لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-08, 11:54 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,106
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثامن
بشقة البنات
نواره : لوجين لاتصيرين ماصخه
لوجين : وش هذي ماصخه
الجوري :ههههه مايعه خكريه
لوجين : بتعتذرون اعتذروا بالعربي
(بعد الترجمه )
نواره: ارجوك سامحيني لم اكن اقصد..رايت اليوم كيف اني احبك
لوجين ابتسمت :مسامحتك يالدبه
نواره:ههههههههههه هذا العشم والله
الجوري: ايوه كذا
نواره: كل هذا زعل وجعه
لوجين: علشان ماتتكلمون معي بهذا الموضوع مره ثانيه
ذوق: لانهم خايفين عليك
لوجين تلف وجهها: لحول
البنات يصرخون : لالالالالالا خلاص
لوجين:ههههههههه
الجوري: جهزي نفسك لجونه اليوم بنحتفل بعيد ميلادك
لوجين : بابا جهز لي كل شي كلمني قبل شوي وقال نروح ل....... وهناك مجهز كل شي
ذوق: ترى عزمنا على كيفنا
لوجين : عادي مش مشكله
لوجين كان ودها تسال مسفر بيجي بس خافت البنات يترجمونه شي ثاني
لوجين: حتى شباب المجموعه
نواره بخوف انها تعصب : ايوه ومسفر بعد
لوجين ببارتياح بس مابينت : اوكيه
نواره: ماعصبتي ..؟؟
لوجين : لا عادي ..ليه اعصب
ذوق: توقعناك تعصبي لانك ماتطيقي مسفر
لوجين بلا مبالاه: لا ماتفرق
*********************
بالحفله
كانوا البنات كاشخين وكانت القاعه كبيره بس تعبت
طبعا فيها اجانب وفيها عرب واغلب الكلاس موجود وحتى فيصل وبشار موجودين
طلال: الحفله عاديه توقعتها اكشخ
فيصل: ياعمي هذي ببريطانيا يعني البساطه بالاحتفال
مسفر : شوفوا البنات نادووا عليهم وانتم اسكتوا
ذوق وجهها صار احمر بس شافت فيصل ..ماتدري ليه تغير لونها
سلموا وجلسوا
نواره: وشرايكم بالبارتي
طلال: راشد الكاسر بيحضر
نواره: لا انقهرت كنت ابغى اشوفه وضبط معه يمكن ينوبنا من الخير جانب
طلال تعجبه نواره نفس تفكيره بس لو تترك هالحجاب ..والهذره الزايده
فيصل:ههههههههههه داخله على طمع
البندري: يكفي الهديه اللي بتوصلها منه
ذوق : انا اتوقع خاتم الماس
فيصل يتميلح عندها: شمعنى يعني خانم
ذوق انحرجت : بس كذا تخمين
اصعب شي تجلسين مع واحد تعرفين انه يحبك حتى لو ماكنتي تحبينه..مسكينه ذوق ماتدري وش متخبي لها
فيصل: شكلك تتمني ان هديتك بعيد ميلادك خاتم الماس
ذوق: لا موكذا بس بابا يهديني خاتم كل سنه
لما سمع بابا تذكر عبدالعزيز وكرهه له ..وحس برغبه جامده بالانتقام
وليد: وع شوفوا علي
نواره: ودي اقتله
بشار: هذا موجنه كويتي مو
مسفر: الا كويتي بس عكسك يابشار انت خير الكويت وهو شرها
بشار: ليه هذا ولد ديرتي
فيصل: روح ضبط معه
نواره: هذا الجوري ولوجين وصلوا
دخلت لوجين وكانت صابغه شعرها اشقر .....مع بياضها طلع جنان ولابسه فستان وردي لنص الفخذ منفوش شوي .....وعليه كتابه ورسوم كثيره ...وكان ظهرها كله طالع لان الفستان كوكتيل وعلى شعرها طوق وردي..
ذوق: ياي كانها باربي
البندري: الحمارره ما رضت اشوفها علشان كذا
الشباب فتحوا فمهم على الاخير ...
طلال: متفصخه عدل
نواره عصبت عليه:هذا اللي تفكر فيه ... هي عندها عادي ولاتقول قدامها شي حنا ماصدقنا رضت علينا
طلال: ماني بزر عندك تصارخين كذا
طلال ولد نعمه مو ناقصه شي بس ابوه حالف مايعطيه شي لحد مايتاخر لانه هو ومسفر كانو مستهترين وتركوا الدراسه 4 سنوات ..ولما حسوا بنقص الفلوس صاروا دوافير
مسفر يتاملها وهو مفتون بسحرها ..يوم عن يوم تزيد حلى ...
راما اللبنانيه حست بالغيره لان لوجين غطت على كل البنات الموجودين
راما : ايه ياعمي المصاري بترز
اللكل:هههههههههههه
ضحكوا على كلمته السعوديه بترز مايركب مع شكلها
فيصل على جنب مع مسفر : البنات بيموتون قهر
مسفر وعيونه على لوجين : ههههه واضح حتى صديقاتها
وليد : شوفوا الاخ علي ركض لها
كان علي يمشي لعند لوجين والجوي ولوجين مب منتبهه له بالها مشغول على المجموعه تبغى تروح تسلم عليهم
علي : هاي
لفت عليه لوجين ( بخاطرها: آف شيبغى هذا الغثه )
علي: والله قمر
لوجين: عن اذنك علي بسلم على الشباب
تركته وراحت لعندهم ..علي عصب بس سكت
وقفت تناظر ردت فعل كل واحد وبعدها دارت على نفسها مثل العرايس
لوجين: وشرايكم بالوك
طلال يصفر: حلو
نواره: حطمتيني
ذوق: غطيتي علينا
فيصل يقولها بهمس: مافي احد يقدر يغطي على القمر
ذوق ارتبكت وابتسمت له : شكرا
لوجين كانت منتظره رد مسفر بس شافته يشرب العصير ومب مهتم ...ماتدري ليه نقهرت ..( اكيد مقهور لان اليوم يومي واللكل مهتم فيني )
طلال: ارمشي بعينك مثل العرايس
لوجين: ههههههههه ( ارمشت ) وشرايك
مسفرتقهره مصدق نفسها بزياده

وهم يطفون الشموع
ذوق: لحضه لوجين تمني قبل لاتطفين الشموع
لوجين : ضروري
علي: اكيد ... وتاكدي ان امنياتج اوامر
بشارعلى جنب : انا هذي ماحبيته...مع انه ولد ديرتي
مسفر : وهو في احد يحبه ماكانه كويتي
لوجين ضمت كفينه ببعض وقربتها لذقنها ...غمضت عينه

اللكل نفسه يعرف وش تمنت ...بنت المليونر وش اللي ممكن تتمناه ...وهي لوتطلب اللي تبغاه تحصله
لوجين وهي مغمضه عينها وناسيه اللي حولها (اتمنى ان صديقاتي يضلون حولي ...و اتمنى ترجع ياأحمد ترجع لي ولا انساك....)..
نواره: ياباربي كل هذي امنيه شكلك نمتي ههههههه
اللكل :ههههههههه
فتحت عينها واول شي طاحت عليه عينها عين مسفر ..اللي بتسم لها
لوجين بخاطرها : وع ماطاحت عيني الا على هذا
مسفر بخاطره: وش تمنت ..؟؟اموت واعرف
بعد ماطفوا الشموع ال21
وتقسمت الكيكه اللي عليها صورة لوجين ...
وكل واحد عطى هديته للوجين الا مسفر ...فكرت لوجين انه ماجب لها البخيل
تفرقوا وبقت هي مع ذوق
ذوق: شوفيه يناظر
لوجين:هههههه حرام عليك عطيه وجه شكله حبيب
تقدم فيصل بخطوات واثقه لعندهم
ذوق : يالله جاي لعندنا وش يبغى
لوجين :ههههههههه ياخذ صوره
فيصل: مرحبا
لوجين وذوق: هلا
فيصل: ممكن ذوق خمس دقايق
ذوق: والله ودي بس لوجين تبغاني
لوجين بخبث: لاعادي اصلا انا بروح اشوف نواره احسها ...( تقلد ذوق ) تبغاني
ناظرت ذوق لوجين بحقد : متاكده
لوجين: ايوه روحي معه
ذوق: اوكيه ..( وهي تضغط على اسنانها وبنظرات تهديدللوجين ) بااي
راحت ذوق مع فيصل ..وبقت لوجين لوحدها
لوجين صارت تناظر كل اللي جاين لها ...كلهم اصدقائها ولا احد من اهلها ...آه وينك يا احمد هذارابع عيد ميلاد احتفل فيه بدونك... لوتدري قد ايش مشتقاتلك مشتاقه لحسك ...لوجودك حولي ..مابغى اللكل يكفيني وجودك ..مع انك ماكنت صادق بس محتاجه لكذبك انت الوحيد اللي وثقت فيه بحياتي
وانت ستغليت هذا الشي بس ابغاك بكل عيوبك
مسفر لما انتبه ان لوجين لوحدها قال فرصه وترك الي معه ومشى لعندها ..
وقف وراها ولوجين كان شعرهاا اللي على ظهرها مضايقها فجمعت شعرها وقدمته لقدام وبان كل ظهرها لاخر فقره بعامودها الفقري
انتبه مسفر لشي مكتوب على ظهرها قرب اكثر شاف وشم باسم (( احمد))
وقف من الصدمه بمكانه ..معقول هذي مو صاحيه لهذي الدرجه ..توشم ..
وباسم حبيبها الاسطوره اللي ماكان حد حب غيرها ...حس باعصابه تثور من غير مبرر
طاحت الشوكه اللي كانت تلعب فيها لوجين من يدها.. لفت بتاخذها انتبهت بضل على الارض لفت شافت مسفر يتامل ظهرها ...خافت من نظراته
مسفر ارتبك .. / نسيت اعطيك الهديه كانت بالسياره
مد الهديه ..خذتها لوجين وهي توقف
لوجين: شكرا
مسفر: كل سنه وانتي سالمه
لوجين : وانت سالم
مشت بسرعه .... وقفها بسواله
مسفر: ابوك ماجاء
لفت عليه لوجين بعصبيه سواله نرفزها..من هو علشان يسالها سوال شخصي مثل كذا : لا بابا مشغول مو فاضي
مسفر: ولا كلمك
لوجين: انت شتبغى بالضبط
مسفر: عادي اسال
لوجين: ومن عطاك الحق تسال
مسفر: ليه معصبه ؟؟
لوجين حست انه معاه حق كان..... سوال عادي ليه تعصب
لوجين: لاني ماطيقك ولااطيق اي شي منك
قاطعها ببرود
مسفر: ليه في احد قالك اني ميت عليك
لوجين : ياليت يعني تنسى اني معكم .. واعتبر ان مالي وجود بالمجوعه
مسفر : حتى انا مايشرفني اكون مع وحده كذا
ناظرها من فوق لتحت باحتقار
لوجين والقهر قاتلها...ابعدت شعرها عن كتفها بغرور : اوكيه اتفقنا
لفت على علي اللي كان يناظرها من البدايه : علاوي تعال
علي عبد الفلوس بسرعه راح لعندها:هلا ياقلبي
لوجين مشت وتركت مسفر واقف مصدوم ...( توشم باسمه انا شفت مجانين لكن مثل هذي مامر علي)

*****************************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 19-05-08, 11:56 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,106
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فيصل بتردد: ذوق
ذوق : هلا
فيصل : انا بقولك كلام ..يمكن ماتصدقيني بس ب
ذوق: فيصل مايحتاج تتكلم طلال قالي كل شي
فيصل يصطنع المفاجاءه : قالك ..وش قالك
ذوق بحياء :... تكفى هو وعدني ماقولك بس منعا لاحراجك بقولك
فيصل يبتسم : يعني عرفتي كل اللي بقلبي ومشاعري ( يصطنع الفرحه الزايده) واخيرا يا ذوق واخيرا
ذوق تتهرب بحياء : عن اذنك الجوري تن....
فيصل: وين انا ماصدقت حصلتك وتبغي تروحي ..( بجديه ومركز عينه على عينها ) اتمنى انك تقدرين مشاعري وتسمحين لي بطيبتك ابين لك معزتي وحبي لك
ذوق ابتسمت احساس حلو ان الوحده تعرف ان في شخص يحبها ويحس ان حياته بدونها ماتسوى ...
فيصل : الله لايخليني من هذي الابتسامه
ذوق: تسلم
فيصل: ممكن تعطيني رقمك
ذوق بتردد: اوكيه
********************

نواره تغني : الزمن علي قاسي .. مش لايه قزمه من ماسي ...
طلال: هههههههههه والله انك هبله
نواره: اوه طلال هنا
طلال: من ضحك عليك وقالك ان صوتك حلو
نواره : انا واثقه من نفسي
الجوري: حرام عليك والله ان صوت نواره عذاب
نواره : احم احم سمعت
طلال: والله يضحكون عليك ..ماعندك ماعند جدتي
الجوري: ماعليكي منه صوتك حلو
نواره بكبرياء وقهر : ههههههه يعني انا اللي اهتميت له
طلال: ههههههه مشكله الغرور
نواره بحقد : الا طلال من غير بنت غريبه
الجوري: وين راما عنك
طلال : اف اسكتي لاتنط عندنا هاللحين
نواره بنذاله : راما ...( تاشر لاراما ) تعي لهون طلال بدوا ياكي
طلال لف معصب : اي يالحيوانه
نواره :ههههههههه استلم
**********************
البندري تحس بفرحه انها مع وليد
البندري: وش هديتك ..؟؟
وليد: بالبدايه احترت وش اختار وبعد مشورت طلال ...ماحصلت غير العطر
البندري: معك حق اصعب شي تهدي احد شايف خير
وليد: وانتي وش هديتك
البندري : ههههه ...كلنا عملناها
وليد: كيف؟؟؟
البندري : اممم احس الهديه مو بقيمتها باللي مهديها ..وانا اشوف ان الهديه اذا كنت تعبانه فيها انا وبيدي اقرب للقلب
وليد ابتسم لتفكيرها اللي عجبه : صح
البندري: المشكله ان لجونه عندها كل شي
وليد : ايوه بهذي صدقتي يعني لو حاولنا نتميز مافي امل
البندري: صح الا طلال ابن مين
وليد: ابن عبدالله الواثب
البندري: عندهم جريده صح ااذكر ان الواثب عندهم شي مثل كذا
وليد: ايوه مجله ..بالسعوديه ليه تسالين
البندري: سمعت سعوديات قبل شوي يتكلمون عن فلوس طلال استغربت مو واضح عليه
***********************
الجوري من بعيد تناظر وليد والبنددري وتحس بنار تشتعل بداخلها ...مندمجين بالسواليف ..ولاحد هامهم ...
نواره: وشفيك طلال اذا تبغى تجلس مع راما لوحدكم نروح عادي
طلال يناظرها بتهديد : لا عادي
راما : يالله البارتي ممله
نواره تغمز لطلال: ليه مالك حق ياطلال تخلي راما طفشانه وم
طلال : والله اذا ماسكتي ياويلك
الجوري مالها خلق هواشات طلال ونواره اللي ماتخلص تركتهم وراحت
نواره : وشفيك معصب هذا وانا بضبطك
راما : شو ازبطك
طلال: هيه انتي... انتي بنت مو واحد من الشباب
نواره : هههههه احيانا احسك مفهي
طلال: انا ساكت لك كثير
نواره: يمه خوفتني
*********************
الجوري بكبرياء مجروح راحت لعند البندري ووليد ...تحس بنار تشتعل داخلها ودها تفرقهم ... ابتسمت ولاكان شي صاير : هااااااااي
وليد ارتبك ..البندري حست بارتباكه وانقهرت (مثل كل مره لما يجلس مع الجوري برتبك)
البندري ووليد: هاااااي
البندري: وين نواره ..؟؟
الجوري تحس بتوتر بالجو : ههههههه مع طلال يتهاوشون
وليد: حياك ليه واقفه
وهي تجلس: شكرا
البندري تضايقة من وجود الجوري .. استغربت من مشاعرها بس هذي صديقتها الصدوقه ...من ايام الابتدائيه معها ... ليه تغار منها هذي اول مره يصير لها كذا
وليد: وهذولا مايملون من الهواش
الجوري: احس راسي بينفجرمنهم ...
البندري: مفروض ماتركتيهم لوحدهم هذولا بيقتلون بعض
وليد:ههههههههه مو لهذي الدرجه
الجوري: راما معهم
البندري: قولي كذا
وليد: خساره ماعرفتكم على صديقي واخوي بشار
البندري: انت عندك اخ هنا ببريطانيا
وليد: لا ..اخو دنيا
الجوري: لايكون بشار الكويتي
وليد: شفتيه ...؟؟
الجوري: ايوه واضح عليه حبيب
مسفر بعد ماجلس : وين البقيه
البندري: مادري متفرقين
مسفر: وطلال وينه فيه
الجوري :مع راما ونواره
مسفر وعينه على لوجين اللي واقفه مع بريطانيتين شقر ومندمجه معهم بالسواليف : اها
البندري بحماس : مسفر وش هديتك
مسفر: هديتي ..؟؟؟؟
وليد: تقصد اللي اعطيتها للوجين
مسفر: عادي ..كتاب شعر
البندري والجوري: شعر
مسفر: ايوه وش فيكم
البندري والجوري : هههههههههههههههه
وليد: وشفيكم ...؟؟
البندري: لوجين ماتدل الشعر واهله وماتطيقه
الجوري: ههههه اصلا ماتفهم اغلب كلماته ...
مسفر: والله انا جبت هديتي وعملت اللي علي
الجوري: نفسي اشوف شكلها وهي تشوف كتاب الشعر
البندري:هههههههه جواري تخيلي شكلها
الجوري تقلد جلست لوجين الانيقه , وتقلد طريقة كلامها المرجوجه : اف من كثر الهديه ماني عارفه وش افتح ...( ترفع المنديل اللي محطوط على الصحن اللي قدامها ..) هذي شكلها هديه مميزه
وليد بانبهار يناظر الجوري : والله جبتيها عدل
البندري انقهرت : مو مره
الجوري: اسكتوا خلوني اكمل
تفتح المنديل
الجوري وهي فاتحه عينها لاخر حد : وع وش هذا كتاب شعر ...لا شعر
ترمي المنديل
البندري ووليد ومسفر :ههههههههههه
مسفر انبسط انها مراح تحب هديته ...علشان ماتصدق نفسها
البندري : بحاول اخذه منها
وليد: شنهو
البندري: الكتاب
مسفر: خذيه حلالك
الجوري: احلفوا انت معها هديه وتوزعونها وتعازمون فيها
*******************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 20-05-08, 03:17 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71606
المشاركات: 326
الجنس أنثى
معدل التقييم: لميس133 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لميس133 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور لميس133   رد مع اقتباس
قديم 20-05-08, 05:34 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم كيلو دلع
نورتي المنتدى العام للقصص والرويات
اسعدني اختيارك
ان شاء الله دائما اجدك متواجدة بيننا
موفقة عزيزتي

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 20-05-08, 07:25 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,106
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

والله مااحد يخليني انزززززززززززززززززززل البارات غيرك يالميس يعطيك الف عافيه ياقلبي على التشجيع

اهلين ابله اراده لوتشوووووووووووووفي كيف فرحتيني بمرورك العطر

منورين ^_^

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متكحلة بدم خاينها, رواية سعوديات في بريطانيا, رواية سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها, شمس السديري, سعوديات في بريطانيا, سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية