ؟
تغريد : وش رأيك يعني البنت متشققه فرح يعني ماتحبه الا تموت في هوى داره الله يخليهم لبعض بس .
صوفيا : يؤ يؤ بس السعوديين معقدين مره اشوف ابوي وعماني مره متخلفين وقديمين عايشين عصر حجري
الهنوف : هااااااااااااااااو استحي على وجهك ليش تتكلمين عن ابوك وعمانك كذى ؟
صوفيا : هههههههه هه شفت كيف حتى حرية تعبير وحرية راى مافيه آآه بس
زينة بكل رويه : حبيبتي صوفيا شوفي انا عشت برى كل حياتي بس زي السعودية ما شفت لا في التعبير ولا في الحب ولا حتى في الاخوة .... مثلا عندك ان وبندر عيال عم وراح نحب بعض ان شالله
صوفيا : شفت يعني مابعد حبيتوا بعض بس راح تجبرين نفسك غصب تحبينه وذا شيء طبيعي لانك راح تناظرينه كل الوقت ....
زينة : لااااااااا افهمي علي بس ..... الحب الحقيقي الاصلي يجي مع العشرة صح ..؟ ,ان شالله الايام راح تثبت لي معدن بندوري ...
تغريد و ريم : هههه ههه صار بندوري بعد
زينة : وإلا وش رأيكم ؟ هههههههه
زينة : صوفيا عزيزتي مهما تقولين تأكدي أن وجهة نظرك خاطئة ميه المية ومصيرك راح تعرفين هالشيء ..
أميرة ساكته ....... تغريد : غريبة اميرة ساكته ؟؟
اميرة: اناظر هالبرنسيسة وش تقول ؟؟ اخاف اوبرا ذالخالة مرسلتك لنا ؟ اقول وربي لين ما عقلت ياصوفيا إني لاتمردغ فيك ؟؟
زينة : هههههههه ااييوه يا قامد أنت
صوفيا مابعد اقتنعت : اه بس متخلفات ماابي اضيع كلامي مع بنات من تفكير العالم الثالث
الهنوووووف : صوفيا امانه صاحيه تحكين او تبين ترفعين ضغطنا بس قولي انك تبين تحارشينا عشان تسوين اكشن ؟
ود : ههههههه مابعد عرفتوا صوفيا زين
0
0
إبتهال كانت رايحة المطبخ وسوت فوضى مع مدبرة البيت ماتدري ان ذا بيضايق ام بدر اللي تموت على شيء اسمه نظام في حياتها ...و كثير تعاقب زينة لو اسالت التصرف في النظام اللي تفرضه على البيت
إبتهال : يالله بسرعه انجزي انت واياها القهوة بردت والحلا مابعد تقطع .ٌ.<< في بيتكم ذا هههه
بينها وبين نفسها ( إما لو ذالشغالات عندنا لااسنعهن واخليهن على الجاده لا ومن زود الدباشة مايرطنن إلا انقلش كش بس) )
بدر كان جاي يستعجل القهووووة وطاير على المطبخ .. بحركة سريعه عدل شخصيته وهو ماشي واهو داخل لمح وحده لابسه فستان اخضر مشرق وشعرها بني طويل وبيضاء طويله وجسمها حلوو ... شافها تتكلم بحماس وحياة ....يحس قلبه ربط بريك و فرامل اول ماشاف هالملاك ( الله يسامحك يمه انتِ اللي بعدتينا عن عيال وبنات عمنا مانعرفهم ابد هالحين هالملاك مين تطلع ...؟ خخخخ) حس بهاللحظة انه ما قد شاف ولا انثى بحياته تحسر على عمره اللي ضاع في كندا و امريكا خخخخخ بين هالشقر العصل
إبتهال تنافخ على الشغاله : يعني عاجبتك قهوتك مويا تركض .
بدر رجع وراء عشان ما تلاحظه عشان يطلع بهدوء ما يبي يسبب لها إحراج بس تلقائي طاحت من على الطاوله اللي وراها بياله وانكسرت خخخخ
إبتهال : خيرر ان شالله ذي عاشر بيالة تكسرونها ( ناظرت وراء وشافت بدر تبلمت و طولت وهي تناظر من الربكة ) .
إبتهال لاحقاً شهقت راحت تركض وكانت لابسه كعب عالي وطبعا لكم ان تتخيلوا الموقف صدمت في الثلاجة وطاحت على الارض : يؤ يؤ يؤ يؤ يمه وش ذا مين ذا ؟؟ آآخ ياراسي
بدر انفجر ضحك وطلع واهو يضحك من قلب على شكل الملاك اللي شافه قدامه بشكل لا يحسد عليه ، وكان طول حفلة الشبكة يحزر مين تكون من بنات عمه ؟ توقعها من بنات عمه ابو خالد مايدري ليش ؟ وكل ما تذكرها يضحك كثير

(5)

" في بيت أم خالد ""
"
"
دخلت إتبهال المربوشة واهي طاير ه على غرفة تغريد قالت بصوت عالي " سلااااااااام "
خالد ناظر فيها واهو يضحك على رباشة أخته ورد السلام .....
إبتهال صدمت أخوها نواف واهي طالعه فوووووق ...
نواف ( مشكلة مره يموت في تطفيش خواته خخخخ )
نواف : وووووجع يالحولااا ما لك عيون ...
إبتهال : ياهميييييي وانا ماصدمت إلا أنت ... سوري والله ماشفتك
نواف : من الرباشة اللي تمشي وش تمشي إلا تركض فيك ....
إبتهال : نوافوااااه خلاص عاد لا تطينهااا انااا مستعجلة ...
نواف واهو يطبق شماغه : تكفين عاد يا كوفي عنان فارقي بس
إبتهال واهي عند باب غرفة إبتهال قالت بصوت عالي :
نوافووووه ارفق بحالك انتبه للشماغ بيطيح ..

.( ينقالها تعلق عليه لأانه ما يلبس شماغ كثير يحب الجينزات والتي شيرت )
نواف واهو تحت يقرأ الجرايد عند خالد : إلا أنا مااقوم اصفقهاا اخليها تعرف أن الله حق
خالد يضحك بثقل ووقار ...
نواف : أقول خالد ترى اليوم أن شالله بروح أنا والشلة لمكة من زمان مااعتمرنا ؟
خالد : زين والله بس بالله عليك لا تطوول تعرف أنا مرتز في هالشغل والبيت لازم فيه احد يقابله
نواف : أن شالله يااخوي لاتأخذ هم كلها اربع خمس ايام ونرجع ان شالله هذا إاذا ماخمتنا أم العبيد واخذنا عمرتنا وطلعنا على طووول.
خالد بجدية : لا إياني وإياك اهم شيء ريحوااا لا تزنقون نفسكم الدنياا ان شالله مو طايرة
نواف : إلا وين موسوعة حرف الراء ودي اعضضهم من زماان عنهم ؟
خالد : عند خوالهم أن شالله كم يوم ويجون ...
دق الدحمي على نواف ( الدحمي دايم معصب ) : نواف خير وينك ساعة على بال ما ترد ؟
نواف : يااخي دمك وش فيه فاير من بعد ما خطبت و انت نافخ عمرك للمعلومية ترى أي طعس يقدر يخطب هههههه ..؟ و بعدين معروف ثلاث دقات ويرد الكائن الحي
الدحمي : ههههههههههههه تبي تقنعني أنك كائن حي
نواف : اقول لا يكثر بس وهاه جهزوا الشباب ؟
عبدالرحمن : ايه بس ننتظرك
نواف : خير ان شالله انا جايكم أن شالله ..
0
0
0
(6)
ركبوا الشباب محمد , نايف (أخوان بندر ) عبدالرحمن ، نواف أخو خالد ) ...
راحوا على سيارة الدحمي bmw لونها بحري ....اللي يسوق نواف .. مسكوا خط الرياض – الطائف السريع , صلوا الفجر في الرياض وطلعوا الساعة 4 ونص
استمرت السواليف والتعليقات ....
محمد : اقووووول شباب رووقونااا أن شالله نبي كل واحد منا ينتبه لنفسه ويحافظ على صرافاته وبطاقاته
نواف : هههههه ههه ليه وش قالوا لي بنضيع حنا ترانا كبار
نايف : هههههه هه ذكرتني في ابوي اذكر يوم كنا صغار كان يخرشنا خررش اذا دخلنا مكة ، يحط برووسنا اللي يضيع خلاص يااخذونه ويقطعون يده ويشحد ويصبغون لونه ..
الدحمي اللي بدا النوم يدوخه : ههههههههههه هه ولا تنسى تجميع القواطي
محمد : هههههههه والأهم ضبطوا إحرامكم بس واربطوه زين لا تفضحونا بخلق الله اعرفكم خكاريه ماتعرفون
الشباب : هههههههههههههه
محمد : جد وراكم تضحكون صدق ترى دايم تصير يالله عاد لاتقولون اني ماذكرتكم ..
نايف : هههههههه شكلك مجرب ومتعقد
محمد : ههههههههههه لا والله بس صدق ترى صارت لناس
الدحمي : اقول زانت علومكم انطمواااااا ابخمد مواصل
استمرت السوالف بينهم ...
الساعة 6 ... الجميع بدا يخمد
نواف اللي كان يسووق : قوموا ياعيال الذين .... لا تتركوني بلحالي
نايف : اقول سق وانت ساكت ...
وذب عقاله ودقها لطمه
نواف : لا والله كذى يعني شووفوا ان ماقام واحد منكم وسولف معي اقسم بالله اني لااطق النظارة عناد لكم واسوق ( يبي يخوف لان يقولون معروف عند الشباب اللي يلبس النظارة وقت السفر يغطي النعاس )...
نواف مالقى اجابة منهم كلهم غطوااااا....
نواف : انا أخوووووووووو خالد .. اوريكم ...( ويطلع نظارته من قوتشي )
مشى تقريبا مسافة 40 كيلو .....
((فــــجــــــــــــــــــااااااااااااءه))
كل الشباب صحوا على صووووووووووت شيء صدمهم
( بووووووووووووووووووووووووووووووو)
والقزاز الامامي تكسر كسرة كسرة
ارتجوا وقاموا من النوم :
الدحمي اللي ساحبها نوم من المزاحمية تقريبا : ووووووووووووووش فيه ؟
نايف : ترفق نوواااااااااااااااااااف انـــــــــــتبه
نواف ما يتحـــــــرك ...
ووجـــــــــــهه كله دم ...
والشباب كلهم سلموا إلا محمد اللي كان قدام صابته خدوش في يده
نط محمد اللي كان متكي قدام ونسى جرح يده لنواف
نواف : رد علي رد علي .."
نواف بألم : ما صار شيء الحمدلله سالمه ...
القزازه الأماميه كلها تهشمت لأان فيه شيء طير كبير أو شيء ما ينوصف على قولة نواف صدم القزازه خخخخخخ فجاءه وتكسرت القزازة على وجهه
طبعا الدلخ حمني ( دب مره ) ينقاله فازع لنواف وش سوى .. نط له قدام ومسح وجه نواف اللي كان مليان قزاز
نواف : لا ياغبي وش سويت ............... دخلت القزاز جوى ...
وجه نواف كله دم بفعل القزاز المتهشم واللي زاد الطين بله أن حمني مسحه بقطنه يبي ينظف الدم .....
محمد ما قصر هو والشباب وصلوا أقرب مركز صحي ( طبعا سيارتهم بدون قزاز قدام ) اللي كانت خدماته خايسه ومعدومه ....
طلعت الاصابات كلها خفيفه نواف سووا له تنظيف وطلعوا القزاز الصغير وعطووه مضاد
نايف يلتفت لنواف : وش السواه الحين ..؟ وشلون نكمل الطريق حتى محطات قريبه مافيه وشلون شفت عنادك و تهورك معاك اذا روحك مو غاليه عليك معك ارواح غاليه ترى ؟؟؟
نواف : مين قالكم تخمدون ؟؟ انا قسمت وحلفت اني البس النظارة وشكلي خمدت
0
0
مرت ساعة وصار الوقت الساعة 8 واهم قاعدين يفكرون كيف يكملون الرحلة .
محمد : المشكلة مايمدينا نرجع الرياض باقي على الطايف 45 كيلو يمكن
نواف : سواة الله ابرك ..
حمني : مالنا إلا أننا نفك العزبة ونأخذ سفره ( سفرة أكل ) ونربطهااااا ونحطها قدام ونكمل الطريق
نايف : صاحي انت هالخبل قزازه و ماشاف كيف عاد سفره عز الله رحنا بخبر كان .. لا ياشيخ فكنا من افكارك بس
المهم الفكره جازت لهم مع ان نايف كان معارض ...
وتخيلوا عاد شكل السيارة واهي تمشي بدون قزازه وإلا الهواء كل شيء قاطعه السفره ( شكلهم نكته ) طول الطريق واهم يدعون ان الله يوصلهم بالسلامه ...
طبعا السيارات الماره كانت ناظرهم بنظرات استغراب وضحك ...لدرجة أن واحد مر من عندهم وقال : أول مره اشوف مجانين رايحين شهار بإرادتهم ...
طبعا مالهم خلق يضحكوووون .....بس يناظرون نواف بنظرات حقد خخخخخ
0
0
وأخيرااااااااااااااااااااااااا
وصولوا نقطة تفتيش .... ياسلا111111111م عاد تخيلوا شكل الملازم واهو يشوف سيارة بالمنظر اخخخ.
الجندي استدعي الملازم .... الملازم ميت من الضحك على اشكالهم ..
الملازم : كيف الشباب ؟ عسى ما شرررر ههههه هه وراكم كذى
نواف : الله يسلمك بس تحمد لنا بالسلامة حادث خفيف والحمدلله اننا سلمنا
الملازم : الحمدلله على سلامتكم ..... مشكلة الحين مااقدر اخليكم تكملون الطريق ومااقدر اصككم مخالفة ... بس تدرون بمرركم لان فيه هنا على يسارك وأنت داخل الحويه ورشة ميكانيكي سيارات ( ورشة ) ... تيسروا
نواف : الله يسلمك يالغالي من طيب اصلك ... الله يشرف مقدارك يالطيب...
محمد : ههههههههههه هه أما اشكالنا نكته ..
نايف : ههههه هه بجد مغامرة إلا شوفوا شفاط النوم اللي جنبي شفط نوم بعد و لا كأن شيء صار
نواف : خخخخ بنكد عليه نومه عطوني عود اسنان ,..
نايف : انت فكنا خلك في سواقتك وانا اقوم في المهمه
نايف اخذ قارورة مويا وقعد يقطر على حمني ( قارورة = علبه هههه لغير الناطقين النجدية )
حمني قام معصب و مسك نايف مع ياقته : الله يأخذ عدوك يالحمار وراك ماتعقل
محمد : هيه اخوي يا ثور اعصابك ههههههههه
الشباب :ههههه ه هههههه
وصولوا الشباب اقرب ميكانيكي اللي قال ان السيارة على اقل تقدير تبي يومين ...
كلهم يناظرون نواف : الشكوى لله بس الله يهديك ...
راحوا الشباب واخذوا شقة سحبوهاااااا نوم إلى المغرب
..( طبعا محمد كان حريص على التنكيد عليهم وقت الصلوات ) ..
نايف بدلاخة : نواف ابي مفتاح السيارة بنزل العزبة برأسي قهوه ...
نواف واهو يلبس ثوبه على باله نايف يستهبل : لا والله ماقوم اخليك تعرف أن الله حق ..... يعني ما تدري وين السيارة
نايف : هههههههه والله نسيت ..
محمد : يالله ينزل أنا اجيب أكل عشان ندبها ميتين جوووع .
نواف : خذ الدب حمني معك يختار خبرك يعرف كل شيء عن البلعة ..
حمني بدا دمه يفور من تلمحيات الشباب : ترررررررررررراكم زودوتها شفتوني ساكت ، والله لو ماعقلتوا أني لاامسطكم بعقالي لين تعرفون صدق مين الدب
نواف : افاااااااااااااااااا العين ماتعلى على الحاجب هههههه
0
0
نايف : نواف جوالك ازعجنا من قبل شوي يدق ؟؟ يااخي رد ..؟
نواف : اكيد امي مسويه مناحة لاني مارديت بقوم اطمنها نسيت
نواف ناظر جوااله : اوووووووووف 22 مكالمة 14 من مؤيد ، و2 من خالد والباقي من أمي
حمني : دق طمنهم اكيد مختبين ؟؟؟
إلا ويدق جوال نووووواف ... << مؤيد يتصل
نواف : هلاااااااااا ابو طلال كيفك ..؟
مؤيد بصوت متشنج حزن : طيب انت وشلونك ؟
نواف قلبه يقرقع : مؤيد وش فيه وش فيييييييييييييك ؟؟
مؤيد ساكت .... نواف : مؤيد وش فيك قلبي طاح في بطني اخلص ...........
مؤيد : نواف انت فاهم ومتعلم وتعرف ان كل شيء مقدر ومكتوب ...
نواف عصب ومسك رأسه : مؤيد بسرعة من اللي مات ؟؟
مؤيد : أنا لله وانا إليه راجعون ..... زياد صديقنا صار عليه حادث واهو جاي من الشرقيه ويطلبك الحل ......
نواف انكسر قلبه وقال بصوت حزين : أنا لله وانا إليه راجعون .... الله يرحمك يا زياد
نايف و الدحمي تخدروا من الفزعة : الله يرحمك يا زياد ...
دخل محمد وعرف السالفه و حزنوا على زياد بس محمد ما قصر تكلم عليهم وبين لهم أن قدرة الله نافذة واللي زي زياد ما ينبكى عليه لأانه ملتزم وتقي خايف ربه ...محمد يقول ابكوا على حالنا وإلا مثل زياد لا تبكون عليه تقي وملتزم ماشالله
محمد : يا شباب ما يبي منكم إلا الدعوااااااات بس.... وان شالله نطلع مكة ونحرم وندعي له بالجنة و المغفرة
نواف عيونه حمر من البكاء : انا برجع الرياض
الكل مصدووووووووووووووووووووووم
الدحمي : صعبه يا نواف تعب عليك ما وصلنا الطايف إلا لنا اربع ساعات..
نواف : لو لي دقيقة زياد غالي والمفروض انا أول من يوقف بجبب ابوه وأخوانه ...
قرروا نواف و عبدالرحمن يرجعون الرياض .. اما محمد ونايف الاخوان التؤام قرورا يروحون مكة عشان يأخذون عمرة ويدعون لصديقهم الله سلم روحه لخالقها .. و نوو العمره عن الصديق الصدوق زياد

***
" في بيت أبو بدر " بندر مطيح عندهم اربع وعشرين ساعة عشان يترزز عند زينة ..
بدر : ههههههه أنت ما تقول لي وش جايبك ؟؟؟
بندر : والله مو عشان سواد عيونك جاي اشوف ملاكي يااخي حرام تصير اختك ؟
بدر : ههههههه اقول يابو نسب مسوي لي فيها رشدي أباظة مو لايق على فكرة
بندر : يا مصلك بس
بدر : اجل مستعد للزواج أن شالله ؟
بندر : أن شالله وعلى احر من الجمر بعد ...
بدر : الله يعينك يا وخيتي هههههههه الله الله فيها يا ويلك اذا ضيقتها او كدرتها ترى بجي بطير من كندا واتفاهم معك
بندر : وش دعوى عاد ذي الغالية
"
مرت الأيام ليوم الفرح بدون اية أحداث تستحق الذكر
في يوم ليلة زواج بندر و زينة ... زينة تجهز أغراضهاااا وعندها تغريد تساعدها
دق جوال زينة وكان على سريرها .....
تغريد برباشة البنات : زينه بندر يدق ؟؟
زينة : يؤ وش عنده انا قايله له قبل الفرح بأسبوع مايكلمني ومتفقين وش عنده ؟
تغريد : وأنا وش دراني ردي يمكن يبي شيء بيقولك انكم بتسافرون يمكن ما تروحون اوتيل ولا شيء دايركت تسافرون ؟
زينة : يؤ تغريد لا تخوفيني تعرفين بندر راعي مفاجآت ويسويها
تغريد : ردي عليه طيب
زينة : هلاا
بندر : المهلي ما يولي ياهلا بهلاااا واللي قالت هلااااا
زينة : كيفك ..؟
بندر : تمام مروق ومبسوط
زينة : دوووم ...
بندر : هاه مبسووطة ومستعده ههه
زينة بخجل : ان شالله ....
بندر : طيب حبيبي انتبهي لحالك ونومي بدري عشان ما تتتوترين هههه اخاف يغمى عليك بالزفة
زينة : لا تخاف علي ان شالله .......
0 0 0

 
 

 

عرض البوم صور ديمـــا   رد مع اقتباس
قديم 09-10-08, 01:58 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98422
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: ديمـــا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ديمـــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


فـــــرح بندر و زينة

يوم الفرح كان خيالي كل شيء تنظيم رايق ويعكس اتكيت هالعايلة الذويقة ... زينة كانت اسطورة من الف ليلة وليلة عروس ولا أجمل ... ميك أب ولا اروع ... زفة شرقية وزفة غربية كل وحده احلى من الثانيه .... الكوشة من تصميم رائع للغاية
كانت زينة مبسوطة وبندر اكثر مبسووط .... بعد الفرح
طلعوا الاوتيل ....... زينة قلبها يضرب اول مره تحس بالخووووف ...
بندر حس بتوتر زينة ومايبيها يخوفها اكثر ... قرب لها يبي يسولف معها .. بعدت عنه
بندر : ههه هههه هه وش دعوه مانيب آكلك ؟ وش فيك خايفه ؟
زينة : لا لا ولاشيء ...
بندر : وحشتيني ياقلبي ..
زينة تسارعت نبضات قلبها من كلامه خافت
زينة بخجل : الله يسلمك ...
بندر : بس مافي غيرها مافي وانا بعد ..؟
زينة ابتسمت : وانت بعد ....
بندر : قولي يابندر او ياحبيبي هههه ؟
زينة تناظر تحت وماقدرت تصرفه وكانت على لسانها بتقول ياحبيبي ..

(((((فجااااااااااااءه )))))

الباب يطق ......
بندر : لحوووووووول وقته بكسر لك رأس هاالي جاي يطق حنا عشاء لسى ما طلبنا صح ؟
زينه : ماادري .....اي صح
بندر طيب بغسل شراع هاللي يطق ...( زينة تحمد الله الف مره لان الباب انقذها )
بندر فتح الباب ........... بندر بإستغراب : يمممممممممممه وش فيه .. وناظر ورا .. نايف وش فيكم ؟ احد صاير له شيء ؟؟
أمه : لا يمه بس نايف قالي ان جوالك مقفل ونسيت شناطك خفت تسافر واوراقك ماتدري وين
بندر : الله يسلمك يمه ويخليك لي وذي بوسة على رأسك ...
( نايف ميت ضحك لان هالحركة من تحت راسه لأانه حالف يسوي لبندر حركة يوم زواجه )
بندر : وانت ياخيب التعب نايفوووه شغلك عندي اوريك .......
نايف : مالك حق ندق عليك مقفل جهازك يااخي ناسي ان لك ام تبي تتطمن هاااااااااااااااااه ؟؟ ( وكان كاتم الضحكة )
بندر : ياااخي واحد متزوج ليلة فرحه وش تبون فيه تدقون اوريك اشوف فيك يوم
ام تركي : يالله يمه انبته لنفسك وسلمني على زينه وسامحوناااااااااااا....
بندر مسك نايف مع رقبته : شغلك عندي بس اذا رجعت ان شالله اوريك
نايف متفجر من الضحك .... و زينه كانت تضحك من قلبها بعد
و الحمدلله عدت اول ليلة على خير واطمئنان بالنسبة لزينة بس الله يستر من الجايات ^_*
0 0 0
سافروا تركيا وناوين يطلعون على ايطاليا عشان زينة تشوف اهلهااا ( أمها وابوها ) بعد شهر العسل .... وصل صدى تنظيم حفل فرحهم إلى الرياض كله والكل صار يحكي فيه ووصل بعد إلى برى الرياض ..
"
"
"

في تركيا

بعد الزواج في 7 ايام على شاطيء يعكس قمة الهدوء.... وفي وقت الغروب كانت زينة جالسة وبندر جنبها ماسك يدها ويناظر في عيونها مسك يدها وبوس اصابعها
بندر : يابعد هالدنيا أنت ...؟ يكفي حياتي أنك فيهاا عطرتيها بعطر ابتسامتك ومن جمالك عطيتيني احلى دف وامان كنت ادور عنه من زماااااااااااااااااان
زينة : الله يخليك لي حبيبي ....
زينة مسكت رمل بيدينها و قالت : بندوري ممكن ااسالك وش تكون زينة بالنسبة لك ؟؟
بندر : قطعة مني انت قلب شفت قلبي ( يأخذ يديها ويحطها على صدره ) هذا أنت ، انت سعادتي وضحكتي وحزني وكل شيء
زينة : يعني بتكون واضح معي ان شالله ولا راح تتغير بعد شهر العسل مثل باقي المتزوجين ؟
بندر بإستغراب : أنا بندر وأنت زينة يعني احنا غير مالنا مثيل حبيبتي حبنا خالد
بندر يغني بصوته الاكثر من عذب : عيونك آخر آمالي وليلي أطول من اليم .... كيف ألقى كلام عذب يوصف دافي احساسي .. عشقتك قبل ما ااشوفك .. وشفتك صرت كلي حلم ابي رمشك يغطيني .. ابيك اقرب من انفاسي زينة كانت تطالع بندر واهو يغني كان في قمة الرومانسية والجاذبية
بندر مسك شعر زينة وقال: حبيبتي تدرين انك دخلت في قلبي من أول ما شفتك في المكتبه وتهاوشت انا وياك في هايبر بنده هههه عاد كل شيء إلا يوم اصدمك في بيتنا ..... فعلا دخلتك براسي وقلت ماابي غيرها حبيبه و زوجة
زينة بخجل : سبحان الله صدق ان حظك حلووو ، يعني ماعمرك حبيت ويوم حبيتني طلعت بنت عمك هههه
بندر : الله يرحمك يا جدي سعود الله يرحمك ماقصرت عز الله انك داعي لي من يوم صارت زيون حبيبتي بنت عمي ......
زينة : الله يخليك لي .... ( تدمع عينها)
بندر : لاااا لااا القمر وش فيه متضايق ؟ مو لايق عليك الحين وش بيقولون اهلك لو يدوقون ويسمعون صوتك .. تراهم بيفهمونها شيء ثاني هههه
زينة تبتسم بخجل و تضربه بيدها على كتفه : لاا انا بس كسرني كلامك
بندر : ليش تنكسرين بس وحبيبك يمك ليــه ..؟
قرب بندر لزينة مره وناظر في عيونها الحلوة وصابه دوار من جمال عيونها .
.وقال : حبيبتي دمعتك غاليه وانكسارك راح اعدمه انا عالمك ومشاعرك واحاسيسك انا افهمك حبي اوعدك بداريك بعيوني واسكر عليك ، بحميك من كل شيء بحطك في برج عالي في داخلي انا كلي لك حياتي بس امانه فديتك يالغاليه ماابي اشوف دمعتك ..؟ ( زينة هالحكي رقق قلبها مره وزدات احزانها) ...
بندر : هاااااه وش قلنا ؟
زينة تناظر وراء : أحبك وش اسوي وكلامك على قلبي انا طبعي كذى حساسه ماعليش تعبتك
بندر ناظر فيها بخباثه : تتعبيني وش دعوى حبي تعبك راحة قلبي ... ماودك نطلع الاوتيل هههههه؟
زينة قلبها يضرب لأنها فهمت قصده وخجلت : لا توناااا حبي المنظر روعة ما ينفوت ..
بندر شدها مع يدها بنعومه وقال : مشتاق لك موت ودي ارقص معك سلو واناظر عيونك واهيم فيك
زينة ابتسمت
-
-
في افخم جناح في اسطنبول ... الجوو قااامد اوووي .. رومانتيك ميوزك .. اضاءه خفيفة
كانت زينة لابسة جينز رصاصي على توب وردي مطلعها شيء وشعرها مسويه فيه لوك رافعته بشكل شيء
دخل بندر : ياارض احفظي ماعليك زينة قلبي قدامي
زينة : الله الله على التأليف هههههه ه
... بندر قرب لزينة : انا لعيونك ألف , ألف ياشيخه مجلداااااااات بس انت ياسكر عطنا وجه وش دعوووى صار لنا 8 ايام وحبيبتي مسويه ثقل .. آآه ياقلبي شكلي بروح فيها عذبتيني
زينة تحاول تبعده : بندر اركد يقولون الركادة زينة ...
بندر قرب مره : زينة حبيبتي وبس بلا ركادة بلا هم
زينة : بندر ابعد بكرامتك لا يجيك طراخ محترم ....
بندر يناظر فيها وعاندها وقرب أكثر : يالله وين طراخك انت حتى طراخك عسل ، بعدين جربي هاتي طراخ وشوفي وش راح اسوي هههههه بيجيك طراخ بس من شكل ثاني
قرب بندر وفتح شعرها واهي ما تدري
زينة : لا ا ليش مين سمح لك هين بندوري ؟
بندر يشم شعرها : ريحة شعرك رووووعة .
. قرب ومسكها مع ذراعهااا.( تخدرت زينة و مازالت تقاوم بضعف ونعومة متناهية )
.. بندر : ريحة عطرك تجنن ..
زينة تأثرت في بندر وقالت بصوت خفيف ماتقدر تقاوم اكثر : بندر حرام عليك خلاص ...
بندر ضمها اكثر : آآآخ انا لو اضمك العمر كله ماراح امل منك ...وانت مليت هين زيون ..؟ ( تركها)
( ومثل حاله زعلان )
زينة قربت له جلست قدامه مباشره : حبيبي زعلان ؟
بندر ساكت ....
زينة تطقه على كتفه : يالله عاد مو حلوة عريس وزعلان كبيرة والله هههههه
بندر مد البوز : أي زعلان ونص قولي لي كيف راح تراضيني ..؟
زينة ببراءة : اممممممممم اممممممممممم اعشيك برى
بندر يناظرها بقهر : اطلعي لوحدك انا بضرب عن الاكل طلعة مافي طلعة حتى السعودية انسي مافي رجعه
زينة قربت له مسكت يدينه : يؤ يؤ يؤ ياقاااااااااااااااامد وانت زعلان هههه
بندر : مسكين ماعندي احد يراضيني ..... شكلي بطلع وامسك لي أي وحده من هالتركيات المزيونات واسهر معاها وافلهااا ما رااح تصدني مثل بعض الناس
زينه شدته مع اذنه : جرررب عشان اطقها للسعودية كعابي
بندر : هههههههه
مسكها بالقوة مافي امل ترفض وتقاوم : وأنا اقدر اطالعهن وحبيبتي آخذه جمالهن كله وأخذه رقتهن ..
وبدا بندر يروض زعل زينه اللي كان يجوز له يراضيها اذا سوت نفسها متضايقه

(2)

بدر ورده كانوااا مبسوطين وسعيدين مع بعض .. في بيت أم بدر طبعا البيت كبير مره وبما ان بدر الكبير كان ساكن في سويت كامل في البيت....... كان بدر جريء مع زوجته ويحب يحرجها عند امه وخواته اكثر من مره وذاالشيء يحرجها كثير .....
ريم كانت جالسه في غرفة مافيها احد بس دخلتها عشان تدور لها عن رواية فاقدتها وبراسها تقراها واهي تدور وتحووس فجاءه سمعت صوووت صراخ وابوواب تقفل بقوه طار عقلها ....
وردة : بدر خلاااااااص تراك زودتها ؟ مو كل شوي حرام عليك اتق ربك يااخي
بدر يدينه على خصره : لا زودتها ولا شيء انت اللي موسوسه عادي كل المتزوجين يسوون كذىى.
وردة بتضجر شديد : لاااااااا بس انت اللي كذى خلاص انا تعبت عذبتني قدر شعوري يابدر مو كل شوي تحرجني عادي دايم امشيها لك بس قبل شوي مو سهل اللي سويته واحنا عند خالتي تحت ..
( ريم طول الوقت تسمع وكانت خايفه تطلع ويمسكها بدر يطلع حرته بزوجته بأخته )
بدر مسكها مع كتفها : اسمعي تراي تعبت معك ؟ خلاااص زودتيهاااا عجزت ترى عادي حنا متزوجين ياوردة ياقلبي افهميني بس وراك خايفة مانيب آكلك أنا ؟
وردة فكت نفسها منه بقوة : لاااااااااا ماابي تعبت خلااص افهمها ياشيخ ....
مشت وبدر وراها وقفوا عند باب الجناح ..كل واحد يصدم الثاني وانفتح الباب ... بدر مسوي زعلان دفع وردة ورى ودخل قبلها ... وعلى هالموال نفس الاسطوانه تنعاد ....)
( ريم عيونها طلعت من راسها الا وشوي ^_*.... شوي وتقفل الغرفة )
إبتهال جت على اصوات بدر ووردة وطقت الباب عليهم .... ( ريم تراقب من بعيد وهي تدعي لإبتهال لايذبحها بدر لأان مو وقتها خير شر خخخخ )
فتح بدر الباب شاف إبتهال ...............
بدر بتأفف : نعــــــــم بغيت شيء أي خدمه ؟
إبتهال منصدمه ان بدر يطيح ماء وجهها وهي الغالية عنده خخخ : وشذالاصوات يااخوي ..؟
( إلا وتشوف وردة تبكي )
إبتهال دخلت و نست وجود بدر خخخ وراحت لوردة : وش فيك وردة ؟ شكلك تعبانه
وردة : اسألي اخوووك وش سوى ؟ او اسألي خالتي وش سوى يوم كنا تحت ؟
إبتهال على نياتها تناظر في بدر ... : بدرر وش سويت لهاا اسمع ذي صديقتي عاد كلش ولا ورده شوف عـــ.... ( ما كملت إلا وبدر ماسكها مع كتفها اللي يدري انها تتضايق اذا مسكها احد معه ومطلعها برى
بدر : إبتهال أنا وش لابس ..؟
إبتهال استغربت السؤال وناظرت فيه : روب ...
بدر : اهااا حلووو طيب ورده وش لابسه ؟
إبتهال ناظرت وردة وسكتت انحرجت
بدر : يالله والحيييييييين برىىى لاهنت وعيب تزعجين العالم ....
إبتهال تفشلت تحس جسمها نمل من الفشيلة وطلعت تضحك واهي طالعهاااا نادتها ريم ....
ريم بصوت صغير : إبتهال .. إبتهاااااااااالوووه ووجع تعالي ... انا ريم
إبتهال ناظرت ورا شافت ريم : \انا قايله فيه شيء مو طبيعي في هالمنطقة اليوم ..
ريم : ههههههههههه امحق طبيعي فاتك نص عمرك ياسمعت لي شيء عجييييييييب .( إبتهال فهمت السالفه )
إبتهال : شوفي عاااااااااد ذاا اخونا الغالي ماارضى تضحكين عليه لااقوم اسنعك بعدين عيب تسمعين عيييييييييب
ريم : يمه خفت ههههههي ااختي هم اللي باليني هنا في السيب قبل يوصلون جناحهم ...... بس عاد اقولك شكلي بضرب عن الزواج ماراح اتزوج بعد اللي شفت نهائياً
إبتهال : وين اللي كانت مزعجتنا تبي الزواج هههههه
ريم : يااختي احسب الزواج اسم وبس مادريت ان فيه حركات مالها داعي و قرف وغصب هههههههههه
إبتهال : اقول لا تسمعك امي وإلا نورة ثم يطنون عيشتنا ههههههه
-

 
 

 

عرض البوم صور ديمـــا   رد مع اقتباس
قديم 09-10-08, 02:02 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98422
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: ديمـــا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ديمـــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديمـــا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[color=#4B0082](9)

الجو ميوزك هادئة ..... شموع مضاءه ...شخصين يحبون بعض ويعشقون بعض بندر منسدح على رجل زينة على اريكه بيضاء زينة دخلت اصابعها في شعر بندر الاسود الكثير..كانوا يسمعون ( بيين ايديه واحسك انك غريب.... ذووب باحضاني مثل قطعة جليد.... علم العشاق كيف الحب يكون ..) << سوري ضيعت كلماتها منيب ذاك الزود بالأغاني
بندر : حبيبتي زينة بكرة ان شالله بنرجع السعودية .....
زينة ما زالت تلعب بشعره : يالله قلبي الايام راحت بسرعه
بندر مرتاح للغاية : وين الكلام كنت تقولين يوم كنا بتركيا وحشتني السعودية وإلا لينك شفت امك وابوك طخيتي ههههههههههههههههه....
زينه مررت يدينها على خده : يا ويلك من ربك حبيبي اصلا من اول يوم شفتك وانااا مبسوطه .....
بندر مسك يدها و طبع عليها قبله اعادت لها توازن الحياة : اييه الله لنا زيون بس بكره نرجع السعودية نتفاهم الحين قلبي جهزي كل شيء عشان نكون جاهزين ولا تفوتنا الرحلة ......
زينة : ابشر حبي
-
-
نـــايف استقبل بندر و زينه في المطار .... نايف : ياحي الله المعاريس نورتوا الديرة لو جلستوا احسن هههههههههههه مابغيتوا تشرفون ؟
بندر : يااخي وش نبي فيكم بس ..؟ ( زينه انحرجت ) ...
نايف : مسويين لكم حفلة استقبال ماصارت تقول يحترون وزير وحرمه ؟
بندر : الله يعين من جاد اللي يسمع يقول انت اللي متكلف ههههههههه ...
في استراحه فخمه مره كانت حفلة استقبال بندر و زينة اللي كانت منظمة بدقة و عنايه .. زينة كاشخه لابسة فستان سواريه فضي ومسويه بشعرها لوك جديد في ايطاليا غيرت لونه لدرجات البني اللي طلعهااا حلوه موت .. ولابسه ساعه من ايبل مسكته على ذوق بندر ..
كل المتواجدين رحبوا فيهاا وباركوا لها بالرجعه ..
تغريد : هاااااااااه زينه لاااا لاااا مو معقول زايد وزنك وش عندك هههههههههه؟
زينة انحرجت و ابتسمت
أميره : اذكري الله هههههههههههه
إبتهال : اذكروا الله ياحول لا يجينا بندر يصفقناااا , ترى رجالنا عليهم دفاشه ميب صاحيه ..
زينة : يؤ إلا بندوري ..مااسمح لك عاد ..
أميرة : الله يالدنيا يابندر كبر راسك وصار لك ناس يحبونك ...
زينة : بناااااااااااااااااات حدكم عاد بندوري رجلي وياويل وحده تغلط عليه بس
إبتهال : يممممممممممه خفت منك ... يقولون القرد بعين امه غزال ، بس بعدله واقول بندر بعين زينه غزال ههههه
كل البنات ضحكوا ،،، قربت ريم لزينه وقالت لها بصوت صغير: زينه وش صار معك بالله كيف تأقلمتي ؟
زينه بخجل : يؤ وليش انا مع وحش انا مع ارق شخص بالعالم ...
ود : قايلتكم راح تتغير واتحداكم اذا قالت لكم أي شيء ههههههههههه
تغريد : يؤ اكيد عيب استحن على وجهيكن ، اصلا أي رجال مايرضى ان زوجته تقول أي شيء بينهم .. ملعونة اللي تفضي اسرارها هي و زوجها .......عاد وشلون بندر احس انه ثقيل ههههههههههههههههههه
زينه اخذت كأس العصير وتبي تشوته على تغريد من الفشيلة .....وقالت : مو لايق ياتغريد تمثلين دور الفاهمه من بينهم ههههههههههه
زينه : نشوووف يابنات بكرة اذا تزوجتن وش راح تسون تقولن شيء او لا ؟ وانا قاعدات لي على الوحده ....بس اشوف فيكن يوووم ....
تعشوا وانبسطوا وسولفواااا وقالت لهم زينه عن الاماكن اللي زراتها وأنها حضرت حفلة لأابو نورة هي وبندر في بيروت قبل يجون الرياض .....
الساعه 11 ونص ... جوال زينة يدق .... << -- My Heart يتصل بك ...
ابتسمت واستأذنت من البنات .... زينة : هلا حبي ... وأنا مشتاااقه موت لك حياتي أنت وروحي ... الحين قلبي مو بدري ... إلا ووش دعوى ولهت عليك ...... بس خايفه البنات يعلقون خخخخخ... اوكي حبي انا طالعتك ثواني بس.
إبتهال : وش عنده قيس متصل ..؟
تغريد : وله على ليلى هههههههههه ....
أميره : سرى ليلكم اجل ... إلا اقول زيون وش رايك تأخذوني معكم مشتاقه لاخوي
الهنوف : هههههههههه وش يحشرك معهم
زينة تلبس عبايتها وتقول : انا موافقه بس شوفي اخوك عاد يوافق او لااا
أميره : هههههههههههه ما وافق واهو مو متزوج كيف واهو معاه زينه ؟
البنات ضحكوا ..... طلعت زينة وراحت لبندر وصلوا البيت ... شافت زينة بيتها إقامتهااا اعجبها المكان مره ...
بندر ايدينه وراء ظهر زينة يمشون في السويت تبعهم : هذا ياقلبي عشنا عش الزوجية مثل ما يقولون ههههههههههههه؟
زينة : أنا دامني معاك حبيبي راضيه بااي شيء لو كنت فعلا بعشه مو بجناح فخم زي كذا حبيبي اهم شيء السعاده ، وانا راحتي وسعادتي في قربك وحبك لي ....
بندر : يابعد عمري ترى بتهور ههههههههه؟ ....
زينة تبعده : اقول اركد ,,
بندر : عيديها اموت في كلمة اركد من صوتك ( زينة تطلع حرف الراء بطريقه حلوه وفطره مو دلع يعني ) زينة : يؤ خلاص تعرف ماحب اعيد كلامي .........
بندر : بتعدينها وإلا ........................ههههههههه ^_*
زينه بعجله : ارررررررررررررررررركد بس اركد بمكانك صدق +_+
بندر : خوااااااااااااااافه ههههههههههههههه
زينة : من خاف سلم حبي ..........
بندر : حبي بعد بكرة يبدا دوامي طبعا اكيد تعرفين متى استلم يعني احيانا اروح يوم كامل
زينة كشرت : أي حبي ادري اهم شيء دير بالك لنفسك ..
بندر : وش فيه الحلو تكدر لا تقوللين انك تحبيني ترى بيغمى علي هههههههههههه؟
زينة تضربه بشويش على يده : إلا الحين ماتدري احبك او لااااااااااااا ؟
بندر : آآىي عورتيني طيب وبعدين إذا تحبيني صدق ( بس يدينها) ههههههههههههههههه اثبت لي طيب .. زينة فهمت تلميحه وانحرجت اخذت خداديه من على السرير وشاتتها عليه قالت : ذاللي تبيه ادري اعقل واررررررررركد . واستريح مافيه ..
بندر وهو يمسك الخدادية اللي شاتتها زينة : حبي انا مافكرت نطلع ببيت لوحدنا ليش عشان اذا استلمت ما تطفشين عندك امي وخواتي ؟شفت شلون افكر فيك وأنت قاسيه و مثل نفسه حزين ( شات الخدادية عليها)
زينة صقعتها الخدادية مع وجهها : ياممثل مو لايق عليك دور الحزين .....
. بندر يناظرها بتمعن : والله اني مسكين حبي
زينة : حياتي انت روحي انت تدري المكسين سكين ......
بندر : ظالمتني حبيبتي آه بس فديت عيونك الحلوه ذبحتني ارفقي فيني طلبتك ...عطيني فرصه وحده بس خخخخخ روفي بحالي يابنت
زينه حبت تعاند بندر ..........
زينة : كذا طيب عطني دقيقه بس و اوريك ...( غمزت عينها )
دخلت زينة وكشخت لبست لبس شيء ( خاص مره ) وحطت عطر كريستال من فرزاتشي وفتحت شعرها البني الطويل وقربت لبندر .....
بندر شهق : مش معقول حبيبتي أخيرااااااا طاح مابرأسك واشتقت لي ...
زينة : هههههههههه هه اذا قدرت تلمسني لمسه وحده اتحداك ..
بندر رفع حاجب واحد يعلن عن قبول التحدي : انا اخووووووووووووووووو تركي اوريك يااخت بدر هين ؟
بندر ماقدر يقاوم جمال وجاذبية زينة واهي عذبته كل هالاغراءت ورافضه انه يقرب صوبها
بندر : هين والله لااكسب التحدي ......
زينة : قلبي ماعليش بس تراك واثق حبتين اتحداك ( واثقه المسكينة )..
انقلبت الاضواء ... واعتلت اوتار الرومانسيه تعزف على أنامل من رقة أجمل ليالي الحب ..


(10)[/color

في بيت ابو تركي .....
كانت الحياة ماشيه اوكي بسعادة ووناسه بس اللي منكد عليهم وجود نسرين لمدة 6 شهور في بيت اهلها تاركه بيت زوجها بإرادتها وسيطرة العذال عليها ....
بندر كان في قمة السعادة مع زوجته ...... سعاده خياليه مرت 4 شهور على زواجهم واهم يحبون بعض يموتون في بعض يعشقون بعض ...... حبهم صار مضرب مثل في العائلة كلهااا...
زينة تداري بندر لاابعد حد ويصيبها شيء اذا جاء اسمه بس في أي مجلس ، واهو بعد يحبها ما قصر معها بشيء ..............
بندر كان مستلم و زينة جالسة في غرفة أميرة تسولف هي واميره ونسرين في مواضيع مختلفة إلا ويدق جوال نسرين ...... ناظرت واذا هو رقم خالد .... ( تضايقت نسرين وبنفس الوقت كابرت لأانها مبسوطه لان من اول ماتركت البيت ماقد مر اسبوع إلا ويدق يقنعها ترجع بس اهي رافضه إلا و ينفذ اللي تبي واهو مايقدر )..
زينة : نس نس وش فيك ليش ما تردين ؟
نسرين بضيق : أي زينة برد برد ......
أميرة تضايقت مره: نسرين عشان خاطري ردي تكفين شوفي وش يبي ؟ يمكـن وافق على طلبكـــ؟
زينة من زود حرصها على بنات عمها وان قلبها على قلبهم ....
زينة : عسى مااشر نسرين ؟ نسرين : ولااااااااااااااا شيء
أميرة : نسرين بالله ردي شوفي حرام عليك ست شهور ولا حنيت عليه ؟
زينة : يؤ يؤ ليش يانسرين حرام عليك يحبك ويموت فيك ...
.. نسرين قاطعت زينة ( نسرين اذا عصبت ما ترحم تجرح بكلامها ) :
نسرين : زينة شوفي اناما ااحب احد يتدخل في حياتي فاهمه اللي امي وابوي واهلي ما تدخلوا تجين انت تتدخلين ياحبيبتي خليك في عالمك الخيالي مع بندر وبس فاهمه وانت غريبة وش حاشرك في هالامور اطلعي منها احسن لك
أميرة : زينة ما قالت شيء اكلتيها بلسانك نسرين حرام عليك هي تبي الخيرررر
زينة انصدمت اول مره من دخولها البيت تحس انها متضايقه خصوصا وان اهلها برى أي شيء يكدرها اذا تضايقت لأنها تتذكر اهلها البعيدين ، تحركت دمعه في عيون زينة اللي فزت وقالت:
آسفه ياام رامي عن جد آسفه حقك علي ........ انا استاذن بروح اجهز عشاء دوووري حبيبي اكيد بيجي ياقلبي ميت جوع ...
أميرة : نسرين روحي اعتذري منها عيب فضحيتنا لو يدري بندر راح يتضايق ؟؟؟؟؟
نسرين : ياشيخه اطلعي من مخي بسسسسس يتضايق يتضايق وش اسوي له يعني زوجته هي اللي تحشر عمرها في اللي مالها فيه ...
اميره : نسرين فكينا من مشاكلك زينة تحبك وخايفه على مصلحتك ...
نسرين : مصلحتي انا ادرى فيها فاهمه
(عاود خالد الإتصال ) ....طنشته نسرين ....
زينة في مطبخها تسوي عشاء رجلها .... وكانت متضايقه مره من كلام نسرين لها
طق الباب زينة : تفضل ........... أميرة هلا حياك ...
أميرة بمزح : أي بدخل وإلا هههههههههه
زينة تكتم ضيقها : ههههههه ههه حياك شوففي ذالحلا سويته وش رأيك فيه
اميرة : ياعزي عنك يابندر وانا اقول وش فيك خاق معهاا اثاريها تزطك من هالحلويات
زينه تبتسم .....
أميرة : زينة لا تزعلين من نسرين عشان خاطري ...... بلاش خاطري عشان خاطر حبيب القلب ههههههههههه
زينة : افا عليك بس ماقالت شيء غلط هي صادقة حياتها هي حره فيهااا مالي شغل انا ههههههههه ههه بس اللقافه شينة
اميرة : زينة انت منا وفينا وصدقيني اقسم بالله انك زي اختي بالضبط ....
زينة واهي تقطع الحلا : وانا كذلك هههههههه
إلا بدخلة بندر .... زينة شهقت : اهلــــــــــــــــين بندوري
اميرة : يؤ يؤ لا تموتين من الفرحه تكفين ههههههههههههههه كل ذا عشان بندر والله انك فارغه
بندر : وش دعوى اميروه نسينا ما كلينا جحدتيني الحين
اميره : هههههههههه ههههه الله واعلم من اللي جحدنا من اول مااشاف زينة .
بندر ناظر وشاف زينة واهي تقطع الحلا سرحانه وفي بالها شيء مكدرها
بندر : زينة انت مكلمة امك او ابوك ؟
زينة تناظره وتبتسم بحب كبير له : لا بندوري ما كلمتهم ليش فيه شيء
بندر : لا حبي بس اشوفك متضايقه وانت ماتتضايقين وتطقينها مناحه إلا إذا سمعت صوت امك بالتليفون ؟
زينة تبتسم : لا قلبي وش دعوووى لا متضايقه ولا شيء ذا انا اقطع لك الحلىىى
بندر : آآه بس يكفي انه من يدينك بيكون حلىىى
أميره : كح كح احم احم نحن هنا ههههه هههه يالله عن اذنكم وجودي ماله داعي
بندر : بقووووووووووووه قفلي الباب وراك ...
قرب بندر لزينة واهي في المطبخ جاها من وراء ومسكها
زينة : بسم الله ............
بندر تسمع صوته عند اذنها مباشرة : وش فيك امانه سرحانه ومتضايقه ؟
زينة تعيش بدفء الزوج المخلص : حبي ولا شيء ................
بندر : احلفي ..( مسك يدينها وضغط عليهم بقوة)
زينة : ياربي من متى وانا اكذب هاااااااااه ؟؟
بندر لفها على قدام بحيث ان عيونهم تتلاقلى : اذا صرت متضايقه ولا ودك تقولين تكذبين عشان ماتضايقيني
زينة تبتسم : الحمدلله والشكر ماعندك سالفه اول مره ادري انك ماتفهمني ......
بندر اصبعه على شفتها : انا اول مره اتأكد اني فاهمك يالله عاد اتركي الدلع وقولي لي وش فيك متضايقه من بس اللي مضايقك لانزل اتوطى في بطنه .." لا تكون اميره
زينة : ههههههه ههه لا والله
بندر : تسلملي هالضحكة اللي مدري كيف طلعت بالقطارة خخخ مين طيب دلووووووووو ؟
زينة تناظر عيونه الحلوة : لاااااااااااا مو احد قلبي .....
بندر : بربك الكريم انا حلفتك تقولين لي وش فيك ..؟
زينة ترددت وقالت : ابد سلامة قلبك بس توي اعرف سالفة نسرين وخالد وتضايقت مره عشان عيالهم وكذى بسسسسسس
بندر تغير وجهه لانه حس ان نسرين اكيد بثت سم لسانها على زينة ...
قرب بندر : زينة نسرين قالت لك شيء ؟
زينة بسرعه : لا
بندر : احلفي
زينه : يؤ وبعدين احنا خوات شيء طبيعي بيصير بين الخوات أي شيء يااخي يقولون مصران البطن تتهاوش عاد كيف حناااا هههههههه
بندر : يابعد قلبي يالغاليه يوم وراء الثانيه اكتشف فيك شيء حلو وخصلة جديده تزود غلاتك في قلبي ......بس وشذالامثال طلعتِِ بيئة انت ووجهك لو تسمعك امك زنطتك هههههههه( حط يدينه على رقبتها ينقاله بيزنطها خخ)
زينة مسكت يدينه و ناظرته : هههه أي والله امي ماتحب الاشياء اللي كذى بس انا احب اتفلسف
بندر : وانا احبك انت و اعشقك احب الارض اللي تمشين عليها آخ منك بس
بعدين بندر حاول يفهم زينة عن حالة نسرين النفسيه ويبيها تتعامل معها بحنيه شوي
(لاحظوا بندر ماقال اسرار اخته حتى لزوجته بس فهمها عشان تتعامل معها ولا تأخذ بخاطرها منها)..
أم خـــــــالد دخلت جناح خالد و شافته يرتب أغراضه .........
أم خـالد : هاه يمه معزم تروح أن شالله ؟؟
خالد يبتسم : ياعساك دوم سالمة تعرفين اضطراريه هالسفره ,و إلا كان ارسلت بدر او سعود بدالي ..
أم خالد : الله يستر عليك يمه ويوصلك اللي تبيه أنت وخوانك أن شالله .. خالد ابتسم و بوس رأس الوالده...
الهنووف مرت وسمعت الكلام بينهم ... الهنوف : خالد أن شالله مسافر ..؟
خالد ناظر فيها : يعني تشوفيني ارتب اموري ألعب أكيد بسافر ههههه هههه هذا بدل ما تقولين أنا ارتبهن لك يااخوي بس ماش ماحولك احد
الهنوف : يؤ يؤ حرام عليك ههههههههه ههه
ام خالد : يمه انا رتبت لك كل شيء إلا شنطة هدومك خبرك يمه مممادري وش احط؟؟
خالد يبتسم : الله لا يحرمني منك يمه انا جهزتهم وخلصت ...
الهنوف : عاد اقول يالاخو لا تنسانااا الله الله بالهدايا وإلا هي بس للمدام بسسسسس
خالد انكسر قلبه .... أم خالد مسكت الهنووف وتوعدت فيهااا ...
خالد : لا وش دعوووى انا طالع مشوار عمل يعني مو براسي الف الاسواق هههههههه
(11)

" في الجامعة "
تغريد مبسوطه ذا أول يوم من بداية السنة واهي مداومه (mircale ) وكمان إبتهال اختها مداومه عشان يشوفون زينة اللي كنسلت اول يوم ...
تغريد : مثل ما توقعت زينة ما داومت ؟
إبتهال : ايه عندها قيس متربع اربع وعشرين ساعه ههههههه هههه
تغريد : الله االله يهالقيس ماشالله والله يايحبون بعض الله يستر عليهم ان شالله
إبتهال : قولي آمين جعل ربي يرزقك بواحد يحبك زي ما بندر يحب زينة ...
تغريد : آمين بس عاد ماابيه لزقه اربع وعشرين ساعه مطيح عندي ههههه لازم يطلع عشان نشتاق لبعض
إبتهال : اييييييه نشوف ذالحكي الحين عندي اذا اخذتيه بكره تغيرت 180 درجه وتأخذين هم اذا قال بس بطلع...
تغريد قامت وسلمت على منى و أماني صاحباتهها في الكلية ..
منى :وحشتوووووني يالمعفنات لكن وحشه .؟
إبتهال : اقول اتركي عنك النصب وقولي لي كيفك؟
منى : هههههه هههه تمام
منال : إلا وين العروسة ؟
تغريد : مستحيه بعدين وش تبي فينا خليها عند رجلها احسن ههههههههه ه
منال : افا يعني مش راح تكمل ؟؟
إبتهال : إلا بس اكيد بندر عاضهااا ولا خلاها تجي
منى: بنات بالله عليكم شووفوا اللي بتمر الحين ....اللي لابسة اصفر
تغريد بهدوء : اللي شعرهااا اورانج هههههههههه
منى تغمز يعني ايه ....... إبتهال : وش فيها ؟
منى : تراها بنت المشرفة سلمى اللي العام سجلتنا غياب في محاضرة Poetry
تغريد بتقرف وهي تشوفها : صادقه او تستهبلين
منى : وجع رايقه لك انا استهبل عليك ..... ركزي عليهاااا نسخة من امها بس على اصغر ههههههه
إبتهال : يؤ بخطبها انا عشان اركز عليهاااا عجزت اجهرت عيوني بلبسهااا المتخلف
منال : هههههه ههههه جيزانية زيديه وش تتوقعين منها
منى مسوية فيها مجتهده قامت وصفقت بيدينها وقالت بلهجتها الدلوعه : يلااا يلااا المحاضرة بدت ؟
تغريد : هههههههه اخس ياحركات من متىىى ؟ وش حنا خابرين ؟
إبتهال : عقب غيره هههههههه
منال : يلااا لا تقوم علينا بالعصا الاخت صايرة عربجيه هههههه
راحن يمشن في الساحة متجهات للقاعة ( طبعا متأخرات والمحاضرة قد دخلت .....) المحاضرة طردتهن برى وقالت اطلعن كملن الضحك والسوالف برى وتمتعوا بالجو اللطيف بالشمس خخخخخ ...
تغريد تناظر الصبايا : وش السواااه ؟ وينك يازينة تشوفين لنا واسطة من عند امك من هنا او هناك ؟
إبتهال برباشتها المعتادة : صح بروح لهااا واجيب منها ورق على اساس انا عندهاا؟
منى : خبيثه انت ههههههههههههه
إبتهال : وش فايتدتها مرة عم اجل خخخخ يالله دقايقز و راجعة لكم
منى تتمسخر : ياي ياي دقايقز اجل ههههه
إبتهال و هي تضحك تلتفت لهم وراء ...
راحت للإستاذة مضاوي اللي ما قصرت بس طلبت السرية التامة ( وذا هو الحال عندنا في كل الكليات التمييز بين البنات اعرفك سنعتك وسنعت صحباتك وكل من يعز عليك ما اعرفك أحترمي نفسك وانتظري دورك على قولتهم انطر ياحمار لين يجيك الربيع خخخ وانتم بكرامه )...
دخلتهن المحاضرة واعتذرت منهن ...طبعا مافيه مكان جلسن في آخر القاعة مكانهم المعتاد وبدأ الحش
منى تتعطر : بنات ايش رأيكم في ذالعطر اشتريته أمس من باريس غاليري ؟؟
تغريد : هاتي اشوف ايييييييييييييي من جفنشي ذا برأسي بس ما بعد نزلت السوق ..
منى : ههههه مافيه مافيه ماراح اعطيك اياه تلمحين او لا
تغريد كتمت الضحكة ... منال ما شاء الله مجتهده تكتب مع المحاضرة ...<< -- منال دافورة نوعاً ما
طبعا المحاضرة كذى مره هددت منى و تغريد وإبتهال اذا ما بطلوا حكي بتضطر تتصرف معهم تصرف غير... آخيرا صاروا يسولفون بالاوراق ( حركة بنات الكلية في الدوائر خخخخخ)
المحاضرة بصوت عالي: وويين الكشف يا بنات ؟؟؟
تغريد بصوت عالي : ما حضرنا لسىىى ؟
المحاضرة بإمتعاض : ليش .....؟ وينكم نايمين في العسل ؟
منى تقول بينها وبين البنات بصوت صغير : شوفواا بنات الذين الوحده اذا اخذت الكشف تعسكر حشى ألبوم صور مو لست يااختي ماادري ليه حب الفضول وقعي عن اسمك ومرري الكشف ؟
تغريد : لاااا سبحان الله التشفي عندنا حتى في قراءة الاسماء ههههه
إبتهال : اخاف بيخطبون وحده منا بس هههههه
منال : اقول اهجدي بس

 
 

 

عرض البوم صور ديمـــا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة شوق ألماس, باكر على الظالم تدور, سعوديات بعروق إيطالية, سعوديات بعروق إيطالية باكر على الظالم تدور الدواير للكاتبة شوق ألماس, شوق ألماس, قصه سعوديات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t95319.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-08-10 11:03 PM


الساعة الآن 11:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية