لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-08, 11:33 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ذوق ابوها حبيب قلبها كلها دقايق ويوصل ...اضغطت على فيصل يجي معها يشوف ابوها لكنه رفض وبشده ...استغربت بس مافكرت بالموضوع كثير لانها مبسوطه وماتبغى شي يخرب عليها ....
واقفه بالمطار تنتظر وحولها صحباتها لوجين والجوري والبندري ونواره ..
نواره: غريبه ليه تاخرت الطياره
لفت عليها الجوري خزتها ( اسكتي وجع ان شاء الله لاتخوفينها اكثر )
ذوق: ايه والله تاخروا كثير
لوجين: لا ماتخروا
الجوري: يعني ماتعرفين الخطوط السعوديه دايم تتاخر او تتاجل الرحله
ذوق تفرك ايدينها ببعض : الله يستر
فيصل كان موجود بالمطار لكن بمكان بعييييييييييد علشان ماتنتبه فيه ذوق
يبغى يشوف ابو ذوق يمكن غيره كان يدعو ربه انه يكون واحد ثاني لانه خلال الثلاث الشهور اللي مرت ...شاف شخصية ذوق الخجوله الحبوبه بعكس لمياء الانانيه الحقوده ... ( يارب ...يارب ... يكون غيره .. وتخيب ظنوني يارب ..)

دخل المطار بهيبته وقاره و مشى بهدوء عكس اللي داخل قلبه ... كان بداخله شوق وحب وحنان ولهفه على بنوته المدله ذوق ... عيونه تتحرك بالمطار تدور عليها ... وين قلبه واقف وبجنبه ولده رائد اللي يطالع بالحريم

نواره: ذوذوا هذا ابوك
ذوق تناظر وين ماشرت نواره : وين ..(صرخت ) باااااااااااااااااااااابا
لف بوذوق وقال بارتياح : ذوققققق
ركضت لابوها..... نسى بو ذوق نفسه وصار يسرع بمشيته ..
ذوق وهي تضمه ودموعها على وجهها : بابا
بوذوق قطعه من قلبه رجعت لحضنه ...ضم بنته و حس انه يضم سنين الغربه والعذاب بعيد عنها ....
بو ذوق...( عبدالعزيز ): مششششششششتاقلتس يالغاليه مشتاق
ذوق: الله لايفرقنا ..مره ثانيه وحششتني
رائد: وانا مالي حضن
ذوق:ههههههه دودي
رائد: دودي بعينك ..رائد

فيصل خاب كل ضنه نفسه ..نفس الرجال القاسي اللي طرده من ديوانيته لما طالبه بفلوس ابوها ..ولما طرده لانه ترجاه يطلع ابوه من السجن ...تولد الكره القديم بقلبه كره ذوق وكره ابوها وكره البنات كلهم ....( والله لاحرق قلبك فيها ياعبدالعزيز مثل ماحرقت قلبي انا وامي على ابوي )

*********************************

اللكل ناجح بمعدلات حلوه وطبعا مسفر متفوق
البنات والشباب محتاسين بكره حفل التخرج واخر مره يشوفون بعض ...
وليد وطلال اباهم واخوانهم جئو لبريطانبا يحضرون الحفل ... والبندري اخوها وصل .... اما لوجين مستحيل ابوها يحضر بس عزمة دادا موضي من السعوديه ....
مسفر مشغول باله ابوه واخوه سامي وصديقه تركي مابعد وصلوا وبكره الحفل متى بيرتاحون ....
مسفر: لااكيد في شي مايتاخرون كذا الطيارات اللي من السعوديه من زمان واصله ومافيه رحلات الا بكره ومايردون على تلفوناتي
طلال: ياعمي ان شاء الله ماعليهم شي
مسفر: لا انا مو مطمن حتى رنو ماترد علي
طلال: يبه قوله شي يطمنه
بوطلال: مايفهم صار لنا اكثر من ساعه نحكي معه
مسفر: خلاص ياعمي انت روح ارتاحوخذ معك طلال وانا بحاول اكلم يممكن يردون ..
بعد ماطلعوا طلال وابوه لغرفة طلال ظل مسفر يحاول ومع الاسف مافي رد

وليد: لايبه ناجح وعلى طول بحصل لي وظيفه
بووليد: اشك انت والفاشلين مسفر وطلال ماوراكم وظايف
وليد: خبرك قديم الاخ مسفر صار دافور بعد كسل 3 سنوات
صالح اخ وليد الكبير : ايوه اسمعه يقول معدله كويس
وليد: اتوقع انه بيحصل وظيفه بسرعه

بالكافي
نواره: ماني مصدقه ابوي جنبي
بونواره: هههههههههههههه لاصدقي
نواره: يبه انت احلى انسان شفته بحياتي
بونواره: ههههههههههه وش هالرضى ...اجل بخليك دايم تسافري
نواره بانفعال: لالالالالالالالالالالالالالالالا
بونواره: ههههههههههههههههه

البندري اخوها محمد وولده مشاري عندها
مشاري: عمه بنو ..متى بترجعي للبيت
البندري: والله ياروح بنو بعد بكره معكم
مشاري: والله وناسسسسسسسسسسه ...وبتجي معك عمه جور
البندري تغير وحهها : لا ومالنا دخل فيها
محمد مستغرب: ليه
البندري: سالفه طويله مالي مزاج اقولها
محمد: يعني انتي مختلفه مع الجوري غريبه
البندري: مالغريب الا الشيطان عادي
محمد ماحب يتدخل اكثر: اوكيه براحتك انا بخلي مشاري معك وان برتاح بالفندق
البندري: وااااااااااو وناسه اكيد البنات راح ينبسطو عليه
محمد: ماوصيك انتبهي على مشمش بالموت امه رضت يجي معي

ذوق وهي بحضن ابوها : بابا وحشتني مووووووت
بوذوق: والله البيت بدونتس مايسوى
ذوق: داريه ههههههههههه
رائد: الا راحه منك
ذوق : بابا شوفه
بو ذوق:رائد اترك اختك بحالها
رائد: والله انك انت اللي مدلعها يبه
ذوق: اكيد وانا بنت عبدالعزيز الباقي لازم اتدلع

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 24-05-08, 11:35 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الرابع عشر



الجوري ولوجين جالسين بالصاله لوحدهم
الجوري: آف ماعندنا احد
لوجين : الخسيس بابا مراح يحضر والزفت مسفر ابوه واخوه وصديقه بيجون من السعوديه علشانه
الجوري: مشاء الله وشدراك
لوجين: هههههههههه هاللحين اسمعي وبتعرفين
*****************
مسفر واعصابه فلتت رمى التلفون على الارض وتمدد على السرير يهدي اعصابه .. فجاءه دق التلفون ..ركض له بسرعه اكيد ابوه او تركي...
من غير لايناظر الرقم بلهفه : الو
لوجين ببرود: هالو مسفر
مسفر استغرب صوت دق له قلبه ...ابعد اذنه عن السماعه وناظر الشاشه ( لوجين)
لوجين : هالو
مسفر: لوجين نعم
لوجين قلبها يرجف : اسمع اليوم ماجاء ابوك ولاسامي ولاتركي بكره ماتدري انا وش ممكن اسوي
مسفر سكت يستوعب وش عرفها بتركي وسامي وابوها : شقصدك
لوجين: قلتلك ماعاش اللي يهين لوجين وانا للي ماخره اهلك ..
مسفر: كيف
لوجين : باي حبيبي
حبيب الكلمه فز لها القلبين قالتها كذا متعوده عليها بس طلعت بمكان غلط
ماسكرت اسكتت وهو سكت الكلمه هذي بلسم لكل اللي صار
لوجين تدارك السالفه : سمعت هذا ولاشي
سكرت ....مسفر عرف انها وراء كل شي اعصابه ثارت ووصل حده
****************
الجوري: الله ياخذك مانتي بسهله
لوجين: ههههههههههه
الجوري: حرام عليك
لوجين: احسن يستاهل ..المهم روحي جيبي شي ناكله من المطعم الجديد
الجوري: من عيوني
لوجين: تسلم لي عيونك
طلعت الجوري وجلست لوجين لوحدها تفكر( حرام حرمته من شوفت اهله وانا مجربه الحرمان صدق اني حقيره ) وكلمت ناصر يخليهم على طيارة بكره يجوا ..
بعد ماسكرت من ناصر راحت تسويلها كوفي وجلست بالبلكونه وتناظر الشقه كيف فاضيه وبعد كم يوم بتصير فاضيه على طول (نزلت الدموع من عينها غصب عنها ) حست بالوحده والغربه من جديد .."آه يااحمد وينك مع انك كنت تنافقني بس محتاجتك ...آه مسفر ح"
دق الجرس بسرعه مسحت دموعها
لوجين : اكيد هذي الجوري
فتحت الباب مبتسمه ..كان مسفر واقف بشرهعند الباب ...لوجين ارتبكت
مسفر : لوجين
ودفع الباب بقوه لوجين خافت ورجعت لورى
مسفر والشر بعينه : انت محد رباك وشكلي انا اللي بربيك
لوجين قلبها يدق بقوه وصارت ترتجف ماهي متعوده تسمع حد يصارخ عليها كذا ( بصوت مرتجف): نعم
مسفر لاحظ اثار الدموع اللي بوجهها بس ماهتم
و لصقها بالجدار وهو ماسك رقبتها كانه بيخقنها : الناس ماهي لعبه بايدك ياست لوجين
لوجين والدموع تجمعت بعينهاوخنقتها العبره
بعد مابلعت ريقها : ابعد
مسفر رحم شكلها الخايف موت ..بس زاد صراخ : انت ليه سويتي كذا ...؟؟ كيف تفكرين
لوجين وماقدرت تمسك دموعها اكثر هذي ثالث مره يشوف دموعها وهي اكثر ماتكره حد يشوف ضعفها: اقولك ابعد ...ابعد عني
مسفروهو يزيد ضغط: هاللحين تكلمي ابوك يوقف مهزلته والا والله
لوجين بضعف: بليز مسفر ابعد تامني
مسفر وقلبه ذاب من ضعفها وقلت حيلته ..مايستحمل يشوف هدوءها وانكسار ضل يناظرها بحنان
وهي تناظره بضعف والم كان ودها تنرمي بحضنه وتقوله كل اللي بنفسها وتفضفض له
لوجين مثل البزارين : مسفر تعورني
مسفر ابعد ايده
لوجين تدلك رقبتها وتمسح دموعها تلملم باقي كرامتها بهدوء: انا كلمت ناصر وبيوصلوا بكره تقدر تطلع بره
مسفر ضل يناظرها كيف تكابر وهي من داخل مجروحه وضعيفه
لوجين ترتجف : لاتناظرني كذا اطلع بره انا كلمة بابا وخلاص ..( رجعت تبكي) خلاص اطلع
مسفر ابتسم لها بحنان : ليه تبكين ..؟؟
لوجين تمسح دموها اللي معاندتها وتنزل بكثره: كيفي انت مالك دخل اط
مسفر يقرب منها وهو يحس بمشاعر غريبه: لا لاتبكين
لوجين انفجرت بكي ورمت نفسها على الارض مثل البزر : اكرهكم اكرهكم كلكم ... اصلا ماحد يحبني الا علشان فلوسي اكرهكم
مسفر جلس عندها وهو شوي يبكي على حالها
بهمس : لوجين
لوجين مسكت فيه كانه منقذ او شي غالي عليها: مسفر
زادت بكي
مسفر: هلا
لوجين : انت تحب الريم
مسفر صدمه سوالها وشدخل الريم هاللحين وليه تسال ..
ناظر بعيونها يدور على جواب
لوجين لما طول ومارد ابعدته عنها: اكرهك
وضمت رجلينها لصدره وصارت تبكي بزياده
مسفر( يابعد هلي لاتبكين دموعك غاليه ... ) : لوجين
لوجين بصوت مبحوح : بليز مسفر اطلع بره
مسفر راح لعندها : ا
قاطعته: مسفر كان لي غلاه عندك خلني لوحدي بليز مسفر ...يليز
مسفر مصدوم من اللي يشوفه لوجين نفسيتها منهاره مره ...
لوجين باستهزاء وهي ترجف : مو لازم غلاتي.... وغلات امك وابوك وخواتك اتركني هاللحين
مسفر: لوجين ليه خايفه
لوجين ناظرته برجاء : مسفر ابغى بابا ...مسفر تكفى خله يحضر بكره انا محتاجته ( راح صوتها ) مسفر ليه مايبغاني انا وش ذني ...مسفر انا شينه لهذي الدرجه ....مسفر انا احبه ..والله احبه
مسفر نزلت دمعه من عينه غصب عنه مسحها بسرعه ....واضح ان لوجين جالسه تتعذب ومحد داري عنها ..
: حنا حولك يالوجين
لوجين: حولي اليوم ..... وبعد بكره او اللي بعده وينكم حولي بعد ..
مسفر ماعرف وش يرد
لوجين: مابغى احد ماني محتاجتكم .... ارجعوا لحبايبكم وانا اعرف كيف اعيش .... لو ...........لو ......حد....ي
مسفر قلبه يعوره على حبيبته
لوجين : ابغى احمد تقدر ترجع لي حبيبي احمد
مسفر حس بقهر بداخله ( ياذا الاحمد خلاص وش لك فيه )
مسفر بقسوه: احمد مات
لوجين: داريه (نزلت راسها) ياليتني مت وراه
مسفر كل شي ولاتدعوا علي نفسها عصب منها..كيف تدعوا على نفسها بالموت وتخليه : وش هالحكي تموتي وراه استغفري ربك
وقفت لوجين وهي تمسح دموعها : سوري شكلي عطلتك بسخافاتي ...ت
مسفر: لوجين لاتكابرين ... انتي محتاجه
لوجين: محتاجه اجلس مع نفسي واندم على اليوم اللي شفتك فيه (رجعت بكت ) اكرهك يامسفر

مسفر ناظرها بعتاب :بس انا ماكرهكك
لوجين وهي تضغط على راسها بايد مرتجفه : اتركني لوحدي
مسفر: لوحدك ...وصاحباتك اللي ي
لوجين لفت عليه فجاءه: مسفر خايفه ... ( دموعها زادت وصارت تحاول تمسك اي شي تخبي رجفتها)
مسفر: وش اللي خايفه منه ...؟؟
لوجين: خايفه من بكره..
مسفر: من بكره .....؟؟ ليه تخافين...؟؟ وش اللي مخوفك ..؟؟
لوجين جلست على اقرب كنبه :كل يوم لما اصحى من النوم اخاف ان البنات يتركوني ويرجعون لسعوديه مثل ماتركتني ماما ... خايفه اصحى مالاقي حد حولي بهذي الشقه
(تاشر على غرفة البندري وذوق) : خايفه افقد البندري وعصبيتها وحبها الجوري ومثاليتها الزايده ...... ( تبلع ريقها) خايفه ان ذوق تروح وافقد حنانها وبرودها ونعومتها ..افقد كلامها المثير عن السعوديه واغانيها الوطنيه ..... خايفه افقد الجوري وتفلسفها الزايد ونصايحها القديمه ... .. .... ( زادت رجفتها ) والا نواره ( ابتسمت ) اللي ماترضى علي نواره اللي فتحت لي بيتها وغرفتها مع كل الكلام اللي جبته لها نواره اللي بضحكه من صوتها تنسيني همومي....و تقولي ليه خايفه ... كيف ماخاف وبعد بكره بيروح كل هذا
مسفر حس ان مابيده شي ولابلسانه كلام...
لوجين: انا عارفه ان كل واحد لها حياته بس هم كل حياتي و( ماقدرت تكمل غطت وجهها من البكي )
الجوري اللي كانت واقفه عند الباب من اول ماشرت على غرفة البندري وذوق : ياحياتي لجونه
لفوا عليها اثنينهم
الجوري تبكي : وليه ساكته ... ؟
لوجين تناظر مسفر : تصبحون على خير
دخلت غرفتها
الجوري لفت عليه: كنت عارفه ان فيها شي من الصباح وهي تمسح دموعها وتبين ان مافيها شي
مسفر: طيب مافي امل انها تعيش مع ابوها
الجوري بصوت واطي : ابدا" ...... ولاتفكر اصلا امها كانت ماتبغاها حتى ابوها ... الله يسامحهم حاولوا ينزلونها
مسفر: كيف...؟؟
*********************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 24-05-08, 11:36 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح اليوم الثاني
نواره والبندري والجوري جالسين يفطرون ومعهم مشاري ولد محمد اخ البندري
نواره: يحليه هذا الدبدوب
مشاري: انا مو دبدوب صح عمه
البندري: صح ياعيون عمه
مشاري: عمه الجوري ليه ماتتكلمين
الجوري:ها ... شقول
البندري بنرفزه : ماعليك منها .... لاتتحكي معها سمعت
مشاري: لا عيب هذي جور
الجوري: البزر يعلمك
البندري عصبت: شقصدك ...؟؟
نواره تهدي الوضع: انتي معها استحوا غلى وجهكم ... بعد ماكنتم خوات تصيرون كذا عاجبكم وضعكم ... جد ناس تسد النفس على الاكل .
دخلت غرفتها
مشاري: عمه ليه تصارخون
الجوري: مافي شي حبيبي كمل فطورك
البندري : لاتحكين معه اخاف تاخذينه مني هو الثاني
الجوري تستفزها : لا لاتخافين وليد يكفيني
البندري عصبت اكثر: حبيبي مشور قوم معي للتلفزيون احسن من الكتمه هنا
مشاري ببراءه : بس انا ابغى اجلس مع عمه جور
البندري: خلها تنفعك
الجوري مسكت ضحكتها لان واضح على البندري القهر من مشور البزر : تعال حبيبي
البندري دخلت غرفة لوجين معصبه
البندري: لجون لجو ..قومي
لوجين وفيها النوم : خير
البندري:خير.... ومن وين يجي الخير وهذي الجوري معنا
لوجين وراسها كله يعورها : حتى اليوم بتتهاوشون وبعدين معكم ...بنو تراك ثقلتيها الموضوع مايستاهل كل هذي الزعله
البندري وحست ان كلام لوجين جد : نامي نامي احسن لك
تفتح دولاب لوجين: بكره بنسافر انا واخوي محمد ... وابغى اخذ بلوزه من عندك ذكرى
لوجين وهذا اللي ماتغاه انهم يذكرونها بسفرهم ...
لوجين وهي تغطي وجهها بالبطانيه / حلالك الدولاب وصاحبة الدولاب
البندري: لا مابغى صاحبة الدولاب يكفيني بلوزه وحده
رفعت بلوزه موديلها وسيع مرررره ونازل عند الكتف : هذي باخذها ..لانك بستيها باخر يوم اختبارات
لوجين : حلالالالالاك كم بنو عندنا
البندري: تسلمين ....صحيح قبل لانسى ترى مشور ولد اخوي محمد هنا
لوجين: اممم كويس
البندري وتعرف حساسية لوجين مع البزارين : جالس مع البندري بره ...
**************
طلال دق جواله وهو جالس مع ابوه واخوه صالح ...ارتبك لان نواره هي اللي داقه وهو حالف لابوه انه ترك حركات البنات
طلال: آف الغثه هذا
بوطلال: مين
طلال: مدرب المسيره كل شوي داق
بوطلال: كلمه
طلال: الو
راح بعيدعن ابوه وصالح
نواره : الو هلا طلال وينك
طلال: اول السلام عليكم مرحبا كيف الحال بعدين وينك
نواره: السلام .... وينك ؟؟
طلال:افطر مع الوالد وصالح اخوي
نواره: اسمع ابغاك ضروري
طلال: خير ماني فاضي لسخافاتك
نواره: انا عندي سخافات انت وجهك
طلال: احترمي نفسك لاسكر الخط
نواره يلعن ابو الحاجه اللي تذل ...
طلال:ها ترى اسكر
نواره:لالالالالا... اسمع اليوم ابغاك ضوروري
طلال وهو مستمتع انها تبغى تشوفه اكيد بتودعه :امممم ليه
نواره بخجل: بشوف حسام حبيبي
طلال عصب من كلمة حبيبي وقاطعها : وانا وش دخلني..؟؟
نواره: يالله على الغباء ..انت خطيبي نسيت
طلال: لا ..توني ادري انا خاطب وماحسيت
نواره :آف بيذلني ...(بدلع ) طلول تكفى تعال معي
طلال مايقدر على الدلع بس ثقل عمره : واذا قلت لا
نواره: عادي بتذلني يعني باي
طلال: اوكيه باي
سكر ..طلال بالفتره الاخيره صارت نواره هاجسه الوحيد دايم يفكر فيها ...ويطلع معها ( البحث سوا عمايله خخخخخ)... رجع دق عليها قلبها يسيره مايخيره
نواره معصبه ترمي الجوال : مالت عليه اللخايس انا للي مره ميته عليه
مسكت قلبها: يالله بشوف حبيبي اليوم ههههههه
دق جوالها (ردوا وقالوا لبعضهم ...حنا فترقنا اكيد) نغمه خاصه لطلال هو حطها لها لانها ماتحب ديانا كرزون عناد لها حطها
نواره: اف شيبغى هذا ...
خير
طلال:هههههههه انتبهي لاينط لك عرق
نواره: نعم شتبغى بعد
طلال: متى بتشوفينه
نواره: على الفطور بعد دقايق
طلال: وتوك تحكين على ماتجهز تكوني واصله لشقة الشباب
نواره: خير يابو الشباب وين اروح ...شقة الشباب ..ياعمي خلاص ابوي هنا ماقدر انا بالموت ضحكت عليه اني بفطر مع البنات
طلال: اوه نسيت ...اي مطعم
******************
ذوق والجوري يلعبون مع مشاري ولوجين والبندري بالغرفه يسولفون ..
وليد ومسفر جالين يتكلمون عن بنات عمهم اللي يحبونهم ...( شفتوا شلون الجوري والبندري يتهاوشون على واحد يحب بنت عمه ههههه )
***********
طلال وهو يشوف نواره تمشي لعند بمرحها المعتاد ورجاجتها ..وتدق عليه بالجوال وهو يناظر الشاشه مبتسم
....عز الله ان القلب في حبكم صاب
مراح للي غي المحبه يدله ...
ان قلت ماغليك فانا اليوم كذاب
القلب لاشاف رقمك تغير محله .....
لوبمد حكي والله لخلص كتابي
وكل من عذلني فيك الله يعله....
نواره: يالمفهي ادق عليك ليه ماترد
طلال: كيفي وين نجلس
نواره وهي تاشر عللى طاوله جالس فيها حسام يناظر الساعه: معه
مشوا شوي وقفت فجاءه
طلال: يله وشفيك
مسكت ايده : خايفه
حس بكهرباءء بجسمه من لمستها: وش قلتي
نواره: خايفه
طلال مقهور بس ساكت: لا نواره خايفه ..
نواره تيلع ريقها: احبه ياطلال احبه
طلال حس باعصابه تثور وبطعنه بالقلب يحبها وتحب غيره : بس هو مايحبك واليوم لازم توقفيه عند حده
نواره حست بالراحه لانها تحس ان طلال معها : صح لازم اوقف هذي المهزله
طلال: يله
نواره: شكلي عدل
طلال عصب : ولاهو داري عنك
جرحها كلامه : يله نروح قبل لاقتلك
جلوا وطلال لى اعصابه يهز رجله( لا وانا بنفسي موديها لحبيبها )
حسام: هلا نواره
نواره: نعم وش بغيت
لف عليها طلال ( شالقدره الفضيعه على التمثيل ولا كانها خايفه ولاكانها تحبه ... )
حسام: بكره بترجعي لسعوديه(سكت لانه مو عارف شيحكي ومعهم طلال)
نواره: شرايك يعني اجلس هنا
حسام مرتبك يناظر طلال وهو ساكت
نواره: هاللحين داق علي تبغى تقابلني علشان هذا السوال
حساميناظر طلال ماقدر احكي قدامه ....نواره فهمت عليه
نواره: لا عادي قول قدام طلال ماخبي عنه شي ..وهو متفهم
طلال( متغم بعينك لو اني خطيبك جد كان غطيتك من هذا اللي بياكلك بعيونه)
حسام : بس حبيت اعتذر لك على كل شي انا نفسي ماكنت ادري انهم خطبوا لي م
نواره تحط رجل على رجل بملل: اوه بتعيد السالفه القديمه ..خلاص لك طريقك ولي طرريقي انت تزوجة وحبيت وانا حبيت وانخطبت هلاص لاتعلقني بدربك ..
حسام توه بينطق قاطعه طلال : اتوقع كلام نواره واضح ولاعاد اشوفك داق عليها او مقرب من عندها اوحتى تفكر تحضر حفل التخرج ..والله ثم والله اذا شفتك نطقت باسمها عند حد ماتلوم الا نفسك انت فاهم
حسام ونواره مستغربين من انفعال طلال اللي لفت كل اللي بالمطعم ..
نواره: سمعت عن اذنك
وقفت وقف معها طلال راحوا وتركوا حسام المصدوم ان نواره نسته كانت عينها ماتناظره مثل قبل بحب وامل لا عيونها كانت تناظر اللي جالس بجنبها

نواره تفكر انها تحب حسام بس اليوم لماشافته حست انه ماضي وماتبغى تعيده ..ماضي راح بخيره وشره
تذكرت رد طلال وعصبت : انت كيف تقوله هذا الكلام
طلال: خلاص هاللحين اوعدك ماراح تشوفينه مره ثانيه
نواره: ومن قالك اني مابغى اشزفه
طلال عصب : تبغينه روحي له
نواره: لاتستاهبل انت عارف اني ماقدر
قهره ردها : تبغين شي بروح لابوي
نواره بعصبيه: لا مشكور تعبناك معنا
طلال : تعبك راحه ياانسه
نواره : ايوه تتريق علي انت اصلا شمتان فيني
طلال وقف ولف عليها: لحول انتي شتبغين ...؟؟
نواره: مشكور مابغى شي تعبتك معي
طلال( تعبك راحه ...
واحبك مهما تتعبني ...
شفت الغلا كيف سوى من التعب راحه ...)
نواره: هيه انت اكلمك
طلال انتبه: ها وشتبغين بعد روحي لحبيبك وتاسفي منه
نواره: ودي بس كرامتي
طلال مستغرب: ودك ...لهذي الدرجه تحبيينه
نواره بهدوء: واكثر حتى هو يحبني ماشفت عيونه كيف مشتاقه لي
طلال: لا والله انا شفت عيونك انتي المشتاقه مو هو
تركها وركب السياره ...لان ابوه مايقدر يروح مكان الا بسياره
نواره: شفيه هذا علي من الصباح وهو معصب
**********************************************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 24-05-08, 11:37 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الخامس عشر



الساعه 6 بتوقيت جرينتش
اليوم هو اليوم اللي أنتظره اللكل .. واخيرا بيتخرجون ..
نواره واقفه عند المرايه تسمع اغنية ( اي الكلام دا) اغنيه شعبيه وترقص
ذوق: خلصت شكلي حلو
لوجين: واوووووو جنان بس تعالي اعدلك حجابك في شعر مين
ذوق: والله ..... تتوقعون فيصل بيعجبه شكلي
نواره:ههههههههههه انتي عاجبته من زمان
البندري: يله لانتاخر ...
الجوري: البندري
البندري لفت عنها: آآآآآآآف
الجوري: البندري انتظرنا هذا اليوم من زمان ...بليز لاتحرمينا من
البندري وقلبها ضعف شهر ونص قويه زعله خلاص مصختها ... والجوري مالها ذنب ان وليد حبها هي ... طول هذي الفتره والجوري تتقرب منها وترسل وسطات بينهم
البندري: نعم خير وش المطلوب
لوجين: البندري... لاتحرمين نفسك الفرحه بهذا اليوم مع الجوري علشان شي تافه
البندري تناظر الجوري اللي بعيونها توسل : تافه ...هذا سبب تافه
الجوري تبلع ريقها : انا
البندري ضمت الجوري بقوه: وحششششششششششششششتيني
البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوري ودموها تنزل :ههههه كنت عارفه انك عسل
البندري: بلا دموع بلا خرابيط ورانا مسيره
**********************************************
وقف اللكل يستعد للمسيره المرتب لها من اسبوع ..
نواره : اوف قلبي بيوقف
لوجين:ههههههه ليه
نواره: مادري ...
هذا الشباب جئو : بسرعه
مسفر وقف يناظر لوجين باعجاب كانت مسويه لك جديد (غجر بريطانيا) قاصه شعرها قصير مره ومخصلته بالوان مختلفه احمر وبني واسود واشقر وازرق .... وعامله مكياج بنفسجي غامق عكس بشرتها البيضاء الفاتحه ...حاطه تحت فمها مثل الحلق وعلى حاجبها مثله شكلها كانها مغنية روك
طلال: لوجين وش مسويه
لوجين تحرك الحاجب اللي فيه حلق: وشرايك
طلال: ها ...
وليدك كانك مغنية روك
لزجين: ياسلام هذا اللي كنت ابغاه

بعد الترجمه
المدرب: تفضلوا على المسرح
تنظموا كلا بمكانه لوجين تكزن بجنب طلال ونواره بجنب مسفر بس طلال ومسفر اتفقوا يبادلون
نواره: نعم خير
طلال: تبادلنا انا ومسفر
نواره: لا على كيفكم
طلال: ليه عندك مانع او اعتراض لاسمح الله
ننواره: لا بس حرب البسوس بينهم بتقوم
تاشر على مسفر ولوجين اللي واقفين بجنب بعض مرتبكين
بعد ماعزف السلام الوطني البريطاني تكلم مسول بالجامعه (بعد الترجمه) اننا اليوم نخرج طلاب دفعة 2007 فليتفضل الطلاب
مشوا الطلاب وكل يبتسم لاهله وياشر له الا لوجين ماعندها احد حتى الجوري خالها حضر الا هي ماعندها احد اتبهت وهي تمشي مسقر ياشر لرجال كبير بالسن واضح عليه الطيبه وبجنبه شاب بالثلاثين من عمره يشبه مسفؤ بس هذا ملامحه اكبر من ملامح مسفر....... ومسفر اوسم واجذب منه ( ايد هذا سامي اخو مسفر ) وبجنبهم واحد ياشر متحمس وشكله غرييب شوي اسمراني وطويل ( هذا شكله تركي)
مسفر : هذا ابوي اللي لابس كحلي
لوجين ابتسمت: ماتشبه له هو احلى
مسفر:هههه حرام عليك انا احلى
لوجين: اكيد اللي بجنبه سامي اخوك
مسفر: ايوه العريض امما الضعيف غهذا صديق طفولتي واخو دنيا ..تركي
لوجين : شكله غريب من وين سعودي
مسفر:هههههههه بلاك ماشفتي اشكال السعودين
لوجين: يعني سعودي
مسفر توه بيتكلم الا وقفوا بد عزف الموسيقى .....

نواره : هاللحين بينادوا الاسماء
طلال: وليه خايفه
نواره: مو خايفه مرتبكه ...ليكون اطيح وانا استلم ال
طلال:هههههههه وين تطيحين صار لنا اسبوع نتدرب على الستيش ...وانتي تقولين بطيح
نواره : اذا طحت بتضحك علي
طلال:ههههههه اكيد لا ..وانا اقدر
نواره : اجل ياربي تطيح انت علشان اضحك عليك
طلال: يالنذله
نواره: يله طلال طيح خلنا نضحك
طلال: من عيوني بس ماطلبتي ههههه
نواره: شوف ابوي بيذبحني لاني اهذر معك
طلال: اجل اسكتي
نواره: كيفه كلها يوم وارجع لسعوديه وماشوف رجال غيره
طلال: ههههههه بايعتها

بعد المسيره نادوا على الاسماء

* ذوق عبدالعزيز الثاني
ذوق ابتسمت ومشت بسرعه تستلم الشهاده وطربوش التخرج وعبايته معطيها جمال اكثر ....
البنات والشباب يصارخون ويصفرون :اوووووووووووووووووووو
ذوق ارفعت الشهاده بوجه ابوهاواخوها رائد وفيصل اللي كانوا بنفس الجه..... بوذوق حس بفخر ورفع ايده اوكيه بس هي ماكانت معه اول مره ماتنتبه لابوها وتناظر اللي وراه اللي يرسل لها بوسات وهو مبسوط ...
فيصل فرح من قلب لذوق وحزن انه مراح يشوفها بقاله سنتين ويرجع لسعوديه ...العلوم السياسيه تطول

*طلال حمدان الرمح
نواره : طلالالالالالالال انت
طلال :ههههه
ضحك على حماسها ومشى بهدوء وهو يشوف نظرات ابوه المستهزاء فيه والمقلله من شان شهادته ..الفرحه بعيون كل ربعه وكل البنات واخوه صالح ...
خذها وهم يصفقون له ويصفرون

* الجوري سعد المرخ
البنات والشباب :اووووووووووووووووووووووووو
البندري: يالله انك تحيييييييييييييييهم
الجوري وهي تاشر لخالها :هاااااااي
استلمت شهادتها وخالها يغمز لها والبندري تاشر لها ووليد المتحمس لها

* مسفر عمر الضحام
فز قلب لوجين للاسم قبل صاحبه ..قلبها سرعة نبضاته كانها هي المقصوده
مسفر رفع راسه يشوف ردت فعل ابوه واخوه وصديقه ...ابوه بكل فخر صار يصفق له بحراره
ابتسم مسفر وناظر لوجين اللي كانت مبسوطه مره .
لوجين: روح ...
مسفر: اوكيه
الشباب والبنات صاروا يصفقون ويصارخون الا لوجين تناظره وهو يمشي علشان تنحفظ صورته بخيالها وماتنساها بالايام الجايه

* نواره محمد السامي
نواره تصارخ وتقفز .... اللكل ضحك على ردت فعلها الهبله
مشت على الدرجات وهي تناظر طلال
نواره من بعيد:طلول اسمي
طلال : ايوه روحي
طاحت
اللكل :ههههههههههههههه
طلال :هههههههههههههههههههههههههه
( كانت حاسه )هههههههههههه
نواره تفشلت وغررقة عيونه
طلال يصارخ : نواره نواررررررررره
نواره لفت
طلال ماسك كاميرا تصوير : ابتسمي
نواره:هههههههههههههه
بو نواره تضايق ان علاقة بنته مع الشباب كذا ولاهذا الابيض طول وقتها معه
نواره : يبه لشهاده
بو نواره يضحك على بنته اللي رافعه الشهاده

* وليد علي الفال
مشى وليد ياخذ شهادته بين صراخ ربعه ودموع ابوه الفخوره فيه ...وراس عمه المرفوع بزوج بنته ...وعيال عمه المبسوطين بولد عمهم وصاحبهم

لوجين وهي واقفه تصفق لوليد انتبهت بتركي اخواحمد واقف بالبدايه تخيلته احمد بس بعد ثواني شافت تركي ياشر لها ..
لوجين شهقت : ترو
تركي ياشر لها انا معك
لوجين حست ان احمد معها وان في حد مهتم فيها خساره ان مسفر واقف بعيد كان شاف ان في احد جاء لها غير ناصر مدير اعمالها ...


* البندري مشعل البدر
البندري: واوووووووووو
محمد ولده مشاري: البندري البندري
اللكل يصفق ويصفر لان البندري شخصيه محبوبه للكل
استلمت الشهاده وبسرعه مشت لعند اخوها وولده ماوقفت معهم وقفت تضم اخوها وحبيبها اللي كان لها الام والاب في غياب امها وابوها

*علي جاسم الضاري
مشى علي بكل غرور وفخر مشى بهدوء

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 24-05-08, 11:38 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نواره:ههههه يارب يطيح مثلي
طلال: اما انتي عليك طيحه
نواره : كل منك كنت اناظر
طلال : محد قالك تناظريني والا تحكين معي
انتبه طلال لعيون ابوه اللي تقوله مراح تعقل ابدا" حس بقهر وظلم لانه حاول يترك اشياء كثير علشان ابوه وهو مب عاجبه
نواره: ياحلو وين رحت
طلال: معك
نواره: هههه واضح
طلال: وش كنتي تقولين
نواره: اقول اهم شي صورتني وانا اطيح
طلال: هههههههه ايوه
نواره: هذا المهم ..
طلال يضحك على خبالها مبسوطه انها طاحت على وجهها وخطر بباله شي وهو يناظرها تضحك وتسولف كيف انه كان متضايف وابتسامه منها حس بالراحه
...ان جيت يمك شارد الفكر ضايق
مع بسمتك تنزاح لوعات الاعماق ....

*لوجين راشد الكاسر
مسفر يناظرها وهي تناظر واضح انها متوتره
مسفر بابتسامت تشجيع : لاتخافين
لوجين هزت راسها اوكيه
بوطلال: الكاسر
بومسفر: ايوه قالي ولدي ان عنده بنت هنا
صالح: بنت اللذين عليها شكل
بوطلال: صالح
صالح ستحى على وجهه وسكت
كل السعودين الموجودين والخليجين عموما صاروا يناظرونها بهتمام
مسفر يبغى يحسسها بان اللكل حولها .... بصوت عالي : لوجين لوجين
اللكل صاروا يصارخون : لوجيييييييييييييييييييين ...لوجيييييييييييييين
لوجين مبسوطه مره وعيونها مغرقه حست بان في حد مهتم لوجودها
مشت بكل رشاقه وخفه تستلم جائزتها وكل تفكيرها بمسفر اللي يصرخ بسمها( يالله احبه واموت فيه ...اعشقه)
مسفر ويحاول ينبهه لوجوده بصراخه باسمها وده يقول ( ياناس هذي اللي احبها هذي اللي ملكت روحي )

بعد تسليم الشهادات رموا الطلاب الطرابيش بالهواء وصوروا مع بعض .... تفرقوا الطلاب اللكل مع اهلهم
تركي يمد الهديه : الف الف مبروك التخرج
لوجين وهي تضمه : الله يبارك فيك
تركي: ها صرتي هاللحين محاسبه محد قدك
لوجين وعيونها على مسفر :هههههههه اكيد
تركي يناظر وين ماتناضر :تحبينه
لوجين نصدمت : ها
تركي: واضح انك تحبيه .. احسه رجال
لوجين ارتبكت : وش هالحكي
تركي: اسمعي احمد وصاني عليك ووصاني ماخلي حد يضحك عليك او يستغلك مثله وانا احس ان هذا رجال وماعنده حركات الاستقلال
لوجين:ههههه احيانا ياتركي تحاول تصير ذكي على الفاضي
تركي: ههههههههه وش اسمه مصقر مادري مسفر
لوجين عصبت: تركي
تركي:هههههههه

نواره: يبه شفت كيف طحت
بونواره:هههه مفهيه
نواره :والله من هذا الطالب اللي اسمه طلال يقولي عبايتك ووصخه
بونواره ارتاح كان يفكر شي ثاني :يضحك عليك يالغبيه
نواره انبسطت انها قدرت تضحك على ابوها لانه كان يعصب اذا كلمت طلال
بو نواره: وين لوجين
نواره: ايوه بنتك الثانيه ..هناك مع اخو احمد
بونواره: اخ احمد وش يبغى فيها
نواره : مادري

بوطلال : مبسوط بشهادتك اللي ماجئت الا بعد سبع سنوات
صالح: معليه يبه اهم شي جائت
بو طلال: يله تجهز الطياره الساعه وحده انا بروح للفندق ارتاح صالح تعال معي
صالح: ان شاء الله يبه يله على البركه مره ثانيه ياخوي
طلال بدون نفس: الله يبارك فيك

ذوق : دودو تعال اوريك صحباتي السعوديات يمكن تعجبك وحده وتخطبها
رائد: لا انا اصلا باخذ لي لبنانيه او عراقيه
ذوق : كفوك
بو ذوق وهو يناظر فيصل مشبه عليه بس مو ذاكره : يله حبيبتي اليوم بنرجع على طيارة الساعه وحده
ذوق: لا والبارتي اللي عاملينها صحباتي ..
بوذوق: وامك مشتقتي لها
ذوق: اكيد بس
بوذوق: لا ذوق حبيبت بابا انا تعبان وابغى ارجع لسعوديه
ذوق بيائس : اوكيه اجل هاللحين بروح مع صحباتي
رائد : وانا بروح اضبط مع هذي البريطانيه
ذوق:هههههه هذي صاحبتي الجورري سعوديه
رائد: اعوذ بالله...( يدور بعينه) ابغى وحده ثانيه
*****************

البندري والجوري جالسين مع مشاري ولد محمد اخوها
مشاري: انتم ماتهاوشتوا ليه تتكلمون هاللحين
الجوري: لان حنا تراضينا
مشاري:الابله تقول حرام ماتكلم احد فوق ثلاث ليالي
الجوري والبندري:ههههههههه
البندري: اي ابله
مشاري: ابلة الريم بنت عمتي تهاني
الجوري: اها قول كذا والا انت وين تروح المدرسه
***************
مسفر واقف مع ابوه واخوه سامي وصديقه تركي وهو كل تفكيره بلوجين اللي واقفه مع تركي اخو احمد تضحك
تركي على جنب : مسفور وين رايح
مسفر: شوفها واقف معه تضحك
تركي ماستوعب : تقصد لوجين
مسفر: وانت وش عرفك باسمها ..؟؟
تركي : اوه الحب ضارب... سمعتهم ينادون بنت الكاسر ...لاتغار ماناظروحده فاصخه
مسفر عصب : تروك
تركي:لالالالالا لاخلاص شكل الاعصاب موصله توب ...
مسفر : آف
تركي : والريم
مسفر وهو يمشي : بعدين اقولك كل شي

**************

تركي: لجو ..عطيتك الهديه اللي مني هاللحين صار دور الهديه الثانيه
لوجين : هديه اي هديه
تركي بضيق: احمد الله يرحمه كان مجهز لك هديه كانه داري انه م( سكت ماقدر يكمل ...)
لوجين خنقتها العبره وقالت بصوت مبحوح : احمد
تركي مد كيس صغير من لمخمل مكتوب عليه : لجو وحمو
لوجين ابتسمت تذكر انهم كانو ينادون بعض كذا اذا شتاقوا لبعض
تركي: خذيها
لوجين خذتها بايد مرتجفه
مسفر: اوه توزعت الهدايه من هاللحين
لوجين : مسفر
تركي : هلا والله مسفر
مسفر: اهلين اخ تركي
تركي حط ايده على كتف لوجين : هذا انت وصلت خذ الامانه انا بروح طيارتي بعد نص ساعه ..يله لجو باي اشوفك على خير
حس مسفر ان تركي يوصله رساله او شي بس مافهمه
لوجين: وين بدري
تركي: بالموت جيت الحكومه وراي
لوجين ومربكها وجود مسفر وهي ماسكه الهديه : اوكيه باي
مسفر: باي
راح تركي
مسفر بقهر: يحليه تركي جاء لك مخصوص
لوجين تناظر بعيونه : ايوه فيه الخير
مسفر وهو يناظر الهديه :هذا من تركي
لوجين ارتبكت اكثر حست انها تخون مسفر :ها ...لا من احمد
مسفر تكتف ورفع حواجبه : احمد
لوجين: ايوه كان بيعطيني اياها لو انه ( بلعت ريقها ) عايش لهالحين
مسفر مد ايده: ممكن اشوفها
لوجين بعدتها عن عيونه : لا
مسفر: ليه خصوصيه
لوجين تحس ان مابينهم خصوصيه : ايوه
مسفر: اممممم كان ودي اشوفها افتحيها
لوجين بعناد: لا
مسفر: حرام عليك بتخليني افكر وش ممكن الهديه
لوجين : لا تفكر ولاتشغل باللك مو مهم
مسفر: اتوقع انها خاتم او حلق
لوجين فتحت الهديه علشان هذا اول مره يطلب منها مسفر شي
مسفر استغرب: بتفتحينها
لوجين: ليوه موانت تقول تبغى تشوفها هذا انا بفتحها
مسفر: غريبه وش هالرضوخ
لوجين بعد ماطلعت كرت وورقه كبيره شوي كانها رساله وعلبه صغيره داخلها بروش يبرق
مسفر: اممم حلو
لوجين تحس ان مسفر له الحق يشوفها ويرميها بعد اذا ماعجبته ..: يجنن الله يرحمك ياحمد ...( ترفع راسها لمسفر) من عمره ذوق
مسفر: الله يرحمه
لوجين تقراء المكتوب بالكرت تقراءه بعيونها..ومسفر يقراء معها
ليت العمر يهدى ابهديك عمري
تستاهل الايام يازهو الايام .. (نزلت دموع لوجين ومسحتهم بسرعه )
لو الهوى المحبوس في جوف صدري
يظهر على العالم غشى العالم هيام
حبيبك : احمد
مسفر عجبه اسلوب احمد واضح انه كان يحبها وحس بقهر وعرق الغيره نط عنده وشويه ينفجر : هذا لحسام الفيصل
لوجين انتبهت لوجود مسفر: كيف
مسفر: الابيات هذي لحسام الفيصل
لوجين: حلوه ..تجنن هذا الشاعر مبدع
مسفر: هو امير
لوجين : جد ..واضح اسلوبه راقي
طاحت الورقه الكبيره من لوجين وهي ماحست
مسفر داس عليها برجلها علشان ماتنتبه لها : لاوله قصايد بالقاءه احلى من القرائيه
لوجين: انت تحب الشعر
نواره: لجون
لوجين:هلا
نواره: بابا يسال عنك
لوجين: اوه عمي محمد نسيته ..عن اذنك
مسفر: تفضلي
راحت مع نواره وقلبها مع مسفر....
رفع الورقه من الارض بسرعه وحطها بجيبه
****************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متكحلة بدم خاينها, رواية سعوديات في بريطانيا, رواية سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها, شمس السديري, سعوديات في بريطانيا, سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:00 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية