لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-08, 11:38 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64769
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: غدووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غدووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد ماطلعت ام هيفا..لف ابو سعود على مرته ..وبصوت حنون (وش فيها الغاليه ..قالبه وجهها وتصييح )

وهي تحرك اطراف المفرش اللي مغطي سريرها..نفسها تقوله وترتاح من اللي هي فيه ..بس خايفه

حييل وحاسه لسانها مربوط. وبالذات وهي تدري ان قلبه تعبان يعني مو مستحمل مثل هالخبر.وبصعوبه


(ولاشي ..قصدي تعب بسيط وبيروح)

حس فيها شي ..بس ماتبي تعلمه (وش فيك يامره اقلقتيني..انطقي)



ام سعود وهي تذكر كلام اختها..انه بيبقى بذمتها لو صار لها شي..وهي مرتبكه (سـ ...سعود )



ابو سعود بدا يخاف من اللي بتقوله(علامه سعود صاير فيه شي.؟انطقي بكلام ينفهم)

حاولت تدور كلام ..ولاترتب اللي بتقوله..بس حست نفسها عاجزه مافيه أي طريقه تخفف من صدمه اللي


تقوله ..غلبتها الدموع.. وهي تشهق من البكا..(سعـ ..سعود مو ولـــــــــــــدك!!)



كان يدري ان نفسيتها تعبانه بس ماتوقع لهالدرجه..حس انها انهبلت(الله يجزاك بالخير..نامي وارتاحي

اكيد انك من التعب ماتدرين وش تقولين)



انقهرت من البروده اللي يكلمها فيها..تبيه يصدق ماتمزح ابد..وياليتها لو صدق مزحه وبصراخ(والله



العظييم..سعود ماهو ولدك..انت لييه ماتفهم؟؟ ماهو ولـــــــــدك )




حس راسه يغلي من الحراره..والدنيا مظلمه بعيونه اجل مرته عشره عمر تخدعه بشي كذا وشلون ..وهو


وين كان .. وبصوت من قوته حست ان الجدران بتطيح ..وهو ماسكها مع شعرها ويشده بقوه (وشلون



ماهو ولدي ..ماتخافين الله وين كنت انا ..ولد مين اجل .. بليتيني بولد مييين؟طول هالمده وانت ساكته ليييه وش الي خلاك هالحين تكلمين..لاتكونين قابلتي ابوه )
حست راسها بينفصل من جسمها ..من قوه شده لشعرها وبصراخ والدموع تحرق عينها(لا والله مافهمتني زيين..يابو سعود خلني اقولك السالفه زيين..)


وقبل ماتكمل كلامها فك يده من شعرها..وكانه خايف يوسخ يده فيها..وهو يفك ازره الثوب خانقه..وبصراخ


(لاتقولين ابو سعود ...هماك تقولين ماني ابوه...لاتجيبين سيره الله على لسانك ..ياللي ماتخافينه)


..كييف تفهمه مو معطيها فرصه..وهي طايحه على رجله وتبكي (يابن الحلال .. والله مظلومه ..حتى انا مو ولدي ..ومثلك توني ادري..)



حست رجله متصلبه بين يديها..رفعت عيونها المتورمه من الصياح تناظر فيه..وجهه محمر وهو حط يده


على قلبه..شكله يتالم ..وقفت مفجوعه وهي حاطه يدها على كتفه وبخووف (ابو سعود..وش فيك ..)
وبصوت متقطع من قوه الالم (البنات..بناتي الله الله فيهــم )



وقبل مايكمل ...طاح بين يديها ..ماستوعبت ..وهي تهزه بخوف (ابو سعود وش فيك )


وهي حاضنته بقووه ..وترفع يده بالهوا..اللي ترجع تطيح ..وبصوت تحول لصراخ (ابو سعود رد علي) وهي تشهق من البكا (انت مافهمتني ماتروح وتتركني وانت فاهم خطا..)



وهي على الارض .. تلمس وجهه بيدين مرتجفه ...تحركه ..مايتحرك ودموعها تنزل على وجهه البارد(اصحى..كلمني ادري انه مو حقيقي ..كابوس ذا مو حلم ..فتح شوفني ..ياليتني ماقلت لك ولا حكيتك شي )
اجتمعوا حولها بناتها الصغار..وهم يبكون خايفين من اللي يشوفونه..





















*


*


*
هيفا بعد ماغطت روان ورزان بلحاف خفيف ..على فرشه بالغرفه اللي كل اخوانها ينامون معها







فيها..والاثاث الوحيد اللي مزينها هو دولاب خشب حتى ادراجه مكسره..ناظرت فيهم ..بشرتهم






سمرا ..ملامحهم عاديه ..غصب يكون سعود مو اخوهم ..ولا بالغلط مافييه شبهه بينهم..مسكينه خالتي وش تحمل ولا تحمل ..كل خلفتها بنات حتى تجيبهم على اقل من سنه ..وكل ماتحمل تامل بولد...والولد الوحيد اللي فرحت فيه طلع مو ولدها...بس شلون ؟؟كيف ولدها يطلع مو ولدها ليتني وصلت بدري عشان افهم السالفه...


سمعت صوت ابوها يناديها ..طلعت من الغرفه ..وهي تعدل بروبها القديم ..اللي يغطي ركبتها..كان باللون الازرق بس مع كثره الغسل صار ابيض..(هلا يبه ناديتني؟؟)
ابوها بوجهه اللي يدل على طيبته(ايه يبه..بنات خالتك ناموا؟؟)






هيفا وهي ترجع شعرها القصير ورى اذنها(ايه هالحين ناموا ..مع العجله ماخذنا حليبهم ..وشريت لهم ..)



ابوها كان علبه حليب الصغار بالنسبه له مبلغ مو هين ..(من وين لك هالفلوس ..)

انقهرت على لسانها وش خلها تثرثر كذا ..ابوها مو مثل امها يصدق بسرعه..وهي تدعي انه







يصدقها (من مكافاتي ..باقي ماخلصت )

قطعهم صوت امها وهي تناديهم للعشا ..فرحت من قلب ان هالسيره انقطعت ..

ناظرت فصينيه العشا..زيتون ..وعسل وجبنه..نفسها يوم تعشا غير كذا..حمدت ربها على النعمه



وقامت ..






امها مستغربه(هيوف ..ماكلتي شي لييه)


هيوف بطفش(الحمدلله شبعانه ..بروح انام وراي دوام)





ابوها بحنان(الله يوفقك ..ويسترك)








حست بغصه فحلقها..اميين يبه الله يستر علي ..هذي الدعوه اللي ابيها..
*


*










*






فتحت عيونها بعد ماياست ان النوم يجيها ..ماتدري لييه هالليله النوم مجافيها..يمكن من يوم


عرفت ان سعود مو ولد خالتها ..مغرور يستاهل أي شي يصير له ..انقلبت على ظهرها تستغفر


ربها ماتبي تضحك على احد..عندها من المصايب والهموم مو مكفيها..وهي تناظر بسقف الغرفه


المصفوف فيه خشب..ياليتني مثل مرزوقه عايشه مخدومه ودلوعه اهلها مو ناقص عليها







شي ...لو..لو ماذبحني غير الاحلام ..وقفت وقفلت باب الغرفه زين...فتحت شنطه






الكليه ..وقلبها يضرب بقوه ..طلعت فلوس كثيره اغلبها من الخمس مييه ..ضمتها لها ..فيوم هالفلوس بتغنيها عن الكل ..وبتعيش احسن عيشه...تنهدت وهي ترجع لفرشتها بعد مارجعت الفلوس لمكانها..حست بضيقه حاولت تبكي عشان ترتاح ماقدرت...
بدت تكرر هالضيقه ........
سمعت صراخ برا غرفتها..(اعوذ بالله اكييد يتهيا لي)
حاولت ترجع تنام بس الصراخ زاد كنه صوت امها لاا خالتها ام سعود..ركضت ..تشوف وش السالفه ..وقفت جامده من منظر خالتها ..تبكي وتصارخ عبايتها مقلوبه ..ورجولها حافيه...وبصوت خايف(يمــه..وش فيه علامها خالتي..وش اللي صاير قولوا لي )










خالتها وهي تبكي وتصقع بيديها وجهها بهستيريا (ابو سعود رااح ..تركنا كله مني انا السبب..انا اللي موته ..ياليت يومي كان قبل يومه )






ام هيفا وهي تحاول تهديها (حرااام عليك اللي تسوينه ..مقدر ومكتوب..استغفري ربك )
هيفا وهي تشهق من الفجعه (متى؟؟؟؟؟؟ رحنا......... وماكان فييه شي)
ابو سعود وهو يركض بعد مالبس ثوبه (انا لله وانا اليه راجعون..انا بروح للمستشفى اتاكد واشوف علامه )

ام سعود (تكفى خلني اروح معك.. اخذه الاسعاف وماقدرت اترك بنياتي لحالهم..حتى سعود مارجع البيت مدري علامه بعد)
ام هيفا (يالله كلنا بنروح ..انا لله وانا اليه راجعون..يمه هيفا روحي جيبي بنات خالتك ..وانتبهي لهن لين نرجع)
هيفا والدموع ماليه عينها (انشالله يمه )
لبست عبايتها وهي تركض فالحاره المظلمه ..اغلبها بيوت شعبيه..يستغرب الواحد كيف انها ماطاحت على اهلها لسى ..وهي ترفع عبايتها عن مياه الصرف الصحي اللي ماليه الطريق (وانتوا بكرامه)
تركض ماتدري من الخوف ..ولا من الفجعه..توه الرجال ماكان فيه شي ..سبحان الله فجاه موتته ..لا يمكن درى عن شي
وصلت ..وهي تناظر فبنات خالتها الصغار وهم يبكون..اكبرهم عمرها اربع طعش ..من بيربيهم هالحيين ..حضنتهم وهي تبكي معهم..حتى اخوهم محد عارف هو وين ..هذا وهو مايدري انه ماهو اخوهم مو سال فيهم ولادرا حتى عن موت ابوه ..اجل لو درا وش بيسوي فهالضعوف..........








ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








سعود حذف يد البلاستيشن وهو يصارخ معترض (غش...مايحسب قوول )
تركي وهو يدفه يبي يجلس مكانه(ياعمي رووح..ذا قوول سلاام سلاام ..هاردلك..شد حيلك مره ثانيه )
سعود وهو واقف ويحرك بيدينه معصب موعاجبه الوضع ( ايه هيين قول ..اصلا ماقدرت العب زين من هالازعاج )
فزاع يبي ينرفزه(ياعمي روووووح ..ذا قوول مايبيلها..وعن الترقييع بس يالغشيييم)

سعوود وضغطه مرتفع...(انت اخر من يتكلم )ولف على الشباب (فاااتكم ياعيال عمركم كله...ياليتكم شفتوا حراس امن حقيين كووفي ......... ماسكين فزاع من بلوزته وحاذفينه برا الكووفي ...وصرااخهم مالي الشارع والخلق متجمعه علييهم وفزاعووووه يتشحدهم مايسوون له شي ..........)
قاطعه فزاااع وهو حده معصب(جد انك منت كفوو تفزع لي...وعن المبالغه ماتشحدهم بشي..عادي اصلا كنت متوقع شي كذا لاني مسووي مغامره ياكمخه)
لف عليه سيف باهتمام (اوووووووووخص يالحركه وش مغامرته اكيييد فيه بنت حلووه؟؟)
فزاع بابتسامه عريضه(فيها بنت بس يووووووووه ياهي صيده ماتنفوت ..بس اني مابيها )
سعووود مايبي الموضوع ينقلب حمااس(ايييه هيين ماتبيها ..عشانها سوت لك فضيحه هي اللي ماتبيك ...)
سيف وهو ييدق كتف يد فزاع ويغمزله بعدين يبي تكميله السالفه..كان عنده امل دام مايب هالبنت ياخذه هو لنفسه ..(خلااص خلنا نكمل وناستنا..وعن الهواااشات اللي مالها داعي)
سعوووود وهو يصفق بيدينه مبسوط (واحد صفر ..عشان ثاني مره فزاعوه تحاسب قبل ماتبربر)

فزاع الي كان ماسك الدربكه ويدق عليها فالبدايه (طيب يا رهييف للي ماتحمل الازعاج تعال وسع صدرك معنا ..وخل هالكلام اللي ماله داعي )
سعود وهو يتافف ..ويجلس مع مجموعه الشباب اللي مسوين حلقه فالجلسه (انا بس باسمع مو مثل كل مره تمسكوني من هالطيران والدفوف)

قاطعه سيف (لاا انت تكفى اعزف على البيانو..قصصم انك ابداع فيه ..يالله شباب نبي نفلها)









فزاع وهو يضحك (ههههه كبر راسه عليينا..سعود لازم تنفذ سيف عسكري لو مانفذت بتلاقي نفسك بالسجن)



سعود بسرعه وهو يعدل ببجامته <<اغلب ملابسه فهالاستراحه بما انها مسكن فزاع وهو على طوول معه>>




(لا اجل على كذا معكم..كله ولا السجن مانبي نكون سوابق)




تربع وجرد يدينه مستعد (وش نغني ياعيال..عشان ابدا)




سيف بعد تفكير (نبي نغني يادار .. ولا جنه جنه)

فزااع وهو عاقد حواجبه (لييييه يعني خلصت الاغاني..ماباقي الاذي؟؟)

سيف (هههههههههههه يافالح بنغنيها استعداد لبكره..علاامكم ناسين ان بكره اليوم الوطني؟)

ارتفع صراخهم..وضحكاتهم ..وامتلاء الجو بصوت الطق طقه وهم يرددون سوا...




طلع من المطبخ صاحبهم والملعقه الكبيره بيده بمان طبخ العشا اليوم عليه..وبحمااس قاام يرقص







وهم يصفقون له..وهو يتمايل بالملعقه كانها سيف يرقص فيه ...اخذ يد سعود اللي كان يعزف ويتمايل مبسوط





سحبه يرقص معه....رقص سعوود والضحكه شاقه حلقه ...وهو خالي البال ...مادر عن اللي يصير فبيتهم..يممكن لو كان فيه كان الضحكه انقلبت للصيااح!!









*

*

















*




قربت صلاه الفجر وهم على حالهم..نااس تلعب ورق بالوت ..وناس دوري بلاستيشن ..كل ناس مع ونااستها





سيف واقف ببنطلون اسود مبقع باللون الاحمر وتيشرت احمر ..طالع فيه مع ملامحه السمرا





الدقيقه..كانه ولد صغير مو عسكري ..وهو حاط يده بجيبه يتاكد ان مفاتيحه بمكانها (يالله ياعيال ...تامرون شي ؟؟بسري )



سعود (يابن الحلال اجلس ..تو الناس )






فزاع وهو يصفق بيديه طرباان (تونا ..تونا الليل باول شبابه يوم طااب السهر..بتعلن لييه الرحييل )
سيف يغمز بعيونه ..ويهز بكتوفه (الا الفجر بياذن ..رااح الوقت وانا جالس معكم ..وراي بكره كرف ماني فاضي مثلكم )
سعود (ياخي انت عزابي ..بتروح تقابل اربع جدران ..وشهوله ماتنام هنا )






فزااع مستغرب (لييه عزابي وين الاهل ولا تكون مثلي جااي من ديره ثانيه )





سيف وهو يحك شعره الخشن (لا وين ..من جدك انا ذي ديرتي ..بس ابوي توفى وامي حامل





فيني ..كم سنه وبعد امي توفت الله يرحمها ..ربتني جدتي وعماني ..عاد يوم توفت جدتي الله






يرحمها جلست فهالبيت لحالي )






فزاع وهو يحرك راسه ويطلع من شفايفه صوت على انه موسيقى حزينه (صدق انها قصه






حزيينه ومعاناه ..الله يرحم الجمييع )

ناظر فجواله رنه قصيره وفصل ..تنح نح ..وقف وبشورته المرسوم بالوان الطيف ..والتيشرت







العلاقي (يالله عن اذنكم ياعيال اتصال مهم ) وقبل مايعطيهم فرصه يتكلمون دخل لغرفه وصك الباب...




سيف والضحكه شاقه حلقه (شكل خوينا راايح فيها..بس باعرف ذي اللي قدرت علييه )









سعود وهو يفرك بيدينه عيونه من النعااس(الفضاوه تسوي .كلها خرابيط فخرابيط يالله انا رايح انام)






سيف مستغرب(ليييه منت رايح تنام فبيتكم..اكييد اهلك بيقلقون علييك)







سعود وهو يتثاوب(ماهو صاير شي لو نمت هنا..ماقدر افتح عيوني من النعاس ..محد بيقلق رجال انا اروح وارجع متى مابي )







سيف بهزه كتف (انت ادرى.... يالله سلام عليكم )



دخل لغرفه صغيره..لقى فزاع وضحكته مالي الغرفه وهو يكلم الجوال...







فرش له على الارض يبي ينام...ماقدر ينام من ازعاج فزاع اللي كان يكلم الجوال(هياا عاد







حياتي ..مو معقوله ذا اسمك الحقيقي ..يعني لو عرفت اسمك بيصير شي؟؟بامسك مايك واصرخ فيه للناس كلها؟؟عادي قوليه حياتي )







سعود وهو حاط المخده على راسه (فزاع خذ حياتك واذلفوا ماني قادر انام..)





فزاع مكشر..وبصوت واطي ويحرك يدينه بعصبيه (اوووص قصر حسسك ..بتكلم ..انت اللي اذلف )







سعود رضى على ازعاج صوت فزاع...عند ازعاج العيال اللي برا..ماغمض عيونه الا من التعب نام على طوول





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ



انهــــــــــى الجميع عن هذا الاحساس ولم اصدق يووما بوجوده



الا ان غزا قلبي.......وشعرت بحرارته!! من قال ان الحب يطرق الابواب؟؟؟


من قال انه بسابق انذار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

كيف يحدث اومتى؟؟؟؟؟؟؟ لا اعلم..كل ماعلمه ان قلبي لاتوقف عن الخفقان وانا اسمع همساته


فهل يصدق من قال ان الحب دوما يخلف قلوووب محطمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!





فززت من نومها ..على صوت جوالها ..وصوت المغنيه مالي الغرفه ..........






***دخيييييييييل الله يابن النااس..افهمني ترى مليت وعدت السالفه مليون..
اصحى شووي .. تكفى لا تجنني... خلاص ابعد كافي لا تلآحقني أحس انك بديت بجد تضايقني..***





طلعت الجوال من تحت المخده..وحاااسه بشي غريب..وقلبها يدق بسرعه..تحت بجامتها




السماوي الشفافه ..ردت ويدينها ترتجف ماتدري لييش(هلااا)





فزاااااع (المهلي مايولي ..ياصباح الخيير والعوود والياسمين ياوجهه الخيير )













حست انها نست كيف الكلام يكوون ..بصوت حاولت يكون عادي (يسعد صباااحك..وش عنده الرايق)












فزاااع بلهجه دافيه .يدري انها تدووخ اغلب البنات (اكييد باكوون رايق فيه احد يسمع هالصووت وهالنعومه كلها ومايرووق )










عمرها ماتاثرت بهالكلام المعسول ..بس قلبها الا ويخونها ويدق يقووووووه ..وبربكه (العببب غيرررها .. اضحك بهالكلام على البنات المخفااات غيري )









فزااع بضحكه تجنن متاكد من تاثيرها(ههههههههههههههههه قوووولي وعلقي علي اللي






تبينه ...يرضيني كل شي منك اقبله..يكفي انك حنيتي علي وكلمتيني ...مليتي علي دنيتي ياغلى من فيها)







لا كذا كثثير ..وشووي وترقص من الفررحه..وبدلع انصدمت انه فيها(لااا عاد مره وحده اغلى دنيتك؟؟ ماكنك تملح شووي؟؟)









وبسررعه ماتعطيها فرصه تشككها بصدقه(صدقيني.....ان مكانك اكثر من كذا...وشلون اشرحلك كييف وجودك غير حياتي..........حبيبتي جد حبيتـــــــــــــك )




وهي حااسه ان الدنيا مو شايلتها من الفرحه ..احساس لذيذ ماتدري ليه كانت حارمه نفسها


منه ..وبهمس (حبيتني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا مو جد ...رقمي كم من البنات اللي قلت لهم هالكلام)




فزاع وهو ماسك نفسه لا يتهور..تنرفز (لا مستحيل تنقال هالكلمه لغيرك ..ذا حب مو لعب..كل شي فيك مميز.. يااا ...عمررررررررري ماينفع كذا ابي اعرف اسمـــكـ ..الاصلي)

وهي تنبه نفسها...هي اعقل من كذا ..ماتنفع هالطريقه معها ابد(قلت اسمي ...واذا كثر البنات اللي تعرفهم نستك اسمي هذا شي راجع لك...واسمي مو عايدته)
هاذي كيف الخلق تفاهم معها؟؟وهو يقلبها براسه بسرعه ..(لا يابعدعمرري ماقصدي كذا..انسى كل اسامي الناس الا اسمك ..بس حاسه ا ن مو هذا اسمك الاصلي ..انظلمت النعوومه والدلع..قولي اسمك صدقيني اخاف عليك اكثر من نفسك يعني متوقعه اني بامسك مايك واحكي باللي قلتيه لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! وش باستفيد يعني..........)


حضنـــــــت المخده ..وانقلبت على سريرها.....شافت نفسها بالمرااايه المقابله للسرير...انصدمت ماعرفت نفسها..خدودها محمره...وعيونها تلمع من الفرررررحه........ كل شي جديد علييها...
وهي غارقه فداومه احاسيسها...........حكته كل شي عن نفسها...واهلها واسمها وين يشتغل ابوها كل شي..ونست انها دايم تلووم اللي تسوي هالحركه وتقول انها بتندم طوووووول عمرها........

بس عمر الكلااام مو مثل التطبيق.......... مادرت انها بتقضي على حياتها.......بس كيف ؟؟؟؟<<مع الاحداث الجايه نشوف



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اماني وهي تافف وتحرك رايحه.... جاايه...كنها على ناار(وش ذا هيوف جوالها مقفل ..وماداومت اكيد فيها شي)
ايناس وهي متكيه على الجدار وممده رجولها..(جد حتى انا بديت اقلق عليها..الله يستر انشالله مايكون فيها شي)
مرزوقه وهي ترجع النظاره لعيونها...وخواتمها الخمسه فكل اصبع تلمع مع حركاتها(مافيه شي لاتفاولون على البنت اكيد راحت عليها نومه...وطفت البطاريه مادرت)
ايناس وهي تنفخ قشر الفص فص فالهوا(اروح خيش مع التفسيرات هع هع هع هع)

اماني وهي تحرك يدها فالهوا (انيس وش هالقرف ..حط قشرك بكيس ولامنديل..تحسب عمرك جالس فشارع)
انيس عنااد تنفخ قريب من وجهه اماني...اللي تعبت وهي تافف .وبابتسامه غصب بتقهر انيس (الله يابرااد ربي ..جد انك جبت لي ريااح وامطار بهالفص فص )
انيس وهي تبعد قشر على تيشرتها المرسوم فيه دراكولا كبير <ولادي طبعا>>(ايه سلكي لعمرك..القهر ومايسوي )
اماني وهي تهز بكتوفها وتسبل بعيونها باستهبال(وهـ بس وهـ انا امونه المزيونه انقهر من شي سخيف ..اصلا القهر منك زي العسل على قلبي )
انيس وهي ترجع تعليقه تنين لسلسالها الطويل ..والضحكه شاقه حلقها( حزنتيني ..قصصم احس نفسياتي تعبت ..وانت تحاول ترقعين دوري غيرها..واما امونه المزيونه مره وحده ياكثر ماقلت سبي ستون يخرب الوراعين محد صدق هع هع هع هع )
اماني بقهر صدق..(مالت علييك مدري وش مقعدني مع وراعيين ..برووح واخلي لك الجو ياكبيره)

انيس وهي مرووقه حييل(مع السلامه والقلب داعيلك..انتبهي لاترقعين بجدار وانت ماشيه..ترى اخاف على الجدران خبرك مو ناقصه تهتز بتطيح هع هع هع هع)
مرزوقه وهي تجمع بيدها شعرها الناعم وترفعه فوقه راسها بحركه زادت من نعومتها بدون ماتدري (اوووف وش ذا جالسه بروضه كلكم وراعين ..ياليتك ياهيوف هنا كان فكيتني من هالمغثات)

اماني تمشي وهي تقدم رجل وتاخر رجل ويدها على قلبها..بحركه تضحك كنها فاقده توازنها من الصدمه (ااخ ياقليبي صدمتيني مرزوقه عاد الا رضااك ..ازين لي اروح اقابل هالدكتوره وانغث الله يعيني على الزحمه)
مرزوقه و اول مره باهتمام (ابفهم هي وش تستفيد لارسبت الخلق..مع ان ماده مو بالحييل صعبه ..اشوا اني عديت منها مدري كيف اضبطت معي ..مع اني ماجاوبت كل اللي كتبته شخابيط)

اماني وهي عاقده حواجبها(اسكتي بالله لا تخليني انقهر زود..متاكده اني العام جاوبت...ولاسطر تركته فاضي..مدري لييه مرسبتني...يا ليتكم تشوفون القاعه كيف تمتلي والطالبات يجيبون كراسي زود من برا..بالمياات..واغلبهم مو باقيات للاعاده الا على حساب مادتها...تقول انا داجات مانفهم شي..عدي اكفخها)

مرزوقه بحمااس(بس فله حييل تقدرين تسولفين ماتجيب خبرك..)
اماني (اييه هين الا عيونها تلقط تقولين رادار..)وهي تناظر بساعتها (انيس متى حضرتك تكرم وتقوم معي ترى هالمحاظره وعندك بعد..ولا على بالك ماراح تبدا ليين ماتشرف)
انيس بعد ماوقفت وهي تعدل تيشرتها..وتعدل بتنورتها النازله اللي كلها جيوب كبيره بلون البيج .. والحزام العريض بلون التيشرت التفاحي..وماننسى الشرقيه <حذيان رجلي الله يعزكم>> بعد ماخلصت(فله لو انهم بكيفي مير انا راحمه الناس ومخليتهم بكيفهم مابي اكلف على احد بالذات الدوافير اللي مصفطين على باب القاعه ينتظرون الدختوره تبدا هع هع هع هع)
اماني وهي تناظر بمرزوقه (وتجلسين لحالك مرزوقه؟؟ماراح تطفشين ماتبين ارسلك كم بنت تونسك ليين نجي)
انيس والضحكه شاقه حلقها وهي ترش من عطر على لبسها(وش ترسلين بسوق خضار انت هع هع هع9
اماني بتافف(وش هالريحه انيس..يعني عطر رجلي وسكتنا..بس مركز ودرجه اولى ماينفع كذا اصرعتينا)
مرزوقه تقاطهم بصراخ (اقول اقلبوا وجهك انت وياه ..ماني عارفه اخذ راحتي من ازعاجكم..لاا مابي بنات امانيوه هو انا افتك منكم عشان الاقي غثى اكثر..عرفين ان مافيه بنت تملى عيني كلهم دمهم ثقيل)
اماني (اييه البنات مايملون عينك بس التماسيح تحبينهم)
انيس وهي تدف كتف اماني عشان يمشون(يالله امانيوه ذي ماهي حق احد يجاملها خلنا نقلب وجههنا بس ماقلت مرزوقه صفحه كم؟؟)





مرزوقه وهي بتنتف شعرها من القهر(يوووووووووووووووه)
راحو وانيس حاطه يدها بجيبها وتصفر..وكل خمس دقايق يوقفون ويسولفون مع مجموعه بنات..اغلب البنات يحبونهم عند باب القاعه واماني حاطه يدها على جبينها تظلل عيونها (يؤيؤيؤيؤيؤ وش هالزحمه..جينا متاخر مافيه مكان لنا وش السواه كله منك ايناسوه انت اللي اخرتينا)
انيس (لايكثر كنا متاخرين من دون شي من زينها وحنا رازين خشتنا بدري عشان ننحمس بهالحر ماتشوفين هالمكيف خربان)
اماني دخلت للقاعه..وهي تدور على مكان نادتها بنت ناسيه وين عرفتها..وعطتها مكان..لفت تدور انيس لقتها تسولف بالجوال ماسمعت الا اخر جملتين(ابشري هو انا بذيك الساعه انت تامرين وانا اطامر..خلاص اوكي يابعدهلي طيران واوصلك)
(انيس تعال لقيت مكان بيكفينا انا وانتي بس تعالي بسرعه وخلي عنك البربره الفاضيه)
انيس وهي تحك شعرها ..وتدور على الكلام(هااه لا لا انت اجلسي انا عندي مشوار ماني حاظره اصلا ماعندي غيابات )
اماني وهي عاقده حواجبها(وين المشوار ..وبعدين من متى ان تغيبين لحالك مو متفقين مع بعض)
انيس وهي تغمز بعيونها وتصفق فرحانه(بررروح لشارع الحب معزومه فيه <ممر طويل بالجامعه باخر المباني معزول عن الباقي) يالله مع السلامه يا..يا..ياعصفوره قليبي )
وقبل ماتعطي اماني فرصه تركتها وهي تركض..
وبتنهيده جلست اماني ...وهي متكيه وجهها على يدها..وباستسلام سمعت سوالف اللي جمبها الممله.........

*





*


انيس راجعه لمرزوقه بعد كم ساعه ..كانت فيها بشارع الحب...وهي تقفل زر صغير مفتوح بتيشرتها ..وبتافف وش هالكتمه حاسه بخنقه..ماتدري لييه تسوي كذا...تسمع انه حرام ماهي بجاهله ..بس ماتمنع نفسها..سفهت وحده كانت تناديها ...وجلست جمب مرزوقه اللي مشغوله بالجوال ومانتبهت لها..حست نفسها يضيق مافيه هواء ..يالله وش ذا




وهي حاسه ان النفس مايطلع منها..وكان يد تخنقه..وبصوت مخنوق متقطع ..وهي تحاول ترفع يدها

عشان تنتبه لها مرزوقه اللي ضحكها مالي المكان (مرزوقه..الحقــ ...الحقي )ماقدرت تقول اكثر من كذا



وكان الدنيا كانت تدور وقفت طاح جسمها على الارض بعد ماصقع راسها بجسم مرزوقه اللي صرخت من



الفجعه ولفت مصدومه من اللي تشوفه



وبصرخه هزت الجدران (اينااس ..)

وهي ترجف مفجوعه وتحاول تفوقها..والدموع غاسله وجهها(ايناس ردي علي وشفيك؟؟وش صارلك )



اجتتمعوا البنات علييهم وهم يرشون على ايناس مويه..واللي ترش عطر على منديل وتقربه لها.الكل


يحاول يساعد ومرزوقه تشاهق من البكا وهي تمسح على شعر ايناس ...وحاسه نفسها عاجزه مو


قادره تسوي شي..

*


*







*
اماني وهي مايله تحاول تطق ظهرها ...اللي اوجعها من طول الجلسه ..حتى راسها منتفخ من كثر سوالف اللي جمبها


اللي كملت المشوار معها بعد ماطلعوا من المحاظره وبعد ماصرفتها ...وبالقوه ليين مافهمت امها تصريفه وتركتها..


يبيلي اشتري كولا عطشانه...ولا اقول ارجع للبنات..ونروح سوا اكيد مرزوقه طقت من الطفش..

وهي تمشي وتغني .. تشوف الفرشه من بعيد.. غريبه وش هالزحمه؟؟ وش عندهم كل هالبنات عندنا؟؟!

وهي تسرع والخوف بدا يدخلها..وش بيكون صاير يارب استر..

كل ماقربت قلبها يضرب اقوى من الخوف..


طااح قلبها وهي تسمع بنت تردد بصوت عالي(بنات يالله حاولوا ترفعونها معي بنوديها للدكتوره )
تفرقوا البنات وهم يساعدونها...




هاذي ايناس ولا يتهيا لي؟؟



بعد ماقربت زوود..عرفت هاذي ايناس..حاولت تصارخ ماقدرت وهي تركض لهم..

شافت مرزوقه وهي جالسه وتبكي بصوت عالي ..وجهها الابيض محمر حييل

جلست على ركبها وهي تهز يد مرزوقه بخوف(وش صار ؟وشفيها ايناس)

مرزوقه وهي تشاهق ..بصوت متقطع(مد...مدري..كا..كانت)

ياست اماني انها تفهم شي..وقفت بسرعه.. وهي تحاول تحط يد ايناس على كتفها..بعد ماخذت مكان


وحده من اللي يساعدون...سبحان الله ثقيله حييل مع ان وزنها ضعيف..وهي تشجع البنات(الله يعطيكم العافيه..خلنا نشيلها بسرعه تكفون)



تحرك جسم ايناس مع حركتهم..طلعت شهقه من اماني بدون قصد..ياربيييه هاذي ماتابت..وش السواه


وش اقولهم عشان ماتروح للدكتوره...........

مابي يصير لها شي....




اكيد بتلاحظ الدكتوره وبتروح فيها....

ماتدري من وين جاتها القووه.....وهي ترطب شفايفها بلسانها
وقفت ..وهي سانده ايناس... تلفتت للبنات (ماقصرتوا..يابنات..بالله نزلوها على الفرشه..مايحتاج نوديها للدكتوره)


اعترضت وحده (لا مايصير ماتشوفينها مغمى عليها؟؟)


قاطعتهم ثانيه معجبه بايناس..وهي تبكي بشكل غريب كن احد ميت لها(ماعلييكم منها..يالله نودي حياتي للدكتوره ذي مافقلبها رحمه )

اماني والدم يفور فيها..اخر شي ينقصها بكايه وتفلسف..اخذت نفس طويل..تمسك اعصابها اخر شي

تبيه يصير مشكله وكلام ماله داعي...(صدقوني انا عارفه ايناس مافيها شي ..دايم يصير لها كذا ..فيها

فقر دم..هاللحين لارتاحت واخذت هواء بتفوق..اصلا عندها محاظره مهمه بعد ربع ساعه والدكتوره بتضيع الوقت عليها)
مرزوقه اول مره تسمع هالكلام..جات تسال اماني متى كان ايناس فيها هالمرض..بس ماقدرت من كثر ماتبكي..

ردت وحده وكانها ملت من الوقفه(خلاص دامك ضامنه هالكلام بنروح..واذا مافاقت وديها للدكتوره)


الحمدلله فهموا ليتهم يفهمون ويفكونا...وكنها خايفه يغيرون رايهم(اييه اكييد بنوديها ..مشكورين ماقصرتم)
المعجبه بايناس بعناد(لا مو متحركه..ليين تفوق حبيبتي )


اماني بنفسها الله ياخذك يايناس انت وهالاشكال اللي مدري من وين طايحه عليها(طييب اجلسي بس بعيد لانها تبي هوا)


بعد ماممدوا ايناس على الفرشه ..ماباقي الا مرزوقه واماني..حتى معجبه ايناس راحت وقالت كل شوي بتمر تطمن..

اماني تبي تهدي مرزوقه اللي لسى تبكي ..مع انها هي تحتاج من يهديها ويطمنها(مافيه شي مرزوقه روقي شوي بتفوق بس هاتي من عطرها عشان قوي وخلنا نرش يمكن يفوقها)


مرزوقه وهي تمسح دموعها بعد مانزلت نظارتها ..وبشهقه(ابفهم لييه ماخليتي البنات يودونها للدكتوره..فالمبنى اللي جمبنا يعني مو تعب عليك..ماني فاهمه ليش سويتي كذا)


اماني بزفره قويه (وش رايك الاحسن تروح للدكتوره و تصير لها مشاكل وتنفصل ..ولاتنطق هنا كثيرها ساعه وتفوق )
طلعت من شنطه ايناس عطر وهي تدور مناديل..(مرزوقه اذا ماعليك كلافه بدال مانت متنحه دوري منديل خليها تفوق ونخلص)

مرزوقه تعطيها المنديل وبعصبيه(تكلمين عنها وماكان فيها شي..كنها تمثل ولا بلعبه..وبعدين ماتوقعتك لهالدرجه تكرهين ايناس ماتوقعتي يصيرلها شي)

اماني وهي تقرب المناديل المليان عطر مركز رجالي..وهي تضغط على اسنانها من القهر..هاذا جزاها


اللي خايفه على صاحبتها ينقالها كذا ..وبصوت حاولت مايكون عالي عشان مايلفت الانتباه



(اكرهههها؟؟؟؟! الله يسامحك يجييي منك اكثر..وقبل ماتفلسفين انا ماسويت كذا الا عشان ايناس .)
وهي تبعد عن ايناس تيشرتها..وتبين رقبتها .وبصوت بارد زي الثلج(ولا اش رايك تروح بذا المنظر ..قدام الدكتوره اللي ماراح تسكت وبتبلغ الاداره وينسوالها مجلس تاديب وموووووووووووال طويل وتنفصل وش بيفيدها ذا كله.. )



شهقت مرزوقه ونزلت عينها عن اللي تشوفه..وبصوت مفجوع(ياربييييييه هاذي ماتفهم؟ وووووع وش هالقرف .. متى امداها مو كانت بالمحاظره)



اماني بقهر موع اجبه حال صاحبتها.(لا ماحظرت معي ...خلاص مابي اتكلم بشي..هاذي ماينفع معها

شي..تدري انه مصيبه وحراااام وتعيد هالشي مستهونه فيه...ماتخاف من سخط ربي .. ماتخاف ينزل

عليها ملك الموت وهي بالحاله ذي)


مرزوقه بتنهيده قويه(والله ادري انك دايم تكلمينها.وتنصحينها..وانا بعد ماقصرت فيها..بس مالها الا اللي

براسها..استغفر الله مدري هالبنات كيف يخالفون الفطره..نفس المبدا وووواع يعني لو مع ولد يمكن )



شهقت اماني...وقفت وهي حاسه بيصير فيها شي لو سمعت اكثر..(استغفري ربك لاتقولين كلام



تنحاسبين عليه وانت ماتدرين ..يعني..يعني . )نزلت يدها بياس ان مرزوقه تفهم ...وهي مو قادره


تستحمل الجلسه اكثر



(انا بروح اشتري لايناس كراسون وكولا..اذا فاقت تاكلها.اكيد بتكون دايخه)




تركتهم..وهي محتاره وش يجبر ايناس على ذي الحركات مع ان قلبها طيب..حتى اخلاقها عسل..




ماتقدر تترك صحبتها..وتنسى عشره العمر..وهالحاله ماتنفع تخاف من غضب ربي عليهم....





يارب تهديها وتهدي الجميييع.......................................... .......



مرزوقه وهي تحط راسه اينااس اللي بدت تفوق على رجلها...وهي تبلل منديل بالموويه البارده...انحنت عليها..


فكت زرار تيشرتها ..وبسرعه ماتبي احد ينتتبه لها...



مررت المنديل على رقبه ايناس.. بقوووه تحاول تمسح اثار الرووج الووردي اللي مالي رقبتها...


استغفر الله ياربيي ....وهالبقع الحمراااء كيف تروح؟؟؟!!

وهي تناظر فايناس اللي تحاول تستوعب وش صارلها..(ايناسوه كنت بتروحين فمصيبه لو اماني مافكتك


منها..لو احد من الاداريات شاف المنظر ذا كان انفصلتي ..ماتخافين الله




انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



<<<فقصر الصقــــــــر



لها اكثر من سااعه واقفه على المرايه ...لازم اليوم تكون تووووب...

لبست عبايتها الجديده ........تمخترت ..........تستعرض وهي مبسوطه بنفسها...

طلعت من غرفتتها...وصووت الشلالات المحفورره على اركان الجدران ماليه الممر....

مع الاضاءت الملونه الخافته ..تحسس انك وسط غاابه........

فتحت باب غرفه اغصان ...اللي باقيه مثل ماهي من يوم ماتزوجت...

(احم احم نحن هونااا)

رفعت راسها من شاشه كمبيوترها..(وعلييكم السلام..الناس تسلم اول)
لمار وبدلع (السلاااام عليكم ياغلى اخت ...) وهي تمختر (اش رايك غصووونه؟؟؟)

وقفت...وهي ترجع خصلات شعرها العسلي لورا اذنها..كانت بالبجاما الحمرا مع ستايلها الجديد كنها ملاك..

وبدون اهتمام (هاللحين عبايتي الجديده وكل هالزحمه عشان هالفستان اللي لابسته )
لمار وهي لاويه بوزها (وش هالتحطييييييم ..غصونه يادوووووبه ذي دافعه فيها دم قلبي وتقولين فستان وش قصدك )
اغصان عاقده يدينها على صدرها ..وتشبر بعيونها لمار من فوق لتحت..وهي ماتبي تضايقها...

(مالها داعي ...بس الموديل حلو لو كان فستان ههههههههه)

لمار بتسوي انها مو مهتمه (اهم شي انها عاجبتني....بس وش مجلسك على الكمبيوتر)

اغصان (امممممممم ابد اول كنت اكلم ضاري على الماسنجر...وبعدين ادور حركات وافكر ابسويها للحفله اللي بسويها لرجعه قايد)

لمار........(ياحبك لهالقايد.....ماتتعبين من الدلع اللي تدلعينه؟؟؟ ولا اقوووووووووول انا وش دخلني ضاري كيف حاله





اغصان وتفكيرها مع قايد(هااااه بخيرررررر....خلاص لموره روحي لجامعتك تاخرتي)

لمار وهي رافعه حواجبها(تصرفيني ....عشان تقربعين فالنت وتدورين خرابيط لهالقايد حطمتيني اهيء اهيء )


طلعت..لمار وهي مبتسمه بيووووووم ماتبي تزوج الا مثل قايد..........

تحبه وهو يعشقها..!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ




مسحت دموعها اللي من امس ماوقفت ..ماتدري لييش تبكي هالكثر..عيونها تورمت ..يمكن من حاله خالتها وبناتها اللي تقطع القلب؟!!



بعد كاان رجال طيب ..غريبه....... يكون الخبر اللي سمعته من امي وخالتي درا عنه واثر فيه..؟؟!

تنهدت وهي تعدل مسفعها..وعبايتها...زين جاني عذر والبس العبايه ..اخر شي ابي اشوفه بعيون


الحرييم شماته ولا شفقه عشان ملابسي ..بالعزا..



ارتجفت غصب وهي تفكر بالكلمه عزا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ماقد شافت عزا ولاتبي تخيل..بس مجبوره...


راحت لخالتها اللي من امس..ماكلت ولاشربت ولا وقفت دموعها ..جلست جمب خالتها على الارض...



ياربيييه وش اقول ماعرف اواسي واتفلسف..حطت يدها على كتف خالتها (خاله..كلنا بنموت محد

بيعمر..خليني احط لك شي تاكلينه من امس ماكليتي شي...ماراح ينفعك بشي اللي تسوينه ..ادعي له


بالرحمه)


خالتها ودموعها تنزل اكثر..وبصوت مبحوح من كثر البكأ(مابي شي ..مالي نفس..الله يرحمك يابو سعود


ويسكنك الجنه مدري خليتنا انا وبناتك لمين؟ ماقدرت تكمل من زود بكاها)




هيوف بتلقائيه حضنت خالتها ..وبكت معها...بكت عن كل شي بنفسها..عن حالتها عن كل شي مضايقها.........




سمعوا دقات على الباب ..وقفت هيوف بسرعه ..تبي تفتح الباب..وبصوت عالي (ميييييييييين؟؟)

سمعت صوت رجولي...حزين (انا عم البنات..ياختي الله يجزاك خيير نبي ام سعود)

ام سعود وهي ترتجف...هاذا اللي كنت خايفه منه...



وش اقول لاخوانه؟؟؟؟؟؟؟ هم خلقه مايدانوني...والله لايذبحوني لو شكوا بشي



اقولهم انا اللي موت اخوكم...ماعرفت حتى اتكلم زي الناس ..واشرح له بدون ماجيب اجله...



الله يستر وش اقولهم مو كفاايه علي اللي انا فيه ...ياربي انها علييك ياللي ماتنام عينك...



سمعت صوت هيفا(خاله............. يالله........ الرجال ينتظر برا)



ام سعود بصوت مرتجف ..من ورا الباب.(خييييييييييييير؟؟)



(عظم الله اجرنا واجرك..اقولك اخوي كيف مات؟؟)



ام سعود تحاول تكون قوويه مع ان دموعها ماوقفت (سمعت الدكتور وش قال ..سكته قلبيه)

بعصبيه (ادري سمعته ..بس هالسكته الا مايكون لها سبب )

تكرههم اخوان..زوجها ياما سوالهم مشاكل..مايدانونها وياكثر ماحرضوا زوجها الله يرحمه عشان يتزوج



عليها..قبل تحشم زوجها عشان كذا ماتكلمهم ..بس هاللحين غير..(بدال ماترحم عليه ..جاي تفلسف..خاف


الله ذا اللي ربي كاتبه .. بدال مانت جاي تبلا على الحريييم روح للرجال .وخذ عزا اخووك دامك تحبه)


حست هيفا الباب بيتشقق من صراخه وهو يسال (وولدك سعود وينه انشالله ..لايكون مادرا عن اللي صار بس)


ام سعوود برجفه.ماتقدر تكذب..لانها قلقانه على ولدها بعد(مادرا عن شي من امس برا البيت..هو متعود



احيانا ينام برا بس جواله مقفل..مدري علامه )



وهو ينفث نار بكلامه(اكييد مو داري عن شي..يتهمل برا ..تربيت امه...غصب يخرب ويصير حرمه زي امه)

قاطعته بصراخ وحاسه بالنار جواتها(مالك شغل فولدي..سعود رجال غصبن علييك وعن الي مو راضي)


صكت الباب بوجهه..وصووت بكاها يقطع القلب....


حست هيفا ان فيه شي اهم من مواساتها اللي اكيد ماراح تجيب نتيجه....




بدوا الحريم يملون البيت ...ماقابلتهم راحت تسووي اللي براسها.........

وقفت عند غرفته... ماتخيلت بيجي اليووم اللي تدخلها...




وقلبها يضرب بقووه ...فتحت الباب....ابتسمت غصب... وهي تشوف الغرفه مافيه شي بمكانه...



الدولاب مفتووح وملابسه فكل مكااان ...جلست على ركبها...وهي تجمع ملابسه وتطبقها...

نست وش كانت تبي.... رفعت ثوبه حضنته بقووووه...وكانه حاضنه راعيييه...

ريحه عطرره..شمتها..حست انها عايشه بعالم ثاني..مشاعر جديده...

ارتفع صووت صياااح خالتها..صحاها من اللي هي فيه..

وتذكرت وش كانت تبي؟؟ ركضت تفتش كتبه...ودفاتره ...لازم توصله ...

حاولت تدور على رقم احد من اصحاابه مالقت أي رقم ..بس تكلمه ويدري عن اللي صار..

بيكمل اليومين برا البيت وجواله مقفل..ولافكر يسال عن اهله ؟؟ وش هالاستهتار اللي هو فيه

طلعت من الغرفه وهي حاضنه ثيابه...بتغسلها له....صح مستوى خالتها المادي افضل منهم..بس مو لدرجه انها يكون عندها خدامه


*


*


*





ماهتمت للحريم اللي ماليات البيت..احتقرتهم من قلب ولاوحده فكرت تواسي خالتها ولا تصبرها...
كل ثنتين بسالفه وبضحك..ولا المكياج والعطووور..كان نفسها تطردهم..


قبل ماتحط ثيابه بالغساله..تهورت وحضنتها..مانفسها تبعد عنه ...تنفست فيها..غمضت عيونها
وقلبها يضرب..



وبعصبيه وهي تسب بنفسها.. الناس برا حزنانين..وزوج خالتي متوفي.. وانا ولاكاني منهم..ومضيعه


وقتي وانا افكر بهالمغرور.............!!!!!!! حطت ثيابه بالغساله



انحنت تاخذ الورقه اللي طاحت من ثووبه....... فرحت هذا اللي تبيه.. وقبل ماتغير رايها ...ركضت تاخذ
جوالها



رجعت لغرفه سعود وهي الغرفه الوحيده اللي مافيه احد ...بعد ماقفلت الباب فتحت جوالها اللي كان مغلق...



ماهتمت للرسايل اللي جات ولا لمسدكوول..كل اللي همها تسوي اللي براسها...تدري انها تهور بس


يمكن يكون فيه امل

وباصابع مرتجفه ...ضغطت الارقام اللي مسجله فالورقه القديمه ...........



وقلبها بيطلع منها..جات تغير رايها وتصك الخط..بس تذكرت خالتها..والي هي فيه لازم تساعدها (الو السلام عليكم)

عدل وقفته يوم سمع الصوت المبحوح (ياهلين وسهلين..وعليكم السلام يالغاليه)

الغالييه من وين جيتلك غاليه الله ياخذك..مسكت لسانها قبل ماتخرب كل شي(لوسمحت ابي سعوووود)

(اصيرلك سعووود امريني بس)

حست بالغثيان...وش هالناس اللي مصاحبهم ..ياربي وش اقوله ذا عشان يفهم(خلك من الكلام

الفاضي..جد ابي سعود بشي ضروري قوله ابووك مات خله يرجع )


عقد حاجبه بقوه..مين قصدها ذي ..وبضحكه(هههههههه هاذي طرريقه جديده للمعاكسه..جد بنات


ماعندهم كراامه وماعرف احد بهالاسم ولاتفاولين على الناس..قلتلك اصيرلك اللي تبين)




ياربيييه وش السواه ..وباخر امل متمنيه فيه انه يحن عليها ويدلها على ولد خالتها اللي مو داري عن






شي.. وخالتها المسكينه اللي ماوقفت دموع على زوجها والقلق مافارقها على ولدها ..وبرجاء(صدقيني




اللي اقوله صدق بس انت وصلني لسعود ..انا خطيبته ولازم اكلمه )

كان بيصدقها..بس بعد هالكلاام تاكد انها كذابه..يدري زين ان سعوود خواته صغار.ومستحيل يكون له

خطيبه لانه مايعرف للمسؤليه ولايهتم بذي االاشياء..انسدت نفسه وطفشه منها(خلي عنك الكذب


والتلصق بالناس..روحي خففي دمك بعيد عني مو فاضي لاشكال زيييك )


حاولت تقاطعه عشان يسمعها...ماعطاها وجهه وصك السماعه...



عدل بدلته العسكريه ودخل للجيب وهو ناوي يكمل دوريته ..وينسى هالخرابيط ..وراه اليوووم زحمه حيل..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ



لمار بدلع (عبوره انت عارفه زين انك اغلى صاحبتي مستحيل افكر بغيرك ابد)

عبير وهي زعلانه حييل(لا فكرت يالمار..اغلب وقتك تقضينه مع البنات وانا اخر اهتمامتك..احسك حيل متغيره علي)


لمار ومزاجها رايق ماتبي تخربه(ياعبورتي ياحياتي..صدقيني انت اغلى انسانه ومارتاح الالك ماله داعي الغيره ذي)


عبير بابتسامه (اييه قولي كذا ماراح ارضى اكون اقل من كذا..تدرين زين اني احبببببببببك..اليوم طالعه تجننين)


لمار بدلع وهي تلعب بشعرها اللي مسويته ضفيرتين بشرايط اخضر وابيض(عيونك حبوبي اللي تجنن..يالله خلينانشتري شي جيعانه مافيني صبر استنى البنات)



عبير وهي فرحانه بيجيها وقت تقضيه مع لمار..وهي تشبك يدينها بيدين لمار الناعمه (يالله بسررعه مو زين تقعدين جيعانه!!)

*


*









*
ساعه وعبير تسولف عليها...صحيح تحبها وهي اغلى صاحبتها..بس غيرتها الزايده تضايقها.........


اليوووم مروووقه على الاخير..وياكثر ماوقفوها البنات عشان يسولفون معها ..وعشان روقتها بس


اعطتهم مجال وهي تضحك مبسوطه معهم...هي كذا مزاجييييييييييييه حيييل وياكثر مايسبب لها هالمزاج مشاكل!!




ماتهتم تروح وتكلم احد..اما اللي يكلمها فهي تكووون معه عسل..

عبير وهي تبعد عن تيشرت لمار فتات الكراسون ..(لموره وين سرحتي ؟لي ساعه اكلمك)

لمار وعيونها على البنات ..(ولاشي قلبي ..خلينا نمشي شوي رجولي نامت من الجلسه )



عبير(ههههههههههه الجلسه تعب اول مره ادري ...خلاص ولايهمك يالله..اصلا احسن من اول وراك وحده سخيفه ماشالت عينها منك ..)

لمار بابتسامه نورت وجهها..مو شي جديد عليها ان العيون تراقبها وماتنشال عنها0(طييب ولاتزعلين بنمشي )

عبير (جاايه بدري اليوم وش الطاري؟؟مع ان اليوم ماعند غير محاظره واحده باخر النهار؟)





لمار وهي تناظر فالخلق مع ان عيون عبير عليها(امممم مدري يمكن عشان اغصان عندنا تحمست اصحي بدري وجلست اسولف معاها ؟)

عبير واللقافه عندها اشتغلت(لييييييه عسا ماشر ؟؟)


اووووووووف وش ذا ليت البنات يجون ونجتمع طفشت..وبصوت بارد (عادي ولاشي زوجها مسافر..وجات عندنا ووو.............)

قاطعها صوووت عالي..يمكن يتهيا لها مو هي اللي تنادى؟؟كملت مشيتها بس الصوت زاد..لفت عبير


تشوف...وبصوت واطي (لمووره المشرفه تناديك)

وقفت لمار وهي تنتظر مشرفه المخالفات تجيها..طبعا مستحيل هي تروح لحد اللي يبيها يجيها ..قربت

لها وصوتها عالي جمع البنات عليهم(لي ساعه اناديلك لييش ماوقفت ؟؟)


لمار بقرف(اووووووووووف هذاني وقفت لك خيييير؟؟)





بعصبيه (مخالفه وفوق هاذا تاففين مشالله ..انجري قدامي على الشؤؤن )




لمار وهي رافعه حواجبها(ليييييييش اروح الشؤن ماني مسوي مخالفه؟ )





عطت المشرفه ظهرها بتمشي وتتركها ..وقبل ماتكمل خطوتين انحطت يد المشرفه عليها بقوه ولفتها لها







(اذا جيت اتكلم ماتعطيني ظهرك...وبسرعه قدامي نتفاهم هناك)






لمار وهي تدف يد المشرفه بوقاحه (لاتصارخين علي انت..لو باروح باروح بكيفي..مالك علي امر ..رحتي



جيتي بتبقين مشرفه عاديه يعني لاتصدقين عمرك) وبصررراخ(وروحه معك مو رايحه واللي تبينه



سويه..اصلا ماتعرفين انا بنت مييييييييييييييين وابووووووي ماراح يسكت)


*






















*


*

مرزوقه (خلااص لايكثر ايناسووه....اللي صار صار ..عقلك براسك تعرفين خلاصك بس حذرناك حرام اللي تسوينه )


ايناس وهي ولسى حاسه نفسها مرهقه (اعشقي الراحه واسكتي مرزوقه..ترى ماني فايقه لك حدي دايخه)



اماني وهي تصب لنفسها قهوه (الخلف على الله ..ماخس من ذي الا ذي ...وهالمووضوع قفلوا عليه..لاني تعبت من الكلام فيه وبدون نتيجه)

مرزوقه وهي تحذف الجوال على اماني(اقوولك ياورع صبيلي قهوك ..تقهوي نفسها ولا كان احد عندها..بنات جد قلقانه على هيووووووف ذا كله جوالها مقفل)



ايناس وهي تاخذ الفنجال اللي كانت صابته اماني لمرزوقه(المفروض تقهوني انا اول


ابصحصح..وارحمي جوالك مرزوقه لعنتي خيله بالطيحات..ليه هي هيوف ماردت لهالحين)








اماني وهي تطبل على ثلاجه القهوه ..(لا ماردت..ماردت ..تررن تن ترن تن ...بنات ماتلاحظون ان الكليه قالبه اخضر وابيض ؟؟؟؟)
ا

يناس (هع هع هع هع هع هع وانت مادريتي ان اليوم هو اليوم الوطني..المفروض انا نحتفل؟؟)

مرزوقه وهي ترجع البطاريه والشرايح للجوال الللي طاحت منه بحذفها(صددق توني ادري..ولازم نحتفل


اكيد بس مو هنا لا برااااااا...........مع الناس اللي تستاهل نحتفل معها مو مع الوراعيين اللي هنا)



اماني بحماااااااااس(رووووووووعه نحتفل بكووفي ولا مطعم...جد فكره جنان بس وين)

مرزوقه وهي تووطي بصوتها..(لا مو كووفي ولا مطعم بسوووق..فله اكثر..تشوفين الوناسه والله يافيه


تماسيح يعووورون القلب..هاوش رايكم؟؟))




ايناس بحماس (بتطلع ونااسه رايق رايق ..نفسي اشوف الناس وهم فرحانين ..بدال جلستي





بالبيت..المشكله مايرضون لي اروح للسوق لحالي)






اماني اللي كانت ترقص وهي جالسه من الحمااس(قوليلهم انك بتجيين عندي....عشان أي



شي..وصدق كلكم تجمعوا عندي..وبعدين نروح سوا احلى..حتى هيووف بنزعجها بالاتصاللات لين تفتح



جوالها وترد..معقوله ولا وحده تعرف بيتها؟؟؟)

ايناس وهي توزن الفكر براسها..(امممممم خلاص الله يستر موافقه..انشالله يرضون لي..هيووف



مانعرف لها بيت ماقد قالت لنا وين ساكته..حتى اذا جا وقت الاختبارات واحتاجت ملازم ولا كتب نحط لها


بمكتبه ولا بقاله قريبه من بيتهم)

مرزوقه وهي تناقز وتسكتهم بيدها ..وهي تمد الحروف بنطقها(هلااا والله...هاااه بشر قد كلامك؟؟؟؟؟؟؟!)






رد عليها وكان هذي اول مره يكلمها لان صاحب صاحبها عطاها رقمه زقال انها فله(هلافيك مرزوقه..افاا






اكيييييييد قد كلامي ونص...بس على اتفاقنا)





مرزوقه والابتسامه شاقه وجهها(اكيييييييييد على اتفاقنا مع اني متاكده انك كمخه ومن جمبها وماراح


تسوي شي)






(عن الغلط يامرزوقه هالحين باثبت لك ..بصكك ..وارجع اتصل.وانت استقبلي..ولاتنسين شروطي اهم





شي ماتكون دوبه ترااي اقرف من اللي كذا)

مرزوقه(اخلص تراي عطيتك وجهه ..يالله باي)

صفقت من الحمااااس..(تعالوا قربوا ياشباب عشان تشوفون وتسمعوون)


ايناس وهي تحب يدها قفا وجه(الحمدلله والشكر استخفت البنت..وش نشوف ونسمع..تراك ناسيه ان


غرفه العميده قدامنا يعني عندك شي ولاشي ضف عفشك لاي مكان ثاني)



مرزوقه (ههههههههههه جد انك خووووووافه مو صاير شي..خلينا نفلها..وهي خاربه خاربه)



اماني وهي تصفق وتردد بصوتها الجنان(وهي خاربه خاربه خلييييييييييينا نعميها)

مرزوقه ونغمه جوالها مالي المكان (وبحبك ياحمار...ولعلمك ياحمار..انا بزعل اوووي لما حد يقولك ياحمار!)




فتحت الخط وهي تحط السماعه فاذنها..والثانيه باذن اماني......





امتلى المكان بصراخهم ....وضحكهم..دقايق وبعد ماسحبت ايناس السماعات صار صوت الاغاني








وسوالف اللي يكلمونه عالي وقوي...وهو على المايك.............

*












*

*

لمار وهي جالسه على كرسي...ورجل على رجل بكل اناااقه...(اقووولك ترى انا ماجييت هنا







الابمزاجي..ولا انا مو مسويه شي بس عشان ماتفشل هذيك اللي مصدقه عمرها جييت..اخلصي وش تبوون فيني ؟)







مشرفه الشؤن وهي حاسه نفسها بتهور وتكفخ هالمغروره..وهي تمسك نفسها(وش مو مسويه شي؟؟؟ناظرتي بنفسك قبل ماتجيين بالمرايه)







قاطعتها عبير؛(صح لمار ماسوت شي....مايحتاج تناظر بالمرايه تجنن )

وبعصبيه (انت اطلعي برا وش مجلسك هنا...ولا حابه تكتبين تعهد مثل لماار...وانت يالمار ذا شكل طالبه علم..)







لمار بعناد(الزي الوانه مفتوووحه...يعني مافيه شي خطا انتوا اللي مسوين فيها)

المشرفه بعصبيه(ماهمني اللون ..شوفي التنوره فتحتها لووووين...كل رجلك طالعه ..وين رايحه بالضبط)

لفت تسمع صووت الصراخ ...اللي جاااي لهم...المشرفه وهي تفرك يدها بقووه(انعم واكرررررررم وش




هاليووم ؟؟ اللي تحذف فيه هالاشكال؟)



مرزوقه دخلت الغرفه وكانها محذوفه وبدفاشتها المعتاده..صرخت على اللي وراها وماسكه كتفها..وهي








تدفها(هييييييه انت جعل امك ماتجيب غيرك..فكيني كسرتي يدي...انا ادل الطريق مايحتاج تسحبيني ماني عنز عندك)







المشرفه وكانها طايحه على كنز..من زمان نفسها تمسك عليهم شي(لا لا مو معقوله ....يامحاسن





الصدف..مرزوقه وايناس هنا وش هاليوم الرووعه)






اماني بابتسامه وهي تاشربيدها(احم احم كنك نسيتني ..؟؟مايصير كذا ترى ازعل ..لازم اسمع اسمي من صوتك)
مشرفه الشؤن للمشرفه اللي سحبتهم لها(بشري وش مسوووين ؟؟؟؟؟)

مرزوقه وهي معطيتهم ظهرها..وتنقز من الخووف وتصقع وجهها(ياويلي..ياويلي..رحت فيها والله لو يدري ابوي لايذبحني ...مايكفيه لا...اكيييد باقرب سياره بيدعسني..قولوا لي وش اسوي؟؟)






ايناس..وعيونها على لمار(خله تستاهلييين وازود..ياما نصحتك مافاد...ذووقي..دامك منت قد هالشي لييه تفلحنين وتسوينه)
اماني تدف كتف ايناس...بعد ماشافت وجهه مرزوقه المحمر والرعب بعيونها..وبهمس 0(ايناسوووه سدي حلقك..مو ناقصتك تراها)
مرزوقه شوووي وتبكي من الخووف(قولولي وش اسوي وش الدبره..الله يستر بس)
اماني وهي متوتره(خلاص لاتسوين كذا قدامها راحت تحس ان فيه شي اكبر من كذا...وبعدين تعالي لاتكونين ماقفلتي الجوال؟؟)

مرزوقه وهي تاكل باصابعها (الا قفلته قبل ماتسحبه من يدي..بس خايفه تطييح الشرايح من الجوال )
ايناس (خبكل الحالتين بتروحين فداهيه..بس انشالله مو صاير شي بنحاول نقنعها)

لفت مشرفه الشؤؤن وجهها بيتشقق من الفرحه..لمرزوقه(يعني تكلمي الجوال..وعلى مكالمه فيديو وصوت الاغاني عالي.. ومع شاب....والانكل من كذا تحت غرفه العمييده..وش هالثقه بس؟؟! ماقطع اجتماع العميده الاصراخكم وضحككم والاغاني...العميده بنفسها متحلف فيكم عشان الانطباع اللي اعطيتوه الزائرات عند طالباتها)

اماني بابتسامه تحاول تخفف(هيا عاد حليها من عندك...وش نسوي تحمسنا شووي ..اكيد بتلاقين لها دبره مايهون عليك ننفصل عشان شي سخيف كذا..الله يسعدك شكلك عسل)

المشرفه وضحكتها الخبيثه ماليه المكان( تحمستوا...هذا كله سخيف اجل وش المصيبه عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!)
وبصراخ وهي تصقع الطاوله بالجوال(هذا الجووال ..حق مييين..بسرعه لاني بودي صاحبته هاللحين للعميده..وهناك ينسوا لها مجلس تاديبي...يعني بعده فصل ياحلوين ولا جامعه بتقبلكم)
مرزوقه بصوت واطي لاماني وايناس (الله يستر لاتطيح الشرايح ذي تصقعه بقووه ...خلقه يادووب مستحمل الشرايح)

سكتوا .....ولا وحده جاوبت........
لمار بهمس لعبير اللي مارضت تطلع(مو هاذولي اللي كانوا يرقصون ذاك اليووم؟؟؟صدق انهم مخلصات لبعض ..ولا وحده بتفتن.)
عبير(قصري حسك..ذولي يحبون المشاكل مو ناقصينهم..بالذات ايناسوه..من دون شي مانزلت عينها منك)

المشرفه بعد ماطلعت الاوراق(ماتبون تكلمون ..انجروا كلكم قدامي للعميده...بسررررررررررررعه)

مرزوقه وهي تركض وراها(جوالي انا..وانا اللي كنت اتكلم هم مالهم شغل طلعيهم من المووضوع)

بابتسامه(ايييييييه كذا الكلام...وانشالله فصلكم كلكم على يدي)
اماني (تكفييييين خلاااص ترضين احد يخرب مستقبلك)
المشرفه باستهتار(لاوالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟أي مستقبل فالحضيض ذا اللي مرزوقه فيه ؟؟مكالمه فيديو واغاني ..اتتقوا الله بنفسكم )

دخلت المشرفه لغرفه نائبه العميده..وبصراخ(تعالي بسرررررررعه ياهانم ..حكيها عن المصيبه اللي مسويتها)
مرزوقه بهستريا ..(يابنات وش اسوووي الله يخليكم قولوي وش اقولها)
حاولوا يجبون اعذار..تبرير مالقوا ..لان اللي مسويته مصيبه ولا فيه شي يشفع لها

النائبه بقرف بعد مافهمت السالفه ..مع انها انصدمت كيف هالوجه البريء وهالنعومه يطلع من وراها شي كذا(ابسط شي ممكن نسوي لك المجلس التاديبي..لانا بنستر علييك ولا شي كذا معروف وش عقابه..وش اسمك)
ايناس(مرزو...)
دفتها مرزوقه بيدها..تسكتها وبنعومه(اسمي......مـــــــــي الـ ........)
المشرفه بضحكه (بس مشهوره بمرزوقه...يالله ايناس واماني برااا ..خلونا نشوف شغلنا)

طلعوا من الغرفه بعد ماشافوا وجهه مرزوقه المحمر..وهم حاسين بيغمى عليها من الرعب..........
اماني (وش السوووواه ؟؟؟مانقدر نخليها كذا ...ذي مصدقت فمرزوقه ...مصيبه لو انفصلت ولا ابوها درى عن بلاويها)
ايناس بعد تفكيييير(مالنا غير ندور على مشرفه حليله توسط لها..)
اماني بتافف(ياسلام عشان نشمتهم...تدرين ان كلهم مسوين معهم مشاكل)
ايناس وهي تسحب يد اماني(امشي خلنا نجرب ...........مو خسرانين شي)

بعد نص ساااعه وهم من مبنى لمبنى .............ولا وحده رضت توسط..ياسوا..وجلسوا فممر اللي فيه الغرفه

ايناس وهي تحرك سلسلتها..فالهووا(وش ذا ...ماكنها طوووووووووولت)

اماني اللي متكيه على الجدار وممده رجلها(طووووووولت حييل ..شكلهم بيغسلونها غسل)


ايناس وكانها تقول شي خطيييييير(شفتي هذيك البنت..اللي كانت معنا اول عند المشرفه..تراها نفس اللي رقصت ذاك اليوم معنا..انتبهتي كيف ساعته تلمع بقوووووووووووه.....) وهي تمسك براسها (قصصصصصصصم ياهي جررررح عذاب.....حلووووووووه........وكشخه)
سكتتها اماني (ياخبله ذي ماتلبس الا الماس..يقولون ابوها غني ..لو عطيتها كف طلع من فمها الف..اسمها لمار...حتى اسمها غني يعني مويه الذهب )

ايناس(الله يالدنيا ..الماس وتدرس هنا؟؟؟حتى اسمها كشخه مو انا مالت على حظي)
اماني باهتمام(هي جايه تدرس هنا عشان صاحباتها....ماعلييييينا صدق ليش اسمك كذا)
ايناس وهي تحك شعرها (مشكله الحماااس..الله يخلف علي بس ..امي اللي سمتني على اسم الخياط اللي كان يخيط لها جلابيات حملها فيني )
اماني وهي ميته ضحك..وتخبط يد ايناس..انتبهت للسمرا هي وصاحبتها اللي وقفوا بس ماعطتهم اهتمام..
السمرا ام كلثوم(وش مجلسك هنا..ياحلوات؟؟)
اماني والضحكه شاقه حلقها....وهم ناسيات مرزوقه ..(جالسين نتامل نهر النيل هههههه)
ام كلثوم (ههههههههه لا اش شكلوا هادا جد قولوا لي يمكن آخدمك ... ماتوقع احد يجي هينا عند غرفه النائبه عشان يتسلى بس)
اماني اللي ماينحط فمها شي كالعاده خرت الموووووووضوع كله وماهتمت لغمزات ايناس اللي تسكتها.

ام كلثووم(اها قولتي لي ..بصراحه ربنا موضوعك هادا بالمره منوا ساهل..بس ازهليها لعيونك انا احولها )
اماني اللي ماهتمت..ماصدقت انها تقدر تسوي شي(ياكثر الكلام..بس على يدينك..نكون لك شاكرين)

ام كلثوم(ابشرررري انتظري هنا دقايق واكون هينا)

صاحبتها بعد مابعدوا..........(اش تبغي فيهم..مالك دخل اللي سوتوا صاحبتهم منوا قليل بالمره ..كان اشكلتيهم مو تفزعي )
ام كلثوم (ههههههههه بالعكس جايتني من ربنا...اماني هادي ماتنفوت )

*


*








































*

بعد ساعه..ومرزوقه طالعه من الغرفه والضحكه شاقه حلقها..واول شي سوته فتحت الجوال..ورنت جوالها ماليه المكان وطبعا كانت اغنيه.............
اماني بدلع وهي تمشي على اطراف رجلها(شفتوا واسطاتي والمعجبات ..جد جاهليني ....من اليوم حتتتى الفطور انتوا اللي تشترولي مو فاضيه انا)




ايناس (اعضشقي الراحه وانطمي بس..متاكده ا نوراهم شي مو عشان عيونك مسوين هالشي...)

******* كلامممممم ايناس كان صح بس كيييييييف؟؟؟************


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

نفس الجوووووو المعتاد..............










الدخاااااااااااااان مالي الغرفه...ومتحول للضباب...........















رجل على المكتب........ورجل على الارض.............





والتفكييييييييير بعالم ثاني.........اخر امل فالرومنسيه انقطع.........لاصحبه ...ولا اهل ......ولا حتى حـــــب

يعني نرجع للبدايه ........بدون قلب العيشه احلى............!!!!

اخر واول مره ...اطاوع نفسي بشي.....اعيش ليومي احسن....


اخذت نـــــفس طووووويل من الارقيله اللي ماتستغنا عنها.....نفخت دخانها من فمها..وهي تناظر






بالشاشه..وبابتسامه راضيه.........ايووووووووا كذا الاستايل اللي ابيه واحلم فيه..اكييييييييد بيعجب كل






الاعضاء..تعبت فيه حييل ايام متواصله وانا اشتغل فيه..حتى وهذاك الحقيييييييييير سوالي هالحركه....كذا




جد استايل وطني ......



انفتح باب الغرفه بقووووووه...مارفعت عينها من على الشاشه لانها متعوده على هالشي..ثواني وابتدا



الموووال(اعووووذ بالله وش هالريحه ...مدري متى بتبطلين من هالسسسسسم ذا..بيموتك قبل عمرك



تراك امانه عندي ..الله لايوري مسلم اللي تسوينه فيني )



تركت الكرسي ..وراحت عندها ..وهي تحب راسها(ذا مو سم ..تعودت عليه..من يوم وانا صغيره..امري

جدتي وش تبين )




الجده وهي تعدل لثمتها..(بعدي عني انت وريحه هالخياس..وانا امك مو جدتك..وشلون تتفهمين يالله تغدي معي م واكله لحالي)




مع ان مالها نفس ..راحت عشان خاطر جدتها..اللي ماتعرف تاكل لحالها..ومنها بترتاح من الكمبيوتر اللي


عور لها عينها...




جلست على الارض... وهي تعدل فقميصها القصير...المربوط بفيونكات ناعمه عند يدينها... ناظرت


فالسفره..زمامدت يدها الاعلى السلطه بس..ماتحب الكبسه..ولاتعودت عليها...



كيف تعود عليها..دسمه حييل..قبل كان كل شي له نظاام..تنهدت وهي تحرك شوكتها فالصحن..



جدتها(هاللحين وراك تاكلين بالشوكه ..وباليسار..كم مره بعلمك ان المسلم لازم ياكل باليمين؟؟؟ )




بزفره قوويه..حطت شوكتها باليمين..وماردت..ماتبي تزعل جدتها..مهما كان هي اللي تربيها..بس يوم اذا



تاكدت من اللي سمعته ماراح يكون لها عليها امر...........................
اذا عرفت طريقها....................................


*






















ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

نزلت عبايتها...........


وطاحت على سريرها الخشن......


اليوووووووم كله تعب فتعب........



وبدون ماتبدل ملابسها ماحست بنفسها نامت.................



انفتح باب غرفتها بقووووه...واشتغل النووووووور..وهي تحط المخده على وجهها ماتبي تشوف النور

ويروح عنها النووم يعني يوم حلت النوووووومه ..وبصراخ (اطلعي ......وصكي الباب)



انسحبت المخده منها بقووه(يالله انتي في يصحي...قوووم انا يبيك تغدين)



وبتافف جلست على السرير....ذي اكييد وراها شي من متى الحنان
وهي تناظر بقرف بالروج الاحمر.....والغوايش الذهب اللي ماليه يديها..



(مابي غداء...اطفحي انت واهلك....لاجا خالد باكل معه)

وبحنان كذاب..(ايناس انت لازم ياكل...موزين ينتظر ليين خالد يجي ...هو اكيد يتاخر)
حست بغثيان وهي تسمع هالكلام........................




وراها شي عمرها ماعزمتها على غدا.........ياكلون ويخلصون هي وعيالها بدون مدري ....
اها........اكيييد عشان اخوها فارووق.......ياربي وش اسوي..



بودون ماتفكر دفت زكييه لبرا غرفتها وبدون ماتسمع وش تقول قفلت الباب.............





غلط انها نست تقفل غرفتها..من يوم جا اخو هالزكييه ..وانا برعب منه.......







اكييييييييد مو ساكته على طردتي لها.!!!!!!





لازم تجيب عذر يقنع خالد بالروحه لاماني اليوم...................



وبدون ماتسمح لنفسها تفكر اكثر...



حطت راسها على المخده وكملت نومتها .............

*


*




















*

جلست على السفره... بثووب النوم الرجالي... اللي مبين سمار بشرتها ونحفها... ماكلت شي ..من اول



وهي تدور عذر تقوله.....



خالد..(علاااامك ماتاكلين...ارحمي الصحن بتكسرينه من كثر ماتطق طقين بالملعقه فيه)



انصدمت ...كانت تطق طق بالملعقه بتحسسه انها تاكل...بس نست ان احساس الاعمى قوووي ..ربي معوضهم

ردت عنها زكيييه..بعربيتها المكسره(هازي ايناس ياكل اول انا حطيت لها غدا .انت كل هبيبي لايفكر)

كذااااااااااااااااااااااااابه...

بغت تصرخ بهالكلمه....تحذف عليها الملعقه تسوي شي........





بس تعوووودت مو جديد.....





واخر شي تفكر فيه تسوووي لخالد مشاكل مع زوجته.....يكفي انها الوحيده اللي رضت فيه

كل قريبات امها وابوها مارضوا عشانه اعمى!!!!!!!!!!!

مع انه امير باخلاقه وحنون ..وسيم بس عندهم اهم شي النظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

ايناااس فيها شي...دلووعته..اللي مربيها..ومتاكد سكووتها مو طبيعي...وبشخصيته القووي (زكييه قوومي سوي شاهي بس لاتجيين بدري )
زكييه والشرر يتطاير من عيونها....لايناس...وبنعومه متصنعه (طيب بعد عمررري ..)




بعد ماشالت زكييه السفره...مسك يدين ايناس وهو يجلسها جمبه..وبحنان (انوووسه وش مضايقها؟؟)
ايناس..ودموعها ماليه عينها.......ماتحس بهالضعف الا مع اخوها...وبالذات مع حنانه...اللي تحسه كثير علييها.. وبصوت حاولت يكوون عادي (سلاااامتك ..مو متضايقه ولا شي...انت بشرني كيف دوامك اليووم عسى ما تعب)


وضحكته مالي المكان...وهي يرفع يد ايناس النحيفه ويبوسها(وش تعب..الله يجزا الحكومه كل خييير...مريحتنا والله .. طيب متاكده ماعندك شي تقولينه؟؟)

ايناس (اممممممم طلب صغيرون بس خلوودي )

ادري فييك ..يالغاليييه .وفاهمك..من البدايه حاسس ان فيه شي..وبابتسامه حلوه


(خلوووودي ...وتدلعيني بعد اكييد وراك شي قوولي هالطلب )



ايناس ..وهي تدري انه ماراح يوافق...يخاف علييها حيييل ..ومايرضى لها تطلع..وبسرعه عشان ماتهوون عن اللي بتقوله (ابرووح بعدين ...لاماني لو سمحت) وهي تشوف حاجبه اللي ارتفع وكانه بيرفض(الله



يخليك لاتقول..شي ضروري عندنا اختبار بكره وباراجع معها)

خالد(عندها اخوان عيال كبار؟؟؟)

ايناس بسررررعه(لا ماعندها ..هي واختها بس...قوول تم تكفى)

مع انه مو راضي...بس ماهان علييه نفسها بشي يقدر ومايسويه(خلاص تم بس اوعديني ماتاخرين )

قبل ماترد...دخلت زكييه بالصينيه...وهي تشبر ايناس من فوق لتحت(ايش وش في صار؟؟)


خالد (ابد بس بتروح لخوويتها....وابيها ماتاخر)


زكييييه بابتسامه(ايوا حلو لازم ايناس في رووح غير جوووو)



وش وراها ذي.........من متى الاهتتمام لو بيدها قبرتني بهالبيت؟؟


كملت (خالد انت في تعبان قلبي ..في دوام فتره ثاني ليل..انت في نام..فاروق يودي وجيب..)

وبسرررررررررعه (لالالالااااااااا)

خالد مستغرب (وش اللي لا ...وشفيك منفجعه ايناس ؟؟)


كنت عارفه ا ن وراك شي....هاذا اللي ناقصني ارووح مع هالحقير واللي ماقدر يكمله...
تجيه الفرصه لحد عنده.....



انتبهت ان خالد ينتظر منها اجابه ...ماتبي تزعله بشي ولاتبيه يحس ان فيه خطا..عنده اللي مكيفه كفاي


هان يوم كله فشغل عشان يوفر لها اللي نفسها فيه وماتكوووون اقل من احد...

حاولت تبتسم عشان يبانا فصوتها(لااا مو منفجعه ولاشي بس مابي اتعب احد )وهي تناظر فزكييه

ونفسها تخنقها(حرام فاروق من الصباح وهو يقضي مشاوير البيت )


قاطعتها زكيييه بابتسامه مغصتها(بالعكس فاروق يحب يخدمكم..مافيه مسكله هو يبغا)


خالد وهو يشرب من الشاهي(خلاص مو مشكله تروحين معي اذا وصلني فاروق للدوام)


طبعا خالد كان مخلي فاروق سواق للعايله بس براتب.................



مو مضمون ...كفاييه اللي جاني ...وبدون تفكيير(صحبتي بتمرنيز.انت لاتشيل هم )


وقبل مايرد(هاللحين برووح اتجهز للروحه)



ركضت لعندها وحبت راسه وطلعت.....

زكيييه (مايصير عمري تخلي ايناس تروح .. هاذي بنت بعدين يصير مسكله..اش ضمن انت انها تروح عندي بنت مو ولد )



وبعصبيه سكتها(كلي تبن لاتنسين انها اختي وانا اللي مربيه..اطفحي شاهي وانت ساكته )......


*










*


*
قفلت باب غرفتها...وهي تكلم الجوال(ارحبووووووووووووا...والله)




مرزوقه (اخلصصصصصصصي ...)

ايناس مسويه منصدمه(ياكبررررررررها..انا اتعب نفسي واتصل وانت تقولين اخلصي ياحيف بس)

مرزوقه وهي تنهد(قولي ايناسوه وش عندك...قصم مو فاضي بسوي مكالمه جماعيييه )

ايناس باهتمام(ادعس يالحركه...طحت على شله وبتسولفون جماعي)

مرزوقه (ههههههههههه لا يالهبله مو كذا ..زمايعرفون بعض بس باشبكهم بعض...ابيهم يتهاوشوووون ..وانا باسمع واضحك)
ايناس (يابنت الذين....منتي بصاحيه قصصصصصم)
مرزوقه (لاحوووووووووووووول...بتقولين وش تبين ولا اصكك )


ايناس (بقووووووول...مو انت صقيقتي الصقوقه صح؟؟ومخلصه وتحبيني واحبك وكل شي)

مرزوقه وصبرها خلص(اييييييييه ذا كله صح وش تبين؟؟)
ايناس(ابيك تمرين تاخذيني لارحتي لاماني)



مرزوقه (اها.........طيب خلاص مو مشكله ..بس من هاللحين تجهزي ..عشان لارنيت تكونين طالعه لي..ترا ابوي مايحب احد يلطعه بالسياره..راح يرووووووح ويتركك..ثاني شي غطي عيونك...ولاتلبسين عباه فاصخه مابي ابوي يسوي محاظره ويغسلنا )


ايناس وهي فرحانه انها لقت احد يوصلها(ابشري ماطلبتي غالي ..من هاللحين صارووخ باتجهز)




مرزوقه (ههههههه طيب يالله تقلعي)


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





فكت بكلتها........



وطااح شعرها الحرير ..وغطى ظهرها ..وهي جالسه على المرايا...وتلعب بخصل شعرها



ريماس لحد هاللحين ماتصلت.......


وبيوم عرسها كانت حزنانه وماتبيه...



معقووله يكون درا انها مغصوبه عليه..وسوا لها مشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!



بس لو فيه مشكله ...كان رجعت لنا...او حتى اتصلت..


ولو مبسووطه...كان جتنا مو كل عروسه لازم تجي لاهلها.؟؟؟



ياربييييييييي وش ذا حاسه ان فيه شي غلط ولو قلت لابوي بيكفخني....



ولا انا وش مشقيني سمنهم بدقيقهم....




ارووووووووح لغصوووووونه مشتاقه لها حييل مع انها بس تهاوشني بس احبها وش اسووي....






فتحت الباب بقوووووه وهي تصرررررررخ(هاااااااااااااااااااااي)




ناظرت فيها اغصااان ببروده(هااايات)

لمار وهي تعدل بتنوره الساررري ..(غصوونه مشتاقه لك ...وشفيك متممده على السرير لايكون مرضانه)




اغصان بدون نفس (لا مافيني شي..الحمدلله )

حست ان اختها فيها شي...يمكن اشتاقت لزوجها...وهي تلعب بيد اختها(حياتي غصووونه قولي وشفيك)



اغصان بتنهيده ...وهي تناظر فستاير غرفتها الليلكي...واللي بنفس لون الاضواء(مدري ..بس قايد مقفل


جواله قلقانه عليه مو عادته)



لمار بابتسامه(اهااااااا....يعني السالفه فيها حبيب القلب..عادي يمكن طفت بطاريته...اونسى الجوال



ماصار شي ..يالله عازمتك على كوووفي ولا اش رايك نرووح نفرفر بالسوق ونجلس بعدها بكووفي)




وقبل ماتكلم اغصان(يالله انتظرك بروح البس عبايتي )

اغصان...وافقت ترووح يمكن تنسى..او تنلهي شووي لين يكلمها قايد ....



بس كييف لو درت باللي جاااي لها؟؟؟ وش اللي راح يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







اماني ........لابسه جيينز سماوي...وبدي وردي بدون يدين ...ولاول مره مجعده شعرها كله زي مريام فارس..


طالع شكله غريب بس حلووووووووووووو....

مرزوووقه ..شووورت ابيض...وبدي اصفر واغلب بطنها طالع.....وبعد كان شكلها غريب بس ناعم



حيييل..وهذا اللي مايعجبها...بس تحب هالملابس لانها عمليه...

ايناس وكالعاده ستايل واحد بس بافكاار غير....كانت لابسه ثوووب اسود مخصر علييها...بياقات.. وكبكات


لليد وشرقيه ..وشعرها بدون اشارب..بوووي .......



اماني بابتسامه(ياهلا ياهلا يالله ان تحييهم ..تو نور البيت ..وهذا الكلام ومدري ويش اهم شي انكم نوورتوا)


ايناس والضحكه شاقه حلقها (ياشين اللي بتسوي عمرها حرمه بالغصب ..اقول اعشقي الراحه واسكتي ندري انا منوووووووووووورين)

مرزوقه (امانيوه وجع بيتكم مرررررررره هاديه يخووووف)

ايناس(شووفوا مين يتكلم اللي فبيتهم قبيله كامله...اقول ارقدي كلكم نفس الحاله)

مرزوقه (لا صدق بس هم غيرررررر)
اماني متحمسه ......... واقفه(والله انك صادقه اول مره الاحظ..ههههههههههه)


ايناس وهي متربعه (لاياشيخه لايكوووووون مو بيتكم بيت الجيران ...سلاااامات مو بدري تلاحظين هاللحين )



اماني وهي ترقص بدون اغنيه من راسها بس استهبال (وانا اش دراني؟؟؟نادرا ماجلس بالبيت)

مرزوقه وهي تاشر بيدها على المسجل(الحمدلله والشكر دام براسك رقص..انغزي زر المسجل وتلاقين


اغنيه ترقصين عليها )



ايناس (ايوا صااادقه مرزووقه ...حتى انا برقص زمان مارقصت )

مرزوقه (هههههههههههههه هزلت اذا حتى ايناس بترقص...شغلي بس الراديو لاني متاكده ان ماعندك اشرطه زينه )

اماني (ههههههههههههههه كنك حااسه ..بس قبل شوفوا وش اخذت من وراعين حارتنا )



مرزوقه بحمااااااااس وهي تسحبه من يد اماني(فلللللللللله.....العلم..هذا اللي كنت ابي تقدرين تدبرين

كثير صوح )


اماني وهي مو فاهمه(ايييييييييييه سهل )


مرزوقه وهي تصفق من الوناسه(تمامم عشان بعدين لاطلعنا ناخذه معنا )



ايناس اللي متكيه وتقهوي نفسها(خيييييييير وين بنروح)


مرزوقه بتنهيده(وشفيك مو قلنا بنطلع للسووق عشان نشوف الخلق وهي متحمسه والتشجيع والحركات )

اماني (انا كلمت خالي واقنعته يودينا ..)

ايناس متردده(بس شرط مانطول )



مرزوقه (امانيوه شغلي المسجل واسفهيها ذي خوافه..خلينا نفلها)

مع حمااااااااس الرقص والضحك..اخذت ايناس العلم واتلثمت فيه ..وهي تحرك يدينها يمين ويسار..

وتهز بكتوفها..مع الكسرات اللي تسويها بجسمها...فكان رقصها رووووووووعه...والاقرب انه يكووون رقص شباب

ومانتبهت لمرزوقه اللي كانت تصوووورها بالجوال............

تعبت اماني وجلسسسسسسست ...وهي تناظر فالطاقه..(يابنات تعالوا شووفوا عيال حارتنا كيف)



ركضت مرزوقه وهي تلفت (ووووووووووووووين؟؟؟ماني شايفه؟؟)

اماني وهي تاشر بيدها(شوووووفي اللي عند البقاله بالله وش رايك فيهم)

مرزوقه وماشالت عينها عنهم(ووووووع مو حلوووووووووووين..زهاللحين تشوفين الشباب الخققااق لغير تنهبلين عليهم)



ايناس اللي كانت مستمتعه بالرقص..(من جد انكم بايعتها..تراكم بالدور الارضي يعني ذولي اللي بالشارع يشوفونكم )



اماني وهي ترد على جوالها(ادري انهم يشوفونا ماعلينا منهم يالله البسوا عبايتكم خالي جاااااا)

*
*











*

مرزوقه بتافف...بعد ماوصلوا (وش ذا تاخرنا....كله من خالك..اللي قعد يلف لف ويباشر لنا بعصيرات ومدري وشو)




اماني وعيونها بالزحمه والسيارات (احمدي ربك لقيتي احد يجيبك هنا..وبعدين لاتلومينه بنات راكبات معه ههههههه)

ايناس بصراخ وهي تاشر بيدها (شوفوا..شوفوا..موكب السيارات ذا..ياويل حالي وش تشريع السيارات اللي يجنن )

مرزوقه وعيونها تدور بالشوارع...طبعا مركزه على الشباب (لسى ماشفتي شي...منافسه من تشريع سيارته احلى وكلها بهالمناسبه..اصبري شوي لين الناس تكتمل ..وتطلع الفله على اصولها)


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ



صحى من نومه ............على اليد اللي تصحيه..
ويده على شعره المعفش مع االنووووووووم (وش ذا ليييييييييه مصحيني خلوني انام)

 
 

 

عرض البوم صور غدووورة   رد مع اقتباس
قديم 02-10-08, 11:46 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64769
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: غدووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غدووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فزاع وهو يحط اخر حلاوه..بالكيس(هذا كله وماشبعت نوووووووووم؟؟؟؟؟؟ هاللحين صرنا الليل وانت ماصحيت)

سعود فز من السرير بفجعه...وهو يصقع بيده راسه(اوووووووووووف الليل يعني راح علي الدوووام اليووم ؟؟)
فزاع (وشفيك ناسي ان اليووم اوف ..ماعندنا محاظرات...يالله البس واخلص بنطلع)



وهو يناظر بوجه تركي(ببببببببسم الله ....اللهم سكنهم مساكنهم...هذا من وووين طلع )



تركي وجه مصبوغ نصه بالاخضر..والباقي ابيض..وباستهبال(هالكشخه ذي كلها...مو ماليه عينك افاااا بس )

سعود وهو يفرك عيونه(اهاااا..يعني اليوم بنفلها..بس انسوا اني البس غير الثووووووووووب )
فزاع وهو يناظر فساعته(ياحبك للثياب مع انها متعبه...البس اللي تبي والحقنا بالسياره)

سعود وعيونه بكيس الحلاو اللي مع فزاع(ياهووووووووووووه صرنا نعرف باتشي..لمين هالحلاو)
فزاع وهو يغمز له (بعدين تعرف بس اخلص بسرعه)

*























*


*

اغصان وهي تناظر بالسيارات الواقفه بالطريق.......من كثر الزحمه...

والبواري...كل السيارات مشرعه بالاخضر والابيض..وكل وحده تقول الزود عندي...

واصوات الاغاني مغطيه على صوتها...(يالطييييييييييييف وش هالزحمه ذي كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

لمار وعيونها على الخلق وهي مبسووطه(مو زحمه ولاشي بالعكس وناااااااااااااسه تفرجي بس)

كملت طريقها....وهي تمشي بدلع بدون قصد هالمره...والكواتش (وانتوا بكرامه) اخضر والشنطه خضرا ..


سمعت واحد يعلق عليها لصاحبه (ووووووواااااااااااااووووو وش هالملاك اللي يمشي على الارض..


توني حبيتا لاخضر...تحس هاللون زين وبالذات لو كان اللي لابسه اصل الزين )

لمار وهي تناظر فيه بوقاحه من فوق لتحت (ياحظ امك وش اسووي لك طيب ؟)




وهو ميت من الفرحه انه سمع صوتها..و بعد مانتبه للساعه الالماس...







كانت كل يووم بموديل اهم شي تكوون مميزه عن الكل..........




(بس خذي الرقم..اكييييد امي داعي لي اني شفتك)

وباستحقار (لييييه هو مابقى غير اشكالك اعطيهم وجهه )

اغصان اللي كانت مفهيه بالللي يصير ومانتبهت لمار (لمار شوفي هناك......وش رايك بالدبوب اللي


ملبسينه العلم باشتريه )
لمار وهي تهز بكتوفها من الحماس مع طقطقه الشباب اللي م وقفين سيارتهم وفوقها ويطبلون بالدربكه والدفوف..




وصوت الاغاني الوطنيه اللي ماليه المكاان.....

*














*


*


فزاااع وهو مطلع راسه من السياره ..ويحذف بالحلاو اللي كان ملصق عليها اوراق برقمه على البنات...

سعوووود اللي كان شكله جنان وهو ويطبل بالدربكه..ويهز...والعلم على كتفه...فرحان حييييييييييييل ..ولا كانه فاقد احد... حتى جواله ماهتم يشحنه..تركه مقفوووول

اماني بحمااااااس لمرزوقه اللي كانت تعلق على واحد (مرزووووووووقه..شوفي هالحررركه على حلاوه باتشي رقم)





لفت بسرعه لاماني...وهي تاخذ منها الحلاوووووه(اووووووووخص يالكشخه جدانه حرركه ..خلنا نشوف صوته مثل افكاره ولا لا؟؟؟) جات بتحط الحلاوه بشنطتها .............بس اماني سبقتها وسحبتها منها



(هههههههههه مرزوقه بلاغش انت خذي الرقم وانا اخذ الحلاوووووووووووه.......ايناسووه وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)





مرزوقه وهي تهز كتفها (وش عرفني اكييييييييد انها مغرزه بمكان)

وهي تسجل الرقم اللي بالورقه بجوالها..................










طلع عندها........................






حاولت تلفت تدووووووووووره ماعرفته مع الزحمه..................









اماني وهي تهز كتوففففففها (مرزوووووووووووووقه شوفي ياويلي حيييييييل قلبي عورني)

مرزوقه بتافف (خييييييييييير وش اشوف بعد؟؟)

اماني وهي تاشر بيدها على سععود اللي كان يضحك ومايل يكلم تركي(شوووووفي هالمزيون مشالله قلبي عورني يوم شفته)

ايناس اللي جت عندهم (يالله ترانا تاخرنا ..........بنرجه بسرررررررررعه)






اماني بقهر(ماجلسنا ونااااااااااااااااااااسه والله....هاللحين اصل على خالي)

مرزوقه وهي تناظر بشنطتها اللي امتلت ارقاااام...وبرضا(خلاص تعب ..بنرجع وراي مكالمات وش كثرها)

مع ان كان بتفكيرررررررررها شي....



















يمكن مصدوووووووووووووومه ؟؟؟
















يمكن............ويمكن؟؟؟اكييد فيه شي غلط مو اللي بالي...يارب انه غلط




*


*



























<<<<<<<بالسياره



اماني بحمااااااااس بعد ماشافت خالها نزل للسوبر ماركت بيسووووي كرم الضيافه وهو يستعرض


بكشخته

لفت عليهم..وكانت راكبببببه قدام (بنااااااااااااااااات...زعندي لك خبر رووووووووووعه )












ايناس (اتحفيني قووووووولي وش عندك مالظاهر انه رووووووعه ولا ماكان انتظر لهالووووقت هع هع هع)










اماني (بسرررررررررررررعه قبل خالي مايجي تقريبا مفاجاه احزرو)







ايناس وهي تعدل غطوتها(لو احزر لبكره ماجبت الخبر بس قولي حمستيني )

اماني وهي تسبل عيونها بدلع (احم احم انا.......................قررررررررررررررت.......

قصدي .................)










ايناس متنرفزه (يالليل البعارين.......اخلصي ولا لاتقووووووووووووولين)











اماني وهي تلفت تاكد ان خالها لسى ماجا (انا عرضت علي صديقتي ام كلثوم عرض وافقت عليه)









مرزوقه اللي كانت بعالم ثاني ..وهاديه على غير العاده(ازعجتوني بصراخكم امانيوه قولي وخلصينا )

اماني بهمس ........مايليق للقنبله اللي بتقولها.....................





(احـــــــــــــــــــم .............احـــــــــــــــــم ..بما ان ابوووي من بعد صلاه العشا لليوم الثاني مانشوفه..قلت












































بهالوقت بدال ماروح لبنات الحاره............احم احم بصير طقــــــــــــــــــــــــــــــاقه)










فـــــــــــيه تعليق...










وفيه ردات فعل.............

من البنات.............بس كيييييييييييف بتكون؟؟؟








وش ينتظر اماني مع هالقرار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ







عشت عمري ماجرحتك ..


شلت جرحي وما شكيت ..


كل همي في حياتي كيف أبزرع ضحكتك ..


كل عمري لك وهبته وهاك روحي لوبغيت ..

عشت عمري ماجرحتك ..


شلت جرحي وما شكيت ..


كل همي في حياتي كيف أبزرع ضحكتك ..


كل عمري لك وهبته وهاك روحي لوبغيت ..













رجعت بدري بس عشان خاطر اغصان...........

متضايقه بس ماتدري من ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حاولت تبسطها ماقدرت.........

وهي تنزل عبايتها بتلحق اغصان لغرفتها........










سحبتها يد للمطبخ..........






شهقت .......وهي تلفت (يممممممممممه فجعتيني ..علامك صاير شي؟؟)








امها نوره بهمس (خلي اختك ترووح لغرفتها لحالها..وانا احكيك)


*

























*


*









طووول علي...والجوال لحد هاللحين مقفل....






ماطمني عليه...مشاقه له حييييييييييييييييييييييييييل..













وبعد خاااااايفه عليها لايكون صار له شي ......لاذبح نفسي بعده وش ابي بالحياه وهو مو فييها













لييييييييه حااسه فيه شي....؟؟؟؟؟؟؟؟











مو مرتااااااااااااااااحه ابد














دخلت لغرفتها مشت بتفتح النور....

صقعت رجلها بشي...الغرفه كان مرتبه قبل ماتطلع









شغلت النوووووووور.........غرييبه وش ذا











اكياااااااااس زباله سودا؟؟










هالخدامات يبيلهم هواااااااااااش..جد قله اهتمام...










انحنت تشوف وش فيها..شكلها نظيف......










فتحت الكيس... وبسرررررععه وهي مصدومه فتحت الاكياس الثانيه
































وهي تطلع اللي فيها مو مصدقه عيونها



















هاذي قمصاااااااااااااني...


















بجاماااااااااااااااات....

ملابسي كلها وش جاااااااااااااااابها هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حتى مكياجي لايكون قايد فيه شي.............





وبهستريا..ودموعها تنزل منها..مسكت جوالها وهي ترتجف وتمسح دموعها









وتدووووور بالارقام.......









اتصلت على رقمه.......ياربيي لسى مقفول وش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟











بعدت شعرها عن عينها ..بعصبيه..











اتصلت على امه..اكييييييييد عندها خبر لو صار شي ...

وبرجفه(الوووو خاله قايد فيه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

ام قايد بصوت عادي(بسم الله على وليدي مافيه شي...)

يمكن ماتدري ماحبت تقلقها بس اكيد تعرف لييش ملابسها مرسوله لها(خاله طيب ماتدرين من اللي








داخل شقتي راسل اغراضي؟؟)










ام قايد بصوت فرحان(هههههههههه عشان كذا...ملابسك انا اللي ارسلتها ..وماعادت شقتك)



وقلبها قارصها من الخوف(وشلووووون؟؟ تصرفون بشي قايد مادرا عنه)
























ام قايد بتشفي(هههههههههههههههه ومن قال انه مايدري هو اللي طلبني افهمي....خلاص الرجال










عاااااف..مايبيك )
















طاحت السماعه من يدها وهي ترتجف ...............









لا اكييييييييييد قايد حبيبي وزوجي مايدري..هي اللي ماتبيني وخلته يغير رايه...








بس كييف لقت مفتاح الشق هالا اذا كان معطيها....









قايد يحبني واحبها مايسويها...ودموعها ماليه وجهها..جلست على اقرب كرسي.........منهاره









وش اللي يصير فيه شي غلط....












لفتت نظرها ورقه على التسريحه قبل ماكانت فييه..










اخذتها بسرعه........لقت لاسئلتها اجوووبه...












مو معقووووووووووووووووووووووووووله

فيه شي غلط.........طاحت على الارض وهي تبكي بصوت عالي...


























مو حقيقه حلم ..قايد مايسويها.........وبصرااااخ(يمممممممممممممممممممممم مممممممممممممممه الحقيني)












انتهـــــــــــــــــى البارت ...........

اتمنى يعجبكم يالغاليين


وانتظروني بالبارت الجديد ...............


غديـــــــــــــــــــــر الحربــــــــــــــــي

 
 

 

عرض البوم صور غدووورة   رد مع اقتباس
قديم 04-10-08, 11:31 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 283
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلمت يداك على البارت .. أحداث مشوقة أتطلع إليها ..

ليتعليق على الشخصيات فيما بعد .. أنت اعلم عيد وزيارات ..

عزيزتي .. أردت الاستعلام عن موعد نزول البارت ..؟؟ ..

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 05-11-08, 06:00 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بصراحه شدتني الاحداث كثير


اسلوبك جدا راقي


ياليت تكميلينها..


يمكن قلة الردود ماتعطيكي دافع.. بس القصه في منتهى الروعه والحماااااااااااااااااس


انتظر البارت الجاي باحر من الجمر


اختك دانة

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي   رد مع اقتباس
قديم 08-11-08, 06:20 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103385
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: مـزاجـيـهـ و غـمـوض عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مـزاجـيـهـ و غـمـوض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روايه حلووه

واحداصها من الواقع

بس اللي قاهرني هالقايد اذا كان عاد مطلق اغصان

حرااام عليه ماتستاهل


ابي اعرف ايش صار على ريماس

وانتظرك لاتطولين

تكفين نزلي بارت

 
 

 

عرض البوم صور مـزاجـيـهـ و غـمـوض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, تأليف غدووورة, رواية قلوب محطمه باحضان المجهول, غدووورة, قلوب محطمه باحضان المجهول
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:25 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية