لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا الحوادث


تفاصيل إغتيال الشاب القطري الماجد ببريطانيا مرفق صورته

تفاصيل اللحظات الأخيرة لاغتيال الشاب القطري الماجد ببريطانيا مرفق صورته بعيدًا عن أجواء عصابات الشر والعنصرية البريطانية التي وقفت خلف اغتيال أحلام الشاب القطري " محمد الماجد

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-08, 04:00 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 55705
المشاركات: 258
الجنس ذكر
معدل التقييم: user555 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
user555 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
Saint تفاصيل إغتيال الشاب القطري الماجد ببريطانيا مرفق صورته

 

تفاصيل اللحظات الأخيرة لاغتيال الشاب القطري الماجد ببريطانيا مرفق صورته

ببريطانيا

بعيدًا عن أجواء عصابات الشر والعنصرية البريطانية التي وقفت خلف اغتيال أحلام الشاب القطري " محمد الماجد " في مستقبل مشرق ، اعترفت صحف بريطانية أن الإهمال الطبي الجسيم كان شريكًا أصيلاً في الجريمة النكراء التي هزت المشاعر القطرية والعربية في كل مكان ، فقد ذكرت صحيفة " التلغراف " أن محمد ظل بلا رعاية طبية تخصصية لمدة 15 ساعة كاملة ، وفقًا لما أكده " ريشارد إدوارد " محرر شؤون الجريمة في الصحيفة البريطانية الذي قال في تقرير له أن محمد قد انتظر 15 ساعة من أجل أن يسعفه الأخصائي ويعالج إصابته ، وقد انتقد والده عبدالله الذي يعمل تاجر مجوهرات في قطر ، نظام الخدمة الصحية البريطانية لأنهم أخذوا وقتا طويلا من أجل أن يجدوا له سريرا في عنبر الأعصاب .وقد دخل الشاب الصغير ( 16 عامًا ) إلى المستشفى المحلي في هاستنجز في الساعة الواحدة صباح يوم السبت . وأخذ الأمر ثلاث ساعات قبل أن ينتهوا من إجراء فحص الأشعة المقطعية والتي أظهرت أنه في حاجة إلى نقله إلى مستشفى تخصصي في الأعصاب . ولكن لم يكن هناك سريرا متاحا في وحدة التخصص المحلية في هاست وود بارك ، ولذلك ظل في مستشفى هاستنجز .

وقد ذكر صاحب المكان الذي يعيش فيه محمد أنه رآه في المستشفى هناك قبل أن يتم نقله إلى لندن وأنه كان يجلس في السرير ويتحدث ويبدو أنه كان في صحة جيدة .و أشارت صحيفة الكونكويست إلى أن الكلية الملكية في لندن هي التي طلبت إجراء الأشعات وإرسالها إليها . وقد وصلت الأشعة في ظهر يوم السبت .وأتيح سرير في وحدة تابعة في الساعة الخامسة بعد الظهر ، والتي نقل إليها محمد ، حيث توفي بعد 24 ساعة بعد ذلك . ومن المرجح أن سرعة العلاج كان من الممكن أن يكون لها دور في إنقاذ حياته .

وقد ذكر المتحدث الرسمي لمستشفى كونكويست بالقرب من هاستنجز، بأن حاله الراحل "محمد الماجد" كانت مستقرة وأنه استمر في تلقي الرعاية في وحدة رعاية الحالات الحرجة في مستشفى كونكويست حتى تم إخبارنا أن هناك سريرا متاحا في وحدة الأعصاب في المستشفى الملكي والذي تم نقله إليه في الحال. كما ذكر المتحدث الرسمي لمستشفى الكلية الملكية في لندن أن الفترة ما بين وصول أشعة المريض إلى المستشفى الملكية وإعلان العاملين في المستشفى بأنه يمكن استقبال المريض كانت خمس ساعات تقريبا. وهذا يعكس التخطيط اللازم للتأكد من أن الأسرة المناسبة متاحة لكل المرضى الذين يحتاجون إلى علاجا تخصصيا في مستشفى الكلية الملكية في هذا اليوم.

وقد عاد السيد عبدالله الماجد إلى قطر بجثمان ابنه وقبل مغادرته بريطانيا طالب أن تأخذ العدالة مجراها، حيث أتضح أن الشرطة تلقت تحذيرا من أن هناك جماعة تنوي مهاجمة محمد قبل حدوث هذا الهجوم بساعة . وقد تم اعتقال ثلاث شباب في عمر 18 و 20 و 17 وإجراء التحقيقات معهم بواسطة الشرطة ومازالوا رهن الاعتقال لاستكمال التحقيق.وتقوم المدارس الآن في قطر بتحذير التلاميذ من السفر إلى انجلترا لتجنب المخاطر التي يقوم بها عصابات المراهقين هناك.

والدة الماجد تؤكد أن الإهمال شريك في اغتيال ولدها

شبح الإهمال الذي اغتال "محمد الماجد" صدقت عليه كذلك والدته التي قالت في تصريحات للصحف القطرية، حيث قالت ان ابنها ضحية لاهمال المعهد اولا لان ادارته لم تهتم بالجوانب الامنية وبحماية الطلاب خاصة من هذه العصابات الحاقدة على العرب والمسلمين التي تتحرك بدوافع عنصرية معادية تنقصها الانسانية . لقد كان يقطع مسافة 60 كيلو مترا في الطريق من مكان سكنه الى المعهد يوميا لكنه كان يتحمل كل ذلك في مثابرة عرفت عنه وهدفه هو النجاح وتقوية لغته الانجليزية للالتحاق بالقسم الادبي ودراسة ادارة الاعمال بالجامعة مستقبلا .

وقالت ام الفقيد محمد الماجد لـ "الشرق" ان ابنها وزملاء دراسته تعودوا ان يتناولوا العشاء في مطعم في منطقة هستن ومعه ابن خالته ، وفجأة سمعوا صوت عراك وتشاجر عنيف فقررا الانصراف لعلمهما المسبق بخطورة مثل هذه المشاجرات ، وسبق ان شكا محمد من خطورة الامن في المنطقة التي يدرس بها ، وعند خروجهم جميعا من المكان لحق بهم افراد العصابة السكارى وانهالوا على محمد بالضرب مما سبب له اذى جسيما نقل على اثره الى المستشفى .

وتقول السيدة ابتسام الماجد (والدة محمد) في صبيحة اليوم الثاني اي يوم السبت اتصلت بي ادارة المعهد البريطاني للغات من بريطانيا وقالوا لي ان ابنك اصيب في حادث وتصورت انه تعرض لحادث سير وقالت لي الموظفة انه تعرض لحادث غدر. شعرت بالخوف الشديد فقد كان ابني يحدثني عن خطورة المنطقة التي يدرسون بها وعن عدم وجود من يساعدهم على مواجهة هذه المخاطر لكننا لم نفعل شيئا فقد كانت فترة دراسته على وشك الانتهاء ولم يبق اكثر من اسبوع لعودته الى الدوحة ، انها ارادة الله ونحن راضون بالقدر خيره وشره .

تفاصيل اللحظات الأخيرة وفقًا لرواية شقيق الماجد

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الشاب القطري جاءت على لسان شقيقه "سعود الماجد" لصحيفة الشرق القطرية حيث قال ... "تلقت أمي يوم السبت اتصالا من قبل إحدى مدرسات المعهد الذي يدرس به أخي تخبرنا بأن محمد أصيب في حادث لم توضح نوعه، وتم نقله إلى المستشفى، وانهارت أمي فور سماعها الخبر، وحاولنا بعدها الاتصال بالرقم الذي تلقينا منه الخبر، ولكنه كان محولا لمدة 3 ساعات متواصلة، إلى أن تلقينا اتصالا آخر من قبل ابن خالتى المصاحب له في رحلة الدراسة، وأفادنا بان محمد قد تعرض لاعتداء همجي من قبل مجموعة من الشبان البريطانيين ليلة الجمعة الماضية بمقاطعة إيست سا*** جنوب إنجلترا التى كان يدرس بها، وانه يرقد في مستشفى كينجز كولدج في لندن اثر نزيف في المخ.

وبعد أن نفى الطبيب أي خطر على حياة محمد وان النزيف يمكن السيطرة عليه ، طلب نقله من غرفة العناية المركزة الى غرفة علاج تضم أربعة أشخاص الى أن يتم الحصول على غرفة خاصة. ويستكمل سعود حديثه ونبرة ألم تكتسي صوته : فور دخولي غرفة شقيقى لاحظت علامات الألم بادية على وجهه وهو يتاؤه ويشتكى من آلام شديدة في رأسه واخذ يقرأ المعوذتين وسورة الفاتحة ، وأنا أحاول محادثته للتأكد من انه لم يصب بفقدان في الذاكرة او أي شئ من هذا القبيل، وفعلا شعرت بأنه بخير لولا الألم الشديد الذي كان يشكو منه ، وعند سؤالى للطبيب عن حالته أكد لي سلامته وانه تعدى مرحلة الخطر ورفضوا أن نبقى معه ، وطلبوا منا مغادرة المستشفى ، لحين الاتصال بنا.

وفعلا غادرنا المستشفى وفور وصولنا الى المنزل، ماهي إلا لحظات تلقينا اتصالا من الطبيب يطلب منا الحضور فورا لان شقيقى اشتد عليه الألم وساءت حالته ، انطلقنا ونحن نسابق الزمن علنا نصل قبل فوات الأوان ، ولكن القدر لم يمهلنا ، ففور وصولنا الى باب المستشفى تلقينا خبر وفاته ، إثر نزيف حاد في المخ أدى إلى انسداد في الرئتين كما يزعم الطبيب المعالج لحالة اخى المغدور به.

وحول الإجراءات التي ستتخذها أسرة المغدور به أوضح سعود أن السفارة القطرية في لندن وعدت بانها ستتابع عن كثب تطورات القضية وأنها ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ليتم تقديم المجرمين إلى العدالة ، ونحن نناشد سمو الأمير رد اعتبارنا وحقنا ، واتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية أبنائنا المبعوثين في الخارج .

 
 

 

عرض البوم صور user555   رد مع اقتباس

قديم 31-08-08, 08:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
نور الامل
عضو مجموعة الطوارئ


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4832
المشاركات: 12,247
الجنس أنثى
معدل التقييم: نونو عضو له عدد لاباس به من النقاطنونو عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 125

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نونو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : user555 المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

حسبي الله ونعم الوكيل فيها

الله يرحمه يارب

ان شاء الله ياخذو بحقه

 
 

 

عرض البوم صور نونو   رد مع اقتباس
قديم 01-09-08, 01:46 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : user555 المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

حسبي الله عليهم ..

الله يرحمه ويصبر اهله يااااااارب

وان شاء الله ياخذوا حقه

تسلم يدك اخوي على الخبريه ..

والله لايحرمنا منك

تحياتي ..

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الماجد, القطري, اغتيال, تفاصيل, صورة
facebook



جديد مواضيع قسم الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:42 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية