لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


غلا/ روايه حزينه

صباحكم \ مسائكم الرواية اعجبتني وقلت لازم تقروووووووها\ وعلى فكره الرواية حزينه كنت حنزلها جزء جزء.... بس وراي سفر..... وفكرت انزلها كلها مره وحده واذا رجعت

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-08, 10:24 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 66012
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: رجاوي الشريف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجاوي الشريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Wavey غلا/ روايه حزينه

 

صباحكم \ مسائكم


الرواية اعجبتني وقلت لازم تقروووووووها\ وعلى فكره الرواية حزينه


كنت حنزلها جزء جزء.... بس وراي سفر..... وفكرت انزلها كلها مره وحده واذا رجعت من السفر اتمنى اشوف ردودكم ياحلوين


نـــــــــــــبــــــــــــدأ

اترككم الحين مع ابطال القصه وهم:
(غلا):بنت في قمه الروعه والجمال تمتلك اجمل الوصايف بيضا وشعرها اسود طويييل،عمرها 17 سنه يتيمه من وعت على الدنيا،ربت بالاول فالكويت عند اهل امها ومن بعدها رجعت لقطر لاهل ابوها لانهم شافوا ان هم اولى،ربتها يدتها ويدها وتدخل عمها(سعــد) هم فتربيتها كان سنه صغير لكن حبها حييييييل وتعلق فيها

(سعود):عمها يكبر ابوها بكم سنه عصبي لكن مو وايد بس كلمته دايمآ هي الي ماشيه يعني كن فيكون عنده ولدين بس (خالد23،عمر17)متزوج من وحده تقرب له (لطيفه) كانت مزاااجيه ومزاجها فيه نوع من التمرد
عيالهم كانو عكسهم صج خالد في منتهى الرومانسيه الممزوجه بالعبط
وعمر شخصيته تجذبك من اول كلمه له...

(عاليه):رفيجة غلاا واختها وصديقة دررررررررربها من صغرتهم كانت بيوتهم جنب بعض ومايلعبون الا مع بعض

~اترككم مع القصه~


.*الجزء الأول.*

غلا بدارها تدرس لاخر امتحان عليها صارت الحين بالصف الثالث الثانوي اي اخر مرحله دراسيه ولازم تشد حيل حيلها عشان تجيب اعلى نسبه كان امتحان لغه انجليزيه وهي وايد شاطره فيه تحس بالتفاهه قاعده تدرس شي صامته سكرت كل شي وطلعت للصاله تشوف وين عمها سعد طلعت ومالقت غير عمتها تغريد تدرس ولدها الصغير علي
تغريد: وخمسه × خمسه كم؟؟؟؟؟؟؟؟
علي: عشششششششششره
تغريد تضربه بالفاين: خمسه وعشريييييييييييين ياكلببببببببببب
علي:زيييييين يمه والله كنت بقوله بس نسيت
تغريد: ايه هاي حالتنا احنا...تلتفت لغلا..:ها غلا خلصتي؟
غلا:اي من زمان...عمي سعد وينه؟
تغريد:مادري عنه والله
راحت غلا قعدت بالصاله المسكره تشوف التلفزيون وهي تتعشى
دخل عليها عمه سعد:ها غلااي بروحها؟
غلاا:هلاا عمي..شوفة عينك لاانيس ولا ونيس
سعد:هاهاهاهاها ودراكولا وين راح؟
غلا:عمممممممي لاتقول عن نفسك دراكولا
سعد:حاضر..المهم انا ربعي بيمرون علي الحين.تبين شي؟
غلا:سلامتك عمي وحدك الساعه 10 ونص ان مارجعت افتن عليك ترا
سعد:حشى مرتي مو بنت اخوي
غلا:انت تتمنى
سعد:ههههههههههههههههههه صح صح يلا سلام
غلا:الله وياك.........خلصت عشا وقعدت تاكل ايس-كريم..شافت الساعه توها 7 ونص اكيد عاليه خلصت شالت السماعه وضربت على الرقم
ترررن ترررررن
جا راشد اخوها يشيله..بصوته المبحوح: الووو !
غلا انسطلت: الوو السلام عليكم
راشد:عليكم السلام ياهلا..
غلا:موجوده عاليه؟
راشد:اي لحظه الشيخه....يسد بيده مع انه صوته مسموع:عاليييييه ياعالييييييييييييييه
عاليه:هلاااااااااااا..
راشد:تليفون تعالي..
جات عاليه وشلته:هلا غلوي
غلا:يالساحره شدراج؟
عاليه:من مأذيني بتليفوناته غيرج؟
غلا صدقت:صج اوكي يلا باي(((على طول سكرت)))
توتوتوتتتتتت
اراويها الكلبهههههههههه
رجع سعد وراح لغلا
سعد:غلا باجر بيجي اخوي سعود ترا
غلا تصرقعت:خير صاير شي؟
سعد:علمي علمج قال يبي يشوفج انتي
غلا انصب قلبها:اوكي
وراحت نامت وفبالها الف سؤال وشك




\\\\\\\\






صحت غلا على صوت المنبه اللي بط راسهاا ودشت الحمام (وانتوا بكرامه) خلصت ولبست وتعدلت للمدرسه ونزلت لقت عمتها تغريد وعيالها يتريقون وعمها سعد
راحت قعدت عند عمها عصب ماسلمت
سعد:ها غلا ششعورج بآخر يوم امتحاااان؟
غلا:الله يوفقنا عمممممممممممممي
سعد:ههههههه موفقه انشالله..
صخوا وقعدوا ياكلون جات فاطمه البنت العود لتغريد كانت بمدرسه انجليزيه واغلب حجيها انجليزي ومنغره بحالها (على شنو مادري؟)
فاطمه:هاااااااااااي
سعد بعصبيه:وعليكم السلاام ياهانممممممم
فاطمه افتشلت:اوه
تغريد:الناس تسلم مب تقول هاي
فاطمه وهي مبحلقه عينها لسقف:سووووو؟
تغريد:الناي لله
سعد:ماعليج اختي كملي كملي
خلصو ومن بعدها كلٍ قام لشغله0000
رجعت غلا من المدرسه وهي ميييييييته اناسه انها خلصت امتحانات وافتكت اخيرآ،،،اول ماوصلت حذفت روحها على السرير ونااااااااااااااااامت،رجع سعد عمها على الغدا وراح غرفتها فتحها لقاها نايمه ماحب يصحيها خلاها نايمه،غلا قامت قريب المغرب توها قايمه الا تدخل عمتها تغريد
تغريد:ها غلا خلصتي مبروك
غلا:هههه الله يبارك فيج عمتي
تغريد بارتباك:يلا لبسي سعود تحت ينطرج
غلا تناست جزئيآ سالفة عمها سعود:هاا! اي اوكي ثواني واجهز
لبست غلا جلابيه بيضا فيها رسمات بالمخمل الاسود لمت نص شعرها وخلت الباقي مفتوح...
نزلت لعمامها ولقت يدتها وياهم..سلمت ولصقت بعمها سعــــــــد
سعود:ها ياغلا خلصتي امتحاناتج؟
غلا بخوف:اي عمي اليوم
سعود:ايه مبروك مبروك،،ومتى النتايج؟
غلا:بعد اسبوعين انشالله
سعود:اي وياعمر ولدي انتي
غلا ماتعرف عمر نغزها سعد: اي صح صح عمي
تموا ساكتين
سعود:زين يايمه انا اليوم باخذ غلا وياي
غلا انصدمممممممت
سعد لف وجهه عنها
امه:وين بتاخذها غلا بيتها هني..
سعود:تعيش عندي يمه احسن هني انتو نص اليوم لاهيين عنها
سعد:بس انت عندك خالد وعمر وين تاخذها ياسعود؟ ريايل وهي غريبه عليهم
سعود:سبع ثمك غريبه على عيال عمهااااا..يلا ياغلا اخر الاسبوع ابيج عندي
طلع سعود وغلا ماتت صياح عند عمها سعد:عمي الله يخليييييييييييك شلون اروح،عمي تكفى كلمه(تروح ليدتها)..يمه كلمييييييييييه
اليده:يايمه سعود راسه حصــــى مانقدر له وانا قبل لاتييين حاولت وياه لكن مامنه فايده
غلا استسلمت وراحت دارها تصييييييييح وكلت عاليه وقالت لها
سكروا من بعض وعاليه تحاجي امها
عاليه:يما غلاا بياخذها عمها وتعيش عنده
ام راشد:ياهالمسكينه الله يعينها
عاليه انكسر خاطرها صج عليها
سعد كان قاعد ويااامه يحاول فيها على ان غلا ماتطلع من هالبيت لكن لاهي ولا ولدها سعد صوتهم مسموع عند سعود..
صعد سعد لغلا ولقاها بدارها مطفيه الليتات وكتفيه بنور الابجورات بس ومتكوره على كرسي بدارها وتصييييييييييييييح من كل قلبها
سعد يمسح على راسها:ليش غلااي تصيح؟
غلا ترفع عيونها وهي مختفيه من كثر الصيااح:عمممممممممممي(تلم عليه وتصييح)
سعد انكسر خاطره:بس ياغلا ليش هالدمووع..مسحيهم يلا..غاليين علي ماتدرين يعني؟
غلا:عمي واللي يسلمممممممك مابي اروح هناك،عمي مرته انت ماتعرف طبعها انا ماتكيف وياها انا مكيفه حياتي كلها هني واللي يسلم راسك ياعمي مابي اروح
سعد:ياغلا اذا ماسوينا طلب سعود ماندري شنو نتايجه علينا،انا مب مخليج كلش كل يوم باجيج وبغثج مثل هني واكثر
غلا تمسح دموعها:اييه..
سعد:يلا انا بروح وبرجع تبين شي؟
غلا:سلامتك...
سعد سلام..وسكر الباب من وراه
غلا قعدت تفكر ((لو انا مب يتيمه جان مو هذا حاالي عاله على عماامي كل سنه فبيت،شهالمهزززله،افففففف)
تسبحت ونامت
- ثاني يوم -
صحت غلا على صوت عمتها تغريد
تغريد:غلاا حبيبتي يلا قومي..
غلا بكل نعومه:هلاا عمتي
تغريد:سعد قالي اقعدج يبيج..هو راح يتسبح
غلا:انشالله..ثواني وانزل
تغريد:يلا لاتبطين عليه
غلا:اوكي
قامت غلا وتسنعت ونزلت لعمها سعد على انها بتاكل لها شي على الصبح وهي نفسها منسسسسسسسسسسده
سعد: يه يه يه شهالجمال شهالحلاه
غلا:هههههههههههههه ياعيارتك ياعمي
سعد:الصراحه الصراحه طالع ياسعد ولا اجكر رجل فهالكون
غلا وتغريد اللي كانت واقفه بعيد تعدل شعرها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههه..تغريد..الله يقطع ابليسك يا سعد
سعد:شفيكمممم عادي الصراحه حلوه ترا


غلا:ههههههههههههههه
سعد:شفتي شلون احلى وانتي شاقه حلجج مب دموعج اربع اربع
غلاا:عممممممممي عاد
سعد:خلاص بنجب..صج ترى بكره بنروح بيت سعود
غلا رجعت للي هي فيه وطالعت الارض:اي اوكي
سعد:يلا عاااااااااد انا عازمج على طلعه معتبره اليوم
غلا: على وين عممي؟
سعد:سبرايييييييز
غلا:هاهاهاها ياخطير ياسعد
سعد:ماكو احتررام هين..روحي بدلي وبحذفج عند السفاره الامريكيه صبري علي وبحط لافته مشاركه في تنظيم القاعده
غلاا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههه حشى عليك ثواني واجهز مو تشرد
سعد:يلا يلا بسرعه بعد لين العشره..........واحد..تسعه..عشره..خلاص بمشي انا
غلا:عممممممممممممممممممممي
سعد: زين زين
(راحت غلا وياعمها سعد للمول واحد من المجمعات في قطر وتشرت من كل شي لها ولعمها سعد وسعود حتى مرته لطيفه ووعيالهم خالد و عمر وبعدها تغدوا فالاوبرا ورجعوا البيت)
============================================= ===== ============================================
اليوم هو اخر يوم لغلا فبيت جدها قاعده تسكر شناطها هي معزومه عند رفيجتها عاليه بيوصلها عمها وبيروح يقط اغراضها فبيت سعود ويرجع على الثمان ياخذها
لبست غلا بدي فيروزي وتنوره مخصره عنابيه غامقه طويله وكانت ملفلفه شعرها تكحلت وحطت جلوس خفيف تكشخت ونزلت
وهي طالعه كانت فاطمه توها داشه
فاطمه:هاي
غلاا:اهلين
فاطمه:يقولون خلاص بتطلعين فروم هيير
غلا:اي بخفف عليكم
فاطمه:والله كنتي وناسه صج ماكان في بينا شي بس انتي كيوت girl
غلا ابتسمت وسلموا على بعض وطلعت غلا
فتحت عاليه الباب تستقبل رفيجتها غلا
عاليه:هلا وغلاااااا
غلا: هلا فيج (وسلموا على بعض)
عاليه:تفضلي...
قعدت عاليه وغلا فالصاله كانت شوي مفتوحه سولفو وشوي الا راشد مار من برع بس مو منتبه لهم كلش كان شايل اخوه (نايف) الصغير ويلاعبه
عاليه:ها غلووي..شخبار عمج سعود؟
غلا:إيييه والله مايندرى عنه ياعاليه..الله يعينا انا بطلع من عندج سيده لهم
عاليه:لا انشالله كل شي بيعجبج
غلا: انشالله...
...جات ام عاليه وسلمت على غلا وقعدت شوي وياهم من بعدها راحت وياعيالها الباقيين بيت اهلها وخلت راشد يوصلها ويرجع لاخته...
قعدت غلا وعاليه يسولفون ويهذرون من بعدها قامو يتعشون وغلا جنت على اكلهم كانت صج يوعاانه وقضت عليه
على الساعه ثمان جاها عمها سعد وودعت رفيجتها وصاحت وعاليه تهدي فيها،بعدها تغشت وطلعت
فالسياره كان الصمت سايد على غلا وعمها وسعد يبي يلطف الجو لكن يحس بشي واقف في بلعومه على سالفة غلا
سعد: هاا انشالله استانستي غلاا؟
غلا: اي حمدالله..
سعد:حمدالله..ويرجع يسكت..
غلا: عمي..!
سعد: سمي..
غلا:عمي اذا رحت بيت عمي سعود بتخليني؟
سعد:افاا يابنت اخوي،،انا اخليج،شلون اقدر،انتي بنتي ماخليج لو شيصير
غلا:انزين بتنزل وياي؟
سعد وهو يدش بالسياره الحوش الوسييييييع لبيت اخوه سعود:اكييييييييييد
غلا ارتاحت شوي من هم اول مقابله لها وابتسمت بكل حزن
بيت العم سعود كان كبييييييييير وحوشه وسيع بانيه على 3 اراضي البيت الكبير بالنص وعلى اليمين مخلي الارض لبيت خالد لما يتزوج واليسار بيت عمر هم لما يعرس،كان البيت جناااااااااان وتصميمه على الهيئه الرومانيه يعني البيت تشغله العواميد
دخلت غلا وهي متمسكه فعمها البيت من الداخل كان ولاا احلـــــــــــى الاثاث الراقي شاغل كل البيت والديكور الحلو فكل مكان وريحة الدخون والعود والطيب تفووح من كل زاويه..
دخلت ومشوا ماسمعو الا صوت العم سعود المليان هيبه يهلي من بعيد وهو يمشي لهم: هلا هلا حياك ياسعد..
سلم سعد على اخوه وغلا باست راسه ودخلو سلمت على لطيفه وكان عمر قاعد بس هي ماعرفته،قعدوا
سعود:هذا ولدي ياغلا عرفتيه ؟
غلا ابتسمت..سعد رد :اكيد شلون ماتعرفه..شحالك ياعمرر؟
عمر وهو متسبه من كل عقله فجمال غلا: بخير حمدالله..
(عمرر من دخلت غلا وهو يطالع فيها بياكلها بعيونه،شاف بنات بقطر لكن بربع من جمال غلا ولابيشوف كانت صج مبينه حلوه بهاليوم)
تموا يسولفون وغلا تبتسم لكل من يكلمها دون ماترد وعمر ينسطل اكثرررررررررر..
سعد: خلاص عيل اخليكمم..غلا تقوي من مسكتها..وتطالعه بعيون كلها توسل
غلا: وين عمي،خلك بعد شوي..
سعد: خلاص حبيبتي وراي دوام بكره نسيتي؟
غلا: الله يخليك عمي شوي تكفى
سعود:خلاص ياغلا خليه باجر وراه دوام..
غلا استسلمت ونزلت عينها فالارض من الرهبه اللي تكنها بداخلها لعمها سعود وقالت بصوت مليان خوف:حاضر


مسح على راسها سعد وراحو كلهم وياه لعند الباب قبل لايطلع حب راس غلا وطلع وغلا تنشف دموعها عشان لايشوفونها..
قعد معاهم العم سعود يمكن 10 دقايق من بعدها استأذن منعزم على عشا
لطيفه:ها غلا حبيبتي تعشيتي ولا تبين نحط لج شي تاكلينه؟
غلا بخوف:لا كلت
قعدوا فصمت وعمر لين الحين ماشال عينه عنها وكل شوي تطيح عينها بعينه بس هي تقول لا يمكن صدف صج هي انعجبت فوسامته كان صج وسيم ملامحه حاااااده كل شي فيه يلفت بطريقه واضحه

انفتح باب الصاله بدخلة الولد الكبير للعم سعود وهو خالد طبعآ خالد هذا ولا حد من عايلتهم كلها وصل لدرجة وسامته،كانت عيونه كبااااااار وحواجبه مقرونه وممتده وخشمه سليل واسمر وطويل جتوفه عراض كانت ملامحه حلووووه ولو انه لفظ حلوه ماستعمل للرجال بس زينه مستعصي وماله تعبير
المهم دخل خالد ومعاه ابوه وكانت غلا توها نازله لابسه جلابيه عنااابيه غامقه ولافه شيلتها وقاعده حذا لطيفه عمر كان صاعد لداره وغلا نازله قعد يطالعها لين مانزلت من على الدري وهي تقول فباله( شفييييييه؟ )
عمر فباله لا ومطنشه بعد..هين)
دخلت غلا وانصدمت من خالد [ابييييه شنو ذي،في واحد حلو جي! واااي صج يهبل]..سوت روحها انها كلش يعني ماشافت شي وهي من داخلها تبي تقعد بس تتمنظر فيه..
ماانكر لكم ان خالد عجبته نعومة غلا وجاذبية ملامحها بس قال عادي توني شايفها باجر اتعود بس صج عجبته عيونها كانت حلووووووه ووناعسه ووسيعه تعجبه هالعيون هو بشكل جنوني
سعود يصاصر خالد...خالد:هلا وغلا ببنت عمي،نورتي بيتناااا
غلا تخسبقت (ويه من انا،يحلوووك): تسلم..
خالد:انا خالد عرفتيني ولا لاء؟
غلا ابتسمت بخجل ونزلت عينها فالارض
خالد فباله يحليلهاااا والله تونس...:المهم يبا ليدي تلوفي انا رايح انام تامروني بشي؟!
غلا ماتت على عبطه
لطيفه:امك انا شنو ليدي تلوفي...(لطيفه كانت صغيره بالسن يعني اللي يشوفها هي وخالد ولدها يظنهم اخوان)
خالد يطق جتفها:يلا عاد يماا لاتتدلعين..
سعود بعصبيه:خالـــــــــــد
خالد تصرقع:سم يبا..!
سعود:مانبي شي روح نام عشان لاتتأخر باجر
خالد يلتفت لغلا ويشوفها بنظره تقطع القلب:شفتي غلا مايبوني،،إيييه لي الله اروح انام انا تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله
قعدو شوي يسولفون وغلا تثاوبت وقالت بتروح تنام
مشت غلا تشوف البيت بعد ماورتها لطيفه كل زاويه فيه واختارت غرفه يم مكتب عمها باخر الممر وغرفة خالد وعمر باول الممر المعاكس لها،،شافت ان محد فالممر والشيله كانت مظايقتها توها بتفصخها الا تشوف عمر متسند على طوفة الممر الفاصل بين غرفتها ومكتب ابوووه
غلا طاح قلبها من مكانه..شفيه واقف جي؟..بسم الله توها بتروح تدش الغرفه يحط ايده بالعرض يمنعها
غلا ماتت تبي تكفخه باقرب شي عندها...بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

غلا:..............
عمر وهو مرفع حاجب:وين رايحه؟
غلا:هني.....داري
عمر:وشيأكد لج انها دارج؟
غلا:قالت لي خالتي
عمر مستانس يحب ساعات يكون نذل:يييه هاي داري الله يهدااج
غلا لفت عنه وهي شوي وتصيييييح
عمر انتبه شسوووى فالبنت توها ماكملت 24 ساعه فالبيت جي يسوي فيها،،قام يناديها:غلا...غلا
غلا تسرع بمشيتها عنه شوي الا هو ناط جدامها يبي يوقفها بس مايبي يلمسها:غلا وقفي تكفيييييييين
غلا وهي منزله عينها بالارض:نعمممم؟
عمر:اسف والله ماكان قصدي اسوي جي بس حبيت امزح والظاهر صج انا مزحي ثقيل
غلا:لا عادي
عمر:زين وين رايحه الحين؟
غلا:بشوف خالتي ابي دار انام فيها..
عمر:دااري افا عليج (يغمز لها) هاهاهاها اقصد دارج قبل التحرررررريف
غلا ضحكت شوي:ههــهه
عمر:اسف مره ثانيه واسمحي لي
غلا:حصل خييييير
وراحت غلا دارها تسبحت ونامت راحت فسااااابع نومه من زود التعب وخالد صلى له ركعتين وقعد شوي على النت بس بعدها تملل ونام اما عمرررررر هيهاات وهيهاات ينام غلا من قلب شغلت تفكيره وهو يقول يمكن لاني صغير واحسها مثل اختي وافكار تجي وتروووووح وهو يبي يشيلها عن باله بس هي تطري عليه غصب
الصبح الكل قام وتجمع على طاولة الاكل عدا غلاا استحت وقالت انها تعبانه وماشبعت نوم العم سعود تنرفز وعمر ماكان يبي هالحركه تصييير استانس عليها وايد خالد تريق ع السريع وراح شغله والعم سعود بعد راح شغله
الضحى عمر راح داره هو كان رسااام عجيييب قعد يشخط بالطول والعرض زهقاااااااان غلا هالحزه قامت لبست وتكشخت ونزلت قعدت تسولف وياخالتها وتريقت ورجعت لها كانت قاعده وياها بالدار ومطيحه الشيله وكانت اول مره خالتها تشوف شعرها كان غلييييييييييييييييييظ بشكل مو طبيعي وناعم عجبها وايد
غلا:خالتي
لطيفه:هلا
غلا:من اكبر انا ولا عمر
لطيفه:عمر..أكبر منج بسبع شهور بالظبط
غلا:اااااااااااها
ابتسمت لها غلا وطلعت عنهاا
-------------------------






مر على غلا اسبوع و3 ايام فبيت العم سعود وعمها سعد كان يوميآ يجيها يقعد ساعه كامله ويطلع وكانت كل مايطلع تتعلق فيه تترجاه مايطلع بس هو كان يهديها ويطلع
كانو كلهم متجمعين بعد صلاة العصر فالصاله يشوفون الـ T.v ويسولفون
سعود:متى تبون نروح الزرع؟
خالد:بااااااااااااجر يبه فجر الله
سعود:خاااالد اثقل
خالد:شفيك يبا ششايفني
لطيفه:سعود شفيك على خالد
خالد يتدلع بالعماله ويروح لامه وهي فاتحه اياديها له اونها بتلمه:شفتي يماااااااااا كله لاعنين خيري
عمر:وااااااااااااااااك واك واك مسكييييييييييييييييين ملعون خيره
خالد يحذفه بالفاين:انجب انت
عمر:هين ياخلود
سعود:وتاليتها يعنييييييي؟
عمر وخالد انجبو
لطيفه:نروح عقب باجر احسن عشان نرجع قبل النتايج بيوم تطالع عمر
عمر:اي والله النتايج P:
خالد:ها غلويه كم متوقعه نسبتج؟
غلا:ماادري على الله
خالد: كم جبتي فنص الكورس؟
غلا:جبت 93%..
خالد:ماشالله..لالا احسن من هاللي عندنا بالدززززززززززز ينجح
غلا:ههههه يعني انا اللي كلش
عمر:اي كلش
تموا يضحكون وبعدها كل راح داره
ثاني يوم بعد العشا غلا كانت مشغله اغنية (غاليه) لكاظم الساهر وترتب اغراضها بشنطه سبور سماويه وعليها ررسمة بنت بالفولك الوردي بكل تدرجااته...
انطق الباب............
غلا:مــــــــــــــن؟
عمر بخجل:اا..اناا عمر..
غلا:لحظه..تلبس شيلتها..وتقصر على صوت المسجل
افتحت الباب وعمر انبهرر اول مره يشوفها جي شكلها فررررريش
عمر:كل هاي من كااظم
غلا:شنو؟
عمر سلامتج..ها تتجهزين لباجر.!.
غلا بصوت واطي:اي
عمر بصوت دااافي:عاد غلا باجر لازم تشوفين بيت الخشب مالي..بيعجبج وايد
غلا(الحين وقتها،،الحين اردها لك):وشاللي يخليك متأكد انه بيعجبني؟؟!!
عمر(بــــــل):لـ..لا انا بس حسيت................
غلا:اشوفه واقولك
عمر:اوكي(وهو طالع بكل حرقة ويه)
غلا:عشان يحرم يعيدها
خلصت من الترتيب وقعدت تطلع ملابسها وبدلت وقعدت تكلم عاليه من دارها .....
سكرت منها وراحت تدور عمها سعد مسكينه كل شي راح عن بالها على بالها لين الحين في بيت يدها.. توها بتفتح باب دار خالد وطرى عليها كل التغيرات بس قبضة يد خالد ولد عمها كانت اسرع من ذاكرتها ومسك مسكة الباب وفتح الباب وشافها وشافته
خالد قرب من غلا: خيــــــــــــر غلا آمرري..!
غلا:_____________________.
خالد:شفيج؟
غلا وهي تمشي عنه:لالا ولاشي..
خالد سرع ووقف جدامها ويرفع حاااجب:معقووووووووووله!! واصله لداري وماتبين شي..قولي قولي عاادي
غلا وشوي تصيح:ولاشي والله ظنيت اني لين الحين فبيت ابوي العود وجيت هني لعمي سعـد بـــس هااي..
خالد وهو يفكر ويبي يخرعها:اممممممممممممممممممممممم..
غلا ميته خرعه وعيونها امتلت دموع وراحت عنه
خالد:سمعييييييييييييييي
غلا انتفضت ومالتفتت له:هم!
خالد:افا عليج يالغلا اصير لج عمج سعـد ولايهممممج..ماله داعي تتخرعين شنو وحش انا؟
غلا:لا.........وتمشي عنه تروح دراها..
وطاحت على السرير( يااااااااااااااااااااااااااااربي شهالفشله واااااااااااي اتوووب مره ثانيه ماسرح بشي) وغفت عينها بدون لاتحس،،صحت غلا قرريب المغرب ونزلت لقت عمر ياااكل ومندمج حده فالماك جكن من ماكدونالز والكاتشاب والمايونيز على ثوبه
غلا انصدمت كان شكله كيوووووت حتى هو انصدم طالعه قمر بالأحمررر لكن صج افتشل من روحه هي متكشخه وهو فقمة التبهدل
قعدت غلا تسولف ويا خالتها وعمر كل شوي يخزها وتطيح عينه بعينها كانت جلابيتها لف يعني شوي من ساقها يبين وعمر طاحت عينه عليها هي انتبهت وبسرعه خستها عمر تسبه وقام راح وطول الوقت وهو يفكر شنو هااااااي ليش ماانتبه لها طول الفتره اللي طافت شهالآيه فالجمال اللي جابها عمي الله يرحمه
بعد صلاة العشا كلهم تجمعوا يتعشون
خالد:عمور مازحرت؟
عمر:بلا زاحر من مساع
خالد:وشتبي بالعشاااااااااااا قوم زين
لطيفه:ويي كفاك الله خل ولدي ياكل اللي يبي
عمر انحرج مايبي امه تقول هالكلام كبر عليه وخصوصآ جدام غلا
خالد:يمممممممه هف العشا وانا الفقير المسكين ماكلت شي
سعود:انت فقير؟ والله ماظن
خالد:خمسه وخميسسسسسسسسسه فعين الحسود
سعود:هههه بسك من هالحجي واكل
سكتوا وقعدوا ياكلون
عمرر:يبااا
سعود:همم؟
عمر:يبا باجر كم سياره بتمشي؟
سعود: 2 يبا ليش؟
عمر:اسأل يبا ومن اللي بيسوق؟
سعود:الاولى انا وامك وغلا وانت والثانيه خالد والاغراض
خالد انفقص ويهه من هالخبر:هاااااه!
عمر:وااااااااااااااااااااااااااك واك واك لو سمحت عاد انا اغراضي وايد حاسب عليها ها سكر عليها الحزام
خالد يصر على اسنانه:ابوي ابوي شقول؟
سعود بعصبيه:عمـــــــــــــــــــر
عمر انجب من حاله
بعدها قعدوا شوي وكل راح ناام ثاني يوم الصبح مشو مثل ماقال العم سعود وصلوا الزرع وكان البيت اللي خالص توه من التجديد طالع ولا احلـى كان كل البيت بتدرجات الازرق وقمه فالفخامه غلا قعدت تطالع كل شي فالبيت الرسم على الجدار ولا السقف ولا التحف شي ولا احلى دخلت غرفه كانت لين الحين مافيها شي بس دريشه تطل على جزء متوسط من الزرع واشعة الشمس داخله ومسويه شكل روعه قعدت تطالع وعمر كان ماشي لفوق يبي يروح ينام انتبه لغلا وانتهز الفرصه ودخل لها غلا حست ان حد دخل عليها غلا على طول جات بتطلع خافت يسوي لها مثل هذيك المره
عمر بلهجه سريعه:وين وين وين.؟
غلا:ـــ؟
عمر:هذي عاد لا داري ولا دارج
غلا:ادري
عمر:دامج تدرين شكنتي تسوين هني؟
غلا:انت ليش تحب تحقق وياي؟
عمر:تهميني
غلا:@@ ها!




عمر:قلت شي غلط انااااااااا؟
غلا على طول راحت فوق..
بدلت لبست بدله سبور واسعه شوي لونها وردي والاورنج مع السماوي والاحمر ولبست شيله سماويه داخل عليها والوردي لفتها ولبست نظاره وررررررررررديه ديور وحطت قلوس خفيف مايل للفوشي الفاتح وتكحلت ورشت عطر بارد وطلعت...
خالد كان تحت ياكل SpRiNg RoLl:الله الله على الكاشخيييييييييين...كل هاي للزررع
غلا بخجل:ههه شدعوى...
خالد:عيوني عليهممممممممم شهالوردي شهالزين شخليتو لنا
غلا:...........؟
خالد:اموت واعرف انتي من شنو تستحين
غلا:ماستحي انا
خالد: صح صح زين تعالي هاج خذي هاي اكلي(يعطيها SpRiNg RoLl مدبدبه)
غلا:مشكور..
خالد:خذيها زيييييييييين لايزرعنا عمي سعد بالحوش
غلا فطست ضحك عليه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههه شدعوى
خالد:وادمر يالغلا محلفنا فيج
غلا:حياتي والله عمي
خالد يطالع السما:إييييه الله لنا بختك يالعم
غلا: زين زين هذي شنوظ
خالد يبوس يده ويحمد الله:حمدالله يارب انطقت البنت الف حمد وشكر
غلا:ههههههههههه بس عاد خالد شدعوى ماني غتمه
خالد:انشالله..تفضلي هاي بالدجااااااااج تحبينه ولا تبين جييز؟
غلا:لالا جكن
خالد:ياعيني شوي شوي على الانقلش
غلا:هههه(تاخذ لها عصير اورنج وتصبه فبوتل وتاخذ عوود وتقط كل شي بالزباله وخالد معطيها ظهره كان واقف ياكل المطبخ كان بتصميم مكسيكي وهو كل شوي يلف يطالعها ويرجع ياكل ماشالله عليها)....تبي شي خالد؟
خالد:هلاا؟
غلا(شفيه)؟:اقوول تبـي شي؟
خالد:لا سلامتج..
غلا:يلا باي عيل..
خالد:الله وياج
وطلعت غلا تتمشى بروحها والجو ولا احلـــــــــــــــــــــــــــــى قعدت بين صخرتين كبار وقطت شيلتها وفتحت شعرها خلته يطييير تونست حيييييييييل فجأه مر زول عمر بعيونها وتخرعت بسرعه تحجبت ورجعت داخل البيت لقته يلبس الجوتي ويلف شي على رقبته كأنه بيطلع بس كان معصصصصصصصب حده توه صاحي من النوم رفع عينه شافها صج حلوه بس ماقال لها ولاشي لانه يدري اذا قال كلمه بيدمر الدنياااااااااااااا
غلا راحت ترتاح شوي وبعدها بتنزل تاكل وتقعد وتشوف حالهااا شلون عمر طلع يتمشى وغلا وصلت الدار تشوف الزرع وشافت خالد كان شكله يجنننننننننننننننننننن لابس ثوب اسود وكاب ويددددددخن تظايقت اول مره تدري انه يدخن هو كان يحاول انه يترك التدخين وكان قادر انه يترك بس هو دايمآ غصب عليه يشوف روحه تلجأ للتدخين



صج عجبها شكله ولا الديرتي جنااااااااااااااااان عليه بدلت غلا ونااااااامت من زود التعب الي فيها.....
صحت غلا وهي تحس بنشاط مو طبيعي فيها تبي تشوف كل شي بالمزرعه..الجو كان بااارد وحلو يرد الرووح وكان توه مأذن المغرب غسلت وصلت وقعدت تتكشخ عشان تنزل لبست بنطلون اسود فضفااض شويه على الخصر شريطه ورديه ولبست معاه بدي شوي مخصر بنفس درجة الوردي اللي بالشريطه عليه رسمة بنت من الخمسينات كحلت عيونها الوسيعه فحمتهممممم وحطت Gloss بلون الـBaby Pink اللون المفضل عند البانت p: حطت شوي بلاش وردي وتعطرت قعدت تشوف بالشيل طلعت وحده هاااااديه سوده وعلى طرفينها فراشه بالوردي لمت شعرها الناعم ولفت شيلتها ولبست كم شي ونزلت لقت عمر وكأنه ينطرهاا محد بالبيت لمحتهم من دريشة دارها قاعدين بقعده بعيده تعجبت ان عمر مو وياهم ،،، لقته قاعد على الكرسي اللي بالصاله ويهز ريله ولاف وجهه الصوب الثاني كأنه ينطر حد... سمع خطواتها وبسرعه لف وجهه ووقف على طول (اووووووف شنو هاي)

غلا بابتسامه نورت وجهها:هلا عمرر..
عمر وده الارض تنشق وتبلعه من زود الوناسه يوم سمع اسمه اول مره تنطقه:هلاا وغلاااااا
غلا:ليش مارحت وياهم؟
عمر:نااطرج...!
غلا(هااااه!):ناطرني؟ ليش! خير صاير شيي؟؟
عمر:لالالالالا...نسيتي؟
غلا بحيره:شنوو.؟
عمر:تذكررري..
غلا بقلة حيله:عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممم مممممممممممممممر
عمر(ااااخ عليج):امري
غلا استحت صج:لشنو ناطرني
عمر:بوريج البيت الخشب نسيتي؟
غلا تحط ايدها على جبينها توه طاري عليها:ياالله شلون راحت عن بااالي،،،اسمح لي عمررر
عمر:افا عليييييج ولايهمج،،،يلا مشينا؟
غلا:اي اكيد..
وتموا يمشون وعمر كل شوي ينكت لها بالطريق لانه شوي بعيد وغلا تموت ضحك
عمر يمد يده:هااج
غلا تمد يدها:شنو؟
عمر يحط بايدها توفو كانو ياكلونها وهم صغار،
غلا قلبها تم ينبض بقوو وحست انها استحت منه:الله عليك ياولد عمي مانسيت
عمر:هههههه يطري عليج ياغلا...شهالنذاااااااااااله الي فيج ابي 1 كنت
غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه يااهل حرام عليك



عمر:ياهل ونذله وعمي يقولي بررريئه....آآآآآآآخ بس آخ
غلا(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟):....................... ..!!
عمر كمل طريجه وغلا من وراه وصلوا البيت
غلا:صج؟
عمر:والله
غلا:احلف
عمر:ههههههههههه اي بتركبين هاي الدري
غلا تروح عنه:اسمح لي
عمر يوقفها:يلا غلا قطعنا كل هالطريج وبالأخير لاا
غلا:لالالا عمر وربي اخاف شلون اركبه بطيييح
عمر ولايهمج انتي ركبي قبلي وان طحتي لاقدر الله امسكج
غلا:نعممممممممم؟
عمر حس ان فهمته غلط:اسف خلاص سوي اللي يريحج
غلا عور قلبها حرام ناطرني واقوله لا:خلاص بركب بس انت قبل
عمر تشقق:حاااااااااااااااااااااااااضر..من هالعين قبل هالعين
غلا:هههههه نصاب
عمر ركب فثانيه وغلا تحط ريل وترجع تشيلها اخر شي اركبت وخذت لها حوالي دقيقه وهي بس تركبه
عمر:حمدالله على السلامه.....نورتي
غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
عمر ها افتح؟
غلا:ايي يلا
عمر:اكيد؟
غلا:اكيدييييييييييييييييييييييييين
عمر:مب تعيبين اذا ماعجبج
غلا:لالالا انت افتح وبس
عمر فتح الباب ودخل قبلها شغل الليتات وانبهرت غلا بروعة المكااااااان كان هو فناان بالرسم وراسم على كل الجدران ومسوي شغلات وحركات ماتخطر على البال كلشششششششششششششششششششششششششششش
معلق صوره وصور ربعه والعايله حتى في صوره غلا فيها كانو كل اليهال مصورين بعيد ميلاده وغلا اموره طالعه
غلاا:ييع من هاااي؟
عمر يقرب عشان يشوف:ويين؟
غلا تاشر له :هاااي
عمر قعد يطالع ايدها(الله):هاااه!
غلا:شفيك؟من؟
عمر:انتيييييييييييييييي وبدون يع
غلا:ههههههه طيب
وقعدت تكمل وتمشي فالمكان حدها انعجبت لقت روحها فهالمكاان وعمر قعد على الشبك اللي يتعلق بعمودين ويصير مثل السرير(صراحة ماعرف شسمه بس الناس تحطه اذا راحت البحر او شي)
وقعد يطالع غلا.....وهي سرحانه وراح عن بالها كل شيييييييييييييييييييييييييييي وعمر سرح فيهاا حتى
غلا قعدت تمشي وتمشي ونست انها فوق الارض مو عليها وفجأه لقت روحها تطير بالجوووو لين القاع
خالد اللي كان يتمشى تحت البيت ويدخن انتبه لها وصرخ: غلا غلا تحملي
عمر حتى انتبه وسرع لها بس طيحتها كانت اسرررررررررررررررررررررررع بكثير وطاحت بايد خااااااالد
طاحت بايده ولما فتحت عينها شافت انها بايده وشكلهم متخرعين وهي تخرعت ازيد اغمى عليها وخالد ركض فيها
لين داخل البيت وكلهم تخرعو عمر بشكل جنوني تخرع حس الذنب كله ذنبه خالد اللي يده بدت تحس بعوار فظييييع ماقددر يتحمل من كبر المسااافه اللي جات منها غلا راح المستشفى وجبسوها له ورجع وغلا كانت نايمه
يوم صحت فتحت عينها ولقتهم كلهم شافت ايد خالد وماتتتتت بمكانها(انا شسوييييييييييت بهالمسكيين)حست بذنب فظيع
العم سعود:ها يبا انشالله ماصار فيج شي؟
غلا:لا عمي..
وسولفو شوي وغلا ترد على قد السؤال طول الوقت تفكر بخالد شسوت فيييه استصغرت حالها صج
طلعت لطيفه وريلها وخالد وعمر كان يتأخر عمدآ
عمر يلف عليها بشويش:حمدالله على سلامتج غلا...
غلا:الله يسلمك..
عمر:اسف غلا الذنب كله علي صدقيني مادريت ولاحسيت
غلا:لاتقول جي انت مالك دخل..المسكين خالد كله مني تجبرت ايده
عمر حس بغيره شديييييييييييييييييده من اخوه خالد:اهاا خلاص عيل اخليج ترتاحين..
غلا(؟؟!!..):.................
طلع عمر وهو حد متنرفزززززززززززززز
الساعه 10 طلعت غلا الصاله مالقت غير خالد يشرب كعادته بلاك كوفي مره يموت عليها مع زقاير عنده هاي شي ولا احلى
غلا:....................
خالد:مسااااااااااااااااااااء الخير غلا..
غلا (واااااااي):مساااء النور هلا بخاالد..
خالد:الله الله شصاير فالدنيا كل هاي لي
غلا:ههههههه..
خالد:تشربين؟
غلا:لالالا..
خالد:شتحبين عيل،،قولي والله اجيب لج
غلا:لالالا مشكور
خالد:يلا عاد مب اخوان احنا قولي عاد
غلا:تسلم
خالد:ورررررربي ازعل
غلا:خلاص خلاص عصير توت لوسمحت
خالد:بععععععد توت
غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:تامرين(دعس راسه فالثلاجه يدور مالفى غير علبه صغيره لف لقا غلا وبيهه تخرع على طول طلعه وهو ماسكه ومبقق عينه كانه مجرم بشي: كااه
غلا:ههههههه شفيك!
خالد:خرعتيني
غلا: اسفه وهاته لاتشيل شي انت
خالد:اوه اوه والله خوش شي الخوات ترا
غلا:والاخوان بعد
خالد:زين زين انشالله دوم هالاخوه
غلا ابتسمت وصبت العصير بكاس وقعدت مع خالد بالصاله بس بكراسي بعااااااااااااد سولوفوا وشوي
غلا:اسفه خالد
خالد:افاا ..........على شنو
غلا:ايدك..كله مني
خالد بلهجه تحنن الصخر:افا عليييييج يابنت عمي اخسر يديني الثنتين ولاروحة اختي افا بس افا
غلا(ياربي عليك):والله ماعرف شقولك صج صج ماانسى لك هالموقف لين مااموت
خالد:بعيد الشر...(بلهجه طفوليه) لوسمحتي لاتفاولين على اختيييييييييييييييييي
غلا:حااااضر,,المهم اانا بروح انام شوي احس نفسي متكسره وايد تامرني بشي
خالد:سلامتج وانا شكلي بروح انام تعبان من هالخرا الزقاير
غلا: ابتسمت وراحت عنه
خالد:تصبحين على خييييييييييررررررررررررررر
غلا:وانت من اهله
ووووونام كل منهم وهو حاس بتعب من حادثة اليوم اللي الله ستر منها




صحت غلا على صوت تقرقع وناس تشيل وتحط قامت غسلت ولبست ونزلت لقت لطيفه تشطب على كل شي لانهم بيرجعون..
غلا:صباح الخير يمه(تبوس راسها)..
لطيفه:هلا يمه صبااح النووور..يلا اكلي لج شي وطلعي اغراضج على الـ12 ونص بنمشي..
غلا تطالع ساعتها:توها يمه الساعه 8
لطيفه:وانا شسوي بعمج سعووووووووووووود
غلا:ههههههههههههههه خلاص انشالله اكل وابرز اغراضي
لطيفه:زين
قعدت غلا تاكل بروحها بهدوء كعادتها نزل عمر وعلى باله غلا نايمه:يممممممممممممممممممه(من فوق الدري)
لطيفه:هاا يمه هني انااا
نزل وهو لابس بجامه عليها صورة قارفلد لونها اسود ولقارفلد بالاورنج:يوعااااااااااان يمه
لطيفه:اقعد ويا غلا واكل
عمر جنه حد كافخه كف(غلاا هنيييييييييييييييييي؟ وانا مبهدل جي،،يلف ويهه يطالعها)..
غلا التفت شافته (يحلييييييييييييييييييييييييييييييييييله شوف البجاامه تجنن هههههه) ابتسمت له ورجعت لاكلها..
راح عمر يبدل وبعدها بشوي دخل خاالد وقعد على اول كرسي بالصاله وغلا تطالع التلفزيون حذف روحه
خالد على الكرسي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ والله بموت تعب
لطيفه:شفيك حبيبي؟
غلا:شصاير؟
خالد:ابوي الحنوووووووووون خلانا ننظف الحصن اليوم الله عليــــــــــــــــه
لطيفه:هههههههههههههههههه اي احسن
خالد بعصبيه خفيفه:يمممممممممممممممممممممممه
غلا:هههه يعطيك العافيه عيل...
خالد(يحليلها):يعاااافيج انشالله، والله ياغلا ركبت على واحد صج انه ولد كلب وولد حصان شسوي؟
غلا:هههههههههههههههههههههههههههه ليش؟
خالد:الكلب الحين توني منظفك اركبه يقطني...ماعليييييييييييه الدنيا تدور ادري انا
غلا ولطيفه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههه
خالد:يمممممممه عطشااااان
لطيفه:وانا شبابد له الله يخس ابليسكم عمور يوعان وانت عطشان فاتحه جمعيه انااااااااااا؟
خالد:شدعووووى يمه موعياااالج احناااااااااااااااااا؟(هني قامت غلا تحط ريوق لخالد من زود حنته)
لطيفه:وانت شكبرك ماتعرف تقوم تاكل؟
خالد:يمممه من صجج غشمره يباااااااااااااااا(يقوم يبي يبوس راسها وبين شكثر هو اطول منها لانه دنع عدل)
لطيفه:رح رح وخررررررر عني
خالد:يلا عاد يمه لطيفه يلاااااااااااااااااااا
غلا تشيل الصينيه وخالد عينه عليها:كاه الريوق خاالد..
خالد انصعق:شنو هاي؟
غلا بتعجب: ريوقك؟!
خالد:تسلممممممممممممم ايدج
لطيفه عجبها الموقف وماعجبها
قعد خالد ياكل بشهيه من زود اليوع
بعدها كل نزل وركب السياره ورجعوا الدوحه
غلا سيده تسبحت ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا مت
وخالد وعمر مثلها ولطيفه وسعود طلعوا مع بعض
قامت غلا قعدت فالصاله واتصل لها عمها سعد بيمر عليها ويطلعون بعدها راحت لبست وكشخت وكالعاده رتبت الدار وعلى ماخلصت وصل عمها بعدها قام خالد واتصل عليه واحد من ربعه وطلعو ماتم غير عمر
قعد عمر يحوس فالبيت ياكل يمشي يشوف التلفزيون يحوس على النت مر عند دار غلا وذبحته اللقافه
دامها محد ادخل اشوف دارهاااا تردد وايد وفالأخير دخل اول مافتح الباب هف عليه الهوا البار والريحه الحلوه العود وريحة الياسمييييين انعجب بالريحه تدوخ صج قعد يطالع المكان بارد ومرتب يشرح الصدر كل شي ناعم وانيق فهاللحظات دخلت غلا البيت وركبت على الدري بتروح دارها
وعمر منسجم فالمكان ولاحس بأي شي من حوله لاخطوات غلا ولااي شي

 
 

 

عرض البوم صور رجاوي الشريف   رد مع اقتباس

قديم 01-07-08, 10:31 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 66012
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: رجاوي الشريف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجاوي الشريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجاوي الشريف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وصلت غلا عند دراها وشافتها مفتوحه انصدمت من ممكن يكون داخل؟ تجدمت شوي شافت واحد واقف وتعجبت (( كانها قامة عمر ؟ هاا شيسوي هني؟ )) : عمــــــر ؟!!..
عمر انخبص لونه وانصدم وتغيرت ملامحه وكانه حد صاب عليه ماااي بارد لف عليها ببطء : غلا !.!.!
غلا : شتسوي بداري؟
عمر : ها،، لا ولاشي
غلا : شلون ولاشي ؟
عمر وهو يتنحنح : أصلآ انا شفتـ ..... شفت الليتات كلها شغاله وجيت اطفيها
غلا : انا متأكده اني طفيت كل شي قبل لااطلع
عمر : يمكن نسيتي !
غلا وهي تتذكر : يمكن .
عمر ارتاح وحس انها تبيه يطلع : خلاص اخليج اناواسف على دخلتي
طلع عنها عمر وقعدت غلا ،، هذا شيسوي بداري ؟ لوعمي ولا خالتي شافتنا ؟ الله يهداه بس يمكن صاج

بعدها باسبوعين بعد الغدا ..
خالد : آآآآآآآآآآآخ والله خوش غدا انترست
لطيفه : ههه بالعافيه
عمر :
لطيفه : يلا غلا وعمر دوركم وراكم درانسه ترا
عمر + غلا : انشالله..
عمر قرب منها : القلوب عند بعضها؟؟؟؟
غلا انصدمت شلون يقول لها هالكلام؟ وعلى طول راحت غرفتها
خالد يمسكه من ثوبه : انت هبل شلون تقول لها هالكلام
عمر ينزل يد خالد : ماصار شي يه زل لساني ( وراح داره )
قامت غلا من بعد العصر وقعدت تراجع لين بعد اذان المغرب راحت بعدها وتسبحت ولبست جلابيه ورديه عليها رسم بالمخمل الفوشي والبني المحروق كحلت عينها ولفت شيلتها ونزلت
لقت خالد ولطيفه( تتكلم فالتليفون ) وعمها سعد بعد سلمت وقعدت عند عمها
سعد : ها غلااي شخبار دراستج ؟
غلا : حمدالله توني مخلصه
سعد : بااارك لله فيج
قعدوا يسولفون ومن بعدها سأل سعد : الا عمير وينه ؟
خالد : فاخ
سعد : هههه امش وياي خنقعده
خالد: يلا
سعد : تعالي غلا
غلا : لا بقعد هني
سعد : اقول امشي
غلا ( اففف ) : انشالله
وراحو لدار عمر دخل خالد وراه سعد وبظهره غلا
دخل خالد وشغل كل الليتات وطفى التكييييف وفتح الدرايش وجر لحافه
خالد وهو مسترسل: قم قم قم قم قم قم قم قم ( صحى عمر وهو متنرفز صج ) قم قم قم قم قم
عمر يحذفه بمخده صغيره : شتبي شتبي شتبي انت ؟
سعد : قم صلاتك ياعمر
عمر : اوووووووووووه
سعد انصدم شلون يقول له اوه؟ هاي وهو عمه
خالد وهو معصب : شنو اوه بعد عمك يالتبن احترم روحك
غلا من ورا عمها اللي عمر مالاحظ وجودها من طول سعد كانت تشوف مكتبه عليه تقرير المدرسه كل درجاته B & C
وكان مخلي رسمتين هو راسمهم نفس الشي بس وحده بالفحم على ورق أبيض والثانيه ورق اسود وبالطبشورر الاربيض
كانت تشبه غلا لدرجة ان هي حست بهالشي المواضح نفس القعده اللي بدارها عند الدريشه بنت قاعده ومثمنه ريلها والهوا يطير شعرها والقمر منووووور
خالد: قووووم احسن لك
عمر : اووووه طلعو برع
طلع خالد وطلعت غلا وياه اللي حسته صج زعل
عمر اختبض ( غلا هنييييييييييييييي ؟ )
سعد : عمور اشوف لسانك طولان علي وعلى خالد ناسي اني عمك وانه اخوك الكبيرر؟
عمر : من متى غلا هني؟
سعد تعجب !! مو اول مره يساله عن غلا : مالك خص وانجب انشالله دواك عند سعود
غلا اللي كانت تلحق خالد ومب ملحقه اخر شي استسلمت وقالت بصوتها الناعم : خاااااااااااااااااالد...
خالد انتبه ولف : عيوووووووونه ( اوب غلا ) .. اوه من متى وراي
غلا: من مساااعه وانا الحقك بس ماشالله عليك سريع
خالد :: هههه اسف وربي ماشفتج
غلا : لا ولايهمك بس انا مابيك تزعل من كلام عمر اكيد ظايقك
خالد: لالا ماعليه شوي وبنسى
غلا : لا عاد انا اخووووي مابيه يطلع من هني زعلان
خالد ياشر على عيونه الثنتين : من هذي قبل هذي .. آمري بعد ؟
غلا انقلب لونها افتشششششششششلت : لا سلامتك
خالد : Ok bubye 4 now..Sorry but I got to go sis
غلا : هههه Ok bro Take Care
خالد : هههههههههه لايحوشك
غلا: هههههه عشان ماتتحداني again
خالد: لالا تبت وربي ههههههه ( رن جواله ) سلام ابوي .. وطلع عنها
غلا راحت وشافت عمها نازل وبيطلع سلمت عليه وراحت وهي تشيل روحها من التعب تحس انها بتتصخن قريب شافت عمر اللي نازل من فوق ولاعبررررررررررررته وطلعت على الدري وهو نازل ،، عمر ( بعددددددد وماتعبر ، يكون زعلانه اني ماعبرتها بالدار؟ ولاكلام الغدا.؟ وليييييييين وربي راسي شااب .؟ )
راحت غلا وهي تدفي روحها وترتاح شوي
عمر اللي كان قاعد وياا امه وهو بعااااااااااااالم ثاني
تكلمه امه : عمررر !
عمر سرحان : .............
لطيفه : عمورر
عمر انتبه : هلا هلا يمه شفيج
لطيفه : شفيك مريض؟ ليش صاخ ؟
عمر : ها؟
لطيفه : اييه اللي ماخذ عقلك
عمر ( اوه ) : ...
لطيفه : تبي تاكل؟
عمر : وشو ؟
لطيفه : اكل اكل يالهبل هم هم ؟
عمر : اي والله بطني خالي
جابو له الاكل وقعد ياكل ودخل خالد وهو مسوي روحه شوي زعلان على عمر ،، عمر انتبه لاخوه
راح حذاه : هاااااااااااا بوسّّّّـعود شفيه الشيخ؟
خالد : قم انجلع لاتقعد حذاي
عمر : هب هب شوي شوي علينا
خالد : اراويك يالهيس اطلع هاه
عمر :هههههههههههه يلا عاد خويلد ماتعرفني سموحه ياخوي
خالد يضربه بوكس خفيف : مالت عليك اقول ،، امش يلا ابي اروح اشتري لي ثياب محد وياي
عمر : على هالخشممممممممممممممممممممم
قام ولمه خالد الطويل على خفيف : هههههههههههههههه تسلم تسلم




بعدها بشهر عمر كان بداره وغلا بعد يدرسون لامتحان (العربـي) وغلا مشتطه فالدراسه وايد لانه اخر يوم ،، وعمر متملل مب عارف شيسوي ( غلا ، غلا ، غلا... ) شلون اوخرها عن مخي ؟؟؟؟؟؟؟ تعبت والله تعبت لعبت بحسبتي يننتني ، مب حاسه فيني كلش كل اللي تشيله لي مشااعر أخوه ، وأنا نبض قلبـي كله لها ..افففف شسوي ،،،، لمعت فباله فكره عجيييييييييييييييبه وقال ( خلاص باجرر انفذها ، غلا لازم تحس فيني وتعرف اني احبها.. احبهاا ؟؟؟؟ والله اني عيار اموت فيهاا انااا ،، والله انج مب هينه ياغلوي )
قعد يدرس ولايدري شيدرس وغلا شوي كانت تفكر فيه بس تزحمه عن تفكيرها ،، خذت فترة راحه وطلعت تاكل مالقت حد ،، تدور فكل مكان محد ارجعت الصاله لقت خالد (بسم الله متى جا ؟ ،، وااااااي يحلاة البرمودا هههههه فظييع ) ..
خالد كان لابس برمودا بيج وتيشيرت ابيض للبيت عليه رسمه يد بشكل أوكي وكتوب Looking wow هههه ،، ***عجيب هاا !***
خالد يبتسم لغلا وشكله كلش كلش مب طبيعي طالع : هلا وغلا بغلا
هلا استخفت ( لا اكيد عقلي بيزرر الحين) : أهـ .. أهلين خالد ،، متى جيت ؟
خالد : توني ، حكوا المصباح السحري وطلعت
غلا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههه ههههههههههه
خالد (يحليلها ) : حد يدلدغج غلا ؟
غلا : هههههههههههههههه لالا هههههههههههههه محد هههههههههههه...
خالد: هههههه عيل شفيج متروسه ظحك ؟ من سنه ماظحكتي
غلا :هههههههههههههههههههههههههههههه شدعوووووى
خالد : لالا البنت ينت شفيج ههههه و ههههههه ماعندج غيرها
غلا (يه) : ماظحك يعني ؟
خالد (بل) : ماقلت شي انا
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ردينااااااااااا ،، تدرين شلون .::!::. ههههههههههههههههههههههههههههه
غلا :هههههههههههههههههههههههههههههه
بعد صمت قليل
خالد: وينه عمور ؟ ماخلص دراسه كلش بيطلع الاول وانا مادري
غلا : مادري والله انا قلت بطلع اكل شي
خالد : خل يجيبون لج أكل !
غلا : لا ماعليه انا بنزل تحت وبشوف
خالد : اللي تبينه . وقعد يفرفر فالتلفزيون دعس شريط فيديو قعد يطالعه وهومتملل ..
دخلت من بعدها لطيفه وخالته وودلدها الصغير ( نواف ) ..
سلم عليهم خالد وشال نواف يلاعبه بو الـ 3 سنين ،، شاله على جتفه وشوي ونواف يوصل السقف ( هههههههه ) ،، نزله بعدها على الارض وخالاته يشوفون ششارين
جاه نواف وعطاه مصاص خالد استانس يموت على المصاص بس ماياكله وايد فتحه وقعد ياكل
خالد : يممممه
لطيفه : هممممم ( وهي لاهيه )
خالد : وين ابوي ؟
لطيفه : ............ ( ماترد )
خالد : لطيف ، لطوفه ، لطوفتي ..
لطيفه : ...........
خالد : ماتبين تردين هااااااااااااااااا ؟
لطيفه : شتبي شتبي يالحنااااااااااان
خالد: يمممممممممممممممممممممممممممممه شفيج ماناديج يعني
لطيفه : خلص
خالد : ولاشي حنانه الله يهداج مابي اقولج وخري عني الله يسلمج
لطيفه وخالته : هههههه والله انك مينون
خالد : ههههههههههههه والله شسوي حد قالج جيبي ولد مينون ؟
لطيفه تبوس خده : وي فديت ولدي انا
خالد اول مره يستحي جدام خالته قعد يتمشى مع نواف نزلو لغلا
خالد : احم احم يصير ندخل؟
غلا : ههههه أي
خالد : ها غلا ولاتعزمين ولا شي افا بس افا ياغلا
غلا: هههه ، لا والله مادريت انك تبي بعدين انت كنت فوق مادريييت انك يوعان
خالد : حررره نواف ماعطيني مصاصه يبوس راس نواف
نواف : اغغغغغغغغغغغغغغ
غلا : ههههههههههه يحلوه من هاي؟
خالد : ولد خالتي وخالتج 
غلا : يحلووه عطني شوي بشيله
خالد : ههههه لالا وخري تطيحين ولدنا تبلشنا امه
غلا: الله يخليك خالد والله يجنن
خالد : يابنيه يوزي قلنا لج مافي
غلا : يالله علييك نحيس
خالد : هاتي ترخيص من فوق
غلا : هههههههههههههه مايسوى علي بشيل شنو
خالد : شنو شنو بعد ، ها ، هذي نواف شيخ اليهال اصلآ
غلا وهي منترسه ظحك : لالا توني ادري والله
خالد وهو منترس اكثر : ها عباااااالج نواف خطير
نواف يعطس : اتشووووو !
خالد & غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه
خالد : عشت عشت ،، يوووه صج ياهل بوديه انا يلا غلويه سلملم
غلا :هههههه بباي
راح خالد على الدري وهو يغني لنواف اغاني خرابيط وعمر نازل
خالد : هااااا شيخهم ، على ووين ؟
عمر : مادري
خالد : مظيع الاخ ؟
عمر : هههههههههههههههه وانت 24 ساعه مودك مفول ماشفتك مبرطم
خالد : بل عليك يالكلببببببببب هاي واانا اخوك شبه وعود فعينك يالخراااااا
عمر : هههه الله يسلمك
خالد : انجلع
عمر يهز راسه ، نزل لقى غلا فالصاله الصغيره تشغل التلفزيون وتتعبث قعد يسرق النظر ويشوفها ، حلووووووووووه الملعونه
وقعد يطالع ويتفكر فيها بكل حركه تسويها صاده ابوه
سعود : عمررررررررررررررر !
عمر تخلبص لدرجة ان غلا انتبهت له وانه كان يطالعها : سم يبا ؟؟
سعود : شتسوي هني ها ؟
عمر : ماسوي شي يبا مار عادي
سعود وهو يبين لعمر انه فهم : لاتجي من هالصوب مره ثانيه دام بنت عمك فيه
عمر : أمرك يبا
وراح سعود
مرت غلا من جدامه ولاحتى التفتت له
عمر بحنيه فظيعه : شفيج علي غلا؟
غلا (وااي) : مافيني شي
عمر : زين وقفي بكلمج شوي
غلا : ماكفاك انك تطالعني من مساع!
عمر حس بذنبه وتمنى روحه تطلع ولا ظيقة غلا
عمر : اسف غلا ..
غلا : ------------------..
عمر : من حقج تسوين فيني اللي تبين وتمسحين فيني الارض
غلا ( بل ) : !!
وراح عمر داره ، غلا ماتوقعته حساس لهدرجه وايد زعول والمشكله غلطته
غلا احتاارت حست عمر شدها وايد بكلامه تصرفاته خصوصآ خوفه عليها
غلا وانا شعلي الحين هو ولايدري عن هوى داري << يحليلج والله ..
تسبحت وطلعت نشفت شعرها لبست بجامه ورديه فيها بلو ريبونز طلعت ملابسها لبكره وانسدحت تنام وهي تلعب بخصل شعرهاا ..
تفكر بعمر ،، يحليلاته اليوم مقصقص شعره فظيييع ولا ظحكته وااي مب طبيعي ، بس ليش كان يطالعني ؟ يمكن عمي ظلمه ؟ ولا فهمه غلط ؟ ويييييي ياحلوه ،،، ودعست راسها بين المخده تخفي حمرة خدودهاا اللي من تفكر بعمر تطلع ...




قام عمر من نومه وكشخ كشخه ماوراها كشخه بالثوب المفصل من الزين الخلق الابيض العجيب والغتره السنعه ونسفها وعدلها تعطر من فوق لي تحت تسبح بالعطر اللي يدوخ صج راح دار خالد بعد وتعطر وحط شوية دهن عود ،، وخالد غايب عن شغله ونايم لف عليه لقاه وهو نايم متصاري مع بجامته السودا ونايم على بطنه وشعره منكوش روعه
غلا قامت ولبست ملابس المدرسه وعجفت شعرها ولمته كحلت عينها فحمتهم وقعدت تكمل لبس ساعات ، شغابات ، خواتم ... إلخ (انتوا عارفين البنات مايخلص تعدلهم مول ) ..
شالت شنطتها ولبست عباتها وشيلتها وتعطرت على خفيف بس الريحه لزقت فيها ونزلت..
غلا اول ماطاحت عينها على عين عمر تجمد قلبها ( ويه ويه شزينه شحلوه وشو ذي ) عمر كان طالع صج وسيمممم من قلب ولا القفل مسكت كان اول مره يسوي القفل بالطريقه اللي بدون الخطين على الجنب وطاااالع مب طبيعييييييييييييييييييييييييييييييييييي غلا ينت
سعود على طاولة الاكل : تعالو يبا ، تعالي غلا اكلي
غلا وعمر راحو : صباح النور غلا
غلا تبتسم : صبااح النور عمررر
عمر تطالع امه ( يايمه قلبي كله منها قلبييييييي بيوقف ):  ابتسم لها وقعدوا ياكلون
عمر يشوف ابوه مب لابس بملابس البيت : يبى ،، من بيودي غلا عيل؟
سعود : انا شوي راسي مصدع اليوم ودها انت والدريول
عمر (ايوااااااااااااااه احسنييييين ) :  انشالله يبا ، بامرك
غلا الي ظاعت : ومن بيرجع ياخذني عمي ؟
عمر : الدريول
غلا: اهااا ..
عمر قام عن الطاوله مخلص اكله فتح باب البيت القزاز ويكلم غلا باسلوب ذباح << والشمس اشعتها داخله من القزاز ظاربه على نظارته العاكسه ونص وجهه ..
عمر : الغلا انا فالسياره
غلا بققت عينها شيقول ذي؟ شنو الغلا ؟ وهذيلا ساكتين بعد خوش تربيه ؟ بس يحلوك وبعد الله يسامحك ماحب جيي انا ياعمر ..
طلعت غلا مب باب البيت وقطت الغشوه على ويهها ركبت السياره وعمر جدام ( افف ابي اركب ورا .؟ ها انا شقول عمور اثقل ) اييه جي خلك يعدل كمر الثوب
عمر : هلا غلا شلونج للامتحان ؟
غلا : زينه ..
عمر حس مالها نفس تتكلم سكت عنها وشغل اغاني ( ههه من الصبح متفيق حده ) شغل اغنية عبدالمجيد .. تشطر ..
..(( أحبك.. يعني مو دااري ؟ ولاحسيت في ناري ؟
كفايــه تشغل افكاري .. تشطر عاد وافهمها
أحبـــــك ، أحبــــــــك ، أحبك يعني مو داري ؟؟ ))..

غلا تخلبصت لايكون قاصدني بالغنيه عمور ؟ والله يسويها ماوعت الا عمر ملتفت عليها ورجع صد غلا وييييييييي شفيه ذي
وصلت غلا المدرسه ونزلت
عمر يطالعها ومشى عنها وقبل لاينزل مدرسته قال لدريولهم سراج
عمر : سراج تعال لي انا قبل بعدين جيب غلا اوكيه ؟
سراج : ليييش ببا ؟
عمر : ( بعدددددددددددد ! ) مالك خص تعاللي قبل وماعليك يلا سلام
سراج : اوكي أومر ..
غلا كان امتحانها فترتين وعمر فتره وحده قال عشان مخطط فكرته ياخذونه قبل ومايروح البيت يروح ينطرها وياخذها وينفذ خطته اللي مفكر فيها



~*¤ô§ô¤*~( الفصل الثالث) ~*¤ô§ô¤*~
غلا اللي كانت قاعده وياعاليه تقول لها عن حركات عمر من بعد الفتره الاولى من الامتحان
عاليه : وييييييي شفيه ولد عمج ؟ لايطيحج فمشكله غلوي
غلا : شفتييي ! انا ماقدر اقول شي والله
عاليه تاكل : امم صح
غلا : بس يجنننننننننن عاليوووووه ، وايد حلو
عاليه : والله ماينعرف لج تتشكين منه وتقولين حلو
غلا : ههههههههههه عيال عمي 2 × 1
(( يضربون كف ـبـ كف )) ... عاليه : ههههههههههههههههههه ..

من بعد ماطلعو من الفتره الثانيه وخلصو 3 ثنوي كلش كلش الصياح والوناسه وكل التفاعلات ( ههه اهم شي ) قايم وغلا تسلم على رفيجاتها بتطلع ..
تتلقاها وحده : غلوووووووووووووووي واحد جميل برع
غلا :ههههههه يوزي نوروه عن الهبال
نور : لالالا والله لا حتى بنفس سيارتكممم
غلا اختبصت لان البنات قاموا يطالعونها ( شتقول ؟ ) : وي ؟ من !
نور : مادري
غلا : خلاص انا بروح اشوف ،، يلا عاليه
عاليه تصاصرها : اكيد الخايس ولد عمج
تغشو وطلعو عاليه تشهق فاذنها : لالالا اسحب كلمتي مب خايس مب خايس
غلا : هههههههههههههههه علووووووووي هبله ههههه شفيج هاي عمر
عاليه : انزين حبيبتي انتي روحي وكلميني لا فظيتي
غلا : اوكي حياتي سلمي على كل البنات قولي لهم احبهم ولاينسون الحفله اوكيه!
عاليه : انشالله .. الله وياج
غلا : باي عمري
وراحو عن بعض وغلا محترقه من حركة عمر ركبت السياره وعمر متشقق حده طيحت غشوتها ،، وقالت ................
غلا : ممكن افهم شهالحركه عمر ؟
عمر (اوب ) : ليش غلا شسويت الله يهداج؟
غلا : شنو شسويت عمر لو حد يشوفونا انت ولد عمي جاي تاخذني
عمر سكت عنها وغلا انقهرت بعد مايرد
من بعد ماطلعو عن مدرستها وعمر موصي سراج يطول الطريق قد مايقدر وقفه على جنب وركب عند غلا بس بعيد ..
غلا بققت عينها على هالحررركه اللي سواها
غلا : شفيك ياعمر الله يهداك ؟
عمر وهو يتكلم بطريقه تعور القلب : شفيج علي غلا ؟
غلا (ابيه ) : ................ ،، ماله داعي هالحركه عمر اقعد جدام وكلمني
عمر : لاتستعبطين وخليني اقول اللي عندي بعدها سوي اللي تبين
غلا ترفع حاجب ...
عمر : غلا ششعورج صوبي ؟
غلا : ها! شلون يعني
عمر : يعني شتكنين بداخلج لي لما تشوفيني شتحسين فيه ؟
غلا : عادي
عمر انصدم : عادي غلا ؟ يعني ماحسيتي لشي ؟
غلا استحت: .. شي ؟ حسسني
عمر: ياريت تسمعيني وماتقاطعيني واذا عصبتي مب تذبحيني
غلا : ههه هات شعندك ؟
عمر استانس : اوكيه ،،، غلا انتي من اول يوم جيتي بيتنا وانا هابه مثل الريح علي اللي كفختني ووعتني على اللي انا فيه ،، على حياتي على عيشتي شلون صايره وشلون لازم تصير ..
وعتني على هالآيه من الجمال اللي جابها عمــي .. بكل حركه كنتي تسوينها كنت اشوفج روعه فعيوني ،، يمكن تقولين هاي يجامل ؟ يلعب يبي يورطني بس انا ياغلا والله شاااااااهد على كل مافقلبي لج إن قلبي لج ونبضه وكل مافيني يــ .. (ينتبه لكلامه ) غلاا .. غلا انا ..!

غلا والصدمه مرسومه عليها لين الحين : انت شنو ؟
عمر : وهو كاسر عينه : أنا احبج يابنت عمي ..
غلا (هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!) : تحبني ؟ انا؟ من متى ؟ شلون
عمر: كلام وايد داخلي لو ابي اطلعه ماعرف كلام الدنيا مايكفيه حبيتج من اول ماشفتج غلا غلا الله يخليج لاتزعلين علي صدقيني انا بعد النتايج بخطبج
غلا : ها تخطبني ؟
عمر بخوف : إي ؟
غلا: والجامعه ؟
عمر : درسي مامنعتج
غلا ماحبت تتطرق اكثر فالموضوع عشان مايحسه انها عادي وحركته اوكيه وكل شي وقف سراج مره 2 وركب جدام وهو مسند راسه وكل شوي يخز غلا فالمنظره
غلا الي قعدت تفكر في كل كلمه قالها ..
(( وانا بعد عمرررررررر حبيتك حمدالله انك حاس فيني ،، ماتوقعتك بتحبني بس ليش سويت جي بس احببببك احبك عمر ))...
نزلت غلا وسيده غرفتها لاقعدت وياهم ولا غدا ولاشي ..
خالد بعد ماقعد عمر حذاه : شفيها غلا ؟
عمر : مادري؟
سعود: يااااااااااااااااااااغلا ،، غلا !
غلا ترجع له : نعم عمي ..
سعود : شفيج يبا ولاعبرتينا !!
غلا: اسفه عمي ماانتبهت تعبانه شوي ( تبوس راسه ) اسمح لي ، تلف على خالد : شلونك خالد ؟
خالد: حمدالله الله يسلمج .. يبي خل تروح ترتاح بعد من قدهاااا خلصت امتحاانات
غلا ابتسمت له من غير خاطر وراحت ..
(( بعدها باسبوع ثاني يوم منه العصر )) .::!::.
عمر دخل على خالد اللي كان بداره على النت ..
عمر : هاااا خالد .. مانمت !
خالد : لا والله مافيني نوم
عمر : اييه
خالد حط لاب توبه ستاند – باي وقعد لانه درى ان عمر فحجله كلام
خالد وهو يظحك : هات هات شعندك قول
عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ها حبيب قلبي شفيك ؟
عمر : احبها خالد !
خالد : اولــه من هالمسكينه ؟
عمر : لا جد خالد ..
خالد : أمرك ،، قولي من ؟ غلا صح ؟
عمر ينزل عينه فالارض : أي
خالد : والله كنت داري طلعت مب سهل ياعمور ،، ههههه يحليلك والله ، والله وكبرت وقمت تحب ها
عمر : أي والله وانا جيت اقولك ابيك توقف وياي بقول لامي وابوي وعمامي بعد النتايج واخطبها
خالد : من صجك عمر ؟
عمر : إي خالد انا احبها وبخطبها لان حياتي بدون غلا ولاشي ( يمثل بيده )
خالد : فكر عدل ياعمر ، البنت يتيمه
عمر عوره قلبه : انا هالشي حببني فيها اكثر
خالد : اللي تشوفه
امهم تصرخ عليهم من تحت : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااالد .. عمرر .. وينكم
عمر يصفق جبينه : اووه نسيت امي تبيك تبيك
خالد يلا قوم
ونزلو لقى غلا وامه طالع عمر وعمر يظحك غلا حست في شي وعليها
غلاا : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لطيفه : شعندك انت وياه ؟
خالد يطالع عمر وعمر ممن قلب انحرج من خالد
خالد : هههههههههههههه سلامتج يمه
وقعدو وكل شوي عمر يطالع غلا هو وخالد وتطيح عينها فعينهم وتختبص ( شفيهمممممم؟؟)





ثاني يوم كان يوم النتايج وغلا مانامت من الخرعه والوسااوس اللي فيها تفكر بالشيئين عمر وسالفته ونتيجتها ،، ماتت ماتعرف شتسوي تحس التفكير ياكل مخها ..
من الساعه 6 غلا لبست ونزلت اتصلت حق عاليه
عاليه وهي نايمه : الووووو؟؟؟
غلا : عليوووووووووه قوميييييييي خستي نوم اليوم النتااايج..
عاليه : وخير انشالله شسوي الله يخليج اطق صبع؟
غلا : مالت عيلج سمعي انا سمعت ان بتنزل على النت بس انا ماعرف من وين
عاليه : ولا انا بشوف حد يعرف سايت الوزاره وبعطيج من الصبح والله متفرغه
غلا : مالت عليج انا بنطرج تردين عليه اوكيه! لاتبطيـــــــــن علايه بليز..
عاليه: اوكي انشالله بباي..
غلا : مع السلامه ..

سكرو من بعض وغلا ميته ماتقدر تقعد دخل خالد للبيت على الساعه 8 ونص وهو شكله يجننننن مستأذن من دوامه ومتكشخ بالترمبه كان لابس نظاره سوده والشنب والقفل سوود طالعين روعه مع سماره ..

يبتسم بابتاسمه تطيح : صباح النور غلا..
غلا ( وااي كلش مب وقتها ) : صباح الخير هلا خالد ..
خالد : هاا نتايجكم اليوم
غلا بارتباك فظييع والرجفه ورقلة صوتها مبينه : أي الله يستر بس
خالد حسها وايد ياهل ويبي يربرب على جتوفها يهديها كسرت خاطره وايد : لا ياغلا ماعليج انشالله نتيجتج زينه انتي ماشالله عليج من الاوائل لاتخافين
غلا: بس خالد انا ماسويت زين متأكده أكيد مب جايبه نسبه عاليه ( تذكرت رفيجتها ههه ) .. ونبي سايت الوزاره الساعه 10 قالو تنزل النتايج :'(
خالد : هدي اعصابج ياغلا انا اعرفه تعالي وياي بفتح النت ونشوف ريحي انتي بس
غلا تمشي وياه وهي تفرك يدها من الخرعه اول مره يصير لهم هالموقف وتحس بكل الحنيه حق خالد ولد عمها على حركته للمره الثانيه ..

قعدت غلا على كرسي حطه لها خالد حذا الكمبيوتر .. وراح جاب كاس ماي..

خالد : هاااج شربي والله قلبج بيوقف
غلا : مابي خالد تعال شوف الله يخلييك
خالد : بزعل ياغلا شربي قبل
غلا شربت شوي
شبك خالد النت وفتح السايت والنتايج لين الحين مانزلت ...
غلا شهقت : هيييييييييييييييييييي( يعني شهقت ) ،، اكيييييد رسوب وايد
خالد استخف عليها : هههههههههههههههههههههههههههه اعوذ بالله لاتقولين جي لين الحين الساعه توها 9 باقي ساعه
غلا : لالالا اكيد في شي
خالد : والهيس عمور وينه
غلا ( عمر ! ) : عمر نايم
خالد : يارووووووووووووووحي على البارديييييين
غلا تبتسم بخرعه ..
راحت ورجعت عقب 11 دقيقه بالظبط خالد نسى سكر الويب
غلا : شوفه الحين يمكن حطوه
خالد : يااالله عليج تونا شايفينه مامداهم
غلا : انت جيييك
خالد فتحه ولين الحين لانزلو ولاشي
غلا : اكيييييييييد رااااااسبه ودور ثااااااااااااااااااااااااااااااني (تخش ويهها)
خالد بجديه : ياغلا عن هالكلام لاتخرعين عمرج ترا ها والله ازعل عليج وماطلع لج نتيجت
غلا : لالالالالالالا خلاص خلاص بسكت (وتنزل عينها ) ،،، رجعت رفعتها وشافت خالد واقف على جنب
خالد : إييه تسنعي (يغمز لها )
غلا ( من كثر مااستحت من حركاته ): خااااااااااااااااااااااااااااااااااالد ،، شوفهمممم
خالد : ياااااااااااااااااااعيون خالد ماحطوه ماحطوه ..
غلا (ويه وشو شفيه ذيه بعد ! ) ،،، (خالد اللي قالها بطيب نيه ولا قصد شي حس بصدمة غلا منها بس هو كلامه كله جي)
غلا راحت وشوي نست قعدت تاكل كانت الساعه 10 راح عن بالها
خالد اللي يصرخ من داره عليها ..
خالد : غلاااااااااااا ياغلا يمشي لها ( غلا تذكرت نتيجتها ) وجات تركض
مبرووووووووووووووك الف الف مبروك غلا وقفت ومن الفرحه مسكت ذراعه من فوق الثوب
غلا : احلف احلف كم كم كمممممممممم
عمر اللي قام على صراخهم
خالد : سبعه وتسعيييييييييييييييييييييييييييييين الف الف الف مبروووووووووووك تستاهليييييييين اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر ياغلاااااااا
غلا: واااااااااااااااااااااااااااااااي (قعدت على الكرسي ) حمدالله ياااااااااااااربي
خالد : وانت؟
عمر: ايهاااااء داري انا كم قول
خالد : عمور ترا صدمتني
عمر : بسم الله ليش خالد شنو
غلا وقفت على حيلها : شصاير خالد ، نتيجة عمر كم ؟
عمر تشقق : أي والله ( بس يبي يهذر وياها ) مادري شالسالفه
خالد بصوت عااالي يطالع السقف وهو مررجع راسه تسعه وثمانيييييييييييييييييييين هاهاي
عمر : لالاااااااااااااااااااا عيااااااااار مستحيييييييييييل اصلآ،، قلبــــــــــــــــــــــــــي
غلا اللي فرحت من كل قلبها وقعدت تطالع عمر بنظرات وهو يلم اخوه
عمر وقف يطالعها ..
غلا : الف مبروك عمر ..
غلا : يبارك فيج غلاا ..
وراحت غلا وهي مستانسه و خالد اللي يفكر بهديه لهم طلعه ولا عشا راح بشر الكل وجاها عمها سعد وعطاها هديتها وطلعها على الغدا





اتصلت غلا من موبايل عمها فالمطعم تبارك حق عاليه رفيجتها الللي جابت 90,5% ههه (العن خيرهم بوحمص)،،،
غلا اللي كل شوي عمر يطري على بالها وتضحك كل ماطرى عليها...
سعد: هههه شفيج غلا ؟
غلا : ها لا ولاشي عمي ..
سعد : كل شوي تظحكين ظحكيني ويااج!
غلا : هههه لا بس ماصدقت متى تطلع النتيجه ، جننت خالد المسكيين اليوم ..
سعد : لا والله ! شلون ؟
غلا : لا بس هو اللي طلع نتيجتي وانت تعرف انا شلون خوافه
سعد : ههههه ياحليله ،، تدرين عااد .. خالد أحن واحد فيهم أحن من سعود (غلا تبقق عينها!)
غلا : عمي سعود يحن ههههه شدعوى
سعد : والله العظيم سعود قلبه طييب لاتغرج عصبيته الدايمه لا قدر الله خل يصير بعياله شي يجن جنوووووووونه وقتها ( غلا تطالعه بتشوق عشان يكمل كلامه ).. مره من السنيين اللي طافت عمر جاته صخونه قويه وطاح عليهم ( وايييه عليه )،
سعود انا استغربت منه يراكض للدكاتره جنه ياهل ..
غلا وايد عورها قلبها تمنت لو ابوها عايش ويخاف عليها مثل ماعمها سعود يخاف على عمر.. دمعت عيونها ونزلتها وهي تلعب بالعود اللي فالكاس ..
غلا : الله يخليه لهم انشالله..
سعد : بس مايمنع ان خالد كان بوقتها حنون بعد
غلا : هـهـه ، شلون ؟
سعد : كاان خالد تقريبآ بو 11 سنه ، رجال يعني كان متخرع وايد على اخوه الوحيد لدرجة انه لما رجعت وياه البيت صاح
غلا : صااااااااااااااااح!!!!! (( بصدمه )) ؟؟؟؟؟
سعد : أي والله ..
غلا : ماشالله عليهم ،، الله لايفرق بينهم ..
سعد : اميين الله يسمع منج ، بس خلود راااااااااااااااعي نكته
غلا : أييييي هههههههه واي بس اقعد وياه بطني يذبحني من الظحك مااقدر
سعد : ههههههه وارثها مني
غلا : صح صح عمي ..

رجعها عمها للبيت بطلب منها قالت تبي تريح شوي ،، وقال لها بيمر عليها ويوديها بيت ابوهم العود قريب المغرب..
حطت غلا الاكياس وفصخت عباتها وانسدحت على بطنها تشهق بصياحها ( يماا وينج ، يبا وييينك ؟ ليش رحتو وخليتوني ؟ ) وتشهق بصياحها تحس قلبها بيوقف ان زادت صياح .. عمها مادرى بسالفته هذي رجع عليها ذكريات ألييمه على قلبها وايد هي تحاول ماتفكر فيها بس .............
غاارت من قلبها على عمر وخالد ليش عندهم ابوين انتبهت حق كلامها ( انا شقول؟ الله يخليهم لهم انشالله .. )
ورجعت تصييييييييييييح من كل قلبها وصياحها على ووصل للطيفه اللي كانت فالصاله..
راحت تركض دار غلا وفتحت الباب ..
لطيفه تمسك غلا اللي كانت قاعده على السرير وتصيييييح وهي مغطيه ويهها..
لطيفه : شفيج يمه ؟ شفيج ياغلا؟
غلا : .. (تصيح) ..
لطيفه تلمها وتهدي فيها : بس ياغلا ، بس ياحبيبتي شفيج قولي لي ؟ حد سوى لج شي؟ عمر قال لج شي؟ خالد قال لج شي ؟ عمج سعد شقالج ؟ .. ( تحس انها تهدي حد من اليهال) بس ياماما قومي حبيبتي ..
خالد اللي كان راجع من صلاة العصر سمع الصياح وتخرع على باله شي صاير فهله ومشى بسرعه لدار امه مالقاها تخرررررررع ركض لغلا وشافها تصيح وامه لامتها
اول مره يشوف مثل هالموقف غلا تصيح من كل قلبها مثل صياح أي ياهل كان وده يلمها عشان تسكت وايد حن عليهاا ..
يالمسكينه ياغلا ، لاتعورين قلبي انا ماقدر على مواقف جذي وانتي يايمه تصرفي سكتيها ..

خالد قعد على طرف السرير : شفيج غلا؟! ..
غلا تخرعت يوم سمعتهم .. ومن الفشله ماتبي ترفع ويهها لمت خالتها بقووه ، خالتها تخرعت حست شي صاير لمتها مب طبيعيه ، فجرت فخالتها شعور الحنيه اللي ماكانت فيوم متوقعته فيها .. حتى خالد استغرب من امه ، امه دومها جديه واذا حد صاح ماتلم عليه مثل هالشكل ، بس يمكن ليش هي بنت ؟؟؟؟؟؟
لطيفه : يمه خالد انت اطلع .. ( تطالعه بنظرات عشان يفهم ان غلا خجلانه منه )
خالد : انشالله يما .. (فصل ان تكون لخصوصيه راح وخلاهم على راحتهم ، بعد بنات شقول انا ؟)
طلع وسكر الباب لقى عمر فويهه ..
عمر : شصاير ( وهو يبي يدش الدار )
خالد يمسكه من يده : لاتدخل بعدين تعرف..
عمر : بــــــس .........
خالد يقاطعه ويجره : امش زين
قعد وياخالد فالصاله ويحس انه قاعد على الجمر غلا تصيح شفيها ؟ خالد قعد يدخن ..
غلا قالت حق خالتها اللي فيها وهدتها خالتها لين ماخلتها وناامت غلا ...
راحت لطيفه وقعدت وسط عيالها ..
عمر وهو متخرع : يمه ،، يمه شفيها غلا ؟ ليش تصيح ؟ شصاير !
لطيفه ماعجبتها حركة عمر: ليش متخرع هالكثر ؟ البنيه شوي متظايقه ..
عمر ( يااااااابعد طوايف هلي .. ) : من شنو يمه ؟
لطيفه : ولاشي سالفه ماتنقال ..
عمر انجب وخالد حمد ربه انه ماسأل عشان ماتجيه هالجعمه الكبيره ( ههههههههه)
لطيفه قالت لخالد عن صيحة غلا وسبتها ووايد عورت قلبه..
راح خالد وقعد مسك كتاااب بايخ ماعطيه رفيجه عن قصة واحد وقعد يقراه وهو مشغل أغنية نوال ( لجل عينـك ) .. على هالمقطع

(( مشااعر تنسجم مابيني وبينك ،،
يمررها خفوقي في شراييني ،،
تزيين دنيتي يازين من زينك ،،
وهبك الله الحسن ياكامل الزينِ ،، ))

^^^
عجيبه الاغنيه ترا..

تملل وقعد يشرب بلاك كوفي ، ارتقلت يده وطاحت القهوه على الكتاب اللي يقراه
خالد يكلم روحه : هههههههه يعني عمره ماتبخر تبخر واحترق ، والله بلشه ..

(( بعد المغرب جا العم سعد وخذ غلا وياه وباتت هناك ووداها الشاليهات ورجعوا ثاني يوم فالليل ،، وعمر بعد طلع مع ربعه من مجمع لين مجمع لاثووا ، وخالد عكسه ، طلع نص يوم مع ربعه على الغدا ولما رجع رااح نادي الرماايه .. ]ياعينييييييي عليك ياخطيير[..
دخل مع واحد من ربعه وحسها حلوه ولو انه مب محترف فيها بس عجبته كان محترف اكثر فالباسكت ويلعبها فالبيت ] ههه [ .. ))....





رجعت غلا البيت وهي تمر صوب دار عمر ماشيه لدارها ..
سمعت عمر قاعد بداره يغني صوته فظييييييييييييييع ،، صااافي وفيه شي جذااب وحجم غرفته مسوي صدا للصوت ..

(( شويه ان قلت اشتاقك..
شويه ان قلت احتاجك..
شويه ان قلت انا كلي لك..
شويه ان قلت اهوااك..
لو تجمع حب العالم،،
كلام وشوق العالم،،
وكلام الحب واغاااني الحب،،
ماتاسوي ياعمر ** غلاك** ،،)) ...

غلا اللي ماتت على صوته الرهيييييييب كان صوته صج حلووووو تبي تقعد تسمع لين باجر تحس مايمللها لو سمعت بعد وبعد وبعد ...
انتبه عمر لظلها من بابه المردود ، وقال ..
عمر بصوت جذاب ومليان ثقه : حياج غلا ،، كنت ناطررج
غلا اللي انصدمت ( انتبه ليي ! وييي ! وانا هاوشته ليش كان يطالعني ) ..
عمر شافها تأخرت قام من كرسيه ..



..غلا جدمت بخطوتها؟ رجعت بخطوتها؟ عمر غصبها تدخل؟ طنشها وقام قفل بابه؟
شبيصير بين غلا وعمر ياترى ؟ حد بيشوفهم ؟ و خالد وينه فهالجزء ؟ ..!

¸.•´¯`•.¸><((((؛>الجزء السابع <؛))))><.•´¯`•.

عمر: دخلــــي غلا ،، ليش واقفه ،، ناطرج انا ..
غلا وهي تروح : لا ا مابي ..
عمر يسبقها ويوقف بكيانه الذباح : غلا بتدخلين ،، كلمتين وامشي عني ..
غلا تطالعه : كلمتين بس مانطول !
عمر يأشر على عيونه : من عيوني ، بس ها تسمعيني لين الآخر
غلا: زيــن ..

( هاي شبيسوي الحين ؟ اخاف يمد يده ؟ والله اكسره ،، خنشوف شيبي ، نشوف آخرتها وياك ياحبيبي ! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شنو ؟ عمر عمر مب حبيبي )
عمر سحب له كرسي بعد ماقعدت غلا على كرسي المكتب

قلب الكرسي وقعد عليه بالعكس ..
عمر يخزهاا
غلا وهي منحرجه : عمر خلص شتبي ؟
عمر : غلاا يعني مو حاسه فيني
غلا : ................ ( ماترد عليه ) ..
عمر : مو حاسه اني احبج ؟
غلا : .. عمر ماله داعي هالكلام ..!
عمر : تكفيــــــــــن غلا متى وقته اذا ماقلت لج انا احبج ؟
غلا : بس ياعمررر
عمر : انتي اللي بس ، على بالج (يوقف وهو شوي معصب ) انا بقدر اكتم كل المشاعر اللي لج داخلي والله اللي فيني مايشيله عشرة رجااااااااجيل ،، احبج ماتحسين يعني ، قلت لج مره انا احبج وابييييييج ، والله ابيج يابنت عمي ( يقعد على ركبه ) ابيج والله بدم قلبي شاريج..
تكفييييييين بردي خاطري ردي علي الله يخليج غلا ..

غلا ( اف كل هاي لي؟ والله ماستاهلك ) : عمر شقولك ؟ تنزل راسها وهي تعدل لفة شيلتها ..
أنا بعد فيني هالاحاسيس بس ماجات الفرصه اني اقولك ......
عمر : كملي تكفييييييييين لاتسكتين..
غلا : اوكي عمر كل الي تحسه بمشاعر صوبي انا ابادلك اياها اوووووووكي!
(غلا ارتااااااااااحت من الي قالته وشرررررررردت من الدار لدارها بسرعه ، انا شسويت؟ بس صارحته! ولد عمي واحبه .. يه .. )
عمر اللي ماااااااااااات من اللي قالته
يوقف جدام المنظره ،، يمسك ويهه : غلا تحبني؟ (يسطر روحه ) ،، تحبنييييييييي!
ررررررركض لدار خالد بسرعه اللي كان قاعد يبدل
عمر :خلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
خالد : هلا هلا ها شفيك ؟ شصاير ؟
عمر : خلوووووود تحبني
خالد : من؟
عمر : بلا رباده خلود
خالد : ههههههههههه ،، الموترجي خالد هاهاهاهااااي ،، شدراك انها تحبك ؟
عمر : توها قبل شوي انا كلمتها وقالت لي بس شردت عني
خالد : ههههههههه أي قالت شهالبعبع المؤرف !
عمر يظحك : انجلعععع خلود هاي جزااااااي يالبليد
خالد : اطلع اطلع فيني نومه بنت كلب لاا اكفر فيك ،، كش كش
عمر يقوم بعد مادزه خالد : مالت عليك قايم قايم ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.

عمر قعد يمشي فالبيت يفكر بكلام غلا وغلا بعد تفكر بكل هالاحاسيس اللي بعمر لها ، من متى يحبني ؟ يحليله والله اني انا بعد احبه ..
ثاني يوم الصبح كلهم متجمعين على طاولة الاكل ..
نزل خالد وهو شكله ررررررررهيب يفز له اقسى قلب ( العن خير التعبير بس ) ،، لابس ثوب للبيب نص كم والشعر شحلوه مرجعه كله على ورا وكان توه مقصقه والخصل تميل يمييين يسااااار ،، (ههه) ،، وكان محلق من الزين وريحة العطر تبرد الخاطر ..
خالد بنفسيه حلوووه وواظحه : صبـــــــــــاح الخـــــــــــــير ،،،
الكل : صباح النــور ،،
خالد قعد وجنه يدور شي على الطاوله
خالد : ليدي تلوفي ،، Where is my black coffee?
لطيفه : يالله،، ماجابوها ناد وحده تجيبها لك ..
غلا اللي كانت قاعده تقص وتاكل بطبق عجيب مسوينه على الريوق ( توست شبه محمص كل واحد مدهون بشي الجوكلت والمربى والجبن وزبدة الفستق )

خالد يقوم وهو يغني ويخزها هي وعمر وحاط ايد وحده بجيبه
خالد : حبيتك تنسيت النوم وياخوفي تنساني حاابسني برات النوم وتارررررركني سهرااااااااااااااااانييييييي ..
غلا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(فطست عليه وهو يغني باللبناني)
خالد : هاهاهاهاهااااااااا عجبتج ؟
غلا: ههه أي
خالد : ليش؟ قلت نكته ؟
غلا فتحت عينها ( ها؟ ) : .........!
عمر يطالع خالد وهو مرفع حاجب
سعود: خالد يبه مو تبي قهوتك ؟ من هناك يكلمون الخدم
خالد نزل راسه وهو يحك قفاه من الفشيله : انشالله يباا..
ظغط على الانتركوم : Helloo0o0o0o!
دوانا : Yes MR.khalid!
خالد : Can I speek to Dwana?
دوانا: It's me , What you want ?
خالد : Can you go out with me this night
دوانا: hahahahahaaaa , Sure I will
خالد : كلي تبن زين ، Dwana Get my black coffee plz 2 me I want to eat ,,Quick plz
دوانا : Ok I will
قعدو وجابو لخالد قهوته وتريقو ،، وخالد كل شوي ينكت لهم وبعدها قامو يشوفون الـT.V مع بعض خالد وغلا وعمر كانو على سوفه وحده
عمر انسدح وصار ويهه قبال غلا ..
غلا قامت غيرت مكانها ، خالد يخزه بنظرات ( تسنع ويأشر على رقبته يعني لا أذبحك)
عمر هز راسه وراح داره ,,,
قعد يرســـــــــم رسم ممر من الجليد متناثره عليه اوراق شجر من فصل الخريف ، كانت الرسمه غريبه شوي ودخل في تفاصيل دقيقه وايد بالرسم لمعة الثلج على الرصيف وعروج الاوراق ،، ظل الورقه او انعكاسها على الثلج ....

خلصها وخلاها قام يبي ينزل المسبح متملل مايعرف شيسوي غلا لو يطق راسه بالجدار ماكلمته كلمتين حلوين ..
نزل المسبح ودخل بدل طلع بشورت اسود بس
طب بالمسبح وقعد يتسبح وهو مشغل التلفزيون متملل ماوعي الا بواحد جاااااي ركض وطب وياه ...!.!.!


عمر : بففففففففففففففف ( عن الماي اللي تخرس به ) ، من ، ماغيرك المطفوق خلود
خالد : هاهاهاهاهاهاهاهاههاهاا واكاكاكاكاااااااك انا قالو لي انك هني ودريت المعشوقه مو وياك قلت اجييييي اصير لك معشوق ازلي ( يلمه ويخنقه )
عمر : آآآآآآآ وخر وخر ذبحتني
خالد : ههههههههههههههههههههههههه احسنييييييييييييين
قعدو يتسحبون وغلا كانت طالعه تمشي بالحديقه وسرقت النظر من دريشه صغيره من
المسبح تطل على الحديقه رفيعه كانت شوي ماانتبهوا لها وهم ضحكتهم مسندره المكان..
طلعو من بعدها وتسبحوا ولبسو ورجعوا لداخل الفيلا ..

خالد وعمر فتحو عينهم على وسعهااااااااااااااا الذباح

لما دخلو ؟ شلقو؟ ليش فتحو عينهم ؟ البيت على ماهم خلوه ؟ غلا بترجع من الحديقه ؟ ولا بيصير لها شي؟ العم سعد حبيب غلا وينه عن هالبارت ؟



خالد وعمر اللي فتحوا عيونهم على وسعها اول مادخلو الفيلا ياترى شاللي صدمهم؟ وليش كل هالرعب اللي دب في نفس كل واحد ؟ تتوقعون ششافوا؟
كان العم سعد واقف على عكاز مسوي حادث وماعلموا أي حدد ..
خالد ركض لعمه وخر على ركبه

خالد: عمـــــــي،، شصادك ، شصار فيك؟
سعد بابتسامه تعبانه من النفخه اللي على خده : هههه مافيني الا العافيه..
خالد : شصار فيك عمي ؟
عمر : عمي شصاررررررررر! والله ان شافتك غلا بتجن (لازم يعني حاشرها بكل شي) ..
سعد : سويت حادث .:!:.
خالد : اوف الله سلمك ، حمدالله ماصار فيك شي (يحب يد عمه)
سعد شال ايده بسرعه : الله يخليك ياخالد..
عمر: ماتشوف شر عمي ، استريح ليش واقف..
سعد وغمازته مبينه من خده التعبان : ههههه مرتاح لاتحاتي غلا وينها؟
عمر ( آخ منها ) : مادري عمي
خالد : انتوا خلكم انا اروح ادورها لك ..

عمر الي صار جنه ياهل سبق خالد نحاس وراح دورها قالت له الخدامه تتمشى برع ..

غلا كانت لابسه بنطلون أبيض وقميص احمر شوي مخصر لافه شيلتها بس بخفه واظحه ..

عمر تسبه قعد يطالعها وهي مب منتبها ، قاعده على الديرفه لشخصين تمرجح روحها وهي تشوف السما والغيوم ..
غلا ( ياريتج يايمه وياي ، مثل عاليه رفيجتي كل شي تقوله لامها وامها تنصحها وتقولها لا و أي ، ماولهتي علي يمه ؟ وانت يبا؟ ماتبي تشوفني شلون كبرت؟ اذا انتو ماتبون ترا انا ابي * تمسح دمعاتها * أبي يباا ولهانه عليكممم بخاطري مره لو لدقايق بس أعيش بعايله ودي بخاااااااااااااطري .... )

مسحت دموعها بسرعه لما لمحت عمر جاها بخطوات سريعه وقعد على الارض محايد الديرفه ..
عمر : شفيج غلا؟
غلا توقف : مافيني شي ..
عمر : ودموعج؟
غلا : راسي مصدع ..
عمر : زين غلا بس حبيت اقولج ان مو علي اوكيه!
غلا (يه) : عمر تكفى (يقاطعهم صوت خالد اللي صرخ عليهم من بعيد) ..
خالد : يووووووووهو ، ياللي فالعلالي ..
عمر : اوف مو وقتك ..
غلا شهقت : عممممممممممممممممممممممممممممممممي ! وبخطى سريعه راحت له ولمته وهي تشهق صياح دخلو البيت

( خالد كان اكره منظر عنده يشوف دموع الناس ، قلبه رهيـف ، يكره دموع أي د لو عدوه ، هالدور بنت عمه اللي صارت بحسبة اخته * لا انا ماحب جي مابي اف * ) ...
سعد يمسح على راسها : بس ياغلا ، عشان خاطري ، غلا حبيبتي لاتصيحين
غلا قومي عشان خاطر عمج
خالد يحس بغصه مايحب هالمنظر ،وعمر اوف بحضن عمي وتصيح ليش جي يه!
غلا فهمها عمها ماتبي عيال عمها تستحي منهم
طالع سعد خالد بنظره بس ماكان يبي يتكلم ..
خالد فهم عمه وجرر عمر وراحو بعيد عن الصاله ، خالد بكل قوته كان جار عمر وحذه على سوفا احد الصالات ..

عمر : شفيك خلود انت كل ماشفتني عاملتني جني بقره
خالد : فديت الكااااااااوز انا يحلاتهم والله عندهم شنب ( يجر شعره من عمر ، دزه عمر بعد صوت اخ يالكلب من قوة جرته )
يكمل خالد : ههههههههههه والله وكبرت ياعمور وطلع لك شنب هاهاهاهاااااي يحليل الكااااااوز والله
عمر : انت ماتقوللي شتبي ؟ لالا صج شتبي تبي شي ؟ يعني قاعد بالحديقه ابي اتحجى انطق اقولها عمي جاااااي، الا وانت جاي ... شتبي خالد ؟

خالد اللي وطى راسه اونه زعل كلش ومنزل حواجبه على انه زعل حييل على اخوه ..

خالد بصوت واطي وهو يمثل ببراعه : مابي شي ..
يمشي اونه بيطلع وهو لين الحين موطي ..
عمر صدق : لااااااااااااااااااااااااااااا خالد اتغشمر
خالد يلتفت له وهو متعمق فالدور : زعلت انا ، ربنا يسامحك
عمر : ههههههههههههههه يقطع ابليسك ياخالد ، نكته وربي
خالد :ههههههههههههههههه وانت تحلم بواحد زيي ينكت لك طول النهارده
عمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههه النهارده بعد
خالد : ههههه مع ويهك طس فراااااسي زقاره تفر مخي ، أيـبـااااااا (يطلع علبة الزقاير ويحطها ويولعها )
عمر : اووووف متى بتهد هالمسخره
خالد : أي والله انا مادري ليش ادخن مع اني مابي تصدق
عمر : اقلع عن التدخين اخي
خالد : انني احاول لكن دائمآ ارى يدي تمتد هكذا * يمثل خالد ويدعسها بجيبه * وارى الزقاره تخرج وتولع نفسها وتقول سيدي خالد دخنـــــــي
عمر : انك فتى كااااااااااااذب
خالد : كلا اني لاأكذب
عمر : كذاب وكذاب
خالد : كلا ورأس أمي وأبي لاأكذب
عمر : لا انك ،،،،،، شب
خالد الي فطس ظحك : ششششششب وااااااااااااااااااااااااك كاكاكاكاك ياولد الفصفص شب ، قمممممممممممم طس عني
عمر : يوهووووووووو تدور الزله مع ويهك
خالد : شقال قال شب هاهاهاهاااااااااااااااي
عمر : يه
خالد : هاهاها شب

على هالضحك والروح الخفيفه خلص يومهم بعد ماغلا كانت غرقانه فدموعها على عمها مع انه ماكان متعور وايد ..


.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.



... ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' بعد مرور 3 أشهــر ¨'*•~-.¸¸,.-~*' ...


فصل الشتا ..

بعد مامرت 3 أشهر عليهم نكلمكم شوي عن بعض التطورات وأهم الاحداث..

°l||l°غلا و عمر °l||l° : تطورت علاقتهم صار يقعدون مع بعض ويتكلمون بالساعات حتى ..

°l||l° خالد °l||l° : واااااي شنقول عن خالد هالوسيم ، صار شكله جناان من بعد ماسافر مع ربعه برحله لأسبانيا وفرنسا لفحة سماره صارت مو طبيعيه طوله زاد وجسمه ظعف شوي غير من قصة شعره وخلااها أحلى متدرجه نوعآ ما ..
°l||l° سعد °l||l° : أحلو حيل عن قبل متن أكثر وتشافى من كل شي فيه ، وسمعنا انه يبي يعرس ( محد يدري؟ ) .. ههه ..


°l||l°سعود ولطيفه °l||l° : على ماهم لطيفه فهالايام انتبهت لغلا وعمر مما قسى قلبها على غلا

 
 

 

عرض البوم صور رجاوي الشريف   رد مع اقتباس
قديم 01-07-08, 10:35 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 66012
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: رجاوي الشريف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجاوي الشريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجاوي الشريف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

غلا وعمر كانو قاعدين يسولفون فالمسبح ..

غلا : ههههههههه لا عمررر حرام عليك
عمر : هههههههه والله غلا ماجذب عليج
غلا : متأكــــــــــــــدد ؟ ( تخزه بنظرات ) ..
عمر : اويلي ويلااااااه ، ماقدر على هالنظرات اناااا شيلي عينج
غلا : ههههههههه نصااااااااااااب
عمر : نصاب ؟
غلا : هههههههههه أي نعم عندك مانع؟
عمر : غلا ممكن أعرف شي ؟
غلا : آمر
عمر (اويلي انا ) : ليش كله تظحكين ؟
غلا (تفاجئت) : لا عادي ظحك بوقته
عمر : لا وايد ( بروح مداعبه )
غلا على بالها جد : انحرمت وايد من الظحكه ممنوعه علي صارت يوم جاتني؟
عمر : يااااااااااابعد هلي انتي ظحكي يبا كثر ماتبين ومتى ماتبين
غلا شرد ووقفت عند الباب : تسسسسسنع لاتقول هالحجي
عمر يركض لها : على بالج بخليييييييج
غلا شردت لداخل البيت وقعدت عند ليدي تلوفي على قولة خالد ..
عمر كان رافع يده كانه محتر ويوم شاف امه .. طـخ ..
راح عمر داره يتسبح ويتدفى من بعد ماتجمد من البرد ..

لطيفه : وين كنتوا ؟
غلا (ها؟ ) : كنا بالحديقه قاعدين وياعمي سعود وراح ورحنا شوي المسبح وردينا
لطيفه : اها بس ياغلا لاتطولون ويابعض صج بحسبة اخوان بس ولد عمج
غلا (وهاي اللي موجعني) : حاضر ..
لطيفه راحت دارها وهي تشل شالها ومجله توها شاريتها
لطيفه : هاج تبين تقرينها ؟
غلا : اوكيه ، بس اخلص اجيبها لج يمه
لطيفه : أي انشالله لاجا خالد قولو له محمد بن عبدالله اتصل
غلا بحيره : اوكي انشالله ..
قعدت غلا وهي تقرا المجله رافعه ريل ومنزله ريل من على الكرسي ومتدفيه فيه
دخل خالد وهو لابس ثوب اسود مقلم بالرصاصي الغامق ..

خالد : السلام عليكم ، اوب غلويه هني ، هااا شتسوين صدتج اعترفي ! تهربين شنو ؟
غلا : هههههههههههههههههههههه ، ماهربت شي والله
خالد : شايفج انا شايفج لاتمثلييييييييين عليييييييي..
غلا: ياخالد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : يااغلا أين المناره لطيفه ؟
غلا ماتت على هالمسمى : هههههههههه وانت كل يوم مسميها باسم ههههههه
خالد : افا عليج ، تبين اسمج
غلا : لالالالالالا ههههههه تكفى لا
خالد : تحملي ترا هذي لعنة الفراعنه ايه
غلا: هههههههههه ،،
خالد : ياحليلج والله
غلا بخجل ونعومه : أي صج خالد ، اتصل فيك محمد بن عبدالله ..
خالد بعصبيه هاديه : ووووووووووو من رد عليه ؟
غلا تتغشمر : انااااااا
خالد : شننووووووووووووووو رديتي عليه ؟
غلا : لالالالالالالا اتغشمر والله خالتي قالت لي وبس
خالد : ياويلج تحملي تردين عليه
غلا اللي انصدمت اول مره من دخلت البيت وبحياتها اصلآ حد يكلمها بهالأسلوب
لدرجة ان دموعها بدت تلالي بعينها الناعسه ..
غلا بحزن : اوكيه ( تروح دارها )
خالد : يوهوووووووووووووووووووووووو..
مشى خالد للطابق الفوقي بعصبيييييييه كبيره ..
تتوقعون خالد راح يطربق الدنيا على راسها؟ يهاوشها ؟ يقولها اكبر من تتغشمرين وياي؟ يتاسمح منها؟ يظربها ولا يهاوش عمر؟




غلا دخلت الدار وقفلت الباب فصخت شيلتها بكل هدوء ودموعها تطيح من عينها وهي تبدل وتربع ملابسها وتلبس ..
غلا( انا لو لي ام ولا ابو ولا حامي محد تجرأ وكلمني جي ، لكني ملطشه اللي يبي يتفرعن علي ، خالد اللي كنت عادته اخوي العود يكلمني بهالأسلوب ؟ ليش؟ انا يعني وان رديت عليه شصار خربت الدنيا؟ مالت عليك يالخايس )

خالد ركب الدري وهو يكلم نفسه :

(شدعوى انا شسويت شكلها حساسه هالبنت ، اوف ، بعد انا مب لازم اصرخ عليها) ..

مر بممر الغرف وراح لدارها ..

يطق الباب
، مره ،

مرتين ،

ثلاث



،، بس محد يفتحه له..

خالد ( شدعوى من صجها زعلت ؟ )

???????????????????????????????????????

غلا اللي كانت داخل دارها تصلي السنه ماجاوبت على الباب ..
لبست غلا جلابيه عنابه وذهبيه *شتويه* بس هالمره لاشيله ولاشي قعدت بالدار ..
قعدت غلا تبرد اظافرها وهي مشغله اغنية لاتتنهد ( لكاظم الساهر) ، منكرتهم عنابي طلع جناااااااان على يدها لانها بيضا ، رهيبه ، تجرب مكياجها gloss شوية بلاش وتمسحهم كحلت عينها وفحمتهـم طلعوا خطيرييييييين حطت روج عنابي قوي وفوقه Gloss شفاف وزيدت لمعته الشفافه فتحت شعرها الاسود الطوييل وجابته على جدام وقعدت تطالع روحها كان شكلها طالع فظييييييييع حلوه صج ، مسحت الحمره عن شفايفها ولمت نص شعرها
تمت تدور بدارها الكبيره الممله على قولتها اتصلت رفيجتها عاليه وقعدوا يسولفون قالت لها يمكن يسافرون وغلا قالت ماتدري بتسافر ولا ..

سكرت منها وقعدت متملله تقرا مجلات وترتب الدار ، ماتبي تنزل تدري بتشوف عمر ومب راحمها اسأله ..
راحت عند الكمدينه طلعت علبة الرولات تبي ترول شعرها الطويــــــــــــــــــــــــــل..
ماوعت الا بطقة الباب غلا وقفت على حيلها المايل ..

غلا بصوتها الناعم : جايــــــه ،، من ورا الباب وهي تلف شيلتها ،، : مــن ؟!
عمر ( أويل قلبي ) : انا عمرررررر فجي الباب عندي لج هديه
غلا ( عشان اذبحك ) ، فتحت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه عمي سعد ( لمته ) وحشتني عمي شلونك ؟
سعد : هههههه يابنت عمج انا بخير حبيبتي انتي شخبارج شمسويه؟(وهم يدخلون الدار) ناقصج شي؟ تبين شي؟
غلا: أخ ياعمي شقولك متملللللله ابي اروح الكويت هههههه وحشتني خالتي مريم وآمنه ونور ووووو(يقاطعها سعد)
سعد : بس بس بس بتعرفينا عليهم الله يهداج ..!
غلا : هههههههههههههههههههههههههههه لا اقولك انا
سعد : حاضر انشالله اشوف لنا حجز على هالاسبوع شرايج؟
غلا تفكر : اممممممممم ، الاسبوع الجاي عمي (تغمز له ) يمدينا نتسنع لهم
سعد : ههههههههههههه ، يالله حبيبتي انا بروح مضظر
غلا : لااااا عمي توك جاي ماخذت خمس دقايق
سعد : ماعليه غلاي ظايج الوقت علي هالايام بعدين امي تعبانه شوي وتعرفين تغريد لاهيه وياعيالها
غلا : سلامة قلبها يدتي شفيها ؟
سعد : ههههههه تتدلع لالا جايتها نشله خفيفه
غلا : خلاص عمي مرني باجر من زمان مارحت هناك
سعد : من هالعين قبل هالعين ،، غيره؟
غلا تبوس عمها : اموااااااااااااااااااااااااااااااح ، ابيك سالم
سعد : يالله حبيبتي ديري بالج على روحج
غلا : حااااضر عمي

}عمر اللي انقهر جنه سمنديقاه واقف لا عبرته ولاشي شخط بره الدار من طلع عمه سعد{

يقول فباله : (( اوريج يام كشه تحقريني ها ! أي يبى طايحه بعمج تبوس اراويج غلوي والله لاازعل زعله ماوراها زعله والله نص ساعه بزعل عليج صبري بس )) ..
خالد اللي كان راد من بره وهو جايب سويت وياه للبيت
خالد وهو طربان حده : هنني ياللي جميعي لك هناا حطني بآخر مداااي..
طيرك اللي مايبي غيرك اناا ضمني انت فضااي..
صدق اني فيك مغرم فييك والحيااه ايش الحياه الا مشاهد ناظرييك؟..
يانهار لو تغيب الشمس وااضح..

عمر : ههههههههههههههه تتحداني؟
خالد درى ان عمر بالصوت بيكسبه : For Sure Baby

عمر يتنحنح : ان تبسمت قلت الموعد شفاك وان تمنعت بانفاسي دعيتك يارجى العمر لو حفتك الاشواق ليتك اول طريق الحب ليتك ودع البرد كفٍ ضم يمناك صافح الود قلبي يوم جيتك حيّ ذا الشوف ماتنمل دنياك شف سواة العيون اليا لقيتك...

خالد (بعد تفكير) : اممممممم،،
((بعبط))
لييييييه الألم والآآآآآآآآه لين الزمن دوااااااااااااااار ؟ ومعاااااندك باصرااار والحب ليه ننسااااااااه؟
عمر : روووووووووووح زين ماخذها عبط
خالد : هههههههههههههههههههههههههه
عمر يتعبث فالعلبه اللي بيد خالد : اممم شجايب وياك؟
خالد يدزه : شــــــــــــــــــــــــي
عمر : شنو هالشي
خالد : شـــــــــــــــــي
عمر : ياخالد بلا مصاخه شجايب ؟
خالد : شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــي شي شي شي
عمر : اوووووووه (يقوم) ..
خالد : هههههههههههه دلوع امك روح قول لها
عمر بعصبيه : جبببببببببببببببببببببببببببب لاتقول دلوع امك
خالد : هههههههههه انت اصلآ تتمنى دلع الليدي تلوفي ،، وينها بس؟
امهم وهي طالعه من دارها
لطيفه : هاا حبيبي ؟ كاني
خالد : اماااااااااااااااااااااايه
لطيفه : ههههههههههه ها ها شتبي كاني
خالد : هههههههههههه لا بس جايب هالحلو ذوقيه اماااااااااااااااايه
لطيفه : جنيت خالد ؟ امايه و امايه اثقل حبيبي
خالد : هههههه ذوقي بس انتي الله يخليج
لطيفه تهز راسها وتاكله : امم حلوووو
خالد : نياهاهاهاي عشان تعرفون خالد بسسسسسسسس (يحلوك والله )

غلا كانت نازله على الدري وهي كاشخه بجلابيتها والمناكير العنابي ، العيون كلها صارت عليها ،، تتوقعون العيون صارت عليها على كشختها ؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا شايله اغراضها عمها سعد بيمرها وتطلع من هالبيت ؟؟؟؟؟؟؟؟
زعلانه على عمر ؟؟؟؟؟؟؟؟
زهقت من خالد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالتها كانت تعذبها واحنا ماندري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



غلا نزلت من على الدري بخطوات انثويه وكان جمالها فذاك اليوم فتّان طالع بشكل جنونـــــــــــي ماينوصف بالكلام ..
خالتها لطيفه ، خالد ، عمر كان يطالعونها وهم منسطلين لأقصى درجه كأنهم أول مره يشوفون غلا ..
كانت طالعه حلوه حيـــــــل بهاليوم ومحد يدري شالسبب ؟
غلا اللي خافت من نظراتهم من بعد مانزلت ..
غلا: ؟؟ شفيكــم ؟؟
لطيفه : هههه لا حبيبتي مافينا شي تعالي قعدي ..
غلا تعجبت وراحت قعدت خالد شال عينه عنها لكن عمر اللي بدون لايحس كان فاج حلجه
خالد يكفخه : سكر هالمغاره لايعشش الطير داخلها
غلا + لطيفه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر ( لالا لاتظحكين والله اموت ) ..
خالد سحب عمر وياه وطلعو دخل خالد لاول غرفه وياه وسكر الباب حذف عمر على السرير ..
خالد : عمور ياخي بتستحي ولا اكوفنك ؟
عمر : خالد شفيك ؟ شسويت ؟
خالد : عمر اثقل امي حست لاتقعد تخز وتقط حجي
عمر : غصب علي والله خالد
خالد : عمر
عمر : خالد
خالد : صدقني مب فصالحك اللي تسويه ، اثقل
عمر ينزل راسه : انشالله ..
خالد : هههههههههههه يحليلك والله
عمر : اف خلود شسوي انا لازم اقول لامي خلاص ثنويه وخلصنا
خالد : ههههههههههههه صح انا ماعرست انت تعرس
عمر : ههههههههه محد ماسكك؟؟

فالصالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــه ..
دخل العم سعود وعم الهودء مع قرقعة اكواب الجاي =< وصوته لما ينصب
لطيفه : الا اقول سعود ..
سعود : سمـي ،،
لطيفه : مانويت تسفرنا ؟
سعود : ههه لاتستعجلين على رزقج ناوي بس انتوا وين تبون ؟
لطيفه وهي تشرب جاهيها وتطالع غلا : يعني نروح هالسنه فينا ولا لبنان نغير عن لندن ..
سعود : انا ماعندي مانع بس نجمع العيال ونشوفهم يمكن بخاطرهم مكان
لطيفه : غلا روحي نادي خالد وعمر
غلا اللي انصدمت اول مره ينطلب منها هالطلب : انا ؟
لطيفه : أي تلاقينهم فذيج الدار
راحت غلا وهي تمشي شوي شوي
سعود : يحليلها والله ، ماشالله عليها اييه الله يرحمك ياخوي يافيصل ويرحمج ياآمنه ..
لطيفه : امين انشالله ، ماشالله عليها قمر قمر مب بنت
سعود : ههه أي والله طلعت احلى من خالتها (يبي يطفرها)
لطيفه : لااااااا والله
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه أي والله
غلا طقت الباب باصابعها النحيله بكل هدوء ..
طقتين وسكتت
خالد اللي كان داخل الدار يتصارع مع عمر بالمخدات وعمر شاق تشيرته وقف التصارع بينهم وكل واحد مرفع حاجب وطالع يجنن اكثر من الثاني
خالد كان شكله جناااان ذاك اليوم لابس برمودا اسود وتيشيرت اسود بس شقه عمر ولحيته توها تبرز عكس عمر اللي كان لابس ثوب نص كم خالد شق جيبه الصدري وفتح الباب وهو زانط عمر وساحبه وياااااه
خالد : هلا هلا غلووووووووويه تعالي شوفي شسووويت فيه
غلا : ها .؟ ليش جي حرام عليك بيموت
خالد يغمز لها : لا ماعليج هاي قطو بسبع ارواح
عمر اللي رفع يده يكفخ خالد : خلوووووووووود
خالد : ها ها ولانفس ولاكلمه ترا ها السجين كاهي
غلا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : آآمري غلا ! أكيد ليدي تلوفي والهيرو سعود مطرشين علينا صح!
غلا بنعومه : ههه صح يبونكم والحيييين
عمر وخالد : الحين الحين
غلا : ههه الحين الحين
خالد : يلا سباق
عمر : زين هدني ماني ضحيتك ترا
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ههههههههه لالا تشردين ياضحيه خلج وياي احسن
عمر : يلا عاد خلود
غلا : يلا خالد خله تكفى
عمر شب بمكانه : يويلــــــــي خلني خلود لا اكفر فيك
خالد : ايوى ايوى والله وتوحد فيك ياخالد
غلا اللي كانت قايلتها بطيب نيه عشان لطيفه ماتعصب وياسعود ظنوها ان قايلتها عشان عمر
المهم خلو عمر هدوه
خالد : يلا غلا تتسابقين ؟
غلا : ههه لالالا من صجك
عمر يطالعه خالد يكفخ قفاه
عمر : زين زين
خالد : عيل تدرين شلون انتي الحكم عدي لنا ها
غلا : ههههههههههههه
خالد : من صجي عاد
عمر : والله واستخف اخوي
خالد اونه بيسطر عمر
عمر : لالا اعصابك
غلا اونها معصبه : اوووووش بس بعد يلا
خالد (يحليلهاااا) ويحط يده على حلجه
عمر يرفع حاجب ..
غلا : واحــــــــــد ، اثنيــــــــــــــــــن .......




عمر : ايي ؟
غلا : ثـــ ثلااااااااااااااااااااااااااااااثه ..
غبررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررر ره


كح كح كح


اهـء يع كح اف اف


هههههههههههه

خالد وعمر اللي ركظوا بكل سرعتهم فالقصر لين يوصلون للصاله
وكل ذيج السرعه وقفت فجأه قبال ابوهم ..
سعود : شفيكم ؟
خالد : كح كح كحه يبى
عمر : وانا اعطس
سعود : زين قعدوا
جات غلا وقعدت قعده مايله بكرسي بروحها وجلابيتها كل مارفعت يدها بانت ذراعها خالد اللي كان من غير قصد عينه تروح عليها ويطالعها بس انتبه وقدر يسيطر على روحه وعمر بعد عشان ابوهم

سعود : ها وين تبون هالصيف ؟
خالد : اممممممممممممممممممممممممممممم
عمر : براحتك يبا وين ماتبي احنا بنروح
سعود : غلا يبا وين تبين ؟
غلا اللي ماكانت تبي يتوجه لها هالسؤال لانها تخجل وايد وبعدين عمها سعد واعدها بيروحون الكويت ..
غلا بصوتها الناعم الواطي : عمي ،، عمي سعد قايل بنروح الكويت هالاسبوع !
سعود : يعني شلون يبا منتي رايحه ويانا ؟
غلا : مادري عمـي
سعود : براحتج يبا كم بتمون هناك ؟
غلا : مانطول عمي يمكن اسبوع او اسبوعين اذا طولنا
عمر اللي كان ينصدم بكل كلمه تنطقها غلا ..
سعود : لا عيل بتسافرين ويانا بتروحين الكويت انشالله وبترجعين واحنا لين الحين
خالد : أي مزرعين فالدوحه لاتحاتين بتلقيني شيرة كنار وعمر شوك صاير
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لطيفه : بس ياخالد
سعود : ههه لا ماعليج يابنيتي وان مابغيتي قولي
غلا سكتت وتمت نظرات عمر تحرقها بين كل ثانيه وثانيه ..
لطيفه : زين ماتبون لبنان
خالد : ههههههههههههههههه يمممممممه لا بعدين يدرون انج انتي اللي ذبحتي الحريري
لطيفه : بك خلود هاي كلام تقوله عن امك
خالد يروح عندها ويقعد متربع على الارض ويحب يدها
خالد : شدعوى ياام خلود مانتغشمر يعنييييييييييييييي
لطيفه : ههه والله واستخف ولدي (ترجع تكلم ريلها وخالد انسدح على الارض وخلى ريل امه على ظهره ) ..

غلا اللي أثر فيها هالموقف وايـــــــــــد وبشكل قوي ..
ماتوقعت خالد فيه كل هالحنان والحب لامه عيونها صارت تدمع وتخشهم عمر اللي فهم لها وكان يبي يقوم خالد بس ماقدر لان خالد متحجر تحت ريلها مايبي يتحرك
غلا كانت تعد الثواني عشان تروح دارها وتفك نفسها من هالمنظر
بعد نص ساعه من حرقة اعصاب غلا وتهيج مشاعرها
سعود : يلا يبا دوركم كلكم
غلا اول وحده فزت وفز من وراها عمر اللي انتبهوا له
خالد عشان مايشكون فز وراهم شوي قللو انتباههم
بس خالد اول ماخلصو من ركبة الدري بهدوء كان عمر اولهم وغلا بعده ومادرت ان خالد ورا الا لما سمعت خالد يكح شرقان من شنو محد يدري
عمر : حلو حلو شفيك خلود
خالد يكح وجاته امه بالماي وشربه
خالد : اااح مادري شفيني
عمر : لايكون بلعت شي طاير فالهوا
خالد : أي ضفدع لاني بلعت زهيوي
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر : يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه
خالد : وخروووووووووووو ابي انام وخرو وخرو وخرو
غلا اللي لزقت بالطوفه هي وعمر ولاول مره بالغلط جات ايدها على ايده
عمر اللي الدم مشى بقووووووه وصار يظخ بكل شريان فيه حس بشي غرررريب
نااااااااااااار فجسمه من مسكت يده
فتح عينه
مشوا بكل هدوء لطابق الغرف
غلا : اسفه .
عمر : ولاكلمه
غلا : مو وقته عمر
عمر : مووقته شنو ؟ تبين كف غلوي
غلا : صج عاد وتمشي عنه
عمر يدوس عل ذيل جلابيتها : قري مكانج لاتوحد فيج يابنت فيصل
غلا تشيلها من تحت ريله : هدني عمر ماله داعي هالكلام (بعصبيه خفيفه)
عمر : بتنامين يعني؟
غلا : أي ليش ؟
عمر : لا بسسس ولهان على سوالفج
غلا خدودها ولعت
عمر : اموووووووووووووووت على الحيا انا
غلا : بس عمر اسكت
عمر : زين صج ضروري ابيج
غلا : تكفى) عمر خلها باجر
عمر : صج عاد !
غلا : أي باجر خلاص روح عمر
عمر : مابي كيفي
غلا : يه
عمر : أي بقعد فالممر شحلوه ممرنا بقعد بنام هني
غلا : ههه كيفك ..

مشت غلا لدارها وعيون عمر معاها تشوفها ..

غلا انسدحت على السرير اللي اليوم ثار فيها بركان محد يخمده داخلها من حبها لعمررررررر .. يجنننننن والله يجنننن ..

رجعت تتذكر قعدتهم وبسرعه اول ماطرى عليها خالد وحركته بس غلا قالت وان صحت بيرجع شي ..
انا تعبت خلاص اف ، نامت بملابسها مابدلت من زود التعب والمشاعر النايحه فيها..




¨*~¤¦ الفصل الثانــي ¦¤*~¨° •••

.* بعد مرور اسبوع *.
غلا اللي طنشت عمر هذاك اليوم ولاقعدت وياه ..
عمر سوه روحه زعلان ، وغلا لهت صارت خلال هالاسبوع كل يوم تطلع وياعمها سعد تشتري ملابس للسفر وهدايا لأهلهم ..
فتحت غلا باب دارها وهي شايله بيدينها الثنتين قرابة الـ12 كيس
حست يدها بتنقص خلتهم على الارض وفصخت الشيله على طول ..
نست الباب مفتوح وصارت تنقل الاكياس من عند الباب لين فوق السرير
سمعت صوت خالد يتنحنح وهو طالع من الدار ..
لفت شيلتها بسرعه ( عاد تدرون غلا كانت تموت على تنحنحة خالد كانت تطلع بصوت رجولي كله هيبـــه ) ..
خالد وهو مار وكان بهاليوم جدي ..
خالد : شحالج ياغلا ؟
غلا : بخير الله يسلمك ..
خالد : انا طالع اذا سألت امي قولي لها طلع
غلا : انشالله ..
خالد : يلا مع السلامه ..
غلا : مع السلامه ..
غلا (( شفيه اليوم ؟ جدي ههه يحليله ،، انا احط ملابسي بأي شنطه امممم قعدت تطالع الشنط فغرفة الملابس .. اممم ام كانت عمتها تغريد طالبه لها شنط طقم ماركة فندي .. ملابس واصغر واصغر طقم كامل يعني ..
غلا : شكلي باخذ هذي .. طلعتها غلا وحاولت ترفعها تحطها على السرير بس كانت الشنط كلها داخل بعض وجسمها الهزيل ماساعدها ..
طلعت بره الدار تدور حد وهي مفتشله انشالله يارب القى حد من الخدامات ..
خالد اللي كان لين الحين ماطلع يتكلم بتلفون البيت متصل واحد من ربع ابوه وقعد ياخذ من عنده كم شغله ضروري توصل لابوه ..
غلا كانت قاعده تشوف وتفكر ( ياربي اطلب منه ولا؟ لا صح لانها فشله ؟ لا ليش فشله خالد عادي مثل اخوي ؟ لالالا واي فشله بروحه حلو واليوم شحلوه .. لالا واي ماقدر .. لا خلاص بروح كاهو يطالعني)

مشت له غلا وقالت بصوتها الناعم الخجلان ..
غلا : خالــد ؟
خالد اللي كان لاهي نسى يكتب شي : عيوووون خالد ، (اوله وانتي ماتطلع عيون خالد الا وياج ؟) ..
غلا (لااا مو جي) : خالد بقولك شي بس مفتشله
خالد على باله سالفه جايده قرب شوي : آمري غلا ..
غلا اللي قلبها بدى يدق بصوب قوي مسموع : لا ولاشي بس انا ابي اجهز ملابسي والشنطه وايد وايد ثقيله اذا ممـــ ......
يقاطعها خالد : افا عليج الف طلب مثل هالطلب ياغلا .. تامرررررررني غلويه ..
وينها هالشنطه خليني العن خيرها لج ..
غلا شبت : ههه داخل الدار
خالد : يالله وديني
غلا اللي كانت منحرجه من هالموقف كانت تمشي وخالد وراها وهو يعدل غترته وهو يمشي وهي كل شوي تفتشل ازيد وتحس انها فنار ..
وقفوا ثنينهم عند الشنطه
خالد : هذي؟
غلا : أي
خالد : شماكله بنت اللذينه ها ؟ (يشيلها ويحطها على السرير وجنه يكلم حد) شماكله اعترفي
غلا: هههه ماقصرت خالد ، مشكــور
خالد : افا عليج لا ماتشكريني انتي اختي ووقت ماتبيني تامريني بس
غلا سكتت وهي الحيا تحس انه انتشر فكل جسمها ..
خالد : يالله ياغلويه انا طالع تامريني بشــــــــــــــــــــــــي؟
غلا: لا سلامتك .
خالد: يسلمج ، يلا مع السلامه
غلا : ............................
طلع خالد وغلا قعدت ترتب ملابسها قفلت الباب وشغلت كالعاده المسجل بس هالمره مو كاظم (هههههه) ..
تدرون ششغلت ؟؟؟
تبون تعرفون؟؟
تدرون شبيصير ؟؟




لا لاتخافون ماراح انطركم لجزء جديد ( هههه )

((نكمل)) ..
غلا شغلت Cd مسويه لها عمر (غبره هالحركه ياعمر) ..
نشوف على أي اغنيه تشغل ..
غلا اول ماحطته بمسجلها طلعت لها اللسته اللي مسويها بالشاشه ..
الف اغنيه حاط ههههههه
غلا شغلت على طول ماختارت ..

كانت على اغنية ..

.* غلااها *.

غلاها ياكبر عندي غلاها ..
عشقها القلب والخاطر هواها..
تولعت بهواها دون مدري..
وباع الناس قلبي واشتراها ..
تلاشى البدر من طلعة ضياها..
جمال الكون كله في سناها..
بديت اغار من نفسي عليها..
واغار من العيون اللي تراها..


غلا تقول فبالها وهي تبتسم وترتب
(( الله عليك ياعمر ، والله انك تجنن صراحةً مادري شلون بصبر عنك ))..
قعدت تصف بالشطنه الاولي اغراضها كلها والشطنه الثانيه كانت شوي اصغر حطت فيها الهدايا ..
عمر اللي دخل البيت ومالقى حد سأل الخدامه قالت له ان غلا توها ردت وخالد طلع وامه معزومه عند بيت خالته وابوه مارجع ..
راح عمر وبكل عصبيه طق باب غلا
غلا درت انه عمر فتحت الباب وهي حاطه يدها على خصرها من ماجنن عمر..
غلا وهي حاطه يدها ومايله بوقفتها وماسكه الباب وهو مشرع ورافعه عينها لفوق بكل دلع ..
غلا : نعــــــــــــــم ؟
عمر : اطخ جذي انا
غلا : آمر خير ؟
عمر: غلا وين اللي بتقعد وياي؟
غلا : لهيت ..
عمر : زين والحين ؟ فاظيه ؟
غلا : اممممممممممممممممممممممممممممممم
عمر : تكفييييييييييين
غلا : هههه أي فاظيه
عمر : زين وين تبين داري ولا دارج ؟
غلا : لا نطلع بره
عمر : مو بكيفج بره الحوش لا داري
غلا : بس الباب يتم مفتوح ..
عمر (اوف زين): انزين
راحت غلا وياه للدار وقعد عمر على طاولة المكتب وغلا على السرير ..
عمر: متى رايح ياحلو ؟
غلا تقوم وتمشي بداره : عقب باجر .
عمر: فيج خير خل يخطبونج ..
غلا :ههههههههه شدعوى عمر
عمر : غلا ترا بتسافرين ويانا
غلا : انشالله ..
عمر : صج؟ والله ؟ يعني بتسافرين وياي؟
غلا : وياكم مو وياك
عمر : زين زين
غلا : هههههههه وانت كله معصب؟
عمر : وانتي ولامره قلتي لي كلمه حلوه .. (بعد صمت) أحبج غلا
غلا : عمرررر مووقته هالكلام ..
عمر : احبج لها وقت؟
غلا كانت فرحانه وطايره : مو هاي قصدي
عمر : تكفين قوليها لي غلا ، تكفيييييييييييييين
غلا : شقول ؟
عمر : بطرها منج يعني
غلا : لاا حبيبي
عمر : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااا شقلتي
غلا : هههههههههههههههههههههههههه ماقلت شي
عمر : لالا اكيد احلم
غلا : هه شدعوى ، اسمع عمر انا بروح الحين اخاف حد يجي يشوفني هني
عمر : عادي ولد عمج انا
غلا : لا ماعليه مره ثانيه صدقني
عمر : مافي طلعه لا
غلا : يه
عمر : غلا ماتحبيني؟
غلا : شهالسؤال؟
عمر : ردي علي
غلا : اكيد أي
عمر : ليش جاسيه علي ؟
غلا منصدمه : اناااااا ؟
عمر ولهجته جديه وحاده : أي انتي على بالج ياغلا انا اطنش ؟ انا كل يوم نااار تولع فيني وانتي تصدين وتدرين انج مولعتها انتي فيني ، موحرام علييج ؟
غلا : ........... (منصدمه)
عمر : ليش ماتردين علي؟ اخاف كلامي غلط وكل يوم ذابحتني كلام عسل
غلا: عمر الحب عندك حجي حلو ؟
عمر : الحب يجي منه الكلام الحلو
غلا تصد عنه وتغمض عينها : وانا احبك
عمر : هااااااااااااااااااااااااا! لالا عيديها تكفين
غلا بنفس الوضع : احبك





عمر يمسك قلبه : آه ألبـــي
قعدوا يسولفون وعلى ظحك وكلمه حلوه من عمر على غمزه
بعدها ..
غلا : هههههههه
عمر : هههههه شفتي شلون !
غلا بدلع : عمــــــــــر ..
عمر تسبه : ياروح عمر
غلا : تكفى مره سمعتك تغني ،،، غن لي
عمر : هههههههههههههههه من صجج
غلا : والله من صجي الله يخليك بسوي لك اللي تبيه بس غن لو شوي
عمر : هههههههه لا غلا وع
غلا : وغلاتي عندك طلبتك ..
عمر سكت : شتبين تسمعين ؟
غلا : على كيفك اللي تبيه
عمر يفكر : اممم زين فكري وياي ..
غلا : هههههه اممممممممم
عمر يتنحنح :
صدقيني انتي من نفسي ولـي
اذكريني بس تلقيني قريب
مثل عينك للنظر لرموشها
مثل روحي لي وغيرك لي غريب ..

غلا اللي ظاعت بصوت عمر الروعه
غلا : لييييييش سكتت كمل
عمر : هههه مب حافظ الباقي
غلا : زين أي شي
عمر تذكر انها تحب الساهر وكان حافظ اغنيه له (اشرب مر)
عمر : تامريني احم احم

عمر..

اشرب مر واكل المر ولاتعاشر لك مرر
تشيب قلبك والله وبلوعتك مايشعر

غلا اللي فهمت نغزته يوم سكت وكملت الاغنيه (شوفوا ) ..

غلا ..
اتركني يابولسانين اهنى واقفل بابي
موقلب عندك عشرين لاعب لعب باعصابي
عقبك كنت لعب بلعب كل عشرتك حيله

يكمل على اللي غنته له غلا ..

عمر..

عاشر حبيبه تراعيك ماتنام لومسك هم
تفرش لك الدنيا ورود
تسهر لك بمهجة أم
تتحملك
وتدلك..
ليله بألف ليله


غلا وعمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر : ها خلاص ؟ بردت !
غلا : لا
عمر : يه على جي بينشف ريجي
غلا : تبي ماي ؟
عمر : هههههههه لا والله وناسه نكمل؟
غلا : اممممممممم بس بدون مااغني صوتي وع انت اللي تغني بس
عمر : اول شي جب ثانيآ اوكي
غلا : اممممممممم اوكي
عمر : شتبين اغني لج عاد
غلا : والله على كيفك احب اغانيك
عمر وهو متشقق : ههههاااي ادري ..
بعد تفكير ..
عمر : لكاظم طبعآ طبعآ تبين ؟
غلا : ياريت
عمر : بعععععععععععععععععععععععععد ، أوكيه خنشوف شحافظ لهالعله ..
اممممممممممممم بغني لج بس استحي
غلا : شدعوى توك مغني وملاسني بعد
عمر : هههههه لا هاي تفشل شوي
غلا : يعني ؟
عمر :مادري
غلا : خلاص بطلع بره الدار وبسمعك
عمر : لالالا
غلا وهي ماتسمع له وترد باب الدار ..
عمر : اوووف زين

بارد حبهم بارد
وحبي يشفي العله
يبعد واحد واحد
وخلو الحب لاهله
ليش تهز الشارب؟
وليش تحرك حاجب؟
مسكينه ارتبكت عثرت ظحكت
صاح الكل اسم الله..




عمر واهو مغمض عينه
عمر : لاتدشين بكمل لج
غلا: هههههههههههه انشالله ..

ولهاااااان(وهويمطها ويرفع فيها وينغمها)
واغلى الناس ولهانه
والشوق فيني تبض اشجانه
دلوووووعتي بين البشر دانه
ياليت ربي لي يخليها

غلا وقفت على حيلها بنفس الثانيه اللي وقف فيها عمر
فتحت غلا الباب ومشت لعمر وهوبعد
تعرفون هاللحظه هذي؟
تمشون فيها وكل مشاعركم تتحرك بالحب ؟ واللي تحبونه يقرب منج بنفس خطواتج؟
عمر كان يبي يمسك يد غلا مره ثانيه بس مايقدر ..
غلا عيونها كانت تلمممع ..
عمر : غلا ،،، كلام وايد داخلي ماعرف اشرحه كلش
غلا : وانا بعد ياولد عمي وانا بعد
عمر : احبج والله احبج
غلا : انا اكثرررررر
اللي قطع رومنسيتهم هاللحظه طقة (ليديا) خدامتهم للباب ..

عمر : اف شتبي هذي ،،، What You Want ?
ليديا اللي تخرعت من عمر : Nothing sair ,But ur Mum and MR. Khalid wants you and gala too
غلا : يلا عمر خل ننزل لهم Coming
عمر : بعد
غلا وعمر انزلو من ماقرص قلب لطيفه ..
خالد : هلا هلا ،، هلا والله ،، خشمك خشمك
عمر : هههههههههه (يسلمون خشم) شصاير توك تشوفني ؟
خالد : هلا هلا غلا هلا وغلا ياغلا اسمج فكل مكان
غلا : هههه هلا فيك ، ليش وين شفته ؟
خالد : مادري كل ماسلم اقول هلا وغلا مب انتي
غلا : هههههههه لا هاي غلا ثانيه
خالد : اااااااها فكرتج انتي
غلا : ههههههه لا
خالد يقعد حذا امه : يحليلها كله ههههههه جنه حد يدغدغها
لطيفه : هههه وانت شعليك ، تعال عمر حبيبي
عمر : نعم يمه .
لطيفه : حبيبي ابوك يقولك لازم تصور عشان جوازك
عمر: انشالله ..
غلا : يمه ترا سفرتي عقب باجر ..
عمر رد لهمومه وبان عليه
خالد : يه يه يه شعندددددددددهم
غلا : ههههههههههههههههههههههههههه
خالد يلف على امه : شفتي هاي اكبر دليل مامي
لطيفه : أي انشالله توصلون بالسلامه . طمنينا عاد اذا وصلتي
غلا : انشالله ..
لطيفه : قاصرج شي؟
غلا : لا يمه حمدالله ..
خالد : عيني فعينج بسسسسسسسس
غلا : ههههههههههههههههه
خالد دخل الدار وطلع لهم وهو توه شاري بدله جديده للسفر يعني ..
كانت سبور-شيك رهيبه فنانه على جسمه ..
كانت من تحت تيشيرت على بلوزه جاكيت رسمي وفيه من ورا كاب ومتدلي منه مثل الخيطين ولابس معاه بنطلون بني محروق على اسود غامق يعني والجاكيت بني بعد ومن تحت اللون السماوي ..
كان شكله فناااااااااااااااااااااااااااان عدل من الزين ..
خالد وهو طالع لهم : ها شرايكم ؟
لطيفه : الله الله شفت شلون حلوه عليك
عمر : اوب شعنده بس
غلا ماعلقت ..
خالد : وغلا؟
غلا : وايييد حلوه ماشالله ، قياسها مظبوط والالوان حلوه بعد
خالد : احم احم ، عيونج الحلوه والله يابنت عمي ..
عمر (اووووف انجب انت وياها)
خالد : لحد يتحرك بجرب بعد نطروا
راح خالد يجرب البدله الثانيه ..
عمر : وانا ماخذتي لي شي يمه ؟
لطيفه : لا حبيبي ماقلت لي بعدين مارحت ويانا
عمر : خلاص نروح باجر كلنااا (ينغز الاخ)
لطيفه : لا يمه تعبت انا، انطر علي، اليوم خالد هلكني وياه
عمر : ههههههههه خلاص عيل ( احسن لين ترجع غلاي من السفر ونروح ويا بعض كلنا) ..
طلع خالد وهو لابس تيشيرت كيوت حده مع جينز التيشيرت كان اصفر هالمره
وبس رسمة شفه عبيطه وطالع منها لسان ..
اول ماطلع ظحكوا
خالد : يييييييييييييييييييه ماعلي منكم غلا بس اللي تشجع
غلا : ههههههههه وايد حلووووووووووووووووه
خالد : شفت مع ويهك هاي الخوات مب انت فاج حلجك تقول حصاله(يرفسه)
عمر : هههههههه بل بل شوي شوي علي
خالد : مب مكمل زين
غلا : لا كمل خنشوفهم
خالد : عشاااااااااان اختي بس ولا انت مالت عليك اييي صح وامي بعد
لطيفه : هههههههههه روح يمه روح
خالد راح وهو لابس هالمره بدله كلاسيك .. سودا البنطلون والبلوزه ورابط كرفته بس بشكل مبهدل مو مرتبها لان جي ستايلها سوده وفيها الرصاصي المزرق
اول ماطلع
عمر : حلاااااااتين
خالد : ترقع يعني
لطيفه : هذي شوي ظيجه عليك
خالد : هههههههههههههههه يمه بنفجر
غلا : ههههههههه لا يمه عدل سايزها هي لازم تجي شوي ظيقه هني
لطيفه : خلاص عدله عيل
خالد : ايوووووووا جذي انتوا حلوين يلا سلملم
وراح خالد بدل ملابسه وراح يتسبح ....




خالد راح عقب ماوراهم بدلات السفر يتسبح وينام ..
غلا راحت دارها ترتب كل شي عشان سفرتها مابقى عنها شي ، خلصت كل شي قامت ترتب دارها ..
قعدت ترتب تشيل وتحط شالت ورقه من على المكتب لقت تحتها رسمه ، تدرون أي رسمه؟؟
تذكرون لما دخلت دار عمر؟ مع عمها سعد وخالد؟ وشافت رسمه على مكتب عمر!!!!
كان حاطها عمر لها لا وموقع بعد ، غلا (فرحان على عملتك بعد)
راحت غلا وهي معصبه مب وايد شوي بس ..
طقت باب دار عمر لقت محد يرد عليها خالد طلع من داره يبي يجيب له شغله وشاف غلا ..

خالد : ايوووووى يامدموزيل غلا ، تبين شي؟
غلا ارتبكت : لا بس ادور عمر
خالد يغمز لها ويسوي روحه مايدري
خالد : أي عمر عمر ، اوه آه أي عمر صح صح عمر محد تحت تلاقينه
غلا : تحت هالحزه؟
خالد : أي خفاش اخوي ، عادي عادي
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : شفييج هاي شي حقيقي ومن الطبيعه عمر اخوي خفااااش بات بات
غلا : ههههههههههههههههههههه
نط لهم عمر بنص ظحكهم ..
عمر : من الخفاششششششش؟
خالد : واحد والله ، اسمه عمر بن سعود تعرفه؟
عمر : اممم ، جنه انا ؟
خالد يطالع غلا وهو ظابط الدور عدددل
خالد : هو غلا؟ لالا مب هو صح! لاماظن
غلا : أي أي صح
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
غلا: ههههههههههههههههههههههههه
خالد: ااااخ والله ابي اقعد وياكم بس ادري محد يبي لي الله هههه لا اصلآ انا باروح بناام لاني من قرن مانمممممممممت (يتمغـط) آآآآآآآآآخ ، عمور تجي تسوي لي مساج؟
عمر : روح زين
خالد : افا يابوسّعود
عمر : شتبي خالد (يغمز له)
خالد : أي أي عشانها
عمر بعصبيه : خااااااااااااالــــــــــد ..!
خالد : انزييييييييييييين يه بروح كاني رحت انام (يلتفت له) ، جني اخوك العود؟
عمر تصرقع : أي والله على عيني وراسي والله ..
خالد : أي احسن لك ، يلا تصبحون على خير
غلا : وانت من اهله
خالد : شوف اللباقه شوف الذرابه والصوت الحسسن مب انت (يدق حنج عمر)
غلا : ههههههه
(بعد ماراح خالد وشوي هدى المكان)
عمر : آمري
غلا : عمر مب عدله حركتك
عمر : شسويت؟
غلا : احنا صج نحب بعض بس ماقبل انك تهديني اشيا احتفظ فيها يعني حد يمكن يشوفها ويسألني من من
عمر : كاج تاخذين اشرطه!
غلا : الاشرطه عادي ممكن استغني عنها
عمر : غلا تكفيييين
غلا : اسفه عمر ماقدر الله يخليك
عمر : الي تبينه .. (بحزن)
غلا : ...........................
عمر : طبعآ باجر مب محصلينج حتى بالتفق !
غلا : بروح بيت ابوي العود الصبح وعلى المغرب طيارتنا
عمر : اهاا
غلا : يالله تامرني بشي ؟ بروح انام ..!
عمر : سلامتج
غلا : الله يسلمك
عمر : ديري بالج على روحج ..
غلا : وانت بعد
لفو وكل منهم ماعطي ظهره الثاني يمشي لفت غلا وبصوتها الجذاب ..
غلا : عمــــــــــر
عمر يغمض عينه ويمسك قلبه
عمر : سمـي
غلا : باجر الصبح بتقوم ولا نايم؟
عمر : اافا عليج من فجر الله قايم
غلا بابتسامه عذبه : هههه خلاص عيل ، تصبح على خير ..
عمر : الله وياج ..
وراحت غلا وكالعاده عين عمر وصلتها للدار ورجعت له وغمض جفته وغلا بعيونه عشان يصحى ويلقاها جدام عيونه ..



ثاني يوم الصبح الخدم كانو ينزلون الشناط وغلا كانت تلبس عشان تطلع ..
لبست بنطلون اسود قصته روعه وبدي وردي شيفون بناتي وايد كان عادي ومافيه حركه كلش غير ربطه على الرقبه قعدت تفكر شتحط وياه
حطت بروش كبير قالت يظايق للسفر وتحت العباه وحاله فتحت صندوق السلاسل وطلعت سلسله لولو ولبستها تنلف مره وينزل منها بعد صف لولو مطوق طلع شكلها حلو وناعـــــم وايد ..
خطت كحلتها وحطت روج وردي (مات) .. وشوية بلاشر ومشطت شعرها ولمته كله دورت عباتها استحت تنزل جدامهم جي طلت على حد من الخدامات فالممر محد اتصلت بالانتركوم محد يرد طلت لقت عباتها تحت محطوطه وشافت محد بعد بالصاله غير لطيفه لفت شيلتها المسكينه احتياط حد يمر ولاشي
نزلت على الدرج الا خالد يقرم تفاح وواقف بمكان ماشافته غلا من فوق
خالد اول مره يشوف غلا بهالبس شوي ظيج مخصر جسمها الفنان
خالد استحى من الموقف ونزل عينه فالارض مثل ماغلا شبت النار فضلوعها من الفشله لبست غلا عبايتها بسرعه وقعدت ، خالد من الفشله راح داره كان اول مره يستحي جي حتى امه انتبهت له ..
عمر راح داره لقى عمر يتعطر من عطوراته
عمر : بل شفيه ويهك محمر
خالد : هههههههه اسكت صرت نمله ، غلا بنت عمي نازله ويعني مب كامل لبسها ( مب عارف يعبر = ههههههه = )
عمر : اوله وانت شسويت
خالد : اسكت تمنيت الارض تنشق وتزحرني
عمر : ههههههههههههههههههههههههههه
خالد : والله مالي ويه الحين بيقولون جليل حيا ورافع عينه
عمر : لايخسون من يقول يلا خويلد فشله بتسافرر
خالد : أي يبا شعليك
عمر : ههههههههههههههه يلا ناطرك
خالد : برب ببدل هالمهزله اللي لابسها ،، حد غير سعد بيجي؟
عمر : يمكن عمتي تغريد مب أكيد !
خالد : اماااااااااااااا والله تغريد ماعرفها بس انشالله يجيبون علاوي شكثر سولفت عنه غلا
عمر : هههههههه يلا عجل ناطرك
خالد : برب
عمر : ههههههههههههههه
نزل عمر وهو لابس ثوب ابيض ومعدل شوي شعره بالجل مرتبه يعني والقفل شحلاته وعيونه كانت جنها مكحله من غلظ رموشه ..
نروح شوي لسيد الكشيخين خويلد ،، ياويلي عليه هالصبي ، الكشخه وماأدراك مالكشخه ؟ << شهالتعبير بس ههههههههه ..
لبس خالد ثوب سعودي عجيييب شكله وسوى حمدانيه طلع شكلها كووول عليه مع شعره الطولان شوي وحواجبه المقرونه طلع شيخهم تعطر وولع زقارته ونزل
غلا اللي انحرجت منهم ومن خالد انه نزل بعد ..
تعرفون لما تكونون قاعدين والناس كلها مهتمه فيكم وانتوا انتوا وبس ..
غلا استحت وايد ..
دخل عمها سعد بس بدون تغريد بروحه بس كان جايب علي و خالد ولد تغريد الصغّير كان عمره سنه وسعد متلعوز فيه دخل وسلم سعد
خالد : هلا والله هلا وغلا بالعم (يسلمون خشم) شحالك عمي ؟ (ينزل يبوس علي) من هالشيخ ؟
علي : انا علي بن راشد
خالد : ونعم والله .. انا خالد ولد عمك تعرفني
علي : ايي انت اعرفك بس ماشفتك
خالد : هههههههههه (يشيله) وها كاك شفتني
علي : أي بس انت وايد طويل ليش ؟
سعد : ههههههههه علي بس
خالد : اويلي من هالمزيون ؟
سعد : هههههههه سميك ولي عهد راشد الجديد هذا
خالد : آآآآآآآآه ياعمري شهالملاك (يشيله كانه شايل شي زجاجي خايف يكسره ، خالد كان يمووووت على شي اسمه يهال يموت عليهم )..
سلم على عمر وقعدوا
خالد اللي قعد فآخر كرسي وخالد فحظنه وعمر عند ريله يلاعبهم الجو على كيف كيفه ..
غلا راحت تغسل يدها فالحمام وطلعت شافت خالد يلاعبهم وكانه يبي يقول لها شي طار قلبها لايكون يعتذر ولاشي ترا والله العظيم اصيح
خالد : غلا الله يخليج تعالي صورينا.. ( كان يبيها تصوره مع علي وخالد بالموبايل)
غلا : أي انشالله ..
خذت الموبايل وصورتهم
خالد بعفويه : راويني خل اشوف
يشوف الصور
خالد : لالا بعد بعد ، قوم علوي بس انا وسميي فج شوي
تصوره غلا ومافي شي واظح غير حفرة خالد اللي بخده (هههههه) يعني غمازته
غلا واي يحلوكم ..
خالد : مااااااقصرتي ياغلا ..
سعد : يلا يبا يلا غلا مشينا ؟
غلا اللي عيون عمر كانت تاكلها ..
غلا : انشالله .
لزقت فعمها وودعتهم كلهم وعمر يحس ان روحه انشلعت من مكانها ..
ركبوا السياره وغلا من تحت غشوتها وخالد بحظنها كانت تشوف الدنيا غييييييير
حلوه بحبها لعمر وحبه لها بس تمنت انه لو سافر وياهم . يالله ماعليه ..
غلا : عمي عندك جارج ؟ موبايلي خلص
سعد : أي كاهو ( يطلعه من البوكس ) : آخ تفتقت يدي مسكي حياتي
غلا عقب ماحطت الجارج وشغل سعد الـf.m
غلا : الا اقول عمـــــــــــــي
سعد : آمريني
غلا : مانويت تعرس؟
سعد : ههههههههههههه انشالله بتشوفين عروستي بعد
غلا وهي تعدل خالد بحضنها : صج والله ؟ من عمي
سعد : هههههههه لاوصلنا الكويت تشوفينها
غلا : لا عاد قوللي الحين
سعد وهو يعدل ثوبه : لا عمري مافي
غلا تفكر : زين من ؟ هيفا ؟ نور ؟ مريم ؟ ساره ؟



سعد : ههههههه لا وينها حبيبتي ماجبتي اسمها
غلا : من عمي لعوزتني
سعد : عـ..........
غلا : عـ ، من ؟
سعد : تذكري
غلا تفكر وعقبها تشهق : هيييييييييييييييي عليااااااااااااااا؟
سعد : ههههههههههههههههههههههههههههههه أي عليا
غلا : احلللللللللف عممممممممممممممممي ؟ بتاخذ عليا
سعد : هههههههه أي عليا ليش؟
غلا : الله وناسة الوناسه عيل (اوه انا مب عايشه فالبيت عود صح!)
سعد : شفيج؟
غلا : لا بس نسيت على بالي اذا رديت بتم فالبيت العود ..
سعد : ...............
غلا تبي تغير الجو : والله زين ماخترت عمي ، عليا حبوووووووووبه وايد وحلوووووه بعد
سعد : ههههههه عاد احنا جسنا النبض وشكله كل شي اوكي
غلا : هي تحبك ؟
سعد : بتموت فيااا
غلا : ههههههههه لا جد عمي
سعد : مره يوم كنا صغاااااار من زمان ايام الدراسه قعدنا عندهم الصيف كله وكنت كله اتحرش فيها وهي كانت غير عنهم كلهم ، آخ ياغلوي كانت حلووووووووه والله مانسيت ولاشي منها
غلا : الله الله طلعت تحب ياعمي
سعد : ههههههههههه شفتي شلون
غلا : وهي شلون كانت وياك؟
سعد :عادي بس ماكانت ترضى تقعد وياي بروحنا
غلا عورها قلبها تدري ان اللي تسويه غلط مع عمر بس خالتها تدري!
غلا : اهااا
سعد : عاد تصدقين ، هههههههههههه كنت احب شعرهااا
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه
سعد : والله من صجي
غلا : هههههههههههههههههههه الله يهداك ياعمي
وصلوا البيت ..
سعد : نزلي بس نزلي
نزلت غلا وسلمت على عمتها ويدتها وقعدت ريحت شوي وقطت عباتها وقعدت تهذر مع عاليه فالتليفون .
راحت غلا الدار اللي كانت لها وعورها قلبها وايد على المكان كان فاضي بس ذكرى من بقايها اللي نستهم براويز صور اشيا بسيطه دمعت عيونها وصاحت شوي انسدحت على السرير اللي تحبه وايد قامت بدلت وعلقت لبستها الوحيده هذي فالكبت ولبست جلابيه بيت خفيفه غسلت ويهها عن المكياج كله وطلعت رولا جايبتهم وياها ولفت شعرها من الزين وقعدت تمنكر اظافرها بالوردي ..
خلصت ولمت كل شي ورتبت كل شي عشان تقوم بس تلبس وتنزل ..
غفت لها ساعتين وقامت على صوت منبه موبايلها شافت ان في وقت وايد بعد
نامت لها ربع ساعه بعد وقامت
نزلت كلت لها شي وخذت وياها نسكافيه لدارها
علي يزخ رولاتها ،
علي : الله شنو هاي؟ كوره؟
غلا : ههههههه لا حبيبي هاي حق الشعر
علي : أي انزين ، تلعبين معاي ؟ نلعب ؟
غلا : حبيبي انا بروح البس اذا خلصت بسرعه بنزل العب وياك ، اوكيه!
علي : انشالله ، انا بروح حق امي عشان اروح الالعاب تجين ؟
غلا : ههه لا ياعمري بروح البس عشان بنسافر
علي : أي بسافر وياكم زين
غلا : انشالله روح جهز اغراضك بس
علي : انزين
غلا ( وينها فاطمه مالها أثر ) الاخت فاطمه الله خير فغرفتها تسمع اغاني وتترقص ..
راحت غلا وطلعت لبستها قالت للخدامه تسوي لها فحم عشان شعرها وشوي تتبخر قبل لاتروح ..
شغلت كعادتها شريط كاظم الساهر ..
شغلته ..
إلك وحشه
إلك وحشه يابوظحكةٍ الحلوه
تعودنا عليك اليوم شلون بلوى!
مانستغني عنك يوم واحد
لاراحه لنا بعدك وقوه
إلك وحشه وغيابك ويل ياويل
يافراق العزيز يطول الليل
حنانك بحر واحنا نريد تدليل
دللنا قضينا العمر قسوه

غلا وقفت على جنب وحطت راسها على منظرة الكبت اللي كانت تتعدل جدامه وهي ماسكه كحلتها تفكر طبعآ بحبيب قلبها عمر
(( أول مره ادري بان الفراق جي؟ هاي واحنا جي اسبوعين بس لا انا اقدر بس احس شي كبير مني مو موجود ، احبك عمر والله احبك جبيبي ))
عمر بالصوب الثاني كان منسدح على سوفا مجلس رفيجه ويفكر
(( شسوي الحين؟ رجعي روحي قبل لاتروحين تكفييييين ، وراس اللي جابتني احببببج لاتعذبيني غلا تكفيين ))



عدل عمر قعدته بعد ماهزه رفيجه وقعدوا يسولفون
وغلا انتبهت على الوقت وقعدت تتعدل حطت شدو وردي شوي فاتح على جفونها
وخطت الكحله حطت مسكره وصلت رموشها الطويله لين السقف حطت نفس روج الصبح وبعد شوي بلاشر ورجعت كحلت عيونها صارو سووووووود من الزين
لبست ملابسها وفجت الرولات وطلع شعرها اللي يشوفه على طول يقول (واو) كان طولاااااااااااااان وطالع فظيع الرولات تنقز عجيييبه بشعرها رشت شوي عليه سبراي عشان مايفش تحت شيلتها بالطياره
خلصت كل شي ولمت اللي خلته غيرت شنطتها خذت وحده ورديه فيها سكارف اسود ووردي وحاطه عليه علاقه سورافسكي اسود مختلط مع الوردي وحاطه بروش على جنب فيه حركه ورده ونازل منها حركات كانت الشنطه ناعمه وايد حطت عطرها وموبايلها وبوكها وحطت قلوس عشان لاوصلوا تحط منه وكحل بعد (هههه سوالف بنات) ..حطت لها كم شي وسكرتها لبست لها جوتي اسود كلاسيك مريح وشكله فنااان وايد للسفر
تعطرت بالعطر على شوية دهن عود والبخور بعد ونزلت لعمها سعد هالمره بدون شيله ( ههه )
تغريد : الله الله شهالحلاه شهالزين
غلا بحمرة خدودها : ...... (  ) تبتسم
سعد وهو يبوس راس امه وغلا من بعده : يلا يما احنا ماشين
وسلمو على الباقي وعلى توصيات من امه ووداعهم لها ركبوا السياره وللمطار للطياره وبعد ساعات حطت الطياره على أرض الكويت ..
نزلت غلا على درج الطياره شوي شوي وهي تحاسب على خطواتها وهي ماسكه فيد عمها سعد .. غلا كانت مستحيه لان في واحد من شله شباب كانو وياهم بالطياره منتبهين لها ..
نزلت وركبت فالسياره اللي تنقلهم لداخل المطار
راحو وخلصوا دز عمها سعد الجاري وهي يمه وهو ينكت له وهي وجهها ينور من تحت غشوتها وتلالي عينها ..
سعد يدور من جايهم وغلا بعد انسطلت بواحد نسخه من عمر وحذاه واحد بعد اسمر مزيون .. ثنيناتهم بثوب بس بدون غتر ..
سعد : اوب هاي عيال أحمد
غلا : عيااااال خالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد : أي يالله مشينا
وراحو سلموا على سعد وغلا اللي منحرجه ترد بصوت واطي ..
خذوهم للسياره وطول السكه وهم يتسألون الشباب اللي جابوهم كانوا 2 من عيال خال غلا (أحمد) الـ10 = ههههههه = ماشالله عليهم
كانو 7 اولاد وو 3 بنات لكن كل بنت من بناته الـ3 كانو آيه فالجمال .
وعياله الشبيبه بعد ..
كانوا : (( جاسم (23) ، محمد(21) ، عبدالله(19) ، سطام (شبيه عمر)(18) ، ثواب(15) ، عبدالرحمن ومتعب ( 3 سنين ) .::. أما البنات الثلاث كانوا : آمنه (سمية أم غلا ) وعمرها (20) ، وصايف (18) >توأم سطام< ، روعه 11 سنه.

نزلت غلا وعمها البيت وعلى تهلي وترحب العايله اللي كلها موجوده وملتمه بكل حب وروح الثاني على الثاني ، حست غلا بدفاهم وحبهم لها لأنها بنت أختهم الطيبه المرحومه آمنه ..
حزنوا لما شافوها كانت ماخذه من زين أمها الباهر وأبوها ماخذه طوله وخشمه وشعره المسبب ]:
عيال خالها وخالاتها انعجبوا حيـــــــــــل فجمال غلا ..
وشافت غلا عليا وكانت قمر بذاك اليوم لابسه فستان ناعم أبيض وشريطه لافه من را الخصر لين الصدر ورديه والفستان فرنسي شكله وطالعه جنان ..
بعد ماراحو الشباب كلهم قطت غلا عباتها وقعدت شوي وراحت مع بنات خالاتها وقعدت واستانست وايد
من بعدها راحت عشان تنام وياعمها بس بنت خالتها (( مها )) أصرت على انها تنام وياهم لان البنات كلهم بينامون عشانها فالبيت العود وراحت خذت لها اللي تبيه ونامت وياهم ..

حطت الطياره على أرض الدوحه بسلام وفيها غلا وعمها وسعد واصلين من الكويت ,,
غلا كانت فبالها أروووووع الذكريات لهالأيام بنات خالاتها وخالاتها وخوالها والكل
راحت بيت يدتها اول شي وقعدت وياهم وعلى العشا طلعو لبيت العم سعود ..
فالحوش والجو كاان ولاأحلى من جي هوا عليل وحاله ..
الجمييييييل خالد ولطيفه وعمر كانو قاعدين فالحديقه والعم سعود كان بشغله ..
خالد كان لابس جلابية بيت بيج فااتحه مايله للأبيض وكاروهات بالكحلي المسود وعمر كان لابس مثله بعد مطقمين ..
خالد يغني : بشتااااااااء لك لابإدر شوفك(يغمض عينه ويفتحها بيده) ولابإدر احكيك (يغمز لعمر) بنده لك خلف الطرئاات وخلف الشبابيك (يطلع له من ورا كرسيه ) ..
عمر : هههههههههههههههههههههههه خااالد تكفى
لطيفه كانت لاهيه عنهم مع الزراع تقوله عن شي فالزرع
خالد : خلاص فظهااا قالو لك جايه ترا مو لايق تسوي روحك تحب
عمر : ههههههههه صج عاد
خالد : صج
عمر يلف عنه وهو يمسح على راسه بتوتر ..
(( شلون بشوفها ؟ شبقول ؟ اول مره!! بعد اسبوعين كاملين هيي بعيده عني اوف والله وهقه من قلب ))
نزلت غلا من السياره مع عمها سعد وعمها يقولها عن كشخته ..
سعد : ها غلاي جي عدل!
غلا : ماشالله ماشالله شهالعم الحلوو
سعد : ههههههههههههههههههههه
غلا : الله يحفظك من العيـــن
سعد وهو يتغشمر : أي والله
غلا : ههههههههههههههههههه
خالد من بعيد : ياهلاااااااااااااااااااااااااااا والله بعمييييييييييييييي ( بصوت عالي شوي ) نور نور بيتنا وقامو كلهم ولما قربوا ،، هلا هلا بغلاااااااا نورتي بيتنا ..
غلا استحت منه ومن عيون عمر
وسلمو على بعض وخالد مارحمهم وهو ينكت ويستعبط ..





.* مر على هالكلام أسبوعيـن *.
غلا كانت داخله البيت مع لطيفه كانو رايحين يشترون ملابس واغراض للسفره بيروحون فينا ..
خالد كان منسدح على سوفا بالصاله وطربان حد الطرب عايش فيه .. ويغني
(( ياربي وشهالجنون اللي سكن دمـــــي ؟؟ خلااص مافي طاري غير طاريها ؟؟؟ هالآدميه أظيع ان شفتها يمي واتوه في كلماتي وافقد معانيها ))

لطيفه وهي تقعد على الكرسي : اذكر ربك اذكر ربك
خالد : هلا والله هلا بأم خالـــــــد (يحب راس امه ) مامي اشتئت إلك ، هلا غلا شلونج ؟
غلا : تماام ..
خالد : ها يمه طبعآ ولا شي حق خلود
امه تحذف عليه chocola شاريته من ماركس ذهبي .. يموت عليه خالد
خالد وجنه محصل كنز : الللللللللله يمه احبج
لطيفه : هههههههههههههه
خالد فتح وياكل ياكل يطلع وحده ، هاج يما
لطيفه : لا يمه مابي
خالد : خذيها غلا
غلا : لا والله ماشتهي
خالد : خووووووووذيها آخرها اطيبها
غلا : هههههههههههههههههههههه
خالد : يلا غلا عشان خاطر اخوج الاعور
لطيفه : بسم الله عليك ليش اعور !
خالد : يمه ادلع نفسي عادي عادي
غلا : ههههههههههههههههههه (تاخذها)
خالد : بس عاد على بالج بعطيج (يتغشمر ) كلهممممم لي ( جنه رجع ياهل بو 5 سنين )
غلا : هههههههههههههههههههههههههههه
عمر نازل من على الدري يبوس راس امه وقعد على الكرسي
عمر : الله شنو هاي خلود
خالد : ها عاااااد اشوفكم استحليتوها ترا مب زين الاسراف
عمر : اوله وانا شقلت الحين
خالد : كيفي والله !
عمر يلف ويهه وماله مزاج كلش ..
لطيفه : عمر يمه ماشريت لك شي للسفر
عمر : يمممه ماصارت سفره خلاص أي شي بلبسه ، يطلع بره البيت فالحوش
لطيفه عيزت منه وراحت الدار وخالد بعد غلا قعدت تشوف اذا في حد ولا وطلعت له بره الحوش ...

قعدت على كراسي الحديقه وعمر على الثاني ..
غلا : شفيك عمر ..
عمر : مافينـي شـي
غلا : ماتبي تقولي يعني !
عمر : مافيني شي عشان اقوله
غلا : براحتك (تقوم عنه ،، وتلف له مره ثانيه) بس اذا فيك شي اعرف اني مستعده اسمعك ..
عمر(والله احبج) : مافيني شي قلت لج
غلا (شهالنفس الخايسه) : اوكــــي
وتدخل الفلا وهي شوي متنرفزه من حركته البايخه
(( على باله بقعد اراشيه يقولي شفيه فستين داهيه ،، مااااااشي ))

وصلت سيارة بيت العم سعود للمطار ونزلو منها غلا كانت مفتشله حدها قاعده حذا خالد وهي ساحبه روحها عنه كثر ماتقدر تخاف يده تدقره ولاشي وهو مثلها نصه على عمر اخوه وعمر مطنقر ليش ماقعد فالنص

سمعوا شقال خالد لابوه يوم هم فالسياره – ههههههههههه – عبيط هالولد ..
خالد : يبااااااا جني ياهل فالنص
سعود ": زين يبا خايفين عليك
خالد : يبااا جنه قوطي تونه الله يسلمك عيوني يبا شوفهم (محلات عيونك والله) نقزو
غلا افتشلت لايكون ظيقت عليه ( أي ادري شمتني صايره اكيد ظيقت عليه )

نزلو وغلا تسولف مع لطيفه وبسرعه للطياره لانهم شوي تأخروو ..
فالطياره ..
كانو ماخذين سيت فالنص والسيت الثاني لـ2 عند الدريشه ..
فالنص كانت غلا عمها على يسارها وخالتها على يمينها .. والسيت الثاني خالد عند الدريشه وعمر على الطرف..
خالد بثوبه وعمر لابس جينز اسود وقميص رجالي طالع روعه عليه خالد مسوي تفله خفيفه وحالق بس محدد عشان يطلع شكل القفل مايصير فضاء فويهه
عمر كان مسوي قفل بس ومحدده عدل طالع روووووعه مع الزلف وشوية جل فشعره ..
الرحله طولت شوي لفينا .
خالد نام على طول لووول وقام لعمر فنص الرحله
خالد : قوووم عمور
عمر : افف اسكت خالد
خالد : يلا مدرسه ياصبي قم
عمر : ياخالد لاتستعبط بنام
خالد : اووف قوم محد وياي (الطياره مظلمه شوي كانت ) اخاف بروحي هيهيهيهي زلام هاهاها
عمر قام وهو متنرفز : شتبـي خالد ؟
خالد : ماعندي حد يالخايس شسوي؟ اغازل المظيفه عشان يقطوني بره طيارتههم
عمر يظحك وهو متنرفز : هـهـهـه
خالد : مالت على الظحكه اقول
عمر : يييييييه توك تقول قوم اقعد وياي والحين مالت
خالد : خلاص زين اسفين
عمر : زين شبتسوي
خالد : امممممممممممممممممممممم مادري؟
عمر : ولا انا
خالد : نشوف فلم؟
عمر : انزين
خالد طق للمظيفه وجاته وطلبو الفلم وحطوه لهم وخالد اللي نام بنص الفلم لووووول وعمر قعد يتحلطم عليه








عمر قعد ياكل M&ms سحبه من جيب خالد هههههه
عمر شاف غلا تتحرك كانها توها قايمه حذف عليها وحده غلا لفت له وهي معصبه
غلا بصوت واطي وهي تأشر : شتبي انت شتبي ؟
عمر صخ ماقال شي ورجع راسه على الكرسي
غلا ( شفيه ذي؟ حده متغير علي؟ شسويت انا؟)
وبعد كم ساعه حطت الطياره على الارض وهي نفس كل الطيارات تهتز لما تنزل خالد قام وخض عمر
خالد : ها ها شصار فجرونا؟ زلزال؟ اغتالوك؟
عمر وبنات فالسيت اللي وراهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد (شلكم خص انتو)؟
غلا كانت تنزل شوي شوي على دري الطياره وخالد جدامها وعمها سعود حذاها كانت بتتخرطف ماتدري فشنو مسكت ؟
مسكت فخالد من جتفه وخالد على باله امه الغبي وامه حذاه على طول لف لها ومسك يدها بس غلا شالت يدها بسرررررررررررررررررررررررررررعه
وانخفست فذيج اللحظه قالت لو طحت ابرك لي شحلوه يجنن يجنن اف
عمر ( ياربي يعني كل شي يصير وياخلود وانا لا مالت عليه من حظ والله لكن ماعليه والله بس نرجع الدوحه خاطبج خاطبج ياانا ياانتي )
نزلو وركبوا فالسياير المخصصه للفيرست كلاس وودتهم لين المطار ونزلو مع المرافق لين المطار وخلص شغلهم واجر لهم سياره وسواق ووداهم لين الفندق ..
خذوا سويت فيه اربع غرف بحماماتها وصاله وغيره ..
غلا خذت دار بروحها وسعود ولطيفه بدار وعمر بدار وخالد بدار ..
خالد : مالت عليك ماتبي وياي يعني
عمر : ههههههههههههه لا والله بس شنسوي ظرووووف
خالد : ههههههه احسن توفر مكان
عمر : ههههههههه ،، مااااااااااشي ياسيدي
خالد : ابي اكل واتسبح وطببببببببببببببببببب رويسي على السرير
خالد طلب وجابو له اكل وتسبح وفعلآ طب رويسي على سريره هههههههه


°¨*~¤¦ الفصل الخامــس ¦¤*~¨°



قامت غلا على طقة لطيفه للباب تقومهم قامت غلا وتسبحت بالماي الدافي لان البرد كان لاعب فيهم (هههه) بالفندق قصدي ..
نزلت غلا ببدله عاديه وسادله الشيله عادي وقاعده تتريق عمر قام لابس بجاما سودا والتحليقه لين الحين مانبت شي منها هههه قعد وهو معفس حواجبه غلا تطالعه بطرف عينها اونها زعلانه ..
عمر : صباح الخير ..
غلا : صباح النور ..
لطيفه تطق الباب : يلا ياااااااا خاااااااالد قوم يمممه بسك
خالد فتح الباب وازرة البجامه مفتوحه شوي وهو متخدر
خالد : ها يمممممه ها
لطيفه تسكر ازرته : بسك يمه قوم البس واكل عشان ننزل
خالد : حاظر ( يبعد يد امه عن صدره )
وراح تسبح ولبس وطلع يتريق ..
خالد : صبااح الخير .. (يخزه عمر ) جميعآ ..
غلا وعمر وسعود ولطيفه : ههههههه صباح النور ....
خالد : آآآآخ برررررررررررررد شنو هاي تكيييفهم
عمر : أي والله امس زين مادخلت فالسرير هههههه
خالد : اسكت انا لبست بجامتين ههههههههه
غلا+ لطيفه : ههههههههههههههههههههههههههههههه
( بعد ماسكتو ولهوا فأكلهم )
سعود : وين تبون تروحون اليوم ؟
خالد : امممممممممم والله ماندري داد كيفك
سعود : نشوف السواق وهو يودينا ..
خالد ، غلا ، عمر : انشالله ..
لطيفه : يلا عيل خلصوا ولبسو ..
غلا اول وحده قامت وراحت دارها ، فتحت الشنطه وطلعت لها بنطلون عليه رسمات ولبست قميص شوي طويل لين الركبه تكحلت وحطت قلوسها ولبست جوتيها ( وانتو بكرامه ) وخذت شنطه تناسب رفعت شعرها ولبست شيلتها ..
تعطرت بكوكو شانيل وطلعت ..
الريحه هفت على خالد اللي كان صاد ويكلم امه انسطل ولف من الريحه شاف غلا مدنعه تعدل شي وقعد يشمممممم ريحتها انتبه لنفسه و سد خشمه ( هههههه ) طالعته غلا ..

غلا : شفيك ؟
خالد : لا ولاشي ريحة عمور فاحت
عمر وهو معصب: خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالدددد ددددد ددددد
خالد : هههههههههههههههههه خلاص خلاص اسحبهاا والله
عمر: اوكيييييي ياخويلد ..
خالد : انجب زين يلا برب بلبس




غلا : هههههههههه
راح خالد وطلع له جينز ديرتي مع فانيله كحليه حط شوية جل بس يصفف شعره الطويل وتعطر بعطر (بعد هي عطرها يدوخ عطري انا بعد) ههههههههه
لبس ساعه صنقل وحط بوكه فمخباته ولبس نظاره عاكسسس وطلع
خالد يحاجي عمر: احس ناسي شي
عمر يدنع : لا بس جوتيك
خالد : ههههههههههههههههههه وانا اقول
عمر : هههه صباح الخير خالد
خالد : هه تملق؟
عمر تصرقع مارد
راح خالد لبس شووووز ورد شكله كان فظيييييع
راحو تمشوا شوي ونزلو لكافيه فى زقاق ضيق صغير يتفرع من وسط السوق التجارى العريق فى الحى خالد استانس وايد على المكان وبعدها قاموا يتمشون ويكلمون المشوار ..
راحت لطيفه وغلا لمول وقعدوا يتسوقون وخالد وعمر معاهم وسعود بس كل منهم بروحه دخلوا لمحل كبييييير غلا راحت صوب الملابس جان يجيها خالد يتحرش .

خالد يدندن : تزعل وانا اللي منك زعلاان تقسى وتجرح قلب مغليك غالي معي لو كان الي كاان(يسوي صوته نفسه)
غلا: ماشالله عليك كله تغني خالد
خالد : نعم نعم مواهب ياغلا حراااااااااام ادفنها !
غلا : هههههه صح
خالد : جيبي بشيل الملابس عنج
غلا: لالا والله عادي انا بشيلهم
خالد : لا والله حلفت هاتي غلا ، مب اختي
عمر اللي كان يدور مع امه وشايل اغراضها
عمر :يممممه حبيبتي مب لازم نتم ساعه فكل مكان
لطيفه : اووووش
عمر تم مع امه وتشرى معاها
خالد : شوفي هاي غلا حلو لج
غلا تطالع كان بنطلون جينز عليه من الاطراف دانتيل اسود محدد شوي منه بالـGliter

غلا: ههههههههه لا ياخالد هاي يبي له وحده رشيقه
خالد : يييييه وين فيه مثل جسم اختي اصلآ ، تقط العارضات على صوب (يمثل بيده حد طايح على صوب)
غلا اسسسستحت (يحلوك لا وشايل اغراضي وتعابلني )
خالد : اخذيهاا مافي جي فقطر هههههه
غلا : ههههههههههههههه أي والله
خذتها غلا
خالد : يلا مشينا؟
غلا : ههههه مليت باقي لي
خالد : يالله عليكم ، شبقى بعد والله ربحتيهم
غلا: هههههههه من صجك لازم اخذ بدله كامله البدي والاكسسوارات والشنطه والـ......(يقاطعها)
خالد : لالا خلاص اللي تبينه خذي لها بعد ريل اذا لقيتي
غلا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راحت غلا وكملت اللبسه اللي كانت على ذوق خالد كلها ..
تلاقوا عند الكاشير
لطيفه تصاصر سعود انهم يردون الفندق لانها تعبت من هالمول
وقال لها اوكي
لما ردوا ودخلو لا غلا ولا لطيفه ولا العم سعود شايلين شي بس خالد وعمر دخلو عطو البوي الاكياس ووداهم الغرفه ..
ركبوا وراحو ..

.* بعد ربـع ساعـه *.

سعود : شرايكم تتعشون هني ولا تبون بره ؟
خالد : يبا صراحه اليوم تكسررررررررنا عدل من هالمجمع نتعشا هني
سعود : شقلتي لطيفه ؟
لطيفه : اللي تشوفونه
عمر : يممممه حبيبتي وين الساعه اللي خذتها ؟
لطيفه : مادري يمه شوفها بالجيس الكبير
راح عمر ولبس بنطلون جينز وتيشيرت ابيض عليه واحد يطل وكشخ بالساعه
وخالد لبس بنطلون جينز بعد والقميص الاصفر

سعود : شهالعبط؟
خالد : ههههههههههههههه داد (يصاصره) الحياه is co0ol ليش نعقدها ؟
غلا و لطيفه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

قعد خالد مع سعود وعمر شوي لطيفه وغلا نزلو
لبست غلا بنطلون اسود وبلوزه عنابيه حطت معاها سلسله طويله شوي فيها عنابي ودرجات منه وكان متمنكره حق السفره بعد بالعنابي ومع يدها البيضه طالع كووووووووووووووول حده ولبست ساعة شانيل السوده وطلعت روعه على يدها وحالطه علاقة ساعه كلها حجر عنابي لفت شيلتها وخذت الشنطه وتعطرت ونزلت
ركبوا اللفت ومعاهم وحده اماراتيه ..
وقف اللفت وركبوا 3 صبيان غلا ولطيفه ولا حد منهم توقع بيركبون بس ركبوا
وقف اللفت وطلعوا الشباب اول شي وبعدين المره وغلا ولطيفه والشباب تموا ورا غلا ولطيفه جان يلمحهم خالد ..
وجا ،، وقف حذا غلا اللي وقفت لما شافت خالد عشان يدشون المطعم مع بعض
طالعهم عمر بنظرة احتقار
خالد : خير في شي انشالله ؟
الصبـي : لا مشبهين بس
خالد : افتح عينك عدل ها لا افتحها لك
الشله راحت
خالد : يمممه شلون جي
لطيفه : شسوي حبيبي انا بعد يهال
خالد هز راسه ..
غلا: شدعوى ياخوي تتظايق من ناس ماتستاهل
خالد وهو معصب ابتسم : تسلمين لي والله ياغلا .. ماتأخر هالهيس
غلا : ههههههههههههههههههههه شدعوى
خالد : كاهو ابوي جا وينه ذي
جو كلهم ودخلو المطعم وقعدوا وخالد ذاق من كل صحن ههههه
عمر كان يقز غلا وهي تصد عنه لان عمهم موجود
( اف شفيه ذي مايخيل صاير ! )


خلصو وكلو السويت ..
خالد : يباااا تصدق الجو محليك حيـل
سعود : ههه لا والله !
خالد عجبه الجو كلهم قاعدين وابوهم مزاجه كول ..
خالد : أي والله
سعود يطالع لطيفه : خلاص عيل دور لي وحده اخذها
لطيفه تبقق عينها
خالد : افا علييييك موجوده ( توه بيحط يده على جتف غلا وانتبه سوى روحه يحك راسه ) ، غلا خذها مزيونه وشحلاتها اليوم كلش مادوختنا فالمجمع
غلا استحت منه وايد طالعت الارض وابتسمت ..
سعود : أي والله خلاص نويت انا
خالد : خلاص مبروكين
لطيفه : خلود يوز عنه اللي احسن لك
خالد : ماااااااااااااااام واتس رونـg ؟
لطيفه اونها زعلت على خويلد
خالد : لااااااا يممممممممه كله ولازعلج
لطيفه : هه والله انك هبل يايمه
خلصوا عشا وطلعو من المطعم ..
خالد : غلا ممكن شوي؟

غلا طاح قلبها فمكانه عمر انتبه لهم وجدم (اوريك ياخلود )
غلا(شبيقول الحين ابيه لايفشلني عن مساعه لالا والله العظين قسمآ بالله اصيح)

غلا: هلا؟
خالد : غلا تعالي شوي باخذ شي احس مصختها مع امي مساعه صح!
غلا ( وااااااااي يحلوك) : مادري يمكن؟
خالد : يلا تعالي شوفي هناك جنهم يبيعون شي
مشوا لقوا محل يبيع عطورات خذو لها عطر استليودر وغلفه خالد بذوق غلا

خالد : يااااااربي يسلمج والله ياغلا .. ماتقصرين يابنت عمي ..
غلا : شدعوووووى ياخالد ماسويت شي
خالد : لائـه عملتي
غلا : ههههههه افا علييك
خالد : هاهاهاها ، غلا فخاطري اشتري حلاوه
غلا : ههههههههههههه خالد هالحزه وين نروح ؟
خالد : ماعليج بره شوي بس دقايق الله يخليج
غلا(ليش تترجاني؟) : الله يخليك نرجع الغرفه
خالد : تكفين انتي معاي شوي والله من الصبح وانا اشوفه هههههه طاح بخاطري
غلا : حاضر اوكيه يلا
راح خالد وشرى كل انواع الحلويات اللي يبيعونها
فتح الحلاو فاللفت وكلاها طلع وحده وعطااها غلا ومسكتها غلا ودخلو للغرفه

سعود : خالد يبا وينكم ؟ ليش تأخرتوا (لطيفه كانت واقفه ورا العم سعود .. )
خالد يطلع العطر من الكيس ..
خالد : عشان هاي هدية ام خالد نبض قلبي والله (يبوس راسها) تااااااج راسي انتي
لاتزعلين يمه

غلا قلبها عورها وراحت الغرفه بدون ماتمسي على أي حد منهم ولا حتى عمر اللي كان واقف حذاها
قطت شيلتها وشنطتها وصاحت
(( ياربي ابي ام يااااربي افف ليش جي والله انا اموت من هالحركات والله لو عندي ام ولاازعلها حتى))

خالد راح نام وسعود ولطيفه وعمر ..

 
 

 

عرض البوم صور رجاوي الشريف   رد مع اقتباس
قديم 01-07-08, 10:46 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 66012
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: رجاوي الشريف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجاوي الشريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجاوي الشريف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ثانـي يوم الصبح صحى خالد بروحه وقام تسبح وحلق وطلع لبس بنطلون جينز وتيشيرت سبور ابيض نص كم كشخ وعدل شعره تعطر وحط نظارته بجيب البنطلون ولبس الساعه وطلع
لقى ابوه وامه بس قاعدين سلم على ابوه وامه وقعد ،،

خالد : داد وير از عمر؟
سعود : ماصحى روح وقظه عشان نطلع
خالد : وين بنروح اليوم ؟
سعود : اليوم قال اندرو بيودينا ساحة اسمها ساحة ستيفنز
خالد: اوكي عيل اروح اقعده هو وغلا
لطيفه : تسوي خير
طق على عمر لين قام وراح طق طقتين على غلا وماردت (غلا استحت لما سمعته يقعدها اول مره دشت الحمام وسكرت الباب بصوت شوي عالي عشان يسمع بس الاخ كعادته طربان وماسمعها)
طلعت من الحمام ( وانتوا بكرامه) ..
طلعت لها لبسه حلوه بنطلون جينز فيه شريطه على الخصر بس شالتها ولبست من فوق قميص طويل لين الكربه يعني بس القصه جايه مايله الوانه السماوي والفوشي وشويه من الاصفر الهاادي خفيف مو مبين حيل طلعت لها شيله زرقا متدرجه فيها على الطرف نفس الرسمه بالوردي بلمعه عاديه ،
كملت لبسها وخذت نظاره فوشيه غااامجه وتعطرت وطلعت
عمر كان لابس بنطلون زيتي وتيشيرت احمر ونظارته عاكسه على الوان ناريه البرتقالي والاحمر والاصفر مولعه يعني (ههههههههه) عكس خالد الهادي الوان خالد كانت فرش وكول مع جسمه ..
طلعوا من الغرفه ونزلو تريقوا وسعود ولطيفه راحو يتمشون يشوفون المحلات اللي فالفندق وغلا مختبصه قعدت معاهم وكلت شوي وكانت ميته يووووووووووووع
خلصوا وركبوا الفان الصغيره تكفيهم كانت ،،
ركبت غلا حذا لطيفه وخالد وعمر ورا
ومحد مسوي جو غيرهم
الطريق شوي طول وقفهم عند كافيه وخذا لهم اشيا يشربونها
غلا خذت عصير ايس- كريم فانيلا مع التوت طعمه يمـي موت ..
وخالد خذا غير العصير اللي شافه عند غلا بلاك كوفي وماي بعد هههههه ..
عمر خذا من عندهم عصير يسوونه مخصص للمطعم بطعم المانجو
لطيفه خذت افوكادو وسعود خذا برتقال مع العسل (كح كح وشو ذي؟ )

من الملل خالد قعد يقص لهم قصه وتملل قال خلاص مابي اكمل هههههه
بعدها قعد يغني كعادته وهو يطل من القزاز يشوف الشارع والاماكن

خالد : يااارايح اللبنان ود لحبيبي سلااام قولو من السااهر لعيونك احلى كلاااام
عمر : ههههههههههههههه مالت عليك
خالد : ياااارااايح الفييييينا ود لحبيبييي سلااااام قولو من الخااالد لعيونك احلى كلااااام
غلا ولطيفه : ههههههههههههههههههه
خالد : يااااااراااااايح للستيفنز ود لغلااانا سلااااام قولو من الخاالد لعيونها احلى كلام
عمر يفقص خالد
عمر : وانا بعددددد مني احلى كلام
خالد وهو منفقص فيده : هههههههههه انت شتبي
سعود : خالد يبا
خالد : سم بوخالد
سعود : جبت الكيمره يبا؟
خالد : يس داد
نزلو وعمر وقف حذا غلا وتمشوا
خذوا ايس كريم بعد وقعدوا يتمشون وياكلون الجو كان ملهلب
غلا وهي تنزل مع عمر من نزله نفس التل الصغير

عمر : ههههه بعد عاجبج
غلا: أي عاجبني (وهي تبتسم له )
خالد وهو يلف كام الفيديو عليهم كانت مجكنمه صغيره ومب مبينه فيد خالد الكبيره هههههههه
خالد : هاي اللزقه عمر اخوي ههههههههه شريط تعارف
ويصور كان في نفس المهرجين والعارضين يمشون يصورهم خالد وبعدها بشوي دشوا مطعم وكلوا لانهم ماتو يوع
خلصوا من المطعم ووداهم اللي معاهم لمجمع بعد وراحو طبعآ تسوقوا كالعاده
بس هالمره خالد وعمر وسعود بروحهم ولطيفه وغلا بروحهم
غلا ولطيفه بنفس السكشن بس كل وحده بروحها لطيفه كانت متنرفزه فهاليوم وغلا ماتبي تسمع كلمه منها لان قالت لها بروح شوي هناك قالت لها بنفور زين زين
وغلا تحس وايد من أي كلمه وراحت بروحها وهي الصيحه فعيونها هههه
خذت لها تنوره لين تحت الركبه شوي كله عليها رسم ورد بالفيروزي والاحمر خذت بدي فيروزي ظيج كت وخذت معاه سلسال حجر احمر وفيروزي صغار وكملت شرت ساعه لعمها ولها وعطورات وميك-اب
خلصوا كلهم وطلعوا
كملوا التسوق وبدى مثل المهرجان قعدوا لين نصه لانه كان لين الفجر وخالد بآخر الليل تحلف فيهم هههههه قال لهم انه قفل والنومه بعيونه وعمر وغلا مثله
ردوا الفندق بعد ماتعشو فالمجمع ،،



.* اليوم الثاني *.

صحوا الصبح ولبسو ونزلو من وقت لان وراهم رحلة طويله زيارة قصر شنبرون الملكي

وقفوا عند مطعم بعد وخذوا لهم اكل وكلوا فالطريج والجو كان حلو غلا وهي تشرب عصيرها عمر يقزها وهي مستحيه

خالد وهو قالب الكيمره عليه يصور روحه


خالد: اليوم نحن بنروح قصر خنشبرون الملكي يعني بالقطري قصر خالد هههههههه انشالله بنشوفه
غلا وعمر : ههههههههههههههه
خالد : هؤلاء اخي الابله عمر واختي غلا انها كله تظحك على ماذا لاأأدري؟
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههه

نزلوا كلهم وخالد كان قاعد بروحه ورا وغلا نزلت قبله بس شارت ملابسها بالكرسي خالد طلع من السياره وقعد يطلع لها ملابسها
غلا كانت محترقه فمكانها من الفشيله (وااااااي ياربي مانحط فهالمواقف الا معاك! اففففف مالت علي شلابسه بعد ماعرف البس شي قصير ! اففففف )

خالد : يلا غلا مشينا؟
غلا ترفع عيونها وتشوفه طالع يجنننننن اليوم لابس البدله السبور-شيك (تذكرونها؟؟) طالع يجنننننن وشكله كلاسيك موت لابس نظاره سودا بعد ومحدد القفل وخصل من شعره طايحه
مشت حذا خالد لان كان شوية زحمه قعدت تشوفهم وين لقت سعود ولطيفه وعمر ماشين عنهم جدام ومكملين مع مرشد سياحي

غلا بققت عينها لما جاتهم المرشده لانهم كانو يدخلون قروب قروب فذاك اليوم مع مرشد
خالد : ههههههههههههه والله وهقه وينهم ذول؟
غلا ابتسمت بخجل : مادري؟
المرشده : Hello Mrr I'm boni I'm from Lebanon and I will tell you about zis palace
خالد يحاجي غلا : وانا طالب قصة حياتج؟
بوني: لا استاز ماطلبتا
خالد افتشششششل حد الفشيله وظحكت عليه غلا
خالد : سوري ، بس احنا ننتظر ناس يمكن يجونا
بوني: تنطور شو؟ مافيك تنطر هلا يلا بسرعه خلونا نبلش
خالد ( اف وجع استحي انا مع ويهج بسرعه بسرعه ، وانت يالخايس عمور معجل خرا فيك)
قعدوا يطالعون المكان وهم متعجبين كان رووووووعه وفخم
كان فالامام ساحة كبيرة للاستعراضات وفي خلفيته حديقة ملكية روووعه حيل

خالد سرع معاها وقعدوا فالحديقه ينتظرونهم قعدت غلا على الكراسي وخالد حذاها بس مبعد شوي قام وقعد على نفس الصخر الكبار اللي محطوط على الزراعه وقعد يدخن
خالد من بعيد (غلا كانت لابسه نفس نظارتها الامسيه )
خالد : ياشيخ على النظارات
غلا(واي يالفضيحه لاتتطنز ،، حطت يدها على جبينها من الفشيله ونزلت عينها) : هههه
خالد : وينهم ذول خلني اشوفهم
اتصل لهم
خالد : عمور يالخايس انتوو وين؟
عمر: جاينكم كاني اشوفك يلا باي
وجووو وقعدوا كلهم وطلعوا من القصر وراحو تغدوا وخذاهم لمجمع تسوقوا فيه وعمر قص شعره فيه وصور مع خالد ورجعوا الفندق .....................


¨*~¤¦ الفصل الســابع ¦¤*~¨°



الساعه : وحده الا عشر دقايق ،،

كانوا لابسين وجاهزين وعمر قاعد يوري غلا فيديوات فالموبايل وخالد ياكل كعادته ،،

اليوم بيروحون رحله للكهف الجليدي نزلوا للسياره واللوبي كان مليان عرب وعمر واقف عند غلا يطوفها

وخالد وياامه وسعود متجدمهم ..


ركبوا في سيارة بانوراما وودتهم إلى مكتبهم الرئيسي ومن المكتب ركبوا الباص للآيس كيف ..

الترحيب اللي تلقوه الركاب من المرشد كان حار جدآ وسولف وياهم ،

قال لهم المرشد السياحي ان الكهف الجليدي يقع على الحدود الالمانية وهو ملك لعائلة نمساوية اصبحت

غنية جدا بسبب هذا الكهف الذي يزوره اكثر من 100 الف زائر سنويا في الفترة من شهر يونيو الى


اوكتوبر فقط. في الطريق الى الكهف تمر بمناظر غاية في الروعة والجمال وتمر ايضا من خلال نفق طويل

داخل احد الجبال.


خالد : والله خووووووووش شي يبي لك تشتري بيت وتاخذ لك وحده حلوه هههههههه ولا احلى

سعود ظحك على عبط ولده

لطيفه : وين تلقى وحده حلوه ؟

خالد : شدعوى مام ، اصلآ في بنت مب حلوه ؟؟؟

سعود : خااااااااالـد ..

خالد : غشمره يبا

وقعدوا يطالعون المناظر

عمر اللي كل شوي يـتـبسم لغلا غلا حست ان الدنيا جنـــــــــــه فهاليوم ..

بعد نص ساعه انعطف السواق باتجاه طريق فرعي يصعد لاحد الجبال وتوقف للحظات في مكان يطل على

قلعة قديمة قالوا انها كانت تخص (هتلر) كانت منتجعة الصيفي

كان المكان روعه خالد صوره قصر على احد الجبال ..

خالد : ايبااااااا بأجره شكلي

عمر : ههههههههههههههههههههه أي تأجره انت وتصير هتلر بن سعود

خالد : انجب زين

عمر : هههههههههههههه


قعدوا يسولفون وبعد نص ساعه وقف الباص في آخر مكان يمكن للباص ان يصل اليه وقال لهم المرشد انهم

بيظطرون للصعود مشيا على الاقدام عشان يوصلون الى محطة التلفريك فوق . كانت عملية الصعود مرهقة

للغاية والجو كان حاااااار لكن المنظار اللي بيمرون عليها خرافيــه.

عمر : ايووووى يعني ريلي بتتكسر

خالد : عادي نركب لك غيرهاا

عمر : هههههههههههه

لطيفه خذت عمر وقعد تكلمه وتمشي معاه وجدامهم الابو مع السواق الخاص فيهم لانه راح معاهم

وغلا خلوها مع خالد والمسكينه منحرجه مووووت منه لانهم يمشون على طريق مو مرصوف يعني في

مجال تتقربس هههههه

قعدوا يمشون خالد مشى شوي جدامها كان لابس بنطلون فضفاض مطلع جسمه رهيـــــب ولابس تيشيرت

شوي ظيج لونه كحلي وعليه ناار وبنظارته

خالد : متى نرجع قطر ؟ (يسأل غلا وهو يمشي جدامها )

غلا: ليش اشتقت لها ؟

خالد وقف ولف لها وهو يقلد على صوت الساهر اللي كأنه يبجي ..

خالد : مشتاق انا مشتااااااق ،، وبصدري انا اشواااااااق ( يأشر على صدره) قولو له رغم البعد كل لحظه

هوو وياي !! حلمي وأنيسي صبببببببببح كل منيتي بدنياااااااااي

غلا: ههههههههههههه ،، شفيك على هالاغنيه ؟

خالد : ههههههههههههههههههه ياناس كيفي

خالد صار يمشي حذاها بس مبعد



غلا داخت وايد لان الشمس ناااااازله عليهم حيل وبين عليها لان وقفتها صارت غلط تميل بوقفتها بعد ثواني

صارت ماتشوف شي من الحررر وكانت عطشااااانه وهم متأخرين وايد القروب اللي هم فيه جدم مابقى غير

كم واحد ،، صارت كلش مب قادره تشوف صار كل شي أبيــــــــــــــض وانتبه لها خالد مسكها من فوق

قميصها وسحب كرسي برجله كان مقطوط صغير وقعدها عليه وسندها تم يدور شي تشربه لف يمين يسار

ماكو محلات شاف واحد عنده غرشة ماي زايده وطلبه وعطاه اياها وداها لغلا وشربت وقامت لما فتحت

ماتت فمكانها قالت لو اني ميته ابرك حرام ياربي حرام كل موقف يفشل معاااااه طيحه ودوخه وتشيير

لييييييييش اففففففففففف

خالد : سلامات غلا شفيج؟

غلا : مادري ، دخت مادري من شنو

خالد : أي اكيد ماكلتي شي وتدرين ان الطريج طويل اليوم

(قعد ينبش بمخباه طلع لها قطعة كافي صغيره كان دايمآ يحطها يجيبه لان هو ساعات يجيه هبوط وخلاها تاكله )

وباليالله لوصلو لهممم


وصلو عند محطة التلفريك بس ريحوا شوي وبعدها ركبوا

المرشد كان مجهز التذاكر و وزيعها عليهم ،، التذكرة مكونة من 3 اجزاء :


• دخـول الكـهـف
• الصعــود
• النــزول



خالد : وربــــــــي غباء ،، (وهو يشوف التكت ) دام بنركب اكيد بننزل يعني بنتم فالهوا ، شهالغباء

عمر : خالد خذنا 2 (يغمز له ) وين بتركب

خالد : هههههههههههه أي أي والله مادري وين ابوي يبيني اركب؟

عمر طبخ على خالد : ماشي

غلا ركبت مع لطيفه وعمر وسعود مع خالد والسواق

خالد انفجر راسه من هذرة ابوه مع السواق على سوالف بايخه

وعمر ماقدر يقول شي لغلا غير انه يطالعها لان امهم موجوده ..

وصلوا للكهف وعطوهم جاكيتس ووشاح يلبسونه لان الجو داخل بـارد يكسر العظام ،،

انفتــح الباب ( بوابة الكهف مغلقة بباب) هب عليهم تيار هوائي قوووي حيــــــل (يقولون ان سرعته

تصل الى 70 كيلومتر بالساعة) وانطفأت جميع الفوانيس وقاموا ولعوها مره ثانيه . بعدها بدت

الجولة اللي بيظطرون فيها الى صعود اكثر من 300 درجة وتنزل مثلها. الجو باارد جدا ودرجة

الحرارة (تحت الصفر باصفار!) لكنها كانت تجربة فريدة من نوعها وشيقة للغاية لكل واحد منهم .

مدة الجولة داخل الكهف ساعة

.* كاملة ولا مجال للتراجع يعني اللي يدخل لازم يكمل الجولة الى الآخر* .


خالد اللي اول مافتحوا باب الكهف قلد على صوت الرعب

خالد : نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

عمر : هههههههههههههههه وربي حلو عليك هههههه لاتغير

خالد : روح زين انشالله بربطك داخل واخليك تصير معلم هههههه اما عمور وتتجمد ونجيك كل سنه

نشوفك واااااااااااااااااااك كاااك

عمر : هيـن ياخويلد انا اتربط؟

خالد دز عمر وقعد يتمشى معاه داخل الكهف البارد خالد كان شكله روووووووعه بالجاكيت واللفه اللي

على الرقبه وعمر حتى جاكيت اسود وديرتي خفيفه وااااااو واو واو

غلا لبسوها بالطو احمر ههههههه كانت الوحيده اللي جا قياسها مظبوط والوحيده الحمرا هههههه


بعد ماخلصوا وطلعوا من الكهف عمر وخالد لاشعوريا ركضوا من قو قلبهم لاقرب مكان فيه اشعة

الشمس كلهم قعدوا فوق الـ10 دقايق حتى رجعت حرارة جسمهم عاديه وطبيعيه

بعدها رجعوا من نفس المسار الذي صعدوا منه باتجاه محطة التلفريك وقعدوا شوي فكافيه قريب

وشربوا وكلوا اشياء دافيه ..

عمر يلم نفسه : افففففففف تكسرنا برد

سعود : ههههههههه شيبت ياعمور شيبت

عمر : ههههههههه والله البرد جمدنييييي

خالد (يتطنز) : جمدني جمدني واي واي كلبي

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههه

عمر يطالعه وهو يعني معصب ، خالد رفع له حاجب وهو موطي نظره يولع زقارته

قعد خالد يدخن ومحاظرات من امه وابوه

خالد : يمه يبا شفيكم كلها زقاره يه

سعود : وشنو زقاره خياس لك ولصحتك

خالد شرب شوي منها وطفاااها

خالد : جي زين ارتحتو؟

سعود : متى الله يفكك اعوووووووووذ بالله منك

خالد : ولين مادري من كانت رفيجته

سعود : وتركتها لانها ماجابت لي غير عوار الراس والشين

خالد: زين زين

راح جاب له عصير فراوله احمرررررررررر ودونت chocola وقعد يشرب وياكل

لطيفه : والله هاي احسن لك منها

خالد اللي بدى يترفز : خلاص يمه طفيتها

لطيفه سكتت عنه وقعدت تسولف مع غلا

بعد ما خلصوا من الرحله ركبوا السياره ورجعوا لين الفندق ،،

نامو لهم ساعتين وبعدها قام خالد هو وغلا ولطيفه ميتيييييييين جوووووع


عمر وابوه كانوا شبعانين من اللي كلوه

راحت غلا لبست لان خالد بينزلهم المطعم تحت

لبست بنطلون جينز واسع شوي فيه على جنب سلاسل فيها لولو ولبست معاه بلوزه بيضا ، كحلت عينها

وحطت آي لاينر كحلي عكس لون عيونها الفتانه وحطت روج ووتر بروف

ولبست ساعه وخواتم وخذت شنطتها ولبست الشوز وتعطرت وقعدت تمشط شعرها وتلمه ولفت شيلتها

وطلعت ،،

خالد تسبح وطلع بعد مادفا نفسه لبس بعد هو بنطلون جينز (باقي) وتيشيرت ابيض ولبس نعال خشب ومن

فوق جلد

كان شكلها كول لبس ساعته وكمل شغله وتعطر وطلع ،،

يوم شافته غلا بطنها عورها لابس مثلي وي وي وي بروح ابدل توها بتدخل الدار انتبهت قالت الحين

شبيفكرون ؟ يييه خلاص اروح باللي انا لابسته

لطيفه تحاجي غلا : أخيرآ خلصتي؟

غلا : انا من مساعه خالصه ، بس شفت محد ناداني طولت

لطيفه : انا من مساعه وانا انطر ماتعرفين يوم تخلصين تطلعين ؟

غلا نزلت راسها وخالد ماعجبته طريقة امه شلون تحاجيها جي؟

سعود وعمر كانو نايمين متكسرين من طلعة اليوم ،،

غلا حست بالصيحه واقفه فبلعومها يعني أي حد يدقرها بتصيح ..




طول ماهم نازلين ويمشون فالممر ودخلوا المطعم وقعدوا وهي ساااااااكته

راح خالد وياها يحطون لهم من البوفيه

خالد وراها ويستعبط

خالد : الله شحاطه ، شهالحلوو أي يبا حاطه لنفسج الحلو

غلا ماردت عليه وظحكت خالد يبي يغيرها شوي بس ماقدر غلا ماكانت حاطه شي بس سباغتي وفرنش-

فرايز ..

غلا كانت ميته من اليوع لانها ماتريقت كلش ..

راحت وخالد وقف بروحه مايحب يشوف حد زعلان ومايغير موده ..

قعدت غلا تلعب فالشوكه كلت شوي وتمت المعكرونه باقيه ..

خالد ماشالله كان حاط صحنين ..

صحن فيه مقبلات (ياولد) ،، والصحن الثاني فيه طبق مسوينه خبر وفويه بطاطا بالصلصه ولكريمه ومغطى

بالخبر والجين السايح ..

خالد كل اول لقمه منه : يممممممممممممممممممممممم لذييذ العن خييييييييره .. ماتبين يمه؟

لطيفه : شنو هاي؟ (ذاقته ) والله حلو

خالد : اظبطج مام ،، جربيه غلا !

غلا : لا بس شبعت

لطيفه : شكلتي عشان تشبعين ؟ كلمه والثانيه شبعت شبعت

غلا (بل شفيها علي شسويت؟!) : .......................

خالد : أهــههه يما غلا اكلها شكله خفيف قعد خالد ياكل وبعد ماخلص راح دور على السويت وجاب

لامه بان كيك عليه ايس كريم فانيلا وسوس ستروبري ..

وجاب لنفسه فدج كيك

ولغلا جاب لها ايس كريم رهييييب وجاب طبق ثاني فروت سالاد ومعاها سوس جوكلت حااااار ومكسر معاها

نوع من الكاكاو جنت عليه غلا خلصته

خالد : ههههههههههه شفتي شلون ذوقي

غلا ابتسمت له : مشكووووووووووور

بعدها وداهم خالد مشاهم شوي بره الفندق فحديقه وردوا

طبعآ لطيفه تسوقت شوي وغلا شرت عطر لعمها سعد وسات ادوات حلاقه من الفظه كان شكلهم رهيييب

بعدها رجعوا للسويت وسعود وعمر نايمين غلا دخلت الدار وصاحت على كلام لطيفه لها

اتصلت لعمها سعد اونها تسلم عليه وسكرت كانت تبي تقوله تعال خذني لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مايقدر طبعآ ...



اليوم الثاني لارحله ولاشي كانو بيون يروحون لمجمع تلبيه لرغبات الهوانم ..

راحوا لمجمع فخـم خالد لبس بنطلون كلاسيك مع البلوزه وطلع شكله كوووووول مسويها بطريقه كول

لاكلاسيك ولا غير طلعت كاجوال ..

دخلوا لمحل واللي تبيع جنت عليه انه وسيم وتراكض معاه من سكشن لسكشن وخالد توهق وياها يقول

لها انه مايبي اشيا وايد كم شي وهي فكل مكان وهقته حتى بملابس النسوان

وبعدها لما طلع غمز لها خالد وسوى لها حركة اوكيييييييي بيدينه الثنتين وغلا وعمر ميتين ظحك عليه

عمر : ههههههههههه مالقيت تظبك روحك الا مع ياباينه هههههههههههه

خالد : دنيا حظوظ دنيا حظوظ والله رمىىى حظي معاك

غلا : هههههههههههههههه لا خالد اصلآ شكلها منجنه فيك

خالد : والله شسوي ياغلا المشكله اني يعني وسيم بشكل مو طبيعي وهذي نعمه وبلوى فنفس الوقت (يعدل

قميصه) وعندج اخوي عمر اكبر بلوه جكر مو طبيعي وهقني وين ماروح يقولون لي ابليس لاحقك

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

عمر : هييييين ياخويلد تظحكون علي ( ومشى جدامهم وهو من صجه زعلان )

خالد : عمير ياعمير عمر (مايبي يرفع صوته ولايركض لان في ناس )

عمر جدمهم

خالد يكفخ جبينه : يالله من صجه زعل ذي والله اتغشمر

غلا : عادي الحين بيرضى لاتخاف

خالد : هههههههه ماشالله شدراج؟

غلا بققت عينها (شقصده؟) : لا حسيت بس

خالد انتبه لنفسه انه شقال ! : هههههههههه أي

دخلوا محل وخالد تم ملاحق عمر وخلاه يجرب بدله وشراها له وراظاه وبعدها راحو تغدوا فالمطعم بعد ماتموا

3 ساعات متواصله يدورون عشان يخلصون تسوق هههههههه

خالد : يعني كلش اليوم مافي تعبت الصراحه .. صح عمير !

عمر : صح خالد

لطيفه : هههههههه شعندكم بعد

عمر : لا سلامة راسج ماكو شي

خالد : هههههههههههههههههه مالت عليك يعني مصفف حجي

عمر يرفس خالد

خالد: آآآآآآي يلعن خيرك كسرتني

عمر : احسن

خالد: جيب البدله هاتها البسها انا احسن

عمر : هههههههه انسى
قعدوا ياكلون والاكل من الجوع كان قمه فاللذه وخلصوا وكلو السويت وهم نازلين دخلوا استوديو كان

رهيييييب تصويره هههه وصورو كلهم وبعدها كل منهم صور بروحه بأمر من العم سعود قال للذكرى


الصور لما تحمظت كانت رهييييييييييبه غلا طالعه روووعه فيها وعمر حيل طالع حلو وبعد خالد والعم سعود

ولطيفه حتى ،، خالد وزع صور له كبيره شوي عليهم كلهم ههههههههه

خالد : عشان تعرفون شكثر انا كريم
لطيفه : ههه والله انك خبل يايمه ..

وعلى هالضحك والعبط خلص يومهم

رن منبه غلا والساعه كانت تسع الصبح ، فتحت عينها بكسل كبيـر ورغبه شديده انها تكمل نومتها بس صوت لطيفه من بره الدار خرب عليها نومتها وقامت ،،
حطت ريلها بالشبشب وهي تمشي للحمام (وانتوا بكرامه) بكســـل وبردو وتمسح وجهها وتلم شعرها .
طلعت من الغرفه بعد ماتسبحت لانها حست انها مكسله حيل اليوم وطلعت من الحمام منتعشه فريش
لبست بنطلون بني محروق وعليه قميص طويل من الشيفون بس شوي ثقيل كانت الوانه الاحمر والبني وطلع عليها رررررررررهيب ،، كحلت عينها وحطت شوي شدو بني حطت قلوس يبين حمرة شفايفها بس بخفه ونعومه كملت لبسها ولبست طقم من الالماس الاحمر والبني مرصع الطقم خاتم مع سلسلته وسويرته وساعه ماركة شوبارد ..
كملت لبسها ولمت شعرها ولبست شيله بنيه قلبتها حمره وتعطرت من الزين بعطر Miss Dior وطلعت .
اول ماطلعت مالقت فالصاله غير عمر انحرجت لانه لما شافها وقف عمر كان طولاان حيـل عن قبل ونزل بوزنه والنطلون الخيشي بين روعة جسمه فصخ نظارته الشمسيه وحطها بمخباه الصدري وهو مرتبك من غلا
عمر ( شنو حلوه بالاحمر ، ابي اقولج شكثر بس انا وعدت نفسي اخفف من كلامي معاج عشان ماغثج! حلووووه وربي حلوه)
غلا (شيل عينك تفكى ترا صج استحي، شصاير فيه؟ ظعفان؟ طولان؟ متنان؟؟؟؟ بس محلو ! )

غلا بنعومه : صبـاح الخـير ..
عمر بصوته المبحوح : صبـــــــاح النور ..
غلا مستحيه منه هالمره وايد ماتدري ليش؟ (ههههههه كله من الاحمر يمكن لووول)
رفعت عينها تشوف السقف وهي تنتظر وعمر ظاع فعيونها شنو حلوه عيونها الكلبه وساااااااع يالملعونه

خالد قرب شافهم سرحانين ماقدرت النذاله فيه تمسك نفسها بعد ونقز لهم

خالد بصوت فكاهي : صبااح الخييييييييييييييييييييييييييييييييييير

غلا نقزت وعمر تخرع : بسم الله

عمر :شفيك مب صاحي خويلد ، خرعتنيييييي والله
غلا كانت تتنفس وهي ميته خوف
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا ماخرع انا خالد

طلعت لطيفه مع سعود وهم جاهزين وطلعوا من الفندق
غلا لين الحين حازه بخاطرها طريقة لطيفه وتعاملها معاها صارت تتجنبها واغلب الوقت تمشي بروحها او مع عمها وساعات خالد يجي يستعبط ، عمر حس انها متغيره عليه نادر مايقعدون مع بعض ويكلمون بعض!!

راحو لمحطة القطار بالسياره كانو يقدرون يروحون لها بالاندر قراوند بس فظلوا السياره الخاصه ..
خالد فالسياره كان يلعب بلعبه بايخه تشبه القيم-بوي من زود لملل ومندمج
عمر كان مسند راسه يفكـر (الرجعـه قربـت لازم افكر شلون اكسب الوقت وافاتحهم بالموضوع!)
غلا اللي كانت قاعده مع لطيفه وخالد جدامهم كانت تطالع الشوارع والطرق اللي يمرون عليها وهي تتمنى لو كانت هالرحله مع عمها سعد؟ ابوها؟ امها؟ خالاتها؟ لكن شتسوي؟؟؟؟

خالد عطى السواق سي-دي لان الاذاعه ممله حدها

شغله وكانت الاغنيـه .: القساوه :.

}}جايب هالقساوه منين منين منين
منين ياطيب؟
وانا اللي اعرفك زيـن زين زين
زين ياحبيب
اذا احزن تشيل الهم
واذا اتحسرت تتألم
إلي وياااك
إالي ويااك
عشرة عمــــــر
مو يومييييين{{

غلا قعدت تطقطق باظافرها بهدوء على القزاز والسياره هاديه غير عن كل مره ..
وقفهم السواق عند كافيه وخذا لهم بريك-فاست خفيف للطريق

سعود خذا بريك فاست نورمال كرواسون وزبده وقهوه ولطيفه مثله
غلا خذت كرواسون بالشوكولا وعصير برتقال وكيكة فدج لانها سمعت انها حلوه من هالكافيه
عمر خذ ريوق مخصص من المطعم مع عصير برتقال بالعسل << استغفر الله
خالد ماشالله خذا كرواسون شوكولا وجييز ساندوج وطبق عندهم مثل الستروبري وفانيلا وخذ كوكيز وبلاك كوفي وعصير رمان وماي ...

قعدوا ياكلون فالطريق ..

خالد وزع عليهم شوي من ريوقه لما شبع لووول



الساعه : 12:30 وقفت سيارتهم بعد مانتهى الطريق وخذوا 3 ساعات حتى وصلوا..


نزلوا لمحطة سالزبيرغ صغيرة الى حد ما فيها سوق مصغرة و فيها مركز معلومات سياحي.

خذوا تاكسي الى الفندق كان قريب من المحطة ويقع على نفس الشارع.

تمشوا فالمنطقه وشافو نهر السالزاك ..

خالد راح مع امه فرحله بالنهر مدتها عشرين دقيقه غلا خافت منها وماراحت وعمر بعد وتموا ينتظرونهم باللوبي ..

ماطولو بهالمنطقه وايد ورجعوا مره 2 .. لانها ماعجبتهم حيل ..

الغرف بالفندق كانت شوي ظيجه حتى اللوبي صغير ....

.* ~ اليوم الثـــاني ~ *.


اليوم كان هو اليوم اللي قبل قبل الاخير يعني بقى لهم يومين بس ويردون قطر ..

خالد يكلم الكامره ..

سوينا تشك اوت من الفندق (يطالع ساعته) والساعه تسع الصبـح عشان احنا دياي ..

توجهوا الى محطة القطار بواسطة التاكسي وعلى قطعوا تذاكر الى مدينة انسبروك وكان سعر التذكرة 30 يورو للشخص ومدة الرحلة ساعتين.القطار كان جاي من فينا ووقف وبعدها تابع سيرة الى انسبروك وبعدها واصل الى مدينة زيوريخ السويسرية القطار مشي مخترقا جبال الألب الى وصلوا الى محطة القطار في انسبروك ،، بعد النزول من عربة القطار توجهو الى اقرب تاكسي وبالصدفة كان السائق مصري الجنسية واسولف معاهم نزلوا في فندق يقع على بعد 200 متر تقريبا من المحطة.
كان الفندق غايه في الروعه مع انه كان 4 نجوم ..


خالد يصور الفندق والغرفه يصور المدينه من دريشة غرفته ..

غرفته كانت مشتركه مع ابوه وعمر نام بالصاله وغلا ولطيفه بدار ..

طلعوا من الفندق يدورون عن مطعم للغداء ماكان جدامهم غير ماكدونالدز كان في منه فرعين على شارع ماريا تريزا وهو اهم شارع في انسبروك وهو الطريق المؤدي الى وسط المدينة القديم
عمر وخالد جن جنانهم يوم لقوه لووووول

تغدوا فيه وطلعوا خالد وعمر وغلا كانو ياكلون ايس-كريم .. لان الحر كان زايد هاليوم ..

رجعوا للفندق ونامو لهم ساعه وبعدها طلعوا خذهم السواق فمشوار قصير ,,

مروا بمعلم بارز وهو مبنى قوس قديم بوسط الشارع تمر منه السياير خالد عجبه القوس حيل

خالد: يمه ببني جي فبيتنا
لطيفه :أي انشالله ..


وداهم لنهر في انسبروك اسمة نهرالأن ..

القعده فيه كانت خرااااافيه مو طبيعيه

الكافيهات تارسه المكان كله قعدوا والجو كان ولا احلى نسيم بارد وغيوم
شربوا لهم قهوه وبعضهم عصير وخالد عصير مثلج ..
صور مع عمر على النهر والصوره طلعت حلوه وايد ..

بعد ماخلصوا رجعوا الفندق لان باجر وراهم رحلة ..



طلبوا ريوق للدار وبعدخ راح خالد للرسبشن يسألهم عن طريقة الوصول الى عالم شوارزوفسكي قالو له يآخذ الباص يذهب الى
wattens طلعوا لموقف الباصات القريب من الفندق وقطعوا التذاكر. كان الباص يتوقف في محطات كثيرة في الطريق لتحميل وتنزيل الركاب وبعد حوالي 25 دقيقة وصلوا الى آخر محطة التي كانت شوارزوفسكي.

نزلوا وشافوا المصنع وكان روعه وفيه حديقه

فيها نافوره عجيبه شكل الوجه والعيون كرستاليـه .. والفم ينزل منه الماي

بعدها راح سعود وعمر لمكتب خدمات الزوار يسالهم عن دخول المصنع, قالهم الموظف ان ذلك غير ممكن وغير مسموح به اصلا!والمسموح بزيارتة هو المتحف وصالة معروضات يمكن الشراء منها
رجع لهم سعود وقالهم ..
خالد: يبااااااا ، أصلآ لو انا رايح ماتدري؟ جان فتحوا لي المصنع الله يسلمك بس
سعود يطالعه بعين : صج
خالد يظحك بغرورك: الله يخليك والله
سعود : امش بس امش

قطعوا تذاكر الدخول الى المتحف ..

دخلوا وشافو عند بوابة الدخول جدار كريستالي فظيــــع خالد قالهم يبي يتبناه ههههههههههه
وشافو قبه كرستاليه روعه وكان في صور للكره الأرضيه بالكريستال ..

في النهاية تصل الى صالة المبيعات الكبيرة التي تحوي مالذ وطاب من منتجات الكريستال والقطع المرصعة بالكريستال (ساعات, خواتم, قلائد, اساور, شنط, ميداليات, اقلام..الخ) طبعا اغلب هالشغلات تخص النساء وفي الحقيقة غلا ولطيقه ماقصروا بالي خذوه .. وخالد شرى مجسم كريستالي رووووعه
.وبعدها طلعوا من المعرض الى موقف الباصات للرجوع الى الفندق.

وبالليل رجعوا لقلب المدينه يعني رجعوا لوين ماكانوا اول ماوصلوا


.* اليوم الأخيـــر *.


راحو لمول يتشرون صوايغ وهفوا المجمع كله وغلا ماقصرت شرت للكل عمها وعمتها وعيالها ويدتها وبناتهم والكل وعاليه حتى ..

على المغرب وظبوا كل شي وسكروا كل شناطهم ..
غلا لبست بنطلون جينز وبلوزه عاديه ولبست عباتها وتكحلت وعدلت شكلها وخذت شنطة ديور هديه من عمتها ..
كملت باقي لبسها وطلعت

خالد : حلاه حلاه شعندهم بالعباة؟
غلا : هههههههههههههه
خالد : أي بس عاد اشوف عجبتكم سالفة البنطالين والتفرع (يرفع حاجب) لالا بناتنا مب جي
غلا : هههه ، ياسلاام شلون يعني
خالد (صج عاد): والله كيفي
غلا تظحك وتصد راحت المطبخ تجيب لها شي تشربه لقت عمر صبحت عليه وخذت لها عصير
عمر وهو مسند جسمه على حد الرف وباسلوب خطير
عمر: حد قالج انج تحلين العباه؟
غلا استحت منه وظحكت له
عمر : ماتقدرين تعطيني 5 دقايق؟
غلا : آمـر ..
عمر بحزن : شفيـج علي؟
غلا : شفيني؟
عمر بحزن اكثر: متغيره علي، حيـــــل متغيره غلا ، ماتسأليني شلونك؟ شمسوي؟ شفيك؟
غلا : ولا انت
عمر : مو غلا اللي تجازي غيرها بمثل اللي يسوي ، انتي دايمآ تقولين لي انا غير شاللي غيرج


غلا بحزن : ماغيرني شي
عمر : غلا انا تعرفين باللي فيني تكفين حرام عليج لاتعذبيني
غلا كانت تتهرب منه لانها تدري انها غلطانه وهو غلطان بعد بس مايبي يعترف
غلا: عمر مو وقته بس نرجع نتفاهم ..
عمر : اللي تشوفينه ..
طلعت غلا وعمر وراها ونزلوا للوبي ومن اللوبي للسياره للمطار لقاعة الانتظار للطياره ..
هالمره خذو 2 2 2

غلا،لطيفه
عمر،ابوه
خالد، يمه واحد اجبني شيبه .

بعد ماكملت الرحله ساعاتها المطلوبه وحطت بسلام على ارض الدوحه
صحت غلا وعمر بنفس الوقت والثانيه من النوم وهم حيـل فرحانين
خالد يلف وكان سيت غلا وامه اللي وراهم ..
خالد: حمدلله على السلامه
لطيفه تمسح على راسه وغلا تبتسم غمز لغلا بعبط وهي تفجرت من داخلها؟ شيقصد؟؟؟؟
نطروا لين ماقامو غيرهم ونزلوا بس هالمره غلا تمسكت فالدرج لين الأخير
وركبت مع عمها والصدمه الكبيره عمر بنفس السياره للمطار عمر كان يطالعها بس ماقدروا يطولون شوي ووصلوا للمطار

الوقت كان شوي متأخر 12:45 بالليل محد منتظرهم ..

لقوا السواق وخذ شناطهم ورجعوا مع السواق الـ2 للبيت
خالد اللي اول ماوصلوا البيت حذف نفسه على السوفه وكانه يلمها

خالد : وحشتينيييييي اشتقت لج
عمر : ههههههههههههههههههه والله انك منربش ياخويلد فيك شي صدقني
خالد : مش مسدء ياعمر اني رجعت
عمر : هههههههههههههههههههههههه
خالد : آآآآآآآخ شنو راحه بيتنا مو لويه وحوسه من قطار لقطار ..
عمر : يلا انا بروح اتسبح وطب على السرير
خالد يمد له يده : خوووووودني معاك خودني لجنه حبيبيي
عمر : زين زين (قومه وراحوا مع بعض)

غلا بعد قعدت تمشي لين ماوصلت لدارها وحشتها دارها بروحها محد وياها
تسبحت ولبست لها بجامه مريحه وغفت بنومه ثقيييييييييييييله




الساعه : 9



محد صاحي







10

نو ون







10 ونص







ولاطير










زين 11







ولاحــــــــــد









12 وربع

كلهممممممم نايمين عدا سعود وقوم معاه لطيفه





الساعه 1 ياطويلين العمر ،،

قامو خالد وغلا وعمر ..

خالد كان متسبح وخالص بداره قافلها وفاتح باب الحمام مشغل اغنيه ويغني ويحلق..


((حبيبي ويش ابوصف وش بقول؟
انت ماتصورت العقول
انت فوق فوق فوق
فوووق الكلام
المعذرره
لوخانني التعبير
المعذره انا في حبك
أسيــــــــــر .. ))

طلع من الحمام وهو توب الفرررررش حده ..
لبس ثوب نص-كم ومشط شعره وتعطر ونزل ..

خالد : اللللله شحلو البيت راحة راحتك
لطيفه : هههههههههه،، وي يعلني ماخلى من هالطول ولا من هالصوت اناااااا
خالد يبوس راس امه .: يخليج لي يايمـه

خالد قعد ياكل عند ريل امه
نزلت غلا وهي لابسه جلابيه مغربيه حرير فيها رسم بالزيني والعنابي والاحمر والبيج متكحله ولافه شيلتها سلمت علي لطيفه وقعدت

لطيفه نادت الخدامه تجيب لغلا ريوق

غلا : لا يمه مابي والله ماشتهي
لطيفه : لالالالا شوفي لونج مصفر
غلا : والله ماشتهي مالي نفس بتغدى بعد شوي مالي خاطر ريوق
لطيفه : اللي تبينه ، خلاص go Rozena



نزل عمر وهو لابس جلابية بيت وبعد توه محلق ماخلى غير القفل ..

الساعه 2 لطيفه راحت نامت وخالد انسدح يغفي له شوي على السوفا بالصاله ..

غلا راحت الصاله الثانيه تشوف التلفزيون وعمر بالشق الثاني من الصاله ماسك ورقه كبيره شوي يرسم بالرصاص

غلا: مواهب يعني
عمر وهو مندمج : هـهـهـه شفتي شلون !
غلا: عمر زعلان علي؟
عمر يلف لها: انا ازعل عليج؟ بذمتج اقدر؟
غلا نزلت عينها
عمر : هين ياغلوي انا قايل لهم عنا قايل صبري بس
غلا تحس ان قلبها انقرص ماتدري ليش ابتسمت وراحت دارها تتكشخ وتطلع الصوايغ عشان بيروحون البيت العود ..

كانت غلا لها شنطتين هههههه راحت بوحده ردت بـ2
طلعت صوايغ الكل وحطتهم باكياس ونادت الخدامه تساعدها ورتبوا الدار وبعد صلاة العصر قعدت تلبس تسبحت ولفت شعرها ..

طلعت التنوره الي شرتها من السفر لبستها مع اللي شرته وحطت شدو فيروزي مدموج بالاحمر وخطت الكحل فوقه حطت قلوس احمر خفيف مو قوي وكحلت عينها كملت باقي لبسها وعلى الساعه اربع ونص نزلت مالقت غير عمها طالع للسياره طلعت وراه وتغشت وركبت

سعود : اوه هاي غلا من متى وياي يبا؟
غلا : هههه توني عمي لحقتك بس ماشفتني
سعود : أي (وهو يحط اغراضه )
جات الخدامه وانترست الشنطه كلهااااااا اكياس

جات لطيفه وركبت ووصلوا للبيت العود .

عمتها تغريد وعيالها كانوا ينتظرونهم وسعد واليده ..

افتحت غلا الباب وشمت ريحة العود اللي ولهت عليها عمها سعد ولطيفه راحو الميلس
شافت عمتها تغريد وركضت لها ولمتها وسلمت عليها وراحت عمتها ودخلت الميلس غلا دخلت دار الياهل الصغير وباسته فصخت عباتها وعلقتها بداره عدلت شكلها وزودت شويه كحل وقلوس تعطرت مره 2 وطلعت اول مالقت لقت عمها سعد وسيدددددددددده له لمته بقو وتمت عيونها تدمع
سعد : لالالا ليش الدموع حبيبي؟ يلا امسحيييهم
غلا : ولهت عليك حيييييييل عمي
سعد :وانا اكثر حبيبتي (يقعدها على الكرسي) ،، قولي لي شخبارج؟ شلون السفره شلونج مع عيال عمج؟ ولطيفه؟
غلا بين عليها انها متظايقه حيل مو شوي
غلا وهي ترجع خصله ورا اذنها: حمدلله
سعد يرفع ويهها من حنجها: شفيج يبا؟ حد مظايقج؟
غلا حطت راسها فحظنه وتمت تصيح من كل قلبها وتمت تصيح وتشهق وتمسح دموعها وعمها يمسح على شعرها وهي تحس انها كانت محتاجه لهلحنان ترتوي منه مره ثانيه بعد مافقدته ..

رفعت راسها وعيونها مولعه ..
سعد يوخر الشعر عن ويهها
سعـد: قولي لي كل شي.. شسوت لطيفه؟
غلا :مااااادري عمي فجأه قلبت علي وصارت تقط كلام وتفشلني جدام عيالها (تصيح)..........
سعد: يابعد عمري والله ، حبيبتي استحمليها
غلا: عمي مابي اعيش وياها عمي اصلآ مو حلوه بيتها كله صبيان تكفــــــــــى
سعد : ولايهمج ياضوى عمج انا اليوم اكلم سعود مره ثانيه عشان خاطررج ،آمري بعد!
غلا تلمه بقوووووووووووووووه : عمي لااتخليني بروحي .
سعد: افا انا مايوخرني عن بنتي غير تراب قبري
غلا: لاتقول جي عمي بسم الله عليك، الله يخليك لي انشالله ،، ياريت ياعمي لوكان ابوي حي، تتوقع شكان بيسوي فهاللحظه؟
سعد طرى عليه اخوه وسكت
بعد سكوتهم ,,
سعد : يلا غلااي ماتبين تقعدين وياهم
غلا: حاضر عمي
وطلعوا لهم وقعدوا يسولوفون ووزعت غلا الصوغه وقعدت حذا عمها وهو يفتح الي شاريته له

سعد :الله الله شهالريحه الحلوه
غلا: هههه عجبتك عمي؟
سعد : اكيييييد
غلا : =)
سعد يفتح شي مغلف ,,
سعد: ها؟؟ شنو هاي؟
غلا: هههههههه هاي جي عمي تفتحه والعلبه من داخل ترتفع وتطلع منها ساعه
سعد : يه يه يه شهالزيييين والله ياغلوي منتي هينه
غلا: ههههه شفت شلون عمي
سعد: يخليج لي والله ياغلوي كبرتي يالخايسه
غلا تبتسم وهي طالعه تجنن : ههههههههههه

..: بعد العشـا :..

لطيفه تطالع الساعه كانت عشر ونص

لطيفه : يلا غلا ماتبين تردين؟
غلا: أي انشالله بس البس عباتي
لطيفه: يلا خالد بيمر علينا
تغريد: خالد ولاشفناه سلم هو واخوه وراحو
لطيفه: يختي شنسوي هاي حالتهم
تغريد تبتسم لها ..
غلا : يمه ماشفتي شنطتي؟
تغريد: كاهي حبيبتي
(( صيح لهم خالد هرن من بره ))



لطيفه : يلا غلا كاهو خالد جا ،، مع السلامه تغريد .
تغريد : الله يسلمج ونستونا والله ..
لطيفه : الله يخليج
تغريد: انتبهي على نفسج غلا ( غلا تحب راس عمتها)
غلا : انشالله عمتي ،، سلمي على يدتي وايد قولي لها لاتنام من وقت ههه وعمي سعد وايد وايد وايد
تغريد: انشالله ( وهم يمشون حتى يوصلون الباب وتغريد توصلهم)
غلا: وفاطمه بعد وعطوها صوغتها وخلودي وعلاوي بوسيهم عممممممممتي
تغريد: انشالله حبيبتي ..
غلا : مع السلامه ..
تغريد: الله وياج (وهي تسكر الباب)

خالد فالسياره ..
خالد: ها يمه شلون الجو هناك؟
لطيفه : استانسنا والله يحليلها تغريد ماقصرت
خالد : على راسي طنط توته
غلاا ظحكت وانتبه لها خالد
خالد: اوه اوه اوه وانا اقول من يظحك غير غلا؟
غلا: ههههههههههههههه
خالد: ها شخباره عمي سعد؟؟
غلا: تمااااام طيب
خالد: يحليله عمي والله استانس وياه.. ماقال متى بيخطب؟؟
غلا: هههههه لا والله ماعلم
خالد: أهاا
(بعد سكوت)
خالد: يلا بوديكم نشتري عصير ههه على حسابي
وداهم خالد وشرى لهم عصير ورجعوا البيت ..

غلا كانت تحس بنفس تعب العيد ..


تعرفونه؟
لما تردون من بيت اهلكم يوم العيد بالليل وانتوا مانمتوا الظهر وقت كافي وقايمين من الصبح وتعدل وشطه وتردون جسمكم مكسر يااااادوب تخلصون الدري وساعات ننام باللبس ونقوم بعد نص ساعه نغير
ههه صراحه هاي شعوري..

وجي حستت غلا متكسره ..
لطيفه وخالد قعدوا يدورون فالحوش خالد يكلم امه عن الشغل وجي وغلا راحت تبي تناام

فتحت الباب مالقت حد فالبيت والليتات شبه مطفيه بس اضائه خفيفه راحت صوب اللفت عيزانه تركب الدرج ولقت عمر طالع من المطبخ يشرب عصير

عمر: وخر عن المقفلين
غلا: هههههههههههههه
عمر: رووحي نامي من سنه مو نايمه جنه
غلا: أي والله ،، تصبح على خير

غلا ماعرفت شتسوي تبي تشيل المكياج بس عيزانه ومالها بارض تتسبح مسحته بسرعه وغسلت بدلت ملابسها ولبست قميص نوم قصير شوي وملابسها وكل شي على الكرسي
فتحت شعرها وسيده نامت بالتعب اللي سكنها اليوم .,.,.,.,.



مر على هالكلام اسبوعين ومن بعدها كان ماباقي شي على الدوامات ..

الساعه كانت 6 ونص ..
بدار عمر ..
ملابس عمر على ممشاه بكل مكان ..
فوطته ..
ملابسه ..
ثوبه ..

عمر كان واقف جدام المنظره لابس ثوب عادي ويمشط شعره توه متسبح
كان قبلها قاعد مع غلا ..
عمر كان بينزل يقول لأمه عنه وعن غلا ..
تعطر عمر وعدل شكله ..
نزل لامه لقاها فالدار..

لطيفه وهي كانت واقفه جدام المنظره فجناحهم الكبيييير
مشت لين السرير وقعد..

لطيفه : ها حبيبي شفيك؟
عمر: لا ولاشي يمه .. (يرفع عيونه للسقف يطالع والاف ملايين الكلمات تطلع من عيونه من غير ترتيب)
عمر كانت فمخه الف فكره وكلمه وجمله يبي يستعملها بس وقف جدام امه حسها تبعثرت ظاع كل شي مو عارف شيقول؟؟؟؟

لطيفه: قول حبيبي شعندك
عمر: يمه انا بقولج شي وصدقيني هالشي اذا ماوافقتو عليه روحي بتروح
لطيفه: بسم الله شنو ذي؟
عمر: يمه انا،،،،،،،،،،،،،،، يمه انا نويت ،،،، يمه بتزوج!!
لطيفه: تتزوج من؟
عمر وهو يطالعها: بتزوج غلا بنت عمي ,,
لطيفه وجنه شي طاح على راسها مصيبه ولدها دلوعها اللي عمرها ماتمنت حد غير بنات خواتها ياخذهم هالمره ياخذ غلا لا والف لاا لو على قص رقبتي لفت رقبتها وبكل برود

لطيفه : ياحبيبــي غلا انخطبت ..
عمر: شنوووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (بعصبيه شديده) انخطبت من متى ولمن وشلون محد دررررى؟
لطيفه : لخالد اخوك ..
عمر فتح حلجه وطاح على ركبه وجنه انشل عيونه بدت تلامع جنهم كرستال

لطيفه لفت على جنب وشافت ولدها من طرف عينها وانكسر قلبها من داخل الف قطعه ولدها بهالحال؟؟

عمر: لا يمه خالد يدري(تطيح دموعه) يدري عني
لطيفه: شسوي انا خطبناها وخلاي
عمر صوته صار يعلى ومسك على ريل امه بيبوسها
عمر: يممممه والله حرام عليييييييج يمه انا ابي غلا حرام اللي تسوووووونه والله حرام انتو قاعدين تنهوني من على الدنيا ، انا ولدج شلون اهون عليييييييج تكفيييييين ابي غلا لاتعذبيني يمه وغلاتي عندج لاتطيرين عقلي خالد يدري عني وعن غلا وهو قالي بيمشي وياي بهالسالفه

لطيفه: اانا شسوي عمر خلاص يه سكر السالفه
عمر يفتح عيونه على تشطيب امه لطلبه وتسكيره بالرفض
طلع من دارها وهو ماسك الباب لف عليها
عمر: يمه روحي ماتت
لطيفه غمظت عينها
عمر وهو فنص الصاله وبصوت عالي: حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــج
غلا كانت طالعه وبدارها تنشف شعرها سمعت صرخة عمر وقلبها طار حست الدم فعروقها وقف
غلا حطت شيلتها وفتحت الباب ماوعت الا عمر فويها
عمر دخل الدار

عمر: ليش خاشه علي خظبتج
غلا بتعجب وخوف وصوت مليان رجفه : أي خطبه؟ شتقول؟
عمر: لاخوي خالد


غلا: شنووووووووووووووووووو؟
عمر: توني رايح لامي وقالت هالكلام
غلا: لا لا لااا مستحيل خالد اخوي اصلآ ( تنزل على الدرج بسرعه وتوقف عند نهايته وهي ماسكه فيه لان لطيفه عند الدرج تحت )


غلا: خالتي ( لاحظوا ماقالت لها يمه !! ) انا من متى لخالد؟
لطيفه والتردد فكلامها: أأ ...... أصلاًً عمج قال لي امس وانا ماشفت فرصه اقولكم فيها

غلا : لاااا ، انا مابي
لطيفه : لا بكيفي وكيفج كلمة عمج ماتتثنى
غلا: لاااا حرام عليكم خالد مثل اخوي انتوا شتقولون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا تصيح وتشهق وتصرخ وهي تتكلم
خالد دخل البيت على هالمنظر وغلا من شافته كل نظرات الحقد واجهته فيها وطلعت لدارها لفت على الدرج

غلا: انا مااااابيه حرام عليكم.........
عمر كان فوق طايح ومسند نفسه ..
غلا تقعد عنده بس ماكانو يشوفونها وبصوت واطي
غلا: عمر عمر حبيبيي انا مابي خالد تكفى لاتخليني انت بعد كلهم خلوني لاتخليني
عمر دمعه من عينه طاحت ومسحها
عمر وحنجه يتراقل : غـ ،، غـلا انا مابي اخليج غلا فرقونااا هم وهم اللي جمعونا مو حرام؟
غلا حست ان عمر كلش مو مجمع خافت صاير فيه شي
غلا تصيح ودخلت دارها قعدت تصيح وتصيح وتصيح وتصيح ...
خالد من قالت له طنقر

لطيفه : كلام ابوك بتكسره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : يمه انتي شتخربطين الله يهداج ؟ وحده اخوي يبيها؟ شلون اخذها؟ والله لو اشوف الناس تحفر قبري ماخذت شي بخاطر اخوي انتي قاعده تذبحينا ، ذكري ربج يايمه واوعي للي تسوينه
لطيفه : انا ماعندي غير هالكلام غلا لك وانت لها وبس
دخلت دارها ونفس الجمله صرخ فيها خالد وصفق باب داره ..

بعد يوم ..
لطيفه قدرت تقلب العم سعود 360 درجه واقنعته بكل اللي تبيه بالعجب !!

خالد نزل وهو متظايق حيل ومبين عليه مو محلق وشعره منكش (بس رووووعه) عيونه فيها نوم وكلام وحزن
راح لابوه لان نادى عليه ..
قعد وشاف امه صد بويهه لطيفه وسعود استغربوا من هالحركه بس خالد ماينلام من العجب اللي سوته لهم ..
سعود: لطيفه خلينا بروحنا
لطيفه: بس انا امه!
سعود: خلينا بروحنا
لطيفه طلعت عنهم
سعود : خالد جهز نفسك يبا
خالد يوقف وهو معصب : يبا انتوا شتقولون؟ ماتعز عليكم نفسكم؟ ترا انا عزت علي اني اخذ وحده من نصيب اخوي وعينه عليها يبا مااااااقدر ، يبا هذا عمر اخوي اخوي الوحيد اخوي اللي حسيته كل شي اخوي ورفيجي وكل شي ابيه هو اللي اشتكي له واسوي وياه كل شي عمري مافكرت اظره ولاحتى اظيق بخلقه لثانيه شتقول ياااااااايبااااا واللي يسلمك اوعى لاتخلي كلام امي يعميك

سعود عصب: مافي غير هالكلام يااخالد وماعندكم غير اسبوع والملجه بعدها ..
خالد جادل ابوه بالكلام بس ابوه رفض طلع من الدار وهو معصب..
العم سعد جن جنونه لما سمع الكلام وتهاوش مع اخوه لاول مره هوشه وصلت للشيطان الرجيم ..
غلا وعمر وخالد من قالو لهم وهم بدورهم لاويشوفون حد خالد ماراح شغله كلش




ثاني يوم العصر غلا فتحت باب دارها بكل هدوء عشان محد يسمعها
لفت يمين ويسار مالقت حد رجعت لبست عباتها ونزلت ..
خذت الخدامه وشردت لبيت يدها لعمها سعد ..

فتحت باب بيت يدها وشافت يدتها الكبيره قاعده فالصاله بروحها
راحت لها غلا وقعدت تصيح عندها
غلا: يممه انا مابي ولد عمي خالد تكفون مابيه
اليده : يايمه ولد عمج خالد ريال . وانتي اللي تيوزين له ..
تغريد اللي سمعت الصياح طلعت .. وشافت غلا حزنت وايد وراحت لها مسكتها من يدها وقومتها
غلا لمت عمتها بقوه وهي تصيح وتشاهق
غلا: عمتي الله يخلييييييييج ياعمتي والله بسوي لكم كل اللي تبونه بس انا خالد مابيه والله ماحس بخالد انا
عمتي واللي يخليج ابوس ريلج مابي خالد
تغريد: ياحبيبتي لاتقولين هالكلام انتي طولي بالج ..
غلا: شطول بالي انا ماااااااابيه (تصيح)
وخرت عن حظن عمتها ومسحت دموعها ركضت لعمها سعد على الدرج
وصلت لداره
طقت
طقت
العم سعد كان نص نايم فتح الباب وغلا كانت منزله راسها رفتها لفوووق لعمها الطويل
سعد : غلااا !
غلا لمته ووصلت لنصه : عميييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
سعد لمها ودخلها لداره
خلاها تصيح وتصيح لين ماسكتت وهدت شوي عطاها ماي وكلمها
غلا: عمي شلون ترظون انتو؟
سعد وقف على طوله: غلا انا طبعاً مب راظي انا تهاوشت مع اخوي العود بسبة هالسالفه
لكن سعود لوشنسوي دام هالقرار دخل مخه بينفذه انا لو لي كلمه عليه ماوخرتي عن حظني دقيقه وحده
غلا: عمي شسوي؟ (تصيح)..
سعد: الا تعالي يدرون انج هني؟
غلا ارتبكت : مافيها شي جايه بيت يدي
سعد : مايدرون يعني
غلا: لا
سعد ماحب يقولها شي لانها فحاله يرثى لها ..
بعد المغرب خذاها ومشاها شوي ورجعوا للبيت
غلا شوي نست السالفه
ولما ردت شافتهم
خالد كان فالصاله البعيده عن صالة الإستقبال ..
كان لابس ثوبه وهو حالته تعور اقسى قلب حاط راسه فكفة يده وسرحاااااااااااااان
لطيفه وسعود وقفوا لما شافوهم
سعد ماعبر لطيفه . وراح لخالد قعد حذاه
خالد حس انه عمه بس ماهزه شي خلاص اكثر من جي شبيهزني بعد ؟؟
سعد يحط يده على جتف خالد ..
سعد : خالد ،،، خالد ،، أنا سعد ،، رد عليي ..
خالد غمض عينه (برد عليك عمي برد بس مب الحين) : .................................
سعد: افا يابوسّعود ماتبي تكلمني خلاص اخليك
وخر سعد عنه بس خالد مسكه بكل قوه من يده وهو بنفس وظعيته
سعد لم على خالد وخالد لمه بكل قوته خالد ماعرف شيسوي
لطيفه : ماتعرفين تقولين انج بتطلعين ؟ شتسمين الي سويتيه! تشردين مع خدامه ودريول؟
غلا: انا ماسويت شي رحت بيت يدي وكاني رديت مع عمي
لطيفه: انا ماقولج وين رحتي ومع من رديتي انا اقولج عن حركتج شلون رحتي ماتفهمين بعد؟؟
غلا نزلت عينها وهي فيها الصيحه
لطيفه: ماتردين ولا شاطره صراخ بس
غلا لفت ويهها تطالع عمها سعد وين لقته بعيييييييييييييييييييييد عنها مثل كل مره اقرب الناس حيل بعاد عني
طالعت عمها سعود وتشجعت لاول مره
غلا: عمي،، لو أبوي هني تتوقع بيرظى عن اللي يصير؟
سعود بقق عينه على كلامها: !!
غلا: عمي لو كنت انا بنتك بترظى يصير فيني جذي؟ انا ابوي اكيد مايرظى لاتزعل ابوي وامي فقبرهم
سعود ماعنده أي رد على جواب بنت اخوه ام الـ17 سنه
راحت غلا دارها
غلا( وينك عمر! وييييييييييييينك عني؟)
عمر كان تعبااااااااااان من دموعه اللي نشفت اول حب له ضاع منه ، الوحيده اللي شافها وصارت دنياه جدام عينه ظااعت! يااااه والله عدوي ماتمنى له اللي صار لي ،، شلون جذي يمه ! وانا اللي فكرتج متمنيه لي كل الخير طلعتي تزرعين لي شوك فممشاي ،، ليش يمه شسويت انا ؟

غلا شافت داره مسكره راحت دارها وصااحت كلمت عاليه وقعدت عاليه تواسيها

بالليل عمر نزل يبي ياكل أي شي لانه من قالت له امه اللي صار ماشرب حتى الماي ..

باال حطوا نفسكم بمحله ،،
شبتسوون ؟؟

(( صراحةً ابيكم تجاوبوني على هالسؤال وبنطر الرد ))

نكمـــل ...

شاف خالد اخوه لاول مره بعد السالفه
خالد وقف على حيله لمن شافه عمر مشى عنه بسرعه خالد مسكه من جتوفه ووقفه



عمر: هدني وخر عنييييييي
خالد: ماني موخر عمر(يهده بقوه على الكرسي )
عمر: شتبي مني مو كفايه انك خذتها مني؟
خالد : عمر انا اخوك!! انا خالد تكلمني جي! تهقى تطلع مني انا هالحركه الخسيسه!
عمر يدري ان خالد ماله أي خص : ........
خالد: وربـي ياعمر انا مابي هالشي بعد لكن كلنا طحنا تحت يدهم انا وانت وغلا المسكينه
انا عمر مافكرت بأي شي تجاهها كل شي من لها كان مشاعر أخوه وبس عمري مافكرت
فيها بأي شي ..
عمر وقف عنه ..
خالد: سامحني ياخوي
عمر طاح على خالد يصيح
خالد: لاتصيح ياعمر انت اقوى من جيي
عمر: خاااالد انا اشوف موووووتي بس ماتدرون
خالد رفع حاجب بكل خوف من سمع كلام اخوه .. ظمه لصدره بقوو
عمر ارتااااح من كلامه مع اخوه وخالد بعد ..

غلا كانت فالبلكونه متمدده على الكرسي ورافعها راسها للسما والهوا يهب

غلا (( خالد؟ انا وخالد؟ اانا مابي غيرك عمر ، انا ليش جي حظي؟ يتيمه ! من بيت لبيت ويوم حبييت ياربي ماتهنى حتى ، ماكمل حياتي بشي انا ابيه ،، ليش انا عكس الناس الناس تحصل اللي تبي وانا اموووت على مااحصله )) صاحت غلا وتمنت لو امها حييه وابوها لكن شتسوي؟؟ الدموع ماترجع الغاليين لاراحوا ..

مر على هالكلام 3 أيام ..

بعد المغرب ..
خالد كان راد من الصلاه وشكله كان حيل تعبان مو محلق وبس ثوب ممشط شعره لورا ولو انه تعبان بس حلو طالع ..

قعد خالد وغلا وعمر كانو موجودين بس كل منهم بعييد عنه مانتبه لها كان تعبان قعد يبي يتنفس يحس النسم انقطع عنه
غلا شافته قامت بتروح بس لطيفه جات

مدت يدها : وييييييين انشالله ؟
خالد فتح عين وحده وبصوت واطي : يالله سترك، اوف
غلا بصوت كله خوف عور قلب خالد : بروح داري خالتي الله يخليج ..
لطيفه : قعدي عندي كلام لج ولريلج
غلا دمعت عينها يوم سمعت هالكلام ..
لطيفه : خالد ،، غلا ملجتكم الخميس ..
غلا فتحت عينها وخالد يده على قلبه
خالد: يــ ( تقاطعه)
لطيفه : انا قلت لكم وانتوا سمعتوا اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ..
خالد طالع غلا ومن بعد ماراحت امه قام لداره وصرخ : اوووووووووف

غلا راحت لعمر اللي كان كانه نايم بس يسمعهم ..

غلا: عمر سمعتهم؟ بيزوجوني بروح عنك( تصيح وتتكلم) انا مابي وانت تبي الله عليهم الله اللي بياخذ حقي ،، رد علي عمر كفايه سكت وايد رد علي ،، تهزه : عمر،،،،، عمر ،، عمررررر عمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررر رررررررررررررر

غلا طار قلبها وركظت لدار خالد وشيلتها طاحت وتكلم خالد والشيله نصها طايح

غلا: خالد خالد ( خالط يطالعها وهو خايفف) عمر مايرد عليييييي الحقني
خالد ركض بسرعه لاخوه وهزه بقو بس ماصحى طلبوا الاسعاف وبسرعه للمستشفى
ماخلو حد منهم يركب ولا امه
امه وغلا فالسياره معاه لحقوا الاسعاف ..
لطيفه كانت تصيح فالسياره تدري ان كل شي صار من تحت راسها ..
لامت نفسها الف مره وتمنت لو ترجع كل شي مثل قبل بس ولدها يقوم صاحي







شبيصير فعمر ياترى؟
بقوم؟
بيكمل حياته؟
وغلا وخالد شمصيرهمممممم؟؟
خالد ليش كانت عينه تزغلل طول الطريق؟
ياترى بيدعمون!!!!!!!!!!!!!!!



°¨*~¤¦ الفصل الرابــــــع ¦¤*~¨°





بعد نص ساعه بصالة الانتظار جاهم الدكتور أخيراً

خالد على طول وقف وراح له

والدكتور علامات الخوف والارتباك عليه

وخالد بعد ..

خالد: ها بشر دكتور أخوي شفيه؟

الدكتور ماعرف شيقول؟

الدكتور: حمدلله كل شي تمام بس انتوا اهملتوا الولد كثير ، جاه هبوط حاد ،،

معقوله حد يتم اسبوع بدون أي أكل؟ ولارشفة ماي حتى !

خالد نزل راسه والحززن كله فيه على أخوه

الدكتور: حمدلله الحين هو أحسن بكثير ركبنا له مغذي واطلب منكم انكم

تعطونه كل يوم 3 وجبات كاااامله بالحلوو والحلو كثرو له منه واحرصوا على اكله

خالد: أكيد يادكتور مايبي لها كلام

الدكتور: حمدلله على سلامته وانها جات على جي ..

خالد: نقدر نشوفه دكتور؟.

(فهاللحظات لطيفه وغلا راحوا لخالد والدكتور، الدكتور طالعهم وشاف غلا تأتأ بكلامه ورد يحاجي خالد)

الدكتور: أأ..أكـ،، أكيد تقدرون تفضلوا..

دخلت غلا ولطيفه وخالد ...

خالد بسرعه ركض لعند اخوه ومسك بحدايد السرير باس راس اخوه

خالد: حمدلله على سلامتك يابوسعـود ..

لطيفه يدها على جبينه ورقبته كانها تجيس حرارته

لطيفه: ماتشوف شر يمه، أحسن الحين

(عمر كان بس يحرك عيونه يشوفهم مايبي يرد على أي حد بس يبي غلا، حبه اللي ظاع!)

غلا كانت واقفه عند الباب تنشف دموعها وتحاول تمسك روحها

دخلت ..




شافت عمر وعمر شافها

كلام وايد كانوا يقولونه لبعض من نظراتهم ..

عمر(وينج غلاي! ولهاان عليج حيــــــــــــــل): .........

غلا(انا هني بعيونك، ياااه شاللي سوا فيك جي! هالكثر تحبني؟):.....، حـ .. حمدلله على سلامتك عمر..

عمر عيونه لمعت ونزلها ..

عقبها جاهم العم سعوود

بعد ربع ساعه ..
خالد : يلا عاد ماتبي ترد البيت؟

عمر بصوت واطي حيل: امبلا

خالد : خلاص انا اروح اجيب السياره

سعود: لا خلك انا بوديه معاي

عمر: بروح مع خالد اخوي يبا (وهو مرفع حاجب وشكله حيل تعبان)

سعود ومرته انصدموا...

خالد نزل عينه

لطيفه: خله يمه ياخذ مرته ويردون



خالد اندهش ولف ويهه غلا حطت يدها على حلجها وهي صاده

خالد( حرام عليج حتى وهو تعبان بتذبحينه)

خالد: ماعليه غلا ترد معاكم وانا باخذ عمر

لطيفه: عمر بيرجع معانا

عمر: يمه حرام عليج بس خلاص حتى وانا طايح جدامج هواش وصراخ خلوني ملتعن هني
ارحم لي ..

لطيفه ماردت عليه وخالد راح جاب السياره

غلا عاندت وركبت مع عمها وردت

خالد شال اخوه بشويش من على السرير وحطه على الكرسي وقعد يدزه

عمر كان مايطالع شي غير يده اليمين اللي شابكها فاليسار

بحظنه ويطالعهم اللي يشوفه يتقطع قلبه عليه

واحد بأول شبابه بحاله جي

فتح خالد باب السياره وشال عمر وحطه

سكر الباب عليه

عمر رجع الكرسي لورا شوي وريح روحه

بالطريق خالد كان يفرك حنجه بحره

عمر: شفيك خالد؟

خالد: لا حبيبي مافيني شي ، شتبي تتعشا؟

عمر: لا مالي نفس والله

خالد: يلا عاد شتبي أزعل عليك والله

عمر كان بهاللحظه يبي يلم اخوه ويصيح عنده يشكي له

مارد عليه ..

خالد: يلا عمر عشاني انا

عمر بصوت يرجف: كيفك

خالد كان بيوديه مطعم بس قال توه طالع من المستشفى

لاقدر الله صاده تسمم

خالد وداه البيت وقعده بالصاله

لاول مره راح يطبخ ولقى غلا بالمطبخ ظحك لها اول ماشافها بطيب نيه

خالد يدور شي بالارفف وكل مكان

مطبخهم كان كبير والفرن بالنص وكل شي بالفضه المعدن يعني

خالد : وين المعكرونه ؟

غلا تفتح الكبت وتطلعها وتعطيه

خالد : اممممممم انزين شلون اسويها

غلا ظحكت عليه : خلاص انت روح وانا ولا الخدامه تسويها

خالد كره هالتشبيه كانها تقول ياانا الخدامه يالخدامه الثانيه وعفس ويهه وطالع شكله فظيييع

خالد: مابي انا بسويها

غلا: براحتك ..

غلا مشت عنه ووقفت عند الباب لما قالها بصوت عذب

خالد :بس انا ماعرف يصير تعلميني؟

غلا فتحت عينها وهي صاده ولفت له

غلا انشالله

وقعدوا يسوون لعمر العشا تأخروا شوي وراح عمر شافهم بالمطبخ

خالد يظحك غلا وهي تظحك بس مبين انه بحزن

خالد المسكين كان كل قصده يبعد الجو المكهرب المشحون بالحزن والكآبه عن البيت كله

تمر الخدامه يغازلها وبعدها يسبها بالقطري وهي ماتفهم وغلا تنفجر ظحك عليه

خلصوا الغدا وحطوه بغرفة الأكل راح خالد وجاب عمر وقعدوا هم الـ3 يتعشون

خالد ماخلى عمر يقوم الا لما حس ان عمر بينفجر من الأكل اللي كله ..



لطيفه : كلمة ابوك ماتتثنـــــى ولاتبي انت على اخر عمرنا نغيرها عشان يهال مطافيق!

خالد: الله يايمه صرت ياهل؟ وانا رجال بو23 سنه!! مطفوق وانا شايل هم ماشلتيه بحياتج؟؟؟؟؟

لطيفه: اسمع باجر ملجتكم سنع روحك وجيب لمرتك هديه .. واظح كلامي

خالد (لاااااااااااااااااا) : يمه ترا خالد ولدج راح ومستحيل يرجع

عمر ولدج ضاع من ايدج وصعـــــــب تردينه

وغلا اليتيييمه اللي دومج كاسره بخاطرها صعب تكون مرت ريلج

اكسبينا يمـــــــــه ..

لطيفه كلام ولدها هزها من داخلها الف مره مثل مااأي شي ينرج لكن اللي فبالها لازم تسويه

((هاي اللي ناقص ولدي يروح ياخذ بنت فيصل والله لو شنووووووووو ))


الله تتوقعون في ناس جي؟

بهالشر؟

اوف

الله يكفينا منهم ..


المهـــــــــــــــــــــــــــم


على المغرب غلا مرت على دار عمر لقت الباب مردود وعمر قاعد على كرسي ويطالع من الدريشه ..

عمر شاف ظلها وانمسك قلبه ..

غلا دخلت داره ..

عمر: نطرتج وايد ..

غلا : عمــــــــــــــر

عمر: آآآآخ ياغلا ، تعبااان حيل محد حاس فيني

غلا تقعد على طرف السرير

غلا: لاتقول محد، انا وين رحت؟؟ عمر انا انذبح كل يوم من كل شي بحياااتي (ترفع عينها للسما) احس اني

صرت متعوده عل كل شي مر ، ماحسيت الفرح مره سكني كثر الحزن واللوعه تنزل عينها

لكن عرفت أحلى شعور وأحلى أيام مستحيل غيري يمرها ..

عمر متبع بكلامها: كملـي

غلا: حبك لي وحبي لك مافي حد فالدنيا حسه مثلنا

عمر: ياه ياغلا تمنيت كلامج يكون بأول يوم لنا واحنا لبعض صج

غلا صاحت ...

عمر: الله عليج يايمه ، ماتوقعتها جي والله ..

غلا: طول بالك حبـ ( تنتبه) ،، عمر انت الحين تعبان لازم ترتاح وتريح عمرك ..

راحت غلا وعمر قالها

عمر: قبل لاانسى هاي هديتج ، ومو لشي عشان ملجتج باجر،، الله يهنيكم ..

غلا خذتها وهي تصيح من كل قلبها

عمر اللي مثل العاده مايبي يجيسها وقفها من طرف جلابيتها داس عليها

غلا ظحكت كانت هاي طريقته الدايمه ..


غلا: يااااااااااااعيوني انت آمررررررني ياولد عمي

عمر: لاتخليني احببببببببج ياغلا لاتروحييين عني

غلا: شلون اخلييييك؟ انا روحي فيك لكن كل شي علينااا

عمر نزلت دموعه .. : آآآآآآآآآخ منهم

غلا خدها تبلل

عمر: دموعج غاليه علي لاتنزلينها عشاني

غلا تنشف دموعها ..

عمر: الله يخليج لي ،(يتذكر) لنا انشالله ..

غلا طلعت عن داره وعمر حط راسه بالمخده يكتم صوته وهو يصرخ ويصيح غلا طول ماهي تمشي بدارها

وهي تصيح ودموعها تطيح على تغليفة عمر للهديه كان هو مغلفها بيده

التغليف كانت الوانه حلوه ورومنسيه وايد

الاحمر الفاتح والداكن مع الذهبي اللامع والاسود ..


فتحتها كان رابطها بنفس الخوص الاسود ..

فتحت العلبه

لقتها كلها اوراق رسمات قعدت تصيح

كان كل اسبوع يوريها هالاشيا

اوراق كلها اشيا علي غلا

راسمها بس دايمآ وهي صاده

كانت في ورقه حارق اطرافها وكات حرف العين بالعريض والنقطه على فوق بس من جنب

الحرف كان كله عباره عن اسم غلا صغار صغار مشكل حرف العين

وتذكر لما سألته ليش النقطه فوق وعلى اليسار؟؟

قال لها لان هاي مكان قلبـي

قعدت تصيح ونامت وهي تصيح




من الصبح لطيفه قامت وعدلو الخدم كلهم البيت

وغيروا شوي بالأثاث والورد عم البيت كله بترتيب روعه

وريحة الورد كلها مغطيه البيت

قومت خالد الساعه تسع تريق وخلته يروح يحلق لحيته

ويعدل عمره ويشتري لغلا هديه لملجتها

راحت لغلا الساعه عشر وربع وهي نايمه وهديتة عمر منثره على السرير

دخلت لطيفه وشافت الاوراق بس ماعرف وشو ذي ؟

فتحت الستاره وظربت الاشعه بعين غلا

فتحت عينها غلا وقامت وربطة شعرها فيدها وبوجه ملائكي

غلا: بناااااام خالتييييي

لطيفه : يلا يلا قومي ناسيه اليوم ملجتج

غلا ترضخ بروحها مره 2 على السرير وبصوت عالي : اففففففففففففففففففففففففففففف

لطيفه :يلا خلصي

غلا: انزيييييين

قامت غلا وغسلت وطلعت لبست بدله عاديه للبيت لان عمر راح مع خالد اخوه

شفتوا اخوان جي؟

حتى لمن خذ حبه منه! حس انه واجب عليه يروح معاه

ويخاويه بهاللحظات ويتعب معاه ..

الله شوفوا العيال شلون!!

والام شلون .؟؟؟؟؟

ماعلينا ..

غلا لبست برمودا جينز وتيشيرت فوشي رشت عطر ونزلت بدون ميك-اب ولاشي ..

بياض جسمها باللي لابستها كان طالع مو طبيعــــــــــي يسر النظر ..

قعدت تاكل وهي ميته يوع
بعد ماخلصت ريوقها طالعتها لطيفه بنظره

غلا: شنو ؟؟

لطيفه: شجهزتي لنفسج اليوم ؟؟

غلا: ولاشي ؟؟؟

لطيفه : بعـدي عليج ، الحين بتجيج مالت الكوافير وفيج خير ناحسي

غلا : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

غلا راحت دارها وحاجت عمها وسكرت منه لانه بدوامه

قعدت تحاجي عاليه

تذكرون راشد؟؟؟؟

اخو عاليه ..

كان منعجب فغلا .

بس لمن درى بسالفتهم


عرف انها مو من نصيبه ...

تكدر عليها لانها حسافه تظيع من يده ..

المهمم

وهي تحاجي عاليه دخلو عليها

عاليه: وشهالقرقعه عندج؟

غلا: انا ادري حتى بداري محتليني

عاليه : ههههههههههه آييه عليج

غلا: هههه والله

Dwana: Come On Our little Pride the Cwafeer is here For You.

غلا: ياربـي Ok I'll come bring any thing for them

كانو مجموعه جايينها من صالون كبير ومشهور بقطر ..

وحده تسوي شعرها ووحده لاظافرها ووحده جابوها عشان الماسكات وجي ووحده للميك اب وجات وحده

عشان تظبط الفستان وتطلع

والله لطيفه متفيقه اذا راعية السالفه مطنشه ..

يالله ..

سكرت غلا وقامت لهم

بريجين : ياأهلين بالعرووووس تفدلي

الخوات استحلوا الدار وقلبوا كل شي بكيفهم

غلا: أهلين ياهلا ،، هاه شالسالفه ترا انا مادري عن شي

بريجين : ولايهمك حيااااتَي نحنا رح نلبئك مع انك اسم الله منك نائصه شي

غلا تبتسم لها .

فتحوا شعرها وانثر على جتوفها كان ناعم حييييييييييييييييييييل

بريجين : اسم الله اسم الله شو بجينن

غلا تقرى على روحها ههههههه

غسلوه وسوو لها حمام زيت

وقعدوا 2 وحده لاظافر ريلها والثانيه ليدها ..

سادحينها على كرسي طوووووويل وحاطين لها ماسك على ويهها

وقعدوا يسوون لها مساج وحاله ..

بعدها شالو عنها كل شي ..

وقعدت مع وحده وخلصت من شغلها معاها :P

جربت الفستان وكان يبي له تظويق شوي ودوه ورجعوه لهم بنفس اليوم

ماخذ شغله غير ساعه

بعدهاا حطوا لها مرطب بريحة العود الأصلي على كل جسمها ريحته كانت قويه وتصبغ بالجسم 3 ايام

غلا احتشرت بالريحه ..

بعدها قعدوها على الكرسي وفتحوا شعرها سشوروه وسووه لها كيرلي روعه

مثل نانسي وحطوا النشاف عليه الكبير

وبعد ماخلصت

حطوا لها الميك –اب

فستانها كان روووووووووعه

وردي فاتح مخصر على الجسم كله

معري من فوق ويتعلق على الرقبه فتحة الصدر شوي كبيره قالت لهم غلا يرفعونها



الفستان كان راقي خيل ووله ذيل والستراسز او الكرستال الكبار كانو مرشوشين على الفستان

وطالعه جنااااااان عليها وعلى جسمها المخصررر ..

اول شي حطوا لها الميك-اب

وردي مع الـGlitter الابيض اللي يعكس على وردي

حطوا لها اياه على جفونها وخطوا لها الكحل وكحلوا عينها من داخل

والقلوس كان وردي فظيييييييع عليها

خلصت ميك اب وراحت لبست الفستان وطالع واااو عليها

كان عجيب مع بياض جسمها وهي مستحيه لانه معرى حيل

غلا ( واااي يالفضيحه شلون جي ياحسرتي بطلع له جي )

طلعت ولبسوها شغابه كبيره الماااس ترطخ ..

فتحوا اللف عن شعرها وطلع يجننننننن عطروها وسنعوها وطلعوا عنها بعد ماظبطوا كل شي

قريب المغرب وتمت معاها بس مالت الميك اب

دخلت عليها عمتها تغريد بعد الصلاه بنص ساعه ..

وهي لابسه فستان تايجر والشعر مموج والميك اب شحلاته مع خلودي الصغير

ملبسينه ثوب وحاله ..

تغريد: ماشالله ماشالله الله واكبر على بنتناااا ، مبروك يالعروس

غلا ماردت تبي تصيح لكن ان صاحت بيجيها كففففف من تغريد ههه

بعدها بربع ساعه ظبطت مالت الميك-اب مكياجها اخر شي وطلعت عنها

غلا: عمتي انا خايفه وايد ..

تغريد : ولايهمج حبيبتي انتي الحين بتنزلين وانا بنزل معاج

غلا : اف الله يستر من تحت

تغريد : اممممممم محد بس كلنا

غلا : هاااااااااه شنو كلكم من من

تغريد : هههههه مفاجأه

غلا: لا عاد ترا والله اشرد من

تغريد :وي وي هههههه حبيبتي اهلنا كلهم هني

غلا: اف لاتقولين

تغريد: والله وخالاتج بعد

غلا: ياااااااااااربي

عطرتها تغريد وبخرتها وعدلوها ونزلوا على انغام انتي حلوه لعبدالمجيد عبدالله ..

غلا كان قلبها يدق بقووووووه

الصاله كانت اصلآ كبيره وهالمره عامره بالناس اف

والدرج كبيرررررر ومزين على اليمين واليسار بالورد والشمعدانات ..

رفعت عينها طالعت الباب لقت عمر طالع من مجلس الرجال من بره بس هو يمشي طالع يعني مو منتبه لداخل

البيت لانه بيجب ناس لداخل المجلس


الباب كان قزاز بس عاكس اللي بره مايشوفون اللي داخل والحديد المطاوع مزين الباب ..

المهم قعدت غلا على طلعت لطيفه مسويه الملجه والخطوبه بيوم واحد ..

بعد ساعه دخل خالد مع عمه وابوه وهو منغص ..

بس رفع عينه وشاف غلا على طول لف على عمه سعد

خالد ( اوف سترك يارب هاي غلا؟)

كلهم وخرو وخالد ارتبك ماعرف شيسوي جسمه يتراقل مستحي حيل

المكان كله نسوان واليباب يخجل منه من زمان ولا النسوان يستحي حيل منهم

باس جبين غلا وقعد معاها

غلا تبي تصيح صج عيونها بس كلان تلمع وخالد يطالع سعد وابوه مفتشل جنه يقولهم خلاص يلا بقوم اطلع

سعد حب راس بنت اخوه وطلع هو واخوه

المصوره كانت تصورهم بكامرة الفيديو والثانيه صور
بعدها جابوا شبكة غلا والدبل فباقه رووعه بالورد العنابي

خالد انصدم قال لامه؟ : وشو ذي؟

لطيفه : هديتك والشبكه

كان صعب يسمع كلام امه من الاغاني والصرقعه

غلا من الصوب الثاني كانت تطالع عمتها وهي موللللعه وشو ذي شهالفشله ؟؟

اففففففف

لبسها خالد الطقم ودبلتها لاأرادياً رفع يد غلا وباسها

غلا حست قلبها وقف ورجع يدق بقوووووووه وتلخبطت من قلب

خالد بعد ماعرف شلون طلعت منه هالحركه

قعد وهو ويهه احممممممممممممممممممممممر

شوي شوي لطيفه ودت الناس لصالة ثانيه للعشا وخالد وغلا بروحهم

خالد يايكح يايعدل قعدته وغلا ترفع الفستان المسكينه

خالد كل شوي يطالع من طرف عينه

وهو مستحي

تغريد : يلا عاد قولو مبروك وصيروا خوش اوادم يلا . انا بروح اتعشى انا وخلودي زين ماما!!

خالد ظحك لخالته ظحكه تجنن عيونه تلمع والغمازات مع التحليقه

ياويلي ويلاه

كان لابس ثوب فيه دق عند الرقبه وطالع زقرررررررت محلق ومحدد زوالفه ومسوي قفل

خالد تنفس وتكلم

خالد: مبروك ياغــــــــــــــلا

غلا استحت وابتسمت : يبارك فيك

بعدها سولفوا شوي جنهم اول مره يشوفون بعض ..

مسكها خالد ومشوا وهو ماسك يدها لاشعوريآ وهي محترقه لين غرفة الاكل

غلا ماكلت شي

ولا خالد بس قعدوا مع الناس مجامله

خلصوا كل شي وصوروا مع بعض


والمصوره تاخذ لهم لقطات جريئه وخالد يعترض

خالد : لالا لو بعاد احسن

المصوره : لااااء بدك تحط ايدك ع خصرااا

غلا: صدقيني بعاد احلى

ونحاس طول الوقت والا تلزقهم فبعض وتشبكهم وحاله ..

عمر لما رجع شاف البيت كله شلون فرحانين بخالد

عمر : الله واكبــــــــر . وراح داره

صلى له ركعتين وانشرح صدره دعا لاخوه انه يوفقه وان ينشال الهم من صدره ..

راحت غلا لدارها وخالد بعد

تدرون .. !

خالد من سكر باب داره قعد يفكر بغلا

والله تستاهل اللي يتظايق عشانها

وعى لحجيه وسطر روحه ههههههه

ثااني يوم لطيفه طرشت خالد لدار غلا وراح انصاعاً لاوامر امه ..

طق الباب وغلا كانت لابسه تنوره جينز لين الركبه وبدي كت

غلا بنعومه : مــــــن ؟

خالد : انا خالـد

غلا (وي ببدل بسرعه طلعت بلوزه ولبستها طلعت ظيييييييييييييقه حيل ماعرفت شتسوي رجعت لبست الكت

وسكرت الكبت بسرعه رشت عطر وبسرعه بسرعه فتحت الباب

خالد ابتسم لها وهي بعد

دخل خالد وراح عند الكرسيين اللي قرب غرفة التبديل ..

قعدوا سالها اشيا بسطيه وجي

خالد : غلا

غلا: هلا ؟

خالد : ترا باجر انشالله بترجعين بيت ابوي العود

غلا وعلامات الفرح على ويهها : صصصصصصصصصصصصصصصج؟

خالد بظحكه مكاره : هاهاها أي صج

غلا : اخيراَ

خالد : أي عشان تتمين هناك لين العرس (طالعته غلا) قصدي عرسنا ..

غلا : اها

خالد : يالله انا استأذن عندي كمٍ شغله اليوم ..

غلا : اذنك معاك ..

طلع عنها خالد ولف عليها بس ماعرف شيقول حتى غلا استغربت ليش لف عليها؟؟

طلع خالد وراح

غلا نادت وحده من الخدامات وقعدوا يحطون الاغراض فالشناط وكل شي

عمر مر عند دار غلا وشاف هالاجواء ..!!



عمر انصدم من الموقف وايد ..

صج غلا صارت مو من نصييه بس هو لين الحين يحبها

جفف دموعه بيده وكان شكله يقطع القلب حواجبه كانت مايله لتحت وعلامات الحزن مرتسمه عليه ..

تنحنح وغلا كانت توها مبدله لابسها تنوره عاديه وبلوزه لفت شيلتها وكانت تحاجي الخدامه وتمشي لين

الباب مو منتبهه من !!

عمر كان يشوفها ينطرها تخلص كلامها

انتبهت للباب وسكتت

تعرفون لما تكونون بنفس حالتها؟

تمشون وماتدررون من اللي ينطركم ،، بس تشوفونه ينربط لسانكم ..

غلا: عـ .. عمر !

عمر: أي عمر.. هاي غلا (يكابر باللي داخله اونه فرحان) نويتي تخلينااا !

غلا غصب عليها عيونها دمعت وتتكلم معاه ..

غلا: هه ايه خلاص ..

عمر : اييه الله يوفقكم انشالله ..

غلا : ......... (عورت قلبها هالجمله ، شكثر كانوا متمنين يكونون لبعض بس .... )

خالد كان طالع مع رفيجه بمطعم تيك اوي وقاعد مع رفيجه لكنه بعالم ثاااااااني بعيد عنه

خالد كان يفكر ويقول (( دام امي جبرتنا حرام هاليتيمه انكد عليها وازيدها واقلب حياتها جحيم ، بس

موعاجبتني هالشغله اخوي يحبها وانا مادري شلون افففف ))

رفيجه (خليفه) : اوووووووه ،، الووو وينكم ؟

خالد انتبه له : ها ، كاني وياك ويني بعد

خليفه : أي يبا شعليك قريب تدش القفص الذهبي

خالد : أي ذهبي الا قول الخشبي المحترق

خليفه : ههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك ياخلود ، هونها وتهون ياخووي ماكو شي يسوى

خالد : اييييييه ( يتنفس) وانت قلتها ماكو شي يسوى !! << شقصدددك؟

طلعوا من بعدها وراحو افترو شوي وخالد لاعن خير الزقاير .

رجع البيت شاف عمر حده استانس عمر كان بالصاله لكن

شكله حزين مو مشغل ولاشي بس ضوو الابجورات ومطفي التلفزيون وهاااادي المكان بروحه قاعد

عمر كان مثمن ريله فوق الكرسي وموطي راسه يصيح .

خالد مانتبه انه يصيح

خالد : هلا والله، هلا ابوووي، هلا وغلا، هلا بعمر، هلا بخلف هلي والله

عمر انتبه ان خالد وصل ومايبي يشوفه يصيح سوى روحه يعطس ..

خالد : يرحمممك الله .. عششششت ياولد امي وابوي ( ههههههه شعنده ذي! )

عمر : ههه هلا خالد ..



خالد عرف شفيه عمر وانه كان يصيح ..

خالد : والله اليوم ياعمير مرينا معرض سيارات ، شي مو طبيعي يبي لنا روحه والله

عمر : لا يبا وراك عرس الله نسيت !

خالد مارد على اخوه ونزل راسه وهو يحك قفاه ..

راح خالد داره وقعد يرتبها شوي بعد بكل الحالات هو معرس لازم يغير !!

عمر كان صاعد لداره شافته غلا وعمر كان يبي يودعها بس مو عارف شلون ..

قعد عمر بداره وكل شي ظلام بس ابجورتين مولعين والجو حزيييييين

دخلت غلا شم عمر عطرها وارتفع جسسسمه ونزل

عمر لف عليها وهي طالعتها قعدوا يطالعون بعض قرابة الدقيقتين بدون كلام .. !

عمر : ارتاحي ..

قعدت غلا على كرسي المكتب وهو على كرسي ثاني بعيد ..

عمر استخف حس انه مايعرف ينطق حرف واحد

عمر يكح ...!..

غلا: انا باجر رايحه لبيت ابوي العود انشالله لين يوم العرس ( هالجمله قالتها بعد ماحست ان روحها طلعت

من وراها ) ، عمر حس ويهه بدى يعرق من القهر ..

عمر : انشالله ، الله يوفقكم ويهنيكم .. (حس فيه رعشه بجسمه وهو يقولها )

غلا صاحت

عمر وهو يتكلم وصوته يتراقل دموعه تطيح جنهم بلور على خده

عمر : عاد ها (يصيح) ماوصيج على خالد اخوي ترا طيب حييييييل ، يحب ياكل ههه مثلي لاتكدرين بخاطره

دايمآ صارحيه مايحب أي حد يخش عنه شي ، (يصيييح ويتكلم بصوت مرتفع قوي .. ) بس هاا

خالد مو مثلي رسام بس صوته احلى مني (ماتمالك نفسه عمر جدامها وقعد يصيح)

غلا قطت روحها على الطاوله تصيييح وتشاهق

خالد كان طالع يشرب ماي وسمعهم قرب لين الدار وبعدين رجع خطوتين ورا وقال لنفسه انا مالي شغل

رد داره ، بس حيل غار على غلاا وماعرف شنو هالشعور اللي فيه

عمر : غلا لاتنسيني



غلا ماكانت تبي تطول بالقعده ، هي على ذمة خالد !!

غلا : لا والله عمري ما نسيتك ،، خلني على بالك

عمر لا شعوريآ : انتي بروحي قبل عقلي وعيوني ..

غلا ظحكت له طلعت ،، لفت له ،، وتكلمت بصوت ناعم حزيـــــــــن ..

غلا : عمر

عمر مسك قلبه مثل كل مره من قو النبض اللي يجيه من يسمع اسمه منها

عمر : سمـي

غلا : آخر طلب ..

عمر : عيوني لج ..

غلا : غــن لي .!.

عمر سكر عينه ونزلت دمعته : مااااااطلبتي يابنت عمي ..

سكتوا شوي وطلعت غلا وقفت بره تسمعه وهو صاد يغني ودموعه تطيح

عمر :

لحظه يابقايا الليل لحظه
مابقى بي حيل
بالهدى ياليل
حسيت اني بنحرم شوفي
مقدر اوادع قطع من يوفي
قال الودااع
لحظة ودااع قال
وهلت الدمعه وسال
((يصيح هو وغلا ))
الكحل فوق السواطر
كل دمعه من عيونك
اشتريها بألف خااطر ...

عمر كان صوته طالع بهاليوم حزيييييين صج يكسر الخاطر بس حلو ودافي مثل كل مره ..


سكت عمر وشهق بصيحته وقفل باب داره وغلا تسندت على الطوفه تصيح طلع لها خالد ومسكها وهي تصيح

غلا نست انه خطيبها وقعدت تصيح وهي لامته ودخلها دارها وحطها على سريرها وطلع ..

ثاني يوم الصبح غلا ودوا اغراضها وجاها عمها سعد بس مانزل نطرها بره

وراحت ركبت معاه وراحوا للبيت العود ...

غلا كانت وايد حزينه وزعلاااانه وفرحانه كل شي متلخبط فيها

فرحانه لان خالد ريلها

ومتظايقه لان حبيبها محد !!

خالد ريال بمعنى الكلمه ولو انه يستعبط افضل من مايكون نكدي

يحب الروح المرحه يحب الظحك مايحب الزعل

ويستاهلون بعض (كللللوش ههههههههه )



نزلت غلا ودخلت البيت بدلت وخذت راحتها وايد

تغدوا وبعد الغدا قعدوا يسولفون مع بعض هي وعمتها وعمها لان يدتهم راحت تنام



تغريد: زين عيل وين تبين تروحين تجهزين

غلا استحت من السؤال لانه انطرح وعمها موجود

سعد كان يفتح قرطاس الحلاوه وياكله ويطالعها وهو مرفع حاجب بنظره خبيثه يعني ههههه

سعد : همممم ، وين !

غلا ماردت عليهم بس تتبسم مفتششششششششله حدها ..

قعدوا ساكتين يفرر سعد بالقنوات ويظحكهم شوي

تمغط وراح ينااام ..

تغريد : ماقلتي لي وين تبين ؟؟

غلا : مادري عمتي كيفج ..

تغريد : مب انا العروس ترا ..

غلا : هههههه عمتيييييييي

تغريد : والله كل ماقلنا لج شي كيفكم كيفكم ..

غلا : ههههههههههههه .

سكتوا شوي ..

غلا : عمتي متى ريلج بيرد ؟؟

تغريد : كم اسبوع وبيرجع انشالله ..

غلا : بالسلامه انشالله ..

(( تغريد ريلها كان مسافر بشغله دوره 3 شهور وحاول انها تروح معاه بس كانت حامل وكان خطر عليها )) ..

المهــم ..

غلا قررت انها تتجهز من لبنان وباريس ..

اول اسبوع لها ببيت يدها ..

كانت قاعده تحط مناكير على اظافرها وتدندن بروحها ..

رن موبايلها شافته .. رقم غريب .. !!

ردت يمكن حد يبيها لان طول ..!

غلا بصوتها الناعم : الووو !

خالد : هلا غلا

غلا تصرقعت خالد متصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غلا: أ أهلين هلا خالد ..

خالد : شخبارج ؟

غلا: الله يسلمك انت شخبارك

خالد : حمدلله تمام شخبار عمي وعمتي والكل

غلا : بخير يسلمون عليك ..

خالد : هههه الله يسلمهم

قعدوا من هالسوالف المعتاده شمسوين ومادري شنو


خالد : اقول غلا !

غلا : هلا ..

خالد : فاظيه باجر !

غلا : اكيد .

خالد : عيل بعد المغرب انشالله امر بيت ابوي

غلا : انشالله ، ناطرينك ..

خالد : انشالله ، يلا توصيني بشي؟

غلا : سلامتك

خالد : يسلمج ، ديري بالج على نفسج

غلا استتتتتتتتتتتتتتتتحت صج من هالجمله : انشالله ،، مع السلامه

خالد سكر

حس شكثر غلا مستحيه منه من كلامها مبين تسكت وترد ولا تظحك

هههه يحليلها والله ..

آآآخ الله يعينا انشالله ..

طلع زقاره وقعد يدخن طفاها وطلع ..

دخل عليه ابوه

وخالد اهتز لمن شاف ابوه بالدار

خالد ( اوف شنو بعد شصاير؟ الله يستر ) : هلا يبا تفضل

سعود قعد على الكرسي يبي يحاجي ولده

سعود : يبا خالد

خالد : سم يبا .!

سعود : يايبا لاتشيل بخاطرك على اللي صار منا ، احنا ماسوينا هاي الا لانه شفناه فيه الخير لك ولها
ولمصلحتكم ثنينكم ، باجر تعيش وياها وبتعرف وبتقول ابوي قال وتدعي لنا ..

خالد : يبا أي خير الله يسلمك ، خير ! وحالة اخوي عمر!!! شلون تصير خير؟ يبا انا حاولت اقنع نفسي

باللي يصير لكن نفسي مو راظيه، يبا احس انه حرااااااااااااام حراام تعرف الحرام هذا اللي احسه

حرام اخذ وحده واتهنى معاها وقلبي يفرح وياها وعمر اخوي قلبه يتقطع ويحترق وخاطره فيها

صعبه يبا صعبـــــــــه ، اوف .

سعود : ياولِــدي كلامك لابيجدم ولابيأخر كل شي صار وانتهى انتوا الحين لبعض انت رجلها وهي حرمتك

خالد انغص من الكلام : انشالله يبا

قعد يسولف معاه ويتفهمون لكل شي ..

سعود ولطيفه حسوا ان خالد ولدهم ظحكة البيت كله راح صح كلامه صعبه يرجع ..

وعمر دلوعها صار ينفر من القعده وياها بس يسلم ويطلع داره نادر ماياكل وياهم ..

عمر كان قاعد بداره ويرسم كل شي يرسمه يدل على حزنه ..

راسم نار تذوب قلب ( هاهاهاها )

والنار ماسكتها ايد حرمه ( لطيفه ) ..

بال شوفوا شلون عبر عن مشاعره امه ماسكه لقلبه النار



لطيفه طقت باب دار عمر ودخلت

عمر شافها قام عن كرسي مكتبه معصب وسوى روحه بيروح يتسبح

لطيفه : ماتقولي شفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟

عمر : مافيني الا سم شربتيني اياه ، بولي اتسبح يمه وخري الله يخليج

لطيفه : اخ ياعمور انا امك تحاجيني جذيه !

عمر : على عيني وراسي انج امي ، لكن ام (ماعرف شيقول ) ..... ولاشي يمه اسف وحقج على راسي من فوق ..

طلع وراح تسبح ..

لطيفه ظاقت الدنيا عليها بحالة ولدها مكتأب حزين منجرح ومبين عليه ..






.* ثاني يـــووم *.

خالد لبس ثوبه ونسف الغتره من الزين حط له شوية دهن عود وتعطر وكان محلق ومعدل نفسه

نزل لقى عمر بالصاله منسدح تفاجأ ماتوقع يلقاه ومتى يوم بيروح لحبيبته ؟!؟!

عمر : ياشيخ ، وين رايح ؟

خالد : ههه هلا عمر شلونك اليوم ؟

لطيفه جات تبخر ولدها وخالد وده يلعن الساعه اللي طلع فيها من داره ..

لطيفه تبخره وعمر نقزه قلبه وفهم

عمر : ماقلت لي وين بتروح

لطيفه : رايح لخطيبته بعد وين رايح !

خالد طالع اخوه بنظرات مكسوره وعمر يتظاهر انه فرحان

عمر : أي أي شغل عدل ، الله يهنيك انشالله

عمر قام بيروح

خالد : وين وين ؟

عمر : لا بس شوي راسي مصدع بنام بس ترجع وقظني عشان نسولف

خالد : ماطلبت يابعد عمري خلاص روح نام انت

لطيفه راحت وخالد راح لعند اخوه يحاجيه

عمر : بس ها مو تروح ايدك فاظيه

خالد : هههه انشالله

ظحكوا لبعض وخالد حب راس اخوه قبل لايروح وطلع

كان خالد طالب باقة ورد كبيره أرظيه وصلت للبيت العود مع اذان المغرب

كان شكلها فظيييييييع ورد احمر وعليه لمعه ..

غلا كانت قاعده تسكر شغابتها لما جاتها الخدامه تقولها ان خالد وصل

كانت لابسه تنوره بنيه لين الركبه ولبست معاها دلاغ شبك وبوت ولابسه بدي تايجر دانتيل ظييق وعلى

الاطراف الدانيل اسود ..



خالد كان يموت بالتايجر هههه

كانت مسويه شعرها عادي نفخه بسيطه واطرافه ملفلفه شوي

خالد كان واقف وارتبك لمن شافها وهي بعد وايد قراب هالمره وبروحهم !! @@

ماعرف شيسوي مد يده وسلم وقعدوا

غلا كانت تسولف معاه وتظحك وخالد يظيييييييع ، كان يطالع شعرها حلووو يميل لما تتحرك

وانتبهت له لما سكتوا

غلا : شفيك خالد !

خالد : ها لا ولاشي

غلا : =)

خالد : أي صج وصل البوم صور الملجه ( احترق)

غلا : صج وينه ؟

خالد : ماجبته والله

غلا : اهاا

خالد : هههههه لا كاهو معاي

غلا ( يحليلك ) ، خالد حس انه بدا يملق ماعرف شيسوي حده مرتبك اول مره يقعد هالقعده

ماطوولو وايد قعدوا يشوفون الصور وكل شوي تدقر يده بالغلط وتلف الصوب الثاني وهو بعد

خخخ مساكين ..

عمر كان بدار ويغني بصوت واطي

عمر :

حرمتينا من الغالي يادنيانا حرمتينا
بقت كلمه بخواطرنا
بعدنا لا ماقلناها
وعلى غفله من الفرحه
يافرقانا سرقتينا
حكايتنا مع الغالي
بعدنا ماكتبناها
لنا غنوة فرح
عيت ظرفوك لاتخلينا
نغنيها وهو ياما
بصوته قال وغناها
رسمنا الحلم لعيونه
وبالغنا بآمانينا
اثارينا نعيش اوهام
بنتعب ماوصلناها
ترى تو القلوب صغار
ترى تو العشق فينا
حبايــــــــــــــــــب
مابعد شفنا الدموع
وماذرفناها..
على صوت الخطى
الغضه البريئه
حزن جيتينا
حكيايتنا وامانينا
كأن مابديناها!!

عمر كان يغنيها على غير لحنها على لحن حزين ،،

خلصها وقام قعد يتنفس ..

فكر لأول مره !

خالد اخوي ليش يدخن ؟؟

أكيد واجهه ظرف صعب ودخن!!

يمكن طالع لابوي ؟؟

بس ليش هم الاثنين يدخنون وانا لا؟

مممممممممممممممممم مادري؟؟!



غلا : هههههههه أي اليوم العصر السفره

عاليه : ياسلاام وين انشالله ؟

غلا : ليبانون ههههههه

عاليه : خخخ الله يخسج أي شعليج ماخذت لج واحد اف ياربي شنو ذذذذذي سلفيني

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

عاليه : تتظحكين بعد مالت عليج يالخايسه بتوحشيني وايد والله

غلا : حياتي والله ، وانتي اكثر والله

عاليه : انزين غلووويه حبيبتي انا بسكر الحين لان الشيخ اخي الغالي يبي النت اوكيه !

غلا: ههه اوكي حبيبتي ، يالله خلي بالج على نفسج ..

عاليه : وانتي بعد عمري يلا تبين شي ؟؟

غلا: سلامتج يالحلوه ماتبين شي انتي من هناك

عاليه : ريل هههههههههههههههههههه

غلا : هههههههههههههه انشالله يلا مع السلامه

عاليه : بايات

سكرت من عاليه وقعدت تشوف البيت ملللل ملللل مللللل

غلا كانت بتسافر معاها عمتها وبتخلي خالد وعلي عند فاطمه اختهم والخدامات

لانها مظطره غلا محد وياها يسافر غيرها ..

وبيروح عمهم سعد بعد ..

لبسوا وعلى وقت الطياره جهزوا وصلوا للمطار وركبوا الطياره




بعد اربع ساعات وصلوا لمطارسوريا وراح سعد يخلصهم وتلاقهم الشوفير ( أمجد ) ووصلهم لين السياره اللي تنقلهم لقلب لبنان ..
غلا كانت تعبااانه من طول الطريق ..
كانت مغمضه عينها وترن بأذنها اغاني عمر اللي غناها
تذكرت لما كان يغني وهي ترد عليه
الله أياام حلوه مرت مثل لمح البرق ..
والحين ماتعرف حتى خلفية حياتها مع ولد عمها خالد شلون بتكون ؟؟
خالد وسيم ورجال بمعنى الكلمه ألف بنت تتمناه غيري ..
بسس يمكن اقدر اسعده! بس انا احس اني خاينه اكبر خاينه فالعالم ..
بكون على ذمة واحد واحس قلبي مع غيره ..
اييه الله يعيـني واقدر اعيش حياتي بالطريقه اللي ارضي فيها ربي ..
هزتها عمتها تغريد
تغريد : يلا حبيبي وصلنا
غلا: اوكي
نزلت ريلها بكل هدوو من السياره رفعت عينها وشافت الفندق اللي نازلين فيه
فخـــــم والمبنى عالي طالعته بعيونها وكانت الاضواء لاعبه لعبه فيه عكست على عيونها
وتمت عيونها تلامع
وقفت حذا عمتها وعدلت شيلتها ..
العم سعد وتغريد قرروا ان رحلة لبنان تكون مثل رحلة استجمام لهم ..
مايبون يحسبون الوقت وكم باقي على الرده وكم بندفع
يبون كل شي ريلاااكس وبهدوء ..
غلا مادرت عن هالتخطيط انتظرت باللوبي هي وعمتها وقعد سعد يسوي الحجز وكل شي
خلص ورجع لهم ..

سعد : ها تبون ناكل ولا نريح ؟
تغريد : اكلنا فالطياره ، انا عن نفسي شبعانه ابي اروح اكلم عيالي
سعد يقلدها : ابي اروح اكلم عيالي ، الله والعيال شواذي واختهم الغوريلا خلفي لنا خلفه سنعه
تغريد : افا ياسعد هاي اخرتها عيالي شواذي
سعد : ههههههههههههههه والله ولا هالخايس عليوي آخ ودي افقصه
تغريد : جب عاد كله ولا عيالي بعد عمري ولهت عليهم تصدق مادري الحين خلود شلونه ..
غلا : خلاص عمتي نرد الدار انا بعد راسي شوي مصدع ونريح
سعد : اوكـــــــــي عيل ، ترا حجزنا سويت وبآخر طابق
غلا وشوي وتصيح : عممممممممممي الله يهداك اخر طابق عاد
سعد : شسوي انا هاي اللي لقيته ..
تغريد : اففففف الله يعين امشي غلا
ركبوا اللفت وسبقهم البوي للسويت
دخلت غلا وحذفت روحها على السوفا اللي بالصاله ..
تحس الصداع بيذبحها خلاص مب قادره تستحمل بعد ..
حاست بشنطتها لقت اخر حبة بندول خذتها وشربت ماي
دخلت دارها سكرت الباب وسندت راسها على الكبت
وحشتني ياعمر وحشتني كلك طولك عرضك سوالفك ككل شي حتى طفارك لي
نزلت دموعها ومسحتهم فصخت شيلتها وبدلت وحطت راسها بهدوووء على المخده
مسحت على ويهها لانه حرر وايد من الدموع اللي تنزل عليه
ونامـــــــــــــــــت .:.:.
على المغرب قعدهم العم سعد ونزلوا تعشوا فمطعم اسمه برج الحمام
المطعم كان روعه بالليل قعدوا وحذاهم شلال والشلال حاطين فيه الجح والشكل روعه
سعد قعد يصور بموبايله لانهم ماجابوا كيمرة فيديو ..
سعد يحرك الموبايل على غلا السرحانه ولمع الماس دبلتها بالكام
سعد : هذي غلانا ،، شوفوها كله تتبسم شبه مجنونه
غلا : هههههه ، عمـــــــــي
سعد يلف على تغريد
سعد : هذي تغريد أختي الغاليه هههه بس لاتخافون ماتغرد
تغريد : هههههه سعد بسك
سعد : اييه لنا الله
غلا تذكرت سفرتهم لفيينا طول الطريق خالد كان يصور ويستعبط ومايدرون شنوا اللي كان ناطرهم
بردتهم لقطر ..
الله يستر الجو وناسه اليوم شينطرنا فقطر ؟؟
سعد وكانه كان يكلمها من مده
سعد : غلااا شفيج وين رحتي؟
غلا: وياكم عمي
سعد : زين شبتاكلين ؟
غلا تطالع المنيو كان مغلف بالشفاف وقاعده تختار تحس انها معطلتهم الريال واقف ينطر طلبها
اخيرآ طلبت
غلا : تاشر له بيدها على المنيو : باخذ الصفيحه هاي مع هالطبق لو سمحت
الجرسون : شوبدك تشربي مدام ؟
غلا استحت ليش مدام الله يهداك توني : اشرب سفن-اب
الجرسون : عنا سبرايت متلو ،، أمر تاني ؟

سعد : لامشكور بس توصى فالكباب
الجرسون : تأمرني

غلا : ههههههههه كباب هني بعد ياسعد
سعد : يلا جب شنو سعد حاف جي
غلا: عممممممممممممي
سعد : ياويلي من البنات انا ، جب يلا جب معصب لين الحين
غلا : ههههههههه
تغريد : باجر وين بنروح ؟
سعد : هاي والله أوامر تجي من البق بوس مسس غلا
غلا: مادري؟
سعد رن موبايله طلع رفيجه وقعد يكلمه ..
تغريد : باجر نوديج تسوين لج الفستان وكم واحد معاه وتحجزين لج لشعرج ومكياجج
غلا: بل عمتي من الحين
تغريد : انشالله يمديج انتي
غلا : انشالله ..
جا الطلب وحطوه سكر سعد من التليفون وقعدوا يتعشون وهم متلذذين فالأكل لان حدهم جواعه ..
تمشوا شوي فطريق وكان الجو بارد شوي
رحوا لشارع الحمرا وكان شوي يعج بالناس
نزلوا من السياره وفضلوا المشي
تشروا من الزين وغلا خذت لها كم لبسه وطبعآ كامله من كل شي
طلعوا من اخر محل وكانت عتبته رفيعه
نزل سعد قبلهم ونزلهم وحده وحده مروا على محل يبيع حلويات وشرت تغريد بوظه من عندهم
وغلا شرت منها ماكانت متشجعه حيل هي وعمها بس بإصرار تغريد شروا .
رجعوا الفندق وحطت تغريد الاكياس بدارها ونامت ..
ناموا وثاني يوم
راحوا لنفس السبا وسعد المسكيين حمد ربه ألف مره ان لقى واحد من ربعه بلبنان ومعاه شله
طلع معاهم هاليوم للجبل وبيرجع لهم قبل لايتأخر الوقت
راحوا السبا وسووا كل شي هناك مساجات برامج للبشره للشعر كل شي



بدار خالد كان قاعد معاه عمر ويسولفون

عمر : والله افكر اكمل دراستي بس وين مادري
خالد : ادخل احدا هالجامعات
عمر : خالد
خالد : رروح خالد انت
عمر : خالد بقولك شي بس مابيك تزعل ولاتشيل بخاطرك علي
خالد : افا عليك يابوسّعود عيب هالكلام
عمر ظحك له : غلا امانه عندك ترا لاتزعلها بيوم ترا هي حساااسه موت من أي شي تزعل وتصيح
حاسب وتذكر انها يتيمه وأحسن لها ..
خالد حزن أكثر على أخوه : افا عليك بعيوني لاتوصيني
عمر :صج اني احبها بس يمكن انها كان ممكن تكون من نصيبي بس حظك دومه أحلى مني الله يهنيكم
وراح داره
خالد حس لوبيده طلق غلا وارتاح
بس شيسوووووي افففففففففف
تدرون عمر شلون حالته صارت؟
كل يوم يقعد يذكر غلا ويصيح
تخيلوا
ترى دمعة الرجال مهما نزلت تظل غاليه عليه ومن العار انها تنزل بالساهل
بس غلا مو أي حد غلا كل حد ودموع عيونه كلها تسوى ثرى ريلها
آآآخ ياغلا شدعوى مو مصدق هنت عليج ؟ هانت عليج حلاوة ايامنا!
الله شلون قدرتي .
عمر فكر بعقله ادري مو بكيفج ، ادري غاصبينج
اييييييه ياغلا الله يحفظج انشالله
ماقدر اسوي لج أي شي غير اني ادعي لج
اذكريني بالخير كل ماطريت عليج مثل ماانا بسوي
قعد يصيييح عمر مو مصدق نفسه انه هو اللي يصيح وكل مشاعره تنتفض بكل دمعه
غلا بهالوقت تحس قلبها تعبان ماتدري من شنو

.* ماتغيــر شي غير الحب زاد ، لهفة العشــاق قايدها البعاد توصلك لو بيني وبينك بلاد *.

عاليه كانت بدارها توها مسبحه اختها الصغيره وطلعتها من الحمام لبستها وطلعتها مع اليهال تلعب ..
شافت ساعتها ماكان الوقت متأخر وايد
اتصلت على غلا تطمنوا على بعض


بعد اسبوع ..

كان سعد مخطط اسبوعين و3 ايام بلبنان واسبوعين و3 ايام بفرنسا وقالوا له انهم يبون دبي
وخلاها اسبوع بعد واسبوع بيوديهم الكويت ..

كل شي صار بسرعه ولقى الحجز وتدبر كل شي بعد طلبات بنته الغاليه
مستحيل يردها ..
غلا كانت ترتب كل اللي شرته بالشناط تذكرت لما دخل عليها عمر وقعدت تلهي روحها
خلاص مب مستحمله بعد .

تشيل وتحط ودموعها تطييييييييييييييير
مسكيينه والله
رايحه تجهز ودموعها ماوقفت
غلا حست انها صج محتاجه لامها فهاللحظات
شهقت بصيحتها وطاحت على الاغراض وصاحت
نزلوا وراحو لمجمع وتشرت منه غلا بعد

آخر يوم لهم بلبنان راحت غلا وجربت فستان العرس
وطلع يبي له شوية تظبيط بعد
واعتذرت انها ماتقدر تستلمه عقب يومين
اتفقت مع خياطها بفقطر كان لبناني بعد انه ييوصله الفستان ويشوفه ويبقى عنده
ولين رجعت قطر تاخذه ..

فهاليوم خالد وامه كانوا رايحين يخلصون دزة غلا ..
لانها شوي تأجلت بحكم ظروف .
طقم العرس كان هدية المعرس لها الثانيه
غير البيت
الطقم كان بيتصمم لها بس
صمموه على الستايل الملكي الفخم .
الطقم كان كله الماس وبالنص كان الحجر يعكس الالوان حفروا فيها اسم ( غلا خالد )
طبعآ هذا شافت امه انها حركه حلوه ممكن تفرح غلا
خالد ماناقش امه لان خلاااااااص طلع على لسانه شعر من هالسالفه << ويع شهالتشبيه انا بعد !

المهم ..

الخاتم ماعرفوا مقاس غلا والدبله عندها وهي مسافره احتاروا شيسوون
لما ردوا البيت لطيفه نبشت بأغراضها وخذت خاتم لها
وودوه وسوو عليه
الطقم كان قصــــــــــه اسطوريه لحاله مع الشغابات والاسواره والخاتم
حتى انهم عطوا غلا خبر ان بيركبون لها على الطرحه منه والفستان
فراحت غلا وكنسلت كل شي وبطيبة المصمم اقتنع وقالت له بالفلوس بتسوي فستان ناعم عشان الطقم
وسوى لها فستان حريرر فيه شغل نااعم مايبين عشان العقد بيكون نازل على الفستان منه
ومن الطرحه وماكان محتاج فستان كله شغل
سوى لها بقصه عرايسيه انثويه حيــــــل ..
طلعت من المصمم
وراحوا قصوا لها شعرها بعد مووووت ونزاع مع عمتها
خلوه مقصص وفلوووو طاير يعني القصه طلعت عليها تجننننننن
وتغريد سوت بشعرها خصل افتح من لون شعرها شعرها كان لونه عنابــي غامق
تغريد كانت جميله مسعد ياخذ منها الحلاه
عيونها لوزيه ولونها غامق وشعرها لونه حلو وايد وبيضا مجكنمه حيل...

شرت لها غلا من لبنان كم طقم وساعتين مع خواتم يصلحون ينلبسون لمناسبات
شرت لها خلخال الماس كله الوان الالماس ملون يعني
فقرتهم ههههههههه

.* اليوم الثانـــــي *.

سكرت غلا حزامها وسندت راسها لانهم بيحلقون لباااريس ..

وطبعآ تغريد قالت لهم باريس بس بيشترون منها مايبون طلعات ولاشي

سعد : والله حلفي عااااااد
تغريد : بيروح علينا الوقت وماسوينا شي
غلا : عمتييييي باقي وايد وناستنا اهم شي
تغريد : لا حبي ،، كفايه ان رحلة لبنان تمغطتوا فيها كثر ماتبون بس عاد
سعد : يالله من النسواان صج صج (يطالع غلا وتغريد وكل وحده متخصره له وجنها بتكفخه طالع ان مافيه غيره ريال هههه تخرع ) صج انهم يعني عليهم مخ مادري شلون يفكرون
يجيبون الحل بسرعه وكل شي زين
تغريد : كل شي زين ها
سعد : ايه ايه زين

(( رحلة فرنسا كانت معظمها تشري وتجهيزات..... إلــخ ))

راحوا دبي وراحت غلا مع عمتها ودارو بالمحلات وشروا بعد
عبايات جلابيات وشرت لليلة الحنا اللي ماكانت تبيها لانها تكره الحنا
تختنق من ريحته ..
كانت جلابيتها رووووعه
سوتها باللون التقليدي الاخضر والذهبي وطلعت عليها فنانه لانها بيضه والشعر اسود .

سعد : غلاااااااااااي انا بخليكم لين خلصتوا دواره عفيه دقوا علي ميت جوع
غلا: عمي وانا بعد جوعانه
سعد : خلاص عيل نروح ناكل
تغريد : انتوا وايد فاجين تدرون ؟
سعد : ويلي من الحار بحار
تغريد تعوي بوزها : ويه ..

نزلت غلا ووقفت عند الفاترينا

سعد : لااااا عفيه اكل اكل ، غدا

غلا كانت تشوف لبسه فظيعه حيل تصلح لسهره ماتتطوف

غلا تناجيه بعينها
سعد : واللي يسلمج لي بطني صفاراات انذار علي (ياشر جنه بياكل) اكل اكل تكفيييييين

تغريد دزتها ودخلتها المحل وسعد عصب
مشى عنهم وراح قعد بالمطعم وكل وخلص وطلع اتصلت له تغريد مارد
طرش لها مسج لاخلصتوا دقوا علي عشان نطلع الفندق
وردت تتصل له بس مايرد هههه من قلب عصب

هو بعد عجبته كم شغله وخذاها له
ودخل محل مجوهرات وخذ طقم لغلا هديه لها
كان الطقم حلوو وايد الماس ونازل منه لولو اسود وابيض
والشغابه غرريب شكلها
سعد كان طول عمره يحب الاشيا الغريبه جي يعني يهوى المغامره.. << تحسون شدخل؟؟

نكمل
رجعوا الفندق وسعد طول الطريج صاخ كان هو الي يسوق لانه يدل دبي ماله داعي سواق .
وتغريد طول الوقت تنقز تغريد ويتظحكون

سعد يوطي صوت المسجل : خير انشالله في عرض لمسرحيه وانا مادري؟

تغريد وغلا يظحكون بصوت واطي
بعد رفع حاجب وعلى على اخر المسسسسجل حده
غلا: آآآآآآآآآآي عمي حرام عليك وط الصوت
سعد : ماسمع ،، أعلي.؟؟ اوكيي انشالله
ورفع الصوت وصارت السياره تصدر صوت عالي يلفت نظر السياير الماره
تغريد بجديه : وط على الصوت سعد لاتخلينا فرجه للناس ..
سعد طفاه وسكت ياكل اظافره ..

نزلوا الفندق وهو ماشي جدامهم وهم يتمخطرون
وتغريد تبي تقهره



تغريد: اقط الفاين؟
غلا: لاعمتي حرام يتعور اذا طاح
تغريد : وي فديته لا كله ولا الفاين
سعد لف عليهم وهو مجتف يده : حلفوا بس
غلا شبكت ذراعها معاه : بعد عمري والله ياعمي
سعد حن قلبه بسرعه : الحين ها جان طنشتي بعد
غلا: اووش مو هني لارحنا فوق عفيه مانبي نسوي مسرحيه
ركبوا ووصلوا للدار
باست غلا راس عمها واعتذرت وتغريد فجتها معاه بنكته ورظى
سعد جر غلا وسدحها وسوى روحه يبقسها ههههه

ثاني يوم نزلوا يتريقون وغلا تحركت شيلتها لورا وبان شعرها وهي تتريق

سعد : وشو وشو شنو هاي بعد
غلا تخلبصت : شفيك عمي؟
سعد : غطي شعرج يلا يلا يلا
غلا : هههههه شفيك والله ماانتبهت آكل
سعد : اسكيوزمي لاتبررين
تغريد : سعـد اليوم ابي اروح اغير جهازي مليت منه علوي لاعب فيه لعبه
سعد : طلعي له موبايل بروحه وفكي عمرج
تغريد : يلا روح ياهل اطلع له موبايل لا عمري ادلعه أي بس مولهالحد ياهل وطايش مايعرف شيسوي
سعد : يايبا الكل صار عنده جوالات حطي له واحد خليه يستقبل بس
تغريد : ماعلينا من علاوي توديني اشتري ولا؟
سعد : ههه انشالله وانا بعد بالمره اغير
غلا : وانا بععععد
سعد : فديت اللي قاط روحه
غلا : افااا ( وهي زعلانه)
سعد : يلا عاد بدينا أي أي صيحي أي أي
غلا ظحكت من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههه

خلصوا وقاموا ركبوا السياره ونزلوا اول شي لمجمع الوافي وهم تشروا الخوات
ومن بعدها طلعوا وراحو للسوق وغيروا اجهزتهم وكل شي

طلعوا من السوق وراحوا لمطعم شافوه قريب وشكله حلو

تعشوا فيه ورجعوا للفندق ..


بقطر .....

خالد كان داخل توه للبيت ماوقف السياره عند ممر السيارات اللي ينتهي عند باب البيت
حطها بالمواقف الخاصه لها
طلع من السياره وهو يدخن ..
ويدندن على انغام اغنية ميحد حمد والزقاره بحلجه

خالد : ياحبيب الروح بكتب لك وصاتي ، إن غديت اليوم في حبك جتيل ، انشدك بالله لاطفت برفاتي لاتخلي دمعة عيونك تسيل ..

فتح باب البيت وسلم على امه وابوه ومحاضره قصيره وطفا زقارته ..

راح لداره وتذكر عمر اخوه

يكلم نفسه وهو يبدل ..

خالد : اولــــه صج اني متيس ، 3 ايام ماشفت عمور ، ياويلي والله اني منعفس فووووق تحت
(يلبس الجلابيه ) بس شسوي اخاف اروح ويتكدر بشوفي

سكت وقعد يمشط شعره وتعطر

مشي حافي فالبيت ههه وراح لدار عمر بس اللي لفت انتباهه دار غلا

انجذب لها شاف الباب مردود وكأن ضوو شموع ، ابجورات!!

معقوله ؟ غلا هني ؟؟

ماقدر يمسك نفسه اكثر

تجدم بخطوته خالد

وفتح الباب

انصددددددم ومن هول الصدمه قط نفسه على تسنيدة الباب

فاتح عيونه الوسيعه على الآآآآآآخر وحلجه بعد

مو مصدق عينه باللي يشوووفه

شنو هااااااااااي؟

اليي اشوفه صج ؟

اكيد احلم !!!!!

مستحيييييييييييييييييييييييييل

اووووووف والله وطاح الفاس بالراس وانشق الراس بعد


تجدم بخطوته خالد

وفتح الباب

انصددددددم ومن هول الصدمه قط نفسه على تسنيدة الباب

فاتح عيونه الوسيعه على الآآآآآآخر وحلجه بعد

مو مصدق عينه باللي يشوووفه

شنو هااااااااااي؟

اليي اشوفه صج ؟

اكيد احلم !!!!!

مستحيييييييييييييييييييييييييل

اووووووف والله وطاح الفاس بالراس وانشق الراس بعد

شاف عمر اخوه بدار غلا ويصـيح وهو حاط راسه بكفينه من الدريشه ..

كان عمر يصيح صياح مو طبيعي

موصياح رجال بالـ17 من عمر صياح ياهل بو5 سنين ..

خالد راح لاخوه ولم عليه من وراه يهديه ..

حتى خالد خنقته العبره على حالة الأخوه المترديه حيـل ..

خالد : بس ياحبيبي ، طول بالك عشان خاطري

عمر ماسمع له كلمه الا زود بصيحته حس خلاااص

روحه طلعت منه

بعد شوي قدر عمر يمسك نفسه ساكت ودموع تطيح من عينه

خالد : يلا حبيبي مو حلوه قعدتك بدارها وهي مسافره .

عمر يرفع عينه ( الله الحين صرت انا اسوي المو حلو!! ) .:. .......

مسكه خالد وطلعوا مع بعض وقعدوا بدار خالد ..

عمر قاعد على المكتب ومجتف يدينه فوق الطاوله ،، رفع وحده وشد فيها حاجبها لفوق

مثل أي واحد لما يصيح وتمت دموعه كالعاده على خـده ..

خالد : ياعمــــــر ، يااخوي يابعد جبدي مو زين اللي تسويه لروحك ، حبيبي خلاص
اعتبرها حلم فتره تجربه أي شي بحياتك وأنتهى خلاص انسى

عمر وقف على طوله وصرخ : انسسسسسسسى! انت شتقول شنو انسى
انسى وطيفها بعيوووووني! انسى وهي نبض قلبــــي؟ شلون انسى علموووني ياناس شلون انسى؟

خالد : انا مااصريت انك تنساها ، على الأقل تناساها ، ياعمر مو زين لصحتك . شوف حالك ( يأشر بكفته على كل عمر وجهه جسمه لحيته) ..يكمل.. ظعفان متبهدل ماتحلق صحتك بتتدهور ياخوي وانت بشبابك

عمر : هم اللي دهوروني وبيدهم يصلحووووني ، حرام وربـي حرام ( يصررخ ويطيح)

خالد : ياعمر تكفـى ، شوف انت تخيل انكم أي شي تهاوشتوا وانتهى كل شي

عمر عصب : انت شكله الوضع عاجبك وكنت انت اللي تبيها ومنغرم فيها

خالد تيبست ريله وفتح عينه وبصدمه : اناااااااااا؟

عمر لام نفسه شقاعد يقول؟ شهالخرابيط؟ اف والله ماقصدت والله

خالد ابتسم وهو منكسر : هـه ، والله وقدرت تهين .. تسلم حبيبـي
طلع الي بقلبك لاتخش ، قول كل اللي داخلك

عمر : اسف ياخالد اسف لاتلومني حالتي (صاح وطلع عنه )
راح داره وقعد يصيح يبي يفضفض لاخوه يقوم يجرحه ويهينه ويتهمه شقاعد اسوي
شكلي بديت اجن ..

بدبـــــــــــــــــــي ..

كانت الساعه (6) المغرب غلا بدارها ترتب الشنطه باجر اخر يوم
وبيقضونه طلعات ترويح يعني ومن اخر مجمع للمطار ..
كانت حاطه الهد فون وتسمع والله دنيــا ..

كاظم :

ظاقت علي كأنها تابوت
لكنما يأبى الرجاء يموت
ياصاحبي ان غبت عنك
مودعـــــاً
بعد الرحيل لاينفع
الياقــــــوتُ
عجل فقد سحق الزمان مشاعري
بركان شوقي هائـجٌ
مكبوت
تبكي وتندم في غدٍ
لكنمــــا..!
واضعيتاهُ
اذا الاوانُ يفوتُ
ياتعبنا ياسهرنا ياقهرنا
ياأربانا..
والله دنيــــــــــا..


قاعده تربع الملابس وتحطهم وتحط بالشناط ملابس جهازها ..

حطت العقود كلهم بشنه متوسطه قال لها عمها سعد بيشيلها بيده ..

طقت عليها عمتها تغريد ..

تغريد : ها غلا خلاص !!

غلا تبتسم : أكيد خلاص باجر اخر يوم ماراح يكون في وقت ..

تغريد : أي والله ، هاج عيل حطي بس هالبدلتين عندج لان شنطتي تعلن ان ماكو سبيس

غلا :تبتسم : هههههههه انشالله (تطالعهمم) وااي ياقلبي لعلاوي هاي ..

تغريد : هههه أي ،، وهذي لخلودي

غلا : واااااي بعد عمري والله راحو عن بالي كلش باجر اشتري لهم

تغريد : وي لا تكفين شريت اللي يكفي وزود

غلا تغمز لها : وانشالله نسيتي ابوهم

تغريد تبقق عينها وهي مفتشله : ههههههه وانتي شعليج

غلا : ههههههههههههههههههههههه ، ها عمتي

تغريد : يلا يلا حطي الملابس وكملي شغلج

غلا : هههه انشالله

طلعت عنها عمتها ورجعت الهد فون على اذنها ..

أتخيلك شاغل الجلسه
وو
قَمـــــــر
بين الحاضرين
تبتسم تظحك تغني
و داخلك جداً حزين
ودي أضمك ياحبيبي
ودي أبوسك ياحبيبي
ودي لكن ضاع ودي
وضعت من ايدك انا ..
عمر بهاللحظات زهق من حاله ماعرف شيسوي حس لو تم مع نفسه بعد

يمكن يموت يصير فيه شي ,,

دخل الحمام (وانتوا بكرامه) وتسبـــــح

طلع وهو منتعش وجسمه بارد وكوول وقلبه محترق نـــــــار ..

لبس وتم ببنطلون سبور بدون تيشيرت ولاشي وقافل الدار

متملل قعد على السرير وقرب الستاند الخشبي الصغير للرسم والمسجل

حطه على الراديو واشتغلت نفس اغنية غلا وهو كان يكمل على رسمه له قديمه حيل

كان راسم نهر ومنتثره عليه اوراق الشجر وبنت صغيره تقط الورد على النهر

والماي عاكس كل شي قعد يكملها لان الرسمه راسمها دقيييقه حيل كل شي مدقق فيه

ظحك وهو حزين على كاظم

ويكلم نفسه بصوت واطي وهو يرسم ويمسح بيده على الرسمه ..

عمر : هـهـه شفت عاد راحت مني غلا وتميت محد يرد على صوتي غيرك ..

كاظم :

انا وناري وذكرياتي

وصورتك بين الشموووع ..

عمر : آآخ والله مابقى لي من ذكراها غير طيفها ونسمي وصوتي ، هـه تحب صوتي وشكلي بذكرها كل ماسمعته

كاظم :
أغني لك ياحبيبـي
لكن انغامي دموع
ودي أضمك ياحبيبي
ودي أبوسك ياحبيبي
ودي لكن ضاع ودي
وضعت من ايدك انا ..

عمر ماقدر يستحمل مب قادر يجامل ويكابر حتى حذف روحه على السرير

وتم يصييييييييييييييييح ..

سعد كان فالمطعم قال لتغريد عنده كم شغله وبيرجع

اذا زهقتوا نزلوا بس مو بره الفندق ..

غلا وتغريد مابغو ولا شي غير العشا وقالو بينطرونه ..

سعد راح وكان يدور بالسياره

يفكر

(( والله حرام عليك ياسعود ، مو كفايه بنت اخوك منحرمه من الام والابو وحتى حظن الاهل
حرمتوها من كل شي وخليتوني بعينها ياهل مربط اليد قليل الحيله ، لايقدر يسوي شي ولايقول شي
خليتوني صفر بعين الكل رجال بو24 سنه مالي كلمـــــه! اففف
أرأف بحال ولدك اللي انقلبت حياته كلها موت ، خاف على ولدك ، وين تلقى اصلآ مثل عيالك ياسعود))

سعد قعدت تمر عليه كل المواقف كل اللحظات
عيد ميلاد غلا يوم كانت 5 سنين حادث اخوه ودمعت عينه بس حبسها
غلا بأول يوم مدرسه ،، يوم كان يلاعبها وهي ياهل بالدار
((والله اشوفها لين اليوم ياهل بعيني حتى عمرها ماتهنت فيه ))
تذكر لما قالوا لها ان امها وابوها ماتوا ولمن طاحت بنص الصاله ولمن وعت
شلون صاحت
ولمن راحو الكويت يجيبونها كانت بحظن خالتها وشالها سعد
وكانت تصييييح
كانت ياهل لكن دموعه لين هاليوم يحسها ذنب معلق فرقبته ..
كانت تصيح وتصرخ لين راح صوتها
اول اسبوع لها فقطر
كانت ماتكلم حد ولاتشوف حد أي حد يدخل عليها
تصيح ماتبيه

ظرب بريييييك قووووووي ونزل قعد على السيف

لقط له كم حصاه كانو بمدة ايده جمعهم وقعد يفرهم بالبحر

ويفضفض للبحر

تعب سعد تعب حيــــل من حاله

حس نفسه مكسور من داخل

شاف ساعته صارت 8 وربع

سعد : اوف والله تأخر مساكين يالله يمدي ارجع اعشيهم قبل زحمة الليل ..

رجع سعد الفندق وغلا كانت منسدحه بالصاله نايمه بحضن عمتها

سعد وهو يسكر باب الغرفه

سعد : Hay ladys I'm HoOoOoMe

تغريد من بعيد : اووووووووش ، ( تأشر على غلا)

سعد (يــه) : اوه (انتبه ان صوته علا) أسف ( يوووووه) كفخ جبينه

تغريد رفعت له حاجب وغلا لفت تعدل سدحتها وهي نايمه

قامت تغريد من على الكرسي بشوووويش وحطت مخده تحت راسها

سعد يصاصرها وهم فالمطبخ : شلووون جي؟ نامت بدون عشااااا! بروحها هزلانه من التمام

تغريد وهي عينها باللي تسويه وتكلمه وهي رافعه حواجبها كانها متنرفزه ..

تغريد : كانت تكلمني ونامت

سعد : عن وشو؟

تغريد : عرسها وو (طلعت من المطبخ)

سعد يمسك اخته من جتوفها ويهزها وخلاها قباله

سعد : كملي علي انتي بعد وقولي ، شقالت عني غلا

تغريد تخرعت : شفيك سعد؟ انا ماني ياهل عشان تكلمني جي

سعد هدها : آسف ماقصدت

تغريد حنت عليه : كانت تكلمني عن عرسها وعن اللي صار وانت عارف

سعد : اوف ياربي ..

تغريد : فيك الخير على اللي سويته ياخوي ، ومافي واحد بسنك يسوي اللي سويته

سعد : من صجج غلا خلاص صارت بنتي شنو فيني الخير هذا اسويه غصب علي

تغريد : جان سواه سعود

سعد نزل عينه : كفى ووفى سعود ، خيره دوم سابق

تغريد تظحك عليه

سعد : قعديها نتعشى وترجع تنام

تغريد : لاوالله !! وليش ماتقعدها انت

سعد : اوكييه ، اجل لبسي انتي على ماقعدها لاني خالص وتبقى هي ..

تغريد : انشالله ..

سعد راح وهو يقعدها بشويش

سعد : غلا ، غلا ، حبيبــــــي ، غلاي قومي .. غلا!

غلا وهي تفتح عينها بخمـــــول شديد : هلا عمي!

عمي :يلا عمري بنروح نتعشا

غلا وهي تلف عنه : بنام عممي

عمها يعدلها : يلا ياغلاا يلا بابا قومي

غلا : عمي جيب لنا العشا فوق عيزانه

سعد : ماكووو يلا ، بوديكم مطعم شعبي شرايكم

تغريد : لا عيووووووني ششعبيه! نبي نتعشى عشا سنع

سعد : لا والله وشفيه الشعبي بالله

غلا نامت ..

تغريد : ههه كل خير

سعد : بوديكــم قوديز مكيف على اكله الصراحه ..

تغريد : يلا بروح البس انا

سعد شاف غلا وهي ردت نامت

سعد عصب : غلوووووووووي قومي

غلا نطت : افففففففف زين عمي زين قمت

سعد : يلا لكم خمس دقايق لبسوا وانا بنطر هني

غلا وهي تلم شعرها : انشالله انشاااااااااااااالله ..

راحت غلا غسلت ولبست بنطلون جينز ومعاه بدي ابيض

كحلت عيونها وحطت روج ارونج وفوقه قلوس شفاف مايل على الذهبي الخفيييف ..

كملت لبسها ولبست عباتها كانت فيها ورود طباعه درجات الأحمر

ولبست شنطه حمرا وتعطرت وطلعت لهم

سعد : يلا مشينا؟

طلعت تغريد وهي تف شيلتها : أي يالله

راحو للمطعم وتعشوا ورجعـوا

.* ثانــي يوم.* ..

عمر كان من داره مسنتد على الدريشه وخالد كان زهقان حده

طلع يلعب كوره فالحديقه وحده مشتط يسوي دور لاعبين من زود الملل

ويناهت وهو يلعب من كثر ماكان مندمج بالكوره

خالد تعب وحس قلبه جاته نغزه وقعد على كرسي الحديقه شوي

وقام خذا غرشة الماي وكتها على راسه وشعره وهز راسه ورجع شعره على ورا

رفع عينه وهو مغمض وحده والماي يصب عليه من شعره ،، شاف عمر

خالد : ياروحي يامكيف ، انزل بارني شوط واحد !

عمر : لا حبيبي مصدع

خالد : يلا امش

عمر : وربي متكسر

خالد : Up To You يااااااااااااخي

عمر ظحك له وسكر دريشته

رجع راسه على الدريشه (اف غلا اليوم بتجي واكيد بيمرون هني يسلمون ، شبسوي! قعد يتذكر كل الاغاني الحزينه ،، شاف وجهه بالمنظره باااال شاحب حده وعيونه محمره مثل التفااح تخرع حيل على عينه)

راح لخالد وخالد لما شافه استغرب ..

خالد : بسم الله عليك ، (يتلمس جفنه) شفيها عينك؟

عمر : مادري خالد ، شفتها بالمنظره صايره جي!

خالد : اولـه من الزين محمره ، نروح الطواري؟

عمر : لالا احط عليها ثلج وكل شي يصير اوكي

خالد : الطواري يلا شنو ثلج

عمر شرد : لالا اول ثلج مانفع طوااري

خالد تنرفز وهز راسه ودخل يتسبح

غلا كانت قاعده تشوف أرض الدوحه وتحمد الله انهم وصلو بالسلامه ..
تغريد : ها ششعورج واحنا فقطر؟

سعد : شالسالفه تسوين لقاء سخيف

تغريد : انجب زين

سعد بلع لسانه

ونزلوا على درج الطياره ولداخل المطار

استقبلهم سعوود وكانت هاي الصدمه اللي ادهشتهم كلهم وخلتهم

ساكتين طول الطريق ..




سعود وهو يسوق

سعود : ها عيل شخبار السفره؟

تغريد تلطف الجو : والله استانسنا ، ماشالله عليها غلا فرت راسنا

غلا تقرص عمتها وتبتسم لما شافها عمها سعود

سعد كان طول الطريق معقد حواجبه ويفرك حنجه وساكت

سعود : شلونك ياسعد

مارد عليه سعد

سعود استغرب ،، لين الحين مانسى !!

تغريد : سعد شفيك سعود يكلمك

سعد : زين؟

تغريد : يقولك شلونك ( تنقزه بعينها)

سعد : انتوا ششايفين؟ طيب حمدلله

تغريد هزت راسها

تغريد : سعود وصلنا بيتنا وباجر انشالله نمر عليكم ..

سعود : مايصير البيت كله ينطركم

غلا عورها قلبها وايد أكيد عمر معاهم أكيد ناطرني

اففففف ياربي الله يعييني شبسوي شلون اقدر امسك نفسي؟

انا خلاص صايره كلش أي حد يدقرني اصيح يااااااااااااااااربي

عمتي ماااابي خنروح بيت ابوي مابي تكفين

تغريد كانت ولاتدري بغلا وتشوف وجهها بالمنظره

طلعت موبايلها وشافته مفظي سكرته ودعسته فالشنطه ..

انفتح باب الفيلا وغلا قلبها يدق يددق وكل مال دقاتته وهي تقوى تحس انه بيطيييح

سعد وتغريد لاقوا خالد وامه فالحديقه وغلا سلمت وقالت بتروح داخل شوي

هي ماكان غرضها تشوف عمر توقعته طالع او شي كانت تبي الـ W.c (هاهاهاها)

عمر كان قاط روحه على السرير وهو يشوف اغنية عبدالمجيد (ماريحوني) ..

سمع الباب ينفتح ماتوقعها غلا ..



الله واكـبـــر عليهم
ماريحوني في حبك
قالوا وعادوا فحكيهم
قسوا على قلبي قلبك


عمر شاف ان اللي دخل ماطلع منه صوت ولاحتى نصخ او شي استغرب

لف راسه بجمود وهدوء ..

شافهااااا !!

حبه اللي ظاااااع

رجع له

بس متى تأخرتـــــــــــــــي حيل غلا

بطيتي على ماجيتينيييي

غلا كانت بس عيونها تلمع

عمر بصوت يحن له الصخر : غـلا !!

غلا سكتت ونزلت راسها ..

عمر انتبه لنفسه : حمدلله على سلامتج ،، نورتـي الدوحه يابنت عمي

غلا رفعت عينه ودموعها على خدودها

كان عمر مثلها الدموع نفس الشي

غلا وعمر بوقت واحد :

غلا: عمر
عمر:غلا



سكتت غلا وسكت عمر ..

غلا: شكنت بتقول؟

عمر: شكنتي انتي بتقولين ، انا قلت واااااايد وايد ( بحرقة قلب) لكن محد سمعني ..

غلا طلع لصيحتها صوت

عمر يلف لها

عمر : شفيج غلاي؟

يادوبنا ماعشقنا واغليتني وانت
غالـــــــــــي
ياللأسف (افترقنا)
واحنا فأول ليالي
ماريحونــــــي..


عمر : آآآخ جد ياغلا ، محد ريحنيي كثرج ورحتي وخليتيني بروحي ماعندي غير همي يواسيني

انا ماسويت شي لهم بس هم ليش جي يجازوني! انا كنت دومي طيب معاهم ماضريت حد بحياتي


غلا: ماعاش من يقول انك ضريت حد ياولد عمي ، (تصيح) وانا مثلك ياعمر
تعبت وقلبي تعب ماقدر استحمل اكثر من جي حتى بسفري انت معاي

عمر : يااا ( يتذكر) ، غلطتي وانا اعترف ياغلا .. انسيني اذا يرييحج

فتح خالد الباب مع الكل ولف عليهم يطالعهم وهو يحك عند زوالفه منحرج ..

جنه دخل بوقت غلط ..

فيا تصدق حبيبي
وانا اللي معطيك
روحـــــــي
ان كان هذا نصيبي
عذب وزود جروحي
ماريحونـــــــي


خالد : هلا هلا ، حياكم .. (يطفي التلفزيون)

عمر مشى وراح للدرج يصعد لداره ..

لطيفه : سلم على عمك وعمتك ياعمر

عمر لف .. وشافهم

غلا توها انتبهت لعينه وجزت من حمرتها : آح

سعد : شفيج!

غلا : شفيها عيون عمر؟؟

سعد يطالع: أي والله ، شفيها عينك ؟

عمر : ولاشي

خالد : قلت له لكن عن اذنكم اوديه ونرجع ..

عمر : مابي خالد

خالد ياخذه وهو لامه ويمشون مايبي حد يسمعهم ..

خالد : عمر عشاني خلني اوديك اطمن قلبي

عمر حس من داخله قلبه يعتصر . خالد اللي جرحته بقلبه جذي يعاملني

عمر وقف ولم اخوه بقووو وتم يصيح ودموعه على ثوب خالد

خالد يمسح على شعره : ماعليه حبيبي ماعليه (خالد درى انه من شوفة غلا صار فيه جذي)

عمر : ماااااااقدر ياخالد ماقدر

خالد : اوش ماعليك طلع اللي فيك لاتكبته بقلبك مو زين لك

عمر صاح وبعدها راح صوته وتم يمسح دموعه

خالد حس بضعف اخوه شلون جدامه

صغير وتعبان شبه ميت << بسم الله عليــــــــه

ضوى وجهه راح لمعة عينها اللي الكل يحسده عليها راحت

مابقى فيها غير الحمره اللي بدت تزيد

خالد : تكفى عمر شوف عينك يلا يلا

ركبه السياره وسيده للمستشفى

وهم طالعين من المستشفى

خالد : شفت شلون بالله عاجبك الحين

عمر ماسوى شي ولاقال شي خلى خالد يهزأه يمكن التهزيأ من اخوه يحفف عليه

ويغير اتجاه مشاعره من كل شي

الدكتور قال لهم ان من كثر الدموع صاد عينه مثل الجفااف الشديد اللي سبب حمرة عينه

وصار النظر عنده شبه ظعيف واذا تطورت المسائل أكثر ممكن يأدي للعمــــــى !!!!

خالد ماقال لعمر اللي قاله الدكتور عن العمى ماحب يخرعه

خالد : لازم تداوم على العلاج ياعمر واذا مانفع تكلم عشان نشوف لك حل




عمر سااكت وصاخ

خالد تنهد وولع زقارته

خلصها وطلع الثانيه

وقف عند (الخيام) << كافيه بقطر ..

طلب خالد بلاك كوفي وطلب لاخوه عصير برتقال طلباً من عمر ..

خالد : خلني اخذ لك شي تاكله

عمر بهدوء : مابي

خالد لمح دمعه طاحت بحظن عمر ،، رفع راسه من حنجه

خالد : حبيبي مو زين لك الصياح عشاني ،، (شاف ماكو فايده) ، زين عشانها (ابتسم خالد) عشانها هي

عمر ابتسم وصاح وبسرعه خالد مسح دموعه وسوى روحه معصب

خالد : شقلت لك انا مابي دموع No More Tears فاهم

عمر ظحك


خالد : فددددددددددديت هالظـحكه ماخلى منها يارب ..

عمر : ااخ من زمان ماظحكت ياخالد

خالد تجمد ..

خالد : هاي الدنيا يابعد عمررررري .. (وصل الطلب وقعوا يشربون وخالد يدخن)

عمر : فك روحك شوي من هالزقاير ..

خالد : شسوي غصب علي

عمر : اقول خالد

خالد : قلبه ، عمره ، روحه آمر يااااااابعد كل خالد..

عمر : انت شلون دخنت ؟ ماسألتك ولا مره

خالد : ماكو كنت اشوف ابوي يدخن ومره وانا طالع مع واحد من الربع عطاني اجربها

وصرت مدخن :P

عمر : ااااااااااها ، يعني ماكو وراها شي

خالد : نوو ماكو سر عميق لاتخاف

عمر : اها

خالد : ها يبا شي بعد؟ ولا نرد

عمر : لا نرجع تأخرنا ..

خالد : تااااااااااااامرني يابعد عمري .. بس تكفى افتح بتلاقي CD طلعه

عمر فتح الصندوق وطلع له السي دي وحطه خالد ..

كانت اغنية مغني جديد اسمه على مااظن (نايف البدر..)

الهدوء كان طول الطريق ماكو الا الاغنيه اللي تتكلم (هههه)


غبنا عن بعضنا سنيـن
انا ويني وهوا وين؟
انا ادري انا وياه
على هالحب
محسوديــن ..
تركني وانا محتاجه
عمري انطفى سراجه
قلبي بصده اتفاجى
بعد ماكنا احلى ثنين
محسوديـن محسودين..
ابي اعرف عن اسراره
وشنهي اخر اخباره
وشاللي يدور بأفكاره
بعد ماغاب عني سنين
محسوديـن محسودين
انا خايف لقى ثاني
نوى بالمره ينساني
حتى لو هو خلاني
ترى يبقى من الغاليين
محسوديـن محسودين


عمر كان قلبه يتبع مع الاغنيه ، آآآآآآآآآآخ شلون جي مستحيل

غلا تلقى غيري؟ وتنساني لالا

وصلوا للبيت وعمر ماحس الا بفتحة خالد لبابه

خالد : تفدل ..

عمر ابتسم ابتسامه منكسره حزين ويبتسم ..

نزل عمر مع اخوه

خالد كان لابس ثوب وغتره

عمر كان بس بثوب وشعره كان طولان مرجعه على ورا وشكله حلو طالع << اهم شي

دخل عمر وتفاجأ محد فالبيت ..

قعد ينادي ويدور عليهم وين راحو وخلونا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد wana where is my mother?

الخدامه (دوانا) : She is up stairs but Your dad Is Out he will come again and take You , Madam Lotefa , MR. Omar Out pot dinner



خالد : ماقول الا مالت على المكسر ،، Ok go now

عمر: ليش بيطلعنا؟

خالد : والله مادري؟؟

عمر : مابي اطلع بروح انام

خالد مسكه بقو من يده

عمر:شفيك؟

خالد: بسك ياعمر وانت تتهرب منا ، خلاص انسى اللي صار

عمر نزل يد خالد : يوم اللي بتكون مكاني ياخالد ، مع اني ماتمناها لك ، بتعرف ..

خالد رفع حواجبه ونزل عينه ..

وقف خالد مكانه وهو يدور فالبيت ويدخن يفكر بكل شي

اليوم لمن شاف غلا كانت تهرب من اسأله الكل ولما دخلنا عليهم ماكانت تبي تطالعني

شفيها؟

قعد يمشي فالبيت وهو زهقان ..

خالد قدر يتغلب على نفسه مع الصراع اللي يواجهه اخوه

وقدر يروح عن نفسه لان عزيمته قويه ويمكن لانه مو بمثل حالة اخوه

او بمرحلته ، يتعلق بشي ومشاعره توها تمني ..

قعد يفكر عمره ماحب وحده ! وهزت له مشاعره كلها

تملل وقال دام ابوهم بيطلعهم يروح يبدل

لانه بملابس ردة المستشفى ..

تسبح بسرعــه ..

وطلع

لبس ثوب أبيض وحط الأزره كانت فرزاتشى هديه من امه قبل لايروحون فينا

طالعهم شالهم وحط ثنين شاريهم مع غلا مره .. << شقصدك بهالحركه؟؟؟؟؟؟؟

تهقون خالد بدى قلبه يدق لغلا؟

الله اعلــــــــــــــــم



تعطر خالد بعطر دنهل ولبس النعال اللي تسكيرتها مثل الصندل

كان شكلها كيوووت موت وطلع خالد مثل كل مره شيخ الكشيخين ..

شاف اظافره طولانين ومثل اظافر الصبيان سووووود

خالد : وعععععععععععععععع اظافر دراكولا

قعد يقصهم وخلص كان نص من ظفره طالع ماقصه شار بثوبه واشلع نص ظفره

خالد صرخ بكل قوته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

طالع الدم ينزف بقوووو من ظفره يحرررررررررقه حيل

راح لحمامه وترس المغسله ماي باارد حط يده وهو يقاوم البروده

شوي وقف النزيف طلع قعد يدور لقى غرشه مكتوب عليها

(كحول لتطهير الجروح )

تتوقعون خالد شربها؟؟













طلع قطنه وحط عليها المطهر وحطها على صبعه

غمض عيونه بقو وهو يقول آآي

لين ماحس ان الدم وقف والجرح تخدر ههه حط عليه لزقه ومالقى غير لزقه مايدري مالت من عليها

ديناصورات

خالد : والله حاله ، شهالمسخره

نادى على الخدامه وجته

خالد : I waint nother One

الخدامه : Oqay wait

خالد ظحك على لغتها راحت جابت له من لزقاتها ولفته له

خالد راح عنه ونسى الجرح

وقعد فالصاله ودخل ابوه

سعود : ها خالد برزت اشوفك

خالد : أي يبا مو بتطلعنا

سعود : بلا ، وينه عمر؟

خالد بلع لسانه ماعرف شيقول : مادري يمكن فوق

سعود : مالبس؟

خالد رفع جتوفه يجاوب ابوه بعلامة مااادري؟؟؟

راح الابو وشاف لطيفه قاعده تلبس

سعود : عمر بيروح ويانا ولا؟

لطيفه : امبلا وينه ؟

سعود : رحت له نايم

لطيفه : شلون نايم من قاله ؟

سعود : انا بروح اشوفه انتي خلج

راح له وشغل الابجوره اللي عند راسه ..

هزه شوي شوي لين مافتح عمر عينه كان عمر تعبان هالمره صج من فتره مانام ..

عمر : يبا؟

سعود : أي يبا قوم البس اطلع معانا

عمر : لايبا صج تعبان وبنام

سعود : قوم يا بابا يلا

عمر يلحف عمره : يبا تعبااااااااااااااااااان .. ونام

سعود هز راسه : مالي كلمه عليك ياعمر !!

عمر نط لابوه : لك كلمه وكلمتك تمشي علي يايبا واكبر دليل (يمثل بيده على كان شي راح) روحة غلا

ورد نام

سعود طلع من الدار وقاعد يفكر باللي سواااااه ..

عمر من صج ناام وحط كل همومه بالمخده

خالد تم يحاول مع ابوه قال طلعوا انتوا وانا اتم مع عمر لانه تعبان

بس لطيفه مارضت

خالد تنرفز موت على الحركه ( شفيها اميييييييي يه! )

وصلوا المطعم وتعشوا وخالد منطم طول العشا

ولما رد البيت راح لاخوه قعد على سريره بس عمر نايم وغرقان بالنومه


ثانـــــــي يوم *.




عمر قعد على رنة تليفونه صرقعت المكان كله ..

عمر وهو نايم .: الوووه !

رفيجه (تركي) : عمور انت وينك؟

عمر : من .. هلا تركي

تركي : شحالك يالقاطع؟؟

عمر : الله يسلمك والله عايشين انت شمسوي؟

تركي : والله تمام ها مانويت تجينا؟ وينك عنا شهر يالقاطع

عمر : اسمح لي والله ظروف شنسوي بعد

تركي : اوكي خلاص اتصلي عيل

عمر : انشالله مع السلامه

تركي : الله وياك

وسكروووووووو ..

عمر قعد يمسح على راسه وهو منسدح

بال ربعي نسيتهم صج

زين تذكرت اسمه ولاجان زعل

دخل الحمام ونسى روحه وتم يغني ..

عمر :

لا تجرح المجروح
يكفيه جرحك
يكفيه من وقتك
لوعه وحرمان
عمره مع الاحزان
ماشاف فرحه
هذا قدر مكتوب
(يفارق الخلان)


طلع وفتح الستاره وهو لاف فوطه على وسطه فتح الكبت

طلع له بدله بنطلون بيج وتيشيرت اسود من GUESS والكلمه مكتوبه بالنمل ههههه

يعني نمل صغار مشكلين الكلمه

ويكمل يغني بصوت حزززززين مثل صوت خالد لما غنا لغلا بالسفر

الصوت المايل للبكا ..

والله ماكان الفراق اختياري
ولاعمري اخترت الوصال
ولقيتــــه..
وانا اعشقك(يمدها ويطول فيها)
عشق المطر للصحاري
مهما قسى وقتك على
ماجفيتــك ..


قعد عمر يفكر بغلا حزييين عليها حييييييييل

غلا بهاللحظات كانت توها قايمه بعد وتلبس

نزلت تحت لقت عمتها وفاطمه بنتها سلمت عليها وقعدت ..

تريقت وقعدت رفعت ريلها فوق الكرسي وسرحــــــــــــــــــــت ..

رن التليفون وشالته فاطمه ..

فاطمه : Oh hiiiii 3amyyyyy

تغريد : تحجي عدل لاااكفخج

فاطمه : يس عمي !

سعد : غلا قامت.؟

فاطمه: Yeah ،، تبيها؟

سعد : لا انا بسكر الحين لان المدير يبيني سمعيني فطيم .. اليوم يمكن يجي واحد من ربعي يتغدا ( انتبه من يلكم) عطيني امج ولا غلا بسرعه

فاطمه قطت السماعه على امها

تغريد : هلا سعــــد ..

سعد : تغريد الشيخه واحد من الريع بيجي يتغدا اليوم تكفون سنعوا المجلس وتوصو فالغدا ..

تغريد : انشالله بس واحد

سعد : أي بس

تغريد : انشالله

سعد : يلا سلام ..

سكروا وقامت تغريد وراحت تسوي الغدا مع الخدم وسنعوا كل شي من وقت وجهزوا ..

غلا كانت سرحانه صج ولامعاهم كلش طرت عليها عاليه رفيجتها واتصلت لها ..

رن رن رن ..

شاله اخوها الصغير : الوووووووووووح مننن؟؟

غلا : هلا حبيبييييييييي جاااسم .. وين عاليه؟؟

راشد : هي انت تكلم من وتملق هات السماعه ،، ألووو !!

غلا تخرعت : الووو ، السلام عليكم ..

راشد : هلا الشيخه آسفين جاسم ماسك التليفون ويملق



غلا : لا عادي ،، موجوده عاليه؟؟

راشد : عاليه أي موجوده دقايق بس

راشد ينادي : عاااااااااااليه ،، ياعااااااااااااليه ،، ولييييييين وينها هذي

جاسم روح دورها وتموا ينادون وحاله

دخلت عاليه : ها ها شفيكم

جاسم : حااااي وحده تبيثثثثثثثثثث

راشد : غلا تبيج

عاليه لقفت السماعه : هلا هلا هلا والله

غلا : وحشتينيييييييييي علوووووووووووووووووووووووووووووووووي

عاليه : وانتي اكثر يالخااااااااااايسه متى رديتي

غلا : امس بس مرينا بيت عمي وطولنا

عاليه : اها ،، شخبارج شمسويه شخبار التجيهزات

غلا : كل شي تمام حبي ، مري علي اليوم العصر وعقب المغرب عندي بروفا للفستان عفيييييييه ..

عاليه : انشالله انا بقول لامي وبتصل لج ..

غلا : اوكييييييييي

عاليه : هاا اخبار العروسه والعريس

غلا: جب

عاليه : تحجي

غلا : عاليه جب

عاليه : شفيج

غلا صاحت على التليفون

عاليه : حبيبتي غلا شفيج ليش تصيحين

غلا : اففففف مافيني شي

عاليه : يابعد عمري وسعي صدرج ياغلا كل شي يهون

غلا: تعبت علوي والله تعبت

عاليه : حبيبتي لاتقولين جي انشالله فيه الخير ماتدرين .!.

قعدوا يهذرون وتهدي فيها عاليه وسكروو

لطيفه كانت فجناحهم وقاعده تفجج شعرها ..

خالد : ها يمه ..

لطيفه : يلا يمه

خالد : يمه انا بروح الشاليهات مع ربعي ..

خالد : لا حبيبي ..

خالد : شنوووووووووو! ليش بالله؟

خالد : مرتك راده من السفر شلون تخليها؟

خالد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ،، يمه تكفين ماله داعي هالأسلوب من الكلام خليني اروح الشاليهات

ولمن ارد يصير ستين الف خير ..

لطيفه : انا قلت لا يعني لا

خالد : يمه شفيييييييييييييج حرام عليج .. وطلع عنها ..

شافه عمر وهو مار بسرعه نادى عليه بس مارد خالد وطلع بره البيت وشغل السياره

وتم يسوق بسرعه وهو يدخن والتفكير كلى كل راااااااااااسه ومخه

كان يسوق ويدخن بسرعه جنوووونيه


شبيصير فخاااااااااااااالد؟؟

بيدعم؟؟؟

يموت؟؟؟؟؟؟؟
وشسالفة رفيج سعد ؟؟

جاي يخطب غلا؟؟


¨*~¤¦ الفصل الثانـــــــي ¦¤*~¨°



خالد او ماطلع من البيت كان يسوق بسرعه جنووونيه ..

صاده الرادار وخفف من سرعته ..

ظاق عليه وسيـــــــــع هالكون كلــــــــــــــــه

متمللل زهقااان وده يطلع من ثيابه

(( اف اف اف كاااااابرت وسويت روحي بطل وشجاع واقدر على هالشي وانا ولااااااشي ولاشي ))

رن موبايله ورفعه من غير نفس

كان رقم رفيجه خليفه ..

خالد : الووو ، هلا

خليفه : هلاوين وينك يالشيخ؟ ساعه على مالقط خطك!

خالد : صج والله؟ مادري توني طالع ، ليش شالسالفه!

خليفه: ابد ربعنا من بوظبـــــي جووو اليوم ماتبي تسلم .!.

خاالد : اكييدين وينكم انتوا؟ (شافها فرصه يغير جوو) ..

خليفه : احنا الله يسلمك فالبيت توهم واصلين لكن باجر من الصبح بنمشي للشمال والخور وهلم مجره

خالد : ياكرهك لابديت تملق وتسوي روحك فصيح

خليفه : كل تبن

خالد : اموت على المأدب

خليفه : هههههههههههههههه آه يالنذل

خالد : ههههههههه يلا حبيبي سلام

خليفه : مالت عليك الشرهه علي

خالد : شررررررررطي جدامي ول

خليفه : سلاااام ..

وسكروا .. كلمها الشرطي له بمخالفتين غير الرادار ..

يسوق من غير حززام و يتكلم بالموبايل ..

خا وايد انه خذهم جعمزهم وحذفهم فبوكس السياره

حرك سيارته بيرد البيت وحس انه مستانس اشتاق لطلعاته مع ربعه من الصبح ومايرد الا بالليل

حس انه صار دايما فالبيت لا طلعه ولاشي ..

.* اليــــــــــوم الثانــــــــي *.

خالد من زود الوناسه صلى الفجر وتم صاحي ..

رجع من المسجد ودار فالبيت ماكو مسلسل او فلم ييتابعه ..

شبك النت وتم يحوس ويحوس تملل وسكر اللاب توب ..

شاف الساعه لقاها خمس ..

نزل والخدامات توهم صاحين يسوون الريوق ويرتبون ويحس بنشاط واحساس روعه

قعد فالصاله مالت الحريم كان يحبها كلها قزاز واالوانها فريحيه ..

قعد يفكر بعمره ..

(( انا الحين خاطب ، متزوج ! يعني جريب عرسي وبكون لي عايله..
ياااه انا كفو ولا؟ اقدر اهني هاليتيمه ولا بظلمها؟ ))

الخدامه نطت وقطعت عليه خرعته : MR Do you want break fast?

خالد : بسم الله ،، حسبي الله عليج مابي .nut now

الخدامه : Ok



رجــــــــــع يفكر ويفكر ويفكر ..

راح ونزل للمسبح دخل غرف التبديل دور شورته دور عفس المكان ولقاه اخيراً

قط ملابسه ولبسه وطب فالبرجه الماي كان بااااارد

حتى لمن طب خالد صرخ آآآآآآآآآخ ،، أوووووف ,, أح

قعد يتسبح ويقوم يناقز ويبتكر حركات ..

ظرب الانتر كوم وردت الخدامه وقال لها تجيب الريوق المسبح ..

ييييييييه والله مرفه عن روحك

سوت له الريوق الي يحبه .

كان يحب التوست يحمصونه فالزبده ويدهنونه بالجام

مع البلاك كوفي فور شورر ..

حطت له قطعة كيك داخلها ايس كريم (يمي) ..

طلع من المسبح خالد ونشف روحه وقعد ياكل

خلص من الريوق بقت الكيكه ماكلها

رجع نفسه لورا وحط الزقاره .

تم يولع بالولاعه ماتشتغل تنرفز حذفها وحذف الزقاره من حلجه

خذ الكيكه وقعد ياكلها شاف انه خلصها فأقل من ثانيه

لبس روب وطلع بسرعه وراح لداخل الفيلا ..

صعد لداره وتسبح وتم يغني من داخل الحمام بهالشعور الرائع اللي عايشه اليوم ..


الزيين هذا حلو وزين
زاهي بلا عقد وقلايد
مزيون يسبي القلب والعين
فيه الحسن والزين زايد

قعد يغير ويغني بكيفه ..

اشتكي لوسادتي
ويشتكي لي موجعي
على خدودي دمعتي
حزين بعدك مسمعي

اهيء اهيء

طاااااالت مشاوير الألم
تعبت من جرح الندم
مليت من ليل السهر
والخبر نفس الخبر .!.


طلع من الحمام وكشخ بالثوب القطري والترمبـه ولبس النظاره عااكسه << يارووووووحي ..

تعطر وقعد يدور بدرجه لين ماحصل ولاعه حطها بمخباته وشاف ساعته

خالد : يوووه شفيه الوقت سنه لين مايمشي اف

راح لدار عمر لقى عمر شاري عود مايدري من متى عنده !!

خالد : اوه عندك عود !

عمر : من زمان بس ماعرف له

خالد : اهااا ، زين امش معاي اليوم بطلع

عمر : وين ؟

خالد : ربعنا من بوظبي جو الدوحه بنروح نطلعهم

عمر : لا مالي نفس

خالد : يلا عاد عمير

عمر : والله مالي خلق بروح بنكد عليك ساكت ومالي حس خلني فالبيت احسن ، يمكن يجيني واحد من ربعي اليوم

خالد : اللي تشوفه حبيبي قلبي ..

ظحك خالد لاخوه وحب راسه وطلع ..

خالد : اذا سالت عني امي قولو لها Call him


عمر : اههه انشالله ..

خالد ينزل النظاره وتبين عيونه كان شكلهم عذااااااااااااب وغمز لعمر : سلام

عمر يرفع يده : الله وياك

ركب سيارته وشغلها خلاها تحر وشغل المكيف عشان تبرد

طلع لبره الشارع كان قريب من فريجهم دكاان

راح وشرى قوطي جبريت صغير احتياط يحاتي الزقاير وشرى علبة زقاير وبيبسي

ركب السياره وهو يحس انه نشيط حده مسك تليفونه واتصل لغـلا

غلا كانت نايمه شافت رقم خالد تخلبصت شتسوي ترد ولا؟

قلبها تم يدق ..

سكت الموبايل ورجعت نامت

خالد : مع ويهي متصل هالحزه ههههههه صج اني اثول ..

فتح قوطي البيبسي وشرب شوي

قعد يدور على السيديات شافها بعيده عيزان يجيبها

شاف شريط عبدالمجيد ودعسه
ترا العقل نعمه
وذا عيبك انتي
غزالةٍ تسرح
على وين مايكون
ماعاد عندي
الا ماسمعتي
لوتصبرين شوي
يمكن يزيدون..


خالد : لاا والله احلف ..!

طلع الشريط وحط واحد هو مسويه ..


لعيـــــــــــــونها
بس لعيونها
قلبي ســـــــراب
بدوونـها
قلبي سرااااب
عيني سرااااب
ماقول اعشقها بعقل
مجنوووونها
مجنوووووووووووووووونها

خالد يغني معااه ..

تتوقعون شسالفة خالد؟

مركز هاليومين حيل على سالفة الحب ؟؟

ماعليناا

وصل لعند ربعه ولقاهم كلهم قاعدين ..

سلم وقعد معاهم شوي ..

خليفه : ها خويلد كم سياره نطلع ؟.

خالد : على راحتكم اشوف 2 احسن

خليفه قعد يحسبهم : واحد ، اثنين ، ثلاثه ، اربعه ، خمسه ،، لالا يبي لنا باص

خالد : ههههههههههههههههههه اذكر ربك

كانوا : ( خالد ، خليفه ، راشد ، سعيد ، ناصر ، محمد ، يوسف ، حسن ، قاسم < ينادونه جاسم ، عيد ، فهد )

خالد ركب معاه سعيد و جاسم وفهد و يوسف ..

وخليفه ركب راشد ناصر محمد حسن وعيد ..

مشوا وتموا يورونهم مناطق الدوحه كلها الزباره والشمال..

واذن عليهم العصر صلوها كلهم جماعه هناك ..

ومشوا الخور واظلم الوقت عليهم ..

قعدوا وشبوا الضوا وقعدوا المكان كان منور اصلآ فيه ليتات بس شبوا الضو

خالد : الا بنشدك فهد ..


فهد : لبيـه

خالد : لبى قلبك ، قوم يول انت وخليفه شوي

خليفه : ههههههههههههههههههههههههههههههه اخس عليك انا ايول شعرفني

خالد : الصراحه بدون تلميحات ههههههه علموني ايول

قاسم وعيد : ابشر ..

نبشوا بالسياره وطلعوا خيازرين

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عيد : شوبلاك تظحك علينا؟

خالد : من الحين عشان اذا غلطت ماتظحكون علي

ناصر : ههههههههه والله انك جنيت ياخالد

راشد : يلا بويه حطوا لنا شي نيول عِـليه ..

ناصر راح وحط لهم اغنية راشد الماجد وميحد (وصيت قلبي) ..

عيد : لالا غيرها الله يخليك ..

حط لهم اغنية الماجد (متكبر علينا) ..

خالد : ههههههههههههههههههه يالله بسم الله


"يعني يعني ماودك تجينا يعني
متكبر علينا يعني متكبر عليناااا" ..

يعني ماودك تجينا
يعني متكبر علينا
صرت متغير وقاسي
صرت حتى تشك فينا
مانسينا الماضي والله
و ع جفاك يعين الله
وان نسيتوا بشكي الله
وان هويتونا هوينا
حط نفسك في مكاني
كيف بتحمل زماني؟
جرب احساسك عشاني
قول والباقي علينا ..
صدق حبيتك ياغالي
واسهر عشانك ليالي
كيف انسى ذا محالي
ومن العواذل ماعلينا



قعدوا يعلمون خالد وكيف معاهم وصار ييييول واحسن منهم بعد

استانس وقعدوا

خليفه : ماتبون نرجع ؟

ناصر: أي والله ماحسبنا حساب الاكل

خالد : وانت همك بطنك

ناصر : يييييه

قعدوا يسولفون شوي وبيمشون

خالد قعد يدخن ورن موبايله شافه ( غـلا ) ..

قام وراح عنهم بعيد

خالد بصوته المبحوح : الووو ..

غلا: هلا خالــــــد

خالد : هلا والله ، شخبارج غلا؟

غلا: تمام انت شخبارك ؟

خالد : الله يسلمج وينج ها نايمه

غلا تظحك : هههههه

خالد ظحك بعد ..

غلا: وينك الحين !

خالد : والله طالع مع ربعي كنت بمر البيت العود الصبح بس مارديتي وطلعت

غلا : اهااا وين رحتوا؟

خالد : والله ماكو ربعنا من بوظبي ونمشيهم بقطر ..

غلا: اااهاا ، خلاص عيل اخليك معاهم ..

خالد بجديه : لالالا

غلا فتحت عينها (ها)! : ليش

خالد وعى لنفسه : ها لا ولاشي خلاص عيل اكلمج وقت ثاني انشالله ..

غلا : انشالله ..

خالد بصوت واطي: ديري بالج على نفسج

غلا اسسسسسسسستحت : =) انشالله وانت بعد

خالد : يلا مع السلامه

غلا: الله وياك

وسكروا خالد تم يطالع الموبايل ..

خليفه : أي أي بعد

خالد يحذف عليه حصى : هههههههههههههههههههههههههه انجب

خليفه يغمز له ..: في عيني اليمنى من الورد بستاان ،، وفعيني اليسرررى عجااج السنييين

خالد يكمل : تهزمني النجلا وانا ند فرسااااااااااان ، واخفي طعوني (يمسك قلبه) والمحببه تبيني

سعيد : شوبلاه هذا ؟

خليفه : ههههههههههههههههههه ماعليك مجنون

خالد : افا ياخلفوه انا صرت مجنون

بعدها بشوي ،، خالد : يلا يلا قومو مشيناااااااااااا يبا


وداهم خالد لجيليز وتعشوا فيه ..

عمر كان قاعد بداره ويدندن على العود

زهقاااااااااان ..


.* ثانــي يوم *.



عمر كان قايم الصبح وهو شوي متناسي اللي صار ,,

يبي يروح عن روحه ..

طلع من الحمام واتصل لرفيجه عشان يطلعون ..

غلا قامت وطلعت مع عمتها وعاليه راحوا اللاند مارك ..

عمر كان توه طالع من هاقن-دار مع رفيجه

تجمد يوم شاف عمته @@ وغلااااااااا !

تدوده حده ماعرف شيسوي ..

تركي : شفيك ياعمر ؟؟

عمر : لا ولاشي خلاص خلنطلع ..

تركي :تونا يايبا

عمر : امش تركي

تركي : شصاير.؟؟

عمر : تمشي ولا اطلع بروحي؟

تركي : يلا يلا امش

طلع عمر وهو طول الوقت يمشي وعينه فالارض

طلعوا وركبوا السياره وهو مسند راسه ..

تركي : انت ماتقولي شفيك

عمر : مافيني شي

تركي : الا فيك تحجى

عمر : مافيني تركي خلني الحين

تركي هز راسه : وانت لين متى بتم جي

تسند عمر وقعد تركي يدور معاه بالشوارع


عمر : تركــــــــــــي

تركي : هلا

عمر : اف عيوني وايد تحرقني خنروح المستشفى

تركي: بسم الله عليك دقييقه بس

ووبسرعه ودوه للمستشفى ..



تم تركي ينطر ينطر ينطر صارت نص ساعه اففففف زهق شفيه عمر

اتصلت ام تركي تشوف ولدها وين قالها مع رفيجه وبيردون بعد شوي

صارت ساعه ..

طلع الدكتور ..

تركي : شفيه عمر يادكتور ؟؟

الدكتور : انت من اهله ؟؟

تركي : انا رفيجه ..

الدكتور : الجفاف زايد بعينه

تركي : ليش هو فيه جفاف اصلآ ؟

الدكتور : ممكن تلكم لنا احد من اهله يجي ؟؟

تركي : انشالله

قعد يدور رقم اخوه خالد وهو متوتر ويتنفس بسرعه ..

يرن يرن يرن

خالد : الوووووووووووووووووووووو

تركي : الو خااالد انا تركي

خالد : من تركي؟

تركي : انا تركي رفيج عمر

خالد : هلا تركي شخبارك ؟

تركي : انا تمام بسرعه تعال المستشفى

خالد : ها ليييش شالسالفه شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟

تركي: عمر عينه حرقته ووديته والدكتور يبي حد من هله

خالد : جااااااايكم

جاهم خالد بسرعه حتى مابدل بالثوب بس

يراكض بسرعه ولقى تركي اخيرآ

خالد يهزه من جتوفه : شفيه عمرررررررررر

تركي تخرع : مادري روح للدكتور شفيك علي

خالد راح للدكتور ..

الدكتور: ولدكم الجفاف شوي زاد عنده وصار عنده مثل الحرقه بعينه وضعف بالنظر ..

خالد : شنو يعني شالحل؟

الدكتور : عادي فتره وبتعدي بس الجفاف احتمال يرجع وضعف النظر نلبسه نظاره

خالد : أي شي يادكتور أي شي بس اخوي مايصير فيه شي

الدكتور : لاتخاف مافي شي مستعصي علينا

خالد : اوف ........


اتصل خالد لابوه وجو تمو نص ساعه وطلعهم الدكتور ..


خالد رجع مع عمر اخوه البيت بعد ماودعو (تركي) ..

رجع خالد البيت وهو لأول مره جي يصرخ ويزعق
وينفخ عليهم يتأفأف ، كان معصب حده مايعرف من شنو !!

خالد : يمممممممه مب رايح وقت اللي ابي اروح بروح ماتغصبوني
لطيفه : لا والله تكسر كلمتي وانا امك
خالد: ماكسرتها قلت لج متى مافظيت بروح لها مهي طايره وين بتروح يعني
لطيفه : قصر حسك ابوك هني لايسمع اللي تقوله
خالد يروح يوقف عند الدرج

خالد : ياااااااريته يسمع ياريت يسمع اني مابي انا مابي ياناااااااس تعبت والله تعبت
لطيفه : هين ياخويلد هين ، انا امك تكلمني بهالطريقه تصرخ وتعلي صوتك علي والله وعرفت اربي
خالد : يمممه ربيتي رجاجيل تهز المكان لكن ماعلمتيهم شلون يثبتون كلمتهم ورايهم
لطيفه رفعت حاجب وقالت له بعصبيه : جـــــــــــــــــــــــــــب !
خالد فتح عينه .. !

لمعت عينه وابتسم

خالد : حاضر يمه ، آســــف ..

راح لداره وقعد متظايق طلع زقايره وقعد يدخن
الباكيت كان توه خذ منه 3 وكمل اللي بقو

احتشرت داره بريحة دخان الزقاير ..
طفى المكيف وفتح الدرايش ..
قعد يسوي الستاره وشاف القمر ..
حط راسه عليها وقعد يطالع ..
اف شلون جي حالة الواحد بين يوم وليلـــه تنقلب حالته !
توني متونس مع ربعي والحين ودي اطلع من ثيابي
يالله يارب انك تزيح عني هالهم
شاف صبي طالع من المسيد
دخل الحمام وتسبح ، طلع ..
لبس ثوب وحط قحفيته وراح للمسيد
قعد يصلي ويدعي الله ويقرا قرآن
فكل سجده يدعي الله يسهل عليه حياته وينور درب عمر
سند راسه على اسطوانه فالمسجد وهو يطرقع صبع رجله حس صدره تعبان
رفع ساعته شافها 11 ..!

طلع من المسيد وكان هو بروحه اللي طالع
حس براحه مب طبيعيه فيه
يحس كل شي بااااارد وهادي
قعد يمشي وصل البيت وراح داره

قط عمره على سريره

خالد : آآآآآخ .. والله تعب
مد يده وتناول موبايله شاف مسد كول من ( غـلا ) ..

خالد : اوف هاي غلا ، شفيها!! بووه انا قلت برد اتصل ماتصلت ، معقوله!!!

اتصل خالد

رن

رن رن

رن رن رن

غلا بصوتها الناعم : الـــو !
خالد : هلا والله ..
غلا : أهليييين هلا خالد
خالد : هلا بغلا ، شخبارج؟
غلا : الله يسلمك بخير انتوا شمسوين؟
خالد : والله بخير دام سمعنا صوتج
غلا ظحكت ..
خالد : اقوول سميي شلونه
غلا استغربت خالد رجع مثل قبل شصاير؟؟
غلا: ههههه تمااام قام يحبي
خالد : لا والله !
غلا : ههه أي والله
خالد : باجر خميس ويمكن يجونكم لازم اشوووفه
غلا : هههههههههههههه هوو بس!
خالد (آخ ياقلبـي) : لا مو بس
غلا ظحكت
خالد : أكيد أبي أشوفج
غلا انصدمت قالتها صج صج عن غشمره تحس الكلمه سكتتها
ماعرفت شتقول وارتبكت ظحكت
تمو يسولفون ويخربطون وبعدها غلا سكرت منه وهو بعد ..
ارتاح خاااااااااااالد حيل
لبس بجامه شورت اسود وتيشيرت ابيض عليه (TazZz) ..
حط راسه على المخده وناااااااااام

غلا كانت نازله من على الددرج وتحاجي عمتها تغريد
وعمها سعد صوت : غلا !! تعالي شوفي خلودي
غلا شافته واستااانست حيل
نزلت له بسرعه
مادرت وشارت ريلها بالفستان
تبي تمسك بحدود الدرج بس بعاد عنها
تقررررررربست
وطاحت من الدري على رخااامه
ورن راسها على حدوده وانفتح
تم الدم يصــــــــب وغرقوا
سعد كان يرفعها يبي يشيلها بس الدم يغرقه ومايقدر


تغريد كانت تصرخ هي وسعد

ماكو أمل غلا راحت من بين يدهم والدليل الدم اللي غرقهم

وخلى ثوب عمها مزرق ومحمر من بعد ماكان أبيض !!!!!























صحى خالد بسررررررعه وهو متخرع من نومته
خالد : اوووووووف شهالحلم الخراااااااااا اعوذ بالله




.* اليوم الثانــــــــــي*.



خالد قرر انها تكون خلاص اخر زياره له لغلا
قام الصبح راح شغله ..
وطلع مع ربعه تغدوا بـ(شاطر عباس) << مطعم إيراني فقطر ..
رجع خالد وهو مليااان أكل << عليك بالعافيه خخخ ..
راح دار عمر وعمر كان قاعد يحط اغراضه بشنطه

خالد : ها ها ياشيوخ وين ناويين؟
عمر : ههههه هلا خالد .
خالد : وين على الله ؟
عمر : سـيـلـيـن << منتجع فقطر شاليهات يعني ..
خالد : اااااااااااااااها ياسلام حتى ماتقول اعزم مب لازم اصر عليه يجي
عمر : هههههههههههههه افا عليك خلاص مب رايح
خالد : اقووووووووووووووووووووووووووول اذكر ربك
عمر : هههههههههههه
خالد : يلا يلا حدي منترس غدا ايراني من اللي يحبه قلبك ( يدق قلبه) اروح انام والعن خير المخده
عمر : ههههههه اوكي عيل يمكن تقوم ماتلقاني بطلع بعد ساعه
خالد : الله يحفظك انشالله ، ناقصك شي حبيبي؟
عمر : لا كل شي تمام
خالد : والله قول تبي فلوس؟
عمر : لالالا عندي والله ماخذ من ابوي وزادني وامي عطتني
خالد : اوكي عيل يابعد جبدددددددددي ،سياا

طلع خالد عنه وقعد عمر يغني وهو مشغل لحن دق عود لـــــ(ناعس الطرف لعبدالمجيد .. )

عمر يغني والعود يندق ..

هل كيف بصبر وانت ياناعس الطرف
عني بعيد وصرت مقدر اشوفك
مشتاق لك بالحيــــــــــل
يالناعم الترف
يامن تميزت بمحاسن وصوفك ..
عليك اجاوب نايح الورق فالشر
والعين تسبح فالفضا مع طيوفك
جدواك يجرفلي شعور الوله جرف
لكن اقدر ياودادي ظروفك ..
(( لا واشقا المشتاق من قسوة الظرف
والنار شبت وسط يوفي ويوفك
تذرف عيوني بالحزن دمعها ذرف
ياكبر هم العين لي ما تشوفك ..
ياااا بوعيونٍ ناعسه والهدب ورد
من حولهن تلمع لوامع سيوفك
لامر من اسمك من على مسمعي خر
سج الخفوق وقام يكتب حروفك ..


من يقصد بهالأغنيه ؟؟؟؟؟؟؟

تذكروو

من عيونه نااعسه والاغنيه تخصه ؟؟

يس يس

((((((((((((( غلا )))))))))))))

سكر شنطته وهو مو معبر شي عن مشاعره

سكرها ونزل لقى امه وابوه بدون ولاكلمه باس راسهم و مع السلامه وسكر الباب



خالد قام المغرب صلى ولبس ثوبه وكشخ بالغتره كان شكلها شماغ بس أبيض دارجين هاليومين
حط له دهن عود وتدخن ونزل

طق على امه الباب

خالد : خلصتي يمه؟
لطيفه : بروح ويا ابوك
خالد : اوكي انا ماشي عيل
لطيفه : الله وياك ..
خالد طلع السياره وطلع زقارته قعد يفر يدور ..

( الجابـــــر )

محل مجوهرات فقطر ، كان مايبي يروح ويد ورا ويد جدام ..

دخل وقعد يشوف الاشيا اللي عندهم ..

خالد : انا ماعرف ورني اشيا تصلح لهديه بسيطه يعني
البياع : عنا اكتر من كتير ،،،، عنا هيدا (ويطلع ويطلع ويطلع .... )

خالد قعد يشوف الاشيا اطقم اطقم اطقم
كل مره طقم لاعت جبده

طلع له ساعه حلوووه (فاندر بوديه ) كان الماسها ملون ومسوي شكل جلد التايجر

خذها وخذ خاتم معاها كله الماص وفالنص فص بيج وخذ اسواره غريبه فالنص دويره تايجر
وسيرها اسود ونازل منها كرستالات بني وبيج وهالدرجات ..

خذهم وغلفهم وطلع ركب السياره ووصل البيت العود
دخل وقبل لاينزل رش عطر حكر روحه بس كانت الريحه تجنن
نزل وغلا كانت قاعده معاهم كلهم واليهال حشرتهم تارسه المكان وهي تسولف مع فاطمه
دخل خالد تنحنح بس ماسمعوا لانهم بالصاله البعيده
شافها كانت تجنن لابسه شيفون وردي فاتح تنوره لين تحت الركبه مع بلوزتها
وطالع نااااااااااااعمه وايد تتكلم مع فاطمه وتتبسم
شافت خالد ووقفت وجا شعرها على جنب
خالت تدوده هو كل شي عادي عنده الا الشعر يدووخه ..


غلا : هـــــــــلا والله ، هلا خالد
خالد ظحك : تسملين ،، وقعد
قعدوا مع بعض واهلهم وياهم بس هم على كرسيين بعاد عنهم شوي
غلا قعدت تشوف اللي جابه لها خالد
خذا اللي شراه ولبسه غلا لبسها الخاتم طلع فنان على يدها
وقعد يلبسها الباقي
تدوده بالساعه ماعرف شلون ههههههه قعدت غلا تسكر معاه ويدها على يده
وغلا حدها ميته حيا

خالد ماطول وقعد شوي مع هله هو وغلا
وشكلهم يجنننون غلا روعه حذا خالد
بس حدها اصغر منه جنها اخته



¨*~¤¦ الفصل الرابـــــــع ¦¤*~¨°



.* مر على هالكلام 3 أشهر *.


فتحت تغريد الباب وهي شايله طقم خفيف فعلبته لغلا

غلا كانو يحطون لها الميك اب داخل وهم مسوين لها جو ريلاكس على الآخر

مايبونها تحس بأي توووتر نهائي

حاطين سلو ميوزك ومساج ليدها وريلها ويمكيوجنها ..

غلا كانت هاديه وتحس انها ماتحس بولاشي

ميته حيـل لافرحانه ولاحزينه ولاكارهه شي بس ماتحس كلش

مكيوجها وطلعت قمر ..

خلصوا كل شي لها وطلعوا

دخلت تغريد : الللللله شهالزين غلوووي شحلاتتج

غلا ابتسمت

غلا : عمتي ماتحسين وايد المكياج ؟

مكياجها كان مناسب حيل هادي ولعمرها فريحيه الوانها

تغريد : امبلا يبي له كفين ويتعدل

غلا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلت عاليه وهي لابسه فستان عنااابي ومسويه شعرها ويفي والقذله طايحه على عينها

كانت طالعه فتانه بهاليوم عاليه ..

وفاطمه كانت لابسه الفيروزي والأخضر طالعه كيوووووووت

تغريد لابسه أحمر وفوشي مولعه من التماااااااااام

عليا خطيبة سعد << باركتوا لهم ؟؟؟

كانت لابسه فستان فوشي حرير ومن جدام فيه نفس القطعه كلها كرستال

طالعه نعوووووووومه حدها ..

حشرة القاعه والناس كلها هدت لما وطو على الليتات وركزوا على باب القاعه

بدت القلوب تدق شوي شوي

زفتها كانت مكتوبه لها وألحانها حلوه وهاديه ترووي القلوووب بعذوبة كلماتها ..

انفتح الباب وشع نور غلا عليهم

غلا قبل لايفتحون الباب كانت تبي الروع يوخر عنها بدت تنكت لعاليه

غلا : برفع فستاني وبشرد مثل اللي بالفلم

عاليه : ههههههه ذكري ربج

غلا : ولا بسوي مثل محبوبه بخالتي قماشه

عاليه : لا والله استخفت غلوي

غلا : بطرش حد غيري ،،

بعد صمت

خايفه عالييييييييييييييييييه

عاليه : اوش حبيبي

فتحوه وكل العيون توجهت عليه ..

العيون بدت تاكلها من كثر مايطالعونها

وهي تنشر ابتسامتها بخوووف تحس انها ظعييفه

كانت الفلوس والورد يطير فالجو ويحل عليهم

عيونها كانت طالعه شي عجيييب فهاليوم سوود ويلمعوووووووون

القاعه كانت على التصميم الملكي ..


نفس البطاقه مسوين كوشتها كلها ورد احمر والقاعه يشغلها الاحمر ..

بس دخلت غلا شغوا مكاين تطلع روايح ياسمين وينزل عليهم مثل الـ Snow

الستيج كان طويل لانهم ماخذين قاعه كامله وكانت كبيره

وكان شفاف وحاطين فيه ماي وورود حمر وشموع ..

غلا كانت ميته خوف وتقول انا متيه بكسر الستيح وبطيح فالماي

هههههههههههههههههههههههههههههه

تخيلوووووووووووو !! اماااااااااا

قعدت غلا وتمو الناس تجيها تسلم وتبارك

ركزوا الكام عليها وحطوا صورها ..

عاليه تصاصرها : مالت عليج شحلوج

غلا ابتسمت

غلا : ترا انا الصيحه فبلعومي

عاليه : مااااسمع

غلا تمت تعيد بس ماسمعتها

قعدوا يصورون غلا وياخذون لها صور وطالعه تجنن

مستحيه ، صغيره ، ناعمه

وايد حلوه

بياض جسمها كان طالع فناااااااان


تغطوا الحريم ودخل وسيم العاااااااااااااايله

خالد بن سعود

كان طالع مب طبيعي اليوم يجنن يجنن يجنن حلوووووو << اللي يقول شايفته خخخ

عاليه وفاطمه شبصوا فبعض يطالعونه هههههههه

كان لابس ثوب دق خفيف على الرقبه وبشت اسود ودخل معاه

عمر اخوه

يزف اخوه على حبه اللي ضاع

باااااال تخيلوا

عمر كاان منغص ومبين عليه عيونه تلمع ومبين عليه حزين

خالد كان شحلاته محلق ومحدد زلفه والقفل اسوووووووود وعيونه جنهم مكحلات من غلض الرموش

عمر كانت حدة ملامحه ذبحت البنات ولا عيونه كانت طالعه حلوه ولو انها حزينه

خالد كان يمشي مع ابوه واخوه وعمه ..

كانو يكتون عليه الفلوس والمشموووم والشكل رووعه

دخلوا شباااب لعايله حتى شوي

واستنزلو

رزيف وحاله بس ماطولو كشهم سعد هههههههه

عمر يحس قلبه طار من بين ضلوووعه
اففففففف ماقدر والله احس بموت ياربي شسوي ياربي عيني

وصلوا وقربوا لغلا

وقفوا وسلم على اخوه وخالد شاف دموع عمر وباس جبينه

عمر بصوت حزين : مبروك يابنت عمي

غلا فتحت عينها (عمر!!!!! انت هني؟؟ شجاي تسوي؟ الله يخليكم بسسسسسسسسسسسسس)

سلموا على بعض ووقفه خالد وصور معاه صوره

وبعدها طلع


لمح عاليه تكلم امه بس مشى طنش وراح

حس انه قلبه هناك يبي يرد ياخذه ويطلع

اففففففففففففففففففف شاسوي ياربي

شهالحااااااااااااااااله

الله يعيييييييييييييييييييني

قعد خالد فكراسي بره القاعه كلش

قعد يفكر وهو حزين

تدرون من شافه ..؟

راشد اخو عاليه نزل اخته وقعد بره بنفس المكان متملل

راشد كان طبعه حنوون

مايقدر يشوف حد متظايق ويسكت

راح له

راشد : ممكن اقعد ؟

عمر استغرب : أي تفضل ، استريح !!

قعد راشد : قطري الشيخ؟

عمر : أي وانت

راشد : انا راشد ومن قطر ..

عمر : عاشت الاسامي والله ، انا عمر

راشد : عاشت ايامك ..

قعدوا شوي وعمر خجلان

راشد : ماتقولي ياخوك ليش متظايق؟

عمر : مادري والله

راشد : باين عليك مهمووم وحزين وماقدر اشوفك جذي واخليك

عمر : تسلم لي والله لا ماعليك شوي واطخ

راشد : اشوى طمنتني ، خلاص يالشيخ مانطول عليك استأذن انا

عمر : وين تو الناس ماعرفناك

راشد : الجايات اكثر ، تحمل بروحك

وطلع وراح راشد وتم عمر وهو يهوس على راسه

يحس روحه خلصت

تعبااااااان يحس لو قام بينهد حيله

طلب قهوه وكيك وقعد ياكلهم

يسمع صوت الاغاني وقلبه يعوره حييييييييييييييييل

دمعت عينه ونزل غترته على جنب عشان محد يشوفها

قعد يمسح دموعه وحرقته عينه زود

راح الحممام وحط ماي بارد خفوا شوي

خالد رفع طرحة غلا

خالد ( اااااه ياربي انا قلبي رهيف )

قرب منها وحب راسها

خالد : الف مبروك

غلا وهي منزله عينها وخدودها حمررررررررررررررررررررررر

غلا : يبارك فيك


قربوا 2 شايلين باقه كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي ييييييييره

وسطها عقد غلا اللي مسوينه لها فصخوها الطقم العادي ولبسوها الطقم الثجيل

غلا تفاجأت لما شافته وشافت الاسم عجبها التصميييم

كان روووعه قعد خالد يلبسها ومعاه تغريد ..

لما خلص حب راسها مره ثانيه وقعدوا

غلا تحس لما تتنفس يرتفع الطقم وياها ثجييل بس حلوو

لانه مليان المااس

ركزوا عليهم وحطوهم على الشاشه ثنينهم

وحطوا صورهم لما كانو صغار وخالد فقع ظحك على صوره له

كان لابس حمالات حمر وحاطين له خشم مهرج وهو يشهق

غلا ظحكت وحطوا صورها

وحطوا صورهم لما كبروا

كانت في صوره فناااااااااانه لخالد

مصور بالشدو بس نص جسمه وهم مخلين شعره جنه متسبح وبس لابس بنطلون

هو افتشل من قلب وين لقوا هالصور؟؟ هو خاشهم

وصوره لغلا لابسه فستان احمممممممممر طالعه روعه فالصوره

وصورها وهي صغيرره

العيون كلها كانت عليهم ويطالعونهممم

خالد كل شوي يكلم غلا ويظحكها

كان شكلهم حلو موت على الكوشه

مناسبين لبعض شكلاً بس مضموناً ؟؟

محد يدري

خالد بيحب غلا ؟

بيكرهها؟؟

يجاملها بس ؟؟



محد يدري

غلا كانت متخرررررعه حيل لان الناس بدت شوي شوي تجي تسلم

وتطلع

جابو لهم كيييكه كبيره 5 طوابق

وفوق عليها صوره لغلا وخالد مع بعض هم مدخلينها

خالد حط يده فوق يد غلا وقصوها ..

خالد كلش مابغى ياكل ولا يأكلها استتتتتتتحى

خالد كان شكله فظييع هو وغلا

الاضاءه مطلعه عيونهم روعه

يعني اللي يشوفهم ينتبه لوسع عيونهم جذااااابه فيها كلام حلووو

القاعه شوي شوي تخف الناس منها

جات عاليه وسلمت عليها وصيحت غلا وطلعت عنها وهي بعد تنشف دموعها

صار الوقت اللي غلا خايفه منه

بتروح هي وخالد بسسسسسسسسس

دار وحده

مكان واحد

والباب مقفول عليهم

هيييييييييييييييييي ياويلي والله بموت

غلا دمعت عينها

وينج يمه ؟

احلى ايام البنت فترة عرسها ومع امها



ااااخ يايييمه لو انتي وياي بس


قطه تفكيرها



خالد : يلا غلا مشينا !

غلا تطالع بعيونها وهو انكفخ (ماشالله على هالعيون ياناس) : يلا هاتي يدج

قامت غلا وهي ماسكه فيد خالد والبوكيه صوب ثاني

راحوا مع بعض ومعاهم اهلهم

وصلوا لباب الغرفه وغلا ميييييييييته متخرعه

ماتبي تتم تبي تروح وياهم

غلا قعدت تقرا المعوذات وهي متخرعه ..

قلبها يدق يدق يدق يدق

دخلت ودخل خالد وراها

وهي متخلبصه من الزين ..

قعدت على طرف السرير قط خالد بشته وعدل غترته وقعد قبال غلا

يدقق فيها لاول مره

خالد بمكر : مبروك عليج ياعروس

غلا بخجل ونعومه : يبارك فيك

خالد قعد يطقطق اصابعه وغلا مرتبكه حدها تلعب فالباقه

وقف شالت ذيل الفستان وحطته على السرير والباقه فوقه ..

خالد : ماتبين تبدلين ؟؟

غلا بخجل : بلا ، ابي

خالد : خلاص عيل انا بدخل الحمام

غلا نزلت عينها : اوكيــــــه ..

فقل خالد الباب وغلا صكت عينها ( واااااااااااااي ياربي لالالالا ماقدر فشله وربي )

شالت طرحتها وفتحت التسريحه البسيطه وانفل شعرها وانكت على جتوفها

وفستانها الحرير ..

رفعت عينها وتمت تناظر العقد

مب طبيعي حلووووووووووو

تقرا غلا خالد

ياه ياخالد صج انا غلاك ؟؟
اف والله انا ماعرف ماعرف ماعرف ..

بدلت ملابسها غلا ولبست قميص نوم عنابي وشالت مكياجها خفففته حيييييييييييييييييييل

وفصخت الطقم

رشت عطر وطلع خالد كان لابس بجاما بيضا وطالعه روعه عليه

توه محلق وجي فرش والبجامه كووووووووووووول عليه حدها



( نياهاهاها ) ..


خالد ظحك لها وحط ملابسه وقعد معاها على السوفا ...

خالد كان يبي يحاورها وتصارحه بكل شي اليوم والليله عن كل شي فقلبها ..

قرب منها خالد وصار مايفصل بينهم غير ركبهم ..

خالد : غلا !

غلا : هلا ؟

خالد : غلا خنصارح بعض شرايج؟

غلا : شلون يعني ، عن شنو تقصد ؟

خالد : كل اللي في قلبج طلعيه لي وقوليه لاتخشين علي

اعتبري انج تكلمين روحج ، منظرتج وقولي اللي تبين تقولينه ..

غلا : مااعرف خالد ، اسالني زين وبجاوبك



خالد : غلا حبيبتي سمعي ، انا علاقتج مع عمر ماكنت ابي اقطعها كلش لان انا مثلي مثلكم اللي صار ماكان لي أي ذنب فيه والله يشهد على كل كلمه تطلع مني فهاليوم ياغلا اذا كانت صج ولا ..
انا عمر لما قالي عنكم كنت فرحان لأن اخوي اخيرآ طلع من عقده وصار يعيش قصة حب
كان يكلمني عنها وانا لاشعوريآ احسده احسه اكثر واحد قلبه ينبض مع من يحبه
انا لمن قالي كنت ابي اسعي وياه واوفق بينكم لكن ياغلا كل شي صار واحنا ماندري عنه
انا صدقيني انا انسان بتلقين فيه شلال مشااعر ماقولج هذا وانا افاخر بعمري
بس انا طبعي جذي ،، من الصعب احل محل عمر (يتنهد ) لان عمر كان فيوم ،،،، حبيبج ..
وانا ماعرفتج مثله عشان احبج ، كل مشاعري لج كانت اخوه وموده يابنت عمي ..
بس انتي ياغلا صرتي مرتي ، لـي . فاهمتني .!

غلا كانت تبلع ريجها وعيونها تدمع وقلبها يدق ترجف : أي

خالد بمرح : ماقلتي لي عن الل فقلبج انا خلصت كلام الدنيا كله ههه
غلا : ههه ، من عقب كلامك ياخالد مافي كلام ..
رفعت عينها بعينها وخالد انصدم من الي شافه
ناعمممه مووووووت وحلوه ماتوقع غلا بنت عمه جذيه فيوم !

غلا : انا صج حبيت عمر وتمنينا نكون لبعض بس كل هاي ياخالد ماضي
وانت قلت انا خلاص صرت على ذمتك .. يعني

خالد يمسك يدها : الله يخليج لي ياغلا
غلا استحت ولمت خالد بقو وصاااااحت ماتدري ليش

خالد : افا يالغلا ليش تصيحين
غلا ماترد عليه .. خالد عدلها
خالد : ليش هالدموع ؟ انا واحد ماحب الدموع اكرهها

غلا : انا ياخالد حظي حلو لكنه شين

خالد فهم كلامها
وبس حاول يهديها

خالد : انتي حظج ولاالف بنت تتمناه ، ماشالله عليج جمال وكمال والكمال لله كل شي تبينه
رهن اشارة صبعج

غلا استحت منه خالد قربها وحطت راسها عليه ونااامت هههه

خالد تم يظحك عليها حسها بريئـــــه حيل مسح على شعرها وشالها

حطها على السرير وتم يشوف ويهها تشبه امها بس هي عيونها كبار

قرب من ويهها حييييييييل وباس جبينها بشويش


غطاها وتم يظحك على سالفته تنام عنه بليلة عرسهم ، بسسس ..

نام جنبها وهو مرتاااااح


حس بكلام كان يسمعه وايد صار صج

ان غلا صارت نصه مو نصه نصه جزء من نصه ..


نام خالد ..



الصبح ..

قام خالد قبلها كانت توها الشمس تطلع ..

راح الحمام غسل وطلع فتح البلكونه وقعد يطالع الدنيا وهو يقرم تفاح

قامت غلا بعده ودخلت الحمام غسلت وطلعت عدلت شكلها شوي وتعطرت وعدلت شعرها بيدها وطلعت

غلا طلعت لخالد فالبلكونه وهي راده جسمها على الباب

خالد اول مره يشوف غلا جي

حلييييييييييييلها قصيرونه وضعيفونه لكن حلوه ههههههه



خالد بابتسامته العذبه : صبــاح الخيـر

غلا بحمرة خدودها : صباح النور خالد

راحت وقفت حذاه ومسك يدها ..

غلا استحت وايييييييييييد وايد تبي تشيل يدها بس هو .. .. ..

خالد : اليوم سفرتنا غلا ..

غلا : متى ؟

خالد : الساعه 12

غلا : الظهر !

خالد : Yup

غلا : ههه ..

خالد ابتسم لها ..

غلا : خلاص عيل اروح اسوي الاغراض على شان نطلع من هني للبيت العود والمطار

خالد : تامرين امر ..

غلا استحت وابتسمت وشردت من خالد

خالد : وييييييين انشالله

غلا بدلع : خالـــــــــد

خالد انصدم (الملعووونه شهالدلع ) : هههههه تشردين ها بجي وياج

غلا : شبتسوي يعني ترتب معاي

خالد : مو مرتي؟ اتعبج يعني؟

غلا سكتت بلعت ريجها ماكانت اشيا وايد

سوو كل شوي وغلا كل شوي تشوف خالد ولمن يرفع عينها تشيلهم

كان طالع وسيم حيـل

بدلت ولبست تنوره جينز فيها شيفون احمر معاها قميص احمر ظيج

كحلت عيونها ماحطت روج احمر حطت قلوس خفيف وطلع شكلها نااااااااااااااااااااعم موت

رفعت نص شعرها وجابته على جنب ،، لبست شغابه الماس فيها الالماس ابيض واحمر
مع السلسله واالخاتم واسوارته ..

طلعت وشافت خالد وهو يسكر ساعته

خالد : ياسلاااام ، شهالزين

غلا افتششششششلت اكيد يتطنز

خالد : مايصير جي بعدين يقولون وحده حلوه متوهقه فجيكر

غلا عصبت صج شنو جيكر اذا هو جيكر من الحلو واللللله !

غلاا : لا عاد

خالد ينطرها تكمل

غلا : تأأأأخرنا

خالد خبث عليها : ماااااشي يلا البوي بيجي يشيل الشناط وهو شال شنطه فيها طقم غلا

وطلعوا بعد ماتريقوا فالدار ,,

ركبوا السياره وكانت الساعه تسع ..

راح خالد البيت العود وكان معدل ومزين

دخلوا البيت وكانت ريحة البخور تهب عليهم والحشره اهلهم كلهم موجودين

خالد يتنحنح وغلا وراه قطت غشوتها ..

طلعت لهم فاطمه بدون شيله مادرت انه خالد وردت بسرعه

خالد ظحك عليها وغلا بعد

علي : الله الله خاااااااااااااااالد انت هنيييييييييييييييييي

خالد شاله : هههههه هلا هلا حبيب قلبي وينهم عيل

علي : منااااااااااكي

خالد : مناكي هاا ، روح شوف اذا في حريم

علي : مناكيييييييييي اهمااااا

خالد : انا احاجي من بالله ، تعالي غلا ..

تنحنح ودخل للصاله اللي فيها الحشره



وكانو كلهم اهلم من الكويت وعمته وريلها وعيالها وامه وابوه و ( عمر ) بس ماكان فالصاله ..

سعد : أي يبا شعليك عرست وخلصت ، آخ علي وقف حظي

عليا كانت تسمعه وتبي تكفخه هههه

خالد : هههههههههههههههه عينك عينك يالحسودي

غلا حست ان خالد يحبها واييييييد ماتدري صج ولا؟ يجامل !

غلا كانت قاعده حذا عمها سسعد هي فالنص خالد يسارها وعمها يمينها ههه وعليه ..

والله انا مكانها اصيح خخخ

المهم كانت منزله عينها تلعب بصبعها على حواف الكوب

شمت عطر عمر ولفت يمينها ورفعت عينها كان واقف يبارك لخالد وكلهم وافقين الا هي

حست ريلها ماتقدر تقومها ماتقدر بتطيح لو قامت

وقف جدامها عمر وعيونه حمر وتلمع

عمر : مبروك ياغلا ألف مبروك ( بحزن)

غلا: الله يبارك فيك

سلم على الباقي وقعد وياهم شوي ..

ماقدر يستحمل وقام وهم بنص السالفه بسرعه وطلع

غلا رفعت عينها للسقف على انها يأست وخالد تنهد

خالد : خلاص عيل احنا نستأذن مابقى شي على طيارتنا

سعد : أي يبااااااا شعليك ..

خالد : لا اله الا الله لايصير فينا شي ترا والله من عينك يالحسودي انت عم

سعد يلمه : هههه ياشينك والله الدوحه ولاشي من دونكم

غلا وخرت خالد ولمت عمها وصاحت

خالد : يييييييييه! والله شي

راح وباس راس امه ومسك يدها : سامحينا يمه

امه كانت فداخلها الف نااار والف ذنب تحسهم مولعين فيها ويحترقون بس ماتعرف شتسوي

خالد خلاص شكلها غلا دشت مزاجه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سلموا على الكل وصيحوا غلا بعد

عطاها خالد كلينكس وهي تمش دموعها وخالد يتحلطم على سعد

وهي تصيح وتظحك

راحوا للحديقه يدرون عمر هناك فالكوخ الخشب

وراحوا له
وقفها خالد ..

خالد : حبيبي ، انتي دخلي له هالمره عشان تنهون كل شي

غلا ماتت من كلمة حبيبي استحت صج ( يحلوك والله )

غلا : انشالله

تشجعت غلا واتنفست وادخلت له

عمر وقف على طوله لما شافها وهو ظعفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان

غلا : اقعد عمر

عمر : قعدنا

غلا : ياعمر ياولد عمي، انا صرت على ذمة واحد اللي هو اخوك
ياعمر الظروف وحكم اللي اكبر منا ماوفقنا مع بعضنا
الله يخليك اذا تعز بنت عمك ريح بالك
خلاص اننسى حبنا ولو انها صعبه
ياعمر انا ماجسي عليك بس خلاص انا صرت على ذمة واحد
وقلبي له كلي له روحي له انا لــــــه


عمر : الله يهنيكم ياغلا هذي دعوتي والله وانا عارف هالكلام اكثر منج

غلا : هذا هوو ولد عمي

ابتسم لها عمر ووصاها على اخوه

مشت غلا بعد ماودعته

تدرون شسووووى ؟؟

داس على طرف عباتها وهي طاحت دمعتها ومسحتها

ظحكت

غلا : هه هلاا عمر

عمر : لاتنسون صوغتي

غلا : هـهـه بدون لاتوصي

طلع معاها عمر وراح لاخوه وسلم عليه وودعه

لمه خالد لصدره بقووووو ..

مشى خالد مع غلا للسياره وهم يمشون طلع نظارته

ولبسها ،، شكله كان يجنن ..

ركبوا السياره وشغل خالد السي دي وهم صاخين ..


الله لايحرمني منك
و من حلاك ومن دلالك
ماتمنى غير شوفك
تبتسم
مرتاح بالك
انا محتاج لحنانك
مهمــــــا كان
شوفتك عندي لها قدر وشان
انت في بالــــــي
واحبك من زمــــــــان
انت من يقدر يخيب فيك ظني؟؟؟


خالد : ظحكـي غلا ..

غلا ابتسمت : ليش؟

خالد : ماحب اشوفج مكشره

غلا : مكشره مره وحده

خالد : أي اكيد زعلانه على ان بنخليهم فتره طويله سبببببببشلي انكل سعد

غلا بحزن : =( أي والله ماعرف شلون

خالد : ههههههه ولايهمج تغلي تغلي

غلا ظحكت له ..



وانت في بالي الاول والاخير
لو تغيب شــوي
توحشنـي كثير
واشين الزيني
وانا عاشق واغـيـــر
وشكثر عانيت
حتى اني لقيتك ...


فالطريج خالد طلع زقاره وولعها غلا حدها تظايقت تكره شي اسمه زقاير ..



غلا وخالد كانو ساكتين وكل واحد منهم يفكر

غلا: (افففففف متى يعني بيخليها ذي ) ..

خالد: ( إيه ؤول تاني كده ، مييين؟ تقصدني انااااااا؟ آه ياولد الـ ......... خخخ )

وصلوا للمطار وجا واحد خذا الشنط ووداها


راحت غلا وقعدت على الكراسي وراح خالد خلص الشغل ورجع قعد حذاها

خالد : هاشيختنا عاجبتج القعده ؟؟

غلا : هههههه خلصتو؟

خالد : يس مدام ..

غلا : ههههه لا والله

خالد : أي والله

غلا : خاااااااااااااالد ( غلا ماتحب هاي الطريقه هي تتكلم جد والي تكلمه احساسه بارد ويستعبط )

خالد : يس هني !

غلا : ياربي

خالد يقلدها : ياربي ، لاتذوبين علينا بس

غلا عصبت

خالد : ههههههههه يلا مشينا

قامت غلا وهي زامطه ماتكلمت معاه كلش لين وصلوا الطياره

قعدوا فكراسيهم

قعدوا وخالد قرى مجله ورجعها رجع شوي كرسيه لورى ولف على غلا يطالعها وهي اونها زعلانه

خالد : يعني زعلانه !

غلا ماردت عليه

خالد : يييييه ، شفيج غلا ؟

غلا ساكته

قعد خالد وسوى قعدته جاته المظيفه تقول انهم بيطيرون واربط حزامك

ربطه خالد وعدل الكرسي ..

غلا كانت لافه وبويهها الصوب الثاني خالد قرب ويهه من جتفها ويهمس لها

خالد : غلا ،، غلا ؟!

غلا لفت له وشافته شكثر هو قريب ، تخرعت

غلا : نعـــــــــــم !

خالد : بل بل شوي شوي لايصير هبوط اضطراري علينا

غلا : لاتخاف مب صاير

خالد قرب وكلمها بحنيه : شفيج غلا ؟

غلا ( واااااي لا ) : مافيني شي

خالد : زعلتي يوم مساعه ؟

غلا : لا

خالد : والله !

غلا : أي

خالد : اممممممم شاللي يثبت لي انا ؟

غلا : ماعرف

خالد : امممممممممممممممممممممم

غلا تخلبصت : شنووو ؟

خالد : اممممممممم

غلا : خااااااااااااااااااااااااالد

خالد : عيوون خالـد

غلا ظحكت وهي مستحيه وطالعت من الدريشه وهم يطيرون بالجو

كانت رحلتهم لباريس وبعدها لندن وامستردام ويخلص الهني مون ..



بعد ساعات من تحليقهم فالجو حطت الطياره على الارض وصحى خالد

خالد : آآآآآخ أخيراً وصلنا

غلا ظحكت له : صــح النوووم

خالد : ههههههههههههههه والله تكسر جسمي كرسيهم ظيج

غلا : هههههههههه

خالد : مو ظيج انا متين خلاص

غلا ظحكت له ونطرو لين نزلو الناس ونزل خالد وغلا

خالد : ممكن تعجلين شوي؟

غلا: صبر خالد بطيح

خالد : ياويلي يلا

وصلوا اخيراً وركبوا السياره وخالد ركب ورا مع غلا ولاأرادياً قعد يطالعها

وغلا تتلفت عنه ( شفيييه ؟ )

خالد مانتبه لنفسه كلش

دخلوا المطار وراح خالد حجز لهم سياره مع سواقها

شالوا الشناط وحطوها فالتاكسي ووصلهم للفندق ..

خالد فالتاكسي ..

خالد : ماعرف احجي فرنسي ههههههه وهقه

غلا : اوبيه ولا انا

خالد : هههه الله ونظيع هههههه ونصير لاجئين غلا ويجون اهلنا ويقولون جنهم عيالنا جنهم مو أكيد

غلا : ههههههههههههه بسم الله لاتقول جي خااالد

خالد : بلا بلا وانتي محنطه وانا محنط وانا اطر هههههههههههههههه

غلا : ياخااااااااالد عااد

تم خالد يظحك ووصلوا للفندق قال لغلا تنطر باللوبي شوي وخلى البوي يسبقهم بالشناط ..

راح خالد للرسبشن يبي حد يقوله شيسوي لانه متوهق يشوفون له حد يعرف يحجي

مترجم شي

قعد ربع ساعه وقال له الرجال ينتظر على مايلقى له ..

راح خالد وقعد عند غلا

غلا : شصاير ؟؟؟

خالد : لا بس ندور مترجم

غلا : اها ، أي احسن بعد

خالد : =) ..

خالد كان بثوبه والغتره وغلا بعباتها ..

أشر الرجال لخالد وراح له خالد وقال له انه لقى لهم مترجم اسمه ( نادر ) بس بيجيهم بعد يومين

خالد اتفق معاه لانهم باجر مايبون رحله وعلى طول استكشافات وجي يعني طلعات عاديه

شاور غلا ووافقت

غلا تمت تفكر ( انا تزوجت وخالد صار ريلي وصار يشاورني ووو ،، كبرت ! آآآخ وينج يمه؟ )

راح خالد مع غلا وركبوا اللفت للطابق ..

كانو بعد ماخذين سويت والسويت كانو معدلينه من الأوكــــي لمعاريس

هههه ورد احمر والشموع وحاله

دخلت غلا مع خالد وقفل خالد الباب ..

غلا دخلت وقطت شيلتها

خالد قط غترته وفتح طقاطق ثوبه : آآآآآآآآآخ تعب

غلا ظحكت له ودخلت الحمام غسلت جسمها بسرعه ولبست قميص نوم وردي هااادي

خففت مكياجها الهادي اصلا وتعطرت وطلعت ..

خالد تم يطالعها وهو منسدح وهو مغمض بعيونه

غلا ماانتبهت لنظارته ..

سالفة عمر وزواجهم شوي وخرت عن تفكيرها

تحس الرعب كله فقلبه والرعشه بتذبحها وهي تقول لالا مو خوف برد برد

خالد دخل ولبس بجامه سكريه وطلع

غلا كانت تحط عباتها بالكبت شمت عطر خالد ولفت كان وراها

ظحكت له ومشت عنه

مسكها خالد من كفة يدها : وين رايحه ومخليتني ؟؟

غلا ماااااااااتت منه وخدودها ولعــــــــــت

 
 

 

عرض البوم صور رجاوي الشريف   رد مع اقتباس
قديم 01-07-08, 10:55 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 66012
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: رجاوي الشريف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رجاوي الشريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رجاوي الشريف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد رجع مع عمر اخوه البيت بعد ماودعو (تركي) ..

رجع خالد البيت وهو لأول مره جي يصرخ ويزعق
وينفخ عليهم يتأفأف ، كان معصب حده مايعرف من شنو !!

خالد : يمممممممه مب رايح وقت اللي ابي اروح بروح ماتغصبوني
لطيفه : لا والله تكسر كلمتي وانا امك
خالد: ماكسرتها قلت لج متى مافظيت بروح لها مهي طايره وين بتروح يعني
لطيفه : قصر حسك ابوك هني لايسمع اللي تقوله
خالد يروح يوقف عند الدرج

خالد : ياااااااريته يسمع ياريت يسمع اني مابي انا مابي ياناااااااس تعبت والله تعبت
لطيفه : هين ياخويلد هين ، انا امك تكلمني بهالطريقه تصرخ وتعلي صوتك علي والله وعرفت اربي
خالد : يمممه ربيتي رجاجيل تهز المكان لكن ماعلمتيهم شلون يثبتون كلمتهم ورايهم
لطيفه رفعت حاجب وقالت له بعصبيه : جـــــــــــــــــــــــــــب !
خالد فتح عينه .. !

لمعت عينه وابتسم

خالد : حاضر يمه ، آســــف ..

راح لداره وقعد متظايق طلع زقايره وقعد يدخن
الباكيت كان توه خذ منه 3 وكمل اللي بقو

احتشرت داره بريحة دخان الزقاير ..
طفى المكيف وفتح الدرايش ..
قعد يسوي الستاره وشاف القمر ..
حط راسه عليها وقعد يطالع ..
اف شلون جي حالة الواحد بين يوم وليلـــه تنقلب حالته !
توني متونس مع ربعي والحين ودي اطلع من ثيابي
يالله يارب انك تزيح عني هالهم
شاف صبي طالع من المسيد
دخل الحمام وتسبح ، طلع ..
لبس ثوب وحط قحفيته وراح للمسيد
قعد يصلي ويدعي الله ويقرا قرآن
فكل سجده يدعي الله يسهل عليه حياته وينور درب عمر
سند راسه على اسطوانه فالمسجد وهو يطرقع صبع رجله حس صدره تعبان
رفع ساعته شافها 11 ..!

طلع من المسيد وكان هو بروحه اللي طالع
حس براحه مب طبيعيه فيه
يحس كل شي بااااارد وهادي
قعد يمشي وصل البيت وراح داره

قط عمره على سريره

خالد : آآآآآخ .. والله تعب
مد يده وتناول موبايله شاف مسد كول من ( غـلا ) ..

خالد : اوف هاي غلا ، شفيها!! بووه انا قلت برد اتصل ماتصلت ، معقوله!!!

اتصل خالد

رن

رن رن

رن رن رن

غلا بصوتها الناعم : الـــو !
خالد : هلا والله ..
غلا : أهليييين هلا خالد
خالد : هلا بغلا ، شخبارج؟
غلا : الله يسلمك بخير انتوا شمسوين؟
خالد : والله بخير دام سمعنا صوتج
غلا ظحكت ..
خالد : اقوول سميي شلونه
غلا استغربت خالد رجع مثل قبل شصاير؟؟
غلا: ههههه تمااام قام يحبي
خالد : لا والله !
غلا : ههه أي والله
خالد : باجر خميس ويمكن يجونكم لازم اشوووفه
غلا : هههههههههههههه هوو بس!
خالد (آخ ياقلبـي) : لا مو بس
غلا ظحكت
خالد : أكيد أبي أشوفج
غلا انصدمت قالتها صج صج عن غشمره تحس الكلمه سكتتها
ماعرفت شتقول وارتبكت ظحكت
تمو يسولفون ويخربطون وبعدها غلا سكرت منه وهو بعد ..
ارتاح خاااااااااااالد حيل
لبس بجامه شورت اسود وتيشيرت ابيض عليه (TazZz) ..
حط راسه على المخده وناااااااااام

غلا كانت نازله من على الددرج وتحاجي عمتها تغريد
وعمها سعد صوت : غلا !! تعالي شوفي خلودي
غلا شافته واستااانست حيل
نزلت له بسرعه
مادرت وشارت ريلها بالفستان
تبي تمسك بحدود الدرج بس بعاد عنها
تقررررررربست
وطاحت من الدري على رخااامه
ورن راسها على حدوده وانفتح
تم الدم يصــــــــب وغرقوا
سعد كان يرفعها يبي يشيلها بس الدم يغرقه ومايقدر


تغريد كانت تصرخ هي وسعد

ماكو أمل غلا راحت من بين يدهم والدليل الدم اللي غرقهم

وخلى ثوب عمها مزرق ومحمر من بعد ماكان أبيض !!!!!























صحى خالد بسررررررعه وهو متخرع من نومته
خالد : اوووووووف شهالحلم الخراااااااااا اعوذ بالله




.* اليوم الثانــــــــــي*.



خالد قرر انها تكون خلاص اخر زياره له لغلا
قام الصبح راح شغله ..
وطلع مع ربعه تغدوا بـ(شاطر عباس) << مطعم إيراني فقطر ..
رجع خالد وهو مليااان أكل << عليك بالعافيه خخخ ..
راح دار عمر وعمر كان قاعد يحط اغراضه بشنطه

خالد : ها ها ياشيوخ وين ناويين؟
عمر : ههههه هلا خالد .
خالد : وين على الله ؟
عمر : سـيـلـيـن << منتجع فقطر شاليهات يعني ..
خالد : اااااااااااااااها ياسلام حتى ماتقول اعزم مب لازم اصر عليه يجي
عمر : هههههههههههههه افا عليك خلاص مب رايح
خالد : اقووووووووووووووووووووووووووول اذكر ربك
عمر : هههههههههههه
خالد : يلا يلا حدي منترس غدا ايراني من اللي يحبه قلبك ( يدق قلبه) اروح انام والعن خير المخده
عمر : ههههههه اوكي عيل يمكن تقوم ماتلقاني بطلع بعد ساعه
خالد : الله يحفظك انشالله ، ناقصك شي حبيبي؟
عمر : لا كل شي تمام
خالد : والله قول تبي فلوس؟
عمر : لالالا عندي والله ماخذ من ابوي وزادني وامي عطتني
خالد : اوكي عيل يابعد جبدددددددددي ،سياا

طلع خالد عنه وقعد عمر يغني وهو مشغل لحن دق عود لـــــ(ناعس الطرف لعبدالمجيد .. )

عمر يغني والعود يندق ..

هل كيف بصبر وانت ياناعس الطرف
عني بعيد وصرت مقدر اشوفك
مشتاق لك بالحيــــــــــل
يالناعم الترف
يامن تميزت بمحاسن وصوفك ..
عليك اجاوب نايح الورق فالشر
والعين تسبح فالفضا مع طيوفك
جدواك يجرفلي شعور الوله جرف
لكن اقدر ياودادي ظروفك ..
(( لا واشقا المشتاق من قسوة الظرف
والنار شبت وسط يوفي ويوفك
تذرف عيوني بالحزن دمعها ذرف
ياكبر هم العين لي ما تشوفك ..
ياااا بوعيونٍ ناعسه والهدب ورد
من حولهن تلمع لوامع سيوفك
لامر من اسمك من على مسمعي خر
سج الخفوق وقام يكتب حروفك ..


من يقصد بهالأغنيه ؟؟؟؟؟؟؟

تذكروو

من عيونه نااعسه والاغنيه تخصه ؟؟

يس يس

((((((((((((( غلا )))))))))))))

سكر شنطته وهو مو معبر شي عن مشاعره

سكرها ونزل لقى امه وابوه بدون ولاكلمه باس راسهم و مع السلامه وسكر الباب



خالد قام المغرب صلى ولبس ثوبه وكشخ بالغتره كان شكلها شماغ بس أبيض دارجين هاليومين
حط له دهن عود وتدخن ونزل

طق على امه الباب

خالد : خلصتي يمه؟
لطيفه : بروح ويا ابوك
خالد : اوكي انا ماشي عيل
لطيفه : الله وياك ..
خالد طلع السياره وطلع زقارته قعد يفر يدور ..

( الجابـــــر )

محل مجوهرات فقطر ، كان مايبي يروح ويد ورا ويد جدام ..

دخل وقعد يشوف الاشيا اللي عندهم ..

خالد : انا ماعرف ورني اشيا تصلح لهديه بسيطه يعني
البياع : عنا اكتر من كتير ،،،، عنا هيدا (ويطلع ويطلع ويطلع .... )

خالد قعد يشوف الاشيا اطقم اطقم اطقم
كل مره طقم لاعت جبده

طلع له ساعه حلوووه (فاندر بوديه ) كان الماسها ملون ومسوي شكل جلد التايجر

خذها وخذ خاتم معاها كله الماص وفالنص فص بيج وخذ اسواره غريبه فالنص دويره تايجر
وسيرها اسود ونازل منها كرستالات بني وبيج وهالدرجات ..

خذهم وغلفهم وطلع ركب السياره ووصل البيت العود
دخل وقبل لاينزل رش عطر حكر روحه بس كانت الريحه تجنن
نزل وغلا كانت قاعده معاهم كلهم واليهال حشرتهم تارسه المكان وهي تسولف مع فاطمه
دخل خالد تنحنح بس ماسمعوا لانهم بالصاله البعيده
شافها كانت تجنن لابسه شيفون وردي فاتح تنوره لين تحت الركبه مع بلوزتها
وطالع نااااااااااااعمه وايد تتكلم مع فاطمه وتتبسم
شافت خالد ووقفت وجا شعرها على جنب
خالت تدوده هو كل شي عادي عنده الا الشعر يدووخه ..


غلا : هـــــــــلا والله ، هلا خالد
خالد ظحك : تسملين ،، وقعد
قعدوا مع بعض واهلهم وياهم بس هم على كرسيين بعاد عنهم شوي
غلا قعدت تشوف اللي جابه لها خالد
خذا اللي شراه ولبسه غلا لبسها الخاتم طلع فنان على يدها
وقعد يلبسها الباقي
تدوده بالساعه ماعرف شلون ههههههه قعدت غلا تسكر معاه ويدها على يده
وغلا حدها ميته حيا

خالد ماطول وقعد شوي مع هله هو وغلا
وشكلهم يجنننون غلا روعه حذا خالد
بس حدها اصغر منه جنها اخته



¨*~¤¦ الفصل الرابـــــــع ¦¤*~¨°



.* مر على هالكلام 3 أشهر *.


فتحت تغريد الباب وهي شايله طقم خفيف فعلبته لغلا

غلا كانو يحطون لها الميك اب داخل وهم مسوين لها جو ريلاكس على الآخر

مايبونها تحس بأي توووتر نهائي

حاطين سلو ميوزك ومساج ليدها وريلها ويمكيوجنها ..

غلا كانت هاديه وتحس انها ماتحس بولاشي

ميته حيـل لافرحانه ولاحزينه ولاكارهه شي بس ماتحس كلش

مكيوجها وطلعت قمر ..

خلصوا كل شي لها وطلعوا

دخلت تغريد : الللللله شهالزين غلوووي شحلاتتج

غلا ابتسمت

غلا : عمتي ماتحسين وايد المكياج ؟

مكياجها كان مناسب حيل هادي ولعمرها فريحيه الوانها

تغريد : امبلا يبي له كفين ويتعدل

غلا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلت عاليه وهي لابسه فستان عنااابي ومسويه شعرها ويفي والقذله طايحه على عينها

كانت طالعه فتانه بهاليوم عاليه ..

وفاطمه كانت لابسه الفيروزي والأخضر طالعه كيوووووووت

تغريد لابسه أحمر وفوشي مولعه من التماااااااااام

عليا خطيبة سعد << باركتوا لهم ؟؟؟

كانت لابسه فستان فوشي حرير ومن جدام فيه نفس القطعه كلها كرستال

طالعه نعوووووووومه حدها ..

حشرة القاعه والناس كلها هدت لما وطو على الليتات وركزوا على باب القاعه

بدت القلوب تدق شوي شوي

زفتها كانت مكتوبه لها وألحانها حلوه وهاديه ترووي القلوووب بعذوبة كلماتها ..

انفتح الباب وشع نور غلا عليهم

غلا قبل لايفتحون الباب كانت تبي الروع يوخر عنها بدت تنكت لعاليه

غلا : برفع فستاني وبشرد مثل اللي بالفلم

عاليه : ههههههه ذكري ربج

غلا : ولا بسوي مثل محبوبه بخالتي قماشه

عاليه : لا والله استخفت غلوي

غلا : بطرش حد غيري ،،

بعد صمت

خايفه عالييييييييييييييييييه

عاليه : اوش حبيبي

فتحوه وكل العيون توجهت عليه ..

العيون بدت تاكلها من كثر مايطالعونها

وهي تنشر ابتسامتها بخوووف تحس انها ظعييفه

كانت الفلوس والورد يطير فالجو ويحل عليهم

عيونها كانت طالعه شي عجيييب فهاليوم سوود ويلمعوووووووون

القاعه كانت على التصميم الملكي ..


نفس البطاقه مسوين كوشتها كلها ورد احمر والقاعه يشغلها الاحمر ..

بس دخلت غلا شغوا مكاين تطلع روايح ياسمين وينزل عليهم مثل الـ Snow

الستيج كان طويل لانهم ماخذين قاعه كامله وكانت كبيره

وكان شفاف وحاطين فيه ماي وورود حمر وشموع ..

غلا كانت ميته خوف وتقول انا متيه بكسر الستيح وبطيح فالماي

هههههههههههههههههههههههههههههه

تخيلوووووووووووو !! اماااااااااا

قعدت غلا وتمو الناس تجيها تسلم وتبارك

ركزوا الكام عليها وحطوا صورها ..

عاليه تصاصرها : مالت عليج شحلوج

غلا ابتسمت

غلا : ترا انا الصيحه فبلعومي

عاليه : مااااسمع

غلا تمت تعيد بس ماسمعتها

قعدوا يصورون غلا وياخذون لها صور وطالعه تجنن

مستحيه ، صغيره ، ناعمه

وايد حلوه

بياض جسمها كان طالع فناااااااان


تغطوا الحريم ودخل وسيم العاااااااااااااايله

خالد بن سعود

كان طالع مب طبيعي اليوم يجنن يجنن يجنن حلوووووو << اللي يقول شايفته خخخ

عاليه وفاطمه شبصوا فبعض يطالعونه هههههههه

كان لابس ثوب دق خفيف على الرقبه وبشت اسود ودخل معاه

عمر اخوه

يزف اخوه على حبه اللي ضاع

باااااال تخيلوا

عمر كاان منغص ومبين عليه عيونه تلمع ومبين عليه حزين

خالد كان شحلاته محلق ومحدد زلفه والقفل اسوووووووود وعيونه جنهم مكحلات من غلض الرموش

عمر كانت حدة ملامحه ذبحت البنات ولا عيونه كانت طالعه حلوه ولو انها حزينه

خالد كان يمشي مع ابوه واخوه وعمه ..

كانو يكتون عليه الفلوس والمشموووم والشكل رووعه

دخلوا شباااب لعايله حتى شوي

واستنزلو

رزيف وحاله بس ماطولو كشهم سعد هههههههه

عمر يحس قلبه طار من بين ضلوووعه
اففففففف ماقدر والله احس بموت ياربي شسوي ياربي عيني

وصلوا وقربوا لغلا

وقفوا وسلم على اخوه وخالد شاف دموع عمر وباس جبينه

عمر بصوت حزين : مبروك يابنت عمي

غلا فتحت عينها (عمر!!!!! انت هني؟؟ شجاي تسوي؟ الله يخليكم بسسسسسسسسسسسسس)

سلموا على بعض ووقفه خالد وصور معاه صوره

وبعدها طلع


لمح عاليه تكلم امه بس مشى طنش وراح

حس انه قلبه هناك يبي يرد ياخذه ويطلع

اففففففففففففففففففف شاسوي ياربي

شهالحااااااااااااااااله

الله يعيييييييييييييييييييني

قعد خالد فكراسي بره القاعه كلش

قعد يفكر وهو حزين

تدرون من شافه ..؟

راشد اخو عاليه نزل اخته وقعد بره بنفس المكان متملل

راشد كان طبعه حنوون

مايقدر يشوف حد متظايق ويسكت

راح له

راشد : ممكن اقعد ؟

عمر استغرب : أي تفضل ، استريح !!

قعد راشد : قطري الشيخ؟

عمر : أي وانت

راشد : انا راشد ومن قطر ..

عمر : عاشت الاسامي والله ، انا عمر

راشد : عاشت ايامك ..

قعدوا شوي وعمر خجلان

راشد : ماتقولي ياخوك ليش متظايق؟

عمر : مادري والله

راشد : باين عليك مهمووم وحزين وماقدر اشوفك جذي واخليك

عمر : تسلم لي والله لا ماعليك شوي واطخ

راشد : اشوى طمنتني ، خلاص يالشيخ مانطول عليك استأذن انا

عمر : وين تو الناس ماعرفناك

راشد : الجايات اكثر ، تحمل بروحك

وطلع وراح راشد وتم عمر وهو يهوس على راسه

يحس روحه خلصت

تعبااااااان يحس لو قام بينهد حيله

طلب قهوه وكيك وقعد ياكلهم

يسمع صوت الاغاني وقلبه يعوره حييييييييييييييييل

دمعت عينه ونزل غترته على جنب عشان محد يشوفها

قعد يمسح دموعه وحرقته عينه زود

راح الحممام وحط ماي بارد خفوا شوي

خالد رفع طرحة غلا

خالد ( اااااه ياربي انا قلبي رهيف )

قرب منها وحب راسها

خالد : الف مبروك

غلا وهي منزله عينها وخدودها حمررررررررررررررررررررررر

غلا : يبارك فيك


قربوا 2 شايلين باقه كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي ييييييييره

وسطها عقد غلا اللي مسوينه لها فصخوها الطقم العادي ولبسوها الطقم الثجيل

غلا تفاجأت لما شافته وشافت الاسم عجبها التصميييم

كان روووعه قعد خالد يلبسها ومعاه تغريد ..

لما خلص حب راسها مره ثانيه وقعدوا

غلا تحس لما تتنفس يرتفع الطقم وياها ثجييل بس حلوو

لانه مليان المااس

ركزوا عليهم وحطوهم على الشاشه ثنينهم

وحطوا صورهم لما كانو صغار وخالد فقع ظحك على صوره له

كان لابس حمالات حمر وحاطين له خشم مهرج وهو يشهق

غلا ظحكت وحطوا صورها

وحطوا صورهم لما كبروا

كانت في صوره فناااااااااانه لخالد

مصور بالشدو بس نص جسمه وهم مخلين شعره جنه متسبح وبس لابس بنطلون

هو افتشل من قلب وين لقوا هالصور؟؟ هو خاشهم

وصوره لغلا لابسه فستان احمممممممممر طالعه روعه فالصوره

وصورها وهي صغيرره

العيون كلها كانت عليهم ويطالعونهممم

خالد كل شوي يكلم غلا ويظحكها

كان شكلهم حلو موت على الكوشه

مناسبين لبعض شكلاً بس مضموناً ؟؟

محد يدري

خالد بيحب غلا ؟

بيكرهها؟؟

يجاملها بس ؟؟



محد يدري

غلا كانت متخرررررعه حيل لان الناس بدت شوي شوي تجي تسلم

وتطلع

جابو لهم كيييكه كبيره 5 طوابق

وفوق عليها صوره لغلا وخالد مع بعض هم مدخلينها

خالد حط يده فوق يد غلا وقصوها ..

خالد كلش مابغى ياكل ولا يأكلها استتتتتتتحى

خالد كان شكله فظييع هو وغلا

الاضاءه مطلعه عيونهم روعه

يعني اللي يشوفهم ينتبه لوسع عيونهم جذااااابه فيها كلام حلووو

القاعه شوي شوي تخف الناس منها

جات عاليه وسلمت عليها وصيحت غلا وطلعت عنها وهي بعد تنشف دموعها

صار الوقت اللي غلا خايفه منه

بتروح هي وخالد بسسسسسسسسس

دار وحده

مكان واحد

والباب مقفول عليهم

هيييييييييييييييييي ياويلي والله بموت

غلا دمعت عينها

وينج يمه ؟

احلى ايام البنت فترة عرسها ومع امها



ااااخ يايييمه لو انتي وياي بس


قطه تفكيرها



خالد : يلا غلا مشينا !

غلا تطالع بعيونها وهو انكفخ (ماشالله على هالعيون ياناس) : يلا هاتي يدج

قامت غلا وهي ماسكه فيد خالد والبوكيه صوب ثاني

راحوا مع بعض ومعاهم اهلهم

وصلوا لباب الغرفه وغلا ميييييييييته متخرعه

ماتبي تتم تبي تروح وياهم

غلا قعدت تقرا المعوذات وهي متخرعه ..

قلبها يدق يدق يدق يدق

دخلت ودخل خالد وراها

وهي متخلبصه من الزين ..

قعدت على طرف السرير قط خالد بشته وعدل غترته وقعد قبال غلا

يدقق فيها لاول مره

خالد بمكر : مبروك عليج ياعروس

غلا بخجل ونعومه : يبارك فيك

خالد قعد يطقطق اصابعه وغلا مرتبكه حدها تلعب فالباقه

وقف شالت ذيل الفستان وحطته على السرير والباقه فوقه ..

خالد : ماتبين تبدلين ؟؟

غلا بخجل : بلا ، ابي

خالد : خلاص عيل انا بدخل الحمام

غلا نزلت عينها : اوكيــــــه ..

فقل خالد الباب وغلا صكت عينها ( واااااااااااااي ياربي لالالالا ماقدر فشله وربي )

شالت طرحتها وفتحت التسريحه البسيطه وانفل شعرها وانكت على جتوفها

وفستانها الحرير ..

رفعت عينها وتمت تناظر العقد

مب طبيعي حلووووووووووو

تقرا غلا خالد

ياه ياخالد صج انا غلاك ؟؟
اف والله انا ماعرف ماعرف ماعرف ..

بدلت ملابسها غلا ولبست قميص نوم عنابي وشالت مكياجها خفففته حيييييييييييييييييييل

وفصخت الطقم

رشت عطر وطلع خالد كان لابس بجاما بيضا وطالعه روعه عليه

توه محلق وجي فرش والبجامه كووووووووووووول عليه حدها



( نياهاهاها ) ..


خالد ظحك لها وحط ملابسه وقعد معاها على السوفا ...

خالد كان يبي يحاورها وتصارحه بكل شي اليوم والليله عن كل شي فقلبها ..

قرب منها خالد وصار مايفصل بينهم غير ركبهم ..

خالد : غلا !

غلا : هلا ؟

خالد : غلا خنصارح بعض شرايج؟

غلا : شلون يعني ، عن شنو تقصد ؟

خالد : كل اللي في قلبج طلعيه لي وقوليه لاتخشين علي

اعتبري انج تكلمين روحج ، منظرتج وقولي اللي تبين تقولينه ..

غلا : مااعرف خالد ، اسالني زين وبجاوبك



خالد : غلا حبيبتي سمعي ، انا علاقتج مع عمر ماكنت ابي اقطعها كلش لان انا مثلي مثلكم اللي صار ماكان لي أي ذنب فيه والله يشهد على كل كلمه تطلع مني فهاليوم ياغلا اذا كانت صج ولا ..
انا عمر لما قالي عنكم كنت فرحان لأن اخوي اخيرآ طلع من عقده وصار يعيش قصة حب
كان يكلمني عنها وانا لاشعوريآ احسده احسه اكثر واحد قلبه ينبض مع من يحبه
انا لمن قالي كنت ابي اسعي وياه واوفق بينكم لكن ياغلا كل شي صار واحنا ماندري عنه
انا صدقيني انا انسان بتلقين فيه شلال مشااعر ماقولج هذا وانا افاخر بعمري
بس انا طبعي جذي ،، من الصعب احل محل عمر (يتنهد ) لان عمر كان فيوم ،،،، حبيبج ..
وانا ماعرفتج مثله عشان احبج ، كل مشاعري لج كانت اخوه وموده يابنت عمي ..
بس انتي ياغلا صرتي مرتي ، لـي . فاهمتني .!

غلا كانت تبلع ريجها وعيونها تدمع وقلبها يدق ترجف : أي

خالد بمرح : ماقلتي لي عن الل فقلبج انا خلصت كلام الدنيا كله ههه
غلا : ههه ، من عقب كلامك ياخالد مافي كلام ..
رفعت عينها بعينها وخالد انصدم من الي شافه
ناعمممه مووووووت وحلوه ماتوقع غلا بنت عمه جذيه فيوم !

غلا : انا صج حبيت عمر وتمنينا نكون لبعض بس كل هاي ياخالد ماضي
وانت قلت انا خلاص صرت على ذمتك .. يعني

خالد يمسك يدها : الله يخليج لي ياغلا
غلا استحت ولمت خالد بقو وصاااااحت ماتدري ليش

خالد : افا يالغلا ليش تصيحين
غلا ماترد عليه .. خالد عدلها
خالد : ليش هالدموع ؟ انا واحد ماحب الدموع اكرهها

غلا : انا ياخالد حظي حلو لكنه شين

خالد فهم كلامها
وبس حاول يهديها

خالد : انتي حظج ولاالف بنت تتمناه ، ماشالله عليج جمال وكمال والكمال لله كل شي تبينه
رهن اشارة صبعج

غلا استحت منه خالد قربها وحطت راسها عليه ونااامت هههه

خالد تم يظحك عليها حسها بريئـــــه حيل مسح على شعرها وشالها

حطها على السرير وتم يشوف ويهها تشبه امها بس هي عيونها كبار

قرب من ويهها حييييييييل وباس جبينها بشويش


غطاها وتم يظحك على سالفته تنام عنه بليلة عرسهم ، بسسس ..

نام جنبها وهو مرتاااااح


حس بكلام كان يسمعه وايد صار صج

ان غلا صارت نصه مو نصه نصه جزء من نصه ..


نام خالد ..



الصبح ..

قام خالد قبلها كانت توها الشمس تطلع ..

راح الحمام غسل وطلع فتح البلكونه وقعد يطالع الدنيا وهو يقرم تفاح

قامت غلا بعده ودخلت الحمام غسلت وطلعت عدلت شكلها شوي وتعطرت وعدلت شعرها بيدها وطلعت

غلا طلعت لخالد فالبلكونه وهي راده جسمها على الباب

خالد اول مره يشوف غلا جي

حلييييييييييييلها قصيرونه وضعيفونه لكن حلوه ههههههه



خالد بابتسامته العذبه : صبــاح الخيـر

غلا بحمرة خدودها : صباح النور خالد

راحت وقفت حذاه ومسك يدها ..

غلا استحت وايييييييييييد وايد تبي تشيل يدها بس هو .. .. ..

خالد : اليوم سفرتنا غلا ..

غلا : متى ؟

خالد : الساعه 12

غلا : الظهر !

خالد : Yup

غلا : ههه ..

خالد ابتسم لها ..

غلا : خلاص عيل اروح اسوي الاغراض على شان نطلع من هني للبيت العود والمطار

خالد : تامرين امر ..

غلا استحت وابتسمت وشردت من خالد

خالد : وييييييين انشالله

غلا بدلع : خالـــــــــد

خالد انصدم (الملعووونه شهالدلع ) : هههههه تشردين ها بجي وياج

غلا : شبتسوي يعني ترتب معاي

خالد : مو مرتي؟ اتعبج يعني؟

غلا سكتت بلعت ريجها ماكانت اشيا وايد

سوو كل شوي وغلا كل شوي تشوف خالد ولمن يرفع عينها تشيلهم

كان طالع وسيم حيـل

بدلت ولبست تنوره جينز فيها شيفون احمر معاها قميص احمر ظيج

كحلت عيونها ماحطت روج احمر حطت قلوس خفيف وطلع شكلها نااااااااااااااااااااعم موت

رفعت نص شعرها وجابته على جنب ،، لبست شغابه الماس فيها الالماس ابيض واحمر
مع السلسله واالخاتم واسوارته ..

طلعت وشافت خالد وهو يسكر ساعته

خالد : ياسلاااام ، شهالزين

غلا افتششششششلت اكيد يتطنز

خالد : مايصير جي بعدين يقولون وحده حلوه متوهقه فجيكر

غلا عصبت صج شنو جيكر اذا هو جيكر من الحلو واللللله !

غلاا : لا عاد

خالد ينطرها تكمل

غلا : تأأأأخرنا

خالد خبث عليها : ماااااشي يلا البوي بيجي يشيل الشناط وهو شال شنطه فيها طقم غلا

وطلعوا بعد ماتريقوا فالدار ,,

ركبوا السياره وكانت الساعه تسع ..

راح خالد البيت العود وكان معدل ومزين

دخلوا البيت وكانت ريحة البخور تهب عليهم والحشره اهلهم كلهم موجودين

خالد يتنحنح وغلا وراه قطت غشوتها ..

طلعت لهم فاطمه بدون شيله مادرت انه خالد وردت بسرعه

خالد ظحك عليها وغلا بعد

علي : الله الله خاااااااااااااااالد انت هنيييييييييييييييييي

خالد شاله : هههههه هلا هلا حبيب قلبي وينهم عيل

علي : منااااااااااكي

خالد : مناكي هاا ، روح شوف اذا في حريم

علي : مناكيييييييييي اهمااااا

خالد : انا احاجي من بالله ، تعالي غلا ..

تنحنح ودخل للصاله اللي فيها الحشره



وكانو كلهم اهلم من الكويت وعمته وريلها وعيالها وامه وابوه و ( عمر ) بس ماكان فالصاله ..

سعد : أي يبا شعليك عرست وخلصت ، آخ علي وقف حظي

عليا كانت تسمعه وتبي تكفخه هههه

خالد : هههههههههههههههه عينك عينك يالحسودي

غلا حست ان خالد يحبها واييييييد ماتدري صج ولا؟ يجامل !

غلا كانت قاعده حذا عمها سسعد هي فالنص خالد يسارها وعمها يمينها ههه وعليه ..

والله انا مكانها اصيح خخخ

المهم كانت منزله عينها تلعب بصبعها على حواف الكوب

شمت عطر عمر ولفت يمينها ورفعت عينها كان واقف يبارك لخالد وكلهم وافقين الا هي

حست ريلها ماتقدر تقومها ماتقدر بتطيح لو قامت

وقف جدامها عمر وعيونه حمر وتلمع

عمر : مبروك ياغلا ألف مبروك ( بحزن)

غلا: الله يبارك فيك

سلم على الباقي وقعد وياهم شوي ..

ماقدر يستحمل وقام وهم بنص السالفه بسرعه وطلع

غلا رفعت عينها للسقف على انها يأست وخالد تنهد

خالد : خلاص عيل احنا نستأذن مابقى شي على طيارتنا

سعد : أي يبااااااا شعليك ..

خالد : لا اله الا الله لايصير فينا شي ترا والله من عينك يالحسودي انت عم

سعد يلمه : هههه ياشينك والله الدوحه ولاشي من دونكم

غلا وخرت خالد ولمت عمها وصاحت

خالد : يييييييييه! والله شي

راح وباس راس امه ومسك يدها : سامحينا يمه

امه كانت فداخلها الف نااار والف ذنب تحسهم مولعين فيها ويحترقون بس ماتعرف شتسوي

خالد خلاص شكلها غلا دشت مزاجه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سلموا على الكل وصيحوا غلا بعد

عطاها خالد كلينكس وهي تمش دموعها وخالد يتحلطم على سعد

وهي تصيح وتظحك

راحوا للحديقه يدرون عمر هناك فالكوخ الخشب

وراحوا له
وقفها خالد ..

خالد : حبيبي ، انتي دخلي له هالمره عشان تنهون كل شي

غلا ماتت من كلمة حبيبي استحت صج ( يحلوك والله )

غلا : انشالله

تشجعت غلا واتنفست وادخلت له

عمر وقف على طوله لما شافها وهو ظعفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان

غلا : اقعد عمر

عمر : قعدنا

غلا : ياعمر ياولد عمي، انا صرت على ذمة واحد اللي هو اخوك
ياعمر الظروف وحكم اللي اكبر منا ماوفقنا مع بعضنا
الله يخليك اذا تعز بنت عمك ريح بالك
خلاص اننسى حبنا ولو انها صعبه
ياعمر انا ماجسي عليك بس خلاص انا صرت على ذمة واحد
وقلبي له كلي له روحي له انا لــــــه


عمر : الله يهنيكم ياغلا هذي دعوتي والله وانا عارف هالكلام اكثر منج

غلا : هذا هوو ولد عمي

ابتسم لها عمر ووصاها على اخوه

مشت غلا بعد ماودعته

تدرون شسووووى ؟؟

داس على طرف عباتها وهي طاحت دمعتها ومسحتها

ظحكت

غلا : هه هلاا عمر

عمر : لاتنسون صوغتي

غلا : هـهـه بدون لاتوصي

طلع معاها عمر وراح لاخوه وسلم عليه وودعه

لمه خالد لصدره بقووووو ..

مشى خالد مع غلا للسياره وهم يمشون طلع نظارته

ولبسها ،، شكله كان يجنن ..

ركبوا السياره وشغل خالد السي دي وهم صاخين ..


الله لايحرمني منك
و من حلاك ومن دلالك
ماتمنى غير شوفك
تبتسم
مرتاح بالك
انا محتاج لحنانك
مهمــــــا كان
شوفتك عندي لها قدر وشان
انت في بالــــــي
واحبك من زمــــــــان
انت من يقدر يخيب فيك ظني؟؟؟


خالد : ظحكـي غلا ..

غلا ابتسمت : ليش؟

خالد : ماحب اشوفج مكشره

غلا : مكشره مره وحده

خالد : أي اكيد زعلانه على ان بنخليهم فتره طويله سبببببببشلي انكل سعد

غلا بحزن : =( أي والله ماعرف شلون

خالد : ههههههه ولايهمج تغلي تغلي

غلا ظحكت له ..



وانت في بالي الاول والاخير
لو تغيب شــوي
توحشنـي كثير
واشين الزيني
وانا عاشق واغـيـــر
وشكثر عانيت
حتى اني لقيتك ...


فالطريج خالد طلع زقاره وولعها غلا حدها تظايقت تكره شي اسمه زقاير ..



غلا وخالد كانو ساكتين وكل واحد منهم يفكر

غلا: (افففففف متى يعني بيخليها ذي ) ..

خالد: ( إيه ؤول تاني كده ، مييين؟ تقصدني انااااااا؟ آه ياولد الـ ......... خخخ )

وصلوا للمطار وجا واحد خذا الشنط ووداها


راحت غلا وقعدت على الكراسي وراح خالد خلص الشغل ورجع قعد حذاها

خالد : هاشيختنا عاجبتج القعده ؟؟

غلا : هههههه خلصتو؟

خالد : يس مدام ..

غلا : ههههه لا والله

خالد : أي والله

غلا : خاااااااااااااالد ( غلا ماتحب هاي الطريقه هي تتكلم جد والي تكلمه احساسه بارد ويستعبط )

خالد : يس هني !

غلا : ياربي

خالد يقلدها : ياربي ، لاتذوبين علينا بس

غلا عصبت

خالد : ههههههههه يلا مشينا

قامت غلا وهي زامطه ماتكلمت معاه كلش لين وصلوا الطياره

قعدوا فكراسيهم

قعدوا وخالد قرى مجله ورجعها رجع شوي كرسيه لورى ولف على غلا يطالعها وهي اونها زعلانه

خالد : يعني زعلانه !

غلا ماردت عليه

خالد : يييييه ، شفيج غلا ؟

غلا ساكته

قعد خالد وسوى قعدته جاته المظيفه تقول انهم بيطيرون واربط حزامك

ربطه خالد وعدل الكرسي ..

غلا كانت لافه وبويهها الصوب الثاني خالد قرب ويهه من جتفها ويهمس لها

خالد : غلا ،، غلا ؟!

غلا لفت له وشافته شكثر هو قريب ، تخرعت

غلا : نعـــــــــــم !

خالد : بل بل شوي شوي لايصير هبوط اضطراري علينا

غلا : لاتخاف مب صاير

خالد قرب وكلمها بحنيه : شفيج غلا ؟

غلا ( واااااي لا ) : مافيني شي

خالد : زعلتي يوم مساعه ؟

غلا : لا

خالد : والله !

غلا : أي

خالد : اممممممم شاللي يثبت لي انا ؟

غلا : ماعرف

خالد : امممممممممممممممممممممم

غلا تخلبصت : شنووو ؟

خالد : اممممممممم

غلا : خااااااااااااااااااااااااالد

خالد : عيوون خالـد

غلا ظحكت وهي مستحيه وطالعت من الدريشه وهم يطيرون بالجو

كانت رحلتهم لباريس وبعدها لندن وامستردام ويخلص الهني مون ..



بعد ساعات من تحليقهم فالجو حطت الطياره على الارض وصحى خالد

خالد : آآآآآخ أخيراً وصلنا

غلا ظحكت له : صــح النوووم

خالد : ههههههههههههههه والله تكسر جسمي كرسيهم ظيج

غلا : هههههههههه

خالد : مو ظيج انا متين خلاص

غلا ظحكت له ونطرو لين نزلو الناس ونزل خالد وغلا

خالد : ممكن تعجلين شوي؟

غلا: صبر خالد بطيح

خالد : ياويلي يلا

وصلوا اخيراً وركبوا السياره وخالد ركب ورا مع غلا ولاأرادياً قعد يطالعها

وغلا تتلفت عنه ( شفيييه ؟ )

خالد مانتبه لنفسه كلش

دخلوا المطار وراح خالد حجز لهم سياره مع سواقها

شالوا الشناط وحطوها فالتاكسي ووصلهم للفندق ..

خالد فالتاكسي ..

خالد : ماعرف احجي فرنسي ههههههه وهقه

غلا : اوبيه ولا انا

خالد : هههه الله ونظيع هههههه ونصير لاجئين غلا ويجون اهلنا ويقولون جنهم عيالنا جنهم مو أكيد

غلا : ههههههههههههه بسم الله لاتقول جي خااالد

خالد : بلا بلا وانتي محنطه وانا محنط وانا اطر هههههههههههههههه

غلا : ياخااااااااالد عااد

تم خالد يظحك ووصلوا للفندق قال لغلا تنطر باللوبي شوي وخلى البوي يسبقهم بالشناط ..

راح خالد للرسبشن يبي حد يقوله شيسوي لانه متوهق يشوفون له حد يعرف يحجي

مترجم شي

قعد ربع ساعه وقال له الرجال ينتظر على مايلقى له ..

راح خالد وقعد عند غلا

غلا : شصاير ؟؟؟

خالد : لا بس ندور مترجم

غلا : اها ، أي احسن بعد

خالد : =) ..

خالد كان بثوبه والغتره وغلا بعباتها ..

أشر الرجال لخالد وراح له خالد وقال له انه لقى لهم مترجم اسمه ( نادر ) بس بيجيهم بعد يومين

خالد اتفق معاه لانهم باجر مايبون رحله وعلى طول استكشافات وجي يعني طلعات عاديه

شاور غلا ووافقت

غلا تمت تفكر ( انا تزوجت وخالد صار ريلي وصار يشاورني ووو ،، كبرت ! آآآخ وينج يمه؟ )

راح خالد مع غلا وركبوا اللفت للطابق ..

كانو بعد ماخذين سويت والسويت كانو معدلينه من الأوكــــي لمعاريس

هههه ورد احمر والشموع وحاله

دخلت غلا مع خالد وقفل خالد الباب ..

غلا دخلت وقطت شيلتها

خالد قط غترته وفتح طقاطق ثوبه : آآآآآآآآآخ تعب

غلا ظحكت له ودخلت الحمام غسلت جسمها بسرعه ولبست قميص نوم وردي هااادي

خففت مكياجها الهادي اصلا وتعطرت وطلعت ..

خالد تم يطالعها وهو منسدح وهو مغمض بعيونه

غلا ماانتبهت لنظارته ..

سالفة عمر وزواجهم شوي وخرت عن تفكيرها

تحس الرعب كله فقلبه والرعشه بتذبحها وهي تقول لالا مو خوف برد برد

خالد دخل ولبس بجامه سكريه وطلع

غلا كانت تحط عباتها بالكبت شمت عطر خالد ولفت كان وراها

ظحكت له ومشت عنه

مسكها خالد من كفة يدها : وين رايحه ومخليتني ؟؟

غلا ماااااااااتت منه وخدودها ولعــــــــــت





¨*~¤¦ الفصل الثالــــــــث ¦¤*~¨°


خالد رجع مع عمر اخوه البيت بعد ماودعو (تركي) ..

رجع خالد البيت وهو لأول مره جي يصرخ ويزعق
وينفخ عليهم يتأفأف ، كان معصب حده مايعرف من شنو !!

خالد : يمممممممه مب رايح وقت اللي ابي اروح بروح ماتغصبوني
لطيفه : لا والله تكسر كلمتي وانا امك
خالد: ماكسرتها قلت لج متى مافظيت بروح لها مهي طايره وين بتروح يعني
لطيفه : قصر حسك ابوك هني لايسمع اللي تقوله
خالد يروح يوقف عند الدرج

خالد : ياااااااريته يسمع ياريت يسمع اني مابي انا مابي ياناااااااس تعبت والله تعبت
لطيفه : هين ياخويلد هين ، انا امك تكلمني بهالطريقه تصرخ وتعلي صوتك علي والله وعرفت اربي
خالد : يمممه ربيتي رجاجيل تهز المكان لكن ماعلمتيهم شلون يثبتون كلمتهم ورايهم
لطيفه رفعت حاجب وقالت له بعصبيه : جـــــــــــــــــــــــــــب !
خالد فتح عينه .. !

لمعت عينه وابتسم

خالد : حاضر يمه ، آســــف ..

راح لداره وقعد متظايق طلع زقايره وقعد يدخن
الباكيت كان توه خذ منه 3 وكمل اللي بقو

احتشرت داره بريحة دخان الزقاير ..
طفى المكيف وفتح الدرايش ..
قعد يسوي الستاره وشاف القمر ..
حط راسه عليها وقعد يطالع ..
اف شلون جي حالة الواحد بين يوم وليلـــه تنقلب حالته !
توني متونس مع ربعي والحين ودي اطلع من ثيابي
يالله يارب انك تزيح عني هالهم
شاف صبي طالع من المسيد
دخل الحمام وتسبح ، طلع ..
لبس ثوب وحط قحفيته وراح للمسيد
قعد يصلي ويدعي الله ويقرا قرآن
فكل سجده يدعي الله يسهل عليه حياته وينور درب عمر
سند راسه على اسطوانه فالمسجد وهو يطرقع صبع رجله حس صدره تعبان
رفع ساعته شافها 11 ..!

طلع من المسيد وكان هو بروحه اللي طالع
حس براحه مب طبيعيه فيه
يحس كل شي بااااارد وهادي
قعد يمشي وصل البيت وراح داره

قط عمره على سريره

خالد : آآآآآخ .. والله تعب
مد يده وتناول موبايله شاف مسد كول من ( غـلا ) ..

خالد : اوف هاي غلا ، شفيها!! بووه انا قلت برد اتصل ماتصلت ، معقوله!!!

اتصل خالد

رن

رن رن

رن رن رن

غلا بصوتها الناعم : الـــو !
خالد : هلا والله ..
غلا : أهليييين هلا خالد
خالد : هلا بغلا ، شخبارج؟
غلا : الله يسلمك بخير انتوا شمسوين؟
خالد : والله بخير دام سمعنا صوتج
غلا ظحكت ..
خالد : اقوول سميي شلونه
غلا استغربت خالد رجع مثل قبل شصاير؟؟
غلا: ههههه تمااام قام يحبي
خالد : لا والله !
غلا : ههه أي والله
خالد : باجر خميس ويمكن يجونكم لازم اشوووفه
غلا : هههههههههههههه هوو بس!
خالد (آخ ياقلبـي) : لا مو بس
غلا ظحكت
خالد : أكيد أبي أشوفج
غلا انصدمت قالتها صج صج عن غشمره تحس الكلمه سكتتها
ماعرفت شتقول وارتبكت ظحكت
تمو يسولفون ويخربطون وبعدها غلا سكرت منه وهو بعد ..
ارتاح خاااااااااااالد حيل
لبس بجامه شورت اسود وتيشيرت ابيض عليه (TazZz) ..
حط راسه على المخده وناااااااااام

غلا كانت نازله من على الددرج وتحاجي عمتها تغريد
وعمها سعد صوت : غلا !! تعالي شوفي خلودي
غلا شافته واستااانست حيل
نزلت له بسرعه
مادرت وشارت ريلها بالفستان
تبي تمسك بحدود الدرج بس بعاد عنها
تقررررررربست
وطاحت من الدري على رخااامه
ورن راسها على حدوده وانفتح
تم الدم يصــــــــب وغرقوا
سعد كان يرفعها يبي يشيلها بس الدم يغرقه ومايقدر



تغريد كانت تصرخ هي وسعد

ماكو أمل غلا راحت من بين يدهم والدليل الدم اللي غرقهم

وخلى ثوب عمها مزرق ومحمر من بعد ماكان أبيض !!!!!























صحى خالد بسررررررعه وهو متخرع من نومته
خالد : اوووووووف شهالحلم الخراااااااااا اعوذ بالله




.* اليوم الثانــــــــــي*.



خالد قرر انها تكون خلاص اخر زياره له لغلا
قام الصبح راح شغله ..
وطلع مع ربعه تغدوا بـ(شاطر عباس) << مطعم إيراني فقطر ..
رجع خالد وهو مليااان أكل << عليك بالعافيه خخخ ..
راح دار عمر وعمر كان قاعد يحط اغراضه بشنطه

خالد : ها ها ياشيوخ وين ناويين؟
عمر : ههههه هلا خالد .
خالد : وين على الله ؟
عمر : سـيـلـيـن << منتجع فقطر شاليهات يعني ..
خالد : اااااااااااااااها ياسلام حتى ماتقول اعزم مب لازم اصر عليه يجي
عمر : هههههههههههههه افا عليك خلاص مب رايح
خالد : اقووووووووووووووووووووووووووول اذكر ربك
عمر : هههههههههههه
خالد : يلا يلا حدي منترس غدا ايراني من اللي يحبه قلبك ( يدق قلبه) اروح انام والعن خير المخده
عمر : ههههههه اوكي عيل يمكن تقوم ماتلقاني بطلع بعد ساعه
خالد : الله يحفظك انشالله ، ناقصك شي حبيبي؟
عمر : لا كل شي تمام
خالد : والله قول تبي فلوس؟
عمر : لالالا عندي والله ماخذ من ابوي وزادني وامي عطتني
خالد : اوكي عيل يابعد جبدددددددددي ،سياا

طلع خالد عنه وقعد عمر يغني وهو مشغل لحن دق عود لـــــ(ناعس الطرف لعبدالمجيد .. )

عمر يغني والعود يندق ..

هل كيف بصبر وانت ياناعس الطرف
عني بعيد وصرت مقدر اشوفك
مشتاق لك بالحيــــــــــل
يالناعم الترف
يامن تميزت بمحاسن وصوفك ..
عليك اجاوب نايح الورق فالشر
والعين تسبح فالفضا مع طيوفك
جدواك يجرفلي شعور الوله جرف
لكن اقدر ياودادي ظروفك ..
(( لا واشقا المشتاق من قسوة الظرف
والنار شبت وسط يوفي ويوفك
تذرف عيوني بالحزن دمعها ذرف
ياكبر هم العين لي ما تشوفك ..
ياااا بوعيونٍ ناعسه والهدب ورد
من حولهن تلمع لوامع سيوفك
لامر من اسمك من على مسمعي خر
سج الخفوق وقام يكتب حروفك ..


من يقصد بهالأغنيه ؟؟؟؟؟؟؟

تذكروو

من عيونه نااعسه والاغنيه تخصه ؟؟




يس يس

((((((((((((( غلا )))))))))))))

سكر شنطته وهو مو معبر شي عن مشاعره

سكرها ونزل لقى امه وابوه بدون ولاكلمه باس راسهم و مع السلامه وسكر الباب



خالد قام المغرب صلى ولبس ثوبه وكشخ بالغتره كان شكلها شماغ بس أبيض دارجين هاليومين
حط له دهن عود وتدخن ونزل

طق على امه الباب

خالد : خلصتي يمه؟
لطيفه : بروح ويا ابوك
خالد : اوكي انا ماشي عيل
لطيفه : الله وياك ..
خالد طلع السياره وطلع زقارته قعد يفر يدور ..

( الجابـــــر )

محل مجوهرات فقطر ، كان مايبي يروح ويد ورا ويد جدام ..

دخل وقعد يشوف الاشيا اللي عندهم ..

خالد : انا ماعرف ورني اشيا تصلح لهديه بسيطه يعني
البياع : عنا اكتر من كتير ،،،، عنا هيدا (ويطلع ويطلع ويطلع .... )

خالد قعد يشوف الاشيا اطقم اطقم اطقم
كل مره طقم لاعت جبده

طلع له ساعه حلوووه (فاندر بوديه ) كان الماسها ملون ومسوي شكل جلد التايجر

خذها وخذ خاتم معاها كله الماص وفالنص فص بيج وخذ اسواره غريبه فالنص دويره تايجر
وسيرها اسود ونازل منها كرستالات بني وبيج وهالدرجات ..

خذهم وغلفهم وطلع ركب السياره ووصل البيت العود
دخل وقبل لاينزل رش عطر حكر روحه بس كانت الريحه تجنن
نزل وغلا كانت قاعده معاهم كلهم واليهال حشرتهم تارسه المكان وهي تسولف مع فاطمه
دخل خالد تنحنح بس ماسمعوا لانهم بالصاله البعيده
شافها كانت تجنن لابسه شيفون وردي فاتح تنوره لين تحت الركبه مع بلوزتها
وطالع نااااااااااااعمه وايد تتكلم مع فاطمه وتتبسم
شافت خالد ووقفت وجا شعرها على جنب
خالت تدوده هو كل شي عادي عنده الا الشعر يدووخه ..


غلا : هـــــــــلا والله ، هلا خالد
خالد ظحك : تسملين ،، وقعد
قعدوا مع بعض واهلهم وياهم بس هم على كرسيين بعاد عنهم شوي
غلا قعدت تشوف اللي جابه لها خالد
خذا اللي شراه ولبسه غلا لبسها الخاتم طلع فنان على يدها
وقعد يلبسها الباقي
تدوده بالساعه ماعرف شلون ههههههه قعدت غلا تسكر معاه ويدها على يده
وغلا حدها ميته حيا

خالد ماطول وقعد شوي مع هله هو وغلا
وشكلهم يجنننون غلا روعه حذا خالد
بس حدها اصغر منه جنها اخته


¨*~¤¦ الفصل الرابـــــــع ¦¤*~¨°



.* مر على هالكلام 3 أشهر *.


فتحت تغريد الباب وهي شايله طقم خفيف فعلبته لغلا

غلا كانو يحطون لها الميك اب داخل وهم مسوين لها جو ريلاكس على الآخر

مايبونها تحس بأي توووتر نهائي

حاطين سلو ميوزك ومساج ليدها وريلها ويمكيوجنها ..

غلا كانت هاديه وتحس انها ماتحس بولاشي

ميته حيـل لافرحانه ولاحزينه ولاكارهه شي بس ماتحس كلش

مكيوجها وطلعت قمر ..

خلصوا كل شي لها وطلعوا

دخلت تغريد : الللللله شهالزين غلوووي شحلاتتج

غلا ابتسمت

غلا : عمتي ماتحسين وايد المكياج ؟

مكياجها كان مناسب حيل هادي ولعمرها فريحيه الوانها

تغريد : امبلا يبي له كفين ويتعدل

غلا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلت عاليه وهي لابسه فستان عنااابي ومسويه شعرها ويفي والقذله طايحه على عينها

كانت طالعه فتانه بهاليوم عاليه ..

وفاطمه كانت لابسه الفيروزي والأخضر طالعه كيوووووووت

تغريد لابسه أحمر وفوشي مولعه من التماااااااااام

عليا خطيبة سعد << باركتوا لهم ؟؟؟

كانت لابسه فستان فوشي حرير ومن جدام فيه نفس القطعه كلها كرستال

طالعه نعوووووووومه حدها ..

حشرة القاعه والناس كلها هدت لما وطو على الليتات وركزوا على باب القاعه

بدت القلوب تدق شوي شوي

زفتها كانت مكتوبه لها وألحانها حلوه وهاديه ترووي القلوووب بعذوبة كلماتها ..

انفتح الباب وشع نور غلا عليهم

غلا قبل لايفتحون الباب كانت تبي الروع يوخر عنها بدت تنكت لعاليه

غلا : برفع فستاني وبشرد مثل اللي بالفلم

عاليه : ههههههه ذكري ربج

غلا : ولا بسوي مثل محبوبه بخالتي قماشه

عاليه : لا والله استخفت غلوي

غلا : بطرش حد غيري ،،

بعد صمت

خايفه عالييييييييييييييييييه

عاليه : اوش حبيبي

فتحوه وكل العيون توجهت عليه ..

العيون بدت تاكلها من كثر مايطالعونها

وهي تنشر ابتسامتها بخوووف تحس انها ظعييفه

كانت الفلوس والورد يطير فالجو ويحل عليهم

عيونها كانت طالعه شي عجيييب فهاليوم سوود ويلمعوووووووون

القاعه كانت على التصميم الملكي ..



نفس البطاقه مسوين كوشتها كلها ورد احمر والقاعه يشغلها الاحمر ..

بس دخلت غلا شغوا مكاين تطلع روايح ياسمين وينزل عليهم مثل الـ Snow

الستيج كان طويل لانهم ماخذين قاعه كامله وكانت كبيره

وكان شفاف وحاطين فيه ماي وورود حمر وشموع ..

غلا كانت ميته خوف وتقول انا متيه بكسر الستيح وبطيح فالماي

هههههههههههههههههههههههههههههه

تخيلوووووووووووو !! اماااااااااا

قعدت غلا وتمو الناس تجيها تسلم وتبارك

ركزوا الكام عليها وحطوا صورها ..

عاليه تصاصرها : مالت عليج شحلوج

غلا ابتسمت

غلا : ترا انا الصيحه فبلعومي

عاليه : مااااسمع

غلا تمت تعيد بس ماسمعتها

قعدوا يصورون غلا وياخذون لها صور وطالعه تجنن

مستحيه ، صغيره ، ناعمه

وايد حلوه

بياض جسمها كان طالع فناااااااان


تغطوا الحريم ودخل وسيم العاااااااااااااايله

خالد بن سعود

كان طالع مب طبيعي اليوم يجنن يجنن يجنن حلوووووو << اللي يقول شايفته خخخ

عاليه وفاطمه شبصوا فبعض يطالعونه هههههههه

كان لابس ثوب دق خفيف على الرقبه وبشت اسود ودخل معاه

عمر اخوه

يزف اخوه على حبه اللي ضاع

باااااال تخيلوا

عمر كاان منغص ومبين عليه عيونه تلمع ومبين عليه حزين

خالد كان شحلاته محلق ومحدد زلفه والقفل اسوووووووود وعيونه جنهم مكحلات من غلض الرموش

عمر كانت حدة ملامحه ذبحت البنات ولا عيونه كانت طالعه حلوه ولو انها حزينه

خالد كان يمشي مع ابوه واخوه وعمه ..

كانو يكتون عليه الفلوس والمشموووم والشكل رووعه

دخلوا شباااب لعايله حتى شوي

واستنزلو

رزيف وحاله بس ماطولو كشهم سعد هههههههه

عمر يحس قلبه طار من بين ضلوووعه
اففففففف ماقدر والله احس بموت ياربي شسوي ياربي عيني

وصلوا وقربوا لغلا

وقفوا وسلم على اخوه وخالد شاف دموع عمر وباس جبينه

عمر بصوت حزين : مبروك يابنت عمي

غلا فتحت عينها (عمر!!!!! انت هني؟؟ شجاي تسوي؟ الله يخليكم بسسسسسسسسسسسسس)

سلموا على بعض ووقفه خالد وصور معاه صوره

وبعدها طلع



لمح عاليه تكلم امه بس مشى طنش وراح

حس انه قلبه هناك يبي يرد ياخذه ويطلع

اففففففففففففففففففف شاسوي ياربي

شهالحااااااااااااااااله

الله يعيييييييييييييييييييني

قعد خالد فكراسي بره القاعه كلش

قعد يفكر وهو حزين

تدرون من شافه ..؟

راشد اخو عاليه نزل اخته وقعد بره بنفس المكان متملل

راشد كان طبعه حنوون

مايقدر يشوف حد متظايق ويسكت

راح له

راشد : ممكن اقعد ؟

عمر استغرب : أي تفضل ، استريح !!

قعد راشد : قطري الشيخ؟

عمر : أي وانت

راشد : انا راشد ومن قطر ..

عمر : عاشت الاسامي والله ، انا عمر

راشد : عاشت ايامك ..

قعدوا شوي وعمر خجلان

راشد : ماتقولي ياخوك ليش متظايق؟

عمر : مادري والله

راشد : باين عليك مهمووم وحزين وماقدر اشوفك جذي واخليك

عمر : تسلم لي والله لا ماعليك شوي واطخ

راشد : اشوى طمنتني ، خلاص يالشيخ مانطول عليك استأذن انا

عمر : وين تو الناس ماعرفناك

راشد : الجايات اكثر ، تحمل بروحك

وطلع وراح راشد وتم عمر وهو يهوس على راسه

يحس روحه خلصت

تعبااااااان يحس لو قام بينهد حيله

طلب قهوه وكيك وقعد ياكلهم

يسمع صوت الاغاني وقلبه يعوره حييييييييييييييييل

دمعت عينه ونزل غترته على جنب عشان محد يشوفها

قعد يمسح دموعه وحرقته عينه زود

راح الحممام وحط ماي بارد خفوا شوي

خالد رفع طرحة غلا

خالد ( اااااه ياربي انا قلبي رهيف )

قرب منها وحب راسها

خالد : الف مبروك

غلا وهي منزله عينها وخدودها حمررررررررررررررررررررررر

غلا : يبارك فيك


قربوا 2 شايلين باقه كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي ييييييييره

وسطها عقد غلا اللي مسوينه لها فصخوها الطقم العادي ولبسوها الطقم الثجيل

غلا تفاجأت لما شافته وشافت الاسم عجبها التصميييم

كان روووعه قعد خالد يلبسها ومعاه تغريد ..

لما خلص حب راسها مره ثانيه وقعدوا

غلا تحس لما تتنفس يرتفع الطقم وياها ثجييل بس حلوو

لانه مليان المااس

ركزوا عليهم وحطوهم على الشاشه ثنينهم

وحطوا صورهم لما كانو صغار وخالد فقع ظحك على صوره له

كان لابس حمالات حمر وحاطين له خشم مهرج وهو يشهق

غلا ظحكت وحطوا صورها

وحطوا صورهم لما كبروا

كانت في صوره فناااااااااانه لخالد

مصور بالشدو بس نص جسمه وهم مخلين شعره جنه متسبح وبس لابس بنطلون

هو افتشل من قلب وين لقوا هالصور؟؟ هو خاشهم

وصوره لغلا لابسه فستان احمممممممممر طالعه روعه فالصوره

وصورها وهي صغيرره

العيون كلها كانت عليهم ويطالعونهممم

خالد كل شوي يكلم غلا ويظحكها

كان شكلهم حلو موت على الكوشه

مناسبين لبعض شكلاً بس مضموناً ؟؟

محد يدري

خالد بيحب غلا ؟

بيكرهها؟؟

يجاملها بس ؟؟



محد يدري

غلا كانت متخرررررعه حيل لان الناس بدت شوي شوي تجي تسلم

وتطلع

جابو لهم كيييكه كبيره 5 طوابق

وفوق عليها صوره لغلا وخالد مع بعض هم مدخلينها

خالد حط يده فوق يد غلا وقصوها ..

خالد كلش مابغى ياكل ولا يأكلها استتتتتتتحى

خالد كان شكله فظييع هو وغلا

الاضاءه مطلعه عيونهم روعه

يعني اللي يشوفهم ينتبه لوسع عيونهم جذااااابه فيها كلام حلووو

القاعه شوي شوي تخف الناس منها

جات عاليه وسلمت عليها وصيحت غلا وطلعت عنها وهي بعد تنشف دموعها

صار الوقت اللي غلا خايفه منه

بتروح هي وخالد بسسسسسسسسس

دار وحده

مكان واحد

والباب مقفول عليهم

هيييييييييييييييييي ياويلي والله بموت

غلا دمعت عينها

وينج يمه ؟

احلى ايام البنت فترة عرسها ومع امها


ااااخ يايييمه لو انتي وياي بس


قطه تفكيرها



خالد : يلا غلا مشينا !

غلا تطالع بعيونها وهو انكفخ (ماشالله على هالعيون ياناس) : يلا هاتي يدج

قامت غلا وهي ماسكه فيد خالد والبوكيه صوب ثاني

راحوا مع بعض ومعاهم اهلهم

وصلوا لباب الغرفه وغلا ميييييييييته متخرعه

ماتبي تتم تبي تروح وياهم

غلا قعدت تقرا المعوذات وهي متخرعه ..

قلبها يدق يدق يدق يدق

دخلت ودخل خالد وراها

وهي متخلبصه من الزين ..

قعدت على طرف السرير قط خالد بشته وعدل غترته وقعد قبال غلا

يدقق فيها لاول مره

خالد بمكر : مبروك عليج ياعروس

غلا بخجل ونعومه : يبارك فيك

خالد قعد يطقطق اصابعه وغلا مرتبكه حدها تلعب فالباقه

وقف شالت ذيل الفستان وحطته على السرير والباقه فوقه ..

خالد : ماتبين تبدلين ؟؟

غلا بخجل : بلا ، ابي

خالد : خلاص عيل انا بدخل الحمام

غلا نزلت عينها : اوكيــــــه ..

فقل خالد الباب وغلا صكت عينها ( واااااااااااااي ياربي لالالالا ماقدر فشله وربي )

شالت طرحتها وفتحت التسريحه البسيطه وانفل شعرها وانكت على جتوفها

وفستانها الحرير ..

رفعت عينها وتمت تناظر العقد

مب طبيعي حلووووووووووو

تقرا غلا خالد

ياه ياخالد صج انا غلاك ؟؟
اف والله انا ماعرف ماعرف ماعرف ..

بدلت ملابسها غلا ولبست قميص نوم عنابي وشالت مكياجها خفففته حيييييييييييييييييييل

وفصخت الطقم

رشت عطر وطلع خالد كان لابس بجاما بيضا وطالعه روعه عليه

توه محلق وجي فرش والبجامه كووووووووووووول عليه حدها



( نياهاهاها ) ..


خالد ظحك لها وحط ملابسه وقعد معاها على السوفا ...

خالد كان يبي يحاورها وتصارحه بكل شي اليوم والليله عن كل شي فقلبها ..

قرب منها خالد وصار مايفصل بينهم غير ركبهم ..

خالد : غلا !

غلا : هلا ؟

خالد : غلا خنصارح بعض شرايج؟

غلا : شلون يعني ، عن شنو تقصد ؟

خالد : كل اللي في قلبج طلعيه لي وقوليه لاتخشين علي

اعتبري انج تكلمين روحج ، منظرتج وقولي اللي تبين تقولينه ..

غلا : مااعرف خالد ، اسالني زين وبجاوبك


خالد : غلا حبيبتي سمعي ، انا علاقتج مع عمر ماكنت ابي اقطعها كلش لان انا مثلي مثلكم اللي صار ماكان لي أي ذنب فيه والله يشهد على كل كلمه تطلع مني فهاليوم ياغلا اذا كانت صج ولا ..
انا عمر لما قالي عنكم كنت فرحان لأن اخوي اخيرآ طلع من عقده وصار يعيش قصة حب
كان يكلمني عنها وانا لاشعوريآ احسده احسه اكثر واحد قلبه ينبض مع من يحبه
انا لمن قالي كنت ابي اسعي وياه واوفق بينكم لكن ياغلا كل شي صار واحنا ماندري عنه
انا صدقيني انا انسان بتلقين فيه شلال مشااعر ماقولج هذا وانا افاخر بعمري
بس انا طبعي جذي ،، من الصعب احل محل عمر (يتنهد ) لان عمر كان فيوم ،،،، حبيبج ..
وانا ماعرفتج مثله عشان احبج ، كل مشاعري لج كانت اخوه وموده يابنت عمي ..
بس انتي ياغلا صرتي مرتي ، لـي . فاهمتني .!

غلا كانت تبلع ريجها وعيونها تدمع وقلبها يدق ترجف : أي

خالد بمرح : ماقلتي لي عن الل فقلبج انا خلصت كلام الدنيا كله ههه
غلا : ههه ، من عقب كلامك ياخالد مافي كلام ..
رفعت عينها بعينها وخالد انصدم من الي شافه
ناعمممه مووووووت وحلوه ماتوقع غلا بنت عمه جذيه فيوم !

غلا : انا صج حبيت عمر وتمنينا نكون لبعض بس كل هاي ياخالد ماضي
وانت قلت انا خلاص صرت على ذمتك .. يعني

خالد يمسك يدها : الله يخليج لي ياغلا
غلا استحت ولمت خالد بقو وصاااااحت ماتدري ليش

خالد : افا يالغلا ليش تصيحين
غلا ماترد عليه .. خالد عدلها
خالد : ليش هالدموع ؟ انا واحد ماحب الدموع اكرهها

غلا : انا ياخالد حظي حلو لكنه شين

خالد فهم كلامها
وبس حاول يهديها

خالد : انتي حظج ولاالف بنت تتمناه ، ماشالله عليج جمال وكمال والكمال لله كل شي تبينه
رهن اشارة صبعج

غلا استحت منه خالد قربها وحطت راسها عليه ونااامت هههه

خالد تم يظحك عليها حسها بريئـــــه حيل مسح على شعرها وشالها

حطها على السرير وتم يشوف ويهها تشبه امها بس هي عيونها كبار

قرب من ويهها حييييييييل وباس جبينها بشويش


غطاها وتم يظحك على سالفته تنام عنه بليلة عرسهم ، بسسس ..

نام جنبها وهو مرتاااااح


حس بكلام كان يسمعه وايد صار صج

ان غلا صارت نصه مو نصه نصه جزء من نصه ..


نام خالد ..



الصبح ..

قام خالد قبلها كانت توها الشمس تطلع ..

راح الحمام غسل وطلع فتح البلكونه وقعد يطالع الدنيا وهو يقرم تفاح

قامت غلا بعده ودخلت الحمام غسلت وطلعت عدلت شكلها شوي وتعطرت وعدلت شعرها بيدها وطلعت

غلا طلعت لخالد فالبلكونه وهي راده جسمها على الباب

خالد اول مره يشوف غلا جي

حلييييييييييييلها قصيرونه وضعيفونه لكن حلوه ههههههه



خالد بابتسامته العذبه : صبــاح الخيـر

غلا بحمرة خدودها : صباح النور خالد

راحت وقفت حذاه ومسك يدها ..

غلا استحت وايييييييييييد وايد تبي تشيل يدها بس هو .. .. ..

خالد : اليوم سفرتنا غلا ..

غلا : متى ؟

خالد : الساعه 12

غلا : الظهر !

خالد : Yup

غلا : ههه ..

خالد ابتسم لها ..

غلا : خلاص عيل اروح اسوي الاغراض على شان نطلع من هني للبيت العود والمطار

خالد : تامرين امر ..

غلا استحت وابتسمت وشردت من خالد

خالد : وييييييين انشالله

غلا بدلع : خالـــــــــد

خالد انصدم (الملعووونه شهالدلع ) : هههههه تشردين ها بجي وياج

غلا : شبتسوي يعني ترتب معاي

خالد : مو مرتي؟ اتعبج يعني؟

غلا سكتت بلعت ريجها ماكانت اشيا وايد

سوو كل شوي وغلا كل شوي تشوف خالد ولمن يرفع عينها تشيلهم

كان طالع وسيم حيـل

بدلت ولبست تنوره جينز فيها شيفون احمر معاها قميص احمر ظيج

كحلت عيونها ماحطت روج احمر حطت قلوس خفيف وطلع شكلها نااااااااااااااااااااعم موت

رفعت نص شعرها وجابته على جنب ،، لبست شغابه الماس فيها الالماس ابيض واحمر
مع السلسله واالخاتم واسوارته ..

طلعت وشافت خالد وهو يسكر ساعته

خالد : ياسلاااام ، شهالزين

غلا افتششششششلت اكيد يتطنز

خالد : مايصير جي بعدين يقولون وحده حلوه متوهقه فجيكر

غلا عصبت صج شنو جيكر اذا هو جيكر من الحلو واللللله !

غلاا : لا عاد

خالد ينطرها تكمل

غلا : تأأأأخرنا

خالد خبث عليها : ماااااشي يلا البوي بيجي يشيل الشناط وهو شال شنطه فيها طقم غلا

وطلعوا بعد ماتريقوا فالدار ,,

ركبوا السياره وكانت الساعه تسع ..

راح خالد البيت العود وكان معدل ومزين

دخلوا البيت وكانت ريحة البخور تهب عليهم والحشره اهلهم كلهم موجودين

خالد يتنحنح وغلا وراه قطت غشوتها ..

طلعت لهم فاطمه بدون شيله مادرت انه خالد وردت بسرعه

خالد ظحك عليها وغلا بعد

علي : الله الله خاااااااااااااااالد انت هنيييييييييييييييييي

خالد شاله : هههههه هلا هلا حبيب قلبي وينهم عيل

علي : منااااااااااكي

خالد : مناكي هاا ، روح شوف اذا في حريم

علي : مناكيييييييييي اهمااااا

خالد : انا احاجي من بالله ، تعالي غلا ..

تنحنح ودخل للصاله اللي فيها الحشره


وكانو كلهم اهلم من الكويت وعمته وريلها وعيالها وامه وابوه و ( عمر ) بس ماكان فالصاله ..

سعد : أي يبا شعليك عرست وخلصت ، آخ علي وقف حظي

عليا كانت تسمعه وتبي تكفخه هههه

خالد : هههههههههههههههه عينك عينك يالحسودي

غلا حست ان خالد يحبها واييييييد ماتدري صج ولا؟ يجامل !

غلا كانت قاعده حذا عمها سسعد هي فالنص خالد يسارها وعمها يمينها ههه وعليه ..

والله انا مكانها اصيح خخخ

المهم كانت منزله عينها تلعب بصبعها على حواف الكوب

شمت عطر عمر ولفت يمينها ورفعت عينها كان واقف يبارك لخالد وكلهم وافقين الا هي

حست ريلها ماتقدر تقومها ماتقدر بتطيح لو قامت

وقف جدامها عمر وعيونه حمر وتلمع

عمر : مبروك ياغلا ألف مبروك ( بحزن)

غلا: الله يبارك فيك

سلم على الباقي وقعد وياهم شوي ..

ماقدر يستحمل وقام وهم بنص السالفه بسرعه وطلع

غلا رفعت عينها للسقف على انها يأست وخالد تنهد

خالد : خلاص عيل احنا نستأذن مابقى شي على طيارتنا

سعد : أي يبااااااا شعليك ..

خالد : لا اله الا الله لايصير فينا شي ترا والله من عينك يالحسودي انت عم

سعد يلمه : هههه ياشينك والله الدوحه ولاشي من دونكم

غلا وخرت خالد ولمت عمها وصاحت

خالد : يييييييييه! والله شي

راح وباس راس امه ومسك يدها : سامحينا يمه

امه كانت فداخلها الف نااار والف ذنب تحسهم مولعين فيها ويحترقون بس ماتعرف شتسوي

خالد خلاص شكلها غلا دشت مزاجه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سلموا على الكل وصيحوا غلا بعد

عطاها خالد كلينكس وهي تمش دموعها وخالد يتحلطم على سعد

وهي تصيح وتظحك

راحوا للحديقه يدرون عمر هناك فالكوخ الخشب

وراحوا له
وقفها خالد ..

خالد : حبيبي ، انتي دخلي له هالمره عشان تنهون كل شي

غلا ماتت من كلمة حبيبي استحت صج ( يحلوك والله )

غلا : انشالله

تشجعت غلا واتنفست وادخلت له

عمر وقف على طوله لما شافها وهو ظعفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان

غلا : اقعد عمر

عمر : قعدنا

غلا : ياعمر ياولد عمي، انا صرت على ذمة واحد اللي هو اخوك
ياعمر الظروف وحكم اللي اكبر منا ماوفقنا مع بعضنا
الله يخليك اذا تعز بنت عمك ريح بالك
خلاص اننسى حبنا ولو انها صعبه
ياعمر انا ماجسي عليك بس خلاص انا صرت على ذمة واحد
وقلبي له كلي له روحي له انا لــــــه


عمر : الله يهنيكم ياغلا هذي دعوتي والله وانا عارف هالكلام اكثر منج

غلا : هذا هوو ولد عمي

ابتسم لها عمر ووصاها على اخوه

مشت غلا بعد ماودعته

تدرون شسووووى ؟؟

داس على طرف عباتها وهي طاحت دمعتها ومسحتها

ظحكت

غلا : هه هلاا عمر

عمر : لاتنسون صوغتي

غلا : هـهـه بدون لاتوصي

طلع معاها عمر وراح لاخوه وسلم عليه وودعه

لمه خالد لصدره بقووووو ..

مشى خالد مع غلا للسياره وهم يمشون طلع نظارته

ولبسها ،، شكله كان يجنن ..

ركبوا السياره وشغل خالد السي دي وهم صاخين ..


الله لايحرمني منك
و من حلاك ومن دلالك
ماتمنى غير شوفك
تبتسم
مرتاح بالك
انا محتاج لحنانك
مهمــــــا كان
شوفتك عندي لها قدر وشان
انت في بالــــــي
واحبك من زمــــــــان
انت من يقدر يخيب فيك ظني؟؟؟


خالد : ظحكـي غلا ..

غلا ابتسمت : ليش؟

خالد : ماحب اشوفج مكشره

غلا : مكشره مره وحده

خالد : أي اكيد زعلانه على ان بنخليهم فتره طويله سبببببببشلي انكل سعد

غلا بحزن : =( أي والله ماعرف شلون

خالد : ههههههه ولايهمج تغلي تغلي

غلا ظحكت له ..



وانت في بالي الاول والاخير
لو تغيب شــوي
توحشنـي كثير
واشين الزيني
وانا عاشق واغـيـــر
وشكثر عانيت
حتى اني لقيتك ...


فالطريج خالد طلع زقاره وولعها غلا حدها تظايقت تكره شي اسمه زقاير ..



غلا وخالد كانو ساكتين وكل واحد منهم يفكر

غلا: (افففففف متى يعني بيخليها ذي ) ..

خالد: ( إيه ؤول تاني كده ، مييين؟ تقصدني انااااااا؟ آه ياولد الـ ......... خخخ )

وصلوا للمطار وجا واحد خذا الشنط ووداها



راحت غلا وقعدت على الكراسي وراح خالد خلص الشغل ورجع قعد حذاها

خالد : هاشيختنا عاجبتج القعده ؟؟

غلا : هههههه خلصتو؟

خالد : يس مدام ..

غلا : ههههه لا والله

خالد : أي والله

غلا : خاااااااااااااالد ( غلا ماتحب هاي الطريقه هي تتكلم جد والي تكلمه احساسه بارد ويستعبط )

خالد : يس هني !

غلا : ياربي

خالد يقلدها : ياربي ، لاتذوبين علينا بس

غلا عصبت

خالد : ههههههههه يلا مشينا

قامت غلا وهي زامطه ماتكلمت معاه كلش لين وصلوا الطياره

قعدوا فكراسيهم

قعدوا وخالد قرى مجله ورجعها رجع شوي كرسيه لورى ولف على غلا يطالعها وهي اونها زعلانه

خالد : يعني زعلانه !

غلا ماردت عليه

خالد : يييييه ، شفيج غلا ؟

غلا ساكته

قعد خالد وسوى قعدته جاته المظيفه تقول انهم بيطيرون واربط حزامك

ربطه خالد وعدل الكرسي ..

غلا كانت لافه وبويهها الصوب الثاني خالد قرب ويهه من جتفها ويهمس لها

خالد : غلا ،، غلا ؟!

غلا لفت له وشافته شكثر هو قريب ، تخرعت

غلا : نعـــــــــــم !

خالد : بل بل شوي شوي لايصير هبوط اضطراري علينا

غلا : لاتخاف مب صاير

خالد قرب وكلمها بحنيه : شفيج غلا ؟

غلا ( واااااي لا ) : مافيني شي

خالد : زعلتي يوم مساعه ؟

غلا : لا

خالد : والله !

غلا : أي

خالد : اممممممم شاللي يثبت لي انا ؟

غلا : ماعرف

خالد : امممممممممممممممممممممم

غلا تخلبصت : شنووو ؟

خالد : اممممممممم

غلا : خااااااااااااااااااااااااالد

خالد : عيوون خالـد

غلا ظحكت وهي مستحيه وطالعت من الدريشه وهم يطيرون بالجو

كانت رحلتهم لباريس وبعدها لندن وامستردام ويخلص الهني مون ..




بعد ساعات من تحليقهم فالجو حطت الطياره على الارض وصحى خالد

خالد : آآآآآخ أخيراً وصلنا

غلا ظحكت له : صــح النوووم

خالد : ههههههههههههههه والله تكسر جسمي كرسيهم ظيج

غلا : هههههههههه

خالد : مو ظيج انا متين خلاص

غلا ظحكت له ونطرو لين نزلو الناس ونزل خالد وغلا

خالد : ممكن تعجلين شوي؟

غلا: صبر خالد بطيح

خالد : ياويلي يلا

وصلوا اخيراً وركبوا السياره وخالد ركب ورا مع غلا ولاأرادياً قعد يطالعها

وغلا تتلفت عنه ( شفيييه ؟ )

خالد مانتبه لنفسه كلش

دخلوا المطار وراح خالد حجز لهم سياره مع سواقها

شالوا الشناط وحطوها فالتاكسي ووصلهم للفندق ..

خالد فالتاكسي ..

خالد : ماعرف احجي فرنسي ههههههه وهقه

غلا : اوبيه ولا انا

خالد : هههه الله ونظيع هههههه ونصير لاجئين غلا ويجون اهلنا ويقولون جنهم عيالنا جنهم مو أكيد

غلا : ههههههههههههه بسم الله لاتقول جي خااالد

خالد : بلا بلا وانتي محنطه وانا محنط وانا اطر هههههههههههههههه

غلا : ياخااااااااالد عااد

تم خالد يظحك ووصلوا للفندق قال لغلا تنطر باللوبي شوي وخلى البوي يسبقهم بالشناط ..

راح خالد للرسبشن يبي حد يقوله شيسوي لانه متوهق يشوفون له حد يعرف يحجي

مترجم شي

قعد ربع ساعه وقال له الرجال ينتظر على مايلقى له ..

راح خالد وقعد عند غلا

غلا : شصاير ؟؟؟

خالد : لا بس ندور مترجم

غلا : اها ، أي احسن بعد

خالد : =) ..

خالد كان بثوبه والغتره وغلا بعباتها ..

أشر الرجال لخالد وراح له خالد وقال له انه لقى لهم مترجم اسمه ( نادر ) بس بيجيهم بعد يومين

خالد اتفق معاه لانهم باجر مايبون رحله وعلى طول استكشافات وجي يعني طلعات عاديه

شاور غلا ووافقت

غلا تمت تفكر ( انا تزوجت وخالد صار ريلي وصار يشاورني ووو ،، كبرت ! آآآخ وينج يمه؟ )

راح خالد مع غلا وركبوا اللفت للطابق ..

كانو بعد ماخذين سويت والسويت كانو معدلينه من الأوكــــي لمعاريس

هههه ورد احمر والشموع وحاله

دخلت غلا مع خالد وقفل خالد الباب ..

غلا دخلت وقطت شيلتها

خالد قط غترته وفتح طقاطق ثوبه : آآآآآآآآآخ تعب

غلا ظحكت له ودخلت الحمام غسلت جسمها بسرعه ولبست قميص نوم وردي هااادي

خففت مكياجها الهادي اصلا وتعطرت وطلعت ..

خالد تم يطالعها وهو منسدح وهو مغمض بعيونه

غلا ماانتبهت لنظارته ..

سالفة عمر وزواجهم شوي وخرت عن تفكيرها

تحس الرعب كله فقلبه والرعشه بتذبحها وهي تقول لالا مو خوف برد برد

خالد دخل ولبس بجامه سكريه وطلع

غلا كانت تحط عباتها بالكبت شمت عطر خالد ولفت كان وراها

ظحكت له ومشت عنه

مسكها خالد من كفة يدها : وين رايحه ومخليتني ؟؟

غلا ماااااااااتت منه وخدودها ولعــــــــــت




قام خالد قبل غلا رفع جسمه على السرير وهي نايمه يمه ..

لف خالد لقى ورود ناثرينهم على الطاوله اللي حذاه

خذ ورقه منها وقعد يمررها على خد غلا

حست لها غلا وفتحت عينها شوي شوي وابتسمت بخجـل واضح لخالد

خالد بصوت عذب : صباح الخير

غلا بصوت وااطي حيل : صباح النور

قعد خالد بس يطالع غلا قامت غلا وقام خالد وياااها ..

بعد ماتسبحوا قعدوا فالغرفه يتريقون

غلا وهي تشرب الـTea

خالد كان يخزها بنظرات شيطانيه

غلا استحت بس كلمته : خاالد تكفى شيل عينك

خالد : لا والله مرتي وكيفي

} خالد استغرب من الحب الجنوني اللي سكنه لغلا حسها سوت له شي

تل قلبه من بين ضلوعه بدون لايحس وصار نبض قلبه لغلا ودمه اللي بعروقه ماعرف اذا

كان صج يحبها ولايجامل شهر عسلهم .. {

خالد قطع بالشوكه من الكيكه اللي حاطينها ومدها لغلا يأكلها

غلا خذتها وهي مييييييييييته منها ، مستحيه صج تبي تقوله لاتسوي جي

لاتطالعني جي لاتكلمني جي بس مستحيييييييه

(( غلا كانت وايد اصغر منه وماعندها رربع جرأة خالد 17 ==> 23 ))


المهممم

راحت غلا ولبست بنطلون جينز فيه على الخصر تطيـز بالأحمر وعلى الرجل

لبست معاه قميص لين تحت خصرها وتحت لونه احمر

لبست معاه شيله حمرا وكحليه ..

كحلت عينها بالأزرق الغامق ، عكس لون عينها وحطت قلوس هادي عليه لمعه مائيه ..

بلاشر خفيف وكحلت عينها بالأزرق من داخل بعد وتعطرت بـ 212

ولبست لها خاتم مع دبلتها وساعه حمره ..

طلعت لقت خالد لابس بنطلون جينز وقميص اسود

ستايله يعني الأبه مرتفعه شوي ..

كان القميص نص كم وطالع فنااااااان عليه

لابس نظاره عاكسه وحاط شوية جل فشعره وطالع رهيـــــــــب

غلا ظحكت له
خالد : يه يه شهالأحمر

غلا استحت واييد ( لاتعلق تكفى)

خالد : ذكرتيني بالورد

غلا ( شكووووو؟؟؟؟؟؟؟؟)

خالد : شدخل صح؟

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : أي ظحكي

غلا ظحكت ونزلو

كانت في عايله توها واصله وقاعده فاللوبي

الام وبناتها كانو يطالعون غلا وخالد


والبنات يتناقزون عليهم

خالد طالعهم ولف ظحك لغلا

طلعوا بره مع سواقهم ..

ركبوا السياره ووداهم

خالد كان يبي يروح للبحر اليوم لأن الجووو فظييع وماتتطوف رحله للبحر فهالجو

غلا بعد كانت تبي ووداهم للبحر وخلاهم يوقف بعيد عنهم بس يخلصون يتصل له

قعد خالد يمشي مع غلا واليهال يلعبون وعلى البحر

كان في نفس الساحه يتمشون فيها العشاق بس .. ياعينـــــــــــــــي .. ! .

راحها خالد ومعاه غلا

غلا شبكت ذراعها فذراع خالد

خالد فرح لهالحركه يعني غلا اخيراً حست وتأقلمت وياي

لف لها خالد وشال نظارته ..

غلا طالعته ونزلت عينها لأنه بدا ياكلها بعينه مثل كل مره جنه اول مره يشوفها الاخ

قعدوا على تل قاعدين عليه 2 بس بعاد ..

خالد كان ماد رجله وغلا لامتهم لها

خالد : غــــــلا !

غلا : هـلا ؟

خالد : مادريت ان بنت عمي اللي تستحي مني وتشرد مني يوم كانت صغيره جذي حلوه !

غلا استحت وظحكت وتدودهت وهبت عليهم نسمه بارده

خالد : ليش كنتي تشردين مني ؟؟ بعرف

غلا : هههههههههههههههههههههههههه ماادري خالد .. !

( غلا لما كانت صغيره خالد كان بالصف الاول الاعدادي كله لمن يجي بيت جدهم
يصفون له الجهال ويقول لهم تعالو سلموو وغلا لمن يجي دورها تشرد
وكم مره خالد يمسكها من شعرها يجرها ههههه وكانت تستحي منه مووت ولين الحين منه تستحي )

خالد : هههههه ماصار فيج شي من جر شعرج

غلا : هههههههههههه والله ذبحتني ماكو غير هالطريقه توقفني منها انت شعري وعـ ( انتبهت شتقول

وقعدت ترقع ) وعمي بعد =) ..

خالد : ههههههههه شنسوي فيج كله تشردين وشي يطير وراج

غلا : هههههههههههه صج عاااد

خالد بخبث : أي صج

غلا : يه وقامت تمشي بروحها

خالد سدح روحه واتكى على ايده وتم يطالعها ..



بالدوحـــــــه

عمر كان مع ربعه وهو شوي بعد متناسي اللي صار

كان يلعب مع ربعه كره طائره واللي يخسر يقطونه بالبرجه ..

تميم رفيجه : أي أي عمور علي انا

عمر شاتها وانسدح على الارض

ظحكو عليه

عمر : اخس عليكم يلا انجلعوا عورتو ريلي يالخيس

طالع ريله ركبته منجرحه دم ضربت بالحصا والرمل شوي خشن كان

راح واحد من ربعه نذل وجاب ماي البحر وكته على ريله

واحترق عمر : آآآآآآآآآآي يالجلب تشوف ريلي مفتوحه يالحمار

أحمد : ههههههههههههههه


لطيفه كانت بدارها وسعود يكلمها وهي ولاتدري

تحس انها غلطانــــــه غلطانه تبي تصلح غلطها بس ماتبي تعترف

انها غلطت ولازم تصلح ( وكبريائي؟ )

سعود : معاي لطيفه ؟

لطيفه : أي وياك

سعود : اشوفج سرحانه شفيج يبا؟

لطيفه : لا بس راسي

سعود : اها ، خلاص عيل انا باجر عندي دوام يلا يبا تصبحين على خير

طفى الأبجوره ونام .

لطيفه كانت على الكرسي اللي عند الدريشه وسعود نايم

والغرفه ظلام

متظاايقه ودها تعرف شفيها بس ماتدري

رن موبايل سعود بس كان نايم ردت هي ..

لطيفه : الووو ؟

خالد : هلا والله هلا بتاج راسي

لطيفه : هلا حبيبي هلا يمه شلونك ؟ وشلون غلا ؟

خالد : تمام الله يسلمج انتوا شلونكم ابوي وعمر وعمي سعد وتغريد والكل ؟؟

لطيفه : كلهم بخير ويسلمون عليك

خالد : هاا يمه شلون قطر بدونا ، كريهه صح ( يغمز لغلا وغلا ماسكه يده بيدينها الثنتين من كوعه )

لطيفه : أي والله يايمه مانبيها

خالد : هههههه شخباركم بعد

لطيفه : زينين ، عطني غلا اكلمها حبيبي

خالد : ياااحلو امي تبيج ..

غلا خذت الموبايل وجرته من خالد لانها لما سحبته مسكه خالد بقو يستخف شوي وايد دمه ..

غلا : هلا خالتـــي <

لطيفه : هلا يمه شلونج شخبار خالد ؟

غلا : تمام كلنا بخير ، انتو شلونكم وعمي سعد شخباره؟

لطيفه : يسلمون عليكم وايد

غلا : سلمي عليه خالتي وعلى عمي والكل .

لطيفه : انشالله يمه ، يالله مع السلامه ..

غلا : مع السلامه .

خالد : هاتي تليفوني

غلا تعطيه : اخذه مابيه

خالد : شوفي صار حار صخنتوه المسكين

غلا : وييي


خالد استانس على غلا اخيراً صارت تجادله

خالد : وييي

غلا : هههه لاتقلدني خااااااالد

خالد : هههه لاتقلدني خاااااااالد

غلا : ههههههههههههههههه شفيك ؟

خالد : ههههههههههههههههه شفيك ؟

غلا : يه

خالد : ههههههههههههههه بس بس عن العبط

غلا : ههههههههه

خالد : ترا انا مت جوع

غلا : وانا اكثر

خالد : وليش ماتقولين

غلا: ناطرتك تقول

خالد : كاني قلت

غلا : زيـن ؟

خالد : عقاباً لج ماكو عشا

غلا برجا : خاااااااااااااااااااااااااااااااالد عفيـه

خالد وهو من داخله ميت : لالا لاتحاولين سوري ماي كزن

غلا : خالـــد

خالد : عيون خالـد !

غلا : قـ .. يلا قوم عادد

خالد : والله تسوين احسان لفقير لو تقوميني تعشيني وترجعينا الفندق

غلا : ياسلاام

خالد : أي والله

غلا : قول ماتبي نتعشى

خالد قام ووقف حذاها وصار جتفها يضرب بصدر خالد

خالد : انا ماعشيج؟ انا اعشيج واغديج واريقج واحطج بعيوووني تامرين انتي

غلا استحححححححححححححححححت منه ونزلت عينها

خالد : لارفعيهم لاتنزلينهم

غلا توخره : خالــــــد

خالد لف الجهه الثانيه ورجع لها بشر : اقولج تعالي هني

غلا : تطالعه بنظرات ناعمه : نعم !

خالد : ترا مو زين اللي تسوينه

غلا : ههههههه

خالد : اوريج يالنحيسه يلا مشينا

خذت غلا شنطتها وراحت مع خالد لمطعم قريب وقعدوا يتعشون فيـه ..




قام خالد قبل غلا رفع جسمه على السرير وهي نايمه يمه ..

لف خالد لقى ورود ناثرينهم على الطاوله اللي حذاه

خذ ورقه منها وقعد يمررها على خد غلا

حست لها غلا وفتحت عينها شوي شوي وابتسمت بخجـل واضح لخالد

خالد بصوت عذب : صباح الخير

غلا بصوت وااطي حيل : صباح النور

قعد خالد بس يطالع غلا قامت غلا وقام خالد وياااها ..

بعد ماتسبحوا قعدوا فالغرفه يتريقون

غلا وهي تشرب الـTea

خالد كان يخزها بنظرات شيطانيه

غلا استحت بس كلمته : خاالد تكفى شيل عينك

خالد : لا والله مرتي وكيفي

} خالد استغرب من الحب الجنوني اللي سكنه لغلا حسها سوت له شي

تل قلبه من بين ضلوعه بدون لايحس وصار نبض قلبه لغلا ودمه اللي بعروقه ماعرف اذا

كان صج يحبها ولايجامل شهر عسلهم .. {

خالد قطع بالشوكه من الكيكه اللي حاطينها ومدها لغلا يأكلها

غلا خذتها وهي مييييييييييته منها ، مستحيه صج تبي تقوله لاتسوي جي

لاتطالعني جي لاتكلمني جي بس مستحيييييييه

(( غلا كانت وايد اصغر منه وماعندها رربع جرأة خالد 17 ==> 23 ))


المهممم

راحت غلا ولبست بنطلون جينز فيه على الخصر تطيـز بالأحمر وعلى الرجل

لبست معاه قميص لين تحت خصرها وتحت لونه احمر

لبست معاه شيله حمرا وكحليه ..

كحلت عينها بالأزرق الغامق ، عكس لون عينها وحطت قلوس هادي عليه لمعه مائيه ..

بلاشر خفيف وكحلت عينها بالأزرق من داخل بعد وتعطرت بـ 212

ولبست لها خاتم مع دبلتها وساعه حمره ..

طلعت لقت خالد لابس بنطلون جينز وقميص اسود

ستايله يعني الأبه مرتفعه شوي ..

كان القميص نص كم وطالع فنااااااان عليه

لابس نظاره عاكسه وحاط شوية جل فشعره وطالع رهيـــــــــب

غلا ظحكت له
خالد : يه يه شهالأحمر

غلا استحت واييد ( لاتعلق تكفى)

خالد : ذكرتيني بالورد

غلا ( شكووووو؟؟؟؟؟؟؟؟)

خالد : شدخل صح؟

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : أي ظحكي

غلا ظحكت ونزلو

كانت في عايله توها واصله وقاعده فاللوبي

الام وبناتها كانو يطالعون غلا وخالد


والبنات يتناقزون عليهم

خالد طالعهم ولف ظحك لغلا

طلعوا بره مع سواقهم ..

ركبوا السياره ووداهم

خالد كان يبي يروح للبحر اليوم لأن الجووو فظييع وماتتطوف رحله للبحر فهالجو

غلا بعد كانت تبي ووداهم للبحر وخلاهم يوقف بعيد عنهم بس يخلصون يتصل له

قعد خالد يمشي مع غلا واليهال يلعبون وعلى البحر

كان في نفس الساحه يتمشون فيها العشاق بس .. ياعينـــــــــــــــي .. ! .

راحها خالد ومعاه غلا

غلا شبكت ذراعها فذراع خالد

خالد فرح لهالحركه يعني غلا اخيراً حست وتأقلمت وياي

لف لها خالد وشال نظارته ..

غلا طالعته ونزلت عينها لأنه بدا ياكلها بعينه مثل كل مره جنه اول مره يشوفها الاخ

قعدوا على تل قاعدين عليه 2 بس بعاد ..

خالد كان ماد رجله وغلا لامتهم لها

خالد : غــــــلا !

غلا : هـلا ؟

خالد : مادريت ان بنت عمي اللي تستحي مني وتشرد مني يوم كانت صغيره جذي حلوه !

غلا استحت وظحكت وتدودهت وهبت عليهم نسمه بارده

خالد : ليش كنتي تشردين مني ؟؟ بعرف

غلا : هههههههههههههههههههههههههه ماادري خالد .. !

( غلا لما كانت صغيره خالد كان بالصف الاول الاعدادي كله لمن يجي بيت جدهم
يصفون له الجهال ويقول لهم تعالو سلموو وغلا لمن يجي دورها تشرد
وكم مره خالد يمسكها من شعرها يجرها ههههه وكانت تستحي منه مووت ولين الحين منه تستحي )

خالد : هههههه ماصار فيج شي من جر شعرج

غلا : هههههههههههه والله ذبحتني ماكو غير هالطريقه توقفني منها انت شعري وعـ ( انتبهت شتقول

وقعدت ترقع ) وعمي بعد =) ..

خالد : ههههههههه شنسوي فيج كله تشردين وشي يطير وراج

غلا : هههههههههههه صج عاااد

خالد بخبث : أي صج

غلا : يه وقامت تمشي بروحها

خالد سدح روحه واتكى على ايده وتم يطالعها ..



بالدوحـــــــه

عمر كان مع ربعه وهو شوي بعد متناسي اللي صار

كان يلعب مع ربعه كره طائره واللي يخسر يقطونه بالبرجه ..

تميم رفيجه : أي أي عمور علي انا

عمر شاتها وانسدح على الارض

ظحكو عليه

عمر : اخس عليكم يلا انجلعوا عورتو ريلي يالخيس

طالع ريله ركبته منجرحه دم ضربت بالحصا والرمل شوي خشن كان

راح واحد من ربعه نذل وجاب ماي البحر وكته على ريله

واحترق عمر : آآآآآآآآآآي يالجلب تشوف ريلي مفتوحه يالحمار

أحمد : ههههههههههههههه


لطيفه كانت بدارها وسعود يكلمها وهي ولاتدري

تحس انها غلطانــــــه غلطانه تبي تصلح غلطها بس ماتبي تعترف

انها غلطت ولازم تصلح ( وكبريائي؟ )

سعود : معاي لطيفه ؟

لطيفه : أي وياك

سعود : اشوفج سرحانه شفيج يبا؟

لطيفه : لا بس راسي

سعود : اها ، خلاص عيل انا باجر عندي دوام يلا يبا تصبحين على خير

طفى الأبجوره ونام .

لطيفه كانت على الكرسي اللي عند الدريشه وسعود نايم

والغرفه ظلام

متظاايقه ودها تعرف شفيها بس ماتدري

رن موبايل سعود بس كان نايم ردت هي ..

لطيفه : الووو ؟

خالد : هلا والله هلا بتاج راسي

لطيفه : هلا حبيبي هلا يمه شلونك ؟ وشلون غلا ؟

خالد : تمام الله يسلمج انتوا شلونكم ابوي وعمر وعمي سعد وتغريد والكل ؟؟

لطيفه : كلهم بخير ويسلمون عليك

خالد : هاا يمه شلون قطر بدونا ، كريهه صح ( يغمز لغلا وغلا ماسكه يده بيدينها الثنتين من كوعه )

لطيفه : أي والله يايمه مانبيها

خالد : هههههه شخباركم بعد

لطيفه : زينين ، عطني غلا اكلمها حبيبي

خالد : ياااحلو امي تبيج ..

غلا خذت الموبايل وجرته من خالد لانها لما سحبته مسكه خالد بقو يستخف شوي وايد دمه ..

غلا : هلا خالتـــي <

لطيفه : هلا يمه شلونج شخبار خالد ؟

غلا : تمام كلنا بخير ، انتو شلونكم وعمي سعد شخباره؟

لطيفه : يسلمون عليكم وايد

غلا : سلمي عليه خالتي وعلى عمي والكل .

لطيفه : انشالله يمه ، يالله مع السلامه ..

غلا : مع السلامه .

خالد : هاتي تليفوني

غلا تعطيه : اخذه مابيه

خالد : شوفي صار حار صخنتوه المسكين

غلا : وييي



خالد استانس على غلا اخيراً صارت تجادله

خالد : وييي

غلا : هههه لاتقلدني خااااااالد

خالد : هههه لاتقلدني خاااااااالد

غلا : ههههههههههههههههه شفيك ؟

خالد : ههههههههههههههههه شفيك ؟

غلا : يه

خالد : ههههههههههههههه بس بس عن العبط

غلا : ههههههههه

خالد : ترا انا مت جوع

غلا : وانا اكثر

خالد : وليش ماتقولين

غلا: ناطرتك تقول

خالد : كاني قلت

غلا : زيـن ؟

خالد : عقاباً لج ماكو عشا

غلا برجا : خاااااااااااااااااااااااااااااااالد عفيـه

خالد وهو من داخله ميت : لالا لاتحاولين سوري ماي كزن

غلا : خالـــد

خالد : عيون خالـد !

غلا : قـ .. يلا قوم عادد

خالد : والله تسوين احسان لفقير لو تقوميني تعشيني وترجعينا الفندق

غلا : ياسلاام

خالد : أي والله

غلا : قول ماتبي نتعشى

خالد قام ووقف حذاها وصار جتفها يضرب بصدر خالد

خالد : انا ماعشيج؟ انا اعشيج واغديج واريقج واحطج بعيوووني تامرين انتي

غلا استحححححححححححححححححت منه ونزلت عينها

خالد : لارفعيهم لاتنزلينهم

غلا توخره : خالــــــد

خالد لف الجهه الثانيه ورجع لها بشر : اقولج تعالي هني

غلا : تطالعه بنظرات ناعمه : نعم !

خالد : ترا مو زين اللي تسوينه

غلا : ههههههه

خالد : اوريج يالنحيسه يلا مشينا

خذت غلا شنطتها وراحت مع خالد لمطعم قريب وقعدوا يتعشون فيـه ..


¨*~¤¦ الفصل الخامـــــــــس2 ¦¤*~¨°

خالد وغلا كانوا يتمشون فالشانزلزيـه والمدينه منوره والجو حلووو

كل شي فيها ينبض بالحياه والحرمه

قعدوا فكافيه يتريقون ,,

خالد وهو يشرب الـ ( بلاك كووفي)

خالد : جيتي باريس من قبل؟؟

غلا : أي بس ماشفتها

خالد : متى ؟

غلا بخجل : جيت اجهز من هني

خالد : اااهـا ..

غلا : وين بنروح اليوم ؟

خالد : اممممم اليوم بيجي المترجم اظن بنروح لنهر السين ومنطقة الحي اللاتيني << ووهو شاق حلجه

غلا تبتسم : ااااااها

خالد : ااها .!

غلا : ههه لاتكفى ردينا ؟؟

خالد : هههههههههههههههههههه

خلصوا ريوقهم وقامو يتمشون ويشترون اشيا

طلع خالد من المحل وطلعت وراه غلا جات جنبه مسك يدها وتمو يتمشون

وغلا مستحيه منه ومن نظرات العالم كلها

خالد يأشر بيده : شوفي غلا ,,

غلا : وااو شنو هاي ؟

خالد : أظن هاي قوس النصر ..

غلا : الله حلووو وايد

خالد طالعها وابتسم

خالد : نظاااراتهم ياشيييخ

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه لااا لاتعيب عاد

خالد : هههههه ماعيب والله

غلا فصختها : زين جذي

خالد : أي عيونج احلى

غلا ردت لبستها وابتسممت بقو

خالد : أي لين ماينشق حلجج

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : انتي صج حد يدلدغج غلا ؟

غلاا : لا ؟

خالد : من زمان كله تظحكين

غلا سكتت وماردت خالد مشى معاها ووصلوا لين السياره اتصل على الفندق وراحو جابو المترجم

راحو للنهر وشاافوه خالد جن جنونه على النهر خخخ

كانت هالمنطقه متركزه فيها كثير من المطاعم والكافيهات

لمن وصلوا كان على الغدا تغدوا وخلصوا وقامو ..

أمجد فالسياره كان قاعد جدام وخالد وغلا ورا ..

أمجد : أي سيدنا لوين هنروح ؟

خالد : والله على كيفك احنا هذي اول زياره لنا وين حاب تودينا

أمجد كان راعي قرقه وهذرة

أمجد : أي تاججج راسي رح وديكن اليوم من بعد ماخلصنا من هالمشوار الأمور للنهر


هنروح لساحة الكونكورد انتو شفتوا أديش حلو النهر والمطاعم وخلافووو

(( غلا زهقت وراسها انبط منه حطت راسها فيها النوده على جتف خالد .. ))

هونيك رح تشوفو مسله مصريه بالساحه .......... وتم يشرح ويشرح ويشرح ويهذر

وغلا وخالد تسندروااااا

خالد دخن وغلا قامت من على جتفه لما دخن

سكت امجد وقعد يهذر مع السواق

خالد يهمس لها : شفيج غلا ؟

غلا بعصبيه هاديه : مافيني شي

خالد : شلون مافيج ؟

غلا : ماكو شي خالد

خالد سكت عنها وكمل زقارته ..

كان ريحة عطره صابغه بملابس غلا ..

نزلوا للساحه يشوفونها والناس كانت متجمعه ..

غلا قربت منها وحده وسلمت عليها وبعد خالد عنهم

كانت وحده من رفيجات غلا ..

راحت عنها غلا وردت لخالد وخالد كان يطالعها

خالد : ياهلااااااا

غلا : هههههههه

خالد : من هذي؟

غلا : رفيجتي من الثنويه

خالد : اااها

سكتوا وتمو يشوفون

غلا : آآي بتنكسر رقبتي طويله حيل ههههه

خالد : ههههههه مساكين القصار ترا

غلا : هههههههههههه ويييييييي خف علينا يا طويل

خالد : حمدلله طويل وافتخر ههههههههههههههههه شعندددده !

غلا : ههههههههههههه اشك فعقلك ياولد عمي

خالد : ليش بالله شايفتني قاضب قيتار وناكش شعري ومبهدل روحي واطامر؟ ؟

غلا : هههههههه بسم الله شوي شوي علي اتغشمر والله

خالد : يلا يلا ماعندنا بنات يعرفون الغشمره

غلا تقرب منه : احلف خالد

خالد : ها ، لا جذاب

غلا لفت عنه وهي مبتسمه ..

خلصوا من هالطلعه على العشاا وردوا للفندق ..

غلا دخلت الغرفه وقطت روحها على السرير تعباااااااانه

خالد جا وقعد وهي منسدحه

كانت قاطه شيلتها وناثره شعرها وتلعب بالعضاضه ..

خالد : هااا تعبتي !

غلا : هههههههههه يعني

خالد : هههههه حقج علي الطلعه كانت متعبه وماقلت لج

غلا : يوه وانت تحب تتعذر يعني

خالد : شسوي !

غلا : لاتسوي شي

خالد : ههههههههه حلفي

غلا بدلع : خااااااااااااااااااااالد ..

خالد : ياربي ، روح خاااااالد والله

غلا فتحت عينها وقامت

خالد حس ان غلا متظايقه لكلامه اللي يقوله بس هو شيسوي لسانه ماخذ على هالأسلوب

والله مو بقصد اقولها والله بكيفه لساني هذا

غلا طلعت وهي لابسه قميص نوم عنااابي طويل بس بدون جم من فوق ..

خالد كان مبدل ولابس بجامه سودا ومخلي كم زرار من فوق مفتوحين ويلعب بالموبايل<< شعندك!

غلا انصدمت شنو محلو خالد بالأسوووود اف

خالد حط الجهاز وقعد يغني بصوت واطي وغلا تفجج شعرها لانه شارت فيه العضاضه بطرفه ..

خالد بصوت واطي :

في عيني اليمنى من الورد بستان
وفي عيني اليسرى عجاج النسنِِِِِِ
تهزمنــي النجلا وانا ند فرسان
واخفي طعوني والمحبه تبينِِ

غلا : شتقول؟

خالد بخرعه : ماقلت شي والله !

غلا : تقول نجلا؟

خالد : ههههههههه اغني

غلا وهي متخصره : ياسلام من نجلا انشالله ؟؟؟؟؟؟؟ اللي تغني عليها

خالد عدل قعدته ومسك يدها وقعدها وغني بصوته الحلو ..

يغني : تهزمنــي النجلا وانا ند فرسان
واخفي طعوني والمحبه تبينِِ

خالد : ها عرفتي من نجلا ؟

غلا تطقه بخفيف بالمشط : عبالي بعد

خالد لما وقفت عنه غلا انسدح وهو راد يده على راسه والثانيه يدق فيها شفته

خالد : تغارين علي غلا ؟؟؟

غلا دق قلبها كل شي الا هالسؤال ماعرف شقول وااي فشيله اف اف شسوي شهالحريقه ياعالم

غلا : هلا ؟

خالد : تغارين علي؟؟

غلا بخجل :. مو ريلي؟

خالد : بلا ريلج وولد عمج

غلا : شلون ماغار ؟

خالد : من نجلا؟؟؟

غلا : ههههههههههههههههههههههههه

خالد يغني :

البارحه مريـــت
في أحلى الفصول
صيف وشتا
وناظرتهـــا
وقلبي يقول هذي العيون (يأشر على عيون غلا)
إلـى متى ؟؟ ..
حبيبتي ياكثرها عيونك على هالليل
وان ما التفت اشوفها..!
ياحبيبتي يااازينها عيووووووونك ورى هالليل
سحرني برق سيوووفها


غلا فهمت قصده : صج عاد !

خالد : هههههههههههه

بعد صمت

خالد : ترا صج غلا تعجبني عيونج

غلا وهي مستحيه : ليش

خالد : انا من زمان احس اللي مثل عينج ، مادري شلون؟؟ نظراتها غير محد عنده مثلها

غلا : ياسلااام

خالد : والله جد وايد حلوين ماشالله

غلا : هههههههههههه خااااالد تتطنز ؟؟؟؟؟

خالد : لا وربـي

غلا : =)
خالد : اف سفري ورى عيونك تعــــــب ( وهو يتل قميص بجامته ويرده)

غلا : شوي شوي على روحك خالد

خالد : هههههههههههههههه

تمو يسولفون وبعدها قاالوا للمترجم انهم بيتمون بالفندق

ويتعشون فيه ويطلعون يتمشون ويردون


فقطر ..

عمر كان منسدح على كراسي الشاليه بره وربعه يشوون وواحد يولع جراخي

مر عليه طيف غلا وقام متخرع من اللي شافه

غلا ؟؟ جات علي؟

ليش طريت عليها وهي مع خالد ؟؟

آآخ أكيد حبيتها ياخوي

ااخ ياقلبي حساايف ياغلا ظعتي مني

غلا تنحب بسررعه

إيه الله يهنيكم انشالله

انا ليش ماتصل لخالد ؟

اذا ماتصلت بيظن اني زعلان ويمكن يفكر بشي غير

وينكدون على بعض شهر عسلهم ..

مسك موبايله واتصل

خالد وهو كأنه كان يظحك وسكت ..

خالد : هلا والله والف غلا بالغااااااااااااااااااااااااااااااااااالي حبيب قلبي

عمر بحزن بس غيرها : هلا والله هلا بالمعرس

خالد : يابعد عمري شخبارك؟ شمسوي زين طرينا عليك بس

عمر : متى رحتوا لاجل تطرون بس؟؟؟

خالد : ياويلي انا شهالحب شهالحب ؟

عمر : هههههه والله اشتقت لك ياخالد شمسوي شخبارك وشخبار العروس؟

خالد : الله يسلمك كلنا بخير انت شلونك شمسوي انشالله طيب

عمر : بسماع صوتك ياخوي ..

خالد : الله يخليك انشالله ، ها مطول بالشهاليهات شكلك

غلا كانت حذا خالد ،، وحست انه عمر .: قعدت تلعب بالمخده تلهي قلبها لانه حرام

هي على ذمة واحد ومو حلوه اصلآ ..

عمر : والله شنسوي تغيير المدِينه مللللللللللل ياخوي مُمله مافي غير هالمجمعات

خالد : يابعد هلي والله ، خلاص يالشيخ مانطول عليك

عمر : يالله وانت بعد مانطول عليك دير بالك على روحك ومرتك

خالد : لاتوصي وانت هم تحمل بروحك وعن السرررعه

عمر : انشالله ، يالله الله وياك

خالد : فمان الله ..

سكر خالد وبارتباك .. : هاي عمر اخوي،، يحليله

غلا بمرح : اا يحلييييله ، شخبارهم ؟

خالد : والله تمام

غلا : = )

خالد : هاا ماتبين تتعشين ؟؟

غلا : ههههه عادي ، انت تبي؟

خالد : يس وانتي تبين

غلا : هههههههههههههه .

راحت غلا ولبست تنوره جينز وبلوزه من save the queen كلها اشيا ودانتيل والايد فرنسيه

شكلها كان عجيييب تكحلت وحطت قلوس بيج وتعطرت وطلعت ..

خالد كان لابس بنطلون جينز مايل للرصاصي وقميص أزرق تعطر وطلع ..

غلا ( اللللللللللاي روعه ) : ها خلصت ؟

خالد : أي ، يلا مشينا؟

غلا تاخذ شنطتها : يلا

طلعت وطلع خالد وراها يسكر الباب ..

مشوا لين اللفت وركبوا كانو بس هم اللي يمشون

انفتح باب اللفت وكانت ضبة عرب وشباب ..

جدم خالد على غلا وهي وراه ماسك يدها وتطوف معااه

كان المكان زحمممممه شكلهم الناس توهم واصلين

قعدوا فالمطعم والمطعم هم كان زحمـــــه ومليان عرب..

خالد : شكلهم توهم واصله طيارتهم ..

غلا : أي تصدق لان زحمه مو طبيعيه ..

خالد : تقولين ببلاد عرب مو بفرنساا !!

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : والله مالقيتوا غير فرنسا

غلا : ياسلام

خالد : يخربون علينا ( يغمز لها )

غلا : خالــــــــــــد ..

خالد حط يده على حلجه : سكتنااااااا يباااااا ..

غلا : ههههههههه

وجابو المنيو طلبو وقعدوا ينطرون أكلهم ..

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.*.* .*.*.

احنا ماتكلمنا عن خطبة العم ( سعــد ) و معشوقته ( عليــا ) ..::..

سعد كلم امه وكلموا أهل عليا بالكويت ووافقوا خطبوها رسمي

وقررو يسوون حفلة الملجه بردة خالد وغلا من السفر

عشان ماياكلون عنهم الجو ولا الونااسه ..

سعد كان رجال وسيم اسمر مو طويل وايد ولاقصير متوسط طوله ..

شعره أسووود وعيونه حلوه وسيعــه العايله كلها متوارثه الغمازات خخخ ..

وعليا كانت أجمل وأجمل كانت بيضا بس مو حيل وشعرهاا دجااا من حلاته ..

كانت العايله كلها تعرف ان شعر عليا احلى بألف مره من شعور كل البنات ..

كانت عيونها لوزيـه ولونها فاتح وشفايفها وررررررديه مثل خدودها ..

حبت سعد من يوم كانوا صغار لكن ماكانت تقعد معاه ولاشي ..



المهمـــــــــــــــ ..:..

.* اليوم الثانــــــــــي *.

بعد صلاة المغرب الكآبه كانت عامه بيت العم سعود

لطيفه كانت قاعده تحاجي اختها بالتليفون وعمر بداره ..

كان قاعد ماسك قلم ويرسم على الجلاد البني < أظن الكل يعرفه

البني الورق قديم حيل هوو ..

المهم ..

كان مشغل ويغني مع المغني ..

لا تحدد لي مراحــل لاا
ياتجيني حُــــــــب
ياتودعنــــي
راحـــل
هذي ورده للهوى
وهذي جروحك
عطني روحي سيدي
او خذها روحك ..
وشبقى ضاعت سنينـي
يابعـد قلبي وعينـي

عمر بس سمع اخر مقطع سكت وتم يسمعه وحط راسه يصيييح

مايعرف من شنو ؟؟

انه خسر غلا؟؟

ولا انه تم وحيد جنه متغرب !!

لا تترد في غرامي
ابتسامي دمـع
وسكوتي كلامـي

آآآآخ ياربي والله تعبااااااااااان تعبااان حيل تعبان

متى ارتاااااااااح

خلاص روحي طلعت منييي

دخل وغسل ويهه بماي بارد حيل عشان يصحصح وينسى همه

طلع الشريط وحذفه وحط قرآن ..

تم منسدح وهو يسمع ويستغفر الله ..

خذته النومه وغمض جفونه وارتـــــــــــــــاح ..
قام بعد ساعه بالظبط وهو يحس انه شبع نووم

قام مرتـاح يحس براحه حلوه فيه ..

يبي ياكل كل شي خخخ

نزل وشاف أمه ..

عمر من غير مايطالعها : السلام عليكم

لطيفه : وعليكم السلام ،، وين رايح ؟؟

عمر : بطلع ويارفيجي ..

لطيفه : وين؟؟

عمر : بندور ونتعشى ونرد

لطيفه : لا تتأخر

عمر : انشالله

الكلام يدور وعمر ماسك باب الصاله بيطلع مايشوف امه يطالع سيده

لطيفه : عندك فلوس؟؟

عمر : حمدلله ، يلا سلام

وطلع

لطيفه قعدت على الكرسي

اففف ياربي لو يصير ارجع الوقت ..

انا خسرت ولدي خسرتــــــــــــــــــــــــــــــــه

شلون ارجعه ؟ شلووووووون

ولدي من شكله تعبان وعيونه بدت تروح منه

شسوي ياربي شسوي اففف


غلا وهي مستحييييييييه شلون جاتني الجراائه ؟ وطالعت الارض ..

غلا : عاد خاااااالد

خالد : ههههههههههه والله احبج

غلا : بس لايشكون فينا الناس

خالد : ابيهم يشكون اناااااااا

غلا : عااااااااااااااااااااد

خالد : لاتتدلعين جدامي ترا انا ضعيف جدام هالاشيا

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


¨*~¤¦ الفصل الســابع ¦¤*~¨°



مر على كلامنا يومين

غلا وخالد كنسلوا الهني مون وخلوه شهر ونص بفرنسا بس

عجبتهم موت ..

راحوا لساحة الكونكورد ..

خالد كان واقف وهو متونس عليها

مشى هو وغلا وقعدوا فكافيه ..

غلا طلبت فدج كيك وخالد طلب تراميسو

قعدوا ياكلونها وفجأه السما ظلمت وارعدت

غلا طار قلبها هي موتها البرق والرعد تموت خوف من صوتهم

تحس نبضها يوقف من الخرعه

خالد انتبه لها لانها شهقت

خالد : شكلها بتمطر

غلا : وييي احنا بعاد عن الفندق

خالد : شنسوي ؟

غلا : مادري بس نرد خالد الله يخليك

خالد : ليش

غلا ماتبي تبين انها متخرعه : ها عشان المطر ومب زين

خالد يبي يطفرها : لايبا حلاتها تحت المطر ، ايبااا والرعود ياسلاام

غلا عيونها انترست دموع : الله يخليك خالد انا اخاف

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههه

غلا انصدمت : ماقلت نكته ؟

خالد : ههههههه رعد يخوفج ؟

غلا : لا عادي نقعد خلاص

خالد :يلا غلا بتزعلين ؟

غلا : لا مازعلت عادي والله =)

خالد : حيااااااااااااااتي

غلا تلف عنه وعيونها تقطر

خالد : غلاا شفييييييج من صجج بتصيحين لايشوفونا العالم

غلا : صج هامك كلام العالم

خالد : حياتي انتي

غلا : برد الفندق

خالد وهو يحط الفلوس : زين زين بنرد لاتسوين لنا اعصار كفايه المطر

غلا تطق بريلها على الارض..

قام خالد هو وغلا بعد ماقرب لهم الدريول السياره لاقرب حد

كانو صاخين واخرتها لقط الدريول قناة سوا ..


قول آميــــــن
عساك تحبني
وتموت فيني
قول آميـــن
عسى ايدينك
ماتفارق ايديني


خالد مسك يد غلا : مب قايله آمين انشالله ؟؟

غلا بصوت واطي : ليش؟

خالد : عساك تحبني وتموت فييني

غلا تحط راسها على جتفه ..

خالد : بتنامين عمري؟

غلا : راسي مادري شالسالفه

خالد : كله مني سهرناج امس

غلا : هههههه شدعوى

وصلوا للفندق كان المطر شوي خاف رذاذ بس شوي قوي

خالد وهم يمسح بابهامه وهو شابك بيد غلا ،، على يدها ..

خالد : غلا ،، غلاي ، غلاا قومي

غلا فتحت عينها وهي مفتشششله حدهااااااا

خالد : يلا ياحلو وصلنا

غلا ابتسمت له ونزل خالد قبلها وغلا بعده وهو ماسك يدها ينزلها

وصلوا للفندق وسيده للسويت

غلا كانت متجمده بس ماقالت لخالد دخل خالد يتسبح وغلا بدلت ملابسها

وتلحفت تدفي روحها

خالد فتح باب الحماام ينادي غلا

خالد : غلاااااااااااا

غلا نطت : هلاااااااا ،، (راحت له) ، نعم خالد؟؟

خالد : شربت الشامبو ههه قصدي خلص

غلا : هههههههههههههههههههههههه ماكو غيره شنسوي

خالد : وااااااي وشعري << يقلد عليها

غلا : هههههههههههههه مادري بشوفلك صبر

راحت غلا نبشت بشنطتها لقت شامبو

غلا باب الحمام وانفتح هيييييييييي

ردت على ورا عند لفة الحمام

غلا وهي تتراقل : خخـ ... خاالد !

خالد من ورا الباب مد يده : ثانكيوووووو غلويه .

غلا قعدت على السوفا وهي تلعب بشعرها وتطالع التلفزيون

طلع خالد بروبه ماعطي غلا ظهره

لبس قميص بجامته لانه نساه ..

لف عليها وهو يسكر أزرته

خالد : ها غلا تبين عشا؟؟

غلا وهي ماسكه بطنها : ياااااااااااااريت صرت ماشبع

خالد: ههههههه احسن والله

غلا : هههههههه بس عفيه مالي خلق البس وانزل

خالد : من قال اانا لي خلق هههههههههههههههههههههه

غلا : ههههههههههههههههههههه ،، خلاص عيل نطلب؟؟

خالد اوكيه راح وقعد حذا غلا لاصق فيها حيل

اتصل خالد وطلب

طلب هو ستيك وغلا شوربه وجكن ونقز ..

خالد لما سكر لف على غلا وهو مرجع راسه على ورا

غلا وهي مستحيه : يه!
خالد : يه انتي

غلا : خالد لاتطالعني جذي

خالد يمثل بيده على راسه : كـــيـــفـــي

غلا لفت عنه وخالد جرها وحطها على صدره

غلا بتقوم ..

خالد يمسكها : ولا حركـه

غلا كانت ميته تحس ويهها محترق حاااااااااااااااااااار

وخالد قاعد يلعب فشعرها ..

قعدوا يمكن ربع ساعه وهم فهالحال

كم سؤال ويردون بهمس

رن الجرس الروم سيرفس جايبين العشا ..

وخرها خالد شوي شوي عن صدره وقام فتح الباب ووقع ودخلوا العشا غلا دخلت الحمام

يوم فتح الباب تبي تغسل يدها ..

طلعت ومولعين شمعتين غلا ظحكت عليهم

خالد : شرااااااااايج

غلا : ههه روعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه

خالد شق حلجه : تسلميييييييين (وهو يعدل بجامته *)

غلا : هههههههههههههه يعني انت مسوي العشا ؟


خالد : عبالج ؟

غلا : هههههههههههههههههههههههههههه

وقعدوا يتعشون

خالد : ها ماولهتي على قطر؟

غلا : مووووووووووت

خالد : خلاص نرد باجر؟؟

غلا انصدمت : باجر !!!

خالد : مو ولهتييي مووووووووووت << يقلدها

غلا : ههههههههههههههه ،، خاااااااااااااااااااالد

خالد : يلا يلا هذا وانتي وياي تقولين جي عيل من وراي شنو

غلا : ههههههههههه بسم الله شقلت انا ؟

خالد : زعلـت اناا

غلا تطالعه بنص عيونها : خالـــــــــــــــــــــــــــــــــد << بدلـع

خالد : هااااااااااااا



غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عااااد


خالد : ههههههههه زين زين لاتجنين علينا

غلا : هههههههههههههههههههه ماعليييه

خالد: ماعليه

غلا رفعت حاجب وقعدت تكمل عشاها ..

خالد : غلا ، ترا باجر بنطلع من وهل ..

غلا : ليش؟؟

خالد : بنروح جزيرة لاسيتيه ..

غلا : ااااااها

خالد : =)

خلصوا عشاهم وقعدوا ..

خالد : ماتبين ننزل شي ؟؟

غلا : امممممم ،، براحتك ..

خالد : انتي شتبين ؟

غلا : عادي ..

خالد : ننزل تحت نتمشى ؟؟

غلا : اوكـــي

خالد : يلا انطرج تلبسين عيل ..

غلا : وانت ؟

خالد : انا دقايق واجهز

غلا : وانا دقيقه

خالد : هههههههههههههههههههههه



غلا ظحكت وخذت ملابسها ودخلت الحمام غسلت ولبست

كحلت عينها بالخفييف وحكته على الاطراف حطت قلوس وردي مايل للأورنج

كانت لابسه تنوره بيج فاتحه فيها وردي برتقالي غامق مع الوردي وبلوزه ستايل الجاكيت

فيها بروش شرايط ولولو وجذي ..

لفت شيلتها وتعطرت وطلعت

خالد كان لابس بنطلون ترابي وبلوزه سودا ..

لبس الجاكيت وطلعوا ..

قعدوا يتمشون فالفندق ويشووفون المحلات ..

دخلوا محل فيه ملابس وعطورات ومكياج وكلـه ..

خالد : هذا مايصلح لخلود ؟

غلا تشوف كان شايل قطوه صغيره

غلا : ههههههههههههههههههه اييي تشبهه حتى

خالد : هههههههههههه شفتي شلون

راحو لسكشن فيه ساعات

خالد كان شوي بعيد لزقت فيه وحده تشممه العطر

غلا أشرت على الساعه وطلعوها لها ..

كانت ماركة Agnier .

غلا : خالــــد!

خالد اخيرآ شرد منها : عيوووووونه انتي

غلا : حلوه؟؟

خالد يشوف الساعه ماسكتها غلا

خالد : لا ..

غلا : ليش؟

خالد خذها ولبسها غلا

خالد : وااااو جذي حلووووووووه

غلا استحت وافتشلت : عاد خالد

خالد : والله كيفج جذي عاجبتني

غلا تطالعه بنظرات

قرب منها خالد حييييييييل وراح لاذنها : احبج غلا

غلا تدودهت !!

خالد؟؟

يحبني؟؟؟

هااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

فصخها خالد الساعه وقال لها تلفها انهم بيخاذونها ..

مشوا عن هالسكشن وهو ماسك فيد غلا

واللي تبيع مستانسه عليهم خخخ ..

راح خالد قعدوا يشوفون شي لامه ..

رش له البياع عطر رجالي

راح يشممه غلا وهو مرشووش على يده

غلا : الله ، حلوه

خالد : آآ عيني فعينج

غلا : ههههههههههه والله حلوه

خالد : ههههههههههههههه

غلا : شوف هاي لخالتي

كانت شغابه فيها كم فص حمر

خالد : امممممم ماعرف ، هاي شغلتج لوسمحتي

غلا : ههههههه ابي رايك

خالد : مو انتي مختارتها ، يبا من غير ماشوفها حلوه

غلا ابتسمت له وقعدت تشوف الباقي

الشغابه احلى شي خذوها وردوا للغرفه ..

.* اليــــــــوم الثــــــــــاني *.


قامت غلا وخالد تسع ونص تقريبآ

غلا قامت قبله

تجادل خالد : قوووم خالد

خالد يمثل: عفييه خمس دقايق بعد

غلا : حبيبي يلااااااااااااا

خالد : بناااااام

غلا : بتقوم ولا اروح عنك

خالد نقز لها : انتي جربي

غلا : ههههههههههههههههههههه يلا قوم

خالد : كاني قمت

غلا : عطني ملابسك قبل

خالد : انتي شوفي لي ملابسي

غلا : أكيد؟؟

خالد : اكيدين

دخل خالد الحمام وتمت غلا تشوف ملابسه

اول مره تنقي ملابس لرجال كانت يمكن تاخذ لعمها بس جذي بسرعه ماتختار او شي ..

اذا معروض خذته والاغلب تاخذ له اشيا مو ملابس .!!!!.

طلعت له بنطلون جينز وتيشيرت بيج وعليه مثل طبعة جريده بالأسود ..

وهي لبست بنطلون جينز وعليه قميص طويل من الشيفون

ينلبس تحته بدي بكم طويل ابيض لانه هو كمه طويل

لونه السكري والورود حمر ومفتوح من الجنبنين

الورد يكثر على الكم والفتحات وخفييف على باجي القطعه.

خطت الكحله وفحمتهم حطت روج بيج وعليه لمعه مائيه ..

رشت عطر بالياسمين ريحته تجنن ..

خذت ملابس خالد وسوتهم وحطتهم على السرير ..

طلع خالد وهو متسبح وينشف شعره

خالد وهو مبتســـــــــــــم : صــبــاح الـخــيــر

غلا =) : صبااااح النوررر ..

خالد : الله الله كل هالكشخه للطلعه !

غلا : ههههههه
قعد خالد يلبس غلا لين الحين مالفت شيلتها ..

غلا : ماتبي تتريق ؟؟

خالد : امممم ننزل نتريق

غلا : براحتك ..

خالد : يلا يبا انا خلصت ..

غلا وانا بعد ..

لمت شعرها ورفعته ولبست شيلتها وخذت شنطتها

وطلعت ....

تريقوا وطلعوا للسياره ..

وبعد ساعه وصلوا

نزلوا وشافو الناس والهيله

ركبوا بالقارب وشافو الجزيره ..

كان شكلها شكل مركب ..

غلا : خالــــد



خالد لف لها : ياعيون خالد

غلا : مونمارتر

خالد : هههههههههههههههه كموستكا

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : ههههههههههههههههههههههه شنو مامدحتيني ؟

غلا : هههههههههه ، لا هذي قريه فهضبه امس شفت حاطين عنها

خالد : هههههههههههههههههههه أي رقعي

غلا : ههههههه ، والله


بعد صمت


على البال كل التفاصيل
على البال وأحلى التفاصيل
والحل والترحاال والنار والهيل
والقمره للي نورت ليل ورا ليل
والنظره المكسوره
والبسمه المقهوره
والخطوه المغروووره
واحلى المواويل
غلا : بفرنسا وهيل ياربي عليك

يلف لغلا وهو منزل راسه وماسك يده رفع عينه وقال .. :

* دايـــم علـــى البــــال *



غلا : ههههههههههه حيااااااااتي والله

خالد : شكرآ جزيلآ ، لاداعي

غلا : ههههههههههههههههه


بعد ماخلصت رحلتهم راحو لمطعم ايطالي وقعدوا فيه

تعشوا وطلعوا منه راحوا لمول وبعدها ردوا للفندق ..

اليوم الثاني ماطلعوا واكتفوا برحله لساحة فوغ

وتمشوا بقلب باريس والشانزلزيه ..














عمر كان بداره ومنسدح على فراشه

متظااااااايق حـيــــــــــــــــــــــــــل

تعبــــــــــان

يحس بموته قريـــب

ياربي انا حاولت انسى وحاولت اسهى ماقدرررررررررت

افف شسوي

بعد ماصحى من النوم راح لمجلس رفيجه وهم منثرين كل واحد بصوب

واحد يلعب سوني

واحد يلعب ورق مع الثاني

واحد يسولف

عمر منسدح بعيد وهو مشغل الاغنيه ويغني


وركضوا له

تركـي: شفيك عمر ششفيك؟؟

عمر : مااااااااشوف شي عينيييييييييييي

شاله تركي هو وربعه بسرعه وللمستشفىى

قعد تركي يرنرن لبيت عمر محد يشيله قعدوا يدورون فجهازه لقوا رقم ابوه

واخيرآ رد

تركي : عمي ،،عمي سعود

سعود : هلا يبا ، وينك ياعمر


تركي : عمي انا تركي رفيجه احنا فالمستشفى تعال لنا

سعود : ها ليش شصاير

تركي : عمي انت تعال وتعرف

سعود أي مستشفى زين ؟؟

تركي : مستشفى ******

سعود : يلا يلا

سكر سعود وبسسرررررررررررررررعه للمستشفى ..

بعد ساعه ونص من الفحوص والدكاتره رايحه جايه ..

رربع عمر كانو تارسين الممر يجون حوالي 10 شبباب وسعود وياهم 11

الدكتور تخرع لما شافهم

الدكتور : كل هذول اخوانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعود : لا يايبا هذول ربعه انا ابوه ، شفيه عمر ؟

الدكتور دخل سعود الغرفه ..

وطمن ربعه ان عمر مافيه شي ..

الدكتور : انتو شلون اهملتو ولدكم لهالدرجه؟؟

سعود : خير يادكتور شصاير؟

الدكتور : خلاص النظر صار ظعيف جدآ عنده

سعود : انت شتقول شلون ظعيف ولدي توه باول عمره

الدكتور : يبدو انه يواجه شي صعيب لان كمية الدموع اللي طلعت من عينه سببت له بالاول حرقه

وبالتالي زادت والحين عينه بدى نظرها يظعف يعني احتمال بعد كم سنه ولدكم يصير كفيف

سعود انصدم : ولدددي انااا؟؟

الدكتور : والله هذي كتبة ربك .!

سعود : أي علاج أي حل

الدكتور فات الأواان

سعود وكأن شي ثجيل طاح على راسه : انتو شتقولون؟ عمر ولدي!!!!!

طلع سعود من غرفة الدكتور وهو كأنه منشل من الخبر

رن تليفونه ورفعه شاف خالد
خالد : هلا والله هلا بالغالي هلا بتاااج راسي

سعود : هلا خالد

خالد تخرع : شفيك يبا؟؟

سعود : لا يابوك مافييني

خالد : يبا شفيكم لاتخرعني شصاير ؟ عمر صار فيه شي؟ امي؟ تكلم يبا

غلا تخرعت وشبصت بجتف خالد تتسمع

سعود : مافينا شي انتوا شلونكم شمسوين ؟ غلا شخبارها؟؟

خالد : كلنا طيبين انتو شمسوين؟؟

سعود : انا بخير وكلنا بخير يسلمون عليك وايد وايد

خالد : الله يسلمهم وينك يبا؟

سعود : بالشركه يايبا شوي وراد البيت

خالد : خلاص يبا سلم عليهم عيل

سعود : يوصل دير بالك على نفسك ومرتك

خالد : انشالله ، فمان الله

سعود : الله يحفظك ،، مع السلامه ..



غلا : شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد بحيره : والله مادري ياغلا ، ابوي من صوته مبين فيه شي

بس يقول مافيه شي

غلا تمسح على ظهر خالد : يمكن صاج انت بس تبي تهم روحك

خالد : ماظن من صوته مبين

غلا : ماعليك لو فيه شي قال لك

خالد سكت وماتكلم بعد ...

غلا : خالــــــــــــــــد ماكو شي صدقني

خالد : انشالله ..

غلا ابتسمت له وهو بعد بس بخوف







.* اليـوم الثـانـي *.

لبست غلا بنطلون جينز قصته وسيعه مع تيشيرت وردي أسود

وخالد بنطلون اسود وتيشيرت اسود والازره تلممممع ..

كان شكلهم كلاسييييك حيـل

لبست غلا شيله سوده فيها على الاطراف رسمه فراشه ..

طلعوا وركبوا السياره

الطريق لهالقريه من شوارع ظيقه ومتعرجه..

كانت كلها رسامين لان المدينه كانت روعه جنـه

كانو يرسمون ويبيعون لوحاتهم ..

خالد وغلا كانو يمشون وهم شابكين بالاذرع ..

غلا نزلت يدها تستحي حيل من هالحركه ومسكت فيده بس ..

قعدوا يتمشون وخالد ياكل عطته بياعه علج على شكل مصاصه

غلا ماخذتها عطاها خالد شوي وقعدوا يتمشون

ويشوفون الرســــــــــم

قعدوا على نفس الصخره كبيـــــــره ..

خالد :

انثري شعركِ حولي
هكذا يصبح موتي
مدهشـآ

غلا : بسم الله لاتقول جي خاااااااااااااااالد

خالد : ههههه تخافين علي غلوي

غلا : أي اخاف

خالد : حلاتهم والله

غلا استحت تحسها وايد صغييييييره جدام خالد ..

خالد راح ولف لغلا من وراها قرب منها حيل

ومسك كفوفها من وهو وراها ويهمس فاذنها ..

انثري شعركي حولي
واحضنيني
ومعآ اخر ليل العمر نقضي
هكذا يصبح موتي مدهشآ
عانقيني
قبلي عيني
وامضـــــي


غلا ماتت من هالحركه شهالفششششيله انا ماقدر وااي والفرنسيين يطالعونهم

متونسسين وغلا مستحييييييييييه

خالد يلفها عليه

انا متعبٌ والعين تحتاج لغمضِِ



غلا بنعموه سكرت عينه باصابعها

ومسكت يده وقعدوا يمشون

خالد : افتح ؟

غلا : ههههههههه افتح

خالد : هههههههههه ااااااخ ياقلبي

غلا : سلامتك من الاااااخ شفيك؟

خالد : قلبــي

غلا : شفيه قلبك؟

خالد يحط يدها على قلبه : تعب تعب

غلا : سلاامته لي انا التعب مو هو

خالد : ياويلي ويلاااااااه ، شوي شوي علي

غلا : ههههه ، خاااااااااااااااااااااااااااالد

خالد وهو كل شوي يقرب : عيون خالد ، روح خالد ، نبض خالد ، غلا خاااااااااااالد انتي

غلا استحت ماتت منه (يحلووووووووووووووووووووووووووووووووووك) ..



بالمستشفى

وبغرفة الفحص

عمر كان لين الحين مطروح على الفراش



عمر مااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ليش خلوه كل هالمده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


~®§§][][ الجـزء الثالـث ][][§§®~


°¨*~¤¦ الفصل الأول ¦¤*~¨°

عمر فتح عينه الوسيعه وهو يرمش بقوه لان الضوو كان عليهم

وخره بيده وهو يحس حرقه تاكل عينه ، رجع سكرها ..

دخلت عليه النرس

النرس : لا غمض عينك ، بنحط لك عليهم كمادات

عمر : مابي شي بطلع من هني

النرس : لاا لاياماما بلا لعب عيال يلا غمض

عمر ( اففففففففففففففففف) ، غمض عينه

وحطو له كمادات حرقت عييينه

عمر : احححححححححيه شنو هاي شيلييه الله يهداج

النرس : استحمل شوي ، بيحرقك شوي

عمر : اففففففففف

النرس : ماعليه ، عد معاي لين الـ20

عمر بصوت واطي : داخل حضانه؟؟

النرس: عـد

عمر رضخ يده وقام يأشر 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10 ................... الخ

شالت الكمادات وشوي خافه عليه عينه

النرس: شلونك الحين؟ تشوف عدل؟

عمر : يعني ، بس احس ظلام

النرس تدودهت شتقول له ، تقول له النظر بدا يخف عندك؟؟

النرس : ماعليه ، تفضل ابوك بره ينطرك ..

عمر يمشي شوي شوي

طلع شاف ابوه ..

فز له سعود ومسك فيه : ها يبا شلونك؟ احسن عينك؟؟

عمر : حمدلله ..

سعود : تعورك؟

عمر : حمدلله مافيها شي يبا

سعود : حمدلله .

عمر : خنرد البيت يبا

سعود : انشالله يايبا بس اعطيهم حسابهم ..

راح عمر وقعد على كراسي الانتظار ..

ويحس ان قلبه مابقى منه شي متقطع .:. متقطع ..

جاه ابوه وراحو للسياره ماكانت بعيده

مشوا بالسياره ووصلوا للبيت ..

عمر كان مايشوف عدل ومب عارف شالسالفه ..؟!

عمر : يبا احس ماشوف عدل

سعود انصدم لا مب هالسؤال : أ . أ ... أي يبا لازم نلبسك نظاره

عمر : وخييييه نظاره

سعود : أي يايبا مب تقول ماتشوف عدل ، خلاص نلبسك نظاره

عمر ماقال شي ونزل للسياره ..

شاف الحديقه ومشى


(( آآآآآآآآخ ليش جذي ؟ انا اتهيأ ولا صج؟ كل ممر بعمري بحياتي حتى فبيتي يذكرني فيها

لا إلـه إلا الله ، انا وش لي ماشيلها من بالي؟ البنت صارة على ذمة ريال ( يظحك) اللي

هو أخوي " خالـد " .. الله واكبر يالدنياااااا .. ))

دخل البيت وامه كانت قاعده

لطيفه قامت : هااااا يمه شلونك شفيها عينك

عمر من غير نفس ولاف وجهه : مافيني شي يمه ، طيب طيب ، بروح ارتااااح

لطيفه : تعورك ؟

عمر : يمه تكفيين بروح ارتاح مالي نفس لهالأسئله

لطيفه هدته ومشى عمر وامه تشوفه

ولدها ظعفاااااااااان حيل ظعفان

عمر دخل دار خالد وقعد يشوفها اشتاق لاخوه

موووت اشتقت لك ياخالد ، الله يهنيك انشالله

انسدح على ظهره على سرير خالـد ..

تذكر يوم كلمه عن غلا .. !

ومرت عليه اللحظات جنها فلـم



عمر دخل على خالد اللي كان بداره على النت ..

عمر : هاااا خالد .. مانمت !

خالد : لا والله مافيني نوم

عمر : اييه .!.
خالد حط لاب توبه ستاند – باي وقعد لانه درى ان عمر فحجله كلام

خالد وهو يظحك : هات هات شعندك قول

عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : ها حبيب قلبي شفيك ؟

عمر : احبها خالد !

خالد : اولــه من هالمسكينه ؟
عمر : لا جد خالد ..

خالد : أمرك ،، قولي من ؟ غلا صح ؟

عمر ينزل عينه فالارض : أي

خالد : والله كنت داري طلعت مب سهل ياعمور ،، ههههه يحليلك والله ، والله وكبرت وقمت تحب

عمر : احبها خااااااالد تعرف شنو يعني احبها من جاتنا وانا مننسف فوق لي تحت

خالد : اف اف اف شغل عدل لاعبته فيك

عمر يمسك قلبه : اااااااخ مسكين والله

خالد : ههههههههه يحليلك والله ، عمور تحب ها

عمر : أي والله وانا جيت اقولك ابيك توقف وياي بقول لامي وابوي وعمامي بعد النتايج واخطبها

خالد : من صجك عمر ؟

عمر : إي خالد انا احبها وبخطبها لان حياتي بدون غلا ولاشي ( يمثل بيده )

خالد : فكر عدل ياعمر ، البنت يتيمه

عمر عوره قلبه : انا هالشي حببني فيها اكثر

خالد : اللي تشوفه...

عمر دمعت عيونه غصبٍ علييه

يااه ، كلمات الدنيا كلها ماتوصف شعوري فذاك اليوم ..

كنت فرحااااان طاير من فرحتي مستانس

لكـــــــــــــــــــن !.!.!

الله يجازي اللي كان السبب


°¨*~¤¦ الفصل الثانــي ¦¤*~¨°


.* مر على هالكلام 4 أسابيـع *.


غلا وخالد كانوا بالطياره ..

طيارتهم كانت بسما الدوحه تطير ، بتحط على الأرض

غلا حست قلبها يدق وبطنها يعورهاااااااااااااا

خالد كان ياكل اظافره ..

خالد سواها لهم مفاجأه

كانوا بيوصلون قطر الساعه 2 ونص ..

ولما اتصل البيت

قال للخدامه تقعد لهم لهالحزه وتخلي الباب الوراني مفتوح ..

وصلوا ولقوا الباب مفتوح من ورا

غلا تكلمه بصوت واطي : شدعوى خالد حراميه

خالد : اووووووووووش سبرايس سبرايس

غلا ظحكت وخالد يسكتها ..

الخدامه قالت له انهم سوو لهم طابق خاص فيهم

وخالد وغلا تفاجئوا بالسالفه المهم

الخدامه والدريول قعدوا على أطراف اصابعهم ينقلون الشنط ..


بعد ماخلصواا راح خالد شاف حد قاعد ولاشي فتح على عمر

لقاه نايم وامه وابوه بعد ..

راح للدار وشاف غلا مبدله والشناط كلها على صوب

خالد قعد يتفرفر فالطابق يشوفه ..

وبعدها راحوا ناموا ..

قام خالد من الصبـــــح الساعه 6

ودقر غلا بالغلط وقومها ..

خالد بخوف : اسف اسف ماقصدت كملي نومتج

غلا : لا شدعوى ، خلاص شبعت نوم

خالد : لالا ، نامي

غلا : خلااااااااص نمت

خالد : تكفين

غلا : اوص

خالد : انتي اوص

غلا : ههههههههههه

خالد يقرب منها ..

غلا تصرقعت

خالد بمكر : صباح الخير

غلا وهي مستحيه : صباح النووور

خالد : ممكن نبدل عشان ننزل؟؟



غلا : ههههههه ننزل نتريق

خالد : بالمطعم هههههههههههههههههههه

غلا : ههههههه انشالله

راحو وبدلوا ملابسهم ..

غلا شافت ولاشي يصلح حق الحين

لبست جلابيه مغربيـه فنانه عنابيه وذهبيه

وخالد كان يتسبح

خطت الكحله وحطت مسكره ووصلت رموشها للسقف << ههه خوش تعبير ها

حطت روج وردي مايل للحمره عليه قلوس وشوية بلاشر ..

لبست خاتم فيه عنابي مع دبلتها وساعه

رفعت شعرها ولبست شيله فيها جوري عنابــي

خالد طلع وهو محلق ومحدد القفل ومنعم شكله كان كوووووووووول

خالد طالعها وظحك

غلا : هههههه ، نعيمـــــــآ .

خالد : هاهاها ، الله ينعم عليج

غلا : كاهي ملابسك تنطرك

خالد : على راسي والله

غلا ابتسمت وقعدت على الكرسي

خالد لبس ثوبه وكشخ بالغتره .. غلا قعدت تنبش باللي صافينه لها..

لقت دهن عود حطت منه

وقرب منها خالد بيكلمها ، حطت له وخالد عجبته الريحه

خالد : الللللللله شهالزين

غلا : هههههههههههه

خالد : يلا ننزل؟

غلا : يلا

خالد : اوف الريحه مو طبيعييه

غلا : ههههههههههههههه شدعوووى

خالد : شدعوووى

غلا سكتت لان تدري خالد شبيسوي

نزلوا وتريقوا وسمعوا صوت امهم وابوهم يقعدون عمر ..

راحو انخشوا بالصاله الثانيه ..

قعد عمر مع امه وابوه وهو سرحان ..

خالد عدل غترته وتنحنح

خالد : السلااااااااااام عليهــــــــــــــــــــــــــم
عمر اللي نط على حيله ماصدق وامهم شهقت

لطيفه : هييييييييييي خاااااااااااااالد!

سعود ظحك بس عمر (لاتعليق) .

خالد سلم على ابوه بعدها امه ووصل لعمر ولمه

خالد : هلا والله هلا بحبيب قلبي (يقوي من لمته وكانه يصاصره) وحشتنيييييييي حيل

عمر يتأتأ : أ ، و، وانت بعد ياخاااااااالد ولهت علييك حيل

خالد : ياااااااااااا بعد عمري والله

عمر بحزن بس مخفيه : حمدلله على سلامتج يابنت عمي ( وهو شبه لاف عنها)

غلا وهي منزله عينها : الله يسلمك

قعدوا معاهم شوي وعمر معاهم بس منخش ، يتهرب مايبي حد يسأله شفيه

لايشوفون غلا فعينه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد : وشخبارك ياعمر شمسوي؟

عمر وهو منزل راسه : حمدلله طيب

خالد : شخبار عينك؟

عمر : والله حمدلله زينه

سعود خاف لايقول شي عمر عن المستشفى ولا غيره

قعدوا شوي واتصلت لطيفه تقول لهم ان خالد وغلا وصلوا ..

لطيفه : شوف يمه اليوم بالليل بيت ابوك العود مسوين عشا لكم ، وباجر عشاكم فبيت هلي

واللي عقيه عشاكم بنسوي فبيتنا

خالد : هههههه سوبر ستار يمه

لطيفه : اقولك انا

خالد : ههههههههه انشالله

قعدت لطيفه وسولفوا مع بعض بعدها تغدوا وراحو يرتاحون..

.* بعــد صــلاة العصـــر *.

غلا طلت من الدريشه شافت خالد مع عمر موقفين يحاجون واحد

رن موبايلها وشافت رقم عاليه

غلا : هلالالالالالالالالالالالا والللللللللللللللللللله

عاليه : يالخاااااااااااااااااايسه من متى فقطر؟

غلا : فدددددددددديتج والله الفجر وصلنا

عاليه : في اختراع اسمه موبايل

غلا : حيااااااااااااتي انتي ، وحشتينييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي يييييي موت

عاليه : وانا اكثر يالبليده

غلا : مالت عليج هاي دلع

عاليه : ههههههههههههه فديتج والله ، شخبارج شخبار الهني مون ووووو

غلا : أي أي كملي

عاليه : ههههههههههههه ها ها قصدي ريلج انا لاتفكرين بشي غلط خخخخ

غلا : هههههههههههههههههههههههههههه يالكلبه ، كلنا بخير انتي شخبارج ؟ شخبار خالتي؟

عاليه : كلنا تمام الله يسلمج

غلا : علوي شوفي عقب باجر مسوين عشا وانتي وخالتي اول المعزومات تراا

عاليه : هههههه انشالله

غلا : وراشد بعد ها ، لان قلت لخالد وقال عزميه


عاليه : اييوا ايوا

غلا : هههههههههههههههههههه جب

عاليه : هههههههههههههه أي أي شعليج ، والله ترا سمعي ريلج حلو ههههههههههههه

غلا : هههههههههههههههههه آه يالجلبه عينج على ريلي ها

عاليه : وييييي حبيبتي باجر اجيب لج اللي احسن منه

غلا وهي تظحك : وي وي شفيج

عاليه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا شدراني بالله!

غلا : ههههههههههههههه ،، زين سمعي ضروري تجون فاهمه

عاليه : انشالله ، غيرهم؟

غلا : فديتج والله ، يالله حياتي اخليج انا ..

عاليه : اوووووكي ، كلميني لافظيني

غلا : انشالله ، ديري بالج على نفسج وسلمي على خالتي (بدخلة خالـد للدار )

عاليه : انشالله يلا مع السلامه

غلا : مع السلامه ..

وسكرت التليفون ..


خالد علق غترته وحط القحفيه على التواليت

غلا كانت قاعده بالكرسي اللي بصالتهم ..

خالد : هاا غلا قمتي

غلا : أي

خالد : ها شبتسوين لعشا اليوم ؟

غلا : شبسوي؟

خالد : مادري ؟

غلا : ههههههه شبسوي يعني؟؟

خالد : بشوف شبتلبسين يعنيييييييييييييييييي فهميييييييييييييي

غلا : ههههههههههههههههههه ،، مادري والله مااعرف

خالد : وعليه ماعندج وعليه

غلا : ويييييي خالد شفيك

خالد : مسكينه

غلا : خاااااااااااالد

خالد : غلاا خالد انتي

غلا استحــــــــت وسكتت وحست جسمها يحر ، ،

غلا : بقوم اشوف شلبس

خالد : هاهاها عبالها بخليها وعليه

غلا : هههههههههههههه ادري بك

غلا كانت فاتحه الكبت وتطالع الملابس خالد ماقام قال بيشرب زقاره وبيقوم

قعد يغني وهو قاعد على الكرسي وحاط ريله على الكرسي الصغير للرجل


لقيت روحي بعد ماانا لقيتك
بعد اللقا ارجوك لالاتغيبِ
صعبٍ علي ابقى
وانا مانسيتك
احساسي كني بين ربعي غريبِ
كل ماتبي من عمري انا عطيتك
حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
حتى الخفوق ياغلا ينطق بكلمة حبيبـــــــــــــي


غلا : ههههههههههههه برافوووو

خالد : هههههههههههههههههه شرايج ولا كاظم الساهر ها

غلا : لاااااا شجابه عندك اصلآ؟

خالد : والله ادري ياغلا

غلا : ههههههههههههههههههههه

طلعت لبسه غلا توريها خالد كانت تنوره طويله سودا وفيها دانتيل ولمعه

معاها بدي ستان دانتيل وفوقه بلوزه شيفون

غلا : شرايك خالد؟؟؟

خالد : وااو ، حلو ياحلو

غلا : ماتحس كأيبه؟

خالد : امممممممم لا حلوه

غلا : امممممم ، عندي التايجر

خالد : لالالالالالالالالا التايجر لي انا بس

غلا : ههههههههههههههههههه انشالله .

خالد : عبالي

غلا : يه

خالد : زين لبسي كم طويل

غلا : خاالد بالبيت مو بره

خالد : اللي تشوفينه عمري

غلا ابتسمت وطلعت البدله

وقعدت تشوف شيليق وياها وبعدين تذكرت

غلا : خاااااااااااااااااااااااالد

خالد كان مدنع يجيب موبايله من تحت الطاوله ولما سمعها تنادي رفع راسه وطق

خالد : آآآآآي

غلا : هههههههههههههههههههههههه ، بسم الله (نزلت له) شفيك حبيبي ههههههههه

خالد : يييييييييه تظحكين نسيت اني تحت (يحك راسه) آآي صدعت

غلا : هههههههههههههههههههه آيه علييك

خالد : أي أي آيه عليك مثلي وذبحي قلبي

غلا : انااااااا؟

خالد : لاااااااا انااااا!

غلا : ههههههههه خااااااااااالد

خالد : نبــــــــــض خالد

غلا : شرايك ، ألبس طقم العرس ؟؟؟

خالد فتح عينه : بس!!!!!

غلا : لاااااااااا شدعوى مع فستان عادي يعني

خالد : اللي تشوفينه حبيبي

غلا : زين وينه انت خذته قبل لانسافر

خالد : أي صح بس حاطه بداري اللي تحت

غلا : اممم اوكي

خالد : انزل اجيبه لج ولايهمج

غلا ابتسمت له وخالد نزل

لقى عمر يتكلم فالموبايل ظحك له ودخل الدار فتح كبت مقفل

وطلع شنطة العقد وخذها وياه

عمر كان يتكلم وجنه يتنف من شعر لحيته

شاف الطقم بيد خالد وسكت ظحك له وخالد ظرب له سلام خخخ

وطلع للدار

غلا كانت لابسه الفستان اللي بتلبسه اليوم تجربه كان حرير اسود عادي قصته مخصره

خالد وقف عند الباب

خالد : شنو ذي؟

غلا تخرعت : شنو خالد؟؟؟

خالد : لا غلا وايد حلو عليج تكفين

غلا : خالد لاتتطنز عاد

خالد : وغلاة غلاي والله ماتطنز

غلا استحت منه وسكتت وبعد شوي

غلا : زين جيب الطقم

خالد : انشالله ، تفضلي مدام

غلا جابت شعرها على جنب ونادت خالد

خالد : سمـــــي يالغلا

غلا : ساعدني فيه حبيبـي

خالد :انشالله بس لااكسره (وهو يسكر) خبرج رقيق

غلا ماتت ظحك عليه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : ههههه والله

سكره خالد وكانت غلا تلبس الشغابات وخلصت خالد راح للصاله وهي بالدار

حطت قلوس لمعه وطلعت

غلا : شرايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد وقف وقرب منها ..

خالد : اغار عليج ترا

غلا استحت : خااااااااااااااااااااااااااالد

خالد : عيووووونه انتي

غلا : لاتكلمني جي استحي

خالد : اموت فالحيا والله

غلا : ............

خالد انحنى لها انه يبيها ترقص معاه

غلا : خااااااااااااااااالد

خالد ماسمع لها كلمه ورقصها بالسلو خخخخ

خالد يغني :

انتي التي اسميتها تاج النسااء ،

اقســـــــي على قلبي ومزقيه لو اساء

رجع غلا على ورا على ايديه ورجع وقفها وارتفع شعرها

خالد :

الويل لييي الويل لي ياااااااامستبده ، الويل لي من خنجرٍ طعن الموده

الويل لي كم نمت مقتولآ على تلك المخده (يأشر على مخدة سريرهم )

، الويل ليييي من فجر يوم ليتني ماعشت بعده ..

غلا رفعت يدها لجتوفه ..

إني اعاني اني امووووووووووووت

اني حطاااااااااااااااااام ..

حاشاااااااااك ياعمري ان افكر بانتقاااااام

اني لكِ قلبٌ وحبٌ وإحترااااااااااااااام ..

دور غلا ولفت ولف شعرها فتح عينه وردت لحظنـــــــــه

نزل عينه ورجع رفعهااااااااا .. عيون غلا كانت تلمـع من زود الفرح اللي فيها

صبرآ ياعمري لن تري دمعآ يسيل

سترين معنى الصبر في جسدي النحيل

فتفرجي هذا المسااا رقصي الجمـيــــــــــــــــل


غلا : ههههههههههههههههههههه ، حياااااااااااااااتي انتَ

خالد : أُحِبُكِ

غلا : اموت على الفصحى والله

خالد شق حلجه وراحت غلا

وردت لفت : نسيتني اللي جايه عشاانه

خالد : آمـري

غلا تلف له : شرايك فيني؟؟

خالد : تعجبيني طبعآ ، فكل شي ، إلا الزعل

غلا : هههههههههههههههههه

ردت وقعدت ترن جملة خالد فاذنها

وتذكرت هالاغنيه غناها مره عمر وبسرعه لهت روحها وطلعت ملابسه وخالد


قال لها انه بيروح مع رفيجه يبيه بشغله وبيرد بعد المغرب ..

غلا لفت شعرها وقعدت ترتب اشيائهم وتطلع الصوايغ ..

.* بعد المغــــــرب *.

غلا كانت تحت تنطر خالد لابسه ومخلصه بعباتها

كلهم طلعوا وحتى عمر طلع

مر وسلم عليها

خالد دخل : حياتي شتسوين بروحج؟؟

غلا : انطرك خالد .

خالد ظحك لها وهو راظي عنها : حياتي والله بس ربع ساعه عمري ماطول

غلا : ولايهمك روح تسبح وبدل ملابسه

خالد : يوووه ماجهزت ولاشي

غلا : شدعوى وانا وين رحت

خالد : جهزتيهم

غلا : يس

خالد لم غلا وباس راسها : حياااااتي انتي

غلا : يلا عمري بسرعه لانتأخر

خالد : حلاتها اصلآ ننطرهم احسن

غلا : نذاله

خالد : كيفي

غلا : خاااااااالد

خالد : انشاللللللله (راح ولف عليها) ، عاد تعالي معاي

غلا : خالد بنتأخر جذي ..

خالد : غلاا بوله عليج تعالي

غلا استحت وركبت وياه

وراحو تسبح خالد وخفف خطوط القفل خلاه خفيف وتفله وحدد الزلف

طلع ولبس الثوب ونسف الغتره وغلا قطت عباتها ومسكت المدخن

غلا : تفضل (وقعدت تبخره )

خالد : أي أي توصي فيني عن العين

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : حاسبي يبوقوني عنج بعدين

غلا فتتحت عينها وداست على ريله : بايخ

خالد : آآآآآآي يالملعونه

غلا : احسن

لبست عباتها وطلعت مسكها خالد من يدها ورصها على الباب

خالد بين اطول منها لانه دنع : حلفي بس

غلا : خاااااااالد عاد =(

خالد يعطيها خده : بسرعه بسرعه

غلا استحت مننننننه موت وبصوت واطي : تكفى خالد

خالد وجنه مايسمعها : بسرعه يلا

غلا باست خده

خالد : عبالي بعد

وصلوا للدرج ووقف خالد

غلا : يااه شفيك خالد بعد؟؟

خالد أونه بريء : ولاشيي
غلا : عفيه ترا صج تأخرنا

خالد لف وراح وراها وشالها وغلا صرخت

خالد : هاهاهاها

ونزلها على الدرج ونزلوا لين الباب

غلا : خالد

خالد تسند على باب الصاله اللي يطلع على الحوش : ترا احبج

غلا : وانا اموت فيك

خالد : اااااخ ياألبـي

غلا : حبيبي والله تأخرناا

خالد : من هالعين قبل هالعين

ركبوا السياره وتغشت غلا وراحوا للبيت العود تعطر خالد قبل لاينزل

وغلا اول مادخلوا مالقوهم كالعاده فصالة الاستقبال

دخلت غلا وقطت الشيله وعدلت شعرها وخالد يطالع

غلا وهي تعدله : ليش جي تطالع

خالد : مرتي وكيفي

غلا ظحكت له وعدلت شكلها ورشت عطرها وراحت وياه

كان سعد طالع من الصاله يبي يشوف خالد الصغنن وينه


سعد : بوه هلااااااااااااااا واللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللل لللللللله


غلا مشت بسرعه لعمها ولمته

وسلمت عليه وسلم على خالد

سعد : يه يه شلون محلوه جذي؟؟

غلا استحت وطالعت خالد وهو نظراته كلش

نزلت عينها تورطت

سعد : علميني خلني اطيح مرتي

غلا : ههههههه

سعد خذهم ودخلوا المجلس وقامت الحشره

وسلموا عليهم وحااااااااااله لفت غلا شيلتها لان عمر بيدخل

وقعدوا كلهم وبعدها راحوا النسوان الصاله الخاصه لهم

وفصخت غلا العباه والكل اثنى على لبسها وروعتها فهاليوووم ..

فاطمه : Looking wo0ow '3laaaaaaaaaaaa

غلا : هههههههه تسلمين عمري

تغريد : تحجي عدل فطيم

فاطمه : مااامي غلا تجنن موت

تغريد : وايه عليج هاي اللي طلع معاج

غلا ظحكت لهم ..

بعد ماخلص العشا سعود طلع للبيت مع ولده عمر

وخالد تنحنح ودخل لصالة الحريم ماكان فيها غير مرته وامه وعمته وبنتها ..

خالد : هاا شسويتوا فمرتي؟؟

تغريد : وي بسم الله ، شسويناا؟؟

خالد : لايكون بس هفيتوا عليها

تغريد : هههههههههههه لحول

غلا استحت وايد يعني يقول هالكلام جدامهم تستتتتتتتتحي هيي

قعد خالد وياهم شوي وكل ماتحجت فاطمه قال (بوووه هذي اللي تتفلسف) وتفتشل المسكينه

هو كان يتغشمر ويستعبط معاها يقول يا يا كونتنيو كريزي

هههههههه

بعدها راح البيت هو وغلا وامه ..

وصلوا للبيت وخالد سيدددددده هو وغلا للدار انهد حيلهم اليوم

خالد : لااااا ياربي وباجر بعد

غلا : هههههههههههههههه فرحانييين فيك قول الله يغنيهم

خالد : لائه ياربي هنفجررررررررر

غلا ظحكت : فيه العافيه

خالد : يعااافيج ياحلوه ، كلتي ولا ؟

غلا : أي كلت حمدلله

خالد : عاد اتخيلج غلا ، واي واي يمه خروف اخااف

غلا ظحكت بس عصبت : هههه وييييي تتطنز علي ها خالد

خالد : افا والله افا

غلا : أي تتطنز عليييييي ، الله يسامحك ياخالد

خالد : حبيبي جب

غلا : انت جب

خالد : انتي

غلا : انت انت

خالد : انشالله بنجب ( يمثل على انه زعلان ووطى راسه وفرك عينه اونه بيصيح)

غلا تدري انه يمثل بس شكله كان يقطع القلب

حلو ويمثل واااااااااااااااااااااااي

غلا راحت له ومسكته من جتوفه : حبيبيييييي اتغشمر

خالد : اهىء اهىء ياربي محد يحبني شسوي؟

غلا : خاااااالد وانا وين رحت؟

خالد : وخري بنتحر

غلاا :لاااااااااااااااااا تحمل خالد عفيه

خالد : بطب من دريشتنا

غلا : خالد

خالد : لاتحاولين

غلا : أحبـــــك

خالد كان ماشي ولف عليها : شنو شنو

غلا ظحكت : احبك

خالد : حلفي

غلا: احبك

خالد : اعشـقـــــــــــــــــــــــج ، اموت فيج احبج احبج

غلا ظحكت له وفصخت الطقم ودخل خالد الحمام

وهي راحت لغرفة التبديل علقت الفتسان ولبست بجاما ورديه

وخالد طلع من الحمام بس كان واقف يحط لزقه على صبعه انجرح

وغلا كانت مغسله وجهها

خالد : احي ياصبعي والله وراح شبابك ياولد سعود

غلا تطقه : بسم الله عليك

خالد : ثـفـتي ثـلـون

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه

خالد كان لابس شورت اسود وتيشيرتها اسود

كان مايرتاح فالبيت الا بالشورت ..

طلع خالد وراح انسدح على الفراش

غلا دنعت وقلبت شعرها وربطته ورفعت راسها

خالد : الله الله عيدي عيدي

غلا : هههههههههههههه شنو مسرحيه

خالد : عفيه عيدي

غلا : بس اوش اوش نام

خالد : نحيسه

غلا : يه

خالد : نحيسه

غلا : نحيسه واحبك زين

خالد يجرها : واموووت فيييييييييييييييج


.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.*

عمر كان بالميلس مع تركي ولابس نظاره طبيه محدده بالأسود

كان شكله كيووت

ويدق عود :

علمتني وشلون احب ..

علمني كيف انسـى

يابحر ظايع فيك

الشط والمرساا



تركي : اقول بوسّعود

عمر : سم

تركي : واحد من الشباب تصدق كان يلبس نظارات وسووو له عمليه ماعرف شسمها

ويعني مارجع يلبس النظاره

عمر : اخاف يخوك يغلطون فشي ، عيوني راس مالي

تركي : هههههه لا شدخل يبا ، عمليه ماتاخذ منك نص ساعه

عمر : اوله من صجك ؟؟

تركي : والله العظيم تبي رقمه دق واسأله

عمر يحذف عليه المخده : انجب زين ماشكك فيك بس قصدي بسرعه اخاف خربوطي!

تركي : لالا انت اسأل دكتورك وشوف

عمر : انشالله يصير خير باجر نمره

تركي : انشالله << ورجع يسوي نغمات ويسجل صوت عمر وهو يدق ويغني


خالد رجع من صلاة العصـر وكان لين الحين مب شبعاان نوم

غلا نزلت وهي لابسه جلابيه سودا فيها أحمر ..

كانت بس متكحله ..

نزلت لقت البيت هااادي مافيه غير عمها

قعدت معاه شوي وطلعت وهي ماخذه من عنده فراوله خخخ تاكلهم ..

طلعت للدار فوق بتقوم خالد ، خلاص زهقــت ..

"طريقهم لطابقهم من درج الصاله على الغرف وعلى ممر غرفهم القديمه

ودرج لطابقهم .. "

مرت على دار ..!.!.!.!.!






عــــــمــــــر ...

كان عمر بروحه ويغني كالعااده بصوته الحزيـن

عمر يحس اذا غنى تطلع كل مشاعره وياه بصوته

ان كان فرحان او زعلان او حتى مهموم ...

كان صوته هاليوم حزين حيييييييييييييييييييييييييل اللي يسمعه يصيح وياه ..


يرووح العمـر ماراحت همومي
صحيـح الي يقول
الهم كافر
(يتغير صوته ، كان يبي يصيح بس مسك روحه)



تنهـد وقام يطلع ملابسه ..

حبيبـــــــــي
كل من حولي
ظلمنــي..(تقاطعه طقة الباب)..

غلا طقت الباب وعمر انخطف قلبه

يعرف هالطقه فتح عيونه ولف ..

غلا : يصير اسلم؟؟

عمر ( يااه ياغلا ليش انا ناقص؟؟ ) : اكيد يامرت اخوي

غلا : شمسوي ياعمررر؟

عمر ( ناطر سؤالج من زماااان ، ولهت عليج) : انا بخيـر عايش .

غلا : ماقررت وين بتدرس؟

عمر : والله ، مفكر ادرس بره قطر

غلا : حلوو ..

عمر : وانتي؟ ماتبين تكملين دراستج؟

غلا طرى عليها يوم خذها من المدرسه وتكلموا فهالشي بس بسرعه غيرت تفكيرها ..

غلا : والله مادري يمكن أي يمكن لا

عمر : واذا أي؟

غلا : ههه اذا أي بكملها فقطر ..

عمر : الله يوفقج انشالله

غلا : اجمعيـن

..

غلا : عن اذنك عيل ، بروح اقعد خالد .

عمر : خليييه نوم الظالم عباده

غلا مافهمت قصده؟ هو كان يبي يلطف الجو ..

غلا ظحكت له : عن اذنك .

وطلعت ،،،

غلا دخلت الغرفه وفصخت شيلتها وهي تمشي

وصلت لسريرهم ..

قعدت ..

غلا بهمس : خالد ،،، خالد ،، !

خالد يتقلب

غلا : قووم خالد

خالد فتح عينه وهي ترد تتسكر

خالد : ماقدر بنام

غلا : حياتي قوم انا زهقت بروحي

خالد : تعالي نامي والله خوش شي

غلا :تكفى عااااااااااااااااااااااد بروحي اقولك

خالد : زين بس خمس دقايق

غلا : خلوووووووووود قوم

خالد : انزيييين (قام وهو شعره منكش بس فظيييييع شكله )

غلا : صح النوم

خالد : خلود ها

غلا : ههههههههه

خالد سوى روحه نام وهو قاعد

غلا عصبت : خااااااااااااالد عاد قوم


خالد : هههههههههه صدقتي ، يحليلج مسكيينه

غلا : يه

خالد : زين انا بتسبح ياحلووووووووووه

غلا : بعد بنطر ، تمللت عاد

خالد : شسوي اذا على جذي بنام عليج

غلا : انزين خلاص روح تسبح

خالد : اف مالي خلق اروح عزيمة اليوم

غلا : ههههههه ماعليه بتروح غصب عليك حبيبي

خالد : ادري انا ادري

غلا : ههههههههههههههههههههه

خالد قام ودخل يتسبح غلا طلعت له اغراضه

وطلعت بدلتها السودا اللي كانت بتلبسها ذاك اليوم

عشان تلبسها اليوم .

طلع خالد بالفوطه على وسطه وغلا دخلت تبدل بغرفة ملابسهم ..

لبس جلابية بيت وشاف شعره طولان قعد يرفع راسه وينزله ويلفه يشوف وجهه بالمنظره

جات غلا وهي تربط شرايط بديها ..

غلا : ليش تسوي جذي

خالد : ماشالله علي جيكر

غلا : لاتقول جي عاد

خالد : حقيقه وليست سراب يابنت اقتعني بها

غلا : والله ازعل عليك خالد

خالد يقرب منها : وانا اقدر على زعلج يعني ؟؟؟؟؟؟

غلا تدزه : وخــــــر

خالد يقرب : مابي

غلا : وخررررررررر

خالد : اقولج تعالي هنيييييييي

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.*.* .

سعد كان توه مسكر من عليا خطيبته

دخل عليهم عمر بن سعود

سعد : الله حيهمممممم ، حي الرجااااااجيل
عمر يسلم عليه خشم : يحييييييك ويبجيك ، هلا بالغالي

سعد : شخبارررك ياولد اخوي

عمر : الله يسلمك ، امي وينها؟

سعد : لو متأخر دقيقه بس جان طافتك كاهي داخل

عمر راح يسلم على جدته وقعد شوي وياها ..

دخلت تغريد مع ريلها وهو شايل خالد ..

عمر قام وسلم على عمته وريلها ..

وقعد يلعب خالد ويصوره استانس عليه

متنان وخدوده طافحه

تغريد قال لها ريلها انه بيروح لمجلس الرجال

وبيلقاها فالعزيمـه ..

طلع سعد وولد اخوه وريل اخته ..

راحو يتفرفرون وبعدها بيروحون العزيمــه


لطيفه كانت قاعده مع خالد ..

وغلا كانت تكمل لبسها

لطيفه : شلونك وياها؟

خالد : سمنه على عسل

لطيفه سكتت وماعلقت

خالد شال برتقاله وقعد يطيرها فالهوا ويرجع يلقفها ..

خالد وهو يلعب : يمه بسألج

لطيفه : شنو

خالد قطها ورجع حطها على الطاوله

خالد : ليش خليتيني اخذ غلا؟

لطيفه وقفت على حيلها وقعدت ترقع

لطيفه : أأأ ، أصلآ ابوك اللي يبي جي مب انا وبعدين مالك شغل فهالاشيا

خالد وقف وراها وهو حيل اطول منها وكلمها وهو مرفع حاجب

خالد : ايه ، شعلي ، حمدلله الله وفقني فيها ، صج ماتتعوض .

مشى خالد وراح للدار وفتحها

قعد فالصاله دخن شوي

ودخل لغلا

كانت على السرير بس ماعطته ظهرها وتسكر صندلها

كان شكله نااااااعم

اسود ومثلث من جدام وله ربطه فيونكه على الريل ..

خالد راح قعد وراها وحط يده على خصرها من ورا وراسه على جتفها ويكلمها فاذنها بهمس

خالد : ولهـت عليج

غلا ماتتتتتتتت ماتقدر تحط عينها فعينه ..

خالد سحبها بشويش وخلاها قاعده فنص السرير يعني وهو منسدح بعرضها ..

غلا تلف عليه : وبعدين يعني

خالد : شسوي ياربي ، احبج؟

غلا : وانا بعد احبك

خالد : موضروري العزيمه حياااتي

غلا : بلا مهمه عمري يلا شوف مابقى شي عن اذان المغرب وانت تطول بصلاتك
خالد : انشالله .. آمريني بعد ؟

غلا استحت ونزلت عينها ، خالد رفع ويهها من حنجها بصبعه

قررب وباس راسها : ماااطول دقيقه .

راح خالد ولبس ونسف الغتره

غلا : ليش ماااااااااحلقت خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : غلاااااا تعورني عاد كل يوم بحلق حرام عليكممممم

غلا : حياااتي مايصير ، لازم

خالد يعرف شنو الكلمه اللي تناسب وغلا ماتبي تقولها : شمعنى؟ ليش بالله؟

غلا فهمت له : عاااااااااااااااااد

خالد : ليش قولي

غلا : ياخالد

خالد : قوولي

غلا : لانك معرس

خالد صرخ : آآآآآآآآآآآآخ ، احلىىىىىىىىىىىى عروووووووس يانااااااااااااااااس

غلا استحت ولفت ويهها ماتعرف شتسوي

خالد : لعيووووووووووونج الحلوه هذي مو احلق بس ، لوتبيني املط اصير لج املط

غلا : هههههههههههههههههههههههههههه لاتقول جذذذذذي

خالد : احببببجججج .

ودخل يحلق ومخلي الباب مفتوح ويغني ويحلق

غلا طلت عليه وهي مايله بوقفتها ونصها على الباب

غلا : بسرررعه

خالد : شحلااااااااااااتهم والله ، ويتدلعون بعد


غلا ظحكت ولفت عنه وقعد يطالع شعرها

انسطل

قعد يطالعه



قعد يكمل يحلق ..

خلص وغسل وجهه وطلع

بدل ملابسه ولبس ثوبه ونسف الغتره مره ثانيه وتعطر ودخنته غلا وتدخنت هي بعد

خالد حط دهن عود من عنده وراح

غلا : شفيك؟

خالد : مو كل مره انتي تحطين

غلا : هههههه ( وهو يحط لها)

خالد : هاا مالي ولا مالج

غلا : لالا مالك

خالد : عبالي ، يلااI am خلصت

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،،،، وانا بعد

طلعوا وغلا فاهمه مكر خالد بس نزلت قبله ووقف فوق عند الدري

كان بعد هالمره هم متأخرين

خالد : اراويج ، انزيييين تنزلين بدوني ، خلاص مب رايح

غلا : حبيبييييييييييييييييييييي ( تركب الدرج ) ، والله اسفه ماقصدت

خالد يرفع عينه للسما : ياربي بزعل عليها بس دقيقه (ينزل عينه) مش آدر

غلا : هههههههههههه ،،، يلا حياتي (مسكت يده عشان تضمن مايشيلها)

ونزلوا ركبوا السياره

فالطريــج ..

خالد ركب وشغل السياره ينطرها تصخن ..

قعد يدور فالسيديات ومزعج الصوت

غلا : شوي شوي،، شوي شوي ، شفيك

خالد شاق حلجه : سوري .

ودعس CD ..


حبيت غرشوب ولعني ولوعني
اسقاني الحب في كاسه واشقاني
دلووع مدري وش اللي فيه ولعني؟
كل ماتركته اعود لدنيته ثااااني


خالد يغني وياه وكل ماقالو شي أشر على غلا

غلا : هههههههه صج مفكر تهدني بعد



خالد :


ان قال احبك يحاول مايسمعني
يلعب باعصاب قلبي بس يهواني
بس ساعة يدلعني ، يدلعني
يقووول
أحبـــــك
و ميت فيك يافلاااني


غلا : هههه أي احبك بس هالمره اسمعها

خالد : اموت فييج من صجج بخليج ، انا احببببببج خلاص مش آدر

ماشي فالكون عن شوفته يمنعني
الا النظر لو يفارق مقلة اعياني
من دون ماشعر له الاشواق تدفعني
واظن حتى بحلم النوم يلقاني


غلا ظحكت ..

حسن الغراشيب
لو فتان مايعني بالنسبه لي
شي غيره نقوة اوطاني
حبيب قلبي
انا
غرشوب لوعني
مانساه لحظه
ولاهو لحظه ينساني..



ظحك خالد هو وغلا وطلع زقاره بيدخن

خذتها غلا منه

خالد : ليش

غلا : بس

خالد : عندي غيرها

غلا خذت الباكيت منه

خالد : عاد

غلا : خالد خلاص ارحم حالك من هالزقاير

خالد : اخر وحده بس

غلا : مافييييييي


خالد زعل وكمل طريقهم ونزلت غلا وياه للبيت

مشى قبلها وغلا انصدمت

غلا : خالد؟

خالد : نعم؟

غلا راحت له ومسكت يده : حبيبي انا سويت جذي لاني خايفه عليك

خالد طالعها وظحك وبين غمازته عدل ، باستها غلا ودخلوا

فتحوا الباب وسلموا خالاته كانو شكثر

وتمو يلولشووون ويكتون عليهم فلوس وخالد وغلا ابتسامتهم منوره بوجيهم

كان شكلهم حلوووووو ، غلا كانت قاطه شيلتها على جتوفها وخالد حذاها

ماسك يدها ومبين شلون طويل ..

دخلوا الصاله وقعدوا ..

دخلوا خوال خالد وكانت غلا تشوفهم لاول مره

كانو خمسه ( محمد ، عمر ، جاسم ، علـي ، حسـن ) ..

محمد كان متزوج وبنته الكبيره متزوجه ..عنده 3 بنات و4 صبيان ..

(غاده وعندها ولد واحد ، جواهر ، شيخه
الصبيان : عمر وفهد وجاسم وتميم) .

عمر كان متزوج وعنده ولد واحد بس ..

( عيسـى )

جاسم عنده 4 بنات وولدين

( المها ، فاطمه ، أحمد ، راشد ، لطيفه ، ساره )

علي كان عنده ولدين وبنت وبيبي بالطريج خخخ

( نايف ، نواف ، نوف .. ) << يحلييييييييله

وحسن لين الحين ماتزوج ..

دخلوا خواله

بس حريمهم وبناته كانوا قاعدين ..

سلموا على خالد وسلموا على غلا وبعضهم سلم باليد عليها

اللي فاجئها ان خالد الكبير حبها وهي سلمت وهي مفتششششششششششله

وقعدت ..

غلا كانت مستحيه من عيال خالة و خوال خالد ..


جاسم : ها خالد شخبار فرنسا؟؟

خالد : هاهاهاهاااا زيييييينه والله عجبتنييي حيل

جاسم : يباااااااا شرايكم تدورون لي البنت اللي تستاهلني

خالد : وانت لين الحين مالقيتها

جاسم : لا والله مختفيه

خالد : أي هي تسوي لك جذي تمويه

جاسم وهو مساير خالد : أي والله ادري

محمد : جاسم

جاسم : هلا يبا

محمد : ووووينه ابوك ياخالد بطى علينا

خالد : والله يااااخالي انا رجعت متأخر وطلعنا متأخر

فهد : من يوم متأخر ههههه

خالد : تنكت وياويهك

فهد : ههههههههههههههههههههههههه

خالته جواهر : فهـد روح امك تبيك

فهد : انشالله

راح فهد لامه كانت فالمطبخ تشوف العشا

وبعدها الرجال طلعوا للمجلس اللي بره لان في ناس جات تبارك لهم ..

غاده : حيالله عروستناااا ,

غلا بخجل : الله يحييج .

جواهر : احنا سلمنا عليج يوم الملجه والعرس بس شكلج مو متذكرتنا

غلا : لالا شلون ماذكركم

المها : ماشالله بدلتج وايد حلوه اكيد على ذوق خالد

وتموا يظحكون

غلا : ههههههه لا والله

بعدها قاموا يتعشون بس هالمره حطوا العشا كله على طاوله وحده جبيره

الكل كان عليها كل واحد ومرته

سيد اليمين بنات واليسار الشبااااب كلهم ..

البنات اغلبهم كانوا مفتشلين ماتعشوا وايد ..

بعد العشا البنات دخلوا الصاله وخالد وغلا وغاده واخوها جاسم فالصاله الكبيره مع خوالهم ..

جاسم كان مملوح اسيمر وجسمه حلوو فيه شبه من المطرب عادل محمود ..


جاسم : والله يبا امس شفت موووتر عند رفيجتي فلــــه قال ابيعه بـ20 الف

ابوه ، بوعمر: الله يهداك بس وانت متى بتهد هالسوالف

جاسم : يبا أي سوالف كلها موتر وبشتريه ..

خالد : من صجك تاخذ لك واحد مستعمل سنه سنتين ويخرب عليك

غلا وغاده كانوا صادين عنهم شوي ويسولفون ..

بعد ساعتين

خالد : يلا ياغلا مشينا؟

غلا : يلا

خالد : يالله خالي من رخصتك..

وسلموا عليه هو وغلا وراح سلم على خالاته وهم طالعين ..

درج الليوان كان شوي كبير وفيه اكثر من 4 درجات ..

غلا كانت ماسكه فيد خالد وبنات خالاته يشوفونهم وهم يانين خخخخخ << ذكروني فعمري يوم كنت بالثنويه

ركبوا السياره ..

خالد : هاا شرايج؟

غلا بكل هدوء : فشنو حبيبي؟


خالد : فخوالي، خالاتي وبناتهم , وعيالهم

غلا : الله يخليهم انشالله

خالد ظحك لها : ياروحي على الطيبين

غلا : ههههههههههههههههههههه

شغل خالد الـ Cd وكانت ...



ها حبيبـــــــي
مو على بعضك احسـك
ها حبيبـــــــــي
بخاطري لاتأذي نفسك..
منو ازعلك؟
مني تزعل
لك والله ازعل الدنيا كلها ولامكروووه
يمســك
حبيبـــــــــــي
غلا وطت على المسجل ..

غلا : تسمع لكاظــم؟

خالد توهق هو من حب غلا وهو يسمع لكاظم لانها تحب اغانيه ..!.!

خالد : امممممممممممممممم ياااااااااا بحبو

غلا ظحكت له وسكتت

خالد وداها لبحر ديانا << (بحر فقطر يم قصر الملكه ديانا.. )

غلا : ياسلاااااام جايين البحر هالحزه!

خالد : أي سماج انا

غلا : هههههههههههههههههههههههههههه

خالد : بعترف لج بس اخر اعترااااف

غلا رجعت راسها على ورا وابتسمت وهي تسمع

خالد :

حياتي أمرهاااااا بيدك

(يبوس كف غلا)
وحبـك سيدي وسيدك
وعمري مابتدى قبلك
وعيدي فالهوى عيدك.

يضم يدها بيده ويتنهد وهو يقول..

حبيبـــــــــــــــــــــــي
عمـــــــري لك والروح
وقلبـي فالعشق
هايــــــــم
فداك الروح
وروح الروووح
ياربي تبقى لي دايم.



خالد : غلا انتي شسويتي؟

غلا بحيره : شسويت؟؟

خالد : اكيد تستعملين سحر؟ شي!

غلا : هه لا والله ليش شسويت؟

خالد : والله ياغلا ماعمرج خطرتي على بالي ، اني احبج يعنـي ،، بــس

من تزوجنا حسيت بشـــــي روووعه يجيني لمن اشوفج

بهوى بعشق باشيا وايد تجيني تحلوو فعيني الدنيا لمن اشوفج

غلا وعيونها تلالي: حيااتي والله

خالد : جــــد غلا ، انا احبج لاتفكرين لان منجبرين حبيتج

انتي حبووووبه ((خانه التعبير وعليه)) وكتكووووووووووووووته

غلا فقعت ظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه

خالد استغرب هو يتكلم جد وهي تظحك ، كره روحه وكلامه اللي قاله اكيد ماعبجها

خالد : شاللي يظحك؟

غلا : هههههه اسفه بس كتكوته عجيبـه

خالد : ظحكي ظحكي يالخاااااايسه

غلا : هههه ، هاااااا توك ميت علي شلون صرت خايسه

خالد رفع التكيه اللي بالنص وقرب لغلا

غلا وقف قلبها خالد جدامها وعطره فنااان تشمه .

خالد باس خدها وهو ماسك يدها . : احبج

غلا استحت منه ومااردت كلـش كلش كلشششش .

تحركوا وردوا البيت لقوا عمر بروحه سهران .

خالد : مساااااء الخير

عمر : هههه هلا خااالد .

بينت غلا القصيرونه بينهم وظاااااايعه من قلب ..

عمر : شلونج غلا؟

غلا : حمدلله ،، انا بصعد الدار خالد .

خالد : اوكي عمري(فتح عينه عاللي طلع منه بس صخ)

عمر حتى اندهش من الكلمه وابتسم لاخوه .

عمر : ها شكله عبجكم اكل بيت امي

خالد : ههههههههههههههههههههه شدراك

عمر : هههههههههههههه اعرفك

خالد : ههههههههه حياتي انتتتت ، شوف بوعمره ترا انا خلااااااص بطاريتي خالصه حتى جيييك اذا تبي (يعطيه ظهره)

عمر : ههههههههههههههههههه ماتنلام ،، خلاص يبا روح ارتاح

خالد : هههه تسلم لي والله ، وشوفوا باجر مابي حد يقعدني خلوني نااااااااااايم كلش

عمر : هالكلام تقوله لمرتك مو لي نسيت انك معرس

خالد : هههه ، خلاص الشيخ يلا تصبح على خيـر

عمر: وانت من اهله

عمر قعد يدور ويلف فالبيت تملللللل ، قبل كان خالد اللي مونسه وغلا . . بسس !.!.!



°¨*~¤¦ الفصل الرابــع ¦¤*~¨°



غلا سوت حركة نذاله بخالد سهرو لين الفجر وقومته الساعه 6


غلا : يلا حبيبي يلا قوووم بسك نوم

خالد : خخخخخخخخخخش

غلا : يلا يلا بسرررررررررعه

خالد : غلاا بنااااام ماكفاني نوم

غلا : يلا بسرعه عمري انت وعمر وعمي سعود اليوم لازم مو بالبيت

خالد وهو نايم : انزين بس مب الحين

غلا : بكيفك حبيبي يلا يلا فززززززززز

خالد : اففففففف غلا شفيج بنام

(قام خالد وعيونه حمر مانام وشعره الطولان طايح على عينه )

غلا : يلا حياتي قوم لان عمي وعمر طلعوا وانت الوحيد اللي ماطلعت

خالد يشوف الساعه ويرجع يطيح : حراااااااام عليج 6 الساعه ست

غلا راحت حطت فيدها ماي ونطشته بوجه خالد

خالد : اهىء اهىء يالنذذذذذذله اوريج .

قام خالد وتسبح وماحلق وطلع

راح الحلاق وحلق شعره ..

غلا ردت نامت وقامت الساعه 9 ونص << بااااال صج نذله خخخ

قامت وكانت هاليوم حاجزه مع وحده للميك اب

عشان العزيمه اليوم فبيتهم كبيره ..

عازمه رفيجاتها ووايد يعنـي لازم تكشخ وتوريهم مرت خالد شلون .!.! < يـه

كل ربعها قالوا لها انهم يبون يشوفون الطقم من قريب ..

طبعآ هي تبي الشاره < نذله وربي نذله لوول .

لبست هالمره فستان اسود بس غير ..

حرير وقصته حيل ظيقه مطلعها جسمها فناان وفيه تعليقه بالصبع من الذيل

جاتها الكوافيره الساعه 4 ..

حطوا لها ميك اب Sample موووت
آي لاينر اسود ورموووش وروج احمر << من ال***تيز يعني

وشعرها سوته عادي بس على جنب حطت ورده حمرا مثل هيفا بس هي حطتها بعقل

حطت ورده مناسبه بالحجم << خخخ اعصابي :P

لبست الطقم وكملت لبسها ونزلت

مجلس الرجال كان بره البيت بالارض المجاوره يعني ..

غلا نزلت ولولشو ربعها ورفيجات لطيفه ..

غلا سلمت عليهم وحده وحده وداخت لان البيت كان مليان

من صاله لصاله تسلم ..

شافت رفيجتها عاليه ولموااا بعضضضضضض وحاله ..

(( صالاتهم كانوا وايد بس اخر شي تجمعوا بصالتين مفتوحين على بعض )) ..

عاليه كانت لابسه كورسيه فيه شغل وتنوره بسيطه ومسويه تسريحه ناعمه

كانت طالعه حلوووه كعادتها

بس اللي صكت عليهم طبعآ طبعآ غلا خخ

قعدوا يسولفون وبعدها راحوا للحوش كانو حاطين بوفيه طويل عريض

والطاولات موزعه بشكل فناااااااان

وحاطين عواميد ومزينين الحوش وشموووع ووورود


غلا كانت اول مره تشوف نست انها تجيك عليه قبل لايجون

بس عجبها وايد حلوه طالع ..

قعدت هي وعاليه و2 من ربعها على طاوله ..

وبعدها ادخلوا للبيت داخل

ياكلون السويت ويكملون ..

((بمجلس الرجال))

جا اخو عاليه راشد وشاف عمر

وانصدموا ثنينهم ...

لان راشد مانعزم على عرس الرجال بعرس غلا وخالد

بس كان موصلها وبعدها شاف عمر.

عمر يوم سلم على راشد يده كانت فكف راشد وهو يدق بحنجه يتذكر هالويه


عمر : وين وين شايفك ؟؟؟ خلني اتذكر

راشد : اهههههههه ، شحالك ياعمر؟ انا راشد اللي كنت بعرس اخوك

عمر : ايييييييي ، الله حيهمممممممممممممممم مو مصدق نفسي والله

راشد : ههههههههه صدق كاني جدامك جسد وروح ليش ماتصدق

عمر : ههههههههه ، استريح استريح

وقعدوا وتم عمر يسولف مع راشد وحس انهم قراب من بعـــــــض حيـل

خالد كان من الصبح ماكل شي وبطنه يوصوص من اليووع

وكل ماطلع صوت كح عشان لحد يسمع وراسه متسندر من ربعه

كانو شكثرهمممممممممم وربع ابوه المجلس كان مليان

( نروح لداخل البيت شوووي )

ومن بعدها تموا النسوان

وحده ورا الثانيه يطلعون

وطبعآ غلا تودعهم وتعطيهم التوزيعات

كانت عباره عن ورده حمره منفرشه فيها دهن عود و حبة Chocola

والورده ريحتها ياسمين

طبعآ عاليه كان لها نصيب الأسد من الهدايا

صوغه وكل شي ,,

تمت عاليه معاها لين الساعه عشر ونص ..

ومن بعدها رجع اخوها لبيت سعود ياخذ اخته ويردون بيتهم ..

طلعت عاليه بعد ماودعتها غلا

وراحت غلا الصاله تشوف الهدايا اللي جايبينها لها

كانو شكثر ورد وسلال Choclate وهدايا واشياااا وايد

لطيفه قالت للخدامات شغلهم وراحت تنام

وغلا كانت قاعده تطالع بهدوء ماتوقعت حد موجود

لفت بهدوء وشافت خالد

الليتات كانت مطفيه وريحة الورد والدخووون عجيبه

بس الابجورات مشغله

غلا ظحكت له وهو يطالعها بنظرات

خالد : اظيع جذي اناااااا

غلا تمشي له بهدوووء : خالـــــــــــد ..

خالد مسك يدينها وقعد يشوف لبسها ويلف يطالعها يتمقل فيها

وغلا ميييته تخاف يقول شي ولاااا ..............

خالد : شهالزين كل هذا لهممم

غلا : لاا لك

خالد : اموت عليج

غلا : وانا اكثرررررررررررر

خالد : يابعد عمري انت

غلا تقرب له وتلمه وتصير يدها وهي تلمه فوق جتوفه وغلا مرتفعه عن الارض لسبب وجيه

خالد اطول منها .. خخخخ ...

وهي لامته باست خده ..

غلا : أحبــــــــــــك

قعدوا على هالغزل شوي وغلا محترررررقه تبي تغير الجو

غلا : ترا صج خالاتك طرشو هدايا ..

راحت غلا تجيب الهدايا مالت خالد وخالد يغني

خالد :

الحلـو يغازلني قاعد
الله يعين والله يساعد..
خمسه وخميسه ياحاسد
ابعد خلي نعيش براااحه


غلا : هههههههه ماشالله عليك حق كل شي عندك الاغنيه المناسبه


خالد : اظبــطج .

غلا : هههههههههههههههههههه

شال خالد مع غلا الهدايا اللي جايبينها ودوها لغرفتهم ..

دخلت غلا وغسلت وجهها خلت بس كحل خفييف بعيونها ورموشها لاعبه لعبه

وخلة شفايفها بحمرررررتها الطبيعيه وفتحت شعرها ولبست قميص نوم اسود فيه فتحه على جنب

وطلعت

خالد بعد كان لابس بجاما سودا << ياسلاااااااام عليك والله .

شوفوا شصار واذا سمعتوا اغنية (الحلوه للساهر ) راح تنفعلون مع هالمقطع.

غلا كانت تفتح الهدايا وتشوفهم مع خالد وتقوله سالفه صارت ولاشي ..

بعدها تمللت غلا وشافت خالد رجع نفسه على الكرسي جنه دايخ؟؟؟؟؟؟

غلا : شفيك عمري؟

خالد يطالعها بنظراته الدايمه

غلا : شفيييييييك خالد؟

خالد : جميـل انت ومثير بكل مزاياااك

غلا : ههه صج عاد

خالد : حرام الليل يخلص بالسوالف

غلا : خااااااااااالد وبعدين يعني؟ تكفى عمري

خالد : حبيبي اسمح لي المس طرف وجنك (يمد يده لخدها) (تدز يده غلا) (يسوي روحه ياكل)

والقط منجا مصريه وقطاااااااايف

غلا خلاص عيونها قامت تلمع خالد كله يغني يغني ماعبر بكلمات : تكفــى خالد

خالد :وووواذا بحجة المزااح اتمادا وياك من هالساااااااااااااع اقولك انا اسسسسسسسسف

غلا تقوم وتقعد على يد كرسيه . : خالد حبيبي لاتصير جذي

خالد : شسوي غلا ، مجنونج !

غلا : اهــه ياعمري ياحبيبيييييي صير جدي وكلمني مو كل شوي اغاني

خالد : حاااااااااااضر ، اللي تامرين فيه

انسدح خالد بحضنها وقعدت يقول لها شسوى اليوم وقال لها انه عصب على سالفة قومة الساعه 6

خخخ ونام بحظنها وهي تمت قاعده مافيها نوم

سندت راسها وقعدت تفكر ..

( انا تزوجت اليوم ، وصرت مرت خالد ،، وخالد طيب وايد وياي ؟ ومع الكل مو بس انا بـس انا
احس ناقصني شي وماني عارفه شنو هو ، ااخ ياربي ياريت لي ام مثلـه تخاف علي وتداريني وتعلمني وتفهمني شاللي يصير .... )
قعدت غلا هالحاله تفكر لين ماحست التفكير كل مخها..

وخرت خالد شوي شوي عن حظنها وحطت راسه على المخده

ونامـت ..
عمر كان بداره يشوف فلم ..

خلص الفلم وفصخ نظارته وانسدح على السرير ..

عينه كانت تزغلل فركها وخفت شوي .

قعد يفكر فحالته ..

حمدلله تحسنت وايد

انا اهم ماعلي غلا ، حمدلله مستانسه مع خالد الله يهنيهم ..

بس انا ؟؟

انا مافيني شي قادر انسى حبنا؟؟؟

قادر ، هـه تقص على من

ااااخ لو تدرين ياغلا .

انا بكل لحظه اشوفج انسى كل شي يصيرررررررررررررر

ابيج تقولين لي ان اللي قاعد يصير حلم ، جذبه

اااااخ تعبت تعبت

يااربي شسوي ، ماقدر انساها.

هذي شمسويه؟؟

اففففففف
خلاص انا بسافر بره يمكن اذا بعدت عن البيت

ارتــاح

خلاص انا باجر اقول لابوي لان خلاص

هالسنه بتبدا وانا ماسويت ولاشي

اشوف شبييصير

 
 

 

عرض البوم صور رجاوي الشريف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, رواية حزينة, رواية غلا
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:31 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية