لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-08, 06:13 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
jen
اللقب:
عضو راقي
ضحى ليلاس
الوصيفة الاولى لملكة جمال ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46967
المشاركات: 4,719
الجنس أنثى
معدل التقييم: jen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1999

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
jen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : candy shop المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اسجل حضورى وسأبدأ بالقراءة وأخط تعليقى
ومرحبا بكى صديقة جديدة فى منتدانا الحبيب

 
 

 

عرض البوم صور jen  
قديم 06-08-08, 03:36 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87939
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: candy shop عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
candy shop غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : candy shop المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهلين jenhoud

اسعدني مرورك الكريم لقصتي واتمنى تعجبك وانا بانتظار رايك عزيزتي

 
 

 

عرض البوم صور candy shop  
قديم 06-08-08, 03:39 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87939
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: candy shop عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
candy shop غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : candy shop المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

(الفصل الســــــادس)


لسه الطياره محلقه بالجو ... والهدوء سائد على الطياره ... اللي حاط السماعات واللي يقرا واللي نايم ... لكن في من بينهم اللي عايش بالذكريات وايام الماضي

Bassam: what's wrong?
بسام: شفيك؟

Bellatrix: nothing… I have to go now
بيلاتريكس: ولا شي ... انا ابي اروح

بسام مسك يدها ولفها وخلا وجهها مقابل وجهه
Bassam: you've changed… tell what's wrong
بسام: تراك تغيرتي ... قوليلي شفيك

Bellatrix looked at him for many seconds: can I ask you something?
بيلاتريكس طالعت فيه ثواني: ممكن اسالك شي؟

بسام ابتسم لها ابتسامه مره حلوه ولعب بخصلات شعرها الاسود مثل مايسوي دايما
Bassam: sure
بسام: اكيد

Bellatrix: do you love me?
بيلاتريكس: تحبني؟

بسام ضحك ضحكه قصيره
Bassam: bellatrix… you know the answer already
بسام: بيلاتريكس ... انتي عارفه الجواب من الاساس

بيلاتريكس قربت منه ومسكته من القميص الزيتي اللي كان لابسه
Bellatrix: I'm series… do you love me
بيلاتريكس: من جدي ... تحبني؟

Bassam: of course honey… be sure about that
بسام: طبعا حبيبتي ... خليك متاكده من هالشي

Bellatrix: even if there is something happen?
بيلاتريكس: حتى لو صار شي؟

Bassam: something like what?
بسام: شي زي ايش؟

بيلاتريكس تعلقت في بسام اكثر وبان على صوتها ونظرة عيونها علامات الرجاء كانها تترجاه يقول لها انه رح يظل يحبها لو ايش ما صار

Bellatrix: just tell me
بيلاتريكس: قول لي وبس

بسام مسح دموعها اللي تجمعت في عيونها
Bassam: bella… be sure that there is nothing can keep us away from each other.
بسام: بيلا ... خليك متاكده انه مافي شي ممكن يبعدنا عن بعض

Bellatrix: promises me
بيلاتريكس: اوعدني

بسام لعب بخشمها وهو يقول: I promises you… I'll love you forever
اوعدك ... رح احبك للابد

ابتسمت هي لكن هو كمل وقال
Bassam: r u hungry? I want you to try the Arabian food this time
بسامك جوعانه؟؟ ابيك تجربين الاكل العربي هالمره

Bellatrix smiled again: I'm starving
بيلاتريكس ابتسمت مره ثانيه: انا رح اموت من الجوع

راح هو وياها لشارع العرب اللي في لندن ... بيلاتريكس ماكانت تروحله ابدا ... وانبهرت بكثرة العرب اللي هناك وكانها ببلد عربي مو بلندن ... كانت نستغربه من المكان كانها مو عايشه بلندن من وهي صغيره ... دخلوا مطعم لبناني
Bellatrix: wow… such a nice place
بيلاتريكس: واو ... مكان مره حلو

عجبها الديكور اللبناني حتى الويترز لابسين ملابس لبنانيه قديمه ... وكان بالنص كان في استعراض دبكه ... مرررره انبسطت بيلاتريكس وهي لسه حتى مااكلت بس جلست وشافت المكان

جا الويتر واخذ الطلبات ... بيلاتريكس خلت بسام يطلب لها اللي يعجبه لانها ماتعرف الاكلات العربيه ... الناس صفقوا بعد ماانتهى استعراض الدبكه ... وشغلوا اغاني فيروز اللي بسام قاعد يدندن معها وبيلاتريكس ملهيه في الجو العربي اللي هي فيه ... حست بالراحه وتقريبا حست بالانتماء لاول مره ... مع انها مو لبنانيه ومو عربيه من الاساس... هي اسبانيه لكنها مو عايشه بجو اسباني ولاحتى عايشه بجو مريح ... جو قذر كله استغلال واهانه

جا الاكل ومرررره عجبها وخاصة الحمص ... طبعا قعدت سنه عشان تعرف تنطق الكلمه ... وقضت وقت مررره ممتع بالنسبه لها ... لانها اول مره تتواجد بمكان غير تماما على الاماكن اللي متعوده عليها

بسام: ابو عبده ... جيب نفس ارقيله معاك
ابو عبده بلهجته اللبنانيه: ايه مو على راسي

Bassam: there is something I want you to try … I'm sure you are gonna love it
بسام: في شي ابيك تجربيه... انا متاكد انه رح يعجبك

Bellatrix: what is it?
بيلاتريكس: ايش هو؟

Bassam: Argeela
بسام: ارقيله

Bellatrix: what?... oh my God Bassam you really have a difficult words in Arabic I don't know how to pronouns it
بيلاتريكس: ايش؟؟ ياربي بسام انتوا من جد عندكم كلمات صعبه بالعربي انا ماني عارفه حتى كيف انطقها

Bassam: hhhhhhhh… its ok you will know
بسام: ههههههههه ... مو مشكله رح تعرفي بعدين

جاب ابو عبده الارقيله وسواله الفحم وضبط الوضع ... وسار بسام يأرقل
Bassam: wants to try?
بسام: تبين تجربين؟

Bellatrix: no thanks I don't like smoking
بيلاتريكس: لا شكرا انا مااحب التدخين

Bassam: hhhhhhh… you are gonna miss that… I encourage you to try it this is incredible
بسام: هههههههه رح تفوتينه ... انا انصحك انك تجربيه تراه يجنن

بيلاتريكس تطالع فيه وفيها الضحكه
Bellatrix: I don't know what is the incredible feeling when you smoke something can effect on your lungs
بيلاتريكس: انا مااعرف ايش الشي اللي يجنن في انك تدخن شي ممكن يؤذي رئتك

Bassam: ho ho ho… Bella you sound like Turky… this is Argeela not a cigarette
بسام: بيلا تراك سايرا تتكلمين مثل تركي ... هذي ارقيلا مو سيجاره

Bellatrix: what the hill… I don't see any different
بيلاتريكس: وايش يعني ... انا مااشوف انه في فرق

Bassam: so ok you don't want to try… saying that directly you don't have to tell me a lecture about healthy body
بسام: طيب خلاص انتي ماتبين تجربين ... قولي كذا مباشره ماله داعي تعطيني محاضره عن الجسم الصحي

Bellatrix: why you are angry now?
بيلاتريكس: ليش انت معصب الحين؟

بسام بعد ما اخذ نفس ارقيله
Bassam: who said I'm angry?
بسام: من قال اني معصب

Bellatrix: no body has to tell me… I can see it myself
بيلاتريكس: مو لازم احد يقول لي ... انا اقدر اشوف هالشي بنفسي

Bassam: why you are so sensitive these days?
بسام: انتي ليش سايره حساسه هالايام؟

Bellatrix: I'm not… and stop arguing me
بيلاتريكس: انا مو حساسه ... وبطل تتضارب معاي

Bassam: First, I'm not arguing… and I want to you to know that you are acting completely strange these days and I don't know why… I'm still waiting to tell me
بسام: اول شي انا مو قاعد اتضارب معاكي ... وابيك تعرفين انك صايره حيل تتصرفين بغرابه هالايام وماادري ليش ... وانا لسه استناك تقوليلي

Bellatrix: there is nothing strange… and there is nothing I have to tell you
بيلاتريكس: مافي شي غريب ... ومافي شي لازم اقول لك اياه

Bassam: you know what… I'm sure now that you hide something from me… and I don't think it's only one thing… I think that is a lot of things that you don't wants me to know
بسام: تعرفي ؟؟؟ انا الحين متاكد ان عندك شي مخبيته عني ... ومااعتقد انه شي واحد ... اعتقد انها اشياء كثير ماتبيني اعرفها


بيلاتريكس سكتت ماتكلمت لانها ماتبي تتكلم كلمه ممكن تفضح نفسها فيها ... وفي نفس الوقت خايفه من تهديد راكان وانه ممكن يقول لبسام عنها وعن حقيقتها ... لكن حركت يدها على شعرها بطريقه متوتره

Bellatrix: I'm so sorry honey but I'm tired
بيلاتريكس: انا اسفه حبيبي بس انا تعبانه شوي

بسام قرب ومسك يدها
Bassam: honey… I'm not gonna force you to tell what happened to you… if you want to tell me I'm ready to hear you… only if that makes you comfortable
بسام: حبيبتي .. انا مارح اجبرك انك تقوليلي شفيك .... اذا انتي تبين تقوليلي انا مستعد اسمعك ... بس اذا كان هالشي يريحك

Bellatrix: the only thing that I want you to know is, I don't want to lose you… just in case if there is something happen I want you to be sure that I always love you … really love you
بيلاتريكس: الشي الوحيد اللي ابيك تعرفه هو اني ماابي اخسرك ... احتياطا يعني اذا صار شي ابيك تعرف اني حبيتك دايما ... حبيتك من جد

Bassam: see?? You are so strange Bella… I know all of these things… and there is nothing gonna happen
بسام: شفتي ... انتي مره غريبه بيلا ... انا اعرف كل هالاشياء ... ومافي شي رح يحصل

كانت تبي تبتسم ... لكنها شافت الشخص اللي كان واقف عند مدخل المطعم ... شهقت واختبصت ... بسام انفجع واستغرب
Bassam: what's wrong?
بسام: شفيك؟

Bellatrix: let's get out of here … please bassam
بيلاتريكس: خلينا نطلع من هنا .... الله يخليك بسام

Bassam: ok ok … just relax
بسام: اوكي اوكي .... هدي

لكنها ماقدرت تستنى باي لحظه ممكن هالشخص يلتفت ويشوفها وممكن حتى يفضحها ... قامت بسرعه وطلعت بسررررررعه وباسرع ماعندها بحيث ان هذاك الشخص ماينتبه لها ... بسام اللي مو فاهم ايش فيها توها كانت هاديه وفجاه خافت وسارت ترتجف ... حط الفلوس على الطاوله بسرعه ولحقها .... لقاها جالسه عالكراسي اللي عالرصيف ... جلس جنبها لقاها لسه ترتجف وخاااايفه

............................................................ ........

في مطار اسكتلندا الدولي

سعد: خلاص يا زيد صجيتني ... مارح تفوتنا الطياره ان شاء الله ... خلاص اجلسوا بمكان واحد

رجع زيد جلس جنب دايفد
David: will … what did he say?
دايفد: طيب ... شقال؟؟

Zaid: nothing … maybe I disturbed him a little bit
زيد: ولا شي ... يمكن انا ضايقته شوي

David: ok tell me… why you came with Saad to Scotland?? Why didn't you stay in Saudi Arabia?
دايفد: طيب قول لي ... ليش جيت مع سعد لاسكتلندا؟؟؟ ليش ماقعدت بالسعوديه؟

Zaid: will… my parents died when I was only 3 years old as you know… my brother said that he can takes care of me
زيد: امي وابوي ماتوا لما كان عمري 3 سنوات مثل ماانت عارف .. اخوي سعد قال انه رح يهتم فيني

David: you know... your brother is really handsom… my mother always said that
دايفد: تعرف ... اخوك مررره وسيم ... امي دايما تقول كذا

Zaid: hhhhhhhhh… he has a twin … they are both having a same face
زيد: ههههههه ... عنده توام ... اثنينهم عندهم نفس الشكل

David: really?? That's absolutely wonderful I'd always wants to have a twin
دايفد: جد؟؟ من جد هالشي مررره حلو

كانوا قاعدين على الكراسي اللي بالمطار ينتظروا يعلنوا متى يركبون الطياره ... بعد ماحطوا شنطهم بالشحن وسووا عفسة الجوازات ومن هالاشياء .. الحين مابقى الا انهم ينتظروا ... زيد ودايفد اتنرفزوا لما دروا ان الرحله ممكن تتاخر شوي ... عشان كذا جلسوا وتموا يسولفون مع بعض

David: what do you think Edward and Marcos are doing now?
دايفد: ايش تتوقع ادوارد وماركوس يسوون الحين

Zaid: Edward went to London this morning with his family… he said they have to visit the queen
زيد: ادوارد راح لندن اليوم الصبح مع عيلته ... قال انهم لازم يزوروا الملكه

David: oh yes… don't you think that Edward can be the king of Scotland one day?
دايفد: ايه صح ... ماتتوقع انه ادوارد ممكن يكون ملك اسكتلندا بيوم من الايام

Zaid: no… he is not a prince he is only a Vicont
زيد: لا ... هو مو امير ... هو بس فايكونت

David: yeah… and his father is a Douq… that's mean he is might be going to be a king
دايفد: يااه ... وابوه دوق ... هذا معناه انه ممكن يكون ملك

Zaid: come on David… a 24 persons have to die for him to be a king
زيد: بس عاد دايفد ... 24 شخص لازم يموتوا عشان يسير ادوارد ملك

David: whatever… his rank is too close… only 24 persons above him… let's say if he is going to be 40 … all of those people shall be die on that time.
دايفد: مو مهم ... رتبته مره قريبه ... بس 24 شخص فوقه ... خلينا نقول انه لو صار عمره 40 ... كل هذول الناس رح يكونوا ماتوا ذاك الوقت

Zaid: maybe… but…
زيد: يمكن ... بس...

David: but what?
دايفد: بس ايش؟؟

Zaid: I can't imagine that Edward will be a king
زيد: مااقدر اتخيل انه ادوارد ممكن يكون ملك

David: oh yes… me to… do you think if he going to be king, he will never be our friend anymore?
دايفد: اوه صح ... انا بعد ... تتوقع انه لو صار ملك , مارح يكون صديقنا بعد كذا؟؟

Zaid: no, Edward is not like that at all
زيد: لا ... ادوارد مو زي كذا ابدا

David: I said if…
دايفد: انا قلت اذا ...


كذا الاطفال ... خيال في خيال في خيال ... صح ان ادوارد واحد من العائلة المالكه باسكتلندا ومرتبته عاليه لانه فايكونت وابوه دوق ... يعني هم يقربون قرابه قويه للملك ...قاعدين يتخيلوا تخيلات عجيبه ممكن ماتحصل ابدا

سعد وسارا كانوا نفس الشي يسولفون ... يضيعون الوقت اللي هم فيه وهم ينتظرون

سارا: طيب الله يخليك ... ليش انت مو موافق
سعد: مو حكاية اني موافق بس ماله داعي وانا ماادري انتي على ايش مستعجله ... خلاص لما نرجع روحي
سارا: لا انا مااعرف اروح عند كذا ناس لحالي على الاقل تكون امي معاي
سعد: والله انا اشوف ان لسه بدري
سارا: كيف بدري ... سارلنا سنتين متزوجين ولسه ماحملت ... يمكن تكون في مشكله سببت التاخير
سعد: طيب بس نوصل نتناقش بالموضوع ... يعني مايصير نتكلم بكذا موضوع هنا
سارا: مايبيله نقاش اصلا ... خلاص انت قول موافق مو صعبه يعني
سعد: طيب روحي ... بس لو شفتك تاخذي ادويه ولا من هالخرابيط رح ازعل منك من جد
سارا: طيب خلاص مارح اخذ ولا دوا

غريبه ... اول مره سارا تكلمني بهالموضوع ... ماقيد جابتلي سيرته من اول ... بس صح غريبه يعني سنتين ولسه ماحملت ... من حقها توسوس ... بس هي الله يهديها مستعجله على البزارين مدري ليش تحب الشقا هالبنت ... بس صح خل نجيب الحين احسن عشان زيد مايحس بالوحده وان مافي احد معاه ... وعشان يتلهى شوي ويبعد عنه الافكار عن امي وابوي وانهم ماتوا وخلوه ومن هالاشياء

سارا اللي سكتت اول ماانتهى النقاش ... جلست تفكر ... اللي خلاها تنتبه للموضوع هو لما كلمت عمتها وسالتها اذا حملت ولا لا ... وقالتها غريبه ياسارا سالرلك سنتين متزوجه وماحملتي .. ونصحتها انها تروح الدكتور ومن هالاشياء ... ومن بعدها سارا بدت توسوس وسارت الافكار تاخذها يمين وتجيبها شمال ولاهي عارفه كيف تتصرف ... كانت تبي تفتح هالموضوع مع سعد من زمان لكن مالقت الفرصه ... والحين لما كانوا ينتظروا الطياره ماتدري كيف اتكلمت معاه بهالموضوع مع انها ماكانت مخططه تقول له من االاساس ... لانها كانت تبي تروح مع امها من غير مايدري ... لكن رجعت حسبتها في نفسها انها مايصير تروح اي مكان وهو مايدري لانه لو ماكان راضي على اللي تسويه رح تلعنها الملائكه من يوم ماتروح لين ترجع ... عشان كذا فضلت تقول له وهي تعرف انه طيب ومارح يقول لها لا على شي هي تبغاه

............................................................ ......

.... في مستشفى الملك فهد التعليمي ....

د. اسامه: عندكم اختبار الاسبوع الجاي في كل المحاضرات اللي اخذتوها من بداية السمستر للان
وحده من البنات: ياااااربي من هالرجال ماعنده رحمه ابد
ريهام: ايش تبينا نسوي يعني ... خلاص لازم نتحمل ... يمكن هالشي يكون في صالحنا
البنت: في صالحنا اننا نموت ونتبهدل عشان الدراسه
ريهام وهي تطلع مع البنت من القاعه: هذا هو الطب

مشت في السيب ... استغربت ... سارت تتكلم بنفس اسلوبه ... نفس كلامه ... في كل محاضره تطلع منها حقة الدكتور اسامه تتذمر وتتشكى ويقول لها سعود نفس الكلام اللي توها قالته للبنت ... صار مررره ياثر فيها بطريقه غريبه ... في الكلام وفي التصرفات حتى انه استحوذ على تفكيرها وسار دايما يشغل بالها ... حتى انها مرات تحس انها تفكر زيه .. لا هي ماتحس ... هي فعلا سارت تفكر زيه

اول كانت بس تحس بالربكه لما تتكلم معاه او تشوفه ... يمكن لان نظراته حاده وتربك اي شخص قدامه .. لكن الحين تحس ان نظراته الحاده تخترقها وتتغلغل في شرايينها واوردتها ... تحس في كل حركه تسويها تنه يطالعها ... حتى لو هي ببيتها ولا بغرفتها ولا بمكان مافيه احد الا هي .. تحسه يسمعها ... تحسه يشوف كل حركاتها

مافي مجال للتحليل اكثر من كذا ... ريهام تحب سعود ... وهي متاكده من هالشي ... حبيت اخيرا ... حسيت ايش هو الحب لاول مره ... حسيت بطعم الشوق والحنين ... ايه انا مشتاقتله واحن له ... وحشني كثير ... وحشتني نظراته الحاده بعيونه البنيه ... وحشتني ابتسامته مع غمزاته اللي بخده اليسار ... وحشتني وسامته اللي احس ان مافي شخص بالدنيا اوسم منه

لكنها فاقت من هالنشوه اللي هي فيها على صوته

سعود: ريهاااام
ريهام وكانها صحت من حلم: هااا ... ايش في؟؟
سعود: سرحان عبدالبصير ... وينك اناديك من اول
ريهام: لا بس كنت افكر
سعود: خذي

شافت ايش اللي يبي يعطيها اياه لقته ماسك كوب فيه الشاي اللي بالفواكه اللي دايما تشربه
سعود: جبته لك ... قلت اكيد رح تطلعي مصدعه من بعد محاضرة دكتور اسامه ... ادري فيها تدوخ الراس
ريهام اخذت الكوب وهي تضحك: ههههههه مشكور ماتقصر ... ومعك حق ماشاء الله عليه ماادري كيف يتحمل نفسه
سعود ضحك هو الثاني : طيب انا بروح عندي كم حاله بخلصهم وبعدها بروح البيت ... لمتى دوامك اليوم؟
ريهام: انا اللحين بطلع خلاص خلصت كل شي
سعود بان على صوته خيبة امل خفييييييييفه: اهاا ... طيب بالتوفيق ... يلا اجل اشوفك بكرا ... مع السلامه
ريهام: مع السلامه

مشى عنها ... لكنها استنشقت اكبر كميه من عطره اللي يدوووخها ... يووووه منه رح يذبحني هالرجال بيوم من الايام ... مشت وبيدها كوب شاي الفواكه تشرب منه ... اول مره تحسه لذيذ هالكثر ... تشرب منه شوي شوي نتفه نتفه ... ماتبيه يخلص ابدا .. لو ودها كان قعدت تشرب فيه الدهر كله ... ركبت السياره .. ووصلت البيت وسلمت على امها وابوها وطلعت غرفتها وهي لسه تشرب فيه ... ثلج الشاي خلاص .. لكن عادي ... اهم شي انه منه ... لو يسير ايس كريم بشربه ... ولا ابيه يخلص ابد

..............................................

رائد: اوف ليش شكلك كذا زي الفامباير
طالعت فيه سيرين وعطته خزه اليمه على قولتها: مالك دخل اوكي وانا حره
رائد: شفيكي عصبتي
سيرين: برضو مالك دخل
رائد: ليش هالاخلاق الناشفه
سيرين: انت حمار ولا حمار قلت لك مالك دخل... بطل تحشر نفسك ياخي يؤؤ
رائد سكت .. عادي هو دايما يتهاوش معاها ويعرف ان سيرين كذا اسلوبها جاف دايما ... بس احيانا تجي سوالف حلوه يسولفوا فيها ويتفقوا فيها هم الاثنين

في مكان ثاني بنفس المجلس

زهيه: هناء وين بسام غريبه مو معكم
هناء: سافر
زهيه انصدمت: اييييش؟؟
هناء طالعت فيها: ايش حرام يسافر؟
زهيه ارتبكت: لا بس ... قصدي شلون كذا فجاه سافر
هناء: عادي عنده كم شغله هناك .... شفيك انتي مهتمه
زهيه: لا ولاشي

هناء رفعت حاجبها ورجعت تطالع في التلفزيون
اما زهيه تحس انها رح تحترق ... خرب كل مخططها اللي خططته مع ازهار ... ليش سافر؟؟ شعنده يعني هناك؟؟؟ افففففف ياربي ودي اذبح نفسي

قامت بسرعه وراحت الحوش ... طلعت جوالها ودقت بسرررعه على ازهار... طولت وماردت ... زفرت زفره عصبيه ودقت مره ثانيه بس الحمدلله ردت
زهيه: نايمه؟؟؟؟؟ احد ينام هالوقت؟؟؟
ازهار بصوت كله نوووم: يوووو شفييييييك؟؟؟
زهيه: ازهار بسام سافر؟؟
ازهار بنفس الصوت: مممم
زهيه عصبت منها: ازهاااااار قومي
ازهار: يووو شفيكي معصبه؟
زهيه: اقول لك بسام ساااااافر
ازهار: وين سافر؟؟
زهيه: رجع لندن... خرب كل شي خططناه ايش اسوي الحين
ازهار: عادي... سويه الصيفيه الجايه
زهيه هنا من جد كانت تبي تذبح ازهار: والله انك بارده وسخيفه روحي نامي بس
ازهار: باي

قطت ازهار جوالها ورجعت تكمل نومها .... ياربي من هذي البنت ... تموت في الولد وهو ولا جايب خبرها صدق انها خبله

.......................................................

ضربه كف ومسكه من بلوزته شوي ويخنقه والشر يطلع من عيونه: ياكذاب ياحقير يانذل

جا تركي وحاول يفك بينهم لكن بسام مثل المتكلبش براكان مو راضي يهده
تركي: بس خلاص بس انت وياه
راكان يتنفس بقوه من قوة الضرب اللي اخذه من بسام: مو مصدقني ... ليش... لهالدرجه واثق من ذيك الواطيه
بسام عصب زباده وقرب منه يبي يضربه لكن تركي مسكه
تركي: بسسسسس خلاص
راكان: روح شوفها الحين ايش قاعده تسوي ... روح شوف حبيبتك الواطيه المنحطه
تركي صرخ: راكان بس خلاااااص
بسام دف تركي وراح عند راكان وسحبه من بلوزته: قسما بالله لو القتل حلال كان الحين انا اسبح بدمك
راكان ضحك ضحكه قصيره: لسه مو مصدق ... طيب عادي ... مصيرك تتاكد وتصدق كلامي ... ولعلمك تراها تقبض 2000 ريال كلما طلعت معاك ... يعني كل الحب الوهمي اللي كانت تبينه لك كان تمثيليه ... بس عشان تاخذ فلوس
بسام خلاص راسه دار ... بيلاتريكس؟؟؟ .... بيلاتريكس رقاصه ... رقاااااااصه في الملهى الليلي.... مو قادر اصدق .... مستحيل .... ليش؟؟ لييييييييييييش؟؟؟ مستحيل كل هذا تمثيل ... مااصدق مااصدق

جا راكان وسحب بسام من بلوزته: ابدا ... لاتفكر انك ممكن تحب وحده تبيع جسمها عشان الفلوس

دفه بسام بقوه خلاه يطيح عالارض وراح لغرفته وسكر الباب
تركي: انت السبب ... لو انك ماتفلسفت وسويت هذا كله
راكان: وخر انت بعد ... هو بعد غلطان المفروض قبل مايحب اي وحده يعرف هي ايش بالضبط .. مو يحب وحده مايعرف عنها شي
تركي ترك راكان بالصاله وراح يشوف بسام .. لكن الباب مقفل ... رجع لراكان
تركي: ليش ماقلتله انها رجعتلك الفلوس.... ليش ماقلتله انها تحبه
راكان: يتركها احسن ... هي رقاصه ... شيبي فيها

لكن فجاه فتح عيونه لان صوت هبوط الطياره على الارض خلاه يفوق من الذكريات ... وصل ... رح يتاكد الحين .. مو مصدق راكان الى الان ... مارح يصدقه الا اذا شاف بعيونه ... مستحيل تكون بيلاتريكس كذا ....

بدوا الركاب ينزلون من الطياره .... قام من كرسيه ويحس انه مرهق .... مرهق من التفكير ... يحس مخه رح ينفجر ... بس خلاص هانت كل شي رح يوضح

..........................................................
في طياره ثانيه واقفه لكنها مستعده للاقلاع .... كانوا سارا وسعد جالسين على كرسيين منفردين .. وقدامهم زيد ودايفد الحماس مقطعهم

Oh no … give me another one … I can't pronoce that one David:
دايفد: اوه لا ... هات وحده ثانيه... مااقدر انطق هذي

Zaid: ok … let's try this (sayarah) ant this is mean car
زيد: اوكي .. جرب هذي(سياره) هذي معناتها سياره

David: what… say it again
دايفد: ايش... قولها مره ثانيه

Zaid: (sayarah)… go ahead … it's easy
زيد: سياره ... يلا ... سهله

David: (sayarah)… nice word … but I will forget it tomorrow… this is a bad issue man… haw can I communicate with your family if I can't speak Arabic
دايفد: سياره... كلمه حلوه ... بس رح انساها بكرا ... هذي مشكله يا شيخ... كيف اقدر اتواصل مع عائلتك وانا مااعرف اتكلم عربي

Zaid: no… don't worry about that… you can communicate with them in English
زيد: لا.. لاتخاف... تقدر تتواصل معاهم بالانجليزي

David: you mean they will understand what I'm going to say?
دايفد: يعني هم رح يفهموا انا ايش رح اقول؟

Zaid: of course they do
زيد: طبعا

David: Jesus… they know how to speak English… you're kidding
دايفد: يالله.. يعرفوا كيف يتكلموا انجليزي ... انت تمزح

Zaid: no I'm not… they really do
زيد: لا ماقاعد امزح ... هم يعرفوا

David: wow… that's incredible to speak two languages
دايفد: واو ... شي حلو انو الواحد يتكلم لغتين


اما بالكرسيين الل وراهم ... كان سعد يقرا الجريده اللي وزعوها الطياره ... وسارا جالسه تطالع من الشباك .... تتابع بعدها عن الارض وكيف الاشياء بدت تصغر وتصغر ... رايحه السعوديه ... مااحس انس مره متحمسه ماادري ليش؟؟ ... اول مره احس ان ماودي اروح ... مع انه امي وابوي واخواتي وحشوني وودي اشوفهم بس مدري ليش قلبي معورني.... معقوله الدكتوره رح تقول لي اني مارج اجيب عيال ... يمكن عشان كذا احس اني مابي اروح ... اكيد ... احيانا الواحد يحس بالاشياء قبل ما تصير ... معناته انا مارح اجيب عيال ... ياااربي ليش حظي كذا

حست انها بدت تختنق مع الافكار اللي جابتها لنفسها ... فجاه سمعت صوت سعد يناديها
سعد: حبيبتي فيك شي؟
لفت عليه وتحاول تبين انها طبيعيه: لا مافيني شي
سعد: منتي طبيعيه اليوم ... احس في شي شاغل بالك ... قولي ايش هو

جاتها فكره غريبه في بالها تو ... لو انا مااجيب عيال .. اكيد رح يتزوج علي
سارا: انت رح تتزوج علي صح؟؟
سعد فتح عينه عالاخر: نعم؟؟؟
سارا: رح تتزوج علي
سعد ضحك بقوه ... سارا عصبت منه
سارا: مااظني انكت
سعد لسه يضحك.: هههه لا مستحيل انك تتكلمي من جدك ... ايش هالافكار سوسو ... ليش اتزوج عليك اصلا
سارا شخصيه كوميديه بالنسبه لسعد ... دايما تسوي اشياء تخليه يضحك ... حتى افكارها تضحك
سعد: سارا ليش دايما تفكرين كذا ... حبيبتي اذا انتي تسوين كذا عشان تعرفين اذا انا احبك او لا ... تاكدي اني اموت فيك مو بس احبك
سارا: حتى لو كنت تحبني ايش اللي يمنع انك تتزوج وحده غيري
سعد: اللي يمنع اني احبك
سارا: يعني انت مارح تتزوج علي؟؟
سعد رجع ضحك مره ثانيه: انا ماادري انتي من وين تجيبين هالافكار

مسك يدها وباسها
سعد: اموت ولا اتزوج غيرك ... خلاص ابتسمي ... انتي اللي تزعلي نفسك بنفسك

ابتسمت له ... وظلت يدها بيده ودخلوا من سالفه لسالفه ... نست شوي الموضوع حق الحمل ... لانها اذا شافت سعد يبتسم هي تبتسم تلقائي

...................................................

نهاية البارت السادس

كيف رح يتواجه بسام وبيلاتريكس .... وكيف رح تكون ردة فعله لما يتاكد؟؟
سارا وسعد .... والافكار الغريبه اللي تجسها لوين رح توصلها .... وايش المفاجاه اللي تستناها بالسعوديه؟؟؟
ريهام وسعود ايش نهاية علاقتهم ... وهل سعود يحب ريهام مثل ماهي تحبه؟؟

دايفد وزيد ومغامراتهم في السعوديه ان شاء الله رح تعجبكم
وان شاء الله اسوف تعليقاتكم وردودكم ورايكم بالبارت


اختكم
كاندي

 
 

 

عرض البوم صور candy shop  
قديم 09-08-08, 12:16 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87939
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: candy shop عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
candy shop غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : candy shop المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

( الفصل السابــــــــــع )


سامي: لا مو على كيفك... انا قلت نروح المستشفى يعني نروح المستشفى
هنادي: انا مابي اروح ... انت ليش مكبر الموضوع تراها كلها حساسيه وماتسوى
سامي: الا تسوى... وانتي عارفه اني مااحب العناد ... بسرعه بدلي ملابسك وانا بنتظرك بالسياره
هنادي راحت الغرفه وسكرت الباب وهي تقول بصوت واطي: ياااااااربي

نزل سامي وركب سيارته وظل يستناها ... اما هي اللي تاخذ الملابس وتقطها فوق السرير بعصبيه ... ماتبي ابدا تروح المستشفى ... انصدمت مره ماتبي تنصدم مره ثانيه وماتبي تشوف الصدمه بعيونه ... هو مايفهم مدري ايش هالاصرار العجيب عشان نروح المستشفى

لبست بسرعه بنطلون اسود وقميص احمر نص كم ونزلت بسرعه وركبت السياره ... وجلست على الكرسي وسكرت الباب بطريقه تبين انها زعلانه ومعصبه ... لكن هو ماعلق وشغل السياره ومشى... وطول الطريق محد فيهم يكلم الثاني

وقفوا قدام المستشفى ... نزلوا من السياره ودخلوا وجلسوا بغرفة الانتظار ينتظرون دورهم
كان جالس على الكراسي الرماديه وهي جالسه جنبه تهز رجلها بتوتر ... قلبها يدق بسررررعه ... اول مره تحسه يدق بهالقوه وبهالسرعه ... وكل شوي تاخذ نفس عميق عشان تخفف من توترها

اما سامي اللي جالس واللي يحسب انها لسه معصبه منه لانه صرخ عليها بالبيت ... صح المفروض اكلمها بهدوء يعني ماكان له داعي اصرخ عليها ... اكيد هي الحين زعلانه

مد يده ومسك يدها وضغط عليها ... هي لفت عليه وكانها استغربت حركته
سامي: انا اسف حبيبتي اني صرخت عليك ... بس والله لاني ابي اتطمن ان مافيك شي
هنادي اتغير صوتها وسار فيه لمحة بكى: انا مافيني شي
سامي : رح نتاكد لما ندخل عند الدكتور

ابتسمت نص ابتسامه وسريعه ولفت وجهها... غمضت عيونها تمنع دمعه من انها تنزل ... ياربي هون المصيبه ياربي

سامي: بردانه؟
هنادي: لا ليش؟
سامي: يدك بارده ... كان لبستي كم طويل
هنادي: لا مو بردانه ... انا اطرافي دايما بارده

قطع عليهم صوت الممرض وهو يناديهم عشان يدخلوا عند الدكتور

............................................................ .........................

.... مطار هيثرو (لندن) ....

بسام يمشي بارض المطار وشاف تركي من بعيد ... راح لعنده وسلم عليه .

راحوا للمواقف لوين ماوقف تركي سيارته ... طول ماهو ماشي باراضي لندن الذكرى اتعمقت بباله ... يحس انه يشم ريحة عطرها ... يحس انها قريبه منه ... وانها جايه لعنده تركض وهي تبتسم وشعرها الاسود طاير ... رجع لوعيه لما سمع صوت تشغيل السياره ... طول الطريق وهو يتكلم احاديث جانبيه مع تركي ... يحاول انه مايقرب من الموضوع ابدا في كلامه ... وصلوا لشقتهم ... ودخل بسام وهو شايل شنطته ... لقى راكان جالس بالصاله وهو يتفرج تلفزيون

راكان: هلا والله .. حمد لله على السلامه
طنشه بسام وراح لغرفته على طول

راكان طالع في تركي
تركي: اتركه في حاله ... لاتحتك فيه يعني
راكان رجع طالع بالتلفزيون ويقلب بالقنوات
راكان: المهم حاول تعرف منه متى يبينا نروح

بسام اللي كان بالغرفه مسدوح على سريره يحاول للان انه يستوعب الفكره ... راح لدولابه وفتحه لقى علبه صغيره لونها احمر مربوطه بشريطه سودا ... باين على الشريطه ان العلبه مفتوحه من اول ... كانت هديه عطته اياها بعيد الحب ... فتح العلبه شاف فيها برواز صغير مره فيه صورتها .. وجنب البرواز كان في ساعه فضيه مرررره حلوه ... اخذ البرواز وسار يتامل في صورتها ... في تفاصيل ملامحها ... عيونها السوده وبحواجبها وبابتسامتها ... يحس انه مستحيل هالوجه البريء يكون بهذي القذاره... حس الحين بالم ... الم بعدها ... يحبها ... يعشقها ... مو عارف كيف يوصف مشاعره لها

ليش كذا ... رقاصه؟؟؟ ... حبيبتي تطلع رقاصه ... معقوله... طيب ليش ماقالت لي ... انا الغبي ... المفروض اعرف من البدايه

راح يتذكر ذاك اليوم اللي كانت تعلمه الرقصه الاسبانيه المشهوره عندهم ... سالها من وين اتعلمتيها لانها مره صعبه ... قالت له ان هذا جزء من حياتها ... شلون ماانتبه لكلمتها ... ذيك الرقصه العنيفه مثل مايسموها اللي مايضبطها الا المحترفين واللي دايما يرقصوا ... شلون ماانتبه

رجع البرواز للعلبه ... وراح لشنطته يفضي الملابس اللي فيها بالدولاب .. بعد ماخلص اخذ جواله ودق على زياد يطمنه انه وصل لانه نسى يدق عليه من المطار .. بعدها حاول قد مايقدر انه مايحتك براكان ... يحس كل ماشافه انه وده يذبحه ... عشان كذا طلع من الشقه يدورله مطعم ياكل منه

تركي نفس الشي ... كل خمس دقايق يلوم راكان على الشي اللي سواه ... وراكان اخر صفط ولا معطي الموضوع اهميه ابدا ... هو بس ينتظر بكرا عشان يشوف شكل بسام وهو يشوف بيلاتريكس بالشخصيه الجديده اللي ماعرفها عنها

***

بمكان ثاني بلندن ... في الاحياء القديمه ... كان في مبنى كبير الناس تدخل وتطلع منه طول الليل ... اللي يطلع وصوت ضحكاته شوي وتوصل باريس ... واللي طالع سكران يادوب يمشي ... مكان فظيع مستحيل تكون عايشه فيه كائنات بشريه

بداخل المبنى هذا في الطابق الثاني كانت تمشي وهي تفصخ القفازات الحريريه حقتها ... دخلت غرفتها وقطتهم على الكنب

Bellatrix: let me think about it
بيلاتريكس: خليني افكر بالموضوع

Ale5andro: he is a rich man … he can make you a star… this is what we've ever wanted bella
اليخاندرو: هو رجال غني ... يقدر يخليك نجمه ... هذا هو الشي اللي كنا نبيه بيلا

Bellatrix: what you wanted… not me
بيلاتريكس: الشي اللي انت تبيه ... مو انا

Ale5andro: oh bellatrix come on… why you are so negative… we have been waited for this moment for a long time
اليخاندرو: اوه بيلاتريكس بالله عليك ... ليش انتي كذا سلبيه .... كنا ننتظر هاللحظه من زمان
Bellatrix: I cann't father… I have to quit from this stinky life… I want to be free… free from this disgusting night club
بيلاتريكس: مااقدر بابا ... انا لازم اترك هالحياه المقززه ... انا ابي اكون حره ... حره من هال الملهى المقرف

Ale5andro: for what?? Are you doing this for that Arabian boy… he left you remember.
اليخاندرو: عشان ايش؟؟؟ انتي قاعده تسوين كل هذا عشان هذاك الولد العربي؟؟؟ هو تركك تذكرين؟

بيلاتريكس عصبت من كلام ابوها ... ولفت عليه وقالت بعصبيه
Bellatrix: he didn't leave me
بيلاتريكس: هو ماتركني

Ale5andro: if he didn't where is he now… why he didn't come to you??? Why he left without telling you goodbye… why?
اليخاندرو: اذا كذا مثل ماتقولين وينه هو الحين؟؟؟ ليش ماجا لك ؟؟؟ ليش راح من غير حتى مايودعك

Bellatrix: he will come for me… I know that
بيلاتريكس: رح يجي عشاني ... انا عارفه هالشي

بهذي اللحظه انفتخ الباب بقوه ... دخل منه رجال بريطاني بشرته بيضا باهته مع شعر نص اقرع ذهبي وعيون زرقا ... ملامح بريطانيه باهته... كان هو الشخص اللي كان اليخاندرو يتكلم عنه

لما انفتح الباب لف اليخاندرو بسرعه واتغيرت ملامحه بسرعه للفرح لما شاف مستر ناشكروف دخل الغرفه ... اما بيلاتريكس اللي لفت وهي منزعجه من دخلته المفاجئه

قال اليخاندرو وهو يحاول يكون الطف شخص بالدنيا مع مستر ناشكروف
Ale5andro: oh Mr.Nashkroph so great to see you here
اليخاندروا: اوه مستر ناشكروف شي جميل اننا نشوفك هنا

مستر ناشكروف اللي كان يتامل بيلاتريكس وكانه اول مره يشوف بنت بحياته
Mr. Nashkroph: hello Don Ale5andro… sorry for this interring but I couldn't wait any more moment to see your strawberry Senyoretta Bellatrix
مستر ناشكروف: هاي سيد اليخاندرو ... اسف على هالطريقه في الدخول بس ماقدرت استنى اكثر من كذا عشان اشوف فروالتك سنيوريتا بيلاتريكس

بيلاتريكس لفت وسارت تطالع في مستر ناشكروف اللي كان مقزز بنظرها مع بشرته اللي واضح انها دهنيه
Bellatrix: hello Ms. Nashkroph… I'm so sorry to telling you this but my room is not for guests … and would you please go downstairs and wait for me… I'm sure we are not make you wait for a long time
بيلاتريكس: هاي مستر ناشكروف... انا مره اسفه لاني رح اقول لك هالشي بس عرفتي مو للضيوف ... ولو سمحت ممكن تنزل تحت وتستناني ... انا متاكده اننا مارح نخليك تستنى وقت طويل

اليخاندرو طالع في بيلاتريكس نظرات تحذير وكانه يبي يسكتها وهي تتكلم لكنها مااعتمت وتمت تكمل استعداها ... وهو طالع في مستر ناشكروف اللي كان مصدوم من ردها وحاول يصرف الموضوع

Ale5andro: hhhh… she is a little bit nerves, let's go downstairs ser … I promise you that will be the best show you've ever seen in you entire life
اليخاندرو: هههه ... هي شوي متوتره... خلينا ننزل تحت سيدي ... اوعدك انه رح يكون افضل عرض رح تشوفه بحياتك

طلعوا من الغرفه و بسرعه بيلاتريكس قفلت الباب بالمفتاح ... وراحت تطلع جوالها من شنطتها وماشافت اي missed call من بسام ... حاولت تدق عليه وهي عارفه انه رح يعطيها مقفل بس على الاقل تحس انها دقت عليه ... لكن التلفون رن ... دق قلبها بقوه ... رن كثير لكن محد رد ... دقت مره ثانيه وثالثه ورابعه ... و رد اخيرا .... ماصدقت نفسها على طول تكلمت بلهفه كانها لقت شخص ضايع كانت تدور عليه من سنين

Bellatrix: hello… bassam talk to me please… say anything …. I…
بيلاتريكس: الو ... بسام تكلم معاي بليز ... قول اي شي .. انا .....

قاطعها صوت ... لكنه مو صوت بسام ... صوت شخص ثاني عرفت لثواني انه تركي
Torky: I'm sorry… bassam is not here
تركي: اسف .... بسام مو هنا

بيلاتريكس اتكلمت بسرعه
Bellatrix: is he in London?
بيلاتريكس: هو بلندن؟؟

Torky: yes
تركي: ايه

سكر تركي السماعه بوجهها لانه مايبي يعطيها مجال تسال اي سؤال زياده

اما هي قامت من السرير وهي شبه مبسوطه ... رجع ... اكيد رجع عشاني ... اكيد سامحني ... ابتسمت لنفسها بالمرايه ... دخل ابوها هاللحظه

Ale5andro: are you mad… what the hill you said to Mr. Nashkroph
اليخاندرو: انجنيتي.... ايش اللي هببتيه مع مستر ناشكروف

Bellatrix: oph … come on father… you only have to look at the man… he is so pathetic and disgusting… and his skin oh my Gosh it's so oily make me feel that I want to throw up.
بيلاتريكس: اوف ... يلا عاد بابا ... انت بس طالع بالرجال ... مررره احسه مثير للشفقه ومقرف ... وبشرته الدهنيه ياربي تخليني شوي واستفرغ

Ale5andro: oh shut up please… after five minuets your show will begin… be ready
اليخاندرو: اوه اسكتي بس ... بعد خمس دقاسق عرضك رح يبدا ... استعدي

في نفس هالوقت ... دخلوا 3 شباب عرب المبنى هذا ... واحد فيهم ينتظر بلهفه اللحظه المهمه وهو راكان ... وواحد داخل وهو قلقان ويوخر يده عن اي شي ممكن يلمسه وقرفان من كل شي حوله وهو تركي ... اما الشخص الثالث اللي كان يائس مستغرب من هالمكان اللي مليان ناس واغلبهم رجال ... بنات بملابس ولا كانها ملابس منتشرين بكل مكان ... لكنه ماشافها بينهم وهذا ريحه كثييييييير

الصاله شكلها كانها قاعات الاوبرا ... كل مجموعه جالسه في مكان مقل الغرفه تطل على القاعه الخشبيه الكبيره اللي مليانه بنات ورجال يرقصون ... ماكان دسكو ولا كازينو ... كان شي غير ... مبنى فخم وحلو مره .. باين انه كان من القصور البريطانيه القديمه اللي كانوا زمان يسووا فيها حفلات الاوبرا ... لكنها اتحولت لشي ثاني الحين ... جلس بسام جنب تركي اللي كان جنب راكان

اللحظه الحاسمه كل مالها تقرب ... شافوا رجال طويل واقف على منصه مرتفعه مره ... ماسك المايكروفون ... اللي واضح انه يبي يقول شي

راكان: هذا ابوها

بسام طالع بسرعه وبتحديق اكثر للرجال
Ale5andro: listen to me ladies and gentlemen … now for the most important dance show to night… you are with the beauty angel … bellatrix
اليخاندرو: اسمعوني سيداتي سادتي .... الحين لاهم عرض اليوم ... رح تكونوا مع الملاك الجميل .... بيلاتريكس

الصاعقه اللي جات على راس بسام ... الصدمه ... مو مصدق انه سمع اسمها ... لالا اكيد مو هي يمكن تشابه اسماء ... اكيد مو هي اكيد مو هي

فجاه انطفت اللمبات اللي بالقاعه ... وكان في نور واحد موجه لفوق بالسقف ... كل الناس تطالع فيه ... ينتظرون الملاك الجميل بيلاتريكس ... وشافها

............................................................ ........

.... السعوديه (الخبر) ....

اشواق: مو مصدقه نفسي ...يالله بمووووت من الوناسه
نهال: ههههههه خلاص شفيك ... انتبهي لاتتقطعين بس
اشواق: تصدقين ... ودي احرق هذي السوير بالحيا
نهال: وانتي شعليك منها اهم شي هو

رجعت اشواق تطالع بالمرايه وتتاكد من شكلها وشعرها والميك اب حقها
اشواق: مو مصدقه انه بيجي اليوم ... بعد كم ساعه رح يجي ... شوفي قلبي كيف ينبض
نهال: نفسي اعرف انتي ليش تحبيه ... سعد طبعه ثقيل ومايعطي احد وجه مثل سعود ... وهو متزوج ... ليش ماحولتي على سعود دام ان واحد منهم طار
اشواق: احلفي بس ... تبيني احب سعود ... صح ان سعد ثقيل وعمره مايعطي احد وجه بس على الاقل احسن من سعود ... سعود مرررره كريه وطبعه شين ويحب يهزء الناس في الطالعه والنازله... سعد شكله كذا رومنسي اما سعود بعيد عن هالشي
نهال: ههههههههه رومنسي ... نيالها سارا اجل
اشواق عصبت وطالعت نهال بعصبيه: لاتقولين اسمها قدامي ... ذيك المتخلفه سرقته مني والله لتندم

جت هاللحظه سيرين وشافتهم واقفين مع بعض ... طنشتهم ووقفت قدام المرايه تعدل كحلها اللي مليان حول عيونها ... سيرين كانت لابسه بنطلون اسود مع بلوزه سودا عليها شخابيط بالفوشي اللي جاي مع خصل شعرها الفوشيه ... اما الميك اب حقها كان مثل العاده اي شدو اسود وماسكرا بس ... وحاطه حلق تحت فمها ... معطيها منظر مميز زياده

اشواق: يالله يانهال قيد مره شفتي ناس بهالمنظر .. اختصاصهم انهم يخلون شكلهم وملابسهم مثل المهرج
نهال ضحكت... لكن سيرين طالعت فيها
سيرين باستهزاء واضح: يالله يا اشواق قيد مره شفتي وحده مشفوحه على الرجال واختصاصها هو قط الوجه عليهم

راحت سيرين للمجلس اللي كانوا جالسين فيه ولقت هالنقاش الحاد اللي جا فجاه ... توها كانت موجوده وماكانوا يتناقشون بهالحده

سند: لا مو مالمفروض اننا نعطي للمسيحيين اجازه وقت الكرسمس
سهاد: ليش بالعكس احس لازم ... يعني احنا عندنا اجانب في السعوديه ولازم نعطيهم اجازه بايام العيد حقتهم
هناء: ايه صح احس لازم ... يعني دينهم لازم يحتفلون بالمناسبات حقته
سند: لا انا مااحس انه لازم هم عندهم هناك ببلادهم مليان عرب ومايعطوا للمسلمين اجازات بعيد الفطر ولا عيد الاضحى .. وبعدين احنا لو جينا نعطيهم اجازات على المناسبات حقتهم معناته طول السنه رح تكون اجازات لان عندهم عشرين الف شي يحتفلون فيه
اسماء: اوكي صح وجهة نظر ... بس لو احنا بدينا اننا نعطيهم اجازات باعيادهم هم رح يبداوا بنفس الشي
رائد: تستهبلين ... طيب احنا باديين من زمان دعوات للسلام وهم لسه مصرين يحاربون الدنيا .. اذا شي مهم مثل السلام مو معطينه وجه رح يعطون للاجازات
هناء: انا مع سند صراحه ... وبعدين احنا شدخلنا فيهم وبدينهم ... هم في بلدنا يمشون على نظامنا مو نمشي نظامنا عليهم ... مو عاجبهم يرجعون بلدهم مو يعني رح نموت من غيرهم
سهاد: انا ماقاعده اقول اننا نغير نظامنا عشانهم ... بس هم لهم دينهم وعندهم اعياد خاصه فيه مثل الكرسمس ... لاتحسب الاشياء الهبله الثانيه زي عيد الحب وعيد المدري ايش ... انا قصدي على الاعياد الاساسيه مثل الكرسمس انا احس انه شي مهم بالنسبه لهم .. ولازم نحترمه ونعطيهم اجازه ولو يوم واحد على الاقل
سند: لا ... اصلا لو عطوا الاجانب اجازه لازم يعطونا احنا بعد اجازه ... يعني مايصير نص الناس تداوم ونص الناس لا يعني رح تتعطل كثير اشياء ... والناس لما تاخذ اجازه بيوم مثل الكرسمس رح تكون مع الخيل ياشقرا وتقعد تسوي حفلات ومدري ايش عشان الكرسمس يعني رح تسير ظاهره جديده مناقضه للدين في البلد
سهاد: ايه اوكي هذا من جهه ... بس من جهه ثانيه الدين يقول اننا لازم نحترم الاديان الثانيه
رائد: طيب احنا قاعدين نحترم الاديان الثانيه بس مو لازم نظهر هالاحترام زياده عن اللزوم ونعطيهم اجازات ومدري ايش ... الاحترام كلمه عامه مضمونها اننا مانسب دينهم
سند: الاديان السماويه بس ... مو تجيني تقولي عندنا هنود بالبلد لازم نحترم دينهم ونعطيهم اجازه باليوم اللي يتبركون فيه بالبقر
سهاد: ايه ياذكي انا قصدي الاديان السماويه

فجاه بنص الكلام اتكلم شخص كان بعيد تماااااما عن هالنقاش ... قالت بكل هدوء وهي جالسه عالكنبه
جوري: هي الاديان السماويه ثلاثه بس صح؟؟

الكل سكت لما تكلمت ... سكتوا لخمس ثواني تقريبا وبعدين تبطحوا بالارض من الضحك
جوري اللي طالعت فيهم مستغربه: شفيكم ... قلت شي يضحك؟؟
سيرين اللي جات بنص المناقشه وماشاركتهم فيها لانها كانت مو قادره تناقشهم اصلا ولا هي قادره تفتح فمها لان كل واحد يتكلم كانه مجهز رد للي ينقشه ... وبس سمعت كلام جوري كانت اول وحده تضحك وخلاص ماقدرت تسكت .... كلهم سكتوا بعدها بدقيقه يمكن الا هي سارت ماسكه بطنها اللي سار يالمها من الضحك ... جا الوليد ودفها من الكنب بشوييييييش وطاحت علة وجهها بالارض وهي لسه مو قادره تسكت من الضحك

اما جوري اللي تطالع فيها : ايش هالسخافه
الوليد ضحك على شكل سيرين وهو يقول: من جدك انتي ... مانتي عارفه الاديان السماويه كم؟؟
جوري: الا عارفه بس حرام الواحد يتاكد
هناء: وهالشي يبيله الواحد يتاكد منه من اول ابتجائي يعلمونا اياه
جوري: طيب مافيها شي لو نسيت

جلست سيرين على الارض وضحكتها خفت شوي
جوري: سكتي اخيرا ... شايفه مهرج قدامك
سهاد: المهم خلونا نرجع لموضوعنا
هناء: خلااااص زهقتونا ترا
اسماء وهي تطالع جوالها وتدور على رقم معين: ليش الناس تاخروا كذا
جوري: اللي يسمع الحين يقول ناس مانعرفهم جايين ... هم نفسهم حقين كل يوم
اسماء: طيب مافيها شي لو دقينا عليهم ونسالهم ليش تاخرتوا
جوري: مايحتاج تلاقيهم بالطريق
اسماء: انا ابي ادق انتي ايش مضايقك
جوري: دقي احد قال لك شي
اسماء: المهم ... سند ليش ابوك للحين ماجا؟؟
سند: ماادري طلع هو وامي مدري وين راحوا
اسماء: غريبه دموع بالعاده تسنتر عندنا من الصبح اذا كانت وحده من بناتها جايه .... يووووووه ليش ابوك مقفل جواله... خلني ادق على دموع اشوف وينهم تاخروا ... محد جا من اخواني واخواتي الا كم واحد

بعد شوي كل اللي بالغرفه كانوا ساكتين
اسماء: الو ... هلا دموع كيفك؟؟
دموع: الحمدلله .. هلا اسوم شفيك
اسماء: مافيني شي .. بس داهود جنبك؟
دموع: ايوا
اسماء: ليش مقفل جواله؟
دموع: ماادري يمكن مافيه شحن ... تبين تكلمينه
اسماء: ايوا هاتيه بليز

عطت دموع الجوال لداهود
داهود: نعم
اسماء: نعامه ... وينك للحين
داهود فتح عيونه للاخر: شف البنت .. كذا تكلميني
اسماء: يوووم داهود بلا محاظرات عن الادب والاخلاق تكفى ترى مو ناقصه ... المهم ليش ماجيتوا للحين؟
داهود: بعد ساعه كذا جايين مارح نتاخر ... العيال عندكم؟؟
اسماء: ايه سند ويزن ولجين موجودين بس اياد مو موجود
داهود: وين راح؟
اسماء : وانا شدراني ... المهم لاتتاخرون امي تستناكم

سكر داهود التلفون
داهود: هالبنت ماتتادب يبيلها قص لسان
دموع: ايش كانت تبي؟
داهود: ماتبغانا نتاخر
دموع: ايه انا اقول لك من اول خل نروح انت مدري ليش معند
داهود: وليش تبينا نروح من الحين لسه طيارة بنتك مابعد توصل ... اذا قالت وصلت نمشي
دموع: يالله انا ماادري كيف كذا انت بارد
داهود: ايش تبين تسوين هناك من بدري
دموع: المهم ... انا بقول لسعد يخلي سارا تقعدعندنا بالاجازه؟
داهود: نعم؟؟؟
دموع: ايش اللي نعم .. مافيها شي لو قعدت عندنا
داهود: ووين تقط زوجها؟
دموع: زوجها يقعد ببيتهم ايش فيها يعني
داهود: لا مافي ... وين كايقول لها زوجها تقعد تقعد ... انتي لاتتدخلين
دموع: يووو داهود شفيك ... بنتي وابيها تقعد عندي مافيها شي وهو اذا يبي يقعد عندنا عادي ... انا خالته ومارح يستحي مني
داهود: انتي لاتتدهلين ولا تقوليله شي ... هو سعد من نفسه رح يقول لسارا تقعد هنا كم يوم عشانك
دموع: واذا ماقال لها انا رح اقول
داهود: لا ... خلي البنت مع زوجها ... وحتى لما تجي هنادي لاتقعديها هنا الا اذا زوجها قال لها
دموع: يالله بناتي ومن زمان ماشفتهم وابيهم يقعدون عندي ايش المشكله
داهود: خلاص انا قلت لا ... احنا لو كنا مسافرين برا وجينا السعوديه عند اهلك كنتي رح تتركيني وتقعدين عندهم

سكتت دموع لانها لو كانت بهالموقف ماكانت سوت هالشي ابدا ... ولان دموع حنونه وتحب بناتها واولادها مره تحس ان ودها تشبع منهم بهالاجازه اللي جايينها

نتكلم شوي عن شخصية دموع ... دموع اللي يشوفها يقول انها وحده قويه وتقريبا مغروره ... ملامحها حاده ومشيتها ووقفتها توحي للثقه ... حتى شكلها ... مع ان عندها اولاد كبار بس يبين انها كانها صغيره ... طويله ونحيفه وبشرتها صافيه لانها تحب تهتم فيها لان على قولها زوجها يحب الجمال ... انيقه دايما وتهتم بلبسها وشكلها ... يعني هي امراه معاصره تهتم بشكلها عشان اللي حولها يهتمون فيها ... مع ان ملامحها اللي يشوفها اول مره يقول انها مغروره ولا رافعه خشمها لكن بالاصل هي الطيبه كلها ... قلبها ابيض كبيييييييير مره ... حتى بعد ماتوفت ماجده اختها هي اول وحده راحت عند عيال اختها وضمتهم وهي للن تهتم فيهم وتجيهم دايما وتعاملهم على انهم عيالها

نرجع لبيت الجد ... في المجلس اللي كانوا فيه سهاد وسيرين وهناء واسماء وسند ورائد والوليد ... نجلاء قاعده مع جدها وجدتها بالصاله الثانيه تتفرج مع جدها باب الحاره اللي شوي والجد يحفظه وعلى اتم الاستعداد انه يسمع الحلقات ... اشواق ونهال الثنائي الشرير مثل مايقول عليهم سند ... او مثل مايسميهم بسام ( مدمرون ) مثل اللي بالمسلسل الكرتوني جونغر هذول المخلوقات الشريره اللي لونها بنفسجي ... بسام يشبه هذول البنتين فيهم .. المهم انهم كانوا بالحوش يحلمون ويخططون مع بعض اشياء مهمه بنظرهم وهي بالاصل تافهه ... اما زهيه اللي جالسه تنحرق من القهر بمكانها ... طلعت في وحده من الغرف وسكرت على نفسها وشوي وتصرخ من القهر ... شلون بسام يسافر كذا فجاه ... شلون؟؟ ومن غير مايقول للعائله شي ولا حتى لمح انه بيسافر ... غريبه جدي ماسوى سالفه لانه سافر ... معقوله تكون العائله عارفه وانا ماكنت اعرف ... شلون كذا ... اصلا موو خلاص نجح بالماده اللي كان خايف منها ... شعنده رجع الحين .... سهاد قالت لي انه نجح بكل المواد يعني مو رايح عشان الدور الثاني ... ياااااااربي ليش كل شي ابيه مايصير لي

........................................................

مابقى شي على هبوط الطياره ... زيد ودايفد تعبوا من حماسهم وناموا ... سارا بعد كانت نايمه على كتف سعد ... اما هو ظل صاحي .. ماكان عنده شي يسويه بس كان جالس ... ماقدر ينام لانه مايحب ينام بالطيارات لانه يصحى مصدع ... لما اعلنوا انه بقى وقت قصير على هبوط الطياره صحى سارا من النوم

سعد: يلا سوسو قومي وصلنا ... سوسو ... يلا
سارا: يووو خلينييي
سعد: قومي يلا قربنا نوصل
فتحت سارا عيونها ورفعت راسها من كتف سعد وقالت بصوت فيه النووووووم
سارا: وصلنا خلاص؟
سعد: لا بس قربنا نوصل
سارا رجعت راسها على كتفه: خلاص اجل بس نوصل صحيني
سعد: سوسو قومي يلا بسك نوم
وسارا ماترد عليه عايشه جو النوم بقوه
سعد: سارا يلا قومي ... قومي اصحي خلنا نسولف يلا ... يلا قومي
سارا بنفس الصوت النايم لكن بنبره اخف: صاحيه انا ... سولف يلا
سعد: لما نوصل تبين تقعدين معاي ولا مع خالتي ... قولي من الحين عشان اشوف وضع زيد ودايفد
سارا بعالم ثاني ولا هي داريه هو ايش يقول: ها ... ايه ايه
سعد درى انها مو معاه ولا هي داريه ايش يقول ... قام دفها بكتفه
سعد: قومي خلاااص ... مره ساير نومك كثير
سارا: ياااربي لاتدفني كذا ... ترا راسي احتاجه
سعد: قومي يلا خلاص
عدلت سارا جلستها وهي مبوزه ... ماتحب احد يقومها من النوم لا وبزياده سعد يقعد يحن فوق راسها لين تقوم وهي تكرررره هالشي
سارا: كم باقي ونوصل؟
سعد يطالع في الساعه : يقولون بعد نص ساعه تقريبا
سارا فتحت عيونها على الاخر: نص ساعه .... نص ساعه ومقومني من الحين
سعد: انتي عشان تصحصحين يبيلك عشرين ساعه
سارا رجعت على ورى بالكرسي وقالت: اففف مافيني حماس
سعد: حماس لايش؟؟
سارا: مدري احس اني مابي اجي السعوديه
سعد: ليييش؟؟؟ مو انتي ذاك اليوم سويتي دراما لانك اشتقتي لامك
سارا: ايه انا اشتقت لها بس احس ان في شي ب يصير ... قلبي مو متطمن مدري ليش
قرب سعد منها ومسك يدها: ياالله يا سوسو ليش كل هالتشاؤم
سارا: ماادري بس من جد احس كذا صدري مقبوض
سعد: خلاص انتي لاتحطين ببالك ... وان شاء الله تنبسطي مع البنات
سارا: ان شاء الله ... بس مو لما نروح هناك معد اسير اشوفك ... تختفي مع الشباب ولا تدري عني
سعد ضحك: هههههه ليش انا اقدر اصلا ... دقيقه من حياتي لو مرت بدونك تكون ماتسوى
سارا ابتسمت خلاص روقت الحين: اصلا انت مو فالح الا بالكلام

............................................................ ........

... كندا ...

في غرفة الدكتور اللي اصله لبناني لكن عنده الجنسيه الكنديه

الدكتور: احنا اخدنالا تحاليل ورح تبين النتايج بعد يومين ... فيك تجي لهون بعد بكرا لنشوف شو النتايج
سامي: طيب دكتور ايش تنصح فيه هالفتره يعني
الدكتور: اهما شي بدياها تاكل منيح ... تكتر من الخضره والسلطات وهيك اشيا ... حضرتك بتدخن؟
سامي: لا
الدكتور: ايه منيح كتير ... لانه الدخان مش منيح ابدا خاصة انه بالفحص الاولي مبين انو عندا التهاب شديد بصدرا
سامي: مشكور دكتور ماقصرت
الدكتور: ولو ماعملنا شي

طلع سامي مع هنادي من غرفة الدكتور ... سامي تسبيا ارتاح بنسبه 10 بالميه ... على الاقل بعد بكرا رح يعرف هنادي شفيها ... طلعوا من المستشفى وركبوا سيارتهم

سامي: شرايك نروح نتمشى ... نغير جو
هنادي: طيب
سامي: وين حابه نروح؟
هنادي: عادي اي مكان

اخذها سامي لحديقه معروفه وكبيره بكندا .. الصراحه نسيت ايش اسمها ههه ... المهم اخذها هناك ... اشترى ايس كريم لها وله وساروا ياكلوه وهم ماشيين

هنادي: شوف سموي حبيبي مره حلو هذاك البيت ماشاء الله ... تحس كذا ديكوره مررره رايق
سامي: تبغينا نروح نتفرج عليه؟
هنادي طالعت في: كيف نتفرج عليه؟
سامي: البيت لسه ماانبنى كامل يعني لسه محد ساكن فيه .. نقدر نقول لهم نبي نتفرج
هنادي ضحكت شوي: هههههه سموي شبلاك احنا مو بالسعوديه عشان نتفرج عالبيوت عادي
سامي: عادي مافيها شي ... تعالي بس تعالي

راحوا مع بعض وطلعوا من الحديقه وراحوا لهالبيت ... قالوا لعامل من العمال اللي يشتغل انهم يبون يشوفون البيت من داخل ... لكن العامل مارضى يقول ان اصحاب البيت مو موجودين ومايقدر يدخل احد عاليت بدون مايستاذن

هنادي سارت تقول له وهم راجعين للحديقه: تستاهل قلت لك من البدايه لا تروح ... الحين فشلك الرجال
سامي: ههههه ماتفشلت ولا شي ... عادي ماصار شي عشان اتفشل
هنادي: واااضح ... عشان كذا وجهك سار خريطه من الفشيله
سامي: ههههههه

هنادي ماقدرت تكمل الايس كريم اصلا هي مالحقت تاكل منه شي الا على طول بدت تكح وبدت تتعب ... قام اخذ سامي منها الايس كريم وقطه ووداها مقهى خلاها تشرب شاي حار ... لكنها تعبت زياده ... وقالت له انها تبي ترجع البيت خلاص .. وفعلا اخذها للبيت ... دخلوا شقتهم وهي راحت غرفتها تريح شوي ... انسدحت على سريرها وهي تتنفس بقوه وبسرعه وتكح كحات قصيره بين كل فتره وفتره ... جا سامي لعندها وقعد جنبها ... دق على الدكتور وقال له اللي صار وساله ايش ممكن يعطيها عشان تخف كحتها ... لكن الدكتور قال له مايعطيها شي الا لما يتاكدون من النتايج ... عشان كذا قعد جنبها ... يشوفها وهي تتامل وتتعذب من الالم ... قلبه اتقطع عليها ... ايش في شي اقسى من انك تشوف حبيبك يتعذب قدامك وانت مابيدك شي تسويه... ظل يداريها طول الليل ...سوالها شوربه وبالقوه رضت تشربها وحتى ماكملت نصها ... والكحه كلمالها بتزيد ... وسامي طفش الدطتور من كثر مايدق عليه والدكتور كل مره يقول له نفس الجواب (مابنئدر نعمل شي الا ازا طلعت نتايج التحاليل) ... سامي على اعصابه يحس شوي ويبكي وهي كانها تنازع الموت قدامه

............................................................ ...

اخيرا وقفت الطياره بالاراضي السعوديه ... زيد ودايفد صحوا من النوم وشوي وينطون من كراسيهم ... طلعوا من الطياره ووصلوا للمطار ... وزيد ودايفد يركضون للبوابه اللي تطل على صالة ... وهم يركضون دايفد مفهي يبي يشوف كل شي بالمطار... مع ان المطار مو مره اللي يجنن ... هو بسر كبير وفاضي ... بس دايفد مع الحماس انهبل

David: wow zaid look at that… waw that's really beautiful… wow… wonderful
دايفد: واو زيد شوف ... واو من جد حلو ... واو ... مررره حلو

Zaid: come on David… hurry up
زيد: يلا دايفد .... بسرعه

سعد يطالع فيهم وهم يركضون ويضحك عليهم ... ناداهم سعد بصوت عالي عشان ينتظرونهم ... وقفوا زيد ودايفد يستنوهم ... وزيد يناديهم عشان يسرعون في المشي .... طلعوا الاربعه مع بعض وشاف زيد سعود وزياد واقفين ينتظرونهم قام ركض وصار يقول لدايفد

Zaid: David come one … there are my brothers
زيد: دايفد يلا ... هذول اخواني

دايفد مثل المخبول يبي يشوف كل شي بنفس الوقت واول ماسمع زيد يناديه بسرعه سار يدور عليهم ويشوف لوين زيد يركض وهو يركض معاه مع الخيل يا شقرا مو داري شالسالفه

David: your brothers??? Where?? Where are they?
دايفد: اخوانك؟؟؟ وين؟؟ وينهم؟

زياد لما شاف زيد يركض ناحيته نزل على ركبته بحيث يكون بمستوى زيد وفتح ذراعينه عشان يضمه ... وزيد يركض بسررررعه وضم زياد بقوه

زياد: هلا والله هلا بحبيبي .... وحشتنا
زيد يضم زياد بقووووه شوي ويدخل داخل جسمه

اما سعود كان يسلم على سعد وسارا ... دايفد كان واقف جنب سعد ويطالع فيه هو وسعود ومندهش من الشبه الكبييييير اللي بينهم ... من جد كانهم نسخه

زياد: خلاص زيد خنقتني ههههههه ... الله مين هذا الولد اللي معاكم
سعد حط يده على راس دايفد : هذا دايفد صديق زيد
زيد اللي مو حولهم ابد راح من زياد ونط على سعود ويضم فيه بقوووه ... اما زياد سلم على دايفد وضمه هو بعد وهالشي فرح دايفد مره وكان مبسوط لانه اتعرف على شخصين زياده في عائلة زيد اللي كان متحمس لها اكثر شي لان زيد قال له ان عائلته كبيره مرررره ... وعلى طول دايفد دخل بالجو مع زياد وسعود وسار يسولف معهم هو وزيد ويحكونهم على الكوخ حقهم اللي بنوه في الغابه القريبه من حارتهم ... وكلموهم عن ماركوس وادوارد ... كل هذا كان بالطريق وهم بالسياره ... حتى سعد وسارا كانوا يتكلمون معاهم ... زياد مات ضحك على سوالفهم لانهم من جد يوسعون الصدر ... سعود اللي كان يسوق كان يتكلم معهم شوي لانه مايحب يسولف كثير وهو يسوق ... بس بنفس الوقت ماحب يظل ساكت وهم يتكلمون

وهم بطريقهم دايفد ملزق راسه بالشباك

David: wow zaid look at this… there is a lot of desert out there… I've never seen this before … zaid where is your grandfather's house? ….
دايفد: واو زيد شوف ... في صحراء... ماقيد بحياتي شفت زي كذا ... زيد وين بيت جدك؟

اسئله ماتنتهي من دايفد وزيد يجاوب وثنينهم يسولفون طول الطريق ماسكتوا ابدا

David: oh my God I cann't wait any more
دايفد: اوه ياربي مو قادر استنى اكثر

دخلوا الخبر ... وسار دايفد يطالع وهو مبلوه بالبيوت الكبيره اللي بالخبر ... لان باسكتلندا اغلب البيوت صغيره ومافي بيوت كبيره مثل كذا... واخيييييرا وصلت السياره للبوابه السودا لبيت الجد ... فتح الحارس الباب ... ودخلت السياره البيت ووقفت عند المواقف ... نزلوا من السياره ... زيد عيونه معلقه عالبيت

David: zaid… you told me that your grandfather lives in a house
دايفد: زيد ... انت قلت لي ان جدك يعيش في بيت

Zaid: yes
زيد: ايه

David: I cann't see any house… I can see a palace
دايفد: انا ماقاعد اشوف اي بيت ... انا اشوف قصر

ضحك سعد وسارا وزياد لانهم هم اللي سمعوا تعليق دايفد اللي انصدم ....

.................................................

.... نهاية الفصل السابــــع ....

ايش توقعاتكم بالبارت الجاي؟؟؟

بسام وبيلاتريكس .... كيف صدمته .... ايش اللي شافه بسام ؟؟؟
هنادي وسامي ... بعد بكرا لما تطلع النتايج ... هل رح تكون نتايج كويسه ولا لا؟؟؟
سارا وسعد هل رح يصير لهم شي بقعدتهم هنا؟؟؟
اشواق ونهال ( المدمرون ) ... ايش رح يكون دورهم بالحكايه؟؟؟
زهيه لوين رح توديها حبستها وتفكيرها المستمر في بسام؟؟
سعود وريهام والسؤال يتكرر ... ايش نهايتهم؟؟
هنا تبدا مغامرات زيد ودايفد .... وصدمات دايفد المتواليه .... هل رح تكون في صدمات ثانيه بالطريق ... وايش اللي انصدم منه لما دخل البيت؟؟؟؟

اي تعليق او مداخله سواء حتى لو كانت نقد اكتبوها لانها ممكن تفيدني

ولاتنسوا تقولولي هالبارت بالذات قد ايش اعجبكم ...مممم يعني قيموه من عشره ... لاني اخذت وقت طويل وانا اكتبه لاني حبيت ابرز بعض الشخصيات اللي كانت مختفيه بالبارتات اللي قبل


مشكووورين على قرائتكم للبارت وان شاء الله اعجبكم

واعتذر اذا كانت في اخطاء املائيه ولا نحويه

اشوف ردودكم ان شاء الله


اختكم
كاندي

 
 

 

عرض البوم صور candy shop  
قديم 11-08-08, 04:05 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87939
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: candy shop عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
candy shop غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : candy shop المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

( الفصل الثـــــــــــــامن )



كانت من جد ملاك جميل ... جالس على كرسي مثل حق المراجيح وينزل من السقف بشويش وبهدوء وولا احد من الموجودين ينطق بكلمه .... والنور الوحيد اللي بالقاعه موجه عليها وبس ... الموسيقى الهاديه اللي ماشيه مع الموقف ... الشعر الاسود الطويل مفرود على ظهرها ... كانت لابسه فستان فضي يظهر اكثر مما يخبي ... فتحة الفستان واصله لاكثر من نص الفخذ وهي جالسه على هذا الكرسي وحاطه رجل على رجل وهي تنزل من فوق شوي شوي ... والناس تطالع فيها منبهره مثل دايما

وهي نازله بدت تغني ... بهدوء وبنعومه وبصوت عميق

There was a boy
A very strange enchanted boy
They say he wandered very far
Very far
Over land and sea

A little shy
And sad of eyes
But very wise
Was he

And then one day
A magic day he passed my way
And while he spoke of many things
Fools and kings
This he said to me
The greatest thing you'll ever learn … is just to love … and be loved in returen.

اخر بيت من اغنيتها دخلت مثل السهم بقلب بسام اللي كان يطالعها وهي بالمنظر اللي مو عارف هو لحتى الان كيف قاعد يطالع فيها ... حبيبته اللي قعد معها وعاش معها احلى لحظات عمره تطلع بهذا المنظر ... هذا هو بيتها اللي كانت ماتبيني اعرفه... هذي هي حياتها اللي كانت تخفيها عني

رجع من افكاره هذي وهو يشوفها وصلت للارض تقريبا والرجال اتجمعوا حولينها لكنها طلعت على المسرح الكبير الموجود بالقاعه ... والانوار لسه مقفله والنور الوحيد عليها ... لكن في نور ثاني بعد موجه على الستاره ..
وطلع منها رجال لابس بدله رسميه ... ابتسمت هي ولفت على الفرقه الموسيقيه وقال بصوت عالي
Bellatrix: tango

وبدت الفرقه الموسيقيه تعزف موسيقى لرقصة التانغو ... وسارت ترقص هي وهذا الرجال ... الرجال هذا معاهم دايما بهالمكان وهو اللي دايما يرقص معها ويسوي معاها العرض ...

لكن اللي كان ملفت للانتباه هو رقصها معاه ... والرقصه كانت مره حلوه لانها كانت مرنه وهي ترقص وتدور وتلف بمهاره حتى وهي لابسه كعب وفستانها طويل ... الرقص يسرع ويسرع والناس تصفق الا هو اللي دخل في مرحلة الصدمه وكانه مو مصدق اللي شايفه

لكن اللي كان يرقص معاها دفها على جدار مرسوم عليه دوائر مثل اللوحه حقة لعبة الاسهم

كانت واقفه بثبات على اللوحه هذي ... اما الرجال اللي معها فسخ الجاكيت واخذ سكاكين كبيره اخذ وحده وسنها بالمسن عشان تسير حاده ... وبيلاتريكس لسه ثابته على اللوح ... الناس تهتف وتصرخ تنتظر ايش ممكن يصير

لف الرجال وهو ماسك السكينه ... باس طرفها ورماها عليها

قام من كرسيه على طول كانه خاف عليها وهو يشوف السكينه تنرمي عليها ... لكن السكينه توجهت فوق راسها بكم ملمتر ... الناس سارت تصفق وتصفر لانه نجح هالمره ... اما هو اللي بدت انفاسه تسرع بين كل دقيقه والثانيه

اما الرجال هذاك مبتسم ... اخذ سكينتين هالمره ... وحده بيده اليسار ووحده بيده اليمين ... رمى اللي بيده اليمين وبعدها بثواني رمى اللي بيده اليسار .... ووصلت السكينتين لكتفينها نفس الشي بعد كتفينها بكم ملمتر ... وهي واقفه ثابته

اخذ 4 سكاكين ... رماهم الاربعه مع بعض ... اثنين عند خصرها ... والاثنين الباقيين عند رجولها

الناس صفقت بقوه وصارت تصفر وتصرخ اكثر من اول ... اخيرا اتحررت بيلاتريكس من هالموقف ... وجا الرجال لعندها وحررها من السكاكين اللي حولها وباس يدها والجمهور يصفقلهم

...........................................

الكل تجمع بالمجلس الكبير وطبعا بصدر المجلس الجد والجده وجنبهم سعد وسارا وزيد ودايفد ... بعد السلام الطوييييل اللي تعب منه دايفد ... بحياته ماسلم هالقد ... حتى انه قال لزيد ... من جدك انت كل هذي عيلتك وماخلصت السعوديه

كان الجد يسال عن احوال سعد وسارا ويتكلم شوي مع زيد ويساله عن اخباره وانهم اشتاقوله

عبدالعزيز(الجد): ماشاء الله بو الزيود من هذا الاشقر اللي معك
زيد: هذا صاحبي دايفد جا معاي هنا
عبدالعزيز: ياهلا والله يامرحبا والله يامرحبا ... تعال هنا يبا

زيد لف على دايفد اللي موافاهم ايش اللي قاعد يسير حوله ولاهو داري انهم قاعدين يتكلمون عليه ... قاعد مسرح ويطالع بالمجلس الكبييير اللي هم جالسين فيه ... ويشوف الناس ... حريم ورجال وبنات واولاد

لف على زيد لما سمعه يكلمه
Zaid: hey david my grandpa wants to talk to you?
زيد: هي دايفد جدي يبي يتكلم معاك

لف دايفد وطالع في الجد اللي كانت مبتسم له
عبدالعزيز: تعال هنا يبا خل نتعرف عليك

Zaid: come on… he wants to ask you some questions
زيد: يلا... هو بس يبي يسالك كم سؤال

راح دايفد عن الجد وعلى راسه علامه استفهام ... والجد راح يساله كيفك وشخبارك وايش اسمك وايش اسم ابوك وانت من متى صاحب زيد ....الخ

وزيد ساااكت يبي يشوف كيف دايفد رح يتصرف وفطس ضحك عليه ... لان دايفد واقف مثل المبلم من جد مو فاهم ولا شي والجد راح يسولف الاخ

وكل اللي بالمجلس ضحكوا لين قالوا بس على جدهم ولا دايفد

الجده: بس خلاص على بالك الولد فاهمك

سعد: هههههه يا جدي الله يهديك الولد مايتكلم عربي
الجد: وشو؟؟؟ مايهرج عربي؟؟؟ اجل شلون يحكي وهو مايهرج عربي؟؟
زيد: جدو هو يتكلم english
الجد عفس وجهه: وشو ذا؟؟؟

مضى الوقت كله ضحك ووناسه على الجد ودايفد ... لان الجد مو راضي يقتنع ان الولد ما يعرف يتكلم عربي .. ويسولف معاه لين حس دايفد بالطفش

زيد: جدو انا رح اخذ دايفد
الجد: تاخذ ايش؟
زيد: دايفد صاحبي

راح دايفد مع زيد
David: where are we going?
دايفد: وين رايحين؟

Zaid: I'm going to introduce you to my sisters and cousins
زيد: رح اعرفك على اخواتي وقرايبيني

David: oh yes… and please tell them to talk to me in some thing I can understand
دايفد: ايوا ... وقول لهم يكلموني بشي اقدر افهمه

Zaid: I'm sure I will
زيد: اكيد

محد بقى بالمجلس الا الكبار ... اما الباقي راحوا للمجلس اللي دايما يجلسوا فيه

دخلوا زيد ودايفد المجلس وراح يعرفه على اخواته اول شي

Zaid: this is my sister Hana'a … Hana'a this is my best friend David
زيد: هذي اختي هناء... هناء هذا دايفد اعز اصدقائي

Hana'a: hi David nice ti meet you
هناء: هاي دايفد شي حلو اني شفتك

دايفد اللي كان مرررره مبسوط هاللحظه ... كان حلمه انه يتعرف على كل عائلة زيد من كثر مايتكلم زيد عنهم .. والحين اتحقق حلمه ... وهو الحين معاهم ويتعرف عليهم
David: hi.. it's nice to meet you too
دايفد: هاي... شي حلو اني شفتك انا بعد

Zaid: and this is Suhad, Sereen, Joory, and Najla
زيد: وهذي سهاد, سيرين, جوري ونجلا

David: wow.. you didn't tell me that you have beautiful sisters
دايفد: واو.. ماقلتلي ان عندك اخوات حلوين

وعرفه على باقي العيله ... اتضايق شوي بالبدايه لان الجو مره جديد عليه خاصة انه اول مره يتواجد بمكان فيه ناس هالكثر ... حتى انه سار يقول لنفسه ياااربي انا ايش اللي جابني هنا ... يعني تقريبا حس بالغربه لان المكان مررره غريب عليه ويحس بنفس الوقت انه بعيد عن بلده وامه وابوه ... وزيد جالس يدور معاه بالبيت ويوريه كل ركن فيه حتى انه قعد يمشيه بالحوش الكبير

اما عند المجلس الثاني اللي فيه الجد ... كان الكل مشغول بالسوالف حتى سارا واسماء قعدوا يسولفوا من اول ومندمجين في السوالف .. وسعد اللي جالس جنب سارا ... يبي يحاول يقولها شي هي تاشرله يعني استنى بس اخلص ... وهو يستنى بس يلاقي ان الاخت مو راضيه تخلص ويرجع مره ثانيه يبي يناديها وهي مره ثانيه ترجع تاشرله ينتظر ... لكن من سوؤ الحظ اشواق ونهال كانوا جالسين باخر المجلس جنب العمه سعاد اللي هي ام نهال

اشواق: شوفي احلى شي صار اليوم
نهال: ايش؟
اشواق: الاخت مو معطيه وجه لزوجها ... اعتقد انه جا الوقت اللي ابدا اتدخل فيه
نهال: يعني شناويه تسوين؟؟
اشواق: نهال ليش انتي غبيه كذا ... الحين شوفي ايش رح اسوي

طلعت المرايه من شنطتها وظبطت الروج والميك اب حقها كذا على السريع وقامت ... جت عند سعد اللي كان ماسك جواله ينتظر سارا تخلص من سالفتها مع اسوم ... جت هي جلست جنبه بس عادي ماسوى شي

اشواق: اهلين
سعد طالع مين اللي يكلمه لقى اشواق: اهلين اشواق كيفك؟
اشواق: تمام .. حمدلله على السلامه
سعد: الله يسلمك
اشواق بصوت شوي مدلع: شلون كانت رحلتكم؟
سعد: الحمدلله
اشواق بدت تحس بالتوتر لانه للان مو مره معطيها وجه: وكيف شغلك هناك ان شاء الله كويس
وقبل مايرد عليها لفت سارا على سعد اخيرا .. وجت قالت له شي باذنه
وسعد طنش اشواق واللي خلفوها وسار يتكلم مع سارا
سعد: ايش؟؟
سارا: يوووم مايمديني اقول بصوت عالي... تعال ركز باللي اقوله

ورجعت تكلمه باذنه واشواق تطالعها ومقهوووووووره ... روحت عليها الفرصه اللي تكلمت فيها مع سعد ... وهذا الغبي طنشني وراح عند زوجته ... بس انا اوريكم ان ماخليتك تترجا حبي مااكون اشواق

سعد: يالله ياسارا ... وقته الحين تقولين لي كذا؟
سارا: يعني متى تبغاني اقول لك ... خلاص فكر بالموضوع وقول لي
سعد: طيب خلاص سوي اللي تبيه
سارا: طيب بقول لك شي ثاني
سعد: ايش؟
سارا: معليش اروح عند ماما اليوم وانام عندها
سعد: طيب شرايك بكرا كلنا نروح عندها وكلنا ننام عندها
سارا: طيب اروح انا اليوم وتجي انت وزيد ودايفد بكرا وننام هناك
سعد: لا خليك معنا اليوم عشان زيد.. تعرفيه مايقدر ينام وانتي مافي وبكرا كلنا نروح عند عمي
سارا: طيب ... بس لما نروح بكرا ننام هناك يومين
سعد سار يلعب في شعرها: اسبوع لو تبين

اشواق اللي انحرقت بمكانها ودها تقطع سارا باسنانها .. وهم الاثنين يسولفون وسارا تضحك وهو يلعب بخصل شعرها القصير

اشواق: طيب سعد نتكلم بوقت ثاني
لف سعد وعطاها نظره غريبه عرفت منها انه كانه يسالها انتي للحين قاعده؟؟
اشواق وهي قايمه: باي

مشت وهي خلاااص اعصابها تلفانه ... ومن جواها تسب وتلعن سارا ... يعني حبكت لها تتكلم معاه وانا موجوده ومن اول مو عاطيته وجه

جلست بمكانها جنب نهال
نهال: شكلك مايبشر بالخير
اشواق وهي تطالع في سارا بنظرات حقد: والله والله لاقلب حياتها فوقاني تحتاني

.................................................. .....
.... كندا ....

بعد سهرة العذاب اللي سهروها ثنينهم ... هنادي بالمرض والوجع وسامي بالخوف والقلق ... حياتهم معلقه بحبل الامل ... ياامل يصيب او امل يخيب

صلى سامي ركعتين يطلب منها الرحمه من رب العالمين وانه يخفف من مرض هنادي ... قعد وقت طويل وهو ساجد يدعي ربه انه يشفي زوجته ... مع انه ماكان موافق اهله انه يتزوج الحين ... لانه كان يتحجج بانه لسه صغير ولسه ماخلص جامعه .. عشان كذا ماكان حاب يتزوج ابداااا وكان معارض هالفكره بالمره ... وافق لان ابوه اجبره وهدده انه مايخليه يكمل دراسته بكندا ... لكن الوضع تغير كثيييير سار يحمد ربه ليل نهار انه تزوج وبالاخص هنادي ولو يقدر يروح الحين يبوس راس ابوه ويده ورجوله مليون مره لانه زوجه هنادي ... فرق كبيييير بين حياته بكندا من اول وهو عزابي وبعد ماتزوجها ... اول كان طول الوقت برا البيت ومو حاس بالاستقرار ويحس بالغربه بس مع كذا كان مستمتع بس ماكان مرتاح .. وماكان يحب يرجع شقته القديمه ابدا بس لان كان لحاله مافي احد لما يدخل البيت يستناه ولا اول مايدخل يشوف وجه يبتسم له ولا يركض لعنده ويقول له وحشتني ... لكن الحين كل شي تغير ... سار يتمنى ينتهي الدوام ويرجع البيت ويشوفها ويشوف ابتسامتها ولهفتها عليه لما تشوفه ولما تهتم باصغر التفاصيل في حياته يعني مثلا لبسه وعطوراته حتى شعره تحب هي ترتبله اياه وتسويله حركاته فيه بالجل وزي كذا مع انه مو مره من النوع اللي يحب يسوي حركات بشعره... لكن دام هي تحب تسويله ذا ماعنده مانع بالعكس هو يحب انها تلعب في شعره وترتبه مثل ماهي تبي

كان جالس على السجاده والتفكير اخذه لكل شي في حياته معها... لكنه مافاق الا لما حس يد تنحط على كتفه.. لف لقى هنادي جالسه ويدها على كتفه وعلى وجهها ابتسامه خفيفه

هنادي: ماتبي تنام شوي عشان ترتاح
سامي: دام انتي مرتاحه انا مرتاح ... انتي لاتتعبي نفسك
هنادي: ههههههه سامي حبيبي ليش تعاملني كذا كاني وحده حامل
سامي اتغيرت ملامحه: ليش انتي حامل؟
هنادي: لا
سامي بلهفه: ليش لا ... مو يمكن انتي تعبانه لانك حامل
هنادي: لا ... صدقني سامي انا مو حامل
سامي واللهفه واااضحه على صوته: شدراك ... التحاليل لسه ماطلعت ويمكن تطلعين حامل
هنادي قالت بحده: انا مو حامل ... ( لكنها الحين هدت من حدة صوتها شوي ) ... يلا تعال نام شوي انت مانمت طول الليل
سامي: وانتي؟
هنادي: انا بروح اشوف لي شي اكله بالمطبخ وبعدين رح ارجع انام مره ثانيه
سامي: طيب ناكل سوا
هنادي ابتسمت: ايش تبي تاكل؟
سامي: انا اللي رح اباشر عليك .. لازم تشوفي ان زوجك الحلو يعرف يطبخ
هنادي: احد يطبخ الحين؟
سامي: ايه ليش لا؟
هنادي: الوقت متاخر
سامي: ليش ايش محسبه اني رح اطبخ كبسه ... هو بس بان كيك والسلام
هنادي وهي قايمه: هههههه طيب يلا وريني كيف رح تسويه ... مع اني عارفه رح نختم الليله بعشا محروق
سامي: محروق؟؟؟ رح تشوفي العشا الرومنسي اللي رح اسويلك اياه
هنادي: هههههه ... طيب ... دام انه عشا رومنسي... روح انت عشان انا يمديني اخلي الليله رومنسيه من جد
سامي قرب منها: اتوقع ان العشا يعني ياخذ وقت ... يعني شرايك نختصر الموضوع ونكنسل العشا
هنادي: اقتراح مو حلو ابد
سامي ضحك ضحكه صغيييره: افااا ... ليش؟
هنادي: لاني جوعانه
سامي: هههههه ... من عيوني احلى عشا لاحلى هنادي

.................................................. .............

.... الخبر ....

سعد: يلا نادي الاولاد خلينا نروح البيت
دموع: وين لسه بدري
سعد: والله ياخاله مررره تعبانين من السفر ... واحنا من بكره الصبح عندك
قامت سارا تدور على زيد ودايفد ... لقتهم جالسين بالحوش يلعبوا كوره مع سند ويزن والاولاد الباقيين

سارا: زييييد يلا حبيبي رايحين البيت
سند: شدعوه ياهوووو لسه بدري
سارا جت عندهم: لا سعد تعبان ويبي يروح البيت

جا سند لسارا وضمها بقوووه
سارا: وحشتيني يالخايسه
سارا ضمته هي بعد لانها هي بعد اشتقات لسوالفها وهواشاتها معاه: انت اكثر
سند: باقي الزفته هنادي تجي ونكتمل
سارا ضربته على كتفه: وليش تسبها؟
سند: انا كذا... اللي يوحشني اسبه
يزن: يعني انا سرت ولد البطه السوده
انتبهت سارا على يزن اللي واقف ورا سند ومتخصر يطالعها يعني انا كمان ضميني
سارا: يووووه يزن حبيبي
يزن: يوووو زين تذكرتيني
جت لعنده وضمته هي بعد: خلاص خلاص خنقتيني .. قلت ضميني بس مو تذبحيني
سارا: روح احسن
جت سهاد عندهم وهي تقول: ماشاء الله ماشاء الله ... لايكون قطعت عليكم اللحظات الاخويه
سند: مع الاسف ايه ... يعني ياليت تروحين
سهاد: محد سالك يالملقوف انت
سند: افااا سهادي زعلت
سهاد: مجنونه انا عشان ازعل من واحد مجنون ... تدري ان المجانين ماينشره عليهم لانهم مرفوع عنهم القلم
سند جا عندها وسار يدفها من كتفها بشويش
سهاد: ااااي يامتوحش
سارا: ههههههه بس انتوا الاثنين للان ماتبطلوا مناقر

طبعا سهاد وسند من هم صغار وهم يتناقرون طبعا بمزح مو من جدهم .... مايقعدون بمكان مع بعض الا لازم يتهاوشوا وبعدها يرجعون طبيعي يسولفون ... هم قد بعض تقريبا بالدراسه حتى بالعمر بس الفرق بينهم ان سند اكبر من سهاد ب 7 شهور

سارا وسند وسهاد ويزن ظلوا يسولفوا بالحوش طبعا يتخللها هواشات سند وسهاد اللي ماتخلص

زيد ودايفد كملوا لعب بالكوره لحالهم

سند: ترا بكرا رح نسوي حفلة باربكيو لاتتاخروا
سارا: الله وناسه ... عشاننا يعني هالحفله
سند: ايه تدري يعني قلنا نعطيكم انتي وزوجك وجه شوي
سارا: غصبا عنكم اصلا

بهاللحظه طلع سعد للحوش
سعد: سارا ... انا اقول لك جهزي الاولاد عشان نروح تقومي تقعدين معهم
سارا: يووووه نسيت ... يلا خمس دقايق بس... زيد دايفد يلا تعالو بسرعه

David: what's going on?
دايفد: ايش صار؟

Zaid: I think Saad wants to go home
زيد: اتوقع ان سعد يبي يروح البيت

David: you have another house
دايفد: عندكم بيت ثاني؟

Zaid: this my grandfather's house… we have our own home
زيد: هذا بيت جدي.. احنا عندنا البيت حقنا

David: cool
دايفد: كول

………………………………………..

سعود اللي ماقدر يطول ببيت الجد ... قعد مع سعد شوي وبعدين رجع للدوام حقه لان كان عنده عمليه ... ماكانت مره طويله لانه توه خلص منها

المستشفى تقريبا فاضيه ... ماهي مليانه ناس مثل وقت الظهر او العصر ... كان يادوب الممرضات اللي جالسين على الكاونتر يسوون شغلهم ... كالعاده بعد مايخلص اي عمليه يروح يشرب قهوه بالكافتيريا ... دخل الكافتيريا لقى ان مافيها احد ... حتى الرجال اللي يشتغل فيها مو موجود

يوووه ايش هالسخافه ... ليش يسكرون الكافتيريا ... كان مافي ناس تداوم بهالوقت ... من جد شي يقهر ... راح مكتبه وشاف جدوله اللي يوم لقى انه يقدر يطلع الحين لان ماعنده شي ... عشان كذا لم اغراضه ورتب مكتبه وحط الاوراق بالملفات الخاصه فيها وحطها بالدولاب ... قام من كرسي مكتبه ووصل عن الباب ... التفت مره اخيره عشان يتاكد انه مانسى شي ورجع كل شي لمكانه وبعدها طلع

مشى بالممرات يتسابق مع خطواته عشان يطلع من المستشفى ... تعبااااان عالاخر ومايبي يضيع ولا دقيقه من وقت الراحه .... ضغط على زر المصعد واتنرفز لما اتاخر المصعد ... دايما المصاعد ترفع الضغط كذا ... ولما انفتح اخيرا وجا يبي يدخل ... وقف فجاه ... طالع كذا كانه مو مستوعب اللي شافه

سعود: اهلين
ريهام: اهلين ... كيفك؟
سعود سالها بسرعه ومن غير مايرد عليها بدافع الفضول الشدييييد: شجابك بهالوقت
ريهام: نسيت ملف محاضراتي هنا ... وعندي اختبار عشان كذا اضطريت اجي
سعود: لحالك؟
ريهام: لا اخوي يستناني تحت
سعود: اها ... طيب تعالي معاي للمكان اللي نسيتي فيه ملفك لان الطابق تقريبا ظلام ومافيه احد

مشت معاه .. ومافي الا صوت خطواتهم ... وصلوا للغرفه اللي نست فيها الملف حقها ... ولقت ملفها بسرعه لانه كان موجود على نفس الكرسي اللي كانت جالسه عليه
جا هو عندها ووقف وراها
سعود: كيفك؟
لفت هي ولقته واقف قدامها بينهم كم خطوه بس: تمام ... انت كيفك؟
سعود: بخير ... بغيت اسالـ ....

قطع عليهم صوت الممرضه اللي جت بسرعه لعنده
الممرضه: دكتور سعود في حاله طارئه

صوت الممرضه كان يخوف لانه من نبرتها باين انها حاله طارئه جدا ... طلع بسرعه هو وريهام من الغرفه يلحقون الممرضه ... شافوا الحاله اللي جابوها... قربوا من المصاب اللي كان غرقااااان دم ...
قعدت ريهام حواجبها تحاول تركز في ملامح هالمصاب .. لكن فجاه شهقت

ريهام: خالد ... خالد .... سعود هذا اخوي ايش صارفيه ... ايش صار
الممرضه: في سياره صدمته قدام المستشفى وعلى طول جبناه
ريهام الصدمة خلتها تجمد في مكانها للحظات ... طاحت عالارض بعد ثواني ودموعها نزلت فجاه وبسرعه... انصدمت لدرجة انها ماقدرت من هول الصدمه الا انها تبكي... سعود مسكها بسرعه
سعود: ريهام... ريهام هدي
ريهام مو قادره توقف سارت ترتجف ... لسه صورة اخوها بذاك الشكل المريع ببالها لدرجة انها ما اتعرفت عليه من اول نظره ... قومها سعود وهي متسنده عليه ... جلسها عالكراسي وهو يقول للممرضات بصوت عالي صداه ملى الممر كله
سعود: جهزوا غرفة العمليات بسرررررررعه

ترك ريهام على الكراسي دقيقه وراح مكتبه يركض واخذ حبوب تهدء الاعصاب وجاب كاس مويه واعطاها لريهام
سعود: خذي عشان تهدي شوي
اخذت ريهام الحبه ... وشربت المويه.. ولسه ترتجف
ريهام: شلون ... كان تحت يستناني ... شلون صار كذا فجاه
سعود ماقدر ... على طول مسك يدها: ريهام تعوذي من ابليس مايجوز تقولين كذا ... اللي صار مقدر ومكتوب وان شاء الله مايكون شي كبير
ريهام: سعود الله يخليك حاول قد ماتقدر ... الله يخليك

صوتها كان مخنوق ... حزن عليها سعود وكسرت خاطره ...
سعود: لاتخافي ... رح اسوي كل اللي اقدر عليه ... انتي اهدي ... خليك قاعده بمكتبي لاتجلسي هنا بلحالك المستشفى فاضيه .... روحي يلا
ريهام: لا وين اروح ... انا بدخل معاك لازم اكون جنب اخوي
سعود: ريهام ممنوع تدخلين انتي عارفه ... روحي غرفة مكتبي يلا

جت الممرضه تركض: دكتور سعود الغرفه جاهزة

.................................................. .............................

السهرة تقريبا على نهايتها ... والكا سار يرقص معها .... في شباب شغالين بنفس المرقص هذا مخصصين بس انهم يحموها من اي هجوم وهي ترقص ... كانو شايلينها من رجلها يرفعوها وينزلوها وهي تغني وتسلم على هذا وهذاك ... والرجال يرمون عليها الفلوس

اما عنده هو سار مثل المكتئب ... وجهه خالي من اي تعابير
تركي: بسام ... بسام قوم يلا خلاص ... يلا تعال نرجع البيت
راكان: ههه خليه لسه ماانتهت السهره
تركي لف على راكان وعطاه خزه قويه ... وراح عنده وكلمه بصوت واطي
تركي: اسكت ولا قسما بالله تشوف شي مايعجبك
طنشه راكان وتم يطالع بالناس اللي ترقص تحت... لما رن راح ... رجع تركي لف عند بسام مالقاه... دوره بكل مكان لكنه فجاه اختفى

رجع عند راكان لمحل ماكانوا جالسين
تركي: راكان ... راكان .. بسام مدري وينه قوم معاي ندوره بسرعه

*******

اما هو وصل لباب غرفتها واتردد يدخل او لا ... لكنه بالنهايه اخذ نفس عميق وفتح الباب ... كانت حالته حاله ... شعره كان حوسه وذقنه يبيلها حلاقه حتى قميصه كان تارك اول 3 ازارير مفتوحه... سكر الباب وراه وسار يمشي بغرفتها ... ابتسم لما شاف الغرفه فوضى ... عادي بيلاتريكس من عرفها وهي فوضويه نوعا ما ... سمع صوت يقرب من الغرفه ... كان صوتين بالاصح ... صوت شخصين ... عرف صوتها بسرعه... وحس انهم داخلين الغرفه ... على طول اتخبى ورا البارتشن الموجود بغرفتها ومعلق عليه بعض ملابسها لانها كانت تغير وراه ... اتخبى وراه

دخلت هي وشافها واتعلقت عيونه عليها وعلى جمالها ... لكن في شخص ثاني دخل معها ... ظل ساكت يراقب من ورا البارتشن اللي كان تقريبا مخرم ويقدر يشوف من خلاله

Ms. Nashkroph: well done my dear Bellatrix… that's can help to consider about your first addition in my company
مستر ناشكروف: حلو يا بيلاتريكس ... هذا ممكن يساعدني باني افكر بعرضك الاول بشركتي

مافهم ايش قصده ... عشان كذا عقد حواجبه وظل يسمع ويتابع اللي قاعد يحصل قدامه...


.................................................. ....

نهاية الفصل الثامن

 
 

 

عرض البوم صور candy shop  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية سكان الغرام
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية