لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-08, 04:56 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 83871
المشاركات: 2,085
الجنس أنثى
معدل التقييم: بكل العمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بكل العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شكرااا اختي بتمنى اللك التوفيق والتالق


مع حبي وتحياتي شكراااا

 
 

 

عرض البوم صور بكل العمر   رد مع اقتباس
قديم 28-07-08, 05:23 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59751
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: cascada angel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cascada angel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء الـــثـــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــن

صبـــــــــــــــــــــــــــــــــاح السبــــــــــــــــــــــــت


في مدرسة ريم..


ساره: اهلين رورو..
ريم: اهلين سارونه..
ساره: مبروك مقدما على الاجازه..
ريم: الله يبارك فيك .. ما تصدقين قد ايش فرحت فيها...وخلتنا نفتك من المدرسه شوي..
ساره: عاد انتي والمدرسه بينكم حرب طاحنه..
ريم: ههههههههههههه حلوه هذي طاحنه..
ساره:ايه وش قررتوا تسون فيها..
ريم:قررنا نروح الشرقيه ..احنا وعمتي وعمي وخالتي..
ساره: ما شا الله عليكم .. والله وناسه وخصوصا اذا كانت جمعه..
ريم: اكيد.....وانتو؟؟؟
ساره:يعني ما تعرفين الوالد بيودنا المزرعه نقعد نقابل بعض وبس..
ريم: ايه الله يعين....الا ليش ما تجين معانا..؟؟
ساره: صاحيه انتي ...ابوي لو اقوله بنام عندكم ليله وحده سوا فيني شاورما ..اجل لو اقوله بسافر معاكم بيربطني بحزام كله قنابل ويفجر فيني...
ريم: بصراحه ابوك مرره خطير..
ساره: ايه وش عللى بالك الامور سهله...
ريم: ما علينا من ابوك الحين ....سارونه جد با شتاقلك.."وخنقتها العبره"<<<<البنت حساسه ام دميعه..
ساره وتخنقها العبره الثانيه:وانتي بعد بتوحشيني انا ما اقدر اصبر عنك يوم وشلون عاد اسبوع كامل..
ريم ضمت ساره وقعدت تبكي....
ساره وهي تصيح: خلاص لانقلبها محزنه ...يلا كلها اسبوع ان شا الله وراجعه بالسلامه.....يلا نمشي شوفي الاداريات يطالعونا..
وكملو يومهم يودعون بعض وصياح وسوالف <<<<ما ادري وش بيسون في اجازة الصيف...
************************************************** *************

في مدرسة رغد....
رغد: هنوفه ابشرك..
الهنوف: هاه بشريني..
رغد: بنروح معاكم الشرقيه ....وراكم وراكم...
الهنوف: جد والله ...الله يبشرك بالخير ..ما تصدقين فرحتي الحين تسوى مليون دولار..
رغد: بس هذا اللي قدرتي عليه..
الهنوف: واذا بغيتي مليون ين ..
رغد: هذي بعديها لك..
الهنوف: ان شا الله نلتقي.
رغد: اكيد راح اكلم امي وامك واخليهم يقعدون مع بعض بالغصب مو بالطيب..
الهنوف:هههههه زين تسوين فيهم..
رغد: يالله يا الهنوف ما ني قادره اصدق ان بروح مع بعض..
الهنوف: حتى انا.........وقامت وضمت رغد....
""ومر اليوم وناسه وهبال ومخططات للسفره.. طبعا الهنوف تفكر في مشاري اللي اخذ قلبها جماله ..ورغد تفكر بتركي اللي جذبها بجرئته"

مشاري يكلم سليمان......
مشاري: هلا سليمان..
سليمان: هلا والله بميشووو..
مشاري: هاه بشر بتمشون معنا..
سليمان: ايو خلاص انا كلمت الاهل وافقوا....اصلا ما صدقوا خبر..
مشاري: حلو ....اجل نمشي الاثنين...
سليمان: الاثنين....الاثنين.
مشاري: تامرني بشي يا الحبيب.
سليمان: سلامتك يا الطيب..
مشاري:مع السلامه..
سليمان: مع السلامه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اعرفكم بعائلة سليمان...
ام سليمان:هي المسؤله عن عيالها بعد وفاة ابوهم وربتهم وكبرتهم لحد ماصار يعتمد عليهم<<<<ونعم الام والله..
نجلا: الاخت الكبيره ومتزوجه وعمرها (25)سنه..
مها : في الجامعه سنه اولى بنت طيوبه لابعد درجه تدخل القلب على طول..
سليمان: غني عن التعريف...
محمد: بثالث متوسط يشبه سليمان كثير بس سليمان احلى منه..
عبد الله: عمره ثلاث سنوات ..اخر العنقود...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



يوم الاحـــــــــــــــــــــــــد



جا اليوم المنتظر.. ريم ورغد كانوا يرتبون الاغراض للرحله..
ريم: اخذ هذي البلوزه..
رغد: خذيها...
ريم: طيب وهذي..
رغد: ياربيه يا ريم خذي اللي تبين...
ريم: رغد لا تصيرين بايخه والله محتاره..
رغد: في ايش محتاره ...في اللبس ولا في سليمان..
ريم: والله في الاثنين....
رغد: خليك من التفكير واللي كاتبه ربك بيصير وخلي الايام تجيك ولا تسبقين الاحداث..
ريم: باحاول...
وكملو ترتيب لحد ما خلصو وتجهزو عشان من الفجر راح يمشون واقولكم من العوائل اللي راح تمشي "عائلة ابو مشاري...عائلة ابو ماجد...عائلة ابو فواز...عائلة ابو فيصل...وعائلة سليمان..وعائلة تركي.."<<<<ما شا الله يا كثرهم..



%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%
فجر الاثنين











مشى الكل بسيارته وكانوا ورى بعض....
راح اوصف لكم حالة كل شخص يهمنا امره...
ريم كانت تحاول تشوف سليمان..
سليمان كمان كان يحول يشوف ريم...
تركي كان مبسوط يوم عرف انهم راح يكونوا مع اهل رغد وقعد يحاول يقز بس ما قدر لانه كان يسوق..
ورغد نفس الحاله ..
الهنوف كانت طول الوقت تطالع في مشاري..وخصوصا انهم كانو جنب بعض..
مشاري كان يستحي انه يطالع سيارة صديقه فا ما لف وجهه..
عبير كانت تطالع سيارة طلال ...اللي كان لحاله..
العنود كمان كانت تطالع سيارة طلال .......الخوات يحبون نفس الشخص وكل وحده ما تدري عن الثانيه ...
واكيد ما راح ننسى لين لانها راكبه مع مشعل في السياره فما راح تتعب نفسها وتناظر لانها لاصقه جنبه وتلعب معاه جيم بوي وتأكل مشعل شيبس<<<<مراهقين اخر زمن..
وليد ما راح ننساه لانه ما كان عنده نيه يروح الشرقيه الا بس يوم عرف انو رغد وعمه بيرحون معاهم .وقرر يجي معاهم...
فيصل يحب فجر من كانوا صغار وكان دايما يشوفهم في بيت ابو مشاري ..بس فجر ما تدري عن هوى داره فكان يحاول يشوفها بس ما قدر لانها ما عطته وجه...


************************************************** *********
في سيارة ابو مشاري...

ابو مشاري اتصل على اخوه ابو ماجد..
ابو مشاري: هلا والله ابو ما جد ....وش رايك ناخذ كلنا شاليه واحد..
ابو ماجد: والله ونعم الراي..اريح من الفنادق واوسع صدر...
ابومشاري: اجل خلاص كلم الباقي وخبرهم..
ابو ماجد: خلاص فمان الله..
ابو مشاري: فمان الكريم...


"وقفوا عند اخر محطه على طريق الدمام"
عبير تتصل على رغد...
عبير: هلا والله ..رغد تعالوا انتي وريم معنا في السياره ..
رغد: لحظه بسأل ريم............ريم تقول عبير تعالوا معنا في السياره..
ريم: ايه والله طفشت ..
رغد: ايوه عبير خلاص احنا جاينكم...
عبير بفرحه: يلا بسرعه..
رغد: يمه بنروح سيارة عمي اوكيه..
ام مشاري: اوكيه روحوا..
نزلوريم ورغد وكانت سيارة سليمان واقفه بين السيارتين مرت ريم من عند السياره وهي عارفه انها سيارة سليمان بس ما لفت وجهها وكان قلبها شابكينه على خط 220 يدق بقوه وبسرعه جنونيه..
سليمان اول ما شاف ريم صار قلبه يدق بسرعه وقاعد يطالع عيون ريم لانه جد مشتاق لها ..ومرت ريم من عنده ولا لفت عليه وهذا اللي زاد همه على هم...
رغد ركبة سيارة عمها وكانت جمس..وركبت بالمرتبه الاخيره..
رغد: هلا والله عبوره..
عبير: هلا والله فيكم تو ما نورت السياره...
رغد:منوره بأهلها..
عبير:اجل وين ريم..
ريم: وصلت ست الحسن والدلال..
عبير: ايه واضح .. اركبي وانتي ساكته..
رغد: وشلونك خالتي..
ام ماجد: بخير الله يسلمك وشلونك انتي وامك ؟
رغد: الحمد لله بخير..
العنود نطت عليهم في المرتبه الاخره..
ريم: وجع يا الدوبا ...
العنود: مسكينه البنات في المدرسه ما ينادوني الا الرشيقه..
ريم: تلاقينهم من الوزن الثقيل..
والكل يضحك"هههههههههههههههههههههه
"وكملو الطريق ضحك وسوالف ورقص..."
ونسيت شي خطير كل سياره لاتخلو من الحب والفصفص واكيد القهوه والشاي<<<<كوفي مو سياره...
********************************************
وصلوالشاليه كان كبيييييييييييييييير بالمرررررررره وكان فيه قسم رجال بغرف النوم حقته...والوسط كان فيه ملعب كبير وهو الفاصل بين القسمين وبعده قسم الحريم بغرف نومه كمان....وكل العوائل نزلت من السيارات وبدى ترتيب الاغراض والسلام على بعض وخصوصا فيه عوائل ما تعرف بعض وبدى التعارف وكل ناس راحوا لقسمهم....
البنات بدا عندهم مهمة استكشاف المكان...
عبير: والله وناسه يهبل الشاليه مرره جنان..
نوف: والله خطير..
ريم: صراحه شي..
رغد: مررره نايس..
فجر: روووعه..
شجون: خيالي..
العنود تناظر كل وحده : الحمد لله والشكر صدق بنات مو شايفين خير..
عبير: احلفي بس يا بنت العز...
وقاموا البنات يضحكون..
"على فكره البنات لحالهم والحريم لحال"
ريم تناظر اخت سليمان مها: الا انتي بأي سنه..
مها: انا اول سنه بالجامعه..
ريم: ايه ما شا الله ...... وقامت تهمس لرغد: والله فيها من سليمان..
رغد: ايه فيها بس سليمان احلى...
ريم: باين عليها حبوبه..
رغد: ايه واضح..
مها: وانتي يا ريم..
ريم: انا بثالث متوسط..
مها: ايه ما شا الله ... وانتي يا رغد..
رغد: انا اخر سنه ....ثالث ثانوي..
مها: ما شا الله .. باين انو ريم كأنها كبرك مو اصغر بكثير..
رغد: ايوه كل الناس يحسبونا قد بعض...
ريم: احسن ان يبان اني كبيره ولا صغيره..
"وكملو البنات سوالف وتعارف عشان يمنون على بعض"

********************************************



عند العيـــــــــــــــــــــال

ماجد: والله الشاليه فله ..من صاحبة الفكره..
وليد: والله هي وحده من بنات عمي بس اتوقع انها رغد..
ماجد: وش معنى رغد..
وليد: انا قلت اتوقع..
ماجد يطالع وليد بنظرة شك: اكيد..
وليد يحاول انه ما يطالع ماجد: وشو الاكيد....
طلال:عيال وش رايكم نسوي حركات..
وليد: حلوه هذي حركات....يعني مثل ايش؟؟
طلال: نركب دبابات ...نلعب كوره ....نسبح في البحر...يعني..
وليد: وش رايكم نلعب كوره بعد شوي..
فيصل انا أأيد فكرة وليد..
ماجد: خلاص نقول للعيال

 
 

 

عرض البوم صور cascada angel   رد مع اقتباس
قديم 28-07-08, 05:24 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59751
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: cascada angel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cascada angel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ورجعوا العيال للشوط الثاني...
وجوا البنات بعد ما قالت لهم لين...
بدا الشوط الثاني هجمات ما في اهداف...لحد ما اخذ ماجد الكوره وتقدم وعدى بفواز وبعده فيصل وناولها لمشاري ومن مشاري لسليمان وتقدم لحد ما صار قدامه تركي ناولها لمشعل عشان ما عنده احد وتقدم مشعل لحد ما صار قدامه محمد ...حاول محمد يا خذ الكوره منه بس مشعل قدر يناور فيه وسجل الهدف وراح على طول لعند لين وشالها ولين كانت مبسوطه .. والبنات حاسدينها على حبها اللي ما خبته وكان الكل يدري عنه ..وما يستحون منه وبنفس الوقت برئ وصادق...


العيال يضحكون على حركة مشعل ..
محمد: والله منت بسهل يا مشيعل..
مشعل: وش على بالك هذي حبيبتي..
محمد: احلى .. احلى انا ما اقدر على الحب..
والبنات ميتين ضحك..
نوف: لين يا اللي ما تستحسن على وجهك وشلون تخلين مشعل يشيلك..
لين: عادي حبيب يشيل حبيبته فيها شي..
فجر: تحسب نفسها في امريكا..
رغد: خلوهم ينبسطون..
لين: اصلا مشعل قايل لي انه بيسجل الهدف لعيوني...
البنات يصارخون: احلى احلى يا مشيعل اجل الهدف لعيون لين..
العيال يضحكون ومشعل استحى..
مشاري: اجل لعيونها....حركاات..
مشعل: وش فيكم الوضع عادي ولا غيرانين..
مشاري: لا الله يهنيك..
وكملو الشوط والنهايه فاز الفريق الاول 2-1

رجعوا البنات وكانوا هلكانين من الطريق وارقص والمبارات .. راحوا لغرفهم وعلى طول ناموا الا ريم ورغد والهنوف..

الهنوف: رغوده حبيبتي والله فيني النوم..
رغد:طيب انا مافيني نوم..
الهنوف: كيفك انا بنام..
رغد:براحتك..
ريم: رغد ماجاني نوم وش اسوي..
رغد: حتى انا ماجاني وطفشاااااااانه
ريم: تقومين نتمشى شوي عند البحر..
رغد: اخاف امي تعصب علينا ..لانو الوقت متأخر..
ريم:محد داري انشاءلله وناخذ جوالاتنا معناا..
رغد:اوكيه يلــــه..
ريم :يله..

"طلعوا عند البحر برى الشاليه..


سليمان: تروك تقوم معي..
تركي:والله مالي خلق..
سليمان: تكفى قوووم..
تركي: ترى ربع ساعه وبعدها برجع..
سليمان :اوكيه يله
تركي: يله.......وطلعوا

"كانوا ريم ورغد يتمشون ويسولفون.."..
ريم: تصدقين يارغد اليوم لما شفت سليمان احس انو حبي رجع له..
رغد:ليه وانتي كرهتيه كل هالكلام اللي كنتي تقولينه كان من ورى قلبك مو من قلبك..
ريم: صادقه..كنت العب على.......................................<<سكتت..
رغد: وش فيك؟..
ريم: فيه احد من العيال طالع..
رغد: لايكون مشاري..
ريم: والله هيئة الجسم مو هيئة مشاري كأنه......<<وسكتت..
رغد كانت تحاول تطالع: هم اثنين مو واحد..
ريم: اتوقع.......اتوقع انه سليمان..
رغد:سليمان:لالا ماتوقع..
ريم: والله قلبي مايكذبني واكيد اللي معه تركي..
رغد قلبها يدق: كـــذااابه .....والله فشله..
ريم :خلينا نمشي كأننا مو شايفينهم..
رغد: اوكيه..


سليمان: تروك اقول فيه بنتين هناااااااك..
تركي: يمكن من الشاليه اللي جنبنا..
سليمان:والله احس اني اعرف هالأشكال..
تركي: تصدق حتى انا عندي نفس الإحساس..

سليمان يسرررع وبدى يلاحظ شوي ..: تروووك.. تروووك شكلهم حريمناا على قولتك..
تركي: احــــــــــــــلف..والله فللللله اشوف زوجتي وعند البحر بعد..
سليمان: امش وانت ساكت لحد مايكلمونااا فاهم..
تركي: مااقدر اشوف رغد قلبي واسكت وما اكلمهاا خصوصا انو اليوم شايف ولد عمهاا يكلمها وانا لا قهررر..
سليمان: اسمع اللي اقوله وانتهينااا..
تركي: امش ..امش.. خلنا نشوف اخرتها معك..

"وصاروا يمشون لحد ماصار بينهم مسااااااافه بسيطه"

 
 

 

عرض البوم صور cascada angel   رد مع اقتباس
قديم 28-07-08, 05:26 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59751
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: cascada angel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cascada angel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــــــــــــــــــــــــــــــجزء الــــــــــــتــــــــــــــــــاســـــــــــــــ ع



سليمان كان يطالع بريم...وريم ما قدرت تبعد عيونها عن سليمان وتحس ان بطنها يعورها وقلبها شوي وتلقاه بيدها من كثر ما يدق وغير الحراره اللي تحسها طالعه من عيون سليمان...وتركي كان يطالع رغد ويبتسم لها ..ورغد ميته حيا وتطالعه شوي وتنزل عيونها شوي....
سليمان تقدم عند ريم.....وريم بعدت شوي عن رغد وقربت لعنده...
سليمان ياخذ نفس وتكلم:رورو..
ريم في نفسها .." يالله اشتقت لأسمي من لسانك"..:هلا...
سليمان: ترى والله ما كنت اقصد شي يوم ارسلت الرساله ..وما كنت ادري انها راح تزعلك...والله واالله واحلف بالقران يا رورو اذا حبيتي ...صدقيني ما كان ودي اجرح مشاعرك او اخليك تحسين بأي شي يضايقك....تكفين صدقيني..
ريم خنقتها العبره وهي تشوف سليمان يترجاها وباين عليه انه يحبها:طيب ليش ارسلتها؟؟
سليمان بتردد:والله كان ودي......ودي اعبر عن مشاعري بس...كان ودي تعرفين ان حياتي بدونك ولا شي...
ريم انصدمت اول مره سليمان يكلمها بالجرئه هذي:.................
سليمان لاحظ سكوتها:ريم اذا وجودي يزعجك ترى امشي عنك واوعدك ما تشوفيني مره ثانيه..
ريم قالتها بسرعه: لااااااااااا......"وسكتت"
سليمان ابتسم: يعني انتي راضيه علينا..
ريم كانت تبغى علاقتهم ما تتعدى الحدود لانها تتعتبر حرام:اسمع يا سليمان انا اعدك مثل اخوي واكثر...
سليمان بحزن: مثل اخوك..
ريم: ايوه مثل اخوي ولا شكلك نسيت الموال...
سليمان يضحك ويقول في نفسه"العوض ولا القطيعه" : خلاص مثل اخوك ...مثل اخوك..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نروح عند تركي ورغد


تركي كان كل شوي يقرب خطوه... ورغد تبعد خطوه..تركي يقرب ورغد تبعد لحد ما مل منها..
تركي: الحين انا اقرب شوي وانتي تبعدين اكثر..
رغد ضحكت:هههههههههههههه
تركي في نفسه"يا قلبي اللي بيموت من هالضحكه":رغد كيفك وش اخبارك؟؟
رغد:انا.؟؟..............بخير..
تركي: ليه فيه غيرك<<<الرومانسيه على جنب.
رغد:يا خي انت اسلوبك دفش دايم..
تركي: اسلوبي هذا يطيرون عليه البنات..
رغد بغيره:ليه انت تعرف بنات.
تركي: كنت اعرف... بس من يوم دخلت وحده بحياتي تركتهم كلهم...
رغد تبي تعرف من هي:ومن هالوحده هذي..
تركي يبي يرفع ضغطها: لو تشوفينها يا رغد تموتين عليها .. فيها من الجمال كله ومن الزين كله والملح كله..
رغد منقهره:بس بس كثرت عليها..
تركي:والله لو اقعد اوصفها من هنا لما بكره ما وفيتها حقها..
رغد: خلاص عرفنا انها حلوه....طيب لهدرجه تحبها ...غريبه الهنوف ما قالت لي انك تحب..
تركي: هنيف هذي وش يعرفها.... والبنت اللي اقولك عنها مو احبها الا اموت على الارض اللي تمشي عليها..
رغد: ايه ما شا الله ..الله يهنيكم"رغد في نفسها"حرام فقدت الامل فيه حسافه عليها كل هالجمال وتلاقي اللي يحبها اشين خلق الله"
تركي:وش فيك سكتي ما ودك تعرفين من هي؟؟
رغد"بعد يبغاني اعرف من هي عشان اموت بحسرتي":لااااا
تركي:خليني اقولك عشان تكوني واسطه بينا..
رغد: غصب اعرفها ما ابي يا اخي..
تركي:لا بقولك غصب ...اللي احبها ......ما بيني وبينها الا خطوتين..شوفي...."تقدم خطوه".....هذي وحده..."وتقدم خطوه ثانيه"...وهذي اثنين والزين واقف قدامي..
رغد استحت وتحس انها خلاص بيغمى عليهامن الخوف وتحس ان الضغط عندها يرتفع وينخفض وحرارة جسمها نار الله الموقده وصارت ايدها بارده من الخوف والحيا...
تركي قرب منها ..خلاص ما كان بينهم الا مسافة شعره وحده...ومسك ايدها...رغد تناظر يده بيدها ويده كانت دافيه وايدها بااارده..
تركي: ليش ايدك بارده..؟؟
رغد سحبت ايدها ومشت وخلته..
تركي يصارخ: رغوووووده...رغوووده تعالي الله يخليك..


نرجع لعند سليمان وريم..
ريم شافت تركي يصارخ وينادي رغد: يلا سلوم اختي راحت وانا بروح يلا بااااي..
سلميان: باااي وفي نفسه"يا قلبي"
ومشت وخلته....لف سليمان على تركي..
سليمان: يعني لازم تخلي اختها تهج.
تركي:والله احرجتها المسكينه..
سليمتن: اكيد المسكينه..انت ماورك الا البلاوي..
تركي: تعال وقولي وش صار..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&
عند رغد وريم..
كانت كل وحده عايشه احلامها الورديه..
رغد: ما تصدقين يا ريم قد ايش حسيت بأشياء غريبه لما مسك ايدي..
ريم: والله ما يستحي..وما اجرأ منه الا انتي وهذا وانتي قدوتي..
رغد: اقول ريمووووه ترى مو انا اللي معطيته ايدي هو اللي مسكها وبعدين سحبتها على طول..
ريم:هههههههههههه عشان كذا انحشتي..
رغد:ايه استحيت بعد الحركه اللي سواها اقعد..
ريم: صادقه..
رغد: حتى انتي مشا الله الولد عبر لك عن مشاعره..
ريم: سليمان.........اااااااااااه يا حبي له..
رغد: ايه الله يخليكم لبعض ويخلينا انا وتركي بعد..
ريم:آميــــــــــــــــــــن ..يلا خلينا ننام عشان احلم في سليمان..
رغد:حتى انا عشان ما انسى وجهه..
ريم: والحركه بعد..
رغد تضحك: ولا يهمك والحركه بعد..
ريم: يا اللي ما تستحين ..مبسوطه هاه..
رغد وهي تضحك: نامي..نامي.. والله تعبانه الاشياء الموشقه كثيره وذكريني اقولك بكره سالفه..
ريم:وش سالفته وعن مين ومتى صارت..
رغد: ريم اقولك بكره..
ريم: وانا وش يصبرني؟؟
رغد: فكري في سليمان وتنسن ابو السالفه..
ريم:صادقه<<لأول مره تفك اللقافه ..اكيد عشان الغالين..
وبعدها ناموا احلى نومه بحياتهم...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&
صــــــــــــــبــــــــــــــــــاح يــوم الثلاثــــــــاء

صحوا الحريم والرجال.....والبنات والشباب نايمين..
ام مشاري:ام فواز ما صحوا البنات..
ام فواز:لا والله نايمين..
ام الهنوف:خليهم حرام تلاقينهم سهرانين..
ام فيصل:ايه والله حرام..
ام سليمان:خلينا نسوي الفطور للرجال ولنا ونخلي للبنات والعيال لين يصحون..
ام ماجد:ايه كذا حلو..
" وقعدوا الحريم يفطرون ويسولفون...."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&
عـــــــــــــنـــــــــد الرجــــــــــــــال

ابو مشاري: الا يا ابو ماجد وش اخر اخبار الاسهم..
ابو ماجد: على حطت ايدك السوق نازل ومو راضي يرتفع..
ابو فواز:والله السوق هالايام محد ينصح فيه نازل مره والناس خسرت حلالهم.
ابو مشاري:على الناس.الناس خسرت فلوسهم...وناس توفوا.. واللي جاه جلطه واللي الله يعلم بحاله بعد ما تدين واخذ قرض..
ابو فيصل: الله يعينا ويعين المسلمين..
الكل:آمـــــــــــــــــــــــــــين..
ابو فواز: الا وين العيال..؟؟
ابو مشاري:العيال نايمين لحد الحين!!!؟؟
ابو ماجد:خلوهم شوي وبعدين نصحيهم..
"وقعدوا الرجال يفطرون ويسولفن وكملوا نقشاتهم عن الاسهم والشركه وكل واحد يسوي نفسه ابو الفهامه<<<حال الشياب هالايام..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــند الحريم

ام الهنوف: البنات طولوها في النومه..
ام مشاري: أي والله الحين الساعه 12 الظهر اجل متى بيصحون؟؟
ام سليمان : لو عيهم ما صحوا ابد..
ام الهنوف: وانتي الصادقه..
ام مشاري: بتصل على رغد اقومها واخليها تقوم البنات معها وانتو ارتاحوا..
واتصلت: هلا رغد يله قوموا بسكم نوم..
رغد وبصوت كله نوم: يمه تكفين شوي..
ام مشاري: لاشوي ولا شويات ..يله الحين قومي .. وصحي البنات ..عشر دقايق اذا ما صحيتوا باستخدم اسلوب ثاني..
رغد: لالالا خلاص الحين اصحى واصحيهم معاي كل شي ولا الأساليب الثانيه..
ام مشاري: يله حبيبتي مع السلامه..
رغد: مع السلامه..
رغد راحت لدورة المياه الله يكرمكم وغسلت وجهها وطلعت للبنات عشان تصحيهم..
رغد بصوت واطي: بنات بنات يله اصحوا..
الكل "لاحياة امن تنادي"
رغد مره ثانيه وبصبر:بنات بنات يله عاد مسختوها..
ولا احد حس فيها..
رغد: هين اوريكم....
راحت وجابت استريوا وارفعت على الصوت اخر شي وبعدين عدت 1-2-3-وشغلت المسجل..
البنات كلهم قاموا مخترعين..ورغد تضحك على اشكالهم وحده مطيره عيونها.. والثانيه شعرهاموصل السقف من كثر ماهو منتفش والثالثه قاعده وهي نايمه...يعني اشكالهم غلط..
رغد: بصراحه ودي اصوركم بالموبايل وانشركم بلوتوث واكتب عليه بنات في اول يوم مدرسه..هههههههه...
ريم: رغد والله انك سخيفه ..والله ما تسوى علينا ..طيحتي قلبي..
عبير: رغد والله بايخه..
شجون: صراحه مزحك مررره مو شي..
العنود: هذي رغد.. تراني ما اشوف زين..
الهنوف: وش فيكم على صديقتي هي حره تسوي اللي تبي على قلبي مثل العسل..
رغد: تسليمن يابعدهم كلهم..
الهنوف: الله يسلمك..
ريم: من جد رايقين... رومنسيات على هالصبح...
رغد: موتي قهر..يله قوموا بلا سماجه اصلا لو انا ما سويت هالحركه وقمتوا كان ج تامي وتفاهمت معاكم..
عبير: عاد كل شي ولا امك صراحه اساليبها تطلع الشيب..
العنود:اجل ذك اليوم جايبه ثلج في عز الشتاء وكابته علينا.
شجون: خالتي يا حليلها ما تدرون وش تسوي فيني.
رغد: احسن تستاهلون..
عبير: وانتي طالعه عليها....
رغد: ترى بقولها انك تحشين فيها..
عبير: لا واللي يسلمك فكيني من الحنه..
رغد:هيه انتي اعقلي عن امي..
وبعدها قاموا البنات..وطلعوا عند الحريم...
ام مشاري: هلا والله بالبنات..
البنات: هلا فيك..
ام فواز: وينكم امس ما شفناكم .حتى ما كلفتوا على انفسكم وجلستوا معانا شوي..
نوف: يمه احنا بنات لازم ناخذ راحتنا..
ام فواز: امزح معاكم..من قدكم بنات ما يحبون قعدة العجايز..
ام ماجد: لاعجايز ولا شي ..تونا شباب..
الكل يضحك...
ام مشاري: تبون تفطرون حبايبي..
رغد: ايه يمه تكفين ميتين جوع..
ريم: ايه والله جوعانه حدي..
عبير: خالتي تسوين خير..
العنود: الا وش فطوركم؟؟
ام ماجد: كل خير ا نشا الله..
ام مشاري: روحوا للخدامه احنا خلينا لكم فطور خلوها تحطه لكم..
فجر : تسلمين خالتي..
م مشاري: انتم بناتي..
ام ماجد وام فواز: الله يسلمك..
راحوا البنات يفطرون وقعدوا يسولفون..
العنود: بنات عندي فكره جهنميه..
ريم بحماس: يله نورينا..
العنود: وش رايكم نركب دبابات؟؟
رغد: والله فله..
ريم: من جد وناسه..
عبير: تسليمن يا اختي على هالفكره..
الهنوف: يمه اخاف من الدبابات
شجون ومها:وانتي الصادقه..
فجر: والله من الدلع والرومنسيه الزايده انتي وياها..
رغد: حدك عاد على صديقتي واسمها الهنوف موانتي وبعدين من حقها تدلع..
نوف: وانتو ما شا الله عليكم كل وحده تدافع عن الثانيه ..
شجون: تدافع عنها وتخليني..
رغد تشهق: يمه... بسم الله علينا من عينك.. الهنوف اقري على نفسك الورد لايصكونا بعين والله احسن شيخ بالسعوديه ما يفكها..
ريم: حشى البندق مو نوف<<<<على فكره البندق اللي في طاش ما طاش... عرفتوه خخخخخخ
نوف: ما شا الله الحين يتزاعلون ويقولون مني..
العنود: اول فكونا من الدلوعات وخلوكم مع ام الشباب..
ريم: احلى يا ام الشباب..
مها بدلع: طيب تتوقعون العيال راح يخلونا نركب دبابات..
العنود تقلد صوت مها لانها دلوعه: اكيد يا قلبي غصب ورى خشومهم..
مهاك العنود اعقلي عني..
العنود: مها بصراحه انتي دلوعه بزياده..
ريم:لا البنت مود لوعه انتي العربجيه بزياده..
العنود بعربجيه وحاطه ايدها على كتف ريم: يمكن احتمال كل شي جايز ولا يا اخوان..
الكل صار يضحك على هبال العنود لان منا سبها العربجيه..
رغد: بصراحه تنفعين ولد..
العنود: آخ لوكان بيدي..
ريم: لو كان بيدك شنو ؟؟
العنود: كان صرت ولد..
فجر: الاخت متحمسه يقوه..
نوف: اصلا اقتبست الشخصيه...
العنود تضحك ضحكة رجال: هع هع هع هع وش عليكم مني ولا منقهرين..
رغد: اقول فكينا منك ...وخلينا نروح نقول للعيال عن الدبابات..
ريم: اتصلي على مشاري خليه يضبطنا<<<جتنا العربجيه الثانيه..
نوف: ريم مشكلتك تنعدين بسرعه ما عندك مناعه..
ريم: ليش؟؟
نوف: ما شفتي عمرك تو تقلدين العنود وحركاتها..
ريم: والله ما حسيت بنفسي...يمه لايكون عادتني..
العنود : ليه انا الايدز..
ريم تضحك: لا انتي المرض القاتل لكل الجنس الناعم..
العنود: الله يقطع سوالفك يا بنت عمي.. بس لا تعدينها مره ثانيه لاني راح ادوس في مصارينك..
عبير: اقول العنود تراك ما تنعطين وجه ..كل شوي تزيد وتتعمق في الشخصيه اكثر..اقول اركدي..
رغد: بنات...اسكتوا عشان اسمع..
رغد: الو هلا مشاري..
مشاري بصوت كله نوم: يالله صباح خير.. نعم..
رغد: مشاري نايم..
مشاري: ايه وش رايك ؟؟
رغد: لا اجل اذا صحيت كلمني اوكيه..
مشاري: تسخفين دمك حضرتك ولا وش السالفه؟؟
رغد: لا اقصد اذا صحيت وروقت كلمني..اوكيه بااااااااااااااااي..
مشاري: باااي.....بنات فاضيه..
وتو بيرجع ينام الا ابوه واعمامه داخلين...
ابو مشاري: يله يا عيال..
ابو ما جد: قوموا يله خياس نوم..
ابو فواز:لحد الحين ما شبعتوا يله.............
ابو فيصل: يله تحركوا..
ماجد: يالله صباح خير..وش جمع الشياب مره وحده..
وليد: اسكت لا يسمعونك..
مشاري: انا واحد وما اتحمله ..ويجون الاربعه وشلون..
ابو مشاري: يله اصحوا الحين الساعه 12 الظهر يلــــه..
العيال: خلاص قمنا...
"وراحوا الرجال ..وقاموا العيال وافطروا"
مشاري: ما أدري وش يبون هالبنات؟..
وليد: ميـــن؟..
مشاري: رغد توها متصله علي تقول اذا روقت اتصل علي..
وليد في نفسه:"ماشاء الله تعرف الذوق" ايه اتصل شف شنو يبغون..
مشاري: طيب راح اتصل........الو هلا رغد..
وليد في نفسه:"ياحظــك يامشاري ياليتني مكانك"..
رغد: ميشو ..البنات بصراحه يبون دبابات..
مشاري: الحين..
رغد: ايه الحيـــــن..
"ويسمع البنات يصارخون بصوت واحد..مشاري الله يخليـــــك"..
مشاري: بصراحه كأنكم في مدرسه..
رغد:ههههههههه ايه ننرحم.....هاه وش قلت؟..
مشاري: خلاص ..وش تبون بعد؟..
رغد تسأل البنات: بنات يقول مشاري وش تبون بعد..
مشاري: هييييه يالخبله هذي مجامله لاتصدقين..ويسمع البنات يتكلمون بس ما فهم شي..
مشاري :اقول تراكم ماتنعطون وجه ...مع السلامه ..
رغد: هههههههههههه مع السلامه ..
ريم: ليه ما قلتي له شنو نبي..
رغد: اصلا يقول سألت من باب المجامله..وعصب علي لاني صدقت..
"البنات يضحكون لانهم ما صدقوا على الله احد أعطاهم وجه"..
وليد: ما قلت لي شنو يبون البنات؟..
مشاري: تحمَد ربك ..اللي عندنا مو بنات ..اللي عندنا صعايده ....يبون دبابات..
وليد: ادعـــــــــــس ..البنات يبون دبابات واحنا العيال ما ركبنا..
مشاري: الحين احنا في القرن الواحد والعشرين على قولتهم مافي فرق بين الولد ولبنت..
وليد: في هذي صدقت خواتي الحمدلله والشكر بس لو تشوفهم او تقعد عندهم دقيقه ما تحملت..على طول تهج وتنحاش من البيت كله..كل يوم يتهاوشون على كل شي.. غير لعب البلاي ستيشن ..غير لبس الثوب والعربجه والهبال وغير وغير بس الله يستر على خواتي..
مشاري يضحك: والله عندنا وعندك خير..
وليد بزلة لسان: حتى رغد؟..
مشاري ما انتبه: وريم بعد..
"وليد حمد ربه ان مشاري ما انتبه عليه ..بس الحب وما يسوي"..


العنود: بنات تصدقون قد ايش بنات المدن الثانيه منقهرين منا لاننا عندنا اجازه وهم لا..
الهنوف: صادقه حتى في ناس يقربون لنا في جده ميتين قهر..
ريم: الحمدلله اني عايشه في الرياض ولاكان طبيت من فوق سطح بيتنا..
شجون: وانا من الفيصلية
رغد: بس حرام مساكين ينرحمون..
مها: صادقه والله..
نوف: فجر ماشفتي لين؟
فجر: يعني ماتعرفين وينها اكيد من صباح العالمين وهي مع حبيب القلب..
نوف: تحمدي بس..هالمشعل مطير عقل اختي من راسها..
ريم: وش تحشون في اخوي؟..
نوف: سلامتك..بس كنت اقو لان ليونه استخفت بسبب اخوك
رغد:ليون ياحبي لها مرت اخوي
فجر: ماتملون منها كل يومين ناطه عندكم
ريم:احنا وش علينا منها عادي البيت بيت عمها وحبيب القلب مبسوط معها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&
مشعل كان قاعد مع بنت فواز شهد صغيره عمرها سنتين مثل ما قلت من قبل..
شهد: مثعل العب معاي..
مشعل وهو يضحك معها:ههههههه يا حلوك بس قمر ما شا الله..
ودخلت عليه لين وانصدمت في حبيب القلب..
لين: قاعد تلعب مع بنت اخوي ومخليني لحالي آه يا الخاين..
مشعل قرب من عند لين :حبيبتي تراها صغيره وانتي كبيره وفاهمه..
لين عطته كف: اسمع عاد لاتقول حبيبتي مره ثانيه ولا تكلمني اصلا فاهم<<البنت متأثره بالمسلسلات..
مشعل مسك خده منصدم ..كيف حبه تعطيه كف..وبعدها عصب لانه ما تعود احد يضربه اخوانه وهم اخوانه ما ضربوه كيف بنت تجي تضربه..قام مشعل ومسك ايد لين بقوه.
مشعل:اسمعيني يا لين زين.. اذا مديتي ايدك مره ثانيه ترى بأكسرها لك فاهمه..
لين قعدت تصيح وتحسفت لانها مسويه نفسها قويه وهي مو قد زعل مشعل:مشعل والله اسفه ما كنت اقصد والله ما ادري وشلون سويتها..
مشعل كسرت خاطره:خلاص سامحتك هالمره بس المره الثانيه ما في سماح وبعدين تعالي تغاري من بزر عمرها سنتين وانا اقول انتي الكبيره والفاهمه والعاقله..
لين:بس انا اغار ..انك تكلم أي وحده غيري او تلعب مع أي وحده غيري..
مشعل:لا تزعلين..انا اذا زعلتي ما ادري وش يصير فيني..
لين:شعولي قولي كلام حلو..<<تراها تتابع مسلسلات وتحفظ الكلام الرومانسي..
مشعل:وهذي من وين جايبتها من أي مسلسل..
لين: لاهذا الكلام من قلبي يا قلبي..
مشعل يضحك لانه يدري انها تكذب بس عداها:تسلمين يا بعد عمري..
لين: شعولتي اسمع انا بروح شوي عند خواتي لانهم يدورون علي وبعدين نلتقي اوكيه..
مشعل:اكيد يا قلبي..
لين وهي تمشي تطالع مشعل لحد ما راحت..
مشعل: يا حليلها متعلقه فيني بقوه...ومع ذلك احبها وما راح اتخلى عنها<<احلى يا النشمي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لين: خير ساعه تصارخين وش تبين..
فجر: تكلمي زين لا أعطيك كف ينسيك مشعل..
لين:لالا خلاص بتعدل كل شي ولا مشعل..
فجر:هالبنت بتذبحني..خفي خفي على الولد شوي خليه يتنفس..
لين: انتي وش عليك..
نوف:لازقه فيه تقولين باتكس الاصلي..
فجر:وانتي الصادقه قولي صمغ مسدس اقوى ..
نوف تضحك:ايه صح هذا اقوى..
لين: اصلا انتو عطيتونا عين..
فجر: الله يبشرك بالخير تزاعلتوا..
لين: لا تفرحين كثير لاننا تراضينا..
نوف: حسافه ما تشمتنا فيك..
لين:بالله انتو خوات..انتو اعداء..
فجر:ليش حنا في حرب..
نوف:أي معركه؟؟
لين:انتو اصلا غيرانين مني..
نوف: في هذي صدقتي..
لين: الحين مجتمعين علي وحجرين لي وش تبون..؟؟
نوف: نبي ناكلك وش نبي يعني اجلسي مع البنات شوي..
لين: من زينكم..
فجر: ترى الحين بنجيب دبابات..
لين :قولوا والله ...الله وناسه..
فجر: ليش وناسه ..غريبه انتي ما تحبين الدبابات..
لين: لا عشان اركب مع شعولتي..
نوف: ايه فارس احلامك..
لين: ايه انا بتخيل ان الدباب حصلن ابيض وان مشعل هو الامير وانا السندريلا <<احلام ورديه بريئه..
فجر: يا قلبي عالبنات اللي يحلمون.. اقول ضفي وجهك مسويه رومانسيه ..
نوف: لا هذي المسلسلات اللي تتابعها ومتأثره فيها..
لين: اووووف من جد تطفشون وتنرفزون الواحد..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &
رغد: ريم شفتي سليمان اليوم؟؟
ريم: لا حسافه ما صبحت بوجهه.
رغد:حتى انا تركي ما شفته احس اني مشتاقه له..
ريم: نقوم نتمشى شوي..؟؟
رغد:عشان تتذكرين الموقف وتنبسطين ..
ريم:شي احسن من لا شي..
رغد:يله مشينا لحد ما يجيب مشاري الدبابات ..
ريم:يله..
وطلعوا يتمشون برى الشاليه وهم يتمشون..
رغد: ريم اما قلت لك السالفه..؟؟
ريم:ايه صح وش هي؟؟
رغد:وليــــــــــــــد..
ريم: وش فيه وليد..؟
"قالت رغد لريم السالفه الي صارت امس يوم كانوا يتهاوشون هي والعنود"
ريم: زين وقفتيه عند خده ولا كان تمادى..
رغد:هذا ما عنده اللي في راسه يسويه .. بس تصدقين قمت اخاف منه.
ريم:ما عليك منه احقريه..
رغد: تتوقعين كذا !!!
ريم: ايه ولا تشيلين همه ولا تفكرين فيه حتى ..
وسكتوا............................................ ............
رغد وهي تطالع البحر..
ريم: خلينا نطب في البحر شوي..
رغد:والله فكره يله..
ورفعوا العبايه وطبوا في البحر لحد ما وصلت المويه لنص الساق..
وبعدها ريم فكرت تسوي حركة نذاله ... واخذت المويه بأيدها وكبتها على رغد..
رغد: وااااااااااااااي ليش كذا..عبايتي يا النذله..
ريم تضحك...
رغد: تضحكين هاه..."واخذت مويه وكبتها على ريم وبعدها ريم خذت مويه اكثر ورغد قامت تركض وطلعت من البحر لان ماله داعي تغسل ريم عبايتها بموية البحر..
وطلعت ريم وراها وصارت تلحقها ورغد تركض ولفت على ورى وصارت تركض على ورى وتوها بتوقف الا صدمت بشخص وطاح وتعكرفت وطاحت عليه......
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



نهــــــــــــــــــــــــــــــاية الــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــا رت

بقايا شتات

 
 

 

عرض البوم صور cascada angel   رد مع اقتباس
قديم 31-07-08, 01:35 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 83871
المشاركات: 2,085
الجنس أنثى
معدل التقييم: بكل العمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بكل العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تحياتي .................


الله يوفقك الروايه حلوه ... كتير


يسلمووووووو

 
 

 

عرض البوم صور بكل العمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة بقايا شتات, الكاتبة بقايا شتات, احلى صدفه بحياتي, احلى صدفه بحياتي للكاتبة بقايا شتات, قصة احلى صدفه بحياتي للكاتبة بقايا شتات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:41 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية