لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-08, 01:16 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49281
المشاركات: 4,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: بندقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 47

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بندقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندقة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sayed pasha مشاهدة المشاركة
   شكرااااااااااا على الموضوع الجميل ده

الشكر لك اخوي على تكركم و مرورك لموضوعي البسيط

 
 

 

عرض البوم صور بندقة   رد مع اقتباس
قديم 06-07-08, 01:18 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49281
المشاركات: 4,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: بندقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 47

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بندقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندقة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبااااااااااااااااااااااااااااااا
انا حاسة انا نا فيه احد متحمس للقصة يمكن لانها قديمة شوي
بس انا ان شاء الله عند وعدي و راح انزل بارتات اليوم
قراءة شيقة يا اعزائي

 
 

 

عرض البوم صور بندقة   رد مع اقتباس
قديم 06-07-08, 01:20 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49281
المشاركات: 4,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: بندقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 47

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بندقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندقة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــــــــــــــارت الثامن عشر ::: ((( 18 ))) :::
((( ودي ابكي ليــــــــــن مايبقى دمووع ..
وودي اشكي ليــــــــن مايبقى كلام ..
من جروحن صارت بقلبي تلوووع ..
ومن هموم حرمت عيني المنااااااااام .. )))
ابومشعل :: انتظروا خلونا نفهم منه وش يقصد بكلامه ؟؟!!..
ابويوسف يطالع ولده مصدق وغير مصدق :: ضرار من جدك انتت متاككد ؟؟!!..
ضرار ماقدر يمسك ضحكته على اشكالهم وهم مو مصدقيييييينه :: ههههههههههههههههههههههههه عمري بحيااتي ماتوقعت خبر خطوبتي يسووي فيكم كذاااا ههههههههههههههههههههههههه ..
ابويوسف بجديه :: ضرار من جدك قوول والله لقووم الحين اخطبها لللك ؟؟!!..
ضرار تعدل وبنظرات كلها امل :: ايه يبه انا بكامل قواااي العقلييه صدقني ابيها هي مابي غيررها واذا رفضت احلمووا اتزوج لاني مستحيل اكرر الصدمه ثلاث مررات ..
ام يوسف قاامت بسرعه مسكت التلفوون لايغير رايييييييه وطلعت رقم ام سلطان من دفتر التلفوونات هي مستعجله وضرار يضححك مو قادددر وده لو جنى وعريب فيه كان مافووتوا هالمنظر ابداااااااااااا ..
ام يوسف قفلت من ام سلطان وهي فرحااانه ..
ضرار :: ها وش قالت بشرري ؟؟!!..
ابوركان ماقدر يمسك ضحكتته :: ههههههه حيييل مستعجل ياشيخ عطها فرصه البنت تفكر ويشاورون اهلهم وغيره وغييييييره ..
ضرار بتافف :: اوووف مصيبة جنى شارطه ملكتتتي مع اخوها فارس بنفس اليووم ..
ام يوسف ضيقت عيونها :: شكيت الموضوع فيه جنى وعرييب اكيييييد ؟؟!!..
ضرار بضحكه :: واحمد بعععد هالثلاثي بيخربووني يمه ترى !!!!!!!.....
ابويوسف بضحكه :: اذا خرابهم بيخللك تتزوج خلهم ان شالله يسوون فيك اللي يبوون انا باعطيهم الصلاحيه ..
الكل :: هههههههههههههههه .. كانوا حيلللل مبسووطين بهالخبر اللي انتظروه من زمممان واخيرررا جااء ..
(( تحرمني من قربك ..
تبعدني عن دربك ..
بس انت ماتـــــــقــــــدر
تمنعني من حبك .. ))
ام رائد بتوتر و هي تطالع الساعه :: مو من عوايده الساعه وحده ونص ماجااء ولا يرد على جواله ياخووفي ولدي يكوون صاير فيه شي ..
ابورائد هو مو اقل منها توتر :: اذكري ربك يامره الحين ان شالله يججي ..
روان بخاطرها :: هذا كله من جنى هذا وهي تحبه رفضته اجل لو تكرهه وش سووت بس اكيد ماتحبه مافي وحده تحب واااحد وترفضضضه آآآآهـ منك ياجننى لو يصير باخووي شي ياويللك مننني ..
ملاك بفزه وهي تطالع مع الشبااك :: دخلت سيااارته ..
وقفوا ينتظرونه دخل وحالته حااله مكسووور كثيييييييير كثيييييييير طالعهم بحزن ومشى ..
ابورائد :: وين كنت خوفتننا عليييييييييك ؟؟!!..
رائد وهو معطيهم ظهره وبنبرة حززن :: كنت اتمشى وجوالي نسيته هنا فعذرووني ماكنت اقصد تخافوون عللي ..
ام رائد وهي تجلس وبقهر :: حسبي الله عل ......... قاطعتها ايييد كانت اسرع لفمها رائد باسى:: ييييمه لاتحسبين على احد انا مافيييني شي .. _ مهما سوت فيه يحبههههها يحببببببببها ومايقدر ينكر هالشي ابدا ابدا ..
طالعته ام رائد وبحزن :: ماتستاهل حبك لها وهي اللي رفضتتك ..
ابورائد كان يححس بدااخله وده يسكتها باي طرريقه ولا تسوي كذا بهالبنت اللي لوتدري وش فيههها هي شكرتها لرفضها ولدها واول فرحتها ماتحمل يجللس هنا ويظل سااكت ..:: تصبحوون على خير ..
طلع وطلع رائد وراه والبقييييه ..
دخل غرفته ورمى نفسه على السرير وتنهد ومالاحظ الا بدموعه اللي بدتتت تنزززززل ..
وبخاطره :: ذبحتتي حبي قبل لايبتدددي آآآآهــ منك ياجنننننننننننى ذبحتني ذبحتني انا من بعدك مالي حياااة والا للحياة لون وطعععم ..
باليوم الثاني ..
كانت بغرفتها بالمستشفى وهي تبكي تبكي من الالم والقههههر والضيااااع اعمامها بعد ماعرفوا خبر الرفض اجلووا زياارتها شوووي لحد ماتهدى الاموور شووي يعني اليوووم او بكره مو امس مثل ماكانوا مقررين ..
جنى وهي تبككككككي تذكرت صاحبااتها يبوون يزرونها وهي رافضه خاافت تضععف تذككرت ميييس وكيف هالمستشفى تذكرها بكل الاحدااث زادت بككئ اكثر واكثر حبت ميييس تكوون بقربها لانها الوحيده اللي بتسمععها بصمممت بتسمعها لحد ماتخلللص بحب وحنااان وراح تقول لها وش الصح من الغلط .. صح عريب ماتقصر واقرب لقلب جنى بس مييييييس لها مكاننه خااصه وهي ابرع بانها تسمع للشخص .. تذكررررت كلام ميس لما شافت رائد :: جنى انتبهي تضيعينه انا عارفتتك بهالامور ماتعرفين تتصرفين ..
جنى بكت اكثر واكثر :: كلالامك طلع صح ياميس ماعرفت اتصرف وضيعععته ضيعععته ... بككت من قللبها كل احلاممها تبخرررت واماننيها وعرفت استحاله ترجع علاقتها بعمها عبدالرؤف وزوجته وعياله مثل ماكنننت بتكوون صعب جداااااا بعد مارفضت ولدههههم حتى ولو بينوا لها العكككس هذا رائد اللي معزته كبيره بقلوووبهم ..
دخل وشافها كيف منهاره رككض لها وحضننها بقووته :: نونو حبيبتتي وش فييك نونو حيااتي وش اللي مخلليك كذاااا ؟؟!!..
جنى رفعت عينها وحضننته بقوتتها وزادتت بكككئ اكثر واكثثثثثثر يمكن تقدر تترتاح من هالهم اللي في قللبها يمكن تقدر تتخفففه ولو شووووي ..
احمد بخووف :: جنى والله ماصارت لاتحديني اروح اجيبببه واملك لك عليه بالغصبببب ..
جنى رفعت راسها وعيونها حمرااء من كثر الصيااح والدموع ماخذه مجراها عرفت انه يسويها وبنظراات كلها ترججي :: خااللي اذا من جد تعزني لاتفكر حتى توصله شششي بليييييييييييييييز ..
احمد بحزم :: سوري مو قبل ماعرف وش قصتتك ؟؟!!..
جنى نزلت عينها :: انا وعدتك اخبركم بعد ملكة فاارس ..
احمد باصرار :: الحين ولا بدق عليه وباقول البنت كاننت مو بوعيها يوم رفضتتك تحت تثاير الحمى وتعال شوف حالتها بعيننك ..
جنى باستسلام ذبت عليه الكلام ذبب بدون ماتتسوعب تاثيره عليه كيف بيكوون :: خاالي انا مريضه بالسرططاااان علشاان كذا رفضتته بلييييييييز لاتقوول له ..
احمد تنح يطالعها بصدمممه باندهاااش بعدم تصديييق بتكذيييييييب يبيها تنفي هالشي لاكنننها نزلت عينها ودموعها تنزل بصممت ..
احمد نزلت غصب عنه دممموع من عينننه بدال مايواسيها زاد علليييييها ببكااه صار ..
جنى رفعت راسه وحضنننته لما شاافت دمووعه وصار يبكي وهي تبكي ..
احمد بعد ساعه من استوعب الموضوع :: وينه فييييييه ؟؟!!..
جنى وهي تمسح دموعها :: بالرحممم علشاان كذا رفضته رفض قااططع ..
احمد تنهد :: لاحول ولاقوة الا بالله ربي يشفييييك ..
جنى بتحذير :: خاالي لاتقول لحد حتى خالو ضرار ..
احمد هز راسه بالموافقه ..
وطلع من عندها مكسووووور مجروووح متالمم اكثر من حزيييييييين مو عارف وين يروووح لقى قداامه ابورائد وزوجته وعيااله حتى رائد لمحهم من بعيد بس هم مالمحووه رجع بسررعه دخل ..
احمد :: جنى قوومي غسللي وجههك بسررعه وحاولي تخفين اثار البكككئ ..
جنى باستغراب :: ليه ؟؟!!..
احمد :: رائد واهله جوووو ..
جنى بسررعه قااامت غسللت وجهها وعدلت نفسسسها على دخوولهم كانت بترووح لسريرها طوولوا لانهم ضييعوا الغرفه وهالشي كان من صاالحها ..
احمد وهو يرحب فيييهم :: ياهلالا واللللللله توه مانور المكان سلم على ابورائد ورائد حتى هو حاول يرسم البسمه ويخفي وراها الممه واحزاانه ..
ام رائد سلمت من دوون نفس مازالت شايله بخاطرها حتى رووووان اللي مقهوره على اخووها ..
اما ملاك سلمت كعادتتتتها ماشالت بخاطرها على جنى ابداا لانها متاكده بداخلها انها عندها اسبابها القوييييييه ..
ابورائد وهو يسلم عليها ويبوسها مع راسها :: ها حبيبتتتي وش اخبارك اليووم ؟؟!!..
جنى ببتسامه باهته وبنبرة يأأأأس :: عاييشه للحين ..
احمد حز بخاطره هالنبره :: ان شالله تظلين عايشه معانا مية سننه ..
جنى :: حراام عيلك عمري الحين صار عشرين تبي يصير عمري 120 سنه وانت يعني 150 سنه ..
احمد بسخريه :: هاها تنكتين حضررتك توني عمري بس 28 سنه يعني لاتكبريني كثير كل اللي بين وبينك 8 سنين ..
ابورائد ضحك :: ههههههه بس اللي يشوفك يقوول اكبر من كذااا يعني على قولة جنى 50 سنه .. وغمز لجنى ..
احمد بغرور :: بسم الله علللللللللي توننني صغغير ومبييييين ..
جنى بتسكته :: اوكي اووكي خالي انت احسن واحد بالعالم بس لاتزعل ..
احمد طالعها بنظره وطنشها .. اما هي ضحكت بداخلها عااارفه انها نرفزتته بس سكت لوجودهم تموت بنرفزتتته وتعرف ان هذا هو الاسلووووب اللي ينرفزه صحت بلحظه من قمت ساعدتها اللي صنعتها لنفسها لثواني لقمة احزااانها وكان الدنيا استكثرت عليها هالضحكه ..
رائد بنبرة كلها يااس ماحب يفووت عل نفسه انه يشووفها لو رفضتته قللبه راففض يرفض حببها وشوقه لها ولهفته وكل لحظه وثاانيه يزييييييد حبه لها وعشقه لها اكثر واكثثثثثثثثر ويكبر كانت نظراته كلها لووم عتاااااااب تطلب تفسيرر معقوله بعد ذااك اليوووم بالمرسم يكون هذا ردههها !!!!! :: الحمدلله على السلامه ياجننى ..
جنى نزلت عينها للارض وبحزن :: الله يسلللمك ..
ملاك حبت تغير الجو عرفته تكدر بيــــــــن رائد وجنى وبضحكه :: اقول نونو حشى ماحسبتك لهالدرجججه حساسه ؟؟!!..
جنى باستغراب :: لييييييييش ؟؟!!..
ملاك :: اجل حمى تخليك تنامين بالمستشفى اسبووع !!!!!!!!!..
جنى حبت ماتتذكر موضوعها وبسرعه ردتت وببتسامه تجاريها :: شفتتي عاااد ..
احمد يتدخل :: والله مو حساسه الا دلوووعه وانتي الصادقه غير هاللي عندها ماصدقووا قالللت آآآآآي الا نومومها بالمستشفى واسبوع ولا ابوي فارس يقول كنت ناوووي اسفرها لالمانياااا .. وغمز لجنى فهمت انه يصرف الموضوع ..
ضحكوا كلهم معدا جنى ابتسمت بححرج اما رائد ماضححك بس يطاالعها ..
- لوتبي المريخ وديننها اهم شي سلالامتها وماتقولل الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لحظظه ..
لفوا لمصدر الصووت ..
جنى ابتسمت :: مشكوور ياخاالي ..
ضرار وضاري :: السلالام .. وسلمووا عليهم ..
ضرار وهو يطالع احمد بطرف عينه :: ليش ان شالله انحشت مانتظرتتنا نجي معااك ؟؟!!..
احمد :: بصرراحه كنت ابي اجللس معاها بروحنا قببل لاتجوون والحمدلله ماجيت الا الحيييييين وجلست معااها ..
جنى لفت لملاك :: اقول ملوووك اذا رحتي السبت للجامعه كلميني من هناك اذا شفتي صاحبااتي بتااكد انهم بيسمعوون الكلام وبيداموون ..
ملاك وهي تاشر على عيوونها :: من عيوووني ..
ابورائد وهو يوقف :: يالله عن اذنننكم ..
جنى :: توى الناس ياعمي ..
ام رائد اللي ساكته من جت بس تحمدت لها بالسلالامه :: ماعليييش يابنتي عندنا اشغااال وخيرها بغيررها ..
طلعوا بعد ماوصلهم احمد وضارري للباب ..
ضرار جلس بجنبها وبحنيه :: وش الاخباار بعد شووفته ؟؟!!..
جنى حبست دموعها وتنهدت :: زادت الطين بله شووفته ..
ضرار :: يالله الله ييعنك الا ماقلت لك ..
جنى :: ايش ؟؟!..
ضرار بغرور يعدل ياقته :: خطببببببببببببببت سوسو ..
جنى ضححكت :: من الحين سوسوو ههههههههههههههه .. اجل اذا تزوجتها وش بيصير هههههههههههه ..
ضرار :: ههههههه بتصير قلبي وحبيبتي ههههههههههههههه ..
احمد وهو يرجع يدخل مع ضاري :: ربي مايحرمنا من هالضحكه ..
رجع البيت واحزانه زايييييده كانه بشوفتها زااااااااااااااادت جرااحه بشوفتها حس بعيونها الحزززن والتعبببببب بس مو راضي يصدق انه علشااانه اكييييييد علشااان شي ثااني ..
راح يشغل المسجل وحط على اغنييييييييية رابح الحكااااااااااايه ..
الحكايه باختصرها بكلمتين ..
انا حبيتك وانت خنتنننني ..
واعتقد فيه فرق بين الحالتين ..
قلبي ذااق المر وقلبك مهتني ..
جلس على كرسيه الهزاز وسند راسه لورى وصار يردد مع هلاغنيه يححس انها تعني له الكثثثيير وتتكلم عن قصته معاها ..
مرت الاياااام وطبعا صاحباات جنى مادووموا رفضوا خصوا لما عرفوا انها بتقدم اعتذاار هالترم قدممووا معااها ..
بغرفة جنى بعد ماطلعت زاروها صاحبااتها كان يوم السبت ..
ديمه باصرار :: نونو قوللي وش فيك حنا صاحبااتك على بالك حمى مشت علييينا ..
جنى وهي منزله راسها :: اسمعوننني قبل كذاا انا بسافر وومادري اذا برجع اولا بس قبل كذاااا ابي اقوولكم سرر وسر خااص بمييس ووعد مراح اقدر احققه بدوونكم ؟؟!!..
هيفاء :: قولي حبيبتتي قوللي ..
ديمه وهي تبكي :: صدمتين بيوم واحد مرضكك ومصيبة ميـــس ..
هيفاء وهي نفس الشي تبككي :: ماصدقققق مستحييييييل جنى قولي انك تذكبين وان مافيييييك شيي ..
ريناد حضنت هيفاء وتبكي معاها .. اما عريب كانت ساكتتته ومنزله راسها ..
جنى قربت منها :: عريب وش فيك ساكتتته ؟؟!!..
عريب رفعت راسها وضمت جنى وصاروا الخمسه كلههم يبكوووون ..
يبكون حزن على جنى حزن على مسأأأة ميس يبكون خووف من انهم يفقدوووون وحده ثانيه منننهم وجرح فقد الاولى لسى مابرى لو ربع ربعععه يبكوون اعز صاحبااتهم اللي لسى بعز شبابهااا والمرض والهم كان نصيبببها يبكون صاحبااتهم لسى ماكملت العشرين سننه وهذااا حالهاااا ..
مرت الاياااام وساره وافقت وضرار كان حيـــل فرحااااااااااااان ... اما رائد كان حبيس غرفته من الدووام للغرفه لااكل ولاشرب مثل اووول بس يفككر نحفف كثييييييير كثييييييير واهمل نفسسسسسسسسه حيييييييييييييييل وامه واهله تعذبووا معاه بس بدوون فايييييييييده ..
ببيت ابوفارس كانت روان جايه عند ربى يذاكرروون عندهم بكره اختباااار ..
روان :: ربووووووووووووه مافهمممت مالي دخخخللللللللل انتي ماتعرفيييييييييين تشرحين بصرراحه ..
ربى بقل حيللله :: رواااااان والله تعبتت مننننننننننننك ..
روان بتعب :: خلالاص مو لازم .. وقفلت الكتتتاب . بكيففه عمري مانجحت فيه ..
جنى وهي فتتح الباب بهدؤؤ :: روااااااان عندناااا بعذره البيت منوووور ؟؟!!..
روان حاولت تجامله وتتبسم بس نظرااتها لوم وعتب كللللللللها :: هلا فيك .. سلمت عليها سلالام باارد ماستغربته جنننى ..
جنى وهي تجللس :: وش اخبارك واخبار عمممي وخالتي وملالاك ورائد ومحمد ان شالله كلكم بخييير ؟؟!! << طبعا جنى لفت كل هاللفه علشاان تسئل عنه ..
روان بعدم اهتمام :: الحمدلله كلنا بخير معدا رائد طبعااا ..
جنى بخوف :: ليه سلامته وش فيه ؟؟!!..
روان انقهرت تسال عنه وهي السبب وبكل قسوووووووووووه قالت :: صدق من قال يقتل القتيييل ويمشي بجناززته تسالين عنه وانتي السببب تدرين جنى عمري مراح اسامحك اذا اخووي صار فيه شيي الله يكون بعونك بسبت اللي بتشوفينه منني اذا صار فيه شي ..
جنى حبست دموعها ماتوقعت روان بتقلب عليها كذاا ووقفت :: عن اذنكم مااابي اعطللكم .. وطلعت وهي مجرووحه زيااده عن جرااحها .. آآآآآآآآآآآهـ ياروان لو تعرفين اللي فيني تشكريني صدقيني ..
ربى بلووم :: روان ليش تقولين كذاا تحسبين بس اخووك متعذب حتتتى هي ؟؟!!..
روان بقههر :: تمثللل والا كيف تتعذب وهي اللي رافضته ..
ربى بحده :: روان جنى اكيد عندها اسبابها وراح نحترم رغبتها باننا مانعرف .. وبكل جديه :: يليت نبعد عن هالموضوع علشاان مايكون بيني وبينك مشااكل ..
روان :: اووووووووووووكي ..
ام رائد باصرار :: خلالالالاص خطببببببببببببتها لك ووافقت ..
رائد بصدممه :: يمممممممه انتي وش تقولييييييييين ؟؟!!..
ام رائد بجديه :: قلت لك خطبتها لك وحددنا موعد الملكه معاهم مو كنت تبي تسوي كذا خلالاص صار لك اللي تبيييييييه ..
رائد وقف وهو متنرفز :: وانا اســــــف ماقدر اتزوج ..
ام رائد بنرفزه :: شووف يارائد اذا ماتزوجت هالبنننت لاانت ولدي ولااعررفك سامعننننننننننننني ..
رائد بترجي :: يمه يمه الله يخلييييييك لاتجبريني انتي كذاا تموتيييييييني ..
ام رائد باصرار :: خلالالالالاص هذا اللي بيصير ولا بكيفك انت واختاااار ..
رائد بعد لحظاات صممت :: شورك وهدااية اللله ..
طلعت منه وهي تزغررط ..
طلعوا على صووتها ..
ملاك :: يمه وش فيك ؟؟!!..
ام رائد :: باركي لااخوك خططب ..
ملاك : مييييين ؟؟!!..
ام رائد :: فوز بنت صاحبتي ..
ملاك ركضت دخلت على اخوها لقته جالس وساكتتتت ..
ملاك بصدمه :: رائد انت من جد خطببببت ؟؟!!..
رائد باسى :: ايه خطبت لي اممي وتوها تقول لي وانا وافقت ..
ملاك :: وجنى ؟؟!!..
رائد بسخريه :: هي اللي باعتني مو اناااا ..
ملاك طلعت مو مصدققه مصدومه وش صار فيهم هذووول هذا وهم يحبوون بعض كذاا اجل لو يكرهون بعض وش سوووا فكرت بحل ومالقت الا هالحللل صحت على اصرار تلفووونها ردت بصووت خامل نايييم بدون ماتعرف مييين :: الوو ..
جااها صوت الطرف الثاااني منهااار :: الحقي ياجننى الحقققي ..
جنى فزت بخووف :: ملووك وش فييييييييك ؟؟!!..
ملاك وهي تبكي :: رائد رائئئئئئئئئئئئئد ..
جنى بخوف اكبببر :: رائئئئئئد وش فيه ؟؟!!.. وش صاار فييييييييه ؟؟!!..
ملاك :: خطططططططب ..
جنى ارتاحت مو صاير فيه شي بس حست هالخبر سكيييييين طعننتها بقلببها وبهدؤ عكس اللي بداخلها :: الله يوفقه ..
ملاك بنرفزه :: جنى انتي بوعيييييك هذا رائد حبببك حرام تضيعينه مننك ؟؟!!..
جنى بهدؤؤ :: انا مابيدي شي وهذا نصيبنا ملووك هدي نفسسسك حبيبتتي ..
ملاك بدت تهدئ :: جنى امووت واعرف وش فيك ؟؟!!..
جنى : بتعرفين بس بعد ملكتك الا متى ناوي يملك ؟؟!!..
ملاك :: معانا ..
جنى :: وصلي له تهانني الحااره مع السلامه .. قفلت قبل لاتسمع ملاك ودخلت بموجة بككئ عااارمه وطلعت السلاسل والكرت من الدرج اللي بجنب راسها وحضننتهم وهي تبككككككككككككي بحرقه والم وضياااع الحلللم للاببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببد بلارجعععععه خلالالالاص بيكون ملك لغيرها حتى النظره بتكون مو من حققققققها ..
انتشر الخبر وفرحوا له حتى جنى حست كذاا بينسااها اسرررع ..
كان بمكتبه تارك اعماله ويفكر كيف يخليها تنسى ولو شووي مرضها وتعييش معاهم عاادي قبل لاتساافر وتودععهم ..
قطع عليه تفكيره دخول شاهر ..
شاهر :: السلام عليكم ..
ابويوسف ببتسامه :: وعليكم السلام غريب وش عندك جايني المكتب ..
شاهر باس راس جده وجلس قباله على الكرسي :: سلامتك بس كنت مااار وقلت اسللم ..
ابويوسف ببتسامه :: عللللللللي ..
شاهر :: بصراحه بخاطري طللعععه ..
ابويوسف باهتمام :: وييييييين ؟؟!!..
شاهر :: البر تعرف نزل هلاسبوع مطر واكيييد البر الحين جووه يجنن وش رايك نروح ونخييم الويك اند حنا واهل ابوفارس ..
ابويوسف ابتسم :: خلاص اخلي الموضوع عليك ترتب امور المخيم ابي مخيم مخيييم ينسيننا تعب الشغلل ..
شاهر قام بفرحه وباس راس جده :: مشكووووووور ياحلى جد ولا يهمك بتشووف وش لون بيكون المخيم .. ومد يده .. بس السيووله ..
ابويوسف :: ههههههههه روووح لقسم الماليه وباقولهم يصرفولك مبللغ يكفي مصاريف الرحله غير عموللتك لاتخاف مراح انسى ..
شاهر ضححك واستاذن وطلع ..
وبدى هو ومشعل يجهزون الموضوع لانه اليوم الاحد خلاص يبون الاربعاااء يكنون هناااااااااااك ..
عزم ابويوسف ابوعبدالله وعياله للمخيم ووافق الكل وانبسط معدا جنى رفضت بس اصرار جدها خلاها توافق ترووح ..
ببيت ابورائد ..
مازال حبيس غرفتتته برغم انه خططططب ويمكن هالشي يقدر ينسيه بس بالعكس زاد هم فووق همومممه كيف بيعيش مع وحده ثانيه غير جنى كيف بيكمل معها الحلم وهو حالمه مع غيرها كيف بيعيش امانيه معها وهو تمناها مع جنى كل شي انهد بعييييييينه بهالزواج مراح يكون بس هو الضحيه لا حتى فوووز لانه مستحييييييل يعامله بحب لان قلبه وروحه ملك لجنى وبببببببس ..
ماحس الا بشخص واقف فوق راسه وبحزن :: للحين يارائد ؟؟!!.. خلالاص انسى ..
رفع راسه لها وبحزن : انسى اييش ولا اييش يارووان مو قادر استووعب انها من جد رفضتني وانا تهورت واافقت اخطب غيررها ..
روان بحقد على جنى اكثثثر نزلت وجلست على الارض عند رجوله وبحنيه على اخوها :: رائئئد انسى واللي يعافيك حرام تعذبنا وتعذب روحك وهي ولا حاسسسسه ..
رائد تنهد ويبي يغير الموضوع :: روان وش عندك جاايه ؟؟!!..
روان بدلع :: سمعت انك مراح تروح للمخيم فقلت اذا مراح تروح ماراح ارووح برغم اني بمووت وباروح بس من دونننك مراح ارووح ..
- ولا انا بعد ..
رائد وروان طالعوا ملاك رائد ابتسم :: خلاص بروح بس علشاانكم ..
روان بفرحه ضمت اخووها :: ايييه هذاااا اخووووي حبيبييي اللي اعرررفه .
ملاك ورائد ضحكوا عليها برغم ان الضحكه كانت مجافيييييته من رفضته ..
البـــــــــــــــــــارت التاسع عشر :: (( 19 )) ::
(( بأريحك مني خلاص وباغيب عن عييينك ..
مدام هاذي رغبتك لازم احققها ..
وابطلبك اخر طلب الله لايهنيك ..
قلي احبك حبيبي خاطر اسمعههههها .. ))
يوم الاربعااء بعد صلاة العصر انطلقت العواائل للموقع المخيييم ..
ابويوسف وعياله وعوايلهم أول الوصووول ..
فارس وهو يشوف المخيم من جد متعوووب عليييييييييييه وخيااال .. :: احلى والله حركااات تعرفون ترتبووون الرحلالات ..
ابومشعل :: ايه مشالللله ذوققهم حلووووو والله رجال يعتمد علييهم ..
كان المخيم عباره عن بيت شعر كبببير للرجاال وثااني اصغر منه للحريم وخيمه للمطبخ وخيمه للحريم وخيمه للرجال وخيمه للبناااات وخيمتين للخدمممم ودباااباااات وغير المرافق الثانيه معاااه وكان بمنططقه كلها عشب وعند جببببل متوسسسط ومخيييم رائئع ربيعي ..
عريب هي وجنى وهم يتمشوون :: رهيييييب المكااان ..
جنى بحزن :: صح معااك حق ..
عريب حست بحزنها :: نونو على شاان خاطري حاولي تتنسييين لو هاليومين على الاقل خلييينا نفررح وننبسط بسنا هم وحزززن ..
جنى تنهدت :: اذا نسيت مرضي مراح انسى قربه مني ويذكرني انه هاذي اخر ايام راح اكون معاااه لانه خلالاص بيكون ملللك غيري مللللك انسانه ثانيه سمعوا صوت شخص من وراهم يتنهد :: لاحووول ولا قوة الا بالله مو هذا اللي اتفقنا عيله ياجنننى اتفقنا تكونين قويه ..
لفت لمصدر الصوت وطالعته باسى :: يليت ياخالي يالييييييييت اقدر بس للاسف ماقدددر ..
احمد بحنيه :: خليها على ربككك وهو القادددر يحل هالموضوع ووحاولي مو تنسين لا لانه صعب حاولي تتنساين وتتطنشين اووكي ..
جنى هزت راسها بلايجااب بهاللحظه وصل ابوعبدالله وعيااله ..
بسرعه تغطت جنى وعريب لانهم وقفوا سياراتهم بجنبهم ..
احمد وهو يرحب فيهم لانهم بدوا ينزلون وببتسامه :: حيا اللله اللي جوونا توه مانووور المكااان ..
ابوطلال وهو يلسم عليه :: منوور باهله ..
جنى سلمت على اعمامها وزوجاتهم وبناتتهم وعريب سلمت على الحريم ..
كانت باقي روان اللي تنزل من سيارة رائد وشكل ماعندها نيه تسلم من نظرااتها لجنى رائد كان واقف بجنب روان ويطالع جنى اللي عطتهم ظهرها وتكلم مدى وندى ..
روان قربت هي ورائد :: اهلين عريب ..
سلمت عليها عريب وعلى جنى بس ببرووووووود جداااا من طرف رووان وهدؤؤ من طرف جنننى رائد طالع روان بطرف عييييينه بس سكت وراح عند الشباب يتحااشى انه يشووفههها حتى ماسلم عليييييييها وكانه يهرب مننها حز هالشي بخاطرها حتى سلام مايبي يسلللم ..
الشباب صاروا يتمشووون بالبرر شووي حولين المخييييييييم ..
اما البناااااااات اخذوا اغراضهم وطلعوا على الجبل ..
كانت روان تطالع جنى من وقت للثاني بنظرررات استحقاار وحققققد كانت حقاده عليها بسبة اللي سووته لااخوها برغم انها تحبه اجل لو تكره وش سوووت فيييييييه ؟؟!!.. هاذي نظرية روان وتحليلها للموضوع ..
مدى حست بهالنظرااات وخصوصا ان جنى تتحاشها وتطالع للمدى البعيد حست كم تاثر هالنظررات على جنى حتى لو رفضت رائد مايحق لروان تسووي اللي تسوويه خصوصا ان علاقتهم الثنتين رووعه قبل لايصير هالشييي واكيد هالشي بيحز بخاطر جنى ..
مدى وقفت :: نونو وش رايك تجين معااي ابي اتمشى ..
استغربت جنى مراح تاخذ ندى بتاخذها بس حستها فرصه تهرب من روان ونظرااتها ..
وقامت معاها ..
نزلوووا الثنتين وهم بصممت ولما نزلوا ..
مدى بهدؤ :: اكيد عارفه ليش انا ناديتتك ؟؟!!..
جنى طالعتها بنظراات حزيننه مكسووره ورجعت بنظرها لبعيييييييد ..
مدى تنهدت :: ربي ان شالله بيهديها توها صغيره وماتفهم ..
جنى باسى :: ماتوقعت بيوم يصير بيني وبينها هالشي ..
مدى :: من حبها لااخوها لاتلوميننها ..
جنى تنهدت :: ويعني انا ماتعذببب هو بس يعني اللي يتعذبب انا اموت باللحظه مليوون مره بس اكابر على جرااحي واسسكككت ..
مدى بتفهم :: انا مراح اسلك ليش رفضتي برغم على قولتك تتعذبين لانه مو من طبعي اتدخل باسرار اي احد بس باقوللك حاوللي تتحاشين نظرااتها واسلوبها لاتكبر المواضيييييع لان روان عارفه انتي طببعها زيييييين ..
جنى هزت راسها بلايجاااب وسكتتت ..
بعدين رجعوا عندهم ..
ساره ببستامه :: جيتي وجاابك ربي يالله نبي نسممع صووتك ..
جنى بخووف :: لا ياماما ماللي خللق اولا تعباانه ثانيا مالي مزااج ..
الجازي :: يالله نونو خلاص هاذي اخر طلعه بنطلع مع بعض وحنا عزبوااات ..
ضحكوا على هالكلمه ..
جنى باستسلام :: اوووكي ..
وبدت تمتم بصوتها العذب اغنية كم صار عمرك يالحزن لعبدالكريم عبدالقادر ..
كم صار عمرك يالحزن ..
ياللي بقلبي من زماااان ..
عايش معاي بهالزمن ..
انسان بداخل انساااااااان ..
كم صار عمرك يالحزن ..
ياللي بقلبي من زماااان ..
عايش معاي بهالزمن ..
انسان بداخل انساااااااان ..
عمري وعمرك يالحزن واااحد ..
مانيب لك بهالزمننن جاااااحد ..
كان يمشي بروحه لحد ماسمعها تغنني كان اصواتهم واصلله للطرف الثاني من الجبل لانه تقريبا صغييير جلللس وهو يسمعه ومو فاهم وش قصدها بالحزن معقوله تكون حزينه ايه يمكن على صاحبتها مو علللي ..
كيف انسااااك وانت من غاللللي ..
غااالي ابداا ماغااااااااااااب من باااالي ..
كيف انسااااك وانت من غاللللي ..
غااالي ابداا ماغااااااااااااب من باااالي ..
حبيتك يالحزن من حبيلللله ..
مضيت عمري انا كلي لللللللللله ..
حبيتك يالحزن من حبيلللله ..
رهنت عمري انا كلي لللللللللله ..
عمري وعمرك يالحزن واااحد ..
مانيب لك بهالزمننن جاااااحد ..
كم صار عمرك يالحززززن .
ياللي عايش بقلبببي من زماااان ..
سند راسه وهو يسمع صوتتتها واغنيتتها والحززن فيييييييه ..
آآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
ماقلتها عتاااب وشكوووى ..
آآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
قلتها شوووق ورجووووووى ..
آآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
ماقلتها عتاااب وشكوووى ..
آآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
قلتها شوووق ورجووووووى ..
العمر عمرك ..
والحيااااة سنين ..
والامر امرك ..
آآآآه لو تدري ..
العمر عمرك ..
والحيااااة سنين ..
والامر امرك ..
آآآآه لو تدري ..
عمري وعمرك يالحزن الواااااحد ..
مانيب لك في هالزمن جااااااحد ..
كم صار عمرك يالحزززن ..
كم صار عمرك ياللي بقلبببي من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ..
انتهت وصفقوووا لها معدا روان قااامت وبضيق :: ربى ابي اتمشى بتجييين تتمشين معاااي والا اروح برووحي لاني احسسس بضييق بكتتمه هننننا .. وطالعت جنى اما جنى تجاهلت نظراتها وكلامها ظاهريا بس من جووى تحتررررق ..
ربى بخوف وقفت :: طيب طيب باقووم اعاصبببك ..
بعدوا الثنتين يتمشوووون ... اما عريب شدت على يد جنى تقويها لاتضعععف ..
من خللصت غنننى قاام يمشيي وهو ضاايع تاييييييييه مو قادر يفسر اي شي او يفهم ااااي شي الشي الوحيد اللي قدر يفسرره انها رفضتتته ماتحببببببببه ماتبببببببييييييييه حاول يقوووي نففسه ويقرر خلاص يعيش حياااته وبكيييفها هههههي لازم ينسااها خلاص بيكوون ملللللك لوحده ثاننيه غييرها ولازم يتقبل هالشييي حتى هي بيوم بتكوون ملك لغيررره .. هالنقطه ازعجتته كثيير وضايقته بس حاول يتجااهلها ويروح عند الشباب اللي يلعبووووووون كوووره ..
بالليل كانوا الحريم والرجال مجتمعييييييين حولين النار وانظم لهم الشباب والبنات معدااااا جنى وعريب وربى وروان وفهد وهزاع وشاهر ومشعل ..
ابو يوسف يدور بعيونه مالمح جنى :: اقووول الا وين جنى وعريب يابنااات ؟؟!!..
شذى :: بالخيمه مع عرييييب تقولل تعباانه شووي .. شووي ثم بيجوون ..
ابويوسف خااف لاتكون تعباانه هو وكل من يعرف بالموضوع احمد جااء بيقوم اشر له ابويوسف مايتحرك لاحد ينتبه ورجع جلللس ..
كانوا جالسين على حافة الجبل ويسلفوون ..
ربى بجديه :: روان انا قلت لك اذا صرتي تعيدين وتزيدين بالموضوع احتماال نخسر بعض ترى جنى اختتي مثل مارائد ااخووك ومارضى عليها تدرين انا كنننتي ناويه اترررككك لحد ماتهدين بس تدرين هي وش قالت قالللت اذا تركتيتها بسببي لاانتي اختي ولا اعرفك لازم تكوننين معاها هي الحين متضايقه علشاان اخووها ولازم تكونين بجنبها لحد ماتهدددددى الامووور ..
روان بسخريه :: مرره مشاللله عليها حنونه وطيييييببه ..
ربى طالعتها بنظرات قهر وغيض :: الظاهر مو ناويه تعقلللين ..
قطع عيلهم وصول فهد وهزاع وشاهر ومشعل ..
هزاع :: من هاذذيي اللي مو ناويه تعقللل ؟؟!!..
ربى طالعت روان بنظرررات حققد روان خافت من هالنظرااات ..
ربى وهي متضايقه :: لا ولا شييي ..
شاهر حس بانها متضايقه :: ربى وش فيك شكلك متضاايقه ؟؟!!..
ربى تبعد نظراتها عنه لاتضععف وتبكي خلالاص عبرتها خانقتها محد جاالس يشووف حالة جنى الكل يلووم ويعاتتب علشاان رائد وعلى بالهم كل هذااعلشاان ميس مايدروون انه علشاانه لانها من جد انقللبت ميه وثمانين درجه بعد رفضها له :: سلامتك لا ولاشششي ..
فهد يقرب منها :: عينك بعيني ؟؟!!..
ربى تحاول تتماسك :: قلت لكم ولا شي ..
فهد حس بانها متضايقه وماحب يضايقها اكثر لف على روان :: اكيييييييد منك متضاييقه ؟؟!!..
روان بعدم مبلاة :: لا وليش مو من حضررتك فهيييييد ؟؟!!..
فهد طالعها باستحقاار :: عمرك مراح تعقللين وتعدللين اسلووبك بس ماعليك شرره توك بزززرر ..
وجاء بيلف روان افنجرت فيه :: بززر بعيننك عاد من كبرك ياشيييخ حتى انت توووك بززززر ومراهققققق ..
فهد بغرور لف وبنظرات قهرتها :: اذا انا مراهههق مصيري يوم اكبر واعقل بس المصبيه اللي مهما صارر مراح تعقققل ولاتكبببببببببر .. وطالع الشباب :: يالله خلونا نرووح عندههم ..
وصلت روان وربى لهههم وروان بس تطالع فهد باستحقار وجلسووا وبكذاا الكل اكتملل الا جنى وعريب ..
ابويوسف :: ياأحمد وانا ابووك قووم ناد جنى وعرييب ..
احمد توه بيقووم قاطععه صووت سلام عريب :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالالام ..
احمد :: وين جنى اجججل ؟؟!!..
الكل حس بنظرات الخوووف بعيوونه ..
عريب طمنته ببتسامه :: تغير ملابسها وبتجي الحييين ارتاح خالي هي بتجي .. وجلست بجنب البنات وهزاع يلاحقها بنظرراته .. تلاقت عيوونهم وهو يبتسم ومامانعت نفسها تتبسم له وبسرعه نزلت عيوونها لما انتبه ضرار عليييييييهم وابتسم ماسك ضحكتته لانهم الاثنين خافووا منه ..
بهاللحظه وصلت جنى واضح انها تعبااانه :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
ابويوسف يوسع مكان بينه وببين ابوعبدالله :: تعاالللي وانا ابووك تعاللي هنا عندنا ..
جنى ابتسمت بتروح له بس كيييف مشووار خصوصا انهم ببيت الشعر وزحمه الطريق لحد ماتوصل له خصوصا انها انتبهت انها بتمر من عند رائد :: جدددو ماقدر ..
ابويوسف طالع الطريق :: اقووول ياشباب وسععععوا لعمتكممم .. كان موجه كلامه لشاهر وفهد وهزاااع ومشعلل وفارس بس ماقصد رائد لانه ابعدهم عنن طريقها بس بتمر من عنده ..
شاهر ضيق عيوونه .. :: من عمتتنا ان شالله جنوووه ؟؟!!.. سووري انا مراح اتحرك تبي تنط من عنددي بكيفها ..
جنى لفت عنه بغرور ..
ضرار :: اقول شاهرر فز لعمتتك وتاج راسك بببعععد ..
روان بخاطرها :: ماضيعها الا دلعكم لها والله ..
شاهر طنشه ..
ضاري :: اقوول شاهر قووم عيييب عليك .. وطالع الباقين . وانتم ان شالله ماعندكم نيه تقوموننن ؟؟!!..
فهد اشر براسه انه لا يحللم ..
ابويوسف مد عصاااه عليييهم ومن لمحوها فزووا يوسعون طريق لها كللهم وهنا محد مسك نفسه وضححك علييهم حتى ام طلالالال ..
جنى وهي تضحك مسكت نفسها ومرت وهم ياشرون بيدهم لها علشان تمر وهي تمشي بغرور رفع ضغطهم ويتوعدوننها بين بععض ..
مرت والحمدلله مامرت من عند رائد ..
ووصلت عند جديها وجلست بينهم ..
ابوعبدالله :: حياا الله جنننى ..
جنى ببتسامه :: الله يحيك ..
ابويوسف يقرب من عند اذنها :: سلامتك وش فييك خوفتيننا ؟؟!!..
جنى :: الله يسلمك لا بس صدااع خفيف ..
ابويوسف بتشكيك :: متاكده ؟؟!!..
جنى بارتبااك حاولت تخفيه :: ايه تطممن ..
كملووها سواليييف وضحكك ووناسه للساعه 11 بعدين استاذنن الكبار وراحوا ينامووون ..
شاهر بخبث وهو يطالع جنى ويبتسم ابتسامه جانبيه :: والله وراحوا حامييييييييينك ؟؟!!..
جنى وهي تمسك ذراع خالها احمد :: من قااال الله يخلي لي خواللي واخواانني .. تتميلح على اخوانها ..
فهد ببراءه مصطنعه :: طبعا ماتقصديني لااننني مع شاهر ولد خالي اكييييد ..
هزاع :: ولا انا انا مع ولد عمي واخوووي حبيبي فهد وولد خالي شاهر ..
فارس :: الا اعتقد أنا اكيـــــــــــد تقصد همام ..
جنى لفت بغرور :: مساكين ماتقدرون تسوون شي لاني يكفين خالي ضرار وخالي احمد وضااررري ..
مشعل :: الكثره تغلب الشجااعه ..
ضاري ببستامه ::: والله عادي انتم خمسه وحنا ثلاثه وين كثره فيييه ..
فهد :: وانت الصادق اكثر مثلا يعني اخوي طلال معاااي شي اكيييد ..
هزاع :: وعيال عممي معانا ..
جنى :: مشاللله واخوك وعيال عمك انت وياه مو عياال عممي والا انا بنت الجيرران ..
شاهر بفزه وخوف مصطنع :: يووووووووه يوووووووووووه هو انتي دريتي انك بنت الجيرران ؟؟!! .. وهم تبنووووك ياحرام كنا نحاول انك ماتدرييين بس يالله عاد وش نسووي دنييا ماتجي على الكيييييييييف ..
ضحكوا على خبااله وهبااله ..
عريب :: شاهرروووه اعقققققل هااا اترك نونو بحالها ..
هزاع وهو يطالع عريب :: نو نو يابنت خالللي لو سمحتي ماودنا نضمك معها فيليت تكونين على جنب علشاان تكونين بخيير ..
ضرار تكلم بعد فترة صممت مسوي ثقل قدام ساره او بلاصح بس يطالعها وهي ميته احراج منه وخاايفه سلطان ينتبه :: هي انت وياه ويااه صدق ماتنعطوون وجهه حدكم عاد عريب وجنى توقفون خطوط حمرراء سامعيين ..
شذى نطت :: ياعيني ياعينني اقووول شاهر ضمني معاكم انا وربى هم ماعندهم عياال اخوان الا جنى وعريب وحنا طلعنا من القائممه ..
شاهر ببستامه وهو يطالع ربى اللي انحرجت :: الله يحيكم اذا ماشالتكم الارض نشيللكم فوق روسنا ..
ركان وريان ورائد ونواف وفيصل وسلمان وسعود وفواز اللي توهم داخلين كانوا يتمشوون ويلعبوون كوره .. : السلام عليككم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
ركان :: وش عندكم اسمع عريب وجنى خطوط حمراء ومدري ايش في احد قرب منكم ؟؟!!..
عريب بتمثيل انها زعلانه :: ايه اخووي الحق عللي شاهر وعصاابته وش مسووين فيننا ..
راشد وهو يجللس :: افا افا حتى هزاع معاااهم غرييبببه ..
عريب حمر وجههها اما هزاع ضححك :: هههههه محد قالها هي انضمت لجنى مو لنننا ..
ريااان :: اووووووففففف وش قربكم من جنى انتتتم ؟؟!!..
جنى وهي تقفل عيوونها بقووه ونزلت راسها تحاول تتكتم الالللم ..
احمد قرب منها وبخوف هو وعريب اللي انتبهت لها :: وش فيك حبيبتتي ؟؟!!..
جنى بتعب :: سلامتتتك صدااع ..
احمد : عللي انا قوومي ..
جنى طالعته :: خلني هنا علشاان اقدر انسااه هباللهم ينسنيياه ..
احمد رضخ لطللبها ..
سلطان : هبالهم قربهم منها مايدرووون انها منطقه خطرره يمنع الاقترراب منها ..
فارس :: افا حتى انت ياسلطان معااهم ضدننا ..
البنات والبقيه بس يسمعون هالنقااش اللي بينهم ومبسوطين عليييه ..
سلطان وهو يرفع يده مستسلم :: بصراحه انا وطلال ورائد فكرنا من الرابح وبننظم له فاكيد من غير اصلا مانفكر الرابح والكسباان جنى وانظميننا لها ..
جنى ابتسمتت وطالعتهم بغرور تحاول تخففي المها وتتحمله وتكابر ..
فهد :: افا افا ليش ان شالله هي الكسبانه ؟؟!!..
طلال :: لانه باختتصار لاانتتتت ولا هزاع ولا فارس ولاحتى مشعل وشاهر تقدروون ترفضوون لها طللللب لانها غاليه وكثييرعليكككم هي وعريب ولا انا غلطااااااااااااااان ؟؟!!..
فارس باستسلام :: بصراحه صاددق ومعااك حق ..
شاهر يصطنع الضيق :: ياربي فضحتوونا عندهههم الحيييين يشفوون انفسهم علييينا ..
ضحكوا عليهم ..
جنى وهي تتبسم عليه :: لاتخااف من زماان داريييين ..
مشعل :: يووه يوووه لهالدرجه مفضووحين والله حاااله ..
جنى :: هههههههههه ربي مايحرمني منكم ولايفرقنننا ..
شاهر من قلللب :: امييييييييييييييييييييييييييين ..
عريب بغمزه :: مو لجنى امييييييييييين اكيييييييد ..ربى طلعت عيووونها على عريب اللي ضحكت ..
اما شاهر بثقه ::: هو لجنى مايفرقنا كاخووان اما غيررها شي ثااني ..
اللي يعرفون السالفه ضحكوووا ..
راشد :: فهاذي انا معااااك ..
عريب ضيقت عيونها :: من تقصد ؟؟!..
راشد قفط وابتسم :: ماقصد احد اقووول ان ربي مايحرمنا لامنك ولا من جنى ولا ربى .. وبضيق .. من شذى كاخووان ..
ضرار ماقدر يمسك نفسه فهمه من طريقة كلامه هو واحمد وضحكووا عيله اما هو تقلب وجهه الووووان ..
جنى طالعتهم وهم يضحكون وبفزه :: لحظه لحظظظه يععنننني اللي فهمتوه هو نفسه اللي فهمته ؟؟!!..
احمد وهو يضحك اشر لها براسه انه صح هو ..
وضحكت معااهم من قلبها ماتوقعت ابدااا هالششششي ..
رائد طالعها واخيرررا من جلست يتحااشى يطالعها وابتسم غصب على ضحكتتها اللي اسررته من زمااااااااان ..
اما البقاين غير راشد اللي ميت حياااء مو فاهمين شي ..
ضاري :: لو سمحتووا وقفوا ضحك وقولوا وش عندكم ؟؟!..
ربى :: بصراحه فضولنا بيذبحنا وش فيكم تضحكون ..
جنى حاولت تتمساك لما شافت وجه راشد وتعاطفت معاه :: شي مايخصكم وخلالاص اللي فاتته فااتته ..
ضرار بتاكيد :: ايه صحح .. وغمز لراشد اللي يتحاشى يطالعهم ..
احمد يتعدل بجلسته :: خلاص بسنا ضححك ونرجع جد شووي ..
سلطان :: وش جده ؟؟!!..
احمد :: ماودكم تنامون ماتعبتووا ؟؟!!..
طلال :: ياخي خللنا هاذي اخر طلعه وحنا عزوبيه اما انت تبي تنام رووح ناااام ..
احمد بمزحه :: طرده هاذيي يعنني ؟؟!!..
رائد واخيرا نطق :: لا حشااك من يطردك بس اذا ودك يعني ..
جنى طالعته والتقت عيونهم وكل واحد بعد عيننه عن الثاني بسرعه محد انتبه الا عريب وروان ..
سلطان بتفكير جهنمي :: اقوول شباب بنااات خلونا نلعب لعبه ..
روان باهتمام :: اللي هي ؟؟!!..
سلطان :: نكون فريقين فريق انتم وفريق حنا الشباب ونلعب ورقه ويلعب منكم اربعه وحنا اربعه والفريق الخاسر يحكم على الفريق الربحاااان اووكي ؟؟!!..
البنات يفكروون :: اوووكي ..
ضرار :: ومن يلعب بفريقنننا ؟؟!!..
طلال :: انتظروا ترى كل ولد بيحكم على بننت بس بشرط ماتكون اخته .. وطالع ضرار واحمد .. ولا يكون خالها ..
جنى بخوف :: اجل رحت فيها لاطحت بين يدينن عيال خواللي ..
شاهر بغمزه :: لاتخافين بس باخليك تكنسين البر ..
جنى شهقت : نعععم سورري انا مراح العععب ..
شاهر :: ههههههه بتلعبين لاتخافين مو حنا بنحكم بنخلي عياال عمك يحكمون عليك ..
جنى :: يازينهم عيال عمممي مو انتتم ..
احمد :: الحين قررتي انكم بتخسرون ..
جنى هزت راسها مثل الاطفال بتاكيد :: اذا اللي بيلعبوون شاهر ومشعل او فهد هزاع ابصملك هم بيفزون عااد بالغششش ما يتوصووون ..
ضرار :: لاتخافين بالعب انا وسلطان مع طلال وضارري بس اختاروا من يلعب ..
البنات تشاوروا واتفقوا يلعب ساره والجازي ومدى وندى لان جنى مالها خللق وعريب بدون جنى مستحييل وروان بتخربههها معاهم بالغش ومايبون يخسررون ..
صفووا والباقين يطالعونهم وهم بجنب بععض ..
ضرار كان مع سلطان .. وضاري مع طلال .. والجازي مع ساره ومدى مع ندى ..
ضرار وسلطان مستغلين قربهم وبس يطالعون ويذبوون كلام على ساره والجاززي ..
اما ضاري كان سررحان بعيوون اللي قداامه برغم انه محتتتار من تكوون مدى ولا ندى لان عيوونهم فيها اختلالاف ومدى احلى عيووون من ندى غير ان ندى اسمن بكثيير من مدى ومدى جسممها رووعه بس ندى لالالا برغم ان ندى تمللك ملامح حلووه بس سمنتها مخربتتهها شووي بس هالشي ماساعد ضاري لانه مايعرفففهههم ..
احمد بدى يمل :: اقووول تراني بامل دورو شي نشغل فيه وقتنا لحد مايخلصوون ..
فهد بعفويه :: رئوود يغننني ..
رائد ابتسم طالع جنى :: مراح اغني لحد ماتنطق اسمي مثل العالم والناااس ..
فهد :: اسف عمي رائد ممكن تغني لنا وتدق على العود ..
رائد حسها الفرصه المناسبه :: طيب سعود روووح جيب العود من سيارتتي ..
قام سعود يجيبه ..
شذى :: خالووو احمد ..
احمد :: سمي ..
شذى :: سم الله عدووك ودنا بككره نسوووق ..
احمد ابتسم :: انا ماظن شووفي رشووود بيخليك تسووقين او لا ؟؟!..
جنى كتمت ضحكتها هي وضرار لا يفضحونه اما هو صار وجهه الوان وشذى مافهمت :: وش دخل راشد ؟؟!!..
احمد يرقعها :: اقصد رائئد .. وغمز لرائد ..
شذى : رائد ليش ؟؟!!..
احمد :: اذا بيخليكم تسقوون سيارته انا مو مستغني عن سيارتي ..
فارس بتاكيد :: ولا انا ..
ربى :: خلاص مالك الا رائد او جنى هم الوحيدين اللي جايبن سياراتهم اما الباقين جاين بسيارات مع اهلهم ..
رائد :: بصراحه ولا انا مستغني عن سيارااتي ..
شذى تطالع جنى ..
جنى كانت تطاالع البر ومعطتتهم جنبها وبجنبها عريب وملالاك ومستمعه لكلامهم ..
شذى :: نونو حبيبتتي اختتي الغاليه بليييييييز ..
جنى بهدؤؤؤ :: انا ماسقتها حبيبتتي بس اوعدك اذا ساافرت خذيييها لك حلالال ماعاد ابييها ..
ربى فززت :: اي سفففر ان شالله ؟؟!!..
جنى حست انها قالت كلام مو لازم ينقاال ..
ضرار ينقذ الموقف :: اي سفر بعد انا باخذها معااي اسبوووع لفرنساا عندي شغل وبما انها فاضيه باخذها ..
فارس بعدم تصديق :: وعريب ليش ماتاخذها ؟؟!!..
عريب تنقذ الموقف :: مااابي اروح باجلس مع ديمه تعباانه شووي ..
هزاع طالعها بنظرات شكك وسكتتوا ..
فهد باستغراب :: وليه اذا سافرتي تاخذها شذى ماعاد تبينها وسفرتك بس اسبووع ؟؟!!..
جنى طالعت ضرار بخووف ..
ضرار :: لاني باشتري لها وحده ثاننيه اذا تزوجت هدية زواجي ؟؟!!..
شاهر باستغراب :: هدية زواجك وانت تعطياها اياه اول مره اسمعها حسب معلوماتي هي تهديك مو انت ؟؟!!.
ضرار طالع سلطان :: لحظه بس .. لف عليهم معطي اللي يلعبون ظهره وجنبه :: كل هاذي غيره بنت اختي وباهديها سياره لان لها الفضل بعد الله بزوواجي فهمتووا ولا لالا ؟؟!!..
ساره استغربت وش قصده بس توقعت ان جنى هي اللي اشرات عيله يتزوجها وانه فرحان انها اختارتها له ابتسمت على هالفكره ..
شاهر يهديه :: اعصاابك ياخي بس سؤؤال سالننااه بس ..
جنى بتافف :: خلاص مراح اعطيها شذى غيرت راااي خل يكون عندي ثنتيننن ..
شذى ماعجبها الموضوع بانها هوننت بس قالت تقنعها بعدييين ..
سعود جاء ومد العود لرائد :: تفضل ..
رائد :: زاد فضللك ..
اخذ العود وعدل جلستته :: ها وش تبون تغنون ؟؟!!..
روان بسرعه :: اللي تبيه ..
كانت تبي تعرف وش بيغني وش بقلبه لانها حست هلاغنيه بتكون لجننى ..
احمد :: اوكي على ذوقك سمعنا ..
جنى كل حواسها وقلبه عندها الا عيوننها تطالع فيهها الارض وتسوي نفسها مو مهتمه ..
بدى يعززف بلحححنن هاددي وبعد لحظات بدى يغنني قبل لايبدى يغني حسته يطالعها رفعت عينها وتلاقت عينه بعيننها وتجاهلها هو وهي نزلتتها بانكساار غمض عيوونه وبدى يغني ..
يليتك يوووم تتذكر يالييييتك ..
يليتك يووم تحس فيني ياليتك ..
تدورني مابين الناس ..
تنسيني الام والياس ..
ياكل العتب واللووم ..
يلــــــــــــــــــــــتك ..
تحس فيني يليــــــــــــــتك ..
فتح عيونه وطالعها وهي تلعب بطرف طرحتتها ومنزله راسها تنهد بداخله وكمللل ..
يليتتك تلتقي الاشوااااق ..
يليتك للجروح تشتاااق ..
ولعيوني ترد النوووووم ..
يليــــــــــــــتك ..
يليتتك تلتقي الاشوااااق ..
يليتك للجروح تشتاااق ..
ولعيوني ترد النوووووم ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
اشوفففففففففك وانت كل الاحساس ..
واحسسسسسسسك وانت اغلى النااس ..
واحبك حبيبي دوووووووووم ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك تحس فيننني ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليتك يوووم تحس تتذكر يليتتك ..
يليتك يووم تحس فيني ليتتتتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــتك ..
يليــــــــــــــــــــــــــــــــتك .. آآآآآآآآآآآهـ تحس فيننني يلتــــــــــــــــــــــــــك ..
انتهى وصفقوا له حتى اللي يلعبووون ورق تركووها ..
اما جنى استغلت انشغالهم ومسحت دمعععه بسرعه قبل لاحد ينتبه بس ماخفت عليه استغرب لييش معقوله تكووون ندممت مستحيييييل مستحييييييييييل بس يمكن اثرت فيها الكلمات وذكرتها بااحد ..
فارس :: الللللللللللللله وحده ثانننننننننننننننيه ربي يخلليك صووتك عذاااب ياخخخي كل ماله يحلووو ..
فهد :: بهاذي صدقتت سمعنا ثااانيه ماعليك اممر ..
رائد ابتسم :: ان شالله ..
مسك العووود وبدى يدندن فيه من اول وجديد وهو ناووووي يخليها تعض اصاابعها ندمم ويبين لها انها ولا شي بحياااته خلالاص هالقرار اتخذه ولا زم ينفذه
البـــــــارت الـــــعـشـــريـــن ::: ((( 20 ))) ::: ((
مجروح من راسي الى ساسي مجروح ..
كل على بعضي جروح دفنيه ..
انا قوم واقعد ماعرف وين بارووح ..
ضايق وضــــاقت بي ليالي حزينه ..
ابكي ولو ابكي مافادني النوووح ..
جروحي بحر هاييييج وقلبي سفينه .. ))
(( خنجر واحسه منتصف بين الاضلاع ..
لـــــــــــــــاهو اللي ذابحني ذابحني ولا اللي قويتتتتتتتتتتتته .. ))
يامحطم الاحاس ماعاد بي روح ..
ماعاد بي نفس تتحمل غبينه ..
اسكت ولو احكي ماينفع البوووح ..
بعض الحكي يجرح قلوب حنينه ..
حتى العتب ماعاد به اي مصلوووح ..
مدام الامل مذبـــــــــــووح بيني وبينننننننه ..))
(( خنجر واحسه منتصف بين الاضلاع ..
لـــــــــــــــاهو اللي ذابحني ذابحني ولا اللي قويتتتتتتتتتتتته .. ))
طالعها بكل ثقه وغروررر استغربت سر هالنظره بس بعدت عينها عنه بهدؤؤ وبخوووف من اللي ناوي عليه بعد هالنظره ..
خالللي مشاعر ولو تعمللت بشعوور ..
خالللي مشاعر ولو تعمللت بشعوور ..
**** رفعت عينها وطالعته انصدمت من الاغينه خصوصا نظراته اللي مافراقتتها عرفت انه يقصدها يقصدها هي اكيد بهلاغنيييه صدمه لها هي بعيننه خالليه من المشاااعر كمل الاغنيه وكل كلمه تزيد جراحها جرووح وطعنااتها طعوون ..
والصدق داخلك يبحث عن الحقيقه ..
والصدق داخلك يبحث عن الحقيقه ..
تشري فرح لحظه ولو تندم دهوور ..
تشري فرح لحظه ولو تندم دهوور ..
همك تكون سعيد باية طريقققه ..
همك تكون سعيد باية طريقققه ..
عدييييم شوف وتتنتظر طلعت النووور ..
عدييييم شوف وتتنتظر طلعت النووور ..
حملت نفسك فوووق مالا تطيقققه ..
حملت نفسك فوووق مالا تطيقققه ..
خلك حزين الدمعع ودموععك سرووور ..
خلك حزين الدمعع ودموععك سرووور ..
رفيق دربك تجرحه بالدقيقققققققه ..
رفيق دربك تجرحه بالدقيقققققققه ..
راحت حياااتك بين هاجر ومهجوور ...
راحت حياااتك بين هاجر ومهجوور ...
غديت مثل اللي عدووه صديققققه ..
غديت مثل اللي عدووه صديققققه ..
يصرخ جماالك من فعاايلك مقهووور ..
يصرخ جماالك من فعاايلك مقهووور ..
رسمت خططئ تحمللل معانني رقيقه ..
رسمت خططئ تحمللل معانني رقيقه ..
خالللي مشاعر ولو تعمللت بشعوور ..
خالللي مشاعر ولو تعمللت بشعوور ..
والصدق داخلك يبحث عن الحقيقه ..
والصدق داخلك يبحث عن الحقيقه ..
تشري فرح لحظه ولو تندم دهوور ..
تشري فرح لحظه ولو تندم دهوور ..
همك تكون سعيد باية طريقققه ..
همك تكون سعيد باية طريقققه ..
للعذر حد وبعدها مانت معذوور ..
للعذر حد وبعدها مانت معذوور ..
بعدين ماتنفعك دمعه وضيقه ..
بعدين ماتنفعك دمعه وضيقه ..
غروووك ولا نظرررتك نظرة غروررر ..
غروووك ولا نظرررتك نظرة غروررر ..
يحزني انك ماعرفت الحقيقه ..
يحزني انك ماعرفت الحقيقه ..
خالللي مشاعر ولو تعمللت بشعوور ..
خالللي مشاعر ولو تعمللت بشعوور ..
والصدق داخلك يبحث عن الحقيقه ..
والصدق داخلك يبحث عن الحقيقه ..
تشري فرح لحظه ولو تندم دهوور ..
تشري فرح لحظه ولو تندم دهوور ..
همك تكون سعيد باية طريقققه ..
همك تكون سعيد باية طريقققه ..
انتهى ونال من التصفييقق كثير خصوصا روان اما احمد وضرار يصفقون بهدؤؤ ويطالعون جنى وكيف متضاايقه ومنزله راسها ماتبي احد يشووف دموووعها اللي تجمعت بعيوونها ..
عريب حست فيها قربت بهدؤؤ :: تبين نقووم ؟؟!!..
جنى حاولت تتماسك :: لالالا ..
وبخاطرها :: لا زم اقووى لازم اكوون قد اختيااري واتحممله مصيرك يووم تشكررني لما تكوون سعيد مع زوجتتتتك فووز .. رفعت راسها ترسم ابتساامه كذاابه .. ارتااح نفسيا ضرار واحمد وعريب من هالبسممه ..
احمد بيغير الجو ويبي بنفس الوقت جنى ترد على رائد بطريقه محد راح يفهمها غيرهم :: مشكووووووووور رائئئد على هالصووت الروعه بس وش رايكم عندي لعبه ثانيه ننقسم فريقين فريق بنات وفريق شباب ونتحااد ببيات الشعر والاغانني عرفتتوا اللعبه ..
الكل :: اييييه ..
روان :: بس انتم اكثر حنا سته وانتم اكثر بكثييير ..
شاهر :: اوكي خذووا راشد ونواف ..
البنات : اوككي ..
فيصل :: انا الحكم مالي خلق العععب ..
الكل :: اوووكي ..
احمد :: يالله حنا ببندبى قولوا الحرف ..
ملاك بتفكير :: التااء ..
فارس بسرعه قال وهو يطالع ملاك ويقصدها بكل كلمه :: تنحط على الجرح يبرررى .. القلب سلم لك امره .. ياللي حنانك وطيبك .. ينحط على الجرح يبررررى ..
ملاك استحت لانها حسته يقصدها من نظراااته وابتسامته لها ..
روان وهي تفكر :: حرف الالف حررف الاللف يارببببيه فكرووا ..
راشد بسرعه وهو يطالع شذى :: انت عارف وانا عاارف دام تجمعنا العواطف .. دام تدري اني احبك ليه من هالحب خاايف ..
فيصل :: فااء ..
عند اللي يلعبوون وررق ..
الربحاان الا الحين الشباب ..
ساره بملل :: ياربيه ماينفع كذاااا ؟؟!!..
ضرار ببستامه :: وش اللي ماينفععع ؟؟!!.. خلاص بنفووز حنا ..
الجازي :: اقول وش رايكم خلاص ننهيها ؟؟!!..
سلطان ببرفض :: باقي لسى ماخلصنا كملوا يمكن تفوزوون ..
مدى :: ايه بلاحلالالام ..
كملوا مجبوورين ..
فيصل يطالع البنات :: حرف الهاااء ..
جنى بسرعه وهي تطالع رائد :: هلا بالجرح مادامه بقايا ريحة احبابي .. هلا بالدمع لعيووني ولو غطى محاجررها ..
شاهر وهو يحط يده على خده :: اوووف نبرتك خطيره كملي كملي ..
جنى ابتسمت وكمللتت بسبب حالته :: هلا بالليل مدامه .. طيوف تسكن اهداابي .. تجيني بسمة خجلله تسامرني واسامرها .. هلا بالجرح مدامه بقاايا ريححة احبااابي .. خلالاص ياء ..
شاهر بغمزه :: صح انك تقولينها بالكلام بس مراح تهربين مني اكتشفت صووتك حلو وانتي تغنين ..
جنى بارتباااك :: شوشو بعدييين اوووكي بلا فضاايح ..
مشعل :: بلافضاايح اجل لو تسمعين الاشرطه اللي عند ضاري لما كنتي صغيره وتغنين ..
جنى ابتسمت بخجل :: احللللف ؟؟!!..
فيصل يقاطعهم :: بعدين بعدين يالله فريق احمد اليااء لاتتهربوون ..
رائد بخاطره :: اغانيها وعند ضارري انا حااس بينهم شي هلاثنين الله يستر لايكون وتكوون ونفض الفكره بسررعه لا يصدقها خاايف يصدقهها ..
احمد :: يليتك يووم اللي غناها رائد قبل شووي ..
فيصل :: نو نو قولوا منها على الاقل بيت كامل ..
رائد :: يليتتك يووم تذذكر يليتك يليتك يووم تحس فيني يلليتك .. كاااف ..
قاطعهم ضرار بصرختته : ياهوووووووووووووووووووووووووووووه ..
التفتوا له ..
ضاري :: استعدووا للاحكام الي بتجيككم ..
ربى بخيبة اممل :: فاشلللااااااااات ..
سلطان :: لا مو فاشللللااات بس ماعندهم خبره مثللنا ..
ملاك بتافف :: قلنا لك ياجننى انتي وعريب بس ماتسمعين الكلالالالام ..
جنى بخيبة امل :: ماكان لي نففس بعدين ماتعودت العب الا مع نااس غشاشه .. وطالعت فهد وهزاع ومشعل وشاهر .. واغش مثللهم ..
ضاري بضحكه :: ايه والله وانتي الصادقه ..
طلال :: لاتتهربون تطلعون اعذاار وانا ببدئ .. وهو يفكر .. اممممممممم احكم على مين على مييييييين ياربببي ..
احمد :: لحظه حنا اكثر منهم علشاان كذا كل اثنين بيحكمون على وحده ..
عريب طلعت عيونها :: اثنين الله يعنننا تفضللوا ..
طلال :: انا باحكم على مدى ... وووأشر عيلها ضاري ابتسم عرف انها مدى ..
ضاري بتفكير :: وانا معااااك ..
مدى بخوف :: وش حكمكم ان شالله ..
طلال يطالع ضاري يفكرووون ::
ضاري بخبث :: امممممممم تسوي لنا شي ناكله بصراحه انا جوعاااان ..
مدى باستسلام :: وش تبوون ؟؟!..
طلال بيرعبها :: اممممم كبسه ..
مدى شهقت :: سورري ماعرف حدي حلوياات ..
ضاري :: لا نبي عشااء لو سندوييش اي شييي ..
مدى :: لكم انتم الاثنين ..
طلال بنكاايه في الشباب :: ايه بس حننا ..
مدى :: قامت الله يعيني ..
شاهر بسرعه قبل لاتفوته الفرصه :: وانا الثااني ابي احكم على ربى ..
مشعل :: انا معااك طبعععا ..
شاهر بتفكير :: امممممممممم ابببيييي .. ثم طالعهم وخاف من طلبه .. وبخوف .. مشعل انت اطللب ..
مشعل ضححك عليه عارف طلبه اكيد شي متهور ..
مشعل :: طيب باطللب منهاا تتنظف المكااان هذا لاننا بنام فيه ..
شاهر طالعه بنظرات ناريه مشعل ماهتم ..
احمد :: وبما اني اخترت الانسه روان طلبي انها تساعدها ..
فهد يبي يقهر روان :: انا معااك بحكمك عليها تنظفها معها وتزين فراشي بعععد وترتبه ابي انام وارتاح ..
روان وربى طالعوا ببعض بقهر وقاموا يرتبون بيت الشعر لهم ..
هزاع وهو يتكي :: وانا باحكم على عريييب ..
عريب طالعته بترجي ..
نواف :: وانا بعد كنت باحكم عليها وش رايك نخليها تغسل ملابسنا مثلالا ..
عريب طالعته بوعيد ..
هزاع :: لالالا فاشله في هلامور مراح تعرف بس تصددق انا بعد جوعااان ..
نواف :: وانا بعععد ..
عريب وقفت :: عمري مادخلت مطبخ ولا ادله وييين فانا اخلي مسؤليتي ..
نواف يسبق هزاع :: كل شي من يدينك حلوو لاتخافين بنقبلله روحي بس انتي ..
هزاع طالعه بنظرات ناريه يتغزل فيها قدامهم ..
سلطان :: وانا بحكم على خطيبتي ..
سعود :: انا معااك بانقذها ااخاف تذبحها ..
سلطان ضحك بسخريه :: ها ها ها لاتخااف اخاف عليها اكثر منك ..
الجاززي قفططت بقوووه واستحت ..
سلطان طالعها وابتسم :: روحي ناممممي ..
الشباب :: ايييييييييييش ؟؟!!..
سلطان :: بكيفي انا حر ..
الجازي قامت :: تصبحون على خير ... وابتسمت لسلطان وراحت تنام ..
ضرار وهو يتكي :: انا وركان وريان بنحكم على ساره ..
ساره :: اييش ثلاثه ..
ضرار :: عيال اخووي ماقدر استغني عنهم احكم عليك اممممممممممممم تروحين تنامين بعد انتي ..
ساره ابتسمت :: اوكي تصبحون على خييير ..
فارس ببتسامه :: بعد انتم مو احسن مني انا بعد باحكم على خطيبتتي انا وفواز وسلمان تروح تناااام ..
ملاك استحت وابتسمت وهي تقوم :: تصبحون على خييييييير ..
روان بضيق :: ياعيني كل واحد خلى خطيبته تروح تنام مو حنا ياحسرره ..
رائد ضحك :: غايرره وش نسووي لك مانخطبتتي ..
روان باندفااع :: ولا ابببي ماعندي اي استعداد ابي عممري انا ..
ندى تقفل موضوع روان :: باقي انا وجنى وشذى خلصوونا ..
راشد فز :: انا بعد احكم على شذى انا ونواف واخليها تروح تنننام ...
ضرار غمز ::روحي روحي جتك نومه وراحه بدون خطبه ..
شذى مو فاهمه :: شي مشكوورين تصبحون على خير بصراحه تعبتت ..
ندى تطالع الباقين :: فيصل ورائد .. احكموا علي انا وجنى نروح ناام ..
احمد :: لحظه لحظه ماينفع يحكمون هلاثنين بس عليكم بنزيييد ..
جنى بترجي :: بلييييز خالوووو لا ..
شاهر بخبث :: بما اني ماحكمت على ربى باللي ابي باحكم علييك ..
جنى شهقت طالعت شاهر :: شاهررر سووري الكل يحكم علي الا انت وفهد وهزاع ومشعل وفارس مابعت عمري انا ..
شاهر بخبث بيورطها :: اجل يحكم عليك رائد يالله رائد احكم لان فيصل مسالم مراح يسوي لها شي ..
رائد طالعها وهي تتنظره وش بيحكم ابتسم :: امممممممم احكم عليييييييههها .. تذكر انها تكره المطبخ .. انك تطبخين لنا اي شي ..
جنى طلعت عيوونهه :: نو ويييييييييه تمززززززززح صح ؟؟!!..
فيصل يطالع ندى :: والله حتى انا ابي شي اكلله ..
ندى :: اووووف خلالاص انا بسوي لك ولرائد احكموا على جنى بشي ثاني اعرفها بتموت الحين ولاتدخل المطبخ ..
جنى :: ثااننكس ندووووووش ..
رائد :: يالله بس خاايف اتسمم مدررري وش احككم عليييييك ؟؟!!..
قاموا البنات مابقى الاجنى كل وحده تنفذ حكمممها وربى وروان يرتتبون المكان اللي هم فيه ..
ضرار :: خلاص خلها تروح تنمام ..
فهد طالع ضرار :: لوسمحت خاالي لاتاثر عليه يحكم هو خله يمكن يخليها تكنس البر او تغسلله لانه ملليان ترااب ..
جنى رمته بمخده جنبها :: انت ولا كلمممممممممممه سامعنننني انا اسووي حفله لاشلت منديل من الارض تبيني انظف البر ..
رائد :: مشكلتك دلوووعه ومدللعه يعني مدري وش احكم علييك ؟؟!!..
جنى :: باللي تبي بس مو تنظيف ولا طبخخ ..
رائد جت ببااله فكره :: رتبي سيارتي من جوى مو من برى محيووسه ..
جنى تطالع الساعه :: الحين ..
رائد :: ايه ..
جنى وقفت باستسلام :: امري لربييي .. وين مفاتيحك ؟؟!!..
رائد وقف :: تعالي اوصلللك ..
جنى خافت من هالطلب ورضخت للامر الواقع ..
طلعووا الاثنين فارس وضرار مو عارفين وش ناوي عليه رائد بهالطللب اما احمد ابتسم وبخاطره :: خللها ماتدري بكره وش بيصير خللها تفررررح وتجللس معاه اليووووم ..
وصلوا لسيارتتته باخر المخيم فتح الباب وركب بالباب الامامي وفتح نور السياره من جوى كانت سيارته لكززس اخر موديل ..
طلع وهو يطالعها ويبتسم :: تفضللي السياررره ملكك ..
جنى وهي تتقدم ومرت بجنبه :: تسللم ..
ركبت بمكان السوااق وبدت ترتيبها هذا الشي اللي فالحه فيه التريب لان محد يرتب غرفتها الا هييي خاصة اغراضها الخاصه فيييها وذكرياااتها ..
كانت سيارته حووسه من جد _ تعرفون عاد الشباب اوراق ثياب شمااااغ بدل دولاب مو سياره خخخخ _ طالعته :: رائد من جدك وش هالسيااره ليش مهملها كذذااا هاذي وهي جديده ممداك شريتتها ؟؟!!..
رائد وهو يتكي على باب السياره اللي ورى جنى ويطالعها ببتسامه :: بعادتتي مرتب خصوصا اذا سيارتي جديده بس هالايام مااال من كل شييي حتى من حياااتي ..
جنى نزلت راسها وبسؤؤؤال فتح جرروح كثيره للطرفين :: لهالدرجه رفضي ماثر فيييييك ؟؟!!..
رائد سند راسه وغمض عينننه وتنهد تنهيده خرعتتتها لفت طالعته تندمت انها سألته ..
بكل هدؤؤ وحزن قااال :: انتي وش تشوفين ؟؟!!..
جنى باسى وبقهر لانها من جد مقهوره ماكمل اسبوع الا وخطب :: اللي اشووفه انك ماصدقت بعدها باسبوع خطببت وكان خطبتك لي تحصيل حاصل اذا وافقت كانا بها اذا لا خلاص فيه البديييييييييل ..
رائد انصدم من ردها ونبرتتها قرب ومسك الباب ودخل راسه لها وبكل قهر كان يبي يذبحها على تفكيرها :: انتي تبين تذبحيني شكلللك لعنبو دارك شوفي شوفففي شكلللي شووفي حيااتي شلوون صايرره كل هذا بسببتك وانت تقولين هالكلالالام ؟؟!!..
جنى كانت تطالعه من جد متغييير متغيييييييير :: تنهدت وهي تحبس دمعتها بعيننها :: رائد اتمنى من جد تعذرنني بس لو تعرف اسباببي صدقنني انت نفسك بتشكررني وصدقني مو انت بس اللي تتعذب حتى انا اتعذببب ويمكن اكثر منننك بس باصبببر وامري لرببببي موكلتتتته ..
كملت تريب بسرعه اما هو صار يطالعههها ومصدووووم خصوصا لما شاف دمععه بعينها تلمع تحاول تخفيييها وتمسكها ماتنزل ..
طاحت يدها على شررريط مكتوب فيه رائد .. طالعته وهي ماسكته وببتسامه :: هذا الشريط انت مغني فيه صح ؟؟!!..
رائد ابتسم لابتسامتها اللي باينه من عيوونها :: ايه انا ..
جنى بحرج :: رائد ممكن اخذه ؟؟!!..
تنهد وابتسم :: حلالالك بس لييش تبينه لايكون علشاان تضحكيني علللي ؟؟؟!!..
جنى رفعت عيننها وهي مازالت منزله راسها والتقت عينها بعيننه مابعدتتها حست انها اخر مرره قبل لايتزووج بتكون معااااه بهالجلسه وحدهم وهو للحين مو ملك غيرررها ابتسمت :: اكيد لا .. لان صووتك حلوووو الا يجنننن .. وبحرج نزلت عينها .. ابي شي يذكرني فييييييييك ..
رائد مشتت هالبنت ناويه تجننه ترفضه ومبين انها تحبببه ترفضه وهي تبي شي يذكرها فيه استغرب هالشي :: انا قداامك داايما ليش تبين شي يذكرك فيييني ؟؟!!..
جنى وهي تغمض عيونها دموعها لاتنزل وبحسره قالت :: لان خلالاص اذا شفتك مره ثانيه بتكون ملللك لاانسانه ثاننيه انساانه غييييييييرري ومراح يكون لي الحق حتى اطاللعك او اكلممممك ..
رائد جلس على ركببه وقرب منها وبكل اسى ونظرات انسان حاااير :: جنى بتجنيني انتي عاررفه ؟؟!!..
جنى لفت تطالعه :: ليــــــــه ؟؟!!..
رائد وهو يحط عينها بعينننه :: كل ماشوفك احسك تبادلني نفس الشعووور لا كن من اتذكر رفضك لي ولخطوبتتنا اتاكد انه وهم بس حتى كلامك كلاممك ونظرراتك تقوول ان لي مكاننه كبيره بقلبببك مدررري مدرري عذبتينني ودي تفهميني من جد انا اييش بالنسببه لكك ..
جنى نزلت عيونها عنه ولفت تكمل تريبب حس بخيبة امللل ماردتتت علييه تركها بحالها ..
كان مستغل هالفرصه ويراقب تحركاااتها ..
لفت ولقته يطالعها ابتسمت ورجعععت تكملل حتى هي حاولت تعيش هاللحظه الحلوه هو بجنبببها وقريب منها ويمكن هالشي يكون اخر مرررره ..
عند الشباب ..
فهد ومشعل جننووااا ربى وروان ..
روان بملل :: خلالالالاص كذا ومراح اسوي شي ثااني !!!...
ربى وهي ترمي اللي بيدها كانت مخدة شاهر :: حتى انا تبوون رتبووا فرشكم انتتتتتتتم ..
وطلعوا الثنتين وخلوهم والشباب يضحكووون عليييهم ..
لفت خلاص خلصت لقته سرحاان سرحاان فيهها ومازال على جلسته عند الارض انحرجت شلوون بتنزل :: رائد رائئئئئئئئئئد ..
رائد بهياام :: سممممي ..
جنى بحرج ::سم الله عدووك خللصت ...
رائد :: ها طيب مشكووره ..
جنى :: العفو ان شاللله بس يعجبببك ؟؟!!..
رائد ببتسامه وهو مابعد عينه لحظه عنها ولا حتى رممش :: انتي ترتبينها ولاتعجبني اصلا انا بذبح اي احد يحووسها يكفي ان يدينك هاللي سوتتتها جنى ذاابت من كلامه ونظررراتتتتته وتمنت من جد لو القدر جمعهم كانوا بيكنون اسعد اثنين .. ابتسمت له بحياااء :: طيب ممكن ارووح ؟؟!!..
رائد تنهد :: لازم يعني ؟؟!!..
جنى بضحكه :: خلاص خلصت وش بيجلسني بععد ؟؟!!..
رائد :: اوكي روحي ..
طالعته كيف للحين جاللس وشلون بتنزل :: طيبب ممكن تبعد ؟؟!!..
رائد ابتسم على نفسه نسى نفسه تماما وقفف وهو يمد لها يده :: تفضلللللي ..
جنى وهي تنزل :: زااد الله فضلللك .. ولفت له .. على فكره اخذت الشريط ..
رائد بخبث :: قبل لاتاخذينه لي شررط ..
جنى باستغراب :: اللي هو ؟؟!..
رائد : تجاوبيني على سؤالي ..
جنى نزلت راسها وبخاطرها :: انت انت كل شي بالنسبه لي انت ماضيي وحاضرري انتت حيااتي وروحي انت باختصاار حبيبيي .. تنهدت وطالعته بقوه كانت لازم تنهي هالموضوع هي اتخذت قرار واستحااله تضععف قدامه وكل الي تسوويه علشااانه هو وبببس :: كيف اجاوبك وانت جاوبت روحك باغنيتك الاخيرره صح انا خاليه مشاعر ولو تعامللت بشعووور
وعديممة شووف وانتظر طللعت النوووور .. وانا اللي حملت نفسي فووق مالاتطيقه ..
وراحت وتركته تحولت لحظظاتهم قبل شووي السعيدده للحظاات حزييييييينه حسهها تودعه بنظرااتها بكلالالامها تنهد وجلس بجووات سيااارتتتتتتته اما هي وصلت للخيمة اللي فيها البنات معدا مدى وندى وعريب بالمطبخ لقتتهم لسى ماناموووا ..
ملاك :: ها بشري ان شالله نظفتي سياارة اخووي ززين ..
جنى ابتسمت برغم كل احزانها :: اساليييييييييه .. الا وين مدى وندى وعريب ؟؟!!..
ساره :: مابعد خلصوووا ..
تمدتت جنى على فراشها خلالاص تعبت تبي تناااام ..
دخلووا مدى وندى وعريب بصنيه كلها ساندووويش ..
طلال :: حيا الله بناات عمممي وعريب ..
ندى ابتسمت :: الله يحيك .. تفضلووا ورجااء لاتعيدوونها ..
ضاري :: على حسب اذا اعجبتنا اسفين بنعيددها ..
مدى ابتسمت :: مو كل يوم بتفوزون عليييييييييينا ..
عريب :: صح صادقه مدى ..
طلعوا الثلاث والشباب يتلذذوووون بالطعععم ورائد جااء وشاركهم وحاول ينسى لو شووي من همومههه ..
على صلاة الفجر صحووا وصلووا جمااااعه ..
ثم رفضووا ينامون رجال وحريمم وافطرووا الصباااح ..
منفصللين ..
جنى وهي تدخل بامر من جدها ابويوسف عليهم خيممة الرجاال :: السلام علييكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
ابويوسف يبتسم :: تعالي عندي ياغناااتي ..
ضرار حط كف على كف وبزعل :: والله حااااله ترى انا ولدك مو هييييي ؟؟!!..
جنى بعد مسالمت على اعمامها وعلى جديها جلست عند جدها وببستامه باهته :: تحط راسك براااسي مسكيييين بتتحطم اذا جرربت ..
ضرار فز وببتسامه :: يلعنن ابو الثققققققققققه ياشيييييييييخه وليه ان شالله ؟؟!!..
ابويوسف وهو يحضنها بذراااعه :: لانها وباختصاااار غناااتي وحياااتي ودنيتتتتي كللها ولو تطلب روحي فدووه لها ماتتاخر ثانيه ..
شاهر يصفر :: وينك يمممه وينك تشووفين رجللك يتغزل فيها عيني عيييييييينننك ؟؟!!..
ابويوسف ضربه بعصااته مع ذراعه :: استتحي ياولللد ..
شاهر يفرك مكان الضربه وبقهر :: لو هي جنى كان على قلبك احلى من العسسسل ؟؟!!..
ابويوسف بتاكيد :: اكييد اجل بعد انت تقارن نفسك بجننى والله ماعندكم ساللفه ..
جنى تطالعهم بنظرات قهرتهم ..
ضرار :: امس لما ناموا كنتي بحماايتي اليووم دووري غيري ..
جنى بعدم اهتمام :: عادي اذا سويتوا شي من الصبااح يكون عند جدي واستلئووا وعدكككم وقتتها ..
ابويوسف بنظرات تهديد :: وربببي لو ادري انكم ماسين لها طررف ماتلوومون الا انفسككم ..
وقف وهي تسااعده :: امشي خللينا نروح نتمشى بهالجوو الحلوووو احسسسن لننا ..
جنى قامت وهي تطالعهم بغرور ..
ابوضاري وهو يضحك :: هههههههه والله هالبنت هي الوحيده اللي تعرف تاخذ حقها منننكم وبقوووه ..
ابورائد :: ههه ماينخااف علييها ..
ابوفارس :: تربيتي لازم يعننني ..
شاهر يطالع ضرار بانهم بيستلمونها اليووم وضرار غمز له انه موافق ..
مشت هي ويااه وبكل حنيه :: ها وش اخبارك اليوووم ؟؟!!..
جنى ببستامه :: لاتخااف امس نمت عاادي بدووون الممم بس ياخوفي تكون اللهدؤ الذي يسبق العاصفه ..
ابويوسف :: الله يشفيك ان شالله ..
جنى ببستامه :: اميييييييييين ..
رجع هو وياها بعد سااعتين ولقووا سياراات جديده ..
ابويوسف :: ايه هذوول اهل خطيبة رائد وطلالال ..
جنى تبلع ريقها :: خطيبة رائد وطلال ؟؟!!..
ابويوسف :: ايه خللك هنننننننا وانا بروح لهم وانتي روحي للحريم ..
جنى وهي تغمض عيونها وتاشر له بالموافقه راح بعد عنها تماسكت اليوم بتشووف اللي اخذت رائد مننننها وبتاخذهه للابد منهاا آآآآهـ ياقلبي شلون بتحمل قربهم من بعض احسن شي لازم انفذ قراري وابعععععععد ابععععععععد بعيييييييد لاني بمووووت بمجرد اني اشوفهم مع بعض ..
وصللت عندههم وعرفتها لان منى ومروى تعرفهم اما هي الغريبه بيننهم ولانها بنت وحيددده ماعند اهلها الا ولد اكبر منها فماعندها اخواات تامللتها كانت البنت عكسها تماما بيضااء وشعرها اسوود وعيوونها سود ملامحها خليجيه تماما اما جنى خلييجي على ارووبي سلمت عليهم وجلست معاااهم وهي بس تتامل حركات فوووز ..
بعد صلاة العصر اصروا البنات ياخذوون هم الدبابااات ..
ولعبووا فيييها بعدين راحوا بروحههههم وبالليل كالعاده تجمعوووا الرجال والحريم عند النار ببيت الشعر حق الرجااال ..
كان رائد توه يشوف فوز من جااءت طالعها كانت بتاكله بعيوونها بس لما شافته استتحت ..
ابتسم لها وهي ابتسمت له محد كان منتبه لهم الا جنى اللي ولعت من الداخل وبخاطرها :: اذا نظره وابتساامه كذااا صار فيني اذا تزوجوا وش بيصيير انا خلالاص لازم انفذ قراري ابعد احسسسسسسسن ولا اشوفهم مع بععععض لاني اكيد بموووت قبل لايصير هالشييي .. وخلاص اللي صار خلاها تعزم على قرارها اللي بيصدم كثير بس لازم يتحملووووووون ..
بعد الساعه 11 ناموا الكبار وتركوا الشباب والبنااات ..
كان زايد عليهم ام تركي وابوتركي وزوجة احمد وعدنان ومنى ومروى عيال خالة طلال وفوز واخوها نادر خطيبة رائد ..
نادر عمره 26 سنه ولسى ماتزووج .. وفوز عمرها 19 سنه وتوها متخرجه من الثانوووي ..
سلطان بنغزه :: اقول بنات وش رايككم نللعب مثل امممس ونغير اللاعبين ؟؟!!..
روان تبي تقهر مروى اللي تطالع جنى بغروور وحقد وانتصاار لفرحتها لما عرفت ان رائد خاطب غير جنننى لانها كرهتهم الاثنين بعد ذاااك اليوووم روان بحب استغربته جنى لان جنى بنت عمها واستحااله تخللي غريب يتشمت فيهم وخصوصا لاكنت تكره جنى لانها مهما صااااار جنى بنت عمها وتحبهها روان :: اذا نونو حبيبتتتي بتلعب ضدكم اووكي اذا لا لا ؟؟!!..
جنى استغربت :: ودي بس من جد تعباانه ..
ربى بترجي :: شوفي امس وش صاار بليييييييييييييييز ؟؟!!..
جنى بتعب من جد تعباانه تعباانه من نظررات رائد لفوووز وميتته قههر وغييض وغيرره ودها تقووم وتقول رائد لي انا برووحي رائد محد بياخذه خصوصا ان رائد بس يطالع فوز ويبتسم لها وهي بعد .. :: من جددد من جدددد ماقدر تعبااانه ..
احمد بحنيه :: خلوها على راحتتتها لحد يجبررها ..
نادر بطبعه اجتماعي جدا عكس عدنان :: لييش وش بتلعبوون ؟؟!!..
سلطان شرح له اللعبه واعجبتتتهم وقررور يلعبوونها ..
ضرار :: حنا بيلعب احمد وعزوز ..
ابوتركي طالعه بطرف عينه :: عزوز بعييييينك اسمي ياعبدالعزيز ياابوتركي ..
ضرار :: ولا تزعل يالنسيب بيلعب احمد وابوتركي ها رضيت .
ابوتركي :: ايه خللك كذااا سننع ..
ساره :: وحنا بيلعب هدى وعبير ..
شاهر :: اوووف اووووف ازواج ضد بععض بتصير حررب طااحنه اجل ..
ابوتركي بغرور :: مو شرط يمكن نفوزهم ..
فهد :: تسووونها اقوول لا غيرروا احسن لنا ..
عريب :: اعجبكم ولا مانبي نلعععب ؟؟!!..
سلطان باستسلام :: خلالاص بنشووف اخرتتتها معااكم بس رجااء مافي غش وانا براقببكم ..
احمد :: افا غغغش وين غغش فييييه الله يهديك بس حنا مانغغغش ..
سلطان :: خلاص اسحببهها ..
لعبوا وهم ماخذين الموضوع مزززح ووناااسه ..
جنى خلالاص فاضتتت غيييييييييض من نظرراته اللي مانزلها عنه وقففت وبقهر :: عن اذننكم ..
ضاري :: ويييين ويييين نونو ؟؟!!..
جنى وهي معطتهم ظهرها وهي تولع من جوووى :: تعباانه وااابي اانننام تصبحون على خير ..
احمد رمى الورق وقام لها وقرب منها وهي خلاص قربت تطلع وهو معطيهم وجهه وهي ظهرها وبحنيه :: تعباانه من اييش ؟!!..
جنى وهي تحبس دمعتها ووخانقتها العبره :: من الغيررره ..
احمد :: تبين نروح نمشي ؟؟!!..
جنى هزت راسها بلا :: خلنني بروحي وروح لاتحط ببالك ..
احمد بتشكيك :: اكيييييد ..
جنى هزت راسها بلايجاااب ..
رجع احمد وهي كملت ..
ضرار : ها وش قاللت وش فيها ؟؟!..
احمد وهو ياخذ اوراقه :: مصدععععه شووي وتبي تتنااااام ..
بهاللحظه رن جووال ..
ملاك وهي تطالع :: هذا جوال جنى غريبه نستتته ..
عريب بخاطرها كل هالقههههر وماتبينها تنسااه :: انا طلبته مننها عطنيااه .. وردتت عليه وصار تسولف مع المتصل اللي هي هيفااء ..
رائد كان سرحان يفكر اللي خلاها تقوم كذا اييش معقوله نظراته لفووز اذا هذاا فهو وصل للي يبيه يبي يقهرها ينرفزها لو شوووي بس حز بخاطره .. ومن حسن حظه رن جواله وكان صدييقققه يتصل من بريطانيا استاذن منهم وقام يكللم ..
اما الباقين لعبووا لعبة ابيات الشعر والاغاننني لحد مايخلصوون اللي يلعبون ورق ويبدوون احكامهم ..
كانت تمشي وتمشي بلا هدددددف ووصلت للشجره وجلست بطرفها وضمت رجلينها لبطننها ودفنت راسها بينهم وصاارت تبكي باللم وحرقققققه وقهههههههههههههههر تبككككككككي وتبككككي من كل شي يصير حوولها ...
كان يكلم ويدور عليها بعيوونه ملقى لها اي اثرر .. استغرب وين معقوله تكووون ؟؟!!.. وصار يمشي وهو يكلم وقلبه معاااها لاكن بلافايييده ..
حست بحركة شي قريب مننها رفعت راسها ومالقت احححد رجعت حست بالحركه مره ثانننيه رفعت راسها مالقت احد تلفتت تكلمت :: مييييين ؟؟!..
نفس الشي ماسمعت صووت نزلت نظرها للارض شافت اللي يقرب مننها فزززت وهي خايييييييففه وخايييييفه توووها بتصرخ لاككككككككككككن انتبهت أنه بين رجولها مشي وتذكرت أنها ماتحرك لانه بيحس فيها صارت تبكي بصممت وتدعي ربي يفرج لها وينقذها من هالثعباان ..
وبثاانيه ماشافت لا الدممم يطلع مننننه ..
وجهت نظرها للي ذبحههه وأنقذها وهي مصدوومه ومن خوفها حضنننتتتتتتته وهو استقبلللها بحضننننه وصاارت تبكي وتبكي من الخووف والقهر واحساسها لحظه انها خلالاص بتمووووت ...

 
 

 

عرض البوم صور بندقة   رد مع اقتباس
قديم 08-07-08, 12:00 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49281
المشاركات: 4,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: بندقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 47

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بندقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندقة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اعضاء ليلاس الكرام
تمتعوا بقراءتكم
اليوم و كل يوم

 
 

 

عرض البوم صور بندقة   رد مع اقتباس
قديم 08-07-08, 12:04 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49281
المشاركات: 4,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: بندقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 47

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بندقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندقة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــــارت الواحــــد والـعـشــريــن :: (( 21 )) ::
(( تقدر تعيد اللي رااااح ..
تشفي من القلب الجراااح ..
ياحب زماااااااااااااااااااااان ..
راح الحنااااااااااااااااان ..
والعمر يالمحبوب رااااااااح ..))
ماكان يبي يبعدها عن حضننه ومسح على شعرها ماقدر يقااوم مايلممسه لان طرحتها كانت على كتوفها وبحنيه :: نونو حبيبتتتي بس خلالاص مات صدقيني مات ..
جنى وهي تدفن راسها اكثر واكثثر بحضننه :: رائئئئئئئد انا أحبك الله يخلليك لاتتركنيييي لاتتركنننني لو قللت للللللللللللللك ..
رائد كانت فرحته ماتنوصصصف :: وش قللتي ممكن تعيدييييييييين ؟؟!!..
هنا جنى رفعت راسها واستوعبت انها حضنننته اختلفت المشاعر وتناقضت بداخلها فررررح خجللل حززن وبكل احرااج :: مشكوور وسور .. حط اصبعه على فمها وهو يغمض عيونه كان طااير مبسووووووووووط بهالضمممه والكلالام اللي قاالتتته :: لاتعتذريين وتخربيين فرحتتي ..
انحرجت وجت بترووح مسكها بيددده وهو مازال مغمض ويبتسم وكل واحد معطي الثاني ظهره :: جننننى من جد الكلام اللي قلتتتيييييه ولا من الخووف قلتتيه ؟؟!!..
جنى نزلت راسها وعضت على شفايففها كان ضااغط بقووته على يدها مايبها ترووح وتتركه فجااءه رفعت عيونها لقتته قدامها واقف ويطالعها بحب وحننان ينتظر جوابها بفاررغ الصببر .. نزلت راسها وتبي تفك يدها لاكن مافي فايييده حاكم قبضتته عليها ..
رائد :: جنى عيدي الكلام اللي قلتيه وصدقيني لو كان من قلبك اببيييييييع الدنيا كلها واجيييييي لك انتي انتي تكفيننني من هالدنيييييييا كلها صدقيني واروح الحين واقول لهم فوز مابيها هاذيي حبيبتتي وغيرها مراح اتزوووج بس عيديها او قولي هي من قللبي وصددق ..
جنى رفعت عيونها وبخوف :: اذا تحبني من جد لاتسوويها ..
رائد باستغراب : ليه ؟؟!!..
جنى نزلت راسها وتنهدت :: لان الكلام اللي قلته قبل شووي كله كان بلحظة خووف لااكثر ولااققققل ..
رائد بخيبة امل وبعدم تصدييق خصوصا لما شاف دمعتها تنزل مسححها باصببعه وهو مازال ماسك يدها علشان ماتروح وتتركه :: وهالدموووع لييش طيييييييب لاتقولي خووف لانك من اول وانتي تبكييييين ..
جنى رفعت راسها وباسى :: ولا شييي بس كذاا ابكي .. وحاولت تتخلص يدها مننه ومششششت بس وقفتها كلماتته كان معطيها ظهره بس يسمع شهقااتها بالبكككئ مع كل كلمه يقولها :: عللي ياجننننى انا فاهمك اكثر من نفسسسسسك وعارف ان وراك سر وكبير بعععد وعارف انه من جت فوز وانتتي منقللبه تماممممممممما بس باقولك شي واححد واسمعيه انا كلمة احبك شووييييه ياجنى اللي احمله بقلببي اكبر اكببر وماظن بيجي يوووم وانسااه او حتى اتنااسها لاني انا ماابي انسااه لانك احللى شي صار وبيصير بحيااتي وانا اذا بتزوج فوز باتزووجها بس علشاان اممممي لالا اقل ولا اكثثثثر ..
لف لقاااها تجلس على الارض وهي تبكي :: رائد بليييييييييز لاتعذبني لاتعذببنيييييييي ..
وقف فوقها :: انا اعذبببك والا انتتي اللي معذبتنا اثنينننا ..
جنى تبي تنهي هالموضوع :: رائئئئد بليييز اتركني برووحي لاني باختتصار رفضتتك لاني اكرهك اكررررهههههههههههههك .. كانت تقولها وقلبها يتقطع الف والف قطعه ..
رائد تنهد حسها تطععنه بهالكلمات مشى وهو يقول :: لو تذبحيني باأظل احببببببببك .. ومشى ثم تذكر ورجع :: يليتتت تروحين للخمية البنات مافيها احححد لا يجيك شي ثااني اخاف يصيببك شي .. وراح وتركها ..
وهي زاادت ببكككككئ اكثر واكثر وبنفسها :: حتى وانا اقول اكرهك خايف علي حتى وانا اقول اكرهك تقول احبببك بتذبحني انت قبل مررضييي مايذبحننني ..
البنات كانوا يصرخوون من الفرححححه :: فازوا اخيرا طبعا بفضل من الله ثم ابوتركي واحمد اللي مترجينهم البنات يردون الصاع صاعيين للشباب روان بفرحه :: واووووووووووووووووو يالله فكروووا وش نسووي فييييييييهم ..
فهد ضحك لفرحتهم :: ههههه يلله ورونا شطارتكم ..
رائد وهو يدخل :: على اييييش ؟؟!!..
فارس :: الحق فازووا علييينا وين جنى خلللها تخليك ترتب سيارتتها ؟؟!!..
رائد ابتسم بااسى ..
عريب وهي تقوم :: انتظرووا بنادي جننى علشاان تشووفهم وحنا نحكم عليييهم ..
راحت وكل وحده تفكر من تختار وعلى مين تحكككم ولانهم اكثر من البنااات كل وحده بتحكم على اثنين ..
راحت لقتتها تغسل وجهها اللي مبين انها مييتته من البكككئ ..
عريب بخووف :: وش صاار شكلك شفتتيه وكلمتتيه ؟؟!!..
جنى وهي تحط كحلل مع انه مو من عوايدهها تحط كحل وهي تتلثم بس علشاان مايبين انها باككيه :: خلالاص انهيت كل شي قللت له اكرررهك وانتهى الموضوع ..
عريب تنهدت :: طيب تعاالي ترانا فززنا ..
جنى ببتسامه :: لا حلوووو وسواها عمي وخاالي ..
عريب بضحكه :: ايه نفذووا كلاممهم والله ..
جنى لفت على عريب بعد ماتلثممت ومابين كالعاده الا عيونها وبعض اجزاء من حواجبها :: مبين شيي ؟؟!!.
عريب تهز راسها بلا وباعجااب :: اووف الكحل لما تتلثمييين يطلع عليييييك عذاااب ..
جنى :: وش اسووي مابيه يبين اني باكيه لما قللت بس ..
عريب :: طيب يالله نروح ينتظروونا ..
راحت معاااها متحامله على نفسها ..
دخلت هي وعريب وسلموا ورائد رفع عينه لها كاننت عيوونها عذاااب تنهد وهو يغمض عيووونه :: ناويه تذبحنني شكلها الييوووم .. فتح عيونه ولقى عيوون تتاملها انصدممم وخااف لا يصير بينهم شيي ..
نادر عينه مافارقتها من دخخلت ..
جنى ببستامه :: احلى والله وسيتوها وفزتوا يالله حان وقت الانتقااااااااااااام ..
مدى :: ايه وانتي الصادقه انا ابببي طلال وضاررري باحكم عليييييييهم يسوون لي عشااء ..
فارس :: جنتي على عمممرك شكلك ولا واحد يعرف يطببخ ..
جنى باستغراب :: عليينا ضارري اكلله يجنن طبخ لنا مره وحنا بالمزرعه باسبانيا اكلله يهبببل ..
ضاري ببتسامه :: شكرا على الاطررائ يابنت عمتي ..
جنى ببستامه وهالشي رافع ضغط رائد يلاقاها من نادر اللي مانزل عيوونه ولا من ضارري وكلامهم :: لا شكر على واجب ياولد خاالي ..
ندى : وانا فيصلووووه وسعووووود بعد وابيهم يساعدون ضاررري وطلال ونبي عشااء محترم لنا حنا البناااااااااات ..
فيصل بتااففف بدى ياخذ ويعطي معاهم :: اووكي ربي يعننا بس مالنا دخل بالنتايج ..
روان :: انتم ماعلييييييكم بس .. وانا فهووود بس من معاااه مييييييين مافيييه الا مشعلل ..
فهد بضيق :: خللصي وش تبين ..
ربى قالت لها باذنها شي وابتسمت :: وطبعا هالحكم باصدره انا وربى على فهوود ومشععل وشاهر ..
شاهر ابتسم :: لو تبين عيوونا حاضرين ..
روان :: لاخل عيوونك لك مانبيها نبي بكره باي طريقه تدبرون لنا وتخلونا نسوووق ..
فهد ضحك :: ان شالله اي اوامر ثانيه ؟؟!!..
روان هزت راسها بالنفففي ..
شذى وهي تنط :: فيه ناااس تقووول ماتبي تحكم على بعض النااس تبيهم بس يرحون ينامون فكل واحد عنده خطيبه هنا معدا رائد طبععا يرووح ينااام لانهم مراح يحكموون عليييييييهم ..
سلطان :: ببس خلالاص اجل يالله ضرار وفارس خلونا نروح ننام بس بعد مانعرف وش بيحكمون على الباقييييين ...
شذى ببستامه :: خذووا راشد معااااكم بعععد لانه امس ماحكم علللي بشيي ..
ملاك :: واكيد عمي عبدالعزيز واحمد ..
ضرار يضيق عيونه :: وش معنى هلاثنين ..
عريب تنقذ الموقف :: لان عمي عبد العزيز ماسوى لنا شي امس واحمد خاالي وعند زوجته ماينفع نحكم عليييييه ..
ضرار : اها طيييييب ..
عريب وهي تضيق عيونها :: انا بحكم على نواف وهزاع ..
هزاع ببتسامه :: امررررررري طال عمرك باللي تبيننه ..
عريب باحرااج :: امممممممم ابببي اكككل يعني شمروا عن ساعديكم وساعدوهم نبي اكله محترمه ..
ضاري :: كثررنا ياللله مين بعععد ؟؟!!....
روان سمعت مروى وفوز ومروى تتساذن من فوز تحكم على رائد وبسرعه قاللت تبي ترفع ضغطها .. :: طبعا ملاحظين كل وحده تحكم على اللي حكم عليها امس علشاان كذا جنى باقي رائد احكمي عليه علشاان نستلم البقيه ..
جنى مافهمت قصدها بس غمزت وهي تطالع بطرف عينها مروى فهمتها وحبست ضحكتها تموت روان لو تترك حركاتها ..
جنى باحراج طالعت رائد :: امممممممم بما ان كل واحد حكم بنفس احكاام امس اووكي سيارتتي بررى رتببببها مع انها مرتبببه ..
روان وهي تفز :: افا عليك انا احوسههها اهم شي ينفذ عقاابه ..
رائد استغرب وش اللي قلب روان مع جنى كذاا بس مسج جااه الغاء شكوكه كان من روان :: معلليش ورطتك مع جنى مره ثانيه بس لان مروى تبي تحكم عليييييييك فسبقتتها سورري .. ارسل لها :: لا مشكووره فكيتني منها ..
رائد :: من عيوننني بس خلينا نشوف احكام البقيه بعدين نرووح ..
مروى باستغراب :: وشلون عندك سياره خاصه ومن يسوقها ؟؟!!..
عريب :: مين يعني السواااق ..
مروى انقهرت هالجنى احسن منها باشيااء كثييررره ..
جنى بحيره :: بس مفتااحي مو معااي والسوااق نايييييييم اكيييييد ..
شاهر باستسلام طلع المفتتاح من جيبه :: تفضلللي ..
جنى شهقت وطالعتهم ..
سلطان طلال احمد ضرار ابوتركي فارس هزاع فهد مشعل شاهر ضاري رائد ضحكووا لانهم عارفين الموضوع ..
جنى بصدمه :: شاهر وش مسووي بالسيااره اعتررف ؟؟!!..
فهد :: مو تبين تعطيننها شذى خلالاص استغني عنننها ..
جنى ترجع تطالع شاهر ومطنشه فهد :: شااااهر قوول لااذببحك عارف هالسياره قد اييش تعني لي وش مسووي فيييها ؟؟!!..
رائد يبي يريحها ماهانت عليييه :: لف فيها كم لفففه هو ومشعل وهزاع وفهد وغير كذااا حاسسوها بالطييييين يعني لما تشوفينها ماتعرفيننها ..
ابوتركي :: وهددوا سواقكك اذا نظفها قبل لاتشوفينها بيفنشوونه ..
جنى شهقت وطالعتهم بحققققد :: هييييييييين اوريييكم كلكككم .. واشرت على كل اللي ضحكوا ومن ظمنهم ضرار معدا ابوتركي واحمد ..
سلطان :: انا مالي شغل انا شفت بس انا وطلال ورائد اما هم نفذوووا وياشر عليييييهم ..
عريب بتقهرهم :: خلاص اجل غيرنا احكامنا كلنا ..
طلال :: ليييييه ؟؟!!..
ربى :: شاهر ومشعععل وهزاع وفهد بينظفون سيارة جنى من برررى ومن جوووى ..
شاهر :: لا خلالالاص ماينفففع تغيرون ..
سلطان بيقهرهم :: انا الحكم هنا وانا احط القوااعد واقول ينفع مدامكم مانفذتوا الحكم الاووول ..
تحطمموا اما جنى ابتسمت ..
مروى :: باقي عدنان ونادر وش بنحكم عليييهم ..
ربى :: وانت الصادقه باقي سلمان وفواز وريان وركااان ورائد وعدنان ونادر فكرووووا ..
مروى توها بتنطق سبقتها روان ومروى حقدت على روووان ..
روان :: جنننى ماحكمتي على رائد احكمي عليه ؟؟!!..
جنى ابتسمت لروان :: خلاص خليه يرتااح مدااام سيارتي بتنظف ..
ضرار :: لا ماينفع امس يممرطك حوالي الساعه ترتبين سيارتته والحين تعفين عنه مايننفع !!!!!!!..
جنى ابتسمت :: عاد انا احسسن منننه ..
رائد ابتسسسم :: حسستيني بالذنننب ..
فارس :: لا تحس بالذننب عادي هي كذاا تحب تحسس الانسان بالذنب ..
جنى طالعته بطرف عيننها :: اسكت بديت تطيح من عيني تتامر معاهم ضددي ..
ربى :: يلته هو وبس حتى خاللي ضرار وضاري هذا اللي انا مصدومه منننه بصرااحه ..
ضاري ابتسم :: وش نسووي ماشفتي وش سووت امس بالليل واليوم الصبااح ؟؟!!..
عريب عرفته وضحكت :: وهي وش لها هذا جدددي ..
فارس :: مانقدر نسووي لجدي شي فنرجع عليها فهمتتي ..
فهد :: بعدين وش حاررق دمك مو كنتتتي بتعطينها شذى خلالاص ..
جنى طالعته :: فهوود من متى يهمني فلوووس انا هميي كان انها هديه من جدي حتى امس تحسفت اني قلت لشذى هالكلام وفكرت افرط فيييها لانها هديه غالليه بمناسبه غالليه من شخص اغللللللللللللى ..
فهد بحنيه :: يالله عاد قلببك كبير الحين بنقووم ننظفها لككك ..
نادر اعجبه اسلووبها حييييل غير عيوونها اللي عذبته من البدايه ..
مروى :: والبقيه انا بحكم على اخوووي .. وفوز اخوها ..
سلطان :: ماينفع قلنا اخوان مافيه تبادلووا ..
فوز :: اوكي انا اعفيه بببعد ..
مروى ماحبتهم يكنون احسن :: وانا بعععععععععد ..
بعدها تفرقووا كل واحد ينفذ اللي عليه ..
جنى تمرهم وهم ينظفوون :: انتبهووا ها ماابي يصير شيي بالسيارره ..
شاهر توه بيرمي عليها مويه بس فهد منعه :: هييي وش فيك الجوو بارد اذا بالصيف مرضت الحين كيييييف ..
شاهر توعد فيها بنظرااته وهي ضحححكت وراحت وتركتتهم ..
راحت لخيمه البنات لقت الشباب مجهزين لهم نفس الشي ساندويش اكللتتته وتمددت على فراشها وهي ماتكلمت مع احد بكللمه ..
قبل صلالاة الفججججر كان الكل نايم تقريبا الاهي كانت تتالمممم وودها تصرخ مو قادره تتحمل المها النفسيه زادتت عليها الجسدييييييييه تبي تخفي صرخااتها مو قادره خلالاص الالم فووق طاقتتها وتتحملللها تحاول تتكتم بالمخده صرخااتها لاتصحيههم بس مو قادرررره وصلت لجوالها واتصلت على خالها احمد لاكنه ماارد تحس انها بتموت ماكان عندها خياااار الا تصحي عريب بهالوقت سمعت واحد من الخدم ياذن للفجر صحت بهدؤؤ عريب :: عريييب عرييب ..
عريب وهي تلف على جنبها :: هممممممممم ..
جنى بتعب وصوتها بدى يختنق :: اصحي احس نفسي بمووت ..
عريب :: مو وقتته .. وسكتت وصحت بسرعه :: وش فيييييييك ؟؟!!..
جنى :: قومي بسرعه شوفي ابوي او خاللي احمد يوديني للمستشفففى لاني احس نفسي بمووت ..
عريب قاامت بسرعه بس مسكتها جنى :: انتبهي تقوللين لااحححد غيرهم ..
عريب وعيننها تدممع :: حراام علييييك انتي حيل مريضه باصحي اي احححد يوديكك ؟؟!!..
جنى بترجي :: بليييييييز ..
عريب هزت راسها واخذت بسرعه جلال لقتته قدامها وراحت لقت بوجهها ابوفارس توه طااالع من الخيمه مع اخوانه ..
عريب :: عمي عمممي ..
ابوفارس :: عيوونه امرري ..
اشرت له وقرب مننها .. وبسرعه راااح يلبس ثووبه ويشغل السياره وهي لبست عبااتها وجت بتلبس جنى عباايتها استغربت قامت وحده تساعدهم من اذن صححت وسمعتتهم ..
عريب :: مشكووره فوز صحينااك ..
فوز ببتسامه :: لاعادددي سلاماتك ياجننى ..
ساندوها الثنتين وركبت جنى جت بتركب عريب منعتها جنى :: اذا احد سال قوولوووا اي شي بس بس بليييييز لاتخبرون احد اني تعباانه كذااا ..
فوز اشرت براسها بالموافقه مع انها مو فاهمه شيي ..
تحركككت السيااره بسرعه صحوا الشباب واستغرببوا ..
فارس :: هاذي سيارة ابووي وين رايييييييح ؟؟!!..
احمد فز بخووف وشاف المكالمات عرف انها جنى دق عليها ماردت ..
ابويوسف وهو يدخل :: يالله ياعياال تجهزووا للصلاة ..
هزاع :: وين ابوي ياجدي ؟؟!!..
ابوعبدالله تنهد :: جنى تعبتت ودها للمستشفى ..
رائد ماقدر يخبي خووفه وبخوف :: ليه وش فيههها ؟؟!!..
ابورائد يتدارك الموقف :: تعباانه مصدععه حيييييييل اتوقع انه بررررررررد ..
سكتوا ماصدقووا ..
بعد ماصلوا الفجر لموا اغراضهم ورجعووا بسررعه ..
بالمستشفى ..
جااء احمد ركض هو وابويوسف كانت الساعه تقريببا 11 الظهر ..
احمد :: طمممنا ياابوفارس ؟؟!!..
ابوفارس تنهد :: هاذي بداايااات اياام من الالم ..
احمد تنهد :: الله يشفيها ..
ابويوسف :: لازززم نعالجها وبسرعه ..
ابوفارس بيااس :: رفضضضت قبل الملكه تقول مستحيييييل ..
ابويوسف :: نكلمهم يقدمونها ..
ابوفارس :: حلفت ولا هذاا يصير خلاص باقي اسبوعين بسس ..
ابويوسف تنهد وسكككت ..
ابورائد اتصل وتطممن عليها اما اخوانها زادتت شكوكهم وش فيييها بعد بكااءها وصراخها ذااك اليووم شاكييييييين وش معقوله يكون سررها ..
طلعت بعد يومين بالمستشفى محد زارها لانهم قالوا لهم انها راحت عند عريييييب وهي بالمستشفى ..
البـــــــــــــــــارت الثاني والعشرين :: (( 22 )) ::
كان المسجل من امس على هلاغنيه على اعلى صووت مايدري يحسها هي اللي تتكلم عنه وعنها وعن قصة حبه اللي بكرا بيوقع على نهايتتتها على اجمل قصه بينهيها وبيده ..
متمدد على السرير ومقفل عيوونه والذكرياااات من لقاها بالسوبر ماركت وصدمت فيه للايام البرر كلها تمر بباله وهو يغني مع طلال مداح باغنيته رسالة حب ..
باكتب لك رسالة حب ..
تعبر عن عذاااب القلب ..
قصيدة شعر تحيكلك ..
الم روحي تناديلك ..
نستيني تركتيني ..
في ليل الياس واقفيتي ..
اهيم بعالم الاحلام ..
ادور للهنا قدااااام ..
يصير او مايصر القاك ..
مدامي ماقدرت انساك ..
ولا انتي ذكرتيني وبهجرك تامديتي ..
امان العمر ياغلى الناس ... كان انتي ..
عذاب وصبر وشوق وياس .. تجاهلتي ..
نستيني تركتيني ..
في ليل الياس واقفيتي ..
جرح مشتاااااق لك يابعد غيبتنا ..
الم وفراق سميتي نهايتتننننااااااا ..
اناديلك ولاكنك سمعتيني وصديتي ..
وانا اردد ارددد انا اردددد ..
نستيني تركتيني .. نسيتني تركتيني ..
في ليل الياس واقفيتي ..
_ عاد المقطع الاخير كثير وهو يتنهد :: آآآهـ وانا اردد وانا اردددد نستيني تركتيني .. نسيتني تركتيني .. في ليل الياس واقفيتي ..
قرر ومسك جواله وقرر ينهي كل شي قبل لابكره يرتبط مع انسانه غيرها ..
بغرفة جنى ..
كانت عريب نايمه عند جنى هلاسبوع لانها من جد منهاااره .. ومحتاجتها معاها ..
جنى :: عريب باقي ساعات بس ..
عريب تنهدت :: الله يعين ..
جنى :: آآآآآآآهـ احس قلبي بيووووقف ..
عريب :: خلينا ننام ..
جنى بسخريه :: يليت اقدددر مراح اقدددر ..
عريب :: نحاول مراح نخسر شي ..
جنى :: يالله ..
تمددوا بيناموون لاكن سمعت جنى نغمة مسج وقامت تفتحه ..
"" مشكور من جرحك الي منك لقيته ..
ومشكور من صدتك عني ..
اظهرت كف الغلا يمك ومديته ..
بس انت مشغول في لهوك وفي طيشك ..
بذرت المحبه فيك واسقيته ..
بس مات زرعي من اهمالك وتعطيشك ..
اللي جرحتيه برفضك له ..
رائد .. ""
قرته ودموعها تنزززل وبسرعه جاء مسج ثاني من نفس الرقم ..
"" جيت في ليلة وداعه تايه بين البيوت ...
صحت :: وينك ؟؟!!.. جيت اوادع
عمري اللي ضاع فيك ..
--ياصاحبي ..
أنا ماجيت أسأل عن طعونك في حشاي الموجعه ..
ولاجيت أسأل عن نهاية صدك وذاك حرق المدامع ..
قال :: آفا .. ""
قفلت عيونها بالم وتنهدت بصوت مسموع :: آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يارائد آآآآآآآآآهـ لوتدري بس لو تدري كيف حالتي ماقتلتني بهالمسجات ..
عريب بخوف قربت منها :: وش فيك حبيبتي ؟؟!!..
مدت لها جنى الجوال تقرى المسجين اللي ارسلها لها رائد وعريب تقراءها وتطالع بجنى بحزن بشفقه على حالها ..
ماسك جواله يحس انه اجرم بحقها بس لازم لازم يرد جزء لو بسيط من باقايا كرامته الي هدرتها له برفضها له ..
استغرب من صوت مسج وصله فتحه بلهفه كان يدعي انها تكون تتراجع عن قرارها وتطالب برجوعها له الا الان عنده امل فيها وبحبها له الى الان واذا هذا ردها بيترك الكل وبيروح ركض لها مراح يهمه اي احد ...
"" فقدتك والزمن مايرحم اوجاع الحزين ولايداريها ..
فقدتك وانكسر قلبي ومدري كيف تاليها ..
فقدتك وانطفى فرحي من الدنيا ومافيها ..
فقدتك آآآهـ لو تدري حياتي كيف اقضيها ..
فقدتك ..فقدتك ..فقدتك ..
يامونسي ودنياي بلاك مابيها .. ""
_ رجع يقراءه مره مرتين يبي يفهم وش تقصد فيه ؟؟!!.. كان معناه مبهم بالنسبه له ..
فاق من دوامة تفكيره القصيره على صوت مسج ثاني كان عارف الا متاكد انه منها ..
"" وش حيلة اللي هام في حب مخلووووق !!!
_ فرقاه _ مووووووووت ..
_ وكسبه _ استحالللللللله ""
رمى الجوال وضغط على راسه بيدينه :: حرام عليك ليه ليه تبين تجنيني عجزت افهم تبيني او ماتبيني ؟؟!!.. تحبيني او ماتحبيني ؟؟!!..
ماحس بنفسه الا وهو يدق ارقام جوالها خلاص لازم يفهم هو وش بالنسبه لها ؟؟!!..
انتفضت يدها والجوال بيدها :: عريب الله يقطع بليسك ليه خليتني ارسل له هالمسجات يوم بغيته ينساني خليتني اعلقه ؟؟!!.
عريب ببتسامة خبيثه :: ردي عليه ..
جنى رفعت حاجبها الحين فهمت قصد عريب من هالمسجااات تبي تجمعهم لاكن مستحيل هالشي يصير ليه تعذبه معاها ليـــــه ؟؟!!..
صارت تعطيه بزي خمس مرات لحد ماياااااس وجمع باقايا كرامتتتته وقرر ينساها للابد ..
بيوم الخميس يوم الملكه الموعووود كانت مقرره تكون ببيت ابوفارس ..
بغرفة جنى ..
عريب وهي تمسح على شعر جنى اللي تبكي بهدؤؤؤ ودموعها تنزل بروحها وحتى عريب بس تمسح دموعها لاتنتبه لها جنى ..
عريب بحنيه :: حبيبتتي بسك بكئ خلالالاص ..
جنى وقفت :: تعالي ننزل ..
عريب باستغراب :: ليه ؟؟!!..
جنى :: سمعت فارس يقول انه بيجي بدري علشااان يشرف معاااااااااااااهم على التريباات ابي اشووفه قبل لايكوون ملك غييييييررري وقبببل لااسافر بكره ..
عريب استسلمت وقامت معااها ..
كان تحت بالصاله رائد وفارس واحمد يشرفون على تركيب الكوشااااااااات ورائد جاي باصرار من فارس ..
انفتح الاصنصير ونزلت عريب وجنى اول ماطاحت عين جنى كان على رائد من جد ذابببببل بس مبين عليه مرتاااااح كثيييييييير ..
احمد بترحيب :: هلا واللللله بنور عيووني الثنتين ..
عريب : تسللم ياخااللللي ..
رائد لف سمع صوتها توقع معاها جننى وطاحت عينه على عينها اللي تطالعه بسرعه نزلتها انصدمم كان مايشووف جنى لا يشووف انساانه ذبلالانه انساانه غير جنى كانت نحفاانه كثير الهلالات مو سوده لا زرقاااء تغطي عيوونها مصفره ذبلالالالالانه مو هاذي الملاك الي عرفها استغرب وش فيها
قربوا منهم ..
رائد :: وش اخبارك ياجنى ؟؟!!..
جنى وهي تتحاشى تطالع عيونه :: الحمدلله ..
رائد :: وانتي ياعريب وش اخبارك ؟!..
عريب ::: الحمدلله بخيير .. مبرووك يارائد ..
رائد :: الله يبارك فيييييييك ..
جنى طالعته وبكل قوتها تحاول تتمالك نفسها :: مبروووك يارائد ..
حسسسها تعزيييييه حسههها تذبح قللبه بهالكلمه بعد عينه عنننها :: الله يبارك فيييك ..
احمد :: غريبه وش عندكم نازللين ؟؟!!!..
جنى مسكت راسها بهاللحظه وحست نفسها بتدووخ كانت بتطيح ثبتتها عريب ..
فارس بخوف قرب منها ومسكها :: وش فيك ياجننى ؟؟!!..
كان شي طبيعي ببسب الحاله النفسيه الي هي فيها غير انها ماكلت شي من يومين ..
جنى ببتسامه :: لا بس ماكللت شي من اممس ..
احمد عصب واخذها من عريببب ومشى فيها وهو شاد على اسنانه :: تبين تذبحين عمرك تاخذين علاجك على الجووع ..
جنى بصدمه له وعدم مبلاة :: اصلا ماخذته من امس ؟؟!!..
احمد وقف وبنرفزه على صووته :: انتتتتتتتتتتتتتتتتتي اكيييييييييييد مجنووووووووووووووووونه ؟؟!!..
جنى لفت لقتهم مستمعين جيدين طبعا عريب فهمت وش فيهم لاكن فاررس بيمووت من الفضووول ورائد بعد ..
احمد تدراك نفسه :: لازم ترضين بقضااء الله ميس وراحت مو تموتين عمرك وماتاكللللللين ابببببببدااا ..
جنى ابتسمت باسى وتحركوا ووكلها بالغصببب وعريب لبستها بالغصبب وخللت الكوفيرره تزينها بالغصببب مو بالطييييب وطلعت ملالاك وتجنن من اول وجديد جديد ..
بدت الملكه وكان كل شي مرتتب وحلو اول شي ملكوا لضرار ثم سلطان ثم طلال ثم فارس واخيرا رائد الي حس انه وقع وواافق على وفاااته ونهايييييته الكل مبسووط الكل فرحااااااااان الا هي فرحانه بخالها باخووها بس مو برائد وضيياع حبببببببببها للابددد كانت لما عرفت انه ووقع كان رووووححها طلعت معااااه ..
جنى بصوت واطي لعريب :: وقع ياعريب يعني خلالالاص راح للابد ؟؟!!..
ديمه وهي تشد من قبضة يدها :: وكلي امرك لربك هو قادر ينسيك ياجنى خلالاص ..
جنى طالعتها وبصدمه ودموعها بدتت تجمع بعيوونها : يعني خلالالاص للابد خلالالاص ..
هيفاء مسكت يدها فوق يد ديمه :: تماسكي حبيبتتي لا تبينين لاحد ضعفك وخصوصا مروى اللي بس تطالعك تبي تمسك عليك شييي تتشمت فيه عليك ..
جنى كلام صاحباتها خلاها تتماسك شووي وقفتهم معاها بس من جووى مكسووره مكسووره ومتحطممه ..
طبعا مادخلووا المعاريس لانهم كثيرييييييين ..
اما هدى ام ضرار تنهدت وبداخلها :: ماتصورت بيوم باحضر ملكتك على غيري وانا اتزوج غيرك بس هذا النصيب وانا خلالاص بديت انسسسسى واهتم باحمد وعيالللي ابتسمت باسى ..
كان سلطان والجاززي مستاذن من عمه يطلع معاها يتعشوون واافق وطلعوووا حتى طلال ومنى ..
اما ضرار استحى يطللب هالطلللب وشافها بالبيت وتخبببل علليها ..
ضرار ببتسامه :: مبروووك ..
ساره وهي منزله راسها للارض وبصوت يشبه الهمس :: الله يبارك فييـــك ..
ضرار مسك يدها بحنيه وقربها من شفايفه وباسها وهي ماتت حياااء :: ربي مايحرمني منك ..
ساره ابتسمت بحيااء وخجل :: ولامنننك ..
هو انبسط كثيير علييييييييها .. وتاكد أن أختياره هو الصح ..
اما فارس احترم رغبة رائد مايطلع يتعشى معاها لانه للحين مو متقبلها كزووجه فماطلع هو وملاك ..
فارس وهو يمسك يد ملالاك :: مبروووك ..
ملاك بحياا وهي ذاييببه :: الله يبارررك فييييك ..
فارس ببتسامه :: مبسووطه ؟؟!!..
ملاك نزلت راسها وابتسمت فهم جوابها ..
فارس ضحك :: هههه ربي مايحرمني منك ياحبيبتتي .
ملاك ذاببت خلالاص وبخجل :: ولامنننك ..
فارس :: أمممم عادي أكلمك بالجوال اليوم ؟؟
ملاك بحيا :: أكيد عادي تبي الرقم ..
فارس ابتسم ابتسامه ذوبتها وهو يطالع بعيوونها :: وليش انا حافظظه قبل لااحطه بجواالي ماخذه من جنى بدوون ماتدرري ..
ملاك ماات حيااااء يعني من جد يحبببببببببههها ..
رفض يجلس معاها بس اجبره ابوه وعمه ابوتركي ..
ابوتركي بجديه :: رائد لاتفضحنننا ..
رائد باصرار :: قلت لكم مابي ماابي مو كافي مزوجينياها بالغصب ..
ابورائد :: رائد خلالاص هي زوجتك ولازم تتقبل هالشي يالله الحين امك اقلقتتني تقول كل واحد جالس مع زوجته الا انتتت وش تبي الناااس تقووول ؟؟
رائد تنهد :: مراح اطول ترى ..
ابورائد باستسلام :: اوكي بس ادخل الله يخلييييييييك ..
رائد استسلم واستجمع قواه ودخل ..
ام رائد تقرب من فوز اللي عندها روان وقريبها منها جنى وتسمع ..
ببتسامه :: اقول حبيبتي يالله قومي معاااي زوجك رائد يبي يشووفك ..
فوز نزلت راسها بحيااء :: ان شالله خالتي ..
جنى غمضت عيونها بالم بيشووفها وبتجلس معاه وبروحهم ..
فوز دخلت على رائد اللي وقف لها ويبتسم غصب عننننه قربت منه وسلم عليها بيده بس :: مبروك ..
فوز بحيااء :: الله يبارك فيـــــــــك ..
جلسها وجلس بجنبها وهو مو طايقها جت امه وباركت له وهي مبسوطه وروان بععد ثم طلعوا تاركينهم بروحهم ..
من دخلت عنده فوز طلعت لغرفتها ربى وهي تشوفها وتتنهد :: الله يصبرك والله محد فاهمك غيري ياجنى عارفه ان سرك كببببير ..
روان بعد ماطلعت مالقت جنى سالت ربى :: وين جنى اجل ؟؟!!..
ربى باسى :: طلعت لغرفتها ..
روان بداخلها مستغربه تصرفات جنى المتناقضه وسكتتت ..
دخلوا عليها الغرفه يواسوونها لقووها منهاره بككككئ ..
ريناد وهي تضممممها بس حبيبتتي مايسووى هالشي ؟؟!!..
جنى من وسط دموعمها :: آآآآآآآآآآآآآهـ بموت من غيرتتتي احسدددها احسسسسسسسدها هي الحين بقرببه ويدها بيييييييييده وتشوفه وجالسه معاه هي الحين زوجتتته قدام كل الناااس ماني قادره اصددق اني سلمتته لها على طبق من ذهب سلممت لها حبيبببي وحيااااتي وروححححي سلمتته لها آآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ محد حااس بالنار اللي تحرقنننني ؟؟!!..
ديمه قربت ومسكت كفها ورفعت وجهها وبجديه مسحت دموعها :: هذا قرار مين ؟؟!!..
جنى وهي دموعها تنزل بصمت بدون توقف لااردايا مو بشورها :: قراري ..
ديمه :: ولا زم تتحملينه صح ؟؟!!..
جنى نزلت راسها :: عارفه وعارفه انه القرار الصح بس اتعذبب واغااار واحسددها موقادره ماحسدها ..
عريب باسى :: تحسدينننها ؟؟!!!.. آآآآآآآهـ الله يعيننك ..
فجااءه بدتت دندن باغنننيه تعني لها الكثير بهالموقف اغنية جواد العلي ليه ماحسده ..
(( ليــــه ماحسده .. وليــه ماغااار .. وانا وجودك افقده .. وهو معاك ليل مع نهااار .. ليــه ماحسده ..
ليه ماحـــــسده .. وانا موت من كثر شوقي واحبســــه .. وهو معاك يكفي معاك نفس الهوااء يتنفســــه ..
وفي وقت ماتمنى تضم ايدي ايدك .. تكون ايدك بيده .. ليــــــــــــــــه ماحسده ..
ليه ماحسده .. وهو اخذ مني وجود اغلى بشر آآآآآآآآآآهـ .. وهو ماعطى وفى .. وصار الغرام واحلى قدر .. آآآآآآآآآآهـ
وانت وجودك بحيااة انسان اكيد انك تسعده .. ليـــــــــــه ليــــــــــــــه ليــــــــــه ماحسده ؟؟!!!...
ليـــــه ماحسده ؟؟!!.. مادمت ماقدر .. عن حياتك ابعده .. وانا انتظر .. وعدي معاك .. وهو بالحقيقه موعده ..
مافي بيدي الا اني اقدر احسده .. مادمت ماقدر ابعده ..
ليـــــــــــــــــــــــــــــه ليـــــــــــــــــــــــه ليــــــــــــــــه ماحسده ؟؟!!..
ليـــــــــــــــــــــــــه ماحسده ؟؟!!.. ))
كانوا ساكتين ويسمعوننها وهي من بين الاغنيه تبكككي بصممت وتمسح دموعها وهم عيونهم دمعت على حالتتتتها وعريب طلعت ماقدرت تتسحمل وراحت غرفة ربى تتبكي على جنى وحبها الي انتهى وحياتها اللي انتهت من مرضت ومرضههها الي ببدايته والله العالم وش بتكون نهايته ..
لما خلصت تنهدت :: عرفتوا ليه احسدههها اكيد الحين مبسووطه وليه ماتكون مبسوطه واسعد انسانه بهالدنيا بعد وهي بقرب رائد رائد اللي كل بنت تتمناه وتحلم فيه يكون فارس احلامها .. وسكت وبغصه .. واكيد وهو بعععد سعيد .. آآآآآآآآآآآآآهـ ..
ضمتها رينااااد وبترجي :: بسك حرام عذبتينا وعذبتي نفسسك بسسسسسسسسك حرام عليييييييييك ..
جنى زادتت بككئ بحضن ريناااد وزاد بكاائهم معاها كان بكاائها يقطع القلب كانت تبكي الحب الحلم القللب الحيااااة الاماني الاحلالالام السعادده اللي انسلبت منها .. تبكي غربتتتها اللي قررتها بيدها ومابقى الا ساعات عليها تبككي الالم الآهـ تبكي مرضهها اللي حرمها من كل شي حلوو بحيااتها تبكي شووقها لمييس وعدم قدرتها تنفذ وصييتتتتها وكيف خذلتتتتها ومانفذت وعدها تبكي كل شي صار وبيصير بحياااتها ..
اما رائد كان جاالس معاااها وهو بس يقارن بينها وبين جنى مافي ووجهه لمقارنه كل وحده جمالها وشخصييتها تختلف تماما عن الثاننيييييييييه كان يجامللها وهي ميتته حيااء ومانتبهت انه يجاملللها ..
ولحظات يتخيللها جنننى ..
رائد بداخله : يليت اللي بمكانك جنى كان انا الحين اسعد انسان بالوجود كان الحين طاير من الفرحه والبسمه والفرحه بتطلع من عيووني مو اجاااممممممل آآآآآآآآهـ ياجنى ..
بعد مانتهت الملكككككككه ..
وقبل مايطلعون صاحبااتها ودعتتتهم وضمتتهم بقوتتها وبكت وبكووا معاها مايدرون متتى بترجع وهل بترجع او لا ؟؟!!..
ريناد :: نونو لاتنسينا اتصلي علينا تطمنينا لو كل يوم وحده فينا اووكي ؟؟!!..
جنى وهي تسمح دموعها :: ان شالله ..
ديمه :: بتوحشينني .. وبدت تبككي وجنى ضمتها وبكت معاها ..
هيفا :: جنننى لاتنسينا وتذكري حنا معاااااااك وبجنبببك واذا احتجتي لنا اتصلللي ..
جنى ضمتتها وهي مازالت تبكي ومن ورى دموعها :: من عيووووني بس لاتنسوون تزوروني اووكي ؟؟!!..
استغربووا طلبها :: اووكي ..
وهي تطلع من غرفتها ومعها عريب بعد مانامووا اخوانها دخلت على همام وربى وشذى وهزاع اللي نايمين باستتهم بهدؤؤؤ اما فارس كان سهران على التلفوون مع حبيبة القللللب _ ملاك _ اكتفت بتنهيده وهي تطالع بابه وبوسه بالهووواء له
وودعت امها ابوها وجديههها وخالها احممد وعرييييب ..
امها كانت تبكي :: ماوصيك على نفسك حبيبتتتي ؟؟!!..
جنى وهي تبكي :: لا تخافين ماما ..
ابويوسف :: بسكم بكااء بتصحون اللي بالبيييت ..
عريب وهي مو قادره توقف بككئ :: بتوحشيننننني بافقددك كثير خليني اسافر معك ؟؟!!..
جنى باصرار :: لا مابي اتعبببك واغربببببببببك يالله عن اذننننننننكم باطلع ..
ضرار كان واقف ومستغرب من هالبككاء والوصاايا والكلام الغريييييييييب ؟...
ودععت بيتها وهي تطالعه النظره الاخيره وتمسح دموعها :: بشتاااااااااق لك ولغرفتي ولجولي لكل شي فييييييك .. طالعت باب مرسمها :: آآآآه وانت بعد باشتااق لك وباشتتاق للوحاتتتتي وكل شي بافقدكككككككم كثير كثير كثييير ..
ودعت صاحبااتها ودعت الدنياا وبلدها وسافرت مع ضرار لالمانييييييييا ضرار اللي مايدري ليش سافر معاها لالمانيا ابداا ..
بالسياره كانت تتامل كل جزء ببلدها بمدينتها بعشقها تتامل فيهم وتحفظ صورتهم بمخيلتها ماتدري متى بترجع بعد كم سننننه ؟؟!!.. وهل بترجع او لا ؟؟!!..
ضرار باستغراب :: وش فيك تطالعينها كذا وكانك مودعععه ؟؟!!..
طالعته بالم :: سلالامتك ولا شيييي ..
احمد وقف السياره :: يالله وصلنننا ..
نزلوا ونزلوا اغراضهم ودعوه وحضن جنى وطول وهو حاضنها وهو يمسح دمعه نزلت من عينه :: يالييييييت تلغين هالتفكير من راسك وترجعين لنا ؟؟!!..
جنى نزلت راسها بحزن واسى :: ماققققدر بس لاتنسى تتسمح لي من الكككل ولا تخبر احد الا بكره مثل ماتفقنا اوووكي ؟؟!!..
احمد :: اووكي ..
قربت من ذانه وبهممس :: ولا تنسى تطمني على رائد ؟؟!!..
احمد قفل عيوونه بالمممم وهز راسه بلايجااااب ..
بدت تبعد عن عيوونه هي وضرار وهي كل شووي تلف عليه وتاشر لها بيدها بيباي وتمسح دموعها اللي منهمره على خدها ..
ركبت الطياااره وهي تحس خلالاص تركت روحها قلبها حبها اهلها حياتها على هلارررض وبهالبللد وان كل شي بيصير لها بعدين بيكوون خالي من الحياااااااة من الامممل والرووح والقللللب ...
بالطياره كانت تبكي بصمت وهو مستغرب ..
ضرار بحنيه :: نونو حبيبتتي وش فيك ؟؟!!..
جنى بجديه :: جاء الوقت اللي لازم تعرف فيه ليش حنا سافرنا لالمانييا وسبب رفضي لرائد اللي مابقى الا ساعات ويعرفه الكل ..
ضرار طالعها بنظرات تطللب انها تكمل ..
كملت وهي تبعد نظرها عنه وتمسح دموعها خلاص ملت من كثر مابكت ولاحد داري عنها وطالعت الشباك والغيووووم وظلام الليل :: انا مريضه ..
ضرار بتساؤل :: بايش انا عارف انك مريضه ومن زمان بس ماعرف بايش حاولت وماقدرت اعررف ؟؟!!..
جنى تنهدت :: بسرطان الرحم ..
ضرار سكر عيووونه بقوووه والم وشد على قبضة يدده لايصرررخ وسند راسه على الكرسي وهو مازال مقفل عيونه بالم وشاد بقبضة يدده نزلت من عينه دمعة الم وقهر :: آآآآآآآآآآآآآهـ ياجنى آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
باليوم الثاني للملكه ..
باليووم الي بنكشف فيه الغطااااء عن مرض جنى وسبب رفضها وسفرتها والغموووض اللي يحيط بها بالفتره الاخيره ..
اليوووم اللي اكييييييد بيتعاطف معاها الكثير بيحزن عليها كثثثييير وبيدعي لها كثثير من اهلها واقاربها ..
اليوم بيندمووون ناااس يااما على جرح لها او نغزه او ماكانوا بقربها وزودوا عذابها ..
اليوم اللي بيكنشف لرائد عن سبب حيرته وبيعرف تضحيتها الكبيره له وتضحيتتتها الكبيره لاجل سعادته واكيد بيندم انه ماكان بقربها بهالمحنه ..
وقت الظهر كان ابويوسف متعمد يعزم الكل بمناسبة ملكتهم امس على الغدااء يبي يقوولهم عن قرار جنى ..
استغربوا عدم وجود جننى وضرار ..
فارس باستغراب :: يبه وين جنى دورتها بالبيت اليوم مالقيييييتها ؟؟!!..
ابويوسف لقاها فرصه يبلغ الكل مدامهم كلهم مجتمعيييين :: مسافره ..
الكل معدا الي يعرفون الموضوع :: ...................؟؟؟!!!!..
ابوعبدالله :: سافرت مع ضرار لالمانننيا ..
فهد برعب :: ليش وش فيها جنى وضرار سافروا كذاا فجااءه ولامانيا هم قالوا لفرنسا بس مو الحين ؟؟!!..
ابوفارس تنهد :: تتعالج ..
احمد كمل :: وتهرب ..
كلهم انصدموووا احمد حب يووضح لهم خصوصا ان اهل خطيبة رائد وطلال ماجووا وهالشي بيسهل عليه الكلالالام ..
ابوفارس بصدمه :: وش قصدك تهرررب ؟؟!!..
احمد :: منكم ومن نفسها وبلاخص من رائد وامه وروان ونظراات اللوم والعتتتب بعيوووونهم واسلووبهم وجرووح رووان لها وشفقتتنا وتعاطفنا عليها على قولتتها ..
هزاع للحين ما ستوعب :: لحظه لحظه تهرب عرفنا علشانها رفضت رائد لاكن تتعالج هاذي مافهمناها ؟؟!!..
ابويويسف :: جنى مريضه وهذا سبب رفضها لرائد ..
فارس :: كنت شاااك وش فيهها ومريضه بايش وش هالمرض اللي معقوله يخليها تخببيه عنا وترفض رائد ؟؟!!..
ابوفارس بحسرره :: مريضه بسرطان الرحمم ..
كانت صدمه مابعدها صدممه صدممه الغت فرحتتتهم امس بس مجبرووين هذول اهلها ولازم يعرفووون وجنى بنتهم واذا ماعرفوا الحين متى بيعرفووون ..
روان تحسفت مليون الف مره على اللي سوته والكلام اللي دايما تسمعه جننننى تندمت حستتها اخطااءت وكثيير بحق هلانسااانه ..
ضاري بصدمه :: من متى ؟؟!!..
ابوعبدالله :: بنفس الاسبوع اللي خطبها فيه رائد ..
رائد كانت الصدمه كفيله بانها تشل لساانه وحركتتته كفيله بانها تغيبه عن هالعالم حبيبته مريضه ومو باي مرض لا بالسرطان _ آآه ماصعبها من كلمه مريضه يعني معقوله تكون مضحيه مضحيه لاجل سعادتتتي ؟؟!!..
احمد طالع عريب :: جنى تقولك بتتشتاق لك انتي وصاحبااتها ..
عريب باستغراب :: اوكي هي قالت لي هالشي !!!!!!!!!!!.............
احمد ابتسم باسى :: قالت لي اوصلكم هالشي لانننها مراح ترججع ..
هنا الكل معدا ابوها وامها :: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!.....
عريب وقفت وبصدمه :: وش قصدك ؟؟!!..
احمد نزل راسه :: قررت تتسقر بفرنسا اذا خلصت علالالاجها ..
الحريم بكووا عليها والبنااات رائد طلع بهدؤؤؤ ماحس فيه الا فاررس ولحقه موعارف مين المفروض يواسي من ؟؟!!..
رائد كان جالس بالحديقه وهو مازال تحت تاثير الصدممه ..
فارس جلس بجنبه وصدمته مو اقل منه ..
رائد لف بعينه وشاف فارس وتنهد وهو يرجع يطالع المدى البعيد :: آآآآآآآآهـ يافارس تتصور جنى مريضه بالسرطااااان وبالرحمممممم الحين فهمت كل شي كل شي ؟؟!!.. وبحسره والم .. وانا الغبي الغبيي اللي مافهمتتها وعذبتها بعععد ليـــــــــه حرمتنني اكون معاها بهاللحظات ليه حرمتنني اوقف بجنبها الحبيب يحب يكوون مع حبيبه بالحزن قبل الفرررررح .. ليـــه تخلت عني ببساطه وابتعدتتت ليييييه باعتنني بسهوووووووله لفوز وسلمتني للام والآه اذا تظن اني باكون سعيد بعيد عنها فهي غلطانه يكفيني من هالدنيا قربها ووجودي بجنبها صدقني يكفيني .. انا مابي شي من هالدنيا الا هيي الا هي حتى لو ازالت رحممها مابي عيال ابيها هي هي وبسسسسسسسس .. مسح دموعه اللي بدت تنزل من عينننه على حب حياااته حب كان حاسس فيه من كان صغير واكتشفه وهو كبير حب عاشه لحظه بلحظه وموقف بموقف .. حب انتهى ولا يمممكن يرجججع ..
فارس ضمممه لما شاف دموعه اللي مو راضيه توووقف ..
رائد بككئ بحضن فارس ولا الطفل الصغير اللي تاه عن امه ومستحييييييل يلاقاااها مره ثاانيه ..
حتى فارس بكئ معاه بهدؤؤؤؤؤ على اخته وحالها على اخته اللي بالعشرررين والمرض نصيبها على اخته اللي بتفقد اهم شي بالمراءه وبتنحرم من حلم كل بنتت ان يكون عندها اولالالالالالالاد بكى على حالها وحال صدييييييييقه الي اول مره يشوفه بهالضعف ويشووف دموووعه ..
البـــــــــــــــارت الثالث والعشرين ::: ((( 23 ))) ...
(( أنت عندي حاجه غييير
هاذي مافيها كلالالالالام ..
عمري وحبي الكبييير ..
مانت واااااحد والسلالالام ..
يعني خذ مني ظمااااااااان ..
باختصار وكلمتييييييييين ..
انت حاجه بهالزمان ..
ماتتكرر مرتييييييييييييين .. ))
مررت الايااااااااااااااام وقبل الاختبارات النهائيه باسبووع ولان العايله تقريبا ماجتمعت كامله من بعد معرفتهم بسفر جنى وضرار قرر ابويوسف وابوعبدالله يرحووون للمزرعه ..
يوم ينبسطون فيها قبل الاختباراااات ..
وطبعا عزم اهل خطيبة طلال بس ..
كانوا البنات كعادتهم شايلين عفشهههم وراحووا لمكانننهم ..
وبعد ماجلسووووا سمعوا اصواات الشباب بس ماكان كلهم كاان فهد وهزاع وشاهر ومشعل بس ..
الشباب :: السلالالام ..
البنات :: وعليكم السلالام ..
فهد وهو يطالع اللي معااااااااهم .. وبتميللح :: اوووووف والله حركاااااااات عطوننا شووي ..
روان كالعاده :: لاتحلللللللللللللللم مافييييه الاول كانت ترحمكم جنى لاكن الحين خلالاص مافيييييه ..
فهد طالعها بطرف عيننه وباستحقااار :: نعم نعم انسه رواااااااان اولا انا احاكي خواتي الجازي وربى وشذى وبنات عمي ملاك وساره ومدى وندى وبنت خالي عريب لاكني انتي ماحكييتك ..
روان انقهرت منننه :: اتوقع بعد انا بنت عمممك ..
فهد طالعها بغرور :: بلاسم بسسسسسسسس ..
هالكلمه اثرت بروان وبخاطرها :: بلاسممممممم بس هييييييين يافهوود ان ماعلمتتك الادب ..
الجازي :: اقول فهد فيه لكم صينيه بالثلاجه جووى فيها كل الانواااع حاطينها لكم الحريم خذوههها ..
شاهر ببتسامه :: اذا كذاا حلو يالله ياشبااااب ..
عريب قبل لايرحوون :: هزاااع ..
هزاع لف وطالعها وببتسامه :: عيووووووونه ..
انحرجت عريب وبخجل :: جنى او خالي ماتعرف عنهم شييي ؟؟!!..
هزاع باسى :: مافيه غير هلاتصال اللي كل اسبوع ومايستمر الا اقل من خمس دقاييق ولا بعد ماتكلم الا ابوي واممي ..
عريب تنهدت :: الله يردها بالسلامه ..
الكل :: امييييييييين ..
راحوا الشباب وكملوا البنات جلستتهم ..
روان باذن ربى :: الحين بيجوون منى ومروى الله يعني على مروووووووووه ..
ربى بجديه :: روان لو سمحتي جاين حنا ننبسط من زمان ماجتمعنا لاتخربين علينننننننا بليييييييييييييز ..
روان :: شوفي هم حاجتين اذا قربت منهم مراح اسككت ..
ربى :: اللي هي ؟؟!!..
روان :: جنى ورائد طبعا فاهمه قصدي ..
ربى هزت راسها وسكتت ..
بطرف المزرعه وتحديدا بمرسم جنى كان جالس فيه برووحه وبس يتامل لوحاااااااااااتها وخصوصا اللوحه اللي راسمته هو وياها لما كانواا صغااار كان ماسككها بيده وحضنننها وتنهد :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ منك ياجنننننننننننننى حرمتيني اشاركك لحظااااااات حزننك ومرضضضك ..
انحطت يد على كتفه :: كل هذااا ماتبيك تشيل همها وحزننها بغتك تكوون سعيييييد بعيييد عنها ..
رائد رفع عينه شاف مين ثم نزلها وتنهد :: بالعكس هي ببعادي عنها عذبتننننننني اكثر واكثر الانسان لما يحب يااحمد يحب يكون بجنب حبيبه بفرحه وسروره وباحزانه والمممه مدري شلون كان تفكيررها ..
احمد وهو يجلس بجنبه :: لاتلمومها حبها لك اعماااها وخلاها تنسى نفسها وتفكر فييك انت وبببس ادعي لهاا ربي يشفيها ..
رائد :: آآآآآآآآمييييييييييين .. ربي شاهد اني كل يوم وكل لحظه وساعه ادععي لها ربي يشفيها ويردها سالمه ..
احمد :: امييين ربي يسمع منننك وترجع لنا جنى مثل اووول الا اقوول رائد من هذوول اللي بالرسمه انت وجنى صح ؟؟!!..
رائد ابتسم وهو يطالع الصووره :: ايه هذوول حنا تصدق بهذا اليوووم تهزءت من سبتتها ..
احمد رفع حاجبه :: ليش ؟؟!!..
رائد :: كنا بمزرعة جدي قبل لايبيعها وكان العمال لسى راشين مويه للزرع وفيه طييييييين واصرت الا نلعب بالطين رفضووا كلههم بس هي جلست تبكي الا تبي تلعب فيييييييه وماحبيت اشووف دموعها ورحت معاها ولعبنننا وشافونا اهلنا وحننا ملايانين طيييييين وملين ملابسنا طبعا اللي صورنا ام تركي لاكن اخذتتت تهزييئ يحبه قلبك وهي طلعت البريئئئه الدلووووعه ومحد قال لها شييييييي بس كل اللي صار كان على قلبي احلى من العسلل ولازعلت منها بالعكككس رحنا نلعب بعدها ..
احمد ابتسم :: اتذكككر يعني انت تحبها من كنت صغير ؟؟!!..
رائد تنهد :: تقدر تقوول انها كانت شي مهم بحيااتي شي ماقدر ابعد عنه او ارفض له طلللب لحد الثانووي وهي انسانه غير عن الكل بالنسبه لي لحد ماسافرت وابتعدت تعرف سنتين تقريبا وانا ماجي هنا بدييت انسى وجودها حتتى لحد مارجعت وشفتها كذا مره وقابلتها مع اني ماشافت وجهها لاكن عيوونها خلت يرجعلي نفس الاحساس اللي كنت احس فيه من كنت صغير لحد ماكتتشفت اني احبها وماقدر من دونها اعييييييييييش ..
احمد تنهد :: الله يردها سالممه ويجمعكم على خــــيــــــر ..
وصلوا اهل منى ..
والبنات راحوا مع البنااات وعدنان مع الشباب وام عددنان مع اختتتها اكييييد ..
عند البنااات ..
ساره تخبط راسها :: يووووه نسينا المسجل ..
الجازي تطالع روان :: انا ماقلت لك جيبيه ليش نسيتتيه ؟؟!!..
روان تتذكر :: يووووه سورري الحين اقومم اجيبه ..
مدى :: طيرررررررررررررران ..
روان وهي تقومم :: دقايق ..
كانت تركككض وتركككض ودخلت جووى مستعجلله وتطلع الدرج بسررعه وفجااااااااءه خبططت بشخخخص كانت بتطيييييييح لاكنه ثبتها لما مسكها مع بداية ذراعععها ..
لما ثبتت رفعت عينها طبعا كان الجلال على كتوفها وشعرها ووجها طالع وكان شكللها كيوووت خصوصا انها مسيححه شعرها وفاتحتته لانه قصير لبداية كتوفها ومنزله غره على جننب وحاطه كحلل بسيط وقلللس وطالللعه جننان ..
مرت لحظظظات وكل واحد يطالع الثااني كان مصدوووم مو مصدددق انها هههي رواان نفسسسها ..
روان نزلت راسها بخجل وتحاول تسحب يدها لاكنه كان سرحاااااااان ومتنح فيها ..
روان :: ممكن تترك يدي ابي اطلللع فوق ؟؟!!..
فهد وهو متنح للحين :: هااا .. واستوعب .. سورري .. وترك يدهها وتعدته تطلع وهو لف راسه لها :: سلاماتت صار فيك شييي ؟؟!!..
روان وهي تطلع الدرج :: لا الحمدلله لحقتتني بالوقت المنااسب مشكوور ..
كان اول حوار يدوور بيننهم بدون هوااش وبهدؤؤؤؤ ..
طلعت للجناح البنات وهو وقف متصنم مكااانه يطالع المكان اللي كانت فيه بعد لحظااات يمكن طالت انتبه لعمره وابتسم وبخاطره :: وش صابنننني انا اول مره اشوففها اصلا هي ماتغطت الا قبل سنه ونص تقريبا بس محلوووووه حيييل ومن جد كبررررررررت آآآآآآآآهـ اخيرررا روويت ضمى عيننني وقلبي الولهان .. نزل تحت وتفكيره كله باللي صاااااااار ..
دخلت الجناح وسكرت الباب وتسندت عليه وتفكيررها فيييه وباللي صار اول مره تدقق بملامحه من قرييييييييب كان وسيييم وملامحمه حلووه ومتناسقه جدااااا .. ابتسمت على نفسها وش فيني ترى هذا فهد فهووود الي ماطيقه وش سووى فيني ياربببي ..
تذكرت المسجل وبسرعه جاابتتته وحاولت تتناسى اللي صاااااااار ..
بعد صلاة العشااااء كانوا البنات مشغلين المسجل ومازالووا بمكااننهم اما الشبباب ركبوا خيلل وبعد ترجياات وحللف ركب رائد معاااهم اصلا ماجاء الا بعد ترجيااات فارس وابوه وامه وخواته ملاك وروان ..
عند البنااات ماكان فيه لا عريب ولا ربى ولا شذى لان جدهم ابويوسف طلبهم يبيهم ..
روان :: اقووول ساره حطططي اغنية عزااااه ..
ساره :: من عيووني ..
روان :: تسلم لي عيووونك ..
مروى :: الا وين جنى غريبه ماجت معااااكم ؟؟!!..
البنات سكتوا يطالعون ببعض عارفين الا متاكدين ان عندها خبر لان اكيد ام طلال قالت لااختها وهي تعرف ..
روان ببتسامه تبي تقهرا :: مسافره تدررس برررى ..
منى بصدمه :: بروحهها ؟؟!!!...
ساره :: لامعاها خاللللها ضرار ..
مروى بحقد :: زوجكك ؟؟!!..
ساره :: ايه زوجججي ..
مروى :: بس اكيد لما يتزوجك مراح يجلس معاها وبتجللس بروحهها ..
مدى بقهر منها :: والله عادد جنى ماينخااف علييييييييها ابدااااا ..
مروى بضحكة سخريه :: ياحبيبتتي اذا سافرت الوحده تنسسسى كل شي قيمها وعاداتها وتقاليدها وهي مع اهلها كييف اذا هي بروووحها وجنى عاااد اكييييييييد بتسوووي كل اللي براسههها ..
روان وقفت وبنرفززه :: حددددددددك عااااااااااد عند جنى وقففففي لاتتعدين حدودككككككك جنى احسن منك واشررف منك ولا كلن يرى الناااس بعيييييين طبببعه ..
مروى وقفففت وبنرفزه :: وش قصدكك يارواااان ؟؟!!..
روااان بسخريه :: أسليي نفسسسك وتعرفييين بلاويييييييييك ..
مروى ماتحملت وصفعتها على وجههها ..
روان تلمس خدها وتوها بتضربها بس مسكووها مدى وندى :: بس ياروان بس خللك منننها وتعاالي ..
من بعد ماخلصووا ركوب خيلل كان بس سرحااااااان ويفككككر ..
شاهر وهو يبخطه مع كتففه بعد مامل يناديه ولا رد :: فهووووووووود ..
فهد فز :: وش فييييييييك خرعتننني ؟؟!!..
شاهر مسك ضحكته :: قول وش فيك ؟؟!!..
فهد بارتبااك :: ولا شيييي ..
شاهر يحط عينه بعينه وفهد يحاول يبعدها :: عيني بعينننك .. شفت انك كذاااب ..
فهد مشى وطنشه وشاهر لحقققه بيعرف وش فيه متغير اليووم كثير من المغرب تقريببببا ..
مشى بجنبه وفهد ساكتتت وشاهر يجره بالكلالام بس بدوون فايدددده ..
والتقووا بربى وروان يمشوون وروان متنرفزه حدها ..
شاهر ببتسامه :: هلا والله هلالالا ..
روان من شافت فهد تذكرت الموقف وانحرجت منه ..
ربى :: هلا فيييييك ..
فهد باستغراب واضح ان روان متنرفزه :: وش فيك ياروان متضايقه ؟؟!!..
روان بضييق :: لاتحط ببالك ولا شي ؟؟!!..
فهد بجديه وحنيه بنفس الوقت :: وش لااحط بباللللللللي قووولي من مضايققك وشوفي وش بيصير فيه ؟؟!!..
شاهر وربى : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!... بس يطالعون ببعض بصدمه واستغرااب هذا لا فهد ولا هاذي روااان ..
روان تحبس دمعتها :: من غيرها يعني مرووى تموووت لو ماتنرفزننني ..
فهد تنهد :: مروووه هاذي ماتخلي احد بحاله وش مسويييييه ؟؟!!..
ربى :: قاعده تذب كلام على جنى وانها اذا بتسافر بروحها بتسوي وتسووي روان ماتحملت وردت عليها فمرووووه صفعت روان ..
فهد تنرفز :: نعممممممممم ومن تحسب نفسههها علشااان تظررررب روووان او تتكلم عن جننننننننننى ..
شاهر بنرفزه بعد :: الظاهر هاذي مالقت من يوقفها عند حدههها ..
فهد مشى وهو متنرفززز وصل عند البنااات .. وبصوت حاد وهو واقف بعيد :: مرووووى مروووووى ..
مروى بضيق :: نننننننعم ..
فهد بنرفزه :: تعالي هنننا شووووي ..
مروى قامت وهي تتمخطر :: نعم وش عندك ؟؟!!!..
فهد اول ماجتت صفعها على خدها طيحتها على الارض .. روان ربى شاهر كانوا مصدومين :: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد بنرفزه وهو ياشر لها باصبعه :: اسمعيييني زييييين اذا عديتها ومديتي يدك على روان او وحده من بنات اعمامممي وخواتي او تعرضتي لهم بكلمه موتتتك على يددددي ساممممممممممعه .. راح وتركهم شاهر لحققه مصدووم اما روان صدمتها اكبر ليييييييييش دافع عنها وهو يقول لها انتي مجرد بنت عم بلاسم بس ليييش تنرفز كذذذا وضررب مروى علشاااانها ..
مروى قامت وصارت تمشي لوحدددها وهي تبككككي مقهوره وتتوعد بداخلها بجنى وروان وفههد ترد لهم الصاااع صااعين << الله يعين جنى حتى وهي بعيده محد بيتركها بحالها ..
روان وهي تبلع ريقها وبهدؤ :: ربى وش سووى فهد قولي اني بحللللللللم ؟؟!!..
ربى وهي مصدومه مثلها او اكثر :: مدررررررررري مدررري لا تسالييينننني ..
روان صارت تشمي بروحها ربى جت بتجي معاها بس رفضضضت وهذا حال فهد حببب يجللس بروووحه يفكر باللي سواه طبعا لا ربى ولاشاهر قالووا لاحد اي شي ولا مروى استحاله تترك لاحد فرصه يتشمتت فييييييييها ..
الجازي كانت جالسه بالغرفه على سريرها وهي سرحانه باللي صار لها قبل كم يووم ببيت سلطان لما كانت رايحه لساره اللي عندها خالتها وبناتها ..
غاده بخبث :: اخبارك يالجازي مع سلطان ؟؟!!..
الجازي ببتسامه :: الحمدلله حلوووين ..
غاده بخبث :: سلمي لي عليه قولي له حبيبتك غاده تسللم عليييييييك ..
الجازي بصدمه بس ابتسمت لها ماحبت تبين لها انها مصدومه :: ان شالله ..
غاده ماعجبها اللي تسويه الجازي وحبت تزيدها :: تصدقين المفرووض انا وياه نكون الحين مخطوبين .. وبدت تبكي باصطناع :: بس للاسف ابووه الظالم فرقنا واجبره يتزووجك الجازي باطلبك لاتعذبييينه يكفيه اللي صابه لما تركنني ارجوووووووك ..
الجازي كانت مصدوومه هاذي وش تقووول لا مستحيييييييل سلطان يحبها وخطبها بارادته وشلون يكون مغصووووب ..
غاده لما شافت الدموووع على وجه الجازي عرفت انها وصلت لمرادها وزادت ببكاءها المصطننع اما الجازي اتصلت على السواااق وطلعععت بسرررعه من البيت رايحه لبيتتتها ..
دخلت الغرفه ورمت نفسها فيييييييييها وهي تبكي بالم وحرققه على حيااتها كيف بتعيش مع واحد كان يحححب غيرها شلون بتعيش مع واحد مغصووب علييييييها ..
رجعها لارض الواقع رنين جوالها كان سلطان طالعت الجوال والاسم وهي تتنهد وتمسح دموعها :: ليه ياسلطان قتلت حلممممي وهو مازال ببدايتته
نزلت له على طلبه مننها وبعد اصراره وهي مقررره تفاتحه بالموضوووع ..
كان يمشي ويمشي ووقفه منظر وحده واقفه تلععب بمراجيح الاطفال كانت فاضييه لانهم يلعبون كووره ..
وقفه منظرها كانت سرحااانه وتفككر وتلعب بالمرجيحه بهدؤؤؤؤ تحرككها ..قرب منها ووقف بوجهها :: وش فيك حقك واخذتته وش تبين بببعععد؟؟!!..
روان رفعت راسها له وبهدؤ :: ليش سويت كذااا ؟؟!!..
فهد تنهد ونزل راسه :: لاانك بنت عمممي ..
روان وهي حابسه عبرتها خلالاص كانت انسانه حايررره ومصدوومه وغير كذا خايفه خايفه خايفه احساسها يكوون صح اول مره تكون ضعيفه وقداام مين قدااام فهد عدووها الوحيييد ::: بس انت قلت اني بنت عمك مجرد بلاسم ..
فهد نزل وجلس على ركبه على التراب عند رجولها وبحزن واسى كان يتكلم وهو انساان ضعييف لاول مره خلالاص موقارد يتحممل ولاقادددر يخبي اكثر من كذاا احساس شاله معااه من صغرره ذبحه تجاهلها له ومعاملتتها له خلالاص لازم يقول ويصير اللي يصير :: هذا بسبت تعامللك معااااااااي انتي ياروان تجبريني اسووي معاك اشيااء غصب عني تخلليني اكلمك باسلووب غصب عننننني عمرك مافكرتي تفهميني عمرك مافكرتتتي تتعاملين معااي عادددي داييما كارهتتني ومو طايقتني مدرري انا وش مسووي لك ؟؟!!.
روان مصدوومه وساكتته ومنزل راسها ونزلت دممعه :: يعني تحملني انا الذنب حتى انت كذاا تعاملننني وتجبرني على هالشي انت اللي خليتني اكرهك ..
فهد حز بخاطره كلمتت اكرهك كان بيتراجع عن اللي بيقوله بس هاذي فرصته الوحيده وغير هالفرصه مراح يقدددر يقول لها باللي في خاطره بيااس :: انا معااك كنت احيااانا اجبرك على هلاسلووب بس تدرين لييش ؟؟!!..
طالعته وعيونها تدممع تتنظر اجابتته .. مد اصببعه ومرره على وجهها يمسح دموعها وهو يبتسم :: عمري مابي اشووف هالدمووع بعينك ولا اكون انا السبب فيها روان اعذريني اذا جرحتك بيووم او اذيتتتتك ..
روان ابتسمت :: بالعكس كان هالشي يفرحني مايضايقننني ..
فهد ابتسم :: تسلم لي هلابتسامه ..
روان انحرجت :: فهد وش صاير فيك اليوووم ؟؟!!..
فهد تشجع خلاص هاذي هي الفرصه جت لعنده وهو مقتنع ان الفرصه تجي مره وحده للانسان :: ابي اعترف لك بسر شايله من صغرري لكك واتمنى ماتفهميني غلط واذا ماعجبك قومي واتركيني وانسي اني قلته لكك اووكي ؟؟!!..
روان هزت راسها بلايجااب ..
فهد استجمع قواه اللي بدت تخوور وتجرراء ومسك كف روان وطالع بعيونها وهي اقشعر جسمها من مسكه يدها ومنحرجه ومو عارفه وش فيه ؟؟!!..
فهد بحب طالعها :: روان انا احبببببك لا انا امووت فيك كلمة احبببببببك شويه وربي شوويه ..
روان طالعته بصدمممه ماتوقعتته بيوم بيكون هذا شعوره من ناحييتها لا اكييد يلعب عليها مثل مالعب على غيررها الاف سحبت يدها خجل خووف وقفت ومرت من عنده وهو تندمم على الحركه اللي سوااها الحين وش بتقوول عنه لو انه سااكت احسن على الاقل تعاملها معااه بيصير عادي مو مثل الحييييييين ..
قطع تفكيره صوتها اللي واضح انها تبكي كانت معطيتته ظهرها :: فههد انا بنت عممك بليييييييز لاتكذبب علللللي تحسبني وحده من اللي تعرفهههههم انا بنت عممك والمفروض تخااف علللي مو تلعب علي وبمشاعرررررري !!!!!!!!!..
فهد انصدمم ونزلت دمعه من عينه ولف يشوفها كانت كتفوها تنهز من كثر بكااءها !!!!!!!!! :: رواان انتي قلتيها انتي بنت عمي استحاله العب بك وبمشااعرك انا اخااف عليك اكثر من نفسي واذا على البنات اللي اعرفهم صدقيني عرفتهم بس علشاان انساااك اصلا انا تركت هالشييي بعد ماشفتك اليوم وتجدد اللي بقلبي كسرت الشراييح اللي معاااااااااي واذا مو مصدقتني اسالي هزاع والشباب كلهم استغربووا كل هذا علشاانك انتتي انتتي وبس صدقيني يارووان انا احبببببببببك من كل قللبي ولا فكرت بيوم اذييك او اجرحك او العب بمشااعرك انا اخاف عليك اكثر من نفسي افهميني ياروان افهميييييييينني حرااام عليييييك يكون هذا تفكيرك عننننننني ..
روان سكتت صدمتها الحين اكببببببببر سكتت ولفت لاشعرويا وشافت الدمعه اللي متعلقه بطرف رومشه وانصدمت اكثر يعني هو صادق بمشاااعره ومايللللللعب علللي آآآآآآآآآهـ يافهد عمري ماتوقعتك كذاا حساااااس ابدااااااااا ..
روان لاشعرويا منها ابتسمت له .. لما شاف ابتسامتها ابتسم .. ولفت :: عن اذنك ياولد عممي ..
فرح كثيير اول مره يسمع منها ياولد عمي مو يافهووود او فههد اعجبته الكلمه كثيير وبخاطره عقباال ماتقولين يازوجي وحبيبييي آآآآآآآآآه قام وسعادتته غير غيييييييييير .. صح يحس بذنب بسبب طريقة اعترافه لها بس سعادته باللي صار غلبت هلاحساااااااااس ..
بالجهه الثانيه كان يمشي هو ويااهاا وهي مبعده عنه ..
فارس بضحكه :: ملووك حبيبتتي تراني الحين زوجك ليش مبعده كذااا ؟؟!!..
ملاك بحرج :: هاااا .. لا بس توني ماتعودت ..
فارس قرب منها ومسك كففها وهي ذاابت واشتعل وجهها حراره لما قررب ابتسمت بخجل وهو ابتسم لها وصار يمشوون وقف لحظه لما شااف احواض ورد وفيها ورد جوري احمر قطع لها وححده وعطااها ايااااه .. ملاك ببتسامه :: مشكوور ..
فارس :: مافيه مشكور كذاا .. واشر على خده ..
ملاك أنحرجت من جد وسكتت توها بتروح شد من قبضته على يدها :: مافيه رووحه الا لما تكملين شكرك ..
ملاك قربت وبخجللل باسته بسرعه ووجها صار مثل لون الطماطمم ..
كتم ضحكتتته :: احللللللللى بوووسه والله ..
ملاك سحبت يدها وراحت تركض بعيد عنه وهي ميييييييييييته من الونااااااااااااااااااااسه وتشمم الوررده بفررررررررح ..
وهو بعد مبسووط كثيييييييييييييييييييييير ويبتسسسسسم وبقلبه ويــــــنـــــي عنك من زماااااااان كنت غبي وانا متجاهل هالشعوووووور غبي وانا متجااهل حبي لككك وجودككككك آآآهــ لو تعرفين كم انا سعييييييد معك ماتركتيني لحظظظه مشى وهو مبسوووط بقربه منها وقربها مننه هلانسانه صارت كل شي بحيااته من شافها بالشاليييه كان يعزها كثييير ويحترمممها ولها ماكنه خاصه بقلبها ماوصلتت للحب يمكن اعجااااب بسبب اخلاقها وشخصيتتها لاكن بعد ماشافها توولع فيها وحبها ..
اما عند سلطان والجازي ..
سلطان وهو مساك كفها وبتساؤل :: وش فيك يالجازي متغيره علي كثير هلاياام ؟؟!!..
الجازي وهي منزله راسها ودمعتها تنزل :: اسئل نفسسسسك ؟؟!!..
سلطان باستغراب :: وش فيك قوللي تعبت اسئل نفسي انا ماصدقت اني اشوووفك اليووم علشان افهم منك انتي لاتكلميني لا تردين علي وعلى مسجاتتي رافضه شوفتي لـــيــــه كل هذااا بس قولي لي ؟؟!!..
الجازي وهي ترفع يدها تبي تمسح دموعها لاكن يده سبقتها ..
الجازي بخاطرها :: خلالاص لازم اصارحه واقول له يكفيني عشت يومين بهالحزززن والالم وبنبرة كلها ياس :: انت مغصووب على زواجك مني ؟؟!!..
استغررررب كلامها وطالعها وهو رافع حاجبها وبصدمه :: تتوقعين رجال بطول وعرض بانغصب لا انا لما رشحك لي ابووي وافقت بارادتتتي لان شخصيتك تعجبني ومن بعد ماخطبتتك بديت احببببببببك وبالملكه زاد حبي لك بعد ماشفتتك الجاززي انا أحبـــــــــك ..
الجازي انحرجت من هالكلمه وبحزن :: اجل غاده أيش بالنسبه لك ؟؟!!..
سلطان ضحك :: ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه اي غاده هههههههههههههههههه لا تقولييييييين بنت خالتي هههههههههههههههههه الجازي بحرج :: لا تضححححححححك ؟؟!!.. قول لي وش بينك وبينها ؟؟!!..
سلطان وقف ضحك وطالع فيها بجديه :: غاده هاذي تحبنننني .. بس انا ماحبها انا احبببببك انتي وبببس فهمتتي واذا شفتيها لما زرتينا ذاك اليوم بالبيت وملت راسك بهالكلام الفاضي فاسمحي لي انتتي غبيه لو صدقتيها هي اكيد ماقالت لك شي الا من الغيييييره فهمتتتي ..
الجازي فرحت وارتحت نفس الكلام اللي قالته لها ساره ابتسمت له وبحرج :: سورري اذا صدقتها بس ورببي غيرتي ذبحتني ..
سلطان وهوي يبتسم ويطالعها بحب :: تغارين علللي ..
الجازي بحرج :: مو زوجي ويحق لي ..
سلطان صرررخ :: آآآآآآآآآآآآآهـ أحــــــــــــبــــــــــــــــــك ..
الجازي تحط يدها على فمه وتطالع حولينننها :: سلطاااااااان انهبلللت ..
سلطان :: هههههه حبك جنني ..
الجازي انحرجت عمرها ماتوقعته بهالرمونسيه ابداااااا او انه بيحبها كذااااا ..
اما عند ساره الخطيبه المعذبه تحسد الجازي وملاك ومنى حسد محمود تتمنى تكون مثلهم تشووف خطيبها كل اسبووع ويوميا بالساعات على التللفووون صح تكلم ضرار يوميا بس مايطوولوووون اشتااقت لشووفته ولا بعد مقرر مايجي الا بيوم الزووواج يعني مراح تتهنى بملكتها وفترة الملكه ..
اخذت جوالها واتصلت عليه وبسرعه رد عليها بلهفه وشوووق :: هلالالا والله بقلبي وروحي ..
ساره ببتسامه وحزن بنفس الووقت :: هلا فيييييييك حبيبي اخبارك ؟؟!!..
ضرار ببتسامه :: مشتاااااااااااااااااااااااااااااااق وربي مشتااااااااااااااق ..
ساره :: تصدق حتى انا صرت احسد الجازي وملاك ومنى بسبة قربهم من أزواجهم ..
ضرار حز بخاطره كلامها وده يكون بجنبها مايفارقها بدقيقه بس مايقدر يترك جنى وهي بامس الحاجه له .. وبهدؤ وحنيه :: والله حاس ياحياااتي بس وش اسوووي هذا قدرننا بس اوعدككك اعوضضضضضك بكل شي صدقييييييني ..
ساره ماحبت تضايقه يكفيه هم جنى :: ماعلينا حبيبي اهم شي اني اكحل مسامعي بصووتك الا وش اخبار جنى ؟؟!!..
اما عند اللي من جد مغصوووب على هالزوااج ووافق من دوون رغبتته كان يمشي وهو ماسك يدها ومبسوووط معاها ماتووقع انه بيحبها وبيتعلق فيها له الدرجججه ..
منى بخجل :: طلولي خلاص تعبتت ..
طلال وهو يواقف قدامها وقريب منها حيل :: اشيلك حبيبتي ؟؟!!..
منى بحرج :: لا حبيبي بس خلنا نجللس ..
طلال مشاها شووي ثم جلسووا وهم يسلفووون ويتغزلوون ببعض كل واحد حبه للثاني وتعلقه فيه يزيد اكثر واكثر منى اخيررا تحقق حلممها بزواجها منننه وطلال بدى يوقن انه الاخيتار الصحيح انقذ اخته من مخطاطات امه وعاش حياااته ..
ندى ومدى كانوا يمشوووون بالمزرعععه ويفكروون باللي صار قبل شوووي ..
مدى :: مرووى هاذي قربها مننا زواج اختها من طلال الله يعينا عليها مراح تتركنا بحالناااا ..
ندى تنهدت :: صادققققققه بتسبب لنا مشاكل ومشاكل كثيرره بس حنا لها بالمرصاااد بس هي وروان كبريييت وبنزين ..
مدى :: يالله الله يعننننا ..
قطع عليهم سوالييييييف شخصيييييين يقربون منهم ..
- ههههههههههه من جدكككك عااااااد انا عدوو الححب والاحباااب والزوووووااااااج بالعايللله ..
-- وش اسووي تذكرني كنت اطنز علييييهم بس وش اسووووي هذا الحححب مايستااااااذن ..
طلعوا لهم من بين الاشجااار ..
ضاري ببتسامه :: مساء الخييييير ..
مدى باحراج وندى بعد :: مسااء النووووووور ..
مشعل :: وش عندكككم هنا تتمشوون بروحكم ؟؟!!..
ندى ببتسامه :: نتمشششى ملينا من الجللللسه خصوصا ان جنى لها فقددده حيييييييل ..
ضاري تنهد :: الللللله يررررجعععععها لنا بالسلالالامه ويشفيييها ..
مشعل :: اميييييين من ناحية لها فقده فهو لها فقدده ..
ندى :: ربي يصبررننننا والحمدلله مراح ننام بنرجججع ولا كان من جد بااانت فقتدهههها ..
مشعل :: صادقققققه والله اشتقنا بس ربي العالم بحاااااااالها ..
كان ندى ومشعل يسلفوون اما ضاري ومدى بس يطالعووون ببعض وسرحاننين كل واحد بعيييون الثاني ماصحوا الا صوت مشعل :: ضااااااااااري مشييييييييينا ..
ضاري :: هااا ايه يالله عن اذنننننننننكم ..
مدى بهياام :: اذنننننننننك معععععععععك ..
بعد ماتعشووا رجعوووا لانهم مايبون يباتوون هنا والاختبارات خلالاص قربتتت ولازم يشدوون حيللللللهم ..

 
 

 

عرض البوم صور بندقة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة جوهرة المملكة, جوهرة المملكة, سواها قلبي, سواها قلبي للكاتبة جوهرة المملكة, قصة سواها قلبي للكاتبة جوهرة المملكة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية