لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-08, 05:57 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتكي بصمتي مشاهدة المشاركة
   سلاااااااااااااااااااااااااااام غيوم احب اهنيك بقصتك الثالثه بس انا ما قريت الا بيتنا الطين

وهذي القصه الثانيه لك قريتها

جناااااااااااااااااااااااان قصتك غموووووووووض ماليها

هيف الله يسامحك زارا ماااا تخلي دور لحد كله تحجز

البطل يتيم فقد امه معقول امه تصير لا ام بسمه شيء

نووووووت البطله اكيد نفسي اعرف قصتها ( زارا ما اتوقع انها بنت بسمه لا بنت بسمه كبيره ونوت جات

لسالم مع شخص يعني صغيره)

سلطان الولد كاسر خاطري ابتلش في بنت عم غيبة

نوف تطولين الشيخ هيف

مثايل الله لا يردك اشوف فيك يوم يا بنت خالد


الف شكر غيوم على القصه الكثر من رائعه

وعليكم السلام والرحمه

الله يسلمك يارب هذا من ذووقك وان شاء الله تعجبك القصة

اي ماعليك من زارا :)

ان شاء الله البارت الجاي يوضح لك

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 26-10-08, 10:01 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثان مشاهدة المشاركة
  


مرحبااا غيوم الشوق

جزء مشووق و تصويرك للقريه ومدااخلها وشوااارعها ومزاارعها وعياالها

بديع وبليغ وقمة الرووعه, صراااحة ً شوقتيني بقوه للديره ومزارعهاا ونااسها




حلم هيف يمكن له علاقة بحايته في القريه

انغراااس رجله في الطين ومحاولاته انه يخرجها دليل مشااكل حتواجهه ويمكن اتهاامات ويكون لنوت

علاقه فيها


اذا كانت نوت هي بنت بسمه الهاربه و تدعي الجنون يمكن تصير لهيف وتتعرف عليه من خلال اسمه

ومن خلال الاسرار اللي في الصندوق المدفون في زرع الذره >يا عيني على الخيااال ...





سلطاان قلبه كبير على الرغم من انه انرفض الا انه يعااملها بحب وحنيه ويدااري على زعلها

اما مثاايل تفكيرها ما ادري فين حيوصلها

كيف حتكون على ذمة شخص وقلبها معلق بحب سلطاان

تفكيرهاا عجيب أي وحده تحب شخص اول شيء تتمنااه انه ربي يتوج حبهاا بالزوااج




تسلم يمينك ويعطيـك العاافيه غيوم


مراحب هلا ومرحبا هذا من ذوووقك الله يسلمك ومشكوووره يالغلا على التعليق والمرور

وان شاء الله يعجبك البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 26-10-08, 10:03 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroma مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهنيك اختي غيووووووووووووووم على ابدااااااااااااااااااعك الرائع
اتمنى انك تقبلينني متابعه جديده لكي(((شرحت لك سبب تأخري عن قرأت قصصك)))
وهذا ماشجعني على قرأت بنياتك الاتي قبل....


ندخل بالقصه على طووووووووووووووووول
الحلم الغامض ,,,,,اسم على مسمى
قصه غااااااااااامضه


هيف:
اعجبتن شخصيته<<<غمضي يازارا خخخخخخخخخخخخخ
اتوقع ان الحلم له علاقه بالقريه
اي انه راح يساعد البنت (نوت)


سلطان:
رحمتتتتتتتتتتتتتتته مررررررررررره
مقطع قلبه على وحده ماتفهم معنى الحب؟؟؟....


نووووف:
اعجبن التزامه
بس قهرررررررتن ليش ترفض هيف؟؟؟؟!!!!


مثايل:

ماعنده سالفه
ودي اكفخه هالبنت



نوت/بنت بسمه:
اتوقع انهن خوات تؤام
وبنت بسمه تبحث عن الصندوق لتبحث عن اخته؟؟؟
((((...: كل شي معي ومعي صرافة امي
سمر : بس الميت يتقفل احسابة ولا تنسين يمكن يلحقونك اذا عرفوا من وين صرفتي
..: اوف نسيت اجل بسحب وبخبيها في ذي وشرت على الي في يدها
سمر : هههههههههههههههههههههههههه يعني العابنا نفعت )))
اتوقع انه هالاختين<<<خلاص جزمت انهن خوات خخخخخخخخخخ
عندهن العاب من حيات امهن وكل وحده محتفضه به
وجاء وقت لعبة بنت بسمه انه تستفيد منه

ونوت تعلقه بالعبه الي معه
لعبهن لهن حكاااااااااااايه....


سمر :
اتوقع انه بنت حصه وفهد
(((حصة : يارب خاطري بنونو العب وضحك معه
مسكت الأوراق الي بيدها وصارت تشد فيها وترميها تمنيتي يكون عندك ولد ورزقك ربي ببنت لكن يمه صدقيني صدقيني انا الي بتفتخرين فيني بس وين باقي الاوراق وش صار يوم اعرست على ابوي )))
و بسمه تزوجة فهد
وسمر راح تساعد بنت بسمه؟؟؟




لكن السؤاااااااااااااااااال؟؟؟
خليت كل هالغموض ووقفت عند هذى
من الي يطارد بنت بسمه؟؟؟؟
ونوت عمره 22سنه ومخليه كذا تتجول بالقريه؟؟؟؟حتى ولو كانت مجنونه...!!!!


لكِ كل الشكر اختي غيوووووووووووووووووم


ياهلا والله ومرحبا حياك الله نورتي القصة

وان شاء الله تعجبك ومشكوووره يا قلبي على مرورك

وتسائولاتك باذن الله تشوفينها بالبارتات الجايه

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 26-10-08, 10:08 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الجزء الرابع



سلطان : هيف وش فيك من جيت وانت مو على بعضك
هيف : شفت قبل شوي زول بنت مدري جني شي يروع
سلطان : أي يمكنها البنت الي شفتها العصر
هيف : أي بنت
سلطان : الله لا يوريك بنت شكلها يروع الظاهر انها مجنونه
هيف : الله يشفيها
سلطان بضحكه يحاول يكتمها : انتبه لا تجيك تالي الليل
هيف : وش بتسوي يعني بنيه مسيكينه الله يستر عليها من وراعين القرية
سلطان : ما ظنتي احد بيلتفت لها شكلها يروع
هيف : يا ابن الحلال الي يدور الحرام كل شي يزين بعينه الله يكفينا الشر
الشيخ سالم : يالله اقلطوا على العشا
سلطان بصوت واطي : ما كأنه بدري
هيف : قم الناس هنا تنام بعد العشا طوالي
كان عشاء بسيط على بساطتهم بدون تكلف لحم مع رز وحوله فواكه وعلى جنب غضارة مليانه حليب " الغضاره " اناء يوضع به الحليب او الماء
تعشوا والكل سرى وراح لبيته وحلف هيف عليهم لان الباقين صاروا يحلفون يبون يعزمونهم وصار هيف وسلطان يتجاذبون أطراف الكلام وقلب هيف متوجس خايف تطلع عليه البنت او يطلع عليه شي ثاني لأن الطريق مظلم ومافيه إلا إنارة بسيطة الحين طريق مظلم وفيه شوية هواء وبطبيعة مكانهم الي فيه شجر بيكون للشجر صوت سيفونيه من الخالق تبث الرعب في قلب الخايف يحاول هيف ما يلتفت لها الصوت او حتى اصوات الحشرات سبحان الله الليل هدوء عشان كذا الأصوات تكون واضحة حشرات الماء .... اخيراً حس هيف براحة يوم اقبلوا على المستوصف من خلال تنهيده تنم عن الراحه وسلطان كان يسولف في موضوع وكتشف ان هيف مو معه
سلطان : كان علمتني انك تهوجس عشان ما اكمل كلامي
هيف : والله يا دكتور مدري وش موصلك لها المواصيل وكيف صرت دكتور الي يهوجس يدري بالي حوله عشان يعلم الي يسولف علية انه مهوب يمه
سلطان : اقول لا يكثر من كثر المصطلحات الطبية الي في راسي احس صار عندي تفعال داخل مخي وشكله بيضرب يوماً ما
هيف :ههههههههههههه الله يكفيني شرك علمني اذا صار التفاعل عشان ابعد مايحوشني شي
سلطان :ها ههه ها يخف دمك ياخي مدري من وين جايب خفة الدم
هيف : هههههههههههههههههه منك من عاشر القوم صار منهم
سلطان : لونك مثلي ما صار الكل يرجف منك حتى الممرضين والممرضات اذا شافوك تقول فلم رعب الرجلين لها رقلة والعيون طايرة تقول داخل عليهم هادم اللذات مهوب انسان
هيف بجديته المعتادة : وقت الشغل جد ماعندي خيطي بيطي هم يحبون القرقرة وحنا بمكان كل شي يحسب عليك أي غلطه تودي بالمريض ستين داهية فذا شفت تهاون بملفات المرضى بكون صارم معهم ياما صارت أخطاء طبية بهذلت ناس و أتعست ناس وكله سبب تهاون الكادر الطبي فيه وقت استراحة يقدرون يقولون الي يبون
سلطان : ياخي تخيل طول يومك تشتغل ماتحس بالممل لازم يتخلل عملك ترفيه بسيط
هيف : ترفيه على حسب الشغل انت دكتور لك مكانتك وضع وتخصص معين تقعد تستهبل وتضحك وماودك تقابل مرضى عشان تضحك فلان وعلان ,, قاطعه سلطان
سلطان : من قالك مابي اقابل مريض
هيف بنضره فيها ابتسامة : عيني بعينك من قال هذاك اليوم تكفى صرف المريض الي برى وش كان السبب مو عشان تحللوون مباراة المنتخب وليش انهزم هل من المدرب الجديد او تهاون اللعيبه
سلطان وهو يصرف الموضوع : اقول اقول خلنا نجلس برى الجو حلو
هيف : هههههههههههههههههههه تصرف خلاص لاتزعل من عبد العزيز اذا وقفلك على الوحدة
سلطان بصوت عالي : سوراج
سوراج : نعم بابا
سلطان : طلع التلفزيون برى وبعدين سوي شاهي
هيف شاف سلطان يبي يجلس برى راح للسيارة واخذ البساط الي فيها وفرشوه بالارض ودخل سلطان يجيب مراكي لزوم القعده
جلس سلطان بعد مارتب سوراج وضع التلفزيون وكان الهدوء يعم المكان كان سلطان مستند على المركى ومدد رجوله ويقلب بالقنوات يمكن تستغربون دش وبالقرية اتوقع الي كانوا قبلهم هم الي جابوه في الوقت الي سلطان يقلب القنوات دخل هيف يغير ملابسه وينظم وضعه ويشوف وين بينام فيه وين بيحط سلطان
طلع شاف سلطان مندمج مع تحليل رياضي جلس جنبه كلمه سلطان بدون ما يلتفت له
سلطان : الله يعينك المكان كله نامس
هيف : قريت اذكار المساء مراح يجيني شي بإذن الله
سلطان : بتبلش شغلك بكره
هيف : اتوقع الشغل بيكون ملل تخيل قرية صغيرة ومشاء الله صحتهم زينه يعني من وين لوين يجيك مريض بقعد اشوف وستطلع القرية
سلطان بضحكة ونص التفاته له : استطلع ولا توضح للأعضاء كثير قبل تكشف الاسرار ظبية وتخرب على غيوم
هيف بستغراب : من ظبية
سلطان : ههههههههههههه الحين سئلت عن ظبية ولا سئلت عن غيوم
هيف : هين غيوم الي جامعتنا في ذا القرية
سلطان : ظبية هذي سلمك الله خربت عنصر المفاجأة لغيوم وعلمت بسر
هيف : وشو السر
سلطان : ماقالت لي غيوم قالت يكفي الاعضاء يدرون تبون بعد انتوا تدرون وتخرب القصة صدق , لا وزيدك من الشعر بيت هذي ميته عليك
هيف ينظرة استهزاء : ومن قال اني ابيها
غيوم : اقول خلاص خربتوا بعد انتوا القصة كملوا حواركم بدون مؤثرات خارجية وظبية شغلها عندي :)

\
/
\
/
\




خالد (ابو مثايل ) : هذا كلام مثايل
ام مثايل : أي والله البنت تبيه تقول تسان أخلاقه زينه تراني موافقة وانا الي ماودي ان بنتي تروح بعيد
ابو مثايل وهو يعقد حواجبه وينزل راسه : والله اني نشدت عنه بعضهم يقولون خبرنا به قبل ما يسافر ورجال وابوه رجالن عارفه راعي دين واخلاق ونسب يشرف لكن الخوف لتكون الغربة خربت الولد تعرفين وش تسوي الغربة بعيالنا الله يكفينا الشر
يلقون كل شي قدامهم وهم محرومين مفسخات يمشون بالشوارع
ام مثايل : والله ياخالد الي يخاف ربه بيصون نفسه هنا ولا برى والي يدور الحرام بينبش حتى في اطهر مكان
ابو مثايل : هيها والحين تقولين موافقة والله ماودي اعلمهم بموافقتنا بدري بس خايف من سلطان
ام مثايل : سلطان وليدنا ومنا وفينا عافته وتبي تاخذ الغريب ماتدري بيحشمها ولا لا
ابو مثايل : ماتدرين ياصيته احيانا الغريب احن من القريب الله يوفقها اجل بقولهم بكره وقومي مثايل من بدري عشان تروح تحلل وبدفع فلوس عشان يطلعون التحليل بسرعه
ام مثايل : والله ان قلبي يوجعني ولانيب راضيه على ذا الخطبه
ابو مثايل بصوت عالي "طبع رجال سبحان الله " : الله يوفقها ادعيلها بدال منتيب كل شوي مانيب راضيه مانيب راضيه ادعيلها ان ربي يوفقها ليه انتي الي بتدخلين عليه ولا بنتك
ام مثايل : بسم الله الرحمن الرحيم شب ضو تراها بنيتي الوحيده وخايفه عليها وانا دارية وش بلاك ضايق عشانها بتروح وتخلينا حطيت الحره فيني
ابو مثايل يبي يخفف على زوجته ببتسامة : بعرس وبجيب عيال
ام مثايل : الله يقويك روح الله يهني سعيد بسعيده خلني ارتاح من الازعاج كل يوم
ابو مثايل : يعني تبين تعلميني انتس منتيب مهتمه
ام مثايل : وليه اهتم بتعرس وانا بروح لهلي وبقوم اروح وجي على راحتي لانيب شايلتن همك
ابو مثايل وبدى يعصب : وتخليني
ام مثايل : ياوجه الله مهوب انت الي تطري العرس
ابو مثايل : انتس خابره اني مانيب معرس مير تحبين ترفعين ضغطي
ام مثايل : والله الله الي خابر من الي يرفع ضغط الثاني
ابو مثايل : اقول قومي هاتي العشاء بس
ام مثايل وهي توقف : اعرس اعرس وفكني من تشرطك
دخلت مثايل عليهم وسمعت كلام امها ونطت جنب ابوها : أي يبه تكفى اعرس ماخذت الا خبطه على راسها
ام مثايل : تبينه يعرس
ابو مثايل وهو يضحك ويخبي فمه بيده ويهز كتوفه : توتس تقولين اعرس
ام مثايل : بروح اغرف العشا ابرك لي
مثايل بشويش ماتبي امها تسمع : يبه اعرس خلني اشوف انتاجك ويجون لي اخوان
وابوها يقلدها وبصوت شويش : ليه تبين امتس تروح وتخليني وانا خلاص شيبت انتي الي فيتس البركه جيبي عيال
مثايل بصوتها العادي : اول ولد لي بسميه عليك
ابوها : ما ظنتي يخليتس حسن
مثايل : ماعلي منه بسمي يعني بسمي
ابو مثايل : ههههههههههههههههه هذا من اولها شكلتس بترجعين علي عجلة
هنا سمعت مثايل صوت امها تناديها عشان تشيل معها العشا صوت امها فك لها من التفكير بالرجعه احساس غريب تحسه بعد ما قالت لمها انها موافقة تحس بفقدان لسلطان والتفكير فيه محرم عليها صارت يدينها ترجف وخلا الصحن يرجف
ابو مثايل : هاتي يابوك ثقيل عليتس
مثايل وهي تحطه : لا يبة خله
حطت العشا ونسدت نفسها وقفت تبي تروح لغرفتها
ام مثايل :وين بتروحين والعشا
مثايل :بس ماشتهيته
راحت تبي تشغل نفسها




\
/
\


...: تعالي تعالي وين رايحه
سمر : هه بـ ..ـ.روح
ابو سمر وهو يهز راسه : أي وين بتروحين
سمر : بروح لبيت جيرانا
ابو سمر : ياسمر انتي بتودين نفسك بداهيه الحين امك ما قالت لك ان البيت مراقب
سمر : بس ابي اغراض مهمه مدفونه هناك
ابو سمر : شوفي ياسمر انا ساعدتك وسعادة صديقتك عشان خاطرك يكفي رحت وسويت توكيل لسالم عشان يتدبر امورها ويكون تحت مسئوليتها وش بعد تبين تبينهم ينتبهون لك ويقتلونك ترا ذولي ناس ما تخاف ربها
سمر : يبه بس هي محتاجه لي وخلاص مالها في الدنيا هذي الا انا
ابو سمر : مثل ماهي في حاجتك انا وامك في حاجتك وخلاص اعتبري صديقتك ماضي والجوال بغيرة وتلفون البيت واي صله بينك وبينها بقطعها
سمر بعبرة غصت بحلقها وما قدرت تنطق : بس يبه وش ذنبها يبها تكفى نوت بحاجتي
ابو سمر بعصبية : هذا موضوع منتهين منه خلاص لا اشوفك رايحه يم البيت والتلفونات مثل ما قلت لك راح الغيها انا مشيت معكم ومع اهبالكم وحده حاطه نفسها مجنونه وتمشي بدون غطا في قرية الله العالم وش بيصير لها
سمر : يبه نوت اختي مو صديقتي يبه تكفى تكفى
ابو سمر : يا سمر انا لو احد يدري عن الاشياء الي سويناها صرنا تحت مسائلة وكل هذا سويته عشانك وعشان صديقتك لكن لحد انك تجازفين بحياتك وتروحين لبيت المهجور وتحومين فيه وينتبهون لك الي مسنترين هناك ويذبحونك وش بستفيد بعدها
سمر : ونوت وش السواه وش بيكون مصيرها
ابو سمر : تحت رعاية سالم
سمر : طيب عمي سالم شيخ كبير ونوت عمرها 22 بتدفن عمرها بالقرية
ابو سمر : لا بيحلها سالم بطريقته اهم شي انتي لا تدخلين وانا من وقت لوقت بروح للقرية اشوف احولها
هنا انهارت سمر وقعدت تبكي ابوها يبي يقطع اتصالتها مع صديقتها مع اختها الي ياما شاركتها سعادتها وحزنها جيران عاشوا مع بعض مثل الخوات والحين بكل سهوله يقول ابوها خلاص لا تكلمينها .. ليه يبه ماخبرتك قاسي ليش وش ذنب نوت وش ذنبها الي كتب لها تكون بها الموقف يكفي انها بنت داعية وتمشي بدون غطا يكفي عايشة بمجتمع مو مجتمعها بحالة مو حالتها يكفي انها تقاسي يكفي الاهانه الي تلقاها من كبار وصغار القرية تكفى يبها لا تظلمني وتظلم نوت
هذا حوار دموع سمر كانت كل قطره وكل دمعه تعاتب ابو سمر لكن ابو سمر مثل ما تساهل مع بنته وساعدها قسى قلبها مشى وتركها كانت سمر تترجاه بعيونها ودموعها ليش يبه ماخبرتك قاسي معقولة دموعي صارت تهون عليك هنا انفجرت تبكي بصوت عالي
سمر بصرخه : نوووووووت مقدر مقدر ما اسمع صوتها حرام حرام عليكم نوووووووت اسمحيلي صرنا والظروف كلها ضدك



\

/

\

/




الساعه خمس الفجر بزوغ الفجر الشمس شكل دائري غير متوهج الي يشوفها تشبه البرتقاله مافيها شعاع مختلطه بغيوم بسيطه متفرقة بشكل بديع بالسماء ودخان لا تستغربون عندما يكون الجو بارد في الليل وتطلع الشمس يتكون الندى ويبدى دخان الماء بالساقي يكون دخان بسيط ينتشر في السماء ويكون لوحة بديعية من صنع الخالق واوراق الاشجار تتسم بالقليل من السواد لا اعلم لما تكون خضراء غامقة هل للبرد دور ام تكوين الطبيعة
هنا كان هيف يتمشى ويحس نسمة الهواء تدخل خشمة وفمه بنفس الوقت يجذبها بأنفه ويطردها بفمه لكن قبل كل شي تتعمق داخل فؤاده تكون شعور غريب يحسسك بالسعادة مزيج من الراحة والنشوة او خلونا نقول تفائل يمشي وهو حاط يدينه بجيوبه يحميها من لسعات برودة الفجر لم يقاوم شكل الساقي والماء قدامه صافي ((( شرح موجز للي ما يعرف الساقي ))) } الساقي عبارة عن نهر جاري بالقرية وبين المزارع لكن من صنع الانسان يعني الي يبي يتخيل الساقي يشوف النهر لكن يختلف عن النهر في حاجة وحده ان عرضه قليل يجي خمسين سم والطول على طول المزرعة طبعا مبني ببلك ويكون على حوافه من بداية القرية لآخر القرية { شكل الماء فيه صافي لكن سبحان الله في اخره اعشاب خضراء تسمى الطحالب معطية شكل بديعي وقف هيف ومد اطراف اصابعه يتحسس برودة الماء ,,اوف بارد رفع شوي من الماء وشرب عذب ورجع مره ثانية وغسل وجهه ومسح شعره ومسح رقبته من ورى حس بالانتعاش وطرد ذرات النوم الي طارت لعيونه يشم ريحه اكل حلوة مايدري وشي بس داعبت خياشيمه لدرجة حس بمغص الجوع وفكر يرجع يفطر لأن العالم هنا بدت تنتشر وتصحي شاف كم شخص يمشون بغنم يطلعونها برى المزراع شفتوا هايدي وبيتر يوم يرحون للجبال بالغنم عشان تاكل من الاعشاب ذولي مثلهم بس الي يسرحون بالغنم مو بزران لا عماله اتوقع قبل كان الي يسرح بها اهل القرية واطفالها بس الحين بدينا نعتمد على العمالة بشكل كبير لدرجة محد عارف يتصرف بدونهم وسببوا لنا مشاكل حنا بغنى عنها

سلطان : مشاء الله عليك مانمت بعد الفجر
كان سلطان جالس يفطر مسوي له سوراج شاي بالحليب وجباتي خبز هندي هنا هيف مد يده واخذ خبزه وكلها : امممممممم اكيد سوراج مسويها
سلطان : اكيد ليه قالولك امي هندية عشان اعرف
هيف :هههههههههههههههههه لو امك هندية كان شفت الزين يقطر منك
سلطان : وضيف الدهن
هيف بضحكة : يازين الجو لو جيت تتمشى معي
سلطان : الحين مستانس عشان عندي عطلة اقدر ارقد بعد الفجر تبيني امشي معك بذا الفجرية وبعدين انا انسان اخاف على نفسي اخاف المجنونه تجي يمي
هيف : هههههههههههههههههه والله الخوف عليها منك
سلطان : اقول افطر وروح لشغلك بتتاخر في اول يوم دوامي لك
هيف : اليوم جمعه يا فالح يعني اجازة
سلطان : حسافه ودي افترج عليك وانت رايح للدوام عشان اقهرك خلاص بكره السبت
هيف بجدية : والله يا سلطان شكل الشغل هنا بيكون ممل اهل القرية يتعاملون مثل ما انت عارف بالادوية الشعبية وقلة الامراض عندها مو كثيرة بسبب الجو الصحي الي عايشينه
سلطان مثل عادته بمزحه الي دايم ما يخلص : كان جبت معك فيروس ونشرته عشان يزكمون
هيف : واذا زكموا يافالح بيتجهون للحليب بالزنجبيل مهوب جاييني
سلطان : اعتبرها اجل اجازها واستمتع بجو القرية بس ازين لك من كرفنا
هيف : لالا لازم اشغل وقتي بفكر بمشروع
سلطان : أي ولد عز لازم تفكر بالدراهم
هيف وهو يدفه لان سلطان جالس على مركى : قول مشاء الله
سلطان بعد ما طاح على الارض : معصي اقول مشاء الله كان طلبتها بذوق
هيف وهو يتركه ويدخل داخل البيت : عينك بارده مامنها مضره
هنا سحب سلطان المركى وحط راسه وتمدد ترك الاكل وسرح يمكن الجو والخضرة تخلي الواحد يسرح حتى لو ما كان فيه شي محدد يسرح فيه يكفي انه سرح بعيونه بالسماء وتنهد تنهيدة قوية


\

/

\

/

\


دخل ابو سلطان وجه صاير اسود سواد الشيله وكانت ام سلطان ونوف يتقهون الصبح
ام سلطان بخلعه : عسى ماشر وش فيك يابو سلطان
ما قدر يتكلم كان يستغفر بصوت اقرب ما يكون للعالي لكنه مو عالي مره قال بحده : مثايل بتعرس
ام سلطان وهي تحط يدها على صدره : اشوى الحمدلله خابرين
ابو سلطان : انتوا دارين عن الموضوع
ام سلطان : ايه حكي حريم مدري صار ولا لا
ابو سلطان : أي وابوها بيملكها يوم الاربعاء قبل ما يجي سلطان بليل
ام سلطان وهي تخفف على زوجها : الله يوفقها خلها توفق عشان سلطان يعرس ويشوف نفسه رجال عمره 35 بيصك الاربعين ومابعد اعرس
ابو سلطان بضيقة : كان اغصبها ابوها
ام سلطان : يا وجه الله مهوب انت بغيت تذبح سلطان يوم بغى يغصب نوف ترى مثايل عند ابوها مثل نوف عندك
ابو سلطان : بس سلطان غير
ام سلطان : حميد في عين امه زين وهي اختارت والله يسعدها خل سلطان يتوفق ويخليني اخطب له ويمكن لا اعرس ينسى مثايل


\
/
\
/




هيف : ليش ليش وووش فيكم عليها
كانت اللعبه مرمية على الارض والبنت طايحه على ركبها سمعت صوته على طول خذت اللعبه وخبت وجها فيها وركضت بسرعه
الشيخ سالم جا ناحيته : الله يجزاك الجنه يارب
في الوقت الي نحاشوا بزران القرية
هيف : ياعم خطر على البنت تمشي كذا

هنا نوت تركض بقصى ماعندها لحد ما وصلت للساقي
جلست وقعدت تغسل يديها ورجلينها وتختلط قطرات الماء مع الدموع
نوت : يااااااااااارب فرجها يارب ياعالم بحالي يبه وينك يبه لو حي ما صار لي الي صار انا القى المهانه انا اتهان كل يوم وينك يبه وينك فقدت الي حولي فقدت امي فقدت سمر صديقتي ماعاد ردت علي وش اسوي من اشكي عليه

اسمحولي اذا كان البارت قصير العوض في البارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 26-10-08, 11:24 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27113
المشاركات: 1,642
الجنس أنثى
معدل التقييم: aroma عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
aroma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلابك غيووووووووووووووووومه
مشكوووووره على الباااااارت
لو كان قصير بس غني بالمعلومات
واتضحت بعض التساؤلات....


واااااااااااااااااو
من قدك يازار اسمك مرتز بالقصه<<<خخخخخخخخخخخخ


(((سلطان بضحكة ونص التفاته له : استطلع ولا توضح للأعضاء كثير قبل تكشف الاسرار ظبية وتخرب على غيوم
هيف بستغراب : من ظبية
سلطان : ههههههههههههه الحين سئلت عن ظبية ولا سئلت عن غيوم
هيف : هين غيوم الي جامعتنا في ذا القرية
سلطان : ظبية هذي سلمك الله خربت عنصر المفاجأة لغيوم وعلمت بسر
هيف : وشو السر
سلطان : ماقالت لي غيوم قالت يكفي الاعضاء يدرون تبون بعد انتوا تدرون وتخرب القصة صدق , لا وزيدك من الشعر بيت هذي ميته عليك
هيف ينظرة استهزاء : ومن قال اني ابيها
غيوم : اقول خلاص خربتوا بعد انتوا القصة كملوا حواركم بدون مؤثرات خارجية وظبية شغلها عندي :)
)))

بس حسافه طلع هيف مايبيك<<ابد مو شمتانه خخخخخخخخخخخخخ


نوت/بنت بسمه

اخيرآ توضحت لنا وش سالفته !!!!!!!!!!!


انتظررررررررررررررررررررر البارت الجاي بفااااااارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور aroma   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك التثبيت غيومة (بندقة), الحلم الغامض, الحلم الغامض للكاتبة غيوم الشوق, ربي يوفقك غيووووووووووم الحلوة, روعة ياغيوم واصلي الابداع وربي يوفقك, غيوم الشوق, نوت وهيف وبندر وسلطان وسمر والخيال الراقي, قصة غيوم الشوق الثالثه الحلم الغامض, كاتبة مبدعه ياغيوم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية