لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-08, 07:16 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اختيار موفق غاليتي
قصة كلمة روعة قليلة عليها
ومن القصص الي اثرت فيني وايد لكني مستحيل اقراها مرة ثانية*_^
تسلم ايدج يالطيبة

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 03-08-08, 08:34 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75522
المشاركات: 2,186
الجنس أنثى
معدل التقييم: الطيبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الطيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ههههههههههههه يا روحي يا بنت الكويت هتزعليني منك ما تقريها ثاني لا يا قلبي نورتي

 
 

 

عرض البوم صور الطيبة   رد مع اقتباس
قديم 05-08-08, 02:54 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75522
المشاركات: 2,186
الجنس أنثى
معدل التقييم: الطيبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الطيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثاني


(( خطبــــــــــــة ولا عالبــــــــال ... ))



((ما أسوأ ان تحيا كشماعة..يعلق عليها الآخرون أخطائهم ..ما أقسى أن يراك الناس مقوقعاً..فيفضلون صمتك ..وحدك ومعك دموعك ..وحين انتهت

السبل اصبحت الدموع جريمة !!!فلتحيا البشرية ..وليعش الكوكب في هدوء!!))






اخذت صينية العصير وانتظرت بالصاله الداخليه , كنت احسب الخمس دقايق وكأنها دهر ,, اففففففففف

واخيراا مابغت الساعه تمشي ,, سميت بالله و دخلت وانا رافعه راسي بثقه مثل ماطلبت مني ماما " وابتسامة رقيقه على شفايفها " ..

مشاعل " بصوتها الرقيق ": السلام عليكم ...

الحضور " وكانوا اربعة بصراحه ماركزت باشكالهم بس شكلهم اصحاب نعمه " : وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ..

" بدءت باليمين وناولتهم كاسات العصير , كنت حاسة بنظراتهم لي , ندمت اني لبست عاري , ليتني لبست محتشم , كلمة ياليت ماتعمر بيت "

حطيت الصينيه على الطاوله , وسلمت عليهم باليد, جلست قريب من ماما , وانا اطالع الارض .. عم السكوت .. بعدها سمعت

وحده تناديني ...

" بابتسامه ": مشاعل صح؟

مشاعل " بابتسامه جذابه تسرق نظر اللي حولها" أومأت بايجاب و قلت : هلا .

: شخبارك ؟؟

مشاعل : الحمد لله , كيفيك انتي ؟؟؟

: تمام بشوفتك ..

مشاعل : تسلمي ..

: اعرفك بنفسي انا منيرة بنت اخت العريس " وابتسمت ", وهذي وهي تأشر عاللي جنبها خالتي الكبيرة حمدة , وهذيك امي لولوه اصغر من خالتي

حمدة , والاخيرة خالتي عنود اصغر من امي, خالتي الرابعه نجود , اناديها نجود لانها بسني تربينا ويابعض , عندها امتحان ولا كان ودها تجي

, وجدتي تعبانه ماقدرت تجي ..

حمدة " بجديه " :الحين عرفتي عن نفسك , بعرف انتي العروس ولا شلون ..

منيرة " باحراج " : شفيك خالتي حنا جماعه ماحبيتها تضيع بينا ,,

مشاعل " كاتمة ضحكتها " : ابله حصه خليها على راحتها , " وانا اخاطب منيرة لانها عجبتني " خذي راحتك البيت بيتك , وانا اختك .

منيرة " بصدق" : تسلمي ياقلبي وقامت من جنبهم وجلست جنبي .

عنود : مشاعل انتي تخرجتي ما شاء الله ,,

مشاعل : ايوه ..

لولوه : تشتغلين ؟؟

مشاعل : ايوه ..

عنود : وش تشتغلين ؟؟

مشاعل : معيده تخصص نبات ,,

عنود : ماشاء الله ,, زين سمعنا انك بتكملين دراستك ..

مشاعل : ان شاء الله اذا ربي كتب لي اكملها بكملها ..

منيرة : وش بتتخصصين بالماجستير ؟؟

مشاعل : نباتات طبيه .

منيرة : ماشاء الله عليك , واضح عليك شاطره .

مشاعل " اكتفيت بابتسامه "

منيره " بصوت واطي " : والله وطلعتي يا خطيبت خالي شئ .

مشاعل " مسرع صرت خطيبه الله يستر لا يزوجوني اليوم " .

حمدة" بجديه تناظرني" : مشاعل ان شاء الله بتصيرين زوجة اخوي , سكتت شوي ... وكملت : , تعرفين الزواج استقرار.. طلبنا الوحيد تتركين

شغلك ..اخوي مايبي زوجته تشتغل , ويتشتت من مدينه لمدينه .. .."برتفع" غير انك خضيريه وحنا بدو , اعذريني بس هذا هو الواقع , وانتي

ماشاء الله عليك مب ناقصك شئ ولا اخوي بينقص عليك ..بيحطك بعيونه , واذا ماعليك امر ابي الجواب الحين ,,

مشاعل " مع كل كلمة تقولها(حصه) عقلي ما كان معايا .... تذكرت اني استخرت اكثر من مرة خلال يومين واكتر ... وبكل مرة كنت ارتاح رغم

الخوف اللي بقلبي ... بابا كان فرحان لما عرف اني موافقه مبدئيا ,,, وماما اول مرة حسيتها تهتم فيني لما خبرتها عن موافقتي بكت شفت الحنان

بعيونها و الفرحه ... يمكن لو تزوجت اتقرب من ماما اكثر .. وافرح بابا ..وياسر يشيلني من باله ,, " اكلم نفسي" بزواجك بتنحل مشاكل كثيره

جذبني كلامها و لهجتها ,,مادري ليش احس اني اعرفها ,, شعور غريب.. رفعت عيني وانا اطالع منيرة وكأني اشوف بعيونها امل اني اوافق ,

سرحت فيها,, حسيتت بالراحه وابتسمت ,, نطقت بعد صمت طال لفترة مو قصيرة " : هذي ماما قدامك وبابا موجود واللي يأمروني فيه

راضيه . مالي كلمه بعدهم ,, وطالعت منيرة " بحنان " وقلت .. استأذن ..

رحت لغرفتي توضيت,, قعدت اقراء قرآن...

دق الباب : شوووشوو تعالي تحت بابا يبغاكي بسرعه .

مشاعل " ضميت القران لصدري ابغى الامان" وهاني يناديني ....

نزلت اشوف بابا بالصاله , كان الكل موجود ...

وقفت مكاني جنب الكنبه .. وقف بابا وقال : مشاعل اتفقت مع الناس الملكه بكرا , و بعد بكرا بتسافري مع زوجك ,, مهرك 100000 ريال , بكرا

بيكون بحسابك , اعتبري نفسك بسفرة " يعني مسافرة" وخذي لكي كم قطعه تكفيكي اسبوع .. من هناك اتسوقي واللي نفسك تشتريه اشتريه ,,

وبيعملولك زواج في قصر مثلك متل أي بنت ..

ياسر: كيف تتزوج والتحليل ماقبل الزواج ماسوته ؟؟

بابا : مافاتني يابو العُريف .. انا عندي واسطه وهو كمان وبتتوقع اوراق التحاليل بثواني ..

هاني " بهدؤ" : ماتعتقد يا بابا اننا بنتسرع , يعني الدنيا ماهي طايرة , وبعدين هذي اول واكبر اخواتي يبغالها دبش (( حاجيات العروس)) , وشبكة

زيها زي أي بنت بجده ..

ماما : هاني لا تدخل نفسك في شئ مايعنيك , ابوك كلمته وحده .. هو عارف مصلحة مشاعل اكتر منك .. وهذي الرسميات مالها داعي اذا كانت اختك

مبسوطه وبعدين الرجال مابيقصر معاها بيسوي لها فرح .. اهم شئ تدعوا لها ..ام مشاعل تطالعها .. وانتي يامشاعل اتجهزي واذا ناقصك شئ بكرا

من الصباح بنروح السوق ونكملك اشياءك ..

رواء " بصدمه وانفعال " : يعني بتبيعوا بنتكم بـ 100000 ريال , اتوقعتك يابابا مو محتاج وجيبك مليان ,, وانتي " وهي تناظر ماما بحزن " من

زمان ادري انك ماتبغيها و بتصرفيها بس مو بالسرعه هذي , وانت ياياسر اعتقد انك مبسوط ومرتاح ,, الله لايديمها من راحه ,, وانت يا ها ني

يمكن احسنهم بس اجبن واحد فيهم , ماجد ارجل منكم كلــ...

طرااااااااااااااااااااااخ ...

بابا: لا تدخلي نفسك في اللي اكبر منك فااااااااااااهمه يالله بررررررى .

مشاعل " بابا يتكلم وكأن مويه باردة انكبت علي , ووراها سكاكين تطعن روحي ,, الدنيا تدور بعيني .. تمسكت بالكنبه , واستعدت قواي.. لهالدرجه

انا رخيصه .. 100000 ريال يا بابا .. هاني ليتك ماتكلمت كلامك زي عدمه ,, مشكووورة يارواء بس مسكينه انتي مااستاهل انك تدافعي

عني او حتى توقفي بطرفي لاني بكل سهوله ولا شئ ,, طالعتهم ببروود يذووب شمس .. فضلت الصمت يمكن الصمت ابلغ من الكلام ,, توجهت

لرواء ,, ومسكتها مع ايدها وتوجهنا لغرفتها وسكرت الباب وجلست جنبها ,

وقلت : رواء يابنت ماما وبابا انا مااستاهل تدافعي عني .. تراني شؤم خليكي بعيد واتفرجي ....

رواء"بأمل" : قوليلي بترفضي صح ؟؟

مشاعل : وليش ارفض ؟؟

رواء" بعدم تصديق" : من جدك ؟؟

مشاعل "بثقه": اكيد من جد , هذا زواج مو لعب .

رواء" تحاول اقناعي" : مشاعل لا تعاندي بتدمري حياتك بيدك ...

مشاعل "بصرامه" : اذا هذا يرضي ماما وبابا بكل سعة صدر راضيه ..

رواء " بعد ما فقدت الامل ": الله يوفقك ويكون فارس احلامك اللي تتمنيه , ويجعله باب السعاده في حياتك ..

مشاعل : اااامين

اذن المؤذن يعلن عن صلاة العشاء .. قلت بقلبي " صدق الحق " ....

تركتها ومشيت بكل كبرياء بقي لي ,,,

عكس المتوقع نمت ولاكأن شئ صار ,,

((لابسه فستان احمر له ذيل طويل .. بصحراء .. خايفه .. وحيدة .. لا انس ولا جن لا شجر ولا حيوان .. ماغير السراب والضياع ..

مشاعل "بخوف وضياع تصرخ" : باااااااابااا .. ماماااا .. هــاني .. ياسر .. رواء .. مـــــــااااجد .. دانـــه .. شيخــه.. تعالواا لا تسيبوني .. مالي غيركم

.. انا وحيدة بس اخاف الوحده ... .. وخيوط النهار تتلاشى ..... اشوف سراب شخص " الناس يشوفوا سراب ماء " وانا اشوف

سراب انسان بعييد ركضت له وانا اسحب وراي فستاني ..

"بيأس و هو بعيد ماشفت منه الا ظهره "مشاعل : ماغيرك ياسراب انسان رفيق لي .. بكون لك طول العمر بس لا تتركني لحالي

جاني صوت مو غريب صوت حبيب : بتصرين رفيقه لي روحي تحت الشجره والبسي ثيابك مالك غيري .. ركضت وكلي امل .. رحت عند الشجرة و

شفت ثياب زرقاء باليه لبستها بدون تردد وناظرت البعيد وهو يقرب ابتسمت .. مد لي يده يعطني شئ وانا مو قادرة اشوف ملامحه بالظلام ...)).

: صباح الخير .

مشاعل " بنعاس وملامح اللي قدامي مو قادرة احددها بسبب الصداع" : صباح النور ..

شيخه : صحيح اللي سمعته ؟؟؟

مشاعل " يعني اللي شفته كان حلم " بوعيها مع صداع خفيف .

شيخه "بجديه" : ماجاوبتيني ..

مشاعل " ماسكه راسي .. احس بصداعي يزيد " : ايش اللي سمعتووه؟؟

دانه : اليوم ملكتك وبكرا بتسافري مع زوجك ..

مشاعل " رفعت نظري .. طالعتهم .. ونقلت نظي لرواء اللي واقفه عند الباب اول ماللتقت عيوننا نزلت راسها " طنشتهم وتوجهت للدولاب وخرجت

منشفه وروب حمام واخذت كريماتي وانا بطريقي للحمام

مشاعل : راسي مصدع باخذ لي دش و ياليت تقولو لماريني تسوي لي كافيه لاتيه و ترتب الغرفه ..

بعدها بنتناقش .. تركتهم ..

خرجت من الحمام ومثل العاده دهنت كريم بجسمي ولبست بنطلون بيجي من الجلد .. بدي طرازان فيروزي وعليه تموجات بنيه .. حطيت غلوس

لحمي .. تعطرت .. نزلت الدرجات ورحت الحديقه .. كانت شيخه ودانه و شهد ورواء بالحديقه طالعتهم شفت الحزن التوتر والقلق على ملامحهم

.. ابتسمت في نفسي .. ادري محد بيفتقدني غيرهم .. الحمد لله في ناس يحبوني .. ماابغى ابين لهم ضيقي لهالموضوع ابغى ابين لهم اني مبسوطه

ولو عرفوا بالعكس بيقومو الدنيا حريقه .. حرام اعيشهم بهم .. لازم اقنعهم ..

مشاعل : بوووووووووووووووو ... ههههههههههههههههههههه

شيخه : هبله فجعتينا الله لا يفجع مسلم ...

دانه : مبسوطه ؟؟ ..

رواء " تطالعني باستغراب "

مشاعل " الابتسامه على شفاتي " : ايش رايك ؟؟؟

مشاعل " بفرحه مصطنعه " : يعني محد بارك لي ,, واننا كنت احسب انكم بتفرحوا لي ,, اول وحده فيكم بتزوج .. امممم .. ايش رايكم اجرب الزواج

واذا حلو اتزوجوا ..

دانه : انتي مو مغصوبه صح ؟؟

مشاعل : دانه قلبي انا كبيره وبالغه وعاقله محد يقدر يغصبني .. " باخر كلمه قلتها كنت اطالع شيخه .. انا متأكده انها مستحيل بتصدق .. بس بحاول

اقنعهم "

رواء : حرام عليكي لا تجنينيني .. انتي حلوووة والف واحد يتمناكي وكل بعد يومين يجيكي خطيب .. ايش معنى هذا اللي وافقوا عليه وانتي ساكته ..

ماعندك رأي ,, مشاعل كل البنات لما ينخطبوا يروحوا يدبشوا ويتسوقوا ويحسوا بمعنى الملكه من عربيت الزواج والحلاوة وغيره .. غير فستان

الملكه .. وفترة الخطوبه اللي بين الزواج والملكه .. لا تسوي نفسك مطيعة والدين وتهدمي حياتك .. ترى محد يستاهل ..

مشاعل " باابتسامه جذابه " : رواء ياقلبي مهما سوينا لماما وبابا مانوفي حقهم .. اللي يسمعك مايقول هذي عمرها 15 سنه .. وانا لما اسافر برتاح

لان عندي اخت عن مية رجال وبتنتبه على حالها وعلى ماجد انتم اكتر ناس قلقانه عليهم بس دحين مطمنه دام دانه وشيخه موجودين ...

شيخه : احنا موجودين مع بعض ندراي بعض .. بس انتي مين بيكون معاكي ويداريكي ..

مشاعل : معاي واحد احد يحميني ويداريني من كل شر..بعدين ربي انعم علي بزوج وان شاء الله يكون لي ظهر ..

.. سكتوا.. وشربت الكافي تبعي .. ناظرت الحديقه لانها اكثر شئ بيوحشني كانت معايا دايماا وحسستني بسعاده و رضا ...

دانه : ورد .. اليوم ملكتك واحنا بنحتفل ..

" ابتسمت " وقلت : ماله داعي خليكم معايا وانا مبسوطه ..

شيخه : اذا انتي ماتبغي احنا نبغى ..

رواء: مو بكيفيك .. كفايه انك بتتركينا ماتبغينا ننبسط ..

مشاعل : براحتكم ..

طلعت شيخه جوالها من شنطتها .. وبدءت اتصالاتها وابتعدت .. شوي و دانه نفس الشئ ماسكة جوالها وبعدت .. ورواء وراهم .. ورجعت وحيدة مثل

ماكنت ..بيني وبين نفسي " لا تكوني مأساويه مشاعل ترى الرب واحد والعمر واحد والحب واحد والزواج واحد ... باذن الله .. " .. وقفت اسقي

الزرع واخذت وقتي وانا املي عيني من شوفتها .. واستنشق عبيرها .. وانا اكلمها .. بشتقلك .. وبوست ورودي بكل حنان ورقه ..

دخلت البيت من باب المطبخ الخارجي المؤدي للحديقه .. واشوف ربشه .. شغالات خالاتي وحريم اخوالي وعماتي بالبيت .. معقول بس ساعه

ونص بالحديقه وهالجماعه كلهم بالبيت .. دخلت الصاله الداخليه .. كللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووش. .اشتغلت الزغاريط

والتهاني " بابتسامه خجوله " بصراحه دوبني (توني) حسيت اني انخطبت .. سلمت عالجماعه .. ماكان الكل موجود بس نصهم والباقي بعد الظهر

وبعضهم اللي عنده التزامات بعد المغرب يوصلوا .. دورت بنظري على دانه وشيخه مالقيتهم وانتبهت لرواء .. اشرت لها .. جاتني ..

مشاعل : رواء فين البنات ؟؟

رواء : دحين كل الموجودين بنات ..

قاطعتها : رواء واللي يرحم امك بلا عباطه .. فين دانه وشيخه ؟؟

رواء : مادري عنهم بس قالوا بعد صلاة العصر تكوني جاهزة بيمـروا عليكي .. مشيت رواء بدون ماتسمع كلامي

" انقهرت من حركة رواء .. وانقهرت اكتر من حركة دانه وشيخه .. بكرا الصباح بسافر والحلوين بدل مايقعدوا معايا تركوني .. لكني ماالومهم اذا

اهلي ماشالوا همبي هما بيشيلووه .. ماكذبت ماما لما قالت " رواء اعقل مني" .. بدءت اشك بنفسي ..

: كلللللللللللللللللللوووووووووووووشي .. مبروووووووووك ياقمر..

مشاعل " بابتسامه" : الله يبارك فيكي ياحلى من القمر ..

رهف : الحين انتي قمر وانا احلى منك ,, تضحكين علي ..

مشاعل : ماعاش اللي يضحك عليكيكي ..

رهف " بفرح": والله فرحت لكي بقلبي ..

مشاعل : تسلمي ياعمري الله يخليكي لي..

رهف : تدري بغلاتك عندي , محد وقف جنبي مثل ماوقفتي معي يوم تطلقت .. كلهم تشمتوا فيني . وانتي كنتي سند الله يوفقك ويريح بالك ..

مشاعل : امين .. احلى دعوه .. ادعيلي يارهف .. دعوة المسلم لاخيه المسلم في ظهر الغيب مستجابه .

رهف: الانسان الطيب الدعوه تكون له بالسر والعلانيه .. الله يوفقك .

مشاعل : أمــــــــــين .

ام رهف " عمة مشاعل ": أمــــــــين.

ام رهف : مبروك .. منه المال ومنك العيال ..

مشاعل : عمتي للان ماصار شــ...

قاطعتنا رواء : مبروووك ورد ,, وصرتي متزوجه يااختي ..

فهمت ان رواء بتنقذني من الموقف المحرج اللي صار لي .. الناس اللي بالشرقيه وبمكه عرفوا اني تزوجت وانا دوبني ( توني – الان ) عرفت اني

متزوجه .. صحيح ان اليوم ملكتي .. بس ضنيت بعد المغرب بيملكوا ..

مشاعل : الله يبارك فيكي ..

قلت لرواء اني بستريح شوي بالغرفه وياليت محد يطلع لي الا هي وبس ..

اذن الظهر .. توضيت وصليت ... وقرأت قرآن .. دعيت الله انه يوفقني ويكتب لي السعاده .. ويرضيني باللي عندي .. وانا راضيه بالقليل ولا اطمع

بالكثير .. قفلت القرأن .. فتحت دولابي طلعت ملابسي الجديدة للي مالبستها مع بعض والقديمه اللي تنفع حطيتها بجنب .. اخذت البناطيل ,

البرمودا,,البديهات والقمصان والبلايز والبجايم .. والتنانير الطويله والقصيرة ... والملابس الداخليه وكل شئ حسيته ينفع ..

دورت بالدولاب اذا عندي شنطه كبيرة تكفي كل اللبس .. بصراحه ماابغى اخذ شنط كثيرة .. مالقيت شنطه كبيرة .. اكبر شنطي ولا تكفي لاقل من ربع

لبسي .. اتصلت على رواء : رواء تعالي فوق ابغاكي بسررعه ..

رواء : والله مشغوله ورد .. شويا ويجوا شيخه ودانه .. يالله باي.

مشاعل " تنرفزت من رواء " .

اكرمكم الله رحت لدولاب الجزم .. واخذت لي صنادل وجزم رياضيه وجزم عاديه والابوات .. قعدت امسحهم والمعهم ..

طق طق .. طق طق..طق طق .. " افففففففف شكلها رواء اوريها "

فتحت الباب : نعم .. كانت شغالة خالتي ام دانه ومعاها اكياس و وراها اكياس ,,

شيخه " تخاطب الشغاله ": ماري انزلي بسرعه تحت وجيبي الباقي ياويليك لو ضاع شئ ..

ماري : طيب مزمزيل (موتمزيل) .

شيخه " تدخل الاكياس وانا ابتعدت اناظرها باستغراب " :شيخه .. ايش هالاكياس .. وليش بغرفتي ؟؟ لا يكون سارقه بنك ..

شيخه " تطالعني بنص عين ": بدال كلامك البايخ تعالي ساعدي .. ظهري انكسر ورجلي توجعني ..

ساعدتها بالاكياس والكراتين دوبني بسكر الباب الا انفتح ..

دانه : ورد حبيبي ساعديني ..

مشاعل " ابتسمت على شكل دانه معرقه وحالتها حاله ".. ساعدتها وجات الشغاله وشيخه يساعدونا ..

مشاعل : دحين ممكن اعرف ايش حكاية الاكياس ؟؟

دانه : احنا بنسألك " وهي تأشر على الملابس للي طلعتهم " ايش هالملابس ؟؟

مشاعل : لا تضيعوا السالفه .. عموما هذا لبسي برتبه بشنطه عشان السفر .. بس انتم شكلكم نسيتوني ماالومكم ..

دانه : ورد احنا كل اللي ســ ......

قاطعتها شيخه : صحيح كلامك مو فاضين لكي ولا انتي فاضيه لنا يالله اشوووف البسي العبايه بسرعه ورانا مشوار وبلا حكي زايد ..

مشاعل "ببرود" : على فين ان شاء الله لايكون خدامتك وانا مادري ..

شيخه :شوفي يااانسه مشاعل تراني مو دانه ادلعك .. امشي بالطيب لا انادي امك تعرف شغلك .. مايسكتك غيرها .. ترى ظهري بينكسر .. بسرررعه .

مشاعل " بتردد" : ماما تدري اني بطلع اخاف تخاصم ..

دانه : وليش ان شاء الله تخاصم .. كلمناها ووافقت ..

مشاعل" بفرحه" : اوكي ثواني البس العبايه ..

ونزلنا الثلاثه من لباب الخارجي كأننا حراميا ..

بسيارة خالتي ام دانه وسوقهم مشينا ..

مشاعل " بحالميه" ايش رأيكم نروح البحر؟؟

شيخه "تقلدها" : ايش رايكم نروح البحر ؟؟... انتي هبله قال بحر قال .. مشاااعلوووه لا ترفعي ضغطي .. بالله عليكي انتي عروووسه .. عمرك

شفتي عروسه بيوم زواجها بنروح البحر والناس اللي بالبيت ايش نقولهم لو تأخرنا ..

دانه " ببراءه " : نقولهم العروسه نفسها تشوف البحر قبل ماتسافر .. اايزي ( سهل ) ..

مشاعل : على فين رايحين ..

شيخه ودانه : اووووووص..

شيخه : لو وصلنا بتعرفي .

مشاعل : لا يكون عملية اختطاف .. شيخوووه ترى ماااحب المغامرات ... وانتي يادانه انعديتي من شيخه ..

شيخه " طفرت من الاثنين وغبائهم" : اللهم طولك ياروح .. اليوم بتنوم بالمستشفى .. اتصبحت على وجه مين اليوم.. وهي تتذكر . اها اتصبحت على

صوت النحس اختك " قاصده رواء" .. مشاعل ودانه يضحكوا عليهااا هههههههههههههههههههههه

شيخه : لو مانكتمتوا بسوي جريمه .. سكتوا لانهم يعرفوا شيخه تسويها ..

وصلنا محل كوافير معروف عندنا بجدة : دخلنا وقلت لهم مايحتاج بس هما اصروا لانهم دفعوا عربون .. سألتني الكوافير ايش لون الفستان .. طبعا

مارديت عليها لان الاخت دانه سحبتها على جنب ومدري ايش خرجت لها من الشنطه وشافته الكوافير .. ابتسمت ..

الكوافير: ماشاء الله عليكي هلأ انتي حلوووة وبتصيري احلى .. يخزي العين شو حلووة .. بنستشور شعرك بالبدايه بعدها بنلفوا اوكي ونبدء بالميك

اب .. شو رأيك ياحلووو " بإبتسامه"؟؟

مشاعل "رديت الابتسامه": سوي اللي يعجبك ..

الكوافير : لا ولو رأيك مهم ..

مشاعل : سلمتك نفسي سوي اللي يرضيكي.

الكوافير : اوكي .. بتنخطبي اليوم على ايدي .

مشاعل " ابتسمت " ماتدري اني متزوجه وملكتي اليوم.

جاتني شيخه وهي مخلصه ميك اب ولافه شعرها .. وقعدت تتكلم معايا وبعدها راحت عشان تفك شعرها .. وجات دانه مخلصه ميك اب وكان ناعم

وحلو ابرز عيونها الواسعه ومسويه تسريحه بسيطه لافه شعرها من تحت وجايباه على جنب .. وكان شكلها دلوووع وحلوو..

شيخه شكلها يهببببل عيونها كبيرة ماشاء الله اخذه نص وجهها ,, وتسريحتهتا مرفوعه ..

كنتت اخر وحده اخلص عشان شعري مرررة طويل .. خلصنا ودانه وشيخه ماخلوني اشووف شكلي وصاروا يسمو باله علي ويقرؤا اذكار .. بصراحه

حركاتهم هبله بس مشيتها حبيت اسوي لهم اللي يبغووه ابغى اترك ذكرى حلووة .. ادري فيهم يبغوا يفرحوني ...

شوي اللي السواق غير الطريق وكنا بالقرب من البحر .. انبسطت اساريري وفرحت .. طالعتهم بامتنان .. ونزلت واجهت بحري بحر جده .. عروس

البحر الاحمر احب واقرب شئ لي في جده كلها .. ياما كان ملاذ لي ولغيري .. يشيل سري وسر غيري .. همي وهم غيري ...رغم اللي قالته الكاتبه

سامية المقام .. لا تعشقي البحر ترا البحر غدار .. بصوت مسموع "بتغدر فيني يابحر" .. ابتسمت اخذت نفس بكل قوة ..

انا اليوم ولدت من جدي مشاعل زوجة .... تذكرت انا مااعرف ايش اسم زوجي ... ضحكت بصوت عالي ..

شيخه : مشاعل اتجننتي ؟؟

مشاعل : ههههههههههههههههههههه ههههههههه ...

دانه : مشاعل تعبانه فيكي شئ ..

مشاعل : هههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههه

شيخه : مشاعل انا ضنيتك من زمان اتهبلتي .. بس شكله اليوم بنطيرك مستشفى المهابيل ..

مشاعل : ههههههههههههههههه ..

دانه " بقلق" : مشاعل حبيبتي تعبانه ؟؟

مشاعل " ماقدرت اشوف دانه بهالحاله" : سلامتك قلبي بس بضحك على شيخه .. انا اسمع مستشفى المجانين ما عمري سمعت مستشفى المهابيل ..

شيخه " باستهزاء" : لا ياشيخه .. انا ودانه كنا بالسيارة وانتي لوحدك ضحكتي ..

مشاعل : من قال اني شيخه انا مشاعل وانتي شيخه .. اما عن ضحكتي قبل ماتجوا .. ههههههههههههههههه ههههههههه ..

شيخه : خلاص مانبغى نعرف .. ترى اتأخرنا اذن العشاء وخلص .. صليتم ؟

دانه : ايوه .. وانتي " تأشر علي"..

مشاعل : صليت ..

وركبنا السيارة نص ساعه الا احنا قدام البيت ..

طبعا طلعنا غرفتي مثل مانزلنا ولا من شاف ولا من دري هذا بعد تمهيد رواء الطريق ..

دخلت الغرفه وانا اروح للمرايه بشوف شكلي بس دانه مسكتني وقالت : ليش مستعجله دايما كنتي صبورة ..

ناولتني دانه الفستان وشيخه تقول: ورد غيري بسرعه واحنا عند الباب نستناكي اذا بغيتي مساعده .

خرجوا وخرجت الفستان من الكرتون .. ناظرت الفستان بدهشه هذا القماش اللي فصلته لزواج غازي .. واااااااااو حلوو .. ماخطر في بالي .. نسيته

بالمرة .. اكيد رواء او دانه افتكروا وجابووه .. لبست الفستان .. ولبست الله يكرمكم جزمه عندي من اول مناسبه للقماش .. سميت بسم الله وقريت

على نفسي .. فتحت الباب والثلاثه يطالعوا فيني .. كأني من كوكب فضائي.. طنشتهم ومشيت رحت للمرايه وطالعت نفسي حسيت اني مو انا ماابالغ لو

قلت اللي بالمرايه احلى مني .. بكثير.. اسمع شيخه تسمي وتكبر علي ورواء ودانه يقرؤ علي ...

دق الباب وكانت ماما ....ناظرتني... ووو ...........


&&&&&&&



يتبع>>>

 
 

 

عرض البوم صور الطيبة   رد مع اقتباس
قديم 09-08-08, 07:29 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75522
المشاركات: 2,186
الجنس أنثى
معدل التقييم: الطيبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الطيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث

الفصل الاول

((آمــــــــــــين))



هم يقولون ..انت المذنب ..انت المخطيء..انت من حطم ذاتك ..!!وانت قل لهم دوماً :

آمــــــــــــــيـــــــن..

دق الباب وكانت ماما ....ناظرتني... و التفت لها انتظر تعليق ..
مدح او ذم أي شئ .. " شكلي احلم بالمستحيل " .. ماراح اقول اني اخذت على خاطري .. لا والله .. ابداا لان هذا كان المتوقع .. بدل ماينكسر خاطري من برود ماما صرت مثلها باردة وماهمني لا رأيها ولا رأي غيرها ..

ماما " ببرود" : دحين كل هالتأخير عند الكوافير .. اقوول انزلوا بسرعه تحت ..

"وتطالع في شيخه ودانه" وتقول: بدال وقفتكم هنا مع السنيورة " قصدها مشاعل" بدون فايده ممكن ياحلوين تساعدوني .. لاحقين عالشقا ..
جات رواء تتكلم .. قاطعتها " لاني اعرف ماراح تعديها لماما كفايه

الضغط اللي هي فيه .. بسببي " مشاعل: خلاص ماما دحين

بينزلـ....

"قاطعتني ماما وكأنها تستنى مني غلطه عشان تثور علي" :

انتي احد كلمك كله بسببك .. ماصدقت افتك منك وتفارقيني ..

جاية دحين تنكدي على

عيشتي بالحفله هذي .. اصلا انتي مايجي وراك الا البهدله الله

يبهدلك ويتعب قلبك مثل ماتعبتي قلبي ..

مشاعل " بصوت مسموع" : آآآآآآآميــــــــــن .

شيخه " بقهر بان عليها" خالتي بدال ماتقولي رأيك بورد

وتفرحيها .. ايشبك عليها ؟؟ البنت ماسوت شئ .. كل اللي

سوته راحت الكوافير زيها زي

أي بنت ...

دانه" بانفعال واضح بدمووعها اللي على وشك تطيح" :

حراااااااااااااااااام .. خالتي هذي بنتك .. دايما تسكت عليكي ..

وتحبك وماعمرها رفعت

صوتها عليكي ..كنتي غير معاها .. ايش اللي غيرك .. الليله اخر

ليله لها بجده بتخليها تزعل بدال ماتبسيطيها .. ليش انتي

ظالمه .. كلنا نحبها

البعيد قبل القريب الا انتي ..ليش .. لييييييش؟؟؟؟؟

جات ماما وقربت مني .. طالعتها .. طراااااااااااااااااااخ ...

من قوة الكف .. ماحسيت بنفسي الا انا بالسرير .. حل صمت

عجيب .. اذا بتعرفوا احساسي بس بسألكم وان جاوبتوني

بقولكم ايش هو احساسي ـ...


(( ايش شعورك تنخطبي لواحد ماتعرفي عنه شئ , وافقوا

اهلك بدون شورك .. صحيح اني قلت الرأي رأيهم .. بس هذا

مايعني

انهم يحددوا الملكه بنفس اليوم والسفر باليوم الثاني .. هذا كله

وانا مادري ايش اسم زوجي .. حتى ماشفته .. والاخس من هذا

كله اني مادري على

فين مسافره ؟؟ .. انا ماسألت ماما لاني ادري ايش الجواب ..

واالمراره انك تنضربي كف بليلة ملكتك .. اعرف بتقولوا اني

انسانه سلبيه او ماعندي

شخصيه .. مابرد عليكم الا .. ماتعرف الشخص الا اذا عاشرته

وانت مالكم الا اجزاء معي .. ))

اللي شعرت فيه ولاشئ تصدقوني لو قلت لكم كذا والله

ماحسيت بشئ من الحزن .. اللي حسيت فيه ان وجهي صاير

حااار ويألمني واذني مو سامعه

شئ منها ..

سمعت صوت شيخه اللي فتح صمامات اذني" كانت تخاطب

ماما " .. : خالتي على العين والراس طول عمري كنت احبك و

مازلت .. لاني احبك بقولك

.. الظلم ظلمات يوم القيامه .. مو عشانها بنتك تسوي اللي

تبغيه .. وهي تتحملك ,, لا لا لا .. الله يسامحك .. الله يسامحك ..

رواء ساكته ماتكلمت او اني ماحسيت بوجودها .. سحبتني

شيخه وراها .. ورحنا بغرفة التلفزيون وانا واقفه ضمتني بقوووة

لصدرها وانا ماحركت

ساكنه ,, وتجي دانه تضمني من وراااي ... ابعدتهم عني

مشاعل ابتسمت: يالله عاد سيبوا ( اتركوا ) عنكم الافلام وخلونا

بالواقع .. ترى عادي والله ماصار شئ .. تصير باحسن العائلات ..

مشاعل :شيخوووه قلبي ترى اليوم اخر يوم لي معاكم بدال

ماتبكوا فرحوني

مشاعل : دانوووه عمري ترى مااقدر اشوووف دموعك .. يعني

لازم تعكروا مزاجي .. والله عادي .. بالعكس لو ماما ماضربتني او

سوت أي شئ مثل

عادتها باحس اليوم ناقص ..

مشاعل : رواء بلا هالنظرات وهالدمووع اللي يشوفكم يقول مو

انا اللي انعطيت كف .. انتم اللي اانعطيتواا..

مشاعل" اوجه كلامي للجميع" : ترى الحياة كذا يوم ليك ويوم

عليك .. وبعدين خسارة الكوافير و الاوتوكيت والشياكه على

الفاضي .. ابغى انبسط

وافرح واحس ان اليوم يومي .. ممكن ولا كثير علي .. " سويت

اني حزينه "

دانه : والله بخلي اليوم يوم مايتنسى .. الا صح ورد العريس

بينزف معاكي .؟؟ صحيح ايش اسمه ؟؟

طبعا مشاعل لا جواب لانها بكل امانه ماتعرف شئ عن

الرجال ...... سكوت ... وهما ينتظروني اتكلم ..

رواء : ليش الاخوات مايدروا ان اختي الكريمه ماتعرف شئ عن

زوجها .. لا اسمه ولا حتى شكله ولا حتى فين مسافره ؟؟ حتى

انها اتزوجت وهي

ماتدري ؟؟ تخيلوا عمتي دريت وباركت لها و الاخت ورد زي

الاطرش في الزفه .. "بعدين طالعت فيني و قالت ": ورد لا يكون

المثل"قصدها ا

لاطرش في الزفه" هذا لكي ..

اعطيتها نظرة سكتتها..

شيخه : ماابغى ازودها عليكي بس مو معقوله نزفك لحالك ..

شيخه : رواء روحي اسألي امك عن عريس الغفله ..

راحت رواء ورجعت في اقل من دقيقه وياليت جايبه خبر مثل

الناس ..

رواء "باحباط" : ورد .. عريس الغفلة سافر ...

شيخه ودانه وشهد : نعععععععععععم ..

رواء : بسم الله .. ايشبكم علي ..

شيخه : وانتي ماوراكي الا الاخبار اللي زي وشك (وجهك)..

رواء" رافعه حاجب" : لا ياشيخه .. وانا ايش دخلني .. لا يكون انا

اللي قلتله يسافر ..

شهد : شيخه روااء بالله اسكتوا ترى صدعتوني الله يصدعكم ..

اففففففففف ..

دانه "بغباء": ابغى افهم .. " تخاطب مشاعل" : ورد,, انتي كيف

وافقتي على واحد ماشفتيه طيب لو طلع خـال ..

رواء وشهد: ههههههههههههههه ..

شهد :ضحكتيني وانا ماابغى اضحك.. بس تبغي الصدق .. صح

كلام الهبله دانووه .. كيف لو كان قد ابوكي .. بعدين انتي من

جدك عاقلة

كأنك وحده من عصر الجاهلية .. ولا اقول لك هم احسن منك ..

رواء"بهباله" : خخخخخخخخخ حلوووة عيديها ..

شيخه : ماتلاحظوا شئ " وهي تخاطب مشاعل ودانه " .. بنكي

وبرين " قصدها شهد ورواء " تكلموا معناته بيخططوا على

الدمار ..ليش الخال مو

انسان يادانه زيه زيكم "مثله مثلكم".. وانتم " تأشر على شهد و

رواء" لو سمحتوا ماابغى اسمع اصواتكم.. اكرمونا بسكاتكم ..

شيخه : يعني الكل اتكلم وصاحبة الشأن ماسمعنا صوتها ..

مشاعل : ايش اقول ؟؟

شهد " باستعباط" : قولي انا في الروضه,, وهيا اصحابي ساعه

اللعبه,, وساعه كتابي ,, اعرف اصور وارســ....

شيخه اعطت شهد نظرة لو اترجمت كان معناها بخسفك من

الكون لو ماانطميتي ..

شيخه : سلامتك لا تقولي شئ .. وجات ناحيتي وطالعتني

بنظرات مافهمت معناها بعدين قربت اكتر ورتبت شعري وجابت

مكياج من احمر خدود ,,

مشاعل : ليش مايحتاج تحطي لي احمر خدود ..

شيخه طنشتني : الله يسلمك الكف المحترم اللي جاكي غير

لك خريطة وجهك وخلى البحر اخضر والشجر ازرق فحبيت ارجع

الطبيعه بلمسات خفيفة

من ايدي .. وعدلت لي شوي ..

نزلوا البنات بعد مارتبوا نفسهم .. طالعت نفسي بالمرايا اللي

بالمدخل لاحظت الكف اللي اعطتني هو ماما هديه بيوم

ملكتي ..

كان واضح احمرار بخدي اليسار.. رغم التعديلات اللي شيخه

سوتها بس شكله خدي بيورم .. ونزلت خصل من شعري على

خدي .." الله يهديكي

ياماما كان لازم كف كان استنيتي تخلص الحفله دحين

لوسألوني عالاحمرار ايش بقول " .. افففففف <<<< البنت

صايرة بدووون احساس الله يعينها لو انا اللي ضربتني امي

وبيوم ملكتي وربي بسوي

فضيحه من الصياح والنحيب ودموعي اربع اربع .. داخله

جووووووو البنت لوووووووووووول ..





عدنــــــــــــا...

جات رواء بسرعه وقالت : ورد اول ماتبدء الموسيقى بتنطفي

اللمبات والضوء بيسلط عليكي .. على فكره الزفه بتكون ريمكس

ثلاث اغاني.. طيب ..

وانتي عاد خذي راحتك بالنزول .. اتفقنا يالله باي ..

ومثل العاده الاخت رواء مشيت من قبل ماانطق حرف ..

وانطفت اللمبات .. ابتدت الموسيقى قربت من الدرج .. وسلط

النور علي حسيت الانظار كلها علي

"مشاعل"وانا بقلبي اقول : الله يهديكم تركتوني لوحدي.. ولا

المفروض العروسه كلهم جنبها .. الله يهديكي يامشاعل فستانك

مو طويل .. بعدين

مصدقه نفسك عروس والله انك تحزني.. ليش احزن كل بنت

تتمنى تكون ملكتها وفرحها احسن مايكون ..

نزلت ومسوي نفسي ثقه وعادي بصراحه اول ماكنت خايفه

وكان عادي بس من يوم ماشفت الجمع الغفير اللي تحت .. كانوا

قليل ايش اللي خلاهم

يكثروا .. هو انا مو خايفه لا بس متوترة يمكن لاني اول مرة

اتزوج .. او يمكن الكف اللي جاني دحين اثره بيــــن ..

ياربي شكلي اتخبلت .. اتوكلي عالله وامشي اخذت نفس

وارتحت .. وابتسامة ثقه على وجهي .. ونزلت ..



آهن على قلبُ هواه محكمُ


صعبه الجوى منه فيكتم


ويحي أنا بحت لها بسره


أشك لها قلبا بحبه مغرم


ولمحت من عينيها نارحبه


قالت على قلبي هواك سينعم


كانت حياتي فلما بانت بحبها


صار الفؤاد بحبها متيم

كل القصايدمن حلا عينيكي"مشاعل" من دفى يديكي كتبتن

وقلتن


هودي القصايد مش حكي يا "مشاعل" هوبي كل القصايد

حولكي كلن


كل القصايد من حلا عينيكي " مشاعل"من دفى يديكي كتبتن

وقلتن


هودي القصايد مش حكي يا "مشاعل" هوبي كل القصايد

حولكي كلن

هودي الأغاني غرام سنينهودي شوق ونغم وحنين


هودي ايامي مع قلبي اللي بيفرحى


أنا لو لا الهوى أنا مين


هودي الأغاني غرام سنين هودي شوق ونغم وحنين


هودي ايامي مع قلبي اللي بيفرحى


أنا لو لا الهوى أنا مين

كل القصايد من حلا عينيكي"مشاعل" من دفى يديكيكتبتن

وقلتن


هودي القصايد مش حكي يا "مشاعل" هوبي كل القصايد


حولكي كلن
XXX



لحظات تمر .. تاه المكان

وسنين تروح .. عمر الزمان .. والعرس قرب

على طول في ثواني

دوبت في مكاني

وانسيت معاك ...عمري و زماني


و الوقت الي فات وياك ثواني


قربني ليك سبني اعيش احساسي بيك

بتحدي العالم كلو واناوياك .. وبقول للدنيا بحالها ان انا بهواك


ان انتا حبيبي و البي و روحي معاك


قربني ليك سبني اعيش احساس بهواك

انا عشقي ليك "مشاعل" عشق القمر .. من نجمه وليل و السهر


والشوق ليك"مشاعل" فوق الخيال فوق احتمال كل البشر

انا عشقي ليك "مشاعل"عشقالقمر .. من نجمه و ليل و السهر


والشوق ليك"مشاعل" فوق الخيال فوق احتمال كل البشر


من يوم كتابنا ..حلوه الحياة


بتحدى العالم كلو وانا وياك .. وبقولللدنيا بحالها ان انا بهواك


ان انتا حبيبي و البي و روحي معاك


قربني ليك سبني اعيش احساس بهواك


XXXX

اسمعني شو بدي قول قدام الدنيي كلاّ راح خلي كل الناس


تعرف اخباري كلاّ


قلن يا حبيبي قلن هي اللي قلبي حبا ما دام القصة كبرت ما


عاد في شي يتخبى


آه هيدا يا عمري قدرنا آه ولا قوة بتفرقنا


آه هيدا يا عمري قدرنا آه ولا قوة بتفرقنا


الليلة بيبدى المشوار وأجمل عالم ناطرنا بيتي وولاد صغار وانت

بحبك غامرنا


قلن يا حبيبي قلن هي اللي قلبي حبا ما دام القصة كبرت ما


عاد في شي يتخبى


بدي يا حبيبي بقربك كفي سنيني واكبر بحبك يا حبيبي بحبك قد


الدنيي واكتر نسيني الماضي كلو نسيني


آه هيدا يا عمري قدرنا آه ولا قوة بتفرقنا


آه هيدا يا عمري قدرنا آه ولا قوة بتفرقنا


............................


طبعا البنات ماقصروا ولا شعوريا اترقصت مشاعل مع الاغاني

بس كان رقصها رقيق وهادئ وطالعه جناااااااان واتفاعلوا معاها

الموجودين

مشاعل" البنات ماقصروا حمسوووني وصرت ابتسم بفرح ..

مادريت هي الاغاني اللي فرحتني لانها من اكثر الاغاني اللي

احبها وكنت ادري ان اللي

اختارها دانه وشيخه وشهد ورواء.. كانوا البنات يصرخوا ويصفروا

ويصفقوا والامهات والكبار يزغرطوا حسيت الكل فرحان لي بس

اللي حز في

نفسي وقتها ان ماما متضايقه مني.. يالله الحمد لله ..

وصلت اخر الدرج .. وقربوا البنات ومن اول اللي قربوا الرباعاي

المرح وانتم عارفينهم

وبدءت الاغاني .. وراحوا البنات الشباب كلهم يعني العزابيه

بغرفة الحريم الثانيه .. والكبار توزعوا بين الصالون وغرفة الحريم

الكبيرة ..

وشغلوا الاغاني,,

فاتن " مسويه زعلانه" : دحين كنا عندكم هالاسبوع وماقلتي لنا

يامفتريه .. اوريكي .. تخافي نحسدك يعني .. ترى انا مابتزوج ولا

بحسدك ..

شيخه "بدفاع" : فتووونه ياقلبي ترى والله كل شئ فجأه حتى

انا ماقالت لي يعني بتقولك انتي .. اسكتي بالله

مرام "بابتسامه ": اخسروكم منها اول ماسمعت الخبر الا هي

طايره فرح كأنها هي اللي اتزوجت ... مبرروووووك ياااحلوووة

مشاعل : الله يبارك فيكي .

فاتن : مبرووووووك ياعسل ..

مشاعل : الله يبارك فيكي وعقباااالك يارب ..

فاتن : قلت لك زواج لو بموت مو متزوجه ..

دانه : لو جاكي نصيبك بتتزوجي غصبن عنك..

وكلهم قاعدين يباركواا لي .. حتى صديقاتي بالجامعه ايام

الدراسة جووه .. فرحت من قلبي ..

ليلي" بفرح" : واخيييييراا اتزوجتي .. " اعز صديقات مشاعل

والاقرب لها وكان لها غير ليلى .. جمانه و اسراء وتركيه .وكلهم

جووه الا اسراء "

مشاعل "بمرح" : شفتي كيف .. اخر وحده صح ؟؟

جمانه : بس احلى وحده ..

تركيه : فرحت ليكي من قلبي ..

جمانه " بصدق تبكي" ..

مشاعل " اتأثرت من مشاعر صديقاتي حسيت بفرحتهم لي

معقوله اكون محبوبه لهذي الدرجه .. "

"مشاعل" .. قربت من جمانه وحضنتها برقه واتلموا علينا البقيه

الباقيه وحضنا بعض ..

دانه " بدلع و زعل " : وووووورد " .. كلهم التفتوا لها ..

دانه : انا اغاااااااااااااار .. مشاعل لي انا .. و بعدين ابعدوا تراها

رقيقه ماتتحمل ..

ومسكتني من ايدي وقربتني منها .. وضحكواا عليها ..

شيخه : سيبوكم منها تراها وهي تأشر على عقلها باصباعها "

تقصد ناقصه عقل" ..

مشاعل " بحنان" : اخسروكم منها .. ترى دانه اغلى اخت

ودلوعتي ماارضى عليها شيخى اذا انتي الغلا ترى دانه غاليه ..

دانه اتشقق وجهها من الفرح ..

: احم احم ...

كلنا التفتنا ..

مشاعل ابتسمت بصدق : هلا والله ..

منيرة " بابتسامه خجل " : هلا بك .. مبروك .

مشاعل : الله يبارك فيك .. عقبالك ..

منيرة " بضحكة " : لا يسمعك سعوود ..

شهد " بلقافه" : ومن سعوود ؟؟؟

منيرة : زوجي ..

كلهم : ماشاء الله انتي متزوجه ؟؟؟

منيرة : أي وعندي اثنين بعد تؤم..

مشاعل " بابتسامة صادقه نابعه من قلبي من يوم سمعت عن

الاطفال حبيتهم من قبل لا اشوفهم " : والله .. اولاد ولا بنات ؟؟

منيرة : بنت وولد ..

مشاعل : من جد ؟؟ طيب فينهم ماااشوفهم ..

منيرة تبيني اجيبهم معي .. عز الله مب صاحيه انا ان جبتهم ..

بيهبلوا فيني ..

مشاعل : الحمد لله ..

تركيا : على ايش تتحمدي الله ..

مشاعل : على كل شئ .. " الصراحه انا اتحمدت الله ان في

اطفال يعني بنبسط لاني امووووووووووووووت بالاطفاااال " ..

وعرفت البنات بمنيرة وعرفت منيرة بالبنات..

عاد جوه بنات عماتي رهف و سوسن وغيرهم مااقر اعددهم

لاني بكون لسته((قائمه اسماء)) .. على فكرة بنات عمي كلهم

صغار بالمدارس

فمايقعدوا معايا .. واصلا ماجابوهم امهاتهم عشان مايسووا رجه

( يزاعجوا ) ..

واشتغلوا البنات رقص وحماس .. شوي قامت دانه من جنبي ..

مشاعل : على فين ؟؟

دانه" بابتسامه" : ثواني وجايه ..

دانه عند الدي جي وبصوت عالي تقوول : اهدي هالاغنيه وهي

احب اغنيه لقلبي وقلبها.. لاقرب انسانه لقلبي .. لاختي ,

وامي , صديقتي , حبيبتي ,,

لاغلى انسانه ... ورد .. "ورد الربيع" مشاعل ..

مشاعل " ابتسمت بحب وحنان ".. هي تعرف اني ماااقاوم

هالاغنيه .. وكانت احلى اهداء لي صرت

ادن ادن واغني مع يارا

" مشاعل " خذني معك بالجو الحلو .. خليني معك اسرح ياحلو..

" مشاعل " خذني معك بالجو الحلو .. خليني معك اسرح ياحلو..

" هنا دانه صارت تدن دن مع فضل شاكر .. والكل يطالعونا .. وانا

ماعلي من احد ولا دانه .. .. ابتسمت لي بصدق ومحبه ..

"دانه" جمالك جمال ..

"دانه"جمالك جمال مش عادي .. كلامك كلام مش عادي ..

"دانه"شو بدك دلال .. عالصوت الدلال غفيني .. شو بدك غرام ..

ليلي الغرام هنيني ..

"مشاعل" خيالك خيال ..

" مشاعل " خيالك خيال مش عادي .. جايني بزمان مش عادي..

" مشاعل " توعدني بأمان ..

" مشاعل " توعدني بأمان تلأيني ..

" مشاعل " لأيني بمكان .. تننسى الزمان ..ونغني

"قربت دانه مني ووقفتني ورقصنا مع بعض ونحنا ماسكين يد

بعض اللي يشوفنا مايقول بنات ...خخخخخخخ يقول حبيب

وحبيبته"

وكل البنات يصفقوا بحرارة ويصارخوا .. وااااااااااااااااااااو ..

تحمسوووا

"دانه" مشي معي .. ساحرني الحلا .. هالقلبي اسمعي عم

ينده هلا

"دانه" مشي معي .. ساحرني الحلا .. هالقلبي اسمعي عم

ينده هلا

"مشاعل" خيالك خيال مش عادي .. جايني بزمان مش عادي..

" مشاعل " توعدني بأمان ..

" مشاعل " توعدني بأمان تلأيني ..

" مشاعل " لأيني بمكان .. تننسى الزمان ..

"دانه" جمالك جمال مش عادي .. كلامك كلام مش عادي ..

"دانه" شو بدك دلال .. عالصوت الدلال غفيني .. شو بدك غرام ..

ليلي الغرام هنيني ..

هنا قامت شيخه ورقصت معانا ..

"مشاعل ودانه وشيخه" خيالك خيال ..

خيالك خيال مش عادي .. جايني بزمان مش عادي..

توعدني بأمان ..

توعدني بأمان تلأيني ..

لأيني بمكان .. تننسى الزمان ..

جمالك جمال مش عادي .. كلامك كلام مش عادي ..

شو بدك دلال .. عالصوت الدلال غفيني .. شو بدك غرام .. ليلي

الغرام هنيني ..

خيالك خيال مش عادي .. جايني بزمان مش عادي..

توعدني بأمان ..

توعدني بأمان تلأيني ..

لأيني بمكان .. تننسى الزمان ..

جمالك جمال مش عادي .. كلامك كلام مش عادي ..

شو بدك دلال .. عالصوت الدلال غفيني .. شو بدك غرام .. ليلي

الغرام هنيني ..

رواء وشهد " بلقافتهم المعتادة قال ايش بيسوا زي دانه "

بصوت عالي : وهذي الاغنيه مننا لمشاعل .. ونرحب فيكم اذا

بترقصوا معانا ...

وكلنا ضحكنا على هبالتهم .. هبالة مراهقة ..

واشتغلت اغنية راشد الماجد

هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تحرمونا منه

هلي لا تبعدوني عنه.. هلي لا تبعدوني عنه

هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تحرمونا منه

هلي لا تبعدوني عنه.. هلي لا تبعدوني عنه

مثل ماهو قطعه مني ..انا انا تراني قطعه منه

تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه ..تحبه؟.. وعقلي

وقلبي وروحي يعلني ماابكيه

تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي

وقلبي وروحي يعلني ماابكيه

هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه

هلي لا تحرموني منه

هلي..هلي الله يسامحكم اذا ماكان عاجبكم .. هلي..هلي الله

يسامحكم اذا ماكان عاجبكم

هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه .. هلي تكفون طالبكم

احس بشوفه الجنه

تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي

وقلبي وروحي يعلني ماابكيه

تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي

وقلبي وروحي يعلني ماابكيه

هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه

هلي تكفون خلوني معه ولا تلوموني

هلي مااريد انا غيره ولا يغني احد عنه

تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي

وقلبي وروحي يعلني ماابكيه

تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه..تحبه؟.. وعقلي

وقلبي وروحي يعلني ماابكيه

هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه

هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه

حشا ماكنت له جاحد ولا حب من طرف واحد.. حشا ماكنت له

جاحد ولا حب من طرف واحد

شكيت لراشد الماجد بسبايبكم هلي غنى

تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيه تحبه؟.. وعقلي

وقلبي وروحي يعلني ماابكيه

تحبه؟..اموت انا اذوب ادوخ فيه والله وميت فيهتحبه؟.. وعقلي

وقلبي وروحي يعلني ماابكيه

هلي لا تحرمونا منه.. هلي لا تبعدوني عنه

هلي تكفوووووووووووووووووووون ..هلي تكفوووووووووون

خلوني معاااااااه ولا تلوموني

هلي ماااريد انا غيرررررررررررررره .. هلي ماااااااااريد انا

غيرررررررررره......

" عاد ماااقولكم ايش الحماس اللي بهالاغنيه حتى منيرة قامت

رقصت معانا ,, اللي يشوفني يقول عروسه خبله كل شوي

تترقص

بصراحه ماحسيت انه فرح او ملكه يمكن لانه بالبيت " عندنا

بجده معظم الناس تسوي الملكه بقاعه افراح مثلها مثل الزواج"

ويمكن

لان كل الموجودين من الاهل او لان مافي زوج يتنص(( يتزف))

معاي .. ماحسيت .. وكلهم بنات اللي معي بالغرفه حسيتها

حفله اكتر منها ملكه

وصاروا البنات كل شوي يهدوني اغاني واللي تهديني شعر على

لسانها واللي تهديني رقصه .. يعني بصراحه فللللللللللللللله "

على قولة اهل جدة"..

ووعلى الساعه واحده .. جات ماما ونادتني .. رحت لها والبنات

معايا .. لان اخت العريس حصه <<< تذكرووها اللي قالت انتي

خضيريه وحنا بدووو ......

هذي واخواتها .. بيلبسوني طقم الذهب .. وكانن طقم ذهب

اصفر.. بصراحه تااااامه ماحبيته .. لاني احب الذهب الابيض اكتر

وغير كذا كان الطقم

جدااا غالي وثقيل وانا مااحب هالنوع ..

شهد "بهمس" : شوشو .. اعوووذ بالله ماعندهم ذووووق ..

رواء: اسكتي بالله عليكي .. شوفي لبسهم بالمرة مكلفين (

يعني لبسهم غالي ومكلف بالنسبه على ملكه بالبيت) .. الا

منيرة احسها غير ..

شيخه : والله مهما قلتم تراهم اصحاب نعمه ..

مشاعل " بهمس" ممكن تنقطوني بسكاتكم الله يكفيني شركم

لاااطلق بسسببكم ..

" ايش فيكم تطالعوني كذا .. مهما كان .. ترى مافي بنت تتمنى

الطلاق .. لو ايش ماصار "..

واكتملت الليله سهر و ضحك .. وبالاخير لما لبسوني الطقم ..

وعالساعه اثنين الناس بدؤ يروحوا .. الا الثلاثي المرح .. بيباتوا

عندي ..

طبعا جاتني اطقم ذهب كثيرة هدايا .. وبالاخير .. راحوا خالاتي

وقبل لا يروحوا ودعوني بحراراة و خلوا شغالاتهم عشان لا قاموا

بكرا يساعدوا
..

طلعت غرفتي وفسخت ملابسي ولبست بجامه ..

دق الباب ..

مشاعل : ادخل ..

دخلوا البنات كانوا مغيرين لبسهم .. شكلهم لبسوا بغرفة رواء..

شيخه : يالله ياحلوة مافي وقت لازم نحط الملابس بالشنط ..

مشاعل " ببراءة" : أي ملابس ؟؟؟

شيخه : مشاعل لا تستعبطي .. بالله عليكي أي ملابس .. اكيد

ملابس سفرك .. ولا انا غلطانه ؟؟

دانه : شيخه ترى مشاعل سهرانه وتعبانه لا تزوديها لازم ندلعها

طول عمرها دلعتنا ..

شيخه : قلبي اتكلمي على نفسك .. انا محد دلعني ..

جات رواء وشهد وجلسوا يفتشوا بالاكياس ..

وطلعوا اللي فيها ..

كانت ملابس كثيرة من بناطيل وبديها وغيره ..

مشاعل : هذا لمين ؟؟

شهد : للجنيه اللي بالشارع الثاني .. مشاعل ايشبك صايرة

غبيه ..

مشاعل " اخذت نفس بقووووة لانه مافيني حييل ارتب

الشنط " : بنات لو تحبوني ممكن اطلب منكم طلب ..

كلهم مع بعض : عيونا لكي ..

مشاعل " بابتسامه كسوله وخجل طفولي تجذب اللي حولها " :

رتبوا لي شنطتي ... اماااااااااااااااااانه .. والله تعبانه


____________________













...........................................












انتهى الفصل من هذا الجزء

 
 

 

عرض البوم صور الطيبة   رد مع اقتباس
قديم 09-08-08, 07:31 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75522
المشاركات: 2,186
الجنس أنثى
معدل التقييم: الطيبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الطيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث



الفصل الثاني


(( كلنــا ..والحياة ..لا فرق!!..ءامنا بأن الحياة لا تساوي

شيئا ..وتعلمنا ..لنفترق ونتألم من لا شئ ..!!))

دانه , شيخه , رواء, شهد ... ههههههههههههههههههه

دانه : ورد قلبي من قال بنخليكي تشتغلي ياعروس ..

رواء "بحنان ": ارتاحي .. وراكي سفر .. نحنا بنرتب ..

شهد : لا ياشيخه .. اتكلمي عن نفسك انتي وهي .. عني انا

مرهقه ومافيني ,,

شهد" وكأنها تفكر" : امممممم اوكي بشرط تعطيني نورس و نوريستا ..

شيخه " بنظرة نرفزة": شهد يا طفلة بالمهد حركات الاطفال اتركيها ,

قاعده تساومي بنت خالتك من زينك ولا زين ترتيبك

اقول قومي قومي مامنك فايدة ..

مشاعل "تضايقت من كلام شهد ومن نفسي لاني مافكرت

بنورس ونوريستا و الادهى اني مافكرت بعصافير الحوض .."

"معلومة مهمة نورس ونوريستا هذول عصافير مشاعل ,, و

عصافير الحوض هم اسماكها

وهي لها فترة مهملتهم مو تقصير منها لا لكن بسبب

الظروف اللي شغلت افكارها "..

نزلت لهم وانا اطالعهم بحنان : كنتم معي بالحلووة و المرة ..

وانا نسيتكم اعذروني رغم ان عذري مو مقبول بس ادري انكم

بتسامحوني مالي

غيركم ومالككم غيري".

" مع نفسي : كيف اقدر اقنع ماما اني اخذ معايا عصافير الحوض

ونورس ونوريستا"

رواء : ورد ايش بتسوي فيهم "وهي تأشر عالعصافير

والاسماك"؟

مشاعل "قفزت من مكاني " : بسم الله فجعتيني ..

رواء طنشت كلام مشاعل وعادت السؤال..

مشاعل : مدري تتوقعي ماما ولا بابا بيرضوا اخذهم معايا ؟؟

رواء : والله انك طيوووبه اكتر من اللازم .. انت تدرى انهم

بيرفضوا ..

سكت ..


تذكرت حبيب قلبي ماجد .. نور عيني .. بروح ابوسه مثل العاده

توجهت لغرفة ماجد اسلم عليه واملي عيوني من شوفته ..

وانا رايحه غرفة ماجد .. اعترضت طريقي رواء ..

رواء "بارتباك واضح رغم انها حاولت تخفيه بس على مين" : و

وررد .. فين رايحه ؟؟

مشاعل " حسيت بغبائها" : رايحه هولويود وراجعه تأمريني

بشئ من هناك ؟؟

رواء " حاولت تشغلني بمرحها" : ايوه اذا ماعليكي امر ابغى

شوية توم كروز على حبتين جوليا روبرتس على أنــ..

قاطعتها بمسكة ايدها وبعدتها عني .. وصلت غرفة ماجد ..

ابتسمت بحب لحب حياتي لاخوي و ولدي ماجد..

فتحت الباب وشغلت اللمبات .. .. رحت غرفته مالقيته فيه .. ولا

بالحمام (عزكم الله)

فتحت عيني عالاخير ..

مـــــــــــــــاجد ..

جات رواء تركض : اوووووص ..

مشاعل " بإنفعال" : فين ماجد ؟؟ رواء .. فين ماجد ماتسمعي

ايش اسألك ..

رواء " بخوف " : مدري .. ايش دراني انا ..

مشاعل : والله لو ماقلتي لي فينــ ..

ماما : و ايش تبغي فيه ؟؟

مشاعل " رغم اللي بقلبها وخوفها لكن مو ظاهر منه شئ":

بسلم عليه واشوفه ..

ماما : مو لازم تشوفيه و اذا على السلام مستغنين عنه .. ممكن

تروحي تكملي حمولتك ..

مشاعل "بهدؤ" : ماما لو سمحتي بس اشوفه والله بشوفه بس

مو اكثر ..

ماما " وكأنها تتلذذ بتعذيبي" : ماجد مو بالبيت ..

.. مشاعل ساكته .. : فينه ؟؟؟

ماما : ارسلته يومين مع ياسر يسليه ..

ماكانت تدري ماما ان بكلماتها هذي قضت علي ..

بخاطري " ليش ؟؟ ليش ياماما حتى بأخر لحضاتي معاكم ؟؟

ليش تكرهيني انا بنتك ايش غلطتي ..

اذا غلط سامحيني ادري اني غلط بس المسامح كريم .. ايش

ذنب ماجد ؟؟

طالعتها بدون أي تعبير رغم الالم بداخلي وانا اردد بقلبي الله

يسامحك الله يسامحك.."

تركتها وانا بطريقي لغرفتي : رواء كنتي تدري وسكتي صح ؟؟

رواء "بحزن" : ايووة .. بس غصبن عني ..

مشاعل : عادي خذي راحتك .. متعووده.

دخلت غرفتي ..توجهت للتسريحة اخذ مكايجي واكسسواراتي



دانة "بنعاس" : ورد خالة مابتوافق تاخذي العصافير .. خليهم

عندي ..

شيخه" وهي ودها تضارب مع احد ومالقت الا دانه الدلوعه"

تقاطعها : داانوه ترى مشاعل ادرى فيكي مني ,, اولا / مو

فاضية دايما

تخرجي , غير انك بأول ماتبدء الدراسة وراكي جامعه.

ثانيا / البوسي كات " هذي قطوة دانه .. مشاعل ماتحبها مو

عشان شئ لا .. بس لان مشاعل عموما ماتحب القطاوي و لا

تدانيهم " تبعك

ماتخلي خلق الله في حالهم تذكري لما جبتيها هنا ,, بغت تأكل

الاسماك لو ماااصرخت مشاعل ..

مشاعل "دانه وشيخه يتهاوشوا مثل العاده وانا اطالعهم بحب ..

بأشتاق لهم ولهواشهم .. الله يسامحك ياماما حتى ماجد ابعدتيه

عني كأني

جرثومة بس اليوم كان خليتيه بس اليوم املي عيني من شوفته

انا تاركه لكم كل شئ "

دانه"باستفزاز" : شيخه ابغى افهم شئ وااااحد ليش تغاري

مني ..

شيخه "بشهقه" : نعم نعم .. اناااا "قالتها بكبرياء وغرور" اغار

منك انتي ليش ناقصة يد ولا رجل ,

شيخة : ممكن سؤال " وبصوت عالي شوي" ليش تظني اني

اغار منك؟؟؟

دانه "بهدؤ و دلع" : بكل بساطه ماتحوبي(ماتحبي) تشوفيني

مع ورد لانها تحوبني اكتر منك وتهتم فيني وتدلعني

شيخه "باستهزاء" : دانووه لا تأخذي مقلب بنفسك ترى مشاعل

حنونة مع الكل ومو غريب عليها الموضوع ..

اما عنك فأنتي اللي تتدلعي دلع بااايخ ,, مو لايق عليكي

بالمرررررررة .

دانه "وفيها بكاء" : ورد شوفي شيخه ..

مشاعل " تضايقت من حركات شيخه .. تتقصد دانه بالعاني" :

شيخه سيبيها ( اتركيها ) , ممكن بدال مهاوشاتكم تجووه

تساعدوني

وراي اشياء كثيرة ماخلصتها ..

الله أكبر الله أكبر ..

وبهالوقت أذن آذان الصبح و وحده وحده منا قامت تتوضأ وصلينا ..

ورجعت انا والبنات نرتب اغراضي هم تكفلوا بلبسي .. وانا

بحاجاتي

الثانية .. وقعدوا يتكلموا معايا وانا سرحانه بعالم مااايعلم فيه الا

ربي حتى انا مدري فين (وين) سارحة ..

شهد " بتعب "صارت الساعة 9:50 دقيقة ونحنا باقي لنا شوي

ونخلص هم متى بيجوووه ؟؟ تعبت ..

مشاعل " ببرود " : شهد ايشبك مستعجله على فراقي , تراكي

لاحقة ,

بعدين اذا تعبتي عادي ياقلبي روحي استريحي .. مابقى شئ ..

شكراااا عالمساعده نردها لك بالافراح .. " وابتسمت "

شهد اللي واضح عليها الارتباك والندم على شئ مو قاصدته :

مـشـ ..

رواء : ارتحتي ياشهد .. خفت دمك مو بكل وقت حلوووة .. محد

غاصبك تقعدي معانا

واذا بتروحي روحي .. واختي اذا هي تقيلة على قلبك تراها

اخف من الريش على قلبي و ماارضى عليها

.. اذا ماما اللي هي امي وجابتني بالدنيا مااسكت لها ان

تعرضت لمشاعل فكيف لو كنتي انتي ..

مشاعل : رواء ليش العصبيه .. عادي ما قـالــت شئ ..

دانه "بنرفزة" : شيخه بدال ماتتفلسفي علي شوفي اختك ..

شيخه " بعصبيه و دموعها بعينها " : بفهم شئ انتي يا دانه ولا

انتي يارواء تحسبوا نفسكم الوحيدين اللي تحبوها

وصعب عليكم فراقها " تقصد مشاعل" و انا واختي شهد نكرها ..

رواء وندري انها اختها .. اما انتي فلا ترفعي صوتك علي

مشاعل ادرى بغلاها عندنا وبلاش حركات مالها داااعي تفهمي

ولا تبغيني افهمك بطريقه ثانية ..

مشاعل "بنظرة إستهزاء" تصفق بيدينها : لا برافو عليكم

بصراحه مشهد ولا اروع دحين انتم مسوين هالتمثليه كلها ليش

؟؟

مشاعل " بجدية " تكلم شيخه : كنت أظنك أعقل من كذا .. هذا

وانتي الاكبر فيهم ..

كملت "وهي عاقدة حواجبها" : وانتي يادانه صحيح اللي قالته

شيخه انا دلعتك اكتر من اللازم ..

الغلط اني مااعتبرتك اخت لا .. " دانه تغيرت ملامح وجهها لذهول

مسرع ماتحول لدموع حزن و حب بعد اللي قالته مشاعل"

مشاعل : اعتبرتك بنتي رغم ان الفرق بيني وبينك سنه ويمكن

اقل بس دااايما كنتي بنتي الدلوعه عروستي اللي العب معاها

واهتم فيها .

مشاعل وهي تكلم رواء : انا قلت البنت كبرت وعقلت وبتصير

نعم الاخت ونعم الام لماجد .. " هزت رأسها بعدم رضا" ..

كملت مشاعل : شهد ماقصدت شئ .. بحسن نية تكلمت ..

يعني الواحد مايقدر يتكلم اللي يبغاه ..

وانتم تدروا اني احب حرية الرأي .. واذا هي تعبانه فيحق لها

لانها من امس سهرانة

والان الساعه قربت 10 الصبح يعني لها يوم تقريبا ً

صاحية وهي صغيرة ماتتحمل .. وبصراحه هي اقوى منكم كلكم

رغم انها اصغركم ..

انفتح باب الغرفة والكل توجهت نظراته للباب الا مشاعل "..

مشاعل " كلهم طالعوا لما انفتح الباب الا انا كان ظهري عالباب و

ماحاولت التفت لاني ادري انها ماما وجايه تقولي اتجهزي قريب

بيجووو

وفعلا هذا اللي صار"

ماما : مشاعل يالله اتجهزي اتصلوا الناس نص ساعه بالكتير و

يكونوا هنا ..

و ببلاش تأخير .. مايحتاج .. زوجك مو موجود معاهم .. سافر ..

يعني بلا مكياج ولبس فاضح ماله معنى ..

مشيت وسكرت الباب وراها ماكانت تدري ان كلماتها توجع .. بس

هانت بفارقهم وبيرتاحوا مني و من همي ..

مشيت لدولابي اختار اللبس اللي بلبسه بالسفر .. احترت ايش

البس ..

بسافر بالسيارة ولا بالطيارة .. بالاخير .. اخترت فستان مريح

يوصل لنص الساق حرير ناعم بربع كم

لونه بيج وعليه ورود وردية صغيرة .. واخذت معاه صندل واااطي

بدون كعب وله حبال تنربط لاعلى من نص الساق

بصراحه انا مااخترت هاللبس الا عشانه ناعم و مريح بالسفر ..

واذا كان على اناقة اللبس فكانت محض صدفه(هذا تواضع من

مشاعل ولا هي

قمة بالذوووق كل لبسها ذوووق حتى ملابس البيت وهذا يدل

على رقيها ) ..

توجهت للحمام بدون أي كلمة .. واخذت لي شور سريع .. رغم

كان بنفسي اخذ وقت اطول بالحمام انتعش فيه ..

طول الثلث ساعه اللي بالحمام وانا افكر بكل اليومين اللي

راحوا .. معقوله تزوجت .. معقوله مشاعل

اللي الكل بالمدرسة يتمنى يصاحبها مو بس عشان جمالها لا

عشان شطارتها وامتيازها .. واخلاقها العالية

مشاعل اللي دخلت الجامعه و المعجبين حواليها من كل صوب ..

مشاعل اللي مابقى شاب من شباب العايلة ماطاح في حبها

حتى اللي اصغر منها .. رغم اني مااعطيت احد وجه ..

كانت احلامي ماتنوصف .. تمنيت اشياء كتيرة ..

لكن الواقع كان غير .. الحلم يبقى حلم .. والواقع بمعظم الاحيان

يكون امر من الخيال ..

.. بس بالاخير الواقع لابد منه ..

شيخه و دانة و رواء و شهد .. ادري انهم متوترين عشاني

مسافرة وبعيش بعيد عنهم ..

ادري بحزنهم اللي يدارووه بإنفعالهم على بعض وعصبيتهم ..

هم حنونين على بعض وانا مو خايفه عليهم دامهم مع بعض

بس اللي قلته لهم قبل شوي .. كان لتهدئتهم مو اكثر من كذا ..

مايصبرني على اللي انا فيه غيرهم بعد الله سبحانه ..

" ابتسمت لنفسي بالمراية بعد مالبست روب الحمام " وقلت :

اليوم بتبدي حياة جديدة و رحلة لدنيا غريبه

مع ناس جداد ماتعرفيهم ولا يعرفوكي ..

و زوج عمرك ماشفتيه بحياتك .. غريب عنك .. العايلة كلها

غريبه .. يخطبوني بدون مايعرفوني ..

والاغرب ان زوجي المصون اللي ماااعرف عنه حتى اسمه

ماطلب يشوفني .. طيب ممكن اكون مو حلوة ..

احس ان اخواته الكبار وبالاخص اللي اسمها حمدة مو

طايقتني ,, وكان واضح عليها من كلامها

" حنا بدو وانتي خضيرية" ..

بإستثناء منيرة اللي كانت طيوبة معايا..

دق باب الحمام ..

مشاعل"بصوت عالي نوعا ما" : دحين طالعه..

اخذت نفس بقوووووة .. وطلعت مالقيت احد بالغرفة .. قفلت

الباب وغيرت ملابسي ماحطيت شئ بوجهي ..

غير اني دهنت جسمي عالسريع بكريم يرطبه وتعطرت وحطيت

مرطب بطعم الشوكولاه على شفاتي .. و استشورت شعري

عالسريع

مو عشان اسرحه او اسيحه .. استشورته عشان يجف.. بعدها

سويته ضفيرة (جدايل ) .. لبست عباتي .. دورت على الشنط ..

ومالقيتها اظنهم نزلوها الشغالات .. لبست عبايتي .. واخذت

اطالع غرفتي وكل ركن فيها ..

اظن البنات تركوني لوحدي وقاصدين اقعد مع نفسي ..

بصوت هامس : بودعك .. بودع ايامي .. طفولتي .. مراهقتي ..

نضوجي .. ايام فرحي .. و ايام حزني .. حتى مرضي ..

أويـتيـني بلحظات الكل تخلى عني .. كنتي الحنونه .. لك معزة

بالقلب .. استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه ..

" ابتسمت ابتسامة وداع كانت خليط بين الحزن والفرح والذكريات

من كل صوب " ..

نزلت درجات الدرج .. وشفت الكل بالصاله .. انا بالعادة مااحب

لحظات الوداع بالمسلسلات والافلام .. اجل كيف لوكان هالوداع

لابد منه بحياتي .... آآآآآآآآآه ..

قربت منهم وكان الكل من ماما وبابا واخواني موجود حتى

خالاتي عماتي .. ابتسمت ابتسامه مشرقة ..

وسلمت عالكل ابتداء بالاقرب .. اتصلواا الناس على بابا وقالوا

انهم ينتظروا برا ..

طالعت بابا "ببرود مو طبيعي وسلمت عليه و على شفاتي

ابتسامه بارده ..

صدقوني انا مو متقصده او متعمده هالشئ لا ابدا بس مو

بيدي .. احس اني اسوي الشئ بدون ارادة مني تطلع عفويه ..

قربت من بابا اكثر و قلت له : أشوفك على خير .. انتبه على

نفسك .. وجيت ماشية مسكني مع ايدي ..ناظرته بنظرة باردة..

بابا " بحنان ابوي" : الله يوفقك يابنتي .. اللي سويته في

مصلحتك .. لا تزعلي مني .. لانك بتدعي لي بعدين ..

مشاعل" ابتسامتي لا شعوريا تغيرت من البرود للامبالاة " قربت

منه اكثر وهمست بصوت مايسمعه الا انا و هو..

مشاعل : جزاك الله خير بابا على كل اللي سويته عشاني

كملت :استاذ سعيد "ابو مشاعل" عسى بُعدي يفرحكم ويجلب

لكم سعاده ماتنوصف .. تحركت بدون مااترك له مجال يرد ..

رحت لماما و كنت اظن وداعي لها صعب .. كانت تسوي انها

حزينه بفراقي واستغربت الوضع .. سلمت عليها .. قربتني منها

وقالت : روحه بدوون رجعه .. قولي ااامين .. ابتسمت ابتسامة

سخرية .. ورديت عليها

مشاعل : آآآآمين وان رجعت يجعل يومي ليلتها اخر ايامي

بدنيتك ياماما.. دام هذا اللي بيفرحك فالله يجعلها دوووم من

فرحة ..

قربت من هاني وسلمت عليه ضماني و عيونه تهدد بدموع

صادقه ابتسمت بحنية : هاني انتبه على اختك رواء وعلى

ماجد ..

وما اوصيك على ماما و بابا تراهم امانه ..

هاني"بقهر" : لا تفكري بغيرك دام محد فكر فيكي ..

مشاعل: الله ماينسى احد .. ضميته لصدري وحسيت بدموعه

على ملابسي بس انا ماكانت ولا دمعه بعيني ..

توجهت للبنات واولهم شهد ..

مشاعل : شهد انتبهي على نفسك .. سامحيني ان غلط عليكي

بيوم ..

ماكملت كلامي الا شهد بحضني و تبكي .. ابتسمت وكملت :

مايحتاج هالدموع ماااستاهل .. خلي شويه بيوم زواج شيخه ..

دانه كانت دموعها مغطيه عينها ..

مشاعل : دانه دلوووعتي .. تبكي .. اذا تحوبيني لا تبكي ..

بدل ماتوقف بكاء الا هي زاااادت .. حاولت اهديها بس مافي

فايده ..

دانه تبغى تتكلم و مو قادرة من كثر البكي .. حاولت اهديها ..

يادانه ياقلبي خلاص والله مايسوى الموضوع ..

طالعت شيخه اللي كانت هادئة .. وهذا الشئ مو من عادتها ..

مشاعل :شيخه أ ...

قاطعتني شيخه بحركة من يدها تعني ماله داعي الكلام ..

شيخه : مشاعل كنتي الاخت و الصديقة .. "وبعيونها دموع بدت

تظهر للناظر " تتذكري احلامنا ..

قلنا بنتزوج اخوان او اصدقاء عشان مانفترق .. " وبدت دموعها

تتساقط مثل المطر لا جرى وصار شلال ..

مشاعل ضمت شيخة لصدري بكل محبة الكون .. شيخه

صديقتي بالدنيا اختي اللي ماجابتها امي .. امي اللي ماتبغاني

بحياتها .. امي اللي

تكرهني لاسباب كثيرة مو لسبب واحد ..

مشاعل : آآآآآه ياشيخه ياتؤم روحي لو تدري ببعدي باريح

وارتاح ..

" شيخه طالعتني بإستفهام "

مشاعل " بحزن واااضح " : شيخه انتي تدري عني كل شئ من

البداية ليومك هذا .. انتي اقنعتيني انسى واقبل الزواج ..

شيخه انا انسانه لي طاقة معينه ان الضغط اللي اعانيه اتعدى

حدودي ماراح اتحمل .. ماراح اتحمل ..

بمووووت .. وبتذكريني و تقولي صدقت مشاعل باللي قالته ..

شيخه : بسم الله عليكي لا تفاولي ايشبك هبله انتي بسفر لا

تفاولي ترى قلبي مو متحمل بنجن ان صار لك شئ ..

مشاعل : سلامتك من الجنون .. ابغاكي تصيري عون لي .. انتي

الاقوى ..

شيخه اذا طلبتك تلبي ؟؟

شيخه : تسأليني يامشاعل وانا قلبي لكي ..

مشاعل "برجاء" : انتبهي على نفسك و أوصيك بدانة تراها

وحيدة من بعدي ,, ماعندها اخت و امها داايما مو فاضيه

انتبهي عليها أماااانه ..

شيخه : لا تخافي عليها دام هي دلوعة تؤمي بدلعها بس هااا

قولي لها لا تزودهاا ..

مشاعل : اما انتي فأطلب من ربي يحميكي ويخليكي لي .."

ابتسمت وابتسمت شيخه وهي تبكي ..

تسألت بيني و بين نفسي ليش دموعي عيت تنزل .. هل انا

انسانه قاسية ما اتأثر بدموع احد ..

كنت بيوم من الايام مرهفة الاحساس دموعي تنزل بأقل

المواقف وبهالموقف بالذات لو كان

من سنتين كان نزلت شلالات من الدموع .. سنتين من حياتي ..

ودعتهم .. هاني يستعجلني وبابا بعد اللي قلت له ماعاد كلمني

و لا صار يحط عينه بعيني كأنه يتجنبني ..

دانه " تصرخ بصوت عالي " : مشـــــــــــــــاعل لااااا تروحي امااانه .. تكفى ... لا تتركيني .. مالي احد .. مالي احد

مشاعل انا احبــــــــك .. والله بعطيكي كل اللي تبغيه بس لا

تسيبيني .. ماااتحمل .. راح اسمع كلامك والله

وطالعت بشيخه و قالت : شيخه اقسم بالله ماعاد اتضارب

معاكي .. وكل شئ بتقوليه بسويه .. بس قولي لها ..

لا تتركني ماااعند اخت غيرها حتى صديقات ماعندي .. حتى ام

ماعندي ..

مشاعل "ركضت لدانه اهديها" : دانه لا تقولي ماعندك ام .. انتي

تدري قد ايش امك تحبك صح ولا لا ء؟

دانه " بصوووت عالي سمعها الكل من البداية" :

لاااااااااااااااااااااااااااا ماعندي هي دااايما مشغوله عني بالحفلات

و المناسبات و الطلعات

انتي اللي كنتي جنبي لو مرضت .. بفرحي جنبي .. بحزني

جنبي.. ابغاااااكي ..

" تعلقت فيني دانه ومو راضيه تفكني تمسكت فيني لاخر لحظه

لدرجة حسيت ان ذراعي تشققت من اظافرها .. فكوها عني

بقووة لان اهل زوجي المجهوول بره ينتظروني ..

وانا اصارخ عليهم : بشويش عليها حراااام عليكم يدها لا

تنخلع .. " ماكان همني يدي .. اللي همني يدها .. هذي دلوعتي

وبصوت عالي : هذي دلوعتي لاحد يأذيها .. أمانه برقبتكم كلكم ..

دانه و ماجد ..

جرتني ماما لعند الباب وهي تقولي : لعبتي براس

الكل حتى دانه.. سحرتيهم .. ياساحرة .

شيخه : خالتي حرااام عليكي كفاية اللي نحنا فيه خلاص

بتروح .. بترووووح مششاعل .. ايش تبغي منها ؟؟

مشاعل " بخوف واضح" انتبهي عليها ياشيخه .. شيخه انا

مااخاف عليكي لا انتي ولا رواء لان رواء قوية مثل ..

" طالعت بماما وكأني اقول رواء قوية مثلك " وبعدها كملت : لا

تنسي دااانه و ماجد ..

توجهت لنورس و نوريستا واخذتهم وهذا كله قدام عيون ماما .."

وكأني ابغى اقهرها .. مو كأني الا اكييييد ابغى اقهرها بأي

طريقة "

رواء : مشاعل لا تروحي ..

مشاعل : فات الاوان رواء .. انتبهوا على نفسكم .. احبك رواء

واحب دانه واحب شيخه و احب ماجد وهاني .. حتى ماما وبابا

حتى ياسر ..

أحبـــــكم كلكم .. كلكم .. مااقدر اقوول اني حزينه على

نفسي .. انا حزينه لبعد الغالين علي ..

خايفه احد يهملهم .. اخاف يصير لهم شئ ..

ولا انا ماهمتني نفسي دامها ماهمت غيري

..

خرجت من الباب الرئيسي" بعبوس و أسى وحزن .. هذا عمر

ياناااس عمرر.. "

وشفت بابا يتكلم مع رجال باين عليه كبير بالسن .. و يمكن اكبر

من بابا بكثير ..

اشر لي بابا اقرب منه طبعا .. انا كنت متلثمة كعادتي .. رحت

عند بابا ..

بابا : ورد بنتي قربي سلمي على عمك ابو زوجك ..

وانا بصراحه حسيت نفسي غلط و منحرجه بالمررررة ..

قربت بتردد وهو كان ماد يده وبسته بيده وجه وقفا بعدها على

راسه .. وهذي عادتي وحسيته استغرب من حركتي

انحرجت اكثر ..

قلت بقلبي " ايش الغباء هذا دحين يحسبك هبله وانتي مسويه

فيها بنت ناس .. وانا ابرر لنفسي بس انا داايما كذا اسلم

عالكبار "

انا من الاحراج ماادققت فيه ولا طالعته ..

: شخبارك بنتي ؟؟

مشاعل " اقشعر بدني لصوته كان دافي و حنون و حلو" رفعت

رأسي شوية شويه وطالعت بعيونه ..<<<< حشى مو ابو

زوجها و بمكانة ابوها اخسسسس مهيب هينه البنت .. قزت

الرجال قز .. مسكينه ماحست بحنان هالكثر و من صوووت غريب

عليها وقريب منها ..

وكأنها تعرفه من زمن .. من زمن بعيييد ..<<<< مسكينه مب

شايفه خير لالا تفهموني غلط اقصد ماحست بحنان مثل كذا

مشاعل "ابتسمت من قلبي .. كان حنون .. اول مرة من يوم

ماقالوا لي اني بسافر حسيت بفرحه بسيطه "..

حسيت الرجال انحرج ..من نظراتي ..

بابا : مشاعل ايشبك ماتردي عمك من اول يسألك ..

مشاعل : "بخجل ونعومة وبصوتها الرقيق " : الحمد لله ..

: زين بنتي نتوكل , الطيار بتحرك بعد نص ساعه ..

بابا : يالله على بركة الله .. تركنا العم .. والتفت بابا يطالعني

وقال : مع السلامه لا اوصيكي على زوجك وبيتك .. وحضني

بقووة

بابا : مع السلامه .. في أمان الله و حفظه ... مشي داخل البيت

ضليت وااقفه اطالع في الغبار ..في الهواء ..

يعني بيخليني اروح لوحدي مابيجي يودعني للمطار .. مو كفايه

عليهم اللي بيسووه فيني ..

طالعت البيت اللي ضنيت بيوم انه بيتي .. شعور غريب انك تحس

نفسك غريب عن اهلك .. مو مرغوب من اقرب الناس لقلبك ..

وانا التفت بدخل السيارة سمعت صوت صراخ بعيد رفعت رأسي

لفوق وشفت منظر قطع قلبي ..

كانت دانه وهي قاعده على ركبها وتتوسلني وشكلها مقطعه

عمرها من البكى ..

وكانت تتكلم كلام مو سامعه منه شئ لانها كانت فوق ببلكون

غرفتي .. وصوتها من كثر البكى مو مسموع..

ماقدرت اتحمل اللي اشووفه .. لا شعورياا جريت للبيت مطنشه

الي بالسيارة .. فتحت الباب الرئيسي للفيلا

دخلت وانا بركض .. ماما اعترضت طريقي ..

ماما " بعصبيه و نيرااان طالعه من راسها غير الدخان اللي من

اذنهاا "<<<< خخخخخخخخخ تشبيه حلو ترى مو مشاعل ,

اللي مشبه انا ولا لو درت مشاعل الهبلة كان عطتني هذيك

النظرة ولا ذاك الكف اللي يذبح

ماما : تخرجي دحين وبهالوقت لا والله اخليكي تندمي عاليوم

اللي ناديتيني فيه ماما .. تفهمي ولا افهمك ..

مشاعل ببرود : بشوف دانه وبروح ..

ماكملت كلامها الا امها مسكتها مع ايدها وجرتها لبرى .. دفتها

و قالت : لا عاد اشوفك طابه هذا المكان وان طبيتي لا انا امك

ولا انتي بنتي .. وغاضبه عليكي ليوم االدين ..

مشاعل اتجمدت من كلام ماما .. ضليت ثواني عند الباب و رجعت

عالسيارة و بدون أي كلمة دخلت

و قلت : السلام عليكم بصوت واطي .. ردوا علي السلام .. بس

ماحسيت باحد..

..

وصلنا المطار ..

 
 

 

عرض البوم صور الطيبة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
همس قلبي بعد كل هذا الحب الماضي لايعود يوما للكاتبة جلاديولاس, همس قلبي بعد كل هذا الحب الماضي لايعود يوما للكاتبة جلاديولاس.همس.قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t85243.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 15-10-10 03:37 PM


الساعة الآن 03:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية