لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-08, 03:53 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46660
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: نهر الغرام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نهر الغرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهر الغرام المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ياعمري يبنات وربي حمستوني جد بس الي قاهرني انو القارئات اكثر من لي يردو
هههههههههههه ياقلبي ياكذا خلاص خوذي مطلق حلال عليك
سلامتكم

 
 

 

عرض البوم صور نهر الغرام  
قديم 05-10-08, 10:16 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46660
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: نهر الغرام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نهر الغرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهر الغرام المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

&& الجزء الثالث من الفصل الثاني&&
ماتحملت ابتهال ورفعت راسها وانصدمت كان وليد صديق رائد هو الواقف بالنص بين ابتهال ونجلاء
ابتهال بداخلها : وش مجيبة هذا ياويلي ليكون رائد هنا غرقت عيوونها وتحس ببرودة ماتدري من وين
وليد باستغراب يناظر خوينه : ياقلبي بردانه شكلها تبغي ادفيك
احمد وهو يناظر ابتهال : ايوه عرفت هذي رعشة الحب من اول نظرة اكيد حبتك ايا الخسيس وهو يغمز لوليد
التفتو البنات على ابتهال كانت وجها شاحب حيل هذي قويتهم صارت كذا
غروب وهي توقف وتوجه الكلام لشباب : انتو هي والله والي مافي اكبر منه ان مابعدتو الحين لدق على الشرطة
عادل الي واقف ورى غروب : ههههههههههههههههههههه وليد قالت ايش الشرتة خوفتني وانتي وهو ياشر عليها باحتقار تعرفي ربك
قامو البنات وغروب مسكت ابتهال لانها موقادرة تمشي وسدو الشباب طريقهم
غروب ودفت واحد منهم : اوووووف قرف
ناصر : بنت الكلب عورت كتفي
وليد : حقاره فيهم جاين يستعرضون
طلعو البنات لبرى وكان رائد توه نازل من السيارة
ابتهال : نجلاء رائد يويلي
نجلاء : اسكتي يالغبية ولاتناظريه اصلا مراح يعرفنا يلا اتصلي على السواق بسرعه وقوليه وينه لايجي جمب الكوفي
اتصلت على السواق وقرب رائد جمبهم ناظرهم عقد حواجبه ودخل الكوفي
ابتهال : يقول ورى الكوفي بسرعه
مشو البنات وركبو السيارة اول ماجلست ابتهال بكت
دانه : مصار شي ابتهال وش فيك خايفه اصلا لو عرفكم كان صارت علوم
نجلاء: أي والله واذا عرف وش بيسوي تهزيئة متعوده عليها ورائد مايضرب لاتخافي
غروب : بس وربي يابتهال اخوك جنتل شي رزة هو احلى منك
ابتهال عصبت : انقلعي يعني انا جيكرة
غروب : نو انا ماقلت كذا بس امممم مدري ملامحه قويه خطبيه لي يمكن يوافق
نجلاء : هي اشوف وزعتو عمي اصلا لاتحلمي توصلي ضفره
غروب بعصبية : ليش ياقلبي وش فيني مال وجمال ودلال واخلاق
نجللاء : مداح نفسه احم
ابتهال ودانه : يبغاله رفسه
غروب : ورى ماتنقلعو انتي وياها من زينه عاد
دانه : هوووووووب بنات خلاص اسكتو وين نروح الحين
ابتهال : وانشاءالله تبغي تروحي محل
دانه : ايه ابي اروح الملاهي
غروب : هههههههههههه بزر الحمدلله والشكر وين هالملاهي الفاتح هالوقت يلا بس البيت بنروح
ابتهال : باخذلي نومة على اصول بعد اليوم الشيق
نجلاء : ترى بروح بيتكم بنام
غروب : تصدقو وناسة انتو كبر بعض وعمات وناسه وتنامو جميع الا صج شلون امك جابتك يابتهال
ابتهال باستهبال: ابد نامت مع ابوي وحملت وجابتني من بطنها
دانه ونجلاء : ههههههههههههههههههههههههه
غروب : احلفي بس قصدي ابوك مات قبل ماتجيبك امك
ابتهال : أي وصار لامي شهرين ماتجيها الدورة وحسبالها انقطعت خلاص الا صارت حامل بي حتى عندياخو ماعمري شفته الا من الصور
غروب : كيف ميت ولالا
ابتهال : لا اسم الله عليه بس امي تقول انه مسافر من احنا صغار
دانه : يؤه حسبت اصغر من حبيبي
نجلاء : ايش منو حبيبك انشاءالله يالخاينه
دانه تسوي نفسها مستحيه : حبيبي رائد
غروب : نعم نعم نعم عيدي ماسمعت وش قلتي وتضرب على فخذ دانه تراني حاجزته قبلك وطاحت عليه عيني قبلك
دانه : خير انا قايلة لبتهال أي اخو مومتزج عندك عطيني اياه صح ابتهال وغمزت لبتهال
ابتهال : ها أي صح تذكرت
نجلاء : خلاص لاتتناقرو غروب عندي لك عريس لؤطة
غروب : ههههههههههههههه منو
نجلاء : حبيبي وحياتي ودنيتي مطلق اخوي
غروب عفست ملامح وجها : وعععععععععععععععععععععععععع وععععععععععععععع وعععععععععععع هذا الي ناقص اخذ واحد مغازلكي وخكري طسي بس ودانه تضرب غروب على كوعها يعني سكتي تراه اخوها
ابتهال : اقول انزلي ترى تتمني ظفر ولد اخوي
نزلت غروب بيتها وهي تتحلطم
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
وصلو دانه ونزلو لبيت الجده



عند الشباب بالكوفي

دخل رائد وجلس على الكرسي : سلام شباب
الكل : وعليكم السلام
عادل : بدري ليه جاي الحين
رائد : كنت مشغول شوي ليه
احمد : فاتك شي
ناصر : فاتك نص عمرك شفنا بنات مزاييين وش اقولك وربي لو اوصفهم من اليوم لبكرة راح اقصر بحقهم
عادل : أي والله بس كلهم شايفين نفسهم
وليد بدون اهتمام : مدري على ايش على قلة الادب
رائد : لحظة خلوني استوعب منو تتكلمون عنه
وليد : لاتوجع راسك
ناصر : انا اقولك
رائد وهو يحط يده على خده : تفضل
قاله ناصر السالفه
رائد : ايوه شفتهم برى الكوفي بس قلة ادب فيهم جايين يستعرضو عندنا
وليد : وانت صادق حاطين الروج المغري والنظارة حشى كانا بامريكا
عادل : تذكر يوم مرينا بالسيارة قبل شوي كانو الشباب ينضرونهم وكانت وحده ترقص شكلهم اهم
ناصر : ايوه السيارة السودا شفتها قبل ماندخل
رائد ركز على كلامهم بس بين انه مومهتم : وش نوعها
عادل : فورد 2009
رائد انصدم كان شاك بس الحين تاكد انه هم بس اذا راح البيت بيسال السواق علشان مايضلمهم
وليد : بصراحه مليت ابغى شي جديد نسويه
عادل : وش رايكم نروح البر يومين
رائد : لا وش بره حر لمن يقرب الشتى نروح وقف استئذن شباب
ناصر : وين توك جاي بدري
رائد : تدرون اني مواصل ودقيتو علي يلا باي
وليد : لحظة وصلني بطريقك للمستشفى
رائد عاقد حواجبه : وين سيارتك
وليد : خليتها بالباركنات المستشفى هذولا طلعوني من شغلي مرو علي
رائد : طيب باي شباب
الشباب : بايات

(( امريكا _ لندن ))
* بيت بو مشاري *
نجد ورسل كانو بغرفة التدريب ومشغلين الاستريو للاعلى صوت ولابسين ملابس الرياضة ويرقصو على اغنية مساري اول ماخلصت الا غنيه
نجد وهي تشرب موية : اوووووووووووووووووه تعبت
رسل وهي تجلس جمبها : خاطري بمسبح بارد جليد
نجد : بروح المسبح بعد ماستريح
بعد فترة رسل : قصري على صوت المسجل احس احد يطق الباب
وطت نجد على المسجل : منو
الشغالة : ماما يقول تعالو بسرعه
رسل : خلاص روحي والتفت تناظر نجد : ماعندك محاضرات
نجد : لا غيرت اخذت اليوم اوف ويوم السبت محاضرتين
رسل : اووووووف مليت ابي شي جديد من عرفتك وعرفتيني هذي حياتنا نجلس الصباح ونجي وننام ونذاكر وننام مليت بصراحه
نجد ابتسمت بكسل : كلها كم شهر ونرجع للسعودية ويصير عندنا شي جديد
رسل تذكرت وتحمست : اول مانشوفهم اول يوم وش بتلبسي
نجد وهي توقف : فاضيه وربي باخذلي شور باي ياجميل
قامت رسل ودخلت الصاله ماكان فيها الا امها جلست جمبها
ام مشاري : ليه جالسة قومي سبحي
رسل وهي تتمدد على الكنبه وتغمض عيونها : ماما تعبانه احس جسمي متكسر
ام مشاري : تستاهلي وش هالتنطط وجع بزر انتي حتى اختك فردوس ماتسوي مثلك
رسل وهي تقوم: لياقه ماما لياقه ت
توها بتصعد الدرج الا يرن التلفون
رسل : الو
بومشاري : الو رسل
رسل ابتسمت : ايوه بابا هلا
بومشاري : بابا روحي قعدي اخوك طلال بسرعه يجي للشركة
رسل: بابا اتصل على جواله وربي تعبانه
بومشاري : يابابا جواله مغفل بسرعه جلسيه يلا باي
سكرت التلفون وتوهابتصعد الدرج نادتها
ام مشاري : رسل منو على التلفون
رسل : هذا بابا يقول جلسي طلال يروح لشركة
ام مشاري: يؤه نسيت موصيني اجلسه ابتسمت يبغى يعلمه الشغل بدال الهياته مع الشقر ويمسك الشركة بالسعودية
ابتسمت رسل وصعدت فوق لجناح طلال ودقت على الباب بخفيف
رسل بداخلها اوووووووف ماخلاني الا اجلس الغثيث لو مشاري قلنااوكي
رسل وهي تدق الباب وتغني : طلال يطلال ياعمري ياطلال ياروحي ياطلال فديت طلال
ملت ودقت بقووة وبطرب : ياعمري انا فديتك انا قلب وروحي معاك حياتي انا ههههههههههقمت اخبص طلال طلال هووه طلول طليل طفيل
فتح طلال وهو معصب : خير شكلك ناسيه انه هذا باب مودرنقه او طبل وش تبين وش هالازعاج
رسل بخوف وحيا لانه مولابس الا شورت: احم ايه بابا يقول روح للشركة مستنيك هناك
طلال : اووف وش ذا ماينسى خلاص انقلعي الحين بنزل
رسل مشت وهي تتحلطم : مالت عليك من اخو انشاءالله يطردونك من الشركة الحمار هذا جزاتي اجلسه
طلال : هي انتي تعالي تعالي هنا وش تقولين تتحلطمين
رسل : ماقول شي بس قلت بروح ابدل قبل ماتاخر على البنات
طلال : خلاص طسي
دخل غرفته واخذ له شور بسرعه وصل الظهر والعصر جمع ولبس تي شرت بيج وجينز اسود ونشف شعره باقوة ومشطه على ورى واخذ النظارة والمفتاح ونزل تحت
طلال : سلام على الحلوين
ام مشاري : وعليكم السلام هلا يمه
طلال : انا طالع بروح الشركة تامرين على شي
ام مشاري : يايمه مايصير تطلع بدون غدا بروح احط لك تعال اكل
طلال : لايمه تبي ابوي يطردني الله يخليك بروح اخذ لي أي سندويش من الكفتريا واكلهم يلا باي
ام مشاري : الله يوفقك
(( بيت الجده ))
دخلو البنات البيت وصعدو الغرفة بدلو وجلسو على السرير
نجلاء وهي تتثاوب : فيني نوم بس جايعه موت
ابتهال : انا بصلي باكل لي أي شي وبنام
نجلاء: جيبي لي مع ك الي بتاكليه
ابتهال: ورى ماتنقلعي وش رايك اجيب المطبخ كله هنا
نجلاء وهي تقوم : اوف في بيتنا تتامري واذا تامرت انا زفيتيني
ابتهال: والله انا عمتك ولا نسيتي
نجلاء : اوف خلاص اسكتي خلاص بنزل معك
نزلو تحت ودخلو المطبخ واخذو لهم توست و بنات بتر وعصير طلعو الصاله وشغلو التلفزيون وجلسو ياكلو
نجلاء: يمي يمي لذيذ من صنع يدي
ابتهال : اممممممم جايعه موت
نجلاء : هههههههه احس اني
انقطع الكلام بدخلت الرائد الي كان معصب مرة : سلام
ابتهال ونجلاء بخوف بس مابينو : وعليكم السلام
رائد وهو يجلس سكت فتره طويله يناظرهم
ابتهال بداخلها : يارب يارب لاتخليه يعرف يارب انا غلطانه سامحني يارب
رائد : وين امي
نجلاء وابتهال سرحانين
رائد بصوت عالي : وين امي
نجلاء نقزت من مكانها : ها وش فيك
رائد يبتسم بسخريه : لا ابد قلت شخبار النتايج
ابتهال بلعت ريقها تحس انه ينقز بالحكي
نجلاء : امتياز شي اكيد
رائد : اها وش مخططاتكم للحفله يابتهال
ابتهال مومعهم ابد : ها وش فيني
رائد : وين امي
ابتهال بارتباك : طالعه لاااااا بلمطبخ
رائد عصب موقادر يتحمل : انتي وياها تعالو للمجلس بسرعه
قام رائد والبنات موقادرين يوقفو من الخوف رجولهم موشايلتهم
نجلاء : تتوقعي بيضربنا
ابتهال ترجف : مادري يمه اهئ كله مني تتوقعي يعلم ابوي سالم
نجلاء: مابي افكر بشي ولااتوقع قومي نلحقه قبل مايعصب اكثر من تعصيبته





بشركة بومشاري
نزل طلال من السيارة ودخل الشركة ووصل عند المصعد بس كان عنده زحمه رجع لدرج وصعد درجتين درجتين ودخل غرفة ابوه وهو يلهث : سلام
جلس على الكرسي وغمض عيونه واخذ نفس عميق
بومشاري : بدري مابقى شي على المغرب وتوك جاي
طلال فتح عيونه ويناظر مشاري اخوه الي كاتم ضحكته : يبه هذا معاملتك للضيف حرام عليك على الاقل اطلب لي قهوة عصير ماي جاي اركض
بومشاري : الضيف يلتزم بمواعيده
طلال وهو يناظر اخوه : تكلم قول شي بس فالح فيها تضحك وبس والتفت على ابوه يبه عطشان
بومشاري هز راسه : مامنك فايده وضرب جرس النداء فادي جيب ماي
مشاري : يبه الحين اصرف الشيك من البنك ولا
بومشاري : لالا خله لاتصرفه لمن نكمل البيعه ويلا قم دل اخوك على مكتبه وخل سامر يعلمه الشغل
طلال : لايبه وش شغله اليوم بكرة بتعلمه الحين بس ابى انضم مكتبي
مشاري : أي يبه خلها بكرة والحين مابقى شي وبنطلع
بومشاري : بس بكرة من الصبح بشوفك قدام الشركة
طلال بملل : طيب
دخل فادي وحط الماي على الطاولة وشربه طلال ولمن وقف لنص الكاس شاف ابوه واخوه يناظرونه وكاتمين ضحكتهم على شكله وكمل الشرب وشرق وقام يكح
مشاري : هههههههههههههههههههههه وش فيك
طلال وجه احمر : كح كح كح وجع يالدب كح كح اه كح
مشاري قام وضرب على ظهر طلال بقوة متعمد : صحه
طلال اخذ نفس عميق : انقلع قوم ودني لمكتبي الحمدلله والشكر مدري وش عليه تعطوني عين كلها ماي
بومشاري : ورى ماتنقلع تطلع برى عند مكتبك انت واخوك
طلال : هههههههههه راح حب راس ابوه ههههههه سوري يبه
بومشاري : مادري متى تكبر وتعقل
مشاري يضرب ظهر طلال : يلا يالاخو حلتلك الجلسه اشوف
طلال : كسر في يدك امش امش بس
طلعو من مكتب ابوهم ومشو بالممر ومرت وحده شقراء وكانت قريبه لطلال التفت عليها ووابتسم لها
مشاري : بس وجع راحت خلاص لاتنقطع رقبتك فشلتنا
طلال : مالك شغل امشي وانت ساكت
دخل طلال مكتبه وكان فخم وكبير مرة
طلال : امممم حلو بغيره واضحه اشوف مكتبك اكبر من مكتبي
مشاري بغيض : والله كل واحد ومستواه العقلي والعمري والمهني
طلال : احلف بس
مشاري وهو يناظر ساعته: باقي ساعه كامله على مايخلص دوامي يلا رتب امورك وراي اشغال موفاضي لك سي يو
(( بيت الجده ))
جلس رائد وجلسو البنات قدامه
نجلاء بتوتر : عمي في شي
رائد وهو يضيق عيونه : انتو متى تتركو حركات البزران عنكم ها لمتى
ابتهال بارتباك : وش سوينا
رائد بصراخ : ماسويتو شي ابد بس قدام الناس والعالم ترقصو ولا بعد كل هذا داخلين الكوفي
نجلاء بتوتر: كذب من قال
وقف رائد قبال نجلاء وانحنى : ايش قلتي ماسمعت عيدي
بلعت نجلاء ريقها ونزلت دموعها : مدري مدري
رائد بصراخ : شلي ماتدرينه ابقى اعرف ليه سويتي كذا
ابتهال خلاص ماتحملت نزلت دموعها : لاتعاتب نجلاء انا غطت وجها انا السبب انا الي قلت لهم يسون كذا نجلاء مالها شغل ارتحت الحين
رفع رائد يده بيضربها وانكمشت ابتهال على نفسها وخبت وجها بيدينها
نجلاء : موهي لوحدها اهئ حتى انا لاتضربها
رائد : مدري على وشو تدافعي عنها خجلانين من نفسكم ها ردو خجلانين ماخفتو من ربكم حسبالكم لساتكم صغار ردو
زادو صياح ماتكلمو
رائد : اه ماهنا الا سالم الي يعرف لكم
قامت ابتهال بفزع : لالا رائد الا بابا سالم تكفى لاتقوله تكفى مابي اجرحه تكفى رائد اضربني بس لاتقوله حرام عليك هو ابوي وكلشي بحياتي مابي ازعله
رائد ماقدر يشوف اخته تبكي قال وهو يقسي صوته : بشرط ماتطلعو ولاتدخلو لوحدكم وانتي يوجه الكلام لنجلاء لاتجي للبيت عندنا الا وامك وخواتك معك فاهمه ويلا البسي عباتك وتعالي معي
لبست نجلاء عباتها وطلعت وركبت السيارة معه وهي دموعها ماوقفت
طول لطريق كانو ساكتين محد يتكلم وصلو بيت سالم
قبل ماتنزل نجلاء قال رائد: اسمعي لاتخبري احد بالي صار فاهمه
هزت راسها ونزلت
بعد مرور اسبوع على الاحداث
كان بيت سالم كلهم مجتمعين على الغداء
بوفهد : تجهزو اسبوع الجاي بنحجز وبنسافر
نجلاء وقفت بوناسه وقامت تصفق: ووالله وناسه ههههههههههه
شوق : هههههههه بابا وين بنروح
نجلاء : اممممم خاطري اروح جنوب افريقيا
فهد : ههههه نعم نعم ماسمعت وش قلتي
مطلق : خير وش عندك هناك ناوية تصيرين سودا مثلهم
تركي : شكلها ودها تعيش بالمجاعه شوي
الكل: هههههههههههههههه
نجلاء بعصبية: لاتتمسخرو والله ودي اروح هناك
مطلق: طيب طيب
شوق : بابا نروح بريطانيا او مالزيا
تركي: ورى ماتنطمي ياشوق العام رايحين هناك
شوق: بس ماطولنا بسرعه رجعنا
فهد: بصراحه ودي بامريكا من زمان عنها وهناك بشوف خويني
تركي: تقصد خالد
فهد: أي صارله تقريبا شهر هناك ماشفته حتى ماجى سلم علي قبل مايسافر
مطلق: أي خالد ؟
فهد: خالد ال... الي سافر قبل شهر
ناظرو بعض شوق ونجلاء وقالو بصوت واحد: خال غروب
البنات: هههههههههه
فهد وهو عاقد حواجبه : أي غروب
اسامه: هذي الي تبوسني اذا شافتني
نجلاء: اساموه عيب
نجلاء وهي تناظر مطلق بطرف عينها : صاحبتي
تركي : ههههههههه اسمها غريب شوي
بوفهد: اجل خلاص بنحجز لامريكا وقولو لعماتكم يستعدو
البنات قامو من الغرفه وطيران على التلفون
تركي: يالمطافيق شوي شوي
قامت سوسن تركض معهم
مطلق: طاع هذي هههههه شوفو ها هالدبه
الكل: ههههههههههههههههه
دخلو البنات الصالة وجلسو
نجلاء: انا الي بتصل
شوق : طسي بس طسي انا الي بكلم
نجلاء: وانتي وش دخلك كيفي بدق على ابتهال
شوق: يالبزر انطمي وهاتي السماعه
نجلاءبعناد: لاتحلمي
شوق : هاتيها والله لعلم بابا
نجلاء: هي موبكيفك مراح اعطيك يعني مراح اعطيك
شوق طلعت الجوال من جيبها : عادي في وسيلة ثانية ويوي
ثنتينهم اتصلو وطلع مشغول واتصلت شوق على العنود ماردت
واتصلت على جوال ابتهال وردت : الو
نجلاء ماتت قهر
ابتهال: هلا شوق شخبارك
شوق : تمام عندي لك خبر انما ايه توحفه
ابتهال: شنو
شوق : كم تدفعي اذا عجبك
ابتهال: ولاشي طبعا
شوق: اوكي بتندمين ترى بعدين
نجلاء بصوت عالي : ابتهال بنسافر ترى ويوي تطلع لسانها لشوق
شوق رمت التكايه على وجه نجلاء: يالحماره يالدبه
ابتهال: هههههههههههههه خسرتي ههههههه
شوق بقهر: مبسوطه مع الوجه
ابتهال: يلا بس وين بتروحون
شوق : يقول بابا امريكا بس انا نفسي بريطانيا
ابتهال: العام رحناها
شوق : نفسي فيها وش اسوي وين العنود
ابتهال : توها نايمه ليه وش تبقي فيها
شوق: اليوم بشيل الجبس عن يدي خلاص انقرفت وابيها تروح معي
ابتهال: طيب اخذي اختك
شوق: بتطلع مع ماما للسوق
ابتهال: اممممم خلاص بروح معك
رائد من وراها: وين العزم انشاءالله
ابتهال بارتباك صارله اسبوع ماكلمها : بروح مع شوق عند المستشفى بتشيل الجبس
رائد : قولي لها انا بمرها واوديها مافي روحه لوحدكم
ابتهال: طيب
ابتهال بعد مراح رائد: سمعتي كلشي يلا تجهزي
شوق : وناسه عشر دقايق وانا جاهزة باي
(( بيت الجده))
صعدت ابتهال غرفتها وتجهزت لبست بدي اخضر وفي رسومات وشخابيط وقلوب واسامي بالون الاصفر وبرمودا جينز على الجنب مرسوم فراشات بالاصفر وحطت له كحل بس ولبست لعباة والشيلة وانزلت للحديقة لقت رائد توه راكب سيارته ركبت جمبه وطول الطريق وهم ساكتين وصلو لبيت سالم
رائد اتصل على شوق : يلا شوقو انزلي بسرعه
ركبت شوق السيارة: هلا عمو شخبارك
رائد : تمام
طول الطريق ساكتين استغربت شوق العاده ابتهال ماتسكت كله مناقر مع رائد
شوق : اووووووف ليه ساكتين ماحب الهدوء
رائد: ههههههههه افتحي موضوع وحنا نكمله لك
شوق: الحين أي مستشفى بتوديني
رائد: عند صاحبي يشتغل بالمستشفى هذي ناظري وصلنا يؤؤؤؤه زحمه انزلو انتو وانا بوقف السيارة
نزلو البنات ودخلو داخل عند الرسبشن واسئلو عن دكتور العظام ووصلهم لغرفته
ابتهال فجاءه جاتها دوخه بس ثبتت نفسها على الجدار
شوق وهي تلتفت على ابتهال: يلاندخل ليه وقفتي
ابتهال: لحظة شوق شوي جاتني دوخه فجاءه
شوق وهي تشيل لثمه ابتهال وشهقت: ابتهال وجهك شاحب واصفركثير
ابتسمت ابتهال وضبطت الثمه: ماعليك لاتبالغي يلا تعالي ندخل راحت الدوخه خلاص
شوق : شكلك ماتاكلي كويس
ابتهال: يلا ندخل مافيني شي بس دوخه وراحت يلا
ضربو الباب ودخلو الغرفه كان الدكتور يرتب الملفات ومعطي الباب ظهره
شوق : لو سمحت دكتور ندخل عادي
الدكتور وهو يلتفت : ههههه اسف تفضلو
تقدمت شوق وجلست
ابتهال حست الدنيا تدور فيها تمشي كان تحتها موية موقادرة تركز وبعدها صار كلشي سواد
شوق امسكتها بيد وحده قبل ماتطيح : ابتهال ابتهال قومي وتضرب على خدها بخفه ابتهال اه دكتور ساعدني مادري شفيها
تقدم الدكتور وشالها بخفه وهو مرتبك : ها طيب
الدكتور : ياختي تعالي شيلي الغطا عنها تنفسها بطئ
سدحها على السرير شالت شوق الشيلة عنها وجها شاحب
غرقت عيونها واتصلت على رائد : الو عمي وينك
رائد بفزع: خير شوق شصاير
شوق وهي تبكي : ابتهال طاحت علي موقادره اتصرف
رائد : انتي وين أي دكتور
شوق وهي تناظر الدكتور السرحان : ها لحظة قرت اسمه
شوق: وليد ال..
رائد: اوكي هذاني جاي
وليد سرحان بوجه ابتهال تذكر ملامحها بس مايدري وين يقول بنفسه شايفه ياربي بس وين استغفر الله وراح مكتبه واتصل بالدكتور
جا رائد يركض ضرب الباب ودخل : سلام
الكل: وعليكم السلام
فكت شوق الجبس وقامت لعمها : عمي اهئ ابتهال مدري شفيها
تذكر وليد وقال بنفسه اه بس المزيونه هذي طلعت اختك هذي الي دخلت المجلس يازينها بس ويازين برائتها
وليد ابتسم : لاتخافو مافيها الا العافيه
رائد: وليد شفيها اختي
وليد يطمن رائد ابتسم: لاتخاف رائد مافيها شي سوء تغذيه بس
رائد : الحين وينها
شوق : نقلوها لغرفه بس مارضى يعلمني
رائد : كم رقم الغرفه
وليد : تعال معي
مشو ورى الدكتور ووصلو للغرفه كان داخلها الدكتور
ظلو دقايق وهم ينتظرو الدكتور اول ماطلع
رائد: ها بشر دكتور
الدكتور : ابد بس سوء تغذيه حاد البنت لساتها صغيرة وانتبهو لها ترى عندها فقر دم
شوق : يصير اشوفها الحين
الدكتور : الحين ركبنا لها المغذي وانشاءالله بكرة اذا صارت كويسة راح نطلعها
رائد: يعني راح تنام هنا
الدكتور: اكيد تدري كم نسبة دمها نازله حيل 4 بس والحين الحمدلله صارت ثمانيه
وليد: لاتخاف يارائد وطمن الاهل وانشاءالله خير
شوق : عمي خلني مع ابتهال وانت طمن امي وبابا
رائد : طيب مراح اتاخر بطمنهم وبرجع يلا باي
(( بيت بوفهد))
رجعو نجلاء وام فهد البيت وكانت بيدهم اكياس كثيرة نادو الشغاله ودخلو الصاله كان الكل مجتمع هناك
ام فهد ونجلاء: السلام
الكل : وعليكم السلام
فهد: الله يهداك يمه شلتي السوق كله
تركي: ياحبكم يالحريم للسوق
نجلاء قامت وجلست جمب ابوها: بابا شوفهم
مطلق : بلا حركات بزران
اسامه : بزره
نجلاء: يالدبه انطم
اسامه: انت الدوبه
سوسن: توبه اثامه توبه
قام اسامه بيضربها راحت جلست جمب فهد
فهد : تعالي حبيبتي وخر اساموه الدب
اسامه: يبه شوفهم اوف
بوفهد: خف اكل ومراح يقولون عنك دب
مطلق: والله كل من امي اربع وعشرين ساعه بالفطاير توكله لمن انتفخ
ام فهد: ورى ماتنطم
نجلاء: ماما تاخرت شوق رحنا ورجعنا وماردو
فهد وهو يمسح شعر سوسن : يمكن راحت بيت جدي
اول ماخلص فهد كلمته دخل رائد البيت وهو يتنحنح : احم السلام
الكل : وعليكم السلام
رائد: شلونك يمه شخبارك
(( رائد يعتبر ام فهد بحسبة امه لان كبر عيالها ورابين مع بعض ماتتغطى عن بس تتحجب))
ام فهد : بخير انت شلونك
رائد : الحمدلله
رائد: ترى ابتهال اختي بالمستشفى
نجلاء: ايوه ندري راحت مع ا
قطع كلامها رائد : لا اغمى عليها وشوق معها الحين
نجلاء شهقت: ايش
ام فهد: وش فيها عسى مافيها شي
رائد: لايمه مافيها شي بس سوء تغذيه
نجلاء غرقت عيونها : ابي اروح لها
رائد: اجلسي مكانك وشوق معها
ام فهد: يايمه تعرف شوق ماتعرف تتصرف خلني بروح لها
رائد: انشاءالله ماعليها شر بوفهد بغيتك تعلم امي والعنود لاني تعرفني اخاف اخورها
بوفهد : قم نروح لهم
رائد: لايابوفهد برجع المستشفى
فهد : انا روح معك
تركي : وش جلسنا بنروح معك
رائد: بس الزيارة مومسموحه
فهد: ناخذ اذن من المستشفى عادي
نجلاء: وانا ببدل وبروح معكم
مطلق: انتي بكرة روحي معى امي
نجلاءبكت : مابي بروح يعني بروح مالي شغل
بوفهد: خلاص روحي بس لاتزعجينهم
رائد: بسرعه تجهزي يلا
تجهزو وطلعو للمستشفى
فهد: أي مستشفى وديتهم
رائد : الي يشتغل فيها وليد
مطلق : ايوه بس بعيده
رائد : لاموكثير بسرعه انشاءالله نوصل
مرت فترة بسيطة والسيارة هدوء كسر الهدوء نغمة جوال نجلاء لحسين الجسمي بعد الفراق
سكرتها ماردت دق مرة ثانية وسكرتها
مطلق : ردي تراك ازعجتينا
نجلاء بصوت مبحوح : مالي نفس
رائد: شوفي يمكن العنود داقة
دق مرة ثانية وردت
نجلاء: الو
غروب: هلا نجلاء شخبارك
نجلاء : تمام
غروب: نجول ابتهالو ماترد على الجوال دقيت عليها ظنيتها عندك
نجلاء شهقت وبكت
غروب بفزع: نجلاء شفيك تبكين
نجلاء ماردت
غروب : نجلاء امك فيها شي ابتهال فيها شي
نجلاء: ابتهال بالمستشفى
غروب وقفت : ايش وش فيها أي مستشفى
نجلاء : اهئ مدري والله مدري الحين رايحين لها اذا تطمنت عليها بتصل عليك بقولك كل شي
غروب: بليز لاتتاخري علي طمنيني لاتنسين باي
مطلق: منو العنود؟
نجلاء: لا صاحبتي وبكت
تركي : نجول لاتبكين خلاص ابتهال مافيها شي انشاءالله خرعتي صاحبتك الله يهداك
وصلو المستشفى وفهد ماسك اخته نجلاء ودخلو عند الرسبشن
فهد: السلام
الرجال : هلا اخوي
فهد: نبغى ناخذ اذن للزيارة
الرجال: تدرون هالوقت مافي زيارة
فهد: بس توه المريضه داخله عندكم
الرجال: انتهت الزيارة لوسمحت
فهد: مهوبكيفك
الرجال: باستهزاء اجل بكيف منو
رائد: خلاص فهد خلنا نرجع قلتلك مافي زيارة هالوقت
نجلاءوهي تهمس لفهد: مابي ارجع بكيفي بدخل
فهد ضغط على يد نجلاء يعني اسكتي : اقولك اخوي رح ناد الدكتور وليد
الرجال : انشاءالله
رائد: ماقلت لكم الزيارة مومسموحه
مطلق: بس لسه الساعه مادخلت عشر
فهد : الزيارة يمكن للساعه خمس
تركي: خلاص اذا ماسمحو لنا نرجع البيت
بعد خمس دقايق جا وليد وسلم عليهم
وليد: عاش من شافكم
فهد: تسلم والله عاشت ايامك
مطلق: أي صار دكتور وتكبر علينا
تركي : ههههههه وانت صادق
وليد: هههههههه افا والله انتو ماتنشافون
رائد: وليد اسمع نبغى ناخذ اذن للزيارة بس ماهو براضين
وليد: ابشر مع انه لوجاين قبل بس ولايهمك تفضلو بس معاي
تركي : طيب وهذا موراضي يدخلنا

 
 

 

عرض البوم صور نهر الغرام  
قديم 05-10-08, 10:19 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46660
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: نهر الغرام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نهر الغرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهر الغرام المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وليد: لاتشيل هم تفضلو بس تفضلو
وهم يمشون نادت نجلاء فهد
فهدبهمس : هلا
نجلاء: وين بتودوني ليكون ناسيني
فهد: لاوش ناسينك لحظة بسئل رائد عن الغرفه ويعلي صوته رائد
رائد التفت : خير
فهد: نجلاء بتروح لابتهال كم رقم الغرفة
رائد: الدور الثالث اضن 270
فهد: وليد بالاذن بوصل الاهل للغرفه وبرجع
وليد: تدل مكتبي اذا خلصت تعال طيب
صعدو نجلاء وفهد المصعد ووصلو الطابق ودورو على رقم الغرفة
نجلاء: فهد هذا هو
دخلت نجلاء بسرعه وشالت الغطا وشافت ابتهال مغمضة عيونها وشوق مستنده راسها على الكرسي ومغمضة واول مادخلوو فتحو عيونهم
نجلاء بصوت مبحوح تقرب جمب ابتهال: ابتهال الحمدلله على السلامه
ابتهال كان وجهها شاحب مرة : الله يسلمك
جلست جمبها على السرير: شقالك الدكتور
ابتهال: سوء تغذية مع اني اكل بس مدري
فهد: نجيل اشوف طول الطريق وانتي متمسكة بي ويام شفتي ابتهالو ركضتي ها كاني البادي قارد حقك
البنات : ههههههههههههه
ابتهال: هلا فهود
فهد وهو يبوس راسها : فهود بعينك بس الحين عاذرك الحمدلله على السلامة
ابتهال بتعب : الله يسلمك
فهد: كيفك الحين
ابتهال: الحمدلله بس حاسه بدوخه خفيفه شوي
شوق سوت نفسها عصبت : انتي وياه وانا مالي رب اول ماشفتو هالخايسة رحتو لها وانا حتى شخبارك ماقلتو لي
فهد: ههههههههه هلا والله مانتبهت لك
شوق بزعل مصطنع: كل هالجمال الي جمبك وتقول مانتبهت افا بس افا
ابتهال : مداح نفسه
شوق: انطمي مريضة وتبرد بعد
فهد: يلا انا بقوم تامرون على شي
ابتهال: وين
نجلاء: تخيلي اول ماشافو صديقهم نسوني اهئ بيروح لهم مبسطين بغرفه الدكتور
فهد : اها بس يلا باي ياحلوين
ابتهال: عندهم صديق دكتور اول مرة ادري
شوق: ايوه يالغبيه هذا دكتور العظام صديقهم
ابتهال: والله ماشفته ولاشفت وجهه
شوق بخبث : افا متاكده ماشفتيه
ابتهال: اقولكم اول مادخلت الغرفة جاتني دوخه وحتى ماطالعتها
شوق : اهااا ترى شالك وحطك بالسرير وفتحت الغطا
ابتهال بفزع: ايش ليه كذا بس انتي مسكتيني
شوق: احلفي كيف امسكك وانا يدي الثانية مجبرة قولي لي ياذكية
ابتهال: لايكون شلتي العباية بعد
شوق: لالا بس انفتحت
ابتهال ووجها احمر بعصبية : يعني شافني يع اذا مصري بذبحك اذا سعودي اوكي
شوق : لاوالله سعودي يخقق يجنن يابتهال وربي موت
نجلاء: تخيلي يعجب فيك ويخطبك
ابتهال برومنسية : ايه تخيلو قصة حبي العذاب هههههههههه
ابتهال: ماعلينا قلتو لامي والعنود
نجلاء: أي ابوي راح لهم قبل مانطلع
سمعو دق على الباب
نجلاء: تفضل
ابتهال ضربتها: وش دخلك غرفتي يلا تفضل
دخلو الشباب الغرفة ماعدا فهد كان عند وليد
الشباب: سلام
الكل : وعليكم السلام
قرب مطلق منها وجلس جمبها على السرير وسوى نفسه عاشق وباس يدها: حبيبتي ياعمري شخبارك الحين
ابتهال جارته في العبة: ياقلبي انا بخير لاتخاف علي
مطلق: تصدقين بغيت اموت عليك من الخوف
ابتهال: لااسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
مطلق برومنسية : امين انشاءالله
ابتهال عصبت: انقلع يالخايس قبلي انشاءالله
مطلق مات ضحك: ههههههههههههههههههه غبيه
تركي جابله كرسي وجلس جمبها: اقول وخر عن حبيبتي ولاتعبها شخبارك الحين
ابتهال بتعب : تمام
تركي : راحت الدوخه ولا لساتها
ابتهال: يعني تروح وتجي
رائد وهو بعيد عنها شوي: الحمدلله على السلامه
التفتت له ابتهال صار له اسبوع مايكلمها قالت وهي منزله عيونها بصوت مبحوح : الله يسلمك
رائد: اكلتي شي؟
شوق: لا ماكلت موراضية تقول لو باكل برجع
رائد وهو يرفع حاجب: وليه انشاءالله ماتبي تاكلي ناوية تطولين بالمستشفى بعد
مطلق وهو يمسح على شعرها: خلاص رائد لاتعصب عليها تقولك مومشتهية خلاص
نجلاء: انا عندي حلاو بالشنطة تبين ؟
ابتهال: جواهر
نجلاء: لا ههههههه ام اند امز
ابتهال ابتسمت: بالذمة عطيني
نجلاء: اول تاكلي بعدين اعطيك
ابتهال بدون اهتمام : مولازم مابي خلاص
دخل فهد الغرفة : يلا ماخلصتو ترى وليد يقول الزيارة خلصت
نجلاء: انا بتم معاها
شوق : وانا بعد
مطلق : وانا ماودي اطلع بتم هنا
فهد: وش رايكم نفتح جلسة وتجلسو فيها بس بلا دلع يلا قومو
نجلاء: عفية فهد شوق تمت خلني انا بعد اتم هنا
فهد: بروحك؟؟
مطلق : انا بتم معهم بروح ابدل واجيب السيارة وبرجع
ابتهال: خلاص شوق ارتاحي بالبيت وبكرةتعالي مع العنود وامي
شوق بحزن : طيب
نجلاء: لاتنسي تجيبي لي ملابس انا وابتهال
شوق: اوف خلاص يلا مشينا
مطلق وهو يتمدد على الكنبة بالغرفة: ماتبون شي من الكفتريا
ابتهال: ابي الدونات اذا فيه
نجلاء: حتى انا
ابتهال: جوالي نجلاء قفلته شوق جيبية
نجلاء وهي تضرب راسها: يؤؤه نسيت
ابتهال: شفيك
نجلاء: غروب اتصلت علي وقالت خلي ابتهال تكلمني اتطمن عليها
ابتسم مطلق بخبث وهو لساته مغمض عيونه
اتصلت نجلاء عليها
ابتهال : حطي سبيكر
نجلاء تاشر على مطلق المغمض
ابتهال: عادي مثل اخوها حطي سبيكر بس
غروب بنعومه وبكسل : الو
نجلاء تقلدها: هلا
غروب: هههههه شكلك مروقة
نجلاء: والله انتي المروقه فيك النوم؟
غروب: يعني شخبار ابتهالي
نجلاء: تمام بس مو راضية تاكل
غروب: عطيني اياها اكلمها
ابتهال: اسمعك
غروب: هههههه حاطين سبيكر
ابتهال: ايوه
غروب: الحمدلله على السلامة
ابتهال: اللهه يسلمك
غروب: ليه ماتاكلي يادوبة ها
ابتهال: نجول موراضية تعطيني ام اند امز ومابي غيره
غروب: ياعمري بكرة اذا جيت لعندك بجيبلك معي حلاو كثير
نجلاء: الحمدلله والشكر تراها عجيز تكلميها كانها جاهله
غروب: تراك محترة لاني مادلعك
ابتهال: ماعليك منها جيبيلي معك سنيكرس وايسكريم من باسكن
غروب: ايوه من عيوني بس تدري خالو موهني وسواق عمي اخاف مشغول
نجلاء: ارسلك السواق ؟
غروب: لا بدبر ععمري بس أي مستشفى
ابتهال: هههههههه تصدقين مدري بس صديق اخوي رائد
نجلاء: لحظة بسئل مطلق
غروب بغيض: حاطه سبيكر واخوك عندك
ابتهال: والله شكله نايم بتجلسه
مطلق في نفسه هين وربي لاادبك
نجلاءتناديه: مطلق مطلق
مطلق سوه نفسه نايم: همممم
نجلاء: مطلق أي مستشفى احنا
فتح مطلق عيونه: مستشفى الجراح التخصصي
ابتهال: مستشفى الجراح التخصصي
غروب: بس بعيد
نجلاء: ليه بتمشين مشي بسيارة هو
غروب: انشاءالله الصباح بكرة بجي لك
ابتهال: روحي نامي لاتنامي على الجوال
غروب: هههههه ابتهالي بذبحك اذا جيت يلا باي
نجلاء: متوحشة باي
مطلق بنفسه يفكر فيها: اممممم يازينها تجنن كانها لعبة انشاءالله بكرة اشوفها مدري ليه تكرهني مع اني مؤدب معها بس وربي لجيب راسها
(( بيت الجده))
جلست الجده من النوم وكانت العنود سهرانه على الابتوب وتصاميم الفاتشوب
الجده: يمه العنود مانمتي للحين بنروح لاختك
العنود: لايمه نمت وجلست الفجر وكلمت ابتهال امس
الجده : شخبارها طيبة
العنود: أي يمه اليوم بيطلعونها
الجده: تعالي يمه افطري
العنود : ثواني وجايه
بعد ماخلصو فطور صعدت العنود واخذت لها شور بدلت ملابسها ولبست عباتها بس سمعت طق على الباب
العنود: تفضل
دخلت شوق الغرفه: هاي عمتو
العنود: هلا شوق وش مجيبك هالوقت
شوق: ابد جينا ناخذك انتي وامي ونروح لابتهال بروح غرفتها باخذ اغراض موصيتني عليها
العنود: طيب
بعد ماخلصت شوق نزلت الدرج : يلا ماما خلصنا
الكل : يلا
(( بالمستشفى))

جلست ابتهال من النوم وكانت نجلاء نايمه جمبها ومطلق عللى الكنبة نايم قامت راحت الحمام اللهه يعزكم وحست بدوخه بسيطه غمضت عيونها فترة بعدين طلعت جلست مطلق
ابتهال: مطلق مطلق
مطلق التفت للجهة الثانية
ابتهال بغيض: مطلق قوم مطلق
مطلق فتح عيونه: ها
ابتهال: عطشانه وجوعانه
مطلق ابتسم : طيب بروح اخذلي شور وبروح الكفتريا
ابتهال وقفت : بسرعه
مشت شوي حست رجعت لها الدوخه اقوى بشوي وتترنح بالمشيه وقف مطلق بسرعه: ارتاحي ارتاحي بروح اجيب لك الدكتور
يجلس نجلاء: نجول نجيل قومي
قامت نجلاء: ها خير
مطلق بقهر : قومي ليه نايمه هنا ابتهال جاتها الدوخه مرة ثانية اسدحيها على السرير بروح انا دي الدكتور
نجلاء باستعجال : طيب
ابتهال: مافيني شي مطلق اخاف تجي امي وتشوفه
مطلق : بسرعه يكشف عليك يمكن تحتاجين مغذي يلاا سي يو
بعد فترة دخلت ام فهد والعنود وشوق وبو فهد والجده: السلام
الكل: وعليكم السلام
تقدمت الجده وجلست جمب ابتهال: شلونك يمه شخبارك
ابتهال: الحمدلله يمه صرت كويسة
جا ابوفهد وجلس جمبها على السرير ويمسح شعرها: ها يابوك شخبارك محتاجه شي
ابتهال ناظرته وغرقت عيونها: لابابا الحمدلله بخير
(( ابتهال تحب بوفهد وهو مربيها وهي صغيرة وتناديه يبه تحس كانه ابوها))
دخل مطلق: هلايبة وتقدم للجده وباس راسها هلا بنور البيت
الجده: هلابك يمه مطلق
مطلق: لوسمحتو يانسائي الجميلات تطلعو برى الدكتور بيكشف على الحلوة
طلعو الي بالغرفة وكشف الدكتور عليها وحط لها مغذي ثانية وعاتبها لانها ماكلت شي
اول ماطلع الدكتور سئلت الجده: هايمه وش فيها بنتي
الدكتور: عندها سوء تغذية حاد وهي عاندت وماكلت شي امس وجاتها دوخه حطيت لها مغذي انشاءالله بتصير احسن
بو فهد: متى ترخصونها
الدكتور: اذا جا الليل وماحصل لها الدوخه انشاءالله نرخصها أي اسئلة ثانية
بوفهد: مشكور
الدكتور : العفو واجبنا استئذن
دخلو الغرفه وجلس بوفهد يعطيها نصايح لمن انفجر راسها وبعدها طلع للشركة
مطلق: ها يلا وش تبون اجيب من الكفتريا
ابتهال: اذافيه دونات جبلي اوفطيرة
مطلق: وانتي نجول
نجلاء: مثل ابتهال
مطلق: ها عنوده يمه شوق تبون شي
عنود: كوفي
شوق: عصير ليمون اذافي واذا مافي جيب لي كوفي
مطلق: اوكي



نزلت غروب لمحل الورد واخذت باقه ونسقتها بين الجوري الاحمر والاصفر وراحت السوبر ماركت وتشرت الشوكلاه واحلاوات والشيبس ومرت باسكن روبنز واخذت للبنات ايس كريم بالتوفي ودخلت المستشفى وحامله اغراض كثيرة يدها اليمين حامله الاكياس والشنطه ويدها اليسار الباقة الورد ومشت بالممرات وصعدت الدور الاول وهي ماتدري وين غرفة ابتهال وجالسه تناظر الورد بدون ماتناظر قدامها


نزل مطلق من المصعد على الدور الاول وفاتح البوك حقه ويدور البطاقه بدون مايناظر قدامه وكان المستشفى شبه فاضي بدون ماينتبه
صدمت غروب فيه بقوة وطاحت على الارض واتناثرت الاغراض ونفكت الباقة والشنطة انفتحت والايسكريم طاح على الارض وغطا وجها انفتح
غروب غرقت عيونها: اه والتفتت على الاغراض لاااا ليه
مطلق لحد الحين مومستوعب وش هذا كل هذا هو طيحه
غروب: وهي تبكي وتمسح على رجلها بدون ماتناظره : الله ياخذك عمي ماتشوف
مطلق انتبه لها وعرفها وانحنى لها شوي ومد يده: والله اسف مدري قومي اساعدك توقفي
رفعت غروب راسها وشافته وجهه قريب من وجها وبعيونه نظره غريبه ماعرفت تفسرها لفت ووجها بعناد: مابي
(( مطلق بداخله اه بس ياحلوك وربي تسلبين العقل هبلتي بي خاطري اقرص خدك فديت الي خالقك والله لاجيب راسك))
مطلق وهو يعدل في وقفته: براحتك وكمل مشي
غروب حاولت توقف ماقدرت : لحظة
التفت لها ورافع حاجب واحد: نعم
غروب بزعل : بتخليني كذا
مطلق: يعني المطلوب
غروب مدت يدها وجها احمر : ساعدني بس اوقف
ابتسم مطلق على حياها وقرب جمبهاانحنى ومسك يدها حاول يوقفها بس رجولها تالمها شوي
غروب وهي تتالم: أي رجلي تالمني
مطلق مسكها من خصرها بخفه وقفها : خلصنا
وجه غروب احمر من قرب مطلق... ونزلت يده بهدوء من خصرها
مطلق : باي ياحلو
غروب تخصرت : وين انت رميت الاغراض اجمعهم مرة ثانية
مطلق وهو يقلدها: موبس لوحدي رميتهم انتي مععي
غروب بغيض: طيب بساعدك
نزلو على الارض وجلسو ياخذو الاغراض الي طاحت ماعدا الورد والايسكريم وقاموا
مطلق: اوامر ثانية اخت غروب
غروب بغرور: ثانكس اخ مطلق
مشى كل واحد لجهته

(( بالكفتريا))

عند مطلق متوهق مع الاغراض الي عنده
مطلق: اخوي حطهم لي بالكيسة ماعرف اشيلهم
ابتسم الرجال وحطهم اغراضه بالكيس
بعد ماخلص طلع من الكفتريا وراح جهة المصعد بس كان مخترب
مطلق: مالت عليهم مستشفى كبير على الفاضي
اتجه لعند الدرج وصعد درجتين درجتين ووصل الدور الاول وهو يمشي شاف الاغراض الي تصادم مع غروب وماتبقاهم وسمع صوت نغمة حسين الجسمي بعد الفراق نفس نغمة نجلاء اخته
مطلق : جوالها اكيد نفس نغمة نجلاء
اخذ الجوال وشاف المتصل (( صديقة العمر)) وضغط زر رد
مطلق: ؟؟؟
نجلاء: الو
سكر السماعه بسرعه
وجلس على الكرسي وجالس يفتش بالجوال
اكثر شي كان صورها بس كانت بالعباية ولاوحده لها صورة بدون عباية
مطلق: غبيه حاطه صورها بجوالها
وقعد يفتش بمقاطع الفيديو
كانت مقاطع الفيديو كلها لاخوه اسامه ومقطع واحد لغروب انقهر منه موت غروب وهي تقرص خدود اسامه وتبوسهم مده طويلة واسامه يصارخ عليها
مطلق وهو دايخ: يالبي قلبك الله يخسك ياساموه ياليتني بدالك
غروب وهي تضحك: هههههههه سوسوخطيبي زعلانه
اسامه بزعل : وخري هناك عورتي خدي
غروب تجلس جمبه: طيب وش تبغى علشان ترضى
اسامه : مابي شي
غروب: يلا حبيبي ولاترى بقرص خدك
اسامه: قلدي هيفاء وهبي
غروب وهي محتارة : مافهمت عليك
نجلاء الي ماتبين لانها تصور : الي في روتانا سينما
غروب: ماعرف
نجلاء: اسامه تكذب ماعليك منها
اسامه : قلديها ولابزعل
نجلاء: شيلي الشيلا ماينفع ترى
غروب: ماصور بدون شيله ترى اخاف ينسرق جوالي
نجلاء: بليز رورو
اسامه: تكفين موانا خطيبك
غروب : عطني بوسه واشيلها
اسامه بفرح جلس بحضنها وباسها
نجلاء: يلا اساموه قوم
غروب: فكت شعرها وحركته بدلع ولبست نظاره الشمسية السودا شكلي حلو
نجلاء: بتطيري ظبنات العقل
مطلق متخدر : طيرتي عقلي
نجلاء: بعد لثلاثه وانتي تبدئي اوكي 1 2 3
غروب بدلع: مع رواتانا سينما مش هتقدر تغمض عنيك وابتسمت ابتسامه كسوله وغمزت وانتهى المقطع
طلع مطلق جواله ورسل هالمقطع الوحيد الي لها ولا الباقي كله لاسامه اخوه وبعض الصور
ورسل لها صورته كان لابس ثوب وشماغ ومحدد السكسوكة وجالس على المكتب
مطلق: ياحبي لك


دخلت غروب الغرفة وبيدها الاكياس
غروب: سلام
الكل: وعليكم السلام
راحت جمب ام فهد وسلمت عليها
غروب: هلا خالتي
ام فهد: هلا وغلا شخبارك وشخبار امك
غروب: الحمدلله انشغلت شوي بتجي انشاءالله العصر معي
ام فهد : على خير
راحت غروب جمب الجده: هلا يمه
الجده: هلاببنتي شلونك
غروب: تمام يمه
غروب سلمت على ابتهال: هلا وغلا بالدلوعه الحمدلله على السلامه
ابتهال: الله يسلمك
نجلاء: وانا
غروب : هاي شوق عنود
البنات: اهلين
وطنشت نجلاء
غروب: ابتهالي جبت لك من السوبر ماركت اشياء كثيرة
ابتهال: وريني اشوف
نجلاء: وين الايس كريم
ام فهد: عيب نجيل البنت جزاها خير انها تشرت لكم
غروب ابتسمت: ماعليك خالتي عادي اصلا انا رايحه اشتري اغراض لماما وتشريت مرة وحده
نجلاء: شفتي ماما قالت وهي تقلدها بنعومه ودلع عادي
غروب ناظرته باستحقار وماردت عليها
ابتهال : ليه ماتردي على جوالك
نجلاء: ايوه ليه اتصلت عليك مرتين
غروب وهي تفتح الشنطه : شكله حاطته سايلنت ماسمعته وجلست تدور فيه شنطتها مالقته رمت الاغراض مالقته
غروب: مالقيته
ابتهال: يمكن نسيته بالبيت
غروب بخوف : لا انا ماتكده انه عندي نجلاء موانا اتصلت اخر شي عليك كنت بالسيارة
نجلاء: بشوف بتصل عليه
اتصلت محد يرد
غروب وهي تهمس لابتهال: بنت اخوك الغبيه مصورتني فيه خايفه
ابتهال: يمكن ماتدرين طاح بالسيارة
غروب : انشاءالله بلسيارة
سمعو ضرب على الباب
شوق: مين
مطلق: انا
طلعت شوق : خير
مطلق وهو يناظر لداخل بس ماشاف شي: خذي فطوركم وقلي للعجز يطلعوانطرهم بالسيارة
دخلت شوق وسكرت الباب وحطت الاكياس على السرير
شوق: ماما يقول مطلق ينطركم بره اذا خلصتو
قامو العجز وقامت العنود معهم : يمه بروح معكم فيني نوم
شوق : حتى انا سوري رورو ماجلسنا معك انتي موغريبه
غروب: وش دعوه عادي خوذي راحتك
بعد ماطلعو
نجلاء: هههههه فكه وربي مانعرف نسولف على راحتنا
ابتهال: ههههههههههه أي والله
قامت غروب وضربت نجلاء على كتفها
نجلاء: وجع ليه
غروب: تستاهلي موقلتلك لاتصوريني هذاك اليوم كنت حاسه
نجلاء : أي وجع وانا شدراني
ابتهال: رورو بتروحين
غروب: ايه
نجلاء: خليك عندنا بليز خلينا نستانس مع بعض
غروب وهي تجلس : بس اخاف اخوانك يبون يجلسون معكم
ابتهال: مطلق مستحيل بيرجع ورائد وتركي وفهد بالشغل
نجلاء: خليك عندنا
غروب: بس للعصر وبعدين بروح
ابتهال وهي تبتسم بحماس: ههههههه طيب
(( ببيت بومشاري))
نجد ورسل اطلعو للمشغل ورجعو الساعه ثمان وشالو الشيلة على راسهم بعد ماسلمو
طلال: يعععععععععع مولايق السرج على البقر
رسل جلست جمبه وتحرك شعرها بدلع: وش قلت
مشاري: ليه مطيرين شعوركم
نجد : تغيير
ام مشاري: قلتلهم حلات البنت بشعرها بس مصممين يقصوه
رسل: ماما انا ماقصيته بس عدلته وصبغته
نجد: انا قصيته بس والله موقصير يوصل لنص ظهري
بومشاري: نعيما
نجد: الله ينعم بحالك
طلال: يلا تامرون على شي
بومشاري: ليه بتطلع
طلال: أي يبه تامر على شي
مشاري: بطلع معك طلال
طلال بارتباك: لاوين بتروح انا بروح عند الربع
مشاري: بتعرف على ربعك عادي
طلال وهو يرص على اسنانه: بروح عند اخويائي قلتلك
مشاري فهم حركته : اوكي قطني على اخويائي على طريقك
طلال: اوف طيب
بومشاري يهمس باذن ام مشاري: شيومتي ليه ماقصيتي شعرك مثل البنات
ام مشاري صار وجها احمر وهمست: عزيز انا كبرت على هالخرابيط وش اقصه
بومشاري: بعيني لساتك صغيرة وحبيبتي
شيماء وجهها احمر : عزيز وش جايك اليوم
فردوس بنغزة: ماما وجهك احمر تراك تعبانه
رسل كاتمه ضحكتها: ايوه احمر مسكينه تعبانه من الحب
نجد : قومي رسل نترك عصافير الحب الي مايكبرو ابد
ام مشاري جالسه تدور اقرب شي وترمي عليهم مالقت غير التكايه: ورى ماتنقلعو ها
بومشاري وهو يمسك يد شيماء: تعالي بس نصعد غرفتنا وماعليك منهم
شيماء وجها احمر من الحيا خصوصا جدام بناتها
رسل بصوت عالي: ياعمري على الحيا
نجد: ماني قادرة مستحية موت ههههههههههههه
نجد ورسل وفردوس: هههههههههههه
(( بالمستشفى))
كانت الغرفة هدوء بس صوت التلفزيون وغروب منسدحه جمب ابتهال على السرير ونجلاء على رجولهم ويتابعون اعاده مسلسل نور وبوسطهم الشيبس والعصير والتوكس
غروب: بذمتك مايخذ العقل
نجلاء: لا يفشل
ابتهال ضربتها على راسها : ماسمحلك تقلطين عليه
غروب: بس هالنور هالخايسة شايفه نفسها كل شوي زعلانه
ابتهال: حتى انا بزعل خويته تقولي ان زوجي لازم يتزوجها والله بروح بيتنا ومارجع
غروب: انشاءالله يانجيل تاخذي واحد نسخه منه يحبك ويخونك
نجلاء عصبت : انشاءالله انتي يالخايسة اسم الله علي اذا بياخذني مايخوني حتى اموت
غروب بدون اهتمام : طيب اسكتي جا المسلسل
بعد اخلص المسلسل جلسو يغيرو القنوات وطفت نجلاء التلفزيون
غروب: ليه طفتيه ماعندنا شي نسويه
ابتسمت نجلاء بخبث : الا عندنا
ابتهال: شنو احس في فكرة ببالك
نجلاء: امممممم تقريبا
ابتهال: اذا مثل هذيك مانبي اخاف بصراحه من رائد
غروب: ليه هو درى؟
نجلاء: مادريتي ياحظي
غروب بحماس : شنو
حكت لها نجلاء السالفه كلها
غروب: ههههههههههههه فلم بصراحه
ابتهال وهي تاكل : فلم بعينك والله تخيلي بغى شوي ويغمى علي
نجلاء: احس لحد الحين موطايقنا يكلمنا من طرف انفه
ابتهال: ههههههههههه حلوه هاذي ايوه والله افتقدته بصراحه
غروب: يؤه بصراحه موقف يخوف مابي اجربه
نجلاء: اسمعو فكرتي بس شوي
غروب : سمعينا
نجلاء: نطلع من المستشفى نتمشى شوي وبعدين نرجع بس
ابتهال تغطت بالبطانيه وقالت: ورى ماتنامي احسن لك من اافكار الغبية
غروب وهي تتثاوب : صح كلام ابتهال بصراحه اذا المره اسلمت المرة الثانية يمكن يمسكونا الهيئة
نجلاء وهي تبعدهم وتنسدح بالوسط : اوف مافي حماس
ابتهال : ضيق انتي دوبة السرير صغير
نجلاء: غروب تراك سمنتي روحي نامي على الكنبة
غروب : والله انتي الي حاشره نفسك بالنص قومي ذلفي هناك
نجلاء وقفت وتخصرت: ترى هاذي غرفة عمتي لو ماتدرين
غروب وقفت : وانا هذي غرفة اختي وصديقتي لو ماتدرين واهي الي قالت لي جلسي معي مومثل بعض الناس
نجلاء بغيض: شقصدك
ابتهال بصراخ: وجع بس خلاص ماتشوفو مريضة جمبكم
غروب ونجلاء: لا
الكل: ههههههههههه
ابتهال: انا عندي فكرة
غروب: ترى مراح انام على الكنبة
ابتهال: اسمعي اشوي
نجلاء: نسمع
ابتهال: تنزلون من السرير وتتسابقون والي توصل قبل اهي الي تنام جمبي
غروب ونجلاء: موافقين
نزلو من السرير ووقفو
ابتهال: اسمعو ترى مافي تضارب
غروب: خلصينا
ابتهال: 1 2 3
ركضو غروب نجلاء ووصلت نجلاء قبل على السرير
غروب وهي تتنفس بالقوة: لامايصير كانت وقفه قدام مايصير غش
نجلاءوهي تلهث : طسي يلا بس ياي سرير ناعم
غروب : هذا بدل ماتكرمون الضيف تهنونه مالت عليكم
ابتهال: ههههههههه انتي اختي موضيفتي مع وجهك يلا بدون ازعاج انا مريضة
غروب: والله اصح مني
نجلاء: والله مافيني نوم بس عناد فيك بنام غصب وضحكت باستفزاز
فسخت غروب عباتها وفرشتها على الكنبه : يع اتحسس انام بعد احد مدري منو نايم فيه
ابتهال: ورى ماتنقلعي وتنطمي محدن نام فيها غير مطلق امس
غروب باشمئزاز: يعععععععع مابي نجيل قومي اخوك نام عليها عيب انام بعده
نجلاء: عادي اعتبريه زوجك انتي وياه واحد
احمر وجه غروب : يالخايسة وش هالكلام
نجلاء : وش فيك قلت اعتبريه ماقلت خليه زوجك ترى يفرق واذا تبينه يصير زوجك عادي بقوله يخطبك وامري لله
عصبت غروب وشافت كيسة الشيبس القريبة منها رمتها عليها: انطمي والله موطايحه بكبد هلي
نجلاء: ههههههههههههه
ابتهال: وبعدين وبعدين معكم كانكم حريم رجل اسكتو شوي انا مريضة
غروب : شكلك فرحانه انك مريضة
ابتهال: غروب بتنطمين ولا كيف
غروب: لاخلاص بس بوظب سريري المحترم
فرشت العباة فوق الكنبة ورتبت الشيلة وسوتها كانها مخده
غروب: نجلاء عطيني شيلتك
نجلاء: ليه
غروب: بتلحف فيها
رمتهاا عليها وتلحفت وغمضت عيونها وراحت بسابع نومه
نجلاء ظلت تتقلب عل السرير مو جايها نوم غمضت عيونها علا وعسى يجيها بس نامت بعد فترة

 
 

 

عرض البوم صور نهر الغرام  
قديم 05-10-08, 10:22 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46660
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: نهر الغرام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نهر الغرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهر الغرام المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عند مطلق بعد ماوصل امه وجدته طلبت من امه يرجع المستشفى نزل ودخل لداخل وشاف بوجهه وليد
مطلق: هلا دكتور وليد
وليد: هلامطلق شخبارك وشخبار الاهل
مطلق: تمام نسرك
وليد: متى قال الدكتور بيرخص المريضة
مطلق: يمكن اليوم اذا كويسة
النيرس جات تركض: دكتور وليد في كسر بالرجل محتاجين لمسعدتك
وليد: جاي .. يلا نشوفك على خير مع السلامه
مطلق: الله يسلمك
صعد بالمصعد وتوجه للغرفه وفتح الباب بهدوء كانت الغرفة هادئة وبارده ابتسم لمن شاف ابتهال ونجللاء متقلقصين بسرير واحد وشال الاكياس الي عللى السرير وحطهم بالدروج والتفت على الكنبة بيكمل نومه يحس ماشبع نوم اوول مالتفت
انصدم
وقرب اكثر وهو يسمي بداخله : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم اكيد جنيه اليوم على كثر ماشفتها بالجوال قام يتهيا لي اتخيلها بسم الله لازم اروح حق امي تقرى علي))
قرب اكثر كانت متكورة على نفسها صافطه رجلها لبطنها ونايمه على جمبها وشعرها كله على وجها... ويدها حاطتها تحت راسها ومتلحفه بالشيلة وشكلها بردانه

نجلاء حست بحركة بالغرفة وفتحت عيونها خافت بس لمن شافت مطلق غمضتهم ويوم قرب جمب غروب فتحت نصهم وجالسه تراقبه كانت شاكه بس الحين تاكدت كتمت ضحكتها وجلست تراقب


جلس مطلق على ركبه وحده وهو خايف يلمسها يحسبها جني تردد وبعدين سم بالله رفع شعرها عن وجها وحطه ورى اذنها وشاف خدها المتورد خلقه كذا الي وده بس يلمسه كانه رسمات الانمي مد يده بس تراجع
مطلق في نفسه (( حرام الي تسويه انت ماترضاها لخواتك ترضاها لغيرهم هذي مومحرم لك قوم عنها )
مطلق بهمس بصوت مبحوح : بس بلمس خدها وبقوم مقدر اقاومها مقدر
مد مطلق يده ولمس خدها كان ناعم مثل خد الي توه مولود وانحنى شوي غمض عيونه وباس خدها ظل فترة طويله وهو على الحال حس باحاسيس غريبة وهو يشم ريحه عطرها الناعم وتركها غصبن عنه وقام وطلع بسرعه قبل مايتهور اكثر من كذا

خافت نجلاء لمن طول وهو منحني عليها فكرته بيتمادى اكثر بس ارتاحت لمن شافته وقف وطلع
وقامت لعند غروب وشافت خدها احمر مايل للازرق انحرجت وكتمت ضحكتها وسمعت ضرب على الباب ودخلت لنيرس وفي يدها بطانيه
النيرس: خوذي هذا في بابا يقول غطي نايم على الكنبه
نجلاء بداخلها: تطورت يامطيلق كبرنا وقمنا نحب والله لو تدري غروب كان ذبحتك ههههههه ))
نجلاء: خلاص انا بغطيها روحي انتي
غطتها ورجعت نامت وهي تبتسم
(( بيت بوفهد))
كانت شوق بغرفتها مع العنود جالسين يكلمون جود
جود: والله من صجي ماطيقه كل من شافني احبك ووافقي ودي اكفخه
شوق: ههههههههههههههههههه حرام عليك ولد عمك هذا وش دراك يمكن يحبك
العنود: والله ياريت عندي عيال عم هههههههههه
شوق : بلا كذب عنود عندك عمتي شريفه وعيالها الكرهين وعمتي وداد و عمي حمد
جود: غريبة من زمان مازراكم العاده اربع وعشرين ساعه لاصقين فيكم
شوق: اسكتي طالعين فيها طلعه يبون يزوجون رائد حق امل وفهد اخوي حق جمانه وعععععع
جود: بدال مايوزعون عيالهم يتبرعون لي بواحد مليت من العنوسة
العنود: خخخخخخخخخخ خلاص اليوم والله اعلم شكلهم بيجون المستشفى للبتهال تعالي العصر
جود: بدون ماتقولين انا جاية هههههههههههه
شوق: جودو مراح تسافرو
جود: بقول لماما ابي اكون معكم بروح لامريكا بس ماما تبي تروح لبنان
العنود وفيها حماس: اقنعيها بليز جود وناسه علشان اقول حق بابا سالم يحجز لنا جميع
جود: بشوف وبرد عليكم باي
شوق: باي
العنود بحماس: تخيلي نسافر جميع
شوق: والله مراح ارجع الا الفجر
العنود: هههههههههههههههههه
شوق : قومي نتغداء ونروح للمستشفى قبل ماتزعجنا ابتهالو بطلباتها

بعد فترة كان الكل على طاولة الاكل
ام فهد: مطلق ليه مارحت المستشفى اليوم
شوق: يمه وين يروح غروب هناك ولانسيتي
ام فهد: والله هالبنت دخلت قلبي من شفتها احس بعيونها حزن يتقطع قلبي عليها
العنود: صج يمه ان عمامها ماكلين حقها
ام فهد: أي يمه والحين عايشه بيت اهل امها حرمو هاليتيمة من حقها
رص مطلق على اسنانه يحس قلبه يتقطع اذا حد شفق عليها
الجده: سالم عماتك اليوم بيزورونا
بوفهد : حياهم الله انشاءالله محنا بمقصرين عنهم بشي ووقف
يلا اذا خلصتو روحو المستشفى وانا برسل السواق يجيب الحلا
فهد: انا اقول يبه ماله داعي جلست ابتهال بالمستشفى خلاص صارت كويسة وحتى عماتي يجون بيت جدتي هناك مو احسن
شوق: اجل حتى احنا ماله داعي نروح هناك بابا انت رخصهم ويجون البيت
بوفهد : انشاءالله
مطلق : يبه بروح معك خلصت انا
بوفهد: اجل يامطلق انت رح رخصها ماله داعي اروح
رائد: خلاص يابوفهد جب بطاقتك وانا ارخصها
طلع بوفهد بطاقته : خذ وانتو الحقوني للشركة
ام فهد: يمه العنود كتبي الاغراض وعطيها للسواق
العنود: انشاءالله يمه

طلع رائد وركب السيارة لحقه مطلق : رائد وقف خذني معك
رائد وهويلبس النظارة : على وين
مطلق وهو يركب : بعد وين المستشفى
رائد ركب سيارته : مشينا

(( بالمستشفى ))
صحت غروب من النوم وهي تبتسم حلمت حلم حلو راحت الحمام (( عزكم الله)) اتوضت وصلت الظهر والعصر جمع لانها نامت وماصلتها اول ماخلصت انتبهت للبطانية عدلت الغرفة ورتبتها من الفوضى وحطت اغراض ابتهال بالشنطة ولبست عباتها وجلست نجلاء
غروب بكسل : نونو نونو نجوله جولي
نجلاء فتحت عيونها: ها يالمزعجه
غروب: قومي صلي الحين الساعه ثلاث
نجلاء قامت وهي متروعه : يؤه فاتتني الصلاة ليه ماجلستيني
غروب: مدري بس تعالي من وين اللحاف والله ثلجت بعدين حسيت بدفه هههههه
نجلاء تذكرت وطالعت خد غروب وكتمت ضحكتها: لابس انا قلت للنيرس تجبلك اول مانمتي
غروب: بجلس المصيبة العضمة ابتهالو
غروب : ابتهال تولي هلوله هزت كتفها ابتهال بصوت اعلى وبقوة هزتها ابتهال قومي
ابتهال فتحت عيونها ووخرت غرتها عن وجها : ها ها الناس يجلسو كذا
غروب وهي تجلس على السرير : قومي الحين اهلك بيجون وانتي لحد الحين ماقمتي
ابتهال: كم الساعه الحين
غروب: ثلاث ونص قومي صلي واغراضك حطيتهم بالشنطه
ابتسمت ابتهال: مشكورة
غروب :العفوبس وين المصاص الي امس جبته
ابتهال: بشنطتي ليه تبينه
غروب: تصدقي حلمت فيها
ابتهال: حامضة موت وتصبغ الفم وش تبي فيها الحين
غروب : اشتهيتها ابي احمر وش عليك
ابتهال قامت بعد ماطلعت نجلاء : بالشنطه تشوفيها بس لاتاخذي الا وحده
غروب: طيب

وصل رائد المستشفى ونزلو من السيارة وراح رائد يخلص الاجراءات علشان يطلع ابتهال
مطلق: انا بروح للبنات اشوفهم خلصو اغراضهم ولا
رائد: مراح اصعد فوق بدخل عند وليد واذا خلصو اتصل علي
هز راسه ومشى وهو مبتسم ومروق اليوم بالمرة صعد بالمصعد وعدل شكله بالمرايه ووصل ومشى الممر كله ووصل الغرفة وضرب الباب


غروب والمصاص في فمها وتغمض عيونها من حموضتها
غروب : يمي يمي حامضة ولذيذه نجول بدك وحده
نجلاء: لاتقهريني اذا خلصت الصلاة باخذ لي
غروب بصوت عالي: ابتهالو خلصي بسرعه مافي وقت والتفتت على نجلاء نجول عندك بكلة حق شعري
نجلاء: في شنطه ابتهال الي فيها اغراضها
اخذت غروب البكلة وربطت شعرها بس نزلو خصل على وجها
غروب: اوف عندك بكلات صغيره
نجلاء: لاء ماعندي والله نسيت اجيب غرفتي كلها هنا
غروب: هه بايخه
سمعو ضرب على الباب
نجلاء: روحي فتحي الباب يمكن النيرس تبي البطانيه بكمل صلاتي
قامت غروب: حاله والله جايبيني اشتغل خدامه حتى بمصاصتي ماتلذذت فيها اخذت البطانيه وفتحت الباب
سمع مطلق كلامها وابتسم وفتحت الباب وهي مغمضة من حموضة المصاصة : يمي يمي ثانكس ني وفتحت عيونها
ذاب مطلق من شكلها الطفولي وعيونه نعست نسى الكلام
اول ماشافت مطلق شرقت بالمصاص وجلست تكح : كح كح كح
مطلق خاف عليها : بسم الله عليك تبين ماي
هزت غروب راسها واخذت نفس عميق وتخصرت: خير وش تبي
ناظرها مطلق من تحت لفوق ببطئ وابتسم : سلامتك
انحرجت وتقلب وجها الوان وحطت يدها على راسها تبي تعدل غطاها بس ماشافته شهقت دخلت لداخل الغرفة واصفعت الباب
مطلق: ههههههههههههههههههههههه وين بتروحين مني
اسندت راسها على الباب وهي تسب فيه: الخايس الدب الحمار قليل الادب
نجلاءوهي مستغربة منها: خير وش فيك كانك راكضة
غروب وهي تبتسم : لامافيني شي يلا خلونا نمشي
ابتهال : اتصلتي على سواقكم
غروب: لا بس وانقطع كلامها بضرب على الباب
فتحت نجلاء الباب وشافت مطلق
مطلق: ساعه انطركم يلا خلصو
نجلاء: توك جاي بس ثواني
مطلق: من وقت ملطوع على الباب
ابتسمت نجلاء بخبث وطالعت اظافيرها: مطلق امس كاني شفتك بالغرفة ورفعت راسها ليه انت جيت ؟
مطلق بارتباك : لا وش جيت الله يهداك لاماجيت وبعدين صاحبتكم معكم هنا كيف اجي
نجلاء بخبث: وش دراك انها معنا نايمه ها
مطلق عصب : ورى ماتنقلعي تحقيق هوتحقيق
نجلاء: يمه اكلتني
ودخلت الغرفه : يلا خلصتو
ابتهال: باقي الكيسة اخذيها
نجلاء: والله موحقتي حقت ست الجمال
غروب: مالت عليكم من صاحبات هاتيها
مسكت غروب الكيسة : وجع وش حاطين فيها ثقيلة
نجلاء : امشي وانتي ساكته
طلعو من الغرفة
مطلق وهو يناظر غروب : خلصتو
اول ماجات عينه بعينها لفتها بضيق
ابتهال وتعطيه شنطتها : خذها
مطلق مشى قدام وجمبه نجلاءتهمس : خف على البنية
مطلق بهمس: اكلي تبن
طلع جواله واتصل على رائد
مطلق: ها وينك
رائد: تحت جمب البوابة واقف مع وليد
مطلق: جاي لكم
نزلو تحت وصولو لمكان رائد
شهقت غروب: ابتهالو ناظري منو واقف مع رائد اخوك
ناظرت ابتهال وشهقت : يمامي موفتكينا من السالفه رجعنا لها مرة ثانية
غروب وهي تغطي وجها : تغطي تغطي
تغطت ابتهال ووقفت ورى ولد اخوها مطلق الي يكلم وليد
وليد بنظرات يقولها ماله داعي تتغطي عارفك : الحمدلله على السلامه اختي
ماردت عليه وخايفه خصوصا رائد عارف بالموضوع
حطت راسها ورى ظهر غروب
رائد : يلا نستئذن ولاتقطع
وليد : ههههههههه انشاءالله
مطلق : مع السلامه
طلعو كلهم بس كانت ابتهال ماسكه غروب من يدها ومرت جمب وليد
سمعته يهمس : باي يابتهال
تركت يد صاحبتها وقامت تسرع وقلبها طبول
كان رائد فاتح شنطة السيارة علشان مطلق يحط شنطة ابتهال
غروب بداخلها: اووف اروح احط الكيس ولا اخليها عن..
قطع افكرها مطلق: تعالي جيبي الكيس
تقدمت شوي وكانت بينهم مسافه كبيرة ومدت الكيس
مطلق: احلفي بس ماطول قدمي اكثر
رصت غروب على اسنانها من القهروتقدمت صارت بينهم مسافه معقولة ومدت الكيس
مطلق: ولا اقولك تعالي انتي حطيها بالشنطه
عصبت ورمتها على الارض: موخدامتك انا فاهم
مشت وركبت السيارة وصفعت الباب بقوة
رائد: شوي شوي على الباب كسرتيه
انحرجت غروب موت واسكتت
ركب مطلق السيارة وهو مبتسم وكانت غروب راكبه ورى بالضبط لانها واصله اخر شي
السيارة هدوؤء بس صوت ابراهيم الحكمي لحظة وداع
رجع مطلق السيت على ورى وسند راسه حتى رص على غروب ومد رجله لقدام
انعصرت غروب موقادرة تتحرك
انقهرت من حركته وسوت نفسها بتتسند على الشباك وقالت بهمس يسمعه : الله ياخذك رجلي تالمني
ونزله زياده ورص عليها اكثر وهمس : اذا دعيتي علي راح ازيد
غروب بعناد : الله ياخذك الله ياخذك
مطلق : ها شقلنا
غروب بعصبية: هي انت رجلي تالمني والله ماكذب
مطلق باستمتاع بعصبيتها : انشاءالله زود
نجلاء كانت تراقبهم بس طنشتهم
نجلاء: عمي وصل صاحبتي لبيتهم
رائد: وينه
دلته نجلاء وقبل ماتوصل غروب بشوي
رفعت رجلها بشوي وكانت في حديده من تحت مرفوعه لفوق ومانتبهت لها وهي ترفع رجلها علقت في عباتها وشقتها وجرحت رجلها للركبة
التفتت لها نجلاء : يؤه وش سويتي
غروب غرقت عيونها رجلها تعورها قالت بصوت فيه صيحه : عباتي انشقت بس
نجلاء: مطلق قدم السيت ليه كذا سايح عصرت البنت
ابتهال: اشوف... رجلك انجرحت اح يعور؟
غروب موقادرة فيها صياح : لامايعور عادي
نجلاء : اخذي كلينكس واذا رحتي البيت حطي عليها مسحه طبية علشان لاتتسمم
وصلو بيتها قدم مطلق السيت وقلبه يعوره يبي يعتذر على حركته الغبيه
غروب : شكرا رائد
اخذت شنطتها واول مانزلت بكت ودخلت بيتهم
مطلق بداخله : الله ياخذك يالغبي بدل ماتكحلها عميتها جد غبي

(( بيت غروب))
دخلت غروب البيت وهي تبكي شافت امها وراحت تعرج لحضنها
ام غروب بخوف: غروب خرعتيني ابتهال صاير لها شي
هزت راسها وجالسه تبكي
ام غروب: حبيبي وش فيك رفعت راسها رورو وش فيك ياقلبي
غروب وهي تناظر امها : ماما انتي تحبيني
ام غروب حضنت بنتها: رورو وش هالسؤال اكيد احبك
هدت غروب شوي : ماما تروحين اليوم لبيت خالتي ام ابتهال
ام غروب: اكيد يماما هذا واجب وبعدين لعيونك اخذت اجازة من البنك نروح نتمشى هناك لاتضيعي السالفه وقولي لي وهي تمسح على شعرها ليه تبكين
غروب : بس ابي اشوف غلاتي عندك
ام غروب: رورو انا ماما وبعدين ليه عباتك كذا
غروب: ماما سيارة بيت ابتهال مرفوعه الحديده حقتها وشقت عباتي وجرحتني ناظري
ام غروب وهي عاقده حواجبها : بروح اجيبلك مسحه مع مطاط طبي
اول ماقامت امها غرقت عيون غروب وتقول بداخلها : ليه يكرهني لهدرجه مع اني ماسويت له شي نزلو دموعها يارب حنن قلبه علي وابعده عني يارب ))

(( بيت الجده))
دخلو البيت وكان الكل متجمعين توهم راجعين من الشركة
فهد: هههه هلا بحبيبتي عمتو تعالي وحشتيني
جلست ابتهال جمبه
تركي قام وباس راسها وجلس جمبها: شخبارك الحين تمام؟
ابتهال: كويسة
رائد وهو يجلس على الكنبه: اقول بس تدلع لاتخترب علينا البنات المفروض مايتدلعون بعدين يختربون
تركي وهو يمسح على ظهرها: اذا مادلعناها الحين متى ندلعها اخاف زوجها ياخذها منا
فهد: أيوه لازم ندلعها شوي ونخلي لرجلها الباقي صح ابتهال
تعالو دورو ابتهال من بينهم وجها الوان واشكال
العنود: ههههههههههههه ابتهال وجهك علبة الوان نارية
ام فهد: يلا بنات قومو بدلو عماتكم على وصول
رائد: يعععععععععععع القرف
بوفهد: رائد عيب هذولا اكبر منك
شوق: يبه تدري انهم مخططين يزوجونه بناتهم غصب
نجلاء: بعد شوي تشوفينهم علبة المكياج الكامله حاطينها بوجهم
الجده: خلاص بنات لاتكسبو اثامهم بكيفهم
مطلق: اصلا انا لاتحلمو اخذ من العايلة
نجلاء بخبث: اكيد مطلق انا الي بختار لك
مطلق: اقول ورى ماتنقلعي عن وجهي وتاكلي تبن
نجلاء بتهديد: اعلم
مطلق: علمي خايف منك مع ذا الوجه
نجلاء : يبه تدري انه مطلق امس دخل الغرفة في
قام مطلق بسرعه وسد فمها بيده وهمس باذانها : نجيل خمس مئه ريال لك
نجلاء تحرك حواجبها: الف وخمس مئة ولاريال ناقص
رص مطلق على اسنانه بغيض : خلاص بس انطمي
بوفهد: مطيلق هد اختك ووجع خلها تتكلم
فك مطلق يده وجلس على الكنبه
رائد بفضول: شصاير
مطلق بغيض: بنت اخوك الخايسة ماسكه علي شي وتهدد
رائد: ماطحت الي بيد ام لسان تستاهل
مطلق: اخ قهر الحمدلله اني طحت بيد هذي لو اختك ابتهالو كان انفضحت
رائد: شكل الفتنه في العايلة وراثه
مطلق: هههههههههههههههه اظن كذا
وقف فهد: يلا استئذن
بوفهد: على وين مافي احد يطلع اليوم عماتكم على وصول
فهد: بس يبه الصيدليه
بوفهد: مولازم تفتحها اليوم يابوك خلا ص بكرة افتحها وارتاح اليوم
فهد: انشاءالله
الجده : بنات يلا بدلو بسرعه الحين الساعه ست ونص
البنات: انشاءالله يمه
صعدو لبنات وكل وحده راحت حمام (( عزكم الله)) واخذو لهم شور
العنود جففت شعرها واستشورته واحطت البلورات باطراف شعرها وخلت غرتها على جنب ولبست تي شرت بدي اصفر بس تعليقه تربطه بخيط ضعيف وظهرها نصه يبين وتنورة نفس لون التي شرت لفوق الركبة بشوي وحزام عريض بالوسط وبدت بالميك اب حطت لها كريم اساس و كحل اسود والظل خليط بين الاسود والاصفر وروج وردي لامع وبلاشر وردي ولبست اكسسوارت اسود وصندل اسود وينربط للركبة بالخيوط كعب خفيف وساعه من ماركة هاريكس الايطاليه
استشورت شوق شعرها وسوته باف وغرتها خلتها على جنب وحطت الاكسسوارات الشعر بلون الاحمر ولبست فستان احمر لتحت الركبة بشوي بدون تعليق وبالخصر كان فصوص بالون الاحمر وبدت الميك اب حطت كريم الاساس والكحل وظل بلون الاحمر خفيف مرة وروج احمر بس لمعه ماتحب الالوان الغامقه والبلاشر الوردي ولبست الاكسسوارات والصندل الكعب الاحمر ولبست ساعه ماركة موسكيني

عند ابتهال استشورت شعرها واخذت استشوار يعمل حركة الكسرات الكبيرة وعملت شعرها به ولبست تيشرت كات ابيض واسود ومن ورى فيه رسمه لولو كاتي بالفصوص االاسود والابيض وتنورة سودا وحطت كريم اساس وروج وردي لامع وكحل ماحطت ظل ماتحبه ولبست اكسسوارات و صندل ابيض وساعه من ماركة جرجنيسن

نجلاء ماستشورت شعرها جففته وحطت جل فيه ولبست تي شرت بدي فوشي ورسومات تكون بالكحلي على اطراف الجنبين وجينز كحلي فيه فصوص بالفوشي وحطت كحل وروج وردي وبلاشرولبست اكسسوارات و صندل كحلي وخلت غرتها على وجها وحطت لها بكله صغيرة فوشية ولبست ساعه من ماركة ادي كاي

وطلعو من الغرف
ابتهال: واو لااله الا الله اللهم صلي على محمد من العين علينا
شوق: ههههههههههه أي والله بصراحه نخاف على روحنا
العنود: شوقو يادبة فستانك روعه اقري على نفسك
نجلاء: ههههههههههههه يلا بس سمعت الشغاله تفتح الباب شكلهم جاو
ابتهال: بصراحه يغثون مالي خلقهم
نزلو تحت ووقفت الجود : وااااااااااااااااااااااااااو هههههههههههههههههه كل وحده تقول الزين عندي
شوق ركضت وحضنتها : هلا جود فكرتك مراح تجين
الجود: هههههه اصلا موجايه لك جايه لبتهال
العنود: وانا مالي رب
الجود: تعالي يالخايسة تاخذي العقل شو هالحلاوة
شوق : بروح اسلم على امك
العنود: حتى انا هههههههههههه
تقدمت شوق : هلا خالتي وباستها
ام الجود: هلا شوق لك هيك ماعاد نشوفك وماعاد تجي لعنا
شوق: هههههههه اسفه يخالتي بس انشغلت شوي انشاءالله قريب بنجي
تقدمت العنود وسلمت عليها
ام الجود: يخزي العين شو هالقمر دايما ماشاءالله تاخدي العقل
استحت العنود: تسلمين خالتي
وجاو كل البنات وسلمو عليهم
العنود: جودو شيلي العباة مافي احد
الجود: اخاف اخوانكم هنا
شوق: العيال كلهم بالمجلس
فسخت جود العباة وكانت لابسة تي شرت عشبي كات ناعم وبرمودا جنزاخضر واكسسوارات ومكياج خفيف ومسيحه شعرها ورافعته بالنص ببكله
بعد فترة دخلو العمات
العمات : السلام
الكل: وعليكم السلام
سلمو على بعض وجلسو البنات في مكان وبنات العمات في مكان لوحدهم والحريم في مكان معزولين
العمه شريفه بغرور: الحمدلله على السلامه يابتهال
ابتهال : الله يسلمك ياعمه
العمه وداد : وش صايبك يقولون متسممه
الجده: لااسم الله على بنتي لامتسممه ولاشي بس ماتاكل زين
العمه وداد: ايه والله هالبنات مايكلون ولاشي حتى بناتي عظامه
العمه شريفه: الا يام فهد منو هذي وهي تاشر على ام جود
ام فهد: هذي تولين ام فيصل مرت ناصر بن محمدال...
فتحت العمه عيونها على وسعهم
العمه وداد: انتي مرته البنانيه
العمه شريفه: صج انتي ماخذه الحلال كله
ام جود: انا مرتو التانيه وام نواف مرتو الااولانيه وساكنه عنا بنفس البيت والحلال كلوه واحد وحنا حبايب مع بعض
ام فهد: الله يهداك ياشريفه وش الحكي هذا
شريفه: انا ماقلت كذا انا سامعه
وداد: بنات ليه جالسين لوحدكم تعالو مع بناتي
نجلاء: والله ياعمه احنا كنا جالسين قبل هنا المفروض هم الي يجون لنا مواحنا
شوق: نجلاء خلاص اسكتي
العنود بهمس: من زين بناتك عاد
الجود: اسمحيلي يالعنود عمتك حقيرة وشايفه نفسها
العنود: من زمان موتوها
العمات :
العمه شريفه حرمة مغرورة وشايفه حالها على كل الناس وزوجها يشتغل وزير ومعطيه عيالها الحرية الكاملة
نايف : انسان صايع مايجلس بمكان واحد كل يوم بديرة مايشتغل ابد طويل ابيضاني وشعره اسود ناعم كثيف وانفه ضعيف وطويل وجسمه معضل عمره 28

امل انسانه تافها ومغرورة وخبيثه شكلها عادي تشبه الممثلة المصرية منى شلبي عمرها 24

نادية : اخت سارة بس نقيضتها بكل شي ناعمه وحنونه مخطوبة لولد عمتها وداد عمرها 22 طويلة جسمها حلو موسمينه كثير وبشرتها برونزية وشعرها ناعم

احمد: عمره 20 انسان مرح خفيف دم يدرس بالجامعه شكله عادي
عامر : دلوع امه كربون من نايف بس حنون شكله حلو يشبه نايف عمره 17

العمه وداد: نفس طبايع اختها شريفه شايفه حالها رجلها عنده شركة للسيارات عيالها
وائل : عمره29 خطيب ناديه انسان حنون وطيب يشتغل بشركة ابوه
سامي : عمره 27 انسان مرح كثير خفيف دم عايش حياته شكله عادي مقبول نوعا ما
جمانه: عمرها 25 مومتزوجه شعرها طويل وكيرلي مغرورة كربون من سارة دايم معها راسبه سنه وصارت مع ساره متوسطه الطول انفها طويل وكبير شوي شوي ونحيفه وبيضا
ضحى عمرها 18 جميلة نوعا ما عيونها كبار وناعسه سمرا وطويلة وشعرها ناعم انفها قصير ومددبب جسمها حلو متكبرة شوي
محمد: صديق عامر الروح بالروح شكله عادي
اخر العنقود ديما عمرها 13 سنه دبدوبة جميلة فيها شبه من ناديه


بعد فترة دخلت غروب مع امها : السلام
الكل: وعليكم السلام
سلمو على كل وحده وجلست جمب البنات
العنود: جود هذي غروب اختي الثانية بعدك
جود ابتسمت باعجاب: هلا غروب
ام غروب : الحمدلله على سلامة بنتك يام سالم
الجده: الله يسلمك
شريفه: اقول يام فهد ماعرفتينا على لاخت
ام فهد: هذي افراح بنت صالح ال...
وداد: أي عرفتها موانتي رجلك متعب الله يرحمه
ام غروب ابتسمت بحزن : الله يرحمه
شريفه: ماشاءالله عليك الي يشوفك انتي وبنتك كانكم خوات
ام غروب : تسلمين يام نايف
وداد: وبنتك بمتوسط ولا
ام غروب: لا بالثانويه السنه الجايه اخر سنه
وداد: ماشاءالله عليها موباين لااله الا الله ماشاءالله تاخذ العقل
ام غروب: تسلمين

جود: اسمك بصراحه غريب
غروب: ههههههههه عارفة والله
ابتهال: خبري شروق وبلعناها بس غروب هههههههه عجيب
غروب : بابا الله يرحمه يبقى كذا
جود: لاتزعلين غروب بس موباين عليك انك بالثانوي
غروب: ههههههههه لاعادي وش دعوه
العنود: خلون نروح للصاله الثانية بعيد عن الحريم
وقفت وقالت: امل جمانه بنات تعالو للصاله الثانية
قامو كلهم وجلسو الصاله الثانية
شوق: ماله داعي بنات العبايات مافي احد
نجلاء: ايوه غروب فسخيها مافي احد
فسخو العبيات
غروب مسيحه شعرها وغرتها على وجها ومزينه شعرها باكسسوار فوشي ولابسه بدي بدرجات الفوشي وتنورة جنز قصيرة مرة وحزام بالوسط عريض وبرمودا فوشي وصندل فوشي ولابسه اكسسوار فوشي بس حاطه روج وردي وكحل
نجلاء بغيض: غروب وجع كم مرة اقولك لاتلبسين فوشي
غروب: ليه موحلو؟
شوق: ماعليك منها وربي تاخذين العقل
غروب: جود وش رايك
جود: والله لو عندي اخو كبير لخطبته لك
استحت غروب :هههههههه شفتي هذا الناس السنعه
ابتهال: نجول ماعليك منها ماينشره عليها جاهله
غروب: والله منقهرين من جمالي
ابتهال: ماعليك زود مالت
امل تهمس لجمانه: الله ياخذها الي لابسه فوشي تاخذ العقل كانها باربي
جمانه: طايرين فيها بس اكيد مواحلى منا
امل: اكيد
نادية : العنود ماعرفتينا على الحلوة
العنود: هذي غروب صاحبت ابتهال ونجول نفس اعمارهم غروب هذي بنت عمتنا نادية والي جمبها ضحى وجمانه وسارة
غروب: تشرفنا
نادية : الشرف لنا
شوق: متى عرسك ندوي
استحت ناديه : بعد شهرين انشاءالله وكلكم معزومين
الكل: تسلمين والله
العنود: خلصتي اغراضك
نادية: لاباقي اشياء خفيفة
ابتهال: اذا تبين أي شي ترى حاضرين رنه تلفون ونطلع معك
ناديه: ههههههههه اذا احتجت مراح اتردد
امل: الا يا عنود ماشفنا لعيال وينهم
ابتهال باستغراب: قصدك الصغار
جمانه: لا قصدها اخوانك وعيال اخوك
شوق: اها ليه وش تبين فيهم
امل : ابد بنسلم عليهم
نجلاء تهمس للعنود: بدينا بالتلصق
العنود: اسكتي وسايريها
شوق: بعد شوي بيدخلون بيسلمون على العمات
امل : اها ودنا نسلم عليهم من زمان عنهم
نجلاء بهمس: اقص ايدي اذا موناوية تتفسخ حتى عباتهم موراضين يفسخونها
غروب: حرام لاتظلمينهم
نجلاء: بتشوفي
جمانه: الا يالعنود ماتنشافين بالجامعه لاانتي ولاشوق
العنود: والله مكانا دايم بالكفتريا مع صاحباتنا
جمانه: بس مانشوفكم ابد
شوق: يمكن الاوقات المحاضرات تختلف وحنا سنة ثالثه بنروح
غروب: وين اسامه ماشوفه
نجلاء: عند الرجال صدعنا بالثوب الي لابسه والشماغ
غروب : حسافه ماشوف جوالي ولاكان صورته
نجلاء: كان دورتي بسيارة سواقكم
غروب: اول ماجيت عفستها ماشفتها وبعدين رجلي لحد الحين تعورني
نجلاء: الجرح بصراحه فلم وردي صاير الصندل على احمر
غروب: انقلعي وروحي نادي اسامه ابي اشوفه
نجلاء: اذا صرت خدامتك تعالي تامري
ابتهال التفتت عليهم: وجع وشفيكم
غروب وهي تمسك يدها: طلبتك قولي تم
اتهال: تم خير
غروب: هههههه روحي جيبي اسامه ابي اشوفه
سحبت ابتهال يدها: مالت عليك موتم مراح اجيبه
غروب : خلاص لاتجبينه بس اتصلي باي احد يجيبه وانا اخذه
ابتهال وهي تطلع جوالها : المشكلة انه قلبي طيب
باستها غروب: والله من زمان ادري
ابتهال وهي تمسح خدها : يععععععععع غروب انقرف بصراحه
غروب: مني؟
ابتهال: لا من الي عملتيه
غروب: ههههههههه الله يعين رجلك عيلك
ابتهال: اوووووف فهد مقفل جواله
غروب: عندك تركي اتصلي عليه
ابتهال: ترى والله اذا مارد تركي مراح اتصل على احد
غروب: طيب طيب بسرعه


(( بمجلس الرجال))
نايف: ههههههههههههه والله انك زاحف
رائد: انت اصلا لو تشوف شكله ماساه الحين
مطلق: لو جربتو الي انا جربته اشكالهم تخوف سووود بالحيل
وائل : الا صج وش نوع سيارتك الي رايح فيها
مطلق: اخذت حقت ابوي الفان
احمد: بصراحه ماينفع بالتطعيس غير الددسن
تركي : والله وانت صادق
دق جوال تركي
تركي وقف: عن اذنكم
وائل : اذنك معك
احمد: لاتخليها وتروح
تركي: ههههههههههههههههه سلام
طلع للحديقه ورد على جواله
ابتهال: هلاتركي
تركي: اهلين خير وش فيكم
ابتهال: لامافينا شي بس نبي اسامه ثواني ونرجعه لكم
تركي: طيب يلا باي
دخل تركي وجلس مكانه: اسامه تعال
جا اسامه ركض: نعم
تركي: روح لعمه ابتهال تبغاك


(( عند الحريم ))
ابتهال: ارتحتي الحين جاي
غروب: وربي تجننين احلى عمه
جا اسامه يركض وماسك شماغه يخاف يطيح
اسامه وهو يلهث : ها عمه وث تبي
غروب وهي تشيله: ياعمري تدنن فديتك ماتسلم علي انا الي ابيك موعمتك
اسامه بخجل وهو يبوسها: اثف ماشفتك (( اسف السين مايعرف ينطقها))


جمانه وهي تهمس: مالت علي وعليك ناظري حتى البزر يموت عليها وحنا قريباتهم مايطيقونا
امل: مدري وش يبون فيها كانها باربي يع بس غير تصبغ هالشعر قاهريني ليه جايبين صديقاتهم
جمانه: ولا ناظري هذي الي امها بنانيه مبسوطين فيها هي وعيونها يع مقرفين بصراحه
ضحى: وش عندكم
امل: ابد نسولف متى بيجون اخوانهم نبي نسلم عليهم
ضحى: اه بس فديت مطلق جنتل جنتل مرة من زمان عنه
جمانه: اسكتي اصلا كلهم ياخذون العقل من ملحهم مع ان امهم موذاك الزود
امل: يالغبيه يقولو جدة امهم هنديه واكيد طالعين عليها ناظري نجلاء الملامح هنديه مرة
ضحى وهي تتفحصها: أي والله توني منتبها له الشي


ام فهد : عنود شوق تعالو ساعدو الخدامات نحط عشا للرجا ل
عنود: انشاءالله ماما
جود: خاله عادي اروح معكم
ام فهد ابتسمت: اكيد حبيبتي انتي مثل بنتي
غروب: وانا بعد بقوم مع اسامه بساعدكم صح اسامه
ام فهد: ههههههههه حياك

ضحى: خلينا نستغل الفرصة ونروح معهم لازم نتلصق فيهم
امل: أي والله قومو
جمانه: ام فهد بساعدكم
ام فهد: لا يمه مايحتاج انتو ضيوفنا
امل: لاعادي يام فهد بنروح معكم
ام فهد باستسلام : يلا تعالو


نجلاءبهمس: شفتي الادب
ابتهال: أي بالمرة ام فهد وحده من خوياتها
العنود: الله يخسهم بحسبة امهم يسمونها ام فهد
جود: عادي من كثر الادب
قامو البنات للمطبخ وجلسو يحطون العشا بصحون
غروب: اسامه اخذ ود صحن التبولة لايطيح مسكه كويس
اسامه وهو ماسك الصحن وشماغه على ورى: عمتي غروب عدلي الغتلة اخاف تطيح
قرصت خدوده وشالت الشماغ: ياعمر عمتك حبيبي روح ود الصحن وبعدين احط لك الشماغ
ركض اسامه بسرعه وهو يناظر الصحن يخاف يطيح من يده
سمعو البنات شي يتكسر
حطت غروب يدها على قلبها: يمه اسامه
طلعو البنات وشافوه واقف والصحن بالارض
اسامه وهو يبكي: والله والله هو طاح ماطيحته
تقدمت امل وسوت نفسها شفقانه عليه: بس اسامه بس الغلط موعليك على الي معطيك وانت لساتك صغير
جمانه التفتت على غروب: وانتي ماعطيتي الا الصغير قدامك خدامات ماتفهمي
ابتهال: وانتي وش لك دخل ها بكيفها انشاءالله تروح للمجلس وتعطي الرجال مالك دخل فاهمه
ضحى: الله يهداك يابتهال كلام جمانه وامل صحيح وانتي تدرين انه صح والغلط على صاحبتك تعطي البزر
ناديه: ضحى اسكتي خلاص
ام فهد: خلاص يابنات مافي احد غلطان يلا بس روحو الصالة وارتاحو مانبي مساعده احد
دخلو البنات لداخل ماعدا غروب ظلت واقفه برى وقبل ماتدخل امل صدمت غروب على كتفها سوت نفسها مومنتبها
ظلت تبكي غروب رفعت راسها لام فهد: والله يخالتي ماكان قصدي والله
ام فهد بحنية: يابنتي ماصار شي المهم اسامه ماتئذى خلاص روحي حبيبتي روحي تعشي مع البنات
جا اسامه ورفع يده لغروب: عمتي حمليني
ابتسمت غروب وسط دموعها ورفعته مع انه ثقيل باسها على خدها: لاتزعلين خلاص بقول لماما تعطيني صحن ثاني عندنا كثير بس لاتزعلين
ام فهد وهي تدخل للمطبخ : خلاص قومي ياحلوة غسلي وجهك وانا بروح اكمل شغلي
اسامه : بوريك لعبتي الجديده ورى الحديقه
غروب: حبيبي روح تعشى مع الرجال وانا بشوف لعبتك الجديده
اسامه: بس تصيحين
غروب وهي تمسح دموعها ونزلو مرة ثانية: شوف حبيبي مراح اصيح وانت روح للرجال

(( عند الحريم))
جلسو الحريم مع البنات على الطاولة
نجلاء: الحقيرين مايستاهل الموقف كل هذا
جود: ياحياتي غروب ماخلو كلمه ماقالو لها
العنود: بس زين يابتهال ماسويتي فيهم يستاهلو
ابتهال: ودي اكمل عليهم بس لو موامي مريم كان وربي لاانتف شعرهم
ام غروب: بنات وين غروب ماشوفها
نجلاء تصنعت الابتسامه: هههههه جالسه تلعب اسامه بلعبته
ابتسمت ام غروب وقلبها مومريحها
قامت العنود: الحين بروح اناديها
ام غروب: جلسي يايمه بعدين اهي تجي
العنود: لابروح اشوفها
طلعت العنود لبرى من باب المطبخ ماشافت احد ودارت حديقة بيتهم من قدام مالقتها
وجلست على كراسي الحديقه وتتصل بالجوال بس جوالها مقفل
العنود: اوف وين راحت هذي


طلع نايف من دورة المياه وغسل يده ورتب شكله بيده ومشى لمجلس الرجال ولفت انتباهه شي اصفر جالس وحاط يده على خده يوم قرب شوي شافها بنت قرب اكثر ووقف على راسها
شافت العنود ظل فوقها ظنتها غروب رفعت راسها توها بتتكلم اول ماطاحت عينها بعيون نايف خافت وتوها بتقوم بس وقف نايف قبالها : مايقوم الحلو الا لمن يقول وش فيه متضايق
ماتت العنود من الخوف وزحفت شوي على الكرسي بس سد الجهة بيده وقرب وجه لوجها : فديت خالقك بس
قامت العنود تتنفس بسرعه من الخوف وراصه على اسنانها ولصقت بحافه الكرسي
نايف مستانس على خوفها وحط يده على ركبتها : مراح تقومي الا لمن تقولي وش اسمك
حبست العنود دموعها ماتنزلهم على شان واحد قليل الادب واخذت نفس عميق واخفت خوفها ورفعت حاجب ونزلت يده عن ركبتها: عند وعدك
نايف عجبه قوتها : اخليك تقومين وعد
العنود: اسمي العنود يلا وخر
نايف: اسم على مسمى عاشت الاسامي يالعنود
العنود: عند وعدك وخر
وخر نايف وهو معجب بقوتها مشت العنود ورجلها ترجف ودخلت المطبخ ورمت نفسها على اقرب كرسي رجلها موشايلتها من الخوف
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور نهر الغرام  
قديم 05-10-08, 10:30 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46660
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: نهر الغرام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نهر الغرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نهر الغرام المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات انتظر ردودكم الصريحه على الرواية
واي شي بقلبكم على الرواية قولوه اتمنى اتمنى تكتبو الصراحه بدون مجامله

 
 

 

عرض البوم صور نهر الغرام  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية