لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-08, 01:04 AM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64769
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: غدووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غدووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


*
























صرخت......
صرخه من قوتها حس الجدران تهتز...
وقف مفجوووع مايدري وش صار لها
وبدون شعور ركض لغرفه النوووم...
وهو ينادي (ريمااااااااس)
فتح الباب ...
وتنح عند اللي يشوفه
كانت تشهق وتبكي وهي جالسه على السرير
وحاضنه لحافها بيدينها وهي مقربته لشفايفها
وجهها قالب الوان من الخووف...
غمض عيونه وهو يعض على شفايفه
ماقدر يتحمل شكله..
جلس جمبها على السرير وهو يحاول يهديها
حضنها بقووه يبيها تحس بوجوده
وبهمس وهو يمسح بيدينه على شعرها
(خلاص حياتي انا جمبك ...وش صايرلك قولي لي)
ريماس وهي تشهق من البكا
وتخفي وجهها بصدره
(كـ....ابـ..وووس فظيع..شفت ..شفت.........)
ضمها بقووه
وهو يحس بدموعها تبلل بلوزته وتوصل لقلبه
وهو يسكتها (خلاص ..حبيبتي لاتقولينه انسيه انسيه )
وهي حاسه نفسها لسى بالكابوس
وزايد بيصير له شي شهقت بقووه
وهي تصرخ (زايييد ..لا لا )
تقطع قلبه على حالتتها
مايدري وش هالكابوس
ولايدري وش يسوي
وهو يحضنها بقووه ويسمع دقات قلبها اللي ماوقفت
من خوفها
وبصوت عالي شوي(حياتي انا جمبك...ذا كابوس انسيه روقي عشاني)
وريماس شدت على ظهره بيدينها اللي ترتجف
وهي لسى مخدره وبضغط الكابوس
(لا انت زيهم ماتبوني ...)
بحرقه غمض عيونه
نفسه يطمنهاو يقولها انه مايبي فالدنيا انسانه كثرها
بس مو قادر يكذب عليها ويعشمها بشي مو صح
وبغصه وشعرها بين اصابعه
(حبيبتي لاتقولين كذا..كلنا نبيك بس انت ارتاحي هاللحين )
يبي يهديه بس بكاها يزيد ماوقف
توقع انها مضغوطه نفسيه
بس اللي ماحسب حسابه انها تنفجر بهالطريقه
وهو حاس نفسه عجزان ..
بعدها عن صدره وعيونه على عيونها اللي مغمضتها
بقووووه ورغم كذا دموعها ماوقفت
وهو يحاول يقوم من السرير
ورجل بالارض ورجل لسى معلقه بالسرير
وبهدوء يبي يرجعها للمخده
(هاللحين اجي باجيبلك مووويه وارجع)
جمد من الفجعه وهي تصرخ
وتمسك يدينه بقوووه
(لا لا تروح وتخليني )
ماقدر يتحمل اكثثر
لمها بحضنه بقوووووه
مايدري بالضبط وش قال
ولايدري متى هدت....
ولايدري متى مواساته لها انقلبت لشي ثاني *_^







ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ










تــــــ ع ــــــبت....


ابــــي ارتــااح
ابـــي ا ح ـــيا /بدون/ ج ــــراح..!!
ويــن اللي يـــــــ ل ـــم ح ـــزني؟؟؟؟؟؟؟؟!



















تحس راسها بينفجر من الصداع
من يوم رجعت من الجامعه وهي تشتغل بالبيت
مابقى شي ماسووته ..

مامداها نامت الا وهالعله مصحيتيها

وهي تثاوب (يعني خييييييييير وش تبين مصحيتني)

زكييييه بلؤم واللي كانت متكيه على الباب
وهي لسى مقهوره من طرده خالد لاخوها
على حساب ايناس(يالله انت قوووم بس كلوا نوووم )
طاحت عيون ايناس
هاذي هبله ولاتستهبل

(هييييييه انت لايكثر ماكملت ساعتين على بعض وانا نايمه
خلصيني قولي وش تبين؟؟)
وهي منقهره من اسلوب ايناس معها
وبعصبيه سحبتها من كتوفها
(انت فيه لايكثر يالله قووم سوي عشا )
ايناس وهي تبعد يدين زكيه عنها بقرف
واللي ماعترضت وعيونها تقول فيه شي معجبه
بتسريحه ايناس
(اول سويت عشا وطفحتوه ....ليش هاللحين اسوي )
زكيه بلؤم وهي تاخذ عطر من التسريحه وهي تشم ريحته
وباين انه بيلحق اغراض كثيره اخذتها ولاعادت
شافتها ايناس!!!
(هذا عشا لفاروق هو في جووع )
طاح قلبها من الرعب
طرده خالد وارتحت من غثاه
وش بيجيبه هاللحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يستر لايكون ناوي على شي
وبخووف حاولت ماتبينه (فاروق ليش يجي؟؟؟خالد طرده ياويلك من خالد لو درا قسسم لايبهذلك)
زكييه بعصبيه وصبرها نفذ
وهي تقرب لايناس
وتشدها بقووه مع لبسها اللي مغطي كتوفها
(يالله انت في كلام كتييييييير ومافيه سوي اللي انا قوول )

ايناس من قووه شد ايناس
طاحت تحت السرير
تحس بالذل كل ماصارت من زكيييه مثل هالحركات
بس مابيدها شي!
وهذا ابسط ذل تسويه زكيييه
كل يوم يزيد كرهها لنفسها وتمنى لو انها ولد
اقلها كان دافعت عن نفسها
ولاخاافت على عمرها وقفلت على نفسها الباب
اغلب الووقت
وقفت وهي مقهوره وعارفه ان مابيدها حيله
غيرلسانها وبصراخ(هيييييه انت عسى يديك الكسر..هاللحين اقووم مايحتاج تطولين يدك)
وبسررعه قبل لاتسوي زكيه فيها اكثر ركضت
للمطبخ..
وسووت اسرع عشا كله من الخووف يجي
فارووق ويكمل اللي ماقدر عليه المره اللي فاتت

ركضت لغرفتها دخلت وقفلتها عليها بخووف
غصب عنها نزلت دموعها
ياربي متى ارتاح من هالعيشه؟؟
ذل فذل ولااقدر اعترض .
دام ابووي مايبيني
ولاامي اللي عايشه مع زوجها مبسووطه
يعني حرام اخرب حياه اخوووي
اللي بكل حب رباني ولايوم بين انه متضايق










ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ












<<يوم الخميس وخيوط الفجر حاضنه بيوت الحاره الشعبيه



نامــتً ع ــــيون الـــ ن ـــاس
وانـــــا م ـــانــ م ــت ع ـيوني!!
وهي تقلب على الارض
ماقدرت تنام الليل كله وهي تقلب
تفكر بسعوووود........
كل شي صارله قطع قلبها
بس اللي لسى مو قادره تستوعبه انه خطبها وامها رفضت
وعذرها ماله معنى
تنهدت وهي تسمع صووت ابوها وهو يناديها
عشان تصلي وبصوت عالي
(صحيييت يبه خلاااص ...هاللحين اقوم اصلي)
جلست وهي تبعد شعرها عن عينها
وترجعه ورى...............
بهدوء و بدون ماتشغل النور طلعت من الغرفه
وهي تثاووب اخذت جيك المويه
وصبت لها منه اللي يكفي وضوها بطشت قديم
وبصووت عالي وصل لامها بالمطبخ الصغير
(ياكرهي للاربعاء والخميس والجمعه الناس تفرح فيها وانا اكتئب )
امها واللي متعوده على تحلطمها
وبصوت عادي
(وليش ان شالله تكتئبين؟؟احمدي ربك انك بصحه وعافيه )
هيفا بكشره وهي تمرر المويه على يدينها
(الحمدلله ماقلنا شي...بس المويه ماتنقطع الا بهالوقت وبعدين اطفش مالقى شي يسليني )

امها وهي واقفه عندباب المطبخ

(لا.. ان شالله بتلاقين اشياء تسليك انا بشغلك ولايهمك.. بس انت بسرعه صلي وصحي اخوانك من النوم وبنات خالتك)

كانت بتوقف بس ماقدرت
وهي تذكر ان بنات خالتها عندهم

تذكر انهم امس بالليل جووهم

وكانوا يبكون ولاعرفوا السبب
وهي تفكر بسعوود
وماتدري وش صاير عليه

وبسرعه قامت تصلي...........

*


*
وهي لابسه جلال الصلاه
ركضت لغرفتهم واللي ملاها نور الشمس
تنهدت من قلب وهي تشوفها مليانه من اخوانها وبنات خالتها
محزناتها حييل
بس بعد مو هاين عليها انهم ينزحمون بهالطريقه
وامها تحمل تربيه ثمانيه بنات وهي مالها ذنب
غير ان اختها متهوره
راحت لاكبر بنات خالتها اللي بالمتوسط
(ضي ضي يالله قوووومي...صرنا الصبح وانت لسى نايمه )

ضي وهي تجلس و تفرك عيونها
(امي جااات؟؟؟؟؟؟؟؟)
عورها قلبها ..
وهي تمسح على راس ضي
(لاحبيبتي ماجات امك وبعدين امي هي امك )
ضي بشك ودمعتها معلقه بعيونها (يعني شلون ا مي ماعاد ترجع لنا)
بدون شعور لمت ضي لحضنها
(ان شالله بترجع ...وبعدين انت الكبيره المفروض مايشوفونك خواتك وانت
تبكين عشان مايخافوون !!)
ضي ومفعول كلمه الكبيره فرحها
ومسحت دمعتها
وراحت تصحي خواتها...
(ان شالله مو راجعه ابكي......................)
هيفا بسرحان ناظرت بجدار غرفتهم
اللي كانت بويته متقشره وباين الاسمنت من تحته
ياسبحان الله يتيمات وامهم عايشه
مدري كيف بيعيشون
وابوهم متوفي
وامهم تزوجت وتركتهم
وسندهم الوحيد اخوهم ماينعرف اهله مين
ولايدرون هو الحيين وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبلهفه (ضي حبيبتي ماتدرين سعود وين؟؟)

ضي وهي تهز كتوفها علامه انها مااتدري
وببراءه (هو جابنا هنا وراح ...وقال لنا لاتعبون خالتكم)
تحطمت نفسها تعرف عنه شي
تحبه وخايفه عليه
زفرت وهي تحط جلالها بالدولاب وتطلع

*


*

عقدت حواجبها وهي تناظر بامها اللي متربعه
وبحضنها بنت خالتها اللي باللفه وتصييح
وضع جديد عليها حاسه انها مو قادره تستوعبه
جلست قبال امها على الفرشه القديمه
(يمممه علامها تصييح ؟؟)

امها بتنهيده وهي تهز رجولها
(مدري علامها بس ان شالله بتسكت انت افطري هاللحين)
هيوف بكشره ناظرت بالخبز والجبن والزيتون
(لاشبعانه يمه بس بنادي بنات خاله ياكلون ..)
وهي تصب لها من الشاهي اللي بدون نعناع
(يمه وين ابوي ماشوفه)
امها وهي تقلب البيبي على بطنها
وبخفيف تصقع ظهرها تبي الغازات تطلع منها
(طلع يصلي الفجر وراح لبسطه الخضروات حقته لاتنسين انا زدنا)
هيفا بقهر نزلت فنجال الشاهي
على الصينيه (يمه حنا مو بلزومين بنات خالتي..فينا من الفقر اللي يكفيني)
امها بعصبيه (اذا صرت انت اللي تصرفين من جيبك اعترضي..هذولي بنات اختي )
كملت بتفكير وهالفكره شاغلتها(اصلا مالظاهر اعمامهن بيسكتون لو دروا عن سواه اختي )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

<<بنفس الحاره وببيت بسيط من بيوتها

بطفش يناظر بجدته اللي لها ساعه
متربعه ورافعه الراديو على الاخيير وتسمع الاخبار
وهو يصب لنفسه من الدله قهوه
مدري وش تبي جدتي بالاخبار
راز عمري من الصبح ابي مدى تطلع لي
وهي لاحس ولاخبر
مدري علامها انقلبت علي فجاه
وش الكلام اللي قالته لها هالنشبه مرزوقه وخلاها تغير علي هالكثر
وعيونه بالقهوه اللي ماليه فنجاله
(جده مدى وينها ماشفتها اليووم)

جدته وهي مقربه الراديو لاذنها
(مدري ياوليدي عنها..صلت الفجر ودخلت غرفتها اكيد انها على الهامل الكمبروتر)
تنهد نفسه يروح لها غرفتها بس يدري
لو تهور وسواها بتذبحه جدته
وبطفش (جدتي انت وش تبين بهالاخبار كلها رفعه ضغط)

جدته وهي تحرك يدينها المحمره من الحنا
وهي متحمسه
(ايوا والله وانت الصادق كلها رفعه ضغط..هالكفار ذبحوا المسلمين وهم ساكتين لهم)

هذا اللي كان ناقصني ...
وبطفش نزل راسه على يدينه وهو يسمع لجدته
وبعد كل دقيقه يرفع راسه لجهه غرفه مدى عنده امل انها تطلع وتفهمه
اللي صار...
من صارت هالسالفه وهو مو قادر حتى ينام
وهاللحين مو قادر يرجع للاستراحه
يخاف تطلع ويفوووته انه يتفاهم معها
وبنفسه لعن هبالته اللي خلته يعطيها
الجوال تكلم وحده مثل مرزوقه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
هيفا ويدينها على خصرها

وحاسه ان جنون الدنيا تناقز قدامها
وهي تصقع برجولها بلاط الحوش
(يممممممممه..هي تبي اغراضها تجي تاخذها ماحنا خدامين لها )

امها وهي تلف القطعه اللي صارت كرته حلوه*لبس للعجايز**
بكيس نايلون شفاف...
وبعصبيه (انت طالعه لمييين؟؟؟ولاشي عاجبك؟؟ خذي وانت ساكته وديها لها)
هيوف واعصابها تلفانه لانها مو عارفه
وش صار بسعووود
لمعت الدموع بعيونها وهي تمد يدها تمسحها
(يمه الله يخليك...مابي اروح ارسلي ضي بنت خاله من زين شكلي وانا طالعه
بالحاره قريب الظهر)
امها واللي مانتبهت لدموعها لانها كانت تربط الكيس
وهي تاخذ نفس طويل وتزفره وتحرك يدينها قدام هيفا
(صاحيه انت؟؟ارسل ضي تراها امانه ..وعادي الحاره مليانه اليوم خميس
وبعدين هالعجوز ماعندها احد ترسله حراااااااااام تعب عمرها وتجي )
هيفا وهالمره ماحاولت تمسح دموعها
اللي صارت تنزل بقووووووووه
وهي تركض لغرفتهم تاخذ عبايتها
(الله ياخذني وارتاح من هالعيشه )

امها وهي تهز راسها بقهر من بنته
ولالقت كلمه تقولها غير (الله يهديك ياهيفا ويصلح حالك)


ماوقفت حلطمتها حتى وهي تمشي بشوارع الحاره الضيقه
وقفت عند بيت العجوز وهي تحط حرتها بالدق

*


*

جدته واللي مالها شويه راجعه من الغنم
وهي تطلع من الحمام *وانتوا بكرامه*
بفجعه من دق الباب
(فزاع يمه الحق رد...الله يستر ..يالله تلطف فيني )
وبسرعه كملت تسوي شعرها القليل والاحمر من الحنا ضفيرتين
وتثبتها ببلنسات على شعرها
وتسوي لثمتها تبي تلحق فزاع للباب

*

*
فزاع وهو يركض للباب حتى بدون مايلبس نعاله وانتوا بكرامه
(ميييييييييييييين؟هاذا انا جااي )

فتح الباب بقووووه من الفجعه

انصدم من البنت اللي قدامه
واللي كانت رافعه يدينها بتكمل دق
كانت لابسه عبايتها باهمال حتى ازرتها مو كلها مقفله
واستغرب اكثر من النقاب اللي لابسته مو مطلع الا شووي من عيونها
زمان ماشاف بنت بهالطريقه
وبصوت ضاع من الفجعه
(كسرتي الباب ماتعرفين تدقين )

هيفا علقت عيونها عليه
وش هالكشششششششخه
وينك يايناس تشوفين كشخته وتسوين مثلها
ناظرت بتيشيرته الوردي والي مليانه بشخابيط رماديه بلمعه قويه
وتحتها لابس بلوزه بكاب باللون التفاحي
مع بنطلون اسود نازل مغبر برمادي
وحزام تفاحي
كشرت وهي تهمس (بس مو احلى من حبيبي سعود)
فزاع وهو مستغرب كاني سمعت اسم سعود
لايمكن يتهيالي من شوقي لسعود
وصبره نفذ من هالبنت اللي متنحه فيه
(انت تبين شي ولابس بتاذين الناس؟؟)
انتبهت لنفسها
وبعدت عن الباب للجهه اليمين بدال ماهي بوجهه
وبحلطمتها المعتاده (هيييه انت لاتنافخ انا ابي ام النايفه بس شكلي غلطت بالبيت هي ماعنده احد)

نزل راسه على الارض وهو يعرف انها تبي جدته
استحى على دمه ويمكن لانه حاس انه خان مدى وهو فاهي يهالبنت
(لا منت غلطانه هاللحين انادي جدتي ..ادخلي بدال مانت واقفه )
كشرت وهي مستغربه للتغير اللي صار فيه
وبطفش (مابي ادخل اخلص نادها ............)

وقبل ماتكمل قاطعهم صوت جدته
وهي تقرب للباب
(فزاع ميييين؟؟لايكون صاير شي )
فزاع وهو مكشر(وحده تبيك جده )

هيفا وهي تقرب وتحب على يدين وراس جدته
(خالتي تسلم عليييك امي وتقول خذي هاذا اللي خاطته لك)
جدته وهي تفتح الكيس
وتطلع لبسها وبابتسامه(ياجعل يدين امك ماتقربها النار..اصبري يابنيتي اطلع لك فلوسك )

هيفا وهي مكتفه يدينها و تناظر بفزاع اللي من فوق لتحت باستحقار
ماجاب خبرها ولا انتبه لانه كان يدق على مرزوقه يبيها
ترد يبي يهزئها ويفهم منها السالفه بس هي سافهته ولاردت

جدته بعد ماطلعت الفلوس من جيبها
وهي تفكك فلوسها المطعجه من بعض وتحسبها بصوت عالي
(عشره.. وهاذي خمص طعش.. عشرين...خمسه وثلاثين خذي ياقليبي وسلمي على امك)

هيفا وهي تاخذها منها
(مشكوره خالتي ولاكان فيه تعديل رجعيه امي تسويه)
طلعت وهي تصك الباب....
وجع شايف عمره مدري على ويش
من زينه...........


فزاع الي لسى واقف
ياس من الاتصال وبقهر
وهو حده كارهه مرزوقه ونفسه لو يموتها
ارسل لها رساله تهزيء عشان تحس على دمها وترد


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلعت من المطبخ وهي شايله بصينيه
ثلاجه قهوه
ماتحب الخدامه تلمس شي من اكلها ولاشربها
وهي تناظر بغرفه ابوها وامها المقفله
شكلهم لسى نايمين.....
دخلت غرفتها وهي شايله الصينيه بيدينها
صكت الباب برجلها....
نزلت الصينيه بالارض
بعد ماغطت بمنشفتها السيرميك وجلست عليه
تعشق جلسه الارض
طلعت جواله من جيب بنطلونها الجينز
سحبت غطاه وطاحت الشرايح..
وقبل ماتسوي أي شي قفلت باب غرفتها احتياط
وهي تصب لها من القهوه..
تذكرت حركه فزاع وقهرها
منه..
معقوله يكون حقيقي كان مع وحده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يمكن فبركه وصوت بس
ويبيني اغار؟؟؟؟؟؟؟؟
وهي تشوف المكالمات اللي ماردت عليها
وهي نايمه
كانت كثير حيييييييل وكلها من فزاع
ابتسمت ياحبيبي اكيد بيفهمني السالفه ويعتذر لي
وهي ترفع فنجال القهوه بتشربه
شافت رساله جديده
فتحت بابتسامه وهي واثقه انها منه وبيراضيها
اختفت ابتسامتها وهي تقرا
كان كله تهزيء وعلى باله انها غلطت على حبيبته
ويبيها ترد وتعتذر لها

طاح الفنجال من يدها وانكبت القهوه على رجلها
صرخت وهي تنقز والدموع تنزل على عينها
دمووع من الالم
ولا دموع الصدمه
ماكانت تدري ........
بس هاللحظه كرهته وكرهت كل دقه قلب منها بصدق عليه
وهو طلع كذاب ويلعب فيها

ركضت من الالم للمطبخ وهي تجرد بنطلونها
وتبكي من قلب على اللي سواه فيها
حطت على المكان اللي انكبت عليه قهوه عسل
برد جرح رجلها
وجرح قلبها مابرد ولابيبرد ليين ترجع له هالجرح

*


*

بعد مانشفت دموعها
طلعت من الغرفه وهي تسحب بشويش
ماتبي احد يحس فيها......

ناظرت بغرفه امها وابوها وهي لسى على حالها مقفله
ارتاحت...
ركضت للدور الارضي..
حاولت تفتح الغرفه اللي فيها مكتب ابوها بس لقتها مقفله....
نزلت دموعها لاشعوريا....
مابي ابكي عشانه نذل مايستاهل
والله لارجعها له...
ماخلي دموعي تروح على الفاضي..
تذكرت الحديقه اللي تحوط فيلتهم
راحت لها بسرعه
وقفت قبال جدار غرفه المكتب
وهي تناظر بفتحه المكيف اللي كان خربان ومودينه يصلحونه
والانتقام فتح له مخرج لكل شي صعب
ولاهتمت ان ابوها لودرى انه دخلت على النت بيبهذلها
اخذت السلم اللي تستخدمه الخدمات عشان يقصوون فيه الشجر

عدلته قبال فتحه المكيف
رقت عليه والفكره اللي براسها كل مالها تحلى بعينها

غمضت وهي تدخل رجل بفتحه المكيف

ولاهتمت بالشارع واحتمال ان يكون فيه احد شايفها

صرخت بالم من جرح رجلها
بس ماهتمت كملت
وهي تنقز لداخل الغرفه
حست بالم بس مو قوي لان الغرفه مفروشه
فتحت شات تعرف انه مزحوم بسرعه وبابتسامه
بدال ماتحط لنفسها نك نيم حطت رقم فزاع وجمبه صوره بنت
طبعا الكل ماصدق وسجله
فتحت شات ثاني وحطت رقم عزام بنفس الطريقه
وابتسمت من قلب
وهي فرحانه انها قدرت تجيب عن فزاع معلومات
ودخلت على كم بنت فالشات وعطتها ارقامهم واسمهم بالكامل وهي تقولهم

انهم حلووووووووين ويخققون ويشحون بالمبلغ اللي يبونه البنات
برد شويه من اللي بقلبها وهي ضامنه ان الازعاج مو موقف عنهم
بس لسى بتدور على شي اقوى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

<<ببيت الصقر

لمار بتافف (اغصان وش هذا ليش مستعجلين ماحبكت تحطين الملكه الا اليوم!!)
اغصان واللي كانت تشتغل على لابتوبها وبدون ماتلف لمار
(انت قلتييها ملكه مو عرس يعني مافيها تعب )
ياربي هالبنت ماكانها اختي اللي اعرفها صاير بعقلها شي
بتافف (مايصير بدري حتى ضاري مدرى وانت ماشتريت لك فستان ولاتجهزنا)
اغصان وهي ترفع راسها للمار
(ومن قالك ضاري مايدري توني عطيته خبر على الماسنجر بس هو مايقدر
يحضر عشان اختباراته..واذا على فستاني بروح لمحل ريماس اكيد بلاقي
شي يخقق من تصاميمها جاهز)
لمار تدري وش كثر سمعه تصاميم ريماس منتشره
من كل المناطق يجوون تصمم لهم
بس هي ماتبي يصير كل شي بسرعه وبعدين تندم اغصان
ومتاكده ان اغصان مراح تغير رايها
وهي تشرب من كوب الكوفي
(مدري متى بيمديك تروحين تاخذين اللبس وتجييك الكوافيره )
اغصان وهي تقاطع لمار
(يمديني ان شالله بس انت كلمي ريماس عطيها خبر تراها مادرت)

لمار بكشره وهي توقف (الحمدلله والشكر هاذي ماصدقت اعرست استغنت
عنا ومع انها ماتستاهل اللي يقولها بس راح اكلمها..)

طلعت جوالها من جيب البرمودا البيضا اللي لابستها
مع كت ابيض بسحابه ولابسه عليها سلسال بتعليقه قلب امر كبير
مع شبشب ابيض كله فروو
وشعرها كالعاده ضفيره كانت مره حلووه وهي بهالشكل
وهي تبعد زينه الجوال عن الشاشه دقت على ريماس
وهي تقول لاغصان (قابليني لو ردت )
اغصان وهي تبعد الابتوب و تمدد على سريرها
وبدون اهتمام (حاولي ليين ترد ..لازم تدري وتجي )


*


*



*

فتحت عيونها على صوت الجوال
جلست وهي تفرك عيونها بقووه
تبي تصح صح..
طاحت عينها على زايد النايم جمبها
هذا وش جابه هنا.......
حمر وجهها وهي تذكر اللي صار امس
وبهدوء ماتبيه يصحي اخذت الجوال من الكومدينه اللي جمب السرير
ابتسمت وعيونها على زايد اللي نايم على بطنه وباين انه فسابع نومه

طلعت من الغرفه عشان صوتها مايصحيه
استغربت وش اللي يخلي لمار تدق بهالووقت
وبصوت نعسان (الوووووووو هلا لموره)
لمار وهي تضغط باسنانها على شفايفها من الفشله
انها مصحيه ريماس من النوم
(هلافييك شكلي صحيتي من النوم صح؟؟)
ريماس وهي ترجع شعرها ورى اذنها
وبابتسامه (لاعادي اصلا طولت وانا نايمه الا انتوا كيف حالكم وش اخباركم وحشتوني )
لمار وهي تستوعب وحشتوني مره وحده
ماهو من العاده (كلنا بخير زمان عنك)
ريماس بدلع(انا العرووسه يعني انت المفروض تزورني)
لمار وهي مستغربه رواقت اختها
(عساها دووم الرواقه بس اسمعي ................وقالت لها كل شي

*



*

بعد ماتحممت
وتكشخت بفستان ناعم احمر
طوله لفوق الركبه بطبقتين وحدودها دنتيل ناعم
ومثبت على رقبتها بحبل.
وسحيت شعرها مع رشه عطر
طلعت حلوووه حييل ..
وقفت عند السرير وهي تصحي زايد بهمس
(زايد يالله قووم صرنا الظهر وانت لسى نايم)
انحنت تمد يدينها على كتوفه وتهزه بشويش عشان يصحي
وهو يفتح عيونه يالله حتى وانا نايم اتحلم فيها
وبريحه عطرها
ابتسمت له بحيا (مسالوورد يالله قووووم)
تثاوب و ابتسم لها
(يااحلى مسا اللي انت فيه..ليش صاحيه )
وهي تلعب باطراف شعرها
ومنحرجه منه
(خلاص صرنا الظهر )
رفع راسه بيدينه اليمين وهو يناظر فيها
فديتها قمرررررر
وهو يمد يده اليسار ليديها
0(ارجعي نامي واذا الظهر اش وراك يعني)
جمدت الابتسامه على شفايفها
وشلون ا قوله ان اغصان ملكتها اليوم على خال قايد طليقها
والله ثقيله وش بيفكر عنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هي انصدمت من اغصان ماتوقعت هالحركه تجي منها ابد
وهي لسى تلعب باطراف شعرها بربكه
(ابيك توديني لمحلي عشان يمديني اطلع لي فستان قياسي وبعد لخواتي عشان اليوم ملكه اغصان)
بابتسامه(مشالله ملكت على مييين )
كشرت من البدايه ماكانت تعلمه
مين العريس
وبصوت واطي (خالد قايد من الرضاع حازم)


زايد حزن على اغصان وهو على باله
انها مغصوبه
حسها صعبه عليها انها تزوج واحد يقرب لطليقها
خاف يعلق ويجرح ريماس اللي باين انها موعاجبها الوضع
قام من السرير
وبابتسامه خفيفه (يالله قلبي تجهزي باخذ شور واوديك....ومبروك عليهم وعلينا)

حمر وجهها من تلميح زايد
وابتسمت وهي تحس انها تحبه حيييييييييييل


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
<<فالليل وبملكه اغصااان بقصر الصقر

كانت الملكه عائليه جدا
بس العايلتين
بمان العرس قريب
مانقدر نقول الكل كان مبسووط
بس الاغلب كان يبين انه فرحان ولو عشان خاطر اغصان
امهم نوره كانت فرحانه وتمنى لاغصان السعاده
اللي فارقتها من زمان..
وكان فستانها حييل ناعم بس حلووو
بلون الكراميل...
مفتوحه رقبته فتحه شوي كبيره
وماسك لين الركبه وبعدين يتوسع بذيل
ومسويه تسريحه لامه فيها كل خصل شعرها
ومكياج ثقيل ولابسه عقد الماس باحجار كريمه
بالوان مختلفه
وبعد ساعه الماس
وصارت تستقبل الكل وهي تهلي وترحب
اخذت جوالها وهي تدق على لمار
(لماروه قولي لغصونه تجهز شوي والمعرس بيدخل)

لمار وهي بالقوه تسمع من صوت الدي جيه
(طيب يمه)
صكت الجوال وهي تناظر باغصان
اللي توها خبيره التجميل **الكوافيره* تخلص منها
تنحت فيها
وهي فاهيه (مشالله تبارك الرحمن وربي قمر..اقري على نفسك )

اغصان وهي من البدايه حاطه اعصابها بثلاجه بارده
وبابتسامه(قريت على نفسي ..امي اش تبي داقه)
لمار وهي رايحه للمرايه تاكد اذا فيه شي غلط

كانت لابسه فستان باللون الفيروزي
بدون يدين...
وضيق من قدام وخصره مزموم بلمات خفيفه
وعلى كل زمه اكسسوار ناعم...
وبالاخير مفرود بطبقتين وكل طبقه نازل منها اكسسوار
اخذته من الفساتين اللي كانت مصممتها لمار ومخصصتها
للزباين الهاي هاي وماكانت تحطها بالعرض!
ومسيحه شعرها مع روج خفيف ومكحله عيونها بكحل فيروزي
طالعه احلى من القمر..

وهي تمسح شوي من الكحل اللي نزل
(يعني اش تبي تقول خلوا اغصان تنزل عشان العريس بيجي )

اغصان وقفت وهي لسى
مو مستوعبه ولاحاسه بشي
وبهمس (يالله طيييب)
الكوافيره ابتسمت وهي تلم اغراضها
(مشالله دانتي قمر واخلاقك عسل تستاهلي كل خيير ربنا يسعدك)
لمار وهي تعطي اغصان مسكتها اللي كانت منسقه بتنسيق حلو
ازهار كريس اوركيدا
وروز وقرنفل بس كلها كانت باللون الابيض
حضنته لمار وبابتسامه (الله يسعدك ويوفقك ياقلبي معه )
اغصان بغصه وهي تبعد لمار(اميييييييييين..هاه قولي فيه شي ناقص اعدله قبل ماطلع )

لمار وهي ترفع طرف ذيل فستانها بيدينها

عشان تقدر ترجع على ورى وتناظر اغصان زين

وبابتسامه

شافتها بفستانها اللي باللون الاورنج الفاقع
واللي مبرز بياضها بشكل قوووي
ظهره مفتوح بفتحه دائريه كبيره وبين كل مسافه ملموم بفيونكه

ومن قدام مكسر تكسيرات خفيفه
وعلى الجمب تلات نازله بالوان الاورنج والعشبي



ومكياجها ثقيل على غير العاجه بتدرجات الارونج والعشبي

وشعرها مسويه تسريحه غجري كلها نازلها

لمار وهي تصفق بيدينها متحمسه

(قصصصصصصم مشالله تجنني بيذوب حازم)

صار قلبها يدق بسرعه وهي تسمع اسمه
ماتدري وشلون رضت

ولاتدري كيف بتعيش هالحياه الجديده
غمضت عيونها بقووه وفتحتها

وبهمس (يالله خلنا ننزل)

لمار وهي ترفع ذيل فستان اغصان عشان تقدر تمشي

وقبل ماتطلع دقت على امها عشان تحط كاسيت الزفه
وهي لبست عبايتها وتلثمت لان حازم بيكون تحت
اغصان مصصمه انه يجلس قبلها
دخلتها المصعد اللي كله قزاز وشفاف
عشان تنزل للدور الارضي اللي فيه المعازيم
والانوار طافيه
ومايشتغل الا الليزر بالوانه المختلفه
والكشاف كان مركز على المصعد وهو ينزل
اغصان ولمار

والكل معلق عيونه عليهم وهم ينزلون
انفتح المصعد والبخار الملون انتشر وملا الجووو
وبدت الاغنيه اللي كانوا مجهزينها تحضن اجواء القاعه
***تعال
ابيك تعيش عمري معاااي
ودي اعوض اجمل العمر وياكـ
تعال
نكتب بالمحبه روايه باسمك واسمي واسمها قلب يهوواك
كل ماشووفك شفت بالحسن ايه
يطل لي وجهه البدر من محياك
وامسك كمان الحب واعزف هوااي
وانت تزيح الليل من كل شباك
***تعال
ابيك تعيش عمري معاااي
ودي اعوض اجمل العمر وياكـ



ماكان شكل اغصان واضح بالحيييل
بس كان من بعيد رووووووعه

وخلى حازم بدون شعوور
يوقف مذهول من هالجمال
وهو يهمس (مشالله تبارك الرحمن.....معقوله هالقمر لي )
ابتسمت وهي تشوف رده فعله
وملامح وجهه باين عليها انه فاهي او مذهول
وهاذا اللي كانت تبيه من جييته قبلها
تبي تشووف تاثيرها فيها
اوبالاصح تتبي تحس انها لسى مرغووبه
لمار وهي تدفه مع كتوفها
(ميين قدنا شكل المعرس خق عليك )
ابتسمت اغصان بحيا وهي تلعب بالورد اللي بمسكتها
(لمووره لاتحرجيني )

لمار تفك لثمتها وتزغرط كلووووووووووووووش
اغصان بهمس (لمار غطي ناسيه ان حازم فيه)
لمار بضحكه (بدينا نغار)
ريماس جاتلهم بسرعه وهي متلثمه
بعدت لمار عنها
وهمست بخووف باذن اغصان
(اطلعي فوق
ام قايد ماكانت معزومه وجات هاللحين وهي ناويييييييييه على شر )









انتـــــــــــــهى البارت


قرايـــــــــــــــهـ ممتعهـ

ابشووف ردودك الحـــــــلوهـ

غديـــــــــرالحربي *_^

 
 

 

عرض البوم صور غدووورة   رد مع اقتباس
قديم 26-12-08, 02:52 AM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حجززززززززززززززززززز

غدوووووووره مدري احس البارت كثيرره احداثه والحين بموووووت نوووم ..



----------------

غدوووووووووووره حر1111م عليك ليش وقفتي هناااا

بصراحه ابد1111ع ياقلبي

بس اقهرتني اغصان ليش اخذت خال قايد حرام عليهاا والله صعبه شوي

((مدى و فزاع))

بصراحه حب فز111ع لها قوي بس متى بتحس طيب هي انصدمت من فز111ع ولا غيره عليه ..

((مي او مرزوقه ))

توني انتبه انها حبت فزاع طيب وش راح تستفيد من حركتها اقلهاا يغير رقمه

(( الشله مصار لهم ولا حدث في البارت هذ1 ))

غير ان هيفاء اشتاقت لسعود

وخوف ايناس من اخو زوجة اخوهاا ..

غدوووره تسلمين ياقلبي على البارت ..

جـــــــ,ـــــ,ـــــودي

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة جوودي1 ; 26-12-08 الساعة 01:41 PM
عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
قديم 26-12-08, 06:46 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



روووووووووووووووووووووووعه



احداث كثيره وتطورات خطيييييييييييييييييييره


شكلنا بنشهد خناقه تسعد القلب بين اغصان والعله الي فاقعه كبدي ام قايد


فرحت بريماس مع اني خايفه لا تنقلب الاحداث بينها وبين الغبي زايد.. والسبب طبعا مها


مدى عجبني تطنيشها لفزاع.. احييها.. عاجبتني حركتها كثير
تعجبني قوة هالبنت حييييييييييييييل.. كونها تقدر تسير الامور بوجهة نظرها
وحسب ما تشوفه يناسبها.. طبعا بعيد عن موضوع الشيشه وخرابيطها


انتظر الجديد بفارغ الصبر

شخصية حازم واغصان حليله له

زايد وعلاقته بعد ما تزوج من ريماس

مدى وردها على حركة فزاع

هيفا وتمردها على الوضع السيء الي تعيش فيه

مرزوقه وحياة الصرمحه الي عايشتها

سعود وحقيقته

ام سعود وحياتها الجديده بعد الزواج







احلى تحيه من القلب اليكي غاليتي.. وسلمت يمناك





 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي   رد مع اقتباس
قديم 26-12-08, 12:09 PM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64769
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: غدووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غدووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 مشاهدة المشاركة
   حجززززززززززززززززززز

غدوووووووره مدري احس البارت كثيرره احداثه والحين بموووووت نوووم ..





ياهلا واللـــــــــــــــــه


ياحبني لكـ وانت دايم اول المتواجدين


ان شالله قلبي لاصحـصحتي بتقرين البارت وتعطيني رايك


وتقولين لي لو كانت الاحداث كثيره ولا لا




نوووووووووووم العوافي قلبووو


بانتظارك


 
 

 

عرض البوم صور غدووورة   رد مع اقتباس
قديم 26-12-08, 12:14 PM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64769
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: غدووورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غدووورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غدووورة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الحمادي مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



روووووووووووووووووووووووعه



احداث كثيره وتطورات خطيييييييييييييييييييره


شكلنا بنشهد خناقه تسعد القلب بين اغصان والعله الي فاقعه كبدي ام قايد


فرحت بريماس مع اني خايفه لا تنقلب الاحداث بينها وبين الغبي زايد.. والسبب طبعا مها


مدى عجبني تطنيشها لفزاع.. احييها.. عاجبتني حركتها كثير
تعجبني قوة هالبنت حييييييييييييييل.. كونها تقدر تسير الامور بوجهة نظرها
وحسب ما تشوفه يناسبها.. طبعا بعيد عن موضوع الشيشه وخرابيطها


انتظر الجديد بفارغ الصبر

شخصية حازم واغصان حليله له

زايد وعلاقته بعد ما تزوج من ريماس

مدى وردها على حركة فزاع

هيفا وتمردها على الوضع السيء الي تعيش فيه

مرزوقه وحياة الصرمحه الي عايشتها

سعود وحقيقته

ام سعود وحياتها الجديده بعد الزواج







احلى تحيه من القلب اليكي غاليتي.. وسلمت يمناك







وعليـــــــــــكم السلام

هلا والله بدندونه



الارووووع طلتك علينا قلبوووو


ان شالله يكوون فالبارت الجديد اللي يسرك


يسلم لي قليبك من كل هم

ومشكوووره على ردك الروووووووووعه


لاتحرمينا منه

دمت بود

 
 

 

عرض البوم صور غدووورة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, تأليف غدووورة, رواية قلوب محطمه باحضان المجهول, غدووورة, قلوب محطمه باحضان المجهول
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:48 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية