لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-08, 05:28 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,847
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زارا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الاخير ..
..

.

طلع هزاع من الصاله و سار حجرته ..يلس يشرب زقاير وحده ورا الثانيه مب حاس ابعمره..

اتصل لايمـان..
ايمان: هلا حبي..؟

هزاع: وينج انتي ...اشتقت لج..

ايمان:شفيك محرج.

هزاع: انا وايد مضايـج.
ايمان طفي الزقاير الي بايدك و رمسني عدل..

هزاع: انا ما اقدر اعيش من دونج .. "يتافف"و الوالد يبا يزوجني غصب ساره.

ايمان"محطيه ايدها ع السماعه"الظاهر عمي يبا له عمـل بعد..

هزاع: وينج حبي..؟؟

ايمان:موجوده غناتي ..انت اشعليك من عمي المهم انا و انت انحب بعض و خلاص..

بوقت هزاع ما بيرد ع ايمان ..سمع حصه و خلود يصارخون ..بصوت عالي..فر الزقاير و سماعة التلفون من ايده..

وركض برع ساير الصاله.. و جاف بو هزاع طايح ع الارض و حصه و خلود يصارخون..مب عارفين يتصرفون..

هزاع"يصرخ ع خواته" قـوووومـوا ..من حذاله..

و يلس يبطل فص ثياب بو هزاع.. و ابسرعه شله و خذه السياره..

وصل دقايق المستشفى..اتيمعوا الدكاتره حولين بو هزاع.. و ابسرعه خذوه العنـايه..

وقف هزاع بالممر يلوم نفســــــه..اكيد بو هزاع طاح بسببه لانه انفعل و حرج يوم قال انه ما يبا ساره..خطرت ساره ع باله..

"اووه ســـــارونه احس بعمري من زمان ما جفتها ولا رمستها بالتلفــــــــون..""

قام يدور ع موبايله يتصل لها..بس تذكر ان ما ياب معاه شي ..

يلس هزاع يحاوط عند باب الحجره يتريا الدكتور يطلع من عند بو هزاع عشان يطمنه عليه..

حس هزاع انه وحيد محد معاه..استغرب ان حصه و خلود ما يـوا ولا اتصلوا تلفون..

بعد نص ساعه طلع الدكتور من غرفه بو هزاع..
هزاع: عسى ما شر دكتور..؟؟

الدكتور: الحمدلله الازمه عدة ع خيـر..واضح انه كان مضايج من شي..؟؟

هزاع: ما ادري شو اقولك يا دكتور..

دكتور"يحطي ايده ع كتف الدكتور "ع العموم الحمدلله كل شي ماشي تمام..بنخليه اليوم يرتاح عنـدنا و اذا باجر تحسنت حالته ..بنطلعه من العنـايه..

هزاع"مرتاح":-مشـــــــكووور ما اتقصر يا دكتور.

دش هزاع لابـوه ..وجافه راقد ..باس راسه.. و يلس ع الكرسي الجريب منه..

بعد دقايق..فتح بو هزاع عيونه..

هزاع: "شويه و بيصيح" و اللـــــه احبك يا الشيخ و احب سارونه و اكيد بتزوجـــــــها..

بو هزاع يرفع ايده ..عشان يمسك ايد هزاع..

بو هزاع"يرمس بصعوبه" اتحمل فيهـا ها البنيه محد عندهـا في الدنـيا..

هزاع: ان شا الله بس انت قوم بالسلامه و انروح نملج.

بو هزاع"يبتسم" وين خواتــــــــك..

هزاع: في البيت اكيد ما حصلـوو حد اييبهم.
بو هزاع: روح عندهم ..و ان شا الله باجر اجوفكم هني.

هزاع"يبوس راس ابوه" ما تجوف شر الله يخليك لنا..

وطلع من الحجره..و في السياره..يلس هزاع يفكر كيف غاب عن سارونه هالايـام كلها .. كيف قدر اصلا ما يسمع حسهـا..

صج حس انه مفتقدنهـا..و جريب البيت اتفاجـا هـزاع من الناس الي متيمعه حذال بيتهم .. و من سياره المطافي..

نزل ابسرعه من السياره..
هزاع: شو صـــــــاير وين خواتي..؟؟

_ الاهل كلهم ابخير بس حجره وحده احترقت الي برع..

اتذكر هزاع انه فر الزقاره من ايده..يوم سمع صراخ خواته..

بعد ساعه..دش هزاع البيت.. وجاف كل شي بحجرته احترق ما بقى الا الرمـــــاد..

سمع صوت خلود من وراه..

_اشحاله الوالد.

هزاع: ابخير..الحمدلله ما فيه شي ليش ما اتصلتوا بي..
حصه: وين نتصل..ها كل من الزقاير الي تشربهـا..

هزاع: "محرج" من صراخـــــــكم..

دشت ايمان البيت..
ايمان:اجر و عــــــــافيه.
هزاع"يصد الصوب الثاني" هـاي شو يايبنها هنــــــي اووف.

حصه"تساسره" عيب عليك..

هزاع:يالله الحمدلله ماشي اوراق مهمه في الحجره كلها ثياب و افلام فيديو..

ايمان"في قلبها" احترق العـــــــــمل

خلود: خذنـا لابـوي.
هزاع: ان شالله باجر بيطلع ..عطيني تلفونج..

خلود: ليش.
هزاع:"محرج" شو ليش..تلفوني احترق..ابا ارمس القـلب.

ايمان: القـــــلب.

خلود: انزين شفيك محرج زين ما حرقت علينا البيت بكبره.

وسارت اتيب تلفونها..لحقتها حصه يوم سمعت صوت ولدها يصيح..

ايمان"تجدم من هزاع وبدلع" هـــــــزاع.

هزاع:-نعـــــــم

ايمان:ما اشتقت لي.
هزاع: شـــــــو........؟؟

ايمان:شفيك ..قبل ساعات كنا بنتفج ع الزواج.
هزاع"يطالعها بإشمئزاز" ما ادري ليش كارهنج..

وسار عنها داخل ..

اتصل بسـاره..بعد ما خلود عطته الموبايل..
ساره: "ناشه من الرقاد"الــــــــوووووو..

هزاع:بصوت المشتاق" فديت هالصـــــوت و اللـــــــه..
ساره"اتبطل عيونها" منـوووووو

هزاع: من حقج تنسين صوتي..استــــــااهـل حبيبي..

ساره"مستغربه" هـــــزاع..توك تذكر ساروونه.

هزاع: و الله اليوم بعد ما طاح ابوي و احترقت حجرتي...حسيت اني وايد وايد امقصر معاج.

ساره:"خايفه" بسم الله شو هالاخبـــــار باخر الليل..شو بلاه عمـي..؟؟

هزاع: يته نوبه ..بس الحمدلله عدت ع خير..

ساره: ليش الدكتور قال انه قلبه خلاص و الحمدلله.
هزاع: ترا قال محد يضايجه او يخليه ينفعل..

ساره:"اتلوم هزاع" اكيــــــــد انت ابو المشـاكل ضايجت به..صح..
هزاع"بصوت حزين"حرام عليج حبيبي كافي الي فيني ..لا اتلوميني اكثر..

سكتت ساره..تاخذ نفس..
ساره"تهمس"اسـفه حبيبي..بـس..
هزاع: شـو...؟؟

ساره: ترا الملجه نهاية هـا الاسبوع.
هزاع:"مستانس" هـــــي عيوني ..فديتج ..لا يكون غيرتي رايـج..

ساره: ع بالي انت الي غيرت رايك..نسيت كيف كنت اتكلمنـي الايام الي طافت..و تلفونك كل مشغول..عرفت ان حد خذك مني خلاص.

هزاع: بتصدقيني لو قلتلج اني بعدنـي احبج..و الله ما بخلي حد ياخذج مني حتى و لو كان بو هزاع..

ساره"تضحك" مينــــــوون..حبيبي.
هزاع: انا ما اعرف ليش الايام الي طافت كنت احس بضيجه يوم اسمع صوتج..ولوعت جبد.

ساره"اتعاتبـه" هــــــــــــززااااااااااع..

هزاع"يضحك" و الله..
ساره"تطنز"سحـروك .
هزاع: اشـك..حبيبي ما عندي ثياب باجر اداوم فيها كلها احترقت..

يلست ساره تضحك ابصوت عالي ههههههههااااااييييي
من طريقة كلام هزاع..

هزاع: انزين اتعيبين علي هـا ما عليـه.
ساره: ما قلت لي جان شريت لك شي ..مع زهبت اختك..

هزاع: أي زهبة اختي..؟؟
ساره: خلصتهـا كلهـا..بقت اشياء بسيطه.بس البيزات خلصت ..

هزاع"يسالها"كم تبين اطلبي عيوني..
ساره: ما اعرف..انزين خلي اختك اتجوف الاغراض يمكن ما يعيبهـا ذوقي.

هزاع: حبيبي ..هـاي لج مب لاختي..هاي زهبتج انتي..غبيه ..ما فهمتيني.

ساره..ساكته مصدومه..ما توقعت ان هزاع..يسوي جي خلها تزهب قبل لا يخطبهـاا..

هزاع: ويـن رحتي.
ساره: قد ما احبك اكره مفاجأأأتـك...

هزاع:خليني اجوفج باجـر اشتقت لج.

ساره: امايـــــــه اتقول ماشي لقاءاااات الا بعد الملجه و انا بعد ابا جي..

هزاع: انزين بنملج باجر او عقبه..
ساره: تضحك " كيــــــــفك.

هزاع: ما تبين.

ساره: اممممممم ما ادري.

هزاع: مديرج الشيبه مستعيل الي يقول هو بيملج مب انا..

ساره تضحك":_ بسالك جاوبني ابصراحه..؟؟
هزاع: عيوني لج.
ساره:ليش طنشتني الاسبوع الي طاف .. و كنت تشغل التلفون مع منوووووو

هزاع: قلتلج كنت احس بضيجه يوم ارمسج..

ساره: و منو كنت اترمس..؟؟؟ ليش كنت اتحس ابضيحه و شو تغير الحين..؟؟

هزاع: "معصب يتذكر ايمان" شــــــدراني.
ساره: ليش محرج..؟

هزاع:"يتافف" انتي لازم اتنكدين عليـنا..

ساره: شو يضمن لي ما اتعيد هالسالفه مره ثانيه..
هزاع: ما بسويـها انا للحين احبج..

ساره: زين كنت تشغل التلفون مع منوووووو؟؟

هزاع: واحد من الربع..
ساره"تحذره" هـزاع..؟

هزاع:اتحبينـي ساره..؟؟
ساره: كنت تشغل التلفون مع منوووو؟؟

هزاع:"مضاايج" إيــــــــمان..زين ارتحتي..

تمت ساره ساكته..مثل ما توقعت..
هزاع: و الله يا سارونه كنت احس بعمري مجبور..جن حد ايلس ع راسي و يقول لي اتصل بها..ما ادري ليش بس الحين خلاص..ما اهتم..

ساره: يالله بـــــــــااي.

هزاع:"يترجاها":- سارونه حبيبي ..

ساره: باي..

صكرت التلفون بويه هزاع و غلقته يلست اتصيح..ابصوت عالي..
كانت هي ما ترقد الليل اتفكر فيه.. وهو يسهر مع ايمان و غيرهـا...صج ما يستحي ع ويهه..

فـي اليوم الثاني..
ام ساره: يالله قومي تاخرتي عن الدوام.
ساره"اتغطي ويها" ما ابا اروح ابا ارقد..

ام ساره: يالله عـاد قومي لا اتسوين شرات اليهال..

ساره: تعبانه ما ابا اسير مب راقده البارحه..

ام ساره: ابرايج يمه..
قامت ساره من مكانها و سارت عندالتسريحه اتجوف كيف شكل ويهـا "ابيه جنه وحده طالعه من المقبره"

فتحت موبايلهـا..جافت مسجين..
فتحت الاول من هزاع" و اللـــــــه احبج و انا ما خنتج و غصبن عليج بملج عليج..رضيتي ولا لاء.."

ابتسمت يوم قرات المسج..اتذكرت كيف هزاع ..متسلط و يحسب الدنيا ع كيفه كل الي يباه يسويه..

فتحت المسج الثاني..جافت رقم.."احلمي تاخذين هزاع.."

عرفت ساره ان هاي ايمان..فردت عليهـا.."اشبعي فيه ..ما يهمني"

شويه و اتصلت لدوامها تعتذر انها ما بداوم اليوم لانها تعبانــــــه.
اتفقت ساره مع امها..انهم يروحون المستشفى زياره لـ بو هزاع..

و هاي ثاني مره امها تلتقى فـ بو هزاع ..مره في البيت..يوم خطوبتها لـ هزاع..و هاي المره الثانيه..

ارتاحت ساره يوم جافت بو هزاع..ابخير..يالس و يسولف..

بو هزاع "يسالها" عـيل وين هزاع..ما رمسج.

ساره: "اتجذب" امبلى رمسته اليوم الصبح..

بو هزاع: و انتي ليش ما داومتي.
ساره"تبتسم" ما استاهل اجازه يوم واحد يا الشيخ.

بوهزاع"يضحك" تستــــاهلين كل خير..يا بنتي.

ام ساره: ما اتجوف شر ان شا الله تطلع بالسلامه.. و نملج فيهم.

بو هزاع: شو رايكم باجر.

ساره ساكته مب عارفه للحين شو تتخذ قرار ..ما عرفت بشو تصرف..بعد اخر مكالمه لها مع هزاع..

ام ساره: الراي عند العريس و المعرس.
بو هزاع: لا ما عليج ..هزاع خاطره اليوم قبل باجر بس المهم ساره شو اتقول.

ساره" مستحيه" ع راحتكم..

اضايجت من ردهـا بس ما شي حل ثاني..لان بو هزاع صحته ما تسمح انها ..اتغلس عليه..

شويه ..دشت خلود و حصه..سلمـوا ..عليهم..
خلود: هلا العروووووس..

ساره: "تضحك" اشحالج خلود..؟؟

خلود: طيبه..بعد جوفت حرمة اخوي.
ساره: اونج.."وتضحك"

يلسوا يسولفون و يضحكون..ومرات خلود تضحك ابصوت عالي.. و حصه اتفاتن عليها.. اتخيلت ساره كيف علاقتهم في البيت اكيد.. جي خبال ..

طالعت ساره بو هزاع يوم هزاع دش الغـرفه..
هزاع"يبوس راس ابوه" و يسلم ع الموجودين..

يوم مد ايده ع ساره.. كانت ساره ناويه انها ما اتمد ايدهـا ..بس الكـل يطالعها.. فاضطرت اتمد ايدهـا..حست هزاع رص ع ايدهـا متعمد..رفعت راسه اطالعه..يوم قالها..

_اشحالج..

ساره"اتير ايدهـا" ابخــــــير..

هزاع: زين اسالي ع اخباري.

بو هزاع: متسحيه البنيه..


هزاع: مستحيه جدامكم بـــــس..

الكل يسولف و يضحك.. بس ساره كانت مب ماخذه راحتها لان هزاع يراقبهــا..و الكل ملاحظ هـا الشي..

طلعت ساره موبايلها من الشنطه..و جافت مسج من هـزاع..طالعته.فابتسم لها..استغربت متى كتب المسج..ما انتبهت له.."ابا ارمسج الحين"

ردت عليه"جـب"

يتها الضحكه..يوم جافت هزاع يقرا كلمة"جب" فعض شفايفه ..رجع يكتب لها" تأدبــــي ..لاضربج حذالهم كلهم.."

ساره كانت اتعرف ان خلود اتراقبهم.. عشان جي هي مسويه جو بالغرفه ..عشان تشغل الكـل و ما يلاحظ المسجات الي تطرش من بين ساره و هزاع..

ردت كتبت له"روح أدب ايمانوو الي يالس اتغازلها طول الليل "

حرجت ساره لان هزاع ابتسم يوم قرا مسجهـا..فرد عليهــا"احبــــــــج يا الحراميه"

بعد ما قرات المسج دورت ساره شي اتفره بويهه ..بس اتذكرت ان الكـل موجود بالغرفـه..فقررت انها اتروح ..مع ان اليلسه عايبتنها بس هزاع خرب عليهـا


ساره"واقفه" يالله اسمحولنـا ..
ام ساره: اسمحولنـا عاد

هزاع: تو النـاس.

ام ساره: من ساعه نحن يالسين هني..ان شا الله وقت ثاني..

سلموا و طلعـوا..اتعمدت ساره تجاهـل هزاع..حتى كلمة فمان الله ما قالتـه..

و في السياره..
ام ساره: شفيج.

ساره"مستغربه" شـــــــوو.

ام ساره: ما تبين الريال..
ساره مب عارفه شو اتـرد..

ساره: ليش فكرتي جـي.
ام ساره: احســـــــااس الام..

ساره: ما ادري يمه متردده ..اخاف ارفض و انهي كل شي بس خايفه ع بو هزاع..ترا ما يستوي اجازيه بهاي الطريقه.

ام ساره: و ليش اتغيرين رايج شو الي صار..في المستشفى ما شا الله عليه هزاع باين عليه عكس كل الي قلتيه لا تغير ولا شي..

ساره في قلبها"انتي ما تعرفين شي يمه" ..

ساره"تتنهد": مدري..

ام ساره فكري زيــــــن يمه قبل لا تتخذين أي قرار تندمين عليه.

ساره: ان شا الله.

**
نزلت امها .. وسارت اتيب عيال اختها من المدرسه..بعد ما ركبتهم..
عبادي: خالـووووه صديقي عنده لبست بات مان.
ساره: الزبـده..؟

حمودي: اشتري لنا مثله.

ساره: انتوا ما جوفون شي..لازم تبووووووونه..
حمودي:خالووووه عبادي ضرب واحد.

عبادي"شويه و بيصيح" جذاب

ساره: اووووووف اسكتـوا يوم بوصل البيت اضاربوا..
رن موبايلها ..جافت المتصل هزاع..

ساره: الو.
هزاع: شو هالحركات..؟
ساره: أي حركات..؟

هزاع: انتي وين سيارتج محد عند الكراج....؟؟

ساره: سايره اييب عيال اختي من المدرسه..
هزاع: متى بتوصلين..؟؟

ساره: ليش شو تـبا..؟

هزاع: ابا ارمسج.

ساره: الناس الحين تتغــــــدىىى

هزاع: تعالي تغدي معاي.
ساره: اســـــــفه..و بعدين منو الحرامـيه..؟؟

هزاع"يضحك" الي سرقت قلبي.

ساره: اونك...؟؟

وصلت البيت..جافت هزاع يترياها عند باب بيتهم..
ساره:شو اتسوي هناك..
هزاع: اترياج ادري بج عنيده ما تسمعين الكلام عشان جي واقفنج اشلج من هني..

ساره : انزين بصكر ..يلا باي..

نزلت من السياره و نزلت عيال اختها..

ساره:يلا دشـوا..

حمودي: وين بتروحين.

ساره: بشتري لكم باتمان يلالا دشو داخـل.

بعد ما دشوا
نزل هـزاع من سيارته و يا صوبها..اول مره اتحس ساره انها وايد قصيره..يوم واقفه حذال هزاع..

هزاع: تعالي اركبي سيارتي.

ساره: ما ابـــــــــاا..شو اتسوي هني انا قلتلك ماشي ملجه.؟

هـزاع: مب كيفج.

ساره: عيل كيف منو ايمــــــان..
هزاع: اوووووووه انتي ما تنفع معاج الرمسه..
مسكها من ذراعها وركبها سيارتها..

ساره"محرجه" انت شو تتحرا عمرك اشتغل عندك.
هزاع: لا اتخليني اروغج من دوامج نسيتي اني انا توسط لج.
ساره : غصبن عليك لانك انت ضيعت وظيفتي ..

هزاع:لا اتصارخين انزين بلعومج بيطيح..ما فيني اخذج المستشفى لاعت جبدي من المستشفيات.

ساره: محد قالك ..نزلنـي.

هزاع: وين انزلج ع الشارع.
ساره: انا مب طايقتنــــــك يا الخـــــــاايـــــــن..

هزاع: وقف سيارته "منو الخاين.

ساره"معانده:- انــــــــت منو غيرك.
هزاع: كيف اثبت لج ان ما بيني و بين ايمان شي.

ساره: ما يهمنـــــي انت اصلا واحد لعــــاب.
خافت ساره من نظرات هزاع لهــا ..حست شويه و بيضربهـا..
هزاع:"بصوت هادي" ليش وافقتي ع الخطوبه يوم جايفتني واحد لعـاب..

ساره:"اترد ابرود" الحين كشفتك..

هزاع "يصرخ عليها" لا ترمسيييين بها الطريقه ..ترا بجلع عينج.

كانت ساره بترد عليه بس خافت من صراخه..فكرت تفتح باب السياره و تنزل بس هزاع يودهـا من ذراعهـا..

هزاع: اعقلي انزيـــــن انا شو الي بلاني بهاي الخبله..

ساره:"تسحب ذراعهـا" محد ضربك ع ايدك..

هزاع:"يتطنز" امبلى حد ضربني ع ويهي.و بالشنطه بعد..حشى مب شنطه طابوقه.

طالعت ساره ..هزاع مستغربه ..لانه كان محرج و فجأه انجلب ..يتمصخر

ضحكت ساره بصوت عالي تذكر الموقف..

هزاع: من حقج..انتي تغارين مني ويهي جايفتني احلى عنج .

ساره: فديت ويهك..بس كنت تستاهل..

هزاع: و الحين استاهل بعد.

ساره: لا بس حد ثاني يستاهل.
هزاع"مستغرب" منووووو

ساره: ايمــــــــان.

هزاع: يعني ما انروم نرمس جملتين ع بعض الا طريتي ايمان..

ساره: ما احبها بتاخذك مني.

هزاع: اتهبي الا هـي

ساره: عيل ليش كنت اترمسها و مطنشني.

هزاع: انتي ما تفهمين قلتلج مب حاس بعمري.
ساره: اكييييد مسويه لك شي..عيل ليش كنت تضايج يوم تسمع صوتي.

هزاع: اتولي المهم انا معاج الحين..اتحبيني.

ساره:ردني البيت و بخبرك.

هزاع: باجر بنملج.
ساره: انزين..؟؟

هزاع: اتحبيني..

ساره: "تضحك" بعد الملجه بقولك.

هزاع: حرام عليج ما قد سمعتها منج..؟؟

ساره: بعد الملجـــــــه ..

هزاع: بتم طول عمري احبج و الله..

ساره: "تهمس" و عيال اختي.بتحبهم..
هزاع:شو جايفتني يهودي..
ساره"تضحك" انت عســـــل و اللـــــــه..

هزاع: و شو بعد.

ساره: ماشي.

هزاع: بخيله.

ساره: بعد الملجه بقولك كل شي..

هزاع: ما اصبر لـ باجر...
ساره:وين بنسكن:؟؟؟

هزاع: عندي فله ..اتكفيني و اتكفي امج و عيال اختج.. حتى اهلي اتكفيهم..

ساره"تضحك" ما بضايجون منهم.

هزاع: اذا قصدج خواتي حصه بيت ريلها و خلود خبله ..بتحب عيال اختج..وايد..
ساره: و انت..
هزاع: احبهم بس حبج انتي غير..يا عمري..

ساره"تضحك": يوعانه.
هزاع:بعزمج ع حسابي..شورايج.
ساره:موافقه ..تحرك هزاع بسيارته ..سايرين ع طريج يديد في حيــــاتهم كله حب و شوق .
طريج ماله نهايه ابد..




تمت..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 25-07-08, 02:46 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زارا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم

حي الله زارا

انا قرأت هالقصة لمعاني و قصة سرق حياتي بالاضافة لقصة خل العذول
بالفعل فرق كبير بين قصصها القصيرة و الطويلة
ونضج واضح في الافكار و الشخصيات و الاسلوب
تدري قصصها المنشورة عام 2005 تشبه في احداثها احداث روايات عبير و احلام <<وجهة نظر

مع ذلك تبقى معاني كاتبة من المع الكتاب الاماراتيات

سلمت يمناك يا ريما على النقل

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 25-07-08, 02:55 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,847
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زارا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

حي الله زارا

انا قرأت هالقصة لمعاني و قصة سرق حياتي بالاضافة لقصة خل العذول
بالفعل فرق كبير بين قصصها القصيرة و الطويلة
ونضج واضح في الافكار و الشخصيات و الاسلوب
تدري قصصها المنشورة عام 2005 تشبه في احداثها احداث روايات عبير و احلام <<وجهة نظر

مع ذلك تبقى معاني كاتبة من المع الكتاب الاماراتيات

سلمت يمناك يا ريما على النقل

وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته..
الله يحييتس ياارب ..

صح اختلااااااااف كبير جداا جداا جداا بين قصصها القصير وقصصها الطويل.. ولوو كنتي قريتي انا حر ماا انهاان.. واللي الى الان تنزل اجزاائهاا.. كاان شفتي الاختلااااااف العجيب بكل شي. بالبطل والبطله والاحدااث..كل شي كل شي مختلف.... بس الشي اللي ماازال موجود بقصصها قووة البطله.. داائماا بطلااتها شخصيااتهم قوويه ويطلعوون بطلعاات مدري شلوون..

مشكووره فرااشه على هالمروور.. حيااتس الله..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 25-07-08, 04:06 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66106
المشاركات: 333
الجنس أنثى
معدل التقييم: سر حياتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سر حياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زارا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة زارا القصة روووعة بس لو ماقلتي انها لمعاني
كان ما صدقت الاسلوب يختلف
هنا مركزة على الابطال ولا حطت شخصيات ثانية

بس فرق بينها وبين خل العذول

وصدقت فراشة اسلوبها متاثر بروايات عبير واحلام
واللي لاحظتها انها مركزة على احاسيس ومشاعر سارة البطلة بس مب كثير ومهمشة هزاع ولا وضحت اختلاف مشاعره وتناقضاتها الا بالاجزاء الثلاثة الاخيرة

بس القصو تضل حلوة ورووعة كبداية للكاتبة

ربي يوفقها
مشكورة خيتو
سلام

 
 

 

عرض البوم صور سر حياتي   رد مع اقتباس
قديم 25-07-08, 05:36 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,534
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زارا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم زارا
تدرين من شفت القصة واسم معاني استغربت انو اني ماشايفته
المهم ما طول عليك
اول بارت رجعت لأيام المراهقة من كنت اقرأ رويات عبير جدا رواية عبير اماراتية
طبعا اني اموت عل الهجة الاماراتية عجبتني القصة
بس متجي شي امام قصص معاني الاخرى
جد البداية شي مختلف بس مع ذلك اسلولها حلوة يعني هي من البداية كاتبة متمكنة ولكن كانت بحاجة للنظج الفكري
واصور قدرت تثبت وجودها بمرور الايام
مشكورة زارا على هذه القصة
اتمنى اشوفك دائما اختيارتك دائما مميزة

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه معاني, ما تسوى, ليلاس, أغاني, القسم العام للقصص و الروايات, حياتي دونج, روايه مميزة, روايه ما نسوى حياتي دونج كاملة, روايه خليجيه إماراتيه, قصه اماراتيه كاملة, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:08 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية