لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-08, 06:33 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثامن



جلس من النوم متأخر تكيسل يقوم

بس ضغط على نفسه وطلع

شاف امه جالسه بروحها تثاوب وهو يبي يتكلم : صباح الخييييييير

ام عمار : أي صباح الحين ظهر وانت تقول لي صباح

تركي : ههههههههه عادي انا اوقاتي على مزاجي

ام عمار : .......

تركي : افااااا شفيها ام عمار اليوم زعلانه

ام عمار : ......

تركي جلس جنبها وغمز : لا يكون ابو عمار مزعل الحلوه

ام عمار ضربته على خفيف : هههههههههه وانت ماتستحي على وجهك .. انا امك

تركي : يااااامعوده ههههههههههه ... بس قولي لي لايكون ابو عمار مزعلك .. اذا مزعلك اروح ابرد خاطرك فيه ولا يهمك كل شي ولا زعلك هههههههههههههه

ام عمار : ههههههههه ماتجوز انت من سوالف

تركي : ههههههههه .. بس قولي لي شفيك جالسه بروحك وين دينو عنك .. لايكون عند الجنيه هذي كله لازقه هناك

ام عمار بضيق : لا مو عند جنان ياليت عندها

تركي مستغرب : اجل وين ؟!

ام عمار زادت ضيقتها : عند امها

تركي بحماس : واخييييييييييييييييييييييراااااااااااااااااااااااا اااااااا

ام عمار لفت عليه : وايش اللي اخيرا

تركي : هههههههههههههههههه بنتك عورت راسنا ابي ماما وابي ماما عالاقل يمكن لما تشوفها تهجد

ام عمار غرقة عيونها : بس هالمره غير

تركي : كيف يعني غير

ام عمار : ماهي زياره مثل باقي المرات

تركي مستغرب : مافهمت !

ام عمار : ابوك جاب ام دينا هنا بالسعوديه

تركي بصدمه : يعني هذي هي المفاجأه .. وخلاص دينا بتعيش هناك ؟

ام عمار بلعت ريقها : لا ان شاء الله .. على حسب كلام ابوك بتكون هنا وهناك

تركي : وجدي درا انها هنا ؟

ام عمار : مادري ماتوقع .. بس لو درا الله يستر

تركي : انتوا ليه خايفين منه

ام عمار : انت ماتعرف جدك وكيف سلطته يعني على الكل .. انا مو خايفه على شي قد ماني خايفه على دينا .. دينا صغيره وماتتحمل أي صدمات زياده

تركي : وانتي زعلانه يعني عشانها بتبتعد عنك

ام عمار وعندها حساسيه من بعد دينا عنها تنرفزت : دينا مابتبعد عني فاهمين

تركي : يمه خلينا واقعيين .. اليوم ولا بكرا ولا اللي بعده بتبتعد .. بتتزوج وتكون لها عيله ماراح تظل عندك طول العمر .. خلاص اقلمي نفسك من الحين على فراقها

دخل ابو عمار بهالوقت : وللحين على سالفة دينا ماخلصنا احنا

ام عمار : ولا بنخلص

ابو عمار : يابنت الحلال البنت مع امها ومثل ماقال لك تركي .. اقلمي نفسك على فراقها

ام عمار عصبت : انتوا شلون ماتحسون .. انا اللي ربيتها من وهي صغيره حضنتها بصدري وتبوني اتعود على فراقها

تركي : يمه .. هي ماراحت بعيد اللهم ببيت ثاني وراجعه

ام عمار راحت تركب فوق وهي تتحلطم : محد فاهم ابد .. محد حاس بأحساسي


تركي عيونه على امه مصدوم من ردت فعلها لحد ماركبت فوق

ابو عمار : نطلع من شي ندخل لشي .. مدري متى بنرتاح

تركي لف على ابوه : الحين عملتوا حساب جدي

ابو عمار : جدك ماله دخل .. ولمتى يعني بتظل اختك على هالحال

تركي : بس امي ردة فعلها غريبه .. ماتوقعت بيوم انها بتكون متعلقه بدينا بهالطريقه

.
.
.
.
.


ام عمار تبكي بحرقه..

محد فاهمها كيف متعلقه بدينا


(( مالك جا من السفر وصار له كم يوم مو على بعضه

يبي يتكلم مع ابوه ومو عارف كيف

بيوم قرر انه يفاتح ابوه بالموضوع

راح لمكتب ابوه وطق الباب عليه

ابو مالك : ادخل

مالك : مساء الخير يبه

ابو مالك وهو عيونه بالاوراق : مساء النور

مالك : ممكن اتكلم معاك بموضوع

ابو مالك رفع راسه ونزل نظارته : خير ايش صاير .. الشركه فيها شي ؟

مالك : لا يبه مافيها شي .. الموضوع مو بالعمل

ابو مالك : طيب احكي ايش صاير ؟

مالك بلع ريقه ابو مالك له جبروته وسيطرته على عياله وكان متخوف من هاليوم اللي بيجي ويفاتحه فيه : يبه بختصر عليك الوضع وبدون مقدمات وكلام فاضي

ابو مالك : شالسالفه خرعتني .. ناقصك شي ؟

مالك بأرتباك : لا مو ناقصني شي .. بس – سكت شوي وبعدها كمل كلامه – انا تزوجت

ابو مالك بصدمه : تزوجت !

مالك : ايه تزوجت وزوجتي حامل وكلها كم يوم وتولد

ابو مالك بنفس الصدمه : منهي هذي اللي تزوجتها ومتى وكيف ؟

مالك : وحده فرنسيه كانت ملازمتني بطول وقت غربتي

ابو مالك بعصبيه : تتزوج على بنت عمك يامالك .. ومين ؟! وحده اجنبيه

مالك : مو ذنبي يبه انت اللي خليتني اضطر لهالشي

ابو مالك : انا ؟!

مالك : انا جيت آخذ هناء معاي .. وانت اللي مارضيت واصريت تبقى هنا وانت اللي تربي عمار

كنت بغربه بروحي .. تحملت شهر .. شهرين .. سنه .. كيف تبيني اظل بغربه كذا بدون لازوجه ولا شي
سحرتني بأسلوبها ورقتها معاي .. واسلمت على شاني .. كيف ماتبيني اتزوجها !

ابو مالك بعصبيه اكثر : بس ماتوصل انك تتزوج على بنت عمك .. هذي بنت عمك .. ايش يقولون عنا الناس

مالك : خلاص انا تزوجت وانتهى الموضوع .. والحين حامل

ابو مالك : تطلقها .. واللي بعد ماتولد تجيبه عندنا واحنا نربيه مو هي

مالك : بس هذي بنتها و حرام نحرم ام من بنتها

ابو مالك : وبعد بنت !! هذي مستحيل اعيشها مع امها .. العرق دساس

مالك : يبه انت كيف تفكر هذي حياتي .. حتى بحياتي بتتحكم فيها

ابو مالك بحده : اذا ماسويت اللي اقول لك عليه كل شي ينسحب منك .. ولا لك حتى ورث مني .. وروح دبر عمرك تعيش مع اللي مادري من وين جايبها لي من أي زباله .. جاي يعني تحطني امام الامر الواقع .. لو انت مخبرني من البدايه كان يمكن الوضع اختلف الحين

مالك : هه ينقال لك بترضى يعني .. اكيد ماراح ترضى

ابو مالك : انت خلاص تبي تسوي كل شي على كيفك .. مو عارف لا مصلحتك ولا مصلحت العيله

مالك : البنت بخليها عند امها اذا ولدت

ابو مالك : شوف ان خليتها عند امها .. اعرف ان مالك أي حقوق عندي .. والحين تفضل خلص النقاش بينا

مالك ظل يناظره لحظات مو مستوعب ايش ابوه يقول له

ابو مالك : ماسمعت خلص نقاشنا – وهو يأشر له – تفضل


طلع مالك معصب من عند ابوه

ايش هالابو اللي قلبه من حجر

ايش ذنب اللي البنت تنحرم من امها

كانت هناء واقفه عند الباب وسمعت نقاشه مع ابوه

طنشها وكمل طريقه


بعد فتره راح الى فرنسا من غير مايسلم على حد

ورجع ومعاه بنت عمرها شهرين تقريبا

بغاية الجمال

كأنها دميه .. عيونها وساع وزرق مثل لون البحر ..

بيضا متورده وشعرها اشقر ذهبي

كانت دبدوبه شوي

دخل بيت ابو مالك وكانت زوجته هناء موجوده والكل متجمع

تعمد يروح بيوم جمعتهم ويجيب بنته معاه

دخل الكل تفاجأ من جيته والاكثر من البنوته اللي حاملها ومثل اللعبه

مالك : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

صالح : الحمد الله على سلامتك

مالك : الله يسلمك

ابو مالك كان جالس ومو عاطي أي اهميه للي داخل

ولا كأنه غايب فتره وتوه جاي


راح لأبوه وعطاه البنت

مالك : هذي دينا ومثل مااكان اتفاقنا بعد ماتولد اجيبها لك وهذي هي بين ادينك

دينا صارت تبكي متضايقه

الكل ساكت مو فاهمين شي

محد كان يدري غير ابوه واخوه وهناء زوجته

حنان اخت مالك : مالك من بنته ؟

مالك : بنتي

حنان : بنتك ؟!

وكل العيون توجهت لهناء خافوا من ردة فعلها .. بس شافوها طبيعيه

ابو مالك بقساوه : وطلقت اللي ماتتسمى

مالك بكل ثقه : لا ماطلقتها ولا راح اطلقها

ابو مالك : وليه ان شاء الله

مالك : لان ماعندها حد غيري بهالدنيا واسلمت عشاني .. تبيني اطلقها ؟ وغير كذا انا وهناء متفقين على كل شي وهي راضيه

ابو مالك لف على هناء

هناء : ايه ياعمي انا راضيه .. وانا راح اربي دينا

ابو مالك قام وعطى هناء البنت وراح بيطلع : دامك راضيه بهالوضع بكيفك بس اهم شي هالبنت تكون عندنا .. ومو بكرا تجيني وتبكين او تروحين تشتكين عند اهلك

هناء أخذت دينا وسمت بالرحمن : لا ياعمي ماراح اقول شي

ابو مالك طلع

خوات مالك تجمعوا حولها

حنان : بسم الله تبارك الرحمن البنت قمر

هناء كانت تتحسس دينا وببرائة ملامحها

عمرها ماتخيلت انها بتربي بنت بهالجمال

وبتصير مثل بنتها وهي تموت بالبنات

عمار قرب منها وببرائة الاطفال مستغرب منها كأنها لعبه وراح يبي يمسك عيونها : ماما ثوفي عنونها زي البثه " البسه "

هناء : هههههههه ماما مانمسك عيونها كذا بعدين تتعور ))


هناء وهي تبكي : كله منك ياعمي لو خليتني اروح معاه ماكان صار اللي صار

ولا كان عمار طلع عن سيطرتنا بسببك وبسبب تربيتك ودلعك الزايد له .. حتى انك كرهته بأخته.. ماسويت فينا خير

سويته نسخه ثانيه منك ياعمي





*************




بالعصر ..


صقر : اقول شروق شرايك نتقابل اليوم

شروق : لا حبيبي اليوم صعبه خلنا نشوف بكرا ولا شي

صقر : اوكي شوفي يوم ونطلع فيه

شروق : اوكي حياتي

صقر : ايه عاد وحشتيني وابي اشوفك

شروق : ههههههه بعد عمري انت


صقر ( والله مو عشان وجهك عشان اللي ببالي بس ) : ايه حياتي

شروق : عمري والله وحشتني

صقر : والله وانا بعد وابي اشوفك اليوم قبل بكرا

شروق : بعد عمري انت والله

بهالوقت دخل سيف : هلااااااااا ابووو الصقوووووووور

صقر : هلااااا فيييك .. – رجع لشروق – اقول شواقه اكلمك بعدين باي

قفل حتى قبل مايسمع ردها

سيف يغمز له : كنت تكلم مين

صقر يتنهد وهو يسند ظهره بالكنبه : ابد جالس اكلم هالمغثه نضبط الوضع

سيف : هههههههههههههههه والله انك جايب لنفسك عوار الراس – كمل بصوت واطي وقرب من صقر – الا قول لي شنو صار على دينا اخت عمار

صقر : وانا ليه اسوي كل هذا مو عشان عيونها .. انا لها والله انها تذبح هالبنت

سيف : ايه والله وانا اشهد

صقر : هالبنت مدوختني .. ماعمري شفت وحده بجمالها كذا والقهر سعوديه

سيف : لو هي اجنبيه ماعليه بس المشكله انها سعوديه ولا كأنها اخت عمار

صقر : انتبه مانبي عمار يعرف شي عن هالموضوع

سيف : ليه انا ناوي على نفسي انذبح عشان اقول له

صقر : ايه عاد شوف اخته ويبي ينتقم منها شلون احنا

سيف : والله عمار مو صاحي ابد

صقر : شوف انا ببالي شي وان صار كل شي بيضبط

سيف : وايش في بالك ؟

صقر وهو يأشر على راسه : هنا في شغلات خليني اتكتك عليها صح وبعدين اقول لك

سيف : لا قول لي الحين مو احنا سوا لازم اعرف كل شي !





****************





اوراق الاونو بيدها ومعصبه من الغش اللي صاير باللعبه : ميشوووووووو ياغشااااااااااااااش لا غش غش

رامي : هههههههههه ايه صاير تعرف اللي فيهم سحب اربعه

مشعل : ههههههههههههههههه

ثامر : اقول بلا غش بس خلونا نلعب صح

مشعل : ههههههههههههههههه

ثامر : انا شكلي بشتري وحده جديده ولا يجلس يغش الغشاش

مشعل : ههههههههه انتوا ظالميني أي غش

سديم : ايه غشاش كل شي ضدنا عندك شدعوه كل مره كذا

مشعل : ههههههههههههه حظ بعد شسوي بحظي .. حظي حلو

سديم : مالت عليك عطني هالحظ الحلو بدل حظي النحس

رامي : هههههههههه انتي مصدقه هذا حظه حلو .. هذا عنده انحس حظ بس غشاش

مشعل : هههههههههههههه

سديم : اقول كملوا لعب بس

رامي : لا مانكملها خلونا نعيدها .. وانا اللي بخبص الورق وبوزعها مشعلوه مايمسكها

الكل : ههههههههههههههههه

مشعل : ههههههههههه راح تشوفوا ان حظي حلو


وزع رامي الورق


سديم : يووووووووووووووه انا اموت واعرف هذا كيف تصير عنده هذي ام اربع

مشعل : ههههههههههه قلت لكم حظي حلو ماصدقتوا

ثامر : طيب يابو حظ حلو


وهم مندمجين باللعب


سديم فجأه صرخت ونقزت

: يمااااااااااااااااااااااااا

كلهم نقزوا

ثامر : سديم ايش فيك

سديم ركضت لمحل مشعل : ههههههههههههههههههههه وتقول حظك حلو هاه – وهي تشيل الورق – وهالاوراق هههههههههههههههههههه

مشعل : ههههههههههههههه يعني صدتيني

رامي : يعني يالدوبه تلعبين علينا

سديم : هههههههههههههههه ايه لاني حسيت انه تحته شي

ثامر : مالت عليك خوفتينا عليك


دق جوال سديم


اخذت الجوال وماكان لها خلق ترد

وطلعت عن الغرفه اللي كانوا فيها


سديم : الو

راشد : هلا سديم

سديم بدون نفس : هلا فيك

راشد : كيفك ؟

سديم : كويسه .. بغيت شي ؟

راشد ( الله يصبرني عليك ) : ايه .. ممكن تتجهزين وامرك الحين

سديم خافت وانقبض قلبها : وليه تمر علي ؟

راشد : عشان تجين لتجمع اهلي

سديم : لا مابي

راشد : طيب برسل السواق ياخذك .. لازم تجين خواتي يسألون عنك

سديم : مابي اجي لاي تجمع ابعدني عنكم

راشد : سديم خلي عنك هالحركات واذا خايفه مني مابجي انا آخذك برسل السواق بس تعالي

سديم تنرفزت : قلت لك ماابي غصب اروح لكم

راشد : طيب ممكن تقولين لي الاسباب ؟

سديم : ماابي وبس .. وبعدين انا بعدني صغيره وين تبيني اتجمع مع ناس اكبر مني .. مافهم لالعاداتكم ولا لاي شي .. عن لااحرج نفسي ولا احرجك خليني بعيده

راشد : طيب لمتى على هالحال بتظلين ؟

سديم : شكلك مطول السالفه انت .. ماني فاضيه انا مشغوله مع اهلي واذا فيه شي ضروري دق مافي شي ضروري الافضل انك ماتدق

راشد : بس انا زوجك ياسديم

سديم : زوجي بالاسم والورق وبس !

راشد كان بيرد بس تذكر عمرها وصبر نفسه عليها : اوكي اخليك اجل

سديم : باي

راشد : باي


وقفت سديم ثواني بروحها

جا لها مشعل : اقول سدووووم ايش فيك

سديم لفت عليه : هممم ايش قلت

مشعل يغمز لها : ايه مو معانا ابد اللي ماخذ عقلك يتهناااا بووو

سديم تطقه : اقول امشي بس مالت عليك أي ماخذ واي خرابيط

مشعل : هههههههههههههه طيب امشي نكمل لعبنا بس




*************




دخلت البيت مبسوطه والابتسامه مو مفارقتها

شافت امها وغير كذا بتعيش معاها


ام عمار : هلا والله بحبيبتي

دينا وهي تضم ام عمار : وحشتييييييييينيييييييييي

ام عمار تقرصها بخدها : كذابه لو وحشتك جد مارحتي بعيده عني

دينا : ماما انا مابكون بعيده عنك ومستحيل اتخلى عنك

ام عمار : كلام بس

دينا : لا والله ماما انا احبكم ثنتيناتكم ولا يمكن اتخلى عن وحده فيكم

ابو عمار : هاه شفتي ماراح تتركك انبسطي عاد

دينا لفت على ابوها : ليه هيه الماما زعلانه عشان رحت ونمت عند امي

ام عمار : لاحبيبتي مو زعلانه .. اذا شفتك مبسوطه انا انبسط

دينا ضمت ام عمار بقوه : مبسووووووووووووووطه ياماما ماتتخيلين كيف

ام عمار : هههههههه دوم حبيبتي وعسى ماتفارقك هالفرحه يارب

دينا : هههههههههه تدرين ايش الحلو ياماما

ام عمار : ايش ؟

دينا : هههههههههه كل البنات عندهم ام وحده بس .. بس انا عندي ثلاثه

ام عمار عقدة حواجبها : ومين الثالثه ؟

دينا : يوه ماما نسيتي ! – وهي تعد بأصابعها – انتي ماما وماما ام جنان .. وماما اللي جابتني صاروا ثلاثه

ام عمار : هههههههههه ايه صح

دينا : هههههههههه شفتي ماما انا غير عن البنات

ابوعمار : اكيد انتي غير عنهم لانك احلاهم

دينا : هههههههههه احبكم كلللللكم ياحلى اهل بهالدنيا كلها






************




بالمدرسه ..

بنهاية الدوام ..


دينا : هههههههههههههههههههه

مرام : وجع هذي شفيها بس تضحك اليوم

جنان : ههههههههههه خليها عنك اليوم سماح

دينا : يوه مبسوطه شتبون فيني

مرام : طيب درينا مبسوطه بس من ايش

دينا : ههههههههههههههه ماماااااااا جاااااااات

مرام ببرود : طيب جات ولا راحت مو هي عندك والله انك مخرفه شكلك استخفيتي

جنان : هههههههههه مرمر تقول لك امها امها .. يعني اللي جابتها الفرنسيه

مرام طلعت عيونها : اماااااااااانه امك جات يحليلك .. مبرووووووووووك

دينا : هههههههههههههه الله يبارك بحياااتك

مرام : هههههههههههه لا بهالمناسبه لازم نسوي حفله

جنان : يالله على ايدك



مرام بدت تطق على الطاوله وبس بدت تغني تجمعوا البنات :

آآه ياليل

آه ياليل

ليلي ليلي ياليل

ايه يعني غرامك ودعني .. ايه يعني فارئني ولا رجعلي

ليه فاكر ان الدنيا في بعدك

مابآش ولا ابلك ولا بعدك

دنا بيك من غيرك مش فارئه

ادامك اهو لسه بغني


البنات معاها ..


آآآه يالييييييييييل

آآآه ياليييييييييل

آآآه يالييييييييل


جنان وقفت فوق طاوله ترقص مصري


مرام : ايوااااااااااااااا


ابعد واهجر ياناني

انا عارفه حترجع تاني

لكن عمري ماحرجع لك لو حتى بكيت طول عمرك



جنان كانت بتهز قدام وحده من البنات اللي يصفقون لها وكانت تناظر سديم بغرور

ومن غير ماتنتبه طاحت من على الطاوله

البنات بالبدايه شهقوا

بس شافوا شكل جنان ماتوا من الضحك : هههههههههههههههههههههه


سديم بداخلها ماتت من الضحك ( ههههههههههه والله احسن زين صار فيك كذا )


جنان وهي توقف وتدلك على كتفها : وجع بدل ماتساعدوني تضحكون

دينا مو قادره تمسك نفسها من شكل جنان اللي تعفس : ههههههههههههههههه ياربي مو قادره شكلك يموت من الضحك

جنان : ماتسكتوها هذي

مرام : هههههههههههههه هي من قبل وصايره سخيفه تضحك على اقل شي .. كيف الحين بعد

دينا : هههههههههههههههههههه

جنان : هذي من جد بذبحها الحين

دينا : هههههههههههههه

مرام : لا جد حالة خويتك مستعصيه .. لايكون ماكله فطر

جنان : الظاهر كذا

مرام : اقول مالت عليك يادينو

جنان رجعت تدلك مكان طيحتها : بس والله الطيحه قويه

مرام : اما طيحتك اليمه ههههههههههههههه

جنان : اسكتي بروحي متفشله من الطيحه

دينا : ههههههههههه ولا لما تهزين جايه تستعرضين .. وبالاخير تطيحين

مرام : هههههههههههههههه الشكل كان مادري كيف يمووووت من الضحك

جنان : امشوا بس نروح لبيوتنا ارحم لنا



طلعوا وركبوا السياره

جنان وبعدها تدلك ظهرها : والله تألم

دينا : هههههههه محد قال لك تستعرضين مع وجهك

جنان : اقول اسكتي احسن لك – نقزت – ايييييييييييييه ماقلت لك

دينا : ايش ؟

جنان : رحت المجمع الاربعاء وشفت سديم

دينا : وطيب لو شفتيها شفيها يعني

جنان : صبر خليني اكمل

دينا : كملي اشوف

جنان : شفتها مع اخوانها اللي اشك انهم اخوانها

دينا : ليه تشكين ؟

جنان : مدري عندي احساس انهم مو اخوانها .. ماعدا واحد يشبه لها

دينا : انتي ايش فيك على البنت

جنان : يووووه خليني اكمل اقول لك

دينا : يالله كملي

جنان : البنت متزووووووجه

دينا تناظر جنان بنص عين : اقول جنو ادري انك مجنونه بلا جنون زايد علينا

جنان : ياهبله اقول لك متزوجه

دينا : يالغبيه وين متزوجه وهي كبرنا

جنان : عادي تتزوج ليش لا يمكن اهلها معقدين

دينا تجاريها : طيب ولو متزوجه انتي شعرفك يالذكيه

جنان : اخوها مدري منهو .. المهم جاب لها الجوال ويقول لها كلمي رجلك

دينا : بس هذا مو دليل

جنان : اذا اخوها يقول لها رجلك .. ايش معناته يعني

دينا : اقول جنو بلا هبال علي

جنان : يووووووه منكم لا انتي ولا ليان مصدقيني

دينا : ايه لان البنت مو باين عليها .. وجنو اتركي البنت بحالها اقول

جنان : مالت عليكم بس

دينا : انا مو عارفه ليه حاطه البنت براسك

جنان بداخلها ( اذا ماعرفت سالفتك ياسديم ماكون انا جنان )






************




بعد يومين ..


طق باب المكتب ..

تذكر قبل سنين نفس الموقف اللي صار

ابو مالك : تفضل

ابو عمار : هلا يبه آمر

ابو مالك ومارفع عينه عن الاوراق اللي قدامه : سمعت انك جايب اللي ماتتسمى

ابو عمار جلس عالكنب اللي قدامه عرف هو يقصد مين : ايه جبتها

ابو مالك : ومو احنا قلنا ان دينا ماتعيش مع امها

ابو عمار : والله انا مابي اخسر بنتي على حساب أي شي ثاني

ابو مالك : هذي بتخترب بنتك ان عاشت مع امها وهنا انت بتخسرها

ابو عمار : دينا كبرت يايبه ماهي الصغيره الاوليه اللي نلعب عليها

وانا ماني مستعد افرط ببنتي عشان احرمها من اهم حقوقها

ابو مالك : انا قلت كلمتي يامالك .. البنت ماتعيش مع امها

ابو عمار : يبه كلامك على عيني وراسي .. بس انا ماعدت هذاك الصغير اللي بتمشيني على كيفك يايبه .. انا كبرت وعيالي كبروا وانا اللي احدد عيشتهم كيف بتكون

ابو مالك : والله وطلع لك لسان

ابو عمار وهو يقوم : اسمح لي يبه ماراح انفذ اللي قلت لي عليه .. وانا بعيش عيالي على طريقتي .. مثل ماانت كان لك حق علينا تعيشنا على طريقتك .. انا بعد لي الحق على عيالي اعيشهم بطريقتي الخاصه - وقف بيطلع بس لف على ابو مالك قبل مايفتح الباب – مو كافي اخذت واحد وربيته على كيفك .. خلي باقي عيالي لي انا اربيهم على كيفي وعلى طريقتي

طلع من عند المكتب

ابو مالك نزل النظاره : انا اللي راح اتصرف على طريقتي بس افضى لكم


عمار دخل المكتب

عمار : مرحبا

ابو مالك : ياهلا بولدي

عمار : كأني شايف ابوي هنا ايش السالفه ؟

ابو مالك : ابد ولا شي

عمار : كيف ولا شي وهو طالع من عندك معصب

ابو مالك وخطرت بباله فكره وهو ماسك نظارته : اقول عمار

عمار : سم يبه

ابو مالك : سم الله عدوينك .. ابيك ترجع بيتكم

عمار عقد حواجبه : ارجع البيت !

ابو مالك : ايه

عمار : ليه ماتبيني .. صرت ثقيل عليك ؟!

ابو مالك : لا مو كذا السالفه .. ولو بأيدي اخليك معاي العمر كله

عمار : لايكون جيت ابوي عشان يقول لك انك تقول لي ارجع

ابو مالك : لا السالفه غير

عمار : وايش السالفه ؟!

ابو مالك اخذ نفس : ابوك جاب ام دينا تعيش بالسعوديه

عمار : كيف !

ابو مالك : ابيك ترجع للبيت عشان اعرف الاخبار اول بأول






*************




بالمدرسه ..


جالسه وتتأفف حر هالايام

جنان لفت عليها : ايش فيك تتأففين

سديم : ابد مافيني شي

جنان ( ههههههه خليني اطفرها ) وهي تغمز لها : علينااااااا

سديم تخرعت : على ايش تحكين ؟

جنان بخبث : اكيد تتأففين عشان الحبيب الغالي

سديم ارتبكت : أي حبيب ؟

جنان : هههههههههه يعني منو بيكون اكيد زوجك

سديم تنرفزت : انتي عن ايش تتكلمين

جنان ( هههههههه والله واضح من نرفزتك ان الكلام جد ) : هههههههههه شدعوه مو اخوك بالويك اند يقول لك رجلك – تغمز لها- لاتخبين عادي يابنت

سديم بعصبيه : ومن قال ان انا متزوجه اساسا .. اخوي بس جالس يتلعب علي

جنان : ههههههههه الحين ليه معصبه

سديم : ماني معصبه

دينا جات لجنان واستغربت ايش فيها مع سديم

دينا بأستغراب : جنو تعاااالي مرام تبيك


جنان بعد مابردت خاطرها وعصبت سديم قامت : اوكي بقوم – لفت على سديم - ههههههههههههه اوكي اخليك الحين

سديم اكتفت بابتسامه

راحت عنها جنان

سديم ( الله يرجك ياثامر يوم فضحتني .. وماتكلمت الا عند هذي ام لسانين )


.
.
.
.
.


دينا وهي تمشي مع جنان : جنو شفيك على البنت

جنان : ماعليك منها وابصم بالعشره انها متزوجه

دينا : ايش اللي خلاك تتأكدين يالفالحه

جنان : عصبيتها ونرفزتها .. بس جبت طاريه عصبت وتنرفزت

دينا : وانتي طيب شعليك ان كانت متزوجه ولا لا

جنان : ههههههههههه لقافه شسوي بعمري بعد

دينا : جنو طلبتك تركي البنت بحالها

جنان : هههههههه ايه يصير خير

دينا : جنوووووو جد البنت ماضرتنا خليها بحالها

جنان : هههههههه وهو انا قلت شي .. قلت بس يصير خير


.
.
.
.
.



بطلعتهم للبيت ..


جنان ودينا طالعين من المدرسه وقفت فتره

جنان : انا نفسي اعرف سالفة هالسياره

دينا : أي سياره ؟

جنان : ولا شي تعالي نرجع البيت

وهي بالطريق

جنان : دنو فيه سياره صار لها كم يوم تراقبنا نفسي اعرف شسالفتها

دينا صارت تتلفت وخايفه : أي سياره

جنان : بلا خوف يعني أيش بيقدر يسوي لنا

دينا : انتي متأكده جنو ؟

جنان : ايه ملاحظه انها تلاحقنا

دينا : لايكون من طرف جدي

جنان : وليه يعني من طرف جدك ؟

دينا : ايه جدي درا يمكن يبي يراقبني

جنان : وايش سوا جدك

دينا : اللي سواه رجع عمار البيت عشان ينكد عيشتي

جنان : اجل شكلهم من طرف جدك يبون يعرفون وين تروحين ووين تجين دام امك جات

دينا : الله يعيني عليهم بس اذا بيراقبوني بالروحه والرجعه







**********





بالمكتب والاوراق قدامه .. الشغل هاليومين مكثف عليه

ويبي يخلص من هالمشروع اللي صدق راسه بأسرع وقت

: اوكي خلاص ياعادل خذ هالاوراق وخلص الامور

عادل : ان شاء الله طال عمرك

راشد : اتمنى بأسرع وقت تخلصه .. صدع راسي هالمشروع ولا احنا خالصين من هالمشاكل

عادل : مايكون خاطرك الا طيب .. عن اذنك

راشد : اذنك معاك

راشد ترك الاوراق من ايده ورجع سند ظهره بالكرسي يسترخي

تعب من ضغوط العمل .. والضغط اللي ملاقيه من سديم وعنادها

( متى بس تكبرين وتعقلين ياسديم .. يبي لي امر عليك اليوم اتطمن من زمان مارحت لك

داري انك انظلمتي بهالزواج .. بس هي كذا تمشي الدنيا

لازم تتأقلمين على هالوضع الجديد .. وهالفارس لازم تنسيه)

قاطع تفكيره رنة الجوال

رفع الجوال بثقل

اخذ نفس ورد


راشد : هلا والله

امل : هلا فيك

راشد : كيفك اليوم

امل : الحمد لله .. انتي كيفك ؟

راشد : انا الحمد لله

امل : راح تجي تتغدا اليوم بالبيت

راشد : لا ماتوقع

امل : اهاا شكلك حتى بالليل ماراح تجي

راشد : على حسب

امل : اهاا .. شكلك مشغول

راشد : ايه شوي

امل : ترا فهد دايم يسأل عنك

راشد : بعد عمري والله هالولد .. راح اجيه لما افضى

امل : اوكي اخليك اجل

راشد : اوكي






********




دخلت البيت ..

فصخت عباتها وهي مو طايقه نفسها : يالله شهالحر .. انا اروح اتروش ارحم لي

مالحقت تكمل كلمتها الا التلفون رن


ردت على التلفون : الو

ام سديم : هلا سديم .. غريبه ماجيتي البيت

سديم : لا ماما مصدع راسي ابي ارتاح

ام سديم : والغدا حبيبتي

سديم : مايحتاج الطباخه بتسوي لي شي آكله

ام سديم : لا رسلي سواقك وبعطيه غداك .. انتي متعوده على طباخي

سديم : طيب

ام سديم : ايش فيك؟

سديم : لا ماما مافيني شي .. بس دايخه وقرفانه من نفسي ابي اروح آخذ شور

ام سديم : اوكي خلاص روحي قولي للسواق يجينا .. وعلى بال ماتتروشين الا الغدا وصل

سديم : اوكي يالله باي

ام سديم : باي


راحت سديم تتروش

طلعت وهي عليها الروب محتاره ايش تلبس بهالحر

سديم ( مالي الا البس شورت مستحيل راشد يجي اليوم )

لبست بدي عشبي مع شورت ابيض جينز

وصارت تحرك شعرها بأيدها

( ياحلو الدنيا بدونه )


.
.
.
.
.
.



مصدوم وهو واقف

اول مره يشوفها بنوته كذا وتلبس بهالطريقه وهالملابس

متعود يشوف هاللبس على بنات كثار .. بس هذي كانت غير

( ياحلوك ياسديم .. ليتك بس تعطيني فرصه )

تجرأ وتكلم بعد ماكان ساهي


راشد : نعيما

نقزت بعد ماكانت مندمجه مع شعرها وهي تلعب فيه

لفت على ورا تشوف مصدر الصوت

اقشعر جسمها وهي تشوف نظراته لها ..

ماتحبه يشوفها بهاللبس

كرهت نفسها انها لبست كذا


سديم بارتباك : انت من متى هنا ؟

راشد ماشال عينه عنها ماحب يقول لها من فتره وهو موجود : ابد توني واصل

سديم : ايش تبي

راشد وهو يقرب منها : طيب نسلم الاول وبعدين نسأل اللي نبيه

سديم تتراجع على ورا وقلبها يدق بسرعه رهيبه من الخوف : راشد ايش تبي ؟

راشد مسك سديم من كتفها : مابي شي .. ليه خايفه

سديم غمضت عيونها بقوه لثواني تتمنى هالشي يكون حلم مو حقيقه وتكلمت بصوت واطي : اكيد انا بحلم

فتحت عيونها وغمضتها مره ثانيه

راشد ابتسم على طريقة تفكيرها الطفولي : لا انتي مو بحلم

سديم وهي مغمضه عيونها بقوه : راشد ابعد عني ولا تقرب

راشد : وليه ابعد مو انا زوجك

سديم بدت دموعها تنزل وهي كارهه نفسها بهالموقوف : راشد لو سمحت اتركني

راشد استغرب من ردة فعلها وليه هالدموع رفع ايده لوجها يمسح دموعها

تكلم بحنيه : الحين ليه هالدموع

سديم وخرت ايده عنها بقوه : وخر عني مابيك تلمسني

وفلتت منه وطلعت بسرعه برا الغرفه اللي هم فيها

دخلت لغرفه ثانيه وقفلت عليها الباب وصارت تبكي وترتجف

عمرها ماحست بهالخوف

: ايش تبي مني .. انا مابيك .. خليني اعيش حياتي


.
.
.
.
.


واقف بمكانه ماتحرك شاد على اعصابه

( وربي اني غبي .. البنت صغيره لازم اجيها بالسياسه مو بهالطريقه

انا ايش سويت .. الحين كرهتها فيني اكثر

المفروض سيطرت على نفسي )

: غبي .. غبي







************








اليوم الثاني ..


جالسه بالحصه ومالها خلق احد ابد

وسرحانه بعد سالفة امس

جنان لقافتها ماتخليها بحالها راحت عندها : ايش فيها الحلوه سرحانه

سديم ابتسمت ( الله يعيني عليك وعلى لقافتك ) : ابد مافيني شي

جنان بخبث : اكيد مافيك شي

سديم ببرود : ايه مافيني شي

دينا جت وجلست : اه يالخاينات جالسين هنا ومخليني بروحي

جنان : انتي اللي مادري وين هجيتي

سديم : ماراح عنك شي .. جنان توها جالسه

دينا : ايه اكيد جننتك

سديم كتمت ضحكتها ( ههههههههههه هي تجنن بلد ) : لا شدعوه

دينا : هههههههههه خويتي واعرفها زين

جنان : هههههههههه مالت عليك شوفي هي ماقالت شي

دينا : هههههههههههههه اكيد مابتقول شي

سديم : ههههههههههه لا شدعوه ماسوت حاجه ابد

جنان لفت على دينا : شفتي كيف – رجعت لفت على سديم - طيب سديم بسألك

سديم : اسألي

جنان : ابي اعرف ليه تجلسين بروحك

سديم ( هاللقافه مادري متى بتتخلى عنها ) : ابد مالي خلق احد

دينا : ليه ؟

سديم ابتسمت : كذا احسن

جنان : طيب احنا موجودين تعالي معانا

سديم : لا مايحتاج اضايقكم

دينا استغربت من جنان .. لانها ماتحب سديم وفجأه تبيها معاهم

جنان : لا جد احنا موجودين ومن اليوم وطالع تصيرين معانا





بنهاية الدوام .. طلعوا البنات من المدرسه



جنان : اوكي سديم نشوفك بكرا

سديم : اوكي يالله باي


ركبت سديم السياره

( انا نفسي اعرف ايش تبي فيني هالجنان الملقوفه )


.
.
.
.
.
.



جنان ركبت السياره ونزلت الشيله من على راسها : اففففف حرررر

دينا : جنو ايش تبين من سديم

جنان : مابي منها شي

دينا : انا اعرفك زين

جنان : بس ابي اعرف شسالفتها وماراح نعرف الا اذا صادقناها

دينا : وانتي ماتتركين هاللقافه

جنان : ههههههههه ولا راح اتركها

دينا : اف منك

جنان لفت على ورا تشوف السياره اللي تراقبهم : دنو هذا جدك متى بيخلينا بحالنا

دينا : مدري عنه مسوي علينا مراقبه

جنان وهي لسه عيونها على السياره السودا المضلله وماتقدر تشوف منهم شي : دنو تخيلي يكون مو جدك

دينا : يعني مين بيكونوا ؟

جنان رجعت عدلت جلستها وهي عارفه ان دينا خوافه وبدت تسوي افلام : تخيلي يادنو تكون عصابه تراقبنا

دينا : اما عصابه

جنان : ايه ليش لا .. تراقبنا وبعدين يخطفونا

دينا : لاتخوفيني جنو

جنان : هههههههههههههههههههه صدقت الهبله .. هيه تراني اسوي عليك افلام

دينا : لا جد جنو لو ماكان هذا جدي ايش ممكن يطلعون وايش بيسوون

جنان : ايش بيقدر يسوي يعني .. ماراح يقدر يسوي شي واعلى مابخيله يركبه هذا اذا ماكن جدك

دينا : ليش مايقدر يقدر ونص .. يمكن يخطفونا شي

جنان : هههههههههههههه حلوه يخطفونا .. متأثره الاخت من الافلام

دينا : ايه كل شي جايز

جنان : اقول بلا هبال علي .. وبلا افلام هنديه .. ويالله مع السلامه

دينا : لااااااااا جنو وين تخليني بروحي

جنان : شتبين وصلت بيتنا ماتشوفين

دينا : اخاف

جنان : ههههههههههه اقول خلي عنك حركات الافلام .. وانتي جنيه محد بيسوي لك شي ..يالله روحي بيتكم

دينا : بنزل معاك

جنان بعناد : مابيك روحي بيتكم

دينا : مالت عليك الا كأني انا الحين ميته عليك .. روحي بيتكم خلصينا

جنان : ههههههههههههههههه ماقدر انا على اللي مسويه نفسها قويه

دينا : يالله امشي ابي اروح بيتنا انام

جنان : روحي لبيتكم ههههههههههه يالله باي

دينا تكابر عن الخوف اللي بداخلها : اوكي باي





وصلت دينا البيت ..

وراحت تركب فوق تبدل

الا جا بوجها اخوها عمار

دينا لفت وجها وتأففت

عمار ماسك ايدها : كويس انك جيتي ياروح امك

دينا : الحين ايش تبي مني

عمار : مفكره نفسك خلاص جات امك وبيكبر راسك علينا

دينا سحبت ايدها منه بالقوه : اف ماقلنا افتكينا منك كم يوم ترجع لي

تركته وراحت

عمار بصوت عالي : هههههههههه انا لك يادينوه ان ماطينت عيشتك ماكون انا عمار


دينا راحت جناحها تتحلطم : الغبي المتخلف .. ماقلت افتك منه الا جا ينكد علي عيشتي




************

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 18-08-08, 09:42 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل التاسع



يوم جديد ..



بصدمه : ولييييييييييه منتي جايه المدرسه

جنان بصوت مبحوح : دنو تعبانه حرام عليك

دينا : مالت عليك تخليني بروحي

جنان : مابتصيرين بروحك .. بس والله تعبانه

دينا : طيب جنو ماتشوفين شر حبيبتي .. اذا جيت من المدرسه بمر عليك

جنان : لا لاتجين اخاف اعديك .. وانا اساسا بروح المستشفى

دينا : اوكي على راحتك



راحت دينا المدرسه

وتفاجأت ان حتى مرام غايبه

عرفت انه مقلب منهم ثنتينهم هذي سوالفهم

: انا اوريكم يالغبيات كذا تسووا فيني


وجلست بالفصل معصبه وسرحانه

تفكر ايش تسوي فيهم


طلعت بالفسحه وطبعا كانت بروحها

شلة البنات ماشالوا عينهم عنها ..

دينا ( ياربي كذا تخلوني بروحي )

وحده من البنات جات جنبها

: مرحبا

دينا : مرحبتين

البنت : انا ساميه

دينا ابتسمت مجامله : تشرفنا

ساميه : وانتي طبعا دينا

دينا : ايه

ساميه وهي تطالعها من فوق لتحت : غريبه وحده حلوه مثلك تجلس بروحها .. وين شلتك

دينا خافت من نظراتها اللي كأنها ولد : لا مو بروحي الحين بروح لصاحبتي اصلا .. عن اذنك

ومشت عنها وهي قلبها طايح


ساميه : وين بتروحين عن ايدنا .. كيكه والله

جو باقي شلتها

وحده من البنات : وين راحت ؟

ساميه : ابد راحت لخويتها مادري مين .. بس مصيرها تطيح بين ادينا

.
.
.
.
.


دينا وهي تمشي

( مالت عليكم يامرام وجنان .. كذا تخلوني بروحي ) : مالي الا اروح الى سديم

راحت عند سديم : هاي

سديم : هايات

دينا : عادي اجلس معاك

سديم : ليه مو عادي اكيد عادي .. اجلسي

دينا : شكرا

سديم : العفو .. ولو

دينا : كيفك اليوم؟

سديم : كويسه .. الا غريبه جنان غايبه عسى ماشر

دينا : خليها الغبيه مسويين فيني مقلب وكلهم غابوا عني

سديم : ههههههههه شكل جنان كذا دايم سوالفها

دينا : ايه بقوه صاحبت مقالب .. ماتخلي حد بحاله

سديم : انتوا تقربون لبعض ولا كيف ؟

دينا : امممم امهاتنا قرايب لبعض من بعيد وعلاقتهم من قبل مثلي انا وجنان .. وغير كذا احنا خوات من الرضاعه

سديم : اهاا.. عشان كذا دايم مع بعض

دينا : ايه .. الله مارزقني اخت ولا اخو من امي وابوي .. بس الله رزقني بأخت زي العسل .. هي اختي وصاحبتي وكل شي

سديم : الله يخليكم لبعض يارب

دينا : امين

سديم : بس انتي شكلك مو سعوديه كأنك اجنبيه

دينا ضحكت بخجل : هههههههههه ايه الماما فرنسيه

سديم : اهااا عشان كذااا .. شكلك مو سعوديه ابد

دينا : هههههههه ايه الكل يقول طالعه على الماما وخوالي مو طالعه على اهل البابا

سديم : الله يخليهم لك

دينا : آمين

سديم : بس كيف امك فرنسيه وقريبه الى ام جنان هيه ام جنان فرنسيه بعد

دينا : هههههههه لا هذي حكايه طويله افهمك عليها بعدين


.
.
.
.
.


خلص الدوام وطلعوا سوا

سديم : ههههههههههه اوكي خلاص نشوفك بكرا

دينا : هههههههههه اوكي ونستيني اليوم احسن من مقابل وجيه الجنانوه

سديم : ههههههههههههه لا حرام عليك .. عادي انتي سوي فيهم مقلب

دينا : هههههههههه شكلي كذا


كل وحده ركبت سيارتها

دينا بالسياره : روح بيت الماما

بس تذكرت السياره اللي تراقبها وممكن يكون جدها مايبيها تروح لامها

( ياربي هذا جدو مابيخليني يعني بحالي .. بس انا ابي اروح للماما ومكلمتها )

شوي تذكرت كلام جنان ونقزت : اما لو يكونوا مثل ماقالت جنان مايكونوا من طرف جدي

ياربييي مين بيكونوا وايش يبون يلاحقونا


اول ماوصلت لبيت امها نزلت بسرعه تركض لداخل

.
.
.
.

بعيد عن البيت شوي

السياره السودا واقفه تراقب ..


: ياخي غريبه جايه هالبيت

سيف : تتوقع بيت مين

صقر : والله مادري

سيف : لايكون البنت عندها سوالف

صقر بتفكير : لا ماتوقع

سيف : انا الحين صرت ابرر لتصرفات عمار .. ولا ليه يعاملها بهالطريقه

صقر : لا مانبي نظلمها ملامحها طفوليه وبريئه مالها بهالسوالف

سيف : اجل شتفسر اللي شفناه ولا تركض لداخل كأنها خايفه حد يشوفها

صقر بخبث : تدري ياسيف .. لو يكون اللي ببالك صح هذا بيسهل علينا الطريق كثييييييير

سيف : كيف يعني بيسهل علينا

صقر : انا مو ذابحني غير غبائك الزايد – بنبره حاده – يالغبي بيسهل علينا لان هي اساسا البنت رايحه فيها .. ولا بيت مين هذا اللي جايه له






***********




ماسكه الجوال وميته من الضحك : هههههههههههههههه اتخيل شكل دنو الحين

مرام : والله احنا مجرمين هههههههههههههههه

جنان : ههههههههههههههههه ياربي مو قادره اتحمل

مرام : والهبله مادري كيف مشت عليها الكذبه

جنان : هههههههههههههه من زود تفهيها تمشي عليها أي كذبه

مرام : هههههههههههههههه

جنان : ههههههههههه خليني ادق عليها الحين طلعت من المدرسه

مرام : اوكي


قفلوا من بعض ودقت جنان على دينا

ومحد رد عليها


( مالي الا ادق على تركي )


دقت على تركي وبعد ثلاث رنات رد

تركي : هلااااااا وغلااااااااا

جنان : هلااا فيك

تركي : كيف القمر اليوم

جنان : هههههههههههههه لا انت عندك شحنات للغزل

تركي : اذا ماتغزلت بأختي اتغزل بمين اجل

جنان : ههههههههههه مو فاضيه لك .. قول لي وين دينوه

تركي : افااااا .. اذا انا مو فاضيه لي اجل لمين فاضيه

جنان : هه لخيالي .. اخلص وين دينوه

تركي : طيب طيب مردوده .. اصلا مو فاضي لك انا

جنان : اوهووووو علينا هذا اللي بيطولها وهي قصيره

تركي : انا ابي افهم مو توكم انتوا سوا بالمدرسه

جنان : انا غايبه

تركي : افااا عسى ماشر

جنان : ماشر بس كذا عياره غايبه .. المهم وينها اختك

تركي : اظن عند امها

جنان : اهااا .. اوكي يالله باي

قفلت قبل ماتسمع رد منه

عارفه هذرت تركي الزايده






***********




بعد ايام ..


كانت سديم جالسه مع جنان

مرام جتهم تركض : بنات بنات جايبه لكم شي خطير

جنان : بسم الله عليك ايش فيك ؟

مرام : انتي وسدوم تعالوا بس وين دندون ؟

سديم : راحت الحمام

مرام : امشوا خلونا نروح لها

جنان : مرمر ايش سالفتك انتي ؟

مرام : ههههههههههه الحين بتعرفون .. بس تعالوا معاي

راحوا مع بعض للحمامات عشان يشوفوا دينا

اول مادخلوا انصدموا

شافوا دينا ماسكينها البنات الشاذات ويسولفوا معاها

دينا اول ماشافتهم حست ان جاها افراج وراحت لهم على طول

مرام سحبت دينا وطلعوا برا : دينوووووووه ايش عندك معاهم

دينا تاخذ نفس : زين انكم جيتوا .. ماسكيني يسولفون وانا خايفه وكل ماجيت بطلع مسكوني

جنان : انتي ماتتخلين برووحك يعني

سديم منصدمه : حتى البنات يتحرشون

مرام : هههههههههه والله شكلك بريئه ياسديم

جنان : مو اول مره يسوون بدينا كذا من زمان وهمه يحاولون يتحرشون

سديم : هههههههه اجل سووا لها حرس لاتنخطف

مرام : ههههههههههههههه وانا اقول كذا بعد – تذكرت وطقت راسها – يووووووووه نسيتوني على ايش مجمعتكم وابيكم

جنان : ايه ليش؟

مرام طلعت علبه صغيره

دينا : ايش هذا

مرام : هههههههههههههه طراااااااطيييييييييييييييييييييع

جنان : هههههههههههههههههه بعدي والله سويتي اللي قلت لك عليه

مرام : افااااا عليييييييك تلمييذتك

سديم : ههههههههههههههه مجانين انتوا هنا بالمدرسه

مرام : هههههههههههههههههه ايه عادي هذي يسمونها الثوم بس ترمينها تتفرقع

جنان : ههههههههههههه يالله يالله خلينا نرميها تحت البنات ونستهبل

دينا : ههههههههههههههه خلينا نرميها على البنات هذيلاك اللي مجننيني

جنان : ههههههههههههه ايه عشان يتحرشون اكثر .. خليهم عنك وابعدي عنهم

وراحوا يستهبلون

وكل شوي ويرمونها تحت وحده

جنان تناقز : هههههههههههههههه ونااااااااااااااسه

دينا : اييييييييييه ههههههههههههه

جنان : بروح عند غرفة المدرسات وبرميها وبجلس اصرخ واسب فيهم .. واذا المديره نادتني اقول لها ماكنت بوعيي

مرام : ههههههههههههههههههه حلووووووووه .. عجبتني الفكره

سديم : انتوا من جدكم بتسوونها ؟

جنان : ههههههههههه عادي ليش لا

دينا : بلا جنون بنات

مرام : لحوووووول كنا بخوافه وحده صاروا ثنتين

جنان : ههههههههههههههه ايه والله

مرام : ايه صح نسيت شرايكم بكرا الاربعاء تجون عندي .. بسوي حفله

جنان : فكره حلوه .. خلاص انا بجي

مرام : طبعا دينا ماتتشاور دام جنو بتجي .. بس انتي سدوم

سديم : ان شاء الله بجي






*************




بالليل ..


صقر : هلا حبيبتي شروق

شروق : هلا فيك عمري

صقر : شواقه حبيبتي ابي منك خدمه

شروق : عيوني لك

صقر : تسلم لي عيونك

شروق : ايش بغيت حبيبي

صقر : فيه بنت معاكم بالمدرسه

شروق : أي بنت

صقر يسترخي وغمض عيونه وهو يتذكر شكلها : شقرا وعيونها زرق وبييييضا متورده بشرتها رموشها كثيفه شفايفها مثل التوت وكأنها اوروبيه

شروق : اممممم كأني عرفتها .. هي بأول ثانوي صح ؟

صقر : ايه .. اسمها دينا

شروق : ايييييييييييه عرفتها هذي اللي دايخين عليها نص المدرسه

صقر : ايوه هذي

شروق : ايش تبي فيها ؟

صقر : ابيك تطيحينها وتسحبيها لنا

شروق : وليه طيب ؟

صقر : حبيبتي شواقه من غير اسأله زايده .. البنت هذي ابيييييييييهااااااااااا

شروق : طيب بس خليني افهم ليه

صقر بحده : كيف انتي ماتفهمين ؟!

شروق خافت من حدة صوته : اوكي اوكي .. ايش تبيني اسوي بالضبط ؟

صقر : هذي مهمتك .. اللي ابيه البنت تطيح بين ادينا وبس

شروق : فيه شله جالسين يحاولون يحتكون فيها من فتره .. بس ماشوف أي نتايج

صقر : حلو .. خلاص انتي تعاوني معاهم لين ما تنسحب لنا

شروق : اوكي حبيبي


قفل صقر من شروق

وجلس مسترخي يفكر ابتسم ابتسامة خبث : الحين احلوت اللعبه




**********



الاربعاء ببيت مرام ..


جالسين البنات ومبسوطين..

مع الاستريو المشغل والاغاني

جالسين على الكنب

جنان : ههههههههههههه تدرين سدوم كنت اكرهك

سديم : ههههههههههههه شعور متبادل والله

مرام : اقول بنات شرايكم نجلس جلسة صراحه

جنان : ايه يالله خلونا نلعب لعبة الصراحه


اخذوا غرشة مويه وجلسوا على الارض

واول مادارتها دينا صارت الغرشه مأشره على جنان تسأل سديم


جنان : ههههههههههههههههههههه حلوووووووو .. كذا اللعب

دينا : ههههه بسم الله عليك ايش فيك

جنان : بخاااااطري سؤااااااااااال يقرقع بقلبي من اول ماشفتك

سديم : هههههههههه كأني عرفته

دينا : وايش السؤال ؟

جنان : انتي متزوجه صح ؟

سديم : هههههههههه ايه متزوجه

جنان : والله كنت دااااااااريه انك كذااااا ومحد مصدقني

مرام منصدمه : من جدك متزوجه وانتي بهالعمر

سديم : ايه وتكفون مابي حد من البنات يدري عن سالفة زواجي

جنان : هههههههههههههه اوكي اوكي

دينا : ماني متخيله

سديم : هههههههههه تخيلي يابنت عادي

جنان : يالله خلونا نكمل اللعبه تحمست

وصارت الغرشه مرام تسأل سديم

مرام : هههههههههههههه حلووووووووووو

سديم : اجل الله يعيني على اسألتك

مرام بخبث : ايش صار بعد حفلة الزواج

سديم ماتت من الضحك : هههههههههههههههههههههه

جنان : اقول لاتتهربين ايش صاااااار احكي لي

سديم : هههههههههههههههههههههههه

دينا : يؤ شفيها تضحك

سديم : ههههههههههههه تسأليني شصار

مرام مفهيه : ايه اسألك ايش صار

سديم : ههههههههههههه بكل بساطه ماصار شي

جنان : اقول سدوم عن العباطه

سديم : ههههههههههه والله ماصار شي

جنان : طيب أي يوم

سديم : هههههههههههههههه ولا يوم

جنان : سدوووووووووم بلا عباطه علي

سديم : ههههههههه والله والله مااستعبط عليك

مرام : اجل

سديم ابتسمت : بكل بساطه انا زوجه بالاسم والورق وبس

دينا : كيف يعني

جنان منصدمه : يعني ماصار شي ولا لمسك ولا شي

سديم : ولا شي

دينا : ليه ؟

سديم : هذي حكايه طويله

جنان : طيب قوليها لنا


وحكت لهم سديم عن كل شي


مرام : ياكرهي لابوك .. ودي اذبحه

دينا : وليه يجبرك طيب ؟

سديم : هذاالسؤال اللي مو لاقيه له جواب .. ايش مصلحة راشد بهالزواج وهو عارف ان انا مجبوره

جنان : سالفتك غريبه

دينا : هههههههههه الحيييييييين جنووو بتجلس الا تعرف الاسباب

مرام : ههههههههه ايه لقافتها وماتسوي

سديم : هههههههههه خلوها على راحتها


مرام عدلت من جلستها وتكلمت بجديه : بنات ابي اكلمكم بموضوع

جنان : قولي

مرام : كل مره ابي اكلمكم فيه واتراجع بس لازم تعرفوه

دينا : ايش فيك خرعتينا

مرام : انا راح انقل للرياض

جنان : اقول مرمر لعبتك صارت سخيفه كل مره تتلعبين علينا .. مكشوفه

مرام غرقة عيونها : لا هالمره جد .. اعز صاحبات انتوا .. راح اشتاق لكم كثيييير

دينا على طول بكت : من جدك مرام بتتركينا

مرام : ايه وهالحفله مسويتها حفلة وداعيه لنا

سديم بحزن : عاد انا ماجلست معاك كثير وبتفارقينا كذا

مرام : ايش اسوي بعد هذي حال الدنيا

جنان : ومتى بتنقلين ؟

مرام : والله مادري ياخلال هالفصل او اخلصه وانقل

جنان : والله بنفقدك





**********






رجعت دينا وجنان البيت

واستقبلهم عمار


عمار : وين كنتي ؟

دينا : مالك دخل وين كنت

جنان : وانت شدخلك ؟

عمار لف عن جنان ولا كأنه شايفها : انطقي وين كنتي ؟

دينا تتأفف : اففف وانت شدخلك .. اتوقع ابوي لسه عايش مامات عشان انت تتحكم فيني

عمار: بس محد عارف مصلحتك

جنان تدفه : اقول يابو الشباب وخر بس لاتسوي لي فيها عنترة زمانك

عمار بين اسنانه : انا ماكلمتك ولو سمحتي احترمي نفسك انتي ببيتنا لاتقلين ادبك علي

جنان : لايكون بأسمك وانا مدري

عمار : انتي خليك بعيده عني ليجيك شي – رجع ناظر دينا – وانتي من وين راجعه

دينا : انت مالك دخل فيني وانا مستأذنه من الماما اللي هي امك ومن البابا وسمحوا لي .. واذا عندك أي كلام روح كلمهم هم

جنان : اقول اعلى مابخيلك اركبه .. مادري على ايش شايف نفسك فيه


تركته ومشت عنه


ضايق خلقها على فراق مرام .. وعمار لازم يضيق خلقها على الطالعه والنازله


عمار بصوت عالي : وين بتروحين مني ؟؟ انا اوريك .. اذا محد رباك انا اللي بربيك


طلعت ام عمار : انا ابي افهم على ايش هالصراخ

عمار : اذا محد ربا بنتكم انا اللي بربيها

ام عمار : الحين انت ليه هالكره والحقد .. تراها اختك

عمار : هه هين اختي

ام عمار عصبت : انت ماتستحي .. كيف تقول هالكلام

عمار وهو يأشر بايده : اوهووووو انا اطلع ارحم لي .. باي

ام عمار : والله انا اللي ماعرفت اربيك



عمار راح الى الاستراحه اللي دايم يتجمعوا فيها اصحابه


دخل عليهم


عمار : السلام عليكم

الشباب : وعليكم السلااااااااام والرحمه

صقر : تو ماحلوت السهره يوم جيت

عمار جلس جنبه : ايه ههههههه بدينا نصب

صقر : لااا وين نصب انت الخير والبركه

عمار : يالله شباب نلعب بلوت

سيف : بس على كم

عمار : يالله اخليكم على قدكم بـ 300 ريال

وبدا اللعب ..


سيف قام : لا غش

عمار : هههههههههه وليه غش

سيف : كيف انت دايم تربح

عمار : بكل بساطه لانك ماتعرف تلعب وانا اعرف

سيف : لا ياخي انت غشاش

عمار : اقول بلا هالسوالف وقوم صب لي كاس

سيف : ابشر

صقر جلس جنب عمار ..

صقر : الا اقول عمير .. ايش صار على الخطط اللي براسك

عمار : أي خطط ؟

صقر بخبث : اللي على اختك

عمار : وليه تسأل ؟

صقر : ههههههههه عشان الهديه الكبيره

عمار : هههههههه وانت هذا اللي هامك

صقر : ههههههههه ايه افا عليك .. فيه حد يكره الهديه

عمار : ماصار شي وقفل هالموضوع لين مايضبط كل شي




*********



رجعت البيت ولقت راشد جالس..

وقفت ماتحركت

راشد لف عليها : غريبه وين كنتي

سديم سكتت وكانت بتمشي تروح الغرفه

راشد : سديم ايش فيك انا آسف على هذاك اليوم ومابيتكرر .. بس من حقي اعرف وين كنتي

سديم : كنت ببيت صاحبتي ارتحت الحين

راشد : سديم انتي صغيره واخاف عليك

سديم : وهذا انت قلتها انا صغيره .. ايش تبي فيني خليني ببيت اهلي

راشد : مانبي نعيد ونزيد بالسالفه

سديم تركته وراحت عنه الغرفه

راشد : سديم ممكن تجلسين ونتفاهم

وقفت سديم ولفت عليه : وعلى ايش نتفاهم .. ماتوقع فيه شي بنقدر نتفاهم عليه

راشد : لا فيه .. تعالي جلسي وخلينا نحط النقط على الحروف ونتفق .. وقولي كل اللي تبيه


وقفت سديم لثواني متردده تروح تجلس معاه ولا تتركه وتروح الغرفه

بس بعدها قررت انها تجلس وتتفاهم معاه احسن من انها تتهرب


جلست سديم

راشد عدل جلسته : داري انك ماتبيني ورافضتني وبقوه

سديم : دامك داري ليه ماتطلقني وتريح عمرك وتريحني

راشد : الطلاق مو حل

سديم : وايش الحل بنظرك

راشد : انتي لساتك صغيره ومو عارفه عواقب طلاقك

سديم انفعلت : أي عواقب انت تتكلم عنها

راشد : هدي سديم .. بقول لك كم شغله وافقتي كان بها .. ماوافقتي ندور حل ثاني

سديم : وايش هالحل

راشد : انك ماتطلقين الحين

سديم بصدمه : كيف ؟!

راشد : خليني اكمل كلامي

سديم بأنفعال : كيف مااتطلق .. انا ماقدر اعيش معاك تفهم

راشد ببرود : سديم هدي وخلي عنك الانفعال الزايد

سديم ودموعها تنزل : كيف ماتبيني انفعل .. شايف الكلام اللي تقوله انت منطقي انا مابيك افهمني عاد

راشد : انا عارف انك ماتبيني .. بس فكرتي عقب ماتطلقين ايش راح يصير ؟

سديم : وايش يعني راح يصير اسوأ من كذا .. عادي برجع بيت اهلي وبعيش طبيعي واتزوج من انا مقتنعه فيه

راشد : ومافكرتي بالناس كيف تفكر من ناحيتك .. محد بيدري انك بنت وانا مادخلت عليك .. العالم لهم الظاهر مالهم بالباطن وغير كذا ابوك
يعني بكل بساطه بيجبرك على غيري .. وغيري ماراح يتفهمون وضعك

سديم : انت ايش تبي فيني .. ايش تبي توصل له

راشد : ماابي اوصل لشي .. بس اللي ابي افهمك اياه هو ان تشيلي فكرة الطلاق من راسك

سديم : انت كيف تفهم .. اقول لك مابيك كيف ترضى تعيش مع وحده ماتبيك

راشد : اسمعيني للآخر .. الحين انتي ماتفهمين معنى الطلاق لك وعد مني ماالمسك ابداااا

سديم : وانا ايش يضمني انك ماتلمسني وايش تبي فيني تخليني عندك كذا معلقه

راشد : اوعدك وان صار شي هذيك الساعه نتكلم .. وبعدين انتي الحين مو فاهمه شي ولا فاهمه انا ايش اقصد من كلامي .. لما تتخرجين من الثانويه الكل كبرتي وفهمتي هذيك الساعه نتفاهم .. وان كنتي تبيني اطلقك ساعتها راح اطلقك

سديم : وليش مو من الحين تطلقني ؟

راشد : الحين منتي عارفه مصلحت نفسك ولساتك صغيره .. اذا كبرتي اكثر راح تعرفين تحددين مصيرك لاتفكرين الطلاق سهل

سديم وقفت تمشي عنه : انا مو عارفه انت كيف تفكر .. ياخي افهم مابيييييييييييييييييك يعني مابيك

ركضت لغرفتها تبكي وقفلت على نفسها .. هذي الغرفه هي المأوى الوحيد لها

: والله انك بتذبحني كيف تفكر مادري

دقت بدون تفكير على فارس

فارس رد على طول : هلا حبيبتي سدوم

سديم : بين دموعها هلا فيك فارس

فارس خاف ان فيها شي : سديم ايش فيه صوتك كذا ليه البكي

سديم : خلاص يافارس بيذبحني هالرجال

زاد خوف فارس من عرف ان راشد له طرف بالموضوع : ايش فيك سديم احكي .. فارس سوا لك شي ؟؟

سديم : لا ماسوا لي شي

فارس ارتاح شوي : طيب ليه تبكين فهميني ؟

سديم : تخيل مايبي يطلقني لين مااتخرج من الثانويه

فارس : ليه طيب ؟

سديم : يقول انتي مو عارفه مصلحت نفسك

فارس : اجل هو اللي يعرف مصلحتك .. كبر ابوي وماخذك صغيره ودي اذبحه

سديم : والله خلاص ضايقه فيني الدنيا

فارس بترجي : سديم لاتيأسي حبيبتي .. انا متحدي اهلي انك ترجعي لي تكفين سديم لاتخيبي ظني فيك انتي املي الوحيد

سديم بين شهقاتها : بحاول قد مااقدر بس هو عنيييد يافارس عنيييد

فارس : وانا قد عناده

سديم : بس مايبي يطلقني

فارس : اصبري .. يبي لنا صبر وانتي توك متزوجته لازم نصبر عليه شوي

سديم : لمتى يافارس زهقت من هالعيشه

فارس : انتي زهقيه بحياته طفشييييه .. خليه يندم باليوم اللي اخذك فيه

سديم : بس كيف جالسه احاول ومافي فايده

فارس : لازم نطول بالنا

سديم : طيب

فارس : يالله روحي غسلي وجهك .. لازم تصيري قويه هالدموع مابي اشوفها مره ثانيه

سديم : طيب



قفلت سديم من فارس وراحت تفتح الباب تشوف راشد طلع ولا لسه

شافته جالس رجعت وقفلت الباب

: اففففف متى يطلع بس



**********



جالسه على الكنبه بحزن : مو متخيله المدرسه بدون مرام

جنان : ولا انا بس ايش نسوي

دينا غرقة عيونها : والله بفقدها

جنان تكره لحظات الوداع : اقول دينوه لاتسوي لي عزا الحين .. خلينا ننبسط معاها ببقايا هالايام

دينا : طيب

جنان : اما سديم صدق ظني وقلت هذي وراها حكايه

دينا : ايه بس حرام ليه يسوي ابوها كذا

جنان : وانا شدراني روحي اسأليه هو

دينا : هههههههه حلوه ذي

جنان : بس شفتوا كيف كلامي صحيح .. وانتي ولينوه لااااااا مستحيل ونبصم بالعشره

دينا : وانا شدراني ان فيه ابوه كذا

جنان : دندون تخيلي يصير لك كذا ؟

دينا : بسم الله علي فال الله ولا فالك .. عشان انتحر

جنان : ههههههههه طيب جيبي لابتوبك خلينا نستهبل بالنت


دينا راحت وجابت الاب توب وشبكوا بالنت


دينا : شتسوين يالهبله ؟

جنان : ههههههه خاطري استهبل بالتشات

دينا : هههههههه مجنونه انتي

جنان : ههههههههه لا صاحيه .. يالله هالشات شكله فله كل الي فيه مخفه اختاري اسم

دينا : وانا شدراني

جنان : خلاص هبله وتهبل

دينا : ههههههههه عليك اسامي مدري شتبي

جنان : ههههههههه لا لا هذا ينفع استهبل واطلع

دينا : اجل انتي ايش بتسوي الحين

جنان : ههههههههه ماعليك ببالي شي ابي اسويه

دينا : وايش في بالك يالفالحه

جنان : هههههههه اصبري

دينا : نصبر ونشوف

جنان : اممممم خلاص مالنا الا بنوته كيوت بشفايف توت

دينا : هههههههه الله يرجك

جنان : هههه ايه تذكرين هذاك اللي ناشب لي .. على انه معجب خليني ادخل بنفس النك واستهبل عليه


دخلوا الشات ..


بنوته كيوت بشفايف توت : هااااااااااي

على طول طلع عندها عاشق البنات على الخاص


جنان : ههههههههه هذا عامل بنفسه مقلب

دينا : ههههه ايه بقوه

جنان : اصبري شوفي ايش بسوي فيه



عاشق البنات : وينك من زماااان عنك

بنوته كيوت بشفايف توت : والله شسوي انشغلت

عاشق البنات : والله وحشتينا

بنوته كيوت بشفايف توت : ههههههه مايوحشك غالي



دينا : هههههههههه بدينا الكذب

جنان : ايه والله .. بس ولا يهمك ببالي شي والله لاسويه واوريه

دينا : ايش بتسوي

جنان : ههههههههه انا اوريك الحين



عاشق البنات : تصدقين اول ماشفت اسمك طلع قلبي قام يدق

بنوته كيوت بشفايف توت ( الله على الكذب بس ) : هههههههه شدعوه

عاشق البنات : والله جد

بنوته كيوت بشفايف توت : تصدق خاطري اعرف كيف شكلك

عاشق البنات : والله ؟

بنوته كيوت بشفايف توت : ايه جد


دينا : هههههههههه جنو قولي له احسك خطييييييير ووسيييييييم وجنتل .. ترا يصدق بسرعه

جنان : ههههههههههه ايه صبر



عاشق البنات : فديتك والله

بنوته كيوت بشفايف توت : تدري اتخيلك جنتل مان .. وسيم ورومنسي



( جنان ودينا ميتين ضحك وهم يكتبون )



عاشق البنات : ههههههههههه مو لهالدرجه

بنوته كيوت بشفايف توت : لا جد عشوق

عاشق البنات : وتدلعيني بعد !

بنوته كيوت بشفايف توت : اذا مادلعتك ادلع مين انا


جنان : هههههههههههههه بس دااااااااااخ الولد الحين

دينا : هههههههههههههه ياخوفي يغمى عليه .. ماسويتي فيه خير



عاشق البنات : لا لا كذا انا ماتحمل

بنوته كيوت بشفايف توت : ههههههههه ليه

عاشق البنات : ماتحمل تدلعيني

بنوته كيوت بشفايف توت : هههههههه لازم تتحمل دامه مني

عاشق البنات : تدرين زي ماانتي خاطرك تشوفيني .. حتى انا والله

بنوته كيوت بشفايف توت : امممممم مو كأنها صعبه

عاشق البنات : ابي اشوفك حتى لو من بعيد

بنوته كيوت بشفايف توت : اممممممم طيب بس كيف

عاشق البنات : نتفق بمكان

بنوته كيوت بشفايف توت : وين يعني

عاشق البنات : شرايك نروح عند الحكير



جنان وقفت عن الكتابه منصدمه من المكان اللي مختاره : هذا صاحي ؟!

دينا : ههههههههههههه والله لحجي .. شكله يبي يدوخك بالالعاب

جنان : ههههههههه والله شكله كذا .. خليني اشوف آخرته ايش





عاشق البنات : ايه هناك احسن محد راح يشك فينا

بنوته كيوت بشفايف توت : اهاا عشن كذا

عاشق البنات : ايه .. متى نتقابل ؟!

بنوته كيوت بشفايف توت : والله مادري .. احس اني خايفه

عاشق البنات : ليه الخوف ؟ .. شرايك ببكرا الخميس وفاضيين

بنوته كيوت بشفايف توت : اممممم ايه بكرا حلو

عاشق البنات : خلاص .. الساعه كم ؟

بنوته كيوت بشفايف توت : شرايك الساعه 8

عاشق البنات : طيب كيف اعرفك ؟

بنوته كيوت بشفايف توت : خلاص بلبس شوز احمر فاقع مع شنطه فسفوريه او حمرا



دينا ميته من الضحك : ههههههههههههههه الله يرجك يالعبده .. فسفوري عاد

جنان : ههههههههههه خلينا نعيش حياتنا بس ونشوف آخرته



عاشق البنات : اوكي خلاص .. بس فيه شي

بنوته كيوت بشفايف توت : ايش ؟

عاشق البنات : طيب رقمك عشان نتفق

بنوته كيوت بشفايف توت : ماعندي جوال .. اهلي ساحبينه مني

عاشق البنات : اهاااا .. خلاص خذي رقمي ودقي علي من أي كابينه

بنوته كيوت بشفايف توت : اوكي خلاص

عاشق البنات : *******054

بنوته كيوت بشفايف توت : اوكي خلاص نشوف بعض بكرا

عاشق البنات : ايه متى يجي بس !


قفلت جنان النت

وماتوا ضحك على لعبتهم


جنان : ههههههههههههههههه والله غبي ينقص عليه بسهوله

دينا : هههههههههههههههههههههههه ايه والله

جنان : هههههههههههههه ولا فسفوري وعادي

دينا : ههههههههههههه وكيف بنعرف ان هو راح ولا لا

جنان : ههههههه بكل بساطه ياان احنا نمر هناك ونشوف الوضع .. او ندخل النت وبيهاوشني لو مارحت

دينا : هههههههههههههههه




***********




باليوم الثاني ..


بالعصر جنان ودينا جالسين يتساسرون

تركي : انتوا الثنتين مو عاجبيني

جنان : وليه مو عاجبينك ياحظي ؟

تركي : مادري عنكم .. ايش عندكم تتساسرون ؟

دينا : وانت شدخلك ؟

تركي : هه هه هه دخلني الباب

جنان : هه هه هه ياملغك

تركي : ههههههه مو املغ منك

دينا : الزبده الحين ايش تبي

تركي : ههههههه جاي اقول لك الاسبوع الجاي فيه عزيمه مدري حفله عند بيت عمي

دينا : والمناسبه ؟

تركي : باسل ولد عمي بيجي

دينا : وع ياكرهي له

جنان : ههههههههه ليه

دينا : اكرهه .. شايف نفسه وكريييييييه ومغرور وكل شي

تركي : هههههههههه ماخليتي شي

جنان : هههههههههههههه من جد كل العيوب حطتها فيه

دينا : والله من زينه الملغ

تركي : الا كأنه يبلعك .. حتى هو مايطيقك

جنان : هههههههههههههههههههههههه اما مايطيقك

دينا : مالت عليه الا كأني اموت فيه الغبي .. ماكأن حد مسافر يدرس برا غيره

جنان ماتت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا ياربي مو قادره

تركي : ايه جنو اقول لك كل مايشوفها لازم يتهاوشون مايتحملون

جنان : ههههههههههههههههه ايش يسوون ؟

تركي : يوووووووووه اشيااااء وااااجد .. بتفرج الاسبوع الجاي وبنقل لك الاخبار اول بأول

دينا قامت : مالت عليك وعليه .. من زينه العبد

جنان : هههههههههههههههه ايه حاصل لك


راحت دينا


تركي : هههههههههههه شكلها زعلت

جنان : لا ماعليك هبله ماتزعل




*************




بالليل ..

منسدحه على السرير وتلعب بشعرها : دندون شرايك نروح للحكير

دينا : لا وع مابي .. ينقال لك بتقولين دزني لاند

جنان : هههههههههههههههه اقول امشي وخلينا نتفرج على – وهي ترمش بعيونها – عشوقي

دينا : هههههههههههههه والله انك مجنونه

جنان : يالله روحي خلي السواق يتجهز

دينا : هههههههههههه اوكي


طلعوا دينا وجنان على الموعد المزيف

ووصلوا الى الحكير ..


جنان جالسه تقز وتبي تفرق باللي موجودين ..

شافت واحد واقف عند البوابه ومتوتر كل شوي يناظر الساعه


جنان تأشر : دندون شوفي شوفي صدقيني هذا هو

دينا : ايش دراك؟

جنان : ههههههههههه صدقيني هذا هو

دينا : هههههههههههههه والله ماعليه مملوح

جنان : هههههههههههههه كسر خاطري والله لعبت عليه

دينا : هههههههههههه الله يرجك

جنان بخبث : ننزل ؟

دينا مصدومه : وين ننزل ؟

جنان : يعني وين ياحظي – ترمش بعيونها – لعشوقي

دينا بصدمه : انتي صاحيه ؟

جنان : ههههههههههههههه والله انك هبله .. ايش شايفتني مجنونه بس تحمست انزل نلعب

دينا : من جدك عادي ؟

جنان بحماس : اييييييييييييييييييه يالله امشي ننزل



نزلوا ودخلوا يلعبون

وبدا استهبال جنان ..


جنان وهي راكبه الكوبرا : هههههههههههههههههههههه ياويلي وناااااااااااااااااسه

دينا مغمضه عينها من جنون جنان بهالالعاب وتصرخ : الا تخووووووووووف


نزلوا من اللعبه وجنان ميته من الضحك وكأنها طفل مبسوط بالالعاب


جنان : هههههههههههههه انا ويني على هالالعاب

دينا : هههههههههههههه ياويلي عليك يالجنيه .. خلاص جنو تعبت خلينا نرجع البيت

جنان : ههههههههههههههه لا لا صبر ابي العب بهاللعبه

دينا : جنوووووو خلاص تأخرنا خلينا نرجع

جنان : هههههههههههههههه لاااااا مابي ابي العب فيها


تركت دينا وراحت ركبت فيها


دينا : والله انك مجنووووووووونه رسمي

جنان وهي نازله من اللعبه : ههههههههه ياويلي تدوخ

واحد مر من عندهم : امووووووت بالدايخين انا

جنان : وجع ان شاء الله

دينا : قايله لك من الاول امشي نطلع بس ماتسمعين الكلام

جنان : ههههههههههه ماهمني اهم شي انبسطت

دينا : ههههههههههه ليه الاخت مفكره نفسها بديزني لاند

جنان : ههههههههههه عادي اهم شي لعبت وبردت خاطري




طلعوا من الالعاب ورجعوا البيت ..

وراحت جنان ودينا بسرعه للغرفه عشان يدخلون النت ويشوفوا عاشق




جنان دخلت النت بحماس ..

بس مالقته شابك


وبعد دقايق شافوه دخل للشات


جنان ودينا صرخوا من الحماس



عاشق البنات : ويييييييييييييينك بنوووووووووووته .. انتظرتك كثيييييير وماجيتي

بنوته كيوت بشفايف توت : سووووووري والله

عاشق البنات : وين اصرفها هذي

بنوته كيوت بشفايف توت : شسوي ماقدرت اطلع ماسكيني اهلي

عاشق البنات : طيب كان دقيتي عالاقل

بنوته كيوت بشفايف توت : تستعبط عاشق .. انت داري ان ماعندي جوال ولا اقدر ادق

عاشق البنات : طيب عالاقل عطيني ايميلك ونتفق هناك على مره ثانيه



جنان : ههههههههههههههه متأمل خير الاخ



بنوته كيوت بشفايف توت : ماعندي ولا احب الايميلات .. واساسا ماعرف اسوي

عاشق البنات : طيب عشان خاطري سوي

بنوته كيوت بشفايف توت : ليه تحرجني يا عاشق .. خلاص قلت لك ماقدر

عاشق البنات : طيب والحل

بنوته كيوت بشفايف توت : خلاص بعدين اتفق معاك مره ثانيه .. الحين لازم اطلع باي


قفلت النت من قبل ماتسمع رده ..


جنان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دينا : هههههههههههههههههه والله انك شريره

جنان : ههههههههههههههههههه احسن عشان يتأدب .. انا اكرههم هالشباب

دينا : وليه تكرهينهم ؟

جنان : لاتسوين نفسك ماتدرين ويالله بس نامي تأخر الوقت

دينا : ههههههههههههههههههههه طيب




***********

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 18-08-08, 09:45 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل العاشر


بالمدرسه ..


جنان بحماس : فااااااااااااااتكم بناااااااااات ايش سويت انا ودندون

مرام بملل : ايش سويتي ياعنترة زمانك

دينا : ههههههههههههه شي مابيخطر على بالكم

سديم : يالله قولوا ايش سويتوا

جنان : ههههههههههههههه تخيلوا قصينا على واحد

مرام : كيف يعني قصيتوا عليه

دينا : دخلنا الشات وواعدناه وكشتنا فيه

مرام : ايه قولوا لي كيف سويتوها

جنان : هههههههههه

سديم : وايش سوا هو ؟

جنان : ههههههههههههههه مسكين شوي وتجيه جلطه على اللي سويته فيه ولا شكله ياويلي وهو مرتبك

مرام بصدمه : شفتوووووووه كييييييييييييييف

جنان : هههههههههههههههههههههه

سديم : جنووووووووووو تكلمي اخلصي علي

جنان : طيب طيب بقول لكم


وقالوا لهم دينا وجنان كل السالفه من طق طق للسلام عليكم

مرام : آه يالخاينات كان انتظرتوني معاكم

جنان : هههههههه شنسوي فيك .. طقت براسنا نلعب ولعبنا

سديم : هههههههههههههه والله شريرات

دينا : ههههههههههه اهم شي تسلينا

مرام : مالت عليكم لو انكم خويات من جد كان مريتوا علي اروح معاكم اتفرج

دينا : ههههههههههه فاضيين لك احنا

سديم : انتوا مو صاحيين ابد

مرام : هههههههه صح النوم توك تدرين ان احنا مو صاحيين


دق الجرس ..

البنات : اووووووووف

جنان : واحنا مانخلص من هالحصص

دينا : اذا زهقانه من الدراسه ليه جيتي اجل

جنان تأشر لها بأيدها : اقول امشي بس امشي وخلي عنك الفلسفه الزايده


دينا كانت تمشي وصدمت ببنت ..

دينا : اوه سوري

البنت : انا اللي آسفه ماشفتك

دينا ابتسمت : حصل خير

البنت : انا كأني شايفتك برا المدرسه

دينا : تصير دايم

البنت : معاك شروق

دينا : تشرفنا .. وانا دينا

شروق : ان شاء الله تصير هالصدفه خير لنا

دينا : ان شاء الله


قاطعتهم جنان : دنووووو ايش عندك يالله الحصه بتبتدي

دينا : اوكي الحين جايه – لفت على شروق – فرصه سعيده

شروق : وانا اسعد


مشت دينا وراحت لجنان ..


جنان : مين هذي ؟

دينا : وحده صدمت فيها

جنان : احسها خبيثه

دينا : وانتي عندك كل الناس يتعاملوا بخبث

جنان : دنو خلي عنك الطيبه الزايده .. والبنت واضح الخبث فيها .. انا نبهتك

دينا : اقول امشي بس وخلي عنك الشك بالناس

جنان : بكيفك اللي علي ان انا حذرتك وانتي حره





**********




بالويك اند ..


دينا : افففففففف سدوم مالي خلق اروح للحفله

سديم : هههههههههه افا ليه

دينا : قلت لك اكرهه هذا باسل

سديم : ابي افهم ليه انتي تكرهينه ؟

دينا : لانه ملغ وماينطاااااق ابد

سديم : هههههههههههههههههههه

دينا : الحين ليه تضحكين ؟

سديم : هههههههههه عليك لان كل واحد منكم على كلام جنو ماتطيقون بعض



دخل ثامر غرفة سديم : دومه مشغوله ؟

سديم : لا بس ثواني عندي تلفون


دينا عالخط : هذا راشد !

سديم : لا فال الله ولا فالك .. هذا اخوي

دينا : اهاااا .. طيب قولي لي شسوي

سديم : بكل بساطه اكشخي وروحي .. واقهريه لانه مايطيقك هو الثاني

دينا : ايه هو كريه من نوعية عمار

سديم : مين عمار ؟

دينا : عمار هذا اخوي وسالفته طويييييله عريضه بعدين أقول لك اياها

سديم : اوووكي

دينا : بس ذكرني اقول لك اياها

سديم : طيب .. جنو بتروح معاك

دينا : للاسف لا

سديم : اهاا .. اوكي انا مضطره اقفل

دينا : اوكي اشوفك بالمدرسه



قفلت سديم من دينا ولفت على ثامر : هاه ايش بغيت

ثامر : مين هذي جنو .. لايكون الجنيه !

سديم : هههههههههه ايه الجنيه ايش فيها

ثامر متفاجأ : مو هذي اللي تكرهينها ايش اللي قلبك عليها

سديم : هههههههههه لا البنت طيوبه حيييييل .. ظلمتها انا بس لو ماهاللقافه اللي فيها .. بس اللي اكلمها تصير مثل اختها

ثامر : ههههههههههه اكيد تشبهها اجل

سديم : لااااااا هذي غير .. كأنها اوروبيه شقرا وبيضا وعيونها زرق

ثامر : ههههههههههه يعني مثل القطوه الشيرازيه

سديم : هههههههه ايه .. يالله قول لي ايش بغيت مني

ثامر يحك راسه : نسيت

سديم ترمي عليه المخده : ماااااااااالت عليييييييييييييك

ثامر : ههههههههههههه شسوي جات سالفة الجنيه ونسيت

سديم : مالي دخل تذكر

ثامر : ايييييييه تذكرت

سديم : ايش ؟

ثامر يغمز لها : شفت فارس

سديم حمرت خدودها : وطيب وشفته ايش صار يعني

ثامر : طلع علبه حمرا مربوطه بشريطه

سديم : ايش هذي ؟

ثامر : هذي هديه من فارس عشان عيد ميلادك

سديم اخذتها وهي ساكته

هو الوحيد اللي يتذكر عيد ميلادها


قاطع تفكيرها ثامر : اسمعي اليوم مسوين لك مفاجأه ببيت جدي لازم تجين

سديم : طيب

طلع ثامر وظلت بروحها

فتحت العلبه وكانت مليانه ورد احمر وله ريحه كأنه معطر وبالوسط قرآن صغير لونه ذهبي فخم

رفعت القرآن وباسته وشافت كرت

قرته ..


(( كل عام وانتي بخير حبيبتي

دورت هديه تناسبك ومالقيت احلى من هالهديه

خلي هالقرآن قريب منك وخليه معاك دايم حتى بشنطتك

واقريه وقت فراغك

عشان الله يحفظك


فارس ))


باست الكرت وشمته ريحته روعه

: يابعد عمري يافارس وربي احلى هديه





**********




دينا راحت للحفله ..

كانوا الكبار بجهه والشباب بجهه ثانيه لهم جوهم يختلف عن جو اهلهم


كانت ناااااعمه بلبسها


دينا دخلت وسلمت على باسل من غير نفس : حمد الله على السلامه

باسل يرد ببرود : الله يسلمك

دينا مشت من عنده وجلست جنب اخته ريم

ريم : هههههههههههههه انتوا ابي افهم ايش سر هالعداوه

دينا : كذا خلقه مااااااااحبه اكرهه

ريم : اثنينكم تتبادلون نفس الشعور سبحان الله

دينا : اقول خلينا منه بس .. انتي شخبارك ؟

ريم : الحمد لله بخييير


باسل يتعامل مع الكل عادي وحبوب معاهم الا دينا مايحبها ولا يحب يتعامل معاها يشوفها مغروره ودلوعه ..

هشام شاف دينا ..

( هشام اخو باسل )


: هلا والله بدنووو

دينا : هههههههه هلا فيك

هشام : يالدوبه وينك من زمااااااااان عنك

دينا : انشغلت .. وكنت اقضي معضم وقتي مع الماما

هشام : ايه صح مبروووووك على جيت امك

دينا : ههههههههه الله يبارك بحياتك .. الا قول لي ايش عنده اخوك كل ماجاله ويصير ثقيل دم ازيد من قبل

هشام : حرااااام عليك .. بس مادري ليه انتوا اثنينكم لكم نفس النظره عن بعض

دينا : ليه ايش يقول عني

ريم : ههههههههه نفس اللي انتي تقوليه عنه

دينا : اففففف من اخوكم انا مادري ليه جيت

هشام يتميلح ويرمش بعيونه : لاني موجود واكون اخوه

دينا : ههههههه مالت عليك بس

ملاك : دنوووو ايش عندك محلوه

دينا انحرجت : ههههههههه عيونك الحلوه

باسل : فيه اللي احلى منها

دينا : اتوقع محد تكلم معاك

باسل : طيب دامي مو عاجبك ولا عاجبك حد ليه جايه حفلتي

دينا : انا مو جايه عشانك .. جايه عشان خاطر الماما والبابا

باسل : لا ياعيون الماما ماحتاج تسوين لحد خاطر دامك تجين ونفسك بخشمك

دينا : والله انا كذا عجبتك كان بها .. ماعجبتك تصتفل


الكل حس بالجو توتر

هشام : خلااااااااص الحين على ايش قلبتوها هوشه

دينا : اسأل اخوك


باسل سند ظهره وقرب من طارق بصوت واطي : انا ابي افهم هذي على ايش شايفه نفسها ومغروره ودلوعه

طارق : هههههههههه انا نفسي اعرف ليه تكرهون بعض .. انا اشوفها عاديه مافيها شي ولابق لها الدلع

باسل : ياعمي أي دلع الا مياعه

طارق : الظاهر عمار مأثر عليك

باسل : لا عمار ماله دخل .. بس هي مايعه بزياده عن اللزوم واكره هالمياعه والدلع انا

طارق : ههههههههه خليها تتميع على كيفها انت شدخلك فيها

باسل : تنرفزني مااتحمل اشوف وحده بهالطريقه

طارق : ههههههههه والله انتوا الاثنين حالتكم صعبه .. كل واحد يكره الثاني على ايش مادري

.
.
.
.

واقف من بعيد يراقب الوضع

وبأبتسامة خبث وهو ماسك السيجاره وياخذ منها نفس : حلو اللعب كذا .. اكتملت الخطه ومابقى الا التنفيذ





**********



جنان بالبيت جالسه زهقانه ..



نزلت تحت وشافت ليان تتجهز بتطلع

جنان : وين على الله ؟

ليان وهي تلبس عباتها : بطلع مع محمد نتمشى ونتعشى

جنان : اففففففف وانا ايش اسوي

ليان : محد قال لك ماتطلعين مع البنات

جنان : مالي خلقهم

ليان : يكيفك اجلسي بالملل حقك

جنان : طيب ماهر كأني شايفته وينه

ليان : برا بالخيمه

جنان : معاه احد ؟

ليان : لا ماكأن عنده احد .. بس اذا فيه اتوقع بندر

جنان : اهااا اوكي اجل

ليان تأشر لها بايدها : يالله باي

جنان : باي


طلعت ليان من البيت

وجات لجنان فكره مجنونه نقزت وراحت تركض : يييييييسسسسسسسس مافي الا هيك

دخلت الغرفه وصارت تدور الكيس

: افففففففف وين راااااح

فتحت الدولاب ولقته موجود

: واخيرااااااا

طلعت من عنده ثوب على مقاسها مفصلته من قبل هي ودينا عشان يستهبلون فيه


لبست الثوب وشماغ

و سوت شوارب وسكسوكه وكان عندها اشياء توحي ان هذا شارب وسكسوكه ومحد يشك

وضبطته بالكحل

صار شكلها شاب وسيييييييم

ومستحيل حد يشك انها بنت


جنان : هههههههههه ياحلوي وانا كذا

نزلت تحت

الخدم انصدموا مين هذا يكون

وهي ميته ضحك


راحت للخيمه وكان قلبها يدق

مانتبهت لشي وفتحت الباب بسرعه

وضخمت صوتها : السلااام عليكم

تجمدت بعدها وقلبها صار يدق

انصدمت ان ماهر مو لوحده بالخيمه مثل ماقالت لها ليان

كانوا معاه اصحابه

اللي بالخيمه كلهم عينهم على جنان مستغربين مين يكون

جنان وقفت لثواني تستوعب الوضع وارتفعت درجة حرارتها من الموقف اللي انحطت فيه

بس تشجعت وكملت اللي هي مسويته عشان محد يشك فيها ..


جنان : هههههههه شخباركم شباب ؟؟ - غمزت لبندر – اوه بندر هنا كيفك

ماهر وبندر منصدمين ايش السالفه ومين هذا يكون

بس بعد ثواني انتبه ماهر لشي يبرق تحت الكم حق الثوب وعرف ان هذي جنان من الاسوار حقها

وكأن حد كت عليه مويه بارده

ماهر بصوت واطي عصب من حركتها : انا لك جنانوه

بندر انصدم : ايش ؟

ماهر : لاتفضحنا وخلينا نعدي السالفه مابي حد يحس

جلست جنان جنب ماهر وتكلمت بصوت واطي بدون محد ينتبه ان شفايفها تتحرك

: ماهر بعدين افهمك بس لاتبين لهم شي

ماهر بين اسنانه : انا اوريك


واحد من الشباب : ماهر ماعرفتنا .. مين يكون ؟؟

ماهر توه بيتكلم قاطعته جنان : انا ولد خالته بدر

بندر التفت عليها واستغرب من جرئتها

جنان مكمله اللعبه : ايه من زمان عنكم

ماهر : ايه تعال برا ابيك

واحد من الشباب : ليه خليه مبسوطين معاه

ماهر : لا ابيه شوي عن اذنكم

سحب جنان من ايدها وطلعها برا ودخلها داخل

دفها وصرخ عليها : انتي اييييش اللي مسويته

جنان : لاتصرخ ماهر واترك ايدي عورتني

ماهر فلتت اعصابه : كل هذا وماتبيني اعصب داخله علي ومعاي الشباب .. لو حد عرف انك اختي ايش يقولون

جنان : وانت هذا اللي هامك .. وبعدين افهم السالفه اول وبعدين صرخ على كيفك

ماهر : يالله فهميني اشوف

جنان : انا كنت افكرك بروحك وجيت ابي اسوي فيك مقلب وانصدمت ان معاك شباب لاني سألت ليان وقالت انك بروحك .. واذا مو مصدق اسألها هي اللي قالت لي انك بروحك

ماهر سكت مو عارف ايش يقول يبي يهدي اعصابه

جنان تكمل : لما فتحت الباب وانصدمت ماقدرت اتراجع لانهم بيشكو فيني .. فقلت اكملها وبعدين اطلع بسرعه

ماهر : سوري جنو عصبت عليك .. بس ثارت اعصابي وانا اشوفك بهالشكل

جنان بوزت وتكتفت : ايه تعصب وبعدين تجي تتأسف وين اصرفها هذي

ماهر يقرص خدها : ههههههه تصدقين تجننين وانتي ولد .. والله احلى مني

جنان نست زعلها وبحماس : ههههههههه جد

ماهر : ايه ههههههههههههه

جنان : يعني يصلح اقلب ولد بالمستقبل

ماهر : ههههههههههههه بلا جنون وخليك بنت بس

جنان : ههههههههههههههههههههه

ماهر : يالله انا بروح للشباب تأخرت عليهم

جنان : طيب


ماهر طلع وراح للشباب

لما جلس سأله بندر بصوت واطي : ايش السالفه

ماهر : بعدين افهمك


.
.
.
.

جنان دخلت غرفتها وجلست تناظر نفسها بالمرايه : ههههههههه والله ونااااسه

وظلت بالغرفه تصور

: هههههههه يبي لي اوري البنات واقول لهم هذا خويي – صرخت بحماس- لا يبي لي اخرع ليان اذا رجعت .. والماما والبابا بعد هههههههههههههههه وناسه




**********





دخلت بيت جدها ..

اول مادخلت ماحست الا بأشخاص مسكوها من ورا وغطوا عيونها

وسكروا فمها عشان ماتطلع أي صوت

حاولت تقاومهم بس ماقدرت

دخلوها غرفه وهي مو حاسه بشي


فتحوا الرباط اللي على عيونها

الكل بحماس : كل عاااااااااااااام وانتي بخيييييييييييير بنت خااااااااالتوووووووو

سديم تفاجأت ماتوقعتهم بيسوون لها هالشي ابد

لقت كيكه وعيال خالتها واقفين

سديم : يالخايسيييييييييين خرعتوووووووني

رامي : ههههههههههههههه انبسطي يابنت ايش فيك

سديم : هههههههههههههههههه مسوين لي فيها شغل عصابات

مشعل : هههههههههههههه بس ايش رايك بالحركه

سديم : مالت عليكم طيحتوا قلبي

ثامر : ههههههههههههه وهذا هو الغرض من هذا كله

سديم : ههههههههههه والله شكلكم متأثرين من الافلام

رامي : تبين الجد

سديم : ايه

رامي : هههههههههههه هذا كله من خالتك هيفاء

( هيفاء اصغر الخالات وقريبه منهم لانها بالعشرين )

هيفاء : انا ماااااااالي دخل

سديم : ههههههههههههه خير ان شاء الله ايش عندك

هيفاء : نسوي اكشن

مشعل : اقول هيوف

هيفاء : هيوف بعينك انا خالتك

مشعل : لا يكثر بس كل اللي بينا كم سنه 3 سنين مدري 4 لاتسوي لي فيها

هيفاء : اففففففف ماصرت الا انا الصغيره عشان تستخفون فيني

مشعل : الحين ايش تبين ناشبه معانا ماتروحين عند الحريم

هيفاء : خير !

مشعل : ايه خلينا احنا ننبسط مالك مكان بينا انتي بتتزوجين

هيفاء : اقول كأنك نسيت ان سديم متزوجه

مشعل : افففففففففف لا حول الله

سديم تخصرت : خييييييير ايش عليك انتي مني

هيفاء : على الاقل انا بس مخطوبه اما انتي متزوجه

رامي : ههههههههههههههه تهاوشوا

مشعل : اقول ثنتينكم حريم اطلعو برا وخلونا ناكل الكيك بروحنا

سديم : لاااااااااا ماكأنه عيد ميلادي انا



مشعل : لحووووول ابتلشت فيكم انا – ناظر ثامر واشر له – شوف لك صرفه مع اختك

ثامر : هههههههههه والله انت اللي جبتها لنفسك تحمل

سديم جلست وحطت رجل على رجل : انا طلعه من هنا مو طالعه

هيفاء سوت مثل سديم : ولا انا

ثامر : هههههههههههههه اذا هيفاء لزقت احلم تطلعها

مشعل قطع جزء من الكيكه بالشوكه ومدها لهيفاء : خلاص خذي عن خاطرك بس يرحم امك طلعي

هيفاء : وجع ان شاء الله تلعب علي .. شايفني اصغر عيالك

مشعل : حشى والله .. اذا يزعلك تكوني اصغرهم ودلوعتهم فأنتي اكبر عيالي

هيفاء قامت عليه تطقه

مشعل هرب منها وطلع برا الغرفه : هههههههههههههه هين ان لحقتيني

هيفاء تلحقه

ام مشعل بالصاله شافتهم يركضون ورا بعض : هيوووووووف اعقلي لا اكلم خطيبك الحين يجي ياخذك

ام سديم : ههههههههههههههه هيفاء هذي اللي بتتزوج بعد كم شهر هاه .. مادري ايش بتسوين

هيفاء وقفت تنافخ : هههههههههه عادي اركض ورا زوجي شفيها اتدرب من الحين عشان اكفخه

ام مشعل : لا انتي شكلك من اول ليله فالعه راسه

الكل : هههههههههههههههه

هيفاء : هههههههههههههههه ايه احسن لازم اوريه العين الحمرا من البدايه

سديم جت وجلست جنب هيفاء : ههههههههههههه تعجبيني هيوف

هيفاء تغمز لها : ايه حبيبتي انا هيفاء مو حي الله

ام سديم : لا انتوا ثنتينكم بتخربون بعض

هيفاء : ههههههه شدعوه نخرب بعض

ام سديم : مادري عنكم كل وحده شكلها بتقلب على زوجها

سديم وهيفاء ناظروا بعض وماتوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه

هيفاء وقفت : هههههههههههههه اقول سديم تعالي بس نروح غرفتي هذول هم اللي بخربونا

سديم : هههههههههههههههههه أي والله




**********




جنان سمعت امها رجعت

ضبطت نفسها وطلعت تسوي مقلب فيها

مشت من عند الصاله وتنحنحت : احم احم

ام جنان كانت جالسه على الكنبه استغربت مين هذا يكون

دخلت وجلست مقابل امها : السلام عليكم

ام جنان ماهي مستوعبه وظلت فتره تناظر فيها .. شايفه هالعيون

بس وين مو ذاكره انبلع لسانها وماعرفت ايش تقول

جنان كان ودها تضحك بس ماسكه نفسها

ام جنان بالموت نطقت : مين انت .. وايش عندك جالس

جنان ساكته ولا كلمه

ام جنان : اكلمك انا

جنان لاحياة لمن تنادي

ام جنان : انت بأي اساس داخل بيتنا بلا احم ولا دستور

بهالوقت دخلت ليان وشهقت اول ماشافت جنان : ماما مين هذا

ام جنان متنرفزه : وانا شدراني عنه

ليان : لو سمحت .. ايش عندك جالس هنا ومين تكون ؟

جنان كاتمه ضحكتها ( حلو الحين احلوت اللعبه )

رفعت عيونها وناظرت ليان بخبث من فوق لتحت كأنها نظرات ولد لبنت : تكلميني انا

ليان خافت من هالنظرات : ايه اكلمك انت

جنان بأبتسامه مايله تدل على الخبث اللي فيها : والله انك حلوه

ام جنان عصبت وتوها بتتكلم الا دخل ماهر وبندر

ماهر : شالسالفه شفيكم معصبين .. بس لف شاف جنان فهم الحكايه


ام جنان وقفت : اقول ماهر .. بندر شوفوا لكم حل مع هذا مادري كيف دخل البيت

ماهر شاف جنان وكان بيموت من الضحك .. اللعبه ماشيه على امه وليان

فكر بخبث يمشي مع جنان : اقول يابو الشباب ايش عندك جالس

جنان : مالكم دخل فيني

بندر : هيه احنا نكلمك قوم اطلع من البيت

جنان ساحت على الكنبه : والله طلعه من البيت مو طالع .. عاجبني البيت بصراحه

ماهر : يالاخو لايكون بيتك واحنا ماندري .. اقول قوم اطلع بس

جنان : والله اعلى مابخيلك اركبه .. بس ماراح اطلع

ام جنان : هذا اللي بيجنني .. ايش دخله بيتنا مادري

بندر ماقدر يستحمل من طريقة جنان وقدرتها على التمثيل ومات ضحك : هههههههههههههههه

ماهر شاف بندر يضحك ماقدر يمسك نفسه هو الثاني : هههههههههههههههههههههه

ام جنان مستغربه : اقول ليه هالضحك

جنان وقفت بخبث تغمز لها وتتنهد : اه يام الشباب والله تهبلين

ام جنان منصدمه من هالوقاحه : وجع ان شاء الله اطلع براااااااااا

ماهر وبندر : ههههههههههههههههه

ام جنان عصبت : هذا بدل ماتطردوه تضحكون

ليان : انتوا شايفين ايش يقول وساكتين .. وين غيرتكم

جنان قربت من ليان : اموت عالعصبيه انا ياحلوه

ليان رفعت ايدها بتعطي جنان كف بس مسك ايدها بندر

ليان استغربت ليه بندر مسك يدها .. وتوها بتنطق

الا بندر تكلم : هههههههههههههههههه ايش فيكم هذي جنان قاصه عليكم

ليان وامها بصدمه : ايييييييييييش ؟!

ماهر : هههههههههههههههههه ايه لعبت علينا من قبل وكشفناها

جنان تلف حول نفسها : شرايكم فيني – وهي ترفع حاجبها - انفع ولد صح

ليان تطقها على كتفها : مااااااااااااالت علييييييييك خرعتييييييينااااا

جنان : ههههههههههههه

ام جنان للحين مصدومه : انتي ايش اللي خلاك تسوين كذا

جنان : حبيت العب عليكم واسوي اكشن

ليان بحماس : تعالي اصور معاك عشان اوري محمد الصوره واشوفه يغار ولا لا

جنان : يااااااااااذاااااااا المحمد اللي مزهقتنا فيه عالطالعه والنازله




**********




اليوم الثاني ..


كانت فاتحه الصوره

ومسويه نفسها ناسيتها

حطته قريب عشان يقدر ينتبه عليها : هههههههههه ابي اشوفه يغار ولا لا

جنان : ايه كذا اوكي اذا جا طيحيه وقولي له هو يرفعه

ليان : هههههههههه ايه خلاص

جنان : كأنه وصل يالله انا بطلع .. بروح لدينا

ليان : جلسي شوي

جنان : احلفي عاد .. من حبي له ثقيل الدم

ليان : حدك عاد

جنان : ههههههههههه ماقدر على اللي يغارون

ليان : انقلعي بس


جنان طلعت وهي تضحك وصدمت بشي ضخم شوي

كانت بصرخ على اللي صدمها

اول مارفعت راسها شافته محمد

جنان لفت عنه : افففففف هذا انت

محمد : لا خيالي .. ايه انا

ليان طلعت : اوه محمد جيت

محمد شاف ليان ابتسم : ايه حبيبتي

جنان : هيه يابو الشباب مو قدامنا

محمد ناظر جنان نظرة حقد : زوجتي وانا حر فيها انتي ايش تبين

ليان : هههههههههه وانتوا لازم تتهاوشون لما تشوفون بعض

جنان تكش عليهم : مالت عليكم اثنينكم

وطلعت عنهم

محمد يناظر جنان وهي تطلع ورجع لف على ليان : ايش فيها هذي اختك

ليان : يعني ماتعرف جنو .. هي دايم كذا

محمد : ماقول الا الله يعين بندر عليها

ليان : حرام عليكم .. بس هي كذا مزاجيه

محمد : وماراح يضيعها شي غير مزاجيتها الزايده

ليان مسكته من ايده : طيب يالله حبيبي تعال ادخل ايش فيك واقف

دخلوا وجلست جنبه

وعلى انها طيحت الجوال جنبه وهي بتقوم تجيب عصير

رفع الجوال وشاف الصوره

ليان ولازقه جنب واحد مزيووون

ارتفعت درجت حرارته جلس ثواني يدقق بالصوره يمكن تركيب ولا غلط

انشدت العصابه

رجعت ليان واول مادخلت رفع عينه عن الجوال وناظرها بنظرات حاده

ليان عرفت انه شاف الصوره ابتسمت من داخلها

محمد وقف وقرب من جنان اللي حامله الصينيه ومو بعوايدها ..

بالعاده تخلي الخدم يجيبوا الاغراض

اخذ منها الصينيه ورفع الجوال لقدام عينها

تكلم بصوت قاسي شوي : ايش هذا يامدام

ليان عضت شفايفها وضربت خدها بأيدها

محمد رفع صوته : اسألك ايش هذي الصوره

ليان : هذي .. هذي

محمد : ايه هذي

ليان ببرود : هذا واحد من الاهل

محمد : ومين هذا عمري ماشفته اساسا

ليان : والله من الاهل

محمد : ولو افترضنا من الاهل .. يعني عادي تصورين كذا معاه وتتلصقين

ليان : شسوي ستايله يعجبني

محمد حط عينه بعينها : انتي مو ليان .. انتي وحده ثانيه

ليان : وليه وحده ثانيه

محمد : مو هذا تفكيرك – بحده كمل - بس قولي لي ايش اسمه لاني عمري ماشفته

ليان بأبتسامه وشوي وتضحك : اسمه جنان

محمد بسرعه : ايش جنان

ليان : ايه اسمه جنان

محمد : تستهبلين انتي مافي واحد اسمه جنان

ليان : ههههههههههههههه جنان جنان .. اقصد اختي جنان

محمد سكت ثواني يستوعب الكلام ورجع يناظر الجوال : كيف يعني جنان

ليان : ههههههههههه حبيبي امس جنان مسويه مقلب ومتنكره على انها ولد

محمد : طيب !

ليان : هههههههههه وبس صورت معاها عشان اشوفك اذا بتغار ولا لا

محمد مرر ايده بشعره : لعبتي بمخي وبأعصابي ياليان

ليان تمسك ايده : ههههههههه سوري حبيبي

محمد : ليان ماحب هالسوالف تلعبين بأعصابي

ليان : بس اكتشفت شي

محمد : ايش اكتشفتي؟

ليان عطته ظهرها وبوزت : انك ماتوثق فيني

محمد قرب لها من ورا وصار يلعب بشعرها ويرفع الخصل عن عينها : مو مااثق حبيبتي بس الصوره لعبت بمخي .. وهذي جنان ضابطه الدور

ليان ضحكت بدلع : ههههههههه ايه شفت كيف

محمد : بس مدري متى بتعقل وتترك عنها سوالف الجنون هذي

ليان : هيه كذا ماعليك منها





***********





جنان وصلت لبيت دينا ..

دقت عليها : اقول دينوه اخوك موجود

دينا : لا طالع

جنان : ايه زين مالي خلق اقابل وجهه

دينا : ههههههههههههه يالله بس ادخلي البيت

جنان : ههههههههههه طيب


دخلت جنان البيت وتوه تركي بيطلع

تركي : هلا وغلا

جنان : هههههههه هلا فيك

تركي : وينك يالقاطعه

جنان : مالت عليك انا ولا انت اللي ماتنشاف كله هايت

تركي : لايكون انتي زوجتي وانا مادري تحاسبيني على طلعاتي

جنان : هههههههههههههه مالت عليك يالله وين اختك بس

تركي : فوق

جنان : بوريك شي خطييييييييير

تركي يقلدها : وريني الشي الخطييييييييير

طلعت جوالها وفتحت الصوره : شرايك فيه

تركي عوج فمه : مو مره لذاك الزود

جنان تكش بوجهه : مالت هذا كله من الغيره الزايده

تركي : وع من زينه

بهالوقت نزلت دينا

: ايش اللي وع

جنان ترفع جوالها : اخوك يقول هذا وع

دينا تمسك الجوال : اشوف الوع

تركي أيه : وع مو حلو

دينا : والله ماعندك ذوق اذا هذا وع اجل وين الحلو

جنان : بعد عمري هذي اللي تفهم الذوق

تركي : والله ثنتينكم ماتعرفون الذوق

جنان : خلينا الذوق لك

تركي : طيب قولي لي مين هذا يكون ؟

جنان : ههههههههههههه هذا حبيبي

دينا : جنووووو انطقي مين هذا يكون

جنان : ليه تبيني اخطبه لك

تركي : قوية عين والله

دينا : ههههههههههه يالله مين هذا

جنان تغمز لدينا : ترا اعرفه معرفه شخصيه اذا تبين

تركي شك بالسالفه : جنانوه مين هذا

جنان : هههههههههههههههههههههههه

تركي جالس يدقق بالملامح

: العيون هذي مو غريبه علي

جنان مكمله ضحك

دينا : شقصدك

تركي رفع الجوال وصار يقارن بين العينين

فتح عينه عالاخر : جنو لايكون ... !

جنان : هههههههههههههههههههههه ايه ايه بالضبط

تركي : ايش مسويه بروحك ؟

دينا : هيه فهموني شالسالفه ؟

جنان : هههههههههههه بس شرايك انفع اقلب ولد

دينا بدهشه : جنانوه لاتقولين هذي انتي

تركي : صح النووووووووووووم

دينا : تهبليييييييييين .. اسمعي قلبي ولد وانا بخاويك

جنان : هههههههههههههههههههه

تركي : كان قلتي لي اجي امر عليك نروح مجمع اكشخ فيك يمكن نشبك كم بنت

جنان : هههههههههههههههه صاحي انت .. انا كنت بس استهبل

تركي : والله جد محد بيعرفك .. اذا احنا اهلك ماعرفناك

دينا : اقول لاتخربها هذي على طريف .. توافق على طول

جنان : هههههههههههههههه كأنك عارف اللي ببالي

تركي وهو يمشيي عنهم: اقول عطلتوني .. يالله باي

جنان تأشر له : بااااااااااي



***********


ماسك السيجاره

ومسترخي على الآخر ..

بكرا اول يوم بيبتدون فيهم خططهم : اوكي شواقتي مثل ماتفقنا .. تعملي اللي قلت لك عليه

شروق : اوكي حياتي ولا يهمك .. كل شي بيكون مضبوط

صقر : انتي ضبطتي وضعك معاها خلال الاسبوع اللي طاف صح ؟

شروق : ايه تقربت منها كثير وصرت اجلس معاها

صقر : اوكي حلو .. خلاص بكرا نسوي اللي اتفقنا عليه

شروق : اوكي

صقر : يالله اخليك ربعي وصلوا

شروق : اوكي انتبه على نفسك

صقر : يالله باي


قفل من عندها واسترخى ضايع بأحلامه لو ضبطت خطتهم هذي بتطيح بين ادينهم


سيف : صقر وين راح تفكيرك

صقر بتنهيده : بالحلوه

سيف : وانا اشهد انها حلوه

صقر : ادعي انها تضبط بس

سيف : يالله ياكريم

صقر : الا وين عمار مو باين

سيف : والله مادري عنه وينه فيه له يومين مانشاف

صقر وهو يرفع جواله : خليني ادق عليه اشوفه وينهم فيه


بعد ثلاث دقات رد : هلا صقر

صقر : وينك ماتبان

عمار : والله عندي كم شغله اسويها .. بس افضى اجيكم

صقر : ايش اللي شاغلك ؟

عمار : بعدين اقول لك

صقر : طيب على راحتك

عمار : المهم انا مشغول الحين اكلمك بعدين

صقر : اوكي

قفل الخط ..


سيف : هاه ايش يقول

صقر : يقول مشغول مادري ايش السالفه

سيف : بالطقاق .. المهم جاهز للخطه بكرا

صقر بأكبر ابتسامه : اكيييييييد




**********





اليوم الثاني بالمدرسه ..



جالسه تتصفح اوراق الدفتر اللي بأيدها : الا اقول دنو ايش صار بحفلة ولد عمك باسل

دينا : وعععععععععع لاتذكريني فيه هالمغرور .. كل ماجاله يزيد غرور

سديم : هههههههههههههه ليه عاد

دينا : تخيلي تهاوشنا

سديم : يوه هذي من اولها

دينا : اقول لك مانحب بعض .. كذا كره بينا بدون سبب لاانا اطيقه ولا هو يطيقني

سديم تغمز لها : يقولون ومابعد العداوة الا محبه

دينا : لاااااااااا فال الله ولا فالك الا هذاااااا

جنان : هههههههههههههههه اما تحبون بعض

سديم : هههههههههههههههه وبتقولين سديم قالت

دينا : مالت عليكم بس وعلى اللي يجلس معاكم

سديم وجنان : ههههههههههههههههههههههههههه

قامت عنهم وطلعت ..

سديم : اما دينوه ههههههههههههههه على اقل شي تزعل

جنان : هههههههههههه ايه ماعليك شوي الحين وترجع


.
.
.
.
.


دينا ماشيه بتروح تشرب لها مويه

سمعت وحده تناديها : دينا دينا

لفت على ورا : هلا شروق شخبارك

شروق : الحمد لله انتي شخبارك ؟

دينا : بخييييير

شروق : دوووم يارب .. تدرين طلع ابوي يعرف ابوك

دينا : جد !

شروق : ايه

دينا : ههههههههههههه وناسه

شروق : ههههههههه ايه شفتي كيف طلعنا معارف واحنا ماندري عن بعض

دينا : ههههههه والله الدنيا صغيره

شروق : يالله اشوفك بعدين بروح الفصل

دينا : اوكي



شروق رجعت لدينا : ايه صح تذكرت

دينا : هلا

شروق : امممممممم مدري ايش اقول لك

دينا : قولي ايش فيك

شروق : فيه هديه بالسياره محطوطه وودي آخذ رايك فيها .. عادي

دينا ابتسمت : اكيد عادي

شروق : خلاص اجل اليوم حاولي تطلعين بكير .. لاني انا اطلع بدري

دينا : اوكي اتفقنا



بنهاية الدوام المدرسي ..

دينا اخذت عباتها بسرعه

جنان حست فيه شي : دنو ايش فيك مستعجله مو بالعاده

دينا ماسمعتها وطلعت

سديم : ايش فيها؟

جنان ترفع كتوفها : مدري والله

.
.
.
.

دينا : يالله شروق

شروق : يالله نطلع

طلعوا ثنتينهم سوا

شروق تأشر : تعالي بهذي السياره

دينا : اوكي

فتحت شروق الباب : تعالي دخلي السياره عشان اوريك اياها

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 18-08-08, 09:46 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الحادي عشر



بنهاية الدوام المدرسي ..

دينا اخذت عبايتها بسرعه

جنان حست فيها شي : دنو ايش فيك مستعجله مو بالعاده

دينا ماسمعتها وطلعت

سديم : ايش فيها؟

جنان ترفع كتوفها : مدري والله

.
.
.
.

دينا تلبس عباتها : يالله شروق

شروق : يالله نطلع

طلعوا ثنتينهم سوا

شروق تأشر : تعالي بهذي السياره

دينا : اوكي

فتحت شروق الباب : تعالي دخلي السياره عشان اوريك اياها


توها دينا بتركب

سمعت صوت يناديها

: ديناااا

دينا لفت: نعم

جنان تمشي لها : تعالي ابيك ضروري

دينا : شوي بس وجايه

جنان : الحيين .. مرام مادري ايش فيها

دينا : مرام ؟! .. ايش صاير

جنان : مادري بس تعالي بسرعه

دينا لفت على شروق : سوري شروق خليها لمره ثانيه مضطره اروح

شروق : بس ثواني على الاقل

دينا : سمعتي جنان أيش قالت معليش مره ثانيه

شروق بخيبة امل كبيره : اوكي

.
.
.
.

جنان : انتي ايش عندك معاها ؟

دينا : جنو شفيك على البنت

جنان : لاني مومرتاحه لها ابد وعارفه ان فيها خبث

دينا : لاتظلمين حد بدون ماتعرفيه

جنان : دينا خلي عنك الهبال وتركي هالبنت .. والله بتضيعين معاها

دينا : أي هبال .. جنان شفيك انتي صايره شكاكه بالكل

جنان : نسيتي هذاك اللي صدقتوه اللي يسأل عن رنا وماصدقتوني

دينا : هذاك شي وهذي شي ثاني

جنان : لا نفس الشي

دينا : يعني لو افترضنا انها خبيثه زي ماقلتي ايش مصلحتها مني يالله قولي لي

جنان : انتي ماتدرين ايش اللي يصير من وراك

دينا : شفتي ماعندك اجابه خلاص قفلي الموضوع وانا اعرف مصلحة نفسي

جنان : ياليت تعرفين مصلحتك

.
.
.
.
.

صقر لف عليها وبأعلى صوته : انتي كيييييييييف تخليها ترووووووووووح

شروق تركب السياره : وانا ايش اقدر اسوي

صقر : كان قدرتي تقنعيها

شروق : ماقدرت اسوي شي هذي جنان نشبه دايم تطلع بوجهي

صقر يضرب الدركسون : الحين ضاعت من ايدنا مره ثانيه .. الله يريحني من هالجنان بكل مره تطلع لي

شروق حطت ايدها علي كتف صقر : انت ايش تبي بدينا خليها عنك .. روق حبيبي

صقر سحب ايدها وبعدها بقوه : مالك دخل بشي ويالله خليني اوصلك بيتكم





***********





واقف يرتب الكلام اللي بباله

رايح راجع وهو بغرفته

: هذي احسن خطه بتمسكها وماتقدر تسوي شي وراح تدمر احلامها


مشى وقلبه يدق له كم يوم وهو يفكر بهالخطه

ويدعي ربه انه يوافق على هالشي


وصل للمكتب طقه ثلاث مرات ..

: ادخل

دخل المكتب وهو يبلع ريقه .. الفكره اللي بباله مجنونه

ابو مالك يقرا كتاب : هلا عمار .. اجلس

عمار : هلا يبه

جلس عمار وهو متوتر كيف يفتح الموضوع اللي جاي عشانه

وكان يهز رجله بتوتر

ابو مالك حس بتوتره قفل الكتاب ونزل نظارته : خير عمار عارف عندك كلام .. قوله وانا بسمعك

عمار : يبه في باله فكره واتمنى توافق عليها

ابو مالك : وبخصوص ايش ؟

عمار : بخصوص دينا

ابو مالك : ايه قول ايش الفكره

عمار : انت عارف يبه ان دينا صغيره وينلعب عليها بسهوله

ابو مالك : ايه

عمار : روحاتها لامها ممكن تخربها .. ومانقدر نمنعها صح ولا لا

ابو مالك : صح

عمار : انا فكرت بحل هو بيكون افضل شي

ابو مالك : واللي هو

عمار : نزوجها

ابو مالك عقد حواجبه : نزوجها !

عمار : ايه تتزوج عشان مانخاف لا على سمعه ولا على شي

ابو مالك : بس هي بعدها صغيره ياعمار .. احنا مو بالعصور الجاهليه نزوجها وهي بهالعمر

عمار : داري انها صغيره بس عشان نحافظ عليها لازم تتزوج

ابو مالك : انت كيف تفكر ياعمار .. كيف نزوجها وهي بهالعمر واساسا محد تقدم لها

عمار : هذي بسيطه لها حل

ابو مالك : وايش الحل نسوي اعلان يعني !

عمار : لا مو لهالدرجه

ابو مالك : انا ادري عنك

عمار : تتزوج باسل ولد عمي صالح

ابو مالك : باسل !

عمار : أي عشان نحافظ عليهم اثنينهم .. باسل ممكن انه يغلط غلطة ابوي ويتزوج وحده ماتعرفون اصلها من فصلها ويحطكم امام الامر الواقع .. فأفضل حل تمسكوه هنا بالزواج

ابو مالك : بس هو دراسته بلندن .. والاثنين مايعتمد عليهم بمسؤليه .. واختك صغيره هناك بتضيع اكثر

عمار : لا مو شرط يكمل دراسته هناك .. يقدر يكملها هنا بالبحرين او الامارات وبكذا نقدر نحافظ على الاثنين ومافي واحد بيضيع منا .. وبنفس الوقت نفرح فيهم

ابو مالك بتفكير : مستحيل يوافقوا وانا ماابي اجبرهم على شي

عمار : يبه من متى لاحد كلمه بعد كلمتك

ابو مالك : بس هذا زواج افهم

عمار : حتى لو زواج عالاقل لفتره معينه وبعدها اذا يبون ينفصلوا ينفصلوا على كيفهم

ابو مالك : لمتى يعني ؟

عمار : لين مايصير كل واحد يقدر يعتمد على نفسه وماينخاف عليهم .. لان الاثنين منهم يمكن يتهورون

ابو مالك : اتركني افكر بالموضوع واشوف اذا هو لصالحهم او لا

عمار : اكيد لصالحهم يبه

ابو مالك بعد فترة تفكير : انت خليني الحين .. وانا بعدين بشوف كيف اضبط الوضع

عمار : اوكي اجل اتركك الحين

ابو مالك : انتبه على نفسك

عمار : ان شاء الله


طلع عمار وهو مبتسم ابتسامة النصر : هه وبكذا احلمي تروحين مكان دام باسل يكرهك





***********




بعد ايام ..


ابو مالك : هلا مالك

مالك : هلا يبه .. كيف صحتك ؟

ابو مالك : الحمد لله بخير

مالك : آمر يبه ايش بغيت

ابو مالك : ابيكم بكرا انت وصالح اخوك تجوني البيت

مالك : خير يبه فيه شي ؟

ابو مالك : سلامتك .. بس فيه موضوع ابي اكلمكم فيه اثنينكم

مالك : على خير ان شاء الله .. واساسا بكرا يوم تجمع اخواني هنا

ابو مالك : ايه داري بس تهموني اثنينكم تكونوا متواجدين .. والاهم من هذا كله دينا وباسل يتواجدون بعد .. بس مابيهم يحسون ان انا ابيهم يتواجدون غصب

مالك : دينا وباسل ! .. ليه ايش صاير ؟

ابو مالك : مو صاير شي .. اذا جيتوا بكرا بتفهمون كل شي

مالك : طيب


قفل مالك من ابوه

وجلس يفكر ( ايش ممكن ابوي يبي منا ومأكد يبي دينا وباسل .. ادق على صالح ونشوف )

دق على صالح ..

وبعد كم رنه رد

صالح : هلا مالك

مالك : هلا فيك .. شخبارك ؟

صالح : بخير ياخوي انت طمني عليك

مالك : انا الحمد لله .. ايه بقول لك

صالح : سم

مالك : سم الله عدوينك بس ضروري تكون متواجد ببيت ابوي بكرا

صالح : خير فيه شي صاير ؟

مالك : لاتسألني انت عارف اوامر ابوك .. وغير كذا لااازم باسل معاك

صالح بأستغراب : باسل ! .. ليه ؟

مالك : والله ياخوك مادري انا لازم اجيب دينا وانت باسل .. ايش عنده ابوي مادري

صالح : والله غريبه ! ماقالك ايش يبي فينا

مالك : لا بس حذرني مانحسسهم ان ابوي طالبهم

صالح : ياخويي خوفتني ايش ممكن يبي فينا

مالك : بكرا نروح ونشوف ايش السالفه



اليوم الثاني ..



مالك : هاه صالح وينك ؟

صالح : جاي بالطريق

مالك : تأخرت

صالح : طيب ادخل قبلي

مالك : لا ندخل سوا

صالح : ههههههههه شفيك خايف

مالك : ههههههههه ابوك يخوف بلد

صالح : طيب جبت دينا ؟

مالك : بتجي الحين

صالح : ايه انت عارف ابوك

مالك : لا لاتخاف راح تجي ومابتتأخر

صالح : يالله انا قريب


دقايق ووصل صالح

نزل من السياره : هاه وصلت دينا ؟

مالك : جايه بالطريق .. وانت وين باسل

صالح : جاي وراي


دخلوا سوا البيت

وهم التفكير شاغلهم ..

ايش ممكن يبي منهم ابوهم .. وليش مصر ان دينا وباسل يجون

اسأله كثيره شاغلتهم وهم عارفين جبروت ابوهم واوامره لازم تتنفذ


ابو مالك كان جالس بالمجلس ينتظرهم


مالك وصالح : السلام عليكم

ابو مالك جالس بهيبته : وعليكم السلام .. اجلسوا

مالك وهو يجلس : خير يبه ايش صاير ؟

ابو مالك : مو صاير شي .. بس فيه موضوع بسيط حاب اتكلم فيه معاكم

صالح : وايش هالموضوع ؟

ابو مالك : طيب الحين عيالكم وين ؟

مالك : بالطريق

ابو مالك : خليهم يوصلون أول

صالح ومالك مستغربين .. ايش هالموضوع اللي ماراح ينفتح الا بتواجد دينا وباسل

صالح رفع جواله : هذا انا بدق على باسل اشوفه وين


باسل : هلا يبه

صالح : وينك للحين ماجيت ؟

باسل : الحين جاي .. دقايق وانا ببيت جدي بس ليه ايش صاير

صالح : انت تعال وبعدين تعرف كل شي

ابو مالك بصوت عالي : خليه يدق على دينا واذا لسه ماطلعت يمر عليها ويجيبها معاه

صالح : سمعت جدك ؟

باسل بأستنكار : دينااا ! وليه ان شاء الله انا اللي امر عليها

صالح بين اسنانه : هذا جدك اللي قال

ابو مالك اخذ الجوال من صالح : باسل مثل ماسمعت مر على بنت عمك

باسل : بس !

ابو مالك : من غير بس .. مر عليها وتعالوا ابيكم بموضوع

باسل مايقدر يثني كلمة جده : ان شاء الله على امرك


قفل الخط ورمى الجوال على الكرسي اللي جنبه : افففففففف يعني مالقوا امر الا على هذي .. اكرهاااا لو قالوا لي هنادي امر عليها كان زين مو هذي اللي شايفه نفسها


اخذ الجوال مره ثانيه واكتشف انه ماعنده رقمها : اففففففف شالحل الحين


راح عند بيتهم

نزل من السياره وشاف تركي قباله

تركي : هههههههه من وين شارقه الشمس غريبه جاي بيتنا

باسل ينزل نظارته الشمسيه : ههههههههههههه والله شنسوي .. المهم انا مستعجل وين اختك

تركي باستغباء : أي اخت ؟

باسل : الحين اللي يسمعك يقول عندك مليون وحده .. مافي غيرها دينا

تركي : ليه شتبي فيها ؟

باسل : مو انا جدي دق علي وقال مر عليها وتعال

تركي : هههههههههههههه والله تنتحر ولاتركب معاك

باسل : الا كأني ميت عليها

تركي : ههههههههههههه انا مالي دخل اللي علي اناديها

دخل تركي وكانت دينا توها نازله وماسكه شنطتها بيدها..

تركي : دينا باسل ينتظرك برا

دينا بصدمه : باسل !

تركي بيموت من الضحك على شكل دينا : هههههههههههه ايه باسل روحي له برا

دينا : ايش يبي هذا ؟

تركي : علمي علمك روحي له

دينا : لاااااااا ماني طالعه

تركي : بكيفك مالي دخل .. تفاهمي انتي معاه

تركي عطاها ظهره وطلع ..

دينا : تركيييييييييي ..- طقت رجلها بالارض - اففف ياربييي

.
.
.
.


تركي طلع برا وهو ميت من الضحك : هههههههههههههههه تفاهم مع بنت عمك انا مالي دخل

باسل يتأفف : الحين هذي كيف بتطلع

تركي يركب سيارته : هههههههههههههههه انا مالي دخللللل هي داخل تصرف معاها

سكر باب سيارته ومشى

باسل يمرر ايده بشعره : لحوووووووووول مافي الا انا اللي انحط بهالموقف

توه بيدخل داخل الا دينا طلعت ..

باسل : كويس طلعتي

دينا ولا عطته اهتمام ولا ناظرته ومشت عنه

باسل مسك ايدها : اكلمك انا

دينا ناظرت ايدها ورجعت رفعت عينها : ممكن تشيل ايدك

باسل ماتركها وبين اسنانه : لاتفكريني ميت عليك .. بس انا اكلمك افهمي

دينا ببرود : ايش تبي اخلص

سكت لثواني يتأمل عيونها اللي لونها مثل البحر

فيها لمععه غريبه بهالعيون اللي مليانه برائه

دينا : مطول وانت ساكت وماسك يدي

باسل ترك ايدها بقوه ورجع للواقع : مو انا اللي ابي ومن قال لك ابي منك شي .. بس جدي طالبنا اثنينا

دينا عقدت حواجبها : جدي !

دق جوال باسل

باسل : الو

صالح : وينك للحين ماجيت

باسل بنرفزه : مو مني من بنتكم اللي معانده ومو راضيه تركب معاي

صالح : عطني اياها

باسل مد الجوال لدينا : خذي

دينا بأستغراب : مين ؟

باسل مارد عليها

اخذت دينا الجوال وردت بهدؤ : الو

صالح : عمو اركبي مع باسل جدو يبيكم سوا ولاتعاندين

دينا : ان شاء الله عمو

قفلت من عمها ومشت قدام باسل لسيارته من غير ولا كلمه

ركبوا السياره من غير كلام

كل واحد مشغول باله بأيش يبيهم فيه جدهم

وصلوا لبيت جدهم ونزلوا ..

دخلوا داخل القصر


كانوا بعض عماتهم موجودين ..

عمتهم حنان : هلا باسل ودينا .. جدكم ينتظركم بالمجلس

ناظروا دينا وباسل بعض باستغراب

ايش هالموضوع المشترك بينهم راح يكون


دخل باسل ووراه دينا

ابو مالك : هلا بعيالي ادخلوا

باسل ودينا سلموا على جدهم وجلسوا وهم يناظرون ابوتهم ومستغربين ليش هم بالذات اللي هنا

ابو مالك : لاتستغربون ليش ابيكم .. الموضوع متعلق فيكم اثنينكم .. دينا وباسل

مالك : ليش همه بالذات .. مسويين شي ؟

ابو مالك : خليني اكمل كلامي للآخر .. لكل واحد فيهم سالفه .. دينا وسالفتها مع امها .. وباسل ودراسته برا

صالح : طيب وين الغلط يبه اذا ان دينا من حقوقها تعيش مع امها وباسل يكمل دراسته

ابو مالك : انتوا مو فاهمين شي .. عيالكم بيضيعون من ايدكم وانتوا جالسين وتتفرجون
دينا بتضيعوها ان عاشت مع امها وباسل راح يغلط غلطة عمه وبيتزوج وحده مانعرف لا اصلها ولافصلها مثل ام دينا ..

دينا وباسل ساكتين ولا كلمه نطقوها

ابو مالك مكمل : ففكرت بحل عشان الطرفين مايضيعون .. دينا تبي تروح لامها بكيفها خليها تروح.. وباسل هم نفس الشي لان بهالحل بحافظ على عيالي اثنينهم ومابتركهم يضيعون مني

مالك : وايش الحل هذا ؟

ابو مالك : قبل مااقول الحل هذا .. ابيكم تعرفون ان هذا لمصلحت الاثنين .. وضروري تقبلون فيه ومايتحمل أي رفض منكم

باسل طول الوقت عاقد حواجبه ويهز رجله بتوتر

دينا بصوت واطي : بطل هز وترتني

باسل : اسكتي واللي فيني كافيني

ابو مالك مكمل كلامه : الحل ان باسل يتزوج دينا

صدمه كانت للكل ..

صالح ومالك ظلوا ثواني مو مستوعبين الكلام

باسل حس ان الدنيا تدور فيه

كيف يتزوج الحين

ومن مين من هذي دينا

باسل بصدمه نقز : ايييييييش– وهو يأشر على دينا - انا اتزوج هذي

دينا الصدمه شلتها مو عارفه الكلام اللي تسمعه صح ولا غلط

ابو مالك : ليه مو عاجبتك ؟ .. كامله والكامل الله شكلها اوروبي ايش تبي اكثر

باسل بانفعال : انتوا نسيتوا انا مين ابي اتزوج ؟

ابو مالك : لا مانسينا بس هذي انسب لك

مالك : يبه ايش هالكلام .. العيال بعدهم صغاااار مايتحملون أي مسؤليه

صالح : يبه انت من جدك تقول هالحكي

ابو مالك : انتوا عمركم شفتوني امزح بهالسوالف وبعدين هم قدها وقدود وراح يظلون قدام عينا

باسل : انتوا نسيتوا دراستي ؟ .. انا مو فاضي لزواج وخرابيط – يأشر على دينا – انتي انطقي كلمه دافعي عن نفسك .. ولا عاجبتك الفكره

دينا ماكانت تقدر تنطق بكلمه وحده واللي تجاوب عنها الدموع

عمرها ماتخيلت تكون مثل سديم وتتزوج غصبا عنها


ابو مالك بحده : باسل عن الانفعال الزايد اللي ماله داعي

مالك : يبه هذا مو من مصلحتهم .. همه يدوب يتحمولن مسؤلية نفسهم كيف زواج !
صعبه يبه

باسل كان بيطلع من العصبيه مايتحمل يسمع اكثر

ابو مالك : باسل ارجع انا ماكملت كلامي

باسل : اي كلام هذا انتوا صاحيين تزوجوني وحده انا اكرهها وماابيها

ابو مالك : لاتغلط على بنت عمك لانها بتكون زوجتك

صالح : خلونا نحل الموضوع بهدؤ .. وانت باسل عن العصبيه وارجع واحترم جدك

باسل رجع وجلس وهو يهز رجله مو قادر يستوعب اللي صاير

ابو مالك : اذا على الدراسه فهي محلوله

صالح : يبه الله يهديك كيف محلوله .. هو بلندن وصغار مانأمن عليهم ثنينهم برا

مالك : يبه دينا توها صغيييييييييره وين نخليها تروح برا

ابو مالك : الحل انه مايكمل بلندن

باسل وعيونه شوي وتطلع : كييييييييف ؟

ابو مالك : زي ماسمعت ياباسل تجيب اوراقك من لندن وتعادل درجاتك بهنا عندنا جامعات بالبحرين وبالامارات اوكي مافيهم شي

باسل وقف منفعل : الحين انا طالع برا احقق احلامي بالنهايه تجون ببساطه تهدموها .. هذي دراستي العالم تعادل درجاتها اللي هنا وتكمل برا وانا اسوي العكس !

صالح بحده : باسل خفض صوتك واجلس

باسل : انا مالي قعده اللي سمعته منكم كفايه وزواج ماني متزوج

طلع عنهم وتركهم

دينا ماكنت تقدر تستحمل تسمع اكثر .. الشخص اللي تكرهه بيزوجوها اياه

طلعت برا

باسل ماكان يشوف حد قدامه طلع معصب والشياطين بوجهه

ام باسل تخرعت بس شافته ووجهه محمر : باسل يمه ايش فيك

مارد عليها وطلع وهو يتحلطم

لحقه طارق لبرا

الكل كان مستغرب ايش السالفه

السكوت عم على المكان وماكانت الا ثواني وتطلع دينا وهي تبكي

كانت صدمتهم كبيره مو عارفين ايش صاير وليش اثنينهم بهالحاله

بس طاحت عيناه على امها ام عمار وراحت تركض لحضنها

يمكن تلاقي الامان عندها

دفنت راسها بصدر ام عمار وصارت تشهق وهي تبكي وتقول كلمات مو مفهومه ومتقطعه

: مــ ــا بــ ــيــ ــه ... قـــ ــو لـ ـو لـ ـه مـــ ـــا بــيـ ــه

ام عمار بردت اطرافها خافت على دينا ليه كل هالبكي وصارت تبكي معاها : ماما دينا احكي لي ايش صاير

دينا ماتقدر ترد بس كانت تشهق من كثر البكي

الكل تجمع حولها يبون يعرفون السالفه

ام عمار وهي تبكي : جيبوا لها مويه .. بسم الله عليك ايش صاير

حنان : انا بروح داخل اشوف ايش السالفه

ام باسل : لا لا بعدين عمي يعصب خليهم يخلصون ونعرف ايش صاير

حنان : ماني قادره اصبر شوفي حالتهم وباسل مايرد على احد

ام باسل : لا حول الله شالسالفه

جابوا مويه لدينا

ام عمار اخذت المويه وحاولت تشرب دينا كان تهدى

بس كانت تبعد المويه بيدها وترفض تشرب شي

.
.
.
.

مالك واقف ومعصب : يبه كييييييييف نزوجهم شايفهم كيف صغار

ابو مالك : انا كلمتي ماتتثنى

صالح : العياااااااااال صغااااااااااااار دينا صغيره الزاوج وين وهي وين

ابو مالك بكل برود : عادي المهم عشان نحافظ عليهم يكونوا متزوجين بهالفتره اذا كبروا وعقلوا ومايبون بعض يتطلقوا .. المهم انهم يتزوجون الحين

مالك وحرارته ارتفعت ..

دلوعته حبيبته ويبون يجبرونها بزواج وهي رافضه

صالح : انت كيف تفكر يبه .. العيال ماينفعون لبعض وكل واحد مايطيق الثاني كيف نزوجهم .. وكيف ترضى انهم ينفصلوا بعدين ؟

ابو مالك : عادي مع الايام بيتعودون على بعض

مالك : كيف يتعودون .. وهمه بينهم عداوه .. ومابي بنتي ترجع لي مطلقه

ابو مالك : بيتزوجون .. الملكه بعد اسبوعين .. والزواج بالاجازه اللي بين الفصلين الدراسيين مابقى شي عليها بس باسل يجيب اوراقه عشان يعادل درجاته هنا

مالك وقف بيطلع : يبه زواج بنتي مابزوجها غصبا عنها يااما برضاها ولا لا

طلع مالك من المجلس وهو معصب

شاف حنان قدامه : مالك ايش صاير خوفتونا

مالك مغمض عينه بقوه يبي يهدى : حنان ابعدي عني الحين مو رايق لك .. وين دينا

حنان بخوف : مع امها

مالك راح على طول لها : بابا دينا قومي حبيبتي معاي

دينا اول ماسمعت صوت ابوها قامت وانرمت بحضنه

وبين دموعها تتكلم وابوها يمسحهم لها : بابا مابيه بابا ليه كذا

مالك : ماعليك حبيبتي بنحل الموضوع لاتخافين .. قومي اوديك للماما

ام عمار بخوف ودموعها تنزل على حالة دينا : مالك ايش فيه .. ايش صاير فهمني

مالك وهي يقوم معاه دينا اللي ضامته وتبكي : بعدين افهمك مو وقته

ام عمار : لاتلعبون بأعصابي ابي افهم ليه كذا هي تبكي

مالك بحده مو بعوايده : قلت لك بعدين افهمك خلاص خلوني باللي انا فيه الحين

طلع هو مع دينا والجو صار متوتر

بعد دقايق ابو مالك طلع وركب فوق من غير ولا كلمه

وطلع وراه صالح

صالح وهموم الدنيا فوق راسه : وين مالك؟

ام باسل : طلع مع دينا

صالح يفرك جبينه هالمصيبه كيف يحلوها مع ابوه

ام باسل : صالح فهمني ايش صاير؟

صالح وهو يجلس تعبان : جيبوا لي ماي اول




***********



يضرب الدركسون بقوه : كيييييييييف يبون يزوجوني اياها بالغصب كييييييييف

طارق : هدي ياباسل .. الامور ماتنحل بهالطريقه

باسل : ليه احنا مالنا راي .. لا انا ابيها ولا هي تبيني كيف يفكر هذا

طارق : ياربي شهالمصيبه ؟

باسل : يبوني اترك دراستي انت فاهم كيف يعني بترك دراستي

طارق : انت هدي وفكر بعدين

باسل : انتوا كيف تفكروا الموضع سهل .. انا مستحيل اتزوجها اكرهااا

طارق : عارضهم قول لهم ماابيها

باسل يسند راسه على ورا وغمض عيونه : وانا ماعارضت ! .. الا عارضت بس انت عارف جدي .. كلمته هي اللي تمشي .. افففففففف

طارق : طيب جاريهم وتزوجها وبعدين طلقها

باسل لف على طارق : ودراستي تفهم يعني ايش دراستي راح اخسرها

طارق : ماراح تخسر شي .. كمل بالامارات عندهم جامعات قويه .. وكلها شهاده اللي هنا نفس هناك .. وبعدين روح واخذ الماجستير من لندن ولا من أي مكان

باسل : محد فاهم كيف .. وهنادي تروح مني يعني

طارق : خلي هنادي على جنب الحين .. وتزوج دينا بس عشان تجاريهم وتمشي امورك .. وبعدين طلقها

باسل : انت مو صاحي ابد

طارق : او فيه حل ثاني

باسل بملل : قول ايش عندك

طارق : دور لك حجز وروح لندن ولا ترجع الا بعد ماتخلص دراستك





************





بالسياره مافي غير صوت بكيها اللي يقطع القلب

ابو دينا مو عارف ايش يسوي وعارف راس ابوه

ومايبي يظلم بنته وحيدته

راسه عوره من التفكير : خلاص دينا حبيبي مانبكي

دينا ودموعها تنزل على خدها : بابا مابي اتزوج .. انا كيف اتزوج وانا بهالعمر

ابو دينا : ماراح تتزوجين يابابا دام راسي يشم الهوا

دينا رجعت سندت راسها ولفت تطالع برا من دريشة السياره : تقص على مين يابابا .. هذا جدو اذا قال كلمه مايتراجع عنها .. حرمني من الماما ماتبيه يزوجني على كيفه

ابو دينا : انتي هدي الحين وبنلاقي حل

دينا بين شهقاتها : بابا أي حل .. خلاص جدو يبي يزوجني

ابو دينا عارف كلام دينا صحيح ومابأيده حل بس لازم يحاول يمنع هالزواج بأي طريقه : لازم احاول امنعه .. مابي دلوعتي تضيع مني

دينا : بابا وديني بيتنا .. مابي ماما تشوفني بهالحاله واشغلها

ابو دينا : طيب حبيبتي




*********





ام عمار وقفت : كييييف يزوجونهم

صالح : هذا اللي صار

ام باسل : ودراسة باسل تضييييع

صالح : الحين خلي الدراسه المشكله بالزواج وهم مايبون بعض ودينا صغيييييييره

ام عمار : دينا للحين مو لزواج .. لسه تفكيرها صغير عمي كيف يفكر ؟!

صالح : الحين وين باسل

حنان : طلع وراح معاه طارق بس جواله مقفل

ام باسل : لاحول الله شهالمصيبه

صالح : ماراح تنحل الا بزواجهم .. انتوا عارفين ابوي كيف كلمته ماترجع ولا تتبدل حتى انه حدد كل شي

ام عمار بأنفعال : كيف يزوجها وهي صغييييييييره .. ياناس صغيره

صالح : عندك يابنت عمي أي اعتراض روحي عارضيه اذا كنتي تقدرين

ام عمار : ليتني اقدر .. انا بروح البيت ارحم لي يمكن ترجع دينا البيت






**********




رايحه جايه بغرفتها التفكير شاغلها

دينا مقفله جوالها

كانوا متفقين تجيها : اففففففففف شفيها ذي مقفله جوالها

ليان دخلت عليها : ايش فيك

جنان : دينا مقفله جوالها

ليان : وطيب مقفلته عادي يمكن مافيه شحن

جنان : لا مو عادي قلبي ناغزني حاسه ان فيها شي

ليان : لاتهوجسي انتي عاد مافيها ان شاء الله الا الخير

جنان : اففففففف والحل

ليان : الحل انك توقفي تفكير

جنان : مااااااااقدر

ليان : انتي اللي بتشغلين نفسك على الفاضي

جنان : اقول ليانوه تراني مو رايقه لك

ليان : اصلا بطلع من عندك ارحم لي


طلعت ليان وظلت جنان بين افكارها

حاسه بدينا .. احساسها مايخيبها

: يارب مايكون فيك الا الخير يادنو





*********





دينا دخلت بيتهم صاكه فيها الدنيا ماتبي تشوف ولاتكلم احد

تمددت على السرير بالعرض ومسكت مخده وضمتها بقوه وصارت تبكي بحرقه


اخذت جوالها فتحته وعلى طول دقت على جنان

جنان : الو دنو وينك ؟

دينا على طول بكت : جنوووو الحقي علي

جنان قلبها طاح : دينا ايش صاير خوفتيني عليك

دينا : بيزوجووووني

جنان بصدمه : بزوجوك ؟

دينا : ايه ياجنان .. خلاص بموت

جنان : ومين اللي بيزوجوك اياه ؟

دينا : باسل !

جنان : انتي شقاعده تخربطين ؟

دينا : انا مو قادره استوعب شي ! .. كيف يبون يزوجوني وانا ماابيه

جنان : هدي دنو .. كل شي وله حل

دينا : أي حل واللي يرحم والديك .. يعني ماتعرفين جدو

جنان : هذا جدك كبر وخرف ولا شسالفته

دينا تبكي : بموت ياجنو خلاص

جنان : بسم الله عليك لاتقولين هالكلام

دينا : مابيه .. مابي اتزوجه كيف هذا يفهم

جنان : صدمتيني دنو مو قادره استوعب

دينا : جنان ابي حل مااابيييييييييييييه

جنان : ولا يهمك بفكر لك بحل يطلعك من هالمصيبه





**********




جالس يدندن بالاستراحه ومبسوط

واخيرا سوا اللي براسه : اليوم احلى يوم بحياتي

صقر يجلس جنبه : ونسنا ياعمي .. اشوفك مبسوط

عمار بأكبر ابتسامه : واخيرا كسرت راسها

صقر عقد حواجبه : كسرت راس مين

عمار وهو يشرب من الكاس اللي بيده : راس اختي وهو فيه غيرها

صقر : ليه شسويت فيها ؟

عمار : هههههههههههههه بيزوجونها غصب لواحد يكرهااا وهين تقدر تسوي شي

صقر انصدم : تتزوج وليييييه ؟

عمار : هههههههههههههههههه احسن حل .. الحين ريحت مخي .. كل يوم باسل بيجننها

صقر : حرام عليك البنت صغيره

عمار : أي صغيره ياعمي .. هذي بتصيييع لو مامسكناها بزواااج

صقر قام من عنده قبل مايذبحه

اللي يبيها شوي وتطير منه

سيف شافه حايس ومعصب : صقر ايش فيك

صقر بأنفعال : الغبي عماروه بيزوج دينا

سيف : كيف ؟.. تتزوج !.. شلون ؟

صقر : هذا اللي قاله .. احنا لازم نستعجل وناخذها بأسرع وقت

سيف : بس كيف ؟

صقر : ماااااااااادري .. انا ودي اذبحه هالغبي خرب كل شغلنا الحين

سيف : بالعكس بيتسهل علينا اذا تزوجت

صقر : يالغبي يكرهها اللي بيزوجوها اياه

سيف : احلى واحلى بعد

صقر عقد حواجبه : كيف احلى ؟

سيف : اذا تزوجت يسهل علينا .. ودامه يكرها بتظل دايم بوحدها ومابيحب انه يقابلها !

صقر : ايه والله شلون راحت علي هذي

سيف : هههههههههه عشان تقدر عقلي وماتستهين فيه





***********





دينا نامت بعد ماتعبت من البكي

دخلت ام عمار تطمن عليها شافتها بعباتها وملابسها تنهدت : هذي كيف لهم قلب يزوجونها ! طفله وربي طفله

نزعتها عباتها وعدلت من نومتها وغطتها وطلعت


راحت وجلست جنب مالك بالصاله اللي بالطابق الثاني

ام عمار : انا ابي افهم ابوك كيف له قلب يزوجها .. البنت صغييره

ابو عمار يتنهد : والله مادري ياهناء ايش اسوي

ام عمار : دينا بتستخف

ابو عمار : والحل يعني ؟ مالهم الا الزواج .. ابوي راكب مخه

ام عمار : ولمتى عمي بيتحكم فينا

ابو عمار : لآخر لحظه بحياته .. ابوي كذا

ام عمار : وانتوا وين كلمتكم ليه ماتوقفون بوجهه

ابو عمار : واحنا ماوقفنا .. وقفنا ياهناء بس هو اللي براسه ينفذه لو ايش مايصير

ام عمار بأنفعال : والبنت تضيع من ايدنا يعني ؟

ابو عمار : ماراح تضيع .. فيه حل يتزوجون بس هي تعيش عندنا وهو بحاله وبعد فتره يتطلقون بس عشان نجاريه

ام عمار : انت صاحي يامالك .. البنت صغيره وتصير مطلقه كيف تجي هذي

ابو عمار : عندك حل ثاني ؟

بهالوقت دخل تركي

حس الجو مكهرب مافهم شي

صار يناظرهم باستغراب : شالسالفه .. صاير شي

ام عمار : انا اقوم انام ارحم لي هذا ان جالي نوم

تركي : يبه ايش صاير ؟

ابو عمار: مصيبه

تركي خاف وجلس قبال ابوه على الكنب : ايش هالمصيبه

ابو عمار : جدك يبي يزوج دينا

تركي انصدم : خييييييييير يزوجهااااا ؟؟ ولمين ؟

ابو عمار : لباسل

تركي : وباسل بعد ! كملت .. ناويين انتوا عليهم يتذابحون

ابو عمار : فهم جدك هالكلام

تركي : وهمه ايش ردة فعلهم ؟

ابو عمار : باسل عصب وتنرفز وطلع ودينا بس تبكي

تركي : وهي وينها الحين ؟

ابو عمار : نايمه .. اتركها الحين وكلمها بكرا

تركي : وانتوا ايش بتسوون؟

ابو عمار : يعني ايش بأيدنا نقدر نسويه

تركي : اوقفوا بوجه جدي .. ليه مالكم كلمه ليه هو بس يتحكم بحياتنا

ابو عمار بحده : تركي هذا جدك عيب هالكلام

تركي : وانا الصادق .. يبي يخرب حياة واحد واحد فينا .. وانتوا بس تتفرجون تخافون منه وبس ومحد قدر واثر عليه غير عمار !

ابو عمار عصب من كلام تركي : انت ماعندك احترام لاحد ابد !

تركي وقف : انا بروح انام احسن لي اما انتوا خليكم ضعاف قدام جدي






*********






دخل البيت ومو طايق يشوف احد

يعتبرها اكبر مصيبه بحياته


ابو باسل : باسل تعال ابيك

باسل : تكفى يبه اللي فيني مكفيني اجل كلامك لبكرا

ابو باسل : لا الحين

باسل : ايش بنتكلم فيه يعني .. على الزواج تحلمون اتزوجها مافي شي نتناقش فيه

تركه وراح لغرفته

دخل غرفته وقفل الباب عليه

: قال ايش اتزوج هين .. انا لازم ادور لي حجز واطلع للندن ومارجع لهم الا لما اخلص
ولا على كذا بيجننوني

انطق الباب

باسل : مييييييييييييين

: انا امك افتح لي

قام باسل وفتح الباب لها

ام باسل : ياماما لاتسوي شي بحالك .. انت بكري

باسل : وانتي شايفه كلام جدي عين العقل ؟

ام باسل : لا بس ايش بأيدنا

باسل : بأيدنا ان احنا نعارض نسوي أي شي

ام باسل : ماراح تقدر على جدك

باسل : افففففففففففففف انا مابيها يمه تفهمون مااااااابيييييييهاااااااا

ام باسل : انت هدي الحين و الصباح رباح

باسل زل لسانه من العصبيه : انا اصلا مو جالس لكم بروح لندن ومو راجع الا لما اخلص دراستي

ام باسل : وتتركني ؟

باسل : انتوا تقدرون تجوني بين وقت والثاني متى ماحبيتوا

ام باسل : عشان جدك يقلب الدنيا فوق راسنا

باسل : اوووووووه يمه لاتخليني اندم اني علمتك

ام باسل : لاتتهور ياباسل حذرتك

طلعت عنه وخلته ..


باسل : والله محد فاهمني .. تبون تزوجوني على كيفكم احلموا




*********





بالمدرسه ..

سرحانه وباين عليها التعب والارهاق

صار لها كم يوم ماتنام عدل


سديم بصوت واطي : اقول جنان ايش فيها دينا

جنان بحزن : اسكتي مصيبه

سديم : مصيبة ايش .؟

جنان : جدها يبي يزوجها لولد عمها غصب وهي ماتبي

سديم : وليه ان شاء الله

جنان : يعنني يبي يحافظ عليها

سديم تذكرت معاناتها : لا لاتتزوج

جنان تتنهد : مين يفهم جدها الغبي

سديم : بتعاني والله بتعاني ان تزوجت بهالطريقه

جنان : داريه بتعاني بس ايش بأيدنا نقدر نسويه

دينا قربت منهم : اففففففف متى باقي على الدوام مصدع راسي

جنان : قلت لك لاتجين بس انتي اصريني

دينا تدلك راسها : شسوي مالي خلق البيت

سديم : دنو روقي لاتفكري كثير

دينا غرقت عيونها : وين مافكر

جنان : اسمعي انا عندي حل

دينا : قولي

جنان : اتفقي معاه انكم تملكون وصحيح تتزوجون قدام العالم والناس بس انتي بطريق وهو بطريق

دينا : انا ماطيقه جنان .. مابي اسمي ينربط بأسمه

سديم : حاسه فيك يادنو

دينا : بس ليت جدو هوه اللي يحس






**********





الغرفه قالبها فوق تحت ..

يدور عليه ومو لاقيه

: قبل كم يوم كاان موجود ويين رااااح


دخلت امه وشافت الفوضى : باسل ايش مسوي

باسل : جوازي وينه ؟

ام باسل : جدك اخذه قبل كم يوم مادرينا عن السالفه اللي بيسويها

باسل : يعني عامل كل احتياطاته .. انااا لااااااااازم اساااافر يمه تفهموووون

ام باسل : قول لجدك هالكلام مو لي انا

باسل : ليييييييييه يسوي كذا معااااااااي

ام باسل : والله مادري جدك هذا بيجننا

باسل : كله من دينوه انا اوريها هي السبب

ام باسل : لاتحمل البنت الذنب .. هي مثل حالتك وازيد مغلوب على امرها

باسل : الا منها هي السبب .. لو ماهي كان مازوجني جدي

ام باسل : انت من سافرت تغيرت .. يمكن جدك معاه حق يزوجك

باسل : لاتزودينها علي يمه

ام باسل : انت مادري ايش اللي قلبك كذا وخلا اخلاقك بهالطريقه .. ماكنت من قبل كذا

طلعت عنه وخلته

باسل : انا الحين شسوي .. يعني لازم هالزواج !





**************




مر ت ثلاثة عليهم وكل يوم اصعب من الثاني

مافي أي تغيير بالموضوع


بالاستراحه ..


صقر : هلا بعمير

عمار : هلا فيك .. جيبو لي كاس اعدل فيه مخي راااااااسي مصدع

صقر يغمز له : ولا يهمك اجيب لك كاس

راح يجيب له الكاس بس هالمره غير

صقر مد الكاس لعمار : خذ

عمار وهو ياخذ الكاس : تسلم

صقر : الله يسلمك ولو


بعد كم رشفه من الكاس

صار عمار انسان ثاني

يضحك ويهلوس مو مثل العاده


سيف استغرب من حاله اذا شرب عمار مايصير كذا : اقول صقر انت حاط له بالكاس شي

صقر يضحك ضحكه شيطانيه : هههههههههههههههههههههه بعد عمري اللي يفهمونها وهي طايره

سيف : ايش حطيت له

صقر : بس حبة مخدرات

سيف طلعت عيونه : مخدرااااات !

صقر : ايه عشان يبوس ايدي ورجلي ويسحب لي دينا من راسها

سيف : بس متى

صقر : لا مو الحين لازم اخليه يدمن صح ويستعمل الابر وتالي اذله ذل !

سيف : هههههههههههههه والله انك شرير

صقر : ههههههههههههههه اعجبك .. عالاقل اذا ماقدرنا نجيب راس اخته نتهنى بفلوس جده احنا اولى من الغريب

سيف : هههههههههه والله تعجبني يالذيب





*************





باسل كان مار على تركي ياخذ منه كم شغله

دخل وهو كاره نفسه

ماكان شايف قدامه وصدم بدينا

دينا بعدت عنه ومالها خلق شي

انسان تحسه نسخه ثانيه من اخوها عمار بكرهه

كانت بتمشي بس مسكها من ايدها بقوه : لو وافقتي على هالزواج انتي الخسرانه

ترك ايدها ومشى

دينا بصوت عالي : اصلا انا ماني ميته عليك ولاتفكر اني ابيك

راحت لغرفتها حست نفسها مخنوقه

تبي تبعد عن كل شي حولها

ومافي شي يبعدها غير النوم تقلبت كثير لحد مانامت

بعد ساعات

حست بأحد دخل الغرفه

كان نومها خفيف تجلس على اقل حركه

بس مثلت بأنها نايمه

شمت ريحة غريبه وتخنق

قرب منها وصار يتحسسها

يتحسس وجهها وملامحها

مرر ايده بخفه على جسمها

هاللمسات بعد دقايق تحولت لشي ثاني

للمسات خبث ووقاحه

صار يقرب منها اكثر ويتحسس جسمها

حست بأنفاسه تقرب منها

قلبها صار يدق بقوه

مغمضه عينها بقوه وخايفه

بس لازم تهرب ترمي شي فوق راسه

هذا اكيد حرامي

فتحت عينها

ولكن كانت المصيبه لما فتحت عينها !

حست عروقها وقفت ودمها بجسمها نشف

صارت ترتجف

غرقت عيونها وبصوت مرتجف : .....

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 18-08-08, 09:48 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثاني عشر



باسل كان مار على تركي ياخذ منه كم شغله

دخل وهو كاره نفسه

ماكان شايف قدامه وصدم بدينا

دينا بعدت عنه ومالها خلق شي

انسان تحسه نسخه ثانيه من اخوها عمار بكرهه

كانت بتمشي بس مسكها من ايدها بقوه : لو وافقتي على هالزواج انتي الخسرانه

ترك ايدها ومشى

دينا بصوت عالي : انا ماني ميته عليك اصلا ولاتفكر اني ابيك

راحت لغرفتها حست نفسها مخنوقه

تبي تبعد عن كل شي حولها

ومافي شي يبعدها غير النوم تقلبت كثير لحد مانامت

بعد ساعات

حست بأحد دخل الغرفه

كان نومها خفيف تجلس على اقل حركه

بس مثلت بأنها نايمه

شمت ريحة غريبه وتخنق

قرب منها وصار يتحسسها

يتحسس وجهها وملامحها

مرر ايده بخفه على جسمها

هاللمسات بعد دقايق تحولت لشي ثاني

للمسات خبث ووقاحه

صار يقرب منها اكثر ويتحسس جسمها

حست بأنفاسه تقرب منها

قلبها صار يدق بقوه

مغمضه عينها بقوه وخايفه

بس لازم تهرب ترمي شي فوق راسه

هذا اكيد حرامي

فتحت عينها

ولكن كانت المصيبه لما فتحت عينها !

حست عروقها وقفت ودمها بجسمها نشف

صارت ترتجف

غرقت عيونها وبصوت مرتجف : عمـــار ! أيــ ـش تــ ـبي

عمار يناظرها بوقاحه ويقرب منها اكثر : اشششششششش ولااا صوووت

دينا تراجعت على ورا ودموعها تنزل

ايش هالمصايب اللي صارت تتحذف عليها ورا بعض

: عمــ ـاار أيـــ ـش تـــ ــبي

عمار ركب على السرير وصار يقرب منها وهي تبعد على ورا : تعالي لاتخافين ليه خايفه

وصلت دينا لحافة السرير وطاحت على الارض

عمار نزل وراها بسرعه

دينا صارت تبكي بصوت عالي وتصرخ وترتجف .. رجلها مو شايلتها : ابببببببببببببببعد عني اببببببببببعد

حاولت قد ماتقدر تقوم وتهرب .. شافته انسان ثاني وحش

بس كل ماتوقف تطيح لين ماوصلت للجدار وصار عمار مقابلها

نزلت على الارض وتكومت على نفسها تبكي وتصرخ

وهي عارفه بهالوقت الكل نايم ومحد بيسمعها



.
.
.
.
.


طلع من غرفته

سهران مو جاي له نوم

يبي شي يسليه .. فكر يروح غرفتها ان كانت صاحيه بيجلس معاها وان كانت نايمه

بس بياخذ اللاب توب يدخل لها اغاني وبرامج مثل ماوصته

قرب من الغرفه سمع بكي

جا على باله ان فيه حرامي بالغرفه

اخذ تحفه ودخل بسرعه الغرفه

بس انصدم لما شاف اللي معاها عمار

عصب خاف على دينا وركض لها وبعدها عنه

كانت منهاره وبس تبكي

جلس على الارض ضامها بقوه يبي يحسسها بالامان

: ياحـ**** اييييش جااااي تسوي لهااااااااا

عمار وهو سكران : هههههههه انت أيش هههههههههههههه تبي

تركي وهو ضام دينا ويبعد عمار بأيده : وخر عنهاااااا ايش هالقرف وهالريحه


عمار: انت ايش جيبك الحين هههههههههههههه .. مو الحين هههههههههههه دوام مدرسه

تركي وقف وعطا عمار كف : اصحـى خلااااااااااااااص وخلي عنك الشرب .. سكراااااان وجاي ترمي بلاااااااك علييهاااااااا

عمار صار يضحك بصوت عالي ماهو بوعيه ابد لحد ماطاح على الارض وهو يهلوس

تركي رجع لدينا مسك وجها يمسح دموعها : دنو فهميني ايش سوا لك طقك اذاك ؟

دينا ماهي قادره تتكلم

منهاره وتبكي

حاول يقومها ويوديها السرير بس مو راضيه متمسكه فيه بقوه وترتجف

قرر ياخذها معاه الغرفه عشان تحس بالامان وتنام معاه

طول الوقت دينا ضامته وتبكي

حاول يفهم منها شي بس ماقدر

صدمتها بأخوها كانت قويه

توقعت كل شي يسويه الا انه يعتدي عليها

دخلها الغرفه وعطاها ماي عشان تهدا

بس كانت ترتجف

حالتها خوفته كثير

وهو مو عارف ايش مسوي لها عمار

وحط اغلب الظن انه ضاربها او أي شي من هالقبيل


مددها على سريره وظل جنبها وهي متمسكه فيه بقوه تبي تحس بالامان اللي تحسه ضاع بهالبيت دام عمار فيه !

بعد ماتعبت من البكي نامت

وتركي جنبها يتأملها يفكر ليه وصلت لهالحاله

نايمه وهي تتنهد ودمعتها على خدها

غطاها وخلاها تنام بسلام



بالصباح ..

ام عمار راحت لغرفة دينا تقومها عشان المدرسه

تفاجئت بأن الغرفه فوضى

وعمار على الارض نايم

ودينا مو بالغرفه

قلبها نغزها

راحت لعمار تحاول تصحيه : عمار يمه قوم من الارض

عمار كأنه جثه مايرد عليها

ام عمار تهزه : عمااااار قوم نام بغرفتك ايش جيبك هنا

عمار داخل بالنوم ومايرد عليها


يأست منه وراحت تدور على دينا يمكن تكون بالحمام

راحت للحمام وماهي فيه

واغراضها موجوده مو معقوله طلعت

راحت دورتها بالبيت مع الخدم وماهي موجوده

نزلت دموعها غصب مو عارفه وين راحت

ام عمار راحت تصحي مالك يدورها يأست وهي تدورها

: مالك قوم اصحى

ابو عمار صحى وانتبه لدموعها : ايش فيك تبكين

ام عمار : دينا دورتها بالبيت كله ومو لاقيتها

ابو عمار عقد حواجبه : كيف يعني مو لاقيتها ؟

ام عمار : مادري رحت غرفتها لقيتها معفوسه وعمار نايم على الارض ودورتها بالبيت كله مالقيتها

ابو عمار وهو يقوم من السرير : وين يعني بتروح ؟

ام عمار تطلع من الغرفه : مادري انا بروح لتركي اقومه يدورها معاي


راحت للغرفه واول مافتحت الباب انصدمت لما شافت دينا مع تركي وهي ضامته ونايمه على صدره

: غريبه ايش نومها هنا

هزت تركي على خفيف وعلى طول قام مو بعوايده وبصوت واطي : يمه اششش خليها نايمه

ام عمار ماهي فاهمه شي : شالسالفه ؟

تركي : تعالي معاي برا واعلمك على كل شي

مسك امه من ايدها وطلعها

ام عمار : فهمني شالسالفه خوفتني

ابو عمار : هاه لقيتوها

تركي : هي نايمه عندي يبه

ابو عمار : اهااا كويس اجل امك خرعتنا

ام عمار : لا يامالك السالفه مو عاديه – لفت على تركي – يالله فهمني شالسالفه

تركي : امس رايح لغرفتها بالصدفه وسمعت بكيها فكرته حرامي .. دخلت الغرفه لقيت عمار معاها

ام عمار : عمار !

ابو عمار : ايش كان يسوي

تركي رفع كتوفه : أيش كان يسوي مادري .. بس حالتها خوفتني كانت ترتجف ومنهاره وخايفه وغير كذا كان سكران

ابو عمار : انا اللي بربيه .. هو وينه ؟

ام عمار : بغرفة دينا

تركي : يبه ماراح تستفيد امس كان سكران واجد والحين ماراح يصحى لو تجيب طبول فوق راسه .. خليه ليمن يصحى وتفاهم معاه .. الاهم دينا ابي افهم ايش كان يسوي مادري

ابو عمار بعصبيه : اكيد كان يضربها الزفت .. مادري متى بيخليها بحالها

ام عمار : اذا صحت دينا نفهم منها كل شي

تركي : هذا ان تكلمت امس احاول فيها ومو راضيه تقول شي

ابو عمار: امس لانها منهاره .. بس اذا هدت اليوم بتتكلم وبتقول كل شي





**********





بالمدرسه ..

سديم : جنو غريبه دينا ماجت معاك

جنان : مادري يقولون تعبانه

سديم : شفيها ؟

جنان : والله مادري بس امس ماكان فيها شي اليوم بعد ماخلص دوام بروح لها

سديم : وطمنيني عليها على طول

جنان : أكيد

شروق مرت من عندهم وواضح انها تدور على دينا

جنان قربت من سديم : انا هذي اللي مو هاضمتها

سديم : ليه ؟

جنان : حاسه ان وراها بلا ولازم ابعد دينا عنها

سديم : يعني ايش ممكن يكون وراها ؟

جنان : توقعي أي شي من هالنوعيه

مرام جات عندهم : هاي صبايا

جنان : هايااات

مرام : اخبارك جنو ؟

جنان : زينه

مرام تغمز لسديم : وانتي اخبارك واخبار ابو الشباب اللي عندك ؟

سديم تطقها على راسها : اقول مناك بس .. تبيه خذيه وريحيني منه

مرام : هههههههههههههههههه ياليييييييييييييت

جنان طلعت عيونها : شوف هالقليلة الادب .. مستعجله على الزواج اشوف

مرام : هههههههههههههه والله اسمع ان الزواج حلو

سديم : هههههههههه والله شكلك بتتزوجين قبل العالم والناس

مرام : لا اصلا يقول لك اللي تحن على الزواج تتزوج آخر وحده

جنان : ههههههههههههههه من وين جايبه هالمعلومات يالفالحه

سديم : ههههههههه شكلها من كثر ماتجلس مع العجايز

مرام : ههههههههههههه لايكثر بس .. الا قولوا لي وين دندون ؟

جنان : غايبه

مرام : افااااا .. ايش فيها ؟

جنان : يقولون تعبانه

مرام : حياتي دندون ماتستاهل – لفت على سديم – ايه تعالي انتي

جنان : ههههههههههه مابتخلص اليوم مرمر .. حانه على الزواج لازم الحين استجواب

سديم : ههههههههه ايه والله الله يعيني عليها

مرام : ههههههههههه انقلعوا ثنتينكم بس

سديم : هههههههههه طيب يالله قولي ايش عندك ؟

مرام : زوجك راشد من عيال مين ؟

سديم على نياتها : الصعب .. ليه .؟

جنان ومرام طلعت عيونهم : الصـــــعب !

سديم استغربت : ايه الصعب ايش فيكم ؟

مرام : الصعب الصعب ماغيرهم ؟

سديم : اييه لييه شفيهم الصعب؟

جنان : هههههههههه انتي تعرفين منهم الصعب

سديم بتفهي : لا بس اللي اعرفه انهم عندهم تجاره وبس

مرام : ههههههههههه والله انك مفهيه طايحه على كنز وتقول بس تجاره

جنان : ههههههههههههه انتي من جدك متزوجته وماتعرفين عيلته من تكون

سديم : انتوا شفيكم قولوا لي منهم هالصعب

مرام : ههههههههههه سلمك الله انا اقول لك .. الصعب يامحفوظة السلامه أغنى ناس عندنا عندهم شركات وخرابيط وماعرف ايش

سديم : اما اغنى ناس !

جنان : ههههههههههههههههههههه ياويلي هذي اللي متزوجه واحد ولاتدري شسالفته

سديم : ايه مادري عنه شي ولا ابي اعرف

مرام : اقول سدوم .. ماعنده اخو ولد عم ولد خال تزوجوني اياه

سديم : وانا شدراني عنهم

مرام : ههههههههههه ولا اقول ابي رجلك انا .. يختي غني ومو عارفه له

سديم : ههههههههههههه تسوين خير والله خذيه وريحيني

مرام : والله هذي اللي مو عارفه قيمة الكنز اللي عندها

سديم : هههههههههههههه ولا ابي اعرف لانه مايهمني

جنان للحين مومستوعبه : سدوم الحين من جدك ماتعرفين ولاشي ولا شي عنه

سديم : والله مادري عن شي

مرام : مو صاحيه زوجك وماتدرين عنه شي

سديم تنرفزت : قلت لكم هو زوجي بالاسم وبس

جنان : مرمر خلاص قفلي الموضوع

مرام تكتفت : لا ماراح اقفله لين ماتجيب لي عريس من عيلته

جنان وسديم : هههههههههههههههههههههههه



بنهاية الدوام ..


طلعوا البنات كل وحده لسيارتها


جنان كانت بتروح السياره بس وقفها منظر غريب

وقفت حاولت تتذكر وين شافت هالوجه : ياربي هالوجه مو غريب علي

مرام تناظر مكان ماتناظره جنان : ايش فيك جنو

جنان : مرمر هالوجه مو غريب علي

مرام : أي واحد ؟

جنان : هذا اللي رايحه تركب معاه اللي اسمها شروق

مرام صغرت عيونها حاولت تركز : جنو مو كأنه هذا اللي سوا علينا هذاك اليوم تمثيليه

جنان شهقت : اي والله هو .. طيب ايش دخل شروق معاه

مرام : مادري ياجنو

جنان : والله شكلها وراها حكايه

مرام : شقصدك ؟

جنان : مادري بس لازم اعرف ايش وراها وابعد دينا عنها






**********





تحركت على خفيف

تحس بأحد يحركها ويحاول يصحيها

تمنت ان اللي صار بأمس يكون كله حلم

فتحت عينها بثقل وهي تحس راسها بينفجر من الصداع

ام عمار : هاه ماما صحيتي

دينا غمضت عينها مره ثانيه تحس انها تعبانه

ام عمار : قومي طيب حبيبتي تروشي وانزلي عشان تاكلي لك شي

دينا غطت راسها بالغطى ماتبي امها تشوف دموعها : ماما مابي شي ابي انام

ام عمار : الحين ظهر ياماما .. قولي لي ايش فيك ايش سوا لك عمار

اول مانطقوا اسمه حست بدوار براسها ..

تكره تسمع اسمه

ام عمار : طيب ابنزل وشوي وتقومين

دينا : ......

نزلت ام عمار

الا بدخلت جنان

ام عمار ابتسمت : كويس جيتي ياجنان

جنان وهي تسلم على ام عمار : هلا ماما هناء .. ايش فيها دنو

ام عمار : والله مادري تلاقينها بغرفة تركي .. روحي لها يمكن تتكلم لك

جنان : اوكي


راحت فوق وهي تفكر ليه دينا نايمه مو بغرفتها ..

( غريبه نايمه عند تركي .. ايش اللي صاير )


فتحت الغرفه وعلى طول نطت على السرير ورفعت الغطى عن دينا : دنوووووووو

دينا بصوت مبحوح : همممم .. ايش تبين

جنان انصدمت من شكل دينا لونها شاحب مو مثل العاده متورده وعيونها منفخه وحمرا

تكلمت بنبرة خوف : دنو شفيك ليه وجهك كذا صاير

دينا رجعت الغطا : مافيني شي وخليني انام

جنان : كل هالنوم وتبين تنامين اكثر .. قومي خوفتيني ايش صاير

دينا دموعها نزلت بس تذكرت عمار : مو صاير شي

جنان : وين مو صاير شي وهالدموع

دينا دفنت راسها بالمخده : خلاص خليني بروحي لاتحنين

جنان خافت اكثر عرفت ان فيه مصيبه صايره : دينا احكي لي شصاير ؟ خوفتيني

دينا : عماااار ياجنو عمااار

جنان : ايش سوا لك

دينا غطت وجها بأيدها وصارت تبكي مو قادره تتكلم

جنان بخوف : دنو تكلمي خوفتيني ايش فيك ... ايش سوا لك ؟

دينا بنفس متقطع من كثر ماتبكي وضمت جنان بقوه : موقــ ــادره .. استوعب ياجنو مو
قـ ــادره

جنان نزلت دموعها من خوفها عليها : دنو احكي ايش صاير ؟

دينا : مو قادره اتكلم .. بس انا اخته ليش يسوي كل هذا فيني

جنان : والله خوفتيني قولي شسوا لك

دينا ونفسها راح وضمت جنان بقوه كأنها خايفه من شي وتدور الامان بلعت ريقها وبين شهقاتها : جنوووو عمــ ـاااار .. كـ ـان يبي يـعـ ـتدي علــ ــي – بكت اكثر بحرقه – انا اخته ياجنو اخته ليش يسوي فيني كذا


جنان سمعت كلامها وبردت اطرافها كل شعره بجسمها وقفت

ريقها نشف .. ومن هول ماسمعته ماقدرت تقول كلمه وحده

او حتى تتحرك !

تذكرت اللي صار لها وهي صغيره ودايم تحاول انها تتناساه

غمضت عيونها بقوه ماتبي تتذكر شي تبي تنسى


دينا حست بجنان وتذكرت انها مرت بهالشي واعظم منها

حاولت تهدي نفسها عشان ماتزيد حالت جنان

بعدت عن جنان بهدؤ

: جنو آسفه ماقصدت اذكرك

جنان مسكت دموعها مو وقتها الحين ابد

هي جايه تهديها مو العكس

فتحت عينها ببطئ وابتسمت ابتسامت مليانه انكسار : لا دنو مافيني شي .. بس انتي صدمتيني

دينا تمسح دموعها : انا ياجنو خايفه خايفه كثيييير

جنان : لاتخافي يادنو مابيقدر يمس شعره منك

دينا دموعها تنزل : هوه كان سكران يخوف ياجنو اول مره اشوفه كذا

جنان تفاجأت : سكرااااان !

دينا : ايه سكران ياجنو

جنان : عشان كذا ولا هو مايطيقك ولا يحب يقرب منك

دينا : بس ياجنو مافي سبب يغفر له او يبرر اللي سواه

جنان تهدي دينا : اكيد كان شارب بزياده وفاقد وعيه وتصرفاته ولا ماكان قرب منك وجا لمسك .. وبتشوفين اليوم مابيكون ذاكر شي من اللي صار البارح

دينا تتنهد : ياليت ياجنو يكون كذا


فجأه دخل تركي : اووووووووه جنووووو عندنااااااااا

نقزوا ثنتينهم

جنان : وجع وانت من متى هنا

تركي يضربها براسها : وجع يوجع شيطانك قولي امين هههههههه من متى وانتي هنا

جنان : ههههههه تصدق مادري

تركي : ههههههههههه مالت عليك .. – اشر لدينا – وانتي قومي غسلي وجهك مو على طول سوالف مع هالجنيه

دينا تقوم من السرير : مالك دخل فيني

تركي : اقول يالله قومي ولا عجبتك النومه على سريري

جنان تنسدح على السرير : اقول توته دور لك غرفه ثانيه اليوم شكلي بنام هنا انا ودينا

دينا : هههه ايه والله سريره ترا مريح

تركي : اقول ثنتينكم يالله اطلعوا عن غرفتي استحليتوها اشوف

جنان ودينا : ههههههههههههههههههه

تركي : يالله قدامي قوموا

دينا : انا بروح اغسل واتروش وانت تفاهم معاها

طلعت دينا وعلى طول تركي سكر الباب وراح لجنان

جنان : بسم الله علي شفيك

تركي : ايش قالت لك دينا .. ماقالت لك شي عن امس

جنان تغير وجها : الا قالت

تركي : ايش قالت ؟

جنان : لا بس خافت من عمار وهو سكران

تركي بشك : بس !

جنان : أيه بس .. عاد انت تعرف دنو ودلعها مايحتاج

تركي : اشك انا بس هالشي

جنان : هذا اللي قالت لي اياه ماقالت لي شي ثاني

تركي بنظره : جنو اكيييييد

جنان تهرب من نظراته وتقوم من السرير : ايه اكيد ايش رايك يعني .. بس هو عمار الظاهر امس كان مزود شوي وناسي عمره

تركي : كل شي جايز

طلعت جنان من الغرفه وتتحمد ربها انه ماجلس يلح عليها اكثر

دخلت غرفة دينا وجلست تنتظرها تخلص

دق جوال دينا شافت الاسم شوشو

استغربت مين هذي تكون

راحت عند الحمام تطق عليها الباب : دنووووو تلفووووووون

طلعت دينا بسرعه من الحمام وهي لافه الفوطه على جسمها

اخذت الجوال بس سكت

جنان : مين شوشو ؟

دينا : شروق

جنان : شروق ماغيرها

دينا : ايه ليه ؟

دق مره ثانيه الجوال

جنان : ردي واذا خلصتي بقول لك عن كم شغله

ردت دينا على الجوال

دينا : هلا والله شروق

شروق : هلا فيك حبيبتي خرعتيني عليك ليه غايبه اليوم سلامات

دينا ضحكت بدلع : ههههههه حبه حبه علي .. اول شي الله يسلمك وثاني شي مافيني حاجه بس تعبانه شوي دلع بنات لاتخافين علي

شروق : اكيد مافيك شي ؟

دينا : ايه مافيني شي ابد لاتخافين

شروق : بكرا بتداومين ؟

دينا : ان شاء الله

شروق : ايه تعالي عاد وحشتينا

دينا : ههههههههه

شروق : والله مكانك فاضي بالمدرسه

دينا : بعد عمري والله

جنان صارت تأشر لدينا بـيدها انها تستعجل وتقفل الخط

دينا : اقول شروق انا مضطره اقفل الحين

شروق : اوكي حبيبتي بس حبيت اتطمن عليك

دينا : نشوفك بالمدرسه


قفلت الخط ولفت على جنان : هاه قفلته ارتحتي .. قولي لي شعندك

جنان : ابتعدي عنها

دينا تتنهد : واحنا ماخلصنا

جنان : ولا راح اخلص .. تذكرين هذاك اللي جلس ينصب علينا وسوا تمثيليه

دينا : ايه ايش فيه ؟

جنان : اليوم انا ومرام شفنا شروق معاه تركب سيارته

دينا : كيف ؟

جنان : اسألي نفسك كيف .. اقول لك هالبنت وراها شي تقولين لا .. والايام بتثبت لك كلامي بس اللي ابيه منك تكونين حذره معاها

دينا حطت يدها على راسها : شهالمصايب اللي تتحذف علي ورا بعض

جنان : انتي البسي الحين وبعدين يصير خير لهالسوالف





***********



واقف ومعصب محد فاهمه ..

: قلت لكم زوااااااااااج ماني متزوجها وبترجاك يبا حاول تاخذ جوازي من جدي ابي اسافر اكمل دراستي

ابو باسل : انت وبعدين معاك .. خلاص هي بنت عمك اخذها ليه هالعناد

باسل : كيف تعطوني وحده انا مابيها

ابو باسل : قول لي عيب واحد بالبنت .. فيها شي بشكلها

باسل : لا

ابو باسل : بشعه ؟

باسل : لا

ابو باسل : فيها عيب خلقي ؟

باسل : لا

ابو باسل : اجل ليه رافضها ؟

باسل : مااطيقها كذا خلقه اشوفها اتنرفز

ابو باسل : عطني سبب واحد مقنع يخليك ترفض بنت عمك

باسل : وحده بايخه مايعه دلوعه .. مااااحب انا هالنوعيه من البنات .. اوكي حلوه وجميله ماقلت شي .. بس تفكيرها مايعجبني

ابو باسل : شوف انا اقول لك من الحين جدك ماسك جوازك وماتقدر تسوي شي او ترفض له .. لانك ان رفضت الدراسه بشكل كامل بتخسرها وماتقدر تكمل حتى هنا .. جدك ماسكنا من الايد اللي توجعنا واذا تزوجت دينا بيرجع لك كل شي وبتكمل عندنا بالخليج .. فعصفور باليد احسن من عشره فوق الشجره

باسل : انا ابي افهم انتوا ليه عطيتوه جوازي ؟

ابو باسل : هو طلبه على انه بيسوي شي معين ماكنت ادري ان وراها هالسالفه هذي كلها ولا خطر على بالي حتى

باسل شد على اعصابه : يعني مافي مفر من هالزواج ؟

ابو باسل : مانقدر .. لان جوازك مابيرجع ولا راح تقدر تروح للندن الا بعد ماتتزوج

باسل : اففففف شهالعيشه اللي تقصر العمر .. الناس تحسدنا على هالعيشه وعلى هالفلوس والمناصب .. مايدرون ان احنا متحكم فينا جدي بكل شي .. يمكن لو بأيده يتحكم بعواطفنا كان قدر

ابو باسل عصب : باسل كم مره اقول لك ماتتكلم على جدك بالهطريقه

باسل مكمل كلامه : انا شي واحد بس ابي استوعبه وافهمه .. كيف عمار يقدر يأثر على جدي .. كييييييييييف

ابو باسل : خلي عنك عمااار وخلينا بقضية زواجك

باسل : ياااذااا الزواج

ابو باسل : لازم تتزوجها ياعمار لاتخسر كل شي

باسل : اكوي بتزوج بس هي بجهه وانا بجهه

ابو باسل : كيف يعني ؟

باسل : يعني هي تكون ببيت اهلها وانا بحالي كل من بجهه يعني زواج على الورق وبس

ابو باسل : وانت صاحي .. وجدك ؟

باسل : ياذا الجد اللي ماراح نخلص من سوالفه

ابو باسل : تأدب وخلي عنك هالكلام الزايد .. بس لو سويت نفس كلامك جدك بيسوي سوالف وبيسوي لكم مشاكل كيف كل واحد بجهه

باسل : بس هي ماتبيني وانا مابيها افهموا

ابو باسل : داري ياباسل انكم ماتبون بعض بنعطيكم جناح عندي بالبيت لانها صغيره وعالاقل بتجلس مع اختك ريم وغير كذا انتوا داخل الجناح الله ساتر عليكم انت بغرفه وهي بغرفه على كيفكم

باسل : الله يعيني بس على هالزواج





*************




ماسك راسه يحس بصداع فضيع

اول مره يحس فيه

يحس كأنها مسامير تدق فيه مو قادر يتحمله : ياااااربي شهالصداااااع الفضيييع

صقر قرب منه : شفيك ؟

عمار : احس بصداااااااع مو قادر اتحمله اول مره يجيني غريبه

صقر والابتسامه شاقه وجهه : ماتشوف شر والله

عمار : ابي حل مو قادر من هالصداع يقطعني تقطيع

صقر دخل ايده بجيبه وطلع حبه منه ومدها له : خذ هذي

عمار : ايش هذي ؟

صقر : هذي حبوب مسكنه مفعولها قوي بالمرررره

اخذها عمار وبلعها

بعد دقايق مفعول الحبه ابتدى

وصار يهلوس ويضحك

صقر : هههههههههههههههه ايوه حبيبي انبسط الحين .. بس بعدين انا اللي راح اوريك

سيف : ههههههههههههه والله ان ينخاف منك

صقر : لا حبيبي انا بس شرس لهالنوعيه

سيف : ليش يعني ؟

صقر : ههههههههههههه خلينا ندلع نفسنا من ورا فلوسهم اللي مو عارفين وين يصرفونها

سيف : ايه والله

صقر : عالاقل اشبع بالفلوس منه .. هذا واحد غبي ومسوي نفسه فاهم

سيف : اما من جهت غبي فأنت صادق عمري ماشفت واحد يعامل اخته مثله

صقر : اخته شغلها معاي





**********





دينا جالسه طول الوقت وسرحانه ..

جنان رمت مخده عليها

دينا مسكت راسها : اي

جنان : خلاااااص دينوووووووه انسي

دينا غرقة عيونها : مو قادره انسى ياجنو صعبه وربي صعبه

جنان : ماكان بوعيه يادنو سكراااااان مع اني اتوقع على تصرفات اخوك يتعاطى بعد مخدرات

دينا : حتى لو سكران ليه يسوي كذا ؟

جنان : لانه مو بوعيه ابد ومايحس بشي من اللي يسويه خلاص مايكون عنده عقل .. وشكل اخوك مدمن شرب صار

دينا غرقة عيونها : ليتني انسى اللي سواه .. كل مااتذكر شكله يقشعر جسمي

جنان : خلاص تعالي اليوم نامي معاي

دينا : لا انتي نامي معاي

جنان : طيب



باليوم الثاني بالمدرسه ..

مرام : يالخاااايسه شهالدلع مالت عليك

دينا : هههههههه كنت تعبانه شسوي

جنان : مالت عليها بس تدلع

سديم : مره ثانيه ان تدلعتي وخوفتينا عليك كذا بجيك لين بيتكم اصطرك

دينا : هههههههههه حرام عليك

مرام : ايه واحنا الصادقين .. مالت عليك خوفتينا فجأه قالوا تعبانه

جنان شافت شروق تقرب من عندهم

لفت على دينا ومرام : كملت

جنان بصوت واطي : دنو انتبهي منها .. نحذرك للمره الاخيره ترا وراها بلا هالبنت

دينا هزت بس راسها

المصايب اللي صايره تكفيها

شروق بأبتسامه كبيره : تو مانورت المدرسه

دينا : تسلمين

شروق : كيفك اليوم .. ان شاء الله احسن

دينا : ايه الحمد لله الحين صرت احسن

شروق : دوم يارب .. هاه هذاك اليوم ماشفتي الهديه لازم تشوفينها اليوم اجلت اسلمها عشان ابي رايك

دينا : ليه عاد

شروق : يهمني رايك

دينا شكت بالوضع : اوكي نشوف بنهاية الدوام

شروق : اوكي حبيبتي نتقابل بنهاية الدوام


راحت شروق عنهم ..

جنان مسكت دينا : دنووووووو انتبهي منهااااااااا وبلا هبال توثقي فيها وتروحي معاها

سديم مو فاهمه شي : شالسالفه ؟

جنان : هذي شروق احنا شاكين ان وراها بلا ونبي الاخت دينا تبتعد عنها مو ناقصين مشاكل

سديم : اهاا

دينا : انا زهقت من هالمشاكل اللي طايحه فوق راسي ورا بعض

سديم : لا دنو لاتقولي كذا .. بس انتي اصبري وراح تفرج

دينا : لو على كذا كان فرجت لك قبل

سديم : انا صابره يادنو ومين يدري متى تفرج عندي .. بس انتي لاتيأسي بهالطريقه

مرام : ايه دنو عاد انتي لاتصيري متشائمه بهالطريقه

بنهاية الدوام ..

شروق جات لدينا : هاه دينا مشينا

جنان : لا دينا مصدع راسها بتروح البيت

شروق توها بتتكلم قاطعتها دينا

دينا : ايه شروق آسفه بس راسي مصدع وابي اروح البيت وانام

شروق تغير لون وجها ..

ايش بيسوي فيها اليوم صقر : بس احنا اتفقنا اليوم دينا

دينا : مو لازم اشوف الهديه .. اهم شي ذوقك انتي

شروق : بـ ..

جنان : ماسمعتي البنت تعبانه – لفت على دينا – يالله دنو قومي روحي البيت نامي وارتاحي .. واذا تعبانه ماله داعي تجين بكرا

سديم كتمت ضحكتها ..

جنان : يالله قومي معاي – لفت على شروق - نشوفك يوم ثاني

شروق من دون نفس : على خير


بعد ماراحوا بعيد عن شروق وطلعوا برا المدرسه ..

سديم : هههههههههههههههه الله يرجكم موتوني من الضحك

مرام : افا عليك نعجبك هههههههههههههه

سديم وقفت ضحكتها اول ماطاحت عينها بعينه

البنات كانوا مكملين ضحك وسوالف

بس هي ظلت بمكانها ماقدرت تتحرك



مرام : بنااااات شوفوا المزيون اللي جالس بهالسياره السودا

جنان : هههههههه وانتي ماتخلصين من التقزقز بالشباب

مرام : والله يخقق


.
.
.
.
.



بقدام المدرسه كانت سياره سودا فخمه واقفه

مشغل ميزك هادي وبس ..

يحب الجو الهادي ويعشق الميوزك لدرجة الجنون

لابس ثوب وشماغ

مايحب يلبس الثوب بس لزوم الرسميات وشغله

كل شوي يناظر ساعته ينتظرها تطلع

انتبه لها طالعه مع صاحباتها

فتح الدريشه ونزل راسه شوي : ســـديم

مرام بصدمه : افا راحت علي .. وجع منو هذا سديموه اللي يناديك

جنان : سديم هذا يناديك

تلفتوا وراهم لقوها واقفه بمكانها

مرام : سديموه منو هذا الرزه والكشخه اعترفي

سديم ساكته ماتكلمت

جنان تأشر قدام عينها : يابنت روحي يناديك

دينا : تعالوا مين يكون

سديم بأرتباك : هذا راشد

البنات طلعت عيونهم : راشد !

مرام : هذا ولد الصعب ؟

سديم : ايه

جنان : يالخايسه وين تقولين شايب .. والله صغير باين عليه

راشد دق لها بوري زهق وهو ينتظر

دينا : هيه خلوا عنكم هالاسئله الزايده وانتي سديم روحي له

سديم : مابي ايش يبي جاي لي للمدرسه

جنان : يالغبيه لاتلفتين نظر احد وروحي له وانتي ساكته وتفاهمي معاه بالسياره

سديم خذت نفس وراحت

مرام لسه مفهيه : والله انه كشخه ورزه ليت يجيني واحد مثله

جنان تطقها على راسها : هههههههههههههه شفيك

مرام : والله يجنن ليتني مكان سديم بس .. والعن ابو الفارس هذا اللي حابته الحافي المنتف قدام هذا

دينا : ههههههههههه وانتي مو هامك غير الفلوس

مرام : شوفوه يجنن يهبل يطيح الطير من السما

جنان : ههههههههههه روحي قولي لسديم تبادلك



.
.
.
.
.

سديم فتحت الباب ببرود..

دخلت بدون أي كلمه


راشد : هاه كيف المدرسه اليوم

سديم لفت عليه : ليه جايني للمدرسه

راشد ابتسم : ماخذك عشان نروح مطعم نتغدا فيه

سديم تكتفت ولفت وجها للدريشه : وديني بيت اهلي

راشد : ليه بيت اهلك الحين ؟ .. اول تتغدي

سديم : بس انا ماحب آكل الا من ايد الماما

راشد : طيب نروح سوا واذوق طباخ هالماما اللي احلى من احسن المطاعم

سديم لفت عليه : تتريق علي انت ؟

راشد : لا والله مااتريق بس نفسي اذوق طباخ امك اللي تمدحين فيه

سديم : بس انا مابيك تروح معاي

راشد : وانا راح اروح معاك

سديم تأففت ولفت وجهها

عارفه الكلام معاه ماله فايده .. اللي براسه بينفذه

وصلوا بيت اهلها ونزلت بسرعه

دخلت داخل وهي مو طايقه نفسها

ام سديم : سديم انتي جيتي

سديم وهي تركب فوق بتروح غرفتها : ايه جيت وشوفوا لكم صرفه مع نسيبكم هذا اللي لازق

ام سديم استغربت : نسيب ! أي نسيب .. سديم تعالي

سديم ماسمعتها وركبت فوق

عبد الله جا يركض : ماما ماما راشد برا

ام سديم فهمت ليه سديم معصبه : طيب حبيبي قول لثامر يطلع له

عبد الله : ثامر معاه

ام سديم : طيب





************




دينا : تعالي نزلي معاي البيت

جنان : ماقدر امس مارحت البيت واليوم بعد .. لازم اروح

دينا بضيقه : يعني اروح لوحدي

جنان : شسوي بعد يادنو

دينا : خلاص انا اصلا افكر اروح للماما اليوم انام عندها

جنان : اوكي حلو منتي بحاجتي اجل


نزلت دينا من السياره ودخلت بيتهم

ولقت بوجها عمار

مر ببالها كيف كان سكران وهو بغرفتها

تركته وراحت غرفتها بسرعه

عمار : ايش فيها هذي اليوم كذا

.
.
.
.
.

دينا دخلت الغرفه وقفلت عليها الباب

تركي شافها تركض خاف عليها وراح لها

طق الباب

دينا خافت يكون عمار وجاي يتهجم عليها مره ثانيه

تركي : دنو انا تركي افتحي لي

تطمنت لما سمعت هذا تركي

فتحت الباب له

ودخل بسرعه : دنو ايش فيك كنتي تركضين

دينا : مافيني شي

تركي مسك ايدها وجلسها على الكنبه : يالله فهميني ايش صار

دينا : افهمك على ايش ؟

تركي : ايش صار لك مع عمار

دينا بعدت عينها عن عين تركي : ماصار شي

تركي مصر يعرف : الا صار اجل ليه انهرتي وخفتي منه

دينا بلعت ريقها : بس خفت من شكله وهو سكران .. اول مره اشوفه كذا

تركي : اكيد ؟

دينا : ايه شكله يخوف

تركي : ابي افهم هو ليه جاك الغرفه

دينا : هالسؤال اسأله هو .. وبعدين هو سكران فكان مضيع

تركي مسك خدودها بأدينه ثنتينهم وقرصها : خوفتينا عليك يالدوبيه

دينا : آآآي تركي عورتني

تركي : هههههههههه يالرقيقه .. يالله بدلي وانزلي تغدي

دينا تمسح على خدودها : مالت عليك يالدفش

تركي : ايه صح تعالي

دينا : ايش ؟

تركي : ايش صار على سالفة زواجك ؟

دينا : اففف تركي لاتجيب هالسالفه .. والله تضيق خلقي

تركي : بس انا ابي اعرف ايش صار

دينا : يعني ايش بيصير .. مو عارف احكام جده اللي لازم تتنفذ

تركي : طيب ليه ماتتفاهمين مع باسل

دينا : كيف اتفاهم معاه .. هالانسان مغرور وماعنده غير التهديد

تركي : بتقدرون تتفاهمون .. الحين بدلي وتعالي ننزل نتغدا وبعدين نتفاهم

دينا : طيب



بعد الغدا ..


دينا راحت لابوها : بابا ابي اروح للماما اليوم

ابو دينا : انا كنت راح اوديك اليوم من غير ماتطلبين .. امك اشتاقت لك

دينا : طيب بابا

ابو دينا : دينا حبيبتي .. لاتفكرين كثير بسالفة الزواج .. وماتدرين يمكن تكون لمصلحتك وانا بتفق معاهم انك تكونين عند امك وباسل يكون بحاله

دينا ابتسمت : اللي تشوفه بابا

ابو دينا : عالاقل تكونين عند مامتك دايم

دينا : ايه .. وحشتني كثيييييييير

ابو دينا : وهي اشتاقت لك بعد






**********






اليوم الثاني بالمدرسه

مرام : سديم هذا اللي جا البارح الكشخه راشد

سديم : ايه

جنان : والله مايبان عليه عمره ثلاثين مدري اكثر واكبر منك بـ 15 سنه

سديم : هو مهتم بنفسه

مرام : ياوييلي عليه يخقق كشخه ورزه

سديم بلا مبالاه : تبيه خذيه تزوجيه وفكيني منه

دينا : انتوا ثنتينكم هم على القلب بالاستجواب

جنان ومرام : ههههههههههههههههه

دينا : الله يعيني عليكم انا بعدين

سديم : ليه خلاص وافقتي

دينا : مافي مفر ونار باسل ولا جنة عمار

جنان : هههههههههه وانتي الصادقه الاثنين منهم نار

سديم : دينا .. ياخوفي بعدين تندمين

دينا : لا ماراح اندم وعالاقل اطلع من سيطرة عمار علي

جنان : ولا شكلك بتخلصين منه

دينا : بابا قال عشان مانسوي مشاكل زايده مع جدو اوافق واروح اعيش مع الماما

مرام : اقول جنو ماتلاحظين شي ؟

جنان : مثل ايش ؟

مرام : ان الثنتين الخوافات تزوجوا وبنفس الطريقه وانا وانتي لا

جنان : أي والله

دينا وسديم : هههههههههههههههههه

مرام : والله ربحوا علينا

جنان : الا تعالي سدوم امس وين رحتوا

سديم : خليته يوصلني بيت اهلي كان يبي نتطلع نتغدا سوا بس هين

مرام : هههههههههههههه والله قويه

سديم : هههههههههه هذا اللي ناقص وكان يبي يتغدا ببيت اهلي بس ماقدر راح

دينا : ههههههههههههههه حرام عليك

سديم : ههههههههههه حرام عليه هو مو انا

مرام : هههههههههههههه وناااااسه .. بيصير عندنا ثنتين متزوجات ونشوف مين اول بتتفاهم مع زوجها

سديم ودينا مع بعض : ولا وحده

البنات : ههههههههههههههههههههههه




***********




الصداع مقطعه تقطيع

ويتلوى بغرفته بروحه مو عارف السبب

ليه هالصداع يجيه بشكل يومي

اخذ مفاتيح سيارته ومر على بيت صقر

مايدري كيف وصل له مع هالصداع

دق عليه : صقر انا قدام بيتكم اطلع لي بسرعه

صقر : ليه ايش عندك

عمار : انت اطلع وبعدين يصير خير

صقر : طيب دقايق واكون عندك


طلع صقر وركب السياره مع عمار : هاه ايش فيك

عمار ماسك راسه : عطني من الحبوب اللي عندك

صقر بابتسامه مايله : بس .. ماقدر هذي غاليه جيب فلوسك واجيبها لك

عمار بعصبيه : كيف يعني غاليه هي مسكن

صقر : لا هي مسكن بس من نوع ثاني

عمار : فهمني كيف من نوع ثاني وليه غاليه

صقر : لانها حبوب مخدره

عمار طلعت عيونه : مخدرات !



.
/
.
/
.
/
.
/
.
/


وروني ياجماعه ردودكم وتعليقاااااااااااااتكم

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه اجوان, روايةرقصات على اوتار الحب, رقصات على اوتار الحب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية