لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (26) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-13, 12:29 AM   المشاركة رقم: 421
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في فريق الترجمة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 249093
المشاركات: 2,792
الجنس أنثى
معدل التقييم: متيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسيمتيمةٌ أَنا بهِ عضو ماسي
نقاط التقييم: 8208

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
متيمةٌ أَنا بهِ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : {{.... ذم ــــا !! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: لاتبكي ، للكاتبة : عيون القمر ..

 


دخلت سحر المطبخ وأغلقت الباب عقبها على غير العادة..أغلقته وكأنه يحميها من الشخص القابع بالصالة على بُعد أمتار..
فتحت الثلاجة وهي ناويه تاخذ لها عصير تبدا فيه فطورها الحقيقي.. خذت كاس وصبّت لها وهي معطيه باب المطبخ ظهرها..وأفكارها شاردة ولكنها هادئة البال...
جلوسها بالبيت بدون شي يشغلها صار شي مزعج عقب التطورات الأخيرة...ببالها تلقى شي حلو يشغلها ..شي ما يمللها أبداً...
سمعت صوت انفتاح الباب من وراها ...التفتت على بالها صوفيا : صوفيا ما رأيك بأن...............
طاحت عينها على تركي واقف على الباب وهو ماسكه بيده.. ونظراته عليها بسكاتْ..
رفعت حاجب مستغربة جيّته للمطبخ بالذات : وش جابك؟
فلت الباب وتقدم بهدوء...نزّلت علبة العصير على الكاونتر وما تدري ليش تأكدت من عقدة الحجاب..وتركي يتابع حركتها اللي شدّت انتباهه...
وقالت بهدوء : خير وليد ليش جاي المطبخ؟؟؟
تقدم لها بدون كلمة ومع كل خطوة بطيئة...يرسل موجة توتر لأعصابها بالعمد... سحبت نفس وهي تعيد : تبي شي من هنا او إرجع الصالة ..وش مدخلك للمطبخ؟؟؟؟
نطق وعيونه عليها وهو يقرب : ما أعتقد فيها مشكلة لو جيت المطبخ... لا تعقّدينها..
سحر مسكت كاس العصير بيدها مستعدة تكبّه بوجهه لو جا بباله يتلاعب بأعصابها بوحدة من حركاته النذلة : اطلع...
مالت عيونه ناحية حركة يدها ..وفهم اللي ناويه عليه...ابتسم : ما أخطط على شي..وش هالأفكار الغريبة اللي عندك؟
حلفت ما تنفعل... أمس يوم رجّعها بالغصب..حلفت هالصبـح تبداه وما تسمح لنفسها تنفعل بسببه... بترجع للهدووء والبرود... أريح لها ..
سحر : مافي افكار غريبة...ليش جاي؟
التفت لكاس نظيف موجود بمجلى الصحون...التقطه واقترب منها وهي واقفه..أخذ العصير وهي تراقبه : ولا شي.. عطشان وجيت أشرب موية ..بس غيرت رايي وبشرب عصير..
ما علّقت ..خذت كاسها وراحت للطاولة اللي جنب النافذة المطلة على برا...والتقطت قطعة كوكيز من علبة البسكوت الموجودة فوق الطاولة : اشرب وتوكّل...أبي أجلس لحالي ......بهدوء !
بهدوء...
يعني بدونه..

شال عصيره وهو يلتفت ناحيتها...لقاها ملتفته للنافذة وهي جالسه على طاولة خشب عتيقة تناظر المنظر الجميل اللي برا.. وبيدها بسكوته تقرمها بهدوء...
عاند رغبتها..واقترب من الطاولة ..وجلس على الكرسي مقابلها وهو يلتقط بسكوته مثلها .. رمى ظهره للخلف وهو يحط رجل على رجل..وعيونه تلف للمنظر مثل ما تسوي ..
التفتت عليه وهي عاقده حواجبها...لكنها ما انفعلت رغم انه يعاندها وقالت له تبي الهدوء بدونه : وش طينتك بالضبط؟؟؟؟
التفت نص التفاته بنظرة جانبية : طينتي تعرفينها زين..
سحر بهدوء : تبي شي؟؟ ..اذا تبي تقول شي...قوله ..اذا ما في شي... لو سمحت... أبي هالصباح رايق...فلو سمحت..اترك المطبخ..
تركي وهو يقرم البسكوت بأسنانه : ما جيت أغثـّك.. قلت لك أمس بنسى اللي صار ونرجــع أصحاب... ولأني عارف إن هالصباحية خاصة ومفروض تكون غير عليك.. قررت أكون متعاون ..
سحر ضحكت بسخرية على الكلمة : متعاون؟
ابتسم : يب... عالأقل تكون هالصباحية سبشل.. رايقة مثل ما تبين وبدون مشاكل..
سحر : شكراً... بتكون سبشل لو بقيت لحالي...أحب الهدوء ..
وسكتت وهي تقرم البسكوت اللي يتناثر رذاذ منها عالطاولة كل ما عضت قطعة ..بدون ما تنتبه علق بعضها في زاوية شفتها وتحت فمها وتركي يراقبها ويراقب كل تفصيل..بانغماس...
صارت تاكل وهي مدنقه للصحيفة الروسية اللي تاركتها صوفيا عالطاولة..تتمعن بالصور وتلهى فيها..
تركي بهدوء : تدرين ان الهروب من حل!
رفعت نظرها له : ما هربت..
تركي : واللي صار أمس؟
ابتسمت تجاريه : امس كنت أبي أبتعد عن المكان اللي انت فيه عشان أرتاح لو ساعات...بس انت ما قصرت حتى بأكثر ساعاتي راحة...مُصر تضايقني.. وجبرتني أرجع معك.. ثانياً لو كنت بهرب من المشكلة كان ما وافقت من البداية .. وافقت وأنا عارفه وش أبي..ووشلون بنهي هالشي كله..
ابتسم لتكرارها هذي الكلمة وكأنها مو عارفه هي وش طاحت فيه...وتحسبه بهالبساطة : تنهينــه ؟
سحر بهدوووء بعيد عن الانفعال : ايه ..إنت عارف وفاهم ..أظن ما يخفى عليك شي.. لا إنت تبي مثلي..ولا أنا أبي مثلك..
ابتسم تركي بدون لا يعلّق من شكل وجهها المغري... مال للأمام بصمت وهو يمد يده لوجهها بحركة مباغتة وغريبة ما أمداها تتفاداها...ارتجفت يوم حست بإصبعه الابهام يلمس زاوية شفتها ينفضه من العالق فيه بلمسات ناعمة.. رمشت لا شعورياً وعيونها تتعلّق بعيونه اللي تناظر مكان فمها بشكل أربكها..حركة ما توقعتها منه !...بلعت القطعة اللي بفمها بصعوبة وهي تحس باصبعه ينتقل لشفتها السفلية والكهرباء تسري في عمودها الفقري بالكامل..
رفع عينه لعينها بصمت وما نزلت...نظرة اخترقتها.. ما قدرت حتى هي تنزّل عينها...مشدودة لنظرته وتتبادل معه النظرات بصمت ...تحاول تقرى شي في عيونه مو مفهوم...مو مفهوم لكنه مااااخذها...
لاحظ تركي انغماسها فيه..
وقطع جوْ السحر : مثل البزر ..!
رمشت وهي توعى للكلمة وكأنه خبطها بالأرض فجأة... ، وضربت يده بظهر كفّها : بعّد يدك ! ،
تركي ابتسم لها ويده للحين بالهوا....وهي زادت غيض : لازم تغثّ بكلمة...ما تكون وليد لو ما رميت كلمة...!
ضحك وهو يرجع لورا : ههههههههههههه وأنا صادق..! ، كم عمرك الحين وانتي توصخين وجهك كذا ؟
سحر بحنق : مالك شغل بعمري.. لا تسوي هالحركات معي أبد...
تركي بحاجب مرفوع من عنادها : شلون يعني تبينها رسمية ؟؟
سحر : إيه رسميـة...
تركي : ما أوعدك.. ما أضمن نفسي..
مسكت الجريدة بقبضة يدها ورمتها عليه بقوة ..حمى نفسه بيديه الثنتين والجريدة تضرب ببطنه وهو يضحك وتدري انه يغيضها... وكم تكره حركاته : ههههههههههههههههه على هونك..ما قلت شي يستاهل..
قامت واقفه وتحركت مثل الاعصار ، مرّت من جانب الطاولة وجنبه ناويه تترك المطبخ كله له...مسك معصمها قبل تتجاوزه والضحكـة على محياه ماسكها : ما سمحت لك تطلعين..لحظة..
عصبت مغتاضة وهي تتعثر بسبب مسكته المباغتة..لفت عليه وهي تمسك الجريدة مرة ثانية وترميها بوجهه..اضطرّ يلفّ وجهه للجهة الثانية يتفاداها وهو يفلت يدها : بعّد يدك لا تلمسني عاشر مرة أقولها.. ولا تنكّت عليّ..جد ماني في جوّك أنا...
طلعت من المطبخ بخطوات سريعة حانقة من هالآدمي المتقلّب..آدمي بـ عشرين شخصية مختلفة.. وشلون بتصبر عليه وهو طايح في كبدها !!
تركتـه على رنين الجرس يدق ...وتركي جالس مكانه والابتسامة العابثة على فمه..كم استفزازها يمتعه ويفرّغ شحنات سلبية داخله.. ليش هي مُمتعة لهالدرجة ... ممتعة لدرجة إنه يقسو عليها ويزيد..
تحرك بيترك المكان..لما سمع صوتها من بعيد...نبرتها متغيّره وهي ترحّب بأحـد...
مشى وهو عاقد حواجبه للخارج يشوف مين اللي وصل....رغم إنه حـــزر..،

فتحت سحر الباب وهي تتنفس هوا ساخن من وليد المزعج وطبْعــه اللي يقتل كل عصب مسترخي فيها..
وشافت قدامها يزيد بوجهه البشوش والابتسامة الصباحية ..تبدّل المزااااااج كلياً : يزيد...أهلين..
يزيد : صباح الخيييير...يا سحبة ..
ضحكت يوم فهمت : أهلين... نورت تفضل..
يزيد : كذا أصحى من نومي وما ألقاك... على بالي بنطلع نفطر سوى كذا فطور رايق قبل آخذك لجامعتي تشوفينها ..
فزّت بـ فرحة : جد والله ؟؟... ناوي توريني اياها..
يزيد : هوّنــت..
سحر ضحكت : تفضل.. جاي بدري ما عندك دوام؟؟
دخل قدامها وهو شايل ملف صغير بيده : عمي مساعد موجود؟؟
سحر : ايه لسا ما طلع...
ابتسم : حظي أجل بلحق عليه...زمااااان عنه..
سحر : أفطرت؟؟
يزيد : لسا ..ناوي آخذ قهوة قبل أطلع الجامعة ..

طاحت عين يزيد وهو ماشي للصالة على تركي وهو جاي ناحيتهم... عقد حواجبه مباشرة وهو يلزّ سحر باستغراب وهمس : اللي سمعته من أمي صحيح؟؟؟؟
سحر باستغراب : وش سمعت؟؟
يزيد وهو يشير لـ تركي بعيونه لكن قبل لا تجاوب سحر ..تركي اقترب وهو يحافظ على نبرة صوته الطبيعية : مين اللي جاي؟
يزيد ابتسم وهو يمد يده يبي يصافحه : يزيد.. تقابلنا قبل كذا..
صافحه تركي بصمت .... وقبل يتكلمون قاطعهم أبو خالد وهو نازل من الدرج..لابس بدلته ومعه حقيبة العمل ..والابتسامة على محياه من اللي يشوفه : يزيد؟... ولد عبدالإله؟... حيا الله..
ضحك يزيد وهو يتحرك بسرعة للدرج بمحبة : الفرفارة على قولتك يا عمي مساعد.. عااااش من شافك..
وصل أبو خالد ويزيد مال عليه يسلم بحفاااوة : عاشتك ايامك...شلونك يا يزيد..وشلون أبوك..
يزيد : بخير عساك بخير... اخيراً شفتك ..والله لكم وحشة هنا زين رجعتوا ..
ابو خالد تحرك معه للصالة...وسحر وتركي وراهم يسمعونهم ..
اتجهت سحر لطاولة الطعام تاخذ القهوة اللي عليها عشان تضيّفه وهو منشغل بالسوالف مع ابوها اللي كل اسئلته عن أهله ودراسته وحياته هنا خلال الثلاث السنين الاخيرة ..
قدمت له كوب القهوة.. ابتسم يشكرها : شكراً ..
مدت لأبوها اللي رفض ... وأخيراً لـ تركي اللي هدأ حاله.. ملتزم الصمت وهو يتابع يزيد بتمعّن ويسمع سوالفه العفوية : وليد تبي قهوة؟؟
هز راسه نفي بدون لا يطالعها...

جلست جنب ابوها بكنبة مزدوجة..بينما يزيد بمنفردة..وتركي بمنفردة ثانية مقابل له ..
أبو خالد : جاي تسلم علي؟؟ والله وفيك الخير..
ابتسم وهو يحك شعره : والله لقيت دوامي متاخر اليوم..قررت أمرّ عليكم هنا ..منها أشوفك..ومنها أعطي سحر هالأوراق بخصوص الجامعة...تقدر تتعرّف عليها وتطلّع.. هي قالت تبي تكمّل بنفس الجامعة..وانا سألت هاليومين وجبت الخبر...
ابتسمت بحماس وكأن يزيد جاها بالوقت المناسب : ووش صار؟ أقدر قريب..
ابتسم لـ حماسها : ايوه..خلال اسبوع تقدرين تسجلين للسمستر الجديد.. كل شي مطلوب منك مكتوب هالأوراق..اطّلعي عليها وكل شي بيكون سهل ان شاء الله..
ابتسم ابو خالد وهو يلتقط الملف : ما قصرت يا يزيد..تعبتك سحر.. وأشغلتك معها..اعذرنا
ضحك يزيد : مافيه قصور ولا تعب ..ما أخذ مني شي يا عمي..
سحر بامتنان عميق : شكراً يزيد.. من قلبي اشكرك..
يزيد حك شعره منحرج من نظرة الامتنان العميقة : ما يحتاج شكر بلاش هالدراما ..
ضحكت وهي تحضن الملف لصدرها بقوة..وكأن فيه خلاصها وراحتها ..






يتبـــع ...


نلتقي الخميس القادم ان شاء الله ..

استمتعــوا

عنون ^^

 
 

 

عرض البوم صور متيمةٌ أَنا بهِ  
قديم 17-01-13, 11:49 PM   المشاركة رقم: 422
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243201
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة الاشواق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدTunisia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : {{.... ذم ــــا !! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: لاتبكي ، للكاتبة : عيون القمر ..

 

بسم بالله نبدا
سحر و تركي و قصة حب من طرف تركي من الطفولة خخخخخخخخخ بس راح تصبح من الثنين
محمد عذابك ماراح ينتهي==>انت كان فيك تاخذ سحر كان فيك تكسر القوانين و ما يهمك النتايج و لو مرة يعني لو كنت مكانك كل شيئ جد كنت انتحرت من زمااااااان خخخخخخخخخخخخخخخخخ اعوذ بالله من غضب الله
و مشاااااااااااااااااااااااااااااااعل حبيبة قلبي و روحي كبرتي و صرتي اشعاعية شو حلوة و شطووووووووورة
الظاهر يا خويلد راح اطيح من برجك الغالي و كان بدك حرمه هادية و رايقه يعععععع و الله شو حياة ممله
بس مشاعل ديناميت تخليك بني ادمي مو مثل الالة عمل عمل عمل الا و شو ذا؟؟
بس تحرك بسرعة قبل لا يخطفها جمااااااااال ولاا جمييل و الله ما ادري
ويا شادن بدعيلك حبيبتي كل الظروف معاكستكم و ربي يستر ياااااا حبيبتي
كككككككككككك وينو الفصل يا عنون
تراني اطقك يا خبللللللللللللللللة ==>الفان يبغون باقي الفصل و الحين==>شامة ريحة الشرطة بالطريق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ و الله تسلم موهبتك يا موهوبة و السلام عليكم

 
 

 

عرض البوم صور زهرة الاشواق  
قديم 18-01-13, 06:44 PM   المشاركة رقم: 423
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184297
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهد الشقي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 81

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهد الشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : {{.... ذم ــــا !! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: لاتبكي ، للكاتبة : عيون القمر ..

 

الكاتبه اجلت البارت وقالت انها بتساقر تروح وترجع بسلامه

 
 

 

عرض البوم صور الهد الشقي  
قديم 22-01-13, 05:12 PM   المشاركة رقم: 424
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167750
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: سمووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سمووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : {{.... ذم ــــا !! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: لاتبكي ، للكاتبة : عيون القمر ..

 

عندي سؤال

هل الكاتبة صرحت بوقت تقريبي لموعد نهاية الرواية؟

يعني كم جزء باقي تقريبا؟ هل طرحت مثل هالموضوع بردودها؟

ودي اعرف باقي كثير عالرواية ولاشوي؟ ودي اقرا بس اخاف توقف الكاتبة عن الكتابة وأتحسف ><

 
 

 

عرض البوم صور سمووورة  
قديم 23-01-13, 03:16 AM   المشاركة رقم: 425
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184297
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهد الشقي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 81

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهد الشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : {{.... ذم ــــا !! المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: لاتبكي ، للكاتبة : عيون القمر ..

 

لاماصرحت
وان شاء الله راح تستمر وتكتمل

 
 

 

عرض البوم صور الهد الشقي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, تركي ووليد, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات عيون القمر, رواية مميزة, رواية لا تبكي للكاتبة عيون القمر, رواية لا تبكي لعيون القمر, رواية لا تبكي كاملة, رواية مكتملة, رواية خليجية, رواية عيون القمر, رواية كاملة, سحر ومحمد, قسم الروايات المميزة, قصة لا تبكي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t86736.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-11-16 08:11 PM
ظ„ط§ طھط¨ظƒظٹ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© : ط¹ظٹظˆظ† ط§ظ„ظ‚ظ…ط± This thread Refback 22-08-16 02:20 PM
Untitled document This thread Refback 11-03-16 08:47 PM
http://liilas.com/vb3 - Page2RSS This thread Refback 09-11-14 11:06 PM
Sexy Lingerie: Which Of Them are Suitable for You? - Bodystocking, Lingerie erotique & Sexy Unterwأ¤sche This thread Refback 07-10-14 09:20 PM
Obtaining the Finest Lingerie for your Body Shape - Erotische Dessous, Reizwأ¤sche & Nuisette Sexy This thread Refback 07-10-14 09:18 PM
Tips in Choosing the Appropriate Lingerie which will Suit Your Body - Bodystocking, Heisse Dessous & Nuisette Sexy This thread Refback 07-10-14 09:17 PM
Tips in Choosing the Ideal Lingerie which will Suit Your Figure - Bodystocking, Lingerie erotique & Sexy Unterwأ¤sche This thread Refback 07-10-14 09:16 PM
Sexy Lingerie: Which Of Them are Suitable for You? - Erotikwأ¤sche, Heisse Dessous & Sexy Unterwأ¤sche This thread Refback 07-10-14 09:15 PM
Ideas on How to Choose the Right Lingerie for You - Sexy Kostأ¼me, Reizwأ¤sche & Sexy Unterwأ¤sche This thread Refback 07-10-14 09:14 PM
Finding the Finest Lingerie for your Body Shape - Corset Suisse, Heisse Dessous & Sexy Unterwأ¤sche This thread Refback 07-10-14 09:13 PM
Sexy Lingerie: Which Ones are Suitable for You? - Erotikwأ¤sche, Reizwأ¤sche Schweiz & Sexy Dessous This thread Refback 07-10-14 09:11 PM
How to Choose Sexy Lingerie - Bodystocking, Reizwأ¤sche Schweiz & Nuisette Sexy This thread Refback 07-10-14 09:05 PM
Sexy Lingerie: Which Ones are Ideal for You? - Bodystocking, Reizwأ¤sche & Sexy Dessous This thread Refback 07-10-14 09:04 PM
Sexy Lingerie: Which Of Them are Ideal for You? - Bodystocking, Reizwأ¤sche Schweiz & Nuisette Sexy This thread Refback 07-10-14 09:03 PM
How to Select Sexy Lingerie - Sexy Kostأ¼me, Reizwأ¤sche & Sexy Unterwأ¤sche This thread Refback 07-10-14 09:01 PM
Helpful Suggestions on How to Choose the Ideal Lingerie for You - Bodystocking, Reizwأ¤sche & Nuisette Sexy This thread Refback 07-10-14 09:00 PM
Sexy Lingerie: Which Ones are Suitable for You? - Erotische Dessous, Lingerie erotique & Nuisette Sexy This thread Refback 07-10-14 08:59 PM
How to Pick Out the Best Lingerie According to Your Body Type - Corset Suisse, Reizwأ¤sche Schweiz & Sexy Unterwأ¤sche This thread Refback 07-10-14 08:58 PM
Helpful Suggestions on How to Choose the Appropriate Lingerie for You - Sexy Kostأ¼me, Lingerie erotique & Sexy Unterwأ¤sche This thread Refback 07-10-14 08:57 PM
ظ„ط§طھط¨ظƒظٹ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ط¹ظٹظˆظ† ط§ظ„ظ‚ظ…ط± This thread Refback 16-08-14 02:21 PM
Untitled document This thread Refback 15-08-14 03:30 AM
ط¨ظˆط¯ ظƒط´ظپظ†ظٹ This thread Refback 04-08-14 05:06 PM
ظ„ط§طھط¨ظƒظٹ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ط¹ظٹظˆظ† ط§ظ„ظ‚ظ…ط± This thread Refback 04-08-14 01:01 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 09:46 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 08:55 AM


الساعة الآن 11:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية