لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-08, 04:12 PM   المشاركة رقم: 186
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اهلين نكهة خااااااااصه يارب يسعدك

والله انا ماانزل البارات في المنتدى الا عشانك

واشكرك لمتابعتك للروايه

من اكثر شخصيه عجبتك ؟؟؟

هلا وغلا انا حلوه


اتمنى تتابعي الروايه معااااااااااااااااي والصراحه هي روايه رائعه بمعنى الكلمه

تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 03-06-08, 10:01 AM   المشاركة رقم: 187
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64391
المشاركات: 440
الجنس أنثى
معدل التقييم: نكهة خاصة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نكهة خاصة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
Congrats

 

يوهـ يا بعدهم تسلمين

صايره مسنترهـ هنآ وناسيه العالم فديتك كلكِ ذوق

عجبتني لوجين بكبريائها ونواره بعربجيتها والبندري بخفة دمها وذوق وحياها والجوري ومأسآتها اللي تقطع القلب


لكن الجوري الحين بالقلب هي الي شادتني مرهـ

لكن كل جزء احس اني اتحيز لشخصية آخرى

لكن تتصدر الإعجاب الجوري


انتظر التكمله

مشكورهـ يالغ ـلآ


 
 

 

عرض البوم صور نكهة خاصة   رد مع اقتباس
قديم 03-06-08, 11:06 AM   المشاركة رقم: 188
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59682
المشاركات: 385
الجنس أنثى
معدل التقييم: انا حلوة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انا حلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-  
هلا وغلا انا حلوه


اتمنى تتابعي الروايه معااااااااااااااااي والصراحه هي روايه رائعه بمعنى الكلمه

تحياتي

هلا بيك غلاي ...
خلاص علشانك اتبعها معك ...
نتظرك ...

(( انا حلوة ))

 
 

 

عرض البوم صور انا حلوة   رد مع اقتباس
قديم 03-06-08, 11:39 PM   المشاركة رقم: 189
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



بدر راح لاخوه المستشفى يخبره عن سفرته ويطمنه انه بيرجع ..قريب ..

بعد ماهديت نواره : : لا حد يخبر لوجين خلوها تكمل ملكتها اتركوها بفرحتها .. انتبهوا لاتخبروها وقولوا لها اني سافرت كذا ابوي تعبان ..

البندري: اوكيه .. وحنا بالاساس كم يوم ولاحقينكم ..

الجوري : ها بنات تامرون على شي جوعانين

ذوق جالسه تناظر بنواره هذا اللي مضايقها اجل طلال : لا مشكوره من له نفس ياكل ...

نواره وقفت : مارجع بدر متى الطياره ..؟

الجوري: والله مادري

البندري واقفه بالمطبخ تدور شي تاكله او تحطه للبنات حست بدوخه بسيطه جلست على اقرب كرسي (( يالله وش هالدوخه من يومين وهي ماسكه معي ..))

الجوري: بنو واللي يعافيك عطيني الجوال من طاوله الاكل

البندري : ان شاء الله

وقفت رجعت داخت اقوى من قبل وجلست

ذوق: بنو وش فيك

البندري: لا مافيني شي بس البنطلون طويل ودست عليه ههه

نواره تبكي بسكوت من غير انفعالات بس تبكي

البندري حطت راسها على الطاوله تحس بالدوخه قويه

الجوري : بنو وش فيك ..؟ يله عطيني الجوال ..

البندري : طيب

وقامت عطتها الجوال وراحت للحمام بسرعه .. دخلت وسكرت الباب

ذوق : وش فيها بنو

الجوري تدق على بدر : مادري ..

نواره : شوفي بدر وينه ..؟

الجوري: هذا انا ادق

البندري جلست بالحمام وهي تحس بدوخه وانا كبدها لايعه ..بكت (( الله يستر لايكون اللي في بالي جد .. والله يذبحني محمد )) دقت على رائد يمكن هذي المره يرد .. لكن جواله مقفل .. (( رد رد مو وقتك رايح تنبسط وانا بهالمصيبه ))


الجوري : هلا بدر

بدر : اهلين

الجوري: وينك ..؟

بدر : بالطريق وتجهزي انتي ونواره بنرجع بطيارة لوجين الخاصه

الجوري شهقت : لايكون حكيت لهم

بدر : لا بس رحت كلمت ناصر وهو قال عادي .. طبعا بايجار

الجوري: ايوه ريحتني انتبه لايحكي ناصر للجون

بدر : اوكيه ابقوله ... يله بس ادق لك تنزلوا مافيه وقت نتاخر نبغى نوصل بدر

الجوري: اوكيه باي

نواره: ها وش قال طلال مات ..

الجوري: لا وش هالحكي فالك ماقبلناه .. يقول هاللحين بيمرنا ونسافر تجهزوا

نواره: كويس

ذوق : حنا بعد بكره او بكره لاحقينكم علشان ملكة لوجين ومسفر

الجوري: اوكيه ... – جلست بجنب ذوق وقالت لها بهمس -غريبه ذوق ماتلاحضي ان بنو تاخرت بالحمام

ذوق : بعد حمام لازم تاخذ راحتها

الجوري : انا مو عاجبتني هذي الايام اخوك مطنشها

ذوق : والله مادري عنه .. وما حكيت مع ماما قالت انه رايح لمصر وماحكى معهم ولا مره

الجوري: مصر غريبه وش عنده ..

ذوق : مادري هو وربعه بهذي عبارة السلام

الجوري: اها ..والله تاخرت بروح اشوفها

راحت الجوري لعند البندري :بنو

البندري بتعب : ايوه

الجوري : بنو وش فيه صوتك

طلعت البندري وهي عرقانه وبالموت تتنفس : ابغى مويه

الجوري: بسم الله وش فيك ..؟

البندري تجلس على الكرسي : مادري احس اني مخنوقه وبموت

الجوري خافت عليها : بنو حياتي وش فيك ..؟

البندري بكت : الجور شكلي حامل

االجوري؛: كيف..؟

البندري ترفع بلوزتها: شوفي بطني كبران واحس بلوعه ودوخه اكيد اني حامل

الجوري ابتسمت : ليه تبكين حلو

البندري : حلو والله لايقتلني محمد وهذا رائد مادري عنه

دق جوال الجوري احترت ترد على بدر والا وش تسوي تبغى تشوف البندري وش فيها


البندري: ردي يمكن بدر عنده اخبار عن طلال

الجوري: الو

بدر: هلا يله انزلوا والمفتاح حكيه عند الرسيبشن

الجوري: ان شاء الله

سكرت من بدر..: ذوق ذوق

ذوق جئتهم : نعم .. – شافت البندري – البندري وش فيك ..؟

الجوري: مافيها شي .. ذو واللي يرحم والديك جهزي لي شنطه بسرعه ولبدر خذتني السواليف وهو تحت .. انا بقول لنواره وبخليها تنزل

البندري مسحت دموعها تذكرت حكي لوجين انتي ماتفكرين الا برائد : انا بساعدها وانتي قولي لنواره

الجوري: لا انتي ارت

البندري: الجوري روحي حرام بدر تحت ينتظرك

الجوري: ان شاء الله اسمعوا ملابس بدر بدرج الصاله انا بجهزها بس غطوني شنطه ..

خذت شنطه وطلعت .. وهم رتبوا شنطه حطوا فيها ملابس كثيره لانهم حسبوا جساب نواره معها ..

ذوق : غريبه ليه بالصاله

البندري: لانه مالمسها لهاللحين

ذوق فتحت عيونها : خمس شهور وماصار شي

البندري : بس مره وحده

ذوق: ياحياتي الجور وانا على بالي انها مبسوطه

البندري: كلن معه شقى الليل

ذوق: وانتي وش همك

البندري : همي ان اخوك مصفوق ومو قد المسئوليه

ذوق : ليه تقولي كذا

البندري : انتي صديقتي قبل لاتكوني حماتي ... انتي بتصيري عمه

ذوق انبسطت : احلفي

البندري رمت الملابس وبكت : والله

ذوق: ليه تبكين

البندري: ياليتني م رضيت له يلمسني ياليتني حطين له حد

ذوق قريت منها : ليه ...؟ انتي زوجته

البندري: زوجته هو وينه علشان يسال عن زوجته ...

دخلت الجوري وشاغت البندري تبكي : لا بنو تكفين ابغي اسافر وانا مرتاحه يكقي المنهاره بره

البندري مسحت دموعها : والله خلاص ماعاد ابكي خذي الشنط وبله انزلي

الجوري : اوكبه – ماودها تطلع – انتبهوا على انغسكم ..

&

بدر دخل لما شافهم تاخروا عليه ..

نواره : يله مشينا

بدر : يله وين الجوري

الجوري طلعت : ليه طلعت فوق ...؟ حنا بننزل

بدر : لا من نص ساعه وانا داق عليك

الجوري مقهوره جد مو وقته : يله بنتاخر اكثر

بدر سحب منها الشنطه : ثقيله عليك ...

الجوري بتنتف شعرها جد واحد متناقض بكل شي ...

البندري: حنا بننظف الشقه وبقفلها

الجوري: اوكيه باي

طلعوا وكانت نواره اول وحده تركب السياره ..الجوري كل هموم لدنيا على راسها البندري من جهه ونواره من جهه والاخ بدر حكاية لوحده

بدر:.......................... ((ساكت يفكر بالجوري وطلال ونواره .. ))

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

مسفر ولوجين رجعوا للبيت واخيرا

منصور : ياسلام تو الناس

لوجين : هه هههه فاتك نص عمرك لعبنا بالملاهي واكلنا ايس كريم و

منصور مسفر يناظرونها مثل البزر المتحمسه ..

لوجين : والدنيا حلوه وماشيه ....

منصور ومسفر: هههههههه

لوجين : وش فيكم

منصور: سلامتك .. ها مستعدين لبكره الملكه

مسفر: اكيد

منصور: بس حبيت اقولكم انها بتكون بالسعوديه لان ابوي مارضى الا لما يجي ابوك يامسفر ويخطب لوجين منه

لوجين حست باحساس حلو وراها رجال : ايوه وانا معه

مسفر : عادي بكره نرجع لسعوديه واخذ ابوي لعند ابوك لانه موافق ومبسوط ..
وهذي الحقيقه بو مسفر تعلم انا مافي يجي بالغصب ووانا العيال لهم اختيارهم ..

لوجين حست انها مستحيه غيرت الموضوع : وين البنات مافي احد هنا ..؟

منصور: الا الظاهر البندري وذوق لكن نائمين ..

لوجين : ونواره

منصور: يقولوا سافرت مع الجوري وبدر لان امها مادري ابوها تعبانين شوي ..

لوجين : اها وش فيه ..؟

منصور: والله مادري ..؟

لوجين : انا بعد بطلع انام

مسفر: الله معاك

لوجين : نام هنا غرفتك موجوده

مسفر: لا مايصلح هاللحين انتي العروس مايصير بنام بالفندق وبكره نسافر من الصباح علشان نملك بدري

منصور: مادري على شنهو مستعجلين لاحقين على الشقى

لوجين : باي ..مسفر انتبه لتلفونك ابدق عليك

مسفر: اوكيه ..
************************************************** *********

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 03-06-08, 11:41 PM   المشاركة رقم: 190
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البندري جالسه على سريرها تفكر وهي ماسكه بطنها (( انا حامل كيف مستحيل – ابتسمت – يعني بكون ام .. هههه وناسه هنا ببطني ولد او بنت رودي .. وينك يارودي ليه ماترد اشتقت لك .. اهون عليك زواجنا بعد اسبوعين وانت ماترد .. ليكون تصير مثل عادل ..لا وش هالافكار هو مقهور على ذوق يعمل مثله مستحيل .. اجل ليه مايرد ... ))

دقت لوجين الباب .. غمضت عيونها البندري بسرعه ماكان لها خلق احد ..

لوجين بهدوء حطت ورقه على الكومدينه وطلعت ...بهدوء

بس طلعت لوجين رفعت البندري الورقه الصفراء الصغيره (( بكره طيارتنا من الصباح لسعوديه علشان املك هههه واصير مثلك ))

البندري بحزن : لا يارب ماتبتلين باللي ابتليت به انا ...

&

نفس الحكايه دخلت على ذوق اللي كانت تقراء قران .. ..

لوجين جلست على السرير تنتظرها تخلص ..

ذوق : هلا والله بالعروس

لوجين : ههه هلا فيك .. مانمتي

ذوق: ابخلص سورة البقره وبنام

لوجين : اها .. زرتي فيصل

ذوق بضيق : لا ماجئتني الجراءه

لوجين : وبعدين متى بتجي

ذوق: بوقتها عندي احساس يقولي لااستعجل .. وانا استخرت ومارتحت

لوجين : ذكرتيني ماستخرت لمسفر احس انه مو لازم

ذوق: لا والله الاستخاره احسن انا ماستخرت بعادل وندمت

لوجين : ابستخير بعد شووي .. قبل لانسى طيارتنا الصباح علشان الملكه بكره بالسعوديه عمي خالد بو منصور صمم ان مسفر يخطبني هو وابوه منه

ذوق: حررررررركات

لوجين: ههههه وناسه يكون لك اهل صح

ذوق بضيق: مو دايم

لوجين : لانك ماانحرمتي منهم ماتحسين يله اتركك تكملي البقره وانا باستخير

ذوق: اوكيه باي

طلعت لوجين لغرفتها توضت واستخارت .. وحست انها مرتاحه مره حتى كلمت مسفر بعدها على طول

{ البنات مساكين متناقضات فيهم الخير والايمان لكن محد مسك بايدهم ووجهم .. **

ذوق خلصت قراءه وتمددت بتنام .. لكن النوم عافها مثل كل ليله تحس بجرح بكرامتها قوي كل مالمست شعرها او ناظرت المرايه ..

شغلت الابجوره وناظرت خاتم فيصل اللي من الحجر البسيط وماهو الماس بس احب شي عندها بالدنيا ... ماقدرت تفصخه لانها مانسيت فيصل ولاتضن انها بتنساه ..

مرت هذي الليله طويله على الخمسه العاشقات .. كانت ليله ثقيله كل وحده منهم شكت همها وفرحها لليل ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

السعوديه – الرياض

وصلو ا لجوري وبدر ونواره لارض الغاليه السعوديه ... لارض الخير والفرحه ..


بدر : هذا ابراهيم جاء

ابراهيم : الحمدلله على السلامه

بدر : الله يسلمك

ابراهيم : الحمدلله لى السلامه الجوري

الجوري تتحاشى تناظره : الله يسلمك

نواره : هو وينه باي مستشفى

بدر : ممنوع الزيارات هالحين الوقت متاخر ...

نوراه : المغرب مو متاخر

بدر: اتوقع ان اخر وقت لزيارات العصر

نواره: لا فيه زيارات اكيد انه بمستشفى خاص .. انا مت

الجوري قاطعتها : خلاص بدر ودنا اكيد فيه وقت

ابراهيم : المستشفيات هاللحين وقت الزيارات عدل ...

بدر وده يذبح اخوه اوكيه انا باخذ نواره للمستشفى وانتي الجوري روحي مع ابراهيم للبيت

الجوري بسرعه وبانفعال : لاااااا .. اقصد مايحتاج بروح معكم

بدر : لا ماينفع يكفي نواره وش بيقولوا اهله ..

نواره بكت : هذا وقتكم يله ابغى اشوف طلال

الجوري: اوكيه انا بروح لبيت عمي واذا خلصت مرني

بدر كان بيعترض بس المكان والزمان مايسمحون وخاف عليها من ام سعود : اوكيه

تفرقوا وكل واحد بطريق ..

ركبت الجوري ورى مع ابراهيم وهي ساكته ..

ابراهيم : كنتي عارفه ان بدر اخوي

الجوري: لا .. الا باخر مكالمه

ابراهيم : كم واحد كلمتي وانتي على ذمته

الجوري عارفه تفكير السعودين : ولا واحد

ابراهيم : هههه انتي عارفه اذا بدر عرفك بيقتلك

الجوري: عادي اللي يغتصب يقتل

ابراهيم : هو ليه اغتصبك انا هذا اللي مو قادر افهمه بدر ماعنده سوالف هذي حدده مكالمات مقابله بسيطه لكن الكبيره لا ..

الجوري: ههههه لاجل ماتعرف اخوك

ابرهيم عصب : نواف وطلال جد عندهم هذي السوالف لكن بدر لا .. انا متاكد لكن انتي كيف

الجوري: خلاص انا اصلا نسيت وبديت اتقبل بدر بحياتي لكن مستحيل احبه

ابراهيم : زواجه منك اكبر غلطه انتي ماتجيبي عيال

الجوري انصدمت من كلامه :.....................

ابراهيم : انا خبرت امي وام سعود ان مافيك عيال بما اني دكتورك الخاص واتوقع انهم جالسين يدوروا له عروس ...

الجوري سكتت ماعرفت وش ترد هذا كيف يفكر وليه يسوي كل هذا

ابراهيم : حتى لو اخوي غلط معك وانا متاكد انك عارفه اني اخوه من اول يوم لاتكذبي كل شي مكشوف .. وانا اللي بخلص بدر منك خوي معه السكر ومايستحمل سوالف زوجته اللي مثل وجهها

الجوري ماتبغى ترد عليه اللي فيها مكفيها ... وهي خلاص ناويه تطلق من بدر وماترجع معه هذا اللي قررته من زمان ...: الله يساعدك توصل لمرادك ..هههههههههههه

ابراهيم انقهر منها : جد ان بدر ماعرف يختار ..

&

بدر: لوسمحتي اختي المريض طلال حمدان ال

قاطعته السستر : ابن الدبلوماسي تفضل من هناك غرفه 190

بدر : مشكوره

نواره ابتسمت : يعني عايش

بدر : وانا وش اقولك من الفجر

مشوا لحد غرفة 190 وكان في ناس كثير وزحمه حريم ورجال ..

راكان انتبه فيهم : هلا بدر

نواره : راكان – نزلت دموعها – وين طلال ..؟

راكان هز راسه بياس : حالته صعبه مره وهو محتاج لك

نواره عضت شفايفها هي السبب بكل هذا : ..

بدر : طيب كيف احترق بالمويه

راكان : مدري كان يتروش وفجاءه سمعنا صرخته قال يمه وماسمعنا شي بعدها .. كسرنا الباب ودخلنا شفناه على الارض مو قادر يتحرك والظاهر انه غلط بدل مايشغل المويه البارد شغل الحاره .. والله ماندري هو مو راضي يحكي مع احد – اشر على الناس الكثير – وهذا انت شايف خالاتي وعماتي كلهم هنا مارضى يشوف حد منهم

نواره : طيب انا انا ابغى ادخل ...

راكان : لا مو راضي قلتله اخبرك قال لا مابغى اشوفها

نواره بكت اكثر : امه خلوا امه تدخل اكيد بيرضى لها

راكان ناظر بدر : امه ميته من زمان

نواره : ها ..؟ وش الحل ابغى اشوفه باي طريقه

بدر : خلاص نرجع هاللحين وبكره ن
نواره بانفعال تقاطعه : والله مارجع الا لما اشوفه

راكان استغرب من ردة فعلها غريبه مهتمه وتبكي نست اللي عمله مع امها : اسمعي كلام بدر اليوم كل اهلنا هنا ماينفع

نواره : ضروري تكفى – ناظرته برجاء – تكفى راكان هذا طلول

راكان : والله ماقدر اهلي اذا شافوك دخلتي وش بيقولوا اصلا عمي حمدان مابيترك طلال بحاله ..

نواره : عادي ادخلي اني دكتوره او ممرضه

بدر: لا وش هالهبال

نواره : اقدرر ادبر بالطوا وسماعه ماهي صعبه واادخل بس اهم شي اشوفه

راكان عجبته الفكره : ابراهيم اخوك هنا يابدر وتقدر تدبر منه ال

بدر: بس ابراهيم هاللحين ببالبيت

نواره : انا اعرف ادبرها

تركتهم ومشت

بدر: انا اشهد انها هبله

راكان بضيقه : الا تحب

بدر : راكان تشوه كثير

راكان : لا اللي تضررت رجله لانه الظاهر دخلهم بالبانيو قبل اي شي

بدر : يعني كيف ..؟

راكان ياشر على فخذه فوق الركبه بمسافه : من هنا لاخر رجله تقول منديل او ورقه جلده كله راح

بدر : يالله الله يرحمنا برحمته

رجعت نواره وهي متحجبه كويس ولابسه بالطوا على ملابسه ومبين جزء من بنطلونها وكانها دكتوره جد : يله

راكان : من وين دبرتيهم

نواره : الفلوس تسوي كل شي يله

مشت ورى راكان ومرت بجنب اهله اللي يناظرونها انها الدكتوره قلبها كان يدق بسرعه فضيعه وايدها تررتجف خايفه من شوفته ..

راكان بهمس : هنا

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متكحلة بدم خاينها, رواية سعوديات في بريطانيا, رواية سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها, شمس السديري, سعوديات في بريطانيا, سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:31 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية