لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


الزمالك يحول خسارته لفوز برباعيه على الاتصالات فى الدورى المصرى

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى عبور عقبة المصرية للاتصالات وحقق الفريق فوزا عريضا بأربعة أهداف مقابل

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-08, 03:29 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كابتن ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47500
المشاركات: 4,869
الجنس ذكر
معدل التقييم: tonyrobinho عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
tonyrobinho غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي الزمالك يحول خسارته لفوز برباعيه على الاتصالات فى الدورى المصرى

 

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

الزمالك برباعيه الاتصالات

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى عبور عقبة المصرية للاتصالات وحقق الفريق فوزا عريضا بأربعة أهداف مقابل هدفين للاتصالات ليحصل الفريق على أغلى ثلاث نقاط ويصل الى النقطة العاشرة ويؤكد أنه قادم نحو الفوز باللقب .

أهداف الزمالك سجلها جمال حمزة ومحمود فتح الله من ركلة جزءا ومصطفى جعفر ومحمود سمير بينما سجل هدفى الاتصالات وائل رياض وطارق السيد المباراة كانت جيدة من الفريقين وأفضل مافيها تحويل الزمالك للتأخر فى النتيجة الى فوز عريض
.

الشوط الأول


الزمالك برباعيه الاتصالات
طارق السيد لاعب الاتصالات حاليا و الزمالك السابق

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد فى حراسة المرمى وأحمد مجدى وعمرو الصفتى ومحمود فتح الله فى خط الدفاع وأسامة حسن يسارا وأحمد غانم سلطان يمينا وأيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف فى الوسط ومحمد عبد الله وجمال حمزة ومانويل أجوجو

اللقاء شهد فترة لجس النبض فى البداية ولكن ينجح وائل رياض مهاجم المصرية للاتصالات فى تسجيل الهدف الأول لفريقه نتيجة خطأ من دفاع الزمالك وعبد الواحد السيد بعد عرضية أخطأ تقديرها وبعد الهدف ينشط الزمالك بشدة من أجل تسجيل هدف التعادل وكان جمال حمزة قريبا من تسجيل التعادل بعدما راوغ مدافعى الاتصالات الا أنه لم ينجح فى ايداع الكرة المرمى .

وعلى الرغم من تأخر الزمالك بهدف الا أن اللقاء يشهد نوعا من التراجع والهدوء فى هذه الفترة بعدما نجح لاعبو الاتصالات فى امتصاص حماس لاعبى الزمالك بعد الهدف الأول لأصحاب الأرض والظاهرة الملفتة هى غياب التمويل بين خطى الوسط والهجوم فى الزمالك ولذلك لم تكن هناك هجمات خطيرة خاصة وأن جمال حمزة كان يضطر الى العودة للخلف من أجل تسلم الكرة وبناء الكرة وبذلك قلت الكثرة الهجومية للزمالك.

و يسدد أحمد غانم سلطان كرة خطيرة ولكنها تمر بجوار المرمى ويسدد عمرو الصفتى رأسية ولكنها تمر أيضا بجوار القائم الأيمن ويستغل لاعبو الاتصالات الضعف الهجومى الشديد للزمالك ويبدأ الفريق فى شن بعض الهجمات الخطيرة والمتتالية على مرمى عبد الواحد السيد ولكن وحيد ودفاع الفريق ينجح فى تشتيت هذه الكرات الخطرة .

و يواصل أصحاب الأرض فى شن هجماتهم الخطرة على مرمى عبد الواحد السيد بسبب التراجع غير المبرر للاعبى القلعة البيضاء الى الخلف على الرغم من تأخر الفريق بهدف ولم تكن هناك أية خطورة تذكر على مرمى حارس الاتصالات من جانب خط هجوم الزمالك

و بالفعل يثمر الضغط الهجومى القوى من جانب المصرية للاتصالات عن الهدف الثانى عن طريق طارق السيد لاعب الزمالك السابق فى الدقيقة 42 بعد كرة عالية أخطأ فيها خط الدفاع لتمر من الجميع وتصل الى طارق السيد المنفرد بالمرمى والذى يسدد بيسراه مباشرة لتسكن الكرة فى شباك عبد الواحد السيد لتصبح النتيجة تقدم الاتصالات بهدفين نظيفين.

و لم تمر سوى دقائق قليلة لينجح جمال حمزة فى تسجيل هدف تقليص الفارق فى الدقيقة 45 بعدما تلقى كرة من أجوجو على حدود منطقة الجزاء فلم يجد أدنى صعوبة فى ايداعها المرمى لتصبح النتيجة تقدم الاتصالات بهدفين مقابل هدف للزمالك.

الشوط الثانى

الزمالك برباعيه الاتصالات
مصطفى جعفر نجم خط هجوم الزمالك

مع بداية الشوط الثانى يدفع راينر هولمان بتغييره الأول بنزول مصطفى جعفر بدلا من أحمد عبد الرؤوف لتكون هناك زيادة عددية فى الهجوم الأبيض ويتراجع جمال حمزة الى مركز صانع الألعاب تحت رأسى الحربة وبالفعل تظهر خطورة الزمالك مع بداية هذا الشوط وكاد مصطفى جعفر يسجل هدف التعادل للزمالك بعدما رواغ الجميع ودخل منطقة الجزاء ولكن حارس الاتصالات ينقذ مرماه .

و يحصل محمد عبد الله على بطاقة صفراء للخشونة مع لاعب الاتصالات ويسدد طارق السيد كرة جميلة ولكنها تعلو العارضة ويحصل محمود فتح الله هو الآخر على بطاقة صفراء للخشونة مع ماسا مهاجم الاتصالات وينال وائل رياض هو الآخر بطاقة صفراء للخشونة مع محمد عبد الله ويجرى هولمان التغيير الثانى بنزول عبد الحليم على بدلا من أجوجو لتنشيط خط الهجوم .

و يمنح توفيق السيد حكم المباراة مصطفى جعفر بطاقة صفراء بداعى التمثيل داخل منطقة الجزاء وكاد عبد الحليم على يسجل هدف التعادل للزمالك بعدما تلسم الكرة على حدود منطقة الجزاء ولكنه تباطأ فى ايداع الكرة فى المرمى لتضيع فرصة مؤكدة للزمالك .

و يحصل الزمالك على ركلة جزاء بعدما أمسك مصطفى شبيطة الكرة بيده داخل المنطقة ليقرر الحكم توفيق السيد ركلة جزاء للزمالك ويحصل شبيطة على بطاقة حمراء ويطرد من المباراة ليتصدى للكرة محمود فتح الله ويحرز الكرة داخل المرمى فى الدقيقة 67 ليتعادل الزمالك مع الاتصالات بهدفين لكل منهما .

ويجرى هولمان التغيير الثالث والأخير بنزول محمود سمير بدلا من أسامة حسن وتأتى الدقيقة 81 لتشهد تقدم الزمالك للمرة الأولى فى اللقاء عن طريق مصطفى جعفر الذى وصلت اليه الكرة داخل منطقة الجزاء بعد دربكة شديدة من مدافعى الاتصالات ليصوب جعفر مباشرة داخل المرمى لتصبح النتيجة تقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و يحصل معتز حامد لاعب الاتصالات على البطاقة الحمراء بعدما تدخل بخشونة فى قدم محمد عبد الله واعترض بشكل غير لائق على الحكم الذى يقوم بإخراج البطاقة الحمراء لهويحصل محمد عبد الله على بطاقة حمراء للخشونة مع وائل رياض.

و يختتم محمود سمير أهداف الزمالك بتسجيله الهدف الرابع الرائع جداا للزمالك بعد مروره من ثلاث لاعبين و سدد بقوه فى الدقيقة 90 .
ويحصل محمد عبد الله على بطاقة حمراء للخشونة مع وائل رياض.

و تنتهى المباراة بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين ويصل الفريق الى النقطة العاشرة .

 
 

 

عرض البوم صور tonyrobinho   رد مع اقتباس

قديم 27-09-08, 03:56 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كابتن ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47500
المشاركات: 4,869
الجنس ذكر
معدل التقييم: tonyrobinho عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
tonyrobinho غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : tonyrobinho المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي هولمان : أصبروا على الزمالك والفريق قادم للقمة

 

هولمان : أصبروا على الزمالك والفريق قادم للقمة


بعد أنتهاء مباراة الزمالك والأتصالات بملعب المقاولون العرب أعرب راينر هولمان المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته الكاملة بالثلاث النقاط التي حصدها الفريق الأبيض بعد المباراة الصعبة التي لعبها أمام فريق عنيد وقوي مثل الأتصالات .

في البداية طالب راينر هولمان رجال الأعلام بالحديث بشىء من الهدوء عن نادي الزمالك وتقييم اللاعبين والجهاز الفني بشىء من الموضوعية وليس الهجوم بشكل غير طبيعي على الفريق مؤكدا أنه لم يجد مثل هذا الهجوم وبشكل شخصي عندما كان يتولى مهمة المدير الفني لفريق النادي الأهلي مشيرا الى تربص الكثير من الأعلاميين بفريق الزمالك .

وحول المباراة قال هولمان :" أن فريق الزمالك لم يكن موجودا في المباراة خلال الشوط الأول ولكن وبعد التوجيهات بين شوطي المباراة والتغييرات الهجومية التي أجراها الفريق في الشوط الثاني وأرتفاع اللياقة البدنية للاعبي الزمالك عن لاعبي الأتصالات منحت الزمالك فوزا مستحقا في الشوط الثاني" .

وقال هولمان :" أن فريق الزمالك لم يلعب أي مباراة كاملا حتى الأن و أنه لعب هذه المباراة وينقصه ثمانية لاعبين منهم خمسة لاعبين أساسيين وعند أكتمال عقد الفريق سيكون الزمالك على القمة ".

 
 

 

عرض البوم صور tonyrobinho   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمالك؛الاتصالات
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية