لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-12, 08:36 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يقاطعه فيصل..بس بس يااخي قدر اني اخوها
سعد ويضحك بصوت عالي...خلاص واانا زوجها
فيصل..ههههههه ادري بس عاد مو تغزل فيها قدامي احترمني والا خلاص
سعد..المهم خالتي ومحمد والاهل كلهم شلونهم
فيصل..الكل بخير ونعمه ولاتطولون بسرعه ارجعوا ويالله مع السلامه يااخي عطلتني
سعد..فيصل شفيك مستعجل اثقل
فيصل..ايه شعليك مبسوط ومرتاح اقول يالله سلم على غدور وبرجع اتصل فيك اذا انتهيت
سعد..لا لاتتصل اعرف اول مكالمه بعد الزعل بتستمر ساعات لاتتصل الا بكرا سلم على الكل فمان الله
فيصل..الله معك


حاول فيصل يتصل لكنه تحطم ولاردت العنود لانها انتظرت وطول واضطرت تطلع تنام مع سلوم قرر ينام فيصل وبكرا يكون اول ايام الفرح له بأذن الله ..

باليوم الثاني صحت العنود وفطرت سلوم وطلعت غرفتها اخذت لها دش واختارت لها جلابيه عنابي وتعدلت ونزلت لانها توقعت فيصل بيمر عليهم ...

اما في بيت ام فيصل نزلت ساره لغرفة امها وارتمت بحضنها وصاحت ..
ام فيصل..سارونه حبيبتي ليه الحين تصيحين فهميني
ساره من بين دموعها..مابي اتزوج
ام فيصل..ماتبين حمد او ماتبين الزواج
ساره..لا يمه افميني انا ماقدرت اقول لفيصل بس انتي يمه حاولي تفهميني انا تعبانه ولااقدر اتزوج اخاف مااقدر اسعد الي اتزوجه يمه
ام فيصل تقاطعها..ساره الله عالم بكل شئ وبعد الله كل صاحب اختصاص نحترمه حمد دكتور قبل مايكون ولد عمك او خاطبك قال انك الحين بخير تحتاجين مراجعت لفتره معينه وتقدرين تمارسين حياتك بشكل طبيعي يعني ليه نقول كلام احنا غير ساره يمه انتي بنتي وانا اعرف الي بقلوبكم من نظراتكم وهمساتكم مثل ماعرفت الي بقلب فيصل عرفت ن اول يوم الي بقلبك لحمد ولكذا خليت اخوانك يكونون معك بااغلب المواعيد ماهو لاني مااثق فيك لا انا اثق فيك وبولد عمك بس اخوانك يعزونك يابنتي وحمد رجال عرف ان البيوت لها ابواب وكلم فيصل من زمان وهالشئ خلاني احترمه اكثر واكثر يمه انا قلب رهيف مثلكم مااقول ان احساسك تجاه ولد عمك خطأ لا انتي تربيتي وبنتي بس يمه الصح الي عمله حمد والخطأ الي انتي بتعمليه ساره يمه انا الي هالمره مابنتظر ردك انا اعرف انك تعزين حمد وبعطي فيصل موافقتك وانتي بأذن الله طيبه ولافيك الا العافيه
ارتمت ساره بحضن امها الي هدتها وارتاحت بعد كلام امها ..


طلعت ام فيصل وساره وصادفه فيصل نازل وكاشخ صبح عليهم وقالت له امه عن موافقة ساره على نزلت محمد وبترك لها
فيصل..مبروك حبيبتي الله يسعدك
محمد..الله فيصل ليه هالكشخه عالصبح
فيصل مبتسم..خلاص انجلا الغيم
محمد ويضحك..ههههههههههههه مبروك الله يسعدك
فيصل ..انا بتصل بحمد اقوله لاني بصراحه طفشت من هالحاله امس سعد واكيد الحين حمد
ام فيصل..شفيه سعد غدير فيها شئ
فيصل يبتسم..هههههه لا الغاليه طلعت منك امس خرب علي سعد اتصل وضاعت علينا المكالمه يسلم عليكم كلكم وغدير بخير ومبسوطه
فيصل..هلا والله بولد العم والنسيب شلونك
حمد..هلا بك بشر
فيصل..قلنا النسيب افهم
حمد...ههههههههههه ماانا نسيبك من قبل
فيصل..ههههههههههههههههاي اعذرني يااخوي والله من الصبح مضيع خلاص بشرتك مع السلامه
حمد..الله شفيك تقل مطرود
فيصل ويضحك..حرام خلوا الواحد يشوف حاله شوي
حمد..اها اجل لا خلاص مشكور وشف حالك بس لاتنسانا خلنا نشوف حالنا مثلك
فيصل..ابشر يالله مع السلامه
حمد..هههههه الله معك

محمد..الا صح نجلاء بنت عمي انخطبت
ام فيصل..الله يوفقها قالت لي شوق امس
ساره..مبروك شوق
شوق وفهمت نظرة ساره..الله يبارك فيك وهمس لها مو فهد واحد ثاني
ساره..الله يسعدها ان شاء الله
فيصل..انا بطلع عن اذنك
اماني..السلام عليكم
فيصل..وعليكم السلام
سلوم..فيصل فيصل
فيصل وينزل له..امرلاني سلوم هي خربانه اليوم انا عارفه
سلوم..بروح للملاهي
فيصل..بنروح للقمر بس انقذوني حرام
محمد..خلاص فيصل بدل اليوم بكرا
فيصل ويناظر محمد بطرف عينه..سلوم محمد تو قال وين سلوم بنروح نشتري سمك روح معه
سلوم ببراءه..الله يالله محمد بروح معك
محمد...مسموح فيصل هالمره بس مااخترت الا السمك
فيصل..ههههههههه ان شاء الله خيار عن اذنك
طلع فيصل والكل ضحك عليه وجلسوا مع بعض يسولفون ..

دخل فيصل للبيت عند العنود بعد ماتنحنح عند الباب حصلها بالصاله وهالمره من غير شال وقفت له ..
فيصل باابتسامه..ليه مارديتي امس
العنود ومستحيه..ماتوقعتك بتتصل الوقت كان متأخر
فيصل..بظل واقف عالباب
العنود..تفضل
دخل فيصل وجلس قريب من العنود ..ابي اسمعها منك سامحتيني
رفعت راسها وابتسمت وهزت رأسها
فيصل مبتسم..هو ابتسامتك تكفي بس ابي اسمعها منك ارجوك
العنود بصوت واطي ..سامحتك
فيصل ..لو تعرفين شكثر عانيت هالفتره بس صدقيني رضاك المهم وابتسامتك تكفيني عن
قطع كلامهم سلوم الي شهق لما شاف فيصل عندهم
سلوم ومستغرب..مارحت برا
فيصل ويضحك بصوت عالي لدرجة ان عيونه دمعت ..تعال سلوم
جلس سلوم على رجل فيصل
فيصل ويأشر على العنود..شفت هذي شسمها
سلوم بسرعه..عنوده
فيصل يبتسم..حلو عنوده هذي اسمها عنودي انا
سلوم..عنودي انا
فيصل مبتسم..لا انا يعني انت تقول عنوده وانا اقول عنودي
العنود احمر وجهها ولاعادت قادره ترفع عينه
سلوم..يعني انت تقول عنودي
فيصل..لا انت تقولي عنودك
العنود بصوت واطي..بس فيصل
فيصل...ههههههههههه لعيونك ماطلبتي
سلوم..فيصل بتروح معي

العنود ورفعت رأسها بااهتمام..وين بتروح
فيصل يقاطع سلوم..وانا بروح مابتسألين
انحرجت العنود ..اذا بتقول
فيصل..مابقول اذا ماسألتي
العنود..اول اعرف سلوم وين بيروح
سلوم..بروح مع محمد نشتري سمك مع السلامه
طلع يركض وترك فيصل والعنود الي كانت منحرجه من نظرات فيصل
فيصل..والحين مابتعرفين وين بروح
العنود..وين ..؟؟
فيصل..بصراحه ماابي اروح بجلس معك
استحت العنود وقامت ..اجيب لك شئ تشربه
فيصل باابتسامه..من ايدك شربت احلى عصير
طلعت العنود وهي بتموت من الحياء ..
جلس معها فيصل شوي واستأذن وطلع واتفق انه يتصل فيها بعد مارجع لها الجوال ..


بلغت عبير اخوها موافقتها على نواف الي فرح من كل قلبها بهالموافقه وحمد ربه الي اعطاه انسانه مثل عبير مختلفه بكل شئ ..

اتفقوا الشباب انه بعد اسبوع ملكت نواف وعبير وبعدها ساره وحمد وبالاخير بااجازة العيد زواج فيصل الي عمل المستحيل حتى يقدمه لكنه رضى بالامر الواقع ..

بملكة عبير ونواف كانت الفرحه مسيطره على القلوب كل البنات فرحانين لها لانها صبرت وربي عوضها بالانسان الي تحبه ..
عبير ..خايفه بناات
خلود..لاتخافين انتي مثل القمر عبوره
عبير ..ماابي اجلس معه
العنود..بعد هالانتظار ياعبير ماتبين
قطع كلامهم وصول نجلاء الي كانت ملكتها قبل عبير بااسبوع وكانت مبسوطه ومرتاحه وهالشئ واضح عليها ووضح للكل ان نجلاء تبدلت من انسانه سيطر عليها الحزن لفتره لانسانه الامل دخل حياتها من جديد ..
نجلاء..الف الف مبروك دلال وبدور وراي الحين بيدخلو
دخلت دلال وبدور وسلموا على عبير وهمست دلال بكلمتين بااذن عبير
دلال ..مبروك انتي الي تستاهلين نواف وهو الي يستاهلك وياعبير انا ونواف عمر الحب ماجمعنا ولو للحظه وحده وهالشئ ثقي منه لاني عمري ماحبيته الا كااخ وبس ومتأكده انه نفس الشئ ينظر لي لكن اهلنا وتخطيطهم الله يسعدك
الكل نزل ونزلت عبير والكل بارك لها وجاء وقت دخلت نواف خافت عبير توترت صاحت ام فهد وام نواف كل البنات دمعت عيونه فرحه لهالانسانه الي حبت بصدق وربي عوضها ..طلع نواف مع عبير للمجلس لحاله وظلت ثواني عبير ساكته
نواف باابتسامه..مبروك عبير
عبير بصوت واطي..الله يبارك فيك
نواف..لا ابي اشوف هالجمال ارفعي وجهك
ابتسم لها وكمل وقال..بحياتي صفحات بيضاء ياترى بتكتبيها عبير
عبير وبخوف..اذا كانت بيضاء اكتبها لكن
نواف..مافيها لكن عبير قلبي ابض ماعرف ولادخل فيه انسانه قبلك ثقي من هالشئ ودلال بنت عمتي لااقل ولااكثر عبير بينا تيلفون يالله فمان الله
وعند الباب وقبل مايطلع ..
عبير..نواف لاتزعل مني
ابتسم نواف ورجع لها..عمري مابزعل منك وعمري مابزعل من غيره وحب
استحت عبير ونزلت رأسها وابتسم نواف..عبير انتي احلى بكثير مما تصورت
ابتسمت عبير وطلع نواف وهو ينتظر اللحظه الي يكلم فيها عبير ويشرح لها احساسه تردده وخوفه يقولها عن نبضه وعن صدقه تحاها ..يحكي عن اماله وامنياته الي رسمها بعد موافقتها ..يشرح لها موقفه من دلال ويهديها ملف عنوانه سيكون لها ))))))
حتى تكتب اول معاني السعاده الحقيقه بحياته

عدت الليله حلوه سافرت فيهاعبير مع السعاده والحب والامل والامني والذكريات..نست سنين الخوف والغيره الالم والدموع ولتذكرت الا لحظة السعاده الحقيقه الي تعيشها وتحلم بااحضانها ..

مر اسبوع من السعاده على قلوب الكثير ..عبير ونواف الي انتقلوا لعالم الصفاء والمحبه ..نجلاء وعبدالله والي سافرت بدتيا الاستقرار والاحساس بالامان..غدير الي رجعت وهي تحس بالفخر والحب لسعد ..ساره الي متوتره وخايفه لان اليوم هو ملكتها على الانسان الي حبته من كل قلبها

شوق ..يانااس تعبت خلاص متى اولد
العنود...ههههههههه الله يعينك ارتاحي طيب
شوق..شلون ارتاح وزوجة اخوي هالقمر رام يااختي لاتجننين اخوي
ساره..شوق اسكتي حرام عليك
نجلاء..ههههههههه لو تشوفين حمد هالدنيا كلها مو سايعته من السعاده
غدير..يالله سارونه امي تقول انزلي
نزلت ساره بعد معاناة وجلست واول ماشفت اخوانها داخلين دمعت عيونها وارتمت بحضن فيصل الي ضحك عليها والتفت على حمد
فيصل..لا خلاص دموع من الحين
محمد..سارونه عيب فشلتينا
فيصل..خلاص ساره الحين يهون حمد
حمد..ليه ناقص عقل اهوون عن هالزين كله
محمد..احم يااخي توك مابعد لبستها الشبكه
حمد ويبتسم..ابعد خلني اسلم اول
سلم عليها وهي بتموت من الخوف والحياء وبعدها طلعت معه للمجلس وجلست بعيد عنه
حمد ويقرب عندها..اول شئ سارونه مابااكلك
استحت ساره وابتسم حمد وكمل..مبروك ياعمر حمد
سكتت ساره ولاردت ..ساره اجبري بخاطري وعبريني ارفعي راسك
رفعت راسها وابتسمت وابتسم حمد وقال..انا بطلع سارونه وبكلمك بس قبل مااطلع بقول لك شئ
ساره بااهتمام..تفضل
حمد وبكل حنان..احبك
نزلت راسها وطلع حمد وظلت ساره بمكانها من الصدمه مو عارفه تتصرف لحد مادخلت عليها غدير وضحكت عليها وطلعت معها لغرفتها على طوال طلعت تعيش احساس السعاده والفرح ..
ونفس الشئ حمد رجع للبيت يعيش احساسه تجاه ساره الي يحمله من فتره لها وتكلل اليوم بالفرح والامل..
مرت الأيام حلوه هاديه رايقه مليانه امان واستقرار ..سعاده وفرح..امل وعطاء..
ساره مرتاح بوجود حمد الي بدل حياتها من خوف من المرض الى تفاءل ورضى بالقدر وزاد من دلعها دلع..
عبير الي شرح لها نواف موقفه وفهم حبها له وزاد قدره عندها ومكانتها بقلبه احاطتهم الاماني والاحلام الي تنقلهم من كلمه وهمسه لسعاده وفرح.
.محمد الي شايل شوق بعيونه وينتظر الساعه الي يكون فيها اب ويحمل طفله بين ايدينه ..
غدير الي فخوره بزوجها واهتمامه فيها وبأمه ومبسوطه لانها اهدته واهدت اهلها واخوانها خبر حملها الي اعطى البيت جو اكثر من السعاده..
اماني مبسوطه بوجودها بحضن ام فيصل وبين اخوانه .
.وسلوم مبسوط ومرتاح مع اخوانه..
خلود الي انشغلت بدراستها وفرحتها بااختها ..
نجلاء الي تغيرت حياتها من الم الى امل .
.وفهد الي عاش بعيد منعزل لحد مادخلت عليه امه

ام فهد..هلا يمه

......

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 23-08-12, 08:43 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
ضياء ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241278
المشاركات: 2,878
الجنس أنثى
معدل التقييم: أضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييمأضواء الصباح عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2237

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أضواء الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فهد يبتسم..هلا بالغاليه ام فهد
ام فهد..بشرني ان شاء الله وافقت
فهد ويتنهد..يايمه حرام بنت الناس
ام فهد..انا قلت لهم ماكذبت ووافقت
فهد..ليه وافقت انا هذا الشئ الي ابي افهمه ليه بنت توافق على انسان محروم من الاطفال الا اذا الله اراد ليه
ام فهد..فهد كم مره قلت لك انا قلت لهم ووافقت وهي مطلقه بس انها توها
فهد..طيب يمه الي تشوفينه بس بشوفها
لم فهد..موافقين وابوها رجال كبير وطيب وعلى قد حاله
فهد خير ان شاء الله انا بمره اليوم

تحدد الموعد وشاف فهد نوف وكلمها بحضور ابوها
فهد..اسمح لي ياعمي اني اسأل
ابو نوف..تفضل ياولدي
فهد..انا الله ماكتب لي نصيب يكون لي عيال لكن ودي اسمع موافقة نواف وهل هي راضيه
ابو نوف ويلتفت عليها..انا ماعندي عيال ياابوي بس بناتي نور عيوني وهذي نوف ابوي قولي رأيك
نوف بحياء..موافقه
فهد..اتمنى تكون بقناعه
طلعت نوف وابتسم فهد لان البنت عجبته وارتاح لها وتحدد موعد خطبته قريب وتمت والكل فرحه له وانبسط ودعى ان الله يوفقه وظل هالسر مجهول مايعرفه الا ناسس محددين وحتى خواته مايعرفونه وبيوم سأل فهد نوف
فهد..نوف ليه وافقتي علي
نوف..كنت متوقعه سؤالك فهد انت ولد جيرانا من فتره اهلي كلهم يعرفونك والكل يمدح فيك وانا الله كتب لي زواج شفت العذاب فيه ولما قررت اوافق عليك لاني كنت محتاجه الامان والاستقرار ومحتاجه شخص يكون لي اب واخ وزوج ويكون ابن لابوي وانت بسمعتك الطيبه تستاهل صدقني
ابتسم فهد..الله يقدرني واسعدك
نوف..ويقدرني


دارت الأيام سريعه قلوب سعيده وقلوب تعبانه..ناس مرتاحه وناس شقيانه..أطفال تلعب وذكريات تدفن..ليالي تموت وايام تولد ..ساعات تتلاحق ودقائق تتعانق ..مرت سريعه الأيام والكل بدأ بالاستعداد لشهر الرحمه لشهر رمضان ..شهر تصفد به الشياطين وتجتمع به القلوب ..شهر تطمئن به الانفس وتتعانق به الامنيات ..شهر يغتنم الكل به الدقائق لصلاة وقيام لذكر ودعاء ..شهر يغمرنا به الاحساس بالراحه والقرب من الله ..شهر نبحث به ونتذكر قريب فقدناه ..او حبيب وادعناه ..او جار نسيناه ..او اب او ام عقيناه ..او اهل واعمام واقارب قطعنا تواصل بينا ..شهر تتلهف القلوب به الى الانظمام مع بعضها ..شهر تتجرد به الانفس من اثامها ..

ومع الاستعداد والفرحه بقدوم الشهر الكريم في بيت ام فيصل زادت الفرحه اكثر واكثر بقدوم أول حفيده لهم ..
بغرفة شوق بالمستشفى محمد ويحضن امه وهو تصيح ..اخيراً يمه ماني مصدق
ام فيصل وتمسح دموعها..الله يخليها ويخليكم لها وتتربى بعزكم يارب
محمد..الله يخليك لنا يااغلى ام بالدنيا
ام فيصل وتبتسم لشوق..اي الاسماء بيفرح لانه بيكون لشيختنا
محمد..طبعا نوره
ام فيصل..الله يخليكم ياعيالي
طق الباب ودخلوا البنات وسلموا على محمد وباركوا له
ساره..ياقلبي عليها قمر محمد
محمد..طبعا على امها
غدير..لا على جدتها مو اسمها نوره
اماني..والله يامحمد تشبهك
سلوم وزعلان..بشوف ارفعوني
محمد..هههههههه تعال
سلوم..صغيره مرره
ام فيصل..بنات وين فيصل
غدير..هههههههه نسيناه برا يامحمد
محمد..تغطي شوق خلي بيدخل يسلم اكيد
طلع محمد ودخل فيصل ومن عند الباب
فيصل ..عالبركه ياام نوره تتربى بعزكم
شوق..الله يبارك فيك
فيصل ويلتفت على امه..هالغاليه شرايك ببنتنا
ام فيصل وتقوم وتمسك فيصل..تعال
شالتها ام فيصل واعطتها فيصل الي تردد قبل مايشيلها ..محمد تعال انقذ بنتك مااعرف صغيره
ام فيصل..افا ماتعرف خلصت من محمد وجاء الثاني فشلتونا عند حريمكم
فيصل وشالها بهدوء ..مشاء الله تبارك الله الله يخليها لكم وتتربى بعزكم يارب
اعطاها امه وبارك لمحمد وستأذن وطلع ..التفتت غدير على العنود
غدير مبتسمه شفيك..
العنود..مااتخيل فيصل يكون اب احسه حنون وساعه لا
غدير..والله اخوي مافيه مثل قلبه
العنود..ماقلنا شئ
غدير..هههههههههه
اماني...يالله نروح وخليها ترتاح
ام فيصل ..انا بجلس عندها
شوق..لاتعبين نفسك خالتي خلي نجلاء تجلس
ام فيصل..لا انتي مثل بناتي وانا الي بجلس معك
شوق..الله يسلمك خالتي

طلعوا البنات وتركوا ام فيصل عند شوق الي طلعت باليوم الثاني وتغير بيت ام فيصل بقدوم هالحفيده 180 درجه اعطت البيت جو حلو من الطفوله والبراءه وشكلت مع سلوم حالة امل رائعه لكل من ينظر لهم ..

انتهى شهر الخير ..وفرحوا الكل بالعيد ..لكن فيه فرحه غير لقلبين حايرين خايفين ينتظرونها ..العنود وفيصل ..ساعات قليله ويجتمعون بعد معاناة مع المشاعر ..وبعدها مع المشاكل واخيرا مع الوقت ..ساعات وتتزوج العنود وفيصل وترح وترتاح قلوب كثيره ..

اماني..الله يخليك العنود لاتصيحن من اسبوع وانتي تصيحين
ساره..بس خلي دموع يمكن تحتاجينها بعدين
العنود وتبتسم..خايفه
غدير..لاتخافين وانتي متزوجه فيصل
العنود..المهم شكلي حلو
ساره..قمر بس قاهرتني ليه ماعملتي زواج كبير
العنود..لا بالبيت مختصر اجمل واهدى
غدير..ياعيني عليك
دخلت ام فيصل وسلمت عالعنود ووصتها وصاحت وطلعت
غدير..هههههههه امي من شهر تصيح عاادي الله يستر بس لايصيح الحين فيصل
شوق..كلوووووووووووووووووش يالله يالعروس انزلي
وقفت العنود وكانت رائعه بالابيض رائعه بجمالها بحياها وخوفها توترها وقلقها ..كانت فعلا عروس الابيض اعطاها احساس السعاده الي انعكس على تعابير وجهها الا عيونها الي عملت المستحيل لاقدرت تمنع دموعها نزلت والكل ذكر الله وشوي ودخل فيصل وسلم عليها وجلس
التفت ..ليه هالدموع
العنود تحاول تتمالك نفسها..مافيه دموع
فيصل ويمسك يدها عند الكل وبشكل مفاجئ احرجها ..انا امك وابوك واخوك وزوجك وكل دنيتك طلبتك بلاها هالدموع

ابتسمت العنود واحمر وجهها
ام فيصل..اصبر مو عند الناس اذا طلعتوا
فيصل ويضحك..ان شاء الله بس يالله بنطلع
طلعت العنود فيصل بعد ماصاحت وهي تسلم عليهم لكن فيصل قدرت يغير الموضوع ويقلبه مزح وطلعت العنود مع فيصل زوجه له على سنة الله ورسوله ..


هنا ينتهي الجزء.......... ولكن تابعوا فهناك مشاهد


## مضت سنه وكان هذا مشهد من أيامها ##

حمد ويدخل البيت وبصوتعالي..يانور البيت سارونه عمري
ساره ونازله زعلانه ..هلا حمد
حمد ويضحك..سامحينا خلاص مابتعودها مره ثانيه
ساره ومازالت زعلانه..تتركني خايفه عليك
حمد ويبتسم ويروح لها ..ياعمري نسيت جوالي بالسياره خلاص سارونه
ساره وتبتسم..طيب خلاص بس لاتنسى مره ثانيه
حمد ويأشر على عيونه...من عيوني
ابتسمت ساره لحمد الي باابتسامته تبتسم له كل الحياة

شوق وبفرح تحضن نجلاء..الف الف مبروك
نجلاء باابتسامه..الله يبارك فيك مو مصدقه اني حامل وبيكون عندي طفل
شوق ..لاصدقي بس حبيبتي انتبهي لنفسك
نجلاء..خلاص ذبحني عبدالله توصيات
شوق..هههههههه الله يوفقكم يارب
نجلاء ..آمين


نواف ويفتح المكتب ويحصل عبير تكتب ..يابخت الورق والقلم
عبير باابتسامه..لا يابخت الي انكتب له بالقلم عالورق كذا احلى
نواف ويقرأ المكتوب ..أحـــبك
التفت عليها ..تعرفين عبوره اني ندمان على سنوات عمري الي ضاعت من غيرك
عبير وتبتسم..انسى كل الي راح
نواف..توقعت ممكن انسانه تكتب لي اوراق تسجل فيها لحظات سعاده من كل سنه لكن معك مستحيل هالملف يكفي يوصف احساس ثانيه بوجودك بحياتي يااغلى من الغلا
عبير وتبتسم..الله لايحرمني منك
نواف..ولامنك يارب

الكل مجتمع بالصاله ماعدا محمد وشوق وفجأه يوصل مسج لجوال فيصل ابتسم بعد ماقراه وانقهرت العنود لكن ماوضحت وشوي ويدق جواله ويرد ويبتسم ويقفل ويتكرر الموضوع مرتين
ام فيصل..من هالي يتصل
فيصل ..مااعرف
العنود..وكل هالابتسامه وانت ماتعرف
فيصل..شو اعمل ممنوع ابتسم
العنود ومعصبه ويدق ثانيه وقامت بتطلع وضحك فيصل بصوت عالي
فيصل ويمسك يدها..اجلسي تتوقعين بهالحياة فيه احد بيأخذ مكانتك العنود انتي الي ملكتي قلبي
ام فيصل..وراء ماتحشم احد استح على وجهك
فيصل ..افا يمه عادي الواحد يعبر عن مشاعره بعدين هذي حركات غدير هي قالت بنلعب بااعصاب العنود
العنود..هين غديروه تشوفين
غدير..هههههههه والله انك خبله كل هالحب وتخافين لو انا منك مااحرك ساكن
فيصل ..لو انا منك الي يسمعها يقول زوجها مو عامل المستحيل لرضاها
غدير وتبتسم..الله لايحرمني منه
ام فيصل ..الله يحلل محمد عندكم



## مضت اربع سنوات وكان هذا المشهد من أيامها ##

خلود وتحضن اماني ..الف الف مبروك امون الله يوفقك
اماني..ويوفقك يارب
عبير ..شرايكم زواجكم بيوم واحد خلود واماني
غدير..ههههههههه لا وانتي الصادقه وبدور معهم تجي هنا مالي خلق اروح لشرقيه منها نبارك لعمتي لطيفه بولد صقر ونحضر زواج بدور
العنود..لا انا ابي اروح
ساره..وانا بعد
نجلاء..ههههههههههه عاد العنود وساره الله يعين رجالكم
ساره..هههههههههه ليه حبيبتي الله يعينهم الا يحمدون الله
العنود..صح واحنا بعد والله رجالنا مافيه مثلهم
غدير..بدينا بالغزل بروح عند امي احسن ..

## مضت ثمان سنوات وكان هذا المشهد من أيامها ##

دخل محمد وشكله مستعجل تغطت العنود

محمد ..السلام عليكم
الكل ..وعليكم السلام
محمد..شوق الله يرضى عليك اعطيني الملف الي بالغرفه
شوق..ان شاء الله
فيصل..شفيك مستعجل
محمد..عندي شغله ودي اخلصها وارتاح
فيصل ويقرأ الجريده ..لاحول ولاقوة الا بالله
محمد..شفيك اي الاخبار كدرك
فيصل..شاب عاملين معه مقابله مصاب بالايدز
محمد ووقف بيطلع والتفت عليهم..ماكان ودي اقول لكن حبيت اوضح ان الله يمهل ولايهمل هذا امس عرفت من هو احمد ولد جيرانا عن اذنكم
ضغطت العنود بقوه على يد فيصل واتفاجئ فيصل التفت عليها شال الغطاء عن وجهها وشاف دموعها ..
فيصل ..ليه هالدموع العنود
العنود..انا مو شمتانه فيه لا لكن عدل الله سبحانه يخليني اصيح انصاف الرحمن يجبرني اصيح سبع سنوات وبعدها يأخذ جزاه سبحانك ياربي طال الزمان او قصر كل الانسان بينال جزاه وعقابه
فيصل ويمسح دموعها..عنودي خلاص انسى وثقي من شئ واحد كل شئ يضيع بالدنيا مستحيل يضيع بالاخره يالله قومي هاتي لي حبايبي
العنود وتبتسم..لا فيصل ماصدق يبعدون عني تعبت منهم
فيصل ..افا لايكون مليتي وتعبتي مني
العنود وتضحك ..لامستحيل امل منك فيه احد يمل من نور عيونه
فيصل ..يابختي ياناس دامني نور عيونك ..


## مضت 15 سنه وكان هذا المشهد من أيامها ##

الدكتوره ..يااولادي الله سبحانه وتعالى قال ("ولا تيئسوا من روح الله إنه لا ييئس من روح الله إلا القوم الكافرون".
وانا اقول الله اعطاكم على قد نيتكم الف مبروك ياابني المدام حامل
فهد وعينه على نوف الي دمعت عيونها وارتمت بحضن فهد الي ماقدر ونزلت دمعته..وحتى الدكتوره دمعت عينه من المشهد الي شافته
فهد..15 سنه الف حمد وشكر لك يارب نوف انتي حامل يعني ربي بيرزقني ولد او بنت منك انتي وهذا الشئ الي تمنيته من تزوجتك
نوف وتمسح دموعها ..شكرا يادكتوره واعذرينا من الفرحه
فهد..الف شكر والله يبشرك بالجنه عن اذنك الحين
الدكتوره..الله معكم

## مضت عشرين سنه وكان هذا مشهد من أيامها ##
سلمان..فيصل عنوده تعالوا بسرعه يالله ياامهم يالله نروح
ريم..سلمان شفيك مستعجل
سلمان..بروح يالله بسرعه
طلعوا ودخلوا بيت ام فيصل ..
سلمان..يافيصل ياعنوده يااهل الدار وينكم
فيصل ويبتسم..تعال تفضل
العنود..ياحيا الله الغالي
سلمان..هلا والله فيك شلونكم شخباركم وحشتوني وين عيالكم اسمعوا ترى ولدكم ازعجني كل يوم جاي عندنا عيب انا عندي بنات اذا حاط عينه عليها نزجها له ونرتاح هههههه
العنود..ههههههه وين بيلاقي مثل عنوده الغاليه
فيصل..اقول سلوم الحين انت كل يوم خاطب لولدك ومختار زوج لبنتك
سلمان..لا ولدي يبي بنت دلوعة زوجها
ساره وتنزل من فوق..شفيها دلوعة زوجها
سلمان ويضحك ..بسم الله انتي هنا وين بنتك الظاهر انها عاجبه فيصل حبيبي
ساره..لا بنتي كثير خاطبينها بس قلنا اذا كبرت تختار هي
سلمان..والله الا صدق انا اتذكر اني جاي انا وريم وعيالي وينهم
ساره..هههههههههه والله انك يااخوي على نياتك
سلمان..تعالي اول وين حلوتك ا اقول نسختك دلوعة ابوها وين رغد
ساره..رغد عند شوق ومحمد
سلمان..ايوووووووووووه عند الشيخ
فيصل رافع حاجبه..من الشيخ
سلمان..من يعني محمد
فيصل..على بالك غبي مافهمت
سلمان..محشوم اخوي والله ماقصدت بس خفت تزعل امها
ساره..اقول سلوم تعال زوجتك برا عند امي يالله نطلع
سلمان ويحب راس ساره..كله ولازعلك بنتك وبناتكم وعيالك تعرفون معزتهم ويهمس بصوت واطي وكلنا نعرف ان ولد محمد بيخطبها
ضربته ساره وضحك وطلع معها ..

ورجع دخل سلمان ومعه بكل يد واحد من عياله التؤم فيصل والعنود...يالله حبايبي بوسة عمو وخالتوا بسرعه
وحضنة العنود عنوده الصغبيره وفيصل حضن فيصل الصغير ..
وسلمان بنظرة حب..الله لايحرمني منك يااغلى اخ واغلى خاله
ابتسم وطلع وترك الاطفال بحضن العنود وفيصل ..


#### مــابــعد الـنهايه ####

دائما النهايه تكون بدايه عندي لذلك لنرى ماذا بعد النهايه وكيف تكون البدايه ..

## ناداني ...ولبيته ##
من الذي نادى ومن الذي لبى النداء كثيرا منكم ينتظر اجابه واغلبكم توصل اليها ..هنا النداء كان متواري خلف المعاني والحروف ..نداء يحاكي الاحساس ..المبادئ ..القيم ..الاخلاق ..

**نداء الخوف وممن من الله سبحانه وتعالى الذي اول من غفل عنه ولم يلبيه الجده والدة الاباء الذين تفرقوا وتشتتوا والسبب يعود للأم التي لم تغرس المبادئ الاسلاميه بداخل ابناءها **

**نداء الخوف من الله الذي غفل عنه احمد وتمادى بأذيته وظن ان قوته دائمه ولكن نسى ان الله يمهل ولكن لايهمل **

**نداء الضمير الخوف من الله الذي غفلت عنه العمه حصه وتهاونت بتربية ابنتها ونسيت ان الرسول عليه افضل الصلاة والسلام قال ( كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته ) **

**نداء الامومه هذا الاحساس الذي يصعب على قلمي وصفه ولبته نجلاء لانستطيع جميعنا ان نعترض فهل هناك عاطفه اقوى من الامومه الم نرىام فيصل وام فهد وام نواف ام صقر وقبل ذلك لنتوقف ونرى جميعاً قلوب امهاتنا فهل نداء الامومه اقوى ام الحب ..**

**نداء الواجب والحق المفروض على الابن تجاه والده وهذا مافعله فيصل ورأيناه جميعا رغم بعد والده عنه وتخليه **

**نداء الواجب من فيصل تجاه اخواته اماني وسلمان **

نداء ...ونداء ...ونداء ...اغلب مواقف القصه تحمل هذا المعنى وكل نداء له عواقب اذا هو سلبي وله نتائج مرضيه اذا هو ايجابي يصعب حصرها لانها من اول جزء الى اخر جزء وهناك نداء وشخص يلبي النداء واخر يدير ظهره له ولان الايجابيه هي ماابحث عنها اخترت لقصتي عنوان ## ناداني ..ولبيته ## لانني اطمح الى تلبية كل نداء ايجابي ..
بقي أن اقول أن الجمال ليس بالحب ..انما بأخلاقنا عند الحب
وايضا أقول أن العقاب ليس من أجل احساسنا بالحب بل عند اختيارنا الطرق الخاطئه للحب
واخيرا اقول الحب ليس حرام وليس عيب ولكن يكون كذلك اذا تجاوزنا تعاليم ديننا فلنكن جميعا متمسكين بتعاليم ديننا اولا ..بأخلاقنا ثانيا ..بعاداتنا ثالثا ..ولندر ظهورنا لمن يخالف مبادئ وتعاليم ديننا الحنيف ...


انــتـــهــــت ...’’’’’’



وبكذا انتهت القصة

........

 
 

 

عرض البوم صور أضواء الصباح   رد مع اقتباس
قديم 23-08-12, 11:21 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,065
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمين عزيزتي اضواء على التكمله

مااااااقصرتي الله يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 08-11-12, 01:10 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
aiv
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 217788
المشاركات: 119
الجنس أنثى
معدل التقييم: aiv عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 49

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
aiv غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ناداني ولبيته الكاتبه دموع السحاب

 

رواية وااااااااااااااااااااااااااااو

 
 

 

عرض البوم صور aiv   رد مع اقتباس
قديم 06-02-13, 10:14 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242069
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحبه ولكن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحبه ولكن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ارادة الحياة المنتدى : القصص المكتمله
Congrats رد: ناداني ولبيته الكاتبه دموع السحاب

 

شكرررررررررررررررررررا روااااااااااااااااااااايه روووووووعه ♥♥♥
أحب الروايه دي شديييييييد من كل قلبي لانها اول روايه سعوديه من روايات النت بقراها وعجبتني شديد
حبيت اسلوب الكاتبه "دموع السحاب" ودورت كل رواياتها وقريتهن وهسي بججججججججد نفسي القى كاتبه اسلوبها دافئ ومريح زيها اقرا لها روايات

 
 

 

عرض البوم صور أحبه ولكن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ناداني ولبيته, نادني ولبيته للكاتبة دموع السحاب, قصة سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:34 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية