لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-08, 02:05 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثالث



سديم بالسياره بعد ماطلعت من المدرسه وهي قريب توصل لبيتها بالخبر

سديم (انا ايش يوديني للبيت بروحي اروح لبيت اهلي احسن لي ): خلاص شمس روح لبيت بابا ظهران

شمس السواق : اوكي مدام


وصلت سديم البيت نزلت من السياره

سديم وهي تناظر بيت جيرانهم وعيونها مغرقه ( آآآه بعدونا عن بعض ومادروا عنا ان احنا روح وحده )


دخلت بيت اهلها بسرعه وعيونها مغرقه كارهه حياتها الجديده

سديم : السلام عليكم

ام سديم متفاجأه : وعليكم السلام غريبه جايه بهالوقت

سديم وهي تجلس : ليه غريبه .. بعد ماتبوني اجي

ام سديم : لا مو قصدي .. بس انتي ماقلتي لي انك بتجين

سديم : اليوم داومت بالمدرسه وشفت مالي خلق اروح للبيت بروحي قلت اجي اجلس عندكم
ويمكن انام هنا

ام سديم توها بتتكلم الا قاطعها صوت ثامر

( ثامر اخو سديم واصغر منها بسنه .. علاقتهم قويه بالمره )

ثامر : سدوووووووووم انتي هنا وينك يالدوبه وحشتييييناااااااا

سديم : ههههههه

ثامر : اسمعي ياويلك ان تركتينا كذا مره ثانيه

سديم : لاتخاف اليوم بنام عندكم

ثامر مبسوط : ههههههه زين اجل دام بتنامين مافي نوم ابد

ام سديم : شنو مافي نوم ومدارسكم

ثامر : ايه صح تعالي داومتي

سديم بملل : ايه


ام سديم : طيب تبون احط لكم غدا

سديم : ايه ماما جوعااااااااانه

ام سديم راحت المطبخ


ثامر لف على سديم : شكله الوضع مو اوكي

سديم : اسكت كل وحده نافخه ريشها وتقول الزود عندي

ثامر : ههههههه انفخي ريشك انتي بعد وقولي الزود عندي وانا بو هندي

سديم : تنكت انت مع وجهك .. ماحب هالحركات

ثامر : هههههههههههههه

سديم : ولا فيه وحده معاي بنفس الفصل الله لايوريك ملقوووووووووووفه

ثامر : ليه شسوت

سديم : من اول مادخلت الفصل وبدت لقافه ماعرفتها الا هي وخويتها

ثامر : ليه ماتكلمتي مع حد

سديم : وين اتكلم معاهم وكل وحده شايفه نفسها .. واساسا ماكان لي خلقهم بس هذي من كثر

ماتتليقف والمدرسه تسكتها

ثامر : من قدك بمدرسه اهليه هههههههههه

سديم : الله والمدرسه .. ليتني بحكوميه ارحم .. هم صحيح المدرسات شكلهم عسل بس البنات يقهرون

ثامر : بتتعودين فتره وتعدي لان الوضع لسه جديد عليك

سديم : والله شكلي ما بتعود اذا جنان هذي معاي ملقوفه وشايفه نفسها

ثامر : هههههه هي اسمها جنان ههههه والله من اسمها شكلها مجنونه

سديم : ايه جريئه ولقافة الدنيا كلها فيها

ثامر : خليها عنك وصدقيني بتتعودين .. انتي تعودتي على مستوى معين والحين رحتي لمستوى اعلى

منك بكثير عشان كذا مو قادره تتأقلمين بسهوله بس صدقيني مع الوقت بتتاقلمين بس يبي لك وقت


( ثامر تفكيره اكبر من عمره وعاقل وسديم عمرها ماحسته انه اصغر منها )


سديم تتنهد : الله يعين بس .. انت قول لي كيف اول ايام الدراسه

ثامر : ههههههه الله لايوريك المبزره اللي جايينا

سديم : هههههههههه ليه شفيهم

ثامر : اقزااااااااااام .. اتخيل انهم غلطانين وجايبينهم من اول ابتدائي

سديم : ههههههههه لاتتريق مع وجهك وتسوي نفسك كبير تراك توك ثالث متوسط

ثامر : هههههه لحوووول يااحنا وياهالمتوسط


ام سديم : يالله الغدا جهز تعالي سديم تغدي حبيبتي

ثامر سوى نفسه زعلان : الله لنا لناس وناس تنادينهم وانا وين رحت

ام سديم : هههههههه انت على عيني وعلى راسي بس اختك جوعانه

ثامر : ههههههه ترا حتى احنا جوعانين

سديم وهي تطقه على راسه : ههههه وانت ليه غيران مع وجهك

ثامر : ههههههه مو غيران بس امشي امشي تغدي

سديم : الا وين رغد ماشفتها

ام سديم : مع اخوانك تلعب

( رغد اخت سديم وعمرها سنه وشوي )

شوي سديم تذكرت شي وشهقت : يووووووه شهالنسيه

ام سديم :بسم الله عليك شفيك

ثامر : شنو نسيتي

سديم : ولا شي ماما بس نسيت جوالي مااخذته من البيت

ام سديم على نياتها : طيب عادي مومهم لهالدرجه واذا على راشد ادق على ابوك وهو يكلمه ويقول له

انك عندنا عشان اذا دق عليك ماينشغل باله

سديم بداخلها وهي تلعب بالاكل ومعصبه من نسيانها للجوال ( مالت عليه هين اصلا لو فكرت فيه)

ثامر بصوت واطي وفيه الضحكه : مسكينه امك على بالها انك خايفه على عريس الغفله ههههههه

سديم تقرصه وبين اسنانها : اسكت بس لاتفضحنا

ام سديم : هذاني بدق على ابوك

سديم : لا ماما مايحتاج انا بدق على السواق يجيبه لي

ام سديم : اوكي حبيبتي على راحتك

سديم بالها مو بالاكل بالها مع الجوال وانها نسته لو فارس دق الحين وهو أكيد بيدق يتطمن : والله اني غبيه

ام سديم : قلتي شي

سديم : لا ماما ماقلت شي الحمد لله انا شبعت

ام سديم وهي تطالع اكل بنتها ماتغير منه شي : وين مااكلتي شي ابد

ثامر بصوت واطي : جلسي لاتفضحين عمرك كل هذا عشان فارس

سديم : لا ماما خلاص شبعت الحمد لله


قامت سديم وقام وراها ثامر


ام سديم تضايقت على بنتها : والله انتي من تزوجتي وانتي حالك معتفس .. ماقول الا حسبي الله على من كان السبب



سديم راحت غرفتها بدلت وجلست بغرفتها اللي اشتاقت لها

شوي اندق الباب


سديم : مين

: انا ثامر

سديم فتحت الباب لثامر

ثامر دخل وسكر الباب وراه


ثامر : دومه شفيك متضايقه

سديم : مافيني شي

ثامر : علي انا اعرفك زين

سديم بضيقه : زهقانه من هالحياة القرف .. حاسه اني بغربه

ثامر : صاير شي .. راشد سوا لك شي

سديم : لا يخسي الا هو يسوي لي شي

ثامر بضيقه : ليتني اكبر من كذا كان قدرت اساعدك

سديم : لاتخاف علي .. انا بحل هالوضع وهالمهزله

ثامر : طيب اطلبي الطلاق

سديم : وهذا اللي بسويه

ثامر : طيب فارس ايش يقول

سديم تتنهد : فارس بيستخف ياثامر .. شوي وبيذبح ابوي من قهره .. انا لازم اجيب الجوال لانه اكيد يدق الحين

ثامر بخبث : وليه الجوال دريشته قدامك هذي هي ارمي حجر وهو فاتح لك الدريشه مثل اول ههههههههه

سديم : ههههههههههه والله ايااام ... من جد كانت ونااااسه

ثامر : بس ديمو انتبهي عدل من راشد والله باين عليه مو سهل

سديم : داريه انه مو سهل عشان كذا جالسه اطفره من البيت

ثامر : هههههههههه والله انك مو سهله

سديم : افا عليك اعجبك بكرهه باليوم اللي فكر ياخذني فيه

ثامر : هههههههه طيب تبيني انا اروح واجيب لك الجوال

سديم : لا مايحتاج قلت للخدامه تحط كم شغله لي ولاب توبي والجوال مره وحده وترسلهم مع السواق

ثامر : اوكي اجل انا بروح انام

سديم تتثاوب : وانا بعد نعسانه

ثامر : اوكي اجل اخليك

سديم وهي تتمدد على السرير وتتغطى : بس قول لهم اذا جا السواق وجاب الاغراض يصعدونهم لي على طول

ثامر بخبث وهو يطلع : واهمهم الجوال هههههههه

سديم : ههههههه اقول انقلع بس


ثامر طلع من الغرفه

سديم حطت راسها ونامت ماحست بأحد اشتاقت تنام بغرفتها وعلى سريرها بامان وراحه




**********



بداخل القصر جنان مندمجه مع البلايستيشن

جنان : ايوه .. لا لا لا ... هههههههههه

ماهر دخل : بسم الله عليك شفيك

جنان وهي متحمسه تقوم وتجلس : لحظه ايه بفوز بفوز

ماهر : ههههههههه الحمد لله والشكر استخفيتي

جنان : لاااااااا كله منك وجه نحس خسرت شسوي فيك اذبحك اناااااا

ماهر : هههههههههههه اقول امشي خليني العب معاك اكسر راسك باللعب

جنان : يالله تعال اشوف منو يفوز فينا

ماهر : يالله شنو تبين تلعبين

جنان وهي ترفع السيديات : اختار ياسباق سيارات ياكوره

ماهر : ولد مو بنت .. هههههههه انتي مدري مين مأثر عليك ومخليك تحبين العاب الاولاد

جنان : بلا كثرة حكي وتعال العب بس


ماهر وجنان جلسو يلعبون كوره ومتحمسين كل واحد يصرخ من جهه

بهالوقت دخلت عليهم ليان


ليان ببرود : شعندكم تصارخون

ماهر وجنان مايردون عليها مندمجين

ليان : ههههههههه والله انكم مخفه اشكالكم

جنان : اقول تعالي بس شجعيني هههههههه بكسر راس اخوك

ليان : هههههههه هين هذا وجهي

جنان : مالت عليك

ماهر : قوووووووووووووووووول .. هدف هدف هههههههههه

جنان تناظر ليان بحقد : كله منك ياوجه النحس اشغلتيني وماقدرت اركز

ليان : هههههههههههه احسن تستاهلين

جنان وهي مكمله لعب : شوفي يااما تشجعيني ولا اطلعي برا

ليان : ههههههههههههههههه

ماهر : لا اذا فيه احد بيشجعني تجلس اما اذا مافيه لا تطلع احسن

شوي الا ابوهم دخل عليهم

جنان : بابا تعال شجعني هههههههه

ابو ماهر : ههههههه اوه فيه مباريات هنا

جنان : ايوه بابا تعال اعجبك

ماهر : هههههه اجل ليان تعالي شجعيني دام ابو ماهر استلم جنو الله يستر علينا

رجعوا اندمجوا باللعب وبعد دقايق..


جنان وهي تناقز : قوووووووووووووووووووووووووول هدف والله هدف

ماهر : ههههههه شفتي لينو .. قايل لك

جنان وهي تبوس ابوها : فدييييييييتك وجهك خير انت دايم

ليان : هههههههههه ايه دام ابوك هنا لازم تفوز

ابو ماهر : ههههههه اخليكم اجل تكملون لعب

ابو ماهر طلع

و جنان رجعت تكمل لعب مع ماهر

شوي جوالها دق بس ولا كأنها تسمعه

ليان : جنو جوالك يدق ردي

جنان : شوفي منو يدق

ليان بخبث : بندر

جنان : خليه ينقلع انا جالسه العب

ماهر : هههههه مافي اسلوب ابد .. ينقلع على طول اذا من الحين كذا بكرا اذا تزوجتوا شنو بتسوين

جنان : هههههههههه اذا صار زوجي يصير خير

ليان : هههههههه بتشوته براااااا هذي ماعندها رومنسيه

جنان بلا مبالاه : تكفين خليت لك الرومنسيه مع محمد حقك

ليان : هههههههههههههه عالاقل وناسه الرومنسيه مو مثلك ابد ماعندك وقت


شوي رجع دق الجوال


جنان : شوفي اذا بندر ردي عليه وقولي له مو فاضيه لوجهك الحين جالسه تلعب

ماهر مات ضحك : ههههههههههههههههههه اخلاق يابنت .. ههههههه الله لايبلاني بوحده مثلك تجحدني كذا

ليان : هههههههههه انا مادري على شنو يموت فيها وهي مشوتته دايم

جنان : هههههههه والله هو اللي يبيني يتحمل كل اللي يجيه واذا مو عاجبه يدور غيري

ماهر : ماهو متحمل وخالص .. جنو ارحميه ترا يموت فيك

جنان تكمل لعب ولا كأنها تسمع

ليان : ههههههههه ولا بتسمع لك انا تعبت معاها وانا افهمها

ماهر : ههههههههه ماقول الا الله يعينه عليها


دق الجوال مره ثالثه


جنان : اوهووووووو قولوا له ماتت انتحرت اي شي بس فكوني منه

ليان : هههههههههههههه اعصابك هذي دندون

جنان سمعت دندون وقفت اللعبه وقامت

ماهر يطالعها مصدوم : شوف بنت اللذين .. يوم عرفت انها خويتها قامت ومن شوي له ساعه بندر يبي يكلمها ومافي امل تقوم

جنان وهي بترد : ههههههه خليته لكم انتوا كلموه وتغزلوا فيه بعد

ليان : ههههههههههههه شنبي فيه عندي من مكفيني ولله الحمد


جنان طلعت عشان ترد على دينا عن ازعاج اخوانها


ماهر : اقول ليان عقلي اختك .. ولا بندر بينجن او بيشوت فيها مثل ماهي تشوت فيه

ليان : تعبت انا معاها .. وبعدين تراها توها بزر يعني عادي خليه يتحمل

ماهر : بس عاد مو بهالطريقه

ليان : انا تكلمت معاها كثير واختك كذا شخصيتها مرجوجه .. انت عاد فهم بندر وبعدين هم ماتكلموا بموضوع زواج ولا قالت هي تبيه ولا لا

ماهر : بس معروفه النهايه هو يبيها .. وشوفي لو ايش ماتسوي فيه راضي ان شاء الله تحرقه عادي عنده .. ترا يحبها حب مو طبيعي بس هي مومقدره ابد

ليان : انت تتكلم وكأنها وحده وصلت فوق العشرين .. ترا اختك توها صغيره يعني عادي تسوي هالحركات ولا تهتم له .. وبعدين محد قال له يحب له وحده مثل جنو تجنن اللي مايتجنن .. هذي تجنن بلد ههههههههههه

ماهر : ههههههههه والله شيسوي بقلبه بعد ... الحب اعمااا

ليان : ههههههههه ايه هنا من جد اثبت انه اعما يوم حب جنان

ماهر :ههههه بس جنان يبي لي اتكلم معاها

ليان : وراح تعجز معاها




************



جنان : اقول مالت عليك ليه ماجيتي

دينا : متكيسله مالي خلق

جنان : ايش عندك متكيسله

دينا : مالي خلق وبس

جنان : طيب طيب اخلاق

دينا تتكلم وهي مخنوقه : جنو تكفين فكري لي بطريقه اروح فيها للماما

جنان : وبس هذا اللي مضايقك .. افا عليك وانا بنت ابوي اجيب لك طريقه هههههههه

دينا : ههههههههه

جنان : ايوه يابنت اضحكي شنو ماخذه من هالدنيا

دينا : ههههه مالت عليك يالهبله

جنان : ههههههه اسمعي انا بقفل الحين .. هذا بندروه جنني كل شوي وداق خليني اشوف سالفته

دينا : هههههههه مالت عليك والله يموت فيك .. عطيه وجه بس او خفي عليه شوي

جنان : جتني الثانيه ماخلصت من ليان وماهر جيتي لي انتي

دينا : هههههه ليه شفيهم

جنان : توهم قبل شوي فاتحين لي محاظره بالاخلاق

دينا : ههههههههه احسن تستاهلين

جنان: اقول انا اقفل ارحم لي .. يالله انقلعي باي

دينا : باي




***********




تركي طلع من غرفته وهو يدندن

شاف امه جالسه تتابع تلفزيون


تركي حب يستهبل عليها

دخل وكأنه يكلم جوال وانه مايدري بأمه موجوده

تركي : هلا حبيبتي اسمعي حياتي لاتضايقين نفسك

: ......

ام عمار جلست تناظر تركي شسالفته

تركي وهو يمشي وعاطي ظهره لامه على انه مايدري بحد هنا

تركي : قلت لك حياتي لاتزعلين

ام عمار ( هذا من يكلم وتوه ماطلع من البيضه )

تركي مكمل النصب : حياتي اخوك هذا حسابه معاي

: .....

تركي : قلت لك لاتخافين بنتزوج وانا بكلم اهلي

ام عمار مصدومه : زواج !

تركي ومسوي نفسه معصب : لا قلت لك خلاص وهذا اطردوه وياويلك ان سمعت هالسيره مره ثانيه واللي خاطبك هذا شوتوه وانا قلت لك بتزوجك يعني بكذب مثلا

ام عمار بعصبيه : تركييي

تركي سوا نفسه متفاجئ : اقول احمد اكلمك بعدين باي

تركي وبتمثيل انه مرتبك : هلا يمه من متى وانتي هنا

ام عمار بحزم : من اول المكالمه حقتك .. مين هذي .. انت لاعب على بنت ولا شسالفه

تركي(حلو شكل اللعبه مشت عليها ) : لا شنو انا العب على بنت .. لا حشى والله

ام عمار بجديه : تركي انا اكلمك بجد لاتجلس تلف وتدور وتستهبل

تركي ومكمل استهبال : اي بنت يمه انتي صاحيه انا العب على بنت

ام عمار : انا سامعه مكالمتك كلها .. ولا وواعدها بزواج لايكون لاعب على البنت

تركي : يووووه خلاص انكشفنا .. ايه يمه احب بنت واموت فيها وابي اتزوجها

ام عمار : منهي هذي ومن بنته ولايكون لاعب عليها بس

تركي : هههههههه وانتي هذا اللي هامك لاعب عليها

ام عمار : تركي احر ماعندي ابرد ماعندك .. اجل ليه عصبت لما حنت على الزواج

تركي انبسط كذبته مشت على امه : ههههههههههههههه

ام عمار بعصبيه : ليه الضحك الحين

تركي : ههههههههههههه

ام عمار : تركي انت عندك اخت خاف على بنات الناس مثل ماتخاف على اختك

تركي : ههههههههههههههههههههههههه خلاص مو قادر اتحمل

ام عمار عصبت من جد : تركي شوف اذا ماتتسنع وتسكت ترا والله لي كلام ثاني معاك وهالسالفه توصل لجدك

تركي : ههههههه خلاص خلاص بتأدب وبسكت دام السالفه فيها جدي

ام عمار : شوف اترك هالبنت وخلها بحالها والله يستر عليها

تركي ( خليني اكمل العب عليها ) : بس يمه ماقدر اتركها

ام عمار : وليه ماتقدر تتركها

تركي : امممممممم يمه اخاف البنت تنفضح وخلاص لازم انا اتزوجها

ام عمار طلعت عيونها : يعني لاعب عالبنت ياتركي ... ماهقيتها منك ياربي شهالمصيبه

تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههه

ام عمار : انا ابي افهم ايش اللي يضحك هذي مصيبه .. وجدك مايرضى يزوجكم اي احد

تركي : ههههههههههههههههههههههه وهذا اللي هامك جدي وبس

ام عمار : انا احر ماعندي ابرد ماعندك هذي مصيبه

تركي : هههههههههههههههه والله ان قلبك ابيض ياام عمار وينقص عليك بسهوله

ام عمار : ايش ؟

تركي وهو يجلس جنبها : هههههههه يالغاليه بس قصيت عليك وهو لافي بنت ولا شي

ام عمار : وهالمكالمه اللي صارت قدام عيني .. تركي ماني بزر تلعب علي

تركي : هههههههههههههه والله لافي بنت ولا شي كل مافي السالفه شفتك بروحك قلت استهبل عليك .. وهذا الجوال شيكي عليه وشوفي آخر مكالمه من مين ومتى كانت بعد

ام عمار ماهي عارفه تضحك ولا تعصب طقته على راسه : ههههههههه انا لي حساب ثاني معاك اجل تلعب علي

تركي : ههههههههههههه نسوي اكشن مثل جنان

ام عمار : هههههههه

تركي : الا يمه وين دندون ماشوفها من زمان عنها

ام عمار : بالغرفه جات من المدرسه دايخه وراحت تنام .. يمكن للحين نايمه

تركي : طيب و مروان وينه

ام عمار: مروان يذاكر

( مروان اخو دينا الصغير )

تركي : اها .. انا بروح لدنو اشوفها وحشتني .. الا جنان موجوده ؟

ام عمار : لا راحت بيتهم

تركي : خساره كنت ابي اجننها

ام عمار : هههههههه ماتجوز انت من سوالفك


تركي راح لغرفة اخته


كانت دينا منسدحه على بطنها على السرير ومشغله الاغاني على مغنيتها المفضله سيلين ديون

وجالسه تتفرج على المجله



تركي دق الباب الباب

دينا : ادخل

تركي : هاي دندون انتي صاحيه

دينا وهي مبتسمه : ايه صاحيه

تركي وهو يجلس على السرير مقابل دينا وتربع بجلسته : طيب وينك يالدوبه مابينتي من امس ماشفتك

دينا وهي تعدل جلستها : والله عشان ماتقابل مع رامبو

تركي : هههههههههههه حلوه ذي رامبو .. شكلك ماتدرين عن شي

دينا : ليه ايش اللي مادري عنه

تركي : رامبو على قولتك طرده ابوي من البيت

دينا انصدمت : ايش بابا طرده

تركي : ايوه

دينا : وليه انطرد

تركي وهو يغمز لها : عشانك يادلوعة البابا ... انبسطي الحين ارتحتي منه هههههههه

دينا لسه مصدومه : عشاني انا !

تركي : ايه ليه مو مبسوطه على الاقل ارتحتي من الهواش

دينا : وهو وين راح

تركي : يعني وين راح اكيد لبيت جدك .. رامبو الاكبر

دينا وغرقة عيونها : الحين زاد الطين بله هو جدو خلقه يبي شي علي والحين راح له هذا مطرود بسببي الله يستر بس

تركي : هههههههه انتي مو معروف لك .. عالاقل ارتحتي من الهواش اللي 24 ساعه

دينا : الحين جدو بيصر ماروح لماما هذا يأثر عليه بطريقه مو طبيعيه

تركي : هذا زين اذا مو كاتب الثروه كلها بأسمه .. تقولين ولده مو حفيده .. اموت واعرف شالسر بينهم

دينا : وانت هذا اللي هامك الثروه بس !

تركي : ههههههه اجل شنو اهم يعني

دينا وهي منزله راسه وبتبكي : الاهم اني ابي اروح لماما

تركي وهو يطالع اخته بضيق : اوه نسيت الكره اللي بعمار عشان امك .. لاتخافين بتروحين لها

دينا وهي تناظره بضعف وانكسار : اكيد تركي .. ابيك تساعدني

تركي وهو يلعب بشعرها ويعفسه : اذا ماساعدت دندونتي اساعد مين اجل

دينا وهي تمسح دموعها : ههههههه فيديتك

تركي : هههههههه ايه اضحكي .. الا قولي لي وين المجنونه عنك اليوم

دينا : اي مجنونه .؟

تركي : هههههه ماغيرها جنان

دينا : هههههههه الله يرجك عاد مو مجنونه

تركي : ههههههه هالبنت مرجوجه بقوه

دينا : ههههههههههه

تركي : غريبه ماجات لك اليوم او انتي رحتي لها

دينا : كان المفروض انا اروح بس مالي خلق

تركي : اهاااا .. روحي وسعي صدرك عندها او اطلعي من الغرفه على الاقل

دينا : مالي خلق بذاكر

تركي وهي يضربها على فخذها : اوكي ياام الشباب دام فيها مذاكره انا بطلع

دينا : وين على الله

تركي وهو يقوم من السرير : والله بروح امر على الشباب ونروح نلعب بلياردو

دينا : ياحمار ثالث شد حيلك

تركي : ههههههه لاتخافين النسبه مضمونه بجيبي

دينا : انا نفسي اعرف انت وجنانوه تدورون وتلفون وتلعبون وبالنهايه درجاتكم عاليه من غير مذاكره شلون مادري

تركي وهو بيطلع : خمسه وخميسه بعين العدو .. تشاااااااااو

دينا : تشااااااو





*********



بندر : ايش فيك ماكنتي تردي على اتصالي

جنان ( بدينا تحقيق ) : ابد كنت العب مع ماهر وماسمعته

بندر : اهاا

جنان : انت ماقلت لي ايش كنت تبي داق

بندر : كنت بس ابي اخبرك اني اتفقت معاهم على الشاليه

جنان : مع مين ؟

بندر : جنو شفيك مفهيه مو انتي تبين حفله ؟

جنان : ايييييييييييييييييه صح – بحماس – بس متى ؟

بندر : يوم الخميس

جنان متحمسه : ونااااااااااااااااااسه ياهوووووووووووه .. اهم شي طلول موجود

بندر : ههههههههه ايه موجود

جنان : ههههههههههههه متى بجي الويك اند بس

بندر : بيجي بس اهم شي تنبسطي

جنان : ههههههههههههههه

بندر ( لو ادري كان قلت لها من زمان عشان تنبسط وتكلمني برواقه )

جنان : بندر

بندر : هلا

جنان : شفيك ساكت ؟

بندر : ههههههههههه مافيني شي بس كنت مبسوط اسمع ضحكك

جنان : ههههههههههه بلا نصب

بندر : هههههههههه والله ماانصب

جنان : ايه زين احسب بعد





***********




عند المغرب الجوال دق

سديم نقزت وصحت من نومها على طول

سديم : يوه جابواالجوال هذا اكيد فارس

سديم وهي ترد : سوووووري

فارس بعصبيه : وينك ادق عليك من الظهر وماتردين

سديم : والله آسفه مو بأيدي بطلعتي من المدرسه رحت بيت اهلي ونسيت امر آخذ جوالي

فارس : خوفتيني عليك .. خفت ان صابك شي

سديم : لا ماصابني شي هذاني بغرفتي افتح دريشتك وتشوفني هههههه

فارس : هههههه اشوا حبيبتي سوري عصبت عليك بس خوفتيني

سديم : لا عادي

فارس : طيب ليه ماقلتي لي انك جايه بيت اهلك

سديم : اصلا ماطرا على بالي الا لما طلعت من المدرسه قلت اجي هنا احسن لي بدل مااجلس بروحي

فارس : ايه احسن لك .. اصلا المفروض تنامين هنا دام بدت الدراسه ماامن عليك انا هناك

سديم : هههههههه بشوف

فارس : شنو تشوفين .. لا نامي هنا هناك انتي بروحك دايم وانا اخاف عليك

سديم : طيب بس اخاف بابا مايرضى

فارس : انا هذا ابوك ودي اذبحه .. مو كافي انه عارف اني ابيك وداخل طب عشانك راح وزوجك غصب غيري

سديم : فارس تكفى قفل هالسيره ولاتضيق خلقي فيها

فارس : طيب .. خبريني شسويتي بالمدرسه اليوم

سديم : افففف الله لايوريك بناتهم شايفين نفسهم

فارس : ههههههههه كل هذا حقد

سديم : والله يقهرون يافارس .. تخيل فيه وحده معانا ملقووووفه قهرتني


سديم قالت له كل اللي صار بالمدرسه


بعد ماقفلت من فارس نزلت تحت عشان تجلس مع اخوانها شافت ابوها انقبض قلبها ماتحب تقابل ابوها


سديم بدون نفس : هلا بابا كيفك

ابو سديم : هلا .. انا الحمد لله بخير .. انتي كيفك وكيف راشد

سديم : بخير

ابو سديم : غريبه عندنا اليوم

سديم : ايوه انا قايله لماما بنام هنا

ابو سديم بأستهزاء : وانتي بعدك على ماما وبابا تراك كبرتي وتزوجتي

سديم انقهرت وتمنت الارض تنشق وتبلعها : .....

ابو سديم : خلاص الحين تغيرت حياتك مو مثل قبل انتي زوجة رجل اعمال كبير بالشرقيه انسي ماما وبابا وتعودي على حياتك الجديده ولاتجلسين تسوي فيها صغيره وماعرف ايش .. اعقلي واتركي حركات المبزره

سديم حست بضيق شوي وبتبكي : طيب بابا .. اقصد – بثقل قالتها – يبه انا بروح اذاكر

سديم راحت لغرفتها والعبره خانقتها : انا مو عارفه ليه يعاملني كذا حتى حياتي كأي بنت مايبيني اعيشها .. مايبيني اعيش عمري .. يبي يعيشني اكبر من عمري ..

راحت على سريرها تبكي

سديم وهي تبكي اكثر : اكرهك وربي اكرهك ليه يعاملني بهالطريقه ليه يكرهني

اكرهه واكره اي شي يخصه او من طرفه


بكت سديم لحد مانامت




**********




ثامر دخل الصاله اللي فيها ابوه : هلا يبه

ابو ثامر : هلا ثامر

ثامر : غريبه كأني سمعت صوت سديم هنا وينها راحت

ابو ثامر : ايه كانت هنا وراحت فوق توها من شوي

ثامر بداخله : والله شكلك سميت بدنها بكم كلمه

ثامر : طيب يبه انا بروح فوق تامرني على شي

ابو ثامر : لا سلامتك


ثامر راح لغرفة سديم لانه حس انه فيها شي

دق باب الغرفه ماردت عليه تأكد ان ابوه ضايقها

دخل الغرفه شافها نايمه على السرير بالعرض وضامه المخده

جلس على السرير وحاول يصحيها

ثامر : سديم

سديم : ......

ثامر : سديم قومي

سديم وهي تنكمش على نفسها اكثر : هممم ..

ثامر : ممكن تقومي نسولف شوي

سديم قامت وسندت ظهرها بواجهة السرير وهي ثانيه رجلها : ايش صاير

ثامر : انتي اللي ايش صاير معاك قبل شوي سامع صوتك تحت والحين نايمه وعيونك حمرا بعد صايره

سديم بكت : يعني فيه احد غير ابوك

ثامر : كنت داري .. ايش قال لك؟؟

سديم وهي تبكي : تخيل حتى بابا مايبيني اقولها له مو عارفه ليه يكرهني

ثامر : ماعليك منه لاتدققي بكلامه

سديم : مايبيني حتى اعيش سني .. يقول لي انتي زوجة رجل اعمال يعني لازم اثقل

ثامر : وانتي شدخلك بكلامه اسمعي من هنا وطلعي من هنا ماعليك منه

سديم بكت اكثر ودفنت راسها بين رجلها : اكرهه ياثامر اكرهه مثل مايكرهني .. زوجني على كيفه وقتل حياتي وهو عارف انا ايش ابي .. – رفعت راسها - انا ماخنتهم ولا شي هم عارفين ان انا وفارس نحب بعض من واحنا صغار ونبي بعض .. ليه يعاقبني بهالطريقه ..

ثامر ضاق صدره على حال اخته : سديم انتي هدي الحين واذا هديتي يصير خير

سديم وهي تناظر ثامر بأنكسار : بس انا ماابي راشد انا ابي فارس .. فارس جلس يسوي المستحيل عشان يوافق عليه ابوي ودخل طب بس عشان يقبل فيه .. بالنهايه يكافئنا بهالطريقه !

ثامر : انتي عارفه بعد المشكله اللي صارت بين ابوي وابوه

سديم بين شهقاتها : واحنا شدخلنا بهالمشاكل .. يعني لازم احنا نكون الضحيه

ثامر وهو يمسك راس سديم ويمسح دموعها: سديم ماحب اشوفك منكسره انتي اقوا من كذا .. اذا تبي فارس لازم تصيري قويه ولاتضعفين بكلام ابوي ..

سديم هزت راسها بالايجاب ودموعها تعاندها وتنزل

ثامر : لاتخلين كلام ابوي الدايم يأثر عليك خليك قويه .. ماعليك منه واذا قال شي ابتسمي ولاكأنك تسمعين شي .. وراشد زهقيه بحياته لحد مايزهق ويطلقك

سديم : وهذا اللي افكر فيه اصلا

ثامر وهو يقوم : يالله اخليك الحين وقومي انتي غسلي وجهك وصلي

سديم : طيب

ثامر طلع عن سديم عشان تاخذ راحتها وترتاح شوي


بعد ماطلع ثامر قامت سديم غسلت وجها وتوضت وصلت وجلست بروحها تفكر بطريقه تتخلص فيها من راشد !





*********

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 15-08-08, 02:08 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الرابع



اليوم الثاني بالصباح الكل صحى من نومه للدوامات


سديم صحت من نومها وجات بتنزل عشان تروح المدرسه

الا كان اخوها الصغير عبدالله يبكي


سديم : ايش فيه الحلو يبكي

عبد الله وهو يبكي : مابي اروح المدرسه وماما تقول لازم اروح

( عبد الله اخو سديم بثاني ابتدائي )

سديم : هههههه وليه ماتبي تروح

ام سديم : هههه يتعير علينا يقول تعبان مادري ايش

عبدالله وهو يمثل ويسوي نفسه يكح : كح كح كح هاه دومي شوفيني اكح

سديم : هههههههه اقول روح وبلا عياره علينا ماعندنا رجال يغيبون عن المدراس

عبدالله : بس انا نعسان ابي انام

ام سديم : ههههه قول نعسان من البدايه .. شوف اذا جيت من المدرسه نام على كيفك زي ماتبي

سديم نزلت لمستواه : لا عبودي شاطر يروح المدرسه وبجيب لك هديه

عبد الله وهو يهز راسه : طيب

سديم : يالله ماما انا بنزل بروح المدرسه السواق تحت ينتظرني

ام سديم : بس مافطرتي

سديم : مالي نفس

الا جا اخوها الثاني ايمن ( ايمن بخامس ابتدائي)

ايمن يستهبل : دومي وصليني بطريقك المدرسه

سديم : هههههه فاضيه لك مدرستي بالخبر وانت هنا بالظهران وما عندي وقت .. يالله بااااي


طلعت سديم وهي بالطريق

سديم : افففف الطريق زحمه .. شمس ماعندي وقت بسرعه

شمس السواق : الطريق زحمه

سديم : اففففف


دخلت سديم المدرسه ومثل ماتوقعت الجرس كان داق من فتره

راحت بسرعه فصلها دقت الباب ودخلت وكانت الحصه باديه لها 10 دقايق

سديم : آسفه على التأخير

المدرسه : تفضلي

جنان : وهذي شكلها كل يوم بتتاخر

دينا : وانتي شدخلك

جنان : لا مالي دخل بس انا اقول يعني حظرتها كل يوم الست الهانم بتجي متأخره


المدرسه : جنان لو سمحتي ممكن تلتزمين بالهدؤ لين مانخلص الدرس

( طبعا بالمدارس الاهليه المدرسه ماتقدر تسوي شي او تكون لها السلطه على البنات لانهم بكل بساطه جايين بفلوسهم )

جنان كان مالها خلق تزيد كلام مع المدرسه او تتحرش وتنرفزها فسكتت لان فيها النوم

دينا استغربت من جنان انها سكتت بسرعه بالعاده لازم ترد


انتهت الحصه بسلام

دينا لفت بسرعه على جنان : غريبه جنو سكتي بسرعه بالعاده تردين

جنان وهي تتثاوب : مالي خلقها عشان ارد عليها لان فيني النوم

دينا : هههههه قولي كذا


جنان وهي تناظر سديم اللي سرحانه : قولتك ليه بروحها دايم تجلس

دينا : وانتي شدخلك بالبنت .. يمكن ماتحب تندمج مع حد او مغروره

جنان : اصلا من زينها شكلها غثه ونكديه بس كذا احب استهبل عليها

دينا وهي تناظر جنان : جنو شنو ببالك .. اذا ببالك تجنني البنت خليها بحالها

جنان : لا مو اجننها بس انا عارفه فيه وراها سالفه

دينا : لحووووول بدا عرق اللقافه ينط عند جنو الحين البنت مابتسلم الا لما تعرفين كل شي

جنان وهي تأشر على عرق اللي بأيدها : ههههههه اللقافه ياماما تمشي بعروقي


سديم كانت مو ببال احد ولا تبي تحتك بأحد لان اكيد بيسألونها هي بنت مين وابوها ايش يشتغل وهي

اساسا من عائله متوسطه او اعلى من المتوسطه بشوي وابوها يشتغل بأرامكو .. وكل اللي بالمدرسه

من بنات الكباريه او التجار .. هذا اللي كانت تفكر فيه سديم


بالفسحه..

البنات طلعوا يتفسحون


جنان : مرمر زماني تعالي بس عندي لك سالفه

مرام : هاه شنو هالسالفه

جنان وهي تغمز لها : سالفه خاصه تعجبك

دينا : لاااا لا تتغامزون اذا عندكم سالفه قولوها هنا اخلصوا

جنان : ههههههههه شتبين انتي ماتفهمين هالسوالف

دينا وهي تطق جنان : وجع مالت عليك

مرام :ههههههه وين بتقومين اجلسي بس اجلسي

دينا : مالت عليكم كلكم انقلعوا عني انا قايمه عنكم وانتوا كملوا حشكم بكيفكم

مرام وجنان : هههههههههههه

دينا قامت تمشي بروحها

كانت شلة بنات جالسين لما مرت من عندهم دينا قاموا يناظروها نظرات ماتبشر بالخير

دينا ( ياويلي هذول ليه يناظروني كذا كأنهم اولاد )


وحده من البنات اللي بالشله : البنت كيكه


سمعتهم دينا وقلبها قام يدق بسرعه ( ارجع لهبالة وثقالة دم جنان ومرام وباقي الشله ارحم لي )


رجعت للشله وهي وجها مخطوف وخايفه

مرام : جنو شوفي دنو رجعت بسرعه ماتستغني عنا

جنان استغربت من وجه دينا متغير : شفيه وجها مخطوف

مرام : لا اكيد مافيها شي بس تمثل

دينا جلست عندهم وهي خايفه

جنان بسرعه : دنو شفيك وجهك كذا

دينا ببلاهه : هاه

مرام : لا البنت جد فيها شي

جنان : تكلمي شفيك ؟

دينا : الله لايوريكم بنات قاموا يناظروني بنظرات تخوف كأنهم اولاد

مرام : هههههههههه يحليلك بس عشان كذا خايفه .. عادي اكيد هذول شاذات

دينا : ماتوقع اشكالهم عاديه

جنان : كيف يعني اشكالهم عاديه .. اهم شي تكلموا معاك بشي

دينا : انا ماخفت الا لما سمعتهم يقولون البنت كيكه .. بس قالوا هالكلمه انا طاح قلبي

مرام : ههههههه لا البنت هذي ماتتخلى بروحها بعدين تنخطف

جنان : ههههه مرمر مو قتك ترا .. بس احسن عشان تتأدبين وماتقومين عنا مره ثانيه

دينا : مالت عليكم


خلصت الفسحه وكل وحده رجعت لفصلها

سديم مثل ماهي عليه مالها خلق احد وحتى لو تكلمت مع وحده تتكلم بحدود

جنان : اقول دنو خلينا نروح نجلس مع سديم شوي

دينا ماردت بس مشت معاها

جنان جلست جنب سديم

سديم ( اففففف هذي هالملقوفه بدت تتلزق الله يصبرني عليها )


جنان : هالووو .. شو اخبارك ؟

سديم : انا بخير .. انتي كيفك ؟

جنان : نحمدووو

سديم اكتفت بابتسامه وسكتت

جنان تدور لها اي سالفه ( انا اللي بزهقك ) : اليوم جايه متأخر بعد هههههه

سديم ( يليل لقافتك ) : ههههههه ايه تعرفين الطريق زحمه وانا جايه من الظهران لهنا


جنان : يعني انتي ساكنه بالظهران ؟

سديم توهقت ماتبي حد يعرف انها متزوجه ( هذي شلون اصرفها الحين ) : هاه لا انا ساكنه بالخبر .. بس كنت ببيت جدي

جنان : اهاا

وطول هالوقت ديناا ساكته خايفه من نظرات هذيك الشله

شوي دخلت مدرسه

ورجعوا لروتين الحصص الممل

بنهاية الدوام كل وحده رجعت بيتها



********


بالويك اند جنان مع دينا

دينا تكشخ وتتجهز لزوم الحفله اللي بالشاليه .. حفله شبابيه على قولتهم

همه متعودين على مثل هالجمعات والرحلات شباب وبنات وبس من غير اهاليهم


جنان لابسه برمودا ابيض وبدي فوشي حرير ملفوف على جسمها بطريقه غريبه

اما دينا لابسه فستان قصير لركبتها لونها احمر

جنان جالسه عالكنبه تتفرج عالمجله : وجع ماخلصتي يالله بنتأخر

دينا وهي تحط الجلوس : خلاص بخلص آخر شي


دينا خلصت و طلعت مع جنان


دينا وهي بتسكر الباب شهقت : يوه تذكرت الجيتار

جنان : ايه زين تذكرتيه وانتي هنا ولا والله طلول والشباب طردوك من الجلسه ههههههههه

دينا اخذت الجيتار وطلعت : هههههه طيب يالله امشي


وصلوا دينا وجنان للشاليه

كان الكل متجمع وضحك ووناسه الجو


جنان : هالووووووه شباب

الكل : هلاااااا والله

جنان شافت اختها ليان موجوده : وجع انتي جايه قبلي هنا من متى

ليان : هههههههههه وانتي ليش ملزقه نفسك كل واحد متى ماحب يجي يجي

جنان : ايه اصلا انا مابي اجي معاك

الكل : ههههههههههههه

ميس : جنو اعصاب

طلال : الا وين دندون يقول بندر بتجي

جنان وهي تسلم عليهم : وانت هذا اللي هامك مع وجهك دينا وبس


الا شوي دخلت وراها دينا

دينا بنعومه : هاي

طلال : هلااااااا والله تو مااحلوت السهره

فواز : هههههههه ياشيخ بلا تلزق

ساره وهي تغمز لفواز : ههههههه ياعمي خليه يعيش حياته

دينا : ههههههه اقول بلا تغمز

جنان : الا كأن فيه ناس ناقصين

لمياء : ايه يقولون مشغولين

جنان : اهااا


ليان بخبث وبصوت واطي : سوير نادي اخوك بندر شكله مايدري ان جنو وصلت

ساره : ههههههههه ماطلبتي شي انا اوريك الحين

ليان : ههههههههههه خلنا نشوف من يجنن الثاني الحين


ساره بصوت عالي : بنننندر .. تعااااااااااااااال

كان بندر بداخل غرفه طلع

بندر مانتبه بجنان : خير شعندكم تصارخون

ليان وهي تغمز له : بس كنا يعني

بندر فهم عليها : هههههههههه طيب طيب


جنان بصوت واطي وهي تلف عنه ولا كأنها شايفته : كملت جا روميو

دينا وهي تدزها : ههههههه وجع سكتي لايسمعك وصيري ذربه


ليان : هالله هالله بندر طفرها اليوم

ساره : ههههههه عاد جنان واحد يتكلم معاها برومنسيه تستخف

بندر : ههههههه شوفوا بطفرها بحدود عاد مارضى عليها

ليان : ههههه اجل من الحين ياسوير هي اللي بتطفره مو هو اللي بيطفرها

ساره : ههههههه شكله كذا


بندر ترك ليان وساره وراح لجنان

جنان كانت مندمجه بالسوالف مع دينا وطلال والباقيين

بندر جاها من ورا ظهرها وهي ماتدري

مسكها من كتفها وقرب من اذنها وهمس : كيفه حبيبي اليوم

جنان اقشعر جسمها من حركته ونقزت : بسم الله علي جني انت من وين طالع

بندر : ههههههه بسم الله عليك

جنان وهي تلف عنه : طيب خلاص سلمت يالله روح

بندر وهو يسحبها من ايدها : طيب تعالي شوي ابيك

جنان : ليه شتبي فيني .. ووين نروح

بندر : بس نتمشى على البحر شوي

جنان : لا انا ابي اجلس هنا الحين بيبتدون يعزفون ويغنون

بندر : نونا حبيبي ابيك شوي


قاطعهم عدنان


عدنان وهو يغمز لبندر وبصوت عالي لانه كان جالس شوي بعيد عنهم وشافه يتكلم مع جنان : ايوه ياعم خذ لك رومنسياااااااات من قدك

الباقي : ههههههههههههههههههههه

جنان حمرت خدودها وانحرجت : اقول عدنانوه خلك بروحك احسن لك ومن قال لك رومنسيات

قاطعها بندر : ويعني لو رومنسيات انتوا شدخلكم

جنان عصبت

ليان : ههههههههه جنو شوي شوي ليه عصبتي

عمر : اقول دينا اعزفي عالجيتار يمكن محتاجين جو رومنسي

الباقي : هههههههههههههههههه

دينا : يالله عاد حدكم عليها

طلال بدا يغني اغنيه عارف انها مناسبه لبندر لانه قريب من بندركثير ويعرف مشاعره واحاسيسه وهو دايم يشتكي له من جنان

:



لسماع الاغنيه

ايه أحبك هذا حظي اللي انكتب .. ودربي اللي امشي وادري به تعب

اشر طلال لفوازعشان يبدا يعزف عود

فواز فهم عليه ومسك العود وبدا يعزف عليه

طلال مكمل :

ايه أحبك وانت في عيوني سهر .. وانت وسط القلب حرات وقهر

بس أحبك هذا حظي اللي انكتب .. ودربي اللي امشي وادري به تعب


أشوف الناس في عيوني .. ومن بدهم اشوفك غير

واحس مثلك في هالدنيا ابد مايصير


في عينك سحر ياخذني .. ويخليني معك اسير

واحس عمري وقف عندك وايامي وراك تسير


ايه أحبك .. هذا حظي اللي انكتب

ودربي اللي امشي وادري به تعب


الجو صار هدوووووء مع صوت طلال ومره يجنن

صوت طلال بالمره يجنن والكل كان يقول له انت لو تشترك باي برنامج تفوز .. بس هو كان يحب يخلي هالموهبه بينه وبين احبابه وبس


بندر كان مندمج مع الاغنيه وعيونه على جنان اللي من جد دايم متعبته

اما جنان بحال ثاني كانت درجة حرارتها مرتفعه ودقات قلبها صارت طبول من الاحراجات

الكل كان متفق عليها وانهم يحرجوها

بندر وهو جالس جنب جنان وماسك ايدها حط عينه بعينها : اموت فيك نونتي

جنان كان ودها الارض تنشق وتبلعها او تشرد من المكان اللي هو فيه

الشباب والبنات بعد ماخلصت الاغنيه بدوا يشجعون ويصفرون : اوووووووووووووووو ..

عدنان : هههههههه ايش هذا ياطلول خليت بندر يذوب علينا الحين

طلال وهو يغمز لبندر : ههههههههه هذا بس للحبايب مو لكم

ليان : ههههههههههههه اجل المره الجايه اجيب محمد تغني لنا انا معاه

عدنان : وانتي شتبين تلزقين خطيبك فينا هههههههههههه

ليان : انت مالك دخل كيفي انا

طلال : هههههههه هيه انتوا تبون تنهتزوني للحظاتكم الرومنسيه وانا اجلس احتر لاعندي لا حبيبه ولا شي

عبد الرحمن وهو يغمز له : هههههههه شوف عندك دنو غني لها وهي تعزف لك

ميس : ايه والله ههههههههههههههه انتوا لايقين لبعض

دينا انحرجت من هالكلام : لاااااااا ايش قالوا لكم


طلال غمز لها انهم يمثلون عليهم

دينا فهمت عليه على طول


طلال راح لدينا وقبل مايتكلم بصوت عالي همس لها بطريقه انه يوهمهم انه مغرم فيها : اقول دنو
تكفين مثلي عليهم وجاريني بالكلام اوكي

دينا ضحكت بدلع : ههههههه اوكي

الشباب والبنات يصارخون : اووووووووووووو هههههههههه

لمياء : ههههههههه هيه قلنا رومنسيه بس عاد مو قدامنا

جنان : يالخونه .. وانتي مشبكه مع طلال وماتقولين لي .. اشوفك ياطلال ماصدقت على الله لقيت فرصه

دينا : ههههههههه مالكم دخل مو تقولون احنا لابقين لبعض شتبون

طلال : اقول دندون يالله قومي نطلع عالبحر ومعاك الجيتار وخلينا منهم

دينا جات بتقوم

الشباب : لاااااااااا تكفون جلسووووو بعدنا ماغنينا زي الناس

طلال : هههههههه اذا تسنعتوا بنجلس

جنان : اذا بتطلعون انا بلزق فيكم

طلال يغمز لها : وليه تلزقين فينا عندك بندر

جنان ناظرته بحقد

طلال : هههههههههه خلاص خلاص لاتذبحيني

دينا : هههههههههههه

بندر : هههههههههه طلول الوعد بعدين

طلال : ههههههههه خلاص ولا يهمك يابعدي

جنان : اي وعد

طلال بخبث : شي بيني وبين بندر انتي شدخلك

جنان بلا مبالاه : ايه بكيفكم انا شدخلني


جنان راحت وجلست عند البنات

بندر طلع عند البحر

طلال راح وجلس جنب بندر: هاه فيه نتايج

بندر : هي مشكلتها ماتحب تتكلم عن مشاعر او هالاشياء .. ماخذه كل شي لعب

طلال : ههههههههه بس ارتبكت من الاغنيه

بندر : ههههههه لان العيون كلها عليها

طلال : شوف جاريها تراها بعدها صغيره .. يمكن ماتحب تتكلم عن مشاعرها انتظر عليها بس تكبر شوي وتحمل عاد اللي تسويه من جنون فيك

بندر : هههههه داري ومتحمل بس ودي انها تحس شوي

طلال : هي حاسه بس تكابر .. خليها على كيفها .. وبعدين كم سنه انتو بينكم

بندر : امممم حول كذا خمس سنين

طلال : شفت كيف عشان كذا هي بعدها .. عاد انت تحمل

قاطعتهم جنان وهي جايتهم من داخل

جنان : هيه انتو اثنينكم شنو تحشون فيه

طلال بخبث : نحش باللي نحش فيه انتي شتبين

جنان : ههههههههههه لا بس ابي اعرف

ساره وهي تمشي ورا جنان : عاد جنان بدون ماينط عندها عرق اللقافه تموت

جنان : اقول طلول تعال خلنا نغني ابي اغني معاك

طلال : هههههههه ولا يهمك كم جنو عندنا

جنان : وحده بس هههههه

راحت جنان وجلست جنب طلال : يالله خلينا نغني دويتو

طلال : ههههههههه اموت انا على الدويتو .. طيب اي اغنيه

جنان : اغنيه احاول نوال وفضل شاكر

طلال : اييه عرفتها

ساره : شبااااااااااااب وبنااااااااات فيه دويتووووووو تعالوووووا عند البحرر


الشباب والبنات تجمعوا عند البحر


جنان : فواااااااز اعزف عوووود

فواز : ابشري ماطلبتي شي .. بس شنو بتغنين

طلال : لااااا ماينفع عود .. هذي يبي لها جيتار

دينا : ههههههههههه راحت عليك يافوزي

فواز : هههههههههه انا اوريكم


جنان : احم احم

عدنان : اقول اخلصي علينا نبي نعرف شنو بتغنين عاد من زين الصوت

جنان : اقول انقلع بس .. صوتي احسن منك

بندر : هيه حدك عليها عاد

عدنان : اوه فيه روميو هنا نسينا هههههههههه

جنان : انا لك لازم ازوجك وحده اسمها لينا ههههههههه عشان تصيروا فلم كرتون – وهي تغني – عدنااااااااااااان ولييييييييييينااااااااا

الشباب والبنات : هههههههههههههه

دينا : هههههههههه جنو يالله عاد ابدي وفكينا

طلال : هههههههههه خلوها تحمي صوتها

جنان : ههههههههههه لا خلاص خلاص

دينا : يالله 1 2 3 ابدي

وبدت دينا

وبدت جنان تغني

جنان :


لسماع الاغنيه


أحااااول اخفي احساسي .. ولكن بالعشق مفضووح

تشوف الفرحه في عيني .. وحبك بالعقل والروح


طلال وهو ماسك ايد جنان وعيونه بعيونها :


أحااااول اخفي احساسي .. ولكن بالعشق مفضووح

تشوف الفرحه في عيني .. وحبك بالعقل والروح


أحبك حب ماقدر.. أعاند فيه احساسي

لقيت الحب شي اكبر ..في من آخذ انفاسي


جنان وطلال وقفوا وهم يغنون يستهبلون قدام البحر مسويين مثل الفيديو كليب لين ماخلصت الاغنيه


الشباب والبنات يصفقون ويصفرون : واااااااااااااااااااااو

عبد الرحمن : ههههههههه لابديت انا اشك فيكم بصراحه

الشباب والبنات : ههههههههههههههه

جنان وهي تتلصق بطلال : شدخلكم فينا كيفناااا

طلال بعفويه يقلد جنان : ايه كيييييفناااااا

جنان قرصته بخده وباسته بخده بعفويه هي كذا حركاتها دايم : وااااااااي فدييييييييتك


طلال ارتبك حس بغيرة بندر وماكان يبي ينحط بمثل هالموقف وقدام اعز انسان بالنسبه له


اما بندر كان بحال ثاني ارتفعت حرارته ووده يذبحهم ثنينهم

قام ودخل داخل قبل لايرتكب جريمه بجنان اللي مو حاسه فيه


ساره بصوت واطي تتكلم مع ليان : اما اختك قويه بصراحه .. كل هذا عشان ترد له اللي سواه بالبدايه

ليان : ههه انا ماتوقعت بتسوي كذا وتقهره .. صدق احمد يوم سماها جنيه

ساره وعيونها على اخوها : يابعد عمري يابندر .. وربي يموت فيها

ليان : قومي لاخوك شوفيه شكله تضايق من حركة جنان بقوه

ساره وهي تقوم توقف : ايه شرايك يعني اكيد الحين صاكه فيه الدنيا


ساره قامت وراحت دخلت داخل تشوف اخوها

مالقته موجود دقت عليه مارد خافت عليه


برا كان طلال جالس جنب عدنان

عدنان : اما حركتها قويه بصراحه جننت بندر

طلال ساكت : ....

عدنان : شفيك ساكت

طلال : بندر انقهر مني هي سوتها بعفويه دايم هي كذا بس ردة فعله هو قويه

عدنان : طيب قوم شوفه

طلال : لا لا الحين لحد يكلمه خلوه ليمن يهدى الحين هو معصب


سارا رجعت لهم لبرا

ليان : هاه بشري

سارا وهي ترفع كتوفها : مادري مو موجود ولا يرد على جواله


طلال : مين اللي مايرد على جواله ؟

سارا : بندر ادق عليه مايرد

ليان راحت عيونها على طول على جنان

جنان قامت : خييير شفيك تناظريني كذا

ليان : .......

جنان راحت دخلت داخل

عمر : لحووووول كنا بواحد وصرنا بأثنين.. اقول دنو قومي لحقيها

دينا قامت ولحقت جنان


الجو توتر


عبد الرحمن : انا مستغرب منهم ثنينهم يموتون من الضحك

طلال : البنت صغيره وعادي عندها الوضع

ليان : جنان كذا طبيعتها ..

ميس : ايه بس عاد مو بهالطريقه مشوتته دايم

ليان : والله هو يحبها يستحمل عاد




********




دينا : جنو

جنان وهي جالسه وتتأفف : خير

دينا : عاد كان مابستيه قدام بندر

جنان : ليه هو بيتحكم فيني من الحين .. احنا ترا بعدنا لانخطبنا ولا ملكنا ولاتزوجنا عشان يتحكم .. انا حره بتصرفاتي

دينا : جنو بس هو يحبك

جنان : لحووووول درينا انه يحبني بس عاد مايسوي هالحركات قدام الكل ويبين فيها هو المخلص وانا الخاينه

دينا عصبت : انتي كيف تفهمين واحد يحبك ويموت فيك وبالتراب اللي تمشي عليه .. انتي غبيه ولا ايش عالاقل راعي مشاعره حتى لو ماكنتي تحبيه ومع ان هذا مستبعد بس راعيه وراعي انه موجود

جنان : اوهوووووو علينا

دينا قامت : انا اقوم عنك احسن لي .. والله انك غبيه وعمرك ماراح تلاقين واحد يحبك ويموت فيك كثره وبعدين بتندمين وتذكري عاد كلامي

دينا طلعت برا معصبه

شافها طلال تتحلطم

طلال : دينا تعالي ليه معصبه

دينا وهي تجلس : الغبيه جنانوه هبله وعمرها ماتفهم

عدنان : اوه بس تهاوشوا

ليان : شصار بينكم

دينا : ماصار شي ماعليكم


جنان داخل انبها ضميرها خافت انه صابه شي خصوصا انه مايرد على احد ترددت قبل تدق ولا لا
توها بتدق الا بندر دخل

طالعته بسرعه

بندر كان شوي معصب بس طاحت عينه بعينها راحت كل العصبيه

مايقاوم جنان مشاعره دايم تخونه

بس شافها ابتسم


جنان : هذا انت هنا والعالم مفكرين صابك شي وقالبين الدنيا علي

بندر كان بيسوي نفسه زعلان بس ماقدر : هههههه ليه شسوو

جنان بعصبيه : مدري عنك مسوي فيها زعلان ومعصب وطالع وماترد على احد

بندر جلس جنب جنان : ايه داري ان الكل بيخاف الا انتي

جنان سكتت : .....

بندر تضايق من سكوتها حب يخربها شوي

بندر وهو يلف وجهها له : جنان انا احبك انتي ليه ماتقدرين

جنان : .....

بندر : وربي اموت فيك ياجنان .. تفهمين شلون اموت فيك !

جنان غرقت عيونها دموع حست انها غبيه بتعاملها له

بندر وهو يمسح دموعها : مابي اشوف هالدموع منك ابد .. انتي نونتي ومحد بياخذك ويتزوجك غيري

جنان : انا آسفه


عدنان : هالله هالله .. انتوا جالسين هنا ومسويين فيها رومنسيات واحنا نظرب اسداس بأخماس

جنان وبندر تفاجؤا ولفوا سوا

كانوا الشباب والبنات كلهم واقفين

الكل : هههههههههههههههههههههه

طلال : وجع خرعتني عليك ياحمار وحملت نفسي الذنب وبالنهايه جالس هنا معاها

بندر : وانتو من متى هنا ؟!

ميس وهي تغمز له : من اول ماقلت – وهي تقلده – انا احبك ياجنان

الكل : ههههههههههههههههه

" كانت ميس تبي تروح تشوف جنان الا شافت بندر ونادت الكل يجون يشوفونهم "

جنان : وجع مالت عليكم

ليان : ههههههههههه عادت ديما لعادتها القديمه

دينا : هههههههههه ماكأنها الرومنسيه اللي قبل شوي

جنان عارفه الحين بياكلونها بالكلام فكرت بخبث تاخذ الجو كله لها

جنان بخبث : وانتو شدخلكم – وهي تقرب من بندر – انا وبندورتي نصطفل .. صح بندر ؟!

بندر وهو عيونه بعيون جنان اللي استغرب من تغييرها المفاجئ : هههههه صح ياعيون بندر

عمر وهو يصفر : ايووووواااااااا ياعم ايوااااااااا من قدك

الكل : هههههههههههه

جلسوا يكملون سهرتهم ..


جنان جلست جنب بندر

الكل استغرب من جنان شسالفتها فجأه قلبت

دينا تهمس لجنان : جنو غريبه تسنعتي

جنان بنفس الهمس : مالك شغل

فواز : هيه انتو ثنتينكم شعندكم تتساسرون

جنان : ههههههههه والله انا معاها ننجاز شتبي قاط وجهك

الكل : هههههههههههههه

جنان : أقول ابي اغني

طلال : ايوا ياعم شنو تبين تغنين

جنان : ابي فواز يعزف لي عالعود وانا اغني

دينا : الله استغنت عن خدماتي

جنان : ههههههه انا ابي عود انتي شتبين

فواز : وانا لك يالله اختاري اغنيه

جنان : امممممم ابي اغني – وعيونها على بندر - مو بس أحبك انا مجنون فييييك الأمر أمرك وانا مابين اديك

الكل يصفرون ويصفقون : ايوااااااااااااااااا ايواااااااااا من البدايه كذا

بندر انصدم وماقدر يقول شي غير انه يضحك : ههههههههههههه

جنان وهي تلف بغرور : بس لاتصدق

دينا : هههههههههههه عمرك مابتتغيرين

جنان : ههههههههه لا خلاص ابي اغني اخاصمك آه وانتي دنو اعزفي لي

دينا : اووووكي

عدنان : لا هذي يبي لها طبله

جنان : يالله اجل وريني شطارتك يابو طبله

بدت دينا عزف عالاورج

وبدت جنان تغني وهي ماسكه مثل المايك وواقفه بالوسط وتتمايل وترقص وعيونها على بندر :



لسماع الاغنيه


اخاصمك آه .. اسيبك لا

وجوا الروح حتفضل حبيبي اللي انا بهواااااااااااااااااك



بحبك آه .. وافارقك لا

ملكني هواك ولااقدر حبيبي في يوم انساااااااااااااااك


رجعت تناظره وهي تغمض عيونها وتهز راسها


دنتا حبيبي ومنايا اللي دوبني

وانت اللي بعدو عن منايا بيتعبنييييي



يمكن عليك باسوق دلالي ويخطر ببالي

اعاند هوااااااااااك


لكن اوام بحن تاني وبصالحك ياغالي

وبطلب رضاااااااااااااك


دنتا حبيبي حبيبي ومنايا اللي دوبني

وانت اللي بعدو عن هوايا بيتعبني


لفت عن بندر بغرور


اخاصمك آه .. اسيبك لا

وجوا الروح حتفضل حبيبي اللي انا بهواااااااااك


بحبك آه .. وافارقك لا

ملكني هواك ولااقدر حبيبي في يوم انساااااااااااااااك


في حبك انت مالي حيله وعمري في ليله ماحبعد بعيد

والدنيا بعدك مستحيله وليله بليله حنيني يزيييييييييييد


دنتا حبيبي حبيبي ومنايا اللي دوبني

وانت اللي بعدو عن هوايا بيتعبني



خلصت من الاغنيه

الكل صفق لها وصفر وهي تحييهم كأنها نجمه

جنان : شكرا شكرا هههههههههه


الكل : ههههههههههه

عدنان : اقول لاتصدقين نفسك وهالاغنيه المفروض – وهو عيونه على بندر- يغنيها بندر مو انتي

جنان : ههههههههه اقول لايكثر

لمياء : ابو طبيع مايجوز عن طبعه ههههههههه

الكل : ههههههههههه


رجعوا يغنون ويعزفون

وكملت السهره وكل واحد رجع لبيته بنص الليل على الفجر




*********





اليوم الثاني ..

جنان كانت نايمه مع دينا

جا تركي ودق الباب على غرفة دينا ومحد رد

ماكان يدري عن جنان نايمه عندهم

دخل وشاف جنان نايمه مع اخته .. فكر بخبث يزعجهم

راح وشغل الاستيريو بأعلى صوووت


جنان حطت المخده على طول على راسها : وجعععع ميييييييييين مشغل الاستيريو

تركي انبسط جاب نتيجه : هههههههههههههههه

دينا مالها خلق لاتقوم ولا تسوي شي

جنان قامت معصبه والشر بعيونها اكره شي عندها حد يصحيها من النوم " وهي واقفه على السرير" : تركيووووووووووووه سككككككر الاستريو

تركي ببرود وهو يجلس على الكنبه : ههههههه لا

جنان نطت من على السرير وفصلت الاستريو وراحت لتركي تطقه : وجعه توجعك قول امين الناس نايمه وانت بهالازعاااااج

تركي وهو مستمتع بالطق وكأنها تدغدغه : ههههههههههههههههههه

جنان معصبه ومكمله طق : انا اوريك والله لاردها لك وبتشوووووووف

دينا وهي تحط مخدتين فوق راسها : وجع اطلعوا وكملوا هواشكم برااااااااااا

جنان : جاتنا الثانيه بعد .. اسكتي لااجي واذبحك

تركي : هههههههههه جنو بلا عصبيه واذا تبينها تقوم انا عندي الطريقه

جنان : مابيها تقوم وانت اطلع برااااا نبي ننااااااااام

تركي بعناد : دندووووووووون بودييييييك لامك

دينا نقزت : جد بتوديني للماما

تركي : ههههههههههههههههه شفتي كيف تقوم بسرعه

دينا : غبي ومتخلف وماتفهم .. اطلع برااااااااااااااااااااا


تركي طلع وهو ميت ضحك انتصر وازعجهم هذا اللي بيه


جنان وهي ترجع للسرير : غبي مايخلي احد ينام متخلف بس انا اوريه


شوي دق جوال جنان

جنان : افففففف منو دااااااق بعد ( عطته بزي من غير ماتشوف مين اللي داق )

الجوال رجع دق مره ثانيه

جنان حطت المخده على راسها وعطته بزي

رجع دق مره ثالثه

ردت من غير ماتشوف الرقم : الو خييير

بندر بصوت هادي : مساء الخير .. شفيك معصبه

جنان وهي تتافف : نايمه ومافي حد يخلينا ننام على راحتنا

بندر بخيبة امل : بس الحين العصر وانتي بعدك نايمه

جنان : واحنا متى رجعنا امس من الشاليه .. مارجعنا الا بنص الليل مدري الفجر

بندر ( عمرك مابتحسي ياجنان او تتغيري ) : طيب اخليك تكملين نومك


جنان توها بترد الا قاطعتها دينا


دينا : اخذي جوالك واطلعي براااااا ترا مو ناقصه ابي انااااااام

جنان وهي تقوم : طيييييب درينا


دينا رجعت تنام و جنان طلعت برا


جنان : لا خلاص قمت

بندر : طيب نونا ليه معصبه الحين

جنان : ماني معصبه

بندر : ازعجك يعني اتصالي

جنان حست انها زودتها معاه لازم تلين شوي : لا ماازعجتني بس لان تركي هو اللي قومنا بطريقه متخلفه عشان كذا عصبت عليك وتنرفزت

بندر : ليه ايش سوا لك

جنان : ماعليك منه ..- سكتت شوي وبهدؤ تكلمت وصوت واطي - انا آسفه بندر

بندر دق قلبه بس سمع اسمه على لسانها رد عليها بصوت هادي : نونتي ماتتأسف


جنان دق قلبها من طريقة كلامه : .....

بندر بنفس هدوئه : وين رحتي

جنان : معاك

بندر حس انه مو وقته ابد يكلمها : طيب جنو اخليك الحين

جنان : بس توك داق وقومتني والحين بتسكر

بندر : لا بس شكلك مو مروقه ابد

جنان حست انه متضايق من طريقة كلامها : لا مروقه عادي

بندر : طيب حبيبتي انا بخليك الحين وبعدين انا بدق عليك .. او انتي اذا فضيتي دقي علي

جنان : طيب

بندر : انتظرك

جنان : اوكي

بندر : باي

جنان : باي


جنان بعد ماقفلت الجوال جلست تفكر بينها وبين نفسها وتفكر بكلام الكل لها

( صحيح انا غبيه .. الوحده تتمنى انها تلاقي لها واحد مثل بندر يموت فيها ويتمنى رضاها )

( بس انا مادري اذا احبه ولا لا )

( يمكن مع الايام راح احبه .. بس لازم اعدل تصرفاتي .. ولا راح يطفش مني )


هذي الافكار اللي كانت تروح وتجي بتفكير جنان وطول هالوقت وهي على نفس وضعيتها سرحانه
كان قدامها تركي بس ماحست فيه ..

تركي وهو يأشر قدام عينها عشان تنتبه : ياهوووووه اللي ماخذ عقلك يتهناااا بوووووووه

جنان انتبهت ونقزت : وجع انت من متى هنا

تركي : هههههههه من عام الفيل .. وانتي سرحانه – بنظرة خبث – بأيييش سرحااانه جنووو

جنان بلعت ريقها واستحت : بولا شي

تركي بنفس النظره : علي اناااااا

جنان وهي تغير الموضوع : اقول توته وريني الاغاني الجديده اللي منزلها بجهازك والدي جي

تركي : هههههههههه طيب بمشيها لك هالمره

جنان وهي تسحبه : ههههههه مالت عليك يالله امشي بس


تركي راح مع جنان غرفته عشان يسمعها الاغاني




********




بندر بعد ماسكر من جنان تنهد وتمدد على السرير: هذي ولا بتحس .. متى بس متى ياجنان تحسين وتبادليني نفس الشعور تعبت معاك


بهالوقت دخلت اخته ساره

ساره : هالووووووووووو

بندر بدون نفس وهو حاط ايده ورا راسه : هلا

ساره : افاااااا شفيك ضايق خلقك

بندر بنفس وضعيته : مافيني شي

ساره : كأني عرفت

بندر : وايش عرفتي ياعبقرية زمانك

ساره وهي تغمز له : جنو .. يعني فيه حد متعب – وهي تأشر على مكان القلب – هذا غيرها

بندر تنهد : اااااه ياسوير متى بتحس هالبنت

ساره وهي تجلس على السرير وتتربع بجلستها : بتحس صدقني بتحس هذا اذا ماهي حاسه الحين وخالصه بس جالسه تكابر

بندر وهو يعدل جلسته : هههههه انا لها مابتروح لغيري هيه لي اناااا وبس

ساره وهي تغمز له : هههههههههه ماقدر عالاصرار

بندر يأشر على قلبه : انتي ماتدرين ايش فيه هذا .. فيه حب ماينوصف اموت فيها .. مو بس احبها الا اعشقها .. تفهمين شلون اعشقها .. جنان غيييير غيييير عن كل البنات مو من النوع الخفيف لا ثقيله وهذا اللي محليها ومعلقني فيها .. احب غرورها وثقتها بنفسها احبها لما تكابر .. احيانا احس بأرتباكها لما تكلمني بس تكاااابر .. جنان غير وربي غير

ساره : اوووووعدنااااااا يارب بعشاق مثلك

بندر وهو يرمي عليها المخده : هههههههههه اقول استحي على وجهك بس

ساره : ههههههههه يعني حلال عليك وعلى جنو تحبون والكل يدري عنكم وانا لااااا

بندر : هههههههه ياهبله هذي بنت خالتي وكنا دايم سوا عشان كذا

ساره وهي تقوم تشرد : ههههههههه مالي دخل فيك بدور لي عشيق غرت منك

بندر : ههههههههههه وجع ماتستحين

ساره طلعت من الغرفه بسرعه وهي تضحك


بندر راح بخياله لبعيييد : متى بس ياجنو تكبرين وتخلصين دراسه وانا اخلص واشتغل ونتزوج وتصيرين لي ملكي انا بروحي




***********


سديم ببيتها : افففف ملل


جلست تغير القنوات من قناة لقناة

شوي انفتح الباب الخارجي

نقزت سديم عارفه هذا مين يكون .. هذا راشد


راشد : السلام عليكم

سديم من دون نفس وخوف بنفس الوقت : وعليكم السلام

راشد وهو يجلس جنبها : كيفك؟

سديم قامت وجلست بجهه ثانيه و قلبها يدق من الخوف خصوصا لما جلس جنبها : كويسه –بخاطرها – ( كويسه وانا بعيده عنك )


راشد تضايق لما قامت من جنبه للآن مو متقبلته للحين : وكيف المدرسه

سديم : كويسه

راشد : كل شي كويس شي زين

سديم : .....

راشد : طيب مو محتاجه شي اجيبه لك

سديم بسرعه : لا

راشد وهو يقرب منها : سديم انا داري انك انجبرتي علي بس لـ .....

سديم قاطعته وهي تقوم بتروح الغرفه بسرعه : لاتقرب مني ولاتفكر حتى تلمسني وخر عني


راحت الغرفه وقفلت عليها الباب قفلين

راشد وقف عند الباب كان بيطقه بس تراجع

( لا ياراشد تحمل البنت لساتها صغيره لازم اتحملها .. كافي انها انجبرت .. مع الايام بتتعودين عالوضع الجديد ياسديم )


سديم كانت سانده ظهرها على الباب وكأنها خايفه انه يفتحه رغم انه مقفل

بس سمعت صوت الباب الخارجي تسكر حست براحه انه طلع ونزلت على الارض تبكي

: مابيك اكرهك والله اكرهك .. ليتك بداله يافارس

مسحت دموعها وقامت بتطلع

جلست بالصاله على الكنبه وماسكه جوالها متردده تدق على فارس ولا لا

الا الباب انفتح مره ثانيه !


.
/
.
/
.
/
.
/
.


انتهى الفصل الرابع

أقابلكم على خير بالفصل الجاي

لاتحرموني من ردودكم وتوقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 16-08-08, 05:46 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الفصل الخامس




سديم ببيتها : افففف ملل


جلست تغير القنوات من قناة لقناة

شوي انفتح الباب الخارجي

نقزت سديم عارفه هذا منو يكون .. هذا راشد


راشد : السلام عليكم

سديم من دون نفس وخوف بنفس الوقت : وعليكم السلام

راشد وهو يجلس جنبها : كيفك؟

سديم قامت وجلست بجهه ثانيه وهو قلبها يدق من الخوف خصوصا لما جلس جنبها : كويسه –بخاطرها – ( كويسه وانا بعيده عنك )


راشد تضايق لما قامت من جنبه للآن مو متقبلته : وكيف المدرسه

سديم : كويسه

راشد : كل شي كويس شي زين

سديم : .....

راشد : طيب مو محتاجه شي اجيبه لك

سديم بسرعه : لا

راشد وهو يقرب منها : سديم انا داري انك انجبرتي علي بس لـ .....

سديم قاطعته وهي تقوم بتروح الغرفه بسرعه : لاتقرب مني ولاتفكر حتى تلمسني وخر عني


راحت الغرفه وقفلت عليها الباب قفلين

راشد وقف عند الباب كان بيطقه بس تراجع

( لا ياراشد تحمل البنت لساتها صغيره لازم اتحملها .. كافي انها انجبرت .. مع الايام بتتعودين عالوضع الجديد ياسديم )


سديم كانت سانده ظهرها على الباب وكأنها خايفه انه يفتحه رغم انه مقفل

بس سمعت صوت الباب الخارجي تسكر حست براحه انه طلع ونزلت على الارض تبكي

: مابيك اكرهك والله اكرهك .. ليتك بداله يافارس

مسحت دموعها وقامت بتطلع

جلست بالصاله على الكنبه وماسكه جوالها متردده تدق على فارس ولا لا

الا الباب انفتح مره ثانيه !

من خوفها وقفت ( ايش يبي رجع مره ثانيه )

راشد شافها واقفه ومرتبكه ابتسم

سديم بسرعه : فيه شي ؟!

راشد وبنفس الابتسامه وبهدؤ : لا مافي شي بس نسيت اعطيك بطاقتك حقت الصراف

سديم : طيب ؟!

راشد يكمل كلامه : عشان لو احتجتي شي

سديم : بس انا مو محتاجه شي شكرا

راشد مد لها البطاقه

سديم تكتفت وماخذتها بس تناظره

راشد : البطاقه خذيها .. وانا بنزل لك بين فتره والثانيه مبلغ

سديم : مابي بطاقتك وماني محتاجه لفلوسك .. وخليني بحالي

راشد : البطاقه بخليها هنا .. وعارف ماتبيني اجي .. بس راح اجي بين فتره والثانيه اتطمن عليك .. مهما كان انتي بذمتي الحين

سديم : مابيك.. انت تفهم كيف مابيك ؟! طلقني وخليني اعيش بسلام

راشد ( هه حلم ابليس بالجنه أطلقك ) : داري انك ماتبيني وتكرهيني .. ماتبيني المسك ؟ ماراح المسك .. ماتبيني انام معاك بالبيت مو بس بالغرفه انا حاظر .. بس هالبطاقه من حقوقك علي ايش تامرين عليه بعد

سديم : انت كيف ترضى تعيش مع وحده ماتبيك .. مو انا بزر ؟! توني عمري 15 بدخل 16سنه ايش تبي فيني ؟

راشد بحلم : اليوم صغيره بكرا تكبرين

سديم عصبت : يووووووه انت كيف تفهم .. اقول لك بزر ماعرف شي ماعرف اطبخ ماعرف اسوي شي ابد .. مافهم في الزواج حاجه

راشد بخبث : ماتفهمين بالزواج ! .. مصيرك تتعلمين وتفهمين - بابتسامة خبث وهو يطالعها من فوق لتحت- انا اعلمك لو تبين


سديم تيبست بمكانها من نظراته وكلمته ..

كلامه صار يرن بأذنها .. خافت ودقات قلبها صارت عاليه وسريعه

(( ماتفهمين بالزواج .. انا اعلمك لو تبين ))

((انا اعلمك لو تبين ))

((انا اعلمك لو تبين ))


خافت وركضت لغرفتها بسرعه من غير ماترد عليه وقفلت عليها الباب من الخوف : ايش يبي اكيد يقصد انه يلمسني .. هذا يحلم اكيد .. خليني ادق على امي

دقت على امها وهي ترجف من الخوف كل ماتتذكر نظراته

ام سديم : الو

سديم اول ماسمعت صوت امها بكت : هلا ماما

ام سديم خافت : ماما سديم ايش فيك تبكين

سديم : خايفه

ام سديم : من ايش خايفه

سديم : من راشد

ام سديم : سوا لك شي ؟؟ ضربك ؟؟ اذاك ؟؟

سديم : لا ماما

ام سديم : اجل ليه خايفه وتبكين ؟؟

سديم : خايفه من نظراته لي .. نظراته تخوفني

ام سديم ضحكت على تفكير بنتها الطفولي والبريء : ههههههههه ماما انتي متزوجه عادي يعني

سديم : تخوف نظراته

ام سديم : انتي زوجته ياماما عادي يناظرك كذا

سديم : لا مو زوجته انا زوجته بالاسم بس

ام سديم : شلون يعني ماخذك يتفرج عليك ؟؟ اكيد يعني .. ( سكتت ماعرفت كيف تفهم سديم )

سديم : اكيد يعني ايش ؟؟

ام سديم اخذت نفس عشان تحاول تفهم بنتها اللي مو راضيه تفهم : شوفي ماما .. اي واحد يتزوج لازم تصير بينهم شغلات .. لازم بينام معاك ويناظرك نظرات انتي مو متعوده عليها لانك زوجته حلاله يناظرك انتي مابيناظر غيرك .. انا عارفه انك لساتك صغيره ومالك بهالكلام .. بس خلاص انتي تزوجتي ولازم تفهمين ياسديم

سديم : انا مابي استسلم له .. ماني ضعيفه مثلك ماما .. مابيه يلمسني تفهمين ماما كيف يعني مابيه

ام سديم تتنهد : تعبت وانا افهمك مدري متى بتعقلين

سديم : انا اصلا مجنونه ان خليته يلمسني .. لازم يطلقني

ام سديم : انتي تفكرين الطلاق سهل .. تراه صعب وانتي توك صغيره

سديم بأصرار : وانا ابي هالصعب .. الا الحين كأن العيشه معاه سهله ماهو نفس الشي

ام سديم : بكرا تكبرين وتتذكرين كلامي

سديم : يصير خير .. انا بقفل الحين يالله باي

ام سديم : باي



***********



دينا صحت من النوم وراحت تدور جنان

( هذي وين طست فيه )

سمعت اصوات بغرفة تركي راحت دخلت وشافت جنان جالسه معاه

دينا : انتي هنا وانا ادور عليك

جنان : تعالي اسمعي هالاغنيه خطيييييييره

دينا : اغنية منو ؟!

جنان : اغنية الرويشد جديده طمني

دينا : سمعوني

بدت الاغنيه..


انسى الزعل .. انسى اللي راح .. انسى الألم

انسى الجراح .. طمني بس .. طمني بس

طمني بس خلني ارتاح .. طمني قول صبري راح

طمني بس


جنان ودينا دخلوا جو


دينا : يوووووه ياحلو هالاغنيه

جنان : ايه مره خطيره

تركي : فيه اغاني كثير غيرها بعد حلوه

دينا : بعدين نسمعها .. جنو تعالي ابيك شوي

جنان : شتبين ؟

دينا : انتي تعالي وماعليك

جنان : طيب

تركي : ويييين بدري

جنان : راااااااجعه لك وين تروح مني .. اساسا ابي اغاني فلاتخاف بلزق فيك

تركي يغمز لها : هههههههههه حيااااااك اذا ماشالتك العين يشيلك القلب

جنان : هههههههههه

دينا : لو مانتوا اخوان كان شكيت فيكم انكم تحبون بعض

تركي : ههههههههههههه واذا حبينا بعض شفيها يعني

جنان : ايه شفيها

دينا : هههههه اقول امشي مالت عليك

جنان : هههههههههه

دينا وجنان دخلوا الغرفه


جنان : هاه شبغيتي

دينا : ياحماره وين وعدك لي تفكرين لي بخطه اروح للمااما

جنان : اقول لاتستعجلين وتخترب الخطه .. جالسه افكر لك بشي سنع

دينا غرقة عيونها : جنوووو تكفييين طلبتك ساعديني

جنان : ولا يهمك بساعدك بس انتي بهالفتره ضبطي مع امك

دينا بتفهي : كيف يعني

جنان : ياليل امي على هالمفهيه اللي عندي

دينا : اخلصي علي مافهمت عليك

جنان : يعني كلميها دايم ولفي مخها انك لو رحتي عندها تشرد فيك

دينا : انا اكلمها دايم

جنان : يالهبله قولي لها اي شي .. نصبي عليها حد يطقك شي من هالكلام وان لو رحتي لها تروح فيك للسفاره وترجعون فرنسا

دينا : اوكي

جنان : اسمعي انا بروح البيت الحين

دينا : ليييييييه

جنان : يوووه بروح ارتب كتبي شي .. كله لازقين ببعض هنا

دينا : اوووكي

جنان : وانتي هالله هالله اقلبي مخ امك فوق تحت

دينا : طيب

اخذت جنان اغراضها وطلعت وراحت بيتهم





**********




دينا مسكت جوالها تدق على امها اشتاقت لها حيييل

ام دينا : اهلين هبيبتي

( ام دينا تتكلم عربي على شامي )


دينا على طول بكت من سمعت صوت امها : اهلين ماما وحشتيني

ام دينا : هبيبتي لشو عم تبكي

دينا : اشتقلت لك ماما

ام دينا : وانتي كمان حبيبتي ..? Comment ca va aujourd'hui (كيف حالك اليوم ؟ )

دينا : Ca va .. Et vous ? ( بخير .. وانتي ؟ )

ام دينا :Ca va aussi ( بخير أيضا )

دينا : ماما بدي اجي الك

ام دينا : امتين راح تيجي لعندي هون

دينا : ماما ودي اجي لعندك طول العمر

ام دينا تتنهد : ياليت ماما

دينا وهي تبكي : ماما تعبانه كثير .. عمار كله يتهاوش معاي

ام دينا : وهيدا عمار امتين راح يتركك بحالك

دينا : ماما تكفين سوي شي مابي اجلس هنا

ام دينا : ياليت ياماما بايدي اشي

دينا : كيف مابيدك شي تقدري تاخذيني وتلجأي للسفاره ونروح فرنسا ومحد يقدر ياخذني منك

ام دينا : وانتي عم بتفكريني مافكرت بهالحكي من ابل .. فكرت بس هيدا الكلام كبير

دينا : كيف يعني ماما كبير

ام دينا : لو لجأت للسفاره على حد اولتك .. ماراح تأدري تشوفي حدا من اهلك

دينا حست بخيبة امل : طيب ماما سوي اي شي

ام دينا : حبيبتي انتي مابتخافي راح اعمل ايا اشي من شان تيجي لعندي هون

دينا : ايوه ماما طفشت من هالحال

ام دينا: حبيبتي تحملي لك شوي

دينا : لمتى ماما .. انتي مابدك اياني؟

ام دينا : شو هالحكي ماما اكيد بدي اياك .. بس مابنأدر نعمل شي ادام جدك

دينا : طيب بدي شوفك عالاقل

ام دينا : مابتخافي كلها كم يوم وبتشوفيني



ظلت دينا وامها يسولفون لحد ساعتين تقريبا




*******




بداخل قصر جد دينا ..


عمار كان نازل بيطلع يتمشى


عمار بخبث : هه بكذا يابنت امك تنمسكين وينكسر راسك .. انا افرجيك


شافه جده


ابو مالك بهيبته : عمار يبه تعال شوي

عمار وهو يبوس راس جده ويجلس جنبه : هلا يبه شخبارك؟

ابو مالك : الحمد لله بخير

عمار : آمر يبه بغيت شي

ابو مالك : مايآمر عليك عدو .. بس خذ هالمفتاح

عمار : مفتاح ايش

ابو مالك بأبتسامه : مفتاح سيارتك الجديده .. تستاهل كل خير

عمار وهو يبوس راس جده : تسلم يبه والله لايخليني منك

ابو مالك : كل شي ولا زعلك


( هذي الهديه بس عشان يفرح عمار لانه زعلان من طردة ابوه )


عمار : هههههههه على كذا بزعل كل يوم عشان كل يوم تغير لي سيارتي

ابو مالك : ههههههههههه اذا تبي تغير سيارتك مايحتاج تزعل .. بس انت اشر وتجيك على طول

عمار : هههههه الله لايحرمني منك

ابو مالك : ولا منك .. يالله روح اطلع مع ربعك واكشخ بالسياره الجديده .. وانا حولت بحسابك مبلغ تصرفه بالعافيه

عمار : تسلم يبه .. يالله تامرني بشي

ابو مالك : لا سلامتك .. بس انتبه على نفسك

عمار : اوكي .. يالله باااااي

ابو مالك : باي



*********



اليوم الثاني بالمدرسه ..


جنان وهي تدخل المدرسه وتتـأفف : اففففف فيني النووووووم ليتني غايبه بس

دينا : اقول عن الخيابه الزايده


دخلوا الفصل ثنتينهم ..

كانت سديم جايه من بكير

جنان بتفكير شيطاني ( حلو هذي موجوده خليني اتسلى عليها واغثها )

جنان : هاااااي

البنات : هايااااات

جنان وهي تجلس وحالفه تغث سديم : الا غريبه مبكره اليوم شعندك

سديم ابتسمت : لا ابد بالخبر اليوم ليه مااجي بكير

جنان : اييييه قلتي لي بالخبر

سديم ( هذي مابخلص منها الحين ومن غثتها ) : ايه


( الثنتين منهم يتبادلون نفس المشاعر كل وحده ماتحب الثانيه بدون اسباب )


جنان بخبث : بس ترا عادي المدرسه مدرسة ابوك تعالي كل يوم متأخره محد راح يحاسبك هههههههه

سديم اكتفت بابتسامه ( الله يغثك مثل ماغثيتيني من صباح الله خير )

جنان ( ياليل برودك بس انا اوريك )


دينا : جنووووو تعالي شوي ابيييييك

جنان : نعم .. خير شتبين

دينا : هههههههههه اعصاب يابنت الحلال بس تعالي الشله برا

جنان : شوي وجايتكم

دينا : الحييييييين

جنان : طيييييب دريناااااا

دينا : ههههههههه يالله ناطرينك


راحت دينا


جنان لفت على سديم : ايوه وبعد

سديم ( لحووول ) بكل برود : على ايش

جنان : ههههههههه على كل شي

سديم : هههههه ترا صاحباتك ينتظروك برا

جنان : هذي طرده اعتبرهاا

سديم : لا مو قصدي بس عشان ماتضيعين وقتك معاي

جنان وهي تقوم : ههههه طيب مردوده


طلعت جنان وظلت سديم بروحها


سديم : افففف ماقلت برتاح منها


مر اليوم بالمدرسه مثل اي يوم ثاني


بطلعتهم من المدرسه طبعا كالعاده احيانا الشباب اذا كانوا يبون يشبكون بنات بسهوله يروحوا للبنات المراهقات اللي بالثانوي ..

جنان ودينا وهم طالعين كان واحد كاشخ ووسييم حيييل بسيارة بي ام دبليو ولابس نظارات شمسيه


جنان حبت تستهبل كالعاده فسوت نفسها كأنه بيغمى عليها : وااااااااااي بناااااات مسكوني لايغمى علي

دينا تمسك جنان لانها طيحت نفسها عليها : وجع انشاء الله اثقلي

جنان : وااااي والله مو قادره .. ماعندي مقاومه ابد قدام هالنوعيه


الشاب سمعها وابتسم وجلس يعدل سكبته ويتميلح


سديم كانت وراهم وسمعتهم ( الحمد لله والشكر هالبنت خفيفه بقوه وكل شي عادي عندها )


جنان ومكمله استهبالها : ودي اخذ صوره ياناس اقول لكم انا ماتحمل هالنوعيه

دينا عارفه هبال خويتها : ههههههه جنانوه ووجع اثقلي


الشاب مد ايده بالكرت بكل ثقه


جنان وهي تطالعه بنص عين : وجع هذا مصدق نفسه


الشاب تفشل وانصدم وقام يتلفت حوله مو هذي اللي دايخه عليه قبل شوي


جنان بصوت عالي : هيه انت لاتصدق نفسك من زينك عاد .. والله خساره فيك هالسياره اللي انت راكبها .. تراني مو دايخه عليك دايخه على السياره بس .. ولا انت ماتستاهل تركبها


الشاب انصدم وتفشل مشى بسرعه


البنات : هههههههههههه

جنان وهي تعدل طرحتها : ناس مايجون الا بالعين الحمرا

دينا : هههههههه حرام فشلتيه

جنان : هههههههه احسن عشان يحرم يغازل .. راز عمره مع وجهه .. ههههههههه هذي احسن طريقه لهم عشان يحرمون .. تعطيهم الثقه بنفسهم وبعدها تفشليهم

دينا : هههههههه والله انك مجنونه .. امشي نركب السياره بس


جنان ودينا راحوا ركبوا السياره



**********



سديم وهي تركب سيارتها : والله بنات البطرا مهابيل ومجانين .. شمس روح الظهران

شمس : اوكي مدام


وصلت سديم بيت اهلها

سديم بداخلها ( الله يعيني على غثة ابوي )


دخلت البيت واستقبلها اخوها عبد الله

عبد الله : دووووومي

سديم : هههههههه ياعيون دومي

عبد الله : اليوم تنامين عندنا

سديم : ههههههه ولا يهمك كم عبادي عندنا


اشوي الا دخل ثامر


ثامر : اوه دومي عندنا اليوم

سديم : هههههههه وبرز نفسي عندكم كل يوم بعد فيه اي اعتراض

ثامر : ههههههههه تكفين تعالي كل يوم .. من طلعتي من هالبيت وانا ضايع ماعندي حد اجلس معاه

سديم بغرور : هههههههههههه احسن عشان تحس بقيمتي

ثامر : هههههههه اقول امشي ادخلي قبل لاادفنك هنا

سديم : ههههههههه تسوي خير فيني


دخلوا سديم وثامر وهم يضحكون


ام سديم : اوه سديم جيتي كويس لاني ابيك

سديم : ههههههه هلا ماما

ام سديم : هلا والله بالخوافه هههههههههه

سديم انحرجت وبنفس الوقت عصبت : مامااااااااا

ثامر : ليه خوافه .. فيه شي صاير وانا مدري

سديم : ماااااايخصك

ثامر : افاااا من متى مايخصني

سديم : اففف منك نشبه

ام سديم : هههههه عن الهواش انت معاها .. يالله روحوا بدلوا على بال مااحط غدا

سديم وثامر : اوكي


راحوا بدلوا ونزلوا


عالغدا..

رغد تلعب ومو راضيه تاكل

ام سديم عصبت : رغد وبعدييين ماما اكلي

سديم : هههههههههه شوف شكلها ثامر كيف صاير

ثامر : هههههههه تموت من الضحك

ام سديم : ايه اضحكوا وانا متعذبه معاها ماترضى تاكل الا وهي تدور

عبد الله : ماما خليها تولي وتعالي اكليني انا

الكل : هههههههههههههههه

سديم : طالع هذا غيران

ثامر : ههههههههههه اجل انا بغار مثله

ام سديم : وانا ناقصتكم

سديم : ههههههههههه


خلصوا غدا وكل واحد راح غرفته



********



بالعصر ..

جنان مشغله الاغاني وترقص وتستهبل وتغني مع الاغنيه


ليان دخلت عليها وقامت تضحك : ههههههههههههه

جنان ولا عامله اي اهتمام

ليان : جنوووووووووووووووو

جنان تسوي نفسها ماتسمع

ليان : جنووووووووو

جنان لاحياة لمن تنادي

ليان راحت ودفتها عشان تطيح على الكنبه وطاحت هي معاها

جنان وليان : ههههههههههههههههه

جنان : هاه شتبين خربتي علي رقصتي

ليان : ههههههههههه تكفين عاد

جنان : هههههه يالله اخلصي علي شتبين

ليان : ابي اجنن محمد

جنان بحماس وهي تتربع على الكنبه وتقابل ليان : حلوووووووووو هههههههههههههه

ليان : جنووووو فكري لي ابي اجننه

جنان : ههههههه وصلتي خير يابووووك .. بس ايش اللي خلاك تقلبي عليه


ليان عارفه وواثقه ان اختها تقدر تجنن اللي مايتجنن والدليل بندر


ليان : بس ابي اكشنات هههههههههه

جنان وهي تغمز لها : علينااااااااااااااااااا

ليان : ههههههههههههه مالك شغل

جنان : شوفي اذا ماتعلميني ترا ماخطط لك

ليان : هههههههههه لا خلاص توبه عمتي بعلمك

جنان : يالله قري واعترفي

ليان : اممممممم مو راضي يسوي لي اشياء ابيها

جنان : بس !

ليان وهي منحرجه : امممممم بس كان يبي يعدي الخطوط الحمراا معاي

جنان : هههههههههههههههههههههه خليه يعديها حلاله زوجته انتي

ليان وهي تطقها على راسها : انطمي ياغبيه شفهمك انتي

جنان : هاه عن الغلط ترا ماخطط لك

ليان : لا خلاص آسفه عمتي

جنان : ههههههههههههههه

ليان وهي تتمسكن : يالله جنوووو تكفيييين ابيه يستخف

جنان بخبث : هو ايش سوا بالضبط

ليان : لحوووووووول هذي اللي بتذلنا الحين

جنان : ههههههههههههههه طيب خلاص بس كم تعطيني

ليان : ياليل مصلحتك اللي تبيه بس ساعديني اجننه

جنان : شفتي ساعات الجنون يجيب فايده

ليان : هههههههههههه ماقدر انا على الجنون

جنان : انتي كيف تبين تجننيه بالضبط ؟

ليان : امممم مدري بس ابي حل سريع

جنان : شوفي اسرع حل اعزميه على عشاء عندنا هنا بالبيت وتشخلعي وتكشخي واجلسي بعيد يعني البسي فستان قصيييير مثلا او تنوره قصيره مره ههههههههههه

ليان : لا ياشيخه فالحه .. هذا عز الطلب هذا اللي يبيه هو

جنان : صبر ماكملت كلامي

ليان : كملي اشوف

جنان : هيه لاتتريقين ترا ماكمل

ليان وهي تحط ايدها على فمها : لا خلاص بسكت توبه

جنان : هههههه ايه يازين العاقلين

ليان : ........

جنان : هههههههههه ايه عاقله وشاطره

ليان : ........

جنان : هههههههههه لا كذا تأكدت انك مطيعه

ليان : وجع خلاص كملي

جنان : هههههههههههه طيب طيب .. شوفي بعد ماتكشخين وتحطين احسن عطر عندك وتجلسين وحسيتي انه استخف ناديني اجلس معاكم هههههههههه

ليان : وايش تبين تجلسين معانا

جنان تطقها على راسها : ياليل الغباء انا مادري من وين تستوعبين .. ياهبله عشان مايتعدا الخطوط هههههههههه ومابيقدر يسوي شي وانا جالسه فهمتي

ليان : اهاااا .. لا احس هالشي صعب واحراج له .. دوري لي شي غيره

جنان : اقول انقلعي برا انتي مامنك فايده

ليان : هههههههههههه لا جنوووو فكري لي بحل ثاني

جنان : خلاص مكتب الطلبات مقفل .. تعالي بكرا يمكن يكون فاتح

ليان : هههههه ياملغك


وجلسوا على هالحال من فكره لفكره .. يعني دام جنان استلمت الحكايه قولوا على محمد السلام




**************



سديم نازله تحت ومعاها عبايتها واغراضها

ام سديم : على وين سديم رايحه

سديم : بروح البيت بعد وين بروح

ام سديم : لاتروحين نامي هنا ابيك اليوم

سديم : ايش بغيتي ماما

ام سديم : ماينفع الحين

سديم : ليه ماما


بهالوقت دخل ابو سديم


ابو سديم : وانتي بعدك ماما وبابا .. كبرتي ترا عليهم

سديم انشدت اعصابها

ام سديم عارفه ان لو جلست سديم اكثر بينسم بدنها : سديم ماما خلاص انتي روحي بيتك وبعدين انا احاكيك

ابو سديم وهو يجلس : وحتى انتي تقولين لها ماما .. محد معودها على هالدلع غيرك

سديم بضيق : خلاص يمه انا طالعه تامريني بشي

ام سديم وهي تقوم معاها : سلامتك

سديم : الله يسلمك

ام سديم وهم يمشون للباب : اسمعي سديم حبيبتي لاتزعلين من ابوك .. وابي اكلمك فيه شغلات لازم تعرفيها وتتعلميها

سديم بأستغراب : شغلات ايش

ام سديم : ههههههه اذا جيتي بكرا او كلمتيني راح تعرفين

سديم : اوكي .. يالله باي

ام سديم : باي



*********



دينا كنت منسدحه على بطنها وفاتحه كتبها تحل واجباتها

اندق الباب

دينا : ادخـــــــل

دخل ابو دينا : هاه حبيبتي تذاكر

دينا وهي تعدل جلستها : هههههههه هلا بابا

ابو دينا : هلا ياعيون بابا .. هاه كيف المدرسه

دينا : تمااام

ابو دينا : مو محتاجه شي ؟

دينا : لا بابا سلامتك .. الله لايحرمني منك

ابو دينا : ههههههه والله انك دلوعه وتاكليني بالحكي

دينا : هههههههه لازم لاني بنتك الوحيده

ابو دينا : واحلى بنت بعد

دينا : ههههههههه

ابو دينا : طيب هالويك اند عندي لك سربرايز

دينا بحماس : والله ؟؟ ايش هي ؟؟

ابو دينا : ههههههه حيلك حيلك علي .. شلون تصير مفاجأه اذا قلت لك

دينا : يووووه بابا الحين بتخليني افكر شنو هالمفاجأه

ابو دينا : ههههههه ايوه عشان تحلى المفاجأه لما تجلسين وتخمنين

دينا : هههههههه الحين ايش ينومني انا اليوم

ابو دينا : هههههه راح تنامين لاتخافين

دينا : هههههههههه

ابو دينا يقرص خدها بحنان ويبوسها : يالله ياحلوه .. اخليك تكملين مذاكرتك

دينا : لا خلاص خلصت بس اجلس معاي

ابو دينا : ودي والله حبيبتي بس عندي شغل

دينا : اهااا اوكي اجل

ابو دينا : هاه .. دلوعة البابا تامر بشي

دينا : لا سلامتك بابا

ابو دينا : Au Revoir ( أورافوار – مع السلامه )

دينا : ههههههههه Au Revoir




***********



بالليل ..

عمار جالس مع صاحبه


سيف : ياخي روق حصلت لك سياره من ورا راسها ايش تبي بعد

عمار : ماراح يهنا لي بال ولا خاطر لين ماخليها تتربى

سيف : انا اقول خليها بحالها هي بعدها صغيره .. انا اختي نفس تصرفاتها عادي يعني

عمار : الا هذي مو عادي .. هذي امها اوروبيه يعني راح تتمادى وكل شي راح يكون عندها عادي بحكم امها فرنسيه

سيف : طيب ايش راح تسوي يعني

عمار وهو يأشر باصبعه السبابه براسه : هي دخلت هنا .. وهالمخ ماراح يخليها بحالها

سيف : كيف يعني ؟

عمار : انطر علي شوي لين مااضبط الخطه عدل وبعدين اقول لك .. وانت عارف جدي مايحتاج اي شي اقول له اياه ينفذه وهو مغمض عينه

سيف : ههههههه انا نفسي اعرف شهالسر اللي بينك وبين جدك

عمار : هههههههههه اسرار المهنه

سيف : اوعدنااا يااااارب بجد مثله

عمار : قول ماشاء الله لاتصكني عين

سيف : ههههههههههه ماشاء الله وخمسه وخميسه


جا بهالوقت صقر


صقر : اقول يالربع السهره مابدت

سيف : هههههه لا ننتظر حظرت جنابك تشرف

صقر : هههههه اهم شي فيه من اللي خبركم

عمار : اكيد فيه وانا اللي عازمكم عليها

صقر : اكشخ .. وبمناسبة ايش ؟

سيف : جده هاديه سياره

صقر : اوعدنا ياااااارب ناس تهدينا هالهدايه

عمار : ههههههههه السياره بتحترق والسبب انتوا تبونها خذوها .. عادي اقول له ويجيب لي ثانيه

سيف : اقول لك صقر مالت علينا اجل هههههههههه

صقر : هههههههه من جد

عمار : يالله هالحفله بمناسبة الصغيره وهي السياره .. ودعوا ان تحقق اللي ببالي اسوي لكم اللي تبوه واحلى حفله بعد

صقر : يااااااااارب يتحقق اجل وتجيب لي سياره .. بس ايش اللي ببالك

سيف : خويك يبي ينتقم من اخته

صقر فلت لسانه : لايكون ام عيون زرق الحلوه

سيف اشر له يسكت

عمار عصب : ايه هذي هي ايش تبي فيها ومتى شفتها اصلا

صقر توهق : لا ماقصد شي بس مره كنت جاي بيتكم وشفتها طالعه

عمار : خلاص هي وقفل هالسيره


عمار قام عنهم يجيب له شراب


سيف بصوت واطي : انت كيف شفتها

صقر : كنت مره رايح له امر عليه وشفتها طالعه تركب السواق

سيف : وكيف هي ؟؟ انا اللي اعرفه امها فرنسيه

صقر وهو يسيح بالجلسه : يوووووه ياسيف .. البنت لقطه قمر ويمشي بالارض

سيف بحماس : كيف شكلها ؟

صقر : عيون زرق وشقرا وبيييضا وفيها حمار .. الزبده البنت اوروبيه مو سعوديه مافيها شي من العرب الا يمكن كلامها

سيف : ياخي حمستني اشوفها

صقر : اسكت هذاهو جاي لايسمعك ويذبحنا

سيف : ايه والله هذا ماعنده تفاهم ابد اذا اخته وشوي ويذبحها

صقر : خلاص اسكت

عمار يشرب من الكاس اللي بأيده : هاه عن ايش تسولفون

صقر وهو يقوم عشان يصب له كاس : ابد سلامتك .. اقول عمير

عمار : هلا

صقر : اذا تبي نساعدك بالخطط اللي براسك احنا حاظرين

سيف لف عليه كأنه يسأله على ايش ناوي

عمار : لا شكرا

صقر وهو يجلس : جد احنا بالخدمه

عمار : اذا احتجت لكم لجأت وقلت لكم بس حاليا لا

صقر : براحتك بس متى مابغيتنا انا وسيف ترانا جاهزين

سيف بصوت واطي مايسمعه الا صقر : على ايش ناوي ياحمار

صقر : بعدين


كملوا سهرتهم لما تجمعوا الشباب وكلهم تقريبا فاشلين وماخلصت السهره الا على الفجر

سيف وصقر ماكثروا شرب بس عمار كثر

سيف جنب صقر : اقول ابو الصقور الحين ايش ناوي عليه

صقر : شي يونسني انا معاك

سيف : بس هذي اخته

صقر : ههههههههه تعجبني تفهمها وهي طايره

سيف : هههههههه اكيد اعجبك

صقر : البنت انا شفتها كيييييييييكه اطيح عليها يعني اطيح عليها

سيف : ههههههه وكيف بتطيح عليها

صقر : ولا يهمك سهل امرها بس اعطيني فرصه اشوف هي بأي مدرسه واخطط لها خطه سنعه

سيف : وكيف بتعرف هي بأي مدرسه وكيف بتوصل لها

صقر : عادي انا لها وبسيط ترا الموضوع .. سهل لاتخاف

سيف : خاطري اشوفها

صقر : اوريك اياها وانا اخوك ماخلي شي بخاطرك وبتعذرني بعدين

سيف : نشوف هاللي دايخ عليها .. بس لازم ننتبه من عمار ولا والله بيذبحنا

صقر : اكيد افا عليك بس لازم نضبط وضعنا معاه

سيف : كيف يعني

صقر : لاتصير دلخ .. يعني نساعده بأي شي يبيه ونجاريه .. لازم نتقرب منه كثير

سيف : ههههههه لجل عين تكرم مدينه

صقر : ههههههههه وهذا انت قلتها




***********

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 16-08-08, 05:48 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل السادس




بالمدرسه ..


تفاجأت مين اللي بيحط لها مثل هالشغلات وشهقت

جنان : خير شصاير على شنو شهقتي

دينا ترفع ورد احمر من درجها : شوفي

جنان والبنات : ايواااااااااااااااااااا

دينا تنرفزت : خيييييييير

جنان : هههههههه بديناااا بالمعجبااااااات

دينا ماتحب هالحركات : انقلعوا وجع .. هالحركات سخيفه

جنان تغمز لدينا : من منوووووو

دينا : وانا شعرفني .. بنااااااااات مين يبي هالورد ولا ترا برميه

سديم : حرام ورد حلو احتفظي فيه حتى لو مو عاجبتك الحركه .. عالاقل اذا شفتيه تضحكين على هالحركات

جنان : شكلك خاطرك فيه خذيه

سديم : لا شكرا لو ابي كان اشتريت .. بس يعني اقول اذا ماتبينه ومو عاجبتك الحركه فيه امية طريقه تقدرين تسويها عشان تقهرينهم

دينا : كيف يعني

سديم عارفه هم كيف يفكرون : شوفي اذا طلعتي الساحه ومعاك الورد سوي اي حركه تبين انك ماتحبين هالحركات عشان مايعيدونها معاك .. لان بكذا كل مره بيسوون لك نفس هالحركه

دينا عجبتها الفكره : ايه والله صدقتي .. جنو شسوي

جنان : ههههههههههه شتسوين ؟؟ .. بكل بساطه اذا طلعتي الساحه نخلي مرمر تسألك عن هالورد وانتي قولي وععععع اكره ذا الحركات بس طلعتها هنا عشان اعطيها اي احد .. اكره ماعندي هالحركات الماصخه .. ونسوي تمثيليه مع مرمر

دينا : هههههههههه ايه والله الفكره حلوه ... ثاااااانكس سديم عالفكره

سديم ابتسمت : العفو ولو .. وبالمره يمكن تعرفون البنت اللي ارسلته لك لانها بتنقهر

جنان : ههههههههه تعجبيني فاهمتنا

دينا : ايه والله ابي اعرف مين اللي جايبه هالورد

جنان : خلاص لازم نضبط مع مرمر


عند طلعتهم للبيت كانت دينا ماسكه بوكيه الورد بأيدها

وبدت التمثيليه ..


مرام كأنها متفاجأه وبصوت عالي : دنووووو شنوووو هالبوكيه

دينا وهي تقط الورد على مرام : وعععععععع ماااادري مين الي جايبها لي .. انا ماخذتها بس عشان اوريك السخافه يفكروني اموت على هالحركات وهي اسخف شي

جنان : هههههههههه من جد مدري مين هاللحجيه ام حركات المبزره اللي ترسل هالشغلات

مرام : هههههههههههههه ايه مفكره نفسها رومنسيه ام الشباب

دينا : وقاحه من جد ورد وهدايا وخرابيط ..

مرام : ههههههههههههه خليهم يعيشون حياتهم كأنهم اولاد

دينا : هههههههههه وين احنا جالسين

جنان : هههههههههههههه ياربي مو قادره استحمل انا من شفت الورد وخلاص مت من الضحك صج مبزره


البنات اللي ارسلوا الورد سمعوهم وتنرفزوا


مرام بصوت واطي : دنو ابصم بالعشره انهم ذيك الشله .. سمعتهم يقولون ماعجبتها الهديه لازم نسوي طريقه ثانيه

دينا وهي بتلف : وينهم ؟

مرام : وجع لاتتلفتين .. بتلاقينهم على ايدك اليسار يناظرونا وهم حاقدين

دينا بصدمه : هذوووول !

جنان : ليه ايش فيك .. ايه شكلهم هم .. ماتشوفينهم يتساسرون وحاقدين عليك

دينا بلعت ريقها : لا بس !

جنان : بس ايش ؟!

دينا : هذول همه نفس البنات اللي قلت لكم عنهم

جنان : أي بنات ؟

دينا : البنات اللي خرعوني هذاك اليوم

مرام : من جدك هذاهم ؟

دينا : ايه

مرام : هدوني عليهم اذبحهم

جنان : هههههههههههه اهجدي بس

مرام بصوت عالي : اللي مايطولوه بأيدهم يطولوه برجلهم

دينا : هههههههههه اسكتي فضحتينا

جنان : ههههههههههه طالعوا نظراتهم كيف حقدوا علينا

مرام : انا لهم بنات اللذين .. انا فكرتهم لعب

دينا : خليكم منهم بس ماعندهم سالفه

مرام : جنان فهميها .. كلامهم ونظراتهم مو تسلي يالغبيه .. ذول شواذ ومعروفه سمعتهم انتبهي انتي عاد

جنان : ايه يالغبيه انتبهي منهم

دينا : يوه خوفتوني

مرام : هذي اللي بسطرها الحين

جنان : اقول اخلصوا وخلونا نطلع بيوتنا

دينا : ايه والله خلونا نطلع


برا المدرسه ..


واقف بسيارته بعيد شوي عن البوابه يراقب طلعت البنات : شرفت المزيونه

سيف : وينها ابي اشوفها

صقر : شوف هذيك البنت ام عيون زرق اللي شعرها اشقر وتضحك

سيف وهو يتلفت : وين ماشوف

صقر : والله انك احول – مسك راس سيف ولفه – شوف هذيك اللي عبايتها مفتوحه وشنطتها حمرا الشقرا اللي تمشي معها وحده لابسه نظارات شمسيه وشنطتها فوشيه فاقعه .. شفتها ؟

سيف : ياويلي عليها وعلى اللي معاها

صقر وهو يغمز له : هاه شرايك

سيف بعده مفهي وفاتح فمه وهو يطالعها : والله هي وخويتها كيكات

صقر : ههههههههه اشوف عجبتك خويتها

سيف : والله شي

صقر : خلاص انا لي ام عيون زرق وانت لك خويتها

سيف : لا ياشيخ اتفاقنا عليها هي .. خويتها خليها على جنب

صقر : ههههههههه ياحبيبي بدينا الحين

سيف : لابدينا ولا انتهينا الحين ايش بنسوي

صقر : انطر خلنا نرقمها ونشوف


سيف وصقر معلين الاغاني ومروا من عند سيارتهم قبل مايركبون لانهم كانوا يسولفون مع وحده من البنات

نزل صقر من السياره

وقرب من عندهم


مرام : بنات شوفوا هذا يقرب منا مزيوووووون حييييل

جنان : ههههههههههه اخطبه لك ولايهمك

دينا : يؤ قرب شيبي

مرام : خلنا نشوف اخرته .. بس جنو هاه على اتفاقنا

جنان : أي اتفاق ؟

مرام : ههههههه يالغبيه انك تخطبيه لي

جنان : هههههههههه مطفوقه انتي على الزواج


صقر وهو ينزل نظارته الشمسيه : مرحبا

جنان : مرحبتين .. خير فيه شي

صقر ( وينك ياسيف البنت من قريب احلى .. بس شكلها مو هينه )

مرام وهي تأشر له : هيه يابو الشباب ايش تبي

صقر : لا ابد سلامتكم بس اسأل عن بنت هنا اسمها رنا محمد

جنان : خير!

صقر يمثل الضيقه : المشكله ابوها متوفي الحين واهلها قالوا لي اروح آخذها وهي ماتدري عن شي .. لانه توه الحين متوفي .. واهلها مو بحولي من الصدمه مو قايلين لي المدرسه عدل .. فمادري تعرفون وحده اسمها كذا

جنان : جالس تقص لنا قصة حياتك انت

مرام : للأسف مانعرف

صقر : متأكدين ؟

مرام : لو نعرف كان قلنا لك

صقر بتمثيل انه بخيبة امل : لحووووول .. الحين وين الاقيها هذي

دينا متأثره معاه : يوووه والله حرام

صقر ( والله حرام اذا بتضيعي من ايدي )

صقر سوا نفسه مو عارف ايش يسوي ومحتار بأمره ومشى عنهم شوي يدور

دينا : جنو خلينا نساعده شوفيه مضيع وربي رحمته

جنان : يالغبيه اي مضيع واي خرابيط ماتوقع انه مضيع وليه جانا احنا بالذات

( جنان كانت حاسه ان فيه شي غلط )

مرام : لا جد جنو شكله مضيع ومو عارف شنو يسوي

جنان : والله انكم غبيات

مرام بصوت عالي : لو سمحت

صقر ( حلو الكذبه مشت عليهم الظاهر ) : هلا

مرام : متأكد اسمها رنا محمد

صقر وهو راجع : ايه متأكد

دينا : بأي صف هي

صقر يحك راسه : اممممم لا ماعرف

جنان : شلون نعرف اجل

صقر : اوكي خلاص مشكورين .. بس اذا ممكن تسألون لي داخل وانا بروح لمدرسه ثانيه اسال عنها

جنان : هههههههه شدعوه الكنز المفقود تدور عليها

دينا وهي تدز جنان عشان تسكت مو وقت تريقه : اوكي

صقر : عالعموم هذا رقمي لو لقيتوها دقوا علي عشان ارجع

جنان : هههههههههه ترقيمه عيني عينك

دينا : جنو مو وقته

جنان : اقول يابو الشباب دور لك غيرنا يخدمك

مرام : حرام عليك

بهالوقت جا سيف

سيف : صقر شفيك تأخرت ؟

صقر توهق خاف ان سيف يخرب عليه خطته : لا بس ابيهم يدورون لي عن رنا

سيف بأستغراب : اي رنا ؟

صقر وهو يغمز له : رنا اللي ابوهم الحين توفى

سيف : هاه ... اييييييييه ومالقيتها

جنان : هههههههههه قلت لكم يرقم وماصدقتوني - اخذت الرقم وشقته وقطته على وجهه- اقول يابو الشباب دور لك غيرنا

دينا بصدمه : وجع شهالكذب

جنان : وليه واقفين للحين ؟ اقول دنو امشي بس امشي وانتي مرمر باي

مرام : باي


دينا وجنان ركبوا السياره ومرام راحت سيارتها وتركوهم


صقر بعصبيه : وجع خربت علي كان بيمشي الموضوع معاهم

سيف : وانا شدراني عنك قلت لك علمني ماعلمتني

صقر : وانت ليه نزلت من السياره مو قلت لك انتظر

سيف : شفتك تأخرت قلت اشوف شسالفتك

صقر توه بيتكلم الا قاطعته بنتين

وحده منهم : والله ماعندهم نظر ماياخذوا الرقم

صقر لف عليها : ليه ماعندهم نظر

الثانيه : كل هالحلا والوسامه وقطوا الرقم والله انهم عميان

صقر وهو يناظر سيف : هههههههه

سيف : هههههه وليه عميان

الاولى : ايه عميان واذا هم مايبون احنا موجودين

سيف ( هههههه حلو بنات ويرقمون وعيني عينك يبون )


صقر عطاهم الارقام ومشوا


بالسياره ..


سيف : يالله عالاقل رقمنا بنتين شي احسن من لاشيء

صقر : قصدك هم اللي رقمونا هههههههههه

سيف : هههههههه ايه من جد

صقر : انا لهم راح اوصل لهم عن طريق هالبنتين

سيف : شلون يعني؟؟

صقر : ماعليك يبي لها تكتيك شوي

سيف : اما خويتها قويه

صقر : من جد .. بس انا لهم ماراح ارتاح الا ليمن اطيح راسهم وبالذات خويتها هذي

سيف : بس البنات يطيحون الطير من السما

صقر : شفتهم كيف من قريب

سيف وهو يتنهد : آآآه .. احلى بنات والله




**********


جنان ودينا بالسياره..


جنان: والله ناس ماتستحي ابد

دينا : ههههههه وجع اما عليه نصب مو طبيعي

جنان : هههههههه والله يستاهل جائزة الاوسكار على تمثيله

دينا : ههههههههه

جنان وهي تقلده : قال ايش قال رنا محمد ابوها متوفي وشوي وبيبكي ياحرام

دينا وهي ماسكه بطنها : هههههههههههههههههه ياويلي خلاص مو قادره

جنان : ولا خويه ههههههههههه شي ثاني فضح هذا صقر مدري نسر

دينا : ههههههههههه الله يرجك صقر صقر

جنان : يعني بالله عليك هذا اسم – وهي تردده بجفاف وحده – صقر

دينا : هههههههههه بس والله نظراتهم اثنينهم شوي وياكلونا

جنان : وجع مو شايفين خير .. وانتي مع مرمر قهرتوني يوم صدقتوه

دينا : شسوي تمثيله عدل

جنان : وجعه تاخذه

سكتوا شوي


دينا : اما سديم خطيره افكارها

جنان : ايه بس تراها ماقالت كذا الا عشان تحتك

دينا : حرام عليك شوفيها كيف ساعدتنا بالفكره

جنان : خليها تولي بس

دينا : انا مو مخوفيني غير البنات

جنان : يامعوده ماعندهم سالفه هذول بس يتسلون تلاقينهم

دينا : بس مرام تقول هذول معروفين

جنان عارفه ان كلام مرام صدق بس ماتبي تخوف دينا : لا هي تبالغ وانتي بس لاتحتكين فيهم ولاتقربين حتى وانتهى الموضوع

دينا : طيب ... – نقزت وكأنها تذكرت شي – ايييييييييييه ماقلت لك

جنان : وشوووووو

دينا بحماس : بابا مسوي لي سربرايز بالويك اند

جنان بحماس : من جدددك

دينا : اييييه بس مادري وشو مسوي

جنان : يووووووه حمستيني اعرف

دينا : اسكتي من امس وانا متحمسه وودي اعرف وجالسه افكر ايش هي المفاجأه

جنان : عاد هالله هالله .. ابي الاخبار اول بأول

دينا : ههههههه افا علييييك



**********


بالعصر ..

سديم : ايوه ماما ايش بغيتي

ام سديم : منتي جايه لنا

سديم : اممممممم مادري

ام سديم : لا لازم تجين

سديم : يعني مايصير بالتلفون

ام سديم : لا ابي اجلس معاك

سديم : طيب متى تبيني

ام سديم : الحين لو تقدرين

سديم : اممممم طيب بشوف


قفلت سديم من امها ولبست عباتها وتجهزت عشان تطلع

وصلت عند بيت اهلها بالظهران .. وبنفس الوقت كان فارس توه واصل وماسك كتبه والبالطو الابيض حق الطب وهو دااايخ

سديم ( يووه فارس توه واصل بعد عمري اكيد تعبان الحين )

فارس لما حس بسياره توقف لف وهو ماله خلق بس شاف سيارة سديم ابتسم وطار التعب بس دخل على طول بيتهم بدون ولا كلمه

سديم استغربت ( يؤ ليه دخل من غير ولا كلمه )

وتوها بتدق جرس بيتهم ارسل لها مسج

فتحتها ..

( دومي بيبي سوري دخلت بسرعه
بس ماابي حد يحس ان بينا شي ولاتنسي احنا جيران
اهم شي شفت طلتك الحلوه
اكلمك بعدين او نتقابل عند دريشة جولييت هههههههههه )


سديم : ههههههه حلوه دريشة جولييت

باست الجوال ودخلت البيت


سديم مبسوطه شافت حبيب قلبها : السلااام عليكم

ثامر : وعلييييييكم السلام .. وجع ليه ادق عليك وماتردين

سديم : انت ماتدق يااكون نايمه او مالي خلق شي

ثامر : ماقول الا مالت عليك

سديم : هههههه وعليك .. واااااي روووودي هنا

ايمن : ايه خذيها تكفين جنيه مقعده

سديم : هههههه فديت هالجنيه انا – تبوسها بقوه بخدها – وحشتيني

رغد ترفع لعبتها لسديم : دودو ( رغد تسمي سديم دودو )

سديم وهي تضمها : هههههه ياعيون دودو انتي

ثامر : الله شعندها الرومنسيه هههههههههههه

سديم كل هذا عشانها شافت فارس : ههههههههه مالك شغل

ثامر وهو يغمز لها : ههههههههه لا كذا بديت اشك انا


قاطعتهم امهم


ام سديم : انتي جيتي

ثامر يستهبل : لا راحت .. ماتشوفينها قدامك ههههههههههههه

سديم : ههههههههههههههههههههه

ام سديم : ههههههههه ياشينك اذا استهبلت

ثامر : اوه .. قصدك يازيني هههههههههههه

سديم : هههههههههه ياشين الواثقين

ام سديم : هههههههه اقول سديم خليه عنك وتعالي معاي

ثامر : خير خير .. اشوف صايره عندكم مؤامرات

سديم : كأنك غيران

ثامر : ههههههههه لا بس اشوف امي شكلها تتآمر على احد

سديم : هههههههههههه يمكن ليش لا

ام سديم : هههههههههههههه اقول سديم قومي معاي يالله وخليه عنك

ثامر : هههههههه طيب الله لنا بس مصيركم تحتاجون لي

سديم : هههههههههههه


راحت سديم ورا امها

دخلوا الغرفه وقلب سديم يدق مو عارفه امها ايش تبي بالضبط

واسئله كثيره صارت تدور بداخلها

ام سديم قفلت الباب وجلست على الكنبه


سديم واقفه عند الباب ماتحركت وهي قلبها يدق وخايفه ان امها درت انها للحين على علاقه مع فارس وامية سؤال براسها

( معقوله درت عني وعن فارس ان احنا للحين مع بعض ؟؟ ... بتذبحني لو تدري .. يالله شقول لها هي تدري ان حنا نحب بعض من قبل وامه تدري وين العيب والحرام اذا انه يبي يتزوجني وقايل للكل )


قاطع تفكيرها صوت امها

ام سديم : سديم حبيبتي جلسي

سديم بارتباك : هاه .. طيب ماما

ام سديم ابتسمت : ايش فيك

سديم وهي تجلس : لا مافيني شي بس ايش بغيتي مني ماما


ام سديم قامت وفتحت الدرج تطلع منه شي

هنا سديم جد طاح قلبها

بس شافت كتب بيد امها ارتاحت

ام سديم تمد لها الكتب : ماما هذي كتب تفيدك بزواجك

سديم مستغربه : ايش هالكتب ؟

ام سديم : هذي كتب تثقفك شوي بحياتك الزوجيه .. لازم تقرينها

سديم : هههههههههههه ماما انا مو حقة هالحركات

ام سديم : لا .. خلاص سديم الفاس طاح بالراس وانتي متزوجه تعتبرين الحين لمتى بتخليه بعيد عنك ومايقرب منك

سديم : لآخر لحظه .. مابيه يلمسني ليمن يمل ويطلقني

ام سديم : شوفي سديم .. راشد اخذك وهو عارف انك مجبوره ودفع مهر وقدره .. فأعرفي ماراح يطلقك بسهوله .. لمتى بتجلسين على هالحال .. انا خايفه عليك بروحك انتي بعدك صغيره لو صار لك شي لاسمح الله مين عندك

سديم : عندي السواق والخدم

ام سديم اخذت نفس : اسمعي انا لازم اعلمك كم شي

سديم : ماما لاتحاولين ماابي اتعلم .. وبعدين هوه اكبر مني بـ 15 سنه .. ماقدر اتأقلم معاه

ام سديم صارت تجاريها وتاخذها على قد عقلها : طيب مو شرط لراشد

سديم : اذا مو لراشد اجل لمين

ام سديم : عشان لو تطلقتي وتزوجتي حد ثاني تكونين عارفه

سديم : لوقتها يصير خير

ام سديم : لا حبيبتي لازم تتعلمين من الحين .. انا ماضمن لك نفسي ودامك من الحين متزوجه فتعلمي شنو بتخسرين .. تخيلي حد سألك شي وانتي ماتعرفين ايش بتردين عليهم .. ماعرف !
لازم تتعلمين عشان ماتنحرجين مع احد لو سألوك وتبينين لهم انك تعرفين كل شي لانك متزوجه .. اذا بينتي ماتعرفين راح يبتدون يستجوبوك والا يعرفون انتي ليه ماتعرفين شي وساعتها ايش بتقولين لهم ؟؟ زوجي ماقرب مني ومالمسني

سديم سكتت شافت امها على حق

ام سديم : صح ولا انا غلطانه

سديم هزت راسها بدون اي كلمه

ام سديم ابتسمت قدرت تلف راسها شوي (لازم اجاريك ياسديم واخذك على قد عقلك .. لازم تتعلمين يمكن اذا تعلمتي تلينين مع الرجال شوي ) : شوفي حبيبتي اي رجال يحب البنت اللي تصير عنده مثل الطفله .. تدلع عليه وبنفس الوقت تدلعه .. كل يوم يحب يجي ويشوفك غير

تلبسين له احلى ملابس تحطين له احسن العطورات

لازم يشوفك انثى متكامله ..

سديم : .......

ام سديم : حبيبتي سديم .. داريه الحكي هذا كبير وثقيل عليك بس لازم تعرفين كل شي ..
شوفي هالكتب فيها اشياء كثير تفيدك .. انا فادتني..
وشوفي حتى لو مادخل عليك ابيك تبينين للناس العكس .. لاتخلين الناس تحكي عليك ومابي حد من خالاتك او عماتك يدرون عن هالسالفه

سديم وهي معقده حواجبها : ليه ماما ؟؟

ام سديم : هذي خصوصيات مو لازم حد يدري عنها .. دخل عليك مادخل محد له شغل فيك لاني عارفه بيجلسون يهذرون فوق راسك

سديم : اهااا

ام سديم : الرجال لما يطلب ينام معاك ماترفضين لان هذا حق من حقوقه عليك

سديم بنرفزه : بس ماما انا مابي راشد

ام سديم : انا ماتكلم عن راشد .. انا اتكلم بشكل عام انا بس جالسه اعلمك

سديم : اهاا .. اذا كذا اوكي اجل


وظلت ام سديم تسولف معاها الى مايقارب ساعتين او اكثر


سديم وهي تغطي وجها انحرجت من حكي امها : ماماااااااااااااا خلااااااااااااص بس

ام سديم : هههههههههههههههه ايش فيك

سديم سكرت اذانيها بأيدها : خلاص بس مابي اعرف شي

ام سديم : ههههههههههههههه يعني تسوين لي فيها منحرجه ومادري ايش

سديم : ايه ماما خلاص وبليييييز قفلي هالموضوع مابي اعرف فيه شي كذا يكفي

ام سديم : هههههههههههههههه اصلا خلص الكلام

سديم وهي تقوم : ههههههه واحلمي اجلس معاك على هالسوالف

ام سديم : ههههههههههه انتي تجمعي مع خالاتك وبتشوفين اسألتهم لك هالمره

سديم : هههههههه لا دام فيها هالسوالف ماني متجمعه معاهم وبتهرب


طلعت سديم من الغرفه وراحت غرفتها وشافت جوالها فيه مسج من فارس

( دومي اذا كنتي فاضيه دقي علي )

على طول دقت عليه


فارس : هلا بدووومي والله تو مانورت الظهران

سديم : هههههههههه بدينا ببيع الكلام

فارس : هههههههههه لا بدينا ولا انتهينا .. شخبارك ؟؟

سديم : منيحه .. انت كيفك ؟؟

فارس : امنح منك بعد ماشفتك اليوم

سديم : ههههههههههههههه

فارس : طيب كيف المدرسه

سديم : والله ماشيه

فارس : يالله شدي حيلك وتخرجي .. نبي نسبه حلوه

سديم : وانت بعد شد حيلك بالطب

فارس تنهد : ااااه من الطب واهله انا مادخلته الا لعيونك وبالاخير طرتي عني

سديم : لاتخاف ماراح اطير عنك طول العمر .. طرت شوي بس اشوف غلاتي عندك وراجعه هههههههه

فارس : هههههههههه يالدوبه طرتي وطيرتي روحي معاك اقول رجعيها بس وارجعي انتي معاها

سديم : هههههههههههههه

فارس : شوفي محد راح ياخذك غيري حتى لو اخذك اغنى رجال بالعالم ارجعك لي يعني ارجعك حتى لو بآخر يوم بعمري

سديم : ههههههههه شدعوه اغنى رجال بالعالم من زيني

فارس : والله انك احلى بنت بهالدنيا كلها

سديم : ههههههه والله انك مجنون

فارس : انا انجنيت من يوم حبيتك وانجنيت اكثر يوم طرتي عني

سديم : هههههههههه

فارس : هههههه عن الضحك الزايد وروحي لعند الدريشه بس

سديم : هههههههه طيب

( دريشة غرفة سديم مقابله غرفة فارس .. بس اهلهم مايدرون عن هالشي وماكانوا يبون حد يدري عشان مايغيرون اهاليهم الغرف لو عرفوا )


فارس من البدايه كان عند الدريشه وبس كان يشوف ظلها من ورا الستاره

سديم رفعت جزء من الستاره بيدها وطاحت عيونهم ببعض


فارس : فديت هالطله انا .. الله لايحرمني منك

سديم غرقة عيونها ونزلت الستاره وسندت ظهرها بالدريشه : ولا منك

فارس : ليه سكرتي الستاره

سديم وهي دموعها تنزل : فارس ..

فارس : ياعيون فارس

سديم بصوت مخنوق : مابي راشد .. ابيك انت

فارس : وانا مابي احد غيرك .. بس ليه البكي الحين

سديم : مخنوقه كارهه طريقة هالحياه

فارس : ليه راشد سوا لك شي

سديم : لا بس كارهه كل شي

فارس : آآه من هالراشد اللي مادري من وين طلع لنا

سديم بين شهقاتها : ليه يبعدونا عن بعض وهم عارفين ان نبي نتزوج وانت مالعبت وعلمت اهلك واهلي يدرون

فارس وهو يتنهد ويجلس على السرير : آآآه ياسديم مادري .. والله مادري عن ابوك كيف يفكر ..مدخل مشاكله مع ابوي فينا واحنا الضحيه

سديم : طيب احنا ايش ذنبنا

فارس : ذنبنا ان احنا حبينا بعض وبغيتك بالحلال

سديم : .....

فارس : دومي قلبي مابي اشوف دموعك واشوفك متضايقه مره ثانيه

سديم : .....

فارس : روحي مسحي دموعك واحنا بنصير لبعض ان شاء الله

سديم دموعها تعاندها وتنزل : متى بس ؟!

فارس : لاتخافين بوقف بوجه الكل بس انتي تطلقي من راشد ومحد راح ياخذك غيري

سديم : طيب

فارس : يالله حبيبتي روحي غسلي وجهك عشان محد يحس بشي

سديم : اوكي

فارس : اوكي دومي يالله بقفل الحين .. انتبهي على نفسك ونامي زين وذاكري زين وتغطي زين واكلي زين ..

قاطعته سديم : ههههههه واشربي زين واحلمي فيني .. حفظت هالاسطوانه من كثر ماتنعاد

فارس : ههههههه زين حفظتيها .. يالله اجل اخليك دامك حافظتها

سديم : هههههههه

فارس : يالله بااااي

سديم : بااااااي


فارس قفل من سديم وتمدد على السرير وظل يسرح بخياله

(آآآآه متى يجي اليوم اللي بيجمعنا سوا ببيت واحد ياسديم .. ماتتخيلين شلون اعشقك .. ابيك لي حتى لو اضطر اني اذبح راشد هذا اللي مدري من وين طلع لنا )

قاطعه تفكيره بدخول ابوه عليه الغرفه

فز من مكانه لما شاف ابوه وعدل جلسته

فارس : هلا يبا ادخل

ابو فارس : هههههه وتعزمني بعد

فارس : هههههههههه لا شدعوه نعزمك .. انت الخير والبركه

ابو فارس : دامني الخير والبركه ممكن اطلب منك طلب

فارس استغرب اول مره ابوه يطلب منه شي : آمر يبه

ابو فارس : مايآمر عليك عدو .. بس ابيك تنسى سديم

فارس عقد حواجبه : أنساها .. كيف تبوني انساها ؟؟

ابو فارس : من تزوجت وانت حالك مو عاجبني دايم بروحك وسرحان .. لازم تنساها خلاص صارت لغيرك

فارس : وبترد لي ان شاء الله

ابو فارس : خلاص يبا خليها تعيش حياتها وعيش حياتك انت .. انسى البنت

فارس : شلون انساها .. يبا انت تفهم كيف يعني احبها .. انا ماطلبتها بحرام انا طلبتها بحلال والكل عارف

ابو فارس : عارف بس اللي خلقها خلق غيرها بكرا نزوجك اللي تنسيك طوايفها بعد

فارس بحده : انتو كيف تفكرون .. تفكروني انا العب او نزوه وتنتهي .. انا ماشوف اي بنت بهالدنيا غيرها .. هي حلم حياتي افهموني عاد

ابو فارس : ولمتى يعني بتضل على هالحال

فارس : لين ماتطلق وانا اتزوجها

ابو فارس : لا ماشاء الله واثق انها بتطلق

فارس : ايه واثق

ابو فارس يجاريه بكلامه : طيب فالنفترض انها تطلقت .. انت تضمن ابوها يزوجك اياها ؟

فارس : اتحدى الكل وآخذها يعني آخذها

ابو فارس : انت شوف من زوجها وبعدين تعال كلمني .. ابوها يموت بالفلوس والدليل راشد هذا والمهر اللي دفعه .. راح وزوجها رجل اعمال معروف عندنا بالشرقيه وكل هذا عشان يقهرني ويقول انك مو قدي

فارس : انا اموت واعرف ايش المشكله اللي صارت بينكم وخربت كل شي والانتقام صار فينا احنا

ابو فارس : انت ماعليك من مشكلتنا .. والبنت راحت بسبيلها انساها

فارس : هي لعب عيال يبا انسى .. الحين بسألك انت تحب امي ؟!

ابو فارس استغرب من السؤال : شهالسؤال ؟

فارس : يبه تحب امي ولا لا ؟

ابو فارس : اكيد احبها شرايك يعني

فارس : طيب لو قال لك احد انساها وتزوج غيرها تقدر؟

ابو فارس انربط لسانه ماعرف يرد عليه : ...

فارس : شفت كيف يبه ماتقدر وتبيني انا اقدر

ابو فارس : بس احنا بينا عشرة عمر

فارس : حتى انا مع سديم بينا عشرة عمر .. من واحنا صغار ودايم مع بعض ودخلت طب عشانها هي وبس .. عشان بس ابوها يرضى فيني اذا صرت دكتور .. بالنهايه بهالبساطه تبوني انساها.. انسى العالم كلهم ولا انساها هي

ابو فراس : لمتى يعني بتضل كذا .. هي بتعيش حياتها وانت بتضل باعد نفسك عن كل شي ؟!

فارس : انتوا مو فاهمين شي

ابو فارس : طيب مو فاهمين فهمنا

فارس : يبه اذا تعزني جد وتحبني وماتبي تضايقني لاتفتح هالسيره

ابو فارس : انا وامك خايفين عليك

فارس : لاتخافون علي .. انا بخير بس مو لازم كل دقيقه والثانيه تذكروني بهالسالفه وتحسسوني انها شي ماقدر اوصل له

ابو فارس : طيب .. ماراح نفتح هالسيره مره ثانيه بس عالاقل انزل وتعشى معانا

فارس : طيب

ابو فارس : اوكي انا بسبقك وبزعل منك اذا مانزلت

فارس : لا ان شاء الله يبه بنزل .. الله لايحرمني منكم

ابو فارس : ولا منك وانتبه على نفسك .. لاتستخف علينا بدل ماكان فيه مجنون ليلى يصير عندنا مجنون سديم ههههههههههه

فارس : ههههههههههههه


طلع ابو فارس من الغرفه ونزل تحت

اول مانزل استقبلته ام فارس


ام فارس بلهفه : هاه ايش صار

ابو فارس : احلمي ينساها ولدك متعلق فيها

ام فارس غرقة عيونها : داريه والله داريه انه يبيها بس ايش بأيدي عليه

ابو فارس : مافي بأيدنا شي بس لاتجيبين طاري سديم عنده ولاتقولين له انساها وماانساها .. صعبه ينساها بين يوم وليله .. مع الايام بيتعود على الوضع الجديد وينساها وبيجيك من نفسه وبيقول لك زوجيني غيرها

ام فارس : ياليت ينساها .. خذت عقله هالسديم .. ماقول الا حسبي الله على ابوها اللي حرمهم من بعض

ابو فارس : ماعليك بينساها .. وسديم صغيره بتنسى بسهوله وبتتاقلم مع وضعها الجديد



**********



بالغرفه ماسك صورة سديم وهو معاها لما كانوا طالعين العيلتين قبل المشاكل رحله للبحر وثامر

صورهم وهمه جالسين مع بعض

: يبوني انساك ياسديم .. مادروا انك كلي وروحي


دخل اخوه الصغير سامي

سامي : العشاااااااااااااااااااااااا يالله انزل

فارس : طيييييييييييييييب عورت اذني بصراخك

سامي : يالله انزل قبل لايبرد العشا

فارس : ههههههههه طيب خلاص درينااااا بننزل




*************



بالويك اند ..


جالسه تعدل نفسها عشان تطلع مع ابوها وتشوف المفاجأه

ومو عارفه ايش تلبس

ماسكه فستان قصير جينز بأيد والايد الثانيه تنوره قصيره كاروهات مع بدي ابيض حرير : يوووووه شنو البس والله محتاره

شوي اندق الباب

: ادخــــــل

تركي دخل وترك الباب مفتوح : هاه دنو شعندك اشوفك تتجهزين وين بتطلعين

دينا : ههههههه ايه بطلع مع البابا مسوي لي مفاجأه

تركي : ايه الله لنا مو انتي دلوعة البابا .. من جد تسوون خيانات انتي معاه من وراي

دينا : ههههههههههه اي خيانات مع وجهك .. اقول توته شنو البس – وهي ترفه الملابس اللي محتاره فيهم – هذا ولا هذا

تركي : هههههههههههه ولا واحد حلو

دينا : يوووووووه عاد تركي ساعدني

تركي : ليه شايفتني بنت وانا مدري – وهو ينعم صوته – ايه حبيبتي سويت منكير وبدكير – رجع صوته طبيعي – ههههههههههه حبيبتي انا ولد مو بنت

دينا : اف منك مالت عليك وين جنو بس تساعدني

تركي : هههههههههه بلا جنو بلا خرابيط دام انتي وابوي جالسين تخونوني ومسويين مفاجآت من وراي
بهالوقت دخل ابوهم

ابو دينا : وايش فيه ابوك هههههه

تركي : لا اجل دامك دخلت راحت علينا

دينا : ههههههه بابا يقول احنا خاينين لانك مسوي لي سربرايز

ابو دينا : ليه هالغيره وهالحسد .. كل واحد بيجي دوره

تركي : لا دام فيه مفاجاه جايه لي بالطريق انا راضي .. هاه بس يبا ابي مفاجاتي السياره هذيك اللي خاطري فيها

ابو دينا : ههههههه

دينا وهي تروح غرفة الملابس : والله انك طرار وتتشرط قالوا لك مفاجأه كيف تختار مفاجأتك

تركي : ههههههه لا ياشيخه انا مفاجآتي ابيها على ذوقي

ابو دينا : هههههههه ولايكون خاطرك الا طيب السياره بتجيك بس تخرج وجيب النسبه اللي ترفع الراس

تركي : لا دام فيها السياره افا عليك اشد حيلي واصير دافور واجيب ميه بالميه لو تبي

ابو دينا : هههههههه والله انك نصاب وماعندك الا بيع كلام

تركي : افا بس افا يابو عمار ماهقيتها منك

ابو دينا : ههههههههه والله انك ياتركي تبيع الناس وتشتريهم بكلامك .. الا قول لي اخبار اخوك عمار

تركي : انا هذا غاسل يدي منه .. غاسل مخ ابوك فوق تحت .. تخيل عاطيه سياره بس رضاوه

ابو دينا : هذا محد مخربه وبيضيعه غير جدك ودلعه

تركي : يبا لو تشوف السياره ولا ويقول لي انه بياخذ له وحده ثانيه

ابو دينا : هههههههه وانت يعني غيران منه

تركي : لا بس خاطري اعرف السر اللي بينهم

ابو دينا : انت ماعليك منه واهم شي ماتصير مثله وتخترب يكفي واحد اخترب وضاع من سيطرتي

تركي وهو يغمز له : افا عليك بس .. انا تربيتك هههههههههههه

دينا طلعت من غرفت الملابس وهي على نفس حالها : يووووووه مو عارفه شنو البس

تركي لف عليها : هههههههه وهذي بعدها

دينا : يوووه تركي اذا بتساعدني كان بها مابتساعدني اطلع برا

تركي : هههههههه ايش لي انا بسوالفكم اطلع ارحم لي


تركي طلع


ابو دينا : يالله يابابا عشان مانتأخر

دينا : ان شاء الله بابا بس البس ونازله لك

ابو دينا : اوكي انتظرك تحت


طلع ابو دينا وظلت دينا محتاره ايش تلبس : يووووووه شنو الحين البس .. صح مالي الا جنو

دقت على جنان

جنان : هلوووووو

دينا : جنووووووو

جنان : خير اللهم اجعله خير الناس تسلم وبعدين تصرخ على كيفها

دينا : ههههههه وجع ماعندي وقت

جنان : اخس شعندها البزنس ومن

دينا : اقول بلاتريقه .. ماني عارفه شنو البس

جنان : ليه شعندك

دينا : نسيتي السربرايز اللي مسويه البابا لي اليوم

جنان : اهااااا ايه صح .. عادي البسي اي شي

دينا : يووووه منك جتني الثانيه .. مابي لازم اكشخ

جنان : ههههههه طيب طيب .. البسي هذيك البدله اللي التنوره قصيره بيضا ومخربطه بالالوان والاغلب تركواز مع البدي التركواز

دينا : اهاااااا اوووووكي .. يالله انقلعي

جنان : وجع كذا الناس تقفل .. تعلمي الادب

دينا : هههههه خليت الادب لك ياحظي .. يالله بس باي

قفلت دينا من غير ماتسمع رد

جنان وهي تناظر جوالها : وجع قفلت بوجهي .. بس مردوده يادنو


دينا لبست وطلع التركواز مع بشرتها البيضا المتورده مره خطير نزلت تحت لأبوها وكان جالس معاه تركي

دينا : يالله بابا انا جاهزه

تركي : ههههههههه اخيرا شرفت البرنسيسه

ابو دينا : يالله دينا حبيبتي نمشي

تركي : ماقول الا الله لنا

دينا : هههههههه على شنو مناظرني هديتك بتجيك لاتستعجل

ابو دينا : ههههههه لاتستعجل على رزقك بس انت طيعني وتحصل اللي تبيه

تركي جلس على ركبه قدام ابوه وضام ايدينه ثنتينهم مع بعض ومنزل راسه : انا عبد اليك ياابي .. انني خادم تحت قدميك – وهو يرفع راسه – بس بلييييييييز ابي سياره جديده زهقت من هاذي

ابو دينا : ههههههه طيب طيب نبحث بالموضوع

تركي وهو يقوم : لا دام فيها بحث ودراسه اجل اكلنا هوا

ابو دينا وهو يوقف : اقول دنو يالله مشينا

دينا : مشينا

تركي : لا هذي سحبه قويه ههههههههههه

ابو دينا : هههههههه نتكلم بعدين احنا تأخرنا

تركي : اوكي اجل اتقابل معاك على طاولة الاجتماعات

ابو دينا : ههههههههه ماتتوب انت من سوالفك .. يالله باي

تركي : باي


دينا ركبت مع ابوها السياره وهي مو عارفه وين رايحين

دخلوا حارات وزادت حيرتها


دينا : بابا احنا وين رايحين

ابو دينا وهو مبتسم : الحين تعرفين

وصلوا عند فيلا صغيره

ابو دينا : يالله حبيبتي ننزل

دينا بأستغراب : بابا احنا ليه جايبني هنا ؟

ابو دينا بنفس ابتسامته : مو انتي جايه هنا عشان السربرايز .. الحين تعرفين السربرايز


نزلت دينا مع ابوها ودخلت البيت وهي مرتبكه مو عارفه ايش منتظرها داخل

أول مادخلت حست كل شي بجسمها وقف توقعت كل شي

الا هالمفاجئه

ماحست بأحد حولها بس كانت تبي تستوعب هي بحلم ولا علم

ثواني مروا عليها كأنهم ساعات لحد مانبها ابوها


ابو دينا : ههههه دينا حبيبتي كل هذي صدمه

دينا غرقة عيونها وحطت ايدها على فمها : لا مستحيل !

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 16-08-08, 06:31 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الفصل السابع




دينا ركبت مع ابوها السياره وهي مو عارفه وين رايحين

دخلوا حارات وزادت حيرتها


دينا : بابا احنا وين رايحين

ابو دينا وهو مبتسم : الحين تعرفين

وصلو عند فيلا صغيره

ابو دينا : يالله حبيبتي ننزل

دينا بأستغراب : بابا احنا ليه جايبني هنا ؟

ابو دينا بنفس ابتسامته : مو انتي جايه هنا عشان السربرايز .. الحين تعرفين السربرايز


نزلت دينا مع ابوها ودخلت البيت وهي مرتبكه مو عارفه ايش منتظرها داخل

أول مادخلت حست كل شي بجسمها وقف توقعت كل شي

الا هالمفاجئه

ماحست بأحد حولها بس كانت تبي تستوعب هي بحلم ولا علم

ثواني مروا عليها كأنهم ساعات لحد مانبها ابوها

ابو دينا : ههههه دينا حبيبتي كل هذي صدمه

دينا غرقة عيونها وحطت ايدها على فمها : لا مستحيل !

ابو دينا : مافي شي مستحيل حبيبتي


دينا نزلت دموعها بسرعه : ماما


ام دينا تضمها : ايوه ماما وحشتيني

دينا استوعبت الوضع وصارت تبكي وهي بحضن امها : ماما اشتقت لك

ام دينا تمسح دموع دينا : ماما لشو البكي

دينا تبكي بقوه : احبك ماما لاتتركيني

ام دينا : لا حبيبي مابتركك بعد اليوم

ابو دينا : هههههههه ماراح تتركك لاتخافين

دينا بين دموعها بعدت عن امها : انتوا تلعبون علي .. كل مره تقولون لي هالكلام

ابو دينا : لا يابابا هالمره غير الماما راح تعيش هنا

دينا راحت عيونها على امها : جد ؟! ولا تمزحون معاي

ام دينا : لا عن جد راح اعيش هون بدي اجرب العيشه كيف بالسعوديه وجنب حبيبتي


سكتت لثواني تستوعب اللي تسمعه

احساس مو طبيعي ان الشخص ينحرم من شي وفجأه يلاقيه من غير مايتوقع

حست نفسها بحلم مو بواقع انها تعيش مع امها


دينا وهي مو مستوعبه نطقت بعد فتره : يعني .. انا ممكن .. اعيش هنا مع.. ماما

ابو دينا : ايوه حبيبتي

دينا بنفس الوضع : ومتى ماحبيت اجي لها واشوفها من غير محد يمنعني

ابو دينا : ايوه تجين تنامين عندها لو تبين طول العمر

دينا كملت ودموعها تنزل : يعني بقدر انام وانا بحضنها وانا ضامتها مثل أي بنت

ابو دينا : ايوه يابابا محد راح يمنعك من شي

دينا وهي ترتمي بحضن امها مره ثانيه وهي تضحك : واخييييييرااااااااااااااا هههههههههههههه

ام دينا : ههههههه على شو اخيرا

دينا : اخيرا راح اعيش معاك

ابو دينا : ههههههههه

دينا بعتب : ليه ماما مو من زمان ماجيتي هنا

ام دينا : هيك اجت وبعدين جدو مانو سهل بيبي

ابو دينا : دينا حبيبي ماعلينا من الماضي .. اهم شي ماما الحين عندك

دينا بضيق : بس انا متأكده انها مابتقدر تعيش هنا

ام دينا : لشو مابأدر اعيش هون ؟؟

دينا : لان عشتي برا السعوديه يمكن هنا مابتقدرين على العيشه

ام دينا : لا بأدر دام انك هون

دينا : طيب ماما دام انك تقدرين ليش مو من اول

ابو دينا : بابا خلاص انسي الماضي خلينا نبتدي من الحين وهذي الماما عندك




************



جنان جالسه بالبيت طفشانه : افففففففففففف

ام جنان : ايش فيك تتأففين

جنان : بس طفشانه

ليان : انا اقول لك ماما ليه زهقانه لان دينا مو عندها اليوم

ام جنان : اييه صح غريبه ماجات

جنان بطفش وهي تغير المحطات بالتلفزيون : طالعه مع ابوهااا مسوي لها سربرايز

ليان : هههههههههه وانتي ليه محتره

جنان بنفس وضعيتها : مالك دخل

ليان : اليوم الاربعاء عندك اياها بكرا

جنان : نسيتي الخميس انه الدوام الرسمي بالجمعات حقت الاهل

ليان : اييييه صح

ام جنان : طيب بنات فيه حفلة استقبال تبون تجون معاي

ليان وجنان بنفس الوقت : لااااااااا

ام جنان : ههههههه طيب طيب يالله انا بروح اجهز نفسي

راحت ام جنان

ليان : طيب جنو شرايك ندج اليوم ؟

جنان : وين نروح ياحظي ؟!

ليان بحماس : اي مجمع اي داهيه يالله بليييييييز

جنان : ايه حبيب القلب مو موجود مسافر وتفرغتي لي

ليان وهي تطقها : الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يبي يطلع معاك

جنان : هههههههههههههههه طيب طيب خلاص امشي نصيع

ليان : هههههههههه حلوه ذي نصيع

جنان : ههههههههه ايه خاطري اهزء احد

ليان : هههههههه قومي بس قومي تجهزي وبالسياره نتفاهم

جنان تركض : طيرااااااان




***********




دينا لسه بحضن امها : يووووووووووه ماما ماااابي اتركك

ابو دينا : ههههههههه خلاص دينا خنقتي الماما

ام دينا تلعب بشعر دينا : هههههههه خليها مشتائه لالها

دينا : بابا ابي انام مع الماما اليوم

ام دينا : اكيييد حتنامي هون

ابو دينا : هههههه مالي كلمه الحين دام امك ردت عني

دينا : بابا هذا احلى سربرايز

ابو دينا : عجبك ؟

دينا وعيونها بأمها : اكيد بابا هذي الماما كيف مابيعجبني

ابو دينا : ههههههه ايوه الحين احنا صرنا ولا شي دام شفتي الماما

دينا قامت من حضن امها وراحت لحضن ابوها تضمه : لا بابا انت الخير والبركه .. احبكم اثنيناتكم

ابو دينا يقرصها بخدها : واحنا بعد نحبك




**********



جنان بالسياره والشيله على راسها بدون ماتلفها : يالله لولا وين نروح

ليان : اممممممم مادري

جنان : يالله نروح الراشد اجل

ليان : اوكي


وصلوا الراشد ونزلوا

وبدت جنان هبالها


جنان : ليان شوفي هذا واثق من نفسه مسوي بنفسه مقلب

ليان : زهقنا من اول ماجينا ناشب لنا مدري كيف نصرفه

جنان : انا له الحمار ان مافشلته ماكون جنان بنت امي وابوي

ليان : ههههههههههه الله يرجك

جنان : انطري شوفي شنو بسوي

ليان : بلا جنون

جنان : خلينا نستهبل شنو ورانا ونأدبه بنفس الوقت .. ان ماادبته لك ماكون انا جنو

ليان : هههههههه انا غاسله يدي منك

جنان : صبر صبر وبلا قرقه زايده فوق راسي


جنان مشت بخطوات بطيئه ووقفت فجأه .. صدم فيها الشاب

لفت عليه وصرخت بأعلى صوتها : وجــــــــع ماتشووووووف .. اعمى وهالنظارات اللي لابسها شنو هذي

الناس تجمعت

ليان انصدمت ماتوقعت اختها بتسوي كذا

الشاب منصدم مو عارف ايش يرد :انا آسف ماكنت أقصد

جنان : ياقليل الادب الا متعمد ياحمار انا لك

ليان : جنو خلاص بلا فضايح

جنان : وهو خلا فيها شي .. ماتشوفيه كيف لزق نفسه فيني

واحد من اصحابه : يااخت احنا آسفين وبلاش هالفضايح

جنان : لاااااااا انا ماراح ارتاح الا ليمن آخذ حقي منه

ليان تمسكها من ايدها تبي تسحبها : خلاص جنو قفلي السالفه وامشي

جنان : لاااااا ماني ماشيه – وهي تأشر للسكيورتي – لو سمحت تعال هذا يتحرش فينا من اول ماوصلنا

الشاب تخرع : يامعوده مايحتاج سكيورتي اللي تبيه بسويه لك بس بلا فضايح

جنان : وجع ان شاء الله ايش شايفني

السكيورتي : خير اختي ايش صاير

الشاب توه بينطق قاطعته جنان

جنان بعصبيه : اخوي هذا ناشب فينا من اول ماوصلنا وسكتنا له .. بس انه يصدمني ويلمسني لا هذي كبيره

السكيورتي : طيب مايصير خاطرك الا طيب بس انتي هدي – لف للشاب وبنبره حاده – وانت تعال معانا لك حساب ثاني

الشاب : ياخي انا ماتعمدت هي وقفت فجأه وماكنت اشوفها ومادري اناااا

جنان : ونصااااااب بعد

السكيورتي بنفس نبرة الصوت : مالنا كلام معاك هنا امشي معانا .. واحنا نأدبك

جنان : ايه تكفون خذو حقي منه

السكيورتي لف عليها ورخى صوته : مايكون خاطرك الا طيب اختي

مشى السكيورتي ومعاه الشاب وهو يناظرها وحاقد عليها


ليان : حرام عليك جنو

جنان : ههههههههه احسن عشان يتأدب ويحرم يغازل



.
.
.
.
.


بنفس المكان كانت تتمشى مع اخوها وعيال خالتها

مشعل : وجع اما هالبنت قويه ههههههههههههه تعجبني

رامي : ياخي ماخلته الا لما اخذت حقها منه

سديم بصدمه وهي تناظر جنان : وهذي ماتبطل حركاتها

مشعل : ليه انتي تعرفيها ؟

سديم : ايه هذي معاي بالمدرسه

ثامر : مين ؟؟ لايكون الجنيه

سديم : ههههههههههه ايه هي

رامي : وانت شعرفك فيها

ثامر : والله من سوالف سديم عنها

مشعل : بس قويه البنت من جد جنيه على قولتك ياثامر

سديم : ايه هي دايم حركاتها كذا .. اللي يقرب منها يحرم يقرب مره ثانيه



.
.
.
.
.



جنان من بعيد : هذي مو كأنها سديم

ليان : اي سديم ؟

جنان : يوووووه ماتعرفينها .. هذي وحده معانا بالمدرسه ثقيلة دم وشايفه نفسها وانطوائيه

ليان : بل كل هذا فيها .. ماخليتي شي بالبنت

جنان بخبث : مايندرا من اللي معاها

ليان : وانتي كله تفكيرك منحرف وبس

جنان : هههههههههههه خليني اروح انشب فيها واحرجها

ليان : انتي ماتخلين احد بحاله

ماردت عليها ومشت الى سديم


مشعل : ههههههههه الحلوه جات

سديم : اي حلوه

مشعل وهو يغمز لها : خويتك فيه حد غيرها

سديم : وع هذي حلوه .. وتخسي اصلا تصير خويتي وحده مدري ايش تبي

رامي : ههههههههههههه


جنان قربت من عند سديم : هاااااي سديم

سديم ابتسمت من غير نفس : هايات

جنان : اخبارك ؟؟

سديم : تمام وانتي كيفك ؟

جنان : انا الحمد لله بخير

ثامر : ديمو احنا بنكون قريب من هنا اذا خلصتي دقي علينا

سديم : اوكي

جنان وهي تناظرهم يمشون وبخبث تغمز لها : منهم هذول ؟

سديم ( وجع شهالوقاحه ) : اخواني

جنان : ماشاء الله كلهم هذول اخوانك ههههههههه

سديم : ايه كلهم فديتهم الله يخليهم لي

جنان : ايه ماعرفتك على ليان اختي

سديم : هلا والله

ليان : هلا فيك

سديم : ماتتشابهون

ليان : بالعكس الكل يقول ناخذ من بعض كثير

سديم : مادري احس انكم ماتتشابهون .. بس يمكن لان الخشم نفس الشي

ليان : مادري .. كل شي جايز

سديم : بس حلو يكون عندك اخت من نفس عمرك

جنان : ليه انتي ماعندك خوات

سديم : عندي بس صغيره عمرها سنه وشوي او سنتين

ليان : اهااااا احسن لك

سديم : ليه بالعكس احس حلو

ليان : هههههههههه انا وجنو كله هواش 24 ساعه

سديم : هذي حلاتها

جوال سديم كان يدق بين وقت والثاني وهي دايم تسوي له سايلنت

جنان : يالله نخليك شكلك مشغوله

سديم : لا مومشغوله بالعكس

جنان : ايه اشوف جوالك يدق بين وقت والثاني

سديم : ماعليك منه

شوي قاطعها ثامر وهو ماسك الجوال ويمده لها : خذي رجلك زهقنا

سديم طلعت عيونها : اي رجل مع وجهك

ثامر وهو متنرفز : عندك عشره يعني ماغيره راشد

جنان بصدمه : متزوجه ؟!

سديم : لا شنو متزوجه ماعليك منه يتطنز

ثامر حس انه احرجها : طيب المهم كلميه ترا زهقني

سديم : بعدين بكلمه

جنان : خلاص احنا ماشيين اصلا

سديم : بدري

جنان : لا خلاص بنروح تأخر الوقت

سديم : اها .. اوكي

ليان : فرصه سعيده ونشوفك وقت ثاني

سديم : ان شاء الله


راحوا جنان وليان ورجعوا مشعل وثامر ورامي


مشعل : هاه شعندهم راحوا ؟؟

سديم : مدري عنهم بس الزبده ايش كان يبي راشد

ثامر : مدري عنه يقول يدق عليك وماتردين

سديم : يصير خير بعدين اكلمه

رامي : ههههههههه والله مشوته الرجال

سديم : هههههههههههههه


.
.
.
.
.


جنان : انا ماراح يرتاح لي خاطر ولا يهنا لي بال الا لما اعرف شسالفة هالسديم

ليان : وانتي شدخلك فيها

جنان : ماشفتي اخوها ايش يقول لها رجلك !

ليان : لا ماتوقع متزوجه شدعوه صغيره .. واصلا باين ان اهلها فري لانها كاشفه يعني مو من اللي يزوجون بناتهم صغار

جنان : اجل ليه قال لها اخوها رجلك

ليان : يمكن يمزح معاها

جنان : لا ماتوقع كان متنرفز

ليان : ايه جنو وحطت حد براسها واللقافه نطت عندها الحين شنو يفكنا هههههههههههه

جنان : هههههههههههه اللقافه تمشي بعروقي





*************




ابو عمار دخل البيت بروحه

ام عمار كانت جالسه استغربت دينا ماهي معاه


ابو عمار : مساء الخير

ام عمار : مساء النور – بأستغراب – وين دينا ؟

ابو عمار : امها بتعيش بالسعوديه ووديتها عندها وطلبت انها تنام معاها

ام عمار بصدمه : ام دينا هنا !

ابو عمار : ايه حرام احرم البنت من امها وفكرت تكون بينكم الثنتين

ام عمار لسه بصدمتها : وانا يامالك وين رحت ؟؟ .. يعني سويت اللي براسك

ابو عمار : انتي امها وهذيك امها بعد لازم تعيش بينكم ثنتينكم

ام عمار : بس انا اللي ربيتها وتعبت فيها – غرقت عيونها – انا اللي اعتمد على الخدم والمربيات بكل شي .. الا دينا ماعتمدت عليهم .. ام ماهر ماتحب سوالف انها ترضع وماعرف ايش بس رضعتها لما تعبت دينا وماتحملت شي .. وخلت بنتها جنان لها الاخت والصديقه وكل شي .. بعد هذا كله تبعدها عني !

ابو عمار : يابنت الحلال انا مابعدتها عنك

ام عمار : كل هذا ومابعدتها عني .. هذي قطعه مني يامالك

ابو عمار : انا عارف ومقدر بس اذا تحبيها وتشوفينها بنتك انبسطي لفرحها ووناستها .. وهي وناستها جنب امها


ام عمار تنرفزت وماتبي تسمع اكثر

قامت وراحت جناحها

قفلت عليها الباب وجلست بين ذكرياتها ودموعها


(( مو قادره تستحمل من الالم ومتحمله الوضع وتبكي بروحها

" ليه تركتني يامالك بروحي وبهاللحظات .. ليه ماجلست معاي تشاركني هاللحظه
آآآآآه يامالك تركتني ورحت عني "

ام هناء دخلت الغرفه شافتها متكومه على نفسها وتبكي وتون خافت عليها : هناء .. هناء ... ماما ايش فيك

هناء وهي تضغط على نفسها وبين دموعها : مافيني شي

ام هناء : وين مافيك وهالدموع

هناء ضغطت على نفسها اكثر : ماااااااااااااافييييينييييييي شييييييييييي

ام هناء بلهفه وخوف : هنو ايش فيك ياقلبي تعبانه جايك الطلق

هناء بكت اكثر : ايييييييييه مو قااااادره اتحممممممممممل

ام هناء غرقة عيونها : وليه ساكته قومي البسي نوديك المستشفى

هناء دفنت راسها بالمخده وتبكي : مااااااااااابيييييييي جيبو لي مالك خلوه يجي

ام هناء قطعها قلبها : قومي وين نجيبه هو بلندن الحين يالله حبيبتي قومي لبسي نروح المستشفى

ام هناء جابت عباية هنا ولبستها اياها وهي تبكي مو قادره تتحمل الالم

طلعوا من الغرفه ام هناء شافت الخدامه قبالها : جيبي عباتي بسرعه والحقيني تحت

الخدامه واقفه خافت من شكل هناء

ام هناء : اقول لك جيبي عباتي بسرعه

الخدامه : اوكي مدام


نزلوا ولحقتها الخدامه تحت بسرعه لبست العبايه وطلعوا

وهناء بين وناتها وصرخاتها المكتومه ووجها احمر

هناء : يمه مو قادره اتحمل خلااااااص خلوا مالك يجي كلموه

ام هناء : لا مايصير نكلمه ونقلقه اذا ولدتي بالسلامه كلمناه .. خليني ادق على ابوك يلحقنا للمستشفى

هناء مو قادره تستوعب كلام امها من الطلق شاده على نفسها وتكتم صرخاتها : امممممممم

ام هناء خايفه ومو عارفه تتصرف قالت للسواق : بسرررررعه امشي يالله عالمستشفى

هناء : خلاااص بمووووت

ام هناء تبكي مع ونات بنتها : خلاص يايمه تحملي بنوصل


وصلوا للمستشفى وجابوا لها كرسي لانها مو قادري تمشي ابد

هناء وهي تصيح وماسكه يد امها : قولوا لمالك يجي ليه يخليني بروحي

ام هناء : خلاص ياماما اصبري

هناء : مووو قاااااااااادره أصبر .. ليه يخليني


دخلت على غرفة الولاده


النيرس : مبروووك ولد

هناء ذبلانه وتعبانه وهم يعطوها ولدها اللي تعبت فيه وحملته 9 شهور

مسكته تتحسسه وهي تعبانه ومرهقه


ماحست باللي حولها ولا بأمها ولا بأي احد

كانت بعالم ثاني تدقق بملامح ولدها اللي من لحمها ودمها

فجأه غرقت عيونها وبكت .. بكت بحرقه

كان ودها يشاركها مالك هاللحظه بأول طفل بينهم

وهي بين دموعها وشهقاتها : يمه وينه خلاني بروحي .. حتى فرحتي ماشاركني فيها

ابو هناء : اعذريه ظروفه جت كذا

هناء : طيب كان اجلها لبعد مااولد

ام هناء : خلاص هنا انتي بالنفاس الحين موب زين لك

صارت تبكي هناء لحد ماعطوها مهدء ونامت بسلام ))





*************




طلعوا جنان وليان من المجمع ورجعوا البيت

جنان دخلت غرفتها وجلست على الكمبيوتر مشغله الاغاني وجالسه على النت

لما جات الساعه 12 بالليل

جنان : ايييييه خلني ادق على دنوووو اشوف شنو المفاجأه



.
.
.
.
.



ام دينا : يالله ماما روحي نامي

دينا بدلع : لاااااا ابي انام معاك بالغرفه

ام دينا : ههههههه اوكي


دق جوال دينا


دينا : يووووه ماما هذي جنو

ام دينا : اوكي احكي معها


دينا ردت : هلاااااااا والللللللله

جنان : هههههههههههه شعندهم المروقين .. اقوووووووول خبريني شنو السربرايز طلع

دينا : ههههههههههه توقعي

جنان : عجزت خلاص علميني

دينا : ههههههههه صج سودانيه ماتبين تتعبين نفسك بالتفكير

جنان : اقول اخلصي علي وقولي لي شنو مفاجأتك

دينا بحماس : هههههههههههههه ماماااااااا هنااااااااا بالسعوديه رااااااااح تعيش هنااااااااااااا

جنان بتفهي : كيف يعني هنا بالسعوديه

دينا : يالغبيه اقول لك الماما بتعيش معانا بالسعوديه

جنان بنفس الحماس : هههههههههههههههه مبرووووووووووك

دينا : الله يبارك فييييييييييييييك

جنان : اشوا ريحتيني من التفكير ههههههههه

دينا : ههههههههه وهذا اللي هامك

جنان : ايه اجل شنو .. مابي اتعب مخي هههههههه

دينا : ههههههههههههه

جنان : هاه بكرا عندي ولا عندك

دينا : فاضيه لك انا .. بنام مع الماما اليوم ومادري بكرا شنو بيصير

جنان : ايييييه الله لنااااا الحييييييييين

دينا : هههههه شسوي جنو .. ابي اشبع منها مشتاقه لها حييييييييييييييييييل

جنان : ههههههههه طيب طيب هالاسبوع سماح

دينا : وجع ابوي مامنعني انتي تتحكمين فيني

جنان : هههههههه ايه انا توأمك لازم اتحكم

دينا : ههههههههه ماقول الا مالت عليك .. يالله بس انقلعي

جنان : خير خير امك صارت موجوده خلاص صار علينا السلام

دينا : هههههههههه انا زهقت من مقابل وجهك بس ماما لا

جنان : انزين الله لنا

دينا : يالله بس .. باي

جنان : ههههه باي



قفلت جنان من دينا وجلست طفشانه على النت مو جاينها نوم : اففففففف طفش مدري شسوي –
نقزت – اييييييييه مالي الا استهبل على بندر هههههههههههههه

انسدحت على السرير ودقت على بندر وبعد ثلاث دقات رد


بندر : هلا وغلا

جنان : هلا فيك

بندر بخوف : كيفك ؟؟ فيك شي ؟؟

جنان كتمت ضحكتها : لا مافيني الا العافيه شفيك

بندر : لا بس خفت صايبك شي مو بعوايدك تدقين بهالوقت

جنان وودها تضحك : لا لا لاتخااف بس طفشانه قلت ادق عليك

بندر ( ابد حتى مجامله مافيه تقولها بالوجه ) : ههههههه يعني مو داقه الا لانك زهقانه .. اجل عسى دوم تكونين زهقانه عشان تدقين علي

جنان : لااااااا يعني مبسوط لاني زهقاااانه

بندر : هههههههه ايه عشان تدقين علي

جنان : الا ايش هالزحمه والازعاج اللي عندك

بندر : ابد والله بالديوانيه مع الشباب

جنان بدلع وهي تلعب بشعرها : بندر

بندر : ياعيون بندر

حمد خوي بندر كان جالس جنبه ويسمعه وماسك ضحكته

بخبث : ههههه ماقدر انا على الرومنسيه

بندر : ابو حميد جوز

جنان : منو هذا ؟؟

بندر : ماعليك منه واحد غيران

جنان : ههههههههههه

بندر : تسلم لي هالضحكه انا

حمد : لا لا كذا انا ماقدر لازم تعديني – بصوت عالي – ابيييييييي خوييييييييييييييييه

الكل التفت عليهم

بندر : ههههههه يالغبي فضحتنا – التفت عليهم – مافي شي بس خويكم تعبان نفسيا دبروا له
خويه هههههههههههه

الكل : ههههههههههههه

واحد من الشباب : ههههههههه نجيب لك خويه ولا يهمك

حمد : لا انا ابي زي اللي عند بندر هههههههههههههه

الكل : ههههههههههههه

بندر : شايفها بضاعه تبي مثلها

حمد : لا انت تحب وتعيش رومنسيه وانا لا ... مايصير انا خويك ضبطني

بندر : ياغبي هذي بنت خالتي

حمد : ايه صدقت بنت خالتك

جنان بعدها على السماعه : ههههههههههههههههههه خويك حفله عطني اياه اسولف معاه

بندر بحده : استخفيتي انتي

جنان : طيب طيب لاتعصب يعني مانمزح

بندر بعصبيه : الا بهالشي ماتمزحين

واحد من الشباب : هههههههههه شعنده عصب ابو الشباب

حمد وهو يغمز : مادري شكل الغيره طقت عنده مليووووووووووووووون

الكل : هههههههههههههه

بندر : لحظه بس اطلع من عند المجانين جننوني

جنان : اوكي

بندر : ايوه نونا

جنان : طلعت برا

بندر : ايه

جنان : شنو تسوون بالديوانيه؟

بندر : ابد ولا شي بس نتجمع احنا الشباب فيها ونلعب مثلا بلوت ولا شي وبس

جنان : اهااا

بندر : ايش سويتي اليوم ؟

جنان : ولا شي رحنا مجمع وبس

بندر : معاك حد ؟

جنان : ايه معاي ليان

بندر : اهم شي انبسطتي

جنان : ايه يعني

بندر : وللحين زهقانه ؟

جنان بدلع : شوي

بندر : هههههههه تبيني امرك واطلعك افرفر فيك شوي وارجعك عشان تدوخين وتنامين

جنان : لااااااا تبي تفتك يعني مني وتخليني انام

بندر : افاااا – رخى صوته - مو انا اللي ازهق منك

جنان اربكها نبرة صوته وسكتت وصار قلبها يدق

بندر بنفس النبره : انتي حبيبتي وروحي كيف ازهق منك

جنان: ....

بندر : ليه ساكته

جنان : ولا شي انا بقفل بروح انام

بندر : ليه بدري

جنان تصرفه عشان تقفل : لا ولا شي بس مابي اتعود على السهر

بندر : ايه مو زين السهر روحي نامي وارتاحي

جنان : هههههههه لا يشيخ انصح نفسك اول شوف نفسك سهران

بندر : هههههههه ماعليك مني بس انتي بعدك صغنونه مو زين لك السهر

جنان : ههههههه طيب يالله تصبح على خير

بندر : وانتي من اهل الخير

جنان : باي

بندر : باي


قفلت جنان وراحت تنام بس ماقدرت.. تفكر ببندر اللي يحبها وهي ماتعطيه وجه

وكيف ان احيانا ترتبك من طريقة كلامه وحنيته عليها

( معقوله انا احبه ؟؟ .. مدري ماتوقع .. بس يمكن جالسه اكابر اجل ليه ارتبك )

رفعت ايدها وشافت الاسوار اللي مثل السلسال من ذهب ابيض اللي هاديه لها

( بس ليه لابسه هالاسوار ومو قادره افصخه )


دخلت بدوامة الذكريات

(( كانت صغيره بالمتوسط .. جالسه وسرحانه بروحها ببيتهم قدام البركه

شافها بندر وجلس جنبها

بندر : شفيه الحلو سرحان

جنان انتبهت عليه ولفت : همم .. و لا شي

بندر يدقق ببرائة نظراتها وملامحها الطفوليه

شعرها كان لكتفها فاتحته

لابسه برمودا جينز وتيشيرت ازرق سماوي

كانت نعومه

بندر كان بالثانوي

جنان : مطول وانت تناظرني كذا

بندر : ههههههههههههه عادي اشوف حلا هالصغنونه

جنان بوزت : بس انا مو صغيره

بندر : هههه طيب ياكبيره

جنان : غريبه جاي شتبي

بندر : ههههههههه اخلاق يابنت .. جاي اذاكر مع ماهر

جنان : طيب روح ذاكر معاه ليش جاي تتلزق عندي

بندر سكت ورجع يتأملها

جنان وهي تأشر بأيدها : هيه يابو الشباب شفيك تسرح

بندر وهو يحك راسه : ههههههههه ولا شي .. بس .. – سكت –

جنان : بس ايش ؟!

بندر دخل ايده بجيبه وطلع سلسال فضي يلمع

جنان صارت بلها مو عارفه ايش السالفه

مسك ايدها ولبسها اياه

بندر وهو يلبسها السلسال بهدوء : هذا ياجنو ماتفصخينه لو ايش مايصير .. اما اموت او تتزوجين غيري

جنان فهت مافهمت كلامه كان كبير عليها وطنشت كلامه ))


جنان الحين استوعبت كلامه وفهمته

قلبت الاسوار وكان متعلق فيه مثل الشي المستطيل قلبته وكان محفور عليه بطريقه احترافيه وفيه مثل الكرستالات اللي تلمع


بندرღ جنان


( معقوله انه يحبني جد لهالدرجه ويبيني رغم اللي اسويه له وانا اسفطه )


قلبت بالاسوار كثير لحد ماطغى عليها النوم ونامت







***********



صباح اليوم الثاني ..


دينا صحت من نومها وماشافت امها عالسرير

طلعت تدورها


دينا بصوت عالي : مااااااماااااااا

ام دينا بصوت عالي يوحي انها بالمطبخ : ici ( هنا )

دينا راحت ورا صوت امها وكانت بالمطبخ .. دخلت المطبخ : Bonjour mama ( صباح الخير ماما )

ام دينا : Bonjour mon amour ( صباح النور حبيبتي )

دينا تضم امها : Je t'aime mama ( احبك ماما )

ام دينا : ههههههههههه وانا كمان

دينا : ماما ليش ماتحكي فرنسي دايم بتحكي عربي

ام دينا : هيك اهسن من شان بعرف اهكي اكتر هون بالسعوديه

دينا : لا احكي معي فرنسي

ام دينا وهي تحط التوست عالطاوله : لا بيبي هيك ماراه اعرف اهكي كويس عربي المفروض انتي تساعديني

دينا : اهاا اوكي

جلست ام دينا عالكرسي : يلا دينا تعي اكلي لالك اشي

جلست دينا جنب امها : طيب ماما

ام دينا وهي تمد ساندويتش لدينا : يالله حبيبي كلي هاد

دينا تاكل الساندويتش: امممممممممممم sucre ( سوكريه – حلو )

ام دينا : ههههههههههه بدينا كزب

دينا : ههههههههههه ماما لان ايدك سوتها اكيد بيكون حلو


بهالوقت دخل ابو دينا

ابو دينا : صباح الخير

دينا وامها : صباح النور

ابو دينا يقرص دينا بخدها ويضمها : هاه كيف دنو اليوم

دينا تضمه بقوه : تماااااااااااااااااااااام يااحلى ابو بالدنيا

دينا : هههههههههههههه شكلك تعلمتي من تركي بس لسانكم مايعطي الا هالكلام

دينا : ههههههههههههههه لا بابا حرام عليك والله احبكم

ام دينا : ايه هيه من الصبح وعم تهكي كلام مابعرف شو

ابو دينا : شفتي مو بس انا حتى الماما ملاحظه

دينا بوزت : لاااااااااااااااااا شقصدكم يعني انا اكذب مثلا

ام دينا : هههههههههه لا شو تكزبي

ابو دينا : هههههههههه ايوا بدينا بالدلع الفرنسي لازم العرق يطلع

ام دينا : ايه وشو بو الدلع الفرنسي

ابو دينا : ههههههههههه لا ولا شي سلامتكم

دينا : ايوه بابا ايش فيه الدلع

ابو دينا : لا خلاص صرتوا ثنتينكم ضدي مالي كلمه .. والدلع الفرنسي احلى دلع

دينا : ايه احسب بعد





****************




جنان كانت ناااااااايمه وداخله جو بالنوم

دخلت ليان عليها بسرعه : جنووووووووووووووووووو اصحي

جنان : ...............

ليان تهزها : جنوووووووووووووو قوووووووومي ابييييييييييييييك

جنان تنكمش على نفسها : هممممممممممم

ليان نقزت على السرير تشيل الغطى : جنوووووووووووووو تكفيييييييييييييين

جنان بصراخ : وجع وجع وجع مزعجججججججججججججه شتبيييييييييييييييييييييييييين

ليان : ههههههههههههههههههههه صحصحي ابيك ضروري

جنان رجعة غطت نفسها : انقلعي ابي انام

ليان : قووووووووووومي ابييييييييك خططي لي

جنان جلست بعصبيه : نعم شتبين

ليان : هههههههههههههههه

جنان : اخلصي علي ابي ارجع انام

ليان : هههههههههههههه بكرا بيجي محمد

جنان تتثاوب : طيب وانا شدخلني يعني لايكون انا زوجته وانا مدري

ليان : جنووووووو وجع نسيتي اتفاقنا

جنان : أي اتفاق مع وجهك

ليان : مو احنا خططنا نجنن محمد

جنان : وانا شدخلني

ليان : اففففففففف لحوووووووووووووول مامنك فايده .. جنووووووووووو صحصحي معاي بكرا محمد راح يجي

جنان رجعت انسدحت وغطت نفسها : اصطفلي انتي معاه ولو سمحتي اطلعي وسكري الباب وراك

ليان شالت مخده وضربت فيها جنان : وجع مالت عليك .. محسوب علي اخت مافي أي مساعده

جنان : هههههههههههههههههههههههه


ليان طلعت وهي تتحلطم


جنان تذكرت والمخده فوق راسها : وي هذي احسن فرصه اجنن فيها محمد عاد انا ماطيقه

فزت من سريرها : ليان – صرخت بصوت عالي وهي تقوم من السرير وتركض لبرا – لياااااااااااااااااااااااان .. لياااااااااااااااااااااااااااااااان

ليان وهي جالسه بطفش بالصاله تغير المحطات : نعم شتبغي

جنان وهي تجلس جنبها وشعرها مبهذل : فديت الزعلانين انا .. أي خدمه طال عمرك

ليان مدت بوزها ولفت عنها

جنان : لينووووووووو يالله عااااااااااد هاه شنو تبينا نسوي

ليان مسويه نفسها لسه زعلانه : مابي منك شي خلاص

جنان تتلزق عند ليان مسكت راسها وباستها بخدها بقووه : اموووووووووووووووواه وهذي بوسه

ليان تبعد جنان : هههههههههههههه وخري عني اشك فيك انا

جنان تكش عليها : مالت عليك

ليان : ههههههههههه مدري عنك مع هالتبوس

جنان : يالله اخلصي بس شنو بغيتي

ليان : بيجي محمد وابي نبتدي خططنا بالتطفير

جنان : حلووو بس متى بيوصل

ليان : بكرا

قاطعهم ماهر

: مين اللي بيوصل بكرا

جنان : محمد بيوصل بكرا

ماهر : ههههههههههههه الظاهر انه خطيبك مو خطيب ليان

جنان : وليه يعني

ماهر : هههههههههه بدل لاترد صاحبة الشأن تردي انتي

جنان بغرور : ايه لانها ماتخيط خيط بأبره الا بشوري

ليان طقتها على راسها : وجع شايفه نفسك وكأنك اكبر مني

جنان : ايه صحيح انا اصغر منك بس أكبر منك بالعقل ولا ليه تجين تشاوريني

ماهر : ههههههههههههههههه

ليان : اقول انقلعي ماني بحاجه لمشورتك

ماهر : ههههههههههههههههه

جنان : هههههههههههههههه مصيرك تحتاجيني

ماهر ميت ضحك : ههههههههههههههههههه

ليان ناظرت ماهر حاقده عليه : وجع انت الثاني ليه هالضحك

ماهر : هههههههههههههه ماقدر اشوف هواشكم قبل شوي حبايب والحين قلبتوا

جنان وهي واقفه بتروح جناحها : هههههههههههههه ايه هين هذي حبيبتي .. اقول مس ليان مصيرك تحتاجين

راحت جنان جناحها

ماهر : ههههههههههههههه والله انتو الثنتين حكايه

ليان تناظره : اقول تراكم اقرفتوني بحياتي

ماهر بخبث : الحين كل هالعصبيه والمزاج عشان بس محمد

ليان : اقول مالك دخل

ماهر : ههههههههههههههههههه ايه مشتاقه له اكيد

ليان : شرايك يعني زوجي كيف ماشتاق له

ماهر : هههههههههه الله يهنيكم .. بيجي هنا

ليان : مادري عنه

ماهر : طيب ممكن سؤال ؟

ليان : اسأل

ماهر : ليه الحين معصبه دامه بيجي

ليان : مالك دخل

ماهر : هههههههههه اخلاق طيب

ليان : ........

ماهر : اما انتي وجنو تحفه عليكم هواش مدري شنو يبي

ليان مالها خلق شي قفلت اخلاقها : اوووووووووه انا اقوم احسن لي منكم

قامت ليان لغرفتها وهي معصبه

ماهر : شفيها صايره كبريت كل هذا عشان الحبيب الغالي

جنان : ههههههههههه مدري عن اختك

ماهر نقز : بسم الله انتي من وين طلعتي

جنان : مالت عليك شايفني جنيه

ماهر : مو كأنك كنتي بغرفتك

جنان : ايه وجيت آخذ شغله من هنا

ماهر : اهاا .. بس جد اختك غريبه

جنان : ليه؟

ماهر : خطيبها جاي المفروض تفرح مو تعصب .. هذا وهو راجع .. مو مسافر

جنان : هههههههههههههههه انت ماتدري عن اختك

ماهر : ليه فيه شي وانا مادري

جنان وهي راجعه للغرفه : ههههههههههههه مالك دخل

ماهر : اقول تعالي قولي لي شالسالفه


جنان تأشر له بأيدها مو مهتمه ودخلت غرفتها وهي تضحك

ماهر : انا اوريك يالجنيه

راح وركض يلحقها قبل ماتقفل الباب ودزه

جنان ورا الباب تحاول تقفله : هههههههههههههه وخرررررررر

ماهر : ماراح اروح لين ماعرف السالفه

جنان : ههههههههههههههههه

ماهر : بتعلمييييييينييييي غصب عنك

جنان : ههههههههههههه لااااااااااااا

جنان راحت قوتها وطاحت وانفتح الباب بقوه من ماهر

جنان قامت وشردت منه

ماهر لحقها ومسكها وقام يدغدغها

جنان : هههههههههههههههههههههههههههههههه خـــــــ ......لااااا ........... ـــــص ههههههههههههههههههه

ماهر : هههههههههه بتعلميني ولا كييييييييف

جنان مو قادره تتحمل : ههههههههههههههههههههه اتــ .... ركـــــ .........ـــني
هههههههههههههههههههههههه

ماهر : ههههههههههههههه مابتركك لين ماتعلميني شنو سالفة ليان

جنان : هههههههههههههههههههههههههه بعـ ... ــلـــ ......ــمك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تركها ماهر : يالله علميني شالسالفه

جنان قامت بتشرد : ههههههههههههه هذا بعدك
ههههههههههههههههههههه

ماهر لحقها : يالدوبه وين بتروحين عني هههههههههههههههه

جنان تركض تبي تطلع بس مسكها مره ثانيه

ماهر :هههههههههه ماتقدرين تشردين مني .. يالله يالدوبه علميني ولا بدغدغك

جنان : هههههههههههههههه لا لا لا خلاص بعلمك بس اتركني

ماهر : هههههههههههههههههههه مجنون انا اتركك انتي تقصين علي

جنان : ههههههههههههههه لا خلاص .. والله والله بعلمك بس اتركني

ماهر : هاه تراك حلفتي

جنان : هههههههههه ايه خلاص اتركني

تركها ماهر

وجات بتقوم مسك ايدها بسرعه : هاه وين اللي حالفه

جنان : هههههههههه مابشرد يالاهبل لاتخاف

ماهر : وجع انا اخوك الكبير تقولين اهبل

جنان : عادي يابو الشباب وصلنا لزمن مافيه صغير وكبير كلنا سواسيه

ماهر : ههههههههههههههه انتي مجنونه خلقه .. الله يعين بندر عليك

جنان : الحين ابي افهم ايش اللي جيب طاري بندر

ماهر : ههههههههههههه

جنان : انا اقوم عنك احسن لي من مقابل وجهك

ماهر : هيه انتي تعالي وين حلفك لي

جنان وهي تطلع من الغرفه : اقول الحق امك بس

ماهر : آآه يالملعونه .. تلعبين علي

جنان : هههههههههههههه ناقصتك انا

ماهر : ههههههههههه يالخايسه انتي حلفتي لي

جنان : هههههههههه ايه حلفت اني اقول لك ماعرف شي

ماهر : انا اوريك يالنصابه

جنان : ههههههههههه اعلى مابخيلك اركبه !




************

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه اجوان, روايةرقصات على اوتار الحب, رقصات على اوتار الحب
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:04 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية