لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا الحوادث


بيان من عادل معتوق زوج الفنانة المغدورة سوزان تميم

بسم الله الرحمن الرحيم بيان من عادل معتوق زوج الفنانة المغدورة سوزان تميم اصدر زوج المرحومة سوزان تميم وهو عادل معتوق بيان صحفي وجاء

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-08, 03:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
Thumpdown بيان من عادل معتوق زوج الفنانة المغدورة سوزان تميم

 

بسم الله الرحمن الرحيم


بيان من عادل معتوق زوج الفنانة المغدورة سوزان تميم


الفنانة


اصدر زوج المرحومة سوزان تميم وهو عادل معتوق بيان صحفي وجاء في البيان :

" اليوم وبمرور أكثر من أسبوعين على جريمة القتل ، وبعد تصريح قائد شرطة دبي باكتشاف القاتل وإلقاء القبض عليه في مصر والتقدير الشديد الذي أبديناه للجهود الجبارة المبذولة من السلطات الأمنية في دبي بالتعاون مع السلطات المصرية وترقبنا لظهور الحقيقة الكاملة في غضون أيام كما وعدونا تمهيداً للإقتصاص من الفاعل والمشتركين والمتدخلين معه والمحرضين له .

لن نقبل الوقوف متفرجين مكتوفي الأيدي على ما يحصل من فبركات وشهادات زور
نقف باستهجان مذهولين أمام التعتيم والتلفيق والتضليل حول قضية التحقيقات مع الجاني محسن منير السكري الذي يطالعنا تارة خبر إنتحاره داخل السجن وتارة أخرى تعرضه لنوبة قلبية ونقله إلى المستشفى وطورا " معلومات عن بقائه على قيد الحياة سواها من أخبار غير مؤكدة بحيث بقي مصير المجرم مجهولا " ، وإعترافاته على المحرض والمدبر طي الكتمان ".
واضاف البيان : " فلن نقبل الوقوف متفرجين مكتوفي الأيدي على ما يحصل من فبركات وشهادات زور وسنعمل بكل ما يقدرنا الله عليه لكشف الحقائق ومتابعة الموضوع حتى النهاية .
إزاء هذا التكتم الشديد لا بد من مناشدة سمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم حاكم دبي الذي عهدناه دوما " حصنا " في وجه الباطل والظلم يفتح المقفل ويفضح المكتوم ، وليس عنده من الله أكبر وقد عاهدنا على إعلاء راية الحق والدفاع عن الإنسان وجعل من دبي موطن الأمان والحريات وبلد الحضارة في هذا الشرق .
نناشده بإسم الحقيقة والضمير أن لا يسمح إطلاقا " للأيادي الخفية " بتغطية الجريمة من خلال إخفاء القاتل وطمس المعطيات الثابتة والصحيحة ، وبالتالي المسارعة إلى إستلام القاتل من السلطات المصرية مع كامل ملف التحقيقات حفاظا " على حسن سير العدالة وإستكمال إجراءات التحقيق وصولا " لتوقيف كل من يثبت ضلوعه بهذه الجريمة مهما علا شأنه وإحالته إى المحاكمة ليلقى أشد العقوبات . فهذا من شيم الكبار مساعدة الحق وإنزال الإنصاف ومساواة الناس جميعهم تحت حمى القانون ".

هل ترضى يا سيادة الرئيس المصري ان يقال عن السلطات المصرية انها تخفي المجرم الحقيقي ؟
وتابع البيان : " هذا من جهة ، اما من جهة أخرى نسأل سيادة الرئيس حسني مبارك لماذا انتقل التحقيق مع الفاعل إلى التحقيق مع اصحاب ورؤساء تحرير الصحف في مصر ولم تحسم بعد نتائج التحقيقات ومصير المتهم محسن السكري ومعرفة دوافعه ودافعيه ولم يصدر بعد أي تكذيب عن القضاء المصري بخبر مقتله في السجن ، وهل ترضون أن يقال عن السلطات المصرية في دولتكم يا سيادة الرئيس أنها تخفي المجرم الحقيقي وتقمع الإعلان عن حقيقة الفاعل والمدبر والمتورطين في مثل هذه الجريمة النكراء ؟ سيما بعد القبض عليه وإدلائه باعترافات نشرتها العديد من وسائل الإعلام في الوطن العربي ؟! وكيف تطلبون عدم التستر عن أي مجرم ، في حين يمنع النائب العام في مصر نشر الأخبار عن هذه الجريمة بحجة الحفاظ على الوضع الإقتصادي المصري ؟!
ولماذا هذه الجريمة بالذات رغم أن الصحف تتناول يوميا آلاف الأخبار عن كل الجرائم الأخرى في مصر . وهل أن الإقتصاد المصري مرهون باخفاء الجرائم وبتغطية شخص قد يكون وراء مقتل فنانة لبنانية نحرت وسفكت دماؤها في دبي على يد مجرم رهيب يحمل الجنسية المصرية ومصر براء منه ؟ وهل تسمحون أن يصبح الإنسان البريء " رخيصا " إلى هذا الحد في أم العروبة ؟
أليست القيم والمباديء الإنسانية التي تنادون بها هي الأساس أم ستسمحون أن تتحول لا سمح الله لمجرد كونها شعارات للإستهلاك العام ؟

ماذا سيكتب التاريخ عن هذه الحادثة ؟
فماذا سيكتب التاريخ عن هذه الحادثة وماذا ستقولون للرأي العام تجاه إرتباط إسم رجل الأعمال والسياسة المصري الشهير بهذه الجريمة ؟
القرار قراركم وإن أردتم إقران القول بالفعل فأعطوا أوامركم بتسليم القاتل فورا إلى قضاء دبي مع إعترافاته الأولية التي صدرت بصورة عفوية تحمل حقيقة محرضه قبل أي تدخل أو تحوير أو تطنيش وذلك كي ينصفكم التاريخ ونصرة للحرية والحق والعدالة ، فندعوا لكم بالعمر الطويل ولعهدكم بالدوام ولبلدكم بالتقدم والسلام والإزدهار .
إلا أنه فخر للأمة العربية ألا تكون لديكم أي محظورات وقد أوعزتم برفع الحصانة عن أي كان في هذه القضية كما اشارت المعلومات الصحفية .
فما تريدونه يا سيادة الرئيس نحن نريده وثقتنا أنه سيتحقق تحت حكمكم وإشرافكم وعهدكم الأمين .

يجب تسليم القاتل للسلطات في دبي
ولكن قطعا " لدابر الشك " يجب تسليم القاتل إلى السلطات في دبي التي وضعت يدها على الجريمة وباشرت التحقيق وأن يتم ذلك على وجه السرعة تحسبا " للأسوأ " ومنعا لمحاولات التدليس على إختلاف أنواعها ولوضع حد للتأويلات والشائعات وما يستتبعها من تحاليل ومفاعيل تضر بسمعة مصر الحبيبة ولكن أيضا وفي مطلق الأحوال ومهما كانت الأساليب الملتوية التي يتوسلها البعض لتمرير المسألة بخدعة ولفلفة نطمئنهم أننا لن ندعها تمر ولن تمر ، فالموضوع لنا هو مصيري بإمتياز . ونحيي الصحافة الجريئة التي تحافظ على رسالتها السامية وإن كان البعض الآخر من الصحف الخاصة يختلق التحاليل لتبرير هذا وذاك مساهمة منها في لعبة التمويه هذه من أجل مصالح مادية وشخصية رخيصة لم تعد تخفى على أحد . فهؤلاء نعتبرهم شركاء في التواطؤ على الحقيقة ونحملهم كل المسؤوليات لما يسوقونه من أكاذيب ، فثمنهم البخس بات معروفا . والدماء الغالية لا تشترى ولا تباع بمال مهما غلا وكلام الشرف والكرامة والنزاهة بالنسبة لنا لا يزال ".

لسوزان الرحمة والاخرة الصالحة ، ولن نهاب شيء في سبيل الحقيقة
وخلص البيان الى القول : " كما ونطلب من جانب النائب العام التمييزي في لبنان بشخص القاضي سعيد ميرزا المحترم التدخل شخصيا بشكل ملح للحصول على أجوبة نهائية واضحة وصريحة فيما خص مصير الجاني الموقوف في مصر وما آلت إليه التحقيقات وتزويده بنسخة عنها كي يتخذ القرارات المناسبة ويبنى عندئذ على الشيء مقتضاه القانوني الصحيح .
فنحن على يقين بأن لسوزان الرحمة والآخرة الصالحة وإنه لن يموت أبدا حق وراءه مطالب وإن العدل سيأخذ مجراه ولا يزال في وجهنا نظر وفي عقلنا بصيرة وفي قلبنا نبض وفي نفسنا روح وفي روحنا وجدان ولن نهاب شيء في سبيل الحقيقة طالما في دمائنا حياة يكتبها الله عز وجل ، فله وحده ننحني وإياه وحده نعبد ونخاف " .

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 25-08-08, 06:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

يسلموووووووو

لحظه على الخبريه

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفنانة, بيان, سوزان تميم, عادل معتوق
facebook



جديد مواضيع قسم الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:58 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية