لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-10, 02:10 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

#& الجـــزء العـــشــرو نــــــ & #
نضال: أمها يا عديم الوجدااااااااااااان .. أمها
أنس: وأنا عمها .. وبنتنا ما تعيش مع الغرب
نضال عصب وهو يسمع بكي ليلين برا: وأبوها مييييت .. يعني أمها أولى بالحضانة .. ساااامع؟؟
أنس: هي كلمة وحده وما أثنيها بنتنا بترجعلنا .. بالطيب ولا بالغصب سامع؟؟
طلع أنس برا معصب وهو طالع انتبه لليلين الي صار وجهها أحمر من الصياح .. طالعت فيه بتعععععب .. واستسلام وقالت: تعباااانة يا ولد الخال.. لا تتعبني ..
أنس لف بوجهه عنها .. أما هي جلست على ركبتها .. ومسكت يده تبغى تسلم عليها .. لكنه سحبها وطلع من البيت..
نضال ما شاف الموقف الي صار.. ولا كان تذابح مع أنس.. جلس في المجلس دقايق .. ودخلتله ليلين .. ليلين جلست بتعب واااااضح .. وبكت .
. بكت بصمت وهي تطالع في نضال.. وتصرخ بآهات مؤلمة.. تخيلوا .. بياخذون منها بنتها؟؟!! .. والضنا غاااالي.. تقربت من نضال .. وهو بدوره وقف.. قربت من إذنه وهمست وهي ترجع خصله من شعره لورا
ليلين بهمس بالكود ينسمع: نضال .. لا تخليهم ياخذون شموووخ ..
نضال بكى .. حرام منظرها كان محزن ويقطع القلب.. وضمها بس بعدت عنه .. مع كل الي تمر فيه .. مو قادرة تنسى الي سواه نضال.. مو قادرة ترجع معاه مثل الأول.. والحين مو وقته يقلبون أوراق الماضي.. نضال بعد مارفضته بشكل قاطع .. نزل راسه على الأرض.. وهي نزلت راسها .. بس مو قادرة تتحمل.. راحت دفنت نفسها بحضنه .. استغرب لثواني وضمها بقوووه. رفع راسها وباسها بنعومة
نضال بهمس: لا تخافين يا ليلين .. مارح ياخذون شموخ وأنا حي..
ليلين بكت.. وبكت وبكت حتى وناااااااااااامت على صدره.. شالها ووداها الغرفة .. تقربت من شموخ وهي نايمة وضمتها لصدرها .. تحس إنها بتفقدها .. شموووووخ .. بتروح من يدها ..
*&^^&*
جوري: ـــــــــه .. قل قسم
فيصل: قسم ههههههههه
جوري: والله إنك شرير.. ليه ماقلتلي؟؟ جعلك الماني بقايله
فيصل: كيف أحرم نفسي من متعة النظر إلى وجهك المحروم من رؤية أجمل المناظر..
جوري: بسم الله عليك حبيبي تعبان؟؟
فيصل: ..
جوري: الحمد للـــــــــــــه والشكر.. صدق العقل زينة
فيصل: تلفون البيت .. روحي شوفيه
جوري: تيب ..
راحت ترد على التلفون وعيون فيصل تلاحقها >> ماااااااانقدر يا ملاك
جوري: ألو نعم؟
أثير: الحقيني يا جوري الحقينييييييي
جوري بحماس: وشفيك الطلق؟؟
أثير: طلق بعينك لسا بالثالث..
جوري: أجل اشفيك؟؟
أثير: أنس .. أنس يا جوري .. بياخذ شموخ
جوري: ــــــــه بيتزوج عليك؟؟ >>> معليه كانت مع فيصل قبل شوي..
أثير: يا غبيييييية .. شموخ بنت ليلين ..
جوري: وين ياخذها؟؟
أثير: يقول بنتنا ما تعيش مع غريب
جوري وتوها تستوعب: ــــــــــــه.. جعله الساحق الماحق والمرض المتلاحق.. قليل الخاتمة.. الغبي .. الثور. . البزر.. الي يحب يثبت نفسه .. ويبني سعادته على تعاسة الناس.. الله لا يوفقه .. الحقيييييييير .. الحين أنا رايحه لليلين.. وزوجك شغله عندي الي ما يستحي.. الله لا يقيمه .. ووووووووووجع.. وياويلك تخبرين أحد غيري ..
وقفلت الخط بدون ما تقول مع السلامة.. وهي في راسها مليووون شغله بتسويها
رجعت اتصلت بأمل
أمل: ألووو؟؟
جوري: ألو أمل أنا جوري..
أمل: هلا هلا .. كيفك جوجو؟؟
جوري: بخير انتي كيفك؟؟
أمل: تمام الله يسلمك
جوري: أمل.. الشي الي بخبرك فيه ما ينقال للوليد زين؟؟
أمل: من عيوني..
جوري: كلمي خالي تركي
أمل: خالي تركي؟؟
جوري: لا تقاطعيني..
أمل: طيب؟؟
جوري: كلمي خالي تركي.. وقوليله أنس مسوي مصيبة .. ونبغاك تجي جدة عشان تتصرف.. ولا تقوليله شي ثاني.. وأول ما يوصل جدة .. يجي لبيتي أنا مو بيت أثير طيب؟؟
أمل: أف وليه؟؟
جوري: بتعرفين قريب .. يلا باي
أمل: لحظة .. أنس وش مسوي؟؟
جوري: بعدين بعدين ..
قفلت جوري الخط .. وهي متطمنة .. لأنو أمل.. شخص تقدر تعتمد عليها .. وهيا يا بتحل المشكلة يا بتحل المشكلة .. بالطيب بالرضا .. المهم تنحل..
شالت عبايتها وقالت لفيصل تبغى تروح عند ليلين.. و ما نطقت بولا حرف ليه أو اش صار.. ولا لأحد ..
يعني الحين الي يعرفون أثير وأنس ونضال وليلين وجوري وبس.. طبعاً جوري ما تبغى السالفة تكبر..
والناس تفتح عيونها على أشياء كانوا غافلين عنها .. راحت لبيت ليلين .. الي كانت ميتة من البكي..
وفيصل رجع عشان متعب في الحضانة.. دخلت جوري وراحت ضمت ليلين وصاروا الثنتين يبكون بألم.. ليلين تبكي وهي ضامة شموخ..
تحس نها بتفقد بنتها بأي لحظة .. ما تبغى تعيش بدون بنتها .. حتى لو طلقها نضال.. بس ترجع تعيش مع بنيتها .. القهر في هذا كله ..
إنه بنت عمته.. ونضال ولد عمته .. يعني مو غريب .. بس هو مصر إلا بياخذ البنت ..
بعد ساعة اتصل تركي على جوري وسألها بس ما خبرته .. علمها إنه بكره بيوصل لجدة .. وبيتوجه لبيتهم على طول..
جوري كانت ماسكة كل خيوط البروبلم الي سببها أستاز مؤنس.. أنس بيك ..
وليلين ظلت على حالتها .. ضامة شموخ وما تتحرك ولا خطوة..

*&^^&*
اليوم الثاني على طول..
وصل الخال تركي من الدمام .. وراح لجدة .. وعلى طول توجه لبيت جوري.. الي بدورها رسلته لنضال.. نضال وجوري كانوا متفقين على كل خطوة بيخطونها
(اخس يا جوري يا متفق انت ..^_*)
راح تركي لبيت نضال ونضال قلطه في المجلس وراح لليلين .. شالها من سريرها لأنها مو راضيه تتحرك من مكانها .. طبعاً أول ما شافها تركي انصدم .. شكلها متغير 180 درجة .. وجهها أحمر وباين إنها كانت تبكي.. وعيونها غرقاااانة دموع .. وضامه شموخ بشكل هستيري.. وهزيييله مره .. ويدها ترتجف جوع وبرد وعطش.. جلسها نضال على الكنبة وجلس معاها..
تركي بصدمـــــــه: نضال .. شو هذا؟؟
نضال: هذي فعايل ولدك يا خال..
تركي:!!!!!!!!! أنس؟؟؟
نضال: يبغى ياخذ منها شموخ..
تركي: شوووووووووووووووو؟؟؟!!!

*&^^&*
وعند جوري:
جوري: المهم أثير .. أنس لازم يروح الحين لبيت ليلين.. قوليله ليلين وافقت
أثير: شوووووووو؟؟ اشفيها انهبلت بنت العم؟؟
جوري: انتي سوي الي قلتلك عليه ويكون خير ..
أثير: شو يكون خير ما يكون خير؟؟ أنا لا يمكن أسمحلها ..
جوري: ياربييي أثير خلصيني والله مارح يصير شي
أثير: هيييه انتي.. يازعم أنا الكبيرة بالغلط
جوري: أثير بتقوليله ولا أتصل من نفسي؟؟
أثير: خلاص خلاص .. رح أخبره باي
جوري: باي
^_*

*&^^&*
تركي كان مصدوم مره ومتفاجئ بالي يصير .. يعني أي شي توقعه .. إلا هالشي من أنس.. وليلين شكلها مأساااوي أساساً ..
تركي معصب مررررره ع الآخر
تركي وهو يقوم: أنا بربيه قليل الخاتمة
نضال: ارتاح يا عمي.. هو جاي في الطريق .. وأبيك تسمعه من برا المجلس إذا ما عليك أمر.. بس عشان تصدقنا ..
تركي: الله لا يوفقه .. الحيوان.. أنا الي بعرف أتفاهم معاه ..
نضال: هدي نفسك يا عمي..
ليلين كانت تطالعهم بخوف وهي تبكي.. ياخذون روحها ولا ياخذون شموخ
بعد تقريباً ساعة وصل أنس لبيت نضال ..
ونضال قلطه بالمجلس.. وهو معصصصب.. بعد أنس كان داخل ونافخ ريشه ..
طبعاً مافي أحد بالمجلس.. ليلين راحت مع خالها تركي للصالة .. وسمعوا الأصوات الي بدت تعلى
أنس: وبنتنا رح آخذها .. برضاك ولا غصبن عليك
نضال: شموخ رح تظل مع ليلين .. وأعلى مافخيلك اركبه
أنس: أنا قلتلك يا نضال .. يا بالطيب يا بالمحاكم
نضال: انت ما تستحي على دمك؟؟ يا شيخ استح على طولك
أنس: بنتنا ما تعيش مع الغرييييييييييييب
نضال: الحين أنا صرت غريب ..
أنس: غريب .. ونخاف على بنتنا منك اش رايك..
تركي بصرخة: أنـــــــــــــس
أنس: أبوي!!!
تركي الي كان وجوده يفرض احترام وهيبة ..
أنس: هـ.. هلا يبه
تركي ضربه كف بدون مقدمات..
تركي: اعتذر من ولد عمتك بسرعه
أنس باستنكار: يبه !
تركي: خلصنيييييييييييييييييي
أنس: بس يبه هذي بنت زياد ..
تركي: ونضال بيرعاها مثل أبوها وأزود ..
أنس: بس يبه
تركي: ولا كلمة..والي خلق هالسما والأرض.. لو تقرب على بنت أخوك مره ثانية ..لأكون متبري منك وقاتلك ساااااااامع؟؟!
أنس: .........................إن شاء الله يبه
تركي: تسامح من نضال
أنس بعد صمت طويل : ....................... أنا .. أنا آسف ..
أنس طلع برا البيت معصب.. أما تركي ونضال فراحوا لليلين وهدوها ..
أما ليلين ارتاحت .. وبكت .. وحست إن وراها رجاااااااااااااااااااال .. وشوي شوي.. ارتخت يدها على شموخ .. ونامت شموخ بحضن أمها .. الحين تطمنت .. وتقدر تتركها على السرير براحة .. تركت شموخ وباست راس خالها تركي وودعته.. لأنه سافر على طول.. نضال اتصل على جوري وخبرها بالي صار.. وهي خبرت فيصل وأمل وأثير.. بس حلفتهم ما يقولون للوليد .. لأنه لو عرف .. بيذبح أنس بدون تفاهم.. بعد محد يقدر يرده.. وهو كل شي عنده ولا ليلين..
طلع تركي من البيت مبسوط .. ليلين ناظرت نضال بامتنااااااااان .. بس بمشاعر جامدة.. ناظرت في الأرض.. ودخلت غرفتها .. أما نضال الي تعب بجد من تصرفاتها رمى نفسه على الكنبة بتعب..
ليلين .. دخلت غرفتها وتحممت.. طلعت وكان اللون راجع لوجهها شوي.. كانت لابسه جينز عووودي.. مع قميص بيج فرنسي.. تذكرت أثير وهي تقولها .. معظم ملابسها فرنسي وجينزات .. أو فساتين .. ضحكت بحب.. وراحت للتسريحة .. تمنت أثير أو أمل موجودات عشان يستشوروا شعرها .. ضحكت مره ثانية بحنين للماضي.. شعرها كان كيرلي.. لمته على فوق.. طالع شكلها كأنها مسويه تسريحة .. حطت روج وردي عنابي.. مصغرها شوي.. وماسكارا .. مع كحل.. وناظرت نفسها وابتسمت برضا.. بكذا رجعت حلوه مثل أول.. بس جوعااانة.. رشت عطر سو .. وطلعت.. ما حصلت نضال في الصالة .. حست بألم لأنها قست عليه . وهو الي خلصلها بنتها .. دخلت المطبخ مقرره تراضيه بعد ما تاكل.. وتروي عطشها.. شربت مويه .. وفتحت دواليب المطبخ كووولها .. عشان تقرر اش تاكل..هي حتى غدا لنضال ما طبخت تذكرت هالشي وشهقت.. صارت تغني .. زيديني عشقاً :
نوارة عمري مروحتي
قنديلي بوح بساتيني
مدي لي جسراً من رائحة الليمون
وضعيني مشطاً عاجي
اًفى عتمة شعرك وانسيني

فتحت دولاب وشافت التونة .. وضحكت من قلبها على مواقفها هي ونضال مع التونة .. كل ما تخاصموا تسويله تونة .. مافي إلا هالتونة اليتيمة الي مارضي أحد ياكلها.. المهم .. أخذتلها كافي وكرواسان .. وجلست في الصالة تفكر في حالتها مع نضال.. أبداً مو حياة.. البيت ميت من الضحكة.. كل واحد ياكل بروحه .. يضحك بروحه .. يتكلم بروحه.. ينبسط أو يزعل بروحه.. خلصت أكلها .. ورجعت شربت موية.. ناظرت شكلها في المراية.. حليانة مره .. لأنها نحفت أكثر من قبل .. وهي أصلاً كانت عود خخخخخخخ..
قالت في نفسها: ههه عفيه عليه أنس.. كل يوم خل يهددني عشان أنحف..
راحت للمجلس وشافت نضال جالس وماسك راسه بيدينه ويناظر الأرض
ليلين راحت وجلست جنبه .. وحطت يدها ع ظهره
ليلين: نضال؟
نضال بتعب يذبح: عيونه وروحه وقلبه وحيااااااته ؟
ليلين: مشكور وما قصرت .. الله لا يحرمنا منك ..
نضال بعتب بدال التعب: ليلين لا تقولين كذا شموخ بنتي مثل ماهي بنتك..
ليلين: وشفيك مهموم؟؟
مسك نضال يدها ورفعها وحطها على صدره..
نضال: ارحميني يا بنت الناس .. والله تعبت .. عذبتيني معك ..
ليلين دمعت عينها بس مسحتها بقسوة..
طوووووول ماهي معاه تتجنب تناظر بعيونه.. لو شافتها بتركضله .. وتقول مسامح ياروح الروح.. بتروحله وتضمه وتبوسه وتضحك معاه مثل قبل.. وهذا الي لا يمكن يصير.. لأنه نضال معذبهاا .. عشان كذا كانت تتجنب تناظر عويناته .. (أنا مدري ليه هذي عوينات دابقتني) الموهييييم..
نضال احترم سكوتها..
نضال: حلوة اليوم
ليلين بغرور:كل يووووم مو بس اليوم
نضال: ما قلت شي
ليلين بغرور: ايه أحسب عندك شك بس هههههههه
نضال: من زمان ما ضحكنا مع بعض صح؟؟
ليلين تغير السالفة: جوعان؟؟
نضال: ايه ..
ليلين: سامحني ما غديتك
نضال:لا عادي اش دعوه .. حطيلي أي شي أبغى أكل جوعااان
ليلين بمكر: حتى لو ساندوتشات تونة؟؟
نضال:هههههههههههههههههههههه
ليلين:ههههههههههههههههههههههههه
نضال: همم مشتهي شوربة خضار
ليلين: تيب.. الحين أجيبها ..
جهزتله الأكل وأكل نضال لين شبع..
رجعت الصحن للمطبخ وجابتله مويه لأنه طلبها..
نضال وهو يشرب: وين شموخي؟
ليلين: نايمة..
نضال بتأمل: ليلين؟
ليلين: نعم؟
نضال: لو.. لو أنا مت.. مين رح يبكي علي؟؟
ليلين بلهفة: بعيد الشر عنك
نضال مسك يدها: تخافين علي؟؟
ليلين سحبت يدها بهدوء وضمتها لصدرها .. نضال هز راسه بيأس..
نضال: جاوبيني
ليلين: ع الأول ولا الثاني؟
نضال: ع الأول.
ليلين: كل الي يحبونك..
نضال: الي هم؟؟
ليلين: كل الي عرفوك أكيد حبوك.. يعني الكل..
نضال: وانتي بتكونين منهم؟
ليلين: انت زوجي.. وطبيعي أبكي عليك
نضال: آها ..
ليلين: زعلت؟
نضال:لاء..
ليلين: طيب ماودك تقوم نتفرج مسلسل؟؟
نضال: لاء .. بجلس هنا..
ليلين: بكيفك..
نضال: اجلسي هنا
ليلين: اشفيك؟؟
نضال: اجلسي.. وإذا قلتلك روحي روحي
ليلين: طيب..
جلست ليلين ونضال شوي وينفجر..
نضال يفكر: ما صدقت أقولها ما أبغى حتى وقامت .. أفف.. أبغاها تبكي تتناقش تتضارب.. بس مو كذا.. مواضيع سخيفة .. وأصلاً النقاش يدوم ثواني وينتهي.. نااااس ما عندها ذوق.. آآآآه بنفجر ..
ليلين: ايوا؟؟
نضال: وشو الي ايوا؟؟
ليلين: الحين مو تقول اجلسي ؟؟
نضال: طيب؟؟
ليلين: اش تبغى مني؟؟
نضال: ولا شي.. بس عشان تتعلمين مره ثانية تعرضين علي أجي..
ليلين: ههههه .. طيب أنا قلتلك بس انت رفضت
نضال: وانتي ما صدقتي على الله ؟؟
ليلين: أجل اش تبغاني أقول؟؟
نضال: المفروض تترجيني أجي معك

ليلين: ليه وين بروح أنا؟؟
نضال:الصالة
ليلين: طيب؟؟ وصالتك محتاجه دعوه من وحده غريبة؟؟
نضال: ليلين لا تجننيني ..
ليلين: اشفيك بعد؟؟
نضال: هذا بيتك مثل ماهو بيتي .. انتي زوجتي ..
ليلين: زوجتك قدام الناس وبالليل بس.. تمام؟؟
نضال: ......................
ليلين: لما وافقت قلتلك .. عمري مارح أحبك على طريقتك الي أخذتني فيها
نضال:........................
ليلين: تبغى تتفرج معاي؟؟
نضال: لاااااااااااااااااااااااااع
ليلين: مع السلامة >> يعني أحسن
طلعت ليلين وراحت للصالة .. هي ما كانت تبغى تتفرج شي.. بس تبغى تبعد عن نطاق حبه المدمرررررررر.. جلست في الصالة .. وهي تدعي إنه ما يجي وراها .. ما تبغى تجلس معاه في نفس المكان .. تخاف تخبره بأحاسيس دفنتها من زمااان..
صحت من أفكارها على صوت نضال: ليلين .. قومي البسي .. بنروح لأمل والوليد
ليلين: إن شاء الله ..
نضال: أنتظرك بالسيارة ..
ليلين: اوكي..
نضال: لا تغيرين لبسك .. كذا جنان ..
ليلين: تيب.. بس ألبس شموخ وألحقك
نضال: طيب..
دخل نضال الغرفة ودخلت وراه ليلين .. أخذ البوك والمفاتيح ونزل .. أما هي .. حممت شموخ ولبستها .. وأخذت عبايتها وأغراض شموخ وطلعت ..

*&^^&*
في بيت جوري:
جوري: إلا أحسن .. وربي لو مكان خالي تركي.. كان ما طلعت إلا وهو مقطع قطع فيصل: وليه هالحماس لشموخ.؟؟؟
جوري: عمى .. انتم الرجال قاسيين .. هذي أمها يا فيصل وربي ما شفت شكلها.. يا شيخ أبد مو ليلين الي أعرفها .. نحفت .. ووجهها أحمر وعيونها غرقانة بدموع .. وضامة شموخ بشكل كأنها رح تفقدها قريب..
فيصل: نحفت؟؟ وناااسة .. يعني صارت أحلى من أول..
جوري: هييييييييييه .. نتكلم عن سالفة شموخ .. مو جمال ليلين
فيصل: يا غيووووووور.. أقصد يعني انتي تقولين نحفت وكأنها صارت بشعة ..
جوري: لا والله صارت أحلى.. كل يوم بنخوفها ..
فيصل:ههههههههههههههههههههه .. مو مهم .. كم الساعة؟؟
جوري: الساعة7..
فيصل: يلا قومي..
جوري: وين؟
فيصل: البسي ولبسي متعب .. عشان أوديكم بيت الوليد
جوري: حمااااااااااااااااااس ..
فيصل:ههههههاي.. ومالي بوسة على هالحماس..
جوري حمر وجهها .. وراحت تلبس بسرعة وتلبس متعب..

*&^^&*
أما في بيت أثير.. فأنواااع المشاكل..
أثير: مو بكيفك .. سامع؟؟
أنس: أنا قلت كلمة ومارح أثنيها ..
أثير: وأنا قلت مو بكيفك .. آخر زمن .. ناس وسخة .. عممممى ..
أنس: والله يا أثير لو أدري إنك رحتي لها .. لأوريك الويل ..
أثير: انقللللع .. والله لأخبر خالي تركي.. أخليه يوريك كيف تطلع مراجلك ع الحريم أنس: أنا قلتلك يا أثير .. لو تروحين لليلين لأطلقك سامعة؟؟؟
أثير: وه ... على أساس ميته مره ع العشرة الزفت هذي.. يا خاين يا غبي .. يا نص رجال.. يا خاااااايس.. يا الظالم .. يا كل شي معفن بالدنياااااااااااااا
أنس: انتي طااااااااااااااااااااااااااااااااااالق..
أثير: يكون أحسن بعد ..
دخلت أثير الغرفة .. وأخذت أغراضها .. وطلعت من البيت .. متوجهة لبيت أمل.. كانت عارفه إنه كلهم مجتمعين هناك .. أما أنس فجلس وهو شوي ويبكي من القهر.. وقرر إنه كل الي فيه .. بسبب ليلين .. طلق مرته .. وبنت أخوه مع رجال غريب ..
أنس بصراخ وصل لكل الي في العمارة : خااااااااااااااااايناااااااااااااااااااااه
كان يقصد إنه ليلين خاينه لزياد .. لأنها تزوجت من بعده ..

*&^^&*
الوليد: لالالالالالالالالا .. غشاااااش ..
فيصل:ههههههههه .. من يومي ...
الوليد: هههههههههههههههه
نضال: حتى الوليد غشاش بعد ..
الوليد باستنكار: ــــــه .. أنا؟؟
نضال: على بالك ما شفتك تحط الأونو تحت المركى؟؟
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه
قام فيصل وشال المركى وحصل الأونو ..
الشباب: هههههههههههههههههههه ..
فيصل: أقول نضال؟؟
نضال:هااااااااااااااااااااااااااااه..
فيصل: وجعااااااه .. قول نعم؟؟
نضال: نعم يا قلبي؟؟
الوليد: ليلين الحقي زوجــــــــــــــــــك
الشباب:هههههههههههههههههههه ..
فيصل: انت كيف تكلم مرتي؟؟؟
نضال: اش تبغى؟؟ ترى هذي بنتي أنا الي مربيها ..
فيصل: يلا عاد
الشباب ضحكوا لأن فيصل صدق..
واستمروا في الضحك والوناسة .. بهموم كاتمينها بقلبهم ..

*&^^&*
عند البنات كان الجو غير ..
لأنو صاحبات ليلين كانوا مجتمعين عند أمل..
ليلين: ما عليك منه الحقير الغبي المدمغ الأهبل العبيط المو حلو
أثير: ههههههههه ... أصلاً أنا مبسوطة لأنه طلقني
البنات كانوا متفاجئين من كلامها ..
أثير: ههههههه .. يحب بنت خالته ..
جوري: كان
أثير:ههههههههههه .. سمعته أمس يكلمها بتالي الليل ..
البنات شهقن بس سكتن.. تصوروا .. جرح كبريائها كأنثى.. حرام .. خناجر تطعن بقلبها .. قتل أنوثتها المتفجرة فيها ..
ميار تغير السالفة: يا بنااااااااااااااااااات .. احزروا اش صار..
ليلين وجوري الي لقافتهم وصلت حدها : اش صااااااار؟؟
حلا: ميار انخطبت لمستر سامر
ليلين: كذاااااااااااااااااااااااااابة .. يا حيوانه يا غبيه يا بقرتنا الكبيرة يا طحش ليه ما خبرتينييييييييييييييييييييييييييي؟؟
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
نجلا: ألا يا قليلة الحيا ليلوه .. كنتي عارفه بحبهم؟؟؟
ليلين وهي تلعب بحواجبها: .. من زمااااااااااااااااان ..
البنات: ههههههههههههه وليه ما قلتي؟؟
جوري: لأنها زي صاحبتها .. وبدت تقلد ليلين.. حيوانه غبيه بقرتنا الكبيرة وطحش
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
أثير: بنات ودي أرقص ..
ليلين: وأنا بعد لخاطر عويناتك الكحلي هذي..
أمل: وأنا بعد لعوينات صاحباتي ..
قاموا البنات ورقصوا .. وضحك ودلع ووناسة .. أما ميار رقصت مصري .. عاد هي بعد مره محترفه ..
وبعدين كل وحده قامت على أغنية ..
جوري رقصت على تنحط ع الجرح .. وهي تضحك
وريماس معصبة تقول الأغنية ما ترقص..
وأثير رقصت على واوا وهي تقلد هيفا والبنات انفجروا ضحك عليها ..
وميار رقصت على مالكش دعوه بيها .. لشعبولا ..
وليلين رقصت على ويلي لحربي العامري ..
وحلا ما رقصت قالت أستحي وصارت تسبل بعويناتها ..
أما أمل الي من جد هبلت فيهم .. رقصت على الواد ألبو بيوجعوا
وريماس رقصت على صدفة ..
أما نجلا رقصت على يا سلامي وتخلت عن أنوثتها ..
بعد ما جلسوا ..
ميار تطالع بليلين بنص عين: وييين الي ما تسمع أغاني؟؟
ليلين: لاااا .. وييين .. والله ما أسمع .. بس هالمره وربي .. بعدين البركة فيكم تخلون المسلم يكفر والكافر يسلم
البنات: ههههههههههههههههههههههههههه
جوري: وأنا بعد بطلت .. بس هالمره ما تتفوت ..
أمل: بس وناسة ..
جوري: والأحلى .. إن عيالنا عند الرجال ..
البنات: ههههههههههههههههههههاي ..
ليلين: من يومك كسلانة ..
أثير: ايه صح بنات .. بليز وحده فيكم تضفني .. ترى ما عندي بيت
ليلين وأمل: يؤ يؤ يؤ .. صدر البيت إلك والعتبة إلنا
البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
أمل: دقيت خشب قبلك ببلللللللللللللللللللللللم ..
ليلين: ههههههههههههه تذكرييين؟؟ بتاخذين على أخوي؟؟
أمل: وانتي تذكرين؟؟ ماحد قلكم تزوجونه وما أمنتوا مستقبله
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
أثير: ليلين روحي اطلبي نضال الأونو
ليلين: وليه جوري وأمل ما يقومون؟؟
أثير: كسلاااااااااااااااااانة ..
طبعاً أمل فاهمه ليه ليلين ما تبغى تروح .. بس حبت تحرجها..
أمل: جوري ما يمديها تروح لأنه فويصل بيعطيها متعب.. وأنا الوليد بيعطيني عيالي.. أما انتي ما يقدر.. لأنو تعلق بشموخ..
ليلين بمكر: تيب ..
راحت ليلين لمجلس الرجال ودقت الباب.. وطلعلها الوليد
ليلين: نادي نضال..
الوليد: يؤيؤ .. حنينا؟؟
ليلين تقلده : يؤ يؤ .. ضف وجهك
الوليد: ههههههههههه طيب
..
خرج نضال: هلا حبيبتي ؟؟
ليلين:عطيني الأونو .. وجيب العيال .. بس خلي شموخ عندك
نضال: ليه؟؟
ليلين:بس ..
نضال: من دون بوسه مافيه ..
ليلين: ترى مررره مو وقتك ..
نضال: بكيفك .. وجا بيدخل .. مسكته ليلين وطلعته..
ليلين حطت يدها على صدره ويد ع الباب .. وقربت من خده وباسته.. وزلقت يدها وطاحت عليه ^_^.. فيصل على طول لف وجهه .. أما الوليد فطس ضحك عليهم ..
وليلين وجهها أحمممممر..
الوليد يقلد نضال وهو يشكيله ويسبل بعويناته: عندي مشاكل
نضال: ههههههههههههههه .. والله مو القصد
فيصل: العبوا غيرهاااااااااااا
نضال: ههههههههههههههههههه
ليلين قامت .. : خلصني.. راح نضال وجاب العيال لليلين .. طبعاً البراء ورفاء يمشون.. بس متعب يحبي..شالت متعب وأخذت الأونو وراحت ..

*&^^&*
دخلت وبيدها الأولاد
جوري وأمل: لييييييييييييييييييه!!!!!!!!
ليلين تلعب بحواجبها: هديتي على منذلتكم
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أخذوا الأونو ولعبوا .. واستانسوا هاليوم ..
وبعد ما خلصت السهرة .. ما ظل غير ليلين وأثير وأمل..
ليلين ضمتهم: يا بنات أحبـــــكم
أثير ضمتهم: يا بنات أعشقـــكم
أمل: يا بنات أمووت فيكـــــــــم
البنات: ههههههههههههههههه
أمل: شوفوا اش صار فينا يا بنات .. أحس اننا خلاص .. ما نقدر نكون مع بعض مثل أول..
أثير: أنا تزوجت وتطلقت ..
ليلين: يلا لا تزعلين الطحش كان بيسحبك من عندي..
أمل: وليلين .. تزوجت وتطلقت وتزوجت ومات .. وتعرضت لمحاولة اغتصاب وتزوجت..
ليلين أول ما نطقت اغتصاب ارتجفت .. كل ما تسمع هالكلام يقشعر جسمها وتخاف.. تحس إن عناد ممكن يجيها بأي لحظة ..
ليلين: وأمل الحمد لله تزوجت الي تحبه ويحبها..
أمل: الحمد لله .. بس أحس إني زوجة مو حبيبة
أثير:يلا عاد مع ذا الفيس.. والله الوليد يعشقك (نطقتها بألم)
ليلين: هذا غير الحب..
أثير: حبيت واختلفنا وافترقنا ..
ليلين: حبيت وأمه فرقت بيننا ..
أمل: حبيت وتزوجته..
أثير بمرح: عمى انتي دايم محظوظه
البنات: ههههههههههههههههههههههه ما شاء الله
ليلين جاها اتصال..
مشتاق لك مشتاق لك ..
مشتاق لصوتك يالغلا
يالي بقلبي منزلك
القلب عنك ما سلا
ليلين: ألووو؟؟
نضال: يلا حياتي أنا برا ..
ولع وجه ليلين بإشعاعات ..
ليلين: طيب.. باي
نضال: لحظة.. أنا .. أنا مين؟؟
ليلين: نضال..؟ سلامات؟
نضال بصوت تعبان يعذب: أنا مييين في حياتك؟
ليلين بلعت ريقها: مو وقته .. البنات معاي..
نضال: قومي بعيد عنهم ..
ليلين قامت: وبعدين نضال؟؟
نضال بعصبية: تكلمي بسرعة
ليلين: انت زوجي.. من انت بعد ..
نضال: يعني.. يعني ما تحبيني؟
ليلين بقسوة مو غريبه عليها المدة الأخيرة: لاء
نضال: وأنا بعد .. أكررررررررهك

ليلين بكت وسكرت السماعة.. ونزلت دموعها بصمت.. هي تحبه .. بس عمرها في حياتها مارح تعترفله.. وتأكدت بهاللحظة.. إنه نضال يكرهها .. وخلاص مل منها ومن تصرفاتها.. بكت لأنه ماعاد يحبها .. بكت لأنه مشاعره بعد ما صارت لصالحها.. انقلبت.. يكرههااااا .. وهي تحبه .. بس عادي.. خل يعيشون بدون مشاعر .. أحسن لهم الاثنين .. مسحت دموعها وراحت للبنات
ليلين بمرح: هييييه .. انتي يا بنت الناس.. يلي ياويلك تجين عندي.
أثير التفتت بابتسامة: هاه يالي مانعني؟؟
ليلين: يللا قومي.. نضال معصب .. وبيرقعني بالكاسة لو ما طلعنا
أثير:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلين: خيااانة.. ان شاء الله بتجلسين مع ذي
أمل: هييييييه .. حدك عاد مين ذي؟؟
ليلين: انتي شعليك؟؟ أنا باخذ أثير
أمل: لا حبي.. بتجلس عندي..
ليلين: لااااا .. أنا أبغاها
أمل: ابتسمت بخبث: عندك نضال
ليلين: اش أبغى بنضال؟؟ يلا قومي أثيري
أثير: لاء بجلس مع أمل
ليلين: وسخااااااات.. ناس وسخه شعب واطي..
البنات ماعدا ليلين: ههههههههههههههههاي أحسسسن
مشتاق لك مشتاق لك ..
مشتاق لصوتك يالغلا
يالي بقلبي منزلك
القلب عنك ما سلا
أثير: أوووه .. مشتاق مره الأخ ..
ليلين: ألووو؟؟
نضال: ألوو؟ وينك .. والله لو بطلع لألعن خامسك.. خلصينييي
ليلين: طيب .. نازله الحين..
رمت أثير بالخدادية وأخذت شنطة شموخ ونزلت .. كانت خااايفه .. خايفه من معاملته الجديدة بعد ما كرهها .. بس قالت لنفسها.. عادي أنا بعد أكرهه .. وهي أكيييد كانت تخدع نفسها.. هي تعشقه بجنووووون .. بس مو منتبهة .. أو ما تبغى تنتبه
نزلت ودخلت السيارة .
ليلين: سلام
نضال: وعليكم السلام..
ليلين:................
لو كانوا مثل أول.. كانت نطت بحلقه وسألته عن أحواله .. بس هم الحين غير..
نضال كان يتكلم بعصبية.. وليلين .. تحاول تتجنب الكلام معاه
نضال: ليه نزلتي بدري كذا؟؟
ليلين: ليه لا يكون مشتاق؟؟
نضال: تخسين ..
ليلين: مشكور
نضال: العفو
ليلين:...................
نضال: مره ثانية لما أكلمك تنزلين بسرعة سامعة؟؟
ليلين: نضال خلص.. كفاية
نضال: لاء .. مو كفايه .. مره ثانية بتسمعين الكلام ورجلك فوق رقبتك..
ليلين: طيب .. حاضر ..
نضال: أفففففف .. نكد ..
ليلين دمعت عيونها.. وشموخ صحيت على صراخ نضال..
ليلين: شوف اش سويت الحين؟؟
نضال: اووش .. ولا كلمة .. بعد لك عين.. ما أنا طول الوقت ماسكها
ليلين بكت بصمت.. نضال بجد كرهها.. كرهها يا عالم..
نضال سكت وتعوذ من الشيطان وكملوا طريقهم بهدووووووووء
دخلوا البيت .. وشموخ نامت.. حطتها بغرفتها الي عملوها خصوصي لشموخ.. ورجعت الغرفة .. بدلت ولبست روب هادي .. أسود وفيه رسمات كرز تجنن.. وماكياجها ما مسحته.. وراحت ع السرير عشان تنام.. ما كانت مهتمة لدخول نضال .. وريحة عطره تخنقهااااا.. أصلاً هي تعبانه وتبغى تنام.. لكن على طول فزت من السرير لما شافت الغرفة دخااان.. التفتت بسرعة لنضال.. شافته وشهقت .. كان جالس على الكرسي الهزاز.. ويدخل يده بشعره بتوتر.. و.. ويدخــــن..
ليلين انصدمـــت .. كل شي عادي.. إلا إنه يقتل نفسه بيده .. مشت لعنده ودمعتها طاارفة (يعني جاهزة بتنزل) جلست على ركبتها .. ويدينها تمسك ركبته..
ليلين: نضال لاااااااء..
نضال بقرف: وشو الي لاء؟؟
ليلين: سوي فيني الي تبغاه ... لو تضربني كل يوم.. لو تهينني.. لو تذبحني.. بس
نضال وهو يقرب من وجهها: بس شو؟؟
ليلين: لا تدخن .. لا تقتل نفسك بنفسك .. نضال .. لا تسوي كذااااا ..
نضال بتريقه: هه .. وليه يعني؟؟ يمكن أحسن إذا مت وريحتك من قرفي
ليلين: لا نضال لاء.. إذا تبغى تقهرني مو بهذي الطريقة .. طلبتك
نضال: أوووووف.. خلاص.. ترى راسي عورني..
ليلين: نضال.. الله يخليك .. أحب رجلك لا تسوي بنفسك كذا
نضال بأمل: ليه؟؟ خايفه علي؟؟
ليلين بدون وعي منها: ايه .. خايفه عليك.. نضال أمااانة .. لا تتعبني..
نضال بنرفزة: وليه تخافين علي؟؟
ليلين: نضال .. انت .. انت زوجي... وولد خالتي.. وو..
نضال: وايش؟؟
ليلين: وأي شي تبغاه .. بس تبطل
نضال مسكها مع كتوفها: وو .. حبيبك مثلاً ؟؟
ليلين صدت عنه.. وهو فهم .. ونزل راسه ع الأرض.. وولع سيجارة ثانية
ليلين جلست على ركبتها: نضاااااااااااال
دفها نضال بعنف.. وهي طاحت وخبطت ع التسريحة بقوه.. تألمت .. بس ألم قلبها كان أكبر.. هذا من جد كرهها!! ..
ليلين نزلت راسها بألم .. ورجعت للسرير..
نضال بلهجة أمر: انتظريني اخلص السيجارة لا تنامين
ليلين تفكر: ايه .. هذا انتوا يا الرجال.. ما تعرفونا الا بالليل وبس.. بوقت النوم
ليلين: طيب ..
تقرب منها نضال بعد ما خلص سيجارته.. بعدها ضمها بهدوووء وبرود.. و

*&^^&*
فيصل:ههههههههههههههاي شكلها يفطططس
جوري: هههههه .. اغتبنا البنت الله يشيل العدو ..
فيصل بدقه: بس لبسها جنااااااااااان
جوري: هييييييييه .. أمداك تقزها؟؟ هذا وانت صديت بعد ..
فيصل: ههههههههه .. أستهبل معاك يا غيووووووووووووور..
جوري: ايه فكري بعد..
فيصل: زين لا تفكرين كثير.. بعدين تصيرين حرمه
جوري ضحكت من قلب على تعليقه : وأنا وش الحين؟.
فيصل: بزر..
جوري: ــــــــــــه ..
قامت جوري بتضرب فيصل الي هرب بالبيت .. وصاروا يلعبون مطاردة .. ومتعب نايم.. وآخر شي مسكته وضربته طبعاً على خفيف مزح بس.. وطاحت فيه ضرب وهو يضحك.. وقام آخر شي وضمها ودورها ..
(ايه ماشاء الله .. هذي الناس السنعه.. مو الطحش الي عندي^_^)

*&^^&*
أمل: قولي والله!
أثير: .. أعجبك ترى
أمل: وربي قويه.. ههههههه .. أما نص رجال هذي فطست عليها
أثير:ههههه .. مادري أسمعهم يقولون أشباه الرجال.. قلت أطورها وأستخدمها
أمل: حشا .. تخصيب يورانيوم
أثير:
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد: أمل الحقيني أنا بالغرفة
أثير وهي تلعب بحواجبها: هههههاي.. ما يقدر ع البعد
أمل: مالت عليك غصون الجنة
أثير: آمين
طلعت أمل.. وتركت أثير بمشاعر الوحده والخوف.. والإحساس بالغربة.. لازم ترجع لأمها .. لكن ما تقدر.. ما خلصت عدتها.. ومارح تطلع برا هالبيت أبد.. بكت كثيييير.. وراحت غرفتها .. وفتحت شنطة الملابس.. أخذت بيجاما.. واللاب توب.. وجلست ع النت .. تقضي وقت ..

*&^^&*
ليلين بألم: امممممم .. أخخخ.. أوووتش.. امممممم
نضال: خلاص اخرسي يا بنت الناس أبغى أنام
ليلين: طيب.. امممممم
طلعت ليلين برا الغرفه وهي تتحسب على نضال.. راسها عورها من الضربة.. راحت عملتلها كافي.. وجلست في الصالة عند لاب توبها .. جلست وراسها بيتفجررر .. شافت جوال نضال مرمي ع الكنب.. جاها فضول تعرف اش فيه..
فتحته بس طلب رمز القفل.. حاولت بكل الأسماء الي تعرفها.. حتى اسمها بس ماعرفت.. ملت.. وتذكرت تعلقه بشموخ.. رجعت للجوال.. وكتبت شموخ وفتح معاها.. عاد هي ماتت من البسطة.. شوي وتتشقق من الوناسة..
شافت الرسايل كلها حلوة.. ومعظمها من أمل.. وأصحابه.. وراحت للفيديو.. حصلت بلوتوثات حلوة.. وفيه قصايد لحامد زيد.. راحت للصور.. شافت صور كثييير مره.. وفيه كثير صور لها.. وصور للوليد.. وفيصل.. وأنس.. وصورة زياد الله يرحمه..
راحت للأسماء.. وما فهمت ولا كلمة.. الألقاب صعبة.. وما تعرف لمين.. ابتسمت بخبث وهي تجيب جوالها.. اتصلت من جوالها على جواله.. كان اسمها كلك إحساس.. طبعاً ضحكت.. بس بألم هالمره .. نغمتها كانت..

لا تعانــدني ترى طبعـي عنــيد
من يعاند يغرق في بحر العـناد
أعترف لك في الهوى إنت الوحيد
وإنت وحدك من سلب عيني الرقاد
وأعتـرف حبـك ذبحنـي للوريــد
وإنت حبك يا نظر عيني وكـــاد
وأعرف إني من فؤادك له يريــد
وأعرف إني غايتك وأقصى المراد
رغم هذا ببتعد عنــك بعـيــد
خلي كثر العند ينهيه البعـــاد
خلي عندك ينفعك لو هو يفيــــد
إحترق كل الهوى وأصبح رمـــاد
بتركك وأحيا حياتي من جديــد
لو نهاري ينقلب بعــدك ســواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيـد
وإترك الشكوى على رب الـعـباد

ابتسمت ليلين للشعر.. بس انقهرت منه.. رجعت للاب توب.. فتحت المنتدى.. الفراشة النسائي.. كل البنوتات الحلوات فيه.. تابعت آخر بارتين نزلوا من الرواية الي تتابعها هي والبنات.. وقفلته بسرعه.. راسها يعورها مرررره.. شوي وينفجر.. مسكت راسها بألم وسجدت.. وآآآآآآه .. عورها مرره.. قام نضال مع إنها ما طلعت ولا صوت.. شافها وهي متألمه.. ضحك بسخرية.. وجلس ع الكنبة .. وهي ساجده ع الأرض وتبكي.. ويدينها مقبوضة .. ناظرته بحقد.. وبكت أكثر.. مهما كان.. ما يصير يتركها كذا.. وين الإنسانية؟؟ راحت أخذت علبة اسبرين.. وأخذت 4 حبات.. من شدة ألمها .. وزادت الطين بله.. ويدينها صارت ترجف.. ومو قادرة تشيل نفسها.. بكت ع الرخام كثير.. ونضال مررره مو مهتم..
ليلين بألم: نضاااااااااااال..
نضال ببرود: نعم؟!
ليلين: نضال رااااسيييي..
نضال: خذي بنادول
ليلين: أخذت .. اسبرين.. أربع حبات ..
نضال انتفض بس سمع أربع حبات
نضال بعصبية: مجنونة انتي.؟؟ هبلة.. أربع حبات؟انتي ناويه تنتحرين..
ليلين برجاء: راااسييي .. راسي يعورني..
نضال حملها وداها ع السرير..
نضال: أففف .. الحين اش اسوي؟
ليلين: نضال الله يخليييييك راسيييي .. كله منك
نضال تذكر إنه رماها ع التسريحة وحس بالذنب.. راح وحضر موية دافية وزيت ومنشفه.. ودلك راسها.. وهي شوي وتنفجر..
بعد ساعة..
نضال: تحسنتي؟
ليلين: ايه مشكور..
نضال: لسه زعلانه؟
ليلين ماردت ودخلت تحت اللحاف وهي تبكي.. يبغاها تمووووت..
نضال بحزن: خلاص.. آسف..
ليلين بتعب: نضال أنا ما أبغى منك شي.. بس لا تذبحني..
نضال: وشلون أراضيك؟؟
ليلين: لا تدخن ..
نضال ابتسم لفكرة إنها خايفه عليه ..
نضال: من عيوني .. وغيره
ليلين: تـ.. تطـ.. تطلقني
نضال: أقول اخمدي لا أجي أرقعك بأقرب كاس..
ليلين ناظرته بعتب ونامت.. وهو ابتسم لأنها زعلت.. تصرفاتها طفولية أحيان.. ابتسم ومسح على شعرها ونام هو الثاني..

*&^^&*
ليلين: كيف يعني بتسافر؟؟ ليه ما قلتلي أمس؟؟
نضال: لااا؟؟ نسيت بعد آخذ رايك عمتي..
ليلين: مو .. مو قصدي.. بس .. بس أنا مارتبت أموري..
نضال:الله والأمور.. الي يسمعك يقول سيدة أعمال..
ليلين: يعني كيف؟؟ أنا أجلس في الشقه بروحي؟؟
نضال: جدتي شريفه وخالتي نوار.. جايات هنا اليوم .. قبل لا أمشي وبيجلسون معاك..
ليلين: أحسن .. بالي ما يردك .. ولا ترجع .. موووووت هناك .. أف
نضال مصدوم
أما ليلين كانت تحس إنه بيجيها كف مرتب.. عشان كذا قامت وراحت للغرفة بسرعة وهي شايله شموخ وتهديها.. لأنها كانت تبكي.. من أصوات الاثنين الي يقالهم متزوجين.. تعبت من البكي.. والبكي تعب منها أصلاً .. دخل عليها نضال .. وناظر فيها وبااااين إنه معصب..
نضال: تبغيني أموووت يا ليلين؟؟؟ أموووووووووت؟
ليلين: بعيد الشر .. ما قصدت..
نضال قرب من ليلين .. وعطاها كف..
ليلين ما شهقت.. ما بكت .. ما مسكت خدها .. ما شكرته على رجولته.. ما زعلت .. نطقت بكلمة هزته من جوا.. صغيره مره.. بس عند الرجال وبمثل هالمواقف كبيييرة..
ليلين: آسفة
نضال: .............
ليلين طلعت من الغرفه.. تختنق من قربه.. تشم ريحة عطره وسجايره .. تعشق هالخليط المميز من الروائح.. بس تكره قربه.. تحس بضعفهااا..
في المغرب وصلوا الجدة والخالة نوار.. وعلى طول على بيت نضال..
كانوا جالسين كلهم .. ونضال كحركة تلقائية جلس جنب ليلين.. ونوار والجدة مقابلهم .. والوليد وأمل كانوا موجودين
نوار: وه .. صدق إنك ما تستحين ..
ليلين: ليييه؟؟ اش سويت؟؟
نوار: ما تدرين بعد؟؟ يؤيؤيؤ.. المفروض
ليلين: ايه؟؟
نوار: المفروض..
ليلين: ماعندك سالفه صح؟؟
نوار:هههههههههه ايه
الكل: ههههههههههههههههه ..
ليلين: الحمدلله والشكر.. يارب .. لا تبلانا ..
الكل ضحك على مناقرات ليلين ونوار..
ونضال كان يضحك من قلب.. من زماااان .. ماشاف ليلين مبسوطة كذا.. تضحك وتتناقر.. وتهزئ.. هذي هي ليلين الطبيعية.. عاشقة الضحكة ..
أمل: أقول ليلين؟؟
ليلين: نعم انتي الثانية؟؟إن شاء الله ماعندك سالفه .. عشان يجيك هذاك الكف.. الي
أمل: بس بس بس.. هييييه .. كليتيني بقشوري
ليلين: هههههههههه من خالتك الخبله
نوار: نععععععععععم؟؟
ليلين: مو انتي خالتي الثانية
الكل:هههههههههههههههههه
أمل: بغيت أطلبك
ليلين: آمري تدللي..
أمل: اشفيك يا بنت مربوشة؟؟؟ ترى كله شاهي..
ليلين عصصصبت: وووجع.. من أول صاجتنا بطلبك بطلبك.. وآخرتها شاهي؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نضال: اشفيكم على مرتي؟؟ لاحد يكلمها
نوار: أقول يا كازانوفا .. استريح
ليلين: هييييييه .. لا تحطمين زوجي..
نوار: من زينك انتي معه
نضال: أفاااااااااااااااااا.. مو منك يا خاله .. >> قصده ما توقعتها منك
شريفة: أقول.. نوار.. خلف الله على أم جابتك انثبري
ليلين: ههههههههههاي .. في الصمييييييييم.
نوار: عمى لا تتشمتين.. الشماته مو بزينه
نضال: أقول حبيبتي..
ليلين ولع وجهها: هلا..
نضال: لا تردين عليها سفهيها
ليلين: ايه أصلاً أنا ساحبه عليها
نوار: ايه اجتمعوا روميو وجولييت ..
نضال: ليلين أحببببببببببببببببك
ليلين: أعشقققققققققققققققققك
طبعاً هذا كله عشان يغيظون نوارة.. الي عصببببت
شريفة: هيه انت معها يامال الماحي
نضال: أفااا الغالية .. اشفيك؟؟
شريفة: أقول ليلين عندك غرفة؟؟
ليلين:!!!!!!!!!!!!!!! ايه
شريفة: طيب انقلعوا هناك تغازلوا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل: يلا الوليد لازم نمشي.
الوليد: يلا .
طلعوا الوليد وأمل..
نضال: خلاص ماباقي شي ع السفره أبروح الحين للمطار.. ليلين الحقيني ع الغرفة
ليلين: إن شاء الله ..
قامت ليلين ولحقت نضال.. وكان آخر صوت سمعته بالصالة صوت نوار تقول: الله يهدي سركم ..
ابتسمت بحب.. وأول ماانقفل باب الغرفة اختفت ابتسامتها.. وتذكرت موقف ماراح عن بالها أصلاً .. محاولة الإعتداء.. من أخووووها عناد...
نضال: ليلين .. أنا .. أنا مسافر.. وأبغى أرجع ألاقيك قررتي إذا كنتي بتعيشين معاي أو بتردين لبيتك..
نضال كان ينطق الكلمات بصعوبة..
ليلين وهي تتذكر اش صار لها بوحدتها: لاء.. بظل معاك
نضال: فكري زين
ليلين: مفكرة وخالصة

نضال: زين .. أنا الحين مسافر تامريني بشي؟؟
ليلين: نضال أنا آسفة.. إن شاء الله ترجع بالسلامة..
نضال بابتسامة تعذب: الله يسلمك..
ليلين بدت دموعها أربع أربع.. هي تقول لنفسها إنه خايفه من دعوتها.. وإنه بتعيش معذبة ولا هو ما يهمها..لكن.. أنا وانتوا عارفين .. انه هي تحبه.. وما تقدر ما تبكي على فراقه..
نضال وهو يمسح دموعها: يوووه الحين ليه البكا؟؟
ليلين:آهئ آهئ.. تروح وترجع بالسلامة..
نضال بابتسامة: الله يسلمك..
ليلين: انتبه على نفسك.. وو.. وتغطى زين.. ولا تاكل من محلات مكشوفة.. آهئ.. وو .. ولا تسرع بالطرقات هناك.. آهئ.
نضال: ليلوه .. بتخليني أجلس الحين..
ليلين: يكون أحسن.. مادري انت ليه بتسافر؟؟
نضال: إذا رجعت خبرتك أوكيه؟؟
ليلين: وااااااااء.. آهئ آهئ.. طيب.. اتصل فيني دايم.. عشان أتطمن إنك مارحت وطي من دعوتي.. آهئ آهئ..
نضال: ايهيييي.. خلاص يا بنت الناس امسحي دموعك ..
ليلين: ما أقدر أسكت آهئ آهئ..
نضال: وش شايفتيني بزر؟؟
ليلين: بعد لا يكون حرام أدعي لزوجي؟؟ آآآآآهئ آهئ وانتبهله وأوجهه؟؟
نضال: مو حرام بس مو بكذا.. انتي تعطليني..
ليلين:آآآآآآه يا قلبي.. نضالوه مو تتمنذل وما تتصل.. ترى أموت ..
نضال: ليلين وبعدين معاك؟؟
ليلين:آآآآآآآآآآآآآهئ آهئ..
نضال: ياربيييييي.. انتي شلون يسكتونك؟؟
ليلين: بعد شلون؟؟ يعطوني مصاصة ..
نضال: هههههه .. أشتريلك وأنا راجع كرتون مصاص.. بس اسكتي شوي.
ليلين:آآآآهئ آهئ
نضال: اللحين انتي لا تحبيني ولا ما يحزنون.. ليه البكا؟؟
ليلين: يوووه.. بعد ما يصير أبكي؟؟
نضال: يصير..
باسها بقوة و بإحساس رجولي متملك على خدها.. وهي مسكت بكفها مكان بوسته ودفنت نفسها بحضنه.. وهو يمسح على شعرها
نضال بهدوء: الحمدلله .. صار فيه بيننا ذكرى حلوة مع كرهنا لبعض..
ليلين:آآآهئ آآهئ.. من جد..آهئ.. مو وقتك .. آآآآآهئ
نضال: لا حوووووول.. انتي بتعطلين أبو الي خلفوني.. يلا يلا
شال شنطته وخرج من الغرفة بعد ما نزل بوس في شموخ وهي نايمة..
وليلين نازله بهالبكا الي ماوقف حتى بعد مانزل من العمارة..ونوار وشريفة يهدونها وهي تبكي بحرقة.. الي يشوفها يقول تعشقه بجنون .. وهذي الحقيقة الي رافضتها..
بعد دقايق من البكا المتواصل .. رن جرس الباب.. قامت ليلين تفتح حصلت نضال
ليلين بلهفه: بطلت؟؟
نضال: ههههههه لاء.. بس جبتلك مصاصة عشان تسكتين
ليلين هنا ماتت من الضحك ..
نضال وهو طالع : باي .. انتبهي لنفسك حبيبـ .. ليلين
ليلين: نضال نضال وقف
نضال وهو يرجع: هلاااء؟
ليلين حطت يدها بنعووووومة على صدره وتقربت منه وباسته على خده برقة..
نضال: أوووه .. لالا هذي فيها قعده
ليلين:هههههههه .. انتبه لنفسك.. ولا تدخن ..
نضال: إن شااااااااء الله .. من عيوني يلا باي ..
ليلين: باي..
ضمها وضمته.. وبعدها تفارقوا ولآخر لحظة ظلوا ماسكين بعض.. حتى وقفلوا الباب.. .. ناظرت المصاصة وبكت ^_^

*&^^&*
أثير: اش دعوه أملوه
أمل: أنا ما أبغاك تشتغلين انتي حامل..
أثير: الله والشغل ... ترى بس رفعت المجلة
أمل: ولو أثير.. معليه ..انطقي انتي.. وبعدين الشغاله الله لا يهينها اش تسوي؟
أثير: هههههههههه .. تيب تيب..
الوليد: احم احم.. درب يا حريم دربــــــــــــ
أثير تغطت وراحت للصالة..
أمل: هلا حبيبي..
الوليد باس يدينها ..
الوليد: بروح أودع نضال بالمطار..
أمل: بس قبل شوي كنا معاهم .. وودعته
الوليد: أوووه من قدي.. أمل رح تشتاق لي..
أمل: والله ما يبان فيكم الخير.. أنا من يومي أشتاق لك..
الوليد: هههههههه طيب باي حبيبتي
أمل: باي روحي وحياتي انت.. انتبه للطريق
الوليد وهو طالع: لعيووووووووونك..
رجعت أمل لأثير وحصلتها تقلب بالمجلة.. متظاهرة بعدم الاهتمام.. ابتسمت أمل لفكرة شريرة في راسها..
أمل: أثير؟؟
أثير وهي تقلب المجلة: هاه؟؟
أمل: يعني.. احم.. تخيلي.. لو أنا وانتي .. الثنتين متزوجات الوليد..
أثير:هههههههههههههههههه .. من جدك؟؟
أمل: ايه .. وربي بجد أتكلم.. خليه يتزوجك .. وأنا وانتي نعيش في نفس البيت
أثير: أقول إذا ما عندك سالفه بروح أنام ..
أمل: ليه؟؟ طيب انتي بس فكري..
أثير: يا بنت الناس مجنونة انتي؟؟ أنا خلاص ماعاد بتزوج
أمل: بس انتي تحبين الوليد
أثير بصدمة: أمـــــل ؟؟ هذا الكلام انتهى من زمان
أمل: لا والله؟؟ على أساس ما شفتك وانتي تسمعين صوت الوليد ..بغيتي تذوبين علينا.. بعدين انتي تحبينه لا تكذبين
أثير:لاء.. أنا أحب أنس..
أمل: بلا كذب.. ماشفتك وانتي تناقزين من الفرح أمس لأنه طلقك..
أثير: الحمدلله والشكر.. بالله ضفي عني.. على فكره .. قولي للوليد يوصلني بيت ليلين .. أبغى أروح هناك.. ع الأقل فاضي البيت مافيه رجال..
أمل: أثير.. أنا شفتك أمس وانتي تغصين باسمه ..
أثير: لا حووووووووول ياربي ولا قوة إلا بك .. أملوه انقلعي عني
أمل: تيب تيب.. بس مارح تكون آخر مره نتكلم فيها بالموضوع
أثير: هههههههه مجنونة .. نعنبو دراك بتزوجين زوجك بنفسك؟؟
أمل: هبله .. ما تبغينا نكون مع بعض؟؟
أثير : لاء.. بروح أتزوج نضال أحسن ..
أمل: مالت عليك وع الي يخطط معاك..
أثير: هههههه وربي مجنونة

*&^^&*
فيصل: أنا قلت كلمة وما أثنيها
جوري: ومتل أبو شهاب شكلين مابحكي..
أشرلها فيصل انو انطمي ..
فيصل: لاء... يابن الحلال أنا قلتلك.. والشغل شغل.. ايه بعد شسوي؟ ايه .. لا والله جت صدفة
جوري: صدفة ومن بين كل الناس علقني..
فيصل: أوووووص.. لالا مو انت.. ايه حبيبي كمل أنا معاك.. ايه .. لالا قبل كل شي.. طيب تدري ليه؟؟
جوري: تدري ليه أزعل عليييك ..
فيصل يأشرلها انه بقوم أتوطى ببطنك ..
جوري: ههههههه تيب كلاس..
فيصل: ايه.. أكيد .. بعد تحتاج سؤال.؟؟ موافق ونص..
جوري: زعلان ازعل ازعل آهـ ونص
فيصل قفل السماعة : هييييييه .. يا خايسه يالدب أنا ما قلتلك انطمي؟؟؟ الحين الرجال يسمعك وانتي تغنين..
جوري: اش دعوه.. وش أذانه؟؟ دامبو؟؟
فيصل: أففف .. صدق ما تنعطين وجه
راح فيصل للغرفة وهو معصب..ولحقته جوري الي كانت آخر رواقه ..
جوري: يؤيؤ.. الحلوييين زعلانين؟؟
فيصل: مووووو رايق جوري ابعدي عني..
جوري: لالالالا .. ما نقدر ع الثقييييييييييييل
فيصل بصرخة: جوري..
جوري: يؤيؤ .. تيب .. آسفة حبيبي.. اموووواهـ .. سامحني يا عمر الجوري..
فيصل: ياربيييي.. مشكلتي أحبك هههههههههههههههههه
جوري:ههههههههههههه
أحلى مافي قصة جوري والفيصل..
إن مشاعرهم واضحة.. وعلاقتهم مبنية على الصراحة والثقة.. والأحلى.. إنهم يحبون يزعلون بعض.. عشان يرجعون يراضون بعض.. يحبون حياتهم المشتركة.. يحبون متعب ويضحون عشانه.. مايدخلون أحد بمشاكلهم القلييييله مره..والأهم من هذا وذاك.. إنهم ما يتركون شي للأيام عشان تصلحه.. هذي أحلى نقطة بقصة هالبطلين ..

*&^^&*
اليوم الي بعده..
ليلين: ماااالي دخل.. آآآهئ آهئ.. أبغى نضاااال.. جيبولي نضاااال
نوار: لا حوووول.. أقول والله ان ما تهجدين لأرميك بأقرب زباله
ليلين: آآآهئ.. انقلعييي عني.. أبغى نضااااااااال.. واااء..
شريفة: الحمدلله والشكر.. وينك يا نضال تشوف البزر الي متزوجها ..
أثير: هيييه اشفيكم ع البنت..؟؟ ترى لسا في 19 عمرها
نوار: طيب سكتيها يااحتراف انتي..
أثير: أول شي اطلعوا برا..
طلعوا برا باستسلام حسب توجيهات أثير
وجلست أثير تهدي بليلين ساعااااات ..
وفجأة:
مشتاق لـــك مشتاق لــــك
مشتاق صــوتـــــك يالغلا
يالي بقلبــــــي منزلــــــك
القلـــب عنـــك ما ســــلا
ليلين بلهفة: ألووو.. نضال الغبي .. طيب طيب أوريك يادب.. وييينك؟؟
نضال: بسم الله.. شوي شوي يا بنت الناس.. اشفيك؟
ليلين: انقلع.. ولا تكلمني .. وخذ أثير كلمهاااااااااااااااااااا
رمت الجوال على أثير .. وكملت بكا وصياح..
أثير: هلا نضال
نضال: اشفيها بنت عمك ذي؟؟
أثير: بعد مع ذا الفيس.. ما تتصل فيها.؟؟ البنت خايفه عليك
نضال ببرود: وليه تخاف؟؟ مو بزر أنا
أثير: بس هي زوجتك.. فاهم؟؟.. لازم تخاف عليك
نضال ببرود وصوت يذبــح: بس.. أنا أكرهها .. وما أبغاها تعرف شي عني
أثير مصدومة: شووو؟؟ نضال عيب.. هذي مرتك.. نضال حرام عليك ..
نضال ببرود: يا بخت أمي.. المهم .. طمنيها اني وصلت ويلا باي.. عطيتها وجه ترى
أثير: هذي الي عطيتها وجه .. تطلع زوجتك يا مسيو..
نضال: ياااحظي المنسدح.. طيب يلا باي
أثير: باي..
أثير قفلت السماعة وهي كارهه نضال.. ليه ياخذها دامه يكرهها وبيعذبها ليييه؟؟
دخلت أمل من مادري وين.. وشافت ليلين تبكي..
أمل: ـــه .. ليه يا قلبي ليييه؟؟
طبعاً أثير حكت كل شي لأمل.. وليلين ما قصرت وهات يا دموع..
ليلين وهي تطيح بحضن أمل: آآآه يا أمل.. ماا أحبه.. اهئ اهئ.. تخيلي اش يقول؟؟ أنا أكرهها وما أبغاها .. آآآهئ.. ما أبغاها تعرف أخباري.. تصوري يا أمل.. وااااء.. مااا أحبه .. أكررررررهه .. شريييير .. اهئ اهئ.. أبغى أمووووووت.. يقول ترى مره عطيتها وجه.. آآآهئ.. حرام علييييه.. ليه كذا لييييييه؟؟ اهئ اهئ.. أكررررهه
أمل: طيب انتي تكرهينه.. ليه زعلانه عليه؟؟ خليه يولي..
ليلين: مو كذااا.. عمر التعامل ما كان كذا.. وااااء.. أبغى أتطلق منه يا أمل.. اهئ اهئ.. أبغى أتطلق منه.. ما أبغااااه .. واااااء.. واااااء.. ما أبغاااااااه
أمل: تعوذي من ابليس يا بنت الناس..
بهاللحظة اتصل نضال على أمل..
أيـــــاذا القـلب لا تحـــــزن فــــــذاك الحـب Infection
فـلـن تجــــــدي عقــــــاقير ولن تشفــــــيك Injection
فـــكم من عـاقـــــل فطـــن مضى بالحــب Direction
سـتـنـــــكره وتـنـســــــــاه ولن يبـــــقى له Mention
فـلا تنــــــــظم له شعــــراً ولا تكـتــــــب له Section
ولا يحــــــــزنك من باعك فقد أخطــــأت Selection
ولا تبـــــدي له أســـــــفـاً ولا تبــــــــــدي له action
فـــــــــــــإن الحب منـزلةٌ لبعض الناس exception
فبعض الناس إن هجـروا فلا حـــــزنٌ ولا tension
وبعض الناس إن هجروا يظل ويبـقى connection
فوصــــــل الروح إقبـــالٌ وما أحـــــــــلاه re action
بدعـوات بقــلــــــب دجى لها أثــــــــــر و affection
فـــإن لم يبـــــق لي شيء فلا حــــــــب ولا Passion
فــلا أسـف عـلى دنـيــــــا لـك وعليــك conversion

طبعاً هذي نغمته لأنه تخصص انقلش ^_^
أمل بهدوء : ألو؟
نضال: ألوو.. أمل.. بغيت أكحلها عميتها..
أمل: ايه .. أنا عند ليلين..
نضال: أمل.. أ ...حـ ...ب... هـ ...ا
أمل: خلف الله على أم جابتك..
نضال: هذي هي الي تبكي؟؟
أمل: ايه.. الله لا يعطي شياطينك عافية.. حالة البنت مأساوية..
نضال: هي تقول تكرهني..
أمل: ايه.. وانت أهبل منها ..
نضال: أمل.. أحبهاااا .. عطشان لحنانها يا أمل..
ليلين وهي تصيح: آآآهئ.. حرااام عليه.. حرام هذا وأنا خايفه عليه..آهئ.. أبغى أتطلق .. أبغى الطلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااق .. قولوله
أمل: سمعت؟؟ يلا .. إذا كنت قدها طلقها ..
نضال: يوووه.. طيب تنرفزت.. كل ما قلتلها كلمة قالت ما أحبك اش أسوي؟
أمل: الحمد لله والشكر .. قلت للحظ ليش مايل؟؟ قال اسكت لا انبطح >> نكي
نضال: هههههه .. مو وقتك.. أقول.. أنا بقفل وباتصل عليها.. أوكيشن؟
أمل: زبطيشن .. يلا باي..
نضال: باي..
..
ثواني الا ونضال متصل..
ليلين بس سمعت النغمة زاد صياحها
ليلين: نعم؟؟ ألوو؟؟
نضال: ألو؟
ليلين: نعم؟
نضال: كيفك ليلين
ليلين:آهئ آهئ.. مو بخيييييير ..
نضال: لا تقولين كذا .. حرام.. احمـ.. أنا وصلت من أمس..
ليلين: طيب.. الحمدلله على السلامة.. بس
نضال: بس شو؟
ليلين: بس انت تكرهني.. ليه تقولي أخبارك.. آآآهئ آهئ
نضال: ليلين هدي شوي.. الحين ليش الصياح
ليلين: بعد الصياح صار حرام؟؟ اهئ اهئ.. أبمووووووت
نضال: بسم الله عليك.. هدي يا بنت الناس
ليلين: نضال طلقنيييييييي..
نضال:لاء..
ليلين: لييييييه؟؟!! اهئ اهئ
نضال: بس .. كذا.. أبخليك.. تخدميني .. وشي ثاني.. عشان متى ما بغيتك أحصلك.. وأقدر أوصلك.. لأني زوووجك.. وكمان.. لأني حطيتك فبالي.. وأبغاك مثل اللعبة عندي.. ألعب فيها.. ومتى ما مليت أرميك ..
ليلين: اهئ اهئ.. الله .. لايسامح أشكااااااااالك.. اهئ اهئ..
نضال: آمين.. شوفي.. بتصل عليك بالليل سامعه؟؟ أبغاك تكونين صاحيه
ليلين:لاء.. مو فاهمة.. طيب؟؟ ومااارح أكون صاحية.. اهئ اهئ
نضال: سويها وشوفي وش بيصير..
وقفل الخط بوجهها .. وهو شوي ويبكي.. بس ما يبغى يضعف قدامها..
أما ليلين من جد هسسسترت.. وتبغى تموت.. وتبغى تتطلق..وخايفة من نضال..
قامت تحممت ولبست.. صلت العشا.. ورجعت كملت مناااحة ..
وصلها مسج.. وكان من الوليد..
-----------------------------------
يعني لو ماأسال عليك تهدني..

ياأخي أسأل رفيقك ميت حي..

ما أجبرك تشتاق لي وتودني..

بس كلمني.. شوفني.. محتاج شي ..

حتى العدو اللي سبق وضرني ..

بين حزه وحزه يشيك علي .

المرسل : حنون ع الكل
-------------------------------

ليلين: أقول كل وحده تقضب زوجها .. وشفيهم يغازلون؟
أمل: ههههه الوليد؟؟
ليلين: ايه .. وليدووو ..
صبر أرد عليه ..
------------------------

المحبه في القلوب الاحبك انت لا
انت حبك في حياتي اغلى من كلالغلا

المرسل: ضحكتك بالدنيا
-------------------------
أمل: لا تغازلين زوووجي..
ليلين: ههههههههه .. أخوي يا عبدتن ..
أثير: أفففف .. جوعانه..
ليلين: طيب اقلبوا..
أمل: نقلب ايش؟؟
ليلين: وجيهكم.. أبغى أنااام.. وروني مقفاااكم
أثير: ههههههههههههه طيب..
طلعوا البنات وقفلوا الغرفة على ليلين..
أما ليلين غافلتها دمعة ونزلت.. كانت تترقب اتصاله .. بتسكت مارح تحكي شي.. أبداً.. تبغى تكرهه أكثر وأكثر.. ما تبغى تخلي بقايا حب بقلبها.. عشان لا صدت بيوم.. ما ترجع تحن..
وصله اتصالها.. وماردت اليين ما خلاص.. الجوال بيقفل وردت..
ليلين: ألو؟
نضال: ألو.. سلام
ليلين: هلا
نضال: ليه ماتردين؟
ليلين ببرود: كنت نايمة
نضال: أنا ما قلتلك لا تنامين؟؟
ليلين:....................................
نضال: ليش ساكته؟
ليلين: المهم اني رديت.. أما مسألة لا تنامين والله جديدة..
نضال: اخرسي لما أكلمك ما تحاكيني كذا ..
ليلين:................
نضال: المفروض يا هانم تعتذرين
ليلين بتعب: آسفة..
نضال: زين.. المهم.. شو كنتي تسوين؟
ليلين: كنت نايمة
نضال: طيب.. أخبار شموخ.؟
ليلين: بخير الحمد لله..
نضال: دوم
ليلين: تدوم أيامك.. لكن بعيد عني..
نضال: اش هالقرف؟؟ لما أكلمك تكلميني باحترام وحب
ليلين بضحكة باهتة: هههههه.. احترام تيب.. بس حب.. ما أتصور..
نضال:.....................
ليلين: تدري اش أقسى شي؟؟
نضال: شو؟
ليلين: إنك تنجبر تقول لشخص أحبك وانت ما تحبه.. وتتظاهر إنك تحبه وانت ما تحبه.. ويجبرك تقوله كلام حب.. وانت ماااااااا تحبه >> تقصد حالته قبل يكرهها.. يعني ما كانت تحس إنه صادق
نضال: وهذا أقسى شي بالنسبة لك؟؟
ليلين: أتصور كذا..
نضال: خلاص أجل.. هدية لطريقتك معاي.. بتكلميني بحب.. وتسمعيني كلام الحب.. وتتظاهرين وياي بالحب..
ليلين بصدمة: بجد .. أحقر مما تصورت..
نضال: عادي.. أنا قلتلك.. هممم.. انتي مره جربتي كيف ضربي صح؟؟ طيب.. هذاني أنبهك.. وربي لو ما سويتي الي أقولك عليه.. لتتعبين معاي كثييير
ليلين: أكثر من كذا؟؟
نضال: طيب.. وهذي وحده يا ليلين.. وخليني أشوف النحاسة الي فيك كيف بتطلعينها .. وانتي مجبورة تسمعين كلامي.. وعلى فكرة.. دريت إن نقطة ضعفك شموخ
ليلين بخوف: لالا .. خلاص.. الي تبغاه.. بس لا تقرب شموخ..
نضال بحنان: لا تخافين.. طول ما أنا معاك .. مارح أسمح لأحد يقرب من شموخك
ليلين: تسلم..
نضال: على شو اتفقنا؟
ليلين: تسلم نضال..
نضال:ههههههههه .. العبي غيرها..
ليلين: طيب مشكور وانتهينا..
نضال: قولي أحبك
ليلين: نضال.. انت مو بزر عشان تتصرف كذا..
نضال:هههههه هيه.. ترى عمري 21 بس..
ليلين: يا حظي المنسدح.. (يعني منبطح (وفسر الماء بعد الجهد بالماء))
نضال بإصرار: قولي أحبـك
ليلين: نضال انت.. شو تستفيد من هالمهزلة ؟؟
نضال: مالك دخل..
ليلين: أحبك
نضال: من زمااان ما قلتيلي هالكلمة..
ليلين:.....................
نضال: قوليها وكأنك تحبيني..
ليلين بهمس وذوبان حقيقي تفكره تمثيل: أحبـــــــك
نضال:هههههههه تعرفين تمثلين..
ليلين: ممكن تتركني؟؟ أبغى أنام
نضال: لاء.. مو ممكن..
ليلين: طيب..
نضال: كم عمر شموخي؟
ليلين: 8 شهور..
نضال: 8 شهور؟؟
ليلين فهمت: 8 شهور وبتريقة: يا رررووووووووووووحي..
نضال:آها.. هممم .. تكلمي..
ليلين: وش أقول؟؟ ما عندي حكي..
نضال: قولي اش صار بغيابي؟؟
ليلين: ولا شي.. الذكرى الحلوة.. انتهت من هذي المكالمة
نضال:.......................
ليلين: نضال وربي تعبانه.. راسي يعورني من الصياح أبغى أنام
نضال: هممممم .. اشتقتيلي؟
ليلين: ايه..
نضال: قوليها
ليلين بتعب: وحشتني.. بليز نضال
نضال:لاء.. بتظلين معاي للصبح
ليلين: وربي تعبانه نضال..
نضال: مو ذنبي..
ليلين: نضال.. لو قامت شموخ.. مارح تخليني أنام
نضال: هممم .. هههههه.. عندي فكره.. ترجيني بغزل ورح أوافق
ليلين: نضال وربي مو وقتك.. بعدين.. اتركها لثاني مكالمة بيننا..
نضال: أففف.. أشفقت عليك.. يلا روحي..
ليلين: باي ..
نضال: باي
قفلت وهي مصدووووومة بكل شي حولها.. ياربي اش هالذل الي تعيشه؟؟
لو كانت ليلين القديمة.. كان قالتله أعلى مافخيلك اركبه.. لكن هي ما تقدر.. هو الوحيد الي ممكن يحميلها شموخ.. وممكن يورط الوليد بشي ثاني.. وأصلاً هي ما تقدر تجلس مع الوليد ومرته.. لأنه حياتهم بالقوة عاشينها بروحهم.. يعني الحين .. نضال لحاله هو الأمان والاستقرار.. لمجرد ثواني فكرت بعناد.. لكن للأسف ارتبط اسمه بمحاولة قذرة.. وما تأمنه على نفسها الحين.. كان ودها تكلم جوري.. وهي متأكدة إنه لو ماشالها بيت جوري.. بتشيلها عيون الجورية.. بس ما تقدر تكون عاله.. تمددت بهدوء على فراشها البارد.. ونامت وهي تفكر بحل .. يخلصها من الكل.. ومن نفسها!

*&^^&*
اليوم الثاني كان استعداد .. لأنو جمعة.. والسبت جامعات البنات ..
ليلين: جوري يا جوووووري..
جوري: نعـــــــــــــــــــم؟؟
ليلين: أخذتي ملازمك الحاسب؟؟
جوري: ايه أخذتها خلاص..
ليلين: طيب وملخصاتك؟؟ انتبهي لا تنسينها .. الظاهر مارح نشوف بعض هالأسبوع من غير شر..
جوري: لاااا تخافين .. أخذت كل شي..
أثير: هيييييييييييييييييه بنات..
جوري وليلين: هلا
أثير: اشفيكم من الصباح تصارخون ؟؟
ليلين: بكره جامعات يا مدموزيل..
أثير: جد مسيو؟؟ أدري.. بس ليه كل هالحوسه؟؟
جوري: أغراضي تركتها عند ليلين..
أثير: ياربييي.. مادري اش ألبس بكره بالجامعة؟؟
جوري: البسي الكحلي..
ليلين: لاء... البيج أحلى عليها ..
أثير: لالا.. بروح أشتري من السوق ملابس..
ليلين وجوري : آز يو لايك !
جوري: ليليني .. جوالك ..
مشتاق لـــك مشتاق لــــك
مشتاق صــوتـــــك يالغلا
يالي بقلبــــــي منزلــــــك
القلـــب عنـــك ما ســــلا
ليلن: يوووه .. هذا نضال.. مو وقته
جوري: خلاص انتي روحي والله متأكدة إني أخذت كل شي..
ليلين: شووور؟؟
جوري: شور..
ليلين: تيب..
دخلت ليلين غرفتها وقفلت الباب..
ليلين بهدوء: هـ.. هلا حيـ .. هلا حياتي ..
نضال: مرحبا.. أحوالك ليلين؟؟
ليلين: الحمد لله .. ماشي الحال.. انت كيفك؟؟
نضال: تمام بسماع صوتك وبتريقة :يا عمري
ليلين بلعت ريقها: هلا نضال.. ليه متصل؟؟
نضال: ليه اشعندك؟؟
ليلين: بكره جامعات .. وجالسه أرتب أوضاعي..
نضال: آهاااا..
ليلين: نضال متى رح ترجع؟؟
نضال بزعل مفتعل: أنا مو اسمي نضال.. اسمي حبيبي..
ليلين: طيب.. متى بترجع .. حبـ... حبيبي؟؟
نضال: ما أعرف .. ولا أبغى أعرف.. بس ليه؟
ليلين: هممم .. آآ.. لالا ولا شي.. بس .. وبتصريفة: بس مافي أحد يوديني..
نضال: يمدحون التكاسي..
ليلين:................
نضال: وين رحتي؟؟
ليلين: أتنفس..
نضال: عجيييييييييب.. هههههههه .. طيب..
ليلين: نضال ممكن أطلبك طلب؟؟؟
نضال: لاء..
ليلين: طيب.. خلاص.. شكراً .. مره.. يا.. عمـ.. عمري..
نضال: زعلتي؟؟
ليلين:أنااااا!!؟؟ .. هههه لاء.. ما أزعل من هيك أشياء..
نضال بعصبية: أصلاً حتى لو زعلتي.. اضربي راسك بأقرب جدر..
ليلين: طيب.. انت الحين ليه معصب؟؟ اهدى شوي..
نضال: أنا هادي..
ليلين: تدخن؟!
نضال: ايه.. في مانع؟؟
ليلين: نضال.. شو الي بيرضيك عشان تترك التدخين؟؟
نضال: إني أمووووووووت
ليلين بفزع: ــه.. بسم الله عليك من هالسيرة..
نضال: تسلميلي..
ليلين:........................
نضال: ليه ساكته؟؟
ليلين: أتصور انو انت الي اتصلت.. تقدر تتكلم ..
نضال: ما عندي شي أقوله..
ليلين: طيب ليه متصل؟؟
نضال:كذا بس.. أبغى أعرف بتردين ولا لاء؟؟
ليلين: هذاني رديت.. ممكن أروح أشوف شغلي الحين؟
نضال: اشتغلي وأنا أكلمك ..
ليلين: لاء.. ما يصير..
نضال ليه؟
ليلين باستهزاء: ما يصير أتغزل فيك قدامهم

نضال: آها.. طيب وأنا مو مقفل الخط..
ليلين: جد؟؟ طيب أنا بقفل باي..
قفلت الخط في وجهه قبل لا تسمع رده.. وبالمره قفلت الجوال.. عشان ما يزعجها .. وراحت تكمل أشغالها مع جوري والبنات..
أثير بدقه: جوري.. في ناس .. اتصلوا فيهم الأحباب.. ومو مركزين الحين
جوري تكمل: يؤيؤيؤ.. تصدقين أثير.. يوم يتصل فيني حبيبي.. يقلب وجهي أحمر
أثير: عصبية؟؟
جوري: لاء.. خجل يختشي.. >>> يقصدون ليلين
أثير: يؤ يؤ.. وأنا يصير تركيزي صفر
جوري: يؤ يؤ.. أنا ينقلب كياني فوق تحت
أثير: يؤ يؤ.. أنا أمووووووت من الذوبان
البنات: ههههههههههههههههههههههه
ناظرتهم ليلين بنص عين: ووووووجع.. استحي ..
البنات:ههههههههههههههههههاي..
هم ما يعرفون إنها معصبة مو خجلانةههههههههههه
ومر اليوم والبنات يدقون بالحكي مع ليلين..

*&^^&*
فيصل: لاء.. لاء .. لاء ..
أنس: وشو الي لاء؟؟
فيصل: مارح أطلع.. ولا رح أروح استراحة.. ولا رح أتسابق بالسيارة..
أنس: هههههههه .. طيب ليه؟؟
فيصل: بكره وراي مشاوير لفووق راسي.. وكمان اليوم
أنس: مشاوير لمين؟؟
فيصل: أبودي حبي واختها السوووق ..
أنس: مين حبك؟؟
فيصل: جوري.. ...... وأثير
أنس بمسحة حزن: آها .. طيب.. خلاص بايو..
فيصل: بايو..
فيصل قفل وفكها ضحك.. مو قادر يسكت.. يضحك ضحك من قلبه.. باين إنه أنس.. مشتاق لأثير.. ويبغى يرجعها .. بس متأكد إنها مارح ترجعله..

*&^^&*
بعد أربعة أيام..
ليلين: ايه .. أروح بتاكسي.. وأرجع بتاكسي..
نضال: آها ..
ليلين بدت تبكي: نضال
وبعدها صارت تشاهق بين كل كلمة والثانية..
نضال: هلا قلبـ.. هلا لولي؟؟
ليلين:خايفــ خااايفة.. اهئ اهئ..
نضال بحنان: خايفه من شو؟؟
ليلين:.. اهئ.. ما عندي .. اهئ.. ماعندي.. أحد اهئ .. في البيت .. اهئ اهئ
نضال: ليه وين الكل؟؟
ليلين: أخوالي سافروا..اهئ اهئ. والبنات ما يجتمعون اهئ اهئ.. إلا بالجمعات اهئ اهئ.. وااااااء
نضال: ياربييي.. وليه البكا الحين؟؟
ليلين: أقول خااايفة.. اهئ اهئ.. نضال.. متى بترجع؟؟ ما اشتقت لشموخ؟
نضال:ياربي.. والله اشتقتلها..
ليلين: تعال.. سوي الي تبغاه.. بس ارجع اهئ اهئ..
نضال: .. ليلو.. كلها يومين وأنا عندك .. لا تبكين ..
ليلين: ماأبغى.. نضال.. أنا خايفه.. مافي أحد عندييي اهئ اهئ.. وااااااء
نضال:ما أقدر أرجع.. لازم أكمل الي بديته هناك.. ورح أرجع بإذن الله ..
ليلين: والله بموووت من الرعب.. نضال.. الله يخليك.. الله يحبك ارجع..
نضال: ليلين.. أنا كذا مارح أقفل منك.. لا تبكين.. يلا امسحي دموعك
ليلين بعصبية: ما أبغى.. وانساني.. وأحسن اتجلس هنااك.. ما أبغاك.. انقللللع.. ومااا أحبك.. وأكرههههههك.. وانت شخص مو مسؤول.. وما تحب إلا نفسك..وبغيض.. وشرييير.. ولا عاد تتصل لأني مارح أرد انقلععععععععععععععععع يا حماااااااااااااااااار
ليلين قفلت في وجه نضال الي كان معصب حده.. طبعاً هو دايم عصبي.. بس هالمره غير شكل... لدرجة انه..
بعدين تعرفون.. ..

*&^^&*
أثير: ألوو؟؟ مين؟؟
......: أنا .. معقول مسحتي رقمي؟؟
أثير: ـــــــه .. أنسوه؟؟ صدق إنك ما تستحي.. اقفل يلا
أنس: أثير حبيبتي.. انتظري شوي..
أثير: حبك حمار.. تكلم مثل الأوادم..
أنس: أقول تراك ما خلصتي عدتك ..
أثير: مالك شغل.. المهم.. اش كنت تبغى؟؟
أنس: أبغاك.. أبغى أرجعك لعصمتي..
أثير: ايش الشغلة بكيف أهلك؟؟ قلللعة.. مو براجعه.. وضف ولا عاد تتصل
أنس: بس يا أثير.. ولدي في بطنك
أثير: لا بس ولا شي.. يلا .. انقلع.. وولدي مارح تقربه
قفلت في وجهه.. وبعدها بكت الييييين ملت من البكي..بس بعدها مسحت دموعها.. وراحت تساعد أمل..
أثير طبعاَ رجعت لبيت أمل.. لأنو تخاف تروح بتاكسي للجامعة.. وماعندها أحد يوصلها.. فالوليد وأمل عرضوا عليها تروح معاهم..

*&^^&*
ليلين تغني: يا رايح ع بلاد الغربة وقف تا أقلك.. رايح ع الغربة وبلادك أحسن لك.. خايف يالمحبوووب تروح وتتملك.. تعاشر الزينات وتنساني أنا.. >> أغنيتي لما أنظف ^_^
.......: أنا حمار؟!
ليلين: يمه.. وبعد ما استوعبت: نضال!!!!!!!!!!!!!!
ركضت ليلين لنضال وضمته بقوة.. حتى هو استغرب.. لما استوعبت إنه هذا نضال كانت بتبعد عن حضنه.. لكن نضال كان أسرع ودفها بقسوة .. وبدون مشاعر.. وليلين هنا خاااافت.. وصارت ترتجف.. هذا نضال ما يلعب.. يعني لو ضربها بتتنوم اليوم في المستشفى.. لكنها تشجعت وقامت من ع الأرض..
ليلين ببرود: ليه؟
نضال: عشان الكلام الي قلتيه في التلفون.. يكون في علمك يا ليلين.. أنا مو أناني.. أنا رحت هناك أتعالج.. قلت يمكن.. تفرحين والله يهديك إذا قدرنا نخلف .. وانتي الي جنيتي على حالك.. أنا خلاص مارح أكمل علاجي.. أصلاً أنا رجعت أوريك كيف تقولين هذاك الكلام لي أنا.. نضاااال
ليلين بخوف ما تبينه: ومين قال إني أبغى عيال منك
نضال:!!!!!!!!!!!!!!!!
ليلين ببروووووود: أنا رح أذبح ولدي إذا كان منك.. سامع؟
نضال عصب ونزل في ليلين ضرب.. الي ما حاولت تدافع عن نفسها.. خلاااااص تعبت.. مو قادرة تكمل.. تبغى تموووووووت.. أما نضال كان معصب حده.. هو على أدنى شي يعصب.. وهذي تتشمت فيه من يوم تزوجوا.. وما تعطيه وجه.. صار عنده كبت.. والحين انفجر بجد.. كان يضربها على كل كلمة قالتها له تذله فيها .. وكل حركة عملتها عشان تتمسخر عليه.. من يوووم زواجهم ولحد الحين..
ليلين انضربت الييين شبعت.. وآخر شي تركها نضال مرمية بالصالة..
نضال مشى بهدوء وبخطوات نادمة .. بس ثابتة.. مشى لغرفة شموخ.. ومسك مقبض الباب بيفتحه.. وبغمضة عين كانت ليلين قدامه..
ليلين:مارح أسمحلك تدخل على شموخ.. انت واحد مجنون.. وممكن في أي لحظة تأذيها..
نضال:!!!!!!! انتي مستوعبة شو تقولين..؟؟ هذي شموووخ.. الي لو أذبح حالي فداها ما يكفيني..
ليلين:لاااااااع .. والله أنا أخاف على بنتي.. أنا ما عندي زياد ثاني أجيب منه عيال..
نضال ما تحملها صفقها كف وطيحها ع الأرض ودخل على شموخ.. وباسها وطلع
ما حصل ليلين.. راح دار بالشقة ما حصلها.. جلس بالصالة بعد ما عرف إنها تتحمم
ليلين كانت بالغرفة.. تتحمم وهي تبكي وتصرخ بأنين وحنين للماضي.. تبكي مو من ضرباته.. تبكي لأنه هانها.. وذلها.. ما تبكي ألم الجسد.. تبكي من ألم الروح..
نضال حاس إنها طولت .. راح دخل عليها الغرفة..
ليلين وصلها بالحمام ريحة سجايره مع عطره.. وصارت تبكي بهستيريا.. نضال لما سمعها دق الباب
ليلين وهي تشاهق: نـ.. نعـ؟.. نعم؟؟
نضال: افتحي الباب..
ليلين وهي تبكي بصوت أعلى: ما أبغى.. مالك دخل فيني..
نضال بصراخ: افتحي البااااااااااااب
ليلين من الخوف صارت تشاهق بين كل كلمة والثانية..
ليلين: صرخ بكيفك مارح أفتح.. لو تذبحني.. وتضربني من هنا ليوم الدين.. مارح أفتح.. ولا حتى البكي صار ممنوع؟؟
نضال: ليلين اقصري الشر وافتحي الباب بسرعة..
ليلين: ما أبغى.. ومارح أفتح الباب.. ولا تدق مره ثانية.. خليني أموووت هنا
بعد ما حست إنه نضال طلع من الغرفة.. لفت روب الحمام على جسمها .. وتركت شعرها براحته.. بس لبست عشانها بتجلس في الحمام فترة.. وتخاف تجلس بدون روب أو ملابس.. بعد ثواني سمعت نضال وهو يقربع عند الباب.. وما تدري اش يسوي.. فتحت باب الحمام.. وحصلته جالس وفي يده مفك ويفك الباب..
ليلين تبكي وهو يناظرها..
ليلين تشاهق: شو تسوي؟
نضال: كنت رح أفتح الباب.. لكن حلو إنك طلعتي منه برضاك..
ليلين كان شكلها كيووت مره.. لأنه ما عليها غير الروب وشعرها كان طايح.. وتنزل منه قطرات مويه.. نزلت على خد نضال الي انشد عرق بخده.. لكنه قام صد عنها بيروح لسريره ينام.. لكنه حس بيدها النعومه السعنتوتة (يعني صغنونة = صغيرة) على كتفه العريض.. التفت لها وحصلها تبكي.. وللمره الثانية قسى قلبه
نضال: نعم؟
ليلين ماردت بكلمة وحده.. بس كل الي سوته.. إنها رمت نفسها بحضنه وجلست تبكي.. هو مصدوم منها.. كثير تضمه بالفترة الأخيرة.. يحس إنها محتاجة حنانه.. يحس إنه الي سواه غلط.. لأنها مالها حد غير الوليد.. صح هو حنون.. لكن هو بعيد عنها الحين.. صار نضال يمسح على شعرها وهو شوي ويبكي ^_^
ليش الدمـع يا قـلبي ترى دمعـك عَلَي غالـي
أنـا مـالي بهَالدنيــا سِــواك أحــدٍ يواسينـي
دخيلك حتى لُو صاحَت جروحك ترفـُق بـحالي
أخــاف صياحَـها يـحـي جـروحٍ مَـيِّتـَه فينـي
صِعيبـه و الله هالدنيـا على مثلك و أمثالـي
صغـارٍ عَالحِـزن لكن أبَت تسـتوعِـب سنينـي
سِقَتني الـمُر في عُـمرٍ شرَب بَه غيري الحالـي
و كِل ما صِحت يادِنيا ذِبَحني الـمُر..تسقيني
وحيد عِشت اْنادي الفَرح لِجروحي و لا جالي
رَحَلت بـكِل صُـوب و ما لقـيت إللي يداوينـي
و تراها ما غـدَت تَفْرِق مَـعِي لُو طـال تِـرحالـي
أنا أصلاً سِكَنـت الجَـرح و ضاعت بَه عَناوينـي
عَشقْت الحزن مُو برضاي.. عيَّـا الوقت يصفالي
و يوم إنه رِجَـف دَمعي ذِبَحـتـَه في وَسَطْ عينـي
لَك الله أيش يفـيد الدَّمع و لُو هُو سِيل مِتوالي
دخيلك تمسـح دموعَـك ترى هالدمع يشقـيني
مِـصير جروحِنا تذبــَــل قِـصَر هالعُمر أو طالـي
و إذا جرحـك أبَـى يبـرى بَضمِّـده بشـراينــي

نضال بعد فترة مو قليله.. حس إنها بطلت بكي.. ورفع راسها يشوف.. حصلها نايمة.. تصوروا واقفة بس نايمة بحضنه.. شالها وحطها ع السرير.. لكنها صحيت.. وناظرته وفي عينها دموع
نضال: وربي لو بتبكين بيجيك كف >> ههههههه طفش
ليلين: نضال
نضال: عيو.. نعم؟
ليلين: نضال.. أنا.. أنـ.. أنا
نضال: انتي شو؟
ليلين:أنا أبغى أروح للوليد
نضال: طيب بكره روحي لهم
ليلين:لاء.. انت ما فهمتني..
نضال: شو؟
ليلين: أبغى .. احمـ .. أبنام عندهم كم يوم
نضال: شووووووو!!؟؟
ليلين: نضال أنا أبغى أريح من جو البيت
نضال: لاء.. مارح تروحين
ليلين: طيب ليه؟
نضال:بس.. مو معقول أنا متزوجك وتروحين تنامين عند أخوك
ليلين: كلها كم يوم بس وأرجع
نضال:لاااااااااااااااااااااااااااااااء.. مافيه
ليلين بتعب: نضال الله يخليك.. أحب رجولك خليني أروح عنده
نضال:لاء.. ولا أقولك.. لاء.. ولا استني لااااااااااااااااااااء
ليلين عرفت إنه يتمسخر عليها
ليلين: طيب.. مشكور.. تصبح على خير
نضال: وانتي من أهله
ليلين: ــــــــه.. صح.. ليه رجعت تدخن؟ نسيتني أسألك
نضال: وانتي اش دخخخخخلك؟
ليلين: أنا زوجتك.. ومن واجبي انتبه لصحتك
نضال: وربي إنتي عجيبة.. في الصبح تتخاصمين معاي.. وبالليل تتكلمين عادي ولا كأنه صاير شي.. وأصلاً قبل شوي ضاربك.. يعني المفروض إنك زعلانه..
ليلين: والله عاد.. الغلطان ما يزعل
نضال:!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليلين: المهم ليه رجعت تدخن؟؟ انت مو قلتلي رح تبطل؟

نضال:كنت أصرفك
ليلين: نضال انت ما شفت نهاية الي يدخنون؟؟ عمرك ما شفت صور؟؟انت مو جاهل أعلمك
نضال: وانتي ليش يهمك؟؟
ليلين: قلتلك قبل كذا..حتى لو ما نحب بعض .. مو بهذي الطريقة تنحل المشاكل..
نضال:أقول.. اش رايك تنامين؟؟
ليلين: نضال .. أنا قلتلك قبل كذا.. سوي الي تبغاه.. بس مو تقتل نفسك.. إذا انت عادي تموت حنا لاء..
نضال: أنا قلتلك.. خليني براااحتي
ليلين: نضال.. يا عمري انت.. لا تدخن
نضال: ياربيييي.. مالك دخل
ليلين: كيف يعني مالي دخل؟؟
نضال: يعني مالك دخل
ليلين: تكفى لاتدخن.. ترى أموت إذا صارلك شي
نضال: بسم الله عليك من الموت وسيرته..
صار نضال يدخل يده في شعره بتوتر..
نضال: ليلين؟؟
ليلين وهي تناظر أصابعها: هلا
نضال: لو.. لووو.. لو بطلت التدخين .. شو تعطيني؟
ليلين بحماس: الي تبغاه
نضال:.. أنا أبغى هذا..
نضال حط يده على قلبها..
ليلين دمعت عويناتها.. وماناظرت بعيونه..
ليلين: عطيتك.. بس..
نضال: بس شو؟؟
ليلين: انت .. انت تكرهني صح؟؟ .. مو هذا موضوعنا.. أوعدك.. بس مو من هاللحظة..
نضال فهم إنها لسا ما تقبلته.. سكت.. ومسح على شعرها.. تقرب منها وباسها
ليلين: تكفه نضال.. مو اليوم
نضال: وليه؟
ليلين: تعبانه وفيني نوم.. وبكره جامعة.. تكفه
نضال: بس.. انتي بكره مو مداومة
ليلين: أف.. وليه؟
نضال: لأني قلت..
ليلين: ما أقدر.. الدكتورة رح تعطيني حرمان.. لأني غبت عن المحاضرة مرتين.. وهالمره الثالثة..
نضال: يووووه طيب.. بس بكره
ليلين بابتسامة: بكره
صدت ليلين ونامت مبتسمة.. وهو تمدد ونام مبتسم..

*&^^&*
غرفة باردة.. ووحدة قاتلة.. وحياة تعيسة..
أثير.. وحيدة بغرفتها الكئيبة.. مرتاحة مره ببيت أمل.. بس هي محتاجة شخص يكون معها على طول.. رجال يحميها هي والي ببطنها.. محتاجة شخص يملي عليها وحدتها بالليل الطويل.. محتاجة أحد يضمها .. أحد يخفف عنها ويواسيها..
ما تبغى تسافر مع أهلها.. مع إنه يجوز في العدة الخروج للضرورة.. لكن هي مو متقبلة فكرة إنها ترجع مع أهلها.. ويصيرون الناس يعايرونها بطلاقها.. هي محتاجة تتزوج.. لازم تتزوج أول ما تخلص العدة.. ما تقدر تجلس كذا.. بدون زوج.. بدون رجال..
قطع صوت الباب أفكارها.. مين بهالليل؟
أمل: صباح الليل
أثير: نور الظلام
أمل:ههههههه .. ماله القمر؟؟ ليه ما نام؟
أثير: يا بنت الناس انتي أبسألمك انتي ما عندك زوج؟؟ ولا انتوا ما ..
أمل: أووووص يا وسخة.. عيب عمى
أثير:ههههههههه ما قلت شي غلط..
أمل: ههههههه.. هاه فكرتي؟
أثير: في؟
أمل: في الوليد يا عبدتن
أثير:أمل قفلي الباب وراك
أمل: لييييييه؟؟؟!!!!!!
أثير: يا بنت الناس انتي في وعيك؟؟ صدق مو بصاحية
أمل: كووولي حلاوة خايسة.. يا غبية عشان نصير مع بعض
أثير: الحمد لله والشكر.. أمولي.. ترى ما يجوز تخطبيني وانا في العدة
أمل: الله يخلييييييييييييييييييييييييييييييييك
أثير: ضفيييييييييييييييييييييييييييييييييييي
وقضوا الليل وأمل تقنع في أثير تتزوج الوليد.. وأثير رافضة الفكرة تماماً..

*&^^&*
عناد: ايه بتزوج.. وقريب إن شاء الله
لمار: ـــــــه وأنا؟؟
عناد: اشفيك انتي بعد؟؟
لمار: كيف تتزوج وتتركني؟؟ مو مهم .. أنا أعرفها؟؟
عناد: ايه
لمار: تحبها؟؟
عناد: أعشقها..
لمار: طيب اتركك مني.. وليلين؟؟
عناد: ليلين اختي.. صح أحبها بس ما يمديني أوصلها.. فليه أتعب نفسي؟
لمار: طيب مين هي؟؟
عناد: مالك دخل
لمار: تكفى عناد.. بس ريحني وقولي اسمها ..
عناد: أثير
لمار: ـــــــــــــــــــه .. أثير؟؟ بس .. بس؟؟
عناد: بس ايش؟؟
لمار: أثير كبيرة.. ومطلقة.. و.. وحامل
عناد: كبيرة بس مو أكبر مني.. أنا 21 وهي 20 ..
لمار: طيب بس مطلقة
عناد: طيب ما فيها شي.. وولدها على عيني وراسي.. وأهم شي حلوة
لمار: طيب.. طيب.. مع السلامة
عناد: مع السلامة .. وهذي آخر مره تتصلين
لمار: أكيد إن شاء الله .. باي.. احبك
عناد: باي .. وانتبهي لنفسك
وقبل لا يقفل عناد.. سمع صوتها وهي تبكي.. ورحمها من قلب.. لكن خلاص .. هو الحين يحب أثير .. غريبة كيف حبها؟؟!!

*&^^&*
جوري: فصفووووصي..
فيصل وهو نايم: همممممم؟؟
جوري: قوم .. عشان توصلني ..
فيصل: اممم .. وين؟؟
جوري: الجامعة بعد وين؟
فيصل: آآه.. لا تروحين اليوم.. ماني قادر أتحرك
جوري: مااالي دخل.. أصلاً ما أقدر أغيب عن المدرسة ..
فيصل: جامعة يا ماما .. جاااامعة
جوري: المهم خلصني وقووووووووووووووووم
فيصل: يوووووووه .. طيب طيب ..
جوري: يسلملي النعساااااااان
فيصل كان شكله جنااان.. عيونه مقفله .. وشعره طاير في كل مكان .. ويمشي بتعب.. ما قدرت جوري إلا إنها تتقرب منه وتبوسه ..
فيصل: سلامات؟؟ عشى ماشر
جوري: هههههههههههه شكلك يخبل كذا
فيصل: هههههههه .. طيب ابعدي بروح الحمام
جوري: تيب..
فيصل: جوري
جوري: عيونها
فيصل: أحــــــــــــــــــــــ[ــب] ــــــك
جوري: يؤ يؤ.. وأنا أمووووت فيك ..
خرجت جوري من الغرفة محرجة.. وفيصل دخل الحمام..

*&^^&*
صباح عذب.. كل الي فيه حلو.. وقطر الندى بكل مكان.. صباح بارد.. بس دافي المشاعر.. صباح يشجعك على الدوام..
مع هذا الصباح.. أبطالنا كانوا متفائلين.. بيوم جديد.. ومشاعر حلوة..
ليلين: سلام ..
نضال: وعليكم السلام.. يلا بسرعة قفلي الباب تأخرتي..
ليلين وهي تقفل الباب: لا وين تأخرت؟؟ لسا الساعة سبعة ..
نضال: ..................
ليلين: افتح شي حلو نسمعه..
نضال أوكيه ..
فتح نضال الراديو.. وكانت قصيدة..
للشاعر محمد الضويحي..
قربواالشّيفازَمنّي ...

لم يَعُدْللعقلِ بدُّ
وارّفعوا صوتَ الأماكن...

أطّربواكلّ السكارىكيف لايحلو المساءُ
بينعطرينٍوكأسُ
دع لقيصر .. مال قيصر
واحرقونيفي مكاني
قهقهات في الزوايا

خالطت ...

عطر الغواني
جاءني طلقُ المحي
ّاينشدُ الوصلَولكن
بين عينيه المحدُّ

بينفكّيهالمنايا ....

مالنا إن دالوغدٌمالنا إن ساد قردٌ
قرّبواالشّيفازَ منّي
مالناأن دالَ عِلجُ
يلبس الثوب المعرّب

فيبلادي ألف قرد
ٍعِمتِياهندٌونان
اقرِّبا الشيفار منّيهكذا
وجه السياسة


ناعمٌ أومستبدُّ
اخرسونا بالعمائ
ماسكرونا بالغنائ
مقيل ليألزم حدودك
قلتُ صبراًياقرود(كل أرض ضج فيهامن نداءالحق)

حدُّاحلقوا كلَّ الشواربْ
دثروها بالسوادِ
كي يسود الذل فينا
كينكون الأكرمين
َمالنا إن دال وغدُ
مالنا إن زالعقل
ُقربواالشِّفازَمنّي

اتركوني فيمدامي
ارفعواصوت الأماكن

لعنة اللليكم

اتركوني في مدامي
دع لقيصرمال قيصر
واحرقوني فيمكاني
ليلين: روووووووووووووعة.. مره حلوة ..
نضال: تجنن مره ..
ليلين: نضال؟؟
نضال: هممممم؟
ليلين: آآ..آآ.. لالا خلاص .. ولا شي..
نضال: شو؟
ليلين: ممكن في يوم من الأيام .. آآ.. آ.. تـ.. بـ..
نضال: شو فيك ليلين؟؟ تكلمي..
ليلين وهي مغمضة عيونها وتتكلم بسرعة:ممكن في يوم من الأيام ترجع شموخ لأهل أبوها؟
نضال: !!!!!!!.. ليلين اشفيك؟ شموخ هذي حياتي.. مو ممكن أفرط فيها أبد هذي بنتيييييي الي مو من صلبي..
ليلين سكتت.. وشوي يرن جوالها.. المتصل: خانني قلبي معاك.. الي هي أثير..
ليلين: هلا أثير
أثير: صباح الخير
ليلين: صباح النور والسرور
أثير: كيفك؟؟

ليلين: ماشي الحال.. انتي كيف أحوالك؟
أثير: تمام.. رايحه الحين للجامعة..
ليلين:آهه.. وأنا بعد بالطريق..
أثير: ليلين .. بغيت أمرك اليوم..
ليلين: يكون خير.. اليوم بكلم نضال ونجي لبيت أمل
أثير: بس ضروري تيب؟
ليلين:أكيد يا عمري..
أثير: أوكيه بايو..
ليلين: بايو حبي..
نضال: اشفيها أثير؟؟
ليلين: مادري.. بس صوتها مو عاجبني..
نضال: خير إن اشاء الله..
ليلين: نضال ممكن نروح اليوم بيت الوليد؟؟
نضال: ليه؟؟
ليلين: وعدت أثير أمر عليها.. تبغاني ضروري..
نضال: ماله داعي.. الله يعز التلفون
ليلين مسكت يده.. أما هو انشد عرق بخده اليمين..
ليلين برجاء: نضال الله يخلييييك..
نضال: يكون خير إن شاء الله.. يكون خير..
وظل يناظر الطريق شوي.. ويناظر يدها الي للحين ما نزلتها شوي ثانية.. لدرجة إنه كان بيصدم بس ربكم ستر.. ^_^.. ومن الحب ما قتل *_*

*&^^&*
ليلين: ميارووووه الدبا..
ميار:هاااااااه ؟
ريماس: من الصبح البنت تكلمك..
حلا تغمز لهم: خلوها .. تفكر في الأسمراني المسمر أبو المسامير.. سااامر
البنات:ههههههههههههههههههه
ميار: مو وقتكم يالخايسات..
ليلين: أقول يلا .. من أول أكلمك..
ميار: اش تبغين؟؟
ليلين: تجين معانا؟؟
نجلا: بنروح الكافتيريا ..
ميار: ايييييه .. طيب.. يلا قوموا..
قاموا البنات وراحوا الكافتيريا.. وجلسوا يسولفون ويدقون بالحكي..
------------------------
أبرسل لك صدى صوتي بعد ماطولسكوتـــــي.
أبنثر لك كلام الحــب واشيل الورد بكفوف
يواقول آسف علىغيابـــــــي
يااغلى حب في حياتي
يطول الوقت أو يقصر
تراك أنت أغلىأحبــــــابــــــــي..

المرسل: خانني قلبي معاك
------------------------
ليلين: سلامات؟؟
ريماس: شو؟؟
ليلين: مو انتي.. أثيري وحياتي.. مرسله رسالة حب..
حلا: هههههاي.. تلاقينها مرسلتها لأنس.. بس ربي كشفها
نجلا: يؤيؤيؤ.. كثروا معجباتك يا ليلين..
ليلين: اخرسوا شوي ممكن؟؟

-------------------------
تدلل علينا يا سمي الظبي وش عاد
تدلل .. ولك بأمر الهوى شافع عندي
ولك في خيال العاشق المهتوي ميعاد
ومجلس على غيمة وليلة قمر نجدي
أسافر معك لبلاد وأنزل معك في بلاد
ومن غيمة لغيمة ولا للسماء حدي

المرسل :تمر في بالي وأنا مدري
----------------------------
ليلين وهي ترفه ملازمها وشنطة اليد: يلا بنات عندي محاضرة بعد شوي..
البنات: بايو..
ليلين: باي..
أخذت الملازم والكتب وشنطة اليد.. وأخذت معاها الكوفي تبعها..
وصارت تمشي بالقوه ههههه.. دخلت القاعة.. وجلست وهي تنتظر الدكتورة.. وبالها مع أثير.. اش صاير لها؟؟ ..دخلت بنت دايم تجلس معاها.. يعني زميلتها في الصف وجلست معاها.. ودخلت الدكتورة بعدها.. وعطتهم المحاضرة.. وليلين أبداً مو مع الدكتورة.. وفي المحاضرة.. رن جوالها..
----------------------
حنون ع الكل
يتصل بك..
----------------
ليلين هنا استغربت بجد.. يعني الوليد يعرف إنها الحين بالجامعة وأكيد عندها محاضرة.. بس ما زال يتصل..
ليلين: هلا وليدو..
الوليد: مراحب ليلين.. صباح الخير
ليلين: هلا .. يا صباح الورد .. والقشطة .. والسكر والشيره
الوليد: هاه يا هانم؟؟ أشوفك مروقة؟؟
ليلين: أجل اشرايك؟؟ فيه أحلى من كذا؟؟ وسط المحاضرة.. ولا فاهمة ولا كلمة.. وحضرتك متصل.. وشاغله بالي هالأثير.. وجالسه أشرب كوفي..
الوليد:أووووووش .. بالعه مسجل.؟؟
ليلين: المهم اش بغيت؟؟
الوليد:لا بس كنت أبغى أسلم عليك
ليلين: ايه زين.. العب على هندي بالشارع.. بسرعة اعترف ..
الوليد: الحين أنا ونضال بندخل نوقع.. ثواني وأتصل فيك
طبعاً الوليد ونضال يشتغلون بأرامكو.. وهم أصلاً ما كملوا جامعة بس لأنه معاهم لغات.. بس فترة تدريب..
ليلين: تيب بايو
الوليد: باي..
بعد ثواني من محاضرة غبية.. ومحاولات ميأوس منها لفهم هالمحاضرة الي مادري وين راسها من رجليها .. اتصل الوليد مره ثانية..
ليلين: هلا وليدو
الوليد: أقول.. أنا بخبرك وبعدها بروح
ليلين: شالسالفة الوليد؟؟ شغلتم بالي؟
الوليد: ولا شي.. بس.. بس
ليلين: ياليييييل أبو نجفة.. شالسالفة؟؟
الوليد:أ.. أثير..
ليلين: ـــه اشفيها أثير؟؟؟ ياويلي.. اش صار عليها بنت عمي؟
الوليد: يا بنت الناس هدي شوي..
ليلين: تكلم بسررررعة ..
الوليد: لمحلي فيها عناد..
ليلين: وجع يا موحلو.. طيب وشفيك كنك بتقول ماتت؟؟
الوليد:...............
ليلين: خبرتها؟
الوليد: يا عبيطة البنت في العدة ..
ليلين: أدري.. بس انت مو حلو .. أكيد بتخربها وتقولها
الوليد:.................
ليلين: وليدو اشفيك؟؟
الوليد: أقول ترى مو بأصغر عيالك أنا وليدو وليدو
ليلين: يا سلاااام .. حتى أمل تدلعك
الوليد: أمل زوجتي
ليلين: وأنا اختك .. المهم اشفيك متنكد من سالفة أثير؟؟
الوليد:..................
ليلين:وليه عناد يلمحلك انت؟؟ وين راح عمي؟
الوليد:.......................
ليلين: ــــــــــــــه.. لا يكوووووووون
الوليد: باي
ليلين بهدوء وبطء: ب..ا..ي
ليلين فهمت السالفة.. الوليد حن لأيامه مع أثير.. ومو متقبل فكرة إنه أحد غيره بيتزوجها.. وعناد راح للوليد لأنه يعرف بسالفتهم .. وانهم كانوا مخطوبين لبعض بس انفصلوا.. فأخذها كنوع من الإستئذان .. أما هي بجد ارتبكت من فكرة الوليد وانه حن لأثير.. وماركزت الييييييين طلعت من الدوام

يا ترى أثير شو فيها؟؟
وليلين ونضال شلون بيكون وضعهم بعد ما وعدته ليلين تحبه؟
وليلين بتعرف حقيقة مشاعرها أو بتحاول تتجاهلها
عصافير الحب.. جوري وفيصل وولدهم متعب.. وش بيصير معهم؟؟
الوليد وحنينه؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 02:12 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

#& الجــزء الواحــــــد والعشـــرونــــ &#

جلست على الكنبة بتعب..
نضال: يلا .. ادخلي ارتاحي شوي.. عشان أول ما تقومين أوديك لأثير
ليلين: لالا.. بروح أسوي الغدا..
نضال:ماله داعي أنا متغدي بالعمل..
ليلين: ..أ.. طيب..
قامت ليلين بدلت ثيابها ونامت .. وهي تفكر بأشياء كثير.. بالوليد وأثير وأمل.. وبعناد .. وأول ما فكرت فيه.. قشعر جسمها .. يا عالم هذي القة مارح تنساها ليلين.. دخل نضال .. وجلس ع الكرسي المتحرك.. ورمى بفمه سيجارة.. ناظرته ليلين.. قام شالها على طول
نضال: أوه.. نسيت الاتفاق..
ليلين: بس أنا ما نسيبت.. عطني ولاعتك وعلبة السجاير
نضال باستسلام حطها بيدها.. أخذتها وخبتها عنه .. ورجعت نامت.. بعدين قامت وكأنها تذكرت شي..
ليلين: ويا ويلك تشتري غيرها.. وبسأل الوليد عنك في الدوام تدخن ولالاء..
نضال: يا عبيطة ممنوع التدخين.. تبغين وحده من الأنابيب تتفجر؟؟
ليلين:عاد أنا خبرتك..
رجعت نامت بسلاااااام.. وهي تفكر بنضال ..

*&^^&*
فيصل:آآآخ .. دنيا معكوسة نزرع بصل يطلع كوسه
جوري: هههههههههههههههههه
فيصل: هذا نك صاحبي.. بس أحسه حكيم
جوري:فيصل؟؟
فيصل: يا عيون الفيصل ..
جوري:همممم .. ما تفتقد أنس؟
فيصل دمعت عينه: كيف ما أفقده؟؟ هذا روح الروح
جوري: الله يرحمه.. هذا وانتم بس أصحاب
فيصل:................
جوري: أسمع الكل يعني كان يحبه مره.. وكل من عرفه حبه.. طيب كيف الي عاشره وعاش معاه
فيصل: قصدك ليلين.؟
جوري: ايه ليلين.. يعني ماأدري كيف .. بس أحس إنها تشتاقله كثير..
فيصل: ما أتصور..
جوري: وليش؟
فيصل: لو كانت تحبه ما تزوجت بعده وربت شموخ..
جوري: يقولون مجبورة ..
فيصل: عندها الوليد.. لو انجبرت بيدافع عنها..
جوري:....................
فيصل: مو مهم .. اش سويتي غدا؟
جوري: مرقوق >> أكله غامدية .. أحبببببببها .. ^.^
فيصل:يا سلااااااام .. عجلي طيب..
جوري: زين..
جهزت جوري الغدا لأستاز مؤنس .. فيصل..
وبعدها راحت تنام عشان تروح لأثير >> مسببة إزعاج أثيري

*&^^&*
كان جالس عند البحر.. يرمي فيه حصى على كل غلطاته.. ويبكي.. يبكي بدموع أطفال..
مايدري اش يسوي بدنيته؟؟ كان الوقت عصر.. والدنيا نور.. بس هو مو شايف من النور إلا الظلام الي لاف حياته ..
ولاف المكان بكامله.. اش يسوي بنفسه بعد ما تركته..؟؟ يحبها.. يعشقها..
عاشت معاه عمر.. لكنه ما قدرها.. وحاول يحرمها من شي عزيز عليها..
أكيد عرفتوه .. أنس..
أنس .. على قد ماهو وسيم.. على قد ماهو منكوب بحياته..
تقربت منه بنت.. وجلست جنبه ع البحر..
......: مساء الخير..
أنس التفت يشوف مين .. حصل بنت.. حلوة مووووت..
جذابه وجميله.. فمها نقطة سعيره مره.. وعيونها واسعة وتجذب..
وشعرها بني يوصل لظهرها.. ولونه بني.. حاطه الطرحة على كتفها..وعبايتها مخصرة ومطرزة.. وأكيد ع الكتف..
ونظاره تلم شعرها الحر .. ناظر بعيونها.. حصل حزن وألم ومرارة.. بس فيها تفاؤل كبييييير..
كان لون عيونها رمادي.. أنفها شكله غريب بس حليو.. كانت حلوة مررره..
ابتسمت وبان تقويم (جسر) بأسنانها اللولو.. ماكانت أسنانها متقدمة.. لكن الظاهر كانت الموضة..
أنس: مساء النور.. عفواً بس..
.....: أدري شكلي غلط معاك.. لكن .. شفتك وحيد وحزين.. قلت أجي أسليك.. لأنو الظاهر .. أحزانك بكبر أحزاني..
أنس ناظر بعيونها الي تخبل بالواحد وسكت..
.....:معليه إذا كنت ضايقتك.. بس خلينا نتفق..
أنس: على؟؟
.....: نكون أصدقاء.. اليوم بس.. لغاية ما أروح أو تروح انت ..
أنس: أكيد.. وشو المانع.. بس.. ما تعرفنا ..
.....: صدقني.. أسمائنا مالها أي دور بحياتنا.. شو ما كان اسمك.. المكتوب رح يصير.. وشو ما نادوك الناس.. مارح يغير اسمك من تعاملهم معاك..
أنس: ولكل قاعدة استثناء.. أصحاب المناصب تفرق معاهم الأسماء..
.....: لا تدخلنا بالسياسة والي يعافيك.. ع العموم أنا اسمي لجين..
أنس: لجين.. اسمك حلو.. عاشت الأسامي..
لجين: تعيش.. عيونك الحلوين..
أنس: وأنا أنس..
لجين: كمان اسمك حلو.. وسهل.. عاشت الأسامي..
أنس: عشتي.. انتي الأحلى..
لجين: كم عمرك؟؟
أنس:آآآخ.. لا تسأليني.. ما أحب أتذكر..
لجين:!!!!!!!!!!!!!
أنس: مارح تفهمين علي.. مو مهم..
لجين: طيب.. الي يريحك.. أنا عمري 20..
أنس: قدها ..
لجين: مين؟!
أنس: طليقتي..
لجين: مطلق .. بس .. بس انت
أنس: صغير.. ههههه .. أعرف.. كنت أحبها بس افترقنا
لجين: هممم.. السبب العائلة؟
أنس: ايه.. مرة أخوي..
لجين:!!!! شو دخلها بحياتكم؟؟
أنس: قصة طويلة..
لجين: ما ورانا شي.. احكي..
أنس .. يقولون .. ............
ظل أنس يحكيها القصة.. وهي منتبهة معاه.. وهو يضيع بنظراتها الحلوة..

*&^^&
الوليد: ليلين.. كم مره أخبرك إنه هالشي مو بيدي؟؟
ليلين: عمى.. غبي انت؟؟ شوف يالوليد.. كله ولا أمل.. يا ويلك يصير لها شي
الوليد: يا ربييي.. أقلك خلاااص.. وربي مارح أسوي شي.. كل السالفه إني غرت
ليلين: يا سلام.. وليه ما غرت من أنس؟؟
الوليد: ومين قالك ؟؟ أصلاً أنا فرحت مرره.. لما طلقها..
ليلين: حرام عليك.. مو مهم.. خلاص اقفل هالسيرة.. وياويلك تسمعك أمل..
الوليد:حاضر يا عيون الوليد انتي..
ليلين: يلا خل أروح أسلم ع البنات من أول ما دخلت سحبتني.. بايو
الوليد: بايو..
......
ليلين: هاي بنات
أثير: هلاااااااااا والله .. يا مرحبا يامرحبا.. نورك طفا الكهربا..
ليلين: يؤيؤ.. ترى بيكبر راسي..
أثير: ههههههههه ويكبر شو فيها؟؟
سلمت ليلين ع البنات وجلست..
أثير سحبت ليلين لغرفتها الي ببيت الوليد.. وجلستها ع السرير.. وقفلت الباب ورجعتلها
ليلين: خير أثير.. شاغله بالي من الصباح
أثير: ما ينشغل بالك إلا بطاعة الرحمن..
ليلين: آمين.. خير شو صاير؟
أثير: أنس يا ليلين .. أنس..
ليلين: شو فيه أنس؟؟ لا يكون صايرله شي..؟؟
أثير: لااااء.. بس .. يتصل عليي كل يوم بالليل.. ويترجاني أرجعله ..
ليلين: طيب؟؟
أثير: وأنا الظاهر إني حنيت.. لكن كل ما أتذكر بنت خالته أنفجر..
ليلين: تسمعين مني لو نصحتك؟؟
أثير: أجل ليه استشرتك؟؟
ليلين: انتي تقولين إن أنس يكلم بنت خالته مادري وش قلعتها.. وانتي الحين تحت ضغط صدقيني.. وعدتك باقيلك يمكن خمس شهور إذا مو أكثر لأنك حامل.. عشان كذا إنتي مستعجلة.. لكن صدقيني لو انتظرتي لبعد العدة.. رح يتقدملك الي يسواه وعشره من أمثاله..
أثير: قولتك؟؟
ليلين: أنا بصراحة لو نضال يكلم بنت خالته لأطب بكرشه
أثير: على فكره.. انتي بنت خالته
ليلين: ايه صح هههههههه
أثير: ايه .. هذا الي قاهرني... انه يكلم بنات.. بعدين.. يبي يحرمني منك
ليلين: أثيري.. لو أنس بيسعدك وربي كان نصحتك ترجعين.. لكن ما أشوف فيه شي يشجعك على الاستمرار معاه.. غير هالولد الي ببطنك .. بعدين .. أنا متأكدة نصيبك بعده بيكون أحسن.. (ابتسمت وهي تفكر بعناد)
أثير: أحسن.. أنا استرخت كذا مره.. وشايفه إنه الأحسن ننفصل.. وكمان شورك يشجعني على قراري..
ليلين: الله يوفقك يااااااااارب.. وإذا اتصل عليك مره ثانية.. فهميه
أثير: أوكيه..
ليلين: ووووووووووووووجاااااااااااااااااع
أثير: يمه .. اشفييييك؟؟
ليلين: جوعانه يا عبدتن.. وانتي هنا تتشكين قللللعه.. يلا أنا بنزل
أثير: بألحقك.. بس ثواني..
ليلين: طيب..
نزلت ليلين.. وأثير تراقبها.. وابتسمت بحب..
ماعاد لكـ قيمه ولاشي ياهيه...


إرحـل بعـــزة نفس قبل الإهـــانه...


خــلاااص قلبي مات و له تنــــاديه...

ليتـكـ تحس بيــوم طعم الخيـــانه
من يو شفتك شابكـ إيديك بيديه
لعنت قلب حب قلبك وصـــــــــانه
والمشكله قـــــداام عيني تــداريه
ياقو قلبــــــك كيف خنت الأمــــانه
بالكـ تحــــاول بالعتب المشـــــــــاريه
وقت العتـــــب ويـاكـ قفــا زمــانه
لك عين رااجع يم قلبي وتبكـــــــيه
وتهل كل هذا الدمــــع عشـــــانه
تقــــول هاك القلب وأقـــــول مابيه
مليتهــــــا وياكـ هالأسطـــــواانه
جرحكـ مكن في خــــــــــافقي وين أداويه
ماهيب دعــــوا ياحبـــــــــــيبي ميــــانه
خـــــــلااااااااص مالكـ شي هاليــــــوم ترجيه
عليـــــــت نفسي عن هــــــــوااكـ وطمــــــانه
قلبـــــــي عزيــــــز ولا يغــــــير مبــــاديه
ومـــــادامني حاشمكـ عن شي أببديــــــــه
إرحـــــل وخــــــــل القلب وإنســـــــــــى مكـــــــانه
يــــــاهيه قلبـــــــي مـــــات وش له تنـــــــــاديه
ليتـــــــكـ تحس بيــــــوم بطعم الخيـــــــانه
ياهيــــــــه كـــانك تفهـــــــــم العلم ياهـــــــــــــيه
إرحـــــــــل بعــــــزة نفــــــــس قبل الإهــــــــــانه




ليلين.. سمعت أثير وهي تقول الشعر.. وخانتها دمعة..
ونزلت للبنات بعدها ..
ليلين: بناااااااااااااااااات
جوري: يارب تستر.. يارب تلطف فينا
البنات: هههههههههههههههههههه
ليلين: اش قصدك؟؟
جوري: لا سلامتك..
ليلين: ايه أفكر بعد..
أمل: اش كنتي بتقولين؟
جوري: وشو بعد؟؟ يا سامر المصري بالتلفزيون.. ولا أموت بمعتز.. ولا.. يعجبني أبو العز يوم يقول لعيونك خااال
البنات:هههههههههههههههههه
ليلين: شف من يتكلم؟؟ عاشقة الزيوت.. اخرسي بس..
جوري: انثبري..
ليلين: هههههههه .. تذكريني بنضال إذا عصب..
جوري: يؤيؤ.. مو قادرة تنسى دقيقتين على بعض
ليلين: يا بنت الناس انتي اشفيك؟؟ مين محرضك علي؟
جوري: ههههههههه أحب أناقرك
ليلين:ههههههههههه .. يلا بنات .. لازم أذلف
جوري: وين؟
أمل: وين؟
أثير: وين؟؟
ليلين: يؤيؤ.. صدق اني مهمه..
أثير:ههه ولوووو
ليلين: بروح هذا ازعجني
البنات: يؤيؤ.. ماااايصبرررر
ليلين: وسخات يلا باي..
ودعت البنات ونزلت.. وما نطقت بحرف في السيارة لا هي ولا نضال.. سكوووت مخيف.. بس كانوا تقريباً متعودين ع الوضع..
نضال شال شموخ لما وقفوا عند إشارة..
نضال: يا ناس أباكلهااااااااااااااااااااا
ليلين: وه.. وأنا اش آكل؟
نضال:ههههههه .. أفكرك خايفه على بنتك..
ليلين:هههههههههه بس بطني أهم
نضال:ههههههههههههههه .. المهم.. أبغاك تلغين الجامعه كم يوم
ليلين: ليه؟
نضال: بنسافر الدمام
ليلين: ليه اشصاير؟
نضال:خالتي نوار تعبانه
ليلين:ـــــــــــه
بدت ليلين تبكي..
نضال: يا بنت الناس.. مافيها شي.. بس الواجب زيارة
ليلين: دوووب.. خوفتني عليها
نضال:هههههههههه انتي خبله.. خوافه
ليلين: بعد حبيبتي وأخاف عليها فيه اعتراض؟
نضال: لاء.. مافي اعتراض.. بس اشمعنى بس خالتي نوار؟؟
ليلين:........................
نضال: هذا وهي بس مناقر وياك.. وأنا المؤدب ما حبيتيني مثلها
ليلين:هههههههههه هي خالتي.. ملزومين نحبها
نضال:وأنا زوجك ..
ليلين: صح.. عطيني شموخ
نضال: لا تغيرين السالفة
ليلين: تكفه ستوب
نضال: طيب..
صار نضال يدخل يده بشعره.. لغاية ما فتحت الاشارة..
ووصلوا للبيت.. وهم ملتزمين الصمت.. ولا كأنهم مع بعض بنفس المكان..
دخلت ليلين لغرفة شموخ.. وحطتها ع سريرها.. لأنها كانت نايمة.. بعدها راحت لغرفتها.. وغيرت ملابسها وجلست تقرأ بالمجلة الي بيدها..وما حست بدخول نضال.. الي دخل وتحمم.. ولبس وجلس ع السرير..
نضال:اوووووخص يا مثقف..
ليلين: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نضال: اشفيك اشفيك اشفيك؟؟
ليلين: ووووجع.. نضالوه خوفتني.. تنحنح
نضال:هههههههههههههههههه .. من أول وأنا هنا.. من ساعة تقريباً
ليلين بحرج: ما حسيت.. سوري..
نضال:يؤيؤ.. فديت الي يستحون..
ضمها نضال.. وهي بكت.. خايفة السعادة الي هي فيها ما تدوم..
يا ناس تعشششششقه
يـا يـمـه جـيـت ابـسـأل لـيـه انـا حـظـي مـجـافـيـنــي
اشوف الـنـاس مـلـتـمـه وانــامــا بـيــن حـسـراتــي !!

اشـوف افــراح مــن حـولــي اسـلــم مــاتـحـيـيـنــي
انـاديـهــا وانــا خـجــلان الـــزم فـــي تـحـيــاتــي !!

احـاكـيـها يـافـرحـه ويـن؟ حـلـفــت انــك تـزوريـنــي
اشــد بـحـكــي ثــم ارخــي اداعـبـهــا بـهـمـسـاتــي !!

ولا بــه فـايــده يـمــه بـرغـبـتــهــا تـمـشـيــنــي
تـواعـد ثـم تـخـلـفـنــي او انـهــا تـنـســى اوقـاتــي؟!!

انـا اذكْـر دعـوتـك لـلــه ... طـلـبــك انــه يـخـلـيـنــي
طـلـبـك انــه بـيـرزقـنــي و يـوفـقـنــي ببـدايـاتــي !!

تـعـلـمــت الـدعــاء مـنــك وصــارت عــادةٍ فـيـنــي
اذا نـامــت عـيــون الـخـلــق اوجــه لربي دعـواتــي!!

رجـيـت بـصـوت كـلـه خــوف مـتـأمــل بـيـعـطـيـنــي
لاجــل افـرّحــك يـمــه رجـيــت وزدت رجــواتــي !!

هـقـيـت ان دنـيـتـي تـصــدق بـدعـواتــي وتـوفـيـنــي
صـبــرت بـحــروة امـالــي وحــروة كــل هـقــواتــي!!

وجــت لـلـخـلــق ذا كـلــه ولـكــن ازرت تـجـيــنــي
وقـلــت اكـيــد هــي خـيــره حـمــدت الله لـحــالاتــي !!

كــتــمــت الآآآهـ لا تــطــلــع ولا ودي تـشـوفــيــنــي
مـا ودي يـتـعـبـك نـوحــي ولا تـشـقـيــك شـهـقـاتــي !!

تـجـرعــت الالــم يـمــه شـربـتــه بــأول سـنـيـنــي
وجـيـتـك مـا بـغـيـت انــك تـحـســي مــر لـوعـاتــي !!

اضّـحـك هــم دمـعـاتــي واطـمــن خــوف يـحـويـنــي
واجر بـصـوتي الـعـالـي لاجـل عـيـنـيـك ضـحـكـاتــي !!

واذا صـديـت عــن وجـهــك اسـلــم امــري لـعـيـنــي
تـجـيـنــي مـثــل جــلادٍ يــروق ان شــاف دمـعـاتــي !!

اجـمـلــهــا بــذكــر الله واقـــول الله بـيـجــزيــنــي
اهـدّي نـفـسـي اطـلـبـهــا تـجـمـلـهــا بـبـسـمـاتــي !!

ولـكـن لــو نـجــي لـلـجــد تــرى كـذبــي مـأذيـنــي
مـا عـاد اسـتـحـمـل الـعـيـشـه بـتـزيـفـي لـفـرحـاتــي !!

انــا هـلـكــانه يــا يـمــه انــا تـعـبــانه ضـمـيـنــي
انــا كــل لـيـلــه اتـوفــى وارد احـيــا لـصـرعـاتــي !!

ذبـحـنـي الـبـرد يـايـمــه بـغـيـتــك لــوتـدفـيـنــي
طـلـبـتـك انـزعـي بــردٍ سـكــن واسـتـوطــن بـذاتــي !!

ضـلـوعـي تـزاحـمـت يـمـه بـصــدرٍ مــا يـكـفـيـنــي
من الـضـيقه مــن هـمـومــي مــن الامــي واهـاتــي !!

يـلاعـب فـكـري جـنــون و تـلاعـبـنــي شـيـاطـيـنــي
تـوريـنـي ضـعـف حـالــي ... تـذّكـرنــي بـمـعـانـاتــي !!


تـشـكـكـنـي بـحـبـك لــي واقــول انــك تـحـبـيـنــي
تـعـانـد حـبــك بـقـلـبــي تـكــذب لــي حـكـايـاتــي !!

تـرى مـا هـزنـي خـوفــي وحـبــك لــي بـيـحـمـيـنــي
تـرى مـا عـمري اشـكــك والـومــك فــي نـهـايـاتــي !!

انـا بس بـاسـالك يـمـه حـقـيـقـه لـيـه ولـدتـيـنــي؟؟؟
بـنـفـس الـلـحـظـه يا يـمه ولـدتـي لـيــه ونـاتــي؟؟؟ !!

ارد ادعــي انــا ربــي مــن الـعــلــه يـشـافـيــنــي
وكــل خـوفــي عـلــى قـلـبــك اذا مــروك بـرفــاتــي !!

انـا خـايـفه مــن احــلامٍ نـهـايـتـهــا بـتـشـقـيـنــي
ومــن قـســوة مـشـاويـري ومــن اخــرمـسـافـاتــي !!

وخـايـفه والله مــن قـبــري ومــن تـربـه تـغـطـيـنــي
وسـيـره تـنـقـطـع بـعـدي مـا يـبـقـى غـيـركـلـمـاتـي !!

ابـيكي تـرضـي بـالـقـسـمـه ورضـوانـك بـيـرضـيـنـي
تـرانـي لاجـلــك اتـمـنــى يـحـقــق ربــي رغـبـاتــي !!

يـا يـمــه لا اشــوف الـهــم بـوجـهــك لاتـبّـكـيـنــي
ترى مـكـتـوبـه قـبـل اولـد مـتـى ولـويــن خـطـواتــي !!

واذا مـا جـت عـلى كـيـفـي ابـيـكـي مـنـهـاتـعـفـيـنـي
ابي ترحمني دمـوعـك وتــشــفــع عــنـــدك ابـيـاتــي
نضال: ليلين حبيبي اشفييك؟؟
ليلين وهي تشاهق: أريد أمييي.. أريد أمي يا نضااااال

يـا يـمـه جـيـت ابـسـأل لـيـه انـا حـظـي مـجـافـيـنــياشوف الـنـاس مـلـتـمـه وانــامــا بـيــن حـسـراتــي !!

اشـوف افــراح مــن حـولــي اسـلــم مــاتـحـيـيـنــيانـاديـهــا وانــا خـجــلان الـــزم فـــي تـحـيــاتــي !!

احـاكـيـها يـافـرحـه ويـن؟ حـلـفــت انــك تـزوريـنــياشــد بـحـكــي ثــم ارخــي اداعـبـهــا بـهـمـسـاتــي !!

ولا بــه فـايــده يـمــه بـرغـبـتــهــا تـمـشـيــنــيتـواعـد ثـم تـخـلـفـنــي او انـهــا تـنـســى اوقـاتــي؟!!

انـا اذكْـر دعـوتـك لـلــه ... طـلـبــك انــه يـخـلـيـنــيطـلـبـك انــه بـيـرزقـنــي و يـوفـقـنــي ببـدايـاتــي !!

تـعـلـمــت الـدعــاء مـنــك وصــارت عــادةٍ فـيـنــياذا نـامــت عـيــون الـخـلــق اوجــه لربي دعـواتــي!!

رجـيـت بـصـوت كـلـه خــوف مـتـأمــل بـيـعـطـيـنــيلاجــل افـرّحــك يـمــه رجـيــت وزدت رجــواتــي !!

هـقـيـت ان دنـيـتـي تـصــدق بـدعـواتــي وتـوفـيـنــيصـبــرت بـحــروة امـالــي وحــروة كــل هـقــواتــي!!

وجــت لـلـخـلــق ذا كـلــه ولـكــن ازرت تـجـيــنــيوقـلــت اكـيــد هــي خـيــره حـمــدت الله لـحــالاتــي !!

كــتــمــت الآآآهـ لا تــطــلــع ولا ودي تـشـوفــيــنــيمـا ودي يـتـعـبـك نـوحــي ولا تـشـقـيــك شـهـقـاتــي !!

تـجـرعــت الالــم يـمــه شـربـتــه بــأول سـنـيـنــيوجـيـتـك مـا بـغـيـت انــك تـحـســي مــر لـوعـاتــي !!

اضّـحـك هــم دمـعـاتــي واطـمــن خــوف يـحـويـنــيواجر بـصـوتي الـعـالـي لاجـل عـيـنـيـك ضـحـكـاتــي !!

واذا صـديـت عــن وجـهــك اسـلــم امــري لـعـيـنــيتـجـيـنــي مـثــل جــلادٍ يــروق ان شــاف دمـعـاتــي !!

اجـمـلــهــا بــذكــر الله واقـــول الله بـيـجــزيــنــياهـدّي نـفـسـي اطـلـبـهــا تـجـمـلـهــا بـبـسـمـاتــي !!

ولـكـن لــو نـجــي لـلـجــد تــرى كـذبــي مـأذيـنــيمـا عـاد اسـتـحـمـل الـعـيـشـه بـتـزيـفـي لـفـرحـاتــي !!

انــا هـلـكــانه يــا يـمــه انــا تـعـبــانه ضـمـيـنــيانــا كــل لـيـلــه اتـوفــى وارد احـيــا لـصـرعـاتــي !!

ذبـحـنـي الـبـرد يـايـمــه بـغـيـتــك لــوتـدفـيـنــيطـلـبـتـك انـزعـي بــردٍ سـكــن واسـتـوطــن بـذاتــي !!

ضـلـوعـي تـزاحـمـت يـمـه بـصــدرٍ مــا يـكـفـيـنــيمن الـضـيقه مــن هـمـومــي مــن الامــي واهـاتــي !!

يـلاعـب فـكـري جـنــون و تـلاعـبـنــي شـيـاطـيـنــيتـوريـنـي ضـعـف حـالــي ... تـذّكـرنــي بـمـعـانـاتــي !!


تـشـكـكـنـي بـحـبـك لــي واقــول انــك تـحـبـيـنــيتـعـانـد حـبــك بـقـلـبــي تـكــذب لــي حـكـايـاتــي !!

تـرى مـا هـزنـي خـوفــي وحـبــك لــي بـيـحـمـيـنــيتـرى مـا عـمري اشـكــك والـومــك فــي نـهـايـاتــي !!

انـا بس بـاسـالك يـمـه حـقـيـقـه لـيـه ولـدتـيـنــي؟؟؟بـنـفـس الـلـحـظـه يا يـمه ولـدتـي لـيــه ونـاتــي؟؟؟ !!

ارد ادعــي انــا ربــي مــن الـعــلــه يـشـافـيــنــيوكــل خـوفــي عـلــى قـلـبــك اذا مــروك بـرفــاتــي !!

انـا خـايـفه مــن احــلامٍ نـهـايـتـهــا بـتـشـقـيـنــيومــن قـســوة مـشـاويـري ومــن اخــرمـسـافـاتــي !!

وخـايـفه والله مــن قـبــري ومــن تـربـه تـغـطـيـنــيوسـيـره تـنـقـطـع بـعـدي مـا يـبـقـى غـيـركـلـمـاتـي !!

ابـيكي تـرضـي بـالـقـسـمـه ورضـوانـك بـيـرضـيـنـيتـرانـي لاجـلــك اتـمـنــى يـحـقــق ربــي رغـبـاتــي !!

يـا يـمــه لا اشــوف الـهــم بـوجـهــك لاتـبّـكـيـنــيترى مـكـتـوبـه قـبـل اولـد مـتـى ولـويــن خـطـواتــي !!

واذا مـا جـت عـلى كـيـفـي ابـيـكـي مـنـهـاتـعـفـيـنـيابي ترحمني دمـوعـك وتــشــفــع عــنـــدك ابـيـاتــي
نضال: ليلين حبيبي اشفييك؟؟
ليلين وهي تشاهق: أريد أمييي.. أريد أمي يا نضااااال
نضال صار يمسح على راسها بحنان..
نضال: وش الي ذكرك فيها ؟؟
ليلين:...............
نضال: الله يرحمها ويرحم أموات المسلمين
ليلين:آميييييــن
نضال بمرح:شكلك يخوف بالكحل السايح هههههههاي
ليلين:ــــه كذاب.. كحلي مايروح بالموية والدموع
نضال: تكفين يا أم كحل ما يسيح.. طالعي وجهك ..
راحت ليلين للمرايه.. ماكان فيها شي..
ليلين: يا كذاااااااب..
راحت ليلين تركض وراه بالبيت.. الييين طاحت لأنه رجلها التوت.. ونضال ركض لعندها يشوف اشفيها.. ليلين رفعت راسها متألمه.. مسك نضال رجلها يشوف..
بعدها مسكته ليلين وضحكت.. وصارت تضرب فيه وتشد شعره.. وهو يضحك ويقول لاء.. خيااانة .. مافيه .. غشاشة .. طالعه لأخوك ..
هههههههههههههههههههههههههههه >> معليه بس عجبني الموقف خخخ
وقفوا ضحك الاثنين.. وراحت ليلين تجلس ع الكنبة.. وهو بعد وقف وجلس معاها
نضال يلهث: يوووه.. من زمان ما لعبنا كذا.. هههههههه
ليلين تلهث:ههههههه .. يا شرير.. سريييع مره ..
نضال: أجل اش على بالك؟؟ أنا أسبق الشباب بالجري
فعلاً كان نضال سريع مره.. ودايم يتسابق مع الشباب.. ويفوز عليهم..
ليلين:آآه.. أووه.. تعبت.. بس .. المفروض تهدي معاي.. ترى أنا بنت
نضال:آآخ.. جيبيلي مويه بلا حكي فاضي.. انتي بنت؟؟ من يشوفك يقول..
ليلين: أووووووص.. والله اني بنت.. ومكتملة الأنوثة باقي
نضال:هههههه عجبتني.. كنت أمزح ليه عصبتي؟؟
ليلين: ما عصبت.. بس أدافع عن حالي..
نضال: طيب اخلصي جيبيلي مويه
ليلين ابتسمت بمكر: من عيووووني..
نضال باستغراب: تسلم عيونك..
راحت ليلين للمطبخ.. ورجعت بسرعة.. وعطته مويه..
نضال كان عطشان مررره.. فمسك الكاس وتقريبا شرب ربعه.. وبس وقف.. رش كل الي في فمه وطلعه..
نضال:وووووووع.. اش هذا؟؟
ليلين بإجرام: مادري اشفيهم التحليه.. بدال ما يحلون يملحون هههاي
فهم نضال إنها حطت ملح في المويه وقام يركض وراها.. وهي دخلت الغرفة وصارت تناقز فوق السرير..
نضال: تعالييي.. أوريك كيف تحطين ملح في المويه
ليلين:هههههههههه .. تعيش وتاكل غيرها هههاي
نضال: انزلي.. أنا أوريك..
غريب هاليوم كيف مر على عالاثنين بدون مشاكل.. اليوم كله كان ضحك بضحك.. استمروا الاثنين طول الليل بصنع المقالب لبعض.. والركض والضحك والوناسة ..

*&^^&*
أنس: يوووه.. الساعة صارت 1 الليل.. من متى وحنا هنا؟؟
لجين: تقريباً من 3 العصر..
أنس:يؤيؤ.. أخذنا الوقت..
لجين: مره تأخرت عن البيت الحين أخوي يقلق علي..
أنس: يلا.. تبغيني أوصلك بطريقي؟؟
لجين:همممم.. بما اننا أصدقاء أوكيه
أنس: مشينا
قاموا الاثنين وركبوا السيارة..
طبعاً الحكاوي ودتهم وجابتهم.. وللحين أنس ما عرف قصة لجين.. وأحزانها الباينه على وجهها وش سببها .. وكل ما سألها تقول بدري أحكيك.. رغم إنه هو.. حكاها كل شي بالتفصيييييل.. صح عارضته في أشياء سواها.. بس هو عادي عنده تختلف معاه.. أصلاً أحيان كان ما يركز من جمالها.. يروووح ملح بعويناتها الرماديه..
وفي السيارة أخذوا أرقام بعض.. وتواعدوا.. ونزلت لجين للبيت..
طبعاً أنس ولجين مافي شي يجمعهم غير الصداقة الي لجين فرضتها بالقوة على أنس.. من أسلوبها وجمالها والأهم تحرشها فيه خخخخخ..

*&^^&*
أمل بتوتر: تتزوجها
الوليد: شووووووووووووووووووووو؟
أمل: ههههه.. اشفيك؟؟ الله يخليك وليدو تزوج أثير.. وخلينا كلنا نعيش مع بعض
الوليد: حبيبتي أمل تبغين المستشفى؟؟
أمل: وليدووووووووو
الوليد: يا ناس بتجلطني هالبنت.. أقول انثبري ونامي
أمل: يعني تبغى تقنعني إنك ما تحبها؟؟
الوليد مستغررررب.. فيه وحده كذا تقول لزوجها؟؟
أمل:ترى أنا شفتها وهي تنطق باسمك شوي وتسيح
الوليد: بالله؟؟ إذا ساحت دخلها الثلاجة
أمل:هههههههه .. الوليد انت شو بتخسر.. تقدملها وشوف
الوليد: لا والله .. انتي طاح على راسك شي اليوم؟
أمل: يلا عاااااااد
الوليد: ضفيييييي.. أبغى أنام
تغطى باللحاف.. بس أكيد مع زن أمل.. ما قدر ينام أبد.. أما هو فشوي ويبكي.. يبغى ينااام المسكين.. وزوجته تبغى تزوجه صاحبتها عشان يكونو مع بعض..
أحيان أقول: العقل زينة .. ومو كل الناس معاهم عقوووول

*&^^&*
أنس: ألووووو؟؟
لجين: ألو.. كيفك أنس؟
أنس: مين لجين؟؟ هلا.. تمام الحمدلله.. انتي شخبارك؟؟
لجين: بخير دامك بخير..
أنس: شو فيه؟؟ ليه متصله؟؟
لجين:ههههه .. مافي شي. بس.. هممم.. تصبح على خير
أنس وكل علامات التعجب على وجهه: وانتي من أهله..

أنس يفكر: هييييه.. اشفيها هذي..؟؟ لا يكون حبت؟؟ ياويلك يا أنس.. لالالالا.. أنا ما أبغاها.. أبغى أثير.. آآآخ يا أثير وينك؟؟ يا ويلي.. هالبنت حلوة مرررره.. وكله كوم وعيونها الرمادية كوم.. بس أنال أبغى أثيري.. وينك يا أثير؟؟ مشتاااااااق لك .. ولضحكتك وصوتك.. وغيرتك.. آآآآخ ..

*&^^&*
تقرب منها .. باسها.. وناظرها وهي نايمة.. طفلة.. برييييئة هالبنت..
نايمة وهي مبتسمة.. ياعالم يحبـــها.. كانت ضامه مجله لصدرها.. سحبها وقرأ الشعر المكتوب فيها..



جتني نهـار العيـد تطلبنـي آبـوح


يالله عسى بوحـي يخفـفكدرهـا


يا الغاليه وسط الحشى منك مذبـوح


نفسي من الفرقـى غلاكـمجهدهـا


حبك بقلبي يالمهـا دونـه صـروح


ما غيرك احد(ن) ياعيونـي سكنهـا


القلب لـك يامنيـة الـروح مفتـوح


مشاعـره يمـك تضيـعبعـددهـا


حالي هزيل(ن) منكم الصوتمبحوح


ردي لـي الفرحـه غيابـك سلبهـا


مالي بغيرك يأجمل الناسمصلـوح


يقولهـا اللّـي لـك حياتـه وهبهـا


أمرك مجاب ولو تأمـرتمسمـوح


مثايلـك حـق(ن) يلبـىطلبـهـا


ما احلي دلال(ن)خالطه ضحك ومزوح


تنسي عيونـي لا ضحكتـيتعبهـا


كلمـة احبـك تشفـي الآم وجـروح


ياطيـب فالـي دام ثغـرك نطقـهـا


ليتـه يميزهـا تفاصيـلوشـروح


فعل(ن)مـن امثالـك يثبـت عمدهـا


هذا قصيدي جاكـم اليـوم مفضـوح


نار الهـوي قربـك يطفـيلهبهـا


يا فرحة الاعيـاد ردي لـي الـروح


فرحـة لقانـا لا تمـوت بمهـدهـا

ضحك وابتسم بحب.. هالبنت مخليه حياته أحلى وأحلى.. باسها مره ثانية.. وتمدد جنبها وجلس يفكر فيها.. جوريته.. حبيبة قلبه.. عشقه.. وما حس إلا وتجيه هذيك الرفسه على بطنه من رجل جوري.. >> تتقلب كثير.. خخخخخخخخ
فيصل:آه.. حسبي الله على ابليس.. ههههه جورييييي


جوري:هممم؟؟ مارح أروح اليوم جامعه اتركنييي
فيصل: مو جامعه بس عدلي نومتك.. آآآخ .. رفستيني
جوري: مين نفرتيتي؟؟
فيصل:ههههههه.. لااا.. هذي ليلين ما رح تتركك حتى وتهبل فيك تمام
جوري: ما غيرك المتين .. نام بس ناام .. همممم
فيصل: ههههههههههههه .. تصبحين على ماي فيس
جوري:همممم.. مين ماسكك؟؟ اشتري تيس
نام فيصل وهو يضحك من قلب على جوري الي نايمه وتحلم

*&^^&*
في الصباح..
نضال: ليلين.. ليليييين.. قومي بسرعة ..
ليلين: هممم؟؟ شو تبغى؟؟
نضال: يلا قومي.. بوديك الجامعة.. وبروح أحجز التذاكر لبكره..
ليلين: ما أبغى أرووح اليوم..
نضال: يلا بس بلا دلع .. قومي..
ليلين: ما أبغىىى.. لا تصير زي أبوي .. خلاص أبنام تعبانه
نضال: ليليني.. يلا قومييي.. بسرعة لا يعطونك حرمان..
ليلين: لا تخاف.. ماعندي محاضرة لهالدكتورة الغبية..
نضال: طيب.. براحتك.. إذا قمتي.. لا تفطرين حتى وأجي .. جوعان
ليلين قامت بسرعة.. دخلت الحمام.. وغيرت ملابسها.. وطلعت..
لبست فستان أبيض قصير تحت الركبه بشوي.. وناااعم.. مافيه غير شريطة بلون التوت في الوسط.. الشريطة كانت عريضة شوي.. وحطت روج توتي.. وطلعت..
نضال: اشفيك قمتي؟؟
طالعها وانشد عرق بخده..
ليلين: أبسويلك فطور.. لا تطلع..
نضال: خبله.. لازم تتعبين نفسك؟؟
ليلين: الحين مو تقول جوعان؟؟ حرام تجلس بدون فطور
نضال: يا عيني ع الزوجة المثالية
ليلين ابتسمت: بروح أجهز الفطور..
نضال: طيب..
طلعت ليلين وجهزتله فطور.. وحطته ..
ليلين تصارخ: نضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
نضال وهو جاي: وووووجع.. ليه تصارخين؟؟
ليلين: الفطور جاهز
نضال: يا لطيف.. على أمك صووووت.. أففف
ليلين دخلت الغرفة بدون ولا كلمة
نضال يفكر: أووووه لا يكون زعلت هذي.. هههه طيب صوتها عالي..خخخ
طبعاً ليلين مو زعلانه منه.. لكن تعرفون عاد وجعها من نضال l
نضال فطر.. ودخل الغرفة.. راح للحمام يغسل.. وطلع تكشخ وتعطر.. والتفت ع السرير يشوف لييلن.. لكنه ما حصلها.. التفت بكل مكان..
نضال: غريبة.. وين راحت هذي؟؟
جلس يدورها ربع ساعة.. وآخر شي حصلها في البرنده(البلكون) واقفه.. ولامه شعرها مو نازل منها إلا خصل ملفوفة على وجهها .. وفستانها يطير مع الهوا..
نضال: ليلين؟؟ شتسوين هنا؟؟
ليلين بهدووووء: أتأمل.. وأألف قصص
نضال: قصص؟؟
ليلين: كل واحد أشوفه أتخيل قصة لحياته..
نضال:هههه وناسة.. طيب.. سمعيني..
ليلين: شوف هذاك الي لابس جينز وشعره سبايكي..
نضال:ايه؟؟
ليلين: هذا ولد نعمة.. لكن للأسف أمه معاقه.. وأخته الي يحبها موووت فقدت ضحكتها بعد إعاقة أمها.. ووو.. أبوه لاهي عن البيت.. وهو يحب بنت.. لكنها تحب صاحبه.. وصاحبه ما يطيقها ودايم يهينها. وهذا بس يشوفهم يبكي..
نضال: أف قلبتي حياة الولد أحزان
ليلين:هههه .. شوف هذي الي معاها ولد..
نضال: أي وحده ؟؟
ليلين: هذيي.. الي عبايتها ع الكتف.. وماسكه عربية الطفل
نضال: ايه .. اشفيها؟؟
ليلين: هذي يا طويل العمر.. زوجها ميت عنها من فترة.. وهي مقطوعة من شجرة.. فيه شخص من عائلة زوجها الغنية.. يبغاها تتزوجه لأنه يحبها.. لكنها رفضت.. فطردها من بيت زوجها بقسوة.. وما تركها ولا دقيقة..
نضال: حرااام.. ليه كذا؟؟ تقطع القلب..
ليلين: وشوف الاثنين الي جالسين مع بعض؟؟
نضال: اشفيهم هذيلا؟؟
ليلين: هذي البنت.. إنسانة دلووووعة مره.. ونعووومة وحلوة.. تقدملها هذا الشاب الي انت شايفه.. وأهلها رفضوه.. لأنه قروي وأصلاً فقير.. لكن هي أصرت تتزوجه.. هو يحبها مره.. بس ماقالها في ولا مره انه يعشقها.. بس يبان بحنانه وتعامله معاها.. أما هي.. ما صارت تحبه مثل أول.. تقول عنه قروي.. وكثرت بينهم المشاكل.. لكن اليوم يوم استثنائي.. قرروا هاليوم يكون بريك من المشاكل والصراخ..وهم ما يدرون إنهم يقدرون يعيشون كذا طول العمر.. لكن عاد.. طبيعة الانسان يحب المناقر
نضال:هههههههههههههههههههه
ليلين: شوف هذي البنت الي كاشفة وجهها
نضال: ايه؟
ليلين: آآآخ.. هذي بالذات تحزن..
نضال: ليه؟؟
ليلين: هذي تحب بجنون.. بس حبيبها خانها وقدام عينها.. وبعدها سافر ولا شافته خالص.. وهي الحين تنتظره على كرسي الحديقة هذي من ثلاث سنين.. كل يوم .. وبمثل هالوقت تجي وتنتظره.. وتقول أشعار حب وفراق وهجر وسماح.. لكن أمس.. وصلها خبر إنه حبيبها مات في العسكرية.. واليوم جايه تعزي الكرسي الي جمعهم.. وتقول في نفسها أكيد كرسي الحديقة حبه مثلي وأزود..
نضال: يا قلبي أنا عليها.. تحزززن حرااااام عليك..
ليلين:ههههههه .. اشفيك.. حكايا من خيالي..
نضال: ولووو تحزن.. أنا كل يوم قبل أروح الشغل أبغاك تحكيني حكايات زي كذا.. وحنا واقفين ع البلكون.. وبنفس جمالك الي الحين..
ليلين:ههههههههه .. ليه شهرزاد على غفله؟؟
نضال: ايش شهرزاد؟؟ ما تجي نصك.. أبغى أفهم انتي من وين طالعه؟؟ ماحد زيك أبببد.. عربجية ناعمة.. وحكاويك تجنن.. حساسة بس قاسية أحيان.. كل شي فيك غريب..
ليلين صارت تلعب بحواجبها: حلاة الشي ندرة وجوده
نضال:هههههههه .. أموووت ع الواثق
ليلين:هههههههه .. يلا روح احجز التذاكر.. شغلت بالي على خالتي نوار..
نضال: لا ينشغل بالك ولا شي.. عادي.. بس لازم نقوم بالواجب.. وبعد نغير جو حنا..
ليلين: قول كذا يا لعااااااااااااااب..
نضال: أنا لعاب؟؟؟؟؟؟؟
ليلين:لا.. هذاك الي واقف وراك..
نضال: يلا يلا. باي.. لو بسولف معاك مارح أخلص
ليلين: باي..
طلع نضال من الشقة.. أما ليلين أخذت اللاب توب.. وجلست تفرفر بالمنتديات.. دخلت مسن.. حصلت البنات موجودات.. وطلع على راسها ألف علامة تعجب..
دخلتهم كلهم بمحادثة وحده..

أثير كان نكها: ~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~
وأمل نكها: ’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’
أما جوري فنكها: ’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’
أما ليلين كان نكها: " > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
خير؟؟ ليه ما داومتو؟؟

’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’
بسم الله .. يارب تتلطف في عبادك

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
ههههههههه قصدي سلام كيفكم؟؟

’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’
بخيريييييين وبخيراااااات .. انتي شلونك؟

~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~
.. أنا بخير.. انتي شو أخبارك؟

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
أنا الحمد لله.. تماااام بشوفتكم.. مجتمعات وما وراكم جامعات

’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’
يقطع الحسد يا ناس.. أنا فصولي قالي ما أقدر أوديك..

~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~
أنا ما عندي محاضرات اليوم ..

’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’
أما أنا تعرفون إني انسانة ما كملت الدراسة ولا ناوية أكملها

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
ههههههه .. مو منك من وليدوووووو ..

’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’
وانتي يا حظي المنبطح؟؟ ليه ما رحتي؟؟

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
يلا عاد اشتغل اللقف.. أنا مو جاي على بالي..

~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~
يا ناس يقطع أم البروووود يا عبدتن..

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
بنات تعالوا عندي.. طفشاااااانة حدي..

’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’
آسفه.. ما أزور وحده غايبه بدون سبب

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
انتي ما عزمتك.. قلت بنات.. انتي شي ثاني.. أي شي بس مو من البنات

’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’
هههههههههه.. الله يقطعكن.. ما تشوفن بعض إلا وتتناقرن.. والمشكلة تموتن على بعضكن

’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’
أقول ليلين؟؟

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
هلا..

’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’
اشفيها خويتنا قامت تتكلم بنون النسوة ؟؟

الكل ضحك من قلب..

~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~
هههههههه كله كوم ونكاتنا كوم

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
هههه بجد.. تفطس ضحك ..

’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’
ههه ايه والله.. وحق أثير قوييييييييي

’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’
هههههههههه مرجوجات من يومكن ..

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
أمولتي الحلوة الجميلة القمر العسووولة.. أبغاك على انفراد

~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~
جوري.. بنت عمنا سافطتنا..

’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’
هههههه.. لالا .. هم بيروحون وحنا الي بنجلس..

’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’
برب بنات.. بروح أكلم مرة أخوووووي >> بتقهركم
~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~
ههههههههههههه تيت

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
ههههههه برب بنات

’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’
ههههههه تيت أمل.. تيت لولي

~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~
تيت ليال..

وعلى محادثة ثانية..
" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
يا شيخة.. وربي مبسوووط مره.. يعني تحسن الوضع بيننا

’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’
الحمدلله دوم يارب

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
خخخخ أنا متأكده إنه مو دوم.. كلها كم يوم وترجع مشاكلنا ..

’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’
فال الله ولا فالك.. مع وجهك النحس ذا.. تفائلي خير ..

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
ههههه تيب.. كيفك مع وليدووو>> ما تتريق عليك

’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’
هههههه.. تمام.. جالسه أقنعه يتزوج أثير

" > ~زعلانحبيبي؟؟ يمدحونالجدار~ < "
نعععععععععععععععععم؟؟؟.!!!! انتي انجنينتي؟؟

وقبل لا ترد عليها أمل.. كانت متصلة عليها..
أمل: ألووو.. وقلعه .. اشفيك مطيورة كذا؟؟
ليلين: وقلعتيييييين.. لالالا.. انتي فيك شي أكيد
أمل: ليه اش سويت؟؟
ليلين: أجل في وحده تخطب لزوجها؟؟
أمل: أنا.. بعدين أنا وأثير صاحبات
ليلين: الحمد لله والشكر.. .. واش قال الوليد؟؟
أمل: ههه رفض رفضاً قااااطعاً
ليلين:من جد مجنونة.. انتي وأثير إذا صرتوا ضراير مارح تكونوا صاحبات ..
أمل: يؤيؤ.. غيرانه لأنها مارح تاخذ نضال؟؟؟؟
ليلين: مع وجهك هذا.. أقول اقفلي بس.. أبروح أشوف شموخي.. هالبنت بس نايمة ..
أمل:ههههه ماشاء الله
ليلين: يلاي باي.. وقولي للبنات اني رحت..
أمل: على أساس بيسألون يعني
ليلين: مااالت عليك وعلى خشتك.. انقلعي باي
أمل:هههههههههه أمزح .. باي..
قفلت ليلين من أمل وراحت لغرفة بنتها شموخ.. فتحت الباب وحصلتها نايمة..
ليلين: ياربييي منك.. قومي..
شموخ عفست وجهها..
ليلين:ههههه .. أووووووخص يا حساس انتي..
شموخ باين شوي وتبكي.. وعاد هذي إذا بكت محد يسكتها.. تركتها وراحت للصالة..
ورن جرس البيت.. راحت لباب وقفت ورا..
ليلين: ميييييين؟؟
......: أنا
ليلين: يا حظ أمك.. مين انت؟؟
الوليد: مين بعد؟؟ الوليييييييييييييييييييد
ليلين: أووه.. هلا الوليد تفضل ..
فتحت الباب ودخل الوليد وهو شوي ويبكي
ليلين: يوووه.. اشفيك كذا شكلك؟؟
الوليد: مختنققققققق
ليلين تبغى تضحكه:يؤيؤ.. بسم الله عليك.. أنا عارفه.. الجو امتلى بغاز الهيليوم وراح الأكسجين.. كله من مرتك هذي.. إذا سحبت هوا يا لطيف
الوليد:ههههههههههه .. وووجع.. أنا قايل ما بيضحكني إلا هالفيس المعفوس
ليلين:ههههههه .. وانت ما تجي عندي إلا إذا كنت معصب؟؟ قللة أدب
الوليد:ههههههههه .. مو ذنبي.. زوجك بيذبحني لا قربتك
ليلين:هههههههههههههههههههههه .. مرررره.. الموخيم ليه متضايق؟
الوليد: أمل..
ليلين: اشفيها؟؟
الوليد: تبغاني أتزوج أثير
ليلين بنص عين: وطبعاً ما صدقت
الوليد: ههههه .. لا والله حرام عليك..
جلسوا يسولفون مع بعض.. وليلين تقنع الوليد.. إن أثير لو أخذها بيصير مشاكل
بينها وبين أمل.. بعدين عناد يلمحله من أول بياخذها يقوم هو يتزوجها؟؟
الموهيم.. وعلى هالسوالف لغاااية ما وصل نضال..
سلموا على بعض.. وأخذوا بعض بالأحضان..
نضال: ليلين.. روحي جهزي شناطنا بنسافر
الوليد: على وين؟؟
نضال: الشرقية.. خالتي نوار تعبانة شوي..
الوليد: ايه صح قلتلي.. تروح وترجع بالسلامة ..
نضال: الله يسلمك..
ليلين قامت بهدوء وجهزت الأغراض بالشنطة.. حست بنذالة نضال مع الوليد..
يعني كيف يسجنه بعدين يرجعون عادي؟؟ وانقهررت موت.. وطول اليوم ونضال
يكلمها .. وهي مسفهته.. ما كأنه يكلمها
*&^^&*

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 02:14 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

#& الجــزء الواحــــــد والعشـــرونــــ &#

جلست على الكنبة بتعب.. نضال: يلا .. ادخلي ارتاحي شوي.. عشان أول ما تقومين أوديك لأثير ليلين: لالا.. بروح أسوي الغدا.. نضال:ماله داعي أنا متغدي بالعمل.. ليلين: ..أ.. طيب.. قامت ليلين بدلت ثيابها ونامت .. وهي تفكر بأشياء كثير.. بالوليد وأثير وأمل.. وبعناد .. وأول ما فكرت فيه.. قشعر جسمها .. يا عالم هذي القة مارح تنساها ليلين.. دخل نضال .. وجلس ع الكرسي المتحرك.. ورمى بفمه سيجارة.. ناظرته ليلين.. قام شالها على طول نضال: أوه.. نسيت الاتفاق.. ليلين: بس أنا ما نسيبت.. عطني ولاعتك وعلبة السجاير نضال باستسلام حطها بيدها.. أخذتها وخبتها عنه .. ورجعت نامت.. بعدين قامت وكأنها تذكرت شي.. ليلين: ويا ويلك تشتري غيرها.. وبسأل الوليد عنك في الدوام تدخن ولالاء.. نضال: يا عبيطة ممنوع التدخين.. تبغين وحده من الأنابيب تتفجر؟؟ ليلين:عاد أنا خبرتك.. رجعت نامت بسلاااااام.. وهي تفكر بنضال .. *&^^&* فيصل:آآآخ .. دنيا معكوسة نزرع بصل يطلع كوسه جوري: هههههههههههههههههه فيصل: هذا نك صاحبي.. بس أحسه حكيم جوري:فيصل؟؟ فيصل: يا عيون الفيصل .. جوري:همممم .. ما تفتقد أنس؟ فيصل دمعت عينه: كيف ما أفقده؟؟ هذا روح الروح جوري: الله يرحمه.. هذا وانتم بس أصحاب فيصل:................ جوري: أسمع الكل يعني كان يحبه مره.. وكل من عرفه حبه.. طيب كيف الي عاشره وعاش معاه فيصل: قصدك ليلين.؟ جوري: ايه ليلين.. يعني ماأدري كيف .. بس أحس إنها تشتاقله كثير.. فيصل: ما أتصور.. جوري: وليش؟ فيصل: لو كانت تحبه ما تزوجت بعده وربت شموخ.. جوري: يقولون مجبورة .. فيصل: عندها الوليد.. لو انجبرت بيدافع عنها.. جوري:.................... فيصل: مو مهم .. اش سويتي غدا؟ جوري: مرقوق >> أكله غامدية .. أحبببببببها .. ^.^ فيصل:يا سلااااااام .. عجلي طيب.. جوري: زين.. جهزت جوري الغدا لأستاز مؤنس .. فيصل.. وبعدها راحت تنام عشان تروح لأثير >> مسببة إزعاج أثيري *&^^&* كان جالس عند البحر.. يرمي فيه حصى على كل غلطاته.. ويبكي.. يبكي بدموع أطفال.. مايدري اش يسوي بدنيته؟؟ كان الوقت عصر.. والدنيا نور.. بس هو مو شايف من النور إلا الظلام الي لاف حياته .. ولاف المكان بكامله.. اش يسوي بنفسه بعد ما تركته..؟؟ يحبها.. يعشقها.. عاشت معاه عمر.. لكنه ما قدرها.. وحاول يحرمها من شي عزيز عليها.. أكيد عرفتوه .. أنس.. أنس .. على قد ماهو وسيم.. على قد ماهو منكوب بحياته.. تقربت منه بنت.. وجلست جنبه ع البحر.. ......: مساء الخير.. أنس التفت يشوف مين .. حصل بنت.. حلوة مووووت.. جذابه وجميله.. فمها نقطة سعيره مره.. وعيونها واسعة وتجذب.. وشعرها بني يوصل لظهرها.. ولونه بني.. حاطه الطرحة على كتفها..وعبايتها مخصرة ومطرزة.. وأكيد ع الكتف.. ونظاره تلم شعرها الحر .. ناظر بعيونها.. حصل حزن وألم ومرارة.. بس فيها تفاؤل كبييييير.. كان لون عيونها رمادي.. أنفها شكله غريب بس حليو.. كانت حلوة مررره.. ابتسمت وبان تقويم (جسر) بأسنانها اللولو.. ماكانت أسنانها متقدمة.. لكن الظاهر كانت الموضة.. أنس: مساء النور.. عفواً بس.. .....: أدري شكلي غلط معاك.. لكن .. شفتك وحيد وحزين.. قلت أجي أسليك.. لأنو الظاهر .. أحزانك بكبر أحزاني.. أنس ناظر بعيونها الي تخبل بالواحد وسكت.. .....:معليه إذا كنت ضايقتك.. بس خلينا نتفق.. أنس: على؟؟ .....: نكون أصدقاء.. اليوم بس.. لغاية ما أروح أو تروح انت .. أنس: أكيد.. وشو المانع.. بس.. ما تعرفنا .. .....: صدقني.. أسمائنا مالها أي دور بحياتنا.. شو ما كان اسمك.. المكتوب رح يصير.. وشو ما نادوك الناس.. مارح يغير اسمك من تعاملهم معاك.. أنس: ولكل قاعدة استثناء.. أصحاب المناصب تفرق معاهم الأسماء.. .....: لا تدخلنا بالسياسة والي يعافيك.. ع العموم أنا اسمي لجين.. أنس: لجين.. اسمك حلو.. عاشت الأسامي.. لجين: تعيش.. عيونك الحلوين.. أنس: وأنا أنس.. لجين: كمان اسمك حلو.. وسهل.. عاشت الأسامي.. أنس: عشتي.. انتي الأحلى.. لجين: كم عمرك؟؟ أنس:آآآخ.. لا تسأليني.. ما أحب أتذكر.. لجين:!!!!!!!!!!!!! أنس: مارح تفهمين علي.. مو مهم.. لجين: طيب.. الي يريحك.. أنا عمري 20.. أنس: قدها .. لجين: مين؟! أنس: طليقتي.. لجين: مطلق .. بس .. بس انت أنس: صغير.. ههههه .. أعرف.. كنت أحبها بس افترقنا لجين: هممم.. السبب العائلة؟ أنس: ايه.. مرة أخوي.. لجين:!!!! شو دخلها بحياتكم؟؟ أنس: قصة طويلة.. لجين: ما ورانا شي.. احكي.. أنس .. يقولون .. ............ ظل أنس يحكيها القصة.. وهي منتبهة معاه.. وهو يضيع بنظراتها الحلوة.. *&^^& الوليد: ليلين.. كم مره أخبرك إنه هالشي مو بيدي؟؟ ليلين: عمى.. غبي انت؟؟ شوف يالوليد.. كله ولا أمل.. يا ويلك يصير لها شي الوليد: يا ربييي.. أقلك خلاااص.. وربي مارح أسوي شي.. كل السالفه إني غرت ليلين: يا سلام.. وليه ما غرت من أنس؟؟ الوليد: ومين قالك ؟؟ أصلاً أنا فرحت مرره.. لما طلقها.. ليلين: حرام عليك.. مو مهم.. خلاص اقفل هالسيرة.. وياويلك تسمعك أمل.. الوليد:حاضر يا عيون الوليد انتي.. ليلين: يلا خل أروح أسلم ع البنات من أول ما دخلت سحبتني.. بايو الوليد: بايو.. ...... ليلين: هاي بنات أثير: هلاااااااااا والله .. يا مرحبا يامرحبا.. نورك طفا الكهربا.. ليلين: يؤيؤ.. ترى بيكبر راسي.. أثير: ههههههههه ويكبر شو فيها؟؟ سلمت ليلين ع البنات وجلست.. أثير سحبت ليلين لغرفتها الي ببيت الوليد.. وجلستها ع السرير.. وقفلت الباب ورجعتلها ليلين: خير أثير.. شاغله بالي من الصباح أثير: ما ينشغل بالك إلا بطاعة الرحمن.. ليلين: آمين.. خير شو صاير؟ أثير: أنس يا ليلين .. أنس.. ليلين: شو فيه أنس؟؟ لا يكون صايرله شي..؟؟ أثير: لااااء.. بس .. يتصل عليي كل يوم بالليل.. ويترجاني أرجعله .. ليلين: طيب؟؟ أثير: وأنا الظاهر إني حنيت.. لكن كل ما أتذكر بنت خالته أنفجر.. ليلين: تسمعين مني لو نصحتك؟؟ أثير: أجل ليه استشرتك؟؟ ليلين: انتي تقولين إن أنس يكلم بنت خالته مادري وش قلعتها.. وانتي الحين تحت ضغط صدقيني.. وعدتك باقيلك يمكن خمس شهور إذا مو أكثر لأنك حامل.. عشان كذا إنتي مستعجلة.. لكن صدقيني لو انتظرتي لبعد العدة.. رح يتقدملك الي يسواه وعشره من أمثاله.. أثير: قولتك؟؟ ليلين: أنا بصراحة لو نضال يكلم بنت خالته لأطب بكرشه أثير: على فكره.. انتي بنت خالته ليلين: ايه صح هههههههه أثير: ايه .. هذا الي قاهرني... انه يكلم بنات.. بعدين.. يبي يحرمني منك ليلين: أثيري.. لو أنس بيسعدك وربي كان نصحتك ترجعين.. لكن ما أشوف فيه شي يشجعك على الاستمرار معاه.. غير هالولد الي ببطنك .. بعدين .. أنا متأكدة نصيبك بعده بيكون أحسن.. (ابتسمت وهي تفكر بعناد) أثير: أحسن.. أنا استرخت كذا مره.. وشايفه إنه الأحسن ننفصل.. وكمان شورك يشجعني على قراري.. ليلين: الله يوفقك يااااااااارب.. وإذا اتصل عليك مره ثانية.. فهميه أثير: أوكيه.. ليلين: ووووووووووووووجاااااااااااااااااع أثير: يمه .. اشفييييك؟؟ ليلين: جوعانه يا عبدتن.. وانتي هنا تتشكين قللللعه.. يلا أنا بنزل أثير: بألحقك.. بس ثواني.. ليلين: طيب.. نزلت ليلين.. وأثير تراقبها.. وابتسمت بحب.. ماعاد لكـ قيمه ولاشي ياهيه... إرحـل بعـــزة نفس قبل الإهـــانه... خــلاااص قلبي مات و له تنــــاديه... ليتـكـ تحس بيــوم طعم الخيـــانه من يو شفتك شابكـ إيديك بيديه لعنت قلب حب قلبك وصـــــــــانه والمشكله قـــــداام عيني تــداريه ياقو قلبــــــك كيف خنت الأمــــانه بالكـ تحــــاول بالعتب المشـــــــــاريه وقت العتـــــب ويـاكـ قفــا زمــانه لك عين رااجع يم قلبي وتبكـــــــيه وتهل كل هذا الدمــــع عشـــــانه تقــــول هاك القلب وأقـــــول مابيه مليتهــــــا وياكـ هالأسطـــــواانه جرحكـ مكن في خــــــــــافقي وين أداويه ماهيب دعــــوا ياحبـــــــــــيبي ميــــانه خـــــــلااااااااص مالكـ شي هاليــــــوم ترجيه عليـــــــت نفسي عن هــــــــوااكـ وطمــــــانه قلبـــــــي عزيــــــز ولا يغــــــير مبــــاديه ومـــــادامني حاشمكـ عن شي أببديــــــــه إرحـــــل وخــــــــل القلب وإنســـــــــــى مكـــــــانه يــــــاهيه قلبـــــــي مـــــات وش له تنـــــــــاديه ليتـــــــكـ تحس بيــــــوم بطعم الخيـــــــانه ياهيــــــــه كـــانك تفهـــــــــم العلم ياهـــــــــــــيه إرحـــــــــل بعــــــزة نفــــــــس قبل الإهــــــــــانه ليلين.. سمعت أثير وهي تقول الشعر.. وخانتها دمعة.. ونزلت للبنات بعدها .. ليلين: بناااااااااااااااااات جوري: يارب تستر.. يارب تلطف فينا البنات: هههههههههههههههههههه ليلين: اش قصدك؟؟ جوري: لا سلامتك.. ليلين: ايه أفكر بعد.. أمل: اش كنتي بتقولين؟ جوري: وشو بعد؟؟ يا سامر المصري بالتلفزيون.. ولا أموت بمعتز.. ولا.. يعجبني أبو العز يوم يقول لعيونك خااال البنات:هههههههههههههههههه ليلين

شف من يتكلم؟؟ عاشقة الزيوت.. اخرسي بس.. جوري: انثبري.. ليلين: هههههههه .. تذكريني بنضال إذا عصب.. جوري: يؤيؤ.. مو قادرة تنسى دقيقتين على بعض ليلين: يا بنت الناس انتي اشفيك؟؟ مين محرضك علي؟ جوري: ههههههههه أحب أناقرك ليلين:ههههههههههه .. يلا بنات .. لازم أذلف جوري: وين؟ أمل: وين؟ أثير: وين؟؟ ليلين: يؤيؤ.. صدق اني مهمه.. أثير:ههه ولوووو ليلين: بروح هذا ازعجني البنات: يؤيؤ.. ماااايصبرررر ليلين: وسخات يلا باي.. ودعت البنات ونزلت.. وما نطقت بحرف في السيارة لا هي ولا نضال.. سكوووت مخيف.. بس كانوا تقريباً متعودين ع الوضع.. نضال شال شموخ لما وقفوا عند إشارة.. نضال: يا ناس أباكلهااااااااااااااااااااا ليلين: وه.. وأنا اش آكل؟ نضال:ههههههه .. أفكرك خايفه على بنتك.. ليلين:هههههههههه بس بطني أهم نضال:ههههههههههههههه .. المهم.. أبغاك تلغين الجامعه كم يوم ليلين: ليه؟ نضال: بنسافر الدمام ليلين: ليه اشصاير؟ نضال:خالتي نوار تعبانه ليلين:ـــــــــــه بدت ليلين تبكي.. نضال: يا بنت الناس.. مافيها شي.. بس الواجب زيارة ليلين: دوووب.. خوفتني عليها نضال:هههههههههه انتي خبله.. خوافه ليلين: بعد حبيبتي وأخاف عليها فيه اعتراض؟ نضال: لاء.. مافي اعتراض.. بس اشمعنى بس خالتي نوار؟؟ ليلين:........................ نضال: هذا وهي بس مناقر وياك.. وأنا المؤدب ما حبيتيني مثلها ليلين:هههههههههه هي خالتي.. ملزومين نحبها نضال:وأنا زوجك .. ليلين: صح.. عطيني شموخ نضال: لا تغيرين السالفة ليلين: تكفه ستوب نضال: طيب.. صار نضال يدخل يده بشعره.. لغاية ما فتحت الاشارة.. ووصلوا للبيت.. وهم ملتزمين الصمت.. ولا كأنهم مع بعض بنفس المكان.. دخلت ليلين لغرفة شموخ.. وحطتها ع سريرها.. لأنها كانت نايمة.. بعدها راحت لغرفتها.. وغيرت ملابسها وجلست تقرأ بالمجلة الي بيدها..وما حست بدخول نضال.. الي دخل وتحمم.. ولبس وجلس ع السرير.. نضال:اوووووخص يا مثقف.. ليلين: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نضال: اشفيك اشفيك اشفيك؟؟ ليلين: ووووجع.. نضالوه خوفتني.. تنحنح نضال:هههههههههههههههههه .. من أول وأنا هنا.. من ساعة تقريباً ليلين بحرج: ما حسيت.. سوري.. نضال:يؤيؤ.. فديت الي يستحون.. ضمها نضال.. وهي بكت.. خايفة السعادة الي هي فيها ما تدوم.. يا ناس تعشششششقه يـا يـمـه جـيـت ابـسـأل لـيـه انـا حـظـي مـجـافـيـنــي اشوف الـنـاس مـلـتـمـه وانــامــا بـيــن حـسـراتــي !! اشـوف افــراح مــن حـولــي اسـلــم مــاتـحـيـيـنــي انـاديـهــا وانــا خـجــلان الـــزم فـــي تـحـيــاتــي !! احـاكـيـها يـافـرحـه ويـن؟ حـلـفــت انــك تـزوريـنــي اشــد بـحـكــي ثــم ارخــي اداعـبـهــا بـهـمـسـاتــي !! ولا بــه فـايــده يـمــه بـرغـبـتــهــا تـمـشـيــنــي تـواعـد ثـم تـخـلـفـنــي او انـهــا تـنـســى اوقـاتــي؟!! انـا اذكْـر دعـوتـك لـلــه ... طـلـبــك انــه يـخـلـيـنــي طـلـبـك انــه بـيـرزقـنــي و يـوفـقـنــي ببـدايـاتــي !! تـعـلـمــت الـدعــاء مـنــك وصــارت عــادةٍ فـيـنــي اذا نـامــت عـيــون الـخـلــق اوجــه لربي دعـواتــي!! رجـيـت بـصـوت كـلـه خــوف مـتـأمــل بـيـعـطـيـنــي لاجــل افـرّحــك يـمــه رجـيــت وزدت رجــواتــي !! هـقـيـت ان دنـيـتـي تـصــدق بـدعـواتــي وتـوفـيـنــي صـبــرت بـحــروة امـالــي وحــروة كــل هـقــواتــي!! وجــت لـلـخـلــق ذا كـلــه ولـكــن ازرت تـجـيــنــي وقـلــت اكـيــد هــي خـيــره حـمــدت الله لـحــالاتــي !! كــتــمــت الآآآهـ لا تــطــلــع ولا ودي تـشـوفــيــنــي مـا ودي يـتـعـبـك نـوحــي ولا تـشـقـيــك شـهـقـاتــي !! تـجـرعــت الالــم يـمــه شـربـتــه بــأول سـنـيـنــي وجـيـتـك مـا بـغـيـت انــك تـحـســي مــر لـوعـاتــي !! اضّـحـك هــم دمـعـاتــي واطـمــن خــوف يـحـويـنــي واجر بـصـوتي الـعـالـي لاجـل عـيـنـيـك ضـحـكـاتــي !! واذا صـديـت عــن وجـهــك اسـلــم امــري لـعـيـنــي تـجـيـنــي مـثــل جــلادٍ يــروق ان شــاف دمـعـاتــي !! اجـمـلــهــا بــذكــر الله واقـــول الله بـيـجــزيــنــي اهـدّي نـفـسـي اطـلـبـهــا تـجـمـلـهــا بـبـسـمـاتــي !! ولـكـن لــو نـجــي لـلـجــد تــرى كـذبــي مـأذيـنــي مـا عـاد اسـتـحـمـل الـعـيـشـه بـتـزيـفـي لـفـرحـاتــي !! انــا هـلـكــانه يــا يـمــه انــا تـعـبــانه ضـمـيـنــي انــا كــل لـيـلــه اتـوفــى وارد احـيــا لـصـرعـاتــي !! ذبـحـنـي الـبـرد يـايـمــه بـغـيـتــك لــوتـدفـيـنــي طـلـبـتـك انـزعـي بــردٍ سـكــن واسـتـوطــن بـذاتــي !! ضـلـوعـي تـزاحـمـت يـمـه بـصــدرٍ مــا يـكـفـيـنــي من الـضـيقه مــن هـمـومــي مــن الامــي واهـاتــي !! يـلاعـب فـكـري جـنــون و تـلاعـبـنــي شـيـاطـيـنــي تـوريـنـي ضـعـف حـالــي ... تـذّكـرنــي بـمـعـانـاتــي !! تـشـكـكـنـي بـحـبـك لــي واقــول انــك تـحـبـيـنــي تـعـانـد حـبــك بـقـلـبــي تـكــذب لــي حـكـايـاتــي !! تـرى مـا هـزنـي خـوفــي وحـبــك لــي بـيـحـمـيـنــي تـرى مـا عـمري اشـكــك والـومــك فــي نـهـايـاتــي !! انـا بس بـاسـالك يـمـه حـقـيـقـه لـيـه ولـدتـيـنــي؟؟؟ بـنـفـس الـلـحـظـه يا يـمه ولـدتـي لـيــه ونـاتــي؟؟؟ !! ارد ادعــي انــا ربــي مــن الـعــلــه يـشـافـيــنــي وكــل خـوفــي عـلــى قـلـبــك اذا مــروك بـرفــاتــي !! انـا خـايـفه مــن احــلامٍ نـهـايـتـهــا بـتـشـقـيـنــي ومــن قـســوة مـشـاويـري ومــن اخــرمـسـافـاتــي !! وخـايـفه والله مــن قـبــري ومــن تـربـه تـغـطـيـنــي وسـيـره تـنـقـطـع بـعـدي مـا يـبـقـى غـيـركـلـمـاتـي !! ابـيكي تـرضـي بـالـقـسـمـه ورضـوانـك بـيـرضـيـنـي تـرانـي لاجـلــك اتـمـنــى يـحـقــق ربــي رغـبـاتــي !! يـا يـمــه لا اشــوف الـهــم بـوجـهــك لاتـبّـكـيـنــي ترى مـكـتـوبـه قـبـل اولـد مـتـى ولـويــن خـطـواتــي !! واذا مـا جـت عـلى كـيـفـي ابـيـكـي مـنـهـاتـعـفـيـنـي ابي ترحمني دمـوعـك وتــشــفــع عــنـــدك ابـيـاتــي نضال: ليلين حبيبي اشفييك؟؟ ليلين وهي تشاهق: أريد أمييي.. أريد أمي يا نضااااال نضال صار يمسح على راسها بحنان.. نضال: وش الي ذكرك فيها ؟؟ ليلين:............... نضال: الله يرحمها ويرحم أموات المسلمين ليلين:آميييييــن نضال بمرح:شكلك يخوف بالكحل السايح هههههههاي ليلين:ــــه كذاب.. كحلي مايروح بالموية والدموع نضال: تكفين يا أم كحل ما يسيح.. طالعي وجهك .. راحت ليلين للمرايه.. ماكان فيها شي.. ليلين: يا كذاااااااب.. راحت ليلين تركض وراه بالبيت.. الييين طاحت لأنه رجلها التوت.. ونضال ركض لعندها يشوف اشفيها.. ليلين رفعت راسها متألمه.. مسك نضال رجلها يشوف.. بعدها مسكته ليلين وضحكت.. وصارت تضرب فيه وتشد شعره.. وهو يضحك ويقول لاء.. خيااانة .. مافيه .. غشاشة .. طالعه لأخوك .. هههههههههههههههههههههههههههه >> معليه بس عجبني الموقف خخخ وقفوا ضحك الاثنين.. وراحت ليلين تجلس ع الكنبة.. وهو بعد وقف وجلس معاها نضال يلهث: يوووه.. من زمان ما لعبنا كذا.. هههههههه ليلين تلهث:ههههههه .. يا شرير.. سريييع مره .. نضال: أجل اش على بالك؟؟ أنا أسبق الشباب بالجري فعلاً كان نضال سريع مره.. ودايم يتسابق مع الشباب.. ويفوز عليهم.. ليلين:آآه.. أووه.. تعبت.. بس .. المفروض تهدي معاي.. ترى أنا بنت نضال:آآخ.. جيبيلي مويه بلا حكي فاضي.. انتي بنت؟؟ من يشوفك يقول.. ليلين: أووووووص.. والله اني بنت.. ومكتملة الأنوثة باقي نضال:هههههه عجبتني.. كنت أمزح ليه عصبتي؟؟ ليلين: ما عصبت.. بس أدافع عن حالي.. نضال: طيب اخلصي جيبيلي مويه ليلين ابتسمت بمكر: من عيووووني.. نضال باستغراب: تسلم عيونك.. راحت ليلين للمطبخ.. ورجعت بسرعة.. وعطته مويه.. نضال كان عطشان مررره.. فمسك الكاس وتقريبا شرب ربعه.. وبس وقف.. رش كل الي في فمه وطلعه.. نضال:وووووووع.. اش هذا؟؟ ليلين بإجرام: مادري اشفيهم التحليه.. بدال ما يحلون يملحون هههاي فهم نضال إنها حطت ملح في المويه وقام يركض وراها.. وهي دخلت الغرفة وصارت تناقز فوق السرير.. نضال: تعالييي.. أوريك كيف تحطين ملح في المويه ليلين:هههههههههه .. تعيش وتاكل غيرها هههاي نضال: انزلي.. أنا أوريك.. غريب هاليوم كيف مر على عالاثنين بدون مشاكل.. اليوم كله كان ضحك بضحك.. استمروا الاثنين طول الليل بصنع المقالب لبعض.. والركض والضحك والوناسة .. *&^^&* أنس: يوووه.. الساعة صارت 1 الليل.. من متى وحنا هنا؟؟ لجين: تقريباً من 3 العصر.. أنس:يؤيؤ.. أخذنا الوقت.. لجين: مره تأخرت عن البيت الحين أخوي يقلق علي.. أنس: يلا.. تبغيني أوصلك بطريقي؟؟ لجين:همممم.. بما اننا أصدقاء أوكيه أنس: مشينا قاموا الاثنين وركبوا السيارة.. طبعاً الحكاوي ودتهم وجابتهم.. وللحين أنس ما عرف قصة لجين.. وأحزانها الباينه على وجهها وش سببها .. وكل ما سألها تقول بدري أحكيك.. رغم إنه هو.. حكاها كل شي بالتفصيييييل.. صح عارضته في أشياء سواها.. بس هو عادي عنده تختلف معاه.. أصلاً أحيان كان ما يركز من جمالها.. يروووح ملح بعويناتها الرماديه.. وفي السيارة أخذوا أرقام بعض.. وتواعدوا.. ونزلت لجين للبيت.. طبعاً أنس ولجين مافي شي يجمعهم غير الصداقة الي لجين فرضتها بالقوة على أنس.. من أسلوبها وجمالها والأهم تحرشها فيه خخخخخ.. *&^^&* أمل بتوتر: تتزوجها الوليد: شووووووووووووووووووووو؟ أمل: ههههه.. اشفيك؟؟ الله يخليك وليدو تزوج أثير.. وخلينا كلنا نعيش مع بعض الوليد: حبيبتي أمل تبغين المستشفى؟؟ أمل: وليدووووووووو الوليد: يا ناس بتجلطني هالبنت.. أقول انثبري ونامي أمل: يعني تبغى تقنعني إنك ما تحبها؟؟ الوليد مستغررررب.. فيه وحده كذا تقول لزوجها؟؟ أمل:ترى أنا شفتها وهي تنطق باسمك شوي وتسيح الوليد: بالله؟؟ إذا ساحت دخلها الثلاجة أمل:هههههههه .. الوليد انت شو بتخسر.. تقدملها وشوف الوليد: لا والله .. انتي طاح على راسك شي اليوم؟ أمل: يلا عاااااااد الوليد: ضفيييييي.. أبغى أنام تغطى باللحاف.. بس أكيد مع زن أمل.. ما قدر ينام أبد.. أما هو فشوي ويبكي.. يبغى ينااام المسكين.. وزوجته تبغى تزوجه صاحبتها عشان يكونو مع بعض.. أحيان أقول: العقل زينة .. ومو كل الناس معاهم عقوووول *&^^&* أنس: ألووووو؟؟ لجين: ألو.. كيفك أنس؟ أنس: مين لجين؟؟ هلا.. تمام الحمدلله.. انتي شخبارك؟؟ لجين: بخير دامك بخير.. أنس: شو فيه؟؟ ليه متصله؟؟ لجين:ههههه .. مافي شي. بس.. هممم.. تصبح على خير أنس وكل علامات التعجب على وجهه: وانتي من أهله.. أنس يفكر: هييييه.. اشفيها هذي..؟؟ لا يكون حبت؟؟ ياويلك يا أنس.. لالالالا.. أنا ما أبغاها.. أبغى أثير.. آآآخ يا أثير وينك؟؟ يا ويلي.. هالبنت حلوة مرررره.. وكله كوم وعيونها الرمادية كوم.. بس أنال أبغى أثيري.. وينك يا أثير؟؟ مشتاااااااق لك .. ولضحكتك وصوتك.. وغيرتك.. آآآآخ .. *&^^&* تقرب منها .. باسها.. وناظرها وهي

نايمة.. طفلة.. برييييئة هالبنت.. نايمة وهي مبتسمة.. ياعالم يحبـــها.. كانت ضامه مجله لصدرها.. سحبها وقرأ الشعر المكتوب فيها.. جتني نهـار العيـد تطلبنـي آبـوح يالله عسى بوحـي يخفـف كدرهـا يا الغاليه وسط الحشى منك مذبـوح نفسي من الفرقـى غلاكـم جهدهـا حبك بقلبي يالمهـا دونـه صـروح ما غيرك احد(ن) ياعيونـي سكنهـا القلب لـك يامنيـة الـروح مفتـوح مشاعـره يمـك تضيـع بعـددهـا حالي هزيل(ن) منكم الصوت مبحوح ردي لـي الفرحـه غيابـك سلبهـا مالي بغيرك يأجمل الناس مصلـوح يقولهـا اللّـي لـك حياتـه وهبهـا أمرك مجاب ولو تأمـرت مسمـوح مثايلـك حـق(ن) يلبـى طلبـهـا ما احلي دلال(ن)خالطه ضحك ومزوح تنسي عيونـي لا ضحكتـي تعبهـا كلمـة احبـك تشفـي الآم وجـروح ياطيـب فالـي دام ثغـرك نطقـهـا ليتـه يميزهـا تفاصيـل وشـروح فعل(ن)مـن امثالـك يثبـت عمدهـا هذا قصيدي جاكـم اليـوم مفضـوح نار الهـوي قربـك يطفـي لهبهـا يا فرحة الاعيـاد ردي لـي الـروح فرحـة لقانـا لا تمـوت بمهـدهـا ضحك وابتسم بحب.. هالبنت مخليه حياته أحلى وأحلى.. باسها مره ثانية.. وتمدد جنبها وجلس يفكر فيها.. جوريته.. حبيبة قلبه.. عشقه.. وما حس إلا وتجيه هذيك الرفسه على بطنه من رجل جوري.. >> تتقلب كثير.. خخخخخخخخ فيصل:آه.. حسبي الله على ابليس.. ههههه جورييييي جوري:هممم؟؟ مارح أروح اليوم جامعه اتركنييي فيصل: مو جامعه بس عدلي نومتك.. آآآخ .. رفستيني جوري: مين نفرتيتي؟؟ فيصل:ههههههه.. لااا.. هذي ليلين ما رح تتركك حتى وتهبل فيك تمام جوري: ما غيرك المتين .. نام بس ناام .. همممم فيصل: ههههههههههههه .. تصبحين على ماي فيس جوري:همممم.. مين ماسكك؟؟ اشتري تيس نام فيصل وهو يضحك من قلب على جوري الي نايمه وتحلم *&^^&* في الصباح.. نضال: ليلين.. ليليييين.. قومي بسرعة .. ليلين: هممم؟؟ شو تبغى؟؟ نضال: يلا قومي.. بوديك الجامعة.. وبروح أحجز التذاكر لبكره.. ليلين: ما أبغى أرووح اليوم.. نضال: يلا بس بلا دلع .. قومي.. ليلين: ما أبغىىى.. لا تصير زي أبوي .. خلاص أبنام تعبانه نضال: ليليني.. يلا قومييي.. بسرعة لا يعطونك حرمان.. ليلين: لا تخاف.. ماعندي محاضرة لهالدكتورة الغبية.. نضال: طيب.. براحتك.. إذا قمتي.. لا تفطرين حتى وأجي .. جوعان ليلين قامت بسرعة.. دخلت الحمام.. وغيرت ملابسها.. وطلعت.. لبست فستان أبيض قصير تحت الركبه بشوي.. وناااعم.. مافيه غير شريطة بلون التوت في الوسط.. الشريطة كانت عريضة شوي.. وحطت روج توتي.. وطلعت.. نضال: اشفيك قمتي؟؟ طالعها وانشد عرق بخده.. ليلين: أبسويلك فطور.. لا تطلع.. نضال: خبله.. لازم تتعبين نفسك؟؟ ليلين: الحين مو تقول جوعان؟؟ حرام تجلس بدون فطور نضال: يا عيني ع الزوجة المثالية ليلين ابتسمت: بروح أجهز الفطور.. نضال: طيب.. طلعت ليلين وجهزتله فطور.. وحطته .. ليلين تصارخ: نضاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال نضال وهو جاي: وووووجع.. ليه تصارخين؟؟ ليلين: الفطور جاهز نضال: يا لطيف.. على أمك صووووت.. أففف ليلين دخلت الغرفة بدون ولا كلمة نضال يفكر: أووووه لا يكون زعلت هذي.. هههه طيب صوتها عالي..خخخ طبعاً ليلين مو زعلانه منه.. لكن تعرفون عاد وجعها من نضال  نضال فطر.. ودخل الغرفة.. راح للحمام يغسل.. وطلع تكشخ وتعطر.. والتفت ع السرير يشوف لييلن.. لكنه ما حصلها.. التفت بكل مكان.. نضال: غريبة.. وين راحت هذي؟؟ جلس يدورها ربع ساعة.. وآخر شي حصلها في البرنده(البلكون) واقفه.. ولامه شعرها مو نازل منها إلا خصل ملفوفة على وجهها .. وفستانها يطير مع الهوا.. نضال: ليلين؟؟ شتسوين هنا؟؟ ليلين بهدووووء: أتأمل.. وأألف قصص نضال: قصص؟؟ ليلين: كل واحد أشوفه أتخيل قصة لحياته.. نضال:هههه وناسة.. طيب.. سمعيني.. ليلين: شوف هذاك الي لابس جينز وشعره سبايكي.. نضال:ايه؟؟ ليلين: هذا ولد نعمة.. لكن للأسف أمه معاقه.. وأخته الي يحبها موووت فقدت ضحكتها بعد إعاقة أمها.. ووو.. أبوه لاهي عن البيت.. وهو يحب بنت.. لكنها تحب صاحبه.. وصاحبه ما يطيقها ودايم يهينها. وهذا بس يشوفهم يبكي.. نضال: أف قلبتي حياة الولد أحزان ليلين:هههه .. شوف هذي الي معاها ولد.. نضال: أي وحده ؟؟ ليلين: هذيي.. الي عبايتها ع الكتف.. وماسكه عربية الطفل نضال: ايه .. اشفيها؟؟ ليلين: هذي يا طويل العمر.. زوجها ميت عنها من فترة.. وهي مقطوعة من شجرة.. فيه شخص من عائلة زوجها الغنية.. يبغاها تتزوجه لأنه يحبها.. لكنها رفضت.. فطردها من بيت زوجها بقسوة.. وما تركها ولا دقيقة.. نضال: حرااام.. ليه كذا؟؟ تقطع القلب.. ليلين: وشوف الاثنين الي جالسين مع بعض؟؟ نضال: اشفيهم هذيلا؟؟ ليلين: هذي البنت.. إنسانة دلووووعة مره.. ونعووومة وحلوة.. تقدملها هذا الشاب الي انت شايفه.. وأهلها رفضوه.. لأنه قروي وأصلاً فقير.. لكن هي أصرت تتزوجه.. هو يحبها مره.. بس ماقالها في ولا مره انه يعشقها.. بس يبان بحنانه وتعامله معاها.. أما هي.. ما صارت تحبه مثل أول.. تقول عنه قروي.. وكثرت بينهم المشاكل.. لكن اليوم يوم استثنائي.. قرروا هاليوم يكون بريك من المشاكل والصراخ..وهم ما يدرون إنهم يقدرون يعيشون كذا طول العمر.. لكن عاد.. طبيعة الانسان يحب المناقر نضال:هههههههههههههههههههه ليلين: شوف هذي البنت الي كاشفة وجهها نضال: ايه؟ ليلين: آآآخ.. هذي بالذات تحزن.. نضال: ليه؟؟ ليلين: هذي تحب بجنون.. بس حبيبها خانها وقدام عينها.. وبعدها سافر ولا شافته خالص.. وهي الحين تنتظره على كرسي الحديقة هذي من ثلاث سنين.. كل يوم .. وبمثل هالوقت تجي وتنتظره.. وتقول أشعار حب وفراق وهجر وسماح.. لكن أمس.. وصلها خبر إنه حبيبها مات في العسكرية.. واليوم جايه تعزي الكرسي الي جمعهم.. وتقول في نفسها أكيد كرسي الحديقة حبه مثلي وأزود.. نضال: يا قلبي أنا عليها.. تحزززن حرااااام عليك.. ليلين:ههههههه .. اشفيك.. حكايا من خيالي.. نضال: ولووو تحزن.. أنا كل يوم قبل أروح الشغل أبغاك تحكيني حكايات زي كذا.. وحنا واقفين ع البلكون.. وبنفس جمالك الي الحين.. ليلين:ههههههههه .. ليه شهرزاد على غفله؟؟ نضال: ايش شهرزاد؟؟ ما تجي نصك.. أبغى أفهم انتي من وين طالعه؟؟ ماحد زيك أبببد.. عربجية ناعمة.. وحكاويك تجنن.. حساسة بس قاسية أحيان.. كل شي فيك غريب.. ليلين صارت تلعب بحواجبها: حلاة الشي ندرة وجوده نضال:هههههههه .. أموووت ع الواثق ليلين:هههههههه .. يلا روح احجز التذاكر.. شغلت بالي على خالتي نوار.. نضال: لا ينشغل بالك ولا شي.. عادي.. بس لازم نقوم بالواجب.. وبعد نغير جو حنا.. ليلين: قول كذا يا لعااااااااااااااب.. نضال: أنا لعاب؟؟؟؟؟؟؟ ليلين:لا.. هذاك الي واقف وراك.. نضال: يلا يلا. باي.. لو بسولف معاك مارح أخلص ليلين: باي.. طلع نضال من الشقة.. أما ليلين أخذت اللاب توب.. وجلست تفرفر بالمنتديات.. دخلت مسن.. حصلت البنات موجودات.. وطلع على راسها ألف علامة تعجب.. دخلتهم كلهم بمحادثة وحده.. أثير كان نكها: ~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~ وأمل نكها: ’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’ أما جوري فنكها: ’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’ أما ليلين كان نكها: " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " خير؟؟ ليه ما داومتو؟؟ ’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’ بسم الله .. يارب تتلطف في عبادك " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " ههههههههه قصدي سلام كيفكم؟؟ ’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’ بخيريييييين وبخيراااااات .. انتي شلونك؟ ~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~ .. أنا بخير.. انتي شو أخبارك؟ " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " أنا الحمد لله.. تماااام بشوفتكم.. مجتمعات وما وراكم جامعات ’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’ يقطع الحسد يا ناس.. أنا فصولي قالي ما أقدر أوديك.. ~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~ أنا ما عندي محاضرات اليوم .. ’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’ أما أنا تعرفون إني انسانة ما كملت الدراسة ولا ناوية أكملها " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " ههههههه .. مو منك من وليدوووووو .. ’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’ وانتي يا حظي المنبطح؟؟ ليه ما رحتي؟؟ " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " يلا عاد اشتغل اللقف.. أنا مو جاي على بالي.. ~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~ يا ناس يقطع أم البروووود يا عبدتن.. " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " بنات تعالوا عندي.. طفشاااااانة حدي.. ’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’ آسفه.. ما أزور وحده غايبه بدون سبب " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " انتي ما عزمتك.. قلت بنات.. انتي شي ثاني.. أي شي بس مو من البنات ’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’ هههههههههه.. الله يقطعكن.. ما تشوفن بعض إلا وتتناقرن.. والمشكلة تموتن على بعضكن ’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’ أقول ليلين؟؟ " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " هلا.. ’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’ اشفيها خويتنا قامت تتكلم بنون النسوة ؟؟ الكل ضحك من قلب.. ~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~ هههههههه كله كوم ونكاتنا كوم " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " هههه بجد.. تفطس ضحك .. ’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’ ههه ايه والله.. وحق أثير قوييييييييي ’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’ هههههههههه مرجوجات من يومكن .. " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " أمولتي الحلوة الجميلة القمر العسووولة.. أبغاك على انفراد ~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~ جوري.. بنت عمنا سافطتنا.. ’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’ هههههه.. لالا .. هم بيروحون وحنا الي بنجلس.. ’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’ برب بنات.. بروح أكلم مرة أخوووووي >> بتقهركم ~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~ ههههههههههههه تيت " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " ههههههه برب بنات ’~ تميلحت عندهـ .. لكن المقرود / مقرووود / ~’ ههههههه تيت أمل.. تيت لولي ~{ مو حزينة على فراقك.. عندي من أشكالك ثلاثين جوتي }~ تيت ليال.. وعلى محادثة ثانية.. " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " يا شيخة.. وربي مبسوووط مره.. يعني تحسن الوضع بيننا ’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’ الحمدلله دوم يارب " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " خخخخ أنا متأكده إنه مو دوم.. كلها كم يوم وترجع مشاكلنا .. ’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’ فال الله ولا فالك.. مع وجهك النحس ذا.. تفائلي خير .. " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " ههههه تيب.. كيفك مع وليدووو>> ما تتريق عليك ’÷ أكوس شي في العااآاإاآالمـ [ الدلااإاآاإاخهـ ]÷’ هههههه.. تمام.. جالسه أقنعه يتزوج أثير " > ~ زعلان حبيبي؟؟ يمدحون الجدار ~ < " نعععععععععععععععععم؟؟؟.!!!! انتي انجنينتي؟؟ وقبل لا ترد عليها أمل.. كانت متصلة عليها.. أمل: ألووو.. وقلعه .. اشفيك مطيورة كذا؟؟ ليلين: وقلعتيييييين.. لالالا.. انتي فيك شي أكيد أمل: ليه اش سويت؟؟ ليلين: أجل في وحده تخطب لزوجها؟؟ أمل: أنا.. بعدين أنا وأثير صاحبات ليلين: الحمد لله والشكر.. .. واش قال الوليد؟؟ أمل: ههه رفض رفضاً قااااطعاً ليلين:من جد مجنونة.. انتي وأثير إذا صرتوا ضراير مارح تكونوا صاحبات .. أمل: يؤيؤ.. غيرانه لأنها مارح تاخذ نضال؟؟؟؟ ليلين: مع وجهك هذا.. أقول اقفلي بس.. أبروح أشوف شموخي.. هالبنت بس نايمة .. أمل:ههههه ماشاء الله ليلين: يلاي باي.. وقولي للبنات اني رحت.. أمل: على أساس بيسألون يعني ليلين: مااالت عليك وعلى خشتك.. انقلعي باي أمل:هههههههههه أمزح .. باي.. قفلت ليلين من أمل وراحت لغرفة بنتها شموخ.. فتحت الباب وحصلتها نايمة.. ليلين: ياربييي منك.. قومي.. شموخ عفست وجهها.. ليلين:ههههه .. أووووووخص يا حساس انتي.. شموخ باين شوي وتبكي.. وعاد هذي إذا بكت محد يسكتها.. تركتها وراحت للصالة.. ورن جرس البيت.. راحت لباب وقفت ورا.. ليلين: ميييييين؟؟ ......: أنا ليلين: يا حظ أمك.. مين انت؟؟ الوليد: مين بعد؟؟ الوليييييييييييييييييييد ليلين: أووه.. هلا الوليد تفضل .. فتحت الباب ودخل الوليد وهو شوي ويبكي ليلين: يوووه.. اشفيك كذا شكلك؟؟ الوليد: مختنققققققق ليلين تبغى تضحكه:يؤيؤ.. بسم الله عليك.. أنا عارفه.. الجو امتلى بغاز الهيليوم وراح الأكسجين.. كله من مرتك هذي.. إذا سحبت هوا يا لطيف الوليد:ههههههههههه .. وووجع.. أنا قايل ما بيضحكني إلا هالفيس المعفوس ليلين:ههههههه .. وانت ما تجي عندي إلا إذا كنت معصب؟؟ قللة أدب الوليد:ههههههههه .. مو ذنبي.. زوجك بيذبحني لا قربتك ليلين:هههههههههههههههههههههه .. مرررره.. الموخيم ليه متضايق؟ الوليد: أمل.. ليلين: اشفيها؟؟ الوليد: تبغاني أتزوج أثير ليلين بنص عين: وطبعاً ما صدقت الوليد: ههههه .. لا والله حرام عليك.. جلسوا يسولفون مع بعض.. وليلين تقنع الوليد.. إن أثير لو أخذها بيصير مشاكل بينها وبين أمل.. بعدين عناد يلمحله من أول بياخذها يقوم هو يتزوجها؟؟ الموهيم.. وعلى هالسوالف لغاااية ما وصل نضال.. سلموا على بعض.. وأخذوا بعض بالأحضان.. نضال: ليلين.. روحي جهزي شناطنا بنسافر الوليد: على وين؟؟ نضال: الشرقية.. خالتي نوار تعبانة شوي.. الوليد: ايه صح قلتلي.. تروح وترجع بالسلامة .. نضال: الله يسلمك.. ليلين قامت بهدوء وجهزت الأغراض بالشنطة.. حست بنذالة نضال مع الوليد.. يعني كيف يسجنه بعدين

يرجعون عادي؟؟ وانقهررت موت.. وطول اليوم ونضال يكلمها .. وهي مسفهته.. ما كأنه يكلمها .. هو مستغرب مره.. يعني قبل شوي كانت تكلمه.. وظلت على هالحال.. ما تكلمه ولا يكلمها.. اليييييييييين:. نضال وهو يدخن : ليلين.. جبت لك حلاوة مصاص.. ليلين ببراءة الطفولة: والله؟؟ نضال هز راسه بمعنى ايه.. ليلين ما انتبهت لنضال وهو يدخن >> مشغولة بالمصاص ههههه ليلين: ورينيييي.. عطيني هيااااا نضال: نو نو نو.. أول شي.. آآه.. أخخخ حس نضال بألم شديد بجنبه.. وارتمت السيجارة من فمه.. ليلين بخوف: نضال؟؟ نضال اشفيك؟؟ نضال: آآآه.. اتصلي بالوليد.. آآه.. أخخخ.. بسررررررررررعة ليلين راحت تجري لجوالها.. واتصلت على الوليد الوليد: هلاااا بأم شموخ ليلين: الوليد.. نضال.. نضال بيموت الحق علييييييي الوليد اعتدل بجلسته: شووووووووووووو؟ ليلين: الي سمعته.. بسرعة يالوليد بسرررعة الوليد: طيب طيب.. مسافة الطريق وأنا جاي.. ليلين: بسرعــــــــــــــة .. قفل الوليد من ليلين وخرج بسرعة لسيارته.. حركها وعلى طول على بيت نضال.. أما ليلين جلست عند نضال وهي تضمه وتبكي.. بعد ثلاث دقايق بس.. وصل الوليد.. ودخل البيت لأنو الباب كان مفتوح.. حمل نضال لسيارته.. أما ليلين نزلت بسرعه.. ونسيت شموخ بالبيت .. *&^^&* في المستشفى:. الوليد: يعني شو يا دكتور؟ الدكتور: تطمنوا.. المريض مافيه شي.. بس تقلصات.. الوليد: يعني شو؟؟ الدكتور مل منهم وهو يشؤحلهم للمره الرابعة: أخوي تطمن قلتلكم مافيه شي.. وبعد يقدر يطلع اليوم.. ليلين: يعني .. يعني .. الدكتور: يعني المريض بخير بعد ما عطيناه الدوا المناسب لحالته الوليد: زين دكتور.. يعطيك العافية وما تقصر.. ليلين: كم الساعة؟؟ الوليد: الساعة 9 ليلين: ــــــه يا ويلي.. بنتي شموخ بالبيت.. وصار لنا ساعة غايبين عنها الوليد: تطمني.. إن شاء الله مافيها إلا العافية.. الحين بناخذ نضال ونروحلها ليلين: طيب.. بس.. الوليد: ليلييييييييين ليلين: طيب.. طيب.. دخلوا الاثنين لنضال.. الوليد تركه مع ليلين.. وهو راح يخلص الإجراءات ويدفع عشان يطلعه .. ليلين: كل هذا عشان ما تعطيني مصاصة؟؟ نضال:ههههههه .. مرجوجة ياناس.. ليلين: ياربيي.. وينه الوليد؟؟ ترى تركت شموخ بالبيت.. نضال:ـــــه..تركتي وجيتي معاي؟؟ ليلين: بعد شسوي؟؟ خفت عليك.. نضال بخبث:يؤ.. فدييت الي يخافون .. ليلين بخجل: لا تصدق عمرك.. مو خفت خفت.. بس لقافة نضال بخبث: ايييه.. قلتيلي.. ليلين: نضااااااااااااااال نضال: ههههههههه خلص خلص.. *&^^&* في مكان ثاني.. مقابل شقة نضال وليلين.. زهرة: يا خالد.. كأنه في ريحة حريق.. خالد: ايه والله.. روحي شوفي.. زهرة قامت تدور بكل البيت.. بس ما حصلت شي.. زهرة رجعت: مافي شي.. يوووه.. اش هذا؟؟ خالد: انتظري أشوف برا.. طلع خالد من الشقة.. وعلى طول بالشقة الي قباله كان الحريق منتشر بالبيت خالد بصراخ: زهررره.. اتصلي بالدفاع المدني.. وجيبي سطل مويه.. زهرة سوت الي قالها خالد.. زهرة بخوف: يا ويلي .. خالد.. البيت هذا فيه طفله.. خالد: طفله؟؟ زهرة: ايه.. بنت جارتنا ليلين.. أم شموخ.. خالد بخوف: جيبي بطانيه بسرعة.. زهرة: ليش اش بتسوي يا خالد؟؟ خالد: بسرررررررررعه.. زهرة دخلت وطلعت بالبطانية بأقل من ثواني.. خالد مسك البطانية وغطى فيها جسمه وراسه.. ودخل الشقة الي فيها الحريق.. وماكان يسمع غير صرخات زهرة.. زهرة دخلت للبيت.. وصحت عيالها الي أكبرهم كان عمره 20 والثاني 19.. وآخرهم كان عمره 16 سنة.. ثامر: 20 سامي: 19 وائل: 16 شافوا الحريق وصرخ أكبرهم.. : يمه.. هات سطل ماي يمه.. زهرة دخلت وجابت سطل مويه.. مسكه الكبير وكان اسمه ثامر.. ثامر قام يرش الي بالسطل على الشقة.. قاموا الاثنين أخوانه يسوون مثله.. وزهرة صاحت على بناتها .. الي هم تمارا و ريوف وصاروا البنات يعطون الشباب مويه.. والشباب يرشون الماي على الشقة.. زهرة: يمه ثامر.. انتبه لنفسك.. ثامر: ولا يهمك يمه.. تمارا: ساميي.. ابعد.. لا تقرب كذا من النااار سامي: انثبري.. وجيبي الماي >> خخخخ وكذا كانت الحال.. لغاية ماشافوا أبوهم خالد طالع وبيده طفلة.. ثامر رمى السطل وجرى ع البنوتة ومسكها من أبوه.. وناولها لتمارا.. ومسك أبوه ودخله البيت هو وأمه.. ورجعوا يكملون.. لغاية ما وصل الدفاع المدني.. زهرة: وين الطفلة نجت ياخالد؟؟ خالد هز راسه بأسف: مادري ليه يتركونها بلحالها بالبيت.. زهرة: ـــه يعني ماتت؟؟؟؟؟؟؟؟ *&^^&* ليلين بالسيارة: يا ربييي.. بسرعة.. بنتي لا يكون صايرلها شي.. الوليد: اش بيصير يعني؟؟ مثل أمها بسبع أرواح ليلن: ووووووووجع.. عيب استح على هالشنب الي مركبه نضال:ههههههههههه حلللللللوة ليلين: وانت بعد.. أنا خايفه على بنتي.. وهم يتمسخرون.. وووجع الوليد: يؤيؤ.. حبيبتي ليه معصبة؟؟ قريب بنوصل.. صووووح نضال؟؟ نضال: صووووووووووح ليلين: الحمد لله والشكر.. يارب لا تبلانا.. الوليد: تدرين ليلين.. انتوا الحريم مادري كيــ... سكت الوليد لأنهم وصلوا للعمارة.. وحصلوا الدفاع المدني هناك ليلين: اشفيهم الـ.. هي بعد خرست من الخونف على بنتها.. نزلوا الثلاثة ركض.. وأسرعهم كان نضال.. طلع بسرعة للشقة.. وللأسف كانت شقتهم الي تحترق.. بعد ثواني وصلوا الوليد وليلين.. ليلين بخوف: هذي شقتنا.. ياويلي.. نضاااال بنتي جوا يا نضال نضال: ايه والله شموخ جوا.. حاول نضال يدخل للشقه.. بس الدفاع المدني منعوه طبعاً.. وظل يهزئ فيهم هو والوليد.. وليلين تبكي.. بيت خالد . الي هو أبو ثامر طلعوا يشوفون.. دخلا البنات جوا.. وطلعوا الأولاد وأبوهم.. خالد: ياالأخو.. نضال.. يا أخ نضااال.. نضال: هلا يابو ثامر.. خالد ناظر ليلين وهي تصيح بحرقه على بنتها.. خالد أشر بعينه عليها: طمنها.. البنت معانا.. نضال بفرح: جد؟؟ كيف قدرتوا تطلعونها؟؟ ليلين التفتت لنضال الي كان فرحان..والوليد بعد.. نضال: ليلين.. ابشري.. جيراننا أنجدوها ليلين بلهفة: شموخ؟؟ نضال: ايه .. شموخ.. ليلين ضمته: فدييييييييييييتك .. نضال استغرب مره بس ما علق.. والوليد تنحنح.. بس ليلين ما اهتمت.. دخلت بسرعة مع خالد لجوا.. ووداها لزهرة الي بدورها ودتها لبنتها.. ليلين وهي تضم شموخ: يووووه.. فديتك يا ريحة الغالي.. زهرة: الحمد لله على سلامتها ليلين: الله يسلمك.. مشكوووورييين ما قصرتوا.. الله يقدرني أجازيكم زهرة: لا تقولين كذا ياام شموخ.. ليلين: بس.. كيف؟؟ زهرة حكتها السالفة.. ليلين: الله يعطيكم العافية ما قصرتوا.. زهرة: الله يعافيك..بس شلون رحتوا وتركتوها؟؟ ليلين: زوجي.. تعب علينا.. ومن الخوف نسينا البنت نايمة وركضنا ع المشفى .. زهرة: يلا الحمدلله على سلامته .. وسلامة بنتك شموخ.. ليلين: الله يسلمك.. الموهيم.. بعد ليل طويييييييل.. شكروا أبطالنا الجماعة بحرارة.. والجيران كانوا يوصونهم على شموخ.. المهم.. بما إنه بيتهم يحتاج لإعادة بناااء.. راحوا لبيت الوليد.. الي كان واسع .. ويكفيهم.. ودخلوا للبيت.. طبعاً أثير وأملوصلتهم العلوم بالجوال.. لأنهم ما قدروا يقفلون من الوليد حتى وعرفوا وش صار.. أمل خصصت لنضال وليلين غرفتين.. دخلوا كلهم. وأثير طلعت فوق.. عشان يرتاحون .. لكن بعدين بتطردهم لا تخافون.. نضال: والله عجبني أبو ثامر.. الوليد: يؤيؤ.. أنا ما عجبني إلا الموقف الرومانسي الي صار.. أمل بحماس: ليه اشصاااااااااار؟؟.؟؟؟؟ الوليد: بعض الناس .. ضموا زوجهم قدام خلق الله.. وصرخوا صرخة سمعتها العمارة كلها فديييييييييييييييييييتك الكل: هههههههههههههههههههه ليلين: عمى.. وسخ.. انقلع.. أصلاً هذا لا شعورياً يا غبي.. أمل: أفاااا ليلين.. من ورانا؟؟؟؟؟ ليلين:هههههههههه.. الوليد: لا وأتنحنح وأأشر لها.. لكن لا حياة لمن تنادي.. والجيران يطالعون برومانسية حاااااااااالمة.. طبعاً الي هم الشباب وجارهم خالد يطالع بنص عين خخخخخ ليلين بخجل: كذااااااب.. ينعل أم الإحراج نضال: أنا قايل إنها تحبني.. بس محد مصدق ليلين: وه.. من هذا الي مو مصدق.. خل أرميه مع أقرب زباله الكل: هههههههه أوووووه يالحب.. ليلين حمر وجهها.. أثير من فوق: هيييييييييه.. وجع يلا قوموا أبجلس مع ليلين الشباب:ههههههههههههههههه الوليد: والله حتى احنا. أثير: انت انثبر لا تتكلم.. لا تخليني أطب بكرشك ع الحركة الي سويتها الكل: خخخخخخخخخخخخخخخخ الوليد: ليه اشسوييييييييييت؟؟ أثير: ولا شي.. بس أول ما كلمتك ليلين وانت داخل.. رميت كيس الرز على راسي يالأحول الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه الوليد:ههههههههه .. أفكرك أمل.. أمل: نعم؟؟ وإذا أمل عادي بترمي يعني؟؟ الوليد:ههههههههه لا مو كذا.. ياربييي.. حريم مين يناقشهن؟؟ الكل: ههههههههههههههههههههه أثير: المهم يلا انقلع انت وهالي معك.. الي ما سلم على بنت خالته.. تقل كافره.. الكل: خخخخخخخخخخخخ نضال:ههههههه .. طيب انتي ما عطيتيني فرصة.. قمتي بسم الرحمن زي الجن أثير: الحين أنا جني؟؟ أقول اطلعوا برا ولا يكثر.. أبشوف بنت عمي.. نضال: أنا أبجلس مع زوجتي.. أثير: يوووه.. ترى فيه فوق غرفة بكبرها لكم.. إذا تبغاها بعد ما أخلص منها انتظرها هناك ليلين بخجل: أثير يا وسسسسسسسسسسخة أثير: ههههههاي.. قامت تستحي.. ترى عادي يا بنت العم.. الوليد: الحين انثبري بمكانك خل أكلم اختي.. أثير: أفاااا يا ولد العم.. تسفطني عشان اختك؟؟ الوليد: لو عشان حارس العمارة بأسفطك انثبري بس الكل: هههههههههههههههههههه ليلين: دواااااااك وربي.. ما يعرفلك إلا الوليد..خخخخخ أثير: أقول الشماته مو بزينه يا بنت العم.. ليلين: لا فيك عادي.. الكل: ههههههههه أثير: صدز انتس ما تستحين.. وأنا الي جايتن أتطمن عليتس ليلين وهي تتكلم مثلها:تسذابه بوجهتس؟.. تبين تعرفين وش اسمه المزيون الي ساعدنا هو وعياله.. الكل: هههههههههههههههههههههاي أفااا أثيروه أثير: مالت عليك.. حافظتني صم.. ليلين: مو لشي.. بس شكلك يذكرني بكتاب النحو شسوي بعد.. ظلوا البنتين يتناقرن والكل يضحك عليهن.. الين ما طلعوا الشباب.. وتركو البنات براحتهم.. *&^^&* جوري: ماااالي دخل.. أبغى أرووووح.. ماااالي دخل.. فيصل: يا بنت الناس سيارتي خربانه.. جوري: يا بختي.. ماااااااااالي دخل.. بتودينيييييييييي فيصل: طيب كيف أودييك؟؟ جوري: بالتاكسي بالقطار بالطيارة بالنقل الجماعي.. أبغى أرووووووووح فيصل: ياربيي.. جوري خلااااص تعبتيني جوري: أقلك بنت عمي وتوأمي السيامي صارلها مصايب وما تبغى توديني؟؟ فيصل: هههههههه .. اتصلي فيها توأمك السيامي وقوليلها.. جوري: وش أقلها؟؟ فيصل: سوري يا عمري ما أقدر أجي.. حبيبي سيارته عطلانه جوري: حبك حماااااار ماله أذنين .. وذيله ملصق بلصق الريالات فيصل: هههههههههههههههههههاي.. حلوة .. جوري: حلوة؟؟ اخطبلي هيا فيصل: جوري مو فايقلك أبي أنااااااااام جوري: مااالي علاقه.. بتوديني غصصصصصصصصصب فيصل: جوري والي يعافيك جوري: فيصلوه.. وربي أسويها وأركب تاكسي وأروح بلحالي فيصل: نعم؟؟ جوري: ايه ويمكن بعد ما أحصل إلا تاكسي سعودي.. فيصل: بعد؟؟ أقول.. قومي البسي خل أوصلك بالتاكسي.. أعرفك مجنونة جوري: هههههههه فديت الي يفهموووووون فيصل: أبروح أوقف تاكسي.. جوري: الله معك ابن عمي.. فيصل: أقول.. انتي حدك سعودي جوري: عمى خاااااااااايس.. فيصل نزل وهو يضحك.. وطلع لبرا .. *&^^&* أثير: وبعدين؟؟ ليلين: ولا قبلين.. أمل: طيب حكينا مين أحلاهم ليلين: وجع عيب انتي معها.. هذا وانتم متزوجات .. أمل:خخخخخ .. بس نشوف مين أحلى؟؟ أنا أقول ثامر.. أثير: لالا.. اسم ثامر مو حلو.. أنا أقول سامي أحلى ليلين: أحلاهم بصراحة سامي.. عشانه لسا صعنتوت.. أما وائئل الي يذبححح أثير: ههههههههه.. قامت تتغزل.. ليلين: لا عادي.. بس أخبرك انه حلووو.. أمل: الحمدلله انه شموخ سلمت وماجاها شي.. ليلين: الحمدلله.. أنا قايله لأخوك لا تدخن.. لكن كيف ما يعاند.. حسابه بالغرفة .. أثير: أخاف يقول.. ليلين أحبك يا بعد قلبي.. وتقولين أمووووت فيك.. مسامح ياروح الروح البنات: هههههههههههههههههههههه ليلين: مين قال؟؟ أصلاً أنا ما أحبه كثير.. عادي مجرد زوج.. أمل: ايه بااااين.. من يوم فدييييييييتك وتضمينه خخخخخخخخ أثير: ههههههههههاي.. أموت وأشوف وجه خالد هذا.. ابو ثامر وهو يطالعك أمل: ههههههه .. يقول الوليد يطالعهم بنص عين ليلين: أقول اخرسي انتي معها.. مرجوجاااااااات .. وصلت جوري: هااااااااي بنات ليلين والبنات قاموا وسلموا عليها وجلسوا مره ثانية.. جوري وهي تشيل شموخ من حضن أمها: وه فديتك .. ناظرت ليلين: الحمدلله على السلامة .. ليلين: الله يسلمك.. جوري: الله .. كله خوف على حبيبك؟؟ ناسية بنتك بالشقة؟؟ ليلين:ياربيي.. بدت تعلق ذي.. شيفكنا من لسانها الحين؟؟ جوري: عمى يا غبية خايفة على فيسك ذا.. تقولين فيس البقر.. ليلين: مشكوووورة يا بنت العم ما تقصرين.. جوري: أدري.. ليلين: مشكلة الواثق.. جوري: بس أنا ما دخلت بجدار.. بلللللللللللللللم >> يعني ما تفشلت ليلين: بس بس.. يا البزر.. أنا مدري كيف زيت عافيه ذا للحين صابر عليك .. جوري: ومن الحب ما خلاك تعيش مع البزارين ليلين: ياااارب ارحم زيت عافية.. الي متزوج بنت عمي .. أخو أبوي وطريده >> يعني مولود بعده على طول البنات كانوا يضحكون على جوري وليلين.. الي بس يلتقون تصير أكبر مناقرات شهدها التاريخ >> تذكرت الي في الاتجاه المعاكس.. أبو نظارات مادري كيف قايله .. وععععع يلوع الكبد.. >> برررا الموهييم.. جلسوا البنات يسولفون.. وشوي.. يسمعون صوت.. نضال: درب يا حريم.. درب.. أثير: أووه نضال.. مو وقتك.. نضال: ترى بمر وانتن جالسات.. أثير: يلا ياجوري.. مظلومات وين مارحنا.. أمل: اجلسوا بلا عبط.. مر يا نضال بس لا تلتفت البنات هنا نضال: وورا ما يطلعن؟؟ أبدخل أنا أمل: ادخل حد ماسكك مع شعرك؟؟ نضال مر بسرعة.. لكنه وقف عند الدرج.. وبدون ما يلتفت تكلم نضال: ليلين.. أبغاك شوي فوق.. أثير: وووااااو.. زوجك يهبل انحرج نضال من تعليقات البنات.. فعلاً نضال جذاااب ومن أول مره ينشاف ينحب.. وسماره يدوخ الواحد.. ابتسم بجاذبية: يلا ليلين.. ليلين: إن شاء الله.. اسبقني.. نضال طلع بدون ما يتكلم.. وطلع الدرج بخفة.. درجتين درجتين الموهيم.. جوري: خلي شموخ عندي.. ليلين: أصلاً بخليها وش تفكرين؟؟ جوري: هههههههههه طيب.. ليلين: يلا بنات أبروح وباي يمكن ما أشوفكن بعد اليوم.. أثير: اعترفي وش مسويه يا قليلة الأدب؟؟ ليلين: وربي ما سويت شي.. جوري: ايه هين.. وتقلد نضال: ليلين أبغاك شوي فوق ليلين: عمى.. بسم الله على صوته جوري: ههههههاي قامت تتغزل.. أمل: ليلين حياتي.. افطيهن واطلعي.. من متى تعطين هالخبله وجه هي واختها ليلين بيأس: مشكلتهن بنات عمي.. أثير و جوري: ووووووووووووووجع البنات: هههههههههههههههههه ليلين: يلا أنا طالعه لا يذبحني حيه.. البنات ضحكوا على ربشتها وهي طلعتله.. *&^^&* في نفس الزمان باختلاف المكان >> من زماااان عن هالكلمة.. أنس: آها.. طيب.. بس انتي للحين ما قلتيلي سالفتك.. لجين: لو تسمعها بتتكدر.. ويكفي إنك مهموم.. أنس: احنا اتفقنا نكون أصدقاء.. صح؟؟ لجين باستسلام: طيب.. أنا ولدت يتيمة الأبو.. ماعندي غير أخت وثلاث أخوان.. اختي اسمها شجون.. واخواني.. جابر و حمد .. وسعود.. أنس: ايه؟؟ لجين: مره من المرات.. أمي وأخواني سافروا.. باقي أنا وأخوي جابر.. أنس: كملي.. أسمعك.. لجين: وفي الطريق.. صارلهم حادث.. وماتوا كلهم الله يرحمهم.. أنس بأسف: الله يرحمهم و أموات المسلمين.. لجين: تعيش.. المهم.. وكملنا حياتنا أنا وأخوي جابر بس.. أخوي أحن علي من أي أحد.. ما يرضى للنسمة تضايقني.. يحبني مره.. وأنا أموووت فيه.. مره متعلقين ببعض.. المهم.. أخوي من يوم توفوا أهلي ما حرمني من شي.. كل الي أطلبه كان يوفره.. لو على موته.. أنس: الله يخليكم لبعض.. لجين: تسلم.. المهم.. مرت الأيام.. وأخوي حب بنت عمي.. وتزوجوا.. وصرت أنا بعد عايشة معاهم.. المهم.. مرت الأيام مره ثانية خخخخ.. واكتشف أخوي إن بنت عمي الي هي مرته حملت لكنها سقطت جنينها .. أنس: وووجع.. حقيرة.. لجين: المهمعاد.. يوم سألها .. قالت ما أبغى عيال منك .. وصارت تسبل بعويناتها.. وجفونها الي كنها براطم جمل ههههههههههه أنس: ههههههههههه .. كملي.. لجين بألم: وبعد ما طلقها أخوي.. جا دوري.. حبيت واحد.. وتقدملي.. ويوم الزواج ما شفت خلقته.. شرد .. أنس: من جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لجين: ايه.. ومن ذاك اليوم.. حرمت أحب.. وأخوي حرم يتزوج أنس: يا لطيف.. قد ايش تعرضتي لمشاكل انتي وأخوك لجين: الحمدلله على كل حال.. أنس: طيب.. وللحين ما حبيتي؟؟ لجين: إلا .. بس ما صارحته ولا أفكر.. أنس: وليه؟؟ لجين: ما يحبني.. أنس:آهااا لجين كانت تقصده بس هو ما فهمها خخخخخخخخخ *&^^&* في غرفة باردة.. هادية.. بس مشاعرها حااارة مثل النالر.. ليلين: هـ .. هلا نضال .. طلبتني؟؟ نضال: ا.. ايه.. اجلسي.. أبكلمك بموضوع.. ليلين جلست بهدوء عكس مشاعرهم.. نضال: اش صار على.. على.. احمـ .. على ذيك السالفة؟؟ ليلين: .. أ.. أي سالفة؟؟ نضال: الإتفاق.. ليلين بخجل: أي ..؟؟ نضال: يلا عاااد.. ما تدرين يعني؟؟ اتفاق التدخين.. ليلين: انت ما نفذت اتفاقنا.. لكنـ.. نضال: لكن شو؟؟ ليلين وهي مغمضة عيونها وتتكلم بسرعة: نضال أنا أحبك.. نضال فتح فمه مصدوووووووم.. بس بعد ثواني.. ضمها بقووووة لصدره.. ليلين:آآآآآآآي.. عورتنييي.. نضال: يعني.. انتي الحين.. ما تبين تتطلقين؟؟ ليلين: هييييه.. لا تجيب ذا الطاري.. بس نضال: بس شو؟؟ ليلين: يعني.. انت .. لسا تكرهني؟؟ نضال: يا غبية.. يا خبله.. أنا أعشق ترااااابك.. ليلين ولعت بإشعاعات حمررررررا.. وفهمت انه يحبها ومن زمان.. وهو فهم إنها تحبه موووت.. منذو مبطي خخخخخخخخ نضال: هههه فديت الخجلانين يا ناس.. ليلين بخجل: نضالووووه.. نضال: يا عيونه وقلبه وروحه.. ليلين بهدوووء: أحبك.. نضال: أووووخ.. عيديها تكفييين.. ليلين: أحبك.. أحبك .. أحبـــــــــــــك نضال: ههههههههه.. وأنا أحبك أعشقك وأهواااك وأموووت بنظرة عيونك ليلين: أوووه.. قمت تألف شعر؟؟ نضال: خبرك عتييييييييييق... ليلين: هههههه.. تقرب منها نضال.. باسها برقة وتملك.. وضمها بحنان.. وهي ذابت بأحضانه.. وتم اللقا بطيب النفوس بدون الزعل وأحلى حياة الي تكون بأمر الهوى.. (ارتحتي جوري وعرفتي اش يصير بالمشفر؟؟ ^_*) *&^^&* انتهى هالجزء وبحب.. تيب .. الجزء الجاي شو رح يحمل؟؟ يمكن مشاكل للبعض.. وحلول للبعض الآخر.. أنس ولجين ونهاية علاقتهم؟؟ الوليد وأمل وأثير.. ثلاثي متعقد.. شو رح يصير؟؟ نضال وليلين.. بتستمر الحل كذا؟؟ جوري وفيصل.. ياحبيلهم. عصافير الحب.. رح يستمر فيصل بالسيطرة على موارد إنتاج الزيوت؟؟ خخخخخخخخخخخ هههههههههههه لمار النشبة وعناد المتورط.. شو رح يصير؟؟ توقعاااااااااتكم بليز .. وبووووووووسة ع الجبين #& الجــزء الثانــيــــ والعشـــرونــــ &# ليلين: حرااام عليك.. ما أقدر أسافر.. ما تجهزت.. نضال: ياربيي.. واش أسوي بالحجز يختشي؟؟ ليلين: وأنا وش دخلني؟؟ ما أقدر أسافر.. نضال: الحين نص ملابسنا طلعت سليمة.. ليه ما تقدرين؟؟ ليلين: نضال وربي ماتجهزت.. نضال: مالي دخل.. ليلين: يووووووه.. طيب خلاص.. زي ما تبغى.. متى الطيارة؟؟ نضال: الإقلاع الساعة 7 المغرب.. يعني نكون في المطار الساعة 6 ليلين: طيب .. بروح أتجهز.. نضال: لا تزعليييييييين ليلين وهي طالعه: ما زعللللللت نضال: هههه .. فديييييتك.. *&^^&* ليلين تكلم روحها بس بصوت عالي: أوووف.. أمس شقتنا محترقة.. واليوم يبغانا نسافر.. ياربي.. لا عندي ملابس.. ولا مجهزه عمري.. أنا أموت وأنذبح وأنسدح وأنبطح وأعرف ليه نسافر؟؟ الحين كلمت خالتي جوال وهزأتني تقول لا تجون.. والبيك الي عندي مهزئني عشان نروح.. وربي مو حاله.. مو عيشه ذي.. أووووووف أثير: بس بس.. وشفيك تنافخين..؟؟ ليلين: أثيرو.. مو متفيقتلك الحين.. لا تناقرين .. أثير: زيين.. عز الطلب.. أحلى شي وانتي معصبة.. شكلك يصير خيااال ليلين ناظرتها بشر: بتذلفين الحين ولا كيف؟؟ أثير: ولا كيف ليلين: أووووووه.. ما عندك سالفه.. بزر.. خرجت ليلين من عندها .. وراحت للصالة.. ماتدري وش تسوي.. وصارت بس تنافخ.. وعافسة وجهها.. ومعقدهـ حواجبها.. الوليد وأمل دخلوا:. سلاااااااااااااام ليلين: وعليكم السلام.. ناظروا فبعض الاثنين.. غريييبة ليلين ما تناقر ولا تعلق ولا تنط بحلوقهم>> خخخ فكرتهم مره سيئة عن البنت.. الوليد جلس جنبها: ماااله القمر زعناااااان؟؟ أمل جلست بس من الجهة الثانية.. : ومكشر ومعقد حواجبه وعافس خلقته ؟؟ ليلين:هييييييييه.. مو فايقة لحضراتكم.. ضفوووووووووا الوليد: والله.. البيت بيت أبونا والغرب يطردونا ليلين: وليدووووووه.. مو رايقة اليوم.. حل عني.. الوليد: أوووه.. السالفة كبيرة.. أمل: أكيد هي ونضال .. ليلين: لاء.. ماله دخل نضال.. أنا كذا قايمه متسببة.. الوليد: أوه.. إذا كذا ما نقدر نسويلك شي.. ليلين ناظرته بإجرام.. بس سكتت .. وظلوا على هالحال الين نزل نضال.. نضال: اشفيكم على مرتي؟؟ أمل قامت وخلت نضال يجلس جنبها.. الوليد: ما فينا شي .. هي من أول تنافخ علينا.. ليلين: وليدوووووووووه.. الوليد:ههههههههه كلاس كلاس.. نضال: الوليد.. ابعد عنها.. الوليد: يؤيؤ.. تعاونوا علي هالي مالهم خاتمة.. أثير تصرخ من أعلى الدرج: هيييييييييييييييه .. الوليد: أوهووو.. جت هذي الحين كالعادة بتطردنا عشان تجلس أثير: انت مالك دخل.. أصلاً أنا بطلع أنام.. بس أبقولكم إن خالتي اتصلت تبغى تكلم نضال.. نضال: ياربيي.. قوليلها بيتصل فيك جوال أثير: لاااا؟؟ اشتغلت خدامة عندك انت ونوار؟؟ ليلين: خاله نوار يالي مافي وجهك دم أثير: ياربيي.. تكلمت العجيز.. اسكتي والي يعافيك.. باي بطلع لخالتي ليلين:ههههههه فديييتها.. الوليد: من شوي كنتي معصبة.. ولا أثيييير؟؟ يقلد ليلين: فدييييتها .. نضال: ايه هلا يا خاله.. الوليد: حط سبيكر.. نضال: اشتغل اللقف. حط نضال سبيكر.. نضال: الحمدلله تمام كيفكم انتوا يا خالة؟ نوار: بخير دامك بخير.. انت وهالي متزوجها ما كلمتني تقل كافره ليلين:هيييييييييه .. ترى السبيكر مفتوووووووح نوار: هههههههه .. انكشفت.. نضال: شالسالفة يا خالة؟؟ نوار: مافي سالفة.. بس هالي ما تستحي أخذتك منا وما صرنا نسمع صوتك.. نضال: ههههههه .. يؤ.. مو بس منك .. من الكل.. الشباب صفروا بما فيهم أثير الي كانت واقفة فوق.. نضال:ههههههههههههههههههه نوار:ههههههه .. مهبول انت؟؟ الوليد: هيه.. انتي يالي بتنامين؟؟ أثير: نعم؟ الوليد: وراك ما نمتي؟؟ أثير: أتجسس على مكالمات نضال.. ليلين كان وجهها أحمر مررره.. ومع النقاشات نست نفسها.. ليلين: أنا واثقة في عمري وحياتي وروحي وقلبي نضااااااال نضال: هههههههه .. الله محيي أصلك يا أثيييير >> يقلد أبو شهاب.. نضال: كان من أول قلتي كذا.. خل أسمع هالغزل.. نوار: يامال الضعفه.. كلمني الحين هنا نضال: هاااه يا خالة.. انتي ما وراك سالفه صح؟؟ نوار: إلا.. متى طيارتكم لهنا؟؟ نضال: يلا عاد.. اشتغل اللقف.. الكل: هههههههههه نوار: ههههه.. مو أنا جدتك تبي تعرف.. نضال: نوصل بإذن الله الساعة 9 المسا نوار: عجيييب.. طيب.. اسمع.. نضال: نعمين نوار: أمي تقول.. اقضب أرضك انت ومرتك ولا تجون .. نضال: ههههههههههههه.. أفا .. أجل الغالية ما تبينا؟؟ نوار: تقول عني مدلعة.. ومقلقة الناس.. وأنا خلاص تعافيت.. والإجازة باقيلها شهر وتبدأ.. والخ الخ.. نضال:ههههههههه .. طيب.. طيب.. يكون خير إن شاء الله.. نوار:يلا مع السلامة.. نضال: فمان الله.. نوار: ولا أقول.. عطني ليلين.. خل أحكيها عن نوف الي حيرها ولد عمها وهي ما تبيه نضال: ياربييييي.. انتي وحكاويك.. ليلين: هههههههه.. مالك دخل أنا أبغى أسمع.. نضال: وأنا ما أبغى.. أخاف تفسدك بهالقصص.. نوار: نضالوووووووووووووووووه نضال: باي.. وقفل بوجهها.. وأكيد جلست معصبة طول اليوم.. ليلين: حرام عليك.. كنت أبغى أسمع قصة نوف.. أمل: يوووه.. الحين سامعه القصة أكثر من مره.. وبعد بتعيدينها؟ ليلين:لاء.. هذيك كانت قصة سمورة.. هذي قصة نوف.. أمل: ياربي وش الفرق.؟؟ كلهن تحيرن لعيال عمهن.. ليلين:ياربيي.. لا غير.. كل قصة تختلف بتفاصيلها.. أمل: طيب.. طيب.. ليلين التفتت لنضال: هاه .. بنسافر؟؟ نضال: نوووو.. ليلين: يسسسس... نضال:هههه .. وين شموخ؟؟ ليلين: نايمة.. بنتك هذي ماغير نايمة.. نضال ابتسم من قلب لأنها قالت بنتك: فديتها هي وأمها.. أثير: هيييييييه.. الغرفة والي يعافيكم الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ليلين: انا طالعة فوق أبرتاح شوي.. بالإذن.. الكل: إذنك معاك.. طلعت ليلين الدرج .. وعوينات كثيرة تلاحقها... دخلت غرفتها بهدوء.. قفلت الباب بالمفتاح.. خلعت ثيابها.. ودخلت تتحمم.. ارتااااحت مع الحمام الدافي.. كانت ترتب أفكارها بالحمام.. وتناظر بعين حب لأيامها الجايه.. كانت مع كل قطرة تنزل عليها.. تغسل جروحها من نضال.. طلعت بهدوء مثل ما دخلت.. لبست تنورة قصيرة تحت الركبة بلون الزهر.. وقميص أبيض بدون أكمام.. صلت العصر ودعت ربها.. تركت شعرها مثل ماهو.. بس ربطت ربطة بوسط شعرها.. بلون الزهر.. ماحطت شي بوجهها.. بس الكحل والمرطب الي بلون الكرز.. ابتسمت لشكلها.. فتحت الباب.. وجلست على السرير بتعب.. ارتاحت بعد الحمام المريييح.. كانت معطيه ظهرها للباب.. وماحست إلا بعطره يخنقها.. وبدون ما تلتفت.. تقرب منها.. وباسها مع خدها.. وجلس جنبها.. لف ذراعه حولها.. وحست هي بعضلاته..وابتسمت بخفة.. نضال: وشفيك؟؟ ليلين: أنا.؟؟ شفيني؟؟ نضال:همم.. ليه كذا .. أحسك تعبانه من شي.. مادري.. بعدين قلتي بتريحين وش صار؟؟ ليلين: أخذت حمام دافي.. وطلعت صليت العصر.. وبس.. مامداني أنام نضال بعدم تصديق: آهاااااا.. قلتيلي.. ليلين:هههههه .. هذا الي صار.. بكيفك بتصدق ولا لاء.. نضال: صدقت يا بنت الحلال. ليلين:........................... نضال: ليلين. بجد.. وشفيك؟؟ ليلين:.................... مافيني شي.. نضال: صدقتك مره.. بعدين.. وقفت ليلين.. وشاف كشختها الي تسكت.. نضال: أووووخص.. وش ذا؟؟ سطلتيني.. ليلين:ههههههه .. مو لك.. للبنات.. نضال: ايه هين.. صدقتك لأنه .. ليلين: ههههههههههه.. مشكلة الواثق لا دخل بجدار.. أقولك اليوم فيه جمعة بنات.. نضال:ههههههه.. طيب .. والله أقوى جدار.. مو مهم.. ليلين: همم؟ خير.. شو عندك؟؟ نضال: فيه ناس تحت.. ليلين: طيب؟؟ نضال: يؤيؤ.. وشفيك كذا؟؟ ناس حبوبين.. وتحبينهم مره.. ليلين: مين؟؟ نضال: يؤيؤ.. احزري.. ليلين: مين؟؟ يؤ.. لا يكووون جيراننا نضال: هههههههههههههه لاء.. ليلين: هممممم.. جوري والفيصل نضال: كمااان لاء.. ليلين: خالة نواااااااااااااااااار.. نضال: لاء.. الحرمة تعبانه كيف تسافر؟؟ ليلين: طيب مييييييييين؟؟ نضال: مارح أقول.. ليلين: لا بجد.. قول مين؟؟ نضال: عناد.. نضال ناظرها بيراقب الفرحة بعيونها... لكن اختفت ابتسامته.. شاف رجفتها.. وخوف بعيونها ما قدر يفسر أسبابه.. نضال بحنان: ليلين اشفيك؟؟ ليلين: هاه؟؟ لالا .. ولا شي.. قلتلي عناد تحت؟؟ نضال: ايه.. تحت.. يلا عشان ننزل أنا وانتي.. ليلين مسكت يده: لا تتركني وتروح.. نضال عقد حواجبه: أروح وين؟؟ ليلين بارتباك: لاء.. بس قصدي يعني.. احمـ.. أقصد خلك معي تحت نضال بشك: من عيوني. ليلين براحة: تسلم عيونك نزلوا الاثنين مع بعض.. نضال بخطوات شك.. وليلين بخطوات خوف.. وفي مجلس الرجال.. دخلت ليلين بخطوات أبعد ما تكون عن خطواتها الواثقة..ونضال دخل معاها.. عناد: أوووه.. تأخرتي يا دبتن.. ليلين: ههه.. هلا عناد.. صافحته.. وسلمت عليه خد بخد.. وكرهت عمرها على هاللحظة.. قشعر كل بدنها.. وهالشي ما خفي على نضال.. أما عناد.. فكان ما يدري وين أراضيه.. بعد دقايق.. دخل الوليد بالقهوة.. وجلس .. قامت ليلين.. وصبت القهوة وعطتهم ويدها ترجف.. وهالمره بعد لاحظها نضال.. جلست.. والكل كان يسولف.. وهي ما غير تبتسم مع كل سالفة.. *&^^&* في مكان مو بعيد مره.. بنفس البيت.. أثير مهديه البال ومروقه.. أما أمل.. فخايفة لا تسألها أثير وين ليلين.. وفعلاً .. صار الي صار.. أثير: أملوه وين ليلين؟؟ أمل: هاه؟؟ أثير: هاه؟؟ أقولك وين ليلين؟؟ أمل: آآ.. مدري.. يمكن بغرفتها.. أثير: لالا .. ما أتصور.. خل أتصل فيها.. أمل: مع عناد والوليد ونضال بالمجلس.. أثير:....................... أثير فتحت عيونها ع الآآآآآآآخر.. وبعد جاي هنا؟؟ طبعاً تعرفون أثير الي ما تسكت على شي خخخخخخ.. أثير: الحيوان الحقير السافل الوسخ.. النذل الحمار البقرة.. الي كل شي مو حلو بالدنيا.. ووجع بعينه.. جاي هنا بعد؟؟ صدق مافي دم بوجهه.. الغبييي.. أنا الي بوريه .. أنا أنتظر هذا اليوم من أول.. هييين يا عنادوه المعقد.. أنا الي بوريك شغلك.. ووجع قامت أثير تمشي بخطوات واثقة ومتباعده وسريعة.. وأمل وراها تبغى تمسكها لا تسوي مصيبة جوا.. أول شي دخلت غرفة أمل والوليد.. وخذت شماغ الوليد .. وأمل تلحقها.. وتفكر إنها مجنونة.. مسكت الشماغ.. وطلعت.. واتجهت للمجلس.. بس قبل تلثمت.. دخلت المجلس.. ورمت بالشماغ بقوة عند رجل الوليد.. وصارت تصيح *_^ .. الكل مصدوم ومتفاجئ.. أثير وهي تبكي: نخيتك يا ولد العم.. طلبتك يالذيب.. تجمد الدم بعروق الوليد وفز واقف.. الوليد: عطيتك يا بنت العم.. أثير: طلبتك.. تسمعني انت ونضال.. وتطردون هالواطي من المجلس.. تفاجئ عناد بالكلام الي تقوله أثير.. وخابت توقعاته.. وحس بخنجر ركز بصدره.. أثير وهي تكمل بعد ما شافت الصدمة بعيونهم: هالواطي كان بيغتصب اختك يالوليد يغتصب اختك يالوليد يغتصب اختك يالوليد اختك يالوليد اختك تردد صدى صوتها بالمجلس.. نضال فز واقف.. وتجمد الدم بعروقهم.. وليلين مصدومة.. وساكته.. وش تقدر تقول؟؟ (معليه بنات بس لازم أعلق.. عفيه عليها بنت العم.. جوري أكبر بوسة لخد أثير) مسكين عناد.. يا جاله ضرب.. مايعلم فيه إلا رب العباد.. طاح فيه الوليد وكفخه لييييي مات الرجال.. وأثير مبتسمة ابتسامة نصر.. وأمل خايفه ع الوليد لأنه بيذبح الرجال.. أما ليلين فكانت تبكي من الموقف.. ونضال يمسك الوليد لأنه الرجال فعلاً بيموت... وطاحوا فيه ضرب الاثنين.. بس نضال مو مثل الوليد.. وبالموت بالموت.. قدر عناد يفك نفسه ويشرد.. بعد طلوع الروح.. وطبعاً ما خرج إلا ووجهه بنفسجي.. وقالب علبة ألوااااان.. وأصلاً بالموت حتى وطلع من يدينهم.. أشرس اثنين في العيلة >> يا حبني لهم بعد ما طلع عناد.. طلعت أثير برا المجلس.. وضم الوليد ليلين بقوة.. وكأنه بيحسسها بالأمان.. وطبعاً الاثنين ما نسوا يهزئونها لأنها ما خبرتهم على طول.. وأكلت تهزيييييئ محترررررم.. أما أثير كانت مبسوطة وبتتشقق.. ومعاها أمل الي باستها وضمتها يجي ثلاثين مره.. طلعتلهم ليلين: وينها الي مالها خاتمة؟؟ أمل:هههههه .. احمدي ربك بعد.. ليلين:هههههههه .. أما كان شكلها يخبببل وهي تنتخي الوليد أمل: ولا هو.. من الحب ما خلاك تفز لا نختك بنت العم ليلين:ههههههههاي.. بس والله أكلت تهزيئة محترمة أثير: جزاك وأقل بعد.. ورا ما علمتي رجلك؟؟ ليلين: اوه.. بعد الحركة الي سويتها بصراحة.. ماعاد يسمعلي.. أمل: ياويلي على رجالنا خطفتهم بنت عمك البنات: ههههههههههههههههههههه أثير: بس .. عمى.. قامت ليلين ورفعت طرحتها عن كتوفها . ورمتها عند رجل أمل.. وفهمت أمل.. ليلين وتسبل بعيونها: نخيتك يا ولد العم.. طلبتك أمل قامت واقفه تقلد الوليد: عطيتك يا بنت العم البنات: هههههههههههههههاي.. خخخخخخخخخ أثير: عمىىىىىىى ليلين: وربي عجبتيني.. حسيت نفسي بمسلسل بدوي أمل: وه فديته أخوك يجنن وهو يوقفلها.. ليلين:آآآآآخ.. وربي أدفع نص عمري وأشوفهم مره ثانية قالت أمل بحالمية: ولما التقت نظراتهم مع بعض.. وقف العالم .. وماكان فيه إلا هم .. ليلين بحالمية: ووقف وهو يشوف بعينها الرجا.. وهي تبكي وتصيح.. على ظلم بنت عمها البنات: هههههههههههههههههههههههههههه وبكذا البنات.. هبلوا بأثير مزبوووط طول الليل.. *&^^&* جوري:هههههههههههههه.. وبعدين وش صار؟؟ فيصل: ويتخبى توم كروز بين الموجودين.. ويطلع ذاك المسدس وش حلاه.. جوري: بسرعة بسرعة.. فيصل: المهم.. ويقتله ويطلع هو وصاحب التاكسي.. جوري: وووه.. أشوه مامات تومي الغالي فيصل: احمممممممممممـ .>> اشتغلت الغيرة جوري:هههههه .. طيب .. أشوه مامات تومي المو غالي فيصل: عفيه عليك .. هههههه .. المهم.. ركبوا التاكسي.. إلا وصاحب التاكسي يقول جوري: وش يقول؟؟ فيصل: يقول: لماذا قتلته جوري: منهو؟؟ فيصل: قصده على المحقق.. جوري: أححححح.. جابها والله فيصل: ايه.. وتوم كروز الي هو فنسنت وش قال؟؟ جوري: وش قال؟؟ فيصل: قال.. محدن بيلاحظ.. جوري:ههههههههه.. أما توم قال محدن خخخخخ فيصل يسوي عصب: جوري.. جوري:ههههههه .. خلاص خلاص. كمل يا محدن.. فيصل: هههه المهم.. وصار السايق يمشي بسرعة.. ويهزئ توم.. ويقوله كيف كذا تقتل في الناس ببرود.. وصار توم يهديه لأنه الواضح إنهم بيموتون بحادث جوري: ايوا..؟؟ بسرعة كمللل.. فيصل: وبين ماهم يتناقشون والسايق مسرع مره.. قال السايق


لتوم .. اذهب إلى الجحيم.. وانقلبت السيارة بحادث جوري: ــــــــــــــــــه.. وش صار بعدها؟؟ كمل بسرعة.. فيصل: وبعد ما انقلبت.. قاموا الاثنين يفرفرون بالسيارة.. جوري: كمل فيصل: وشوي إلا وتجيهم الشرطة.. فنسنت الي هو توم.. خرج بسرعة البرق من السيارة.. جوري: الحمدلله.. والسايق؟؟ فيصل: لا.. السايق جت الشرطة.. هو يعني شرطي واحد.. قاله انت بخير؟؟ المهم.. وصار يسأله إذا كان بخير.. وبعدها.. التفت السايق على اللوحة الي كان يشتغل عليها توم..وشاف صورة البنت الي راح يقتلها.. وطلعت هي نفسها حبيبته جوري:ــــــــــــــــه.. عشان كذا توم يقوله كلمها الحين والعمر قصير ومدري وش؟ فيصل: ايييه.. شفتي كيف؟؟ كملوا الاثنين هالسهرة على الفلم الي يحكيه الفيصل>> ترى الفلم حقيقي.. اجوع لوصاله ولا اشبع منه جوع وانهار وصله مارواني ميّها عشرة شرف ما شابها خزي وخنوع ولا جابها مبدا الذراع وليّها قمة تفاهم بيننا واذرب طبوع لبــــــــــــا محياها ولبا ضيّها صحيح انا مسلم ولي قلب (ن) قنوع لكن ذبحني يوم مابه زيــــــــها تحسون هالشعر ينطبق على هالرومانسيين؟؟ ياحبي لهم *&^^&* عناد وهو يحط كمادات على وجهه: آآآخ.. أخ أخ أخ.. حسبي الله على ابليسك يا أثيروووه.. آآآخ.. الحين البنت ما تكلمت.. بنت عمها هي الي تفتن؟؟ أوووخ.. آآآه ياراسي.. وووجع.. على أمه يد هالوليد.. يا لطيييف... أخ.. وأنا بعد ما وقعت إلا بيد هالاثنين.. يالطيف على التوحش... وين عايشين ذيلا؟؟.. آآآوتش.. يمممه.. أخ.. أخخخخخ.. وووجع.. بعد انت اش تبغى يا عناد؟؟ آآخ.. تبغى تغتصب أختهم وبيسكتون عنك؟؟ أأأه.. آآآآه.. أوووتش.. أخ أخ أخ.. إلا ويدق جواله بوسط تأوهاته >> عجيييب ^.^ عناد ناظر الشاشة ورد بتعب.. عناد: ألو؟؟ لمار: ألو.. معليه .. سامحني.. بس.. ماقدرت عناد بتعب: لمار.. شوي وأتصل فيك لمار بخوف: خير فيك شي؟؟ عناد: تعبان شوي.. دقايق بس وأتصل والله لأتصل >> خخخخ لمار: أوكيه باي.. عناد: باي.. عناد يفكر: أخخخ.. هذا وأنا أحبك وخليتي الشعب يكفخوني.. أوووتش.. خلاص.. هذي البنت متوحشة وقوية.. مستحيل أعيش معها.. آآآآخ... أخ أخ أخ.. مالي إلا لمار.. كل بنات العايلة متوحشات.. بعدين بنت تحبني ولا بنت أحبها.. أخخخ.. الله يكسر يدك يالوليد.. آآآخ.. حسبي الله عليك يا نضال.. آآخ.. أشوف فيكم يوم.. أخ *&^^&* الكل كان جالس بالصالة ماعدا أثير الي نامت بعد ما زهقت من البنات.. لأنهم بجد هبلوا فيها.. ليلين:ههههههههههه .. مو أحبه أحبه.. بس يعجبني.. نضال: ايييه .. على بالي بعد.. أمل: عدااااال يا كاريس بشار.. ليلين: ايه صح.. والله ناس ودك تمسكينهم بالزبيرية وتعطينهم جولات أمل والوليد: ههههههههههههههههههههههههههه نضال مسوي زعلان: لا؟؟ قلبتوا علي؟؟ ليلين:يؤيؤ.. زعلت البنوتة الكل: هههههههههههههههههههههههه نضال سكتها بنظرة .. ليلين: كلاس كلاس .. تووووووووووبة ... نضال: ايه.. نسوان ما تجون إلا بالعين الحمرا الكل ضحك على ليلين.. ليلين: يلا أبنام تصبحون على خير.. نضال يبي يحرجها: انتظريني بس أكمل الفلم ليلين بتقهره: ماقدر تعبااانة.. وبالموت أشوفك.. الوليد:طيب انتظريه .. ما بيكمل الفلم.. ليلين حمرر وجهها.. الوليد جرئ زيادة.. ليلين: أقول انت معه.. رفقاً بالقوارير.. ضحكوا على خبالها وهي طلعت تنام.. والوليد ما ترك نضال بحاله الوليد: أفااا يالذيب.. نضال:ياربيي.. اسكت .. خل أشوف الي ذابح حبيبتي لولي >>توم وبراد بيت الوليد: كذا؟؟ تخليها تمشي كلامها.؟؟ وما تنام معك الليلة أمل: هههههههههههه.. وليدوه.. أتركهم بحالهم.. الوليد: للأسف أخوك طاح من عيني.. قم الحقها خلك ذيب نضال: أقول أملوه زوجك صاج أمي من ساعة.. ذيب وذيب سكتيه والي يعافيك الوليد: ههههههههههههه.. أصرفك بس انت ما تتصرف نضال:أبشوف توم كروز.. مجنن البنات.. وبراد بيت .. اختك من يوم تزوجتها تتفداه الكل:ههههههههههههههههههههههههههه الوليد: وانت تاركها؟؟ أفااااا.. مو منك يا ولد العم.. نضال: إلا مني.. بعدين من وين صرت ولد عم؟؟ الوليد: أبوك يصير عمي.. لأنه أبو زوجتي.. نضال: مشوااااااار.. الوليد: انت ولد عمي أنا وليلين.. وأمل بنت عمي أنا وليلين... أمل تكمل: والوليد ولد عمي أنا وانت.. وليلين بنت عمي أنا وانت نضال: ههههههههه.. أحسكم مكتشفين شي وفرحانين.. الكل ضحك.. نضال: ياربيييي.. متى بيخلص الفلم؟؟ أمل: ما بيخلص.. ولا أقول إسأل ليلين.. حافظه أفلام هالمزايين الوليد بنص عين: مزايين بعينك.. أمل: ههههههههه .. اشتغل الغيوور.. الوليد: إذا ما أغار على روحي .. أغار على من؟؟ أمل ووجهها أحمر: فدييييتك.. نضال: أقول.. غرفكم فوق.. تحتاجون واحد يدلكم؟؟ الوليد وأمل ضحكوا.. نضال: أنا طالع أنام.. الوليد: ايه .. تنام.. يلا تصبح على خير.. نضال: اقطع أم التفكير الفااااااااااسد.. الوليد: هههههههههههههه نضال: يلا تصبحون على خير.. غمزلهم .. وحب.. الكل: ههههههههههههههههههههه *&^^&* بدلت ملابسها.. ولبست روب أسود طوييل.. وله ذيل.. وأكمامه بعد طويله وحره.. فتحت شعرها.. وتمددت على السرير بتعب.. ومازال الماكياج الوردي على وجهها.. حست بالباب .. ودخلت ريحة عطره تسابقه لأنفاسها.. مسكت اللحاف وضمته لصدرها.. وصل عندها.. وجلس جنبها ع السرير.. مسح على شعرها.. نضال:ليلين؟؟ ليلين: عيونها؟ نضال: ما نمتي؟ ليلين: نو.. نضال:آآ..آ.. ليلين: شو؟؟ فيك شي؟؟ نضال: لاء.. بس.. أحبـك ليلين ولعت: وأنا بعد.. نضال: ليه ساكته؟؟ ليلين: نضال.. خلنا نروح بكره لأمي.. نضال: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليلين: امي بدور.. وحشتني الغالية.. ماشفتها من زمان.. نضال: آها.. طيب.. مو مشكلة.. وعندي لك مفاجأة.. ليلين بحماس: شو؟ نضال: بكره الغالية.. بنرجع بيتنا.. أنا وانتي وشموخنا.. ليلين: جد؟؟ نضال: ايه جد.. خلاص.. غيرت الديكورات.. ورتبت البيت.. وشريت الأثاث.. ليلين: يعطيك العافية.. نضال: ما باقي غير الملابس... عاد هذي مهمتك.. وبعدها تنورين بيتك ليلين: يؤيؤ.. لا تحرجني.. نضال: آآآآآآآآآخ... منك يا قلب.. ليلين: .... ههههه ... نضال: فديت الضحكة وراعيتها.. ليلين بعتب: نضاااااااااااااااااااااال نضال:خلاص ههههههههههههههههههه ليلين: دوم هالضحة.. نضال: لا تخليني أتهور.. ليلين حمر وجهها.. تقرب منها وضمها.. و مشفر ××× محذوووف ××× رقابة *&^^&* بعد ست شهور.. أول بشارة.. أثير جابت بنوتة طعمونة تخقق.. وسمتها راما الوليد بإقناع من أمل تقدم لأثير.. ههههههه >> معليه مستانسة.. والحين ينتظر موافقتها .. ليلين ونضال رجعوا لبيتهم الغالي مع شموخ.. وكملوا الي يلزمهم.. عناد تزوج من لمار ^_^.. تصورتم بالله؟؟ جوري وفيصل ما عليهم.. بس أمرين جديدة بحياتهم الأول إنه جوري حامل >>> مبروووووك جوري.. والثاني.. إن جوري حفظت عنوان بيتهم خخخخخخخ.. أنس ولجين للحين العلاقة بينهم بس صداقة بريئة على قولهم.. هذا اليوم عنوانهـ: يوم مشؤومـ .. كانت ليلين بغرفتها تكلم خالتها فاطمة.. ونضال كان بالصالة.. تقدم من الغرفة.. وجمد بمكانه وهو يسمعها تكلم .. ما توقعها من ليلين أبد.. طلعت مثل مريم.. مثلها تمام.. ليلين: ايه حمودي.. فديييتك يارب.. حميد: ليلين.. ليلين: يا عيونها وقلبها .. حميد: أبي حلاو إذا جيتينا.. ليلين: من عيوني.. يووووه فديتك.. حميد: ليلين أحبك.. كثير مره.. متى تجينا؟؟ ليلين: وأنا أموووت فيك.. يا شيخ ودي أشوفك الحيين الحين الحين.. حميد: طيب انتي تعالي عندنا.. ليلين: مقدر.. نضال عندي.. (توضيح: إذا ما تذكرون هذا حميد ولد خالتها فاطمة..بزر وعمره 6 سنين) نضال ما تحمل أكثر.. دخل الغرفة ووجهه مولع نار.. طاح الجوال من يدها.. خافت من طريقة دخوله.. نضال ما تكلم بحرف واحد.. لكنه مسكها وطاح فيها ضرب.. حاولت كثير تدافع عن نفسها بس ما قدرت.. وصار يضربها بعنف.. ضربها أكثر من مره على ظهرها.. ليلين: آآآآآآآآآآه.. نضال.. أي يعور والله.. أأه.. نضال ظهري كسرته نضال ماكان يرد على توسلاتها.. بس طاح فيها ضرب.. وصار يضرب بظهرها بطريقة وحشية.. وهي أغمى عليها من الضرب نضال انتبه.. مسكها وشالها بقرف.. ووداها المستشفى.. ما انتظر عشان يعرف النتيجة.. رماها بالطوارئ.. وطلع من المستشفى.. تمشى على البحر كم ساعة.. وبعدها رجع البيت .. مهموم ومتضايق.. كل شي توقعه من كل الناس.. إلا هالشي... ومن مين؟؟ من حياته وعمره.. من نوووور عيونه.. من ليلين.. دخل الغرفة.. وكل شي يذكره بالي صار.. خرج بقسوة.. وترك كل شي.. دخل غرفة شموخ.. تقرب منها وباسها.. وضمها بقوة.. هو ناوي يطلق ليلين.. بس كيف بيتحمل بعد هالملاك عنه؟؟ ماقدر يسوي شي.. تركها بسريرها.. ودخل غرفته مره ثانية.. ناظر المكان.. التسريحة مقلوبة فوق تحت.. لأنه رمى ليلين عليها أكثر من مره.. ولحاف السرير.. بالأرض.. حاولت تمسك بالسرير.. لكن للأسف هو الرجال وأقوى منها.. ناظر الغرفة.. ماكانت تخلو جدرانها من الدمـ.. ناظر جوالها.. وبكى.. رفع الجوال.. آخر مكالمة.. المستلمة من الوليد.. لم يرد عليها من أثير.. وأرقام تم طلبها.. فاطمة خالته.. ما استوعب.. ركز مزبوط.. دور على رقم باسم أحمد.. محمد.. حميد .. حمود.. ما حصل.. اتصل على رقم خالته فاطمة.. عنده طريقة وحده يعرف فيها.. اتصل.. وتوووت ... تووووت... توووووت... فاطمة: هلا ليلين.. نضال: احمـ أنا نضال يا خالة.. فاطمة: هلاااا نضالوه.. نضال: هلا فيك.. أقول خاله عطيني حمود.. فاطمة: حمود؟؟ طيب.. سكت نضال.. وهز راسه بندمـــــ .. حمود هو حميد.. هو ماقالها عطيني حميد.. أساساً ما يتذكر إن خالته عندها ولد اسمه حميد.. عشان كذا قال حمود.. وللأسف.. طلعتله كارثة جديدة من ورا تسرعه.. رد حمود: ليلين؟؟ نضال: أنا نضال يا حمود.. كيفك يا بطل؟؟ حمود: تمام .. وين ليلين؟؟ قالتلي بتجيب حلاو من عيونها.. نضال: حبيبي.. شقالت ليلين بعد؟؟ حمود: قلتلها ليه ما تجين؟؟ قالت نضال عندها.. وبحماس.. ههه وقالتلي عيوني وقلبي.. يعني أنا عيونها وقلبها ههههه.. وتقول حمودي حبيبي.. ياويل حالك يا نضال.. قفل السماعة... وبكى.. ياويييييييييل جالك يا نضال.. بعد ما هدت الأمور كم شهر.. ترجع تطينها؟؟ ليه عجول دايم لييييييييييه؟؟ تذكر إنه ليلين بالمستشفى.. أخذ هالبنت الفصعونة شموخ.. ودق على جارهم أبو ثامر.. عطى البنت لزهرة ووصاها عليها.. وراح فراري لسيارته .. وبأقصى سرعة .. توجه للمستشفى.. *&^^&* جوري: ايه حفظته.. بحي الفيصلية شارع مدري وش.. فيصل:هههههههههههه هذا وانتي حافظته باقي.. جوري: ياخي لا تدقق.. فيصل: يؤيؤ.. طيب.. المهم.. جوري: وش؟ فيصل: شفت فلم أمس احزري لمين؟؟ جوري: لمين؟؟ فيصل: لحبيبك انتي وليلين وأثير.. جوري بحماس: ـــــه .. توم كروز؟؟ فيصل: نو.. جوري:جوني ديب.. فيصل: لأ لأ.. جوري: مالون.. فيصل: من مالون؟؟ جوري: مو اسمه الحقيقي بس كذا كان اسمه باللص الظريف.. فيصل: ههههههه .. لاء مو هو.. جوري: أخخخخخ .. أجل شفت القمر براد بيت فيصل: ايه.. براد بيت.. جوري: آخ.. انت دايم محظوظ بالأفلام الي تشوفها.. ما تشوف إلا مزايين يهبلون فيصل:أقول إذا كان صاحبك عسل.. لا تلحسه كله.. جوري: ههههه فديتك.. هو مو حب حب.. حب صغنون فيصل يستهبل: آهاااا .. طيب خل أحكيك.. جوري: يلا .. بدأ الأخ يحكيها الفلم وهي متحمسة.. طبعاً براد بيت هذي فيها قبايل خخخ.. *&^^&* في نفس الزمان باختلاف المكان أمل: يلا عاد وافقي.. تراك مللتي أمي.. أثير: هيييه أملوه.. هذا رجلك.. كيف تخطبين له؟؟ أمل: وانتي بعد صاحبتي.. يلا عاااااااد أثير: مجنونة انتي؟؟ أمل: ايه أدري من زمااان.. يلا عاد بلا عبط.. أثير يا قلبي انتي أثير: يلا مناك أقول أمل: حرام عليك تكسرين بخاطره.. وربي أنا واثقة إنه بيعدل بيننا.. أثير: ضفييي.. أنا مستحيل أدمر حياتك أمل: الحين أنا موافقة انتي اش حشرك؟؟ يا غبية بنعيش مع بعض أنا وانتي وهو أثير: طيب .. بس.. أمل: لا بس ولا شي.. انتي تحبينه وهو يحبك أثير: وانتي؟؟ أمل: أنا وائقة إنه يموت بترابي.. عادي ممكن الشخص يحب اثنين .. أثير: أملوه حلي عني لا تقنعيني الحين أمل:هههههه وهذا المطلوب.. أثير وربي أنا رح أكون أسعد إنسانة إذا تزوجتوا أثير: يعني شو؟؟ وراما؟؟ أمل: راما مثل ماهي بنتك بتكون بنت الوليد.. أثير: طيب.. بنعيش يعني بنفس البيت أمل: أكيد.. ولا ليش بتتزوجون يا حظي المايل؟؟ أثير: أنا مدري كيف تفكرين.. والله لو زوجي كان ذبحتك.. أمل: أثير.. خل نعيش كلنا سوا.. ونكون قريبين.. حتى ليلين لو مو أخته كان خليته يتزوجها.. أثير: طيب.. موافقة مبدئياً على الفكرة.. بس صبر أستخير وأشوف.. أمل بتتشقق وناسة: حمااااااااااااااااااااس.. بروح أبلغه بالموافقة أثير: أمــــــــــــــــــــــــــــــل أمل رجعت وغمزت: المبدئية أثير:هههههههههههههههه روحي يارب تقتنع أثير وتخلي خبالها ^_^ جوريي قولي لأثير تتزوجين رجل خجولة؟؟ *_^ اقنعيها بالله.. *&^^&* عناد: لماااااار.. لماري.. لمووووو لمار: هلاااا.. عناد: اتركي الي بيدك وتعالي.. بسرعة تركت الي في يدها وراحتله وهي تمسح يدها بمريلة الطبخ لمار جلست جنبه: خير حبيبي فيه شي؟؟ احم قلنا من قبل عناد رومانسي.. خل نوريكم رومانسيته.. عناد طلع من جيبه علبة مخمل أحمممر روووعة.. وفتحها وقدمها لها.. لمار: وااااااااو .. ألماس؟؟ يوووه حبيبي ليه تعبت نفسك؟؟ لبسها الخاتم بيدها وباس يدها >> أموووت ع الرومانسي يا عناد.. عناد: تعبك راحة يالغالية.. يوووه فديتك إنتي وهالكشة.. كانت لمار رافعة شعرها لفوق.. وطبيعة شعرها ناعم.. ونازل منه خصل بشكل عشوائي.. يعني شكلها توب مره.. لمار حمرت خدودها.. لمار: طيب .. بس شو المناسبة؟؟ عناد: من دون مناسبة.. في أحلى من إنك حبيبتي كمناسبة ؟؟ لمار قلب وجهها ألواااان .. عناد: أموووت ع الي يستحون.. لمار: ههههههه .. عناد .. ترى أموت عناد بلهفة: يؤ.. بسم الله عليك من هالسيرة.. الله لايحرمني منك.. لمار: ولا منك يالغالي.. عناد: ياربيييي ترحمني برحمتك.. أقول ترى عندي ضيوف ماودي أتهور الحين لمار بخجل: تهور مين ماسكك؟؟ عناد: أخخ بس شردت لمار الغرفة لأنها عارفة إن عناد يسويها .. ولحقها عناد.. دخل الغرفة وقفل الباب.. لمار: لالالالالالا.. عناد.. حبيبي انت.. عندك ضيوف الحين.. عناد: وه.. ينتظرون اش عليهم؟؟ لمار: عناد يا قلبي لا تفشلنا منهم عناد: اششششششش تقرب منها وصار الي صار.. والله ما نقدر نمنعهم خخخخخ *_^ *&^^&* دخل وقلبه يرعد بجوفه من الخوف.. أشر له الطبيب يجلس.. وجلس وهو على أعصابه.. الطبيب: أخ نضال.. المدام تعرضت لضرب قاسي.. ممكن أعرف مين وليه وكيف؟؟ نضال: أول طمني يا دكتور.. هي صحت ؟؟ الطبيب: ايه نعم.. الحمدلله.. ورفضت تتقدم بشكوى .. نضال تهلل وجهه وقال بنفسه بنت أصول.. الطبيب: لكن للأسف مدامتك تعرضت لضرب مبرح على الظهر.. نضال: دكتور صاير شي؟؟ الطبيب: يا أخ نضال.. إنت مؤمن بقوله تعالى (قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا) نضال: ونعم


بالله.. تكفى دكتور طمني.. الطبيب: بصراحة يا أخ.. مرتك.. للأسف.. يعني.. صارت عقيم.. نطقها الدكتور بسرعة وكأنه يبي يرتاح من هالحمل الثقيل نضال بصرخة: عقيـــــــــــــــــــــــــم؟؟؟ نضال بداخله يتردد صدى هالكلمة: لاء.. لاء... ليلين مارح تسامحني طول عمرها..لاااااء.. مو العقم ياربي مو العقم.. أخخخ.. ليلين مارح تسامحني ع الي سويته.. حرمتها الضنا يا نضال.. حرمتها الضنااا.. انت أكثر واحد عارف معنى هالكلام.. لااااء.. لاء.. لاء.. كل شي ولا أخسر ليلين..لاااااااء لاحظ الطبيب ردة فعل نضال.. وارتباكه .. ولاحظ بعد دمعة على وشك تنزل تعلن هزيمته قدام القدر.. الطبيب: هدي نفسك ياخوي.. ماصار إلا الخير.. هدي نفسك وامسكها تراك رجال نضال: آآآخ.. طيب يا دكتور.. هي تعرف؟؟ الطبيب: ايه خبرناها.. لازم تشوفها.. حالتها ما تسر نضال: يكون خير.. يكون خير.. هي كيفها بعد هالخبر؟؟ الطبيب: بصراحة.. جاها انهيار عصبي.. بس الحمدلله.. قدرنا نهديها الحين.. نضال: طيب.. و.. يعني..طيب هي فاقت؟؟ الطبيب: ايه نعم.. وتقدر تشوفها الحين.. نضال: ............. ومتى بتكتب لها خروج يا دكتور؟؟ الطبيب: اليوم.. أو بكره إذا شفنا إنه ضروري نضال: احمـ .. يكون خير.. طيب أستأذن دكتور.. أبروح لها الطبيب: إذنك معك.. خرج نضال من مكتب الطبيب.. تلقت الصدمة؟؟ كيف شعورها؟؟ بتطرده الحين؟؟ بتذله؟؟ أبسط شي بتطلب طلاقها.. مشى بخطوات هلكانة وخايفه لغرفتها.. حط يده على مقبض الباب.. وقلبه يرعد من الخوف.. فتح الباب بهدوووء.. دخل .. التفتت له.. ناظرته باحتقار.. بس سكتت.. غرييييييييييييييبة.. سكتت؟؟ ليه؟؟ وكيف؟؟ .. تقدم بهدوء.. نضال تقرب منها ومسك يدها: ليلين.. أنا آسف.. ليلين ضحكت بألممممم: ههههههههههههه.. على شو؟؟ نضال: كان بيتكلم بس أشرت له يسكت.. ليلين: تكفى.. لا تطيح من عيني زود.. مالك عذر.. اطلع .. خنقني عطرك .. نضال دمعت عيونه.. بس مسحها بقسوة.. وطلع.. بكل بساطة طلع.. هو قتلها.. ذبحها.. ما قدر غير يطلع.. أما هي.. فكل شي بنظرها.. تحطم.. حبيبها جرحها كثيير.. وياما سامحت.. كانت عنوااان للتسامح والطيبة.. كل ما يخطي ويعتذر تسامح.. ما تقدر بس تشوف عيونه تروح لعالم غير .. عالم ثاني.. سامحته كثيير.. على أشياء لو غيرها ما سامحته عليها.. بس لأنها تحبه.. سامحته لأنه أغلى من روحها... أصلاً لو يطلب روحها فدى عين من عيونه ما ترددت ولا لحظة.. لكن نضال.. يجرح كثييير.. ومصايبه كثييير.. وهالمره لازم تتطلق منه.. نضال مستحيل تكمل حياتها معاه بعد كل الي صار.. جرحها كثير.. هانها كثير.. ضربها كثيير.. وآخر شي حرمها من أغلى شي.. حرمها الضنا.. هو فيه نسبة يتعالج.. لكن هي خلاااااااص.. والي قاهرها إنه مستهين بالموضوع.. لكن هي وراه وراه.. لغاااية ما تتطلق.. حرااام تسامحه بعد كذا.. حرااام.. وذنبها برقبته ليوم الدين.. *&^^&* بعد ثلاث أيام.. ليلين طلعت من المستشفى.. واستلمت شموخ بعد ما شكرت زهرة وبناتها بامتنااان.. طبعاً نضال يكلمها وهي مسفهته.. ومعطيته أشكل.. ولا كأنه يكلمها.. وإذا قالها تكلمي.. قالت طلقني.. وهذا حالهم من ثلاث أيام.. دخلت ليلين البيت ومافي فوجهها أي ملامح.. كانت جامدة .. دخلت.. ورضعت شموخ.. الي استسلمت للنوم بسرعة.. وحطتها بغرفتها.. راحت هي للغرفة.. ولقت كل شي معفوس فوق تحت.. رتبت البيت.. ورتبت غرفتها.. دخلت الحمام وتحممت.. الساعة تقريباً العصر.. بعد ما طلعت.. صلت العصر.. كانت لابسة بنطلون جينز بيج.. وبلوزة تايقر بدون أكمام.. وتركت شعرها.. بعد ما سشورته بالموووووت.. لأنها أول مره في حياتها تسويها.. بس طلع معاها جنااان.. خيال مره.. وكأنها عاملته عند أثير .. خخخخ.. حطت روج بني بس كان خفيف مره.. كحلت عيونها.. وحطت ماسكارا وطلعت.. راحت جهزت الغدا.. وسكبته .. رتبت طاولة الأكل.. فتحت كللللللللللل المكيفات الي في البيت.. لأن الحر كان نااااااااااااار.. وجلست على الكنبة تنتظر نضال.. الي كان يصلي بالمسجد.. ما تأخر أبد.. فتح الباب.. وسلم.. ردت .. وطلعت من الصالة.. مسكها مع يدها.. نضال: وين؟؟ ليلين:............ نضال: ليلين.. أكلمك كلميني.. ليلين: طلقني.. ترك نضال يدها وقال بصرخة: انتي مجنونة ولا شو؟؟ كل ما كلمتك قلتي طلقني.. ليلين تركته وركضت على الغرفة.. قفلتها مرتين بالمفتاح عشان ما يدخل.. ورمت نفسها على السرير.. وظلت تبكي من قلب وتشاهق.. ليلين: ليه أنا لييييييييييه؟؟ تعذبت كثييير.. وما أبغى أعيش أكثر.. يااااااااارب.. يارب ترحمني.. يارب ما بعد الشدة إلا الفرج.. يارب تفرجها ياارب .. يارب تفرجها من عالي سماك.. وبعد ما استسلمت: ياااارب انت أعلم مني بحالي.. وبعدها راحت بنومة ولا أعمق منها.. لكن كمان مافيه أقصر منها.. *&^^&* أثير: في ايش؟؟ أمل: في الموافقة المبدئية يختشي.. اشصار؟؟ أثير: موافقة.. أمل: جد؟؟؟؟ أثير: ايه على بالك أمزح؟؟ أمل: يييييي حبيبتي انتي وضمتها بقووووووووووووة أثير: بس هاه.. مو تفضحونا.. عرس على قدي وخلاص.. أمل: يؤيؤ.. خير ما يكمل.. يووووه مو مهم.. بروح أبشر ذا المحترق علينا.. أثير: هههههههههههههه.. فديته.. أمل: هييييه.. حدك.. بعده ما صار رجلك أثير: اشتغلت الغيرة من الحين؟؟ أمل: اشرايك بعد؟؟ أثير:هههههههههههه طيب روحي.. فضحتينا.. أمل: أثيروه.. تراي أغار عليه.. حتى لا تزوجتيه أثير: عارفة.. عشان كذا ماأفكر أتغزل فيه لا قبل ولا بعد.. أمل: يلا بروح أخبره.. فديييييتكم الاثنين.. نزلت أمل طيااارة تخبر الوليد.. الوليد: يارب تستر.. ياااارب تعافينا.. وشصار يا روحي؟؟ أمل: هات البشارة.. الوليد: بشارة وش؟؟ أمل: ياربيييي.. بسرعة.. جيبها وأخبرك.. الوليد: واش تبغين بشارة؟؟ أمل: أبغى..همممم .. انتظر.. يوووه خلاص بوسة.. الوليد باسها برقة: يلا عطينا الخبر.. أمل: أثير وافقت .. الوليد طلعت عيونه قدام: بجد؟؟ أمل: هههههههههه ايه.. مبروك يا قلبي.. الوليد ضمها:الله يبارك فيك.. *&^^&* دخل عليها بهدووووء.. وحصلها نايمة.. كانت قافله الباب.. بس هو معاه سبير.. دخل وتقرب منها.. وباسها على جبينها.. وحس بنااااااار... كانت حرارتها مرتفعة.. خاف عليها مره.. راح للمطبخ ودور بالصيدلية.. حصل فيفادول.. ومضاد حيوي.. راح شربها ووراهم مويه.. بعدها بدقايق.. راح وسوالها كمادات على جبينها يمكن تنزل حرارتها.. ليلين: آآآآآآآآآآآآآآه ناظرها بس كانت لسا نايمة.. بس تتألم.. مالقى نفسه إلا ويردد هالشعر.. ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك.. وليت التعب غلطان ساهي ولا جاك.. لو الشفا بضلع صدري لداويك.. واطحن جميع ضلوع صدري فداياك.. الله من شر المقادير يحميك.. والله يحفظك يا عيوني ويرعاك.. ناظرها مرات ومرات.. مايدري اش السر.. بس ليلين إذا زعلت منه بجد.. ما تناظر عيونه.. مايدر إنها بتخق لا شافتها .. مو مهم.. نرجع للواقع الي عايشه نضال .. ناظرها مرات.. ورفع نظره عنها.. يخاف تجي علوم لا ناظرها كثير.. وهي صادته من يوم حرمها من الضنا.. وماتركته يقرب منها.. وهو ما يبغى يجبرها.. طلع من الغرفة مخنوق من أفكاره .. فتح باب غرفة شموخ.. تقرب منها وباسها.. هالبنت بس ناااايمة يا عالم.. ضحك على شكلها الي انعفس يوم باسها.. راح للصالة.. وأخذ لحافه.. تغطى فيه.. وما قدر ينام.. كيف تجرأ ولو للحظة إنه يشك بليلين؟؟ ليلين يا نضال؟؟ ليليييين؟؟ .. ما قدر يتحمل .. ضميره يعذبه موت.. حاول ينام.. لكن ما قدر.. فتح التلفزيون (تفلزيون بلهجتي أنا وجوري ^_^).. حصل مسلسل سوري.. وتعرفون أكيد إنه لكاريس بشار.. ومن شافها خق.. ونسي طوايف ليلين.. بعد ربع ساعة.. قامت ليلين بتعب من السرير.. وشافت الموية والكمادات والأدوية والحوسة الي سواها أخونا.. كشرت.. وعفست وجهها شوي.. بس بعدها .. ابتسمت.. تحس بخدر جسمها.. بس ليلين حتى لو طاحت بسخونة وحمى.. تقوم تناقز وهي للحين مريضة.. لمست وجهها وجبهتها.. حرارتها مرتفعة.. مسكت الفيفادول..وشربته بدون موية.. ليلين: وعع.. طعمه خايس.. الله يقرفهم.. ما حطوا غيره دوا سخونة؟؟ كان حطوا دوا بطعم الكبسة.. هههه .. بديت أهلوس.. خل أجرب الثاني.. مسكت الدوا الثاني... وشربت منه ملعقة.. ليلين:ايه هذا الدوا السنع.. لازم أقترح فكرة دوا الكبسة على منظمة الصحة العالمية.. أخذت ثلاث ملاعق من الدوا الي عجبها.. ووقفت.. حست نفسها شوي وتطيح.. بس هذي ليلين.. لو بتموت وهي تمشي عادي عندها.. راحت أخذت لفة على الغرفة.. وطلعت للصالة.. حصلت التلفزيون شغال.. ولقطة لكاريس بشار مع حبيبها.. والي كان عباس النوري.. عصبت.. وقفلت التلفزيون.. (تغار بس تسوي إني ما أغار).. ناظرت نضال النايم.. شكله كان كيوووت.. شعره مبهذل على وجهه.. وحايس الدنيا هو ولحافه.. والدنيا برررد عنده.. رحمته ليلين وتقربت منه.. ليلين: نضال.. قوم نام بالغرفة نضال: همممممم؟؟؟ ليلين بصراخ: نضااااااااااااااااااااااااااال نضال مفجوع: بسم الله .. وشصار؟؟ وشفيه؟؟ ليلين: قم نام بالغرفة.. نضال: طيب ماله داعي تصارخين.. ليلين:.............. نضال: كم الساعة؟؟ ليلين:............................ الساعة 7 نضال: طيب.. ليلين:............... قام نضال.. وشال قشه.. وراح للغرفة.. بينام.. تمدد على السرير بتعب.. ونام.. *&^^&* نهاية هالجزء للأسف كئيبتون.. لمازا؟؟ لأنهم تخاصموا مارتون أوخرى.. مو مشكلة.. توقعاتكم يا بنات .. وبوووووووووووسة على أحلى خدود.. عاد هي بوسة مافيه غيرها تقاسمنها .. يلا يا بنات ..



 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 02:15 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

#& الجــزء الثانــيــــ والعشـــرونــــ &

# ليلين: حرااام عليك.. ما أقدر أسافر.. ما تجهزت.. نضال: ياربيي.. واش أسوي بالحجز يختشي؟؟ ليلين: وأنا وش دخلني؟؟ ما أقدر أسافر.. نضال: الحين نص ملابسنا طلعت سليمة.. ليه ما تقدرين؟؟ ليلين: نضال وربي ماتجهزت.. نضال: مالي دخل.. ليلين: يووووووه.. طيب خلاص.. زي ما تبغى.. متى الطيارة؟؟ نضال: الإقلاع الساعة 7 المغرب.. يعني نكون في المطار الساعة 6 ليلين: طيب .. بروح أتجهز.. نضال: لا تزعليييييييين ليلين وهي طالعه: ما زعللللللت نضال: هههه .. فديييييتك.. *&^^&* ليلين تكلم روحها بس بصوت عالي: أوووف.. أمس شقتنا محترقة.. واليوم يبغانا نسافر.. ياربي.. لا عندي ملابس.. ولا مجهزه عمري.. أنا أموت وأنذبح وأنسدح وأنبطح وأعرف ليه نسافر؟؟ الحين كلمت خالتي جوال وهزأتني تقول لا تجون.. والبيك الي عندي مهزئني عشان نروح.. وربي مو حاله.. مو عيشه ذي.. أووووووف أثير: بس بس.. وشفيك تنافخين..؟؟ ليلين: أثيرو.. مو متفيقتلك الحين.. لا تناقرين .. أثير: زيين.. عز الطلب.. أحلى شي وانتي معصبة.. شكلك يصير خيااال ليلين ناظرتها بشر: بتذلفين الحين ولا كيف؟؟ أثير: ولا كيف ليلين: أووووووه.. ما عندك سالفه.. بزر.. خرجت ليلين من عندها .. وراحت للصالة.. ماتدري وش تسوي.. وصارت بس تنافخ.. وعافسة وجهها.. ومعقدهـ حواجبها.. الوليد وأمل دخلوا:. سلاااااااااااااام ليلين: وعليكم السلام.. ناظروا فبعض الاثنين.. غريييبة ليلين ما تناقر ولا تعلق ولا تنط بحلوقهم>> خخخ فكرتهم مره سيئة عن البنت.. الوليد جلس جنبها: ماااله القمر زعناااااان؟؟ أمل جلست بس من الجهة الثانية.. : ومكشر ومعقد حواجبه وعافس خلقته ؟؟ ليلين:هييييييييه.. مو فايقة لحضراتكم.. ضفوووووووووا الوليد: والله.. البيت بيت أبونا والغرب يطردونا ليلين: وليدووووووه.. مو رايقة اليوم.. حل عني.. الوليد: أوووه.. السالفة كبيرة.. أمل: أكيد هي ونضال .. ليلين: لاء.. ماله دخل نضال.. أنا كذا قايمه متسببة.. الوليد: أوه.. إذا كذا ما نقدر نسويلك شي.. ليلين ناظرته بإجرام.. بس سكتت .. وظلوا على هالحال الين نزل نضال.. نضال: اشفيكم على مرتي؟؟ أمل قامت وخلت نضال يجلس جنبها.. الوليد: ما فينا شي .. هي من أول تنافخ علينا.. ليلين: وليدوووووووووه.. الوليد:ههههههههه كلاس كلاس.. نضال: الوليد.. ابعد عنها.. الوليد: يؤيؤ.. تعاونوا علي هالي مالهم خاتمة.. أثير تصرخ من أعلى الدرج: هيييييييييييييييه .. الوليد: أوهووو.. جت هذي الحين كالعادة بتطردنا عشان تجلس أثير: انت مالك دخل.. أصلاً أنا بطلع أنام.. بس أبقولكم إن خالتي اتصلت تبغى تكلم نضال.. نضال: ياربيي.. قوليلها بيتصل فيك جوال أثير: لاااا؟؟ اشتغلت خدامة عندك انت ونوار؟؟ ليلين: خاله نوار يالي مافي وجهك دم أثير: ياربيي.. تكلمت العجيز.. اسكتي والي يعافيك.. باي بطلع لخالتي ليلين:ههههههه فديييتها.. الوليد: من شوي كنتي معصبة.. ولا أثيييير؟؟ يقلد ليلين: فدييييتها .. نضال: ايه هلا يا خاله.. الوليد: حط سبيكر.. نضال: اشتغل اللقف. حط نضال سبيكر.. نضال: الحمدلله تمام كيفكم انتوا يا خالة؟ نوار: بخير دامك بخير.. انت وهالي متزوجها ما كلمتني تقل كافره ليلين:هيييييييييه .. ترى السبيكر مفتوووووووح نوار: هههههههه .. انكشفت.. نضال: شالسالفة يا خالة؟؟ نوار: مافي سالفة.. بس هالي ما تستحي أخذتك منا وما صرنا نسمع صوتك.. نضال: ههههههه .. يؤ.. مو بس منك .. من الكل.. الشباب صفروا بما فيهم أثير الي كانت واقفة فوق.. نضال:ههههههههههههههههههه نوار:ههههههه .. مهبول انت؟؟ الوليد: هيه.. انتي يالي بتنامين؟؟ أثير: نعم؟ الوليد: وراك ما نمتي؟؟ أثير: أتجسس على مكالمات نضال.. ليلين كان وجهها أحمر مررره.. ومع النقاشات نست نفسها.. ليلين: أنا واثقة في عمري وحياتي وروحي وقلبي نضااااااال نضال: هههههههه .. الله محيي أصلك يا أثيييير >> يقلد أبو شهاب.. نضال: كان من أول قلتي كذا.. خل أسمع هالغزل.. نوار: يامال الضعفه.. كلمني الحين هنا نضال: هاااه يا خالة.. انتي ما وراك سالفه صح؟؟ نوار: إلا.. متى طيارتكم لهنا؟؟ نضال: يلا عاد.. اشتغل اللقف.. الكل: هههههههههه نوار: ههههه.. مو أنا جدتك تبي تعرف.. نضال: نوصل بإذن الله الساعة 9 المسا نوار: عجيييب.. طيب.. اسمع.. نضال: نعمين نوار: أمي تقول.. اقضب أرضك انت ومرتك ولا تجون .. نضال: ههههههههههههه.. أفا .. أجل الغالية ما تبينا؟؟ نوار: تقول عني مدلعة.. ومقلقة الناس.. وأنا خلاص تعافيت.. والإجازة باقيلها شهر وتبدأ.. والخ الخ.. نضال:ههههههههه .. طيب.. طيب.. يكون خير إن شاء الله.. نوار:يلا مع السلامة.. نضال: فمان الله.. نوار: ولا أقول.. عطني ليلين.. خل أحكيها عن نوف الي حيرها ولد عمها وهي ما تبيه نضال: ياربييييي.. انتي وحكاويك.. ليلين: هههههههه.. مالك دخل أنا أبغى أسمع.. نضال: وأنا ما أبغى.. أخاف تفسدك بهالقصص.. نوار: نضالوووووووووووووووووه نضال: باي.. وقفل بوجهها.. وأكيد جلست معصبة طول اليوم.. ليلين: حرام عليك.. كنت أبغى أسمع قصة نوف.. أمل: يوووه.. الحين سامعه القصة أكثر من مره.. وبعد بتعيدينها؟ ليلين:لاء.. هذيك كانت قصة سمورة.. هذي قصة نوف.. أمل: ياربي وش الفرق.؟؟ كلهن تحيرن لعيال عمهن.. ليلين:ياربيي.. لا غير.. كل قصة تختلف بتفاصيلها.. أمل: طيب.. طيب.. ليلين التفتت لنضال: هاه .. بنسافر؟؟ نضال: نوووو.. ليلين: يسسسس... نضال:هههه .. وين شموخ؟؟ ليلين: نايمة.. بنتك هذي ماغير نايمة.. نضال ابتسم من قلب لأنها قالت بنتك: فديتها هي وأمها.. أثير: هيييييييه.. الغرفة والي يعافيكم الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ليلين: انا طالعة فوق أبرتاح شوي.. بالإذن.. الكل: إذنك معاك.. طلعت ليلين الدرج .. وعوينات كثيرة تلاحقها... دخلت غرفتها بهدوء.. قفلت الباب بالمفتاح.. خلعت ثيابها.. ودخلت تتحمم.. ارتااااحت مع الحمام الدافي.. كانت ترتب أفكارها بالحمام.. وتناظر بعين حب لأيامها الجايه.. كانت مع كل قطرة تنزل عليها.. تغسل جروحها من نضال.. طلعت بهدوء مثل ما دخلت.. لبست تنورة قصيرة تحت الركبة بلون الزهر.. وقميص أبيض بدون أكمام.. صلت العصر ودعت ربها.. تركت شعرها مثل ماهو.. بس ربطت ربطة بوسط شعرها.. بلون الزهر.. ماحطت شي بوجهها.. بس الكحل والمرطب الي بلون الكرز.. ابتسمت لشكلها.. فتحت الباب.. وجلست على السرير بتعب.. ارتاحت بعد الحمام المريييح.. كانت معطيه ظهرها للباب.. وماحست إلا بعطره يخنقها.. وبدون ما تلتفت.. تقرب منها.. وباسها مع خدها.. وجلس جنبها.. لف ذراعه حولها.. وحست هي بعضلاته..وابتسمت بخفة.. نضال: وشفيك؟؟ ليلين: أنا.؟؟ شفيني؟؟ نضال:همم.. ليه كذا .. أحسك تعبانه من شي.. مادري.. بعدين قلتي بتريحين وش صار؟؟ ليلين: أخذت حمام دافي.. وطلعت صليت العصر.. وبس.. مامداني أنام نضال بعدم تصديق: آهاااااا.. قلتيلي.. ليلين:هههههه .. هذا الي صار.. بكيفك بتصدق ولا لاء.. نضال: صدقت يا بنت الحلال. ليلين:........................... نضال: ليلين. بجد.. وشفيك؟؟ ليلين:.................... مافيني شي.. نضال: صدقتك مره.. بعدين.. وقفت ليلين.. وشاف كشختها الي تسكت.. نضال: أووووخص.. وش ذا؟؟ سطلتيني.. ليلين:ههههههه .. مو لك.. للبنات.. نضال: ايه هين.. صدقتك لأنه .. ليلين: ههههههههههه.. مشكلة الواثق لا دخل بجدار.. أقولك اليوم فيه جمعة بنات.. نضال:ههههههه.. طيب .. والله أقوى جدار.. مو مهم.. ليلين: همم؟ خير.. شو عندك؟؟ نضال: فيه ناس تحت.. ليلين: طيب؟؟ نضال: يؤيؤ.. وشفيك كذا؟؟ ناس حبوبين.. وتحبينهم مره.. ليلين: مين؟؟ نضال: يؤيؤ.. احزري.. ليلين: مين؟؟ يؤ.. لا يكووون جيراننا نضال: هههههههههههههه لاء.. ليلين: هممممم.. جوري والفيصل نضال: كمااان لاء.. ليلين: خالة نواااااااااااااااااار.. نضال: لاء.. الحرمة تعبانه كيف تسافر؟؟ ليلين: طيب مييييييييين؟؟ نضال: مارح أقول.. ليلين: لا بجد.. قول مين؟؟ نضال: عناد.. نضال ناظرها بيراقب الفرحة بعيونها... لكن اختفت ابتسامته.. شاف رجفتها.. وخوف بعيونها ما قدر يفسر أسبابه.. نضال بحنان: ليلين اشفيك؟؟ ليلين: هاه؟؟ لالا .. ولا شي.. قلتلي عناد تحت؟؟ نضال: ايه.. تحت.. يلا عشان ننزل أنا وانتي.. ليلين مسكت يده: لا تتركني وتروح.. نضال عقد حواجبه: أروح وين؟؟ ليلين بارتباك: لاء.. بس قصدي يعني.. احمـ.. أقصد خلك معي تحت نضال بشك: من عيوني. ليلين براحة: تسلم عيونك نزلوا الاثنين مع بعض.. نضال بخطوات شك.. وليلين بخطوات خوف.. وفي مجلس الرجال.. دخلت ليلين بخطوات أبعد ما تكون عن خطواتها الواثقة..ونضال دخل معاها.. عناد: أوووه.. تأخرتي يا دبتن.. ليلين: ههه.. هلا عناد.. صافحته.. وسلمت عليه خد بخد.. وكرهت عمرها على هاللحظة.. قشعر كل بدنها.. وهالشي ما خفي على نضال.. أما عناد.. فكان ما يدري وين أراضيه.. بعد دقايق.. دخل الوليد بالقهوة.. وجلس .. قامت ليلين.. وصبت القهوة وعطتهم ويدها ترجف.. وهالمره بعد لاحظها نضال.. جلست.. والكل كان يسولف.. وهي ما غير تبتسم مع كل سالفة.. *&^^&* في مكان مو بعيد مره.. بنفس البيت.. أثير مهديه البال ومروقه.. أما أمل.. فخايفة لا تسألها أثير وين ليلين.. وفعلاً .. صار الي صار.. أثير: أملوه وين ليلين؟؟ أمل: هاه؟؟ أثير: هاه؟؟ أقولك وين ليلين؟؟ أمل: آآ.. مدري.. يمكن بغرفتها.. أثير: لالا .. ما أتصور.. خل أتصل فيها.. أمل: مع عناد والوليد ونضال بالمجلس.. أثير:.......................
أثير فتحت

عيونها ع الآآآآآآآخر.. وبعد جاي هنا؟؟ طبعاً تعرفون أثير الي ما تسكت على شي خخخخخخ.. أثير: الحيوان الحقير السافل الوسخ.. النذل الحمار البقرة.. الي كل شي مو حلو بالدنيا.. ووجع بعينه.. جاي هنا بعد؟؟ صدق مافي دم بوجهه.. الغبييي.. أنا الي بوريه .. أنا أنتظر هذا اليوم من أول.. هييين يا عنادوه المعقد.. أنا الي بوريك شغلك.. ووجع قامت أثير تمشي بخطوات واثقة ومتباعده وسريعة.. وأمل وراها تبغى تمسكها لا تسوي مصيبة جوا.. أول شي دخلت غرفة أمل والوليد.. وخذت شماغ الوليد .. وأمل تلحقها.. وتفكر إنها مجنونة.. مسكت الشماغ.. وطلعت.. واتجهت للمجلس.. بس قبل تلثمت.. دخلت المجلس.. ورمت بالشماغ بقوة عند رجل الوليد.. وصارت تصيح *_^ .. الكل مصدوم ومتفاجئ.. أثير وهي تبكي: نخيتك يا ولد العم.. طلبتك يالذيب.. تجمد الدم بعروق الوليد وفز واقف.. الوليد: عطيتك يا بنت العم.. أثير: طلبتك.. تسمعني انت ونضال.. وتطردون هالواطي من المجلس.. تفاجئ عناد بالكلام الي تقوله أثير.. وخابت توقعاته.. وحس بخنجر ركز بصدره.. أثير وهي تكمل بعد ما شافت الصدمة بعيونهم: هالواطي كان بيغتصب اختك يالوليد يغتصب اختك يالوليد يغتصب اختك يالوليد اختك يالوليد اختك تردد صدى صوتها بالمجلس.. نضال فز واقف.. وتجمد الدم بعروقهم.. وليلين مصدومة.. وساكته.. وش تقدر تقول؟؟ (معليه بنات بس لازم أعلق.. عفيه عليها بنت العم.. جوري أكبر بوسة لخد أثير) مسكين عناد.. يا جاله ضرب.. مايعلم فيه إلا رب العباد.. طاح فيه الوليد وكفخه لييييي مات الرجال.. وأثير مبتسمة ابتسامة نصر.. وأمل خايفه ع الوليد لأنه بيذبح الرجال.. أما ليلين فكانت تبكي من الموقف.. ونضال يمسك الوليد لأنه الرجال فعلاً بيموت... وطاحوا فيه ضرب الاثنين.. بس نضال مو مثل الوليد.. وبالموت بالموت.. قدر عناد يفك نفسه ويشرد.. بعد طلوع الروح.. وطبعاً ما خرج إلا ووجهه بنفسجي.. وقالب علبة ألوااااان.. وأصلاً بالموت حتى وطلع من يدينهم.. أشرس اثنين في العيلة >> يا حبني لهم بعد ما طلع عناد.. طلعت أثير برا المجلس.. وضم الوليد ليلين بقوة.. وكأنه بيحسسها بالأمان.. وطبعاً الاثنين ما نسوا يهزئونها لأنها ما خبرتهم على طول.. وأكلت تهزيييييئ محترررررم.. أما أثير كانت مبسوطة وبتتشقق.. ومعاها أمل الي باستها وضمتها يجي ثلاثين مره.. طلعتلهم ليلين: وينها الي مالها خاتمة؟؟ أمل:هههههه .. احمدي ربك بعد.. ليلين:هههههههه .. أما كان شكلها يخبببل وهي تنتخي الوليد أمل: ولا هو.. من الحب ما خلاك تفز لا نختك بنت العم ليلين:ههههههههاي.. بس والله أكلت تهزيئة محترمة أثير: جزاك وأقل بعد.. ورا ما علمتي رجلك؟؟ ليلين: اوه.. بعد الحركة الي سويتها بصراحة.. ماعاد يسمعلي.. أمل: ياويلي على رجالنا خطفتهم بنت عمك البنات: ههههههههههههههههههههه أثير: بس .. عمى.. قامت ليلين ورفعت طرحتها عن كتوفها . ورمتها عند رجل أمل.. وفهمت أمل.. ليلين وتسبل بعيونها: نخيتك يا ولد العم.. طلبتك أمل قامت واقفه تقلد الوليد: عطيتك يا بنت العم البنات: هههههههههههههههاي.. خخخخخخخخخ أثير: عمىىىىىىى ليلين: وربي عجبتيني.. حسيت نفسي بمسلسل بدوي أمل: وه فديته أخوك يجنن وهو يوقفلها.. ليلين:آآآآآخ.. وربي أدفع نص عمري وأشوفهم مره ثانية قالت أمل بحالمية: ولما التقت نظراتهم مع بعض.. وقف العالم .. وماكان فيه إلا هم .. ليلين بحالمية: ووقف وهو يشوف بعينها الرجا.. وهي تبكي وتصيح.. على ظلم بنت عمها البنات: هههههههههههههههههههههههههههه وبكذا البنات.. هبلوا بأثير مزبوووط طول الليل.. *&^^&* جوري:هههههههههههههه.. وبعدين وش صار؟؟ فيصل: ويتخبى توم كروز بين الموجودين.. ويطلع ذاك المسدس وش حلاه.. جوري: بسرعة بسرعة.. فيصل: المهم.. ويقتله ويطلع هو وصاحب التاكسي.. جوري: وووه.. أشوه مامات تومي الغالي فيصل: احمممممممممممـ .>> اشتغلت الغيرة جوري:هههههه .. طيب .. أشوه مامات تومي المو غالي فيصل: عفيه عليك .. هههههه .. المهم.. ركبوا التاكسي.. إلا وصاحب التاكسي يقول جوري: وش يقول؟؟ فيصل: يقول: لماذا قتلته جوري: منهو؟؟ فيصل: قصده على المحقق.. جوري: أححححح.. جابها والله فيصل: ايه.. وتوم كروز الي هو فنسنت وش قال؟؟ جوري: وش قال؟؟ فيصل: قال.. محدن بيلاحظ.. جوري:ههههههههه.. أما توم قال محدن خخخخخ فيصل يسوي عصب: جوري.. جوري:ههههههه .. خلاص خلاص. كمل يا محدن.. فيصل: هههه المهم.. وصار السايق يمشي بسرعة.. ويهزئ توم.. ويقوله كيف كذا تقتل في الناس ببرود.. وصار توم يهديه لأنه الواضح إنهم بيموتون بحادث جوري: ايوا..؟؟ بسرعة كمللل.. فيصل: وبين ماهم يتناقشون والسايق مسرع مره.. قال السايق لتوم .. اذهب إلى الجحيم.. وانقلبت السيارة بحادث جوري: ــــــــــــــــــه.. وش صار بعدها؟؟ كمل بسرعة.. فيصل: وبعد ما انقلبت.. قاموا الاثنين يفرفرون بالسيارة.. جوري: كمل فيصل: وشوي إلا وتجيهم الشرطة.. فنسنت الي هو توم.. خرج بسرعة البرق من السيارة.. جوري: الحمدلله.. والسايق؟؟ فيصل: لا.. السايق جت الشرطة.. هو يعني شرطي واحد.. قاله انت بخير؟؟ المهم.. وصار يسأله إذا كان بخير.. وبعدها.. التفت السايق على اللوحة الي كان يشتغل عليها توم..وشاف صورة البنت الي راح يقتلها.. وطلعت هي نفسها حبيبته جوري:ــــــــــــــــه.. عشان كذا توم يقوله كلمها الحين والعمر قصير ومدري وش؟ فيصل: ايييه.. شفتي كيف؟؟ كملوا الاثنين هالسهرة على الفلم الي يحكيه الفيصل>> ترى الفلم حقيقي.. اجوع لوصاله ولا اشبع منه جوع وانهار وصله مارواني ميّها عشرة شرف ما شابها خزي وخنوع ولا جابها مبدا الذراع وليّها قمة تفاهم بيننا واذرب طبوع لبــــــــــــا محياها ولبا ضيّها صحيح انا مسلم ولي قلب (ن) قنوع لكن ذبحني يوم مابه زيــــــــها تحسون هالشعر ينطبق على هالرومانسيين؟؟ ياحبي لهم *&^^&* عناد وهو يحط كمادات على وجهه: آآآخ.. أخ أخ أخ.. حسبي الله على ابليسك يا أثيروووه.. آآآخ.. الحين البنت ما تكلمت.. بنت عمها هي الي تفتن؟؟ أوووخ.. آآآه ياراسي.. وووجع.. على أمه يد هالوليد.. يا لطيييف... أخ.. وأنا بعد ما وقعت إلا بيد هالاثنين.. يالطيف على التوحش... وين عايشين ذيلا؟؟.. آآآوتش.. يمممه.. أخ.. أخخخخخ.. وووجع.. بعد انت اش تبغى يا عناد؟؟ آآخ.. تبغى تغتصب أختهم وبيسكتون عنك؟؟ أأأه.. آآآآه.. أوووتش.. أخ أخ أخ.. إلا ويدق جواله بوسط تأوهاته >> عجيييب ^.^ عناد ناظر الشاشة ورد بتعب.. عناد: ألو؟؟ لمار: ألو.. معليه .. سامحني.. بس.. ماقدرت عناد بتعب: لمار.. شوي وأتصل فيك لمار بخوف: خير فيك شي؟؟ عناد: تعبان شوي.. دقايق بس وأتصل والله لأتصل >> خخخخ لمار: أوكيه باي.. عناد: باي.. عناد يفكر: أخخخ.. هذا وأنا أحبك وخليتي الشعب يكفخوني.. أوووتش.. خلاص.. هذي البنت متوحشة وقوية.. مستحيل أعيش معها.. آآآآخ... أخ أخ أخ.. مالي إلا لمار.. كل بنات العايلة متوحشات.. بعدين بنت تحبني ولا بنت أحبها.. أخخخ.. الله يكسر يدك يالوليد.. آآآخ.. حسبي الله عليك يا نضال.. آآخ.. أشوف فيكم يوم.. أخ *&^^&* الكل كان جالس بالصالة ماعدا أثير الي نامت بعد ما زهقت من البنات.. لأنهم بجد هبلوا فيها.. ليلين:ههههههههههه .. مو أحبه أحبه.. بس يعجبني.. نضال: ايييه .. على بالي بعد.. أمل: عدااااال يا كاريس بشار.. ليلين: ايه صح.. والله ناس ودك تمسكينهم بالزبيرية وتعطينهم جولات أمل والوليد: ههههههههههههههههههههههههههه نضال مسوي زعلان: لا؟؟ قلبتوا علي؟؟ ليلين:يؤيؤ.. زعلت البنوتة الكل: هههههههههههههههههههههههه نضال سكتها بنظرة .. ليلين: كلاس كلاس .. تووووووووووبة ... نضال: ايه.. نسوان ما تجون إلا بالعين الحمرا الكل ضحك على ليلين.. ليلين: يلا أبنام تصبحون على خير.. نضال يبي يحرجها: انتظريني بس أكمل الفلم ليلين بتقهره: ماقدر تعبااانة.. وبالموت أشوفك.. الوليد:طيب انتظريه .. ما بيكمل الفلم.. ليلين حمرر وجهها.. الوليد جرئ زيادة.. ليلين: أقول انت معه.. رفقاً بالقوارير.. ضحكوا على خبالها وهي طلعت تنام.. والوليد ما ترك نضال بحاله الوليد: أفااا يالذيب.. نضال:ياربيي.. اسكت .. خل أشوف الي ذابح حبيبتي لولي >>توم وبراد بيت الوليد: كذا؟؟ تخليها تمشي كلامها.؟؟ وما تنام معك الليلة أمل: هههههههههههه.. وليدوه.. أتركهم بحالهم.. الوليد: للأسف أخوك طاح من عيني.. قم الحقها خلك ذيب نضال: أقول أملوه زوجك صاج أمي من ساعة.. ذيب وذيب سكتيه والي يعافيك الوليد: ههههههههههههه.. أصرفك بس انت ما تتصرف نضال:أبشوف توم كروز.. مجنن البنات.. وبراد بيت .. اختك من يوم تزوجتها تتفداه الكل:ههههههههههههههههههههههههههه الوليد: وانت تاركها؟؟ أفااااا.. مو منك يا ولد العم..

نضال: إلا مني.. بعدين من وين صرت ولد عم؟؟ الوليد: أبوك يصير عمي.. لأنه أبو زوجتي.. نضال: مشوااااااار.. الوليد: انت ولد عمي أنا وليلين.. وأمل بنت عمي أنا وليلين... أمل تكمل: والوليد ولد عمي أنا وانت.. وليلين بنت عمي أنا وانت نضال: ههههههههه.. أحسكم مكتشفين شي وفرحانين.. الكل ضحك.. نضال: ياربيييي.. متى بيخلص الفلم؟؟ أمل: ما بيخلص.. ولا أقول إسأل ليلين.. حافظه أفلام هالمزايين الوليد بنص عين: مزايين بعينك.. أمل: ههههههههه .. اشتغل الغيوور.. الوليد: إذا ما أغار على روحي .. أغار على من؟؟ أمل ووجهها أحمر: فدييييتك.. نضال: أقول.. غرفكم فوق.. تحتاجون واحد يدلكم؟؟ الوليد وأمل ضحكوا.. نضال: أنا طالع أنام.. الوليد: ايه .. تنام.. يلا تصبح على خير.. نضال: اقطع أم التفكير الفااااااااااسد.. الوليد: هههههههههههههه نضال: يلا تصبحون على خير.. غمزلهم .. وحب.. الكل: ههههههههههههههههههههه *&^^&* بدلت ملابسها.. ولبست روب أسود طوييل.. وله ذيل.. وأكمامه بعد طويله وحره.. فتحت شعرها.. وتمددت على السرير بتعب.. ومازال الماكياج الوردي على وجهها.. حست بالباب .. ودخلت ريحة عطره تسابقه لأنفاسها.. مسكت اللحاف وضمته لصدرها.. وصل عندها.. وجلس جنبها ع السرير.. مسح على شعرها.. نضال:ليلين؟؟ ليلين: عيونها؟ نضال: ما نمتي؟ ليلين: نو.. نضال:آآ..آ.. ليلين: شو؟؟ فيك شي؟؟ نضال: لاء.. بس.. أحبـك ليلين ولعت: وأنا بعد.. نضال: ليه ساكته؟؟ ليلين: نضال.. خلنا نروح بكره لأمي.. نضال: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليلين: امي بدور.. وحشتني الغالية.. ماشفتها من زمان.. نضال: آها.. طيب.. مو مشكلة.. وعندي لك مفاجأة.. ليلين بحماس: شو؟ نضال: بكره الغالية.. بنرجع بيتنا.. أنا وانتي وشموخنا.. ليلين: جد؟؟ نضال: ايه جد.. خلاص.. غيرت الديكورات.. ورتبت البيت.. وشريت الأثاث.. ليلين: يعطيك العافية.. نضال: ما باقي غير الملابس... عاد هذي مهمتك.. وبعدها تنورين بيتك ليلين: يؤيؤ.. لا تحرجني.. نضال: آآآآآآآآآخ... منك يا قلب.. ليلين: .... ههههه ... نضال: فديت الضحكة وراعيتها.. ليلين بعتب: نضاااااااااااااااااااااال نضال:خلاص ههههههههههههههههههه ليلين: دوم هالضحكة.. نضال: لا تخليني أتهور.. ليلين حمر وجهها.. تقرب منها وضمها.. و مشفر ××× محذوووف ××× رقابة *&^^&* بعد ست شهور.. أول بشارة.. أثير جابت بنوتة طعمونة تخقق.. وسمتها راما الوليد بإقناع من أمل تقدم لأثير.. ههههههه >> معليه مستانسة.. والحين ينتظر موافقتها .. ليلين ونضال رجعوا لبيتهم الغالي مع شموخ.. وكملوا الي يلزمهم.. عناد تزوج من لمار ^_^.. تصورتم بالله؟؟ جوري وفيصل ما عليهم.. بس أمرين جديدة بحياتهم الأول إنه جوري حامل >>> مبروووووك جوري.. والثاني.. إن جوري حفظت عنوان بيتهم خخخخخخخ.. أنس ولجين للحين العلاقة بينهم بس صداقة بريئة على قولهم.. هذا اليوم عنوانهـ: يوم مشؤومـ .. كانت ليلين بغرفتها تكلم خالتها فاطمة.. ونضال كان بالصالة.. تقدم من الغرفة.. وجمد بمكانه وهو يسمعها تكلم .. ما توقعها من ليلين أبد.. طلعت مثل مريم.. مثلها تمام.. ليلين: ايه حمودي.. فديييتك يارب.. حميد: ليلين.. ليلين: يا عيونها وقلبها .. حميد: أبي حلاو إذا جيتينا.. ليلين: من عيوني.. يووووه فديتك.. حميد: ليلين أحبك.. كثير مره.. متى تجينا؟؟ ليلين: وأنا أموووت فيك.. يا شيخ ودي أشوفك الحيين الحين الحين.. حميد: طيب انتي تعالي عندنا.. ليلين: مقدر.. نضال عندي.. (توضيح: إذا ما تذكرون هذا حميد ولد خالتها فاطمة..بزر وعمره 6 سنين) نضال ما تحمل أكثر.. دخل الغرفة ووجهه مولع نار.. طاح الجوال من يدها.. خافت من طريقة دخوله.. نضال ما تكلم بحرف واحد.. لكنه مسكها وطاح فيها ضرب.. حاولت كثير تدافع عن نفسها بس ما قدرت.. وصار يضربها بعنف.. ضربها أكثر من مره على ظهرها.. ليلين: آآآآآآآآآآه.. نضال.. أي يعور والله.. أأه.. نضال ظهري كسرته نضال ماكان يرد على توسلاتها.. بس طاح فيها ضرب.. وصار يضرب بظهرها بطريقة وحشية.. وهي أغمى عليها من الضرب نضال انتبه.. مسكها وشالها بقرف.. ووداها المستشفى.. ما انتظر عشان يعرف النتيجة.. رماها بالطوارئ.. وطلع من المستشفى.. تمشى على البحر كم ساعة.. وبعدها رجع البيت .. مهموم ومتضايق.. كل شي توقعه من كل الناس.. إلا هالشي... ومن مين؟؟ من حياته وعمره.. من نوووور عيونه.. من ليلين.. دخل الغرفة.. وكل شي يذكره بالي صار.. خرج بقسوة.. وترك كل شي.. دخل غرفة شموخ.. تقرب منها وباسها.. وضمها بقوة.. هو ناوي يطلق ليلين.. بس كيف بيتحمل بعد هالملاك عنه؟؟ ماقدر يسوي شي.. تركها بسريرها.. ودخل غرفته مره ثانية.. ناظر المكان.. التسريحة مقلوبة فوق تحت.. لأنه رمى ليلين عليها أكثر من مره.. ولحاف السرير.. بالأرض.. حاولت تمسك بالسرير.. لكن للأسف هو الرجال وأقوى منها.. ناظر الغرفة.. ماكانت تخلو جدرانها من الدمـ.. ناظر جوالها.. وبكى.. رفع الجوال.. آخر مكالمة.. المستلمة من الوليد.. لم يرد عليها من أثير.. وأرقام تم طلبها.. فاطمة خالته.. ما استوعب.. ركز مزبوط.. دور على رقم باسم أحمد.. محمد.. حميد .. حمود.. ما حصل.. اتصل على رقم خالته فاطمة.. عنده طريقة وحده يعرف فيها.. اتصل.. وتوووت ... تووووت... توووووت... فاطمة: هلا ليلين.. نضال: احمـ أنا نضال يا خالة.. فاطمة: هلاااا نضالوه.. نضال: هلا فيك.. أقول خاله عطيني حمود.. فاطمة: حمود؟؟ طيب.. سكت نضال.. وهز راسه بندمـــــ .. حمود هو حميد.. هو ماقالها عطيني حميد.. أساساً ما يتذكر إن خالته عندها ولد اسمه حميد.. عشان كذا قال حمود.. وللأسف.. طلعتله كارثة جديدة من ورا تسرعه.. رد حمود: ليلين؟؟ نضال: أنا نضال يا حمود.. كيفك يا بطل؟؟ حمود: تمام .. وين ليلين؟؟ قالتلي بتجيب حلاو من عيونها.. نضال: حبيبي.. شقالت ليلين بعد؟؟ حمود: قلتلها ليه ما تجين؟؟ قالت نضال عندها.. وبحماس.. ههه وقالتلي عيوني وقلبي.. يعني أنا عيونها وقلبها ههههه.. وتقول حمودي حبيبي.. ياويل حالك يا نضال.. قفل السماعة... وبكى.. ياويييييييييل جالك يا نضال.. بعد ما هدت الأمور كم شهر.. ترجع تطينها؟؟ ليه عجول دايم لييييييييييه؟؟ تذكر إنه ليلين بالمستشفى.. أخذ هالبنت الفصعونة شموخ.. ودق على جارهم أبو ثامر.. عطى البنت لزهرة ووصاها عليها.. وراح فراري لسيارته .. وبأقصى سرعة .. توجه للمستشفى.. *&^^&* جوري: ايه حفظته.. بحي الفيصلية شارع مدري وش.. فيصل:هههههههههههه هذا وانتي حافظته باقي.. جوري: ياخي لا تدقق.. فيصل: يؤيؤ.. طيب.. المهم.. جوري: وش؟ فيصل: شفت فلم أمس احزري لمين؟؟ جوري: لمين؟؟ فيصل: لحبيبك انتي وليلين وأثير.. جوري بحماس: ـــــه .. توم كروز؟؟ فيصل: نو.. جوري:جوني ديب.. فيصل: لأ لأ.. جوري: مالون.. فيصل: من مالون؟؟ جوري: مو اسمه الحقيقي بس كذا كان اسمه باللص الظريف.. فيصل: ههههههه .. لاء مو هو.. جوري: أخخخخخ .. أجل شفت القمر براد بيت فيصل: ايه.. براد بيت.. جوري: آخ.. انت دايم محظوظ بالأفلام الي تشوفها.. ما تشوف إلا مزايين يهبلون فيصل:أقول إذا كان صاحبك عسل.. لا تلحسه كله.. جوري: ههههه فديتك.. هو مو حب حب.. حب صغنون فيصل يستهبل: آهاااا .. طيب خل أحكيك.. جوري: يلا .. بدأ الأخ يحكيها الفلم وهي متحمسة.. طبعاً براد بيت هذي فيها قبايل خخخ.. *&^^&* في نفس الزمان باختلاف المكان أمل: يلا عاد وافقي.. تراك مللتي أمي.. أثير: هيييه أملوه.. هذا رجلك.. كيف تخطبين له؟؟ أمل: وانتي بعد صاحبتي.. يلا عاااااااد أثير: مجنونة انتي؟؟ أمل: ايه أدري من زمااان.. يلا عاد بلا عبط.. أثير يا قلبي انتي أثير: يلا مناك أقول أمل: حرام عليك تكسرين بخاطره.. وربي أنا واثقة إنه بيعدل بيننا.. أثير: ضفييي.. أنا مستحيل أدمر حياتك أمل: الحين أنا موافقة انتي اش حشرك؟؟ يا غبية بنعيش مع بعض أنا وانتي وهو أثير: طيب .. بس.. أمل: لا بس ولا شي.. انتي تحبينه وهو يحبك أثير: وانتي؟؟ أمل: أنا وائقة إنه يموت بترابي.. عادي ممكن الشخص يحب اثنين .. أثير: أملوه حلي عني لا تقنعيني الحين أمل:هههههه وهذا المطلوب.. أثير وربي أنا رح أكون أسعد إنسانة إذا تزوجتوا أثير: يعني شو؟؟ وراما؟؟ أمل: راما مثل ماهي بنتك بتكون بنت الوليد.. أثير: طيب.. بنعيش يعني بنفس البيت أمل: أكيد.. ولا ليش بتتزوجون يا حظي المايل؟؟ أثير: أنا مدري كيف تفكرين.. والله لو زوجي كان ذبحتك.. أمل: أثير.. خل نعيش كلنا سوا.. ونكون قريبين.. حتى ليلين لو مو أخته كان خليته يتزوجها.. أثير: طيب.. موافقة مبدئياً على الفكرة.. بس صبر أستخير وأشوف.. أمل بتتشقق وناسة: حمااااااااااااااااااااس.. بروح أبلغه بالموافقة أثير: أمــــــــــــــــــــــــــــــل أمل رجعت وغمزت: المبدئية أثير:هههههههههههههههه روحي يارب تقتنع أثير وتخلي خبالها ^_^ جوريي قولي لأثير تتزوجين رجل خجولة؟؟ *_^ اقنعيها بالله.. *&^^&* عناد: لماااااار.. لماري.. لمووووو لمار: هلاااا.. عناد: اتركي الي بيدك وتعالي.. بسرعة تركت الي في يدها وراحتله وهي تمسح يدها بمريلة الطبخ لمار جلست جنبه: خير حبيبي فيه شي؟؟ احم قلنا من قبل عناد رومانسي.. خل نوريكم رومانسيته.. عناد طلع من جيبه علبة مخمل أحمممر روووعة.. وفتحها وقدمها لها.. لمار: وااااااااو .. ألماس؟؟ يوووه حبيبي ليه تعبت نفسك؟؟ لبسها الخاتم بيدها وباس يدها >> أموووت ع الرومانسي يا عناد.. عناد: تعبك راحة يالغالية.. يوووه فديتك إنتي وهالكشة.. كانت لمار رافعة شعرها لفوق.. وطبيعة شعرها ناعم.. ونازل منه خصل بشكل عشوائي.. يعني شكلها توب مره.. لمار حمرت خدودها.. لمار: طيب .. بس شو المناسبة؟؟ عناد: من دون

مناسبة.. في أحلى من إنك حبيبتي كمناسبة ؟؟ لمار قلب وجهها ألواااان .. عناد: أموووت ع الي يستحون.. لمار: ههههههه .. عناد .. ترى أموت عناد بلهفة: يؤ.. بسم الله عليك من هالسيرة.. الله لايحرمني منك.. لمار: ولا منك يالغالي.. عناد: ياربيييي ترحمني برحمتك.. أقول ترى عندي ضيوف ماودي أتهور الحين لمار بخجل: تهور مين ماسكك؟؟ عناد: أخخ بس شردت لمار الغرفة لأنها عارفة إن عناد يسويها .. ولحقها عناد.. دخل الغرفة وقفل الباب.. لمار: لالالالالالا.. عناد.. حبيبي انت.. عندك ضيوف الحين.. عناد: وه.. ينتظرون اش عليهم؟؟ لمار: عناد يا قلبي لا تفشلنا منهم عناد: اششششششش تقرب منها وصار الي صار.. والله ما نقدر نمنعهم خخخخخ *_^ *&^^&* دخل وقلبه يرعد بجوفه من الخوف.. أشر له الطبيب يجلس.. وجلس وهو على أعصابه.. الطبيب: أخ نضال.. المدام تعرضت لضرب قاسي.. ممكن أعرف مين وليه وكيف؟؟ نضال: أول طمني يا دكتور.. هي صحت ؟؟ الطبيب: ايه نعم.. الحمدلله.. ورفضت تتقدم بشكوى .. نضال تهلل وجهه وقال بنفسه بنت أصول.. الطبيب: لكن للأسف مدامتك تعرضت لضرب مبرح على الظهر.. نضال: دكتور صاير شي؟؟ الطبيب: يا أخ نضال.. إنت مؤمن بقوله تعالى (قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا) نضال: ونعم بالله.. تكفى دكتور طمني.. الطبيب: بصراحة يا أخ.. مرتك.. للأسف.. يعني.. صارت عقيم.. نطقها الدكتور بسرعة وكأنه يبي يرتاح من هالحمل الثقيل نضال بصرخة: عقيـــــــــــــــــــــــــم؟؟؟ نضال بداخله يتردد صدى هالكلمة: لاء.. لاء... ليلين مارح تسامحني طول عمرها..لاااااء.. مو العقم ياربي مو العقم.. أخخخ.. ليلين مارح تسامحني ع الي سويته.. حرمتها الضنا يا نضال.. حرمتها الضنااا.. انت أكثر واحد عارف معنى هالكلام.. لااااء.. لاء.. لاء.. كل شي ولا أخسر ليلين..لاااااااء لاحظ الطبيب ردة فعل نضال.. وارتباكه .. ولاحظ بعد دمعة على وشك تنزل تعلن هزيمته قدام القدر.. الطبيب: هدي نفسك ياخوي.. ماصار إلا الخير.. هدي نفسك وامسكها تراك رجال نضال: آآآخ.. طيب يا دكتور.. هي تعرف؟؟ الطبيب: ايه خبرناها.. لازم تشوفها.. حالتها ما تسر نضال: يكون خير.. يكون خير.. هي كيفها بعد هالخبر؟؟ الطبيب: بصراحة.. جاها انهيار عصبي.. بس الحمدلله.. قدرنا نهديها الحين.. نضال: طيب.. و.. يعني..طيب هي فاقت؟؟ الطبيب: ايه نعم.. وتقدر تشوفها الحين.. نضال: ............. ومتى بتكتب لها خروج يا دكتور؟؟ الطبيب: اليوم.. أو بكره إذا شفنا إنه ضروري نضال: احمـ .. يكون خير.. طيب أستأذن دكتور.. أبروح لها الطبيب: إذنك معك.. خرج نضال من مكتب الطبيب.. تلقت الصدمة؟؟ كيف شعورها؟؟ بتطرده الحين؟؟ بتذله؟؟ أبسط شي بتطلب طلاقها.. مشى بخطوات هلكانة وخايفه لغرفتها.. حط يده على مقبض الباب.. وقلبه يرعد من الخوف.. فتح الباب بهدوووء.. دخل .. التفتت له.. ناظرته باحتقار.. بس سكتت.. غرييييييييييييييبة.. سكتت؟؟ ليه؟؟ وكيف؟؟ .. تقدم بهدوء.. نضال تقرب منها ومسك يدها: ليلين.. أنا آسف.. ليلين ضحكت بألممممم: ههههههههههههه.. على شو؟؟ نضال: كان بيتكلم بس أشرت له يسكت.. ليلين: تكفى.. لا تطيح من عيني زود.. مالك عذر.. اطلع .. خنقني عطرك .. نضال دمعت عيونه.. بس مسحها بقسوة.. وطلع.. بكل بساطة طلع.. هو قتلها.. ذبحها.. ما قدر غير يطلع.. أما هي.. فكل شي بنظرها.. تحطم.. حبيبها جرحها كثيير.. وياما سامحت.. كانت عنوااان للتسامح والطيبة.. كل ما يخطي ويعتذر تسامح.. ما تقدر بس تشوف عيونه تروح لعالم غير .. عالم ثاني.. سامحته كثيير.. على أشياء لو غيرها ما سامحته عليها.. بس لأنها تحبه.. سامحته لأنه أغلى من روحها... أصلاً لو يطلب روحها فدى عين من عيونه ما ترددت ولا لحظة.. لكن نضال.. يجرح كثييير.. ومصايبه كثييير.. وهالمره لازم تتطلق منه.. نضال مستحيل تكمل حياتها معاه بعد كل الي صار.. جرحها كثير.. هانها كثير.. ضربها كثيير.. وآخر شي حرمها من أغلى شي.. حرمها الضنا.. هو فيه نسبة يتعالج.. لكن هي خلاااااااص.. والي قاهرها إنه مستهين بالموضوع.. لكن هي وراه وراه.. لغاااية ما تتطلق.. حرااام تسامحه بعد كذا.. حرااام.. وذنبها برقبته ليوم الدين.. *&^^&* بعد ثلاث أيام.. ليلين طلعت من المستشفى.. واستلمت شموخ بعد ما شكرت زهرة وبناتها بامتنااان.. طبعاً نضال يكلمها وهي مسفهته.. ومعطيته أشكل.. ولا كأنه يكلمها.. وإذا قالها تكلمي.. قالت طلقني.. وهذا حالهم من ثلاث أيام.. دخلت ليلين البيت ومافي فوجهها أي ملامح.. كانت جامدة .. دخلت.. ورضعت شموخ.. الي استسلمت للنوم بسرعة.. وحطتها بغرفتها.. راحت هي للغرفة.. ولقت كل شي معفوس فوق تحت.. رتبت البيت.. ورتبت غرفتها.. دخلت الحمام وتحممت.. الساعة تقريباً العصر.. بعد ما طلعت.. صلت العصر.. كانت لابسة بنطلون جينز بيج.. وبلوزة تايقر بدون أكمام.. وتركت شعرها.. بعد ما سشورته بالموووووت.. لأنها أول مره في حياتها تسويها.. بس طلع معاها جنااان.. خيال مره.. وكأنها عاملته عند أثير .. خخخخ.. حطت روج بني بس كان خفيف مره.. كحلت عيونها.. وحطت ماسكارا وطلعت.. راحت جهزت الغدا.. وسكبته .. رتبت طاولة الأكل.. فتحت كللللللللللل المكيفات الي في البيت.. لأن الحر كان نااااااااااااار.. وجلست على الكنبة تنتظر نضال.. الي كان يصلي بالمسجد.. ما تأخر أبد.. فتح الباب.. وسلم.. ردت .. وطلعت من الصالة.. مسكها مع يدها.. نضال: وين؟؟ ليلين:............ نضال: ليلين.. أكلمك كلميني.. ليلين: طلقني.. ترك نضال يدها وقال بصرخة: انتي مجنونة ولا شو؟؟ كل ما كلمتك قلتي طلقني.. ليلين تركته وركضت على الغرفة.. قفلتها مرتين بالمفتاح عشان ما يدخل.. ورمت نفسها على السرير.. وظلت تبكي من قلب وتشاهق.. ليلين: ليه أنا لييييييييييه؟؟ تعذبت كثييير.. وما أبغى أعيش أكثر.. يااااااااارب.. يارب ترحمني.. يارب ما بعد الشدة إلا الفرج.. يارب تفرجها ياارب .. يارب تفرجها من عالي سماك.. وبعد ما استسلمت: ياااارب انت أعلم مني بحالي.. وبعدها راحت بنومة ولا أعمق منها.. لكن كمان مافيه أقصر منها.. *&^^&* أثير: في ايش؟؟ أمل: في الموافقة المبدئية يختشي.. اشصار؟؟ أثير: موافقة.. أمل: جد؟؟؟؟ أثير: ايه على بالك أمزح؟؟ أمل: يييييي حبيبتي انتي وضمتها بقووووووووووووة أثير: بس هاه.. مو تفضحونا.. عرس على قدي وخلاص.. أمل: يؤيؤ.. خير ما يكمل.. يووووه مو مهم.. بروح أبشر ذا المحترق علينا.. أثير: هههههههههههههه.. فديته.. أمل: هييييه.. حدك.. بعده ما صار رجلك أثير: اشتغلت الغيرة من الحين؟؟ أمل: اشرايك بعد؟؟ أثير:هههههههههههه طيب روحي.. فضحتينا.. أمل: أثيروه.. تراي أغار عليه.. حتى لا تزوجتيه أثير: عارفة.. عشان كذا ماأفكر أتغزل فيه لا قبل ولا بعد.. أمل: يلا بروح أخبره.. فديييييتكم الاثنين.. نزلت أمل طيااارة تخبر الوليد.. الوليد: يارب تستر.. ياااارب تعافينا.. وشصار يا روحي؟؟ أمل: هات البشارة.. الوليد: بشارة وش؟؟ أمل: ياربيييي.. بسرعة.. جيبها وأخبرك.. الوليد: واش تبغين بشارة؟؟ أمل: أبغى..همممم .. انتظر.. يوووه خلاص بوسة.. الوليد باسها برقة: يلا عطينا الخبر.. أمل: أثير وافقت .. الوليد طلعت عيونه قدام: بجد؟؟ أمل: هههههههههه ايه.. مبروك يا قلبي.. الوليد ضمها:الله يبارك فيك.. *&^^&* دخل عليها بهدووووء.. وحصلها نايمة.. كانت قافله الباب.. بس هو معاه سبير.. دخل وتقرب منها.. وباسها على جبينها.. وحس بنااااااار... كانت حرارتها مرتفعة.. خاف عليها مره.. راح للمطبخ ودور بالصيدلية.. حصل فيفادول.. ومضاد حيوي.. راح شربها ووراهم مويه.. بعدها بدقايق.. راح وسوالها كمادات على جبينها يمكن تنزل حرارتها.. ليلين: آآآآآآآآآآآآآآه ناظرها بس كانت لسا نايمة.. بس تتألم.. مالقى نفسه إلا ويردد هالشعر.. ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك.. وليت التعب غلطان ساهي ولا جاك.. لو الشفا بضلع صدري لداويك.. واطحن جميع ضلوع صدري فداياك.. الله من شر المقادير يحميك.. والله يحفظك يا عيوني ويرعاك.. ناظرها مرات ومرات.. مايدري اش السر.. بس ليلين إذا زعلت منه بجد.. ما تناظر عيونه.. مايدر إنها بتخق لا شافتها .. مو مهم.. نرجع للواقع الي عايشه نضال .. ناظرها مرات.. ورفع نظره عنها.. يخاف تجي علوم لا ناظرها كثير.. وهي صادته من يوم حرمها من الضنا.. وماتركته يقرب منها.. وهو ما يبغى يجبرها.. طلع من الغرفة مخنوق من أفكاره .. فتح باب غرفة شموخ.. تقرب منها وباسها.. هالبنت بس ناااايمة يا عالم.. ضحك على شكلها الي انعفس يوم باسها.. راح للصالة.. وأخذ لحافه.. تغطى فيه.. وما قدر ينام.. كيف تجرأ ولو للحظة إنه يشك بليلين؟؟ ليلين يا نضال؟؟ ليليييين؟؟ .. ما قدر يتحمل .. ضميره يعذبه موت.. حاول ينام.. لكن ما قدر.. فتح التلفزيون (تفلزيون بلهجتي أنا وجوري ^_^).. حصل مسلسل سوري.. وتعرفون أكيد إنه لكاريس بشار.. ومن شافها خق.. ونسي طوايف ليلين.. بعد ربع ساعة.. قامت ليلين بتعب من السرير.. وشافت الموية والكمادات والأدوية والحوسة الي سواها أخونا.. كشرت.. وعفست وجهها شوي.. بس بعدها .. ابتسمت.. تحس بخدر جسمها.. بس ليلين حتى لو طاحت بسخونة وحمى.. تقوم تناقز وهي للحين مريضة.. لمست وجهها وجبهتها.. حرارتها مرتفعة.. مسكت الفيفادول..وشربته بدون موية.. ليلين: وعع.. طعمه خايس.. الله يقرفهم.. ما حطوا غيره دوا سخونة؟؟ كان حطوا دوا بطعم الكبسة.. هههه .. بديت أهلوس.. خل أجرب الثاني.. مسكت الدوا الثاني... وشربت منه ملعقة.. ليلين:ايه هذا الدوا السنع.. لازم أقترح فكرة دوا الكبسة على منظمة الصحة العالمية.. أخذت ثلاث ملاعق من الدوا الي عجبها.. ووقفت.. حست نفسها شوي وتطيح.. بس هذي ليلين.. لو بتموت وهي تمشي عادي عندها.. راحت أخذت لفة على الغرفة.. وطلعت للصالة.. حصلت التلفزيون شغال.. ولقطة لكاريس بشار مع حبيبها.. والي كان عباس النوري.. عصبت.. وقفلت التلفزيون.. (تغار بس تسوي إني ما أغار).. ناظرت نضال النايم.. شكله كان كيوووت.. شعره مبهذل على وجهه.. وحايس الدنيا هو ولحافه.. والدنيا برررد عنده.. رحمته ليلين وتقربت منه.. ليلين: نضال.. قوم نام بالغرفة نضال: همممممم؟؟؟ ليلين بصراخ: نضااااااااااااااااااااااااااال نضال مفجوع: بسم الله .. وشصار؟؟ وشفيه؟؟ ليلين: قم نام بالغرفة.. نضال: طيب ماله داعي تصارخين.. ليلين:.............. نضال: كم الساعة؟؟ ليلين:............................ الساعة 7 نضال: طيب.. ليلين:............... قام نضال.. وشال قشه.. وراح للغرفة.. بينام.. تمدد على السرير بتعب.. ونام.. *&^^&* نهاية هالجزء للأسف كئيبتون.. لمازا؟؟ لأنهم تخاصموا مارتون أوخرى.. مو مشكلة.. توقعاتكم يا بنات .. وبوووووووووووسة على أحلى خدود.. عاد هي بوسة مافيه غيرها تقاسمنها ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 02:16 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



#& الجـــزء الثــــالث والعشرونــــ والأخيــــــــــر &#


أنس: أكيد يا لجين .. سرك في بير .. لجين: بليييز يا أنس .. لا تخبر أحد أنس: ولو لجين .. ما تثقين في أنس؟؟ لجين: أنس أنا .. أنا .. أنس: انتي شو؟؟ لجين: أنا أحبك .. أنس سكت مصدوووووووووووووووووم .. لجين كملت: ومن أول يوم التقينا .. حسيت إنك مميز .. أنا أغ7ار من طليقتك .. لأنك تحبها مره .. حاولت ألمحلك .. لكن للأسف مافيه فايده .. إنت بالك مع أثير .. وهي أبد ما فكرت فيك .. أحيان كنت أبغى أتركك .. وأتخلى عنك .. لكن من أسمع صوتك في التلفون .. أموووت بمكاني .. وما أقدر غير إني أسامحك .. وأرجع أحبـك من جديد .. أحبك يا أنس .. أحبك .. وأتمنى إنه لو انت ما تقبلت اعترافي .. نظل أصحاب .. ! لأني ما أقدر أتخلى عنك .. أبد.! أنس: باي لوجي .. لجين: أنس .. أنس اصبـ .. قفل أنس الخط .. وتمدد وهو ما زال في صدمته .. وجلس يفكر في كل المواقف الي جمعتهم سوا .. *&^^&* قام نضال.. وشال قشه.. وراح للغرفة.. بينام.. تمدد على السرير بتعب.. ونام.. أما ليلين .. فجلست تقلب في القنوات .. حتى واستقرت على مسلسل اخوة التراب .. لسامر المصري .. وأكيد مقرره تتفرجه كامل .. لأنه فيه حبيب القلب .. نضال قبل لا ينام .. تذكر إنه كان يتفرج مسلسل لكاريس بشار .. قام يبغى يشوف اش صار بالحلقة ؟؟ >> اهتماماته فظيييعة .. طلع وحصل ليلين تتفرج شي .. ما اهتمت ليلين لوجوده ولا عبرته .. أما هو جلس .. أول ماانعرضت لقطة سامر المصري .. انقهر نضال .. نضال: كنت أتفرج مسلسل لكاريس .. وش صار؟؟ ليلين: ......................... نضال: بس قولي اش صارلها؟؟ ليلين:........................ نضال: لا تقهريني .. تعرفيني إني أحبها .. وأبغى أعرف وش صاااااااااااااااااااار ليلين:...................................... نضال قام ومسك الرموت وقلب .. وليلين تنرفزت ع الآآآآآآآآآآآآآآآآخر .. بس سكتت وما علقت .. أما نضال كان مبتسم وهو يشوفها على نااااااار .. قامت ليلين وراحت للغرفة .. ونضال رجع المسلسل >> قمة النحاسة .. سمعت ليلين صوت سامر المصري .. ورجعت .. وهو قلب .. ليلين: قلــــــــــــة أدب .. نضال ابتسم وما علق .. وهي رجعت للغرفة مره ثانية .. قام وراها >> فيه رجال يدورون النحاسة .. تلاحظون؟؟ دخل الغرفة وحصلها تكبس رقبتها بهدووء بيد وحده .. ويدها الثانية ع السرير .. كانت لابسه بيجاما حمرا .. هااااادية مره.. وصارت تغني .. شي غريييييييب .. شي غريييب .. لما تظن إنك حبيب .. وانك من الفرحة قريب .. لكن يجي .. سهم ويصيب .. سهم ويصيييييب... قلبك وتحيا به غريب .. قلبــك وتحيا به غريب .. تمددت على السرير وجت بتكمل الأغنيه .. بس حصلته واقف ويبتسم .. زفرت وعفست وجهها .. وتغطت بالبطانية بقوه .. تقرب منها .. وجلس على السرير جنبها .. وغنى بصوت أول مره تسمعه .. كان دافي .. ومليان حنان .. وكان حلوووووو موت .. تخبلت على صوته وهو يغني .. بس أكيد ما تكلمت معاه .. صمت .. مافيه غير صوته يردد : شسوي بالألم والآه ... ... يصبّرني على بعادك .. وذا حظي .. وراضي به .. انا من لي بهالدنيا .. سواك ان طالت الغيبة.. دمعت عيونها .. حرااااام الي يصير فيهم .. ليه هم من بين كل هالعالم .. الي ما يمديهم يتهنون بحبهم؟؟ ليه المشاكل لهم هم؟؟ ليييه حياتهم كلها متاهات ودروب طويلة؟؟ ليه لازم يتحملون أشياء فوق طاقتهم؟؟ ليه لازم ينسون لحظات الحب ؟؟ ليه لازم كل واحد منهم يجرح الثاني؟؟ ليه ما يعيشون بهدوء وسلام؟؟ ليه ؟؟ ليه ؟؟ وليييييييييييييييييييييه؟؟!! .. هذا كان تفكيرها .. سكتت وماردت عليه .. ودها تقوم وتحضنـه بقوووه .. ودها بس تتجرأ تناظر في عيونه .. هي متأكده إنها لو ناظرته .. بتسااامحه من قلبها .. طول عمرها عيونه معذبتها .. طول عمرها ترتبك منها .. حست إنها قست عليه .. لكنها تراجعت عن إحساسها .. لأنه حبيبها .. حرمها الأمومة .. صح عندها شموخ .. لكن ما تشبع غريزتها .. نضال يقدر يتعالج في أي لحظة .. لكن للأسف .. ليلين مافيه أمل .. أبداً .. حست بمشاعر غريبة .. وممزوجة.. كره .. حب .. حنين .. ماتدري شو .. يا ترى الخطأ منها ولا منه..؟؟ لما كانت عايشه مع زياد .. كانت أحلى أيام حياتها .. ماكانت فيها مشاكل .. وإذا زعلوا من بعض يتراضون .. مايهون عليها زياد .. لأنها عارفه إنه مارح يجرحها بيوم .. نضال كان يتأمل ملامحها .. ليه يحبها؟؟.. ليه يبغاها تكون له ؟؟ ليه دااايم يخرب حياته بيده؟؟ ليه في أجمل اللحظات لازم يخرب عليهم شي؟؟ اكتشف إنه بدايته غلط .. في المرتين الي تزوجها فيها .. لييييييييه كذا ليه؟؟ ليه شك فيها وهي عمرها ماخانت؟؟ ليه ضربها؟؟ ليه على ظهرها؟؟ ليه هو الي حرمها من الأمومة؟؟ ليييه هو الي تصير له مشاكل مع حبيبته؟؟ ليييييييه ؟؟ ليه يعانون ؟؟ قطع الصمت الي بينهم جوال ليلين .. ابتسم نضال .. من جد .. من زماااان مشتاق لصوتها وضحكاتها .. فاقدها له ثلاث أيام .. ما يقصد صوتها الجامد.. لاء .. صوتها الطبيعي .. الي كله حيويه ومرح .. أخيراً بيسمعه .. يعشـق هالصووووت ليلين بهدوووء وجمود: ألو؟ الوليد: ألوووووو .. هاي ليلين .. ليلين بنفس الصوت: هلا الوليد .. الوليد: أخبارك يالحبوبة؟ ليلين: تمام.. انت كيفك؟؟ وكيف أمل والتوائم؟؟ الوليد: بخيييير عساك بخير .. أخبار نونك؟؟ ليلين: عاااايش ولله الحمد .. الوليد: أقول ليلين.. مابقي ع الإجازة غير يومين .. طالعين الدمام انتو؟ ليلين: ما أدري .. إسأل نضال .. الوليد: ليلين فيك شي؟؟ ليلين: أنا؟؟ لاء .. مافيني شي .. الوليد: وليه صوتك كذا؟ ليلين: كيف كذا؟؟ الوليد: قاسي .. جامد .. مافيه حنان .. ليلين بجمود: ومن متى صوتي فيه حنان؟ الوليد: من أول .. بس أكثر يوم جبتي شموخ .. ميشو .. شوشو .. يعني يوم صرتي أم ليلين بضحكة ألمـ: هههههه .. كنت أم .. الوليد: كنت؟؟ ليلين: الوليد عندي نوووم .. تكفى خل أنام .. وبكره كلمني .. الوليد: طيب حياتي .. تصبحين على خير .. ليلين: وانت من أهله .. سلم ع الشعب السعودي الي عندك .. الوليد: هههههههه .. يوصل .. انتبهي لنفسك باي .. ليلين: من عيوني .. باي .. قفلت ليلين من الوليد .. ونضال شوي ويبكي .. لأ .. لأ مو كذا يا ليلين .. مو كذااااااا .. مو صوتك .. مو حنانك ياليلين لاااااااااااء .. حرام .. أنا عاقبيني .. بس لا تغيرين شخصيتك .. كلنا حبيناك عشانها .. لا تغيرينها تكفيين .. طلبتك يا ليلين .. حراااام عليك .. عذبيني زي ما تبغين .. بس مو صوتك .. مو جنانك ورجتك .. مو ونااااستك .. حراااااااام .. حرام علييييييييييييييييييييك .!.!.!!!!! ناظرها نضال بقهر .. وهي أرخت راسها عشان لا تلتقي نظراتهم .. لكن هو مصمم .. رفع وجهها .. وخلاها تناظره .. حولت عيونها لمكان بعيييييد .. يحس كأنها تطالع شي وراه .. مو معاه أبد .. نضال: ليلين .. ليلين مو كذا ليلين أبعدته عنها : .................... نضال: حرام عليك .. وربي الي تسوينه حراااااااااام .. ليلين:............... نضال بيتجنن: رديي لما أكلمك رديييييييي ليلين:................... نضال: ليه أناااااااااااااا؟؟!! لييييييييه؟؟؟؟؟!!!..!.!..!. ليلين:........................... ليلين غمضت عيونها بألم .. تقرب منها نضال.. باسها .. وأبعدته عنها بقسوة .. قامت من ع السرير .. وصار يتقرب منها وهي تبعد .. وصلت للجدر .. مسكها .. وضمها بتملك .. أبعدته مره ثانية .. لكن نضال أقوى .. واغتـــــصبــــــــــــها .. في حياتكم كلها .. شفتم زوج يغتصب زوجته ؟؟ بنات .. الاغتصاب مو شرط للي مو متزوجين .. أو أنا كذا أحسه .. يعني لما يجبر زوجته .. أنا اسميه اغتصاب .. *&^^&* أمل: كيف يعني فيها شي؟؟ الوليد: مادري .. متغيرة يا أمل .. متغيرة مرره .. أمل: خوفتني .. الوليد: يعني مو ليلين المرحة الوناسة الي كلها ضحك .. مو صوتها ورجتها وهبالها .. أمل: غرييييييييييبة .. بس ليه يا ترى..؟؟ الوليد: مادري .. مادري .. بس ليه تقول كنت أم؟؟ أمل: ـــــه .. لا يكون شموخ صاير لها شي؟؟ الوليد: لاء .. لو صارلها شي بيخبرنا نضال .. أمل: أجل يمكن خلاف بينهم؟؟ الوليد: مااااااااادري .. ما أعرف .. أحاول أركز بس مو عارف أبـــــــــــــــد .. أمل بقلق: الله يستر .. *&^^&* في مكان مو بعيد .. بنفس البيت .. بعد ما تركت راما نايمه ع السرير .. دخلت الماسنجر .. وحصلت ليلين أون لاين .. ليلين كان نكها: عزوني بوفاة الروح .. تعبت من الحياة بجروح .. أما أثير: رجع لي حبي الأول .. رجع لي حبي الأول : اللهم سكنهم مساكنهم >> نقولها للجن .. عزوني بوفاة الروح .. تعبت من الحياة بجروح .. هلا أثير .. أخبارك؟؟ رجع لي حبي الأول .. بخييير عساك بخير .. انتي هاو آر يو؟؟ عزوني بوفاة الروح .. تعبت من الحياة بجروح .. دوم .. أنا بخير .. رجع لي حبي الأول: اشفيك ؟؟ عزوني بوفاة الروح .. تعبت من الحياة بجروح .. ولا شي .. اشفيني؟؟ رجع لي حبي الأول .. ليه حزينه؟؟ وزعنانه؟؟ ليه كذا نكك؟؟ عزوني بوفاة الروح .. تعبت من الحياة بجروح .. مافيني شي .. رجع لي حبي الأول .. مو علينااااااااااااااااااا عزوني بوفاة الروح .. تعبت من الحياة بجروح .. ودي أجيك من التعب ثم أضمــــــــــــــك .. أثير أحبك .. بكت ليلين .. رجع لي حبي الأول : ليليني .. حالتك مستعصية .. اشفيييييك؟؟ أنا بعد أحبك .. عزوني بوفاة الروح .. تعبت من الحياة بجروح .. ولا شي .. ما فيني شي .. بس أبغى أطلبك .. رجع لي حبي الأول : عطيتك يا بنت العم .. عزوني بوفاة الروح .. تعبت من الحياة بجروح .. ضمـــيــــــــنــــي .. رجع لي حبي الأول .. تؤ تؤ .. لو كنتي عندي كان ضميتك حتى وتختنقين .. وجع ليلين .. لا تخوفيني عليك .. عزوني بوفاة الروح .. تعبت من الحياة بجروح .. لا تخافين .. دلع بنات .. رجع لي حبي الأول: وجع .. مع يور فيس .. اقلبي وجهك .. عزوني بوفاة الروح .. تعبت من الحياة بجروح .. طيب .. يلا باي .. رجع لي حبي الأول: تعاااااااليييي .. وين رايحه ؟؟ عزوني بوفاة الروح .. تعبت من الحياة بجروح.. بروح أموت .. باي قبل لا تكلمها أثير .. كانت قافله الماسنجر .. انقهرت أثير .. وفي نفس الوقت استغربت .. ليه كذا؟؟ برود .. وقسوة .. واحتياج؟؟ غرييييييب .. ما فكرت كثير .. لأنها راحت بأفكارها لعند حبيب القلب والروح .. الي يفكر يفاتح أهلها بالموضوع أول ما يطلعون الدمام .. تقلبت على فراشها .. وآخر شي قررت تكلم الجوري .. *&^^&* فيصل: وبس .. بعدها تزوجو براد ومارلين .. جوري: وجع .. غبي .. لو كان تزوج الي تحبه .. حرام مقطعه قلبي .. فيصل: ههههههه .. المخرج عاوز كده .. جوري: هههههههههههه فديت المصري .. فيصل: هذا جوالي ؟؟ ولا جوالك؟؟ جوري: لا جوالي .. هذي أثير .. غريب اش عندها ؟؟ ألوووووو ؟؟!!.! أثير: ألو .. هاي جوري .. أخبارك ؟؟ جوري: هايات بالرايقة .. أنا تمامووو .. انتي كيفك؟؟ أثير: بخيييير دامك بخير .. أقول جوري ؟؟ جوري: نعم يا قلب جوري ؟ أثير: لا تتغزلين وجع .. جوري: هههههههه طيب .. هاه ؟؟ نعم ؟؟ خير يا طير؟؟ أثير: ههههه .. لا بس كنت أبغى أسألك .. من متى مارحتي لبنت عمي ؟ جوري: أي بنت عم فيهم ؟؟؟ أثير: يوووه .. غبائك مستحكم .. ليلين .. جوري: حدك عاااااد .. هممم .. من ثلاث أيام يمكن .. أثير: آها .. مثلنا .. جوري: الحين متصله عشان كذا؟؟ أثير: ايه .. بعدين أحكيك .. جوري: طيب .. المهم .. الحين اش رديتي ع الوليد ؟؟ أثير: موافقة .. جوري: كذاااااااابة ؟!! كولولولوولولولوولولولوولولولووليش .. مبروووووك .. أثير: أووووووص يا غبية .. الله يبارك فيك .. لا تخبرين أحد .. الين ما يتقدم رسمي .. جوري: أكيد .. ليلين تعرف؟؟ أثير: لاء .. بس أنا وانتي وأمل والوليد .. لسا ما خبرتها .. حوري: آهاا .. طيب اقلبي وجهك .. بروح أجلس مع الفيصل .. أثير : هههه طيب .. أوكيييييه .. مردوودة .. يلا باي .. جوري: هههههههههههه .. باي .. فيصل: اش تبغى؟؟ جوري: تستهبل على آخر الليل .. فيصل: هههههههههه.. جوري: دووووم الضحكة .. فيصل: يؤيؤ .. حمرت خدودي .. جوري: هههههههههههههههههههههههه .. *&^^&* عناد: يا شيخة .. أمووووووووت بترابك .. لمار: أبو العنووووود .. يلا عاااد .. تراني أستحي .. عناد: هههههههههههه فديت الي يستحون .. أنا ويني عنك من أول؟؟ لمار:ههههههه .. الحمدلله إني كنت أتلصق فيك .. عناد:ههههههههههه .. لمار .. لمار: عيونها .. وقلبها .. وروحها .. عناد: أحبك .. لمار بخجل: بروح أحط العشا .. عناد: هههههههه عشا هاه؟؟ طيب .. روحي حطي العشا .. قامت لمار .. وهو طرت على باله ليلين .. ما يدري ليه .. ما يدري إن ليلين كانت تفكر فيه .. كانت تفكر في نضال وقد ايش هو يشبه عناد .. قام وجلس ع اللاب حقه .. وجاته فكره في باله .. فتح الايميل ورسل رسالة لليلين .. يا ترى شو فيها؟؟ بعدييييييييين تعرفون .. *&^^&* قامت وهي تلهث .. ووجهها كله جروح ودم .. وفمها ينزف باستمرار .. دم حاااااااااااااار .. تذكرت عناد .. ومر طيفه بخيالها .. وبكت .. وامتزجت دموعها بدمها .. خلاااااااص تعبت .. حراااام الي يصير فيها .. والله حرااااااام .. حاول نضال يتقرب منها .. لكنها أبعدته عنها .. تعبت كثييييييييييير مره .. حاولت تمنعه يقرب منها .. لكنه للأسف الأقوى .. قامت وهي تبكي.. وتحضن الشرشف بيدها .. تغطي جسمها عنه .. ناظرته باحتقار .. وكره .. وبغض يمكن .. قرب منها بيمسح دموعها .. بيضمها .. بيمسح الدم .. بيضمد جروحها .. لكن للأسف .. منعته يقرب منها .. ناظرته بتعب .. ودخلت الحمام .. تحممت .. ولبست وطلعت .. ناظرت في وجهها .. جرح تحت العين .. وجرح تحت فمها .. وضربة على أنفها .. وجروح صغيرة ع الخد اليسار .. قرب منها للمره الثالثة بيمسكها من ورا .. لكنها هزت كتوفها .. راحت للمطبخ .. تعبت كثيييييير في حياتها .. ولازم تحطلها حد .. لازم تنهيهااااا .. لازم تنتهي من الوجود .. ولا أحد في الدنيا يستاهل تعيش عشانه .. غير شموخ .. لكن شموخ عندها كثير .. عندها خالها الوليد .. وعمها نضال .. وعندها عمها أنس .. والبنات .. عندها كثيييير .. أما هي تعبت من الحياة .. ملت .. خلااااااااااص .. تعبت ماعاد فيها .. مسكت السكين الكبير .. وحطتها على يدها .. وبهاللحظة .. غمضت عيونها باستسلام .. ماتقدر .. إذا كانت دنيتها حزينة .. وكلها آلام .. فما تقدر كمان تخلي الآخرة آلام بنار جهنم .. دخل نضال بهاللحظة .. وقرب منها بهدووووء ماحست فيه .. شافها تمسح السكين على يدها .. انفجع .. انصدم ع الآآآآآآآآخر .. كل شي ممكن تسويه إلا كذا .. ضربها على يدها .. وشال السكين منها .. وهي انفجعت .. لأنها ما حست فيه .. رمى السكين لأبعد نقطة ممكن توصل لها .. نضال: مجنونة انتي؟؟ مجنونااااااااااااااااااااااااه ؟؟؟؟؟!.!..!.!...!.! ليلين:........................... نزلت راسها بألم .. ليلين: وخر شوي .. بعد نضال عنها وهو مو مصدق.. خلاص البنت يئست من الحياااااة .. كل هذا عشانه لمسها؟؟ مايسوى عليه .. راحت ليلين لغرفة شموخ .. ونامت جنبها ..

*&^^&*
قامت وهي تلهث .. ووجهها كله جروح ودم .. وفمها ينزف باستمرار .. دم حاااااااااااااار ..
تذكرت عناد .. ومر طيفه بخيالها .. وبكت .. وامتزجت دموعها بدمها .. خلاااااااص تعبت ..
حراااام الي يصير فيها .. والله حرااااااام .. حاول نضال يتقرب منها .. لكنها أبعدته عنها ..
تعبت كثييييييييييير مره .. حاولت تمنعه يقرب منها .. لكنه للأسف الأقوى .. قامت وهي تبكي..
وتحضن الشرشف بيدها .. تغطي جسمها عنه .. ناظرته باحتقار .. وكره .. وبغض يمكن ..
قرب منها بيمسح دموعها .. بيضمها .. بيمسح الدم .. بيضمد جروحها .. لكن للأسف ..
منعته يقرب منها ..
ناظرته بتعب .. ودخلت الحمام .. تحممت .. ولبست وطلعت .. ناظرت في وجهها ..
جرح تحت العين .. وجرح تحت فمها .. وضربة على أنفها .. وجروح صغيرة ع الخد اليسار ..
قرب منها للمره الثالثة بيمسكها من ورا .. لكنها هزت كتوفها ..
راحت للمطبخ ..
تعبت كثيييييير في حياتها .. ولازم تحطلها حد .. لازم تنهيهااااا .. لازم تنتهي من الوجود .. ولا أحد في الدنيا يستاهل تعيش عشانه .. غير شموخ .. لكن شموخ عندها كثير .. عندها خالها الوليد .. وعمها نضال .. وعندها عمها أنس .. والبنات ..
عندها كثيييير .. أما هي تعبت من الحياة .. ملت .. خلااااااااااص .. تعبت ماعاد فيها ..
مسكت السكين الكبير .. وحطتها على يدها .. وبهاللحظة .. غمضت عيونها باستسلام .. ماتقدر ..
إذا كانت دنيتها حزينة .. وكلها آلام .. فما تقدر كمان تخلي الآخرة آلام بنار جهنم ..
دخل نضال بهاللحظة .. وقرب منها بهدووووء ماحست فيه .. شافها تمسح السكين على يدها ..
انفجع .. انصدم ع الآآآآآآآآخر .. كل شي ممكن تسويه إلا كذا .. ضربها على يدها .. وشال السكين منها .. وهي انفجعت .. لأنها ما حست فيه .. رمى السكين لأبعد نقطة ممكن توصل لها ..
نضال: مجنونة انتي؟؟ مجنونااااااااااااااااااااااااه ؟؟؟؟؟!.!..!.!...!.!
ليلين:...........................
نزلت راسها بألم ..
ليلين: وخر شوي ..
بعد نضال عنها وهو مو مصدق.. خلاص البنت يئست من الحياااااة .. كل هذا عشانه لمسها؟؟
مايسوى عليه .. راحت ليلين لغرفة شموخ .. ونامت جنبها .. مانامت بس تمددت ..
نضال توجه للغرفة .. عشان يشوفها وين هي فيه؟؟ بس ما حصلها .. وراح لغرفة شموخ .. حصلها تضمها وتبكي بألم .. بس بدون صوت ..
وخلاص هو بعد كان شوي ويبكي .. سحبها من يدها يقومها .. لكنها ثقلت نفسها .. فشالها .. ووداها الغرفة .. وقفل الباب بالمفتاح ..
نضال راح لها يبغى يضمها .. لكنها بعدت بخوف ..
تقرب منها مره ثانية .. وهي بعدت ..
لكنه كان الأسرع .. ضمها بتملك .. وهي حاولت تبعد عنه .. لكنها في النهاية .. استسلمت لذراعاته الي تطوقها ..
ياربيييييي شو إنها محتاجه لحنان .. أي حنان .. بس اسمه حنان .. لكنها تذكرت إن هذا نضال..
بعدت عنه بهدووووووووووووء عكس مشاعرهم .. وتوجهت للسرير .. تغطت باللحاف .. وكانت بتنام لكن سمعت صوته . صوته كان عن جد مرررره حلو في الأغاني.. سمعت صوته وهو يغني وبكت .. بعدها ضمت اللحاف بقووووووووووووووووووة ..
كان يغني .. ويلمس أوتار حساسة بقلبها .. كانت لا شعورياً تهز راسها .. مستانسة بصوته الدافي .. لكن للأسف بينهم حوااااااجز .. تمنعها تقول له أحبك .. صوتك حلو .. ويقول انتي الأحلى..
للأسف .. حياتهم كانت جحييييييييمـ ..

*&^^&*
جوري: لااااااااااااااااااااااااااااع .. الهديـــة أول ..
الفيصل بعيون رجاء: جوري الله يخليييييك .. بسرعة بسرعة بسرعة ..
جوري: مافيييييييييه .. هات هدية وأخبرك ..
الفيصل: مافيه هدية .. وعادي .. أصلاً ما أبغى أعرف ..
جوري: عاتي .. ريحتني من الشرح .. لأنك ماتفهم بسرعة ..
الفيصل: أنا ما أفهم بسرعـــــــــة؟؟؟؟؟؟...!.!.!.
جوري: لا .. جدتي الي جالسه وراك ..
الفيصل: يووه يلا عاد جورية .. شو قالتلك؟؟
جوري بابتسامة: أنا حامـــــــــــــــــل ..
الفيصل بفرح: شووووووو؟؟ بجد جوري؟؟
جوري: هههههههه ايه ..
الفيصل: فدييييييييييييييتك .. انتي والي في بطنك .. وضمها
جوري: ومتعب ..
الفيصل: ومتعب ياام متعب ..
جوري: لو بنت بسميها روعة ..
الفيصل: ولو ولد بسميه تركي ..
جوري: وبنسوي غرفة غير غرفة متعب ..
الفيصل: ونحط فيها ألعااااب كثييييييييييير ..
جوري: هههههههه .. ونسوي ديكورها ديكور سفينة ..
الفيصل: وو .. ووو .. وسريره باللون الأزرق البحري ..
جوري: ولو كانت بنت ديكور حديقة ..
الفيصل: وسريرها باللون الأصفر ..
جوري: لاء .. الوردي والأحمر بناتي أكثر ..
وصاروا الاثنين .. يرسمون مستقبل تركي .. الي ما بعد شاف النور ^_^ ..
أو روعة الي ما بعد شافت النور ^_^

*&^^&*
الوليد: يلا خلاااااااص مابقى شي ..
أمل: يووووووووه .. متشوقة لزواجكم .. بسرعة بسرعة بسرعة ..
الوليد: ههههههه خل أتقدم للبنت رسمي أول ..
أمل: يوووووه فديتك إنت وهي ..
الوليد بتأمل: أمل .. انتي غريبة ..
أمل: أنا ؟؟ ليه ؟؟
الوليد: كيف تزوجيني؟؟ المفروض تغارين علي .. ولا لا يكووووووون ما تحبيني؟؟
أمل: يؤيؤ .. أنا أعشــــــــــقـــــــــك .. بس أنا سرقتك من أثير خخخخ ..
الوليد: كملي ..
أمل: وأثير للحين تحبك .. وأنا واثقة إنك تحبها ..
الوليد: وأحبك بعد ..
أمل: عارفة .. أستغرب كيف ممكن تحب اثنين ؟؟ مو مهم .. وأنا أحب أثير وهي تحبني ..
الوليد: .........................
أمل: أنا ومتأكدة إنو مارح يصير مشاكل بيننا ..
الوليد: أحبـــــــــــك ..
أمل: تصدق؟؟ أنا بعد أشوف نفسي غريبة ..
ظلت أمل تحلل في شخصيتها ..
هي نفسها مو عارفة السبب الي بتزوج عشانه أثير للوليد ..
والوليد يكلمها وهي بعالم ثااااااااااااني ..

*&^^&*
في مكان آخر ..
هذي المره الثالثة الي يتصل عليها .. لكن ما ترد ..
وللمره الأخيرة حاول ..
وتووووووووت .. توووووووووت .. توووووووت .. تووووووووووت ..
وبعدها جاه صوتها الهااااادي .. وارتسمت في باله عيونها الرمادية ..
لجين: ألووووووو؟؟ مين ؟
أنس.. أوووووف .. معقول مسحتي رقمي لوجي؟؟
لجين بفرحة واضحة: أنــــــــسسسسسسسسسسسسسسس
أنس: ههههههههه ايه أنس ..
لجين بكت: كذا؟؟ كذا يا أنس؟؟ كذا تسوي فيني؟؟
أنس: يؤيؤ .. أنا كنت محتاج وقت أفكر يا لجين ..
لجين بحرج: احمـ .. وشو قررت؟؟
أنس: في؟؟
لجين: يعني .. متقبل حبي ولالاء؟؟
أنس: ايه ..
لجين بوناسة: والله؟؟؟؟؟؟ >> شفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة .. هههههههه
أنس: ههههههه ايه .. أنا بجد حبيتك يا لوجي..
لجين بخجل: يؤ .. تسلم ..
بعدها دخلوا في مواضيع نقاشية كعادتهم ..

*&^^&*
مرت أربع أيام .. وكللل أبطالنا كانوا في الدمام من يومين .. بما فيهم أنس ولجين .. طبعاً كل واحد فيهم راح مع أهله .. وأنس فاتح أبوه في الموضوع ووافق .. وخطبها رسمي .. لكن لسا ما ملك عليها ..
والكل بدووووون استثناء .. لاحظ هدوء ليلين .. وعصبيتها الزايدة .. وأعصابها التالفة ..
وعرفوا إنها ما عادت ليلين الأولى .. بس تناقر .. وتضحك .. وتنطط .. وتقفز .. وتضارب ..
لاء .. تغيرت بكل بساطة .. وقلبت ليلين الهادية .. الي مافيا مرح ..
في أيام الشتاء الباردة ..
جالسين كلهم حول النار .. برا
بس الأولاد مو موجودين .. في جهة ثانية كانوا على نار ثانية ..
ليلين: يارايح ع بلاد الغربة .. وقف تا أقلك .. رايح ع الغربة وبلادك أحسن لك ..
خايف يالمحبوووووب تروح وتتملك .. تعاشر الزينات وتنساني أنا ..
شريفة: ووجع .. لا تغنين ..
البنات: خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليلين سكتت .. والكل تذكر إنها ليلين الثانية وعبس .. وصاروا يقلبون الي بيدهم بملل ..
نوار: ليلين .. فاااااااااتك نص عمرك ..
ليلين ببرود: ايش؟
نوار: الزير سالم تنعرض على الشارقة ..
ليلين: وععععع .. خلاص .. صارت قديمة .. ومو حلوة .. ومكرررررررررة ..
نوار: غرييييييييبة .. هذي ليليييييييين ؟؟؟..!..!.!!.!.!!.؟
ليلين هزت أكتافها ..
جوري: أثير .. أمل .. اشرايكم نركب خيل؟؟
أمل: خل نروح المزرعة أول ..
جوري: لاء .. نكلم رجالنا يجيبونها ..
أمل: فكرررررره ..
أثير: اشرايك ليلين؟؟
ليلين: في؟؟
أمل: نقول لرجالنا يجيبون الخيول هنا ونلعب ..
ليلين: انتوا تقولون لرجالكم وأنا أقول لمين ؟؟
أثير: لرجلك نضاااااااال..
ليلين بنفسها: مو لما يكون رجال بالأول؟؟
ليلين: لاء .. مالي نفس .. انتوا العبوا ..
جوري: ليلييييين بلا بياخه..
ليلين: ماااا أبغى..
نوار: قومي العبي معاهم ..
ليلين: لا يا خاله ما فيني ..
نوار: هبلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ليلين: شكرااااااااااااااااااااااااا
نوار: الواجب يختشي .. ما سويت شي ..
ليلين هزت راسها بأسف .. ودخلت

بدور: يا بنات مين فيكم مزعلتها؟؟
أثير: والله ماحد يا خالة .. من يوم وحنا في جدة وهي كذا ..
نوار: غريييييبة .. بصراحة مو حلو شكلها وهي كذا .. دايم مكشرة وطفشانة وما تضحك ..
أمل: وعع صارت خايسة ..
أثير دقتها: أووووووص .. لا تتكلمون فيها ..
شريفة: لا يكون ولدك مزعلها يا بدور ..
أمل: لا ياجدة .. أحوالهم تمام ..
فايزة: تؤتؤ .. مو حلوووووووو كذا ..
واستمرت المواضيع في التغير بين الأهل ..

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نضال: بس للأسف .. كانت حبيبة جوبيتر ماتت ..
الشباب يستهبلون : تهئ تهئ .. واااااااء ..
نضال يستهبل: تهئ تهئ .. وكان بيموت جوبيتر بس لأنه الناس يحتاجونه قال أنا لها ..
الشباب: واااااااااااااااااااء .. تهئ تهئ ..
نضال: يؤيؤ .. اشفييييييكم؟؟ ووووجع .. خل أحكي باقي القصة ..
أنس: نضالوووووه مللتناااااااااااااااااااااا ..
نضال: هههههههههه .. انتم الي طلبتم القصة ..
الوليد: نضال تكفــــــــــــى ستوووووووووووووب ..
نضال: خخخخخخخخخخخخخخخخ .. تيب تيب ..
الفيصل: فديييييييتها الشطووووووورة ..
نضال: فويصـــــــــــــل ..
الفيصل: كلاس كلاس ..
أنس: فديتها الشطووووووورة ..
الفيصل: أنيـــــــــــــــس ..
أنس: كلاس كلاس ..
الوليد: فديييييييييتها الشطووووورة ..
أنس: الوليييييييييييييييد ..
الوليد: كلاس كلاس ..
نضال: فديييتها الشطوووووووورة
الوليد: نضيييييييييييييييييييييل ..
نضال: كلاس كلاس ..
الكل: ههههههههههههههههههه
عبد الرحمن: الحمدلله على العافية .. العقل زينة ...
>> بجد أحس أحيان إن الأولاد مافيهم مخووخ >> مخوخ جمع الجموع من مخ ..

*&^^&*
أمل: كيف يعني .؟؟ ما فهمت ؟؟
الوليد: يعني هم الاثنين مو على بعضهم ..
أمل: اشرح ..
الوليد: نضال صار مايمزح كثير .. وليلين مره ما تمزح .. يعني .. مو هم الأولين ..
أمل: ايه أنا بعد لاحظت .. تتوقع بينهم مشاكل؟؟
الوليد: طول عمرهم هالعشيقين بينهم مشاكل .. بس ماكانوا كذا أبد .. صاير شي .. بس شو؟؟ الله أعلم ..
أمل: طيب انت سألت نضال؟؟
الوليد: سألته أكثر من مره .. بس كان يصرفني ..
أمل: يوووه .. أنا بعد نفس الشي مع ليلين ..
الوليد: لازم نعرف اشفيهم؟؟
أمل: طيب عندك حل؟؟
الوليد هز راسه بأسف: لاء ..
أمل: يوووووووووووووه ..

*&^^&*
نضال: بكرا بتروحين معهم؟؟
ليلين:...............................
نضال بقهر: ليلين ردي .. عشان إذا بتروحين أبطلع أنا برتب رحلة مع أصحابي ..
ليلين:........................... ايه ..
نضال: طيب خلاص .. أجل أنا بروح مع أصحابي ..
ليلين:......................................
نضال: يووه عيشة تقرف ..
ليلين: طلقني ..
نضال بصراخ: أوووووووووص ولا كلمة .. كل كلمة والثانية طلقني .. قلتلك طلاق ماااا أطلق ..
ليلين ببرووووووود: أجل استحمل عيشة القرف ..
نضال عصب وصار يخبط يده في الجدار بقوة .. وهي تناظره ببروووووووووووووود ..
الين ماهدأ شوي .. وراح تمدد ع السرير بتعب ونام .. وهي راحت تمددت جنبه .. وبينهم شموخ .. وصارت تفكر..
ليلين تبكي بصمت: والله أنا مو كذا .. ما تعودت أكون كذا .. ما أعرف أتجاهل الناس .. ما أعرف أظل بدون مزح ومناقرات .. ما أعرف أجلس بدون جنان ورجة .. ما أعرف أتكلم ببرووود .. أنا كل يوم أتعب بضمير من هالتمثيل البايخ .. حرام عليك يا نضال .. وربي حرااااااااااام الي تسويه .. حرام .. مايصير كذا .. شو يعني إذا تخليت عن هالعصبية شوي؟؟ .. أووووف .. هدي مع وجهك .. على أساس الحين يسمعك؟؟ زي الهبله .. نامي نامي .. بكره وراك مسرحيات تسوينها ..
نامت ليلين على صوت فارس على حصان مجنح .. يناديها لبعييييييييييييد .. >> معليه قبل شوي كنت أقرأ كتاب الأساطير الإغريقية ..
الموخييييييييييييييييييم ..


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعض القلوب مسكره الله يبيح سدها, قصة بعض القلوب مسكره الله يبيح سدها, قصة سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية