لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-11, 09:59 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 197275
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: أنثى الأمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أنثى الأمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Z a H e R المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هم هكذا ..
اشتروها بأموالهم ..
كما اشتروا كل شيء آخر ..

وفي الأخير .. اشتروا صمتها !! ..

لم تكن لهم .. إلا وسيلة ..
لإرضاء ابنهم ..

ما نتيجة كل تلك الدموع التي ذرفها ؟!!..
وكم كان صادقا حين ذرفها ؟!!
وهل تاب فعلا.. وهو يلعب في مصير زوجته ؟!!!


شكرا أخي على القصة ..
مؤثرة فعلا

 
 

 

عرض البوم صور أنثى الأمل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-11, 01:31 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 40924
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: صمت مزعج عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صمت مزعج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Z a H e R المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مؤثرة جدا .. على قول المثل جت الحزينة تفرح مالقيتلهاش مطرح

شكرا على القصة

 
 

 

عرض البوم صور صمت مزعج   رد مع اقتباس
قديم 25-01-11, 10:41 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176061
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: nsamir عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nsamir غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Z a H e R المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لا حول ولا قوة الا بالله

معقول فيه ناس كده ما تخاف ربها

 
 

 

عرض البوم صور nsamir   رد مع اقتباس
قديم 05-08-11, 08:08 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العقيد أبو شهاب
عضو فخري

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 181
المشاركات: 9,325
الجنس ذكر
معدل التقييم: Z a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسي
نقاط التقييم: 3994

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Z a H e R غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Z a H e R المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا صراحة قرات القصة 3 مرات

ولحد الان مو متخيل انو فى ناس بالهظلم

شاكر مروركم

موفقين

 
 

 

عرض البوم صور Z a H e R   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبيوت اسرار, روايات, قصة, قصة الزواج الاسطوري
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:51 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية