لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-09, 03:35 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجزء الحادي والثلاثون


× حــصة ×


رجعت من عند نورة يعني ع الساعة 10 بالليل ..شفت الصقر وهو يدخل باتجاه بيتهم ..حركات ولد عمي جنبه بااقة ورد كبيره ..والله الاخ يعرف حركات الرومانسيه ...ضحكت بيني وبين نفسي .. الله يااصقر اناا قلت عني صغيره وماانااسبك وبنهايه تزوجت بنت حتى ماوصلت العشرين ...بصرااحه اناا ماااني زعلانه لانه تزوج ..اصلا مايهمني ولا عمره كان بعيني بمرحله من المراحل صحيح بغيت انتقم لكرامتي المجروحه واخذه لكني كنت بظلم نفسي واظلمه .. هو طيب ويستاهل الخير ومرته اطيب منه بعد ... اتذكر يووم ملكته ...كانو مسوين حفلة صغيره ببيتهم
تحجبت زيين : مبروك ياولد العم ..منك المال ومنها العيال
مارفع عينه فيني ..حسيته مستحي وخجلان : يبارك بعمرك ياحصة ..وعقابلك
ابتسمت وقلت لمرته : حطي ولدنا بعينك يافرح ..مارح نوصية عليك لانه مايحتاج تواصي
فرح بخجل : ان شاء الله
فرح كانت بسيطة وناعمه بفستان فيروزي وشعرهاا ملفلف بطريقة حلوه ومكياجها مره خفيف .. البنت صحيح مب ذاك الحلا لكن سبحان الله فيهاا قبول من تشوفها تدخل قلبك من غير استاذان
رجعت وجلست ع كرسي وكان جنبي حرمة مغطية : انتي حصه ؟!
التفت : ايه نعم
قالت لي : انا منيره جاارت فرح وتقدرين تقولين بمكانة عمتها الله يرحمهاا
قلت لها وانا اتذكر هاا : ياهلا والله
قالت لي : تدرين كان نفسي اشووفك من زمااان من غير غطى
ابتسمت : ان شااء الله بس مااكون اخرع
قالت : بسم الله عليك ..الزين كله فيك
قلت : تسلمين من ذووقك ..بس ليه كنتي تبين تشوفيني
منيره قالت لي بصراحه : فضول والله ...كنت ابي اعرف شلون بنية صغيره تكون اشجع من رجال وتوقف بوجه اهلهاا .. وتعرض نفسهااا لكلام الناس بس ماتهين كرامتهاا
قلت لها : منيره هذاا كله صفحه وانتهت وكل انساان بالدنيا له نصيبه
قالت لي : تدرين ان عقااب وصى وصيه قبل لايموت ؟!
سألتهاا : وصيه ؟!!
هزت راسها : عقاب وصى زوجي قبل لاايموت لانه الي كان معه وقاله قولوو لحصه تساامح وتستر ماشافت
قلت لها وانا امسك دمووعي : قال شي ثاني؟!!
منيره : لااااا
ترحمت عليه : الله يرحمه ..
قطع كلامنا العشا الي نادوناا عليه ..انا مااقدرت ادخل لا عشى ولا يحزنوون ...كنت احس نفسي مخنوقه ..قلت لامي اني بروح البيت وباخذ الشغاله معااي
رحت للشغاله لقيتهاا تاااكل .. ماهان علي والله اقومها من اكلهاا ..حرام هي طول اليووم تكرف
مالقيت نفسي الا ماخذه عبااتي وطالعه من البييت
شفت خالد وااقف برى ويتكلم تلفوون ..تغطيت ززين وسكرت عباااتي ..ومشيت بطلع من البووابه
خالد : وقفي يااابنت
صوته جمد الدم بعروقي ..صوت كله غضب ..وقفت مكاني : ووين راايحه ؟!!
التفت عليه وسويت نفسي قويه : خويي برى يستناااني ..بالله ذا سؤال ؟!! يعني الساعه 12 وين برووح بيتناا
قالي : وليه بلحالك
قلت له : من بعد البيت اهووو
قالي : ادخلي انثبري دااخل .
قلت وانا احس نفسي مخنوقه وشوي بصيح : مااني داااخله .. ومشيت اكمل طريقي لبرى البوابه
خالد معصب مسكني بقوووة ووقفني قداامه ونفض ايده مني كاني قذااره : انتي متى بتتعلمين الادب ؟!
يوم اكلمك لا تعطيني ظهرك وصووتك لاا ترفعينه لاا اضيع ملامح وجهك اللحين
قلت بغيض : ماابقي الا انت يااخويلد ترفع صووتك علي وتهددني
شفته يفرك قبضته والله خفت يضربني ...قالي : اناا اعرف شلوون اربيك
قلت له : الحمدالله والشكر انت تربيني ؟! ربي نفسك انت بالاول
اقدر احلف انه كان بيضربني لكن جيت اخوي سعد منعت كل شي
سعد: وش تسوون هني
خالد : شفتها طاله رايحه البيت قلت امشي وراها لين ماتصل
سعد بحدة : ليه طالعه من غير امي ...؟!! وا ليه مادقيتي علينا نوصلك
قلت بكل ثقه : امي بتقعد واناا ابي اروح انام بكرة ان شااء الله وراي صحوة من بدري للجامعه موعد مقابلتي 8 وانتم تعشوون قلت خلاص اروح بلحالي من بعد البيت اهوو ..حتى خالد عيت يوصلني
خالد لاحظ ان وجود ابد مب مرغوب : عن اذنكم
سعد بعد ماراح خالد : امشي قداامي ..مشيت معااه وانا منتظرة نوصل بيتناا ويدوس ببطني عاد فرصته البيت فااضي وصلني البيت وفتحلي بمفتاحه
سعد : حصه لا عاد اشوفك واقفه تتكلمين مع احد من عيال عمك لحالكم وخصوصا بالشاارع ساامعه
قلت له : انت ماعندك ثقه بااحد ؟!!
قالي : السالفة ماهي مسألة ثقة ؟! اناا واثق فيك وواثق بعيال عمك اكثر منك بعد لكن أي احد ممكن يمر ويشوفكم ماارح يكون كلامه زيين ابد ..هم رجال ماايعيبهم كلمة ..بس انتي بنت والبنت سمعه
قلت له : ان شااء الله سمعت طق على بااب غرفتي : تفضل
دخل ابوي : هلا هلاا يباا
ابوي : تعالي ابيك
حسيت بااستغراب ..ابوي بغرفتي ولا بعد يبيني ؟!! الله يستر بس ..جلسنا انا وياه بالكراسي المحطوطه بزاوية الغرفة
سالته سؤال حسيت ابد مو وقته : يباا اجيبلك القهوة هني
قالي وهو يأشر ع الكرسي : اجلسي
جلست : سم يباا
ابوي وهو ينزل مظروف ويحطة قدامي ع الطاولة : خذي
اخذته الظرف وفتحت وشفت فلووس كلها من فئة الخمسمئة : وش ذا يباا
ابوي : مهرك
فكرت نفسي سمعت غلط : نعم ؟!!
ابوي عاد : مهرك
قلت ابي افهم السالفه : يبا شلون مهري ؟!! انا حتى ماانخطبت ؟!!
ابوي جاوبني : خالد خطبك واناا وافقت وهذاا مهرك 200 الف بنملك بعد بكرة بينا وبالعيد بنسوي العرس
عصبت وانا اشوف ابوي يفرض رايه حتى مايشااورني : ومن قال اني موافقه ؟!!
ابوي بنظرة حاده : لا ترفعين صووتك ..وانا مااشاااورك انا امرك
حاولت امسك اعصاابي ..اعرف ابوي والله لو عندت بيجبرني : يباا ولي يسلم عمرك انا ماابي اتزوج ..يباا والله مااابيه
ابوي : عطيني سبب واحد يخليك ترفضين خالد
خالد اااخ لو هو قدامي كان قطعته بسناااني : يباا خالد مثل ماتعرف راعي مخدرات وبنااات وشلون اخذه
ابوي ماعجبه كلامي عن ولد اخوه : هذاا ك اول واللحين تغير
قلت : ابو طبيع مايجوز عن طبعه
ابوي : حصه انا ماابي أي نقااش الملكة بعد يومين سمعتي ..
قلت له : بس انا حتى فحوصات الزواج ماسويتها شلون بانملك
ابوي ضحك : نفس التحاليل الي سويتيهاا للوظيفه الي كنتي تبينهاا خليت اخوك يعملك بهاا فحص الزواج
يعني فهيدان الثور عنده خبر ولا قاااالي
قلت وانا معصبه : وليه الاخ مستعجل
قالي : خالد مساافر بيباشر المشروع الي بالشرقيه ويبي يكلمك طول هالفتره يتعرف عليك اكثر
ضحكت بتريقه : الي يسمع يقول عمره ماتكلم معاااي ولا شاافني
ابوي وهو يوقف : هذا الخبر وجااك ووالله ياااحصه لو جاني خبر انك مسويه شي عشان تلغين هالزوااج لادفنك بالحوش
وقام بيخرج وفتح البااب بيطلع : يباااااااا
التفت علي
انا كنت موطية رااسي ومخليه شعري يغطي وجهي عشان لايشوف دموعي : ليه يااايباا ؟!! ليه تخليني كورة يتحاذفها عيااال عمي ؟!! ليه ؟!!!
ابووي : لو ان خالد مب كفو مااعطيته
وطلع وقفل الباااب جلست ع الكرسي واناا اهتز وابكي ..بصدري قهر ماتتتصووورونه ..نار شااابه ..سوااهاا الحقييييييير .. قمت لتسريحيت مثل الموجووده وصرت ادور على مشرطي او حتى مقص ...دورت ..دورت بس مالقيت شي...اخر مره اخذ فهد المشرط والمقص من غرفتي ...ماحسيت الا وانا مرميه كل الاغراض الي على التسريحه كلهاا بالارض كانت القوارير كلها تتكسر على الرخاام ..صوت التكسر كان مثل موسيقى تطرب الاذن ...وشكل الزجاج المتكسر مغري ..كنت واعدة امي اني ماعاد اشرط نفسي مااعاد اجرحهاا .. كنت خلاص بمد ايدي واااخذ قطعة زوجاج الا ان امي دخلت علي
امي : وش فيه وش صااير ؟!! ..هالهاا منظر الارض ..قربت مني وقومتني من مكااني ..اخذتني ع السرير
ضميت امي بقوووة ...ضميتها وانا ابكي واشااهق ...
امي كانت تمسح على شعري وتسمي علي : بسم الله الرحمن الرحيم ..بسم الله
قلت بصوت مخنووقه : يمه قووليله مااابيه ..يمه تكفين مااابيه
امي : بس يااحصه اهدي ..اهدي عشان نتفااهم ...
قلت وانا اطالع امي : ماابااااه ...يمة والله مااابيه
امي وهي ترجع شعري بعيد عن وجهي : طيب ماتبينه لييه
انقهرت : يمه مااابيه ..ماابيه ..مابيه يكفي انه اخو عقاااب ...يمه شلوون اخذ اخووه شلوون ؟!!
امي : الله ياااحصه مو هذا الي كنتي تقوليه مااهز فيك شعره
مارديت عليهااا .. ماابي افضح نفسي اكثر مما اناا مفضووحه ..لو تكلمت جرووحي بتتفتح كلهاا
امي : حصه سمعي يمه .. انسي ان خالد ولد عمك وانه اخو عقااب فكري فيه على انه رجال مايقرب لنا بصله شوفي نفسك يمه وقتها بترفضيه لو تقدم لك ؟!!
كنت انااظر امي وماني عارفه شقوول ...ابتسمت : شفتي ان مافيه عيب ..حصه ياابنتي صحيح اننا واثقين فيك وبتربيتنا لك ..لكن كلام الناس ياابنتي مااايرحم .. الناس تعرف انك تردين كل من يجيك ..وصارت تتقول عليك
وانا مايرضيني انك تصيرين علك بفم الي يسوى والي مايسوى
قلت بسرعه : يمه ردو خالد وانا اول واحد يجي بوافق عليه
امي بهدوء : تبدين الغريب ع القريب ؟!! تهقين ابوك يوافق ؟!! اخوانك بيقبلون ؟!
قلت لها : انا الي بتزوج مب هم
امي : حصه مابي نقااش اكثر بالموضوع ..ابوك قرر وانتهينااا .. الا عاد لو تبين تكسرين كلاامه وتحطين رااسه بالطين شي ثااني ..طلعت وتركتني
اول ماطلعت رحت لجوالي ..مسكته ودقيت على رقم الزفت الي اسمه خالد
" ان الرقم الذي طلبته لا يمكن الاتصال به الان .."قفلت بقهر ...النذل الجباان مقفل جواله
ارسلت رساله له " انت احقر انسان شفته بحياااتي ..شلون تفهم ماااابييك "


×فهد ×

رجعنا من السووق تعرفون ...جاتنا فجأ حاله صرنا ساكتين ... العيون الي كنت اشوف الضحكة فيها .. اختفت
ماافهمت وش الي صاار
سالتها : نوال تحسين بوجع او شي
قالت لي : لا سلامتك ..خلنا نرجع البيت تعتب من الدوره
جاوبتها : ان شااء الله
رجعنا البيت .. وماكنت غلطان ... شكلها متغير..الضحكة اختفت ..شفتها وهي تاخذ الاكياااس وتطلعهاا للغرفة تبع النونو ..سااعدتها بالحمل ..ودخلت الاكيااس معهاا ...تركتها لانها تبي ترتبهاا ..ورحت غرفتي اريح


× نوال ×

ماادري وش صاارلي ...حسيت بضيقه بصدري..مااقدرت اكمل التسوق مع فهد .. حاسه ان كل الي انا ويااه فيه مجرد عرض مسرحي ...قريب جداا رح ينسدل الستار وينتهي ...او انه حلم ورح اصحى على وااقع مريير
اخذ الاكيااس وصرت انزل الي فيهاا ...اخذت الملاابس الصغيره وبديت اطبقها واحطها بالدلاااب ... غيااراااته
رتبتهاا بالشوفونيرة ..اللون السماوي كان غالب على كل القطع والاغرااض ...حتى رضاعته ..تجنن كلها رسومااات ..اشترينا اكثر من مقااس ..شي صغير ..شي كبير ... اشتريناا مستحضرات الحماام " وانتم بكرامه " المخصصه للاطفال ..بودرة لجسمه ...حتى عطر خااص لللاطفاااال ...شفت وحده من الاكياس ... ماانتبهت لها ...فتحتها ولقيتهاا غطى لونه ابيض مرسوم على وحده من زوايااه قلبين صغااارمتداخله وفي صورة لبيبي صغير يلعب ويضحك ..حضنت الغطى وصرت ابكي ..بكيت بحرقة ...وانا اتذكر ان ولدي بيكون بعيد عن ابوه ..وان كل الي جالسه اللحين اسويه وارتبه ..مارح يشوف منه شي.. رح يكون مشتت بيني وبين ابووه ..ورجعت مرت ببالي الفواتير الي لقيتها ..وانحرق قلبي اكثر ..اكيد بيتزوج ..بيجيب لولدي مرت ابوو ..بكيت بقهر ..دموع حاااره ..بحرااارة الناار الي بقلبي ..حتى ان رجولي ماعادت تحملي بركت ع الارض على ركبي وانا اضم الشال اكثر واكثر الين مادفنت وجهي فيه
حسيت بيد تمسح على شعري : نوال شفيك
رفعت رااسي بسرعه ..هذا متى جاا هناا ..شلون ماحسيت فيه
مسحت دموعي بسرعه ووقفت : خير في شي ؟!
قالي : انتي شفيك شكلك متغيره ماكنتي كذا عند الدكتورة ولا حتى بالسوق
تنهدت وانا اروح لدولاب واحط الشال بواحد من الادراج : فهد لا تشغل بالك ماافيني شي


× خالد ×

يالله نفسي اشوف وجها اول ماتسمع الخبر من عمي ..اتوقع انها بتنفجر ... كلها يومين وبملك عليهاا وبتصير زوجتي ..لي لحااالي ..صحيح اني كنت ناوي ااجل هالخطوة لين ماارجع من الشرقيه لكني مااقدر ااخرها اكثر واناا اشووف ابو احمد يلمح لعمي بالنسب ...خفت تطير مني ..مثل ماطااارت زمااان ... تنهدت وانا سمع صوت ابوي بذني وهو يقول لعقاب "اليوم كلمت عمك وحجزت لك حصه "
عقاب كان باخر سنة من الجامعه يعني تقريبا 22 سنه ..انا كنت حتى ماوصلت ال15 بس كنت افهم واستوعب الي حولي .. ماكنت متخيل ان عقاب بياخذ حصه .!! شلون واناا ؟!! انا كنت احبهاا الا اموت عليهاا ..
عقاب : بس يبا انا مااابي اعرس اللحين
ابوي : احد قال عرسك بكرة ؟! اعرس وقت ماااتبي..المهم البنيه ماتروح مناا ولا تطلع برى
اعترض: بس الصقر بعده ماتزوج
قاله : مالك دخل بااخوك انت لك بنفسك ...وطلع راايح لدوامه
عقااب لاامي : يمه قوليله ماابي اعرس ولا ابي حصيص
امي : ابوك تعرفه محد يقدر يعترض على راايه
كنت ابي اصرخ ..ابي اعترض ابي اقول ترى ياانااس ابيهاا والله العظيم ابيهاا..لكن على قولة ابوي انت بزر انثبر سااكت وسكت ..سكت وانجرح قلبي .. كنت دوم اشوفها تستحي منه ..تبتسم له وهومثل الصنم لااا يحس ولا حتى يعبرهاا ...وذبحني اكثر يووم كلمها تفسخ الخطبة ..انا كنت موجوود بالحديقة كنت اسمعهم ..كل كلمه كان يقوولهاا ..تمنيت ارووح له واضربه ..لكني سكت يوم كنت اسمع حصه ترد عليه بك جرأة كبرت بعيني يووم ارفضت انهاا ترخص نفسهاا ..وبنفس الوقت حلته من الارتبااط ..هربت بسرعه قبل لاا ترووح لبااب وتشووفني كنت اشوفهاا من بعيد وهي تمسح دمعهاا ..عشان لااحد يعرف
وصلت البيت ..دخلت ومالقيت احد بالصاله .. وين راااحو هاذول ؟!



× فهد ×

مشيت باتجاهاا ...ولفيتهاا وقااابل وجهاا وجهي .. تدرون بكثر ما قلت طابت نفسي ..كنت اعرف اني اكذب على نفسي ..مستحيل نفسي تطيب منهاا ..اناا احبهاا ..شوفتهاا مهموومه ..تذبحني ...صح تعمدت اجرحها كثيير ..تعمدت اني اتعامل ببرود معاهاا ..بس والله بغيتها تحس فيني ..الدكتور محمد كان يقولي حسسها بالحب ..سوينا طريقته ماجابت نتيجه ..اتبعنا الاسلوب المعاكس ..وبدأ تتفاعل معاي ..شكلي بقلب من طب الاطفال لطب النفس ...
اول مالتقت عيني بعينهاا ..ما استمر اللقاء ثواني الا ونوال ترخي نظرهاا وتطلق العنااان لدموعهاا
سالتهاا : دموعك هااذي ليش ؟!
ردت : ابكي نفسي ..ومشت تبي تطلع من الغرفه مسكتها من ايدهاا وصاربينا مسافه مد الذراع
قلت لهاا : وش بها نفسك تبيكنها ؟!!!
قالت : ابد مافيهاا شي ...انا وزوجي اغراب ..مايربطنا شي الا طفل مثل ماايربطنا بنفس الوقت بيفرقناا ... وش فيهاا نفسي واناا اشوفك تجهز لعش زوجيتك الجديد ..وانا لسى على ذمتك ..وش فيهاا ياافهد ؟!!
سحبتهااا لصدري وضميتهاا ..اول مره من تطلقناا اضمهاا لصدري ..تعرفون حسيت بروحي رجعت لي من ضميتهاا ..احبهااا ...والله احبهاا ..ضغطت عليهاا بقوة ... ضمتني هي بعد ..كنت امسح على شعرهااا
خليتهاا تبكي براحتها
رجعت بعدت عني : شفقان ياافهد ؟!
حطيت اصبااعي على فمهاا : اووووص ..
كانت تطالع بعيوني واصبااعي لسى على فمهاا ..رجعت اضمهاا لصدري وقلت لهاا : عمرناا ياانوال مااابنكوون اغرااب ..عمرناا ..انتي رووحي ..وخرتهاا "ابعدتها " ومسكت وجها بين كفوفي ..والله رووحي ..لاقسى لساني عليك ..لو تجاافيت ... والله يتم قلبي مشتاق لك .. ويظل فكري يهوجس فيك ..لا تظنين يوم قلت طالق ارتحت ..نوال والله يوم طلقتك حسيت قلبي بيطلع من مكاانه ..نوال انتي اهنتيني بكراامتي ..مافي رجال يرضااهاا لنفسه ..حتى لو اني احبك ..كرامتي فوق كل شي عندي .....واذا علي ببطنك اذا كنت مشتاق لشووفه واذا كنت احبه ترااه قطعه منك ..كنت اشوفهاا تبتسم على كلاامي ..تذكرت وش تقصدين بعش زوجيتي الجديد؟!
شفتها مكشره ملامحهاا ودفت ايدي : بيتك الي تجهزه ..ولا تقول شكووك ..انا شفت الفواتير بجيبك
ضحكت : وحكمتي انهاا لبيت ومره جديده
سالت : اجل لميين
ابتسمت لها : راحت لااهلهااا ..لاتضيعين اجرها
كملت تسألني : والطقم ؟!!
ضحكت : الطقم هدية حملك .. بس ترددت اعطيك اياااه
سالت : يعني ماابتتزوج
قلت لهاا : وليه اتزوج ؟!!اناا عندي مره تسوى حريم الدنيا كلهم
قالت : يعني بترجعني ؟!!
قلت لها : والله اني رجعتك من اول مااشفتك ليلة العرس ببيتناا
عصبت علي : نعم ؟!! و كل الي سويته ليه ؟!!
قلت لهاا : كنت اشووف غلااي عندك .. وسحبت خشمها ...اتدلع مثل ماتدلعتي علي..
حطت ذراعااتهاا حول رقبتي : تدلع ياابعد هلي تدلع
قلت لها بجدية : نوال الطلاق اعتبريه قرصة اذن لك ..اانا صحيح احبك ومااشوف غيرك ..لكن كل انسان له حدوود يتحمل ..وانااخلااص طاقتي ع التحمل صفر .. لا تفكرين تعيدين الي كان لان وقتها بس بينتهي كل شي ومن غير رجعه
قالت وهي ترسم ابتسامه حلوه مصحوب بنظرات خجل : ادري والله اني قرفتك بعيشتك ..وصدقني الدرس استوعبته زيين ..والي صار بالاول ماارح يتكرر ابد فهد اذا انت تحبني .فانا اموت عليك ..والله مااقدر اعيش من دوونك الفتره الي قضيتها بالمستشفى .بغيت انجن لاني مااشفتك ..تعرف كوني جيت وقضيت عدتي هنا ..كنت انذبح كل يوم وانا اشوف صدك عني ..ترى ابد مو سهل ع المره تشوف نفسهاا ماتسوى بعين زوجهاا .. تلبس وتشيك له وهو حتى ماايطالع فيهاا ...وقتها حسيت بس بك يوم كنت اتجااهلك
قلت لهاا : يعني تووبة ؟!
جاوبتني : توووووووبة
حطيت ايدي حول خصرها : خليك متذكره ..لو عدتيها ياااويلك وضربت راسي براسها خفه
سمعنا صوت نحنه عند البااب ونوال ابتعدت بسرعه عني

× خالد ×

قلت مادام مافي احد بالصاله بطلع اناام ...وطبعا كان لاازم امر من جب غرفة البزر ...والله مااتوقعت اشوفهم بغرفة البزر ..والحلوين مسوين لي غراميااات والبااب مفتووح والله انحرجت
جاني صوت فهد : تعاال تعااال
قلت لهم : يعني لااازم هالغرامياات ووين بغرفة خلوودي
فهد طوق نواال الي محمره خدودهاا وتحاول تفك نفسهاا منه : اولاا خلوودي بعينك ..اسمه عبد العزيز وثانياا وانت وش حارقك رجال وحرمته
قلت له : راعي ان معاكم عزووبي
قالي وهو يحط راسه على كتف نوال : اتزوج احد ماسكك
قلت له : هين كلها اربع وعشرين ساعه تعدي وعقبهاا و بودع عزوبيتي
نوال علقت : يعني سويت الي برااسك
قلت لها : ايه
نوال : والله مااتمنالك غيرهاا .. ولا ابيها تكون عند احد غيرك .بس مب ذا الاسلووب
قلت لها : يعني انا الي عااجبني ؟!! ترى مب سهله علي اني اخذها وانا اعرف انها ماااتبيني
فهد تنهد : خالد انت يوم طلبتها ماااحد كذب عليك ..ولا حد خدعك .. انت تدري من البدايه ان حصه قلبهاا كان لعقاااب ..ومن عقبه ماعاد فكرت بااحد .. يعني اعتراضها مب عليك لشخصك .. هي عايفه الزواج كله .. وترى محد جاابرك تتحمل ..تقدر تروح لاابوي وتفسخ الخطبة
ابتسمت : جبرني هااذاا ياااولد العم ...واشر على صدرة
نوال وهي تضمني : والله ياااحظها فيك
سحبها فهد : هييي لاا تتجاوزين حدودك
ضحكت : مالت عليك ياااشيخ ..اقول مااعندكم عشى ؟!
نوال جات ترد الا قاطعها فهد : ماعندناا
قلت له : احسن برضوو ..ووقربت وسحبت نوال من ايدهاا ومشيت بيها نطلع من الغرفه
قلت لها : والله ياااختي احلى شي انك ماطبختي .. اناا عاازمك على العشى ..اناوانتي ورجعت رااسي وطالعت بفهد ..بس سمعتتتتتي انا وانت بس
نوال تضحك : اووكي بجيب عبااااتي
فهد : هيييييييي وين بترووحين ..مشي وسحب نوال ..وين ماخذ حرمتي؟!
قلت : اووف من اللبشه ..هي ترى ماني ماخذك معااناا ..ابي اختي بس
فهد وهو يطالع بنوال : بتروحين معااه ؟!! بتهنى لك اللقمة من دوني ؟!!
ماخليتها تتكلم : ايه تهنى ..يااخي حل عنهاا شووي
فهد : اشوفك سااكته عاجبك كلاامه يعني
قلت له : يعني وش تقوول
فهد ا بيرد علي الا ان نوال عصبت: اووف وبعدييين ...ترى ذبحتوني كل واحد فيكم يتكلم بلساني ترى اعرف اتكلم عن نفسي ..شووف هو صحيح ان فهد طفشت منه وحلو الواحد يغير الوجيه لكني مارح اتحرك من غيره حيااتي كلها ماله طعم ولا لوون من غيره
فهد وهو يضمهاا : بعد عمري والله
ابتسمت من قلبي: يااعيني ع الحب ..الله يهنيكم ..ودورو على من يعشيكم ...
فهد : اشوفك رجعت بكلاامك ؟!!
قلت له : يااخي انت واحد تاكل عن عشر انفاار وانا رجال ميزانيتي ماتسمحلي بصراحه
خبطتني نوال على ايدي: اذكر ربك لا تحسده
قلت :اووووووووووهووو تخاف عليه
نوال : زوجي اكيد بخاف عليه
فهد بعتب : اللحين هذا الي قدرتي عليه ؟! زوجي ؟! قولي حبيبي روووحي عمري .عيووني مو زووجي
نوال : انا اجيب عبايتي اصرف لي
طلعت تجيب عباااتهاا وطلعناا نتعشى برى


× فرح ×

صحاني الصقر قبل لاايطلع لصلاة الفجر .. قمت وتسبحت بسرعه ..ولبست قميص بيت .. صليت ...وجلست ع السرير .. اقرا وردي اليومي .. شفت البااب ينفتح .. حطيت مصحفي بالدرج .. وانا اشوف صقر يدخل من البااب
الصقر : السلام عليكم
رديت وعليكم السلام ورحة الله وبركاته
جااا وتمدد ع السرير وحط راسه عفخذي .. كنت العب بشعره المندي :بترجع تناام
قالي : والله حاس بنشااط مااعتقد انااام ... وسحب خصله من شعري
قلت : أي.. الله يخليك اتركه ابيه ينشف والمه قبل لايلتف
قالي : وليه تلمينه انا عاجبني كذااا
قلت له : الاندومي عاجبك
قالي : ايه عااجبني
قلت : والله انتم ماانعرف لكم مره تبونه ناعم ومره مجعد
قالي : ههه على حسب المزااج ..تصدقين فقدت شادن
ابتسمت : والله حتى اناا .. كله منك محد قالك ماتمر تجيبهاا
اعتدل بجلسته : ياسلاااام مو كأنك انتي الي سمحتيلهاا تبيت عندهااا
قلت له : ياسلام طلعت اناا الغلطااانه اللحين .
رحت ووقفت عند الدولاب : صح لا تنسي تباركين لحصه
سالت بغيره يوم سمعت اسمهاا وطيف وجها الحلو جا ببالي : اباركلهاا على ايش
قالي : انخطبت
سالته : ياسلام وانت من ويين تعرف اخبارهاا
حسيت انه يلعب باعصاابي : بنت عمي اكيد اني بعرف اخبارهاا
قلت بغيرة وااضحه : الله يبارك لهاا
سمعت صوت ضحكته : ههههههههه
سالته بقهر : ليه تضحك ؟!!
قالي : اللحين انا اقولك انخطبت وانتي تردين من طرف خشمك حشى كل هااذي غيره
قلت له : نعم غيره ؟ اناا اغاار


× الصقر ×

كانت تمثل الصدمه مع ان تعابير وجهاا فااضحتهاا ... خدوده الي بدا الحمار يكسيهاا .. اضطراب حركة جسمهاا .. حبيت احرجهاا اكثر واكثر قمت ووقفت بوجهااا على مساافه قريبه مره
سالتهاا : ليه مدام فرح مااستااهل تغارين علي ؟؟ مالي معزة بقلبك
ماردت علي عيونهاا كانت متعلقة بالارض ..كملت .. وشفيك ردي
مثلت الزعل .. : افاا لهالدرجه مالنا بالقلب مكاااان ...ومشيت بطلع من الغرفه ..اكمل تمثليت الزعلان
استوقفني صوتهااا : يعني انا الي لي بالقلب مكان
التفت عليها مصدووم : وش تقصدين
دارت وفتحت الدولاب وطلعت شال وردي مشيت باتجااهي : ماسمعت جوابك
سحبت الشال من يدهاااا : مااحب من بفتش باغراضي
سالتني بحدة : من كاانت ؟!!
جاوبتهاا : ماني ملزم اجااوبك ...حياتي قبل لااتزوجك شي خاص فيني . ...اخذت مفتاااحي وجوالي وتركت لها البيت بكبره ... رحت على طول لبيتي انا وياااسمين .. دخلت البيت . وجلست بصالته ... كان الشال جنبي .. كنت اطالع فيه .. تمنيت ان صااحبته تظهر فجأة وتلتف فيه ... مسكت الشاال .. وصرت اشمه ..سمعت رنت
جوالي طلعت اشووف من المتصل ..كانت مهاا : صباااااااااااح الورد
رديت : هلا مهاا
مها : خير وش فيك ؟!! تقولها كذا من غير نفس
قلت لها : مها اخلصي وش عندك
مها بحنيتها : حبيبي وش فيك ؟!! عسى مااشر
قلت لها : مافيني شي .. في احد بالله يتصل ع الناس بذا الوقت ؟!! يااشيخه حتى ماجات ال7
ضحكت : هههه والله البيت نااايم قلت مالي غير صقوور يصحى بدري خليني اغلس عليه
سألتها : زوجك لسى ناايم ؟!
جاوبتني : ايه رجع من الصلاة ونااام .. صقر من غير لا تضيع السالفه شفيك ياااخوي
هاذي هي مها من تسمع صووتي تعرف اذا كنت مضايق او سعيد : مهااوي قلت لك مافيني شي ..اتركي عنك الوسوسه .. ولا ترجيني ..وكملت وانا اكذب ... ترى ياادوب اغير ملابسي وارووح الشغل في امان الله
قفلت من غير لاا اعطيهاا فرصه ترد علي
طالعت بملاابسي ..اوووف .. كنت لاابس بنطلون ازرق ريااضي وتيشرت ابيض .. اووف كيف اللحين ارووح دووامي ... ماكنت ابي ارجع للبيت .. طلعت غرفتي ..داارت عيوووني بالمكااان تنهدت .. وانا احارب طيف الذكريات .ياما ضحكناا بذالمكااان .. وجلسناا على هالكرااسي .. حتى السرير كانت ياسمين تنااقز عليه
رحت للدولااب .. وفتحته ..شفت ثياابها المرتبه ..مثل مااهي .. وشفت كم ثووب لي ...كنت البسها يوم اتعذر بالسفر واجي عندهاا .. سحبت لي ثوب مع شمااغ ...وبدلت ملاابسي ..كنت ابدل بسرعه .. كنت كااره التواجد بالغرفه .. كنت احس نفسي صغيير ..صغير وااايد ...صغير بخيااانتي .. خنت ذكرى يااسمين...ومااحترمتهاا .. وبنفس الوقت خنت فرح ..يمكن مااخنت خيانة جسد وانما خيااانة مشااعر .. هالخيانة اصعب وابشع انواع الخياانة ..خياانة جرحهاا كبير .. التداوي منهاا يااخذ وقت كبيير


× مها ×


عطيته الشماغ يلبسه ...وكانت حلاا وشادن جالسات ع التسريحه ويطالون فيه
شااهين : ليه احس نفسي كاني تحت المجهر
ضحكت : ماادري هههه
حلاا : شوفي بااابا حلوو
ردت عليها شادن :موو حلوو بابتاي اللي احلااا ... سوفي ابوك ماعنده سعل ...وكان شاهين فعلاا عنده بمقدمة راسه صلع ..دايما يحط سماغ
شاهين ضحك: ههه بوجهي تقولهاا
حظنتهاا : صريحه بنت اخووي ...
شااهين وهوو يحظن حلاا الي كان مبين عليها الغيره من شاادن : بعد قلب ابوها
نزلنا وفطرناا .. وبلغت شاهين اني بمر بيتناا اوصل شااادن ومنه اشووف فرح
مع ان سببي الحقيقي اني ارووح اعرف وش صااير بين صقر وفرح ..لما كلمته كان مبين من صوته انه مضاايق وبشكل كبير .. ماادري اخااف امس بدل مايكحلهاا عماااها !!



× خالد ×

اول ماصحيت فتحت جوالي .. واستلمت رساله حصه ..والله ضحكت ... حسيتها بالفعل مقهورة ..نزل الصاله ابي افطر ...وبما اني مسافر على رحلة الساعه 2 الفجر بكره فاعطيت نفسي اجازة
جلست بالصاله .. وكنت معطي البااب ظهري ..يعني أي احد يدخل مارح ينتبه لوجودي ولا حتى بيلاحظه
سالت نوال وهي تحط الفطور قدامي : ووين رجلك ؟!
جاوبتني : فهد طلع من بدري ..وراه عمليااات ..انت مب رايح شغلك ؟!
جاوبتهاا : لا مو رااايح
الجرس رن ...رااحت نوال تفتح البااب ..كت اسمع صووت حصه هي تصاارخ
حصه : وينه
نوال: ادخلي بالاول
حصه وهي تدخل : نوال اقولك فهيدان وييينه ؟
قالت لها : فهد مب موجوود
حصه بقهر : عاجبك الي سواه زووجك ؟!! اللحين انا ارووح احلل للوظيفة وزوجك يااخذها تحاليل زوااج ؟! اصلا اخوك هذاا الي مماايستحي على وجهه ..شلون يتجرأ ويخطبني .. وهو عارف اني ماابيه.. ولا اني
طاايقته ..الحماار
نوال : حصه ترااه اخوي
قالت لها: اخوك مب رجااال .. لو رجال مااكان قبل يااخذ وحده ماتبيه
نوال صرخت : حصصصصصه

× حصه ×


صحيح ان من حق نوال انها تعصب لاني اتكلم عن اخوهاا ... لكن عيونهاا كانت معقله على مكان محدد .درت وليت اشوف بايش تطالع ...التفت وشفت خالد وواقف بنص الصاله ونظراته تطق شراار ..حسيت باحرااج لاني كنت اسبه من قبل ...لكني مستحيل ابين لاي احد ارتبااكي
خالد جاا وعدى من جنبي بكل بروود : تعرفين اناا كان ممكن اهون .. لكن اللحين عنااد فيك لاتمم الملكه بكره .. وان كان فيك خير قولي لاااا
صرخت : انت ايش حجر ماتحس ؟!!
قالي: لو مااحس ماكاان خطبتك
ماعرفت شرد ..كان بعيوونه نظرة مااعرفت وش معنااها نظرة اول مره اشوف احد يطالع فيني بطريقته ..حسيت باارتبااااك .حاولت اخفيه بس مااقدرت .. وهو قدر يلمح هالشي الابتساامه الي على شفاااته قالت هالشي ..كمل : اشوفك بكرة ياااعرووسة
قال لنوال :نوال اناا طالع تبين شي ؟!!
جاوبته : سلامتك
ناظرني : توصين شي يااابنت عمي ؟!
والله تمنيت اني اقوم واهشم وجهه وامسح هالابتساامه السااخره ..لفيت وجهي بقهر ..وجلست على واحد من الكرااسي وكنت اهز رجلي
طلع من البيت ...نوال : عجبك زعل
قلت لها : قلعته
عصبت علي : حصووه تراه اخووي
قلت لهاا : نووواال وبدين بالله ماشفتيه كيف يتكلم معااي ببروود ... والله تمنيت اهشم وجهه ..
قاالت لي : عيب عليك ترى هااذاا بكره ان شااء الله بيصير زوجك
عضيت شفتي بقهر : لاتذكريني .. والله الين اللحين النار بقلبي ماابردت .. تخيلي ابووي حتى مااشااورني
قالت لي : والله حتى انا مو عاجبني طريقة عمي ولا خالد ...بس ترى يمكن تكون خيره
قلت لها : أي خيره .. تدرين اسكتي احسن لك لا تخليني انفجر اللحين واقول كلاام يزعلك ....جات عيني على الساعه وكانت تقريبا 10 .
سالتهاا : وين راايح اخووك ؟!
ابتسمت بخبث: اشوف بدينا نحقق
قلت لهاا : لاايروح بالك بعيد اناا شفته لابس بنطلون يعني اكيد مو رايح الشركه
قالت لي : بيروح يجيب اغرااض له .تدرني بكرة بيساافر الشرقيه
فرحت : يعني ماابنملك
هزت رااسهاا : الا بتملكوون .. رحلته بتكوون الساعه2 الفجر
تنهدت : ياافرحه ماتمت ....تعالي وش صار بينك انتي وفهد ؟!
شفت ابتساامه على شفااتهاا .ابتساامت خجل : رجعني
فرحت : واللللللللللللللله مبروووك وقمت وحضنتهاا ..الف مبرووك الله لاايفرقكم ..ولايغير عليكم
قالت وهي تقرص خدي : اميييين ...ويحط لاخوي مكان بقلبك
قلت بغضب : نوووووال
سالتني : عندك شي لبكرة ؟
قلت لها : من جدك انتي تبيني البس واتشيك لخويييلد هااذا الي بااقي
نوال قالت : اسمه خااااالد .... شووفي انتي ساعدتيني بموضووعي مع فهد .. واللحين اناا جا دووري اساعدك بنصيحتي ..شوفي حصه لا تبدين زواجك غلط .. صحيح مو انتي الي اخترتي خااالد .. لكن احياان اللي ينفرضون علينا احسن بكثيير من الي نختارهم ..اعطي نفسك انتي وخالد فرصه ..لاتنهين كل شي حتى من قبل لا تبدون ..ولا تااخذين واحد بذنب الثااني
تنهدت : يصير خير



× خالد ×

طلعت من البيت رايح للسوق .. الكلام الي قالته لي حصه ..جرحني ..صحيح اني مثلت البرود عليهااا ..لكن بداخلي انجرحت ..مو سهل ابد على الرجل يسمع من الي يتمناها زوجه له ..انها ماتبيه ولاتطيقه ..لاوماتشوفه رجال ....رحت للسوق قضيت لي كم بنطلوون وقمصان وتيشارتاات ...احلى شي بالسوق الصبح انه يكن فاضي ..تقدر تقضي براحتك ...مريت على محل للمجوهراات .. طبعاا ملتي بكره فلاازم اخذ شي للعرووس
دخلت واخترت دبلتين وحده فضه لي والثانيه من الذهب الابيض المطعم بالالمااس ...اخترت بعد طقم نااعم اعجبني وكان مزين من الالماس الملوون
كنت بطلع خلااص من المركز التجااري لكن لفت نظري فستاان نااعم ..معروض بوحده من البااتريناات ..دخلت وشريته بطلعتي .. ورحت ع البيت


× فرح ×

فرحت اول مااشفت شاادن تدخل من الباااب ..ضمتها لصدري وبستها
قلت لهاا : وحشتييني
شادن : حتى انتي
قلت لها : ايه بااين ..عسى ماتشااطنتي عند عمتك
شادن : لا والله كنت مؤدبه حتى اسألهاا ..واشرت على مهاا
مها : ماشااء الله عليهاا
سالتهاا : ليه ماجبتي حلاا؟!
جاوبتني : عمتي عيت عليهاا ... تقول بتاخذهاا معها عند ناس من جماعتهاا
شادن طلعت تلعب بغرفتها ..وانا سويت لنا شااي وجلسنا بالصاله
مهاا : فرح شلوونك مع الصقر ؟! ان شاء الله تعدل
تنهدت : نحمدالله على كل حال
قلت لهاا بانفعال : مارضااك الباارحه
استغربت : وانتي شدرااك ؟!..انتي الي اقترحتي عليه صح ؟!
حسيتها انحجرت : ااايه
قلت لهاا : تطمني راضااني ..عمل بنصيحتك
قالت بصرااحه : طيب ليه وجهك مقلووب ومبين عليك الضيقه ..والصقر يووم كلمته الصبح كاان مبين على صوته هو بعدالضيقه
سالتها : متى كلمتيه ؟!
جاوبتني : يعني ع ال7
قلت لها : يعني من بعد ماا طلع من البيت
سالتني : تهاوشتوو ؟!
قلت لها بصرااحه : ماتهااوشنا تركنا كل شي بينا معلق ...مهاا ابغى اسأل سؤال وابغى اعرف اجابته منك بك صراااحه
مها : خير ياا فرح وش سؤالك
سالتها : صقر كان له علاقاات بحريم قبل لا يتزوجني ؟!
شفت صدمه بعينها : الصقر ؟!!طبعاا لااااا
قلت لها وانا اتذكر الشال الوردي : مها ترااك قلتي بتجاوبيني بصرااحه
قالت لي: وهذا انا جاوبتك.صقر فعلاا ماله ابد غراامياااات ..اخوي واعرفه اكثر مما اعرف نفسي
سالتها بقهر : والشال الوردي ؟!!...لاتقولين ماتعرفين عنه شي تراني اعرف انك الوحيد الي تقدر تدخل غرفته وترتب كل اغراضه
قالت لي : الله يرحم صااحبته
سالتهاا : ماتت ؟!!
جاوبتني : ايه ..ترى ماكانت عشيقته لاا يروح بااالك بعيد ..يااسمين كانت زوجته على سنة الله ورسوله ..
سالتها : كان يحبها
قالت لي: كان يحبها واعتقد انه الين اللحين بعده يحبهاا ..يااسمين كانت حيااته .. تزوجها بسر لانه كان يعرف ان مستحيل اهلي يووافقون عليهاا .. على فكرة اهي اخت شاااهين
حسيت غيره تنهش قلبي : حلوة ؟؟
قالت لي : مااكان وجها حلو بس..طبااعهاا حلووه ..صحيح مااتتكلم ..بس كانت تفهمه ..كان يخرج من هالباب ..واشرت ع البااب ... وكل هموم الدنياا على راسه ...بس يروح عندهاا ..يرجع والضحكه من الاذن للاذن
مها كانت تتكلم بصرااحه كبييره ..صرااحه جرحتني .. كان متزوج وماقالي .. كان يحب .. وانا كنت افكر نفسي اول مره بحيااته ..كنت افكر ابتعاده عني ..جفاه سببه الفرق بيناا ..طلع السبب حب وحده محتل قلبه
مهاا : لا تزعلين ياافرح انتي الي طلبتي صراحتي ..ووالله لو كنت مكاانك اكيد كنت رح اتضااايق
حسيت دموعي تحرقني بعيني ...حطت ايدهاا على ايدي ...: فرح اذا كان الصقر وفي لوحده تحت الترااب ..فتأكدي انه رح يكون وفي لك انتي زوجته
قلت لهاا بحرقة : ابيه يحبني ياامهاا .. والله ماابي أي شي منه ..ابيه يحبني ..نص الحب الي حبه لمرته الاولى الي اطلبه ياامهاا كثيير ؟!! اطالب بالكثير ؟!!
مها ابتسمت : اكيد مو كثير ..من حقك ..واذا كان بعيد عنك قربيه ...لاتعندي وتقعدي تلعبي على حبل الكرامه ..الذكيه الي تكسب زوجهاا ...لو هو بعيد عنها بعد السموات والارض ..واياك تقارنين نفسك بياسمين الله يرحمهاا انتي شي وهي شي ...ولاتجبرينه يقارن بينكم ..خليك مختلفه ... شووفي ياافرح انا والله اعتبرك مثل نوال اختي .. فلاتزعلي مني ولا من صراحتي ..فرح حاولي تغيري استايل لبسك .. خلي نفسك مره اكثر ..من انك مراهقه .. مو تكبرين نفسك لااا ..بس بيني نفسك انثى اكثر ..اسحريه السحر الحلال
سالتها : كاان بالشركه
قلت لها : مااعتقد ...اتوقع يكون ببيته
رددت : ببيته
مها وهي توقف : فرح فكري بالي قلته

×نورة ×

اليوم حاسه بتعب مره كبير .. من طلع راااكاان للدوام واناا بس متمدده ع السرير ..سمعت الجرس يرن .. بالكاد قدرت ارروح للباب وفتحته .....اووف ..هذاا وقت زيارة بالله .. كانت جارتهم منيره.
منيره : كيفك نورة
جوبتها : هلاااا ...كيفك انتي
منيره وهي تدخل : الحمدالله ...نوره شكلك تعبانه
قلت لها بصراحه : والله حاسه بكل جسمي يعورني
حطت يدهاا على راسي : ويلي اني مسخنه ...وين زوجك عنك ؟؟
قلت لها : راكان طلع
منيرة : ادخلي ارتاحي انتي اللحين بغرفتك
قلت : والغذا
منيره: الغذا انا بسويه انتي ادخلي ارتاحي
دخلتني اناام ...واعطتني بندوول
مااصحيت الا 2 وشفت راكان جنبي ..وعلى جبيني كماادة
وشفته يقرا بكتاب بيده : رااكان
قفل الكتاب : شلوونك اللحين ؟!!
قلت : احسن شووي
ابتسم لي : الحمدالله ..جيعاانه
تذكرت الغذا : انت تغذيت
قالي : لاا والله لسى
جيت اقوم : ووووين
قلت له : بجيب لك غذا
قالي : لا تروحين ولا تجين ..انا بجيب الغذاا
شفته يطلع ..وراح وجاب الغذا ..كانت منيره مسويه شورباا زكبسه
اعطااني الشوربا وحط جنبي كاسة الليمون ..واخذ هو صحن الكبسه
طبعا شربت الشورباا ومن بعده عصير الليمون ...رفع رااكان الاطبااق ... تسللت ورراه وشفته وهو يغسل الاطبااق .. شكله مختلف كثير عن رااكان الجااف والتقليدي ..التفت علي : وش مقومك
قلت له : قلت اشووفك
قالي : اشووف ارجعي غرفتك بالطيب
كنت ساانده نفسي ع البااب لاني حاسه بدوخه خفيفه..: وش بتسوي بالموياا ؟
قالي : بسويلك شااهي ..يدفيك ...ارجعي الغرفه


× راكان ×


شفت جسمها وهو يطيح ..جريت ولحقتها قبل لا رتطم بالارض .. ومسكتهاا ..: نوورة
نورة : هااا
سالتهاا : داايخه ؟!
كانت متمسك برقبتي وانا ارفعها : ايه دووخه خفيفه
شلتهاا للغرفه وحطيتها بالسرير : اقعدي ولا تتحركي ... رحت للدولاب ..ونزلت لها غيااار ..بدلي ملاابسك بااخذك المستشفى الان
طلعت من الغرفه عشان تغير.. لبست عبااتها وسندتها الين ماوصلنا السياارة ...بالمستشفى عملو لهاا تحاليل وفحوصاات .. كنا متوقعين مجرد حمى ...او حتى انفلونزا
الدكتور : كم لكم متزوجيين ؟؟
جاوبته : ثلاث شهور تقريباا
الدكتور :مبروك المدام حااامل
والله ماتوقعت ابد الحمل .. كنت اشوف الصدمه على وجه نوره ..الي سالت الدكتور : شلون انا كنت اخذ حبوب
قالي الدكتور : الحبوب مب مانع نهائي .. غير كذا اني حامل تقريبا باكثر من شهرين
رح اكتب لها مقوويات تسااعدها ...
رديت : شكرا دكتور
حاولت اكتم غيضي كثر مااقدر ... الين ماطلعنا من المستشفى ... ووصلنا البيت ..
اول مادخلنا انفجرت فيهاا : من متى تاخذين الحبوب
جاوبتني بلا مبالاة : من شهر ونص
سالتها ليش ؟؟؟
جاوبتني : لان ماابي أي شي يربطني فيك ..ولاا ابي اقعد بهالخراابه اكثر
قلت لها : ولا عاد انا ابيك ..من تولدين تضفيين وجهك على بلادك .. انا بعد ماابيك ومن اليوم تحرمين علي
والله بغيت اضربهاا لكن مااتعودت امد ايدي على حريم ...قررت ارووح اطلع حرتي بشغلي لاا اذبحهاا



× الصقر ×


رجعت من الدووام ..استقبلتني شااادن... ضميتهاا ...: هلااا والله
بااستني على خذي : ليه ماجيت الغذا
مسكت ايدها الصغيره : كان عندي شغل ..وين ماماا
فرح طلعت من المطبخ وهي مبتسمه : هلاا وغلاا
رديت على ابتساامتها وانا مستغرب منهاا : اهليين
شاادن سحبت ثووبي ووطيت لمستواها : وش فيه
شادن توشوشني : سووف فلح لاابسه تنوله كصيله مله ..ماتستحي
فتحت عيووني : عييييييييييييييب ...محد يقول كذا على ماماا
فرح وهي حاطه يدها على خصرها :وش تقوولوون ؟!!
فلح تقلدهاا وتحط ايدها على خصرهاا : انتي ليه لابسه تنوله كصييله مللللللله مو عيب ؟!!
فرح جاوبتها وهي محمره : لا تحيطن يدك على خصرك عييب
جاوبتها شاادن : سووفي يدك
فرح نزلت يدها بسرعه وواناا ضحك من كل قلبي عليهم
فرح : عااجبك المووضووع
قلت : والله تهبلووون .. كنكم توائم تتناقر
فرح لشاادن : يالله يااحلوه على غرفتك ..نووم
شاادن وهي تزيد تعلقها فيني : ابعى اكعد مع بااباا ..فرح وهي تجي تاخذها من يدهاا ..: حبيبي باابا جاي من الشغل تعبااان يبغى يرتااح
شادن كانت تطالعني بعين الرجاا..قلت لها : سمعتي ماما شقااالت
شااادن طلعت ع الدرج وهي تحلطم .. فرح : اجهز لك الاكل
قلت لها : انتي كل ماتشوفيني تسأليني عن الاكل ...مكتووب على جبهتي مشفووح
حسيتها انحرجت ..وبان بحمرة خجلها : والله مو قصدي
جاوبتها بجفاف من بعد ماغاابت شاادن تماما عن عيني : ماايهم
طلعت وغيرت ملاابسي ..ونزلت الصاله ..شفت فرح تحط صينية الشااهي ..ومعااهاا موالح
جلست ع الكنبه وصرت اطقطق بالريموت .حطيت على برنامج اقتصاادي وصرت اتاابعه
جات فرح وجلست جنبي وكانت تسحب تنورتها الجينز القصيره الي ارتفعت مع الجلووس .. اعترف شكلها كان مغري جداا ..خصوصا مع البدي الاحمر الي كان متقطع من الظهر ونازله فتحته من الصدر .. وشعرهاا مسشورته .. عملت نفسي مو مهتم وانا الود ودي اقعد اناظرهاا ...اعطتني كاسة الشااهي ..اخذتها وسحبت حبة بسكويت مملح .. والله كنت جيعان .بس سويت فيها ثقيل ...كنت جالس معهاا وكنا سااكتين .مافي أي حوار بيناا ... كنت انتظر تسألني عن ثياابي الي بدلتهاا من غير لا ارجع البيت ..عن الشال ..لكنها ماا سالت ولا فتحت فمها بكلمه ..ولا حتى انا تكلمت انتظرت ليين ماخلص البرنامج ..قمت وطلعت غرفتي تمددت على السرير ..شفتها وهي تدخل .. طنشتهاا ولا كانها موجوده ... شفتها تاخذ غياار من الدولااب ..رااحت للحمام "وانتم بكرامه " تغير ملابسها ..ضحكت لنا اللحين 3 اشهر متزوجين ولا تغير ملابسها قداامي ..حتى يوم تلبس قصيير او مفتح تلاقيها طول الوقت مستحيه وحالتها حاله ..اول ماشفت وكرة البااب تتحرك على طول لفيت وجهي للجهة الثاانية عشان لاتشوف اني مو ناايم
جات وجلست ع السرير من جهتي ..وفتحت الابجورة الي كنت قاافلهاا : صقر انا اعرف انك مب نايم ماله داعي حركات البزراان
مارديت عليها ..سحبت اللحاف وغطيت به وجهي ..رجعت وسحبت اللحاف : صقر
زفرت : وبعدين ؟!!
قالت لي : اللحين حضرتك ليه زعلان ؟! من الي مفروض يزعل انا او انت ؟!!
عطيتها ظهري: اقول بلا هرج فاضي واقفلي النور وراي دوام بكرة ومو ناقص قرقرة حريم
حسيت بها تووقف وسحبتني من كتفي تبرني التفت عليهاا : انت عديم الاحساااس .. متبلد .. تدري اناا كنت امني تفسي واقول بكرة يحس ..لكن الي مثلك عمره مااارح يعرف الاحساااس ..لانك بالاصل بلا قلب .. ماتعرف غير انك ملتزم بواجباات ..ولك حقوق ..اهنيك "وصفقت " نجحت بتادية واجبااتك كأب لشاادن ...لكن كزوج ..انت اكبر فااااااااشل ... لان العاطفة عندك صفر .. مايرتفع مأشرها الا وقت النوم ..وقتها بس يبدأ قلبك بالخفقااان ...كنت اسمع كلامهاا ..كلام جاااارح ...جاارح جدااا ...اول مره اسمعها تتكلم معاي بذي الطريقة .. اول مره اسمع صوتها يهتز وهي تكلمني .. طول عمرها صوتها ثاابت ...قووية ..قمت من ع السرير تباادلنا النظرات ..عيونها نظراتها كانت موجوعه اماا اناا كنت اتمنى نظراتي تخترقها ..وتمزقها مثل ماممزقتني كلماتهاا ...وقفت واتجهت لجهة البااب والتفت عليها : انتي مو بس طفلة بعمرك حتى بتفكيرك
طلعت من الغرفه ورحت غرفة خالد ..جلست بالظلام حتى مافتحت اللنبااات ... كنت منقهر ..وبنفس الوقت نار بصدري تستعر ...انا على اخر عمري ..طفلة تقيمني ؟!!


× نورة ×

صحيت وانا احس بغثياان ..جريت ع الحمام "وانتم بكرامه " حاولت ارجع بس ماااقدرت ...جلست على الارضيه البااارده ..وانا منقهره ..ضربت رااسي بالجدر : لييييييييييش ..انا ماابيه ..ماابيه .. ليييش
اكره هالطفل ..ماابيه ..اكرههه مثل ماكره ابوه ..اكره بلاااده .. خذه وخلصني مني ...مااابيه
وقفت وتاكدت من تقفيلتي لبااب الحمام " وانتم بكرامه " وقفت على المرحاض " عزكم الله " من بعد ماغطيته ..وقفت للارض ..المسافه كانت قريبه ..ماتتعب ..رجعت ثااني مره طلعت وقفزت ..كررتها ثلاث وعشر ..كررتهاا الليين مااحسيت رجولي ..ماعادت تقدر تشيلني ..مشيت لين مااوصلت غرفتي ..تمددت ع السرير ووصرت اضرب بطني بقبضات يدي ..انزل ..كنت ابكي ..وبنفس الوقت ..اصرخ كن الي داخلي يسمعني ..انزل ماااابيك ..انزل


× فرح ×

ع الساعه 10 اتصلت على رااكان بشغله ..وطلبت منه يمرني البيت ...كان بيمرني العصر لكني اصريت يجيني قبل .. من امس ماذااقت عيووني النووم .. امس قلت لصقر كل الي بقلبي ..ماقدرت اسكت وانا اشووف بروده وجفااف معاااملته .. وهاجس حرمته الاولى ماغاب عن فكري .. اكثر مااقهرني الباارحه ..بروده .. كنت ابه يهااشو يصااارخ ..ع ال 10.30 كان عندي
راكان وهو يجلس من بعد ماسلم : خير وش فيك ؟!
قلت له : شلون حرمتك وش اخبارها عسااها بخير؟!
جاوبني وهو مبتسم : الحمدالله بخير.. نورة حامل
فرحت له : والله الف مبرووك
راكان : الله يبااارك فيك ..خير وش صااير ؟! مااظنك جبتيني عشان تساليني عن احوالي
خذيت نفس : راكان انا ابي اتطلق
رفع حاجبه : عيدي مااسمعت
قلت بقهر من اسلووبه : راكان لا تستخف بالموضوع
قالي : انا مااستخف الا انتي الي يظهر انهبلتي أي طلاق أي خرابيط
قلت له : اسمعني ياااخوي اناا تعبت .. خلااص ماعدت اتحمل ..ابي ارتاااح
سالني: مقصر عليك ؟!! ماايعاملك زيين ؟!!
قلت بقهر : مشكلته انه مو مقصر ..لا على شادن ولا علي
قالي : اجل وش مشكلته ؟!!تبين تطلقين ليه ؟!
صرخت عليه : مو حااس فيني ...احس نفسي قطعة اثااث عنده ..شغاااله .. تدري وش اللي يتعب البنت ياخوي...؟!رجـلٍ يخـون اشواقـهـا و الـمـودة …. إللي إلا احتـاج الغـلا صـار نمـرود ..وليـا شبـع ممـا عـطـاه إسـتـرده
شفته سااكت ..وكانه يفكر : فرح وانا اخوك الطلاق مايعتبر حل .. لو تطلقتي منه انتي الي بتتعبيين ..اول شي بيسوية بيااخذ شاادن ..بتصبرين عنها ؟!! اكيد لااا ..ابتسم ..بتصبرين عن صقر
رفعت عيني بصدمه ..شفته يبتسم بخبث : فرح انا اخوك واعرفك متاكد انك تحبينه ... مارديت عليه ..مااقدر اقول لاا ماااحبه واناا اكبر كذااابه بكوون ..كمل شفتي لو ماتبينه كان على طول قلتيهاا .. وانا اخووك لا تستعجليني انتي حتى مامر على زواجك سنه كلها ثلاث اشهر تقريباا ..الزواج مب كله عسل ولا كله رومانسياات ..انتي تقعدين بالبيت ماتعرفين زوجك وش يقاابل برى من بشر من مشااكل .. تلاقينه مايوصل البيت الا وهو مهدوود حيله وروحه بخشمه ...طول ال35 سنه مااكان عنده زوجه واللحين فجأة زوج واب
اكيد بيحس بالضغط ...اعطي نفسك انتي ويااه فرصه ..ع الاقل لين تمر هالسنه ..دايما السنه الاولى بالزواج تكون صعبه بعدكم ماعرفتو طبااع بعض ولا تاقلمتم مع بعضكم ..غير فرق السن الكبير ...لا تصيرين مخفه حطي عقلك برااسك واذا تشتكين انه ماايحس فيك ..ترى والله مابه ع الدنيا اخبث منكن يالحريم .. وغمز لي
قلت مقهورة منه ومن تلميحاته : اقول قم رح شغلك
ضحكت : ههههههههه والله كنك طمااطم
قلت له : ماني رااده
وقف : بوووسي شاادن ..والله اشتقت لهاا
قت له : شادن مب فاضيتلك الحلوه اليوم اول اياامهاا بالتحفيظ ألي جبنا
ابتسم : حركاااات
قلت له : سجلناها قبل كمن يوم مع حلا منهاا يحفظون قراان ومنهاا يتعدل نطق الحرووف
سالته : جيين اليوم بيت ابو سعد
هز راسه : ايه عزمناا ..مبروكين ان شااء الله
رديت الله يباارك بعمرك


×نورة ×

كنت احس بحرااااره بكل جسمي .. مااني قاادره اتحرك .. موقااادره اشيل جسمي ...وجع باسف ظهري ..احسه بيذبحني ..اااخ ..حسيت بيد تنحط على خدي بخفة : نورة ..نورة تسمعيني
حاولت ارفع جسمي بتعب : هاااااا
سندني : نورة .تسمعيني زي النااس ؟!! داايخه
مارديت عليه .. اكتفيت بهز راسي الثقيل ..جات عيوني على ثيااابي حسيت بخجل كبيييره ..شفته رااح للدولااب ..وجاب لي ملابس نظيفة ..حطهاا على الجهة الثانية من السرير
شالني من غير تردد واخذني للحمام " وانتم بكرامه " وحطني بالبانيو "المروش " كنت مااقدر اووقف وقف تحته معااااي وانا متمسكه فيه خلع عني قميصي القطني ..وفتح الموياا ..كانت داافيه ..ومع كل قطره تلامس جسمي كنت احس بالالم يخف شووي ... سحب روب الحمااام ولفني بيه ..وشالني لين غرفة النووم .. سااعدني بلبس ملابسي النظيفة .وغير ثوبة ملابسه المبلوله ولبس ثوب ع السريع ..لفني بعبااتي ومااصحيت الا وانا بالمستشفى
شفته جالس على الكرسي وبيده مصحف اول مانتبهلي قفلة : شلونك اللحين ؟!!
جاوبته : الحمدالله وش الي صاار
شفت بعينه نظرة الم مااتعودتها : انتي اجهضتي
نز ل الخبر علي مثل الصااعقه .. حسيت بدموعي الحاره على خدي ..وبيده تمسح بكل حنان على شعري .. قالي : نورة لاتزعلين .. ربنا الي عطانا اياه وهو الي اخذه ..ان شاء الله بيرزقنا بغيره ..
نظرته باالم وطلبت منه ضمني يااارااكان
ابتسم بحنان لي سندني وضمني لصدره ..تعلقت فيه بقوة وبكيت بالم ..انا الي تمنيته يطيح .. وانا الي طيحته ..ليه زعلاانه عليه .. ليه احس نفسي مذبووحه من جوااتي ..وايدي كلهاا ملطخه بالدم ...النظراات الي بعيون راااكان ..الالم والحزن ..حسيتها كلهاا سيااط تضرب جلدي
قالي يخفف عني : خلاص نورة ..الدكتورة قالت هو طااايح ..طاايح والمساله كانت مسالة وقت
قلت وانا موجووعه : انا الي ذبحته ...اناااا ..وجلست اضرب صدري ..انا ذبحته يااراااكااان بعدت عنه وتكورت على نفسي كاني اجمع شتااتهاا ..ماكنت ابيه ...مااكنت ابيه
ابتعد عني ورجع يمددني : نامي انتي تعباانه وماتدرين وش تقوليين
كانت عيوني مسمره عليه ..ابي اعرف ردت فعله ..ابي اقرا نظرااته ..لكن نظرته كانت خاليه من أي تعبير ..مبهمه دخلت الممرضة ..واعطتني ابره نمت على مفعولهاا


× حصه ×

رميت الفستان ع السرير ...وصارخت على نوال : يحلم اخووووك ..لايكون مصدق نفسه تىر بعده مااصااار زوووجي عشان يتحكم بلبسي
نوال وهي تهز راسها وتقعد ع السرير: حصه وبعدين يعني ايش بتلبسي ؟!! لا رضيتي تشترين فستان ولا تبين تلبسين فستااانه ..يعني وش بتسوين تنزلين له عريااانه
انقهرت منهاا : ماله داعي انزل له
زفرت : هو ماله داعي تنزلين له طيب والناس الي بالصاله وش بتسوين فيهم ؟!!
جاوبتها: قلت لك مو لابسته بلس فستااني الاسود
اعترضت : اسود ؟!! اعذو بالله من تلبس بملكتها اسووود
قلت لها : اناا ..
دخلت امي : انتي لسى مالبستي ..متى بتلبسين ؟
قلت لها : اللحين
امي وهي تشوف الفساتين منثورة : وش بتلبسين ؟!
قلت لها : الاسود . فستان زواج مهاا
امي بحزم : البسي أي فستان الا الاسود .. وش يقولون النااس
قلت : مغصوووووبه
امي : ماردت علي واشرت على فستان خالد الاحمر القرنفلي : البسيه مره حلووو وناعم
قلت لهاا وانا اشوف ضحكت نوال : مو عااجبني ...وانا كذاابه الفستان من شفته انهبلت عليه ولا بيت ..مستغربه شلون خالد يكون عنده ذووق حلو وناعم كذا يخلف الله على ذووق فهد ولا سعد كل واحد ادفش من الثاني
امي : البسي بسرعه ..وحطي مكياااج ولا تكثرين
هزيت رااسي : ان شااء الله
بعد ماطلعت امي ضحكت نوال علي : حليلك وانتي مطيعه
قلت لها : والي يعاافيك اسكتي ..مدري ليه تبيني اكشخ كلهم جارااتهاا ومرت اخوك وعمة اختك
جاوبتني : يكفي انك عيتي تروحين لكوفيراا .. ع الاقل تشيكي بالبيت .. اذا مو للناس ..ولا حتى لاخوي ..تشيكي لنفسك ترى ماارح تملكين كل يوووم
اخترت بالنهايه فستان لونه ازرق رمادي غااامق من غير اكتااف ..كان طووويل .. ومن عند الصدر الين الحوض القمااش يكون مطبق بشكل افقي تطبيقاات مره صغيره عند الصدر ونزل بشكل اكثر واصغررر ومايل الين الحوض الي تصير عددها اقل بكثيير بشكل اوسع ..كل الكسر هااذي مايله لليسااار ..ومنتهيه كلهاا عند قطعة القماش المطرزة بشكل طوولي بعرض 5 سام من اول الصدر لبروز عضمة الحوض وتبدأ تاخذ انحناء جسمي وتتد شوي بشكل اصغر بكثير ومدبد الطرف مسافة شبر تحت اول بروز لعضمة الحوض
كنت بسوي مكيااج خفيف ..لمعة ذهبي وروج فااتح الا ان نوال اصرت اني ارسم عيني ..سمووك وسيت مثل مابغت ..ازرق رمادي مع لمعه ذهبيه ..وروج بلمعه ورديه نااعمه ..مع بلاشر ومسكره ..لبست حلق ذهبي طويل وخاااتم ..فردت شعري الي حلفت امي اسشورة واللفه بالمكر
جاتني نوال من بعد ماخلصت : ماااشااء الله قمررررررر.. وخصوصا المكيااج ..افتحيلك صالون
قلت وانا احس قلبي يزداد نبضه من بعد ماعرفت ان الشيخ جاا : والله انك مرووقه
ضحكت : اكيد ..
سالتها : نورة ماجاات ؟!
جاوبتني : لااا مااجات امك كلمتها ماترد ع البيت .. بس رجلها بعدين اتصل واعتذر يقول ماتقدر تجي تعبااانه .. الله يعينها اجهضت
فتحت عيوني : اجهضت ؟!!
نوال وهي تسحبني عشان انزل اوقع : ايه وش فيها ..امش معااي
ماهتميت اني نازلة اوقع ولا يحزنون ...كل فكري عند نورة ..اجهضت ؟!! توها قبل كم يوم تقول مسويه احتيااطاتها وماتبي تحمل ..بالنهاية تحمل وتسقط !! ...حرييييم
طعبا جابولي الدفتر من بعد ماحلفني الشيخ اني انا حصه ..وقعت وانا ايدي ترتجف كان ودي اشخبط ع الورقة من بعد ماطاحت عيني على اسم خوويلد وتوقيعه
وقعت ..اخذ مني فهد الدفتر : الف مبرووك منه المال ومنك العيااال
ماجااوبت عليه ..لاني كنت زعلاانه منه قالي : لايصير قلبك اسوود
مارديت ..طلعت على طول غرفتي
مامداني اوصل الغرفه الا وامي جااايه : حصة يالله ياابنتي تعالي بنزفك
مسكت امي وحضنتها وصرت ابكي .. امي : بس يااحصه ترى كلهاا ملكه ..امسحي دموعك عن يسي مكيااجك ويالله بسرعه الناس تنتظر ؟؟ونزلت بسرعه ...من غير لاارد عنهاا ..عرفت انها هي بعد متضاايقه ..ِفت الضيقه وانا انزل السلاالم على انغام اغنية الزفه..جلست بصدر مجلس الحريم ..الي انعمل فيه كوشة بسيطة من الورود والشموع ...جلست مع الحريم ..هااذي تبااارك ..وهذي تهني وانا رسمت طبعا ابتسااامه كذااابه
لبستني مها الطقم المااسي الي جابه عريس الهناا .. وكان فخم مره حتى الالماس الملون من اصفر لاحمرياقوتي لازرق رماادي بان حلو مع الفستان
جاتني فرح وسلمت علي وبيدها شادن : مبرووك يااسلفتي
جاوبتها بابتساامه : الله يبااارم فيك يااسلفتي
شادن مدت يدها : مبلوووك يااعلووووسه سحبتها وضميتهاا وبست خدهاا
قلت وانا احطها على حجري: عقباااالك
فرح : اعطيني ايااها اللحين بضاايقك
قلت لها : لاا خليهاا..ع الاقل اشغل نفسي بعيد عن نظرات الحريم
ضحكت : ههه طيب



× خالد ×

اخيراا رجع فهد بالدفتر.. اخيراا صااارت لي .. زووجتي
صقر: مبرووك ياخوي
ابتسمت له : الله يبااارك فيك
وقمت لعمي وسلمت ليه وبست رااسه ...عمي : ترااهاا امانه عندك ياااخالد
قلت اطمنه : ترااها بعيووني يااعمي ..اقول وش راايك اخذها وامشي
عمي : اركد واناا عمك
سلم علي فهد وسعد الي رجع للبيت وسكن معاااهم ...شااهين ..والله مستغرب كيف شاااهين وسعد تحت سقف وااحد ؟! معقول شاهين ماايحس بالغيره منه ؟! ورب يماعندي سالفه ليه يغاار .. سعد خااص خطب وان شاء الله بالعطلة الصيفيه زواجه ..وشاهين متزوج مها ومبسوطين مع بعض
قلت لسعد بحكم انه جنبي : اقول ممكن اشوف حرمتي
قالي : اس ترى ماعندنا شوفاات
قلت له : ترى المملك توه مزوجناا ..قم بالطيب شف لنا طريق
مارد علي ..اضطريت انتظر لين ماقام الرجال للعشى ودخلت اناا وسعد للحريم


× مها ×

كنت طالعه من غرفة السفره من بعد ما تاكدت ان كل شي جااهز ..بنادي الحريم يدخلون يتعشوون الا برجال بوجهي ..رجعت بسرعه ..على ورى ..واخذت الشال الي مع ثوبي وتغطيت به
ماتوقعت اني بشوف سعد داخل البيت لا وعرفني : مها قولي لامي تجيب حصه للمجلس الداخلي خالد فيه
جاوبته : ان شااء الله
كان بيمشي لكن وقف وقالي : مهاا
التف عليه وانا مغطية وجهي : سم
جاوبني : سم الله عدوك ..مها بخصوص الهدية
قاطعته : اسفة ان ضاايقتك لاني رديتها بس انا مااشوفه لايق اقبل منك هدايا وانا على ذمة رجال
قالي : انا ماكنت قااصد شي بها ..كنت ابي ابين لك ان نيتي صاافيه واني اتمنى لك السعاده مع شااهين .. ماشاءا الله عليه رجال والنعم فيه ..مها تراني ولد عمك عزوة وظهر لك .. ربنا ماكتب ان علاقتنا يكون لها شكل ثاني ...مابيك تترددين وانا اخوووك وشدد ع الكلمه ...لا صاابك شي ..بتلاقين عون وسند
ابتسمت من تحت الغطاء : تسلم يااخوي ماتقصر
اعطاني ظهره ..سبحان الي غيره .. وين سعد ابو عيون جريئة .. صار ابد مايرفع بصره .. ولحيته ربت وقصر ثووبة .. حتى حصه تقول ان اخلاقه وتعامله تعدل معاااهم ..ِشفت خطيبته البنيه تبان حبوبة وضعيفه ..الله يوفقه معهااا
دخلت وبلغت عمتي وطلبت مني انا الي اخذ حصه لانها ماتقدر تترك الضيفااات الحلوات
اخذت حصه وجات معااي نوال طبعا ..وقفنا اثلاثه قدام البااب
نوال تاشر لها : ادخلي شفيك
حصه : ادخلي انتي بالاول
نوال: والله اخيو يبي يشوفك مو يشووفني ..وفتحت البااب ودفتهاا
حصه عصبت : مالت
نوال قفلت البااب من غير لا ترد عليها
قلت لها : ليه ؟!!
نوال وتسحبني من ايدي : امشي والي يعاافيك ..بنت عمك ماتجي الا بالعين الحمره


× حـــصة ×

انقهرت من نوال الي دفتني للغرف و دف وماحست بصوتي العالي يوم قلت مالت ..وانا اناظر البااب بقهر
جاني صوت خالد مجبرني ع الالتفااف : وعليكم السلام
التفت عليه ..ناقصني هذاا بعد قالي بلهجه امر كرهتها : تعالي اجلسي ..ولا الوقفه عند البااب عاجبتك
مشيت اليين وصلت وجلست على كنبه مفرده ..وجلس هو قبااالي .. حمدت ربي اني فارده شعري الطوويل و غطية به اكتاافي .. نظراات خالد كانت متفحصه .. .. ..وبان الاعجااب وااضح بنظرااته ..اعترف ان هالنظراات اشبعت غرور الانثى فيني ..لكني مااوضحت هالشي ابد
سالته بقهر : بتقعد تطالع كثيير
سالني : مضاايقتك نظراتي
قلت بصرااحه : ماتهمني
ابتسم بسخريه : بااين ..والدليل الارض الي رجلك بتخرمها من كثر النقر
انتبهت اني فعلا اهز رجلي ...وهذي حركة تلقائية يووم اكون متوتره ..وقفت هزت رجلي بصعووبة
قام وتحرك من مكااانه وجلس بالكنبة الي جنبي ..وبكل هدوء سحب ايدي من حضني ..بغيت اسحبها لكنه مسكهاا بقووووة ..ناظرته بغضب ..لكن عيونه نظرتهاا كانت احد .طلع بيده الثاانية علبه مخمليه ..ونزل خااتم منهاا وحطه ببنصر يدي اليمنى ..كنت احس بقلبي ينبض بسرعه كبييره ..وحرااره تسري بكل جسمي ..يداته صحيح كانت بااارده لكنها احرقتني ..سمحت لنفسي وانا اشووفه مشغول بالعلبه اتامل ملاامحه .. ماشاء الله على خالد .. وسيم جدا .. وهذا رااجع لشبهه الكبير بامه الله يرحمهاا .. البشره المياله للبيااض اكثر منه السماار ..خشمه شوي طوويل مو كثير لكن ارنبة انفه مدببه ..حواجبه ماكانت مقوسة مثل حواجب صقر لاا بالعكس كانت شوي عريضه بس خفيفه مع تقوس بسيط جداا اكثر مايميز خالد الشاامه االي تحت عينه اليمنى وقريبه من انفه كانت صغيره بس غامقه ..اما عيونه فهي عيوون حااده مثل عيون اخوانه بالضبط ..
وووووجع رفع راسه وانتبه لي ...مالت ..مالت

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 03:43 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2

 

الجز الثاني والثلاثون " الاخير"

× خالد ×

رفعت راسي من بعد مالبستها الدبلة ..وقدرت المح نظراتها المتأمله ... استغليت الفرصه وقلت احرجها شووي
سالتها : مااتعرفيني
ماجااوبتني ..كل الي سووته انها سحبت ايدهاا الا اني مسكتها بقووة
حصه وهي تسحب ايدها : اترك ايدي يااخويلد
شديت المسكه : اسمي خااااااااااااااااااااالد ...وماني تاركهاا وش بتسوين ؟! بتصارخين ؟!! صااارخي زوجتي وحلالي وان اخذتك اللحين محد قدر يقول كلمه
قالت لي: انت تحلم ..عمري مااارح اكون لك ..افضل اموت على اني اصير تحت سقف واحد معاك ياراعي الحريم والهروين
رميت ايدها بقرف ..وانا اشوف عيونها تناظرني بشمااته ..وانتصاار ..كملت : لاتفكر ان الورقة الي وقعت عليهاا بتربطني فيك ..تحلم يااا خالد "نطقت الاسم بتريقة " .. المره عشان ترضى تكون تحت رجال لازم يكون يملى عينهاا ..وانت الحمدالله والشكر
مسكت وجها من الذقن بسباابتي وابهامي وضغطت بقوة على عضمت فكهاا ...: والله ثم والله ثم والله لوما الملامه واحترامي لعمي كان سااويتك بالارض وفكيتها بقوة وضرب ظهرها بالكرسي
ومشيت طاااالع : طلققققققققققققني
التفت عليها : الطلاق بطلق بس مو اللحين وقت مااايجيني المزااج ..ترااك مااتلزميني ولااني ميت عليك
طلعت من المجلس وانا مقهووور ...كلماتها اجرحتني .. والله زين مني ماضربتهاا ...انا يااحصووه مااسوى ..مالي قيمه ...هين ان مااربيتك مااكنت ولد ابوي ...مدري شلون تحملت الجلسه مع الناااس .. ماصدقت طلعو ضيوف عمي واستاذنت بحجة السفر وطلعت




× فهد ×

بعد ماطلعو كل ضيوفناا ..طلعناا انا وسعد وابوي لغرفتها .. طقينا بااب غرفتها .. فتحت لناا من بعد ماحطت شال يغطي اكتفها العاريه لانها طبعا تخاف من سعد ..دخلنا الغرفه .. ابوي ضمهاا وباس راسهاا .
ابوي : مبروك يااحصه
حصه : الله يباارك فيك
انا وسعد : مبروووك يااعرووسه
طالعتني بشراار : الله يباارك فيكم ..ابوي ماطول عندها اعطاها هديته وطلع من عندهاا
جلست حصه عى سريرها .جلسنا اناا وسعد واحد عن يمينها والثااني عن يساارها
سعد : وش ذا الزين ياااحصه وين كنتي مخبيته ؟!
قلت اعلق ع كلامته : كانت مخبيته لولد عمك
التفت علي : انت بالله لك عين تتكلم
قلت : انا شسويت ؟!
قالت لي: فهد لا تستهبل علي
قالهاا : سعد وش سوى ؟!! ولا شي . ترى ان ماسواها فهد كان سواها غيره يعني مااهي ذيك المسألة ..
قالت له : طيب سعد بالله يجوز اتزوج وانا مغصووبة ؟! يرضيك يااخوي
قالها : اللحين انتي مو قلتي للشيخ انك موافقه
جاوبته : ايه قالت اجل شلون عطاناا الدفتر توقع عليه
سعد بعقلاانيه وهدوء استغربته : حصه وانا اخووك اللحين الزواج وصار كل الزعل اللحين لارح يقدم ولا يااخر ...اقلمي نفسك على تقبل خاالد ..ترااه رجال والنعم فيه
قالت له بقهر : خالد رجال والنعم فيه ؟! انت نااسي انه رااعي بناات ومغاازلات وفوق كذا ادمن ؟!! ماتذكر يوم كنت تشوفه وهو مسطوول و
عصب عليها سعد : بس كفايتك كلتي الرجال ..
سالتنا : معاي حق اقول ولاا ..لااااا
جاوبتها : الولد الحمدالله تااب وتعالج يعني ماالك عليه ماخذ
قالت لي : ذيل الكلب
قاطعها سعد : والله ان تعيدينهااا ماغير كف يشوه وجهك .. يظهر عطينااك وجه بزيااده .. وكمل يكلمني وهو ياشر على لحيه ..احلقها بموس ان ماكانت اختك مطولة لسانها على رجلهاا .
قلت له : بتقولي .. اعرفها منشار مو لساان
وقف سعد :حصه الرسول صلى الله عليه وسلم قال " إذا صلت المرأة خمسها وصامت شهرها وحفظت فرجها وأطاعت زوجها قيل لها: ادخلي الجنة من أي الأبواب شئت'" شفتي يعني زوجك جنتك ونااارك لا تخسرين اخرتك عشان هالكلام الفااضي..الله يصلحك .طلع
قالت لي : وانت اعندك شي تقوله .. ؟
قلت لها وانا اخبط راسها باصابعي : هالقواره وطولة اللسان بطليهاا .. ترى والله بتتعبين بحياتك مع زوجك
قلت لي وانا اشوف دموعهاا تنزل : ماابيه والله ماابيه يااافهد .. قوله هو صااحبك ... تكفى خله يطلقني
سالني : حصه اعطيني سبب واحد عشان تطلقين منه ولا تقولين مغازلة ومخدرات دوري لك عذر غيره
قالت : نفسي عاايفته ...مايكفي
قلت لها : ليه ماتكونيين صريحه وتقولين انك تشوفين فيه عقااب
انتفضت : انتم ليه مصرين على نبش موضوع عقااب ؟! كله ماقلت شي حشرتوه بالنص ؟!!! .. تطمن يااخوي رفضي لخاالد ماله علاقة بعقااب الله يرحمه .. عقااب مااات ومات حبي له معااه .. افهموو هالشي وارحمووني ..تعرف انا ليه ماابي خويلد .. بريحك ... انا ماابيه لااني .. تعبت من كوني الثوب الي يتنااقلوونه عيااال عمك .. عقااب ماجيت على ذووقه رمااني لااقرب برميل زبااله ..لكن مااهنت على ابوي قال اجرب اعطيه صقر يمكن اعجبه ..لكن حتى الصقر ماعجبته .. واللحين جاا دور خالد اخااف ابوي مصلي ركعتين شكر لانه رضي يااخذني
قلت لهاا: انت شتخرفين ؟!! أي ثووب واي عرض ؟!! انتي هبله ؟!! لعلمك ابوي ماكان يبي يزوجك خالد الا يوم شاف اصراار خالد انه يااخذك ...حتى ان خالد حلف ان ماخذك مااايرخصك لغيره
قالت بسخرية وااضحه : الله مجنون حصه صاار عندناا
هزيت رااسي : والله الكلام معااك ضااايع .. حصه اعقلي واتركي الجنوون .. ترى خالد صح يحبك لكن والله لين حدود كرااامته ماغير يرمي كل شي ورى ظهره ومايلتف ابد .



× الــــصقر×

من بعد الملكه رجعت للبيت ..شادن كانت ناايمه ..بالكرسي الي ورى ..شلتها وطلعتها الين غرفتهاا
رحت غرفتي وشفت فرح تحط عباتها ع الشمااعه .. لفتني الي كانت لاابسته .. كان فستان قصير احمر ع نص الركبه به تطريز خفيف وناعم من تحت بالخيط ..وماسك على كل جسمهاا ..والظهر كله شيفووون ومن البطن نفس الشي .. قهرتني ..اللحين هااذي كذا طلعت من البيت ؟!! انهبلت ؟!!
قلت لهاا وانا مقهور : انتي طالعه كذا من البيت
جاوبتني : ايه ..ودااارت تستعرض الفستان .. مو حلوو
قلت وانا اسحب الشنطه من تحت السرير: اعتقد انه غير مناسب تطلعين فيه
قالت : انا وين طلعت ترى كلهم حريم ...ووين تبي بالشنطه
رديت عليها بغير مبالاة : مساافر
حسيتها مصدومه : مسافر ..جلست ع السرير جنب الشنطة ..متى ؟!! وعلى ووين
جاوبتها : رايح الشرقيه .. الرحله بعد ثلاث سااعات تقريبا




× فرح ×

مسافر يقولها بكل بسااطه ...هذا الرجال بيجلطني .. وش البورد الي فيه .. والله كويس ملاحظ الفستان
قلت له : طيب ليه مابلغتني من قبل
قالي بتريقه : اووه نسينا ناخذ الاذن منك
ماعجبتني تريقته : كمان مو من حقي اعرف اذا زووجي بيساافر ومتى
قالي : اهي جات كذا فجأة ..ممكن تجيبين ثيااابي
رحت بغيض للدولاب ...وطلعت ثياابه ورتبتهاا له ..جلس هو جنب الشنطة ..كن اشوف عيونه تنااظرني ..مدري وش ينااظر ؟!! .. احيان كثيره احس نظرته مبهمه ..مااقدر افهم وش يدور فيها ..واحيان اشوفها بالعكس مرااياا واضحه ..تعكش كل الي بنفسه .. مشكلته انه مايتكلم .. مايفضفض ... مايتعب من الكتم بداخله
زفرت وانا اقفل الشنطة
قالي : مشكورة
قلت بسخريه : ولو الواجب
اخذت ملابسي من الدولاب ورحت ابدل ..يوم طعت من الحمام " وانتم بكرامه " شفته متمدد ع السرير وحاط ايده تحت رااسه
سالته : صقر تعباان ؟!!
قالي : بس مصدع عندك بندول ؟!!
رحت وجبت له البندول ..مع كاسة الموياا اخذله حبتين وشربها جلست جنبه ع السرير .. اكيد مارح ينام لان مابقي شي على رحلته .. شفته مغمض عيوونه .. والتعب مرسوم على وجهه .. مسكت اللحاف ابي اغطية فيه رفعت الين ماوصل لخصره ..تركت اللحااف ..ومن غباائي ... حطيت راسي على صدره ..على باالي نام لانه ماااتحرك .. يمكن اخذ راس يعلى صدره خمس دقاايق .. كنت خلاص بقوم اخااف يصحى وش بيقول عني .....كنت خلاص برفع رااسي من على صدره ..الا اني حسيت بذراعه تطوقني ... مالت علي وستين الف مالت .. وش بيفكر اللحين ..اكيد بيقول وقحه وماتستحي على وجهاا ..كنت احاول امسك دموعي قدر الامكاان ..حاولت ارفع جسمي بس احس بشلل في كل اطراافي ....سمعت صوت تنهيدته .. تنهيده تعبااانه ..مخنووقه ..حسيت بيده تتترخي من علي ..رفعت رااسي وجات عيني بعيوونه .. ابتسم لي بحنااان ..باسني على راسي وبدأ يرفع جسمه ...قمت من على صدره عشان يقدر يقووم ..رن جواله ورد عليه ..والمتصل كان خالد اخوه وش كثر كان الصوت عاالي
خالد : ها بتجي ولا عجبتك القعده عند الحرمه
صقر كان يناظرني : ايه عاجبتني عندك اعترااض
خالد رد عليه : والله انا الي مفروض اكون مع حرمتي مو انت
ضحك : ابوك يالحسد
رد عليه خالد الضحكه : الله يهنيكم .. بس يالحبيب تراني تحت انزل يالله ماابقي شي ع الرحله
قفل منه ..وقام بسرعه غير ثووبة ولبس بنطلوون اسود جنز مع قميص رمادي ...ابد ماباان كبير بالسن بالكس الي يشوفه يقول شااب عشريني ... منظر الشمااغ والثووب عاطيه اكبر من سنه ...
اخذ شنطته ...ومر على غرفة شادن بااسهاا ..نزلت معه الين الباااب الدااخلي
التفت علي وقالي : انا حاط لك فلوس بادولاب ..اسحبي منها أي شي تبينه واذا خلصت كلميني
جاوبته : ماتقصر
قرب مني اكثر ..مسك رااسي بيده الكبيره وقربني منه ..طبع بوسة على جبيني : انتبهي لنفسك ولشاادن
هزيت رااسي : شاادن بعيوني لا توصي ..عاد هنا مااقدرت اغالب دموعي
مسح دموعي بايده : وبعديين ؟!! بتصل فيك اول مااوصل ان شاء الله ..رن جواله ..اخاف ينط خالد هنا في امان الله
طلع من غير لا يسمع ردي عليه ..قفلت البااب من بعده واناا ادعي من قلبي ان الله يحفظه لي ويخليه ..تلمست جبيني محل ماابااسني .. ابتسمت غصب عني ...غريب هالانساان .. الصبح ماكان طايق يكلمني ومن شووي حناانه كاان مغرقني حتى لو ماتكلم بس حسيت فيه ..وربي انه لغز




× خــالد ×

كانت عيوني متركزه على بيت عمي ..خصوصا وانا اعرف ان غرفة حصه تكشف على حوشناا ... كنت اتمنى بس لو المح طيفهاا ..اشوفها .. لكن ووين مااقدر اشوف شي خصوصا مع البلاك اوت الي حاطينه ماااقدر اشوف شي ....تذكرت كلامها لي اليووم ..ووول عليها لساان ..يظهر ان بناتناا كلهن عندهن مناشير مو السنه ..
الصقر: وش راايك تنزل عندهم
ضحكت : هههههه اطلع بس
قالي : عيوونك بتطلع من كثر ماتطالع بالشبااك ..الله ع الحب
قلت اغايضه : ترى توك جااي من عند الحرمه
ابتسم بهدوء ..ابتسامته هااذي يعني انه مايبي يتكلم بالموضوع ..اعرفه ..عشرت عمر ..رحناا المطار سوينا الاجرااءات كلهاا .. وطلعناا الطيارة ..طبعا اخذنا انا وياه درجة رجال الاعمال
سالته : ابغى اعرف اللحين انت ليه فجاة كذا قررت تجي معاي
قالي : يااخي طلعت معاي كذا ..انا من زمان ماارحت فرعنا بالشرقيه وابي اشوف كيف الشغل ماشي .. لا تقول مااثق فيك ..لكن انت توك عظمك طري ..مارح تقدر عليهم
قلت له : ياعيني اللحين انت مطيب خاطري ؟!!
ضحك : ههه ايه
سالته : صقر كيف حيااتك الجديده ؟!!
التفت علي مصدوم : نعم ؟!!
قلت له : اعرف انك بتقول مالنا حق نسألك وان هذي خصوصيااتك بس ...اعتدلت وصرت اطالع قدامي .. انت طول عمرك تدخل بحياتناا .. ماتدخل من بااب فرض الراي .لااا..انت تدخل كأب ..تعودنا عليك موجود لناا وقت مشاكلناا ... وقت مااانبي احد يفرح لناا .. حتى وقت ماانجرحت قلوبنااا كنت برضوو معااناا ..تذكر ياااصقر يوم قاابلتني وانا طاالع من البيت ودموعي على خدي ؟!! يومتهاا خرجت وصدمت فيك ..انت كنت جااي توك من الشرقيه كنت تبااشر شغل ابووي ..
سالتني : خالد وش فيك ليش تبكي ..مارديت عليك كل الي سويته اني ضميتك بقوة وانا منقهر
انت عصبت علي وصرخت : خلك رجال وامسح دموع الحريم
انا خفت منك يومتها ومسحت دموعي ..انت اخذتني من ايدي وركبتني السياارة معااك ..ورحناا للبحر .. ذاك المكان الي تعودنا تجيبنا فيه عشااان ننبسط ونتكلم برااحتنا بعيد عن ابووي وتسلطه ..اخذت لي يومتهاا اسكريم
قلت لك : ماابي وانا كنت متقطع عليه
قلت لي : احس برضوو واعطيت الاسكريم لعامل النظافه ..بعدها رجعت وجلست جنبي وسالتني ..وش فيك ؟! وش الي صااير ؟!
جاوبتك يومتها وانا دموعي رجعت تنزل : بيزوجون عقااب حصه
سالتني : بالبركه ..انت ليش زعلان ؟!
كمل عني يومتها صرخت علي وقلت لي : ليش يزوجونها عقااب اناا ابيهاا
اتذكر اني صكيتك بكف ..وكانت اول مره امد يدي فيها عليك ..قلت لك : صوتك ماايعلى علي وحصه تشيلهاا من بااالك هي من اليوم محرمه عليك ..
رجعت اكمل : مسكتني من ثوبي وقلت هالكلام مااينعااد ابد ولا حتى بينك وبين نفسك ..وفكيتني وقلت لي انت توك صغيير ..اترك عنك هالهرج الي مامن ورااه فاايده
رجع هو يكمل : يومتهاا قلت لي انك تحبهاا والحب مب هرج فاضي ..كنت اشوف بعيونك اصراار وانت بكل مقايس ذاك الوقت تعتبر بزر ..طلبت منك تركز بدرااستك انفع لك ..ماتوقعت ابد ان الزمن يدور وتجيني يوم مااترك اخوك البيت وتعاتبني
قلت له : قلت لك وقتها شفت يااصقر اخووك تركهاا .. تركها ولاني قاارد اقول ابيهاا .. ابوك يشووفني بزر
تكفى كلمه يحجزهاا لي ..لكنك عيت ووقلت مستحيل اكلم ابوي .. ماغير ينحرك وش يقول عمي علينااا نتناقل بنته بيناا
ابتسم لي: وهذانا اليوم يااخالد انت زوجهاا
قلت له : زوجهاا الي ماله بقلبهاا مكان
قالي : انت تقدر تبني لنفسك مكان بقلبهاا ..خليها تتعود عليك بالاول ..
زفرت : ربك كرييم ..اترك مني ولا تهرب ..وش الي بقلبك يااخوي
جاوبني : خلي الي بالقلب بالقلب وانا اخوك
قلت له : صقر وانا اخوك ريح نفسك وتكلم .. نفسك بتحمل ايش ولا ايش ؟!
قالي : لا تشتكي من جور الايام للناس وادفن همومك في ثرى الصمت كله
قلت له كملهاا : اسرار عمرك خلها تحت الانفاس لا صار هرّاج القفا فاطنن له
هذاك يفرح لا لمس جرح الاحساس و هذا مناه لا لقى فيك عله
تهقاني وانا اخوك بتشمت او بزيد الجرح جرح ؟!
قالي : تعرف ان هذا عمره ماكان تفكيري . .. بس انا مااتعودت .. احب احتفظ بالي في تفسي لنفسي ليه ازيد همومك ؟!! خلك ياخوي بهمومك واترك همومي لي
رديت : ااخ منك
وصلنا الشرقيه .. اخذناا لنا غرفة مزدوجه بفندق شفت صقر يطلع جواله
سالته : بتتصل على من ؟!
جاوبني : فرح
قلت له : صقر اكيد نايمه
جاوبني عن ثقه : بتكون صااحيه
قلت له : لا تقولي مابتنام لانك مو جنبهاا
قالي : ماتلاحظ انك ماخذ وجه ؟!



× الصقر×

دقيت ع الرقم وانا ادعي من كل قلبي انها ترد .. رن مره ..ثم رجع مره ثاانيه يرن ..ماترد .. مع الرنه الخامسه
اخيرا ردت
فرح : الوووووووووو
ابتسمت : السلام عليكم
ردت السلام : وعليكم السلام ..
سالتها وانا منحرج : كنتي نايمه ؟!
جاوبتني : لاا شلون انام انت قلت بتتصل ..
سالتها : طيب ليه مارديتي
جاوبتني : كنت وانت بكرامه بالحمام اتوضا
سالتها : صليتي ؟!
جاوبتني : توه مأذن
قلت لها : اجل رووحي الحقي ركعتين قبل الاقاامه ..ولاتنسين تدعين لي
سالتني بنبرة حزن بانت بصوتها : مارح تتصل ثاني مره ؟! بعد الصلاة
سالتها : تبيني اتصل ؟!
جاوبتني : لا خلاص انت نام وارتااح عشان تقدر تروح شغلك
كان خالد طالع من الحمام " وانتم بكرامه " من بعد مااستحم : ايوااااااااا ياااعيني ع الحب توك مفاارقهاا
وجا من دون سابق انذار وسحب السماعه : شلوونك ام شاادن





× فرح ×

استحيت يوم سمعت صوت خالد : الحمدالله اشلونك انت ؟! مبروك عليك حصه
جاوبني : الله يباارك فيك ..اقول ام شادن وش مسويه لاخوي من طلعنا من جده وهو سرحااان وان تكلم ما على لسااانه الا مشتاق للمره مشتااق للمره .. لا يكون بس سااحرته
ماعرفت وش ارد .. ماتوقع يكون كلامه صحيح ..مستحيل الصقر يتكلم عني كذا
كمل خالد : اقول ام شاادن بالله عليك خذي حصووه واعطيها كورس عندك شلون تهنيني وتدلعني .. ابغى اصير مثل ذا الشاايب من نذكر اسمك له ضحكته تمتد من الاذن للاذن
كنت اسمع صوت الصقر : هات الجوال ياللي ماتستحي
جا صوت الصقر : فرح بكره اتصل فيك ان شاء الله مع السلامه
ماسمع ردي لانه قفل .. اكيد تضاايق ..او يمكن انحرج من اخوه .. معقول يتكلم عني ؟!



× خالد ×

ضحكت وانا اشوف الصقر منحرج .. تخيلو الصقر مستحي
قالي بعصبيه : انت ماتستحي على وجهك
قلت وانا اضحك : هههههههههههههههههههههههههه لااااااااااااااااااا.. يالله ليت معي كاميرا اصورك وانت مستحي والله لو مو شاايفك مااكنت صدقت
قال وهو يهز راسه : بالله وش تقول عني اللحين
قلت له : بتفرح وتنبسط لانك تفكر فيها وتجيب طاريها
مارد علي رمى جسمه ع السرير .. قلت له : حركااات ياااخوي .. ماكنت متوقع انك تعرف للرومانسية وللحب
قالي بنبرة حاده : ليه مالي قلب
قلت له وانا احسه متضايق : مو القصد ..بس انت عمرك ماكنت عااطفي ولا عندك حركاات المرااهقين .. والله حتى الزواج ماتوقعت ابد انك بيوم رح تتزوج .. حيااتك كلها شغل بشغل ..ماعندك وقت لاي شي ثاني
قال وعيونه ع السقف : يعني اذا مااعرفت حريم ولعبت بااعرااض النااس ماعندي قلب ؟!! لا تشغل بالك كثير ترى عندي قلب .. وهو الي مخليني اتحمل كل هموم هالدنيا ومشاااكلهاا
قلت له : صقر اسف مو
قاطعني بنبره حزينه : لا تعتذر .. مو انت اول واحد يقولها لي .. غيرك اعتبرني صخر مااحس .. ياخالد مو كل شي لاازم ينقال في اشيااء كثيره تنحس .. وترى الحب مب كل شي .. قبل الحب لاازم يكون في احتراااام .. في تفااهم ... لو العشق والهيام هو اسااس حياة الزوجين كان نص الزواجات الي بالعالم انتهت
سالته بخبث : طيب انت تحب فرح
عطاني ظهره : مب شغلك
تمددت ع سرير : ياااخي اشبع فضوولي
مارد علي ..ماعبرني .. هذا هو مااتغير التعبير عن المشااعر اخر شي موجود على جدول اعماااله


× راكان ×

طلعوها اليوم من المستشفى . اخذتها ع البيت طوالي .. طول الطريق كانت مريحه راسها ع الكرسي ومااتتكلم
وصلنا البيت ودخلت على طول على غرفة النووم .. نزلت الاكل الي شريته بطريقنا وحطيته بصحون
دخلت الغرفه وشفتها متمدده ع السرير وضامه اللحاف لصدرهاا .. كنت خايف تكون موجووعه سالتها : نورة يوجعك شي ؟!
قالت بصوت خانقة البكاء : لااااا
سالتها : طيب ماتبين تفطرين
صرخت : ماابي شي
هزيت رااسي وقفلت النور وتركتها تنااام ... يالله كيف اتفااهم مع هالانساانه ؟! حالتها النفسيه سيئة جداا ماتوقعت ابد انهاا بتتأثر كذا لانها اجهضت ؟! غريبه ؟! اللحين وهي بالوضع هااذا شلون اقولها انها تعتبر مطلقه ؟! وانها بعدة ؟! التفت ع البااب ..كلها منها هي الي خلتني احرمهاا على نفسي ..




× نورة ×

ماني قاادره اواجهه .. ماابي اشووفه .. انا مجرمه .. ذبحت ولدي بيدي .. خبطت راسي بالسرير .. ليه اللحين صحي ضميرك ؟! ليه اللحين حسيتي فيه ؟! مااقدرتي تتحملين نظرة رااكان الموجوعه ؟! ماقدرتي تتحملين الخوف الي شفتيه بعيوونه عليك ؟!
قمت بصعووبة ومشيت الين الصاله .. شفته وهو جالس وقدامه خرايط شغله
اول ماشاافني جاايه عليه قاام بسرعه وسااعدني بالمشي : ليه قمتي
قلت وانا اجلس : ابي اتكلم معاك بموضوع مهم
سالني : خير ؟!
قلت له : راكان اناا ..انا وحسيت بالعبره تخنقني .. انا اجهضت نفسي .. البيبي ماطااح لحاله انا كنت
صرخ فيني : انتي ايش ؟!!
اهتزيت بمكاني خووف من الغضب الي شفته بعيوونه : اناا
مشكني من ذراعي قبل لاااكمل وقالي : انتي مااكنتي تبينه من المتخلف الحثااله صح ؟! كنتي تبين تنقلعين لبلادك ..مب قادره تصبرين اكثر لين ماترجعين للخراابه الي كنتي عايشه فيهاا ..انا ابغى افهم أي قلب هذا الي طاوعك تذبحين ضناااك ؟! ملاايين يتمنن طفل يناديهم ماااماا وانتي النعمه جات لعندك ورفستيهاا .. يظهر ان حريتك وجسدك الجميل كان اهم عندك من الامومه
قلت له والدمع على خدي : رااكان انا اسفه والله العظيم اسفه
صرخ : لا تذكرين الله على لساانك انتي لو تعرفين ربك مااكان قتلتي روووووح ..انا اول حرمتك علي وهذيك كانت طلقة وكنت افكر ارجعك ..لكن بعد الي قلتيه ماااعااد لك مكاان وسحبني لغرفة النوم لمي اغرااضك كلها مااعدت ابيك ببيتي ...رح اوديك للقذااره الي كنتي فيها



× راكان ×

كلامها كان صاعقه مااقدرت اتحملها .. فجرت بداخلي براكين من الغضب ... معقول لهالدجره مشاعرها ميته .. شلون قدرت تذبح ولدها .. تذكرت الفيزا الي كنت اعامل فيها لها من اسبووعين .. وطلعتها لها قبل يومين كنت بفرحهاا .. ابي اقربها مني .. غبي .. والله أني غبي .. كنت افكر ان ممكن نبدأ حياة جديده مع هالطفل .. حياة نقدم فيها انا وياها التنازلات عشان ولدنا .. لكن يظهر اني كنت متفاائل كثير.. متفائل لدرجة اني صرت افكر بالمستحيل .. وان الحب يصنع المعجزات .. مسحت بسرعه دمعه القهر الي نزلت من عيني .. افاا يااارااكان بتبكيك حرمه ؟! ... رجعت بعد سااعه للبيت بعد سااعه ..من بعد مامريت واخذت لها حجز وكان بعد ساعه بالضبط
صرخت فيها يوم شفتهااا ع السرير وما سوت شي : انتي لسى مالميتي اغرااضك ؟!
وقفت : رااكان انا اسفه ..وتقربت مني ...راكان ساامحني ..وحطت ايدها علي
صرخت : لا تحطين ايدك القذره علي
سحبت الشنطة الي بركن الغرفه ..وفتحت الدولاب مثل المجنون .. وصرت ارمي كل ثياابهاا بالشنطه الين مافرغت ملابسهاا ..قفلت الشنطة ورميت عبااتها بوجها .. وقلت لها بسخريه . ...سحبت الشنطة وحطيتها بالسياارة وركبت جنبي
طالعتها بقرف وانا اشوف تتأكد من ان اطراف العباية مو عالقه بالباب : تحمليها الين ماتركبين الطياارة
رمينا عليها الجوال تصل باهلها تبلغهم عن سفرهاا
نورة : هلا خاله .. لا تماام ..لا طلعت.. خاله اناا رايحه ع المطار .. يوصل
بعد ماقفلت :ليه ماقلتيلهم انك رايحه وماعاد راجعه
التفت علي : بقولهم بس لمى اوصل هنااك
ضحكت بسخريه : اووه نسيت انك اتبينهم يرجعوونك
وصلنا المطار خلصت لها كل اجراءاتهاا .وبالكاد لحقناا قبل لاا تطير الطياره بخمس دقاايق
وصلتها الين البوابه واعطيتها جوازها : اللين هني انتهى مشوارنا .. توصلين بالسلامه .. ماكانت ترد علي كنت اقدر اشوف دمووعها من تحت غطاها الخفيف ..نورة انتي طالق
واستدرت ومشيت من غير لا التفت عليهاا




× حصه ×

اووف وش ذا الازعااااج .. جوالي ولا سكت .. سحبته ورديت من غير لاا اطالع بالرقم : الوو
نوال : انتي لسى نايمه
جاوبت : نوال مالت احد يتصل بذا الوقت ؟
نوال : حبيبتي العصر اللحين بياذن .. قمت بسرعه وطالعت بالساعه اتاكد وكانت بالفعل 2.30 اقوول بقوم اصلي اتصلي بعيد .. قمت بسرعه توضيت وصليت الظهر .. استغفر الله ...امس مانمت الا بعد الفجر ..بركة مافاتتني الصلاة ...رجعت نوال اتصلت
رديت : وش ذا الازعااج
نوال : شلونك مرت اخوي
جاوبتها : مصدعه من ورى ازعااجك
نوال : افى يامرت اخوي ماهقيتها منك
عصبت : مرت اخوي ومرت اخووووي ترى ابلشتينا باخووك
نوال : يااقلبي على اخووي اقوول يامرت اخوي ترى بمرك بعد العصر
سالتها: ليه
جاوبتني : ليه زواجك بعد شهر ان شااء الله ماتبي تجهزين .. ترى رمضان كله اسبوع يعني يادووبك تلحقين
تجهزين
قلت لها : والله انك مرووقه ..اقول انزل اتغدى ابرك لي مع السلامه
نزلت وتغديت وفعلا نوال ماكذبت خبر العصر بالضبط وهي عندي ..صلينا العصر ببيتناا وبعد زن طلعت انا ويااها نقضي .. كنا بنااخذ فرح معاناا لكن الحلوه ماتبي تطلع منتظرة اتصال من صقر




× نوال ×

اقهرتني حصه . من متى وانا ويااها ندور بالسوق ومااختاارت اشياء كثيره .. هذاا مفتح كثير .. هذا قصير
قلت بقهر : حصوووه من متى الحياا ؟؟ مااعرفك اناا ؟
جاوبتني : نوال قلت لك مستحيل البس شي من ذاا
مسكت نفسي ومشيت طالعه من السوق ومطنشه كل مناداتها ركبت السياره وركبت وراي
حصه : نوال شفيك
عصبت : انا شفيني ؟ ولا انتي ؟ بالله عليك في عروس جهزها كله مافيه شي نص كم ؟ في عروس تعيي تاخذ قمصان نوم ؟ في عروس جهازهاا كنه لبس طالبة جامعه .. ربي ..حتى بنات الجامعه يلبسون اكشخ من كذا حتى الالواان اعوذ بالله اسود وبني وكحلي ..انا لو مااعرف ذووقك كان قلت الناس اذوواق .. لكني ادري انك تسوين كل هذاا بالعااني..
حسيتها انحرجت مني : ماعجبني شي
قلت بتريقه : ماعجبك شي من الثياب ولا اخوي الي مو عاجبك ؟
ماردت علي ...طلبت من السواق يياخناا مركز تجاري ثااني .. وقضينا منه فعلااا جهاز عرروس وعاد انا اتريت فيها لاني ارف انها بتراضيني فخذيت لهاا ثلاث اربااع اللبس مفتح وقصير
حصه : نوال والله مره قصيره وش بيقول عني اخوك
قلت وانا اكتم ضحكتي: والله بيتشقق على قولتهم من الانبسااط ...مرينا من جنب ريسنزاا
حصه وهي تسحبني .: لين هناا و خلاص ترى ماعدت اقدر . اعطيتها اكياسها . .. حبيبي روحي الكوفي شوب روقي اعصاابك بقهوة .. وانا بشتريلك على ذووقي
قالت لي : نوال الله يخليك راعي وضعي
قلت لها : ولايهمك




× فرح×

اللين الحين مااتصل ؟ وعدني انه بيتصل ومااتصل ...الساعه اللحين 9 اكيد طلع من الشركة ...اصل فيه ؟! لا مايصير يمكن مشغول ؟! أيه اكيد مشغول دامه مااتصل لحين معناتها مشغول
شادن وبيدها سندوتش : مااما تستني ميين !
جابتها : حبيبي استنى بابا يتصل
شادن : مالح يتصل
طلعت فيها : ليه ؟!!
جاوبتني : انتي لما كنتي تصلي باباا اتصل وانا كلمته ...وقالي اسلم عليك مره كثيير
عصبت عليها : ليه ماتكلمتي من بدري
جاوتني : انا نسييت
قلت لها وانا حاول امسك اعصاابي : كلي السندتش وتطلعين تفرشين اسناانك وتناامي
شادن : لسى بدلي ابعى اتفرج الجاسوسااات
قلت انهي النقااش : لا بدري ولا شي ..الصبح بالكاد تقومين للمدرسه
خلصت ساندوتشها وشربت حليبهاا ..قلت ااكد : فرشي اسناانك لا يجي الذر عليك بالليل
صرخت : ماماا يييييييييييييييييييع
بعد ماطلعت لغرفتها .اتصلت على صقر: السلام عليكم
رد السلام : وعليكم السلام
سالته : مشغول ؟! ...كنت اسمع عنده ازعااج كبير .. وبدأ الصوت يخف
جاوبني : لاااا ..
سكت ماعرفت شقول لاازم اقول شي انا الي متصله ..
سالني : فرح فيك شي ..شادن صابها شي
رديت بسرعه : لااا الحمدالله كلناا بخير انا بس اتصلت عشان
قاطعني : فرح انتي تتصلين باي وقت بسبب ولا من غير سبب ماله داعي تبررين
ابتسم بيني وبني نفسي : قلقت عليك ..قلت بتتصل وماااتصلت ..خفت يكون صاار لك شي لا سمح الله
رد : الحمدالله مافيني الا العافيه .. ترى انا اتصلت ماقاالت لك شاادن
زميت شفافي : توهاا من شوي تقولي ..يعني مااكنت ناوي تتصل مره ثاانيه ؟!
قالي : كنت بس والله انشغلت .. الشغل هني يبيله اعادة ترتيب
سألته : يعني بتطول ؟!
سالني : اشتقتي لي
قلت له اتهرب من الاجابه : شادن مشتااقه لك
قالي : ماسألتك عن شااادن ..انا اسألك انتي مشتاقه لي ياافرح
سالته : انت مشتاق لي ..اقصد لناا
جاوبني بنفس طريقتي : شادن وحشتني مدري شلون كنت عايش دونها
شادن واناا ؟! ..انطق تكلم ..سكت شوي وقال .. فرح انا بقفل اللحين ..بكمل اجتمااعي .. اذاا صار أي شي كلميني
قلت بحزن : ان شاء الله .. في امان الله
كنت بقفل الا نادااني : فرح
رديت بسرعه عليه : لبيه
جاوبني : لبيتي في منى
رديت عليه : معااك ان شاء الله خير ؟!
حسيته ارتبك : هااا خلاص ولا شي مع السلامه




× فهد ×

رجعت من الدوام متأخر شووي .. طبعا من بعد مااامريت بطريقي على بيت اهلي واخذت نوال
طلعت اغير ملاابسي ...وتمددت ع السرير
نوال سالني : فهد بتنام من غير عشى
اشرت لها تجي تجلس جنبي .. جات وهي مبتسمه وجلست
سالتها : نوال شلون حصه ؟!
ابتسمت وهي تطبطب على ايدي : تطمن حصه عال العاال .. اليووم اخذتها السووق وبدينا انجهز لهاا
وان شااء الله ماارح نتاااخر بالتجهيز على نص رمضان ان شاء الله بتكون جااهزه من مجميعه بس الفستان هو الوهقه مالها الا تطلبه جااهز
سالتها : يعني الفلوس تكفيها مو ناقصها شي
قالت لي : مااشاء الله المهر كبير غير كذا عمتي معطيتهاا فلوس فووقهاا
سكت شووي : اامممم مااهي زعلاانه مني ؟!!
ابتسمت لي : فهد حصه لو قالت زعلانه بس قلبها طيب والله كلام على الفاضي
سالتها واناا احط ايدي على بطنها : كيف البطل معااك ؟!
قلت له : شكل الدكتورة حسدته .. طول الوقت يلعب ويرفس
ابتسمت : طبيعي لانك ع السااابع خلااص .. الله يقوومك لي بالسلامه
ابتسمت : الله يسلمك يااالغااالي ...اللحين يالله انزل معاي خل نتعشى
قلت لها : انتي اقعدي وانا بجهز العشى
قالت لي : الله يخليك لااا .. كله ولا مطبخي بتقلبه فوق تحت
قلت لها : تحمليني لين ماتوصل شغاالتك
قالت لي : والله مالها داعي ..كان اخذناا وحده من شغالات بيت اهلي او اهلك لين مااولد واخلص النفاس لكنك ماتسمع الكلاااام
ابتسمت : اول تزنيين تبين شغاله واللحين ماتبينها
وقفت : زمان اول تحول



× نورة ×

طول فتره وجودي بالطيارة ..ماكنت اتكلم .. مااكلت شي .. حتى الراكبة الي جبني طفشت مني .. كنت كله اطاالع من الشباااك .. كاني ابي املي عيني من السعودية واجواهاا ... وصلت اخيرا الطياارة .. اول مانزلت من الطيارة الهوى الباااارد لفحني بشكل قوووي .. لملمت العبااايه بقوة .. خلصت اجرااءااتي ..كنت اشووف النااس تطالعني .. عرفت ان السبب العباية والشيله ... مااهتميت يمكن لان لي فتره طوويلة متعوودة عليهاا
فصارت شي من المسلماات عندي .. اخذت تااكسي .. وارشدته لعنوان البيت ... ريحت رااسي ع الكرسي ومااحسيت الا وانا قداام بيتنااا
فتحت لي الشغااله الي تفااجأت بوجودي.. سالتها عن امي وابوي ..عرفت انهم طالعين لحفلة كوكتيل .. اخذت شنطتي ...غرفتي مثل مااهي من يوم مااتركتها .. نفس البوسترااات .. نفس الاغطيه .. الاشرطة والسيدياات
رميت نفسي ع السرير . واناا احس بالم فضييع بكل جسمي ..لكن الالم الي بقلبي ولاا شي ......اااخ مااالمني تطليق راكان لي .. انا كنت ابي هالشي ...من تزوجته .. لكن الالم الاكبر الجريمه الي سويتهاا .. مدري شلون انهبلت وفكرت اجهضه .. كان بيطلقني ..ليه مااصبرت ..ع الاقل كان بيكون عندي طفل اضمه لصدري ..يناديني ماماا ... نظرات راكان الى الان احس بحراارتهاا على جسمي ...مديت ايدي تحسست سريري القديم
اااه وش حلوو الرجعة للبيت
دخلت امي وهي متفاجاة : نورة ؟!!
ضمتني وبااستني .. : اشتتقت لك
ابتسمت : واناا بعد
سالتني : وش هالمفاجأة الحلووة ..وين زووجك
قلت لها : ماما انا لحالي هنا .. زوجي مارح يجي
امي : ليش؟! شغله
جاوبتها : ماماا احنا انفصلناا
امي : ايششش ؟!!
قلت انهي أي نقااش ممكن : ماما انا وراكان زواجنا كان اكبر غلطه .. وهالغلطه ماكاان لها تصحيح الا الطلاق ..وكملت بغصه .. والي كان ممكن يجمعناا ..رااح .. I lost my baby وحضنتهاا
حضنتني بدورهاا وصرت وصرت ابكي بحضنهاا ..هذا خرشي اتذكره قبل لاااغط بنوم عمييق


×حصه×

رنين الجوال ذبحني .. قرفني بعمري ...
رديت : نوال مالت ماصار دبش ذبحتيني
فاجاني صوته الرجولي الرخيم : يظهر ان الدبش تاعبك كثييير
فزيت جالسه : انت شلون تتجرأ وتتصل علي
سالني : ليه حرام
قلت من غير تفكير : ايه حرام
حك بشماته : يظهر نسيتي انك زوجتي
عضيت ع شفتي ..تصدقون اني نسيت ..: واذا انا مابيني وبينك كلام
جاوبني : تصدقين ان وجهك لوح؟!! الي زيك مفروض تتصل تعتذر ع اسلوبها السخيف بالكلاام لكن لا حياوة لمن تنادي
قلت هل : اللحين متصل من صبح رب العباد عشان تسمعني هالمحاضرة
جاوبني : اجل ميت على صوتك
زفرت : اووف ..خالد وبعدين ترى ماني فايقة للكلام الفاضي .. اللحين اختك بطب علي وتدوشني
سالتن ي: من نوال او مها
جاوبته : نوال .. وكملت افضفض ..يااخي ذبحتني من سوق لسوق امس مدورتني نص اسواق جده والي قاهرني اثر يوم تختار شياء ماتصلح لي تمد براطمها شبرين
سالني : كيف يعني مايصلح لك
كمت بغبائي : ياارجال شي خفيفي مره وش قصيييير يكشف اكثر مما يغطي محسستني اني رقاصه مو عرروسة وكله كووم وقمصان الن.....سكت اوف ووف انا شقااعده اهببب
سالني بخبث : أي قمصان ؟!
رديت بعصبيه : ولا شي .. تبي شي
سالني : مشغولة ؟!
جاوبته : مب مشغولة ..توني صااحيه بس انت مفروض بالشغل ...ماابي اكون معطلتك
رد : والله ان الشغل ملياان من امس انا وصقر شغالين على ذي املفات ولا خلصلنااا
علقت : لا تضغط على نفسك بالشغل العمر يخلص والشغل مايخلص
قالي بطرية مرحه : تامرين امر
سكتنا شوي . منا لاقيين كلام نقولة .. اصلاا مابينا شي ينقال ..رغم كونا تربينا مع بعض والمفروض اننا نعرف بعض زيين .. لكن معه احس نفسي غريبه ...حتى مع واقع كو زوجي ..واقع مااقدر اغيره ولا امحيه من حيااتي
قلت له اقطع الصمت : خالد ابي اسألك سؤال لكن تحلف بالله انك تكون صاادق معاي

× خالد ×

مادريت وش السؤال الي مستدعي انهاا تحلفني عشان تضمن صحة اجاابتني .. نبرة صوتها وهي تكلمني كانت مختلفه تمااماا .. مختفه عن نبرة صوتها الحاده والي تقدر تلمس فيها العزة بشكل كبييير لدرجة ممكن تحس الي يكلمك انساان كله غروور وعنجهيه
قلت لهاا : مع اني مارح اكذب عليك لكن عشان تطمني والله العظيم بجاوبك بصدق وش سؤالك
قالت من بعد تنهيده : خالد انا ماكنت عندي القدره على اختيار الرجل الي ارتبط فيه .. انت انفرضت فرض علي ... وادري ان كلامناا قبل امضااايقك ..ويمكن لو احد ثاااني كان مابقى فيني عظمة سليمه .. انا قلت هالكلاام عشان اكون صريحه ولا اكذب عليك .. وابيك بدورك تصاارحني .خالد ليه تزوجتني ؟!! قلت بنت عمي وانا اولى بها من الغريب ؟! ولا خفت تنرفض بسب بالمااضي ؟!
جاوبتها بصدق جديه : حصه الرجال مايعيبه أي شي ..الي كنت اسوية زمان الحمدالله تبت منه واذا كان رب البشر يقبل التوبة .. حنا ليه نتجاهلها ؟!! وانا ان دورت بلااقي من يزوجني ولا يطالع للمااضي لا تنسين ان ربي منعم عليناا بالمال والاصل الطيب .. الف من يتمنى نسبناا ..حصه انا مااخترتك الا لاني ابيك .مو لانك بنت عمي وموجوده قدامي .. انا بغيتك لانك حصه ...سكت قبل لا اتهور واقول ترااني احب واموت عليك .. امم حصه اسمعي اعرف انك تتوقعين انك عطيه من عمي .. لا ورب البيت منتي عطيه الا اختيااري ...سكت ليه ماترد ؟! ...حصه تسمعيني ؟!
ردت : اسمعك
كملت : اسمعي يابنت عمي الي اوله شرط اخره نور .. اللحين حنا م ملكنا والي صاار صاار .. قدامك خياارين ..والله تبين نتمم الزواجه خير وبركه ..ولك مني عهد ربك الشااهد عليه ماتشوفين مني لاااذل ولا ضيييم ...واسكنك محاجر عيوني قبل بيتي ...اما اذا بعتي ياابنت عمي فانا مب ساائل والي خلقك خلق الف غيرك ..لكن اعرفي اني بخليك على ذمتي يعني طلااق امحيه من ذااكرتك
قالت لي بعصبيه : بس هذي مب تخيراات يااخالد..انت كذا ولا كذا جابرني عليك
حزت بنفسي لكني تغااضيت : هذا الي عندي .. واعرفي اني من اليوم ماارح تسمعين صووتي .. الا يوم تتخذين قراراك
قفلت السماعه من غير لا اسمع ردهاا ..يمكن خفت تقولي ماتبيني .. بالاصل اناا عارفه انها ماتبيني ...بكني ابيها ..مايهمني راايهاا .. سموهاا انااانيه .. ايه انا اناااني .. انااني لاني مااقدر اتخيل احد غيري يمتع عينه بشوفتهاا ..يتمتع بقربهاا ... يحط ايده عليها غيري .. شي مااقدر اتحمله بخياالي ..شلون اتقبله بالوااقع .. افضل اني امووت على انها تكون لغيري

× مها ×

استاذنت من شااهين اروح مع حصه واساعدها في التجهيزات وطبعاا ماقصر معاي عطااني الاوكي ..بعد عمري والله ابد مايقولي لاا ولا يكسر بخااطري .. احس ربي والله معوضني خير بشااهين ....احسه اكبر نعم انعم فيها ربي علي ..فعلا الزوج الصالح نعمه كبيره ..طبعا عشان اللحق ع السوق بدري ..10 بالضبط كنت بالسياارة وعلى بيت عمي .. لما وصلت مالقيت الا مرت عمي ..سلمت عليها وطلعت لغرفة العروس ..لقيت الغرفه مليانه اكيااس ..يظهر نوال ماقصرت معها ابد ..
طلعت حصه وهي لافه روب الحمام عليها : هلااا مهاوي
ابتسمت : هلا العروووس يؤيؤ انتي لسى مالبستي ؟!
جاوبتني : اللحين البس وننزل نفطر سوى
قلت لها : فطور مين ..حبيبي البسي بسرعه نبى نلحق السوق من بدري
قالت : سوق اللحين ؟! مب صااحيه
قلت لهاا: حبيبتي ترى مابقي ع الزواج الا شهر ..لازم تستعدين ..مااظنك تبين تقضين رمضان كله بالسووق
قالت : ايه والله مابي ..طيب اللحين اطلعي بغير وبنزل ..اقول مها شووفي فرح لو بالبيت ماعندها جامعه خليهاا تجي معاااناا تتسلى
بسطتني الفكره : اووكي ..بكلمهاا
خرجت من عندهاا ونزلت الصاله ..جلست مع مرت عمي ..واتصلت من جوالي على جوال فرح
فرح : ياااااااااااااااااهلاااااااااااااااااااااااااااااا
ابتمست وانا اسمع نبرة صوتها المرتااحه : هلاا والله بالبيت او الجامعه
جاوبتني : لا والله بالبيت اليوم ماعندي غير محاضرتين خلصتها وجيت
قلت : زيييين .. تروحين معنا السوق انا وحصه ؟!!
قالت : السوق ؟! مادري مب محتاجه شي
قلت لها : مو ضروري تحتاجين.. البسي عبااتك خمس دقاايق وحنا عندك ..مع السلامه
قفلت وشفت حصه نازله .. اخذتها ومرينا على فر ح .. وغزينا الاسوااق غزو ... ساعدتنا فرح كثير .خصوصا ان ذوقها راايق مره ..غير كذا محتشم ..يعني جا على هوى حصه تماماا ... لكن على ميين القطع الي كانت محتشمه مره زيااده رجعتها .. مااكنت رح انتبه بالعكس رح اشوفها حلوه لكن نوال الي مااجت اليوم لانها تعبانه شووي ..نبهتني .. لاحظت ان في قطعه بيد حصه كاانت تجنن مره وحلووه وفرح كانت تناظرهاا
همست لها : عجبتك
فرح : ماشاء الله تجنن
قلت لها : طيب اطلبي مقااسك
جاوبتني : وش تقول عني حصه ؟! بتاخذ على خاطرها
حصه سمعتها : تصدقين ماعندك سالفه .. وسحبت نفس القطعه بس لون ثااني . وراحت وحااسبت . .. مدت الكيس لفرح
حصه : بطليك الهبل انا لو بزعل او اخذ على خااطري ..ماكان خليتك تجين معنا السوق
على صلاة الظهر ..فرح رووحت بيتهاا لان شاادن ترجع من الروضه .. اما اناا وحصه كملنا تسوقناا من بعد ماصلينا بالمصلى وتغذينا بمطعم من المطااعم


× راكان ×

ااخ البيت فااضي .. كئيب ... مافيه الا اناا ...طفرت دمعه من عيني .. دمعة قلب محرووق .. نورة اجرحتني .جرحتني لماا ذبحت ولدي ...ذبحتني ...ااخ يااخساارة الحب الي انولد لهاا بقلبي .رغم كل ماافيهاا من عيوووب ..كل اخطاءهاا .. حبيتهاا ... ااااه والله وصفيت عليك لحالك ياارااكاان ..لحاالك مع ذي الجدرااان .. فكرت ارووح لفرح ..اعرف ان زوجها مساافر .. اخذت سيااارتي ورحت لهاا
استقبلتني بفرحه كبييره . يااحيالله من جااناا
ابتسمت : الله يحيك .وين شاادن
مدت لي القهوة : شاادن نااايمه من زمان المدرسه مروضتها لي
قالي : تعلقت فيك اكثر واكثر مو؟
قالت لي : مو بس انا حتى صقر ..لو تشووف شلوون تمووت عليه .. وهو مو مقصر معهاا دلع وحنااان
قلت لها : اشم ريحة الغيره
قلت له : بكره ان شاء الله لمااا ربنا يعوضك انت ونورة ..بتشوف شلون بتهملك وتهتم فيه
حسيت بحرقه بقلبي ...تهتم فيه وهي ذبحته ؟!!
سالتني : ووينها ليه ماجبتها معك ؟!
قلت لها : نورة انا سفرتها لاامريكاا
فر ح : طيب كوويس خلها ترتااح وتغير نفسيتهاا عند امهاا
قلت لها : فرح اناا مطلق نورة
انصدمت : ااايش ؟! ليش ؟!
قلت لها : ماتفقناا ..فقررنا ننفصل ..يظهر كنتي على حق انا وهي مااانناسب بعض
قالت : ووين كلااامك لي ؟!
قلت لها : فرح والله لو كان لنا حل غير الطلااق مااكااان ترددت
فرح : الله يعووضكم اثنينكم



× الصقر ×

ضغطت بالشغل الين ماقلت اميين .. مسكين خالد تعب معاااي كثيير.. خليه يشووف الشغل على اصووله ..ركبت اول طياارة لجده ... ابي ارجع للبيت اشتقت له كثيير .. واشتقت لساكنيه اكثر والله مااتوقعت ابد ان ثلاث ايام ممكن تقلب حالي ..صحيح اني اخترت اساافر عشان يهدا التوتر الي بيني وبين فرح .. بس السفر عاد علي باكثر من هدوء الاعصااب .. عاد علي بشووووق مااينوصف ...شووق يااكل قلبي اكل .. شوق للي سميتهاا طفلة ...طفلة ... والله اني اكبر غبي .. طالعت لسنهاا ومااا التفت لعقلهاا ...اااه ياااافرح لو تدرين قد ايش مشتااق لك ...
هااانت .... وصلت ع السااعه 1 بالليل طبعا مالقيت احد بالصاله ..اكيد فرح نايمه ...بكرة عندها جامعه .. طلعت للغرفه وفتحت البااب بهدوء .. كانت فرح مشغله الابجورة ..وتقرأ بكتااب ..اخذ الوضع ثواني اليين ماتستوعب وجودي ..رمت الكتاااب وجرت علي ..الين ماوقفت قدامي .الظاهر استحت تضمني
قالت بخجل : الحمدالله ع السلامة
تقربت منها وضميتهااا بقوة : وحشتيني .. طبعت بوسه سريعه على رااسها
وخرتها عني وانا اشوف احرااجهاا مني .... يمكن ماتوقعت حركتي ..او بسبب لبسها ؟!
سالتني : ليه مااقلت لي انك رااجع اليوم ؟!
جاوبتهاا : حبيت افااجاك وش راايك مفاجاة حلوه؟!
هزت راااسها : الا تجننننننننننننننننننننننن
مشينا باتجاه السرير... وشفت شادن نايمه بمكاني قطبت حاجبي :هذي وش تسوي بمكاني
ابتسمت وهي تاشري اقصر صووتي : تونسني بغيبتك
قلت لها : وانا رجعت وهي بترجع مكانهاا ..
مسكت ايدي قبل لاا اشيل شادن : صقر يااقلبي خلها نايمه حراام
ابتسمت : بس عشان يااقلبي رح اخليها
توردت خدودهاا .... يالله تجنن وهي مستحيه ....: احلى شي فيك هالحياا
قالت بعتب : الله يساامحك اللحين انا مافيني شي حلوو
قلت لهاا : انتي كلك حلى على حلاا



× فرح ×

ياناااس ..معقول الي قاعده اسمعه ؟! اللحين هذا هو الصقر الي يتكلم ؟! فجاة كذاا من غير أي مقدامات صاار رومنسي ؟!! هل فتره الغيااب البسيطه هااذي اثرت فيه ؟! حركة مشاعره ؟! ولا كل هذاا مجرد فتره تعدي ؟!
لاا توسوسي ياافرح .. ان شااء الله على طوول
رديت عليه : هذا لان عيونك حلووه
رمش بسرعه كبيره : ادري
خبطته بخفه : يالغروور
قالي : فرح انا والله جيعاان في اكل
ضحكت : هههههه انا كنت بسالك لكن خفت تزعل
حك رااسه : شكلي بغير رااي وبخليك تساليني

<<<<<<<<<
× دخل رمضان على ابطالناا بكل ماافيه من روحاانيه .. الكل فيه همه الاكبر الطااعه والعباااده .. الدنياا بعينا فيه تصغر وصغر.. والالسنه على اخلااف لهجاااتهاا ولغاتها ماتطلب الا شي واحد العفو والمغفره وماغيرهاا شي ثااني ...وهنااكبالبتي الحرام .. بمكان الراحه والطمانيينه سره ... الكل رافع ايد بالدعاء
فرح " يااارب سخر لي زوجي ..وسخرني له ..ياارب اجعله لي عوناا على ديني ودنياااي "
الصقر " ياارب اصلحي لي في اهلي وذريتي ...ربي وجمعني انا ويااهم بحبيبك المصطفى في جنات النعيم "
راكان " ربي اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموااات "

<<<<<<<<
× فــرح ×

يالله اليووم اناا مبسووطه.. الا طايره من الفرح .. الحمدالله من رجع صقر وعلاقتنا من حسن لااحسن .. صحيح مااايغازلني بالكلااام بس مو مهم .. المهم اني احس بحناانه .. اشوف الشوووق بعيوونه ... تكفيني ضحكته الي يضحكهاا من قلب ..هذاا كله اهم عندي من أي شي ثاااني ...رجع اليوم البيت متاخر لان زي ماانتو عارفين رمضااان .. والدوامات تتاخر ... سالته : كيف الشغل اليوم
جاوب وهو يفصخ ثوبة : الحمدالله
والتفت ع السرير: فرح بالله ..ماعاد كمل وش يبي
شفت شاادن : متى جيتي ؟!! تصدقون ما انتبهت لها يوم دخلت
شااادن : من زمااااااااااان
قال يعلق : احلى يااامن زماان .. يالله يااحلوه قومي بااناام
ردت عليه الفصيحه وهي تبعد شوس عن مكااانه : نام احد مسكك
قال لها : شووفوو طوويلة اللساان . اقول قومي يالله على غرفك بالطيب
صقر: لاا يااشيخه ؟!
شادن : ماما قالت اقدر انام هناا
قلت وانا اطله غياار صقر : ايش ايش ؟! متى انا قلت
شادن : انتي قلتي امس
صقررفع حااجبه ...قلت : انا قلت لما بااباا يكون مساافر
شادن : ماافرقت ..انا ابغى اناام هناا اليووم
صقر : لا مااانتي ناايمه وقداامي على غرفتك
شادن: اذا بروح تروح معااي مااماا
صقر : وليه تروح معااك مااما بتقعد عندي ومسك فرح من ايدهاا
شاادن تسحبها : سيبهااااااا
صقر يمد لسانه لها : ماااابغى وسحبني بقوة فرتميت على صدره وصار حااضني بقووة ....كنت اسمع صوت نبض قلبه بوضووح ..صحيح انهاا مو اول مره.. لكن هالمره احسااسها غييير .. انبثت مشااعرغيير ..هو نفسه غيير
شادن تنط بقهر على السرير : سيبهااااااا .........سيبهاااااا...حب يقهرها فحط ذقنه على راسي كانه متسند عليه...
قالت وهي تاشر : .شوف شوف انت فااغصهاا
صقر : يالكذب فااغصهاا مره وحده
شادن معصبه : انا مااكذب اللي يكذب ربناا مايحبه وما يدخله الجنه... ونزلت من السرير ومسكت ايدي وسحبتهاا .. تعااالي
سالتها : على وويين ؟!
شادن وتطالع لصقر بنظرات عناااد : بنام في غرفتي انا وانتي بسسس ..وشدت على كلمة بس
صقر: شووفو البنت وقوارت راسهاا
ضحكت : ههههههه مو جايبته من بعيد
صقر : القصد
قلت : والله اللي على راسه بطحى
صقر: هييييين مردووده لك
شادن مو فاهمه النغزات الي بينهم : يللااااااااا
صقر: قلت لك ماااماا مو رااايحه ياللا غرفتك
شادن حاطه ايدها على خصرها: يااسلام ماتروح معااي ولا اناام عندهاا كيف كذا
صرخت عليها : شاادن نزلي ايدك اشوف عيب تكلمي باباا كذاا
شادن نزلت راسها ويدها وهي مستحيه ...قلت : ياللا بوسي بابا وقوليلة انا اسفه وعلى غرفتك على طول
شاادن راحة للصقر الي انحنى لمستواهاا : اااسفه وباسته على خده ومشيت بتروح لغرفتهاا وهي مقهورة الا وقفت عند الباب وقالت..انا ماتخلوني لكن والله لما يخرج النونو ماايناام هناا ينام لحالوو وخرجت وقفلت الباب بقوة
قلت منقهره : شف كيف قفلت الباب
الصقر: أي نوونو ؟
التفت عليه واخذت ايده وحطيتها على بطني ..... اول مااستوعب الموضوع ارتسمت بسمه كبييره على وجهه : قولي والله
قلت : والله ومن شهريين كمان
الصقر: وليه ماقلتي لي
جاوبته : كنت ابي اتأكد ... انت فرحان ؟!
سألني : وليش ماافرح ياافرح ؟! توقعتيني بزعل او اني ماابي عيال
قلت : كنت اعراف انك تحب الاطفال وانا شفت ذا الشي بتعاملك مع شادن بس حياتناا مااكانت بالبداايه زينه .. الا يوم راضين وعشر زعلانيين غير كذا انت مااخذتني رغبه فيني يااصقر انت اخذتني تحصيب حااصل شي اجباري مالك خياار و
قاطعني : بس ياافرح لاتكمليين انا اعترف ان زواجنا كان باسباب مالنا يد فيهاا لكن العشره ياتقرب بين الزوجين ياتنفر وانا من تزوجتك مااشفت منك الا كل الي يسر ... والخلافاات باول ايام الزواج شي طبيعي خصوصاا ان انا واني ماكان بينا أي معرفه ..سكت شووي .. اعترف اني كنت اعااملك بجفا لكن انا معذورفرح انا احس كل يوم اني ظالمك انتي بنت صغييره وحلوووه والف من يتمنااك وانا بالمقارنه معاااك اعتبر شاايب عمري فوق ضعف عمرك الفرق مو هيين ..الي بسنك تبي شاب يدلعهاا .. يلف بها الدنياا .. يتغزل فيها .. واناا افشل انسان بالتعبير عن مشااعره فتخيلي شلون بيكون وضعي مع كلام الغزل ..لما ساافرت ..توقعت اني برتااح من ضغط الاعصااب .. من الحيره الي اعيشهاا وانتي جنبي .. لكني مااقدرت اصبر اكثر من ثلاث اياام وجيت لك
قلت : تعرف وربي كنت احس بحرقه بدااخل قلبي واناا اشوف جفااافك بالكلام معااي يوم تتصل ...صقر اناا العمر عمره ماهمني وانت مو شاايب لذي الدرجه انت توك الثلاثيين غيرك ماايتزوجون الا بعد الستين وياخذون بنات ال15 هذول وش يكونون !! صقر انا زوجتك واحبك
ابتسم اول مر يسمعني اقولهاا له .. عمري ماتخيلت اني بصارحك بمشاعري .. لكن انت زوجي ومو عيب ولا حرام اني اقولك احبك انا من يوم مااتزوجتك دخلت قلبي بالبدايه ماكذب عليك توقعت اني احبك لاني اشوف في الاب الي انحرمت منه لكن بعديين يوم كان نبض قلبي يزدااد اول مااشوفك يوم اسمع اسمك او صوتك قلبي يرقص معك .. اغاار يوم اشوف حرمه تطالعك يوم نكون برى ..وادعي عليهن بالعمى ... اتمنى امسك كل وحده واقولها ترى زووجي لا تطالعون فيه .. بس شي مستحيل يصير ... البنيه ماتحس كذا اتجاه ابوها يااصقر .. ومسحت دمعه من عيني بسرعه
صقر : وهو يمسح اثر الدمعه باصاابعه : لااا ياافرح كله ولادموعك تراااها غاليه من غلات راعيتهااا
ابتسمت : اكيد غاليه ياصقر..
صقر: والي خلق الصقر انك غاليه واغلى من الروح بعد
ضميته : شف تعرف تقول كلام حلوو .. بس انت حاااول


× حصه ×

لاااااااا يمزح اكيد .. يمزح ..قلت : يباا من جدك ؟!
ابوي : تشوفيني امزح معااك
قلت باعتراض : يبا أي مزرعه الله يخليك .. ترى حنا بالعشر الاواخر ..يعني مره مو وقتها
جاوبني : واذا ياابنتي ترى مب رايحين مقطعه .. وهناك مااشاء الله المسااجد ملياانه ... منهاا نغير جو ..ترى قرفت من الشغل وبلاية ..ومنا نعيد هنااك
نوال: بس ياعمي عرس حصه بخامس يوم يعني مره مايمدي
قالها : الا يمديناا ..
قلت له : يباا اناا ابي اعتمر ترى الى الان مااعتمرت ... وماني مسافره من غير عمره
ابوي : والله ياااحصه انا مااقدر اعتمر بك تعرفين العشر الاواخر وزحمتهاا
زميت شفاايفي..: انت ماااتقدر توديني .. والسيد سعد معتكف بالمسجد ..وفهد شغل انا من وين اجيب لي محرم
نوال : والله لو دريت كان مرينا عليك الخميس
التفت : انتو رحتم الخميس؟
قلت لها : ايه رحناا
انقهر اكثر: ليه ماقلتو لي ؟!
قالت لي : والله على بالنا رحتي
يااناس ببكي : ااااااااااااه يااربي
امي : ياابنتي خلااص مالك نصيب ..جهزي اغرااضك ترى بكره ان شاء الله بعد الترااويح بننزل
طلعت غرفتي وانا منقهره ..عبيت اغرااضي ..اصلاا هي الي بقت بالبيت ..بقيت اغرااضي كلها مجهزه بشناط الدبش
بعد ماخلصت ..توضيت وصليت التهجد ونمت من بعدمااوقت السااعه على الفجر



× نورة ×

درت بالشوواارع اتمشى واغير جو .. خالتي وحصه من عرفو بخبر طلااقي ... تضاايقوو بالبدايه لكنبعدين صاار عااادي ..بالنهايه على قولة حصه كل شي قسمه ونصيب . .. كل الي اتمنى ان علاقتهم بفرح مااتكون خربت .لان فرح انساانه طيبه كثيير .. اخذت ليه وحده دبل اكسبرسوو ..وجلست عل طاولة من الطاولاات .. طلعت كتاب لي فهر اقرأ : كيف تنظم حياتك
يمكن يساعدني فعلا اجمع شتاات حيااتي .. الي مابقي منها الا الحطاام .. شفت اثنين قااعدين الطاولة المقابلة لي .. كان وضعهم جداا مخجل .. زمان النظر هذاا كنت اعتبهر عادي مره .. لكن اللحين كل مااشوفهالمناظر اتذكر كلاام رااكان .فعلا حيواانااات ...حيوانااات .. دفعت الحسااب وطعت على طوول ...هبت ريح خفيفه ..شديت جاكيتي حولي ..وربطت طرحتي زيين



× خالد ×

من قالت لي نوال البارحه ان حصه مالقت من يوديها الحرم وانهاا بتروح الديره والعمره بنفسها عزمت امري .. اني انزل واعتمر فيهاا ..خصوصا واني اصلاا ماجل عمرتي للاواخر ..شحنت سياارتي لجده ...وركبت اول طياارة....وصلت جده ع العشى ..صليت العشى والتراويح بالمسجد ...وبعدهاا غيرت ثياابي واحرمت .. واتجهت لبيت عمي .. وصلت لبيت عمي وكنت اشووف السوااق يحط الاغرض بالجمس ..دخلت وسلمت على عمي وعمتي
عمي : اشوف بالاحرام
قلت له : ايه والله ناوي انزل مكه اعتمر
حصه خرجت من المطبخ : يمه سلة الت...شكلها انصدمت بشووفتي
عمي وهو يناظر فينا : هي مكلمتك
حصه استوعب : والله وقسم بالله من دخل رمضان ماسمعت صوووووته
ابتسمت : لا ياعمي ماكلمتني ..نوال هي الي قالت لي .. وانا بعد اذنك ابي اخذها واعتمر فيهاا ..وبوصلها لحد بااب المزرعه
عمي : بس ياااخالد مايصير
سالته : عمي ليه مايصير؟!! انا زوجها مب غريب ..وكملت امزح.. حتى ماصارت بكرت عايلتك
عمي لحصه : تروحين معاه
حصه : لااا مااابي خلاص
قلت لها : مب كيفك اطلعي واحرمي يالله
عصبت : هي انا ترى لسى ببيت ابووي مالك علي كلمه
عمي : وااذا ببيت ابووك مااتحترمين زوجك ؟! انا كذا مربيك
رفعت حاجبي بشمااته ..حصه: يبا ماااشفت شلون يتكلم
قالي : تستاااهلين ..اطلعي احرمي بسرعه
طلعت تغير ..عمتي : ارفق يااخاالد تراهاا بنت عمك
ابتسمت لها : لا توصين يااعمه ..اناا اعاندها بس لكن والله ماارضى عليها انتي قلتيها بنت عمي .لحمي ودمي
عمي : الا كسر ضلوعها بنتي واعرفهاا ..قووووية
طلعت انا وحصه باتجاه مكه وعمي ومرته ..للمزرعه باتاه خط الجنوب ..قبلها مريت ع التسجيلاا ت السلاميه ..اشتريت كم شريط وطلبت من البياع انه يعطيني شي خاص بالمتزوجين..فاعطاني محاضره بعنوان بحر الحب
كنا بالسيارة ماافي ابد أي كلمه بينا ..الهدوء مايقطعه الا صووت ابراهيم الدويش ..وصلنا الحرم واعتمرناا ... وقت الطواف ..كنت امسك حصه بكتفهاا بسبب الزحاام الشديد .. ويوم كنا نمشي باتجاه المسعى كانت مااسك بااحراامي قلت لها : حصه ترى الاحرام كل شوي يفتك
قالت بقلة حيلة : زحمه خاالد
مسكت ايدهاا : هاتي يدك ...طلعنا للدور الثااني..هروبا من الزحمه ..لكن حتى الدور الثااني والله زحمه .. سعينا ودعيناا ..وبعدهاا فتحنا احرامناا ..
كان وقت التهجد خلااص دخل والصفووف بدت تنصف ...سالتها : حصه تبين تصلين التهجد ؟
حصه بفرح : ايه
قلت لها : طيب بنصلي ...طلعت جوالي واتصلت بعمي بلغته اننا بنتاخر فلا يقلق عليناا ..
بعد الصلاة مسكناا خط مكه الجنووب ...شفت الساعه كانت الساعه 4 وقفت باستراحه ع الطريق .. ونزلت انا وحصه وتسحرناا .... لااحظت ان اكلها مره خفيف ...هذي هي من يومها اكلها خفيف ... بعد ماخلصنا اكل ...كملنا الطريق .. ودخل وقت صلاة الفجر ...وقفنا وصلينا الفجر بمسجد ع الطريق ..كنت اسوق ووالله تعبان مافيني اسووق ...خلااص عيوني بتقفل ... وقفت بوحده من المدن الصغيره ع الطريق ..وكان فيها فندق حالته زوينه .. اخذت غرفه لي انا وحصه ..من بعد ماحقق معي الي بالرسبشن وقرفني .. وطبعا شااف اثبات ان الي معي زوجتي .... رجعت للسيارة: يالله حصه انزلي
حصه وهي تشوف المكان : انزل ووين
قلت لها : بنبات ساعتين وبنمشي
حصه : انهبلت انت ؟ شلوون
قلت لها : حصه مو وقت تحقيقااتك انزلي وفكيناا ترى مااشووف الطريق قداامي ..وسحبتها مع ايدها
طلعنا الغرفه ... وعلى طول السرير


× حصة×

هذا اكيد انهبل ... شفته وهو يخلع قطعة الاحرام العلويه ويتمدد ع السرير ... قالي : بتوقفين كثيير ..
قلت له : وين اجي ؟
قالي : حصه تعالي نامي .. ترانا صيام يعني خووفك ماله دااعي
قلت وانا اتصنع القوة : خالد هالتصرف غلط .. ابوي وش بيقوول
مارد علي .. نام وطنشني .. عرفت فعلاا انه تعبان انا جلست على وحده من الكراسي ونمت عليها شووي ..طبعا ماطولت بالنوم لانه ابد ماكان مرييح ...لمى صحيت كان خالد نايم صحيته توضا وصى الضحى كملنا طريقناا ...وطبعاا الصمت سيد الموقف ... الحمدالله ان اهلي ماحسو بتاخرناا لان كان في حاادث مقفل الطريق لفترة طويله ...قضيناا خمس ايااام بالمزرعه ... ودخل علينا العيد ... وفهد ونوال نزلوا عندناا حتى الصقر وفرح ...ومها وشااهين وامه .. وسعد اخوي ..الوحيد الي ماجانا كان خالد
سالت مها : خالد يه ماجاا ؟!!
ابتسمت لي : ها مشتاقه له
رفعت الحاجب : بلا سخاافه ...
فرح :واذا اشتقتي له ترى عادي زوجك
التتف عليها : شوفو الثاانيه ... وقفت .اجيب القهوة احسن
نوال : على فكره هو مااجا لانه تعبااان
غصب عني التفت عليها : وش فيه ؟!
شفت العيون تضحك ...مالت عليكم
ضحكت مهااا : ههههههههههه وينه يجي يشوف هاللهفه ....وووينه
فرح تعلق : اصبرو هو على وصوول وبيجي وبيشووف بعينه
قلت : ماعندكم ساالفه ...
رحت اجهز القهوه والشاااي .. ورافقتني نوال
قلت بعتب : نوال والله لو بتتمصخرين ياويلك
نوال وهي تجلس على الكرسي: ههه انتي ليه معصبه
قلت وانا احط الدلاال بالصينيه : ليه ماشفتو نفسكم ...اناا ماسالت الا سوال بريء فسرتوه على كيفكم
اخذت تمر من الصحن : قلنا لك زوجك ..عاادي
رحت للدولاب .. ونزلت الفنااجين التفت : خذي ...تجمدت يوم شفت خالد وااقف ..وماحسيت الا وفنااجين القهوة مهشمه ع الارض
قال : لهالدرجه انفجعتي ؟!!
انخفضت الم الزجاج في مضم جنبي : داخل لا احم ولادستور شلون ماافزع
اقترب وصار يلم قطع الزجاج الكبيره معااي : حقك علي
اخذت الزجاج ورميته بالزباله " وانتم بكرامه :كنت تبي شي ؟!
قالي : القهوة والشااي ...
اشرت له ع الطاولة : هذي الدلال جااهزة ...صبر اعطيك الفناجين والبيالات ....حطيتها بالصينيه المخصصه للرجال .. واخذت صينينه الحريم بوديهاا
خالد : حصه مااخترتي ؟!
جاوبته : قلت لك من يومتهاا ياخالد ..انت ماكنت تخير ..انت كنت تفرض فرض ..الظاهر تخيير لكن الباطن فرض ...انت تدري زيين اني مستحيل الغي الزواج ...الناس وش بتقول على اهلي ؟ ولد عمها مارمالهم بنتهم الا يومه شايف عليهاا شي ..وبعدين الزواج مابقي عليه الا اربع اياام ..
خالد: واذا قلت اني بطلق
حطيت الصينيه بعصبيه ع الطاولة : انت شاايفني لعبه عندك ؟!! وقت ماتبي تمم الزواج وقت ماااتبي تقول بطلق قربت باتجاهه وانا اشر باصبعي بقهر ...انت وش بداخل ذا الراااس في عقل يفكر ..تبي تفضحناا بين خلق الله .. باس اصبعي بحركة سريعه ..سحبت اصبعي بسرعه وعيوني طاايره فيه
شفت ابتسامه خبيثه على وجهه ..عرفت انه يكذب علي ..وانه كان يبي يستفزني وخلااص
قلت بحقد : سخييييييف ..رجعت للطاولة ...واخذت صينيه الحريم ومشيت

× العرس ×

×نوال ×

كنا بالصالون .. انا وفروح ومها .. وطبعا حصه بقسم العراايس لحالهااا
كنت حاطه قناع ترطيب بوجهي ..ومتمدده اليين ماامسح واروح احط امكياج . سمعت حرمه واقفه وتهرج مع المره الي جنبي .ومن اصواتهم انا عرفتهم
المره الواقفه : شفتي ياابنتي مرت الصقر
البنت : لا ياماماا ماشفتها كيف شكلهاا
الام : مره ماهي حلوه .. الصقر كثير عليهاا .
ووجع ان شاا ءالله هم اشلهم . الكذاابه اللحين فرح ماهي عاجبه .. والله يكفي ادبها واخلااقها ..جات فرح وكانها تحس ان في من يحش فيهاا
فرح : يؤ انتي لسى بذا الكريم
قلت لهاا: وش اسوي وجهي كله نااشف قلت ارطبه قبل المكياج ..وشعري مسشور ومخلص ..مها ووين؟
جاوبتني :..مها مشيت ع القاعه ...رن جوالها .جات بترد قلت هاااتي ..وانا متعمده لان المره الي جنبي انتبهت لي لخيرا وعرفتني : الو
كان الصقر : هلا قلبي
ضحكت : ههه لا والله ماني قلبك ..قلبك واقف جنبي
حسيته انحرج ..:: مالت تردين على جوالهاا ليه
قلت له : مزاج احب انكد عليك
قالي : كن وحامها مب كاافي تجيني انتي
ضحكت وانا اتذكر شكل فرح وهي تنفر من صقر كل مااقرب منهاا ..حتى انه صار له فتره يتنقل بين بيتي وبيت مهاا : هههههه ياااقلبي ع المعذب اصبر كلها شهر ين ويخلص وحامهاا والصق فيها لصق
فرح كانت منحرجه : نوال
قلت وانا اناظر فيها : خير ؟ تبين تكلمينه ؟؟ هو مايبي
الصقر فجر اذني : عطيني زووجتي
اعطيتها الجوال وصارت تكلمه .. وكان مبيت انه يقولهاا كلالام غزل وحب لان الحلوة شكلهامستحي مره
التفت علي كانو جنبي .. شلتهم بعيوني وحطيتهم ..عاد هم استحو اخيرااا وانقلعووواا

<< تم الزواج على اكمل وجه فخامه واناقه .. العروس كاانت بقمة الروعه والعريس خطف انظار البنااات بحلاوته ...<
بغرفه خالد وحصه :
اخيرا انقفل عليهم باااب وااحد .. واجتمعو تحت سقف وااحد .. هالمره سمح لعينه تبحر بكل حريه بملاامحها ..استمتع وهو يشووف اضطرااب حركاات جسمهاا .. خجلهاا .. خوفهاا ..
ابد ماكان يشوف فيها حصه القوية ..سليطة اللسان .. جلس جنبهاا .. زادت رعشة جسمهاا اكثر وصار توترها وااضح
خالد : حصه وش فيك
قالت بتوتر : مافيني شي
مد ايده وضم ايدها بين كفووفه ..وخفف من اهتزاز ايدهاا : طيب ليه ترتجفين ..لا يكون خاايفه مني ؟!
ماردت عليه .. طفرت دمعه من عيونها ..دمعه خووف .. خايفه من قربه منها .. ماتدري وش ممكن تتوقع .. الحكاوي الي كانت تسمعها عن الليله الاولى مرعبتها .. الغت كل القوه الي تتحلى بها .. مهما بلغ قوة البنت الا انهاا بمثل هالموقف ..تكون بقمة ضعفهاا وبذروة خوفهاا .. والي كان زايد خوفها اكثر تعاملها الباايخ مع خالد بفترة الملكه .. كانت بادخلها شبه متيقنه ان الليله هي فرصته الذهبيه للانتقام
قالت بصوت مهتز : ابي امي
ابتسمت بحنان وهو يمسح دمعتها : ليه ؟!
قالت بطريقة اقرب لطفلة : بس ابي امي ..خلهاا تجي
قالها بهدوء : حصه انا عاارف ليه تبيها .. خوفك مامنه لزمه .. والله ماارح اسويلك شي
عيونها كانت شك بشك ...كمل يطمنها : ترى قلت والله لاا تخاافي ..واذا تبغي بنام بالصاله وش راايك
قالت بسرعه : رووح ناام
قام بكل هدوء اخذ بجامته : تصبحين على خير وطلع للصاله بينام ع الكنبه .. يمكن رجال غيره بيرفضون يتركون غرف نومهم وهم لسى عرساان ..لكن بالنسبه له الموضوع كان عادي ويمكن ضروري .. كان يبيها تاخذ عنه فكره حسنه .. مايبيها تخااف وتنفر .. هي صحيح ماتحبه ...بس هو بيعلمهاا شلون يكون الحب
حصه يومتها ماقدرت تنام ..عيونها معلقه بالباااب تخااف يدخل عليها باي وقت .. عيونها تعلقت اليين ماااغفت من غيرلا تحس

>>>>
بعد شهرين

مرت ايام زواجهم بهدوء ماايخلو من بعض التوتر خالد كان يحاول كثير يتقرب لهاا ..يسوي الي تحبه ... وحصه حاولت قدر الامكان تتقبله اكثر بحياااتها .. يمكن الحب صعب الا ان خالد بركازة عقله ..تعامله الطيب معاهاا وحلمه عليهاا بوقت غلطهاا .. اجبر حصه تحترمه ..
اليوم هي ببيت اهلهاا
حصه لنوال : نوال خالد اللين اللحين مااتصل ولا جاا اخاف يكون صاار فيه شي
نوال : بسم الله عليه مافيه الا العافيه اتركيك من الوسوسه
قلت لها : أي وسوسه والي يعاافيك من جاا الصبح وسلم عليك وعلى عزووزي مااعاد رجع
وشوفي كم السااعه اللحين ؟!
نوال : حصووه لا تجننييني .. اتصلي عليه
اخذت حصه الجوال واتصلت عليه ... اعطااهاا مغلق
حصه بضيق : مغلق
نوال: يمكن مخلص الشحن .. ولا بمنطقه مابها ارسااال
حصه : نووال والله انا قلبي نااغزني احس ان في شي
نوال عصبت : وبعدين معااك ماافي شي
دخل فهد : السلام عليكم
حصه ونوال : وعليكم السلام
ام سعد : فهد يمه ماشفت زوج اختك اليووم
فهد وهو يااخذ ولده بحضنه : لا يمه ليه ؟!
حصه : خالد من طلع مااتصل علي ولا حتى مر وهو قايلي بيمرني بعد صلاة العشى
فهد : يمكن مشغول ولا شي شووفي جواله
قالت له : مغلق
ام سعد : طيب ياابنتي دقي ع الشركة يمكن فيها
حصه والدموع متجمعه ...: يمه اتصلت قالو مااشاافوه من العصر
فهد بتوتر : طيب انا بشوف الصقر
طلع جواله ..وسال الصقرعنه لكن صقر ماكان يعرف شي عنه .. وهنا بدأ التوتر يلعب بالحميع قضو ليلهم يدورون عليه بين اقساام الشرطة والمستشفياات ... اشرقت شمس الصبح وخالد مابعد بان ..حصه خلاص بتجنن ..تحاول تتصنع القوة لكنها بداخلهاا قلبهاا غرقاان بدموع الالم
طلعت غرفتها وصلت ركعتين ودعت من قلبها ان ربنا يرد خالد ساالم غااانم
سمعت امها تنااديهاا : حصصصصصصصصصصصصصصه
طلعت من غرفتها : ها يمه خير
امها : خالد بالحوش .. توه وااصل
نزلت بالدرج بسرعه كبيره .. ماهتمت للي ببطنهاا ..طلعت جري للحوش ...وشاافته وهو واقف يتكلم بكل بروود وهدوء مع اخوها وابوهاا
حطت ايدها على فمهاا تكتم صوت بكااها وقهرهاا منه
ورجعت بسرعه لغرفتها بعد مااعرفت انها شااافهاا ...طلعت وقفلت البابوتسندت عليه ...وهي تبكي ..دق بااب غرفتهاا .. فتحت البابا بسرعه وانفجرت فيه : وووين كنت ؟!! مو حراام عليك تحرق قلوووبناا ؟! مو حراام؟! تعرف من الباارحه ماغمض لنا جفن ؟؟ وخبطت صدره .انت ايش ماتحس ماعندك عقل تفكر فيه
تقدم ببطء وضمها لصدره بهدوء ..بكت وهي متمسكه فيه : والله خفت ..خفت ترووح مع اللي راااح من قبل
مسح ع رااسها بهدوء : حقك علي ..والله اني انشغلت بالاسترااحه مع الشبااب والجوال طفى وماكان في شحن
دفته : بالاسترااحه الين اللحين ؟! واناا ؟! زوجتك مافكرت تطمني عليك .. ماافكرت اني وش مكن افكر فيه من طلووعك الصبح الين اللحين ...
حس باحرااج من تصرفه الغبي ..بس الفرح شي مايقدر يخبيه :قلت اسف
قالت بعصبيه : وهااذي وين اصرفهاا ؟! بالله لو ان .. ورجعت تبكي
حضنتها من جديد : حبيبتي خلااص الحمدالله انا ماافيني شي سالم معفى قدامك
قالت وهي بحضنه : خالد بالله لاا تعيدها..ٌ والله مااقدر اتحمل هالتصرف مره ثاانيه .. انت لو تدري وش الافكار السودا الي جات ببالي كان عذرتني ..خالد والله والله اني دعيت ربي يااخذ الي بااقي من عمري بس يردك سااالم
ابتسمت : الله يخليك لي ولاا يحرمني منك
ردت : ولا منك


النهااية


• الصقر وفرح .. تعلمو شلون يحبون بعض .. وتعلمو شلون يكسرون حاجز السن بينهم .. ربي رزقهم بالذيب و وضااح .. وسراب
• خالد وحصه .. العشره الطيبه بينهم .. ذووبت الجليد .. كبر خالد بقلب حصه وصار دنيتهاا ..وخالد هام بها اكثر شلون ماايهيم بها وهي حب الطفولة وام عياااله .. رهف والوليد
• شاهين ومهاا .. كل منهم عوض الثاني عن فشله بزواجه الاولي .. وحلا صار عندها اخين محمد واحمد
• راكان .. اخيرا تزوج .. اختار سحر اخت صديقه راشد وبنفس الوقت اخت زوجة تركي .. بنيه طيبه وحبووبه .. من نفس البيئه والطبقة الاجتماعيه .. صار عندهم ماجد ومروه
• نورة .. لملمت نفسها بعد فشل زواجها الاول .. وتغيرت نظرتهاا للشرقيين .. تزوجت من منصور سعودي امريكي وعندها منه فارس
^ ^

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 03:45 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تمت بحمد الله
يوم الجمعه 9/11/2007
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 26-02-09, 03:46 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46223
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليد الصيف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليد الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

واعتذر بشده عن اي خطاء ^^

أتمنى لكم قراءه ممتعه
و دمتمــ
جليد الصيف


^^

 
 

 

عرض البوم صور جليد الصيف   رد مع اقتباس
قديم 03-03-09, 02:40 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103385
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: مـزاجـيـهـ و غـمـوض عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مـزاجـيـهـ و غـمـوض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : angel911 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمن على الرايـــــه

روعـــــه

يعطيك العافيه

وممكن تقولين لي ايش اسم الروايه الاولي لـ الكاتبه بدويه عنيده

 
 

 

عرض البوم صور مـزاجـيـهـ و غـمـوض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا تشتكي من همومك للناس, لا تشتكي من همومك للناس للكاتبه بدويه عنيده, الكاتبه بدويه عنيده, بدويه عنيده, قصة لا تشتكي من همومك للناس
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:45 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية