لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-08, 02:58 PM   المشاركة رقم: 216
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بو ذوق : ذووووق ذوق ياحماره

ذوق ركضت لابوها وهي ترتعش : هلا بابا

بو ذوق : كم مره قلتلتس لاتقولي بابا بلسانتس النجس ..

ذوق دموعها جفت من كثر البكي نزلت راسها : .............

بو ذوق : امتس عرفت ان رائد ماكان بعبارة السلام

ذوق طلع صوتها مبحوح : ايوه ...

بو ذوق : وش قالت ..؟

ذوق : مادري مو انا اللي قلتلها

بو ذوق بعصبيه : اجل من حبيبتس فيصل ..

ذوق نزلت دمعتها ومسحتها بسرع علشان مايشوفها ويضربها : لا نادبه ..

بو ذوق : اها ..اسمعي اخوتس رائد بيطلع بعد يومين اوبالكثير ثلاث ايام ..

ذوق شهقت : رودي بيطلع ... متى وكيف ..؟ان

بو ذوق : لايكثر هرجتس بس وانقلعي من وجهي انا اقولتس علشان تجهزي له غرفه غير غرفته اللي قبل لانه بياخذ عروسته من غير عرس

ذوق : من غير عرس كيف بنو عارفه ..؟

بو ذوق : يله تحركي انتي وجهتس ..

ذوق : .....
وقفت متردده تحكي مع ابوها ولا لا

بو ذوق رمى الريموت على وجهها : جعلتس ماتطبين لجنه ان شاء الله اتحركي ماتسمعين

ذوق قفزت من مكانها وحكت ايدها على كتفا مكان الريموت وهي تغالب دموعها : بابا انا... ان..... – بلعت ريقها- بابا مم

بو ذوق ناظرها باحتقار : وش تبين انتي وجهتس

ذوق بشجاعه مصدنعه قالت بسرعه : بابا ممكن اروح لزواج لوجين بعد بكره ..

بو ذوق باستهزاء : نعم وش قلتي عله ذوق ماسمعتس

ذوق بلعة ريقها : بابا تكفى بس ساعه ساعه ورجع

بو ذوق : كل خراتس ماعاد الا هي بعد سواد وجهتس ناويه تطلعي والله ماخربتس ا لا هذي لوجين وشلة لفساد

ذوق نزلت دموعها اللي مسكتهم وصرخة وهي ترتجف : بابا انت ليه تكرهني بابا انت قاسي

بوذوق حن قلبه على شكل بنته تنرحم شكلها يكسر لخاطر

ذوق انهارت : بابا انا احبك بابا انت حبيبي والله اسفه انا غلطت – رمت نفسها عند رجل ابوها تبوسها – والله احبك...
كل الناس تحتقرني الا انت ماتحمل اشوف هذي النظره

بو ذوق كان نفسه يضم بنته ويمسح على شعرها بس اللي سوتها بنظره مو قليل مو قليل ابدا : ابعدي عني يالفاخره انتي سودتي وجهي وجه امتس ومالتس بقلبي مكان ....
ابعدها بايده عنه : كان فكرتي فينا قبل وفكرتي بنظرتي على قولتس ياذوق انتي خنتي ثقتنا فيتس انت م

ذوق ركضت لغرفتها ماتبغى تسمع شي اللي فيها مكفيها خلاص غرفت غلطها واندمت عليه وتتمنى انها ماتت قبل لاتسويه ...

%%%%%%%%%%%%%



الجوري جالسه بصالة بيتها الجديد استقلت فيه بعيد عن ام سعود ولمياء ومشاكلهم (( ههههه يام سعود حاكيه مع عمي علشان يخرب علينا واترك ذوق ..ويهددنا بالفلوس والبيت هههه والله مادريتي انا عمي يشتري بدر ويشتري ابوه ههههههه ))

بدر طالعه من الغرفه وهو معقد حواجبه من قوة النور : جواره وش فيك صاحيه ..؟


الجوري وعلى وجهها ابتسامه : حبيبي ازعجتك ..؟

بدر يتثاوب : اكيد النور طالع من فتحت الباب ..وش عندك مانمتي ..؟

الجوري : بدر تعال شوي

بدر يتثاوب اكثر : هااااا

الجوري : تعال وش خسران

بدر راح عندها : ها ترى فيني النوم ..

الجوري : عادي عمي المدير وانا بتوسط لك عنده اذا تاخرت

بدر : ههههههه كاشخه بنت اخ المدير

الجوري وقفت : تعال نتمشى بره البيت

بدر : ها لحين

الجوري تناظر الساعه : تو الناس الساعه 11 انت اللي نايم بدري

بدر : يله تعالي

جلسوا على درج مدخل البيت

بدر : هههههههههههههههه

الجوري : ليه تضحك؟

بدر : اللي يشوفنا يقول مخترعين بالبيت الجديد

الجوري : ههههههههه

بدر : هههههه

الجوري تتامله : الله لايخليني من هالضحكه ..

بدر ناظرها مستغرب : وش عندك ..؟

الجوري ابتسمت بحب واسندت راسها على كتفه : سلامتك كذا بس مشتاقتلك

بدر : هه ههه اربع وعشرين اعه بوجهك ومشتاقه لي لا عندك شي ثاني

الجوري نزلت دموع من عيونها بللت كتفه لف عليها مستغرب : الجوري وش فيك

الجوري: لااااا لاااا لاتتحرك خلني كذا على كتفك وبحكي لك كل شي

بدر : جوري خوفتيني ساعه تضحكين وساعه تبكين م

الجوري مسكت ايده وباستها : الله يطول بعمرك ويحفظك لي

بددر عقد حواجبه خاف عليها تصرفاتها ماتطمن بس ابتسم وباس ايدها : ويطول بعمرك انتي ولا يحرمني منك


الجوري وهي تناظر السماء وراسها على كتفه : بدر انت عارف انك هاللحين عندي الدنيا ومافيها

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 02:59 PM   المشاركة رقم: 217
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بدر ضحك من مشاعر الجوري الجياشه : ههههههههههههه

الجوري تكمل وكان ضحكته انعشت قلبها : تذكر بدر لما شفتك اول مره عند النادي وتفلت بوجهك

بدر : يوووووه وش ذكرك هاللحين

الجوري : ههههه لحد هاللحين حاقد

بدر : لا كنت غبي ومتهور بتصرفاتي ومارضيت ام العيون الزرقاء تتفل بوجهي

الجوري : انا ماعاتبك انا اقولك اني كنت ميته رعبه من نظراتك لي .. بدور لما خطبتني ههههه على بالي بتزوجك انتقام مثل القصص والافلام بس طلعت الحياه غير ماضنيت ان في قلب يخون التهديدات والوعيد

بدر : ندمانه ..؟

الجوري بسرعه : لاااااا غبيه الا احمد ربي اللي جمعنا يوا مهما كانت ظروفنا ...

بدر : جواره احكي لي عن حياتك قبل عن كل شي ماعرفه عنك

الجوري : يالله هذي يبغالها جلسى وانا تعب جسمي من السيراميك البارد

بدر : اوكيه ندخل لداخل وتحكين لي هناك

الجوري تناظره من طرف عيونها : وانت مايحتاج تحكي لي عارفه سوالفك دامك من ربع طلال ..

بدر ناظرها نفس النظره : يعني اقولك نفسي الشي دمك من صديقات ذوق

الجوري : حرام والله ذوق مالها ذنب

بدر : بتقولي لي فيصل خويي

الجوري ابتسمت : اببداء سواليفي عن البندري اوكيه

بدر تنهد وهو يوقف : قومي قومي وداخل نتفاهم

الجوري: ههههههه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بزواج لوجين ومسفر ....
اليوم اللي انتظروه كثير وتمنوا يصير لهم من سنه تقريبا ...

لوجين تبدل الفستان / هذا احلى صح

نواره : لاااااا اللي قبل احلى

الجوري : انا اقول هذا اللي فيه حرفك وحرف مسفر بالعنابي احلى

نواره : لااااا ماعليك منها اللبسي الابيض الثلجي احلى

البندري جالسه على الكرسي المتحرك لان الجنين معذبها : هذا ولا هذا الفستان اللي فيه فضي احلى افخم ..

لوجين تناظر بست الفساتين اللي شترتهم لزواجها وهي محتاره ايهم تختار : والله بنجن وين ذوق مراح تجي

نواره : لا انتي عارفه بس لاتخافي انا بجيبها

البندري بحقد : ليه مو جايه الحمدلله والشكر ليكون مثل اخوها عايفه الناس كلهم

الجوري: بنو وش هالحكي حرم لاتظلميها

لوجين متوتره مره : بناااااات وبعدين معكم ايهم اختار ..؟

الكزافيرات والمممين ينتظروا اختيارها للفستان ... بفضول من بتختار تصميمه ...

نواره : قلتلك الثلجي والله بتطلعي فيه ملكه

الجوري : لاحبيبيتي بالابيض الليفيه حرفينهم بالفوشي جنان بيحسها تموت فيه وحاطه حرفه بزواجهم

البندري : لا انتي معها الفضي احسن فيه فجامه لاتوصف

لوجين : آآآآآآآآآف ماعندكم سالفه ... لارا هاتي جوالي بسرعه

لارا ركضت و عطتها جوالها : تفزلي

لوجين دقت وبعد ثلاث رنات جاءها صوت منصور وهو يتصنع الفرحه لها ويحس انه ينزف من جوا : هلاااا والله بالعروووووس

لوجين : هههه والله انت اللي تفهمني هههه

منصور اختفت ابتسامته المصطنعه : افا عليك انا بالشوفه ...

لوجين : تسلم لي لقول منصورررري وش رايك اي فستان اختار

منصور : اختاري واحد من السته اللي اخترناهم سوا

لوجين : نصووووووو هنا المشكله اي واحد من السته اختار

منصور بصوت مبحوح : اللي فيه حرف M & L لو انا احب عروستي تلبس حرفي مع حرفها

لوجين : والله مشكوووور باي

سكرت السماعه مستعجله ..

منصور ضل يناظر السماعه فتره بعدها سكرها وهو يبتسم باستهزاء لنفسه هذا وهو حالف مايحب بعد الاء المرحومه بس لوجين تنحب وتدخل القلب ..

.......

نواره : هاللحين ساعه نقنعك وبس ضحك عليك منصوور بكم كلمه صدقتيه

لوجين : هههه نواره اعقلي وروحي جيبي ذوق فستانها عندي ...

نواره : ذكرتيني نصور ينتظرني بره

البندري : انا بطلع نخنقت هنا من الاستشوارات والحر

الجوري : لاتوقفي مو زين على البيبي

البندري توقفت ببطى وبطنها قدامها : ماعليك ادبرها

نواره طلعت بسرعه بره

لوجين وهي تاشر للخدامه تشيل الاكياس اللي فيهم الجزم : الا بنو وش قلتوا لناس عن حملك

الجوري : محد له وجه يحكي

البندري : عادي ماعلي من احد

لوجين : حركااات هههههه

البندري طلعت ببطى لبره وهي تجر رجلها بثقل : يارررربي فستان ثقيل كل منك يا لوجين الله يسامحك

الجوري : هههه يله وش تنتظري يالعروس البسي

لوجين : لاااا لماتوصل ذوق

الجوري : اجل قومي نرقص شوي ..

لوجين : ههه عرو هبله ها ... شغلي وحده وحده

الجوري : اليوم الخميس كل شي حلال

لوجين : ههههه تذكرين ببريطانيا الخميس كل شي حلال هههه

الجوري شغلت المسجل وجلسوا يرقصون

بنات ماعندهم حياء خخخخخ

.............

نواره دخلت بهدوء الحديقه

ناصر بهمس / نواره لو طلعوا اهلها

نواره : لاتخاف محد حولك .. تعال من هنا ورى

ناصر : متاكده والله انك مهبوله

نواره : احترم نفسك واذا بتغلط ارجع لسياره بس قبل ارفعني للبكونه

ناصر : امشي امشي يالهبله

نواره : هههه

ناصر : اوشششش

نواره بهدوء وهمس : ههه

ناصر بصوت عالي / هههههههه احلفي ..

نواره سد فمه : اوشششش بتفضحنا

ناصر غض ايدها بقوه صرخت : ايييييييييييييي

ناصر /ههه يالسودانيه ايييي

نواره ماسكه ايدها : تعور

ناصر : علشان ماتلمسيني مره ثانيه انا اخاف على نفسي

نواره : امش بس امش لاتلوع كبدي تخاف على نفسك والاجنبيات اللي بالي بالك

ناصر : هههه

نواره تسلقت لعند بلكونة غرفة ذوق وناصر تحت يراقب وكانهم حراميه ..

نواره فتحت البلكونه : ذوق ذوق

ذوق كانت تبكي مقهوره زواج لوجين وماتحضره ومايفصلهم عن بعض اي شي : نواااااااااااااره

نواره : هههه سكري فمك ويله تعالي معي

ذوق : ويييين ..؟

نواره : لاتمدي حكيك والله بذبحك ..تقهريني ..

ذوق : كيف دخلتي ..؟

نواره : هههه نصور المهم تعالي معي

ذوق : اهرررب

نواره : ذوق بذبحك شغلي مخك نهرب هاللحين وترجعي قبل 12 ياسندريلا

ذوق خافت : لاااااااااا

نواره : يووووه يالليل لمتى انتي خوافه كذا يله بسرعه ...

ذوق بتردد : لااااااا مستحيل

نواره سحبتها : يله بسرعه ..

ذوق مشت معها وهي خايفه وبسهوله تسلقت البكونه ونزلت والمشكله ذوق توهقت مو عارفه تنزل ... نواره طلعت لها ونزلتها بسرعه وهي ترتجف وذوق ميته خوف ...

.............

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 03:00 PM   المشاركة رقم: 218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لوجين لبست الفستان و بجنبها ذوق ترتبه لها وهم يبكون والجوري تبكي معهم

نواره : ههه الحمدلله والشكر العقل نعمه

ذوق : نوووووواره ..

نواره : بطلع بيرفون مسيفروه هاللحين

لوجين : مسيفروه بعينك هههه ...

مسحوا دموعهم ووقفوا ببداية الدرج يناظرون زفت الرجال ...
مسفر كاشخ بالبشت وبجنبه ابوه ووراه اخوانه وربعه وكل اهله مبسوطين ونهار كان معهم بالزفه ماحضر الا علشان يشوف رنا وبس مع انه كان اول المتعصبين لفكرت ان مسفر يتزوج بره العايله بس دامه صار لازم يشوف رنا ..

كانوا يمشون على الجسر القزاز اللي تحته حوض اسماك القاعه كانت كلها وكانك ببحر من الاحواض والجسر والمسرح الشفف وبجواه اسماك واعشاب بحريه كان الجو جنان ..

ذوق : لجون شوفي منصور

لوجين عينها على مسفر : فاضي لك شوفي ميسو طالع جنان

الجوري : مافي ازين من بدر والله

ذوق : هههه نواره ليه ساكته

نواره : وين ناصر مادخل

الجوري : ليه يدخل ..؟


نواره : يعني ليه مع هالامه الداخله ..

ذوق : قلتولي عائلي ههههه

لوجين تناظر مفر وهو يضحك مرتبك / ياحياتي مرتبك بعدقلبي ياخذ العقل ..

نواره : ذكريني اعطيك النظاره هدية زواجك

لوجين معصبه : نوووووير ابذبحك

نواره /: هههه خلاص توبه

الجوري : مسكينه بنو جالسه لوحدها اكيد طفشانه

ذوق: واللي يرحم والديكم لاتحكون لها عن اللي صار لي او لرائد حتى لو ضربتني

نواره : هي ودبتها ماتقدر تضربك ...

البنات : هههه

بعد زفت رجال دخلوا البنات علشان يجهزوا لوجين لان اكيد بعد دقايق زفتها ...

نهار واقف وعيونه على اللي بالصاله يدورها يدور اللي جاء علشانها ... شافها اخيرا شاف قلبه غايب شهر ..

رنا ماسكه العصير وعيونها مغرقه اخيرا اخوها مسفر تزوج ومن اللي عور راسها فيها .. لفت بعيونها بتحكي مع هنادي شافت نهار يناظرها احتقرته ولفت عيونها عنه .. نهار ابتسم (( هو السبب وتزوج وحنا نتعذب علشانه .. بس والله ماتتهنى ياولد عمي ))..


كانت عيون الحريم كلها على منصور الحلو والكشخه ..

بدر كان فالها ويرقص ويصفق وتذكر ان ذوق اكيد موجوده دق علىفيصل يدخل .. ودق على الجوري تخلي ذوق تناظر ...

الجوري : بنات تعالوا نشوف بدر يقول بيستهبلون ..

ذوق وهي تعدل مع المصفف طرحة لوجين : انتي ونواره روحوا انا ب

الجوري : لااااا انتي تعالي واتركي المحروسه تجلس هنا ..

نواره : لا والله ابغى اشوف

الجوري تغمز لها : انتي اجلسي وذوق تروح

نواره بعصبيه : اضحكي علي بالتغميز ونتم قزوا

الجوري : ياحماااااااره

نواره : وش فيكم اليوم تعلقوا على الحرف ترى اتنرفز

ذوق : جد جواره مشغوله خذي نواره

الجوري مقهوره وحاقده على نواره : آآآآآآآآه .. خلاااااااص نونو اجلسي انزعي هنا

رسلة لبدر (( الخايسه نوير خربت علينا دور فرصه انيه ))

نواره : انا اللي مفروض اعصب موانتي كفايه انك مانديتيني معكم

الجوري سكتت مقهوره مافي فايده مع نواره مراح تفهم

مشى فيصل وهي مستحي بين لحضور هو اخر واحد داخل (( الله يقلع بليسك يابدر احرجتني))

بجر ابتسم داري ان فيصل ميت من الاحراج من وجهه المتغير : هههههه

مسفر ماسك ايد ابوه وهو طاير من الفرحه ويتكلم معه وابوه مبتسم لفرحة ولده اللي عذبه على ماتزوج ...

فيصل وده يذبح بدر كلمه وهو معصب : يالخايس وينها يالكذاب

بدر : مادري وين بس هم يناظرونا هاللحين تسنع قدام ذوق

فيصل يتلفت : وينهاااااااا ..؟

بدر : اصبر اعرف الاخبار اذا طلعت

فيصل فوق السبع مرات عدل شماغه ...

.......

منصور ابتسم للحريم لانه عارف انه هو اللي ملفت الانتباه اكثر من المعرس ...

رناد : آآآآه ياقلبي على هذا

رنده : يشبه لوجين مره

رناد : لو انها متزوجته مو احلى من هذا مسفر

ام سعود : اننتم وش عندكم تتساسرون من ساعه

رنده بسرعه : بالكوشه والديكور احس اني جالسه بالبحر

رناد : متحمسه اشوف شكلها ..لوجين وهي عروس

لمياء : اكيد فاصخه

ام سعود : وانتي صادقه

..........

لوجين واقفه وبيدها الورد كان الشكل النهائي ها وش رايكم

البنات يصارخون ويصفرون من حلاها ...

نواره : راح فيها مسفر هههههه

ذوق : وانا اشهد ههههه

..................

نزفت لوجين وبجنبها عمها اللي ماشافته الا مرتين ..

مشت على الجسر بفستانها الابيض الفخم والحرفين الفوشي بوسطه .. والطرحه الطويله من وراها كانت اميره من كتب الف ليله وليله .. تاجها الالماس يزين شعرها المصبوغ بالاشقر والبني وجسمها الرشيق والطويل ..وابتسامتها تزيد جمالها ... مشت ماسكه الورد الفوشي بيدها ..

جمالها حبس الانفاس وسمت عليها كل عين شافتها ...


ليلة خميس طرز بها نور القمر
شط البحر نصف الشهر..
و الليل من فرحه عريس ليلة خميس...

مسفر وقف وهو مبهور من شكلها حس بالعبره خانقتها هذي اللي يحبها وتحدى العالم علشانها .. تستاهل كل شي ..

لوجين وصلت للكوشه مع عمها اللي كان وجهه خالي من المشاعر ...

مسفر باسها على ججبينها وجلست بقربه والفرحه تشع من عيونهم ..

البنات مبسوطين مره لهم

البندري اتركتهم لان ذوق معهم وجلست مع امها و مريم وتهاني اختها .. بنو زعلها كبير وماترضى بسرعه ...

ذوق سكتت وماناقشتها اللي فيها مكفيها ...

نزفت العروس مع عريسها لاول ليله يقضوها سوا وهم زوجين ... هاللحين صارت لوجين حلاله وله ..

نواره ساعدتها وحلفت تركب معها وتوصلها مع منصور للفندق بس قرر ناصر يلحقهم بالسياره مع نواره ومنصور ياخذهم للفندق ..

........

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 03:02 PM   المشاركة رقم: 219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نواره حست بضيقه بالسياره : ناصر ودني للبيت

ناصر : هاللحين

نواره : ايوه شفت لوجين تنزف خلاص العرس بايخ ..اسمع لاتنسى ذوق رجعها هاللحين

بعد مسافه قصيره

ناصر : يله انزلي وصلنا بيتكم

نواره تناظر البيت المظلم هاللحين بتجلس فيه لوحدها ابوها بالمستشفى : ودني على بيت لوجين

ناصر ناظرها بحنان : نفس الحكايه مافيه احد يمكن غرفتك احسن لك

نواره : آآآآآآآف – نزلت بكسل – باي اشوفك بكره

ناصر : اكيد باي

مشت نواره لداخل البيت بهدوء وتردد ماودها تدخل من جوا يخوف الخدامتين اكيد هاللحين نايمين والبيت ظلام ..


فجاءه سحبتها ايد صرخت من الخوف : يمممممممه
سد فمها بقوه وهي تحاول تصرخ ماكانوا واحد كانوا اكثر من شخص سحبوها لداخل السياره وهي تحاوول تصرخ تفلت من ايدهم بس مع الاسف محد سمعها بكت من الخوف فجاءه ظلمت الدنيا بعيونها غطوا عيونها بقوه ...
كانت تبكي بصوت عالي بشكل هستيري ..

بعد اكثر من ساعتين

- : كلي تبن لاترفسي لا ذبحك هاللحين

نواره منهاره تبكي وتحاول تفكك نفسها من الحقيرين تتحرك يمين يسار لكن الايد القويه اللي ماسكتها شلتها .. والحبل على ايدها قوي ...
.كانت تصرخ لكن صوتها مخنوق يرجع صداه باذنها ..

فجاءه السياره وقفت والاصوات هدت ارتجف جسم نواره مع الهدوء تكلمت بصوتها المخنوف لكن لسانها خانها

- : انزلي بسرعه انزلي

نزلها من السياره وصوت اثنين معه يسكرون الابواب

- : خلاص عملنا اللي علينا

- : وين يابابا وفلوسنا..؟

- : خلاص انا تحاسبت معه

- حلو

جرها بقوه لمكان حست انها غرفه او شي لان الهواء انكتم بداخلها...
تركها اللي ماسكها ومشى
وتسكر الباب بقوه .. بعدها صوت ابواب السياره تتسكر حاولت تحكي تاشر لهم وصوت تشغيل السياره وتحركت

نواره تبغى تقولهم وين بتروحوا...؟ وليه تركتوني ...؟
لكن
دموعها حكت مكانها ورجلها ماقدرت تشيلها ركعت برجلها على لارض وهي تحرك يدينها تبغى تشوف وش صار وين هي بس كانت ضعيفه ضعيفه مره ..
حاولت وحاولت يمين يسار
مارضت تفتحت حرك راسها يمين يسار هي وين ليه هذي الارض بارده
وقفت لكنها رجعت طاحت .. وشهقت مع طيحتها .. وقفت مره ثانيه وطاحت ححست ان عظام ركبتها تنحت ليه جسمها ضعيف ...
من الخوف جسمها موقادر يستحمل او يتحرك .. زحفت بركبتها تبغى تعرف هي وين بغرفه ..؟والا وين ..؟

افكار كثير مرة ببالها ناصر مغقوله ناصر ... مخها بهذيك الساعه ماكان معها كان كل همها تطلع من هنا ترجع للبيت ... بس خذوا ساعات طويييييييله بالطريق وين ودوها ..؟

زحفت وزحفت لحد ماصدمت بجدار .. رمت نفسها على الارض تبكي خلاص ماعاد شي ينفع ... بكت بضعف ..

بعدها بربع ساعه تقريبا .. سمعت صوت رجال بره كلام كثير واصوات كثير ماركزت مين ..؟وماعرفت شي الا صوت تهياء لها انه هو ... لكن هزت راسها تبعده من مخيلتها .. مو وقته هاللحين الله يسامحك ياطلال حتى باقوى المواقف مافكر الا فيك..؟ لو انك هنا ..

ارتفعت الاصوات وصار صراخ وسياره ثانيه راحت ..
نواره راسها بينفجر ماهي قادره تفهم شي ..؟

صوت باب انفتح ونفس شاركها انافسها .. وصوت خطوات ثقيله بالغرفه ...
قلبها دق بسرعه ولصقت بالجدار وهي ترتعش وضمت جسمها لبعض ..

طلال انشلت حركته وهو يشوف شكل نواره كذا اول مره بحياته يشوفها خايقه كذا : نواره ..

نواره اول ماسمعت صوته وقف شعر جسمها ورتجفت اكثر ماكانت مصدقه انها سمعت صوته اكيد تتوهم ...

طلال مشى لعندها بسرعه و مسك ايدها هو بينجن فتح الحبل بسرعه وهي ترتجف بين ايدينه : لاتخافي نواره والله انا معك ...

نواره رمت نفسها على صدره وهي ماتدري هو طلال والا طيفه المهم تحس انه حولها انه معها

طلال شال اللزقه من فمها ... شهقت مع فتحته : آآآآه

طلال عوره قلبه عليها ولعن الاغبياء .../ الله ياخذكم ويلعن بليسكم انا اوريكم الكلاب .. لاتخافي لاتخافي حبيبتي انا معك ...

نواره اول مارفع طلال عن عيونها الربطه
غمضة عيونها بقوه من شدة النور وهذا اللي عذب طلال اكثر .. بعد ثواني فتحت عيونها وجاءت عينها بعين طلال ..

نواره قالت وهي ترتجف : كيف عرفت مكاني من قالك عني ..؟

طلال بلع ريقه ماعرف وش يقولها

نواره ناظرت المكان بعيون مليانه رعب كانت غرفه فيها تلفزيون وكنبين وثلاجه صغيره والواضح انها استراحه ..: تعال خلنا نطلع من هنا بسرعه .. بسرعه نهرب قبل لايرجعون ...

طلال مسك ايدها البارده والمرتجف : نواره حبيبتي لاتخافي محد بياذيك

نواره حاولت توقف : تعال انت ماشفتهم هم كثير ان
طاحت على ركبتها مره ثانيه .... ورجعت لها نوبة البكي والانهيار

طلال : لاتخافي نونو لاتخافي كلهم راحوا من هنا مابقي الا انا وانتي

ناظرته ماهي مصدقه ..ناظرته مرعوبه : راحوا ليه ...؟
ترددت كلمته باذنها ... "مابقى الا انا وانتي ..." يعني طلال ورى كل هذا ..

طلال : لاتخافي مراح يرجعوا

ماقد كرهة طلال وشافته بالحقاره هذي.. دفته بقوه عنها : ياحقيييير يانذل .... ابعد انت جد حشره ... انت ورى كل هذا صح ...؟

طلال : ايوه انا ..- وقف ومشى بعيد عنها – نواره حاولت اعيش بدونك ماقدرت ..انتي ح

نواره وقفت بسرعه وصرخت فيه : كل تبببببببن كل تبن مابغى اسمع شي اكرررررررهك اكررررررررررررررررررررهك

طلال : نواره اسمعيني لاتخافي انا جايبك لهنا نتزوج ون

نواره تحس انها مستحيل بيوم حبت هذا الانسان : انت قذر قذرررر ..

طلال مشى لعندها بثقه : نونو لات

نواره زاد صراخها وكانها تطلع قهر الشهر والايام هاللحين : لاااااااااااتقرررررررب ... لاتفكر حتى تلمسني ....

طلال كمل مشيه وهو عارف انها معصبه شوي بعدها بتسامحه مثل العاده : طلالاااااااااااااااااااااا ل – تصرخ وتبكي – قلتلك لاتقرب ...

طلال كمل مشي لحد ماوصل عندها

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 03:05 PM   المشاركة رقم: 220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل السابع والابعين




الاخير



كل دمعه ولها نهايه , ونهايه الدمعه بسمه
وكل بسمه لها نهايه , ونهاية البسمه دمعه
والحياه نهايه وبدايه , وبسمه ودمعه ...
كما لروايتي نهايه فقد اقتربت سفن حياة الفتيات تصل الى الشاطى قبل ان تغرق بعد ان تعرضت لعواصف واعاصير في بعضها ...




نواره : تكفى طلال ابعد لاتقرب والله ماعرف وش ممكن اسوي .. انا مجنونه هاللحين ابععععععععععععععد

طلال رفع ايده : نواره حبيبي انتي حياتي لاتخافي والله مراح ااذيك ...اسمعيني

نواره كانت تبكي وتهز راسها معترضه ماكانت تسمعه كانت تصرخ : اببببببببعد ابعد

طلال ابعد عنها كم خطوات : نونو خلاص ابعدت شوفيني بعيد بس انتي اسكتي

نواره : طلعنننني من هنا ... اقولك طلعني من هنا ...

طلال : نواره ناظريني كويس انا طلال طلااااااال لاتخافي انا جايب معي الشهود والشيخ وبنتزوج

نواره تصرخ : انت وييييين عايش شكلك متاثر بالمسلسلات المكسيكيه والرواياااااات ..طلال حنا عايشين بالسعوديه مو بريطانيا .. اذا سافرت لبريطانيا تعال اخطفني واعمل عصاباتك ..

طلال ناظرها مصدوم : يعني ماتبغيني

نواره : طلاااااال انت مجنون والله مجنون ... اكرهك ..

طلال وقف يستوعب شوي لهذي الدرجه تكرهه : نواره لحضه لحضه اسمعيني شوي انا احبك وانتي تحبيني

نواره : اكرررررررهك ماتفهم اكرهك

طلال عصب : اجل اذا رجعتي تحبيني قوليلي ..

مشى لحد الباب بيطلع ..

نواره : تعااااال وين رايح مانت بصاحي بتتركني هنا

طلال بتهديد : اذا اذا يابنت امك طاح اللي براسك ناديني ههههه

نواره : لاتكفى ابوي بالمستشفى تعبان

طلال ابتسم : دامه بالمستشفى اجل ماينخاف عليه

نواره بترجي : لا طلال تكفى ابوي عنيد ومايرضى ياخذ الدواء الا وانا معه والله بيموت

طلال ببرود : محد يموت ناقص عمر

نواره خافت ان ابوها يصير له شي : ياغبي اقولك ابوي ماياخذ الدواء ولا ياكل الا وانا معه انت كيف تفهم

طلال رفع كتوفه بدون اهتمام وطلع ...قبل لايسكر الباب ركضت له نواره : طلال لحضه طلاااااااال

طلال وقف ولف عليها ويحس ان شجاعته بتخونه وقسوته بتلين : نعم ...

نواره :طلال وغلات اغلى غالي عندك هذا ابوي

طلال : نواره انتي اغلى غلاي على فكره و انا اقول كلمه وحده بتتزوجيني تطلعي من هنا مانتي متزوجتني الله يرحم ابوك

نواره كانت نظراتها تلين الصخر وكيف بطلال اللي يحبها ...ماقدر قال لها بحنان : نواره ليه كل هذا ليه تحرمينا من بعض خلاص واقفي تتزوجيني ووالله لاشعلك اصابعي شمع

نواره مسكت راسها بايدينها هذا مستحيل يفهم ...ورجعت لورى بياس

طلال طلع وقفل الباب عليها ...

%%%%%%%%%%%

لوجين وبجنبها مسفر بالسياره ماسك ايدها ومنصور يسوق واعصابه متوتره (( وانا بنفسي اوصلهم بعد والله قهر ))

لوجين كانت بقمة السعاده معها مسفر وباهم ليله بحياتهم

مسفر طول الوقت يبتسم وكل ماجاء يحي او يقول شي ماتطلع من لسانه الا كلمة : احبك والله احبك

لوجين : ههههه خلاص عاد

مسفر : احبك ياقلبي وربي امووووت فييك ...

منصور كان ضاغط على اسنانه بالقهر ...لحد ماوصلوا الفندق

مسفر : حياتي حابه اساعدك بالفستان

لوجين : لا ميسو انت بتخرب علي كل شي ههه منصور يعرف

منصور بمهاره رفع الطرحه وجمعها بيد مسفر
بابتسامه صفراء : يله خذ عروستك وتفضلوا والشنط هاللحين بتوصلكم

مسفر : مشكور يالنسيب

لوجين : ماباركت لي منصور

منصور بابتسامه مرتبكه : مبروك

مسفر : الله يبارك فيك .. يله حياتي ..

دخلوا للفندق ومثل العاده الصحافه كانت هناك .. منصور دخل وصرف الصحافه وطريقته الذكيه اشغلهم باهم مشاريعه لحد ماوصلوا العرسان لجناحهم ...

وكانت ليله ولا الف ليله بالنسبه للمعاريس

%%%%%%%%%%

ذوق : لا الجوي هي راحت مالي دخل فيها

الجوري : انتي عارفه البندري تزعل كثير ...

ذوق : قلتلك لا انا اللي فيني مكفيني ..الجوري انا اموت باليوم مليون مره ماني بفاضيه لبنو ولدلعها .. يله باي ناصر دق

الجوري : اوكيه براحتك ... باي
مشت مسافه بعيده عن ذوق ودقت على بدر

بدر : ها حبيبتي وش صار فيصل ينتظرها هناك

الجوري : ماني قادره عليها جالسه مع ام عبدالرحمن ولا هي راضيه تتحرك حاولت بكل الطرق .. قول لفيصل يرجع للرجال احسن

بدر : حاولي من هنا من هناك

الجوري : والله حاولت مسكينه مهمومه ماحبيت ازيد عليها ..

بدر : لاحووووول هذا بيذبحنا هاللحين

الجوري : لاتخاف قول له انا بخليه يشوفها ووقريب ان شاء الله

بدر : وييين ..؟ ووكيف ..؟

الجوري : ببيتنا .. اسمع حبيبي اذا رجعت نفكر بالموضوع هاللحين بروح لبنو شكلها تعبانه مره وبتطلع

بدر : اوكيه وادعي لي مع هذا الفصل ..

بنو : لا يمه انا كويسه مافيني شي بس مكتومه شوي

مريم : خلاص حبيبتي ارجعي للمستشفى

البندري : لا مو لازم اصلا الدكتور قالي يومين واطلع

ام البندري : يمه رجعي خلاص الساعه 3 الفجر كلنا بنظلع اصلا

الجوري جاءت وهي ترفع فستانها الاحمر : بنو وشفيك شكلك مره تعبانه

البندري : ايوه ابطلع للمستشفى هاللحين

الجوري تساعدها توقف : ايوه احسن لك وحنا شوي وطالعين القاعه فضت ..

مريم : وين نواره ..؟

الجوري: ناصر يقول انها تعبانه رجعت للبيت

ام البندري: ياحليلها واالله ماقصرت بيضت الوجه من اول مارجعت لوجين وهي معها اكيد تعبانه هاللحين

البندري:ههه ماعليكم منها كلها كم ساعه الا تنط عندي بالمستشفى ومانامت الا كم ساعه

مريم : هههه ياحليها

.......................

فيصل : هذا حركاتك انت وجهك دامك مو قدها ليه دقيت الصدر

بدر : والله عملت اللي اقدر عليه وش تبغى اكثر احمد ربك اني حبيت اساعد

فيصل : لا مشكورين مرتين وتفشلنا فيهم

بدر يغير الموضوع : شوف منصور كاشخ تقول المعرس

فيصل : مشاء الله عليه محترم ومزيون

بدر : بس ثقيل دم مايعطي احد وجه

فيصل : هذا البطارع يافالح مو انت انت وجهك ..

بدر : هههههه حاقد

...................

ناصر : انتبهي ادخلي بهدوء

ذوق : مانت بنازل معي اخاف

ناصر : لا انا مشغول العم بو منصور يبغاني

ذوق : اوكيه
نزلت من السياره وهي ميته من الخوف تحس ان قلبها بيوقف ...مشت بهدوء للحديقه اللي ورى وحاولت تتسلق البلكون ماقدرت وماعرفت .. تجمعت الدموع بعيونها بتبكي كيف هاللحين ..
مشت قدام شوي شافت نادبه جالسه وومعها الخدم ينظفوا المسبح ...اشرت لها مانتبهت رمت حجر صغير ...
لفت عليها نادبه وقبل لاتصرخ انتبهت بذوق بفستانها الكحلي تاشر لها
استغربت ليه كاشخه وين بتروح ومتى طلعت من غرفتها ...
مشت وهي مستغربه وذوق كانت ترتعش من الخوف

نادبه : الساعه 3 الفجر وين سايره

ذوق :ماني برايحه لمكان بسرعه دخليني لجوا بابا فيه

نادبه : ايوه خش ينام من ربع ساعه ..

ذوق : بسرعه كنت بزواج لوجين طلعت من البلكونه دخليني للبيت باي طريقه

نادبه : وكيف نزلتي .. ذوق انتي تخافي

ذوق وهي ترتعش من الخوف : اللي يمشي ورى نواره مايضيع ههههه يله بسرعه ساعدين اتسلق ...

نادبه : اوكيه حاضر

وساعدتها تصعد للبلكونه وثنتينهم يرتتعبون من الخوف يحسوا ابوها بيطلع باي لحضه لكن مرت سليمه ..

تمددت ذوق على السرير بالفستان الكحلي الفخم وهي مبتسمه ...: عرفت هاللحين احساس نوير لما تستهبل والله وناسه بس ماعيدها لو ايش ...

رفعت الجوال اللي من لوجين علشان تحاكيهم : الله يوفقك يالجونه ياررررب ويسعدك مع مسفر ..

قامت تروشت وبدلت بسرعه قبل لايفتح عليها ابوها الباب ..

طلعت ونامت على طول بذلت مجهود نفسي وجسدي ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

الساعه 7 الصباح

رائد ساجد لربه بهذي الساعه ..

((اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك ..عدل في قضائك ....اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عنك ..ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ))

يارررررررب يامفرج الهم فرج همي واظهر برائتي يارررررب ياررررب ...

رفع ايده لفوق اكثر : يااااااارب احفظ البندري وذوق ياااااارب ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%



لوجين ومسفر مستعدين لسفر على الهند لشهر العسل وبعدها ناوين يسافروا على بريطانيا على طول ...

منصور ودعهم بالمطار وقرر يتمنى السعاده لبنت عمه وينساها لكن يضل حولها متى ماحتاجته ...

منصور يهمس باذنها : لجون ماوصيك لو شيصير ماتتنازلي له عن املاككه

لوجين هزت راسها : اكيد انا انقرصت مره وماعيدها

منصور ابتسم : والله عارف كم يوم الا وانتي متنازلته بس ماقول الا الله يوفقك

لوجين : لا والله اوعدك


منصور : وعد وعد

لوجين : وعد انجليزي

منصور : ههه اجل ماتنفذ

لوجين : لا ص

مسفر :: وبعدين حبيبتي انتي وولد عمك مانتي ناويه تسافري


لوجين : هههه لا اكيد يله .. باي منصور اشوفك على خير

منصور : اذا حتجتي اي شي اي شي انا جاهز

لوجين : مشكور مسفر موجود مع السلامه

منصور باحباط : مع السلامه ...

%%%%%%%%%%%%%%%

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متكحلة بدم خاينها, رواية سعوديات في بريطانيا, رواية سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها, شمس السديري, سعوديات في بريطانيا, سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:49 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية