لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-08, 03:07 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-  
فراشه

واااااااو

ثلاث اجزاء نزلت و انا خبر خيييييييير

جاري القراءة


الله يقويكـ ...قراءه ممتعه

اقتباس :-  
حبينا نحجز مكان قبل توأمي خخخخخخخ


مكانكـ محجوز بالقلب قبل الصفحات انتى واختكـ فديتكم

اقتباس :-  

خسارة ... دايما تسبقني الدوبااااا


هههههههههه عادي تحصل باحسن العائلات


اقتباس :-  

يله الجايات اكثر <<روح رياضية

ان شاء الله





اختك




ساعه


 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 06:39 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله يا ساعة

اقدر اقول ... ان اجزائك جيدة و في تطورات بالقصة
والاهم من كل ذا .. انك قدرتي تربطي بين الشخصيات بطريقة سلسة و بسيطة
لكن زي ما قالت الغالية اقدار ... يغلب على قصتك الطابع الحواري و ينقصك الوصف
ماراح ازيد لأن اقدار كفتو وفت في هالمجال و هي الادرى فيه

باعلق على اهم الاحداث يالثلاث اجزاء


::يزيد و هند::

طرح موفق يا ساعة
و رغم حساسية الموضوع .. الا انك قدرتي تسلطي الضوء عليه بطريقة بسيطة و غير خادشة للقارئ
لكن اعيب على هالشخصيتين ... سرعة التآلف بينهم <<تموت عالنكد
القصد ... ان يزيد تقبل بسرعة واقع زواجه من هند و هو اللي تزوجها عشان ينسى مسألة الدين اللي على يوسف
بالاضافة الا انه محشش و سكير و توبته و علاجه من الادمان كانت سريعة جدا
كان ينقص يزيد السبب المقنع اللي يحوله من طريق الضلال الى طريق الهداية
يمكن الاسباب تكون متعددة و منها و فاة والدة هند أمامه و وصيتها له يالاضافة الى فعلته مع هند يوم الزواج
هاي الامور كلها بالاضافة الى عذاب الضمير كان ممكن تهيئ لمثل هالتوبة و التغير في الشخصية <<وجهة نظر


::مـــــــــلاك::

وفقتي يا ساعة في اختيار شخصية توازن بين تربيتها كفتاة عربية مسلمة متمسكة بدينها و عاداتها و تقاليدها و تعيش بالغرب
يمكن بالبداية اكون كرهت الشخصية او بالاصح ما اثرت في الا ان احداثها تعتبر ثانوية مع انها كانت متسيدة للاحداث بحواراتها
لكن اللحين اقدر اقول انها لها مكانه في القصة و صلة وصل بين العوائل و قدرت من خلالها توصلي الكثير من وجهات النظر في بعض الامور كالحجاب و الغطا
صح .. هي تلبس عباية بلندن ذا ما خانتني الذاكرة لمن قرأت الجزء الاول
اعتقد بيكون هناك رابط بينها و بين محمد بما ان امها هي خالته <<الله يستر و وافق شنُ طبقه
مسألة الحكي اللبناني ... انا معاك ان كل طفل يتأثر بشكل اكبر و اسرع من غيره و يتغير عنده اللفظ و المصطلحات
لكن ما يمنع بما انها متمسكة باصولها السعودية انها تحاول تعدل من كلامها شوي و خصوصا و هي في السعودية


::عايشة::

صدقي او لا تصدقي اني استغربت سرد حكايتها و علاقته بطلاق ام و ابو ملاك في منتصف الجزء
لكنه كان تمهيد لصلة القراب بين ابو ملاك و ام عامر <<تراها رافعة ضغطي
حسبي الله ست و قذفت الحرمة اللين قالت آمين بس عشان تطلق من اخوها <<علن جد ناقصات عقل و تساهل الضرب اللي جاها
وبعدين جاية تبي ولدها للبنت عشان الفلوس


::فيصل و شذى::

ما اقول غير الله يوفقه مع اني شوف الاجواء غائمة بسبب بكاءذ الغير مبرر قبل الزواج بيوم
شكلك ناوية على مأساة في حياتهم يا ساعة


ساعة بلا عقارب

انتظر بشوق تطورات الجزء السادس
و انتظر اكثر ان اتعمق كثر مع ابطالك لاعرف كيف يفكرو و يحسو مع كل حدث يمر بحياتهم

سلمت يمناك

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة فراشة الوادي ; 10-10-08 الساعة 06:58 AM
عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 10-10-08, 07:58 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[

اقتباس :-  

quote=فراشة الوادي;1678578]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله يا ساعة

اقدر اقول ... ان اجزائك جيدة و في تطورات بالقصة
والاهم من كل ذا .. انك قدرتي تربطي بين الشخصيات بطريقة سلسة و بسيطة
لكن زي ما قالت الغالية اقدار ... يغلب على قصتك الطابع الحواري و ينقصك الوصف
ماراح ازيد لأن اقدار كفتو وفت في هالمجال و هي الادرى فيه




وعليكم السلام


ايه والله ما قصرت اقدار


بس والله مهو سهل الكتابه بوصف تعبت وانا اكتب واعدل بالجزء السادس

ان شاء الله بس يكون لو بمستوي مقبول منكم انا راضيه فيه

اقتباس :-  
باعلق على اهم الاحداث يالثلاث اجزاء


حياك الله

اقتباس :-  
::يزيد و هند::


طرح موفق يا ساعة
و رغم حساسية الموضوع .. الا انك قدرتي تسلطي الضوء عليه بطريقة بسيطة و غير خادشة للقارئ
لكن اعيب على هالشخصيتين ... سرعة التآلف بينهم <<تموت عالنكد
القصد ... ان يزيد تقبل بسرعة واقع زواجه من هند و هو اللي تزوجها عشان ينسى مسألة الدين اللي على يوسف
بالاضافة الا انه محشش و سكير و توبته و علاجه من الادمان كانت سريعة جدا
كان ينقص يزيد السبب المقنع اللي يحوله من طريق الضلال الى طريق الهداية
يمكن الاسباب تكون متعددة و منها و فاة والدة هند أمامه و وصيتها له يالاضافة الى فعلته مع هند يوم الزواج
هاي الامور كلها بالاضافة الى عذاب الضمير كان ممكن تهيئ لمثل هالتوبة و التغير في الشخصية <<وجهة نظر




اولاً : هند تقبلته لأنه هو ملجأها الوحيد أخوها ما منه فايده

ثانيا : يزيد هو من الأساس انسان طيب ولد أصول و إعجابه فيها وصيه امها وشعوره بالذنب كانت اكبر رابط له مع هند انه يحبها ...وحبه في الاستقرار والبعد عن تسلط أمه كان حافز له انه يستمر معها

اقتباس :-  

::مـــــــــلاك::

لكن ما يمنع بما انها متمسكة باصولها السعودية انها تحاول تعدل من كلامها شوي و خصوصا و هي في السعودية

بنشوف مع الاحداث كيف ممكن تتغير لهجتها

اقتباس :-  
::عايشة::


صدقي او لا تصدقي اني استغربت سرد حكايتها و علاقته بطلاق ام و ابو ملاك في منتصف الجزء
لكنه كان تمهيد لصلة القراب بين ابو ملاك و ام عامر <<تراها رافعة ضغطي
حسبي الله ست و قذفت الحرمة اللين قالت آمين بس عشان تطلق من اخوها <<علن جد ناقصات عقل و تساهل الضرب اللي جاها
وبعدين جاية تبي ولدها للبنت عشان الفلوس



يا حبيبتي هذى عايشوه وش تتوقعين منها


اقتباس :-  
::فيصل و شذى::


ما اقول غير الله يوفقه مع اني شوف الاجواء غائمة بسبب بكاءذ الغير مبرر قبل الزواج بيوم
شكلك ناوية على مأساة في حياتهم يا ساعة



ههههههههههه << كنت حابه انهي لجزء عند هل موقف بس طلع قصير


اقتباس :-  
انتظر بشوق تطورات الجزء السادس
و انتظر اكثر ان اتعمق كثر مع ابطالك لاعرف كيف يفكرو و يحسو مع كل حدث يمر بحياتهم

ان شاء الله ادعيلي بس انه يطلع تمام




اقتباس :-  
سلمت يمناك

اقتباس :-  



[/quote]
الله يسلمكـ ;

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 06:17 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً لكل من نقدني بصدق و قدم لي النصح لرفع من مستوى كتابتي
اتمنى ان ينال هذا الفصل على حسن رضاكمـ. .......


قراءة ممتعه ؛



الفصل السادس

خالد مترسم بالثوب والغتره طوله وجسمه قريبه من محمد و عيونه حلوه رموشه كثيفه كنها مكحله عيونه واسعه ولونها بني داكن و جهه طويل ومسوي سكسوكه مخففها لونه حنطي فاتح
عند المسبح المكان هادي وراقي بألوانه الرمنسيه المسبح كل الأضأه الداخليه له عاكس على المويه بلون الموف الهادي و الارضيه من الحجر الامع لونها كريمي والكنبات الموزعه بين الون الصفر والبني وطاوله في الوسط من الزجاج المنحوت من اسفل بخشب الصندل موضوع عليها كاسات عصير كوكتيل والفطائر و المكسرات و الفصفص (الب ، الحب) بشكل مغري
:ياسلام عليك يا حمود حاس فيني اني جوعان( ويتلفت حوله ما حصل احد ) هذا وينه واخذ كاس العصير وقف عند المسبح يشرب
جات وشافت الي واقف انا اوريك كان ما رديتها لك ياحمود وتجي تركض وتطيح هي وهوه في المسبح
خالد : وهوه مرعوب مايعرف وش صار ومن الفجعه دخلت المويه بحلقه وجلس يكح
وهي ما سكته مع كتوفه تحاول تغرقه وتنزله في المويه : هههههههههه احسن ..شفت ياحمود رديتها لك عشان ماتتحداني انا منى والاجر على الله
خالد : ياخذ نفس عميق و برضه حاس بالشرقه : كح ..كح ..لف وجهه جهتها وهي قريبه منه وانصدم حتى الشرقه راحت ومعد هو حاس فيها
منى : يييييييييييييييمه وتغطس في المويه وتكلم نفسها ياويلي منهو ذا وش الي سويته
خالد: على باله غرقت (خبل توها بتغرقك تقول غرقت)غطس وراها ومسكها مع وسطها يحاول يرفعها
منى : قلبها يرجف بيخرج من ضلوعها من الخوف دفته بيديها مع صدره وراحت تسبح وطلعت من المسبح تعثرت بركضها ومسكت نفسها ما طيح وكملت ركض
خالد : رفع راسه يطالع من الي قدامه مهو مصدق الي يصير معه (كانت لابسه بنطلون برموده بني وبدي اورنج ) تسبح وخرجت وراحت تركض
منى : دخلت مع الباب الزجاجي وقفلته خلفها و اسندت جسمها عليه ونفسها مقطوع وشافت البنات
مي : وبيدها صحن حلا التوفي : اووووووووه وش سويتي
ملاك : شو عملتي ماما جات تعالى بسرعه لاتشوفك وتقرب منها شو بك ترجفي
منى : مسكت بملاك مهي قادره توقف على رجلينها : اووووووووووه يا ويلي ويلااااااااااااااااااه ياويلي ويلاااااااه لحقوا علي حمود بيذبحني
مي : وش فيك ..؟..وش تقولين..؟ ماني فاهمه وش صاير
منى : ياويلي ...ياويلي.. وتحط يدها على وجهها
ملاك : تعالى نطلع غرفتك بدلي واحكي شو صار قبل ما تشوفك ماما ونسمع كلمتين منها

::

*
::

خالد : معصب ..ياربي وش هل مصيبه من وين نطت علي هل مخبوله ..ويسبح وياخذ غترته وعقاله وشاف الكاس الي كان بيده فاضي ويعوم على سطح المويه ..خله هي تجيبه خبله عدمتني الحين وشلون بروح العشاء طلع وشاف جواله طايح على الارض... اشوا ماكان بجيبي ولا نحرق ....ويمشي لسيارته والمويه تنقط من الثوب
محمد هو بعد لابس ثوبه وشماغه وجاي يمشي لمكان السيارات في الحديقه بيشوف خالد ليه تأخر :ههههههههههههههههههههههههه وش سويت؟! وين كنت انت؟
خالد: وهو معصب : تضحك انت وجهك انت الى وين كنت رحت لك عند المسبح ما حصلتك
محمد : هههههههههههههه وش فيك كذا هههههههههه متسبح بثوبك
خالد : يرمي شماغه على كتفه ياربي وش اقلك ويتامل وجهه نفس الملامح أكيد منى اخته(طبعاً نفس الملامح بس على اصغر ملامح انثويه ومع دلع منى وحركاتها مخليتها طفله ) هو من الناس الي عنده دقة ملاحظه وفراسه سريعه نقدر نقول عنه سرعة بديه لكل شي
محمد : يااااااااااااااااهو وين سرحت لا يكون انطرشت من المويه هههههههههههههههه
خالد :هههههههههههههههههه وجع لا تصارخ ماني اطرش
محمد :ههههههههههههه انت اكلمك ما ترد وش تبيني اسوي لك
خالد : افهم انت وين كنت تقول عند المسبح وما حصلتك
محمد : انت وين رحت انا عند المسبح ما تحركت
خالد : يمسح وجهه بمنديل سحبه من يد محمد : لا يا شيخ احلف قالوا لك اعمى انا كنت هناك منت فيه
محمد : يوووووووووووووووووه رحت عند المسبح الي في الخلف هذا للأهل الله يرجك كيف دخلت انا هنا ..واشر على الجهة الثانيه ..انت وش سوى فيك كذا
خالد :هاااه (يا لفشله وينزل عيونه على الارض )..كان فيه مويه عند المسبح وتزحلقت وطحت فيه
محمد:ههههههههههههههههه تعال ادخل
خالد : لا وين ادخل بروح اغير ملابسي
محمد : تعال وين تروح كذا ادخل غرف الضيوف اجيب لك ملابس وغير

،،،،

في غرفه منى
غرفتها كبيره واكثر شي طاقي عليها لون البنك السرير بوسط الغرفه تصميم عصري وعلى اليمين كنب ابيض مريح وامامه شاشه تلفزيون ومخدات كبيره ابيض وبنك و موف على الارض وعلى اليسار التسريحه بطرفها اليمين عروسه بفستان بنك ومسكه العروسه عباره عن كره كرستال فيها فتحات مرتب عليها المكياج والعطوركلها مغلفه بشكال عرايس ومقابل لها قطع سجاد مموجه بين الموف والبنك والابيض و دبدوب كبير بالزاويه وحوله مجموعه مختلفه من الالعاب والعرائس الكبيره تعشق الالعاب لزينه حتى وهي كبيره

منى: وهي خارجه من غرفه الملابس ولابسه بنطلون جينز و تيشيرت اسود والفوطه (المنشفه )على شعرها وراحت عند التسريحه شالت المنشفه وجلست تمشط شعرها القصير الي يوصل لغايه كتفها مصبوغ برغندي وخصل فوشي
ملاك : منو يالله احكي شو صار
منى : وتجلس على الكرسي وتطالع البنات الي جالسين على السرير : آآآآه وش اقول ملاك خليك اليوم نامي هنا عشان ما شوف محمد والله بيذبحني
مي : انتي تكلمي وش سويتي الي خايفه
منى : الخوف واضح من عيونها وتتكل بطريقه تضحك وتحرك يدينها من خوفها : خرجت الحديقه على بالي انتم هناك ...شفت واحد معطيني ظهره ...لابس ثوب و غتره.. والله جسمه يشبه محمد.. ظنيت انه هو..سكتت تمسح وجها
مي : كملي وش فيك سكتي
منى : تتنهد ..قلت ارد له الحركه الي سواها فيني.. قبل لا يسافر.. لما شالني قدام الكل ورماني في المسبح.. فاكره ..رحت جري بطيحه في المسبح و زلت رجلي وطحت معه وحاولت اغرقه لف علي وطلع ماهو محمد
البنات : وووووووشوووووووو؟؟؟؟؟
منى : لا تعصبين ادري اني خبله ومخفه وكل شي فيني(تكلم مي )
مي : حماره كمان والله لا يذبحك محمد لو عرف
منى : ياويلي والله ما كان قصدي
ملاك: منو انتي ما نتبهتي انه مهو اخوك
منى: والله وقفته وجسمه زيه والمشكله نزلت في المويه عشان ما يشوفني.. يصيبه الاهبل نزل معي وحاول يمسكني دفيته وخرجت
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
منى : وجع سكتوا بطني يوجعني انا خايفه
ملاك : هههههههههههههههههههههه عشان تتوبي مره ثانيه
مي : ههههههههههههههههههههه خبله انتي ما تحرمين خليه يعلم محمد ويخبر خالتي وابوي عليك
منى : ياوووووووووووووووويلي ..وتقوم وتمسك يد ملاك ....منتي طالعه اليوم بتجلسين عندي عشان ما يجي
مي : والله انك خبله يعني ما يناديك
منى : لا قولوا له نايمه ماتت أي شي
ملاك :هههههههههههههههههههههه خلص يمكن ما يخبره هو من تعرفيه
منى : لا ما اعرفه وجع مالت عليه اول مره اشوفه ..تتوقعين ما يعلمه
مي : مدري
منى: معصبه وجها احمر : وجع هو وش جايبه عند مسبحنا الخدم ما يجون هنا الا اذا محد فيه
ملاك : خلاص اهدي يمكن ما يعرف المكان وما يخبر احد
منى: بترجي وهي ما سكه يد ملاك : تكفين ملوكي حبيبي اذا جاء محمد بقول انه انتى الي طيحتي الرجال
مي تضحك
ملاك : فرصعت عيونها وعصبت : لا والله احلمي خبله بتورطيني بشي ما سويته
منى: انتى ما يقدر يوصلك بس انا بيذبحني
ملاك: على كيفك هو لا حبيبتي تبين ماما تزعل مني هي وبابا لا تحملي نتائج تهورك
مي : هههههه خليك عشان مره ثانيه تحرمين ياما نصحناك اعقلي وبطلي خبال والتهور الي فيك
منى : تقوم من عندهم من على السرير : مالت عليكن من خوات لو وحد فيكم الي صاير عليها كان شلته عنها
البنات : هههههههه
مي : ههههه احلمي انتي اول وحده بتشرد خوافه
ملاك:ياعمري ناسيه واحنا اصغار محد يكل التهزي من ماما غيري انا ميمو وانتي يرحموك من كثر ما تبكين

وتدخل عليهم امهم

ملاك : تروح لها :أهلين ماما ..وتحضنها وتبوسها..
ام احمد : وهي حطه يدها على كتف ملاك : ليش جالسين هنا
مي : تقوم توقف : الحين نازلين الحديقه
ام احمد : اياني وياكم تتسبحون
مي و ملاك يناظرون منى : هههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : اوكي ماما لا تشيلي هم

,,,,

في الفندق

شذى :خرجت من الغرفه :يالله حبيبي خلصت
فيصل : وهو جالس بالصاله لابس ثوب وغتره يتاملها من فوق لتحت كانت لابسه جلابيه فخمه مفتوحه ومعها بنطلون وشعرها فلو خصل ملفوفه مع المكياج وعيونها مكحله كحل عربي ثقيل طالع شكلها خيال ويروح عندها ويشعر انه اسعد انسان على الارض : لا هونت مانيب رايح ويطالع فيها
شذى : ليه حبيبي (وتحط يدها على خده) فيك شي
فيصل: يسحب يدها الي على خده ويبوس باطن يدها :هو انتي خليتي فيه عقل وتقولين وش فيك ويبوس خدها
شذى: فصولى
فيصل: يلف يده حولها :آآآآآآآآآه متى اسافر محد يبعدني عنك
شذى : ويدها على صدره : حبيبي محد يقدر يبعدني عنك انت روحي
فيصل : الحين وش يصبرني بعد هل كلام الحلو
شذى: سلامتك من الا آآآه يا عمري وتبوس خده يالله حبيبي راح نتاخر على عمي
فيصل : يضمها لصدره ويبوس رقبتها :حبيبتي اول ما نتعشى نمشي مو تقولين بجلس او يمسكون فيك
شذى : اوكي حبيبي

,,,,,

بيت ابو محمد

في بيت الشعر (قدام المسبح على يمين البيت الارض الي بالخارج كلها مزروعه عشب اخضر وبيت الشعر من الداخل كنب ابيض و رخام مخملي و جزء منه تراث قديم جلسه على الارض بالون ابني والاحمر و المركن والدلال و ولوحات مرسومه تراثيه لصحراء على الجدار من جهت الكنب بلازما مغطيه مساحه كبيره منه )

خالد بعد ما اخذ شور محترم وبدل ملابسه بثوب جالس على الارض ومتكي على المركن وفنجان الشاهي بيده : وين احمد ما شفته
محمد جالس قريب منه فك شماغه ونسفها : داخل عند اخته
خالد : وش فيك تقول اخته ما كنها اختك
محمد : ههههههه ايه اخته انا عندي اختين وهو العبيط عنده ثلاث
خالد يعدل جلسته : كيف انت اثنين وهو ثلاث ما فهمت
محمد يضحك على شكله : هههههههههه طول عمرك غبي ما تفهم
خالد : انت الغبي
محمد : خلاص ولا تعصب هههههههههه انت اعتقد الطيحه اثرت على دماغك هذي بنت خالتي حرمة ابوى
خالد : من صدقك انت خالتك عندها بنت اول مره تقول
محمد : ايه عندها واليوم انا مطرود من البيت على حسابها
خالد : ليه هي كبيره
محمد : ايه اعتقد في الجامعه
خالد : ليه انت ماتعرف اخبارها
محمد : وش فيك ...وش دراني عنها هي مهي عايشه بالسعوديه ...و جياتها قليله بس لا جات طردوني خواتي عشان ياخذون راحتهم واغلب الاحيان اذا جات في الاجازه اكون مسافر مع الشباب
خالد : ههههههههههه طيب اتزوجها وريح عمرك
محمد :وش اتزوج انت الثاني اعداك فيصل
خالد : ههههههه وش فيك مهي حلوه
محمد : وش دراني عنها تصدق ...عمري ما شفتها حتى و حنا صغار ..بس اذا مثل خالتي بحنانها ما عندي مانع
خالد : هههههههههههههههههه قال اعداك فيصل وانت شوف تفكيرك اقول دق على احمد خله يجيب البلاستيشن ويجي
محمد : ههههههههههه ما اعتقد يلعب
خالد : ليه وش فيه
محمد : هههههه حالف ما يلعب اسبوع
خالد :ههههههههههههه ليه
محمد : يا طويل العمر لانه انهزم على قولته هزيمه فادحه مرتين يبي يستعيد لياقته في اللعب
خالد : هههههههههه من هزمه انت
محمد : هههههههههههههههه انا واخته هههههههههه ويقول هزيمتين ما كمل بينهم ثمنيه واربعين ساعه هزلت وانا احمد
خالد : ههههههههههههههه حرام عليكم لعبه حلو
محمد : لا خلاص قرر يلعب مع اختي الكبيره عشان يقدر يهزمها ياخي هل ولد مدري وشي يبي يطلع اذا كبر عنده هوس بالالعاب ولاجهزه غريب
خالد : ياخذ رشفه من الشاهي : لا تنسى انه عايش وسط كبار لا زم يتأثر فيكم
احمد لابس بنطلون برموده جينز وبلوزه زيتي دخل عليهم وهو عند الباب مستعجل بيرجع يكمل لعب على النت : السلام عليكم
خالد : يا هلا وعليكم السلام
احمد : محمد تقول لك ماما ادخل جاك افراج
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه افراج حمود
احمد : ههههههههههه لا انا حماده هوه حمود
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يا حماده
محمد : ههههههههههههههه ليه اختك راحت مهو تقولون بتنام هنا
احمد : قصدك اختنا لا بكره بتنام هنا... ويروح عنهم بسرعه
خالد :ههههههههه تحفه اخوك
محمد: ياخي مهبل فينا مهو فاهم انها اخته لوحده

,,,,

في الصاله عند المدخل
منى : حرام عليك جلسي بدري الساعه تسعه
ملاك : وهي تبوس امها لا حبيبتي بجلس مع بابا بكره ح يمشي يغيب عني يومين انتي بكره اجيكي
ام احمد : متي تبين تجين
ملاك: يمكن قبل المغرب ودق جوالها يالله باي هذا بابا
منى : تبوسها وتتكلم بصوت واطي عند اذنها : انا بطلع غرفتي قبل ما يدخل محمد ويذبحني
ملاك : ياغبيه خليك عادي كيف راح يعرف انه انتي
منى : يا فالحه مهو من غبائي قلتله اسمي
ملاك : شو اوكي احكيك بعدين باي وتعدل نقابها وطرحتها على مرية المدخل
منى : باي

::
،
::

بيت ابو فيصل

ام فيصل واقفه عند مدخل البيت : الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي هلا والله بعرسانا
فيصل : ويسلم على راسها ويدها هلا فيك يالغاليه
ام فيصل : هلا بعروستنا شخبارك يمه
شذى : هلا امي ...وتسلم على راسها ويدها... الحمد لله بخير
ام فيصل : ان شاء الله تكونين مرتاحه مع ولدى مايكون تعبك اعرفه ما يخلي احد بحاله
شذى: وهي ومستحيه : الحمدلله
فيصل : يقرب منها حرام عليك يمه انا ما اخلي احد بحاله ويطالع فيها انا تعبتك وجهه كان قريب من وجهها
شذى : (ياربي بيذبحني ذا حتي قدام امه وعينها في الارض وتزل طرحتها (شيلتها) ) :لا
ام فيصل : قوم روح عند ابوك و اخوانك خجلت البنت
فيصل : هذى اولها يا شذى انطرد بسبتك ويمسك يدها طيب يا يمه انا تطرديني
ام فيصل : ههههه قوم روح ذبحت البنت
شذى (عينها بالارض ما رفعتها و جسمها مولع حراره ياويلي منك خليني اتعود على اهلك بعدين قول الي تبيه )
فيصل : يكلم امه ...طيب رايح خلاص يالغاليه ولا تزعلين علينا ...قرب من اذنها ..هاااااه مثل ما وصيتك
شذى : ومارفعت عينها :اوكي

::

*

::

عند الرياجيل بالمجلس
مليان ابو فيصل عازم جماعته

ابو فيصل : هلا بمعرسنا
وسلم على ابوه واخوانه وكل الموجودين وجلس جنب خالد ومحمد
خالد راح بيتهم غير ملابسه بثوب اسود و غتره ابيض : بدري كان ما جيت احسن
فيصل: ههههههه كان ودي
محمد : ههههه انت تسويها ..علومك يا الشيخ ؟
فيصل : ههههههه عال العال ايه مشكور على الحركات الحلوه يا الشيخ
محمد : العفو ماسوينا شي
خالد : هههههههه محمد مو كن فيصل محلو
محمد : ههههههههههههههه أكيد مهو عند شذى
فيصل : اسكت انت وهو ضحكتم بلا ضروس والله قهر حتي مرتي عارفين اسمها وشايفينها
خالد : هههههههههههه محد ضربك على يدك قلك عرفنا عليها
فيصل : اسكت لا اقول لعمي يزوجك
محمد : لا خلك منه فاقد عقله من امس كل ما كلمته احصله متنح(ساهي) الطيحه اثرت عليه ههههههه
خالد :يكلم نفسه (ايه محد شغل عقلي الا اختك هبلت فيني مدري من وين طلعتلي وصعب اني اصارحك بهل شي )
فيصل : ليه وش فيه
محمد : علمه الي صار مع خالد
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مادريت بعدي عنك يخليك تفقد عقلك
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : سكتوا وجع تسون اعلان معجون اسنان
فيصل : ههههههههه وسكت وتعدل بجلسته وتكلم بصوت عالي عشان يسمعه عمه الي بعيد عنه شوي : اقول عمي متعب
متعب: جسمه مليان وله لحيه خطها الشيب من كبر السن وله هيبة في المجالس : هلأ
فيصل : خالد يبي يعرس
متعب : هاذي الساعه المباركه كل اخوانه و خواته زوجتهم الا هو (خالد اصغر اخوانه اخر العنقود متعب عنده اربع اولاد وبنتين وهو اكبر من ابو فيصل)
خالد: لا يبه يقص عليك ..ويدق فيصل ..الله يقطع بليسك اسكت فشلتي عند الرياجيل (آآآآه يبه لو الي شفتها ما عندي مانع يازينها والشعر مبتل على وجهها على الاقل ولا اطلع عرض صديق عمري واخونه بتفكيري ويطالع بمحمد )
فيصل : يبتسم
محمد : خير تناظرني مغرم الاخ وانا مدري
فيصل : هههههههههههههههه يمكن على باله الي بياخذها
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

::
*
::

مجلس الحريم

دخلت شذى مع ام فيصل
ام نواف : هلا والله بحرمة اخوي وسلمت عليها
شذى :هلا فيك
وسلمت على الكل لان ابو فيصل عازم كل العائله واهلها وعمها وجلست جنب اختها وامها
ام جهاد : وش هالزين لو درينا ان الزواج يزيدك حلا ويعقلك كان زوجناك من زمان
ام شذى : سكتي عن اختك وش زينها بنيتي من قبل لا تعرس
شذى : اقول اسكتي احسلك حاسه بموت من الفشله كل وحده تناظرني
ام جهاد : غصب يطالعون وهم شايفين هالزين قدامهم ما ادري فيصل كيف خلاك تخرجين و ما حبسك عنده
شذى : هههههههه سكتي كان بيسويها
ام جهاد :ههههههههههه ايه وانا اقول ليه تاخرتي

وبعد العشاء على الساعه عشره ونص دق جوالها

شذى:هلا حبيبي
فيصل : يالله مشينا تعالي انا في الصاله عند خواتي ادلين الطريق
شذى: ايه توني شفتها مع امي
فيصل : زين تعالي محد قدامك
شذى : اوكي ...وتكلم اختها يالله انا رايحه
ام جهاد: على وين بدري
شذى : فيصل يقول يالله ..مع السلامه
ام جهاد : لاحق يشبع منك بياخذك وتسافرين ما نشوفك اجلسي
شذى: هههههه لايسمعك يذبحك هو من قبل ما نخرج ويحذر مو يقولون اجلسي تجلسين
ام جهاد : هههههههه ما لومه وعنده وحده مثلك يالله بكره تعالي بدري
شذى: هههههه ان شاء الله بابا عازم احد
ام جهاد : بس اهل فيصل وعمي
شذى : اوكي حبيبتي مع السلامه وسلمت على امها ومشت ودخلت الصاله.. الصاله اغلب ديكورها طاغي عليه البني والذهبي وفها ثلاث كنبات وطاولة سفره كبيره ودرج على جنب من زاويه الصاله
فيصل : وهو جالس مع امه واخواته : هلا والله بالقمر ...وخجلت منه ..تعالي اجلسي هنا ...وجلست جنبه
ام فيصل : ياولدي اجلس لاخر الاسبوع
فيصل : يمه عندى اشياء لازم اخلصها هناك..يالله شذى مشينا
ام متعب اخته الكبيره : على وين يا بو خالد اقعد تو الناس بدري
فيصل : من ابو خالد (ويناظر بشذى ) اقول حنا عندنا ولد مضيعينه اسمه خالد
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى :هههههههه
فيصل :تضحكين قومي يا مره على بيتك شوفي عيالك الي مضيعتهم
ام متعب :ههههههههههههه حرام عليك انت متى بتعقل
فيصل : شذى انا مجنون ويسوي حركات بعيونه
شذى:تضحك بنعومه: ههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل :هههههههه اترك البنت بحالها لا تخبلبها
فيصل : الله يا ام فيصل انا خبل ايه اضحكي (ويمسك يد شذى) محد خبلني غيرك
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : يوقف يسلم على راس امه : معليش يالغاليه ورأي سفر بكره ولا تنسين الغدا بقوم بدري
ام فيصل : الله معاك يا ولدي
سلم على امه واخواته ومشي
(ام فيصل عندها بنتين اكبر من فيصل وثلاث اولاد اكبرهم فيصل)

,,,,

شقه يزيد:
ستايل عصري مريح الوانها بين البيج والازرق وارمادي البحري والمطبخ ارضيته اصفر والدولاب فضي

يزيد: دخل وهو فرحان وينادي : هنودتي حبيبتي وينك
هند: خارجه من الغرفه : هلا حبيبي
يزيد : يمسكها مع يدها ويلف فيها : آآآآآه حياتي ما تتخيلين وش كثر فرحان
هند: دوم ان شاء الله.. زيود حرام عليك بس دوختني
يزيد: هههههههههه ويوقف عن لفها
هند:مبتسمه : زين ما راح تخبرني وش الي مفرحك
يزيد: بقول بس اجلسي اخاف يغمي عليك
هند: متحمسه معه وتسحبه ويجلسون :هاه هذى جلسه قول وش عندك
يزيد: يمسك وجها بيدينه وعينه بعينها : خبرت عامر ومريم عن زواجي
هند: هاآآآآآآآآآآه ..مهي مصدقه ودمعت عيونها
يزيد: ههههههههه وش فيك ويمسح دمعتها ويبوسها على جبينها
هند: حبيبي تتكلم جد
يزيد: ايه ليه منتي مصدقه و احسبي حسابك بكره راح يزورونك مريم وام شهد ..عامر راح يجيبهم
هند: حطت راسها على صدره وتبكي
يزيد: ليه الدموع الحين فهميني ..ويبعدها
هند: تمسح دموعها : خليك معي خايفه
يزيد: هههههههههههه ياعمري خايفه تقابلينهم
هند: ايه وخايفه احد يبعدك عني يزيد والله خايفه ليه خبرتهم انا راضيه اهم شي تكون معي
يزيد: هنو حبيبتي عمري منتي واثقه فيني
هند : يزيد مالي احد بعد الله غيرك تكفي لا تبعد عني
يزيد : حبيبتي وش هل خوف محد راح يبعدني عنك الا الموت وكوني واثقه من كلامي لان بعدك عني يعني موتي سامعه
هند: تحط يدها على فمه :الله يخليك لا تقول كذا ملي احد غيرك و مقدر اعيش بدونك
يزيد: ولا انا ..زين خلاص تبين تخربين فرحتنا بدموعك قومي انا عازمك بهل مناسبه برا
هند: تبوسه على خده : الله لا يحرمني منك ويخليك لي حبيبي وتوقف وتلف عليه زيزو.. انت قلت لعمي
يزيد : و يوقف معها : لا بخبره هل يومين ويكنون معي عامر ومريم عشان ما يزعل علينا


,,,,

في الفندق

فيصل : دق جوال شذى و صحى من النوم شافها نايمه اتكى على يده ..ما ني مصدق لين الحين انك انتي عندي ...وباسها على خدها : حبيبتي قومي
شذى : وهي مغمضه عيونها : حبيبي تعبانه خليني انام
فيصل : يلعب بشعرها حبيبتي الساعه 11ونص ..ودق جوالها مره ثانيه ياخذه ويشوف من ... حياتي هذى اختك
شذى: (تفتح عيونها )صباح الخير حبيبي (وتبوسه على خده وتاخذ الجوال بصوت كله نوم).... الو
ام جهاد : لا تقولين توك تقومين حرام عليك متى تبين تجين شوفي الساعه كم
شذى: هههههه بشويش عشان استوعب
ام جهاد : بعد تضحكين قومي يالله يبيلك ساعه عشان تجهزين
شذى : اوكي خلاص قمت
ام جهاد: بسرعه ياويلك تتأخرين معك ساعه .. باي وسكرت
فيصل : ههههه وش فيها معصبه صوتها واضح وهي تكلم
شذى : تبيني اروح لهم بدري
فيصل: يبوسها على خدها: يالله حبيبي بكره محد راح يزعجك ويصحيك غيري
شذى: الله يخليك لي وتقوم تروح على الحمام
فيصل: لحظه يا حلوه وين رايحه انا صاحي قبلك ويبي يلحقها يدخل الحمام قبلها
شذى: دخلت بسرعه وقفلت الباب وهي تضحك :ههههههههههههههههههه
فيصل: هههههههههههه انا اراويك اطلعي بس


,,,

بيت ابو محمد

محمد : واقف في الصاله ولابس بنطلون جينز و قميص اسود اكمام طويله والظهر عليه رسمه بالبيج وماسك جكت جنز بيده والنظاره الشمسيه معلقها بالقميص وشنطته الهاند باك جنبه يسلم على راسها : خالتي الله يطولي بعمرك لا تبكين انا كل ماجيت اسافر تبكين
ام احمد : يا ولدي متى تخلص وترجع وتريحني
محمد : هانت ما بقى شي
منى :لحظه ..لحظه .. وش ما بقى شي ..امي انا بروح ادرس هناك اذا خلصت
ابو محمد : لا وش تروحين اخوك كلها هل سنتين ويخلص من بيجلس معك
منى : يا سلام يبه وش معنى مي شاورتها تدرس هنا او هناك
ابومحمد : لانه اخوك معها يمديها تخلص بنفس الفتره
منى : يا سلام وش التفرقه العنصريه لا..لا..لا خلاص زعلت ..وتروح تحضن خالتها.. بشتكي الحقوق الانسان ياخذون حقي.. امي قولي له يوافق
محمد : ههههههههههههههه حقوق الانسان مره وحده
ام احمد : خلكم منها ما ارسلها خبله تبونى اجن عليها هي قدامي ومخبلتبي
مي : خالتي ترى اغار كذا
ام احمد : لا تغارين وانا امك انتي عاقله تعرفين تتصرفين مهو مثلها تجيب المشاكل لنفسها
منى : تروح عند ابوها : يبه شوف امي تقول عني خبله
ابو محمد : ههههههههههههههه اذا امك رضيت تروحين انا موافق
منى : تضرب برجلها في الارض : يبه حرام عليك انت قلبتها ضدي والحين تقول لا رضت امي الله يخليك .. يبــــــه
الكل : هههههههههههههههههههه
منى : تحضن امها وتبوس راسها تكلمها بصوت واطي : من قلك يا حلوه بتروحين معي و اذا ابوي يحبك صدق يجيك ويجلس معنا
ام احمد: تمسكها مع اذنها : استحي على وجهك وبعدين معك انتي
منى : أي خلاص زين خذيه معك ياويلي عليك ما تحبين تبعدين عنه كل هذا حب
ام احمد : حسبي الله على عدوينك وبعدين معك
ابو محمد: وش عندك تساسرين امك وعصبتيبها
منى: خلاص ولا شي بس تراني بدرس برا و امي بتسافر معي من الحين اقلك
محمد : انتي خلصى اول وجيبي معدل عالي بعدين فكري
منى : خلاص وعد اجيب نسبه حلوه بس اروح وتنقز اووووووووووووووووووووه لقيتها اروح عند ملاك هاه امي الله يخليك وافقي
الكل : ههههههههههههههههههه
ابو محمد : انتي جيبي النسبه ويصير خير
ودعوا محمد وصله ابوه المطار وقابل خالد وفيصل الي معه على نفس الرحله

,,,,,

بيت ابو ملاك
بعد المغرب

ملاك : لا خلص بابا بدي اروح معك ما بقدر ضل يومين بدونك
ابو ملاك : لا حبيبتي خليك عند امك ومثل ما وصيتك لا تعصبين اذا زعلتي دمعتك غاليه علي لا احد يشوفها وما وصيك على دراستك اعرفك شاطره بنتي ترفع راسى عن الف ولد شايله اسمي اذا لقيتي فرصه عند امك اجلسي ذاكري لا تلعبين
ملاك :وهي تبوس راس ابوها وتبكي: بابا الله يخليك لا تروح طيب
دليدا : يا البي ..وتمسكها مع يدها ..اهم شئ تنتبهي لنفسك و اكلي منيح وما تزعلي الماما منك وبطلي شيطنه
ابو ملاك : يرفع وجهها ويمسح دموعها : لا شوف ادموعك اذا ما تحبيني ابكي ويبوس راسها
ملاك : تبكي: بابا حبيبي ما بقدر يوم ما بشوفك كيف يومين
ابو ملاك : يا عمري انتي كبرتي خلاص حاولي وخليك مثل ما تعودت عليك قويه واذا صادف قابلتي عمتك لا تحتكين فيها واذا تكلمت عليك طنشيها ..ويرفع راسها.. اشوف خليني املي عيوني من شوفتك ...وهي تبوس خده... يالله حبيبتي مشينا
و اول ما وصلت بيت امها
ابو ملاك : يسلم عليها هااااه مثل ما وصيتك حبيبتي واذا احتجتي شي اعتمدي على امك وعمك ناصر اوكي
ملاك : تكره تودع احد ..حاضنته وتبكي : ياربي والله صعب تروح عني
ابو ملاك : حبيبتي وبعدين
ابو محمد :جاي من بيت الشعر : هلا ابو ملاك حياك ادخل تقهوى
ابو ملاك : هلا فيك الله يديمك عامره قهوتك ان شاء الله اذا رجعت اتقهوا عندك هاه يا بومحمد ما وصيك على ملاك هلا هالله فيها
ابومحمد : لا توصي حريص هذى بنتي وبعيوني يا خوى
ابو ملاك : تسلم يالغالي
ابومحمد : ليه يابنتي تبكين كلها يومين وتشوفينه عندك بأذن الله
ملاك : وهي تبكي : عمي ما تعودت يغيب عني
ابو ملاك: يسلم عليها يالله حبيبتي استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه وراح عنها
ابومحمد : تعالي يابنتي
ملاك : دخلت وحضنت امها تبكي
ام احمد : يا حبيبتي اعرفك متحبين تودعين احد بس كلها يومين وتشوفينه قدامك واذا تحبينه لا تبكين وانتي منتي صغيره وش خليتي لصغار
منى: جايه من المطبخ ومعها كاس عصير فراوله: لا خيانه فحضن امي لوحدك من غيري قومي لا تبكين عندي لك خبر يطير العقل بدرس الجامعه عندك وامي معي وتسحبها وتمسح دموعها وتغني الحلوه زعلانه من يراضيها انا اراضيها............وتكمل الاغنيه وتضحك وتنغزها ببطنها
ملاك :هههههههه خلص مااااااااما شوفيها
ابو محمد:هههههه خلاص اتركيها ترا ما خليك تسافرين
منى : لا وتبوس ملاك هذى حبيبتي
الكل :ههههههههههههههههههههههه

,,,,

في الطياره

محمد : هههههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههههههههه ايه اكلمه مسوى فيها اطرش
محمد : كله كوم ولمن جينا نبارك لشذى شوي ويذبحنا ههههههههه
خالد:هههههههههههههههههههههههههه عيونه طلعت من القهر
محمد: مسكين زين منه متحملنا ..لو انا مكانه والله مدري وش اسوي..
::
؛
::
فيصل : خلفهم بكرسيين حبيبتي وش فيك بتنامين
شذى: تحط راسها على كتفه فصولى حرام عليك تعبت لنا ساعتين جالسين خليني انام ساعه بس وصحيني
فيصل : يبوس يدها اوكي حياتي حتى انا بنام بس خليك على كتفي لا تبعدين عشان اقدر انام
شذى: وتتثاوب اوكي حبيبي وتلعب في اصابع يده
فيصل : ههههههه طافيه انتي خلاص
شذى : كله منك منومنا بعد الفجر

,,,,

شقه يزيد:

هند: طول اليوم وهي متوتره خايفه من مقابلة اهله وش بيصير من وراها وكل ما مسكت شي طاح من يدها من توترها بعد ما لبست خرجت الصاله : حبيبي وش رايك
يزيد: يتاملها من تحت لفوق
هند: يزيد وش فيك مهو حلو
يزيد: حرام عليك وش بتسوين فيني بتذبحيني ويقوم ويقرب منها
هند: ليه حبيبي ما عجبك
يزيد: ياربي اقلها بموت تقلي ما عجبك
هند: عوذه جعل يومي قبل يومك ان شاء الله قل امين
يزيد: ههههههههههههه ويبوس خدها شفتي لو أني رسام كان خليتك واقفه الحين ورسمت اجمل صوره للملامح الخليجيه .. اخاف لو شافوك كذا يستخفون خفي علينا يا حلوه
هند: المهم يعجبك انت ما يهمني رأى احد غيرك (ويدق جرس الباب ارتجفت)
يزيد : هههههههه وش فيك اختبصتي
هند: وهي خايفه : خليك جالس معي
يزيد: هههههههه ويمسك انفها زين ما تبيني افتح الباب يا حلوه ويبوس خدها
هند: زين روح ..وتكلم نفسها قلبها يرجف يارب سهل على شوفتهم وزرع محبتي بقلوبهم يارب بسم الله الرحمن الرحيم وقراءة الفاتحه )
يزيد : ويضحك على ارتباكها ويفتح الباب :هلا والله حيالله من جانا
عامر : الله يحيك
ابراهيم : اخيراً صار لك بيت نزورك فيه
يزيد: شفت عاد..وش الهجوم الجماعي ذا ولا مريم جايبتك معها
ابراهيم : ضف وجهك الشرهه على الي يجيك يناكر الجميل تعرس من ورانا
يزيد : ههههههه ادخل حياك اذا ما شالك البيت بحطك بعيوني
حمد: عقبالي ان شاء الله ما تجون بيتي
الكل :ههههههههه
ابراهيم : سوها مثله وشوف وش يجيك
حمد : لا تخاف بتحظر العرس
يزيد : تفضلوا حياكم ويدخلهم المجلس ويوقف يسلم على اخته :هلا والله بمريوم وش اخبارك
مريم : الحمد لله بخير و انت وش علومك
يزيد: الحمد لله علومك يأم شهد ان شاء الله بخير
ام شهد: وهي بغطاها : الحمدلله وش اخبارك
يزيد: الحمدلله
مريم: وش فيك ما راح ادخلنا داخل ولا بنوقف عند الباب
يزيد: لا حياك تفضلي ويدخلها الصاله
...السلام عليكم
هند: وعليكم السلام
يزيد: حياكم هذى هند قدمكم هند هذى مريم اختي وهذى ام شهد
هند: تسلم عليهم وهي مكسوفه منهم ويدها بارده
يزيد: يكلم مريم بصوت واطي: خفوا عليها تراها مرتبكه
مريم : مشاء الله عليها تجنن عرفت تختار(وتطالع فيها كانت لا بسه جلبيه فخمه وفاله شعرها و رابطه شريط بلون الجلبيه على مقدمه شعرها )
يزيد: يغمز لها: اخوك ما ينخاف عليه مثل ما وصيتك زين ويروح المجلس
هند: حياكم تفضلوا وتاخذ منهم العبايات وتروح
نوره:تعدل بشكلها عند المرايه وترش عطر مريم الحين من صدقك الحلوه هاذى مره يزيد
مريم: ههههه الظاهر وش فيك منتي مصدقه
نوره: دخلوا يجلسون : مشاء الله تجنن وشعرها محليها اكثر وتطالع في نفسها سكتي طلعنا جياكر قدامها(لابسه تنوره مشجره ابيض واسود والبلوزه دنتيل اسود ..مسكينه بعده جسمها ما رجع عدل من بعد الولاده لكنه حلو مهي تخينه )
مريم: ههههههه انتي مهو انا(لابسه تنوره حرير مموجه موف و رمادي والبلوزه حرير موف نص كم )
نوره: وجع بس جد مستحيل اخلي عامر يشوفها اخاف يعافني بعدين
مريم: ههههههههه اشتقلت الغيره يالخبله وين بيشوفها اسكتي بس عسى اخلاقها مثل شكلها
نوره : والله شكلها مره طيبه.. وسكتت
هند: دخلت وهي معها العصير وهي مكسوفه و حمرة الخجل واضحه على خدودها :هلا والله حيالله من جانا
مريم: الله يحيك ...وتتفرس فيها تدرس كل حركه من حركاتها
وجلسوا سواليف مع بعض وهند ارتاحت لهم واخذوا على بعض بعد ساعه
نوره: هند اذا ممكن العبايه ابو شهد يقول يالله
هند: بدري جلسي ما بعد شبعنا منك
نوره : تسلمين يا قلبي مره ثانيه بناتي عند امي بروح اخذهم ونوديهم الملاهي
هند: بصراحه مشتاقه اشوفهم من كلام يزيد عنهم
نوره : ان شاء الله بتشوفينهم وتشبعين منهم
هند: ان شاء الله
مريم: انتظري خليني اشوف ابراهيم يبي يروح الحين ولا لا
نوره: وهي تلبس عباتها : و إشلي فيك عامر شوفيه مستعجل رجع يتصل
هند: مريم جلسي شوى
مريم: زين بجلس لين ما يكلمني
وبعد ما خرجت نوره
يزيد: احم ..احم ..ياولد... ودخل هلا والله بمريم اختي
مريم: هلا فيك ياخوي
يزيد: يجلس جنب هند : هاه وش رايك بأختي
هند: تجنن
مريم: انتي الي وش زينك والله وعرفت تختار يا يزيد(هي بالبدايه زعلت ما عجبها انه يعرس بدون علمهم بس بعد ماشافت انها طيبه وعلى نيتها اقتنعت )
يزيد: ويحط يده على كتفها ويطالع فيها: والله ربي يحبني وارسلي هـ الملاك ولا ما كنت اعرف شكلها وعنها شي قبل ما خذها
مريم: الله يوفقكم ويهنيكم
يزيد: امين ..و يسبل عيونه لهند
هند: منحرجه منه
مريم: اقول يزيد وش عندك جالس معنا ومخلي ابراهيم لوحده قوم رح عنده
يزيد: يطالع فيها : هههههههههه لا ياحلوه برهومك راح وخلاك عندنا
مريم:وشهو من غير ما يقلي
يزيد: ههههههه حرام عليك لك كم سنه معرسه ارحميه شوي خليه يشم شوية هواء
مريم: يزيدوه
يزيد: يبي يقهرها اكثر : ههههههههه هند تخيلي كل ما قلنا له تعال نجتمع قال بشوف ويدق عليها ويشاورها وغير كذا كل شوى تكلمه وهو جالس معنا
هند: فهمته حركته باخته مثل ما يغلس عليها دايم: و انت وش حارق بصلتك غيران منه
مريم:هههههههههههههههههههه حلوه هند
يزيد:هنـــد وش قلتي و يطالع فيها بنظرات مكر ويقرب وجهه من وجها
هند: مريم والي يعافيك فكيني من اخوك
مريم:تبي تشوف رد فعلها بعدها شاكه انه متعرف عليها عن طريق التلفون : ما يخصني انا ما قلت شي
هند: وجها حمر من الحيا : يزيد خلاص ما صارت كلمه قلتها
يزيد: منتي بقد كلمتك لا تقولينها بوسينى عشان ارضى وياشر على خده
مريم : حزنت عليها شكلها مره خجوله : حرام عليك يزيد خلاص تركها فحالها
يزيد: ويقربها بيده الي على كتفها : لا اول تبوسني وبعدين اشوف
هند: لا...... غطت وجهها بيدينها من الحيا
يزيد: يا سلام كمان لا ...ويرفع يدينها ....يالله اشوف بوسي
مريم : ميته عليهم ضحك وكاتمه ضحكتها ما تبي تحرجها
هند: وهي تترجاه: يزيد تكفي ...وتقرب من اذنه ...حبيبي الله يخليك خلها بعد ماتروح اختك
يزيد: عاجبه شكلها وهي مكسوفه يعشق هل صفه فيها :لا مافي احد غريب مريوم عادى عندها صح ويقرب منها يالله اشوف نفذى الي قلته لا يجيك شي اكبر
هند: شهقت : زين خلاص اترك يديني
يزيد: يرفع حاجبه لها: اول سوي الي قلتلك
مريم: تحاول ما تبين ضحكتها لا نها شافتها كيف منحرجه وجهها صاير مثل الطماط وصدت عنها عشان ما تحرجها
هند: تقرب وتبوسه على جبينه
يزيد: لا يقلبي قلتلك هنا
هند: باسته بسرعه
يزيد: ههههههههههه والله اموت فيك
مريم: يزيد حرام عليك خلاص
هند: نقهرت من حركته قدام اخته وبعدت عنه شوي: مريم بطلب منك طلب
مريم: هلا امري
هند: ما يامر عليك عدو يالغاليه بس ابيك تخلينه يوافق ..وتطالع فيه... انه يخليني اقص شعري
يزيد: فرصع عيونه : لا والله احلمي
مريم: لا حرام عليك شعرك حلو
يزيد: ههههههههه
هند: مريم بس شوي وانتي قصيه لي معليك امر طوله كذا متعبني
يزيد: مريم اكسرلك يدك لو سمعتي كلامها
هند: دخيلك بس شوي اخليه بطوله اول متزوجنا وتوقف بس لين هنا الله يخليك وتاشر على نص فخذها
مريم: هو طول عمره ما يحب الشعر القصير ولما نقص شعورنا يهزئنا
هند: مريم والله يتساقط بيضعف كذا وكل ما قلتله قصه لي انت يقلي لا شوفي لين وين مهو حلو كذا(شعرها فوق الركبه بشوى )
يزيد: انا عاجبني ويمسكها ويجلسها
هند: تطالع فيه: تكفي الله يخليك
مريم: هي صادقه شوف انا لما يطول شوي عن الطول الي متعوده عليه يبدا يتساقط يعجبك يخلص شعرها بس على عشان عاجبك طوله
يزيد: ايه عشان تقصه شوي شوي ويصير مثل شعرك(مريم شعرها مقصوص مدرج نازل على كتفها شوي ) مهو وقته بعدين تقصه شوي انا اقصه لها
هند: مهو تقول ما تعرف
يزيد: يحط عينه بعينها : لا تعاندين وقومي لبسي عباتك انتي ومريم عازمكم على العشاء
مريم: و ابراهيم وين انا ما خبرته
يزيد: راح يجينا هو وحمد على المطعم بس راح يزور واحد مع حمد يالله قوموا لا نتأخر عليهم بعدين

,,,,,,

بيت ابومحمد

جالسين بغرفه منى

ملاك : متربعه على السرير ومتوتره و ما سكه الجوال بيدها : منو سكتي شوى
مي ساحبه كرسي التسريحه وجالسه عليه : وش فيك معصبه تكلمين من
ملاك : اتصل على بابا ما بيرد
منى منسدحه والمخدات خلف ظهرها تقوم تجلس : حاولي مره ثانيه
ملاك : تنزل الجوال عن اذنها : اتصلت خمس مرات ما بعرف شو فيه
مي تمسك يدها : حبيبتي اهدي شوى لا تتوترين مافيه الا العافيه ان شاء الله
ملاك : دمعتها بعينها و حاسه بقصه بحلقها : ما بقدر ...ودق جوالها ردت وهي تبكي : حبيبي بابا وينك ما بترد
ابو ملاك: يا قلبي وش فيك هدي نفسك ليه تبكين
ملاك : ليه ما بترد خفت عليك
ابوملاك : حبيبتي كنت في الميقات احرم والجوال كان بالسيارة وتبيني ازعل منك ما كملت كم ساعه وتبكين اذا فعلاً تحبيني مثل ماتقولين لا تبكين وستانسي وافرحي انك عند امك ولا تحسسينها بنقص انك تحبيني اكثر منها
ملاك : بابا انا احبها و انت خوفتني عليك لما ما رديت قلت لك لا تروح بالسياره انت مارضيت
ابو ملاك: هههههههههههههه يا خوافه يعني ما تبيني اسمع ضحكتك
ملاك : لا خلص يا نبض قلبي اسمعها انا عندي اغلي من خلودى اعيوني
ابو ملاك: هههههههههههههههههههههههه انتي الي عيوني ونبض قلبي
ملاك : ههههههههههههههههههههه لا حبيبي حقوق الطبع محفوظه انت نبض قلبي
ابو ملاك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
ملاك : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ربي يسلملي هالضحكه بابا حبيبي افتح الكمره خليني اشوف ضحكتك الحلوه ..وشغلها.. يا ويلي عليها وتبوس في الجوال
منى بعدت شوي عنها عشان ما تظهر صورتها
ابوملاك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبني لك
ملاك : هههههههههههههههه وانا احبك احبك احبك كثر عدد من قال احبك وزود
دليدا : وليك تسلملي هالضحكه الله يديمها عليكي ولا يحرمكي منها
ملاك : ههههههههههههههههههههه خالتو حياتي بابا فاتح السبيكر
ابو ملاك : ايه ياقلبي
ملاك : خالتو حبيبة البي بوسيلي القمر الي جنبك بوسه كبيييييييييره كتير وحطي بالك عليه كتير كتير اوكي خالتو حبيبتي
دليدا : من عيوني حبيبة الب خالتو
ابوملاك : انجي حبيبتي خلي ضحكتك دوم على وجهك واذا بتزعليني وانا غايب عنك ابكي انا راح احس فيك حتى لو ما شفتك ياعيون بابا انتي
ملاك : خلاص حبيبي ما راح ابكي بس خليك معي احكيني طول الطريق
ابو ملاك : هههههههههههههههههههه يا قلبي انتي انتبهي على نفسك حبيبي راح تضيعيني عن السواقه لو اجلس اكلمك طول الوقت اول ما ادخل مكه اكلمك اوكي حبيبي
ملاك : اوكي يانبض قلبي اعطيني بوسه كبيره
ابو ملاك : ههههههههههههه ماشي خلي الجوال على خدك عشان احس اني بستك صح قبل ما تنامي وحطت الجوال ممممممممممممممممممممممممممممممممموح
ملاك : تبوس بوسات متتاليه ممممممممممموح ممممممممممموح ....................
ابوملاك: هههههههههههههههههههههه اوكي شبعت خلاص يالله تصبحين على خير حبيبتي
ملاك : انا عمري ما حشبع منك حبيبي اول متدخل تحكيني اوكي انتبه وانت تسوق حياتي
ابو ملاك : من عيوني لا تنسين اني احبك في كل وقت وكل دقيقه وكل ثانيه بس خليك تضحكين ماشي
ملاك : ماشي ياعسل وانا اموت فيك
ابو ملاك : يالله حبيبتي مع السلامه وبحفظ الرحمن
ملاك : مع السلامه واستودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه وقفلت
منى : تصدقين بكره لا تزوجتي زوجك راح يغار من ابوك
مي : وانتي الصادقه بتخبله بالسانها الحلو ويمشي مثل الاطرش
منى :هههههههههههههههههه
ملاك : من قال اني ح تزوج ما بدي
مي : لا عيوني احنا ما عندنا بنات عوانس
منى : ههههههههههه ولا يهمك انا وانتي ناخذ واحد
مي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان نحصله في مصح عقلي
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : ملاك وش رايك نزوجك محمد وهو عندك هناك
ملاك : هاااه.. لاعيوني مابدي وانا كرهت اسم محمد من واحد عندنا بالجامعه شايف حاله وجع مغرور
منى : لاعيوني بتاخذين محمد غصب عنك عشان تضلين عندنا محد يبعدك عنا وبعدين تعالي انتي اخوي مزيزن معقوله ما شفتيه لما جاكم بالبيت
ملاك : هههههه لا ما شفته المرتين الي اجا فيها كنت عند البنات في الشقه وبعدين اهو على كيفك اخذه وتبيني اقابله هونيك وهون لا شو هتناقض (وقلبها نغزها من الموضوع وحبت تغيره )... بنات.. جوعانه
مي : قومي ننزل المطبخ نحط عشاء انتي ما تعشيتي
منى : يالله ونشوف لنا أي فلم


,,,,

بيت ابو عامر
بغرفه مها

مها : الي يشوفها يعطيها انها متكبره وقفتها وشموخها واعتزازها بنفسها مره كبير وانسانه شيك ملفته انتباه الكثير بالكليه تحب تعيش حياتها براحه وكل يوم بيومه ما تفكر بالمستقبل : ههههههههههه والله العظيم انك خبله من جدك مصدقه انه يحبك
منيره: على نيتها وتحب تقلد مها ..وهي جالسه على السرير : ايه مها تعلقت فيه لو ما كلمته احس يومها ناقصني شي
مها : وتلف وترجع على الاب توب تعالي اراويك انه يقص عليك هو في أي شات
منيره : مها حرام عليك لا تسوين كذا
مها : ترفع شعرها بكلبس (شباصه) : ياخبله اصحي انا لما علمتك على الشات ما قلتلك قصي عليهم مثل ما يقصون علينا ولا تكلمين واحد بس خذى اكثر من واحد تعالي شوفي كم واحد اكلم انا باليوم و بذات هذا الخبل ملك الحب بيموت يبيني اعطيه المسنجر او رقم الجوال عشان اكلمه مهو مكفيه الخاص
منيره: مها حرام عليك يمكن يحبك صح مهو لك اكثر من اربع شهور معه
مها :ايه وفيه الي قبله كمان حبيبتي انا اتسلى مثل مهم يتسلون يعني شي عادي
منيره: معقوله عمرك ما حبيتي احد منهم وحسيتي ان افكاره تعجبك
مها : فيه بس مهو اني احبه انا الي بحبه لازم ينسيني كل هل عالم الي تعرفت عليها تعالى شوفي هذا هو
منيره :تقوم تجلس جنبها على الكنب وبحزن :ايه
مها : شوفي بسحبه لك بالكلام وبعدين تعرفين ان كان يحبك او لا
منيره: حرام عليك لا تصدميني
مها : عشان تفتحين عيونك مره ثانيه وتصدقين الي اقلك عليه
بدت مها معه في الكلام ودخل معها في الجو وغزل على مستوى وطلب منها انها تظيفه على المسنجر عشان يخذون راحتهم اكثر وكل مره تلتفت لمنيره
منيره: بكيت
مها : خبله انتي تبكين عشان واحد مثله حقير..((سبحان الله اصبح الحرام حلال و يحقرون الناس وينسون انفسهم ))
منيره: وهي تبكي مها انتي قويه انا مهو مثلك...((لا اله الا الله من اين هذه القوه وهي بطريق الهلاك واختراق حرمة الله فكيف لو ماتت وهي على هذا الحال لماذا لا تسألين نفسك اخيتي القارئه ماذا سوف تقولين لرب العباد يوم الحساب كنت الهو فقط)
مها : منيروه ..منتي قد العب لا تدخلين مره ثانيه فاهمه
منيره : تمسح دموعها وصدرها ضايق : تصدقين كنت برفض الي متقدم لي كله عشانه وهو كذاب
مها: مجنونه انتى ان شاء الله يعرف انتي بنت مين و اسمك
منيره: لا ما بعد خبرته بس كنت بخبره ....وسكتت شوى .....مها ؟
مها:خير
منيره: وش رايك اوافق على الخطبه ولا لا
مها: انتى شوفيه واذا ارتحتيله وافقى
منيره : افكر .....تعالى ...الحين كيف بدومين بعد العيد و انتي جاك حرمان من دخول الاختبار
مها : من قلك اني بداوم بقول ل امي وهي تعلمهم مهو مهم
منيره: حرام عليك تخليني ادوم لوحدي
مها : وش اسوي لك قلتلك ما حب الدراسه وانتي مصره تكملين
منيره: توقف زين خلاص هذا السواق وصل بكره لا تنسين تجين عندي ونروح السوق
مها : زين بعطي امي خبر
منيره: هنيالك بهل ام الي ما تقلك لا
مها: عن الحسد وانتي معرفتي امي زين والله مطلعه الشيب في راس اخواني ومريم بس انا امشي معها على هواها وبعدين اسوى الي يعجبني وهي ما تعرف
منيره : قلت لك انتي مصيبه باي
مها : باي

,,,,

بيت ابو محمد

بعد صلاة الفجر
ملاك ومي ومنى بالصاله الي اسفل
جهزوا الفطور والقهوة وجالسين يفطرون
(ام احمد مع وجود الخدم الي عندها تحب البنات يشتغلون مثلها المعروف دوم "دوام الحال من المحال " بس منى وملاك خبر خير بالمطبخ )

منى : ملاك وشفيك كٌلي
ملاك : ما فيني شي بس اتصل على بابا ما بيرد
مي : أكيد بالحرم يطوف وما سمعه لا تسوين مثل اول
منى : ايه ممكن مخليه سايلنت
ملاك : ممكن بس انا قلت له اول مايدخل مكة يحكيني
مي: لا تشيلي هم اذا خلص عمرة يدق عليك
ملاك: ان شاء الله
ويدخل عليهم ابو محمد راجع من صلاة الفجر
ابو محمد: السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
ابو محمد : الله وش هل القعده الحلوه
منى : حياك يبه تقهوى معنا
ملاك : ايه حياك عمي ذوق القهوه انا سويتها
منى : اوف يالنصابة انا ساعدتك فيها
ملاك : شو لا عيوني منشان سخنتي المويه وحطيتي الهيل قلتي ساعدتك
ابو محمد: هههههه يحليلكن والقهوه يبيلها مساعده بعد وين أمكمن عنكن
وجت ام احمد : هذني الثنتين بكسر ايدينهن لين مايتعلمن شوي مثل مي الله يرضي عليها ينفعن نفسهن بكره محد ضامن يومه وش بيصير بكره
ملاك ومنى : وبصوت واحد بسرعه : دوام الحال من المحال ههههههه
ملاك : هههه ...ماما والله حفظنها
ام احمد : ما منكن فايده لكن ارويكن بس خلي الاجازه الكبيره تجي
ملاك ومنى : ايناظرون بعض ويضحكون لانها كل مره تتوعدهم بالاجازه وتنسى
مي : طبها هاديه وحبوبه وتمد الفنجال : سم يبه
ابو محمد : يضحك عليهن وياخذ الفنجال :سم الله عدوك والسامعين
البنات : امين
وخذتهم السواليف والضحك
ابومحمد : ام احمد بطلع انام لين ثمان وصحيني لاتخليني اطول مواعد واحد على تسع
ام احمد : ابشر ان شاء الله
ملاك : عمي خلك معنا الجلسه معك ما تنمل ...ويدق جوالها وترد بسرعة .....هلا والله بنور عيوني ونبض قلبي خلصت عمره


الى لقآء جديد.. ’‘
قراءه ممتعه ‘
تحياتي‘

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 16-10-08, 11:56 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



هلا والله
لي عوده ان شاء الله بس مو اليوم وقت ثاااني بس اكيد راح اعلق
>>>خخخخ معندي وقت بس حبيت احجز مكااان خخخخ>>امزح

مذهلة


 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة مذهلة الخليج ; 17-10-08 الساعة 02:14 PM
عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبرووووووووك التثبيت يا قمررررررررر, اسلوب رائع مشكوره سوسو, ربي يفرج همك سوسو, قصة شقائق النعمان للكاتبة ساعة بلا عقارب
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t95252.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-11-10 12:03 PM


الساعة الآن 10:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية