لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-08, 07:32 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75522
المشاركات: 2,185
الجنس أنثى
معدل التقييم: الطيبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الطيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع


الفصل الاول


(( الغريب اقرب لي من حبل الوريد ))


غريب والغربة مصيبه....جارت عليه أحكام الاقدار

يا من بلي وما حد دريبه..ولو هو صبر صبه على نار

هاجر عن بلادة وحبيبة ..قرة أعيانه وقرة الدار

..غريب متشتت ومحتار

مسكين ماله من يثيبه..عثر الدهر له طبع غدار

يوم اذكر الدنيا الغريبه.... واللي حدث واللي بعد صار

دمعي جرى واصبح نحيبه..جري النهر في صم الاصخار



عند باب الطيارة ألتفت أطالع و أنا كلي أمل .. " أكيد بيجووو

يودعوني .. مهما كان ولا صار .. انا بنتهم من لحمهم و دمهم ..

مستحيل مايجوو .. انتظرت دقيقة ودقيقتين .. الناس دخلوا وانا

لسى ..

منيرة : مشاعل .. لزوم ندخل مابقي شئ .. " بتردد " تنتظرين

احد ؟؟

مشاعل " بألم أول مرة تظهره بعد كل هذي الأحداث " :

سلامتك .. ماانتظر احد .. بس ابي اودع مدينتي

اللي عشت بها طفولتي .. ثواني و بدخل ..

منيرة " فهمت قصدي اني بقعد لحالي .. ودخلت " ..

مشاعل " بنظرة حزن .. الم .. و يأس .. " : استودعكم ربي اللي

ماتضيع ودايعه ..

نزلت من عيني دمعة .. لحقت واتلفتها بإبهامي و سبابتي ..

دخلت الطيارة وانا قلبي بحاله مايدري بها غير ربي ..

لقيت منيرة بوجهي .. واخذتني لمكاني .. بجنبها ..

سألتني ان كنت بخير و لا لاء ؟؟ أومأت لها براسي اني تمام ..

وهي تركتني .. رجعت راسي لوراء عالمقعد .. وغمضت عيني ..

أخاف اضعف .. وهذا الوقت مو وقت ضعفي ..

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

منيرة " بأبتسامة حلووة ": ياهلا و الله بعروووس خالي .. الديرة

ديرتتس والدار دارتس ..

مشاعل و انا فاتحه فمي مو فاهمة ايش تقول : نعم ..

منيرة " بضحكة": توها نورت القصيم ..


مشاعل " يامحلى الصدف تمنيت ازور القصيم و ربي حقق لي

اللي اتمناه ..

.. لو كانت هالسفرة بوقت ثاني من زمن كان كانت احلى

سفرة " ابتسمت : شكرااا ..

خلصنا اجرائتنا من جواز و شنط .. بصراحه كنت منحرجة من

شنطي كثيرة انا ماكنت بأخذ هذا كله

الله يهديهم البنات اشتروا لي السوق بيوم " ابتسمت لطيف

الرباعي المرح " ايش بيعملوا دحين ..

كيف دانه ؟؟ رواء ؟؟ ماجد ؟؟ شيخه الله يكون بعونك . ..

خرجنا من المطار ...

: السلام عليكم

منيرة : هلا والله بخالي الغالي .. واخذوا بعض بالاحضان ..

التفت لا شعوريااا أطالع ....

شفت واحد طووويل .. ابيضاني ( ابيض البشرة ) ملامحه

مألوفه .. على وجهه ابتسامة هادئة .. كان وسيم بمعنى كلمة

وسيم ..

عمي " بإبتسامه حنونه ووجه رزين وصارم يدل على قوة

شخصية رد السلام "

بصراحه لاحظت ان هالرجل تجاهلني كأنه مايشوفني ..

بيني وبين نفسي " معقول هذا هو زوجي ماشاء الله عليه

مرررة وسيم .. احسه احلى عني .. شكل علاقاتهم قويه مع

بعض أشوف المحبه بنظراتهم.. بس مرررة مغرور .. هه "..

عمي " بهدؤ " : بنتي اعرفك هذا ولدي فهد أكبر من زوجك

بسنتين ..

فهد : هذي مرة اخوك ..

فهد "ببرود و هدؤ وعينه بالارض " : حياك الله اختي ..

مشاعل " مارديت عليه .. من الخجل ولا الاحراج بصراااحه

مااعمري شفت بوسامته .. وسامه رجوليه .. غير انه بالمررة

محترم "

مشاعل " اعوووذ بالله ايشبني اتغزل في الرجال هذا اخو

زوجي مو زوجي .. اففففففف .. اتهبلت على بداية حياتي .. الله

يستر .."

عمممي ابو زوجي : حياتس بنتي .. توجهنا للسيارة ..

ركب فهد قدام مكان السائق .. و عمي جنبه .. وانا ورى

عمي .. ومنيرة بجنبي ..

مشاعل " دوبني افتكرت اني ما سألت عن خالات منيرة ولا

امها ولا حتى جدتها .. بصراحه قلت ذوووق مني .. بس اللي

فيني مكفيني . .

كنت بسأل بس خجلت اتكلم بالسيارة .. "

تشجعت وقلت " بهمس" : منوورة كنتت بسألك ..

منيرة " بصوت مرح " : سألي يابعد كلنْ ..

مشاعل " بعدم فهم " : نعم ..

منيرة "بضحكه مسموعه" : سلامتتس ولا شئ..

مشاعل " بتعب " : منووورة ياقلبي .. ترى والله مو فاااهمة ولا

كلمه .. ممكن تكلميني عربي .. واذا ماتعرفي عادي افهم

انقليش ..

منيرة " بزعل مصطنع " : افاااا عليتس .. تطنزين على لهجتن..

مشاعل "وشكلي يضحك" : منووورة شكلك قاعده تسبيني صح

؟؟

منيرة " ماقدرت تتحمل وضحكت بصووت عالي" :

هههههههههههههههه خ خخخخخخخخخخخ ههههههه

منيرة : والله انك طنازة .......

انتبهت منيرة على عمرها ان صوتها عالي بعد فوات الاوان وكانوا

الكل يطالعها وانا من الاحراج نزلت رأسي و مارفعته ..

فهد : ضحكينا معتس يابنت اختنْ ..

مشاعل " والله مو فاهمه غير ضحكينا وو يابنت .. ياربي كيف

بعاشرهم وانا لهجتهم مو فاهمتها الله يستر ..

منيرة : شعوووله وش رايك اقولهم ..

مشاعل "بهمس" : اذا ناويه على عمرك اتكلمي ..

منيرة " ضحكت " : هههههههه والله مهيب هينه ... والله

بتكسرين خشم خالي العزيز .. خخخخخخخ

سمعت صوت ضحكه خفيفة من قدام ...

منيرة : جدي تدري ان مرت ولدتس مهيب فاهمة ولا كلمتن من

كلامنا .. انزين تسيف بتعاشرن ..

مشاعل " برجاء" : منيرة الله يخليكي احس اني ضايعه ..

منيرة " كسرت خاطرها " : وش فيك ياقلبي امزح معك ..

ومنيرة تحاول تخفف من توتري ..

منيرة " بمرح " : حمووودي ...

قاطعها فهد : حموووودي بعينيتس .. اصغر عيالتس .. مااالت

عليتس ..

منيرة "بفشله " : اقولا لا يكثر.. أشعرنا بشعر عن القصيم على

شرف مرت خالي الغالي ..

فهد ويطالعها من مراية السيارة ..

فهد " بنص عين " : لا يكون خدامتس و انا مدري ..

منيرة : خالي تكلم نجدي مشاعل ماتفهم قصيمي ..

عمي " بهدؤ " : ان شاء الله تتعلم ..

بقلبي " ان شاء الله .. بس مااعتقد.. "

كمل عمي و قال : فهد اشعر ياولدي ..

فهد بإحترام: لعيونتس بشعر ..

ديرتي منبت غضا .......... ديرتي انا القصيم

ديرتي غرب دهنا .......... ديرة النخل الهضيم

ديرتي جنوبهـــــا .......... مصدر الفخر الحشيم

اقصد رياض البنا .......... والولاء ما هو ثليم

ديرتي وش حليها .......... ديرة الحب القديم

وسطها وادي الرما .......... وادي جعله مديم

(عنيزة)وبريدة بها .......... عينين بالراس الشميم

والرس واسياح اهلنا .......... فيحان مذنبنا الكريم

ولو قيل ما في مثلها .......... بكيرية صح الكليم

والخبراء ورياضة بنا .......... بالهام لو انك فهيم

اسياد والعزة لنا .......... ابطال ياعيال القصيم

قصيمنا هو فخرنا .......... للمملكة سدِ عظيم

وسلامتكم ..

واخيرااا وصلنا ...

بصراحه " وااااااااااااااااااااااااو قليله بالبيت اللي اشوفه " مااقول

انه قصر لا .. بس واضح انه كبير .. احلى شئ الحديقة ..

ابتسمت من قلبي يعني فيه حديقه ياااربي الحمد لله ..

نزلنا من السيارة .. ورجع رحب فيني عمي .. بكل ادب واحترام ..

حبيت اساعد بالشنط ..

فهد " باحترام " : اتركيها عنك انا بنزلها ..

مشاعل " مشيت بهدؤ كعادتي مع منيرة و عمي .. بصراحه

احس كأني داخله امتحان شعور يوتر .. ياربي من بيكون داخل

اكييد اخوواته ..احسهم مايحبوني ولا اتقبلوني كأنهم مغصوبين

علي .. طيب انا ايش دخلني لا يكون قلت لهم تعالوا زوجوني

ولدكم .. والله هما

اللي خطبوا وهما اللي استعجلوا الملكه .. اووووف .. اللي

يسمعك يقول ان اهلك مالهم يد بالموضوع اسكتي بالله ..

انتي تدري انهم بيفتكوا منك.. و انتي كمان كنتي بتهربي من

اهلك ومن حياتك ..

وفضلتي تكوني وسط ناس غرب .. و مدينه جديدة .. ياربي ليش

احس كل شئ مألوف ..

لا يكون صحيح اللي بالافلام الهنديه .. يموتوا و يرجعوا ينولدوا من

جديد .. يمكن اكون مثلهم ..

او يمكن اكون فقدت الذاكرة .. من صغري و ماما و بابا لقوني و

ربوني .. وهذا يفسر انهم مايحبوني ..

وبيفتكوا مني بأي طريقة

لا يكون زوج الغفلة معاهم .. طيب لو كان هنا .. كان المفروض

يستقبلني .. بصراحه ماعنده ذوووق

يعني اخوه احسن منه .. ياربي استر ..شكلي خرفت .. مدري

ايش فيني لا يكون كل اللي صار لي بحياتي بيجنني ..

.. أحسن شئ اقرء بعض الآيات اللي تعلمتها وحفظتها

بالتحفيظ .. وفعلا قرءت .. حسيت بشوية اطمئنان بس التوتر

موجود ..

فتح الحارس البوابة ..

عمي : تفضلي ...

مشاعل " تجمدت في مكاني .. مو قادرة ادخل .. ابغى ارجع

البيت .. ابغى ارجع جدة .. "

منيرة مسكتني مع ايدي .. وقربتني منها .. وقفت

مشاعل : عمي بالاول انت ادخل ..

عمي و منيرة" بأستغراب" : ليــــه؟؟

مشاعل " بابتسامه " : انت الكبير ولك الحشمة انت الاول ونحنا

بعدك ..

عمي " بابتسامه كبيرة " : ونعم التربيه .. ودخل ..

دخلت .. : ماشاء الله .. قلتها بهمس .. كان البيت كبير وااضح انه

اكبر من بيتنا بكثير ..

كان البيت عالطراز البدوي مغلف بالحظارة .. يعني شئ

خطييييييييير بمعنى الكلمة .. انبهرت بالقصر اللي قدامي ..

لا مو قصر الا احس اني عايشه بقرن ثاني .. شد انتباهي كل

اللي قدامي الصالون اللي بالمدخل كبييييير ..

اوووبس .. مو صالون واحد حوالي .. لحظه لحظه اعد .. واحد ,

اثنين , ثلاثة , اربعة , خمسة , سته ,,

وااااو 6 صوالين احس البيت على شكل سداسي .. وبه اركان ..

بالوسط مسوينه مثل النافورة تطلع مويه ..

و حولها نبات .. اكيييد طبيعي .. ياااربي كل شئ احبه موجود ..

اتنهدت بس براحه و ماكنت ادري ان تنهيدتي مسموعه ..

الا على ضحكة منيرة .. هههههههههههه

مشاعل " انحرجت اللي يشوفني يقول مو شايفة خير ... مع

اني شفت اشياء اكثر بس حسيت القصر هذا اكثر حميمية ..

وعائلي اكثر من ان

يكون للزينه واوتوكيت لعيون الناس .. معقوله بعيش بهالمكان ..

يارب لك الشكر و الحمد ...

" اللي يسمعني يقول شايفه شئ خيالي .. يمكن وصفي يقول

ان القصر قصر ولا بالاحلام .. بالعكس كان بسيط بس بالمرررة

شاعري ..

عائلي .. حميمي .. مريح .. فيه من القديم والحديث ,, بدوي اكثر

منه حضري وهذا واضح بالالوان بس كان ملفت للانتباه وهذا

مايعني انه مو

حلووو .. الا كلمة يهببببببل قليلة .. هذا كله وانا لسى ماشفت

من البيت كله الا الصوالين بالدور الارضي ..

سمعت عمي ...

عمي : احم احم ..

انحرجت بصراحه شكله كان يكلمني وانا مانتبهت ..نزلت راسي

بخجل و هو ابتسم ..

عمي : مشاعل انا ودي ترتاحين شوي من السفر والتعب

بهالظهريه .. بس عاد .. عمتك اصرت تشوفك اول ماتوصلين ..

اذا كنتي تعبانه وبترتاحين خذي راحتك وهي بتتفهم الوضع ..

مشاعل " وانا مازلت متلثمة مع انها مو من عادتي اقعد كل

هالوقت متغطية .. وبحنان واضح من قلبي " قلت : لو ماطلبت

هي ياعمي اني اشوفها كان انا طلبت اشوفها ترى قبل ماتكون

عمتيي بتكون انسانه و مريضة و زيارة المريـ...

قاطعتني منيرة : كل ساعه بتبهريني انتي بفهم وش قصتك ..

تهبلييين ..

ابتسمت من كلامها .. هذا كله و فهد مشغل الرادار ..

اخذني عمي بنفس الدور لجناح كان في قمة الروووعه .. كله

نقوش و زخارف شئ مو طبيعي ..

ذكروني باللوحات اللي شفتها بالمعرض بجده عن بيوت جدة

القديمة .. هي مو مثلها تماام لكن فيهاا شبه ولو كان مو كبير ..

واكثر شئ عجبني مسووين .. مثل عش العصاافير بسقف

الجناح .. مررررررة حلوو ..

تذكرت نورس و نوريستا على طول التفت .. وكان بوجهي فهد ..

طالعته ببراءة ..

مشاعل "ببراءة و ترجي يخلي عيونها تحلووو اكثر " : فهد الله

يخليك نورس و نوريستا موجودين ..

فهد طالع فيني بانبهار مسرع ماتحول لانحراج نزل راسه

وقال : اعذريني مب فاهم وش تتكلمين عنه ..

مشاعل : عصافيري فيه ولا لاء ؟؟

فهد " استوعب " : قصدك زوج الكناري اللي بقفص وردي ..

مشاعل : ايووه .. " استوعبت " .. الحمد لله .. فينهم ؟؟

فهد : حطيتهم بالصاله وطلبت من الخدم يوصلونه غرفتك .

مشاعل "بطيبه و احترام " : جزاك الله خير .. شكرا

فهد صاير الوان الولد مدري شفيه .. استغربت .. بس قلت

بنفسي يمكنه خجووول ..

ناداني عمي .. ومشيت انا ومنيرة ..

دخلت باب غرفه كبييييييييييييييييييييييييرة كأنها صالة من

صوالين بيتنا ..

كانت غرفة جلوووس حلوووه بها تلفزيون بجنب .. وحركات ..

وبعدين من غرفة الجلوس دخلنا لصالون اكبر من غرفة الجلوس

بس رايح الكبر على طول اكثر منه عرض ..

الى ان وصلنا لباب خشب مفتوح ..

عمي : تفضلي حيـــااااك ..

مشاعل ابتسمت .. وانا متلثمة ماشاف مني شئ ..

دخلت و نزلت رأسي .. بصراحة منحرجة حسيت عيون

تطالعني .. وياليت عيون وحده الا اعين .. من جد الله لا يوريكم

شعوور بالوحدة

ليت شيخه معايا ولا دانه و لا رواء و لا حتى شهد يشجعوني

ويقوني ..

تجرأت و رفعت عيني بعد ماعم السكون والصمت زاد .. اول

مارفعت عيني تلاقت عيوني بعيون..

تلاقت عيوني بعيونها .. بعيون الحنونه .. ماصدقت اللي شفته ..

وبصوت هامس ماسمعه الا منيرة بحكم انها جنبي :

خـــالتي ...........

مشاعل " لا شعوريا جريت لعندها و كأني طفل حرمووه من امه

و اول ماااشاافها ركض لها .. احساس حلو ..

رميت نفسي بحضنها و كأني لي سنين مااارتويت كنت ظمأنه ..

هي الوحيده .. الوحيدة اللي حسيت بحنانها بقلبي يسري ..

دموعي اللي لها شهووور و أيام حوالي السنه مانزلت .. نزلت

الحين ..

دموعي اللي بأمر و اصعب المواقف..مانزلت ..

دموعي اللي بفراق اهلي و اعز ناسي ..مانزلت ..

اللي بغياب اخويا وولدي اللي ربيته ماجد ..مانزلت ..

دموعي اللي بكف ماما و ظلمها و عدم انصافها لي .. مانزلت ..

دموعي اللي ببكاء دانه و انهيارها .. مانزلت ...

نزلت الحين ..

تبون تعرفون ليش ..

بقولكم ..

انا مشاعل انسانه محطمة .. انسانه باردة بنظر الجميع ..

قاسية .. رغم رقتهاا ..

مافي انسان يصير كذا اللي بأسباب .. اذا البشر خلقوا لاسباب ..

الا وهي عبادة الله .. وحمده وشكره ..

قبل سنه .. وانا بالمدينه المنورة بعد ما مريت بظرووف مايعلمها

الاربي .. وبتعرفوها بالاحداث الجاية ان شاء الله ..

يسر لي امري ربي بعد اختبار المقابله الشخصيه بعد مانجحت

بإختبار تحريري لتخصصي .. ونجحت بنسبه عالية ..

انقبلت بعد مروري بالمقابله الشخصية.. وصرت استاذة معيدة

بالتخصص اللي ذكرته لكم ..

وادرس ماجيستير .. كنت بالحرم النبوي مع مرت عمي و بناتها ..

صادفت و انا رايحه اشرب موية .. انسانه كبيرة بالعمر ماقدرت

توقف و شكلها مرهقة ..

قربت منها " بحنان ": خالتي نبغي شئ ؟؟ " ابتسمت "

الخاله " ابتسمت بتعب " : تسلمين يابنتي .. بنتي شافت

صديقاتها وراحت معهم الزيارة وانا تعبانه منيب قادرة امشي

وابي ماء .. عطشانه ..

مشاعل " بكل رقة و عطف على الام المتعبة " : من عيوني

ياخالتي انا بجيب لكي ..

رحت بسرعه وانا اجيب الموية كلمت مرت عمي قلت لها بروح

هناك واشرت لها عالمكان اللي به الحرمة الكبيرة بالسن

وبقعد مع الحرمه وقلت لها القصة بالمختصر .. وافقت و عطتني

جوال بنتها وقالت خلي الجوال معاكي ..

أومأت راسي بإيجاب و جريت للحرمة ..

وصلت عندها وعطيتها الكاسة وقلت : سمي بالله ياخاله ..

ابتسمت واخذت الكاس وشربته بس ماارتوت .. ورحت مرة ثانيه

ومليت كاااستين مويه .. حسيتها عطشانه ..

والله يحق لها .. اذا نحنا صغار بالسن و شباب نعطش .. اجل هي

مسكينه ايش بيصير لها و مريضه كمان ..

بعد ماارتوت بان عليها الاحراج وهي تشوف الكاستين ..

قالت :: جزاك الله خير يابنتي .. الله يسقيك من حوض الكوثر

مثل ماسقيتيني بماء زمزم الله يبارك فيك ..

فرحت من قلبي على دعواتها .. انا ماما اللي هي امي

ماحسيت بيوم تدعي لي مثلها ..

قعدت معاها وقعدنا نتكلم وسألتني عن نفسي .. وانا اجاوب

بدون خوف اصلاا اللي يقعد معاها ..

بيرتاح ويقول اللي بقلبه كله ..

بس انا ماعرفت عنها شئ لانه مو من طبعي الفضول او اسأل

احد .. وهذا مايعني ان الحرمة كانت فضوليه لا والله ..

بالعكس كنا نتجاذب اطراف الحديث هي تسأل بحنان الامومة ..

وانا اجاوب بكل سعة صدر..

الى ان جات وحدة تقول للقمر قوم وانا اقعد مكانك <<<< لا

تصدقووونها صحيح ان البنت حلوووة بس مب بجمااالها .. بني

آدم مايملى عينه

الا التراب .. رغم جمال البنت اللي تتكلم عنها الا ان مشاعل

احلى منها بكل تأكييد ..











عــدنـــــــــــا



مشاعل " بالبداية مااعرتها أي اهتمام بس شفت بينها وبين

الحرمة اللي لي نص ساعه اتكلم عنها نظرات حنونه كأنها بين

الام وبنتها

صرت اطالعهم .. وبقلبي احسدهم .. لا تفهموني غلط .. لاني

احسدها حسد محمود .. اتمنى اكون مثلها و مااتمنى زواال

نعمتها ..

همست للحرمة وقلت : تعرفيهاا ؟؟

ضحكت بصوت واطي باين عليه التعب : إي .. "بصوت مسموع "

هذي بنتي نجوود ..

وهي تطالع فيني وتقول : وهذي مشاعل .. بنت ناس كنت

عطشانه وجابت لي ماء .. جزااها الله الف خير ..

نجود " بانفعال " شلووون يايمة ماتنادينْ .. قلت لك مهب ضروري

ازوور وانتي مب معي .. شلوون لو صار لك شئ ..

قاطعتها " بتفهم " : الحمد لله ماصار شئ .. والحمدلله الف ..

اني تعرفت عليها لان لكي ام ما مثلها مثيل .. ماشاء الله

الله يحميها لكم .. و يخليكم لها ..

نجود " بأمتنان " : يسلملْ قلبتس .. وجزاتس الله خير ..

مشاعل " بعدم فهم " : نجوود ترى مو فاهمة ايش قلتي ..

ضحكت نجود و الخاله وقالت نجود : افا عليك انا افهمك قلت

يسلملي قلبك .. و جزاك الله خير ..

وقعدت انا و نجود و الخاله نتكلم الى ان جاني اتصال من

خالتي .. رديت عليها و قالت لي بنطلع ..

وانا واقفه اودعهم .. رغم ان بقلبي ماابغى افارقهم .. دق

جوالهم ..

انتظرت عشان اودعهم ..

ابتسمت لي نجوود وقالت حظنا حلو .. وجهك وجه خير بنروح حنا

بعد ..

وساعدت خالتي انا و نجود عشان توقف وتقابلت مع مرت عمي

اللي سلمت عالحرمة وانا و نجود نتكلم مع بعض ..

خرجنا وسيارتنا ماجات .. بعد ماراحوا نجود و الخاله بس سيارتنا

الى الان ماجت ..

انتظرناا الا جاتنا نجود من بعيد تقول : مشاعل مارحتم .؟؟

قلت لها لا لسى ماجاء السايق ..

نجود : زين امشوا معنا نوصلكن بطريقنا .. وافقت مرت عمي بعد

مااتصلنا و عرفنا ان السواق بعد نص ساعه بيجي ..

ركبت معهم وكان اللي يسوووق سواق اجنبي .. ارتحت

لهالشئ .. وصلونا وسلمت عالحرمه وانا قلبي ماااوده يروح

عنها ..

بعد هالحدث بيومين .. دق جرس بيتنا و فتحته الشغاله .. تقول

ان ضيوف جوووه يبغوني و يبغوا مرت عمي و مرت عمي

ماكانت موجودة .. قلت للشغاله تحط القهوة عالنار تدخلهم

المجلس ثواني و بنزل .. وفعلا مو اكثر من 3 دقايق

نزلت لهم بلبس البيت ..لانه مرررة مرتب .. بس تعطرت ..

واتفاجأ بخالتي ام نجوود .. ابتسمت بفرحه و كأني اشوووف احد

من اهلي ..

مشاعل : خالـــتــي .. جريت لها و ضميتها بقوووة و بستها على

رأسها و على ايدها وجه و قفا ..

فرحت بإستقبالي لها .. واخذت نجود بالاحضان و كأنا اصدقاء او

اخوات من زمن .. ونحنا ماعرفنا بعض الا بدقايق او ساعات .. مو

اكثر..

وقعدنا نتكلم مع بعض و عرفت انهم مسافرين اتضايقت .. طلبت

خالتي رقمي..

مشاعل " انحرجت لما خالتي طلبت الرقم بالبداية حسبت اني

ماابغى اعطيها الرقم " وقالت لي :

اذا ماتقدرين بنقدر الموقف عادي .. ولا يهمك ..

مشاعل "بسرعه عشان أمنع سوء الفهم " : لا واالله , الموضوع

مو مثل ماتتصوريه .. كله الموضوع

و بخجل : ماعندي جواال ..

هنا نجوود اتفلت عليها ضحك مو طبيعي لدرجة انها رمت نفسها

عالكنبه .. ولا كأني الا قلت نكته ..

سألت خالتي" ببراءه مبينه اني هبله :" ايشبها ؟؟ قلت شئ

يضحك ؟

وهنا خالتي ماقدرت تمسك نفسها .. وضحكت .. ومن كثر

مايضحكوا ضحكت معاهم و انا مدري ايش السبب ..

سكتت نجود وسألتني : على شنو تضحكين ؟؟

مشاعل " باتسامه مشرقه و براءه" : مدري بس شفتكم

تضحكوا ضحكت .

وهنا رجعوا نجووود و خالتي يضحكوووا .. و رجعت اضحك

معهم ..

بالنهاية بعد الضحكه الطويلة العريضة .. و انا الى الان مدري

على ايش يضحكووا ..

نجود تكلم أمها : يمه مشاعل عليها براءه بشكل مب طبيعي ..

ام نجود " بحنان " : و ليه ماتقولين عليهْ براءة محليتنهْ ..

مشاعل " بدلع طبيعي" : خاالتووه " تقلد" مــب فاهمةة شئ ..

نجود : مشاعل حنا لزوم نسافر الحين ..

مشاعل " ماعندي حب اللقافه او الفضول .. مع اني حبيت أسأل

هم على فين مسافرين ..

سلمت عليهم بحراررة .. انا ليش حبيتهم مدري .. ليش دخلوواا

قلبي مدري..

ليش احس انه بيني و بينهم رابط .. معقوله احب ناس

مااعرفهم ..

ودعتهم .. خرجوا وانا لساتني بصالون الضيوف .. كان البيت خالي

من عمي و مرته و اولاده وبناته ..

راحوا عند اهل امهم و ماحبيت اكوون معهم ..

رفعت ايدي للسماء و بصوت مسموع ورجاء من القلب : " يارب

طلبتك وانا ادري انك مابتردني ..

ربي رضيت بقسمتي ونصيبي .. رضيت بقدرك .. ربي حبيت

نجود .. و حبيت خالتي ام نجود ..

تمنيت ام نجود امي .. و هذا محال .. تمنيت الكثير .. احمدك على

كل اللي عطيتني ..

بس طلبتك تصبرني على فراقهم .. ماعرفتهم الا من يومين ..

وفراقهم مثل الخنجر بالقلب ..

طلبتك صبرني .. ابتليني و اختبرني .. بس صبرني و آتني

الحكمة التي من اوتيها اوتي خيرااا كثيراا ..

ابتسمت بصفاء رغم الضيق اللي بصدري "

^^

^^

^^

عــدنــا




و بحنان تمسد على راسي .. وانا راسي بحضنها ..

ام نجود : خلص يايمة ليه تصيحين ؟؟

مشاعل " رفعت راسي " : انا بحلم ولا علم .. قولي لي ياخاله ..

مو مصدقة .. بعد سنة .. اشوفك ..

ام نجود بإبتسامه : الحمد لله .. الحمد لله .. اكشفي عن

وجهك .. ابي اروي نظري من االوجه السموح ابتسمت ..

جيت بفتح لثمتي .. الا سمعت : لااا وانا مالي نصيب من هالحب

كله .. هذا و انا اختك .. مالت عليك شعوووله ..

لفيت وجهي و شفت نجود .. جريت لها و ضميتها .. احس اني

اليوم هبله مثل الاطفال اجري كل محل ..

مابقيت محل الا وجريت فيه .. خخخخخ

نجود " تصيح " وانا معاها ..

بعدين رفعت رأسي و ضربتها بخفه على ايدها .. وجيت افتح

لثمتي مسكتني مع ايدي و قالت : لحظه .. فهد ممكن ياخوي

تتفضل بغرفتك

العرض انتهى . ..

طالعته حسيته انحرج مني مرررة .. لانه على طوول مشي ..

نجود : والحين ياقلبي اكشفي عن وجهك ..

شلت اللثمة عن وجهي .. وطالعت بنجود بابتسامة من زمن

عنها ..

نجود كانت ابتسامتها كبيرة بس لما شافتني .. ابتسامتها قلة :

مشاعل ليه ضعفانه بالحييل ؟؟ و مسمرة بعد ..

نجود : مشاعل انتي مريضة ؟؟

مشاعل : يمكن بس من يوم اللي شفت فيه خالتي وانتي راح

عني كل شئ ..

رحت عند خالتي .. وجلست جنبها و هي تناظرني ..

خالتي : يمة تعبانه ؟؟

مشاعل : لا .. بشوفتك المريض يشفى ..

ابتسمت خالتي وقالت: واللي يشوف جمالك و رقتك يصح ..

نجود " بتمثيل تسوي غيوورة ": يمة ترى اغار لا يكون مرت ولدك

بتأخذك عني ؟؟

منيرة : هه اكيييد بتنساك دااام انا حفيدتها بنت بنتها نستني ..

آآآه يازمن .. طبعك غدااار ..

ابو نجود : اكيدد يايمة بتنساكم .. دام معاها القمر مالها و مال

النجووم ..

" بصراحه انا انحرجت من كلام عمي .. نزلت راسي خجل "

خالتي ام نجوود : سمعته وش قال ابوك وجدك .. افهموها ..

الحين مشاعل بالقلب لها مكان ثاني ..

و خالتي ام نجود تكلمني : ماتتخيلن شلوون احس براحه ..

الحين لو جاني الموت بكون مرتاحه ومب شــ...

مشاعل " بخوف " : بسم الله عليكي فال الله ولا فالك .. حراااام

عليكي بعد ما حصلتك وصرتي قريبه مني بتتركني لوحدي

..

ام نجوود " صاحت " : والله يابنتي احس ان ربي خلقني لاجلك

مدري ليه احس هالاحساس ..

مشاعل " بفرح و براءه " : تحبيني ؟؟

سكت الجميع وانا انتظر ام نجود ترد علي .. ابغاها تقول ايه ..

ابغى احس بمعنى حنان الام ..

ردت علي بسؤال و قالت : تحبيني يايمة ؟؟

وكأني كنت انتظر هالسؤال من زمن رديت وبسرعه والاجابه

مطبوعه بروحي .. : اتمنى رضاكي علي .. انا ماااحبك ياماما

انا اعشق الارض اللي تمشي عليها ..

ام نجود : مشاعل ليه تحبيني وانتي ماتعرفيني ؟؟

مشاعل " بابتسامه مشرقه " : احيان الغريب اقرب لي من حبل

الوريد

هنا اخذتني بحضنها وقالت لي اذا تفهمين لغة العيون والحنان

اللي بحضني بتعرفين وشكثر دخلتي قلبي ..

فرحت لدرجه مو طبيعيه .. وقلت طيب ماما اقدر اناديكي ماما ؟؟

ام نجود : رغم ان كلمة مامي مثل اللي يجوون بالتلفزيون بس

من افمك تهبل ..

ابتسمت مو على كلام ماما .. ابتسمت على كلمة افمك لانها

كلمة مو غريبه علي ... << وبتعرفوها بالقريب العاجل ..

طالعت بنجود شفتها تمسح دموعها .. حتى منيرة .. وعمي

شفت عيونه حمر واول ماتلاقت عيوني بعيون نزل راسه بس انا

قمت ورحت له و الكل يطالعني ...

مشاعل " بخجل و رقة " : عمي .. رفع راسه لي وابتسم

لابتسامتي .. كان يطالعني و لاول مرة يدقق بملامحي ..

وكأنه بيرسم لوحة .. تشجعت و كملت : تسمح لي اناديك

بابا؟؟ " كنت خايفة يحرجني برفضه " ..

بس لا كان حنون لدرجه نسيت فبها اهلي اللي ماعبروني ..

وقلبي و عقلي و روحي اصبحت ملك لاهلي اللي ربي رزقني

فيهم .. وماابغى افرط فيهم ابدااا لو ايش ماصار ..

ابو نجود : دامك بنت الغاليه " وهنا يقصد زوجته ".. فشلون

ماتصيرين بنتي .. شلي يريحيك يايبه سوويه ..

هنا من فرحتي سلمت عليه مثل مااسلم على كل كبار السن ..

نجود : اقوول شعووله .. وراك ماتمثلين بفيلم هندي وينهم عنك

المخرجين الهنود بتغلبين ايشوريا بفيلم ديفداس ..

وبعدين انتي احلى عنها .. عاد هي بالمكياج اخلى انتي بدونه

وبه احلى ..

" ابتسمت على كلام نجود "

منيرة : أي والله .. لكن افضل انها تلتحق بستار اكاديمي ..

حلووة و زينه وجسمها ولا اروع .. وصوتها رقيق مثل ..

شسمها .. بستار اكاديمي 3 .. اللبنانيه مسوويه فيهاا نعومه

ورقيقه .. ايه تذكرتها مايا ..

نجوود وانا : هههههههههه هههههههه .. حلوووة بس لا تعيديها ..

منيرة : اشوفتس واايد مندمجه و يا نويجد .. تراني اناا اللي

خطبتك .. وانا اللي حضرت ملكتك وانا اللي سافرت معك

ولا تنسين بعد بتسكنين بنفس مديني يعني معي .. فأحسن لك

تكونين وياي صداقة متينه .. تفهمين ..

نجود : منيرة يابنت اختنْ وراك ماتثقلين تسوين فيها حبوبه .. ترى

الثقل زين ..

منيرة " تفشلت " .. كل هذا و ماما وبابا يضحكوا على حركات منيرة و نجود ..

بابا : الحين يايبه ممكن تكونون حريم سنعات و تضيفون اختكم ..

وتدلونهْ غرفتهْ ..

مشاعل : بابا انا بنتك ومو ضيفه يعني عادي باخذ راحتي

مااعليك انت ارتاح و لا تشيل هم .. حتى ماما ماعليك فيها لانها

بتصير حلوووة وبتسمع الكلام و ان شاء الله بتتشافى ..

وماعليها شر ..

ابتسم لي وقال : الله يريح بالك يايبه مثل ماتريحين بالنا ..

نجوود : مشاعل .. يالله نخليك ترتاحين ..

مشاعل : ماما تبغي شئ انتي و بابا ؟؟

ماما : سلامتك يمة ..

بابا : سلامتك يبه ..

خرجت انا و نجود و منيرة ..

مشاعل : نجوود ماشاء الله بيتكم مرررة حلوو..

نجود : والله شفتي البيت .. ماظنيت ان منيرة تحسن حسن

الضيافه ..

منيرة : ونا وش دخلني بالموضوع ؟؟

نجود : فرجتي مشاعل البيت .. ولا مثل العادة كل شئ عندك

عادي ..

منيرة " بإحراج حاولت تصرفه" : مشاعل اختنا عادي ..البيت

بيتها .. " ابتسمت مشاعل"

خذتني نجود ومنيرة ولفينا البيت كله و بوصفه لكم ..

الدور الارضي مثل ماقلت لكم 6 صوالين ووسطها نافورة وحولها

نباتات طبيعية .. و مجالس الحريم شئ خطيييير كانت مررة

مكلفه

وكشخه لون السيراميك سكري فاتح عليه تشققات ضاربه على

بني .. داير مدار الصالون انتريه سكري و اطرافه ذهبيه ..

بصرااحه بالمررة كشخه .. والنجفات روووعه و الاروع اللي

بالنص كبييرة ونازل لتحت ..

وفيه مجلسين اثنين للحريم بس اصغر من اللي قبل ..

و بداخل القصر مجلس واحد للرجال و برا القصر مجلسين كبار

للرجال غير بيت الشعر والخيام اللي برا بصراحه شئ خيالي ..

وحديقتهم رووووعه ماتمشيت فيها ولا اخذت لفه لانها كبيرة ..

بس بيني و بين نفسي وعدت اني اتمشى فيها و براحتي بس

بيكون بالليل ..

<<<< عاد لا تعلموون احد ولا مااابقول لكم شئ بعدين تقولون

لمســـة وااايد قصتك غامضة لووووووول.








,,عدنــــا,,

والغرف اللي فووق ماشفتها كلها ..بس شفت غرفة نجود و

منيرة وغرفة جلووس كبيرة فيها تلفزيون غير الصاله اللي فوق

تفصل بين جناح

اهل البيت وجناح الضيوف .. اما عن غرفة نجووود بصرااحه

تعبت من كثر مااقول حلو و روووعه ماافي كلمة ثانية اقوولها ..

كانت قمة في الذووق .. اصلا كل شئ رائع ..

وصلوني لغرفتي .. كانت غرفي رائعه بس احس ذوقها رجالي

اكثر من ان يكون بناتي ...

دخلت الحمام ( اكرمكم الله )بعد ماخرجت روب الحمام و

المنشفه .. دورت على قميص بس كانت كل الاقمصة توصل

لنص الساق او عند الركبه او فوق الركبه

يعني ماتنفع ابداا .. والبناطيل مااينفع البسها .. بس نجود ومنيرة

لابسينها .. لكني غير عنهم يعني ضروري اكون اكثر حشمه

بيكون البيت فيه رجال .. وانا ماابغى اسبب احراج لاهل البيت

بوجودي ماراح احسسهم بالضيق مني .. بالاخير استقريت على

بجامة على هيئة بنجابي

قماشها ناعم .. احسها استر من اللي عندي .. الله يهديهم

الرباعي المرح .. كل اللي كنت ابغاه شالووه ..

واللي ابعدته جاابووه .. ابتسمت على ذكراهم ..

سمعت دق عالباب .. قلت : مين ؟؟ ... قالت منيره و نجود : حنا .. ضحكت على حركاتهم .. خخخخخخخخ

فتحت الباب لاني قفلته بالمفتاح ..

دخلوا و شافوني كنت مشغله اللمبات الحمراء .. وشعري مبلل

لسى مانشفته و مو حاطه شئ بوجهي حتى الغلوس

ماحطيته ..

وجهي مورد مع الاستحمام .. وريحة عطري فايحه بالغرفة ..

كانوا يطالعوني بإعجاب اخجلوني بنظراتهم فحاولت اشتت

نظراتي ..

نجوود : والله انك تسيحين الحريم .. وشلون الرجال بيذووبوون ..

منيرة : اقول لا تجمعين ..مو لزوم كل الرجال يذوبون .. اهم شئ

يذووب خالي ..

نجود ومنيرة يضحكوا علي .. شافوني شلون ارتبكت :

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشاعل : انتي وهي ممكن تقلبوا وجيهكم .. مالت عليكم ..

بشتكي عليكم مامتي ..

نجوود :: مشاااعلوووه لا تدلعين علي ادلعي على اخوي لا يكون

تحسبيني رجلك ..

مشاعل " من الخجل صار وجهي مو طماطم الا سلطة خضار " :

نجووود اوريكي ماااحبك ..

نجود : مهب لزوم قلبي .. الاهم اخوي تحبينه ..

مشاعل " بدلع " : منوووورة حبيبتي .. شوووفي نجوود ..

منيرة : مشاعل عيب استحي وش اللي حبيبتيك .. لو تسمعك

جدتي ولا جدي بيذبحوك .. هذا اذا سمعك خالي بيطلقك ..

مشاعل المسكينه صدقت ووخافت فبان عليها : والله .. طيب

نجود ,, منيرة والله ماعاد اعيدها لا تقولوا لماما اخاف تزعل ولا

لبابا امااانه ..

نجود وفيها ضحكه ماسكتها .. ومنيرة تقول : مااوعدك .. لزوم

يعرفوا اخاف يفووت الاوان .. مشاعل زاد خوفها ...

نجوود وتضحك ههههههههههههههههه ومنيرة كمان ...

نجود : شعوووله اموووووت فيتس تهبليـــــــــــن ..

مشاعل " مو فاهمة شئ " : نجوود شوفي انا ماافهم معظم

كلامكم ياليت تعلموني .. اما عالباقي فاحاول اتعلمه وياليت

تساعدوني ..

وفي شئ ثاني .. اممم " بتردد " : ماعندي ثياب ..

نجوود و منيرة " طالعوا ببعض بعدها ": ههههههههههه

مشاعل " بزعل جدي " : ايشبكم تضحكوا لا يكون مسرحيه

قدامكم .. وقفت وهم سكتوا واخذوا الموضوع بجديه ..

منيرة : شعوووله لا يكون زعلتي ترى و الله مانقصد .. والله اني

احبك رغم اني ماعرفتك الا من ليلتين ويوم ..

نجود : شعووولتي " هنا التفت لنجود بقوووة ونبض قلبي ينبض

بسرررعه هالكلمة محد قالي هي الا ...."

كانت نجوود تتكلم بس عقلي مومعاي مو سامعه شئ مو

سامعه غير ..

(( مشاعل : حرااااام عليكم الاقيها من فين ولا فين .. ليش

احس ببرودكم ناحيتي ..

انا غلط سويت شئ قولي ..

: شعوولتي ..أو ريومتي .. ولا دلولتي .. كل يهون الا زعلك علينا

مانرضى عليك قلبي ..

: والله اموووت بالتراب اللي خطت عليه اقدامك ..

اهوى الهوى اللي لفح وجنتك ..

اعشق الفاكهة الي لمست افمك ..

أحــــبك يابعــد هــلي .. أحـــبك .. يااغلى نــاسي ..

: ريومتي .. شعولتي .. دلولتي .. للحين زعلانه علي ..

مشاعل : مااقدر ازعل .. ماقدر.. " ابتسمت" ..

مافقت من سرحاني و ذكرياتي الا على قرصت منيرة ..

مشاعل : ااااي .. منوووورة هبله انتي .. ترى يألم .. حرااام

عليكي ..

منيرة : رقيقه صديقتي ..

نجود : للحين زعلانه علينا ترى كله يهون الا زعلك .. " كانت نجوود تقول كلام مشاعل حاولت تنساه من شهور من اكثر من سنة..

ياربي كل مااانسى ليش الماضي يعود .. ليش .. "

 
 

 

عرض البوم صور الطيبة   رد مع اقتباس
قديم 09-08-08, 07:34 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75522
المشاركات: 2,185
الجنس أنثى
معدل التقييم: الطيبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الطيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع

الفصل الثاني

"" كثر الجروح .. يصيبني تبلد "

جرح يركل جرح ..وبشر يتلاعنون ..آه ..من دنيا غريبة..

مشاعل : ما اقدر ازعل مااقدر ... " ابتسمت "" ..

منيرة " تطالعني برومانسية " : ناظري الناس شلون يتكلمون .. مهب مثلتس ..

شاعريه مرت خالي .. آآآآه ياحليلك فيهااا ...

نجود : نعنبو دارتس .. هذا وانتي متزوجه وعندتس عيال مالت عليتس ..

مشاعل " وانا ضايعه بينهم مو فاهمة ايش يقولوا .." : اقووول

بنات اتكلمووا كويتي ولا حتى اماراتي

ترى عادي افهم بس لا تتكلموا هاللغه ترى ماافهم منها غير

تسسسسسسسسسسسس ...

منيرة ,, نجود " يطالعه بعض " : خخخخخخخخخخخخخخ ..

مشاعل "بضيق وطفش " : اففففففففففففففففففففففف ...

نجود : شعوووله ترى نمزح معك شفيك صايرة حساسه ..

مشاعل : مو حساسه , جوود والله مو فاهمه منكم شئ ..

اجل كيف تبغوني اعاشركم وانا حتى الهرج مو فاهمته .

احس اني قاعده زي الاطرش في الزفه ..

منيرة : هههههههه ..

مشاعل "بضيق واضح " قمت من مكاني وبعدت عنهم : انا اتكلم بجديه وانتم اخذين الموضوع مصخرررة ..

نجود " بجديه " : منيرة ياتسكتين ياتضفين وجهك ..

نجود : شعوله ياقلبي اذا زعلتي انا اسفه وحقك علي ..

اعتبرتك اختي واكثر واخذت راحتي معك ..

مشاعل "بحب وود " : وانا مااتمنى اكثر من كذا .. واتشرف بك

كأخت وصديقه وونيسه كمان ..

نجود انا احب اكون اختكم و بنتكم مااحب اضايقكم , ماتدري قد

ايش انا مبسووطه بشوفتكم

والاحلى من هذا كله صرنا قرايب ..

منيرة : شعلوله .. ااااسفه ..

مشاعل : اقوول بنات انتم مو حافظين غير هالكلمة .. عادي اذا

ماتعرفوا اعلمكم .. "ابتسمت "



منيرة"بعبط" : ياحليليك مرت خالي وانتي تستخفي دمك ..

مهب لايق عليك ..

مشاعل "رافعه حاجب" : منورة من قال استخفيت دمي , "بثقة"

ياقلبي انا دمي خفيف خلقة ..

"تحرك حواجبها" مو مثل ناس شغالين مهرجين "بأبتسامة"

وياحبي للمهرجين ..

نجود : هههههههههههههههههه ..

منيرة : مرت خالي اعقلي ترى اشكيك لخالي , وهو عاد يموت

فيني ...

مشاعل "بضيق حاولت تخفيه بحس فكاهي " : زهقتيني خالي

و خالي ماشوووف شئ ..

نجود : هههههههههه قطعيها قطعيها ..

مشاعل : وبعدين تعالي , كم عمرك منورة ؟؟

منيرة "ببراءه": 23 سنه ليش السؤال ؟

مشاعل : غريبه هالانسانه " وانا اقصد منيرة " الناس يا يسألوا يا

يجاوبوا وانتي اثنين بواحد ..

عموما انا اصغر منك , وكل شويه رايحه جايه تقولي مرت خالي ..

فلو سمحتي مابغى اسمع هالكلمة ..

نجود " بضحكة شماته " : لقطي وجهك .. خخخخخخخ

منيرة " بتقهر مشاعل " : شعوله تسوين فيها خفيفة دم ,, وش

تقول "تسوي نفسها تتذكر "

اممم ايه .. اثنين بواحد ليش

لا يكون بتسوين دعاية بانتنين اثنين بواحد ..

نجود : ماتضحك " وطالعت نجود فيني " بعدها ثنيناتنا ..

هههههههههههههههه

منيرة "بفشله وقهر" نجود الحين من بنت اختك انا ولا

هالبنجابيه "تقصد مشاعل " اوريك تضحكين علي ..

نجود "بابتسامه صافيه " قلتيها بالسانك بنت اختي مب اختي ..

قربت مني و مسكتني مع كتوفي وقالت :هذي هي اختي و

بوقف معها .. وانتي روحي لعيالك ابرك لك ..

مشاعل " بسرعه افكارها توجهت لعيال منيرة " : منوررة فين

اطفالك ؟؟

منيرة " تدري ان مشاعل تموت عالاطفال وهالشئ لاحظته بيوم

ملكتها لما ذكرت عيالها وحاولت

تخلي هالموضوع بطرفها " : وانتي شدخلك ؟؟

مشاعل " حزت الكلمة بخاطرها " بس سكتت .. وبينت انه عادي

لكن نجود حست فيهاا وعطت منيرة هذيك النظرة
منيرة : شعووله امزح معاك حاولت افشلك مو اكثر لا تزعلين ..

ترى والله اني احبك " قالتها بصدق "

مشاعل بحب قربت من منيرة وضمتها .. : وانا كمان احبك من

اول ماشوفتك حسيت اني ارتحت لك

ويمكن هذا سبب ممن الاسباب اللي خلاني اقبل اتزوج خالك

المصون ..

شووي الا نجود : ياجماعه الخير ترى ابوي وامي ينتظرون

عالغداء ..

وافضل انكم تتركون عنكم الرومانسيه شوي ..

مشاعل " بخجل " : نجود ماابغى غداء ..

نجود وكأنها حست فيني : شعولتي " مشاعل ر فعت عينها

لنجود بقووة وقالت " : نجود لا تقولي شعولتي ..

نجود : شفيك شعووله ادلعك..

مشاعل : عادي ياقلبي قولي لي شعووله ولا حتى عباس بس

شعولتي لااااااا ..

طالعوا نجود ومنيرة ببعض باستغراب ..

مشاعل : اخاف اضايقكم بوجودي .. واخوكي احس اني بضايقه

بخرجاته ودخلاته ..

افضل اني اكل بغرفتي .. واقعد معكم واروح لماما وبابا واطمن

عليهم ..

منيرة : شعوله اولا اذا قصدك على خالي فهد تراه متعود ..

على حريم خوالي الخمس ..

مشاعل بخاطررها " ماشاء الله .. لو تدري يامنيرة اني ماااعرف

عنكم شئ ولا حتى عن العريس

.. اكيد بتضحكي علي و بتقطعيني تقطيع على قولة نجود" :

ماشاء الله .. بس اخــ ..

مسكتني نجود مع ايد وجرتني وراها جر ولا كأني الا عنز ..

مشاعل : نجود الله يخليك ماابغى غداء .. وبعدين شكلي مو

مرتب ..

" هذا كله اتكلمه بس بعد ايش بعد مافات الاوان .. لاني كنت

قدام غرفة الطعام "

دفتني منيرة عالغرفه و دخلنا .. كنت منزله راسي : السلام

عليكم

" بصوت واطي مدري سمعوه ولا لا بس اعتقد سمعوه "

: وعليكم السلا م.. تفضلي يابنتي .. اشرت لي ماما بكرسي

جنبها وجلست ..

وماما تغرف لي ونجود تناولني .. بصراحه حسيت بفرحه حلو انك

تحسي باهتمام اللي حولك

مايحسسوكي ضيفه لا والله يحسسوكي انك منهم وفيهم ..

وانا اطالع بالسفرة الاكل شفت اشكال والوان وفي اشياء عمري

ماشفتها ..

صحيح اننا دووم نسافر كل صيفيه .. سافرت ماليزيا , الهند ,

مصر , لبنان , سوريا , الاردن , الامارات ,

البحرين , واكلت وذقت اصناف كثيرة بس هنا اشوف اشياء

غريبه ..

مشاعل : خلاص ماما والله يكفي مااقدر اكل اكثر من كذا ..

ام فهد : يابنيتي ماتشوفين شكثر صايرة عصاا .. اول قبل سنه

شحلاتك مليانه ووجهك منور ..

والحين رايحه عصا مافيك دم غاديه صفراء يايمه .. لزوم تأكلين ..

مشاعل " بسعاده ماتتوصف .. ماحست بحنان الامومه وشكرت

ربها داخلها .. وبصدق ..

وقفت مشاعل فجأة ..

XXX

مشاعل

وقفت فجأة طالعوا فيني كلهم .. سجدت لربي سجود شكر

وطولت بالسجوود ..

مو عارفه كيف اشكر ربي .. كانت دموووعي صادقه ... كنت

تعبانه .. مررة تعبااانه ..

بس ربي عوضني بأهل يسووو اهلي اللي من لحمي و دمي ..

رغم غربتي بمكان عمري ماجيته بس .. اول مرة احس اني

وسط عيله من ام واب واخت ..

الحمد لله .. الحمد لله .. ربي مهما شكرتك ماااقدر اوفي جزء من

نعمك ..

اخيرااا ارتحت ..

ام فهد " قربت مني وتمسد على شعري بطريقه ناعمه

وحنونه " .. خلت دموووعي تزيد ..

هالدمووع اللي مانزلت من سنه .. نزلت الحين ..

رفعت راسي و شافتني ام فهد "شهقت " : بسم الله عليك

يايمه ليه تصيحين ؟؟..

شئ يوجعك .. تعبانه

مشاعل حسيت الخوف بعينها " ابتسمت على خوفها علي "

طالعتني بخوف : مشاعل يايمه الله يرضى عليك اذا تشكين

شئ ؟؟

مشاعل : ماما ..

ام فهد : عيونهااا ..

" حطيت رأسي بحضنها وقلت امـــانه مهما صاار لا تتركيني .. "

ببراءة وصدق " : انا احبك

احبك بقلبي .. دامك عطيتيني هالحب لا عاد تحرميني منه ..

واوعدك اكون مطيعه لكي ولبابا

عمري ماراح اعصيكم ... ابدااااا ابدااا"

سكتت ام فهد ودموووعها على خدودهااا .. نجود ومنيرة قعدو

يصيحون..

XXX

ابو فهد : مب ناوين تتغدون ولا حليت لكم دموووعكم ..

كملنا غداء ...

بعدها رحنا بغرفة الجلوس بالدور اللي فوق طبعااا كل شئ

بالدور اللي فوق لان ام فهد

ماتقدر تمشي كثير لانها انسانه مريضة ..

طبعا شربنا الشاي و القهوة وحلينا ( يعني اكلنا حلا ).. وام

فهد استأذنت ترتاح وابوفهد معاها ..

وكنا نحنا الثلاثه روسنا بروس بعض ..

نجوود : شعووله سولفي لنا عن نفسك ..

مشاعل : ايش اقول ؟؟

منورة : عن حياتك .. شلون كانت ؟؟ شلي تحبينه , شلي

تكرهينه؟؟

امممم .. امك , ابوك , هلك , صديقاتك اللي شفتهم بالزواج ..

شكلهم واايد يحبونك ..

XXX

مشاعل

ابتسمت لطيفهم ..

قلت : ايوه وانا كمان احبهم مررة ..

نجود : والله يامنورة صرتي تعرفين عن شعووله اكثر مني ..

خسارة لو ماالامتحانات ومرض امي كان جيت الملكه .. كان

نفسي اشوفك ..

اكيد كنتي قمر ..

مشاعل : ليش يعني دحين مو قمر..

نجود : الا قمر ونص ..

منيرة :اقوول بنات لاتضيعون السالفه انتي وياها .. "بخبث"ادري

عنكم بتضيعونها لان وراااكم سالفه .. اعترفوووا

نجود : لاحووووول .. بلا استهبال قومي بس شوفي عيالك بدال

قعدتك هنا ..

منيرة : خالتي شفيك تفشلين فيني من الصبح ..

نجود : اوفففففف منيرة وراك تقولين خالتي انتي ووجهك .. كل

يوم والثاني نجود والحين

تسوين فيها رزينه ومحترمه .. لعبتك مكشوفه قلبي ..

مشاعل : ههههههههه خلاص جوود قلبي ايشبك عليها والله

منوورة عسل وتنحب وانا حبيتها ..

منيرة " تطالع نجود " : شوفي الناس شلون يتكلمون مهب

مثلك " وسوت حركه بيدها معناها مالت عليك " ..

مشاعل : منووورة .. شرايك نبدء فيكي..

منيرة : شقصدك ؟؟

مشاعل " بطول بال " : منور حبيبتي .. اقصد تبدئي انتي

تتكلمي عن نفسك بعدها نبدء نحنا ..

منيرة : وليه انا ابدء وانتم ليه ماتبدؤن ؟؟

نجود : ياااااااااربي خلص منيرة انا ببدء فكينا انتي واستهبالاتك ..

سكتنا نسمع نجود ايش تقول ..

XXX

نجود

احم احم ..

انا نجود بنت ابو نجود ...

سعوديه ابا عن جد ولي الفخر .. ويازين آل سعود اهل الشهامه

والنخوة ..

ديرتي القصيم .. وياحبي للقصيم وهلهاا .. اموووت بترااابها ..

واحياا بهواهاا ..

طالعت فيني وقالت : ادري شعوله بتقولين هذي وطنيه اكثر من

اللزوم ..

ويمكن متعصبه لكن انا غير .. لا تظنين اني افرق بين السعودي

والمقيم لا والله ..

بالنسبه لي ماافرق بين عربي وعجمي ولا ابيض واسود الا

بالتقوى ..

حالتي الاجتماعيه عزباء مب متزوجه ..

اممم احب الناس لقلبي .. ابوووي و امي .. اموووت عليهم ..

اخوااني هم سندي واحبهم وماظن اني بعيش دووونهم ..

لي حوالي ست سنين بالجامعه وهذي اخر سنه .. تأخرت واايد ..

لاني يوم كنت بالثانوي فصلت سنه .. همبعد بالجامعه لي سنه

ونص معتذره ..

اما ليه فصلت بالثانوي هذا بسبب نقلنا من الرياض للقصيم

XXX

مشاعل

" حسيت قلبي يدق بقووة مدري شصار فيني حسيت بتعب

فجأه جبيني عرق ..

حاولت ماابين ماحبيت اقطع كلام نجوود "

XXX

نجود

اما عن اعتذاري من الجامعه فكانت لاسباب شخصيه مااحب

اقولها لاحد ...

احب عصير

منيرة " بلقافه " : المانجا موووو ؟؟

طنشتها نجود وكملت : المانجا .. والجوافه ..

احب طبخ امي بكل انواعه بدون استثناء ..

افضل لبس التنانير اكثر من البنطال ..

اكثر الالوان اللي احبها

منير " تلقفت مرة ثانيه " : اكيد البنفسجي لانك ذبحتينا فيه ..

نجود : منيرة عساااكي الماحي قولي اااامين ..

وراااك ماتتركين اللقافه عنك .. قلنا لك ابدئي قلت شمعنى

انتم .. والحين يوم تكلمنا تليقفتي ..

اعووذ بالله من شررك ..

منيرة : وجعععع نجووود لا تدعين علي .. اففف خلص سكت

هااا " وحطت ايدها على فمها " ..

لفت نجود وجهها علي ..

ايه مشاعل وين وصـ...

جرت عندي .. : مشاعل شفييك ؟؟؟

مشاعل : ......... لاجواب .. وعيوني مغمضه مو قادرة افتحهاا ..

منيرة " بخووف " : مشاعل الله يوفقك تكلمي قولي أي شئ ..

فتحت عيني شوي شوي ..

XXX

مشاعل :

مافيني شئ بس شويت ارهاق ..

نجود : شلوون مافيك شئ وانتي جبينك كله عرق ..

منيرة : تحسين بكتمه .. مخنوقه , انتي معك ربو ..

نجود "بضيق" : منيييييييييييرة اتركي عنك الاستهبال ... مب

وقته ..

مشاعل : لا تخافي شويت ارهاق بس بروح انسدح شويه

وارتاح ..

وقفت بصعوبه واحس نفسي بترنح .. بس جاهدت مااحب ابين

ضعفي لاحد ..

مشيت كم خطووة بغيت اطيح .. لكن تمالكت نفسي لاني

حاسه فيهم يراقبوني ..

مشيت الى الباب وفتحته .. واتسندت عليه بظهري .. شوي

شوي نزلت بالارض وانا ظهري عالباب ..

وعيني مغمضة ..

وانا اناجي ربي بقلبي بدون كلمة بلساني ..

آآآآآآآآآآآآآآآه يامن شكيته همي .. ربي الشكوى لغيرك مذله ..

عمري ماشكيت سواك وعمري ماطلبت غير رضاك .. يارحيم يارحيم ..

حبيبي فداك الروح يااغلا الروووح .. ربي ,, حبيبي ,, مالي غيرك ..

صدق قولك وان شكرتم لازيدنكم .. وانا بشكرك لين موتي ..

يارحمن يارحيم..

" وانا افتح عيني واطالع جهة قلبي " شسوي بهذا اللي مايفهم ..

اللهم لا تلمني بماتملك ولا املك ..

الحمد لله ,, الحمدلله ,, الحمد لله ,,

فتحت عيني للمرة الثانيه على صوت الاذان ..

توجهت عزكم الله للحمام و توضيت ..

صليت العصر .. ودعيت ربي ..

استغفرته ,, حمدته ,, كبرته ,, سبحته ,,

شلت شرشف الصلاة ..

وقمت بصعوبه وتوجهت لسريري بدون مااغير لبس حطيت راسي عالمخده ..

وانا اشم ريحة عطر رجالي جذابه ..

ابتسمت ونمت بعمق ..

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

^^^^^

: شعوله قومي ياقلبي .. ترى فات عليك صلاة المغرب ..

وان ماصحيتي الحين بيفوت عليك صلاة العشاء ..

فتحت عيني ببطء .. ابتسمت ..

XXX

مشاعل : انا بحلم ولا علم ..

انا تزوجت ,, وبالقصيم ,, وانتي نجود .. موو؟؟

نجود : لا .. انتي عزباء ,, وبالشرقية ,, وانا عفريت " سوت حركات بيدينها وبعيونها كأنها عفريت "

مشاعل : وجعع نجود بلا هالحركات ..

نجود : هههههههه زين خلص نسيت انك رقيقة ..

مشاعل : ممكن تفارقيني ياقمر..

نجود : هااااااااو مصدقه عمرك انتي , بمشيها لك لانك عرووس ..

بس هااا لا عاد اسمعك تعيدينهاا ..

مشاعل " بدلع": نجوووووود ..

نجوود : ياويل حالك ياااخوي بتذوبك هالبنت ..

مشاعل " بضحكه وحيا رحت الحمام عزكم الله توضيت .. ولما خرجت مالقيت نجود .. "

صليت المغرب قضى مع العشاء ..

XXX

مشاعل

اشتقت لكم يالرباعي المرح ..

ياترى كيف دانه دحين ؟؟

رواء ايش بيصير عليكي ؟؟؟

شيخه بتتحملي مسئوليتهم ولا كيف ؟؟

آآآآه ياماجد انت اكثر انسان مشتاقه له ..

نفسي اتصل عليهم واطمن بس ماقدر كيف بقول لماما ونجود .. انكسف والله

<<<< مشاعل تركت جوالها ببيتها بجدة ..

رفعت ايدي اطلب ربي .. يارحيم ارحم دانه مالها غيرك ابوها مو فاضي لها ولا حتى امها ..

ربي .. انا خايفه عليها .. وانا ادري انك ارحم مني عليها ..

فأرحمها ياكريم ..

دق الباب .. فتحته ..

منيرة ونجود " مبتسمات"..

نجود : يالله البسي عباتك ولحقينا بسرررعه ..

مشاعل : على فين ؟؟

منيرة "تستخف دمها " : على وين يعني .. اكيد جده ببيت هلك ..

مشاعل " حمر وجهها وغدا فراوله على طماط "

مشاعل " بعد كلام منورة حسيت جسمي سخن .. خفت ارجع لاهلي .. <<< ولا امانه

عليكم وحدة ظروفها مثل ظروف مشاعل تخاف ترجع لاهلها انا لو منها كان طرت وناسة .. ماعلينا ..

عدنــــا ..

مشاعل "بهدؤ" : ماسمعت ..

نجود : اتركيك من الخبله .. قومي لبسي عباتك ترى فهد مايستنى ..

مشاعل : على فين ؟؟

منيرة : بنروح السوبر ماركت شوي نتسوق .. بكرا ابوي مسوي عزيمة با لمزرعة على شرفك ..

مشاعل "براحه " : بس انا مو محتاجه شئ , انتم روحوا .. انا بقعد مع ماما ..

نجود : شعوووله ,, حرام عليك الحين متعنين لاجلك وبالنهايه ماتبين تروحين ..

منيرة : مب كيفيك .. يالله بلادلع بنات ..

مشاعل : طيب بستأذن من ماما ..

منيرة : تدري .. قلنا لهاا ..

مشاعل : طيب اسلم عليها والحقكم ..

لبست عبايتي ورحتى سلمت على ماما واستأذنت من بابا و خرجت ..

شفت السيارة برا .. هي نفسها اللي خذتنا من المطار ..

ركبت وراء نجود ومنيرة وراء فهد خالها ..

حركت السيارة .. وكان معظم الكلامم لمنيرة ونجود ..

وقف فهد السيارة نزلنا كلنا ..

فهد : نجود سبقوني وبحصلكم بس بوقف السيارة واجي .. زين .

نجود :زين ..

قعدنا حوالي الساعه نتسوق ..

طبعا الاخت نجود ومنيرة مابقوا (خلوا) شئ الا اخذووه .. طبعا هذي مبالغه مني بس شسووي هم وعفشهم اللي اخذينه ..

ولزموا علي اخذ اللي ابغاه .. بس انا ماكنت ابغى شئ ..

منيرة : مشاعل لا تستحين خذي اللي تبيه ..

مشاعل : شكرااا بس ماابغى شئ ..

نجود : مشاعل قلبي لزوم السهرة ..

بعد اصرارهم اخذت لي موسي بالفراوله .. وقرطاسين اندومي ..

فهد"بملل" : هاا بنات خلصتم ولا باقي ..

نجود : خلص ..

توجهنا كلنا للمحاسب طبعا حاسبوا هم وبالنهايه انا لاني ماخذت شئ غير الموسي و الاندومي ..

لماجا علي الدور فتحت شنطتي وناولت الرجال المبلغ ..

الا اسمع صوت هادي: انا اللي بحاسب ..

مشاعل " ببراءه " : بس هذي اشيائي ..

فهد"بغيظ مكتوم" : وانا الرجال ولا مهب مملي عينتس يااا خضيريه ..

مشاعل : مو فاهمة شئ , عموما انا بدفع عن نفسي ..

فهد بحدة واضحه سمعها منيرة ونجود والمحاسب : اذا تحسبين اني مثل رجالكم مخنثين

ماعندهم غيره على اهلهم فانتي غلطانه ..

نجود : فهد حدك ..مارضى على مشاعل ..

فهد"يكلم نجود" : ماتسمعين وش تقول .. ولا هذي سوايا بنت ناس متربيه ..

" وبهمس سمعته مشاعل " : العبايه عالكتف ,,

والعيون يطالعها الرايح والجاي ماكأن لك زوج ..

مدري شلي بلانا فيك .. لوما امي كان الحين ماشفنا اشكالك ..

مشاعل : مااسمحلك تغلط علي دام انا ماغلط عليك ..

واذا غلط بحقك حاسبني .. بس لا تغلط بأهلي ..

قاطعها فهد بهمس :الحمد لله والشكر مهب مثل ابوك اللي باعك لنا ..

XXX

رن السككوت ...

وبكل هدؤ اخذت الموسي والاندومي وقدام الجميع رجعته لمكانه بالبراد اما الاندومي فحطيته بمكان ثاني ..

وخرجت بهدؤ من السوبر ماركت .. انتظرت برا .. وماهي الا ثواني ..

ونجود ومنيرة معايا برا .. باين عليهم الاحراج .. بس انا مااعطيتهم مجال يكلموني ..

ركبنا السيارة .. وكان الجو مشحون من ناحيتهم هم وهذا واضح من صوت انفاسهم ..

الا مشاعل هي الوحيده اللي كانت هادئه وصوت تنفسها طبيعي مايدل على توتر بالعكس ..

يدل على الراحه وهذا اللي زاد قهر فهد اللي كان واضح بسواقته السريعه ..

لا نجود ولا منيرة تكلمواا ..

وصلنا البيت بوقت قصير .. اول مااوقف السيارة .. بكل هدؤ خرجت ..

توجهت للباب و دخلت .. وانا بأعلى الدرج احس احد يركض .. بس مااهتميت ..

دقيت على غرفة ماما وبابا ..

ماما : ادخل ..

مشاعل " دخلت وسكرت الباب وراي .. سلمت على ماما بابتسامه هادئه ..

مشاعل "بابتسامه " :ها ماما .. شربتي دواكي ولا لسى ؟؟

ماما : والله يابنيتي باقي ماخذته .. الساعه كم الحين ؟؟

مشاعل : 10 .. ليش متى الدواء ؟؟

ماما : الساعه 9 .. نسيت مااخذته ..

مشاعل : صار خير بس ثاني مرة لا عاد تنسيه ..

انفتح الباب ..

ماطالعت كان ظهري عالباب و العبايه علي والطرحه على راسي ..

لكن وجهي مكشوف عشان كذا مالتفت .. الى ان قالت ماما

: حياك يمه .. شفيه وجهك صاير احمر ..

منيرة "بتوتر" : هاا لا ولاشئ بس كنت اركض بالدرج ..

شلوونك جدتي ؟؟

مشاعل ساكته وظهرها على منيرة ..

ماما: الحمد لله يايمه نشكره ونحمده ..

الا ووين نجود .. ابيها تعطني الدواء ..

مشاعل : وانا يا ماما فين رحت انا بعطيكي ..

وسألتها وين الدواء اشرت لي عالكومدينه اللي بجنب السرير ..

صبيت لها مويه وناولتها لفمها ..

مشاعل : بتنامي ماما ؟؟

ماما : ايه يايمه احس بخمول .. بريح شوي ..

مشاعل " بإبتسامه " : ان شاء الله .. اذا بغيتي شئ .. اطلبيني و بكون بثواني عندك ..

نزلت المخده وظبطها وغطيت ماما .. وقلت لها تصبحي على خير يااحلى قمر ..

مشيت وراسي مرفوع شامخ زي عادتي انا كنت و مازلت مهما صار ومهما يصير .. شامخة ..

كنت ببيت اهلي رغم كل شئ ارفع راسي بينهم .. انضربت من ماما .. انسبيت ..

لكن راسي دايما مرفوع .. لا همني الضرب ولا حتى الشتم .. اقوم اضعف دحين ..

ومن كلام شخص مايعرفني .. شخص مايدري عني الا من ساعات ..

ماهمني نظرته لي .. بس اللي اثر فيني هو نظرته لأهلي .. وكأنهم استغلاليين ..ماعندهم مبدء

نظرته لأصلي كأننا حثالة المجتمع السعوودي .. ليش يعني ..

كلنا بشر .. كلنا خلق الله .. كلنا مسلمين .. نعبد واحد احد ..

يعني رجال الحضر مو رجال .. ورجال البدو رجال ..

بنات الحضر فاسخات .. لعوبات .. مافيهم حيا ..

وبنات البدو هم الحشمة و الرزانه والخجل خجل العذارى ..

انا مااعترض على شئ انا اقول فيه الطيب ( الزين ) بالجنسين .. وفيه البطال ( الشين ) ..

ليش هالعنصريه .. نحنا بالقرن ال21 .. ومازال التفكير تفكر ناس بالعصر الحجري ..

بس ماما ام نجود وبابا ابو نجود .. ماحسسوني بهالتفرقه وهالعنصريه ..

ولا حتى جود و منورة .. اذا ليش فهد .. احسه حاقد علي من قبل لا يشوفني ..

الله يسامحه .. الله يسامحه .. المسامح كريم وربي اكرم ..

كنت بغرفتي اراجع احداث يومي ..

دق الباب بعد مارجعنا بنص ساعه ..

فتحت الباب لاني دايما اقفله بالمفتاح ..

كانت منيرة وهي تطالعني بخجل وتوتر ..

حاولت اخفف عنها توترها .. بإبتسامة .. : تفضلي .. الغرفه غرفتك ..

ابتسمت منيره : يسلموو يالغلا ..

جلست على السرير وانا جلست عالكرسي ..

سكتنا ثواني صارت دقايق .. بعدها حاولت اكسر الصمت

لاني حبيت منورة ومابغيت انها تنحرج مني ..

مشاعل : منورة قلبي ووين نجود ؟؟ هذا وهي قايله سهرة وحركات ..

اذا البخيله احتفظت بالاشياء لنفسها احسن لي ارووح انام ..

منيرة "بان عليها شوية راحه "

مشاعل : منووورة بسم عليكي فيكي شئ لا يكون مس شيطاني ولا شئ ..

منورة "شهقه" : مس بعينيك ... اعوذ برب الفلق .. " ونفخت على نفسها "..

مشاعل وانا ميته ضحك عليها ..: ههههههههههههههههه

ماتخيل منورة ماتضحك او حتى خجلانه مني ..

منورة "بجديه تضحك " : مشاعل .. آســـفه على اللي صار و أمسحيها بوجهي ..

مشاعل " بعبط مقصود " : وايش اللي صار ؟؟

منورة " تطالع بنص عين " : سلامتك ماصار شئ بس اللي صار ارتفاع بضغطي ..

وحرارة مرتفعه هذا بالنسبه للاخت نجود .. غير الاحراج اللي مالي ووجيهنا ..

غير قلة احترام خالي اللي طيحت بوجيهنا .. هذا كله بجنب .. وهدؤك لهاساعه بجنب ..

منورة : ماتوقعتك بتكونين بهالهدؤ والرزانه ..

بصراحه قلت يمكن بتصيح هذا اذا ماا تركتينا بأول طيارة على جدة ..

بس الحق لله طلعتي بنت رجال .. وعاقله .. ومهب مدلعه لدرجة عدم المسئوليه ..

و أفتخر فيك كزوجه لخالي و قريبه لنا .. وصديقه لي " قالت هالكلام بطريقة فكاهية " ..

مشاعل : شكرااا عالغزل .. وقولي لنجود ادري انها منحرجه مني ..

بس هي مالها ذنب وماصار الا الخير .. عادي ..

منورة : شدراك انها منحرجه و...

مشاعل : من خلال معرفتي فيها اقدر اقول هالشئ ..

منورة " بخبث " : شرأيك نطب عليها بغرفتها ..

مشاعل "بضحكه " : طيب يااام الافكار ..

دخلنا على نجود وهي مغمضه عيونها وراسها عالمخده ..

رضيناها رغم ان انا اللي يبيلي مراضاه ..

وقعدنا نسولف الى الساعه 11ونص و بعدها كل واحد راح غرفته

ونمنا بسلام ..

الجزء الخامس

الفصل الأول

( تـــــــعـــــــ تـــعـــرف ـــــــــــارف ")
( .. كل ماجيت أبطرد صورتك من خيالي...شفتها في منامي تبتسم كل ليلة ..)
ترررررررررن .. ترررررررررررن ..

: همممم .. " تفتح عينيها بكسل ناعم .. " توجهت للحمام وانتم بكرامة توضت ... فرشت سجادتي ونا مدري اذا اذن

ولا لاء .. صليت ركعتين قيام الليل .. مثل عادتي .. جلست انتظر ..

: دبااااا .. دباااا .. يالله عاد .. شفييك ... والله مشغوول لراسي .. حتى غداء ماتغديت .. وعشاء ماتعشيت ..

والحين الساعه 3 الصبح وانا على لحم بطني .. اول ماشفت رسالتك ظنيتيك مشتاقه اتريك شينه ..

وكلامك اشين منك يالشينه ..

مشاعل : ..... " لاجواااب "

: عيوني ... عمري ... حياتي ... أحـــــــــــــــــبـــــكــــ ..

: تحبيني ؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟؟؟

مشاعل :

أحبك حقاً ..

ولا تسألني لماذا أحبُ؟

وكيف أحبُ؟

فهل يُسألُ الغيثُ كيف انهمرْ؟

وكيف أفاقتْ زهورُ الربيعِ ..

وكيف شذاها الزكيُّ انتشرْ؟


أحبك أنت ..

لأنك انت .. ..

فأنت النسائمُ وقتَ السَحَرْ

وأنت الندى فوقَ خدِّ الزهرْ

وأنتِ الرياضُ..

بثوبِ المطرْ

بعطرِ المطرْ

بنقر المطرْ

نجود : منتي بهينه ... اتريك تشعرين ومن وراي .. هااا ؟؟ اعترفي ..

مشاعل " نقرزت من صوت نجود رغم انه واطي بس كنت وحدي بالغرفه ماتوقعت انها تدخل ..بخجل من ذكرياتي اللي اعتبرها

بلحظه خيانه ... وأنا اكثر ما أكره بالدنيا فهو الخيانه "

مشاعل "بصوت واطي": أأأســفه ..

نجود : وشوووو ؟؟ " ماسمعت "

مشاعل "براحه انها ماسمعتني ضنيت انها قرأت افكاري <<< من جد البنت صايره هبله لوول

ولا شئ .. ايش اللي مصحيكي ؟؟

نجود : اولا صباح الخير , ثانياا سلامتك .. الحين بيأذن .. قلت اصحيك .. اثريك صاحيه قبل .. ولا مانمتي ..

مشاعل"تقلد نجود" :اولا الا نمت و قومت قبل شويه ,, ثانيا صباح الجلاديولاس ..

قاطعتني نجود : وشوووو ؟؟

مشاعل " بابتسامه " : صباح الجلاديولاس ..

نجود : وش يعني ؟؟

مشاعل : ابداا .. الجلاديولاس نوع من الازهار ريحته حلوووه وشكله احلى يستخدموه العرايس بمسكاتهم ..

وسعره غالي نوعاا ماا ..

نجود : احلى والله مرت اخوي مثقفه ..حركات .. زين بروح اصحي البلى اللي بغرفتي ..

مشاعل " بضحكه خفيفه " : حرااام عليكي نجود .. والله منوررة عسل ..

نجود : ادري بس احب العوزها ماتشوفينها لاصقه بحلقي 24 ساعه الحمد لله انك جيتي ... اقلها نتقاسم اليوم

انتي 12 ساعه وانا 12 ..

سمعنا صوت الاذان ...

مشاعل : طيب ياحلووة انت روحي صحي العسل .. وانا بصلي ..طيب ..

نجود : زين بس الفطور الساعه 8 ...

أومأت راسي بايجاب ..

طبعا خلصت صلاتي وقرأت قرآن " قعدت بيني وبين نفسي اقول لازم اراجع كل يوم جزء من القرآن عشان مانساه ..

على قول الاستاذه جزاها الله خير بالتحفيظ تقول .. حفظ القران مافي اسهل منه .. بس الاستمراريه على تذكره وعدم نسيانه صعب

.. خلصت وقمت بلبس احترت كل شئ مو عاجبني ليت الرباعي المرح معايا كان ماتعبت .. من جد انا بعدكم ولاشئ ..

صدق اللي قال :

يامن يعزّ علينا أن نفارقهم..

وجداننا كل شيء بعدكم عدم..

بالاخير استقريت و لبست فستان قطني كمه حيران ويبين الكتوف ويوصل اعلى نص الساق بشويه ..

ولبست عليه بوت من القماش لونه بني .. اما الفستان فلونه مثل لون الحليب والشاي بس على فاتح ..

عليه طبعه من الوسط صورة شفايف مكتوب فوقه every thing ok .. يمكن هذا يعبر عن مخيلتي رغم اني مو مطمنه ..

رحت غرفة نجود .. شفت منورة نايمة .. كان شكلهااا مررررة حلووو ..

مشاعل : منووورة ... منووورة .. قلبي قومي .. منووورة .. ياربي .. منورة ...

نجود كانت خارجه من الحمام .. : هااااااااو وش ذا الزين .. بتغطين علينااا ..

مشاعل : نجود شوفي منورة لي ساعه اقوم فيها الدبااا مو راضيه تقووم ..

نجود : ياقلبي هذي ماينفع معها النعووومه .. هذي مايبيلها الا الخشوونه .. اوريك فيهااا ..

وراحت عزكم الله الحمام وجابت شوية مويه ( ماي ) بيدها وقربت من نجوود .. وصرخت بإذنهااا :

ملقوووووووووووووووووووووووووووووفـــه .. بعدها رمت المويه على وجهها بعد مافاقت مفجوووعه من نومهاا ..

استوعبت منورة بعد ماجرينا انا ونجود على غرفتي .. ونحنا نضحك .. وهي مدري ايش تقوول ..

نجود : شعوله بتنزلين كيذا ...

مشاعل : انحرجت " : لا ... كنت بقولك اني مااقدر انزل ..

نجود : ليشش ؟؟

مشاعل : بصراحه ماعندي جلابيه ولا شئ طويل الا بناطيل حتى تنانيري الطويله مفتحه وفيها فتحات ..

نجود : مااقصد شئ شعوله لا تفهميني غلط .. شرايك اعطيك من عندي جلابيه شحلاتها .. وجديدة بعد..

مشاعل " ياربي الله يهديكم يااشيخوووه انتي ودانه .. ولا هذي حركات ماخليتم شئ محشم .. ": طيب ..

نجوود : شطووورة .. يالله معاي ... ورحنا غرفة نجود بحذر من منورة .. اللي كانت بالحمام ..

وعطتني الجلابيه رحت غرفتي ولبستها ... كانت حلووة .. وطقمت معاها اكسسوار خفيف .. رحنا غرفة الاكل وكانوا ماما وبابا فيه ..

فطرنا ... وقالنا بابا ساعه ونكون جاهزين عشان نوصل قبل الكل .. لان فيه ناس جاايين من الشرقيه واللي جاي من الرياض ..

فلازم نكون بالاستقبال …..



( اذا انا العين فأنتي الحاجب .. وذيك الرمووش ..)


كل واحد رايح غرفته ... رجعت رحت لغرفة نجود وطقيت الباب ..

طقطق .. منيرررة : دخلي مرت خالي ..

مشاعل : ايش دراكي انه انا ؟؟؟

منيرة : محد بيطق بهالنعوومه الا انتي .. وبعدين تعالي هنيه مااقلتي ان ماعندك ثيابٍ ساتره ..

وراك اشوف ثيابك ساتره شحلاتهااا .. تكذبين علي ...

نجود "بخبث " : الحين هالثياب حلووة ... تدرين انها لي وانا عطيتها لشعوله ..

منيرة " تسووي ذكيه " : اها وانا اقول الثياب مب ذاك الزود اللي محلينهااا القمر اللي لا بستنه ..

مشاعل : ههههههههه .. طيب ياااذكيه ..

جوود بنجلس بالمزرعه لليل ونرجع ولا كيف ؟؟

منيرة "بلقافه " : لا بنام هناك ..

نجود "بنص عين " : منيرة .. ماتتركين عنك اللقافه .. يالملقوفه ..

منيره : اووووف شقلت سألت وجاوبتها ..

مشاعل : بنات ... ترى بابا قال ساعه .. "قلتها وانا ماشيه " ..

طبعا جهزت اشياتي اللي احتاجها ليومين .. احتياط للظروف ..

ولبست عبايتي رحت لغرفة نجود و الباب كان مفتوح دخلت كانوا بيقفلوا شنطهم ..

مشاعل : المزرعه بعيده ؟؟

منيرة : بيأخذ ساعه عبال نوصلها ..

الخدامه : ماما نجود هزا (هذا) بابا كبير كلام انزل تهت (تحت) ..

نجود : زين الحين نازلين انت روحي بنلحقك ..

نزلت الشغاله ونحنا بعدها ركبنا السيارة ..الشغالات مع فهد ونحنا مع بابا ..

وقفنا عند محطه واشترينا شوية اغراض .. شيبس وعصيرات وشوكولاته .. لزوم السهررة على قول منورة ..

ووصلنا .. وياسلام لما وصلنااا .. شئ رائع .. بجده اكثر شئ كنا نروح كباين ولا استراحات ,,جلسات .. أشياء كيذا .

خبركم ماعندنا مزارع .. غير بحر و احلى بحر.. بصراحه تمنيت اشووف مزرعه هنا بالسعووديه ماغير اشوف

المزارع ياكثرها ببلاد برى .. صحيح اني شفت بالطايف مزارع بس شفتها من بعيد مو من قريب ..

الحمد لله .. والله مزارعنا حلى من اللي عندهم ... بكثيير ..

بعد ماوقفت السيارة اخذتني منيرة بسرعه ..

منيرة : شوشو .. تعالي اراويك المزرعه .. ومسكتني مع يدي وتجرني ..

مشاعل : منوورة .. يدي بشويش ( شوي شوي ) بتنخلع .. وبعدين مية مرة وانا اقوولك لا تقولي شوشو يعني انتي ماعندك غير

شوشو ومرت خالي ..

منيرة : خلص ولا تزعلين اختاري ياشوشو يامرت خااااااااااالي .. خخخخخخخخ

مشاعل :: اوووف .. منورة والله يدي توجعني ..

قاطعتنا نجود وهي تلهث من الجري و مسكتني مع يدي اليسار لان منورة ماسكة اليمين ..

وجرتني جوود لعندها وتقول : الحين ادري فيك يالغووله تبين تورينها اصيل قبل لا اوريها .. حركاتك مكشووفه ..

مشاعل " محتارة منهم مو فاهمه عن ايش يتكلمو " ..

منورة "بقهر": نجووودووه .. هاتي مشاعل " مسكتني مع يدي مرة ثانيه تجرني لها " ..

مشااعل : اااي ..

نجود "بغيظ" : عسااكي الكسر قولي اامين تحسبين البنيه مثلك غوله .. مالت عليك .. فكيها ..

منورة : انا اخذتها قبلك .. وهي من حقي .. يالله اقول ضفي وجهك .. شوشو ماتروح الا معي " والتفت لي " .. بتمشين معي صح

؟؟

مشاعل " ويدي صارت تألمني .. بهمس":اللهم طولك يارووح ..

نجود : مسكينه شعوله مهيب قادره تقول ادري فيها تبيني انا .. يالله عاد ياللزقه .. انقلعي ماتروح الا معي ..

مشاعل " وراسي بينفجر " : بناااااااااات .. الله يخليكم .. راسي صدع .. بروح معاكم الاثنين ..

منورة : لااا معاي انا وسحبتني لها ومشينا .. جات جود تقول"وهي تسحبني" :

تضنين اني بستسلم .. لا ياعيوني ماتعرفيني .. شعووله ماتروح الا معي .. وبعدين انا اولى فيهاا نسيتي انها مرت اخووي ..

منورة : وعلى مااظن انها مرت خالي ..

نجود : شعوله .. شوفي انا بسألك وانتي قولي .. بس قبل ماسأل بقولك انك عيوني .. بتجين معي ولا لاء ؟؟

منورة : شعوله وانا بعد انتي عيوني .. بتجين معي انا صح ؟؟

نجود " بإستهزاء ": ياشين التقلييييد

مشاعل : اذا انا العين فأنتي الحاجب "قصدت نجود .. وذيك الرمش " وهنا قصدت منيرة" .."

نجود : شفتي شلون تحبني انا اكثر ماشفتيها شقالت ..

منيرة : وانا بعد سمعتها تقول اني الرمش .. معناه انا ..

: لا انتي ولا هي ... شعوله بتجي معي انا ....

( ..كل الكلام اللي ابي اقوله راح لما شفتكـ ..)
^

^

^

^

^

^

^

^

^

عاد هنا وانا رجلي اتحجرت مو قادره امشي .. واحد رجال لابس ثوب ومتلثم بشماغ احمر وعليه جسم ولا جسم بنت من قوامه ..

وبصوت حسيت به بحه حلووه لو كان بنت كان احسن .. طبعاا انا بعد مااستوعبت اتخبيت وراء نجوود ..

وهنا الثلاثه نجود ومنورة والفارس الملثم .. يضحكوااا بصووت عالي .. استغربت الوضع ..

بعدين حسيت بشئ غريب .. رفعت راسي الي مخبيته ..

وتوجهت للفارس الملثم .. وشلت عنه اللثمه .. وهنا كانت الطامه .. "فتحت فمي "

نجوود " بضحكه " : ماالت عليك شعوووله ينضحك عليك بسهوله ..

منيرة : ولا انا اوريك قبل لا انا قبل .. وربي شكلنا يضحك وحنا نتضارب عليك ..

مشاعل : والله العظيم مو فاهمه ولا شئ ..

نجود ومنيرة والفارس الملثم يناظروا بعض .. ههههههههههههههههههه ..

ومن كثر الضحك منيرة قعدت بالارض ..

مشاعل : افففففففففف .. لما تخلصوا ضحك .. كلمووني .. " وجيت ماشيه .. اللي مسكتني .."

: مشاعل لا تزعلين .. تراهم كذا وانا بعد .. دامهم اهملوا تعريفي لك .. بعرف عن نفسي ..

شالت الشماغ من راسها .. انا اصيل بنت حمدان اخو زوجك .. وحياك ياقمر " وهي تغمز لي " بعايلة الــ... الاجاويد ..

مشاعل " جيت بعرف عن نفسي .. بس ايش بقول .. اقول اني مشاعل فهد الــ ... زوجة اخوكم اللي مااعرف اسمه احسن لي

انطم .. على قولة القايل .. قل خيراا او اسكت ..

"ابتسمت " مشاعل : دحين الاختين يضاربوا عشان من الاول اللي يوريني اصيل .. والله انكم مخفه ..

نجود : نحنا كنا بنوريك شئ ثاني ..

ومثل العاده منيرة بلقافه : كنا بنوريك هالفارس شلون يمتطي الخيل .. لكن كله بسبت هالخبله نجوود ..

نجود : لا والله حلفي .. انا الخبله .. عاد انتي عاقله .. مافي اجن منك ..

مشاعل : يااااساااتر .. دحين ممكن تسكتواا .. اففف

مشاعل " التفت لي اصيل " : دحين انتي كيف قدرتي تستحملي هالاثنين كل سنين عمرك ..

اصيل " بفجعه " : اعوووووووذ باله انا استحملهم .. عز الله مالقيتني هني .. بتلاقيني بمصحه عقليه ..

ولا هذولي " تقصد جود و منورة " .. احد يتحملهم .. والله اتحمل اخواني الصغارر ولا هم ..

مشاعل : هههههههههههه .. حتى اصيل مو متحملتكم ..

نجود " بزعل " : الحين حنا محد بيتحملنا ... حتى انتي شعووله وانا اقوول شعوله لو جت اسوي واسوي اثريك مثلهم ..

منيرة " تقلد جود " : وانا بعد من كثر مانجود تحكي لي عنك وعن اخلاقك وشكلك .. قلت والله اني بروح معهم واخطبك بنفسي

هذا وانا فرحانه واخطط اني انتشلك من نجود ..

هنا نجود بققت عينها : الحين بتأخذين مشاعل مني ..يالحمارة .. والله لو ايش ماتاخذينهاا ..

" بلحظه خفت انهم زعلوا صدق .. بس مسرع مودهم ماتحول .. والله هالبنتين مااافي احلى منهم .. يضحكو بثواني ويتناقرو

بثواني .. ويتراضو بثواني .. الله يخليهم لبعض .. تذكرت دانه و شيخه .. الله يخليهم لي ..

اصيل : لا تأخذين بخاطرك تراهم يطنزون ادري فيهم ..

مشاعل : مين قال اني ازعل منهم .. هذولا لو انحطوا عالجرح يطيب ..

اصيل : اجل شفيك حزينه .. " هنا حسيت كأني اتكشفت " ..

مشاعل : ابدا مين قال ؟؟ ..>>> ياشين التصريفه ..

اصيل : محد بس شفت كلام بعيونك .. قلت يمكن ... " طبعاا هذا كله وانا و اصيل مشينا للبيت وتركنا الاثنين .. "

مشاعل " بابتسامه مشرقه " : تفهمي بكلام العيون ؟؟

اصيل : مااقول خبيره .. تقدرين تقولين متمرسه ..

ناظرتها وهي بعد وضحكنااا ... اصيل : ياشين الفلسفه ..

دخلنا من باب خلفي .. حسيته مثل القبو .. او مخزن .. كان مظلم .. وغبار ..

اصيل : دخلي .. " دخلت اصيل .. وانا وراها استغربت الوضع .. كنت واقفه اطالع في اصيل وهي بركن الغرفه مدري ايش تدوور

مشاعل" وانا اكح من الغبار" : كح كح كححح ..اصيل بطولي .. ترى الغبار يكتمني ..

اصيل : اووه نسيت انك رقيقه .. اتحملي شووي بوريك شئ تشكريني عليه ..

مشاعل "استغربت كلامها ": طيب بسرعه ..

وبعدها جاتني اصيل وبيدها شئ مثل الملف كبير .. لحظه لا مو ملف .. "فتحت اللمبه" .. ايه هذا البوم ..

اصيل "وكأنها بتوريني مشروع يكسبني ذهب .. الله يستر منك يااصيل " : ميشوو بوريك شجرة العايله ..

خخخخخخخخ .. يازين الفلسفه .. اقصد بوريك صور العايله .. " وهي تغمز لي " وبوريك حبيب القلب ..

مشاعل : نعم " قلتها باستفهام "؟؟؟

اصيل "بضحكه " : لا تخافين مابعلم عليك ادري فيك ..

مشاعل : ايش اللي تدري عنه .. خبريني يمكن مدري..

اصيل : عمري لا تخبين .. اصلا مهب بس انتي اللي تحبينه كل بنات العايله يموتون فيه .. بس الفرق بينكم انه لك حلالك ..

اما هم فيموتون قهر.. والله لو انه مهب عمي والله مااخليه لك ولا لغيرك ..

مشاعل " باستفزاز" : ليش وش الفرق بينه وبين غيره ؟؟

اصيل " ببرأه ..مالاحظت استفزاز مشاعل .. شكلها مغرروومه بعمها " : الفرق ياقلبي .. انه واحد مافي مثله ..

وتتكلم برومانسيه .. عمي عذاااب .. نظرته تطيح الصقر من السمااا ..نظرته حااده فيهااا رزه وشقاااوة ..

وياحلو شقاوتها والله ماتحسينه الا صغير يوم يلعب معنا حنا البنات ..

مشاعل "باستفسار" : بنات ؟؟

اصيل : خخخخخخخخخخ تغارين هااا ؟؟ تغارين عليه .. ادري .. ويحق لك .. وتقولين وش الفرق .. اثريك مسووين ثقيله ..

ايه خليك كيذا ثقيله تراه مايحب الخفاف ..

زين بكمل لك .. كريم لدرجه ماتتصورينها .. والشجاعه مااقول صفه لا الشجاعه طبعه ..

وازين شئ انه فارس يمتطي الخيل بطريقه تخليك تناظرينه بشغف .. تدرين اني احيان اتمسكن معه لما يزورنا ..

ابيه يوديني الكليه .. خخخخخخخ ابي اتفاخر فيه قدام صديقاتي .. تدرين مرررة شقلت ..

مشاعل " بحذر " : ايش ؟؟؟

اصيل "بضحكه" قلت لهم خطيبي .. خخخخخخخخخ

مشاعل " والله اني ضنيت ان منوررة هي اللي شووي مخفه ..اتاري فيه اللي اخف الله يستر من هالعايله .."

مشاعل : اها ..

اصيل : شفيك ميشوو تراه عمي لا تخافين ماابأخذه منك بس بشرط تسلفيني هو بالاعياد ..خخخخخخخ

مشاعل : ولا يهمك قلبي .. خذيه لللابد .." والله مدريه كيف قلت هالكلام طلع مني عفويااا .. وندمت عليه يبيلي اثمن كلامي قبل لا

انطقه .. حسيتها تناظرني بطريقه غير .."

أصيل : ميشو انتي شفتي عمي ولا لاء؟؟

مشاعل " هنا حسيت باحراج .. بالله ايش بقول .. احسن اقول الصراحه " : لا ..

اصيل "براحه ومرح " : اجل بوريك هو عشان تعرفين ان كان كلامي صدق ولا لاء ..

فتحت الالبوم .. : شوفي هذاا جدي يوم كان شباب .. تحسينه يشبه عمي علي .. او ان عمي علي يشبه .. كلها وااحد مو؟؟

خخخخخخخخخ

وهذي جدتي .. " ابتسمت يوم شفت ماما .. ماشاء الله لا قوة الا بالله حلوووه الا قمر وانا اقول جود ومنورة وحتى اصايل طالعين

لمين .. القمر مايجيب الا قمر "..

وهذا ابوي حمدان .. حلوو موو ؟؟

" بصراحه كانت الصورة قديمه" : هو ملامحه رجوليه وتقاطيع وجهه شووي قاسيه ..

اصيل : ايه دووم انه صاارم .. حتى كلامه نادر ..

وهذا عمي فهد وهو صغير شوفيه شلوون ماسك عمي عزوز .. خخخخخخخخ ماسكه من سروااله .. فشيله أعمامي يضحكون

لا ولو تسمعين سوالفهم تموتين نفسك من الضحك ..

مشاعل " بقلبي .. هذا فهد حتى بصغره ماترك احد الا اذاه.. حسدتها .. ماشاء الله .. مو مثلنا .. الحمد لله "

كملت اصيل : شوفي شلوون عمي عزوز يطق عمتي فايزة .. والله انهم خبال ..

وهذا عمي عمر .. شوفي هو و عمي علي دووومهم وهم صغار يتهاوشون .. والحين مايتحملون يفارقون بعض ..

وهذا احمد اكبر من عمي فهد .. بصراحه يهبل ..لانه يحب البنات ...

شوفي شلوون عمي احمد يبوس راس عمتي حصه ..

اقول لك شئ ماتعلمين احد .. قربي .. " قربت " .. مدري ليه احس اني مااحب عمتي حصه ..

مشاعل " وانا مادخلت قلبي بس مااكرهها .. " .. : ليش .. سوت لك شئ ..

اصيل " بضيق " : دووم ماتعجبها ثيابي .. ولا شئ فيني الا تنتقده .. ولا منيرة ماتقدر عليها لان منيرة ماتسكت لهاا ..

وانا مقدر اقول شئ ..

مشاعل : ليش ؟؟

اصيل : اخاف من ابوي .. " وكأنها حست انها قالت اكثر من المطلوب فغيرت مسار كلامها " ..

زين .. شوفي هذي عمت ابووي حفصه اخت جدي .. وااايد حنوونه .. وبتحبينها اول ماتشوفينهاا ..

وهذي بعد عمة ابوي رقيه .. طيبه بس نادر ماتجي هم هاجروا للبحرين عشان زوجها شغله هناك بس تجي بين فترة وفترة

وعندها عيال وبنات .. بس اتركيك منهم .. لحظه ادور لك على صورة الحب .." تقصد عمها زوج مشاعل"

ايييييييييه هذا عمي مايحب يتصور كلش .. افففف .. حتى اني اطلب منه صورة مايعطيني .. واذا قلت له انا بصورك ..

مايرضى لو شنوو ؟؟ حاولت مرة اصورة هنا بالمزرعه .. تدرين شسوى فيني لما درى اني صورته جرى وراي البيت كله بالنهايه

طيحني انا وجوالي بالمسبح .." وكشرت " والله يااا صحت ذاك اليوم جوالي جديد واول جوال بحياتي ..

ولا جا صالحني .. وش يقول .. تستاهلين اللي جاك دامني مانعك وشووله تصورين ..

مشاعل : ههههههههههه هههههههه ... تستاهلي .. احد قلك صوري .. لقافه هي .. يااخي مايحب خليه على كيفه ..

اصيل "بنص عين " : بدافعين عنه .. اييه اكيد مو زوجك ..

مشاعل : لا والله ماتهوني عليا .. انتي كمان غاليه ..

اصيل "بابتسامه شاقه الحلق" : زيين زيين .. هذا كله لاجل الحب .. بوريك صورته .. انتي بعد ماتهونين ..

وقلبت بالصفحات ..

اصيل "بابتسامه غرور.. وفخر " : هذا هو عمي .. ورجلك ..

مشاعل " نزلت عيني اناظر الصورة و ...... "
/
/
/
انتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور الطيبة   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 06:14 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 89486
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: كاتمة الهم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كاتمة الهم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووووووووره وتسلم يمناك على النقل الرائع

 
 

 

عرض البوم صور كاتمة الهم   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 08:54 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75522
المشاركات: 2,185
الجنس أنثى
معدل التقييم: الطيبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الطيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الله يسلمك روحي ان شاء الله تعجبك

 
 

 

عرض البوم صور الطيبة   رد مع اقتباس
قديم 17-08-08, 11:00 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75522
المشاركات: 2,185
الجنس أنثى
معدل التقييم: الطيبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الطيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس

الفصل الثاني

.. أضحك وكني .. رايق البال خالي ,, والناس تحسدني .. وأنا أموت بسكات ..


مشاعل " نزلت عيني أناظر الصورة .... "

فتحت عيني عالاخر .. من اللي شفته .. وحمر وجهي من الحيا والخجل .. رفعت عيني وانا كلي حقد على اصيل ..

هذي البنت بتحرجني اوريهااا ..

طالعت ادور عليها مالقيتها الدبااا شردت بس بوريها ..

سمعت صوتهااا :تدوريني ؟؟ " تطالعيني بخبث " .. شراايك بعمي ؟؟ حلوو مو ؟؟؟ واللي زاده حلا جسمه و..

قاطعتهااا" بقهرر " : والله لاوريكي يااادبااااا .. جيت اجري وراها طحت ..

وهي ركضت والتفت تشوف شلي صار علي لاني طحت بسب شئ كأنه برميل من الحديد ..

هنا اصيل وكان معاها الاثنين المخبلات منورة وجود يضحكون علي ..

مشاعل " لكن هين والله لوريكم .. " قمت انفض الغبار عني .. لكن رجلي وجعتني .. ااي

اصيل "بخوف" : ميشوو تعورتي ؟؟ .." قربت مني هي والبنات .. مسكوني مع يدي واللي بتشوف رجلي .."

مشوني رغم الالم للبيت ودخلناه من الباب الرئيس ماقدرت اطالع البيت من كثر الالم اللي برجلي ..

دخلوني بغرفه وحطوني عالسرير .. وسكتوا .. مساكين تخرعوا لما شافوني بهالشكل ..

فتحت عيني : ايشبكم تطالعوني كيذا .. ترى مافيني شئ شوية الم مو اكثر .. "طالعت الغرفه حولي"

مشاعل : وانا حاسة بألم برجلي ": بنات هذي غرفتي ؟؟؟

نجود : ايه غرفتك .. شعوله .. تألمك صح ؟؟ ..

مشاعل : ماعليكي .. ترى ألم الجسد .. اهون من الم الروح .." طالعوني باستغراب وكأن كلامي لغز .. الا نجود اللي وجهها

تغير .. ياترى ايش فيها نجود .. ايش سرهااا ؟؟ "

كملت : دحين ممكن تتركوني ارتاح شووي .. " لكنهم ماتحركوا ..بالعكس قعدوااا " ..

مشاعل "تقلدهم باللهجه": الحين شقلت ؟؟ ماتفهمون جداوي قلت اتكلم مثلكم .. يالله ابي اشووف عرض اكتافكم ..

برااااا ..

منيرة : يازينك شوشو وانتي تسولفين مثلنا .. له طعم ثاني " طالعتها بنص عين " ..

نجود "باستهزاء" : مكشوووفه حركتك ياحلووة .. بتكسبينها بصفك لاجل ماتعلم عليك امي ..

مشاعل " بصداع .. وقلت صبر " : بنات الله يخليكم ماااراح اقول لماما بس اتركوني شويا .. والله مصدعه ابغى اريح قبل مايجوا

الناس ..

هنا سمعت صوت الباب واقدامهم تتحرك وصوت تسكير الباب .. تنهدت براحه ..

" نزلت دمعه من عيني .. مسحتها بقوووة خفت اجرح فيها خدي .. ليه احس اني بصيح .. مدري ليه قلبي ضاق فجأه ..

انا لماطحت ..ماطحت بسبب اصيل صحيح كنت اجري وراها .. فجأه حسيت بألم بقلبي .. وصدري ضااق ..

قلبي مو مطمن .. احس ان دانه فيها شئ .. يارب سترك .. مو قادرة اتحمل ..

قعدت عالسرير اناجي ربي .. وانادي دانه .. دانه حبيبتي .. تكفى انتبهي على نفسك .. دانه انتي دلوعتي ..

أحـــــــــــــــــــــــــــــــبكــــــ ... " سحبت رجلي سحب وشفت فيه حمام رحت توضيت رغم الم رجلي

وصليت ركعتين لله عشان يحفظ دانه .. وانا بصلاتي في سجدتي .. شفت دانه تقولي :

ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر...

دنياك يازين ماتستاهل الضيقه ...

حسايف الحزن يغشى وجهك الطاهر...

ورد أحبك .. بس انتي تركتينني .. ببعد لا عاد تشيلي همي ..

قمت من سجودي وانا قلبي يدق بالقووة .. خلصت التشهد ودرت السلام .. وانا استغفر ربي على افكاري ..

ماقدرت اصبر اكثر من كيذا خرجت من غرفتي وانا مو عارفه فين ارووح لاني باختصار مااعرف البيت ..

ولا اعرف فين غرف البنات .. خفت افتح الغرف اللي جنبي احصل رجال بوجهي ولا شئ .. اليوم البيت بيمتلي ناس حسب كلام

البنات .. رجعت غرفتي .. وانا ادعي ربي ان احد يجيني .. شفت طاقه ( نافذة ولا دريشه ) طالعت شفت رجال رايحين رادين ..

ياربي ايش اسوي .. لازم اكلم دانه ولا شيخه ..

ظليت انتظر .. دقايق .. صارت ساعة .. ساعتين .. ثلاث ساعات ..الا طق الباب .. جريت افتح الباب وزاد وجع رجلي ..

كانت منورة .. حضنتها بقوووة كأ،ي كنت انتظرها من زمن مو من ثلاث ساعات ..

منورة " بقلق واضح " : مشاعل فيك شئ ؟؟ تكلمي ؟؟

مشاعل " وانا ارتجف من داخلي ومن برا ولا كأن شئ صار " : طلبتك ..

منورة بخوف : جاك وانا بنت الــ ... .. تكلمي مشاعل شصار .. لاتخوفيني ..

مشاعل : ابغى جوالك ... الله يخليكي ..

منيرة : مشاعل فداك الجوال قلبي وطلعته من جيب البنطلوون .. هاك خذيه ..

أخذت الجوال بهدؤ رغم اني ودي اخطفه خطف .. وودي ابوس ايد منورة ..

دقيت رقم حافظته عن ظهر قلب .. والخط يدق ومحد يرد .. رجعت دقيت ومافي اجابه .. هنا خوفي زاد ..

اتصلت على شيخه : كان محد يرد ...

" اكيد صار شئ .. اتصل على مين ياربي .. ارحمني .. "

واستمريت على اتصالي بشيخه .. بالنهاية اترفعت السماعه : نعم

مشاعل : شيخه ..

شيخه : ورد ..

مشاعل " بخووف " : شيخه .. د د داا دان ه .. دانه كيفهااا ؟؟؟

شيخه : دوبك ( توك ) افتكرتينا فوق ال24 ساعه نقدر نقول 48 ساعه وانتي ماعرفتي ان وراكي ناس .. يحبوكي .. وبدل الدمع

يبكوا دم .. وانتي ولا همك .. ايش تبي دحين ؟؟

مشاعل "بحزن " : لا ياشيخه لا تقولي كيذا .. انا احبكم وانتم تدروا بس ظروفي ..

شيخه : ظروف أي ظروف اللي تتكلمي عنها .. الله يخليكي اسكتي ..

مشاعل : شيخه انتي ماتقولي كل هذا الا اذا ... " سكت " ..

شيخه : .....

مشاعل : لا تضحكي علي بهالاسلووب .. كم مرة قلت لكي اكذبي ماامنعتك لكن علي لاااااا تحاولي تكذبي ..

داانه .. ايش فيهااا ..

شيخه : ..........

مشاعل "بعصبيه واضحه وبصرخه " : قلت لك انطقي .. ايشبهاا دانه ؟؟؟؟

شيخه "بارتباك و تردد وكأنها بتفجر قنبلة " : دانــــه ......

^^^
.. هذا الزمان اللي علينا يعاند .. مجبور قلبي لكن الوقت كايد ..


تمسى بخير وخاطرك دوم مسرور

وعساك ماتشكي من الوقت بشده


: دانه .. دانه حاولت تنتحر .... "سكوت دام دقيقة " ..

مشاعل " بهدؤ" : اعطيني دانه ..

شيخه : نايمة .. واذا صحيتها مابترد عليكي .. كلنا حاولنا معاها ومارضيت ..

مشاعل " بلهجة امر مافيها نقاش" : حطي السماعه باذنها الان ..

حطت السماعه بإذنها بعد سكوت مني لثواني ..

ممشاعل " بشووق وحنان وحب والم علىى حال هالبنت اللي كأنها يتيمة " :دلوعتـــــي ...

حبيبت ورد ... اشتقت لكي .. تدري الحياة بدونك مو حلووه ..

يرضيك ويرضى ربي اللي بتسوويه ؟؟ جاوبيني ؟؟ ولا خلاص ماعدت ورد اللي تحبيهاا ..

سمعت صوت انفاس .. : اانت ماعدتي تحبيني ..

مشاعل " ابتسمت بفرح " : والله .. ليش تضني كدا ؟؟

دانه : وانتي ليش تركتيني لوحدي ؟؟ انتي تدري محد يحبني الا انتي .. ماما مسافره مع صديقاتها ولا عليها فيني ..

بابا في شغله مو فاضي لوحده معقده على قولته ..

مشاعل "بنرفزة" : مين قال انك مــ ... عموما اتركيك منهم .. اهم شئ انا موو ؟؟

دانه : ايووه .. ورد " وبصياح " تعالي نحنا كلنا بعدك ولاشئ .. حتى شيخه بكيت عليكي .. ورواء وشهد

كنتي الوحيده اللي تحن علينااا ..

مشاعل قاطعتها وقالت : لاتضيعي الموضوع .. انتي غلطي وغلطك كبير ماينغفر .. مااابسامحك عليه ابداا ..

دانه " وهي تصيح " : اسفه والله مااعيدهاا بس ارجعي ولا خذيني عندك ..

مشاعل : دانه انتي كبيرة كفايه عشان تفهمي .. انا تزوجت وحياتي تغير مسارهاا ..

دانه بيجي يوم يجيكي فيه ابن الحلال اللي يهنيك وتنسيني وتنسي كل معاناتك ..

دانه تقاطعني : محد بينسيني ورد ..

مشاعل " بضحكه " : لا بتنسيني .. لان قلبك بيكون لرجل .. وحب الزوج يختلف عن حبي لككي وحبك لي ..

ارجووكي دانه لا تسوي شئ تندمي عليه طول حياتك .. انت تحسبي اذا اللي سويتيه بيريحك ..

بقولك يتهيألك ..نسيتي الاخرة كيف بتقابلي ربك ؟؟ .. ايش بيكون سببك .. بتقولي عشان مشاعل

راحت وتركتني .. هذا مو عذر .. مو عذر ..

دانه : ايه انتي نسيتيني و مو حاسه فيني .. حتى ماكلمتيني اول ماوصلتي ولا تطمنتي علي ..

مشاعل : لو نسيتيك و مو حاسة فيك .. كان ماحسيت بالخطر عليكي .. كان مااحاولت بكل الطرق اكلمك .. بعدين انا مااخذت جوالي

خليته بالبيت .. يبلووه ويشربوا مويته ..

دانه : طيب ابغى اشوفك بس شوي ..

مشاعل : دانه ياعمرري .. ان شاء الله بتشوفيني يوم الزواج ..

دانه : طيب متى الزواج ؟؟

مشاعل " باحراج لاني مدري متى " : مدري ؟؟ اول مااعرف بكلمك طيب ..

دانه : بشرط كل يوم تكلميني ..

مشاعل : خلص ان شاء الله .. طيب طولت بالمررة والجوال مو لي .. لازم اقفل .. انتبهي على نفسك طيب ..

دانه : طيب .. احبك ورد ..

مشاعل : وانا كمان .. اعطيني شيخه ..

ورد : ليش ؟؟ مو لازم تكلميها ..

ضحكت من غيرة دانه .. طيب خلاص .. بس قوليلها تنتبه عليكي ..

دانه : اهاا مدام كدا اجل خوذيهاا ..

شيخه : هلا مشاعل ..

مشاعل : مااوصيكي ..

قاطعتني شيخه : بدون ماتقولي لا توصي حريص .. بس اهم شئ انتي وصيها علي لانها ترفع لي الضغط

هي ودلعها ماترضى تشرب دواء ولا ترضى تاكل ..

مشاعل : طيب افتحي الاسبيكر .. بعد مافتحت الاسبيكر .. دانه قلبي اشربي الدواء وكلي طيب..

دانه : طيب عشان خاطرك بس مو عشان احد ثاني .. " فهمت قصدها بس طنشت ..

مشاعل : طيب بقفل .. مع السلامه قلبي ..

دانه : مع السلامه ..

قفلت منهم واشوف الدقايق شفت حوالي20 دقيقه متكلمه .. ياربي فشيلة .. الله يهديكم يعني لازم تطولوا بالكلام وانا كمان

هبله نسيت ان الجوال مو جوالي ..

التفت ماشفت احد بالغرفه .. اكيد خرجت وانا بتكلم مع دانه الله يستر لا يكون شافتني ابكي ..

رجلي خف المها بس مازال يوجعني ..

اذن الظهر .. توضيت و صليت و قرأت صفحتين قران مثل العاده ..

علقت لبسي بالدولاب .. شفت ان الدولاب فيه ملابس ..

بس علقت لبسي اللي بلبسه بالليل .. والله اني خايفه من الم رجلي ..

رتبت ملابسي واشياتي الثانية ..

طق طق .. طق طق ..

نجوود : احم احم ..

مشاعل : هلاا ..

منيرة : شلوون رجلك الحين ؟؟

مشاعل : الحمد لله .. طيبه

اصيل : اســفه .. كنت امزح معك ..

مشاعل : عادي لا تعتذري ماصار شئ .. الم خفيف و بيروح .. بعدين انا اللي طحت انتي ايش دخلك تتأسفي ..

نجود : زين بتقدرين تنزلين تتغدين ويانا تحت ؟؟

مشاعل : اممم .. بريح رجلي شويا .. اخاف في الليل ماقدر امشي عليها .. عاد كل هالعزومه عشاني وبالنهاية مقدر اقعد معاكم

صعبه .. " طالعتهم " اتمنى ماما ماتدري عن شئ .. اخاف تدري وتمنعني انزل ..

اصيل : وحنا شدخلنا نعلم امك عليك .. لا يكون صدقتي حنا ملاقيف لا والله ترانااا حبوبين ..

نجود : هي قصدها بماما .. امي ..

مشاعل "بنص عيين " : اصوول انتي اخر وحدة تتكلمي ..

اصيل : ليش شسوويت ؟؟

مشاعل : لا والله بريئه .. ماتدري ايش سويتي ؟؟

أصيل "بخبث " : قصدك الصوورة .. " وهنا ضحكوا الثلاثة "

مشاعل :مالت عليكم ..

منيرة : خخخخخخخخخ خسارة ماخطرت ببالي الفكرة .. لو خطرت كان سويتها قبل اصيل .. حخخخخخخخ

نجود "بجديه كذابه " : منيرة كلي تبن ماتستحين تطنزين على مرت اخوي وانتي اصيل عقرب يلدغك ان شاءالله قولي اممين ..

ماعليك منهم شعووله الا ماقلتيلي .. شرايك بأخوووي وهو لابس حفاضه حلوو موو ؟؟

وهنا رجعوا الثلاثة يضحكوا وانا وجهي الوان ..

اصيل : نجوود يااخلتي الغاليه تراني ماوريتها صورته وهو بالحفاضه لا ياقلبي وريتها صورته يوم كان عمره اربع سنين

وهو بليا ثياب حتى الحفاضه ماعليه ..

ههههههههههههههههههه هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع خخخخخخخخخخخخ

رميتهم بالمخدات وهم بعد ماقصروا و صرنا نرمي بعض بالمخدات وكل وحده تحذفها عالثانيه بالاخير

كلنا رميناها على منيرة ... مسكينه منوورة ..

بعدها ضحكناا على هبالتنا ..

بصرااحه حسيت براحه .. كلمت دانه وارتحت لما سمعت صوتها .. وعمري ماعيشت سني الا الان مع هالعايله

ماشاء الله عليهم يسلووا نفسهم بكل الطرق .. " ابتسمت وانا اتذكر صورة زوجي المجهول يوم عمره 4 سنين

حتى ملابس مو عليه .. كيف يصووروه بهالطريقه بس بصرااحه شكله مألوف وحلوو

.. بصرااحه لو انه طفل للحين كان بسته على خدوده

" اخجلت من نفسي .. ايش هالافكار الغبيه اللي علي .. صايرة افكاري مثل الخبلات اللي هنا .. من جد من عاشر قوم صار

منهم .. الحين انا لي 48 ساعه وانا اخذت منهم سواء باللهجه وغيره اجل لو جلست 40 يوم اييش بأخد؟؟

منيرة : شووووشووو ..

مشاعل : بسم الله .. ايشبك تصرخي ؟؟

منورة : شسوي وانتي سرحانه قلت اقومك بطريقتي .. الا ماقلتي لي شلي تفكرين فيه ؟؟

مشاعل : كنت بفكر اذا بعجب العايله ولا لاء ؟؟

منورة : لا تخافين بينعجبوا فيك غصب مب كيفهم .. اهم شئ جدي و جدتي وحنا والاهم طبعاا خالي ..

بس هاا ابيك توريهم حلاتك الليله بطريقتك .. وانتي ماشاء الله عليك مايحتاج تحلين نفسك لانك كلك حلاا ..

مشاعل " بحياا " : منييييييييرة ...

اصيل :: حليلها مرت عمي خجووله .. والله انك مثل فله اللي بسبيس توون حلووه ..

مشاعل " وانا وجهي صاير دم من الخجل " : اصوووووول ..

نجود : اتركيك منهم .. ماقلتي لي اجيب لك الغداء هنيه ..

مشاعل " باحراج " : جوود ياقلبي لا تكلفين على نفسك عاادي .. مو جيعانه ..

نجود : مافيها كلافه ولا شئ .. وبعد كل هذا لاجل عيوونك .. بنات يالله معي بنتخفى وبهدؤ نروح المطبخ ونغرف الغداء لمشاعل

ونجيبه .. بسرعه .. منيرة انتي عليك الغرف من القدور ..

منيرة : لا والله اصعب شئ عطيتووه لي لا مالي .. عطيني أي شئ ثاني وبسوويه ..

مشاعل : خلاص بنات والله ماله داعي .. شويا و بيأذن العصر وبعدها بتجهز ..

اصيل : ارتحتي الحين ماتبين تغرفين انا بغرف .. زعلتي ميشو ..

منورة : اصلا واثقه ان شوشو تحبني .. وعادي عندهااا اللي اقووله مو شووشوو ؟؟

مشاعل : لا مو عادي .. لو ماعدلتي كلمة شووشوو وغيرتيها لاي شئ ثاني ان شاء الله حمدان .. بس غيريهاايكون خير وقتهاا .

اصيل : خخخخخخخخخخخ لقطي وجهك ..

نجود : اوووووووف الحمد لله والشكر عايله كلها مخفات ..

مشاعل " هنا انا ضحكت بطريقه .. خلتهم يناظروني باستغراب .. "

" انا ضحكت من كلام نجود عنهم انهم مخفه وهي اكبر مخفه "

نزلوا جابو لي الغداء وطلعووه بعدها نزلوا تحت يتغدوا

واتواعدنا ان بعد صلاة العشاء مباشرة نتجهز وبننزل كلنا .. وهذا اللي صار

^^^^^^^^^
"يالله ياللي عالم بالخفايات .. تلطف بحالي وحال اللي أحبة "

مشاعل

" الحمد لله خف الالم .. بس مازالت رجلي تألمني شوي .. اخاف اعرج .. ويحسبوني عرجه .. وابتلش فيهم ..

ارتحت .. ساعتين .. بعدهاا قمت استحميت ساعه بالحمام .. خرجت اكرمكم الله وانا احس بإنتعاش وحيويه ..

حيرانه بشعري .. ايش اسووي فيه ..

طق الباب .. مشاعل فتحت الباب .. وكانت منورة ..

مشاعل : هاا منورة ايش تبي ؟

منيرة :شوشو كنت بسألك شرايك الاحمر ولا الاورنج احلى ؟؟

مشاعل : اممم كلها اسوء من بعض ..

منيرة : شوشو يالله عاد جد اتكلم .. أي احلى ؟؟

مشاعل : وانا كمان من جد اتكلم كلها اسوء من بعض لاني بإختصار مااحب هاللونين ..

منيرة : والله انها تهبل بس انتي ماعندك ذووق .. تدرين هاللونين اكثر لونين لايقين لك ..

مشاعل "باستهزاء" : لاااا ...

منيرة"بحيرة" : والله منيب عارفه شلي البسه؟؟

مشاعل "بصدق " منورة قلبي .. والله كل شئ عليكي حلوو .. ماشاء الله حلوووه .. وبالاحمر ولا الاورنج بتطلعي قمر ..

امممم .. خلاص البسي الاورنج .. ماقد شفتك فيه .. "وابتسمت" .

منيرة"بفرحه وحيا" : يالبى قلبك يامرت خالي .. اخلاق وادب ماشاء الله <<< مو لله مسويه تمدحاا الى تبي شئ ثاني ..

زين شوشو .. عندي اكرمك الله جزمه بكعب ولها.....

قاطعتها وقلت لها وانا ماسكتها من ايدها ولما الباب وخرجتها : قلبي مو فاضيتلك .. ممكن تروحي عند سعوود وتسأليه لاني و

بصراحه مو ناقصه صداع ..

منيرة : الحين انا صداع توني اقول يازين الادب .. بسحبها خلص ..

مشاعل : اسحبيها ولا علقيها ولا اقولك احذفيها بس قبل بقولك باااي وقفلت الباب .

ونا بحيرتي بشعري بالاخير استقريت اسوويه بالجل لاجل اقصر من طوله مااباه يبان ..

خلصت منه .. بدءت اسوي مكياجي .. حبيته يكون خفيف لانها حفلة تعارف مو زواج ..

كان الميك أب بلون الفستان .. الشدوو بلون الفيروز الفاتح .. وفتحته بلون برونزي يناسب لون بشرتي

ومن فوق الجفن بدءت احط اللون الليموني الباهت .. وتحت الحاجب لون ابيض فضي يعطي اضاءة للعين ويحدد الحاجب ..

رسمت عيني من برى بلون فيروزي اغمق .. و رسمته من داخل بلون ابيض .. وحطيت غلوس لونه بيج برونزي ..

فستاني من التفته ليموني الى فوق الركبه .. ومن الصدر و الرقبه مطرز بالخفيف بلون فيروزي ومن تحت فيه لون فيروزي

مموج ..وصندل له كعب عالي بلون فيروزي وعليه تمويجات ليمونيه اغمق من اللي بالفستان

طبعاا هذا كله كان بعد صلاة المغرب .. وعلى اذان العشاء كنت مخلصه .. خذيت شرشف الصلاة وصليت ..

بعدما خلصت تعطرت بعطري المفضل بريحة الفانيلا .. حطيت العطر على معصمي بعدها في تجويف الكوع ..

وبعدها بالعنق ..وبعدها بشفاتي العليا <<< نصيحه بنات لا تحطون العطر وراء الاذن او عالرقبه لان ريحة العطر بتختفي وراك ..

لان العطر يعبر عن روح المرأة و عن طبيعتها .. وهو ملجأ لاي إمرأه تتمنى انها تبان اكثر جاذبيه وانوثه .. ينفع اكون بدعاية

عطر مووووو لووووووووووووول ؟؟

عدنـــــــــــــــــــــــــــا

انتظرت ربع ساعه .. بعدهاا ..طق طق ..

فتحت الباب .. وقلت بقلبي " ماشاء الله تبارك الخالق "

أصيل "تطالعني بانبهاار " : ماشاء الله .. الله اكبر الله اكبر .. وش ذا الزين .. لا يكون اليوم الزواج وما علمتوني .. اعترفي ..

ضحكة على خفة دمها ومدحها لي بحياء .. : ماشاء الله عليكي تهبلي ..

أصيل "بنص عين " سكتي بس سكتي ... تضحكين علي .. ادري انك احلى وازين واتحدى وحده بالعيله بجمالك ..

مشاعل : طيب ياذكيه .. فين منورة وجوود ؟؟

أصيل : خالتي نجود طقيت عليها الباب ماردت .. والبثرة منيررة تقولي انقلعي .. قلعها تقلعهاا ..

مشاعل "بضحكه" : انتم ماتتوبوا ؟؟

أصيل "باستعباط" : ليه حنا وش سوينا لاجل نتوب .. والله ماعندك سالفه ..مااقول غير طسي وجهك ..

"بعدتني اصيل بيدها وراحت عالمرايا تصلح مكياجها "

مشاعل " مافهمت .. ايش اللي طسي ؟؟ ايش يعني .. لا يكون شتيمه ولا سبه .."

شوي الا منورة ونجود جووه .. والككل ابدا رأيه فيني وانا بعد ابديت رأي بصراحه كلهم حلوين واحس جمالهم صارخ ..

يعني جمال عربي .. حلووو .. <<< قولو ماشاء الله لا يجيهم عين ويطيحوا علينا لووووووول ..

عدنــــــــــــــــــــا

نجود : شعوله تبينا نزفك ولا شلوون ؟؟

مشاعل : ليش مو لازم .. لا يكون هذا زواج وانا مدري ..

أصيل: ميشو قلبي مهب وقت استخفافك .. ثقلي زين .. نعنبو هذا كله ميته عالرجال ماصارت ادري فيه عمي يهبل ..

بس عاد اثقلي .. ترا الثقل زين .. رزه وحشمة ..

مشاعل " وعيني بتخرج من مكانها وماقدرت اتكلم قلبت السؤال لموضوع ثاني ..لاحول ولا قوة الا بالله "

منيرة: ماالت عليك يالثوورة اكلت البنت بقشوورهاا .." وهنا توجه الكلام لي" الحين يالحمارة شوشو وحدة مثل هذي

"وهي تأشر بالسبابة" تسكتك .. ماتوقعتك تنهزمين من اول جوله ..

مشاعل : منوورة .. اولا اذا أنا حمارة فإنتي جحش مع احترامي يعني ..

هنا نجوود ضحكت بصوووت هههههههههههه حتى أصيل ههههههههههه

مشاعل وانا اطالع بأصيل بنظرة معناها استني دورك جاي ..

كملت اكلم منورة : لا يكون انا بحرب القادسية وانا مدري ولا بمعركة اليرموك ..

وهنا أوجه الكلام لأصيل : وبعدين انتي ياسوووسه بتعلميني كيف اثقل .. وانتي اخف خلق الله ..

"منورة ونجوود ههههههههههههههههه" طالعتهم بنظرة سكتوا وفمهم مليان ضحك ..

و انطمي لا اشتكيكي لعمك يرميكي بالمسبح زي ذاك اليوم تذكري ياااحلوووه .."وهنا كلمت نجود" نجوووود انتي ماعندك غير

ههههههه ..

نجود : شعووله شسوويت لك انا ..

مشاعل " بتعب" : سلامتك ماسويتوا شئ غير انكم بتجنينوني .. دحين ممكن ننزل ولا كيف ..

نجود : زين يالله ترا امي من ساعة وهي تتصل انزلوا وانزلوا ..

مشاعل : يالله " وانا بقلبي ادعي واقرء ايات وسور قرانيه تريحن ..يالله يلطف بحالي .. لان الالم برجلي زاد يمكن بسبب التوتر اخاف مااعجبهم ..

اففف .. وهم ايش دخلهم .. صح كلام منيرة اهم شئ ماما و بابا وهما و زوجي .. وييي ايش فيني اقوول زوجي الحين اللي

يسمعني يقول اعرفه ويعرفني .. اعووذ بالله من ابليس يلخبط لي افكاري .. "

نزلنا ورحنا بالمجلس وانا ارتجف ..

كان المجلس كبير .. والناس كثااار .. وانا ماسكه يد نجود بقووة ويد منيرة بقووة ..

رفعت عيني على صوت حنون يطمني وهي تقول : تعالي يمه تعالي يايمه مشاعل ..

مشاعل "براحه وابتسامه حلووة تسلب اللي حولها " رحت لماما وسلمت عليها كعادتي لما اسلم عالكبار .. واحس الانظار علي ..

مسكتني مع كتفي وتقول "بفخر " : .......................

^^^
"ياعلني ماذوق حزنك ولا ابكيك...ياللي تسليني طرايف علومك...لك خافقي خله معك في مساريك...يسري معك لاضقت ينقل

همومك ....تزهر حياته يوم يسمع غناويك...على صدى صوتك يعيش محرومك ..."
































مسكتني مع كتفي وتقول "بفخر " : هذي مرت ولدي مـــاجد " هل هذا هو بطل قصتنا ولا انفك الغموض ولا بيزيد الغموض غموض "جووودي" ...

هنا حسيت رجلي تهتز وبيغمى علي ... كلهم يطالعوني .. اللي يبتسم و اللي يتفحصني واللي بعينه كلام ..

وانا ضايعه بينهم وضايعه باسم زوجي اللي اول مرة اعرفه .. حاسه الدنيا بدت تظلم و رجلي تألمني ..

الحمد لله ان منيرة حست فيني لانها مسكتني مع ايدي .. "بهمس" : شوشو قلبي حاسه بشئ ؟؟

مشاعل: منو.. منورة .. دايخه ..

منيرة "بقلقق " : زين خليك ماسكتني .. "وتأشر لنجود تجيب مويه " ..

نجود : شصار ؟؟

منيرة "بارتباك" : مشاعل ..تعبانه ودايخه .. "عطتني كأسة الموية وشربت شوي .. غمضت عيني وفتحتها "

حسيت ان الرؤيه وضحت لي .. "ابتسمت " .. " انا بخير بس شووية دوخه .. وراحت ..

قمنا .. وسلمت على كل اللي بالمجلس وانا بمكاني وحسيت ان الكل اتضايق من هالحركه ..

شلون هم يجون لحدي ويسلمون .. بس نجود كلمت امها .. وحتى منيرة ..

تعرفت على مرت حمدان مرة كبيرة بالسن اظنها فوق الاربعين حبوبه .. اممم ايش اسمها ياربي .. ايوه اسمها وضحى ..

وشكلها حالها وحال نفسها لا لها ولا عليهاا .. اصيل ماتشبه امها مررة .. مع ان امها حلووة .. باركت لي :

ام اصيل : شلوونك يايمة ؟؟

مشاعل "برقه " : هلا ..الحمدلله ..

أم اصيل : مبرووك ياايمه ..

مشاعل : الله يبارك فيك ..

ام اصيل : والله وعرفتوا تختاروا ياعمتي .. ماشاء الله "وهي تطالعني" مرت ماجد جميله وان شاء الله تكون سنعه وراعية بيت ..

"ابتسمت بحيا .. وانا مو قادرة اوقف واسند طولي .. قلبي تعبان ياناس مااتحمل .. حتى زوجي اسمه ماجد .. مو كفاية اخووي..

مو كفاية ..

قطعت افكاري أصيل : شرايك بأمي .. تعجبك "وتغمز لي ابتسمت .. الله يخليكم لبعض"

ام اصيل : عسى ما ازعجتكم اصيل ادري فيها هالبنت مخبل ..

مشاعل ومنيرة ونجود كأنهم ماصدقوا ضحكوا ههههههههههههههههههههههههههه

أصيل بزعل : الحين ارتحتي يمه ناظري شلوون يضحكون علي ..

ام اصيل بعفويه : انتي دومك مضحكه يابنتي مهب اول مرة ..

وهنا انفلت علينا ضحك مو طبيعي "الحمدلله ان الضحك كان بصوت مكتوم ولا كان ماما ورتنا شغلنا "

وسلمت على اخت اصيل اسمها فرايح اصغر من اصيل ب7 سنين ..

خجوووله لدرجه كبيرة .. عرفت انها بالمتوسطه ..ثاني متوسط .. وهم ساكنين بالشرقيه ... غير ان عندها 4 عيال صبيان 2

صغار و2 شباب..

: السلام عليكم ..

مشاعل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. هلا

: هلا والله .. مبروك منه المال ومنك العيال ..

مشاعل"ماعرفت ارد " : امين .. ماتعرفنا ..

ابتسمت : انا مرت علي اخو زوجك .. واسمي عزة .. و هذي شريفة مرت عمر " وهي تأشر على اللي بجنبهاا "

شريفه : مبرووك يالعرووس .. ماشاء الله عليك زوينه .. سبحان خالقك .. تقولين خيال ..

مشاعل " وجهي صاير احمر من الحياء .. ايشبهم يتمدحوا فيني .. "

مشاعل : الله يبارك فيكم ..شكراا ..

نجود "بطريقه غريبه " : زين وش بعد؟؟ وراكم جيش ممكن تخلصوون ..

مرت علي طالعتها من فوق لتحت .. ماحسيت الوضع طبيعي .. يالله مو فاهمه شئ ..

منيرة : اعوووذ بالله .. هالاشكال ماترحم .. افففففف ..

مشاعل "باستغراب" : منوررة حاسة بشئ غلط فيه شئ ؟؟

منيرة : سلامتك كملي تعارف .. شوفي ذي اللي جاية مرت خالي عبد العزيز ..

: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشاعل : هلا و عليكم السلام ..

: شخبارك اختي ؟؟

مشاعل : الحمد لله وانتي ؟؟

: مبرروك ..

مشاعل : الله يبارك فيكي .. مين معايا ؟؟

فوزيه : انا فوزيه مرت عبد العزيز سلفتك (يعني مرت اخو زوجك ) ..

مشاعل : هلا والله تشرفنا ..

فوزية : شلوونكم بنات عساكم بخير ؟؟

البنات كلهم بابتسامه : بخير

منيرة : شلونك مرت خالي ؟؟ اشتقت لك والله ..

فوزيه : لو اشتقتي لي كان زرتيني هذا وحنا بمدينه وحده .. مااقول غير الله يهديك ..

أصيل : ههههههه مسكينه منيرة اثريك مجنونه كلهم يقولوا الله يهديك .. هذا وانتي متزوجه وعندك عيال .. الله يعينه زوجك ..

فوزية " مسكت اذن أصيل " : اصيلوووه .. عيب عليك هذي بنت عمتك اكبر عنك وعندها عيال احترميها لا ادبجك دبج

منيررة : ههههههههههههههههههههههههههههه احلى مرت خالي خشمك وتواجهت بخشمها ويامرت خالها ..

وانا اضحك عليهم اشوفهم يسوون اشياء مااشوفهاا ..

فوزيه : الله يسعدها هالنجود وينور لها اللي ببالها .. هي اللي دووم تسأل عني ولا انتم لله المشتكى..

جات نجود وحبت راسهااا : الله يخليك لنا كلنا نحبك .. تراك بمقام اخت وام لنا كلنا ومشاعل معنا ..

مشاعل " ابتسمت وكأني اايدهم " ..

فوزيه " بحنان " : لا تقطعين يايمة .. " ابتسمت لها وقلت " : ان شاء الله ..

نجود " بعطف بعد ماراحت فوزيه " : هذي فوزية مرت اخوي عبد العزيز عندها 6 عيال وماعندها بنات نفسها ببنت

بس ربي ماكتب لها .. وتعتبرنا كلنا بناتها .. "

مشاعل " ابتسمت بقلبي .. شكلك ياابله فوزية مثلي بس الفرق انك تتمنين بنت وانا اتمنى ام وربي رزقني هي ..

الله يرزقهاا " ..

نجود : هذي مرت اخوي احمد تموووت باللقافه وتبتعرف كل شئ ..

مشاعل" بغيت اضحك بس سكت لما قربت لي " ..

وسلمت علي و تعارفنا وعرفت اسمها عايشه .. وكانت حبوبه ..

بصراحه كلهم حلوين .. بس محد بالكون كامل الا ربي .. وبنظري كلهم احلى من بعض ..

وسلمت على عمة نجود الكبيرة حصه هذي اللي بالصورة شفتهااا .. بصراحه اللي قالته أصيل فيها مااوفااهاا حقهاا

دخلت قلبي على طول ..

مشاعل " شفت حرمه كبيرة بالسن بعد ماخلصت سلام على حريم اولادهم ماشاء الله شكثرهم .. رحت لمها و .."

استغربت منيرة ونجود وحتى اصيل وضلوا يناظروني وانا رايحه لها .. وانا رجلي بدء يزيد المها ..

قربت منها و سلمت عليها ..

ناظرتني وقالت : مبروك بنتي .. انا ..

قاطعتها وقلت : انتي عمتي حفصه .. الله يبارك فيكي ياعمه ..

" ابتسمت حفصه " : شلوون عرفتيني ؟؟

وهنا جوه البنات "نجود , اصيل , ومنورة "

مشاعل : قالوا لي اهل الخير ان عمتي حفصة اول ماتشوفيها بتحبينها وترتاحين لها وهذا اللي حسيته وانا بعيده قلت بقرب

اشووف .. ولما قربت ميزتك وعرفتك .. شفتك بصورة قديمه ..

ابتسمت لي وقالت : كنت اقول هالبزر مين بيعقله اثري انتي اللي بتعقلينه .. زين بنتي مااوصيك فيه ..

أصيل : جدتي حراااااااااااام عليك لا تقولين عن عمي بزر .. الحين شكبره رجال ..مالي هدوومه على قولة اخوان المصريين

وتقولين عنه بزر والله لا اعلم عليك ..

حفصه " وهي ماسكة عصا بيدها .. ترفعهاا " : شفتي هالعصا ياقليلة الحيا بكسرها فيك تحسبيني اخووف من عمك

عمك هذا اللي طالعه فيه السماء يخووف من عصاي .. امشي امشي لا با رك الله فيك ..

انتهى الجزء
.

. هذا الزمان اللي علينا يعاند .. مجبور قلبي لكن الوقت كايد ..


تمسى بخير وخاطرك دوم مسرور

وعساك ماتشكي من الوقت بشده


: دانه .. دانه حاولت تنتحر .... "سكوت دام دقيقة " ..

مشاعل " بهدؤ" : اعطيني دانه ..

شيخه : نايمة .. واذا صحيتها مابترد عليكي .. كلنا حاولنا معاها ومارضيت ..

مشاعل " بلهجة امر مافيها نقاش" : حطي السماعه باذنها الان ..

حطت السماعه بإذنها بعد سكوت مني لثواني ..

ممشاعل " بشووق وحنان وحب والم علىى حال هالبنت اللي كأنها يتيمة " :دلوعتـــــي ...

حبيبت ورد ... اشتقت لكي .. تدري الحياة بدونك مو حلووه ..

يرضيك ويرضى ربي اللي بتسوويه ؟؟ جاوبيني ؟؟ ولا خلاص ماعدت ورد اللي تحبيهاا ..

سمعت صوت انفاس .. : اانت ماعدتي تحبيني ..

مشاعل " ابتسمت بفرح " : والله .. ليش تضني كدا ؟؟

دانه : وانتي ليش تركتيني لوحدي ؟؟ انتي تدري محد يحبني الا انتي .. ماما مسافره مع صديقاتها ولا عليها فيني ..

بابا في شغله مو فاضي لوحده معقده على قولته ..

مشاعل "بنرفزة" : مين قال انك مــ ... عموما اتركيك منهم .. اهم شئ انا موو ؟؟

دانه : ايووه .. ورد " وبصياح " تعالي نحنا كلنا بعدك ولاشئ .. حتى شيخه بكيت عليكي .. ورواء وشهد

كنتي الوحيده اللي تحن علينااا ..

مشاعل قاطعتها وقالت : لاتضيعي الموضوع .. انتي غلطي وغلطك كبير ماينغفر .. مااابسامحك عليه ابداا ..

دانه " وهي تصيح " : اسفه والله مااعيدهاا بس ارجعي ولا خذيني عندك ..

مشاعل : دانه انتي كبيرة كفايه عشان تفهمي .. انا تزوجت وحياتي تغير مسارهاا ..

دانه بيجي يوم يجيكي فيه ابن الحلال اللي يهنيك وتنسيني وتنسي كل معاناتك ..

دانه تقاطعني : محد بينسيني ورد ..

مشاعل " بضحكه " : لا بتنسيني .. لان قلبك بيكون لرجل .. وحب الزوج يختلف عن حبي لككي وحبك لي ..

ارجووكي دانه لا تسوي شئ تندمي عليه طول حياتك .. انت تحسبي اذا اللي سويتيه بيريحك ..

بقولك يتهيألك ..نسيتي الاخرة كيف بتقابلي ربك ؟؟ .. ايش بيكون سببك .. بتقولي عشان مشاعل

راحت وتركتني .. هذا مو عذر .. مو عذر ..

دانه : ايه انتي نسيتيني و مو حاسه فيني .. حتى ماكلمتيني اول ماوصلتي ولا تطمنتي علي ..

مشاعل : لو نسيتيك و مو حاسة فيك .. كان ماحسيت بالخطر عليكي .. كان مااحاولت بكل الطرق اكلمك .. بعدين انا مااخذت جوالي

خليته بالبيت .. يبلووه ويشربوا مويته ..

دانه : طيب ابغى اشوفك بس شوي ..

مشاعل : دانه ياعمرري .. ان شاء الله بتشوفيني يوم الزواج ..

دانه : طيب متى الزواج ؟؟

مشاعل " باحراج لاني مدري متى " : مدري ؟؟ اول مااعرف بكلمك طيب ..

دانه : بشرط كل يوم تكلميني ..

مشاعل : خلص ان شاء الله .. طيب طولت بالمررة والجوال مو لي .. لازم اقفل .. انتبهي على نفسك طيب ..

دانه : طيب .. احبك ورد ..

مشاعل : وانا كمان .. اعطيني شيخه ..

ورد : ليش ؟؟ مو لازم تكلميها ..

ضحكت من غيرة دانه .. طيب خلاص .. بس قوليلها تنتبه عليكي ..

دانه : اهاا مدام كدا اجل خوذيهاا ..

شيخه : هلا مشاعل ..

مشاعل : مااوصيكي ..

قاطعتني شيخه : بدون ماتقولي لا توصي حريص .. بس اهم شئ انتي وصيها علي لانها ترفع لي الضغط

هي ودلعها ماترضى تشرب دواء ولا ترضى تاكل ..

مشاعل : طيب افتحي الاسبيكر .. بعد مافتحت الاسبيكر .. دانه قلبي اشربي الدواء وكلي طيب..

دانه : طيب عشان خاطرك بس مو عشان احد ثاني .. " فهمت قصدها بس طنشت ..

مشاعل : طيب بقفل .. مع السلامه قلبي ..

دانه : مع السلامه ..

قفلت منهم واشوف الدقايق شفت حوالي20 دقيقه متكلمه .. ياربي فشيلة .. الله يهديكم يعني لازم تطولوا بالكلام وانا كمان

هبله نسيت ان الجوال مو جوالي ..

التفت ماشفت احد بالغرفه .. اكيد خرجت وانا بتكلم مع دانه الله يستر لا يكون شافتني ابكي ..

رجلي خف المها بس مازال يوجعني ..

اذن الظهر .. توضيت و صليت و قرأت صفحتين قران مثل العاده ..

علقت لبسي بالدولاب .. شفت ان الدولاب فيه ملابس ..

بس علقت لبسي اللي بلبسه بالليل .. والله اني خايفه من الم رجلي ..

رتبت ملابسي واشياتي الثانية ..

طق طق .. طق طق ..

نجوود : احم احم ..

مشاعل : هلاا ..

منيرة : شلوون رجلك الحين ؟؟

مشاعل : الحمد لله .. طيبه

اصيل : اســفه .. كنت امزح معك ..

مشاعل : عادي لا تعتذري ماصار شئ .. الم خفيف و بيروح .. بعدين انا اللي طحت انتي ايش دخلك تتأسفي ..

نجود : زين بتقدرين تنزلين تتغدين ويانا تحت ؟؟

مشاعل : اممم .. بريح رجلي شويا .. اخاف في الليل ماقدر امشي عليها .. عاد كل هالعزومه عشاني وبالنهاية مقدر اقعد معاكم

صعبه .. " طالعتهم " اتمنى ماما ماتدري عن شئ .. اخاف تدري وتمنعني انزل ..

اصيل : وحنا شدخلنا نعلم امك عليك .. لا يكون صدقتي حنا ملاقيف لا والله ترانااا حبوبين ..

نجود : هي قصدها بماما .. امي ..

مشاعل "بنص عيين " : اصوول انتي اخر وحدة تتكلمي ..

اصيل : ليش شسوويت ؟؟

مشاعل : لا والله بريئه .. ماتدري ايش سويتي ؟؟

أصيل "بخبث " : قصدك الصوورة .. " وهنا ضحكوا الثلاثة "

مشاعل :مالت عليكم ..

منيرة : خخخخخخخخخ خسارة ماخطرت ببالي الفكرة .. لو خطرت كان سويتها قبل اصيل .. حخخخخخخخ

نجود "بجديه كذابه " : منيرة كلي تبن ماتستحين تطنزين على مرت اخوي وانتي اصيل عقرب يلدغك ان شاءالله قولي اممين ..

ماعليك منهم شعووله الا ماقلتيلي .. شرايك بأخوووي وهو لابس حفاضه حلوو موو ؟؟

وهنا رجعوا الثلاثة يضحكوا وانا وجهي الوان ..

اصيل : نجوود يااخلتي الغاليه تراني ماوريتها صورته وهو بالحفاضه لا ياقلبي وريتها صورته يوم كان عمره اربع سنين

وهو بليا ثياب حتى الحفاضه ماعليه ..

ههههههههههههههههههه هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع خخخخخخخخخخخخ

رميتهم بالمخدات وهم بعد ماقصروا و صرنا نرمي بعض بالمخدات وكل وحده تحذفها عالثانيه بالاخير

كلنا رميناها على منيرة ... مسكينه منوورة ..

بعدها ضحكناا على هبالتنا ..

بصرااحه حسيت براحه .. كلمت دانه وارتحت لما سمعت صوتها .. وعمري ماعيشت سني الا الان مع هالعايله

ماشاء الله عليهم يسلووا نفسهم بكل الطرق .. " ابتسمت وانا اتذكر صورة زوجي المجهول يوم عمره 4 سنين

حتى ملابس مو عليه .. كيف يصووروه بهالطريقه بس بصرااحه شكله مألوف وحلوو

.. بصرااحه لو انه طفل للحين كان بسته على خدوده

" اخجلت من نفسي .. ايش هالافكار الغبيه اللي علي .. صايرة افكاري مثل الخبلات اللي هنا .. من جد من عاشر قوم صار

منهم .. الحين انا لي 48 ساعه وانا اخذت منهم سواء باللهجه وغيره اجل لو جلست 40 يوم اييش بأخد؟؟

منيرة : شووووشووو ..

مشاعل : بسم الله .. ايشبك تصرخي ؟؟

منورة : شسوي وانتي سرحانه قلت اقومك بطريقتي .. الا ماقلتي لي شلي تفكرين فيه ؟؟

مشاعل : كنت بفكر اذا بعجب العايله ولا لاء ؟؟

منورة : لا تخافين بينعجبوا فيك غصب مب كيفهم .. اهم شئ جدي و جدتي وحنا والاهم طبعاا خالي ..

بس هاا ابيك توريهم حلاتك الليله بطريقتك .. وانتي ماشاء الله عليك مايحتاج تحلين نفسك لانك كلك حلاا ..

مشاعل " بحياا " : منييييييييرة ...

اصيل :: حليلها مرت عمي خجووله .. والله انك مثل فله اللي بسبيس توون حلووه ..

مشاعل " وانا وجهي صاير دم من الخجل " : اصوووووول ..

نجود : اتركيك منهم .. ماقلتي لي اجيب لك الغداء هنيه ..

مشاعل " باحراج " : جوود ياقلبي لا تكلفين على نفسك عاادي .. مو جيعانه ..

نجود : مافيها كلافه ولا شئ .. وبعد كل هذا لاجل عيوونك .. بنات يالله معي بنتخفى وبهدؤ نروح المطبخ ونغرف الغداء لمشاعل

ونجيبه .. بسرعه .. منيرة انتي عليك الغرف من القدور ..

منيرة : لا والله اصعب شئ عطيتووه لي لا مالي .. عطيني أي شئ ثاني وبسوويه ..

مشاعل : خلاص بنات والله ماله داعي .. شويا و بيأذن العصر وبعدها بتجهز ..

اصيل : ارتحتي الحين ماتبين تغرفين انا بغرف .. زعلتي ميشو ..

منورة : اصلا واثقه ان شوشو تحبني .. وعادي عندهااا اللي اقووله مو شووشوو ؟؟

مشاعل : لا مو عادي .. لو ماعدلتي كلمة شووشوو وغيرتيها لاي شئ ثاني ان شاء الله حمدان .. بس غيريهاايكون خير وقتهاا .

اصيل : خخخخخخخخخخخ لقطي وجهك ..

نجود : اوووووووف الحمد لله والشكر عايله كلها مخفات ..

مشاعل " هنا انا ضحكت بطريقه .. خلتهم يناظروني باستغراب .. "

" انا ضحكت من كلام نجود عنهم انهم مخفه وهي اكبر مخفه "

نزلوا جابو لي الغداء وطلعووه بعدها نزلوا تحت يتغدوا

واتواعدنا ان بعد صلاة العشاء مباشرة نتجهز وبننزل كلنا .. وهذا اللي صار

"يالله ياللي عالم بالخفايات .. تلطف بحالي وحال اللي أحبة "


مشاعل

" الحمد لله خف الالم .. بس مازالت رجلي تألمني شوي .. اخاف اعرج .. ويحسبوني عرجه .. وابتلش فيهم ..

ارتحت .. ساعتين .. بعدهاا قمت استحميت ساعه بالحمام .. خرجت اكرمكم الله وانا احس بإنتعاش وحيويه ..

حيرانه بشعري .. ايش اسووي فيه ..

طق الباب .. مشاعل فتحت الباب .. وكانت منورة ..

مشاعل : هاا منورة ايش تبي ؟

منيرة :شوشو كنت بسألك شرايك الاحمر ولا الاورنج احلى ؟؟

مشاعل : اممم كلها اسوء من بعض ..

منيرة : شوشو يالله عاد جد اتكلم .. أي احلى ؟؟

مشاعل : وانا كمان من جد اتكلم كلها اسوء من بعض لاني بإختصار مااحب هاللونين ..

منيرة : والله انها تهبل بس انتي ماعندك ذووق .. تدرين هاللونين اكثر لونين لايقين لك ..

مشاعل "باستهزاء" : لاااا ...

منيرة"بحيرة" : والله منيب عارفه شلي البسه؟؟

مشاعل "بصدق " منورة قلبي .. والله كل شئ عليكي حلوو .. ماشاء الله حلوووه .. وبالاحمر ولا الاورنج بتطلعي قمر ..

امممم .. خلاص البسي الاورنج .. ماقد شفتك فيه .. "وابتسمت" .

منيرة"بفرحه وحيا" : يالبى قلبك يامرت خالي .. اخلاق وادب ماشاء الله <<< مو لله مسويه تمدحاا الى تبي شئ ثاني ..

زين شوشو .. عندي اكرمك الله جزمه بكعب ولها.....

قاطعتها وقلت لها وانا ماسكتها من ايدها ولما الباب وخرجتها : قلبي مو فاضيتلك .. ممكن تروحي عند سعوود وتسأليه لاني و

بصراحه مو ناقصه صداع ..

منيرة : الحين انا صداع توني اقول يازين الادب .. بسحبها خلص ..

مشاعل : اسحبيها ولا علقيها ولا اقولك احذفيها بس قبل بقولك باااي وقفلت الباب .

ونا بحيرتي بشعري بالاخير استقريت اسوويه بالجل لاجل اقصر من طوله مااباه يبان ..

خلصت منه .. بدءت اسوي مكياجي .. حبيته يكون خفيف لانها حفلة تعارف مو زواج ..

كان الميك أب بلون الفستان .. الشدوو بلون الفيروز الفاتح .. وفتحته بلون برونزي يناسب لون بشرتي

ومن فوق الجفن بدءت احط اللون الليموني الباهت .. وتحت الحاجب لون ابيض فضي يعطي اضاءة للعين ويحدد الحاجب ..

رسمت عيني من برى بلون فيروزي اغمق .. و رسمته من داخل بلون ابيض .. وحطيت غلوس لونه بيج برونزي ..

فستاني من التفته ليموني الى فوق الركبه .. ومن الصدر و الرقبه مطرز بالخفيف بلون فيروزي ومن تحت فيه لون فيروزي

مموج ..وصندل له كعب عالي بلون فيروزي وعليه تمويجات ليمونيه اغمق من اللي بالفستان

طبعاا هذا كله كان بعد صلاة المغرب .. وعلى اذان العشاء كنت مخلصه .. خذيت شرشف الصلاة وصليت ..

بعدما خلصت تعطرت بعطري المفضل بريحة الفانيلا .. حطيت العطر على معصمي بعدها في تجويف الكوع ..

وبعدها بالعنق ..وبعدها بشفاتي العليا <<< نصيحه بنات لا تحطون العطر وراء الاذن او عالرقبه لان ريحة العطر بتختفي وراك ..

لان العطر يعبر عن روح المرأة و عن طبيعتها .. وهو ملجأ لاي إمرأه تتمنى انها تبان اكثر جاذبيه وانوثه .. ينفع اكون بدعاية

عطر مووووو لووووووووووووول ؟؟

عدنـــــــــــــــــــــــــــا

انتظرت ربع ساعه .. بعدهاا ..طق طق ..

فتحت الباب .. وقلت بقلبي " ماشاء الله تبارك الخالق "

أصيل "تطالعني بانبهاار " : ماشاء الله .. الله اكبر الله اكبر .. وش ذا الزين .. لا يكون اليوم الزواج وما علمتوني .. اعترفي ..

ضحكة على خفة دمها ومدحها لي بحياء .. : ماشاء الله عليكي تهبلي ..

أصيل "بنص عين " سكتي بس سكتي ... تضحكين علي .. ادري انك احلى وازين واتحدى وحده بالعيله بجمالك ..

مشاعل : طيب ياذكيه .. فين منورة وجوود ؟؟

أصيل : خالتي نجود طقيت عليها الباب ماردت .. والبثرة منيررة تقولي انقلعي .. قلعها تقلعهاا ..

مشاعل "بضحكه" : انتم ماتتوبوا ؟؟

أصيل "باستعباط" : ليه حنا وش سوينا لاجل نتوب .. والله ماعندك سالفه ..مااقول غير طسي وجهك ..

"بعدتني اصيل بيدها وراحت عالمرايا تصلح مكياجها "

مشاعل " مافهمت .. ايش اللي طسي ؟؟ ايش يعني .. لا يكون شتيمه ولا سبه .."

شوي الا منورة ونجود جووه .. والككل ابدا رأيه فيني وانا بعد ابديت رأي بصراحه كلهم حلوين واحس جمالهم صارخ ..

يعني جمال عربي .. حلووو .. <<< قولو ماشاء الله لا يجيهم عين ويطيحوا علينا لووووووول ..

عدنــــــــــــــــــــا

نجود : شعوله تبينا نزفك ولا شلوون ؟؟

مشاعل : ليش مو لازم .. لا يكون هذا زواج وانا مدري ..

أصيل: ميشو قلبي مهب وقت استخفافك .. ثقلي زين .. نعنبو هذا كله ميته عالرجال ماصارت ادري فيه عمي يهبل ..

بس عاد اثقلي .. ترا الثقل زين .. رزه وحشمة ..

مشاعل " وعيني بتخرج من مكانها وماقدرت اتكلم قلبت السؤال لموضوع ثاني ..لاحول ولا قوة الا بالله "

منيرة: ماالت عليك يالثوورة اكلت البنت بقشوورهاا .." وهنا توجه الكلام لي" الحين يالحمارة شوشو وحدة مثل هذي

"وهي تأشر بالسبابة" تسكتك .. ماتوقعتك تنهزمين من اول جوله ..

مشاعل : منوورة .. اولا اذا أنا حمارة فإنتي جحش مع احترامي يعني ..

هنا نجوود ضحكت بصوووت هههههههههههه حتى أصيل ههههههههههه

مشاعل وانا اطالع بأصيل بنظرة معناها استني دورك جاي ..

كملت اكلم منورة : لا يكون انا بحرب القادسية وانا مدري ولا بمعركة اليرموك ..

وهنا أوجه الكلام لأصيل : وبعدين انتي ياسوووسه بتعلميني كيف اثقل .. وانتي اخف خلق الله ..

"منورة ونجوود ههههههههههههههههه" طالعتهم بنظرة سكتوا وفمهم مليان ضحك ..

و انطمي لا اشتكيكي لعمك يرميكي بالمسبح زي ذاك اليوم تذكري ياااحلوووه .."وهنا كلمت نجود" نجوووود انتي ماعندك غير

ههههههه ..

نجود : شعووله شسوويت لك انا ..

مشاعل " بتعب" : سلامتك ماسويتوا شئ غير انكم بتجنينوني .. دحين ممكن ننزل ولا كيف ..

نجود : زين يالله ترا امي من ساعة وهي تتصل انزلوا وانزلوا ..

مشاعل : يالله " وانا بقلبي ادعي واقرء ايات وسور قرانيه تريحن ..يالله يلطف بحالي .. لان الالم برجلي زاد يمكن بسبب التوتر اخاف مااعجبهم ..

اففف .. وهم ايش دخلهم .. صح كلام منيرة اهم شئ ماما و بابا وهما و زوجي .. وييي ايش فيني اقوول زوجي الحين اللي

يسمعني يقول اعرفه ويعرفني .. اعووذ بالله من ابليس يلخبط لي افكاري .. "

نزلنا ورحنا بالمجلس وانا ارتجف ..

كان المجلس كبير .. والناس كثااار .. وانا ماسكه يد نجود بقووة ويد منيرة بقووة ..

رفعت عيني على صوت حنون يطمني وهي تقول : تعالي يمه تعالي يايمه مشاعل ..

مشاعل "براحه وابتسامه حلووة تسلب اللي حولها " رحت لماما وسلمت عليها كعادتي لما اسلم عالكبار .. واحس الانظار علي ..

مسكتني مع كتفي وتقول "بفخر " : .......................

"ياعلني ماذوق حزنك ولا ابكيك...ياللي تسليني طرايف علومك...لك خافقي خله معك في مساريك...يسري معك لاضقت ينقل

همومك ....تزهر حياته يوم يسمع غناويك...على صدى صوتك يعيش محرومك ..."






























مسكتني مع كتفي وتقول "بفخر " : هذي مرت ولدي مـــاجد " هل هذا هو بطل قصتنا ولا انفك الغموض ولا بيزيد الغموض غموض "جووودي" ...

هنا حسيت رجلي تهتز وبيغمى علي ... كلهم يطالعوني .. اللي يبتسم و اللي يتفحصني واللي بعينه كلام ..

وانا ضايعه بينهم وضايعه باسم زوجي اللي اول مرة اعرفه .. حاسه الدنيا بدت تظلم و رجلي تألمني ..

الحمد لله ان منيرة حست فيني لانها مسكتني مع ايدي .. "بهمس" : شوشو قلبي حاسه بشئ ؟؟

مشاعل: منو.. منورة .. دايخه ..

منيرة "بقلقق " : زين خليك ماسكتني .. "وتأشر لنجود تجيب مويه " ..

نجود : شصار ؟؟

منيرة "بارتباك" : مشاعل ..تعبانه ودايخه .. "عطتني كأسة الموية وشربت شوي .. غمضت عيني وفتحتها "

حسيت ان الرؤيه وضحت لي .. "ابتسمت " .. " انا بخير بس شووية دوخه .. وراحت ..

قمنا .. وسلمت على كل اللي بالمجلس وانا بمكاني وحسيت ان الكل اتضايق من هالحركه ..

شلون هم يجون لحدي ويسلمون .. بس نجود كلمت امها .. وحتى منيرة ..

تعرفت على مرت ابراهيم مرة كبيرة بالسن اظنها فوق الاربعين حبوبه .. اممم ايش اسمها ياربي .. ايوه اسمها وضحى ..

وشكلها حالها وحال نفسها لا لها ولا عليهاا .. اصيل ماتشبه امها مررة .. مع ان امها حلووة .. باركت لي :

ام اصيل : شلوونك يايمة ؟؟

مشاعل "برقه " : هلا ..الحمدلله ..

أم اصيل : مبرووك ياايمه ..

مشاعل : الله يبارك فيك ..

ام اصيل : والله وعرفتوا تختاروا ياعمتي .. ماشاء الله "وهي تطالعني" مرت ماجد جميله وان شاء الله تكون سنعه وراعية بيت ..

"ابتسمت بحيا .. وانا مو قادرة اوقف واسند طولي .. قلبي تعبان ياناس مااتحمل .. حتى زوجي اسمه ماجد .. مو كفاية اخووي..

مو كفاية ..

قطعت افكاري أصيل : شرايك بأمي .. تعجبك "وتغمز لي ابتسمت .. الله يخليكم لبعض"

ام اصيل : عسى ما ازعجتكم اصيل ادري فيها هالبنت مخبل ..

مشاعل ومنيرة ونجود كأنهم ماصدقوا ضحكوا ههههههههههههههههههههههههههه

أصيل بزعل : الحين ارتحتي يمه ناظري شلوون يضحكون علي ..

ام اصيل بعفويه : انتي دومك مضحكه يابنتي مهب اول مرة ..

وهنا انفلت علينا ضحك مو طبيعي "الحمدلله ان الضحك كان بصوت مكتوم ولا كان ماما ورتنا شغلنا "

وسلمت على اخت اصيل اسمها فرايح اصغر من اصيل ب7 سنين ..

خجوووله لدرجه كبيرة .. عرفت انها بالمتوسطه ..ثاني متوسط .. وهم ساكنين بالشرقيه ... غير ان عندها 4 عيال صبيان 2

صغار و2 شباب..

: السلام عليكم ..

مشاعل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته .. هلا

: هلا والله .. مبروك منه المال ومنك العيال ..

مشاعل"ماعرفت ارد " : امين .. ماتعرفنا ..

ابتسمت : انا مرت علي اخو زوجك .. واسمي عزة .. و هذي شريفة مرت عمر " وهي تأشر على اللي بجنبهاا "

شريفه : مبرووك يالعرووس .. ماشاء الله عليك زوينه .. سبحان خالقك .. تقولين خيال ..

مشاعل " وجهي صاير احمر من الحياء .. ايشبهم يتمدحوا فيني .. "

مشاعل : الله يبارك فيكم ..شكراا ..

نجود "بطريقه غريبه " : زين وش بعد؟؟ وراكم جيش ممكن تخلصوون ..

مرت علي طالعتها من فوق لتحت .. ماحسيت الوضع طبيعي .. يالله مو فاهمه شئ ..

منيرة : اعوووذ بالله .. هالاشكال ماترحم .. افففففف ..

مشاعل "باستغراب" : منوررة حاسة بشئ غلط فيه شئ ؟؟

منيرة : سلامتك كملي تعارف .. شوفي ذي اللي جاية مرت خالي عبد العزيز ..

: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشاعل : هلا و عليكم السلام ..

: شخبارك اختي ؟؟

مشاعل : الحمد لله وانتي ؟؟

: مبرروك ..

مشاعل : الله يبارك فيكي .. مين معايا ؟؟

فوزيه : انا فوزيه مرت عبد العزيز سلفتك (يعني مرت اخو زوجك ) ..

مشاعل : هلا والله تشرفنا ..

فوزية : شلوونكم بنات عساكم بخير ؟؟

البنات كلهم بابتسامه : بخير

منيرة : شلونك مرت خالي ؟؟ اشتقت لك والله ..

فوزيه : لو اشتقتي لي كان زرتيني هذا وحنا بمدينه وحده .. مااقول غير الله يهديك ..

أصيل : ههههههه مسكينه منيرة اثريك مجنونه كلهم يقولوا الله يهديك .. هذا وانتي متزوجه وعندك عيال .. الله يعينه زوجك ..

فوزية " مسكت اذن أصيل " : اصيلوووه .. عيب عليك هذي بنت عمتك اكبر عنك وعندها عيال احترميها لا ادبجك دبج

منيررة : ههههههههههههههههههههههههههههه احلى مرت خالي خشمك وتواجهت بخشمها ويامرت خالها ..

وانا اضحك عليهم اشوفهم يسوون اشياء مااشوفهاا ..

فوزيه : الله يسعدها هالنجود وينور لها اللي ببالها .. هي اللي دووم تسأل عني ولا انتم لله المشتكى..

جات نجود وحبت راسهااا : الله يخليك لنا كلنا نحبك .. تراك بمقام اخت وام لنا كلنا ومشاعل معنا ..

مشاعل " ابتسمت وكأني اايدهم " ..

فوزيه " بحنان " : لا تقطعين يايمة .. " ابتسمت لها وقلت " : ان شاء الله ..

نجود " بعطف بعد ماراحت فوزيه " : هذي فوزية مرت اخوي عبد العزيز عندها 6 عيال وماعندها بنات نفسها ببنت

بس ربي ماكتب لها .. وتعتبرنا كلنا بناتها .. "

مشاعل " ابتسمت بقلبي .. شكلك ياابله فوزية مثلي بس الفرق انك تتمنين بنت وانا اتمنى ام وربي رزقني هي ..

الله يرزقهاا " ..

نجود : هذي مرت اخوي احمد تموووت باللقافه وتبتعرف كل شئ ..

مشاعل" بغيت اضحك بس سكت لما قربت لي " ..

وسلمت علي و تعارفنا وعرفت اسمها عايشه .. وكانت حبوبه ..

بصراحه كلهم حلوين .. بس محد بالكون كامل الا ربي .. وبنظري كلهم احلى من بعض ..

وسلمت على عمة نجود الكبيرة حصه هذي اللي بالصورة شفتهااا .. بصراحه اللي قالته أصيل فيها مااوفااهاا حقهاا

دخلت قلبي على طول ..

مشاعل " شفت حرمه كبيرة بالسن بعد ماخلصت سلام على حريم اولادهم ماشاء الله شكثرهم .. رحت لمها و .."

استغربت منيرة ونجود وحتى اصيل وضلوا يناظروني وانا رايحه لها .. وانا رجلي بدء يزيد المها ..

قربت منها و سلمت عليها ..

ناظرتني وقالت : مبروك بنتي .. انا ..

قاطعتها وقلت : انتي عمتي حفصه .. الله يبارك فيكي ياعمه ..

" ابتسمت حفصه " : شلوون عرفتيني ؟؟

وهنا جوه البنات "نجود , اصيل , ومنورة "

مشاعل : قالوا لي اهل الخير ان عمتي حفصة اول ماتشوفيها بتحبينها وترتاحين لها وهذا اللي حسيته وانا بعيده قلت بقرب

اشووف .. ولما قربت ميزتك وعرفتك .. شفتك بصورة قديمه ..

ابتسمت لي وقالت : كنت اقول هالبزر مين بيعقله اثري انتي اللي بتعقلينه .. زين بنتي مااوصيك فيه ..

أصيل : جدتي حراااااااااااام عليك لا تقولين عن عمي بزر .. الحين شكبره رجال ..مالي هدوومه على قولة اخوان المصريين

وتقولين عنه بزر والله لا اعلم عليك ..

حفصه " وهي ماسكة عصا بيدها .. ترفعهاا " : شفتي هالعصا ياقليلة الحيا بكسرها فيك تحسبيني اخووف من عمك

عمك هذا اللي طالعه فيه السماء يخووف من عصاي .. امشي امشي لا با رك الله فيك ..


الجــزء الســادســ :-

الفــصــلــ الأولــ :-


"..الحـــظ الردي ردي .. "

" كل يوم نقول اليوم تتحقق الاحلام,,,,,ياقلبي يامحروم من فرحة الايااام "

انتهى الحفل على خير .. رغم كنت الاحظ نظرات البعض اللي شوي وبتأكلني.. سلمت على خوات زوجي المصون

ماحسهم يحبوني ولا يتقبلووني رغم ان لولو شكلها حبوبه , وفايزة احسها شوي جامده معاي , اما حصه وهي سميت عمتها

الكبيرة المتوفاه شايفه نفسها علي ..مااظنها تحبني و كأني غصبتهم يخطبوني "يااربي ايش ذا الحظ هناك امي وهنا حصه

لا وفهد اخو زوجي .. الله يخارجنا .. والبنات ..بنات عم زوجي و بنات عمته حصه

(( حصه اكبر اخوات بابا ( ابوفهد ) متوفيه من خمس سنين ومن احب خوات ابوفهد واقربهم له ))

ماارتحت لنظراتهم .. حسيت جسمي كله يألمني اعوووذ بالله .. خفت على نفسي جلست اتحصن واقرء على نفسي رغم اني

تحصنت .. هذا كله يهون مقابل قعدة ساعه ويا الثلاثي المرح "نجود ومنورة واصيل " بصراحه رغم نجرتهم وهواشهم

الا انهم احلى من العسل .. القعده معهم تنسي الهم .. والعمه حفصه حنووونه وكلامها يهبل .. كان نفسي تكون عندي جدة مثلها

احسها بعمر جدتي وانحرجت اناديها عمه .. ياليتني مثل منورة ولا حتى اصيل اناديها جده وانادي حصه ولولو خاله ولا عمه

والله استحي اناديهم باسمائهم .. مشكله ..

كانت ليله رووعه حلووة كل البنات كانوا ويابعض ولما قلت لنجود نروح لمهم

رفضت و اتحججت بإني تعبانه و رجلي تألمني .. ومنورة معاها حتى اصيل .. وانا كنت ابي اقعد معاهم اتعرف عليهم اكثر ابغاهم

يحبوني مثل الثلاثه الحبايب "جود,منورة,اصوول" .. حسيت من احتجاجهم كأنهم بيبعدوني عن البنات .. معقووله يغااروا

ليش لااء .. دانه كانت تغار علي .. بس دانه كنت انا اللي انتبه لها .. وادلعها واقدر اقوول مربيتهاا يعني لو غارت يحق لهاا ..

ياربي بديت اخربط .. شكله من الصداع .. ولا من ألم رجلي ولا ... والله مدري , مدري ..

طبعا البنات جود ومنورة واصيل ماقصروا بالضيافه وكل الاشياء اللي سويناها .. الحلى والبيتزا والمعجنات غير العشاء ..

الكل يأكل و يمدح ويطلب الطريقة .. واللي سويته .. قاموا يسألوا مين اللي سواه ..

قالت منورة : والله هذي شووشوو حبيبة قلبي هي اللي سووته .. " طبعاا هالحوار دار بيننا حنا البنات والامهات كانوا بركن

المجلس بالطرف البعيد .. وهذا بعد اصرار مني على البنات انه لازم نجلس ويا البنات شووي لا يزعلوا ويقولو مغرورة ولا شئ

فوافقوا وكأنهم اقتنعوا .. "












































XX عــــــــــــــــدنـــــا XX




منورة : والله هذي شوشو حبيبة قلبي هي اللي سوته ..

هديل "باستهزاء وااضح .. وهي تأشر بايدها بدلع تتمصخر فيه" : الحين هذي المدلعه تطبخ .. لا وبيتزا وبف ..

تضحكين علينا منوور .. " وتبتسم على جنب بسخريه "

عاد منيرة هي والهواش والمناجرة اصحاب ماصدقت احد تكلم الا نشبت بحلقه : والله ياعمري اذا شوشو حبييييبة قلبي "وشددت

على كلمة حبيبة" مدلعه فهذااا الشئ مزروع بدمها .. ولا ناس يدلعوون وهم والدلع بطريق ..

هنا اصيل ضحكت بصووت : ههههههههههههه احلى منووور..

طبعاا انا ماعجبني الحال لاني مااعرفها وحاقدة علي بدون سبب .. وانا خايفه من منوور اعرفها لو تكلمت مابتسكت لما تبرد حرتها

طلبت العون من جوود بعيوني وفهمتني جوود .. وتدخلت ..

نجود : زين بنات شرايكم نطلع برا نشم هوا .." بدل لا تطفيها الا انها اشعلتها "

منيرة "تطالع بهديل وبقرف" : ايه واالله صدقتي جوود حبيبتي ترا باختنق الهوا صاير خنااق ..

قاطعتها أصيل وهي تطالع بهديل : الا صاير الجو مغبر وانا اكره ماعلي الغبار .. يالله نطلع ..

" ياربي اما لو اجتمعوا منوورة واصيل ,, الله يعينهم " >>> ياناس هذي البنت بتذبحني الحين يطنزون عليها وهي تدعي لهم

بدل لا تدعي عليهم والله اخر زمن .. انا اشك ان المخبل هي مشاعل مهب منيرة و أصيل ..

سارة : اشووفك يااصيل متغيرة علينا ولا من جاء احبابه نسي اصحابه

اصيل : شوفي ياعمرري .. تدرين شقد امووت بعمي واللي يمسه يمسني وميشوو زوجته فلا تغلطين

تراني ساكته بمزاجي مهب لاجلكم لاجل هالزوينه "وهي تقصد مشاعل" مسكينه مهيب عارفه شئ..

رغم اني مااعرفها الا من ساعات دخلت قلبي و تملكته مثل ما عمي متملكه .. خليك برا العب اكون معك حلوو

بس تمسينهم بشئ يجيك اللي ماتحبينه ..

هديل "بحقد " : الحين هالبزر المغرورة ودلعهااا ماصخ قلبتكم علينا .. وحنا بنات عم ابوكم .. والاقرب لكم

ودمنا من دمكم .. تقوم هالماايعه تخربكم علينا ..

مشاعل "بهدؤ" : عفواا اختي , ايش اللي سويته لكي .. من الصبح وانتي طايحه فيني شتايم وانا ساكته مو لشئ لا

احتراما لكي لانك ببيتي ..

فاطمه : عشتووووو ,, بيتك ..اي بيت ياحظي .. الحين بيت خالي اخو امي .. يصير بيتك من متى ؟؟

لا يكون تحسبين انك يوم تزوجتي ماجد اوسم شباب العايله واحلاهم .. نسب وحسب ومال .. تحسبين انك ملكتي كل شئ

لااا يااعمرري فوووقي .. وشوفي تكلمي منو ؟؟ تراك لا اصل ولا فصل ولانسب .. ماغير هالشكل اللي فرحانه فيه

ترانا كلنا نطيح الصقر من السماء ..

طبعاا انا سكت مو من الاحراج لا .. سكت لان الكلام اللي بداخلي ضاع .. ضااع .. ضااع ..

ونجود ماقدرت على هالكلام : حدك عـــاد الزمي حدودك ..عن الغلط .. اذا حشمناك لانك بيبيتنا ولا ترى الباب يوسعك ويوسع اللي

بجنبك .. مشاعل ,, يوم قالت ان البيت بيتها ,, فهذا الانه صدق بيتهااا ..وهي الجالسه وانا وانتم الطالعين ..

فهمتم ..

جات منيرة تتكلم .. مسكتها من يدها ومسكت اصيل وجريتهم وراي لاني ادري .. مابيتفاهموا بهدؤ اخاف

يتماسكوا بالايادي والسبة انا ..

وخرجنا مع الشرفه جهة غرفة الاكل لبرى وكان فيه زرع وورد ياااه نسيت كل اللي صار يوم شفت الوررد ..

مشاعل "بنعومه وفرحه" : منووورة شوفي وورد ..

منيرة ساكته هي ونجود وأصيل .. ولو بأوصفهم بقول عن منورة انا اباليس الدنيا براسها يحومون ..

امممم أصيل .. البنت ودهااا تتضارب بالشعوور وهذا واضح من طريقه تشابك يدهااا ويابعض .. أخاف تخنقني ..

نجوود هي اللي كانت اهدء من فيهم .. قربت منهم ..

مشاعل : بنات عادي خلوا روحكم رياضيه ما صار شئ .. بعدين هم حريين اللي يبون يقولونه يقولوه

مابيقطعوا رزقنا .. اهم شئ خلونا ننبسط ..

..وهم يناظروني بقهر مني ولا من كلامي .. اخاف يحطون حرتهم فيني ..

مشاعل "بصدق" :اليوم المفروض يكون لي وعلى شرفي .. حسسوني بكيذا .. "سويت نفسي حزينه "

هذا وانا اقول اليوم بيكون اسعد يوم واحلى من يوم الزواج لانه بيكون وناسه .. ولعب وضحك ..

لكن مو مكتوب لي انبسط اليوم .. الشكوى لله ..

منيرة : شوشو .. تسمحين لي اطقك ؟؟

مشاعل "ماسمعت" : نعم ؟؟ ما سمعت ..

منيرة : يااانااااااااس هذي بتذبحني هي وبرودهاا والله انك ثلج .. شعووله ترى خالي نار .. اخاف تسيحين ..

مشاعل : هههههههههه لا ياشيخه .. وانتي الصادقه اخاف هو اللي يسيح ..

" بصراحه مدري كيف طلعت الكلمة من فمي.. استحيت ووجهي صاار الوااااااااان "

أصيل بخبث: احــــــــــــــلى ,, مرت عمي ,, والله حركااااااااااااااااات .. تسيحينه هااا ؟؟

مشاعل " ياااربي من الفشيله فين اودي وجهي .. الله ياخذ ابليسك هذا وقته "

نجوود : شعوله .. اعترفي انك متشووقه تشووفينه .. اعترفي ..

مشاعل "بدلع طبيعي ": جوووووود

منيرة: شعوووله ترانا ستر وغطاا .. خذي راحتك قلبووو ..

أصيل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياناس متى اتزوج انا بعد ... والله ان الزوااج حلوو ..

نجود : أصيل استحي ياللدبااا .. وجهك مغسوول بمرق .. ماتستحين انا عمتك وهذي مرت عمك قدامك وتتكلمين

عن الزواج عادي .. صدق بنات اخر زمن ..

مشاعل " استغليت الوضع عشان اغير الموضوع واضيع فشيلتي " : ايووه صح ؟؟ ماتستحي .. اخر زمن ...

منيرة "بنص عين " : شوشو لا تضيعين فشيلتك .. ماسكينها عليك ماسكينها وين بتروحين ؟؟

أصيل : شراايك منوور نعلم عمي ,,

مشاعل : أصوول انكتمي لا يجيكي ذاك الكف اللي يلفك لف ..

منيرة : ههههههههههههه فشلوووووووهااا ..

مشاعل : انطمي لا اقول لسعوود عن المخفات اللي فيك بسأل سعود سؤال واحد وهو

ايش سويتي فيه يوم الزواج .. اقربها لك اكثر,, يوم الدخله اخاف كنتم تلعبون تنس ..

نجود : ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههه

أصيل : ههههههههه هههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااا اااي .. حلووة

طبعاا مااقولكم ان منيرة "صارت الوااان ومو أي لون ابشركم الالوان الناريه اللي تحبهاا "

شوي ودخلنا .. عشان ماما لا تزعل منا .. وقبل اتفقنا لما يروحون الضيوف بنغير ملابسنا وننزل تحت بالمزرعه .. وعلى هذا

الاساس دخلنا داخل طبعا كل مجموعه بطرف ..

خلص الحفل و الناس سلمنا على ماما وكل وحده على غرفتهاا ..

وانا أستحميت ولبس بجامه برمودا والقميص اللي عليه ربع كم لونه وردي فاتح عليه قلوب حمراء..

بعدها بنص ساعه اتلاقينا عند باب غرفتي ..

منورة : شوشو ..مهبوله انتي .. وش ذا شعرك مبلل ..

مشاعل "ببراءه " : اكيد لاني ببساطه استحميت ..

أصيل ضربتني على راسي بخفه : بيصفقك هواء و نبتلش فيك لا يايمة اخاف اتهزء عشانك .. برجع انام ..

مشاعل : حرااام عليكم .. الحين متحمسه وبالنهاية بتروحو تناموا ..

نجود : خلها شعوله تروح فكه منها حنا نلعب ويابعض .. ونستهبل ونااسه .. وهي مسيكينه بتنطق بغرفتهاا

" عاد انواع الاغراءات .. الا الخبله أصيل تحب الاستهبالات .."

أصيل : يالله بنات ننزل بسرعه ..

منيرة "بعباطه " : سمعتم شئ بنات ؟؟

نجود : ايه كأنه صوت صرصور ...

مشاعل : ههههههههه والله انكم هبااال ..

نجود : افففففففف بتفضحينا انتي ... اشششششششش .. " وهي تقصد مشاعل "

وقررنا نلعب استغمايه .. وحده تعد وحنا نتخبى وكانت اصيل هي اللي بتعد وحنا نتخبى

كل وحده فينا تدور مكان تتخبى فيه .. طبعاا هم يعرفوا المزرعه واماكنها وانا الهبله نسيت اني مااعرف شئ عنهاا

لكن هذا بعد فواات الاوان .. لاني بالظلام واصطدمت بشئ

وانا على بالي نجود ولا منورة .. وموباين شئ من الملامح ..

مشاعل "برقه ونعومه " : جووود .. " انزاح الظلام بنور سيارة كاشح وضح لي الصورة , تفاجأت والمفاجأه ألجمت لساني ..

كان قريب منها ماسكها مع وسطهاا وشعرها يطير بفعل الهواءمابينهم أي حواجز الا الهوا هواء القصيم

" وماادراك ماهو الهواا؟؟؟ "

وعينها مسمرة بعيوونه .. وهو عيونه تعلقت بأجمل انسانه بالوجود .. ما قد شاف بجمالها .. احد ..

^^^

 
 

 

عرض البوم صور الطيبة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
همس قلبي بعد كل هذا الحب الماضي لايعود يوما للكاتبة جلاديولاس, همس قلبي بعد كل هذا الحب الماضي لايعود يوما للكاتبة جلاديولاس.همس.قلبي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t85243.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 15-10-10 03:37 PM


الساعة الآن 08:47 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية