لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


رواية رقصـــات على اوتار الحب للكاتبة ارجوان

صبااااح// مساااء الخيرات شووو اخباركم... انا جايبه لكم روايه... قريتها بمنتدى ثاني وعجبتني وحبيت انقلها لكم رقصـــــات على اوتار الحب

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-08, 01:54 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رواية رقصـــات على اوتار الحب للكاتبة ارجوان

 

صبااااح// مساااء الخيرات

شووو اخباركم...

انا جايبه لكم روايه...

قريتها بمنتدى ثاني وعجبتني

وحبيت انقلها لكم



رقصـــــات على اوتار الحب



رقصـــات



[..بسم الله الرحمن الرحيم ..]


.. على بركة الله ..

.. اتوجها اليوم للمره الاولى ..

بعد ان قطفتُ بسمتي عن شفاهي..

محاولة أن أزرعها في مكانٍ يليق بكم..

فهلا زرعتم بسماتكم معي في ليلةٍ قمرية تعجُّ بصفوكم..

فبكم تكتمل أفراحي

بكم ترتسم البسمات على الملامح المتشعبة نبضاً..

بكم تكون الأيام أجمل.. اللحظات أطول.. السعادة مســـ تحقة


[..رقصات على اوتار الحب..]

.. قد حآن وقت اللقاء ,..

.. هي علم بارز في " قلبي " ,..

.. أبيت الا الشرب في كفها ,..

ولكم..الجلوس على ضفة المشاهدة ,..

.. لمراقبة خطواتها على أرض القمر ,..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة "ميسان" ; 30-10-08 الساعة 08:12 PM
عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس

قديم 15-08-08, 01:56 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


منذ زمن لم نلتقي ..
قررت اليوم .. وأنا بكامل جنوني .. وعبثي الطفولي معك ..
أن أدعوك للرقص ..
في حفلةٍ ساخرة ..
الوجوه فيها مقنعة ..
والشموع فيها ... مغروسةٌ في قلوبٍ نضرة ..
تحتضر أشتعالاً ..وتنزف قربً..

منذ زمن ..
لم تحط يداك خصري ..
ولم تتزين السماء .. بفراشات حبي ..
لكني .. بعدُ قررت ..
أن احتفل بغيابك معك ..
وأن أشعل موسيقي .. قلبي ..
سأضع رأسي على صدرك ..
وأسمع نبضات قلبك ..
وأغمض عيناي .. فأنا أعلم أني أراقص سرابك ..
وأنك هناك في البعيد ..
تحتفل مع أخرى ..

منذ زمن ..
لم تتشابك الأيادي ..
ولم نعرف طعم الدفء ..
ولم نعرف كيف يتبلور الحب سطور .. من بعد ..
لكني ..
سأمسك عناقيد الأمل ..
وأنثر على أرضي .. كرات العنب ..
لتتدحرج .. ويتتدحرجُ معها شوقي إليك ..

ها أنا .. أدعوك ...
من بين سطور غامضه .. وحروفٍ خائفة ..
أن تضيئ من بعيد ..
وأن لاتقترب ..
فقربك كالبحر مخيف ..
وأنا قد تعبت من الغرق ..

راقصني هناك ..
على صوت سيمفونية محمومه ..
فوق أرض ثامنة ..
روحك .. و روحي ..
و النجوم شهود ..
هي دعوة ..
لرقصةٍ مجنونه ...
تتناثر فيها حباتِ اللؤلؤ ...
ليعلن القمر حينها ..
موعداُ للإنشقاق !!




سُكرٌ و سكر ..
ذاك الذي يتساقط من شفاه الغياب ..
السنة محمومة .. تطلق آهات .. وآهات ..
تغيب في المدى ..
تخترق حاجز الضوء ..
ترتعش المسامات .. ويبكي الزهر ..
ويتساقط الشوق حمماً من بركان .. تشعله أنت !

في حفلي الراقص معك ..
سأغزل في عين قمري ضفيرتين ..
وأسوق غمامةً ... بيضاء ...
هي قلبي ..
أجلس .. فأنت المختار المنتظر ...

سأحمل إليك كأساُ من من عاج قلبي ...
وعطراً ... من ثكنات روحي ...
وشرباً ... تلوت فيه ندائاتي إليك ...

هاهنا ... ستتطاير أنغام الموسيقي ...
وسيحفر البلور ..
اخر مشهدٍ لقبلة ٍ ... لم يشهدها الغياب !


وسأرقص .. بك .. بعيداً .. بعيداً !
على عرش جنونٍ تخيرته لك !

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 15-08-08, 01:57 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,396
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم


تنقل القصة للمنتدى العام للقصص و الروايات

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 15-08-08, 01:58 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الاول




المنبه دق على الساعه 5 الفجر في احدى القصور الفخمه بالخبر


دينا صحت قبل المنبه من كثر الحماس

اليوم أول أيام الدراسه بمرحله جديده عليهم وهي الثانويه


دينا دخلت غرفة جنان وصرخت بأعلى صوتها :جنااااااااااااااان قووووووووومي اجهزي

( دينا شخصيه رقيقه .. حالمه .. رومنسيه .. شفافه .. وهااااااااااديه لأبعد حد)

نقزت فوق السرير :جنووووو اليوم أول يوووووم

جنان : هممممم

( جنان اسم على مسمى شخصيه متمرده مزاجيه تحب كل شي على كيفها دلوعة ابوها ومحد يرفض لها طلب تحب تغامر وطبعا دينا دايم معاها مع الخير والشر )

دينا وهي تفتح الستاير واللمبات ( لزوم الازعاج) : قوووووومي ووجع خلنا نتجهز

جنان وهي تغطي نفسها بالغطى وبصوت ممبحوح : وجع خليني اناااااام

دينا : قوووووميييي مافي وقت

جنان : دينووووووه ابي انااااااااااام مانمت الا متأخر حرام عليك

دينا رجعت لجنان على السرير وهي تشيل الغطى: قووومي جنوووو يلا تكفييين متحمسه أشوف البنات
يختي كبرنااا وصرناااا ثاااانوي ههههه

جنان وهي متأففه : انا مادري على شنو هالحماس ترا كلها مدرسه وقرف على شنو متحمسه مادري لاحقه عليها يالغبيه

دينا بحماس : جنو بعد عمري يالله حبيبتي قووووووومي تكفيييين خلنا نغث ماهر عالصباح وأحمدووه يالله قومي

جنان قامت بالشورت الوردي والبدي الابيض مرسوم عليه بنت وشعرها مبهدل لبست الشبشب وتمشي للحمام وهي مالها خلق تسحب رجولها تسحب: أنا نفسي اعرف على ايش هالحماس من فجر الله حتى نومه زي الناس الواحد مو قادر ينام افففففف منك ابتلشت فيك انا

دينا نطت وضمت جنان وباستها بخدها بقوه : اموووووووااااااااااااه بعد جبدي ادري ماتزعليني

جنان وهي تبعد دينا عنها : طييييييييب وخري عني خنقتيني شكلك قلبتي شاذه وانا مدري
دينا بغرور : هههههههه عسل على قلبك

دينا تجهزت هي وجنان وبدا الازعاج بالبيت ..



************



جنان ودينا بدوا بخططهم للأزعاج وتصحية الكل من الفجر

جنان استلمت أحمد أخوها الصغير آخر العنقود

وبينهم عداوه لانه فوق راسها وهي المدلعه وأحمد يكرها لان ابوها يعزها عنهم كلهم
جنان ودينا وهم يطقون باب جناحه وكأنهم بيكسرونه : حموووووووووووووود قووووووووووووووووم اليوم اول يوووووووم مدااااااااااارس

أحمد بينجن من صراخ اخته وهو مسكين بالابتدائي لسه

دخلت الغرفه وماخلت أزعاج الا سوته وطبعا دينا هي اليد المعاونه لها
أحمد قام وهو وده يبكي : جنييييييييييه انتي خليييييييييني انام ( جنيه لقب جنان اذا سوت شي يضايق أحمد )

جنان وهي بأنتصار : هههههههههه عشتو يالله قوم اليوم اول يوم دراسه ياحبيب امك قوم بس قوم ولاتسوي فيها رجال علي

دينا كسر خاطرها أحمد : جنو خلاص حرام عليك خليه مودي بحاله خلاص هو الحين بيقوم

جنان طلعت وهي تضحك ضحكه شيطانيه على انتصارها : ههههههههه ماكون جنو إذا ماقلبت البيت اليوم فوق تحت عليهم وأزعجتهم

دينا وهي تضحك على هبال خويتها : هههههههه ما كأنك قبل شوي كنتي بتذبحيني لما صحيتك يالكسول

جنان وهي تمشي لجناح أختها ليان

( ليان أكبر من جنان بثلاث سنين بسنه ثانيه جامعه لانهم دخلوها المدرسه بكير هاديه بشكل نسبي بس تختلف عن اختها شخصياتهم غير )

جنان : ههههههههههه حبيبتي أنا جنو لازم اتدلع شوي

دينا وهي تمشي معاها : ههههههه ماقدر يالواثقه

جنان : يالله امشي خليينا نزهق ليانوه الحين شايفه نفسها علينا بالجامعه الهبله

دينا تضحك على هبالها : ههههههه مجنونه انتي ليه حاقده حتى احنا دخلنا الثانوي الحين


جنان ودينا استلمو ليان : ليااااااااانوووووووووووه قوووووووووووومي اليووووووم اول يوووووووم دراااااااااااسه يابنت الجامعه قوووووومي

ليان طلعت معصبه من أزعاج اختها وفتحت الباب : وجع جنانوه مافيه نعومه ابد شهالازعاج

دينا وجنان ميتييييين ضحك على شكل ليان المبهدل وهي معصبه وعيونها حمر : ههههههههههههههههه

ليان جت بترد عليهم قاطعها ماهر وهو طالع من جناحه لابس شورت وشعره مبهدل
( ماهر أخو جنان الكبير أكبر منها بخمس سنين هااااااااادي وغااااااااامض وماله بأحد أبد ) :
خير خير شهالازعاج من صباح الله خير

ليان وهي معصبه : والله من اختك اللي يشوفها يقول مررررره ميته عالدراسه
انا اموت واعرف هذي كيف صحت وهي نايمه معاي مدري بعدي واحنا نشاهد الفلم
ماهر وهو يضحك على هبال اخته اللي البيت من دونها مايسوا : ههههههههه وانتي ماتبطلين شطانتك كبرتي وصرتي بالثانوي

جنان مدت بوزها وتخصرت : لاااااا بعد قول بزر لا لا قوووووووووووووول

ماهر قرب منها وقرص خدها وباسها : وهو نقدر على زعل دلوعة البابا ههههههههههه

ليان وهي متنرفزه : انا ابي افهم شهالرواق اللي انتو فيه كلكم

ماهر لف عليها :وانتي ليه معصبه الحين ههههههههه

ليان : لاني قايله مابروح الدوام اليوم أول يوم وزحمه وقلق وكله عشان ناخذ الجداول فبروح بعد كم يوم

ماهر وهو يضحك عليهم : ههههههههههه عادي خذي لك من صراخ المجانين اللي عندك

دينا وجنان مع بعض عصبوا: لااااااااااا من المجانيييين

ماهر رفع ايده وتراجع على ورا : لا لا انا مااااااقلت شي هههههه انتو شزينكم

الا اقول ياام عيون زرق متى اقامتك تخلص عندنا أشوفك لازقه من اجازة الصيف وشكلك بتكمليها

( دينا عيونها زرق لان امها فرنسيه ودايم يسميها ام عيون)

دينا مدت بوزها وقالت بدلع : قاعده على قلبك هنا


ماهر ضحك عليهم ورجع غرفته يكمل نومه الا بوجهه ابوه


ماهر باس راس ابوه : هلا يبه صباح الخير والنور والسرور

ابو ماهر : هههههه لا شهالروقاااان بس يالله صباح النور

ماهر وهو يضحك: ههههههههه اللي يشوف هبال دلوعتك وتوأمها مايضحك
قايمه من صباح الله خير ومو مخليه أحد بحاله الا تصحينا مع ان ماعندنا دوامات

أبو ماهر : وايش لكم فيها دلوعتي خلوها على كيفها ، بس قول لي ليه ماعندك دوام

ماهر : والله يابو ماهر خبرك اليوم اول يوم والحين الطلاب الجدد ممليين الجامعه ومالي خلق الزحمه
أروح بكرا ولا اللي بعده ماراح أخسر شي

ابو ماهر : اهاا الله يوفقك

ماهر : يالله يبه تامر على شي بروح اناااااااام نعساااااااااان وازعاج جنان صحاني

أبو ماهر : ههههههه لا سلامتك روح نام


نزل ابو ماهر للفطور وماهر دخل غرفته يكمل نومه


وجنان ودينا بعدهم يغثو ليان وأحمد

جنان وهي جالسه على سرير ليان وتلعب بشعرها : وليه حظرتك مو مداومه

ليان وهي واقفه عند الباب تنتظرهم يطلعون : والله مالك دخل واطلعي وفكيني خليني انااااااااااام

جنان تستهبل وتناقز عالسرير : ههههههههه مابي عاجبني سريرك ، أقول دنو شرايك اليوم ننام على هالسرير والله خطير

دينا : هههههه ايه والله فكره


ليان هنا خلااااااص قفلت عندها : هييييييييييييييييييه انتوووو خلااااااااص غثيتووووووووووني
وانتي دينوووه روحي بيتكم خلاص زهقتينا لازقه هنا


دينا تضحك تعرفهم كذا بس يقولون لها عشان يطفروها : هههههههههه ماني برايحه الا اذا بابا طردنيي من بيته


ام ماهر هنا دخلت : شعندكم هواش من صباح الله خير


ليان : ماما شوفيهم ابي انام والخوات مو مخليني

ام ماهر بروقان : ههههههههه عشان كذا بس ، وانتو يالله قدامي تفطرون وتروحون على مدرستكم

دينا وجنان طلعو وهم يضحكون : ههههههههههه بااااااااااااي يا مس ليان



*********



الكل نزل تحت للفطور

كان ابو ماهر جالس على الطاوله

نزلوا دينا وجنان وراحوا لابوهم باسوا راسه وجلسوا

جنان جلست جمبه

أبو ماهر قرص خد جنان بحنيه : وانتي يالدلوعه ليش كل هالازعاج هاه هههههه

جنان حمرت خدودها وضحكت بدلع : هههههه بابا نسوي أكشن صح دنو

دينا : ههههههههه بابا هذي مجنونه اذا ماسوت ازعاج

أبو ماهر : ههههههههههههه


وبعدها عم السكوت شوي يفطروا


أم ماهر : هاه بنات ماخلصتو فطور ترا السواق ينتظركم

البنات : ايه خلصنا

جنان : ماما يمكن اروح اتغدا مع دنو اليوم ومارجع البيت وجايز انام عندهم


أبو ماهر : ليه اقامة دينا خلصت عندنا واتجهت لك تقيمين عندهم

جنان بدلع : ههههههههه لا بابا بس تغيير جو وعشان بكرا دور نغث تركي

أبو ماهر : ههههههههه قولي عشان كذا


خلصوا فطور وقاموا سلموا على ابوهم وامهم وطلعوا



************



وهم بالطريق بالسياره ..


دينا : يووووه متحمسه اشوف البنااااااااات

جنان بملل : مادري ليه متحمسه احس اليوم ملل وكل شي ممل ولا وبيشوفونا بزران معروفين بنات الثانويه

دينا : يووووه لاتخوفيني منهم

جنان : يالله وصلنا وخليك واثقه من نفسه وماعليك من أحد


دخلو المدرسه وطبعا معروفه المدارس الثانويه اللي بثاني وثالث يشوفون الطالبات الجدد اللي بأول مرحله صغار وتافهات


دينا كانت جمييييييييله بالمره بعيونها الزرقا وببياضها المتورد ونحفها وبطولها اللي مناسب

جسمها وكأنها عارضة ازياء اوروبيه

كانت رافعه جزء من شعرها بمشبك مجمل شعرها الذهبي الاشقر

ملامحها ناعمه وبريئه بعيونها الزرقا وشفايفها اللي مثل التوت

خدودها مشربه بحمره


جنان كانت هم بنت جميله بس أقل من دينا كانت دينا تفوق عليها بالجمال

جنان مو بيضا مره بشرته تميل عالقمحي او البرونز الفاتح المايل عالبياض لونها مره رايق

مع شعرها البني الغامق المايل على السواد الناعم

ملامحها دقيقه عيونها بنيه غامقه ورموشها كثيفه وانفها مثل السيف

وشفايفها مليانه وصغيره

ملامحها متناسقها ... وجسمها رشيق وطويله

كانت رافعه شعرها بطريقه مو منتظمه ومعفس يعكس على شخصيتها المتمرده


كانوا يتمشون والعيون على دينا ام العيون الزرق

كان جمالها بارز و يبان كأنها بنت مو سعوديه

بنت اوروبيه لانها تاخذ اكثر شي على الاوروبيات


وهذا اللي كانوا يفكرون فيه البنات اللي بنفس المدرسه

دخلوا فصلهم واختاروا لهم مكان تقريبا ورا عشان جنان تاخذ حريتها بالحش


ماتكون جنان اذا ماعلقت بوسط الحصص

جلسوا شوي

جنان : اففففففففف طفش مافي شي يفتح النفس شوفيهم شلون البنات

دينا وهي تطالع البنات اللي حولها : انتظري اشوي الحين الشله تتجمع

جنان : اقول قومي برا يمكن نشوفهم

دينا : يلا


طلعو الساحه واول ماطلعوا شافوا خويتهم مرام وهذي عربجيه شوي

واول ماشافوا بعض بدا الصراخ وسوالف البنات لما يشوفون بعض

سوو صجه بالساحه

جنان وهي تشهق وكأنها شافت عجب : مراااااااااااااااااام

دينا بهدؤ : هههههههه ايه والله مرام الهبله

مرام وهي تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههه هلا بالربع هلا والله هلا و غلا

دينا : هههههههه وانتي مابطلتي حركاتك

مرام : ههههههههههه ايش عندك يالمايعه يختي خلك كذا احلى

دينا بهدؤ : هههههههههه لا خليت العربجه لك بس

جنان : ههههههههههه وينك يالزفته ادق عليك مقفل موبايلك

مرام بغرور مصطنع : ههههههههههه شتبين ناقصه الازعاجات انا ، يختي انا بزي

جنان : ههههههههههه ماقدر عالبزي

مرام وهي تخز دينا من فوق لتحت : يابنت مو كأنك احلويتي

دينا حمرت خدودها وضحكت بخجل : ههههههههههههه

جنان وهي تلف حول نفسها : تعالي يام الشباب وانا ماتغيرت

مرام وهي تصفر ومبعده شوي عشان تخزها مثل الشباب يعني: واوووووووو ايش هذا ولا عارضة ازياء


وبعد فتره بسيطه كملت شلتهم وصارت انوااااع الازعاج كالعاده جنان ماتخلي حد بحاله


البنات بالمدرسه البعض احتقرهم على حركاتهم وصجتهم والبعض عجبتهم هالشله

جنان طبعا بدت حش وماتخلي حد الا وتعلق عليه : وع بنات شوفوا هذي شمسويه بعمرها ينقال لها دفره ههههههه

مرام : هههههههههههه لا وانتي الصادقه ينقال لها دكتووووووووره

وحده من البنات : لا دختووووووووره

البنات : ههههههههههههههههه

وعلى هالحال البنات من وحده لوحده بس شغلتهم تعليق




************



جنان على آخر الدوام حاطه راسها على كتف دينا : يووووووه دنوووو ابي اناااااااااام متى نطلع بس ونخلص دوااااااااام

دينا : هااااااانت شوي ونطلع ونروح نخممممممد رحمت ليان اليوم يوم جنناها

جنان : ههههههههه الا قولي طيرنا عقلها

دينا : ههههههه حرام والله كسرت خاطري


خلص الدوام وطلعوا من المدرسه وراحوا لبيت دينا بأحد الأحياء الراقيه بالخبر

( عائلة دينا وجنان من العوائل الغنيه بالشرقيه )

دخلت جنان متأففه وفيها النووووم ومالها خلق تشوف أحد وبالذات تركي

( تركي أخو دينا واكبر منهم بسنتين وشخصيته متمرده مثل جنان يعني اذا اجتمعوا قولوا على الدنيا السلام )
: ماقلنا بنوصل

دينا ونفس حال جنان تبي تنام : ايه والله يالله خلينا نروح ننام

جنان وهمها بطنها : لااااااااا أول أتغدى جوعااااااااااااااااااااااااانه

دينا : ههههههههههه خلاص درينا فضحتينا

جنان وهي ماسكه بطنها وهو يطلع اصوات : والله جوعانه قولي لهم يحطون الغداااا

ام دينا طلعت ( مو امها هي مرت ابوها بس دينا تعتبرها مثل امها بالضبط ومرت ابوها تعتبرها بنتها لانها هي اللي ربتها من صغرها وبالمره حبوبه معاها): هههههه شفيهم الحلوات جوعانين

دينا : هلا ماما هههههههه هذي بنتك جنان فضحتنا جوعانه وجوعانه ام بطن

جنان : ايه والله جوعانه حرام ابي آكل

أم دينا : ههههههههه خلاص ولا يهمك الحين أقول لهم يحطون الاكل كم جنان عندنا

جنان بدلع : هههههههههه وحده بس

دينا وتسوي نفسها غيرانه مدت بوزها : لاااااااا ماما واناااااا ويييييين رحت

ام دينا وهي تضمها : ههههههههه انتي بعدهم كلهم واحلى بنت بهالدنيا كلها .. يالله ياحلوات روحوا بدلوا نزلوا عشان تتغدوا


حطوا الخدم الغدا وتغدوا .. راحوا الغرفه عشان ينامون

جنان رمت نفسها على السرير ونامت من غير ماتحس

والحال نفسه مع دينا

نامو لحد المغرب لين مابدا ازعاج تركي بالدي جي حقه اللي يسمعه كل البيت

جنان وهي تحط المخده على راسها : افففففففففف

دينا وهي تتأفف : هذا ايش عنده المزعج

جنان بحقد : والله اذا ماطفاه انا له

دينا : ههههههههه لا اجل نقول على اخوي السلام دامك بتستلميه

جنان شالت من على راسها المخده وقامت وهي عليها بجامه بنطلون مخربط ابيض واحمر

وفوشي والوان كثيره خصر واطي وفيه خيط فوشي ينربط

وبدي فوشي

طلعت وهي طفرانه


راحت لجناح تركي وطقت الباب بقوه عشان يسمع وتصرخ : تركيوووووووووووووه يالزفت افتح الباب ابي انااااااااااااام

تركي لاحياة لمن تنادي مايسمع شي وسط ازعاجه

وجنان مصررررررررره انه يفتح الباب

بالموووووت تركي حس وكأن احد يطق الباب قام يفتحه

الا لقا جنان وبشعرها المبهدل

تركي فجرها ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جنان عصبت : وجع ليه تضحك

تركي مكمل الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه

جنان تنرفزت : تركيووووووووووه ليييييييه تضحك

تركي مكمل ضحك بس مسك ايدها ودخلها الغرفه وهي مستغربه ووقفها قدام المرايه : ههههههههههههههههه شوفي شكلك وانتي تعرفين

جنان معصبه بس شافت شكلها ضحكت وقالت بدلع وهي تعدل شكلها وتتميع بثقه: هههههههههههههه وهذا اللي مضحكك شحلوي شزيني شوفني ( وهي ترمش له بعينها )

تركي : ههههههههههههههه مااااقدر عالثقه انااااا

جنان بثقه : اكيد وااااااثقه عندك اي اعترااااااااض

تركي : ههههههههه لا ماعندي

جنان : الزبده شهالازعاج ابي اناااااااااااااام

تركي : مو مكفيك النوووووم اللي نمتييييييييه

جنان : لااااااا امس سهرانين ومانمنا واختك من فجر الله مصحيتني متحمسه مره ينقال لها دفره

تركي : ههههههههه هذي صاحيه شهالحماس

جنان : مدري عن اختك أسألها

تركي : هههههههههه الظاهر مو مصدقه انها بالثانوي وخلصت متوسط

جنان : هههههههه مطفوقه بعد شسوي بأختك

تركي : هههههههههه ماكأنها أختك انتي بعد

جنان وهي تتنهد : ااااه الله مابلاني الا باخت الله بالخير

تركي وهو يستملغ : لا عبد الله بالخير خخخخخخخ

جنان : خخخخخخ بايخه انا مدري شهالاخوان اللي الله بلاني فيهم .. يعني امي مالقت ترضع الا دينوووه عشان تصير اختي وانتو تصيرون اخواني ماقول الا الله يعيني عليكم

تركي بثقه وغرور : ههههههه الا محظوظه حصلتي لك اخوان مثلنا هي ام عيون زرق وانا اوسم شب بالدنيا

جنان : اقول انا بطلع من عندك قبل لايجيني شي من جنونك مالي خلقك

تركي : ههههههههههههههههههههههههههه


طلعت جنان وراحت لدينا خلاص صحصحت من بعد سوالف تركي : دنووو يالله قومي خلينا نلعب شي

دينا وهي متكيسله بالمره : انا ابي افهم من وين انتي تجيبين هالطاقه كلها

جنان : هههههههههه ليه مقهوره

دينا: مدري عنك عندك طاقه تدمر بلد

جنان : هههههههه يالله بس قومي وبلا دلع خلينا نغث تركي

دينا تتأفف: ياانتي وياهالتركي

جنان : هههههههههه فديته يهبل مثلي

دينا : هيه تراه أخوك

جنان تتنهد : آآآآآآه لو ماامي رضعتك كان تزوجته بس مالت عليك خربتي علي ههههههه

دينا : هههههههههه انتي مجنونه خلقه احمدي ربك رضعت معاك عشان اصير اختك ( ترمش بعيونها ) اصلا كنتي تحلمين تحصلين لك اخت بجمالي وبهالعيون الزرق

جنان وهي تحذفها بالمخده : هههههههه أقول قومي قبل لاارتكب فيك جريمه


طلعوا واستهبلوا ولعبوا مع تركي واخوانهم

لحد مااجا الليل وناموا كلهم



*********


وباليوم الثاني الكل داوم وراحوا مدارسهم

رجعو للبيت البنات وبنفس الوقت كان راجع تركي


تركي وهو يتأفف ويتحلطم: افففف شهالحر متى نخلص من هالمدارس ونفتك

جنان : أحمد ربك انت بآخر سنه مو أحنا تونا بسنه اولى

تركي نقز: بسم الله انتي من وين طلعتي وشهالاذن اللي عليك وسمعتيني

جنان : ههههههههه مالت عليك انت تتكلم بصوت عالي

دينا داخله واهي دااايخه ومعصبه : هاه شفيكم على ايش تضحكون

تركي : مدري عنها ام اذاين الفار

جنان : ماللي اذاينه فار غيرك انت

تركي : اقول انقلعو يابنات اول يالبزران ناقصكم اناااا

جنان عصبت : أقول مالبزر غيرك شايف نفسك علينا على شنو مادري تراك ثالث ثانوي يعني نفس المرحله

دينا تتحمد ربها : أحمدك يارب على هالمتخلفين اللي عندي ، أنتو مدري كيف تفكرون

تركي : اففف بنخلص بنخلص هذي آخر سنه وبندخل طب وحدك بعدين تكلميني وانتي خيسي بالثانويه حقتك

جنان : لاتخاف بلحقك حتى بالطب لاني بدرس مثلك طب وبتخصص نفس تخصصك

تركي وهو رافع يده يدعي ربه : يااااااااااااااااارب متى أفتك من هاللزقه اللي لازقه نفسها بكل شي وتبي مثلي

جنان : أقول لاتصدق نفسك من زينك

دينا تتحمد ربها على هالاخوان : رحمتك يارب الحمد لله والشكر عليكم كأنكم بزارين – صرخت عليهم لانهم صدعو راسها – خلاااااااااااااااااااص اسكتو صجيييييتوووووووووووناااااااا انا اروح غرفتي ارحم لي من مقابل وجيهكم يالبزارين

تركي : ههههههههههههه عداااااااال يااولى مدري من البزر الحين

جنان : هههههههههههههههههههههه مسكينه استخفت



*************



دينا وهي راكبه وتتحرطم وشوي وتبكي : اف منهم انا ناقصتهم ابي اشوف ماما ومحد عاطيني وجه

شوي الا بوجها اخوها الكبير كانت بتصدم فيه لانها تمشي وماتشوف قدامها من العصبيه
عمار معصب: وجع انتي ماتشوفين قدامك ولا اييييييييش

دينا لفت عنه بتكمل طريقها : كملت جا الثاني

عمار مسك يدها ولفها عنده بقوه : شوفي اذا محد رباك يابنت امك انا اللي بربيك وتحترميني غصبا عنك

دينا : ممكن تترك ايدي ترا مالي خلقك انا اللي فيني مكفيني

عمار ترك ايدها بقوه : ولا انا فاضي لك مشغول وتفاهمي معاك بعدين فاهمه

دينا تتأفف وهي تمشي عنه: افففففف ناقصتك انا

عمار : لو ماني مشغول كان ربيتك الحين على هالتأفف


دينا دخلت غرفتها وهي عيونها مغرقه بتبكي : انا نقصه هالغبي بعد مدري ليه يكرهني ايش سويت له بحياته انا مدري ماكأني اخته


بهالوقت دخلت جنان : دنو شفيك تتحلطمين

دينا وهي تبكي : هالغبي المتخلف عماروه ابي افهم على ايش يكرهني وشوي يذبحني انا شسويت له

جنان : شعليك منه خليه ينقلع مدري كيف يفكر

دينا : انا ناقصته كافي اني ابي اشوف الماما والحمار مو مخلي لي فرصه ابي اروح اعيش معاها بس لاعب بعقل الكل الغبي

جنان وهي تهديها : خلاص ماعليك منه انتي نامي وماعليك من احد

دينا : بس قاهرني عالطالعه والنازله يهزأني من غير ماسوي له شي وكاني ذابحه له حد

توها بتتكلم جنان الا قاطعها صوت جوالها : دنو حبيبتي شوي بس بندوره داق

دينا نست شوي اخوها من سمعت طاري بندر اللي يموت فيها : هههههه والله انتو اثنينكم حفال – وهي تقلد طريقة جنان - انتي وهالبندوره

جنان : اص خلاص برد

دينا : ابي اسمع

جنان : انقلعي بعدين خليني اشوف شيبي

دينا وهي تكش بوجه جنان : مالت عليك وعلى بندورتك اجل اروح انام ارحم لي منكم

جنان ردت على بندر بدلع : هلا والله

بندر : هلا بهالصووووت كله

جنان بخجل : هههههههه

بندر : تسلم لي هالضحكه انا

جنان : والله انك بياع حكي .. هههههه يالله قول شعندك داق

بندر : أسأل عنك شسويتي بأول ايام الدراسه

جنان : اففففف اسكت قلق

بندر: افا شفيك مو عاجبك الجو

جنان : لا بس ملل اول الايام

بندر : استحملي عشان تتخرجين وترتاحين

جنان : متى بس ...

قاطعتها دينا

دينا : يوووووووه منكم ماتخلون احد يرتاح

بندر : ههههههههه شعندها دنو معصبه

جنان : كالعاده متهاوشه مع عمار

بندر : ياذا العمار اللي مومخليها بحالها

جنان : ايه والله ودي اذبحه الحمار

بندر : اهم شي مايسوي شي لك

جنان : لا يخسي يسوي لي شي مع وجهه الغبي

بندر : هههههههه

جنان : اسمع قول للعيال والبنات نبي حفله هالويك اند سنعه

بندر يستهبل ويسوي نفسه غيران : اي بنات وعيال

جنان : لحووول يعني اي بنات وعيال.. انا شصير لك

بندر يكمل استهباله يبي يرفع ضغطها : ليه ماتعرفين انتي شنو بالنسبه لي ..

جنان : بندر لاتستهبل علي

بندر : ههههههه لا خلاص

جنان : يالله شنو نصير حق بعض

بندر : انتي بنت خالتي وانا ولد خالتك

جنان : طيب لاتستهبل مع وجهك مره ثانيه

بندر : ههههههه مافي اخلاق ابد

جنان : الزبده قول للعيال والبنات اللي هم عيال خوالنا كلهم عشان ماتستهبل علي وتسالني منهم نبي حفله

بندر : ههههههههه يصير خير

جنان : والله نبي شاليه وننبسط

دينا : جنااانووووه ابي انام اطلعي برااااا

بندر : هههههههه نونا عطيني اياها شوي

جنان : خذها غثتني

دينا : الو

بندر : هلا والله شعندك معصبه

دينا : ابي انام وانتو ماتخلون احد بحاله

بندر : هههههههههه طيب روقي يابنت وترا بنسوي حفله ونبيك موجوده تعزفين جيتار

( دينا تعزف جيتار واورج والكل يحب عزفها )

دينا : هههههههه طيب بس أهم شي طلال يكون موجود عشان يغني

بندر : أكيد هذا اول واحد ههههههه

جنان : هيه انتو خلاص سكروا خلونا ننام

بندر : ههههههه هذي اختك ماعندها اخلاق ابد

دينا : هههههههه الله يعينك عليها

بندر : اوكي اجل يالله انا بقفل الحين

دينا : اوكي يالله باي

بندر : باي



ناموا جنان ودينا بعد يوم كان متعب عليهم




**********

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 15-08-08, 02:02 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثاني





دينا صحت العصر وجات بتطلع

كانت دينا لابسه شورت قصير مره وبدي بطنها شوي طالع

كانت طالعه بتروح لتركي يعطيها حبوب بندول راسها مصدع

كان عمار جالس بالصاله اللي فوق يشاهد تلفزيون



عمار وهو يطالع دينا من فوق لتحت : هيه انتي وين طالعه بهاللبس

دينا وهي تأشر على نفسها : تكلمني انا

عمار : لا أكلم الجدار .. ايه انتي فيه حد غيرك

دينا تتأفف : اففف الحين ايش تبي مني .. تبي شي

عمار : يابنت امك روحي دخلي وغيري ملابسك شايفه هاللبس عدل وانتي طالعه فيه ولا عشان امك فرنسيه كل شي حلال


( دينا هي الوحيده من امها الفرنسيه .. واخوانها الباقيين من ابوها )


دينا : انت مالك اي سلطه علي ان كان حد بيتحكم فيني فهو البابا انت مالك شغل فيني البس اللي البسه مايخصك

عمار عصب : شوفي اذا ماخليتك تتربين ماكون انا عمار

دينا : يامامي خوفتني .. ايش بتسوي يعني بتكفخني .. يالله انتظرك

عمار استفزته وقام يبي يطقها الا امه طلعت

ام عمار : عمار وبعدين معاك ماتخليها بحالها

عمار : يمه انتي اطلعي منها وهي عامره محد مخربها ومخلينها على كيفها وبحريتها غيركم

(عمار عقله مقفل لو تكون هذي اخته من امه وابوه بتلبس هاللبس عادي بس هذي من ابوه وامها فرنسيه يعني كل شي تسوي وتلبسه يعتبره صياعه وعلى قولته العرق دساس)

دينا وهي عيونها مغرقه راحت لغرفتها : الموت بهالبيت ارحم منك

ام عمار بعصبيه : انت محد مكبر راسك غير جدك الي شاد فيه الظهر

عمار : جدي ماله دخل بس هذي اذا بتخلونها تروح لامها كل مره والثانيه بتخترب .. فااااهمييييييين بتخترب ماتشوفون لبسها
ترا العرق دساس مو بعيده تصاحب لها واحد وتقول عادي امي فرنسيه وانا عندي الجنسيه الفرنسيه ومحد له دخل


قاطعه كف قوي

ناظر عمار وهو مصدوم

ابو عمار سمع كلام عمار وتنرفز

عمار حاط ايده على خده مكان الكف : يبه تضربني عشان بنتك هذي هالصايعه

ابو عمار بعصبيه : واكسر راسك بعد .. انت مالك دخل فيها فاهم انا ابوها ولا انت انا سكت لك كثير ومحد كبر راس ابوي غيرك

هذي بنت ياعمار .. اذا بتضيع محد بيضيعها غيرك .. مو كافي محرومه تعيش مع امها مثل اي بنت

عمار : وتبونها تعيش مع امها بعد عشان تصيع لنا عدل مو اكيد امها صايعه بعد

أبو عمار عطاه كف ثاني : انا صحيح ماعرفت اربيك اطلع من البيت مابي اشوفك قدامي

عمار : انا لها بنتك هذي تطردني عشانها انا اوريكم شسوي

ام عمار واخيرا نطقت : خسارة تربيتي فيك ياعمار .. هذي البنت اللي انا ماجبتها تحترمني وتطيعني احسن منك وكأنها بنتي وانت ماعندك احترام لاحد لالي ولا لابوك

ابو عمار بين اسنانه : اطلع من بيتي قبل مااذبحك الحين

عمار : طيب انا طالع .. بس والله ثم والله راح تشوفون انا ايش راح اسوي ببنتكم هذي اللي رافعين راسكم فيها

ابو عمار بعصبيه : روح اطلع قبل مااتبرا منك واذا كنت مفكر تهددني بجدك انت تحلم .. انا ابوك ياعمار مو عدوك

عمار ناظرهم بحقد وطلع من البيت وراح لبيت جده هو عارف تأثيره على جده

جد عمار يحبه غير عن باقي احفاده لانه اول حفيد له وهو اللي مربيه فتأثيره واضح عليه

وجدهم ابو مالك متحكم بعياله وكلمته لازم هي اللي تمشي





*************





ام عمار : مالك لاتضايق نفسك عشانه مصيره بيندم ويعقل

ابو عمار جلس وهموم الدنيا على راسه : انا ماعرفت اربيه تركته لابوي وهو اللي رباه فماصارت لي كلمه عليه

ام عمار مو عارفه ايش تقول وبقلة حيله : اهم شي صحتك انت اذا صابك شي من لي غيرك

ابو عمار بضيقه : انا مو خايف الا على هالبنت ابوي مايطيقها وعمار نفس الشي واي تأثير يقدر

يسوي اي شي مو كافي حرموها من امها والسبب انها اجنبيه ومابتقدر تربيها

ام عمار غرقة عيونها : بس حتى ولو هذي بنتي صحيح انا ماجبتها .. بس هي بنتي انا ، انا اللي ربيتها من وهي صغيره كيف تبونها تعيش بعيد عني

ابو عمار : عارف انها بنتك وماراح تروح بعيد عنك بس دينا الحين تبي تسوي اي شي بس عشان تروح عند امها انا ماابي اخسر بنتي عشان احرمها من حقها كأي بنت

ام عمار : بس هي تروح تشوفها بين فتره والثانيه

ابو عمار : تشوفها ايه بس هي تبي تعيش معاها هذا حقها انحرمت منها من وهي صغيره وماكانت تفهم الحين كبرت وتدري ان عندها ام ثانيه هي اللي جابتها تبي تجرب تعيش معاها وانا بشوف صرفه مع ابوي

ام عمار قامت قبل لاتستخف من يجيبوا سيرة ان دينا ممكن تعيش مع امها وبعيد عنها تتنرفز وتتضايق

ام عمار سكرت على نفسها الباب : مو كافي يعني اخذها علي وجابها هنا ينقال له حطنا امام الامر

الواقع وسكت يوم شفت بنته وان انا اللي بربيها لاني اتمنى بنت وماجبت هالحين يبون ياخذونها مني ..

لو ايش محد ياخذ دينا انا اللي ربيتها لحد ماكبرت هذيك ماتعبت فيها انا اللي تعبت وربيت وسهرت ..

هالحين تبي تاخذها عالجاهز تحلم


راحت ذاكرتها لبعيد .. لقبل اكثر من 20 سنه


(( مالك : حبيبتي هنو انا لازم اساافر فرنسا وبجلس فتره عشان البزنس وبعدها بروح لندن عشان اكمل دراسه

هناء بين دموعها : وبتتركني هنا بروحي وانا بأول حمل .. بأول بيبي وبعد معاناة حملت

مالك : والله مو بأيدي وودي تكونين معاي بس انتي عارفه الدكتوره ايش قالت فيه خطوره عليك الحركه شلون بعد السفر

هناء : طيب اجلس لين مااولد

مالك : انتي اذا ولدتي تجين عندي

هناء : انت ليه مصر تروح عني وتخليني

مالك وهو ضامها : حبيبتي كل هذا لمستقبلنا ومستقبل عيالنا .. ولاتخافي اهلنا كلهم حولك .. وابوي موجود .. وبس تولدي انا راح اجي اخذك انتي والبيبي اللي ببطنك

هناء تبعد نفسها عنه : اصلا لو انك خايف علي او على البيبي كان جلست معاي وانت عارف قد ايش عانينا عشان حملت ويتثبت الجنين

مالك : والله مو بأيدي اعذريني هنو قلبي .. يالله عمري انا تأخرت على الطياره وباقي اسلم على ابوي

هناء دموعها تعاندها وتنزل : يعني لازم هالسفره

مالك : ايه لازم - وهو يمسك بطنها - عشان عيالنا ومستقبلهم

هناء : بس انا مو مرتاحه لسفرتك

مالك : يوووووه هنوووو خلاص صار لك شهر وانتي مسويه هالعزا .. خليني اسافر وانا مرتاح ومتطمن عليك وعلى ولدي اللي ببطنك

هناء : يعني مافي امل

مالك باسها بخدها وضمها : يالله حبيبتي ودعتك الله انتبهي على نفسك وعلى البيبي هذا امانه
هناء ماترد عليه اللي ترد دموعها

ضمها مالك بقوه للمره الاخيره : بتوحشيني حبيبتي

تركها وطلع وخلاها بين دموعها ))



قاطع تفكيرها طقة الباب


دخل ابو عمار وجلس جنبها


ام عمار زعلانه لفت عنه

ابو عمار : الحين ليه الزعل

ام عمار : ........

ابو عمار : ليه كل هالضيقه

ام عمار : تبي تبعد بنتي عني اللي ربيتها وحضنتها من صغرها وماتبيني اتضايق

ابو عمار : لاتخافين ماراح ابعدها عنك بتكون هنا عندك وجنبك

ام عمار : أيه قص علي بكم كلمه

ابو عمار : والله ماقص عليك بس خليني ارتب الوضع وبعدين بتفهمين






***************





دينا بالغرفه جالسه وضايق خلقها

دينا : افففففف

جنان وهي تبرد اظافرها : شفيك تتأففين

دينا : ابي اشوف الماما وهذا عمار واقف ببلعومي

جنان ببرود : طيب روحي لها ايش دراهم عنك

دينا : صاحيه انتي ولا نسيتي جدو

جنان : انا هذا جدك ماطيقه على ايش شايف نفسه ومتحكم بالكل مدري

دينا : اسكتي لاتضيقين خلقي بسيرته محد حرمني من حضن ماما غيره ينقال له بيحميني

جنان نقزت : طيب عندي فكره

دينا : وشنو هالفكره يالفالحه

جنان : تشردين وتروحين لها من ورا اهلك

دينا : مالت عليك مره مسويه لي شغل عصابات .. وين جالسين احنا ترا احنا بالسعوديه ياماما لاتجلسين تتخيلين

جنان وبدا مخها يشتغل متأثره من الافلام : لا لا جد جد .. نسوي خطه وتشردين فيها لامك .. مو انتي
عندك الجنسيه الفرنسيه انتهزيها يالغبيه وبعدين امك فرنسيه يعني لو صرتي عندها ولجأت للسفاره حقتكم محد يقدر يمس شعره منك

دينا : ايه وناويه علي جدي يذبحني

جنان رمت على دينا المخده : ياحماره فكري عدل وانتهزي الجنسيه اللي عندك وعند امك .. انا لو منك سويت شغل هالعصابات وعشت جو منها اسوي اكشن ومنها ارجع لحضن الماما


دينا سكتت شوي تفكر بكلام جنان


جنان نقزت وجلست قبال دينا : جد جد دندون خلينا نفكر بخطه تروحين فيها لامك وتكسرين راس الكل وراس عماروه الغبي

دينا : بس اخاف

جنان : لاتخافين انا معاك عن عشرين رجال هههههههههه

دينا : ههههههههههه

جنان : هاه شقلتي نفكر بخطه

دينا وهي تفكر بعمق : طيب بس كيييف

جنان وهي تأشر على راسها : وانتي نسيتي عن المخ اللي هنا عندي ههههههههه

دينا : بس على مسؤليتك

جنان : هههههههه افا عليك بس اعطيني كم يوم افكر بخطه عدله

دينا وهي تضم جنان : ههههههه والله انك مجنونه – وهي تبوسها بخدها – والله الدنيا بدونك ماتسوى شي وبدون هالعقل وهالتفكير مادري شنو كان سويت

جنان بثقه : ههههههه ادري ماتقدرين تخيطين خيط بأبره بدوني

دينا : هههههه اموت بالثقه انا وبهالعقل





*********




عمار دخل بيت جده معصب

عمار داخل وهو يتحلطم : انا اوريك يابنت امك بسببك ابوي يطردني من البيت اذا مادفعتك الثمن غالي ماكون انا عمار

جده ابو مالك حس فيه وهو جالس يقرا الجريده : عمار انت هنا

عمار وهو يبوس راس جده : اييه يبه انا جاي اجلس عندكم

ابو مالك : حياك الله هذا بيتك


عمار جلس وهو ضايق خلقه


ابو مالك حس فيه : شفيك عمار ناقصك شي ناقصك فلوس .. تبي تغير سيارتك

عمار : لا يبه مافي شي

( عمار يعرف يأثر على جده بأسلوبه )

أبو مالك : انا اعرفك اكثر من نفسك ياعمار انت فيك شي

عمار تنهد وسند ظهره بالكنبه : اااه يايبه ابوي طردني من البيت

ابو مالك : هذا بيتك ياعمار وانت عارف هالشي ... من زمان وانا اقول لك تعال عندي وانت اللي مو راضي .. بس هو ليه طردك ؟

عمار: تخيل يايبه عطاني كف وكل هذا عشان بنته الصايعه

ابو مالك عصب وطلعت عيونه : ايييييييش يعطيك كف هذا صاحي ولا انجن انت ولده ويعطيك كف وعشان مين عشان بنت لا راحت ولا جت

عمار : وعشان ايش بس عشان رحت اقول لها تغير لبسها ومارضى عليها

ابو مالك : عمار انت روح ارتاح وانا لي تصرف ثاني مع ابوك

عمار : لا يبه انت ماعليك انا اعرف شلون ارد كرامتي .. انا رجال يبه لاتخاف علي

ابو مالك : عمار قلت لك ماعليك انا بتصرف معاه واخليك ترجع البيت

عمار : ومن قال لك ابي ارجع هناك الا اذا كنت انت ماتبيني بعد

ابو مالك : لا ياولدي شدعوه بس ماحب اشوفك متضايق

عمار : ماعليك يبه انا هذي دينوه بأدبها وفيه كم شي ببالي لازم اسويه

ابو مالك : ايش بتسوي

عمار : ماعليك يبه كل شي بوقته حلو .. ولا مو واثق فيني ومن تربيتك فيني

ابو مالك مبتسم : والله انك رجال وعرفت اربيك

عمار : تسلم يبه يالله بالاذن بروح ارتاح شوي

ابو مالك : اذنك معك





********




باليوم الثاني ..


بنت دخلت المدرسه متأخره وماحضرت كم يوم


البنت بداخلها : انا لو صافطه كم يوم بعد ارحم لي

راحت للاداره عشان تعرف هي بأي شعبه


المديره : هلا حبيبتي تعالي معاي اوديك فصلك



جنان ودينا بوسط حصة الرياضيات


جنان بملل : اففف ياكرهي لهالمدرسه غثه

دينا بصوط واطي : اسكتي لاتسمعك


مدرسة الرياضيات : بنات ممكن هدؤ


جنان : بدينا .. انا لها

دينا كاتمه ضحكتها : جنو تكفي سكتي لاتضحكيني

جنان : عادي اضحكي شورانا


قاطعهم صوت الباب دق


مدرسة الرياضيات : ايوه


انفتح الباب وبنت كانت واقفه ومعاها اغراضها

نحيفه وشعرها اسود لتحت كتفها بشوي مفتوح وحاطه طوق يبعد الخصل القصيره عن عيونها
عيونها وساع وبنيه

ملامحها ناعمه وبنوته


البنت بهدؤ وارتباك : السلام عليكم

مدرسة الرياضيات تناظرها بأستغراب : وعليكم السلام


كل البنات عيونهم على البنت شسالفتها


البنت : انا طالبه جديده ممكن ادخل

جنان بصوت واطي : هه كملت بنت جديده وهو احنا ناقصين وبثقه جايه


مدرسة الرياضيات بأبتسامه : اكيد تفضلي

دخلت البنت ولقت لها مكان بالاخير وعيون البنات لسه عليها ودهم يعرفون مين هالبنت

بعد ماجلست

مدرسة الرياضيات : ممكن نعرف اسمك

البنت وهي تحط اغراضها : اسمي سديم

جنان بلقافه والابتسامه شاقه الوجه : عاشت الاسامي

دينا كاتمه ضحكتها بالموت ووجها صار احمر

سديم ابتسمت : تعيش ايامك

جنان : استاذه لو سمحتي

المدرسه : ايوه جنان شعندك

جنان : استاذه المفروض ماناخذ حصص اليوم

المدرسه : وليه ماناخذ حصص

جنان : ايوه من الذوق وحسن الضيافه لان سديم اول يوم ولازم نعرفها بالمدرسه والطالبات ههههه

سديم بداخلها ( لا شكلها جنان هذي مابتخلص راعية طويله وملقوفه الله يعيني عليها )

المدرسه بحلم : جنان احنا جايين ندرس ولا نلعب عشان نضيف الطالبات

جنان : لا بس حرام من اول يوم مسكينه تنصدم بالدروس صح بنات

دينا هنا فجرت ضحكتها : هههههههههههه

البنات بعدها ضحكوا : هههههههههه

وحده من البنات : ههههههههه اي والله استاذه لاتعطينا درس

المدرسه : جنان ممكن بلا كلام زايد وخلينا نكمل الدرس

جنان : لحظه استاذه المفروض ناخذ براي الاغلبيه احنا ديموقراطيين

المدرسه عصبت : جنان وبعدين خلينا نكمل الدرس

جنان : طيب استاذه ناخذ براي سديم ... سديم شرايك ماتبين انتي درس صح

سديم كانت سرحانه ونقزت : هلا ايش قلتي

جنان : لا ولا شي سلامتك .. خلاص استاذه كملي الدرس هذي كذا ولا كذا مو معانا اصلا

البنات : ههههههههههه

المدرسه : اصلا بكمله انا مدرستكم ولا انتوا عشان تقولون لي ايش اسوي

سديم بداخلها احتقرت جنان : انا ناقصتك اللي فيني مكفيني وهذي تستهبل علي


بعد فتره الجرس دق


جنان : واخيييييراااااا انتهت الحصه

دينا : هههههه لاتنبسطين كثير

جنان : لا بس اهم شي افتكينا من هالمدرسه الغثه


سديم كانت جالسه بحالها وسرحانه مالها خلق احد من البنات


جنان : اقول دنو شرايك نروح نستهبل على هالبنت الجديده

دينا : ههههههه جنو بلا هبال خلي البنت بحالها شكلها انطوائيه شوفيها سرحانه

جنان وهي تقوم من كرسيها وتتوجه لسديم : اقول قومي بس وبلا دلع


قامت جنان ودينا وراحوا لسديم

جنان وهي تجلس على الطاوله : هاااي

سديم انتبهت : هم هلا

جنان وهي تغمز لها : شكلك سرحانه بالمره

سديم ابتسمت : لا ولا شي

دينا مبتسمه : طبعا عرفتي جنان من لقافتها بس انا ماعرفتي اسمي

سديم بداخلها ( ايه والله صدقتي شكلها ملقوفه وغثه ) : ههههههه

دينا : انا اسمي دينا

سديم بابتسامه مجامله : تشرفنا

وتوها بتتكلم جنان الا مدرسة الاحياء داخله

جنان : افففففف لاحول مايصدقون على الله هالمدرسات يدق الجرس وينقزون

دينا تدزها : هههههههه اسكتي لاتفضحينا


كل وحده من البنات رجعت مكانها وكملت الحصه وطبعا لازم جنان ياتحش ياتعلق اذا مو عاجبتها الحصه


خلص الدوام وكل وحده من الطالبات طلعت بتروح لبيتها


سديم طلعت من المدرسه وركبت السياره الفخمه وهي تتأفف سكرت الباب بعصبيه : انا من قال لي ادخل مدرسه اهليه لو انا ضاله على الحكوميه وربي ارحم لي كل وحده شايفه نفسها وتقول الزود عندي



من جهه ثانيه جنان واقفه تناظر السياره اللي ركبتها سديم : والله البنت باين عليها مو سهله

دينا مفهيه : مين .. اي بنت ؟

جنان : يالمفهيه اقصد سديم

دينا وهي تناظر مكان ماتناظر جنان : ليه يعني

جنان : ماتشوفين سيارتها

دينا : طيب عادي

جنان : يالغبيه انا اقصد ان البنت مو باين عليها بنت بطرا بس شوفي سيارتها

دينا : عادي يمكن متواضعه البنت شفيها يعني

جنان وهي تمشي بتروح لسيارتهم : اقول تعالي اركبي بس نروح البيت انتي مامنك فايده



ركبوا جنان ودينا بالسياره



وهم بالطريق ..


جنان : دنو بروح ترا البيت تروحين معاي

دينا : وليه حظرتك رايحه بيتكم مو جايه معاي

جنان : بس بتجين ولا لا

دينا : اممممم لا مو جايه بس بالعصر ياانا اجيك او انتي تجيني

جنان : اوكي


كل وحده من البنات رجعت بيتهم وهم دايخين


دينا دخلت البيت وبسرعه تبي تروح غرفتها عشان ماتتقابل مع عمار بعد اللي صار بينهم البارح

ام عمار كانت جالسه وبأيدها مجله تقراها

ام عمار : هلا دنو حبيبتي انتي جيتي

دينا : ايوه ماما

ام عمار : وكيف حبيبتي اليوم الدوام بالمدرسه

دينا : يووه ماما تعب

ام عمار : طيب حبيبتي روحي بدلي وانزلي عشان تتغدين

دينا خافت تتقابل مع عمار قالت بسرعه : لا ماما انا تعبانه خليهم يودون لي الغدا فوق

ام عمار : طيب حبيبتي على راحتك روحي ارتاحي


دينا راحت بسرعه فوق لغرفتها عشان ماتتقابل مع حد




********




جنان رجعت لبيتهم

وكانت امها جالسه بالصاله



جنان : هالووووووووو مامي

ام ماهر : هالووو بيوتي هههههه

جنان وهي تضم امها وتبوسها : هههههههه فديتهم انا ياناس وحشتينيييييييييييييييي


ام ماهر : ههههههههه غريبه جايه ماجلستي هناك

جنان : ايه وحشتوني وقلت ارجع لكم

ام ماهر : ايه بدينا ببيع الكلام مادري مين معلمك

جنان : والله ولد اختك علمني بيع الكلام .. طيب ماما جوعانه بروح ابدل وبنزل .. مييييييييته جووووووووووووع

ام ماهر : ههههههههه طيب طيب لاتاكلينا روحي وتعالي وبيكون كل شي جاهز

جنان : اوكي

وراحت بسرعه عشان تخلص وتنزل





*****************





سديم بالسياره بعد ماطلعت من المدرسه وهي قريب توصل لبيتها بالخبر

سديم (انا ايش يوديني للبيت بروحي اروح لبيت اهلي احسن لي ): خلاص شمس روح لبيت بابا ظهران

شمس السواق : اوكي مدام


وصلت سديم البيت نزلت من السياره

سديم وهي تناظر بيت جيرانهم وعيونها مغرقه ( آآآه بعدونـ ...

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه اجوان, روايةرقصات على اوتار الحب, رقصات على اوتار الحب
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية