لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


حبك ذبحني ياحبيبتي بقلم الاميره الرومنسيه

. . . . تتكلـــــــــــــــــــــــــــــم عن & خالد شاب :: يبلغ من العمر 26 سنه يحــــــب مها بنت جيرانهم ::عمرها 21 سنه منذ الطفوله وهو معجب بجمالها

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-08, 09:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي حبك ذبحني ياحبيبتي بقلم الاميره الرومنسيه

 

ياحبيبتي الرومنسيه


ياحبيبتي الرومنسيه

.
.
.
.

تتكلـــــــــــــــــــــــــــــم عن


ياحبيبتي الرومنسيه & ياحبيبتي الرومنسيه

خالد شاب :: يبلغ من العمر 26 سنه يحــــــب
مها بنت جيرانهم ::عمرها 21 سنه
منذ الطفوله وهو معجب بجمالها وحسن خلقها

/
::
\
/
::
\



 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس

قديم 06-09-08, 09:35 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




خالد يكلم صاحبه :: احبها ياوليد
وليــد ::ههههههههههههه طيب كلمها واخطبها
خالد :: شلون اكلمها اخاف تردني ذبحني التفكير فيها والله تعبت
وليد :: ياابن الحلال ليه تردك وش ناقصك اصلا ماراح تلقى احسن منك
خالد :: تسلم ياوليد بس ماادري خايف
وليد :: لاتخاف ولاشي توكل على الله وكلمها اليوم


سكر خالد الجوال وكان يفكر بكلام وليد ومتردد مرررررررا





آآآآآآآآآآآآه

احبها كيف بصارحها وكيف راح أخذ رقمها وأكلمها ؟؟؟؟



.






لبس وتجهز بيروح لدوامه بالطريق شاف (مها) طالعه مع السواق
قلبه صار يدق بسرررررررررعه وعيونه عليها
و مها تمشي مستعجله (لانها تأخرت على الجامعه )
.
.
خالد :: يلا مافيه احسن من الوقت هذا ...قرب عندها ..وقرب اكثر واكثر ....
وكله فرحه وشوق لكن الخوووف والتردد غلبه


وغير اتجاهه وراح للبيت وصورة (مها ) في مخيلته
سحرته بجمال عيونها واناقة مشيتها وفوق هذا حبه تجدد واشتعل

.
.

دخل غرفته ..... يفكر فيها ويفكر بحل علشان يكلمها
ايوووووووووووه لقيت الحل .
.
.
راح انتظرها لحد ماتجي من الجامعه واكلمها ..... خلاص مو قادر اتحمل اكثر
اخاف تضيع مني البنت
كان القلق مسيطر عليه والحب معميه والوقت كان طويل بالنسبه له
لبس ثوبه وتكشخ وكب كل العطر عليه وجلس ينتظرها
خالد (وسيم وعيونه ناعسه) .

.
.
.
وصلت مها بس كانت طفشانه مرررا من التعب فتحت الباب تبغى تنزل

خالد: واقف متردد ويطالعها بحياء وخوف
مها:نزلت كانت شنطتها معها وهي نازله طاحت من يدها
خالد:بخطوات سريعه قرب لها ورفع الشنطه لها وكان منزل راسه


مها: تطا لع عيو نه ا لنا عسه
اخذت شنطتها وقالت:: شكـــرآ

وراحت بسرعه ودخلت للبيت مبتسمه ومستحيه
وكانت تفكر في خالد اللي سحرها بطيبته وباخلاقه وبجامل عيونه




 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 06-09-08, 09:37 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




خالدموعارف ايش يسوي صار مجنون فيها
وتغيب عن عمله بسببها
دخل غرفته وانسدح على السرير يفكر وشلون يعبر( لمها) عن حبه
.
.

مها بنت قمه في الجمال بيضا وشعرها اسود وطويل وناعم
جلست على السرير تفكر بخالد وغفت عينها من التعب بدون ماتحس
وصحت على صلاة المغرب لبست بدله سبورت واسعه لونها وردي ونزلت
.
.
ام مها: كانت مستعده وبتطلع وبتروح بيت ام خالد
مها :: يابنيتي تروحين معي بيت ام خالد نزورها؟؟
مها :: هاااااااااه اي يمه اي بروح وراحت لغرفتها تتجهز لبست بنطلون عليه رسمات
ولبست بلوزه لونها احمر وفردت شعرها وتكحلت وخذت شنطتها وعبايتها ونزلت
مها :: يمه يلا تاخرنا

.
.



.
.

ام خالد:: خالد يمه تعااااااااااال
خالد طلع من الغرفه :سمي يمه
ام خالد : ياوليدي بيجونا ضيوف وابيك تطلع من البيت
خالد :: سمي يمه بس من اللي بيجي
ام خالد:: جيرنا ام مها
خالد :: من سمع اسم مها وقلبه يدق بسرعه وفرح بجيتهم
سمي يمه من عيوني طيب ماتبين اجيب لكم شي
حلى فطاير عشى يمه مااوصيك فيهم ترى الرسول وصى بالجار
ام خالد :: سلامتك يمه كل شي موجود
.
.
خالد لبس ثوب ابيض وشماغ وطلع وركب سيارته ومشى وهو مبسوط مرررا
.

.




خالد مبسوط مررررا يدور ويلف بالشوارع
جاء يدق على وليد يقول له السالفه اللي صارت دور الجوال ماحصله


خالد ::
اوووووووووووووووف نسيت الجوال بالصاله بروح بسرعه قبل يجون الضيوف
.
.

وصلت مها وامها
ام خالد :: ياهلا والله اهلين فيكم اسفرت وانورت
تفضلوا تو مانور البيت
ام مها :: وين بتروحين
ام خالد :: ابد بروح أجيب القهوه
مها:: عنك ياخالة انا أجيبها
ام خالد :: الله لايهينك يامـهــا القهوه جاهزه في المطبخ
خذي راحتك البيت مافيه احد
مها دخلت المطبخ
.
.


خالد وصل البيت ودخل وشاف الانوار مولعه في المدخل الرئيسي
وعرف ان الضيوف موجودين

.
.

صار قلبه يدق بسرعه ومبتسم مرررا وش اسوي الحين ؟؟؟؟
سمع طقطقه بالمطبخ .... اي أكيد هذي امي بسرعه دخل المطبخ

(يمـه) ( يمه )<< بهدوء

التفتت مها عليه وتفاجأت وتجمدت ماتحركت من مكانها

.
.

خالد :: مصدوم مررا ويطالعها وحط يده على قلبه << آآآه ياقلبي
مها :: نزلت عيونها وشالت الصينيه وبسرعه راحت
وجلست ساكته ومتوتره مرررا
ام مها :: مها يمه وش فيك
مها :: هاااه لالا مافيني شي ليه
ام مها :: طيب يمه صبي القهوه عن خالتك
خالد :: يووووووووه يازينها تجنننننن مو قادر اتحمل اكثر من كذا
وش اسوي الحين وين اروح
طلع خالد يدور بالسياره وصورة مها مافارقت عينه



خالد رجع للبيت ولقى الضيوف رايحين و ابوه وامه في الصاله يسولفون
حب راس ابوه وجلس معهم وبعيونه كلام واسأله يبي ابوه ينام علشان يسولف عن الزياره واللي صار

ام خالد رن جوالها خالد يمه جب جوالي
خالد سمي يمه وراح للغرفه واخذ الجوال وشاف الرقم

لقاها مها ........... << دق قلبه بسررررررعه

.
.

اول مانقطعت الدقه حفظ رقمها بجهازه
ورجع لامه فرحاااان والابتسامه على وجهه .. <<سمي يمه
.
.

مها دقت ثانيه : ردت ام خالد
هلا يمه مها وش اخبارك يابنيتي
مها :: تبكي خالتي الحقيني امي تعبانه مدري وش فيها
ام خالد :: لاحول ولاقوه الا بالله هدي يمه لاتبكين
خالد :: واقف ويطالع امه وش فيهم يمه
اخذ الجوال من امه ::الو .. مها .. الو .. ردي




.

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 06-09-08, 09:44 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



ابو مها اخذ الجوال ::
الو الو .. رد .. ياواطي
التفت على مها ::
هذي اخر تربيتي فيك من اليوم مافيه طلعه من البيت
والجوال ممنوع وزواجك راح يكون بأسرع وقت
مها سكرت على نفسها وتبكي ماتدري ايش تسوي

ام مها ::
مها .. مها .. يمه ردي علي
لاحول ولاقوه الابالله
::

خالد ::
ياالله وش الحل الحين اكيد مها تعاقب وانا السبب
خالد مسك الجوال يدق ::
<< ترن ترن

ابو مها فتح الخط وأسكت


خالد :: الو !! حياتي وينك
ابو مها ::
من انت تكلم
خالد ارتبك مررا :: خالي !!

ابو مها ::
خالد الله لايحييك ياسافل لابارك الله فيك ولا بالساعه اللي عرفناك فيها
زين اللي عرفناك من البدايه
لاعاد تدق على الرقم هذا وزواج مها منك ماراح يتم مادامني حي
خالد بنبره الم ::
ياخال افهمني الله يعافيك لاتحكم علي بالاعدام
::

ابو مها سكر الخط ينادي بغضب::
ام مها .. ام مها
ام مها ::
سم
ابو مها ::
زواج مها من خالد ماراح يتم وجهزي بنتك زواجها من ولد عمها بعد شهر
ام مها ::
بس ياابو مها !!
ابومها ::
خلاص انا قلت قراري وكل شي واضح
::
مرت ايام ومها وخالد بالبيت بين مراره الالم والفراق والندم
بين العطش بعد الضمأ بين الهم بعد الفرح
//

ام مها ::
مها وش السالفه يابنيتي وش اللي صار انا مااصدق انك تكلمين شاب من ورانا
مها ::
يمه انا كلمت خالد ( كذا .. كذا .. كل السالفه )

ام مها ::
يابنيتي تدرين ان هذا خطأ وحرام وباب للشيطان
مها ::
انا اسفه يمه ادري اخطيت تكفين يمه اقنعي ابوي انا ماابي غير خالد
ام مها ::
ان شاء الله يابنيتي انتي اعتذري من ابوك خليه يرضى
::
خالد ::
لازم اروح اكلم خالي مها لي أنا لي أنـــــــــــا وبس
لبس ثوبه وراح لبيت جيرانهم
ابومها ::
نعم اظن بعد اللي صار مالك شي عندنا البنت وزواجها قريب
خالد ::
طلبتك ياخال اسمعني لاتحرمني السعاده لاتدفني وانا حي
ابومها ::
انت مو كفو تكلم البنت قبل تصير لها محرم وين النخوه والشهامه وين غيرتك على بنات المسلمين
ترضاها لاختك او امك او بنتك بالمستقبل
خالد::
انا اسفه انا اخطيت وكان قصدي شريف واللي رفع سبع اني مانويت لها الا كل خير
ابو مها ::
انتهينا من الموضوع هذا مع السلامه
خالد والعبره خانقته نزل راسه وطلع وكله الم
::


مها باست رأس ابوها ::
يبه انا اسفه على اللي صار
انا اخطيت سامحني
ابومها ::
زواجك نهايه الشهر هذا وخلاص كل شي جاهز
مها ::
يبه انا ماابي ولد عمي ماابيه ماابيه
ام مها ::
ياابومها تعوذ من ابليس البنت ماتبيه لاتغصبها

مها راحت لغرفتها تركض وتبكي

ام مها ::
مها يمه ولد عمك شاريك ورجال وشهم انسي خالد
مها ::
يمه مااقدر مااقدر انا احب خالد احبه .. يمه عطيني جوالك بكلم خالد بقوله عن اللي صار
ام مها :: يابنيتي انتبهي لايدري ابوك انا طالعه سكري الباب واقصري صوتك

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 06-09-08, 09:45 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






مها :: الو
خالد :: الو
مها تبكي:: خالد احبك
خالد :: حبيبتي وينك وينك لاتتركني لاتتزوجينه انتي لي تفهمين انتي لي انا وبس
مها :: خالد انت عرفت خلاص زواجي نهايه الشهر هذا
خالد :: لا لا لا ..... انتي لي
مها :: خالد انا احبك بس خلاص انا مو لك الحين انساني
خالد :: شلون انسى .. انسى حياتي ولا انساك
مها :: خالد لاتعذبني ابيك
خالد :: آآآآآآآآآآآه انا اللي اتعذب كل دقيقه وكل ثاني حبيبتي وش بتكون حياتي بدونك
بموت خلاص انتهيت
مها تبكي :: بسم الله عليك لاتقول كذا ياعمري

(لحظه بكاء والم )

خالد :: لاتتركيني تعالي
خالد يصرخ منفعل مرررا .....ويسوق بالسياره
وفجأه سوى حادث
مها تصرخ :: الو خالد .. خالد رد علي

خالد :: آآآآه احبك
مها :: خالد وش فيك .. وش اللي صار.. وش الصوت هذا رد
الو حبيبي وينك رد علي
::

بعد فتره جاء الاسعاف
واخذ خالد للمستشفى وكان يهمس بأسم ( مها انتي لي)
مها صارت زي المجنونه ماتدري وش تسوي تنادي امها
يمه .. يمه .. تعالي ... يمه


ام مها :: سمي يمه
مها :: يمه خالد مدري وش فيه جواله مفتوح للحين ومايرد علي واسمع صوت اسعاف
ام مها :: انا لله وانا اليه راجعون الحين ادق على ام خالد واتطمن عليه
ام خالد تبكي :: هلا
ام مها ::: عسى ماشر وش فيك يالغاليه
ام خالد :: خالد بالمستشفى
ام مها :: سلامته بأي مستشفى

راحت ام مها وابومها يزورون خالد ويوقفون مع جيرانهم
::
الدكتور :: ياجماعه مين مها
ابومها يطالع الدكتور ويطالع ابو خالد وينزل راسه
ابو خالد :: هذي زوجة خالد
الدكتور:: لازم تجي خالد بحالة سيئه مررا ومن الصعب علاجه
وجود زوجته راح يحل كثير من مرضه

::
ابو خالد يناظر ابو مها وعيونه غرقانه بالدموع
ابو مها مايدري وش يقول وانحرج مرررا لان ابو خالد عزيز عليه وزي اخوه
وحاس بتأنيب الضمير لانه هو السبب في اللي صار لخالد


ام مها :: تكفى ياابومها .. الولد بيروح فيها
ام خالد :: تبكي بصوت عالي
ابو مها :: انا لله وانا اليه راجعون
خلاص يادكتور الحين بروح اجيب مها يلا استأذن الحين
ابو خالد :: الله يجزاك خير راعي واجب واصول تروح وترجع بالسلامه



ابومها :: يلا مها البسي عباتك
مها :: وين يبه وين ؟؟
ابو مها :: البسي ولاتكثرين اسألأه
مها :: يبه ماابيه ماابيه لاتزوجني يبه ترى بموت نفسي مااحبه
ابومها غرقت عينه بالدموع وابعد وجهه عن مها :: يابنيتي خالد بالمستشفى ويبي يشوفك
مها:: يبه وش فيه خالد ؟؟ يلا نروح يلا
ابو مها :: يلا انا بالسياره

وصلت مها وابوها
ابو مها :: السلام عليكم يلا مها ادخلي لخالد
ابوخالد :: هلا بك .. .. دكتور لو سمحت وصلت زوجة خالد
الدكتور :: اهلا فيك اختي يلا تعالي معي
راحت مها وابوها ودخلو على خالد

خالد منسدح ويتألم :: آآآآه
مها بدون ماتحس :: دخلت بسرعه وضمت خالد وهي تبكي الحمد لله على السلامه
خالد :: آآآآآآآآآآه
مها :: عورتك
خالد :: لالا تعالي مشتاق لك احبك
مها :: حبيبي وش فيك وش اللي صار
خالد :: مدري ياقلبي ماحسيت بنفسي الا انا بالمستشفى
الحين انا بخير لا تشيلين هم
ابو مها :: الحمد لله على السلامه ياخالد
خالد :: خالي سامحني وعيونه غرقانه بالدموع
ابو مها :: لاتفكر بشي غير صحتك والله يقومك بالسلامه يلا يامها يكفي

مها تناظر ابوها وعيونها فيها كلام بس مو قادره تتكلم

خالد :: الله يخليك ياخال خلها معي شوي
ابومها حس بندم وانه تسرع وفرق بينهم :: طيب يامها انا طالع انتظرك برى

مها بأست ابوها :: الله يخليك يبه
خالد يحاول يقوم يبوس راس خاله مها تساعده :: آآآآآآآآه
ابومها قرب لخالد ::: وضمه وجلس يبكي
ماتشوف شر معافا ان شاء الله انتبه لصحتك الله يقومك بالسلامه
قام ابو مها وهو منزل راسه :: مها انا طالع لاتتأخرين
مها تطالع ابوها مستغربه ومندهشه وفرحانه :: سم يبه



خالد :: احبك لاتتركيني
مها :: ياقلبي انا احبك وش اللي يعورك هذا
خالد :: آآآه أي ياقلبي يدي وراسي
مها :: بسم الله عليك ليه تسرع
ابو مها :: يلا يامها
خالد :: ياقلبي بتروحين
مها :: أي ياعمري ادق عليك من جوال امي انتبه لجوالك أحبك
خالد ماسك يد مها بقوه .. ويطالعها
مها :: حبيبي يلا بروح اتركني
خالد بهمس :: اموت فيك
مها :: ياعمري وانا أكثر يلا باي
::
ابو مها متضايق وحاس بندم على اللي سواه في بنته وخالد
ومتضايق لان زواج مها قرب

مها دخلت غرفتها بسرعه ومعها جوال امها
مها :: الو
خالد :: حبيبتي
مها :: ياحبيبي اشتقت لك
خالد :: تعالي انا مشتاق لك أكثر
مها :: وش اخبارك الحين
خالد :: بعد ماسمعت صوتك أكيد بكون بخير
مها :: ياعمري انت
خالد :: حبيبتي وش صار على هذا ولد عمك مااسمح لاحد يأخذك مني
مها :: حبيبي والله مااعرف ابوي ماقال شي عنه
خالد :: آآآآآآآآه وربي قاهرني .. وانا مااعرفه ابيهم يفهمون انك لي وماراح افرط فيك ابد
مها :: حياتي لاتتضايق نوم وارتاح الحين
خالد :: مرتاح دامني معك بس لاتتركيني
مها :: وانا ماابي اتركك .. أحبك
خالد :: اموت فيك
مها :: باي
::

بعد ماصحت مها دقت على خالد
مها :: صباح الخير
خالد :: صباح النور ياعمري
الممرضه :: يلا هبيبي إجلس فطور الحين
مها :: مين هذي
خالد :: السستر ياقلبي
مها :: يوووووووه طيب خلها تروح
خالد :: ههههههههههههه تغارين ياعمري
مها :: خالد من جد خلها تروح
خالد :: طيب (سستر بليز اوت)
مها متضايقه :: من متى هي عندك
خالد :: ياحبيبتي توها جايه وجايبه الفطور آآآه
مها :: حبيبي وش فيك
خالد :: لا ولاشي بس سحبت الفطور وطاح علي
مها :: اوف بسم الله عليك انتبه ياعمري يلا مع السلامه
خالد :: مع السلامه


 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حبك ذبحني ياحبيبتي بقلم الاميره الرومنسيه .الرومنسيه, قصة حبك ذبحني ياحبيبتي بقلم الاميره الرومنسيه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية