لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


قصة فن ..

هلا والله ومرحبا بالجميع بما اني صارلي فتره مانزلت موواضيع >>> اكيد وحشتكم مواضيعي >>>> ههههههههههههههههههههههه ناازله ثقه الشيخه . المهم جبت رزمة موااضيع اتمنى تعجبكم طبعا فكرة المووضوع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-08, 01:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28161
المشاركات: 4,762
الجنس أنثى
معدل التقييم: golya عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
golya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Newsuae قصة فن ..

 













هلا والله ومرحبا بالجميع بما اني صارلي فتره مانزلت موواضيع >>> اكيد وحشتكم مواضيعي >>>> ههههههههههههههههههههههه ناازله ثقه الشيخه .
المهم جبت رزمة موااضيع اتمنى تعجبكم

طبعا فكرة المووضوع نجم او نجمه مشهور واعطاء فكره بسيطة عنه رح ابدا بحبيبة قلبي ((نانسي عجرم ))




اضغط على هذا الشريط لمشاهدة الصورة كاملة .































اضغط على هذا الشريط لمشاهدة الصورة كاملة .




الأسم: نانسي عجرم

الجنسية:لبنانية من بيروت-الحمراءتاريخ الميلاد:16/5/1983



الهـوايات:الطبخ والسباحة السفر وخاصة إلى ايطاليا و تركيا

اللون المفضل:الأزرق



البرج: الثور



البداية الفنية:

بدأت نانسى عجرم الغناء وهى طفلة صغيرة وعندما اكتمل عمرها سن الثانية عشر اشتركت في البرنامج التليفزيوني ( نجوم المستقبل ) وقد حصلت فيه على المركز الأول في الغناء ثم بدأت رحلتها الغنائية حيث تعلمت الغناء والموسيقى على ايدى أشهر أساتذة الموسيقى في لبنان.



فعندما كانت نانسي تبلغ من العمر 19 عاما فقط وتدرس في جامعة "سيدة اللويز" قسم راديو وتليفزيون اكتشف موهبتها الفنان جي جي لامادا وقدمها للجمهور ومازال مستشارها إلي الآن.



بدأت رحلة احتراف الغناء حيث صدر لها أول البوم غنائي باسم ( محتاجة لك ) ثم قامت بتسجيل الألبوم الثاني لها باسم ( شيل عيونك عنى).



وعندما قامت بتصوير الفيديو كليب لأغنية ( أخاصمك آه ) و (يا سلام) و منذ اللحظة الأولى لظهورها على الشاشة الصغيرة، أطلقوا عليها لقب "مارلين مونرو"، ومنذ أغنيتها الأولى، دخلت نانسي عجرم قلوب المشاهدين، وأحبها الجمهور في مختلف أقطار العالم العربي، لعفويتها التي لم يعتد عليها أحد.



وحققت نانسي نجاحا منقطع النظير وأصبحت حديث العالم العربي وأحدثت ثورة في عالم الغناء وحققت الأرقام القياسية في عدد إذاعة الأغنية على جميع القنوات الأرضية والفضائية.



وتصدرت أغنياتها وألبوماتها المراكز الأولى في جميع التصنيفات والأكثر طلبا في إحياء الحفلات العامة بجميع البلدان مما جعل شركات الإعلانات العالمية تلهث وراءها لتصوير إعلاناتهم وأصبحت صورها تتصدر منتجاتهم الإعلانية.



كما تعتبر نانسى عجرم الأكثر عشقا وحبا للجماهير من كل فئات العمر لما تتمتع به من جمال وأنوثة يجمع بين البراءة والشقاوة علاوة على صوتها الدافئ الرومانسي المليء بالشجن والإحساس الصادق.



























.................................................. .................................................. ..........................



الفنان الثاني (((( وائل جساااار ))) ...





اضغط على هذا الشريط لمشاهدة الصورة كاملة .








وائل جسار



- مطرب لبنانى

- بدأ مشواره الفني وهو طفل صغير عندما كان يغنى في المناسبات وحفلات الضيعة التي يقطن بها وكان دائم الترديد لأغانى عمالقة الغناء العربي منهم السيدة أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ والموسيقار محمد عبد الوهاب.



وتوسعت دائرة أحلام وائل الطفولية عشقا ووصولا إلى طموحات الشهرة والنجومية - وقد انتهز فرصة المشاركة في أحد المهرجانات المحلية التي أقيمت في منطقة رياق في محافظة البقاع بلبنان واشترك فيه وحقق المركز الأول - ثم اشترك في البرنامج الشهير ( الحروف تغنى ) وأشاد بصوته جميع الحاضرين وبإمكانياته الصوتية وأطلقوا عليه لقب ( الطفل المعجزة ) وذاع اسمه وشهرته.



- ابتعد وتوقف عن الغناء فترة بسبب التحولات التي طرأت على صوته نظرا لانتقاله من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الصبا ثم الرجولة - وعندما كبر عاد إلى الساحة الغنائية بأول ألبوماته ( ماشـى ) والذي حقق نجاحا كبيرا له خاصة أغانيه ( الليالي ، الحق على عيوني ، منين ما تكون ، اسمع كلام حبيبك ، آه يا ليل ) .



- اختار لنفسه اللون الطربى ولم يتأثر بأي عوامل خارجية ولم يقلد أحدا من الأسماء المتداولة ولاينكر أن الملحن اللبناني نقولا نخلة سعادة قد ساعده في اختيار هذا اللون وقدم له مجموعة من الألحان المتميزة والتي كانت بوابة عبوره إلى قلوب الجماهير منها أغاني ( يا طير، يابو قلب، اراضيكى، بدى أحبك ) وغيرها من الأغاني الناجحة.



- ثم جاءت فترة تأديته للخدمة العسكرية فهبط اسمه بشكل كبير وقلت الدعاية عنه - ولكنه استطاع أن يتحدى الظروف وان يحقق التواجد بالساحة الفنية عندما أعاد مجموعة من أغنيات عمالقة الزمن الجميل بصوته في ثلاث البومات غنائية بعنوان ( سهرة طرب ) وحققت له نجاحا متميزا.



- وبعد انتهاء فترة تجنيده أصر على إكمال مسيرته الغنائية واستطاع أن يصعد سلم النجومية الحقيقية وأصدر عدة البومات غنائية ناجحة - وبرز اسمه خلال السنوات القليلة الماضية واستطاع أن يثبت نفسه على الساحة الغنائية العربية وخاصة بعد أن فازت أغنيته الجميلة( الدنيا علمتني ) بالمركز الأول في جميع الاستفتاءات العربية.
أهم الأغاني الناجحة له:








- ياطير يا مسافر لقمرنا

- ماشــى

- الليالي

- الحق على عيونى

- منين ما تكون

- اسمع كلام حبيبك

- آه يا ليل

- اراضـيكى

- بدى احـبك

- يابو قلب

- ضحك الزمان

- ساعات بقول

- وحياة كل الليالي

- لا يهمونك

- الدنيا علمتني

- صدق وصدقنى

- مشيت خلاص

- يوم زفافك











الفنانه الثالثه (( كارول سماحه )) ..





ولدت في لبنــان، كبـرت مع أبويهـا واخـويــن وكـانت تحلم بحلــم واحد.. أن تكــون على المســرح تحت الأضواء.



بعد انهاء دراستها العادية قــرّرت الرقيقة دراسـة المسرح فـي جـامعة ست يسف في بيـروت وحصلت على شهـادتها في التمثيـل والإخراج وتخرّجت في 1999.



سماتها الشخصية:
المطربة اللبنانية كارول سماحة تتميز بخصوصية لونها الغنائي، وأجمل ما في صوتها انه صادق ودافىء، و خصوصية كارول سماحة تظهر في أعمال فنيّة عدة، ولا سيما في مشاركتها مع مسرح الرحباني وأدائها الموضوعات الوطنية والعاطفية والإنسانية.



البداية الفنية:


لعبــت في مرحلتها الجامعية أدوار الأنثى في كثير من المـسرحيات الموسيقيّــة..



"حــربــاء" بهـذه الكلمة كـان أكثر الفنانـون والمــدراء يصفــون كـارول على المســرح .. فهـي موهوبـة بشخصيّــة متعــددة الوجــوه .. كالحـربـاء تتغيّــر بســرعة شديــدة مـن واحـد لآخــر ..



ولــم تثبـت كـارول نفسهـا كممثلــة فقـط، صوتهــا الـرائـع سمـح لهـا بـأداء الكثيــر .. أدّت على المســرح أغاني مكتوبة من قبل الملحنين العظماء في الشرق الأوسط مثل منصور الـرحبـاني ..



من اعمالها المسرحية:


"Moulouk at Tawa'ef "، من تــأليـف منصور الـرحباني

(Roumaykiya) "المتنـــبي "، من تـأليـف منصور الــرحباني


"He Rose on The Third Day" مـن تـأليـف أسـامه الرحبـاني ..

(Maria Magdalena) "Ismouha la" (Her Name is No)










[/size]




الفنانه الرابعه ((سميه الخشاب ))





من جيل النجمات الجديدات فى السينما المصرية واختارتها مجلة فرنسية لتضع صورتها على غلافها ضمن موضوع عن مصر بسبب ملامحها الشرقية الجميلة.



•خريجة كلية التجارة جامعة السكندرية عام 1997.



•درست كذلك الموسيقى فى معهد الكونسرفتواربالاسكندرية ، ودخلت فى الفن من عالم الطرب ، بعد أن عملت فترة فى مجال السياحة.



•تم اعتمادها كمغنية بإذاعة الإسكندرية ، وقدمت عددا من الأغنيات لأشهر ملحنى الإسكندرية محمد أبو سمارة ، وبعض الأدعية الدينية التى تذاع بالقناة الخامسة.



•جاءت إلى القاهرة بحثا عن الشهرة والأضواء ،وقدم لها الملحن حلمى بكر أغنية " ليه لأ " من كلمات سمير الطائر، كما غنت من ألحان محمد ضياء " حلم عمرى " كلمات محمد مصطفى، واشتركت بالغناء فى الحفل الختامى لمهرجان الأغنية مع طارق فؤاد فى أوبريت "أجيال".



•رفضت توقيع عقد احتكار مع أى من شركات إنتاج الكاسيت خوفا من تقييد موهبتها ، ورشحها المؤلف محمد صفاء عامر للاشتراك فى مسرحية "باللو" مع أشرف عبد الباقى فكانت بداية انطلاقها كممثلة.



•مثلت أدوارا صغيرة فى مسلسلات "الحساب " مع صلاح السعدنى ، و " اللعب فى المضمون " مع يوسف شعبان وهالة صدقى ، و "حضرة الحترم " عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ ،و تعتبر مسلسل "الضوء الشارد "هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية ،ثم قامت بدور المذيعة فى مسلسل " لقاء على الهوا" مع يسرا.



•فيلم "راندفو" هو اول بطولاتها فى السينما مع أحمد زاهر وفتحى عبد الوهاب، كما شاركت مصطفى قمر بطولة فيلم "باحبك وانا كمان" ، ونالت الإعجاب عن دورها فى فيلم "عمارة يعقوبيان " مع النجم عادل إمام .



•أثارت شخصية سكينة التى جسدتها فى مسلسل "ريا وسكينة " غضب بعض المشاهدين حين عرض فى السودان بسبب ملابسها فى المسلسل .













[/size]




الفنانه الرابعه ((منى زكي ))





اضغط على هذا الشريط لمشاهدة الصورة كاملة .





النجمة الشابة مني زكي من مواليد برج العقرب 18/11/1976 ، حاصلة على الثانوية العامة من إنجلترا , و هى خريجة كلية الإعلام قسم العلاقات العامة و الإعلان، والدها يعمل طبيباً و والدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية، عاشت منى معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها .


منى هي الوسطى بين أخواتها الأولاد محمود و مصطفى زكي، و قد دخلت الوسط الفني بالصدفة. و هي متزوجة من النجم الشاب الكوميدي أحمد حلمي و لديهما طفلة اسمها لي لي و عمرها ثلاث سنوات.



كان أول عمل فني لها هي مسرحيه أمام النجم محمد صبحي و هي مسرحية "بالعربي الفصيح"، حيث تدربت في مدرسة النجم محمد صبحي و استفادت من خبرته و دقته و مصداقيته. و من هنا انطلقت منى للنجومية.



و من أول أعمالها في الدراما التليفزيونية هو مسلسل "نصف ربيع الأخر" مع الفنان يحيي الفخراني، و الفنانة الهام شاهين و الفنانة فادية عبد الغني و أحمد السقا و حنان ترك.



و قد توالت أدوارها في العديد من الأفلام مثل: "القتل اللذيذ" مع الفنانة ميرفت أمين ثم فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" مع النجم أحمد زكي و كريم عبد العزيز، ثم فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع محمد هنيدي و أحمد السقا، ثم فيلم " عمر 2000" مع أحمد حلمي.



و قد تألقت في نجوميتها في فيلم " الحب الأول" مع مصطفي قمر و هاني رمزي، ثم فيلم " ليه خلتنى أحبك" مع كريم عبد العزيز، و قد قامت بعد ذلك بتجسيد دور جيهان السادات في فيلم " أيام السادات" مع النجم أحمد زكي، ثم " أفريكانو" مع أحمد السقا.



و قد شاركت في البطولة أيضا مع أحمد السقا في فيلم "مافيا"، و قامت بالعديد من الأفلام مثل : "سهر الليالي"، "من نظرة عين"، و "خالتي فرنسا"، " أبوعلي"، و "أحلام عمرنا"، و "حليم"، و "دم الغزال".



و عن أخر أفلامها السينمائية هو فيلم "عن العشق و الهوا" مع أحمد السقا، كما تستعد مني للانتهاء من تصوير فيلم "تيمور و شفيقة" مع السقا.



و قد شاركت مني أيضا في العديد من المسرحيات مثل: " يا مسافر وحدك" مع النجم نور الشريف، و "عفرتو" مع هنيدي، و "كده أوكيه" مع السقا و هاني رمزي.



و عن أخر أعمالها التليفزيونية هو قيامها بتجسيد شخصية الفنانة المحبوبة سعاد حسني في مسلسل "السندريلا" الذي كان يعرض في شهر رمضان الكريم و قد ترددت مني عدة مرات في قبولها لهذا الدور نظرا لخوفها من تجسيد دور شخصية محبوبة مثل سعاد حسني.













الفنان الخامس ((خالد صلاح )) ...




هذه الصورة مصغرة ، اضغط على الشريط لمشاهدتها بحجمها الاصلي وهو 606x526 ، الحجم 500 كيلوبايت .





رغم بداياتة الفنية المبكرة، وتالقه من خلال مسرحيات الجامعة وعروض الهواة، إلا ان شهرته تأخرت كثيرا ولم يتعرف عليه جمهور السينما سوى بعد ان رشحة الفنان الشاب أحمد السقا لمشاركته بطولة فيلم "تيتو".



•بدأ أعماله التليفزيونية بمسلسل "أحلام عادية " الذى لم يحقق نجاحا يذكر وهوجمت بسببه النجمة يسرا ومع ذلك فقد أكد من خلال دور زعيم اللصوص الذى اداه فى المسلسل موهبته فى التمثيل كما تألق في مسلسل " محمود المصري " مع النجم محمود عبد العزيز.



•فى عام 2007 شهد قيامه بدور البطولة المطلقة فى مسلسل "سلطان الغرام" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى مع لوسى وروجينا وعدد من نجوم التليفزيون، كما شهد اول بطولة مطلقة له فى السينما من خلال فيلم "هى فوضى " إخراج العبقرى يوسف شاهين.



•خالد صالح واحد من النجوم الذين كسروا قاعدة الفتى الأول الوسيم فى السينما وبدأها أحمد زكى وعادل إمام ويحيى الفخرانى .



•خالد مولود فى عام 1964 وأب لولدين ،وبدأ حياته العملية كمحامى بعد تخرجة من كلية الحقوق عام 1987.















باالنهايه بما اني تعبت في المووضوع اتمنى يكون اعجبكم ؟

واستنوا جديدي ..

 
 

 

عرض البوم صور golya   رد مع اقتباس

قديم 24-08-08, 02:19 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28161
المشاركات: 4,762
الجنس أنثى
معدل التقييم: golya عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
golya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : golya المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

مستنيه ردودكم عااد وينكم ؟!!! ترا الموضوع تعباانه عليه وابي اشووووف النتاائج والردود الحلوه !!

 
 

 

عرض البوم صور golya   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 09:08 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59682
المشاركات: 385
الجنس أنثى
معدل التقييم: انا حلوة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انا حلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : golya المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

مشكورة على المعلومات العسل عن الفنانات الحلوت ..ملثي خخخخ

طبعا نانسي و كارول....

الف شكر ....

 
 

 

عرض البوم صور انا حلوة   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 03:31 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 9021
المشاركات: 7,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: mesho عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mesho غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : golya المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

وااو

ما شاء الله عليك موضوع تحفه

ربنا ما يحرمناش منيك ههههههه

شكرا جوليا :)

 
 

 

عرض البوم صور mesho   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 04:44 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28161
المشاركات: 4,762
الجنس أنثى
معدل التقييم: golya عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
golya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : golya المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا حلوة مشاهدة المشاركة
   مشكورة على المعلومات العسل عن الفنانات الحلوت ..ملثي خخخخ

طبعا نانسي و كارول....

الف شكر ....


العفو نورتي يااعسل

 
 

 

عرض البوم صور golya   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية