لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-08, 09:14 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49281
المشاركات: 4,064
الجنس أنثى
معدل التقييم: بندقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 47

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بندقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندقة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا و الله باهل البحرين
هلا فيك يا احلى انجل في البحرين
و ياريت ما تحرمين من تواجد الغالي على قلبي
و تعطيني رايك و بكل صرااااااااااااااااااااااااااااااحة
انت و باقي البنات

 
 

 

عرض البوم صور بندقة   رد مع اقتباس
قديم 21-06-08, 09:16 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49281
المشاركات: 4,064
الجنس أنثى
معدل التقييم: بندقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 47

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بندقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندقة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

و مثل نا وعدتكم و ان شاء الله ربي يقدرني و اوفي بوعدي
راح انزل جزئين

 
 

 

عرض البوم صور بندقة   رد مع اقتباس
قديم 21-06-08, 09:23 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49281
المشاركات: 4,064
الجنس أنثى
معدل التقييم: بندقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 47

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بندقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندقة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــــــــــــارت الثالث ..
بعد صلاة العصر ::
بمنطقه الرمل والمراجيح اللي بالمزرعه ..
كانت عند مبنى الخدم الصغير وقدام المطابخ علشاان يكنون دايما الصغار تحط انظار الخدم ..
وكانت عباره عن مراجيح بلاستتيك وحديد واكوااخ والعااب للاطفااال بانواع واشكال واحجام مخختلفه والوان مختلفه بس متناسقققه وتجذب الاطفال لها ..
كانوا تاركين الالعااااب وبس يحفروون بهالرممممل ويلعبوون فيه ..
وسن وهي تحفر :: ترككي وش رايك ندفن كنز هنا ؟؟!!..
تركي بسخريه :: ومن وين بنجيب هالكنز ان شالله ؟؟!!..
وسن وهي تهز كتوفها :: اي شي ..
محمد بتفكير :: ايه صح اي شي ندفنه ويكون كنزنا ..
الشباب بدووا يفكرووون وش معقووله يحطووون ويكون كنزههههم .. بلاخير شافوا سلسة على وسن هديه من ضاري ولد خالها بعيد ميلادها السنه اللي طافت وهي تحبها مووت ..
تركي قرب منها :: وسن عطيننا سلستتك ..
وسن نفضت التراب من حضنها ووقفت :: نععععععععععم لالالالا مافيه هاذي من ضاررري ..
همام بسخريه :: واذا من ضاري اقول جيبيها يالله ..
وسن صارت تركض وهي خايفه منننننهم ..
وهم طنشوها وبمللل ..
همام :: وش نحطط ؟؟!!..
تركي ابتسم وبخبث وكان بكفوفه رمممل كثير اخذذه ورمااه عليييييييييهم الاثنين همام ومحمد تنرفزوا وصارت حررب بالرمممل تبللوا بالرمل وغرقووا فيييييييه وهم يضححكوون ضحكاتتهم البرايئه الطفولييــــــه ..
اما ثامر فكان طول القوت يلعب بالمرجيحه مع مربيتته ومطنشههم ..
بنفس الوقت لما خلصوووا صلالاة ..
طلعوا البنات شايلين عفشــــــــــهم فرشتهم واغراضهههم وطلعوا فرشووا ورى الفله قدامم بركه للمويه فيها عجلله تدووور وصوت المويه اللي يطلع مع العجله خياااال وماكانت عجله وحده لا كانت حوالي الخمس باحجااام مختلفه ومتفرقه بالبركه اللي كانت طوليييه وبطرف البركه الثاني كان فيه كوووخ وهالكووخ كان منظر بس وحولينننهم اشجاررر ورزهور مكان كان قمة بالروعه بدوا يفرشون الفرشه ويحطون اغراضهههم ..
مدى :: مشالله هالمكان خيـــــــــــــــــال ..
ندى :: ايه من جد ..
شذى :: هذا مصمته الانسه جنى .. واشرت على رسمات على الكوخ كانت رائعه .. تعرفين من راسمها هاذي ؟؟!!..
ندى بتساؤل :: مين ؟؟!!..
شذى :: جنى راسمتها هي وشاهر ولد خالي لما جينا المره اللي فاتت ابوي مسويه علشان الاثنين يطلعون مواهبهم فيه ..
ساره باعجاب :: مشالله روعععه الله يحفظهم على هالفن ..
روان وهي تجلس :: المسجل يابنت شغليــــــه ..
ربى :: طيب وش تبين ؟؟!!..
روان :: اي اغنيه ترقص ..
ساره وهي تاشر باصبعها :: لاحبيبتي نغني ونرقص بس مو وحنا ناكل مايجووز احترام للنعمه ..
روان وهي تتذكر وضربت راسها :: نسييتتت .. وباستعجال واندفااع وحماس .. يالله حطوا اغراضكم خلونا ناكل ..
بدت كل وحده تسعرض الحلى والكيك اللي مسوينه غير الشكولاته والحلويات اللي شارينها ومعاهم قهوه وموكا وهوت شوكلت ويالله قاموا ياكلون ويشربووون وهم يسلفون ومبسوطين حدهم ..
ندى :: نونو ..
جنى وهي ترفع عينها لها وتتبسم ابتسامه هاديه :: عيونها ..
ندى :: تسلم عيوونك .. اقوول وش رايك ترسميني ؟؟!!..
جنى رفعت حاجبها وابتسامتها كبرت :: وش الطاري ؟!!..
ندى وهي تهز كتوفها :: كذا طرى باللي ودي احد يرمسني وبما انك رسااامه ابيك ترسميني ..
جنى وهي تتبسم لها :: من عيوووني والله كم عندي انا من ندوووش ..
ندى وهي تضحك ضحكه خفيفه :: وحده هههه .. الله لايحرمنا منك ياجنى والله انك تجنينننننننن ..
جنى وهي تنحنح وبغرور :: احم احم .. شحنتي غروري ..
البنات :: ههههههههههههههههه ..
جنى بعد تفكير :: شووفي بالليل ارسممممك هنا ..
ندى ببتسامه :: اوووكي نونووووو ..
اما الشباب كانوا بجوووله على المزرعه وطبعا راحوا يشفون نشطاات المزرعه البان دواجن زراعه بعكس البنات اللي خافوا يرحون لانه مكان مليااان عمال يفصلهم عنه زي السيااج من الحديد بس اللي يشوفها يقول خشب وعالييييه جدااا وبوابه وحده بس وتنفتح من قسم العايله مو من قسم النشطات ..
وكانوا الشباب معجبتتهم المزرعه جداااااااا وتجننننن ..
وبعد ماخلصووا من اللفه عليههها ..
سلطان وهو يمسح على بطنه :: شباااااااااااااب انا جوعااان ومشتهي حلــى بيت ..
رائد :: شوف انا رحمت انفسنا لايصير فينا اللي صار قبل سنتين وجبت لكم شوكلت وبيبسي زي ماتبون بس حلى بيتي لا مامعااي بصراحه وانا مشتهههيه ..
طلال وهو يغمض عيونه :: حتى انا نفسي بحلى بييييت ..
سعود :: يانا شايييف البنات محملين من خيرررررات الدنيا وامس خواتي مانموا طول اليوم بالسوبر ماركت والمطبخ يطبخون ولا معاهم موكا وهوت شوكلت غير العصيررررررات والحلللى والكيك ..
فهد بتحطيم :: لاتحاولون نسيتوا اللي سويناه فيهم استحاله يعطونا شي ..
هزاع :: نحاول اذا مافاد عاد الشكوه لله ..
فارس :: بس هم و يـــــــــــــــــــــن ؟؟!!..
فيصل اللي اخيرا نططق من جاء بس صامت ونادرا مايتكلم الا اذا انجبر وحتى وهو يسبحون كان اقل حماااس فيهم :: انا شفتهم جالسين قدام البركه اللي شفناها الظهر كانوا يروحون لها قبل شووي ..
سلطان :: شباااااااااااااب قوووو ..
راحوا متوجهين لهم وهم حاطين في بالهم الرفض قبل الموافقه ..
سلطان بما انه الكبير تنحنح اول ماقربوا وسمعوا ازعاجهم ..
روان بعد ماسمعت اصواتهم قريبه بصوت واطي :: بنااات عارفين وش يبون لازم نذلهم ونرد الصاع صاعين سامعين ؟؟
البنات هزوا روسهم بالموافقه والتايييييييييييد ..
ساره بعد ماتغطوا البنات الي مضيعين جلتهم واللي جالسه عليها وبلاخير تغطت ربى وروان بواحد لان روان ماتدري وين ذبته فيه :: يالله تفضلل ..
سلطان :: معاي الشباب تغطيتي انتي ومدى وندى ؟؟!!!..
ندى :: ايه تغطينا ..
دخلوا وهم يشفون اللي وسط البنات صحوووون الحلى والكيك غير كاسات الموكا والقهوه التركيه والهوت شوكلت ووراهم الكيك وعصيررررات غير كراتين الشوكلتتت اللي مابدوا فيها << مأمنين انفسسسسهم لثلاث اياااام اللي بيقضونها بالمزرعه ..
فهد ببتسامه :: نونو قلبي وعيوني ..
جنى باستغراب وبطنازه :: من ينادني والكلام غرررريب علللي بس الصووت لا ..
فهد انحرج :: انا فهد اخوك حبيبك ؟؟؟!!!...
جنى ابتسمت بسخريه لاكن مو باينه وبنبرة كلها سخريه وطنازه :: حبيبي فهووود لاتكون تعبااااان ولا مريض بليز هزاع الحق على رفيقك لايموووت ولاينهبل ..
فهد تنرفز من سخريتها بس له حاجه ومهم عندها وجاراها :: انا مجنوووون بحبك ياروح اخوك انتي ؟؟!!!..
روان بسخريه :: اكيد مبدلينه انتم ؟؟!!!..
فهد طالعها باستخفاف :: ومن حاكاك ؟؟!!..
روان :: اللي يحاكي قلبي جنى كانه محاكيني ؟؟!!..
فهد رفع حاجبه :: من متى هالكلالام ؟؟!!!..
جنى :: من زماااااااان ليه مادريييييييت ..
فهد طالعهم بغييض وسكت وبالذاات روااان اللي ترفع ضغط بطريقة معاملتها له وتجبره يعاملها هالمعامله ..
صمتوووا لحظاااااااااااااااات ..
وقطع هالصمممت ..
سلطان بيحرجهم :: اقول ملاحظين ان حنا موقفين ولاعزمتونا !!!!!!!!!!
مدى وهي تاشر له باصبعها :: لاسوري ياحبيبي نبي ناكل براحتنا مانبي نتغطى ..
طلال ببتسامه :: ولا راح نرفع عيونا لكم خذوا راحتكم ؟؟!!..
ساره :: nooooooo مافيه لاتحاولووون ؟؟!!..
سعود :: سوسو وش فيك قاسيه اليوووم ؟؟!!..
ساره وهي تاشر على نفسها وباستنكار :: انا مافييييييييييني اي شي انا وزي مانا ماتغيرت ..
سلطان وهو يستعبط :: الا انا ايـــــــد اخوي العزيز سعوود ..
ساره وهي تطالع بسلطان :: وش فييييييييييكم انتم ؟؟!!.. انا اصلالا طوول عمري قاسيه توكم تدرووون ..
ضحكوا عليها الشباب اما بالبنات ابتسمووا فاهيمن قصدها تحرم اخوانها من التفكير لو بامل ..
سلطان وهو يساسر طلال :: ساره ومانفع معاها جرب مع اختك ..
طلال :: ان شالله ..
وطالع الجازي ببتسامه :: جي جي عيووني ..
الجازي تتبسم :: نعم ياعيوون اختك امر ..
طلال ابتسم براحه بعد ردها :: مايمر عليك عدووو اقول حياااتي مشتتهي حلللى ..
الجازي كاتمه ضحكتها وتصطنع الجديه :: سوررري لاتحاوول ..
طلال طالع سلطان وطالعوا رائد ..
رائد تنهد بخاطره وطالع ملاك :: ملووووك حبيبتتي ..
ملاك بسرعه قالت له :: رائد بلييييييييز لاتقولي شي لاني ماقدر اعطييييييييك من غير رضاااهم فلا تحرجني ..
رائد ابتسم لاخته وسكت وطالعهم طالعوا فارس ..
فارس وهو يبتسم :: قلبووووو ..جنى تلعب بجوالها تفتح رمز القفل وتقفله مو معطيته اي اهتمام ..
شذى :: اقوول ياقلبببببببوو فارررس عطيه وجهه ..
ربى :: ايه والله قلبووو هي وبس وحننا ضايعين ..
شذى بنغزه :: ولا ويليتها ماعطيته وجههه ..
فارس طالعهم بطرف يعنه ولف عليها وبصراخ :: نونووووووووووووو ..
جنى رفعت طرف عينها له :: سم ..
فارس :: سم الله عدووووك بس بغييييييييييت .. جنى تقاطعه :: حبيبي فارس عيووني روحي انتتتى لاتطلبني من اللي معانا لاني من جد باحرججك خصوصا بعد حركتكم اليوووم وانت عارفني ماقدر احرجك ياقلببي ومابببي فبليييييييييييييز حياااتي لاتجبرني على شي مابيه ..
فارس سكتت احترم رغبتها ..اما فهد بنغزه :: ياعمري انتتا ماتقدر تحرجك ونص كلامها كله الفاظ حب وغززل وحلوه مو حنا ياحظظي اخووان طللل لها ..
هزاع بحسره :: اي والله ياخوووووي مو معبرتنا تقول ماعندها الا فارررس وبس حتى همام المسكييين مو معطيتته وجههه ابدااااااااا ..
جنى مطننشه وتكمل لعب بجوالها ماحبت تحتك فيهم كثييير وتتبسم بداخلها على كلامهم ..
سعود يكمل وبحسره عليهم :: يامساكين ياعيال عممممي ولاحتى فكرت تلفتت عليكككم تعبررركم حتتتى مطنشه وبقووووه بعععععد ..
فهد يكمملها بسحره :: شفت ياولد عممممي عااااد ..
جنى رفعت لهم طرف يعنها وبكل جديه :: فهوووود هزاعوووه وسعيييييييد من جددد ماني رايققه لكككم حدددي متضاييييييييقققه ..
فهد بنغزه مو لها وبس حتى لغيرها :: اكيييييييييد حبايب القللب ماتصلووووا ..
جنى رفعت عيونها بس وطالعتتته بنظراات خلته يتحسف على اللي قاله ويسككت ويخااف بعععد ..
فهد بلع ريقه :: اقووول اخر الكلالالام وش بتسوون بتعطوونا والا لا ؟؟!!..
بهاللحظه رن جوال جنى ومن سمعت النغمه نست الدنيا واللي فيها وبسرعه ردت بلهفه بشووووق وحببب :: هلا وغلالالالالالا ياقلبي .. نبرة صوتها لفتت انتباه الكل لها ولا اللي تكلم حبيبها او زوجها كلهم يطالعونها باستغراب وبالهم الف والف سؤال ..
وصلها صوووت المتصل لالهفته ولاشوقه اقل من لهفتها وشوقها :: هلا فيكككك ياكل الغلا انتي ياحياااتي وروووحي وحشتيننننننننننني ..
جنى ببتسامه :: وانا ذبحننني الشوووق ووالولله والللللللله ..
- فديت قلبببك ياغنااااااااااااتي ..
جنى :: فديتتت روحك ياغلالالاي ..
قاطعها هزاع وبسخريه :: ياهوووووو احترميننننننا شووووي ..
جنى طالعته بطرف عينها ولفت بغرور :: خلك على جنننب ياشيخ .. ورجعت للاتصال وبعناد :: ها بشررر اخباركم ؟؟!!..
- بخير مدامك بخيرررر وربي وحشنني صووتك ياحبـــــــــــــــي ..
جنى بضحكتها الحلووه :: وانا فدييييييييت هالصووووت وصاحبه واللله ياقلبوووووووووووو ..
هزاع قرب من اخته وجلس بجنبها وسحب الجوال من يدها وتكلم بجديههه :: الوووو ميــــــــــــــن ؟؟!!..
وصلته ضحكت الطرف الثاني الحين عرفت قصدها بانها تكلمها بصيغة المذكر ..
هزاع وعرف هالضحكه :: ولكككك تئبرننننننننننننني هيدي الدحكه وصاحبتى ؟؟!!..
جنى بنظرات تعجب :: الحين من اللي يحترم وجودنا ها ؟؟؟ هات هااااااات تلقاك احرجتها ياشيخ ..
طبعا فارس عرف مين المتصل من البداااايه لان هالاسلوب مايطلع الا مع اشخاااص معيينين بس .. ومن وجهه اخووووه اللي تغيررر تاكد من هالشخص ..
جنى :: ماعليك منه يعرف يحرججج الواحد ..
عريب :: ماعليك اقول حبيت اتطمن عليك سلمي على الكل اوكي يالله بايو ..
جنى :: لاتقاطعين باييي ياقلبي .. قفلت وطالعت اخوها وبنبرة تهديد :: وربي تعيدها ماتلوووم الا نفسك ساممممممع ..
هزاع بنبرة هيااااااااااااااااام :: بكيـــــــــــــــــــــــفي اسوي اللي ابي ..
جنى لفت عنه بغرور وابتسمت بداخلها على اخوووها وحاله ..
طلال وهم مازالوا واقفين :: بنطوول حنا واقفين كذااا ؟؟!!..
روان :: محد قالكم وقفوا وروونا عرض اكتافكم ..
فهد بنرفزه :: هيييييييييي انتي احترمينا ترانا اكبر منككككك وعيال اعمامك بعد صدق ماعندك حشيمه لحد ؟؟؟!!!..
روان بسخريه :: هم على عيييييني وراسي لاكن انت لا لا سامممممع ..
فهد بقهر منها ومن تصرفاتها :: شوفي ان ماعدلتي اسلوبك مراح تلاقين الا اللي مايرضيك ..
روان بسخريه نرفزته من جد وهي تاشر عليه باصبعها باستحقار :: مابقى الا انت تهددني ؟؟!!..
رائد ماعجبه الوضع واسلوب اخته وبنبرة جديه وهدؤؤؤ يبين انه معصب :: روااان بسك عاد على الاقل احترمي وجدودددي ..
روان سكتتت حسته معصب منها ..
فارس :: بلاخيرر بتعطونا والا لا ؟؟!!..
مدى :: nooooooo ..
سلطان وهو ياشر على نفسه باستعطاف :: ونهون عليكم نفسنا فيه ??!!..
سعود بترجي وهي يضم كفييييييينه لبعض ويحطهم عند رقبتتته وبنبرها كلها ترجييييييييي :: بليــــــــــــــــــــــــــــــــز ..
جنى طالعت فيصل كيف ساكت يتابعهم بعيونه وكانه مجبووور يجي :: لو باعطي احد بنعطي فيصل بس ..
فيصل استغرب أن احد اهتم فيه وصار يطالعها باستغراب ..
فهد باستغراب :: ليه ان شالله ؟؟!!!..
جنى وهي تروح بنظرها للشجره اللي فوق فهد :: لانه بصراحه احسنكم ..
سلطان ببرائه :: وانا وش مسوي لك ؟؟!!..
جنى بعد تفكير :: اوكي باعطيكم بس بشرط تعتذرون عن اللي سويتوه فينا طبعا معدا فيصل لانه ماسوا شي علشان تعرفونا حقانين ؟؟!!..
وغمزت للبنات اللي اعجبتهم الفكره بكذا كافي ذل لهم اما الشباب ماعجبتهم ابدااااا بس مضطرين اشكال الحلى ماتفوت ..
الشباب معدا رائد وفيصل اللي استثنوه البنات لانه ماسوا لهم شي .. ::: اسفيييين ..
طلال ::: يالله عطينا ...
ندى :: باقي رائد ؟؟!!..
رائد طالعها بغرور :: للاسف ماتعودت اعتذر من احد ..
جنى طالعته بغرور وبخاطرها :: من جد مغروووووور ماكذبتت رواان :: اوووكي روحوا وبنرسلكم مع سلمان وفواز .. كانت الدنيا بعالم ووحده بعالم ثاني استغلت انها متغطيه وبدت تتامل بملامحه اللي اشتاقت لها كثيـــــــــــــر كثيــــــــــــــــــــر وابتسامته وضحكاته وكلامه وصووته وحتى اسلوووبه كل شي فيه اشتاقت له .. اما هو مو معطيها اي اهتمام ولا منتبه لها اصلالالا ؟؟!!!..
راحوا الشباب والبنات حطولهم في صحنين جميع الانواع وارسلوا لهم ترمس قهوه بدوا الشباب ياكلون ويتللذووون بالطعم ..
البنات بعد صلاة العشاء وللحين بمكانهم يصلون فيه معجبههههم حيـــــــــــــــــل ..
ساره :: نونو غني لنا ؟؟!!..
جنى بصدمه :: ها لالالا بطلت من زماااان ..
ملاك :: عليـــــــــــــنا يالله عادددد ..
جنى :: اوكي امري لله ..
روان وقفت وخرعتهم :: لالالالالالا ..
الجازي :: وش فيك خرعتينا ؟؟!!..
روان :: وين الاورك من غيره ماتحلى الجلسه ..
جنى :: هي انتي تبين تفضحينا لالالا خلاص لامغنيه ولا عازفه ..
مدى :: من بيسمعنا نسيتي حنا باخر الدنيا ..
جنى :: الاورك فوق بالجناح كيف بنطلعه ؟؟!!..
مدى وندى طالعوا ببعض وابتسموا :: خلاص حنا نجيبه ..
قاموا ودخلوا من البوابه الخلفيه اللي تودي للمطبخ وبسرعه طلعوا لجناح وجابوا الاورك اللي بشنطته لانه صغير نوعا ما يعني ينفع لجلسه مثل جلستهم وخبووه بكيييس كبير دخلوه فيه ورجعوا من نفس الطريق وهم بالطريق قابلوا ام سلطان اللي استغربت وش هذا اللي معهم :: وش هذا وين رايحين ؟؟!!..
مدى وهي تبلع ريقها وببتسامه بارتباك واضح :: لا بـــــــــس باقي اغراضنا حقت السهره ..
ام سلطان بعدم تصديق :: اوكي روحوا ولاتتاخرون لبعد الساعه 12 هناك سامعين ..
ندى وهم يطلعون :: لاتخافين ..
وصلوا للبنات وبدت جنى تعزف وتغني ..
بدت تغني بصوتها العذبب الرائع اغنيه قريبه لقلبها ويحبونها البنات .. اغنية حسين الجسمي انا الشاكي ..
ومن كثر مالجو حماسي قامت روان ومعاها ربى وشذى يرقصوون والبقيه يصفقون ويردون ورى جنى اللي تتبسم ..
وقضوا ساعتين على هالحال عزززف واغاني ورققص طبعا اغنيتين غنتهم جنى والباقي بالدور على البنات كل شوي وحده طبعا ماهتموا بحلاوة الصوت قد الرجه والوناسه الي هم فيها ووصوروا كل شي بكاميرا فيديو لان هذي عاده عندهم من كانوا صغار يحبون يوثقون كل شي وتجلس ذكرى لهم ..
اما عند الشباب ركبوا خيللل بعد صلاة المغرب ثم جلسوا يلعبون بلووووت بالخيمممه وهم متحمسيــــــــن حيلللللل ومبسوطين حتى فواز بدى يدخل جوو معاهم ناسي تهديدات امه وفيصل بدى ينفك من انطوائيته ولو شوووووي قدر يطلعه منها سعود الللي مايصعب عليه هالشي ..
بعد هالجوو الحمااسي جللستها عند البركه وجاابت اغراضها من مرسمها الخاص بالمزرعه ولبست لبس الرسم وبدتتت تندممج والبنات يراقبونهم ويلسفووون ومعدا ربى وشذى وروان راحووا يتمشوون ويسلفوون مع بعض او بلاصح راحوا للمراجيح يلعبوون فيها ..
بعد ساعه انتهتتتتتتتتتت ..
طالعتع فيها مبتسمه :: تعالللي شوفي ..
طارت لها ندى بسررعه والبنااااات بعد ..
ندى باعجااب :: اووووووووف مبدعععه ..
مدى :: عجيببببببببببه ..
الجازي بضحكه ::قولوا مشالله ..
البنات :: هههههههه مشالله ..
جنى طالعت ندى :: طبعا مراح تاخذينها الحين انتظري باقي شوية تعديلات اسويها بالبيت بعد مانرجع وابروزها لك وبارسلها ..
ندى وهي تهز راسها ومازالت مبهوره من انجاز جنى :: اوكي خذي راحتك حبيبتتي ..
ساره :: انا لو منك استفدت من رواها ؟؟!!..
جنى ضحكت :: ههههههههه لا وش دعوووى هذا اللي ناقصني اخذ فلوووس من بنات عمممي والله لو اني مو شايفه خييير ..
البنات :: هههههههههههههههه ..
فارس وهو يمشي ويقطع باوراق الشجر :: تصدق فرحااان حيل برجعتنا مابغينا ؟؟!!..
رائد وهو يبتسم له :: صادددق ارتحنا من هالغربه وهمها والحين بين اهلنا وربعنا ..
فارس طالع رائد :: الا ماقلت لي وش بتسوي يون بتشغتل معاهم بالشركه والا مع ابوي ؟؟!!..
رائد بتفكير :: والله عرض عمي عبدالاله مغري وعرض عمي عبدالله مغري بعد بس باستخير وافكر واشووف لاني محتار بيني وبينك مابي ازعل احد مني ..
فارس ببتسامه :: لاعادي محد بيزعل هذا مستقبلك وانت حر تقرره ولاتنسى عندك خيار ثالث تشتغل برى بس انا اشووف عندنا او عند اعمامي احسسسن ..
رائد :: على قولتك ..
فارس :: طيب انت تميل لايش لشركتنا او شركة اعمامي ؟؟!!..
رائد ببستامه : بصراحه شركتكم مكسسسب وشركتهم محتاجتني بس قلت لك افكر قدامي شهر اخذ راحتي فيه ..
فارس :: الله يعين .. وضحك وهو يطالع اللي يصير قدامه :: هههههههههههههههههههه ..
رائد طالعه باستغراب :: وش فيك ؟؟!!..
فارس اشر له يطالع قدام وهو يضحك :: ههههه ..
رائد طالع المنظر وضحك :: هههههه عمرهم مراح يكبرون هالثنتيننننن الله يعين بس ..
كان قدامهم ربى وروان جالسين يلعبوون بالمراجيح وشذى تلعب بالرمممل واشكالهم طفووليه وتضحك ..
قربوا مننهم وبسرعه تغطت روان وربى ..
رائد بغمزه :: وش تسووون ها ؟؟!!..
فارس :: الظاهر يسترجعون ايام الطفوله ههه ..
رائد :: ههههه ..
روان فاتحه فمها مستغربه كلامهم ::وش فيكم مريضين كانكم فهد وهزاع ..
ربى باستغراب :: يمكن معادينننهم ؟؟!!..
فارس + رائد :: ههههههههه ..
رائد :: لاماعدونا بس حنا رايقين اليوووم ولقينناكم فرصه لاتعووض قلنا نهبل فيهم شووي ..
ربى :: لاعادي خذووا راحتتكم متعوديييييييييين ..
فارس راح ورى مرجيحة ربى :: وش رايك بدففك يالله ..
ربى ببتسامه :: يالله ..بدى يدفها وهي مبسوطه ..
روان طالعت رائد بضيق :: تعلم منننه ياخخخي ..
رائد طالعها ورفع حاجبه :: ليـــــــــــش ؟؟!!..
روان :: شووف كيف علاقته فيييهم ...
رائد ابتسم لها :: لااكوون قرقووش وانا مدري ؟؟!!..
روان :: لا بالعكككس بس بينا وبينك حواجزز كبيره ..
رائد استغرب كلامها وابتسم لها وبسخريه :: كل هذا لاني مادفيتك طيب بادفففك ..
راح وصار يدفففها وهي مبسووطه وهو وفارس يضحكون عليهم وماخلى كلام روان ياثر عليه لانه عارررفه وعارف اطباعها اللي بقلبها على لسانها ويمكن صح هذا طبعه معاهم ..
وصلوا للمراجيح جنى ومدى وندى اللي ناوين يهبلوون في ربى وروان وشذى .. شافوا المنظر وضحكوا ..
جنى طلعت جوالها تصوور بسررعه ..
فارس وهو يبتسم لها ويصارخ لانها بعيده شووي :: لهالدرجه معجببك المنظر يعني ..
جنى وهي تصارخ وتتبسم له :: كثييييييييييييييير وغررررت بعد ..
فارس اشر لها وقربت منننهم ..
فارس وهو يبتسم لها :: يالله تعالي اركبي خليني ادفففك ..
شذى وهي تنفض التراب عنها :: لا والله وانا ابي بعد ..
رائد رفع راسه للسماء :: الحمدلله ملاك ماجت معاهم ..
فارس :: ههههههههههه حتى لو جت هاديييه مراح تسووي شي ..
رائد بمزحه :: بس روان تكفي وتوفي ..
جنى :: هههه بهاذي صادددق ..
نزلت ربى وركبت جنننى وهبل فيها فارس وهي تصارخ ومدى تصوورها ..
جنى :: فاااااااااااااااااااااااااااااااااااارس بس خلالالاصصصصص ..
فارس يزيد ويدفها بقووته :: مافييييييييييييييييييييييييييييه علشاان تحرميييييييييين تركبييييييييييييييين ..
جنى بتهديد :: والله انط ومالي دخل وش بصيير فيييييييييييييييييني ..
رائد :: تسووينها متهووووووووووووره ..
جنى :: اجل قل له يوقفههها ..
فهد جااء من ورى هو وهزااع وصاروا يدفوونها بدال فارس وهي من شافتهم صرختتت :: فهيييييييييييييد هزاعووووووووووووووه اعقلووووووا والله بطيح حرام عليييييييييييكم ..
ولاكانها تتكلم او يسمعوننها ويضحكوون عليها ..
جنى قررت قرار وبتنفذه ونطت من المرجيحه وهي مرتفعععه ..
وهم ضحكووا عليها ..
طاحت على الارض :: آآآآآآآآآآآآآآآخ الله ياخذ بليسسسسسسسسسسكم ..
فهد :: ههههههههه سمعتك تهددين فارس قلت باشووف تسوينها اولا اترايييك تسوييييييييينها والله ..
فارس يقرب منها :: ههههههههههه صار فيك شي ؟؟!!..
جنى وهي تقووم وتضبط جلالها :: لالالا ..
مدى :: ههههه طيب لو صاير فيك شي وش بتستفيديين ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفها :: عادي الاهممم مايفرحون هلاثنين بانهم ازعجووني بشي ..
هزاع :: اوووووووووف لهالدرجه مسببين لها ازمممه حنا ..
جنى :: يوووووووووووووووووه فوووق ماتتصورررر ..
فهد :: حلوووووووو اجل هذا اللي نبيه ..
الساعـــه عشر ::
دخل جوات الفله يبي يرروح يجيب اللاب توب حقه من الغرفه وهو داخل تفاجاااء انها جالسه برووحها وسرحااااااااااااااانه .. حاول يعرف ميــــــــــن لاكنه بعد جهد عرفها وقرب وهو يميل بجسمه على الباب وببتساامه :: مللللوك ..
ملاك :: ................؟؟؟!!..
فارس بصوت اعلى وهوي بتسم اكثر :: ملالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاك ملووووووووك ..
انتهبت وارتعبت يوم شافته قدااامها وتعدلت بسرعه بجلللستها وارتبكتت حييل اما هو ضحك بخفه ماحب يحرجها وبغمزه :: اللي ماخذ عقلللك يتهنى فيييه !!!!!!!..
هي ابتسمت بسخرريه وبداخلها :: من بياخذه يعني غيرررك وانت ولا داااااري ..
قاطعها باستغرااب :: ملالالالاك وش فيك ؟؟!..
لاكن هي قاممت ومرت من عنده بتطلع برى وهي تقوول بصووت واطي :: ولاتشغل بالك فيني مافيني شييي .. وطلعت وعبرتها خانقتها اما هو استتغرب ردة فعلها هاذي وهز كتوفه بلا مبلالاة وطلع لغرفته يجيب اللاب توب وماترك اي فرصه لاافكااااره تسيطير عليه .. اما هي طلعت وصااارت تمشي وتمششي لحد ماوصلت عند بركة المويه ووقفت عند العجلللله الي فيها وصوت المويه مالي المكااان جلست على طرفها ويدها تلعب جووات البرككه وتفكيرها عند الشخص اللي شافته قبل شووووووووي فجاااءه نزلللت دمعه من عييينها حاارقه .. يسالني من ماخذذ عقلللي يعني كل هذااا وماحسس .. رفعت راسها وعيونها للسماء :: يااااااااااااااااااارررررب قربني منه او خلني انسااااااااه وارتاااااااااااااااااح ..
- من هذا اللي يقرب منك او تنسيننناه ؟؟!!..
ارتعبت ماقدرت تميييز الصوووت لفت تشووف مين والخووف مالي قلبها ..

 
 

 

عرض البوم صور بندقة   رد مع اقتباس
قديم 21-06-08, 09:30 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49281
المشاركات: 4,064
الجنس أنثى
معدل التقييم: بندقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 47

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بندقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندقة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــــــــــــــــارت الرابع ( 4 ) ::
(( على كثر القصيد
وكثر ماجاء البال افكار ..
تعبت ومالقيت الا ثمان اشياء تشبهلك ..
لون الشمس لون الغيم ..
طهر الماء وصمت النار ..
لين الورد فجر العيد ..
مالك انسان يشبهلك .. )))
لقتها واقفه وبحنيه تتنظر جوابها ..
حست براحه لما شااافت انها هي مو غيرررها اللي سمعها ..
جنى جللست قبالها وهي تطالع بعيوونها وحطت كفها على كفها وبحنيه :: مين هذا من ورراي ملوووك بقلبك احد وماقلتي لي ميــــــــن ؟؟!..
ملاك وهي تبعد عيووونها للمويه وتنهدت :: ليــــــــش اقوول وهو مو حااااس ؟؟!!..
جنى رفعت حاجبها وباستغراب وصدمه :: وانتي تبينه يعررف ؟!!..
ملالاك طالعتها وبصدمه :: لا مابيه يعررف بس ابيه يبادلني نفس الشعوور على الاقل ..
جنى تنهدت براحه :: اشوى ارعبتني لان ممها صار لالاتهورين وتروحين تخبرينه ولو كان قريب منك لازم هو اللي يلمح مو انتي سااامعه ..
ملاك وهي تبعد عيونها مره ثانيه :: مو لو يححس فيني احسه اصلالا زين منه متذكر ان عنده بنت عم اسمها ملالاك ..
جنى :: مهما صار صح اللي يحححب برغم اني ماجبرت هلاحساس بس عشت ققص حب كثييره من بدايتتها لنهايتتها واعرف هالاحساس بس اعرف ان اللي يحب مايقدر يتحكم بتصرفااته بس لازم لازم يحاول يضبطها واقل شي مهما صار مايعترف وبالذات اذا هي بنت للي يحبها الا بالطرق المشرووعه فاهمتني ملووووك ؟؟!!..
ملاك هزت راسها بلايجاب :: فاهمتك ياجنى لاتخافين استحاله اتهور واقوله انا احبببك ..
جنى وهي تفكر :: ماقلتي لي مين طبعاا لو تبين تقولين ؟؟!!.. وتطمني سررك ببير سوا قلتي او لا ؟؟!!..
ملاك نزلت راسها بحيااء وخدودها بدتت تحمر من الحيااء :: امممممم يعني ماتعرفين ميننن ؟؟!!!..
جنى ببتسامه على شكلها اللي تغير :: اموووت على الحياء انا .. انا براسي واحد بس ابيك انتي تقوللين ..
ملالاك بحياااء :: اخخخوووك ..
جنى ضحكت :: فارررس والله حركاااااااات ..
ملاك خبطتها لانها بدت تحرجها :: بس خلالاص ..
جنى ضمتها وهي تتبسم :: ياحظظك يافارررس تتعال وشوووف وش صااير للبنت من سببتك ..
ملالاك وهي تضحك بحيا :: اتطمن مراح تخبرين احد ؟؟!!..
جنى وهي تهز راسها تاكيد :: سررررك ببير عميييييييق لو وش يصير مراح اقوول .. وبفرحه .. أي بروومس يو ..
ملاك :: اوووكي ثانكس ..
جنى وهي تقووم :: قومي طيب البنات بيشغلوون فيللم بالغرفه يالله نلحق عليييهم ..
ملاك وهي تحط يدها بيدها :: ياللله .. راحت معاها وهي تحس براحه في احد قدرت تفصح له عن هالحب .. وفهمها وقدرت توجها ولو بكلاماتها البسييطه ..
باقي سهرة البنات بعد الساعه 11 بعد ماتعشووا كانت افلام هنديه اثنين على الدفي دي وانبطسوا لدرجة ناموووا بالمجلس مو بالغرفه ..
يوم الخميس ::
قبل دخول وقت صلاة الظهر بربع ساعه ..
الجد سلطان ::: وينهم العيال ؟؟!!!..
ام سلطان :: نايمين صحيناهم لاكن ماصحووا ..
الجد :: والبنات بعد نايمين ؟؟!!..
ام سلطان :: ايه ياعمي كلهم نايمين محد فيهم رضى يصحى ..
الجد :: اطلعي لهم صحيهم خلينا نصلي حنا وياهم الظهر جماعه ..
ام سلطان توها بتقوم لاكن ام تركي وقفت :: خلك انتي انا باطلع لهم ارتاحي ..
طلعت ام تركي والجد وقف بمساندة عصاته :: يالله انا بطلع للعيال برى نتجهز للصلاة على بال ماينزلون هالشباب الله يهديههم ..
الكل :: آميـــــــــــن وتفضل الله معك ..
طلع لبـــــــــــــــرى عند عياله اللي بالخيمه جالسين ..
اما ام تركي طلعت من جناح الشباب رافضيين يصحون بعد ماطولوا السهر لبعد صلاة الفجر ..
توجهت لغرفة البنات لقتهم نايمين بطريقه خلتها تتبسم ..
وبعد محاولاتتت رفضوا يصحون خطرت ببالها فكررره خاصه بعد اللي سواه امس الشباب ..
ام تركي ببتسامه :: اصحوووا عندي لكم طريققه تاخذون ثاركم فيها من الشباب ..
اول من صحى روااان اللي خبطت البنات برجلينها ويدينها متحمســـــــــمه ..
البنات صحوووا وهم يفركون عيونهم ..
مدى بضيق :: وجع روانوووووووووه خلينننا ننام وش فيك ؟؟!!..
روان بحماس واندفاع ليش لا والسالفة فيها انتقام ومن مين من الشباب :: ماتسمعين خالتي تقووول عندها لنا طريققه ناخذ بثارنا من الشباببببب ..
جنى بصوت خاملللل وهي مفتحه نص عينننها :: وش عندكم ؟؟!!!..
ام تركي وبحكم صغر سنها اللي تقريبا 28 سنه .. جلست على الكنبه وبدت تشرح لهم الخطه اللي تدور براسسسها وطبعا استمتعت فيها لوجود زوجها مع الشباب وسهران معاهم ومخليها أمس بروحها تسهر ..
بعد اقل من خمس دقايق كان اللي بينفذ المهمه خمسه والباقي ياأمنونهم ..
دخلوا الرباعي ندى + مدى + روان + جنى .. وبيد كل وحده سطل مويه من ثقله باليالله يشلونهم ومو اي مويه مويه بارررررده معها قطع ثلللج .. وساره معاها كاميرا فيديو تصور اللي يصير ..
البنات كانوا لابسين عبايتهم ومتلثمين تقسموا على الشباب كل وحده بجهه ..
جنى وهي تعد بصوت واطي وتاشر بالسطل الي معاها :: ون تو ثررررري ..
وطرررررررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااا ااااااااااااااااااااخ على روووووووووووس الشباب اللي صحوا متخرعين من الطريقه وبررررووووووددددددددة الموووويه اقل واحد كان ابوتركي عمهم ابوعبدالعزيز احتراما له كونه عمهم ..
والبنات يضحكووون على اشكالههههههم اللي غرقاااااااااااااااااااااااااااااانه بالمويه ..
فهد عرفهم من ضحكاتهم :: طييييييييييب شغلكم عندي ..
وراح يركض ووراه رائد والبنات يهربوووووووون وتفرقوا بالصاله والباقي بالغرفه عند الباب ..
لحقوهم هزاع ووسعود ..
فهد اشر لهم الاثنين :: هزاع روووح عند باب جناحهم علشان مايدخلووونه .. وانت سعود عند الدرج .. ونادى على فارس ... فارسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ..
فارس :: من الغرفه :: نعمممممممممممممممممم ..
رائد اللي فهم فهد :: شووووف فيه علب مويه بالفريزر حق الثلاثجه جيبها الله لايهينك ..
البنات يطالعون ببعض طبعا ساره قدرت تدخخخل وهزاع اخذ منها الكاميرا يكمل عليها تصووير للبناااات ..
جنى بنبرة تهديد لفهد وهي تاشر له باصبعها :: فهووووود ياويلللللك ..
فهد :: ههههههههه لاتحاوليييييين ..
جنى اللي تعرف فهد يعزززها كثييييير مهما تناقروا حاولت تتسعطفه :: فهوووودي حبيبي انا اختتك ماهووون عليييييييك صح فهوودي ؟؟!!..
فهد طالع رائد :: مو انا اللي بانتقم انا علي رووان وندى ورائد انتي ومدى يعني الامر طلع من ايدي .. وهو ياشر لها بقل حيلته وبنفس الوقت يبتسم ..
فارس جاب لهم علب المووويه :: خذوووو وروني شطارتتتكم ..
جنى :: فروووووس تاسعدهم علينا ؟؟!!..
فارس رجع للغرفه :: محد قالكم تصحون بهالطريقه ؟؟!!..
مدى باخر محالاوت للنفاذ من يدينهم :: ترى جدي يقول ان مانزلووووا الحين يصلون ياويلهم منه ..
رائد :: الصلاة وتوها باقي لها خمس دقايق وحقنا ماخذينه ماخذينه ..
البنات بالغرفه ..
ام تركي :: راحووا وطي مساكييين ..
شذى :: لازم نسوي شي نساعدهم فيه ..
الجازي :: مثلا ..
ملاك :: فكروووووووا تراهم اخذوا حقنا منهم ..
غمزوا لبعض الاثنين وحدوووهم من الجهتين والبنات يصرررخون يبون ينحاشوووووون لاكن لامصييير تبللوا صح بكميه اقل بس بارددده معدا جنى اللي قدرت تفلت وكان عمها عبدالعزيز طالع من الجناح يشووف المنظر وتخبت وراااه ..
روان وهي تشهههههق ::: باررررررررررررررررررررده حسبي الله عليكم ..
رائد بسخريه :: على الاقل مو ثللللللللج ؟؟؟!!..
مدى :: وربي ماتررررررررررررركها لكم وتشوفون ..
رائد وهو يطالع فهد :: باقي رئيستهم ؟؟!!..
جنى وهي تتخبى وراى عمها :: عمووووو بليييييييز لاتخلينهم يقربون مني انا بحمايتتتك ..
ابوتركي وهو يبتسم :: كانك ماسويتي فيني اللي سويتيه فيهم ؟؟!!!..
جنى ببراءه :: مو انا هاذي .. وهي تاشر على زوجته .. قالت ليييي رشي عليه .. وقربت من اذنه .. لانك سهرت امس وتركتها وعيالها ماخلوها تجي تسهر معانا .. وبصوت عالي .. وهي خالتــــــــــي وحبيبت ئلبي ماقدرت ارفض لها طلب ..
ابوتركي يطالع زوجته بنص عينه :: اها قولي كذا خلالالالاص .. وطالع رائد وفهد اللي جاين لهم ومستعدين لها وبنبرة تهديد :: جنى وبحمايتي اللي بيقرب منها ياويللله سامعينننن ..
فهد بنرفززه :: بسرعه لعبت عليك ..
هزاع تدخل وقرب :: مو هو بلحاله اللي تلعب عليه كل العالم مدري من وين تجيب هلاسلوووب وقدرة الاقناااع ..
جنى وهي ترفع راسها وتاشر لفوق وببرائه :: ربي رزقني اياها وانا عرفت استغلها ..
رائد وهو مل خلالالاص :: اقووول خلاص اتركوها مصيرنا نرد لها بيوم من الايام تعالوا نتجهز للصلاة مابقى شي ..
راحوا ومن راحوا طبعت قبله على خد عمها وراحت بسرعه عند البناااات وروان ومدى وندى يدعوون ويتحسبوون عليهم ويتوعدون فييـــــــهم ..
اما ابو تركي اشر لزوجته وهو يطالعها مبتسم :: تعالي تعالللللللي ..
طلعت وهي تبسم بحرج عرفت وش قالت له جنى :: امرني ..
قرب منها :: الحين تنقمين مني بهالطريقه وش اسوووي من زمان عن هالسهررات ..
ابتسمت بحرج :: وش اسوووي امس بس جالسه بروووحي ماعندي شيييي اسوووويه ..
قرب منها بكثيييير :: يعني اشتقت لي ؟؟!!..
ام تركي بحرججج :: اكيـــــد مو زوجي وحبيبي لازم اشتاق لك وافقدك ..
هو ابتسم لاكن فيه من قاطعهم
- ياهوووووو نحن هنا ..
التفت لقاه فهههد ابتسم عيله اما ام تركي انحرجتت ههي وياه من وجوده الي ماحسوا فيه ..
فهد يقرب منهم وبصوت واطي زادهم حرج :: في شي اسمه غررف محد يسمعكم فيها لاتنسون عندنا مراهقين ..
ابوتركي :: فهييييييييد انقلع عن وجهي احرجت زوجتي ..
فهد وهو يبعد :: زوجتك خالتي والا ناسي ؟؟!!..
ابوتركي :: غلطت ام فارس يوم رضعتك مع هزززاع كان فكتنا ..
فهد ::: هههههه احسن شي صار لي بحيااااتي .. ورجع للغرفه اما هم نزلوا تحت ..
روان وهي تطاللع جنى ومقهووره لان فكرة الثلج فكرة جنى وهي ماجاها شي :: يالخايييييييييييينه ..
جنى تضحك على اشكالهم :: ههههههه انا خاينه انا ذكيييييييييييييه يماما ..
مدى :: وربي ماخليها لهم ..
ساررره ::: ههههههههه خليهم الحين صرنا اثنين واحد لازم نفووز قبل لانرجع ..
جنى بغمزه :: خلوهم علللي وارد اعتباركم واعتبارنا كلننننا ..
ملاك وهي تجلس على السرير :: وش بتسوين يعني ؟؟!!..
جنى :: حاليا ماعرف بس باستغل اي فرصه اذي فيها اي واحد منهم وبالذات هالرباعي .. وبقهر منهم ... رئووود وفهيداان وهزاعوووه وسعيييييييييييييييد هذول بالذااات ..
ملاك هزت راسها :: اوووكي نشووف وش اخرتها معاكم ..
بعد الغداء طلعوا البنات يبدون برنامجهم لليوم الثاني ومعاهم ام تركي (( عبير )) وبنتها وووسن اللي نادوها البنات معاهم علشاان تنبسط معاهم ..
بدوا بالسباااحه بمسبحهم ثم طلعوا وركبوا الخيللللل..
بمضمار الخيل كانوا بطرحهم بس تحسبا لاي واحد يطلع لانهم منبهين الشباب مايجون ناحيتتتتتهم .
عبير راكبه ومعها وسن :: يالله بنااات سوو سباق ؟؟!!..
الجازي :: وانتي ؟؟!!..
عبير :: لا معاي بنتي واخاف تطيح ..
شذى :: هاتيها خالتوو انا باخذها وانتم تسابقووا ..
عبير :: أوكي بس انتبهي عليها ..
شذى وهي تاشر على عيونها :: بعيوووني ..
اخذتها شذى واصطفوا البنات بجنب بعض وشذى تعد ::: ووووووووووووووون تــــــــــــــــــــــــــــــــو ثــــــــــــــــــــــري انطلالالالالالالالالالالالالالالاق ..
انطلقوا وتقريبا مهراتهم متقاربه بس الافضل عبير وجنى وربى لانهم دايما مع عيال خوالهم وعيال اخوان عبير يركبون خيلللل ومتعودين ..
فازت بفارررررق ثوانييي جنى على عبير ثم ربى ثم البقيه ..
روااان :: مـــــــــبرووووووك للي بتاخذ ثارنا ..
جنى تضححك :: هههههههههه انتظري بس وتشوفين ..
انتهوا من هالشي ثم كان على اذن المغرب صلوووا وبعدها راحوا يتمشوون ..
روان :: ربى تجين معااي بدخخل جوى نسيت جوالي ؟؟!!..
ربى بملل : مالي خلق ارجع ارجعي وحنا بنتتظرك ..
روان بتشكيك :: اكيييييييييييييد ..
جنى :: ايه يالله لك خمس دقايق ..
راحت ركض وهم يضحكون عليييييها وهي تمشي صقعت بواحد ..
فركت جبهته من الالم ورفعت راسها اما هو ماعرفها :: سلامااات ..
روان بضيق :: ماتشووف طريقك اننت ..
فهد عرفها وكشر وبعد :: لو ادري انه انتي ماقلت لك سلالامات بعد الله اعللللم من مايشووف طريققه ..
روان تخصرت :: انا والا انت يالعممممممممممممممممي ..
فهد اشر لها بيده تبعد عنه وتعدااها ..
اما هي ولعت غييييييييض وطلعت فوووق جابت جوالها ورجعت للبنات اللي ينتظرونها ..
ورجعوا يكملون مشيييي بالمزرعه ..
مروا من عند قسم الرجال شافوا فهد وهزاع واقفين عند المسبح وباقي الشباب مو مجودين والخيمه فاضييييه ..
جنى وهي تاشر للبنات يسكتووووون ..
وصارت تشمي ببطء وعلى اطراف اصابعها خصوصا ان هزاع وفهد مندمجين بالسوالف ومعطينهم ظهورهم وجولاتهم لحسن حظهم محطوطه فوق الطاوللله اللي وراهم ..
قربت وجهت يد اليمين لهزاع واليسار لفهد وبخبطه وحده وبقوتها دفتهم للمسبح وهم ياحياتي كاشخخخين بيررجعون الرياض يتمشون شوووي ويقزووون غطسوووا الاثنين وطبعا كالعاده البنات صورو اللي صار بجولاتهم وهم يضحكوووون ..
طلع فهد راسه وصار ينفض المويه عنه وشكلهاا يجنن :: جنوووووووه اوررررررررررررريك ..
هزاع طلع وسوا نفس الحركه :: مدري متى بنلعب على شي غير الموووووووووووووووووويه ..
جنى وهي تضححححك :: ههههههههههههه تساهلووووون ..
فهد وهو يوصل للسلم ويطلع وكان هادي وساكت ساعد هزاع وطلع ثم بلمح البصر صار يركككككض وجنى ماستوعبت اللي يسويه لانه سواه بثواااني قربب مننننها وبلمسه وحده ورمممى جنى بالمويه وتفاجئ لما جنى غاصتت جوى المويه ومعاد طلعععت ..
وبهاللحظه كان رائد قريب من الموقع من الجهه الثانيه ومندمج بسوالفه مع صديقه ببريطانيا على الجوال ..
مرت لحظااات .. فهد طالع هزاع برعب :: اللي اعرفه انها تعرف تسبح ليش ماطلعت ..
هزاع بخوف : مدري الله يعين ..
فهد وهو ينتظرها :: اذا ماطلعت الحين بانزل لها ..
البنات قربوا ينتظرونها تطلع لاكن ماطلعتتت ..
بعد لحظات طلعت والطرحه نزلللت من فوووق راسها وطلعت وهي تتنفس وتنفض المووويه عن راسهااا وشعرها مبلل ومفتووووح كان شكلللها من جد يجننن وساحرررررررر بجمالها وجاذبيتها والبرائه اللي كانت مرتسمه على وجهها ..
جنى وهي تتنفس طالعت اشكالهم كيف خايفين لدرجة مااظهروا ردة فعللل يطالعونها وخصوصا فهد وهزاع اللي ارتاحوا انها طلعت انفجرت ضحك بضحكتها الرائعه الجذاااابه الساحرررره للي حولينها وزادت رونقها وجمالها جمااال :: ههههههههه خفتووووا .. وهي تللللف بتتوجهه للسلم وطرحتها بيدها :: يعني ماتعرفون اني اعرف اسبح ؟؟!!..
فهد اخيرا نطق بعد ماتنهد براححححه :: آآآآآهـــــــــــــــــــــ ياشيييخه توبه اقررب منك طيحتي قلبي والله ..
رائد اللي كان يراقب الموقف من بعيد تيبس مكانه وساكتت وعينه مارمشت عن الملالالالاك اللي قدامممه كان يحس نفسه بحللم عمره ماتخيلها بهالجماااال برغم انه يعرفها انها جميللله من كانت صغيره بس الحين غير احلى واحلللللى وبرغم جمال عيونها اللي كان يشوفها بس ماتصورها بهالجمال .. لدرجة نسى صديقه اللي مل يناديه ثمم قفل ..
انتبه لها توقف وهي تعصر المويه من عباتها اللي صارت ثقيللله وكان الجوووو شوووي فيه هواء وهي من النووع الحساس حست ببررد بس طنشت مو قادره تمشي من هنا للفله بهالعبايه ملايانه موووويه وثقيلله ..
جنى بتملل :: ياربببي وشلون بمشي من هنا لهناااك ..
ساره :: ليه وش فيك ؟؟!!..
جنى وهي تاشر على الفله البعيده شووي وبدلع ذووب رائد :: بعييييييييده والعباايه ثقيلله ياربببببببببببي بموووووووووووووووت .. وطالعتهم ببرائه ودلللللللللللللع خلووا رائد مايستوعب اي شيي يصير معاه سحرووه ..
فهد قرب منها :: خلاص باشيييلك ..
جنى تلف عنه بزعل ودلع بنفس الوقت وهالحركه حلتها اكثر واكثر :: لاتحاول مراح ارضى ؟؟!!..
ملاك وهي تقرب منها :: طيب روحي غيري لاتمرضين ؟؟!!..
جنى وهي تمشي :: بروووح عن اذنكم ...
راحت عنهم تغير ملابسها ..
اما رائد انتبه لما بدتت تختفي عن عيووونه اللي كان يلاحقها فيها كانه مسحووور وتدخل الفله اللي كانت بعيدددده شووووي وطالع جواله تذكر انه يكلم صديقه تكلم لاكن لامجيب قفل وهو يبتسم على روحه كيف شوفتها اثرت فيه لها الدرجه وسحرتته رجع عند بقية الشباب وفهد وهزاع طلعوا يغيرووون وقرروا يكنسلوون طلعتهم خلالالاص ماعاد يمديييههم ..
طلعت من الحمام وهي تحس ببررد ..
اتشوووووووووووووووووووووووووا .. الحمدلله ..
ملاك اللي تبتسم عليها :: يرحمكم الله ..
جنى :: يهيدكم الله ..
ملاك :: ماسرررع مامرضتي ؟؟!!..
جنى :: لا بس انا حساسه زياده عن اللزوم وبعدين اليوم ترى هواء بارد شووي برغم انه صيييف ..
ملاك :: الله يعينك يالله طيب ننزل عند البنات بيبدون جلستهم قبلنا ..
جنى :: يالله ..
نزلوا الثنتين متوجهين للبنات ..
السلام مانطق ..
سلطان :: رائئئئئئئئئئئئئئد يارئئئئئئئئئئئئئئئد ..
رائد اللي كان يقطع من الثيل وهو رافع رجل وحاط يده عليها ومعطيهم ظهره وسرررحاااان بالثيل اللي يقططعه بس باله مع اللي شافه قبل شوووووي عند المسبببح :: .......
طلال :: وش فيه الاخخ ؟؟!!..
فارس خبطه :: رئووووووووووود ..
لف لهم وهومخترع من خبطة فارس :: ها وش تبون ؟؟!!..
ابوتركي :: هووووويت بالنار قول امين الناس تقول سم لبيه نعم مو هاا ؟؟!!..
رائد بلا مبلاة وهو يرجع لوضعه :: لبيه وش تبون ؟؟!!..
فارس بمزحه :: ياخي بتسرح اسرح بس لاتقطع مزرعتنا خربتها ..
رائد ابتسم له وهو يترك اللي بيده وينفض التراب عنها :: خلاص باتركها واترك السرحاان .. وطالع الشباب .. اقول شباب ماودكم ترجعون جلساتنا اووول ..
فهد :: ايييييييييه والله انك جبــــــــــــــتها يارئووووود ..
رائد خبطه على كتفه :: رئوووووووووود بعينننك اسمي رائد ..
فهد :: ههههه مايهم يارئوووود اقصد رائددد بس من وين نجيب العود ؟؟!!..
رائد ابتسم على هباله :: العوود بسيارتي ..
فهد وقف ومد يده له :: المفتاااح بســــــــــرعه ..
رائد وهو يوقف :: اجلس انا باجيبه ماظمنك اعرفك بتاخذ سيارتي بكم لفه ثم ماترجعلي هذا اذا سلممت منك يعننني ..
فهد وهو يجلس بلا مبلاة :: بكيـــــــــــــفك كنت ابي راحتك ..
رائد وهو لاف عنهم بيمشي :: وانا مابي اتعبك ..
بدى يغيب عنهم لحد ماوصل للقراج ..
سمع حرككه باخر القرااااج قرررب لقى وحده معطيته ظهرها والجلال كللله حاطته على كتوفها يعني لبسها وشعرها وججها طالعين .. حاطه يدها على خصرها وبدلللع واقفه ..
وقف يبي يعرف ميين مع انه توووقع من لوون شعرها المميز بالعياللله ..
تكلمت وهي تطالع الارض وبدللع :: انا من الصباااااااااااااااااااااح ادووورك وانت جالـــــس هنا ها ؟؟!!..
عرفها من الصوت وابتسم قررب اكثـــر ونزل نظره للي بلارررض وابتسم اكثر واكثر على المنظر اللي شافه ..
كان ثامر جالس على الارض وحولينه لعبه تركيبه ويركب فيها بكل برائه ..
بدت تحس بحرككه وراها وبخووف لفتتت ..........
البارت الخامس ..
ولما لفت انصدمممت من وجودددده وكيف يطالعهاااا .....
تقابلت عيووونهم لحظاااااااااات كانت مثل ساعااات بالنسبه لهههم ..
حست بخرعه وبسرعه عطته ظهرها وتغطططت ..
رائد حس بحرج من نفسه وعض شفته السفليه بحرج كيف قرب منها وهي ماكنت تدري عنه وماتغطت ..
ثامر طالعه وببراءءءه اشر له :: رئــــــــــــــووود ثعال ( تعال ) العب معععي ..
رائد ابتسم وبخاطره حتى انت رئووود وش سالفتكم معها وبتهديد :: اووول قوول رائد .. وبتسأل .. بعدين من علمك تقول رئووود ؟؟!!..
ثامر وهو مركز مع لعبته وبدون وعي للي يقوله وبكل برائه وعفويه :: دنى ..( جنى ) ..
رائد طالعها وهي عضت على شفايفها من الحرج وهي تدعي بداخلها على ثامررر اللي احرجها ..
رائد وهو للحين يطالعها برغم انها تطالع ثامر تتهرب من نظراته لها لانها حاسه فيها .. وهو مبتسم :: اجل انتي اللي مخربه العايله كلها ؟؟!!..
اول مره تحس انها مو قادره ترد على احد لاكنها استجمعت قواها ولفت وحطت عينها بعينه وهي مستغربه ابتسامته وبتحدي قالت له :: بصراحه انا ماناديك الا رئوووود ولا ناسي من كنا صغار ماناديك الا بهالاسم ..
رائد وهو يبتسم اكثر تذكر من جد من كانوا صغاررر وهي تناديه رئووود ..
جنى تكمل بلا مبلاة وهي تنزل لثامر :: وشي تعودت عليه استحاله اغيررره بسهوللله واتوقع اني نقلت العدووه للكل يمكن ليش لا .. ومدت يدها لثامر تبي تشيله لاكنه عصببب ::: مابييي مابييي لروح ( اروح ) معد ( معك ) مابييي ..
جنى وهي تتركه وترجع توقف وبنرفزه :: وان شالله بتجلس هنا طووول اليوووم ؟؟!!..
ثامر وهو يمسح دمعته :: مابي لرووح بعدين همام وترتي ومحمد وثن ( تركي وسن ) ياخذون لعبتي مني ..
جنى بغرور :: لاتاخف انتى معاااي ..
ثامر هز راسه بالنفي :: مابيييييييي ..
رائد نزل له وبحنيه اول مره تعرفها جنى عنه :: خلالاص تعال عندي ومحد يقرب منك مو زين حبيبي تقعد هنا بالقراج بروووحك ..
ثامر باقتناع :: دلالاص بث (( خلاص بس ) ماتخليهم يدوون ( يجون ) لعبتي ..
رائد وهو ياشر على عيونه :: انت ولعبتك بعيوني الثنتين ..
جنى باستغراب وصدمه من حركة ثامر وبنرفزه على ثامر :: ثموووور الحين تقبل تروح معه وانا لا ؟؟!!..
ثاامر وهو يجمع العابه بعلبتها بسررعه :: هو ردالل وانتي بنتتت ..
جنى شهقت بصدمه :: هييييي هذا وانت صغغغيرررر هاذي نظرتك اجل لاكبرت وش بتتسووووي ..
رائد ضحك على ثامر وردة فعل جنى :: هههههههههه ..
وجنى طالعته بطرف عينها وبعصبيه :: وانت وش يضحكك ؟؟!!..
رائد وهو يحاول يسكت طالع ثامر ويبي ينرفزها :: رجاللللل والله ..
جنى بنرفزه :: عياللل اخر زمن اصلالا كلكم يالرجال متخلفين من كبيركم لصغيرررركم .. واشرت وهي تقول اخر كلمه على ثامر بسخريه .. ولفت بنرفزه بترووووح وصدمت بفـــارس بوجهها طالعته بنرفزه :: وانت بعد ماتشوووووف عمممممممممممممي ؟؟!!..
فارس رفع حاجبه مستغرب :: وش فيك انتي ؟؟!!..
جنى وهي تاشر على رقبتها :: لا بس بعيد عنك مخنوووقه منكم يهالرجاللللل صغيركم قبل كبيركم ..
فارس طالع رائد اللي شايل ثامر بيده ولعبته بديه الثانيه :: وش مسوين باختي انتم ؟؟!!..
رائد ببرائه مصطنعه :: ولا شي .. وطالع ثامر .. مسوين لها شي ياثامر ؟؟!!... ثامر هز راسه نفي وهو يبتسم .
جنى طالعته بحقد :: اورريك ان ماخليت وسن وتركي وهمام ومحمد يضربووونك لحد ماتبكككي ماكون جنـــــــــى اصبر علي باخليك تتادب ياثووومه ..
ثامر طلعت عيونه عارف جنى من تقول ثومه يعني متنرفزه منه ومن جد بتنفذ كلامها وبخوف حضن رائد :: لاتخليهم يدربوني ..
رائد :: لاتخاف وراك رجالللل ..
جنى تافتتت وجت تطلع وفارس ناداها :: نونو نووووووونوووووو ..
جنى وهي معطيته ظهرها وبتافف :: أووووووووووووووف خيـــــــــــر وش تبي ..
فارس :: لوسمحتي الاورك اللي عندك ؟؟؟!!!...
جنى ارتبكت وش دراه عنه لفت بسرعه وتحاول تخفي ارتباكها وتتصطنع المفاجاءه :: اي اوورك ؟؟!!..
فارس وهو يطالعها بتشكيك خلاها تتربك :: اللي امس غنيتوا فيه ..
جنى بتصننع تحاول تتذكر لاكن رجعت بتساؤؤل :: غنييناا متى وامس ماتذكررر انت من وين جايب هالمعلومااات ؟؟!!..
فارس :: اقووول جنوه جبيه نبيه ..
جنى لفت وبتصنع :: ياربيييييييييييييييييييييييييييييه قلت لك مادري وش عنه تتكلم ... وراحت وتركته ..
اما ثامر شكله يبي مووته اليوم على يد جنى نطق :: اورررث حدد دنى انا اعلف وين ؟؟!!.. ( اورك حق جنى انا اعرف وين )
رائد بخبث :: وين ؟؟!!..
ثامر باسترسال :: بدرفتهم انا ثفتتته .. واشر على عيونه .. بعنوووني .. (( بغرفتهم انا شفته بعيووني بس يقول عنوني مثل جنى ))
فارس وهو يفكر :: بس كيف نجيبه ؟؟!!..
ثامر هز كتوفه انه مايدري ..
جاب فارس العوود من سيارة رائد ورجعوا عند الشباب ..
ملاك بصدمه :: كيف عرفوووا ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفه :: مادررررررري بس انا انكرتت وبلغتكم تنكروون اوووكي مو ناقصين مشاكل حنااااا ..
ساره وهي تفكر :: يارببببببيييييي وش دراهم ؟؟!!..
روان باندفاااع :: واذا دروووا خلووهم يوولون اللي له عندنا شي يطلللعههههه ..
البنات :: هههههههههههههه ..
جنى :: ههههه صح محد يهمني وانتي عارفه بس مالي خللق محاظرات من احد ..
روان وهي تاشر بيدها :: طنشييييييييييييييييي ياشيخخخخخخخخخخخخه بس..
جنى :: ههههههههههه صادقه طنش تعش ..
روان تكمل :: تاكل جريش وتنفتفش ..
البنات :: ههههههههههههههههههههه ..
ابوتركي بتاففف :: اوووووف كيف تنكر ذيي وانا سامعهم امس باذني ..
فهد بتفهم :: خايفين اكيــــد ..
ابوتركي باقتناع :: اجل خلوووهم مانبي نسبب لهم مشاكل حنا وهم بغنى عنها جيبوا العود بـــــــــــس واطربنا يارئووود . وضرب راسه .. اقصد رائد ..
رائد ابتسم وبخاطره :: انتي البلاى ياجنى عادتيهم بس مدامها منككك على قلبي احلى من العسل .. سكتت لحظات يفكر ليش قال كذاااااااااااا .. قطع عليه تفكيره ..
صوت سعود :: رائئئئئئئئد وين سرحتت غن لنا بعدييييييين اسررح ..
رائد ابتسم له واخذ العود وبدى يدندن ..
وبدى يغني بصوووته الشجيييي العذبببب ..عالي مستواه للجسمي ..
ومالي عزى من دونه ..
لين تيمني هواه ..
كل الحسن بعيونه ..
في وجهه ومحيااه ..
كل الناس مايسوونه ..
عالي مستواه ..
وقلبي فضى مضنونه ..
وارجوك لاتنساااه ..
ومالي عزى من دونه ..
لين تيمني هواه ..
كل الحسن بعيونه ..
في وجهه ومحيااه .
صون الهوى وباصوونه ..
عهد الهوى نطرااه ..
عنكم لو يعذلونه ..
كل العذل خلالاه ..
كل الناس مايسوونه ..
عالي مستواه ..
وقلبي فضى مضنونه ..
وارجوك لاتنساااه ..
خلص والشباب صفقوووا له لحلاة صوته وعزفه ..
طلال :: والله بدعتتتتت من زمان عن هالصووووووت ..
رائد ابتسم :: مشكوور يالغالي ..
بغرفة البنات ..
كانت متمدده على السرير ومقفله عيونها ..
ملاك بخوف :: نونو وش فيك ؟؟!!..
جنى بتعب :: لا بس مصدعه شووي ..
روان :: اكلي بندول ..
جنى :: اكلت وباخذ وحده بعد شووي يالله انزلووا لاتتاخرون ..
شذى :: وانتي ؟؟!!.. مراح تجين معنا ..
جنى :: لا مصدعه ابي اناااااام وارتاح ..
ملاك وهي تنزل :: باطلع اطمن عليك بعد فتره ..
جنى انقلبت للجهه الثانيه .. :: يالله بسرعه انزلوووا وقفلوا النوور ..
ربى طالعت روان وشذى :: يالله تعالووا طرده معتبره ..
جنى ماردت وتلحفت تبي تناااااام تحس جسمها مخدددر وراسها مصدع وثقيللللل ..
الساعه 9 بالليل كانوا البنات جالسين جووى الفله بالصاللله ويستعدون بيشغلووون فيلم امريكي رعــــــــــــــــــــــــــب ..
ساره :: يالله ملووووكه وين البيبسي ؟؟!!..
ملاك وهي تصارخ من المطبخ :: دقايق احط الثلج ..
كانت على دخلللة فهد وهزاع ..
فهد :: احلللللللللللللللللللللللى وش تسوووون ؟؟!!..
الجازي :: بنطالع فيلم امريكي جديييييييييييد توه مانزل ينعرض بالسينماء ورعـــــــــــــــــــب لايفوتكم ...
فهد وهو يجلس :: خلالاص بنتابعه معاكم ..
ساره وهي تجلس :: بكيفففكم بس نادووووا الشباب يتابعونه ..
هزاع وهو يطلع جواله :: والله انك صادقه علشاان يذذبحونننا لو نسيناااهم ..
خلال ربع ساعه اجتمعوا الشباب حتى ابوتركي وزوجته اللي تطوعت ام سلطان تنتبه لعيالهم ..معدا جنـــــــى ..
وقبل لايشغلون الفيلم ::
فهد باستغراب :: وينها نوررركم ؟؟!!..
هزاع انتبه :: ايه صدددق وينها قمركم ؟؟!!..
ربى طالعت البنات بانصدام :: مريضين انتم والا وش فيكم ؟؟!!..
فهد بابتسامه :: ليه تغارين ياعيوني ؟؟!!..
ربى من جد ماصدقت وهزاع وفهد ضحكوا عليها ..
فارس باستغراب :: من جد وينها غريبه بتفوت الفيلم وجمعه مثل هاذي ؟؟!!..
شذى وهي تكيي على الكنب :: تقووول تعبانه شووووي بعدين بتنزل ..
فهد اخترع :: ليه وش فيها ؟؟!!..
شذى هزت كتوفها :: مدددددري بس صدااااع ..
فهد وووقف :: لاتشغلوونه قبل لااجي سامعين ..
ابوتركي :: لك خمس دقايق . وطالع ساعته .. من الحين بدتت ..
فهد ضحك ومشى عنهم ..
دخل عليها في الغرفه ولقاها مضلمممه واالمكيف مقفل ..
راح للسرير وفتح اللحاف وبحنيه :: نونو جنى حبيبتي جي جي ردي علي ..
فتحت عيونها بتعب :: نعم فهوود وش عندك ؟؟!!..
فهد بحنيه وهو يبعد شعرها عن وجهها :: تعالي معنننا تحت الجلسه من دونك ماتسوى يالله ترى عمي معطيني خمس دقايق قبل لايبدى ..
جنى جلست بتعب :: والله مالي خلق تعبانه ..
فهد وهو يبوسها مع خدها :: علشانننننني يالله ماطلبت منك شي من زماااان ..
جنى وقفت بتعب وراحت لعبايتها وهي تتبتسم له :: بس علشاااانك ..
فهد هو يبتسم :: مشكوووووره ياقلببي ..
استغربت وش هلاسلوووب اللي طرى عليه ونزلت معاااااه تحت ..
بنفس الوقت اللي كان فيه فهد فووق عند جنى ..
ابوتركي بنظرات شك اربكت هزاع :: وش سالفتك انت وفهد على جنى ؟؟!!..
هزاع بتوتر :: ابدااااا بس كذااا قررنا نعاملها زين مهما كان هاذي اختنا ؟؟!!..
ابوتركي بتشيكيك :: اكيــــــد ..
شذى بتاكيد :: ايه اكيد بعد اللي سواوه فيها ..
ابوتركي طالعه باستغراب :: وش سويت فيها ها ؟؟!!..
هزاع يطالع شذى بوعيد :: ابـــــدا بس رميناها بالمسبح وطبعا هي الباديه ورمتنا فيه ..
ربى تكمل :: وطبعا ماطلعت وجلسنا خايفين عليييييييييها بس اشوى طلعت وهالشي اتوقع عطاهم درس ..
هزاع بخوف :: لاننا خفنا نفقدها للابد فهمتووا ..
ابوتركي وهو يرجع يتكي ظهره على الكنب ويحط يده ورى زوجته على الكنب :: اها قوول كذااا هزاع انت وفهيد اعقلوووووا هاذي اختكم ..
هزاع :: هي اللي بدتت ..
الجازي حبت تغير الموضوع :: اقوول من يبي بيبسي باررررررررد ..
رائد :: والله ياليت تعطيني ..
سلطان :: وانا بعد ماعليك اممممر ..
الجازي عطتتهم وهم وباقي الشباااااب ..
بعد دقيتين نززل وهي بيده ..
كانت حالتها غريببببه هادددديههه وذابللله على غير عادتها ..
كانت بين هزاع وفهد وهي مستغربه تغيرهم فجاااءه معاها بلاسلوب بس حست بعداللي صار بالمسبح انبهم ضميرهم بعد ماعاشوا لحظات احتمال انهم يفقدوونها وللابــــــــــــــــد ..
رائد طالعها وطالع انها مو مع الفيلللم .. ومتكيه براسها على وررررى وشكلها من جد تعباااانه ..استغرب ..
عفره كانت تمر من عندهم ..
جنى بصووت بدى يتغير :: عفررره ..
عفره التفت عليها :: سمي ..
جنى :: سم الله عدووك جيبي لي شي اتدفى فيه احححس ببررررد فضيـــــــــــــــــــــــــع ..
التفتوا لها مستغربين طلبها ..
ابوتركي معاه الريموت وقف الفيلم وطالعها :: بررررد هـــــــي احنا بنص الصييييف ..
جنى بتعب :: طيبب انا برداااانه ..
ام تركي بخرعه :: جنى حبيبتي انتي مريضه ..
جنى بتاافففف مالها خلق اصلالا تنزل بس فهد اجبرها :: خلاص روحي عفره مابي شييي .. وطالعتهم .. تطمنوا مافيني شييي بس استهبببل كملوا الفيللم ..
استغربوا حالتها بس طنشووا ورجعوا للفيلم معدا واحد ماكان مع الفيلم ابداااا ..
بمنتصف الفيلللم ..
صرررخت بصوت عالي خرعهم ::: طفووووووه طفووووووه ..
طالعوها مستغربين وش فيها ...
كانت اللقطه اثنين متقابلين وواحد معاه فااااس يستعد يذبح اللي قدااامه ..
فهد لف يطالعها :: وش فيييك ؟؟!!..
ربى وهي تغمض عيونها :: ووووووع منظررررررررررررها الحين لما بيذبحههها مقررررف ويخووووووف لاتشفووونه شفته اسبوع مانمتتتتت فارس وهو يتذكر هاذيك اللحظه :: ايه والله انها صادقه فوت اللقطه ..
ابو تركي بدى يوخرها :: بنشوووف اخرتها معاكم ايييش جايبني اشوف فيلم مع مبزرررره ..
كانت ساكتته وحاضننه يدينها وللحين على حالتها راسها مسننند على الكنب ورافععتتته وتحسس بصداااااع وخمووووول فضييع بجسمها ..
ورائد شوي يطالع الفيلم وشوي يطالعها مستتغرب وش قلب حالتها ..
ثواني وكانها غفت وبلحظه مال راسههها لفهد اللي بعده بسررعه وصررخ خرعهم وخرععها وفزت ..
ابوتركي بتااف :: وشششششششش فيك انت بعد انا ماقلللللللللللللت اخر مره اشوف فيلم مع مبزره ..
فهد وهو يبلع ريقه :: راسسسها ..
ابوتركي خلالاص طفش يبي يشوووف الفيلم وبسخريه :: وش فيه ؟؟!!.. لايكون خوفك بس ؟؟!!..
فهد وهو يطالعها بخوف وصدمه وهي مسكت راسها :: لالا بس تقووول جمممر موللع ..
ام تركي اخترعت وبسرعه قامت لمسته من فووق الجلال جبهتتا ناااار .. :: ايه والله .. وطالعت جنى اللي تبي تقوووم :: مافيننني شي بس هو يممزح معاكم ..
ام تركي :: جنوووه تتسهبلين مررره حاره شكلها حمى ..
جنى كانت تمشي ووصلتت للباب :: مافيني شي تعب بسط وبيروو ووو
وومداها تكمل لانها وبلحظه خارررت قووواها وطاحت على الاررض لاكن قبل لايووووصل راسها لحق عليها رائد اللي كان قررريب منها ..
ومسك راسها بيدنه ..
فارس اسند جسممها ووووقربها من الكنننبه وكانت تقريبا فاقده للوعي ..
ام تركي :: شباااااب برررى بسرررعه ..
سلطان :: ان شالله .. وطالع الشباب .. يالله ياشباب ..
طبعا طلعوا معدا فهد هزاع فارس ابوتركي ..
كشفت وجهها واشرت لساره تجيب شنطتها من فوووق ..
طلعوا برررى وهو يطالع يده مسكتها لمستتتها كان يحس يده حاااره من حرارتها مع انه لمسها لثوواني بس على بال ماوصل فارس لها اللي كان بجنبه ..
سلطان :: كله من فهههيد وهزاع على اللي سواه لها اكيــــــــــد ..
طلال بتفكير :: يمممكن يالله ربي يشفيها ان شالله ..
الكل :: امييييييييين ..
وصلت ساره اخيرررا وبدت تكشف عليها ام ترككي ..
وبعد عشر دقايق ..
الجازي حبيبتي :: جيب لي كمدااات باررده وثللج انتي وملاكك .. وطالعت الشباب :: طلعوها لغرفتها فووق لو سمحتوا ..
ابوتركي وهو يتقدم :: خلوووها انا بشيلها ..
شالها وكنها طفلليه صغيره .. وحطها بسريرها وهي مو حااسه بشيي ..
وصلوا للرجال والحريم الي جالسين على الثيل مقابل الخيمه والمسبح والاطفال يلعبووون قدامهم بالتراااب وهم يراقبوننهم ..
الشباب وهو واصلين لهم :: السلالالام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابوفارس باستغراب :: مسرع ماخلص فيلمكم ..
سعود وهو يجلس :: لا توه بس اضطرينا نطلع ..
الجد بضحكه :: عسى ماخفتوا بس ؟؟!!..
سلطان :: افا فا يايبه نخاااف لالا بس جنى تعبت شووي ..
ام فارس بخرعه :: وش فيها ؟؟!!..
طلال :: الظاهر حمى واغمى عليها ..
ام فارس وهي توقف :: يمه بنتتتي وش صار فيها ؟؟!!..
رائد يطمنها مع انه خايف :: تطمني ياخالتي ان شالله مافيها الا العافيه ..
ام فارس كانت خاايفه على بنتتها وراحت بسررعه تشووفها ..
الجده تطالع العيال :: لهالدرجه تعبانه ؟؟!!..
سلطان يطمنهم :: لا بس حمى الظاهر ..
الجده :: ربي يشفيها ان شالله .. الحقي يام سلطان ام فارس شوفي حالتها كيف ..
ام رائد وهو تقووم :: انا بقوم لها ارتاحي يام سلطان ..
الجده :: قلللب الام والا البنت مافيها شيي ..
ابوفارس والخووف يقطعه على بنته الغاليه :: خللليها يمممه تروووح لبنتها ..
رائد كان يتابع بصممت وده بعد هو يقووووم بس في اشياء واشياء كثييررره تمنعه اولها انه مجرد ولد عمها مو محرم لها ..
كانت تكمدها وطردتهم كلهم برررى دخلت عليها ام فارس بقلق :: طمنيني ؟؟!!..
ام تركي ابتسمت تحاول تطمن اختها :: لاتخافين حمى بسيطه بس وان شالله بكره بتكون احسسسن ..
ام فارس تنهدت براحه :: الله يطمنك مثل ماطمنتيني ؟؟!!..
ام تركي جلست تكمدها وام فارس راحت بجنبها تساعدها ..
اشرقت الشمس وهم يتناوبون عليها ام فارس ام تركي ساره والجازي ام سلطان وام رائدد كل شووي وحده تحط لها الكمداات وهي ولا حاااسه بشييي ..
صحت وهي تحــــــــس بصداااع طالعت لقت هي بروحها على السرير وملاك نايمه على الارض مو بجنبه علشان تاخذ راحتها جنى والبنات كلهم نايمين شافت الساعه توها 7 الصباااح .. سندت حالها بثقققل وقامتتت توضاءت وصلت الصلاة اللي فاتتها .. ثم لببست جلالها ونزللللت تحت ..
كان جاللللس برررى بالمزرررعه بعد ماسوى رياضته وكان النوووم مجاافيه هو نفسه مستغرررب اللي يصير له قام بيدخللل جوى عند جده وجدته يمكن يرتااح شوووي ويسمع شي يريحه ..
على دخلته للصاله كانت توها تنزل مع الدرررج عرفها من ميلالانها وهي تمشششي ولون عيونها الممييز وابتسم بداخله أنه شافها اما هي مانتبهت له الا وهي تدخل معاه للصاله وابتسمت بتعب له .. ودخلت بنفس الووقت الصاله معاه ..
رائد + جنى :: السلام عليكم ..
الجد + الجده :: وعليكم السلام ..
الجد من شافها فتح ذراعه لها :: تعالي ياحبيبتي ..ها بشريني عنك وش مسووويه ؟؟!!..
جنى راحت باست راسه وراس جدتها وجلست بجنبه وهي للحين تعبانه جسمها تحسه مكسر بس الحمى خفت عنها كثييير :: احس نفسي احسن الحمدلله رائد جلس بجنب جدته اللي بالجهه الثانيه جنبها جنى ..
الجده :: خوفتينا عليك يابنتي ؟؟!!..
جنى ابتسمت بتعب :: ابي اعرف غلالاي ..
الجد وهو يبتسم :: العالم كلها ماتعرف غلاتها عندنا الا انتي لازم تكونين واثقه مانتي الغاليه ..
رائد تنحنح :: احم احم وانا يعني ياجدي واللي هي اخذت الغلا كله ..
لفت طالعته وابتسمت غصب لانه كان يطالعهم ببتسامه ..
الجد ضحك :: هي غاليه وانت غالي كلكم غالييييييييييين ياولدي وربي شاااهد ..
الجده وهي تطالع رائد :: انت اغلى الشباب وهي اغلى البنات بس لاتقولون لااحد وش يفكنا منهم ..
جنى وهي تمد يدها لجدتها :: كم تعطني والا بعلممم ..
الكل :: هههههههه ..
الجده :: افا تاخذين مني فلوووس علشان تسكتين ..؟؟!!
جنى وهي تهز كتوفها :: الدنيا مصالللللح والانسان عليه يدور مصلحته بعدين البزنس بزنس ياام بعدالله ..
رائد :: لا والله مشرورع امراءة اعمال ناجحه ..
جنى بغرور وهي تحضن جدها بيدنها :: اكيـــــــــد حفيدة سلطان وفارس وبنت عبدالاله وش تبيني اطلع ..
رائد :: والنعم والله ..
جنى :: والنعم بحالللك ..
الجده :: قومي يابنتي افطري ..
جنى :: مالي نفس ..
الجده :: موبكيفك يالله قومي افطري ..
جنى هزت راسها بانصياع :: ان شالله ..
الجده وهي تطالع رائد :: تراك من قمت لعبت رياضه وماكلت ولا شي ..
رائد وهو يوقف باستسلام لطلب جدته و من جوووعه ولانه شافها وتطمن خلالاص انفتحت نفسه للاكل :: بروووح افطر ان شالله عن اذنكم ..
الجد :: اذنك معك ..
راحوا الاثنين يفطروووون طبعا هي افطرررت بالمطبخ مو في غرفة الاكل تبي تاخذ راحتها وهو بغرفة الاكل ..
كان يشرب الحليب ويفكر :: لييه ماجت تفطططر يمكن ماتبي تفطر معاي يمكن البنت مو طايقتنيييييي .. وبعدين صار يهز راسه يبي يروووح هالفكككره انها مو طايقتتته كانت قوووويه عليه هالكلممممه ثم اسنننند راسه لورى وهو مغمض عيووونه وتتتنهد بقوووه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــــــــــ - رائد وش فيــــك ؟؟!!..
فتح عيونه وهو يمتنى انه مو صادق باحساسه انه صووتها لاقاها واقفه وكاس الحليــــب بيدها وتطالعه بخوووف كانت تنهيدته قووويه دبت الرعب بقللبها وحتى صوتها مبين منه الخوووف .. وهو بخاططره خااافت علي وطالع الكاس بيدها يعني جاايه تفطر معاي مو مثل ماكنت افكككر صدددق اني غبي ... بعد لحظااات مـــــــــرت وهو ساكت وهي تتنظر اجااابته ابتتسم غصب عنه بس فككرت انها خاافت عليه خلته يبتسم ..
هي استغربت ورفعت حاجبها وهزت راسها بتسااال وش فيه وهي تتبسم بخفه ببسب ابتساامته اللي خلتها غصب تتبسم ..
هز كتووفه :: ونزل عيونه للصحن اللي يلعب فيه باصبعه .. وهو للحين مبتسم :: سلامـــــــــتك مافيني شي بس كنت افكر بشي ..
جنى طالعته بشك وهي شاكه بكلالامه وجلست على الكرسي قباله وكاسها بيدها ..
وثواني وعفره داخله بالساندووش حق جنى ومدته لها ..
عفره :: خذي يابنتي نسيتي هاذي بالمطبببخ لما دخلوا العمال يشيلوووون الاغراااض ..
رفع عينه يطالعها بطررف عينه يعني ماكان عندها نيه تجي لو مالعمال دخلووا المطبخ بس اهم شي انها جت تفطر معااااي ..
جنى كملت فطوورها وهي مطنننشته وفجاااءه عطست عطسه بنعومه كاتمتها .. >> هاذي عطستي ودايما انوااع التعليييق علييييييييها ..
رائد رفع راسه وطالعها بنص عيـــــــنه وبتساؤل :: وش هاذي ؟؟!!..
جنى بحرج وهي تطالع كاسها :: عطسه ..
بســـــرعه ضحكككك :: ههههههههه عطسسسسسسه حلفي ياشيخه هههههه ..
جنى طالعته بطرف عينها وبحررررج :: كل انسان وعطستتته لو سمحت لاتضحححك ؟؟!!..
رائد مسك عمره وهو يبتسم :: سوري مو قصدي على العموم .. يرحمك الله ..
جنى :: يهديكم الله ..
بهاللحظه قطعهم واحد يبوووس راس جنى هي نفسها استتغربت .. رفعت راسها وشافته وابتسمت حتى رائد استتغرب ..
فهد :: صباااح الخيرررات لا اليـــــوم احســــــــــــن بكثيــــــــر ..
وجلللس بجنبها ..
جنى لفت عنه بغرور :: ماحظرتك السبب والا نسيييت ..
فهد قططب :: يارببببي خلالالاص انسي سووري وربي اسفففف لاتذليني تراني ماعتذرت الا لك ..
رائد كان يتذكر اللحظات امممس وش صااااااااااار ..
جنى بنرفزه :: تبيني انسى بسرررعه لالالا سوورررررري ..
فهد يتغنج عليها :: انا فهووودي اخووووووك تزعلين مني انا فهووووودي ..
رائد كان يراااقب وبصمممت عيونه تتنقل بينهم اللي يتكلم يطالعه ..
جنى وهي مازالت لافه :: لاتحاووول اعذرننني وعلى فككككره استلئي ووعدك ..
فهد مافهم :: وش قصدك ؟؟؟!!..
جنى ببتسامة خبث :: انتظر اتصالل انت وهزاع ..
فهد ووصله فطووووره وهو للحين مستتغرب وسكت ينتظظر الاتصاااال ..
كلها لحظات وجاااه اتصااااااااال .. شاف الرقم وبلع ريقققه :: ماسررع ماوصلتيها لفرنسسسا ..
جنى هزت كتوفها باستهبال :: مادري وش عنه تتكلم ؟؟!!..
فهد بسرعه ررد لاكن بخوووف عارف وش بيجيه فحاوول يمتتص هالغضب :: ياحيا الله هالصوووت وربي اشتتتقت له هو وصاحبـــــــــــــــــه ..
قاطعه المتتتصل بنرفزززه ::فهيددان لحسن حضضضضك ماشووف وجهك بالمطار لما ارجججججع علشان ماتنذببببببببببببببببح ..
فهد بلع ريقه : ليه وش صايررر ؟؟!!..
بنرفززه :: فهيداااااااااااان تتسهبل جنى هاذي ترميها بالمسبح انت ماتعرف انها بسرعه تمررض ومرضها شينننن بس هيييييييين انتظر وشوف وش بيجييييييييييييييييك ..
فهد كشر :: يارررربي خالي خلالالالاص اعصاااابك بشيلها من اليوم وبعده بعيوووني ووعد ..
ضرار تنهد وابتسم :: اووكي نشووف ..
فهد ببتسامه :: اوعدك ..
ضرار ضحك خلالاص كل الكلام الي قاله تمثيييل مو قادر يمثل اكثر من كذاا :: ههههههههه ..
فهد باستغراب :: وش يضحكك ؟؟!!..
ضرار :: لا ولا شي سللم على اللي عندك وبوووس لي جنى بالنيااابه باايووو ..
قفل فهد وطالع جنى :: والله مانتي هيننه خلالاص توبه نقرب منك ..
جنى بغرور وهي توووقف :: اجل خللك تعرررف حدودكككك وتعرف مع مين تتعامل ..
فهد طالعها واشر لها :: انزلي شوي قبل لاتروحين ..
جنى استتغربت :: وش عندك ؟؟!!..
فهد :: هههههه وصيه بانفذها ..
قربت منه مبتسمه عارفه وش هي باسها على خدها وطلللعت ..
رائد باستغراب :: من هذا اللي مكلمك وارعبك كذا ؟؟!!!..
فهد ::ضرار ..
رائد رفع حاجبه :: ضرار ؟؟!!..
فهد :: خاللي ..
رائد :: خالك .. ااااااااايه تذككرت خالك من الرضااعه ..
فهد :: ايوووه ..
بــــــــعد صلاة العصر رجعت العوائئل للرياااض بعد ماقضووا يومين من ارووع الاياام بالمزرزززرررعه بتنرسخ بعقوولهم من ارووع واحلى الايااام معدا مررض جنى ..
يوم الثلاثاء كان واااقف بالصاللللله وهو يــــــصررررخ :: يالللللللللللللللللللللللللللللللللله تاخــــــــــــرنا..
شذى وهي تنزل مع الدرررج :: اقلتتتنا ياخخخي اعصااابك الطياره مراح تطير ؟؟
هزاع بنرفزه :: وين خواتك ان شاالللله ؟؟!!..
شذى : بيجووون الحيين ..
نزلوا ربى وجنى وهم يقفلون عبياتهم :: خلالاص خلصنا ..
طلعت العايله متوجهه للمطار وهم مو عارفين وين بيسافرووون للحين غير ابوفارس وام فارس طبعا كالعاده فهد معاهم لانه تقريبا جزء كبير من العايله ماتقدر تتسغني عنه لدرجة يبات اكثر الايام عندهم مو بالبيت وله سريره الخاص بغرفة هزااااع ..
اعلنت الخطوط عن الاستعداد لركووب الطياره المتوجهه لايطاليا لاكن ابوفارس ماتحرك .. وبعد لحظااات اعلنوا عن الاستعداد لرحلة مصر .. ونفس الشي وبنفس الوقت اعلنوا عن الاستعداد لبنان وفرنسا ونفس الشي ماتحررررك واخيررا اعلنوا عن موعد الاقلاع لسويسرا وتحرك وعياله مو فاهمين شيييي وكل واحد تفكييرر وتخمينه بدوووله ..
وبعد ساااعات طويله اوقنوا منها انهم مو متوجهين لدولة عربيــــــه ...
وصلت الطائرره للمطار ونزلووا بعد ماسمعوا الكابتن يتحمد لهم بلسلالامه لوصولهم لسويسررا بلد ماتوووقعوا يرحون له ابدااا ..
كانوا كثيييير مبسوطيييييييييييييييين انهم اخيـــــــــرا زاروا بلد جديد عليهم ..

7
7
7
7
7
7
7
7
وهذي ثلاث اجزاء للحلوين
و اتمنى لكم قراءة ممتعة

 
 

 

عرض البوم صور بندقة   رد مع اقتباس
قديم 23-06-08, 10:49 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49281
المشاركات: 4,064
الجنس أنثى
معدل التقييم: بندقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 47

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بندقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندقة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
ان شاء الرحمن الجزء الجديد راح ينزل بعد شوي
و اتمنى لكم قراءة ممتعة يا الغاليات

 
 

 

عرض البوم صور بندقة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة جوهرة المملكة, جوهرة المملكة, سواها قلبي, سواها قلبي للكاتبة جوهرة المملكة, قصة سواها قلبي للكاتبة جوهرة المملكة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:46 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية