لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-08, 10:24 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64769
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: غدووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غدووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البارت الســـــــــــــادس


وقلبها يضررب من الخوووووووف ..


تجمدت بتطلع وتفك عمرها ..بس ماقدرت


شكلي جاايه بالغلط.......


لا احلم مو صدق ولا فجامعتنا بعد اعوذ بالله ؟؟؟؟



(هيووووووف حيياكـ ...علامك بترجعين ؟؟)


رفعت عينها للي تكلمها....







واللي بعدت حبيبتها عشان تقدر تشووف هيووف وتكلمها .......




هيووووووووف وهي تشووف جميع انواع السخط...







مارمشت وهي تشووف البنات فاحضان بعض تبويس بمنظر تقشعر...






متعوووده على هالاشكال ....




ولا البنات اللي يشمووون الهيروين ...


لانهم متاكدين مستحيل احد بيجي هالمكان ...

لان هالمبنى ينبني وماخلص ولا يجي بال احد......

بس اللي استغربته وصدمها اشكالهم.......













ستايـــــــــــلهم.........




عيووووون مرسومه بالاسود الثقيل...




شعور موقفه وبجميع الالووان







وجيييه مليانه بخرز واكسسوارت مقرفه....


نفس ستايل عبده الشياطيييـــــــن ........



واشكالهم ماتتريييييييييييييييييييح ابد ...




حتى الوووشم بنفس رسمــــــــــاتهم ......


وبكتوفهم...


واطراف ظهرهم اللي باينه مع التنوره النازله


رسمه خطر .......


جماجم .........


نفسها تعرف وش ديانتهم بس كيف تسالهم





*
















*






ايناس وهي تربع بوسط ساحه مبنى الانقليزي




والضحكه شاقه حلقها (ياحي الله سوووووووما...جد لك وحشه )




سميه بابتسامه حلووه (الله يحيك ..والله انت اللي واحشتني اكثر ..وانا احسن منك




شوفيني اشتقت لك وجيت لك )







ايناس وبصوتها الطبيعي اللي من زمان نسته









وجييه سوما ذكرتها فيه ...................







فرحانه حيييييل ..





بوجود سوما ...ذكرتها بايام برائتها..







ومراهقتها احلى ايام عاشتها ولحد هاللحين فاقدتها







وبصدق (ترى انا ماكنت ادري عنك شي..مو انا دخلت الجامعه وانت لسى بالثانويه وانقطعت


اخبارك عني )




سوما بلهفه صوتها الطفولي (بس هذاني جيت لك يادووبا... سالت عنك ليين جبت خبرك وبعدين








انا رحت الكليه احلى من الجامعه )






ايناس وبابتسامه ناظرت بسوما (عاد تصدقين تغيرتي ..ماعرفتك كبرانه مشالله قبل كنت




كتكوته ..متذكره ايام مناقزنا على الطاولات ولعبنا والتعهدات اللي نكتبها ؟؟)

سوما وهي تضحك من قلب (هههههههههههههه وربي ايام جنان انوستي ..انت قولي وش اخبارك)







ايناس بابتسامه..






قد ماكانت متضايقه بعد زعلتها من مرزوقه ومقاطعتها لشلتها .









قد ماهي هاللحين فرحانه بجيه سوما...









ولاهتمت بنظرات البنات لهم وهم يضحكون بصوت عالي..

كل همها بهالوووقت تنبسط مع سوما لانها متاكده ان هاللحظات




ماتنعاد ...





كفايه انها تكلم براحتها وبشخصيتها الحقيقه





اللي تحسب نفسها فقدتها




وهي ترفع ركبها بيدها








(امممممم ولاشي يذكر ...عايشه عادي وانت ياسومتي وش اخبارك )






سوما وهي تضحك بدلع وتهز رجولها(ابد انوستي بس حبيت)



ايناس وهي عاقده حواجبها من متى سوما تعرف هالحركات؟؟

طول عمرها من يوم ماعرفتها وهي كتكوته حتى تفكيرها طفولي..







وبابتسامه وبصوت لو سمعوه البنات ماصدقوا ان هذا الصوت طالع من ايناس


(حبيتي؟؟؟كيف ومين ومتى ؟؟)




سوما بضحكه...ويدها على شفايفها الصغار (بشويش علي ...حبيت واحد عرفته بشات وحده من








القنوات.. سوري عايش فالرياض )







وبحماس فتحت جوالها توري ايناس صورته (اش رايك مو يجنن ؟؟ اليوم اللي ارسل لي صورتته)







ايناس وهي مصدوومه تحس اللي قدامها مو سوما صاحبتها اللي تعرفها




زادت صدمتها وهي تشوف الصووره




(سووووما وش هذا ؟؟؟عجوز اكبر من ابوك كيف حبيتيه ؟؟ماكنت اعرف ذوقك كذا)



سوما بابتسامه حالمه ( يوووووووه مافيه شي يبقى على حاله تغيرت...واكيد انت تغيرتي...جد


احبه حب مو طبيعي يانوسه..فكل شي نتكلم ...علمني على اشيا ماكنت اعرفها..)




ايوا والله حتى انا تغيرت ..............





الا صرت انسانه غير انا نفسي احيانا ماعرف نفسي.....

بس انا لي ظرووووف حكمتني ...




قاطعتها سوما(انوووستي وين وصلتي؟؟)




ايناس وهي متوقعه مفاجات ثانيه






وبابتسامه ماوصلت لابعد من شفايفها



(هننا يعني وين باكوون رحت...الا قولي لي اش اخبار البنات؟؟)




سوما اللي كانت جالسه قبال ايناس

قربت لها اكثر..وصارت ركبتها على ركبه ايناس..






وهي ترسم باصابعها...رسمات عشوائيه بكف ايناس


وبابتسامه وعيونها بعيون ايناس (انوستي......اش رايك نجرب سوا؟؟)


ايناس اللي كانت متوقعه ان هاذي من حركات الدلع اللي متعودتها من سوما

بس كلامها مووت الابتسامه بشفايفها











لا لا متوقع ان سوما تعرف هالحركات.....







على بالي كل الناس مثل بنات الجامعه؟؟؟
ومثلي ...











وكفها لسى بايدين سوما..وبرفعه حاجب








(اش اللي نجربه ؟؟من متى تكلمين يادوبا بالالغاز؟؟)



سوما(ههههههههههههههه خليني اصدق انك ماتعرفين وش قصدي.. وباشرح لك



انا احببببك وانت عارفه ويوم فكرت بهالشي ..ماجا بالي الا انت واذا ماتعرفين انا اعلمك



واذا حابه تعالي لكليتتي نفل ابووها محد يجيب خبرنا...انت جربي اكييد بتعجبك )




استحقرت نفسها مثل ماكانت تشووف بنات يستحقرونها....



وكرهت اللي غير صاحبتها الطفوليه....

سحبت كفها من يدين سوما........




ماتبي هالشي يصير.......

وبالذات مع اغلى صاحبتها



ووقفت...............

وهي تلعب بشعرها القصير ...



اللي نصه مو باين من العصبه اللي مركبتها فيه
(يالله سومتي.....خلينا نفطر)






كشرت سوما ...
مو هذا اللي تبيه!!

بس بترجع للسالفتها بعدين............
دخلت يدينها....






بيدين ايناس وبدلع (اوكي انوستي بس تاكليني بيداتك الحلووات )

ايناس بكشره(ايييه هين افلقيني )



















*


*









مرزوقه وهي مركبه سماعات جوالها باذنها .....


ومتجهزه لاتصال تنتظره لها فتره وببرود (هيوووف...وشفيك ؟؟من اول مارجعت من البنات



اللي رحتي لهم وانت وجهك قالب الوان وبس ساكته ؟؟)



هيوووف بربكه تحاول تخفيها (مافيني شي يتهيالك ولا وش بيكون صار)



مرزوقه وهي ترفع كتوفها وتنزلها (مدرري عنكم...الله يذكرك يانيس بالخير ياكنا فالينها معك....




يالله ياوراعين خلنا نطفح ميته جووع على عشاي امس )



هيووف اللي كانت تمشي وقفت فجاه (يوووووه اماني وين ؟؟؟)

مرزوقه بخووف ان وحده من حارسات الامن

مسكتها وهي سكرانه (ياويلي وين راحت ..خلنا ندور عليها مو ناقصينها)

رجعوا للممر اللي كانوا يمشون فيه ...



هيوف صقعت راسها بيدينها وهي تغمض عيونها



(الله لايحيي ابليسك ياماني )



مرزوقه وهي تركض لاماني اللي متجمعين عليها كم بنت



وهي حاطه يدينها على خصرها




ومايله على جمبها اليسار..




وهي تردد (لابوك ولابو اللي جابكم يخوفني )



سحبتها مرزوقه ورى ظهرها




وبابتسامه تحاول تخفف الوضع وهي متاكده ان اماني جابت العيد



(معلييش اماني شوي تعبانه لايكون غلطت عليكم بشي )



البنت وهي مستغربه (صاحبتكم ذي فيها شي ؟؟)



هيوف بسرعه (لا مافيييييييها شي بس قلنا لكم تعبانه شووي )

مدى وهي معصبه (كنا ماشيين بحالنا..وانا اكلم صاحبتي ومتحمسين فسالفه واقولها جد ارتحت لك









قامت ذي صاحبتكم ...قاطعتنا وهي تقووول عن الكذب الزايد يعني انت تكذبين وهالضعووف يصدقوون !! جد قله حيا)






مرزوقه فقعت ضحك ...تحس حلال كل اذى ينسوى لهالتركيه


مدى وهي رافعه حاجب ومرتفع ضغطها ..
يعني الييوم اللي جيت على نفسي و مشيت مع بنات قاعتي
اطيييح فهالمخابيل .........

وقبل ماتعطيهم فرصه للكلام (لموووا صاحبتكم عن الناس ..وتاكدوا لايكون بعقلها شي ..ماشكلها شكل وحده صاحيه )




هيوووف وهي تسحب اماني (امشي قدامي فشلتينا)

مرزوقه وهي لسى ميته ضحك

على شكل اماني والبنات حاكشينها (على وين بنروح )



اماني وهي تطبل على ظهر هييوف (قوووولي وين رايح على جده ...وديني على جده )

هيووف نزلت راسها ماتبي تشوف اشكال البنات

المصدومات من هبال اماني.............






















*

*





<<فكفتريا الجامعهـ ..

مرزوقه وهي متكيه ورافعه رجل على الجدار

ورجل منزلتها على الارض ..وبصوتها العالي (ياورررع مو معقوله منصب وحركات ولا انت قادر تجيب لي شي بسيط زي كذا )



هيوووف وهي تصقع كتف مرزوقه(اوووووص قصري صوتك سمعتي الجامعه كلها)



مرزوقه وهي تاشر بيدينها اللي مليانه خواتم فضيه انها مو مهتمه


(بتراب فيهم تسمع اللي تسمع مايهمني احد )




كملت للي معها بالجوال وهي مو منتبه للعيون اللي تراقبها (لا مو انت كنت اكلم خويتي...هااه وش قلتي مابي شي كثير




أي رقم يقرب لفزاع الـ ...... هاته لي...لا لا بيبان اذا كانت الاسامي زي بعض وانا عطيتك اسمه الكامل )








اماني وهي تناظر فقائمه اللي ينباع وتاشر باصباعها (اممممممم ابي كووفي بالتوفي .)






العامله اللي تبيع (مافيييه اش تبغي غيروو)



هيووف بهمس لاماني (شوووفي...اشكال العاملات اللي يبيعوون جديده )




اماني وهي مبحلقه فيهم ..تاكد (ايووا والله ...شكل الشركه مغيره العاملات القديمات ..وجايبه ذولي من التتشاد الله يعز الحكومه)



هيووف (ياخبله ماجابتهم من تشاد...جنسيتهم تشاديه بس هم زينا عايشين هنا )






قاطعتهم العامله اللي حست ان سوالفهم بتطوول (ياهووووووه اش شكلوا هادا انتوا بتشتروا ولا ايش ؟؟ )



لفت للعامله اللي مشغوله وهي تراقب مرزوقه (ايش الاشكال هادي اللي تتحدف علينا من صباحييه ربنا)









اماني وهي تهز كتوفها (هيييييه انت لايكثر....اصلا ليش تحطون قائمه وتفوشرون ونصها مو عندكم..الا تقلدون الناس المتطوره؟؟ وبعدين ليش الببسي بهالسعر؟؟؟وش الغش ذا بالبقاله بريال بس)




العامله الثانيه الي كانت تناظر بمرزوقه كلمتها (ياعسل اللي دحين تكلميه خوييييك ؟؟)

مرزوقه وهي تنزل نظارتها وتناظر فيها بتركيز(ايييه ليش تسالين؟؟)



العامله بهمس وهي تقرب لها(واللي يجيبلك احسن منوو اش تقولي؟؟؟)

هيوووووف بصووت عالي واللي ماكانت تسمع مرزوقه وسوالفها مع العامله...

(امانيوووووووه شووفي هذي الجايه مو ايناس ؟؟؟؟؟؟؟؟ خلنا نروح نكلمها )












ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ











فجــأة طلبتنـي لـهـا .. بـلا ميـعــاد
طول انـتـظاري علّ حالي بسببهـــا
لبّيت وجيـت قبالـهـا .. شفتـهـا تـــزداد
روعـــة بصـورة حسـن ربـي رسمهـــا
عينـي أنـا بعينـهـا .. والقـلـوب ابـعـــاد
أخشى هدب عينـي يلامـس هدبهـــا












طفت التلفزيون ورمت الريمووت على الارض.....
بطفش
حطت راسها على يدينها....
قبل كنت اتمنى لو زايد يطلع من البيت ويفكني ..


بس هاللحين ماعاد اشوفه منشغل فدوامه حيييل
واذا رجع يرررروح لامه ..

واكيد يلاقي العله مها وهو يفلها وانا انطق هنا بين اربع جدران..!!

تنهدت ..



وهي تناظر فجوالها اللي على الطاوله كانت ناويه تفتحه ..
بس تكاسلت ..

فتحته..







وببرود قلبت فالرسايل والمسد كولات...

اغلبها من امها ولمار...

والخياطات اللي تعامل معهم ...

و العمال اللي ماسكين لها المحل...
مافيييه شي مهم ...
امي ولمار اكيييد بينفخون راسي باسالتهم..

وانا ماعندي شي زيين احكيهم ..!!

ولافيني حييل لدوخهم ...

طووول عمري عايشه ليومي ...
لاتدخل فحياه احد ولا احد له شغل فيني ....
وامي اللي هي امي وينقالها تهتم فيني ...

ماسووت ولاشي عشان توقف هالزواجه ..ولاعارضت ابووي


وهي تلعب بخصل شعرها اللي طايحه على كتوفها بدون اهتتمام


يالله خلني اكلم امي اقلها اتونس مع اني عارفه ماعندهم وناسه...

لا اكلم لمار مافيني حيل لعتاب امي.....

























*



*


*











لمار وهي حاطه يدينها على خصرها.....
(هاللحين ابفهم ..,.ليش ماتبين امي وابوي يزورونك ؟؟مافقلبك رحمه ماتعرفين انهم قلقانين عليك )



اغصان ..وجهها مصفر مثل الليمونه...وبشفايف متشققه من التعب(مابي احد يزورني ..بكيفي



ولاتقولين قلقانين وانت ماتدرين عن شي !! من يوم تطلقت ماشفت ابووي ولا كأن بنته صاير عندها شي..وامي مو باحسن منه ماشفتها من ذاك اليوووم اللي لقيت ورقتي......وهاللحين مايلزوموني)






لمار ...




من البدايه محتقره اختها اذا رجال يذلها كذا ...



ويقلب حياتها ويوصلها لهالحاله ...



وهاللحين مستغنيه عن اهلها ..

وهي تفك شعرها الاسود تبي تعدله ......








واللي نزل متلهف على ظهرها وغطى لتحت ركبتها...



وكان اطوول من الشورت الابيض اللي لابسته...
وهي عاقده حواجبها (اول شي انت مو بيبي يعني مو محتاجه احد يواسيك على شي هايف مايسوى..







ولاتظلمين امي كانت حيل متضايقه عليك ..بس انت عارفه امي ماتحب تشوف احد فينا وهو متضايق ولا تعبان
ماتحمل هالمنظر عشان كذا تهرب )









وبعيونها الذبلانه من التعب ....والصياح
ناظرت فلمار ..





اللي ملتهيه بشعرها



مانت حاسه فيني يابنت امي وابوي ..
ماتدرين عن النار اللي مشتعله جواتي..
كيف اوصل لك من قايد فحياتي ...؟؟
وكيف وجوده غير كل شي فيني..

حببني فايامي بعد ماكانت بارده بدون طعم ..!!

شالت عيونها عن لمار ...
وصارت تناظر عكس اتجاهها ....بفارغ
بس ماتبي تبكي.. ولا بعد قدامها (خلاص بكيفهم..يحبوني قلقانين علي كل شي تقولينه صح بس فكيني من هالسالفه )









لمار وهي تميل راسها على اليمين بحركه جنان (قولي غيري السالفه بس لاتسكتيني كذا )

وقبل ماتكلم اغصان ....

دق جووال لمار ..
فتحت شنطتها البيضا ..رغم حجمها الكبير الا انها جنان بما انها من االجلد الاصلي






ردت وهي مكشره (كح كح كح كح وش هالغبار لاينفجر جوالي بس )



ريماس وهي تلعب فريموت التلفزيون ومتكيه راسها على الكنبه الطوويله
(غبار بعينك يالبطه ...هذا بدال ماتسلمين وتقولين انك مشتاقه لي )

لمار وهي تجلس على الكرسي ..(وش اسلم من جدك ماعندك دم .يعني ماصدقتي اعرستي
ماعاد شفناك ولااتصلتي ..لعنبوبليسك قولي عندي خوات ولا ام اسال عليهم...ماتبين تكلمينا افتحي جوالك نتطمن عليك )










ريماس وهي مكشره ...توقعت امي اللي بتعاتب مو انت ..

لاحوول هذي اذا فتحت ماتصك ...



مع اني مشتاقه لها بس مو بهالحاله ..
(بشويش اكلتيني بقشوري صدقيني مافضيت ...الموهيم اني هاللحين دقيت وبعدين لاتنسين اني اكبر منك )



لمار من قلب (ادري انك اكبرمني يالفالحه ..بس والله اقلقتيني عليك حدي مشتاقه لك )




ريماس وهي مستغربه ماتوقعت ان احد يهتم باحد فبيتهم..



ماتدري ليش بس احيانا كثير تحس ان لمار قلبها على الكل رغم غرورها
وبابتسامه (وانا بعد مشتاقه لك ..الا قولي لي وش اخباركم ؟؟ وش سويتم وش ماسويتم



غصونه تجيكم ولا لسى حبيب القلب مشغلها عنا)




لمار وعيونها على اغصان اللي بعالم ثاني ..



وعقلها مو معها ...

وشلوون اقولها عن اغصان وهي عندي ..

مابيها تذكر وتزعل ...



ياحوووول وش اسووي







بس لازم ريماس تعرف



عشان تجي تسلم على غصووونه







وهي تلعثم (ايه كلنا بخير...وانت كيف امورك ؟؟ دقيقه ريماس خليك معي )

لبست عبايتها بسرعه وبدون ماتصك ازرتها..




وباهمال لفت المسفع وطلعت من الغرفه

بدون ماتكلم اغصان...


وهي تغطي فمها بس ...


خايفه تلاقي رجال فالممرات

وبهمس (ريماس اغصان تطلقت )



ريماس اللي توها تمددت ..

من الفجعه قامت وبصدمه (وشلووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

لمار بكشره وهي تلعب بصوره معلقه فجدار الممر
(اقولك قايد طلق اغصان...وماندري ليش ..)


ريما س مو قادره كل هالعشق ينتهي فجاه ؟؟؟

وبدون سبب؟


(مع اني مو مصدقه بس اكييد فيه سبب علامك ترى قايد يعشق اغصان )







لمار بلوويه بوز..(امحق عشق ..طلقها هالنذل ولاعبرها حتى اغراضها جايبها باكياس زباله)

ريماس والصدمه مو مخليتها تستوعب شي


واول مافكرت فيه اختها (طيب واغصان وش مسويه؟؟)


لمار وهي مقهوره على اختها(حالتها ماتسر لاعدو ولاحبيب ..تعبت علينا وهذي هي بالمستشفى)
ريماس وهي مغطيه يديها بفمها من الصدمه (ياويل حالي عليك ياغصان ..طيب وشلونها هاللحين )



لمار بتنهيده (قلت لك تعبانه يعني حسي على دمك وتعال زوريها ....عادي تقدرين تطلعين كم صارلك متزوجه )


ريماس وهي لسى مصدومه (طيب طيب ان شالله باجي يالله مع السلامه )
لمار وهي راجعه لغرفه اغصان (يالله ننتظرك ...مع السلامه)


انتبهت لنظره الرجال اللي شكله مطوول وهو متنح
وعيونه عليها...


لمت عبايتها على بعض وهي تغطي رجولها البيضا...



اللي طالعه بالشوورت...



خييييييييير ذا وش يبي


ناقصته انا...........



مرت جمبه وعيونها عليه باستحقار
(جد ناااس همج )









*


*




مو مستوووعبه لسى وشلووون قايد يطلق اغصان ..؟؟


يعشقها وتعشقه واخرتها يطلقها ؟؟



غريبه مو معقووله بدون سبب.؟؟



اذا قايد سووى كذا ...




المفرووض ماشرهه على العله اللي عندي ...

ياليتني انا اللي تطلقت وافتكيت ...

بدال ماهو مطلع رووحي ...

ومخليني لحالي كني خبله ..

سمعت فتح باب الشقه

وبكشره (جييينا بسيره القط جانا ينط )

راحت له ...

وقفت قباله وهي تلعب باصابعها مرتبكه ومنزله راسها ..




وشعرها طايح على وجهها (زايد باقولك شي )


دااخ على حركتها ....

وقلبه يضررب..


انا وش فيني كل ماشفتها انخبصت ..


قلبي عمره ماكان الا لمها ...

وهاذي كثيرها كم شهر وترجع لبيت اهلها....



بس تدووووووخ تقول للقمر قوم وانا اقعد مكانه


بهالبنطلووون الضيق والبدي اللي مدري ليش متعبه نفسها



ولابسته...ماهو مغطي شي!!

وبقرف من نفسه قبل مايكون لها (وش هاللحظ ريما بذات نفسها مستقبلتني ..وش الشرف ذا )

رفعت راسها وهي مقهوره منه



ولو بيدها كان شوهت وجهه باظافرها




وببروده ماتدري من وين جاتها ( هالشررف تقدر تجربه كل يووم ..بس خلنا نشووفك بدال مانت فالساعات ماتنشاف )



رفع حواجبه مستغرب...

(والله وصارلنا لساان ....ونعرف نتمسخر )

خافت انه يضربها..
وموغريبه عليه...
اذا فاللي ينقاله شهر عسل ضربني

وقدام اهله ضربني يعني ماستغرب عليه شي!!


ناظر فيها وهو يطلع الجوال من جيبه..
يبي يشغل نفسه عن التتنيحه فيها ......

انا وعدت نفسي ماحتك فيها...
بس امووت واعرف مسرحه بهالطريقه الحلووه فايش ..
وبدون مايناظرها(هيييه عندك شي تقولينه ..ولا بعدي عن طريقي خليني ابدل ملابسي
وراي مشاوير)

بدوون شعور مسكت يدينه توقفه (لا لا يووووه وين ترووح ماصدقت تجي)

حس بكهرباء مسكت جسمه من لمسه يدينها الناعمه...
وبدفاشه سحب يدها من يده ..وبدون مايرفع عيونه عن الجوال
وببرود ينرفز (لاتقولين انك هالكثر مشتاقه لي )

وااااع لو مابقى بالخلق غيرك ماشتقت لك..

مسكت لسانها قبل لاتهور وتتقوله شي كذا

ومن بين اسنانها (كنت .باقوولك اني رايحه لاهلي )

متى صووتها يشين ؟؟
بدال كل ماتكلمت بهالصووت الناعم ضيعت ؟
وهو يضغط على ارقام الجوال
وهو حاط حرته فيه وشووي بيتكسر من قوه الضغط
(لا لا بتروحين على البركه...ولييش تعبت نفسك وقلت لي..كان رحتي)
وبابتسامه بريئه (ادري انك موافق بس قلت لازم اعطييك خبر)

وببروده عكس النار اللي جواتته (مشكله الثقه الزايده ..كان فيك خيير قربي من باب الشقه واطلعي ..)

بصــــــــــدمه .........

وش هالــــــــــــــــــــــــنذاله ؟؟

اش سوويــــــــــــــت لك ؟؟

ماقدغلطت عليك جدانك حقيييير

والدموع متجمعه بعيونها(لييييش طيب؟؟اختي تطلقت وتعبانه هاللحين وطايحه بالمستشفى باروح اتطمن عليها)

وببروده (مالي شغل فاختك....انا علي منك رووحه مافيه )

مافي قلبه رحمه وش هذا....

فتحت فمها بتعترض....
سبقها وهو يدفها بعيد عن طريقه.........
(وخررررررري باروح ابدل وراي مشاوير)

بصراخ والدمووع تنزل منها (ليش مافقلبك رحمه؟؟ اقولك اختي تعبانه انت مو مهتم ولاثر فيك شي تطق طق فجوالك
وانت هاللحين بتطلع وتخليني لحالي وش خسرك يعني لاخليتني اروح؟؟)

وهو رافع اصباعه بتهديد ...وببرود الثلج (لاحظي ان كل هالسالفه والزحمه اللي انت مسويتها علشان مووضوع بايخ مايستاهل !! وبعدين لاتحطين كل شي علي)

دفها وهو رايح يبدل ملابسه .............
يسمع صرااخها بس مايبي يرد عليها ............


*



*

وهو طالع
غريبه ماني سامع لها صوووت ...

احسن فكه مافيني للازعاااج

رجع وقفل باب الشقه

ماني ضامنها بنت الصقر تسوووي أي شي ..

عشان تعاندني ...

بعد ماقفل الباب...

اخذ جواله وقفله...

(وهذا الجوال وقفلناها مو ناقصه ازعاج...ونشوف وش بتسوين يا ريماس )

**بلاك ماتدري يازايد وش المصيبه اللي بتصير لها ولا ماسويت كذا***
























































وهي متربعه فارضيه الصاله..

والاورااق مفرووشه على الارض....
وماليه كل مكان

اوجعتها عيونها من تصحيح الاوراق .....

لبست نظارتها الطبيه اللي تستخدمها وقت القرايه .....

تنهدت ...

وهي تشرب من فنجال القهوه ..اللي برد من كثر ماهي منشغله ...

اوووف وش هالتعب ....

ياليتني رضيت يوم طلبوني اصير مديره بدال هالتدريس وغثاه



طلعت روحي وانا اصحح بهالاورق ماصار علينا نظام الاختبارات الدوريه

نتعب اكثر من الطالبات...مع خطوط البنات التعبانه

بتافف رجعت لاوراقها وتصحيحها..

وهي موحاسه بالووووقت..اللي يرووح

*


*

*

فتح الباب ..
وهو تعباان حيييل...

بس بعد مبسوووط ...

اليوووم لقى المعلومات اللي من زمان يبيها..

تعبوا ورى هالمجرم وهم مو لاقين عليه ادله..

شهوور وهم يراقبونه

بس اليوووم مراقبته طلعت نتيجه
وعرف متى مووعد التسليم....

دخل للمطبخ وهو يدوور على شي ياكله حده هلكان جووع
انحنى وهو يدور فالثلاجه...

اش هذا مافيه اكل ..

كلها فواكه

عصيرات ....

الله يخليك لنا يايمه ولاتفكرين تطبخين
لو ابووي مو مسافر كانت مافيه شي ماطبختيه...عشانه

بس دامه مو فيييييه مكتوب علينا نموووووووت جوووع....

*

*




*
رفعت راسها فجاه من الاوراق

نزلت نظارتها بخوووف ...
وش هالصوووووت؟؟
ياويلي لايكون حرامي وانا لحالي بالبيت ..
وش السوواه؟؟
غريبه حرامي بعد صلاه المغرب
وقلبها يضرب من الخووف وبيطلع من ضلوعها

وقفت...........

بشويش راحت لناحيه الصووت فالمطبخ ....

ورجولها مو شايلتها من الرعب ....


اول بشوووف من .....
بعدها اصررخ؟؟؟؟

لاماينفع الصرااخ محد بيدري عني....

بس جوالي بغرفتي وين يمديني اروح له

خلني اتسحب واروح اخذ الجووال


طاحت عينها...

وهي تناظر بالمطبخ......

الله واكبر حراميه اخر زمن ..

داخل وسط الثلاجه ولابعد من عمال النظافه <<اللي يشيلون القمايم اللي بالشارع << وانتوا بكرامه

ياويلي لو لايكوون بيذبحني ...

ولاسفاح ..الظاهر بيذبحني
وهي تاكل اظافرها من الرعب

ياربي وين العجرا

وين مكانها ؟؟؟؟؟؟

تذكرت
انحنت تاخذ العجرا اللي ورا باب المطبخ ............
*


*

*

اخذ جيك العصير من الثلاجه ..بدون مايسكرها
امري على الله باشرب عصير يمكن يسد نفسي

وراي دوام ارجع له مافيني اشتري من برا.....

بيده اليسار مسح عيونه ..

طاحت عينه وهو يشوفها منحنيه

وماسكه العجرا........

وعلامات استفهامات الدنيا على راسه
\
وبصوت يميزه بحه النعسان(يمممممممممه وش تسوين ؟؟)

صرخت ويدها على قلبها (بسسسسسسم الله )

عزام فقع ضحك وهو يشوف وجهها اللي قالب الوان
وتنفسها السريع ..وهي تحاول تهدا

(يمممممممه وشفيك؟)
غمضت عينها....

تحبه حييل ...

وتعبت وهي تربيه ...

بس تكرهه وهي تحس انه مو منها...
يذكرها بشي تكرههه...

يمكن غلطه؟؟؟
بس عشان حبها يرجع لها..
مو ندمانه...............

قاطعها عزام (يممممه ....ليش مافيه عشا ...اتنافض من الجوع ..)

فتحت عيونها ...وبدون اهتمام (ماطبخت ...انت مو اليوم مستلم فدوامك؟؟وبعدين وش هاللبس طيحت قلبي ماعرفتك)

وهو يصب لنفسه عصير ..وبابتسامه تعب (ومن قالك لسى مستلم بس كان عندنا مراقبه ..وخلصت..فجيت اتحمم والبس واروح)

كشرت ..والوضع موع اجبها(مدري وش تبي فهالدوام ياما قلت لك صير مدرس احسن )

ضحك وهوو متعود يسمع هالموال من امه ..وبصوته المميز(يايمه ياغاليه كم مره نعيد السالفه ..حلمي



كان اشتغل فمكافحه المخدرات ..واحمي الشباب من هالبلاوي اللي فيها دمار لهم ولعواايلـ .............

قاطعته ..بعدما حفظت هالموال (خلاص ..خلاص انت ادرى )






 
 

 

عرض البوم صور غدووورة   رد مع اقتباس
قديم 05-12-08, 10:31 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64769
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: غدووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غدووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

طلع من المطبخ وباله مو معه ......

مع المعلومات اللي لقاها ..وخبر الاداره فيها

تنكره هالمره فاده...
بس لسى ماعرفنا متى وقت تسليمهم للمخدرات اللي معهم

عشان نسوي لهم كميين.........

قاطعته وبصوت عالي وصله بعد ماطلع من المطبخ (عزام لاتحممت لاتروح ابيك)

*


*


*

ابتسم وهو حاط رجل على رجل بحركه انيقه......
وبصوته المميز (الغاليييه وش تبي؟؟امريني)

وعيونها علييييه....

بعد ماتحمم بان شكله
طوييل وابيض ....

عيون عسليه ناعسه ...

شعره اسوود فاحم متناقض مع بياض بشرته
غزير ويطول بسرعه...
من يوم وهو صغير يتعبها كل اسبوع يروح للحلاق..
بس هاللحين تاركه لحد رقبته...
ومسوي غترته حمدانيه ...مع السكسوكه طالع مملوح حيل

تكرهه جماله الزايد يذكرها باشياء ماتبي تذكرها...

تنهدت .وهي تحاول تنسى اللي تفكر فيه.(مايامر عليك عدو ..بس ابيك تكلم لي فزاع هالداج مبطيه عنه ..مدري وش مشغله مايدق علي )
ياحليلك يمه متى تعاملين فزاع على انه رجال ..وبابتسامه (الدراسه يمه مشغلته ..بس ليش ماكلمتيه انت من جوالك)

بتكشيره (جوالي فاتورته منقطعه ولسى ماجا وقت الراتب )
وهو مستغرب ..وبراءه (توك شاريه اخر جهاز نازل بالسوق لو بفلوسها سددتي الفاتوره)

عصبت (وانت اش عليييك احد اشتكى لك....دق على اخوك وخلصني)

ياحبك يمه للمظاهر...
تبدينها على كل شي..

وباستسلام (من عيوني الثنتين بادق لك عليه هاللحين..وهاتي فاتورتك اسددها لك)
بابتسامه راضيه (مير الله يسلم عيونك ياوليدي ..)

*


*


*
متمدد على بطنه....
ورافع رجوله ..
ولابتوبه قباله ....
له كم ساعه وهو يشتغل فيه...
مو مصدق ان البنت اللي شافها بحاره سعود ..
مايعرفها ...

احس اني قد شفتها بس وين مدري ..!!
لو ان سيف مخليني اكلمها كان ابرك اقلها اعرف مين هي
لو مو ظلام كان انتبهت لملامحها....

وهو فحماسه ...

دق جواله ...

رد وهو مبسووووووط

عرف من النغمه انها لاخوه عزام من قلب كان يحبه

(ياهلا والله ياحيي الله هالصوووت )

عزاااااام بضحكه (الله يحيك ويبقيك وشلوونك)
فزاع وعيونه على لابتوبه (بخيير ياجعلك بخير...وانت كيف امورك)
عزام وعيونه على امه اللي تبيت اخذ الجوال منه ..(اقوول انا بخير ولايكثر

علامك ماتكلم امي اشغلتها عليك)

فزاع وهو يتخيل شكل امه وهي معصبه (هههههههههه وهي لييش ماتكلمني
هي مدرسه قديمه راتبها صاك كم... وتقدر تكلمني ماتنقطع فاتورتها ...انا اخاف على فاتورتي مو انت ياعزام اللي بتسددها)

عزام بعصبيه طالعه غريبه مع بحه صوته النعسانه (زيين تذكر اني انا اللي اسددها ..تصك فاتورتك الالف ..يعني ماجات على كم دقيقه تكلم الوالده)

فزاع بتافف عدل جلسته (طيب خلاااص هاتها اكلمها والله يعيني على الموشح اللي باخذه )

عزام وهو يطق طق على رجله ويغني لابونايف عشقه...
ينتتظر امه تخلص من كلامه مع فزاع ...
قبل وهو صغير كان يتضايق وهو يحس انه اخر اهتمامات امه..

فزاع دلوعها........

وهو الولد الكبير اللي يتحمل مسؤليه كل شي...

بس هاللحين
ما يتضايق ..ولايشتكى

حاسس ان هذا واجبه ولازم يسويه مع اهله

اخذ الجوال من يد امه اللي كانت تضحك ومتونسه مع فزاع...
(يالله فزاعوه تراك مصختها وراي دوام وانت وامي ماصدقتوا اجتمعتوا )
فزاع والابتسامه شاقه حلقه (هذي امي حبيبه قلبي ...وانت بعد ياغلى ........)

قاطعه عزام (عن المهايطه بس...على بالك بنيه وبفرح بكلامك؟؟ يالله ضف وجهك )

فزاع ...وبعيونه اخوه مافيه مثله بطيبه وحنانه (طييب اضف وجهي ..اهم شي لاتقطع )

عزام بسرعه وهو يتذكر (اسمع ...فزاعوه رحت لجدتي؟؟)

فزاع وباله مو معه مع اللي يشتغل فيه بلابتوبه (وليش اروح لها ..ماعندي وقت وبعدين عجوز ماعندي لها سوالف )

عزام وهو معصب..يكرهه طبع اخووه اللي مايقدر احد(كل تبن...عجوز بعينك احشمها..مالازم تسولف مير مو من زين سوالفك بس سلم عليها شووف وش ناقصها )

فزاع يبي يسكته (خلاص ياكلمه ارجعي محلك ..قولي وين عنوانه ولاقد رحت لها )

عزام وهو يحاول يتذكر ولا انتبه لوجهه امه اللي قالب الوان...
(الظاهر انها بحاره.......لاني مبطي ماسافرت من الشرقيه يمكم ..وشفتها)
فزاع(طيب خلاص اوامر ثانيه ياسي عزام)
عزام وهو ماسك ابتسامته مايبي يضحك لان توه معصب(لا مابي منك شي ..
وهاللحين ترووح يم جدتي)

فزاع والوضع موعاجبه بس مايبي يزعل عزام(ان شالله هاللحين باروح )

عزام (يالله مع السلامه)

قاطعته امه وجهها متغير..

(وشهوله تخليه يروح لجدته )
استغرب من امه صح مايروحون لجدته بس عشان الروحه لها يبيلها سفر

ماتوقع ان امه رافضه وباستغراب(لييييه يمه ماتبينه يررروح توقعت انك بتفرحين)

وعيونها بالارض ماتبيه يلاحظ.النار اللي جواتها

تبيني اقولك انها عشانك زعلانه مني؟؟
وكل ماشافتني عاتبتني بسببك؟؟
وقالت انها مو متحمله أي ذنب وانها متبريه من اللي سويته ؟؟
بغصه (يسووي الي يبيه بكيفه...)

عزام مانتبه بحاله امه لان باله مشغول فشغله
حب راسها (يالله يمه انا رايح قووولي لغزلان بكره باوديها السوق تجيب اللي تبي)
ابتسمت (الله يوفقك يمه..انتبه لنفسسسك فمان الله)

ناظرت فيه وهو طالع........
تبي تكرهه بس افعاله تجبرها على العكس...............


*


*

وهو متحمس ...
وعيونه معلقه على شاشه لابتووبه
يارب يضبط ومايضيع تعبي على الفاضي........

دقايق واللي يبيه صار...

نقز من الفرحه وهو يصارخ ويدور على نفسه(يس يس ياسلام عليك يافزاع ....

قووووووووووووووويه ....... **وهو يصفق ** ياليتني اشوف شكلها هاللحين)

دخل عناد بهاللحظه ..

وهو مفجووع(فززاع علامك ؟؟لايكون انخبلت ؟؟ولاصار بعقلك شي)

فزاااع وهو ينقز ويعطي عناد المفجوع بوقس خفيق على بطنه (يافرحتي يافرحتي..لعبت فحسبت وحده ..ابيع نص عمري واشوف خشتها هاللحين )

عناد وهو يبعد مخده طايحه على الارض ويجلس مكانها (بنات؟لاحووول مدري كيف تحمل يمغصووون الكبد... وحتى لو بعت عمرك محد شاريه بس ريح )

فزاع وهو متشقق من الوناسه فتح دولابه يطلع على لبس ...
وطنش كلام عناد..

عناد مستغرب (هييييييه يالحبيب على وين العزم؟؟؟)

فزاع بدون مايلف له (بروح لجدتي )

عناد وهو متحطم (ياخي لاتروح ماطرت جدتك فبالك الا هاللحين ؟؟؟ حدي طفشان وقافله معي)

فزاع وهو يلبس تيشيرته (رح دور لك على وظيفه بدال تسدحك فبيتكم والطفش )

عناد اللي متخرج قسم لغه عربيه (ماخليت ولابقيت...لقيت وظيفه بمحل نسائي )

فزاع وهو ميت ضحك (هههههههههه هاذي اخرتها محل نسائي بس قصصم وناسه تشوف اشكال تفتح نفسك
وكل نووع تحصله ...حتى ماتحس بالتعب)

عناد بكشرره (ادرس واكرف ولا بتقدير ممتاز ...واخرها بياع فمحل نسائي !!)
فزاع وهو مستعجل ( ضف وجهك ابكمل لبسي ....الله يعدي هالليله على خير)

عناد بتافف (طييب باطلع...اذا رجعت دق علي عشان نطلع سوى)


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ














































ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
نزلت من يدينها كووب النسكافيه ...

وهي تنتظر الكمبيوتر يشتغل...طلعت من ثلاجتتها الصغيره اللي بغرفتها

من الكاكوات والشيبساات اللي اشترتها فذاك اليووووم اللي ماتحب تذكره ابد....
ياليتني اعرف بس وش جاااب فزاع لحارتنا؟؟؟
كيف دل طريقي؟؟؟؟
طييب دامه مراقبني ليش ماقالي شي ...
صح اني تلثمت بسرعه ....

بس هو شافني ليش ماسوى شي




ابتسمت وهي مرووقه ...

ناظرت بالمرايه اللي مقابلتها....
شافت نفسها وهي لابسه فستان قطن بيج ماوصل لركبتها
برباطه مثبته على رقبتها

وبتهور حطت رووج احمر ناري ..

صاير شكلها غريب مع شعرها الاحمر الناري

فتحت كمبيوترها....

وعلى منتداها على طوووول.........................

عجــــــــــــزت...


حاولت تسيطر على الووووضع...
ماقدرت .......
ناظرت بالجهاز ودمها محرووووووق ....
وعيونها على اهداءات منتداها اللي تحرك فالشاشه
( لعيووووونك يامدى.... كل شي يهون
ووووووو عشان ماتستهيني بفزاع ....مو انا اللي ينطرد))
ماقدرت تحكم فيها...
لعيوووني يهكر منتداي سنين راحت وانا اطور فيه
حتى اعضاءه احسهم اهلي
هذا مافتكيت منه ؟؟؟

ليش هالحقد ذا كله؟؟؟

توقعت اني بعد ماحظرته من الايميل ...

واوقفت عضويته من المنتدى ...خلاص ماعاد اشووفه...
مدري ا ش يبي..؟؟

وهي محتاره وش السوواه ...تمنى اقلها لو تقدر توقف
الاهداءات وكلامه اللي ماله داعي

انفتح الباب بقووووه....

حطت يدينه على راسها ...وبصوت واطي(كملت هذا اللي ناقصني)

جدتها وهي مستغربه (علامك ؟؟ياميدى وش صايرلك )

مدى من بين اسنانها ( يمه...انا مدى بفتح الميم مو بكسره كرهت اسمي)
جدتها وهي تحرك يدينه تبين انها مو مهتمه (عاد اللي هو... مير اساميك مدري كيف قايله )
كملت (شكل مابك بلا..قوومي حطي اللبن بجيوك...شوي بيجون عيال جيرانا ياخذون)

مدى رفعت راسها ونزلت يدينها..من القهر..ياحبيبي كملت (يمه تكفين ماعرف كم مره اقولك

وبعدين ترى فيه مرض يجي فالغنم ..بعدين لامرضوا الناس..بتاخذين ذنبهم )


جدتها وهي تفك لثمتها وتعيديها ..وبغمزه عين (ياخييييه ..تحسبين بصدقك ؟؟ لو فالغنم مرض كان سمعته بالرادو *الراديو* كل الاخبار يجيبونها فيه...مير اخلصي قبل لايجيون ومايلقون شي ...)
بتافف وقفت (الله لايبلانا وش هالخلق الي مو بصاحيه اجل يشربون لبن غنم ...ماهو مصنع ولاشي )

جدتها وهي تحرك يدينها المحمره من الحنا (هاللبن اللي مو عاجبك مايصدقون فيه الناس ..كانه عيد لا لقوا منه وبعدين احسن من هالسم اللي انت تشربينه )
وبعصبيه (يايمه كم مره اقولك الارقيله مو سم شي انا متعووده عليه ماستغنى عنها)
جدتها بدون اهتمام(عقلك براسك تعرفين خلاصك ...اهم شي اقضي ..اهااه شفتي الباب يندق وانت ماجهزتي اللبن)

كشرت ...وراحت للمطبخ وهي تحلطم....

(اصلا يومي كله زي الزفت مدري مصبحه فمين ؟؟)

*


*



*

وهو واقف عند باب بيت جدته اللي بالقوووه لقاه...

شعبي قديم حاله حال البيوت اللي بهالحاره ...

وقبل مايدق بابه الحديد .......

دق جواله وبكشره (هااااااااه ياخي وش تبي داق توني مقابل خشتك)

عنااد (لا يالهيس ...الحق مو بعليييك على اللي جايب لك مفاجاه ماتحلم فيها )

فزاع وعيونه على الوراعين اللي يلعبوون كووره

(قووووووووول مفاجاتك ...تراي واقف عند باب جدتي )

عناد بحمااس(ماعني ماكنت ابقولها لك لين اقابل خشتك بس يالله ..بعطيك مقدمه)

فزاع بطفش (عناااد واللي يعافيك قوول وش عندك حمستني )

عناد وهو بيتشقق من الوناسه(اللي عندي صووور سعوديات طازا وبجميع الاعمار بس طب واختار)
فزاع (طيييب واذا وين السالفه؟)

عناد(يالدلخ صووور ماتنفوت بجميع الوضعيات لانهم مرتاحت وهم يتصورن ولا العرايس وحركاتهم مع ازواجهم يمه يمه لاتفوتك بس )

فزاع وهو يدق بيدينه على باب جدته (شكل المفاجاه روووووووعه يبلي اخلص بدري واجييييك وافهم السالفه )

عناد وهو يقلب فالصوور بتركيز (يالله ضف وجهك )

فزاع صك الجوال...

ورجع يدق الباب ..

وبطفش هاذي شكلها مو راده علي ارجع ازين لي


*


*

مدى بقرف ...

وهي شايله جيييك اللبن الثقيل ...........

يالله جايييه كسرتوا الباب الله يكسر يدكم ...

بعدت عن الدجاج اللي مسوي لها رعب

فتحت الباب ..
وهي تنزل الجيك على الارض .......


ناظر فالبنت اللي منحنيه قدامه ولا منتبهه له........


وعيونه طايره فيها


غريبه من هاذي ماقالي عزام ان جدتي عندها خدامه ولاشي



لا اكيييد انها خدامه بس شكلها كشخه


شعر احمر وبياااااااااااض


ياحظي لو قدرت اشبك معها.



رفعت راسها وهي تقول


(خذووا هاللبن ولاعاد ترجعوون ماعاد فيــــــ .....................)


قطعت كلامها


وهي تشوفه قدامها



لا مستحيل تكون صدف


يمكن حظ نحس


ياويلي وش جايبه لايكووووون ناوي يسووي لي شي


وش هالنحاااسه حتى بنفس اللبس اللي عرفته فيه اول يوووم


وبرعب (فزززززززززززاع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)















انتهى البارت




واعذروني على التاخير


بس حدي تعبانه وكل شوي رايحه جايه على المستشفى


من الحراره المرتفعه


غدير الحربي


 
 

 

عرض البوم صور غدووورة   رد مع اقتباس
قديم 09-12-08, 10:52 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



سلاااااااااااااااااامة قلبك ياعسل


بعيد الشر عن عمرك يا ربي


اختي الغاليه.. سلمت يمناك


بارت يجنن من روعته


عيدك مبارك ايامك ياربي سعيده ومميزه


قلبو هالحين عيد


وحنا متعودين على العيادي


امممممممممممممممم<< وجه مستحي


ابي بارتين عيديتي


عففففففففففففففففففففيه لا ترديني



تسلمي يا اختي على روعة ما تكتبين


وان شا الله ماعليكي شر



دمتي بود

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة دانة الحمادي ; 09-12-08 الساعة 10:57 AM
عرض البوم صور دانة الحمادي   رد مع اقتباس
قديم 10-12-08, 05:46 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63902
المشاركات: 1,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميثان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميثان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




مرحباا غدير
كل عام وانت ِ بخير وصحة وسلامه

جزء حمل الكثير من الاحداث وربما سياخذ بعض ابطالها محور آخر في حياتهم

ابتداء ً من فزاع اللي حيكتشف ان مدى بنت خالته وربما من هذا المنطلق يبداء يمارس
مسؤلياته تجاه الجده وبنت الخاله بحكم انهم من غير راعي

الله يعينك يامدى حاسه انه بيطلع عيونك من تسلطه

ام فزاع يبدو ان لها ماضي تستعر منه الجده وايش حكايتها مع ابنها عزام ؟؟

ام سعود ايش سبب احساسها ان سعود مو منها ؟؟ وكيف مو منها وهي حملت بيه ؟؟




مشاعر يزيد بداءت تأخذ محور آخر وتنجذب ناحية ريماس وهذا الشيء جعله يتعامل بقسوة
وشده معاها ينافي رقة مشاعره لها

بس لدرجة انه يقفل عليها ويقفل جواله ..!! قوية يا يزيد , هل بصير شيء لريماس يجعلك تندم ؟






غدير يعطيك العافيه والف سلامه وما تشوفي شر
وتاكدي نحن دوما في انتظارك


 
 

 

عرض البوم صور ميثان   رد مع اقتباس
قديم 10-12-08, 09:29 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62912
المشاركات: 168
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاميره روزي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاميره روزي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مسائكم مسكـ


كل عام وانتم بخير


شدني عنوان الروايهـ

لي عوده بعد قراءة البارتات

للتعليق


غدووووورهـ

بالتوفيق يارب00

 
 

 

عرض البوم صور الاميره روزي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, تأليف غدووورة, رواية قلوب محطمه باحضان المجهول, غدووورة, قلوب محطمه باحضان المجهول
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية